دخلي بزربة ومغديش تندمى احسن صوبة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دخلي بزربة ومغديش تندمى احسن صوبة

السلام عليكم ليومة جبت ليكم هاد الصوبا ونتمنة تنال اعجابكم نبداو بلمقدير. بصلة+كنور بقري او دجاج غدين نحتاجوا غير واحد +زبدة+2 بطاطات +2 جزر+ 2 كورجيت الا كانت متوفرة الا مكنتش نستغناو عليها +2 لفت وحدة غبري او 1 عادي .ندوز دابة لطريقة كنشحرو البصل في زبدة حتى كتدبال مزيان و نضيف ليها كنور نكون قشرنا الخضر او قطعناها نضفوها فطنجرة على الخليط الاول نمرقو ها جهد الى غدي طيب فيه لخضرة بلا مندير توابل هدا هو سير ديال هاد الوصفة كتبل غير بكنور او سبحان الله كتجي روعت او كيجي فيها مداق لفغوماج بلى منديروه شديتكم بلهضرة علما طيب صوبا ههههههههههههههه او ملى طيب نخليوها تبرد او نطحنوها كيف العادة نضيف الماء الكافى او على حساب تقولية الى بغينى او بصحتكم او رحتكم يانيقات جربوها او غدين تدعيو معاية متنساونيش غدى نتسنى تعليق ديالكم

شكرا للوصفة اختي
    [/QUOTE]

تبارك الله عليك باينة زوينة

تبارك الله عليك

جزاك الله خير الجزاء اختي

تبارك الله عليك اختي

ربي هب لي من لدنك الذرية الصالحة الساليمة والمعافاة لا زيادة ولا نقصان

merci likom bezzaf inchalah radi t3jbkom

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
                اللهم اظهر محاسني لزوجي واظهر محاسنه لي واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني
                اللهم سخر لي زوجي وسخرني له وباركه فيني وبارك لي فيه
                اللهم كما سخرت الريح لسليمان وكما سخرت البحر لموسى وكما سخرت جبريل لسيدنا محمد سخر لي زوجي تسخير العبد لسيده اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم اللهم جملني في عينه واجعله سكنا لي واجعلني سكن له واجعل بيننا مودة ورحمة انك على كل شيء قدير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X