مشروب للرضع روعة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشروب للرضع روعة

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعي. اليوم جبت لاخوات و الامهات مشروب رائع للاطفال ابتداءا من 3 اشهر وهو اللويزه و حبة حلاوة و النافع و الكروية غادي نكبو علبهم ااماء للمغلي و نخليوهم يطلقو و نحليوه بالعسل القليل فقط و ابتداءا من 6 اشهر نضيف المسكة الحرة هاد المشروب كيخلي الرضيع يرضع مزيان و حنيكاتو مزروع فيهم الدم و لحد الان كنعطيه لولدي راه عندو 5 سنين وؤشهتو دايما مفتوحة .نتمنى جربوه و شكرالكل اخت مرت على موضوعي.

شكرا اختي لهلا يخطيك خصني هد مشروب حيت بنتي عندها عام ونص ومبقتش بغى تاكل خصوصا مع دروس اوف منقولكش كيولات جزيت وكفيتي اختي تقبلي مروري
    ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

العفو اختي الكريمة جربيه ليها ان شاء الله غاجي تةلي تاكل مزيان اما الام الينتن فدهنيهم ليها بااعسل غادي يهدن الصداع شويه نوصيك حداري من فواتح الشهية فهي جد خطيرة واحسن فاتح اضافة لهاد المشروب هو الحلبة مرطبةفي الماء و لكن حتى تكمل عامين.والله يفرحك بيها و يحفضها ليك

مشكورة اختي

chokerane bezaf
          sigpic

شكرا بزاف غدي نجربو لابنتي عندها 8 اشهر و مكتبغي تاكلي والو متكرهش نهار كامل و هي ترضع
            sigpic

ma petite loulou

choukran bazzaf
              sigpic

شكرااااااااااااا بزاااااااااف أختي على الوصفة

و ابغيت نسولك اختي بالنسبة للحلبة مرطبة في الما...

واش نعطيها غير الما ديالها؟

شكرا لكن على المرور و بالنسبة لحلبة غيرالماء صافي

شكرا لك اختي بنتي عندها 10 اشهر لا اكل ولا وزن عندها 6.700 كلغ ان شاء الله نجربها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X