إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

باش تجيك شوربة الخضر لديدة السر عندي والله ومادخلتو حتى تندمو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• باش تجيك شوربة الخضر لديدة السر عندي والله ومادخلتو حتى تندمو

باش تجيك شوربة الخضر لديدة السر عندي والله ومادخلتو حتى تندمو

البناااااااااااات حنايا كاملين فالدار ولفنا على الشوربة للي كاتعادلالنا الواليدة الله يطول فعمرها ويخلليهالي هي والواليد المهم كتجي بنينة واللي كيدوقها ماكايصخاشي منا كيبقى يشرب فيها حتى كتعمار كرشو ههههههه
    شوربة الخضر هادي اللي كنعمل انا بطريقة اخرى ماشي العادية مهم انا غادي نلخص باش مانبقاشي نطول عليكم الحبيبات
    كاتاخدو بطاطا وخيزو واللفت القد اللي بغيتو الى بغيتو شوية د شوربة عمل من هادو شوية ويلا بغيتي بزاف عمل بزاف دبطاطا وخيزو واللفت
    فاللول كنخليو مقدار من الماء يغلا فوق البوطة واحنايا كاناقيو البطاطا وخيزو و اللفت ونحكوهم فالحكاكة غليطة وكل حاجة بوحدها ونقطعو الpوررو حنايا كنقولو البورو فطنجة واحد الخضرة بحال البصلة كتكون رقيقة وطويلة وحارة فالمداق المهم نقطعوها تقطاع متوصط على شكل دوائر ونعملوها فكاسرولة تشحر مع ملعقة كبيرة دسمن وضامة البنة مللي تبدى تشحر نلوحو عليها خنيشة ديال الشوربة للي كاتباع فالمحلات اسمها كريمة شوربة الخضر ديال كنور ونبداو نحركو حتى يتجانسو هاديك الساعة غادي نشوفو الما طاب ونلوحو عليه اللفت محكوك هو والجزر ومللي يطيب خليط البوررو نلوحوه حتى هو فالماء المغلى وعاد نقطعو الربيع شوية منو ونلوحوه فهاديك الماء مللي نشوفو الشوربة علاين تطيب نلوحو بطاطا المحكوكة عنداااكم تكوبوها فلول حيت هي دغيا كاتطيب صافي وزيدي شوية ماطيشة الحك غير شوية والملح ولا ضامة البنة للي بغيتي والتوابل بما فيه شوية من كل الابزار السكنجبير والتحميرة والكمون شويييية من كل حاجة وصافي اوعلى حسب دوقكم

ملحوظةانا البنات كنزيد شوية ديال روز اصفر ديال الشلاضات مللي كنلوح اللفت والجزر كنلوحو حتى هو والله الا كيجي هاااائل وكاين للي كيعمل معاه الماييز ولا جلبانة مدورة بحال الماييز حسب للي بغيتو نتوما.....
    جربوها ودعيولي والله الى لديدة والسر فهاداك البوررو للي كيتشحر مع السمن وعاد باش كتزيدي داك الخنيشة طيب معاه سمحولي طولت عليكم حيت اول مرة كنكتب شي وصفة وكنتمنى ماتكونشي اخر مرة
    دعيو معايا ربي يخلليلي واليديا وخوتي وراجلي ويحببني فيه ونكون قرة عينو

اااااااااااه سمحولي باش مانساشي مللي تع_ملو الماء فوق البوطة زيدو الملح والزيت المائدة غير شوية اوكي بصحتكم مقدماااااا وشهية طيبة امزيونات ونصحكم تشربوها سخونة وغادي طيرلكوم العقل ههههههههه

مرسييييييييييييي الحبيبة على السر
      sigpic

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
      اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
      اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك
      الصالحين

"اللهم إني استودعك جنيني الذي في رحمي فرده إلى عند مولده
      مرداً سالماً معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى"

الله يعطيك الصحة على السر

تبارك الله عليك اختي غزالة ما شاء الله و شكرا لك على الموضوع

barakallaho fiki okheti dyali tanjawiya fehali
              llah y3tik sahha

تبارك الله عليك اختي غزالة ما شاء الله
                sigpic[SIGPIC][

تبارك الله عليك

الله اخليهم ليك الحبيبة
                    وشكرا على السر الزين
                    أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

الله يعطيك الصحة على السر

تبارك الله عليك الله يعطيك ماتمنيتي في خطرك ازييييييييييين

تبارك الله عليك وشكرا على السر الزين

تبارك الله عليك و الله يخلي ليك والديك، و يجعلك قرة عين لزوجك اللهم امين يا رب العالمين

choukrane

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X