إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عصير دايزو الكلام

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عصير دايزو الكلام

بسم الله الرحمن الرحيم
    رمضان مبارك أهله الله عليكن ياأنيقات بالإيمان والتقوى والصحة والعافية داعين الله تعالى أن يوفقنا وإياكم إلى تعظيمه بالصلاة والصيام والقيام، وأن يهله علينا وعليكم باليمن والسلامة والإسلام.
    أخواتي الحبيبات أنا جبت ليكم واحد العصير دايزو لكلام كنتمى جعجبكم وتجربوه.
    المقادير:
    كيلو خيزو+لتر من الماء + 2 ليمونات منقيين ومحتفظين بالقشرة ديالهم +سنيدة حسب الذوق + دانون ديال الخوخ + 2 أكياس من ماجي ماكس ديال الخوخ.
    الطريقة: كناخد خيزو نقيوه ونقطعوه بلا منزولولو القلب كنديروه في الكوكوط كنزيدو عليه الماء حتى نغطيوه ثم نضيفو 2 ليمونات اللي نقينا من بعد ما حيدنالهم العظام والقشرة البيضة باش ما يجيش مر ثم نزيدو عليه القشرة الصفرة ومايكونش فيها البيض نسد الكوكوط ونخليوه يطيب من بعد نخليوه يبرد شوية ثن نطحنوه في مولينيكس مزيان مع حك ديال ضانون وسنيدة شوفو البنات سنيدة على حسب الذوق لأن ماجي ماكس حلو نم نظيف عيله لتر ونصف من الماء مخلط مع خنيشات ماجي ماكس ونخلوط كلشي ونخليوه ليلة في الثلاجة راه كيعطي الخير والبركة إوا برعو ليا الدراري كيجي زوين وكيعجبهوم بالصحة والراحة

شكرا ليك على هد العصير :)

لا شكر حبيبتي أنا في خدمة الأنيقات

تبارك الله عليك

الله يعطيك الصحة
        ورمضان كريم

شكرا اختي الكريمة اكيد غيكون ابنين...........
          لكن اختي باش إمكن ليا انعوض هاديك ا لمادة المصنعة اللى اسمها ماجي اختي
          وشكرا كثيرا.............
          [

ادخل صورة توقيع

شكرا لك اختي على هاد العصير

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا عضوة جديدة كنتمنى رمضان كريم لجميع الاخوات.

امبارك هذ الشهر الله يدخلو عليكم بالصحة والسلامة
                شكرا على الوصفة فعلا كتجي غزالة

salam akhti bain had 3assir zwin walakin akhti had maji max achnahouwa wache bhal tang wa bache nkadro n3awdoh wa merci 3la 3ssir had ramdan ghir dial bhal had chi

السلام عليكن يا أنيقات اسمحو لي على عدم الرد لأنني ماقريتش الاستفسارت ديالكم كنتمنى منكونش تأخرت عليكم
                    بالنسبة للأخت اللي سألتني على المادة المصنعة في الحقيقة أنا آسفة لا يوجد غيرها أما الأخت اللي سألت على واش فحال طانك فعلا فحالو غير هو نكهة ديالو مجهدة على طانكباش مكتبقاش فيه رائحة خيزو كيولي فحال إلى كتشربي عصير الخو خ وحتى واحد ما كيعرف بأنه هذ العصير فيه خيزو .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X