المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلطات للجسم رائحة دائمة الوجه مشرق بدون تجاعيد والشعر حرير

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 [7] 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22

ام النورين
19-05-2010, 16:41
اخوات وجدت هذا الموضوع للاختتتنبه فيه من وصفة لمياء
تنتمنى تدخلو ليه

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?132699-%CA%CD%CF%ED%D1-%C7%CE%CA%DF%E3-%DD%ED-%C7%E1%E1%E5-sonialayali-%E3%E4-%CE%E1%D8%C9-%C8%DA%CF-%CF%D1%C7%D3%C9-%E3%DF%E6%E4%C7%CA%E5%C7-%E1%E1%C7%CE%CA-sridina

هي نبهت خوفا عليكم
ولو انني كنت تنتمنى تعطينا الدليل والمبررات بالادلة ما شي باللي تتظن

خديجة عبدو
19-05-2010, 16:41
بصحة التحميمة اختي لمياء بالصحة والراحة.وشكرا على وصفة الشعر.
عندك الصح اختي نها خص البنات يحيدوا شوية دالعكز ويمشيو يقلبوا شوية في الصفحات حيت تماك غيلقاو الطريقة تاع الوصفات باش يفهموا مزيان
خير مدارت لمياء الله يرزقها الصحة والسلامة وينور ايامها

ام النورين
19-05-2010, 16:51
عافاك الله ينورك انا مازال كنتسنى في الوصفة ديال الحلبة والفول والحمص
اختي راني ما ناسياكش غير نسالي ونكتبها لك ان شاء الله راني مشغولة غير درت طلة هنا ونكمل شغلاتي نكون معكم ان شاء الله

لمياء79
19-05-2010, 16:53
اختي ام النورين ما عرفتشي علاش ما كيبغيوش يتحلو لي الروابط

خديجة عبدو
19-05-2010, 17:12
اختي ام النورين بالنسبة للاخت لينبهات على الروايح في خلطات الاخت لمياء فعلا كان عليها تاكد الموضوع ديالها بشي دليل علمي .واحنا كنحترموا الاراء ديال كل وحدة وعلى علمي دوك الروايح لقالت لينا ختنا لمياء مفيهمش الكحول
والله اعلم.كل واحد واش كيقول
والاهم ان الوصفة فيها مواد اخرى والغرض من استعمال الروايح فقط يعطيونا الريحة لا غير.
واش حنا كندهنوا بروايح ولا كنصبوهم على شعرنا .الله يهدي الجميع وخلاص.

فعلا دوك الوصفات غزالين وانا في القريب غنستعملهم بادن الله

نعمة 87
19-05-2010, 17:26
السلام عليكم كيف حال الاخوات نتمنى تكونو كلكم بخير وعلى خير .شكرا امال على الفكرة ديالك صراحة بسطتي المسائل ولكن ما درتيها حتى مشات الاخت ام النوريت طرطق ليها المرارة ههههه صراحة الله اجازيها كل خير هي وجميع الاخوات اللي تيبدلو مجهود من اجل مساعدة الاخوات.
انا عندي واحد السؤال بالنسبة للوز المر واش هو نواة المشمش ؟ بما ان هذا وقت المشماش ياريت لي تتعرف عليه شي وصفة تكتبها ،خصوصا اني قريت بلي هو مفيد بزاف للبشرة.نتمنى تقبلو سؤالي بصدر رحب

**ندى الورد**
19-05-2010, 17:29
الزين هانتي غادي تعصبيني عوتاني
راني حطيت الربط غير باش تفهمي
مثلا الا في الحيض واليوم هو الاول بالليل رقدي الوصفة في كاس سخون ومنبعدخليها ليلة مكمولو وفي الصباح صفيها وشربيها عللا الريق
ومن بعد اربع ساعات تظهر ليك النتيجة هذا اذا كان عند الرحم فيه شي وسخ اما اذا ما كانش الحمد لله تتاكدي انك ما عندك والو
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااش فهمتي ولا نزيد نشرح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

ههههههههههههه ضحكتيني حتى دازو دموعي

الله يعطيك الخير

بالناقص منه غير ما يتعصبش الزين ههههههههههه

ولكن نعدرك الى تعصبتي وقت الدورة هادي هههههههه

تبارك الله عليك

واللي غادي تعصب اختي ما كاينااااااااااااااااااااش

راك الخير والبركة

أم أسامة و محمد
19-05-2010, 17:37
اختي الخرطال هو نوع من الدقيق .فحال الفورص شعير القمح.كيتباع 600 لكيلو تقريبا و هو جد مفيد للبشرة.
كيقولو تاني الشوفان.

مشكورة اختي راه مشيت عند العشاب وقالي عمرني ماسمعت عليه هههه ودبا ملي شرحتي ليا نعاود نسول واش نلقاه هنا في طاطا
الله يحفظك

amal06
19-05-2010, 17:37
السلام عليكم كيف حال الاخوات نتمنى تكونو كلكم بخير وعلى خير .شكرا امال على الفكرة ديالك صراحة بسطتي المسائل ولكن ما درتيها حتى مشات الاخت ام النوريت طرطق ليها المرارة ههههه صراحة الله اجازيها كل خير هي وجميع الاخوات اللي تيبدلو مجهود من اجل مساعدة الاخوات.
انا عندي واحد السؤال بالنسبة للوز المر واش هو نواة المشمش ؟ بما ان هذا وقت المشماش ياريت لي تتعرف عليه شي وصفة تكتبها ،خصوصا اني قريت بلي هو مفيد بزاف للبشرة.نتمنى تقبلو سؤالي بصدر رحب
ربي يخليك اختي راني كنت تانصايبو فاش كان طالع ليهإ دم مسكينة نفس سؤال تتعاود وتحد مكان تعاونها انا قلت نديرو وخا بنتي باقا مريضا شوية خليتها تبكي حدايا باش نساعد اخوات

أم أسامة و محمد
19-05-2010, 17:39
تبارك الله على الأخوات وعلى المجهودات لي تيقومو بها وتنشكر الأخت امال لي جمعات لنا الوصفات الله يجعل عملكم في ميزان حسناتكم

sridina
19-05-2010, 17:57
_اختي الي كتقول بان الخلطة تاع لعشوب مضرة للصحة.الله يجازيك كل خير على حسن نيتك.
خلطة الشعر كلها عشوب مفيدة للشعر.وزيد على ذلك المسكة الحرة.الروايح اي قلت هم صغيورين مفيهمش الكحول.ولو كتزيدي رشات من العطور الي عندك.لان الريحة مكتدارش بوحدها في الشعر.المهم هد الخلطة تستعمل من النساء لسنين هدي.امراة عندها 60 عام تشوفي شعرها تهبلي كي سبيب او مفيهش حتى شيبة.ولونه نصاح على مكان.والله تقول امراة متبغي تقول ليك هد الخلطة.لان سر من اسرار جمالها.ويستعمل لسنين هذي.
_بالنسبة للحليب المعطر.عطيت طريقة الي كتقللي من استعمال عطر الزجاجة مباشرة على الجلد.في حليب مرطب+المسكة الحرة التي تقي الجسم و الجلد من اخطار الاصابة بالسرطان.وتستعمل كثيرا من طرف النساء لعدة سنين.وانا ايضا استعملها.
_المهم يا اخوات منقدرش نعطيكم اشياء ممجربهاش.

amal06
19-05-2010, 18:03
تبارك الله على الأخوات وعلى المجهودات لي تيقومو بها وتنشكر الأخت امال لي جمعات لنا الوصفات الله يجعل عملكم في ميزان حسناتكم
انا اختي مادرت والو غير كوپي كولي
و شكرا ليك بزاف

أم أسامة و محمد
19-05-2010, 18:06
_اختي الي كتقول بان الخلطة تاع لعشوب مضرة للصحة.الله يجازيك كل خير على حسن نيتك.
خلطة الشعر كلها عشوب مفيدة للشعر.وزيد على ذلك المسكة الحرة.الروايح اي قلت هم صغيورين مفيهمش الكحول.ولو كتزيدي رشات من العطور الي عندك.لان الريحة مكتدارش بوحدها في الشعر.المهم هد الخلطة تستعمل من النساء لسنين هدي.امراة عندها 60 عام تشوفي شعرها تهبلي كي سبيب او مفيهش حتى شيبة.ولونه نصاح على مكان.والله تقول امراة متبغي تقول ليك هد الخلطة.لان سر من اسرار جمالها.ويستعمل لسنين هذي.
_بالنسبة للحليب المعطر.عطيت طريقة الي كتقللي من استعمال عطر الزجاجة مباشرة على الجلد.في حليب مرطب+المسكة الحرة التي تقي الجسم و الجلد من اخطار الاصابة بالسرطان.وتستعمل كثيرا من طرف النساء لعدة سنين.وانا ايضا استعملها.

مشكورة اختي والله يخلصك على قد نيتك انا بعدا مرتاحة لوصفاتك وماكرهتش نجربها كاملة كتبان ليا طبيعية وكلشي مقبول فيها

ولك كل الود والإحترام

أم أسامة و محمد
19-05-2010, 18:10
انا اختي مادرت والو غير كوپي كولي
و شكرا ليك بزاف
هذا اختي من شيم اخلاقك وانت تتساعدينا الله يسعدك دنيا وآخرة وجميع الأخوات لي تيقدمو الخير للغير

amal06
19-05-2010, 18:23
هذا اختي من شيم اخلاقك وانت تتساعدينا الله يسعدك دنيا وآخرة وجميع الأخوات لي تيقدمو الخير للغير
شكرا اختي على دعاء الله يجازيك بكل الخير

amal06
19-05-2010, 18:29
_المهم يا اخوات منقدرش نعطيكم اشياء محمجربهاش.

حنا عارفين وصفات فيهم غير اشياء طبيعية الله يجازيك عليهم

sridina
19-05-2010, 18:36
_ اختنا نور الهدى غابر علينا اليوم. نتمنى تكون بصحة جيدة.

ام النورين
19-05-2010, 18:38
اختي ام النورين ما عرفتشي علاش ما كيبغيوش يتحلو لي الروابط

اشمن روابط غير فهميني ونساعد ختي

ام النورين
19-05-2010, 18:38
_ اختنا نور الهدى غابر علينا اليوم. نتمنى تكون بصحة جيدة.

اختي راها معروضة عن الاخ ديالها هذا علاش خليها تخرج تفوج شوية الله يسر امورها

ام النورين
19-05-2010, 18:43
مشكورة اختي راه مشيت عند العشاب وقالي عمرني ماسمعت عليه هههه ودبا ملي شرحتي ليا نعاود نسول واش نلقاه هنا في طاطا
الله يحفظك
سيري اختي عند مالين المطحنة هما اللي تيكونو تيعرفو او مالين الهريات اللي تيبيعو الطحين
اختي الخرطال ما كاينش اللي ما تيعرفوش
راه تيكون نايض مع الزرع
سولي الفلاحة ويقولو ليك تيكرهوه كثر من كلشي هههههههه

أم أسامة و محمد
19-05-2010, 18:48
سيري اختي عند مالين المطحنة هما اللي تيكونو تيعرفو او مالين الهريات اللي تيبيعو الطحين
اختي الخرطال ما كاينش اللي ما تيعرفوش
راه تيكون نايض مع الزرع
سولي الفلاحة ويقولو ليك تيكرهوه كثر من كلشي هههههههه

الله يجعل ايامك كلها افراح
مشكورة

ام النورين
19-05-2010, 18:56
ههههههههههههه ضحكتيني حتى دازو دموعي

الله يعطيك الخير

بالناقص منه غير ما يتعصبش الزين ههههههههههه

ولكن نعدرك الى تعصبتي وقت الدورة هادي هههههههه

تبارك الله عليك

واللي غادي تعصب اختي ما كاينااااااااااااااااااااش

راك الخير والبركة

اختي رانا ما معصباش غير بغيت نضحك حيت جاتني غريبة ما تفهميش ولكن ما نديش عليك الهرمونات دابة راهم عاليين
الله يكون في العون

ايوا بالنسبة للوصفة راها عطات النتيجة اش من خيرات هدي واش من فيضانات
ما كموالفات تكون بهد الطريقة
يعني الوصفة مفعولها بدا يبان
ايوا تنفكر غير لهداك الكاس اللي غادي نشرب على النبوري راه البنة ديالو باقة في حلقي
تنكابد الهم يا ربي ههههههههههههه

هاشمية
19-05-2010, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله حتى واعرة اختي;ديما مضحكاني;تبارك الله عليك اخلاص;الله احفضك
اختي رانا ما معصباش غير بغيت نضحك حيت جاتني غريبة ما تفهميش ولكن ما نديش عليك الهرمونات دابة راهم عاليين
الله يكون في العون

ايوا بالنسبة للوصفة راها عطات النتيجة اش من خيرات هدي واش من فيضانات
ما كموالفات تكون بهد الطريقة
يعني الوصفة مفعولها بدا يبان
ايوا تنفكر غير لهداك الكاس اللي غادي نشرب على النبوري راه البنة ديالو باقة في حلقي
تنكابد الهم يا ربي ههههههههههههه

ROSE 66
19-05-2010, 20:14
حبيبة لمياء مزال ما كملت الصفحات كلهم و لكن بغيت نكتب باش نشكرك على قلبك الكبير الصراحة انت من النساء لي كتعطي صورة مشرفة للمراة المغربية و ما اكثرهن في منتدانا الغالي الله يعطيك على قد عطاءك لي ما لو حدود الله يجعل لك في كل خطوة نجاح و الله يفرحك مع فرحة كل سيدة بوصفة من وصفاتك امييييين من وصفاتك باين مشاء الله عليك كتشعلي فعلاش تسمي راسك سريدينة خاص يكون اسمك جوهرة ياقوتة زمردة هههههههههه المهم الله يخليك دائما منورة
الاخوات المريضات الله يشافيهم و لي كينتضرو الزواج الله يسر ليهم في ازواج صالحين و لي كينتضرو الحمل الله يرزقهم الذرية الصالحة اميييين
جوهرتنا الغالية انا كنستعمل زبدة الكريتي كمرطب للجسم و بغيت شي معطر نضيفو ليها يدير ريحة زوينة و لكن مكحليش لحمي الا عندك شي فكرة فديني الله ينورك

wardatlyasamine
19-05-2010, 20:55
مساء الخيرات لاحلى امورات

علية88
19-05-2010, 20:56
السلام عليكم البنات لاباس عليكم

بالصحة والراحة الحمام اختي سريدينة

اختي ام النورين هي الرحم يولي new look هههههههه

اختي نها شكراعلى الوصفة الخوخ جاتني ساهلة ومشيت نجري للثلاجة هههههههههههههه فعلا رائعة كي بقا الوجه يلمع الله يعطيك الصحة

:84::84::84::84:

omo riham
19-05-2010, 21:07
اختي بنتك عندها عام باق صغيرة.انا نفضل تشربيها صباح قبل لفطور معلقة صغيرة زيت بلدية راه تحيد ليها القبط.
الله يعطيك الصحة اختي ويحفظ ليك بنيتك

شكرا اختي سريدينة عل جوابك
انا كنت كنديرولها مع الرضاعة فالاول عاونها ولكن فالاخير مابقى يدير ليها والو
دابة نبقى نعطيلها فالصباح موفقة اختي

omo riham
19-05-2010, 21:23
نسولك اختي شنو تاتكل بنتك لانا ولدي كان واقع ليه هادا المشكل ماخلينا تا طبيب عطاوه قويلبات هادا ليك كي ماء مسكين كان تبكي بالحر فاش يبغي ديرها انا ماكانش تبغي ياكول ليا ح
تي بعد مرات تخرج ليه دم ولكن دابا الحمد الله
بداي تعطيها بعويد خوخ نقسي ليها لحليب تشرب اتاي مسوس
عطيها حليب قليل دسم
لما تاتاكلش خليها تيجيها جوع مزيان عاد عطيها تاكل
حيدي عليها خيزو بطآطا
المشكل راه غير فماكلة
سريلاك حيديه
و زيت بلدية ملعقة فصباح و حدة فاش تبغي تنعس
و عصير ليمون معتبر

شكرا اختي amal06 على النصائح ديالك غادي نتبعها اان شاء الله
ملي مرضت لي وانا مواقفالها الحاجت اللي يقدرو يزيدولها الحالة بحال البنان والجزرو البطاطا وسيريلاك وبغيت نبدلها حتى الحليب ولكن مابغاتش تاخد ليا الحليب العادي
غادي نجرب مرة اخرى على الله يهديها وتاخدولي حيت انا شاكة فهداك الحليب هو السبب ماجاش معاها

ام النورين
19-05-2010, 21:33

بالصحة والراحة الحمام اختي سريدينة

اختي ام النورين هي الرحم يولي new look هههههههه

اختي نها شكراعلى الوصفة الخوخ جاتني ساهلة ومشيت نجري للثلاجة هههههههههههههه فعلا رائعة كي بقا الوجه يلمع الله يعطيك الصحة

:84::84::84::84:
new look واش من new look
راني تنكابد الهم لهادوك 2 نيولوكات اللي باقي خصني نشرب
تنكابد الهم وشاداني واحد العكزة
خليوها على الله ربي اللى علم بيا
اختي سردينة شوفي من حالتي وهزي عليا العقوبة
راني غادي نولي تنطير في الفرنسية على سعدي ووعدى هههههههههههههههههههه

حفيظة ام الياس
19-05-2010, 21:36
السلام عليكن الاخوات واش اختي سردينا الصحتر لي قلتي لشد الصدر واش هو الزعتر اللله اجازيك بالخير وشحال نبقاو نديرو هاد الوصفة واش يوميا ولك جزيل الشكر

ام النورين
19-05-2010, 21:39
والله حتى واعرة اختي;ديما مضحكاني;تبارك الله عليك اخلاص;الله احفضك

الله يسشلمك ختي الهاشمية كيف دايرة مع الصحة
ختك راها عندها العقوبة
باقي يومين اجا ما دوزهم
راني قبي مقلع من دابة باقي حتى ما شربت الكاس التاني هههههههههههههههههههههههههه
ايوا لا ما شفتونيش غدا الصباح داخلة عرفوني جاني اختناق بالتومة
راني تنسد نيفي بيدي ونشرب الكاس في دقة عاباش منحسش
ربي يا ربي

ام النورين
19-05-2010, 21:48
السلام عليكن الاخوات واش اختي سردينا الصحتر لي قلتي لشد الصدر واش هو الزعتر اللله اجازيك بالخير وشحال نبقاو نديرو هاد الوصفة واش يوميا ولك جزيل الشكر

اختي الصعتر اللي تتهضر عليه لمياء هو اللي تنسميوه الزعيترة تيتباع خضر مع النعناع وفليو والسالمية في المارشيات
وتنسميوه بالفرنسية le theme
تنوعدك الصباح نحط لك الصورة
نخاف غير الراجل يجيبلو الله راني حماقيت ما كون راني خرجت صورتولك دابة واخة الظلمة ههههههه
راه تيتماشى مزيان مع ورقة سيدنا موسى في الطياب تيجي لديد وخصوصا مع الحوت
قولي ليا سيري دخلي سوق راسك اشجاب شد الصدر للحوت ولينا تنصيدو هنا ههههههههههه

علية88
19-05-2010, 21:54
اختي ام النورين تبارك الله عليك ما واعرة غي البداية الله يعاونك غي صبري لي بغا العسل يصبر لقريص النحل هههههههه

Reem dxb
19-05-2010, 22:05
شكر ا جزيلا و في ميزان حسناتك إنشاء الله

دواقة
19-05-2010, 22:06
البنات كيدايرا ت ؟؟؟؟؟؟راني عا د لحقت بيكم
شكرا بزاف الاخت امال ام النورين على المجهود ديالكم
سردينا بالصحة الحمام
الاخت نهى بالصحة اللون الجديد والله يخليك ديما غزالة
البنات كاملين الله يسهل عليكم وتبارك الله عليكم

خديجة عبدو
19-05-2010, 22:14
مساء الخير عليكم البنات.والف مرحبا بالبنات لي عاد لتحقوا بينا

ام النورين
19-05-2010, 22:48
البنات مساؤكم فل ومسك وعنبر
مبروكعليناتتبيث الموضوع
ولكن اللي ما بغاش يتفهم ليا علاش الصفحات نقصو
كنا وصلنا ل 166 صفحة وزدابة في 154 صفحة
راني ما غاديش يديني النعاس اليوم
تنفكر في مسالة علاش
وخايفة يكونو نقصو من الصفحات يعني بعض الوصفت غادي تضيع
يا ربي امتى يوصل الصباح باش نفهم
عتقوني راه طار ليا النعاس وكيف والو نوض في الليل ونحسب شحال من صفحة
ههههههههههههههه

اهم شئ التثبيث حصل وتنشكرو الادارة اللي تكرمت علينا بهد الشرف حتى تعم الفائدة على الكل

ايوا مبروك عليك اسريدينه ماشي قلت ليك راه باقي خص غير الرئيس يطل علينا
هههههههههههههه

غادي نقول ليكم تصبحو على خير

ghizoula
19-05-2010, 22:50
ألف ألف ميروك التثبيت
وان شاءالله من تقدم الى تقدم
والله يثبتكم على فعل الخير

ام النورين
19-05-2010, 22:51
مرحبا اختي

مرحبا بك اختي مجاهدة بيننا
(http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?6604-mojahida)
تشرفنا بالزيارة ديالك

وتنشكروك على تتبيث الموضوع وهذا تشريف لنا

وبالتالي نعلم ان مجهوداتنا لافادة الاخوات اتت اكلها

لا حرمنا الله منك اختي الفاضلة ولا كل طاقم الادارة

هاشمية
19-05-2010, 22:52
اختي سريدينة;بالصحة و الراحة التحميمة;وبالصحة التثبيت ديال الموضوع;بالحق اتساهل
لبنات كل وحدة باسمها بالصحة التثبيت

dollly
19-05-2010, 22:55
مسائكم عطر بعطر الورد و الياسمين و الفل
نتمنى ان جميع الاخوات يكونوا بالف الف خير سردينة ام الورين نهى212 دواقة..............و جميع من في المنتدى
عندي طلب من الاخت سردينة انا مللي ولدت جاتني حيض الاربعين من بعدها ما باقي جاتني و هدي 6 اشهر باش ولدت واش هد الشئ عاديويلى كان ممكن شي حاجة اللي تنزلها حيت تيضرني الفانيد او بغيت ندير الحساب
معلومة كاين للرضاعة تتمنع عنو دورة شهرية

فوزية 123
19-05-2010, 22:59
مرحبا للكل
سردينيا مبروك تتبيت الموضوع والله يستاهل التتبيت
انا دخلت حتى اقول مبروك لكل الاخوات صاحبات الوصفات الي سعدو سردينيا ونتمنى تتبت مواضيع الاخوات الي ساعدوها بالوصفات الهائلة

dollly
19-05-2010, 23:08
ماكملت قرايت الصفحات حتى عيت;ولكن ليلى_نهى 212_قتلاتني بالضحك على الجواب الي قال ليها راجلها;الله افرحك مع زوجك اختي
سلام كل حب لكل الاخوات
نور الهدى كيف دايرا?
ندى الورد متخفيش من العسل راه زوين,انا كنت تنعطيه لولدي من كان عند سنة و دابا عند 5 سنوات اباقى تنعطيه ليه ;غير تنقطعولو مرا مرا
لحبيبة__ ام هبة __الله اشافي بنتك يارب
انا الحمد لله اسفة على الغياب بقة بحوايجي يل دخلت قلت نشوفكم

علية88
19-05-2010, 23:09
مبروك التثبيت اختي سريدينة ورباعتها وتبارك الله عليكم

اختي ام النورين حتى انا اثارني نقصان عدد الصفحات

هل تذكرتي عدد المشاركات ???????????????? لكي نعرف هل حذفت بعض الردود ام لا

تصبحوا على خير اخواتي

mojahida
19-05-2010, 23:11
البنات مساؤكم فل ومسك وعنبر
مبروكعليناتتبيث الموضوع
ولكن اللي ما بغاش يتفهم ليا علاش الصفحات نقصو
كنا وصلنا ل 166 صفحة وزدابة في 154 صفحة
راني ما غاديش يديني النعاس اليوم
تنفكر في مسالة علاش
وخايفة يكونو نقصو من الصفحات يعني بعض الوصفت غادي تضيع
يا ربي امتى يوصل الصباح باش نفهم
عتقوني راه طار ليا النعاس وكيف والو نوض في الليل ونحسب شحال من صفحة
ههههههههههههههه

اهم شئ التثبيث حصل وتنشكرو الادارة اللي تكرمت علينا بهد الشرف حتى تعم الفائدة على الكل

ايوا مبروك عليك اسريدينه ماشي قلت ليك راه باقي خص غير الرئيس يطل علينا
هههههههههههههه

غادي نقول ليكم تصبحو على خير

هههههههههههههه
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
غير نعسي على جنب الراحة الحبيبة
صفحات لي نقصو ....
هاذوك غير الردود لي كتكون بالعرنسية كتحذف
باش نقي الموضوع منها
هادشي علاش
أما الوصفات كوني هانية كلهم باقين والحمد الله
وتبارك الله عليكم

ام النورين
19-05-2010, 23:18
هههههههههههههه
غير نعسي على جنب الراحة الحبيبة
صفحات لي نقصو ....
هاذوك غير الردود لي كتكون بالعرنسية كتحذف
باش نقي الموضوع منها
هادشي علاش
أما الوصفات كوني هانية كلهم باقين والحمد الله
وتبارك الله عليكم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ايوا ريحتيني الله يريح بالك يا ربي
عرفتي والله ما كان غادي يجيني النعاس اليوم
ولكن سايني الرد ديالي
غادي تشوفي اش غنقول لسردينة ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يبارك في الحبيبة وربي ما يحرمنا منكم يا رب

فوزية 123
19-05-2010, 23:19
نتمنى منسردينا او احدى الاخوات الي ساعدوها بنجاح هدا الموضوع ان يجيبونى ولهم الشكر
المسك هل هناك مسك اصفر
او مسك ابيض
لانى اليوم سالت صاحب المحل خبرنى ان عندهالابيض فقط وهو مع المدة يرجع اصفر
هل هدا صحيح

mojahida
19-05-2010, 23:25
ماشاء الله وتبارك الله عليكم جميعا
الحبيبة سردينة
بوركتي على الطرح المميز
والمجهودات المبدولة
جعلها الله في ميزان حسناتك
وشكرا على تعاونكم

أتمنى من جميع الأخواتي
بلا ما تقلقو مني حيت حذفت جميع المشاركات العرنسية
هذه هي القوانين وتنطبق على الجميع
ولهذا أرجو منكن إحترام قوانين المنتدى ومن ضمنها ممنوع الكتابة بالعرنسية
شكرا لتفهمكن
وجزاكن الله كل خير
وبارك الله في جمعكن هذا
والسلام عليكم

noha212
19-05-2010, 23:28
مبروك علينا التتبيت تستاهلي يا لنياء التتبيت في الجنة

mojahida
19-05-2010, 23:39
في هذا الرابط قامت الأخت amal06 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?37490-amal06) بجمع جميع الوصفات الأخت sridina (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?41601-sridina)
جزاها الله عنا خير الجزاء
على مجهوداتها القيمة

لتسهيل الوصول إليها

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...%E1%D4%DA%D1.. (http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?132611-%E6%D5%DD%C7%CA-%C7%E1%C7%CE%CA-%D3%D1%ED%CF%ED%E4%C9-%28%E1%E3%ED%C7%C1%29-%CE%E1%D8%C7%CA-%E1%E1%CC%D3%E3-%D1%C7%C6%CD%C9-%CF%C7%C6%E3%C9-%C7%E1%E6%CC%E5-%E3%D4%D1%DE-%C8%CF%E6%E4-%CA%CC%C7%DA%ED%CF-%E6%C7%E1%D4%DA%D1..)

http://www.anaqamaghribia.com/vb/images/icons/tn.gif http://www.anaqamaghribia.com/vb/images/icons/tn.gif http://www.anaqamaghribia.com/vb/images/icons/tn.gif
أتمنى من الأخوات يتأكدو من الخلطات قبل تجريبتها لتفادي الضرر
بحال بشرة الوجه مثلا يجربها أولا في منطقة تكون مخبية حتى يشوفو النتيجة إلى ماكانت حتى شي مضعفات الله يسترعاد يمكن لهم الإسعمالها بكل إرتياح
لأن في بعض الأحيان تركيبة الخلطات و مكوناتها تتفاعل و تعطي نتائج عكسية و في بعض الأحيان مرضية
كيف ما كتعرف أنواع البشرة كثيرة ومتعددة ولي كتصلح لهذي ما كتصلحش لخرى والله المستعان
الله يحفظنا و يحفظكم

http://www.anaqamaghribia.com/vb/images/icons/tn.gif مثبــت: اعلان تحذيري مشدد من الخلطااااااااااااات (http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?111094-%D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86-%D8%AA%D8%AD%D8%B0%D9%8A%D8%B1%D9%8A-%D9%85%D8%B4%D8%AF%D8%AF-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%84%D8%B7%D8%A7%D8%A7%D8%A7%D 8%A7%D8%A7%D8%A7%D8%A7%D8%A7%D8%A7%D8%A7%D8%A7%D8% A7%D8%A7%D8%AA)

ليلى شرف
20-05-2010, 00:38

شكرا كثيرا على الوصفة

عيون بريئة
20-05-2010, 01:04
سعداتكم اخوتي نتوما كتشريو الأعشاب لبغيتو وكتلقاوها
أنا فوقاش ما مشيت نشري هاد الأعشاب كنلقا 1 و-10 منلقاهومش
أنا سكنة ف مدينة مفيه بزاف ديل لعطرٍ كيان شي 1 ولا 2
وكل يوم كندخل لهد لموضوع
وملي كنقرا لخلطات كنتفقص حيت معنديش لمقادير لكافية
ولكن ملي نخرج إن شي لله نتصخر غنشري لوازم وإلا لقيت شي حاجة ناقصة غادي نستغنى عليها وغنخترع شي حاجة من راسي
والله يستر من هاد، الاختراعات لغاندير هههه
الله يحفدكم أختي ويخليكم ديما فرحانة وضحكات

عيون بريئة
20-05-2010, 01:16
ما شاء لله
ما شاء لله
مازال فالدنيا ناس كيبغو يساعدو اخوان ديالهم
ويتسارعون إلى عمل الخير
الله يحفضك أختي
وربي غادي يجازيك خير لجزاء على عملك النبيل وحسن نيتك وقلبك الطيب
صراحة انتي انسانة جيد طيبة
مع أني مكنعرفكش ولكن كلماتك طيبة كتبين طيبة قلبك
الله يحقق لك ما تمني ويساعدك فحياتك زوجية ويرزقك ربي ذرية صالحة

ام النورين
20-05-2010, 08:36
صباحكم مبروك الانيقات الجميلات والفنات

كيف صبحتو كلكم ايوا نحمد ربي ونشكرو راني نعست كنت غادي نقضي ليلة بيضة وكنت عنبات نفكر في هدوك الصفحات اللي مشاو
الله يجازيها اختنا مجاهدة شرحت ليا قبل ما نمشي ننعس وهبط عليا الخبر ديالها كيف الثلج على قلبي ههههههههههه

المهم اليوم راني شربت الكاس التاني ديال التومة والقرنقل واجيو تشوفو ختكم شدتها السخفة وقلبي طلع والركابي خواو وشديت الارض قبل ما نطيح المصيبة كان وقت المدرسة ديال الولد بقيت تنقول الله يا ربي اش داني نشربو دابة خايفة نرد ليهم في باب المدرسة واجيو تشوفو الروايح ديال التومة كون راهم عيطو للاسعاف هههههههه
المهم تفكرت النصيحة ديال الاخت اللي قالت ليا شدي راسك وقولي انا ما مريضات لانه بالفعل عامل نفسي
وانا نطبقها وكلشي مشى ختك ما بقات تتحس بوالو
النتيجة من كلامي انني كنت تنفكر انني غادي قلبي يتقلع وهذا اللي خلاني محس هكذا ولكن صافي دابة غادي نبقى ندير هذ القضية تسمح لي الاخت ما بقيت عاقلة على الاسم ديالها خفت نكتب ونخطا غير تسمح لي

المهم من هذ الشي مبروك عليكم تثبيث الموضوع وهذا يدل على مصداقيته وعن الفوائد اللي في الوصفات اللي فيه
الله يحفظك المياء ويحفظ ليا مرت ولدي هههههههه:76::76::76::71:ايوا هاني غادي نجبد الصداع على راسي

lamiaa_casa
20-05-2010, 08:52
السلام عليكم و صباح الخير عليكم
مبروك التثبيت
:s1737:

ام النورين
20-05-2010, 09:02
سعداتكم اخوتي نتوما كتشريو الأعشاب لبغيتو وكتلقاوها
أنا فوقاش ما مشيت نشري هاد الأعشاب كنلقا 1 و-10 منلقاهومش
أنا سكنة ف مدينة مفيه بزاف ديل لعطرٍ كيان شي 1 ولا 2
وكل يوم كندخل لهد لموضوع
وملي كنقرا لخلطات كنتفقص حيت معنديش لمقادير لكافية
ولكن ملي نخرج إن شي لله نتصخر غنشري لوازم وإلا لقيت شي حاجة ناقصة غادي نستغنى عليها وغنخترع شي حاجة من راسي
والله يستر من هاد، الاختراعات لغاندير هههه
الله يحفدكم أختي ويخليكم ديما فرحانة وضحكات

اختي غير خلي هذاك الجمل بارك راه الحال من بعضو
تنتفقص ولكن تنبرد على راسي بالتقشاب تنساين غير نسافر ان شاء الله
غير نسلم على الدار ونمشي ندور عند العطارة ونبرد قلبي في كلشي
ومن بعدها نرد عليكم الخبار
الله يا ودي خلينا ساكتين راك حكيتي الضبرة ههههههه

sridina
20-05-2010, 09:17
lah yjazik 3ana kol khir khti mahtaja mosa3ada dyalk ila kan f imkan l walid 3andi mrad lina daba mn 3id kbir ma5alina fin dinah kol tbib o ach kaygolina akhir 1 galina 3ando riya dyalo tgayhat o 5aso 3amaliya mi howa sahto machi dyal 3amaliya may9adch 3liha daba hna 5afna i had giih yathawl l cancer lah yahfad o diiima mn lil l lil kooooha kat9otlo o kaytal3 i tna5am hachak ktaaar homa li zamtino ila 3andk chi wasfa momkin thayd lih had giiih khirak 3amri mansah hit katrat dwa halkato safi mab9a bra yakol lina hta dwa lah yarham lik biha walidin kantsana jwabk 3la ahar mn jamr
_اختي الله يشافي ليك الوالد ديالك.
اختي مكين محسن من عشبة الدغموس كتحيد اي مكروب واي مرض في الجسم

sridina
20-05-2010, 09:21
صباحكم مبروك الانيقات الجميلات والفنات

كيف صبحتو كلكم ايوا نحمد ربي ونشكرو راني نعست كنت غادي نقضي ليلة بيضة وكنت عنبات نفكر في هدوك الصفحات اللي مشاو
الله يجازيها اختنا مجاهدة شرحت ليا قبل ما نمشي ننعس وهبط عليا الخبر ديالها كيف الثلج على قلبي ههههههههههه

المهم اليوم راني شربت الكاس التاني ديال التومة والقرنقل واجيو تشوفو ختكم شدتها السخفة وقلبي طلع والركابي خواو وشديت الارض قبل ما نطيح المصيبة كان وقت المدرسة ديال الولد بقيت تنقول الله يا ربي اش داني نشربو دابة خايفة نرد ليهم في باب المدرسة واجيو تشوفو الروايح ديال التومة كون راهم عيطو للاسعاف هههههههه
المهم تفكرت النصيحة ديال الاخت اللي قالت ليا شدي راسك وقولي انا ما مريضات لانه بالفعل عامل نفسي
وانا نطبقها وكلشي مشى ختك ما بقات تتحس بوالو
النتيجة من كلامي انني كنت تنفكر انني غادي قلبي يتقلع وهذا اللي خلاني محس هكذا ولكن صافي دابة غادي نبقى ندير هذ القضية تسمح لي الاخت ما بقيت عاقلة على الاسم ديالها خفت نكتب ونخطا غير تسمح لي

المهم من هذ الشي مبروك عليكم تثبيث الموضوع وهذا يدل على مصداقيته وعن الفوائد اللي في الوصفات اللي فيه
الله يحفظك المياء ويحفظ ليا مرت ولدي هههههههه:76::76::76::71:ايوا هاني غادي نجبد الصداع على راسي

اختي ام النورين صباح الخير.
تثبيت موضوعنا شيء جميل.ارجو ان تثبت ايضا صداقتنا مع الاخوات .

ام النورين
20-05-2010, 09:43
اختي ام النورين صباح الخير.
تثبيت موضوعنا شيء جميل.ارجو ان تثبت ايضا صداقتنا مع الاخوات .

اللهم امين اختي وهذا هو الهدف اولا واخرا
والليجعلها صدقة جارية وتعم الفائدة على الجميع لانه موضوع يستحق التتبث كامل مكمول ببركة الله وفضل منه

الله ينفع الجميع

brichida
20-05-2010, 09:48
الله يجازيك بخير اختي
جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك

amal06
20-05-2010, 10:31
صباح الخير الاـخوات مبروك علينا التثبيث و شكرا الا خت المجاهدة
سميرة، لمياء كيف صبحتو ومنساش اخوات كاملين
راني درت بارح وصفة تاع اتاي تختمر

dollly
20-05-2010, 10:31
صباخ الخيرا والخيرات
كديرة اسردينتي عرفتي باركة عند خويا وتنتشوا امتى نرجع بايتة تنحلم بيكم ههههههههههههههههههههههه
شكر خاص للاخت ام نورين على مجهودها
نهى لاباس
هاشمية احلى اخت لاباس عليك
الاخوات لاباس عليكم
مهم هذا صباح اريد ان اقول بانه مرحبا باي اخت بخات تحسن من مظهر ديالها وبغات تجرب الوصفات او بغات حتى معلومات فحنا موجودين كاين لمن الاخوات تيجلس فوق 12 ساعة بش يزيد بهذا صفحة القدام وناس رغم مرضهم مواضبين على متابعة الموضوع
فاي اخت عضوة بغات وكان الهدف ديالها غير انو عضويتها تزيد فاقول لها انه بالعربية ليس مرحب بيها فنحنا هدفنا تنفع ونفع
اختي سردينية والله لاشبهكي بملكة النحل من عطائك وحببتينا في العطاء فيد الله مع الجماعة وشكرا
والله يحفظنا من البلوط قولو امييييييييييييييييييييييييييييييييييين ههههههههههههههههههههههههههههههه
مححححححححححححححح عليكم
ومبروووك التثبيت والله يتبثنا قولو امين

أمة الكريم
20-05-2010, 10:54
ألف ألف ميروك التثبيت
وان شاءالله من تقدم الى تقدم
والله يثبتكم على فعل الخير

الامومة الجميلة
20-05-2010, 10:59
تنظن اختي ممكن تديريها لانها ما عندها حتى تاثير وهذي مجرد مسائل طبيعية
ونتمنى الاخت لمياء تاكد كلامي

الله يكمل بالخير
كنت تنظن غتعرضيني ماشي على الماكلة ير باش نرددك ونتحير شوية هادي سنوات ما شطحت هههههههههههههههههههههه
الله يجيب التسير ويكمل بالخير
شكرا اختي ام نورين على الاجابة و كذلك الاخت مريم 34
مرحبابيك و 10000 مرحبا سعدتي الى حضرتي لعرسي

bellarosa
20-05-2010, 11:02
عمل جبار البنات برافوووووووووووووووو
و مبروك التتبيت الموضوع يستحق

meriem34
20-05-2010, 11:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مبروك سردينة الحبيبة لمياء على التثبيت و الله تستهلي كل خير :s4378:
البنات هادي وقت الخوخ كلو منو و القشرة ديالو عملوها للوجه راه غزال للبشرة ، كنت قريت بأن الممثلة بوسي تتفطر كل صباح بجوج خوخات

majida1986
20-05-2010, 11:11
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?132611-%E6%D5%DD%C7%CA-%C7%E1%C7%CE%CA-%D3%D1%ED%CF%ED%E4%C9-%28%E1%E3%ED%C7%C1%29-%CE%E1%D8%C7%CA-%E1%E1%CC%D3%E3-%D1%C7%C6%CD%C9-%CF%C7%C6%E3%C9-%C7%E1%E6%CC%E5-%E3%D4%D1%DE-%C8%CF%E6%E4-%CA%CC%C7%DA%ED%CF-%E6%C7%E1%D4%DA%D1..&p=2014528&posted=1#post2014528
قلبي اختي فهاد رابط
شكرا أختي أمال اله يجازيك بالخير قولي ليا واش هادي هي وصفة لكتصلح للبهاق.
#اختي بهد الخلطة في المكان المعين.الشبة +ام الناس+ ملح خشن+زعتر.ديريهم في شوي تاع الماء او عمري الفاصمة بماء الخلطة او حطيه في المكان المعين مع المدة غدي يتقاد#
إلا كانت هيا الوصفة شحال من مرة خاصني نستعملها وشكراااااااااااااااااااااااا

noha212
20-05-2010, 11:23
_ السلام عليكم يا اميرات
_ والله ما داني النعاس بالفقصة على السيدة لي ادتنا بكلامها و لكن الله يسامحها مسكينة غير تصيدت ههههههههه.راني صبحت كنتلوى بالحلاقم.الصحة على قد الحال.نور الهدى توحشتك.سميرة ريحتك عطات حتى المغرب .الاخوات كلهم منورينا.لمياء نتي ملاك المنتدى و ملكة قلوبنا و مبروك علينا التتبيت و ان شاء الله تحققي نجاح ساحق في المهمة الاعظم.ملي تسالي الا سمحتي راني عيقت عليك تعطيني وصفة خاصة السخفة راها دايرة فيا حالة.وبيني و بينك شغال الدار مكنقدرش عليهم تهلكت.شكرا حبيبتي.اما الاخت مريم 34 عندها الحق قشرة الخوخ رائعة و قشرة السويهلة لي بقى في عظم البرقوق هدشي مزيان للبشرة و شعارنا كلشي نستعملوه.

noha212
20-05-2010, 11:24
لا يا اختي كتصلاح لشد منطقة المهبل اشمن بهاق هههههههههه

#اختي بهد الخلطة في المكان المعين.الشبة +ام الناس+ ملح خشن+زعتر.ديريهم في شوي تاع الماء او عمري الفاصمة بماء الخلطة او حطيه في المكان المعين مع المدة غدي يتقاد#

amal06
20-05-2010, 11:25
فاي اخت عضوة بغات وكان الهدف ديالها غير انو عضويتها تزيد فاقول لها انه بالعربية ليس مرحب بيها فنحنا هدفنا تنفع ونفع
اختي سردينية والله لاشبهكي بملكة النحل من عطائك وحببتينا في العطاء فيد الله مع الجماعة وشكرا
والله يحفظنا من البلوط قولو امييييييييييييييييييييييييييييييييييين ههههههههههههههههههههههههههههههه
مححححححححححححححح عليكم
ومبروووك التثبيت والله يتبثنا قولو امين

سلام عليكم
سمحيليا اختي لكنت تقصديني لانني درت وصفات اختنا لمياء فجهة لوحدهم الله اعلم انه غرض منو باش اخوات يلقاو وصفات بسهولة ، كنت فاول بغيت نجمعهم ساعة مسحهم ليا ولدي الله يهديه عليها بديت تنقل وصفة بوصفة اما لكان غرضي باش يتزادو فعضوية تاع را نكتب غير جملة لتجي مع مواضع كاملة نبقا ندخل جميع مواضيع و نكولي..............بلا مانزيد و لا مكنتيش قاصدانا سمحيليا لانني وصلني هاد احساس

amal06
20-05-2010, 11:27
لا اختي لتضييق مهبل

sridina
20-05-2010, 11:35
_ الي فيها لبرص الله ينجينا ينجي كل مسلم و مسلمة منه
كتاخدي حبيبات من المسكة الحرة كتطحنيها و تديرها في زيت العود سخون تسدي عليها لمدة اسبوع ثم تبداي تدهني بها مكان البرص.
_

dollly
20-05-2010, 11:38
اختي ايلولتي ياك لاباس عليك بما عطاتك اختي لمياء وصفة نفيدك بهالوصفة عطاهالي خبير سعودي تجيبي عصير حامضة وراس ثوم مقظع نصفين وملعقتين عسل حر ومعلقة سانوج تصوبيها في ليل وفي صبح على ريق تشربيها تستعمل لمدة ثلاث ايام فهي مقوية ومزيلة للبرد وتزيل التعب وتنشظ ممممممممممممممممممممممح عليك ما يكون عندك باس

amal06
20-05-2010, 11:39
اتمنى من اخت ليلى او سميرة او اخت دولي بالنسبة لوصفة بهق راه تلفات ليا باش نعطيها لاخت لتسول عليها لباقي عقلي ينفعني يمكن لقلت عليها لمياء تحكي ثومة و ديرها فزيت 3 ايام عاد تبقا تمسح بيه بلاصة مرجو تاكيدها

ام النورين
20-05-2010, 11:41
اعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة
اعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة
اعود بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة

dollly
20-05-2010, 11:46
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

sridina
20-05-2010, 11:50
لوقف نمو الجنين في بطن الام.
هد الوصفة مجربة من عند اخت .قال ليها طبيب تو قف نمو الجنين . النبض ديال القلب ديالو شبه منعدم.
دارت هد الوصفة والحمد لله نقدت الجنين ديالها بادن الله.كل صبا كتحرحر بيضة بلدية مع الكامون جديد طري و تشربهم على الريق كل صباح لبعض الايام.ثم رجعات عند الطبيب .طبيب تعجب قال ليها اش درتي .الجنين بدا ينمو طبيعيا او تقاد النبض ديالو.هد الوصفة كتديرها غير بعض الايام مكتداوميهاش

**ندى الورد**
20-05-2010, 11:51
صباح مبروك عليكم كلكم يا يا الأنيقات

ام النورين راني شربت الكاس الأول اليوم وجاتني الدوخة والرضان / حاشاكم / أش من سخفة هديك حتى جا الراجل شد ليا في راسي وقال لي خليتك ما بك ما عبليك / حيت هو مشى المخبزة وانا نشرب الكاس ههههههههههههههه /

تفكرتك يا الزين فاش قلت لي كليتي العسل وانا نمشي نجري خذيت معلقة وعاد الحمد لله همدات عليا التخويضة اللي كنت فيها

تنقولو هاد الشي باش الأخوات ما يتخلعوش الى جاهم حتى هما هكذا

الله يسر امورك يا لمياء

والله ينورك يا ام النورين

والله يوفق كل الأخوات وحدة وحدة

ام النورين
20-05-2010, 11:52
lah yjazik 3ana kol khir khti mahtaja mosa3ada dyalk ila kan f imkan l walid 3andi mrad lina daba mn 3id kbir ma5alina fin dinah kol tbib o ach kaygolina akhir 1 galina 3ando riya dyalo tgayhat o 5aso 3amaliya mi howa sahto machi dyal 3amaliya may9adch 3liha daba hna 5afna i had giih yathawl l cancer lah yahfad o diiima mn lil l lil kooooha kat9otlo o kaytal3 i tna5am hachak ktaaar homa li zamtino ila 3andk chi wasfa momkin thayd lih had giiih khirak 3amri mansah hit katrat dwa halkato safi mab9a bra yakol lina hta dwa lah yarham lik biha walidin kantsana jwabk 3la ahar mn jamr

اختي لمياء عطات وصفة وهذي وحدة اخرى شهادة ديال اخت كتبتها هنا

هاذي وصفة اختmouna222
كنت اعاني من التهاب رئوي حاد مدة26 سنة.دمرتني حقن الكورتيكويد.وزادت من وزني .هده المدة لم اكن اعرف فيها النوم ولا الراحة.السعال دائما والاختناق .تسمع من فمي اصواتا مخيفة .الى ان جاء امر الله وعملت وصفة لمرة واحدة فقط .وضعت حدا لمعاناتي وهي .تاخد كاس حليب بارد ونعمل فيه 3فصوص ثوم محكوكة ونخليها مغطية لمدة 4 ساعات.بعد هده المدة يعني قبل النوم اسخن الحليب لمرحلة الغليان مع الثوم وبعد دلك اصفيه من الثوم واظيف اليه ملعقة صغيرة من الزنجبيل المدقوق اليابس مع ملعقتان من العسل واخلط المزيج جيدا واشربه ساخنا واتغطى جيدا.حتى وان عطشت لا تشرب ماءا باردا .ضع الماء الدافىء في طرموس واشرب عند الضرورة.وبعد 3ساعات تعرضت لسعال قوي فخرج من فمي خيوط من الدم .ومن تلك اللحظة.انا بالف خير انام والبعب الرياضة واطلع السلالم ولا اعاني من الزكام ولا السعال.والحمد لله على نعمه.لا تياسوا من رحمة الله.

والكمال على الله والله يجيب الشفاء اختي

bellarosa
20-05-2010, 11:56
هاي الحادكات.......
تبارك الله عليكم و خلاص ربي يحفضكم
الزوينات ممكن تساعدوني فواحد المشكل عندي.
وجهي الحمد لله كان مزيان من عند الله و ما كنت كنعمليه واو,و مؤخرا ولاو فيه الرؤوس البيضاء كنحاول ما نقيسهمش و زولت ضفاري على قبلهم.
بصح عصبوني و وليت مرة مرة كنعصرهم......يمشيو و يرجعو و الى ما تعصروش يرجعو حبوب........اووووووووووف
افيدوني و شكرا مسبقا

**ندى الورد**
20-05-2010, 11:59
مبروك التثبيت

ام النورين
20-05-2010, 12:03
صباح مبروك عليكم كلكم يا يا الأنيقات

ام النورين راني شربت الكاس الأول اليوم وجاتني الدوخة والرضان / حاشاكم / أش من سخفة هديك حتى جا الراجل شد ليا في راسي وقال لي خليتك ما بك ما عبليك / حيت هو مشى المخبزة وانا نشرب الكاس ههههههههههههههه /

تفكرتك يا الزين فاش قلت لي كليتي العسل وانا نمشي نجري خذيت معلقة وعاد الحمد لله همدات عليا التخويضة اللي كنت فيها

الله يسر امورك يا لمياء

والله يوفق كل الأخوات وحدة وحدة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
والله حتى قتلتيني بالضحك ودموعي سالة وكرشي ضرتني
انا ما شي لخاطري وهضرت ولكن اختي النتيجة الحمد لله
الاهم هو هدا
انا راه ما عندي ما عدا من التومة وهكداك تنسد نيفي ونشرف في خطرة وحدة واليوم غشيت حيت درت غير شوية الما ماشي بحال البارح

مرة اخرى منين نوصف ليكم حالتي صدقوني راني واخة تنهضر ولكن منالحر اللي تيكون فيا تنبغي نوصل ليكم الفكر
هذا ما تيعنيش ان الوصفة ماشي مزيانة او خطيرة غير الانسان خصو يصبر
وخصوصا اللي قلبو على سبة بحال قلبي

الله يسر امورك يا لمياء

والله يوفق كل الأخوات وحدة وحدة[/quote]

majida1986
20-05-2010, 12:04
اتمنى من اخت ليلى او سميرة او اخت دولي بالنسبة لوصفة بهق راه تلفات ليا باش نعطيها لاخت لتسول عليها لباقي عقلي ينفعني يمكن لقلت عليها لمياء تحكي ثومة و ديرها فزيت 3 ايام عاد تبقا تمسح بيه بلاصة مرجو تاكيدها

هههههههه أنا مشيت للرابط لعطيتيني أأمال شفت غير صفحة لطلعات ليا ماقلبتش كولشي زربانة زعما هههه.ساعة كنت غنكحلها ههههههههه.هاديك الوصفة لبانت ليا مافيهاش لاش كتصلح ضنيتها للبهاق هههه خلاص راني واعرة وصافي خخخخخخخخ
ولي زاد كمل ليا الوعورية هاد الجملة #عمري الفاصمة بماء الخلطة او حطيه في المكان المعين مع المدة غدي يتقاد#
هههه كنفهم بزاف إوا الغزالات ربي يخاليكم أنا غنقلب في رابط صفحة بصفحة حتا نلقا وصفة

dollly
20-05-2010, 12:07
هاي الحادكات.......
تبارك الله عليكم و خلاص ربي يحفضكم
الزوينات ممكن تساعدوني فواحد المشكل عندي.
وجهي الحمد لله كان مزيان من عند الله و ما كنت كنعمليه واو,و مؤخرا ولاو فيه الرؤوس البيضاء كنحاول ما نقيسهمش و زولت ضفاري على قبلهم.
بصح عصبوني و وليت مرة مرة كنعصرهم......يمشيو و يرجعو و الى ما تعصروش يرجعو حبوب........اووووووووووف
افيدوني و شكرا مسبقا

نعم اختي قولي تستعملي اي شي للتبييض مثل شرلي او فير اند لوفلي شنو سميت اي شي تستعمليه لوجهك وان شاء الله نقدر نفيدك

ام النورين
20-05-2010, 12:09
هههههههه أنا مشيت للرابط لعطيتيني أأمال شفت غير صفحة لطلعات ليا ماقلبتش كولشي زربانة زعما هههه.ساعة كنت غنكحلها ههههههههه.هاديك الوصفة لبانت ليا مافيهاش لاش كتصلح ضنيتها للبهاق هههه خلاص راني واعرة وصافي خخخخخخخخ
ولي زاد كمل ليا الوعورية هاد الجملة #عمري الفاصمة بماء الخلطة او حطيه في المكان المعين مع المدة غدي يتقاد#
هههه كنفهم بزاف إوا الغزالات ربي يخاليكم أنا غنقلب في رابط صفحة بصفحة حتا نلقا وصفة

اختي الله ينفع وهذا اللي تيخص كل اخت تعملو لاننا تنحاولو نساعدو ولكن الغالب الله
فهدي احسن طريقة غادي تنفعي بيها راسك
انه ونتي تتقلبي على الوصفة اللي بغيتي تطيحي في وصفات اخرى تتكزن تتهمك وعاكزة تبحثي عليها واحسن طريقة هي انك تكتبي اسم الوصفة ولاياش تتصلح زوتكابي الرقم ديالها وهكذا تيسهال عليك البحث
ايوا اختي راه خصنا نتوكضو باش نزيانو
الله ينفعنا وينفعكم

amal06
20-05-2010, 12:13

سمحيليا بغيت نعاوك راني قلب فجهة لمجموعين فيها وصفات مالقيتهاش عليها طلبت مسإعدة من اخوات راني غير تنطل دابا تنسالي ونقلب ليك عليها اختي

wardatlyasamine
20-05-2010, 12:15
صباح الخير لكل الانيقات
والف مبروك على التتبيت
انا اليوم صبحت حادكة او درت وصفة الاخت نهى212 ديال البطن تنحس بالسخونية طالعة معايا تكولي سونا نتمنى تعطي شي نتيجة راه عقدتني الكرش وليت عاملة بحال شى بوصيحة هههههه

**ندى الورد**
20-05-2010, 12:16
[quote=ام النورين;2018481]هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
والله حتى قتلتيني بالضحك ودموعي سالة وكرشي ضرتني
انا ما شي لخاطري وهضرت ولكن اختي النتيجة الحمد لله
الاهم هو هدا
انا راه ما عندي ما عدا من التومة وهكداك تنسد نيفي ونشرف في خطرة وحدة واليوم غشيت حيت درت غير شوية الما ماشي بحال البارح

مرة اخرى منين نوصف ليكم حالتي صدقوني راني واخة تنهضر ولكن منالحر اللي تيكون فيا تنبغي نوصل ليكم الفكر
هذا ما تيعنيش ان الوصفة ماشي مزيانة او خطيرة غير الانسان خصو يصبر
وخصوصا اللي قلبو على سبة بحال قلبي

وتخوييييييييييييييييييييييييييييييييضة هي هههههههههههههههههههههه

المهم هي النتيجة والحمد لله

انا فاش شفت راسي دخت قلت صافي غير هاد الكاس والتوبة ههههههههه اما دابا ان شاء الله وراه وراه حتى نكمل 3 يام باذن السميع العليم

الراجل عاد تصل دابا من الخدمة تيسول كيف بقيت وقال لي واش كليتي شي حاجة بايتة هههههههههههه قلت ليه تتجي ونعاود لك

bellarosa
20-05-2010, 12:17
نعم اختي قولي تستعملي اي شي للتبييض مثل شرلي او فير اند لوفلي شنو سميت اي شي تستعمليه لوجهك وان شاء الله نقدر نفيدك
ميرسي على الرد الزين
كانمسح غي بماء الورد و ecran svr فقط

dollly
20-05-2010, 12:27
ميرسي على الرد الزين
كانمسح غي بماء الورد و ecran svr فقط

اختي نتمنى تغيريه وغادي يخفافو شوفي وش من مكوناتو تفتيح البشرة انا تنستعمل اكرون وفيه مبيض ولكن تشفت شحال من وحدة استعملاتو عباش استعملتو راه غير منو

noha212
20-05-2010, 12:30
الله يوفق ان شاء الله تنحفي من البطن ملي تحيديها ما تخرجيش للبرد راكي سخونة و تخشاي فشي مانطة
صباح الخير لكل الانيقات
والف مبروك على التتبيت
انا اليوم صبحت حادكة او درت وصفة الاخت نهى212 ديال البطن تنحس بالسخونية طالعة معايا تكولي سونا نتمنى تعطي شي نتيجة راه عقدتني الكرش وليت عاملة بحال شى بوصيحة هههههه

dollly
20-05-2010, 12:36
اختي نها اين انتي انتضرك في ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

bellarosa
20-05-2010, 13:00
اختي نتمنى تغيريه وغادي يخفافو شوفي وش من مكوناتو تفتيح البشرة انا تنستعمل اكرون وفيه مبيض ولكن تشفت شحال من وحدة استعملاتو عباش استعملتو راه غير منو
كنت كانستعمل قبل منها vichy
و من بعد ما ولى عندي المشكل غيرتها ل svr 50 teinte
و هي لي نقصتلي المنظر المدسم ديال وجهي و للعلم و حهي دسم فجاة و ولا عندي هاد المشكل
شكرا لللاهتمام

badia1974
20-05-2010, 13:04
اخوات وجدت هذا الموضوع للاختتتنبه فيه من وصفة لمياء
تنتمنى تدخلو ليه

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?132699-%CA%CD%CF%ED%D1-%C7%CE%CA%DF%E3-%DD%ED-%C7%E1%E1%E5-sonialayali-%E3%E4-%CE%E1%D8%C9-%C8%DA%CF-%CF%D1%C7%D3%C9-%E3%DF%E6%E4%C7%CA%E5%C7-%E1%E1%C7%CE%CA-sridina

هي نبهت خوفا عليكم
ولو انني كنت تنتمنى تعطينا الدليل والمبررات بالادلة ما شي باللي تتظن
ختي سريدينة ولا كيجيني تشنج في عضلات رجلي داب 2 مرات عتقيني بالحل الله يعنقك من النار

dollly
20-05-2010, 13:07
اختي وجهي نا دهني واستعملت افين وما وفقاتنيش ونا نتسعمل كلارين زوينة ومتتزيتش وتتصفي الوجه وضد تجاعيد وبثمن معقول ومدرتليش دوك حبيبات

sonialayali
20-05-2010, 13:08

السلام عليكم سمحي ليا مقريتش رسالتك حتل دابا ملي قالتها لي الاخت نور قالت خليتي رسالة في موضوعك انا اكتي ماكانتش نيتي الازعاج وقلت لي كنعرف على العطور الزيتية لان السبب كحولية لكتعرد لها البشرة من العطر فهي ماشي من الكحول بال من الظيت الموجود في العطر و انا قصدت غي نبهكم وخلاص وفهموني البنات غلاط ماشي مشكيل وقالو فيا لي مفياش انا بالعكس في الاول قريت صفحاتك كاملين وبزاف تاع الوصفات عجبوني حتى زيت الشعر عجبني ولكن انا ل هدرت عليه هو حليب الجسم لاني انا قريت بزاف علي مخاتر العطر علي البشرة وراه دارو اعلان فهاد المنتدى عليه وخبراء بلندن لقاو ان العطور الى توضعط على الاشعة الشمس فكتكون بقع داكنة ماكتزولش الا بالليزر ونتمنا تجاوبيني واش انا غلطت ملي وريتكم هاد النقطة المهم استسمحك على تطفلي وانا اختي مقصدتش الساءة قسما بالله مآبتغي الشهرة وان بعض ضن اتم سمحي ليا اختي اما موضوع للطرحت راه طلبت من الادارة تزولو راه زولوه المهم نتمنا ليك مسيرة موفقة ارجو ان تفهمي قصدي ونيتي ليس كما فدهمها البعض الاخر ولك مني اشد امنياتي لك بالتوفيق

dollly
20-05-2010, 13:10
ختي سريدينة ولا كيجيني تشنج في عضلات رجلي داب 2 مرات عتقيني بالحل الله يعنقك من النار

اختي راه كثرة الجلوس اا نت وعدم حركة تدير هذه تشنجات ديري ساعة ديال مشي في اليوم ودهني رجليك بخليط زيت زيتون وسكين جبير والله يحفظك

dollly
20-05-2010, 13:15
ختي صاحبة رؤوس بيضاء استفدي من هالموضوع من هاد رابط

يمنع وضع روابط مواقع منتديات أخرى.. أرجو التقيد بالقوانين

ام النورين
20-05-2010, 13:29
جميلاتي وانيقاتي
تبارك الله عليكم اليوم راني خمرت الخلطة ديال اتاي سبيسيال
والخزامة و
وغادي نخليهم لمدة اسبوع ومن بعد نقول ليكم النتيجة

للاشارة فقط انا استعملت اتاي الكمنجة الذهبية اللي فيه خمس مجمات ومكتوب فيه اتاي الصويري جودة عالية
انا شفتو في اسفي وشريت من عند مو الهري راه الثمن ديالو تنظن 350 ريال تقربا ولكن راه رائع وانا درت غير نص الباكية يعني 125 غ
ايوا نرد عليكم من بعد منين تكمل الوصفة الخميرة ديالها
نخليكم الجميلات مايد ان سريدينة ونمشي نتغدى حيت خليتوني بلا غدا اليوم
يلاه بالسلامة والعافية

خديجة عبدو
20-05-2010, 13:35
مبروك الثتبيت

dollly
20-05-2010, 13:38
بصحة وراحة هي معروضييييييييييييييييييييين ههههههههههههههههههههههه

amal06
20-05-2010, 13:40
راه كيفما قالت اخت دوللي خصك تحركي
انا كانت وقعات ليا فاش كنت حامل ولكن كان عندي نقض ف مانزيوم من خديتو وليت لاباس
يوم احد سمعت دكتور القدوسي فقناة اقرا جاوب وحد اخت قال لها تشرب ماء زنجبيل الا و هو تحكي سكنجبير طري فماء فليل و صباح تشربيه و دهني بزيت زنجبيل

حفيظة ام الياس
20-05-2010, 13:56
اختي الصعتر اللي تتهضر عليه لمياء هو اللي تنسميوه الزعيترة تيتباع خضر مع النعناع وفليو والسالمية في المارشيات
وتنسميوه بالفرنسية le theme
تنوعدك الصباح نحط لك الصورة
نخاف غير الراجل يجيبلو الله راني حماقيت ما كون راني خرجت صورتولك دابة واخة الظلمة ههههههه
راه تيتماشى مزيان مع ورقة سيدنا موسى في الطياب تيجي لديد وخصوصا مع الحوت
قولي ليا سيري دخلي سوق راسك اشجاب شد الصدر للحوت ولينا تنصيدو هنا هههههههههه
ضحكتيني اختي ام النورين علاش نقول ليك دخلي سوق راسك بالعكس الحبيبة ساعتيني الله اجازيك بالخير و حقق ليك ماتمنيتي

علية88
20-05-2010, 14:13

ضحكتني اختي ندي الورد واختي ام النورين ههههههههههههه تبارك الله عليكم

اما اختي amal06 الله يجزيك بخير خصنا نشكرك على العمل الذي قمت به ولا اظنك تبحثين على الارتقاء في العضوية كما احسسست

ولااظن اي اخت تفكر في رفع عضويتها كما قالت الاخت dolly

bellarosa
20-05-2010, 14:28
http://forum.mn66.com/t101162.html اختي صاحبة رؤوس بيضاء استفدي من هالموضوع من هاد رابط

ميرسي الزين
بصح هادو غي نصائح و تقريبا راني كانديرهم من نهار بدا عندي هاد المشكل,قريتهم فالنت.
يوميا كنعمل كوماج هو gomage coutedienn de yev rocher
و كذالك المسيح بماء الورد و l ecran SVR50
استعملت وصفة كتنقص الدهنية ديال الوجه و كانت فعالة {بياض بيضة و عصير الحامض}
هو الحبوب ما بقاش بصح الرؤوس باقيين الاغلبية فحناكي و جوانب الشعر........
يياهههههههههه شيي وصفة تهنيني راه عصبونيييييييييييي

meriem34
20-05-2010, 14:28
http://forum.mn66.com/t101162.html اختي صاحبة رؤوس بيضاء استفدي من هالموضوع من هاد رابط

بارك الله أختي على المساعدة ، حبيت نبهك الحبيبة في المنتدى ممنوع وضع روابط للمنتدى آخر

amal06
20-05-2010, 14:29
لا شكر على واجب حنا هنا كلنا اخوات و كل وحدة تتساعد بلي قدات علي و الله يعاونا كاملين في فعل الخير

meriem34
20-05-2010, 14:36
أختي amal 06 لك الشكر الجزيل على المجهود لي تتعملي معنا ، ما تنظن الأخت قصدات شي حاجة بلا ما يبقى فيك الحال

sridina
20-05-2010, 14:38
وصفة اخرى ضد التجاعيد ولشد الصدر المتدلي.
خلطي عصير لخيار+عصير لبطاطة التي تصلق اولا بقشرتها ثم تقطع وتوضع في مولينكس مع الخيار مقطع.+ماء معدني
تدريها للصدر و الوجه

sridina
20-05-2010, 14:42
الاخت الي كتعاني من اثار الحبوب في الوجه.
تخلطي لخيار مطحون مع الخرطال او تديريه ماسك للوجه حتى يجف ثم يفرك الوجه النتيجة جد رائعة.
_ هد الوصفة جيدة جدا للذين يشتكون من الحكة في الجلد.تزيله تماما

amal06
20-05-2010, 14:43
أختي amal 06 لك الشكر الجزيل على المجهود لي تتعملي معنا ، ما تنظن الأخت قصدات شي حاجة بلا ما يبقى فيك الحال
انا تسرعت الله يلعن الشيطان و طلبت منها المسامحة و منفضلكم نساو الموضوع و آطلب منها مسامحة مرة اخرى

sridina
20-05-2010, 14:48
_ النساء الي كيعانيو من الاكلان الالتهبات .السيلان الابيض...... من الرحم عشبة السالمية تفيد جدا في ازالة ذلك. شدي السالمية غسليها مزيان صبي عليها ماء سخون خليها حتى تطلق شوي او ديريها في بانيو او جلسي فيه 10 دقائق.

ام النورين
20-05-2010, 14:50
اختي ندى الورد فيم وصلتي مع السخفة
باينة فيك رجعتي مصارنك كلهم
ايوا غير طلي واخا تكتبي غير حرف الله يودي
راني باقة تنكابد الهم والحمد لله اليوم النهار الاخر والعقوبة ديال لمياء غادة تحيت
اختي لمياء عافاك الا ما شوفيلينا باش ندبلو التومة الا كاين شي عسل شي شكلاط او دانون ما ظهر ليك غير التومة وهي عودتي ههههههههههههههههههههههه احياني راني انا اللي عارفة اش تدير ليا

ايوا على الله نسمعو خبارك في هد العشية هههههههههههههههههههههه

brichida
السلام عليكم الاخوات الله يجازيكم بخير الي يمكلها تساعدني و تقولي شي وصفة ممكن نعملها للحساسية انا غي تيجي هاد الوقت من السنة تنولي عاطياها غي العطيس و الانف ديالي تيتسد و عيني غي تيدمعو و تنحك فيهم بزاف يلا كان ممكن شي اخت تقولي شي وصفة نديرها و تخفف عليا شويا راه تنبقى نعطس حتى تتقطع فيا نفس و شكرا جزيلا لكل الاخوات

bellarosa
sridina اختي
بليز جاوبيني علي المشكل ديالي.

ام النورين
20-05-2010, 14:51
_ النساء الي كيعانيو من الاكلان الالتهبات .السيلان الابيض...... من الرحم عشبة السالمية تفيد جدا في ازالة ذلك. شدي السالمية غسليها مزيان صبي عليها ماء سخون خليها حتى تطلق شوي او ديريها في بانيو او جلسي فيه 10 دقائق.

اختي لمياء سؤال فقط واش طرية او يابسة
الله يجازيك بخير

amal06
20-05-2010, 14:57
راني باقة تنكابد الهم والحمد لله اليوم النهار الاخر والعقوبة ديال لمياء غادة تحيت
اختي لمياء عافاك الا ما شوفيلينا باش ندبلو التومة الا كاين شي عسل شي شكلاط او دانون ما ظهر ليك غير التومة وهي عودتي ههههههههههههههههههههههه احياني راني انا اللي عارفة اش تدير ليا

تتصلاح لي ترضع ولا لا اسميرة انا واحد كينا حبسا تها عليا تنفطم بنتي يمكن عاد نديرها

dollly
20-05-2010, 14:58
اختي راه واحد سيدة حطات وصصفة ديال الحساسية ونزيدك بعدي عن الغبار لبغيتي تخملي سيدي نيفك ومرتين باليوم تنشقي مغلي زعتر راه مفيد جدا وهوي دارك وشمشيها

dollly
20-05-2010, 15:00
اختي لاورد كيف راك لاباس كبقات المعدة ان شاء الله بخير

dollly
20-05-2010, 15:04
اختي هاشمية كصبحتي لاباس

ام النورين
20-05-2010, 15:06
تي الله اعلم سولي لمياء
هي قالت بانه منين تكون فيك الحيض وبما انك باقي ما تتجيكش فتنظن انتظري حتى تفطمي بنتك
هذا اللي قدرت عليه الزين
تتصلاح لي ترضع ولا لا اسميرة انا واحد كينا حبسا تها عليا تنفطم بنتي يمكن عاد نديرها

brichida
20-05-2010, 15:08
اختي راه واحد سيدة حطات وصصفة ديال الحساسية ونزيدك بعدي عن الغبار لبغيتي تخملي سيدي نيفك ومرتين باليوم تنشقي مغلي زعتر راه مفيد جدا وهوي دارك وشمشيها

شكرا اختي على الرد وتنتمنى تعطيني رابط ديال وصفة الحساسية وراه اختي المشكل معنديش غي فالغبرة راه واخا انا كالسا فالخدمة او مني ننفيق من النعاس او نخرج من الدار و راه غي يتبدل غي شوية الجو من السخونية للبرد ولو بنسبة قليلة تتجيني عدباتني

amal06
20-05-2010, 15:09
تي الله اعلم سولي لمياء
هي قالت بانه منين تكون فيك الحيض وبما انك باقي ما تتجيكش فتنظن انتظري حتى تفطمي بنتك
هذا اللي قدرت عليه الزين
شكرا لك غزالة و قلليا ا لمياء شنو ندير

dollly
20-05-2010, 15:18
شكرا اختي على الرد وتنتمنى تعطيني رابط ديال وصفة الحساسية وراه اختي المشكل معنديش غي فالغبرة راه واخا انا كالسا فالخدمة او مني ننفيق من النعاس او نخرج من الدار و راه غي يتبدل غي شوية الجو من السخونية للبرد ولو بنسبة قليلة تتجيني عدباتني

اختي راها عداب الله يعين
انا نقلب لاختي ونفيدك ان شاء الله

amal06
20-05-2010, 15:28

اولا اقول للاخت التي تسالني هل جربت الخلطات.اقول لك اطمئني يا اختي لاني جربت الوصفات قبل ان اعطيها .
بالنسبة للاخت التي قالت ان ابنتها في وجهها بقع بيضاء.انصحك بحك 2فصوص من الثوم وجعله في نصف كاس صغير من زيت الزيتون الاصلي وتتركيه يتجانس مدة 3 ايام في زجاجة معقمة و مغلقة ثم ادهني لها مكان البقع بهدا الزيت كل ليلة و في الصباح تغسل وجهها بصابونة الكف.الصابونة المربعة التي نغسل بها الثياب.

لمياء79
20-05-2010, 15:29
السلام عليكم البنا ت مبرووووووووك عليكم التثبيت
البناات؟؟؟ انا جميع الروابط ماكيبغيوش يتحلو عندي ماعرفتش علاش؟؟؟؟؟

dollly
20-05-2010, 15:31
اختي راها عداب الله يعين
انا نقلب لاختي ونفيدك ان شاء الله

هاذي وصفة اختmouna222
كنت اعاني من التهاب رئوي حاد مدة26 سنة.دمرتني حقن الكورتيكويد.وزادت من وزني .هده المدة لم اكن اعرف فيها النوم ولا الراحة.السعال دائما والاختناق .تسمع من فمي اصواتا مخيفة .الى ان جاء امر الله وعملت وصفة لمرة واحدة فقط .وضعت حدا لمعاناتي وهي .تاخد كاس حليب بارد ونعمل فيه 3فصوص ثوم محكوكة ونخليها مغطية لمدة 4 ساعات.بعد هده المدة يعني قبل النوم اسخن الحليب لمرحلة الغليان مع الثوم وبعد دلك اصفيه من الثوم واظيف اليه ملعقة صغيرة من الزنجبيل المدقوق اليابس مع ملعقتان من العسل واخلط المزيج جيدا واشربه ساخنا واتغطى جيدا.حتى وان عطشت لا تشرب ماءا باردا .ضع الماء الدافىء في طرموس واشرب عند الضرورة.وبعد 3ساعات تعرضت لسعال قوي فخرج من فمي خيوط من الدم .ومن تلك اللحظة.انا بالف خير انام والبعب الرياضة واطلع السلالم ولا اعاني من الزكام ولا السعال.والحمد لله على نعمه.لا تياسوا من رحمة الله.
متمنى ليك الشفاء العاجل من كل قلبي

هاشمية
20-05-2010, 15:33
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تبارك الله عليك اختي;اسول فيك الخير ورباح;الحمد لله كل شئ على مايرام
راني البارح درت الزيت والخزامى و الشاي
سلام كبير لكل البنات

هاشمية
20-05-2010, 15:34
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تبارك الله عليك اختي;اسول فيك الخير ورباح;الحمد لله كل شئ على مايرام
راني البارح درت الزيت والخزامى و الشاي
سلام كبير لكل البنات
اختي هاشمية كصبحتي لاباس

masinisa
20-05-2010, 15:34
علاش مريتيش علي 3 دلمرات ننعاود عفاك كنستن.
1 انابشرتي جافة و بيضاء,بغيتننعرف واقي لشمس اللي ناسبني,ادغيا تتشد فيا شمس,بغت وصفة توحدلي لون اتحيدلي لكحولية
2 اناشعري طويل ولكن رقيق,بغيت نكثف
3 عفاك بالنسبة لرائحةاالفم الكريهةواش كاين شيحل

لمياء79
20-05-2010, 15:38
البنات نطلب منكم واحد الطلب ولكن ماتميكوش عليا بحال داءما
ادا كتعرفو شي طريقة طبيعية لاكتشاف الحمل يعني بلا تحاليل ...
وشنو هياهم الاعراض لي كتحس بها الحامل
وشكرااا
عااااافكم جاوبوني

**ندى الورد**
20-05-2010, 15:42

ها انا يا ختي ام النورين

راني رجعات فيا الروح شوية اما كون تشوفيني الصباح تقولي هادي عندها التوكال ههههههههههههه

طبيعي نحسو بداك الشي حيت ما عمرنا دررنا الوصفة

وكيفما قلتي كون غير تشوف لنا لمياء شي حاجة في بلاصة التومة

وبغيت نيت نسولها واش هاد الشي اللي وقع لنا عادي يوقع او حنا ما عندنا فين نهزو الدوا هههههههههههههههههه

dollly
20-05-2010, 15:50
ما شاء الله
عشرين عضوة مرحبا مرحبا بيكم

amal06
20-05-2010, 15:52
البنات نطلب منكم واحد الطلب ولكن ماتميكوش عليا بحال داءما
ادا كتعرفو شي طريقة طبيعية لاكتشاف الحمل يعني بلا تحاليل ...
وشنو هياهم الاعراض لي كتحس بها الحامل
وشكرااا
عااااافكم جاوبوني
انا بعدا نحس بجنبي بدا يضرني و عادة شهرية تعطل ،تحس باغماء او تشهاي شي حاجة او ماتحمليش نهائيا تاكلي ولا شئ ريحة راه غير من حمل حمل تاتبدل اعراض احسن حاجة شري من فارماسيان تست او ديري تحاليل باش تاكدي
و الله يرزقك ما تمنيتي

anna
20-05-2010, 15:53
اهلا حبيبات توحشتكم بزاف اش غنكوليكم من بعد منهصراتن ختي سريدينة من قوة الصدمة بقيت لابدة تنبلك فعيني او وقعلي فقدان داكرة الشي لخلاني نسى الكلمة السرية ديالتي الشي لخلاني ندخل بالإسم ديال اختي انا 77 ومن قوة التنهصيرة الأضبتتور نتاع الكمبيوتر تحرق ولكين هدا ممنعنيش نطل طليلات عليكم وكين معلكمش كسيريت مع روسكم المهم ابنت بلادي هان كتبت بالعربية ولاكن راك حشمت بين ويلي الشافة دكالية او معارفاش للسردين شوف راه سخن نطفيه شوية ونكمل

ام شروق ضحى
20-05-2010, 15:59
بارك الله فيك اختي الله يجازيك الجنه يا رب وصفاتك اكتر من رائعة الله يكتر خيرك

27084

27082

لازورد
20-05-2010, 16:58

كيف أحوالكن أخواتي الحبيبات
لمياء ، ليلى ، سميرة ، نور الهدى ، هاشمية
وباقي الأنيقات

أسعدكن الله بكل وقت وحين

dollly
20-05-2010, 17:11
السلام اختي كدرتي خليتي بلاصتك الازورد

sridina
20-05-2010, 17:12
1 انابشرتي جافة و بيضاء,بغيتننعرف واقي لشمس اللي ناسبني,ادغيا تتشد فيا شمس,بغت وصفة توحدلي لون اتحيدلي لكحولية
اختي راني جاوبتك عطيت عدة وصفات .بالنسبة لبشرتك الجافة انا كنصحك بواقي الشمس نيفيا. يري لهاد سيتwww.nivea.fr.
غدي تدريconsultant.
غدي يسالوك مجموعة من اسئلة على بشرتك.ثم غدي يقولو ليك انهما تستعملي.
حيث انا انفضل نيفيا كمارك

sridina
20-05-2010, 17:18
اختي عطيت للحساسية وصفة ملح لبحر.
وغدي نعطيك وصفة اخرى ديرى الماء يغلي ديري فيه البابونج. او غطي راسك او شمي البخار مزيان تحسي براسك احسن

sridina
20-05-2010, 17:24
انا تسرعت الله يلعن الشيطان و طلبت منها المسامحة و منفضلكم نساو الموضوع و آطلب منها مسامحة مرة اخرى
اختي امال والله انت انسانة رائعة على هد الفكرة لان الاخوات غدي يستافدو كثر منها.
انا في هد المنتدى كتبت خوتات معمرني كنت كنحلم نلقاهم في هد الدنيا.الله يحفظكم او يخليكم

amal06
20-05-2010, 17:25
لشعر مثل الحرير و قوي و لامع اعملي هده الخلطة.
علبة شاي special
درهم خزامة
يطحن الشاي ثم الخزامة في مولينيكس.تم تغلي الخليط في زيت لوسيور حتى يتبخ الشاي و الخزامة جيدا تم يوضع الخليط في زجاجة ويترك ليتخمر 7 ايام.ثم تبد ئين دهن شعرك بزيت تاع الخليط تم عندما تردين الدهاب الى الحمام شققي راسك بقليل من الخليط و الزيت.وغدي تشوفو شعراتكم كتولي حرييييييييييييييييييير.

بالنسبة رائحة فم بعدما تغسلي سنانك بليل دهنيهم بالزيت بلدية وشري سواك لعود بقاي مرة مرة ديريه يستحسن تمشي عند طبيب لكانت عندك سوسة تعالجيها

sridina
20-05-2010, 17:29
اختي لمياء سؤال فقط واش طرية او يابسة
الله يجازيك بخير
كيفما درتيها يا اختي الفائدة نفسها

dollly
20-05-2010, 17:30
اختي هناك بكتريا تتجمع في لسان وتدير تعفن هو لي تيطلع روائح الكريهة حاولي مرة مرة تكرطي لسانك من داك البياض لي تيكون فيه ولا نضفتي سنانك نضفي تلسانك بحال شي زربية ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله ييسر ان شاء الله

amal06
20-05-2010, 17:32
اختي امال والله انت انسانة رائعة على هد الفكرة لان الاخوات غدي يستافدو كثر منها.
انا في هد المنتدى كتبت خوتات معمرني كنت كنحلم نلقاهم في هد الدنيا.الله يحفظكم او يخليكم
شكرا ليك بزاف اختي حنا كاملين الخوت
مافيها باس لغلط واحد يعترف بغلطو مهم انا كسبت اخوات الله يسهل على كل وحدة امورها
بلا منساو مواقف لتضحكنا بهم سميرة

لازورد
20-05-2010, 17:35
السلام اختي كدرتي خليتي بلاصتك الازورد

بارك الله فيك أختي نور الهدى
الحمد لله أنا أحسن ، وانتي كي بقيتي ؟

dollly
20-05-2010, 17:38
عال العال ولله الحمد نتمنى تكونو كلكم بخير

فاطمة التهامي
20-05-2010, 17:43
وصفة اخرى لازالة الكلف من عند مختص.
تحكي فجلة قياص معلقة صغيرة+تعصري 2 حامضات صغار.تخلطيهم مع بعض او تخليهم48 ساعة كيترقو.ثو كتصفي الخليط ديريه في قريعة تاع الزاج.كل نهار تغمسي القطن في السائل او تحطيه على مواضع الكلف لمدة 15 دقيقة.تكرر العملية كل يوم
اختي هاد الوصفة واش تصلاح حتى الكلف الناتج عن الشمس
حيت في الصيف كيبانو لية طبعات بنية في جبهتي

ام النورين
20-05-2010, 17:53
ها انا يا ختي ام النورين

راني رجعات فيا الروح شوية اما كون تشوفيني الصباح تقولي هادي عندها التوكال ههههههههههههه

طبيعي نحسو بداك الشي حيت ما عمرنا دررنا الوصفة

وكيفما قلتي كون غير تشوف لنا لمياء شي حاجة في بلاصة التومة

وبغيت نيت نسولها واش هاد الشي اللي وقع لنا عادي يوقع او حنا ما عندنا فين نهزو الدوا هههههههههههههههههه

ايوا على السلامة ديالك الحبيبة
ايوا شفتي راهم معدرهم قالو المثل اللي بغى العسل يصبر لقريص النحل
ولكن اختي انا باااااااااااااااااااااغة الشكلالالالالالالالالالالالالالالالالالالاط
هههههه

anna
20-05-2010, 18:58
ينكمل كنت كنهضر على الدكاليات معروفين باثقانهم لحوت عاد فالجديدة فكل حومة كتلقاي شواية دالسردين اما أزمور فالصيف كتلقاي الناس حدا بيبان ديورهم كيقاد فالاطات نتاع السردين اما ام النورين الله يعطيك الصحة على ديك لكصعة بصح مكرهتش كون كانت ديال باداز بمطيشة صغييرة البلدية او القرعة الصغيرة الحمرة الموهيم بغايت نشكركم بزاف على المججهود لكديرمعانا و شكرا بزاف للاخت امال06 الله اللي غا يجازكم اختي سريدينة عندي بزاف الاسئلة غنحطهم مرا مرا اول حاجة هادكشي اللي جربت ام الناس للوضوء رائع مع حريق البولة او الحار اللي مدمنة عليه كنت فحال الى مجروحة مشيت عند جنيكو بلا فائدة اما فاش استعملت الوصفة ديالك من اول مرة عطا ت المفعول صايبت الحليب المعطر كيختمر دابا بصح باين النتيجة من الإناء لكنت كنخلط فيه غسلت او بقات الريحة فيه تتعيط الله يعطيك الصحة اختي سريدينة ويرحم ليك لي عزيز عليك او دابا بغايت ندير لشعر لون احمر غامق احمر الي كان بكري ماشي ديال دابا بين الأحمر والبني الغامق اشمن وصفة من اللي كتبت توالمني او بغيت ماسكات او كريمات للبشرة الحساسة ما عطيت عليه والوا اومبروك الثتبيت خديتها عن جدارة

amal06
20-05-2010, 19:05
اخوات رجعو صفحة 1 لبغات تشكر اختنا لمياء

sridina
20-05-2010, 19:07
شكرا ليك بزاف اختي حنا كاملين الخوت
مافيها باس لغلط واحد يعترف بغلطو مهم انا كسبت اخوات الله يسهل على كل وحدة امورها
بلا منساو مواقف لتضحكنا بهم سميرة
عادي يا اختي كل واحد فينا كيسهى وكيغلط.المهم منبقاوش نفكرو في الاخطاء الي درنا .راه معمرنا نزيدو للقدام.صافي اختي تبعي عملك او ساعدي الاخوات.عجباتني بزاف فكرتك.انا دائما كنقول اشغدي ندير مشي اش درت.نساي متبقايش تهدري على الغلط البسيط جدا.الله يساعدك في عملك النبيل

**ندى الورد**
20-05-2010, 19:09
ايوا على السلامة ديالك الحبيبة
ايوا شفتي راهم معدرهم قالو المثل اللي بغى العسل يصبر لقريص النحل
ولكن اختي انا باااااااااااااااااااااغة الشكلالالالالالالالالالالالالالالالالالالاط
هههههه

الله يسلمك ونورك ويزيدك نور على نور

نصبرو يا الحبيبة اللهم حر مرة ولا حر ديما هههههههههه

الى بغيتي الشكلاط دريه في خبيز غير تقعطي الكاس وضربيه بعضة أو لحسة هههههه

الكاس الثاني عندي غدا ان شاء الله

amal06
20-05-2010, 19:16
جربت وصفة نسيت سميت الاخت لرموش و بصلة حلكاتني ف عينيا و دموع مبغاوش يحبسو مهم راها صفات ليا عنييا نبقا مرة مرة نديرها باش رموش عنييا يكتارو
و شكرا ليها

دمعة خشوع
20-05-2010, 20:04
اختي لمياء كيف بقيتي لاباس لبارح جاك شي رقم خارج المغرب ؟ بغيت انتعارف معاك دخلتي قلبي والله بتعاونك مع البنات كاملين تبارك الله عليك وجعله الله في ميزان حسناتك

دمعة خشوع
20-05-2010, 20:06
اخت amal06ممكن نعرف شنو هي الوصفه اللي جربتي لرموشك باش تكتر؟ الله يجازيك خير

sridina
20-05-2010, 20:10
اختي لمياء كيف بقيتي لاباس لبارح جاك شي رقم خارج المغرب ؟ بغيت انتعارف معاك دخلتي قلبي والله بتعاونك مع البنات كاملين تبارك الله عليك وجعله الله في ميزان حسناتك
مرحبا بيك اختي. ممكن ا ن تتصلي بي .بيك غدي نربح اخت اخرى.

om taha5
20-05-2010, 20:19
مشكورة أختي سريدينة على الوصفات الي قدمتي.
بغيت تساعديني الله يجازيك بالخير .
كنت طرحت سؤال هدي مدة على ريحة السنبل كلما سولت عطار كيقولي مكينش سائل كين غير عشبة ديالو.
إلى كاينة صورة تنزليها الله يخليلك ما عز عليك..

sridina
20-05-2010, 20:21
ينكمل كنت كنهضر على الدكاليات معروفين باثقانهم لحوت عاد فالجديدة فكل حومة كتلقاي شواية دالسردين اما أزمور فالصيف كتلقاي الناس حدا بيبان ديورهم كيقاد فالاطات نتاع السردين اما ام النورين الله يعطيك الصحة على ديك لكصعة بصح مكرهتش كون كانت ديال باداز بمطيشة صغييرة البلدية او القرعة الصغيرة الحمرة الموهيم بغايت نشكركم بزاف على المججهود لكديرمعانا و شكرا بزاف للاخت امال06 الله اللي غا يجازكم اختي سريدينة عندي بزاف الاسئلة غنحطهم مرا مرا اول حاجة هادكشي اللي جربت ام الناس للوضوء رائع مع حريق البولة او الحار اللي مدمنة عليه كنت فحال الى مجروحة مشيت عند جنيكو بلا فائدة اما فاش استعملت الوصفة ديالك من اول مرة عطا ت المفعول صايبت الحليب المعطر كيختمر دابا بصح باين النتيجة من الإناء لكنت كنخلط فيه غسلت او بقات الريحة فيه تتعيط الله يعطيك الصحة اختي سريدينة ويرحم ليك لي عزيز عليك او دابا بغايت ندير لشعر لون احمر غامق احمر الي كان بكري ماشي ديال دابا بين الأحمر والبني الغامق اشمن وصفة من اللي كتبت توالمني او بغيت ماسكات او كريمات للبشرة الحساسة ما عطيت عليه والوا اومبروك الثتبيت خديتها عن جدارة
اختي الله لا يخطيك.والف شكر .انا عطيت 2 وصفات طبيعية للشعر.وحدة كتعطي لون بني ووحدة اكاجو. اختي امال غدي تعطيهم ليك .
غدي نعطيك وصفات للبشرة الحساسة غير تسناي شوي وخ

دواقة
20-05-2010, 20:22
مرحبا بالاخوات كاملات اش اخباركم نتمنى تكونوا بألف خير , امسية سعيدة

sridina
20-05-2010, 20:36
_ اختي الهاشمية فين غبرتي علينا

هاشمية
20-05-2010, 20:40
انا الحبيبة ديما لاصقة في الصفحة ديالك;اسول فيك الخير اختي;ربي احفضك وحفضليك الي عزيز عليك
_ اختي الهاشمية فين غبرتي علينا

ROSE 66
20-05-2010, 20:45
حبيبة لمياء مزال ما كملت الصفحات كلهم و لكن بغيت نكتب باش نشكرك على قلبك الكبير الصراحة انت من النساء لي كتعطي صورة مشرفة للمراة المغربية و ما اكثرهن في منتدانا الغالي الله يعطيك على قد عطاءك لي ما لو حدود الله يجعل لك في كل خطوة نجاح و الله يفرحك مع فرحة كل سيدة بوصفة من وصفاتك امييييين من وصفاتك باين مشاء الله عليك كتشعلي فعلاش تسمي راسك سريدينة خاص يكون اسمك جوهرة ياقوتة زمردة هههههههههه المهم الله يخليك دائما منورة
الاخوات المريضات الله يشافيهم و لي كينتضرو الزواج الله يسر ليهم في ازواج صالحين و لي كينتضرو الحمل الله يرزقهم الذرية الصالحة اميييين
جوهرتنا الغالية انا كنستعمل زبدة الكريتي كمرطب للجسم و بغيت شي معطر نضيفو ليها يدير ريحة زوينة و لكن مكحليش لحمي الا عندك شي فكرة فديني الله ينورك

السلام عليكم نتمنى تكونو كلكم بخير كتبت ليكم و من لهفتي ما تسنيتش حتى نكمل و دعيت معاكم و فرحت مع فرحه كل وحدة فيكم وبكيت ملي سمعت جوهرتنا باغا تفارقنا ولكن حتى وحدة محشاتو لي المهم انا صاوبت وصفتي الشاي و الخزامة والزيت المعطر و كنتسنى يكمل الوقت باش نفتحهم ونستعملهم
شكرا اختي لمياء على الوصفات

dollly
20-05-2010, 20:48
مرحبا بلالة البنات هاشمية لعقلي دات هههههههههههههههه

dollly
20-05-2010, 20:55
السلام عليكم نتمنى تكونو كلكم بخير كتبت ليكم و من لهفتي ما تسنيتش حتى نكمل و دعيت معاكم و فرحت مع فرحه كل وحدة فيكم وبكيت ملي سمعت جوهرتنا باغا تفارقنا ولكن حتى وحدة محشاتو لي المهم انا صاوبت وصفتي الشاي و الخزامة والزيت المعطر و كنتسنى يكمل الوقت باش نفتحهم ونستعملهم
اختي مرحبا بيك ونتمنو تعم الفائدة واختي سردينة قدها وقدود

badia1974
20-05-2010, 21:20
اختي راه كثرة الجلوس اا نت وعدم حركة تدير هذه تشنجات ديري ساعة ديال مشي في اليوم ودهني رجليك بخليط زيت زيتون وسكين جبير والله يحفظك
اش يقدر يكون نقص في الكلسيوم
ختي لكان ممكن تعطيني الرقم بغيتك ضروري

dollly
20-05-2010, 21:28

عطيني ايميلك

badia1974
20-05-2010, 21:28
راه كيفما قالت اخت دوللي خصك تحركي
انا كانت وقعات ليا فاش كنت حامل ولكن كان عندي نقض ف مانزيوم من خديتو وليت لاباس
يوم احد سمعت دكتور القدوسي فقناة اقرا جاوب وحد اخت قال لها تشرب ماء زنجبيل الا و هو تحكي سكنجبير طري فماء فليل و صباح تشربيه و دهني بزيت زنجبيل

انا مازال ممزوجة ماشي من الحمل

dollly
20-05-2010, 21:34

اختي عندك الام في العظام او صباعك تيعواجو شوية عندك انتفاخ؟

أم شيماء راجية الفردوس
20-05-2010, 21:45
السلام عليكم أحواتي العزيزات كيف حالكن نتمنى تكونو بألف خير
تبارك الله على الأخت لمياء و وصفاتها الله يعطيك الصحة و ييسر ليك أمورك
أختي لمياء بغيت نسولك بالنسبة لصباغة الشعر للي فيها الخرقوم واش خرقوم عواد أو خرقوم اصطناعي ؟
و شكرا جزيلا

amal06
20-05-2010, 21:47
اخت amal06ممكن نعرف شنو هي الوصفه اللي جربتي لرموشك باش تكتر؟ الله يجازيك خير
مي تكحلي ببصلة شدي بصلة جديدة دائما فين ما بغيتي تكحكلي و ديري عود لتنكحلو بيه بلا مضحوك عليا نسيت سميتو ودريه فبصلة و دريه لعنيك هاد شي لدر ت والله يجازي مولات وصفة بالخير

ام النورين
20-05-2010, 21:52
مي تكحلي ببصلة شدي بصلة جديدة دائما فين ما بغيتي تكحكلي و ديري عود لتنكحلو بيه بلا مضحوك عليا نسيت سميتو ودريه فبصلة و دريه لعنيك هاد شي لدر ت والله يجازي مولات وصفة بالخير

راه سميتو المرود الزين
صافي نسيتي
ههههههههههههههه

bouchra07
20-05-2010, 21:53
السلام عليكم http://www.anaqamaghribia.com/vb/images/icons/1%20%281%29.gifhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/images/icons/1%20%281%29.gifhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/images/icons/1%20%281%29.gif

اختي لمياء رانى جربت وصفة تاع الوجه تاع الخيار
دارلي الحبوب حمر في الوجه
اختى لكان ممكي شى وصفة لرجلين عندي قاسحين
الله يجازيك الف خير

badia1974
20-05-2010, 22:15
عطيني ايميلك
badia_1974********.fr

badia1974
20-05-2010, 22:18
اختي عندك الام في العظام او صباعك تيعواجو شوية عندك انتفاخ؟
ا معنديش انتفاخ في الاصابع
التشنج تيجيني في عضلات الساق

خديجة عبدو
20-05-2010, 22:21
مساء الخير عليكم الغزالات نتمنى تكونوا بالف خير

dollly
20-05-2010, 22:25

ره بداية ديال بوزلوم بسبب كثر الجلوس منين مدينة انتي

هاشمية
20-05-2010, 22:27
تبارك الله عليك ازين ديالي;سمحيلي الحبيبة بحرى شفت الرد ديالك;راني نزلت اعطي لولدي لحبيب لعشى
ربي اخليك ليلي االزين ديالي
مرحبا بلالة البنات هاشمية لعقلي دات هههههههههههههههه

dollly
20-05-2010, 22:31
ولا عليك الله يخليه ليك

هاشمية
20-05-2010, 22:32
سمحيلينا اختي;راه الدار دارك متحتاجيش شى حد ارحب بيك,مرحبا والف مرحبا;راه كل ماكتبتيه في حق الاخت سريدينة تنحسبيه كاملين
مرحبا والف مرحبا

dollly
20-05-2010, 23:24
يل البنات تصبحو على خير وتهلو بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

عيون بريئة
20-05-2010, 23:59
أختي لحبيبة أنا ليوم جربت لخلطة ديل شعر لمكونة من خزامى وشي
ومعرفة وش دكشي نيشان ولا غير خربزت من راسي
ههه
http://df.img.v4.skyrock.net/dfe/3oyoun--bari2a/pics/2865351682_1.jpg

درت كاس ونص ديال خزامى مطحونة
وكاس ونص كبير ديال اتاي مطحون و-5 كيسان ديال زيت
واتاي ولكاس لعبرت به هما هدو لي فصورة
http://df.img.v4.skyrock.net/dfe/3oyoun--bari2a/pics/2865375434_1.jpg

ولخليط هاهو ملي درت على نار

http://df.img.v4.skyrock.net/dfe/3oyoun--bari2a/pics/2865353056_small_1.jpg

وهاهو ملي درت فقرعة
http://df.img.v4.skyrock.net/dfe/3oyoun--bari2a/pics/2865361198_small_1.jpg

إو بعدا قليلي واش تلميدة مجتهدة ولا غير كتحيح وصف

sridina
21-05-2010, 07:43
[QUOTE=عيون بريئة;2021574]أختي لحبيبة أنا ليوم جربت لخلطة ديل شعر لمكونة من خزامى وشي
ههه

وهاهو ملي درت فقرعة

إو بعدا قليلي واش تلميدة مجتهدة ولا غير كتحيح وصف[/QUOه
هههههههههه انت تلميذة مشي غير مجتهدة ولكن مبتكرة تبارك الله عليك.انا قلت درهم خزامة قد حفينة صغيرة في اليد.انت درتي كاس و نصف.المهم اتمنى النتيجة تكون مرضة.المهم الخلطة خاصها دائما تكون مغطية مزيان بالزيت من الفوق.حيت الزيت هو الي غدي تدهني بيه شعرك.وفي الحمام ممكن تشققي شعرك باتاء و الخزامة المطحونين.تبار الله عليك

sridina
21-05-2010, 07:49
صباح الخير البنات نتمى الكل يكون في صحة جيدة.اختي ليلى كيف بقييتي لاباس عليك.اختي ام النورين موالفين نصبحو عليك كيكون صباح زين.ليوم انا سبقتك.

ام النورين
21-05-2010, 08:29
صباحك مبروك الحبيبة
راني فتحت الجهاز زديت ولدي للمدرسة ودزت شريت الخبز باش نفطر
ايوا ساعة واحد الكاورية كان عاجبها تجمع على الصباح
وختك قلبها طايب حطيت الخبز في السيارة وبقيت انا وياها على الحديت
تتقلب على دار لبنتها وتتسولني بحال الا قالو ليها انني كنت سمسار
المه منها عرفت خبارت الحوة وهضرت وبردت قلبي ولكن مليت حيت تتعرفي العيالات المسنات
تيعاودو شي مسائل بعد المرات الله يسمح لينا وصافي
وهذا اللي شدني علي وراك عارفة راني بديت تنفكر في الامر اللي قلتي ليا
خليني خير نمخمخها مزيان في راسي باش تخرج نتيجة مزيانة لهلا يخطيك علينا
ما عندي ما نقول
وباش تعرفي راني مازال حتى ما فطرت جيت البيسي هو الاول
غادي نفطر ونمشي نشوف واش نلقى قشور الرمان عن العربي في المارشي وكذلك الكركديه يعني النوارة او النجمة
نشوف الاعشاب اللي خاصيني وما تساليني حلوف الا لقيت كلشي بجهد الله نصور لك شعربي قبل وبعد الصبغة
ايوا اشنو حنا هنا خدامين بالحجة والدليلي
باش اللي ما متاكد يتاكد وعاد نزيد نحط الصور في الموضوع ديال الوصفات المجربة ديال سريدينة
ونزيدك نحط موضوع خاص باش اللا باقي ما تشهرتيش تتشهري وان شاء الله غير كملي على ما تدري ربي معاك والله يحفظك لينا بما حفظ به الذكر الحكيم
عرفتي راني ناشطة واحد النشاط ما نعاودش لك
وما تخمييييييييييييييييييييييييييييييييش ليا الزين
خليني نفطر وغادي نرجع

sridina
21-05-2010, 08:47
اختي ام النورين تبار الله عليك.الله يحفظك من كل سوء ياربي امين.المهم خودي وقتك في التفكير ونحن جنود مجندة ورائك.الله يعاونك او ينور بصيرتك.

فاطمة التهامي
21-05-2010, 09:01
صباح الخير عليكم
اختي سريدينة راني مزالة كنتسنى الرد ديالك على السؤال ديالي
واش الوصفة لي فيها الفجل لازالة الكلف تصالح لي حيت كينوض لي طبايع قهوية في الصيف في جبهتي
وعندي سؤال اخر الله يجازيك بخير
بالنسبة لجيرفي واش هو دانينو ديال درهم حيت ملقيتش جرفي
وشكرا

sridina
21-05-2010, 09:15
صباح الخير عليكم
اختي سريدينة راني مزالة كنتسنى الرد ديالك على السؤال ديالي
واش الوصفة لي فيها الفجل لازالة الكلف تصالح لي حيت كينوض لي طبايع قهوية في الصيف في جبهتي
وعندي سؤال اخر الله يجازيك بخير
بالنسبة لجيرفي واش هو دانينو ديال درهم حيت ملقيتش جرفي
وشكرا
ايه يا اختي الوصفة تاع الكلف تزيل اي سواد في الوجه ولو كان نتيجة الشمس.
_ دانون تاع درهم احمر اسمه musclé.ولكن غير بقات عادة كنقولو ليه جيرفي.

sridina
21-05-2010, 09:34
_اختي الي كتعاني من رائحة الفم الكريهة.
غدي تشري 20غرام تاع الريحان غدي تغليه في لتر الماء 5 دقائق.ثم تديريه في قريعة معقمة اوتبقاي تشللي بيه فمك كل مرة.
وصفة اخرى.
نصف ملعقة قرنفل تغليها في كاس تاع الماء او تمضمي بها فمك 2 مرات في اليوم.تزال الرائحة تماما.
عطيت واحد معجون الاسنان قبل الي كنستعملو.elgydium.
شري bain de boucheديالو كيدير تقريبا 45درهم.شلي بيه فمك.متبقاش الريحة ولو انتك تفيقي في الصباح يكون فمك ريحتو زوينة.
_المراة دائما خصها تراقب النفس ديالها.حيث كنلاحظ بعد النساء مكيهتموش بهذا الامر.مما ينفر زوجها منها وحتى الناس.انا كنشوف بان عيب بزاف المراة الي مكتراقبش ريحت النفس ديالها

فاطمة التهامي
21-05-2010, 09:45
شكرا اختي على الرد
الله يجازيك بالخير

amal06
21-05-2010, 09:46
راه سميتو المرود الزين
صافي نسيتي
ههههههههههههههه
صباح الخير اختي
عيت مانتفكر تامشيت نعس عاد جاني فراسي غير حمد الله مفلقنيش

amal06
21-05-2010, 09:48
شوفي اختي تشنج فالصاق تيكون اما نقص مانزيوم او كالسيوم او برد يستحسن سيري عند طبيب

ام النورين
21-05-2010, 09:56
اختي ام النورين تبار الله عليك.الله يحفظك من كل سوء ياربي امين.المهم خودي وقتك في التفكير ونحن جنود مجندة ورائك.الله يعاونك او ينور بصيرتك.

الله يبارك فيك ازيني وربي يخليك ولك بالمثل
ايوا حبيبة اني رجعت ولكنمن الزهر اللي عندي ما لقيتش العشاب كنت باغة نجرب وصفة تبييض الاسنان يعني نشري السواك
وشريت بادينة يعني الكركديع لان واحد الاخت كانت حطت صورة وقالت ان هذا هو الكركديه خليني غير نبقشش ششوية في بعض الصفحات ونحط لك الصورة
وقشور الرمان للاسف ما لقيتهمش
المهم يدير الله خير
انا غادي نقلب عليهم فين ما كانو
وعاد عندي غير الحنة باكية
ونوعدك غدا على النبوري نمشي عند المحل المغربي اللي تيبيع الاعشاب والمواد المغربية ونبقشش مزيان رانا باغا ندير صباغة مايد ان سريدينة ان شاء الله

للاشارة فقط بالنسبة لتبيض الاسنان غادي نجرب عود الارك ونشوف ما عندي ما خاسرة هههههههههههه وهكدا نكون حتى انا خترعت شي حاجة ماشي غير ليلى اللهم لا حسد
ماشي قالك ضاد ولا تحسد ايوا انا حتى انا غير تنتعاند
التعانيدة في السانيدة اسرروال الواليدة هههههههههههههههههههههه

sridina
21-05-2010, 10:09
لمياء سريدينة هادي ختك من باريز je suis fiére de toi je t'aime tres tres fort ta soeur skaramouche
وانا اكثر اختي. كيف الحال.الله يسر ليك كل امورك يا ربي امين

lamiaa_casa
21-05-2010, 10:43
صباح الخير عليكم
مانعاودش ليكم انا هاد اليامات عيآآآآآآآآآآنة اليوم خلاص مسآآآآآآآآلية هاذ الخدمة عياتني او من الصباح حتى العشية إيوا بزآآآآآآف والله حتى تقهرت، ولكن الحمد لله على كل حال
نسولك اختي سريدينة على الوصفة اللي فيها الخميرة و البيكاربونات واش شحال من مرة ف السيمانة خاصني نديرها؟
وشكرا
إلى غبرت عرفوني راه لاشارج ديالي سالات هههههههههههههههههههههه

ام النورين
21-05-2010, 11:04
[QUOTE=skaramouche;2022243]لمياء سريدينة هادي ختك من باريز je suis fiére de toi je t'aime tres tres fort ta soeur skaramouche[/QU

صباحك مبروك اختي
هادي واحد ختك اخرة من سانتيتيان ونتمنى تقبليني اختك حتى انا
ويا ريت تكتبي بالعربية لانه ممنوع نكتبو بالفرنسية حيت تيمسحو المشاركات مخسارة نفقدو مشاركات الاخوات اللي شرفونا
والا ما عندكش ان شاء الله نعطيوك موقع وراه كاينة لوحة مفاتيح عربية الفوق غير خصك تستعمليها
ومرحبا والف مرحبا بيك الزين وكل ناس باريس

ام النورين
21-05-2010, 11:10
صباح الخير عليكم
مانعاودش ليكم انا هاد اليامات عيآآآآآآآآآآنة اليوم خلاص مسآآآآآآآآلية هاذ الخدمة عياتني او من الصباح حتى العشية إيوا بزآآآآآآف والله حتى تقهرت، ولكن الحمد لله على كل حال
نسولك اختي سريدينة على الوصفة اللي فيها الخميرة و البيكاربونات واش شحال من مرة ف السيمانة خاصني نديرها؟
وشكرا
إلى غبرت عرفوني راه لاشارج ديالي سالات هههههههههههههههههههههه

الله يسر الامور الزين الخدمة لابد منها ولكن الانسان خصو يعطي الراحة لنفسو راها علينا حق
غير حاولي ترتاحي ويكون خير
والحمد لله اننا تنسمعو خبارك وتطلي علينا مرة مرة

lamiaa_casa
21-05-2010, 11:16
الله يسر الامور الزين الخدمة لابد منها ولكن الانسان خصو يعطي الراحة لنفسو راها علينا حق
غير حاولي ترتاحي ويكون خير
والحمد لله اننا تنسمعو خبارك وتطلي علينا مرة مرة

شكرا أختي ام النورين راكي حاضرة تبارك الله عليك والله يخلي ليك وليداتك

دمعة خشوع
21-05-2010, 11:19
صباح الخير البنات كيف خباركم شخبارك اختي أم النورين ان شاء الله تكوني بصحه وعافيه انتي والأخوات جميع

لازورد
21-05-2010, 11:42
جربت وصفة نسيت سميت الاخت لرموش و بصلة حلكاتني ف عينيا و دموع مبغاوش يحبسو مهم راها صفات ليا عنييا نبقا مرة مرة نديرها باش رموش عنييا يكتارو
و شكرا ليها

العفو أختي ، لا شكر على واجب
أنا مولات الوصفة وهي رائعة ، عيبها الوحيد الحريق ، ولكن غير المرة الأولى لي كيجي صعيب
خصوصا يلا كانوا العينين عيانين من الغبرة و الروائح و التأثيرات الخارجية ، ولكن ملي كتولفيها كتولي عادي
و كيتنقاو العينين .

ROSE 66
21-05-2010, 11:45
سمحيلينا اختي;راه الدار دارك متحتاجيش شى حد ارحب بيك,مرحبا والف مرحبا;راه كل ماكتبتيه في حق الاخت سريدينة تنحسبيه كاملين
مرحبا والف مرحبا

يرحب بيك الخير الحبيبة الله يخلي ليك وليداتك ويفرحك بيهم

دمعة خشوع
21-05-2010, 11:46
أنا مولات الوصفة وهي رائعة ، عيبها الوحيد الحريق ، ولكن غير المرة الأولى لي كيجي صعيب
خصوصا يلا كانوا العينين عيانين من الغبرة و الروائح و التأثيرات الخارجية ، ولكن ملي كتولفيها كتولي عادي
و كيتنقاو العينين .

صباحك مبروك اختي لازورد ممكن اختي تقوليلي شنوهي الوصفه ديالت الرموش لأن رموشي تتصاقط بزاف الله يرزقك من حيت لا تحتسبين ويجعله في ميزان حسناتك

لازورد
21-05-2010, 11:57
صباحك مبروك اختي لازورد ممكن اختي تقوليلي شنوهي الوصفه ديالت الرموش لأن رموشي تتصاقط بزاف الله يرزقك من حيت لا تحتسبين ويجعله في ميزان حسناتك

الله يبارك فيك أختي
كتاخذي بصلة صغيورة حمرا ، و تحيدي ليها القشرة البرانية و تشدي المرود يعني عود لي تتكحلي بيه ، مسحيه و غرسيه في البصلة
حتى يتبلل بالما ديالها ودوزيه فعينك ، 3 المرات لكل عين ، بالتناوب ، غذي تحرقك في الأول و تبكيك بحال ملي كنقطعو البصلة بزاف
ولكن غير شي دقيقة وصافي ، كيمشي الحريق و من بعد كيصفاو العينين و يوليو كيلمعو و يلا داومتيها كيطوالو شفرانك و النتيجة كتبان من أول أسبوع .

البصلة كتكحلي بيها فساعتها وترميها ، متعاوديش تكحلي منها حيث كتأكسد بسرعة كبيرة ، ممكن يلا كنتي فالكوزينة غدي تطيبي تاخذي شي
شريحة من قلب البصلة و تلويها على المرود وتكحلي بيه ، باش متضيعيش البصلة كلها

amal06
21-05-2010, 11:59
و كيتنقاو العينين .
سلام اختي لازورد فعلا هي زوينا شحال هادي كنت تاندير ثومة
الله يجازيك بكل الخير على معلومة

لازورد
21-05-2010, 12:02
سلام اختي لازورد فعلا هي زوينا شحال هادي كنت تاندير ثومة
الله يجازيك بكل الخير على معلومة

عليكم السلام أختي أمال
و أنت من أهل الجزاء ، سمعت بالثومة ولكن أنا غير كنشم ريحتها كيهبط لي الطونسيون
و ندوخ ، البصلة أرحم ، و البصلة البيضا مكتحرقش عاد بحال الحمرا

meriem34
21-05-2010, 12:03
و شكرا ليها

صباح الورد و الياسمين عليكم ، كيف دايرين
الزوينة آمال ممكن تكتبي لي هاد الوصفة

ROSE 66
21-05-2010, 12:04
اختي دولي شكرا على ردك الا بقيت عاقلة قريت انك تعرضتي لسحر و عندك الحكة ف راسحك الله يشافيك حتى انا كنت كنعاني من نفس الشئء و ما نفعني غير سورة البقرة كنقراها على الما و كنشقق بها راسي و كندهن بيها جسمي كلو ولقيت عليها الراحة سواء كنت نت او اخت اخرى الله يشافي الجميع

ROSE 66
21-05-2010, 12:12
اختي لمياء صباح الخير مزال كنتظر تجاوبيبي على سؤالي الله ينورك
كنستعمل زبدة الكرتي كمرطب و بغيت نضيف لو معطر يعطي ريحة زوينة وما يكحليش لحمي
و بنتي عندها 13 عام وجهها عمر حبوب دارت الدوا ديال الطبيب و ما عطا تاشي نتيجة واش وصفة الخيار ف المجمد تصلاح ليها
وحاجة اخري عندها الظفر كيدخل ف اللحم ongle incarné دارت العملية عليه زوج مرات و دابا عاود مرض وعرفتي دابة و قت الامتحانات واش منلقاش عندك شي وصفة
سمحي لي كترت عليك و لكن عرفت بلي قلبك كبير و حتى الاخوات لي تقدر تعاوني ما تبخلش علي الله يجازيها بخير

amal06
21-05-2010, 12:22
صباح الورد و الياسمين عليكم ، كيف دايرين
الزوينة آمال ممكن تكتبي لي هاد الوصفة
راها يلا كتباتها الاخت لازورد دابا

meriem34
21-05-2010, 12:29
شكرا أختي آمال و الأخت لازورد على الوصفة

meriem34
21-05-2010, 12:32
الحبيبة سميرة كيف دايرة ؟ كاين شي صهد في باريس أو نصفطو ليك من مراكش هههههه

عيون بريئة
21-05-2010, 12:55
[QUOTE=عيون بريئة;2021574]أختي لحبيبة أنا ليوم جربت لخلطة ديل شعر لمكونة من خزامى وشي
ههه

وهاهو ملي درت فقرعة

إو بعدا قليلي واش تلميدة مجتهدة ولا غير كتحيح وصف[/QUOه
هههههههههه انت تلميذة مشي غير مجتهدة ولكن مبتكرة تبارك الله عليك.انا قلت درهم خزامة قد حفينة صغيرة في اليد.انت درتي كاس و نصف.المهم اتمنى النتيجة تكون مرضة.المهم الخلطة خاصها دائما تكون مغطية مزيان بالزيت من الفوق.حيت الزيت هو الي غدي تدهني بيه شعرك.وفي الحمام ممكن تشققي شعرك باتاء و الخزامة المطحونين.تبار الله عليك

ههههه
ويلي أنا تقريباً درت قد قد أتاي ولخزامى
إو يمكن نزيد عليه شوية ديال اتاي وزيت
ربي خليك لنا أختي لعزيزة
صراحة عندك فقلوبنا معزة كبيرة بزاف الله شهد

nivine05
21-05-2010, 12:55
لمياء سريدينة هادي ختك من باريز je suis fiére de toi je t'aime tres tres fort ta soeur skaramouche

الاخت انا تاني من باريس وا ش من منطقة و كاش ما تعرفى شي عشاب لى عندو الاعشاب لي فلوصفات تاع الاخت لامية براك الله فيك

دمعة خشوع
21-05-2010, 12:58
السلام عليكم أخت لمياء أشخبارك كيف صبحتي؟

لازورد
21-05-2010, 12:59
صباحك مبروك أختي لمياء

sridina
21-05-2010, 13:00
اختي لمياء صباح الخير مزال كنتظر تجاوبيبي على سؤالي الله ينورك
كنستعمل زبدة الكرتي كمرطب و بغيت نضيف لو معطر يعطي ريحة زوينة وما يكحليش لحمي
و بنتي عندها 13 عام وجهها عمر حبوب دارت الدوا ديال الطبيب و ما عطا تاشي نتيجة واش وصفة الخيار ف المجمد تصلاح ليها
وحاجة اخري عندها الظفر كيدخل ف اللحم ongle incarné دارت العملية عليه زوج مرات و دابا عاود مرض وعرفتي دابة و قت الامتحانات واش منلقاش عندك شي وصفة
سمحي لي كترت عليك و لكن عرفت بلي قلبك كبير و حتى الاخوات لي تقدر تعاوني ما تبخلش علي الله يجازيها بخير
_ اختي بالنسبة لمشكل الضفار عند ابنتك ديري لها هاد الوصفة
اولا كتغسل يديها مزيان.كتخلط قد زيت اركان قد عصير الحامض.تدهن بهم ضفارها ثم تدير ليكات او تنعس بهم.
غدي يحيد المشكل بادن الله.
غدي نعطيك وصفة اخرى تحيد لحبوب.
غدي تشري 100غرام من عشبة تيغشت غدي تاخدي الجدورها الكارمين غدي تغليهم في لتر من الماءلمدة 10 دقائق.غدي كل نهار تاخد قطن تبللو بالماء ديالو او دوزو على وجهها.غدي يحيد لحبوب باذن الله
_
المهم اختي تقدري ديري فيه 2 او3 من عطرك المفضل داك كريم المرطب الي عندك.راهم كافيين
_

sridina
21-05-2010, 13:02
صباحك مبروك أختي لمياء
صباح الانوار يا اختي كيف عامل الصحيحة

sridina
21-05-2010, 13:03
السلام عليكم أخت لمياء أشخبارك كيف صبحتي؟
الحمد لله يا اختي .انا دائما بخير طالما عندي رفقة زينة فحالكم

عيون بريئة
21-05-2010, 13:03
أختي لحبيبة بغيت نسولك
كرم ديال لحليب لي دكرتي فخلطة الجسم العجيبة ولخلطة تانية هدا هو ولا شي نوع أخر؟

http://www.onaturel.org/caddie/onaturel/fr/images_produits/64012.jpg

وشكراً بزاف أختي كترت عليك الاسئلة أحبيبة
الله يجعل عملك ف ميزان حسناتك يا ربي ويبارك فيك في هاد ليوم لمبارك

دمعة خشوع
21-05-2010, 13:06
إن شاء الله دائما بخير حبوبه يطولي عمرك أختي لمياء

دمعة خشوع
21-05-2010, 13:09
الله يبارك فيك أختي
كتاخذي بصلة صغيورة حمرا ، و تحيدي ليها القشرة البرانية و تشدي المرود يعني عود لي تتكحلي بيه ، مسحيه و غرسيه في البصلة
حتى يتبلل بالما ديالها ودوزيه فعينك ، 3 المرات لكل عين ، بالتناوب ، غذي تحرقك في الأول و تبكيك بحال ملي كنقطعو البصلة بزاف
ولكن غير شي دقيقة وصافي ، كيمشي الحريق و من بعد كيصفاو العينين و يوليو كيلمعو و يلا داومتيها كيطوالو شفرانك و النتيجة كتبان من أول أسبوع .

البصلة كتكحلي بيها فساعتها وترميها ، متعاوديش تكحلي منها حيث كتأكسد بسرعة كبيرة ، ممكن يلا كنتي فالكوزينة غدي تطيبي تاخذي شي
شريحة من قلب البصلة و تلويها على المرود وتكحلي بيه ، باش متضيعيش البصلة كلها
مشكوره أختي لازورد جزاك الله خيرا والله ما قصرتي

dollly
21-05-2010, 13:48
اختي دولي شكرا على ردك الا بقيت عاقلة قريت انك تعرضتي لسحر و عندك الحكة ف راسحك الله يشافيك حتى انا كنت كنعاني من نفس الشئء و ما نفعني غير سورة البقرة كنقراها على الما و كنشقق بها راسي و كندهن بيها جسمي كلو ولقيت عليها الراحة سواء كنت نت او اخت اخرى الله يشافي الجميع
ربي يخليك اختي ويشافيك ويعافيك ولمكة يوديك

dollly
21-05-2010, 13:57
جمعة مباركة للجميع وخاصة سردينة وام نورين وليلى ولازورد وهاشمية ولجميع الاخوات المارين والموجودين

amal06
21-05-2010, 14:04
جمعة مباركة للجميع وخاصة سردينة وام نورين وليلى ولازورد وهاشمية ولجميع الاخوات المارين والموجودين
شكرا ليك اختي و عليك تنتي ولا تنسو اخواتي سورة الحشر

خديجة عبدو
21-05-2010, 14:20
السلام عليكم الانيقات كيدايرات البوكوصات نتمنى تكونو بالف خير.ختي سيردينة امال 06 الحوري البيضاء دمعة خشوع لي متواجدين دابا لاباس عليكم كليتوا الكسكس ولا مزال اليوم الجمعة ويمكن ام النورين دارت واحد الكصعة ايوا بالصحة
بغيت نسولكوم على خل التفاح شكون ليكتستعملوا وتقول لينا باش فادها
والله يجازيكم

عيون بريئة
21-05-2010, 14:57
[QUOTE=خديجة عبدو;2023734]السلام عليكم الانيقات كيدايرات البوكوصات نتمنى تكونو بالف خير.ختي سيردينة امال 06 الحوري البيضاء دمعة خشوع لي متواجدين دابا لاباس عليكم كليتوا الكسكس ولا مزال اليوم الجمعة ويمكن ام النورين دارت واحد الكصعة ايوا بالصحة
والله يجازيكم

أختي شوفي هاد رابط
فيه واحد الأخت دايرا طريقة ديال خل تفاح
شوفيه يمكن افيدك

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?127129-%CE%E1-%CA%DC%DC%DC%DC%DC%DD%C7%CD-%E3%E4-%DF%E6%D2%ED%E4%CA%DF-%E4%DE%C7-%E6%C7%D6%E3%E4

خديجة عبدو
21-05-2010, 15:34
شكرا اختي عيون بريئة انا لي بغيت نسول عليه هو ان ليستعملاتوا على الجلد ياك مدار ليها شي حاجة هي الفوائد ديالوا قالوا كثيرة ولكن فيه واحد مادة مكتسلحش مضرة وبغيت نسول لي ستعملوه باش يفيدوني
ولكم جزيل الشكر

عيون بريئة
21-05-2010, 15:58
شكرا اختي عيون بريئة انا لي بغيت نسول عليه هو ان ليستعملاتوا على الجلد ياك مدار ليها شي حاجة هي الفوائد ديالوا قالوا كثيرة ولكن فيه واحد مادة مكتسلحش مضرة وبغيت نسول لي ستعملوه باش يفيدوني
ولكم جزيل الشكر

شكراً لك أختي
ههههه ختي راه خاصني ندير ندادر مبقيتش كنشوف مزيان
أنا لمشتش مزيان دكشي
كنتمنى الأخوات يفيدوك
تحياتي

majida1986
21-05-2010, 16:05
_ اختي بالنسبة لمشكل الضفار عند ابنتك ديري لها هاد الوصفة
اولا كتغسل يديها مزيان.كتخلط قد زيت اركان قد عصير الحامض.تدهن بهم ضفارها ثم تدير ليكات او تنعس بهم.
غدي يحيد المشكل بادن الله.
غدي نعطيك وصفة اخرى تحيد لحبوب.
غدي تشري 100غرام من عشبة تيغشت غدي تاخدي الجدورها الكارمين غدي تغليهم في لتر من الماءلمدة 10 دقائق.غدي كل نهار تاخد قطن تبللو بالماء ديالو او دوزو على وجهها.غدي يحيد لحبوب باذن الله
_
المهم اختي تقدري ديري فيه 2 او3 من عطرك المفضل داك كريم المرطب الي عندك.راهم كافيين
_

جمعة مباركة أخواتي في الله تبارك الله عليكم راكم منورات المنتدى

أختي لمياء لقيت في انترنيت 2 وصفات كيحيدو البهاق الأبيض.بغيت ندير التومة وزيت العود ولكن مكنستحملش ريحة التومة.

غنقول ليك الوصفات والله يخليك قولي ليا واش يصلحو وللا

الأولى,زيت الفجل وزيت السمسم يتخلطو ويسخنو وندهنو بهم مكان البهاق مدة 14يوم
والتانية,خل التفاح وحب رشاد مطحون يتخلطو وندهنو بهم مكان البهاق مدة 10يوم

فيدينا أختي الله ينور طريقك وسمحي ليا طولت عليك

خديجة عبدو
21-05-2010, 16:12
مشي مشكل اختي اشبغيتي من نضاضر .راه بصاح حاولنا على عوينتنا دايمان مقابلين مع لبيسي .غير الله يستر وصافي. اش خبارك لباس عليك

دمعة خشوع
21-05-2010, 16:22
السلام عليكم الانيقات كيدايرات البوكوصات نتمنى تكونو بالف خير.ختي سيردينة امال 06 الحوري البيضاء دمعة خشوع لي متواجدين دابا لاباس عليكم كليتوا الكسكس ولا مزال اليوم الجمعة ويمكن ام النورين دارت واحد الكصعة ايوا بالصحة
والله يجازيكم

لابس اختي خديجه مشكوره على السؤال المشكله شهيتيني في الكسكسو ما تنديروش بزاف ممكنتلقمي لي شي لقيمات الى جات على خاطرك؟

أمة الكريم
21-05-2010, 16:26
تبارك الله عليكم جمعة مباركة الله يحفظكم وينجيكم من كل شر

dollly
21-05-2010, 16:41
تبارك الله عليكم جمعة مباركة الله يحفظكم وينجيكم من كل شر

الله يجازيك بخير

sridina
21-05-2010, 16:42
جمعة مباركة أخواتي في الله تبارك الله عليكم راكم منورات المنتدى

أختي لمياء لقيت في انترنيت 2 وصفات كيحيدو البهاق الأبيض.بغيت ندير التومة وزيت العود ولكن مكنستحملش ريحة التومة.

غنقول ليك الوصفات والله يخليك قولي ليا واش يصلحو وللا

الأولى,زيت الفجل وزيت السمسم يتخلطو ويسخنو وندهنو بهم مكان البهاق مدة 14يوم
والتانية,خل التفاح وحب رشاد مطحون يتخلطو وندهنو بهم مكان البهاق مدة 10يوم

فيدينا أختي الله ينور طريقك وسمحي ليا طولت عليك
_انا اختي اعطيت 2 وصفات الي عارفاهم انا كيحيدو البرص. ولكن منقدرش نقول ليكي حاجة على الوصفات الي كتبت لي داب.ربما تالي الي كتبهم.

oumoumaima317
21-05-2010, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، هده أول مرة تنشارك معكم صحيح تتعجبني مشاركتكم، قوية باسم الله ماشاء الله، فين تعلمتو هد الشي الحدكات، صحيح تبارك الله عليكم والله حتى العمل قهرني خارج البيت وزيدي عليه داخل البيت والدراري هد الشي ماتخليك تعرفي والو.وشكرا لأمال06 على العمل اللي درتي بش تسهلي علينا البحت وسريدينة صاحبة الفكرة ولمياء وباقي الأخوات.

أم أسامة و محمد
21-05-2010, 16:58
السلام عليكم كف دايرة اختي لمياء راني بديت بالوصفات وبغيت نسولك واش ممكن نبدل الوصفة ديال الحكة بحاجة اخرى حيت مالقيتش هنا الخرطال وشكرا
مبروك التتبيث:s11556:

مساء الخير على جميع الأنيقات

خديجة عبدو
21-05-2010, 16:58
اختي دمعة خشوع مرحبا بيك الى مدرتيش كسكسوا حنا درناه.ولكن دابا كليناه ههههههههههههههههههه .
عافاكوم ليستعملات خل التفاح تقول لينا واش مزيان ياك معندوا اضرار الله يجازيكوم كل خير

دمعة خشوع
21-05-2010, 17:09
اختي دمعة خشوع مرحبا بيك الى مدرتيش كسكسوا حنا درناه.ولكن دابا كليناه ههههههههههههههههههه .
عافاكوم ليستعملات خل التفاح تقول لينا واش مزيان ياك معندوا اضرار الله يجازيكوم كل خير

ترحب بيك الجنه ونعايمها الحبيبه شكرا شوفي بالنسبه لخل التفاح زوجي تيشرب معلقه صغيره من خل تفاح في كاس ماء بعد الأكل 3 مرات في اليوم لإرتفاع ضغط الدم ولتخفيض الوزن هو خفض لو الضغط وبالنسبه للوزن لازم رجيم هذا اللي تنعرف نتمنى من الأخوات يفيدوك

sridina
21-05-2010, 17:10
السلام عليكم كف دايرة اختي لمياء راني بديت بالوصفات وبغيت نسولك واش ممكن نبدل الوصفة ديال الحكة بحاجة اخرى حيت مالقيتش هنا الخرطال وشكرا
مبروك التتبيث:s11556:
الف شكر يا اختي.انا الحمد لله واتمنى ان تكوني بصحة جيدة

مساء الخير على جميع الأنيقات
ديري النعناع+الخيار +شوي تاع الماء او طحنيهم في مولينكس او دهني بهم جسدك كله او خليه حتى يكرم مزيان

خديجة عبدو
21-05-2010, 17:11
مرحبا بيك اختي ام اميمة 317 بيناتنا
حنا رهن الاشارة على اي وصفة الى مفهمتيهاش نفهموك وحنا خواتات وكنساعدوا بعضياتنا
والمسلمين اخوة

معرفة
21-05-2010, 17:12
السلام عليكم اختي سردينة جزاك الله عنا كل خيرعافاك شي وصفةلتعطيرالفم وبالنسبةللاخت الفاضلة نهى عليك بمداومةالاستغفاربنية الشفاء

amal06
21-05-2010, 17:20
السلام عليكم اختي سردينة جزاك الله عنا كل خيرعافاك شي وصفةلتعطيرالفم وبالنسبةللاخت الفاضلة نهى عليك بمداومةالاستغفاربنية الشفاء
_اختي الي كتعاني من رائحة الفم الكريهة.
غدي تشري 20غرام تاع الريحان غدي تغليه في لتر الماء 5 دقائق.ثم تديريه في قريعة معقمة اوتبقاي تشللي بيه فمك كل مرة.
وصفة اخرى.
نصف ملعقة قرنفل تغليها في كاس تاع الماء او تمضمي بها فمك 2 مرات في اليوم.تزال الرائحة تماما.
شري bain de boucheديالو كيدير تقريبا 45درهم.شلي بيه فمك.متبقاش الريحة ولو انتك تفيقي في الصباح يكون فمك ريحتو زوينة.
_المراة دائما خصها تراقب النفس ديالها.حيث كنلاحظ بعد النساء مكيهتموش بهذا الامر.مما ينفر زوجها منها وحتى الناس.انا كنشوف بان عيب بزاف المراة الي مكتراقبش ريحت النفس ديالها

معرفة
21-05-2010, 17:31
الف شكر اختي واش بان بوش نبقى نستعملو مدة طويلة وبالنسبة لمعجون اشحال التمن اديالو ولله ايجازيك بخير

majida1986
21-05-2010, 17:34
_انا اختي اعطيت 2 وصفات الي عارفاهم انا كيحيدو البرص. ولكن منقدرش نقول ليكي حاجة على الوصفات الي كتبت لي داب.ربما تالي الي كتبهم.
شكرا أختي لمياء ولكن أنا مفياش برص الله يحفظ.أنا في غير البهاق في كرشي.هو نقط بيضاء ومتفرقة وليشافوه قالو ليا بهاق أبيض
إلى كانو لوصفات لعطيتي لبرص يصلحو لحالة ديالي نجربهم أحسن حيت وصفات ديالك زوينين بزاف وأنتي أزين أنوارة ديالنا

amal06
21-05-2010, 17:37
الف شكر اختي واش بان بوش نبقى نستعملو مدة طويلة وبالنسبة لمعجون اشحال التمن اديالو ولله ايجازيك بخير
انا كتبت ليك اختي لكتبات اخت سردينة اما انا تانستعمل سانسوداين معجون اسنان و بان بوش ديالو دائما

sridina
21-05-2010, 17:38
_اظهرت دراسة في علم النفس
ان الرجل الذي يهين زوجته بسبب او بغير سبب.يكون يحبها الى ابعد الحدود ولاكن سبب مهاجمته لها هو انه يحس بالنقص امامها .اما انها اكثر ثقافة منه.او عائلتها اغى من عائلته.او انها تسير امورها احسن.لذا المراة الذكية يجب ان تحسس الرجل انه اذكى منها ولو ان الحقيقة غير ذلك وانها دائما لا يمكنها ان تعمل شيء كامل من دونه.المهم النتيجة سيتغير مائة بالمائة.
وهذا ناتج على التربية الخاطئة التي يتلاقاها الذكور في البلدان العربية

dollly
21-05-2010, 17:39
شري bain de boucheديالو كيدير تقريبا 45درهم.شلي بيه فمك.متبقاش الريحة ولو انتك تفيقي في الصباح يكون فمك ريحتو زوينة
اختي جواب واضح غير ركزي شوية والله يجيب شفاء

أم أسامة و محمد
21-05-2010, 17:42
اللهم إجعل حياة لمياء

فرحاً وسعادة وذريتها أهل صلاح وعبادة

اللهم أجعل التقوى والعفاف زادها

وأجعل رزقها بزيادة

اللهم اجعل الصدق وحب الخير من طباعها

وجنة الفردوس مقامها

اللهم آميــــــــــــــن

dollly
21-05-2010, 17:43
ان الرجل الذي يهين زوجته بسبب او بغير سبب.يكون يحبها الى ابعد الحدود ولاكن سبب مهاجمته لها هو انه يحس بالنقص امامها .اما انها اكثر ثقافة منه.او عائلتها اغى من عائلته.او انها تسير امورها احسن.لذا المراة الذكية يجب ان تحسس الرجل انه اذكى منها ولو ان الحقيقة غير ذلك وانها دائما لا يمكنها ان تعمل شيء كامل من دونه.المهم النتيجة سيتغير مائة بالمائة.
كلامك صح والله سمعتو المزوجااااااااااااااااااااااات اوى طرطقو ودنيكم مزيان وشدو رجلاتكم عندكم حسن ليكم ههههههههههههههههههههههه

ام النورين
21-05-2010, 17:45

شكرا بزاف على هذ النصائح والخبر المفرح
حيت ختك دايما تدير راسها مكلخة وما تتفهم والو
والراجل عاجبو الحال وداير فيها سي السيد
وبهد الطريقة مهنية مع راسي واللي في راسي تنديرو غير من تحت لتحت
الله يحفظك الزين
هاذا يدل على اني ذكية ههههههههههههههههههههه