المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمع بنات لشعرهم خفيف و يحتاج لتقوية

الصفحات : [1] 2

sahar87
05-05-2010, 12:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اخواتي هاد تجمع لشعرهم خفيف و يحتاج لتقوية نتمني منكم انيقات تفاعل و طرح وصفات تفيدنا ان شاء الله تعجبكم فكرتي

sahar87
05-05-2010, 13:13
salam okhti chokran 3ala had atajamo3 ana m3ak o radi ntabe3 m3ak fi had atajamo3 ontmana lakhawat icharkouna tajarib dyalhom benisba liya ana che3ri kan bikhayr wa3ala khayr wakha jaf bezaf o hrach chwiya walakine m3a hamam zayt kayweli mezyan lmouchkil dyali daba howa tasa9ot cha3r li bda 3endi mine bidayat chahr aout 2009 men be3d 3amaliya jirahiya felbidaya kan tasa9ot kaykhawef o daba alhamdolah walakine mazal cha3ri kaytih bichakl ghayr tabi3i mchit 3and tabib aljild o3tatni vitaminat o ma3a dalik mazal cha3ri kaytih o daba ana kandir zit dabur amla o kantmena lkhir inchaalah

:17kisa:

sahar87
05-05-2010, 13:16
salam okhti chokran 3ala had atajamo3 ana m3ak o radi ntabe3 m3ak fi had atajamo3 ontmana lakhawat icharkouna tajarib dyalhom benisba liya ana che3ri kan bikhayr wa3ala khayr wakha jaf bezaf o hrach chwiya walakine m3a hamam zayt kayweli mezyan lmouchkil dyali daba howa tasa9ot cha3r li bda 3endi mine bidayat chahr aout 2009 men be3d 3amaliya jirahiya felbidaya kan tasa9ot kaykhawef o daba alhamdolah walakine mazal cha3ri kaytih bichakl ghayr tabi3i mchit 3and tabib aljild o3tatni vitaminat o ma3a dalik mazal cha3ri kaytih o daba ana kandir zit dabur amla o kantmena lkhir inchaalah

شكرا حبيبتي على تفاعلك مع موضوعي ان شاء الله نسفدوا جميع غادي نكتب وصفة لزيادة الشعر و كثافته نتمنى من اخوات التفاعل و يعطونا وصفات مفيدة ان شاء الله بارك الله فيك على مرورك الكريم و الطيب

sahar87
05-05-2010, 13:23
خلطة لزيادة و كثافة الشعر
المقادير
بصلة مهروسة و صفيها و خدي فقط عصير البصلة
اضيفي لها
ملعقة كبيرة زيت الزيتون
ملعقة من الثوم
ملعقة من زيت الخروع
ملعقة من زيت اركان.اذا وجد.و يمكن استبداله بأي زيت مفيد للشعر
الطريقة
تخلط جميع المكونات و توضع على الشعر لمدة خمس ساعات على الاقل ثم يغسل الشعر جيدا

استعملي الوصفة مرة في اسبوع
خلال اسبوع الاول ستلاحظين سقوط شعرك لكي لا تخافي لان الشعر المتساقط هو الشعر الضعيف و المتضرر و ستلاحظين النتيجة بعد ثلاث اسابيع .

ماجدة ام تسنيم
05-05-2010, 14:06
حت انا بدا يخفاف ليا مع الرضاعة
مشكورة على الموضوع

sahar87
05-05-2010, 19:24
chokran bezaf 3la had alwasfa ana fi3lane jarabt lma dyal lbesla ghir bouhdo howa o zit amla o3jebni inchaalah radi ntaba9 lwasfa dyalek chokran bezaf

السلام عليكم بارك الله فيك حبيبتي على مرورك الكريم بالنسبة للوصفة راها مزيانة ان شاء الله طبقيها

لطيفة
05-05-2010, 19:25
حتي ابنتي شعرها خفيف بزاف ودبا تندبير ليها زيت الفلفلة الخضراء اخذته من منتدانا الغالي والطريقة هي تتاخذي فلفلة وحدة خضراء وتقطعيها مربعات وتديريها في قرعة كوغتير خاوية ثم تضيفي اليها كاس زيت الزيتون دافي وتسدي عليها لمدة 10 ايم من بعد تصفي الفلفلة من الزيت وتبقاي تدهني بيه شعرك قبل من الحمام لمدة ساعة

sahar87
05-05-2010, 19:26
حت انا بدا يخفاف ليا مع الرضاعة
مشكورة على الموضوع
السلام عليكم حبيبتي شكرا على مرورك الكريم

sahar87
05-05-2010, 19:34
حتي ابنتي شعرها خفيف بزاف ودبا تندبير ليها زيت الفلفلة الخضراء اخذته من منتدانا الغالي والطريقة هي تتاخذي فلفلة وحدة خضراء وتقطعيها مربعات وتديريها في قرعة كوغتير خاوية ثم تضيفي اليها كاس زيت الزيتون دافي وتسدي عليها لمدة 10 ايم من بعد تصفي الفلفلة من الزيت وتبقاي تدهني بيه شعرك قبل من الحمام لمدة ساعة

شكرا غاليتي على الوصفة نتمنى من اخوات استفدو من وصفتك الله يجازيك بالخير شكرا لمرورك على صفحتي المتواضعة

sahar87
05-05-2010, 19:38
نتمنى من انيقات التفاعل اكثر الهدف نفيد و نستفيد كتيقولو هههههههههههههه

ياله زعموا مكابن لاش تحشمو ههههههه

sahar87
05-05-2010, 19:54
للتنعيم الشعر
ملعقة زيت الزيتون+ملعقة حبة البركة مطحونة+صفار البيض

تخلط جميع المقادير و توضع في فرواة الراس و يغطى الراس بطاكية او فولار النايلون كامل لمدة ساعة على الاقل ممكن مضاعفة الكمية ان لم تكفي........

تستخدم الطريقة لو استطعت كل يوم و تلاحظين مفعولها في تنعيم الشعر في نفس اليوم

sahar87
05-05-2010, 20:55
فينكم اخواتي المرجو التفاعل

hind malak
05-05-2010, 21:03
تبارك الله عليك الحبيبة الله يعطيك الصحة

ghizlaneghizlan
05-05-2010, 21:49
انا جيت اختي باش نطرح عليك وحد السؤال سمعت بزاف عن عشبة الاس الريحان بالمغربية أو الكتير من البنات كيشكروه كيقولو انه يوقف التساقط أو كينبت شعر جديد في الفراغات هو أو أزير كيديروه بحال طونيك و كيستعملوه كل يوم بدون غسل أو هدشي لعجبني فيه وبغيت نجرب أو قلت فراسي حتا نسول الاخوات إلا عندهم شي معلومة أولا فات ليكم جربتوه ولكم خالص الشكر أو الله إعطي لكل واحد ما تمنى

sahar87
05-05-2010, 22:12
تبارك الله عليك الحبيبة الله يعطيك الصحة

ربي ايخليك احبيبة شكر لك على مرورك الكريم

sahar87
05-05-2010, 22:22
انا جيت اختي باش نطرح عليك وحد السؤال سمعت بزاف عن عشبة الاس الريحان بالمغربية أو الكتير من البنات كيشكروه كيقولو انه يوقف التساقط أو كينبت شعر جديد في الفراغات هو أو أزير كيديروه بحال طونيك و كيستعملوه كل يوم بدون غسل أو هدشي لعجبني فيه وبغيت نجرب أو قلت فراسي حتا نسول الاخوات إلا عندهم شي معلومة أولا فات ليكم جربتوه ولكم خالص الشكر أو الله إعطي لكل واحد ما تمنى

مرحبا بيك حبيبتي انتي بنت دار بالنسبة لعشبة الاس فهو جد مفيد فهو يطول الشعر و و اللمعان و الحيوية و هو يمتاز بعدم ريحة ممكن تخلطيه بالماء و تدهني بيه فروة الراس عدة مرات في يوم بلا متحتاجي تغسليه حيت مافيه ريحة و يطول الشعر بسرعة و ترطب و يمنع تساقط الشعر نمنى نكون فدتك بهاد معلومات بارك الله فيك للمرورك الطيب

sahar87
06-05-2010, 10:59
السلام عليكم اخواتي شفتكم تطلو و تهربو كتبو غير رد
نتمنى من انيقات ايعطونا الا عندهم شي معلومات او وصفات تنفع لشعر الخفيف و المتضرر متبخلوش علينا انا في انتظاركم اخواتي العزيزات

sahar87
06-05-2010, 11:07
لمنع تساقط الشعر ما عليكم غير بتطبيق هده الوصفة

يعجن طحين الحبة السوداء (حبة البركة) في عصير الجرجير مع ملعقة خل خفيف و فنجان زيت زيتون و يدلك الرأس يوميا و مساءا مع غسلها بالماء الدافئ و الشامبو يوميا

ان شاء الله نكون فدتكم متحرمونيش من ردود ديالكم.

sanaa_er
06-05-2010, 13:31
لبنات تبارك الله عليكم فعلا فكرة زوينة راكم عارفين مشاكل الشعر لا تنتهي انا شعري جاف شوية و رطب ماشي بزاف المهم كلشي كيقولي الشعرة عندك رقيقة بزاف و بصح عرفتي كيتكسر و كيطيييييييييح بزاف هو كان كيطيح قبل و لكن دابا ولا كيخلعني كطيح بزاف عرفتوا زرابي فيهم غير شعري كثر من الخملة و معرفتش اش ندير ليه و الحنة مكتوافقنيش و الزيوت و بعض الوصفات كينقصوا ليا الطياح ولكن مكيخلفش ليا هدا علاش المهم شكرا على الوصفات و ان شاء الله حتى انا ناخد شي وصفة و نجربها

sahar87
06-05-2010, 20:48
لبنات تبارك الله عليكم فعلا فكرة زوينة راكم عارفين مشاكل الشعر لا تنتهي انا شعري جاف شوية و رطب ماشي بزاف المهم كلشي كيقولي الشعرة عندك رقيقة بزاف و بصح عرفتي كيتكسر و كيطيييييييييح بزاف هو كان كيطيح قبل و لكن دابا ولا كيخلعني كطيح بزاف عرفتوا زرابي فيهم غير شعري كثر من الخملة و معرفتش اش ندير ليه و الحنة مكتوافقنيش و الزيوت و بعض الوصفات كينقصوا ليا الطياح ولكن مكيخلفش ليا هدا علاش المهم شكرا على الوصفات و ان شاء الله حتى انا ناخد شي وصفة و نجربها

ربي ايخليك اختي على مشاركة الفاعلة ان شاء الله تستفدي معنا من هده الوصفات و يكون خير شكرا للمرورك الكريم بارك الله فيك

sahar87
06-05-2010, 20:54
salam khti chokran bezaf 3la alma3loumat ferahtini biha lah ifarhak hit ana chrito o ma9dertch ndiro brit hta nsowel wach lebnat jerbouh ana 9rit 3lih f bezaf dyal almontadayat kichekro fih bla 9yass walakine ana brit nesma3 had lhadra men bnat bladi walakine akhti ma9eltich liya wach nti mjerbah ochno kant natija o f chhal dyal lwe9t semhi liya katart 3lik sou2alat walakine ma3endich men ghirkoum netmana lebnat lokhrine ila 3endhom chi tajriba iHkiw lina 3liha ond3i m3akoum men 9albi
الله يفرحنا جميعا يا ربي اميين غاليتي انا مجربتهاش و تنسمع ناس تيشكرو فيها و سولت واليدة ديالي الاس هو ريحان بالمغربية و راه كانو ناس قدام تيديروها لشعرهم وكالت لي تتطول شعر و مكتخليهاش ايطيح و تترطب ... نتمنى اختي من بنات ايفيدك اكثر لي مجرباه شكرا حبيبتي على مرورك الكريم

wouroud
06-05-2010, 21:09
oukhti moumkin ta3tina tarika dyal riyhan wach antabkhouh felma oula achnou andirou lih wachoukran

sahar87
06-05-2010, 21:14
1* اثناء الليل و قبل النوم خذي مقدار من عشبة ألزاز (مطحون) و اخلطيه مع قليل من الماء و ادهني به فروة شعرك واذهبي للنوم

2*في الصبح أغسلي شعرك عادي و كرري الطريقة يوميا.

3*ليس شرطا أن تقومي بغسله كل يوم بشامبو

4* اروع ما به هو أنه عديم الرائحة

sahar87
06-05-2010, 21:17
oukhti moumkin ta3tina tarika dyal riyhan wach antabkhouh felma oula achnou andirou lih wachoukran
غاليتي هو شكلو بحال وريقات الحنة تيكون يابس و تنطحنوه و تنخلطوه اما بالماء او اي زيت تديره لشعرك و بقاي شقي بيه فروة رأسك هاد ماكن هههه شكرا حبيبتي على مرورك الكريم

3asal
07-05-2010, 17:43

khti wach katjib chi natijajawbini 3afak hit jatni sahla o ma3mri kritha f lmontada

sahar87
07-05-2010, 20:19
السلام عليكم اخواتي

غاليتي 3asal (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?63678-3asal) شكرا لك على مرورك الكريم نتمنى من اخت لطيفة تقيدك لانها مجربها لبنتها .

anoussa-oujda
07-05-2010, 22:37
شكرا حبيبتي على التجمع المفيد وانشا الله نجرب الوصفة الاولى

sahar87
07-05-2010, 22:46
شكرا حبيبتي على التجمع المفيد وانشا الله نجرب الوصفة الاولى
ربي ايخليك غاليتي على مرورك الطيب نتمنى نفيدوك من الوصفات لتنطرح او اتيطرحوا بنات اخرين

sahar87
08-05-2010, 11:52
Hta ana ghadam likom fhad tajamo3.bghit nsawal alokht likadir lbantha zit m3a lfalfla wach 3tat natija ola walo o jazakomo alaho khayran

السلام عليكم غاليتي شكرا للمرورك الكريم بالنسبة لوصفة ديال اخت لطيفة انا سمعت بانها مزيانة و نتمنى دخل تكولينا كي كانت نتيجة ديالها .

sahar87
08-05-2010, 12:19
السلام عليكم اخواتي

sahar87
08-05-2010, 14:18
السلام عليكم

سوسية وافتخررر
08-05-2010, 20:32
تى انا عندي مشكل ديال شعري كان عامر او طويل

منين بدلت المدينة ربما الماء تبدل ليه او شنو طاح ليا بزااااااااااااف

دابا عندي شعر طويييييييييييييييييييييييييييييل قريب ركبة ولكن جوج زغبات

ماعرفت شريت شي عشوب فيهم قرونفل او دباغ او قشور رمان او رحمل او مانرعف مزال شنو فيه كنخلطو مع زيت

ولكن كتشفت ان شعري كان رطب اولا كيحرش

ما قدني فيل ديال تساقط زتو فيلة ديال الحروشية

حبست دكشي او ليت ندير بومادة ديال القمل تى رجع ليا شعري تاني رطب شوية

ولكن شيوة توقف ما بقاش كيطيح كيف كان ايوةةةة قريت بلي ديك بومادة خطر بزاف حبستها

دابا بديت واحد الوصفة

فيها حرمل او حبة سدواء او حبة راس شي حمرتو شي خليتو بلى ما يتحمر او طحنتهم او زت عليهم عظم ديال زيتون درتو تى اولا كحل او طحنتو

او زتو لديك القرعة او سخنت زيت العود او لوسيور طيبت فيهم تومة او حليت ليها جلوف

او معستها مزيان او خويتها على ديك القرعة او خليتها تى اولات ديك زيت احمر مغلوق

او كندهن بها شعري منين نبغي نمشي الحمام

ولكن خصني نبقى ندهن به اكثر من مرة ف الاسبوع ولكن العكز او الخدمة

نتمنى نكون فدتكم واخا طولت عليكم
دمت في رعاية الرحمان

sahar87
08-05-2010, 21:38
تى انا عندي مشكل ديال شعري كان عامر او طويل

منين بدلت المدينة ربما الماء تبدل ليه او شنو طاح ليا بزااااااااااااف

دابا عندي شعر طويييييييييييييييييييييييييييييل قريب ركبة ولكن جوج زغبات

ماعرفت شريت شي عشوب فيهم قرونفل او دباغ او قشور رمان او رحمل او مانرعف مزال شنو فيه كنخلطو مع زيت

ولكن كتشفت ان شعري كان رطب اولا كيحرش

ما قدني فيل ديال تساقط زتو فيلة ديال الحروشية

حبست دكشي او ليت ندير بومادة ديال القمل تى رجع ليا شعري تاني رطب شوية

ولكن شيوة توقف ما بقاش كيطيح كيف كان ايوةةةة قريت بلي ديك بومادة خطر بزاف حبستها

دابا بديت واحد الوصفة

فيها حرمل او حبة سدواء او حبة راس شي حمرتو شي خليتو بلى ما يتحمر او طحنتهم او زت عليهم عظم ديال زيتون درتو تى اولا كحل او طحنتو

او زتو لديك القرعة او سخنت زيت العود او لوسيور طيبت فيهم تومة او حليت ليها جلوف

او معستها مزيان او خويتها على ديك القرعة او خليتها تى اولات ديك زيت احمر مغلوق

او كندهن بها شعري منين نبغي نمشي الحمام

ولكن خصني نبقى ندهن به اكثر من مرة ف الاسبوع ولكن العكز او الخدمة

نتمنى نكون فدتكم واخا طولت عليكم

دمت في رعاية الرحمان

الف شكر حبيبتي على مرورك الكريم الذي اضفى على صفحتي رونقا و جمالا و بارك الله فيك على نصائح و تجربتك الفعالة الاكيد غادي تفيدنا و لك جزيل الشكر

sahar87
09-05-2010, 19:14
السلام عليكم اخواتي ان شاء الله في تمام الصحة و العافية

sahar87
10-05-2010, 19:51
السلام عليكم اتقدم بالشكر الكبير للمشرفة الغالية mojahida
على تثبيتها للموضوعي بارك الله فيك حبيبتي

sahar87
10-05-2010, 20:48
الشعر الغني بمادة السليكون يكون أقل تساقطا و أكثر لمعانا و قوة من الشعر الذي يعاني من نقص في السليكون. حاولي أن تزيدي من صحة شعرك باستخدام سائل natrasil
فبعض النقط القليلة منه تقوي و تكثف

اخواتي موضوع منقول الافادة المرجو من اخوات لتتعرف هاد سائل تكولينا فين تتباع ولا عندها شي معلومات تفيدنا و جزاكم الله كل خير

sahar87
11-05-2010, 12:14
المرجو اخواتي التفاعل الهدف نفيد و نستفيد

sahar87
11-05-2010, 13:36
ملعقة زيت الخروع+ملعقة زيت الزيتون+ملعقة زيت اللوز+صفار 3 بيضات ’ يفرك الشعر جيدا بالمخلوط ثم يلف بمنشفة لعدة ساعات. ثم يشطف بالماء الفاتر ثم يعسل بشامبو من الأعشاب........ يكرر ذلك أسبوعيا أو يومين فالأسبوع

sahar87
11-05-2010, 21:42
اين ردود اخواتي

المهتمة
11-05-2010, 22:38
السلام عليكم و رحمة الله
أولا كنشكرك أختي على هاد الموضوع القيم اللي تقريبا مكينش شي بيت مكيعانيش من هاد المشكل التساقط و الشعر الخفيف و الله يجعل هد البادرة الطيبة تتقل ميزان حسناتك إن شاء الله
أنا شعري رطب و الزغبة غليضة و لكن خفيف هو كان مزيان وخى كيطيح و لكن بعد الولادات صافي طاح لي كولو حتى ولاو عندي فراغات ظاهرة في المقدمة كنحشم به كنبدى شي وصفة و كنتبعها مكتبانش لي النتيجة صافي كنوقف
المهم قريت معقلتش واش في المنتدى ديالنا أو في شي منتدى آخر على هد الوصفة وبديت كمنديرها شي 10 أيام هدي حسيت بحال إلا نقص داك التساقط القوي
المهم الوصفة هي : بصلة حمرا + 6 فصوص ثوم يتشلظو و نزيد عليهم كاس الزيت البلدية + كاس الماء م ديرهم على عافية مهيلة حتى يتبخر الماء و تبقي غير الزيت ن صفيهم و ناخدو داك الزيت نحكو به فروة الرأس 2 مرات في الأسبوع يبات في الشعر و في الصباح تغسلي
بغيت رأيك في هد الوصفة الله يخليك أختي
و حتى مع كثرت الوصفات بنادم كيدوخ أش غيتبع؟

sahar87
12-05-2010, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله
أولا كنشكرك أختي على هاد الموضوع القيم اللي تقريبا مكينش شي بيت مكيعانيش من هاد المشكل التساقط و الشعر الخفيف و الله يجعل هد البادرة الطيبة تتقل ميزان حسناتك إن شاء الله
أنا شعري رطب و الزغبة غليضة و لكن خفيف هو كان مزيان وخى كيطيح و لكن بعد الولادات صافي طاح لي كولو حتى ولاو عندي فراغات ظاهرة في المقدمة كنحشم به كنبدى شي وصفة و كنتبعها مكتبانش لي النتيجة صافي كنوقف
المهم قريت معقلتش واش في المنتدى ديالنا أو في شي منتدى آخر على هد الوصفة وبديت كمنديرها شي 10 أيام هدي حسيت بحال إلا نقص داك التساقط القوي
المهم الوصفة هي : بصلة حمرا + 6 فصوص ثوم يتشلظو و نزيد عليهم كاس الزيت البلدية + كاس الماء م ديرهم على عافية مهيلة حتى يتبخر الماء و تبقي غير الزيت ن صفيهم و ناخدو داك الزيت نحكو به فروة الرأس 2 مرات في الأسبوع يبات في الشعر و في الصباح تغسلي
بغيت رأيك في هد الوصفة الله يخليك أختي
و حتى مع كثرت الوصفات بنادم كيدوخ أش غيتبع؟
بارك الله فيك غاليتي على مرورك الكريم الذي اضفى على صفحتي المتواضعة جمالا و شكرا لك على كلامك الطيب و على وصفة التي افدتينا بيها اكيد غاليتي فالبصل و ثوم فهو جد مفيد لنمو و منع تساقط الشعر دمتي بود تحياتي

المهتمة
12-05-2010, 21:45
بارك الله فيك غاليتي على مرورك الكريم الذي اضفى على صفحتي المتواضعة جمالا و شكرا لك على كلامك الطيب و على وصفة التي افدتينا بيها اكيد غاليتي فالبصل و ثوم فهو جد مفيد لنمو و منع تساقط الشعر دمتي بود تحياتي

شكرا أختي على الرد ديالك اللي بغيت نسول عليه هو وخا هديك البصل و الثوم طابو ماشي طار المفعول ديالهم كيف كيقولو بعض الناس حيت كيف سبق قلت ليك بنادم كيدوخ مع كثرة الوصفات

sahar87
13-05-2010, 21:44
شكرا أختي على الرد ديالك اللي بغيت نسول عليه هو وخا هديك البصل و الثوم طابو ماشي طار المفعول ديالهم كيف كيقولو بعض الناس حيت كيف سبق قلت ليك بنادم كيدوخ مع كثرة الوصفات

غاليتي من احسن من طايبوهمش باش ايبقا مفعول ديالهم باش ايفيد شعرك اكثر شكرا حبيبتي على مرورك الكريم

sahar87
14-05-2010, 19:04
السلام عليكم و رحمة الله تغالى و بركاته

sahar87
16-05-2010, 12:45
السلام عليكم اخواتي

omyousef
19-05-2010, 17:06
o5te 9aryat fe montda daylna ghle wasfa dartha wa 9alya tas9ot ch3ar wasfa heya talta ma3la9 kabar azer wa talta ma3l9 kbar za3tar wa kas zet al3oud wa ta7tehom fe 9ar3a dayal jaj wa ta9fleha wa ta5leh moda arba3t ayam 3ad tast3mleh had wasfa katbtha o5t fe montda mabetch 3a9la 3aleha alah yajzeha be5er wa yarz9ha man 7ayto la ta7tseb hatb3o wasfa raha zawena wa ana jarbtha

sahar87
19-05-2010, 19:13
o5te 9aryat fe montda daylna ghle wasfa dartha wa 9alya tas9ot ch3ar wasfa heya talta ma3la9 kabar azer wa talta ma3l9 kbar za3tar wa kas zet al3oud wa ta7tehom fe 9ar3a dayal jaj wa ta9fleha wa ta5leh moda arba3t ayam 3ad tast3mleh had wasfa katbtha o5t fe montda mabetch 3a9la 3aleha alah yajzeha be5er wa yarz9ha man 7ayto la ta7tseb hatb3o wasfa raha zawena wa ana jarbtha

السلام عليكم بارك الله فيك غاليتي على افادتك اكيد و نتمنى من اخوات استعملها اقدم لك الشكر الكبير للمرورك الكريم دمتي بود
تحياتي

مليكة ام رحاب
24-05-2010, 12:28
السلام عليكن احباباتي اتمنى ان اكون ضيفة خفيفة الظل انا بنتي تتبلغ 21 سنة من عمرها والقدام تشعرها كل خاوي ونصحوني بعض الصديقات ب vermogal وقالو لي بانهن مجرباتها فهل فعلا نتيجتها فعالة كما تايقولو وهل ليست لها تاثيرات سلبية وشكرا جزيلا

مليكة ام رحاب
24-05-2010, 12:40
حباباتي هناك وصفة اعطتني اياها جارتي ولم اجربها بعد : تاخدي رابعة الثومة الحمراء بقشورها وكاس الخزامة تصبي فوقهم لقياس الماء بارد وتبيتيهم ليلة كاملة والصباح تضيفي عليهم نصف لتر زيت العود وتخليهم يغليوا فوق نار هادئة حتى يتشرب الماء وتعزل الزيت وتطحنهم في مولينكس مع القطران الرقيق والفاسوخ الابيض وتبداي اتدهني به يوميا وتخليه ساعتين ومن بعد تغسليه لمدة 40 يوما

ghizlaneghizlan
24-05-2010, 15:42
salam akhawati salam okht sahar87 samhouni rabt 3likoum walakine rani kont talfa 3la lmawdo3 3yit man9alab 3likoum felmountada ana rja3t likoum m3a tajriba dyali hadi 15 youm bach bdit mahloul azir o rihan o saraha kayn far9 walakine bssiiit bezaf kanhmed lah onchakro 3ala kouli hal kif kigoulo lahoma le3mech oula le3ma brit nsowalkoum kadalik 3la vitaminat cha3r kif kat3arfo saha dyal cha3r katbda mine dakhil aljism fa ana dart recherche f mountadayat faransiya ol9ithoum kichakro f majmou3a dyal les vitamine bhal nutricap ecophane o novophane ila smahto goulo liya ina wahda nakhod rani hart chkoun fihom ahsan

sahar87
24-05-2010, 20:20
السلام عليكن احباباتي اتمنى ان اكون ضيفة خفيفة الظل انا بنتي تتبلغ 21 سنة من عمرها والقدام تشعرها كل خاوي ونصحوني بعض الصديقات ب vermogal وقالو لي بانهن مجرباتها فهل فعلا نتيجتها فعالة كما تايقولو وهل ليست لها تاثيرات سلبية وشكرا جزيلا

السلام عليكم غاليتي بالنسبة لهاد بوماد سمعت عليها بانها تتزيد شعر ولكن اي حاجة كيماوية الا و عندها اضرار و تسبب ف امراض لدا اختي استعمل ماهو طبيعي وشوفي كل واحدة كتبت وصفة طبيعية تبعيها و ميكون غير خير الف شكر على مرورك الكريم تحياتي

sahar87
24-05-2010, 20:25
حباباتي هناك وصفة اعطتني اياها جارتي ولم اجربها بعد : تاخدي رابعة الثومة الحمراء بقشورها وكاس الخزامة تصبي فوقهم لقياس الماء بارد وتبيتيهم ليلة كاملة والصباح تضيفي عليهم نصف لتر زيت العود وتخليهم يغليوا فوق نار هادئة حتى يتشرب الماء وتعزل الزيت وتطحنهم في مولينكس مع القطران الرقيق والفاسوخ الابيض وتبداي اتدهني به يوميا وتخليه ساعتين ومن بعد تغسليه لمدة 40 يوما

بارك الله فيك غاليتي على وصفة الاكيد غادي تنفع اخوات شكرا على مرورك الكريم

sahar87
24-05-2010, 20:30
salam akhawati salam okht sahar87 samhouni rabt 3likoum walakine rani kont talfa 3la lmawdo3 3yit man9alab 3likoum felmountada ana rja3t likoum m3a tajriba dyali hadi 15 youm bach bdit mahloul azir o rihan o saraha kayn far9 walakine bssiiit bezaf kanhmed lah onchakro 3ala kouli hal kif kigoulo lahoma le3mech oula le3ma brit nsowalkoum kadalik 3la vitaminat cha3r kif kat3arfo saha dyal cha3r katbda mine dakhil aljism fa ana dart recherche f mountadayat faransiya ol9ithoum kichakro f majmou3a dyal les vitamine bhal nutricap ecophane o novophane ila smahto goulo liya ina wahda nakhod rani hart chkoun fihom ahsan

السلام عليكم احبيبة بالنسبة للفيتامينات نتمنى من اخوات ايفيدوك اكثر و بالنسبة ليا نقول ليك ما كاين ما حسن من وصفات طبيعية مع مدوامة تبان ليك نتائج زوينة ان شاء الله شكرا على مرورك الكريم دمتي بود تحياتي

ghizlaneghizlan
24-05-2010, 23:00
chokrane okht sahar 3la rad dyalek ana alhamdolah cha3ri kan ktir o9wi o ma3amro makitih kan lmochkil lwahid dyali howa lehrochiya walakine halha sahel m3a les bain d'huil rak 3arfa sa3a daba mab9ach kif kan o zad hrach hit makan9derch n9iso wlahila tanbki 3lih dima ma3reftha 3ine ola chno makhalit ma dert ntlab men rabi ichafini o y3afini oychafi koul marid oyha9a9 lkoul wahad ma tmana amine ya rab al3alamine

sahar87
25-05-2010, 18:16
chokrane okht sahar 3la rad dyalek ana alhamdolah cha3ri kan ktir o9wi o ma3amro makitih kan lmochkil lwahid dyali howa lehrochiya walakine halha sahel m3a les bain d'huil rak 3arfa sa3a daba mab9ach kif kan o zad hrach hit makan9derch n9iso wlahila tanbki 3lih dima ma3reftha 3ine ola chno makhalit ma dert ntlab men rabi ichafini o y3afini oychafi koul marid oyha9a9 lkoul wahad ma tmana amine ya rab al3alamine

السلام عليكم غاليتي شكرا على مرورك الكريم اختي هادو بعض المعلومات نتمنى ايفيدوك و جميع اخوات الله يشفيك و يشفي كل مريض اميين
حمامات زيت للشعر الجاف
المكونات : 2ملعقه من زيت السمسم + 1ملعقه عسل + بيضه واحدة.
تمزج المكونات مع بعضها البعض وتستخدم في تدليك فروة الرأس ثم يلف حول الشعر منشفه دافئة نصف ساعة ويغسل .
استخدام صفار بيضة مع ربع كوب "مايونيز" ثم يلف الشعر في منشفة دافئة رطبة، ويترك بها لمدة ربع ساعة، ويشطف بعدها بالماء البارد.
امزجي صفار بيضة مع ملعقة من زيت الخروع وافركي شعرك ثم اغسليه بالماء الساخن مع قليل من عصير الليمون ثم بالماء العادي
وصفات طبيعية للعناية بالشعر

1- نعومة الشعر:يفيد الخل في نعومة الشعر ولمعانه والتخلص من القشرة وذلك بوضع القليل من الخل أثناء غسل شعرك كما يفيد في تجميل الساق وللتخلص من عروق الزرقاء

2- علاج القشرة:تفيد الحناء في علاج القشرة والتهاب فروة الرأس

3- تقوية الشعر:ومن الوصفات التي تستخدم للحفاظ على شعر قوي إضافة أربع مقادير من العسل إلى مقدارين من زيت الزيتون وتكرر مرة كل شهر لتقوية بصيلات الشعر ادعكي فروة رأسك بعصير ليمونة

4- شعر كثيف : اخلطي ملعقة عسل مع بياض بيضة إذا كان الشعر دهنيا , أوصفار بيضةإذاكان الشعر جافا أو عاديا وذلك مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون , أخلطيها خلطا جيدا وضعيه على الشعر مرة في الأسبوع لمدة (نصف ساعة ) وسوف ترين شعرك ينبت وينعم ويطول ولكن بعد حوالي شهرين

5-شعر ناعم لامع كثيف وطويل :دلكي فروة الرأس كل يوم بزيت جوز الهند قبل النوم وفي الصباح أغسلي شعرك بالشامبو جيدا وبعد تجفيفه أمسحي عليه قليلا من زيت جوز الهند وكرري العملية هكذا كل يوم وثقي أنك ستلاحظين الفرق بعد شهر واحد من أول استعمال .

6-إعطاء الشعر لمعانا : اضربي بيضه مع قليل من عصير الليمونه واستعمليه بعد غسل شعرك بالشامبو لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه

ghizlaneghizlan
25-05-2010, 18:55
chokran bezaf 3La lma3loumat lah ij3alha fmizan hasanatik

meriem34
25-05-2010, 19:37
السلام عليكم و رحمة الله
سحورة جازاك الله عنا كل خير ، فعلا هاد شعر عقدني و الحمد لله خفيف و ميت ، المهم جربت ليه كل الخلطات لي لقيت في المنتدى ، تنظل نطحن حتى هرست مولينكس هههههه ، المهم كلشي جربتو و دابا الحمد لله بان لي تحسن في استعمال زيت جدايل شريتها من عند الأخت مروة من قسم الاعلانات التجارية ، و الله شعري طوال و كثر غادي نتبعها إن شاء الله
من تجربتي الزيوت ديال الخليج trés efficace

sahar87
25-05-2010, 20:32
chokran bezaf 3La lma3loumat lah ij3alha fmizan hasanatik
اميين اختي هادا واجب شكرا غاليتي على مرورك الطيب

sahar87
25-05-2010, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله
سحورة جازاك الله عنا كل خير ، فعلا هاد شعر عقدني و الحمد لله خفيف و ميت ، المهم جربت ليه كل الخلطات لي لقيت في المنتدى ، تنظل نطحن حتى هرست مولينكس هههههه ، المهم كلشي جربتو و دابا الحمد لله بان لي تحسن في استعمال زيت جدايل شريتها من عند الأخت مروة من قسم الاعلانات التجارية ، و الله شعري طوال و كثر غادي نتبعها إن شاء الله
من تجربتي الزيوت ديال الخليج trés efficace

ربي ايخليك ازين توحشتك والله اش هاد غبور نتمنى تكوني بالف خير شكرا اختي على معلومة زيت جدايل نتمنى من اخوات استفدو شكرا عاى مرورك الطيب و الكريم

meriem34
26-05-2010, 12:15
ربي يخليك سحورة ، المهم في أي زيت للشعر خاصها تكون دافية و نعملو فوطة فازكة بالماء سخون

sahar87
26-05-2010, 20:29
ربي يخليك سحورة ، المهم في أي زيت للشعر خاصها تكون دافية و نعملو فوطة فازكة بالماء سخون

شكرا غاليتي مريم على افادتك و بارك الله فيك على مرورك الكريم الذي اضفى جمالا على صفحتي المتواضعة دمتي بود تحياتي

rihame20
26-05-2010, 22:14
البنات و سحورة تبارك الله عليكم انشاء الله نبدا نجرب شوية بشوية

sahar87
26-05-2010, 23:22
البنات و سحورة تبارك الله عليكم انشاء الله نبدا نجرب شوية بشوية

بارك الله فيك احبيبة على مرورك الكريم ان شاء تستفيدي من جميع وصفات شكرا للمرورك الكريم و الطيب دمتي بود تحياتي

sahar87
27-05-2010, 12:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

ahlam1985
28-05-2010, 00:45
السلام عليكم شكرا اختي على الوصفة

sahar87
29-05-2010, 14:18
السلام عليكم شكرا اختي على الوصفة

شكرا غاليتي على مرورك الكريم

sahar87
30-05-2010, 12:44
السلام عليكم اخواتي الغاليات اتنمى تكونو في افضل حال

sahar87
05-06-2010, 20:26
السلام عليكم فينكم ابنات

مليكة ام رحاب
06-06-2010, 18:42
اخواتاتي الله اجازيكم بخير اشناهوا الاس راه ماعرفتوا واش عندو شي اسم اخر ولكم مني جزيل الشكر انتظر جوابكن

sahar87
06-06-2010, 19:24
اخواتاتي الله اجازيكم بخير اشناهوا الاس راه ماعرفتوا واش عندو شي اسم اخر ولكم مني جزيل الشكر انتظر جوابكن

http://vb.arabseyes.com/uploaded/4_1208278082.jpgهذه صورة عشبة الياس
فوائد عشبة الياس او الاس ,عشبة الآس ,عشبة الآس الياس, ماهي عشبة الآس, شكل عشبة الآس, صور عشبة الآس , طريقة تحظير عشبة الآس, خلطة عشبة الآس لتطويل وتنعيم الشعر وفوائد طبية اخرى اقرأي الموضوع حتى نهايته
تصنع العطور من ورق عشبة الآس وزهره،

ووجوده يطيب الهواء ويقتل ما يحمله من جراثيم ويحرر الاوكسيجين من قيوده.

ويحتوي ورق الآس طعم المرارة وصمغاً وزيت طيار مثل الميرتول.

يستحلب الآس ويستعمل لمعالجة مرضى السكري ويحبس الاسهال

والعرق والنزيف والسيلان، وينشف الرطوبة تحت الجلد.

اذا دهن على الرأس، يقوي اصول الشعر ويمنع تساقطه ويطيله ويسوده.

ورماده ينقي الكلف والنمش. يسكن الاورام الملتهبة والبثور والقروح وحرق النار.

ويجفف قروح الرأس والاذن وقيحها اذا قطر من مائه. وينفع شرابه لاسترخاء اللثة.

وشرابه يفتت الحصى ويعالج نزف الدم ويضعف البواسير ويمنع السموم،

خصوصا الرتيلاء. وتتميز اغصانه باللون الاخضر الدائم،

وزهره الناصع يعتبر مثالا للنعومة والبراءة

منقووول للافاده

وعن تجربه شخصيه استخدمته

لوقف النزيف لني حامل وما فادني غير الياس والقرأن بس.

الطريقه اللي استخدمتها...

خذت ورق الياس الاخضر عندنا في البيت

بس الورق مب الاغصان وقطعتهن بحجم صغيييير وحطيت فوقهن ملح

وعصير ليمونه واحده وخلطه مع بعض عقب شربته وشربت عقبه ماء بارد

ع فكره طعمه مررررررررررررر بس كلي شي حلو عقبه وبيروح مرورته في الفم

وبس..

ادعولي

===============

السلام عليكم حبيباتي الحلوات
أنا اشتريت عشبة الآس وحاولت اعجنها بالمويه ماانعجنت معي تتفتت الله يجزاكم خير اللي تعرف مع اي شي تنعجن تعلمني والله يجزاها الجنه وهل هي تسبب الحساسيه

الرد:
اما عن الاس حطيه مع اي زيت تحبيه او مع الحناء وانا احطه مع الحناء والزيت وسلامتك

او
أنا أغلي العشبة وأتركها منقوعة فترة ثم أصفيها وأغسل شعري بماءها من الجذور حتى الأطراف ... من غير إستحمام ... كأني أحط زيت أو خلطة ... وتصدقين أخليها على شعري لين تنشف وما أغسلهااااااا ...

ما تحتاج شطف لأن مالها ريحة ... وأنام عادي فيها لأنها إذا نشفت ما يبان شي غير إن اللمعان في شعرك يزداد ....

النتيجة : رووووووووووووووووووعة

الطول يبان بسرعة واللمعان والنعومة والحيوية جناااااان ...

الأس : نبات الآس عبارة عن شجيرات صغيرة دائمة الخضرة تنمو غالباً في الأماكن الرطبة والظليلة. وللنبات أفرع كثيرة تحمل أوراقاً متقاربة جلدية القوام ذات رائحة عطرية فواحة. تحمل الأغصان أزهارا بألوان بيضاء إلى زهرية وله ثمار لبية سوداء اللون تؤكل عند النضج وتجفف فتكون من التوابل. وهو نبات شجري دائم الخضرة يتكاثر بالعقل والبذور يعرف باسماء أخرى مثل حمبلاس ومرسين وريحان ولكن ليس بالريحان المعروف لدينا.

للآس عدة أسماء شعبية فيعرف بالفرعونية باسم خت آس وهذه تعني "ريحان القبور" ويعرف باليونانية باسم "أموسير" واللاتينية "مؤنس" والفارسية "مرزباج" والسريانية"هوسن"، والعبرية "اخمام" والعربية "ريحان" وفي مصر "مرسين" وفي الشام "البستاني" ،وكذلك "قف وانظر" ، والنوع البري باليونانية "مرسي أغربا" وفي اليمن "هدس" وحلموش ومرد واحمام.

ويعرف علميا باسم Myrtus Communis

الجزء المستخدم: منه الأوراق والبذور والأزهار والجذور اي كامل النبات وكذلك الزيت العطري.

المحتويات الكيميائية لنبات الآس: يحتوي الآس على زيوت طيارة وأهمها السينيول، الغاباينين، مارتينول وليمونين، والفاثربينول وجيرانيول ومايرتول وكذلك يحتوي مواد عفصية.

اما فوائده فيستعمل مقبل ومشهي وقابض ومقوي وقاطع للنزيف ومطهر للمجاري لتنفسيه والقصبات الهوائية، ويستعمل على هيئة مغلي ومنقوع ومسحوق، اما اضراره فليس له اضرار.

ماذا قال الأقدمون عن الآس؟

لقد عرف الفراعنة الآس حيث يعتبر من النباتات المصرية القديمة التي رسمت فروعه على جدران المقابر الفرعونية في أيدي الراقصات، كما عثر العلماء على فروع النبات في بعض المقابر الفرعونية بالفيوم وهواره ، وقد عرف الرومان والإغريق الآس وكان الإغريق يرمزون به إلى الأمجاد والانتصارات. وحظي بالتعظيم. وكان يستعمل في الحفلات والمجامع الدينية ولا زال المسلمون يستعملون أغصان الآس في بعض البلدان لتزيين قبور الموتى وبالأخص في الأعياد والمواسم ويضعون أوراقه اليابسة مع الكافور في القبر.

وقد جاء نبات الآس ضمن العديد من الوصفات العلاجية في البرديات الفرعونية لعلاج الصرع والتهاب المثانة وتنظيم البول وإزالة آلام أسفل البطن على شكل جرعات عن طريق الفم.

وكذلك كدهان لعلاج آلام أسفل الظهر وضد حمرة البطن والصداع والسعال ولزيادة نمو الشعر والتهابات الرحم ، واستخدام الزيت المستخرج من النبات في عمليات التدليك لحالات الشلل.

وقال أبو بكر الرازي عن الآس لإزالة الأورام الحارة كدهن الأماكن المصابة بالاحمرار بزيت الآس ثم يوضع فوقها قطعة من الصوف وتربط.

وقال ابن سينا :

اس‏:‏ الماهية‏:‏ الاس معروف وفيه مرارة مع عفوصة وحلاوة وبرودة لعفوصته وبنكه اقوى ويفرض بنكه بشراب عفص وفيه جوهر ارضيّ وجوهر لطيف يسير وبنكه هو شيء على ساقه في الاختيار‏:‏ افواه الذي يضرب الى السواد لا سيما الخسرواني المستدير الورق لا سيما الجبلي من جميعه‏.‏

واجود زهره الابيض وعصارة الورق‏.‏

وعصاره الثمر اجود واذا عتقت عصارته ضعفت وتكرجت ويجب ان تقرص‏.‏

الطبع‏:‏ فيه حرارة لطيفة والغالب عليه البرد وقبضه اكثر من برده ويشبه ان يكون برده في الاولى ويبسه في حدود الثانية‏.‏

الافعال والخواص‏:‏ يحبس الاسهال والعرق وكل نزف وكل سيلان الى عضو واذا تدلك به في الحمام قوّى البدن ونشّف الرطوبات التي تحت الجلد ونطول طبيخه على العظام يسرع جبرها وحراقته بدل التوتيا في تطييب رائحة البدن وهو ينفع من كل نزف لطوخاً وضماداً ومشروباً وكذلك ربه ورُبّ ثمرته‏.‏

وقبضه اقوى من تبريده وتغذيته قليلة وليس في الاشربة ما يعقل وينفع من اوجاع الرئة والسعال غير شرابه‏.‏

الزَينة‏:‏ دهنه وعصارته وطبيخه يقوي اصول الشعر ويمنع التساقط ويطيله ويسوده وخصوصاً حبّه وطبيخ حبه في الزبد يمنع العرق ويصدلح سحج العرق‏.‏

وورقة اليابس يمنع صنان الاباط والمغابن ورماده بدل التوتيا وينقّي الكلف والنمش ويجلو البهق‏.‏

الاورام والبثور‏:‏ يسكن الاورام الحارة والحمرة والنملة والبثور والقروح وما كان على الكفين وحرق النار بالزيت وكذلك شرابه وورقه يضمد به بعد تخبيصه بزيت وخمر وكذلك دهنه والمراهم المتخذة من دهنه وينفع يابسه اذا ذر على الداحس وكذلك القيروطي المتّخذ منه‏.‏

واذا طبخت ايضاً ثمرته بالشراب واتخذت ضماداً ابرات القروح التي في الكفين والقدمين وحرق النار ويمنعه عن التنفط وكذلك رماده بالقيروطي‏.‏

الات المفاصل‏:‏ يوافق التضميد بثمرته مطبوخة بالشراب من استرخاء المفاصل‏.‏

اعضاء الراس‏:‏ يحبس الرعاف ويجلو الحزاز ويجفف قروح الراس وقروح الاذن وقيحها اذا قطر من مائه وينفع شرابه من استرخاء اللثة‏.‏

وورقه اذا طبخ بالشراب وضمّد به سكن الصداع الشديد‏.‏

وشرابه اذا شرب قبل النبيذ منع الخمار‏.‏

اعضاء العين‏:‏ يسكن الرمد والجحوظ واذا طبخ مع سويق الشعير ابرا اورامها ورماده يدخل في ادوية الظفرة‏.‏

اعضاء النفس والصدر‏:‏ يقوي القلب ويذهب الخفقان وتمنع ثمرته من السعال بحلاوته ويعقل بطن صاحبه ان كانت مسهّلة بقبضه وتنفع ثمرته من نفث الدم وايضاً ربه في كذلك‏.‏

اعضاء الغذاء‏:‏ يقوي المعدة خصوصاً ربه وحبه يمنع سيلان الفضول الى المعدة‏.‏

اعضاء النفض‏:‏ عصارة ثمرته مدرة وهو نفسه يمنع حرقة البول وحرقة المثانة وهو جيد في منع مرور الحيض‏.‏

وماؤه يعقل الطبيعة ويحبس الاسهال المراري طلاء والسوداوي ومع دهن الحلّ يعصر البلغم فيسهله‏.‏

وطبيخ ثمرته من سيلان رطوباته الرحم وينفع بتضميده البواسير وينفع من ورم الخصية وطبيخه ينفع من خروج المقعدة والرحم‏.‏

السموم‏:‏ ينفع من عضلة الرتيلاء وكذلك ثمرته اذا شربت بشراب وكذلك من لسع العقرب‏.‏

"زيت الآس وعصارته يقوي الشعر ويمنع تساقطه ويطيله ويسوده.. ورقه الجاف يمنع البقع تحت الإبطين وبين الفخذين ورماده ينقي الكلف والنمش ويسكن الأورام والبثور والقروح. مشروبه مقو للقلب ويذهب الخفقان والسعال".

عشبة الآس
عشبة الآس, عشبة الآس

sahar87
06-06-2010, 19:38
نتمنى حبيبتي مليكة ام رحاب نكون فدتك ولو بقليل

ارجو من اخوات اضافة الا عندهم شي معلومات

شكرا على مرورك الكريم

sahar87
07-06-2010, 21:31
مساءكم سعيد انيقاتي

sahar87
08-06-2010, 20:47
السلام عليكم اخواتي

في امان الله
10-06-2010, 12:34
[quote=مليكة ام رحاب;2033948]حباباتي هناك وصفة اعطتني اياها جارتي ولم اجربها بعد : تاخدي رابعة الثومة الحمراء بقشورها وكاس الخزامة تصبي فوقهم لقياس الماء بارد وتبيتيهم ليلة كاملة والصباح تضيفي عليهم نصف لتر زيت العود وتخليهم يغليوا فوق نار هادئة حتى يتشرب الماء وتعزل الزيت وتطحنهم في مولينكس مع القطران الرقيق والفاسوخ الابيض وتبداي اتدهني به يوميا وتخليه ساعتين ومن بعد تغسليه لمدة 40 يوما[/quoا

باينة وصفة زوينة اختي شحال ديال الفاسوخ و القطران الله يجازيك بالخير

sahar87
10-06-2010, 20:40
[quote=مليكة ام رحاب;2033948]حباباتي هناك وصفة اعطتني اياها جارتي ولم اجربها بعد : تاخدي رابعة الثومة الحمراء بقشورها وكاس الخزامة تصبي فوقهم لقياس الماء بارد وتبيتيهم ليلة كاملة والصباح تضيفي عليهم نصف لتر زيت العود وتخليهم يغليوا فوق نار هادئة حتى يتشرب الماء وتعزل الزيت وتطحنهم في مولينكس مع القطران الرقيق والفاسوخ الابيض وتبداي اتدهني به يوميا وتخليه ساعتين ومن بعد تغسليه لمدة 40 يوما[/quoا

باينة وصفة زوينة اختي شحال ديال الفاسوخ و القطران الله يجازيك بالخير

السلام عليكم مشكورة حبيبتي على مرورك الكريم نتمنى تفيدك صاحبة الوصفة مليكة ام رحاب

sahar87
11-06-2010, 20:42
السلام عليكم اخواتي

ع امال
12-06-2010, 10:28
أنا جربت الوصفة التالية ونأكدلكم ناجحة لتقوية الشعر وغزارته بإذن الله
زيت زيتون دافئ تخلطه مع زيت خروع طبيعي وزيت لوز طبيعي تضع فيه ثوم مهروس وتضيف لهذه المجموعة من الزيوت المخ متاع قصبة البقري (توصي عليها الجزار) وفص أصفر متاع البيضة
الخليط هذا تدهن بيه الشعر وفروة الرأس كل مرة قبل الغسيل بساعة
رائحته قوية لكن النتيجة مضمونة بحول الله

sahar87
12-06-2010, 19:05
أنا جربت الوصفة التالية ونأكدلكم ناجحة لتقوية الشعر وغزارته بإذن الله
زيت زيتون دافئ تخلطه مع زيت خروع طبيعي وزيت لوز طبيعي تضع فيه ثوم مهروس وتضيف لهذه المجموعة من الزيوت المخ متاع قصبة البقري (توصي عليها الجزار) وفص أصفر متاع البيضة
الخليط هذا تدهن بيه الشعر وفروة الرأس كل مرة قبل الغسيل بساعة
رائحته قوية لكن النتيجة مضمونة بحول الله

الله يجزيك بكل خير على الوصفة الاكيد مفيدة شكرا حبيبتي على مرورك الكريم الذي اضفى جمالا على صفحتي

sahar87
13-06-2010, 21:02
الشعر الجاف المقصف الاطراف :
استعملى شامبو لطيف مخصص للشعر الجاف ثم نشفى شعرك بالمنشفه واستعملى البلسم كل (http://bnat.bo7.net/%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D9%88%D8%B7%D8%B1%D9%82-%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%B4%D9%83%D9%84%D9%87-16289/)يوم واختارى النوع المناسب للشعر الجاف حاولى استخدام البلسم الذى يترك على الشعر (http://bnat.bo7.net/%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D9%88%D8%B7%D8%B1%D9%82-%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%B4%D9%83%D9%84%D9%87-16289/)ولا يغسل بالماء
(leave-in conditioner)ليسمح لمكوناته بالتغلغل الى فروه الراس بصوره اكثر فعاليه وحاولى ان تعطى لشعرك علاجا مرطبا محضرا فى المنزل مره او مرتين فى الشهر اذ يمكنك استعمال ملعقه طعام من المايونيز ووزعيها على الشعر (http://bnat.bo7.net/%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D9%88%D8%B7%D8%B1%D9%82-%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%B4%D9%83%D9%84%D9%87-16289/)وتركيه لمده ساعه ثم اغسلى شعرك بالشامبو وشطفيه جيدا بالماء ..

الشعر الجاف المجعد :
عن غسل الشعر (http://bnat.bo7.net/%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D9%88%D8%B7%D8%B1%D9%82-%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%B4%D9%83%D9%84%D9%87-16289/)بالشامبو استعملى زيت حبه القمح كغسول واتبعيه بمزيج من نصف كوب من خل التفاح وكوبين من الماء وهذا المزيج سيهدئ الشعر (http://bnat.bo7.net/%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D9%88%D8%B7%D8%B1%D9%82-%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%B4%D9%83%D9%84%D9%87-16289/)وينعم تجعده .
وعند تصفيف الشعر (http://bnat.bo7.net/%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D9%88%D8%B7%D8%B1%D9%82-%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%B4%D9%83%D9%84%D9%87-16289/)الجاف لا تستعملى الحراره لان استعمال المجفف سيساهم فى زيادة جفاف الشعر (http://bnat.bo7.net/%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D9%88%D8%B7%D8%B1%D9%82-%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%B4%D9%83%D9%84%D9%87-16289/)ولكن اذا كان فعل ذلك فستعمليه على درجه حراره منخفضه
جربى هذا العلاج الشعبى : بعد غسل الشعر (http://bnat.bo7.net/%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D9%88%D8%B7%D8%B1%D9%82-%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%B4%D9%83%D9%84%D9%87-16289/)بالشامبو والماءجففيه بقطعه من الحرير النظيف وافركيه بها بالطف خصله اثر خصله فهذا سيترك شعرك حريريا بصوره لا تصدق بلا تجعد ومع الكثير من الكثافه واللمعان .

الشعر المتلبد ( الفاقد الللمعان والباهت اللون ):
اضيفى لنظام غذائك مغذيات مثل الاطعمه التى تحتوى على فيتامين A وفيتامين E وبعد غسل شعرك بالشامبو اغسلى شعرك بمزيج من من كوب من خل التفاح وكوبين ماء ان ذلك سيعيد لشعرك اللمعان والتالق وهذا العلاج فعال بصوره خاصه على الشعر (http://bnat.bo7.net/%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D9%88%D8%B7%D8%B1%D9%82-%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%B4%D9%83%D9%84%D9%87-16289/)الفاقد الحياه والمصبوغ ...

الشعر الرفيع الخفيف :
اضيفى بياض بيضتين وعصير نصف ليمونه الى الشامبو الخاص بك فان ذلك سيعطى شعرك حجما اضافيا .

الشعر البطيء النمو :
تناولى اطعمه غنيه بفيتامين B وفيتامين A لتشجيع نمو الشعر (http://bnat.bo7.net/%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D9%88%D8%B7%D8%B1%D9%82-%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%B4%D9%83%D9%84%D9%87-16289/).

الشعر ذو الجذور الدهنيه والأطراف الجافه :
استعملى خلاصه اعشاب القراص والسنفيتون لأنهما يساعدان على تنظيم إفرازات الزهم فى حين هما ينظفان الشعر (http://bnat.bo7.net/%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D9%88%D8%B7%D8%B1%D9%82-%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%B4%D9%83%D9%84%D9%87-16289/)ويرطبان أطرافه الجافه الفاقده للرطوبه .

الشعر المعالج كيمائيا :
استعملى خل التفاح كما هو موضح سابقا ان ذلك سيعطى شعرك اللمعان ويساعد على معادله اى زياده قلويه وان وضع زيت جوز الهند لمدة عشرين دقيقه قبل استعمال الشامبو يساعد كثيرا على تنظيف وتزييت الفروه .

الشعر الخفيف او تساقط الشعر (http://bnat.bo7.net/%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D9%88%D8%B7%D8%B1%D9%82-%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%B4%D9%83%D9%84%D9%87-16289/):
استعملى الزيوت العطريه مثل زيت اللوز وذلك لتدليك فروه الراس واتركيها لمده ساعه واحده قبل ان تغسل شعرك بالشامبو اغسلى فروه الراس بخل التفاح المخفف بالماء بالاضافه ال تناول شراب البروتين
PROTEIN DRINK وقد يحتاج الانسان بالاضافه الى هذه العلاجات الى علاجات نفسيه وطبيه بالإضافه الى الراحه والاستراخاء لانه تختلف اسباب تساقط الشعر (http://bnat.bo7.net/%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D9%88%D8%B7%D8%B1%D9%82-%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%B4%D9%83%D9%84%D9%87-16289/)من شخص الى اخر ....ومن الافضل استشاره طبيب
لتعرف على اسباب تساقط الشعر (http://bnat.bo7.net/%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1-%D9%88%D8%B7%D8%B1%D9%82-%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%B4%D9%83%D9%84%D9%87-16289/)تحديدا ....

تحياتي ..

sahar87
13-06-2010, 21:05
السلام عليكم

نتمنى من اخوات تستفدو

lomeeta
14-06-2010, 14:04
السلام عليكم البنات
هذه اول مشاركة لي معكم و اتمنى تتقبلوني معكم
انا مشكلتي مع شعري طوالت بزاف حتى مليت و كرهت حاجة اسمها شعر اصلا
مايحتاجش نقوليكم ان شعري كان يضرب به المثل قبل و هاذ الشي فين ماكنتفكرو كنحس اني غادي ننفجر
و الحمدلله على كل حال

طبعا ماخليت فين مشيت ، اطباء و مختبرات تحاليل و كلهم كيقولو ماعندك والو و يبقاو يشوفو فيا
و جربت ادوية كثيرة على مدى هاذ ال3 سنين مللي بدا المشكل ديال التساقط
كاين اللي ماجابش نتيجة بمرة و كاين اللي كيدير نتيجة مؤقتة اثناء الاستعمال و لكن حتى ليومنا هذا مالقيتش اللي يوقف التساقط نهائيا
حاليا شعري كيتساقط و بسهولة نقدر اذا حطيت يدي في راسي نسحب الشعرة او نقطعها
هو طويل نعم لكنه خفيف و ديما كنديرو ظفيرة او كنجمعو الفوق ماكاينش حل اخر

للعلم انا عندي 22 فقط و مشكلتي بدات من 19 سنة

جربت طبعا الزيوت و لا نتيجة حسيتهم كينشفوه و كيولي مشنتف ، و الحناء كتعذبني و كتنشفو لي و لا نتيجة
حاليا كنفكر نرجع نستخدم فيتامينات بالحق بغيت شي يدلني على شئ حاجة مجربة
لاني استعملت 2 عاقلة عليهم و 2 نسيتهم
واحد سميتو
juvabiol

و الثاني nutricap

الاول لا نتيجة تذكر و الثاني طول شعري بصراحة

و رجعت نستعمل بخاخ النيوكسيدول اللي كيطلع الشعر و المشكلة اذا تركتيه يرجع يطيح كاع الشعر اللي نبت لا اله الا الله و صافي

انا نزلت مشكلتي و سمحولي طولت مي يمكن يكون كاين شئ حد بحالي يفيدني و الله حتى مرضت و مليت من هاذ الموضوع

و شكرا لكم

sahar87
15-06-2010, 12:33
السلام عليكم البنات
مايحتاجش نقوليكم ان شعري كان يضرب به المثل قبل و هاذ الشي فين ماكنتفكرو كنحس اني غادي ننفجر
و الحمدلله على كل حال

طبعا ماخليت فين مشيت ، اطباء و مختبرات تحاليل و كلهم كيقولو ماعندك والو و يبقاو يشوفو فيا
كاين اللي ماجابش نتيجة بمرة و كاين اللي كيدير نتيجة مؤقتة اثناء الاستعمال و لكن حتى ليومنا هذا مالقيتش اللي يوقف التساقط نهائيا

جربت طبعا الزيوت و لا نتيجة حسيتهم كينشفوه و كيولي مشنتف ، و الحناء كتعذبني و كتنشفو لي و لا نتيجة
واحد سميتو
juvabiol

و الثاني nutricap

و رجعت نستعمل بخاخ النيوكسيدول اللي كيطلع الشعر و المشكلة اذا تركتيه يرجع يطيح كاع الشعر اللي نبت لا اله الا الله و صافي

انا نزلت مشكلتي و سمحولي طولت مي يمكن يكون كاين شئ حد بحالي يفيدني و الله حتى مرضت و مليت من هاذ الموضوع

و شكرا لكم

الله يشفيك احبيبة اختي جربي وصفات طبيعية اختي راه كتيبت وصفات و كاينين اخوات كتبو وصفات و حاولي نفسيتك تكون مرتاحة حييت شعر تينمو على حساب نفسية انسان
و جربي هادوك فيثمينات لكالتي جاو معاك شوية و اوصيك بالوصفات الطبيعية

احتي هادي واحد وصفة طبيعية ساهلة و مزيان لتقوية و تساقط و نمو شعر ما عليك غير بالزيت لوسيور و حبة سوداء(مطحونو و مغربلة) و تخلطيهم و تبقيا تشقي بيهم راسك كل مرة راه ما فيها حتا ريحة و دوامي عليها ما يكون غير الخير ان شاء الله احبيبة

شكرا احتي على مرورك الكريم نتمنى نكون فدتك

ghizlaneghizlan
15-06-2010, 14:57
السلام عليكم البنات
و الحمدلله على كل حال

واحد سميتو
juvabiol

و الثاني nutricap

و شكرا لكم

salam okhti wlah hta derni 9elbi hit hta ana 3andi nafs almochkil o hta ana f3omri 22 o meli mchit 3and dermatologue 3tatni JUVABIOl o saraha mafadtni f waaaaalo o Nutricap sme3t 3Liha bezaf o meli brit nechriha galiya le pharmacien mab9atch 9et3ouha lmouhim daba ana hayra ina vitamine nachri kayn ecophane o forcapil o meli dart baht l9it fihom nafs moukawinat

jeunemaman
17-06-2010, 23:34
salam alaykom akhawati , awalane smhouliya hit makanktbch bl3rbiya , taniyane choukrane bzaf 3la had le poste
3ndi mouchkila f ch3ri , ta7liya kaml machkit 3likoum b7al la kandir chimiothérapie lah injikoum
li chafni kaytkhl3 walakine mchit l dermatologue ou galtliya anaki 3ndk na9s fl7did 3tatni dwa ou wakha hakak kan3awn b zouyout tabi3iya ou ghangoulikoum chkandir ou ntouma choufou wach mzyane wla la , hit ana flghorba ou mama b3ida 3liya bzaf ou kayna ghir ana w rajli ou wldi ou makayn la 3tar la walou !!!
alors khlt zit lkhrwa3 ou zit touma ou jrjir ou noix de coco ou zit louz drthoum f 9r3a ou kandhn bihoum ch3ri trois fois par semaine ou yalah bdit had la semaine , mais avant knt kandir ghir zit lkhrwa3 bou7dha
chnou banlikoum ?
nkml oula nkhli ghir zit lkhrwa3 w safi ?
hit had tkhlita kat3té ri7a bzaf
choukrane bzaf albnate

jeunemaman
17-06-2010, 23:36
salam alaykom lbnate ana ran3tékom les vitamines li3tatni tbiba dyali ou houwa mzyaaaaaaaane ou 7d liya tasa9ot cha3r
cystine b6 ila l9itouh flmghrib mzyaane mach'allah
jrboh ou rdo lkhbar mais matchriwch sans avis médical

زهرة الندى
20-06-2010, 17:48
مشكورة على الموضوع

شووق
21-06-2010, 11:41
مرحبااا بنااااااااات اخبااااااااااركم ؟؟

ان شاء الله بخيييير ...

انا يا بنااات شعر خفيف بزااااف ودرت ليه وصفاات و زيوووت وبخاخ ومنفعش معايا ..

انا بصراحه شفت مشاركات البنات بارك الله فيهم .. كتبو بزااف ديال الوصفااات ..

وانا معرفتش اش ندييير بصرااحه والمفيده منهاا ..

فياريت تقولو لي ندير اي وحده ..

بلييز تبخلوون علي بجوابكم ..

sahar87
21-06-2010, 20:09
salam alaykom akhawati , awalane smhouliya hit makanktbch bl3rbiya , taniyane choukrane bzaf 3la had le poste
3ndi mouchkila f ch3ri , ta7liya kaml machkit 3likoum b7al la kandir chimiothérapie lah injikoum
li chafni kaytkhl3 walakine mchit l dermatologue ou galtliya anaki 3ndk na9s fl7did 3tatni dwa ou wakha hakak kan3awn b zouyout tabi3iya ou ghangoulikoum chkandir ou ntouma choufou wach mzyane wla la , hit ana flghorba ou mama b3ida 3liya bzaf ou kayna ghir ana w rajli ou wldi ou makayn la 3tar la walou !!!
alors khlt zit lkhrwa3 ou zit touma ou jrjir ou noix de coco ou zit louz drthoum f 9r3a ou kandhn bihoum ch3ri trois fois par semaine ou yalah bdit had la semaine , mais avant knt kandir ghir zit lkhrwa3 bou7dha
chnou banlikoum ?
nkml oula nkhli ghir zit lkhrwa3 w safi ?
hit had tkhlita kat3té ri7a bzaf
choukrane bzaf albnate

شكرا غاليتي على مشاركة اتمنى تستفيد من جميع الوصفات التي ذكرت من قبل
شكرا على مرورك الكريم

sahar87
21-06-2010, 20:14
salam alaykom lbnate ana ran3tékom les vitamines li3tatni tbiba dyali ou houwa mzyaaaaaaaane ou 7d liya tasa9ot cha3r
cystine b6 ila l9itouh flmghrib mzyaane mach'allah
jrboh ou rdo lkhbar mais matchriwch sans avis médical

شكرا اختي على المعلومات المفيدة اكيد نتمنى من اخوات استفدو شكرا مرة اخرى

sahar87
21-06-2010, 20:16
مشكورة على الموضوع

شكرا غاليتي على مرورك الكريم

sahar87
21-06-2010, 20:23
مرحبااا بنااااااااات اخبااااااااااركم ؟؟

ان شاء الله بخيييير ...

انا يا بنااات شعر خفيف بزااااف ودرت ليه وصفاات و زيوووت وبخاخ ومنفعش معايا ..

انا بصراحه شفت مشاركات البنات بارك الله فيهم .. كتبو بزااف ديال الوصفااات ..

وانا معرفتش اش ندييير بصرااحه والمفيده منهاا ..

فياريت تقولو لي ندير اي وحده ..

بلييز تبخلوون علي بجوابكم ..

شكرا اختي نتمنى تستفدي من جميع وصفات المكتوبة في موضوع بارك الله فيك على مرورك الكريم

ghizlaneghizlan
22-06-2010, 17:17
salam 3alikom awalan samhouni hit makanktabch bel arabiya rir samholiya hit makan3refch liha bezaf o taniyan brit nachkor sahibat had lmawdo3 hit samhat lina ncharko ba3diyatna fmachakilna o ma3loumatna 3la ch3ar o kanchkor jami3 alakhawat li kicharkouna tajarib dyalhom
ana lyouma brit nahder 3la champoing hit 3ando dawr asasi f siha dyal cha3r o koulama kan tabi3i koulama kan ahsan o sihi o champoing ila kan fih bezaf dyal kimawiyat fa min tabi3at alhal idar ch3ar
fa ana mchit l pharmaci ochrit wahed champoing smito phyto walakine rali bezaf o makirsalch ch3ar mezyane olbareh jat 3andna khalti o hadrat liya 3la champoing dyal alkatran gatli mezyane lech3ar li kitih okhfif o fih l9echra o galtli kan tbib kharjo l rajelha meli kan kitihlih cha3ro
ana brit ila 3andkoul 3Lih chi ma3louma fidoni o ila jerbato chi wahda men alakhawat te3tina 3lih ma3loumat howa 3la magalet khris chi 30 DH f la pharmaci chokrane bezzzzzaaaaf

sahar87
22-06-2010, 21:29
salam 3alikom awalan samhouni hit makanktabch bel arabiya rir samholiya hit makan3refch liha bezaf o taniyan brit nachkor sahibat had lmawdo3 hit samhat lina ncharko ba3diyatna fmachakilna o ma3loumatna 3la ch3ar o kanchkor jami3 alakhawat li kicharkouna tajarib dyalhom
ana lyouma brit nahder 3la champoing hit 3ando dawr asasi f siha dyal cha3r o koulama kan tabi3i koulama kan ahsan o sihi o champoing ila kan fih bezaf dyal kimawiyat fa min tabi3at alhal idar ch3ar
fa ana mchit l pharmaci ochrit wahed champoing smito phyto walakine rali bezaf o makirsalch ch3ar mezyane olbareh jat 3andna khalti o hadrat liya 3la champoing dyal alkatran gatli mezyane lech3ar li kitih okhfif o fih l9echra o galtli kan tbib kharjo l rajelha meli kan kitihlih cha3ro
ana brit ila 3andkoul 3Lih chi ma3louma fidoni o ila jerbato chi wahda men alakhawat te3tina 3lih ma3loumat howa 3la magalet khris chi 30 DH f la pharmaci chokrane bezzzzzaaaaf

اهلا اختي الغالية اختي تنشكرك على كلامك الطيب و خودي راحتك موضوع موضوعك

غاليتي حاولي تكتبي بالعربية راه كالفي عربية كاين فى منتدى الا معندكش

و اختي انا سمعت بانا قطران مزيان لشعر فما بالوك الا كان شامبون
نتمنى من اخوات لي ستعملتو تفيدك اكثر
و بارك الله فيك على مرورك الكريم الذي اضفى جمالا على موضوع

sahar87
23-06-2010, 10:45
زيت وشمبوان القطران

ثورة في عالم الشعر

وصفة رائعة جدا ومجربة كثيرا ونتائجها جد مضمونة

تكثيف الشعر + تنعيمه + زيادة في الطول +القضاءعلى القشرة

كل هذا في وصفتي السحرية لكنها رائعة

زيت القطران

ملعقة منه مع ملعقتين زيت الزيتون تمرريه على الشعر وخصوصا الفروة والجذور

تتركيه الي حدود ساعة ثم تغسليه بشامبوان القطران الطبيعي الخالي من المواد الكيمائية

الوصفة رووعة كثير

وايضا يمكن خلط زيت القطران مع زيت الزيتون امبخر (( طريقتة زيت زيتون يسخنونة لين يدخن واذا دخن طفو علية وخلية يبرد ))واستعماله للشعر قبل الاستحمام ب 6 ساعات
القطران كله منافع للشعر وما منه ضرر نهائي لكنه يتميز برائحة قوية شوي
والقطران هذا هو خلاصة شجرة الزيتون يقطعون الشجرة ويحرقون جذورها ويستخلصون منها القطران يعني هو من الشجرة المباركة

شمبوان القطران مضاد للقشرة ويعالج فروة الرأس ويكسب الشعر الصحة واللمعان

sahar87
23-06-2010, 21:38
نتمنى من اختghizlaneghizlan تستفدي من هذه المعلومات عن شامبوان القطران
و نتمنى من اخوات افيدوك اكثر شكرا غاليتي

ghizlaneghizlan
23-06-2010, 23:30
sahar87 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?19008-sahar87)okhti tbarklah 3Lik o3la lmejhoud li kadiri o chokran bezaaaaf 3La had lma3loumat li jebti lina lah oj3elo fmizane hasanatek ana tchaja3t bach nechri champoing dyal lketrane o radi nemchi nechrih f a9rab wa9t merci bezaaaf

sahar87
24-06-2010, 11:33
sahar87 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?19008-sahar87)okhti tbarklah 3Lik o3la lmejhoud li kadiri o chokran bezaaaaf 3La had lma3loumat li jebti lina lah oj3elo fmizane hasanatek ana tchaja3t bach nechri champoing dyal lketrane o radi nemchi nechrih f a9rab wa9t merci bezaaaf

اختي الغالية هذا واجب اي حاجة بيتي تسولي عليها انا رهن اشارة و نتمنى نكون فدتك انتي و اخوات
شكرا حبيبتي على كلامك الطيب و على مرورك الكريم

sahar87
26-06-2010, 20:32
السلام عليكم ابنات اش هاد غبور

minatoo
26-06-2010, 22:03
salam 3likom jami3okm 3afakom ana ch3ri khfif bzaaaf ldaraja katban jlda dyal rasi bghit chi wasfa tkon zwina omjrbinha 3afakom olah ila m39dni ch3ri bzaaaaaaaaaaff smholya

minatoo
26-06-2010, 23:19
khti 3afak wach had lwasfa ila drtiha oghsalti ch3rak makatb9ach fih ri7a achno kadiri bach matkon ri7a f ch3rak 7itach rjal dyalna kaychmo mzyan o ana kanhcham man rajli icham fya dik riha olmochkila ana bghit chi 7al l cha3ri

wgad
28-06-2010, 23:42
3afakom li 3arfa chi hal lhad ch3er dyali rah kaytih lia bzaaaaaaaaaaf makhlit madlrt lih t3t9tni bih lah ijaziha ljana ya rabi

sahar87
29-06-2010, 18:00
salam 3likom jami3okm 3afakom ana ch3ri khfif bzaaaf ldaraja katban jlda dyal rasi bghit chi wasfa tkon zwina omjrbinha 3afakom olah ila m39dni ch3ri bzaaaaaaaaaaff smholya

السلام عليك اختي

عندي وصفة جد طبيعية و سهلة في نفس الوقت و جربتها شخصيا

الا وهي حبة السوداء مدقوقة و مطحونة

و تخليطيها بزيت الرومية

و تبقي تشقي بيها راسك كل نهار

و نزيدك راه ما فيها حتا ريحة خايبة

و نصحك بمدوامة هي تقلل تساقط الشعر و تقويه و تتخليه ينمو اكثر

شكرا حبيبتي على مرورك الكريم

minatoo
29-06-2010, 18:07
السلام عليك اختي

عندي وصفة جد طبيعية و سهلة في نفس الوقت و جربتها شخصيا

الا وهي حبة السوداء مدقوقة و مطحونة

و تخليطيها بزيت الرومية

و تبقي تشقي بيها راسك كل نهار

و نزيدك راه ما فيها حتا ريحة خايبة

و نصحك بمدوامة هي تقلل تساقط الشعر و تقويه و تتخليه ينمو اكثر

chokran lik bzaaaaaaaaaf ahbiba ghadi njrbha incha alah okantmana dir lya chi natija

sahar87
29-06-2010, 18:09
3afakom li 3arfa chi hal lhad ch3er dyali rah kaytih lia bzaaaaaaaaaaf makhlit madlrt lih t3t9tni bih lah ijaziha ljana ya rabi

السلام عليكم اختي

المكونات : 1_ مجموعه من الزيوت تتكون من زيت خروع + زيت لوز + خلطه زيوت مع بعض تتكون من (زيت جرجير + زيت صبار + زيت سمسم وهى مجموعه فى زجاجه واحده) 2

2-صفار بيضه

3_ملعقه عسل >

4_ملعقتين زبادى

<<<.الطريقه >>>: تخلط المكونات مع بعضها وتوضع على الشعر لمده ساعه او ساعه ونصف ثم يغسل الشعر ملحوظه : يمكنك اضافه المكونات حسب طول شعرك

sahar87
29-06-2010, 18:10
نتمنى اخواتي الغاليات تكونو ستفدتو من وصفات

و اي سؤال انا في خدمة

sahar87
29-06-2010, 18:15
chokran lik bzaaaaaaaaaf ahbiba ghadi njrbha incha alah okantmana dir lya chi natija
لا شكر على واجب
اختي جربتها شخصيا راه زوينة غير دواميها

و ديري حتى زيوت لشعرك مثل زيت اللوز + زيت الخروع + زيت السمسم

مهم زيوت مغدية للشعر و تبعي هتديك الوصفة و شكرا ليك اختي على مرورك الطيب

wgad
29-06-2010, 22:29
chokran okhti bzaf mé had zowout nskhnhomad ndirhom wla la?whad zit sbar mnin katakhodih?hnt 9lbt 3lih wùal9ito chokran wsmhili bzaaaaaaaaaaf

sahar87
29-06-2010, 22:50
chokran okhti bzaf mé had zowout nskhnhomad ndirhom wla la?whad zit sbar mnin katakhodih?hnt 9lbt 3lih wùal9ito chokran wsmhili bzaaaaaaaaaaf

غاليتي لا منسخنومش تبعي وصفة كي مكتوبة و بالنسبة لزيت الصبار راه كيتباع في محلات المكياج

او مرجان و محلات التزين
و انا في خدمة شكرا اختي على مرورك الكريم نتمنى نكون فدتك

sahar87
30-06-2010, 12:15
السلام عليكم اخواتي

alfilalia
01-07-2010, 15:28
السلام عليكم البنات كيف عملين انا بغيت نسولكم انا شعري خفيف بزاف او تيطيح بزاف مخليت مدارت لو او مقضلي حتي حاجة الي عندها شي وصفة مجربها تعطيها لي الله اجزيها بخير

sahar87
02-07-2010, 20:59
السلام عليكم البنات كيف عملين انا بغيت نسولكم انا شعري خفيف بزاف او تيطيح بزاف مخليت مدارت لو او مقضلي حتي حاجة الي عندها شي وصفة مجربها تعطيها لي الله اجزيها بخير...

انتصري على سقوط الشعر

والأمراض التي تؤدي لسقوط الشعر .

1-حاولي شرب عصائر تحتوي على الموز والعسل الأبيض ، وكذلك الإكثار من تناول

الزبادي واللبن قليل الدسم ويمكن إعداد مزيج من كل ماسبق وتناوله لغناه بالبيوتين الذي يغذي ويقوي بصيلات الشعر .

2- أكثري من تناول فيتامين ب6 والزنك ولو في صورة مستحضرات طبية .

وهذه المستحضرات قد تعوض كثيرا مالايحصل الجسم عليه من خلال الوجبات الغذائية اليومية .

3-عند غسل شعرك بالشامبو يمكنك قلب رأسك مع تدليك فروة الرأس جيدا مما ينشطالدورة الدموية في فروة الرأس مما يمد بصيلات الشعر بالغذاء اللازم .

4- تجنبي الضغوط والتوترات للحفاظ على شعرك الحبيب.

5- احرصي على تناول قسطا كافيا من النوم .

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

وصفة لكثافة الشعر

لزيادة كثافة الشعر يمكنك اتباع الوصفة التالية :

المقادير :

بصلة مهروسة وصفيها وخذي فقط سائل البصلة.

أضيفي لها :

- ملعقة كبيرة من زيت الزيتون .

- ملعقة من زيت الثوم .

- ملعقة من زيت الخروع.

- ملعقة من زيت أركان إذا وجد .ويمكنك استبداله بأي زيت مفيد للشعر .

الطريقة :

اخلطي المكونات وضعيها على فروة الشعر لمدة 5 ساعات على الأقل.

- اغسلي شعرك جيدا .

- استعملي الوصفة مرة في الأسبوع.

- وخلال الأسبوع الأول ستلاحظين سقوط شعرك لكن لا تخافي لأن الشعر المتساقط هو

الشعر الضعيف وستلاحظين النتيجة بعد 3 أسابيع ..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

خلطات رائعة ومجربة لشعرك

* الخلطة الأولى :

هذه الخلطة لإطالة الشعر بإذن الله رأس ثوم وقشريها بنفسك ( لا تستعملي المقشر

جاهز أو المفروم والموجودين بالسوبر ماركت ) . مجموعة زيوت ( زيت أملا + زيت

جوز هند + زيت زيتون + زيت لوز + زيت خروع + زيت جرجير + أي نوع آخر من الزيوت

الموجودة عندك والمفيدة للشعر ) ملعقة كبيرة أو اثنين من كل نوع (حسب طول شعرك)

.

قومي بخلط مجموعة الزيوت على النار ثم ضعي الثوم علي الخليط بعد فرمه ناعماً

جداً وبمجرد أن يأخذ سخونة الزيت أطفئي النار بسرعة ثم قومي بأخذ الخليط وضعيه

على شعرك (بالثوم) ولفي شعرك بعد ذلك بالبونيه الخاص بالشعر أو بكيس، واتركيه

على شعرك مدة ثمان ساعات واغسليه جيداً بعد ذلك .

هذه الوصفة لا تقومي بها كل يوم بل يوم واحد في الأسبوع لمدة ستة أسابيع ولا

تقومي بها في أي يوم آخر غير الذي قمتي بتحديده لنفسك بمعنى أن تختاري يوم معين

للقيام بهذا الموضوع .

ستلاحظين في أول مرة أن شعرك يتساقط بمعدل كبير لا تقلقي فهذا الشعر الساقط هو

الشعر الضعيف أو الشعر الموجود بالبويصلات الضعيفة برأسك وستتناقص كمية السقوط

بالتدريج في كل أسبوع. سبب اختيار يوم محدد في الأسبوع هو أن الثوم يعمل على

بصيلات الشعر كالمضاد الحيوي (الأنتيبوتك) وتأثير المضاد الحيوي على الجسم كما

نعرف يزول أن أخذته بعد المحدد له ( ست أو ثماني أو اثني عشر ساعة حسب قوته)

وإن أخذته قبل الميعاد المحدد له تكون له أضراره على الجسم والدم . نتائج هذه

الوصفة مذهلة إذا تم الاستمرار عليها.

ملحوظة : إن لم يكن لديكي مجموعة من الزيوت تستطيعين استخدام نوع أو نوعين من

الزيوت المذكورة والزيوت التي ذكرت أسمائها هي من أفضل الزيوت للشعر على

الإطلاق .

تحذير : احذروا استخدام السيشوار خلال فترة العلاج .

* الخلطة الثانية : 2- وصفة جديدة للشعر خاصة التالف من الصبغات والسشوار

وغيره.

والوصفة هي عبارة عن زبادي مخلوط مع حلبة سعودية مطحونة يوضع لمدة 2 ساعة

ويغسل . تستخدم لمدة شهر ونصف أو حتى يستعيد الشعر عافيته .

* الخلطة الثالثة: هذه خلطة لتغذية الشعر: - كوب ماء ساخن . - ثلاث ملاعق عسل.

تخلط وتترك حتى تكون دافئة وبعد الاستحمام ضعيه على شعرك ولا تغسليه بالماء

اتركيه على شعرك . ملاحظة: بعد كل استحمام استعملي هذه الطريقة .

* الخلطة الرابعة: هذه خلطة مجربة ومفعولها سريع جداً في إعادة الصحة للشعر

بإذن الله: - ملعقه عسل . - زيت لوز . تخلط وتوضع على الشعر لمدة 2ساعة أو أكثر

ثم اغسلي شعرك كالعادة وسترين الفرق.

* الخلطة الخامسة: وصفة للشعر الجاف : امزجي صفار بيضة مع قليل من زيت الخروع

افركي شعرك ثم اغسلي بالماء الساخن المخلوط معه قليل من الليمون ثم بالماء

البارد.

* الخلطة السادسة: لتقصف الشعر : تفرك أطراف الشعر بقهوة مطبوخة بدون هيل .

* الخلطة السابعة : لتكثير الشعر : يوضع على الشعر لمدة يوم كامل ( أربع صفار

بيض مخلوط مع ملعقتين خروع ) . أو اخلطي مع الحناء ( زبادي + عسل + صفار بيض +

ملعقة من أي زيت) .

* الخلطة الثامنة: لتنعيم الشعر : اخلطي مقادير متساوية من ( الزبادي ،العسل ،

زيت الزيتون ) وضعيه علي الشعر كحمام زيت.

* الخلطة التاسعة: لشعر صحي ولامع : - صفار بيضة . - ملعقة خل تفاح . - ملعقتين

زيت زيتون . ( ضاعفي الكمية حسب شعرك) ضعيها على شعرك نصف ساعة أو أكثر ثم

اغسليها.

* الخلطة العاشرة: - ملعقتين خميرة فورية. - نصف كأس دافئ من زيت جوز الهند. -

تخلط وتوضع على الشعر لمدة نصف ساعة ثم تغسل.

* الخلطة الحادية عشرة: المايونيز يوضع على الشعر مرة في الأسبوع مدة ساعة، نتائجه عند الاستمرار فيه مذهلة وخاصة للشعر التالف والمصبوغ والمعامل كيميائيا."

sahar87
02-07-2010, 21:04
السلام عليكم البنات كيف عملين انا بغيت نسولكم انا شعري خفيف بزاف او تيطيح بزاف مخليت مدارت لو او مقضلي حتي حاجة الي عندها شي وصفة مجربها تعطيها لي الله اجزيها بخير

نتمنى غاليتي نكون فدتك اختي رجعي لصفحات السابقة و ختاري من وصفات الاخوات الذين قامو بتجريبها
شكراااااااااا على مرورك الكريم

alfilalia
02-07-2010, 22:05
شكرا اختي علي الوصفات الراثع كل هده الوصفات جربتها ولكن لا زالة يتساقط

alfilalia
02-07-2010, 22:15
الله يجزيك بخير اشنو ندير ليه راني حايرة راه شعري دهني واسود
الله يخليك اشنو ندير ليه

sahar87
03-07-2010, 12:54
الله يجزيك بخير اشنو ندير ليه راني حايرة راه شعري دهني واسود
الله يخليك اشنو ندير ليه

السلام عليكم غاليتي اختي انا شخصيا جربت وصفة انا كذلك شعري دهني و زغبة رقيقة بزاف و جربت

هده الوصفة و نصحت بيها بزاف تاع بنات

هي حبة السوداء مدقوقة و مغربلة و تخلط بزيت الرومية

و تبقيا تشقي بيها راسك كل نهار راه مافيها حتا رائحة

و هي تتكثر الشعر و تقويه و تتمنع التساقط و هي مفيدة لشعر بزاف

نتمنى نكون فدتك انصحكي بالمدوامة عليها و يكون خير

شكرا للمرورك الكريم اي استفسار انا في خدمة.

alfilalia
04-07-2010, 11:15
الله يجزيك بخير نشاء الله غادي نجربها واش
زيت الحية مزيانة لشعر الدهني
انا شعري كان زوين ولكن مع الرضعة بقا تيتساقط بزاف بشكل كثير بزاف

sahar87
04-07-2010, 19:04

انا سمعت زيت الحية تتليق جميع انواع الشعر

sahar87
04-07-2010, 19:06
السلام عليكم مساءكم سعيد و منور

sahar87
04-07-2010, 21:19

( زيت الحية )

--------------------------------------------------------------------------------

اسم الزيت :
( زيت الحية )
المفعول :
1 - فرد الشعر وهو في هذه الناحية درجة أولى ، بل إن مفعوله لايصدق .
2 - إطالته وهذا شيء تبدأ نتائجه من نهاية الأسبوع الثاني ، إذ تشعر من تستعمله بالنمو المتزايد في شعرها .
3 - يمنع التساقط ، إذ أنني كنت أعاني من التساقط الذي لم تجدي فيه كل الزيوت أو الأدوية ، وقام بإيقافه مع نهاية الأسبوع الأول .
3 - يمنع تقصف الشعر .
4 - يعطي الشعر لمعان غير عادي .

وكل هذه المزايا أكيدة 100% ، كما أنها من واقع تجربة شخصية وليست بناءً على قالوا وسمعنا ـ إنما أنا جربته ولكن بعد عناء
طويل للبحث عنه ، إذ أنه لايوجد إلا في قلة قليلة من المحلات وخصوصاً الأصلي ، لكن هناك أنواع مغشوشة ، ومفعولها لايصل إلى
نصف ماذكرت أو أقل ،لكن من تجربه ستدعي لي كثيراً ، خصوصاً من لديها معاناة من إحدى المشاكل السابقة أو بعضها ، أو جميعها .

--------------------------------------------------------------------------------

السعر :
هذا النوع يباع بالكيلو ، والتجار الذين يبيعونه يقومون بإحضاره من شرق آسيا ، فيقومون بتجزئته هنا ، وسعر الكيلو الأصلي يتراوح
مابين 170 إلى 200 ريال ، رغم أنني وجدته لدى أحد العطارين ويبيع الكيلو بسعر يتراوح مابين 400 ريال و 450 ريال ، لكنه مبالغ
في السعر ، ومن تسأله عن سبب السعر المرتفع يقول بأنه لايوجد إلا عندي وهذا أصلي ، وهو أصلي فعلاً لكن السعر مرتفع جداً ، فهو
يأخذ من التاجر المستورد الحقيقي ويزيد في السعر ويبيع .
وهناك من يبيع زيوت مشابهة ورخيصة لكنها ليست الزيت المقصود ، فيجب الحذر عند الشراء .

التركيب :
خالي من أي مادة كيميائية نهائياً ـ لذلك لايسبب أي أضرار بالجسم أو أي مضاعفات .

تحذير :
هناك زيت اسمه زيت الثعبان ... لكنه ليس هو الذي نتكلم عنه ، ومفعوله لايذكر ، وهناك زيوت في قوارير زجاجية جاهزة ... لكنها
ليست هي المقصودة ، المقصود يباع بالكيلو ويوضع في جوالين الماء الصغيرة التي تستخدم لتبريد الماء في الثلاجة .

alfilalia
05-07-2010, 14:01
شكرا اختي سحر علي توضيح
انا استعمل زيت الحية الي مكتوب عليها منتوج باكستاني

لكن مفعولها متيبانش علي ثلاثة اشهر

وانا من شهر دا وانا تستعملها واو بقي مبانش ليا الفعول ديالها

sahar87
05-07-2010, 19:38
شكرا اختي سحر علي توضيح
انا استعمل زيت الحية الي مكتوب عليها منتوج باكستاني

لكن مفعولها متيبانش علي ثلاثة اشهر

وانا من شهر دا وانا تستعملها واو بقي مبانش ليا الفعول ديالها

هده صورة تاع زيت اصلي

wgad
06-07-2010, 16:44
khti sm3t bli jder dyal lgseb zouin lch3er howa w zit lwda2 wach bseh akhti wfin nl9ah

أمة الرحيم
19-07-2010, 00:14
حتى انا شعري ولا تيطيح ليا بزااااااااااااااااااااف مع الرضاعة وما عرفت ما ندير
الله يلطف بينا وخلاص
شكرا اختي على الموضوع

أم بسمة وياسمين
28-07-2010, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إن شاء الله نلقى شي وصفة تناسب شعري

شريهان 08
30-07-2010, 16:20
مشكورة على الوصفة

wgad
02-08-2010, 22:57
khti majawnich wadyal lgseb zouin lch3er m3a zit alhaba sawda2?3afak jawbini wa chokran

wgad
02-08-2010, 23:02
3afak akhti sm3t bli jder dyal l9seb zouin lch3er wach hadchi bseh?wsmhili ila kanbrztk lah irzou9ek ljana

ibti20
03-08-2010, 23:21
chkran akhti 3la hade lwasfa olah i3tih saha ol3afya inch alha

kati koko
04-08-2010, 22:07
السلام عليكم عندي وصفة اكتر من رائعة
سمعتها في الراديو جربتها
النتيجة فعالة 100/100
المهم الوصفة كالتالي
جدور القصب يباع عند العطاريحرق في النار حتى يكحال دقيه حتى يصبح بودرة سوداء و تضيفي لها زيت الحبة السوداء و يشق به الشعر ة يبقى ساعة و يغسل الشعر
ديريه مرة في الاسبوع
النتيجة تتبان من المرة التانية
جربوها راها فعالة انا شخصيا استعملها
اي استفسار انا في الخدمة

amt allah
14-08-2010, 14:53
انا كذلك اخواتي شعري اصبح خفيف كثيرا وجاف لدرجة انه عندما يجف بعد غسله يصبح منفوشا وليس كمان رطب مع العلم انني لا استعمل سشوار او اية صباغات

amt allah
14-08-2010, 15:50
والان استعمل زيت فاتيكا لتساقط الشعر والبلسم والشمبوان كلهم لتساقط الشعر ومن فاتيكا لكن مازال شعري يتساقط بكثرة وقد استعملت كم وصفة لكن مع العمل ومعكازة لا اداوم عليها

amt allah
15-08-2010, 00:03
زعم حتى حد مجاوبني وخا يقول لي غير مرحبا بك معانا في المنتدى انا عضوة جديدة وضيفة عندكم زعم

انهى
15-08-2010, 01:46
الله يعطيك الصحة جزاك الله خيرا

sawsanita
15-08-2010, 09:18
okhty habibti 3afak wache yamkane nasta3mal f 3iwad arane zite louz lhar
jawbini lah yjazi bikhir

ounounou
17-08-2010, 01:32
شكرا اختى الله اجازيك فعلا انا و الاخوات اللى كيتساقط ليهم شعرهم حنا محتاجين بحال هاد الوصفات

nadoria2010
19-08-2010, 00:58
السلام عليكم عندي وصفة اكتر من رائعة
سمعتها في الراديو جربتها
النتيجة فعالة 100/100
المهم الوصفة كالتالي
جدور القصب يباع عند العطاريحرق في النار حتى يكحال دقيه حتى يصبح بودرة سوداء و تضيفي لها زيت الحبة السوداء و يشق به الشعر ة يبقى ساعة و يغسل الشعر
ديريه مرة في الاسبوع
النتيجة تتبان من المرة التانية
جربوها راها فعالة انا شخصيا استعملها
اي استفسار انا في الخدمة

اختي شنو هو المفعول ديال الوصفة بالضبط

hasouna82
11-09-2010, 13:38
السلام عليكم
بالنسبة للسيدة الي قالت على البومد ديال vermogal راه بصح زوينة للشعر وانا دايراها لشعري دابا ولكن بنادم ميعيقش اديرها غي 2 المرات فالسيمانة لمدة 2 السيمنات ويريح شعرو منها ومن بعد ادير شي وصفة من الوصفات الي قالو عليها الأخوات
زيت القطران حتى هو زوين للشعر كتحسي بشعرك ولا قوي ولكن مشكلتو انو الريحة ديالو كتبقى وخا غسلت مزيان شعرك ولكن هو efficace
وحتى الشامبوان القطران كنت سمعت بلي البنات الي تيجو من جبل تيغسلو بية حيت رخيص والقرعة كبيرة ارا ما تغسلي وبالصراحة شعرهم زوين
الما ديال البصلة حتى هو تشقي بيه شعرك راه زوين - الثومة مدقوقة فشوية الزيت العود على نار مهيلة حتى تشوفي بلي الثومة تحمرات وشقي بيها شعرك والمدة الي بغيت خليها فشعرك او من بعد غسليه مزيان - مح البيض مع ريت العود
انا تنشري الزيوت نت عند واحد المعشبة هنا فمراكش حيت هدوك الي عند العطار اولا ملين المكياج مشي زيوت وتنشري من عندو الشامبوان العشوب تيتباع عندو بشي 45 درهم زوين بزاف
بعض المرات تندير لشعري وصفة شوية الأوكسجين نمرة 6 تنعبرو غي بالغطى ديالو+صفر بيضة+شاسي nescafé كيتخلطو مزيان انا تنديرهم غي فوق الشعر حيت تيعطي واحد اللون تيعجبي بني لشعري وتنحش بيه ولا زوين من حيت الملمس
طولت عليكم ايو نسد فمي دابا
قبل منسى هدشي كلو مجرباه اوتانديرو ديما

aminahind
16-09-2010, 21:29
اختي الله اخليكم لليتتعرف شي شمبوان زوين للشعر تقلولي الله يسهل عليكم

أم بسمة وياسمين
16-09-2010, 22:25
تا أنا شعري خفيف من حملت ببنتي
نتمنى نلقى شي وصفات فعالة

linona2009
18-09-2010, 00:20
Bnat ana cha3ri ka mchi 9wiiiiiiii bezaf mais kan mezyan mais rda3a tihato lia bezaf owalw chi blayas andi khawyin mohim daba mabkach kitih hit mabkitch karada3 mais hadok blayas ba9i andi khawyin
3at9oni lah ijazikom

sahar87
21-09-2010, 21:18
السلام اختي linona2009 نصحك بالتومة و ماء تاع بصلة ديريهم دوك بلايص و يكون خير و تنعرفو تومة لها فوائد كثيرة لشعر

sahar87
21-09-2010, 21:31
تبارك عليكم اخواتي على معلومات و نصائح الله يجزيكم بالخير تنعنذر على غياب ديالي و ذلك لظروف
الف شكر لكم جميعا

hanan maroc
21-09-2010, 21:36
chokran akhti 3la lkhlata

mrieme
30-09-2010, 17:49
lah ikhalikom ana sma3t bl jarjiiir mofid bzaaaf lch3ar . walakin ma3araftch fin momkin l9ah ila kan mamokin tfidouna??? wista3mlouh lakhawt wkha rir bohdo mathouun m3a lma kikhlaf ch3ar

mrieme
30-09-2010, 17:57
salam. okht kati koko. lwasfa dyal jdar dyal la9ssab , wach katkhlaf ch3ar fblayss likhawiyin hit ana cha3ri wsal lhala yorta laha wala khawi okiytih mazal????? omachkouura

rem1984
06-10-2010, 15:04
chokran akhawat 3la had wasafat jazakom allah alf kkhayyr

rem1984
06-10-2010, 15:11
akhawat sa3doni ana cha3ri kan zwin bzaf wa rtab daba wala fwahd hala sobhana allah wala khawi wa ti tih bzaf ma3raftch achno ndir sa3doni 3afakom ohibokom fi allah

sahar87
06-10-2010, 21:07
akhawat sa3doni ana cha3ri kan zwin bzaf wa rtab daba wala fwahd hala sobhana allah wala khawi wa ti tih bzaf ma3raftch achno ndir sa3doni 3afakom ohibokom fi allah

اختي ديري حبة البركة (حبة السواء) مدقوقة و خلطيها بزيت المائدة و بقايا شقي بيها راسك ديماراه تتقوي شعر و تتطولو و شكرا لي مرورك الكريم

sahar87
06-10-2010, 21:14
chokran akhawat 3la had wasafat jazakom allah alf kkhayyr

بارك الله فيك غاليتي على مرورك الكريم

sahar87
06-10-2010, 21:28
lah ikhalikom ana sma3t bl jarjiiir mofid bzaaaf lch3ar . walakin ma3araftch fin momkin l9ah ila kan mamokin tfidouna??? wista3mlouh lakhawt wkha rir bohdo mathouun m3a lma kikhlaf ch3ar

غاليتي معنديش فكرة عليه ممكن تفيدك شي واحدة من اخوات و شكرا لي مرورك الكريم

sahar87
06-10-2010, 21:31
السلام عليكم اخواتي هدفنا هو افادة و استفادة و الف شكر للمروركم الطيب و لكريم

انا صحراوية
08-10-2010, 19:57

بجد موضوع جميل جدا

اول مرة ادخل الموضوع حتى انا شعري ضعيف جدا وخفيف وولا تايطيحليا بزااف
لكن انا من النوع اللي معجاز على الخلطات وداكشي

او ديما تانقلب غير على الحاجة الساهلة او اللي مافيهاش تمارة بزااف

وان شاء الله نقلب هنا فالصفحات ربما نلقى شيحاجا مزيانة

انا ماعمرني درت شي وصفة لشعري لكن هاد المرة قررت ندير شيحاجا حيت خايفة نصلاع

الى كانت شي اخت عارفا شي وصفة نيت تاتقوي الشعر او تاطولوا او ماتاتخليهش ايطيح او هادشي فمدة قصيرة تفيدني بارك الله فيها

sahar87
08-10-2010, 20:59
شكرا حبيبتي انا صحرواية على مرورك الكريم و اطلالتك الجميلة نتمنى غاليتي ترجعي لصفحات لي قبل ان شاء الله تلقاي وصفة لتفيدك شكرا للمرورك الكريم.

صفاء1996
11-10-2010, 18:26
شكراعلى الوصفة

صفاء1996
11-10-2010, 18:39

صفاء1996
11-10-2010, 18:41

صفاء1996
11-10-2010, 18:45
=صفاء1996;2473536]ربي ايخليك احبيبة شكر لك على مرورك الكريم

http://www.anaqamaghribia.com/vb/images/icons/1%20%2811%29.gif:s11873:

lil
16-10-2010, 15:46
السلام عليكم حتى طابة وزيت الزيتون محمرة فيه 2دروس الثوم تشقي بهم فروة الراس وبقاي شوية عاد تغسلي راسك

didoja
16-10-2010, 17:15
بجد موضوع جميل جدااااااااااااااااااا وحنا بحاجة ليه باش تعم الإستفادة
اول مرة ادخل الموضوع وقريت جميع الصفحات(ب16). حتى انا شعري ضعيف جدا وخفيف أو تايطيحليا بزااااااااااااااااف
لكن انا من النوع اللي معgاز على الخلطات
او ديما تانقلب غير على الحاجة الساهلة او اللي مافيهاش تمارة اورغمة دالك مكندير والوا غير كنسجل على الأوراق
وان شاء الله نجرب الوصفة ديال الحبة السوداء مطحونة + زيت المائدة
انا ماعمرني درت شي وصفة لشعري لكن هاد المرة قررت ندير شيحاجا حيت خايفة نصلاع واخا راني صلاعيت بيني أوبينكم شووووووووووووووووووو ماسمعنا حد
الى كانت شي اخت عارفا شي وصفة نيت تاتقوي الشعر او تاطولوا او ماتاتخليهش ايطيح او هادشي فمدة قصيرة تفيدني بارك الله فيها
أو انا غدا نقلب على شمبوان القطران حتى هوا

didoja
16-10-2010, 17:18
أللأخت lil (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?85084-lil) كنضن ان هاد الوصفة مصنفة مع المحرامات حيت فيها طابة

hindossa
25-10-2010, 18:01
حتى انا كنعاني من تساقط الشعر نتمنى لي عندها شي وصفة زوينة و مجربببببببببببببببببببببببة ماتبخلش علينا بيها

rhbiha
10-11-2010, 22:44
salamo 3alaykom 3ajbatni alfikra bazaf ana kan3ani bazaf min khifa cha3ri otasa9ot dyalo kanasma3 bazaf dyal alwasafat walakin kayan chizoyout makanal9ahom laha9ach ana 3ayacha f almanya ila jat 3la khatarkom 3tiwna chiwasafat filmotanawal,oallah yjazikom kola khayr

samira22
11-11-2010, 14:55
assalamo 3alikom li modakhala li ist3amal tome inha ktayh tonsyo wa chokane lakome

حب التواجد
12-11-2010, 21:40
انا تتنفعني بزاف التومة والزيوت المخلطة ولكن المشكل ديالي هو زوجي محرم عليا التومة وجميع الوصفات الي فيها الريحة
داكشي علاش شعري غادي يبقى ديما يطيح

kati koko
12-11-2010, 22:59
اختي شنو هو المفعول ديال الوصفة بالضبط

المفعول هو تكتيف الشعروبااخص الاماكن الفاغة هد الوصفة استعملته ي مدمة الراس بالفعل رائعة و النتيجة راااااااائعة

مناليزا
20-11-2010, 16:13
تسناوني البنات حتى انا عندي مشاكل مع شعري كل ما سمعت شي وصفة كنديرها والوصفة اللي نفعاتني هي اولا كتاخدي معلقة من كل حاجة مطحونة طبعا من هد الاشياء اللي غدي نقلكم ازير الزعتر قشور التومة والحلبة الخزامى اعود النوار نطحن كلشي ونخلطهم مع كاس ديال الزيت العود نخليها يومين تطلق ونبداو نستعملوها نشققبها الشعر قبل الحمام بساعتين اتمنى تجربوها راها فعالة انا كان خواليا الراس من القدام دابا الحمد الله نبت الشعر وخلف وتوقف التساقط ايوا شي دعيوات من عندكم.

sahar87
23-11-2010, 21:06
الله يجزيك بالخير غاليتي ان شاء الله نجربها الف شكر على افادة و مرورك القيم و الرائع

oum_younes
27-11-2010, 20:54
جزاكن الله خيرا على الوصفات

lahbouba
18-12-2010, 21:56
wsalam 3laykom 3azaftou 3la lwatar lhassas ana cha3ri khafiiiiiif bzaf wli adha mn dalik dohour l9achra fidouni alakhwat llah yjazikom

lahbouba
18-12-2010, 22:04
3afak amonaliza wach dik lwasfa lijami3e anwa3 acha3re

manouza
20-12-2010, 19:40
forcapil 60 gelules
هاد الدوا خرجو ليا طبيب الجلد حيت تتيتساقط ليا شعري من ورا الولادة وجاب نتيجة رائعة لكن راه غالي 198 درهم لكن فيع ستين كبسولة كنشرب جوج من ورا الفطور يعني طريطمون ديال شهر والنتيجة تتجي من بعد اربعة اشهر وحتلى الاظافر و الحجبان كنت كنغسل بشمبوان سميتو hugos تيدير شي تمانين درهم قاليا طبيب متمشطيش شعرك ونتي تتغسليه مشطيه عاد غسليه ومنين ينشف دهنيه بزيت اللوز وانا زدت من عندي كندير زيت الخرواع للقدام ديال الشعر وكندير زيت تازيتون والخرواع قبل الحمام وكنعريه فالدار باش يتهوا والحمد لله النتائج مرضية لكن العكز هو لي كيخلي شعر يتساقط حيت كنتهلاو فيه حتى كيولي مزيان من بعد كننساوه

lahmama
20-12-2010, 20:29
kheti ba3d ma dareti zite falafela wache natija ouneti radeya aliha 3afaki jawebina lakanate najita zewina ndirouha

اية الله 82
20-12-2010, 21:23
زيدوني عليكم حتا انا شعري خفييييييييييييييييف بزاف وكيطيح بزاف والصلعة بدات تبان وراني عييت مانجرب قريت ان منتج ducray anti chute مزيان هو وواحد الكينة سميتها expert cheveux ديال foré pharma عافاكم اللي فايت ليها استعملات هاد المنتجات وعطاو نتيجة تخبرنا الله يجازيكم بيخير راه شعري عقدني

sahar87
23-12-2010, 23:20
شكرا لكم اخواتي على افادة ومروركم الكريم

soukitta
27-12-2010, 16:34
salam bnat ana kent jerbt wahd wasfa mn wahd montada khaliji ma39eltch 3liha ana nguol dakchi 3lach 39elt oli3rfatha tguolha : fiha 7elba md9o9a o l9azbor maghli flma okas zit dra kas zit louz kas zit kherwa3 hadchi kolo kaytkhl okansdo 3lih mohim hadchi 3lach 39elt hia wlaaaaaaaah 3adim ila waf9atni bzaf oknt 3tit bn khlti chwia o3jbatha

نونوس
28-12-2010, 21:58
مشكوووووووووووووووورة اختي[center]http://files.fatakat.com/2009/7/1247493830.gif (http://photos.fatakat.com/%D5%E6%D1%C9/553329.html)

sanaa83
01-01-2011, 06:14
تبارك الله عليك

basma2010
28-01-2011, 23:00
salamo 3alaykom 3ajbatni alfikra bazaf ana kan3ani bazaf min khifa cha3ri otasa9ot dyalo kanasma3 bazaf dyal alwasafat walakin kayan chizoyout makanal9ahom laha9ach ana 3ayacha f almanya ila jat 3la khatarkom 3tiwna chiwasafat filmotanawal,oallah yjazikom kola khayr

khti diri ma dyal lbasla . kaygolo labnat raha zwina , lbasla + toma ra mojodin falmanya

omoothman
29-01-2011, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتها
اولا جزاك الله خيرا على الموضوع و الله يسهل ل ما صعاب
انا بغيت نبدا الوصفة دالحبة السوداء و زيت لوسيور ا بغيت نسولك عفاك واش نقدر ندير الثومة مع هاد الوصفة ااشنو هي احسن طريقة لاستعمالها راني صاوبت لوصفة ابغيت نتشاور معاك اختي لانني استعملت الثومة مع الزيت احسيت واقتني الحمد لله مبفاش كيطيح ليا بزاف احبيت هاد الوصفة لاني عارفة لاهمية دال لحبة السوداء
سمحولي على اطالة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتها

jijou
29-01-2011, 21:45
3afakom akhawati bghit chi wassfa t9awi ch3er li ana cheri khfif o9li wa zajakoum lahkhayran

نرجس09
30-01-2011, 22:37
شكرا

saranani
07-02-2011, 22:20
السلام عليكم انا الحمد الله دبا شهر وانا نستعمل هده الوصفة والحمد الله نتيجتها رائعة ومدابيك تضيفلها عود النوار يعني القرنفل وحبة الهيل ولفلفلة كحلة لنديروها فطنجرة وديرهم مع زيت وكل يومين دهني بيها شعرك

nasmatrim
08-02-2011, 09:58
chokran okhti 3ala had tajamo3 lmofid fi3lan hta ana kan3ani mn had lmochkil khosoosan ana cha3ri khfif w makansta3mal walo lhad sa3a w kantmana nstafdo mn had afkar naira

oumyounes80
09-02-2011, 01:29
السلام عليكم الحبيبات هادي اول مشاركة ليا معكم ارجو منكم المساعدة انشاء الله عندي في لقدام ديال شعري نايض ليا فيه شيب حرت معرفتش اشنو نعمل:s8719:

joudia.z
23-02-2011, 18:23
انا سمعت زيت الخروع مع زيت سمسم وآ بيض بيضة نشقو بهم الشعر مرتين في الاسبوع انا كنجرب فيها دابا و غنشوف نتيجة و نرد عليكم لخبار

om-rayane
26-02-2011, 10:13
السلام عليكم حبيبتي شكرا على الموضوع

z.hayate
20-03-2011, 02:28
حتى انا شعري خفيف وكيطيح بزاف

maryoma87
23-03-2011, 02:15
lmochkil a khti howa ana cha3ri khfif bzaaaaaaaaaaaaaaaaf o ki teh lia bzaf ola dart had lwasfa semana lawla ransla3 la tah lia ktar man lawal 3afak a khti la 3adak chi wasfa mafihach lbasla w touma hit kat tayah lia cha3ri bzaf w chokran bzaf 3la lwasfa.

في حضن أمي
28-03-2011, 14:26
السلام عليكم
انا بغيت شي وصفة الى تقولي شهرة دغية في مدة شهرين الله يجزيكم بخير

saida62
09-05-2011, 15:03
brit nsawal al okht MANOUZA 3la dwa li kalt lina sma3t bli hadk al fanid kay inawad ch3ar f le corps kamlo 3afakom ma jawwboni lah ijazikom bel khir

saida62
09-05-2011, 15:06
brit nsawalkom galo lia bli hadok les mèdicaments li fle pharmacie bhal FORCAPIL kan inawdo ch3ar fal le corps kamlo 3afakom ila majawboni

ممرضة الاجيال
10-05-2011, 13:17
شكرا بزاف اختي شحال هدي وانا كنقلب علة شي وصفة بحال هدي

sanoaa
12-05-2011, 19:06
Salamo3alikom besah mawdou3 zwin lijarab ch haja owaf9ato ynfa3na biha lah yjazih kol khayr
binisbalia anaya kan cha3ri taytih bzzzzzzzzf mais daba hamdolah wakha kaytih chwia 3al awal walit tanderlih 3doma tmar m3a zit baldia dema tandhan bih rasi obadalt hta champoing dert head shouldrs dial n3na3 ghzal tahowa
binisba 3doma tmar ghadi tjam3o 3doma tmar thar9ohom mzian fil foran hta ywaliw kahlin bzzzzzzzzzf
oda9ohom mziaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaan osafihom forant hayati hta ywaliw fhal kehol
oderohom fchi 9ri3at zit baldia ob9aw tcha9o biha raskom 3j f semana
o haja khra kahlo bih hta 3aynikom rah tay9awi rmouch
lah ysawblina yarab mn 3ando
ama hnaya 3yina b khalatat hhhhhhhhhhhhhh

احلام سناء
14-06-2011, 13:40
http://www.anaqamaghribia.com/vb/images/icons/1%20(11).gif وصفة رائعة ومجربة لتساقط الشعر جربوها ولن تندمو.

هذه الوصفة أعطتني إياها طبيبة وهي مجربة من صديقات كثر لي.
المقادير:
كمية من الريحان+ كمية من الورد البلدي+ كمية من البابونج+ كمية من السانوج+ زيت الزيتون.

الطريقة:
نأخد هذه الأعشاب نقوم بطحنها أو دقها جيدا ثم نخلطها بالزيت البلدية، ثم نقوم بدمج الخليط جيدا ونستعمله يوميا أو متى شانا على الشعر (نشككو به الشعر كل) ليس ضروريا أن نستحم بعد ذلك لأن رائحته غير مؤذية.
وسوف تذهلكم النتيجة إنشاء الله.

الحنون
21-06-2011, 00:38
السلام عليكم
انا شعري كان زوين رطب ومطلوق بلاني الله وبغيت نغبر اللوك ديالي ههههههه
وانا نعمل لميش خرجو غزالين لونهم زوين مع الشعر الاصلي ديالي
ودابة احدى عشر عام باش كنديرهم كل عام كنعاودهم
مشكلتي حراش نشفو الزغبات حتى السوشوار مابقا تيبان فيه
المهم مابقا فيه حتى بلان جمعتو مازوين طلقتو مازوين
فيدوني بشي وصفة مع العلم باقي فشعري لميش

outor
03-07-2011, 13:25
اخواتي ولي شعرهم ولا فيه فراغات بزاف اشنو يعمل يحمد الله ويشكره
الحمد لله عيت من الدويات الفرماسي ولا اطباء ولا حتى دوا العرب

om maram
14-07-2011, 17:42
السلام عليكم
انا كان شعري خفيف و كانو يقولو لي فالدار غير القرعة وزادت عليا التعلبةـ التونية راسي ولا كلو بقع ومابقيت نقدر نحيد الزيف حتا في نعاسي طبعا ماخليت ما درت دوا ديال الطبيب و دوا العطار وآآآلو حتى يئست و بديت نفكر في زراعة الشعر صافي قررت غير نمشي للمغرب ندير عملية وبقيت متبعة واحد الزيت كآخر محاوله بينما مشيت للبلاد وصدق لي احسن من كووووووول الخلطات و الدويات و دابا كنحمد الله و نشكرو شعري مابقاش خفيف كيف كان و حتا التونية كاتغطى بشوية بشوية من بعد عامين ديال علاجات وانا مازال متبعاه هادي 5 شهور
سمحولي طولت عليكم المهم الزيت هو ...زيت دابر املا الاصلي ماشي هاداك لي كانلقاو عند مول الماكياج زيت الاصلي كايكون شوية خاتر ا ريحتو مجهدة كنستعملو 2 او 3 مرات في سيمانة كاندهن بيه جلدة راسي مزيان ونغطيه ساعة على الاقل ونغسلو هادي تجربتي والله شاهد عليا و دعيو معايا يكيميل الله شفائي

ام عمران الصغير
14-07-2011, 18:33
اسال الله العظيم ان يشفيك شفاء لا يغادر سقما وشكرا لك على النصيحة جعلها الله في ميزان حسناتك

ام عمران الصغير
14-07-2011, 18:48
السلام عليكم
انا شعري كان زوين رطب ومطلوق بلاني الله وبغيت نغبر اللوك ديالي ههههههه
وانا نعمل لميش خرجو غزالين لونهم زوين مع الشعر الاصلي ديالي
ودابة احدى عشر عام باش كنديرهم كل عام كنعاودهم
مشكلتي حراش نشفو الزغبات حتى السوشوار مابقا تيبان فيه
المهم مابقا فيه حتى بلان جمعتو مازوين طلقتو مازوين
فيدوني بشي وصفة مع العلم باقي فشعري لميش
اختي الحنونانا كنصحك تمتنعي على لميش والصبايغ والمواد الكيميائية وعندك ديري داكشي ديال الكيراتين راه غيقضي عليه وهده نصيحة لكل اخت والى بغيتي تتاكدي قلبي ففي النت عن خطر الكراتين وقراي الابحات العربية والامريكية في الموضوع بالاضافة لتجارب النساء اما دابا منبعد ما سدينا باب المصائب الكيماوية ندوزو لصديقة الشعر وهي الزيوت الطبيعية وحاولي تقطعي شعرك شوية بانتظار زوال الصبغة تماما وديري حمام زيت بزيت الحبة السوداء السانوج وزيت اللوز وزيت ازير وخاصك تشققي بها مزيان جلدة الراس والشعر وديري فوطة في ماء ساخن وعصريها وديريها على شعرك ولفيها ساعة قبل الاستحمام حاولي تكرري العملية مرتين في الاسبوع من بعد غسلي شعرك عادي واستمري حتى تسترجعي شعرك وما عمرك ديري مزال شي صباغة وحاولي ديري وصفات طبيعية صفار البيض وزيت العود وشوية عاسول ابيض في ماء الورد خلطي كلشي وديري ماسك للشعر والا فيك فقر الدم علجيه باش الجسم مياخدش فوائد الزيوت ويخلي الشعر بلاش ديري بالنصيحة لعطيتك وصبري وغاتنجحي انشاء الله والا كان كيطيح عليك بزيت الحبة السوداء عن تجربة ومتنسينيش بدعاء في ظهر الغيب ولك تحياتي

كراميلا&
19-07-2011, 22:01
السلام عليكم

عافاكم شنو ندير لشعري تشنتف لي من القدام و لا كلو مكرد معرفت مندير ليه كنستعمل الزيوت بدون نتيجة :manga19:
عندي الزغبة رقيقة دغيا كتقطع..:manga21:

صفاء الروح1
21-07-2011, 18:18
السلام عليكم اخواتي عندي لكم وصفة لنمو وتقوية الشعر تاخدين نواة التمر و تحرقيهم و تدقيهم حتى يصيرو غبرة و صبي عليهم زيت الزيتون صافية طبيعية و تضعيها في قرعة و تبداي تشقي بيها شعرك مرتين في الاسبوع
وصفة التانية
تاخدين زيت التوم و زيت الجرجير و زيت جوز الهند بمقادير متساوية و نفس الطريقة تشقين بها شعركي يعني هذه الوصفة توضع في فروة الراس و تستعملينها مرتين في الاسبوع و لا زم المداومة عليها في الاسابيع الاولى ستلاحضين ان الشعر بدا يتساقط متخلعيش:80: غير كيطيحو الشعرات لي غير صالحين و بعدها سيتناقص التساقط تدريجا باذن الله و ينمو الشعر : و يصير ناعم و قوي
ملاحظة
[/I] يجب وضع الزيت في فروة نقية يعني لا تضين الزيوت و شعر متسخ يجب ان يكون الشعل مغسول مسبقا واتمنى اخوتي في الله ان اكون قد افدتكم ان شاء الله ادعولي ربي يرزقني ما اتمنى ان شاء الله:manga11:

soukaina00
26-07-2011, 16:48
hta ana cha3ri khfif bazaaaf

celio
05-08-2011, 22:34
salam khwatati bon ana cha3ri twil ortab walakin men ete 2006 bda kayti7 lia golt 3adi mai zad tah makhlit madert lih o walo osowlt wahd coiffeur ogalia nakhod lma ta3 lbassla m3a lma ta3 touma onche9 béhom cha3ri onkhaléhom 4h onghssel b champo doux hit cha3ri dohni omakay naf3o m3ah zoyout ntmena had lwasfa tnal i3jabkom wt3alj likom tasa9ot.

titifa
07-08-2011, 23:51
kanchkrk akhti bzaf radi njrbha walakin brit nswlk 3ndi b3d lblays frasi had lyamat mafihch ch3r bhal ila hito bzizwar och3ri kaytih khfif bzaf
3ndki chi hll chokran

max2
09-08-2011, 16:57
حتى انا كنعاني من مشكل تساقط الشعر من القدام قربت نصلاع ولا كيبان خاوي جربت شحال من حاجة ولكن والو كيطيح وخا يلاه بدا ينوض عقدني شعري بزاف اي حاجة نخلطها ونجربها وبدون فائدة ودبا يلاه بديت خلطة نواة التمر عاد قيرتها هنا وعلى الله تجيب نتيجة .

sihamsouha
11-09-2011, 19:15
عندي ليكم وصفة سهلة و مجربة و لكن اهم حاجة احترااااااااااااام المقادير :1 معلقة كبيرة زيت الزنجلان+1 معلقة كبيرة سكنجبير اخضر .3 مرات في الاسبوع مدة شهرين غدي تلاحضي الفرق.دريه في الليل على شعرك كله بطريقة داءرية باتي بيه و غسلي شعرك في الصباح

بدرية جزائرية
15-09-2011, 11:46
بارك الله فيك وجعلها فى موازين حسناتك

sanaa-Adam
22-09-2011, 21:41
inschaalah ghada nejarbha chokran 3la nasiha a khti lah issahl amrek,

ISRAA10
09-10-2011, 00:23
Ana 3endi nfss lmochkil o ste3melt khalit mn zit amla o zit jasmin o hmdoulilh hdi siman wlla ch3ri bhal ila rteb o lame3

أم أبـرار
09-10-2011, 21:50
السلام عليكم
شفت صاحبت الموضوع غبرت عسى المانع خير
اما مشكيل شعر راه قلبي طااااااااااااااااااااااااااب من وبلا ربح
باقي ليا وصفة لكثيرا وجدور القصب والريحان الي هو الاس عاد عرفتها غنجربهم ملي نمشي للمغرب إن شاء الله واخة عارفة النتيجة والله أعلم ويبقى الأمل في الله تعالى هو الي قادر يشافينا

ميس برانسيس
18-10-2011, 10:16
انا عندي ليكم واحد الماسك ديال الشعر زوين بزاااف انا تنديرو مرة في الاسبوع راه تيغدي الشعر بالمزيان
صفار بيضه و واحد دانون طبيعي وملعقه ديال العسل الحر لمدة ساعه ومن بعد تنغسل شعري عادي
راها الصراحه شعرك تيولي في الحيويه وتيلمع بحال شي ورده وسقيتها باش تعيش هههههههههههههه
نتمنى نكون فدتكم

jawahir_isslaml
25-10-2011, 22:01
barak allahuo fik azin had losfa zwina

kenouza01
27-10-2011, 15:49
salamo alikom akhawate ana 3odwa jdida fel montada tsejelte 3ad liyom khososan bache nchof chi wasfa li ta9wiyate cha3re , lmohim bla man tawel 3likom ana kan3ani men tassa9ote li darajate ani millite men lkhaltate o dwayate ha li ghali ha li rkhiss makhalite majarebte hta anani bdite tanet3a9ed ,kanetmenna men lah ywafe9na jmi3 o nel9aw lhal l had l mochkil li anaho felha9i9a wwella mochkil l3asr , lyom chefte wasfa f had lmontada kente 9ritha f wahed lmontada akhor o 9arerte wache njarebha hiya lwasfa dial lmarara diyal le3jal netmana njarbouha jmi3 o nrado 3la be3diyatna lekhbar

kenouza01
27-10-2011, 15:52
salamo alikom akhawate ana 3odwa jdida fel montada tsejelte 3ad liyom khososan bache nchof chi wasfa li ta9wiyate cha3re , lmohim bla man tawel 3likom ana kan3ani men tassa9ote li darajate ani millite men lkhaltate o dwayate ha li ghali ha li rkhiss makhalite majarebte hta anani bdite tanet3a9ed ,kanetmenna men lah ywafe9na jmi3 o nel9aw lhal l had l mochkil li anaho felha9i9a wwella mochkil l3asr , lyom chefte wasfa f had lmontada kente 9ritha f wahed lmontada akhor o 9arerte wache njarebha hiya lwasfa dial lmarara diyal le3jal netmana njarbouha jmi3 o nrado 3la be3diyatna lekhbar

misswiss
16-11-2011, 13:12
شكرا على الوصفة

hafidaessa
17-11-2011, 00:54
تساقط الشعر من مشاكل هاد العصر..ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

ملكة النساء
17-12-2011, 23:41
السلام عليكم الاخوات انا بصح كيطيح ليا شعري بزاااااااااااااف نصحتني واحد صحبتي باش ندير ليه الخل مخفف مع شوية ديال الماء هي كديروا يوميا كتشقق بيه شعرها تبارك الله كثير بزاف انا يللا بديت في التجربة

oumou awlad
18-12-2011, 00:16
asalamo 3alaikom adon ana 3alina isti3mal lwasafat bintidam limodat thalat chohor min ba3d nogayr elwasfa inchaallah ykon gir

coco-channel
22-02-2012, 19:04
سلام اخواتي انا سمعت الجرجير مفيد جداااااااااااا لكتافة الشعر وحتى لمللء الفراغات ولاكن معرفتش فين نلقاه في مراكش

ميس برانسيس
28-02-2012, 14:38
انا الوصفه ديالي ساهله ماهله هههههههه
عليكم البنات بالزعتر تدير ه في الماء يغلي مزبان من بعد تصفيوه وتديره في شي قرعه منبن تغسلوو شعاركم شللو بيه الشعر وخليوه فيه راه تيقوي الشعر مزيان وتيطولوو

بشرى ام علي
26-03-2012, 15:15
عييييييييت من هاد المشكل جربت نبات السدر مطحون بحال الحنة مع مغلي البصل و التوم و زيت الخروع و زيت السمسم كنت كانخليهم 3 سوايع و نغسل شعري بالماء و ندهن شعري باي زيت و نجلس ساعتين عاد نغسل شعري بالشامبوان ولكم عكزت عليهم لان السدر غالي شوية 100 درهم للكيلو دابا كاندير الحرمل و القرنفل و حبة راس حمرتهم و كحنتهم و درتهم مع الزيت و خليتهم شي اسيوع عاد بديت استعملهم لشعري بدات الخلفة كاتخرج شوية المشكل انا شعري خفاف بزاف من القدام صلاعيت و الخلفة ماخرجاتش تماك :(

الراجية رحمة رب
28-03-2012, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله شكرا أختي على الوصفة ديالك نجربها غن شاء الله حيث حتى انا شعري خفيف وكيطيح لي بزاااف .

sanaa tétouan
28-03-2012, 15:14
7ta ana cha3ri kayti7 w ktar 7it daba 7amla

ام سعود 12
02-05-2012, 12:32
كاين واحد الزيت هندي اسمو كيشوردهني مغاليش وايني مزيان الي بغاتو تواصل معايا

HAMOUNA
03-05-2012, 11:55
السلام وعليكم حتى انا كنعاني من هاد المشكل وعندي وصفة مكتخطانيش كنشرو الزعتر ولا ناخد منو قياس 2 معالق كبار منقى ونسخنوه في المقلى ونطحنوه ونوضع كاس عنبة زيت الزيتون في كاسرونة وكنظيفو الزعتر وملي يغلى نخلوه يبرد ونديروه فشي قنينة ونبقاو ندهنو بيه نتمنى تجربيها ويجربوها الاخوات وشكرا

madam el
06-05-2012, 12:18
عييييييييت من هاد المشكل جربت نبات السدر مطحون بحال الحنة مع مغلي البصل و التوم و زيت الخروع و زيت السمسم كنت كانخليهم 3 سوايع و نغسل شعري بالماء و ندهن شعري باي زيت و نجلس ساعتين عاد نغسل شعري بالشامبوان ولكم عكزت عليهم لان السدر غالي شوية 100 درهم للكيلو دابا كاندير الحرمل و القرنفل و حبة راس حمرتهم و كحنتهم و درتهم مع الزيت و خليتهم شي اسيوع عاد بديت استعملهم لشعري بدات الخلفة كاتخرج شوية المشكل انا شعري خفاف بزاف من القدام صلاعيت و الخلفة ماخرجاتش تماك :(
ri 60 dh

طالبة للعفو
08-05-2012, 04:30
salmou 3alikom khti ana cha3ri khfif wi mardni maktirch wi lit khyafa

طالبة للعفو
08-05-2012, 04:32
khousousan l9oudam n9as bzafffffffff 3awnouni lah ihfdkoum

رنين الورد
09-05-2012, 02:34
لتقوية الشعر

الحنــــــــــاء والســـــــــــدر والعســــــــــل والجرجيـــــــــر

زيت الزيتون وزيت السمسم

المهم الاستمــــــــــرار والتغذية السليمــــــة

طالبة رحمة الله
09-05-2012, 18:26
السلام عليكم الوصفة ديالي عطاتها ليا و الاخت في لاصال ديال الرياضة و جربتها و نحمد الله و نشكرو الوصفة هي : و الحبوب كتباع عند العطار سميتها الزرود أنا شريت 2 دراهم درت النص حمرتو شوية و طحنتو و زت عليهم كاس العنبة الزيت الومية و كندهن شعري كل يوم من الاحسن في العشية باش في الصباح يكون الشعر شرب الزيت باش ما يبقاوش طبايع في الفلار تم نعاود ندهنوه وقت ما نشف الشعر ومن بعد الحمام - نتمنا كون فدتكم :16snow:

tamochatinou
14-05-2012, 00:50

سلام ختي أنا درت فيرموجالي هادي عشرة سنين صراحة نتيجة فعلى ولكن أضرارها تخيلك تحييدها حيت هبطت ليا على عيني ولاط جلدة ديال عيني لبيضأ كلها مكامشا

haja
14-05-2012, 01:00
شكرا

om souad
29-05-2012, 14:28
salam alkhawt ana jdida m3akom rah hta lhana m3a dbakh dyal chajarat lbalout rahom zwiiiiiiiiiiiini lch3ar d3if jarbouha ordo 3lya lakhbarod3iwo m3aya bach matmanit

العلوي ليلي
14-06-2012, 01:08
شكرا على نصائحكن

um omar
15-06-2012, 18:16
السلام عليكم اشكرك ع الوصفه إن شاء الله حتى انا نجربها ،بغيت نسولك شحال من مره في الاسبوع ديكتري هاد الوصفه ؟ و شكرا

meryem la maroc
21-06-2012, 02:51
السلام و عليكم
انا لاحظت باللي بزاف ديال لبنات هنا كايغامارو اخواتي الله يهديكم ماتبقاوش تباتو بالخلطات فريوسكم واش ماكاتفكروش؟ سمحو لييا على هاد التدخل والايني انا بغيت مصلاحتكم الا بغيتو ديرو شي خلطة خليوها على الاكثر ساعة و مرة فالاسبوع ماشي 2 ولا 3 د المرات و كاينا لي كاتخلي شي وصفات فراسها بلا غسيل ڭاع المهم راه بعض الاخوات هنا حاطين واحد الوصفة ديال نواة التمر فالصراحة ملي قلبت عليها فالنت تخلعت ديرو البحت فڭوڭل و شوفو براسكم آش كاين حاجة خرا مانصحكمش بيها هو خل التفاح للشعر راه كاينشفو و كايبهتو و عن تجربة
انا كايبان لييا السبب الرئيسي لي كايطيح لينا الشعر هو الشامبوان علاش لي مانبدلوهش بالغاسول راه هو لي خارج علينا

Majda12
22-06-2012, 22:22
3andak sah akhti meryem makayn chkoun li kharej 3lina 9ad shampoing

soukaina00
10-07-2012, 23:26
ما عليكم غير بوصفة السدر راااااااااااااااااااااااااااااائعة و بالتجريييب

لي بغاها يقلب في جوجل وصفة السدر للاخت هاجرية كوول

دعيو معايا بالنجلح يا ربي امييييييييييييييييييين

سهومتي
15-07-2012, 21:16
شكرا اختي على الوصفة ان شاء الله نجربها

HODA LAMI
31-07-2012, 00:21
شكران ليك اوتي علا هده الوسف لي شعر انا غدي جربه

كريمة20
31-07-2012, 01:09
عرفتو انة مخليت مدرت وكتاشفت واحد الزيت وربي شاهد علية تيقوي الشعر وعجيب في التقوية يغنيك على اي حاجة في الدنيا وتيطول الشعر بشكل ملحوض عرفتو اش ناهوة

زيت الريحان

omlyna
12-08-2012, 16:17
السلام عليكم بغيت نسولكم واش الحنا والريحان والقرنفل وهذوكو العشوب كيخسروا دابا شي عامين باش عندي شريتهم مني كنت في المغرب وسؤال أخر واش نقدر نديرهم حتى البنتي صغيرة
شكرا

ريــفـــيــ وافتخرــــة
26-08-2012, 14:48
السلام عليكم البنات
و الحمدلله على كل حال

واحد سميتو
juvabiol

و الثاني nutricap

و شكرا لكم

حبيبة ديالي سمحلي ع التدخل انا كنت بحالك ومزاال لحد الان ولكن نقص شوفي وخا ديري لي ديريه ديري الرقية الشرعية لشعرك وغاادي تشوفي لان على حسب كلامك عين او حسد نتمنى ديريهاا

نداء الاسلام
26-08-2012, 16:25
نفس المشكل عندي حتا انا شعري خفاااااااااااف ليا بزااف من القدام قربت نولي قرعة . ياربت تفيدوني بشي وصفة مجربة الله ايخليكن لبنات

sa3date
26-08-2012, 21:37
حتا انا زيدوني راه الصلعة بانت ماعندي باش نلقى البرد عتقوني

misohabibi
05-09-2012, 12:21

اختي سمحيلي واش فلفلة خضراء حارة ولا العادية حقاش تنعرف واحد لبنات تيديرة الحار مع زيت نفس طريقة تيقطعوه واديروه فقرعة مع زيت زيتون مدة 10 ايام

misohabibi
05-09-2012, 12:30
الله اجازيكم بخير على هاد التجمع والله اكثر من امثالكم ......... انا عندي نفس المشكل شعري رطب بزاااف وخفيف وشعرة فيه رقيقة وكتاثر غير بالشمس منحسها كتحرق نصحوني شي بنات ندير تومة بلدية لحمرا مع زيت زيتون ونخليها مدة ونبدا نستعملها كلما بغيت ندخل للحمام لكن منين بديت نستعمل هاد الخليط حسيت شعري تبدل فعلا مابقاش اطيح بزاااف وحتى البشرة ولات رطبة مانشفاش كما لول ومابقاتش القشرة .... غير هاد الوصفة الصراحة ماعرفتش انها ممكن تاثرلي على راسي وعلى اسناني وكنت كنعاني طيلة هاد الفترة من حريق الاسنان وحريق الراس ومكنتش عارفة ان السبب هيا الثومة لانها سخونة وخطار اديرها لواحد على راسو نيشان بلامايخلط معاها شي حاجة تخففها وملي جات جداتي لعندنا غوتات علي وقالتلي واش حمقة ثومة راها خايبة للراس لانها سخونة وغطيح لك السنان وقطعتها ولقيت تحسن من بعد .... ودابا تنجرب لما ديال زعتر مغلي الحمد لله تاهو جاب نتيجة من المرة الاولى غسلت قبل دوش بيه شعري ودخلت ومدرتش شومبوان نهائيا مطاحت ليا حتى زغبة من بعد والان انا تنداوم عليه زعتر مغلي فلما تنصفيه وتنغسل بيه شعري ... ولبنات منبقاوش نستعملو الشومبوان بزاااف حقاش تيخرج على شعر ونرجعو للغاسول لي كانو تيديرو عيالات زمان .. وحتى الى بغيتو تستعملو شامبوان كاين شامبوان ديال جونسون بيبي اولى ديال دراري صغار احسن مواد كيماوية مافيهش بزاااف نسبة ضئيلة جدا اوكاين واحد شامبوان اسمو elseve هدا تاهو نسبة الكايماويات قليلة فيها غير تشريو دوريجين ماشي لي لقيتوه فسوق حيت كان حتى لمزور ولي خفيف شعرها تستعمل ديال رمان elseve ديال الرمان وهدي تجربتي وقبلو علي انا بحالكم

btissam_009
11-09-2012, 00:23
شكرا بزاف على هاد الوصفة كنواعدكوم نجربها
بارك الله فيكم وجزاكم كل خير

gharame
23-09-2012, 22:14
البنات ممكن شي وحدة تقولينا كيفاش كيدار الحرمل للشعر واش نحمصوه في الفران او مقلة و لا نديروه هاكاك مطحون و صافي؟

karima999
25-09-2012, 16:44
تقوية الشعر عليك بالحناء فهو يقوي الشعر