المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غي لي مبغاتش تزيد من اناقتها وجمالها الجسم،الشعر،الوجه،اليدين....

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6

sonialayali
20-05-2010, 21:17
بسم الله الرحمن الرحيم إن الحمد لله، نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله تعالى من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله اما بعد
كيفما اناتعلمت حبيت نعلم لان الطب البديل بحر وعلم كلما تعمقت فيه اكتر تكتسب اكتر ساطرح عليكم فى هذه الصفحة الوصفات الموتوق منها ومن سلامتكم عند استعمالها المهم اي وحدة فينا مزوجة ولا مزال كتحتاج لعناية خاصة لان حتى وحدة مكاملة مكمولة لكمال لله والجمال لله ولكن اي وحدة فينا تبغي تبرز انوتها وجمالها باي وسيلة والله جميل يحب الجمال ماشي عيب الانسان يسعى وراء اناقتو فالله خلق المراة لاسعاد الرجل كما تعلمون حواء خلقت من ادم كي يستانس بها وتريحه فكما تعلم كل انتى ان الرجل يحب زوجته ان تكون جميلة وانيقة واي امراة تحب ارضاء زوجها باي طريقة فمن هذا المنبر يشرفني كما يسعدني ان اكون محط خير واوصل لكم كل ما اعرف في ميدان الجمال لروحي والجسدي فالجمال جمال الباطن تو الضاهر

عيون بريئة
20-05-2010, 21:20
شكراً لك أختي
وحنا رنا كنستناو منك لوصفات
حيت صراحة حنا فأمس لحاجة لوصفات طبيعية

بعيد على أدوات تجميل

sonialayali
20-05-2010, 21:40
للشعر
كيفما كيعرفو البنات بزاف لي كيعانيو من مشكل جفاف الشعر وسببا لاساسي هو العوامل المناخية قلة الافرازات الدهون بفروة الراس غادي نعطيكم وصفة لصنع عشرة زيوت ديري بيهم حمام زيت اول حاجة تجيبي هاد الاعشاب الورد+الخزامة+جنجلان+اليازير+النعناع+القرفة+الحلبة +شانوج+السدر+الزعتر يمكن ليك تزيدي اعشاب اخرى الى بغيتي متل الجرجير حب الرشاد ..... المهم هاد العشوب كتدقيهم كل وحدة بوحدها وتجيبي لتر زيت الطبخ تنقعي كل عشبة بوحدها معا الزيت في قرعة لمدة 7ايام في الشمس مع الرج كل يوم حتى يكتسب الزيت خصائص العشبة في الاخير يمكن ليك تخلطيهم اولا تخلطي غي لقياس لي تستعملي من كل زيت انا شخصيا ملي كنصفيهم كنخلطهم كيف غادي نوريكم في صورة منبعد تبقاي دهني بيه شعرك ونهار تبغي تمشي لحمام شدي الاحبة السوداء والحلبة والسدر تبخيهم في الماء وسردي بيه شعرك خاصة الفروة تم سخني من الظيت ودهني بيه مزيان ولفي على شعرك بوني تاع الميكة ملي تقربي تمشي الحمام خودي 2 معالق الخميرة الخبز دوبيهم في نصف كاس ماء دافي ديفي ليهم زيت الطياب و 2 ويلازيد ودهني شعرك وعاود لفيه بالميكة وسيري الحمام عسلي شعرك ملي تسالي دهنيه بهاداك الزيت وخليه شوية وعاودي شليه غي بالماء شعرك والله حتى غادي يولي غزال هادو كنستعملهم انا شخصيا

sonialayali
20-05-2010, 21:59
27132

علية88
20-05-2010, 22:44
نبارك الله عليك اختي صونيا اكثر الله من امثالك

انا جربت الوصفة ديالك ( الازير مدقوق + الصابون البلدي ) كتولي البشرة رطبة ولامعة

الله يزيدك من علمه

sonialayali
20-05-2010, 23:16

انا جربت الوصفة ديالك ( الازير مدقوق + الصابون البلدي ) كتولي البشرة رطبة ولامعة

الله يزيدك من علمه
هذه الوصفة لي كنت عطيتك راه غزاله حتى انا كنستعملها ديما كتخرج لوسخ بزاف ويمكن ليك تغيري كل مرة ديري وحدة حتل غدى وندير وصفات الصابون البلدي

أم أسامة و محمد
20-05-2010, 23:32
جزاك الله خيرا اختي وكثر من امثالكن
كنحترم وكنقدر كل الأخوات لي تيبغيو الخير للغير

sonialayali
20-05-2010, 23:38
جزاك الله خيرا اختي وكثر من امثالكن
كنحترم وكنقدر كل الأخوات لي تيبغيو الخير للغير

ولك بالمثل راه لخير لابد يكون بيناتنا لاننا مسلمين والحمد لله جزاك الله كل خير على مرورك الطيب

فوزية 123
20-05-2010, 23:45
للشعر
كيفما كيعرفو البنات بزاف لي كيعانيو من مشكل جفاف الشعر وسببا لاساسي هو العوامل المناخية قلة الافرازات الدهون بفروة الراس غادي نعطيكم وصفة لصنع عشرة زيوت ديري بيهم حمام زيت اول حاجة تجيبي هاد الاعشاب الورد+الخزامة+جنجلان+اليازير+النعناع+القرفة+الحلبة +شانوج+السدر+الزعتر يمكن ليك تزيدي اعشاب اخرى الى بغيتي متل الجرجير حب الرشاد ..... المهم هاد العشوب كتدقيهم كل وحدة بوحدها وتجيبي لتر زيت الطبخ تنقعي كل عشبة بوحدها معا الزيت في قرعة لمدة 7ايام في الشمس مع الرج كل يوم حتى يكتسب الزيت خصائص العشبة في الاخير يمكن ليك تخلطيهم اولا تخلطي غي لقياس لي تستعملي من كل زيت انا شخصيا ملي كنصفيهم كنخلطهم كيف غادي نوريكم في صورة منبعد تبقاي دهني بيه شعرك ونهار تبغي تمشي لحمام شدي الاحبة السوداء والحلبة والسدر تبخيهم في الماء وسردي بيه شعرك خاصة الفروة تم سخني من الظيت ودهني بيه مزيان ولفي على شعرك بوني تاع الميكة ملي تقربي تمشي الحمام خودي 2 معالق الخميرة الخبز دوبيهم في نصف كاس ماء دافي ديفي ليهم زيت الطياب و 2 ويلازيد ودهني شعرك وعاود لفيه بالميكة وسيري الحمام عسلي شعرك ملي تسالي دهنيه بهاداك الزيت وخليه شوية وعاودي شليه غي بالماء شعرك والله حتى غادي يولي غزال هادو كنستعملهم انا شخصيا

شكرا اختى الله يعطيك الصحة زيوت مهمة كتير كنت حابة اعرفها جزاك الله خيرا

ارجوانة
21-05-2010, 00:59
تبارك الله عليك اختي والله يزيدك من فضله

مشكورة جزيل الشكر على الافادة

وفي انتظار الجديد المفيد ان شاء الله

ayscha
21-05-2010, 09:22
salam alikom chokran bazaf ala hadchi li kadiri okht sonia ymkan ila jat nswalk ana andi mouchkil dial ch3ri fach kant fi maroc kan andi kwi tbarak allah walakine fach khrjat ala bara kolo tah khwa men kadam ila kan moumkin t3teni chi wasfa allah ykhalik 3ilman anaho hna makaynch makadir bhal hana allah yjazik atkini rah waliti nhcham na3ri ch3ri kadam rajli tani haja andi mouchkil fi bachra baki fiya latarasse dial hboub machi hab chabab walakine kiynod fiya hboub rasso byad o kiymchi kiybka latrasse dialo hmar aw kiykhali tokb fi bachara hda hnaki allah ynawrak o yrzakak khir enchalah o laki d3wa fi dahr ghib wallah ila ayi wahda kat3rf chi haja matbkhlch alina biha rah hna hamdoulah khout fi islam o khout fi dam kolna mghrba o allah yjazik khir

sonialayali
21-05-2010, 09:22
انشاء الله الغزالات لي كنعرفو نفيدكم بيه راه حنا خوتات اولا؟ خصنا نكون ايد وحدا كل وحدة تساعد ختها ولي جربات شي وصفة وعجباتها تقولها لينا هنايا باش لبنات حتا هما يجربوها شكرا على مروركم

sonialayali
21-05-2010, 09:26
salam alikom chokran bazaf ala hadchi li kadiri okht sonia ymkan ila jat nswalk ana andi mouchkil dial ch3ri fach kant fi maroc kan andi kwi tbarak allah walakine fach khrjat ala bara kolo tah khwa men kadam ila kan moumkin t3teni chi wasfa allah ykhalik 3ilman anaho hna makaynch makadir bhal hana allah yjazik atkini rah waliti nhcham na3ri ch3ri kadam rajli tani haja andi mouchkil fi bachra baki fiya latarasse dial hboub machi hab chabab walakine kiynod fiya hboub rasso byad o kiymchi kiybka latrasse dialo hmar aw kiykhali tokb fi bachara hda hnaki allah ynawrak o yrzakak khir enchalah o laki d3wa fi dahr ghib wallah ila ayi wahda kat3rf chi haja matbkhlch alina biha rah hna hamdoulah khout fi islam o khout fi dam kolna mghrba o allah yjazik khir

بارك الله فيك اختي نساعدوك علاش لا حنا اخوة بالنسبة لشعرك ووجهك انا ليوم نحط وصفات يساعدوك بزاف وانشاء الله مشاكلك تحل ولكن بشرط تستعملي لي نقول ليك عليه ومتعكزيش

ayscha
21-05-2010, 09:36
darori akhti rah walit nhcham kadam rajli ama mali kanzal maroc hsab lihom ghir khadama fchi usine dial gaz o khtak galssa ghir fi dar ewa lahla ykhati o yrzakak manwiti fi khatrak o ahama haja allah ykhali lik sahtik

sonialayali
21-05-2010, 09:54
للشعر
السلام عليكم بالنسبة لي لاحضت في هده الصفحة ولا صفحات السابقين لي كنت واضعة بزاف تاع البنات كيعانيو من الشعر لخفيف راه شعر داروري من الدوا باش يقوى ويعمر وكينين وصفات عديدة كتقوي شعر انا غادي نعطيكم ليوم بعضها ولكن كيفما كنقول ليك دائما المداومة راه هي اساس نجاح الوصفة راه ماشي من اول نهار تبان نتيجة مرضية المهم الوصفات هي كالتالي
نهار تبغي تمشي الحمام خاسك تكوني ديرة برنامج كيفاش غادي تعاملي معا شعرك وشنو ديري اول حاجة غتكوني شديتي سدر مطحون ورقدتيه في الماء مدة 12 ساعة تقريبا خديه فركي بيه فروة الراس مزيان بالماء ديالو وتخة وخليه نهار كامل في شعرك تم ملي تقربي تمشي الحمام اولا دوشي خودي بصلة حمرة حكيها وخرودي الما ديالها خودي 3 فوصوص الثوم شوية زيت العود مسخن باش تحيد منو الملح حب الرشاد مطحون الحرمل عضومة تاع التمر محروقين ومطحونين شوية القرنفل خلطيهم وشقي بيهم شعرك وخليهم شي 2س من بعد غسلي شعرك بالنسبة لزيت لي دهني بيه شعرك من بعد الغسيل فحبدا لو كان ديال التومة خودي كركوبة تاع التومة فرشخيها وكبي عليها كاس ديال الزيت وباش ريحتها متكونش قوية زيدي عليها الورد و3عويدات القرنفل والمسك لي كانخدوه بي 3دراهم لونو صفر فرتيه معاه وخليهم في شمس مدة 7ايام مع الرج كل يوم هدا تبقاي ديما دهني بيه لي نوصيكم بيه ثومة راها كتنشط بصيلات تع الشعر
الوصفة التانية الحرمل+الخزامة+الريحان+القرنفل+الحديدة الحمرة+تارة وخا صعيبة في دقان انا راه هرست ليا لكاس ديال مولينيكس هههههههههه +الورد+التومة يابسة مدقوقة حتى نوريكم كيفاش تيبسو لمواد+زريعت البصلة هادشي كامل ديريه في الزيت الرومية وخليه فيها بقاي دهني من الزيت كل نهار خاصة الفروة وملي تبغي تمشي الحمام خودي تخا وفركي بيه الفروة وحمامات زيت راها مهمة حتى نوريك الطريقة الحمام الزيت
اما لي كتبغي الحنة وكتديرها فهيا مزيانة الشعر ولكن نصح ناس لي كيسبغو شعرهم ميديروهاش باش مينشفش ليهم شعرهم ولي شعرهم جاف يديروها مع الصابون البلدي المهم انا شخصيا كنموت على حنة والنفقة غزالة
ديري داك الزيت لي فيه هاد العسوب زيدي عليه شوية القطران الرقيق الى كنتي كديريه وتستحملي ريحتو +الشيح +البابونج+الزعتر دهني شعرك بالزيت والعشوب ملي تقربي تمشي الحمام خلطى الحنة وديريها فوق العسوب في شعرك

sonialayali
21-05-2010, 10:08
البشرة
للتخلص من اتار حب الشباب لابد من النضافة دائما باستعمال كوماج اي مقشر مزيل الخلاية الميتة والبنسبة ليا انا كين 2 مقشرات زوينين بزاف اولهم ولي مداوما عليه انا الخميرة الخبز+قطرات الخل+الحليب تخلطيه وديريه على وجهك حتى ينشف تم زيدي طبقة اخرى فوقو ملي ينشف بداي تفركي بصباعك مزيان وهو كيتحيد فحال الوسخ تم غسلي وجهك بالماء الدافى ودوزي عليه تلجة تاع عصير الخيار اما الكوماج التاني فهو النخالة+الحليب فايض كبيه عليه تم خليه حتى يبرد وديريه ملي ينشف فركي وجهك بنفس الطريقة
اما القناع لي تحتاجي ليه هو الفول+الترمس+الغاسول الابيض+نيدو+الحلبة+العسل+ماء الورد ديريه ماسك وخليه حتى ينشف وغسليه
من ليل ليل مسحي وجهك بنقيع البابونج لانه كيفتح لون البشرة والبقع ناتجة عن الحبوب او الشمس
3 المرات في الاسبوع دهني وجهك في الليل بزيت الزيتون وصباح غسليه بالماء و الصابون وراه كيقفل المسام
الوصفة الاخيرة هيا العسل+القرفة غزال والله كيصفي الوجه وكي حمر الحنيكات حيتاش كينشط الدورة الدموية اما بالنسبة لغاسول لغسل الوجه فغادي نطرح ليكم طريقة مع الصور

amondina-88
21-05-2010, 10:20
البشرة
للتخلص من اتار حب الشباب لابد من النضافة دائما باستعمال كوماج اي مقشر مزيل الخلاية الميتة والبنسبة ليا انا كين 2 مقشرات زوينين بزاف اولهم ولي مداوما عليه انا الخميرة الخبز+قطرات الخل+الحليب تخلطيه وديريه على وجهك حتى ينشف تم زيدي طبقة اخرى فوقو ملي ينشف بداي تفركي بصباعك مزيان وهو كيتحيد فحال الوسخ تم غسلي وجهك بالماء الدافى ودوزي عليه تلجة تاع عصير الخيار اما الكوماج التاني فهو النخالة+الحليب فايض كبيه عليه تم خليه حتى يبرد وديريه ملي ينشف فركي وجهك بنفس الطريقة
اما القناع لي تحتاجي ليه هو الفول+الترمس+الغاسول الابيض+نيدو+الحلبة+العسل+ماء الورد ديريه ماسك وخليه حتى ينشف وغسليه
من ليل ليل مسحي وجهك بنقيع البابونج لانه كيفتح لون البشرة والبقع ناتجة عن الحبوب او الشمس
3 المرات في الاسبوع دهني وجهك في الليل بزيت الزيتون وصباح غسليه بالماء و الصابون وراه كيقفل المسام
الوصفة الاخيرة هيا العسل+القرفة غزال والله كيصفي الوجه وكي حمر الحنيكات حيتاش كينشط الدورة الدموية اما بالنسبة لغاسول لغسل الوجه فغادي نطرح ليكم طريقة مع الصور

chokran akhti 3la lwasafat 7ta ana kan3ani men had l7boob bezaf 3a9douni wkhalawlia bezaf dial t9abi f7anki

sonialayali
21-05-2010, 10:26
chokran akhti 3la lwasafat 7ta ana kan3ani men had l7boob bezaf 3a9douni wkhalawlia bezaf dial t9abi f7anki

نعم ختي راه مكينش لي كيعقد المراة قد وجهها الى كان فيه شي موشكيل غير تبعي معيا في هاد الصفحة كل مرة نطرح حاجة تفيدكم والله هو المعين والشافي انا باغية منكم غي دعيوة باش نلتاحق بزوجي راه الوحدة قتلاتني ههههههههههه ياله محححححححححح عليكم

ayscha
21-05-2010, 10:28
chokran akhti ala wasafat dialik bzojhom allah yj3l had nasih fi mizan hasanitik bghit nswalk nkdar zit argan badal zit 3oud sma3t bali zit o3ud kiydir zghab fi wjah

fatiz24
21-05-2010, 10:43
شكرا أختي الله يسهل ليك الأمور و نلتحق أنا و ياك برجلاتنا إن شاء الله

khadija12345
21-05-2010, 10:47
السلام عليكم
واش الوصفة ديال ازير و الصابون البلدي صالحة حتى للوجه
و شكرا

sonialayali
21-05-2010, 10:52
غاسول لتنضيف يومي للوجه
النخالة+الماء
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/xj6oyjlnbi6ud9yk749v.jpg

كناخدو النخالة تنضيف عليها الماء بزاف منخليوهاش عاقدة

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/8yxlscuakxgwbsroz729.jpg
كنبيتوها 24ساعة حتى كتجانس وكترطاب كنديروها فوق نار مهيلة حتي كتولي عاقدة شوية يعلي حتى تغلى تقريبا كتولي فحال هاكا ها الصور

طريقة استعمالو ساهلة ملي كتبغي تغسلي وجهك كتسرديه بالماء وتاخدي شوية من الغاسول في يدك وتبداك تفركي بحالة كتستعملي الصابون تم تشلي وجعك راه هاد الغاسول غزال وكيبيض معا المدة وكيرطب البشرة ومن بعد نوريكم انواع اخرى من الغاسول

ayscha
21-05-2010, 10:55
allah ysahal akhti sonia bali bghiti o talthki bi zawjak lyom kbal ghada ana ankon fdolia o answlak ina dawla ymkan nkono jiran aw nkono fi dawla wahda

sonialayali
21-05-2010, 10:56
chokran akhti ala wasafat dialik bzojhom allah yj3l had nasih fi mizan hasanitik bghit nswalk nkdar zit argan badal zit 3oud sma3t bali zit o3ud kiydir zghab fi wjah

يمكن ليك تستعملي زيت اركان راه ممتاز ولكن خاصك الخضر ماشي الطيب حيتاش كين زيت اركان طيب و اخضر اما زيت العود فهو سنة نبوية عن الرسول عليه الصلاة والسلام منها مزيان البشرة كيزول البكتيرية ومنها كتدي الاجر لانك قتديتي بالسنة نبوية وزيت اركان الاخضر راه كيصفي الوجه ويحيد اتار حب الشباب معا المداومة

sonialayali
21-05-2010, 10:58
شكرا أختي الله يسهل ليك الأمور و نلتحق أنا و ياك برجلاتنا إن شاء الله

حتى نتي راجلك في الغربة ؟ ياييي اختي شحال صعيبة الله يقرب لينا المسافات ويقرب لينا مابعاد الله يجعلهم قدام عينينا ويجعلهم الونيس ديالنا وقرت عينينا في دنيا والاخيرة الله يناولك لي في بالك

sonialayali
21-05-2010, 11:00
السلام عليكم
واش الوصفة ديال ازير و الصابون البلدي صالحة حتى للوجه
و شكرا

يمكن ليك ديريه لوجهك ولكن غي في الحمام ديريه قبل متديري الكوماج الوجهك اولا تحكي بيدك وجهك لاني ضد حكان لوجه بالكيس الحكان

sonialayali
21-05-2010, 11:02
allah ysahal akhti sonia bali bghiti o talthki bi zawjak lyom kbal ghada ana ankon fdolia o answlak ina dawla ymkan nkono jiran aw nkono fi dawla wahda

ياربي امين راجلي في ايطاليا ولكن انا اختي كنبغي بلادي وممستعداش نسمح فيها ولكن لضرورة احكام وانتي فين دولة

سلومة
21-05-2010, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا تنشكرك على الموضوع روووووووووعة والله يعطيك اخير اختي ويلاقيك براجلك في الوقت القريب ان شاء الله وتكونو بخير وعلى خير يا ربي شكرا بزاف على الوصفات ديالك
انا بغيت اختي نطلبك واحد الطلب الى جات على خاطرك ممكن تقوليلي شي حاجة تتحيد الخطوط الحمراء الناتجة عن الزيادة فالوزن الله يسهل عليك ما صعاب اختي وشكرا مسبقا

ayscha
21-05-2010, 11:55
ewa jiran ana hbiba fi almaniya walakine jiran ewa kolchi kiybghi bladna kif magaklti li darora ahkam ewa allah ysahala omorok chofi ana ansd3k ana andi mouchkil makiyjich ma3ya a3sl ghir kandiro kiywali wajhi hmar o kiynod hboub rkik o a3d zidi wajhi kiysmar ateni chi haja bla 3sl allah ykhalikaw bach ,nkdr nbadlo

فوزية 123
21-05-2010, 12:17
غاسول لتنضيف يومي للوجه
النخالة+الماء
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/xj6oyjlnbi6ud9yk749v.jpg

كناخدو النخالة تنضيف عليها الماء بزاف منخليوهاش عاقدة

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/8yxlscuakxgwbsroz729.jpg
كنبيتوها 24ساعة حتى كتجانس وكترطاب كنديروها فوق نار مهيلة حتي كتولي عاقدة شوية يعلي حتى تغلى تقريبا كتولي فحال هاكا ها الصور

طريقة استعمالو ساهلة ملي كتبغي تغسلي وجهك كتسرديه بالماء وتاخدي شوية من الغاسول في يدك وتبداك تفركي بحالة كتستعملي الصابون تم تشلي وجعك راه هاد الغاسول غزال وكيبيض معا المدة وكيرطب البشرة ومن بعد نوريكم انواع اخرى من الغاسول
شكرا اختى لكن ادا استعملنا هدا الغاسول يوميا ماينشف الوجه
ادا امكن ماهو السدر ماعرفت هل يباع عند العطار
تقبلي شكرنا الك ولكل الاخوات صاحبات الوصفات حتى ولو ظلينا نشكر مانوافيكم حقكم دمتم

* مــــــامات آدم *
21-05-2010, 12:50
شكرا أختي على الموضوع
بارك الله فيك أختي بغيت شي وصفة للهالات السوداء+ بياض الإبط و المنطقة الحساسة

إكرم
21-05-2010, 13:09
شكرااااااااااا بزاف اختي الا عندك شي وصفة اللي كتحيد اثار الحبوب من الوجه
الله اجازيك على تعاونك معنا

وردة_المنتدى
21-05-2010, 13:16
machkooooora, allah yjazik bi alf khir

sonialayali
21-05-2010, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا تنشكرك على الموضوع روووووووووعة والله يعطيك اخير اختي ويلاقيك براجلك في الوقت القريب ان شاء الله وتكونو بخير وعلى خير يا ربي شكرا بزاف على الوصفات ديالك
انا بغيت اختي نطلبك واحد الطلب الى جات على خاطرك ممكن تقوليلي شي حاجة تتحيد الخطوط الحمراء الناتجة عن الزيادة فالوزن الله يسهل عليك ما صعاب اختي وشكرا مسبقا
يمكن ليك ديري الوصفة لي سبق عطيت الاخت ولاكين مديريهاش لكرشك فين بلاصة عندك الخطوط

sonialayali
21-05-2010, 14:08
ewa jiran ana hbiba fi almaniya walakine jiran ewa kolchi kiybghi bladna kif magaklti li darora ahkam ewa allah ysahala omorok chofi ana ansd3k ana andi mouchkil makiyjich ma3ya a3sl ghir kandiro kiywali wajhi hmar o kiynod hboub rkik o a3d zidi wajhi kiysmar ateni chi haja bla 3sl allah ykhalikaw bach ,nkdr nbadlo

مرحبا بيك اختي راه العسل فيه وفيه راه كين عسل البرتقال كين عسل السدر كين عسل فلييو..... كين بزاف المهم ماشي مشكيل الي مستعملتيهش بلا مديريه ديري القرفة معا بيض البيض وقليل من الحامض

ayscha
21-05-2010, 14:21
chokran azin ala jawabik heta nti marhba bik akhti allah ysahal omorok daba njrab hadchi li 3tetini o nrad alik khbar rah khasna nthlaw fi rasna ana ba3da kanchof hado wjahom kif safi kantfkass kol nhar raja3 bi faksa ala wajhi o zad kamlha ch3ri ewa allah hyjib chifa lina o ljami3 mouslimin

ayscha
21-05-2010, 14:22
rah l3sal jarabt 3asal abyad jarabt a3sal dial nhal dial ghaba jarabt 3asl l3di li taykoun loun dialo maghloukkkkkkk bezaf o walo kolo kiydarni

sonialayali
21-05-2010, 14:22
شكرا اختى لكن ادا استعملنا هدا الغاسول يوميا ماينشف الوجه
ادا امكن ماهو السدر ماعرفت هل يباع عند العطار
تقبلي شكرنا الك ولكل الاخوات صاحبات الوصفات حتى ولو ظلينا نشكر مانوافيكم حقكم دمتم

هادا واجب بالنسبة لغاسول مينشفش ليك وجهك مدام موراه غادي ديري مرطب الى كانت بشرتك جافة غي خاصك توازني بشرتك الى حسيتي بيبشرتك بدات كتنشف دهنيها بزيت اللوز بلا متقطعي الغاسول اما السدر فهو راه فحال الحنة ورق الحنة الكردة كتشبه ليه وراه السدر ورق شجرة النبق انا نوريك صورة ولكن للاسف عندي مطحون نوريه ليك
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/17qoeood0vrarquoe1eg.jpg

sonialayali
21-05-2010, 14:24
شكرا أختي على الموضوع
بارك الله فيك أختي بغيت شي وصفة للهالات السوداء+ بياض الإبط و المنطقة الحساسة

غادي نطرحهم نشاء الله كل وحدة بوحدها باش نحاول نتعمق اكتر في الوصافت ونعطي المشكيل والحل ديالو

sonialayali
21-05-2010, 14:26
شكرااااااااااا بزاف اختي الا عندك شي وصفة اللي كتحيد اثار الحبوب من الوجه
الله اجازيك على تعاونك معنا

هادا واجب اما الوصفات اتار حب الشباب راه دكرتهم تلقايهم في صفحة الاولى ام تانية ومرحبا بيك تبعي معانا وانشاء الله كل مرة تلقاي وصفات جداد للمشاكل كاملة

sonialayali
21-05-2010, 14:27
machkooooora, allah yjazik bi alf khir

امين ولك بالمتل اختي

sonialayali
21-05-2010, 14:37
chokran azin ala jawabik heta nti marhba bik akhti allah ysahal omorok daba njrab hadchi li 3tetini o nrad alik khbar rah khasna nthlaw fi rasna ana ba3da kanchof hado wjahom kif safi kantfkass kol nhar raja3 bi faksa ala wajhi o zad kamlha ch3ri ewa allah hyjib chifa lina o ljami3 mouslimin

معندك علاش تفقسي هاداكشي ديال ربي دعي ربي يعطيك من نورو راه حتى لعامل نفسي كينعاكس علي لوجه نسايه وبقاي ديري ليه لوصفات وشربي الماء بزاف قلي من ماكياج وبرودويات كتري من العصائر وسوائل حاولي تريني وتعرقي عرفتي ملي كتديري رياضة وكيعرق وجهك هداك العرق مفيد جدا للاثار سبحان الله هاداك العرق لي حنا مكنحملوش راسنا نعرقو راه عندو فوائد كتيرة راه ستخلصو دواء لبياض لعين من العرق وكتاشفوها من سورة يوسف لان يوسف فاش رسل قميص ديالو لاب تاعو ملي رماه ولدو ياهودة على وجه ارتد بصيرى ملي بحتو لقاو ان لقميص فيه مجرد عرق ودارو تجاريب لقاو لعر فيه منافع كتيرة لبياض العين وشفاء المهم راه والله حتى الي درت الrياضة وجهك عرق معا المدة وجهك كيصفى اما العسل فمادام منفعش فبلا متستعمليه وكين وحد نوع من العسل كيسمر الله يشافيك اختي ويجعل وردة وحورية في نضر زوجك انشاء الله

ayscha
21-05-2010, 15:17
merci a zin ala jawab dialik o allah ysahal alik heta nti o yj3lak warda mftha dima fi nadar li azize alik o awlhom zawjak o yhfad lik sahtik bghit a zin ghir nswalk ana sma3t wahed nhar bali zoyout katnawad ch3r fi wjah wach besah hadchi o ma3 ana andi ch3r ma3ndi fin anzid arfa rassi ansd3k bi asila hadi ghir bidaya sabri ma3ya allah ysahal alik o yj3l had mousa3dat dialik fi mizan hasanatik

oum_hiba
21-05-2010, 15:22
lah ynawarkom w ynawarna ajma3in

sonialayali
21-05-2010, 15:35
merci a zin ala jawab dialik o allah ysahal alik heta nti o yj3lak warda mftha dima fi nadar li azize alik o awlhom zawjak o yhfad lik sahtik bghit a zin ghir nswalk ana sma3t wahed nhar bali zoyout katnawad ch3r fi wjah wach besah hadchi o ma3 ana andi ch3r ma3ndi fin anzid arfa rassi ansd3k bi asila hadi ghir bidaya sabri ma3ya allah ysahal alik o yj3l had mousa3dat dialik fi mizan hasanatik

انا بالنسبة ليا هاديك غي هدرة بالعكس الزيوت مفيدة البشرة اما شعر زوليه دابا نعطيكم طرق تزولو بيهم شعر من الوجه

sonialayali
21-05-2010, 15:36
lah ynawarkom w ynawarna ajma3in

امين احبيبتي لهلا يخطيك

amondina-88
21-05-2010, 15:45
نعم ختي راه مكينش لي كيعقد المراة قد وجهها الى كان فيه شي موشكيل غير تبعي معيا في هاد الصفحة كل مرة نطرح حاجة تفيدكم والله هو المعين والشافي انا باغية منكم غي دعيوة باش نلتاحق بزوجي راه الوحدة قتلاتني ههههههههههه ياله محححححححححح عليكم

chokran akhiti
lah yj3alha ma9bola fe mizani hasanatiki
ollah yla79ak brajlk w yjam3ak bih fe donia wal2akhira ollah ys3adkom bzouj yarb

ayscha
21-05-2010, 15:50
lahla ykhatik akhti sonia wallah ila rani kad3 ma3k bla manhtaj nktbah allah yjm3k fi akrab wakt ma3 rajlak o daba enchalah anbda wasaft li galti o man ahsan andir zit ou3d bhal magalti liya kat3jbini tbrk allah kif kanktab soual katjawbi alih lahla ykhatik o yhnawar lik ayamak fi denya o fi akhira

sonialayali
21-05-2010, 16:40
chokran akhiti
lah yj3alha ma9bola fe mizani hasanatiki
ollah yla79ak brajlk w yjam3ak bih fe donia wal2akhira ollah ys3adkom bzouj yarb

هذا واجب عليا ولك الاجر كذالك احبكم في الله

sonialayali
21-05-2010, 16:42
lahla ykhatik akhti sonia wallah ila rani kad3 ma3k bla manhtaj nktbah allah yjm3k fi akrab wakt ma3 rajlak o daba enchalah anbda wasaft li galti o man ahsan andir zit ou3d bhal magalti liya kat3jbini tbrk allah kif kanktab soual katjawbi alih lahla ykhatik o yhnawar lik ayamak fi denya o fi akhira

اللهم امين ازين ديالي لحلا يخطيك الزين وراك منورة المنتدى وراكم عزازات كاملين

brika
21-05-2010, 21:18
فعلا عزيزتي الصوت تهز الدات جزاك الله كل خير
مشكورة اختي في الله

علية88
21-05-2010, 21:43
اهلا اختي صونيا لاباس عليك يا ربي تلتحقي بزوجك في اقرب وقت

sonialayali
21-05-2010, 22:27
قناع ملكات جمال
والله الى هاد القناع غزال منوصفش ليكم نتيجتو لي بغات تولي مزيونة ديرو
معلقة نيدو+معلقة دانون مسوس ديريه لوجهك وعنقك وخليه حتى ينشف يمكن ليك ديريه حتى ليديك ملي ينشف غسليه بالماء عادي وتعالي تشفي كيف تنوري والله ختى مجارباه انا شخصيا ويلاه غسلتو غي قبيلا قلت نقولو لصحباتي لعزاز اوا شي دعيوة زوينة ولي جرباتو تقول لينا كيجاها

sonialayali
21-05-2010, 22:29
اهلا اختي صونيا لاباس عليك يا ربي تلتحقي بزوجك في اقرب وقت

امين علية88 زين توحشتك دخلت بغيت نجاوبك حلف لمنتدى لبغى يتفتح اوى اشخبارك

sonialayali
21-05-2010, 22:38
انواع صابون البلدي
1 صابون البلدي بالعكر الفاسي / درهم صابون البلدي +معلقة العكر الفاسي +2معالق الحامض
2 صابون البلدي بالنيلة /درهم صابون البلدي +معلقة النيلة صحراوية
3صابون البلدي معشب / رابعة صابون البلدي+معلقة الخزامة+معلقة يازير+معلقة خرقوم بلدي+معلقة الورد+معلقة شانوج+
4 صابون البلدي بالورد /درهم صابون البلدي+راس معلقة القرنفل+معلقة الورد
5 صابون البلدي باليازير / درهم يازير + 2دراهم صابون بلدي
6 صابون البلدي بالحنة /درهم صابون البلدي+درهم حنة+معلقة الداد+حامضة

sonialayali
21-05-2010, 22:42
كمادات للهالات السوداء
1 مغلي البابونج
2 مغلي اليازير او خنيشات شاي باليازير توضعيها في الماء الساخن ملي تبرد وضعيها كمادات
3 الشاي الاخضر
4 الحليب البارد
5 شرائح البطاطس
6 شرائح الخيار

sonialayali
21-05-2010, 22:48
لترطيب حول العينين
تعاني معضم النساء من الهالات السوداء لعوامل كتيرة منها قلة الراحة عوامل وراتية ، مرضى الكبد ،قلة النوم ........ ولتخلص منها تحتاج المراة الى عناية خاصة وضع كمادات كل يوم دهن العينين بمرطب للتخلص من الجفاف
1زيت اللوز+زيت الورد
2زيت جنين القمح
3ماء الخيار+زيت العود
4فازلين اصلية+زيت اللوز
5حليب+اللوز مسحوق+جنجلان مسحوق

misk01
21-05-2010, 22:51
شكرا على الزيوت اختى انا شعري رطب لكن ابنتي شعرها ناشف وخا درتهم ليها عمرها عام ونص وشكرا

ينت الفشوش
21-05-2010, 22:53
شكرا لكم يا اخوات شكون لي كتعرف ماسك بالفول

نوهيلة
21-05-2010, 22:53
موضوع اكتر من راااااااااااائع الله يجعلو ليك في ميزان حسناتك
انا اختي فعمري 15 العام و بشرتي مختلطة باش تنصحيني و شنو هما الوصفات اللي يناسبوني
الله يجازيك بالخير امين يا رب العالمين

ahlamii
21-05-2010, 22:58
السلام اختي شكرا بزاف على الوصفات الله يجعلها لك في ميزان حسناتك ويجزيك عني كل خير انا خديت لك الوثفه ديال الصابون ودعي معايا في الغيب الله يسر اموري ورزقني زوج صالح كما تنتمى انا ورزقني من فضلو عمن سواه وكدالك حتى انت اختي ولميع البنات اللي بلا زواج

sonialayali
21-05-2010, 23:16
شكرا على الزيوت اختى انا شعري رطب لكن ابنتي شعرها ناشف وخا درتهم ليها عمرها عام ونص وشكرا

معندو ميدير ليها بالعكس مزيان ليها عرفتي ملي تدوشي ليها ملي يكون شعرها فازك دهنيه ليها بزيت جونسون بيبي عاد شليه ليها غي بالماء

sonialayali
21-05-2010, 23:18
شكرا لكم يا اخوات شكون لي كتعرف ماسك بالفول

كينين بزاف اختي الماسكات تاع الفول لاش بغتيه بالضبط

sonialayali
21-05-2010, 23:22
موضوع اكتر من راااااااااااائع الله يجعلو ليك في ميزان حسناتك
انا اختي فعمري 15 العام و بشرتي مختلطة باش تنصحيني و شنو هما الوصفات اللي يناسبوني
الله يجازيك بالخير امين يا رب العالمين

العمر كلو انشاء الله شوفي اختي نصيحتي الاولى متكتريش على وجهك الوصفات ختاري وصفة وحدة تبعيها واحسن وصفة نصحك بيها هيا ديال نيدو و ضانون مسوس لي طرحت قبيلا راه بشرة المختلطة كتكون مشاكيلها قلال فلهدا ديري غي هاد الماسك تبعيه نهار اه ونهار لا صافي وبقاي مرة مرة ديري مكعبات التلج ديال الخيار راه حتى هما مزيانين

sonialayali
21-05-2010, 23:25
السلام اختي شكرا بزاف على الوصفات الله يجعلها لك في ميزان حسناتك ويجزيك عني كل خير انا خديت لك الوثفه ديال الصابون ودعي معايا في الغيب الله يسر اموري ورزقني زوج صالح كما تنتمى انا ورزقني من فضلو عمن سواه وكدالك حتى انت اختي ولميع البنات اللي بلا زواج

مرحبا بيك حبيبتي والله يسر ليك امورك ويعطيك زوج صالح والله يسهل على كل بنت امنيتها الزواج

ينت الفشوش
22-05-2010, 00:07
الفول بغيتو اختي للوجه

sonialayali
22-05-2010, 00:13
الفول بغيتو اختي للوجه

ولكن بشرتك اشنو نوعها

sonialayali
22-05-2010, 10:57
وصفة العريسات للجسم
الحنة ناتلة +الداد+زياتة+شوية القرنفل+الورد+يازير
غناخدو الورد نعليوه في الماء مع القرنفل والزياتة و يازير
نخلطو القياس ديال الحنة والداد لي يكفينا نزيدو عليه ماء الورد ملي يطلق دهنيها لحمك خليها حتى تنشف لبسي حوايج اليوم تاني ديري نفس العملية ملي تنشف فرتيها زوليها بيدك لبسي حوايجك نهار تالت كدلك ملي تفرتيها دهني بكينطة لحمك كامل لبسي حوايج وخلي واحد ليومين عاد سيري الحمام ملي تمشي الحمام ديري صابون البلدي بالعشوب وحكي ملي تسالي تشلي من الوسخ وكملي عومانك في الاخير خودي دانينو احمر +معلقة الكامون+السانيدة ديريه في الكيس تاع الصابون ويكون حرش شوية فركي لحمك بيهم ملي تسالي تشلي ديري الصابون فركي لحمك بالحامض خليه 10 دق ملي تشليه عاودي ديري جيلدوش وتشلي ملي تخرجي دهني لحمك بزيت جونسون بيبي وهو فازك عاد نشفي ودهني بكريم تاعك وتعالي تشوفي لحمك شحال بيض ورطب وكيبرييييييييييييييي متعكزوش على راسكم الى بغيتو تزيانو

sonialayali
22-05-2010, 11:08
ماسكارة طبيعية لي كنستعمل انا شخصيا
عضومة التمر+عضومة الزيتون اسود+زيت الخرواع لي كيكون خاتر كيف العسل
كتحرقي العضومة كتنيليهم بالمهراز وتعربليهم بزيف حياتي تم ضيفي ليهم زيت الخرواع انا كنضيف ليهم حتى تومة مطحونة منقوليكمش شفران كيكيوليو انا كنديرها لشفراني بالريسيل كنعمرو فيه وحتى كنكحل بيه باش كوصل الخليط الجدور تاع الرموش وحتى الحجبان لي عندها خفاف طراسيهم بيه بالليل على الفورمة لي بغات

sonialayali
22-05-2010, 11:17
ماسك روعة لصاحبات البشرة الجافة
قسما بالله الي كنت كنشوف جارتنا ديراه اش غادي نقول ليكم وجهها فحال المراية وبيض وهيا كبيرة مشي صغيرة
الوصفة
الفول البلدي+الحمض+الحامض البلدي+الزبدة بلدية+زعفران شعرة كديرو وكتخليه ساعة تم كتغسلوراه غزال هاد القناع
وكين قناع اخر كديرو
صفر البيض بلدي+الحلبة+زعفران حر ديريه مدة ساعة

sonialayali
22-05-2010, 11:20
تنبيههههههههههههههه
حداري البنات من الزيت لي كيهبط من الشعر على عنقكم ملي كدرب فيه شمس راه هو لي كيكحل العنق ومعا المدة يقدر يادي البهاق الاسود حدادييييييي ديما نضفو عناقكم وملي تزيتو شعركم بزاف ديري زيف باش ميهبطش ليكم لعنقكم

sonialayali
22-05-2010, 11:22
قشرة شعر
هادي طريقة من عند طبيب تاع الجلد لي فيه القشرة بزاف معليه غي ببيطادين شقي بيه شعرك

إشراقة
22-05-2010, 11:35

الله يزيدك من علمه
حتى الخزامة مع الصابون البلدي كتهدن البشرة وكتزيل التعب وكترطب روعة أنا شخصيا كنستعملها يوميا فالحمام كتريحني .والحمد لله .والأزير مطهر ومنعش حتى هو مزيان .وبصحة رطوبية

إشراقة
22-05-2010, 11:39
بسم الله الرحمن الرحيم إن الحمد لله، نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله تعالى من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله اما بعد
كيفما اناتعلمت حبيت نعلم لان الطب البديل بحر وعلم كلما تعمقت فيه اكتر تكتسب اكتر ساطرح عليكم فى هذه الصفحة الوصفات الموتوق منها ومن سلامتكم عند استعمالها المهم اي وحدة فينا مزوجة ولا مزال كتحتاج لعناية خاصة لان حتى وحدة مكاملة مكمولة لكمال لله والجمال لله ولكن اي وحدة فينا تبغي تبرز انوتها وجمالها باي وسيلة والله جميل يحب الجمال ماشي عيب الانسان يسعى وراء اناقتو فالله خلق المراة لاسعاد الرجل كما تعلمون حواء خلقت من ادم كي يستانس بها وتريحه فكما تعلم كل انتى ان الرجل يحب زوجته ان تكون جميلة وانيقة واي امراة تحب ارضاء زوجها باي طريقة فمن هذا المنبر يشرفني كما يسعدني ان اكون محط خير واوصل لكم كل ما اعرف في ميدان الجمال لروحي والجسدي فالجمال جمال الباطن تو الضاهر
جيد أختي وأعلمي لأن طب الأعشاب ليس ببديل بل هو الطب الأولي وعليه قام الطب الكميائي أنا درستهم معا وفضلت الطبيعي لأني وجدته صحيا عمليا وليس له أضرار خطيرة كالكميائي .وهوالطب الذي تعالج به الرسول صلى الله وعليه وسلم وأصحابه والتابعين.نفع الله بك وبأمثالك وبالتوفيق .....سأتابعك.

sonialayali
22-05-2010, 11:47
جيد أختي وأعلمي لأن طب الأعشاب ليس ببديل بل هو الطب الأولي وعليه قام الطب الكميائي أنا درستهم معا وفضلت الطبيعي لأني وجدته صحيا عمليا وليس له أضرار خطيرة كالكميائي .وهوالطب الذي تعالج به الرسول صلى الله وعليه وسلم وأصحابه والتابعين.نفع الله بك وبأمثالك وبالتوفيق .....سأتابعك.

بارك الله فيك اختي الرسول عليه افضل الصلوات خلا لينا نصائح تفيدنا فصحتنا والجمال لو نتبعوها منحتاجوش الادوية كيماوية لانها كتداوي حاجة وتمرض حاجة اخرى انا شخصيا احب طب الاعشاب وانا كنشكرك جزيل الشكر على كرمك لزيارة صفحتي ومرورك الطيب جزاك الله كل خير كدلك من متتبعي صفحتك وجديد وصفاتك مسيرة موفقة

sonialayali
22-05-2010, 11:52
حتى الخزامة مع الصابون البلدي كتهدن البشرة وكتزيل التعب وكترطب روعة أنا شخصيا كنستعملها يوميا فالحمام كتريحني .والحمد لله .والأزير مطهر ومنعش حتى هو مزيان .وبصحة رطوبية

الخزامة فوائدها كتيرة انا كنستعملها معا الحنة وكنستعملها كغاسول للوجه وكمعقم للمنطقة لحساسة اعزك الله سبحان الله لي خلق لينا كل مكنحتاجوه في الطبيعة حتى الحبة السوداء معا صابون البلدي ممتازة ومزيلة للفطريات وكيقاوم الاصابة بالكزيمة او البهاق يعني الامراض الجلدية بصفة عامة

meriem34
22-05-2010, 12:24
السلام عليكم
أختي sonialayali بارك الله فيك و يسر أمرك تلتحقي بزوجك و يفرح قلبك
عافاك أشنو هي حنة نايلة ؟ و كينطة واش لي عند مول المكياج أو لا فرمسيان
تيكولو أن أداد تيزرق لحم واش بصح
شكرا

sonialayali
22-05-2010, 12:31
السلام عليكم
أختي sonialayali بارك الله فيك و يسر أمرك تلتحقي بزوجك و يفرح قلبك
عافاك أشنو هي حنة نايلة ؟ و كينطة واش لي عند مول المكياج أو لا فرمسيان
تيكولو أن أداد تيزرق لحم واش بصح
شكرا

السلام عليكم اختي اللهم امين بارك الله فيك الحنة ناتلة هية لي كتكون باردة شوية كتقوليها لعطار كيعطيها ليك وحية مكتخليش لحم يولي حمر ماكتعطيش لون بزاف الى حنيتي بيها متبانش كاتكون خاصة غي بي لحم كينطة كيف كيف راه مول مكياج كيبيعها رخيصة خير اما الصيدلية نتي عارفة شحال كيزيدو مونتون تاع دارائب داد ماكيكحلش بالعكس راه مزيان غي هدرة هاديك المهم فحبدا لو تجيبي داد راسك خضر وتكرميه ودقيه راسك جيبي داد قوليه عطيني الانتى ديال الداد

نوهيلة
22-05-2010, 13:46
العمر كلو انشاء الله شوفي اختي نصيحتي الاولى متكتريش على وجهك الوصفات ختاري وصفة وحدة تبعيها واحسن وصفة نصحك بيها هيا ديال نيدو و ضانون مسوس لي طرحت قبيلا راه بشرة المختلطة كتكون مشاكيلها قلال فلهدا ديري غي هاد الماسك تبعيه نهار اه ونهار لا صافي وبقاي مرة مرة ديري مكعبات التلج ديال الخيار راه حتى هما مزيانين

شكرا جزيييييييييلا لك اختي
غادي نعمل بنصيحتك و ندير الوصفة ديال نيدو و دانون مسوس
ايلا كان ممكن تقوليلي شي وصفة باش يغلاض ليا وجهي شوية و من الافضل الى مكناتش الحلبة
و الله يجازيك بالخير و يا ربي تلتاحقي براجلك فالقريب العاجل ان شاء الله

rihame20
22-05-2010, 14:17
صونيا ىلى السلامة منين رجعتي لينا او مبروك الزواج الله اكمل بالخيرانا عندي بزاف ديال الاسئلةشحاجة فعالة تتحيد النمش عندي فدرعاني واحد البنت عندنا اللحم ديال اسنانها اسود او ازرق او كتعاني من اصفرار الاسنان باش تنصحيها

فوزية 123
22-05-2010, 14:53
سم الله الرحمن الرحيم إن الحمد لله، نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله تعالى من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله اما بعد

شكرا الك اختى على هده الوصفاة جزاك الله خيرا

ينت الفشوش
22-05-2010, 15:00
ولكن بشرتك اشنو نوعها

البشرة ديالي جاافة

oum_yahya
22-05-2010, 15:05
تبارك الله عليك اختي فعلا مكاين ماحسن من الطبيعة وانا تنحبها كذلك
جزاك الله خيرا

انا بغا شي وصفة طبيعية تحيد الزغب من الوجه بطريقة سهلة
و الله يدير الي فيها الخير ان شاء الله
سلام عليكم

sonialayali
22-05-2010, 15:53
شكرا جزيييييييييلا لك اختي
غادي نعمل بنصيحتك و ندير الوصفة ديال نيدو و دانون مسوس
ايلا كان ممكن تقوليلي شي وصفة باش يغلاض ليا وجهي شوية و من الافضل الى مكناتش الحلبة
و الله يجازيك بالخير و يا ربي تلتاحقي براجلك فالقريب العاجل ان شاء الله

شوفي اختي يكدب عليك الكداب يقولو ليك كدهني شيحاجة تغلاضي راه لمكانت الماكلة لي كتاكلي كتغلض لغلاضيتي المهم واش باغة تغلاضي كلك ولا غي وجهك

rijane
22-05-2010, 16:12
تبارك الله عليك اختي صونيا الوصفة واعرة بزاف المرجو تفيدينا كثر بغيت نسولك الى عندك شي معلومة تاع بياض اليدين و الرجلين او تكون مضمونة ف ايدي تنيا ديال صباعي كيبانو كحلين شوية عقدوني اختي او خصوصا خطوبة ديالي قريبة ههه او رجلي بقا لي فيه لطراس صندالة او من اللور ضبرة الصباط عاونيني اختي الله احقق ليك متمنيتي

sonialayali
22-05-2010, 16:12
صونيا ىلى السلامة منين رجعتي لينا او مبروك الزواج الله اكمل بالخيرانا عندي بزاف ديال الاسئلةشحاجة فعالة تتحيد النمش عندي فدرعاني واحد البنت عندنا اللحم ديال اسنانها اسود او ازرق او كتعاني من اصفرار الاسنان باش تنصحيها

الله يسلمك وينجيك الزين تاعي والله يبارك فيك ولعقوبة ليك راه وخا تزوجت مزال فدارنة هههههههههه المهم حبيبتي بالنسبة النمش جيبي ماء الاكسجين وخلطيه معا ماء الورد ودهني بيه دراوعك وراه مزيان حتى الشعر ديال دراوع حتاش كيشقرو وكيفتح اللون ولاكين حداري يوصل لشعرك اولا جيبي وراق سن الاسد يكون مزال اخضر زيت الخرواع سخنيه شوية 10 دق تقريبا خليه في اناء 4 حتى يطلق فيه تم صفيه ديريه في قرعة بقاي تمسحي بيه البلايص وياك شمس وراه كيليق حتى الشامات الغير وراتية و البقع البنية اما الفم فالزرقة يآما لون اسنانها هاكاك ياما تعفن ولا كان تعفن تشلل فمها بهاد الوصفة 3 مرات كل يوم الزعتر+الملح+الماء+فليو+الخزامة تبخهم في الماء وتبقى تشلل بيهم اما الصفرة اسنان تعصر حامضة في 3 معالق الرماد+معلقة العسل وتضيف ليهم معجون اسنان ديالها تبقى تحك بيه 3 المرات كل يوم وتعاود مراه بمعجون اسنان عادي انا كندير وحاد بامبوش حتى نصورو ليكم غزال ولكن كيجيني من المانيا الى لقيتوه زوين بزاف

sonialayali
22-05-2010, 16:16
البشرة ديالي جاافة

يمكن ليك تستعملي الوصفة لي عطيت قبيلا ديال البشرة الجافة فيها الفول

sonialayali
22-05-2010, 16:25
تبارك الله عليك اختي فعلا مكاين ماحسن من الطبيعة وانا تنحبها كذلك
جزاك الله خيرا

انا بغا شي وصفة طبيعية تحيد الزغب من الوجه بطريقة سهلة
و الله يدير الي فيها الخير ان شاء الله
سلام عليكم

عرفتي الوصفة لي كندير انا باش نهيد الشعر الزائد 2 طريقات لوجهي كاندير قناع مفيد مزيان البشرة وكيحيد زغب كندير الحلبة+الفول+ترمس+الغاسول ابيض+العدس+ماء الورد كنخليه حتى كينشف ومتهضريش ملي ينشف بداي تقلعي فيه بحال جلدات ملي كاتهزيه كيتحز معاه شعر وبقاي دهني وجهك بنقيع البابونج معا المدة كيشقر الشعر مكيبقاش يبان هداك شعر رقيق اما بالنسبة ايدييا ورجلييا كاندير الرماد ديال الفاخر كنحكو على البلاصة مزيان تم كنبدا نتف بيديا ملي كنسالي كندهن بي بيافين عرفتو بيافين غزالة لجسم وحتى الوجه وكتبيض وقبل مديري بيافين حكي الحامض وغسليه

sonialayali
22-05-2010, 16:32
تبارك الله عليك اختي صونيا الوصفة واعرة بزاف المرجو تفيدينا كثر بغيت نسولك الى عندك شي معلومة تاع بياض اليدين و الرجلين او تكون مضمونة ف ايدي تنيا ديال صباعي كيبانو كحلين شوية عقدوني اختي او خصوصا خطوبة ديالي قريبة ههه او رجلي بقا لي فيه لطراس صندالة او من اللور ضبرة الصباط عاونيني اختي الله احقق ليك متمنيتي

مبروك عليك الله يتمم عليك بالخير بالنسبة ليدين ورجلين نعطيك وصفات غزالين خاصة الالى كنستعملها انا شخصيا ملي كديريها كيبان ليك الفرق كيف تغسليها
1 ماء الديكاباج نمرة 6+دانينو الاحمر تخلطيهم ودهني بيهم يديك ورجليك خليه حتي ينشف وغسلي والله حتى كيبياضو
2تخا ديال القهوة عصري عليه شوية الحامض فركي بيه يديك خليه شي 5د تم غسليه
3 2 مرات في سيمانة ديري ليديك كوماج بزيت العود +السانيدة
ازلوصفة الالى راه تحيد ليك حتى الطبايع

om ilyasse
22-05-2010, 16:38
السلام عليكم
مشكورة أختي على الوصفات الطبيعية الله يجمع شملك بالزوج ديال ويرزقكم الذرية الصالحة
أما بالنسبة لي معكازة بزاف نقدر نستعمل الوصفة 3=4 المرات ونحبس هدا هو المشكل لعندي ونبغي نتيجة تضهر لي دغياااااا
وفقك الله لما يحبه ويرضاو

rijane
22-05-2010, 16:49
تبارك الله علييييك اختي مرسيييييييي بزاف فرحتيني شكرااااااااا

sonialayali
22-05-2010, 17:11
السلام عليكم
مشكورة أختي على الوصفات الطبيعية الله يجمع شملك بالزوج ديال ويرزقكم الذرية الصالحة
أما بالنسبة لي معكازة بزاف نقدر نستعمل الوصفة 3=4 المرات ونحبس هدا هو المشكل لعندي ونبغي نتيجة تضهر لي دغياااااا
وفقك الله لما يحبه ويرضاو

امين حبيبتي كيف كتعرفي راه لوصفات الطبيعية كتبغي صبر والمداومة لان مفعولها كيكون شوية بطيئولاكن راه لابد متكون مرضية

sonialayali
22-05-2010, 17:13
تبارك الله علييييك اختي مرسيييييييي بزاف فرحتيني شكرااااااااا

الله يبارك فيك وهادشي لي بغينا كل وحدة فينا تكون فرحنا الله يخليكم ديما فرحانين

sonialayali
22-05-2010, 20:06
تنبيه
1 في بعض النساء كيستعملو بيطادين كمعقم للمنطقة الحساسة هو فعلا مزيان ولكن مرة في الشهر لانه معا كترت الاستعمال راه كيشوه الرحم هدا خبر موتوق به
2 بالنسبة للنساء لكترت النضافة كتجعلهم كيتوضاو بالصابون هذا مظر لان بعض الافرزات كتكون مهمة وضرورية لتنقية رحم وكتنقيه من التعفنات والميكروبات وحنا ملي كنغسلو المنطقة بالصابون فراه كنقلو من هاديك الافرازات فيستحسن الوضوء بالماء و استعمال منضفات طبيعية كالخزامة وغيره

sonialayali
22-05-2010, 20:10
وخا حسيت بيكم معجبوكمش الوصفات الا اني منقدرش نبخل عليكم بخدماتي وخا كتعكزو تكتبو ردودكم ولكن هذا لا يدعي نبخل عليكم المهم هيا لي دخلت هنا تخرج عروسة فاينما كان عندها شي موشكيل تحاول تلقا ليه حل واقلا واقلا غدي نعكز تانا ههههههههههههههههه لالا غي كنضحك العكز من اعمال الشياطين وانا نبغي كل وحدة تكون انيقة

sonialayali
22-05-2010, 20:14
الشعر
لي شعرهم دهني يغسلوه من 2 حتى 3 المرات في الاسبوع اما لي شعرها جاف فمن الاحسن تغسلو غي مرة باش ميفقدش المادة الدهنيية لي فيه لانها موجودة ولكن قليلة عكس الشعر الدهني

ayscha
22-05-2010, 20:32
salam alikom akhti sonia hana jit awed yak galt lik ansd3k afak a hbiba rah dak chi li a3tetini dial wjah rah ma3ndich hna raki arfa dorofi bhal ghasoul kalabt alih bi rik nachaf o waloooooo makaynch termiss wach howa hamass o babounj ma3ndich ila kan howa sanouj rah andi walakine babounj ma3rftouch hdida hamra ma3ndich o kronfl bach nkdr nbadal had chi kamal allah ykhalik rah ma3rftch achmen wasfa nkdar ndir afak atkini bchi wasfa tasfi lwjah o tkawih o allah ysahal alik

ayscha
22-05-2010, 20:32
ah rani krit wasafat li ktabti dial sabon ma3ndi maysalak raki mamksrach ewa allah y3tek li nwiti fi khatrak

sonialayali
22-05-2010, 21:14
salam alikom akhti sonia hana jit awed yak galt lik ansd3k afak a hbiba rah dak chi li a3tetini dial wjah rah ma3ndich hna raki arfa dorofi bhal ghasoul kalabt alih bi rik nachaf o waloooooo makaynch termiss wach howa hamass o babounj ma3ndich ila kan howa sanouj rah andi walakine babounj ma3rftouch hdida hamra ma3ndich o kronfl bach nkdr nbadal had chi kamal allah ykhalik rah ma3rftch achmen wasfa nkdar ndir afak atkini bchi wasfa tasfi lwjah o tkawih o allah ysahal alik
شفتي احبيبة ملي كنلقا لي تجاوب معايا كنزيد نتشجع ولكن ملي مكيجاوب حتى واحد كنقول واقيلا حتى وحد معجبوه المهم مشكيل عندك نتي حتى حاجة ملقيتيها كل عشبة متقدر تبدلها وحدة اخرى لان لمفعول لي كيكون فوحدة متلقايهش فالتانية و البابونج راه هو هاديك الوردة لي كتكون في طبيعة وراقها بيضين ووسطها صفر انا نوريك صورتها بالنسبة قلتي عندك الشانوج دقيه وديريه في الزيت لمدة 7ايام حتى يتلق فيها ودقيه فالوقت لي تستعمليه لان فيه زيت طيار يعني كيمشي المفعول ديالو ملي كيدق ويبقى دقيه وقت الاستعمال وتبخيه كدلك الماء ديالو مزيان تشقي بيه وتخليه فيه وحبة راس كينة تما عرفتي طلبي ربي يسهل نمشي عند راجلي ندي ليكم لاعشاب كاملة ديك ساع يولي لحال قريب نبقا نصيفطو ليكم عرفتي الغاسول الى ملقيتيهش عرفتي وحد طين كيكون في الطبيعة لونو مايل للخزي وسواد ستعمليه لانه راه مزيان حتى هو فحال غاسول فيه املاح معدنيية كتيرة حاولي تنقي احسن تربة وبيتيه في الماء شوية ملي ينشف خوي فيه ماء الورد وديريه فشي قرعة وبقاي تستعمليه في الوصفات

sonialayali
22-05-2010, 21:16
ah rani krit wasafat li ktabti dial sabon ma3ndi maysalak raki mamksrach ewa allah y3tek li nwiti fi khatrak

بارك الله وفيك الزين غي متغبريش مرة مرة دخلي لصفحة قولي اخبارك ويلا عندك شي وصفة قوليها لينا تحنة فيدينا

rijane
22-05-2010, 21:36
la akhti sonya mat3agzich 3lina bljadid oli yanfa3na khalik dima mnawra lmonatad omatadihach flma3gazat hhhhh daba ijiw liya tbarkalah 3lik hbiba

sonialayali
22-05-2010, 21:45
ههههههههههه احيان وانا نقدر نبعد على المنتدى راه حتى كلقى يديا كيكتبو في لينك راه انا ملمدمنين على هاد المنتدى كين شيواحد يرفض هاد اللمة شمل والاخوة ويدي شيحسنات ودعيوات من عند العزازات انا راه فينما كنتفكر شيحاجة كندخل نجرييييييييي نكتبها ليكم محححححححححح عليك rijane

rihame20
22-05-2010, 21:47
الله يسلمك وينجيك الزين تاعي والله يبارك فيك ولعقوبة ليك راه وخا تزوجت مزال فدارنة هههههههههه المهم حبيبتي بالنسبة النمش جيبي ماء الاكسجين وخلطيه معا ماء الورد ودهني بيه دراوعك وراه مزيان حتى الشعر ديال دراوع حتاش كيشقرو وكيفتح اللون ولاكين حداري يوصل لشعرك اولا جيبي وراق سن الاسد يكون مزال اخضر زيت الخرواع سخنيه شوية 10 دق تقريبا خليه في اناء 4 حتى يطلق فيه تم صفيه ديريه في قرعة بقاي تمسحي بيه البلايص وياك شمس وراه كيليق حتى الشامات الغير وراتية و البقع البنية اما الفم فالزرقة يآما لون اسنانها هاكاك ياما تعفن ولا كان تعفن تشلل فمها بهاد الوصفة 3 مرات كل يوم الزعتر+الملح+الماء+فليو+الخزامة تبخهم في الماء وتبقى تشلل بيهم اما الصفرة اسنان تعصر حامضة في 3 معالق الرماد+معلقة العسل وتضيف ليهم معجون اسنان ديالها تبقى تحك بيه 3 المرات كل يوم وتعاود مراه بمعجون اسنان عادي انا كندير وحاد بامبوش حتى نصورو ليكم غزال ولكن كيجيني من المانيا الى لقيتوه زوين بزاف

شكرا حبيبة اللهم اميييييييييين على الدعوة او انشاء الله حتا انتي تمشي عند مول دارك واش ماء الاوكسجين نشريه من الصيدلية او شحال الرقم ديالو

sonialayali
22-05-2010, 22:01
دواء الماشية
كتجيبي زياتة خضرة+داد خضر+مريوت+شوية الملحة حية+شوية الشبة+الدفلة خضرة كتفرشخيهم بيد المهراز ودقي شبة والملحة ديريه يتبخو تم خليهم بعشوبهم وكل نهار دهني بهداك الماء 3 مرات في نهار ومتغسليش خليه نهار تبغي تمشي الحمام دهني عاود بيه ملي تسالي وديري الصابون خلطي الحنة بهداك الماء وديريها 10د وتشلي غي بالماء والله يجيب الشيفة

ayscha
22-05-2010, 22:08
awah azin ala ana nkdar nghbar ana kol nhar hna fih ana li andi l3choub khzama o za3tar halba sanouj hab rchad bghit nswalk ana lkit hna hana dial ch3r khal aw ch3r hmar kiybi3oha nass nkdar nst3mlha z3ma tkawi liya ch3r o a zin ana rani dila kantlab allah yj3l rabi yhan ala ayi bent ystrha o yjm3na ma3 zmana ewa a zin ama ana li arfa fach kant fi maroc kant kandir hena o adad li lahmi o wajhi makant kandir lih walo kant mtb3 ma3 tbib o safi ama ch3ri kant mera mera kandir lih lazaz o kant mali kanbghi nsbgho kandir decabage o nescafe kiy3t eloun zuin bezafff o allah ysahal alik o yjm3k rabi bi rajlak fi karib a3jil

sonialayali
22-05-2010, 22:10
شكرا حبيبة اللهم اميييييييييين على الدعوة او انشاء الله حتا انتي تمشي عند مول دارك واش ماء الاوكسجين نشريه من الصيدلية او شحال الرقم ديالو

شريه من صيدلية وقوليه يعطيك اكسيجين تركيزو ضعيف باش مياديش ليك البشرة وراه هو الكحول ولكن مديريهش لوجهك

sonialayali
22-05-2010, 22:16
awah azin ala ana nkdar nghbar ana kol nhar hna fih ana li andi l3choub khzama o za3tar halba sanouj hab rchad bghit nswalk ana lkit hna hana dial ch3r khal aw ch3r hmar kiybi3oha nass nkdar nst3mlha z3ma tkawi liya ch3r o a zin ana rani dila kantlab allah yj3l rabi yhan ala ayi bent ystrha o yjm3na ma3 zmana ewa a zin ama ana li arfa fach kant fi maroc kant kandir hena o adad li lahmi o wajhi makant kandir lih walo kant mtb3 ma3 tbib o safi ama ch3ri kant mera mera kandir lih lazaz o kant mali kanbghi nsbgho kandir decabage o nescafe kiy3t eloun zuin bezafff o allah ysahal alik o yjm3k rabi bi rajlak fi karib a3jil

امين ازين ديالي واراك عشابة معا راسك ملي عندك هادشي كامل هههههههههههه عرفتي الحنة لي مزيانة هيا طبيعية ملي كنتي في المغرب كان شعرك طويل ؟ واش تقدري ديري لشعرك البخة الحلبة والتومة والبصلة الحمرة وخة ريحتو خيبة راه مزيانة والله .
عندك شي وليدات؟

ayscha
22-05-2010, 22:20
la baki had sa3 ch3ri amro makan twil kant akhti mrida dima kankt3 bach mayskhfnich

sonialayali
22-05-2010, 22:27
la baki had sa3 ch3ri amro makan twil kant akhti mrida dima kankt3 bach mayskhfnich

الله يعطيك الدرية الصالحة
كنتي كتقطعيه ولكين كان كيطوالك بسرعة ؟

sonialayali
23-05-2010, 00:18
اي وحدة منا كتبغي دارها تكون ريحتها غزالة وزوينة ولي شمها يقول زوينة
الطريقة زوينة وساهلة تجيبي قرعة زيت اطفال جونسون بيبيتكون ريحتو زوينة خلطي معاها دهان العود راه كيكون عند لي كيبيعو الكتب الدينية والسجادات على شكل قريعة صغيرة ريحتو فحال المسك وديري منو في فوطا وولا زيف لي كتمسحي بيه الجاج ومسحي بيه الجاج والبيبان وشراجل الاتات كيرجعو كيبريو وريحتهم غزالة ديري من دهان العود في شوية الماء حلي الوسايد ورشي قطرات في القطن وسديهم ويمكن ليك ديري دهان الورد الى بغيتي اولى شري روح العطور وبقاي ديريها في الماء وتجفي بيها كدلك
جيبي المسك ودوبيه في الماء ديفي ليه قليل من القرنفل و ماء الورد واضيفي عطر زيتي او اي عطر رشي منو في الهواء
يمكنك صناعة سموع معطرة احضري شموع بيضاء او ملونة دوبيها تم ضيفي ليها قطرات من العطر والمسك وضعيها في قوالب واعيدي لها فتيلة قبل متنشف يمكن ليك تزيني الشموع بازهار حتى نصنعم ونصورهم ليكم يمكن ليك تزينيها بالبريو اي زقلي وتجعليها على شكل مجسمات متل انك توضعيها في قوالب الحلوة
ملي تكون البولة اي تريا مطفية ديري حداها قريب قطرات من العطر ملي كتشعليها كتفوح رائحة وكتعم الغرفة كاملة
بخري دار بالصندل راه ريحتو زوينا
خودي بونجا سرديها بالماء لي درتي فيه المسك والعطر والقرنفل وديريها في وسط الديكورات وكلما مبقاتش فيها ريحا سرديها تاني
يمكنك وضع كؤوس في بعض الاماكن تاخدين كؤوس جميلة الشكل تضعين فيها ماء وملون غدائي تم تضعين في الكاس رمل وصداف تم تضعين بعض القطرات من العطر الزيتي لانه جد فواح
المهم انا قلت معضم افكاري من حيت الروائح كل ما اتدكر هاجة نقولها لحباباتي هادو افكاري كيجاوكم افكاري ابلاتي نهار نمشي لداري هههههههههههه ديك ساع عاد تبان حداقتي ههههههههه غي كنضحك نوريكم توما لولين عاد ديك ساع ملي توصل نوبتي ارا منجبد هههههههه

ينت الفشوش
23-05-2010, 02:39
جزاك الله اختي قولي لي الفول البلدي هو الفول لي كنعارفو ولا كاين شي واحد اخر

orjowana2
23-05-2010, 06:25
salam akhti ana masaknach f lmaroc olmochkil hna makatelkaych le3chob benesba lech3er ana 3endi fdar ze3ter ozit l3od ozit loz ozit avoca hadchi li jebt m3aya osanoj golili chi wesfa lahi ikhelik bhadchi li 3endi

ayscha
23-05-2010, 10:19
sbah lkhir azin barah mchat liya connexion o mabrtch trj3 liya ana raki hadga ma3 rasaka jabtni tarika dial dar ewa allah ysahal alik tji bach thalay fi darak o mola darak

sonialayali
23-05-2010, 10:20
جزاك الله اختي قولي لي الفول البلدي هو الفول لي كنعارفو ولا كاين شي واحد اخر
السلام عليكم ختي الفول البلدي كيكون صغيور فولة صغيرة قد الضفر ويلا ملقيتيهش ديري الفول عادي

ayscha
23-05-2010, 10:22
binisba li ch3ri a3mro makan twil kant akhti kanftah ala wadni o kan khasni dima ch3ri ykoun ksir bach mantwlch fi ghsil bach men ba3d madarnich raki arfa ch3r ksir kiyhtaj ghir stal dial lma walakine kan andi ktafi o kan machaa allah kwi daba la3kss kifach nkdr ndir li touma ma3 halba ana rani sawabt zit halba o zit khzama rani hadga fi had midan khasni ghir afkar nsit magltch lik andi hata ilan o andi flio jibi ma3k lhana mali tji ntbdlo n3tek ilan hahaha makandir bih waloooo

sonialayali
23-05-2010, 10:23
salam akhti ana masaknach f lmaroc olmochkil hna makatelkaych le3chob benesba lech3er ana 3endi fdar ze3ter ozit l3od ozit loz ozit avoca hadchi li jebt m3aya osanoj golili chi wesfa lahi ikhelik bhadchi li 3endi

السلام عليكم عرفتي اختي الزغتر راه غزالالشعر كيرطبو بشكل لا يصدق خودي الزعتر القياس لي بغيتي ديفي عليه الزيت الرومية وشوية تاع الماء خليهم واحد 4س يطلقو تم ديريهم فوق نار مهيلة حتى يتبخر الماء ويبقى غي الزيت طفي عليه زيدي فيه شوية الزعتر بلا ميتبخ وخليه فشي قرعة مسدود 24 س من بعد كودي الشانوج دقيه وديريه معاه وخليه حتى يهبط لتحت وبقاي دهني بيه وديري بيه حمام زيت اما زيت الافوكا و زيت للوز ملي تمشي الحمام وتكوني درتي حمام زيت بزيت زعتر ملي تسالي وتغسلي شعرك دهني شعرك بالزيت الافوكا واللوز وخليه شي 10د وشليه غي بالماء وشوفي شعرك كي غادي يولي رطب ملي تخري من الحمام ديري ليه باتشا حتى ينشف وبصحة

sonialayali
23-05-2010, 10:27
sbah lkhir azin barah mchat liya connexion o mabrtch trj3 liya ana raki hadga ma3 rasaka jabtni tarika dial dar ewa allah ysahal alik tji bach thalay fi darak o mola darak

صباح الورد ورايحان صباح الياسمين الفايح من سنين صباح الغزال في الجبالك صباحك منور يزينت البنات احياني على كونيكسيو اش دارت ليا تانا لبارح فقصاتني 4 المرات وانا كان ديزانستاليها و نانسطاليها عصباتني مدخلت حتال شمن وقت كيصبحتي بعدا وليت غي كندخل كنحبط الصفحة لتحت نشوفك واش كينا هههههههههههههههههههه ولفتك

sonialayali
23-05-2010, 10:34
binisba li ch3ri a3mro makan twil kant akhti kanftah ala wadni o kan khasni dima ch3ri ykoun ksir bach mantwlch fi ghsil bach men ba3d madarnich raki arfa ch3r ksir kiyhtaj ghir stal dial lma walakine kan andi ktafi o kan machaa allah kwi daba la3kss kifach nkdr ndir li touma ma3 halba ana rani sawabt zit halba o zit khzama rani hadga fi had midan khasni ghir afkar nsit magltch lik andi hata ilan o andi flio jibi ma3k lhana mali tji ntbdlo n3tek ilan hahaha makandir bih waloooo

ههههههههههههه راك حدكة هازد زيوت بقاي دهني بيهم شعرك ملي تبغي تعومي وديري بيه مصاج لشعرك فليو تاهو يمكن ليك تصيبي بيه زيت بحال طريقة لي وريت الاخت ديال الزعتر اما ايلان راه مزيان معا الحسوة راه كيغلض معا المدة وكيجبر العضم بالنسبة الناس لي عندهم الهشاشة العظام ولا اللي مهرس الان زوين والله اما شعرك عطيه غي تغدية راه يقوى عندك البصلة الحمراء الى كانت عندك غادي نوريكم واحد طريقة مزيانة تستعملوها بيها خاسو غي يوجد عندي باش نصور ليكم

SOMAYA2
23-05-2010, 11:00
Salam o5tti l3aziza ta9aballa laho minki wja3alaho fi mizan 7asanatiki fi3lan mazal l5ir f danya lah istarha m3ak donya wa5ira w yassar lik mas3ab wi3tik matmanitti f5atrak fl9arib l3ajiiiiiil o5tti ila kan momkin wasfa f3alla ltabyiid lmanta9a l7assasa rah 9rib 3arssi whya chwiya gham9a wbrit nsawlak 3la hadik l acire li kaysawbo blfaso5 wchabba w lmaska l7orra wtaygolo kat9alal mn dohor cha3r wach bassa7 wlla ri kdob chokraaaaaaaaaaaan

sonialayali
23-05-2010, 11:18
Salam o5tti l3aziza ta9aballa laho minki wja3alaho fi mizan 7asanatiki fi3lan mazal l5ir f danya lah istarha m3ak donya wa5ira w yassar lik mas3ab wi3tik matmanitti f5atrak fl9arib l3ajiiiiiil o5tti ila kan momkin wasfa f3alla ltabyiid lmanta9a l7assasa rah 9rib 3arssi whya chwiya gham9a wbrit nsawlak 3la hadik l acire li kaysawbo blfaso5 wchabba w lmaska l7orra wtaygolo kat9alal mn dohor cha3r wach bassa7 wlla ri kdob chokraaaaaaaaaaaan

لابد اختي ميكون الخير راه حنا مسلمين وربي وصانة بالخيراحسن طريقة لسواد المنطقة والله مكين محسن منها زيت الزيتون مع شوية الملح ديريه كل نهار بالليل وصباح توضاي بالخزامة ديري شوية مغلي البابونج في قطن ومسحي بيه المنطقة وفي الحمام فركي بي الحامض والملح مبين فخاضك وحداري من المواد المضرة

ayscha
23-05-2010, 11:36
zidini alik heta ana kandkhol nhabat sefha taht nchofak heta ana walftik a zin ewa labass alik ? basla hamra kayna mojouda andna kifach ndir liha

sonialayali
23-05-2010, 11:52
zidini alik heta ana kandkhol nhabat sefha taht nchofak heta ana walftik a zin ewa labass alik ? basla hamra kayna mojouda andna kifach ndir liha

اوا الله يجعل محبتنا للخير انا هاد ساعة بيخير نحمد الله راه مادام عندك البصلة الحمراء راه خير ليك من كل الوصفات ديال التكتيف طحنيها وخلطيها معا 2 ريوس التومة محكوكين شوية زيت العود وشقي بيها شعرك اطول مدة قديتي عليها عاد غسليها ويمكن ليك تجفيها وطحنيها انا نوريكم مجموعة من الحوايج يمكن ليك تجفيهم وتحتافضي فيهم يمكن ليك تستعمليهم فالوقت لي معندكش الطري ولا جاتك ريحتو مجهدة ستعملي طريقة التجفيف راها مزيانة حتى نطحنهم ونصورهم باش نحط ليكم الطريقة

علية88
23-05-2010, 13:18
اهلا اختي صونيا لاباس عليك توحشتك نتمنى نكوني بخير

اهلا اخواتي كيف حالكم
راني كنت مسافرة ياله دخلت

لقيتكم فتوني بزاف عييت بالقراءة ههههههههههههههه تبارك الله عليك وصفات مخيريين
دابا اختي صونيا نمشي نقرا المواضيع الاخرى ههههههه

نوهيلة
23-05-2010, 13:19
شوفي اختي يكدب عليك الكداب يقولو ليك كدهني شيحاجة تغلاضي راه لمكانت الماكلة لي كتاكلي كتغلض لغلاضيتي المهم واش باغة تغلاضي كلك ولا غي وجهك
اختي مكرهتش نزيد حتى شوية من جسدي و شوية من وجهي بلحق مكنحملش الحلبة

sonialayali
23-05-2010, 13:23
اهلا اختي صونيا لاباس عليك توحشتك نتمنى نكوني بخير

اهلا اخواتي كيف حالكم
راني كنت مسافرة ياله دخلت

لقيتكم فتوني بزاف عييت بالقراءة ههههههههههههههه تبارك الله عليك وصفات مخيريين
دابا اختي صونيا نمشي نقرا المواضيع الاخرى ههههههه

ههههههههه اوا على سلامتك ازين والله حتى كنقول صافي علية88 نساتني هههههههههههه اوى يسول فيك لخير ازين ديالي تواحشتك نتي و مونسيني الله يخليكم ليا لقيتينا فتناك مفتناك والو مزال غادين بشوية باش توصلي علينا الى عييتي شدي طاكسي والله قبنل منخرج دابا المدراسة دخلت باقا ليا 5د باش نخرج قلت نطل عليكم قبل منمشي

sonialayali
23-05-2010, 13:28
اختي مكرهتش نزيد حتى شوية من جسدي و شوية من وجهي بلحق مكنحملش الحلبة

ههههههههههه اوى لحلبة كون عرفتو فوائدها فاش كنت كنطريني كان كيقول لينا المدريب شربو الحلبة راه كتقوي والخصم ديالكم ميدي منكم والو سوفل ديما يبقى عندكم كنقول ليهم بففففففف انا نشربها باش تولي ريحتي خانزا لا لا وملي بغيت نغلاض كنت دارو لي السحر الماكول وضعافيت وليت ناكلها بز مني وكناكل الحليب فيه كولضن كنشرب الحسوة بزاف تاع الشعير ديري فيها ايلان كنكل بين الوجابات يعني ولاو عندي 5الوجبات في اليوم الحمد لله ربيت لحناك ههههههههههههههههههههههههه العقوبا ليك بشي حنيكات موردين

ayscha
23-05-2010, 13:31
ok ana anbda had tarika dial ch3r lahla ykhatik aliya o nzid aliha tarika dial zoyout ndhan ch3ri bihom mali nsali douche chno ahsan zit li kiykawi ch3r wach khzama wala louz wala wala

علية88
23-05-2010, 13:32
هههههههههههههههه حفضي مزيان ازين بعد ترجعي ان ندير استظهار هههههههههه

االله اعاونك ويزيدك علم في علم

نوهيلة
23-05-2010, 13:39
ههههههههههه اوى لحلبة كون عرفتو فوائدها فاش كنت كنطريني كان كيقول لينا المدريب شربو الحلبة راه كتقوي والخصم ديالكم ميدي منكم والو سوفل ديما يبقى عندكم كنقول ليهم بففففففف انا نشربها باش تولي ريحتي خانزا لا لا وملي بغيت نغلاض كنت دارو لي السحر الماكول وضعافيت وليت ناكلها بز مني وكناكل الحليب فيه كولضن كنشرب الحسوة بزاف تاع الشعير ديري فيها ايلان كنكل بين الوجابات يعني ولاو عندي 5الوجبات في اليوم الحمد لله ربيت لحناك ههههههههههههههههههههههههه العقوبا ليك بشي حنيكات موردين
امييييييييييين سلفيني شوية ههههههه
هانتي شنو رايك ايلا بقيت كناكل مابين الوجبات الحسوة د الشعير و نبقى نفطر بالحليب مع كولضن واش ايلا تبعت هادشي واش نزيد فالوزن و نحاول نبقى ناكل مزيان حيت معنديييييييييش الشهية

sonialayali
23-05-2010, 13:46
ok ana anbda had tarika dial ch3r lahla ykhatik aliya o nzid aliha tarika dial zoyout ndhan ch3ri bihom mali nsali douche chno ahsan zit li kiykawi ch3r wach khzama wala louz wala wala

امين ازين ديالي لاه ينورك ويزيدك من جمالو نتي ملي تسالي وتپي دهني شعرك وخا تخلطيه ماشي مشكيل الزيوت كاملة زوينة

sonialayali
23-05-2010, 13:48
هههههههههههههههه حفضي مزيان ازين بعد ترجعي ان ندير استظهار هههههههههه

االله اعاونك ويزيدك علم في علم

امين وكواك تعطلت ومسخيت بيكم ههههههههههههههه

sonialayali
23-05-2010, 13:49
امييييييييييين سلفيني شوية ههههههه
هانتي شنو رايك ايلا بقيت كناكل مابين الوجبات الحسوة د الشعير و نبقى نفطر بالحليب مع كولضن واش ايلا تبعت هادشي واش نزيد فالوزن و نحاول نبقى ناكل مزيان حيت معنديييييييييش الشهية

ديري هادشي راه مزيان وملي نجي نعطيكم وصفات كتفتح شهية

علية88
23-05-2010, 13:56
هههههههههههههه نوضي سري ترجعي بالسلامة

نوهيلة
23-05-2010, 14:06
ديري هادشي راه مزيان وملي نجي نعطيكم وصفات كتفتح شهية
شكرا بزاااااااااااف اختي
واخا انا غادي نتسناك حتى ترجعي
سيري الله يجمعك فالقريب العاجل مع راجلك و يرزقك ربي الدرية الصالحة عنداك متعرضنيش فالسبوع ههههههه

rihame20
23-05-2010, 14:08
السلام عليكم البنات صونيا واش الترمس هو الفول لكناوي حيت مشيت عند العطار و قتليه عطيني الفول لكناوي ولا ما كانش هو اش ندير بهاد الفول ههههه

sonialayali
23-05-2010, 19:01
السلام عليكم هانا مشيت وجيت توحشتكم والله الى بطا عليا غي امتا نتجمع بيكم

sonialayali
23-05-2010, 19:05
السلام عليكم البنات صونيا واش الترمس هو الفول لكناوي حيت مشيت عند العطار و قتليه عطيني الفول لكناوي ولا ما كانش هو اش ندير بهاد الفول ههههه

هههههههههههههههه دختي بيناتهم راه ترمس هو الفول كناوي ههههههههه تخالطو ليك

ينت الفشوش
23-05-2010, 19:09
ووووا كنقرا حتى حوالت

sonialayali
23-05-2010, 19:09
علية88 و ayscha و نوهيلة مححححححح مححححححححح عليكم ياله شكون بغات شي بوسة من عندي

sonialayali
23-05-2010, 19:11
ووووا كنقرا حتى حوالت

عنداكي تبقاي تقاري داوي حاجة تنوليو نقالبو ليك على دوا لحوولية تكيسي على راسك ازين ههههههههههه غي كنضحك معاك ههههههههه مححححح عليك تنتي

rijane
23-05-2010, 19:38
تباااااااركالله على زين ديالنااا وااااااو ديما تنقلب على فحال هاد الافكار تراوائح ولقيتهم عند فنون ديالنا صونيااا تباركالله عليك او ساعدات راجلك خدا لالا او مولاتي كرااا حبيبة ديالناا

ayscha
23-05-2010, 19:51
ewa hana fakt kayan chi jadid mouh alik a zin heta ana men andi

sonialayali
23-05-2010, 20:09
تباااااااركالله على زين ديالنااا وااااااو ديما تنقلب على فحال هاد الافكار تراوائح ولقيتهم عند فنون ديالنا صونيااا تباركالله عليك او ساعدات راجلك خدا لالا او مولاتي كرااا حبيبة ديالناا

الله يبارك فيك الزين ديالي حشمتيني كون مكنت طاليا ماسك ديجا حمر كون قلت ليك تزنكت هههههههههههههه مححححححححح عليك العزيزة ياك بعدا عجبوك الافكار ديالي مازال نجيب لحباباتي افكار جديدة لتيين البيت ولتزيين راسك هو الاول ههههههههههههه

sonialayali
23-05-2010, 20:12
ewa hana fakt kayan chi jadid mouh alik a zin heta ana men andi

اوا صباح لخير مزال خامرة هيهي ناس يالاه فيقين اوي قادي ليا الحالة وباني عروسة عنداك كيف تفيقي پيسي لايهرب هههههههههههههه اجي جربتو الكوماج لي عطيتكم ولا مازال احياني انا عارفاكم حادكات في تقلاب والكتبة ومعكازات في تطبيق

sonialayali
23-05-2010, 20:24
طريقتي اليوم للاحتمام ببشرتي
باش منبخلش على لعزازات عليا نقوليكم شنو درت ملي جيت من المدراسة جيت حتيت نص حوايجي نص مقدرتش نصبر حتى كليت جاني جوع ملي كليت بدلت حوايجي غسلت فمي وانا نقول اراك الحداكة غسلت وجهي بالصابون نشفتو درت كوماج ليوريتكم الخميرة +شوية الخل+الحليب ملي نشف فركت وجهي حتى مبقاش فيا عاد غسلتو اوا درت واحد الماسك وجدتو قبل منمشي المدراسة كيعجبني هاد الماسك درت 2 خيزوات تحنتهم بجلوفهم بوحدهم حتى ولاو فحال الكريمة ضربت بيض تاع بيضة حتى ولا كيف الثلج وخلطتهم ودرتو دابا والله حتى دابا كنكتب ومزال في وجهي ملي غادي ينشف غادي نغسلو وندوز عليه واحد تلجة تاع الخيار وملي نبغي نعس ندهنو بيزيت الزيتون اففففففففففف عيتتتتتتتت بالكتبة اميمتي مي هههههههههه غي كنضحك عدابكم راحة

نعمة 87
23-05-2010, 20:52
nmerci bien khti rabi ihefdek wih9a9 lik amanik.wasafatek ghzala.daba 3ad sejelt chi wehdat njereb onred 3lik lkhbirat jazaki allaho khayra

اصيله
23-05-2010, 20:53
تبارك الله عليكم البنات
انا اليوم عاد رجعت من السفر نهار الجمعة خرجت من الخدمة وشديت الطاكسي ومشيت للعرايش شبعت راسي السردين في الشواية وعاد تبحرت مع راسي
دوزت ويكاند رائع
ولكن دابة خصني نبيض الحالة حيت تبرونزيت بزاف
ارامن الخدمة اللي باقة تابعاني من تقشير وماسكات ...
تنفكر في الامر تتجيني العكزة
ولكن معاكم ما نعكزت حيت تنلقى معاكم الحماس
قبلاتي

ينت الفشوش
23-05-2010, 21:05
ربي يخليك الحبيبة صونيا الله ينجحك
والله متصدقي اول مرة نحيد العكز تسخرت البارح وبلا مقلتها لماما تركت العطار شريت يالالة الحنا اداد ازير
ايوة جيت للدار خلطت جلط بلا مكنطل على المقادير جيت درت الحنا واداد والزعفران والحامض وطليت داكشي لجلدي وخليتو حتى نشف غسلت يدي ورجلي وخليت داكشي لاخور هكداك
فقت الصباح ملي ساليت الشغل طحنت الروز وخلطتو مع ورد ولبقتو ههههه
قالت لي ختي شوية قلت ليها حتى تنجح التحربة
ايوة ملي نشف مسحتو وخليتو حتى تغديت عاد غسلت وجهي بالماء البارد ودخلت الحمام وخلطت ازير مع الصابون البلدي واخا مافيا مايحك قلت والله حتى نقضي على العكز
ايوة خرجت قالت لي ماما اول مرة يبان عليك الحمام حمراااا هههههه
ربي يخليك الزين والله اول مرة ندير شي حاجة وانشاء الله لي كتبتيها وحتى لي مكبتيها المهم المشاركة ههه

sonialayali
23-05-2010, 21:17
لصنع الغاسول الفاسي المسقي
كتحتاجي الغاسول حجر ماش الباكية +الورد+القرنفل+الريحان+الشيح+البابونج+الخزامة+اليا زير+الشانوج +الزعتر+لازاز
كتشدي الغاسول كديريه فالشمس حتى كينشف مزيان ويتشقق بالشمس باش يسهال ترطابو المهم وكتغلي العسوب في الماء ملي كيتشقق الغاسول صبي عليه الماء لي طبختي حتى يولي فحال عجينة البغرير كبيه فشي لاطة ولا صينيية كبيرة رجعيه الشمس حتى ينشف تم ديريه في ميكا ولا شي بوطة وحتافضي بيه

sonialayali
23-05-2010, 21:18
nmerci bien khti rabi ihefdek wih9a9 lik amanik.wasafatek ghzala.daba 3ad sejelt chi wehdat njereb onred 3lik lkhbirat jazaki allaho khayra
هانية حبيبتي مرحبا بيك الزين

rijane
23-05-2010, 21:19
rabi ekhalik khtiiii ewa nti hbiba 3arfink rir bljadid ama had lwasafat li darti ach enaf3o wahd lawjah 3andiii okhososan raki 3arfa rajal 9arab tani ejiii 7it b3id fla3youn o ana fcasa hhhh obrit esfa li had lawjah n3awd lik 3lih hhhh ana lbachra dyali ma3rftha kidayra mara tgoli ha lawjh mara tharbi hhh kaynod li fih lahbob mara mara odaba nit jabha dyali 3amra bdak sghir o awal mara dir li haka ofjiht nifi ochwiya flahnak wala li fih les point noir mais mabayninch bzf li baynin lmasam ma7lolin bzf khti 3akdoniiiiiiiii ewa o7da fomii kan nad liya fih sahd b9at li ka7la chwiya britha tabyad kima kant obnisba lahbob li fayt nayd li khala li les tach obrit li ehayd li les tach wakha mabaynch bzf klil li bayn ewa rah chala hdaraaaaaa hna hhhh ewa li 3andk bach tnaf3ini siri lah enajhak fhyatk dirasiya ochakhsiya bzaaaaaf

sonialayali
23-05-2010, 21:20
تبارك الله عليكم البنات
انا اليوم عاد رجعت من السفر نهار الجمعة خرجت من الخدمة وشديت الطاكسي ومشيت للعرايش شبعت راسي السردين في الشواية وعاد تبحرت مع راسي
دوزت ويكاند رائع
ولكن دابة خصني نبيض الحالة حيت تبرونزيت بزاف
ارامن الخدمة اللي باقة تابعاني من تقشير وماسكات ...
تنفكر في الامر تتجيني العكزة
ولكن معاكم ما نعكزت حيت تنلقى معاكم الحماس
قبلاتي

بصحت التسافيرة ومرحبا بيك معانا

sonialayali
23-05-2010, 21:25
ربي يخليك الحبيبة صونيا الله ينجحك
والله متصدقي اول مرة نحيد العكز تسخرت البارح وبلا مقلتها لماما تركت العطار شريت يالالة الحنا اداد ازير
ايوة جيت للدار خلطت جلط بلا مكنطل على المقادير جيت درت الحنا واداد والزعفران والحامض وطليت داكشي لجلدي وخليتو حتى نشف غسلت يدي ورجلي وخليت داكشي لاخور هكداك
فقت الصباح ملي ساليت الشغل طحنت الروز وخلطتو مع ورد ولبقتو ههههه
قالت لي ختي شوية قلت ليها حتى تنجح التحربة
ايوة ملي نشف مسحتو وخليتو حتى تغديت عاد غسلت وجهي بالماء البارد ودخلت الحمام وخلطت ازير مع الصابون البلدي واخا مافيا مايحك قلت والله حتى نقضي على العكز
ايوة خرجت قالت لي ماما اول مرة يبان عليك الحمام حمراااا هههههه
ربي يخليك الزين والله اول مرة ندير شي حاجة وانشاء الله لي كتبتيها وحتى لي مكبتيها المهم المشاركة ههه

ضحكتيني كنقرا رسالتك وكنضحك اوا الالة بصحت تحميمة اوا بانت عليك هاد المرة تحميمة هههههههههههههه وهكاك نبغيك حادكة فحالي كتقول ليا جداتي مقابلا غي راسك اشنو فيك غي باركة وطلي اما واحد مولاي الحمام خاصني 3س ولا 4 ههههههههههههههههه

fouziaana
23-05-2010, 21:38
machkora okhti

sonialayali
23-05-2010, 21:45
rabi ekhalik khtiiii ewa nti hbiba 3arfink rir bljadid ama had lwasafat li darti ach enaf3o wahd lawjah 3andiii okhososan raki 3arfa rajal 9arab tani ejiii 7it b3id fla3youn o ana fcasa hhhh obrit esfa li had lawjah n3awd lik 3lih hhhh ana lbachra dyali ma3rftha kidayra mara tgoli ha lawjh mara tharbi hhh kaynod li fih lahbob mara mara odaba nit jabha dyali 3amra bdak sghir o awal mara dir li haka ofjiht nifi ochwiya flahnak wala li fih les point noir mais mabayninch bzf li baynin lmasam ma7lolin bzf khti 3akdoniiiiiiiii ewa o7da fomii kan nad liya fih sahd b9at li ka7la chwiya britha tabyad kima kant obnisba lahbob li fayt nayd li khala li les tach obrit li ehayd li les tach wakha mabaynch bzf klil li bayn ewa rah chala hdaraaaaaa hna hhhh ewa li 3andk bach tnaf3ini siri lah enajhak fhyatk dirasiya ochakhsiya bzaaaaaf

بارك الله فيك ازين انا مكنقراش في مدراسة عادية مافيها لا ناجاح ولا والو فيها جتيهاد اه انا كندير تجويد القران وحفض الحديت والقران هادشي علاش قلت قبيلا غادا المدرسة حيت عارفيني لبنات كنمشي ليها المهم اختي بغيت ياربي ملي يجي راجلك يلقاك منورة كيف البدر
عرفتي هذاك الحبوب لي في جبهتك جيبي ليمون الحار عصريه زيدي عليه معلقة الحامض ديريه فقطن ودهني بيه جبهتك اما وجهك الى بغيتي تخلصي من هاد المشاكيل لي فيه خاصك برنامج ديريه لوجهك اول حاجة صيبي الغاسول النخالة راه زوين بقاي تغسلي بيه الصباح وبالليل 2 مرات في سيمانة ديري كوماج الخميرة مرة في 15 يوم ديري البوخار تبعي هاد الماسك نهار اه ونهار لا معلقة دانون مسوس+معلقة نيدو ملي ينشف فرتيه عاد غسلي وجهك ملي تمشي الحمام وياك تحكيه تبعي هادشي والوصفات لي كنكتب ليكم والله حتى وجهك يتبدل

ayscha
23-05-2010, 21:54
salam

ayscha
23-05-2010, 21:55
fayka wala n3ssa ana bakya madrtch hadok lwasafa dil

ayscha
23-05-2010, 21:59
hamakni had pc kanktab kalma katrsal rasha mouhim ana bakya majarbtch dial wajh hna khal makiytb3ch bezaf o raki arfa wasfa tania kan fiha ghasoul o ana ma3ndich ach nkdr ndir lih men ghir hado bach ysfa ana andi mouchkil katnod hbouba bla wakt kbal a3da a3zaki allah aw wraha ya3ni bi doun wakt o kiybka liya hmar o men ba3d kiywali fi maron ach ndir allah ynawrak a azin

علية88
23-05-2010, 22:02
سخفت بالقراءة مشيت للحمام وجيت درتو مراطون هههههههههه

شكرا الزين مححححححححححححح عليك وتسهلي كل الخير
ما بقاش فيكم الحال اخواتي ها بوسة ليكم مححححححححح عليكم ههههههههه

تا انا اختي صونيا حدكت مشيت شريت ديكباج 6 باش نبدا ندير كوماج ليدين اول مرة نشريه هههههههههههه ياك غي قريعة بوحدها

وشرت الخرقوم والصابون البلدي والحنة

درت لراسي الزيت بالاعشاب كنت مصيباه الخلطات كاملين لكنت حاطهوم للشعر درتهم في خلطة واحدة ( ثوم بقشورو _بصلة _سدر -جزر_خيار_حنة-حرمل-ريحان- خزامة-بزار-كركاع-لوز-عظم الزيتون-الزعتر-الازير- المعدونس_المروت -السناحرام-الساتوج-الصبار) ههههههههههههههههه تبختهوم مزيان في الماء وخليتهم تلقوا وصبيت فيهم تصف لتر الزيت العود وخليت حتى تبخر الماء ودرتو في قرعة وبديت تستعملو ياله شحال تعطيني هههههههههه وحسيت بشعري مزيان مع هذا الزيت

ومن مشيت للحمام ودرت الخلطة واجي تشوفي الشعرية ههههههههههههه ما بغاش يكمل حكيت غي النصف هههههههههههههههه

تبارك عليك الزين وعلى الوصفات الله يجمعك براجلك في اقرب وقت ويرزقكما ذرية صالحة

rihame20
23-05-2010, 22:03
هههههههههههههههه دختي بيناتهم راه ترمس هو الفول كناوي ههههههههه تخالطو ليك

او الا كان هو راه مزيان هههههه حيت الناس قالولي كين فرق بيناتهمواش كيستعمل لتطويل الشعر

fouziaana
23-05-2010, 22:18
ههههههههههه اوى لحلبة كون عرفتو فوائدها فاش كنت كنطريني كان كيقول لينا المدريب شربو الحلبة راه كتقوي والخصم ديالكم ميدي منكم والو سوفل ديما يبقى عندكم كنقول ليهم بففففففف انا نشربها باش تولي ريحتي خانزا لا لا وملي بغيت نغلاض كنت دارو لي السحر الماكول وضعافيت وليت ناكلها بز مني وكناكل كنشرب الحسوة بزاف تاع الشعير ديري فيها ايلان كنكل بين الوجابات يعني ولاو عندي 5الوجبات في اليوم الحمد لله ربيت لحناك ههههههههههههههههههههههههه العقوبا ليك بشي حنيكات موردين

chokran azin momkin chiwasfa tkon sahla brit nzid flwazn wakha tkon fiha lhalba hhhhhhhhhh

الحليب فيه كولضن chno hadi mafhamthach
wchokran wsamhili azin

sonialayali
23-05-2010, 22:19
hamakni had pc kanktab kalma katrsal rasha mouhim ana bakya majarbtch dial wajh hna khal makiytb3ch bezaf o raki arfa wasfa tania kan fiha ghasoul o ana ma3ndich ach nkdr ndir lih men ghir hado bach ysfa ana andi mouchkil katnod hbouba bla wakt kbal a3da a3zaki allah aw wraha ya3ni bi doun wakt o kiybka liya hmar o men ba3d kiywali fi maron ach ndir allah ynawrak a azin

انا معاكم الزين تيليفون سخن فودني مابغا راجلي يقطع غي يقطع نكون معاكم ودني ضرتني

sonialayali
23-05-2010, 22:29
هانا رجعت دابا نقرا اسئلة صافي راجلي قطع مشا ينعس دابا انا ديالكم لي عندها ميتقال تقولي نجاوب الحبيبات تاوعي

علية88
23-05-2010, 22:32
عطي ازين لراجلك وقتو الله يجعل بينكم ديما المودة والرحمة

أم وئام73
23-05-2010, 22:32
الله يجازيك بكل خير أختي.

sonialayali
23-05-2010, 22:36
fayka wala n3ssa ana bakya madrtch hadok lwasafa dil

انا ازين مزال فيقة مكنعس حتى كيبان ليا كلشي مشا وبقيت بوحدي سولتيني على الوصفات لي تبداي بيهم عندك الورد ؟ شوفي فبلاصت النخالة بالنسبة لعاسول ديري دقيق القمح ولا حتى هو معندكمش ههههههههههههه ديريه بنفس الطريقة وبداي ديري ماسك نيدو +دانون مسوس وديري كوماج الخميرة والغاسول ملي تخرجي نتي وراجلك الطبيعة جيبي معاك شوية التربة الكلسية راه مزيانة ونضفيها كيف وريتك اما صابون ستعملي صابون الاطفال احسن وحتى لغدا ونوريكم طريقة صناعة الصابون فالدار عندكم زعفران شعرة

sonialayali
23-05-2010, 22:43
سخفت بالقراءة مشيت للحمام وجيت درتو مراطون هههههههههه

شكرا الزين مححححححححححححح عليك وتسهلي كل الخير
ما بقاش فيكم الحال اخواتي ها بوسة ليكم مححححححححح عليكم ههههههههه

تا انا اختي صونيا حدكت مشيت شريت ديكباج 6 باش نبدا ندير كوماج ليدين اول مرة نشريه هههههههههههه ياك غي قريعة بوحدها

وشرت الخرقوم والصابون البلدي والحنة

درت لراسي الزيت بالاعشاب كنت مصيباه الخلطات كاملين لكنت حاطهوم للشعر درتهم في خلطة واحدة ( ثوم بقشورو _بصلة _سدر -جزر_خيار_حنة-حرمل-ريحان- خزامة-بزار-كركاع-لوز-عظم الزيتون-الزعتر-الازير- المعدونس_المروت -السناحرام-الساتوج-الصبار) ههههههههههههههههه تبختهوم مزيان في الماء وخليتهم تلقوا وصبيت فيهم تصف لتر الزيت العود وخليت حتى تبخر الماء ودرتو في قرعة وبديت تستعملو ياله شحال تعطيني هههههههههه وحسيت بشعري مزيان مع هذا الزيت

ومن مشيت للحمام ودرت الخلطة واجي تشوفي الشعرية ههههههههههههه ما بغاش يكمل حكيت غي النصف هههههههههههههههه

تبارك عليك الزين وعلى الوصفات الله يجمعك براجلك في اقرب وقت ويرزقكما ذرية صالحة

ههههههههههههههههههههه سكنتي فالحمام ملي كنديرو كنقول فحالة عمري مشيت الحمام لي شافني يقول هادي عمرها جات الحمام ههههههههه ولكن ملي كتخرجي كيولي لحمك رطب وبيض غزال
اجي عنداك ديري ديكاباج الغبرة وياك غي الماء صافي ملي غادي ديريه غادي يبان ليك الفرق بين البلايص لي درتي ليهم والبلايص لي مدرتيش ليه انا نهار الاول فاش درتها كنضور في الدار وكانقول ليهم شوفو الخط اللي فاصل هاد البلاصة شحال بيضت ههههههههههههه غادي نحماق معا راسي هههههه
هاد المرة تاني وسط سيمانة فاش تمشي الحمام دوز يومين خلطي نيدو+دانون مسوس+الحامض+مايزينا ودهنيهم لحمك كامل بالليل صباح دوشي عي بالماء والصابون بقاي ديري صابون يا اما طوس اركان ولا ديال الخزامة اولا جونسون بيبي

sonialayali
23-05-2010, 22:46
او الا كان هو راه مزيان هههههه حيت الناس قالولي كين فرق بيناتهمواش كيستعمل لتطويل الشعر

لالا مكينش فرق بيناتهم غي هو كين المر والحلو ولي قلت ليك انا ديري هو المر نعم هو كيصلاح لشعر

sonialayali
23-05-2010, 22:51
chokran azin momkin chiwasfa tkon sahla brit nzid flwazn wakha tkon fiha lhalba hhhhhhhhhh

الحليب فيه كولضن chno hadi mafhamthach
wchokran wsamhili azin
هيا الاولى احبيبتي الله ياودي بغيتي غيتغلي غالي والطلب رخيص انا نحط ليك وصفات لفتح الشهية اما الحليب بي كولدون هو هداك بيمو الصفر كولدون لي كيتباع هو لي في الصورة خلطيه فحال سيريلاك وبقاي تاكليه انا كيعجبني حتى فالمداق غزال
http://www.casafree.com/modules/xcgal/albums/userpics/10001/normal_Biscuit%20Golden%20Classique%20de%20Bimo.jp g

sonialayali
23-05-2010, 22:53
عطي ازين لراجلك وقتو الله يجعل بينكم ديما المودة والرحمة

امين ازين ديالي ولكن راه بزاف ديال تيليفون راه ودني مكتبقاش مستحملة حتى انا مكنقدرش نخصر ليه راه لمعزة زعمة هههههههههههه الله يجيب ليك ولد ناس لي يصدعك وهو فدار ويصدعك وهو مكينش بالتيليفون ميحيدش من حدا جنابك ههههههههه تولي نتي هيا مومو عينيه هههههههههههه

sonialayali
23-05-2010, 22:54
الله يجازيك بكل خير أختي.

امين الحبيبة تاعي الله يبارك فيك

nice-women
23-05-2010, 22:55
تبارك الله على الحادكات و تبارك الله على الأستاذ هادشي عندك معتبر أختي الله يسر ليك

راني سخفت بكثرة لقراية أستاذتي عندي مشكل مبرزطني بززااااااااااااااف اختك كتلبس الصندالة ايوى رجليا ولاو فيهم لطراس ايوى كاين شي وصفة و لا والو

علية88
23-05-2010, 22:58
الله يجزيك بخير ازين ان شاء الله نشري مايزينا

شريت عي الماء ديال ديكباج

حتي انا كندير بحالك هههههههه بعد نغسل في الحمام في الدار وتحك لي امي نصدعها نقل ليها ضهري بياض هههههههههههههه كانت ناضت في الحكة وبرا لي كحل فوق الاكتاف دابا شوي كنت مواظبة على الحنة والصابون البلدي وبعض المرات ندير معاهم الداد او الحلبة

علية88
23-05-2010, 23:08
امين يااختي صونيا من فمك االله

الله يجعلكم ديما عزاز يارب ما كين ما احسن من الحب في الحلال الله دوامكم على بعضكما يا رب

ينت الفشوش
23-05-2010, 23:09
الله يامولنا وبغيت نقيد كولشي وفيا العكز والصفحات غاديين وكيكتارو قولي لي امتا نكول كولدن والحليب راني كنكلو غير هكداك مدار فيا والو

ينت الفشوش
23-05-2010, 23:10
ينت الفشوش (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?29999-ينت-الفشوش)
fouziaana (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?34093-fouziaana)
imane100fa (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?66387-imane100fa)
nice-women (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?11761-nice-women)
sonialayali (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?32035-sonialayali)
sousoumed (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?63778-sousoumed)
علية88 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?23198-علية88)
هاشمية (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?45131-هاشمية)
سعداتك صونيا عليك الطلب

علية88
23-05-2010, 23:15
تبارك الله عليك بنت الفشوش
شدتنا الكاميرا الخفية هههههههههه مرحبا بك

هاشمية
23-05-2010, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اختي;والله اجعلو في ميزان حسناتك

sonialayali
23-05-2010, 23:30
بالنسبة الناس لي بغين يغلاضو
من الاحسن ميلتاجؤوش الفانيد ديال الغلض لانه معا المدة كيدير الماء في المفاصل وهاذشي كيتكون ببطئ داكشي علاش معضم النساء ملي كيستعملوه مكيحسوش بهادشى وفوق الماء كيدير الهشاشة في العضام كيفما كيوقع الناس لي كيستعملو ادوية الربو لانها تاهيا كتادي الهشاشة وكتغلض المهم ممكن النساء يستعملو فاتح الشهية وكينين الحمدو لله وصفات كتيرة طبيعية كتفتح الشهية ومجربة مني شخصيا منبخلش عليكم بيها لان بزاف الاخوات طلبوها مني
1 جيبي البصلة الحمرة حكيها وخودي ماها وزيدي عليه العسل الحر وكولي قبل كل وجبة معلقة كبيرة
2 رقدي التمر في الحليب ديريه فيه بالليل والصباح كوليه مزيان فيه فوائد كتيرة
3 لابد ان الانسان ياكل عل اقل 2 فصوص توم كل يوم متبوخ ولا نيئ ولاكن حداري من انخفاض الضغط
4 نقيع الحلبة يفتح كدلك الشهية
اما وصفات الغلض اي انها كتعطيك مفعول لزيادة الوزن
جيبي الينسون +باكية كاوبيل+كيلو زبيب+الحلبة+الشعير محمر+رابعة دروة الجمل+رابعة اللوز+رابعة كاوكاو+كاس عسل +رابعة الشريحة+باكية نيدو +كاس حب الرشاد+العنبر+الحمص+جنجلان+زريعة الكتان محمر تطحني كل حاجة وتخلطيهم تزيدي عليهم دقيق الشعير محمر تقريبا شي 2 كيلو عينك ميزانك والدروة تاع الجمل دوبيها وزيديها عليهم زيدي السكر كلاصي حسب الدوق بقاي تاكلي منو بين الوجبات وقبل متنعسي
ديري نيدو+كولدون في الفطور وفي كوطي
شربي بالليل حليب نيدو مغلي فيه الحلبة جهد نصف لتر
كولي بطاطا واكتري من البانان المهم كلما تدكرة شي وصفة نقولها ليكم حتى تسمانو ههههههههههههههههههه

sonialayali
23-05-2010, 23:33
تبارك الله على الحادكات و تبارك الله على الأستاذ هادشي عندك معتبر أختي الله يسر ليك

راني سخفت بكثرة لقراية أستاذتي عندي مشكل مبرزطني بززااااااااااااااف اختك كتلبس الصندالة ايوى رجليا ولاو فيهم لطراس ايوى كاين شي وصفة و لا والو
الله يبارك فيك مرحبا بيك كينة وحد الوصفة مزيانة كتبيض ومعا المدة كتحيد الطباعي دانينو الاحمر+ماء الديكاباج 6 تخلطيهم وديريهم رجليك بعدما تحكيهم وتنشفيهم ملي ينشف غسليه
مرة مرة حكي عليهم الحامض ولبسي تقاشر صباح غسليهم

sonialayali
23-05-2010, 23:37
الله يجزيك بخير ازين ان شاء الله نشري مايزينا

شريت عي الماء ديال ديكباج

حتي انا كندير بحالك هههههههه بعد نغسل في الحمام في الدار وتحك لي امي نصدعها نقل ليها ضهري بياض هههههههههههههه كانت ناضت في الحكة وبرا لي كحل فوق الاكتاف دابا شوي كنت مواظبة على الحنة والصابون البلدي وبعض المرات ندير معاهم الداد او الحلبة
مزيان تهلاي في راسك راه العكز ماكين باش ينفع ديري الوصفة لي عطيتك غزالة وحضي من الشمس راه تضلي دهني وملي تخرجي الشمس فحالة شي مدرتيه هههههههههههه انا بعدا الشمس كديرلي الاحباط منحملش نخرج ليها ههههههههههههه

sonialayali
23-05-2010, 23:43
امين يااختي صونيا من فمك االله

الله يجعلكم ديما عزاز يارب ما كين ما احسن من الحب في الحلال الله دوامكم على بعضكما يا رب
امين متبكينيش راني مدة مشفتوش دعيو معايا يرجع خلاص راه بزاففففففففف هههههههههههههههه متديوش عليا خلاتها استادة وغتخلينا بلا قرايا المصيبة قلت ليها وانا مالي قلت ليكم ضحكو ههههههههههههه

علية88
23-05-2010, 23:45
حتى انا ما نحملش نخرج ليها ولكن ما عندي ما ندير راني خدامة في منطقة سخونة

دابا اختي صونيا جاني نعاس نمشي نعس تصبحي ازين على خير

sonialayali
23-05-2010, 23:45
الله يامولنا وبغيت نقيد كولشي وفيا العكز والصفحات غاديين وكيكتارو قولي لي امتا نكول كولدن والحليب راني كنكلو غير هكداك مدار فيا والو

ههههههههههههههههه راه سر في الحليب الالة مولاتي غادي تولي فحالة كتكلي سيريلاك ههههههههه والحليب خاصو يكون كامل الدسم الطريقة يلاه كتبتها ليك دابا في ديال فتح الشهية

علية88
23-05-2010, 23:48
ان شاء الله يرجع بالسلامة او تلتحقي به يارب الله كبير غي صبري الله يحفظك

sonialayali
23-05-2010, 23:48
ينت الفشوش (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?29999-ينت-الفشوش)
fouziaana (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?34093-fouziaana)
imane100fa (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?66387-imane100fa)
nice-women (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?11761-nice-women)
sonialayali (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?32035-sonialayali)
sousoumed (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?63778-sousoumed)
علية88 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?23198-علية88)
هاشمية (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?45131-هاشمية)
سعداتك صونيا عليك الطلب

هههههههههههههه خمس وخميس راك نتي لولا في القائمة الى تعينا غادي يبداوبيك نتي لولا ههههههههههه الله يخلينا ديما مجموعين على لخير قولي امين

نوهيلة
23-05-2010, 23:49
علية88 و ayscha و نوهيلة مححححححح مححححححححح عليكم ياله شكون بغات شي بوسة من عندي
انااااااااا هههههه :84:
دابا نطلع ليك فراسك بكثرة الاسئلة هههههه

sonialayali
23-05-2010, 23:50
تبارك الله عليك بنت الفشوش
شدتنا الكاميرا الخفية هههههههههه مرحبا بك

ههههههههههههههههههههههههه والله الى قتلتوني بالضحك ليوم كنت في الاول كنكمع فحالة منعساش سيمانة دابا فقت ههههههههههههه

sonialayali
23-05-2010, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اختي;والله اجعلو في ميزان حسناتك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته امين اختي العزيزة

sonialayali
23-05-2010, 23:56
حتى انا ما نحملش نخرج ليها ولكن ما عندي ما ندير راني خدامة في منطقة سخونة

دابا اختي صونيا جاني نعاس نمشي نعس تصبحي ازين على خير

صافي جاك النعاس هههههههههههه قوليا نعاس مكيشاورش يالاه احبيبة تصبحي على خير انا مزال هنا شوية خاصني حتى يمشو ضياف دار عندي ليوم مشاء الله عامرة بضياف ههههههههههه دار هيا هاد الصفحة بوسة وتصبحي على خير

sonialayali
23-05-2010, 23:57
انااااااااا هههههه :84:
دابا نطلع ليك فراسك بكثرة الاسئلة هههههه

الله ياودي طلعي ليا في راسي لا اختي راك عزيزة مرحبة بيك سوليني كيف حبيتي انا رهن اشارتتك والله ماطلعي ليا في راسي

حركتي ريما
24-05-2010, 10:18
الله يعطيك الصحة

sonialayali
24-05-2010, 11:03
السلام عليكم صباحكم سكر على سلامتي رجعت كونيكسيو سطاتني البارح ههههههههههههه

samiraoussama
24-05-2010, 11:04
machkoura okhti

sonialayali
24-05-2010, 11:04
السعال الجاف
بزاف ديال الناس في فصل الصيف وخا لجو حار كيجيهم السعال وكيكون جاف يعني خاوي وكيكو صعيب يتعالج والله والله الى هاد الوصفة نفعاتني انا كتاخدي معلقة حب الرشاد كل يوم تصبي على معلقة نصف كاس ماء مغلي تخليه حتى يدفى ويطلق خيوطو وتشربيه ونتي في الفراش غي شربيه ونعسي 4 ايام ميبقا فيك والو والبنسبة لدراري صغار ديريه ليهم معادانون ديري معلقة حب الرشاد في دانون خليه فيه وحد ساعة عاد وكليه لولدك ولا بنتك وينعس راه مزيان حتى الوليدات لي عندهم الحساسية الله يشفيهم

sonialayali
24-05-2010, 11:06
machkoura okhti

الله يعطيك الصحة
تبارك الله عليكم شكرا على مروركم الطيب نتمنا تكونو صحباتنا فهاد الصفحة

sonialayali
24-05-2010, 11:08
ayscha صباح الخير كيف صبحتي ليوم

ayscha
24-05-2010, 11:09
ayni daroni bi lkraya fatni bezafff ward andna o ma ward andi ach ndir bihom ?

ayscha
24-05-2010, 11:09
ahlan zin sbahak mabrouk a3d fakti matgolihach

دمعة خشوع
24-05-2010, 11:14

sonialayali
24-05-2010, 11:25
لصناعة الصابون بالبيت
صابونة الطوس عادية او الكف محكوكة+نيدو 3 معالق+3معالق الورد او اي عشب كيعجب متل الخزامة او اليازير او الحبة السوداء ...+2معالق زيت اللوز+معلقة زيت الزيتون+كاس ونصف تقريبا ماء منقوع فيه الورد ليلة كامة
نضع الصابون في كاسرونة نضيف عليه الماء تم المواد الاخرى نضعه في حمام مريم حتى يدوب يمكنك تنسيم باي زىت كتبغيه متل الكوك او الحامض ولاكن يكون على شكل زيوت ليس بعطور تم كتصبيه في قوالب وتدخليه تلاجة وهاصابون واجد

sonialayali
24-05-2010, 11:29
ahlan zin sbahak mabrouk a3d fakti matgolihach

ههههههههههههههههههههههه والله حتى يالاه فقت لبارح منعستش بكري راه بعد المرات كنبقى ناعسى كتر من القياس

ayscha
24-05-2010, 11:29
nari ala connexion hmaktni yalah kanbda nkra katmchi liyachokrana zin ala sabona daba njrbha rah andi saboun bla riha

sonialayali
24-05-2010, 11:32
ayni daroni bi lkraya fatni bezafff ward andna o ma ward andi ach ndir bihom ?

اوا لاباس ملي عندك الورد انا نوريكم كيفاش تصيبو الغاسول تاع الوجه بالورد حتاش قلتي ليا معندكش النخالة ونخالة كيف كتعرفي مكتخليش لحبوب وكتبيض

ayscha
24-05-2010, 11:33
ah ymkan tkoun walakine ma3rfahach o ana makandorch heka bezaf nkalab alih kanmchi supermarche kanjib li bayan o safi

sonialayali
24-05-2010, 11:34
nari ala connexion hmaktni yalah kanbda nkra katmchi liyachokrana zin ala sabona daba njrbha rah andi saboun bla riha

لاشكرا علا واجب راه كنيكسيو تا انا مرداتني مل بارح الى عندك الصابون بلا ريحة مزيان دابا نوريكم كيفاش تصنعو بزاف الانواع تاع الصابون نتي يليق ليك ديال المعدنوس غادي نحط ليك طريقتو فالعشية

sonialayali
24-05-2010, 11:36
ah ymkan tkoun walakine ma3rfahach o ana makandorch heka bezaf nkalab alih kanmchi supermarche kanjib li bayan o safi
عرفتي شنو حتى تسولي عليها شي مغربية مرا كبيرة حداكم

sonialayali
24-05-2010, 11:39
علية88 محححححح عليك جيتي هبت لتحت بنتي ليا وانا نبتسم والله مشعرتش حتى بتاسمت جات ayschaفرحاتني وعاد جيتي نتي كملات فرحتي خاص غي بنت الفشوش و نوهيلة ........

ayscha
24-05-2010, 11:45
bghit nswalk nkdr ndir halba mask ma3 foul o roz mathoun aw hamad hadchi li hadar deba galt manday3ch nhar ala bal mantkada wach zuin z3ma

sonialayali
24-05-2010, 11:47
صابون لليدين
اي وحدة فينا كتحتاج صابون يبيض ليها يديها ويرطبهم ويحيد ريحة الطياب هاتومة ها البصلة وزيد وزيد المهم مكاونات هاد الصابونة في متناول الجميع
صابونة الحامض
قشور الحامض محكوك ياما جاف ولا نيئ +عصير حامضة+ زيت اللوز +2 معالق نيدو+2 معالق دقيق+صابونة مبشورة+كاس الماء ونصف +معلقة الملح
كتصايبيه بنفس طريقة الصبون لي عطيتكم قبيلا

sonialayali
24-05-2010, 11:49
bghit nswalk nkdr ndir halba mask ma3 foul o roz mathoun aw hamad hadchi li hadar deba galt manday3ch nhar ala bal mantkada wach zuin z3ma

يمكن ليك ديريه حتى انا كنديرو راه روز معا الحلبة والفول مزيان والله حتى انا عندي مخلطاه ديري الله ينور ليك هداك الوجيه الغزال

علية88
24-05-2010, 11:50
شكرا بزاف ازين ياك لاباس عليك نتمنى يكون كولشي بخير

راني غي حطني الكار وانا ندير ماسك نيدو ودانون مسوس ههههههههههههههه وفتحت pc وفيحت الصفحة ديالنا وانا نسمع دقان وانا نوض على وعدي وسعدي نغسل وجهي شفتي الزهر هههههههههههههههه عيطو علي نشوف معاهم لون الصباغة بغين يصبغو المؤسسة هههههههه

دابا نوض ندير دانينو والديكباج ههههههههههه

بتارك الله عليك ازين انت وجميع الاخوات

ayscha
24-05-2010, 11:51
aminnneeeeeeeee o allah yzid nour fi nour men and allah wahid ahad

ayscha
24-05-2010, 11:53
nti bach katkhltehom

sonialayali
24-05-2010, 11:58
تجفيف قشور الليمون و الحامض
كنحتاجو القشور تاع الليمون
كنديروهم في شمس حتى كيولي على قاصح
تم كنطحنوه
ونحتافضو بيه نصنعو منو زيت ولا نديروه في الماصكات ولا في الحلوى في اي حاجة كنت صورت ليكم كيفاش ولكن جاو كبار مرة اخرى نشاء الله

sonialayali
24-05-2010, 12:00
شكرا بزاف ازين ياك لاباس عليك نتمنى يكون كولشي بخير

راني غي حطني الكار وانا ندير ماسك نيدو ودانون مسوس ههههههههههههههه وفتحت pc وفيحت الصفحة ديالنا وانا نسمع دقان وانا نوض على وعدي وسعدي نغسل وجهي شفتي الزهر هههههههههههههههه عيطو علي نشوف معاهم لون الصباغة بغين يصبغو المؤسسة هههههههه

دابا نوض ندير دانينو والديكباج ههههههههههه

بتارك الله عليك ازين انت وجميع الاخوات

ههههههههههههههه فيها خير الزين مزال ليام قدامك طويلة ارا متطلي ههههههههههههه

sonialayali
24-05-2010, 12:01
nti bach katkhltehom

انا كنخلطهم بدانون مسوس ولا الحليب او ماء الورد لي كان عندي في الدار كنديرو

ayscha
24-05-2010, 12:09
ok ana antba3 had chi li kadiri deba ala bal manchri dak chi li fi wasfat awla

علية88
24-05-2010, 12:09
الله ازين ايامك ازين ويرزقك ذرية صالحة
دابا نوض نتغدى وندير الماسك ديال اليدين راني خدامة مع 2

ان شاء الله موعدنا مع 7 مساءا

شهية طيبة تبارك الله عليك وما شاء الله

دمعة خشوع
24-05-2010, 12:10
sonialayaliتبارك الله عليك عندك ما تقولي اختي ما شاء الله باش منعينكش

sonialayali
24-05-2010, 12:11
لبارح شفت واحد الوصفة هنا وكنت كنديرها وعارفاها غزالة والله الى بسيطة ولكن ممتازة لصنفرة البشرة ملي كديريها كتشوفي وجهك بيض وكيبري هي
الكامون البلدي مطحون كتخطيه بشوية الماء سردي وجهك وبداي تفركي بيه وجهك فحال كوماج مدة 5 د ملي تسالي غسلي وجهك وردي عليا الخبار

sonialayali
24-05-2010, 12:13
ok ana antba3 had chi li kadiri deba ala bal manchri dak chi li fi wasfat awla

انشاء الله غي متعكزيش وترخي علي راسك

sonialayali
24-05-2010, 12:15
الله ازين ايامك ازين ويرزقك ذرية صالحة
دابا نوض نتغدى وندير الماسك ديال اليدين راني خدامة مع 2

ان شاء الله موعدنا مع 7 مساءا

شهية طيبة تبارك الله عليك وما شاء الله

امينا حبيبتي موفقة انشاء الله حتى خاصني شويا نوض داخلة معا 3

sonialayali
24-05-2010, 12:16
sonialayaliتبارك الله عليك عندك ما تقولي اختي ما شاء الله باش منعينكش

الله يبارك ليا فيك الزين ويحفضك ليا محححححححح عليك

دمعة خشوع
24-05-2010, 12:22
الله يبارك ليا فيك الزين ويحفضك ليا محححححححح عليك

اختي واش انتي رباطية؟؟

ينت الفشوش
24-05-2010, 12:49
هاني جيت ديما معطلة تبارك الله عليك اختي صونيا متخافيش نقوس عليك محصنة انشاء الله
شوفي فينها تحطي شي وصفة بقاي تقوالي واش للبشرة الدهنية ولا الجافة
والله اختي كيتقشر لي وجهي بحال الى كنكب عليه الدقيق باش تنصحيني انا عاود العشية غادية عند العطار نجيب شي تخربيقات تبليت هههه

sonialayali
24-05-2010, 13:04
اختي واش انتي رباطية؟؟

لا اختي انا شلحة من ورزازات

sonialayali
24-05-2010, 13:10
هاني جيت ديما معطلة تبارك الله عليك اختي صونيا متخافيش نقوس عليك محصنة انشاء الله
شوفي فينها تحطي شي وصفة بقاي تقوالي واش للبشرة الدهنية ولا الجافة
والله اختي كيتقشر لي وجهي بحال الى كنكب عليه الدقيق باش تنصحيني انا عاود العشية غادية عند العطار نجيب شي تخربيقات تبليت هههه

بشرتك جاعة لي نصحك بيه هو زيت اللوز دهني بيه وجهك بالليل وملي تديري شي وصفة دهني من موراها بزيت اللوز ولكن بالليل ماشي بالنهار باش ميكحالش ليك وجهك شوفي في اقرب فورصة ديري كوماج وتبعيه نيدو+صفر البيض +قطرات الحامض +زيت اللوز ديريه ماسك ملي تغسلي وجهك ديري زيت اللوز ومتبقايش تغسلي وجهك بالصابون الا الى صيبتي صابون للبشرة الجافة حتى نحط ليكم الطريقة اما بعض الوصفات كنحطهم وكنقوليهم درتهم حيتاش عارفين بشرتي دهنية ديجا قلتها ليهم اما بالنسبة البشرة الجافة راه كينين بزاف ديال الوصفات والبشرة الجافة كيعطيو عليها مسكات مفعول كتر من الدهنية

sonialayali
24-05-2010, 13:11
بنت الفشوش احياني عليك راك بنت الفشوش نيت هههههههههه

ayscha
24-05-2010, 13:35
hana rj3t o andi kif dima asila bghit nswlak lach kiylik zit glycerin aw zit janin kamh krit alihom hna bezaf fi mountada

نعمة 87
24-05-2010, 13:45
سلام عليكم اخواتي كي دايرين لباس عليكم. شكرا اختي على الوصفات ديولك تبارك الله عليك ما خليتي حتى حاجة.
عافاك اختي شي وصفة للكلف فاش ولدت صبغ ليا فكرشي تندير الحنة والصابون البلدي فالحمام نقص ليا ولكن مازال ماصفا ليا جلدي. ويلا عرفتي شي حاجة لدوك الخطوط البيضاء لتتسببهم الولادة وايضا الكرش ترهلات وخرجات ليا. ماكاين لي تيخرج على المراة قد الولادة ،ولكن الحمد لله لوليدات هما لي تيزيدو النور على الحياة الزوجية الله ارزقهم لكل محروم. وتلتاحقي بالزوج ديالك، عرفتي اختي هاد المرحلة فاش كاينة دابا نتي غتجيك من بعد ذكرى زوينة بزاااااااف ،الايام الاولى فالزواج صدقيني ماكاتعاود ،وخا تيكون الحب والعشرة وكاتعلقي بالزوج ديالك اكثر ،ولكن الايام الاولى تيكون عندها طعم خاص ،ما عرفت واش بالنسبة لكولشي ولا غير ليا. سمحي ليا الى كثرت عليك والله ما عرفت راسي امتى تنكتب ليك بحال الى تنهدر مع اختي غير فقت وانا نحبس ههههه

sonialayali
24-05-2010, 13:47
hana rj3t o andi kif dima asila bghit nswlak lach kiylik zit glycerin aw zit janin kamh krit alihom hna bezaf fi mountada

زيت جنين القمح كيليق لتفتيح البشرة وكيلقيق كدلك الهالات السوداء لناتجة على جفاف البشرة كليق كمرطب للجسم كيبيض وكيفتح الجسم خاصة الاماكن الداكنة راه غزاللللللللللللل ولكن بالنسبة الوجه كيليق البشرة الجافة اما الجلسرين فكيليق البقع الداكنة كيفتحها وكيرطب كينين وصفات كتار بهاد الجلسرين

فوزية 123
24-05-2010, 13:56
لصناعة الصابون بالبيت
صابونة الطوس عادية او الكف محكوكة+نيدو 3 معالق+3معالق الورد او اي عشب كيعجب متل الخزامة او اليازير او الحبة السوداء ...+2معالق زيت اللوز+معلقة زيت الزيتون+كاس ونصف تقريبا ماء منقوع فيه الورد ليلة كامة
نضع الصابون في كاسرونة نضيف عليه الماء تم المواد الاخرى نضعه في حمام مريم حتى يدوب يمكنك تنسيم باي زىت كتبغيه متل الكوك او الحامض ولاكن يكون على شكل زيوت ليس بعطور تم كتصبيه في قوالب وتدخليه تلاجة وهاصابون واجد

عزيزتى صونيا انا فاتنى الكتير من صفحات موضوعك
انا الان شفت هده الوصفة عجبتنى من الطريقة الي جمعتى فيها كل هده المقادير
لكن اتمنى تخبرينى ادا استعملت هدا الصابون اظن انه كتير رائع بمادا يفيد هل يستعمل للبشرة الدهنية او الناشفة
لك منى الف الف شكر

دمعة خشوع
24-05-2010, 13:57
لا اختي انا شلحة من ورزازات

تشرفت اختي بمعرفتك الشوح الله يعمر ليهم الدار وخاصه ناس ورزازات تنعرف أستاذه في ورزازات الله يعطيها الصحه

sonialayali
24-05-2010, 13:59
سلام عليكم اخواتي كي دايرين لباس عليكم. شكرا اختي على الوصفات ديولك تبارك الله عليك ما خليتي حتى حاجة.
عافاك اختي شي وصفة للكلف فاش ولدت صبغ ليا فكرشي تندير الحنة والصابون البلدي فالحمام نقص ليا ولكن مازال ماصفا ليا جلدي. ويلا عرفتي شي حاجة لدوك الخطوط البيضاء لتتسببهم الولادة وايضا الكرش ترهلات وخرجات ليا. ماكاين لي تيخرج على المراة قد الولادة ،ولكن الحمد لله لوليدات هما لي تيزيدو النور على الحياة الزوجية الله ارزقهم لكل محروم. وتلتاحقي بالزوج ديالك، عرفتي اختي هاد المرحلة فاش كاينة دابا نتي غتجيك من بعد ذكرى زوينة بزاااااااف ،الايام الاولى فالزواج صدقيني ماكاتعاود ،وخا تيكون الحب والعشرة وكاتعلقي بالزوج ديالك اكثر ،ولكن الايام الاولى تيكون عندها طعم خاص ،ما عرفت واش بالنسبة لكولشي ولا غير ليا. سمحي ليا الى كثرت عليك والله ما عرفت راسي امتى تنكتب ليك بحال الى تنهدر مع اختي غير فقت وانا نحبس ههههه

بارك الله وفيك اختي حنا كلنا هنا اخوة مرحبا بيك وكلامك كلو صح البعد كزيد من الشوق والحب
بالنسبة الكرش خودي الصمطة تاع الكرش بقاي ديريها كل نهار معضم وقتك قبل مديريها ديريها في الفريكو حتى تبرد مزيان ملي تحيديها دوزي على كرشك التلج وبقاي دهني بزيت اللوز+زيت جنين القمح معا المدة كيتحيدو وكرشك كتقصاح حاولي تمارسي رياضة الكرش مرة مرة كل صباح شربي كاس الماء دافي على الريق تبعي الحنة مزيانة في الحمام وديري صابون اليازير بقاي دهني كرشك بزيت الزيتون كل ليل وديري هاد الوصفة 3 في سيمنة نيدو+زوان الفراخ+ترمس+ماء الورد خليها 5 سوايع عاد غسليها والله يخلي ليك وليداتك دعي معايا ربي يجمع شملي براجلي فالقريب العاجل راه عييت منصبر وكلما كيفكر يجي كيوقعو مشاكل

فوزية 123
24-05-2010, 14:01
صابون لليدين
اي وحدة فينا كتحتاج صابون يبيض ليها يديها ويرطبهم ويحيد ريحة الطياب هاتومة ها البصلة وزيد وزيد المهم مكاونات هاد الصابونة في متناول الجميع
صابونة الحامض
قشور الحامض محكوك ياما جاف ولا نيئ +عصير حامضة+ زيت اللوز +2 معالق نيدو+2 معالق دقيق+صابونة مبشورة+كاس الماء ونصف +معلقة الملح
كتصايبيه بنفس طريقة الصبون لي عطيتكم قبيلا

سونيا يمكن معا كى غنوفر كتير فلوس حتى صابون اليد ههههههههههههههههههههه

sonialayali
24-05-2010, 14:02
عزيزتى صونيا انا فاتنى الكتير من صفحات موضوعك
انا الان شفت هده الوصفة عجبتنى من الطريقة الي جمعتى فيها كل هده المقادير
لكن اتمنى تخبرينى ادا استعملت هدا الصابون اظن انه كتير رائع بمادا يفيد هل يستعمل للبشرة الدهنية او الناشفة
لك منى الف الف شكر
بالنسبة لهاد الصابون يليق لكاع انواع البشرة غي كيختالف الكيفية البشرة دهنية كتغسل بيه 2 حتل 3 في اليوم الجافة تقدر تغسل بيه غي في الصباح او ليل ولا 2مرات في سيمنة كل وحدة كتشوف وتعرف بشرتها وقداش موالفة كتستعمل الصابون

sonialayali
24-05-2010, 14:03
تشرفت اختي بمعرفتك الشوح الله يعمر ليهم الدار وخاصه ناس ورزازات تنعرف أستاذه في ورزازات الله يعطيها الصحه

الله يبارك لي فيك هدا من دوقك ونتي منين ؟

sonialayali
24-05-2010, 14:06
اهلا لالةrijane (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?36454-rijane) اش هاد التعطيلة هههههههههههههههههه حتى غادة عاد جيتي هههههههه غي كنضحك معاك الزين مح عليك

ayscha
24-05-2010, 14:06
hana chaditk a fen ghbrti

sonialayali
24-05-2010, 14:08
(http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?32035-sonialayali)
ayscha (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?62884-ayscha)
FATECHA (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?36819-FATECHA)
nana2009 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?26500-nana2009)
omo romayssa (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?41625-omo-romayssa)
rijane (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?36454-rijane)
فوزية 123 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?55042-فوزية-123)
مرحبا بيكم زارتنا البراكة

rijane
بارك الله فيك ازين انا مكنقراش في مدراسة عادية مافيها لا ناجاح ولا والو فيها جتيهاد اه انا كندير تجويد القران وحفض الحديت والقران هادشي علاش قلت قبيلا غادا المدرسة حيت عارفيني لبنات كنمشي ليها المهم اختي بغيت ياربي ملي يجي راجلك يلقاك منورة كيف البدر
عرفتي هذاك الحبوب لي في جبهتك جيبي ليمون الحار عصريه زيدي عليه معلقة الحامض ديريه فقطن ودهني بيه جبهتك اما وجهك الى بغيتي تخلصي من هاد المشاكيل لي فيه خاصك برنامج ديريه لوجهك اول حاجة صيبي الغاسول النخالة راه زوين بقاي تغسلي بيه الصباح وبالليل 2 مرات في سيمانة ديري كوماج الخميرة مرة في 15 يوم ديري البوخار تبعي هاد الماسك نهار اه ونهار لا معلقة دانون مسوس+معلقة نيدو ملي ينشف فرتيه عاد غسلي وجهك ملي تمشي الحمام وياك تحكيه تبعي هادشي والوصفات لي كنكتب ليكم والله حتى وجهك يتبدل
salam lfonn dyalna dsl majawbtkch dik sa3a lmohim merçiii 3la had lwasafat walakin khti mafhamtch mazyan kifach radi ndir lghasl tnakhala gomag ach khmira bohadha safi ama limon l7ar ach limon ola l7amad 3andi limon lakbir dayrah asln flafrigo hhhhhhhh ta na7taj hhh nzid 3lih 7amad 3adi yek hbiba

ayscha
goli liya nkdr nst3mal zit janin kamh li wajhi fi blasa abch z3ma yfatho ana baghhya nter baghya wajhi ybyad o ysfa makadani hala

sonialayali
24-05-2010, 14:11
hana chaditk a fen ghbrti
هههههههههههه شديتيني راه غادي نبدا نبكي غاديا نمشي دابا عندي حصة الحفض ليوم ومكملتش لحفاضة هههههههههههههههه

فوزية 123
24-05-2010, 14:12
تعرفو البنات انا اقرا صفحاتكم السايقة واضحك لحالى وصفات هائلة وكلماتكم تجعل الانسان يضحك من غير مايحس الله يعطيكم الصحة و اليك صونيا صاحبة الوصفات ههههههههه

sonialayali
24-05-2010, 14:12
goli liya nkdr nst3mal zit janin kamh li wajhi fi blasa abch z3ma yfatho ana baghhya nter baghya wajhi ybyad o ysfa makadani hala

بشرتك دهنية؟

sonialayali
24-05-2010, 14:13
تعرفو البنات انا اقرا صفحاتكم السايقة واضحك لحالى وصفات هائلة وكلماتكم تجعل الانسان يضحك من غير مايحس الله يعطيكم الصحة و اليك صونيا صاحبة الوصفات ههههههههه

مشي غي نتي راه انا كدلك ملي كنكتب ولا نقرا وانا كنضحك

ayscha
24-05-2010, 14:14
ma3rfahach mera kiykhroj fiha hboub o kankisha kanlkha mydma o mera kiyji kchor hda nif diali o mali kanchofha fi mraya katban liya d3iya heka machi jafaaa o machi mydma ewa hakmi aliha raha hamktni
mamtbtach ala haja wahda

دمعة خشوع
24-05-2010, 14:20
الله يبارك لي فيك هدا من دوقك ونتي منين ؟

انا مكناسيه ولكن ماشي الأصل وعايشه في الخليج من 9سنين تقريبا

rijane
24-05-2010, 14:21
علية88 محححححح عليك جيتي هبت لتحت بنتي ليا وانا نبتسم والله مشعرتش حتى بتاسمت جات ayschaفرحاتني وعاد جيتي نتي كملات فرحتي خاص غي بنت الفشوش و نوهيلة ........

ياك او ريجان معندك ماديري بيها مكتنفع فوالوووووووووو هههههههههههههههه ولكن راكي لفونونن ديالنا نتياو كاع لبنات او غير سمحولي الى مكنفعكوم بوالوووو