المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمع خاص بالمتاخرات في الانجاب (الجزء الثاني)

الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6 7

فدوى المغربية
03-07-2010, 15:48
اللهم إن كان لك صفوة تدخلهم الجنة من غير حساب
ولا عـقاب فاجعل قارئ رسالتي منهم . . .
اللهم وفق مرسل هذه الرسالة ، وأعنه على ذكرك وشكرك وطاعتك وحسن عبادتك ، اللهم وفقه لما تحب وترضى ، اللهم أحسن خاتمته ، وأجعل قبره روضة من رياض الجنة ، اللهم أرحمه وأرضى عنه ، وأرزقه الجنة التي وعدت بها عبادك الصالحين
أتمنى لكم الاستفادة
اللهم ارحم موتانا وموتي المسلمين لا إله إلا الله
واشفي مرضانا ومرضى المسلمين
رب اغفر لي ولوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا واصحاب الحقوق علي وعلى والدي والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
اللهم يا رب الأرباب
ويا مالك الأسباب ويا واهب المواهب ويا معطي من تشاء حيثما تشاء وكيفما تشاء وبما تشاء
أسألك ألا تحرمنا من خير خصصت به عبادك الصالحين في الدنيا والآخرة
وأن تكرمنا كرامة تدخلنا بها جنتك وتعافينا بها من عذابك وترحمنا بها في الدنيا والآخرة
يارب العالمين ويا أرحم الراحمين ويا أكرم الأكرمين.

sandrilla
04-07-2010, 10:11
السلام عليكم
لكل محرومة من كلمة ماما اتمنى ان تسمعها قريبا......
انا كان عندي كيس فالمبيض الايمن 7cm.درت عملية العام الفايت لاستاصاله .عندي مشكل اخر هو عدم انتضام الدورة الشهرية.انا عندي ولد عمرو 4 سنين وخا كان عندي تاخر الحيض حملت بلا مناخد والو الحمد لله .دابا وليت متعبة مع طبيب كل 3 اشهر كندير كونترول خفت ارجع ليا الكيس .دابا عطاني دفاستون كناخدو ومنين تجيني الحيض في الوم الثالث ناخد بروليفين .الله اسمعنا خبار الخير.......

فدوى المغربية
04-07-2010, 13:53
السلام عليكم
لكل محرومة من كلمة ماما اتمنى ان تسمعها قريبا......
انا كان عندي كيس فالمبيض الايمن 7cm.درت عملية العام الفايت لاستاصاله .عندي مشكل اخر هو عدم انتضام الدورة الشهرية.انا عندي ولد عمرو 4 سنين وخا كان عندي تاخر الحيض حملت بلا مناخد والو الحمد لله .دابا وليت متعبة مع طبيب كل 3 اشهر كندير كونترول خفت ارجع ليا الكيس .دابا عطاني دفاستون كناخدو ومنين تجيني الحيض في الوم الثالث ناخد بروليفين .الله اسمعنا خبار الخير.......

اميييييييييييييييييييين
اختي الله اخليلك وليدك وبارك لك فيه و الله ارزقك باش تخاويه يا سامع يا مجيب

بنت الصحرا
04-07-2010, 14:17
سلام ،عندي إلتهاب ف قناة فالوب بجوجهوم ،دابا عام و ١٠ شهور وأنا برا نحمل دعو معايا لله يفرحني

فدوى المغربية
04-07-2010, 15:15
سلام ،عندي إلتهاب ف قناة فالوب بجوجهوم ،دابا عام و ١٠ شهور وأنا برا نحمل دعو معايا لله يفرحني

الله إشافيك اختي و عافيك
الله ارزقك الدرية اصالحة المعافاة قادر يا كريم
الله لا يحرمك و لا يحرم كل مسلمة حلم الامومة
امييييييييييييين

sandrilla
04-07-2010, 17:59
شكرا اختي فدوى المغربية .الله ارزقك ما تمنيتي........

فدوى المغربية
04-07-2010, 23:49
شكرا اختي فدوى المغربية .الله ارزقك ما تمنيتي........
امييييييييين اختي الله ارزقني و رزقك وارزق جمييييييييييييع المنتظراااات ياااااااا رب

ندى الورود
05-07-2010, 16:29
salam 3laykom
al hamdo lillah hani rja3t m3akom man al montadiratt
allah yi3awad liya yarabi
salami liljami3

jannat4
05-07-2010, 23:13
سلام لبنات أنا جديدة معكم هنا أنا مزوجة ولكن راجلي مغترب يلة غادة نلتحق به أنا عندي مشكل مني بلغت ولعدة تتأخر عليا تتبقى ليا مدة ٣ شهور عد تتجي ودبى من شهر ٣ مجتنش تيجيني غي الوسخ حشاكم مارون مع لعلم أن راجلي مازال مدخل بية بغيت نعرف ياك ما هاد لمشكل غادي ياطر ليا على لحمل إلى كانت شوحدة كانت عندها نفس حاجة تفيدني عفاكم الله يفرح كل وحدة

jannat4
05-07-2010, 23:14
salam 3laykom
salami liljami3
nada ach tra l7mal dyalk akhti ??lah yfrhak

tatanant
06-07-2010, 03:14
labnat lah ir7am likom lwalidin chkon li3andha nafs lmochkil dyali natna9cho w natbadlo lma3lomat

ana rajli man3admin 3ando l7ayawanat lmanawiya ya3ni hta 7ayawan manawi makayn f sail dyalo
yalah hadi simana bach 3rafna w7alti 7ala fahal min amal walaw bassit
w da3awatokom ma3i arjokom

affaf
06-07-2010, 10:25
salam 3laykom
salami liljami3

لسلام أختي
الله يسر لك أمورك إنشاء الله ويرزقك الحمل في هاته الشهور المباركة ـشعبان أو رمضان
ربي لا تدرنا فردا وأنت خير الوارثين

فدوى المغربية
06-07-2010, 22:38
salam 3laykom
salami liljami3

اللهههههههههههههه يا ختي ندى ماتقولهاش الله اصبرك الحبيبة وعطيك خير منها
والله الا لحمي تبورش علييا ملي قريت المشاركة ديالك الله اصبرك احبيبة و عوضك يا ربي اميييييييييييييييييييين

فدوى المغربية
06-07-2010, 22:42
سلام لبنات أنا جديدة معكم هنا أنا مزوجة ولكن راجلي مغترب يلة غادة نلتحق به أنا عندي مشكل مني بلغت ولعدة تتأخر عليا تتبقى ليا مدة ٣ شهور عد تتجي ودبى من شهر ٣ مجتنش تيجيني غي الوسخ حشاكم مارون مع لعلم أن راجلي مازال مدخل بية بغيت نعرف ياك ما هاد لمشكل غادي ياطر ليا على لحمل إلى كانت شوحدة كانت عندها نفس حاجة تفيدني عفاكم الله يفرح كل وحدة

ختي الله اجمع شملك بالزوج ديالك فالقريب العاجل
شوف الحبيبة ما تشد والو بخاطرك حتا تمشي لعند راجلك و بقاي معاه واحد المدة الا ماجابش الله ديك ساعة شوف الطبيب
الله اسمعك خبار الخير

فدوى المغربية
06-07-2010, 22:51
labnat lah ir7am likom lwalidin chkon li3andha nafs lmochkil dyali natna9cho w natbadlo lma3lomat

ana rajli man3admin 3ando l7ayawanat lmanawiya ya3ni hta 7ayawan manawi makayn f sail dyalo

الله اشافي الزوج ديالك اختي و الله ارزقكم الدرية الصالحة شوفي ديري امانك ف الله ا كوني متفائلة وماتبينيش لراجلك انك مقلقة و لا معصبة راه ما دنبو والو
سولينا حنا لي عندنا مشكل الانجاب كي كانحسو
ديري يقينك ف الله او وكلي امرك ليه و قربي من راجلك بزااااااااااف راه اكون محتاجك دبا كتر من شحال هادي و وقفي ف جنبو
طلبي الله بزااااااااااااف و راه ماغاديش اخيبك

فدوى المغربية
06-07-2010, 22:53

الله اشافي الزوج ديالك اختي و الله ارزقكم الدرية الصالحة شوفي ديري امانك ف الله ا كوني متفائلة وماتبينيش لراجلك انك مقلقة و لا معصبة راه ما دنبو والو
سولينا حنا لي عندنا مشكل الانجاب كي كانحسو
ديري يقينك ف الله او وكلي امرك ليه و قربي من راجلك بزااااااااااف راه اكون محتاجك دبا كتر من شحال هادي و وقفي ف جنبو
طلبي الله بزااااااااااااف و راه ماغاديش اخيبك

jannat4
07-07-2010, 12:46
ختي الله اجمع شملك بالزوج ديالك فالقريب العاجل
شوف الحبيبة ما تشد والو بخاطرك حتا تمشي لعند راجلك و بقاي معاه واحد المدة الا ماجابش الله ديك ساعة شوف الطبيب
الله اسمعك خبار الخير
Merci fadwa lhla ykhttik akhti

ام عبد االرحمن
07-07-2010, 18:18
دعو معايا عافك نحمل فهاد الشهر

hanan86
07-07-2010, 18:18
السلام عليكم انا عاد جديدة فهاد المنتدى هو منتدى زوين ومفيد انا ايضا تاخرت في الحمل هادي 4 سنوات عمري 24 سنة ملي مشيت لطبيب لقيت fsh مرتفاع فوق 30 وهادشي كايعني انني قربت لسن لياس واش عندي امل نولد؟ الي عندها بحال حالتي تجاوبني واخا مكندنش شي وحدة وصلات لسن اياس ف 24 سنة دعيييييييييييييو معايا وربي يرزق كل وحدة ما تتمنى ان شااااااااااااء الله

المتفائلة بالله
07-07-2010, 19:02
salam 3laykom
salami liljami3

حبيبة الله يصبرك ويربط على قلبك ويعوضك في القريب العاجل يارب
ربي لاتدرني فردا وأنت خير الوارثين

المتفائلة بالله
07-07-2010, 19:16
أختي مرحبا بيك معانا فهاد التجمع اللي مكنتمناه حتى نشي وحدة إن شاء الله متطولشي معانا بزاف وتلتحق دغيا بقسم الحوامل
اختي كنصحك تمشي عند شي طبيبة تكون مختصة وهي غادي تعملك الفحوصات كاملة وتعرف سبب تأخير الدورة وتعطيك الدوا باش تنتظملك وبالتالي التبويض غادي ينتظملك ويسهل عليك تعرف الفترة اللي كتكون فيها الخصوبة عالية عندك وتحاول تكون الممارسة الزوجية فهاد الفترة وإن شاء الله مايكون غير الخير دابا تينا باقي عروسة إستمتع مع راجلك والله يكمل عليك بالخير ويتهنى بيك راجلك ونصيحة مني متفكرشي بزاف حيت التفكير كيأثر على الهرمونات وكيخليها ماشي متوازنة وهادشي اللي كيخلي الدورة الشهرية ماشي منتظمة
كنتمنى نكون فدتك أختي والله يجمع شملك مع راجلك ويرزقك ربي بالدرية الصالحة

المتفائلة بالله
07-07-2010, 19:31

أختي حاولوا تمشيوا عند شي طبيب إختصاصي وتكون عندو خبرو كبيرة وهو غادي يقترح على راجلك اخد عينة من الخصية للفحص ربما يكون راجلك عندو إنسداد فالقنوات ه اللي مكتخليشي الحيوانات تخرج وحتى إدا لاقدر الله وجبرشي فالخصية الحيوانات المنوية كاين تقنية متطورة جدا وهي أخد النواة الأولى لإنتاج الحيوانات المنوية ومن خلالها يتم الحصول على الحيوان المنوي وعمل حن مجهري أنا معرفتشي نشرحلك الطريقة مزيان لأن العملية معقدة ولكن اللي مهم وهو أن الطب تطور وهدا من فضل ربي الدي سخر لنا هدا التطور العلمي إن شاء الله كاين الأمل بغدن الله تعالى ولكن حاجة وحدة وهي هاد النوع من العلاج كيحتاج مصاريف ولكن متخممش ربي كيعاون وكيسهل غير توكلوا على الله ومايكون غير الخير ونصيحة من أختك وقف مع راجلك وكون دائما إلى جانبه حيت أنا مريت بنفس التجربة ولكن معكوسة الطبيب هنا فإسبانيا قال نراجلي مراتك ميمكنشي تحمل بطريقة طبيعية مستحيل ضروري تلجأ نالوسائل المساعدة ومتصورشي فديك اللحظة كيفاش حسيت ولولا المساندة المعنوية دراجلي ماكنتشي قدرت نتحمل وقع الصدمة علي والحمد لله أنا دابا متبعة مع الطبيبة ديالي فالمغرب اللي طمنتني وقالتلي إن شاء الله مع العلاج غادي تحمل بإدنه تعالى
اسال الله العظيم أن يمن على زوجك بالشفاء العاجل أمين يارب العالمين

المتفائلة بالله
07-07-2010, 19:33
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يقر اعينك بالدرية الصالحة البارة فهاد العواشر المباركة يارب
ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين

المتفائلة بالله
07-07-2010, 19:35
السلام عليكم انا عاد جديدة فهاد المنتدى هو منتدى زوين ومفيد انا ايضا تاخرت في الحمل هادي 4 سنوات عمري 24 سنة ملي مشيت لطبيب لقيت fsh مرتفاع فوق 30 وهادشي كايعني انني قربت لسن لياس واش عندي امل نولد؟ الي عندها بحال حالتي تجاوبني واخا مكندنش شي وحدة وصلات لسن اياس ف 24 سنة دعيييييييييييييو معايا وربي يرزق كل وحدة ما تتمنى ان شااااااااااااء الله
أسأل الله العظيه رب العرش العظيم أن يفرج كربك وان يقر اعينك بالدرية الصالحة في القريب العاجل يارب العالمين
ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثي

jannat4
07-07-2010, 20:58
أختي مرحبا بيك معانا فهاد التجمع اللي مكنتمناه حتى نشي وحدة إن شاء الله متطولشي معانا بزاف وتلتحق دغيا بقسم الحوامل
اختي كنصحك تمشي عند شي طبيبة تكون مختصة وهي غادي تعملك الفحوصات كاملة وتعرف سبب تأخير الدورة وتعطيك الدوا باش تنتظملك وبالتالي التبويض غادي ينتظملك ويسهل عليك تعرف الفترة اللي كتكون فيها الخصوبة عالية عندك وتحاول تكون الممارسة الزوجية فهاد الفترة وإن شاء الله مايكون غير الخير دابا تينا باقي عروسة إستمتع مع راجلك والله يكمل عليك بالخير ويتهنى بيك راجلك ونصيحة مني متفكرشي بزاف حيت التفكير كيأثر على الهرمونات وكيخليها ماشي متوازنة وهادشي اللي كيخلي الدورة الشهرية ماشي منتظمة
كنتمنى نكون فدتك أختي والله يجمع شملك مع راجلك ويرزقك ربي بالدرية الصالحة
chokran 3la rad dyyalk akhti lhla ykhtik w lah yrz9ak b doriya saliha incha lah

فدوى المغربية
07-07-2010, 22:39

الله اسهل عليك و علا جميع ا لمحرومات بالدرية الصالحة المعافاة قادر يا كريم

فدوى المغربية
07-07-2010, 22:42

الله اسمعك خبار مزيانة اختي و الله ارزقك الدرية الصالحة ياربي اميييييييييييين
ختي لي نقدر نقولك انا ماتياسيش ربي كبييييييييير ورحمة واسعة قادر إعطي لكل واحدديري يقينك فالله عز وجل وماعمرو اخيبك

المحبة لوطنها
08-07-2010, 09:17
اختي شوفي متياسيش من رحمة الله و الامل في الله وختي بغيت نسولك واش دارت التحليلة ديال amh كيحدد مخزون البويضات عندك و هو لي كياتر في fsh انا عندي مخزون البويضات ناقص بزاف و ماتر لي على fsh طالع لي بزاف اوحد طبيب الله يخلصو قال لي عندي سن الياس المبكر و خاصني ندير واحد العملية نحيد اللحيمة صغيرة و لكن مشيت عند طبيب اخر لي رجع لي الامل اقال لي بان هديك البويضات لي بقات هي لي نخدمو عليها و دبا اختي انا غدا ندير التلقيح و الله يفرحني ويفرح كل اخت لي بغيت نوصل ليك اختي من خلال قصتي انك تبدلي طبيب و ديري تحليلة ديال مخزون البويضات و الله يفرحك و نسمعو خبار الخير

ام الفرح
08-07-2010, 11:21
السلام عليكم جميعا نتمنى كل الاخوات اكونو على ما يرام ا ما يديروش ف بالهم والولان الفرج جاي جاي لا محالة بحول الله و قدرته
بالنسبة لاختي جنات اسال الله ان يبارك لك في زواجك ا بالنسبة لتاخر الدورة الشهرية فنفس المشكل كان عندي كان الكل يجزم انه غادي يكون عندي مشكل في الانجاب و لكن القدرة الالهية فوق كل شىء كنت تزوجت بثلاث شهور احملت ما تكوني ان شاء الله ا دابا عندي جوج وليدات ا الثالث في الطريق عقبال جميع الاخوات لي ف هاد التجمع يارب
اسال الله ان يهبكن من لدنه درية طيبة تقر بها عيونكن الله لي عالم شحال كندعي معاكم حتى في جنح الليل
الله يفرحكم في القريب العاجل

amatollah77
09-07-2010, 09:05
أسأل الله العظيه رب العرش العظيم أن يفرج كربك وان يقر اعينك بالدرية الصالحة في القريب العاجل يارب العالمين
ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثياأختي العزيزة أنا قريت حالتك الله يسر ليك او نسمعك حاملة نت أ باقي ألأخوات أ حتى أنا معكم يا رب
نشرح حالتي ليكم أ كنتمنى تفيدوني آخر زيارة لطبيب قال لي عندي إلتهاب في عنق الرحم درت التحليلة دال الأستروجين لقاه مزيان تحليلة الثانية ديال هرمون الذكورة مشات فرنسا باقا مجات أ من خلالها غيعرف سبب لبلوكاج ديال البويضة رغم إنتضام العادة الشهرية فيدني الله يخليكم

المتفائلة بالله
09-07-2010, 11:44
اأختي العزيزة أنا قريت حالتك الله يسر ليك او نسمعك حاملة نت أ باقي ألأخوات أ حتى أنا معكم يا رب
نشرح حالتي ليكم أ كنتمنى تفيدوني آخر زيارة لطبيب قال لي عندي إلتهاب في عنق الرحم درت التحليلة دال الأستروجين لقاه مزيان تحليلة الثانية ديال هرمون الذكورة مشات فرنسا باقا مجات أ من خلالها غيعرف سبب لبلوكاج ديال البويضة رغم إنتضام العادة الشهرية فيدني الله يخليكم

ياربي أمين الحبيبة الله يجازيك بخير على تعاطفك معي وعلى الدعاء الله يجعله فميزان حسناتك يارب
أختي على حسب مافهمت من إجراءات الطبيب معاك ربما كيشك أنه عندك تكيس لاقدر الله عليها عطاك تعمل تحليل الأستروجين والهرمون الدكري اللي كيكونوا عالين فحالة التكيس بالإضافة إلى إرتفاع فهرمون lh اللي كيكون أكثر من هرمونfsh وهدا الإضطراب الهرموني إدا كان كيسبب فحدوت التكيس اللي هو بإختصار ضعف التبويض وعدم نضج البويضات حيت كتوصل لحجم معين وكيتوقف النمو ديالا وكتبقى داخل المبيض ومكتفجرشي دابا حتى تخرج نتيجة التحاليل عاد يقدر يحددلك الطبيب المشكل ولكن انا بغيت نقول باللي التكيس كيضهر حتى فالإكوغرافيا وباش كيتأكد الطبيب كيعطيك تعمل تحاليل الهرمونات الأنثوية فاليوم الثاني من الدورة الشهرية
وبالنسبة للإلتهابات عنق الرحم ماعندا حتى علاقة مع الهرمونات وتحليل الهرمون الدكري وهرمون الأسنروجين يعني هو معطاكشي تعمل هده التحاليل حيت عندك هاد الإلتهابات لأن علاج هده الأخيرة كيختلف تماما على علاج الإضطراب الهرموني وكدلك طريقة تشخيصها كتم عن طريق أخد عينة من إفرازات عنق الرحم باش يعرف نوعية الإلتهابات
ربما الطبيب مشرحلكشي مزيان وباقي مكونشي صورة واضحة على الحالة ديالك وعلى العموم تينا تبع مع الطبيب ديالك وسقسيه على اي حاجة باش تطمن وتحلى بالصبر وقوة الإيمان واليقين في الله عز وجل حنا كناخدوا بالأسباب وكلشي فيد الله
كنتمنى نكون فدتك اختي وإدا عندك أي إستفسار انا رهن الإشارة نفيدك أختي باللي كنعرف على قدر المستطاع والله يفرجا علينا ويرزقنا ربي بالدرية الصالحة يااارب يااارب يااارب

الطامعة في رضى الله
09-07-2010, 18:34
momkin t9ablo 3lia , ana hidaya 4 snin wana mzawja omazal majbch lah, sabab nisbat l7omouda filihbal zayda okat9tol l7ayawan lmanaoui, walaka l7amdo yarab 3ala koli 7al

فدوى المغربية
11-07-2010, 02:27
مرحبا بك اختي الله اسهل عليك وفرحك يا ربيييييييييييييييييي
الله ارزق جميع المنتظرات وتبث حمل جميع الحوامل يا ربييييييييي اميييييييييييييييييييين

دنيا الحب
11-07-2010, 19:45
السلام عليكم
انا دابا 8 اشهر باش مزوجة و لكن دوزت مع راجلي غير شهرين الشهر الاول خديت فيه حبوب منع الحمل و الشهر التاني ما خديتش ولكن ماجابش الله مشيت للطبيبة عطاتني شي دوا تنظيف الوالدة وقالت لي فاش يجي راجلك رجعي عندي فاول ما تجيك الدورة الشهرية و انا بغيت وليدات و الله حيت غير وحدي ومحتاجة الي يونسني و بغيت نفرح به راجلي عندي وصفات طبيعية قالوهالي عيالات عندهم تجارب ولكن ما دزال ما درت والو حيت مكنعرفش لهادشي الى بغيتو نكتبهم لكم وتستافدو بادن الله
الله يفرحني ويفرحكم كلكم ويرزقني ويرزقكم الدرية الصالحة

انامل بريئة
11-07-2010, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا جديدة في المنتدى واتمنى انكم ترحبو بيا بيناتكم وفي الحقيقة السبب ال دخلتليه لهاد الموضوع هو تاخر الحمل لاني 3 سنين بلي راني نتمنى انكون حاملة ومزال مكتابش لكن الحمد لله على كل حال وكنتمنى تدعيو معايا باش الله تعالى يرزقني في هاد الشهر المبارك الي يدخل اعلينا بالصحة والهنا ومبروك اعواشركم وكنتمنا الي عندها شي طريقة تفيدني افادكم الله شكرا

الطامعة في رضى الله
12-07-2010, 09:28
salam, okht anamil baria magaltich lina achno sabab taakhor l7aml, bach ila 3andna chi wasfa ola 3achba tfidak manbakhlouch 3lik biha

المتفائلة بالله
12-07-2010, 11:29
momkin t9ablo 3lia , ana hidaya 4 snin wana mzawja omazal majbch lah, sabab nisbat l7omouda filihbal zayda okat9tol l7ayawan lmanaoui, walaka l7amdo yarab 3ala koli 7al

مرحبا بيك معانا أختي على الراس والعين وماشي ممكن نقبلوك اكييييييييد غادي نقبلوك معانا ومن دابا تينا فحال ختنا غير فضفض على قلبك كلنا أدان صاغية الله يفرحك ويرزقك بالدرية الصالحة فهاد العواشر المباركة يارب

المتفائلة بالله
12-07-2010, 11:31
مرحبا بك اختي الله اسهل عليك وفرحك يا ربيييييييييييييييييي
الله ارزق جميع المنتظرات وتبث حمل جميع الحوامل يا ربييييييييي اميييييييييييييييييييين
اللهم أمين الزين ديالي من فمك لباب السماء
المزيونة فاين تينا ملهية مكتفتحشي ياك لباس دخل باش تطمني عليك

المتفائلة بالله
12-07-2010, 11:38
السلام عليكم
انا دابا 8 اشهر باش مزوجة و لكن دوزت مع راجلي غير شهرين الشهر الاول خديت فيه حبوب منع الحمل و الشهر التاني ما خديتش ولكن ماجابش الله مشيت للطبيبة عطاتني شي دوا تنظيف الوالدة وقالت لي فاش يجي راجلك رجعي عندي فاول ما تجيك الدورة الشهرية و انا بغيت وليدات و الله حيت غير وحدي ومحتاجة الي يونسني و بغيت نفرح به راجلي عندي وصفات طبيعية قالوهالي عيالات عندهم تجارب ولكن ما دزال ما درت والو حيت مكنعرفش لهادشي الى بغيتو نكتبهم لكم وتستافدو بادن الله
اختي مرحبا بك معانا والله يجعل هاد التجمع تجمع خير عليك ويرزقك ربي بالدرية الصالحة اللي تونسك وتملأ حياتك بالفرح راه انا مجربة الغربة والحرمان الحمد لله على كل حال
أختي بلا متقلق وتخمم لأنك باقي عروسة وعاد بديتي حياتك الزوجية وكدلك العلاقة الزوجية بينك وبين راجلك ماشي مستمرة لهدا مايمكنشي تحكم وتقول باللي تينا عندك تأخر حمل إن شاء الله غير تستقر امورك وتعيش مع راجلك بصفة مستمرة غادي تحمل بإدن الله وإدا بغيتي تطمن أكثر باش ترتاح ومتبقاشي متوترة عمل التحاليل ديال الهرمونات وعمل صورة للرحم والمبيضين وإن شاء الله تكون امورك تمااااام
الله يسهل عليك وعلى جميع المحرومات

المتفائلة بالله
12-07-2010, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا جديدة في المنتدى واتمنى انكم ترحبو بيا بيناتكم وفي الحقيقة السبب ال دخلتليه لهاد الموضوع هو تاخر الحمل لاني 3 سنين بلي راني نتمنى انكون حاملة ومزال مكتابش لكن الحمد لله على كل حال وكنتمنى تدعيو معايا باش الله تعالى يرزقني في هاد الشهر المبارك الي يدخل اعلينا بالصحة والهنا ومبروك اعواشركم وكنتمنا الي عندها شي طريقة تفيدني افادكم الله شكرا
مرحبا بيك معنا أختي الله يجعل هاد التجمع تجمع خير عليك بإدن الله تعالى
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يمن عليك بالدرية الصالحة السليمة المعافاة إنه ولي دلك والقادر عليه

فدوى المغربية
12-07-2010, 16:16
السلام عليكم

اختي مرحبا بك معانا والله yرزقك الدرية الصالحة
أختي راك باق عروسة والعلاقة الزوجية ماشي مستمرة ما تحكميش علا راسك بتاخر الحمل إن شاء الله غير تجتمعي بالزوج ديالك راه اقدر اوقع حمل
شوفي ماتقنطيش و ماتعمريش راسك بشي حاجة ما منها والو عيشي حياتك وسلمي امرك لله
و كوني متفائلة و شوفي شحال من وحدة فالتجمع كاتعاني كتر منك وسابقينك فالزواج ب سنين وعايشين مع رجالتهم وباقي ماسهلش الله عليهم و مع دلك مسلمين امرهم لله وكايشجعوك وشجعو البنات اللي فحالك و انا وحدة منهم عام والزيادة ونا مزوجة واخا ماعايشاش مع راجلي و مع دلك كنحمد الله ونشكرو
ختي ريح نفسيتك راه عندها دور كبييييييييييييييير فالحمل كي قالت الاخت المتفائلة بالله وماتبقايشي كاتسناي الحمل خليها فيد الله ونهار اكتاب راك غادي تحملي ان شاء الله

فدوى المغربية
12-07-2010, 16:20
الله ارزقك الدرية الصالحة المعافاة ف هاد الشهر الكريم المبارك
الله افتح عليك بيبان الخير وفرحك نت والزوج ديالك يا ربي امييييييييييييين

فدوى المغربية
12-07-2010, 16:23
اللهم أمين الزين ديالي من فمك لباب السماء
المزيونة فاين تينا ملهية مكتفتحشي ياك لباس دخل باش تطمني عليك

اهلا الحبيبة ديالك و الله العظيم الا توحشتكم راني غي ملهيه شويا معا التخمال ولكن راه كندخل مرة مرة بالصح ماكانلقاكش
الله افرحك اختي ب شي درية صالحة يا ربي اميييييييييييييييين

الطامعة في رضى الله
12-07-2010, 17:26
salam lahla ykhatik almotafaila bilah, alah yarza9 ljami3 doria sali7a

المتفائلة بالله
12-07-2010, 19:41
salam lahla ykhatik almotafaila bilah, alah yarza9 ljami3 doria sali7a

العفو أختي بالفرح عليا نفيدك على قدر المستطاع
ياربي أمين الله يفرحنا بوليداتنا فهاد العواشر ياااارب

الطامعة في رضى الله
13-07-2010, 10:10
amine yarabi, ana 3andi mochkil dial 7omouda filmihbal zayda limakatkhalich l7ayawan lmanaoui ydouz lbowayda,onti akhti achno lmochkil dialak

المتفائلة بالله
13-07-2010, 10:45
amine yarabi, ana 3andi mochkil dial 7omouda filmihbal zayda limakatkhalich l7ayawan lmanaoui ydouz lbowayda,onti akhti achno lmochkil dialak

انا المشكل اللي عندي هو تكيس المبيضين يعني البويضات مكيكبروشي كيوصلوا نواحد الحجم وكتوقف النمو ديالوم وكيبقاو محبوسين داخل المبيض إوا الحمد لله على كل حال الله يشافينا ويفرجا علينا ياااااارب

الطامعة في رضى الله
13-07-2010, 10:53
7ta ana kan 3andi had lmochkil man nhar blaght wana katjini hir n9itat modat 4 mois, oman kant bant wana kanakol duphaston,odaba 4 snin wana mzawja majabch lah, oyalah bdit ntaba3 3and professeur boutalb 3tani clomid nakol 3 7abat fnhar oma9da walo, galia la amal man ghir lindar ydir lia to9oub filmindar odakchi lidart, mchit 3ando lclinique val d'anfa fcasa le 23/06 ot9amat 3lia fmalyoun odaba dar m3aya le 23/07 nabda traitement , 3aaaad lmochkil dial l7omouda li kay9atlo l7ayawan omakaynch lih dwa man ghir tal9i7 , iwa l7ado lilah 3ala koli 7al,

المتفائلة بالله
13-07-2010, 11:22
اختي حتى انا كنخمم نعمل عملية تثقيب المبيضين ولكن مترددة وخوفانة لأنها عملية كتتطلب خبرة ومهارة عالية من طرف الطبيب المعالج وعاد انا ماشي عايشة فالمغرب وراجلي رافض تماما ندوز عند طبيب راجل وهادشي اللي خلاني وقفت العلاج هنايا ودابا متبعة مع طبيبة فالمغرب هي اللي قالتلي باللي كاين الامل وإن شاء الله مع الوقت يوقع الحمل بإدن الله تعالى وهي إستغربت ملي قولتلا هنا بإسبانيا معطاوني حتى علاج وقالولي مستحيل تحمل بطريقة طبيعية ضروري الوسائل المساعدة على الإخصاب وفعلا عملت التلقيح الصناعي هنا ومنجحشي كنت كنستعد نعاودوا ولكن الطبيبة اللي عملاتولي فالمرة الاولى كانت مسافرة فبعتة وكاين طبيب وديك الساعة وقفنا كلشي وملي هودت نالمغرب مشيت عند واحد الطبيبة إختصاصية وعطاتني علاج لمدة شهرين هو الكلوكوفاج واتروجستان باش تخلي الجسم ديالي يكون مهيأ ويستجيب للمنشطات ومن بعد عطاتني علاج اخر لمدة شهرين كدلك هو البروليفين وأوفستين واتروجستان وملي ماوقعشي الحمل إتصلت بها وقالتلي نعاود التحاليل باش تشوف الهرمونات واش باقي مخرقين وعاودتوم والحمد لله جبرت الهرمون lh اللي كان عالي جدا نزلت النسبة ديالو شوية ومابقاشي الفرق بينو وبين نسبة هرمون fsh كبيرة وهدا كيعني باللي التكيس تخفف شوية لان كل ما كان الفرق كبير كان التكيس شديد ودابا إن شاء الله ملي غادي نهود نالنغرب إن شاء الله نشوف شني هي الخطوة المقبلة وكنتمنى يااااااااربي الحبيب يرزقني فهاد العواشر بلا منظار يااارب ويرزقك ويرزق كل محرومة يارب العالمين

الطامعة في رضى الله
13-07-2010, 11:49
khti lah ysahal 3lik l asbab olina jmi3 inchalah,

دنيا الحب
14-07-2010, 01:31
اختي مرحبا بك معانا والله yرزقك الدرية الصالحة
أختي راك باق عروسة والعلاقة الزوجية ماشي مستمرة ما تحكميش علا راسك بتاخر الحمل إن شاء الله غير تجتمعي بالزوج ديالك راه اقدر اوقع حمل
شوفي ماتقنطيش و ماتعمريش راسك بشي حاجة ما منها والو عيشي حياتك وسلمي امرك لله
و كوني متفائلة و شوفي شحال من وحدة فالتجمع كاتعاني كتر منك وسابقينك فالزواج ب سنين وعايشين مع رجالتهم وباقي ماسهلش الله عليهم و مع دلك مسلمين امرهم لله وكايشجعوك وشجعو البنات اللي فحالك و انا وحدة منهم عام والزيادة ونا مزوجة واخا ماعايشاش مع راجلي و مع دلك كنحمد الله ونشكرو
ختي ريح نفسيتك راه عندها دور كبييييييييييييييير فالحمل كي قالت الاخت المتفائلة بالله وماتبقايشي كاتسناي الحمل خليها فيد الله ونهار اكتاب راك غادي تحملي ان شاء الله
بارك الله فيك اختي على الرد الله يجازيك كل الخير
انا عارفة اختي مازال الحال نفكر في الاولاد ولكن انا محتاجة الي يونسني و الصراحة ما عندي حد فهاد الدنيا و ما كاين الي يوريني ولا ينصحني قلت نولد باش نبقى دايما مع راجلي يعني بيني وبينك ما يشوف لا هنا ولا لهيه و ايضا يونسني حيت راجلي ايش برى المغرب ..و انا مازال ما نقدرش نمشي عندو دابا حيت عندي اخ انا الي مقابلاه ماما عاد ماتت ...حياة جديدة دخلت ليها ما عارفة منين نبدى وكلشي كيقولو لي ولدي وليد يونسك و خايفة فنفس الوقت نولد و نصدق مامفاهماش مع راجلي وليت خايفة من اي حاجة...امري لله

الطامعة في رضى الله
14-07-2010, 10:46
okhti donia lhob , mat3amri rask bwaaaaalo khaliha f id moulana, olah ysahal 3lik o3lina ajma3in

الطامعة في رضى الله
14-07-2010, 10:47
okhti motafaila bilah, wach katjik les regles 3adia ola 7ta katakli duphaston?

المتفائلة بالله
14-07-2010, 11:02
okhti motafaila bilah, wach katjik les regles 3adia ola 7ta katakli duphaston?

صباح الخيرعليك أختي كيف تينا لاباس ؟
انا الدورة كتجيني بلا دوفاستون كتجيني تقريبا كل 36 يوم مرة كتنقص يومين مرة كتزيد يومين وعمرا ماتعطلت عليا مدة طويلة بإستثناء واحد المرة تعطلت عليا 17 يوم وكانت هي المرة الوحيدة اللي تعطلت بزاف

الطامعة في رضى الله
14-07-2010, 11:22
mazian akhti, ana ila maklit duphaston makatjinich ya3ni dawra stina3ia dakchi 3lach dart lmindar, iwa lah ysahal 3lik ot3atal 3lik oychik chi bebe inchalah, wa gouli amine :-)

الطامعة في رضى الله
14-07-2010, 11:33
okhti lmotafaila bilah wach 3amrak jarabti takli tal3 nakhl rah kay3awdo 3lih mzian , kayatba3 3and lma3chabat kaynachat lbowaydat, ana galt tayfout ramdan ila majabch lah ndiro, m3a khaski taklih 3la ri9 modat 3 mois mtab3a , iwa lah yfara7na 3ama 9arib ondakhlo ta7na ltajamo7 l7awamil, yaaaaaaaa rabi amine

jannat4
14-07-2010, 12:47
okhti lmotafaila bilah wach 3amrak jarabti takli tal3 nakhl rah kay3awdo 3lih mzian , kayatba3 3and lma3chabat kaynachat lbowaydat, ana galt tayfout ramdan ila majabch lah ndiro, m3a khaski taklih 3la ri9 modat 3 mois mtab3a , iwa lah yfara7na 3ama 9arib ondakhlo ta7na ltajamo7 l7awamil, yaaaaaaaa rabi amine
salam khti hidayat rahman kidayra labas ??akhti ana les regles tat3tal 3lia bzaaf wmni dwzt khrjat lia tbiba duphaston wgatlia takhdih 3mois wghadi t9ad lk ;khft la ghi doz 3 mois wtrja3 kif ma kant ;fidini 3afak

الطامعة في رضى الله
14-07-2010, 14:57
l okht janat4 rani ma3arfach l7ala dialk wach 3andak takayos lmabid ola la, walakin ghaliban howa likayj3al les regles t3atal ola ta9ta3 ga3; ana majatni tadart 15 3am ojatni ka7la o9lila moraha kola 3 mois oman ba3d ghabrat 3lia 3aaaam 3ad dawazt hadchi kant ba9a bant o3tani dr dupahston naklo man 16 tal 25jours okatjini mantadma oman tzawajt obghit lawlidat majabch lah daba 4ans wana mzawja, otaba3t 3and wa7ad professeur ogalia 3andi takayos mabid ol7al howa ydir lia to9oub filmabid biwasitat lmindar b malyoun bach t9am 3lia, waalkin akhti rah takayos lmabid darajat , kayna hir li katakhod traitement okata7mal, kima tkono kamli inchalah, onti ach galt lik dr

jannat4
14-07-2010, 15:37
l okht janat4 rani ma3arfach l7ala dialk wach 3andak takayos lmabid ola la, walakin ghaliban howa likayj3al les regles t3atal ola ta9ta3 ga3; ana majatni tadart 15 3am ojatni ka7la o9lila moraha kola 3 mois oman ba3d ghabrat 3lia 3aaaam 3ad dawazt hadchi kant ba9a bant o3tani dr dupahston naklo man 16 tal 25jours okatjini mantadma oman tzawajt obghit lawlidat majabch lah daba 4ans wana mzawja, otaba3t 3and wa7ad professeur ogalia 3andi takayos mabid ol7al howa ydir lia to9oub filmabid biwasitat lmindar b malyoun bach t9am 3lia, waalkin akhti rah takayos lmabid darajat , kayna hir li katakhod traitement okata7mal, kima tkono kamli inchalah, onti ach galt lik dr
ana mn nhar blght whia matatjini 3la 3 mois wma3mri dwzt 3liha wmnni tzawajt ghbrat 3lia chi 4 mois fach mchit dwzt had l ayam gatlia tbiba ma3ndk walo la kis la tahaja ghi hormonat 3ndk mkhrb9in wgatlia ghadi takhdi had dwa mn 15 tal 25 youm wtnadam lik hadchi li9tali

الطامعة في رضى الله
14-07-2010, 15:42
ma3lik akhti hir b mardadouch rah fa3al, ila kan hormoun tala3 yna9so, ol3aks, rah kayatba3 3and malin na3na3 diri dwa li3tatk dr odiri rahada, tari9a dialo : kadiri lwra9 fkas kbir otakhwi 3lih lma ghalyan otghatih odat 5 aw 10 d9aya9 ocharbih 3la ri9 oflil, olah ysahal 3la ljami3

jannat4
14-07-2010, 15:52
ma3lik akhti hir b mardadouch rah fa3al, ila kan hormoun tala3 yna9so, ol3aks, rah kayatba3 3and malin na3na3 diri dwa li3tatk dr odiri rahada, tari9a dialo : kadiri lwra9 fkas kbir otakhwi 3lih lma ghalyan otghatih odat 5 aw 10 d9aya9 ocharbih 3la ri9 oflil, olah ysahal 3la ljami3
chokran bzf akhti lhla ykhttik nti ina mdina?,

الطامعة في رضى الله
14-07-2010, 16:52
ana man asfi onti

المتفائلة بالله
14-07-2010, 16:57
mazian akhti, ana ila maklit duphaston makatjinich ya3ni dawra stina3ia dakchi 3lach dart lmindar, iwa lah ysahal 3lik ot3atal 3lik oychik chi bebe inchalah, wa gouli amine :-)
اللهم أمين أمين أمين يااااااااارب العالمين أنا وتينا وكل الاخوات اللي فالمنتدى

المتفائلة بالله
14-07-2010, 17:02
حبيبة شكرا بزاف على الوصفة حتى انا سبقلي سمعت بها إن شاء الله نوصي ماما تصيفطولي مع شي واحد حيت أنا ماشي فالمغرب وهنا موحااااااااااااال واش كيتباع المهم حنا ناخدوا بالأسباب والكمال على ربي الحبيب
الله يجازيك بخير الحبيبة على الإهتمام ديال الله يفرحك فهاد الشهر يارب

حَسْبِيَ الله
15-07-2010, 09:08
السلام عليكم،
أنا بعض المرات تاندخل نقرا الجديد والاخبار السارة ديالنا،وهاد النهار قررت نكتب ،نعرفكوم بنفسي حنا هادي تقريبا 8 سنين وحنا تانتسناو رحمة الله باش يرزقنا ويفرحنا تانطلب من سيدي ربي يشوف من حالنا وحالكم ويرزقنا بالذرية الصالحة قريبا ياربي آمين
بغيت غير نعرف شنو سميا ديال المردقوش بالانجليزية حيت عايشين فالغربه وماعندنا لاحنين لا رحيم إلا الله سبحانه وتعالى الله يرحمنا آمين

الطامعة في رضى الله
15-07-2010, 09:41
okht hasbia lah, lah ysahal 3lik otfar7ina 3ama 9arib , osam7i lia mana9darch nfidak fsoualak, walakin rah smito balfos7a marda9ouch aw barda9ouch

المتفائلة بالله
15-07-2010, 11:01
السلام عليكم،
أنا بعض المرات تاندخل نقرا الجديد والاخبار السارة ديالنا،وهاد النهار قررت نكتب ،نعرفكوم بنفسي حنا هادي تقريبا 8 سنين وحنا تانتسناو رحمة الله باش يرزقنا ويفرحنا تانطلب من سيدي ربي يشوف من حالنا وحالكم ويرزقنا بالذرية الصالحة قريبا ياربي آمين
بغيت غير نعرف شنو سميا ديال المردقوش بالانجليزية حيت عايشين فالغربه وماعندنا لاحنين لا رحيم إلا الله سبحانه وتعالى الله يرحمنا آمين
اختي مرحبا بيك معانا ومتشرفين
الله يعوض صبرك خير ويرزقك ربي بالدرية الصالحة فهاد العواشر ياربي الحبيب همنا واحد والشافي هو الله حتى أنا فشهر 8 غادي نكمل 4 سنين ديال الزواج وباقي كنترجى ربي الحبيب يفرجا علينا يارب
أختي أنا كنعرف إسم مرددوش بالإسبانية هو Mejorana هو موجود فالدول الاوروبية كيتباع فصيدليات اللي كتبيع الأعشاب الطبية غير سقسي عليه غادي تجبرو إن شاء الله
كنتمنى نكون فدتك أختي ومرة اخرى متشرفين

حَسْبِيَ الله
15-07-2010, 12:59
لمتفائلة-بالله (http://لمتفائلة-بالله) hidayat RAHMANE بارك الله فيكم ياخواتاتي الله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة والمغفرة والصحة آمين

حَسْبِيَ الله
15-07-2010, 13:28
أخواتي الحبيبات ،سمعت البارح فالتلفزيون من فم الدكتورجميل القدسي بأن الدول الأوربيه تاتحقن الدواجن منها الدجاج بواحد الهرمون إسمه هرمون النمو وهو يساعد على منع الحمل أعوذ بالله .
عليها هنايا فاوربا وامريكا تانلقاوالدجاج قدو قد بيبي وفخدو قد دجاجة كاملة فالمغرب وهو منفوخ غير بالهرمونات حسبنا الله ونعم الوكيل فدوك اللي تايحقنو الدجاج بهاد السموم،وتايصدروه لبعض الدول العربيه اللي ماعندهاش إكتفاء ذاتي غذائي فحال الخليج ومصر إلخ،ياربي تحفظنا ياربي آمين .

لهذا خاص المغتربات فهاد الدول تحتاط وتنصح الناس بعدم إستهلاك الدجاج الهرموني وراه معروف للعين المجردة ،راه كبير ومنفوخ ومافيه مذاق ماشي فحال ديال المغرب الله يحفظ لينا بلادنا ويعلي كلمة الحق آمين

ندى الورود
15-07-2010, 14:07
السلام عليكم
كيف دايرين البنات توحشتكم
وغير الوقت الي حبساتني عليكم
المتفائلة بالله - ومحبة رسول الله وكلكم كلكم كل وحدة باسمها الله يرزقنا الذرية الصالحة
اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

المتفائلة بالله
15-07-2010, 19:13
أخواتي الحبيبات ،سمعت البارح فالتلفزيون من فم الدكتورجميل القدسي بأن الدول الأوربيه تاتحقن الدواجن منها الدجاج بواحد الهرمون إسمه هرمون النمو وهو يساعد على منع الحمل أعوذ بالله .
عليها هنايا فاوربا وامريكا تانلقاوالدجاج قدو قد بيبي وفخدو قد دجاجة كاملة فالمغرب وهو منفوخ غير بالهرمونات حسبنا الله ونعم الوكيل فدوك اللي تايحقنو الدجاج بهاد السموم،وتايصدروه لبعض الدول العربيه اللي ماعندهاش إكتفاء ذاتي غذائي فحال الخليج ومصر إلخ،ياربي تحفظنا ياربي آمين .

لهذا خاص المغتربات فهاد الدول تحتاط وتنصح الناس بعدم إستهلاك الدجاج الهرموني وراه معروف للعين المجردة ،راه كبير ومنفوخ ومافيه مذاق ماشي فحال ديال المغرب الله يحفظ لينا بلادنا ويعلي كلمة الحق آمين
أه ياختي حتى أنا سمعتاو كيقولا شحااال هادي فبرنامج غدائي دوائي قال هو أسف حيت قرا واحد الدراسة كتقول باللي الدجاج اللي كنتناولوه كامل هرمونات وهو السبب فإرتفاع عدد النساء الغير القادرات على الإنجاب إوا الله يحفظ وصافي ودابا ماشي غير الدجاج اللي فيهم الضرر حتى الخضر والفواكه اللي كيزيدوا عليها مواد باش كتنضج دغيا وتكبر فالحجم وزيد على هادشي المعلبات والمواد الحافظة اللي كتحتوي عليها المهم التغدية ديالنا كاملة ماشي صحية والتلوث مصيبة وصافي هادشي اللي كيفسر إنتشار العقم والإجهاض بكثرة فالمجتمع
مابقينا عارفين شني غادي ناكلوا كنعياو نحتلوا ولكن ملي كيجي الجوع كننساو وماكنبقاو عارفين لاهرمونات لاوالو ماكاين غير الماكلة والله كريم ههههه

المتفائلة بالله
15-07-2010, 19:20
السلام عليكم
كيف دايرين البنات توحشتكم
وغير الوقت الي حبساتني عليكم
المتفائلة بالله - ومحبة رسول الله وكلكم كلكم كل وحدة باسمها الله يرزقنا الذرية الصالحة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حنا لاباس فهاد الساعة ولله الحمد يسقسي عليك الخير والرباح المزيونة شكرا على الدعاء الله يجعله فميزان حسناتك ويفرجا علينا ربي الحبيب فهاد العواشر ياااارب

حَسْبِيَ الله
15-07-2010, 22:27
أه ياختي حتى أنا سمعتاو كيقولا شحااال هادي فبرنامج غدائي دوائي قال هو أسف حيت قرا واحد الدراسة كتقول باللي الدجاج اللي كنتناولوه كامل هرمونات وهو السبب فإرتفاع عدد النساء الغير القادرات على الإنجاب إوا الله يحفظ وصافي ودابا ماشي غير الدجاج اللي فيهم الضرر حتى الخضر والفواكه اللي كيزيدوا عليها مواد باش كتنضج دغيا وتكبر فالحجم وزيد على هادشي المعلبات والمواد الحافظة اللي كتحتوي عليها المهم التغدية ديالنا كاملة ماشي صحية والتلوث مصيبة وصافي هادشي اللي كيفسر إنتشار العقم والإجهاض بكثرة فالمجتمع
مابقينا عارفين شني غادي ناكلوا كنعياو نحتلوا ولكن ملي كيجي الجوع كننساو وماكنبقاو عارفين لاهرمونات لاوالو ماكاين غير الماكلة والله كريم ههههه
واييه ياختي الحبيبة ماعلينا حنا غير نقولو حسبنا الله ونعم الوكيل فهاد الصهاينه اللي تايقلبو غير على الربح السريع دون مراعاة صحة المستهلكين،خصوصا هنا في أوربا وأمريكا،حتى حاجا ماطبيعيه الله يحفظنا ويسترنا ويجعل بيننا وبين الشر حجاب ياربي آمين.
حتى حاجا مابقات طبيعيه ولا كيفما خلقها سيدي ربي ،كولشي دخلولو مواد حافظه ومواد كيميائيه ونكهات اصطناعيه إلخ ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم،حسبنا الله ونعم الوكيل آمين

imy fulla
15-07-2010, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متزوجة منذ عامين و3 اشهر وقع لي اجهاض في بداية
ارجو من الاخوات من تعرف طبيبا في وجدة جيدا
وشكرا
طبيب جيد

nadia1989
16-07-2010, 16:12
وشكرا
طبيب جيد

khti kayan hamza ouzaher ana rani mtab3a 3andou mzyan

nti 3nd man katmchi daba

imy fulla
16-07-2010, 17:07
khti kayan hamza ouzaher ana rani mtab3a 3andou mzyan

nti 3nd man katmchi daba

شكرا اختي بزاف انا كنت مشيت عند الدكتور الغازي و عطاني اسبجيك100 وقالي خصك تشربيه دائما حتى تحملي و تولدي و اعطاني حبوب وردية ديال الحديد مدة شهرين و انا راني دابا تنستعمل اسبجيك
و انت ماالمشكل لراك تتبعي عندالطبيب حمزة
و ماهو عنوان ديالو
شكرا بزاف

84siman
16-07-2010, 17:20
ana 4 ans bach mzwja obaki mahmlt drt tlkih omasdkch liya

komira
16-07-2010, 18:27
salam a lebnat

mebrouk 3wacherkom

lah idekhel 3lina che3ban ramadan bchi wlidat merdiyin

yaaaaaaaaaaaaa rab goulo amin

bisouuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu

حَسْبِيَ الله
16-07-2010, 18:58
آمين يارب،اللهم إستجب ياخالقنا واغفر لنا وارحمنا إنك على كل شيء قدير

المتفائلة بالله
16-07-2010, 19:46
salam a lebnat

mebrouk 3wacherkom

lah idekhel 3lina che3ban ramadan bchi wlidat merdiyin

yaaaaaaaaaaaaa rab goulo amin

bisouuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu

اللهم امين يارب العالمين

المتفائلة بالله
16-07-2010, 19:48
ana 4 ans bach mzwja obaki mahmlt drt tlkih omasdkch liya

همنا واحد والشافي هو الله حتى أنا باقيلي شهر ونكمل 4 سنين وباقي كنترجى ربي الحبيب يفرجا عليا الله يفرحنا ويرزقنا فهاد العواشر يارب العالمين

المتفائلة بالله
16-07-2010, 19:50
وشكرا
طبيب جيد
إن شاء الله الاخوات يدخلوا ويفيدوك انا دخلت باش ندعي معاك الله يرزقك بالدرية الصالحة يارب

om aymene
16-07-2010, 19:53
الله يرزقكوم دورية صالحة إنشاء الله الله إفرحكوم ف قريب عاجل يا ربي

المتفائلة بالله
16-07-2010, 20:30

ياربي أمين الحبيبة الله يجازيك بخير على الدعاء ويجعله فميزان حسناتك يارب
ربي لاتدرني فردا وانت خي الوارثين

nadia1989
17-07-2010, 01:34
شكرا اختي بزاف انا كنت مشيت عند الدكتور الغازي و عطاني اسبجيك100 وقالي خصك تشربيه دائما حتى تحملي و تولدي و اعطاني حبوب وردية ديال الحديد مدة شهرين و انا راني دابا تنستعمل اسبجيك
و انت ماالمشكل لراك تتبعي عندالطبيب حمزة
و ماهو عنوان ديالو
شكرا بزاف

khti ana 3andi takayoss lmabayid whad lmarra nchalah ghadi ndir l3amalia dyal tat9ib fklinik isli ghadi ydirhali howa ntmanna tzourih rah bzzaf li waldou 3la yaddou ntia ina jiha sakna howa enface lcinema paris diri hamza ouzaher f google yakhrajlak

imy fulla
17-07-2010, 14:20
إن شاء الله الاخوات يدخلوا ويفيدوك انا دخلت باش ندعي معاك الله يرزقك بالدرية الصالحة يارب
chokran bzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzaf alhbiba

imy fulla
17-07-2010, 14:25
khti ana 3andi takayoss lmabayid whad lmarra nchalah ghadi ndir l3amalia dyal tat9ib fklinik isli ghadi ydirhali howa ntmanna tzourih rah bzzaf li waldou 3la yaddou ntia ina jiha sakna howa enface lcinema paris diri hamza ouzaher f google yakhrajlak
chokran bzzzzzzzzzzzzzzaf alhbiba
ghadi nchof m3a rajli ila tab3ni nmchiw 3ando 7it howa akhir mara kali nmchiw 3and chi tbib otayrfad alfikra
7it akhir mra mchina 3and alghazi oktabli dwa
merci bzzzzzzzzzzzzzaf hbiba

om aymene
17-07-2010, 14:30
يا ربي يفرحكم إنشاء الله فهد عوشر يا ربي يسهل عليكم بدورية صالحة إنشاء الله ملي نمشي نولد غادي ندعي معكم الله إكمال عليكم بخير

فدوى المغربية
17-07-2010, 15:33

اللهم امييييييييييييييييييييييييين
شكرا حبيبتي على الدعاء جعله الله في ميزان حسناتك واصلح دريتك
اميييييييييييييييييييييييين

فدوى المغربية
17-07-2010, 15:37
يا ربي يفرحكم إنشاء الله فهد عوشر يا ربي يسهل عليكم بدورية صالحة إنشاء الله ملي نمشي نولد غادي ندعي معكم الله إكمال عليكم بخير
ا مييييييييييييييييييييييين اختي الله افك وحايلك بخير وعلى خير الله ارزقك الدرية الصالحة المعافاة يا ربي
الله اسهل عليك ماصعاب اختي

فدوى المغربية
17-07-2010, 15:39
imi fulla الله اشافيك اختي ورزقك الدرية الصالحة قادر يا كريم
نادية خت الله اززقك الدرية الصالحة ونولك اللي فبالك

imy fulla
17-07-2010, 15:50
[QUOTE=om aymene;2229582]يا ربي يفرحكم إنشاء الله فهد عوشر يا ربي يسهل عليكم بدورية صالحة إنشاء الله ملي نمشي نولد غادي ندعي معكم الله إكمال عليكم بخير[/
chokran bzaf okhti tantmana tad3i m3aya
o7ta inti rabi yfokaka 3la khir

imy fulla
17-07-2010, 15:52
يا ربي يفرحكم إنشاء الله فهد عوشر يا ربي يسهل عليكم بدورية صالحة إنشاء الله ملي نمشي نولد غادي ندعي معكم الله إكمال عليكم بخيراللهم امييييييييييييييييييييييييين
شكرا حبيبتي على الدعاء جعله الله في ميزان حسناتك واصلح دريتك
اميييييييييييييييييييييييين

imy fulla
17-07-2010, 15:53
imi fulla الله اشافيك اختي ورزقك الدرية الصالحة قادر يا كريم
نادية خت الله اززقك الدرية الصالحة ونولك اللي فبالك
chokran bzaf hbiba
ya rabi amin

nadia1989
17-07-2010, 16:59
chokran bzzzzzzzzzzzzzzaf alhbiba
ghadi nchof m3a rajli ila tab3ni nmchiw 3ando 7it howa akhir mara kali nmchiw 3and chi tbib otayrfad alfikra
7it akhir mra mchina 3and alghazi oktabli dwa
merci bzzzzzzzzzzzzzaf hbiba

khti ta ana rajli flawal kan yrfad fikrat tbib kan baghi nmchi 3nd tbiba wfoujda kayna ghi madmad wmatanhmalhach w mftali mchit and hada wlhmdoulilah rani ahssan choufih akhti wlah yraz9ak man 3andou amma tbib ghi sabab

imy fulla
17-07-2010, 17:05
khti ta ana rajli flawal kan yrfad fikrat tbib kan baghi nmchi 3nd tbiba wfoujda kayna ghi madmad wmatanhmalhach w mftali mchit and hada wlhmdoulilah rani ahssan choufih akhti wlah yraz9ak man 3andou amma tbib ghi sabab
chokran hbiba
3la anasi7a oghadi n7awal ani na9na3 rajli bfikrat atbib 7it hawa tayrfad kolchi hita tbiba inti 3arfa
d3i rabi m3aya iwafi9 namchiw
inti chemin jiha sakna fi oujeda

imy fulla
17-07-2010, 17:21
finak okhti nadia1989

المتفائلة بالله
17-07-2010, 19:38
ياربي أمين الحبيبة الله يعطيك شي وقفة ساهلة ماهلة يارب

nadia1989
18-07-2010, 01:17
chokran hbiba
3la anasi7a oghadi n7awal ani na9na3 rajli bfikrat atbib 7it hawa tayrfad kolchi hita tbiba inti 3arfa
d3i rabi m3aya iwafi9 namchiw
inti chemin jiha sakna fi oujeda
amin akhti nchalah ywafa9 ana sakna f hay najd tré9 sidi yhya wntia

nadia1989
18-07-2010, 04:59
imy fulla khti ana gali rajli chi sahbo nas7o blghazi wghadi nmchi 3ndo nchou golili ba3da achman mouchkil 3ndak ntia

imy fulla
18-07-2010, 18:50
amin akhti nchalah ywafa9 ana sakna f hay najd tré9 sidi yhya wntia

okhti ana sakna fi 7ay almanar

imy fulla
18-07-2010, 18:53
imy fulla khti ana gali rajli chi sahbo nas7o blghazi wghadi nmchi 3ndo nchou golili ba3da achman mouchkil 3ndak ntia
ckhti ana wa9a3li ijhad onas kaloli alghazi mzyan omchi 3ando

nadia1989
19-07-2010, 02:02
ckhti ana wa9a3li ijhad onas kaloli alghazi mzyan omchi 3ando

fin jay had hay lmanar ma3raftouch iwa khti daba nchalah thamli lah y3awdak ana akhti sahab rajli galo lghazi mzyan hit mratou makantch twlad wmlli dwzat andou rah andha wald ana andi takayoss lmabayid

الطامعة في رضى الله
19-07-2010, 10:11
salam, lah ysahal 3likom kamlin,ya rabi amine

khaoulaa
19-07-2010, 12:00
amine ya rabbi

ندى الورود
19-07-2010, 12:06
السلام عليكم البنات
كيف عاملين لباس عليك
الله يفرح قلوبنا في هاد الشهر المبارك
المتفائلة بالله فين اختي وصلتي في العلاج ؟ الله يفرحم اختي
الاخوات كاملين الله يفرح قلوبكم ياربي

chakalita87
19-07-2010, 12:13
salamo 3alaikoum ach khbarkoum

chakalita87
19-07-2010, 12:19
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (3 من الأعضاء و 2 زائر)

chakalita87 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?53275-chakalita87)
bissamatone (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?23491-bissamatone)
ندى الورود (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?69538-ندى-الورود)

chakalita87
19-07-2010, 12:23
الله يفرحنا كاملين فهاد العواشر و يرزقنا كل متمنينا،لي جهضات الله يعوضها و لي مزال محملات الله يرزقها بالدرية الصالحةعاجلا غير آجل،و الحمد لله على كل حال حنا كنديرو السبب و الكمال على الله.ر حتى أنا بحالكم كنتسنا نتيجة التلقيح دابا 8 أيام باش درت المحاولة الرابعة كنتمنى من الله تكون هي الأخيرة.

الطامعة في رضى الله
19-07-2010, 15:20
Khti Chakalita 87 lah yfar7ak had chhar yaaaaaaa rabi amine otjibi lina chi wlayad ola bnia

المتفائلة بالله
19-07-2010, 15:23
السلام عليكم البنات
كيف عاملين لباس عليك
الله يفرح قلوبنا في هاد الشهر المبارك
المتفائلة بالله فين اختي وصلتي في العلاج ؟ الله يفرحم اختي
الاخوات كاملين الله يفرح قلوبكم ياربي

الزين ديالي يسقسي عليك الخير أنا لاباس فهاد الساعة ولله الحمد كنتسناو الفرج من عند ربي الحبيب الله يحن علينا ويفرحنا فهاد العواشر
أختي أنا حاليا مامتبعة حتى علاج كنتسنى حتى نهود نالمغرب ونهبط معايا التحاليل اللي عاودت ونشوف الطبيبة شني غادي تقولي وكنفكر نعمل عملية تثقيب المبيضين ولكن خوفاااااااااااااااانة من الاثار الجانبية ديالا هدا من جهة ومن جهة أخرى على حد علمي غير الأطباء الرجال اللي كيعملوها وانا راجلي رافض يدوزني طبيب كيقولي طبيبة اولا صافي بغينا نشوفوا شي طبيبة إختصاصية هنا بإسبانيا ماشي تابعة للتامين الصحي بلحق تصدمنا فالاثمنة تصور الفيزيتا ب 120 أورو جاتني بزاف وتينا عارف التكيس خصك تبقى متبعة ودابا وساعة نعمل متابعة التبويض إوا الله يسهل علينا ويرحمنا برحمته يارب
كنشكرك اختي من كل قلبي على تعاطفك معي الله يفرحك كيفما فرحتيني

المتفائلة بالله
19-07-2010, 15:25
salam, lah ysahal 3likom kamlin,ya rabi amine
ياربي أمين من فمك لباب السما الله يجازيك بخير على الدعاء ويجعله فميزان حسناتك

المتفائلة بالله
19-07-2010, 15:27
الله يفرحنا كاملين فهاد العواشر و يرزقنا كل متمنينا،لي جهضات الله يعوضها و لي مزال محملات الله يرزقها بالدرية الصالحةعاجلا غير آجل،و الحمد لله على كل حال حنا كنديرو السبب و الكمال على الله.ر حتى أنا بحالكم كنتسنا نتيجة التلقيح دابا 8 أيام باش درت المحاولة الرابعة كنتمنى من الله تكون هي الأخيرة.

اللهم أمين يارب العالمين
أختي الله يفرحك ويسمعك خبر خير ياربي الحبيب وتجي تبشرنا بخير حملك ياربي أمين

الطامعة في رضى الله
19-07-2010, 15:36
Okhti lmotafaila bilah, rah kaynawa7ad profeseura fcasa, fzar9touni, smitna nadia zinoun, rah mkhayra ana kant kanmchi 3andha man asfi, walakin 3gouzti datni 3and wa7ad rofesseur ma3rifa makamaltch m3aha, ohadi kant 3tatni dwa ota7alil, ogalt lia ila magarch fia dwa ghadi dir lia tat9ib sa3a makaltch m3aha odart 3amalia 3and prof rajal , odazt sahla mahla matkhafi walo, ila bghiti akhti N tel ana rahn l ichara

المتفائلة بالله
19-07-2010, 16:03
شكرا الحبيبة الله يجازيك بخير على الإهتمام والله مكرهت تعطيني النمرة باش إن شاء الله تعالى نمشي عندا وشكرا مرة أخرى

الطامعة في رضى الله
19-07-2010, 16:59
okht motafaila bilah, prof smitha ZINOUN Nadia, kayna 7da marche les fleurs fzar9touni fcasa , okadir l3amaliat fclinique les fleurs, raha mkhayra walah, oghzala dakhli 3andha yarta7 lik 9albak, kadawaz b 550dh, o N° 0522 20 76 77, olah ysahal 3lik akhti,

imy fulla
19-07-2010, 18:16
fin jay had hay lmanar ma3raftouch iwa khti daba nchalah thamli lah y3awdak ana akhti sahab rajli galo lghazi mzyan hit mratou makantch twlad wmlli dwzat andou rah andha wald ana andi takayoss lmabayid
salam o3alaykom okhti al3aziza 7ay almanar 7da 7ay bramdan 7it ana min al hociema
okhti ana lghazi mchit lih o3tani idwa orani mzal tanchrebo
mankhabich 3lik had inhar jatni orani mafko3a bla mankolik rani matmak 7ala

المتفائلة بالله
19-07-2010, 19:04
okht motafaila bilah, prof smitha ZINOUN Nadia, kayna 7da marche les fleurs fzar9touni fcasa , okadir l3amaliat fclinique les fleurs, raha mkhayra walah, oghzala dakhli 3andha yarta7 lik 9albak, kadawaz b 550dh, o N° 0522 20 76 77, olah ysahal 3lik akhti,
الله يجازيك بخير اختي كنشكرك من كل قلبي

nadia1989
19-07-2010, 19:55
khti ta hay bramdan ma3raftouch hit ta ana kont sakna flhoucima yalah hadi 7moi mlli jit loujda wkhti madirich fkhatrak daba lah y3awad 3lik bdoria sali7a lmo3afat nchalah achnou howa sabab flijhade

imy fulla
19-07-2010, 20:09
khti ta hay bramdan ma3raftouch hit ta ana kont sakna flhoucima yalah hadi 7moi mlli jit loujda wkhti madirich fkhatrak daba lah y3awad 3lik bdoria sali7a lmo3afat nchalah achnou howa sabab flijhade
okhti al3aziza idan inti bint bladi al hociema wach inti rifiya 7it ana rifiya otzawajat fi oujda oana daba rani fi alhociema ba3d yomin ghadi narja3 loujda inchaalah

nadia1989
19-07-2010, 22:34
okhti al3aziza idan inti bint bladi al hociema wach inti rifiya 7it ana rifiya otzawajat fi oujda oana daba rani fi alhociema ba3d yomin ghadi narja3 loujda inchaalah

ya khti ana oujdia wkont sakna flhoucima rajli kan khddam tamma rah y9adro tkounou t3arfouh ana kan7maaaaaaaaaaaaaaa9 3la lhoucima wntmanna narja3 nskon tamma wnasha lah y3amarha sal3a ana kont naskon fhay lmarssa fo9 dyour lmalik

nadia1989
19-07-2010, 22:38

yaaaaaaaaaarab tkouni 7amla wtfar7ina m3ak

ندى الورود
20-07-2010, 14:12
الزين ديالي يسقسي عليك الخير أنا لاباس فهاد الساعة ولله الحمد كنتسناو الفرج من عند ربي الحبيب الله يحن علينا ويفرحنا فهاد العواشر
أختي أنا حاليا مامتبعة حتى علاج كنتسنى حتى نهود نالمغرب ونهبط معايا التحاليل اللي عاودت ونشوف الطبيبة شني غادي تقولي وكنفكر نعمل عملية تثقيب المبيضين ولكن خوفاااااااااااااااانة من الاثار الجانبية ديالا هدا من جهة ومن جهة أخرى على حد علمي غير الأطباء الرجال اللي كيعملوها وانا راجلي رافض يدوزني طبيب كيقولي طبيبة اولا صافي بغينا نشوفوا شي طبيبة إختصاصية هنا بإسبانيا ماشي تابعة للتامين الصحي بلحق تصدمنا فالاثمنة تصور الفيزيتا ب 120 أورو جاتني بزاف وتينا عارف التكيس خصك تبقى متبعة ودابا وساعة نعمل متابعة التبويض إوا الله يسهل علينا ويرحمنا برحمته يارب
كنشكرك اختي من كل قلبي على تعاطفك معي الله يفرحك كيفما فرحتيني

ياربي يفرحك اختي في هاد لعواشر وعوضني ياربي وميع الاخوات الي جهضو والي متاخرين
اختي يكون خير وان شاء الله تحملي ومتحتاجيش عملية تنقيب
والله اختي ديما في بالي انتي وجميع الاخوات
ياربي سهل لينا جميعا وفرحنا في هاد رمضان
اختي متشكرنيش راه انتي فحال اختي
كنت من الاوائل الي ساعدوني وكنت نستشيرهم قبل حملي وساندتيني ، وكنت من الي باركو لي بعد حملي، وكذلك من الاوائل الي عزاوني بعدما فقدت جنيني
الله يجازيك بخير ووقف معاك كيفما تتوقفي معانا
ياربي ارزقنا ذرية صالحة يارب العالمين

المتفائلة بالله
20-07-2010, 16:50
ياربي يفرحك اختي في هاد لعواشر وعوضني ياربي وميع الاخوات الي جهضو والي متاخرين
اختي يكون خير وان شاء الله تحملي ومتحتاجيش عملية تنقيب
والله اختي ديما في بالي انتي وجميع الاخوات
ياربي سهل لينا جميعا وفرحنا في هاد رمضان
اختي متشكرنيش راه انتي فحال اختي
كنت من الاوائل الي ساعدوني وكنت نستشيرهم قبل حملي وساندتيني ، وكنت من الي باركو لي بعد حملي، وكذلك من الاوائل الي عزاوني بعدما فقدت جنيني
الله يجازيك بخير ووقف معاك كيفما تتوقفي معانا
ياربي ارزقنا ذرية صالحة يارب العالمين
ياربي أمين الله يفرجا علينا ويعوض صبرنا خير يااااارب يااااارب ياااارب
الحبيبة كلماتك مثل البلسم كنحييك أختي على روجك الطيبة أنا كنت فامس الحاجة لمثل هاد المواساة لانني كنمر بظروف نفسية ربي اللي عالم بها
الحمد لله على كل حال

nadia1989
20-07-2010, 19:54
imy fulla finak

nadia1989
20-07-2010, 19:55
ana ba9ili 3 jour tji dawra d3iw m3aya matjich wnkoun hamla

المتفائلة بالله
20-07-2010, 20:28
ana ba9ili 3 jour tji dawra d3iw m3aya matjich wnkoun hamla

ياربي ماتجيكشي ويفرحك ربي فهاد العواشر ياااااارب

فدوى المغربية
20-07-2010, 21:08

nadia1989
20-07-2010, 22:38

امة البارئ
21-07-2010, 12:42

la mama
21-07-2010, 12:45
l7biba nadia yaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaarabi yfar7ak bjah 7abibo mo7amed wyfara7 kol ma7rouma yyyyyyyyyyyyyyarab

فدوى المغربية
21-07-2010, 13:08
l7biba nadia yaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaarabi yfar7ak bjah 7abibo mo7amed wyfara7 kol ma7rouma yyyyyyyyyyyyyyarab

amiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiine akheti lah enawal lik li fbalk

nadia1989
21-07-2010, 15:31
amiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiin

كازاوية حره
21-07-2010, 16:13
أنيقاتي الجميلات آش خباركم ؟؟

كلشي على خير ؟؟

الحمد لله

توحشتكم بزاف بزاف نتمنى يكون الكل بخير و بصحة و لي مهم بمزاج جيد

متقنطوش اخواتاتي من رحمة الله

راه قد ما ضياقت كتوساع حنا نعملو لي علينا و الكمال عليه سبحانه و تعالى

عندي لكم واحد السؤال

شكون كتعرف شي طبيبة مزيانة هنا في كازا ؟؟

لي فايت لها دوزات عند شي طبيبة هنا تقولها لي

انا اول مره دوزت عند طبيب و لكن راجلي معجبوش الحال قالي لا سيري عند مرا فحالك فحالها

جاوبوني عافاكم

nadia1989
21-07-2010, 17:10
akhti ana foujda walakin kan3raf tbib f casa smiyto mekoiarwla zro9i kanou dakrohom hna flmontada amma lmra rahom yamkan fchi mawdou3 taysawlo 3la tbiba f casa daba lbnat ydakhlo wyjawbouk ach 3andak nti

om_aya
21-07-2010, 18:41
السلام عليكم اختي كازوية حرة انا كنمشي عند واحد الطبيبة مختصة ومزيانة كاينة في تقاطع شارع 2 مارس و المنظر العام فوق مخبزة المنظر العام و سميتها سمية السباعي

nadia1989
22-07-2010, 09:03
sba7 lkhir ntmanna chi wahda tfarahna ta ana ba9i manzlatch

الطامعة في رضى الله
22-07-2010, 09:40
أختي راه كاينة بروفسورة سميتها نادية زينون فزرقطوني.وكاينة طبيبة حدا كلنيك سيدي عثمان كيعاودو عليها فالمنتدى راها مخيرة سمتا رشيدة المنصوري.نتمنى نكون فدتك.والله يسهل علينا عما قريب ان شاء الله

امة البارئ
22-07-2010, 19:49
الله ايسر للجميع وارزقهم الذرية الصالحة انا مشيت عند طبيبة وقالت ليا الوالدة راجعة عندك اللور شكون عندها شي معلومة على هاد القضية تفيدني عفاكم

om_aya
22-07-2010, 19:55
الله ايسر للجميع وارزقهم الذرية الصالحة انا مشيت عند طبيبة وقالت ليا الوالدة راجعة عندك اللور شكون عندها شي معلومة على هاد القضية تفيدني عفاكم
اختي سهام على حسب معلوماتي خاصك تشوفي شي سيدة كتمسد بحيث يمكن ليها تقاد ليك وضعية الوالدة والله يوفقك ويفرحنا جميع في القريب العاجل قادر يا كريم

nadia1989
22-07-2010, 20:37
lah ychafik akhti

nadia1989
22-07-2010, 20:37
ana jat lyoum amalna fllah chhar jay

امة البارئ
22-07-2010, 21:24
اختي سهام على حسب معلوماتي خاصك تشوفي شي سيدة كتمسد بحيث يمكن ليها تقاد ليك وضعية الوالدة والله يوفقك ويفرحنا جميع في القريب العاجل قادر يا كريم

منخافش من هاد القضية حيث عمرني جربتها واش كيديرو باش اقادوها سمحي ليا كثرت عليك الاسئلة

imy fulla
24-07-2010, 16:55
سلام عليكم اختي nadia1989
كيف حالك انا الان في وجدة فلقد غادرت مدينتي الحبيبة الحسيمة
قل لي اختي ماهي احوالك فقد اشتقت الحديث معك

nadia1989
24-07-2010, 17:08
سلام عليكم اختي nadia1989
كيف حالك انا الان في وجدة فلقد غادرت مدينتي الحبيبة الحسيمة
قل لي اختي ماهي احوالك فقد اشتقت الحديث معك

ta ana twahachtak mrahaba bik f mdinat wajda madinatk atania na3ték msn dyali nb9aw nhadrou ila waf9ti nsiftolak flkhass

imy fulla
24-07-2010, 17:18
[

imy fulla
24-07-2010, 17:20
okhti al3aziza kima bghiti

nadia1989
24-07-2010, 21:44
raslili lmsn dyalak ana ma3raftch kifach nrasslo

om_aya
25-07-2010, 21:54
منخافش من هاد القضية حيث عمرني جربتها واش كيديرو باش اقادوها سمحي ليا كثرت عليك الاسئلة

سلام اختي سمحي لي تاخرت في الاجابة كنت مسافرة.
غير كتدير ليك مساج لسيقانك والبطن وبلا ما تخبريها بحالتك كتعرف الى كانت عندك شي حاجة

nadia1989
26-07-2010, 10:31
finkom alhbibate ghbartou 3alina

فدوى المغربية
26-07-2010, 12:45
finkom alhbibate ghbartou 3alina

ها انا اختي مجوووووووووووودة
الله ارزقنا الدرية الصالحة المعافاة ف هاد العواشر وفرحنا كاملييييييييييييين يا ربي اميييييييييييييين
كي درتي اختي نت لباس عليك كيف الاحوال و النفسية
ختي نادية شناهي المشكلة اللي عندك
انا عندي تكيس المبايض

nadia1989
26-07-2010, 14:12
ها انا اختي مجوووووووووووودة
الله ارزقنا الدرية الصالحة المعافاة ف هاد العواشر وفرحنا كاملييييييييييييين يا ربي اميييييييييييييين
كي درتي اختي نت لباس عليك كيف الاحوال و النفسية
ختي نادية شناهي المشكلة اللي عندك
انا عندي تكيس المبايض

ta ana 3andi nafss lmouchkil takayoss lmabayid

أم توأم الجميلة
26-07-2010, 15:02
twahachtkom alabnat ghbart 3likom ewa kidayrin

المحبة لوطنها
26-07-2010, 15:30
twahachtkom alabnat ghbart 3likom ewa kidayrinوفين غبرت على الله يكون عندك الجديد باش تفرحينا معاك

أمة اللطيف
26-07-2010, 21:46
السلام عليكم البنات..انا اول مرة ندخل عندكم و بغيت منكم تعطيوني شي وصفة نجربها هاد الشهر مع العلم اني عمري ماجربت شي حاجة يعني هادي اول مرة و نتمنى تكون اخر مرة بالدعاء ديالكم معايا ان شاء الله الرحمان..انا اليوم اول يوم فالدورة الشهرية..عافاكم عاونوني راه ختكم زركة فهادشي د الوصفات..
الله يرزكم يا ربي الذرية الصالحة السليمة المعافاة..
ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين

هبة المغربية
26-07-2010, 23:55

mimy09
27-07-2010, 10:57
je suis marié début juin et j'attend toujours je suis un peu agé d3iou m3aya lah yijazikom khair

المتفائلة بالله
27-07-2010, 11:14
twahachtkom alabnat ghbart 3likom ewa kidayrin

يتوحشك الخير والرباح الحبيبة فاين هاد الغبور على الله تكون جيبتلنا معاك شي خبر مزيون يفرحنا

المتفائلة بالله
27-07-2010, 11:26
السلام عليكم البنات..انا اول مرة ندخل عندكم و بغيت منكم تعطيوني شي وصفة نجربها هاد الشهر مع العلم اني عمري ماجربت شي حاجة يعني هادي اول مرة و نتمنى تكون اخر مرة بالدعاء ديالكم معايا ان شاء الله الرحمان..انا اليوم اول يوم فالدورة الشهرية..عافاكم عاونوني راه ختكم زركة فهادشي د الوصفات..
الله يرزكم يا ربي الذرية الصالحة السليمة المعافاة..
أختي مرحبا بيك معانا فهاد التجمع وإن شاء الله متطولشي بزاف هنا وتجي تبشرنا بالحمل ديال قريييييييييييب
أنا قريت واحد الوصفة مزانة ديال البصل كتستعمل فاليوم الثاني من الدورة إدا مناسبة لك دابا كتاخد ربع كيلو دالبصل يعني كيجيو تقريبا 3 بصلا ت متوسطين كتطحن البصل وكتقسم الخليط على 3 قسمات متساوين وكل صباح على الريق كتشرب كوب من البصل مطحون +شوية دالزعفران الحر كتحرك مزيان وكتشرب لمدة 3 ايام اليوم 2 و3 و 4 من الدورة
ملاحظة إدا بغيتي كل يوم تطحن بصلة وتزيد الزعفران كنظن هكدا غادي يكون أحسن لأن البصل إدا تقشر وبقى كيفقد الفوائد ديالووللامانة صاحبة الوصفة قالت البصل يتطحن كامل ويتقسم وتينا شوف الطريقة اللي تعجبك والله يجيب التيسير وكاين وصفة أخرى هي شرب سكنجبير ملعقة صغيرة مع كاس ديال الحليب طبعا مغلي وكتطفي عليه وتزيد سكنجبير على الريق وكدلك فالليل لمدة 5 ايام إبتداءا من اليوم 5 للدورة وإدا بغيتي شرب شوية دالقرنفل مع الحليب مغلي بعد إنتهاء الدورة لمدة 3 أيام
أختي متخلطشي الوصفات كاملين يعني إختار وحدة وشربا باش مايكونشي شي تأثير سلبي عليك والمفعول يكون مزيان بغدن الله تعالى
حبيبة كنتمنى نكون فدتك ولو بالقليل ومتنسانيشي من الدعاء الله يرحم والديك يرزقني ربي بالدرية الصالحة وكل الاخوات المحرومات

المتفائلة بالله
27-07-2010, 11:30
je suis marié début juin et j'attend toujours je suis un peu agé d3iou m3aya lah yijazikom khair

أختي اولا مبروك ماعملتي الله يدوملك ويرزقك ربي باش تفرح متخممشي بزاف تينا باقي عروسة إن شاء الله ربي يفرحك فهاد العواشر وثانيا مرحبا بيك معانا فهاد التجمع إن شاء الله تكون العتبة ديالو عتبة خير عليك وتجي تبشرنا بالخبر المزيون باش نفرحوا معاك ونباركولك

أم توأم الجميلة
27-07-2010, 12:43
يتوحشك الخير والرباح الحبيبة فاين هاد الغبور على الله تكون جيبتلنا معاك شي خبر مزيون يفرحنا

يا لحبيبة ماكاين حتى جديد غي اشنو رجعت هولاندا ؤ العلاج للي كنت ناخذ سمحت فيه الله عالم بي

s.e
27-07-2010, 12:48
السلام عليكم و رحمة اللة وبركاتة اسال اللة العظيم رب العرش العظيم ان يرزقني وكل مسلمة محرومة من الدرية بالخلف الصالح انة سميع مجيب انا متزوجة تسع سنوات ولم ارزق بالدرية الحمد للة وكنت اتابع تجمعكن باستمرار الى ان شاءت الاقدار وكتبت اليكن عزيزاتي لاتقنطن من رحمة اللة

أم توأم الجميلة
27-07-2010, 12:54
السلام عليكم و رحمة اللة وبركاتة اسال اللة العظيم رب العرش العظيم ان يرزقني وكل مسلمة محرومة من الدرية بالخلف الصالح انة سميع مجيب انا متزوجة تسع سنوات ولم ارزق بالدرية الحمد للة وكنت اتابع تجمعكن باستمرار الى ان شاءت الاقدار وكتبت اليكن عزيزاتي لاتقنطن من رحمة اللة

ya khti lla yaraz9ak doriyya rani hassa bik wallah hit 12 l3am ana nastana chi bebe

أم توأم الجميلة
27-07-2010, 13:02
وفين غبرت على الله يكون عندك الجديد باش تفرحينا معاك

awalo ya khti kif l3ada rja f llah

s.e
27-07-2010, 13:03
جزاك اللة اختى mahrouma اللهم ارزقنا الصبر و الرضى بقضاءك

s.e
27-07-2010, 13:11
اللهم ارفع عنا الموانع يا رب

الطامعة في رضى الله
27-07-2010, 15:39
Yaaaaaa rabi tfara7na fhad chahra yaaaaa rabia mine

s.e
27-07-2010, 16:11
اللة يفرحك ويفرحنا كاملين ويرزقنا من حيث لانحتسب اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييين

nadia1989
28-07-2010, 02:32
ya rab tfarahna kamlin

mahroma achnou howa saba li man3ak mlhaml bach mrida

nadia1989
28-07-2010, 02:32
s.e wnti akhti ach 3andak ?

ندى الورود
28-07-2010, 09:48
صبااح الخير عليكن
كيف داييرين لباس
شنو اخباركم واش تتعودو وفين وصلتو مع العلاج
الله يفرحنا كاملين هاد الشهر ياربي

om aymene
28-07-2010, 09:52
صبااح الخير عليكن
كيف داييرين لباس
شنو اخباركم واش تتعودو وفين وصلتو مع العلاج
الله يفرحنا كاملين هاد الشهر ياربي

حبيبة ندى كيف بقيتي لبس بالي كامل معك او مبقتيشي عرفة فين غدي نلقاك باش نسول عليك

ندى الورود
28-07-2010, 10:05
حبيبة ندى كيف بقيتي لبس بالي كامل معك او مبقتيشي عرفة فين غدي نلقاك باش نسول عليك

اهلا اختي لباس عليك كيف عاملة الله يفك وحيلك على خير اختي ويسر ليك
انا اختي الحمد لله بخير، تنتسنى الله يحن عليا ثاني وفرحني وعوضني
اختي انا ديما غير هنا تنفرفر من موضوع لموضوع
اختي الله يسول عليك الخير ويجازيك بخير
لهلا يخطيك عليا اختي، وغير دعي معايا

om aymene
28-07-2010, 10:08
الله إعوضك خير أختي حبيبة ويرزقك دورية صليحة انتي او إخوات لمعك

ندى الورود
28-07-2010, 10:10
امين ياربي العالمين
ويسهل ليك ولادتك اختي وفرح قلبك بشوفت طفلك ياربي العالمين

محبة رسول الله
28-07-2010, 16:53
الحبيبة ندى الورود الله يعوض عليك قريبا يارب وان شاء الله ربي كبير وراه غالبية الامهات كتلقاي عندهم اجهاض سابق ومن بينهم انا وعاد انا كنت اجهضت فالثالث هادي 10 سنين وربي عوض علي من بعد الحمد لله
هاهو رمضان شهر الاستجابة دعيو الله بزاف اخواتي واستغفروه بزاف وان شاء الله مايجي رمضان الجاية حتى يكون مومو حداكم يارب يا كريم

imy fulla
28-07-2010, 16:56
okhti nadia1989 al3aziza kidayra
okidayra m3a chi sahd

ام محمد و اسراء
29-07-2010, 02:57
انا اسمي مينة هذه سنتين باش تزوجت مازال مجابش الله وكانت عندي تجربة اجهاض
انا ماعندي حتى مشكل دعو معاي الله افرحني فهذ الشهر الكريم بشي ولد كامل الخلقة والخلق

ندى الورود
29-07-2010, 09:12
الحبيبة ندى الورود الله يعوض عليك قريبا يارب وان شاء الله ربي كبير وراه غالبية الامهات كتلقاي عندهم اجهاض سابق ومن بينهم انا وعاد انا كنت اجهضت فالثالث هادي 10 سنين وربي عوض علي من بعد الحمد لله
هاهو رمضان شهر الاستجابة دعيو الله بزاف اخواتي واستغفروه بزاف وان شاء الله مايجي رمضان الجاية حتى يكون مومو حداكم يارب يا كريم

اهلا اختي لعزيزة، كدايرة لباس عليك اش هاد لغبور، شحال مشفتك
ياك كلشي بخير؟
اللهم امين اختي ياربي يستجيب لدعواتنا يارب العالمين
مبرووك عليكم شهر رمضان والله يدخلو لينا بالصحة والعفو وبشي ذرية صالحة يارب العالمين

ندى الورود
29-07-2010, 09:16
انا اسمي مينة هذه سنتين باش تزوجت مازال مجابش الله وكانت عندي تجربة اجهاض
انا ماعندي حتى مشكل دعو معاي الله افرحني فهذ الشهر الكريم بشي ولد كامل الخلقة والخلق
اهلا بيك معانا اختي مينة
الله يعوضك اختي بذرية صالحة معافاة
وعوض جميع المجهضات ويرزق جميع المتاخرات يارب العالمين
اختي شحال باش جهضتي دبا؟؟ وشنو كان شبب اجهاضك؟

malak.12345
29-07-2010, 13:54
lhmdo lah 3la kolchi wakha katf9si mli katkoni katsnayia tkoni hamla okatjik dm katsdmi omakathmli rask walakin lhmdo lah

أمة اللطيف
29-07-2010, 15:39
أختي مرحبا بيك معانا فهاد التجمع وإن شاء الله متطولشي بزاف هنا وتجي تبشرنا بالحمل ديال قريييييييييييب
أنا قريت واحد الوصفة مزانة ديال البصل كتستعمل فاليوم الثاني من الدورة إدا مناسبة لك دابا كتاخد ربع كيلو دالبصل يعني كيجيو تقريبا 3 بصلا ت متوسطين كتطحن البصل وكتقسم الخليط على 3 قسمات متساوين وكل صباح على الريق كتشرب كوب من البصل مطحون +شوية دالزعفران الحر كتحرك مزيان وكتشرب لمدة 3 ايام اليوم 2 و3 و 4 من الدورة
ملاحظة إدا بغيتي كل يوم تطحن بصلة وتزيد الزعفران كنظن هكدا غادي يكون أحسن لأن البصل إدا تقشر وبقى كيفقد الفوائد ديالووللامانة صاحبة الوصفة قالت البصل يتطحن كامل ويتقسم وتينا شوف الطريقة اللي تعجبك والله يجيب التيسير وكاين وصفة أخرى هي شرب سكنجبير ملعقة صغيرة مع كاس ديال الحليب طبعا مغلي وكتطفي عليه وتزيد سكنجبير على الريق وكدلك فالليل لمدة 5 ايام إبتداءا من اليوم 5 للدورة وإدا بغيتي شرب شوية دالقرنفل مع الحليب مغلي بعد إنتهاء الدورة لمدة 3 أيام
أختي متخلطشي الوصفات كاملين يعني إختار وحدة وشربا باش مايكونشي شي تأثير سلبي عليك والمفعول يكون مزيان بغدن الله تعالى
حبيبة كنتمنى نكون فدتك ولو بالقليل ومتنسانيشي من الدعاء الله يرحم والديك يرزقني ربي بالدرية الصالحة وكل الاخوات المحرومات
شكرا أختي بزاف انا دابا اليوم الرابع فالدورة يعني نستعمل ديالت السكنجبير او ديال القرنفل..بارك الله فيك و أسأل الله ان يرزقنا الذرية الصالحة السليمة المعافاة..الله يفرحنا كاملات,,

ayati
29-07-2010, 16:15
اللهم ارزق كل محرومة الذرية الصالحة المعافاة
اختي ندى الله يعوضك خير ان شاء الله
راني قريت كل الصفحات وكانطلب من الله الا يحرمنا من الذرية الصالحة

بن بيه
30-07-2010, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يصاوب للجميع دعيومعايا باش نحمل انا 9 اشهر اباش مزوجة امزال محملتش

s.e
30-07-2010, 15:46
s.e wnti akhti ach 3andak ?

السلام عليكم اختي نادية كيف حالك لقد اجهضت مرتين وبعد اجراء جميع التحاليل والاشعة تبين ان نسبة الحيوانات المنوية ضعيفة واسال اللة العظيم رب العرش العظيم ان يشفي زوجي ويرزقنا من حيث لانحتسب

nadia1989
30-07-2010, 20:30
okhti nadia1989 al3aziza kidayra
okidayra m3a chi sahd

labass alhbiba wnti kidayra ta ana twahachtak

nadia1989
30-07-2010, 20:32
السلام عليكم اختي نادية كيف حالك لقد اجهضت مرتين وبعد اجراء جميع التحاليل والاشعة تبين ان نسبة الحيوانات المنوية ضعيفة واسال اللة العظيم رب العرش العظيم ان يشفي زوجي ويرزقنا من حيث لانحتسب

allah ychafih akhti wychafi jami3 lmarda wyrza9kom doria saliha

fatimazahra26
31-07-2010, 07:09
salam alikom albnat alah esahal 3likom kamlin werza9kom matmanito we had l3wacher elmobaraka
ana sar lya takriban daba 3am we ana mezawja baki majabch alah welmochkela andi dawra machi mentadma ana lyoma jatni men ba3d 13 youm we mochkela okhra heya rajli ando iltehab felprostate we ma3ert hadchi wach ahdo chi ta2tir 3la enjab wela la elmohim daba howa taykhod wahd dwa cha3bi welhamdolilah ghai we kaytehassen walkin ma3erfnach elmochkel fmen kayen wach fya
wela fih baki mamchit and tbib 7it kola cheher tangol daba ejib alh
rabi hab li men ladoneka doreyatan tayeba enaka sami3 do3a2

ام ياسين1
31-07-2010, 10:29
صباح الخير على اجمل امهات مقبلات
نتمنى تكونوا بالف خير
انا دخلت باش نشكر كل وحدة فيكم سولت عليا ودعات معايا المهم انا باقا مولدتش وغير متنلقاش لوقت باش ندخل ونصدعكم ههههههههههههههههه
وشكرا مرة ثانية على تدكركم ليا

ام ياسين1
31-07-2010, 18:43
سمحولي الاخوات راني غلطت في القسم
والله يفرحكم ويرزقكم الدرية الصالحة عما قريب

la mama
31-07-2010, 19:56
salam 3likom l7bibat ach khbarkoum malkoum mab9itoch katdokhlo ana daba kanktab wdmou3 nazlin 7it kont kharja ana wrajli wtla9i m3a sa7bo marto yalah waldat wt9albat 3liya lmachakil ghir dokhlo hawno 3liya matkhliwnich n7ass anani ana bou7di li mawaldach

أم توأم الجميلة
31-07-2010, 20:11
allah ifarrahna yarab yarab okhti la mama allah isahhal 3lik ana mart losi hamlat omagalthalich hatta mchat tawlad khafat l3in

محبة رسول الله
31-07-2010, 20:44
السلام عليكم اخواتي كيدايرات لابس عليكم اش خباركم
دخلت ندعي معكم ربي يرزقكم كاملات الدرية الصالحة قريبا غير بعيد يارب فهاد العواشر المباركة يفتح عليكم ابوبا رحمته الواسعة

محبة رسول الله
31-07-2010, 20:46
اخواتي كتبو بالحروف العربية هدا هو قانون المنتدى المرجو اللتزام به رجاءا

nadia1989
01-08-2010, 18:58
ahlan lbnat ah akhti ghbrou 3lina

nadia1989
01-08-2010, 18:59
salam 3likom l7bibat ach khbarkoum malkoum mab9itoch katdokhlo ana daba kanktab wdmou3 nazlin 7it kont kharja ana wrajli wtla9i m3a sa7bo marto yalah waldat wt9albat 3liya lmachakil ghir dokhlo hawno 3liya matkhliwnich n7ass anani ana bou7di li mawaldach
malki akhti yak labaass na3li chitan ta ana lbarah na99az 3lia wahad darri sghiwar wn3ass 3la sdri wb9it nabki bla manch3ar

المتفائلة بالله
01-08-2010, 19:38
salam alikom albnat alah esahal 3likom kamlin werza9kom matmanito we had l3wacher elmobaraka
ana sar lya takriban daba 3am we ana mezawja baki majabch alah welmochkela andi dawra machi mentadma ana lyoma jatni men ba3d 13 youm we mochkela okhra heya rajli ando iltehab felprostate we ma3ert hadchi wach ahdo chi ta2tir 3la enjab wela la elmohim daba howa taykhod wahd dwa cha3bi welhamdolilah ghai we kaytehassen walkin ma3erfnach elmochkel fmen kayen wach fya
wela fih baki mamchit and tbib 7it kola cheher tangol daba ejib alh
rabi hab li men ladoneka doreyatan tayeba enaka sami3 do3a2
أختي الله يشافي الزوج ديالك ويرزقك بالدرية الصالحة في القريب العاجل أنا كنصحك تعمل التحاليل ديالك باش ترتاح وتطمن وإن شاء الله مايكون غير الخير

المتفائلة بالله
01-08-2010, 19:43
سمحولي الاخوات راني غلطت في القسم
والله يفرحكم ويرزقكم الدرية الصالحة عما قريب
أختي الله يعطيك شي وقفة ساهلة ويقومك بألف سلامة وإن شاء الله تكون درية صالحة بارة
أختي دعي معانا الله يجازيك بخير يفرحنا ربي بالحمل فهاد العواشر

المتفائلة بالله
01-08-2010, 19:47

حبيبة متعملشي فخاطرك دابا ربي الحبيب يفرجا علينا ويمن علينا بالدرية الصالحة اللي تنسينا كل هاد الحسرة والحرمان الحمد لله على كل حال علينا بالصبر والرضا هادشي اللي عطا الله واللي بغاها ربي مرحبا بها حتى أنا هاد الأيام جاو عندنا شي ضياف وعندوم واحد العويل صغير غير كنشوف فيه قلبي كيتقطع وكنحاول مانبينشي واللي كان كيجرحني هو كيعيطلي ماما والله العظيم واحد الإحساس مزيون وصعيييييييييييب فنفس الوقت

المتفائلة بالله
01-08-2010, 19:51
allah ifarrahna yarab yarab okhti la mama allah isahhal 3lik ana mart losi hamlat omagalthalich hatta mchat tawlad khafat l3in

ياربي أمين الله يفرحنا كااااااااااملين فهاد العواشر ياااارب ياااارب يااااارب
غير خليها على الله وصافي همنا واحد والشافي هو الله يااااااااااااااااارحيم ياااااااااااارحيم اللهم اقر اعيننا بالدرية الصالحة يارب العالمين

wouroud
01-08-2010, 21:15
دخلت ندعي معكم ربي يرزقكم كاملات الدرية الصالحة قريبا غير بعيد يارب فهاد العواشر المباركة يفتح عليكم ابوبا رحمته الواسعة

أم توأم الجميلة
01-08-2010, 22:35
ياربي أمين الله يفرحنا كااااااااااملين فهاد العواشر ياااارب ياااارب يااااارب
غير خليها على الله وصافي همنا واحد والشافي هو الله يااااااااااااااااارحيم ياااااااااااارحيم اللهم اقر اعيننا بالدرية الصالحة يارب العالمين

الله كبييييييير كل حكمة عندو ربي لاتدرني فردا وأنت خير الوارثين

المتفائلة بالله
01-08-2010, 23:14
ياربي امين الله يجازيك بخير أختي محبة رسول الله على الدعاء الله يجعله فميزان حسناتك يارب

khaoulaa
03-08-2010, 14:05

amine ya rabbi
chokrane a kheti

المتفائلة بالله
03-08-2010, 17:47

الله يجازيك بخير اختي وروود على الدعاء الله يجعله فميزان حسناتك ومبروك العواشر تدخل عليك وعلى جميع المسلمين إن شاء الله بالصحة والخيروالرحمة من ند الله عز وجل

ندى الورود
04-08-2010, 10:59
ياربي يستجيب لدعواتكم معانا ياربي
عواشركم مباااركة الاخوات جميعا
الله يسهل لينا وعوضنا وفرحنا جميعاااا
وحدة تابعة وحدة يارب العالمين
اختي المتفائلة لباس عليك؟؟ كيف بقيتي اختي؟
اختي محبة رسول الله كيف عاملة توحشناك
جميع الاخوات لباس عليكم؟
الله يسهل لينا جميعا

nadia1989
04-08-2010, 11:02
ana lyoum nchallah ghadi nzour tbib fl3chia w

ندى الورود
04-08-2010, 11:51
ana lyoum nchallah ghadi nzour tbib fl3chia w

سمحيلي معرفتش شنو حالتك؟ علاش تزوري طبيب متبعا معاه على قبال الحمل؟؟
اسفة راني مقريتش كلشي الردود
الله يشافيك وفرح قلبك هاد لعواشر واحنا معاك

المتفائلة بالله
04-08-2010, 20:48
ياربي يستجيب لدعواتكم معانا ياربي
عواشركم مباااركة الاخوات جميعا
الله يسهل لينا وعوضنا وفرحنا جميعاااا
وحدة تابعة وحدة يارب العالمين
اختي المتفائلة لباس عليك؟؟ كيف بقيتي اختي؟
اختي محبة رسول الله كيف عاملة توحشناك
جميع الاخوات لباس عليكم؟
الله يسهل لينا جميعا

الحمد لله الحبيبة أنا لاباس فهاد الساعة يسقسي عليك الخير المزيونة وتينا كيف عاملة كنتمنى تكون بألف صحة وعافية
هاد الايام كنت مشغولة كانوا معانا الضياف ودابا عاد مشاو وغير ملهية مع السفوف وصافي كانعملوا الفال ديال رمضان وخا هنا فالغربة رمضان ماشي فحال المغرب إوا ماعندنا مانعملوا الحمد لله على كل حال الله يدخل علينا هاد العواش باليمن والبركات ومزيد من الطاعة لله عز وجل وياااااااربي الحبيب يرزقنا بالدرية الصالحة وسائر المحرومات يارب

nadia1989
05-08-2010, 00:32
سمحيلي معرفتش شنو حالتك؟ علاش تزوري طبيب متبعا معاه على قبال الحمل؟؟
اسفة راني مقريتش كلشي الردود
الله يشافيك وفرح قلبك هاد لعواشر واحنا معاك

khti ana 3andi takayoss lmabayid wdaba 3tani tretment

الطامعة في رضى الله
05-08-2010, 10:43
alah ysahal 3lina l asbab oyfara7na kalin fhad chhar lmabarak,

عاشقة الجنوب
05-08-2010, 10:51
صباح الخير عليكم يا اجمل متفائلات زيدوني عليكم انا 5 شهور باش كنتسنى فرحت الحمل مزال مجاب الله.

houd@
05-08-2010, 19:38
السلام عليكم كنتمنئ توصلك اجابة انا اختي عندي نفس مشكلة مني كناخد دوى اكتكون عندى اباضة مكيبغيش يجامعني امبغاش يدير تحاليل اش ندير

omo houd
05-08-2010, 21:59
السلام عليكم انا دخلت غندعي معاكم الله ارزقكم الذرية الصالحة ويسر بكم اموركم
انا خالتي اربع سنوات مولدت والان بشرتنا بانها حامل

nadia1989
06-08-2010, 00:08
السلام عليكم كنتمنئ توصلك اجابة انا اختي عندي نفس مشكلة مني كناخد دوى اكتكون عندى اباضة مكيبغيش يجامعني امبغاش يدير تحاليل اش ندير

3lach akhti makaybghich yjam3ak wach mabaghic drari nti mat9ililouch bali 3andak libada

ام محمد و اسراء
06-08-2010, 02:07
اهلا بيك معانا اختي مينة
الله يعوضك اختي بذرية صالحة معافاة
وعوض جميع المجهضات ويرزق جميع المتاخرات يارب العالمين
اختي شحال باش جهضتي دبا؟؟ وشنو كان شبب اجهاضك؟
جهضت هذه شهران
مكان عندي حتى سباب

lina3
06-08-2010, 10:22
lina 3 سنتين

الطامعة في رضى الله
06-08-2010, 16:52
الله يسهل علينا كاملين

أم جنة 1
06-08-2010, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخواتاتي دخلت عندكم اليوم باش نقولكم بأنني دائما كندعي معاكم فضهر الغيب ربي يفرحكم ويرزقكم بالدرية الصالحة.
كنتمنى من ربي يسهل عليكم كاملين فهاد الشهر المبارك.
نهار الخميس اللي ماجي إن شاء الله هنمشي نولد وإن شاء الله ندعي معاكم كاملين واخا غنولد بالعملية القيصرية، ولكن إنما الأعمال بالنيات.
عواشركم مبروكة.

khaoulaa
06-08-2010, 20:41
[QUOTE=أحلام رومنسية;2287218]السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخواتاتي دخلت عندكم اليوم باش نقولكم بأنني دائما كندعي معاكم فضهر الغيب ربي يفرحكم ويرزقكم بالدرية الصالحة.
نهار الخميس اللي ماجي إن شاء الله هنمشي نولد وإن شاء الله ندعي معاكم كاملين واخا غنولد بالعملية القيصرية، ولكن إنما الأعمال بالنيات.
عواشركم مبروكة.[/QUOTE
amine ya rabbi, haltena rabbi li 3alm biha
baraka allaho fik
lah ifok ouhaylak bikhir o 3la khir inechaallah

المتفائلة بالله
06-08-2010, 20:43
عواشركم مبروكة.

حبيبة الله يعطيك شي وقفة ساهلة ويفكك ربي على خير يارب ويفرحك ربي بالنظر فعيون البيبي وإن شاء الله تكون درية صالحة بارة بك وبزوجك
وعقبالنا يااااااااااااااااااارب لهلا تحرمنا من هاد الإحساس

أم جنة 1
06-08-2010, 20:53
[QUOTE=أحلام رومنسية;2287218]السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عواشركم مبروكة.[/QUOTE
amine ya rabbi, haltena rabbi li 3alm biha
baraka allaho fik
lah ifok ouhaylak bikhir o 3la khir inechaallah
اللهم أمين، وربي يرزقك انتينا وجميع المنتضرات بالدرية الصالحة ونفرحو معاكم.
اللي نقدر نقول لكم اخوتي هو الصبر، المؤمن يبتلى وماشي غير انتوما اللي كاتعانيو، راه حتى اللي رزقوم ربي بالحمل عندوم ابتلاءات أخرى.

أم جنة 1
06-08-2010, 20:56
حبيبة الله يعطيك شي وقفة ساهلة ويفكك ربي على خير يارب ويفرحك ربي بالنظر فعيون البيبي وإن شاء الله تكون درية صالحة بارة بك وبزوجك
وعقبالنا يااااااااااااااااااارب لهلا تحرمنا من هاد الإحساس
أمين يارب العالمين. ويرزقكم كاملين فهاد الشهر المبارك إن شاء الله.
قلوبنا معاكم واخا مكندخلوش نجمعو معاكم ولكن ربي اللي عالم شحال كندعيو معاكمفضهر الغيب.

nadia1989
06-08-2010, 21:02
عواشركم مبروكة.

baraklah fik akhti lah yfakkak 3la khir wtbachrina blmawloud jdid

s.e
08-08-2010, 18:11
السلام عليكم ورحمةالله كيف حالكن مبروك عليكم هدا الشهر الله يدخلو عليكم بالصحة و السلامة والرزق و الدرية الصالحة

المتفائلة بالله
08-08-2010, 19:13
السلام عليكم ورحمةالله كيف حالكن مبروك عليكم هدا الشهر الله يدخلو عليكم بالصحة و السلامة والرزق و الدرية الصالحة
الحمد لله أختي حنا لاباس فهاد الساعة ولله الحمد
ياربي املن الحبيبة الله يفرحنا كاااااااملين يارب

محبة رسول الله
09-08-2010, 20:42
الحمد لله رمضان على الابواب ايوا شدو الهمة ودعيو بزاااااااااااااف ربي ماغاديش يخيبكم ابدا ابدا وقت المغرب فاش يكون تيودن دعيو مزيان وبكيو بين ايدين الله ووبعدها كسرو الصيام بتمرات تكون وترية 3 او وحدة او 5 المهم وترية ومن بعد شربو معهم الما او حليب ونوضو صليو هادي هي سنة نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم وفالصلاة دعيو ربي مزيان وماتنساوش الدعاء للاخرين باش ربي يستاجب ليكم ووقت الفجر اياكم تخليوه راه فيه وقت عظيم تيستاجب فيهم ربي الدعاء قبل الفجر فيقو بساعة او اكثر او نص ساعة حسب المقدرة وصليو ركعات ودعيو الله بين كل ركعتين وقراو القران وتضرعو لله والله العظيم ايلا باب ربي ديك الساعة مفتوح عن تجربة ربي كيستاجب
وباش ربي يتقبل الدعاء اياكم والغيبة او قطع الرحم او تاخير الصلاة وطاعة الله بزاف والدكر مايخاكومش الاستغفار الصلاة على النبي لا اله الا الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم في كل الاوقات واكيد ربي غادي يستاجب وهاد النصائح لي ولكم الله يجعلنا من العتقاء من النار فهاد الشهر العظيم يارب اعتقنا فيه من النار واستجب فيه لاخواتي وارزقهن الحمل قريبا غير بعيد وطفلا سليما معافى لا زيادة في خلقه ولا نقصان امين

بصمة خير
10-08-2010, 13:39
asalamo3alaykom warahmato allhi wabarakatoh waramadan mobarak sa3id ala ljami3 kalam jamil ya okhti ya rabi trzeqna otrzeq kol mahrouma bidouriya saliha amin ya rab al3alamin

المتفائلة بالله
10-08-2010, 15:42
الحمد لله رمضان على الابواب ايوا شدو الهمة ودعيو بزاااااااااااااف ربي ماغاديش يخيبكم ابدا ابدا وقت المغرب فاش يكون تيودن دعيو مزيان وبكيو بين ايدين الله ووبعدها كسرو الصيام بتمرات تكون وترية 3 او وحدة او 5 المهم وترية ومن بعد شربو معهم الما او حليب ونوضو صليو هادي هي سنة نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم وفالصلاة دعيو ربي مزيان وماتنساوش الدعاء للاخرين باش ربي يستاجب ليكم ووقت الفجر اياكم تخليوه راه فيه وقت عظيم تيستاجب فيهم ربي الدعاء قبل الفجر فيقو بساعة او اكثر او نص ساعة حسب المقدرة وصليو ركعات ودعيو الله بين كل ركعتين وقراو القران وتضرعو لله والله العظيم ايلا باب ربي ديك الساعة مفتوح عن تجربة ربي كيستاجب
وباش ربي يتقبل الدعاء اياكم والغيبة او قطع الرحم او تاخير الصلاة وطاعة الله بزاف والدكر مايخاكومش الاستغفار الصلاة على النبي لا اله الا الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم في كل الاوقات واكيد ربي غادي يستاجب وهاد النصائح لي ولكم الله يجعلنا من العتقاء من النار فهاد الشهر العظيم يارب اعتقنا فيه من النار واستجب فيه لاخواتي وارزقهن الحمل قريبا غير بعيد وطفلا سليما معافى لا زيادة في خلقه ولا نقصان امين
الله يجازيك بخير أختي المشرفة على الموعظة الحسنة الله يجعلها فميزان حسناتك وييجعلنا ربي من المستغفرين بالاسحار يارب العالمين ويعينا على الصيام والقيام والطاعة

المتفائلة بالله
10-08-2010, 15:44
asalamo3alaykom warahmato allhi wabarakatoh waramadan mobarak sa3id ala ljami3 kalam jamil ya okhti ya rabi trzeqna otrzeq kol mahrouma bidouriya saliha amin ya rab al3alamin

الله يبارك فيك اختي رمضان كريم علينا كاملين الله يجعلنا من عتقائه يارب ويفرجا علينا ربي الحبيب

nadin
11-08-2010, 11:03
الله يجازيك بالخير على هذه المعلومات والنصائح

ام محمد و اسراء
11-08-2010, 11:28
سيري اختي الله يفرحك في هاد العواشر

امة البارئ
11-08-2010, 16:02
مبروك عليكن هاد الشهر الكريم الله اجعلنا ممن تعتق رقابهم من النار والله افاجيها علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين

nadia1989
11-08-2010, 19:09
imy fulla fin ghbarti wllah ila chtantini 3lik

s.e
11-08-2010, 19:52
اللهم بلغنا رمضان واعتق رقابنا من النار وبدل سيئاتنا حسنات و ارزقنا الدرية طيبة من حفظة كتابك الكريم

nadia1989
11-08-2010, 23:28
اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لاأله إلاأنت المنان بديع
السموات والأرض يااا ذاالجلال والإكرام ياحي ياقيوم ان
ترزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل الثاااابت التام 9 اشهر
واقر اعيننا بذرية صالحة باره
وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد
صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين

AHLA
12-08-2010, 15:53
بارك الله فيك أختي العزيزة وجزاك ألف خير انشالله

nadia1989
12-08-2010, 16:18
http://www.hawaaworld.com/sites/default/files/15_5_15%5B1%5D.gif?1263379546]

http://www.hawaaworld.com/sites/default/files/15_5_18.gif?1263378835

http://www.hawaaworld.com/sites/default/files/Emoticon%20%28148%29.gif?1263379563

nour alhoda
14-08-2010, 13:29
السلام عليكم يا لبنات
رمضان مبارك على جميع الاخوات لقديمين والجدد
ها انا رجعتليكم
الله الله شحال توحشتكم والله حتى بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااف
ايوة اختي سميرة واختي حسنة و اسماء وفلة كيدايرين شنو خباركم
شكون لي ققريبة تولد شكون لي حملة
يلاه فرحوني راني غبرت 4 اشهر باغة نفرح

nour alhoda
14-08-2010, 13:39
السلام عليكم سمحولي تعطلت عليكم لاحكاش خسر لي pc .مشيت مازال الفرماسيان ودرت اختبار الحمل وخرجت حاملة والحمد لله دعيوا معايا الاخوات بتثبيت الحمل والله العظيم الى ديما تاندعي معاكم حيث جربت حتى انا الانتظار واخا الحمد لله ما طويل بزاف 10 اشهر تنتمنى لكل واحدة فيكم درية صالحة يا رب العالمين .للتدكير انا اخر حاجة درتها هي الاستغفار ماتنساوهش الاخوات حتى نتوما .ودمتن في رعاية الله .

مبروك مبروك مبروك الله يكمل عليك بالخير اختي هبة
الله يثبت حملك وييسر ولادتك ويرزقك الذرية الصالحة

nadia1989
14-08-2010, 15:17
ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

ندى الورود
17-08-2010, 11:17
السلام عليكم الاخوات
اليوم درت تست ديال الحمل وطلع سالب
تعطلات عليا العادة بعد الاجهاض دبا شهر ونصف
انا عارفة انها تتعطل بعد الاجهاض واصلا انا عندي ممنظماش ولكن شنو نقول غير الله يستر
هبلت على الحمل
الله يعوضني وفرح كل متاخرة يارب

ندى الورود
17-08-2010, 11:19
اختي نادية شكون حمل؟؟
الله يسمعنا خبار الخير عرفتي فما تنسمع شي وحدة حملات تنحس بالامل وانني غدا نحمل حتى انا
الله يفرنا والف مبروك للي حملت وبعقوبة لينا جميعا

بصمة خير
17-08-2010, 11:26
akhawati ana lyouma mchit ndir tahlil dam wana tansayn natija ala ahari min aljamar d3iw m3aya

nour alhoda
17-08-2010, 11:45
akhawati ana lyouma mchit ndir tahlil dam wana tansayn natija ala ahari min aljamar d3iw m3aya
السلام عليكم ورحمة الله اخواتي
اختي jamana حاسة بيك يا لحبيبة ، الله يسهل عليك ويفرحك بخبر الحمل في هذا الشهر الكريم
ان غذا لناظره قريب، ان شاء الله يجي غدا وتعرفي النتيجة وان شاء الله تفرحينا معاك

nour alhoda
17-08-2010, 11:49
عواشركم مبروكة.
بارك الله بك اختي على الدعاء لنا جميعا
الله يسهل ولادتك بجاه النبي محمد عليه الصلاة والسلام
اختي لا تنسي ان تاكلي التمر انه يسهل الولادة باذن الله
الله يرزقك الذرية السليمة والصالحة

بصمة خير
17-08-2010, 11:58
amin ahbiba rabi ykhalik daba ana chakka hit hadi youmayn dert tahlil almanzil otla3liya lkhat tani khfif bzeef walakin mn ba3d sa3a odawra mt2akhra liya hadi 18lyoum lahysm3ni khbar lkhir olah ykmal alikom blkhir ya rab

رفيقي سكني
18-08-2010, 13:34
اللهم يا حي يا قيوم ارزق اخواتي الذرية الصالحة في هدا الشهر الكريم

ندى الورود
19-08-2010, 13:48
لا الاه الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين

ام الفرح
19-08-2010, 14:17
اللهم اني اسالك باسمك الطاهر الطيب المبارك الاحب اليك الدي ادا دعيت به اجبت و ادا سئلت به اعطيت وادا استرحمت به رحمت و ادا استفرجت به فرجت ان تهب جميع اخواتي المنتضرات من لدنك درية طيبة تقر بها عيونهن
بيدك الخير و انت على كل شىء قدير