المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنا أنيقاتى رجعت وجابت معايا وصفات جديدة وكلشى مصور بطبيعة الحال مرحبا بكم

المطيعة لربها
20-06-2010, 20:26
تثبيت

*احساس الزهور*

28/06/2010

السلام عليكم غالياتى كيفكم لاباس عليكم
كنتمنى كلكم تكونو بألف ألف ألف خير ياربى
هانا اليوما كيف ماقالت ليكم جيت وجبت معايا وصفات جديدة وأكيد مجرباها ومصورها كدالك
وهادشى كلو والله إلى غير على قبلكم نتوما ومحينتاش عزاز عليا وعشمى فيكم متردونى خايبة سولو فيا ولو بكلمة شكراااا راه أنا تاحاجة مجبرانى نوريكم أش تنعمل غير لمحبيتكم الكبيرة فى قلبى وربى شاهد أنا لى تنعرفو هوا لتنخبركم بيه وعن تجربة وربى شاهد عليا
يالله بارك عليا من الهدرة ههههه رانى فيا الترترة بزاف هههههه
نبداوووو على بركة الله
الخلطة الأولى
من قريتها فى واحد المنتدى ناضت ديركت صلحتها ونضت دوشت الصراحة رووووعة بمعنى الكلمة
وهاد الخلطة تنعملوها من الأحسن فى الحمام لأن فيها الخرقوم وماتيحيدو غير الحمام وعملتها حتى لوجهى مدة 15 دقيقة وغسلتها وحكيت مزيان والله حتى تتصفى والصراحة رووووعة بجد وجميعنا كنا تنسمعو بوصفات الكركم لهوااا الخرقوم ديالنا أو صابون الكركم لتصفية ودبا هادى وصفة بجد روعة وديال الكركم
الوصفة تتكون من
الخرقوم البلدى + الصابون البلدى
الخرقوم عواد أنا جبتو من عند العطار مطحون يالله نخليكم مع الصور
هدا الصابون البلدى
31164
الخرقوم
31165
هنا خويتو فى زلافة مقدار ملعقة
31166
وضفت ليه الصابون البلدى
31167

31168

31169

وهنا مزجت الخليط راه تيدوب هدا الصابون وتمتزج مزيان مع الخرقوم

31170

31171

هنا شفتو كيف متزج مزيان وولا لونو مايل لكرونة
31172
هاد الوصفة عملتها نهار الخميس وطلعات فنة الصراحة ونا قررت غادى نداومها
أما لعملتو هاد الوكاند دبا غادى ندخلو ليكم
من فضلكم أنيقاتى تحد مايجاوب حتى نكمل من تحميل الصور وجزاكم الله كل خير

صبياوية وافتخر
20-06-2010, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاد شي عندك باين فيه واش زوين شكرا

ghiz-asr
20-06-2010, 20:43
جزاك الله كل خير على هاد الوصفة بغيت نعرف الى جات على خاطرك واش هاد الوصفة كتصفي الوجه من كلشي؟

المطيعة لربها
20-06-2010, 20:52
رانى كتبت تاعيت ههههه وفى الأخير تسد لى النتدى ومشا كلشى ههههه
ماعلينا نعاودو راكم عزاز
إوااا رانى صلحت البارح هدا ماء الورد بالطريقة لقالت لينا عليها الأخت نوأ فى موضوع (( أجى نقوليكم كيفاش تهليت فى راسى ملى كنت عروووسة ))
أنا كان بقا لى شوية من الورد خبعتو من درتو فى الخلطة ديال الحناء لدكرتها لينا الغاليه الدكتورة أم رشى
إوا شديت الورد
31187

31188
وشعلت للماء حتى وصل درجة الغاليان إوااا وطفيت عليه وضفت لو الورد
سمحولى راه الصورة مضببة مع البخار ديال الماء
31189

31190
وهنا فاش صفيتو وعملتو فى قرعة
بينى وبنكم تكب لى شحال منو هههههه كاع رونت الكوزينة هههه
31191

31192
كدالك قى ليلة السبت خديت الغاسول خديتو من عند العطار قلت ليه إعطينى ديال الجلد
إوا خديتو وبيتو فى ماء ورد تال الصباح
31193

31194
أو ضفت ليه ماء ورد
31195

31196
تابعونى راه الرد عندو واحد العدد محدد ديال الصور ميمكنش نفوتو داكشى علاش تنبقا نجزأ

المطيعة لربها
20-06-2010, 21:02
إوااا مع الصباح فاش نضت صبتو رطب وشرب كاع ماء ورد
خليتو تابغيت ندوش لأننى غادى نستعملو للجلدوخديت مقدار ملعقة منو
31197
أو زدت عليه واحد الفرماجة
31198

31199
وهنا خلطت المزيج ديالى
31200
وعملتو للوجهى متستغربوش والله تاجد وخا خلعنى وجهى بماسك مايل لكحولية ولكن فاش غسلتو رجع وجهى غوز فنيون غير كلا ساعة تنطل عليه ههههه
ورطب بحال أش أنا هاد الوصفة وكدالك قررت نعملها من الحمام للحمام
ودبا جا وقت ماسك لدرتو لشعرى
من فضلكم أنيقاتى توحدة متجاوب تنكمل الله إخليكم باش الموضوع ميتشتت وأنا نوعدكم غادى نجاوب على كملا إستفسارتكم
راكم غالين عندى
تابعونى

المطيعة لربها
20-06-2010, 21:27
إوا لشعرى عملت هاد الماسك مكون من المايونيز ومجموعة من الزيوت
هدااا ميونيز صنع بيتى أكيد
31201
والزيوت
31202
هاد الزيوت مكونين من
زيت جوز الهند
31203
زيت أركان
31204
زيت الخروع
31205
زيت اللوز
31206
أو فى الأخير زيت التوم
31207
هنا خويت مقدار 2 معالق كبار ديال المايونيز
31208
من بعد ضفت الزيوت بديت بزيت أركان
31210

31209

31211

31212
تابعونى غادى نكمل ليكم لأن عدد الصور المسموح بيها كمل فى هاد الرد

المطيعة لربها
20-06-2010, 21:39
بقات زيت التوم
31213
إوا ها هو من بعد مامزجتهم
31214

31215
أكيد راه خاصنا نسخنو الزيوت ونخليوهم دافين أنا رانى نسيت وعملت غير فوطة مفورة على شعرى
وخليتو تقريبا ساعة
ولكن راه روووعة بجد حسا شعرى رطيطب وخفيف بزاف
إوا باش نحيد هاد الريحة الخانزة ديال الزيت وزيت التوم للتبقا تتعيف فى الشعر
ستعملت القرنفل وفيضتو فى الماء
31216

31217
وضفت ليه الحامض شوبا إفيض معاه غير القشور ديال الحامض ى شاطو لى فى واحد الخلطة ديال الجسم هانى دبا غادى نزلها ليكم
31218
إوا هاهوا من بعد مافاض
وستعملتو فى تشلال شعرى من الأفضل تعملو هاد الخلطة فى شى ماعن تخصوصهم غير لهاد التخليطات مع راه تيطلقو وخصوصا بحال لو غليتى فيهم هدا القزبور مع المدة تيطلق

تابعونى

المطيعة لربها
20-06-2010, 21:56
دبا الخلطة لدرتها لجسنى كانت قريتها فى إحدى المنتديات وعجباتنى ونا نجربها
الخلطة دايرة بحلا بغا تشرملى دجاجة لهيا حنا هههههه
فيها البصلة الحمرأ لجميعنا سمعنا بفوائدها فى تصفية الجلد وإزالة أتار الندوب
إوا والله تفنة وخا الريحة والدموع ولكن صبرت رانى بغا العسل ههههه
هادى بصلة حمرأ متوسطة
31219
هنا نقيتها
31220

حكيتها فى حكاكة عادى
31221
أو هاو لحصلت عليه هههه
31223
ضفت لها معلقة صغيرة من الملح
31224

31225
من بعد ضفت زيت العود
معلقة صغيرة
31226
2 معالق كبار من السميدة أه السميدة متعجبوش رانى عملت بالماسك بحال تقشار لجلدى بقيت تنحك بيه كاملا جلدى
31227
+عصير نصف حامضة
31228
هنا هاطت الخليط

31229
إوا دخلت للدوش حكيت وعملت هاد الماسك لجلدى
وخليتو مدة وقيلا 15 دقيقة وغسلتو وغسلت المايك لى فوجهى ديال الغاسول والفرماج
إوا من بعد عملت الماسك ديال الغاسول لجلدى وخليتو المدة لقالت ليكم
عاد غسلتو وغسلت شعرى بهاد الشمبوان
من بعد درت الدملور وخليتو واحد شوية عاد شللت شعرى بالماء وعاودت ليه بداك الماء ديال القرنفل
31230
ولرجلى درت الوصفة ديال أختى نور الهدى درت شوية ديال الماء طايب وعملت فيه مقدار تلاتة ديال المعالق صغار من بيكربونات الصودا وحطيت فيهم رجلى واحد 10 دقايق من بعد حكيتهم

31231

تابعونى

المطيعة لربها
20-06-2010, 22:17
إوا من بعد ماخرجت من الدوش
درت الستيك ديال نفيا فن ودبا تأكدت بأنه لامخافة من الستيكات على ود تيسببو سرطان فى حكمة نساء فى قناة أبوضبى نفات ديك الطبيبة لتما هاد القضية وقالت داكشى كلو غلط فى غلط
وكريم لوكادنين ب تنديرو للمنطقة الحساسة والله بجد حسيت بتحسن مع العلم أننى غير منتضمة فى إستعمالو وكريم بيبى ست تندهن بيها جلدى تتحمقنى وتتزيل سواد المنطقة الحساسة كدالك
31234
الفازلين دهنت بيها رجلى
ةالتانية المسك حطيت منو شوية ورااا أودنى
31235
هدا ماء ورد لصايبت والقطن دهنت بيه وجهى من خرجت
31236
وهدا الكريم ديالى ديال شعرى دهنت بيه شعرى وعملت لو باتشا
والتانى حبوب الخميرة الروعة لمهما نوصفها وهادى يالله 3 أيام باش بدتيتها وبشرتى روووووعة وحنيكاتة وكيف عمر وجهى والله تفنة الصراحة
وشريت القرعة الصغيرة ب900 ريال
والجميع أكيد عارف حبوب الخميرة شحال زوينة للشعر وللوجه وللصحة
31239

31240
هاد الغاسول باش تنغسل وجهى
مع الصباح
31242
إوا الأول كريم لليدين من نفيا فن
والتانى لحداه كريم من أوريفلام دهنت بيه وجهى كريم مرطب روووعة
وكلوص وخا تيبان حمر تيعطينى لون غوز فنون
والأخيرة مسكاراااا من لنكوم واعرة بصراحة ومقاومة للماء هدا لتيعجبنى فيها وخا نتوضا ماتتمشيش
31241
وهدا لعملتو اليوما
ياربى إعجبكم يامولانا
ولى عجبها تدعيلى ربى إجمعنى مع راجلى فى القريب العاجل يااااارحمان يااااارحيم
راه طلعات لى دارنا فى راسى هههههه
وأى إستفسار الحبيبات أنا جاهزة

المطيعة لربها
20-06-2010, 22:25
هاد شي عندك باين فيه واش زوين شكرا
شكرااااا لك غاليتى
بارك الله فيك
ونورتينى

المطيعة لربها
20-06-2010, 22:31
جزاك الله كل خير على هاد الوصفة بغيت نعرف الى جات على خاطرك واش هاد الوصفة كتصفي الوجه من كلشي؟
أكيد غاليتى لو داومتى أكيد
جميعنا كنا كنسمعو بفوائد الكركم فى التبيض وإزالة الأتار ولكن من بعدها خاصك تغسلى وجهك مزيان مزيان وتحكيه على ود الصفورية

مسك الغزال
20-06-2010, 22:42
حبيبتي هانا جيت كنشم ريحتك عن بعد هههههه
قولي لي ديك الوصفو الاولى واش ما كايبقاش اللون و كيفاش نديرها راني مكلخة فهادشي
و الله يجمعك براجلك عاجلا غير اجل

omohoda
20-06-2010, 22:48
تبارك الله عليك وصفات غزالين

أمة اللطيف
20-06-2010, 23:10
تبارك الله عليك جمعتي كلشي فموضوع واحد,,بصحتك و الله يجمع الشمل ودعي ليا تا انا يتجمع ليا شمل مع راجلي

nore lhouda
20-06-2010, 23:10
واو واو واو ويهاد لفنة راكي غادي تحمقيني بهاد لحداكة لي عطاك الله وهادشي ره عندك فن ومافيه شك كلشي مجرب أنا لي جربتها مانهدشي ديلك كاتكون نتيجة واو روعة
سيري يا لوللة الله جمعك مع رجلك عاجلا غير اجلا يا رب
يارب وبجاه نبي لعدنان شوف من حال هاد لخلقى وسهل ليها قريب ماهو بعيد تمشي عند رجلها وتعيش سعيدة معاه ويغمرها بحنانوا ويكون ليها زوج ولأخ وصديق ,,,,,,, ولكل في لكل يا رب
اوى كيف جتك اللولة ديالي في هاد دعيوا لخالصة من لقلب وربي شاهد على مااقول
شكرا عزيزتي على لوصفة واكيد غادي نجرب لي عندي مقاديرها ولي معنديش حتى نمشي لمغرب ان شاء الله
في أمان الله وحفضيه

ghiz-asr
21-06-2010, 00:09
شكرا بزاف و الله يجمع شملك براجلك كما جمع بين يعقوب وابنه يوسف

nouna2009
21-06-2010, 02:39
تبارك الله عليك وخلاص، ما عندي ما نقول هادشي عندك غزااال، وضروري إن شاءالله غادي نجربو
الله يجازيك بالخير لما تقولي لي الخلطة ديال لخرقوم والصابون ، شحال كتبقا فلوجه ، حيت صابون لبلدي صعيب إلى طول على لبشرة د لوجه كيقشرها كاملة
شكرا بزاف و الله يجمع شملك براجلك ويعطيك كل ما تمنيتي فخاطرك

مغربية 100%
21-06-2010, 02:45
تبارك الله عليك أ الزين هاد شي عندك غزال الله يجمع شملك مع راجلك و يعطيك ما تمنيتيى

انهى
21-06-2010, 03:00
الله يعطيك الصحهـ
زوين هاد الشئ اللي درتي غادي نجربو وكرا بزاف

والله يجمعك مع راجلك ياربي امين

شكرا

انهى

sarajihan1
21-06-2010, 03:33
شكرا على الوصفات الرائعة واضح انك مهتمة براسك ما شاء الله عليك .الله اقرب البعيد

ayscha
21-06-2010, 09:44
شكرا على الوصفات كلشي غزال ما شاء الله عليك الله يجمعك مع زوجك إنشاء الله

nada2009
21-06-2010, 12:44
:82:تبارك الله عليك كالعادة مواضيعك كلها متميزة وغزالة ،الله يسهل عليك ويسر ليك وتلتحقي براجلك عاجلا وخا غتخليني أنا وأميرة بوحدنا فأكادير ولكن وراك وراك إلى كنت غاديا عند عكوزتي لكازا غادي نجي نشوفك ويلا رجعتي لأكادير جي عندي والله يسهل على أميرة بولد الناس اللي يصونها وشكرا ع الوصفة اكيد غنجربها

نرجسة الخلود
21-06-2010, 13:41
الحبيبة ديالي ليلى تبارك اللع عليك وماشاء الله والله يحفظك من العين والله يجمع شملك بزوجك فالقريب العاجل ويحققلك كل المتمنيات يارب امين ..هادشي عندك غزااااااااااااال تبارك الله تبارك الله والله يحفظك لينا وخلاص مااااااح غاليتي ..انا هاد الايام تندير الخلطة ديال الدكتورة ام رشى للجسم ومن بعد ان شاء الله غندير الوصفات ديالك وشكرا بزاف بزاااااااااف على مجهوداتك الجبارة معانا وراكي متتقصريش ومواضيعك كلها تستحق التثبيث والتقييم لي عندك 10 دنجمات هههههه .:s8476:

أميرة سوس
21-06-2010, 13:47
تبارك الله عليك الغزالة هادشي عندك معتبر ماشاء الله عليك
الله يجمعك مع راجلك في القريب ويحقق ليك اللي تمنيتي فخاطرك ياااارب
شكراا ياالحبيبة على الوصفات ومواضيعك الزينة

المطيعة لربها
21-06-2010, 14:16
حبيبتي هانا جيت كنشم ريحتك عن بعد هههههه
قولي لي ديك الوصفو الاولى واش ما كايبقاش اللون و كيفاش نديرها راني مكلخة فهادشي
و الله يجمعك براجلك عاجلا غير اجل
مرحبااااا بالزين عندى مرحبا وألف ألف ألف مرحبا بيك
حبيبتى الوصفة ديال التصفيرة من الأفضل تعمليها فى الحمام للوجه 5 دقايق والجسم حاولى تخليها واحد الشوية كتر من بعد غسلى ودخلى للسخون فركى مزسان لحمك ووجهك راه غادى تعجبك الوصفة راها زوينة بزاف
ونورتينى أى إستفسار أنا جاهزة

المطيعة لربها
21-06-2010, 14:18
شكرااااا لك غاليتى
بارك الله فيك

المطيعة لربها
21-06-2010, 14:19
تبارك الله عليك جمعتي كلشي فموضوع واحد,,بصحتك و الله يجمع الشمل ودعي ليا تا انا يتجمع ليا شمل مع راجلي
شكرااااا لك غاليتى
أمين أزين والله إجمع شملك مع حبيبك وراجلك يامولانا فى القريب العاجل
ياربى تفرح قلبها وتجمعها مع راجلها

المطيعة لربها
21-06-2010, 14:22
واو واو واو ويهاد لفنة راكي غادي تحمقيني بهاد لحداكة لي عطاك الله وهادشي ره عندك فن ومافيه شك كلشي مجرب أنا لي جربتها مانهدشي ديلك كاتكون نتيجة واو روعة
سيري يا لوللة الله جمعك مع رجلك عاجلا غير اجلا يا رب
يارب وبجاه نبي لعدنان شوف من حال هاد لخلقى وسهل ليها قريب ماهو بعيد تمشي عند رجلها وتعيش سعيدة معاه ويغمرها بحنانوا ويكون ليها زوج ولأخ وصديق ,,,,,,, ولكل في لكل يا رب
اوى كيف جتك اللولة ديالي في هاد دعيوا لخالصة من لقلب وربي شاهد على مااقول
شكرا عزيزتي على لوصفة واكيد غادي نجرب لي عندي مقاديرها ولي معنديش حتى نمشي لمغرب ان شاء الله
في أمان الله وحفضيه
الله ياقلبى
سير الله إفرح قلبك يامولانا كيف مفرحااااا قلبى
والله يازين الله إعطيك ماتمنيتى راكى عزييييييزة علياااااا بزاف وربى لشاهد
شكرااااااا بزاف ياعمرى

المطيعة لربها
21-06-2010, 14:23
شكرا بزاف و الله يجمع شملك براجلك كما جمع بين يعقوب وابنه يوسف
شكراااااا لك غاليتى
اللهما أمين ياربى بارك الله فيك

المطيعة لربها
21-06-2010, 14:26
تبارك الله عليك وخلاص، ما عندي ما نقول هادشي عندك غزااال، وضروري إن شاءالله غادي نجربو
الله يجازيك بالخير لما تقولي لي الخلطة ديال لخرقوم والصابون ، شحال كتبقا فلوجه ، حيت صابون لبلدي صعيب إلى طول على لبشرة د لوجه كيقشرها كاملة
شكرا بزاف و الله يجمع شملك براجلك ويعطيك كل ما تمنيتي فخاطرك
شكراااااا بزاف ياعمرى
بارك الله فيك
هانتى كيف دخلى للحمام تسناى واحد شوية حتى إعرق وجهك وغسليه بالماء وديريها لوجهك مدة 5 دقايق وغسليه وحكيه بالكيس غير بالخاطر حتى تأمدى بأنكى حكيتى وجهك مزيان وغسليه بالصابون عاود مزيان باش متبقاش الصفورية
وراه هاد الوصفة راها مع المدة تتصفى مزيان واساسا من التجربة الأولى غادى إبان لك فرق كيف مابان معايا

بنت باشا
راكي مهتمة براسك معندي منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول تبارك الله عليك

المطيعة لربها
تبارك الله عليك أ الزين هاد شي عندك غزال الله يجمع شملك مع راجلك و يعطيك ما تمنيتيى
اللهما أمين
شكرااااا بزاف ليك غاليتى

المطيعة لربها
21-06-2010, 14:27
http://zyzoom.net/annass/kingooo/smiles/THANK%20YOU/9%20%2894%29.gif
راكي مهتمة براسك معندي منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول تبارك الله عليك
شكرااااا ياروحى
بارك الله فيك
إواااا ياختى راه الوحدة منا ماعندها غير راسها
ورانى جيت ندير فيكم الهمة هههه

المطيعة لربها
21-06-2010, 14:29
الله يعطيك الصحهـ
زوين هاد الشئ اللي درتي غادي نجربو وكرا بزاف

والله يجمعك مع راجلك ياربي امين

شكرا

انهى
اللهما أمين أختى
شكراااا ياعمرى جربى ونتى مطمنة
بارك الله فيك غاليتى أنهى

المطيعة لربها
21-06-2010, 14:31
شكرا على الوصفات الرائعة واضح انك مهتمة براسك ما شاء الله عليك .الله اقرب البعيد
شكرااااا لكى غاليتى sarajihan
بارك الله فيك الزين
إوااا ياقلبى رانى بنت وكل مرأة عزيز عليها تهتم براسها

المطيعة لربها
21-06-2010, 14:32
شكرااااا لك غاليتى
بارك الله فيك
اللهما أمين شكراااا بزاف

المطيعة لربها
21-06-2010, 14:34
:82:تبارك الله عليك كالعادة مواضيعك كلها متميزة وغزالة ،الله يسهل عليك ويسر ليك وتلتحقي براجلك عاجلا وخا غتخليني أنا وأميرة بوحدنا فأكادير ولكن وراك وراك إلى كنت غاديا عند عكوزتي لكازا غادي نجي نشوفك ويلا رجعتي لأكادير جي عندي والله يسهل على أميرة بولد الناس اللي يصونها وشكرا ع الوصفة اكيد غنجربها

نونو على سلامتك ياقلبى
فين غبرتى علينا كاملا هاد المدة
شكرااااا بزاف ياعمرى بارك الله فيك
أكيد أختى مرحبا وألف ألف الف مرحبا وراه تكون ساعتها زارتنى البركة والله
إن شاء الله ياعمرى غير الله إدوز هاد عامين دغيا
باش نقدر نمشى عند راجلى والله مافيا صبر هههههه ولكن فيا الهمة نديها فى راسى هههههههههههههه

المطيعة لربها
21-06-2010, 14:36
الحبيبة ديالي ليلى تبارك اللع عليك وماشاء الله والله يحفظك من العين والله يجمع شملك بزوجك فالقريب العاجل ويحققلك كل المتمنيات يارب امين ..هادشي عندك غزااااااااااااال تبارك الله تبارك الله والله يحفظك لينا وخلاص مااااااح غاليتي ..انا هاد الايام تندير الخلطة ديال الدكتورة ام رشى للجسم ومن بعد ان شاء الله غندير الوصفات ديالك وشكرا بزاف بزاااااااااف على مجهوداتك الجبارة معانا وراكي متتقصريش ومواضيعك كلها تستحق التثبيث والتقييم لي عندك 10 دنجمات هههههه .:s8476:
مزيان ياختى تبارك الله عليك راه ديك الوصفة تردك كاتشعلى
رانى عوالة غير نشد العطلة ونبداها
وهاد العطلة حلفت إتا من بعدها نرجع واحدة أخرى هههههههههههههههه
شكراااااا ياحنونة بارك الله فيك
ياعمرى نورتينى والله
شكرااااا بزاف

المطيعة لربها
21-06-2010, 14:38
تبارك الله عليك الغزالة هادشي عندك معتبر ماشاء الله عليك
الله يجمعك مع راجلك في القريب ويحقق ليك اللي تمنيتي فخاطرك ياااارب
شكراا ياالحبيبة على الوصفات ومواضيعك الزينة
شكرااااا ياأميرتنا
مرحبا بيك الزين
شكرااااا بزاف ياعمرى
نورتينى ياقلبى بزاف

المطيعة لربها
21-06-2010, 14:39
ش

المطيعة لربها
21-06-2010, 14:40
شكرااااااااااااااا ليكم بزاف بزاف
بارك الله فيكم

nouna2009
21-06-2010, 14:58
ما جاوبتنيش الحبيبة

المطيعة لربها
21-06-2010, 15:05
ما جاوبتنيش الحبيبة
حبيبتى جاوبتك والله
غير قلبى الصفحات الفايتة

المطيعة لربها
21-06-2010, 15:06
شكراااااا بزاف ياعمرى
بارك الله فيك
هانتى كيف دخلى للحمام تسناى واحد شوية حتى إعرق وجهك وغسليه بالماء وديريها لوجهك مدة 5 دقايق وغسليه وحكيه بالكيس غير بالخاطر حتى تأمدى بأنكى حكيتى وجهك مزيان وغسليه بالصابون عاود مزيان باش متبقاش الصفورية
وراه هاد الوصفة راها مع المدة تتصفى مزيان واساسا من التجربة الأولى غادى إبان لك فرق كيف مابان معايا

هاهوااااا جوابى غاليتى

nouna2009
21-06-2010, 15:11
ما لقيتش رد ديالك الحبيبة ، المهم نعاود لك السؤال إلى جات على خاطرك المسك ديال صابون والخرقوم شحال كيبقى فالوجه، حيت صابون إلى طوال فالوجه كيحرق الجلدة و تيقشرها
وتبارك الله عليك ولك مني أجمل تحية

nouna2009
21-06-2010, 15:14
هاهوااااا جوابى غاليتى

لهلا يخطيك الزين http://www3.0zz0.com/2010/06/21/14/992933210.gif (http://www.0zz0.com)

المطيعة لربها
21-06-2010, 15:15
ما لقيتش رد ديالك الحبيبة ، المهم نعاود لك السؤال إلى جات على خاطرك المسك ديال صابون والخرقوم شحال كيبقى فالوجه، حيت صابون إلى طوال فالوجه كيحرق الجلدة و تيقشرها
وتبارك الله عليك ولك مني أجمل تحية
والله ياقلبى رانى جاوبتك 2 خطرات والله وجاوبتك غير دبا قبل ماتكتبى هاد الرد
ماعلينا الحبيبة
كيف ماقالت لك أتصلحى الخلطة ديالك وتمشى للحمام وتدهنى وجهك تخليه غير 5 دقايق ودهنى جلدك الوجه غير إفوت 5 دقايق غسليه وخلى فى الباقى واحد شوية أكتر عاد غسلى جلدك ودخلى للسحون وبقاى نحكى وحاولى تحى وجهك بالكيس غير بشوية حتى تتزيلى كلشى من وجهك وغسليه بالصابون 2 خطرات
راه مع المدة تيبان الفرق وكدالك من المرة الاولى غادى إبان لك
وها أنا جاوبتك أحبيبتى
أى إستفسار أنا جاهزة

nouna2009
21-06-2010, 15:18
لهلا يخطيك الزين http://www3.0zz0.com/2010/06/21/14/992933210.gif (http://www.0zz0.com) وسمحي لي صدعتك

عيون
21-06-2010, 15:25
شكرا اختي وتبارك الله على الوصفات حتى انا كنستعمل صابون البلدي وخرقوم غزال والله يجمعك مع راجلك في القريب انشاء الله ولا تحرمين من جديدك

sonadi
21-06-2010, 17:24
تبارك الله عليك الله يخليك بغيت النسولك على حبوب الخميرة فين كيتباعو أو الله يسهل عليك أو تمش عند راجلك

نرجسة الخلود
21-06-2010, 18:34
شكرا ازين ديالي وعندي طلب بغيتك توريني حبوب الخميرة كيف دايرين فصورة ومعاياش تتخلطيهم والمدة شحال تيبقاو فالوجه وشحال فاش بانت ليك النتيجة ههههههههه زعما على شحال طلعو وبانوالحنيكات ويلا ممكن كتبي لي الاسم اللي مكتوب فالقرعة ديال حبوب الخميرة راني بغيت نجرب هاد الوصفة ملي جات من عندك وعندها مصداقية وفعالية واصلا ديما تنقرا على حبوب الخميرة ولكن مزعمتش عليهم وتنقول موحال واش تعطي نتيجة وتنفخ الحنيكات ههههه والله راني محتاجة لهاد الوصفة دالحنيكات مع اختك راها تتغلاظ غير فشي بلايص بعيدة كل البعد على الوجه والوجة تيبقى عادي متتحرك فيه حتى حاجة وخا نولي برمييييييييييل بالغلظ هههههههه ..قولي ازين واش نزعم وناخد بوماد اللي قلتي تديريها للاسمرار واش دقة بطلة راني خوافة وتنبغي المضمون واي حاجة قلتيها لي وجات من عندك راني نديرها نديرها الحبيبة ..:s10293:

الورد والريحان
21-06-2010, 19:01
تبارك الله عليك وبصحة التدويشة سمحيلي نسولك لاش كتصلاح حبوب الخميرة وشكرا

rajwana
21-06-2010, 19:31
شكرا جزيلا لك اختي الله ايجمعك بزوجك عم قريب فالحقيقة هد شي عندك اغزال نتمنى تستمري فيه والله ايخليلك داركم

المطيعة لربها
21-06-2010, 21:15
لهلا يخطيك الزين http://www3.0zz0.com/2010/06/21/14/992933210.gif (http://www.0zz0.com) وسمحي لي صدعتك
هانيا حبيبتى والله

المطيعة لربها
21-06-2010, 21:17
شكرا اختي وتبارك الله على الوصفات حتى انا كنستعمل صابون البلدي وخرقوم غزال والله يجمعك مع راجلك في القريب انشاء الله ولا تحرمين من جديدك
شكرااااا لا الزين
بارك الله فيك
اللهما أمين
أكيد الحبيبة إن شاء الله

يارا2000
21-06-2010, 21:39
الله يجمع شملك بزوجك عاجلا غير آجل
وصفات رائعة واخا اختك معجاااااازة بزاف كنستعمل ماسكات جاهزة بمواد طبيعية فقط

المطيعة لربها
22-06-2010, 11:40
تبارك الله عليك الله يخليك بغيت النسولك على حبوب الخميرة فين كيتباعو أو الله يسهل عليك أو تمش عند راجلك
اللهما أمين الزين
حبوب الخميرة أحبيبتى تقدرى تلقايهم فى الفرماسيان موجودين أنا شريتهم من برافرماسى

المطيعة لربها
22-06-2010, 11:46
شكرا ازين ديالي وعندي طلب بغيتك توريني حبوب الخميرة كيف دايرين فصورة ومعاياش تتخلطيهم والمدة شحال تيبقاو فالوجه وشحال فاش بانت ليك النتيجة ههههههههه زعما على شحال طلعو وبانوالحنيكات ويلا ممكن كتبي لي الاسم اللي مكتوب فالقرعة ديال حبوب الخميرة راني بغيت نجرب هاد الوصفة ملي جات من عندك وعندها مصداقية وفعالية واصلا ديما تنقرا على حبوب الخميرة ولكن مزعمتش عليهم وتنقول موحال واش تعطي نتيجة وتنفخ الحنيكات ههههه والله راني محتاجة لهاد الوصفة دالحنيكات مع اختك راها تتغلاظ غير فشي بلايص بعيدة كل البعد على الوجه والوجة تيبقى عادي متتحرك فيه حتى حاجة وخا نولي برمييييييييييل بالغلظ هههههههه ..قولي ازين واش نزعم وناخد بوماد اللي قلتي تديريها للاسمرار واش دقة بطلة راني خوافة وتنبغي المضمون واي حاجة قلتيها لي وجات من عندك راني نديرها نديرها الحبيبة ..:s10293:
حتونة لاباس عليك الزين ديالى توحشتك
ياعمرى حبوب الخميرة ماشى تيتعملو ماسك لا وتيتكالو من بعد الماكلة تتشربى واحدة أنا تنشرب 4 فى النهار ولكن روعةراهما مكونة غير من فيتامينات وفيها فى العلبة مكتوب أنها تتخلى البشرة روعة زيادة على أنها تتقوى الشعر والضفار لداك السبب شريتها ودبا هادى 6 أيام تقريبا باش بديتها وفنة الصراحة بان لى وجهى عامر وبشرتى بدات تتحسن أنا عجبتنى الصراحة زيادة على انها فتحات لى الشهية رانى صورتهم لك ولكن مبغاوش الصور إدخلو معرفت علاش المهم هما لونهم بنى وريحتهم بحال ريحة الخميرة أنا قررت غادى نداومهم هاد شهرين نشوف ولى بان لى من بعد غادى نخبرك بيه
هداك الكريم عرفتى صبرى واحد الصيمانة باش إبان لى فرق مزيان مزيان غادى نخبرك

المطيعة لربها
22-06-2010, 11:47
تبارك الله عليك وبصحة التدويشة سمحيلي نسولك لاش كتصلاح حبوب الخميرة وشكرا
غاليتى حبوب الخميرة تيصلحو للبشرة والشعر وللرغبين فى الزيادة فى الوزن

المطيعة لربها
22-06-2010, 11:47
شكرا جزيلا لك اختي الله ايجمعك بزوجك عم قريب فالحقيقة هد شي عندك اغزال نتمنى تستمري فيه والله ايخليلك داركم
اللهما أمين أحبيبتى
شكراااا بزاف بارك الله فيك

المطيعة لربها
22-06-2010, 11:49
الله يجمع شملك بزوجك عاجلا غير آجل
وصفات رائعة واخا اختك معجاااااازة بزاف كنستعمل ماسكات جاهزة بمواد طبيعية فقط
مرحبا بيك غاليتى
مرحبا وألف ألف مرحبا
المهم ولو يعنى راه تتعملى شى حاجة وهدا هوا المهم راه فاش تيبان الفرق بلا منحسو تندمنو على الوصفات
شكراااا لك غاليتى

نرجسة الخلود
22-06-2010, 15:43
حتونة لاباس عليك الزين ديالى توحشتك
ياعمرى حبوب الخميرة ماشى تيتعملو ماسك لا وتيتكالو من بعد الماكلة تتشربى واحدة أنا تنشرب 4 فى النهار ولكن روعةراهما مكونة غير من فيتامينات وفيها فى العلبة مكتوب أنها تتخلى البشرة روعة زيادة على أنها تتقوى الشعر والضفار لداك السبب شريتها ودبا هادى 6 أيام تقريبا باش بديتها وفنة الصراحة بان لى وجهى عامر وبشرتى بدات تتحسن أنا عجبتنى الصراحة زيادة على انها فتحات لى الشهية رانى صورتهم لك ولكن مبغاوش الصور إدخلو معرفت علاش المهم هما لونهم بنى وريحتهم بحال ريحة الخميرة أنا قررت غادى نداومهم هاد شهرين نشوف ولى بان لى من بعد غادى نخبرك بيه
هداك الكريم عرفتى صبرى واحد الصيمانة باش إبان لى فرق مزيان مزيان غادى نخبرك
..شكرا الزين ديالنا بارك الله فيك ... ودووووووووماااااااج انا مبغيتش شي حاجة تتكال وتغلظني انا يحسابلي تيدارو كيف الماسك حيث فايت لي قريت فشي منتدى كاين اللي تيطحنهوم وتيديرهم كماسك للوجه وداكشي اللي يحسابلي درتي انا اصاحبتي مشيت سولت عليهم البارح فالصيدلية قالولي تيديرو 936 ريال وبحال اللي خديتي انتيا بالضبط وقالو ان فيه قرعة كبيرة على ديالك ..او اوزنت راسي لقيت نقصت 5كلغ ويافرحتي براسي فرحت بزاف ومزال بغيت ننقص باش نرجع للوزن اللي بغيت دابا فيا 70كلغ .. منقدش ناخد حبوب الخميرة ولكن بغيت الحنيكات اهي هي غنبكي ...والبوماد قالتلي البنت اللي فالصيدلية راها فعالة ولكن تتبغي الصبر والوقت يعني مكيناش نتيجة سريعة دغيا دغيا كيف بغيت انا ..ماااح عليك ازين ديالي

ام اميرة2010
22-06-2010, 15:47
تباااااااااااااااارك الله عليك اختي المطيعة لربها

صرااحة عجبونيالماسكات توعك

ربي يحفظك

والله يجمعك في القريب العاجل مع راجلك

نسمة المحبة
22-06-2010, 16:05
تبارك الله و ما شاء الله عليك

بشرى11
22-06-2010, 18:01
اوا تبارك الله عليك مهلية فراسك

المطيعة لربها
22-06-2010, 19:20
..شكرا الزين ديالنا بارك الله فيك ... ودووووووووماااااااج انا مبغيتش شي حاجة تتكال وتغلظني انا يحسابلي تيدارو كيف الماسك حيث فايت لي قريت فشي منتدى كاين اللي تيطحنهوم وتيديرهم كماسك للوجه وداكشي اللي يحسابلي درتي انا اصاحبتي مشيت سولت عليهم البارح فالصيدلية قالولي تيديرو 936 ريال وبحال اللي خديتي انتيا بالضبط وقالو ان فيه قرعة كبيرة على ديالك ..او اوزنت راسي لقيت نقصت 5كلغ ويافرحتي براسي فرحت بزاف ومزال بغيت ننقص باش نرجع للوزن اللي بغيت دابا فيا 70كلغ .. منقدش ناخد حبوب الخميرة ولكن بغيت الحنيكات اهي هي غنبكي ...والبوماد قالتلي البنت اللي فالصيدلية راها فعالة ولكن تتبغي الصبر والوقت يعني مكيناش نتيجة سريعة دغيا دغيا كيف بغيت انا ..ماااح عليك ازين ديالي

أه ولكن أنا محسيتوش زادنى بزاف غير شويا ولكن حسيت بشرتى ولات فنة
وحنيكاتى عجبونى وليت فين مانلقا فرصة باش نضحك تتصيبنى مفرنسة ههههههههههههههه
ولكن الصراحة أحبيبتى راها تستاهل
أه داك الكريم وراه ضرورى مكايناش شى حاجة سحرية لدغيا تجى وتعمل مفعول كلا حاجة بغيناها خاصنا نصبروو عليها
أولا

المطيعة لربها
22-06-2010, 19:22
تباااااااااااااااارك الله عليك اختي المطيعة لربها

صرااحة عجبونيالماسكات توعك

ربي يحفظك

والله يجمعك في القريب العاجل مع راجلك

شكرااااا غاليتى
بزاف والله كلامك فرحنى
اللهما أمين
نورتينى

المطيعة لربها
22-06-2010, 19:23
تبارك الله و ما شاء الله عليك

شكراااااا غاليتى
ويبارك فيك تانتى الزين

المطيعة لربها
22-06-2010, 19:24
اوا تبارك الله عليك مهلية فراسك

ياحبيبتى الوحدة منا معندها غير راسها ولا أش بان لك ههههه
شكرااااا غاليتى

المطيعة لربها
22-06-2010, 19:26

شكرااااا لك غاليتى
بارك الله فيك

المطيعة لربها
22-06-2010, 19:28
شكراااااا ليكم بزاف غالياتى
على مروركم الطيب

dollly
22-06-2010, 19:39
تبارك الله عليك

المطيعة لربها
22-06-2010, 19:43
تبارك الله عليك

ويبارك فيك الحبيبة

ام جهاد و نضال
22-06-2010, 20:12
تعدبتي الحبيبة معانا اله يجعلو في ميزان حسناتك وينولك ما ناوية في خاطرك ويجعك بمول دارك في القريبالعاجل وتعيشو حياةكلها سعادة وهناء امييييييين يا ربي

المطيعة لربها
22-06-2010, 20:31
تعدبتي الحبيبة معانا اله يجعلو في ميزان حسناتك وينولك ما ناوية في خاطرك ويجعك بمول دارك في القريبالعاجل وتعيشو حياةكلها سعادة وهناء امييييييين يا ربي

الله أودى الزين ونا عندى غلا منكم راك بحال خوتى لمعنديش والله
شكراااااا بزاف ياعمرى والله تشكرااااا بزاف كلامك فرحنى بزاف بارك الله فيك

nivertiti
22-06-2010, 20:50
شكرا اختي بارك الله فيك غادي نجربهم واخا انا شوية معجازة ولكن ماعليش باينة يهم مزيانين

المطيعة لربها
22-06-2010, 21:11
شكرا اختي بارك الله فيك غادي نجربهم واخا انا شوية معجازة ولكن ماعليش باينة يهم مزيانين

أكيد أختى ضرورى تجرى على العكز وتديها فى راسك
شكرااااا غاليتى نورتينى

المطيعة لربها
24-06-2010, 20:02
تبارك الله عليك
ويبارك فيك الزين
شكراااا بزاف

* مــــــامات آدم *
25-06-2010, 00:33
شكرا لك اختي بارك الله فيك
الله يجمعك بزوجك في القريب العاجل
أو يرزقك الله بالدرية الصالحة

المطيعة لربها
25-06-2010, 19:40
شكرا لك اختي بارك الله فيك
الله يجمعك بزوجك في القريب العاجل
أو يرزقك الله بالدرية الصالحة

اللهما أمين الزين
اللهما أمين
ياربى من فمك لباب السمااء

المطيعة لربها
25-06-2010, 19:41
شكراااااا ليكم غاليتى
بزاف

oum_hiba
26-06-2010, 13:29
tbarkalah 3lik a khti lah ya3ték sa7a brit nsawlak,b ch7al katchri dak tube dial nivea?

المطيعة لربها
26-06-2010, 19:18
tbarkalah 3lik a khti lah ya3ték sa7a brit nsawlak,b ch7al katchri dak tube dial nivea?
مرحبا بيك غاليتى
شكراااا جزيلا
حبيبتى الستيك خديتو ب30 درهم عند مول المكياج
نورتينى الزين

oum_hiba
26-06-2010, 19:36
مرحبا بيك غاليتى
شكراااا جزيلا
حبيبتى الستيك خديتو ب30 درهم عند مول المكياج
نورتينى الزين

شكرا أختي على الإهتمام أنا ما قصدتش ستيك المضاد للعرق د نيفيا،قصدت الكريم ديال نيفيا اللي فالعبوة شحال ثمنو

المطيعة لربها
26-06-2010, 21:12
شكرا أختي على الإهتمام أنا ما قصدتش ستيك المضاد للعرق د نيفيا،قصدت الكريم ديال نيفيا اللي فالعبوة شحال ثمنو
سمحيلى حبيبتى رانى مفهمتكش مع كتبة بالفرنسى والله وتيتلف مكاين ماحسن من عربيتنا الحمد لله
حبيبتى الكريم ديال اليدين خديتو ب360 ريال عند واحد مول الكرووو حدانا

oum_hiba
27-06-2010, 15:53
سمحيلى حبيبتى رانى مفهمتكش مع كتبة بالفرنسى والله وتيتلف مكاين ماحسن من عربيتنا الحمد لله
حبيبتى الكريم ديال اليدين خديتو ب360 ريال عند واحد مول الكرووو حدانا

شكرا أ حبيبة بارك الله فيك

Amanisa
27-06-2010, 16:06
تبارك الله عليك وصفات غزالين و الله يعطيك الصحة و يلاقيك بزوجك

المطيعة لربها
27-06-2010, 16:39
شكرا أ حبيبة بارك الله فيك
لا شكراااا على واجب الحبيبة

المطيعة لربها
27-06-2010, 16:41
تبارك الله عليك وصفات غزالين و الله يعطيك الصحة و يلاقيك بزوجك

ويبارك فيك غاليتى
شكرررررا

amina2009
27-06-2010, 17:06

لوليتا725
27-06-2010, 20:07
شكرا حبيبتي

لوليتا725
27-06-2010, 20:09
جزاك الله خير

لوليتا725
27-06-2010, 20:10
يمنع الكتابة بالعرنسية

المطيعة لربها
28-06-2010, 18:18

ويبارك فيك الزين
بارك الله فيك غاليتى

المطيعة لربها
28-06-2010, 18:19
شكرا حبيبتي
لا شكراااا على واجب الزين
نورتينى

المطيعة لربها
28-06-2010, 18:19
جزاك الله خير
ويجازيك الزين كل خير ياربى

المطيعة لربها
28-06-2010, 18:21
hummmmmmmmmmm
huuuuuuuuuuuuuuuuuuuuummmmmm
هههههههههههههههه نورتينى الزين ديالنا

*احساس الزهور*
28-06-2010, 19:34

أختي الغالية

تبارك الله عليك

على الوصفات الرااااائعة

سلمت يداااااك

لا تحرمينا من جديدك المميز

لك مني تحية بعطر الزهووور

دمت بود

nore lhouda
28-06-2010, 21:34
لوللة مبروكككككك تتبيت فرحت ليك وتاسهلي كل خير
غير شفت تتبيت قلت ضروري ندخل نهني حبيبتي

المطيعة لربها
29-06-2010, 18:56

أختي الغالية

تبارك الله عليك

على الوصفات الرااااائعة

سلمت يداااااك

لا تحرمينا من جديدك المميز

لك مني تحية بعطر الزهووور

دمت بود

غاليتى إحساس الزهور شكرااااا
لك غاليتى بزاف بزاف
بارك الله فيك
نورتنيى وهدااا شرف ليا الزين
شكرااااا جزيلا

المطيعة لربها
29-06-2010, 18:58
لوللة مبروكككككك تتبيت فرحت ليك وتاسهلي كل خير
غير شفت تتبيت قلت ضروري ندخل نهني حبيبتي
الزين ديالى شكرااااا لك بزااااف بزااااف
تسلمى لى ياعمرى راكى عزيزة عليااااا بززااااف
بارك الله فيك الحبيبة
والله إنولك لى فى بالك ياربى

isla-me13
29-06-2010, 19:12
تبارك الله عليك اختي الله يحفظك

المطيعة لربها
29-06-2010, 19:24
تبارك الله عليك اختي الله يحفظك
شكراااا الزين ويبارك فيك تانتى
وإحفضك يامولانا

نرجسة الخلود
29-06-2010, 20:02
:s4912:الحبيبة ديالي ليلى الغزاله الفنة ديال المنتدى مبرووووووك التثبيث وتنشكرك بزااااااف على المجهودات الجبارة اللي تتقومي بها من اجلنا والله يحققلك اللي فبالك ويسر ليك امورك ويجمعك بزوجك فالقريب ونفرحوبيك مااااااااح

nada2009
30-06-2010, 13:39
مبروك مبروك مبروك مبروك وألف ألف مبروك التثبيت والله فرحت ليك ،الله يسهل عليك فجميع الأمور وينولك اللي فبالك يا ربي

أمة الكريم
30-06-2010, 16:38
تبارك الله عليك وخلاص، ما عندي ما نقول هادشي عندك غزااال
و الله يجمع شملك براجلك ويعطيك كل ما تمنيتي فخاطرك

كازاوية حره
30-06-2010, 17:06
وااااااااااااو

سعداتك هاد الشي كامل كديريه فاش تبغي دوشي

لوووووووول

انا كندخل للدوش و لا نمشي للحمام كيبقى عليا غير امتى نكمل خلاص

قليل الا ديت معايا الحناء نعملها لحمي اما والو

شحال الوصفات عندي و لكن اختك مصقياها

مزال كريمات كنعملهم

ايوه الله يكمل لك احبيبة و يخليك على هاد الحماس

حاجة مهمة انه المرا تهلا في الجسم ديالها

خديجة عبدو
30-06-2010, 17:25
شكرا الحبيبة على الوصفات الرائعة ومبروك الثتبيث
بغيت نسولك اختي على حبوب الخميرة ياك مدارو ليك الكرش انا بغيت هوم لوجهي يغلاض شوية ولكن خفت من الكريشة تبان
الله يفتح عليك الحبيبة ويجمعك مع راجلك في القريب العاجل ويخليكوم لبعضياتكم ويرزقكم بالدرية الصالحة قولي اميييييييييييييييين
الله يكمل ليك منويتي .والله الى كندعي معاك اختي من قلبي حيت بعد الحبيب صعييييييييييييييييب راني بحالك ههههههههههههههههههههه
دعي معايا ييسر الله اموري حتى انايا
والله الى دخلتي لقلبي
الله يحفظك

المطيعة لربها
30-06-2010, 19:53
:s4912:الحبيبة ديالي ليلى الغزاله الفنة ديال المنتدى مبرووووووك التثبيث وتنشكرك بزااااااف على المجهودات الجبارة اللي تتقومي بها من اجلنا والله يحققلك اللي فبالك ويسر ليك امورك ويجمعك بزوجك فالقريب ونفرحوبيك مااااااااح
شكرااااا لك الحبيبة الزيونات ديالنا
بارك الله فيك شكراااااا ليك بزاف
واش هاد الحلوى ديالى ونارى ههههه صافى طار الرجيم مع الريح هههههه شكراااا أقلبى
بارك الله فيك

المطيعة لربها
30-06-2010, 19:54
مبروك مبروك مبروك مبروك وألف ألف مبروك التثبيت والله فرحت ليك ،الله يسهل عليك فجميع الأمور وينولك اللي فبالك يا ربي
اللهما أمين أللهما أمين أدودو شكرااااا الزين ديالنا
بارك الله فيك ياربى إسمع منك من فمك لباب السما يامولانا
شكرااااا بزاف ماااح عليك الزين

المطيعة لربها
30-06-2010, 19:56
تبارك الله عليك وخلاص، ما عندي ما نقول هادشي عندك غزااال
و الله يجمع شملك براجلك ويعطيك كل ما تمنيتي فخاطرك

شكرااااا الزين
ربى يحفضك والله رانى فرحانة بيكم متصوروش قداش
الله إعطيك مانويتى الزين
بارك الله فيك

المطيعة لربها
30-06-2010, 19:59
وااااااااااااو

سعداتك هاد الشي كامل كديريه فاش تبغي دوشي

لوووووووول

انا كندخل للدوش و لا نمشي للحمام كيبقى عليا غير امتى نكمل خلاص

قليل الا ديت معايا الحناء نعملها لحمي اما والو

شحال الوصفات عندي و لكن اختك مصقياها

مزال كريمات كنعملهم

ايوه الله يكمل لك احبيبة و يخليك على هاد الحماس

حاجة مهمة انه المرا تهلا في الجسم ديالها
أكيد أعمرى حاجة مهمة على نتى مالك الزين اش ناقصك حتى متديهاش فى راسك أ قولى لى باينة لى فيك خاصنى نهز لعصا أحبيبتى الوحدة منا فاش تتهتم بنفسها نفسيتها تترتاح وتتحس بجمالها وبأنوتها رانى تندوى معاك والله من نيتى
ديها فى راسك وجرى على العكز راهو تيقضى على الوحدة منا وديها فى راسك وبداى تهتمى براسك راه غادى تحسى بواحد التغير كبير وتجدد والله وجربى وشوفى

المطيعة لربها
30-06-2010, 20:06
شكرا الحبيبة على الوصفات الرائعة ومبروك الثتبيث
بغيت نسولك اختي على حبوب الخميرة ياك مدارو ليك الكرش انا بغيت هوم لوجهي يغلاض شوية ولكن خفت من الكريشة تبان
الله يفتح عليك الحبيبة ويجمعك مع راجلك في القريب العاجل ويخليكوم لبعضياتكم ويرزقكم بالدرية الصالحة قولي اميييييييييييييييين
الله يكمل ليك منويتي .والله الى كندعي معاك اختي من قلبي حيت بعد الحبيب صعييييييييييييييييب راني بحالك ههههههههههههههههههههه
دعي معايا ييسر الله اموري حتى انايا
والله الى دخلتي لقلبي
الله يحفظك
اللهما أمين الحبيبة رانى تأنا حسا بيك جميعنا فى الهوااا سواااا ههههه الله إنولك أحبيبتى مانويتى يامولانا وإفرح قلبك بجميع شملك مع لى فى قلبك يامولانا يامولانا وإٌقدرك باش تسعديه ويسعدك يامولانا راه ربى لعالم بلى فى القلب والله
وياك بعدا مدياها فى راسك راه الحبيب بغيناه إشوفك فى أبهى حلة
بالنسبة الزين لسؤالك
لا معملات لى واللو واش العكس واعرفتى رانى غير تنبحلق فى وجهى فى المراية وفيم ماجات شى فرصة باش نضحك غير تنفرنس هههههه من كترة ماعجبونى حنيكاتى وشعرى وجلدى كيف ولا والله رانى حالفا معمرى نخليهوم والله تفنين بمعنى الكلمة غير ستعمليهم ونتى مهنية
راه بانو لى رموشى طوالو والله وشحال هادى مدرت ليهم زيت الخروع
المهم راه لعملو لى رانى غادى نخبرك بالجديد
نورتينى الزين

خديجة عبدو
30-06-2010, 22:35
شكرا الحبيبة على الجواب انا راه جرييييييييييييت على العكز شحال هدي الحمد لله مهليييييييييية فراسي.مشيت لفرماسيان فهد العشية وسولت على حبوب الخميرة وقالي 940ريال
وقلت حتى نيت تجاوبيني ونشريهوم ايوا دبا ملي جوبتيني غدينشريهم باش يبانوا لحنيكات ههههههههههههه ونبقى مقابلة لمراية هههههههههههه
الله يفتح عليك الحبيبة بيبان دالخير ويرزقك متمنيتي ويسر ليك امورك اميييييييييييييييييين

انا المشكلة ليعندي من حيت انني بيضاء في شوي تاع النمش فوجهي هو قليل ولكن بغيت نتفك منوا كيكولو السبب هو الشمس ولكن انا مكنتعرضش للشمس بزاف
شحال من وصفة جربتها معطات النتيجة الى عندك شي وصفة فيديني بيها الله يفرج همك عاجلا غير اجل...تقبلي مروري اختك في الله خديجة

rijane
01-07-2010, 01:14
احد السلام زين ديالك يلي سمحيلي غبرت عليك ا الله اا تبارك الله عليك ا مبرووووك التثبييييييث الزين تستهلي نتي الللولا هنا اوا راه بديت نديها فراسي حيدت لعكز الحمد الله ا الله كتحسي براسك زوينة ا ديما انفورم ا الله البنات جريو علا لعكز ماما كتبقا غير كتشوف كلت لي ملكي ا بنتي وليتي هاترة براسك ا بالمسكات ا الحكان اللشعر ههههههههههههههههههههههههههههههههه اا الله اخلي لينا الزوينة ديلنا ا اجمعها براجلها خلاص اشوف دغيا زين ديالو

mot de passe
01-07-2010, 10:07
وصفات مميزة وفى المتناول اختى الله ينورك ويزدك نور ف نور ويجمع شملك معا راجلك وداعاي معايا يجمع ليا الله حتا انا الشمل مع خطيبى ههههه ما ضحكيش عليا ما ناسياش راسى ياك

المطيعة لربها
01-07-2010, 19:04
شكرا الحبيبة على الجواب انا راه جرييييييييييييت على العكز شحال هدي الحمد لله مهليييييييييية فراسي.مشيت لفرماسيان فهد العشية وسولت على حبوب الخميرة وقالي 940ريال
وقلت حتى نيت تجاوبيني ونشريهوم ايوا دبا ملي جوبتيني غدينشريهم باش يبانوا لحنيكات ههههههههههههه ونبقى مقابلة لمراية هههههههههههه
الله يفتح عليك الحبيبة بيبان دالخير ويرزقك متمنيتي ويسر ليك امورك اميييييييييييييييييين

انا المشكلة ليعندي من حيت انني بيضاء في شوي تاع النمش فوجهي هو قليل ولكن بغيت نتفك منوا كيكولو السبب هو الشمس ولكن انا مكنتعرضش للشمس بزاف
شحال من وصفة جربتها معطات النتيجة الى عندك شي وصفة فيديني بيها الله يفرج همك عاجلا غير اجل...تقبلي مروري اختك في الله خديجة
أه أحبيبتى راه هداك هو تمنهم راه غير ديك السيدة نقصات لى دوك 2 راهم ههههه
مزيان أحبيبتى والله إلر تنفرح بزاف من تنصيب الحبيبات مديها فى راسها
ألحبيبة بحالى بحالك هههههه راه تأنا بشرتى بيضة وداك شوية ديال النمش طلع لى فى راسى عصبنى مخليت مدرت لو واللو وراه تأنا متنتعرضش لشمس وديماااا ديرااا إكرون ولكن الرجا فى الله ولكن لى بان فيه شوية هوا عصير ديال الحامض تنعصرو ونمسح بيه ديك البلاصة وخفافو غير كمل لى الحامض ونا نكسل ولكن إن شاء الله أنوصى الواليد إجيبو ليا مع هوا فاش تيمشى تيجيب لى العرام إما أنا هههههه غير على قد الحل تنجيب هههههه راه غير جربيه رانى تنخليه 10 دقايق وخا تيكلنى تنصبر ولكن الصراحة تيصفى بزاف ووجهى تيرجع رطيطب بزاف
الله إسهل عليك الزين وإجمع شملك بلى فى بالك يامولانا

المطيعة لربها
01-07-2010, 19:06
احد السلام زين ديالك يلي سمحيلي غبرت عليك ا الله اا تبارك الله عليك ا مبرووووك التثبييييييث الزين تستهلي نتي الللولا هنا اوا راه بديت نديها فراسي حيدت لعكز الحمد الله ا الله كتحسي براسك زوينة ا ديما انفورم ا الله البنات جريو علا لعكز ماما كتبقا غير كتشوف كلت لي ملكي ا بنتي وليتي هاترة براسك ا بالمسكات ا الحكان اللشعر ههههههههههههههههههههههههههههههههه اا الله اخلي لينا الزوينة ديلنا ا اجمعها براجلها خلاص اشوف دغيا زين ديالو
شكراااا الزين ديالى تسلمى لى يالحبيبة
بارك الله فيك وغبرتى الزين
أجى نقولك ياك تانتى مخطوبة رانى شفت الرد ديالك فى موضوع ديال العرائس ياك أقلبى الله إتمم لك بالخير يامولانا وتكونى أحلى عروسة وأحلى مرأة فى عين راجلك يامولانا
تسلمى لى ياعمرى مرحبا بيك

المطيعة لربها
01-07-2010, 19:09
وصفات مميزة وفى المتناول اختى الله ينورك ويزدك نور ف نور ويجمع شملك معا راجلك وداعاي معايا يجمع ليا الله حتا انا الشمل مع خطيبى ههههه ما ضحكيش عليا ما ناسياش راسى ياك
هههه لا الزين علاش نضحكو عليك راكى تانتى تسالينى ندعى معاك الله إتمم لك بالخير يامولانا وإجمعك بلى فى قلبك يامولانا ياربى يالى عالم بحالنا لطف بينا وجمعنااا مع رجالتنا يامولانا
شكرااااا الزين نورتينى ياقلبى
بارك الله فيك

rijane
01-07-2010, 20:04
شكراااا الزين ديالى تسلمى لى يالحبيبة
بارك الله فيك وغبرتى الزين
أجى نقولك ياك تانتى مخطوبة رانى شفت الرد ديالك فى موضوع ديال العرائس ياك أقلبى الله إتمم لك بالخير يامولانا وتكونى أحلى عروسة وأحلى مرأة فى عين راجلك يامولانا
تسلمى لى ياعمرى مرحبا بيك

وي حبيبة مخطوبة دعي معانا بتيسير الامور نهار 10 فشهر غندير العقد نشاءالله اما العرس وراء رمضان نشالله ا الله اكمل لينا الكاع لبنيات نشالله راه صافي جا الراجل حيدت لعكز ههههه ا خصوصا هادا عندي خص داكشي اكون هوا هاداك ههه او بيك نتيا حيدت لعكز انشالله تزيدي تعاونينا كتار حبيبة ربي اخليك لينا نشالله اتفرحي معا راجلك ا ارزق ليكم الذرية الصالحة انشاء الله ا عرفتي انا من كازا ا فين غنمشي تال لعيون غير خليها عالله خفت لمنولفش ههههه تماك ههه

أم صهيب2009
01-07-2010, 20:38
هادشي عندك اللا مطيعة غزال الله يسر ليك كل ماتمنيتي
يارب تجمع بينك وبين زوجك فالقريب العاجل
الله يسعدك وبالخير يوعدك وعن الشر يبعدك
ياربي اااااااااااامييييييييييييين

المطيعة لربها
01-07-2010, 20:44
وي حبيبة مخطوبة دعي معانا بتيسير الامور نهار 10 فشهر غندير العقد نشاءالله اما العرس وراء رمضان نشالله ا الله اكمل لينا الكاع لبنيات نشالله راه صافي جا الراجل حيدت لعكز ههههه ا خصوصا هادا عندي خص داكشي اكون هوا هاداك ههه او بيك نتيا حيدت لعكز انشالله تزيدي تعاونينا كتار حبيبة ربي اخليك لينا نشالله اتفرحي معا راجلك ا ارزق ليكم الذرية الصالحة انشاء الله ا عرفتي انا من كازا ا فين غنمشي تال لعيون غير خليها عالله خفت لمنولفش ههههه تماك ههه
الله يسر لك الزين يامولانا وتفرحى مع راجلك يامولانا
وهيا 10 فى هاد الشهر غادى تسماى مدم سى راجلك هههه الله إتمم لك بالخير يامولانا ياربى
رانى غير نقبط العطلة رانى ندير مواضيع جداد تانين إن شاء الله
معلشى الزين راه فعلا مسافة بعيدة ولكم راكى غادى تكونى بقرب راجلك لااهو إهون عليك + مدينة العيون راها رائعة بزاف غير من تمشى لتما حاولى تأقلمى بسرعة وتعلمى اللغة حاولى تندمجى معاهم وتكونى بحالهم وخودى راه عندهم مليحفات روووعة وخا غالين ولبيسات تيحمقو وصنديلات بالطالو تيهبلو المشكلة تما الأسعار شوية غاليه ولكن راه الناس ديال ديك المنطقة مأنتكين الصراحة والعيالات مدينها فى ريوسهم
دبا علاش قالت لك حاولى تندمجى محينتاش كاينة تما العنصرية شوية يعنى متيحملوش البرانى وتيقللو منو لداك السبب لو ندمجتى مغاديش تحسى بفرق
ودبا تشوفى ديك المدينة وتعجبك والخروج غير مع اليل كاع العائلات خارجين والدنيا منورة وززينة بزاف هههه دبا هما عندهم النهاؤ ليل وليل نهار ههههه ولكن غادى إعجبك الجو بزاف
غير كيف ماقالت لك حاولى تندمجى وتستافدى منهم
ولو عرفتى شى حاجة خبرى ختك هههههه رانى بقا مزال على زواجى 2 سنوات مشكيت عليك ههههه على حساب الخدمة ديال راجلى ممسموحش ليه إتزوج حتى إكمل 5 سنوات عازب ههههه وشفتى تامارة ولكن أنا مستغلا الفرصة باش نديها فى راسى مزيان رانى بغيت نهبلو ههههههه
الله إكمل عليك الحبيبة ياربى وتفرحى نتى وراجلك يامولانا

المطيعة لربها
01-07-2010, 20:46
هادشي عندك اللا مطيعة غزال الله يسر ليك كل ماتمنيتي
يارب تجمع بينك وبين زوجك فالقريب العاجل
الله يسعدك وبالخير يوعدك وعن الشر يبعدك
ياربي اااااااااااامييييييييييييين
شكراااا الحبيبة بزااااااااااف بزاااااااف يامولانا
بارك الله فيك ياقلبى
ربى يحفضك الزين وإحفض لك لعزاز عليك يامولانا

omosafae
03-07-2010, 10:55

المطيعة لربها
03-07-2010, 14:52

اللهما أمين
شكرااااا ياعمرى بزاف

أم هبة وهند
05-07-2010, 13:58
تبارك الله عليك الحبيبة شحال تنموت على العيالات بحالك اللي كيهتموا براسهوم والله ينورك الحبيبة وصفاتك كلها فن فالفن الله يجمعك بزوجك في القريب العاجل ان شاء الله ويبارك ولكما وفيكما ويرزقكما الذرية الصالحة يارب . بالنسبة لوصفاتك كلشي باين ماخليتي لنا مانقولو الله ينورك الحبيبة وينولك ما نويتي دنيا وآخرة آمييييييين يا رب العالمين

rijane
05-07-2010, 19:32
الله يسر لك الزين يامولانا وتفرحى مع راجلك يامولانا
وهيا 10 فى هاد الشهر غادى تسماى مدم سى راجلك هههه الله إتمم لك بالخير يامولانا ياربى
رانى غير نقبط العطلة رانى ندير مواضيع جداد تانين إن شاء الله
معلشى الزين راه فعلا مسافة بعيدة ولكم راكى غادى تكونى بقرب راجلك لااهو إهون عليك + مدينة العيون راها رائعة بزاف غير من تمشى لتما حاولى تأقلمى بسرعة وتعلمى اللغة حاولى تندمجى معاهم وتكونى بحالهم وخودى راه عندهم مليحفات روووعة وخا غالين ولبيسات تيحمقو وصنديلات بالطالو تيهبلو المشكلة تما الأسعار شوية غاليه ولكن راه الناس ديال ديك المنطقة مأنتكين الصراحة والعيالات مدينها فى ريوسهم
دبا علاش قالت لك حاولى تندمجى محينتاش كاينة تما العنصرية شوية يعنى متيحملوش البرانى وتيقللو منو لداك السبب لو ندمجتى مغاديش تحسى بفرق
ودبا تشوفى ديك المدينة وتعجبك والخروج غير مع اليل كاع العائلات خارجين والدنيا منورة وززينة بزاف هههه دبا هما عندهم النهاؤ ليل وليل نهار ههههه ولكن غادى إعجبك الجو بزاف
غير كيف ماقالت لك حاولى تندمجى وتستافدى منهم
ولو عرفتى شى حاجة خبرى ختك هههههه رانى بقا مزال على زواجى 2 سنوات مشكيت عليك ههههه على حساب الخدمة ديال راجلى ممسموحش ليه إتزوج حتى إكمل 5 سنوات عازب ههههه وشفتى تامارة ولكن أنا مستغلا الفرصة باش نديها فى راسى مزيان رانى بغيت نهبلو ههههههه
الله إكمل عليك الحبيبة ياربى وتفرحى نتى وراجلك يامولانا

اهه ا زين تبارك الله عليك راه نيت هاكا قالي راجلي هههه ولكن انا الملحفة كاع مغدي نلبسها هههههه ا كيما قلتي ندامج معاهم نتصاحب معا شي صحراوية نتعلم منها الوصفات هههههههههه انفيدكم نشاء الله اوا غير الله ييسر الامور حبيب ا صافي لمهيم راجلي كيبغيني اكنبغيه صحراوا اضبرو راسهوم هههههههههههه حيت تا هو شلح ا انا شلحة هو اصلن كان فاكادير ا دارهم ف اكادير اوا الله اكمل لينا اليك حبيبة راجلك خدام فالخارج ييك زين نشالله 2 سنين دغيا دوز دوم لمحب نشاء الله

nana hammou
09-07-2010, 13:23
merci okhti fadtina baza bghit nsawlak ana sakna f sa7ra w 9alabt 3la dik Lkhmira 7boub mais majbartachi w ma3raft fin ghadi tkon plz jawbini walah ya3tik matmaniti f khatrak

المطيعة لربها
09-07-2010, 14:15
تبارك الله عليك الحبيبة شحال تنموت على العيالات بحالك اللي كيهتموا براسهوم والله ينورك الحبيبة وصفاتك كلها فن فالفن الله يجمعك بزوجك في القريب العاجل ان شاء الله ويبارك ولكما وفيكما ويرزقكما الذرية الصالحة يارب . بالنسبة لوصفاتك كلشي باين ماخليتي لنا مانقولو الله ينورك الحبيبة وينولك ما نويتي دنيا وآخرة آمييييييين يا رب العالمين
شكراااا الزين بارك الله فيك
رانى تأنا نفس الشىء تنفرح من تنصيب شى وحدة مدياها فى راسها وتتبعت فيا الحماس
شكراااا ياقلبى بارك الله فيك

المطيعة لربها
09-07-2010, 14:18
اهه ا زين تبارك الله عليك راه نيت هاكا قالي راجلي هههه ولكن انا الملحفة كاع مغدي نلبسها هههههه ا كيما قلتي ندامج معاهم نتصاحب معا شي صحراوية نتعلم منها الوصفات هههههههههه انفيدكم نشاء الله اوا غير الله ييسر الامور حبيب ا صافي لمهيم راجلي كيبغيني اكنبغيه صحراوا اضبرو راسهوم هههههههههههه حيت تا هو شلح ا انا شلحة هو اصلن كان فاكادير ا دارهم ف اكادير اوا الله اكمل لينا اليك حبيبة راجلك خدام فالخارج ييك زين نشالله 2 سنين دغيا دوز دوم لمحب نشاء الله
فعلا راجلك هوا المهم وهيا نتى من عندنا رانى تأنا من أكادير مرحبا بيكم الزين
لا أحبيبتى راجلى هنا فى المغرب راجلى خدام جندارم هههههى من زهرى ههههه والله متنحمل مالين هاد الخدمة حتى طحت فيهم بالمزيان هههههه
ودبا كمل 3 سنين باقى ليه عامين باش إقدر إتزوج هههه إوا قانون وخاصنا نصبروووو ليه بيزوووو ياعمرى والله إوفقك راه مبقاتش عندى النت غير نعاود نعمرها وإن شاء الله نقول لك الجديد
ماااااااااااااح أقلبى

المطيعة لربها
09-07-2010, 14:20
merci okhti fadtina baza bghit nsawlak ana sakna f sa7ra w 9alabt 3la dik Lkhmira 7boub mais majbartachi w ma3raft fin ghadi tkon plz jawbini walah ya3tik matmaniti f khatrak
مرحبا بالناس الصحراااا الزين راهم كاينين فى الفرماسيانات أنا كاملاالفرماسينات لاش مشيت هنا صبتهم عندهم راه ضرورى غادى إكونو عندهم أو عند دوك المحلات لدايرين بحال الفرماسيان راه مجودين غير ديرى الهمة وعاودى قلبى مزيان أكيد غادى تلقايهم
مرحبا بيك الزين

rijane
09-07-2010, 16:57
فعلا راجلك هوا المهم وهيا نتى من عندنا رانى تأنا من أكادير مرحبا بيكم الزين
لا أحبيبتى راجلى هنا فى المغرب راجلى خدام جندارم هههههى من زهرى ههههه والله متنحمل مالين هاد الخدمة حتى طحت فيهم بالمزيان هههههه
ودبا كمل 3 سنين باقى ليه عامين باش إقدر إتزوج هههه إوا قانون وخاصنا نصبروووو ليه بيزوووو ياعمرى والله إوفقك راه مبقاتش عندى النت غير نعاود نعمرها وإن شاء الله نقول لك الجديد
ماااااااااااااح أقلبى

اهه زين ما لخدمة بالعكس معا الدولة ا مخايرة متكوليش لي غتمشي الصحراا ههه فحالي هه الى دوز 5 سنين كيدخلوه الله اكمل ليك زين هيا نتي من اكادير ا تكيت تشلحيت بيزووووبنت بلادي انا راه فكازااااا راه خصني جبدااا عاد نوصل لضاري ههههههههههههههههه

المطيعة لربها
09-07-2010, 18:48
اهه زين ما لخدمة بالعكس معا الدولة ا مخايرة متكوليش لي غتمشي الصحراا ههه فحالي هه الى دوز 5 سنين كيدخلوه الله اكمل ليك زين هيا نتي من اكادير ا تكيت تشلحيت بيزووووبنت بلادي انا راه فكازااااا راه خصني جبدااا عاد نوصل لضاري ههههههههههههههههه
هههههه شكراااا أعمرى ولحد الان مزال مابان الشور بحال بحال واللو
ويه كيح تشليحيت أيواااا إس تفجيجت بعداااا ح كاززززززااا
وإخصا أتشكت سوكادير صافى رفلم نعول إن شاء الله باش أتشكت
بيززززززوووووو ياعمرى

خديجة عبدو
09-07-2010, 19:00
اهلا ستشلحيييييييييييين حتى نكي كيح تشلحيييييييييييت اسموناح اوكان ربي حغيد اركازن الين حياوسكا هههههههههه اوى اولتما rijane ادام اكمل ربي سلخير اتعيشت حلحب د الهناء كمين دوركازنم الزين اني امييييييييييييييييييييييين
اوى اولتما ليلى اوردارم ابلى اتصبرت واخا اشقا الصبر عامين دغيا ردزرين ان شاء الله
اوى اداح كولوا اكمل ربي سلخير يرزق اتفرخين اضنين سيركازن عدلنين امييييييييييييييين يا ربي
نكي خديجة اولتمتونت حتيزنيت

mouslima 2009
09-07-2010, 23:40
جزاك الله خير والله يجمعك مع راجلك في القريب العاجل

rijane
10-07-2010, 17:24
هههههه شكراااا أعمرى ولحد الان مزال مابان الشور بحال بحال واللو
ويه كيح تشليحيت أيواااا إس تفجيجت بعداااا ح كاززززززااا
وإخصا أتشكت سوكادير صافى رفلم نعول إن شاء الله باش أتشكت
بيززززززوووووو ياعمرى

اكم حفظ ربي ا زينينو نشاءالله ارخا ادضورح غينا اغسينا ربي اما كازاااا تفجيج بزااااف يالله بيزووو حبيبة نتمنى نهاضرو فالخاص الا حبيتي هه

rijane
10-07-2010, 17:26
اهلا ستشلحيييييييييييين حتى نكي كيح تشلحيييييييييييت اسموناح اوكان ربي حغيد اركازن الين حياوسكا هههههههههه اوى اولتما rijane ادام اكمل ربي سلخير اتعيشت حلحب د الهناء كمين دوركازنم الزين اني امييييييييييييييييييييييين
اوى اولتما ليلى اوردارم ابلى اتصبرت واخا اشقا الصبر عامين دغيا ردزرين ان شاء الله
اوى اداح كولوا اكمل ربي سلخير يرزق اتفرخين اضنين سيركازن عدلنين امييييييييييييييين يا ربي

اهلن تشلحيت اليس نتمزيرتينو اكمياج ربي ازين احفضكم اوا اميييين اكمل ربي فكولو تفرخين الا افرخاااان ا لا كم سينا تريت غ الخاطرنم ا حبيبة بيزوو

nana hammou
10-07-2010, 18:15
اوكي ميرسي حبيبة ترحب بيك جنة لهلا يخطيك انا غادي ندير بكلامك ونقلب

خديجة عبدو
10-07-2010, 23:25
اهلن تشلحيت اليس نتمزيرتينو اكمياج ربي ازين احفضكم اوا اميييين اكمل ربي فكولو تفرخين الا افرخاااان ا لا كم سينا تريت غ الخاطرنم ا حبيبة بيزوو

اميييييييييييييييين يا ربي تهلا كا حوكيونم ازين باش ايهبل اوركاز اسول اوريتاناي ابلا كمييييييييييين ازين

ممممممممممممممممممممح عليك

المطيعة لربها
14-07-2010, 15:16
شكرااااا الزينيو بااااارك الله فيك أعمرينو شكراااا بزاف أقلبى
وهيا تليت حتزنيت أولتمام تزدغ ح بيوكرى
شكراااا الهما أمين كولياح إن شاء الله
تشرفح س المعرفة نم الزين

المطيعة لربها
14-07-2010, 15:17
جزاك الله خير والله يجمعك مع راجلك في القريب العاجل
اللهما امين الزين
شكرااا جزيلا على هاد الدعيواة الفنة

المطيعة لربها
14-07-2010, 15:18
اكم حفظ ربي ا زينينو نشاءالله ارخا ادضورح غينا اغسينا ربي اما كازاااا تفجيج بزااااف يالله بيزووو حبيبة نتمنى نهاضرو فالخاص الا حبيتي هه
فعلا كزااا تفجيج بزاف
إن شاء الله أقلبى راه غير نعمر شهر وندويو إن شاء الله ونصيفت لك الإمسن لأننى دبا غير مرة مرة تنطل عليكم

المطيعة لربها
14-07-2010, 15:19
اوكي ميرسي حبيبة ترحب بيك جنة لهلا يخطيك انا غادي ندير بكلامك ونقلب
إن شاء الله الزين غير قلبى وإن شاء الله أتصيبيه

خديجة عبدو
14-07-2010, 19:32
اهلا فينك غبرتي علينا هد ليامات ياك محوليك الصهد .ايوا اختي شريت حبوب الخميرة وهدي 3 ايام كنشربها متوكلى على الله وياربي تعطيني نتيجة تكون مرضية
بغيت نسولك عمرك جربتي ليكرون ديال نيفيا بغيت نشريه ومعرفت واش ايوالمني
اكميحفظ ربي ازينينووووووووووو

لا تنسى الصلاة في وقتها
15-07-2010, 12:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أختي المطيعة لربها وصفاتك جد ممتازة تبارك الله عليك
أختي بالنسبة للماسكارا المقاومة للماء يجب إزالتها عند الوضوء باش ماء الوضوء يوصل للرموش
لأن أي حاجة عازلة بحال الصباغة ديال الأظافر و غيرها خاصنا نحيدها ملي نبغيو نتوضاو
و تبارك الله عليك الحادكة وصفاتك رائعة

دانييلا
15-07-2010, 13:19
تبارك الله عليك اختي هاد الشي زين عندك
الوحدة غدي تصير كانها عروسة هههه

tannirte
15-07-2010, 14:56
ووووواو تبارك الله عليك اوخلاص
ما شاء الله و سعدات راجلك بيك و ياربي تجمعي بيه فأقرب وقت و اجعل المودة و السكينة بيناتكوم
ان شاء الله نجرب الوصفات ديالك واخا أنا معكااااااااااااااااازة من هاد الناحية ههههههههههههه

تقبلي مروري عزيزتي

perdue
15-07-2010, 15:05
هاد شي عندك زوين زوين...................

benessy
15-07-2010, 16:04
اشكرك جزيلا على هذه الوصفة الرائعة واتمنا لك النجاح في حياتك ازوجية وان ترجعي الى زوجك انشاء ربنا لك مني هذه انصحك ان تقرئي سورة يس كل يوم في الليل وعندما توصلي "يامبين" 7مرات وتدعي ربك بماتردين حتى نهاية الأية يعني في كل مر"يامبين" 7 ودعوربك بان يرجع زوجك بالمحبة الدائمة

المطيعة لربها
15-07-2010, 22:32
اهلا فينك غبرتي علينا هد ليامات ياك محوليك الصهد .ايوا اختي شريت حبوب الخميرة وهدي 3 ايام كنشربها متوكلى على الله وياربي تعطيني نتيجة تكون مرضية
بغيت نسولك عمرك جربتي ليكرون ديال نيفيا بغيت نشريه ومعرفت واش ايوالمني
اكميحفظ ربي ازينينووووووووووو
أو الله الزين أبلا غير مع الكونكسيون إح تلا أنى تزرتيى إح أور تلا أتى بااااح ههههه
تسلمى لى ياعمرى راه الحرارة كليتها كاملا فى أيام الإمتحانات عرفتى حتى كرهت القراية والإمتحانات وخصوصا هاد التنين لفات صافى رانى وليت شرويطة ههههه
مزيان راه غادى إبان لك الفرق والله
غير ماتكليهم غير من بعد المكلة ماشى قبل الماكلة راهم قبل الماكلة كيضعفو لا غير من بعد الماكلة
حتى متلا تغداى عاد تشربيهم
أوالله الزين معمرى مجربتو ولكن على مسمعت راهو زوين أو أساسا كل البرودى نيفيا فولكين +أنهم غالين راه غير الستيك ديالهم ب600 أو لاخور لاداير بحال ديدورون س800 ريال بلا الكريمات غالين وشركة موتوق بيها رانى تأنا تنقلب نشريه غير هو مزال مجربتو للأمانة
ومرحبا بيكم الزين إنو

المطيعة لربها
15-07-2010, 22:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أختي المطيعة لربها وصفاتك جد ممتازة تبارك الله عليك
أختي بالنسبة للماسكارا المقاومة للماء يجب إزالتها عند الوضوء باش ماء الوضوء يوصل للرموش
لأن أي حاجة عازلة بحال الصباغة ديال الأظافر و غيرها خاصنا نحيدها ملي نبغيو نتوضاو
و تبارك الله عليك الحادكة وصفاتك رائعة
شكراااا الزين بزااااف على هاد المعلومة راه والله مافخبارى بارك الله فيك ياقلبى وشكراااااا بزاف بزاف

المطيعة لربها
15-07-2010, 22:35
تبارك الله عليك اختي هاد الشي زين عندك
الوحدة غدي تصير كانها عروسة هههه
ويبارك فيك ياعمرى
وااااه أكيد علاش لا أش يمنع أنكى تكونى عرووووسة ديما راهو غير العكز لخارج علينا فاش تجرى عليه راحنا كلنا نوليو فنات
شكراااا ياقلبى على مرورك

المطيعة لربها
15-07-2010, 22:36
ووووواو تبارك الله عليك اوخلاص
ما شاء الله و سعدات راجلك بيك و ياربي تجمعي بيه فأقرب وقت و اجعل المودة و السكينة بيناتكوم
ان شاء الله نجرب الوصفات ديالك واخا أنا معكااااااااااااااااازة من هاد الناحية ههههههههههههه

تقبلي مروري عزيزتي
العكز الحبيبة جرى عليه والله وديرى بحالى فين مانحس راسى عكزت تنبدل الروتين ولا البرنامج تنبدل فيه شى حاجة باش نحس براسى تانى متجددة والله ياقلبى غير حاولى أكيد راه من إبانو لك النتائج غادى تفرحى براسك

المطيعة لربها
15-07-2010, 22:37
هاد شي عندك زوين زوين...................
شكراااا ياقلبى نورتينى الزين

المطيعة لربها
15-07-2010, 22:47
اشكرك جزيلا على هذه الوصفة الرائعة واتمنا لك النجاح في حياتك ازوجية وان ترجعي الى زوجك انشاء ربنا لك مني هذه انصحك ان تقرئي سورة يس كل يوم في الليل وعندما توصلي "يامبين" 7مرات وتدعي ربك بماتردين حتى نهاية الأية يعني في كل مر"يامبين" 7 ودعوربك بان يرجع زوجك بالمحبة الدائمة
شكرااا لك ياقلبى إن شاء الله غادى نفد هادشى لى قلتى
شكراااا بارك الله فيك
والله إجعلها فى ميزاااان حسانتك ياربى

hor3en
16-07-2010, 19:06
شكرا آختى على مجهودك الرائع

_hiba
18-07-2010, 01:18
تبارك الله عليك والله يجمعك براجلك عاجلا غير اجلا

المطيعة لربها
19-07-2010, 19:57
شكرا آختى على مجهودك الرائع
لاشكرااا على واجب غاليتى
نورتينى

المطيعة لربها
19-07-2010, 19:58
تبارك الله عليك والله يجمعك براجلك عاجلا غير اجلا
اللهما أمين شكرااااا ياعمرى

noha212
24-07-2010, 14:50
موضوع غزال كيفما عودتينا و راكي متولة و انيقة و انا من المعجبات بيك راني يا اختي كنحس اننا كنتشابهو بزاف كنستعمل تقريبا نفس الوصفات حتى الحكاكات ديال الرجلين عندي نفسهم غادي نحاول نزل وصفاتي قريبا واخة راني معكازة في هدا الشانكنظل نعمل في الماسكات و لكن مكنصور حتى خلطة.عرفتي انا ايلا متهليتش في راسى كنمرض و كنكتاب عزيز عليا راسي خصوصا بعد واحد التجربة خالاتني نعرف قيمة نفسي و انني خاصني نكون انا الاولى في قائمة الاولويات.

منكثرش عليك اهم حاجة انك فننننننننننننننننة و باينة غزززززززززززاااااااااالة من وصفاتك:s11353::s11353::s11353::s11353:

المطيعة لربها
28-07-2010, 20:31
موضوع غزال كيفما عودتينا و راكي متولة و انيقة و انا من المعجبات بيك راني يا اختي كنحس اننا كنتشابهو بزاف كنستعمل تقريبا نفس الوصفات حتى الحكاكات ديال الرجلين عندي نفسهم غادي نحاول نزل وصفاتي قريبا واخة راني معكازة في هدا الشانكنظل نعمل في الماسكات و لكن مكنصور حتى خلطة.عرفتي انا ايلا متهليتش في راسى كنمرض و كنكتاب عزيز عليا راسي خصوصا بعد واحد التجربة خالاتني نعرف قيمة نفسي و انني خاصني نكون انا الاولى في قائمة الاولويات.

منكثرش عليك اهم حاجة انك فننننننننننننننننة و باينة غزززززززززززاااااااااالة من وصفاتك:s11353::s11353::s11353::s11353:

تسلمى لى ياقلبى
بارك الله فيك
شكرااااااا بزاف كلامك فن بحالك والله
وفرحتنى بزاف من تتهتمى برااااسك والله إلى تنفرح من تنصيب نساء بحالى ومهتمين بريوسهم ياختى راه الوحدة منا معندهاااا غير راسها تهتم بيه وتديهاااا فى راسها وتحس بأنوتها وتفرح بكونها إمرأة
الله إخليك ديما مدياها فى راسك وأنا عتبرينى من أول المشجعين ليك باش تانتى تدخلى لينا وصفاتك ولاواااه حيدى العكززززز وشركى معانا بوصفاتك راه منكم نستفيد الزين
وأنا رانى تأنا إن شاء الله أندخل شى وصفات جدااااد
وتانتى أختى وكونى متأكدة بأنكى غادى تصيبنى أول من غادى إرد عليك فى موضوعك
شكرااااا ياقلبى مرة تانية كلامك على راسى من فوق
تهلاى لى فى راسك بزاف

gamara
29-07-2010, 13:13
ربي ينور ايامك ويجمعك بزوجك ويجمعني انا ايضا بزوجي ان شاء الله

اختي العزيزة راكي ماشاء الله الشرح راه مميز جدا خير من خبيرة تجميل
ربي يبارك فيك

سناء أم زهرة
29-07-2010, 13:40
chokran bazaf 3la wasafat

إحسان حسونة
03-08-2010, 16:18
السلام عليكم . تبارك الله عليك اختي هادشي عندك غزااال . شوقتيني نوض نجرب هاد الوصفات. بغيت احبيبة غير نسولك على كريم بيبي ست. واش تيبيض غير المناطق الحساسة. أو الجسم كامل. وواش المفعول ديالها تيبان في اسبوع بصاح كيف ما قالو بعض الأخوات؟ وشحال الثمن ديالها الله يجازيك بيخير اختي. وسمحيلي طولت عليك.

اليقين في الله
04-08-2010, 18:25
تبارك الله عليك

amounalaayoune
07-08-2010, 01:05
تبارك الله عليك كلشي غزااااااال ما شاء الله ..موضوعك في منتهى الروعة و الافادة
الله يجمعك عن قريب براجلك ...

ام عبد الله 88
08-08-2010, 22:07
شكرا ختي بزاف على هاد الشرح المسط

أمة الله بديعة
23-08-2010, 01:02
http://www.anaqamaghribia.com/vb/uploaded/1518_11193929113.gif (http://www.anaqamaghribia.comvb/)

أم نسمة
04-09-2010, 02:00
الله يحفظك الحبيبة و يجمع شملك مع راجلك و يكون أحسن ما تمنيتي يا الغالية
و شكرا جزززززيلا على على الوصفات الرائعة ،أكيد رائعة و فنة بحالك الزين
عندب لبك واحد السؤال الحبيبة ،مفهمتش أش من خميرة هضرتي عليها؟ و فين يمكن نلقاها؟و طريقة إستعمالها؟
ههههه ثلاثة في واحدهههههههه راني عجبوني وصفاتك بزززاف و كلهم غادية نجربهم إن شاء الله
غير دعي معايا نحداك شوية و نديها في راسي راني معكازة بزززاف بالنسبة لهاد الوصفات
النهار كامل و أنا مدياها غير في الدار و ناسية راسي
هههه إوا سمحي لي راني طولت عليك الحبيبة و
الله يبارك فيك و يعطك متمنيتي الزين

المطيعة لربها
04-09-2010, 16:53
الله يحفظك الحبيبة و يجمع شملك مع راجلك و يكون أحسن ما تمنيتي يا الغالية
و شكرا جزززززيلا على على الوصفات الرائعة ،أكيد رائعة و فنة بحالك الزين
عندب لبك واحد السؤال الحبيبة ،مفهمتش أش من خميرة هضرتي عليها؟ و فين يمكن نلقاها؟و طريقة إستعمالها؟
ههههه ثلاثة في واحدهههههههه راني عجبوني وصفاتك بزززاف و كلهم غادية نجربهم إن شاء الله
غير دعي معايا نحداك شوية و نديها في راسي راني معكازة بزززاف بالنسبة لهاد الوصفات
النهار كامل و أنا مدياها غير في الدار و ناسية راسي
هههه إوا سمحي لي راني طولت عليك الحبيبة و
الله يبارك فيك و يعطك متمنيتي الزين
شكراااا الزين ادعى معايااا الله إجيب لى شى ولد ناسى إستهلنى راه ربى مكملش لى أنا وخطيبى أو كلهااا مشا فى حالووووو
الحمد لله على كل حال
الحبيبة حبوب الخميرة راهم فنيد فيهم فيتامينات أو بروتينات زوينين للشعر والبشرة تيردوهاااا فنة وتيزيدو فى الصحة
وتكلى فيهم على حساب 4 ديال الحبات فى النهار ولكن من بعد الأكل ماشى قبلووو اتصيبيهم فى باراااا فرماسى أو فى الفرماسيان
القرعة الصغيرة كنضن 830 أو 840 ريال لأنى واحد الخطرة سقسيت عليهم فى 2 فرماسيانات واحد قالى 830 أو تانى 840 المهم 10 دريال مدات ماجابت هههههههههه
إوااا الزين هادى هيااا فرصتك نتياااا باش تديهاااا فى راسك وتهلاى
فيهاااا إياك تهملى راسك العكس تال نفسك عليك حقااااا
تهلاى فى راسك أعمرى
وأى سؤال تانى أنا حاضرة

المطيعة لربها
04-09-2010, 16:57
السلام عليكم . تبارك الله عليك اختي هادشي عندك غزااال . شوقتيني نوض نجرب هاد الوصفات. بغيت احبيبة غير نسولك على كريم بيبي ست. واش تيبيض غير المناطق الحساسة. أو الجسم كامل. وواش المفعول ديالها تيبان في اسبوع بصاح كيف ما قالو بعض الأخوات؟ وشحال الثمن ديالها الله يجازيك بيخير اختي. وسمحيلي طولت عليك.
أنا الزين تنستعملوووو للمنطقة الحساسة و هو تيصفيهاااا زيادة على انهو تتبقاااا فيهاااا ريحة زوينة بزاف
الجسم أنا دجاااا سمعت بها القضية ولكن فكريم هدااا كنطاااا أتدريهااا قبل بليله للجسم كامل والغد ليه تمشى للحمام
ولكن شخصياااا مزال مجربتو ولكن مخططا إن شاء الله أجربوووو لو بغاااا ربى
المفعول فى صيمانة مكاينش تيبان فرق ولكن ماشى داك المفعول السحرى لبغيناه ى حاجة بغااا الصبر أختى
التمن ديال بيبى ست وقيلا 260 ريال المهم مافيتش 300 ريال
واى إستفسار أناااا حاضرة

خديجة عبدو
07-09-2010, 18:58
السلام عليكم كيديرة اختي لباس عليك عواشرك مبروكة.شحال هدي مدخلت حيت كنت مشغولة شوية.الله يجيبلك اختي بولد الناس ليستاهلك.الخير فيما اختاره الله الله يسهل عليك في القريب العاجل.اش خبارك مع حبوب الخميرة انا بديت هم كيما قلتليك شي 15 يوم وقطعتهم مبان لي والو ويني غنرجع ليهم وندومهم باش يبانوا الحنيكات هههههههههههههه....
تهلا حوكيونم الزين كولشي دار ربي احيلا ادام ارزق ربي متيوفن اني امييييييييييييييييييييييييييييييييين

المتوكلة83
07-09-2010, 22:01
إوا من بعد ماخرجت من الدوش
درت الستيك ديال نفيا فن ودبا تأكدت بأنه لامخافة من الستيكات على ود تيسببو سرطان فى حكمة نساء فى قناة أبوضبى نفات ديك الطبيبة لتما هاد القضية وقالت داكشى كلو غلط فى غلط
وكريم لوكادنين ب تنديرو للمنطقة الحساسة والله بجد حسيت بتحسن مع العلم أننى غير منتضمة فى إستعمالو وكريم بيبى ست تندهن بيها جلدى تتحمقنى وتتزيل سواد المنطقة الحساسة كدالك
31234
الفازلين دهنت بيها رجلى
ةالتانية المسك حطيت منو شوية ورااا أودنى
31235
هدا ماء ورد لصايبت والقطن دهنت بيه وجهى من خرجت
31236
وهدا الكريم ديالى ديال شعرى دهنت بيه شعرى وعملت لو باتشا
والتانى حبوب الخميرة الروعة لمهما نوصفها وهادى يالله 3 أيام باش بدتيتها وبشرتى روووووعة وحنيكاتة وكيف عمر وجهى والله تفنة الصراحة
وشريت القرعة الصغيرة ب900 ريال
والجميع أكيد عارف حبوب الخميرة شحال زوينة للشعر وللوجه وللصحة
31239

31240
هاد الغاسول باش تنغسل وجهى
مع الصباح
31242
إوا الأول كريم لليدين من نفيا فن
والتانى لحداه كريم من أوريفلام دهنت بيه وجهى كريم مرطب روووعة
وكلوص وخا تيبان حمر تيعطينى لون غوز فنون
والأخيرة مسكاراااا من لنكوم واعرة بصراحة ومقاومة للماء هدا لتيعجبنى فيها وخا نتوضا ماتتمشيش
31241
وهدا لعملتو اليوما
ياربى إعجبكم يامولانا
ولى عجبها تدعيلى ربى إجمعنى مع راجلى فى القريب العاجل يااااارحمان يااااارحيم
راه طلعات لى دارنا فى راسى هههههه
وأى إستفسار الحبيبات أنا جاهزة

a khti tbark lah 3lik ma3andi maytsalk .ana 3an9olk saraha walakin mat9al9ich menni.f akhir dlmawdo3 dahaktini hit mli b9it mtb3a m3ak 9olt chof lmra tbark lah 3liha kathalla frasa w katwjd rasa n rajlha mli 9olti d3iw m3aya ntjma3 m3a rajli ghlbni dahk.ya3ni tbark lah 3lik had chi ba9a makinach m3a rajl.ewa lalla lah yjma3kom 3an 9arib w ydwm 3likom.

المطيعة لربها
08-09-2010, 17:37
السلام عليكم كيديرة اختي لباس عليك عواشرك مبروكة.شحال هدي مدخلت حيت كنت مشغولة شوية.الله يجيبلك اختي بولد الناس ليستاهلك.الخير فيما اختاره الله الله يسهل عليك في القريب العاجل.اش خبارك مع حبوب الخميرة انا بديت هم كيما قلتليك شي 15 يوم وقطعتهم مبان لي والو ويني غنرجع ليهم وندومهم باش يبانوا الحنيكات هههههههههههههه....
تهلا حوكيونم الزين كولشي دار ربي احيلا ادام ارزق ربي متيوفن اني امييييييييييييييييييييييييييييييييين
اللهماااا أمين الزين
شكراااا بزاف أقلبى الله يبارك لك ويحميك من العين ياسيدى ربى
شكراااا أولتمانو بزاف والله
الله إكرمك وإحميك
الزين راه لعجب أنا من 10 إيام الأوإل بان لى الفرق فى الحنيكات
إوااا ألزين راه كلهااا أو دموووو والله
شكراااا أعمرى ومبروك عواشرك ومتبقايش تغبرى عليناااا بزاف
بيزوووو :84::84::84:

المطيعة لربها
08-09-2010, 17:38
a khti tbark lah 3lik ma3andi maytsalk .ana 3an9olk saraha walakin mat9al9ich menni.f akhir dlmawdo3 dahaktini hit mli b9it mtb3a m3ak 9olt chof lmra tbark lah 3liha kathalla frasa w katwjd rasa n rajlha mli 9olti d3iw m3aya ntjma3 m3a rajli ghlbni dahk.ya3ni tbark lah 3lik had chi ba9a makinach m3a rajl.ewa lalla lah yjma3kom 3an 9arib w ydwm 3likom.
هههههههههههههههههههه
إوااا شتى الزين
معندى زهررر
رانى كنت مخطوبة ومكملش الله
ودعى معاياااا بشى راجل إعرف بحق لدااا ههههههههههههههههه
وشتى الحداكة والزهر واللو
هههههههههه غير نضحك معاك
راه الدنيااا أرزاق
بيزووووو ياعمرى

بصمة خير
13-09-2010, 18:55
أختي تبارك الله عليك ....ما شاأ لله له يخليك ديما منورة المنتدى بالوصفات ديالك

منيا2010
18-09-2010, 13:34
تبارك الله عليك الوصفات دياولك غزالين وساهلين, الله يخليك بغيت نسولك الى تعرفي شي وصفة ديال سواد المنطقة الحساسة في الحمل ,واش شيرلي تنفع للمنطقة?

tazngt
20-09-2010, 11:42
تبارك الله عليك اختي المطيعة لربها متولة ياربي تعطيني شوية من العزيمة لي عندك مع أختك خدامة كنجي مهدودة من الخدمة متنقدرش نتهلة فراسي بغيت نسولك
- هديك حبوب الخميرة فين نلقاها أنا وجهي ضعيف مع العلم ان الفورما ديالي مقادة المشكل غي ف وجهي واش هاد الخميرة مزيانة غاديا تعمروليا حيت وجهي عقدني
- واش عندك شي وصفة تتبيض الرجلين الصندالة والشمش خلاوه ليا عامر بلي طراس
وشكرا لك أختي الكريمة

KHADIJA MAGHRIB
22-09-2010, 22:35
جزاكي الله خيرا
http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribia194bd1ce72.gif

maghribya hora
25-09-2010, 11:23
tbarkllah 3lik wsafi ma3andi man9oll lah ysahlk manwity fkhatrk wyj3lo f mizan hasanatki.kolchi bayna fih kayhamma9.ghhir bghit nswwlki 3la extralevure fin nl9aha lah yhfdki

mouniafes
27-09-2010, 14:29
chokrannnnnnnnnnnnnnnnnn bzaf

طالبة الرضى من الله
29-09-2010, 17:13
ختي هادشي عندك ماشي غير غزال غزال او غزال بزاف تبارك الله عليك او على حداكتك الله اخلي ليك راجلك او يجمع بينكم فالقريب العاجل انشاء الله شكرا لك غاليتي

7aayaat
02-10-2010, 14:06
ا للا بصحة و الراحة وصفات رائعة
انشاء الله نجربها

المطيعة لربها
02-10-2010, 20:42
أختي تبارك الله عليك ....ما شاأ لله له يخليك ديما منورة المنتدى بالوصفات ديالك
شكراا لك الزين
بارك الله فيك
وتانتى الله إخليك ديما منورة

janatlamis
02-10-2010, 21:20
هادشي كامل؟؟؟؟؟اوا أختي تبارك الله عليك مايتسالكش راك دايرة براسك,اما أنا حتى الدوش عندي مزروب و الكانة غايبة اختك مرفوعة ههههههههههه اللـــه يتاويك انت و راجلك و يسعدكم و يرزقكم بالذرية الصالحة

ريهام المحبة
02-10-2010, 21:48
الله خليكك لينا ازيييييين

يارا2009
04-10-2010, 08:07
tbarklah 3lik wsfa sahla ncha2lah kol l2a3da2 yjrboha

قلب حنين
04-10-2010, 14:32
تبارك الله عليك و الله يحفظك على الوصفات الممتازة و الله يجمع مع راجلك فالقريب العاجل

omoasma
17-10-2010, 18:34
تبارك الله عليك اختي انا اول مرة كانشارك بغيت نسول على الخميرة فين ك تباع الله اجازيك

imane's moon
24-10-2010, 22:12
رررررررررررررررررررررررضاوآآآآآآآت حاضڭآآا ماشاء الله

الندى
24-10-2010, 23:20
تبارك الله عليك و الله يعطيك الصحة

om mohammed
26-10-2010, 00:21
بغيت نشارك.ولكن بقيت مسمرة قبالت clavierومعرفت مانقول وكيفاش نعبر على إعجابي بحداكتك وإصرارك علىتشجيع الأخوات باش يحافظو على أنوثهم ويتهلاوفي راسهم.تبارك الله عليك وصافي.

mar nadine
26-10-2010, 11:16
هناك افادات قيمة جزاك الله خيرا

luna26
15-11-2010, 12:08
تبارك الله عليك الفنون

بصحة و الراحة

عزيزة11
24-11-2010, 00:13
واعرة اختي وبالصحة

ام احمد2011
28-11-2010, 18:50
فلحقق تبرك الله عليك الغزال

lilima
28-11-2010, 19:15
tbarkallah alik ah hbiba , hadga hadchi bzaf mhalya f rassek . allah yjam3ek m3a rajlek

fatifleurmehdi
28-11-2010, 21:16
merci alala wasafatak zwinin wakha mazala majarabthom mi tanwaadak njarabhom oyarabi ilakik bi rajlak ama karib goli amine

القلب الطاهر
28-11-2010, 21:26
بارك الله فيك

نورزاد
08-12-2010, 12:35
يارب يجمعك مع رجلك يارب

ايمان79
08-12-2010, 12:57
شكرا اختي
وتبارك الله عليك

نادية78
08-12-2010, 13:16
تبارك الله عليك الله احميك
شكرا كثير على هذه الوصفات الي اكيد مفيدة وكلها بمواد طبيعية لا تاثيرات جانبية ليها
عندي استفسار على المايونيز اعطيني كيفاش صايبتيه باش الوصفة تكمل عندي ما تكون ناقص والو
جزاك الله كل خير

GHIZLANEOMALAA
09-12-2010, 16:43
hadechi 3andeke rezal waka tewil
o se3ibe nedire behalo

الزمردة
17-12-2010, 00:57
تبارك لله عليك اوووووووووووووووووووووووا هذى هى التحميمه ولا بلاش باالصحة والراحة

romaysaa2
18-12-2010, 13:38

ام صلاح و خديجة
30-12-2010, 20:53
تبارك الله او ماشاء الله عليك
ما خليتي لي ما نقول
كنتمنى نكون غير شوية منك
فالاعتناء براسي
انا اهتمامي بزاف فمجال الطبخ او التخمال هههههههههههه
الله احفظك و نورك ختي الحبيبة
تستاهلي 5 نجوم من عندي

rijane
26-01-2011, 20:53
اختي حبيبة توحشتك زين كيدايرة لاباس عليك راني توحشتكم غبرت غبرة وحدة تا راسي نسيتو ملي درت واحد العملية دكشي علاش غبرت نسيت كاع الوصفات ا همل راسي بزاف عاد ا عرسي بقا لو قل من شهرين انشاء الله ا جيت تعاونوني عاوتني راه وصفاتك روعة بغيت شي كوماج الوجه بشرتي فيها شوية تاع لحبوب ا نقط السوداء ءمع الاهمال مبقيتش حاملة راسي الله عتقوني تاني بيزو زين

ليلىm
27-01-2011, 00:32
tbarklah 3lik akhti raki m9abla rassak

الانيقة منى
27-01-2011, 19:47
شكرا اختي
لهلا يخطيك

aml2
28-01-2011, 17:01
ما شاء الله عليك يا ختى
شجعتينى ندير هدو الخلطات
بارك الله فيك اختى الله يجازيك

بحر الحب
11-02-2011, 20:44
شكرا الله يجمعك براجلك ان شاء الله في القريب العاجل

الأميرة نور
30-09-2011, 01:39
حبيبة تبارك الله عيك و الله يعطيك الصحة
تقبلي مروري

mimana
30-09-2011, 17:02
امممم تبارك الله عليك الزين حداكة مع راسك بالصحة والراحة ان شاء الله نجرب بعض الوصفات لانو ماعنديش الوقت بزاف

3anyda
01-10-2011, 00:39
تبارك الله ماشاء الله ايوه راجلك الي خسران مسيكين محروم منك وانتي تبارك الله مهليا فراسك ديما هاكدا تبقاي الزين

الله يجمع الشمل ويرزقكم ذرية صالحة

saninya
01-10-2011, 16:41
تبرك الله عليك اختي الله اجمعك مع راجلك ويعطيك ماتمنتي

SAHAR2
17-12-2011, 20:04
الله ارجمع شملك براجلك في القريب العاجل ان شاء الله

حوااء
18-12-2011, 09:20
أختي الله يخليك بغيتك تفيديني بحبوب الخميرة كيفاش نستعملها ولاش كتصلح ...واش ماكين منها ضرر ...مشكورة احبيبة على كل شي اللي قدمتي ليناا...موفقة

بيرهان
15-03-2012, 00:56
http://img443.imageshack.us/img443/3849/605barakallahabeermahmoxw4.gif