المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلطات للجسم رائحة دائمة الوجه مشرق بدون تجاعيد والشعر حرير.الجزء الثاني

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 [10] 11 12

مسك الغزال
08-09-2011, 16:09
السلام عليكم البنات
لمياء كيدايرة لباس عليك راني ديما متبعاك و قلت لماما تدعي معاك فالحج شفتي راكي ديما فالبال
عفاك الحبيبة بغيت نسولك لاش كتصلاح كينطا واش بصاح كيديروها للبشرة و الوجه و شنو كدير

lora2001
09-09-2011, 08:37
الله اخليك بغيت شي وصفه ديال الغلض الله اخليك راه الراجل مبقيت عاجباه تيقوليا غي مضعوف اعندي تحت عيني غارق وش عندو شي حل الا سبابو غي الضعف
جاوبني اختي الله اعتيك الستر

amal casa
09-09-2011, 14:49
الالسلام عليكم،
شكرا لكي عزيزتي على تجاوبكي معي وعليه فأنا اطلب منكي إعطائي المقدارالازم من الوصفة التي اعطيتني من اجل العنق فقط وهذا من اجل ان اعرف النتيجة وبعد ذلك ساقوم بتعميمها على المناطق الاخرى وشكرا جزيلا لكي والوصفة التي اعطيتني ها هي في الاسفل.

استعملي هد الوصفة راها مجربة واعطت نتائج مبهرة المهم ردي علي لخبار.3معالق زيت لكلسرين+1ملعقة زيت زيتون+1عصير حامضة بلدية+شوي خميرة تاع لعجينة+صفر بيضة .تخلطي كلشي مزيان ثم تدهني بهم مكان البقع في جسمك.او تخليهم 2 سوايع عاد غسلي ثم دهني بكريم مرطب.استعملي الوصفة يوميا حتى تحصلي على النتيجة الي بغيتي او الي ترضيك.وانشاء الله نحضرو لعرسك

حبة حلاوة
10-09-2011, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي لمياء كيف دايرة نتمنى تكوني في احسن الاحوال بادن الله اختي عافك شي وصيفة فعالة لكحولية الركابي فالحقيقة ماشي كحولية خضورية ههههه والله ماعرفت مالهم ولافيهم طبايع خضرين غير سكتي الراجل حتى هو سولني كالي مال ركابيك خضرين شفت فيه او بديت نضحك وانا نكول ليه بقوت اللي عييت بلوقيف على رجلي وليت نوقف على ركابية هههه ربي معتقيني بشي وصفة راه الراجل بدا يلاحظ غير خليها على الله متبان ليه حاجة اخرىههههههههه

OUM BILAL
11-09-2011, 16:00
سلام عليكم
اختي سردينة
عفاك الى عندك شي وصفة تحيد الكرش للاخ ديا لي زايد84
معقداه كرش ودابا قاليك باغي يدير عملية يحيد الكرش
انا كيخلعوني هاد العمليات الله المستعان
الله يرحم ليك الوالدين

حبة حلاوة
11-09-2011, 20:10
وفينك ازييييييييييين يا ما هدا الدخول المدرسي اللي اعملها ههههه وغير وجدي شي خلطات للشقيقة الله يحسن اللعوان محيلتك لينا ولا ليهم هههههه الله الموفق

Mariem80
12-09-2011, 17:20
سلام عليكم، شكراً جزيرا على الوصفات، أنا تونسية أو بش نعرس بعد أشهر فما وصفات مفهمتش مكونات، إذا سمحت الله ابارك فيك كان تسمحي تعتني وصفة لتبيض الأماكن الحساسة أو الإبط وانشالله تكون المكونات

:17kisa::17kisa:

ام نورالدين
13-09-2011, 20:03
اختي اعطيت وصفة مجربة واكيدة كتحيد القبط وكداوي لمصران.
شري شوي تاع الشريحة +شوي تاع البرقوق يابس .غسليهم ثم حليهم حيدي من البرقوق لعظم ديالو.ثم ديريهم في كوكوت مع شوي الما او خليهم يطيبو مزيان حتى يوليو فحال الكوفيتير تقريبا.معكيهم شوي بفرشيطة.ثم ديريهم في قريعة تاع الزجاج معقمة بعد متخلطيهم مع معلقة كبيرة تاع الزيت العود.كل صباح على الريق ياخد معلقة صغيرة منه ثم يفطر عادي.ممكن يغمس فيه فحال الكوفتير في لفطور.المهم هد الوصفة بالتجريب من عدة اناس مكتخليش القبط نهائيا.والله يجيب الشفاء.او باش مكان ردي علي لخبار.او الى تقاد الامور او تشافى الزوج ديالك متنسايش تدعي مع اختك شي دعيوة.
السلام عليك اختي لمياء الله يصلح ليك الامور والله يرزقك الفردوس الاعلى من الجنة اختي انا فين ماكنشوف شـي اخت معطاءة كندعي معاها وانت من الاخوات المعطاء ات الله يجازيك بخير على المجهود لي كتبدلي وسمحي لي مشكرتكش قبل لاني جاتني واحدتسافيرة على غفلة اختي هذ الوصفة لي عطيتيني غنجربها ان شاء الله لراسي لاني عندي مشكل القبط و ومشكل المصران بغيت نسولك شحال نداوم عليها
اما بالنسبة للزوج راه (كرشو كتكون مطلوقة)ومع ذلك عندوا مشكل في الخروج والمصران هلكوا ان شاء الله نهار سبت غيدر راديو على الجهاز الهضمي في لكلينيك غيبنجوه الله يسمعني خبار الخير سمحى لي نسيت راسي وبقيت كنعاود واش اختي هذ الوصفة تليق ليه

maroccogirl
13-09-2011, 22:34
okhti sardina rah lyoum khrjt wchms hr9tli wajhi mknt dayra ecran wala hala ana wajhi byad bzaff w3ndi bachra hsasa wmokhtalita 3afak lah yjazik bikhir chiwasfa fa3ala rah ghnbda les intretient dyal lkhdma wana wjhi kolo mbhdl .bghit talab akhor ana 3yit m3a chri bwasafat walo nachf wmja3d bghit chiwasfa lah yjazik wrah tahliya wala khfif bzaf 9rib n9ra3 3afak m3t9ini

amina2009
14-09-2011, 15:22
السلام عليكم اولا كنشكر اختي سردينة علي الوصفات ديالك الرائعة وعندي واحد السؤال. عفاك أنا جربت لوسيو ديال قشور اليمون تنمسح بيه الوجه قبل النوم ولكن اختي صوبتوا ودرتوا في تلاجة ولكين ملي جبتوا نهار التاني لقيتوا دار ريحة حماض شحال خاصوا يبقا في تلاجة . وعفاك بغيت شي وصفة لتصفية الوجه من اتار الحبوب قديم ووصفة للهالات السوداا وتحت عيني منفوخ بحال الا عاد فايقة من نعاس جاوبيني الله يرزقك الجنة

maroccogirl
15-09-2011, 23:11
knstana jwabk

فاطمة ام تسنيم
16-09-2011, 13:45
السلام عليكم جميعا وخصوصا اختي لمياء كنشكرك بزاف على الصفات ديالك جربت منها شي وحدين جاو اكتر من روعة وشكرا على النصسحة بالنسبة واقي الشمس نيفيا عجبني بزاف خصوصا ماكيبانش واش دايرة شي حاجة لوجهك وحتى ريحته زوينة انا دابا بغيت نجرب الزيت ديال الشعر ومعطر البيت وبغيت نسولك في يمكن ليا نلقا العنبر وعود القماري وكفاش نعرف المزيان وشكرا مرة اخى

زينة المغربية
17-09-2011, 01:12
سلام عليكم اختي كنشكرك بزاف على هاد الوصفات الله يجعلو في ميزان حسناتك
عندي ليك سوال بخصوص واقي لشمس انا بيضة بزاف عندي و عندي بقع بني على الوجه مع العلن انني ما كنتعر لشمس بزاف بغيت ميت نري واقي شمس من فرمصيان لقيتو غالي عليا بزاف ممكن تعطيني معلومات على واقي مس ديال نيفيا و فيت كيتباع و كيف داير و بشحال و لك جزيل الشكر

قلب مغربي
22-09-2011, 22:04
الأخت سردينة جزاك الله كل خير على هاد المساعدات لي كتقدميها لنا قريت قريت قريت صفحات وما مليتش بهل إلى كنقرة شي قصة زوينة هههه سبحان الله أنا بالنسبة لأحسن موضوع في المنتدى كامل
الله يجعل ف ميزان حسناتك؛ أنا راح بحال إلى ما تيقتش راسي ملي لقيت وحدة عندها المام بزاف تع المواضيع كنقرة وكنغول تبارك الله ؛ مرة الشعر مرة المصران مرة الرحم مرة البشرة مرة دوالي الساقين زعما تبارك الله عليك وخلاص
أنا راني موجدة بزاف شي اسئلة نتمنى منك تجاوبني عليهم إنشاء الله أو أي وحدة مكلفة تعاوني نلقى الوصفة بن الصفحة حنت مع الوقت مكنلقاش بش نجبدك كلشي
- أنا بشرتي دهنية من الجبهة والنيف والدقن وبغيت شي ecran يكون زوين أنا كنستعملuv control وحسيت بلي كيدير لي الرؤوس السودا ؛ بغيت شي واحد يكون حنت أنا وجه سفر مشي بحال لحمي دغيا كنصفار

- كانو عند شي حبوب ناضو ليا في وجهي ملي كندير شي حاجة كتخنصو كينوض لحبوب ف حناكي بغيت عفاك شي حاجة تحيد البقع ديالهم ،
- بغيت شي كوماج أو غسول يومي للوجه أنا كنستعمل كلين اند كلير

- بغيت شي حاجة كطول الشفار
- بغيت شي دوا تاع البهق
- شي حاجة كتبيد الرجلين وكترتيب لقدام
و سمحي ليا بزف طولت عليك جزاك الله كل خير

fati.adam
23-09-2011, 10:13
أختي سردينة كنشكرك جزيل الشكر على ماتقدمين من مساعدات ويارب يجعلك من أصحاب الجنة أمين.
عزيزتي إني اطمع في مساعدتك,لي صديقة زوجها مصاب بالبرص فهل لك دواء له؟

fati.adam
23-09-2011, 10:15
أختي سردينة كنشكرك جزيل الشكر على كل ماتقدمين من مساعدات ويارب يجعلك من أصحاب الجنة أمين.
عزيزتي إني اطمع في مساعدتك,لي صديقة زوجها مصاب بالبرص فهل لك دواء له؟

NANA78
23-09-2011, 11:21
salam 3aliki ya okht sardina kanchokrc 3la wasafate jamila o 3andi wahad talab ana bachrati hasasa o ma3rafatch ki fache na3tanibiha men sabah hata lil o brite ta3tini tarika sakwa ghasoule dial ch3ar o samhilia tawlt 3lik

ziina
23-09-2011, 17:10
بنآآآآات هانا جيت تبارك الله عليكم و خلاص تصورو واليت مدمنة على الصفحة ديال سريدينة فعلا وصفات روعة و الأروع هو هاد التجمع و هاد الروح الطيبة و السبب هو سريدينا و و صفاتها الأكثر من رآآآآآئعة

foufouz
23-09-2011, 22:24
أختي سردينة من فضلك ، بنتي عندها على جبهتها بحال شي تورم ديتها عند الطبيب ديال الجلد وقالي هداك غير كيس ذهني و ولايمكن إجراء عملية جراحية لأنه غدي يعيب البنت ،وأنا شكيت أنها كانت تدير الثلج على جبهتها باش يحيد حب الشباب
الله يحفظك الحبيبة إلى عند شي حاجة أو عارفة ماتيتعمل عتقيني

عروسة الصحراء
24-09-2011, 01:58
اختي سردينية عفاك راني جربت ديك الوصفة ديال تبييض الجسم اللي فيها جيليسود وزيت العود وكلاسيرين وماء الورد والصابون تقريبا 15 يومهادي ولكن مزال مبانتش شي نتيجة شنو الحل؟

jojooo29
25-09-2011, 23:50
جزاك الله خير

ام نورالدين
26-09-2011, 12:51
السلام عليك
اختي الكريمة لمياء راجلي فاش دار الراديو قاليه الطبيب ان عندوا التهاب في المصران وفي المؤخرة ديال المصران لكان ممكن تفيديني بشي وصفة
وڤاش كنا عند طبيب مسكينة واحد المرة لقات عندها الكونصير في المعدة وعقلت ان في بعض الردود كنتوا كتهدروا على الدغمس قلتها ليها ولكن معرفتش شناهية الطريقة ياريت تعاودي تكتبي لينا الطريقة باش نساهموا في نشر الدواء واش دغمس داير بحال الخيار ولك جزيل الشكر

sridina
26-09-2011, 14:29
السلام عليك
اختي الكريمة لمياء راجلي فاش دار الراديو قاليه الطبيب ان عندوا التهاب في المصران وفي المؤخرة ديال المصران لكان ممكن تفيديني بشي وصفة
وڤاش كنا عند طبيب مسكينة واحد المرة لقات عندها الكونصير في المعدة وعقلت ان في بعض الردود كنتوا كتهدروا على الدغمس قلتها ليها ولكن معرفتش شناهية الطريقة ياريت تعاودي تكتبي لينا الطريقة باش نساهموا في نشر الدواء واش دغمس داير بحال الخيار ولك جزيل الشكر

اختي الدغموس هو عشبة توجد في السفوح وفي الجبال ابتداءا من اكادير الي الصحراء.راه كتبت في هد الجزء الطريقة باش كتقطع او كيتصاوب في الدار بلا ميشريه الواحد.ممكن اي وحدة تصاوبو في دارها.وانا كنعرف ناس الي جعل الله سبب الشفاء ديالهم من هد المرض اللعين بهد العشبة. وللاضافة راه ابوال الابل والبانها راه تشافاو بها اناس كثر من مرض السرطان. او الى بغات تجي عندي او نشريه ليها من هنا او نديها فين تشرب حليب الابل وبوله حتى يكتب ليها الله الشفاء.كله لوجه الله.
في المساء غدي انشاء الله نكتب ليك وصفة لزوجك.
الله يجعل فيك خيرا للناس اختي.

foufouz
26-09-2011, 15:00
الله يحفظك الحبيبة شوفي سؤالي في ص 228 إلى عندك شي جواب مع كامل احتراماتي وتقديري لمجهداتك والله لقريت جميع الصفحات وجربت خلطات كثيرة وقلت عنها للأهل والصديقات وهذ العشية تتنتظرني زميلة في العمل باش نقول ليها وصفة الروماتيزم الله يجعل هذا العمل الطيب في ميزان حسناتك

sridina
26-09-2011, 23:11
الله يحفظك الحبيبة شوفي سؤالي في ص 228 إلى عندك شي جواب مع كامل احتراماتي وتقديري لمجهداتك والله لقريت جميع الصفحات وجربت خلطات كثيرة وقلت عنها للأهل والصديقات وهذ العشية تتنتظرني زميلة في العمل باش نقول ليها وصفة الروماتيزم الله يجعل هذا العمل الطيب في ميزان حسناتك

امين اختي الوصفة في الصفحة 218

عروسة الصحراء
27-09-2011, 09:43
مجوبتنيش اختي سردينية

ام نورالدين
27-09-2011, 17:45
السلام عليكم
بارك الله فيك اختي والله يجعل هذ شي في ميزان حسناتك والله يرزقك خير الدنيا والاخرة للاسف مخديتش تيليفون ديالها انا غير قلت نعرف الوصفة باش نساهم في نشرها. انتظر وصفة زوجي. ان شاء الله نكمل قراءة الصفحات . انا شريت الشريحة والبرقوق نجربو ونرد عليك الخبار وغدي نصايب ان شاء الله الحليب المعطر

NANA78
27-09-2011, 22:07
okhti kanstana jawab soali rah fi safha 227

smr
27-09-2011, 22:39
ان لله وان اليه راجعون الله يغفر لها

aminab
27-09-2011, 22:58
السلام عليكم.كنشكر جميع الاخوات على الوصفات اللى قدمو واخص بالشكر الاخت سريدينة.بارك الله فيكى يااختى.عندى طلب من فضلك.بنتى تعانى من التبول الليلي عمرها الان 13سنة.الى عندك شي وصفة الله يجازيك كل خير.

hanine2010
29-09-2011, 19:19
السلام عليكم
اختى سريدينة هل اضفتنى عندك بعث لك باميلى

lolitaaaaa
03-10-2011, 11:51
سلام الا خت سر دىنة نشكرك على كل المجهودا ت اختى انا عند ي مشكل في وجهي ملي كانت عندي 15 عام دابا عندي 26 عام مشكلتي هو حبوب و لتراس ديالو مخليت حتى طبيب والو غير نكمل دوا كيرجع كيف كان في الا ول الله يخليك لا معتقيني بشي وصفة حيت تعقد ت منوجهي لي زاد قهر ني لي شافني يبدا يقولي مال وجهك والا هكد ا خصوصا قر يب نتخطب ا ن ا شا ء الله الله يخليك لا ما عا و نيني

سلمى1987
03-10-2011, 13:15
السلام عليكم اختي اشكركي على كل مجهوداتك واتمنى من الله ان يجعلها في ميزان حسناتك ان شاء الله

لو سمحتي اود ان اسالكي عن مشكلة الشعر الزائد في الجسم وماهي افضل الطرق لازالته وكيف وهل هناك طريقة للتخلص منه نهائيا

واريد ان اسالكي عن نبات السعد (تارة) هل صحيح تساعد في التخلص منه اذا كان صحيح فكيف طريقة استعماله

وكذلك سمعت بطريقة مرارة الجدي مع بيكاربونات الصوديوم للتخلص منه ما رايك فيها ؟

ارجو الافادة لان الموضوع مهم جدا واتعبني كثيرا

ramrom
03-10-2011, 15:04
اشكرك الاخت سردينة على الوصفات الرائعة انا عندي البشرة جافة عفاك اش من واقي الشمس اصلاح لي ولكينين شي وصفات للبشرة الجافة عطيهم لي الله اجازيك بخير

قلب مغربي
03-10-2011, 23:26
أختي سردينة فيييييين غبرتي علينا عسى المانع خير

ريميتا
04-10-2011, 02:39
السلام عليك اختي والله يشافي الوالدة ديالك.
في الصفحة 218 اعطيت وصفة جد فعالة تزيل الالم بسرعة وتشفي بادن الله وهي مجربة.صاوبها للوالدة ديالك وبادن الله غدي تولي بالف خير.
و عليك السلام أختي
شكرا أختي لاهتمامك و أطلب من الله أن يشفي جميع مرضى المسلمين آمين
أختي شريت كل المكونات الا الركيطة معرفاش العطار واش عندها شي اسم آخر و كيف شكلها؟؟
و تارة واش هي بحال قويقات كوحل و فيهم رائحة؟
و العنبر عطاني طرف ب 10 دراهم واش نديرو كلو و لا نقص منه؟؟
و في الدهن واش نستعمل غير الزيت و لا حتى العشوب؟
و بالنسبة للزيت واش ضروري لوسيور و لا أي زيت؟و شحال الكمية؟
عارفة راسي طولت و لكن طامعة في رحابة صدرك و الله ينولك ما تمناي و يجازيك الجنة آمين

alkanou3a
04-10-2011, 12:53
salam sayeda sridna chi wasefa li ra3ihat ahdiya mali tankoun labsa balra aw sabat taya3ti riha.merci beaucoup.

lolitaaaaa
04-10-2011, 15:10
سلام الاخت سردينة نتمنى تكوني بخير وفي احسن الاحوال انت وجميع العائلة الله يجازيك بالخير لا ما عاونيني كنت كتبت ليك على مشكلتي مع الحبوب خسرلي وجهي الله يجعلها ليك في ميزان حسناتك ان شاء الله

سلام الا خت سر دىنة نشكرك على كل المجهودا ت اختى انا عند ي مشكل في وجهي ملي كانت عندي 15 عام دابا عندي 26 عام مشكلتي هو حبوب و لتراس ديالو مخليت حتى طبيب والو غير نكمل دوا كيرجع كيف كان في الا ول الله يخليك لا معتقيني بشي وصفة حيت تعقد ت منوجهي لي زاد قهر ني لي شافني يبدا يقولي مال وجهك والا هكد ا خصوصا قر يب نتخطب ا ن ا شا ء الله الله يخليك لا ما عا و نيني

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?142608-خلطات-للجسم-رائحة-دائمة-الوجه-مشرق-بدون-تجاعيد-والشعر-حرير.الجزء-الثاني/page229#ixzz1Zp2BlHNt
.

saritati
04-10-2011, 19:30
السلام عليكم اختي سريدينة كيف حالك اتمنى ان تكوني باحسن حال اشكرك جزيل الشكر على الوصفات الرائعة جعلها الله في ميزان حسناتك. مشكلتي انني اعاني من الثعلبة ارجو ان تصفي لي علاجا لها ارجوكي اختي وجزاك الله خيرا.

sridina
04-10-2011, 20:05
و عليك السلام أختي
شكرا أختي لاهتمامك و أطلب من الله أن يشفي جميع مرضى المسلمين آمين
أختي شريت كل المكونات الا الركيطة معرفاش العطار واش عندها شي اسم آخر و كيف شكلها؟؟
و تارة واش هي بحال قويقات كوحل و فيهم رائحة؟
و العنبر عطاني طرف ب 10 دراهم واش نديرو كلو و لا نقص منه؟؟
و في الدهن واش نستعمل غير الزيت و لا حتى العشوب؟
و بالنسبة للزيت واش ضروري لوسيور و لا أي زيت؟و شحال الكمية؟
عارفة راسي طولت و لكن طامعة في رحابة صدرك و الله ينولك ما تمناي و يجازيك الجنة آمين

السلام عليك اختي غدي نجاوبك بسرعة لضيق الوقت.تارة فعلا مثل قويلبات لونها اسود.10دراهم عنبر ديريها كلها مزيانة.في الدهن كتستعملي غير الزيت فقط.مشى ظروري زيت لوسيور ممكن تديري زيت العود.الكمية حتى يتغطاو لعشوب بالزيت لو يبقى ربع لتر تاع الزيت فوق لعشوب.
بالنسبة للركيطة هي الشكل ديالها فحال خز تاع البحر يابس ريحتها زوينة.كتشبه لعشبة السنبل سيري عند شي عطار اخر ربما يعرفها.
الي ملقيتيهاش قوليها لي عاوتاني.الله يجيب الشفاء.

sridina
04-10-2011, 20:11
[QUOTE=lolitaaaaa;4093349]سلام الاخت سردينة نتمنى تكوني بخير وفي احسن الاحوال انت وجميع العائلة الله يجازيك بالخير لا ما عاونيني كنت كتبت ليك على مشكلتي مع الحبوب خسرلي وجهي الله يجعلها ليك في ميزان حسناتك ان شاء الله[LEFT][COLOR=#000000][CENTER][SIZE=4]سلام الا خت سر دىنة نشكرك على كل المجهودا ت اختى انا عند ي مشكل في وجهي ملي كانت عندي 15 عام دابا عندي 26 عام مشكلتي هو حبوب و لتراس ديالو مخليت حتى طبيب والو غير نكمل دوا كيرجع كيف كان في الا ول الله يخليك لا معتقيني بشي وصفة حيت تعقد ت منوجهي لي زاد قهر ني لي شافني يبدا يقولي مال وجهك والا هكد ا خصوصا قر يب نتخطب ا ن ا شا ء الله الله يخليك لا ما عا و نيني[/
SIZE]

السلام عليك اختي.اولا خاصك تشري زيت اركان تاع التجميل.كل ليلة قبل متنعسي تدهني وجهك بيه مزيان او تنعسي بيه وفي الصباح غسلي بصابون طبيعي مثلا.savon de marseille.
راه كيتباع في المحلات التجارية.
غدي نعطيك وصفة غزالة ولكن قولي لي في اي مدينة انت باش نقول ليك واش تلقايها عندك او لا.جاوبيني بسرعة

sridina
04-10-2011, 20:13
السلام عليكم.كنشكر جميع الاخوات على الوصفات اللى قدمو واخص بالشكر الاخت سريدينة.بارك الله فيكى يااختى.عندى طلب من فضلك.بنتى تعانى من التبول الليلي عمرها الان 13سنة.الى عندك شي وصفة الله يجازيك كل خير.
شربيها معلقة العسل مخلطة مع شوي الماء قبل النوم.وفي اللليل حاولي متخليهاش تشرب الماء بزاف.وغدي تبان النتيجة انشاء الله

sridina
04-10-2011, 20:15
[quote=سلمى1987;4086262]السلام عليكم اختي اشكركي على كل مجهوداتك واتمنى من الله ان يجعلها في ميزان حسناتك ان شاء الله

لو سمحتي اود ان اسالكي عن مشكلة الشعر الزائد في الجسم وماهي افضل الطرق لازالته وكيف وهل هناك طريقة للتخلص منه نهائيا

واريد ان اسالكي عن نبات السعد (تارة) هل صحيح تساعد في التخلص منه اذا كان صحيح فكيف طريقة استعماله

وكذلك سمعت بطريقة مرارة الجدي مع بيكاربونات الصوديوم للتخلص منه ما رايك فيها ؟

اختي تفاداي هد الوصفات ديري مرة في الشهر الحلوة او لاسير.كتهناي شهر منه.

lolitaaaaa
04-10-2011, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اختي على النصائح ديالك وعلى المجهودات لكتدلي لارضاء الجميع الله يجعلها ليك في ميزان حسناتك انا ساكنة في الدار البيضاء;الا خت سردينة الا جات على خاطرك ماكرهتش تعطيني شي برنامج نتبعو باش نعتني بوجهي حيت بكثرة الادوية لي ماجابتش حتى نتيجة الله يجازيك بالخير.شكرا اختي بزاف

hanine2010
04-10-2011, 21:19
السلام عليكم اختى سريدينة هدا ايميلى ارجو اضافتى حتى اتكلم معك اريد ان اشترى زيت اللوز ارجو لن لا تكونى قد نسيتى
بارك الله فيك هدا ايميلى

sara_math2009********.com
مكان النجوم يوجد hotmail

ريميتا
06-10-2011, 20:53
السلام عليك اختي غدي نجاوبك بسرعة لضيق الوقت.تارة فعلا مثل قويلبات لونها اسود.10دراهم عنبر ديريها كلها مزيانة.في الدهن كتستعملي غير الزيت فقط.مشى ظروري زيت لوسيور ممكن تديري زيت العود.الكمية حتى يتغطاو لعشوب بالزيت لو يبقى ربع لتر تاع الزيت فوق لعشوب.
بالنسبة للركيطة هي الشكل ديالها فحال خز تاع البحر يابس ريحتها زوينة.كتشبه لعشبة السنبل سيري عند شي عطار اخر ربما يعرفها.
الي ملقيتيهاش قوليها لي عاوتاني.الله يجيب الشفاء.
السلام عليك
أختي والو الركيطة معرفوهاش العشابة يمكن عنا هنا معروفة باسم آخر
واش هي ضرورية في الوصفة؟؟ مزال شي عشابة نمشي عندم و نشوف و نرد عليك
شكرا لك أختي

Mariem80
07-10-2011, 11:28
السلام عليكم، أختي لميا الله اجازيك كل خير أو إباركلك في ذريتك نحبك تساعدني انا عرسي بعد شهرين أو نعاني من سواد في المنطقة الحساسة عملت كثير وصفات لكن من غير فايدة الله يعطيك ما تتمني عاونني قريت الوصفة متع الجلوسد لكن ماقدرت اعملها لأنو مالقيت هل كريمة في تونس بش نعوضها إذا أمكن والله الوقت كثير ضيق ات منعرف اش نجم نعمل ساعدني

diaou albadr
07-10-2011, 15:58
السلام عليكم اختي سريدينة الله يسهل في كل ما كتمناي في خاطرك يا رب

بغيت اختي شي وصفة لشعري راه قهرني بزاف انا كندير ليه الترطيبة و بغيت نبعد عليها مكرهتش شي حاجة تكون مزيانة وتهنيني منها ولى شعري كلو ممكرض شعري جاف بزاف و حرش الله يسهل عليك اختي

وايضا شي وصفة اللي تفتح لون البشرة الوجة انا بيضا ولكن كنسمار مع الشمس ودغيا كتشد فيا الشمس و مرة مرة كينوضو ليا حبيبات

وسمحي ليا اختي بزاف الله ينور طريقك و يرزقك الفردوس الاعلى مع النبي عليه الصلاة والسلام

sridina
07-10-2011, 20:52
السلام عليكم، أختي لميا الله اجازيك كل خير أو إباركلك في ذريتك نحبك تساعدني انا عرسي بعد شهرين أو نعاني من سواد في المنطقة الحساسة عملت كثير وصفات لكن من غير فايدة الله يعطيك ما تتمني عاونني قريت الوصفة متع الجلوسد لكن ماقدرت اعملها لأنو مالقيت هل كريمة في تونس بش نعوضها إذا أمكن والله الوقت كثير ضيق ات منعرف اش نجم نعمل ساعدني

السلام عليك اختي من بعد ما تغسلي سواء في الحمام او في دارك.شدي كريم بيبي ست.
. baby set
راه كتباع عند الفرمسيان.دهني بها مكان السواد مزيان.ممكن تستعمليها يوميا او غدي تبان ليك النتيجة.راه الكثير من النساء صفات لهم البشرة وازالت السواد

sridina
07-10-2011, 20:53
السلام عليك
أختي والو الركيطة معرفوهاش العشابة يمكن عنا هنا معروفة باسم آخر
واش هي ضرورية في الوصفة؟؟ مزال شي عشابة نمشي عندم و نشوف و نرد عليك
شكرا لك أختي
الى ملقيتيهاش ديري الخلطة بلا بها او غدي تنفع بادن الله.او متنسايش تردي علي لخبار

hanine2010
07-10-2011, 20:54
السلام عليكم
اختىسريدينة ارجو اضافة ايملى عندك بارك الله فيك

sridina
07-10-2011, 21:06
السلام عليكم اختي سريدينة الله يسهل في كل ما كتمناي في خاطرك يا رب

بغيت اختي شي وصفة لشعري راه قهرني بزاف انا كندير ليه الترطيبة و بغيت نبعد عليها مكرهتش شي حاجة تكون مزيانة وتهنيني منها ولى شعري كلو ممكرض شعري جاف بزاف و حرش الله يسهل عليك اختي

وايضا شي وصفة اللي تفتح لون البشرة الوجة انا بيضا ولكن كنسمار مع الشمس ودغيا كتشد فيا الشمس و مرة مرة كينوضو ليا حبيبات

وسمحي ليا اختي بزاف الله ينور طريقك و يرزقك الفردوس الاعلى مع النبي عليه الصلاة والسلام
اولا غدي تبعدي تماما على ترطيبات.
شري الزاز ورق نقيه او سخنيه في الفران هو والبابونج.ثم طحنيهم. غليهم شوي مع الماء بعد يدفاو شوي او فاش تكوني غاد للحمام طلي شعرك مزيان او خليها فيه 4 او 6 سوايع.فاش تبغي تغسلي شعرك ردي البال بال ميطيح ليك في عينيك راه كيحرق شوي الزاز.ولكن غزال.ديريه كل اسبوع.حتى يولي شعرك كيف ما بغيتي.
صاوبي هد الزيت كيرطب الشعر راه غاية.
شري زريعت الكتان.ديريها في مقلى او حركيها او خليها حتى تكحال مزيان.ثم حيديها في المقلات السخونة ديري زنجلان حتى يسخن او خلطيه مع زريعت الكتان خليهم حتى يدفاو او طحنيهم ديريهم في قرعة.ثم غدي تشدي زيت نورارت الشمس غدي تكبيه في كاسرونة او تسخنيه مزيان ثم تكبيه في القرعة على زنجلان وزريعت الكتان. او غلي القرعة منفسة حتى يدفى الخليط عاد سديها.في صباح اليوم الثالي دهني شعرك بالزيت وكدلك كل يوم.
او الى عجبوك الوصفات او وافقوك.دعاي معايا في صلاتك.

sridina
07-10-2011, 21:09
السلام عليكم
اختىسريدينة ارجو اضافة ايملى عندك بارك الله فيك
خدي ديالي
lamia.chaima@ yahoo.fr

قلب مغربي
07-10-2011, 21:44
افين غبرتي علينا جوج سيمنات ونة نتسانا فيك باز لك وله أنا يلة بديت واحد ستاج وليت عرفاة تزيار تع الناس لي خدامين هههههه
جاوبني الى جات الى خاطرك الله يعطيك ما تمنتي أختي

lolitaaaaa
08-10-2011, 12:26
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي كنت كتبت ليك على حساب مشكلة لا تراس ديال الحبوب كلتي غادي نعطيك شي وصفة الله يعطيك ستر لا معتقني الله يسهل عليك

meryem la maroc
09-10-2011, 15:48
السلام عليكم
الله يجازيك بالخير اختي على هاد الوصفات الطبيعية فالصراحة استفدنا معاك بالزاف
الله يناولك اللي فبالك انا عندي واحد المشكل الوالدة ديالي مريضة ماعرفتش واش نسولك هنا ولا نبعث ليك رسالة على الخاص الا عندك شي حل والله يسهل عليك

سلمى1987
09-10-2011, 22:24
السلام عليكم اختي
اود ان اشكرك على مجهوداتك جعلها الله في ميزان حسناتك

اريدو ان اسلك عن التشققات البيضاء في الجسم لو سمحتي ما الحل لازالتها او فقط التخفيف منها

جزاك الله خيرا عنا

Reem dxb
10-10-2011, 13:33
السلام عليك اختي من بعد ما تغسلي سواء في الحمام او في دارك.شدي كريم بيبي ست.
. baby set
راه كتباع عند الفرمسيان.دهني بها مكان السواد مزيان.ممكن تستعمليها يوميا او غدي تبان ليك النتيجة.راه الكثير من النساء صفات لهم البشرة وازالت السواد

السلام و عليكم أختي لمياء

كي عاملة مع الصحة إن شاء الله مزيان

حبيت نسولك أناي كنت نعمل بيبي ست تحت باطي ولكن مؤخرا مابقيتشي نقدر نحطوا ولا كيعملي شي ولاسس في الباط و كيوجعوني بزاف

ملي سولت الطبيبة قالتلي اللي عيعرقو بزاف لازم يتجنبو أي حاجة تسد المسامات و اش هادشي بصح و ملي جاو ديك الولاسس

جمانة جماد
11-10-2011, 10:48
السلام عليكم
أختي لمياء عندي سؤال بخصوص الوصفة
ديال زريعة زرقطونة وزيت اللوز المر
واش نستعملها كل نهار؟

minoucha 83
11-10-2011, 15:23
الله يخليكم أنا محتاجة المساعدة خاصني وصفة للوجه تصفيه من آثار الحبوب و تسد المسام
للعلم أنا البشرة عندي دهنية

asmaa83
11-10-2011, 19:18
السلام اخواتي الكريمات العزيزات على قلوبنا بغيت نسولكم لي عندها شي وصفة كتخرج لهونش الله اعتيكم ما تمنيتووعتيكم الجنة

سلمى1987
15-10-2011, 18:44
اختي الله يبارك فيك يلى سمحتي وصفة للتجاعيد تحت العينين
انا عندي 24 سنة وعندي هاذ المشكلة من وانا عندي 20 سنة
الله يجازيك بالخير يلا عندك شي حل

حجابي سر سعادتي
17-10-2011, 00:25
أختي لمياء احبك في الله و جزاك الله خيرا على وصفاتك الرائعة

حجابي سر سعادتي
17-10-2011, 00:28
اختي لمياء عندي مشكل ديال السمع ناقص ليا بغيت شي حاجة تقويه و لك جزيل الشكر و الله يخلي ليك الصحة و اولادك و تكوني دائما بالف خير

ريميتا
18-10-2011, 00:17
أختي لمياء كيراكي لاباس؟؟
ماما كان عندها رونديفو عند الطبيب في الدار البيضاء و قلبت على الركيطة تما و في المحمدية و ما لقاتش دابا عدي نجربها بلاش و نرد عليك الأخبار إن شاء الله.
بغيت نسولك أختي على الدغموس واش يصلح واخا يكون المرض في آخر مراحله.

salsabilfarah
18-10-2011, 00:28
أختي لمياء شكرا بزاف على هذا المجهود لكديريه معنا.عارفك جوبني على الأسئلة ديالي راها في الصفحة225 كذالك عندي سؤال راه من تحت العين عندي الكحلية بزاف وعيني كيبانو داخلين بشدة اكحلية .كذالك ماهي معلوماتك حول عشبة عباءة السيدة الي هي رجل السبع

صحراوية أصيلة
18-10-2011, 01:45
السلام و عليكم أختي لمياء

كي عاملة مع الصحة إن شاء الله مزيان

حبيت نسولك أناي كنت نعمل بيبي ست تحت باطي ولكن مؤخرا مابقيتشي نقدر نحطوا ولا كيعملي شي ولاسس في الباط و كيوجعوني بزاف

ملي سولت الطبيبة قالتلي اللي عيعرقو بزاف لازم يتجنبو أي حاجة تسد المسامات و اش هادشي بصح و ملي جاو ديك الولاسس

اختي في الله اجتنبيها راه جد جد خطيرة انا كنت اعملها تحت الابط ودارتلي الولسيس ومشيت عند الدكتور وبقا يغوت عليا قالي راه دكشي خطير
وخرج لي دواء وعملته ولحد الان دابا شي عام ومرة مرة نحس بيه يضرني واخا مكندير والو
اختي اجتنبيها

lolitaaaaa
19-10-2011, 00:06
QUOTE=lolitaaaaa;4093349]سلام الاخت سردينة نتمنى تكوني بخير وفي احسن الاحوال انت وجميع العائلة الله يجازيك بالخير لا ما عاونيني كنت كتبت ليك على مشكلتي مع الحبوب خسرلي وجهي الله يجعلها ليك في ميزان حسناتك ان شاء الله[LEFT][COLOR=#000000][CENTER][SIZE=4]سلام الا خت سر دىنة نشكرك على كل المجهودا ت اختى انا عند ي مشكل في وجهي ملي كانت عندي 15 عام دابا عندي 26 عام مشكلتي هو حبوب و لتراس ديالو مخليت حتى طبيب والو غير نكمل دوا كيرجع كيف كان في الا ول الله يخليك لا معتقيني بشي وصفة حيت تعقد ت منوجهي لي زاد قهر ني لي شافني يبدا يقولي مال وجهك والا هكد ا خصوصا قر يب نتخطب ا ن ا شا ء الله الله يخليك لا ما عا و نيني[/
SIZE]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اختي على النصائح ديالك وعلى المجهودات لكتدلي لارضاء الجميع الله يجعلها ليك في ميزان حسناتك انا ساكنة في الدار البيضاء;الا خت سردينة الا جات على خاطرك ماكرهتش تعطيني شي برنامج نتبعو باش نعتني بوجهي حيت بكثرة الادوية لي ماجابتش حتى نتيجة الله يجازيك بالخير.شكرا اختي بز

casandra
19-10-2011, 17:02
lah yhfdlom
chokraaaaaan bezaaaf

جوجوبا
20-10-2011, 23:10
السلام الاخت سردينة
انا من المعجبات بالوصفات ديالك وديما متبعاك وكنت خديت من عندك وصفة دبال السياتيك اللي فيها لقرنفل والركيطة والرمت والند قويلبات ومشيت للعشاب خديت كلشي ما عدا الركيطة ما عرفهاش عافاك الى ممكن تشرحي لي كيف دايرة الى عندها شي سمية اخرى عطيها لي الله يجازيك بالخير حيت الوالد ديالي كيعاني من السياتيك الله يحفظك ويطول عمرك ويجعلها في الميزان المقبول

حجابي سر سعادتي
22-10-2011, 18:34
فينك اختي لمياء لعل المانع خير انا في انتظارك ..انا في انتظارك.......انا في انتظارك.............................

حجابي سر سعادتي
24-10-2011, 20:01
اتمنى ان تكون لمياء بالف خير اوا دخلي دغياك راه بقات بلاصتك كبيرة

lolitaaaaa
25-10-2011, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي لمياء فين غبرتي علينا نتمناو تكوني بالف خير راك عزيزة بزاف خليتي بلاصتك كبيرة نتمناو تواصلي معانا قريب ان شاء الله

sridina
26-10-2011, 18:13
السلام عليكن يا اخواتي العزيزات .
غبر عليكم هد الايام.غير مع الخدمة او ضيق الوقت.ولاكن طول هد المدة منسيتكم او جايب ليكم الجديد.
لكل اخت كتعاني من الام الراس او شقيقة.علاج سحري و جد سهلة .غدي تحطي فاخرة فوق البوطة تخليها حتى تحمار ثم حطي فوق منها قرنفلة واحة او جوجات.او شمي البخار ديالهم.
8الي كتعاني من اي الم في الجسم او من الاعصاب تعمر براد تاع اتاي صغير او ديري فيه 4 او 5 حبات تاع لقرنفل خليهم يطلقو شوي او شربي.

sridina
26-10-2011, 18:22
وصفة لتطويل الشعر ومنع تساقطه و لرائخة جميلة في الشعر.
ملعقة كبيرة ونصف ازير يابس+نصفة ملعقة صغيرة من لخزامة+شوي تاع السنبل تاع لعرب.راه هو على شكل وريقات او ريحتو زوينة.يكون يابس+شوي تاع الشيبة يابسة.الى معندكش يابسة دخلي شوي للفران راها دغيا تيبس.10 دراهم المسكة الحرة تدقيها في مهراز تم تلوحيها في زيت نوارت الشمس سخونة مقدار كاس كبير منها.كتحكي لعشوب شوي بيديك او تدريهم في الزيت بلا مطحنيهم.ثم تضيفي 6 او 7 قرنفلات للخليط.ترجي كلشي مزيان.او تبداي تدهني بيه يوميا.هد الخلطة كترطب الشعر كدلك.

sridina
26-10-2011, 18:32
شكون بغات لحمها يولي رطب فحال تاع البيبي او مشدود.حتى صدر ديالك كيتجمع او لحمك كدلك او كيولي رطب بزااااااااااااااااااااااااااااف.بالاضافة ان لحمك كيبياض او كيولي لون واحد.كتبعيها كل اسبوع مرة لمدة شهر.ممكن تبقاي دائما تعمليها.
فاش تمشي لحمام.دي معازك زيت اركان تاع التجميل.او متديش الفوطة.حتى تعومي او تسالي شدي زيت اركان او دلكي بيه مزيان جميع جسدك او حتى وجهك-من الاجسن تمشي للحمام في لعشية مكتكونش الشمس-ثم تاخدي لكريس او دخلي شوي لشخون او البيت الوسطاني.او بقاي غدي تبداي تعركي.المهم صبري من 10 الى 20 دقيقة على قد ما قدرتي.ثم لبسي حوايجك مباشرة في الداخل بلا متستعملي الفوطة.او غدي تشوفي لحمك كي غدي يولي.واععععععر.هد الوصفة كيستعملها خبير التجميل الماني.
متنساونيش من دعيواتكم

sridina
26-10-2011, 18:42
لاي اخت كتعاني من حبوبة في الوالدة.ممكن يكون طبيب مخرج ليها لفتيح عليك بهده الوصفة التي اعطت نتائج مبهرة وشفيت امراة ونزلت لحبوبة بدون اي عملية جراحية.
لمدة شهر شربي يوميا اتاي او القهوة معاها شوي تاع الشيح.الشيح الاخضر افضل وراه هو موجود هد الايام.مع الاستنجاء بمائه يوميا 3 مرات.والله يجيب الشفاء.

sridina
26-10-2011, 18:45
لكل من تعاني من الحساسية.مجربة 100في .100
كتشدي البلوط راه خرج داب كتقشريه او تيبسيه في الشمس.ثم تدقيه او تخلطيه مع لعسل تاع الدغموس.تاكلي منه ملعقة صغيرة قبل النوم يوميا.

sridina
26-10-2011, 18:48
لرائحة جميلة في اليدين والرجلين تخلطي لحليب ديالك بالمسكة الحرة مدقوفة.ثم تبقاي تدهني يديك او رجليك كيخلي فيهم ريحة زوينة

sridina
26-10-2011, 18:50
كان مزال منكتب ليكم دعاو معاي يرزقني الله البركة في الوقت

أم سعد و رميساء
26-10-2011, 19:36
تبارك الله عليك أختي سريدينة الله إعطيك الصحة وكل ماتمنيتي

lolitaaaaa
27-10-2011, 00:14
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي لمياء الحمد لله ملي رجعتي لينا بخير نتمناو تكوني بالف خير,شكرا بزاف على الوصفات الاكثر من رائعة,كنت كتبت ليك على المشكلة ديالي انا عندي الحبوب في وجهي و ملي كيمشيو كيخليو الاثار المشكل الاثار كيبقاو باينين بزاف حيت عندي البشرة بيضاء,كنتي قلتي لي باش نستعمل زيت اركان بالليل ونبقى نغسل بصابون Marseilleوقلتي لي غادي تعطيني شي وصفة مزيانة الله يخليك الا ماعتقيني بيها حيت عيت من الدوايات لدرجة فقدت الامل باش يصفى ليا وجهي الله يجعلها ليك في ميزان حسناتك :انا مدينة الدار البيضاء

sridina
27-10-2011, 09:54
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي لمياء الحمد لله ملي رجعتي لينا بخير نتمناو تكوني بالف خير,شكرا بزاف على الوصفات الاكثر من رائعة,كنت كتبت ليك على المشكلة ديالي انا عندي الحبوب في وجهي و ملي كيمشيو كيخليو الاثار المشكل الاثار كيبقاو باينين بزاف حيت عندي البشرة بيضاء,كنتي قلتي لي باش نستعمل زيت اركان بالليل ونبقى نغسل بصابون Marseilleوقلتي لي غادي تعطيني شي وصفة مزيانة الله يخليك الا ماعتقيني بيها حيت عيت من الدوايات لدرجة فقدت الامل باش يصفى ليا وجهي الله يجعلها ليك في ميزان حسناتك :انا مدينة الدار البيضاء

السلام عليك اختي.انشاء الله هاد الوصفة غدي تعطيك نتيجة جيدة.
شدي الشعير طحنيه او حمريه مزيان في مقلات.حتى يولي لونه جد داكن.ثم تبقاي يوميا تخلطي شوي منه مع حليب سائل او تخليه في وجهك حتى يبس سواء ساعة او ساعة الا ربع.من الافضل قبل النوم.ثم تغسلي وجهك او تدهنيه بزيت اركان مزيان بحركات دائرية او نعسي.وفي الصباح تغسلي بالصابون او ديري واقي الشمس ديالك.المهم من بعد اسبوع ديال الاستعمال ردي علي لخبار.

mouna31
27-10-2011, 10:05
عواشر مبروكة بالصحك والسلامة وباش متمنيتي ,
عفاك انا شعري جاف حرش وزايدة كنغسلو 3 مرات في الاسبوع ابغت شي زيت باش ندهنو + وصفة باش ميؤترش عليه كترة الغسيل

sridina
27-10-2011, 10:26
عواشر مبروكة بالصحك والسلامة وباش متمنيتي ,
عفاك انا شعري جاف حرش وزايدة كنغسلو 3 مرات في الاسبوع ابغت شي زيت باش ندهنو + وصفة باش ميؤترش عليه كترة الغسيل
اختي الشعر الجاف يغسل مرة في الاسبوع غسلة واخدة بالشامبوان.شوفي في الصفحات من قبل راه عطيت عدة وصفات للشعر الجاف0

mouna31
27-10-2011, 10:40
اختي الشعر الجاف يغسل مرة في الاسبوع غسلة واخدة بالشامبوان.شوفي في الصفحات من قبل راه عطيت عدة وصفات للشعر الجاف0
عفاك اعطيني شي زيوت باش ندهنويوميا وشكرا

lolitaaaaa
27-10-2011, 20:24
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي لمياء الله يكثر خيرك ويعطيك ماناويا في خاطرك و يفرحك كيف ما فرحتيني بهاد الوصفة,انا غادي نجربها ونرد عليك الاخبار ان شاء الله تنفعني الله يستر عليك:عواشر مبروكة

wafaa_wafaa
27-10-2011, 22:24
siri akhti sridina lah isahal 3lik oyasarlak omorak wi3tik manwiti fbalak lah i7afdak man kol so2 wisa3dak fa7yatak dkhaltili l9albi wakha machaftakch li2anah 9albak byad walah yarbi ikhalik dima da7ka

wafaa_wafaa
27-10-2011, 22:28
3afak akhti sridina 3tini chiwasfa li lbha9 ola7bob 3andi fadhar dyali ochi wasfa litaw7id lawn albachra dwajhi ochokran bzaf ahbiba

wafaa_wafaa
27-10-2011, 22:32
bghit akhti n9olak lwajh dyali sfar chwiya ya3ni makay7march ga3 wakha dart tahalil mafiya walo ana d3ifa bzaf yamkan hada howa sabab 3tini chi7aja 3afak bach twarad bacha dyali wila kat3arfi chi wasfa bza3fran cha3ra 7or 3tihali hit 3andi o3arfah mazyan walakin ma3raftch m3aman ndiro samhili bzaf katart 3lik lah ij3alhomlak fmizan hasanatak

lolitaaaaa
27-10-2011, 23:56
اختي بالنسبة للحليب واش ممكن نستعمل اي حليب ماشي مشكل?

sridina
28-10-2011, 12:56
اختي بالنسبة للحليب واش ممكن نستعمل اي حليب ماشي مشكل?
استعملي اي حليب اختي.

sridina
28-10-2011, 13:06
bghit akhti n9olak lwajh dyali sfar chwiya ya3ni makay7march ga3 wakha dart tahalil mafiya walo ana d3ifa bzaf yamkan hada howa sabab 3tini chi7aja 3afak bach twarad bacha dyali wila kat3arfi chi wasfa bza3fran cha3ra 7or 3tihali hit 3andi o3arfah mazyan walakin ma3raftch m3aman ndiro samhili bzaf katart 3lik lah ij3alhomlak fmizan hasanatak

اختي السلام عليك خاصك اولا تاكلي مزيان.
دري هد الوصفة تاع املو بطريقة اخرى جد مفيدة للصحة او كتغلض.
نصف كيلو كاكاو مكلي في الفرن+رابعة زريعت الكتان+رابعة اللوز مكلي بقشرته.يطحن الكل جيدا حتى يتيدم .يضاف اليهم ملعقة كبيرة من النافع و ملعقة كبيرة من حبة حلاوة مطحونين.ثم يضاف اليهم لعسل الحر ويخلط الكل بالزيت العود حتى يولي فحال املو.او فطري لي بيه كل صباح او غدي تشوفي كي غدي تولي صحتك.
باش تحمري لحنيكان.في اللليل قبل النوم تحلطي طريم للوجه مثلا كريم نيفيا مع شوي تاع لعكر الفاسي او تدهني وجهك او تباتي بيه في الصباح غسلي وجهك بالصابون.غدي تلاحضي ان وجهك منور وحيدات منه صفورية.ديريها كل ليلة.

hamama88
28-10-2011, 13:20
السلام عليكم اختي انا بغيت نسولك على الخطوط البيضاء اللي كتكون في الجسم في بداية ظهورها كايكون لونهم احمر انا سمعت انهم ممكن يتعالجوا فهاد المرحلة قبل مايتحول لونهم للابيض عافاك الا عندك اسم شي كريم ولا شي دواء ولا شي وصفة ممكن تعالجهم قوليها لي عافاك وشكرا بزاف في انتظار ردك اختي الكريمة

wafaa_wafaa
28-10-2011, 14:00
chokran akhti bzaf lahla ykhatik 3lina 3afak wach créme nivea lifbwata zar9a makayka7alch hit kay9olo kaysamar wach bsa7

sridina
28-10-2011, 14:09
السلام عليكم اختي انا بغيت نسولك على الخطوط البيضاء اللي كتكون في الجسم في بداية ظهورها كايكون لونهم احمر انا سمعت انهم ممكن يتعالجوا فهاد المرحلة قبل مايتحول لونهم للابيض عافاك الا عندك اسم شي كريم ولا شي دواء ولا شي وصفة ممكن تعالجهم قوليها لي عافاك وشكرا بزاف في انتظار ردك اختي الكريمة
اختي السلام عليك انصحك بدهن هده الخطوط الحمراء يوميا بزيت اركان.مغديش يبقاو.اخت طول فترة الحمل ديالها كانت تدهن بطنها بزيت اركان.فاش ولدات رجعات كرشها كيف ما كانت قبل الحمل وكانها لم تلد.

hiji
28-10-2011, 14:38
حبيبتي سريدينة ماما مسكينة عندها مشكل في بعض من ظفرانها تهربليها لحم على ظفر ودبا الا ترحليها شي صبع حتى هم تتعدا
عافاك شي وصفة
راه دارت كينات ولكن غدي ياتر ليها على صحتها

hour_lwalid
28-10-2011, 14:39
اختي باش تنصحي كل حامل سواء جسديا يعني باش تحافض على داتها ووجها وكلشي
سواء من ناحية الاكل ليها ولمولودها وجزاك الله خيرا

عروسة الصحراء
28-10-2011, 17:02
اختي سردينة جاوبيني عفاك راه حطيت سؤالي 3 مرات يمكن مشفتيهش
جربت ديك الوصفة اللي كلتيتلي كتبيض فيها جلسرين وجيليسود وزيت العود وماء الورد وصابونة الطاوس كلتيلي ف 15 يوم كتبان النتيجة ولكن مبنتش فيا معرفتش علاش

نسيمة المغرب
28-10-2011, 18:23
أخت سريدينة بغيت وصفة لأنتفاخ الجفون ديال العين جربت ماء الورد و حبوب الشاي بدون نتيجة الله يسر أمورك

lolitaaaaa
29-10-2011, 00:16
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي لمياء الله يجازيك بالخير وينولك ما في بالك ليك ولجميع الاخوات ان شاء الله

حجابي سر سعادتي
30-10-2011, 19:20
ياكي المياء كلشي جاوتيه الا انا

wafaa_wafaa
30-10-2011, 21:47
3afak akhti sridina sma3t bi2ana lma limatbokh fih lkamon ila ghsalt bih wajhi kay7ayad sforiya wach bsah rani kandir lwasfa li9oltili dyal nivea m3a la3kar lfasi obghit bjarab hta hadi walakin khaft achno t9adri tgolili lah isahal 3lik

saritati
31-10-2011, 13:42
salam 3alikom okhti lamiae atamana an takoni fi ahsan hal as2al l3aliya l9ador ana yobarika laki fi wa9tiki hata tastati3ina l2ijaba 3ala as2ilatina wa2ifadatina wajazaki llaho khayran 3ala majhodatik waraza9aki matatamanayn.. mochkilati saba9a wadakartoha o3ani mina - ta3laba - arjo ana tsa3idini walaki l2ajro watawab inchaellah.

lallahoum
31-10-2011, 16:17
أختي سريدينة انا جديدة معاكوم اعجبوني وصافاتيك جربة وصفة ديال الزيت معا الجنجلان او لحزامة او السانوج غزالة لله ارحم ليك الولدين الى عندك شي وصفة باش انصغر الصدر عندي كبير ابدا كيطيح انا مزال ممزوجاش

نسيمة المغرب
02-11-2011, 22:33
سرسدينة فين غبرتي أختي نتمنا تكون سبب الغياب خير

La Joie
03-11-2011, 01:53
اختى عفاك بغيت منك طلبات ههههه و لكن نبدا بالاول

انا بشرتي مختلطة و بغيت شى ماسك اصفي ليا وجهي مزياااان و يكون مشرق

واش وصفة ديالك ديال الخيار فى المجمد تنفعني نتمنى تفيديني

اه بغيت نقولك عندي شى خلات صغار فوجهي شى 2 او 3 مكانوش يلاه ولاو واش ميمكنش اتحيدو و شكراااااا

جوجوبا
06-11-2011, 05:50
اهلا اختي لمياء كيف بقيتي عواشرك مبروكة بالصحة والسلامة
اختي من فضلك والله يرحم ليك الوالدين عندي واحد المشكل الى جات على خاطرك انا كرشي ولات لي حساسة من البرد ولات دايرة لي مشكل غير ديقسني شوي البرد وراك للنفخ وليكاز والوجع ما نقوليكش ما عرفتش شنو ندير قلت نسولك الى كان ممكن شي مساعدة لله يجعلها في الميزان المقبول ها انت انا نايدة في هاد الساعة راه هي اللي مفيقانى شى ساعة هادي مقديتش نبقى في الفراش وجزاك الله كل خير

lolitaaaaa
07-11-2011, 00:14
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي لمياء بغيت نبارك ليك العيد ونقوليك عواشر مبروكة ليك والجميع ان شاء الله ونشكرك على الوصفة لي عطيتيني ديال الشعير راه كرمات ليا الحبوب واش كتحيد حتى الا ثار ديالو شكرا بزاف الله يجازيك بالخير ان شاء الله

noua
12-11-2011, 02:33
سلام أختي سريدينا الله يجازيك كل خير بغيت نسولك على شحاجة تحييد سواد من لمناطق الحساسة مع لعلم أن لبشرة عندي حساسة بزاف وحاجة أخرى هي خرج فيا الحبوب ف لحمي كامل وبقاو بلستهم كحلة معرفة ماندير لها وشكرا لك بزاف الله يناولك إلي ف بالك

noua
13-11-2011, 18:06
سلام أختي سريدينا الله يجازيك كل خير بغيت نسولك على شحاجة تحييد سواد من لمناطق الحساسة مع لعلم أن لبشرة عندي حساسة بزاف وحاجة أخرى هي خرج فيا الحبوب ف لحمي كامل وبقاو بلستهم كحلة معرفة ماندير لها وشكرا لك بزاف الله يناولك إلي ف بالك

lallahoum
14-11-2011, 16:36
فينك احتي سريدينة عواشر مبروكة الله احن عليك ايما جاوبني ها سالي فات كتيبتو ليك شكرا مسبقا "أختي سريدينة انا جديدة معاكوم اعجبوني وصافاتيك جربة وصفة ديال الزيت معا الجنجلان او لحزامة او السانوج غزالة لله ارحم ليك الولدين الى عندك شي وصفة باش انصغر الصدر عندي كبير ابدا كيطيح انا مزال ممزوجاش

noua
15-11-2011, 19:10
مجوبتنش غير أنا :( على كل حال شكراً فدتنا بزاف جزاك لله خيراً

احبكن فى الله
16-11-2011, 18:20
السلام عليكم
الله يحفظك اختى سريدينا و يبعد عليك شر الخلق و يسهل امرك و يحقق ليك ما كتمناي على المجهودات ديالك
عافاك اختى عندها مشكل البواسير مرضوها مسكينة الله يخليك ش وصفة تكون مضمونة
و شكرا

hmanar
17-11-2011, 02:21
bnat allah yahdikom sridina machi tbiba ghi tatsa3adkom bi wasafat li katasma3 bihom fa3alin wa tat9oulhom likom.matab9awch tsawlou ay soal kifma kan kayn hwayj khashom tbib w hwayj ghi istifada man tajarib akharin sad9at m3ah
wa 3alaykom salam

black XS
17-11-2011, 14:21
salam okhti sridina. llah ejazik bikhir 3ala kol makadiri o lmosa3ada dyalek lilakhawat. ana okhit o3ani min mochkil tfakem liyya moakhran o kherni 3tini chi dwa llah ebeyed wejhek yawm lkiyama. 3endi lehboub f dhar o les traces. o des fois kaykono hebat kbar chwiya o darini. llah ekhali jawbini deghya rani ma3reft mandir. chokran okhti llah ej3el had l3amal fi mizane hassanatek.

m_ahlam
18-11-2011, 21:37
سلام اختي شيماء بغيت شي وصفة للحبوب ولا فيا لحبوب في جبهتي و شويا حدا انفي هو رقيق و كيتقشر و شي مرات تنبغي نبق نحكو و شي وصفة للقشرة في الشعر الله يسر امورك

black XS
19-11-2011, 17:38
salam okhti Sridina, la3ala lmani3 khir. mazala nestenna jawabek llah ejazik bikhir rani tekhert. chokran okhti

مشاعر امراة
19-11-2011, 23:11
سلام عليكم تبارك الله عليكم أتبركا الله على مولاة الموضوع الله اجازيك كل خير إو يالله طفات علي الشمعة نتمنى منكونش تعطلت أجمعتو وأطويتو ههههههه

أنا ختي شعري كيطيح بزاف غير ندوز عليه ابقى لي في إدي إلى شفتي لحمام كل زغيبات ههههههه

المشكل التاني أنا كل ماغزيت كيخرجو في حبوب مانقدر نلبس حتى شي حاجة ههههه

أنا كنتسنى الجواب بفارغ الصبر

hakika1967
20-11-2011, 00:22
اختي سردينة وخا نشكر فيك العمر كلو علي الخير لدرت فينا اختي شعر ي ولل زوين وقوي بفضل الوصفة ديال الخزامة واتاي والزيتشكراً لك اخي الكريمة

jijia
24-11-2011, 19:27
اختي سردينة السلام عليكم كيف عاملة اختي انا عندي حساسية مزمنة على طول العام اختك تنخنخن ههههه او عندي الضيقة تنستعمل الرابوز المشكل الكبير هواانه عندي الجلود ف انفي polypose فتحتهوم جوج مرات اتيعاودو اراجعو الطبيب قال لي غادي ابقو ديما ارجعو لك كلما فتحتهوم بسبب الحساسية اللي عندي عفاك اختي الى عندك شي وصفة عتقيني بيها راني متنقدرش نتنفس مزيان اوديما حلا فمي منوا تنتنفس ههههه شكرا بزاف

أمة الله 26
24-11-2011, 19:59
السلام عليكم اختي sridina عافاك بغيت نطلبك على شي وصفة للدروج اللي تيكونو في الشعر راه عقدوني المشكلة شعري مشي حرش ولكن كله مدرج ,درت ديك الوصفة اللي قلتي ديال زيت اتاي ساع الدروج بقاو كما هما,المشكلة عندي الخطبة الرسمية من دبا 20 يوم ومعرفت مندير باقي لهاد الشعر.عافاك لما تردي عليا في اسرع ما يمكن باش نبداه دغيا.جزاك الله خيرا

مشاعر امراة
26-11-2011, 20:46
سلام عليكم البنات فين سردينة وش مبقاتش كدخل ألا دارت شي موضوع أخر

هبة العمر
26-11-2011, 21:06
السلام عليكم أختي سريدينة كنشكرك بزاف على الوصفات ديالك جربت منها بزاف الله يجازيك كل خير عندي عفا ك أختي شي اسئلة
واش اهرهار لي فزيت العطرية هو العرعار؟
عندي أختي واحد المشكل كتجيني الدورة الشهرية قليلة بزاف لدرجةة تقولي منعدمة ولونها غادي للسواد وتجلسفيا غير يومان حتى 3 ايام وكانت عكس هكدا تماما الى عندك أختي شي حل عتقيني به

jijia
29-11-2011, 17:28
افينك اختي سريدينة لعل اللي مانعك علينا خير ان شاء الله

mimana
02-12-2011, 15:35
_ هدي وصفة لعلاج العدوى المهبلية في بدايتها.يعني غير تحسي بالحريق او الحكان او افرازات غير طبيعية.تشدي نصف كاس صغير تاع الخل الابيض تديريه في نصف لتر ماء دافئ او توضاي بيه.او تاخدي نصف كويس صغير تاع الملح او تخلطيه مع ماء دافئ او توضاي بيه.
_ هد ةالوصفة هي قاتلة للمكروبات التي تغزو المهبل.وتحفظ المهبل من المكروبات التي يمكن مع الاهمال التطور الي امراض لا تحمد عقباها.هده وصفة طبيعية لتطهير المهبل من اي مكروب يهاجمه.

لهلا يخطيك اختي يوطول بعمرك ويسعدك
انا مرا مرا كيجيني الحريق رغم اني ماعكزاش دياما نغسل من ندخل الحمام نشف شريت دواء مشا مني الحريق واحد الشهر والا رجع
انا نجرب اختي هذا الوصفا /

اختي واش من بعد ما نستعمل الماء والخل مباشرة بعدها نعمل الملح والما او حتى نحس بالحريق مرا اخرى

شكرا اختي بزااف

mimana
02-12-2011, 16:47
اخواتي العزيزات غدي داب نعطيكم وصفة رائعة مجربة لمرض نبولة او البواسر وكدلك للمراة التي تعاني من هبوط رحمها.وهي مجربة واعطت تحسن وشفاء تام بادن الله.
بالنسبة لهبوط الرحم كتبخر باتاي في اليوم 5و6و7بعد الدورة الشهرية.لقد كتبتها من قبل.وفي اليوم 10كتدير الملحة الحية وزعتر ووريقات السالمية راه كتبت طريقة الاستعمال في الصفحة من قبل.
اما لحريق نبولة او تعفن فيها او انتفاخ كتبخر في اي وقت من ايام الشهر ودلك لمدة3ايام متتالية.كتشدي ملعقة صغيرة تاع الشاي تديريها في مجمر صغيور وتقربي منه المكان المعين لكي يتبخر جيدا.وكدلك بالنسبة للبواسرسواء كان جرح او انتفاخ او تعفن.كتعملي نفس الطريقة.
وبادن الله غدي تلاحضو تحسن تام.
الله يجازيكم كل خير الي قولوها لاي شخص مريض صادفتوه .
انا دائما معكم يااخوات وابحث عن الجديد والنافع من اجلكم.احبكم في الله.

لهلا يخطيك حبيبة ينولك ما بغيتي واحد السيد مسكين كبير بالعمر يسكن حدانا يعاني من حريق البول
كدلك زوجة اخي نقولها ليهم يجربوها انا مرا مرا تجيني
اش غادي نقوليك سيري اختي الله ينور دربك

mimana
02-12-2011, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا اختي sridina كانتمنا تكوني بالف خير وبصحة طيبة
اختي لي صديقة تعاني من السمنة عاملا ليها مشكلة نفسية الله يرحم والديك ممكن وصفة تساعدها
----
الله ينور دربك اختي / عندي اخت مسكينة تعاني من السياتك تستعمل الدواء لكن دون فايدة مرات خلاص ما تقدر توقف تبقا فيا مسكينة بزااف
اختي الا عندك شيء وصفة تساعديها بيها عندها جوج بنيتات الطبيب منع عليها الحمل مع مشكل الظهر الي عندها الا حملت قال ليها خطار على صحتك
بناتها من يشوفها هكاك كايبقاو غي يبكي العملية مابغتش ديرها خافت منها
اختي الله يحفظك وينور طريقك و يجزيك كل خير على عمل الخير

الأقحوانة
04-12-2011, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله،
أختي sridina الله يجازيك باالخير على المساعدات القيمة اللي كتقدميها للجميع بصدر رحب كما كنشكر الأخت أمال و المشرفات مجاهدة و غيرها على المجهود الجبار اللي كيقوموا بيه الله يحفظكم و ارحم ليكم الوالدين. أنا واخا قديمة في المنتدى إلا أنني لظروف خاصة كندخل غير فين و فين. و اليوم محتاجتك بزاف الله يحفظك و ينولك ما تمنيتي. الأم ديالي تصاب عندها ولسيس في البزولة فيه السرطان و عملت عملية جراحية حيدوا ليها البزولة كاملة الله يحفظنا و يحفظكم جميعا و دابا غادي تبدى الراديو تيرابي و من بعد تستعمل الدواء. فات مني قريت واحد الوصفة كنتي نزلتيها ضد السرطان و اللي فيها شندكورة و مريوت و الحلبة و .... وبرزتم. و هاد العشبة بالضبط معروفة جد سامة، قلتي خصها تغسل 7 مرات كيفاش نديروا ليها و هاد العشوب كلهم من بعد ما نظفوهم واش عاود نكرموهم عاد نطحنوهم و لا نديروهم في الشمس، العشوب شريتهم و بالمقادير اللي قلتي ولكن الطريقة جد مهمة باش ما يكونش هناك شي خطأ. الله يرحم ليك الوالدين إلى ما عاودي الوصفة مع التفسير الممل اللي يمكنا نصاوبها و نستعملوها بدون ضرر. سامحيني إلى حكرت لكن حرقة نشوف الميمة في هاد الحالة ما مخلياش لي العقل. عافاك أختي لما ردي عليا الجواب في القريب العاجل. و أسألكم الدعاء لها بالشفاء و لكم الأجر الكبير.

ام شموسة
05-12-2011, 09:06
سلام حار حار حار للاخت لمياء نتمنى تكوني في احسن الاحوااااااااااااااااااااااااااال وعواشر مبروكة والله يدخلها علييك باش ما حبيتي ليك وجميع الاخوات والمسلمات

sridina
05-12-2011, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله،
أختي sridina الله يجازيك باالخير على المساعدات القيمة اللي كتقدميها للجميع بصدر رحب كما كنشكر الأخت أمال و المشرفات مجاهدة و غيرها على المجهود الجبار اللي كيقوموا بيه الله يحفظكم و ارحم ليكم الوالدين. أنا واخا قديمة في المنتدى إلا أنني لظروف خاصة كندخل غير فين و فين. و اليوم محتاجتك بزاف الله يحفظك و ينولك ما تمنيتي. الأم ديالي تصاب عندها ولسيس في البزولة فيه السرطان و عملت عملية جراحية حيدوا ليها البزولة كاملة الله يحفظنا و يحفظكم جميعا و دابا غادي تبدى الراديو تيرابي و من بعد تستعمل الدواء. فات مني قريت واحد الوصفة كنتي نزلتيها ضد السرطان و اللي فيها شندكورة و مريوت و الحلبة و .... وبرزتم. و هاد العشبة بالضبط معروفة جد سامة، قلتي خصها تغسل 7 مرات كيفاش نديروا ليها و هاد العشوب كلهم من بعد ما نظفوهم واش عاود نكرموهم عاد نطحنوهم و لا نديروهم في الشمس، العشوب شريتهم و بالمقادير اللي قلتي ولكن الطريقة جد مهمة باش ما يكونش هناك شي خطأ. الله يرحم ليك الوالدين إلى ما عاودي الوصفة مع التفسير الممل اللي يمكنا نصاوبها و نستعملوها بدون ضرر. سامحيني إلى حكرت لكن حرقة نشوف الميمة في هاد الحالة ما مخلياش لي العقل. عافاك أختي لما ردي عليا الجواب في القريب العاجل. و أسألكم الدعاء لها بالشفاء و لكم الأجر الكبير.

اختي العزيزة السلام عليك.
والله اختي دخلت ى قبلك حاس بيك والام تبقى نقطة ظعف كل بنت.الله يشافيها ليك.اللهم امين
شوفي غدي نعطيك وصفة اخرى جد فعالة بادن الله.حصلت عليها مؤخرا.
حبة حلاوة تخلط مع العسل الحر من الاحسن الدغموس الى ملقيتيهش ديري تاع الربيع.والحبة السوداء و السنا مكي.بمقادير متساوية.وتاكل منه يوميا على الريق.وبادن الله التجربة خير برهان.
اضافة كل يوم تشرب لتر من عصير الباربا مقسم ل3 وجبات.فله فائدة عظيمة في القضاء على الخلايا السرطانية.

sridina
05-12-2011, 18:34
سلام حار حار حار للاخت لمياء نتمنى تكوني في احسن الاحوااااااااااااااااااااااااااال وعواشر مبروكة والله يدخلها علييك باش ما حبيتي ليك وجميع الاخوات والمسلمات
اهلا والف اهلا وسهلا باختي العزيزة ام شموسة.عواشرك مبروكة.الله ينولك الي فيه الخير اللهم امين

hanine2010
05-12-2011, 18:40
السلام عليكم
اختى سريدينة واش راكى لا باس عليكم هدى غيبة نتمى تكونى بخير
هل وصلتك رسالتى بالمسن

sridina
05-12-2011, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا اختي sridina كانتمنا تكوني بالف خير وبصحة طيبة
اختي لي صديقة تعاني من السمنة عاملا ليها مشكلة نفسية الله يرحم والديك ممكن وصفة تساعدها
----
الله ينور دربك اختي / عندي اخت مسكينة تعاني من السياتك تستعمل الدواء لكن دون فايدة مرات خلاص ما تقدر توقف تبقا فيا مسكينة بزااف
اختي الا عندك شيء وصفة تساعديها بيها عندها جوج بنيتات الطبيب منع عليها الحمل مع مشكل الظهر الي عندها الا حملت قال ليها خطار على صحتك
بناتها من يشوفها هكاك كايبقاو غي يبكي العملية مابغتش ديرها خافت منها
اختي الله يحفظك وينور طريقك و يجزيك كل خير على عمل الخير
السلام عليك اختي
يؤحد تين طازج قدر 7 حبات و توضع في ماء يغلى على نار هادئة ويضاف عليه 7ورقات من التوت وبعد 10 دقائق نصفيوه او نديروه في قريعة ويشرب من هدا الماء بعد كل وجبة اكل ملعقة كبيرة.فانه يقضي على الم السياتيك بادن الله.
تخلط الحبة السوداء مع العسل وياكل منه كل يوم على الريق.مجرب.
الله يجيب الشفاء

مشاعر امراة
05-12-2011, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا اختي sridina كانتمنا تكوني بالف خير

sridina
05-12-2011, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا اختي sridina كانتمنا تكوني بالف خير
وعليكم السلام ورحمة الله
الحمد لله.وعواشر مباركة

مشاعر امراة
05-12-2011, 19:16
سلام عليكم تبارك الله عليكم أتبركا الله على مولاة الموضوع الله اجازيك كل خير إو يالله طفات علي الشمعة نتمنى منكونش تعطلت أجمعتو وأطويتو ههههههه

أنا ختي شعري كيطيح بزاف غير ندوز عليه ابقى لي في إدي إلى شفتي لحمام كل زغيبات ههههههه

المشكل التاني أنا كل ماغزيت كيخرجو في حبوب مانقدر نلبس حتى شي حاجة ههههه

أنا كنتسنى الجواب بفارغ الصبر

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?142608-خلطات-للجسم-رائحة-دائمة-الوجه-مشرق-بدون-تجاعيد-والشعر-حرير.الجزء-الثاني/page238#ixzz1fgYUupez

ختي الله أجزك راح حطيت هاد سؤال شحال هادي أكل نهار نجي نطل وش جوبتيني ههههههه

hanine2010
05-12-2011, 20:03
اختى نتمى تجاوبينى
اختى لى صديقة ستدهب للمغرب يمكن الشهر الثالث ستدهب لمراكش
حتى لا اثقل عليك سابعث معها النقود
لانى لا اعرف كيف ابعث لك بارك الله فيك

الأقحوانة
05-12-2011, 23:13
والله اختي دخلت ى قبلك حاس بيك والام تبقى نقطة ظعف كل بنت.الله يشافيها ليك.اللهم امين
شوفي غدي نعطيك وصفة اخرى جد فعالة بادن الله.حصلت عليها مؤخرا.
حبة حلاوة تخلط مع العسل الحر من الاحسن الدغموس الى ملقيتيهش ديري تاع الربيع.والحبة السوداء و السنا مكي.بمقادير متساوية.وتاكل منه يوميا على الريق.وبادن الله التجربة خير برهان.
اضافة كل يوم تشرب لتر من عصير الباربا مقسم ل3 وجبات.فله فائدة عظيمة في القضاء على الخلايا السرطانية.

السلام عليك ورحمة الله،

كنشكرك بزاف أختي على الجواب السريع و لهلا يخطيك على هاد المنتدى الجميل. سامحيني إلا عاود استفسرت بالنسبة المقادير : واش العسل حتى هو يكون نفس العبار يعني إلا درت نص كيلو عسل نعمل نص كيلو من حبة حلاوة و نفس الشيء من الحبة السوداء و السنا مكي. مع العلم أن الحبة السوداء الأصلية شديدة المرارة. و أيضا واش هاد الوصفة تصلح للي عندوا الولسيس في الثدي أو للي عندها فيبروم في الرحم ؟ عافاك إلى ما جاوبني ؟ أنا طالبة ليك الله يجعلك من جيران النبي في جنات الخلد حيت كتبغي الخير الناس و مكتبخليش عليهم بالنصيحة . و كنشكرك بزااف على الدعاء الله يجعلو في ميزان حسناتك.

sridina
06-12-2011, 19:32
السلام عليك ورحمة الله،

كنشكرك بزاف أختي على الجواب السريع و لهلا يخطيك على هاد المنتدى الجميل. سامحيني إلا عاود استفسرت بالنسبة المقادير : واش العسل حتى هو يكون نفس العبار يعني إلا درت نص كيلو عسل نعمل نص كيلو من حبة حلاوة و نفس الشيء من الحبة السوداء و السنا مكي. مع العلم أن الحبة السوداء الأصلية شديدة المرارة. و أيضا واش هاد الوصفة تصلح للي عندوا الولسيس في الثدي أو للي عندها فيبروم في الرحم ؟ عافاك إلى ما جاوبني ؟ أنا طالبة ليك الله يجعلك من جيران النبي في جنات الخلد حيت كتبغي الخير الناس و مكتبخليش عليهم بالنصيحة . و كنشكرك بزااف على الدعاء الله يجعلو في ميزان حسناتك.

السلام عليك اختي.
في كيلو تاع لعسل الحر ديري كويس تاع حبة حلاوة وكويس تاع الحبة السوداء او كويس تاع السنا مكي.هد الوصفة كتداوي جميع الاماكن الي موجود فيها السرطان بادن الله.
امين اختي بغينا غير دعيواتكم معانا.والله يجيب الشفاء

The Muslim Girl
06-12-2011, 23:56
انا بشرتي حساسة مختلطة......مختلطة قالهالي طبيب ..اما حساسىة فكتشفتها جربت ماسك فيه حامض و ديك ساعة شوطني و بدا تياكلني و حماار و خرجولي des tachees

دبا الحمد لله مزيان

بغيت تساعديني بوصفات تصفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه و تبيضو .....هو ما فيه والو الحمد لله ولكن بغيت اصفاااااا و يبياض او اى ماسك يوالم بشرتي و يفيدهااا

بغيت نسولك حتى على علاج الهالات السودااء

بارك الله فيك اختي

princesse.2012
07-12-2011, 16:59
salam 3alikom ana jdeda fhad lmontada momkin ntlab mnkom tsa3doni? ana 3ndi mochkil dial l2issmirar mn ta7t l2ibtayn diali wzad ktar mali 7malt ana daba 7amla fchhar 5 wbsara7a ma9drtch nder chi krim aw chi haja fiha mawad kimawya 3la wad lbebe daba yla kan momkin tsa3doni jazakom lah kola khayr ana ntssana ljawab

princesse.2012
07-12-2011, 17:02
momkin chi wasfa tabi3iya litabyid ljissm merci

الأقحوانة
07-12-2011, 22:39
السلام عليك اختي.
في كيلو تاع لعسل الحر ديري كويس تاع حبة حلاوة وكويس تاع الحبة السوداء او كويس تاع السنا مكي.هد الوصفة كتداوي جميع الاماكن الي موجود فيها السرطان بادن الله.
امين اختي بغينا غير دعيواتكم معانا.والله يجيب الشفاء

جازاك الله خيرا و جعلوا في ميزان حسناتك. سيري الله يحفظك من كل مكروه و ما شاء الله عليك من عين بنادم.

ريميتا
07-12-2011, 23:52
أختي الله يجازيك كل الخير على كل ما كتقدمي لنا من وصفات و حلول
بغيت نسولك على هروب لحم الأسنان على الأسنان (اللثة) واش معندوش شي حل

faka
08-12-2011, 14:35
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته
اختي سريدينة معرفتش منين نبدا الهضرة و حاسة الكلمات كتخوني لانه مكينش شي حاجة الي توفيك حقك الله يجازيك عنا كل خير و الله ينقيك من الذنوب كيفما باغيا تنقينا و تزيينا الله يجعلها في ميزان حسناتك و يتبث الاجر اللهم امين و الله الا درتي فيا الحماس وليت باغية نهتم براسي شوية تخيلي انني كنمشي عند طبيب الجلد كنشري الدوا الغالي و نجيبو نديرو نهار و لا 2 و يبقى غير حتا يتلاح صبري قليل و باغية النتائج يبانو بالزربة
انا اختي عضوة جديدة فالمنتدى و كنحاول نقرا الموضوع ديالك اللي اكتر من رائع و عندي ليك بعض الطلبات الى جات على خاطرك
اولا انا عندي 23 سنة و شعري من القدام بدا فيه الشيب انا الحمد لله محجبة و معندي حتا مشكل و لكن شي مرة كتسمعي شي كلمات كيفقسوك من طرف بعض الناس الله يهديهم داكشي علاش قررت نصبغ شعري و لكن بغيت شي صباغة طبيعية للون الاسود حيت اصلا لون شعري اسود انا مبغيتوش يبان مصبوغ باغية غير اخفاء الشيب سمعت بتكاوت و لكن قالو الله يستر كتسبب فالامراض فإلى عندك شي وصفة طبيعية للشعر باللون الاسود الله يجازيك بخير
تانيا يختي انا عندي حساسية وفين ما كانت شي ناموسة فالدنيا مكيعجبها غير لحمي و يا اختي بقاو فيا الاتار الى عندك شي وصفة تحيد les traces مكرهتهاش
وعندي واحد السؤال تخير الىجاتعلى خاطرك مللي كتجيني العادة الشهرية أعزك الله كينزلو مني قطع ديال الدم مكبد و كتجيني مجهدة بزاف و كنت شفت فواحد الرد ديالك لواحد الاخت كنتي قلتيلي ليهاواقيلا دير فصوص ديال التومة مع الققرنفل فكاس ديال الما حتايطلقوا مزيان وتشربهم و قلتي ليها راس كيصفي و يقدر ينزل منك الدم مكبد انا يا اختي مكنشرب والو و كينزل مني شهريا و متصوريش القلق اللي مسببة ليا هاد القضيةو خايفة بزاف لدرجة انني مقدراش نمشي عند الطبيبة لتصدمني بشي حاجة مع العلم انني مزال ممزوجاش
سمحيلي ليا طولت عليك بزاف و لكن هدا غير من طمعي في رحابة صدرك الله يعطيك منويتي فخاطرك و يسهل أموركو يجعلك من الناس اللي قال فيه الرسول الكريم عليه افضل الصلاة و السلام ( يحشر قوم من أمتي يوم القيامة على منابر من نور يمرون على الصراط كالبرق الخاطف، نورهم تشخص منه الأبصار، لا هم بالأنبياء ولا هم بصديقين ولا شهداء إنهم قوم تقضى على أيديهم حوائج الناس )
أم

rada81
08-12-2011, 15:25
السلام عليكم اختي سريدينة الله اجازيك بالخير بغيت شي وصفة الكلف الحمالة 3 سنين باش ولدت و الو مابغا يمشي الله اخليك شي وصفة .بغيت نسولك على زيت اركان تجميل واش مزيان لكلف و شكرا

sridina
08-12-2011, 16:30
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته
اختي سريدينة معرفتش منين نبدا الهضرة و حاسة الكلمات كتخوني لانه مكينش شي حاجة الي توفيك حقك الله يجازيك عنا كل خير و الله ينقيك من الذنوب كيفما باغيا تنقينا و تزيينا الله يجعلها في ميزان حسناتك و يتبث الاجر اللهم امين و الله الا درتي فيا الحماس وليت باغية نهتم براسي شوية تخيلي انني كنمشي عند طبيب الجلد كنشري الدوا الغالي و نجيبو نديرو نهار و لا 2 و يبقى غير حتا يتلاح صبري قليل و باغية النتائج يبانو بالزربة
انا اختي عضوة جديدة فالمنتدى و كنحاول نقرا الموضوع ديالك اللي اكتر من رائع و عندي ليك بعض الطلبات الى جات على خاطرك
اولا انا عندي 23 سنة و شعري من القدام بدا فيه الشيب انا الحمد لله محجبة و معندي حتا مشكل و لكن شي مرة كتسمعي شي كلمات كيفقسوك من طرف بعض الناس الله يهديهم داكشي علاش قررت نصبغ شعري و لكن بغيت شي صباغة طبيعية للون الاسود حيت اصلا لون شعري اسود انا مبغيتوش يبان مصبوغ باغية غير اخفاء الشيب سمعت بتكاوت و لكن قالو الله يستر كتسبب فالامراض فإلى عندك شي وصفة طبيعية للشعر باللون الاسود الله يجازيك بخير
تانيا يختي انا عندي حساسية وفين ما كانت شي ناموسة فالدنيا مكيعجبها غير لحمي و يا اختي بقاو فيا الاتار الى عندك شي وصفة تحيد les traces مكرهتهاش
وعندي واحد السؤال تخير الىجاتعلى خاطرك مللي كتجيني العادة الشهرية أعزك الله كينزلو مني قطع ديال الدم مكبد و كتجيني مجهدة بزاف و كنت شفت فواحد الرد ديالك لواحد الاخت كنتي قلتيلي ليهاواقيلا دير فصوص ديال التومة مع الققرنفل فكاس ديال الما حتايطلقوا مزيان وتشربهم و قلتي ليها راس كيصفي و يقدر ينزل منك الدم مكبد انا يا اختي مكنشرب والو و كينزل مني شهريا و متصوريش القلق اللي مسببة ليا هاد القضيةو خايفة بزاف لدرجة انني مقدراش نمشي عند الطبيبة لتصدمني بشي حاجة مع العلم انني مزال ممزوجاش
سمحيلي ليا طولت عليك بزاف و لكن هدا غير من طمعي في رحابة صدرك الله يعطيك منويتي فخاطرك و يسهل أموركو يجعلك من الناس اللي قال فيه الرسول الكريم عليه افضل الصلاة و السلام ( يحشر قوم من أمتي يوم القيامة على منابر من نور يمرون على الصراط كالبرق الخاطف، نورهم تشخص منه الأبصار، لا هم بالأنبياء ولا هم بصديقين ولا شهداء إنهم قوم تقضى على أيديهم حوائج الناس )
أم
السلام عليك اختي والف شكر على دعائك وكلماتك الطيبة.الله يجازيك كل خير.
بالنسبة لصباغة الشعر اقترح عليك هدا المنتوج الدي يظهر اول مرة بالمغرب اسمهnogrino.
يحتوي على مادة الميلانين باعتبارها المادة المسؤولة على الحفاظ على اللون الطبيعي للشعر.ثمنه 249درهم.لانك باق صغيرة باش تبداي في الصبايغ. الا كان ممكن تشريه احسن متبقايش محتاجة للصباغة.الى ملقيتيهش غدي نعطيك وصفة تعطيك تقريبا اللون الاسود.
بالنسبة للاطراس في لحمك ديري ليه فقط يوميا ماء لخيار مخلط مع شوي تاع لخرطال حتى يصفى لحمك.
بالنسبة لدم الحيض واش كتلبسي مزيان. واش كتلبسي كولون او كالصون تحت السروال الي كتخرجي بيه. خصك دائما تكوني لابس مزيان.
المهم حتى تجاوبيني عاد نرد عليك.

sridina
08-12-2011, 16:36
اخواتي العزيزات.
جبت ليكم وصفة تصفي لوجه او تخلي البشرة رطبة.
فقط دهني وجهك يوميا بpetit muscle .
دانون صغير الي لونه احمر.دهني وجهك بيه خليه حتى يبس ثم برميه او غسليه.والنتيجة غدي تشوفيها بنفسك.

sridina
08-12-2011, 16:37
خلطة تاع لعريسات الصحراويات فيها مواد كيماوية.كيديروها للوجه كتصفيه او تحيد لكلف او كتخلي الجسم فحال بيضة مقشرة.الي بغاتها تقولها.

rada81
08-12-2011, 17:11
انا بغيتها اختي وجهي حالة بالكلف الله اجازيك بالخير

sridina
08-12-2011, 17:28
انا بغيتها اختي وجهي حالة بالكلف الله اجازيك بالخير
واخ اختي هاهي الوصفة
غدي تشري دوف سواء البيضاء او تاع لخيار.غدي تحكيها في حكاكة رقيقة تكبي عليها ماء ورد سواء الماء الورد المقطر او العادي.انا درتهم بجوج.غدي تخليهم حتى تدوب الصابونة فيه.ثم تشدي شيرلي الحرة غدي تبداي تدوبيها بشوي بشوي في الخليط حتي تدوب المهم حركيها مزيان ثم نديرو الخليط في مولينكس او نطحنوه ثم نضيفو عليه فير اند لوفلي الحرة الى لقيتيها تاع الامارات مزيان.او زيدو نطحنو الخليط وفي الاخير نظيف قرعة صغيرة تاع الماء تاع الديكباج تاع ايطالي الرقم 30 موجود هنا في الجنوب.نزيدو نطحنو كولشي.ثم نكبوه في اناء غارق بلا منغلقوه حيث الخليط كيفيض.يمكن الاحتفاظ بالخليط شهر او اكثر بدون ان يخسر.
للوجه كديريه نصف ساعة في اليوم.ثم تغسليه.م بعد ديري دانون لحمر petit muscle.او خليه حتى يبس عاد برميه او غسليه وفي اخر المطاف دهني بحليب مرطب.
هد الخلطة كيدهنو بها جسمهم كل يوم لمدة 3 ايام ثم كيغسلوها او كيعودوها ثاني.واحدة بقات متبعاها شهر.ولى لحمها فحال البيضة مقشرة كولشي بقى حال فيها فمو في عرسها.
هدا هو سر جمال الصحراويات.

sridina
08-12-2011, 17:31
هده وصفة اخرى خاصة فقط بالجسم.حليب اللوز +بالموليف الخضراء+ديكباج رقم 30 تاع ايطاليا.يدهن بها الجسم كل يوم لمدة 3 ايام ويغسل ويعاود الدهن حتى تحصلي على النتيجة الي بغيتيها.

sridina
08-12-2011, 17:33
وصفة لتبييض المناطق الحساسة.
في الحمام بعد تعومي او تسالي فركي بحركات دائرية المنطقة الحساسة بنصف حامضة مدردر فوق منها سكر كلاصي.غدي تخلي لحمك صافي او بيض .عاوديها كل حمام.

sridina
08-12-2011, 17:36
الى بغيتي رجيلات بيضين او رطيبين فحال تاع البيبي.كل يوم تغسلي رجليك مزيان ثم تدهنيهم بزيت العود او طالك ديال البيبي.او لبسي تقاشر او نعسي .غدي تبال النتيجة المرضية.

sridina
08-12-2011, 17:41
كل واحد كيعاني من لحلاقم.هد الوصفة كتقضي عليهم او ميبقاوش ينوضو بادن الله و هي مجربة.
غدي تشدي لعسل الحر ضروري يكون حر.تقريبا نصف كاس صغير تديري فيه نسكافي تاع درهم او تخلطي مزيان. ثم بالخليط تدهني لهاتك من الداخل تدوزي على جناب او في الوسط.صبري واخ غدي تبغي تردي.ولكن المفعول ديالها سريع.تبعيها على الاقل 3 ايام.واحد السيد جربها مبقاوش دارو بيه لحلاقم.

sridina
08-12-2011, 17:46
اخواتي العزيزات عندي الكثير من الوصفات الشافية بادن الله غير انشاء الله نلقى الوقت او نكتبها ليكم.متنساونيش من دعيواتكم.

rada81
08-12-2011, 20:44
شكرا ليك اختي سريدينة على الوصفة واش امكن نستغني على ديكاباج حيت وجهي حساس

ريميتا
08-12-2011, 21:25

rimaminana
08-12-2011, 22:55
السلام عليكن انا اول مره اتحذث معكن لاني اجد صعوبه في الكتابه بالعربيه لان البيسي بالفرنسيه اريد ان اخبركن بان بذور القطونه في المغرب هي زريعه القطونه اشتريتها من درب السلطان وهي موجوده عند محل واحد فقط

fatifati12
09-12-2011, 12:54
ولله تعيت منقلب على وصفة ديال البواسير اللي عرفت الصفحة تقلها لي الله يعطيكم الصحة

sridina
09-12-2011, 20:51
اختي بالنسبة للمشكل تاع اللثة غدي تديري الوصفة الثالية
شوي من المسواك+القرنفل+شوي ملح+قشور الرمان+الزعتر+شوي الشبة.
تغلي كلشي في الماء لمدة 5 دقائق ويصفى.او بعد يدفى شوي مضمضي بيه فمك 2 مرات في النهار.ثم ديريه في الثلاجة.كل نهار دفي شوي او مضمضي بيه.غدي تشافى اللثة بادن الله

sridina
09-12-2011, 21:01
ولله تعيت منقلب على وصفة ديال البواسير اللي عرفت الصفحة تقلها لي الله يعطيكم الصحة

اختي اخر مسمعت من عند اخت الله يجازيها بخير.ان الي بغات تتهنى من البواسر نهائيا تستعمل واحد لقويلبات تاع البرودة او تاع الالتهاب كيتباعو عند الفرمسيان.الي جربوه قالو انهم تهناو نهائيا من هد المشكل.انا غدي نعطيك سميتو ثمنه 280ريال رخيص butazolidine.قبل مكتستعمليه كتديري موه سخونة شوي في باسينة او تجلسي فيها.ثم بعد تسالي او تمسحي من الماء غدي تديري لقويلب او تلبسي من لتحت مزيان او تخشاي في فراشك.عندك تديريه او تخرجي للبرد.هد لقويلبات كيصلاحو كدلك الي كيعانيو من روماتيزم في الركابي والظهر.
جربيها او ردي علي لخبار.والله يجيب الشفاء

sridina
09-12-2011, 21:05
شكرا ليك اختي سريدينة على الوصفة واش امكن نستغني على ديكاباج حيت وجهي حساس
ممكن تستغاي على ديكاباج المهم قولي لينا النتيجة من بعد

هبة العمر
09-12-2011, 22:22
السلام عليكم أختي سريدينة كنشكرك بزاف على الوصفات ديالك جربت منها بزاف الله يجازيك كل خير عندي عفا ك أختي شي اسئلة
عندي أختي واحد المشكل كتجيني الدورة الشهرية قليلة بزاف لدرجةة تقولي منعدمة ولونها غادي للسواد وتجلسفيا غير يومان حتى 3 ايام وكانت عكس هكدا تماما الى عندك أختي شي حل عتقيني به

The Muslim Girl
10-12-2011, 01:12
انا بشرتي حساسة مختلطة......مختلطة قالهالي طبيب ..اما حساسىة فكتشفتها جربت ماسك فيه حامض و ديك ساعة شوطني و بدا تياكلني و حماار و خرجولي des tachees

دبا الحمد لله مزيان

بغيت تساعديني بوصفات تصفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه و تبيضو .....هو ما فيه والو الحمد لله ولكن بغيت اصفاااااا و يبياض او اى ماسك يوالم بشرتي و يفيدهااا

بغيت نسولك حتى على علاج الهالات السودااء

بارك الله فيك اختي

اختى sridina عفاك جاوبيني الله ايسر ليك امورك

sridina
10-12-2011, 10:35

السلام عليك اختي
على مايبدو لي راه داربك البرد.دائما لبسي بيكي والكالصون معاه او كولون.
قبل ماتجي الدم غدي تصاوبي بريريد تاع اتاي بعد تعمريه ديري فيه قد عدسة او اكبر غير شوي من سكينجبير يابس الي ممدقوقش+نفس لقياس تاع القرفة+2وريقات تاع لويزة+رويس معليقة تاع لخزامة و الزعتر+3 حبيبات كمون الصوفي+3 عويدات تاع ازير.تغسلي كولشي او ترميه في البراد او تخليه حتى يطلق فيه لعشوب.او تخشاي في فراشك او شربي بريريدك.
وانشاء الله يعطي مفعوله.هد الخلطة ديريها مرة في الاسبوع لمدة شهر.
انصح اخواتي باش يلبسو مزيان خصوصا في الاسفل.وضروري تقاشر في رجلينا.لتفادي الاصابة بالبرد.باشمكان ردي علينا لخبار.الله يجيب الشفاء

هبة العمر
10-12-2011, 10:46
شكراً بزاف ختي سردينة لهلا يخطيك علينا الله يجازيك بكل حرف كتكتبي حسنة يا ربي

sridina
10-12-2011, 11:03
اختى sridina عفاك جاوبيني الله ايسر ليك امورك
اللهم امين.
لوجهك خلطي جيرفي الاحمر او لحليب مع دقيق الشعير او ديريه ماسك لوجهك يوميا حتى يبان ليك النتيجة الي بغيتي.
بالنسبة للهالات السوداء.يوميا قطعي طرانشيات تاع لبطاطة او ديريهم فوق العينين 10 دقائق.كيصفي تحت العين او كيحيد التجاعيد.حتى طرانشيات تاع لخيار حتى هم.

om chada
10-12-2011, 14:17
جزاكن الله الجنة لما تفعلون من خير
بالنسبة لهده الوصفات كانت حطاتهم الاخت امال ممكن تعطينا بالمقادير بضبط وكدالك واش دانون لي مدكور في وصفة تكبير الصدر واش مسوس او عادي طبيعي وشحال من معلقة سؤال اخير واش وصفة شد صدر كتقصدي زعتر واش مضمونة بغيت نجربهاانا مع عندي زوج وليدات لول رضعتوا عامين وتاني مزال كيرضع دابا

rihame20
10-12-2011, 15:58
السلام عليكم اختي سردينة انا عندي تلات مشاكل الاولى هي انا وجهي بدا تينوضو ليا فيه بحال خالات صغار انا شكيت واش نمش او خصوصا منطقة ديال تحت العين
المشكل التاني هو انه درعاني فيهم الحبوب صغير او تيخلي ليا لاطراس
المشكل الثالت هما الخطوط البيضاء مخليت ما درت او والووووو فمنطقة الارداف
و شكرا بزااااااااااف بغيت شحاجة فعالة
او واش فراندلافلي مزيانة الوجه او لا لا

The Muslim Girl
10-12-2011, 23:39
اللهم امين.
لوجهك خلطي جيرفي الاحمر او لحليب مع دقيق الشعير او ديريه ماسك لوجهك يوميا حتى يبان ليك النتيجة الي بغيتي.
بالنسبة للهالات السوداء.يوميا قطعي طرانشيات تاع لبطاطة او ديريهم فوق العينين 10 دقائق.كيصفي تحت العين او كيحيد التجاعيد.حتى طرانشيات تاع لخيار حتى هم.

جزاكي الله خيرا عزيزتي

اختى واش ماسك ديال خيار و ماء و رد اللي يطحنو و نديروه فالمجمد اصلاح لبشرتي الحساسة و المختلطة.....ولالا

هيام أيامي
11-12-2011, 18:01
أختي لمياء الله يجازيك كل الخير عطيني الوصفة ديال الروماتيزم محتاجاها بزاف

om chada
11-12-2011, 23:16
ها هي اختي هيام ايامي
اختي الهاشمية .انا عندي وصفة من اقوى علاج للرومتيزم.جربتها في والدتي و اعطت مفعول جيد.
تقشري كركوبة تاع الثومة و تخلطيها مع لعسل تاع النحل مع معلقة الحلبة مطحونة منيلة.غدي يولي الخليط مثل كريم.تدهن به اماكن اللي فيها الرومتيزم من العشية حتى اليوم الثاني في الصباح عاد تعوم.لا كن مخصهاش تخرج للبرد.وعند استعمال الخلطة تلبس بيجامة لقطن سخونة او تنعس.غدي تديرها 2 مرات غدي يمشي المرض بادن الله.
_ بالنسبة للاخت اللي كتعاني من ليكزيما ديري هد الوصفة رقدي 3 معالق كبار تاع الحلبة في قليل من الماء وتتركيها ليلة كاملة.في اليوم الثالي في المساء حتى تسالي شغالك طحني هد الحلبة بماءها و دلكي بها يديك و خليها على ما قدرتي.قبل النوم غسلي يديك او دهنيهم بزيت الحبة السوداء او نامي.متبقاش لكزيما بادن الله.

om chada
12-12-2011, 00:02
_ هده اختي وصفة اخرى للروماتيزم.اعطاتها الاخت امال لواحد الاخت
30كركوبة تاع الثومة تفرشخيها قليلا بقشورها و توضع في لتر من زيت الزيتون في قرعة من الزجاج لونها داكن.نحكم الاغلاق ونتركها في مكان قيه الضل لمدة 15 يوم.ثم نحرك الزجاجة كل يوم دون فتحها.بعد مرور 15 يوم يمكن فتحها ودهن مكان الروماتيزم.هي جد جيدة.

هبة العمر
12-12-2011, 10:00
السلام عليكم أختي سردينة عفاك الوصفة ل فيها ديكبج 30 ديال إيطاليا لتفتيح البشرة بش يمكن لينا نعوضوه وش بلعادي وشحال نمرة

هبة العمر
12-12-2011, 10:11

muslima239
12-12-2011, 10:12
مساء الخير عليكم اخواتي لغاليات
كيف حالكم
راكم فلبال
وتبارك الله عليكم راكم منورين الموضوع
أنا مكندخلش بزاف المنتدى حيت راني مشغولة بزاف مع توجاد ديال عرسي
حيت عرسي يوم 19 w-20 من هاد شهر
إو مرحبا بكم كلكم
دعيو معايا ربي يكمل بخير ويرزقني مكنتمنى أنا وزوجي ويدوز العرس كيف كنتمنة

الله يكمل عليكم بالخير و يرزقكم ما كاتمناو و يسهل علينا كذلك

المحسنة
12-12-2011, 11:38
khti amal ana men lmo3jabat bik w rani tan9ra lwassafat diyalk tbarkllah machaalah 3lik
makhalliti lina mangolo
alah yj3alha f mizan 7assanatek yarbbi
khti yla jat 3la khatrek bghit chi wassfa tkoun fa33ala w mjarba laaaaaaaaaah yjazik bikhir
l izalat cha3r men ljissm w men lwajh
w yariiiiiiiiit akhti tkoun mjarba w natija diyalha tban b sor3a lah ykattar khirak

sridina
12-12-2011, 12:09
اخواتي العزيزات جبت ليكم وصفة للشعر تديروها للشعر كل اسبوع تغنيكم على دميلور.تخلي الشعر رطب حرير.
المكونات.دانون مسوس+ملعقة صغيرة عسل حر+بيضة او 2+حفنة تاع الزنجلان مطحون بلا متحمريه.حلطي مزيان او طلي شعرك او خليها 2 او 3 سوايع او غسلي.او ردي علي لخبار.
كنشكر كل احت داعات معاي.يا ربي ينوركم بنوره ويسر جميع اموركم.الي ممزوجاه الله يجيب ليها زوج صالح والي غاد تزوج الله يسر ليها امور زواجها ويدوز عرسها في احسن الظروف.والي مريضة الله يشافيها.وكل واحدة محرومة من الدرية الله يفرحها في هد الشهر بحمل اللهم امين.
ومتنساوش اخواتي الاستغفار كل يوم 1000مرة.فسبحان الله بالاستغفار تفتح الابواب المغلقة والامور تيسر.كما قال تعالي في كتابه العزيز- فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا-صدق الله العظيم.

sridina
12-12-2011, 12:52
اخواتي هدي وصفة طبيعية لعلاج البواسر مجربة وفعالة 100في100.
غدي شوي الماء في كوكوت خليها حتى تسخن الكوكوت مزيان من القاع.بعد تسخن قلبي الكوكوت ديري فوق منها زويف او جلسي علي الحويشي راه كتكون مايل او خلي البواسر تطلع معاهم السخونية مزيان.حطي مكان البواسر على الحاشة باش يسخنو مباشرة.صبري شوي واخ تجيك سخونة.المهم بعد تسخنيهم مزيان شدي شوي تاع لعسل الحر.ميكونش حار فحال الدغموس .ديري مثلا عسل تاع الليمون.غدي تدهني البواسر من بر او غدي تدهني راس تاع كوطونتيج بالعسل او تدهني بيه من الداخل شوي.دخلي غير رويس تاع الكوطونتيج عندك تدخلي الداخل بزاف.هد الوصفة دق مبطلة للبواسر .وخ يكونوا كينزفوا كيتحبس كلشي من اول استعمال.ديري هد الطريقة مرة في الصباح ومرة في الليل قبل متنعسي.

المحسنة
12-12-2011, 12:58
khti sridina ana kntsenna raddek lah ynawrek

هبة العمر
12-12-2011, 16:07
السلام عليكم أختي سردينة عفاك الوصفة ل فيها ديكبج 30 ديال إيطاليا لتفتيح البشرة بش يمكن لينا نعوضوه وش بلعادي وشحال نمرة

om chada
12-12-2011, 21:57
الله يجزيك الجنة عطيني شي وصفة للقشرة لي كتكون طراف كبار او الحبوب في الراس ووصفة للجبهة لي كدير القشرة

هبة العمر
14-12-2011, 01:51

sammine
14-12-2011, 18:34
السلام عليكم

الله اخليك اختي بغيت وصفة مجربة لتكبير الصدرو شكرا

هيام أيامي
15-12-2011, 23:34
الله يجازيك كل الخير أم شدى على الرد ديالك بخصوص الروماتيزم الله يحفظ ليك وليداتك

المحسنة
16-12-2011, 12:37
lbnat wach htta whda fikom ma9drat tjawbni :'(
3afakom rani tlabt men khti sridina wassfa fa3ala li izalat cha3r f ljissm wlwajh wtkoun madmouna
mais raha mazal madkhlat bach tjawbni
lli sba9 liha 9rat chi wassfa diyal sridina 3la had l amr t3tini rabit
lah yjazikom bikhir
w jomo3a mobaraka

قلب مغربي
16-12-2011, 13:14
سلام عليكم أختي عافاك عتقيني الله يجعلها ف ميزان حسناتك ، راجلي عنده نقص في الصفائح وبدا لمرض كيتطور ، لحمو كيزراق وإلى تجرح ما كيكفش ليه الدم على شحال, ونعس ف لكلينيك شحال وهو كيدير ف دوا مع سيروم؛ و والو وقاله إلى بغيتي راح كين واحد دوا نجيبوه داير 3 مليون ؛ولا ما دار والو نحيدو الطيحان الله يرحم لك الوالدين وله يجعلك من نساء الجنة ، راني ما عالم بي غير ربي
عفاك جاوبني ف أسرع وقت إذا كان ممكن راح الوقت غير ما كيزيد يتفاقم المرض

fatifati12
16-12-2011, 16:06
اختي بغيت نعرف فين كيتباع صابون الغار وشكرا

جوجوبا
17-12-2011, 10:36
اختي سردينة الله يحفظك لينا ويبارك ليك في وليداتك ويجازيك الله على هذا المجهود اللي كديري معانا
اختي عفاك الوالد ديالي عندوالحساسية في داته كيحك بزاف وخصوصا في الساقين ديالو كيبدى يحك حتى كيسيل الدم مشى عند الطبيب عطاه واحد الحقنة من 3 اشهر ل3 شهر كيديرها وكيصيب عليها ودبا هديك الحقنة تقطعات ما بقيناش نلقاوها في الفرمسيان الله يخليك اختي الا ما عتقينا الى كان ممكن الله يجعلها ليك في الميزان المقبول

sridina
17-12-2011, 11:29
سلام عليكم أختي عافاك عتقيني الله يجعلها ف ميزان حسناتك ، راجلي عنده نقص في الصفائح وبدا لمرض كيتطور ، لحمو كيزراق وإلى تجرح ما كيكفش ليه الدم على شحال, ونعس ف لكلينيك شحال وهو كيدير ف دوا مع سيروم؛ و والو وقاله إلى بغيتي راح كين واحد دوا نجيبوه داير 3 مليون ؛ولا ما دار والو نحيدو الطيحان الله يرحم لك الوالدين وله يجعلك من نساء الجنة ، راني ما عالم بي غير ربي
عفاك جاوبني ف أسرع وقت إذا كان ممكن راح الوقت غير ما كيزيد يتفاقم المرض
الله يشافي الزوج ديالك بادنه.اظن انه يعاني من مرض هيموفيليا.
غدي تبقاي تفطريه كل صباح ب7 ثمرات على الريق.
ثم تشربيه من بعد كاس ماء معدني فيه شوي ماء ورد و2 معالق تاع النشا.
وفي الليل تشربيه كاس تاني.
كل يوم يشرب عصير زبيب لكحل.
والاكثار من اكل الكبدة والبيض والخص و الملفوف.والشيفلور.اللوبيا الخضراء.اللحم الطري.البطاطا السبانغ.لعسل الحر+زيت العود.
_اعملي له الرقية الشرعية+قولي له ان يستغفر اكثر من الف مرة في اليوم.ويصلي على نبينا الحبيب عليه الصلاة والسلام اكثر من 1000مرة باليوم ثم يدعو الله ان يشفيه.فان الله سيشفيه بادنة.
وانت اقرئي 7 مرات سورة الفاتحة مع النفت على الماء كل مرة يريد فيها ان يشرب.
وانشاء الله سوف يتحسن.
المهم ردي علي لخبار.الله يخليه ليك او لوليداتو اللهم امين.كلشي قريب عند الله.
-يكرر هده الاية عند الاصابة بالنزيف الله ينجيه منه وفي كل مرة -وقيل يارض ابلعي ماءك ويا سماء اقلعي وعيض الماء وقضي الامر واستوت على الجودي وقيل بعدا للقوم الظالمين-
والاية-قل ا رئيتم ان اصبح ماءكم غورا فمن ياتيكم بماء معين-
والاية-لايصدعون فيها ولا ينزفون-
والاية -لافيها غول ولا هم عنها ينزفون-

sridina
17-12-2011, 12:07
اختي سردينة الله يحفظك لينا ويبارك ليك في وليداتك ويجازيك الله على هذا المجهود اللي كديري معانا
اختي عفاك الوالد ديالي عندوالحساسية في داته كيحك بزاف وخصوصا في الساقين ديالو كيبدى يحك حتى كيسيل الدم مشى عند الطبيب عطاه واحد الحقنة من 3 اشهر ل3 شهر كيديرها وكيصيب عليها ودبا هديك الحقنة تقطعات ما بقيناش نلقاوها في الفرمسيان الله يخليك اختي الا ما عتقينا الى كان ممكن الله يجعلها ليك في الميزان المقبول

العفو اختي هدا واجب علي. انشاء الله الى دار هد الخلطة غدي يتشافى المهم ردي علي لخبار.
غدي تديري شوي تاع مروت راها فحال مصوفة شوي. غدي تاخدي شوي قد ربع في ظفرك لكبير منها.+نصف ملعقة صغيرة تاع الزعتر+قد حبة لعدس تاع الشبة غير شوي منها+4حبات من الكمون الصوفي+6حبيبات تاع الشيح+شوي تاع قشور الرمان+قد قبة عدس تاع ام الناس الي لونها شفاف+قد حبة عدس من العلك وشوي تاع الصدرة الخضراء او شوي تاع صركنا. 3 لعشوب الاخيرين الى ملقيتيهم عند العطار الى كنت في الداخل.فممكن تستغناي عليهم.المهم غدي تغسلي المكونات كلهم بالماء.ثم تديريهم في براد او تخوي عليهم ماء طايب او تخليهم يطلقو شوي.ثم يشرب منهم كاس او 2 في يوم واحد .وانشاء الله يتحسن.
المهم ردي علي لخبار

sridina
17-12-2011, 13:06
اسال اخواتي الدعاء لي بالنصر على من ظلمني.فاعدائي كثر متكثفين ضدي .وانا سندي الوحيد اكبر من كل مؤامرتهم وكيدهم هو الله لا اله غيره.فسالوا الله لي النصر.احبكم في الله.

دعاء آلقلوب
17-12-2011, 13:11
اسال اخواتي الدعاء لي بالنصر على من ظلمني.فاعدائي كثر متكثفين ضدي .وانا سندي الوحيد اكبر من كل مؤامرتهم وكيدهم هو الله لا اله غيره.فسالوا الله لي النصر.احبكم في الله.

آلله ينصرك أختي على من ظلمك وآلله يحقق لك مآتمنآي عند آلله ويسهل أمورك كلهآ ويجعل لك من كل ضيق مخرجا ويمتعك ربي برضآه وسترو وآلله يغلبك على من عادآك
آللهم آمين يآرب آلعآلمين
آللهم آجعل كيدهم في نحورهم

sridina
17-12-2011, 15:27
آلله ينصرك أختي على من ظلمك وآلله يحقق لك مآتمنآي عند آلله ويسهل أمورك كلهآ ويجعل لك من كل ضيق مخرجا ويمتعك ربي برضآه وسترو وآلله يغلبك على من عادآك
آللهم آمين يآرب آلعآلمين

اللهم امين اختي.والف الف شكر لدعائك لي.الله يجازيك كل خير

nohad78
17-12-2011, 15:37

الله ينصرك اختي لمياء والله يغلبك على قوم الظالمين بجاه العلي يارب تحمي اختي لمياء من شر النفوس الله يجعل كيدهم في نحرهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

sammine
17-12-2011, 17:00
الله اخليك اختي بغيت وصفة مجربة لتكبير الصدر

لله ينصرك اختي والله يغلبك على قوم الظالمين

wafaa_wafaa
17-12-2011, 17:20
اختي اخر مسمعت من عند اخت الله يجازيها بخير.ان الي بغات تتهنى من البواسر نهائيا تستعمل واحد لقويلبات تاع البرودة او تاع الالتهاب كيتباعو عند الفرمسيان.الي جربوه قالو انهم تهناو نهائيا من هد المشكل.انا غدي نعطيك سميتو ثمنه 280ريال رخيص butazolidine.قبل مكتستعمليه كتديري موه سخونة شوي في باسينة او تجلسي فيها.ثم بعد تسالي او تمسحي من الماء غدي تديري لقويلب او تلبسي من لتحت مزيان او تخشاي في فراشك.عندك تديريه او تخرجي للبرد.هد لقويلبات كيصلاحو كدلك الي كيعانيو من روماتيزم في الركابي والظهر.
جربيها او ردي علي لخبار.والله يجيب الشفاء ahlin hbiba labas 3lik had l9wilbat li9olti 9rit 3lihom kaykabro l2ardaf ofnafs lwa9t 3andhom a3rad janibiya khatira

هبة العمر
17-12-2011, 23:56
آلله ينصرك أختي على من ظلمك وآلله يغلبك على من عادآك

sridina
18-12-2011, 10:47
ahlin hbiba labas 3lik had l9wilbat li9olti 9rit 3lihom kaykabro l2ardaf ofnafs lwa9t 3andhom a3rad janibiya khatira

اختي السلام عليك.هد الدواء سمعت فقط من عند اخت او تشافاو بيه النساء الي استعملوه.لتفادي اي حاجة لممكن تضر بينا.ديري وصفة طبيعية للبواسير في الصفحة 244 راه من المجربات الاكيدة.بالنسبة لعندهم كدلكfissure anale.او خاصهم يديرو عملية جراحية.الوصفة الي اعطيت في الصفحة تهنيك من العملية ومن نزيف والام البواسر نهائيا.جربيها او ردي علي لخبار.الله يشافي الجميع اللهم امين

sridina
18-12-2011, 10:53
الله اخليك اختي بغيت وصفة مجربة لتكبير الصدر

لله ينصرك اختي والله يغلبك على قوم الظالمين

اللهم امين اختي.
لتكبير الصدر .دانون مسوس+زيت الحلبة+شوي خميرة تاع لعجينة+ملعقة ماء ورد+ ملعقة عسل.تخلطي كلشي تدلكي به صدرك 5 دقائق بحركات دائرية .ويترك نصف ساعة ثم يغسل.

جوجوبا
18-12-2011, 15:10
اختي سردينة الله ينصرك وينجيك من شر الخلق
شكرا اختي على الرد وعلى الوصفة الله يجعلها في الميزان القبول
اللي كيدير الخير ما يخيبوش الله

هبة العمر
18-12-2011, 18:03

jجاوبني "عفاك أختي سردينة

om chada
19-12-2011, 14:42
lbnat wach htta whda fikom ma9drat tjawbni :'(
3afakom rani tlabt men khti sridina wassfa fa3ala li izalat cha3r f ljissm wlwajh wtkoun madmouna
mais raha mazal madkhlat bach tjawbni
lli sba9 liha 9rat chi wassfa diyal sridina 3la had l amr t3tini rabit
lah yjazikom bikhir
w jomo3a mobaraka

الاخت سرديتة لم تدكر شي وصفة لازالة شعر لجسم ماعدا انها كتستعمل لاسير( الحلاوة)

om chada
19-12-2011, 14:44
الله يجازيك كل الخير أم شدى على الرد ديالك بخصوص الروماتيزم الله يحفظ ليك وليداتك

على الراس والعين الى كانت في المستطاع نتعاونوا بعضياتنا علاش لا بتغاء مرضات الله

om chada
19-12-2011, 14:48
الله يجزيك الجنة عطيني شي وصفة للقشرة لي كتكون طراف كبار او الحبوب في الراس ووصفة للجبهة لي كدير القشرة
الله ينصرك على القوم الظالمين ويرد كيدهم الى نحورهم اللهم امين جوبيني الله يستر عليك دنيا واخرة

حنان 33
19-12-2011, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اختي على كل ما تقدميه من معلومات ومساعدة للاخوات جعله الله في ميزان حسناتك

mimana
19-12-2011, 19:02
الله يجزيك اختي كل خير على كل النصائح اللي تقدميها الوصفات اللي تحطيها
الله يقويك على اعدائك

The Muslim Girl
19-12-2011, 20:23
اختى سريدينة الله اعطيك ما تمنيتي جاوبيني انا فايت سولتك ولكن امكن مردتيش بال

انا بشرتي حساسة و مختلطة واش تصلاحلي الوصفة اللي عطيتينا ديال خيار مطحون + ماء ورد اللي قلتنا نديروها مكعبات ثلجية

بغيت نستفسر على حتى واحد وصفة سمعتها مزياانة و لكن خفت قلت نستشرك هو الاول معدنوس+ماء ورد+ نشا اى مايزينة واش تصلاحلي لوجهي والعناصر واش مفيها حتى ضرر

كنتي قلتيلي ندير جرفي او حليب + دقيق شعير واش نطح شعير اولا شنو

عفاك اختى اما جاوبيني على اسئلتي ووضحيلي باش منصدعش مقديت ندير شى حاجة حيت فايت درت خميرة ديال لعجينة + حامض شوطلي وجهي

الله اجازيك كل خير و يسر ليك امورك

انتظر جوابك

omo riham
19-12-2011, 21:57
آلله ينصرك أختي لميا على من ظلمك وآلله يحقق لك مآتمنآي عند آلله ويسهل أمورك كلهآ ويجعل لك من كل ضيق مخرجا ويمتعك ربي برضآه وسترو وآلله يغلبك على من عادآك
آللهم آمين يآرب آلعآلمين
وشكرا بزاف علي الوصفات اللي كاتقدمي فهاد المنتدي والجهد اللي كاتبادليه باش تقدمي المساعدة للكل
الله يجعلو فميزان حسناتك
الله يحفضلك شيما من كل شر ويرزقك بتوأم ذكر في القريب العاجل انه سميع مجيب
اللهم امين يارب العالمين
وسلامي الحار الي جميع الأنيقات

faka
20-12-2011, 13:52
السلام عليك اختي والف شكر على دعائك وكلماتك الطيبة.الله يجازيك كل خير.
بالنسبة لصباغة الشعر اقترح عليك هدا المنتوج الدي يظهر اول مرة بالمغرب اسمهnogrino.
يحتوي على مادة الميلانين باعتبارها المادة المسؤولة على الحفاظ على اللون الطبيعي للشعر.ثمنه 249درهم.لانك باق صغيرة باش تبداي في الصبايغ. الا كان ممكن تشريه احسن متبقايش محتاجة للصباغة.الى ملقيتيهش غدي نعطيك وصفة تعطيك تقريبا اللون الاسود.
بالنسبة للاطراس في لحمك ديري ليه فقط يوميا ماء لخيار مخلط مع شوي تاع لخرطال حتى يصفى لحمك.
بالنسبة لدم الحيض واش كتلبسي مزيان. واش كتلبسي كولون او كالصون تحت السروال الي كتخرجي بيه. خصك دائما تكوني لابس مزيان.
المهم حتى تجاوبيني عاد نرد عليك.

السلام عليكم اختي سريدينة
شكرا بزاف على الرد ديالك الله يجعلو في ميزان حسناتك و يكتبلك بكل حرف حسنة و يمحو لك سيئة و يرفعك درجة ان شاء الله
بالنسبة للمنوج اللي عطيتيني فين كيتباع و يا ريت لو تعطيني شي وصفة طبيعية يكون احسن سمعت بللي لزاز و الخرقوم البلدي مع المداومة كيعطيو فحال لون ليميش للشيب و بغيت نجربها و قلت حتا نستاشر مع استادتنا لمياء و لكن بيني و بينك انا يعجبني اللون الاسود للشعر و بالنسبة ليا هداك هو الجمال العربي و هدا هو اللي خلاني قانعة بشيباتي و خايفة لندير شي لون اللي نندم عليه من بعد ولكن ماما كتبقى تضحك معايا كتقولي الحجاب دابا ساترك و لكن نهار تعري راسك و تشوفك العدوزة تقول لولدها هاديك شارفة اوليدي راه غير مقدرين ليها تاريخ الازدياد ميمكن وحدة عندها 23 عامو شعرها كلو بدا يبياض ايوا عتقيني اختي لمياء لنبقى بلا زواج ههههههههههههههههه و بغيت نسولك عفاك نيت على لزاز واش كيطيح الشعر ولا لا و شناهيا الطريقة الصحيحة باش نبدا نستعمو لشعري
ان شاء الله نزل لكازا نشري الخرطال و نطحنو و نبدا نستعملو بالنسبة للجسم انا وليك اسبوعيا كندير الحنا و الخرقوم و شوية ديال الغاسول و عصير الحامض لجمي من بعد ما كنسالي الحامام و عجباتني النتيجة ديالها و دابا نزيد الوصفة ديالك ان شاء الله ولكن قوليلي فين كيتباع الخرطال واش فالرحبة ديال الزرع و لا عند العطار انا بغيت نشرية ونطحنو على يدي
بالنسبة للحيض اعزك الله متقدريش تتصوري القلق و الحالة النفسية اللي مسبب لال ها المشكل و عمرني مصرحت بها لشي واحد فقط واحد المرة اللي حطيت استفسار فواحد المنتدى و دابا مللي شفت رحابة صدرك و نتائج وصفاتك اللي كيشكرو ها الانيقات طمعت في كرم اخلاقك و قصدتك من بعد الله باش ناقا الجواب الشافي لهاد القلق ديالي بالنسبة اللاسئلة ديالك فانا يا اختي مكنلبسش الكولون غير الى كان البرد و مكيعجبني نجلس غير فالارض و ديما معرية و نشقا عريانة و مللي كنشوف الناس فالحمام كيلبسوالحوايج و كترة السراول كيجيني عجب و بقيت حتا درتها لراسي و اللي غيقتلني و غيسالي معايا مللي كنبدا نفكر واش داك الشي اللي كينزل مني ممكن يؤثر على غشاء البكارة و على الحمل من بعد
سمحي ليا اختي لمياء طولت عليك بزا ولكن غير منطمعي في كرم اخلاقك و رحابة صدرك والله يجازيك عنا خير جزاء و يرزقك الجنة بغير حساب و يجعلك من المظللين يوم لا ظل الا ظله ان شاء الله

wafaa_wafaa
20-12-2011, 16:03
السلام عليكم اختي سريدينة بغيت نسولك احبيبة على ماء اوكسيجين سيروم المرضى عرفتيه هو غزال للبشرة بزاااف الى عندك شي فكرة عليه قوليلي اشنو نستعمل فيه واش المالح ولى الحلو حيت فيه 2 انواع . عفاك اختي عندي ماما فيها لحجر فلكلاوي اوكيدرها جنبها دائما الله اسهل عليك الى كاين شي دوا باش تشفى الهلى يخطيك علينا احبيبة

soha11
20-12-2011, 23:39
okhti sridina lah yjazik bikhir 3la koul makadiri fi sabili lah w2aktiri min 9awel 7asbiya lah wa ni3ma lwakil walaw anaki tsame7i li delmek aktar tawab :) walaki nadar

هبة العمر
22-12-2011, 17:11

malinda
22-12-2011, 19:29
oukhti lamia,allah yajazik kol,kahyr 3la had wasafate oya3tek matmaniti 3la had majhoudete likadiri m3ana akhti rani mhtajak bazf walah sa3diniii 3andi hboube f dahri o chwiya f sadri odarte bzf dyal dawayat bla fayda ana f ghorba makanl9ach dek mawad tabi3iya khti allah ysahal 3lik lama t3awnini ola chi wahada tanfa3ni men akhawate allah yjazikom bel khir hite 3arssi had seyf wlh hachma b rassi katsana jawb dyalk okhti sridina

ام لينة...
22-12-2011, 20:45
الله اوقف معاك و اوفقك ضد اعدائك و انصرك يا رب العالمين .الله اغلبك عليهم يا رب يا مستجاب دعوات

ام لينة...
22-12-2011, 21:07
السلام عليكم اختي سريدينة انا فية الكلف وجهي و درت ايديال قالو لية كتحيد الكلف ولكن خرجو فية الحبوب فوجهي بغيت نصفي وجهي ساعة زدت الكلف و الحبوب الله اوفقك اختي الى عندك شي وصفة عتقيني بها الله اجازيك بالخير و يا ربي انصرك على اعدائك و اوفقك

sridina
24-12-2011, 20:01
اختى سريدينة الله اعطيك ما تمنيتي جاوبيني انا فايت سولتك ولكن امكن مردتيش بال

انا بشرتي حساسة و مختلطة واش تصلاحلي الوصفة اللي عطيتينا ديال خيار مطحون + ماء ورد اللي قلتنا نديروها مكعبات ثلجية

بغيت نستفسر على حتى واحد وصفة سمعتها مزياانة و لكن خفت قلت نستشرك هو الاول معدنوس+ماء ورد+ نشا اى مايزينة واش تصلاحلي لوجهي والعناصر واش مفيها حتى ضرر

كنتي قلتيلي ندير جرفي او حليب + دقيق شعير واش نطح شعير اولا شنو

عفاك اختى اما جاوبيني على اسئلتي ووضحيلي باش منصدعش مقديت ندير شى حاجة حيت فايت درت خميرة ديال لعجينة + حامض شوطلي وجهي

الله اجازيك كل خير و يسر ليك امورك

انتظر جوابك
كلهم هد الوصفات الطبيعية مزيانين.
الشعير يكون مطحون.
بعدي على الحامض.

sridina
24-12-2011, 20:13
اخواتي العزيزات. هد المرة جبت ليكم وصفة مجربة لعلاج البرص.
تشدو ورق تاع مطيشة تدقيه ثم تدريه كلبخة في مكان البرص يوميا.وهو مجرب.

sridina
24-12-2011, 20:57
لعلاج القروح والتقرحات السرطانية.
تاخدي كاس صغير من عصير الخيزو وثمانية اضعاف من الفحم الخشبي ويخلط جيدا ويترك ليوم كامل وبعد دلك يلبخ به.
-العسل مع الحبة السوداء مطحنونة مخلطين.يدهن به فهو عظيم الفائدة.
-شرب يومياكاس من عصير الباربا فانه يوقف الخلايا السرطانية

sridina
24-12-2011, 20:59
عصير السفرجل قدر كاس متوسط منه يوميا يقوي القلب جدا.بالنسبة للناس الدين يعانون من مرض القلب.

sridina
24-12-2011, 21:10
لازالة حصى الكلى.وصفة موريطانية جد فعالة.
نقطعو طريف حمر من الدلاح ندرو معاه 3 زغيبات تاع الزعفران الحر.نطيبوه غير شوي على نار مهيلة ثم يشرب.كيطيح لحجر من المرارة تبعوه على الاكثر اسبوع.الله يجيب الشفاء للجميع

حفيدة الحميراء
24-12-2011, 21:22
أختي سردينة الله يرزقك الجنة أمين.
استفدت من وصفاتك بزاف الله يجعله لك في الميزان المقبول.

sridina
24-12-2011, 21:23
وصفة صحراوية موريتانية جد جد فعالة للتسمم بالجسم.
مثلا اكلتي اكل مسموم .مواد غدائية قديمة.او ظهر في جسمك بقع حمراء مع الحكان او القيء.او ارتفاع درجة الحرارة من شدة التسمم.هد الوصفة تغنيك عن المستشفى وتلاحضي مباشرة تحسن وفي اليوم التالي ستزال كل اثار التسمم من جسدك بادن الله.
قد ربع من ظفرك من عشبة مروت+نصف ملعقة صغيلرة من الزعتر+4 ورقات من الكمون الصوفي+6حبات تاع الشيح+شوي من قشور الرمان+قد حبة عدس من الشبة+قد حبة عدس من ام الناس الي لونها شفاف+شوي من الصدرة الخضرا+شوي من صركنا.نغسلو كلشي مزيان ثم نضع العشوب في البراد نكبو عليهم ماء مغلي او نخليو لعشوب يطلقو.بعد يدف الماء نشرب منه.فبادن الله يزال اثر التسمم بسرعة و هو مجرب.

اضافة الكمون الصوفي راه فوائده عظيمة وخصوصا في حالات التسمم والبرد.

sridina
24-12-2011, 21:26
أختي سردينة الله يرزقك الجنة أمين.
استفدت من وصفاتك بزاف الله يجعله لك في الميزان المقبول.

الف شكر لك ايضا على دعائك لي.انا باغا منكم فقط دعيوات تاع الخير.
الله يسهل لي او ليكم في فعل الخير.

om oday
25-12-2011, 01:28
وصفة صحراوية موريتانية جد جد فعالة للتسمم بالجسم.
مثلا اكلتي اكل مسموم .مواد غدائية قديمة.او ظهر في جسمك بقع حمراء مع الحكان او القيء.او ارتفاع درجة الحرارة من شدة التسمم.هد الوصفة تغنيك عن المستشفى وتلاحضي مباشرة تحسن وفي اليوم التالي ستزال كل اثار التسمم من جسدك بادن الله.
قد ربع من ظفرك من عشبة مروت+نصف ملعقة صغيلرة من الزعتر+4 ورقات من الكمون الصوفي+6حبات تاع الشيح+شوي من قشور الرمان+قد حبة عدس من الشبة+قد حبة عدس من ام الناس الي لونها شفاف+شوي من الصدرة الخضرا+شوي من صركنا.نغسلو كلشي مزيان ثم نضع العشوب في البراد نكبو عليهم ماء مغلي او نخليو لعشوب يطلقو.بعد يدف الماء نشرب منه.فبادن الله يزال اثر التسمم بسرعة و هو مجرب.

اضافة الكمون الصوفي راه فوائده عظيمة وخصوصا في حالات التسمم والبرد.

اختي سريدينة فعلا مجهود رائع جزاك الله خيرا
اختي سمحي ليا نسولك واش انتي من الصحرا

om chada
25-12-2011, 02:09
اخواتي العزيزات. هد المرة جبت ليكم وصفة مجربة لعلاج البرص.
تشدو ورق تاع مطيشة تدقيه ثم تدريه كلبخة في مكان البرص يوميا.وهو مجرب.
واش كتقصدي لقشور وعفاك لما شوفي سؤالي في صفحة 246

sridina
25-12-2011, 13:28
اختي سريدينة فعلا مجهود رائع جزاك الله خيرا
اختي سمحي ليا نسولك واش انتي من الصحرا
اللهم امين اختي انا ماشي صحراوية ولكن ساكنة في الصحراء

sridina
25-12-2011, 13:37
واش كتقصدي لقشور وعفاك لما شوفي سؤالي في صفحة 246

اختي اقصد ورق الطماطم دخلي لقوقل او ديري ورق الطماطم وانت غدي تشوفي الشكل ديالهم

une belle fille
25-12-2011, 20:47
عرفتو قريت 201 صفحة باش وصلت هنا سخفت بالقراية صراحة منين قريت أول صفحة عجبني لحال وبقيت متبعاكم حتى وصلت لآخرلي بغيت نقولك أختي sridina الله يعطيك شي نقرةفين يغبر نحاسك والله يسهل عليك ما صعاب كيفما عونتي هاد لبنات لي دارو فيك تيقة والله لي غدي يخلصك الله يجعلو فميزان حسناتك وينور طريقك ويجعلك من رفقاء النبي صلى الله عليه وسلم فالجنة
انا إنشاء الله قررت نستعمل بعض لوصفات ديالك لغزالة حمدلله معنديش مشاكل فالوجه ديالي مخطا ديك لحبوبة لي كتجي فوقت لعادة شهرية وبعض مرات كتخلي بلاصتها بنية وبغيت شيوصفة لي تحيدلي هداك لتراس
وبنسبة لضهري هو لي عندي فيه مشكل فيه لحبوب وطبايع لي كيخليه معرفت مندير ليه جربت لحامض ولحنة مقداليش إلى ممكن شي وصفة توحد لون جسم ديالي
وسؤال لي عندي أنا كنعرق بزاف من يدي ورجلي ويدان صافي مخليت دوايات تحاليل والو قالك غير لهرمونات زايدين وكاين لي قالي لاعصاب عرفتي مخليت مدرت والو كنتشهى نلبس صندالة بحال لبنات والو رجلي كتعرق وتولي تزلق من رجلي عفاك الله يجازيك بلخير عونيني الى كاين شي حل وشكرا وسمحيلي طولت عليك الله يجزيك بالخير

mar_mar_2010
26-12-2011, 05:14
السلام عليكم ورحمة الله

انا سمعت واحد السيدة وهيا تتقول عندها الحجر في الكلى كان تيجها الالم تاعهم صعيب وكانت غادة تعمل عميلة

قالت ليها شي صحبتها عملي كاس عصير الحامض + كاس العسل الحر + كاس زيت الزيتون وتخلطهم في شي قرعة وتبقى تشرب 3 ملاعق في الصباح علا الريق وكذلك بالمساء تشرب ثلاتة الملاعق

وتيبدى يتفتت الحجر ويطيح مصحوب بالم وممكن بسبب الحجرة الي كانت شوية كبيرة ممكن يرافقها دم علا ما قالت السيدة

ولما رجعت عند الطيبب تاعها قال ليها مبقاش فيك الحجر وهيا تتقولها لاي سيدة تتلقاها بكثرة الوجع والالم لعاشتو مسكينة الله يشافيها ويشافي جميع الناس

sridina
26-12-2011, 10:55
عرفتو قريت 201 صفحة باش وصلت هنا سخفت بالقراية صراحة منين قريت أول صفحة عجبني لحال وبقيت متبعاكم حتى وصلت لآخرلي بغيت نقولك أختي sridina الله يعطيك شي نقرةفين يغبر نحاسك والله يسهل عليك ما صعاب كيفما عونتي هاد لبنات لي دارو فيك تيقة والله لي غدي يخلصك الله يجعلو فميزان حسناتك وينور طريقك ويجعلك من رفقاء النبي صلى الله عليه وسلم فالجنة
انا إنشاء الله قررت نستعمل بعض لوصفات ديالك لغزالة حمدلله معنديش مشاكل فالوجه ديالي مخطا ديك لحبوبة لي كتجي فوقت لعادة شهرية وبعض مرات كتخلي بلاصتها بنية وبغيت شيوصفة لي تحيدلي هداك لتراس
وبنسبة لضهري هو لي عندي فيه مشكل فيه لحبوب وطبايع لي كيخليه معرفت مندير ليه جربت لحامض ولحنة مقداليش إلى ممكن شي وصفة توحد لون جسم ديالي
وسؤال لي عندي أنا كنعرق بزاف من يدي ورجلي ويدان صافي مخليت دوايات تحاليل والو قالك غير لهرمونات زايدين وكاين لي قالي لاعصاب عرفتي مخليت مدرت والو كنتشهى نلبس صندالة بحال لبنات والو رجلي كتعرق وتولي تزلق من رجلي عفاك الله يجازيك بلخير عونيني الى كاين شي حل وشكرا وسمحيلي طولت عليك الله يجزيك بالخير

السلام عليك اختي لضيق الوقت غدي نعطيك هد الوصفة متخليش يديك او رجليك يعرقو او تولي تلبسي صنيدلات ملا متحرجي .غدي تغسلي يديك ورجليك بماء فيه خل التفاح الطبيعي.
او غسل اليدين والرجلين بماء منقوع السالمية.وكدلك الشعر ادا كان يتعرق.

sridina
26-12-2011, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله

انا سمعت واحد السيدة وهيا تتقول عندها الحجر في الكلى كان تيجها الالم تاعهم صعيب وكانت غادة تعمل عميلة

قالت ليها شي صحبتها عملي كاس عصير الحامض + كاس العسل الحر + كاس زيت الزيتون وتخلطهم في شي قرعة وتبقى تشرب 3 ملاعق في الصباح علا الريق وكذلك بالمساء تشرب ثلاتة الملاعق

وتيبدى يتفتت الحجر ويطيح مصحوب بالم وممكن بسبب الحجرة الي كانت شوية كبيرة ممكن يرافقها دم علا ما قالت السيدة

ولما رجعت عند الطيبب تاعها قال ليها مبقاش فيك الحجر وهيا تتقولها لاي سيدة تتلقاها بكثرة الوجع والالم لعاشتو مسكينة الله يشافيها ويشافي جميع الناس
تبارك الله عليك.الله يجعل فيك خيرا للناس.
كل اخت عندها وصفة تنفع عباد الله متبخلش بها تكتبها.الله يسر جميع امورك او يفتح ليك ابواب الخير اللهم امين.

lallahoum
26-12-2011, 12:17
اختي سريدينة الله اجزيك كل خير انا مزال كنستن جوابك على سالي
أختي سريدينة انا جديدة معاكوم اعجبوني وصافاتيك جربة وصفة ديال الزيت معا الجنجلان او لحزامة او السانوج غزالة لله ارحم ليك الولدين الى عندك شي وصفة باش انصغر الصدر عندي كبير ابدا كيطيح انا مزال ممزوجاش

une belle fille
26-12-2011, 20:40
السلام عليك اختي لضيق الوقت غدي نعطيك هد الوصفة متخليش يديك او رجليك يعرقو او تولي تلبسي صنيدلات ملا متحرجي .غدي تغسلي يديك ورجليك بماء فيه خل التفاح الطبيعي.
او غسل اليدين والرجلين بماء منقوع السالمية.وكدلك الشعر ادا كان يتعرق.

شكرا آزين غدي نجربها وإنشاء الله تبان نتيجة لله يعطيك مناوية فخاطرك وشكرا بزاف

faka
28-12-2011, 12:05
اختي سريدينة الله يسر أمرك و يعطيك منويتي فخاطرك و يرزقك الجنةبغير حساب الى ماشوفي السؤال ديالي فالصفحة 248 و سمحيلي واخا برزطك

ريميتا
28-12-2011, 20:45
اختي بالنسبة للمشكل تاع اللثة غدي تديري الوصفة الثالية
شوي من المسواك+القرنفل+شوي ملح+قشور الرمان+الزعتر+شوي الشبة.
تغلي كلشي في الماء لمدة 5 دقائق ويصفى.او بعد يدفى شوي مضمضي بيه فمك 2 مرات في النهار.ثم ديريه في الثلاجة.كل نهار دفي شوي او مضمضي بيه.غدي تشافى اللثة بادن الله
السلام عليك أختي شكرا على الرد
واش المسواك هو السواك أو عود الأرك؟؟

هبة العمر
30-12-2011, 21:34

قلب مغربي
01-01-2012, 17:49
أختي وحبيبتي وغاليتي سردينة جاك الله كل كل كل خير وجعله ف ميزان حسناتك ؛ وإنشاء الله تكوني من الحور العين ، راه زوجي أصبح يشعر بتحسن وحتى الجر أصبح يلتئم بسرعة والحمد لله ؛ كل الكلمات لن تعبر لكي عن شكري و إمتناني

قلب مغربي
01-01-2012, 18:05
سامحني إلى قجرت عليك مازال عندي شي طلبات إذا جات على خاطرك أنا بشرتي حساسة بغيت شي حاجة متخليش الوجه صفر شي حاجة متخليش لاتراس تاع لحبوب ختي أنا عند جوج ولسيسات و مشيت عند طبيب وصلية ما فيهم حتى حاجة خايبة وكان خرج ليا بوماد وشي دوا وما دار والو صافي وقالي نحيدم لك إلى بغيتي وراح ما فيهم حتى ضرر إلى بقاو غير إلى كانو مبرزطينك نهيذم لك قلت إلى عندك شي حاجة طبيعية تنفع معهم منكرهش و تكون تكبر صدر هههههههه؛ غير صبري لهبالنا الله يرحم والديك

faka
01-01-2012, 21:23
اختي سريدنة شفتك غبرتي لعل المانع خير ان شاء الله

ميلودة
02-01-2012, 03:39
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarita2010
أختي سريدينة سمحيلي عافاك نصدعك شوي
جاييني الخطاب يوم الخميس أو الجمعة وفنفس النهار بغيت نمشي للحمام ونصاوب شعري
عافاك أختي فيديني بغيت نبان زويييييييينة وأنيقة كيف الوريدة هههه
راني مصايبة زيت أتاي والخزامة والكريم المعطر
وشكرااااااااااااااختي الله يتمم لك بخير اكثري من هذه الاية من سورة يوسف عليه السلام
"[فلما راينه اكبرنه و قطعن ايديهن وقلن حش لله ما هذا بشرا ان هذا الا ملك كريم " اية 31 اقرئيها مائة مرة
وقولي اللهم اجعلهم يرونني بعين زليخة و باعين النسوة الاتي قطعن ايديهن
الله يرزقك القبول

السلام عليكم وحمة الله وبركاته
أختي الحبيبة أرجو ان تتقبلي مني الشكر على وصفاتك وارجو من الله ان يجعلها في ميزان حسناتك
أما بعد فكنت اتصفح ووجدت هذه الوصفة لكن الملاحظ انك قلت للاخت ان تقول اية من القرآن 100 مرة ونحن نعلم ان الذكر بعدد معين موقوف ولا يمكن ان نأتي به هكذا بل يتوجب علينا ان نأخذه عن الرسول عليه االصلاة والسلام كما ان استخدام الادعية الغير المتواترة عن النبي عليه الصلاة والسلام وعن الصحابة رضي الله عنهم قد يؤذي الى الاتم فأرجو اخواتي ان ينتبهن جميعا وان يأخذن بالدليل فكما اننا نحاول بل ونتخوف من استعمال وصفات عير مجربة مخافة الضرر المادي الذي نراه بأعيننا يجب ان نخاف من اقول أذكار او أدعية لم ترد في السنة النبوية لان الامر يتعلق بحياتنا الاخروية وبما سيسجل على عاتقنا ونسأل عنه يوم القيامة
حفظكن الله من كل سوء

hiba hayati
03-01-2012, 18:20
السلام عليكم أخواتي
أختي سريدينة الله يجعل ماتكتبينه في ميزان حسناتك
أختي أنا عندي بنت عمرها عام وعشر شهور وهي ضعيفة وماكتبغيش تأكل الله يجازيك خير إيلا عندك شي حل
وكذلك شعرها خفيف وكيتلوى كتبان مشعككة وخى الزغبة ديالها ملسا

وبغيت كذلك إيلا جأت على خاطرك تقوليلي منين نتقدى الأعشاب والزيوت فكلميم الله ايخليلك ماعز عليك

amouna_2008
03-01-2012, 18:56
السلام عليكم اخت سريدينة الله يجازيك بالخير الا ما عتقيني بشي وصفة للتخلص من سواد حول الفم ز في منطقة الدقن مع العلم ان بشرتي مختلطة zone t راني عييت من الخلطات و الوصفات حتى حاجة ما نفعت معايا الله يجعلك من اهل الفردوس الى ما عتقيني

ام نورالدين
04-01-2012, 16:20
السلام عليكم اختي لميــاء كيف الحال ارجوا ان تكوني بخير اختي كنتي قلتي لي ردي علي الخبار على الوصفة ديال القبط وشحال هذي مدخلت مرضت بالمعدة ومغاتش تفوت يلاه دبا شوية المهم الله يجازيك بخير على الوصفة كانت فعالة وكتحيد القبط الله يرزقك بش ماتمنيتي ويرزقك الجنة عندي منك واحد الطلب بابا عندوا البروستات وقال ليه طبيب خاصك تفتح وهو مبغيش حيث عملية صعيبة لكان عندك شي وصفة مجربة عتقينا بيها الله يجازيك بخير

hiba hayati
05-01-2012, 17:46
للرفع

sridina
06-01-2012, 13:13
أختي وحبيبتي وغاليتي سردينة جاك الله كل كل كل خير وجعله ف ميزان حسناتك ؛ وإنشاء الله تكوني من الحور العين ، راه زوجي أصبح يشعر بتحسن وحتى الجر أصبح يلتئم بسرعة والحمد لله ؛ كل الكلمات لن تعبر لكي عن شكري و إمتناني
اللهم لك الحمد والشكر والله اختي ربما انني فرحت اكثر منك لدرجة اني بكيت من هدا الخبر بالفرحة.الله يشافيه.قل لزوجك ان يدعو لي.فان المريض يكون اقرب من الله هو والفقير.انشاء الله تشوفيه باحسن حال عن قريب.

hiba hayati
06-01-2012, 16:10
السلام عليكم أخواتي
أختي سريدينة الله يجعل ماتكتبينه في ميزان حسناتك
أختي أنا عندي بنت عمرها عام وعشر شهور وهي ضعيفة وماكتبغيش تأكل الله يجازيك خير إيلا عندك شي حل
وكذلك شعرها خفيف وكيتلوى كتبان مشعككة وخى الزغبة ديالها ملسا

وبغيت كذلك إيلا جأت على خاطرك تقوليلي منين نتقدى الأعشاب والزيوت فكلميم الله ايخليلك ماعز عليك
اهلا سريدينتنا هلت علينا الانوار أش هاد الغبورات نتمنى تكونين بخير
هاني باقية نتسناك تجاوبيني الله يعطيك كل خير

fatime
06-01-2012, 16:52
شكرا احبيبة علئ المعلومات القيمة
عند البشرة جافة بزاف و التجاعيد حول العينين
باش تنصحيني للحد من التجاعيد
ربي يجازيك كل خير