المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلطات للجسم رائحة دائمة الوجه مشرق بدون تجاعيد والشعر حرير.الجزء الثاني

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 [7] 8 9 10 11 12

fatifati12
25-01-2011, 12:21
صباح الخير عليكم كاملين او تبارك الله عليكم اختي لمياء انا دوزت عند طبيبة او قالت ليا عندك الاعصاب الى ممكن شي حاجة طبيعية و شكرا

sridina
25-01-2011, 12:35
هذه فوائد البذور أما الزيت كما يلي :

1 ـ لتضخم و إلتهاب اللوز وصديد ها يوضع لبخة من (عصير بصل بطحين بذر كتان مع قطرات من زيت كتان مع طحين الحلبة وزيت حلبة )يعجن ويوضع على شاش ويلف على اللوزتين وخلف الاذن مع التدليك او الفرك الخفيف بزيت الكتان ..

2ـ بذرة الكتان تنحف الارداف فاحسن حل إنك تسوين سلطه تحطين فيها :
جرجير + ملفوف + فجل مقطع + ملعقة حبوب بذرة الكتان + ملعقة زيت بذرة الكتان + ليمون ..

3ـ ملعقتين من زيت بذر الكتان الحار يساعد على الوضع حيث انه يسهل عملية الولادة وهذه الطريقة مجربة ..

4ـ ويستخدم زيت بذر الكتان لعلاج البواسير ..

5 ـ زيت بذرة الكتان يساعد على التنحيف اذا ما تم استبدال زيوت الطهي والسلطة بملعقة من زيت الكتان والله اعلم ..

6 ـ للامساك يؤخذ زيت بذر الكتان لعلاج الامساك وخاصة لمرضى البواسير".

7 ـ زيت بذر الكتان طيب للي يعانون من الكولسترول ..

8 ـ ولعلاج القروح وتيفوئيد الامعاء والحصوات المرارية ونوبات المغص يستعمل زيت بذر الكتان بمعدل ملعقة صغيرة ثلاث مرات في اليوم..

9.ـ و زيت الكتان وزيت السمك أكدت احتواءهما علي أحماض 'الاوميجا 3' المفيدة في تكوين أغشية جدر خلايا المخ ..

10ـ زيت بذرة الكتان يقلل من الوفاة الناتجة عن أمراض الأوعية الدموية .

اختي امال الله يسترك دنيا واخرة.معلومات جد مفيدة.غدي اشاء الله بعد نمشي لاكادير نصوب زيت زريعت الكتان.محتاجها لعدة اشياء.
اختي ام شموسة راه عند داب الحل باش تضعافي ياك.

sridina
25-01-2011, 12:55
بالنسبة لناس لعندهم امراض سرطان دواء هاشمي عندو مفعول كبير واحد سيد من عائلة بدات حالتو تتحسن من بداي ياخدو اما لوسي راه تهو تياخدو ولكن زرب ودار عملية حيد معدة دبا راه عاد تياخدو باش ترجع ليه مناعة الحمد الله صهتو ولات تتحسن
كدلك ينصح بعدم اكل لحوم حمراء واكتار من كل مالونه برتقالي واكل جنين قمح دهن بزيته

للاسف الدكتور الهاشمي مكيديرش بحساب الفقراء الي كيجيهم دواءه غالي جدا.سبحان الله بعض الناس ولو انهم اغنياء كيبقاو يجريو وراء المال.اقسم بالحي الذي لا يموت لو انه الهمني دواء السرطان.لاعطيته للناس بدون درهم.والحمد لله على كل شيء.

sridina
25-01-2011, 13:02
السلام عليكم عندى واحد الوصفة للشعر جربتها وصدقات ليا نتمنى تفيدكن
زريعة الكتان والزنجلان نفس الكمية تطحنيهم و تعملى bain marie تخلطى الزيت الرومية عافية مع الزنجلان وزريعة الكتان ولما تبرد ديرهم فقرعة دهنى بهم شعرك ولما تبغى تمشى للحمام تشققى شعرك بهم وافقاتنى بزاف للشعرى والله الموفق
الف شكر اختي على هد الوصفة.غدي نجربها حتى انا.تبارك الله المغربيات صاحبات القلب الكبير دائما سباقات لفعل الخير ومساعدة اخواتهم بما لديهم.

sridina
25-01-2011, 13:20
أختي لمياء و rose66 شكرا شكرا على المساعدة والله يا أخواتي عزيتو علي منين كنشوف تضامنكم والتاخي ديالكم في هاد الموضوع.
الله يجازيكم بكل خير

العفو الزين.
شيء طبيعي ان نساعد بعضنا لاننا مسلمين والمسلمين اخوة.الله يتمم اموك على خير.

mot de passe
25-01-2011, 13:21
الشكر لك اختى لفتح هده الصفحة لتنادل الوصفات المجربة واللى نفعاتنا بزاف لهلا يخطيك

sridina
25-01-2011, 13:29
سلام اختي تبار الله عليك وصفاتك روعة
كنعاني من ريحة وغزارة العرق وليت كنحشم من هاد المشكيل الا كان ممكن شي وصفة تكون صحية و فعالة الله اجازيك كل خير

السلام عليك اختي .
استعملي هد الوصفة وانشاء الله النتيجة تكون مرضية.
خودي 2معالق من كل من كريمة دوف الوردية+مسك سائل+مايزينة+ماء ورد.تخلطي كلشي مزيان ثم تحطيه تحت الابط.هد الوصفة كتبيض وكتحيد لعرق كذلك

amal06
25-01-2011, 14:53
الف شكر اختي على هد الوصفة.غدي نجربها حتى انا.تبارك الله المغربيات صاحبات القلب الكبير دائما سباقات لفعل الخير ومساعدة اخواتهم بما لديهم.

شكرا ليك اختي نتي تعلمنا منك بزاف اشياء الله يجعلها في ميزان حسنات ويسهل عليك ماصعاب

sridina
25-01-2011, 17:10
اخواتي انا جبت الوصفة تاع السرطان الي تشافى بها العديد باذن الله في المملكة العربية السعودية.جبت المقاير بالتدقيق.
كيلوعسل سدر اصلي+راس ثومة حمرا+3معالق الحبة السودء.نطحنو الحبة السوداء ونحكو الثومة في الحكاكة الرقيقة.ثم نخلطو كلشي مزيان مع العسل.ثم نبداو ناخدو ملعقة صغيرة من الخليط على الريق كل يوم.
بعدها مباشرة نشرب مع كاس حليب مقدار حبة قهوة من ام الناس ومقدار حبة قوة من حلتيت.يكونو نظاف.وتبقاو ساعة عاد تفطري.
تبعي الوصفة3اشهر.واهم شيء تشربيها على الريق.كل الناس الي جربو هد الوصفة شفوا باذن الله.
متنساوش تشربو ماء زمزم ان وجد.واستعمال الرقيي والاستماع الى القران اغلب الاوقات ففيه شفاء.
اذا ثمت الوصفة صاوبي اخرى و لا تملي.
الله يجعلها سبب شفاء كل مريض.

أم رنيا
25-01-2011, 17:19
أختي لمياء السلام عليكم الله يحقك ليك ما تمنيتي و يخليلك بنتك و الله يسهل ليك باش تخاويها...أنا تسجلت في هاد المنتدى على قبلك ..من بعد ما قريت وصفاتك ...عفاك آ أختي بنتي عندها 3 أشهر سافت بيها أو دربه ليل البرد ديتها عند الطبيبة أو عطاتني درت ليها أنتيبيوتيك لمدة 7 أو باقي سدرها عامر دابا متبعة ليها aèrosol ultracompact sani -airأو والو الله يحقق ليك ما تمنيتي آش ندير ليها؟؟ هادي أول ولدة لي ما عارفة ما ندير

25 luna
25-01-2011, 17:24
شكرا ليك اختي
قولي ليا امتى نقدر ندير هاد الوصفة واش وقت الخريج و لا الا دوشت؟
سمحلي كترت عليك
هاد الموضوع ولله معقدني معرفت شني ندير
كنشوف لبنات ماشاء الله متشميش فيهم ريحة العرق

sridina
25-01-2011, 17:43
أختي لمياء السلام عليكم الله يحقك ليك ما تمنيتي و يخليلك بنتك و الله يسهل ليك باش تخاويها...أنا تسجلت في هاد المنتدى على قبلك ..من بعد ما قريت وصفاتك ...عفاك آ أختي بنتي عندها 3 أشهر سافت بيها أو دربه ليل البرد ديتها عند الطبيبة أو عطاتني درت ليها أنتيبيوتيك لمدة 7 أو باقي سدرها عامر دابا متبعة ليها aèrosol ultracompact sani -airأو والو الله يحقق ليك ما تمنيتي آش ندير ليها؟؟ هادي أول ولدة لي ما عارفة ما ندير
_السلام عليك اختي
3اشهر باق صغيرة بزاف منعطيوها حتى حاجة.غدي نعطيك فقط هد الطريقة ويكون عليها باذن الله الشفاء.غدي تسخني الزيت البلدية او تبداي تمسدي ليها صدرها وظهرهابشوية مع قراءة الفاتحة7مرات ثم تلبسيها سخون.غدي تديريها ليها2مرات في اليوم لمدة3ايام.وانشاء الله غدي تشوفي تحسن.

sridina
25-01-2011, 17:46
شكرا ليك اختي
قولي ليا امتى نقدر ندير هاد الوصفة واش وقت الخريج و لا الا دوشت؟
سمحلي كترت عليك
هاد الموضوع ولله معقدني معرفت شني ندير

تديريها كل نهار الى بغيتي
كنشوف لبنات ماشاء الله متشميش فيهم ريحة العرق

مغديش تبقى فيك الريحة متبقايش تفكري بزاف.

ديريها كل نهار الى بغيتي

25 luna
25-01-2011, 17:51
بارك الله فيك
غنبداها ان شاء الله ونرد عليك لخبار ( :

sridina
25-01-2011, 18:00
-غدي نكتب ليكم هد الوصفة الي هبطات السخانة لطفل رضيع عنده تقريبا6اشهر.امه مخلات حتى دواء باش تهبط ليه السخانة او والو وخ داتو لطبيب.تى دواء منفع.ودرجة الحرارة كترتفع.نصحتا امراة شافتها كتبكي في الطريق
قالت ليها بعد معرفت المشكل.ديري ليه في الرضاعة عصير ليمون مع قيل من ماء سلاوي بعد متحكو.والحمد لله نزلت الحراة بسرعة.
وانا اكتبها لعلها تنفع عند اللزوم.

fatimazahra22
25-01-2011, 19:02
السلام عليكم كيف دايرين لباس عليكم نتمني تكونو بافضل حال اختي سريدينة انا مازال كنتسني الجواب ديالك راني محتاجة ليه وشكرا لك بزاف وسمحيلي برزتك باسالتي

sridina
25-01-2011, 19:44
السلام عليكم كيف دايرين لباس عليكم نتمني تكونو بافضل حال اختي سريدينة انا مازال كنتسني الجواب ديالك راني محتاجة ليه وشكرا لك بزاف وسمحيلي برزتك باسالتي

السلام عليك
عفاك ذكريني بسؤالك

أم رنيا
25-01-2011, 20:08
baraka allah fek okhti allah y3ali darajtek o yaser leek jami3 3ibado

amal06
26-01-2011, 12:38
لعلاج امراض سرطان و تقوية مناعة
اكل عشبة جنين قمح عندها تاتير جد مرتفع على اورام
زيت زيتون
زيت زنجبيل و خل زنجبيل
زيت زعتر و خل زعتر
اكل كل تمار لي لونها برتقالي يساعد على شفاء
واهم تناول طعام اتناء وقت صلاة لانه في هادا وقت يفرز دماغ واحد مادة

هاد معلومات راه دايما تقولها دكتور قدسي

maryammarok
26-01-2011, 14:04
سلام اختى بغيت الؤصفة البهك الكحل جزاك الله خيرا

ام شموسة
26-01-2011, 17:09
اختي امال الله يسترك دنيا واخرة.معلومات جد مفيدة.غدي اشاء الله بعد نمشي لاكادير نصوب زيت زريعت الكتان.محتاجها لعدة اشياء.
اختي ام شموسة راه عند داب الحل باش تضعافي ياك.

iiiiiiiiiiiiiiiii هههههههههههههه راه جربتو رجعني بحال الفيل غلضني هههههههههههه

انا معرفتش اي حاجة كضعف كتغلضني هههههههههههه

amal06
26-01-2011, 17:48
iiiiiiiiiiiiiiiii هههههههههههههه راه جربتو رجعني بحال الفيل غلضني هههههههههههه

انا معرفتش اي حاجة كضعف كتغلضني هههههههههههه

راه مشكلة هنا فاروبا تنغلاضو حيت مكاينش حرارة لدوب شحمة كاين برد ليجمدها هههههههه خصنا نبقاو نجريو فدار هههههههههه

ام بشر3
26-01-2011, 17:55
السلام عليكم اخواتي الا يمكن تقولولي كنديرنهتم بوجهي انا معمرني درت شي حاجة ليه المهم البشرة عندي عادية او مسخة الى جات على خاطركم شي و صفة
باش اتنقى و شكراااااا

malikat
26-01-2011, 20:09
تبارك الله عليكم

fatimazahra22
27-01-2011, 10:05
السلام عليكم سوالي اختي سريدينة كان هو وا ش يمكن لي نستعمل وصفة تنقية الرحم ووصفة ام الناس وديتول واخا انا مزال متزوجت معندها حتي تاتير وشكرا لك بزززااااففف

sridina
27-01-2011, 18:01
السلام عليكم سوالي اختي سريدينة كان هو وا ش يمكن لي نستعمل وصفة تنقية الرحم ووصفة ام الناس وديتول واخا انا مزال متزوجت معندها حتي تاتير وشكرا لك بزززااااففف

السلام عليك
راه جاوبتك.قلت ليك انت باق بنت مديريهش.ممكن مر مر توضاي ببماء مغلي الخزامة فقط.

ام سندس
28-01-2011, 09:52
صباح النور ااه ساعدوني البارح اشريت حلاوة فيت ونحيت بها ليموستاش حرقتني ودارت لي تسلخان واليوم راهي اتبان كحلة الي عندها حل اتساعدني للعلم راهي حلاوة ماش بوماد
وينك يا سردينة

maroccogirl
29-01-2011, 15:16
okhti lamyae chokran 3la wasafat dyalak bdit nsta3mal lwasfa dyal ch3ar raha rai3a

زوجي الغالي
29-01-2011, 18:06
أخواتي أبشركم خطابي جاو ومشيب للحمام ودرت وصفة الاخت لمياء الله يخليها لينا كلنا وقريت الاية اللي عطاتني الاخت rose66 وجاب الله التيسير واخا خفت حيت ختكم رقيييييييييييييييوقة خفت يقولو صغيرة ولبست مزياااااان وحطيت حجابي والحمد لله توفقنا العقبة لكل البنات العازبات
أحبكم في الله

nabila74
29-01-2011, 18:57
اختي سريدينة كنحس بواحد الحريق في الظهر ديالي بحال في العضم ديال السلسول حد العنق

ام شموسة
29-01-2011, 20:00
راه مشكلة هنا فاروبا تنغلاضو حيت مكاينش حرارة لدوب شحمة كاين برد ليجمدها هههههههه خصنا نبقاو نجريو فدار هههههههههه

والله الزين واخة نضل نجرو في الدار واااااااالو الشحمة مكتحيدش ولكن بديت انحيدها في شهر 7 غير جاء رمضان وصااااااااااافي عرفتي كنت كندير ثلاثة الساعات البشكليت في الدار عرفتي احوايجي اللي مزيرين كلهم لبستهم وغير دخل رمضان ورحلت صافي

ولكن غنعاود البشكليت ديال الدار زويييييييييييييييييييينة والله تا ضعفاتني مزيان كترخي الصمطة ديالها وكتولي ساااااهلة في البيدالي دغيا كضعف

nono_2805
29-01-2011, 20:54
الاخت sardina اولا جزاك الله خيرا على المعلومات الرائعة
لقد سألت العشاب عن اهرهار لم يعرفوه هل لديه اسم اخر
هل يمكن استعمال العكر الفاسي بدل far à joue

sridina
30-01-2011, 19:44
أخواتي أبشركم خطابي جاو ومشيب للحمام ودرت وصفة الاخت لمياء الله يخليها لينا كلنا وقريت الاية اللي عطاتني الاخت rose66 وجاب الله التيسير واخا خفت حيت ختكم رقيييييييييييييييوقة خفت يقولو صغيرة ولبست مزياااااان وحطيت حجابي والحمد لله توفقنا العقبة لكل البنات العازبات
أحبكم في الله
_الحمد لله والله يجعل امورك كلها تدوز بالف خير وتكوني جد سعيدة في حياتك انشاء الله.والعقوبة لكل عازبة يسهل ليها الله في شي ولد الناس.

sridina
30-01-2011, 19:54
اخواتي العزيزات لقد اعطيت كل الوصفات.لذا لن اكون معكم بعد الان الا اذا وجدت وصفة مفيدة لكم.انا احاول الان تعلم تجويد القران الكريم.والله يسهل على كل اخت كتبات في هد الصفحات و اعطت وصفات افادت اخواتها.الله يثبت الاجر والله يجعله عمل مقبول.هد المنتدى عرفني باخوات رائعات مميزات لن انساهم ما حييت.
واختم معكم بهذه الوصفة لزيادة الطول سجلتها مؤخرا.
ربع كيلو السانوج مطحون+كاس كبير عسل+10 قشور تاع البيض من بعد متيبسيهم في الشمس تطحنيهم+غداء الملكات+كاس صغير تاع مطحون الكوك.تخلط المكونات جيدا وتاخد منه ملعقة على الريق في الصباح لمدة 22يوم.هد الوصفة كتزيد 4 سنتمر في الشهر.ممكن الاستمرار عليها حتى تحصلو على الطول المطلوب.
_الله يسهل عليكم كاملات .والله المعين

meknasya
30-01-2011, 20:02
sridina safi dria skhiti bina

ريميتا
30-01-2011, 22:12
أختي سريدينة أنا مازالة محتاجة بيك الله يسهل عليك حفظ القران الى ما جاوبيني
بغيت شي حل لمشكل الافرازات لونها أصفر و زعجاتني بزاف خصوصا مع هاد البرد و خصني نعاود الوضوء كل وقت دخول الصلاة و شكرررررررررررررررررررا

om mohammed
31-01-2011, 21:45
اللهم أعن أختنا سريدينة على تجويد القرآن،وجعلها من حملته.أختي أتمنى أن تساعديني .أنا أعاني منذ فترة بألام قرب المخرج أعزك الله لأنه خرج لي بحال شي عرق تحت الجلد إلحاديتو كيضرني،بعد مرات ملي كنبغي نتوضى كنحاديه وكيتجرح وكيخرج منو الدم وأحيانا صديد ،ومكنقدرش نجلس عادي محيت لي كنضغط عليه كيضرني.معرفتش شنو هاذ المرض أنا خايفة.أرجوك سريدينة عاونيني.حتى الأخوات لي عندها شي فكرة تساعدني الله يجازيكم بخير.

ام شموسة
01-02-2011, 10:36
اخواتي العزيزات لقد اعطيت كل الوصفات.لذا لن اكون معكم بعد الان الا اذا وجدت وصفة مفيدة لكم.انا احاول الان تعلم تجويد القران الكريم.والله يسهل على كل اخت كتبات في هد الصفحات و اعطت وصفات افادت اخواتها.الله يثبت الاجر والله يجعله عمل مقبول.هد المنتدى عرفني باخوات رائعات مميزات لن انساهم ما حييت.
واختم معكم بهذه الوصفة لزيادة الطول سجلتها مؤخرا.
ربع كيلو السانوج مطحون+كاس كبير عسل+10 قشور تاع البيض من بعد متيبسيهم في الشمس تطحنيهم+غداء الملكات+كاس صغير تاع مطحون الكوك.تخلط المكونات جيدا وتاخد منه ملعقة على الريق في الصباح لمدة 22يوم.هد الوصفة كتزيد 4 سنتمر في الشهر.ممكن الاستمرار عليها حتى تحصلو على الطول المطلوب.
_الله يسهل عليكم كاملات .والله المعين

سريدينة الفنون الحبيبة القلب الكبير حنا ممتافقينش معاك كيفاش لن اكون معكم من الان والله مسخينا بيك لا لا لا لا لا دخلي ولو غير سلمي علينا عااااااااااااااااااااااااااااااافك انا بعدا مولفة هد الركن غير كندخل اول حاجة هنا اولا مممممممممم

الله يسهل عليك في تجويد القران وحفضه والله يسهل على وليدك وزوجك ويحفض ليك امك واخة انا مخاصمة معاها مكتحملش السردييين هههههههههههههههههه

الله يجعل كل حرف كتبتيه في ميزان حسناتك

ولكن متنسايناش ولو بالسلام مح محمحمحمح

ام شموسة
01-02-2011, 10:40
اللهم أعن أختنا سريدينة على تجويد القرآن،وجعلها من حملته.أختي أتمنى أن تساعديني .أنا أعاني منذ فترة بألام قرب المخرج أعزك الله لأنه خرج لي بحال شي عرق تحت الجلد إلحاديتو كيضرني،بعد مرات ملي كنبغي نتوضى كنحاديه وكيتجرح وكيخرج منو الدم وأحيانا صديد ،ومكنقدرش نجلس عادي محيت لي كنضغط عليه كيضرني.معرفتش شنو هاذ المرض أنا خايفة.أرجوك سريدينة عاونيني.حتى الأخوات لي عندها شي فكرة تساعدني الله يجازيكم بخير.

اختي كنضن البواسر عندك طايبين عليك بالكبريت مدقوق ودردري عليهم او بومادا عند الفرماسيان راه مجعبة تاهي مزيااااانة راجلي حتى صافي قرب موعد الفتيح باش ايحيدهم والحمد لله برا

ولكن ولكن ولكن بعدي من الحااااااااااااااااااااااااااار راه تجهلهم ولكان فيه القبط تاهو واعر عليهم

والله يجيب ليك الشفا

ام شموسة
01-02-2011, 10:44
أختي سريدينة أنا مازالة محتاجة بيك الله يسهل عليك حفظ القران الى ما جاوبيني
بغيت شي حل لمشكل الافرازات لونها أصفر و زعجاتني بزاف خصوصا مع هاد البرد و خصني نعاود الوضوء كل وقت دخول الصلاة و شكرررررررررررررررررررا

شوفي الحبيبة معا ليك غير بشرب الخزامة وتوضاي بيها وكدلك الوضوء بازير تاهو مزيان تنقي وقشور الرمان كتنقي وضيق المهبل والله يشافيك

وكنتمنى شي اخت تفيدك تاهي

chaima85
01-02-2011, 20:28
اختي ام شموسة الشبة فعلا كيستعملوها لتضييق المهبل الطريقة لي كنعبرف هي هادي ولكن انا مكنزعمش نديرها و انا محتجهاش الحمد لله الازقة عندي ضيقة ههههههه
ديري الخزامة تغلا شوية مع الما طايب و طفي النار و رمي فيها طرف ديال الشبة و ملي يدفى الخليط صفيه و توضاي به و زولي الشبة مسحيها و احتافظي بها لانها كتستعمل اكتر من مرة

السلام عليكم الحبيبة كيف عملا وقيلة نسيتني دخلت وعد وصلت لهدشي ضحكتني بالأزقة الضيقة زعمة راكي والدة ومزاوجة مدة هادي أنا كنسمع بضيق ككون فلول مع مرور لوقت قلو لي أنها كتولي واسعة أفيدني حبيبتي؛

ام المتقين
01-02-2011, 21:43
عافكم شي أعشاب للوالدة ديالي راها عندها انتفاخ البطن والمصران الطبيب منع عليها تاكل بزاف ديال مسائل لي صعيب الواحد يوقفهم..... كيتنفخلا المصران ويحرق ليها بزاف....
الله يشربكم من حوض النبي إيلى عندكم شي عشوب ينفعوها ومايضروهاش

عروسة الصحراء
01-02-2011, 22:57
اخت سردينية
ممكن اختي نلقا عندكك حل لقصر القامة يعني شي حاجة تقدر تزيد فالطول

ريميتا
01-02-2011, 22:59
أختي ام شموسة شكرا على ردك

om mohammed
02-02-2011, 00:08
شكراأختي أم شموسة الله يجازيك بخير

melodie
02-02-2011, 06:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي عروسة الصحراء راه الاخت سريدينة حطات في الصفحة اللي قبل من هادي وصفة لزيادة الطول حسب ما فهمت رجعي الصفحة 154 واش مشفتهاش اضن هديك الوصفة جواب على سؤالك.

melodie
02-02-2011, 06:39
اختي سريدنة الله يخليك بنتي ضربها البرد وديتها الطبيب و مع دلك هادي شي شهر واكتر هي كتكحب وصدرها عامر ومعرفتش اش ندير ليها كندهن ليها بالزيت العود ولكن انا بغيت شي حاجة اللي تخرج ليها داك الشيء من صدرها هي عمرها 6 سنين وشكرا اختي

omo mohamed2
02-02-2011, 07:49
أختي بانسبة لبتك حسب تجربة قالتها لي طبيبة ندير كروية ونافع وبابونج تغسلو في ماء طايب ديري تلقو في الماء من بعد صفيهم تشرب الماء تيخرجوا لي في صدر بحال تناخم أعزك الله

omo mohamed2
02-02-2011, 07:58
أختي سريدنا جزاك الله على عملك أريد وصفة لتوحيد لون الجسم وكون رطب بالنسبة لساقين كيفاش نهتموا بهم كون صافيين نتخلص من زغب لي كايدير حبيبات تحت لحم طولت عليك سمحيلي لله يعتيك ماتمنيتي وزين يامك واخرتك ورزقك الجنة

amal06
02-02-2011, 09:54
السلام عليكم الحبيبة كيف عملا وقيلة نسيتني دخلت وعد وصلت لهدشي ضحكتني بالأزقة الضيقة زعمة راكي والدة ومزاوجة مدة هادي أنا كنسمع بضيق ككون فلول مع مرور لوقت قلو لي أنها كتولي واسعة أفيدني حبيبتي؛

اهلا لباس عليك اختي كيف عاملة مع حمل تقلتي ولا باقي الله يفك وحايلك على خير
راه تترجع ازقة ضياق مع مدة هههه

amal06
02-02-2011, 09:55
عافكم شي أعشاب للوالدة ديالي راها عندها انتفاخ البطن والمصران الطبيب منع عليها تاكل بزاف ديال مسائل لي صعيب الواحد يوقفهم..... كيتنفخلا المصران ويحرق ليها بزاف....
بقاي تشربي لويزة كامون صوفي بعد لفترة اكل لي قال ليك طبيب راه مفيد ليك اختي

ام شموسة
03-02-2011, 09:05

اختي انا بنتي اسبوع وهي كتوجع بكرشها ومباغاش تمشي للطبيب دارها مصرانها ايوا درت ليها النافع والنعناع الطريقة

كتغلي الما يطييب ومن بعد رمي فيه النافع والنعتاع وطفي البوطة والحمد لله داومتو ليها ثلاثة ايام الحمد لله دابا وانا زدت عليه العسل باش تشربو لان النافع مزيان للمصران والانتفاخ والله يجيب الشفاء للوالدة ويخليها ليك

ام شموسة
03-02-2011, 09:12

زوينة هد الازقة الضيقة ههههههههههههههههههههراه بصح كل واحد وكيفاش انا والدة بالفتيح 2 المرات ومزال الازقة ضييييييقة معذبة الصراحة واخة متزوجة 15 عام كنت كنتوضى الاكثرية بالبيتادين تجمعني اكثر ولكن حيدتو اما بخصوص الشبة واحد الاخت تونسية طالباني عندها الازقة واسعة مع والدة اربع مرات ووالدة عادي هههههههههه ولاو عندها شوااااارع مشي ازقة ايوا نصحتها بالشبة باش تضياق والحمد لله الاخوات هنا كل وحدة كتعطي بسخاء الله يحفضهم كللهم

ام شموسة
03-02-2011, 09:16
الحبيبة سردينة نتمناو تكوني في احسن الاحوال

chaima85
04-02-2011, 22:23

السلام عليكم يالحبيبة ديلي هاني غادة دعي معاي وراني إنشاء الله غنلتحق بالزوج ديلي بإيطاليا راني غير سكتي تخالطت عليا الحمل مع لمشية فهل الخلعة؛ قليلي بعد كدير واحد ادوم حيد لك لكوش ولا مازال؟ وواحد ساره مونسك فشغل أدار ههه. نتمنى تكن بخير الزين شفتي لمياء سخت بنا ومسخنا بها. الله يحقق لها كل مكتمناه من خير. قليلي بعد مفهمتش منين قلت عد كضيق الأزقة فسرلي وش بصح؟ أنا سمعة كتوسع مع المدة فديني أبنت بلادي.

chaima85
04-02-2011, 22:26

السلام عليكم يالحبيبة ديلي آمين؛ هاني غادة دعي معاي وراني إنشاء الله غنلتحق بالزوج ديلي بإيطاليا راني غير سكتي تخالطت عليا الحمل مع لمشية فهل الخلعة؛ قليلي بعد كدير واحد ادوم حيد لك لكوش ولا مازال؟ وواحد ساره مونسك فشغل أدار ههه. نتمنى تكن بخير الزين شفتي لمياء سخت بنا ومسخنا بها. الله يحقق لها كل مكتمناه من خير. قليلي بعد مفهمتش منين قلت عد كضيق الأزقة فسرلي وش بصح؟ أنا سمعة كتوسع مع المدة فديني أبنت بلادي.

chaima85
04-02-2011, 22:30

السلام عليكم يالحبيبة ديلي آمين؛ هاني غادة دعي معاي وراني إنشاء الله غنلتحق بالزوج ديلي بإيطاليا راني غير سكتي تخالطت عليا الحمل مع لمشية فهل الخلعة؛ قليلي بعد كدير واحد ادوم حيد لك لكوش ولا مازال؟ وواحد ساره مونسك فشغل أدار ههه. نتمنى تكن بخير الزين شفتي لمياء سخت بنا ومسخنا بها. الله يحقق لها كل مكتمناه من خير. قليلي بعد مفهمتش منين قلت عد كضيق الأزقة فسرلي وش بصح؟ أنا سمعة كتوسع مع المدة فديني أبنت بلادي.

chaima85
04-02-2011, 22:47
زوينة هد الازقة الضيقة ههههههههههههههههههههراه بصح كل واحد وكيفاش انا والدة بالفتيح 2 المرات ومزال الازقة ضييييييقة معذبة الصراحة واخة متزوجة 15 عام كنت كنتوضى الاكثرية بالبيتادين تجمعني اكثر ولكن حيدتو اما بخصوص الشبة واحد الاخت تونسية طالباني عندها الازقة واسعة مع والدة اربع مرات ووالدة عادي هههههههههه ولاو عندها شوااااارع مشي ازقة ايوا نصحتها بالشبة باش تضياق والحمد لله الاخوات هنا كل وحدة كتعطي بسخاء الله يحفضهم كللهم

السلام عليكم أختي أم شموسة؛ بصح بغيت نعرف واحد طبيب قالي عندك لحكاك ضيقين وقال لراجلي حاول عليها راها ضيقة حيت درلي كورتاج اجهضت 2 مرات كانت تجربتان مريرتان ولكن الحمد لله. وطبيب لمتابعة معه دبا قلتله ريح كخرجلي من تحت معرفتش منش وش البرد مرة مرة كتوقع لي قال عندك لوالدة شوية واسعة بلام يشوف؛ معرفتش شكون نتيق. سولت أخت مرات خويا قتلي كتوقع هداك رح برد غير توضي ببتادين وتكوني مزيان حتى هي كتوقع لها.. وركي عرفة كتوقع لي وكنتهرج مع راجلي حيت مازال مزعمش عليه كيجي مرة مرة فالعطل عد غنلتحق به إنشاء الله. ممكن نلقى عندك جواب لهدشي.

chaima85
04-02-2011, 22:53

السلام عليكم أختي أم شموسة؛ بصح بغيت نعرف واحد طبيب قالي عندك لحكاك ضيقين وقال لراجلي حاول عليها راها ضيقة حيت درلي كورتاج اجهضت 2 مرات كانت تجربتان مريرتان ولكن الحمد لله. وطبيب لمتابعة معه دبا قلتله ريح كخرجلي من تحت معرفتش منش وش البرد مرة مرة كتوقع لي قال عندك لوالدة شوية واسعة بلام يشوف؛ معرفتش شكون نتيق. سولت أخت مرات خويا قتلي كتوقع هداك رح برد غير توضي ببتادين وتكوني مزيان حتى هي كتوقع لها.. وركي عرفة كتوقع لي وكنتهرج مع راجلي حيت مازال مزعمش عليه كيجي مرة مرة فالعطل عد غنلتحق به إنشاء الله. ممكن نلقى عندك جواب لهدشي.

melodie
05-02-2011, 05:42
شكرا اختي ام محمد2 الله يجازيك بخير

ROSE 66
05-02-2011, 20:47
أحبكم في الله

الف الف مبروك فرحتيني العقوبة لكل البنات الله يتمم ليك بخير و خا تزوجي بقاي دائما تقراي الاية غادي زوجك دائما يشوفك جميلة الله يسر امورك و حاولي تكتمي الخبر حتى يتم العقد لان نبينا الكريم امرنا ان نستعين على حوائجنا بالكتمان

ROSE 66
05-02-2011, 21:05
أحبكم في الله
الف الف مبروك الله يتمم ليك بخير غير حاولي تكتمي الخبر قدر المستطاع حتى تعملي العقد لان نبينا الكريم امرنا ان نستعين على حوائجنا بالكتمان
و بقي تقراي الاية وخة بعد الزواج باش تبقاي ف عين زوجك دائما جميلة الله يصلحو ليك و يخليك وردة ف عينيه اميييين

ROSE 66
05-02-2011, 21:08
اختي امال على السلامة الحمد لله لي طمنتينا عليك
شكرا على الدعيوة و الله يحفظ ليك وليداتك من كل سوء

عروسة الصحراء
06-02-2011, 16:49
محتاجكم

mosslima
08-02-2011, 20:23
salamo 3alikom labass 3likom lbanat 3afakom li 3ndha chi7aja l9abt t3ta9ni biha 7achakom rani wssalt lwa7d lmar7ala la ilaha illa llah kant3gar mnin kanglass w 7achakom kandkhol l toilette kan9lass bzaf w walo

mosslima
08-02-2011, 20:33
salamo 3alikom lbanat labass 3likom
llah yjazikom bikhir lli 3ndha chi 7aja l9abt 7achakom t3ta9ni biha rah sala m3aya wllit kant3gar wana galssa daba galssa 3la janb w min ndkhol l toilette nglass modda wwalo b7al do llah yr7am likom lwalidin lama 3at9ouni

ROSE 66
08-02-2011, 22:00
salamo 3alikom lbanat labass 3likom
llah yjazikom bikhir lli 3ndha chi 7aja l9abt 7achakom t3ta9ni biha rah sala m3aya wllit kant3gar wana galssa daba galssa 3la janb w min ndkhol l toilette nglass modda wwalo b7al do llah yr7am likom lwalidin lama 3at9ouni

اختي شربي الما دافي على الريق و عصير الباربة و الليمون قبل الاكل و حاولي تفطري بالزيت البلدية
و ملي دخلي wc دهني المخرج ديالك بالصابون او الزيت البلدية الله يشافيك

mosslima
09-02-2011, 20:15
chokran okhti rose 66 llah yjazik bikhir

ROSE 66
09-02-2011, 20:40
شيماء لباس الله يوصلك على خير عند زوجك بالنسبة للازقة الضيقة بعد الولادة كنتوض ببيتادين ديال الوضو و الخزامة و الشيح دغيا كنبرى حيت كنولد بالغراز و الهواء لي كتعاني منو راه غير برد غير تولدي انشاء الله و نعطيوك باش تسخني ههههههههههههههههههه

عروسة الصحراء
09-02-2011, 21:59
وريوني عفاكم كيفاش ندير نسيفط رسالة الاخت سردينة راني معرفتش ومحتجاها ضروري

leila2011
10-02-2011, 01:20
Salam

leila2011
10-02-2011, 01:21
Salam ana jdida fi hada montada tahayati lijami3 akhawate

فاطمة ام يوسف
10-02-2011, 13:10
السلام عليكم اخواتي ارجوكم الي كتعرف شي علاج لالتصاقات الرحم تعتقني بيه الله يرحم الوالدين سمعت بالدغموس ومزال مدرتو

chaima85
11-02-2011, 14:14
شيماء لباس الله يوصلك على خير عند زوجك بالنسبة للازقة الضيقة بعد الولادة كنتوض ببيتادين ديال الوضو و الخزامة و الشيح دغيا كنبرى حيت كنولد بالغراز و الهواء لي كتعاني منو راه غير برد غير تولدي انشاء الله و نعطيوك باش تسخني ههههههههههههههههههه

السلام عليكم أختي الحبيبة لبصح كنعتبرها أختي حيت معنديش؛ شكراً بزاف الله يجعل أيامك كلها راحة ويشافيك نت ولبنوتة الله يحفظها لك
؛ راكي عرفة هديك المنطقة حساسة منكدبش عليك طبيب أول قال لراجلي راة ضيقة بزاف لحكاك ضيقين وتاني سولت على ريح قال داك لكلام منكدبش عليك خلعني ومعرفة شكن نتيق ممكن تفسرلي أكتر حيت مكنكدرش نسول ناس فهد لمسائل وكنبقة موسوسة وركي عرفة لمهم ادى عندك اميل عطهلي ادى أمكن

chaima85
11-02-2011, 14:21
جمعة مباركة لكل الأنيقات ولكل المؤمنين والمؤمنات. اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى أهله واصحابه الطيبين الطاهرين وسلم تسليما كثيرا. أرجو أن تبقى صحبتنا ولا تقطعن هدا التواصل خوتاتي وحبابتي نادية الأستاد ديلي وبنت بلادي أمل وأم شموسة ومسلمة. ونتمنى أستادتنى الفاضلة لمياء تبقا منورنا.

maroccogirl
11-02-2011, 21:31
chokran okhti sardina

ام شموسة
12-02-2011, 00:18

اختي متخافيش راه غير البرد ولكن لما اتولدي انشاء الله تشربي كل ماتسخن وتوضاي بالخزامة راها مزيانة مع دابا الحمد لله انتي حاملة منقدرش انقوليك شربي شي حاجة تكون خطر عليك

قولي انا مدينة فيها راجلك هنا في ايطاليا نتمنى تكوني اقريبة لييا انا في نواحي مودينا

ROSE 66
12-02-2011, 00:32
السلام عليكم أختي الحبيبة لبصح كنعتبرها أختي حيت معنديش؛ شكراً بزاف الله يجعل أيامك كلها راحة ويشافيك نت ولبنوتة الله يحفظها لك
؛ راكي عرفة هديك المنطقة حساسة منكدبش عليك طبيب أول قال لراجلي راة ضيقة بزاف لحكاك ضيقين وتاني سولت على ريح قال داك لكلام منكدبش عليك خلعني ومعرفة شكن نتيق ممكن تفسرلي أكتر حيت مكنكدرش نسول ناس فهد لمسائل وكنبقة موسوسة وركي عرفة لمهم ادى عندك اميل عطهلي ادى أمكن

شكرا على الدعيوات ويسعدني و يشرفني تكوني اختي
ما تخافيش راه غير البرد وخا تحضي حتى تعياي ضروري كيقسك البرد حتى اثناء الجماع راه كنشربو البرد علاه ملي كتفتحي باب الدار مكتحسيش بالبرد داخل ههههههههه
غير تولدي انشاء الله و ها حنا معاك

ROSE 66
12-02-2011, 00:39
Salam ana jdida fi hada montada tahayati lijami3 akhawate

مرحبا بك اختي نتمنى تستافدي معانا

ام شموسة
12-02-2011, 19:45
سلامي لسردينة الغزالة واخة مدخلتيش راه كنسلمو عليك نتمناو تشوفي سلامنا

mosslima
16-02-2011, 14:46
salamo 3alikom labass 3likom lbanat kolla marra n7ssal f chi7aja nji n7ttha hna wnssadda3kom m3aya ma3ndi layn 3likom sm7oli w khlass daba 3ndi mochkil les règles t3atlat 3liyya wasslan mamnadmalich ma3raft wach kayna chi 7aja bach katnaddam awla kathabbatha ila fayta w9atha w chokran likom bzaf

nohad78
20-02-2011, 12:25
مشكورة اختي لمياء

sridina
26-02-2011, 11:15
السلام عليكن يا اخوات.
هذه وصفة كتجعل الشيب في الشعر فحال الي داير ليميش.غزالة.بلامتحتاجي تديري ليميش عند كوافورة.
غدي تاخدي شوي الحنة مدقوقة تزيدي عليها شوي تاع نيسكافي ثم تزيدي عليها شوي خرقوم بلدي مطحون.تخلطي كلشي او تديريه لشعرك ساعة او ساعتين ثم تغسلي شعرك.وهانتي بليميش في شعرك.

nohad78
26-02-2011, 12:45
الله يرحم واليديك اختنا لمياء والله يرزقك ذرية صالحة في اقرب وقت والله يجزيك كل خير اختي

ommorihab
26-02-2011, 13:15
شكرا اختي و بغيت نسولك انا قتلتني الريحة ديال العرق شنو ندير

حجابي عبادة
26-02-2011, 13:30
السلام عليكم تبارك الله عليك اختي بغيت نسولك على الشعر اللي بالوجه عندي و كل مرة تنحيدو بالحلوة و اش كماكايناش شي وصفة اللي تحيدو بالمرة و جزاكي الله عني خيرا

nouralhoda
26-02-2011, 17:41
عفاك يا أختي كنتي واحد نهار عطيتيني واحد الإسم ديال بومادا ديال ليتراس ديال لحبوب لي فظهر وماعقلتش عليها إلا جات على خاطرك كتبيها لي مرة أخرى راني محتاجاها بزاف بزاف وشكرا ليك جزيلا على كل المعلومات لي فدتينا بها بزاف والله يجعلها فميزان حسناتك

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?183106-طلب-عاجل-من-الاخت-سريدينا#ixzz1F5GX5NLw

nouralhoda
26-02-2011, 17:42
عفاك يا أختي سريدينا كنتي واحد نهار عطيتيني واحد الإسم ديال بومادا ديال ليتراس ديال لحبوب لي فظهر وماعقلتش عليها إلا جات على خاطرك كتبيها لي مرة أخرى راني محتاجاها بزاف بزاف وشكرا ليك جزيلا على كل المعلومات لي فدتينا بها بزاف والله يجعلها فميزان حسناتك

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?183106-طلب-عاجل-من-الاخت-سريدينا#ixzz1F5GX5NLw

شوق
27-02-2011, 14:30
الله يخليك لينا اختي لمياء

جزاكي الله خيرا مشكووووووووووووووووورة من القلب

mawassim
01-03-2011, 11:55
الف الف مبروك فرحتيني العقوبة لكل البنات الله يتمم ليك بخير و خا تزوجي بقاي دائما تقراي الاية غادي زوجك دائما يشوفك جميلة الله يسر امورك و حاولي تكتمي الخبر حتى يتم العقد لان نبينا الكريم امرنا ان نستعين على حوائجنا بالكتمان

ممكن تكتبي الايه الله يجازيك بالخير

chaima85
02-03-2011, 14:01
سلام عليكم توحشتكم البنات نادية معتتنش اميل ديلك مازال كنستنى و- أختي أم شموسة راني ف بيركمو دبا أختي امال بنت لبلاد سلامي الحار لكن ولي نسيت اسمها تسمحلي ومن طبيعة لحال بوسة كبيرة للمياء.

chaima85
02-03-2011, 14:03
سلام عليكم توحشتكم البنات نادية معتتنش اميل ديلك مازال كنستنى و- أختي أم شموسة راني ف بيركمو دبا أختي امال بنت لبلاد سلامي الحار لكن ولي نسيت اسمها تسمحلي ومن طبيعة لحال بوسة كبيرة للمياء.

maroccogirl
04-03-2011, 19:04
salam okht sardina 3afak chiwasfa cha3r moja3ad wbgha ntawal ch3ri

sridina
05-03-2011, 14:03
السلام عليكن يا اخوات
انا جبت ليكم وصفة ساهلة تخليك كيف الشمعة بالبياض.كتجعل الجسد كله لون واحد وساهلة انا جربتها.قبل متبداي الاعمال المنزلية كتدهني بها يديك .كيبقاو يديك رطبين ومكيتاتروش بالمنظفات الي كتستعملي.هد الوصفة ديريها لجسدك كله ما عدا الثدي.يمكن استعمالها يوميا كتخلي كذلك رجليك بيضين.جبت ليكم هد الوصفة من عند واحد المراة لقيتها في الحمام منقولش ليكم جسدها كيف عامل بسم الله ما شاء لون واحد او صافي و ابيض.الله يجازيها كل خير مبخلاش علي بيها.في الواقع انا دائما كنبغي نجيب ليكم الجديد باش نكسب دعيوات من عند اخواتي العزيزات في هد المنتدى.
ها هي الوصفة
كتتديري في كاسرونة شوي من العطر هي كتدير غير شوي reve d or.مقدار ملعقة صغيرة.ثم كتديري شمعة بيضاء(ثمنها درهم عند مول الحانوت.ثم كتضيف عليهم كاس كبير زيت لوسيور.و كتحليهم على نار هادئة حتى تدوب الشمعة تماما.ثم تطفي عليها النار او تخليه غير شوي او تديريه في قريعة الزاج.كيولي تماما فحال الفازلين.او دهني بيه.
_ااكد انني فين ما سمعت شي وصفة غدي نجي او نكتبها ليكم.والي جرباتها او عجباتها تفكرني بشي دعيوة.
احبكم في الله

sridina
05-03-2011, 14:40
السلام عليكن يا اخوات
انا جبت ليكم وصفة ساهلة تخليك كيف الشمعة بالبياض.كتجعل الجسد كله لون واحد وساهلة انا جربتها.قبل متبداي الاعمال المنزلية كتدهني بها يديك .كيبقاو يديك رطبين ومكيتاتروش بالمنظفات الي كتستعملي.هد الوصفة ديريها لجسدك كله ما عدا الثدي.يمكن استعمالها يوميا كتخلي كذلك رجليك بيضين.جبت ليكم هد الوصفة من عند واحد المراة لقيتها في الحمام منقولش ليكم جسدها كيف عامل بسم الله ما شاء لون واحد او صافي و ابيض.الله يجازيها كل خير مبخلاش علي بيها.في الواقع انا دائما كنبغي نجيب ليكم الجديد باش نكسب دعيوات من عند اخواتي العزيزات في هد المنتدى.
ها هي الوصفة
كتتديري في كاسرونة شوي من العطر هي كتدير غير شوي reve d or.مقدار ملعقة صغيرة.ثم كتديري شمعة بيضاء(ثمنها درهم عند مول الحانوت.ثم كتضيف عليهم كاس كبير زيت لوسيور.و كتحليهم على نار هادئة حتى تدوب الشمعة تماما.ثم تطفي عليها النار او تخليه غير شوي او تديريه في قريعة الزاج.كيولي تماما فحال الفازلين.او دهني بيه.
_ااكد انني فين ما سمعت شي وصفة غدي نجي او نكتبها ليكم.والي جرباتها او عجباتها تفكرني بشي دعيوة.
احبكم في الله

zoolikha
05-03-2011, 23:06
salam khti sridina bghit nsawlak wach 7amed wa maa ward mazyane li 7boub wa atarih li fi wajh wa jazaki allho kol khayr

maroccogirl
06-03-2011, 21:19
okhti sardina rah bghit chi wasfa tsarah ch3r rah moja3ad
salam okht sardina 3afak chiwasfa cha3r moja3ad wbgha ntawal ch3ri

ommari
08-03-2011, 19:41
salam 3afak okhti sridina bghit chi wasfa bach nghalad si9an diawli hit 3endi r9a9 o mkhasrin liya chakl dyali o rajli m3a9adni

ommari
08-03-2011, 19:43
arjo ikon 3endek chi hal o tjawbini rani mehtaja ijawabek

متمنية الفردوس
08-03-2011, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله الاخت سردينية لالاهف عافاك شي حل رجلي كيكلوني وبين الصبعين كيتقسموا ليا و خا غي نغسلهم نشفهم و ظفار د واحد الرجل ولاو غلاضين وحد المنظر كيغلع معرفتش السبب شنو هو ايوا الله يجزيك كل خير

zineb hayati
09-03-2011, 00:30
السلام عليكم
أختي سريدينة شكرا على الوصفات اللي عتقتينا بيها أنا شخصيا جربت وصفة الخيار و ماء ورد في المجمد و فعلا رائعة كيخرج وجهي رطيطب و أبيض
عفاك أختي بغيت شي وصفة لشعري كيطيح بزاف مع الرضاعة و بدا كينوضلي الخلف شويةلكن دغيا كيتهرس و كيبقا طالع لسما كنت بغيت نجرب وصفة أتاي و الخزامة لكن قالو بللي كتغمق لون الشعر و أنا شعري زعر و رطب بغيت غير شي وصفة اللي تحبس لي تساقط الشعر بلا ما تغير لي اللون الله يجازيك بخير
كذلك بغيت شي وصفة لواحد بنت جارتي مسكينة كتبقا فيا شعرها قوي بزاف و حرش بزاف و واكل ليها وجهها ملي كتشوفها بحال إلا جمعت شي هيضورة و حطاتها فوق رايسها كيجي وجهها صغيييير و شعرها طاااالع لسما راها تعقدات من شعرها حتى ترطيبات ديال الكوافورة ماكيقضيو ليها والو ياريت إلا عندك شي وصفة اللي ترطبليها شعرها و فنفس الوقت ينقص شوية من الكثافة ديالو حيت وجهها صغيور الله يناولك ماتمنيتي و يحفظ ليك ماعز عليك

siham.maroc
20-03-2011, 16:57
السلام عليكم اختي bouchra07 الاخوات محقات في ضرورة الاستعانة بالله والدعاء في السجود وقيام الليل وكدلك الصدقة ولكن في مثل حالتك اظن انك بحاجة ايضا للرقية الشرعية ربما تكونين مصابة بمرض روحي ولا تعلمين سوف ارسل لك رسالة عبر الخاص .

siham.maroc
20-03-2011, 17:59
لقد حاولت ارسال رسالة عبر الخاص لك bouchra07 لكن دون جدوى ادخلي لهدا الرابط
www.rouqyah.com

شوق
23-03-2011, 11:33
ختي لمياء واش هديك الوصفه ديال الشمع والزيت والرويحة ممكن نديرها لحتى لوجهي ؟

omoaroua
23-03-2011, 17:48
tbarklllah akhti lamia hta ana man guelmime staft bzaf mnwassafatk rbi irzqak doriya ssaliha incha allah

بداية
23-03-2011, 21:54
السلام عليكم

ربي يجازيك خير اختي الغالية

الى سمحتي بغيت شي وصفة للحجر دالمرارة الله يعطيك الخير

فايت قريت لك وصفة فيها زيت الزيتون وزيت زريعة الكتان والحامض وبغيت نتأكد من طريقة الاستعمال والمقدار

وشكرا

ام شموسة
25-03-2011, 09:58
الحبيبة سردينة وكيديرة الزين والله تاتوحشتك وديما راكي في البال والله يسهل عليك في هدا النهار نتمنى الدعوة توصلك هههههههههههههههه

jihane100
26-03-2011, 19:55
سلام اختي لمياء الله يعطيك ما تمنيت في حياتك شو في من حال هاد المسكينة عرسي قرب و انا حالتي حالة المهم اختي عندي مشكل ديال الشعر الزائد في الجسم وبغيت شي وصفة طبيعة كتزعرو مبغيتش ندير ديكاباج حيت انا الا درت لاسيغ تينوض ليا الحبوب و شي وصفة كتصفي الجسم و تحيد الحبوب اللي في الجسم ختي راه عندي غي لله و انت وسمحلي الى طولت عليك

nabila74
27-03-2011, 11:52
اختي سريدينة فين اغبورك علينا توحشناك بزاف المهم الى ممكن شي وصفة ديال الكلاكج الام ديالي اقتلاها كل يوم بالليل والله مكتنعس بيه

sridina
27-03-2011, 15:09
سلام اختي لمياء الله يعطيك ما تمنيت في حياتك شو في من حال هاد المسكينة عرسي قرب و انا حالتي حالة المهم اختي عندي مشكل ديال الشعر الزائد في الجسم وبغيت شي وصفة طبيعة كتزعرو مبغيتش ندير ديكاباج حيت انا الا درت لاسيغ تينوض ليا الحبوب و شي وصفة كتصفي الجسم و تحيد الحبوب اللي في الجسم ختي راه عندي غي لله و انت وسمحلي الى طولت عليك
_مبروك اختي مسبقا والله يتمم ليك الامور على خير.
هد الوصفة كيديروها للعريسات.
كتخلطي الحنة الباردة مع لكلخ.كنغليو في الماء شوي تاع الشيح والخزامة و الورد.ثم كنخلطو الماء ديالهم مع الحنة و لكلخ.كنديرو هد الخلطة على جسمنا كامل ليوم كامل ثم نحتحتو بايدينا بقايا الخلطة بدون غسل.كنعاودو الخلطة لجسمنا اليوم الثاني مع لبس كاندورة واسعة او نباتو بيها كذلك ونعودو نديروها لجسمنا لليوم الثالت ثم نحتحتو الخليط من جسمنا وفي لعشية سيري للحمام.او حكي لي مع راسك او شوفي النتيجة.عاود ثاني في الاسبوع الثاني كتعملي نفس الطرقة.كتعمل هد الوصفة لمدة شهر كل اسبوع تعاوديها.
_ بالنسبة للوجه ديري هد الكوماج.شوي دانون+سنيدة+شوي تاع مطيشة محكوكة.بحركات دائرية ديريه لوجهك ثم خليه شوي عاد غسليه.

sridina
27-03-2011, 15:14
اختي سريدينة فين اغبورك علينا توحشناك بزاف المهم الى ممكن شي وصفة ديال الكلاكج الام ديالي اقتلاها كل يوم بالليل والله مكتنعس بيه
_السلام عليك اختي .غير الوقت مكاينش باش نكون معاكم دائما.
غدي تشدي شوي تاع الحبة السوداء مطحونة كتديريها في شوي تاع الزيت العود.كتسخنيهم مزيان.او في الليل مسدي ليها مزيان مكان الي فيه لكلاكاج.او متنسايش تقراي سورة الفاتحة 7 مرات او نت كتمسدي ليها.الله يشافيها

sridina
27-03-2011, 15:20
الحبيبة سردينة وكيديرة الزين والله تاتوحشتك وديما راكي في البال والله يسهل عليك في هدا النهار نتمنى الدعوة توصلك هههههههههههههههه
اهلا اختي ام شموسة كيف الاحوال شكرا على الدعيوة الله يعطيك على قد نيتك.حتى انا توحشت الجمع معاكم.الوقت ضيق المهم انتم كاملين في القلب.

sridina
27-03-2011, 15:31
السلام عليكم
أختي سريدينة شكرا على الوصفات اللي عتقتينا بيها أنا شخصيا جربت وصفة الخيار و ماء ورد في المجمد و فعلا رائعة كيخرج وجهي رطيطب و أبيض
عفاك أختي بغيت شي وصفة لشعري كيطيح بزاف مع الرضاعة و بدا كينوضلي الخلف شويةلكن دغيا كيتهرس و كيبقا طالع لسما كنت بغيت نجرب وصفة أتاي و الخزامة لكن قالو بللي كتغمق لون الشعر و أنا شعري زعر و رطب بغيت غير شي وصفة اللي تحبس لي تساقط الشعر بلا ما تغير لي اللون الله يجازيك بخير
كذلك بغيت شي وصفة لواحد بنت جارتي مسكينة كتبقا فيا شعرها قوي بزاف و حرش بزاف و واكل ليها وجهها ملي كتشوفها بحال إلا جمعت شي هيضورة و حطاتها فوق رايسها كيجي وجهها صغيييير و شعرها طاااالع لسما راها تعقدات من شعرها حتى ترطيبات ديال الكوافورة ماكيقضيو ليها والو ياريت إلا عندك شي وصفة اللي ترطبليها شعرها و فنفس الوقت ينقص شوية من الكثافة ديالو حيت وجهها صغيور الله يناولك ماتمنيتي و يحفظ ليك ماعز عليك
_السلام عليك اختي بالنسبة لبنت جارتك قولي ليها تدير هد الوصفة.تشري الريحان تديرو في كاسرونة تدير معاه شوي تاع الماء تقريبا كاس كبير و زيت تاع زنجلان .تخليهم يتبخو مزيان مع التحرك.حتى يتبخر الماء تقريبا او يبقى غير سائل اخضر اللون.كتخليه حتى يبرد او تديرو في قريعة او تدهن بيه مباشرة.الى تبعاتو غدي يعجبها شعرها.
_ بالنسبة ليك غدي تخلطي زيت الخروع مع زيت الزيتون مع زيت اللوز مع زيت زنجلان ثم تظيفي ليهم 2 معالق السانوج مطحون.ديريهم في قريعة خليهم تقريبا 3 ايام اوبداي تدهني شعرك.هد الوصفة كتغدي الشعر و كتمنع تساقطه و كترطبو او كتطولو.

sridina
27-03-2011, 15:34
ختي لمياء واش هديك الوصفه ديال الشمع والزيت والرويحة ممكن نديرها لحتى لوجهي ؟
نعم اختي ممكن تديريها لوجهك في الليل او تغسلي في الصباح

نسمة المحبة
27-03-2011, 15:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اختي سريدينة لي لك رجاء و نتمنى من العلي القدير ما تهمليهش .. كنت شفتك شحال هادي انك حطيتي وصفة ديال السكري و ما بقيتشي عاقلة فين و دابة زوجي بداه السكري دابة اربع اشهر
و نمتى انك تعاود تقولها ا لي الله يجازيك كل الخير و يرزقك من حيث لا تحتسبين و يجعل اعمالك بالميزان المقبول

sridina
27-03-2011, 15:40
السلام عليكم

ربي يجازيك خير اختي الغالية

الى سمحتي بغيت شي وصفة للحجر دالمرارة الله يعطيك الخير

فايت قريت لك وصفة فيها زيت الزيتون وزيت زريعة الكتان والحامض وبغيت نتأكد من طريقة الاستعمال والمقدار

وشكرا
كتاخدي تقريبا ملعقة كبيرة من زيت زريعت الكتان +ملعقة كبيرة من زيت الزيتون كتقطري فوقهم 3 قطرات تاع الحامض.او كتشربي على الريق او كتاكاي على الجنب الايمن لمدة نصف ساعة.تعاودي نفس الطريقة في المساء.جربيها مدة شهر او اكثر .المهم كل مرة ديري فحص.بقاي تراقبي لخروج ديالك يكون فيه الحصى مفثت.الله يجيب الشفاء

sridina
27-03-2011, 16:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اختي سريدينة لي لك رجاء و نتمنى من العلي القدير ما تهمليهش .. كنت شفتك شحال هادي انك حطيتي وصفة ديال السكري و ما بقيتشي عاقلة فين و دابة زوجي بداه السكري دابة اربع اشهر
و نمتى انك تعاود تقولها ا لي الله يجازيك كل الخير و يرزقك من حيث لا تحتسبين و يجعل اعمالك بالميزان المقبول

السلام عليك اختي الله يشافي الزوج ديالك اللهم امين.انا في الواقع عندي عدة وصفات لداء السكري.منها كل يوم يشرب اتاي مع شوي تاع الشيح.يبقى مستمر عليها.
شوفي درس تاع الدكتور المغربي العابد العلوي كريم في النت.يقول ان اوراق الزيتون مغلى مع ازير و الشيح عن طريق هذه الوصفة انتظم عند امراة السكر.
كذلك هذه الوصفة منظمة للسكر.طبخ القرفة مع اتاي ثم تصفى و تشرب يوميا.وكذلك شرب عصير الرمان كل يوم.لمدة شهر ينتظم السكر في الدم.
كذلك اخد ملعقة ترمس يضاف اليها كاس ماء ساخن.تترك 10 دقائق .ثم يصفى ماءها ويشرب.يوميا .تنظم السكر في الدم.

بداية
28-03-2011, 19:35
كتاخدي تقريبا ملعقة كبيرة من زيت زريعت الكتان +ملعقة كبيرة من زيت الزيتون كتقطري فوقهم 3 قطرات تاع الحامض.او كتشربي على الريق او كتاكاي على الجنب الايمن لمدة نصف ساعة.تعاودي نفس الطريقة في المساء.جربيها مدة شهر او اكثر .المهم كل مرة ديري فحص.بقاي تراقبي لخروج ديالك يكون فيه الحصى مفثت.الله يجيب الشفاء

الله يجازيك الجنة يااااااااااااااااارب
ان شاء الله نقولها للوالدة ديالي حيث هي اللي مريضة الله يشافيها وكل مرضى المسلمين ويحفظك ويحفظ لك ناس ليعزاز عليك

نسمة المحبة
29-03-2011, 00:10
السلام عليك اختي الله يشافي الزوج ديالك اللهم امين.انا في الواقع عندي عدة وصفات لداء السكري.منها كل يوم يشرب اتاي مع شوي تاع الشيح.يبقى مستمر عليها.
شوفي درس تاع الدكتور المغربي العابد العلوي كريم في النت.يقول ان اوراق الزيتون مغلى مع ازير و الشيح عن طريق هذه الوصفة انتظم عند امراة السكر.
كذلك هذه الوصفة منظمة للسكر.طبخ القرفة مع اتاي ثم تصفى و تشرب يوميا.وكذلك شرب عصير الرمان كل يوم.لمدة شهر ينتظم السكر في الدم.
كذلك اخد ملعقة ترمس يضاف اليها كاس ماء ساخن.تترك 10 دقائق .ثم يصفى ماءها ويشرب.يوميا .تنظم السكر في الدم.

شكرا اختي و جزاك الله الف الف خير

أم أنسام
29-03-2011, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا كثيرا على كل نصائحك وحبك اقتسام المعلومات مع الاخوات
كنت قد قرات في جزئك الاول عن دواء للسرطان يعتمد على الدغموس وانا في حاجة ماسة له لسيدة تعاني هذا المرض الخبيث فاين يمكن ان اجد هذه العشبة ؟رزقك الله الذرية الصالحة الحاملة لكتاب الله ورافعة راية الاسلام

awham
29-03-2011, 01:19
اختي سريدينة كنشكرك بزاف على سعة صدرك معانا وكنتمنى من الله يجازيك كل خير على نيتك الحسنة
اختي الله يحققلك متمنيتي بغيتك عفاك تعطيني شيحاجة للوالد ديالي كان كيجيه واحد الالم بحال تقطاع اللحم فظهرة مرة مرة وتياخد الدواء وتولي مزيان دبا طلعلو داكشي حتى لبين كتافو ويديه ولاو تينعسو عليه وتيظروه ملي كيدوز ياما تيعطيو شيدواء ديال البرد ولامسكنات وشي اونتي امفلاماتوار ممكن تفيديني بشيحاجة الله يرزقك الجنة

sridina
29-03-2011, 10:39
جزاك الله خيرا كثيرا على كل نصائحك وحبك اقتسام المعلومات مع الاخوات
كنت قد قرات في جزئك الاول عن دواء للسرطان يعتمد على الدغموس وانا في حاجة ماسة له لسيدة تعاني هذا المرض الخبيث فاين يمكن ان اجد هذه العشبة ؟رزقك الله الذرية الصالحة الحاملة لكتاب الله ورافعة راية الاسلام
السلام عليك اختي والف شكر على دعاءك لي.اللهم امين.
بالنسبة لعشبة الدغموس هي موجودة في الصحراء.موجودة كذلك في كلميم.الله يشافي هد المراة اللهم امين.اعطيت عدة وصفات لمرض السرطان .منها كتخلط العسل الحر الاصلي مع 2 فصوص تاع الثومة.تاخد منه ملعقة صباحا واخرى مساءا.

sridina
29-03-2011, 10:44
اختي سريدينة كنشكرك بزاف على سعة صدرك معانا وكنتمنى من الله يجازيك كل خير على نيتك الحسنة
اختي الله يحققلك متمنيتي بغيتك عفاك تعطيني شيحاجة للوالد ديالي كان كيجيه واحد الالم بحال تقطاع اللحم فظهرة مرة مرة وتياخد الدواء وتولي مزيان دبا طلعلو داكشي حتى لبين كتافو ويديه ولاو تينعسو عليه وتيظروه ملي كيدوز ياما تيعطيو شيدواء ديال البرد ولامسكنات وشي اونتي امفلاماتوار ممكن تفيديني بشيحاجة الله يرزقك الجنة
السلام عليك اختي الله يشافي الوالد ديالك اللهم امين.
غدي تطحني السانوج تديريه في زيت العود تسخيهم مزيان.او تبداي تمسدي ليه دهرو بهد الزيت.وتكرري "بسم الله الرحمن الرحيم"باكبر عدد ممكن تقولينه.وانشاء الله غدي تشوفيه من بعد مرتاح.المهم ردي علي لخبار.

sridina
29-03-2011, 10:48
شكرا اختي و جزاك الله الف الف خير
العفو اختي بالنسبة للترمس المر. كتطحنيه وبعد كل وجبة اكل كياكل ملعقة طعام منه.باش تجربي كتسناي نصف ساعة ثم بلبراي كتعبري ليه السكر او غدي تشوفي.اتمنى نكون فدتك

jihane100
29-03-2011, 12:05
_مبروك اختي مسبقا والله يتمم ليك الامور على خير.
هد الوصفة كيديروها للعريسات.
كتخلطي الحنة الباردة مع لكلخ.كنغليو في الماء شوي تاع الشيح والخزامة و الورد.ثم كنخلطو الماء ديالهم مع الحنة و لكلخ.كنديرو هد الخلطة على جسمنا كامل ليوم كامل ثم نحتحتو بايدينا بقايا الخلطة بدون غسل.كنعاودو الخلطة لجسمنا اليوم الثاني مع لبس كاندورة واسعة او نباتو بيها كذلك ونعودو نديروها لجسمنا لليوم الثالت ثم نحتحتو الخليط من جسمنا وفي لعشية سيري للحمام.او حكي لي مع راسك او شوفي النتيجة.عاود ثاني في الاسبوع الثاني كتعملي نفس الطرقة.كتعمل هد الوصفة لمدة شهر كل اسبوع تعاوديها.
_ بالنسبة للوجه ديري هد الكوماج.شوي دانون+سنيدة+شوي تاع مطيشة محكوكة.بحركات دائرية ديريه لوجهك ثم خليه شوي عاد غسليه.

الله يبارك فيك اختي لمياء حيت مع هاد المشاكل اللي في الجسم ديالي محاساش بالفرحة الحمد الله على كل حال
المهم بلا منصدعك بمشاكيلي
حنة ندير ديال الجسم ولا ديال النقيش
وهاد الكلخ فين نلقاه وهاد الوصفة واش كتزعر الشعر اللي في الجسم ولا كتصفي الجسم حيت انا بغيتهم بجوج حيت بغيت ندير ديكاباج ولكن مع المدة كيضر الجسم وانا ضروري بغيت نزعر الشعر وسمحلي الي طولت عليك ا زين

fatifati12
29-03-2011, 12:17
اختي سردينة راه توحشناك بزاف كنت ديما منورانا ولهلا يخطيك علينا معرفمش هذه الايام ناض ليا الحبوب في وجهي الى ممكن شي وصفة ولك جزيل الشكر

om hiba3
29-03-2011, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي واش ممكن تساعدني بشي وصفة دبال لكزيمة في إدي وصكني وجفن عني الله يرحم والديك

awham
30-03-2011, 01:39
الله يسهل عليك اختي ويجازيك خير

saraa
30-03-2011, 02:15
السلام عليكم
اختي سردينة عفاك بغيت تعطني وصفة لتنظيف الجسم من السموووم لانني عندي القبط كيجيني مرة مرة والغزات في المصران مع العلم انني نحيييييييفة 48 وطولي 1و 62 وعندي 29
لكن حينت ضعيييييفة كنبان كانني عندي 18 عام :manga7::manga21::manga16:
بغيت وصفاات لزيادة الوزن في اقرب وقت الله يجازيك بالخير وواش كاينة ايضا شي وصفتات لتكبير الصدر وماعندهوومش شي اضرار ما نخاافش منهم ومجربين

واخييييييرا بغيت طريقة الرقية الشرعية بغيت نرقي نفسي وايضا اخي كفاش ندير بشرح مفصل وواضح ارجووك
حينت مؤخرا شهيتي ولات ضعييييفة اكثر وكنعس بصعوووبة انا اصلا كنسهر لكن ملي كنمشي لبلاصتي كنبقا فايقة شي ساعتين احيانا او اكثر عاااد نعس
وبغيت ايضا ندير الرقية لايكون عندي عين او اي شئ
وهل فعلا قراءة سورة البقرة في الماء ايضا نديرها وكيفاش الطريقة وكم عدد مرات الشرب
وهل تنصيحيني بانني نبدا نقرا سورة البقرة عددة ايااام نختمها في كل يوم مرة او اكتفي بالرقية
حررت بغيت نصائح اكثثثر من عندك في هده الاموور
ممكن تعطني اي نصائح تفيدني ودعواااتك لي بالزوج الاصالح واللي فيه الخيرررر

sridina
30-03-2011, 12:58
السلام عليكم
اختي سردينة عفاك بغيت تعطني وصفة لتنظيف الجسم من السموووم لانني عندي القبط كيجيني مرة مرة والغزات في المصران مع العلم انني نحيييييييفة 48 وطولي 1و 62 وعندي 29
بغيت وصفاات لزيادة الوزن في اقرب وقت الله يجازيك بالخير وواش كاينة ايضا شي وصفتات لتكبير الصدر وماعندهوومش شي اضرار ما نخاافش منهم ومجربين

واخييييييرا بغيت طريقة الرقية الشرعية بغيت نرقي نفسي وايضا اخي كفاش ندير بشرح مفصل وواضح ارجووك
حينت مؤخرا شهيتي ولات ضعييييفة اكثر وكنعس بصعوووبة انا اصلا كنسهر لكن ملي كنمشي لبلاصتي كنبقا فايقة شي ساعتين احيانا او اكثر عاااد نعس
وهل فعلا قراءة سورة البقرة في الماء ايضا نديرها وكيفاش الطريقة وكم عدد مرات الشرب
وهل تنصيحيني بانني نبدا نقرا سورة البقرة عددة ايااام نختمها في كل يوم مرة او اكتفي بالرقية

السلام عليك اختي.اولا اختي العزيزة اطلب من العلي القدير ان يرزقك الزوج الصالح وان ينعم عليك بالصحة والعافية.
اولا انا انصحك بقراءة القران كل يوم فوالله هو الشفاء هو البركة هو السعادة في الدنيا و الاخرة.وبه نحصل على ما نتمناه في هذه الدنيا .لانه كلام الله وسلاح المؤمن.الله سبحانه و تعالى قال في كتابه العزيز"فيه شفاء للمؤمنين".وخصوصا سورة البقرة. ضروري ان تخصصي ساعة لها كل يوم لقراءتها.ولو استطعت قيام الليل بها فسيكون من الاحسن.تقرءينها في ركعتين بنية اي شيئ تريدينه ولمدة اسبوع على الاقل.فالمؤمن يجب ان يحصن نفسه من السحر والعين والحسد والمس.فقال رسولنا الكريم في حديث ان سورة البقرة لا يستطيعها البطلة اي السحرة وان بها كما بالقران بكاملة البركة والشفاء.ولا تحددي قراءتها بزمن معين .لان كل يوم يجب ان نقرا القران الكريم.
وان عند قراءتها احسست بالتعب او الملل فذلك من الشيطان الرجيم فتابعي ولا تقنطي.وسوف يفرج عليك الله باذنه فالقران هو الحبل المتين اللذي يربطنا بالله العلي العظيم.لا تذهبي عند اي راقي ارقي نفسك بنفسك.اقرءي علي زيت الزيتون اية الكرسي+الفاتحة+ اواخر سورة البقرة+الاخلاص و المعودتين واشربي من ربع كاس قبل النوم كل ليلة وانشاء الله ستحسنين.

-غدي نعطيك وصفة كتحيد القبط.لانه سبب جميع المشاكل الصحية.وانشاء الله غدي تبداي تغلاضي او تلقاي صحتك.والى بغيتي من بعد شي حاجة اخرى انا معاك انشاء الله.
الوصفة.كتاخدي شوي تاع البرقوق+شوي شريحة كتغسليهم مزيان.ثم كتديريهم في كوكوت مع الماء.حتى يطيبو مزيان يوليو فحال الكوفيتير .ثم كتديريهم في قريعة تاع الزاج او تظيفي عليهم ملعقة زيت زيتون او تخلطي.كل صباح على الريق تاخدي ملعقة منه.وانشاء الله سيزول القبط.
_تبعي الي قلت ليك عليه وانشاء الله غدي نفرحو بيك عن قريب في شي عرس فاعل تارك مع راجل الي يتهل فيك.اللهم امين

omoaroua
30-03-2011, 14:45
ollah ijazik kola khair wirzqak kolmatmniti,brit chiwassfa dyal taja3id hawla l3aynayn mli d3afit bano 3nd,ochi wasfa dyal lkalf bqafiya mli wlat wakha khfif chwiya

saraa
30-03-2011, 22:39
السلام عليك اختي.اولا اختي العزيزة اطلب من العلي القدير ان يرزقك الزوج الصالح وان ينعم عليك بالصحة والعافية.
اولا انا انصحك بقراءة القران كل يوم فوالله هو الشفاء هو البركة هو السعادة في الدنيا و الاخرة.وبه نحصل على ما نتمناه في هذه الدنيا .لانه كلام الله وسلاح المؤمن.الله سبحانه و تعالى قال في كتابه العزيز"فيه شفاء للمؤمنين".وخصوصا سورة البقرة. ضروري ان تخصصي ساعة لها كل يوم لقراءتها.ولو استطعت قيام الليل بها فسيكون من الاحسن.تقرءينها في ركعتين بنية اي شيئ تريدينه ولمدة اسبوع على الاقل.فالمؤمن يجب ان يحصن نفسه من السحر والعين والحسد والمس.فقال رسولنا الكريم في حديث ان سورة البقرة لا يستطيعها البطلة اي السحرة وان بها كما بالقران بكاملة البركة والشفاء.ولا تحددي قراءتها بزمن معين .لان كل يوم يجب ان نقرا القران الكريم.
وان عند قراءتها احسست بالتعب او الملل فذلك من الشيطان الرجيم فتابعي ولا تقنطي.وسوف يفرج عليك الله باذنه فالقران هو الحبل المتين اللذي يربطنا بالله العلي العظيم.لا تذهبي عند اي راقي ارقي نفسك بنفسك.اقرءي علي زيت الزيتون اية الكرسي+الفاتحة+ اواخر سورة البقرة+الاخلاص و المعودتين واشربي من ربع كاس قبل النوم كل ليلة وانشاء الله ستحسنين.

-غدي نعطيك وصفة كتحيد القبط.لانه سبب جميع المشاكل الصحية.وانشاء الله غدي تبداي تغلاضي او تلقاي صحتك.والى بغيتي من بعد شي حاجة اخرى انا معاك انشاء الله.
الوصفة.كتاخدي شوي تاع البرقوق+شوي شريحة كتغسليهم مزيان.ثم كتديريهم في كوكوت مع الماء.حتى يطيبو مزيان يوليو فحال الكوفيتير .ثم كتديريهم في قريعة تاع الزاج او تظيفي عليهم ملعقة زيت زيتون او تخلطي.كل صباح على الريق تاخدي ملعقة منه.وانشاء الله سيزول القبط.
_تبعي الي قلت ليك عليه وانشاء الله غدي نفرحو بيك عن قريب في شي عرس فاعل تارك مع راجل الي يتهل فيك.اللهم امين

جزااااااااااك الله خيرا اختي سردينة غادي نجااهد نفسي باش نقرا سورة البقرة على فكرة هي كتاخد معايا اكثر من ساعة لهدا كنحس بتعب واش ممكن نقسمها في اليوم وطبعا نختمها في نفس اليوم غير نقسمها واش ممكن لانني اتعب وانا اقرائها قد تصل لسااعتين وانا اقرئها
وان شاء الله نطبق كل النصائح اللي قلتي ولا تنسيني دعاائك

طلب صغير انا بشرتي مختلطة بغيتك تعطيني شي واقي شمسي يكون منااسب لي وكيفاش نحافظ على بشرتي شي نصائح وايضا بغيت نبيااض هههه
والسواد اللي تحت العين الان مع هدا الحرارة كيفاش نحافظ عليها من اشعة الشمس ونفتح لونها

وعندي النقاط السوداء في انفي كفاش نحيدها وقبل ما ندير شي ماسك كفاش نضف بشرتي باش تتغدى مزياااان من ماسك ندير
امي شرات كيرم مرطب نيفيا امتا ممكن تديروا واش ممكن تخلطوا ايضا ببعض الزيوت وتديروا للبشرة يعني الاستخدمات اللي تدير بكريم مرطب في رايك وسمحي ليا كثرررت من الاسئلة

jihane100
31-03-2011, 00:28
الله يبارك فيك اختي لمياء حيت مع هاد المشاكل اللي في الجسم ديالي محاساش بالفرحة الحمد الله على كل حال
المهم بلا منصدعك بمشاكيلي
حنة ندير ديال الجسم ولا ديال النقيش
وهاد الكلخ فين نلقاه وهاد الوصفة واش كتزعر الشعر اللي في الجسم ولا كتصفي الجسم حيت انا بغيتهم بجوج حيت بغيت ندير ديكاباج ولكن مع المدة كيضر الجسم وانا ضروري بغيت نزعر الشعر وسمحلي الي طولت عليك ا زين

عفاك اختى لمياء لما جاوبنى حيت بغا نبدا هاد لوصفة وسمحيليا الى صدعتك

اريج الجنة
31-03-2011, 02:52
السلام اختي لمياء عفاك بغيتك تعطيني شي وصفة تحيد الكرش والا كنتي كتعرفي شي وصفة كتنقص الصدر

أم سعد و رميساء
31-03-2011, 09:51
طلب من الأخت pink-tigress

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?187984-%E6%C7%D4%E4%E6-%E5%E6-%C7%E1%CD%E1%A1-%D1%C7%E4%ED-%E3%E6%CE%D0%C9&p=3209223&posted=1#post3209223

واشنو هو الحل، راني موخذة

السلام عليكم حبيباتي
أنا انشاء الله عرسيفي جويلية، وجسمي كمل موخذ يعني حبوب في وجهي + آثار الحبوب القديمة + سواد في الأيدي (بين المرفق والكوع) والأرجل (تحت الركبة وفوقها) بلا ما نحكيكم على المنطقة الحساسة، راهي تبهدل + عندي شعر جسمي كثيف يعني في ظهري وفي سائر جسمي (كحل وطويل يبان بزاف)
نستعمل في الحلاقة الموس وقالولي هو اللي دارلي لكحولية.
والله راني حايرة منين نبداها فالسواد واللا في الحبوب والا في الشعر ............حصلة كبيرة
الله يخليكم دبروا عليا واش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

amal06
31-03-2011, 10:11
السلام عليكم

اختي يالا سمعت دكتور جميل قدسي قال بالنسبه نحافه احسن علاج مدكور في قران هو انك تشربي حليب ماعز وتاكلي معاه تمر راه تغلض وتبقاي تاكلي فاوقات صلاة

saraa
31-03-2011, 12:18
السلام عليكم
اختي امال بارك الله فيييييك لكن فيييييييييين هو حليب الماعز ماعنداااش في قلعة السراغنة
والتمر كناكلو فقط كعصيير لانه كيضرني اسناني
الله المستعان

amal06
31-03-2011, 12:32
السلام عليكم
اختي امال بارك الله فيييييك لكن فيييييييييين هو حليب الماعز ماعنداااش في قلعة السراغنة
والتمر كناكلو فقط كعصيير لانه كيضرني اسناني
الله المستعان

قلبي في محلات تجارية كبرى رمبا يكون فيها خصو يتشرب واكل تمر بجوجهم فوجبة واحدة اما كل واحد وحدو ميدير ليك والو

saraa
31-03-2011, 15:15
اختي امل واش كتقصدي انني الا لقيت حليب الماعز ان شاء الله واش نطحنوا مع التمر وخا كيبان ليا انني محاااااااال نلقاه في مدينتي

مسك الغزال
01-04-2011, 11:19
السلام عليكم حبيباتي في الله
صبحكم الله بالعافية والقوة الشافية
صبحكم الله بحب الناس وطرد الوسواس
صبحكم الله بالرزق الوفير وما تشوف إلا الخير
صبحكم الله بالطاعة إلى يوم الشفاعة
واحد السؤال محيرني و قلت ندخل عند اصحاب الخبرة اللي فهاد الركن المنور
اشنو احسن طريقة لازالة شعر الوجه خصوصا الشارب واش لاسير ولا الخيط
و الا كانت لا سير واش الباردة ولا السخونة
و اشنو الحاجات اللي يدارو قبل باش يوجد الوجه و من بعد كذلك

amal06
01-04-2011, 11:40
اختي امل واش كتقصدي انني الا لقيت حليب الماعز ان شاء الله واش نطحنوا مع التمر وخا كيبان ليا انني محاااااااال نلقاه في مدينتي

لا ماشي تعصريه متلا ديري فـطور كاس حليب مع 7 تمرات ففجر وعوتاني عصر

ROSE 66
02-04-2011, 11:55
ممكن تكتبي الايه الله يجازيك بالخير

سمحي لي كنت مشغولة و عاد اليوم شفت السؤال ديالك
الاية " بسم الله الرحمن الرحيم فلما راينه اكبرنه و قطعن ايديهن و قلنا ..................كريم" الاية 31 سورة يوسف

ROSE 66
02-04-2011, 13:14
السلام عليكم حبيبات كيف الاحوال نتمنى تكونو بخير
لمياء لباس عليك توحشتك فاين وصلتي مع حفظ القران الكريم الله يعاونك على الحفظ و يتبتو ف عقلك و ف قلبك
لقيت واحد السيد كيعصر لي زيت اللوز و زيت الجنجلان و بثمن معقول الا حتاجتيه نعتو ليك
اختي واحد السيدة صباعها الكبار ديال يديها عواجو ليها و الطبيب قالها برودة و الدوا ما عطا حتى نتيجة اختي الا عندك شي وصفة ليها عتقيها
و راكي عارفة اليدين مهمين خصوصا انها ف التعليم و عندها 2 وليدات الله يعطيك من خيرين الدنيا و الاخرة

ROSE 66
02-04-2011, 13:28
حبيبة شيماء لباس عليك فاين وصلتي مع الحمل الله يسهل عليك الوضع و يفرحك بمولودك
سمحي لي راه مكنستعملش MSN حيت سبب لي مشاكل كتيرة كندخل غير العلبة نشوف الرسائل يمكن ليك تراسليني و ملي نلقى الرسالة نرسلك الجواب
hamama.nadوزيدي من عندك

nani67
03-04-2011, 23:32
سلام اختي جربت الشعير او جرفي ملي غسلتو بقاو لبلايس الكحلين حمرين واش عادي

اريج الجنة
03-04-2011, 23:53
لمياء لباس عليك توحشتك فاين وصلتي مع حفظ القران الكريم الله يعاونك على الحفظ و يتبتو ف عقلك و ف قلبك
لقيت واحد السيد كيعصر لي زيت اللوز و زيت الجنجلان و بثمن معقول الا حتاجتيه نعتو ليك
اختي واحد السيدة صباعها الكبار ديال يديها عواجو ليها و الطبيب قالها برودة و الدوا ما عطا حتى نتيجة اختي الا عندك شي وصفة ليها عتقيها
و راكي عارفة اليدين مهمين خصوصا انها ف التعليم و عندها 2 وليدات الله يعطيك من خيرين الدنيا و الاخرة

السلام عليكم الا جات على خاطرك بغيتك تقولي ليا فين كاين هاد السيد لكيصايب الزيوت وبشحال الثمن

ROSE 66
04-04-2011, 17:23
السلام عليكم الا جات على خاطرك بغيتك تقولي ليا فين كاين هاد السيد لكيصايب الزيوت وبشحال الثمن

و عليكم السلام هاد السيد كاين ف اكادير الا كنت ساكنة ف نفس المدينة نعتو ليك

misshalima
05-04-2011, 10:26
أحبكم في الله

3afak akhti achnahowa dou3a2 li3tatek okhet ROSE 66 bghina nstafdo m3ak allah yjazik bikhir

sridina
05-04-2011, 13:35
_ اختي روز الله يعطيك ما كتمناي والي فيه خير لك.انا ساير في حفظ القران .الله يعوني على تتمة حفظه.
واخ اختي روز انا بغيت نيت نعصر بعض الزيوت وريه لي فين كاين هد السيد والله يجازيك الف خير.
بالنسبة للسيدة الي صباعها عواجو بالروماتيزم تدير هد الوصفة وانشاء الله غدي تشافى.
غدي تقشر راس تاع الثومة ثم تعجنو مع لعسل الحر ومع ملعقة حلبة مطحونة.(ممكن تزيد على هد الوصفة شوي تاع السانوج مطحون او شوي تاع الزيت العود.)ثم تدهن بهد الوصفة يديها بهد اللبخة في الليل او تلبس صباعات او تلوي يديها بشي زيف. وفي الصباح تغسل يديها.غدي تعاود هد الوصفة كل يوم حتى تتعافى باذن الله.

sridina
05-04-2011, 13:53
اخواتي العزيزات.سبحان الله كلما كنبحث على شي وصفةاو كنكتب ليكم الا واعطاني الله اشياء جديدة لم اكن لاعرفها.فالمؤمن يحب لاخيه ما يحبه لنفسه.
انا اليوم غدي نكتب ليكم وصفة مجربة كتسود الشعر او كتحيد الشيب وكترطب الشعر.ممكن تديريها كل اسبوع لشعرك.ولو الي شعرها جاف .ولاكن من اول استعمال كتبان ليك النتيجة.
الوصفة ساهلة كتشدي اوراق الزيتون كتغليهم مزيان.ثم كتصفي كتاخدي الماء كتخلطيه مع الحناء او تديريه لشعرك او خليه قد ساعة او اكثر حسب رغبتك.
بالنسبة للزيت كنصاوب هد الزيت في الداري راه غزال.كتشري شوي تاع الريحان كتديريه في كاسرونة كتكبي عليه شوي تاع الماء ثم كتضيفي عليه زيت زنجلان.كتخليوه يغلى مزيان حتى يتبخر الماء تقريبا كيبقى غير الزيت جاري شوي لونه اخضر.كتصفي او تديري الزيت في قريعة او تبقاي تدهني بيه شعرك كل يوم.هد الزيت كيرطب الشعر او كيطولو.قبل مديري للشعرك وصفة الحنة مع ورق الزيتون دهني شعرك بهد الزيت.
المهم الي جرباتها ترد علي لخبار.والي جرباتها او عجباتها متنسانيش من شي دعيوة.

sridina
05-04-2011, 13:55
اخواتي العزيزات.سبحان الله كلما كنبحث على شي وصفةاو كنكتب ليكم الا واعطاني الله اشياء جديدة لم اكن لاعرفها.فالمؤمن يحب لاخيه ما يحبه لنفسه.
انا اليوم غدي نكتب ليكم وصفة مجربة كتسود الشعر او كتحيد الشيب وكترطب الشعر.ممكن تديريها كل اسبوع لشعرك.ولو الي شعرها جاف .ولاكن من اول استعمال كتبان ليك النتيجة.
الوصفة ساهلة كتشدي اوراق الزيتون كتغليهم مزيان.ثم كتصفي كتاخدي الماء كتخلطيه مع الحناء او تديريه لشعرك او خليه قد ساعة او اكثر حسب رغبتك.
بالنسبة للزيت كنصاوب هد الزيت في الداري راه غزال.كتشري شوي تاع الريحان كتديريه في كاسرونة كتكبي عليه شوي تاع الماء ثم كتضيفي عليه زيت زنجلان.كتخليوه يغلى مزيان حتى يتبخر الماء تقريبا كيبقى غير الزيت جاري شوي لونه اخضر.كتصفي او تديري الزيت في قريعة او تبقاي تدهني بيه شعرك كل يوم.هد الزيت كيرطب الشعر او كيطولو.قبل مديري للشعرك وصفة الحنة مع ورق الزيتون دهني شعرك بهد الزيت.
المهم الي جرباتها ترد علي لخبار.والي جرباتها او عجباتها متنسانيش من شي دعيوة.
معلومة
_ممكن تطحني اوراق الحنة او تخلطيهم مع الحنة او تديريهم لشعرك.

sridina
05-04-2011, 13:56
اختي لكلخ كيتباع عند العطار

مسك الغزال
05-04-2011, 15:51
و سؤالي ما عليه جواب
عموما جزاكن الله خيرا على التجاهل

ROSE 66
05-04-2011, 19:26
_ اختي روز الله يعطيك ما كتمناي والي فيه خير لك.انا ساير في حفظ القران .الله يعوني على تتمة حفظه.
واخ اختي روز انا بغيت نيت نعصر بعض الزيوت وريه لي فين كاين هد السيد والله يجازيك الف خير.
بالنسبة للسيدة الي صباعها عواجو بالروماتيزم تدير هد الوصفة وانشاء الله غدي تشافى.
غدي تقشر راس تاع الثومة ثم تعجنو مع لعسل الحر ومع ملعقة حلبة مطحونة.(ممكن تزيد على هد الوصفة شوي تاع السانوج مطحون او شوي تاع الزيت العود.)ثم تدهن بهد الوصفة يديها بهد اللبخة في الليل او تلبس صباعات او تلوي يديها بشي زيف. وفي الصباح تغسل يديها.غدي تعاود هد الوصفة كل يوم حتى تتعافى باذن الله.

حبيبة الله يسر ليك الحفظ و يتبت ليك الاجر بالنسبة للزيوت السيد كاين ف سوق الحد جهة لي كيبيعو الزرع كاين واحد كيبيع المواعن و هو حداه
عاد صيب لي زيت اللوز الحار و زيت الجنجلان
الله يجازيك خيرا على الوصفة لي عطيتي للسيدة راها سافرت حيت الواليد ديالها توفى الله يرحمو غير ترجع نصاوب الوصفة و نديها ليها المكونات كلها عندي باش نقاسم الاجر معاك هههههههه

ROSE 66
05-04-2011, 20:00
و سؤالي ما عليه جواب
عموما جزاكن الله خيرا على التجاهل

حشى الحبيبة ما نتجاهلوك حنا هنا كلنا اخوات و الا ما جوبناكش راه الغالب الله مزال ما عندناش الوصفة لي تخصك
الله ييسر

sridina
05-04-2011, 20:06
السلام عليكم حبيباتي في الله
صبحكم الله بالعافية والقوة الشافية
صبحكم الله بحب الناس وطرد الوسواس
صبحكم الله بالرزق الوفير وما تشوف إلا الخير
صبحكم الله بالطاعة إلى يوم الشفاعة
واحد السؤال محيرني و قلت ندخل عند اصحاب الخبرة اللي فهاد الركن المنور
اشنو احسن طريقة لازالة شعر الوجه خصوصا الشارب واش لاسير ولا الخيط
و الا كانت لا سير واش الباردة ولا السخونة
و اشنو الحاجات اللي يدارو قبل باش يوجد الوجه و من بعد كذلك
_ اختي سمحي لينا على هد التاخر في اجابتك.والله الراس فيه شحال من حاجة الواحد كيتلف بعد المرات.
انا شخصيا كنستعمل لاسير في الصالون.كنقول للكوافورة دائما متسخنهاش بزاف.كتديرها لي دافية.قبل مكتديرها لي كتعمل تالك اولا باش البشرة متاثر بزاف عند ازالة لاسير.ومن بعد كندهن المكان بالبوماداbiafine.مكتخليش لكحولة في الموستاج

om nasimo
05-04-2011, 21:27
salam srdina llah y3tik lkhir 3tini chi wasfa ana bida ofifiya chi bo9a3 bidin fwjhi ma3rft dyalach wach lgob ola lbheg ola ma3rft chno hiyroni odowkhoni ma3rft ach ndir lihom llah ijazik blkhir

chahda
05-04-2011, 21:47
هادي اول مرة كنشارك فهاد القسم و كنتمني تفيدني الاخت سريدينة الله يجعلها ف ميزان حسناتك
بغيت وصفة لتكبيير الصدر ارجوك تكون مجربة و مظمونة اترجاك و حتي ل وجهي بغيتو يعمر عافاك

saraa
05-04-2011, 22:55
جزااااااااااك الله خيرا اختي سردينة غادي نجااهد نفسي باش نقرا سورة البقرة على فكرة هي كتاخد معايا اكثر من ساعة لهدا كنحس بتعب واش ممكن نقسمها في اليوم وطبعا نختمها في نفس اليوم غير نقسمها واش ممكن لانني اتعب وانا اقرائها قد تصل لسااعتين وانا اقرئها
وان شاء الله نطبق كل النصائح اللي قلتي ولا تنسيني دعاائك

طلب صغير انا بشرتي مختلطة بغيتك تعطيني شي واقي شمسي يكون منااسب لي وكيفاش نحافظ على بشرتي شي نصائح وايضا بغيت نبيااض هههه
والسواد اللي تحت العين الان مع هدا الحرارة كيفاش نحافظ عليها من اشعة الشمس ونفتح لونها

وعندي النقاط السوداء في انفي كفاش نحيدها وقبل ما ندير شي ماسك كفاش نضف بشرتي باش تتغدى مزياااان من ماسك ندير
امي شرات كيرم مرطب نيفيا امتا ممكن تديروا واش ممكن تخلطوا ايضا ببعض الزيوت وتديروا للبشرة يعني الاستخدمات اللي تدير بكريم مرطب في رايك وسمحي ليا كثرررت من الاسئلة
اخيييييييييرا
اختي سردينة ياريت تجاوبيني على هده الاسئلة الله يجازيك بالخيير

[COLOR="red"]وبخصوص الوصفة اللي عطيتني ديال القبط والغازات والرقية
بديت كناكل وصفة البرقوق والشريحة يومان هدي وقريت ايات الرقية في زيت العود وامس بديتها شربت منها قبل النوم وسبحان فقت للفجر من غير اي منبه بفضل الله
حينت انا مامواضباش على الفجر لكن امس سبحان الله قبل ان انام شربت من زيت العود اللي فيه الرقية واستيقضت ما تفسييرك لهدا الامر
اما قراءة سورة البقرة قراتها مرة واحدة فقط حااولت نقراها كل يوم ماقدرتتتتتتش كنحس بصعووبة كبيرة وبثقل باش نقراها وهدا يحزنني كل يوم كنقرر انني ساقرها لكن اسوف واعجزززز ما الحل واش ممكن نقسمها في اليوم مع اني كنحس كانني مكبلة ومخنوووقة لدرجة احيانا كنحس انني ارييد البكااااء حزيينة على احوالي الايمانية فهي ضعيييييييفة

omoaroua
06-04-2011, 13:44
ollah ijazik kola khair wirzqak kolmatmniti,brit chiwassfa dyal taja3id hawla l3aynayn mli d3afit bano 3ndi,ochi wasfa dya lkalf bqafiya mli wlat wakha khfif chwiya,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, 3afak akhti ilamajawbini 3arfak waqtak dayeq

om wesam
06-04-2011, 14:53
السلام عليكم اختي سردينا الله يبارك فيك ويرزقك الفردوس الاعلى مجهود كبير كتبدلي من اجلنا ربي اللي غادي يجزيك،اختي عندي سؤال الا كنت تقدري تساعديني بنتي في شهر 7 اللي فات كان خرج لها حبوب على شكل نبايل ومن بعد كيولي حبوب هو المنظر ديالو مزعج وخدا ليها نص الوجه من الجبها والعين الاطباء في الاول كايبقو كايشفو مافهمو والو نعسات في المستشفى المهم مع المدة تشافات الحمد لله ولكن بقا اثار ديالو ماشي محفر غير سيكاتريس ولونو بني. وسمحيلي طولت عليك جزاك الله خيرا.

ommari
06-04-2011, 16:34
salam 3afak okhti sridina bghit chi wasfa bach nghalad si9an diawli hit 3endi r9a9 o mkhasrin liya chakl dyali o rajli m3a9adni
3afakom jawboni rani kanetsana rad min chhal hada
li 3endha chi ifada tjawbni lah ijazikom khair eddarayn wa chokran

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?142608-خلطات-للجسم-رائحة-دائمة-الوجه-مشرق-بدون-تجاعيد-والشعر-حرير.الجزء-الثاني/page160#ixzz1Il1zOCi4

sridina
06-04-2011, 17:42
حبيبة الله يسر ليك الحفظ و يتبت ليك الاجر بالنسبة للزيوت السيد كاين ف سوق الحد جهة لي كيبيعو الزرع كاين واحد كيبيع المواعن و هو حداه
عاد صيب لي زيت اللوز الحار و زيت الجنجلان
الله يجازيك خيرا على الوصفة لي عطيتي للسيدة راها سافرت حيت الواليد ديالها توفى الله يرحمو غير ترجع نصاوب الوصفة و نديها ليها المكونات كلها عندي باش نقاسم الاجر معاك هههههههه
_تبارك الله عليك اختي روز دائما سباقة للخير.
غدي نقلب عليه على هد السيد بعد نزل لاكادير.الف شكر

sridina
06-04-2011, 17:44
salam srdina llah y3tik lkhir 3tini chi wasfa ana bida ofifiya chi bo9a3 bidin fwjhi ma3rft dyalach wach lgob ola lbheg ola ma3rft chno hiyroni odowkhoni ma3rft ach ndir lihom llah ijazik blkhir
_ حكي 2 رويسات تاع الثومة او ديريهم في كويس زيت العود.ثم ديريهم في قريعة خليهم يومين او بداي تدهني به وجهك كل ليلة.ومتبقايش تخرجي بزاف في الشمس.

sridina
06-04-2011, 18:00
هادي اول مرة كنشارك فهاد القسم و كنتمني تفيدني الاخت سريدينة الله يجعلها ف ميزان حسناتك
بغيت وصفة لتكبيير الصدر ارجوك تكون مجربة و مظمونة اترجاك و حتي ل وجهي بغيتو يعمر عافاك
لتكبير الصدر دانون+زيت الحلبة+خميرة+ملعقة ماء ولرد+ملعقة عسل.تدلكي صدركي بالخليط لمدة 5 دقائق ثم تتركيه ساعة عاد تغسليه.تكرر كل يوم حتى تبان النتيجة

tata nono
06-04-2011, 18:12
salam okhti baraka laho fiki 3la had lmobadara.3afak bghit chi wasfa tatna9i lawjah man cicatrices dyal lhboub.3afak jawbini daghya rani 3yit manjarab hta 3yit ochokran bezaf.

sridina
06-04-2011, 18:12
اخيييييييييرا
اختي سردينة ياريت تجاوبيني على هده الاسئلة الله يجازيك بالخيير

[COLOR="red"]وبخصوص الوصفة اللي عطيتني ديال القبط والغازات والرقية
بديت كناكل وصفة البرقوق والشريحة يومان هدي وقريت ايات الرقية في زيت العود وامس بديتها شربت منها قبل النوم وسبحان فقت للفجر من غير اي منبه بفضل الله
حينت انا مامواضباش على الفجر لكن امس سبحان الله قبل ان انام شربت من زيت العود اللي فيه الرقية واستيقضت ما تفسييرك لهدا الامر
اما قراءة سورة البقرة قراتها مرة واحدة فقط حااولت نقراها كل يوم ماقدرتتتتتتش كنحس بصعووبة كبيرة وبثقل باش نقراها وهدا يحزنني كل يوم كنقرر انني ساقرها لكن اسوف واعجزززز ما الحل واش ممكن نقسمها في اليوم مع اني كنحس كانني مكبلة ومخنوووقة لدرجة احيانا كنحس انني ارييد البكااااء حزيينة على احوالي الايمانية فهي ضعيييييييفة

_ اختي يجب ان تكوني قوية بالله سبحانه وتعالي.فليست احوالك الايمانية ضعيفة ولاكن الشيطان يوهمك بذلك.يجب ان تقاومي ولو اشتد عليك المرض كثيرا وان تقرءي سورة البقرة كل يوم.لان هذه السورة جعلها الله سبب لنا للشفاء من المس والسحر والحسد والعين.وانت يبدو انك تعاني من احداهن ويظهر ذلك في رغبتك بالبكاء وباحساسك انك مخنوقة.
فالله معك فمن تظنينين انه ايقظك لصلاة الفجر لولا فضل الله ورحمته بك يريد ان يشفيكي.اكثري من الدعاء .ولا تتهاوني على قراءت سورة البقرة كل يوم.اتريدين الشفاء.اتريدين تغيير حياتك للافضل.اتريدين الزواج والسعادة.فقاومي وداومي على قراءة هذه السورة التي جعلها الله سبب في شفاء العديد من النساء.
وانا اقول لك انك قوية وستتغلبين على الشيطان.
وانشاء الله غدي تعرضي علينا لعرسك.ياكي.
يالله بداي من غد وانا معاك.ومعنا الله

sridina
06-04-2011, 18:20
_ اختي يجب ان تكوني قوية بالله سبحانه وتعالي.فليست احوالك الايمانية ضعيفة ولاكن الشيطان يوهمك بذلك.يجب ان تقاومي ولو اشتد عليك المرض كثيرا وان تقرءي سورة البقرة كل يوم.لان هذه السورة جعلها الله سبب لنا للشفاء من المس والسحر والحسد والعين.وانت يبدو انك تعاني من احداهن ويظهر ذلك في رغبتك بالبكاء وباحساسك انك مخنوقة.
فالله معك فمن تظنينين انه ايقظك لصلاة الفجر لولا فضل الله ورحمته بك يريد ان يشفيكي.اكثري من الدعاء .ولا تتهاوني على قراءت سورة البقرة كل يوم.اتريدين الشفاء.اتريدين تغيير حياتك للافضل.اتريدين الزواج والسعادة.فقاومي وداومي على قراءة هذه السورة التي جعلها الله سبب في شفاء العديد من النساء.
وانا اقول لك انك قوية وستتغلبين على الشيطان.
وانشاء الله غدي تعرضي علينا لعرسك.ياكي.
يالله بداي من غد وانا معاك.ومعنا الله

حاولي تبقاي على وضوء طول اليوم كلما احدثت توضئي.وداومي على قول .سبحان الله الحمد لله لااله الا الله الله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
وان تقولي كل يوم 100مرة.لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.
من بعد التعب في الاول ستحسينا براحة وسعادة وتيسير للامور لا مثيل له باذن الله

tata nono
06-04-2011, 18:22
3afak okhti rani tantsena samhilia wakha 3arfak macheghoula

sridina
06-04-2011, 18:23
salam okhti baraka laho fiki 3la had lmobadara.3afak bghit chi wasfa tatna9i lawjah man cicatrices dyal lhboub.3afak jawbini daghya rani 3yit manjarab hta 3yit ochokran bezaf.
_ كل يوم كتدهني وجهك بماء الحامض او تخليه حتى يجف ثم غسليه مباشرة من بعد تدهني وجهك بالعسل الحر او خليه ساعة تقريبا.ثم تغسليه.في الليل دهني وجهك مزيان بزيت زنجلان او نعسي في الصباح غسلي بصابونة الي كتوافقك.

sridina
06-04-2011, 18:28
الاخت الي طلبات مني دواء لكزيما.
تغلي الحلبة وتوضع لبايخ على مكان لكزيمة. ثم تدلكي بماءها المطبوخ.
بعد تغسلي يديك دهنيهم بزيت الحبة السوداء وانشاء الله غدي تزول.

سندي
06-04-2011, 18:38
تبارك الله عليك اختي سردينة والله الوصفات ديالك غزالة الله يقدرك ديما على فعل الخير

اختي عفاك عتقني بشي وصفة كتحيد الكحولة اللي بين الرجلين وشي وصفة ازالة اتار الحبوب

وشي وصفة عفاك كتنبت الشعر الله يخاليك اختي

saraa
06-04-2011, 18:38
جزاااك الله خيراا اختي الغااااالية سردييينة وكلامك اللي زاد شجعني اكثر
غادي نححاول ان شاء الله نقراها اليوم وغدا عدة ايام ..على الاقل اسبوع مثلا
وايضا نضيف ورد الادكار اللي لتي انا فعلا ما دراااش ورد بهده الادكار فقط كنت كنحااول نواضب على ادكار الصباح والمساء وساضيف هده الادكار اللي اعطيتني ان شاء الله

وضعت لك بعض الاسئلة ايضا تتعلق بالبشرة وغيرها الا كان ممكن تجيبني عليها ايضا حينت الان انا في عطلة وبغيت نستغلها وندير وصفات للبشرة والشعر
نوع بشرتي مختلطة وشعري جاااف جدا ومتموج
شفت وصفة وضعتيها هنا لتكبير الصدر واش ممكن نديرها بدووون اي خوف حينت اي حاجة كتعلق بدهن الصدر كنخااف منها بغيتك غير تطمنيني اكثر حينت صدير صغيييير بزااف ونحيييفة
وهل ممكن تعطيني وصفة للغلض نديرها ايضا مع وصفة البرقوق والشريحة بمادا تنصحيني
عفاك بغيت نتهلا في راسي في هده العطلة
بخصوص البشرة بغيت اولا واقي الشمس مناااسب لنوع بشرتي ولا ممكن ثمنه ارجووكي وكيفااش نضف بشرتي بعممممق باش الماسكات نستافد منهم اكثثثر
بغيت ماسكات لتبيييض بشرتي والان بدا كيسخن الحال كيفاش تبقا بيضاء وصاافية وحتى تحت العينين والنقااط السودااء عندي بزااف في انفي كيفاش نحيدهم
مع العلم انني بدييت كندخل في الثلاثيين

واعتدر على كثررة هده الاسئلة حينت بقيت موودة كنتسناك تجيبيني ومني شفتك الان داخلة تلفت هههه ياريت نتعرف علييييك اكثر والله

tata nono
06-04-2011, 18:40
zin chokran bezaf 3la lwasfa rabi ydirhalik fmizan lhasanat radi njarabha inchalah onrod 3lik lakhbar lah yewaf9ak

chahda
06-04-2011, 19:43
شكرا ليك علي الوصفة تكبيير الصدر الله يجازيك خيييييير

nani67
06-04-2011, 22:36
salam khti sirdinia malk majobtinich wach ma3andk hta fikra

saraa
07-04-2011, 00:40
السلام عليكم
اختي سردينة سمحي ليا صدعتك بكثررة اسئلتي لكن هده المرة السؤال بخصوص اخي كيتزير علييييه صدرو وخصووصا مني كينعس على ظهرو ويتمدد في وضعية افقية كيحس بالتزيااار اكثرر والااام في ظهرو تحدييدا في المنطقة المجاورة للعمود الفقري في الجزء الاعلى من الظهر
وما تيقدرش ينعس على كتفوا الايسر الا نعس عليه تيعطيه الصدااع في نفس المكان اللي دكرت سابقا في المنطقة المجاورة للعمود الفقري في الجزء الاعلى من الظهر
اضاافة الى هدا كيعاني ايضا من الضييقة بحيث ان صدرو كيتزييير عليه وكيستعمل الرابوز
وهدشي عاام وهو يعاني من هدشي كلو اللي دكرت
ومشا عند بعض الاطبة لكن الدواء ما جابش نتييجة جيدة واخييرا هو كيدير الرابووز
كنلاحض انه كيتكرررع بزااف وسالتو واش فيك القبض قالي لا ماشي بزااف غير قلييل مرة مرة كيجيني
الا ممكن شي علااااج لحاالتو امي مسكييينة مشطووووووونة عليه حينت باقي صغير عندوا 24 عام كلنا مقلقييييييين علييييه
الله يجاازيك كل خيييييير الا ما ساعديييييه واي سؤال انا نجااوبك عليه بخصوص حالته انتظر جواابك اختي الغالية

اخيييييييييرا امي طلباتني تسال واش كاين شي علاج للشخيييييير حينت هي كتشخر بالليل بزااف وبصوت مرتفع لدرجة كنتخلعو عليها كان تنفسها سيتوقف
وعندها كرشها منفوووخة بالغازات وكانت مشات عند الطبيب عطاها رجيم تبعو لكن لم تفعل جاها صعيييب اللي عقلت عليه انه منع عليها البيض تنقص من الملحة والشحمة ايضا الخ...
وعندها ارق في النوم نعاسها صعييييييب الا فاقت في اي وقت من الليل او نهار مالتبقااش تقدر تنعس الا بصعوووووووووبة ولا محاال تنعس حتىيصبح الحال
اختي سردينة عارفة انني كثرت عليك من الاسئلة لكن ممكن كل مرة تجاوبيني شوية وهكدا وانا ساتاااابعك كل يوم ندخل نشووف ردك واي سؤال انا نجاوبك علييه

tlatig09
07-04-2011, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله
تبارك الله على الاختsridina الله اجعل عملك فميزان حسناتك
انا ضعيفة رقيقة زعمة بغيت نتزاد شوية مخليت معملت والو حينت عندي بومزوي قتلني مكنحس لا بجوع لا والو عافاك الاعندك شي وصفة للغلض راه راجلي قريب اتشكا مني هههههههههههه
باراكالله فيك

omoaroua
07-04-2011, 15:06
ollah ijazik kola khair wirzqak kolmatmniti,brit chiwassfa dyal taja3id hawla l3aynayn mli d3afit bano 3ndi,ochi wasfa dya lkalf bqafiya mli wlat wakha khfif chwiya,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, 3afak akhti ilamajawbini 3arfak waqtak dayeq
rah baqi kantsna dawr dyali iji hadi 3mrat liktabt fiha had soal

chahda
07-04-2011, 18:07
اختي سريدينة عاوني امي راه كنبكي عليها كل مره كنشوف حالتها سبابها نقات كيلو ديال ثومة لواحد لمرا ه طابو ليها يديها هادي عام مابراتش ماخلات حتا طبيييييب والووووووووو قالو ليها lagzima
ريوس ديال صبعانها طايبين حتا منين كاتودا كا يعطيوها صداااع و ماكاتنعسش عاونيها ب شي وصفة الله يجعلها فميزان حساناتك ا ختييييييييييي

sridina
07-04-2011, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله
تبارك الله على الاختsridina الله اجعل عملك فميزان حسناتك
انا ضعيفة رقيقة زعمة بغيت نتزاد شوية مخليت معملت والو حينت عندي بومزوي قتلني مكنحس لا بجوع لا والو عافاك الاعندك شي وصفة للغلض راه راجلي قريب اتشكا مني هههههههههههه
باراكالله فيك
_السلام عليك اختي اولا خص يحيد بومزوي منك او غدي تغلاضي او تلقاي صحتك باذن الله.وهد السيرو مجرب مائة في مائة.كيقضي على بومزوي او كيفتح لابيتي تاع الاكل.غدي تشربي منه ملعقة صغيرة قبل النوم.ثمنه 270 ريال اسمهaractine.
_ المهم من بعد ما تجربيه ردي علي لخبار.

sridina
07-04-2011, 18:15
rah baqi kantsna dawr dyali iji hadi 3mrat liktabt fiha had soal
-بالنسبة للتجاعيد مكاين محسن من زيت اللوز.دهني بيه وجهك وتحت عينيك او باتي بيه في الصباح غسلي وجهك عادي.
للكلف كتديري ماء الحامض كتخليه حتى يجف ثم غسليه ثم مباشرة من بعد كتدهني وجهك بالعسل الحر او تخليه ساعة.تككر كل يوم حتى يمشي الكلف

sridina
07-04-2011, 18:16
اختي سريدينة عاوني امي راه كنبكي عليها كل مره كنشوف حالتها سبابها نقات كيلو ديال ثومة لواحد لمرا ه طابو ليها يديها هادي عام مابراتش ماخلات حتا طبيييييب والووووووووو قالو ليها lagzima
ريوس ديال صبعانها طايبين حتا منين كاتودا كا يعطيوها صداااع و ماكاتنعسش عاونيها ب شي وصفة الله يجعلها فميزان حساناتك ا ختييييييييييي

الله يشافي امك اللهم امين.رجعي للصفحة قبل راه عطيت وصفة للكزيما.راه كتبتها غير مشفتيهاش

sridina
07-04-2011, 18:24
السلام عليكم
اختي سردينة سمحي ليا صدعتك بكثررة اسئلتي لكن هده المرة السؤال بخصوص اخي كيتزير علييييه صدرو وخصووصا مني كينعس على ظهرو ويتمدد في وضعية افقية كيحس بالتزيااار اكثرر والااام في ظهرو تحدييدا في المنطقة المجاورة للعمود الفقري في الجزء الاعلى من الظهر
وما تيقدرش ينعس على كتفوا الايسر الا نعس عليه تيعطيه الصدااع في نفس المكان اللي دكرت سابقا في المنطقة المجاورة للعمود الفقري في الجزء الاعلى من الظهر
اضاافة الى هدا كيعاني ايضا من الضييقة بحيث ان صدرو كيتزييير عليه وكيستعمل الرابوز
وهدشي عاام وهو يعاني من هدشي كلو اللي دكرت
ومشا عند بعض الاطبة لكن الدواء ما جابش نتييجة جيدة واخييرا هو كيدير الرابووز
كنلاحض انه كيتكرررع بزااف وسالتو واش فيك القبض قالي لا ماشي بزااف غير قلييل مرة مرة كيجيني
الا ممكن شي علااااج لحاالتو امي مسكييينة مشطووووووونة عليه حينت باقي صغير عندوا 24 عام كلنا مقلقييييييين علييييه
الله يجاازيك كل خيييييير الا ما ساعديييييه واي سؤال انا نجااوبك عليه بخصوص حالته انتظر جواابك اختي الغالية

اخيييييييييرا امي طلباتني تسال واش كاين شي علاج للشخيييييير حينت هي كتشخر بالليل بزااف وبصوت مرتفع لدرجة كنتخلعو عليها كان تنفسها سيتوقف
وعندها كرشها منفوووخة بالغازات وكانت مشات عند الطبيب عطاها رجيم تبعو لكن لم تفعل جاها صعيييب اللي عقلت عليه انه منع عليها البيض تنقص من الملحة والشحمة ايضا الخ...
وعندها ارق في النوم نعاسها صعييييييب الا فاقت في اي وقت من الليل او نهار مالتبقااش تقدر تنعس الا بصعوووووووووبة ولا محاال تنعس حتىيصبح الحال
اختي سردينة عارفة انني كثرت عليك من الاسئلة لكن ممكن كل مرة تجاوبيني شوية وهكدا وانا ساتاااابعك كل يوم ندخل نشووف ردك واي سؤال انا نجاوبك علييه

اختي قولي لاخوك يبدا بالرقية الشرعية و قراءة سورة البقرة يوميا.وشرب زيت الزيتون القروء فيه الايات التي اعطيتك من قبل.فراقبي اخوك ربما به مرض روحي.واذا لم يتحسن بعد 15 يوم.فاقول لك دواء طبيعي يشفيه باذن الله

chahda
07-04-2011, 19:46
شكرا ليك ا ختي كيفما كاتعاونينا الله يفرحك ف الدنيا و في الاخره

بيت العز
07-04-2011, 20:04
للحراق دقة بطلة هههه دخلووووووا ( منقول )

سلام البنات كيف ديرين لمهيم ندخلو لصلب الموضوع
كانت ختي تحرقات في ذراعها بزوج أ سبابها غير مقراج فيه الماء سخون لمهيم جات بنت عمتي أ معاها عجوزتها أ هيا أصلها صحراوية شافت ختي فديك الحالة قالت ليها عليك بالبول ديالك حشاكوم أسكار جلاصي أختي في الأول مبغاتش ولكن هيا بقات عليها عرفتو دوماتها يومين و ميقاش أثار ديال لحريق واللللللللللوووو إيوا البنات هذي راه شفتها بعينيا و الله شاهد عليا

tlatig09
07-04-2011, 20:39
_السلام عليك اختي اولا خص يحيد بومزوي منك او غدي تغلاضي او تلقاي صحتك باذن الله.وهد السيرو مجرب مائة في مائة.كيقضي على بومزوي او كيفتح لابيتي تاع الاكل.غدي تشربي منه ملعقة صغيرة قبل النوم.ثمنه 270 ريال اسمهaractine.
_ المهم من بعد ما تجربيه ردي علي لخبار.

سير اختي الله انولك مبغيتي فخاطرك ويجعلك من حوريات الجنة انشاء الله
انا مشي فالمغرب لكن غادي نوصي ماما تصيفط ليا هاد السيرو الله ارحم ليك الوالدين ويحفظ ليك صحيحتك ازين

sridina
07-04-2011, 20:52
سير اختي الله انولك مبغيتي فخاطرك ويجعلك من حوريات الجنة انشاء الله
انا مشي فالمغرب لكن غادي نوصي ماما تصيفط ليا هاد السيرو الله ارحم ليك الوالدين ويحفظ ليك صحيحتك ازين
اللهم امين اختي.راه هد السيرو كيتباع عند الفرمسيان راه ممكن تلقايه في البلد الي كتعيشي فيها.سيري فقط عند الفرمسيان او شريه من عندو.
الله يشافيك اللهم امين

mouni_23
07-04-2011, 21:31
salam okhti sridina hadi awal mocharaka liya m3akom sara7a galto wasafat ktiiiir o mofida lah ijazikom kol khir 3liha
3afak ana bagha chi wasfa li bach n9as lkarch chwiya 3ndi fiha chwiya dyal cha7ma o chi wasfa li ch3ar tratbo o t9owih o towlo o chi wasfa lwjah dyali t7iyad liya mano chi bo9a3 sawda fih natijat l7bob
imkan had lwasafat li tlabt lik ikono dazo 9bal wakha t3awdi t7tihom liya ila jat 3la khtrao awla t7dadi liya fin momkin nl9ahom
sm7i liya towalt 3lik
chokran li kol aniqa kayna fi had lmontada

saraa
07-04-2011, 23:31
اختي قولي لاخوك يبدا بالرقية الشرعية و قراءة سورة البقرة يوميا.وشرب زيت الزيتون القروء فيه الايات التي اعطيتك من قبل.فراقبي اخوك ربما به مرض روحي.واذا لم يتحسن بعد 15 يوم.فاقول لك دواء طبيعي يشفيه باذن الله

بااااارك الله فيك اختي الغالية سردييينة ان شاء الله غادي نطبق هدشي اللي قلتي لي انا وخويا لمدة 15 يوم وبعدها نخبرك بالنتااائج
عفااك ما تنساايش ليا باقي الاسئلة المتعلقة بامي وايضا الوصفات اللي بغيت المتعلقة ببشرة والشعر راني كتبتها ليك في الصفحات اللي فاتو
وبغيت ناكد على كريم واقي شمسي منااسب للبشرة المختلطة حينت جربت بزااف لكن باقي مالقيتش اللي يناسبني جربت : kaline و uv control و trios واخرررهم bioderma هو كان احسن منهم كاملين لكن رغم دالك كيزيت وجهي شويا
والله يرزقك الفردوس الاعلى يااااااااارب

سندي
08-04-2011, 10:27
الله يرزقك الجنة اختي سردينة عفاك اختي جاوبني انا كتبتلك في الصفحة 186 عفاك اختي راه راجلي قرب يجي يلاقني هيداك راه شوهة عتقني الله يرحم والديك

ROSE 66
08-04-2011, 11:42
السلام عليكم جمعة مبروكة متنساوش تقراو سورة الكهف

http://www.mosshaf.com/web/

omoaroua
08-04-2011, 14:41
-بالنسبة للتجاعيد مكاين محسن من زيت اللوز.دهني بيه وجهك وتحت عينيك او باتي بيه في الصباح غسلي وجهك عادي.
للكلف كتديري ماء الحامض كتخليه حتى يجف ثم غسليه ثم مباشرة من بعد كتدهني وجهك بالعسل الحر او تخليه ساعة.تككر كل يوم حتى يمشي الكلف
baraka allaho fiki wajazaki aljana ,radinjrbha onrad 3lik

serenity
08-04-2011, 17:12
سلام اختي سريدينة عطاك الله الصحة على الوصفات ديالك والله لا يخطيك انا بغيت شي وصفة ديال البول اللا رادي عند لكبار ديال 15ـ16 سنة راه واحد السيدا عاودت ليها على الوصفات ديالك وقالت لييا نسولك حيت ولدها ف هاد لعمر ومازال كايفزڭ لفراش وشكرا اختي

ليلى شرف
08-04-2011, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الله يجازيك اختي بالخير عافاك الى ما ساعدينا لوجه الله عندي ابن اختي مريض بداء الصرع مند سنين ويتناول الدواء بانتظام

ومع دلك كتجيه النوبة مرة مرة الله يخليليك ماعز عليك الى ما ساعدينا ادا كان عندك علاج

والله يرحم ليك الوالدين

sridina
08-04-2011, 21:00

الله يجازيك اختي بالخير عافاك الى ما ساعدينا لوجه الله عندي ابن اختي مريض بداء الصرع مند سنين ويتناول الدواء بانتظام

ومع دلك كتجيه النوبة مرة مرة الله يخليليك ماعز عليك الى ما ساعدينا ادا كان عندك علاج

والله يرحم ليك الوالدين
_ السلام عليك اختي.الله يشافي هد لوليد اللهم امين.
غدي تاخد تقريبا 20 غرام من اوراق الليمون المر الي شجر ديالو كنلقاو في حافة الشوارع و جردي.غدي تغسلهم مزيان ثم تكبهم في لتر تاع الماء يكون مغلياه.ثم تخليهم يطلقو شي 10 دقائق.ثم تصفيه.او تعطيه 4 كيسان منه في النهار.وانشاء الله غدي يتحسن حاله.
ولاكن اخواتي لا تنسو القران الكريم ففيه شفاء من كل داء. كل يوم يستمع او يقرا سورة البقرة.

sridina
08-04-2011, 21:14
سلام اختي سريدينة عطاك الله الصحة على الوصفات ديالك والله لا يخطيك انا بغيت شي وصفة ديال البول اللا رادي عند لكبار ديال 15ـ16 سنة راه واحد السيدا عاودت ليها على الوصفات ديالك وقالت لييا نسولك حيت ولدها ف هاد لعمر ومازال كايفزڭ لفراش وشكرا اختي
_شوفي اختي التبول في الفراش في هدا السن يقدر يكون سببه التهاب في المسالك البولية او ميكروب.المهم خاصو يشوف طبيب.
وممكن يكون العامل نفسي.انه هد الابن مكيحس باهتمام والديه بيه.كيحس انه غير مرغوب فيه في البيت وخصوصا الى كانت الام كتهتم باخوته اكثر منه.او كتسبو او تعيرو بسبب هد التبول.
_ غدي نعطيك وصفة مزيان لمنع التبول .
كتشدي 10 غرام من الحريكة.راه موجودة في الجرادي.كتديريها في لتر تاع الماء تغلى لمدة 20 دقيقة.بهد الماء كتعجني خبز يتعشى بيها في الليل.المهم ردي علي لخبار.
والف شكر على دعواتكم معي.

sridina
08-04-2011, 21:19
اخواتي العزيزات راه كتبت ليكم عدة وصفات يرجعوكم غزالات.اختارو منهم الي بغيتو.ولكن انتم مبغينش تقلبو ياك.غير تصفحو الصفحات سواء في الجزء الاول او الثاني من وصفاتي.وغدي تلقاو كلشي الي بغيتو.
بالنسبة لواقي الشمس كنفضل واقي الشمس على شكل حليب. انا كنستعمل نيفيا الي لونه ازرق.

saraa
09-04-2011, 01:34
اخواتي العزيزات راه كتبت ليكم عدة وصفات يرجعوكم غزالات.اختارو منهم الي بغيتو.ولكن انتم مبغينش تقلبو ياك.غير تصفحو الصفحات سواء في الجزء الاول او الثاني من وصفاتي.وغدي تلقاو كلشي الي بغيتو.
بالنسبة لواقي الشمس كنفضل واقي الشمس على شكل حليب. انا كنستعمل نيفيا الي لونه ازرق.
طيب اختي سردينة ساكمل البحث في باقي الصفحات
لكن مادا عن الوصفات اللي طلبتها بخصوص امي انا كتبتليك المشاكل اللي عندها لفوق الا كان هناك علاج الله يجازيك بالخيير

ليلى شرف
09-04-2011, 16:01

شكرا جزيلا اختي " سردينة " على اهتمامك وسرعة تلبية الطلب والله ادخلت الفرحة على امه بشكل لا يوصف وشحال دعات معاك

الله ييسر امورك ويجعلك من اهل الجنة قادر يا كريم راها جابت اوراق لرنج من الشارع وشرب ياسر كاسا منها

ودابا طلباتني اطلب منك دواء يشفي صديقتها وهي مريضة بداء السكري وليست هنا المشكل بل ان السكري صعد للمريضة الى المخ

( اول مرة اسمع بهكدا حالة في السكري ) قالت لي بالحرف العروق ديال المخ كيتخنقوا بفعل السكري فيغشى عليها وسط القسم وامام التلاميد

اللهم اشف امنة لابنائها فهم لازالوا صغارا ولنفسها فلازالت شابة في ريعانها

كلنا بيد الله والشافي هو الله سبحانه وإعانتك إدا وجدت يكون لك الاجر والثواب

nabila74
09-04-2011, 17:32
اختي سردينة الى ممكن دواء للحبوب لفوجه و شكرا جزيلا

ام ياسرولمياء
10-04-2011, 13:18

اختي نبيلة 74 اليك هده الوصفة لحبوب الوجه راني حتى انا عاد جبرتها

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?142608-%CE%E1%D8%C7%CA-%E1%E1%CC%D3%E3-

الله يحيد لحبوب من وجهنا ويحيد الشوك من طريق الغالية سريدينة

ام ياسرولمياء
10-04-2011, 13:25
السلام اختي
سمحيلي راني باقا جديدة ( نيو ) معرفتش نديك للصفحة نيشان هيهيهيهيهيه سيري للصفحة 99

اوا نمشي نتعلم شوية اختك باقة امية هيهيهيهيهييهيهييييييييييييييييييييييهههههههههههههه هههههههههههههههههههه

fouziaana
10-04-2011, 13:32
ختي سريدينة أنا عضوة جديدة فالمنتدى
و كنت شفت وصفاتك قبل ما نتسجل و عجباتني بزاف
وأنا جربت وصفة تنعيم الشعر الي فيها اتاي و الخزاما و الزيت و هي رائعة
و حتى ختي جرباتها و بان فيها الفرق شعرها كان منفوش و دابا مالس و زوين
و يعلم الله أني أحبك فيه
اعانك الله على تلبية طلبات العضوات
وجعل أعمالك في ميزان حسناتك

السلام عليكم
اختي ممكن تعاودي تكتبيلي هاد الوصفة وجزاك الله خير

sridina
10-04-2011, 21:02

شكرا جزيلا اختي " سردينة " على اهتمامك وسرعة تلبية الطلب والله ادخلت الفرحة على امه بشكل لا يوصف وشحال دعات معاك

الله ييسر امورك ويجعلك من اهل الجنة قادر يا كريم راها جابت اوراق لرنج من الشارع وشرب ياسر كاسا منها

ودابا طلباتني اطلب منك دواء يشفي صديقتها وهي مريضة بداء السكري وليست هنا المشكل بل ان السكري صعد للمريضة الى المخ

( اول مرة اسمع بهكدا حالة في السكري ) قالت لي بالحرف العروق ديال المخ كيتخنقوا بفعل السكري فيغشى عليها وسط القسم وامام التلاميد

اللهم اشف امنة لابنائها فهم لازالوا صغارا ولنفسها فلازالت شابة في ريعانها

كلنا بيد الله والشافي هو الله سبحانه وإعانتك إدا وجدت يكون لك الاجر والثواب
_ السلام عليك اختي والله يشافي هد الام او يخليها لاولادها انشاء الله.
المهم غدي تبدى كل صباح تصبح تاكل بعد لفطور بصلة حمراء متوسطة اما تاكلها عصير مع الماء او تاكلها عادي.غدي تولي صحتها حسن.
والى كان السكر كيطلع ليها بزاف.تبقى مورى ثلات وجبات تاكل ملعقة طعام من الترمس المر.وتبقى نصف ساعة او تعبلر السكر غدي تلقاه نزل باذن الله.

سناء أم زهرة
10-04-2011, 21:23
سلام أختي سردينة أنا محتاجة مساعدتك بزاف إن شاء لله عندي لعرس في صيف عندي مشاكل في وجه عندي فيه شوية لحبوب و أتار و فيه طبايع في جابها و حول لعين ماشي حالة سودا ء بحال كلف بشرتي دهنية و بيضاء . وجزاك الله خير

sridina
10-04-2011, 21:46
سلام أختي سردينة أنا محتاجة مساعدتك بزاف إن شاء لله عندي لعرس في صيف عندي مشاكل في وجه عندي فيه شوية لحبوب و أتار و فيه طبايع في جابها و حول لعين ماشي حالة سودا ء بحال كلف بشرتي دهنية و بيضاء . وجزاك الله خير
_ بالنسبة لبشرتك الدهنية خاصك تعملي ايكرون على شكل حليب مثلا نيفيا الازرق اللون.
و4 مرات في الاسبوع ديري ماسك تاع الحلبة والعسل الحر وخليه حتى يجف ثم غسليه.تحت عينيك ديري شرائح ديال لبطاطة كل يوم لمدة نصف ساعة.متبقايش تخرجي في الشمس.او انشاء الله في الصيف غدي تكوني منورة في عرسك.الله يتمم امورك على كل خير

ليلى شرف
10-04-2011, 21:52

والله احساسي الان أنك ملاك في صورة انسان لان هده الطباع وهدا الحب للاخر وتلبية طلبات الاخرين بهدا الشكل

غريب على هدا الزمن المتعفن بناسه

سأوصل الوصفة حالا والله يجيب الشفاء بادنه تعالى على يديك ايتها الفاضلة فالاستادة امنة تستحق منا ان نوليها الاهتمام

ولو بالسؤال عن حالتها اسمحيلي اتكلم كثيرا لاني تاثرت كثيرا

سيري يالالة لمياء الله ينقي الشوك من طريقك كما كانت تدعو جدتي رحمها الله .

ليلى شرف
10-04-2011, 22:02
اعتدر الفرحة بالوصفة انستني ان اسال ماهو الترمس المر بلهجة المغاربة سمعت من قبل انه فول كناوة

فهل هده تسميته ؟ واعتدر مرة اخرى الله يرحم الوالدين

سناء أم زهرة
10-04-2011, 23:11
_ بالنسبة لبشرتك الدهنية خاصك تعملي ايكرون على شكل حليب مثلا نيفيا الازرق اللون.
و4 مرات في الاسبوع ديري ماسك تاع الحلبة والعسل الحر وخليه حتى يجف ثم غسليه.تحت عينيك ديري شرائح ديال لبطاطة كل يوم لمدة نصف ساعة.متبقايش تخرجي في الشمس.او انشاء الله في الصيف غدي تكوني منورة في عرسك.الله يتمم امورك على كل خير

الله اجازيك بالخير اختي

nani67
10-04-2011, 23:29
salam majawbni hta had malk a khti sirdinia makhasma m3ayakatjawbi ga3 lbnat ila ana

sridina
11-04-2011, 14:45

والله احساسي الان أنك ملاك في صورة انسان لان هده الطباع وهدا الحب للاخر وتلبية طلبات الاخرين بهدا الشكل

غريب على هدا الزمن المتعفن بناسه

سأوصل الوصفة حالا والله يجيب الشفاء بادنه تعالى على يديك ايتها الفاضلة فالاستادة امنة تستحق منا ان نوليها الاهتمام

ولو بالسؤال عن حالتها اسمحيلي اتكلم كثيرا لاني تاثرت كثيرا

سيري يالالة لمياء الله ينقي الشوك من طريقك كما كانت تدعو جدتي رحمها الله .

-السلام عليك اختي والف شكر لك على كلامك المؤثر والطيب.وشكرا على دعيواتك معايا.
يا ربي تشافى هد الاستاذة عن قريب اللهم امين.
الترمس ماشي هو الفول لكناوي.الفول لكناوي قشرته سوداء و الترمس قشرته بيضاء راه كيتباع عند العطارة فاش كتدوقيه كتلقايه مر.

sridina
11-04-2011, 14:46
salam majawbni hta had malk a khti sirdinia makhasma m3ayakatjawbi ga3 lbnat ila ana
السلام عليك اختي ممكن تذكريني بسؤالك

nohad78
11-04-2011, 21:43
مشكورة اختي لمياء

omoaroua
12-04-2011, 13:41
salam akhti sridina ila 3andak chiwasfa llatta dyal snan ila katssil bdam bimojarad makan qisoha had lmochkil 3and rajli llah ijazik ila3andak chihal

ريميتا
12-04-2011, 22:52
أختي لمياء فرحت بالرجعة ديالك للمنتدى الحمد لله على سلامتك
بغيت نقلك جربت الكريم المعطر و لكن ما درتش فيه المسك محكوك درت فقط المسك سائل و ما درتش المسكة الحرة و مين تخمر ما عطانيش ريحة مزيونة جات بحال ريحة رشا هي اللي غالبة مع أني حطيت عطور مميزة اللي بغيت نقول واش الخلطة ضاعت صافي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عروسة الصحراء
13-04-2011, 00:04
اختي لمياء عفاكك بغيت منك وصفة لزيادة طول القامة بغيتها لراجلي حيت قصير واش نقدر نلقا عندك شيوصفة تكون مضمونة ومجربة وتزيد طوله واخا شوية رغم انه عنده 27 عام
جاوبيني عفاك اختي

saraa
13-04-2011, 01:11
اختي سردينة انا مقلقة بعض الشيئ حينت ماجوبتنيش على اخر سؤال اللي كيتعلق بامي كانت تسال هل هناك دواء للشخير وشحال شكرتك ليها لكن كل مرة ادخل لا اجد جواابا واجدك جاوبتي اللي جاو من ورايا

وايضا حسيت من طريقت كلامك معي انني اثقلت علييييييك بالاسئلة ديالي خاااصة مني قلتي لي راه الوصفات كااينيين في الصفحات اللي فااااتو ابحثي عنهم فمعدرررة
:manga19::manga16:

زينة المغربية
13-04-2011, 01:44
سلام عليكم انا عاد كتشفت هاد الموضوع ديالك و عجبني بزاف ياريت جميع الاجزاء للي دازو تعملي منهم كتاب باش ما تبقايش تعذبي في اعادت الوصفات
كيف عملو الاخوات في قسم ديال الوصفات الجربة كل جزء عملو منه كتاب .
كنتمنى لك التوفيق و الله يجزيك بكل خير.
كنطلب من الاخوات للي جربت شي وصفة و عطتها نتيجة تذكرها و تعطي المقادير للي فيها باش نستفدو.

serenity
13-04-2011, 09:59
_شوفي اختي التبول في الفراش في هدا السن يقدر يكون سببه التهاب في المسالك البولية او ميكروب.المهم خاصو يشوف طبيب.
وممكن يكون العامل نفسي.انه هد الابن مكيحس باهتمام والديه بيه.كيحس انه غير مرغوب فيه في البيت وخصوصا الى كانت الام كتهتم باخوته اكثر منه.او كتسبو او تعيرو بسبب هد التبول.
_ غدي نعطيك وصفة مزيان لمنع التبول .
كتشدي 10 غرام من الحريكة.راه موجودة في الجرادي.كتديريها في لتر تاع الماء تغلى لمدة 20 دقيقة.بهد الماء كتعجني خبز يتعشى بيها في الليل.المهم ردي علي لخبار.
والف شكر على دعواتكم معي.

khty sridina seri allah i3tik manwity f khatrek allah ij3al aimk kolha sa3ada w a khertek tkon as3ad wtla9i allah wikon bik fr7an-walah rak malak wast bachar allah ikhlaf lik f wlidatek wi3tik doriya 7assana rabi 3amro ikhaibak
hbiba ana ngolha 3al lwasfa wnrad 3lik fel 9arib inchelah
o7iboki fil allah

تيتيمة28
29-04-2011, 11:28
اخواتي الله اعطيكم الستر الا معتقوني بشي وصفة ديال التبول بالليل انا عمري 28 سنة متزوجة و ام لولد مشكلتي كنوض 2 مرات بالليل لتواليت حاشكم لي عندها شي حاجة تعتقني بيها الله اعطيها ما نوات.

تيتيمة28
29-04-2011, 11:50
هاد الطلب للاخوات الله اعطيكم الستر و للاخت سردينة بالخصوص الله احقق ليها لي تمنات يا رب

mounalimouna
29-04-2011, 17:55
السلام عليكم نتمنا يكونو جميع الانيقات بخير عافاكم جاوبوني راني نهار كامل وانا كنقلب على الوصفة للي حطات الاخت سردينة ديال لبهق في الاخير عاد فهمت راه تمحاو المشاركات من 13-4-2011 . الحبيبة تندكرك انا للي طيبت لحمي بالكبريت باقي كياكلني لحمي او كحال او بان بزاف خلعني للي كتعرف شي طبيبة الجلد مزيانة في الدار البيضاء تقولها ليا الله يرحم الوالدين*

sridina
29-04-2011, 18:57
السلام عليكم نتمنا يكونو جميع الانيقات بخير عافاكم جاوبوني راني نهار كامل وانا كنقلب على الوصفة للي حطات الاخت سردينة ديال لبهق في الاخير عاد فهمت راه تمحاو المشاركات من 13-4-2011 . الحبيبة تندكرك انا للي طيبت لحمي بالكبريت باقي كياكلني لحمي او كحال او بان بزاف خلعني للي كتعرف شي طبيبة الجلد مزيانة في الدار البيضاء تقولها ليا الله يرحم الوالدين*
_الله يشافيك اختي.شتي اش قلت ليك ماشي اي وصفة قالوها لينا نعملوها.
شوفي شري شي قبطات تاع النعناع خودي لوريقات طحنيهم مع ماء ورد او دهني لحمك خليه ساعة ثم عومي.
الناس ما كاتخاف الله.

sridina
29-04-2011, 19:04
اخواتي الله اعطيكم الستر الا معتقوني بشي وصفة ديال التبول بالليل انا عمري 28 سنة متزوجة و ام لولد مشكلتي كنوض 2 مرات بالليل لتواليت حاشكم لي عندها شي حاجة تعتقني بيها الله اعطيها ما نوات.
شوفي اختي ابتداءا من اليوم الثالت من ايام الحيض تبخري بشوي اتاي في المجمر او خلي البخار يطلع وتكوني بدون ملابس داخلية.ثم تلبسي من بعد شي سروال يكون مقطن او نعسي كرري هد تبخار 3 ايام.وانشاء الله سيزول المشكل.

سناء أم زهرة
29-04-2011, 19:18
السلام عليكم أختي ساردينا عندي مشكل التعرق المفرط على مستوى اليدين والرجلين الله يرحم الوالدين

ام لينة...
29-04-2011, 20:20
الله اجازيك بالخير اختي بغيت ديك الوصفة نتاع الترمس الكلف راه تمسح بغيت نسولك واش نديرها يوميا

sridina
29-04-2011, 20:38
السلام عليكم أختي ساردينا عندي مشكل التعرق المفرط على مستوى اليدين والرجلين الله يرحم الوالدين
_ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
الحل بسيط تغسلي يديك ورجليك بخل التفاح مخفف بقليل من الماء

ghazal guelmim
29-04-2011, 20:42
اختي سريدينة الله يجازيك بيخير الا ماتجاوبني على سؤالي ..الله يسر ليك
باغيا علاج لتأتأة اللي كنتي عارفاه وبسرعة اذا ممكن

sridina
29-04-2011, 20:56
اختي سريدينة الله يجازيك بيخير الا ماتجاوبني على سؤالي ..الله يسر ليك
باغيا علاج لتأتأة اللي كنتي عارفاه وبسرعة اذا ممكن
السلام عليك اختي اش كتقصدي بالتاتاة

نور الشموع
29-04-2011, 21:00
أختي سريدينا ممكن دخلي لمسن ؟

سناء أم زهرة
29-04-2011, 21:06
_ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
الحل بسيط تغسلي يديك ورجليك بخل التفاح مخفف بقليل من الماء

الله اعطيك الستر و يحققك لي تمنتي يا رب

sridina
29-04-2011, 21:37
الله اعطيك الستر و يحققك لي تمنتي يا رب
اللهم امين حتى انت اختي

ghazal guelmim
29-04-2011, 21:49
التعلتم في الكلام او بوتفتاف

ام شموسة
29-04-2011, 21:57

اختي عليك بشرب الماء فيه معلقة العسل راه مزيانة لان العسل تمص السوائل اللي في الجسم في الليل

ام شموسة
29-04-2011, 22:00
اهلا بالفنون وكيديرة الزين اش هد الغبور ولا انا اللي غابرة الصراحة شهر كيديرة الزين والله تا توحشتك وكنجبدك بالخير دييما الحبيبة

ام شموسة
29-04-2011, 22:05
واحد الحساسية قاتلاني ديال الربيع والغبرة راه وليت هازة غير لانكول وزيف ونمسح في الدار من الغبرة قتلاتني وليت مسودنة معاها اما لخرجت اييييييييييييه كنرجع فييا الموت كناكل واحد الفنيد ولكن تنعس كنشقى ونكمع ولنعست صافي واخة تريبي الدار منووض ولكن الحمد لله احسن من شي
الله يشافي جميع المرضى اللي العام كامل وهما مراض الله يشافي الجميع يااااااربي

والله بكنتزير كبقى انقول اللهم لك الف الف الفحمد وشكر ياربي راني حامداك وشا****

تيتيمة28
30-04-2011, 09:13
شوفي اختي ابتداءا من اليوم الثالت من ايام الحيض تبخري بشوي اتاي في المجمر او خلي البخار يطلع وتكوني بدون ملابس داخلية.ثم تلبسي من بعد شي سروال يكون مقطن او نعسي كرري هد تبخار 3 ايام.وانشاء الله سيزول المشكل.

لهلا اخطيك علينا اختي سردينة والله اجعل في ميزان حسناتك يا رب غادي انجربها انشاء الله ونرد عليك الخبار وندعي معاك وشكرا جزيلا.

عاشقة الجنة 2
30-04-2011, 09:34

شوفي اختي ديري الطين جديد و الصابون بلدي انا هدي درتها كان قالتها لي واحد السيدة مخليت مدرت لبهق لي كال لي شي حجة تنديرها ولكين هدي لي تلات لي لبهق و الله اشفي متنسيني بشي دعيوة الله اخليك

تيتيمة28
30-04-2011, 10:09
بالنسبة لزيوت حتى أنا وليت كنشفهة من لا فرمسي ولكن زيت لوز وزيت الخروع لبانلي ديالهم أما فحل زيت زنجلان أو دلكوكو ... بنولي ديل واحد الشركة نسيت على الإسم ديالها كبعوهم حتى موالين المكياج. قليلي الإسم ديال الزيوت لكتخدي زعمة إسم الشركة لكدرهم . على يصحبتي هادشي كامل مشي غير ليه أولا نشد الفران هديك هي تهلية لندير هههة وبالمناسبة أنا سرغنية ولكن دبا أنا مع دارنا ف سيدي قاسم وناسي ف قنيطرة حتى يجي راجلي عد نمشي انشالله. شفتي شحال محنة ختك.

انت سرغينية حتى انا سرغينية ومزوجة فمراكش منين نتي بالضبط من السراغنة

ام لينة...
30-04-2011, 11:32
الله استر عليك الله اجازيك بالخير جاوبيني اختي الله اخليك

sridina
30-04-2011, 11:42
أختي سريدينا ممكن دخلي لمسن ؟
انا اختي فاتح ياهونهار كله. ممكن تكتبي لي

نسيمة المغرب
30-04-2011, 11:47
السلام عليكم يلى سمحتو بغيت وصفة لترطيب الشعر المجعد الله يسر أموركم ووصفة للعرق فالحقيقة أنا كنتعرق بزاف من الإبطين و بدون رائحة الحمد لله و بغيت شي وصفة تنقص العرق واخا عارفة هادشي غير صحي
أخت سريدينة الله يجازيك على مساعدتك للأخوات كنتمنا لقا عندك الحل

sridina
30-04-2011, 11:49
اهلا بالفنون وكيديرة الزين اش هد الغبور ولا انا اللي غابرة الصراحة شهر كيديرة الزين والله تا توحشتك وكنجبدك بالخير دييما الحبيبة
اختي العزيزة الحبية الزوينة ام شموسة.كيف داير مع الاحوال.
بالنسبة للموسطاج.غدي تبداي تدهنيه كل يوم بعسل الدغموس.كتحيد لكحولة تماما.وهو مجرب و مؤكد.شتي منسياكش ولكن المشكل فين تلقاي عسل الدغموس تم.

sridina
30-04-2011, 11:52
اخواتي انا جمعت وصفات اخرين زوينين.غير نلقى الوقت او نكتبهم ليكم

ام شموسة
30-04-2011, 13:58
اختي العزيزة الحبية الزوينة ام شموسة.كيف داير مع الاحوال.
بالنسبة للموسطاج.غدي تبداي تدهنيه كل يوم بعسل الدغموس.كتحيد لكحولة تماما.وهو مجرب و مؤكد.شتي منسياكش ولكن المشكل فين تلقاي عسل الدغموس تم.

هههههههههههههههههههه المستاج مناسياهش هههههههههههههههههههه ممممح

ام شموسة
30-04-2011, 13:58
عرفتي راه وليت كندير المنكاش تهنييييت هههههههههههههههههههههههه

تيتيمة28
30-04-2011, 17:02
[quote=ام شموسة;3264319]اختي عليك بشرب الماء فيه معلقة العسل راه مزيانة لان العسل تمص السوائل اللي في الجسم في الليل[/q

شكرا جزيلا لك اختي

ghazal guelmim
30-04-2011, 20:35
اختي سريدينة راني فسرت ليك وراني كنحاني جوابك واملي فالله وفيك

أم مروى_2008
30-04-2011, 20:43
كنتمنى تقبلوني صديقة بينتكم الله يحفظكم راني خدامة كنقرى في جزء الأول وصلت لصفحة 180
شكرا بزااااااف اختي سردينة على وصفات جربت شعير ودنون جرفي رائعة وخيار مجمد وجزر كدالك الله يحفظك من كل سوء اميييين أختي ابي كضر ركبة ديالو بزاف واصبح يعرج بيها واش ندير ليهوصفة رومتيزم لي فيها ثوموعسل وحلبة وثوم واش نطحنو خضر راني مافهمتش طريقة مزيان شكرا والله يخلي ليك لعزيز عليك راني كنتآلم لحال ابي شكرا