المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى كل أنيقة،عفاكم كيفاش كدوزو الوقت ديالكم في انتظار الالتحاق بالزوج راني قنط

الصفحات : [1] 2

hasouna82
17-09-2010, 14:47
الى كل انيقة،عفاكم قولو ليا كيفاش كدوزو وقتكم في انتظار الالتحاق بالازواج ديالكم
راه اختكم قنطاط واخا تنهضر مع راجلي كل انهار تنشوفو وتيشوفني ولكن جالسة غي فدار من جهة لجهة
وحتى الخدمة جلست منها على اساس انو انديها فصحتي ولكن الشهية مشاة والوليدة كضل عليا مسكينة بغاتني نغلاظ شوية وانا كيما انا مكنتزاد مكنتنقص هههه الحمد لله على كل حال.
غي ساعدوني وقولو ليا بحال اش كديرو باش انشوف حتى انا الي انقدر اندير حيت حتى النفسية كتلعب دور فالصحة بنادم.
وحتى المغتربات حتى هما يساعدوني حيت كانو بحالي واخا غادي نرجعكم الايام الخوالي تفكرو شوية الذكريات تهاد الفترة.
هاني كنتسناكم متبخلوش عليا
ارضي عليكم

العرنسية ممنوعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــة
كمساعدة للبنات الي متيقدروش اكتبو بالعربية
فلكم هد الرابط الي من خلالو تقدرو تكتبو بيها

http://www.lexilogos.com/clavier/araby.htm

بالتوفيق

matilda
17-09-2010, 14:52
عرفتي اختي عندي نفس المشكل حتى انا كنهدر مع راجلي كل نهار ونشوف ويشوفني ولكن القنط قتلني وليت ضعفت بزاف ،والنهار كامل غير في هاد المنتدى والله بلا به معرفتش كيفاش نودز النهار ،ياريت نلقو الحل.

mouge
17-09-2010, 14:53
ههههههههه زيدو همي على همكم حتى أنا بحالكم وخا تندوي معاه كل نهار في الأنترنت لاكن تيجي القنط الحمد لله كاين هدا المنتدى تنتعلم فيه الشهيوات نفيد و نستفيد إيوا و ضروري من الصبر

راية الاسلام 75
17-09-2010, 16:25
اختي بحكم انني مريت بهاد التجربة قبل منك تنقول استغلي الفرصة راكي فنعمة و لكن محاساش بيها شبعي فواليديك تساراي فالمغرب زوري العائلة حيت من بعد غادي يولي عندك الوقت مدروك متعرفي واش تساراي فيه و للا تزوري الاحباب و للا تكلسي مع واليديك و للا وللا....... واخ تمشي كونجي حتى شهرين متقدكش
او متنسايش تعلمي الشهيوات باش تفرحي مول الدار او حاولي توجدي راسك او تعودي انك تكوني مولات الدااارهههههههههههه

hasouna82
17-09-2010, 16:29
عرفتي اختي عندي نفس المشكل حتى انا كنهدر مع راجلي كل نهار ونشوف ويشوفني ولكن القنط قتلني وليت ضعفت بزاف ،والنهار كامل غير في هاد المنتدى والله بلا به معرفتش كيفاش نودز النهار ،ياريت نلقو الحل.
شكرا على مرورك
انت بحالي الزين ايوا اجي دخلي انتسناو الانيقات افيدونا بشي حاجة بعد
راه يا اختي تضعافي بلا ما تبغي معرفتش فيناهما هدوك الي بغاو اضعافو راه لقينا الحل ههههههههههه الله انجيكم من الهموم والقنط
الله اوفقنا اجمعين والله اصبرنا

hasouna82
17-09-2010, 16:33
ههههههههه زيدو همي على همكم حتى أنا بحالكم وخا تندوي معاه كل نهار في الأنترنت لاكن تيجي القنط الحمد لله كاين هدا المنتدى تنتعلم فيه الشهيوات نفيد و نستفيد إيوا و ضروري من الصبر
الحبيبة حتى انت والله اصبرنا
عندك الحق والله ملي لقيت هد المنتدى بمحض الصدفة ونا تندخل لية راه خويتك كانت حتى هيا كتقلب غي على الوصفات الطبخ حتى لقيت هد الانيقات فهد المنتدى الانيق ايوا عودي دخلي نستفدو من الاخوات الي غيفيدونا بشي حاجة بعد الله لا يخطيهم علينا
تبارك الله عليك وعلى مرورك الرائع

hasouna82
17-09-2010, 16:40
alakhawt heta ana behalkom kantesana rali walakin ma3mra wakti kankhdam dayera la salle dyal sport kankra l anglais
والله ايلا فكرة مزيانة ندير الرياضة نمشي حتى انا لاسال
عزيزة عليا الرياضة يا اختي
عجباتني الفكرة تبارك الله عليك
هدي غنديرها 6 سوايع فالسيمانا مزيانة وتماك نيت تلقاي بنات بعد ضحك ختى تجي باينة ضربتيني على الوتر الحساس ههههههه
تنشكرك من الاعماق
راه القنط تيخلي الدماغ مكاينش hors ligne هههههههه

hasouna82
17-09-2010, 16:43
ma3likom ghi b sbar w kolchi ghad ydouz w yb9a dakchi t3awid
داكشي الي كاين الحبيبة
الله اصبرنا
شكرا بزاف الحبيبة على مرورك الزين بحالك

hasouna82
17-09-2010, 16:51
ma3lik ghi tsabri akhti
ntouma ba9i katchofo ba3diyatkom ana ghi telephon safi
2ans ana kant kana9ra walakin dazt 3lia hatta ana d3afit mais man ba3d elhamdo lillah jit daba l3ando
inchallah allah isahhal 3likom kamlin tjiw wa nkouno asda9a ya rabbi amin
الله اصبرنا
الحمد لله بعد ملي تنشوفوهم بعد الصراحة
ولكن راه ومع دلك يا اختي القنط وسايرين تنرجعو اللور اللور
انا واحد المر جا راجلي ولا تيقول لي squelette هههههههه
ايوا شفتو المعيار ههههههههههههه
تبارك الله عليك الحبيبة
انا وليت صديقة ديالك من دابا علاه غنتسنى حتى انجي ههههه
تنشكرك بزافففففففففففففففففففففففففففف

raajia
17-09-2010, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشوية الصبر كلشي يدوز ومع توصلو الله يوصلكم بخير وعلى خير غدي تبقاو تقولو لرجالكم مزال منمشو للبلاد توحشت ماما و

hasouna82
17-09-2010, 16:53
nariii kirit 3onwan lahmi borach akhti kandawzo kanchof fi agnda w ntsana fokach yjini chi khabar 3la wrak
الزين راني عارفة اش كتسناي الله اكمل ليك ما نويتي
الله اسمعك خبار الخير يا ربي آمييييييييييييين
راني معاك يا الحبيبة

hasouna82
17-09-2010, 17:04
اختي بحكم انني مريت بهاد التجربة قبل منك تنقول استغلي الفرصة راكي فنعمة و لكن محاساش بيها شبعي فواليديك تساراي فالمغرب زوري العائلة حيت من بعد غادي يولي عندك الوقت مدروك متعرفي واش تساراي فيه و للا تزوري الاحباب و للا تكلسي مع واليديك و للا وللا....... واخ تمشي كونجي حتى شهرين متقدكش
او متنسايش تعلمي الشهيوات باش تفرحي مول الدار او حاولي توجدي راسك او تعودي انك تكوني مولات الدااارهههههههههههه
شكرا بزاف انا مزالني مع والديا الحمد لله
والله يا اختي متنمشي فين راني معكازة فهد القضية شي بلاصة غي هنا واخا ولكن السفر والو راه هو ملي تيجي تيخرجني تيساريني تنسافرو متخافيش راه عزيز عليه اسافر قبل ما نتزوجو قالي راه ايلا جيتي وقت ما بغيتي تمشي تشوفي الوالدين ديالك سيري ولكن الحمد لله دابا مع الانترنيت بنادم كيشوف وكيتشاف
مول الدار ديالي يا اختي غي الطواجن والسلطات و اتاي تيموت عليه والباقي ليا انا هههههههههههه
الحمد لله وتايعاوني وكلشي
راه يا اختي كنتسناو امتى نبداو هد المهمة ديال مولات الدار خلاص ونديرو لوليدات راني تنحماق عليهم ان شاء الله
رجعتي فيا الروح واحد شوية ههههههههههه
تبارك الله عليك

hasouna82
17-09-2010, 17:07
hta ana zidouni 3likom a bnat ca fait 3 mois bach j'ai eu mon diplome en Management w daba ghir dar mazal nulla osta makhrjatch en plus ana ma3arfa walo 3la les procédures dial Visa et les papiers a signaler que mon mari kayn f Bergamo w ma3raftch wach kayt3atlo les papiers bach yekhorjo 3afakom a bnat li sakna f had la ville helpppppppp me please..........
ايوا الصبر الحبيبة قلبي فهد القسم المغتربات فيه كلشي على الاوراق والمدة الي خصك فيه كلشي
البنات الله ارضي عليهم قامو بالمهمة واش انت غاديا لايطاليا

hasouna82
17-09-2010, 17:12
thallay frasak bazaaaaaaaaaaaaaf
bach mgadda 3and rajal wa kimma galt lik okht staghalli forsa tchoufi ahbaba wa thallay f walidik hit ila jiti hna ghadi twahchihoum bazaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaf
khtk fiirdawas
ان شاء الله الحبيبة
لهلا يخطيك راني مهليا وانزيد نتهلا راه الوالدين مكينش بحالهم
الله اخليهم لينا
شكرا بزاف فردوس حتى انت تهلاي فراسك

hasouna82
17-09-2010, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشوية الصبر كلشي يدوز ومع توصلو الله يوصلكم بخير وعلى خير غدي تبقاو تقولو لرجالكم مزال منمشو للبلاد توحشت ماما و
وعليكم السلام اختي
احنا صابرين الحبيبة واكثر
آميييييين الحبيبة ان شاء الله
هدي نقولها حيت مكين ما احسن من الميمة الله اخليهم لينا
تنشكرك بزززززززززززززززززززززززززززززززززززاف على مرورك

omomohamed3
17-09-2010, 19:14
مساء خير عليكم جميعا أش أخباركم شكرا لك أختي حسونة أزيديني معاك أشغادية أنقوليك الحبيبة كنت عايشة مع زوجي في سعودية بخير أعلى خير أعندي 3أوليدات بنت كبيرة قراة حتى 3إبتدائي أقلت أجي أندي أولادي المغرب إقراو تماكين إيوا درت نهائي أجيت أكلست عام أول أمبقيتش قديت أنصبر على بعد زوج ديالي حتى هو قنط بزاف وأولاد توحشو أبوهم بزاف ولدي صغير عندو5سنين كيقولي علاش جبتيني أكخليتيني أمع بابا أدابة راه دافع لينا أوراق راهم ديرين أمعاه في أخر شهر شوال أدعيو معايا ربي إسهل أعليا أنرجع عندو واخة والدين ألخوت أمعمرين أعلينا الله يخليهم لينا ولكن عيشة مع زوج ديالك كيكون ليها طعم آخر كندوز أنهاري دابة أمع أولاد أمين كيكونو في مدرسة في عشية كنمشي لصال ألا أنقابل النيت الله يجمعنا مع أزواجنا قريبا

hasouna82
17-09-2010, 22:30
hakkak alli zwin yakhti rah lghald khayib
hatta tji lahna ghadi tchoufi nas racha9a olla wa sport waldo wa tgoli ga3 mawaldin
achman wilaya jayya liha inchallh 3ad dfa3 lik rajlak
بيني وبينك يا الحبيبة راجلي بحال les français كاع معزيز عليه الغلظ الحمد لله حيت انا من النوع واخا ناكل ثور كل نهار مايدير ليا والو غير يا اختي الشهية مكاينة والميمة وتزاد هد ليامات حتى الوالد تينكرو عليا تيضلو عليا واكولي واكولي راه ما كتاكلي والوا الميمة تتكول ليا كفاش اطكاشت غادي اجو فيك نهار العرس
هدشي الي قتلني انا
عندك الصح الزين الشلحاوي بحالي رانا سقت الخبار من القسم الامازيغي يا اختي العيالات تماك تيولدو بحال ايلا ما ولدين تقولي مزال كاع ما ولدين انا تنشوف هدشي غير فالافلام
انا الحبيبة جايا باذن الله لمدينة strasbourg كاينة فالحدود مع المانيا
شكرا الزين على المرور الي اكثر من رائع

hasouna82
17-09-2010, 22:38
a khti zidouni 3likom tana mlit ri dar o safi o 3yit
had liyam kanfakr rndkhol l chi salle dyal sport mchit sawlt nawya inchallah nbada
nt7arak chwiya o nhazo l morale chwiya tay7an 3lina llah
الله يا الحبيبة ايلا نفس الشي انت بحالي تماما
نفس الاعراض ههههههههه والدوا ان شاء الله la salle الصراحة نمشو نضحكو شوية ونبدلو المرال شوية
معلينا غير بيها يا الحبيبة حتى ابان لينا بعد شي دوا آخر من عند الانيقات الي اليق بينا حيت ولينا مزوجات
ايوا متبخلوش علينا ايتها الانيقات
شكرا بزاف اختي عودي دخلي علا وعسى تفيدك شي سيدة

hasouna82
17-09-2010, 22:44
okhti ana nashek anaki tastaghli had lwa9te ot3almi fiha chihaja liradya tnaf3k fblad lghorba ayi haja t3alamtiha raha mezyana 9ray lora dawzi permet t3almi chihaja dyal tabkh hit men ba3d men twasli 3and rajlek radi ybanolik bzaf talhwayej na9sinek oratgoli kon ri staghlit lwa9te likont fih tantsana ont3alam chihaja ana tangolek hadchi 3an tajriba alah ywaf9ak oyjam3ak brajlek 3an 9rib ojami3 labnat litaytsnaw
شكرا بزاف الحبيبة على النصائح مكلت عيب هدشي كللاهو الي قلت صحيح
انا يا الحبيبة دوزت permis شي 3 شهور هدي ونجحت فيه راجلي طلب مني ندوزو حيت قالي هنا ايلا بغيتي تمشي غي لشي بلاصة تيخصك زبابلت لفلوس ل taxi طلبو مني الله ارضي عليه.
آميييييين الحبيبة من فمك لباب السما
شكرا مرة اخرى الزين

hasouna82
17-09-2010, 22:53
مساء خير عليكم جميعا أش أخباركم شكرا لك أختي حسونة أزيديني معاك أشغادية أنقوليك الحبيبة كنت عايشة مع زوجي في سعودية بخير أعلى خير أعندي 3أوليدات بنت كبيرة قراة حتى 3إبتدائي أقلت أجي أندي أولادي المغرب إقراو تماكين إيوا درت نهائي أجيت أكلست عام أول أمبقيتش قديت أنصبر على بعد زوج ديالي حتى هو قنط بزاف وأولاد توحشو أبوهم بزاف ولدي صغير عندو5سنين كيقولي علاش جبتيني أكخليتيني أمع بابا أدابة راه دافع لينا أوراق راهم ديرين أمعاه في أخر شهر شوال أدعيو معايا ربي إسهل أعليا أنرجع عندو واخة والدين ألخوت أمعمرين أعلينا الله يخليهم لينا ولكن عيشة مع زوج ديالك كيكون ليها طعم آخر كندوز أنهاري دابة أمع أولاد أمين كيكونو في مدرسة في عشية كنمشي لصال ألا أنقابل النيت الله يجمعنا مع أزواجنا قريبا
ايوا اش نقولك الحبيبة انا منخليش راجلي بوحدو وانبعد عليه رجلي على رجليه امشى نمشي معاه بقى نبقى معاه وليداتك حتى هما حرمت نفسك من راجلك واحرمتيهم حتى هما من باهم ضربي على جلايلك ولم شمل الاسرة الصغيرة ديالك وادراري غادي اقراو فينما كانو غي عودي تبعيهم فقرايتهم اصافي ان شاء الله تسمعي خبار الخير وترجعي عند راجلك اومايكون غي الخير ان شاء الله ولي نيتو صافيا متيخليهش الله راه بزاف المغاربة ولو كيجيبو ولادهم المغرب باش اقرو ولكن فئة كبيرة كتغلط مكتجبهمش حتى تيكبرو معندهم لغة البلاد لا والو .
الله اسهل عليك وعلى الجميع
شكرا امرورك المميز اختي

hasouna82
17-09-2010, 23:09
chofo akhawati ntoma fwahde ni3ma makaynche bhalha staghlo forsa ana 3arfa anakome maghdin tfahmo hta tjiwe hhh lah ywaf9kome
مستغلينها الحبيبة ولكن ديماا نقصانا شي حاجة الراجل وحنا يا الحبيبة يلاه ما لقيناه والظروف منعاه علينا هههههههههه
عارفينك الحبيبة وفاهمين الي بغيتي تقولي بلاد الغربة كتبقى غربة كيما كانت
تنشكرك الحبيبة على مرورك الجميل

hiva
17-09-2010, 23:25
واش متزيدوش معاكم وحد لمكناطة حتى انا عيت من دار واحد لبيت مكنخرجش منو غير نت و التلفازة زنقة الى خرجت ليها كيدروني عينى وليت بحال اهل الكهف هههههههههه مليت كلشي حتى دارنا منقيتش كنبغيهم يسولوني لدرجة ولى عندي اكتئاب وخا كنهدر مع راجلي كل نهار واش عندكم ليا ش حل هههههههه

حبيبة سعد
18-09-2010, 10:13
ديري الماسكات للشعر والوجه وبرعي راسك بحمام مغربي غير يجي الراجل يلقاك تتشعلي

omo rokaya
18-09-2010, 10:25
السلام عليكم
أنا في نضري تعلمي اللغة ديال البلاد الي غادة ليها + ديري البيرمي (رخصة السياقة ) تعلمي حليوات او شهوات راه الزوج غادي اكون مشهي داك شي من اديك
شبعي حمام مع راسك هههههههه راه البرد الي في أوربا خليك تشتاقي للحمام
او زوري الحباب او الصحبات
او ربي اسهل عليك و على الجميع

omo rokaya
18-09-2010, 10:27
ana jdida f lmontada bghit ykoun 3andi sade9at wla khwatat 3lach la ila 9baltou 3liya
مرحبا بيك أختي حتى أنا أول مرة تندخل هاد الركن ديال المغتربات واخة أختك رها 10 سنوات او هيا في بلاد الغربة

hasouna82
18-09-2010, 13:19
[QUOTE=fatouta25;2376229]okheti salamo 3alikom welah yekemel blkhir inchaa lah chofi ana ghadi nkolik bach twenesi weli ghadi yefidek nhar tmechi 3and rajelek men tajribti ana madertoch mais bghayetek nti derih awala siri 9ray lik chi ayam logha ta3 lblad lighadi tmechi liha hti meni ghadi tmchi ghadi yeb9a fik lehal bezaf 3lach mat3alemtihach dewezi lbiremi hit rah darori walawe lbelad lighada liha yekono mam3tarfinch bih walakine lmohit tkoni 3arefa kifach tchedi ghir lvolone nzidek wejedi lhweyejate libagha di m3ak sawebi lik sribtate we les cache blateau we dakchi dyale lkozina kamel lmohim dewezi fih lwa9ete we t3almi lchehiwatte ila konti chi haja ma3arfahach bach mathechemich 9odame rajele iwa baraka 3lik hadechi we ghadi nrja3 nzidek haja khera latfakerete[/QUOT
شكرا بزاف الحبيبة على هد النصائح القيمة
اختك مزال ما وجدات والو من خيك الحويجات الكوزينة فراسي و حتى ليا انا تتنتسنى ابرد الحال شوية بنما خرجو الثواب الجداد حيت غادي ندير حوايج تلبرد ان شاء الله وبالنسبة permis قبطو الحبيبة عندي راه راجلي هو الي طلب مني نديرو حيت لابد منو ايلا بغيتي غي تمشي لشي بلاصة ففرنسا خاصنك زبابلت الفلوس .تنشكرك بزاف اغادي ندير هدشي الي قلت ليا بارك الله اوفيك وتبارك الله عليك الحبيبة

hasouna82
18-09-2010, 13:23
واش متزيدوش معاكم وحد لمكناطة حتى انا عيت من دار واحد لبيت مكنخرجش منو غير نت و التلفازة زنقة الى خرجت ليها كيدروني عينى وليت بحال اهل الكهف هههههههههه مليت كلشي حتى دارنا منقيتش كنبغيهم يسولوني لدرجة ولى عندي اكتئاب وخا كنهدر مع راجلي كل نهار واش عندكم ليا ش حل هههههههه
مرحبا بيك والف مرحبا
فراسك بحالي ايلا مجلستش حد النت تلقايني مقابلة التلفازة
ههههههههههههههه انا ملي انخرج تيسولوني واش كنت مسافرة هههههه وانا مخشيا غي فالدار
ايوا الحبيبة خد ليك بعض النصائح الي تينصحونا بيها الانيقات وشوفي باش تلهاي واصبري راه انا كل انهار تنصبر راسي
هههههههه
تنشكرك بزاف على مرورك الجميل

راضية بقدر الله
18-09-2010, 13:27
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله غير ضحكتوني
ربي يجعلها اكبر المصائب
ايجي نهار وتندم على هدي اللحضة
ههههههههههههههههههههههههههههههه
اضحكة الله سنكم

hasouna82
18-09-2010, 13:28
okheti hiva ghir sobri ra hta meni ghadi tmechi 3and rajelek hoi ghadi yekone khedam ka3 nhar ghadi tweli bohdek fdar hadechi liwa9e3 lia makankherej men lil lil hta kayeji welite kankolih ana welit bhal moka hhhhhhhh 3la la9al tema kaykono mwensinek l3ayela we nhar tmechi inchaalah tfakeri haderti dewezi wa9tek we profite meziane fih ra blad lghorba s3iba ktar we lah yefarhkom inchaalah

حتى واحد الصراحة ملقاها كيبغاها
ولكن يا اختي راه احنا فشكل متعودين الراجل اتزوج ويدي معاه مراتو ليوا يا اختي احنا تزوجنا وكل واحد فقنط راه اطرطق ليك القلب اختي
هد الاجراءات قاسحة بزاف عاد
الله اصبرنا واصبرك hiva
الرزق هو هدا الحبيبة
البنات تيصبرو فيا وانا تنصبرهم
احنا لبعضياتنا
الحمد لله

hasouna82
18-09-2010, 13:36
salam alikom 7ta ana b7alkom kanstana .nzid hami 3la hamkom iwa ma3lina ri b sbare w nzido f sbar
mais ana barya nsawal alokhte firdawss 7it chaftha kant sawlat 3la lti7a9 b zawjha f belg yla kano 3andha ma3loumat t9olhali
هاحنا صابرين الحبيبة وتنزيدو نصبرو
نتمنى فردوس تفيدك ايلا جات العراضة ثاني راه ماشي مشكل تقبلو عراضتي مرو اخرى راكم ديما معروضات عندي الحبيبات ديالي
هههههههههه
سيري تصفحي مزيان هد المواضيع ديال هد القسم تالمغتربات راه تلقاي دكشي الي تتقلبي عليه ان شاء الله راه الانيقات دارو جهدهم الله اخليهم لهد المنتدى
تنشكرك الزين على مرورك

hasouna82
18-09-2010, 13:41
salam hta ana bhalkom dart l3ars yalah hadi 2 mois wmali mcha rajli hadi 1 mois mangolkomch ch7al s3ib l7al nhar kamal kanfakar ghi f lvisa rajli f holanda ana dawazt l imtihan lhamdolah njaht fih lah ykhalikom li 3andha chi ma3loumat bi nissba ch7al katb9a l visa w yjawbouk
مبروك عليك الحبيبة
الله اكمل عليك بالخير عقبال شي وليدات ملي تمشي عند راجلك
انت الحبيبة غي شهر اش نقولو احنا الي ولات شهور هههههههههه
مبروك عليك النجاح فالامتحان
كنتمنى البنات الي مشاو او الي غادي امشو ان شاء الله لهولندا افيدوك الحبيبة
تنشكرك بزاففففففففففففففففففففففففففف

hasouna82
18-09-2010, 13:44
ana jdida f lmontada bghit ykoun 3andi sade9at wla khwatat 3lach la ila 9baltou 3liya
مرحبا بيك الحبيبة معانا فالمنتدى ديالنا
الانيقات الله اعمرها دار اول مرة دخلي تيرحبو بيك
راكي وليتي صديقة ديالهم ملي دخلتي من الباب
مرحبا بيك عندي حتى انا رانا تنعرض على كل الانيقات حتى الجدادات هههههه

hasouna82
18-09-2010, 13:50
ديري الماسكات للشعر والوجه وبرعي راسك بحمام مغربي غير يجي الراجل يلقاك تتشعلي

شكرا بزاف حبيبة الحبيبة
فراسك اختك معكازة من هد الناحية ديال لماسكات ههههههههه ولكن غادي نديرهم ان شاء الله راني تنضل شادا ستيلو ورقة تنكتب فلماسكات الي تيحطو البنات وتيبقاو حبر على ورق مزال معفى عليهم الله اولو حقيقة على ارض وجهي هههههههههه
الحمام تانتحمحم مع راسي هو الي كاين قالو ليا ايلا مشيتي غادي نحلم بالحمام المغربي السخون ايو اش نديرو ها حنا تنستغلو الفرص
ههههههههه تنشعل راني خفت ايلا تشعلت انطفى ضغيا ههههههههههه
ضحكو ضحكو شوية تنساو شوية الهموم راني تنكتب وتنضحك
شكرا بزاف الحبيبة

hasouna82
18-09-2010, 13:55
السلام عليكم
أنا في نضري تعلمي اللغة ديال البلاد الي غادة ليها + ديري البيرمي (رخصة السياقة ) تعلمي حليوات او شهوات راه الزوج غادي اكون مشهي داك شي من اديك
شبعي حمام مع راسك هههههههه راه البرد الي في أوربا خليك تشتاقي للحمام
او زوري الحباب او الصحبات
او ربي اسهل عليك و على الجميع
عندك الحق الزين غادي ايتشهى شهيوات من ادي وخصهم اكونو لذاذ حيت من اول مرة تباني ليه واش نيت اولا نيت هههههههه
لpermis عندي الحبيبة خديتو بارك الله اوفيك
عندك الحق قالو ليا غادي تحلمي بالحمام السخون ونيت يا الحبيبة البلاصة الي فيها راجلي باردة الحرارة تحت الصفر كتمشي بعض المرات حتى ناقص 25 واحنا ما مولفين حرارة تحت الصفر معمرنا شفناها ولا ذقناها هههههههه
شكرا اختي

hasouna82
18-09-2010, 14:00
[quote=راضية بقدر الله;2377335]ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله غير ضحكتوني
ربي يجعلها اكبر المصائب
ايجي نهار وتندم على هدي اللحضة

اضحك للدنيا تضحك لك يا جميل
الله اخليك ديما ضحكة
تنحاول ما امكن انكتب شي ايوا سد الفم بركة عليك من الضحكحاجة الي تخليكم تبتاسمو واخا غير للحظة
تنشكرك على مرورك الزوين بحالك

nawalana
18-09-2010, 14:39
a fine wsaltii a hasana firdaws zine ghabrti 3liya rani faraht kif chaftak fi had mawdo3 marhba w 100000000 marhba

nawalana
18-09-2010, 14:40
yalah lbnat kola wahda tgolina lblad li ghada liha w chhal w hiya katsna w wach dart 3ars wla mazal

amouna1986
18-09-2010, 14:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ها واحد الاخت تزادت معاكم حتى انا غير الدار و النت صافي و ليت حالتي غير دعيو معايا يخرج لي التصريح باش نمشي عند راجلي للسعودية ان شاء الله و حتى نتوما ربي يسهل اموركم و قولو اميننننننننننننننننننن

nawalana
18-09-2010, 14:42
ana inchlah ghada franca kantsana fi dessier man chhar mai w lakine ana mazawja man chhar 12 mazal madartch l3ars

omo rokaya
18-09-2010, 14:45
العفو الحبيبة

omo rokaya
18-09-2010, 14:48
ربي اتمتم كلشي على خير

omomohamed3
18-09-2010, 15:08
شكرا ليك أختي حسونة والله إسهل علينا كلنا ونلتحقو بأزواجنا

hasouna82
18-09-2010, 15:08
تبارك الله على الحبيبات
ياك شربتو اتاي بعد وخديتو الحلوى
مرحبا مرحبا والف مرحبا
عند حسونة 82
هههههههههه

hasouna82
18-09-2010, 15:11
a fine wsaltii a hasana firdaws zine ghabrti 3liya rani faraht kif chaftak fi had mawdo3 marhba w 100000000 marhba
هاني يا الحبيبة مزال تنتسناو ديك الشقة الله اسهل فيها
حيت يا اختي راجلي تيضرب مسافة كبيرة من دارهم حتى الخدمة ديالو 4 المرات فنهار وتيقلب دابا حدا الخدمة ديالو هدا علاش
ايوا انصبرو وانت ما بان والو هد ايامات

juana
18-09-2010, 15:15
salamo 3alaykom warahmato lah
kantmina kol wahda kat3ani min bo3d zawje rabi y3ajil bel farage
bi nesba lya ana asslan 3aysha ff espania o hata ana kantsina elti7a9e bi zawje ghadi n9olkom kifash kani9di nhary kanod m3a 9h30 aw 10h neftar lbis mshi lkhedma hit kandkhol m3a 11h kanb9a fel khedma hata 18h30 kanji li dar ndewesh nehdar m3a rajli telefon nakol o n3as 9lil fo9ash kayji 3andi shi had hit aslan ma3andish 3ala9at bezaf
nas li kani3raf mayzidosh 3la 6 o hna ma3andi hata shi 7ad men l3aila ya3ny 3aysha fi ghorba o b3ida mina zawje hyaty khedma o dar kandkhol li dar fel 3shya makankhroje hata laghada fi sbah hada man3awedilkom

hasouna82
18-09-2010, 15:15
yalah lbnat kola wahda tgolina lblad li ghada liha w chhal w hiya katsna w wach dart 3ars wla mazal

ana ua lhbiba ghada la france 3and rajli inchalah bdebt f la ville strasbourg 9riba 3am daba bach dert l'acte de marriage hna flowol madinahach flowra9 dinaha ghi fdouran ta9riban kol cheher ha rajli jay odaba arak la tac mazal madertch l3ars hit hta ila dert l3ars ghadi nb9a ghi 3and walidiya hit walidih f la france hta homa hada 3lach khlito hta i9erbo lowra9 itghado 3ad ndiro iwa hani

hasouna82
18-09-2010, 15:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ها واحد الاخت تزادت معاكم حتى انا غير الدار و النت صافي و ليت حالتي غير دعيو معايا يخرج لي التصريح باش نمشي عند راجلي للسعودية ان شاء الله و حتى نتوما ربي يسهل اموركم و قولو اميننننننننننننننننننن
مرحبا بيك والف مرحبا
كلنا في الهوى سوا هههههههههه
الله يسهل امورك اختي ويكمل عليك بالخير
ويسهل على جميع بنات الناس

hasouna82
18-09-2010, 15:20
ربي اتمتم كلشي على خير
آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييين
البنات قولو فخواطركم آمييييييييييين

hasouna82
18-09-2010, 15:21
salam alikom ana inchalah rada l belgique w tzawajt hadi 1 ans w zyada w dart 3arss
الله اكمل بالخير وتلتحقي ونلتحقو بأزواجنا ان شاء الله تعالى

hasouna82
18-09-2010, 15:25
شكرا ليك أختي حسونة والله إسهل علينا كلنا ونلتحقو بأزواجنا

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييين
يا ربي العالميييييييين

amouna1986
18-09-2010, 15:31
ترحب بيك الجنة اختي hasouna82 اميننننننننننن الحبيبة ربي يخليك

hasouna82
18-09-2010, 15:42
salamo 3alaykom warahmato lah
kantmina kol wahda kat3ani min bo3d zawje rabi y3ajil bel farage
bi nesba lya ana asslan 3aysha ff espania o hata ana kantsina elti7a9e bi zawje ghadi n9olkom kifash kani9di nhary kanod m3a 9h30 aw 10h neftar lbis mshi lkhedma hit kandkhol m3a 11h kanb9a fel khedma hata 18h30 kanji li dar ndewesh nehdar m3a rajli telefon nakol o n3as 9lil fo9ash kayji 3andi shi had hit aslan ma3andish 3ala9at bezaf
nas li kani3raf mayzidosh 3la 6 o hna ma3andi hata shi 7ad men l3aila ya3ny 3aysha fi ghorba o b3ida mina zawje hyaty khedma o dar kandkhol li dar fel 3shya makankhroje hata laghada fi sbah hada man3awedilkom
تبارك الله عليك والله اسهل ليك امورك وتلتحقي براجلك
انت بعد راكي خدامة تتنساي شوية
ولكن غايجيك الملل من الدار الخدمة ومن الخدمة لدار او لا
تنشكرك بززززاف الحبيبة

hasouna82
18-09-2010, 15:46
ترحب بيك الجنة اختي hasouna82 اميننننننننننن الحبيبة ربي يخليك

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارك الله فيك

hiva
18-09-2010, 16:40
هاد النصائح ديال الاخوات عملتهم كاملين عيت منبلط فوجهي بالوصفات وتعلمنى الشهيوات والبيرمي حتى هو خديناه والحباب عيناهم بالزيارات والشمل مابغا يتلم والصبر تيدبر وحتى الصبر بدى يتشكى منا ههههههههههه

omo rokaya
18-09-2010, 17:17
هاد النصائح ديال الاخوات عملتهم كاملين عيت منبلط فوجهي بالوصفات وتعلمنى الشهيوات والبيرمي حتى هو خديناه والحباب عيناهم بالزيارات والشمل مابغا يتلم والصبر تيدبر وحتى الصبر بدى يتشكى منا ههههههههههه\
ههههههههه و لكن معرفتي الله دير ليك هاد التعطيلة فيها خير
باش نيت ازيد اتوحشك هههههههه

nadoucha21
18-09-2010, 18:01
chokran hasouna82 rabi ykhalik lbnat wach ba9ya chi wahda hnaya nadardchou chi chwiya

nour alhoda
18-09-2010, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله
يا زوينات لغزالات زيدوني عليكم حتى انا راني غارقة في الكأبة وغير تالفة

nour alhoda
18-09-2010, 18:06
كاينة غير انا وياك اختي nadoucha21

nadoucha21
18-09-2010, 19:03
salam khti nour alhoda ba9ya hnaya

sabina20
18-09-2010, 19:09
ah a khti hasouna ghadi nemchi italie exactement Bergamo o bghit ila kant chi bent f forum fiha te3awni

nadoucha21
18-09-2010, 19:28
la lhbib ma3andi hta m3lomat bhad lkhosos ntamana lbnat li 3arfin yfedouk

nadoucha21
18-09-2010, 19:28
lhbiba dsl

hasouna82
18-09-2010, 21:53
تبارك الله على الحبيبات
ياك شربتو اتاي بعد وخديتو الحلوى
مرحبا مرحبا والف مرحبا
عند حسونة 82
هههههههههه

82 tra7ab bik ljana inchalah yarab akhti hasouna
lah ykamal 3lik wa3lina w 3ala jami3 laakhawat li m3ana blkhire inchalah
iwa 9olo amine lah yardi 3likom

آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييين الحبيبة

hasouna82
18-09-2010, 21:57
هاد النصائح ديال الاخوات عملتهم كاملين عيت منبلط فوجهي بالوصفات وتعلمنى الشهيوات والبيرمي حتى هو خديناه والحباب عيناهم بالزيارات والشمل مابغا يتلم والصبر تيدبر وحتى الصبر بدى يتشكى منا ههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه دمك خفيف كيما تيقولو المصريين
ما قلت عيب الله ايلا الصبر تيدبر ومع ذلك بيني وبينك هو الي عندنا كحل وخا انقولو الي قلناه
ههههههههه ايوا علاه شي انيقة تفيدنا بشي حاجة اخرى ان شاء الله

hasouna82
18-09-2010, 21:59
\
ههههههههه و لكن معرفتي الله دير ليك هاد التعطيلة فيها خير
باش نيت ازيد اتوحشك هههههههه

عند الحق الحبيبة تيقولو كل توخيرة فيها خيرة وعلى غرارها كل تعطيلة فيها خيرة

hasouna82
18-09-2010, 22:00
chokran hasouna82 rabi ykhalik lbnat wach ba9ya chi wahda hnaya nadardchou chi chwiya

ويخليك الزين

hasouna82
18-09-2010, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله
يا زوينات لغزالات زيدوني عليكم حتى انا راني غارقة في الكأبة وغير تالفة
دخلي الحبيبة مرحبا بيك عندنا كل نهار راه احنا في الهوا سوا تنقلبو على حلول انتلهاو بيها حتى نلتاحقو بالازواج ديالنا
دخلي نسو شوية الهم والغم وهد القنط
مرحبا

hasouna82
18-09-2010, 22:10
ah a khti hasouna ghadi nemchi italie exactement Bergamo o bghit ila kant chi bent f forum fiha te3awni

شوفي الزين هد القسم تالمغتربات انا معندي حتى معلومة على ايطاليا حيت ان شاء الله غاديا الفرانسا
شوفي مغتربات ايطاليا راه شحال من موضوع قريتو على الطاليان وبعض المدن ديالها
غي قلبي الحبيبة والله اعاونك

amira18
19-09-2010, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله
زيدوني عليكم حتى انا راني غارقة في الكأبة وغير تالفة

rranya
19-09-2010, 00:44
اختي حاول تخرج من هاد الجو ديال القنط علاش قنطانين حيت حاجة وحدة في بالكم هي التحاق بزوج وليتو 24 ساعة وهادا هو تفكيركم عقلكم خليتوه مكونسونطري على هاد الحاجة صافي ديكشي علاش تتحسو بلملل اختي حاولو تعيشو حياتكم كيف كنتو من قبل متزوجو شوفو صحاباتكم خرجو ستغلو هاد الفرصة لي باقيين حدا واليديكم وشبعو منهوم راه غاتجيو الغربة وتمناو لحضة وحدة دوزوها معاهوم ومتلقاوهاش وتوليو كيما كديرو دابا وقنطانين وتوحشتو رجالكم ديك سعا غتقنط في الاول بزاف حيت مكتعرفو هنا حد وحيت واليديكم بعاد عليكم هادي هي الحقيقة المرة ديالنا حنا المغتربات ديمة خصكا نختارو وخصنا نفارقو احد الطرفين لي هما عزاز علينا بزاف ايما الوليدين او زوج الله يصبركم على رجالكم ويصبرنا حنى علا قراق واليدينا اخواتي ستغلو هاد الفرصة وعمرو وقتكم بشي حاجة انا متلا كنت باش نولف نبعد على دارنا بشوية بشوية ومتجينيش صعيبة واخي هي كانت صعيب بزاف فراقهم و مشيت لتمارة تنقرا لغة الايطاليا وكنت تنتلف بيها وتنستفد باش مني نجش لهنا منوحلش ومنها واليديا كنت تنشوفهوم كل سيمانة وكنت تانحاول نتعلم حويجات اخرى عمري ديتها فيها مني كنت تانقرا ولا تانسطاجي ولا ولا........ هي تعلمت نخيط ديكورات دار ديالي متل اكسسورات الكوزينة وبيت نعاس وتنطرز لي قدرت عليه غاتكولو هادشي مجود نشريوه بلا مانسضعو راسنا غانقوليكوم اه مجودين مي الى صايبتيهوم بيديكم كاتحسو هاد الحاجة قطعة منك وتتفتخري مني تجي لهنا ويشوفها راجلك وتكوليه انا ليدرتها كدلك الناس مني يسولوك عليها وكتكون عندها قيمة ماشي بحال لي كتشري تاتكولي الى مشات نشري غيرها وكتحسي كل ركن فدارك نتي درتي فيه واحد اللمسة بيديك وزتي جمال ديالو وكونو متاكدين الوقت دغيا كيدوز ومني تكونو كتهدرو معا رجالكم وريوهوم شنو كاتصايبو والى معندكمش الماكينة لخياطة بزاف ديال لحوايج انا هنا في ايطاليا تنخيطوهوم غير بيدينا كنعرف بزاف ديال صديقات قراو وخدمو وكانو في مناصب مزيانة ومني جاو لهنا كدخلي لديورهوم كتلقاي بزاف ديال لحوايج مصايبينها هوم ولو بسيطة وبناسبة اللغة ستغلو لوقت وقراو اللغة ولو في الدار او بواسطة انترنيت وديرو بيرمي وتقفو شوية راسكم بتقافة الاسرة والبيت والحيات زوجية وكيفيت تعامل مع زوج وكنضن المنتديات عطاهم الله لي فيهم هادشي وها الايام دازت اخواتي نتمنى نكون فدتكم ولو شوية وهنا على لاقل تكونو حيدتو واحد نسبة 80 في المئة ديال قنط وتفكركم في رجالكم بزاف وكتوحشوهوم هو ليمخليكم قنطانين عندكم الحق دزت منها وميمكنش متفكروش فيهوم ولو دقيقة وحدة لكن مع تفكير فيهوم زيدو حويجات لقلتليكم ومتنساوش دكر ودعاء باش ربي يلحقكم برجالكم وشكرا حض سعيد دعيو معايا بدرية صالحة وشكرا

rranya
19-09-2010, 01:51
حتا انا كنت ضعيفة وماتانكلش بزاف وفي العرس كنت ضعيفة 49 كيلو كنت تنوزن غير انا فيا حاجة وحدة عندي وجهي مضور مابانش فيه ضعف بزاف ومني تزوجت زدت 4 كيلو ومشا راجلي ودازت عليا وكاست عام ونص عاد وجدولي لوراق ولتحقت براجلي وراني قلت ليكم شنو كنت تندير باش نتلف شوية ومني خرجت الفيزة جيت بعد مرور شهرين مني خرجت فيزا نهار خرجت ليا ماعرفت نفرح ولا نبكي ولا شنو ندير فرحت بزاف حيت اخيرا غانمشي عند راجلي لكن من جهة اخرا بحالي كبيتي عليا لما سخون وليت تنفكر سافي مبقاش بزاف ونودع واليديا ونخليهوم ونمشي مابقيت عارف والو وحسيت بقيمة كبيرة ديال لوالدين ولا تفكيري كامل غير كيغايدوز نهار غنتفارق معاهم واش غنقد ولا لا خصوصا انا لكبيرة قي دار ومكبير غير الله عاد حسيت براسي تزوجت وكالي راجلي اجي منهنا شهر بيما يسالي صباغة ديال دار قلت ليه لا غانزيد شهر اخر حتى نعيد عيد الاضحى معا والديا كانت خرجتلي بضبط بحال هاد الوقيتة في 2007 حيت شوف واش غيجي شينهار نعيد معا دارنا مرة اخرى وتاني حاجة حتى الى جيت فلعيد غنعيد معا حباب راجلي ستغليت افرصة ومني جيت لهنا يقيت كا مرة تنزيد كيلو على كيلو ماعا اني متنكلش بزاف لكن راحت لبال انا هي ليكتغلضني دابا الاخوات وصلت 70 كيلو وحلت عيت بريجيم والو مابغاش يتنقص حتى شوية ولصال بغيت نديرو هنا مخلطين دراري وبنات وشوية لقضية معيقة متنديروش وليت تنشوف حوايجي ليجيت بيهم اول مرة تنضحك وتنكول مايمكنش انا كنت تانلبس هادو ماتخافوش دابا تغلاضو مي راجلي عاجبو لحال لكن ماشي تسمع 70 كيلو تقولو رجعت حالتي ولكرش خارجة ههههههههههه لا كريشة ماكايناش وانا عضم تقيل شوية حيت مني كنت عروسة تنفخي عليا نطيح وهاكاك كنت تانوزن 49 كيلو لكن ماكرهتش نوصل 60 كيلو او 62 مزيان لوحدة مزوجة اوا ماتخافوش دابا تغلاضو معا راسكم كونو هانيين

أم أروى الحبيبة
19-09-2010, 03:15
سلام عليكم اختي
حتى بحالكم ماما مقبلاني فاش كنتي تقراي كنتي غليظة و دابا و ليتي حالتك حالة , و كلشي كيقولي مالك ضعافيتي ؟؟؟؟ مازال شدينك رجال البلاد ؟؟؟؟ وراقك مازال معطلين ؟؟؟ يا اختي القهرة
مبقيتش كتخرج قليل الا لضرورية و في الدار كنهدر معا راجلي و كندخل لمنتدى العزيز و الي بلا بيه معرفتش اشنو غادي ندير , و كنوجد معينات لداري ان شاء الله و كنتعلم لصباغة على الثوب و يلا جبت ليزار و مخادوا سايبتهم بالصباغة و كنصايب مخيدات نزوقهم بالحجرتعلمي شي حاجة تفيدك و تستفدي منها و هكذا كيدوز نهاري .
و الطبخ كل نهار حاولي تعلمي شي حاجة جديدة تفاجئ بيها راجلك , و ستغلي هاد الفرصة دوزيها مع احبابك في المغرب ....... .
غير حاولي تنساي الاوراق حتى يجيو عندك على خاطرهم هههه .
سمحي لي طولت عليك .

الله يسهل على الجميع في القريب العاجل و تلتحقوا بازواجكم و يرزقكم بالذرية الصالحة .

juana
19-09-2010, 10:35
salamo 3alaykom kif sbahto labas 3likom chokran okhty hasouna82
bensba lil khedma rah tel3atli fi rase o 3ad ba3d lmarat kankoun me7taja bash neb9a fi dar bash n3adel bezaf dyal 7ajat lakin ma3andi wa9t lmalal o roten ka9har 3ala l3omoum lhamdo lilah 3ala kol 7al daba douz kolshi lah yfareje 3la ljami3e

kokia maroc
19-09-2010, 12:40
salamo 3alaykom

saraha ani9ti mezyan mnin jebto had lmawdou3 bach nkhafo 3la ba3diyatna chwya

lmohim ana dak l3am fach tzawajt kent dyara la fac alors benhar kan kaydouz 3andi deghya

olil jma3a m3a rajli mais ajo tchofoni daba fach salit la fac omab9a maydar??

nhar omatal w ana 7da tv ola lpc ola la cuisine lmalal safi kanb9a kkantsana ghir imta yewsal lil

bach njama3 m3a rajli ze3ma lbo3d s3ib bzaf

ghir lah isabarna osafi olah isahal fdouk lewri9at deghya rah 3ay9o 3lina ga3

hasouna82
19-09-2010, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله
زيدوني عليكم حتى انا راني غارقة في الكأبة وغير تالفة

merhba bik o'alf merhba azin m3ana
chokran 3la morourek

hasouna82
19-09-2010, 13:39
اختي حاول تخرج من هاد الجو ديال القنط علاش قنطانين حيت حاجة وحدة في بالكم هي التحاق بزوج وليتو 24 ساعة وهادا هو تفكيركم عقلكم خليتوه مكونسونطري على هاد الحاجة صافي ديكشي علاش تتحسو بلملل اختي حاولو تعيشو حياتكم كيف كنتو من قبل متزوجو شوفو صحاباتكم خرجو ستغلو هاد الفرصة لي باقيين حدا واليديكم وشبعو منهوم راه غاتجيو الغربة وتمناو لحضة وحدة دوزوها معاهوم ومتلقاوهاش وتوليو كيما كديرو دابا وقنطانين وتوحشتو رجالكم ديك سعا غتقنط في الاول بزاف حيت مكتعرفو هنا حد وحيت واليديكم بعاد عليكم هادي هي الحقيقة المرة ديالنا حنا المغتربات ديمة خصكا نختارو وخصنا نفارقو احد الطرفين لي هما عزاز علينا بزاف ايما الوليدين او زوج الله يصبركم على رجالكم ويصبرنا حنى علا قراق واليدينا اخواتي ستغلو هاد الفرصة وعمرو وقتكم بشي حاجة انا متلا كنت باش نولف نبعد على دارنا بشوية بشوية ومتجينيش صعيبة واخي هي كانت صعيب بزاف فراقهم و مشيت لتمارة تنقرا لغة الايطاليا وكنت تنتلف بيها وتنستفد باش مني نجش لهنا منوحلش ومنها واليديا كنت تنشوفهوم كل سيمانة وكنت تانحاول نتعلم حويجات اخرى عمري ديتها فيها مني كنت تانقرا ولا تانسطاجي ولا ولا........ هي تعلمت نخيط ديكورات دار ديالي متل اكسسورات الكوزينة وبيت نعاس وتنطرز لي قدرت عليه غاتكولو هادشي مجود نشريوه بلا مانسضعو راسنا غانقوليكوم اه مجودين مي الى صايبتيهوم بيديكم كاتحسو هاد الحاجة قطعة منك وتتفتخري مني تجي لهنا ويشوفها راجلك وتكوليه انا ليدرتها كدلك الناس مني يسولوك عليها وكتكون عندها قيمة ماشي بحال لي كتشري تاتكولي الى مشات نشري غيرها وكتحسي كل ركن فدارك نتي درتي فيه واحد اللمسة بيديك وزتي جمال ديالو وكونو متاكدين الوقت دغيا كيدوز ومني تكونو كتهدرو معا رجالكم وريوهوم شنو كاتصايبو والى معندكمش الماكينة لخياطة بزاف ديال لحوايج انا هنا في ايطاليا تنخيطوهوم غير بيدينا كنعرف بزاف ديال صديقات قراو وخدمو وكانو في مناصب مزيانة ومني جاو لهنا كدخلي لديورهوم كتلقاي بزاف ديال لحوايج مصايبينها هوم ولو بسيطة وبناسبة اللغة ستغلو لوقت وقراو اللغة ولو في الدار او بواسطة انترنيت وديرو بيرمي وتقفو شوية راسكم بتقافة الاسرة والبيت والحيات زوجية وكيفيت تعامل مع زوج وكنضن المنتديات عطاهم الله لي فيهم هادشي وها الايام دازت اخواتي نتمنى نكون فدتكم ولو شوية وهنا على لاقل تكونو حيدتو واحد نسبة 80 في المئة ديال قنط وتفكركم في رجالكم بزاف وكتوحشوهوم هو ليمخليكم قنطانين عندكم الحق دزت منها وميمكنش متفكروش فيهوم ولو دقيقة وحدة لكن مع تفكير فيهوم زيدو حويجات لقلتليكم ومتنساوش دكر ودعاء باش ربي يلحقكم برجالكم وشكرا حض سعيد دعيو معايا بدرية صالحة وشكرا

tabark alah 3lih alhbiba w chokran 3la nasa'ih lmofida
3andk lha9 fjmi3 dakchi li gholti hna yakhti bzez mna ach ndiro tanhawlo ncheghlo ryousna bchi hajat khrin li fihom lifada lina,frask ana tay3jbni terz ohadchi tlidin okent ya khti bdit chi mkhidat lsalon mkhidat sghar omazal makemlthom hatahom maba9ich tankhdem fihom hit ghlt ghadi ncheri dakchi kolo kolchi moujoud f sou9 walakin hamstini tani saraha machi bhal lhwiyjat li terzi nti
ghadi nhawol nerje3 lihom nkemlhom bach ndir chi haja khra inchalah
barak alah ofik akhti w alah ijib lik chi wlidat iterbaw f 3ezek nti w rajlek
woneltah9o berjalna hta hna bach inchalah ndiro wlidat rani tanmout 3la drari sghar
semhiliya jawbtek haka machi bel3arbiya rah mabghach hadchi itbdel liya l3arbiya half 3liya lyouma hhhhhhhhhhhh
chokran mra khra alhbiba

hasouna82
19-09-2010, 13:57
حتا انا كنت ضعيفة وماتانكلش بزاف وفي العرس كنت ضعيفة 49 كيلو كنت تنوزن غير انا فيا حاجة وحدة عندي وجهي مضور مابانش فيه ضعف بزاف ومني تزوجت زدت 4 كيلو ومشا راجلي ودازت عليا وكاست عام ونص عاد وجدولي لوراق ولتحقت براجلي وراني قلت ليكم شنو كنت تندير باش نتلف شوية ومني خرجت الفيزة جيت بعد مرور شهرين مني خرجت فيزا نهار خرجت ليا ماعرفت نفرح ولا نبكي ولا شنو ندير فرحت بزاف حيت اخيرا غانمشي عند راجلي لكن من جهة اخرا بحالي كبيتي عليا لما سخون وليت تنفكر سافي مبقاش بزاف ونودع واليديا ونخليهوم ونمشي مابقيت عارف والو وحسيت بقيمة كبيرة ديال لوالدين ولا تفكيري كامل غير كيغايدوز نهار غنتفارق معاهم واش غنقد ولا لا خصوصا انا لكبيرة قي دار ومكبير غير الله عاد حسيت براسي تزوجت وكالي راجلي اجي منهنا شهر بيما يسالي صباغة ديال دار قلت ليه لا غانزيد شهر اخر حتى نعيد عيد الاضحى معا والديا كانت خرجتلي بضبط بحال هاد الوقيتة في 2007 حيت شوف واش غيجي شينهار نعيد معا دارنا مرة اخرى وتاني حاجة حتى الى جيت فلعيد غنعيد معا حباب راجلي ستغليت افرصة ومني جيت لهنا يقيت كا مرة تنزيد كيلو على كيلو ماعا اني متنكلش بزاف لكن راحت لبال انا هي ليكتغلضني دابا الاخوات وصلت 70 كيلو وحلت عيت بريجيم والو مابغاش يتنقص حتى شوية ولصال بغيت نديرو هنا مخلطين دراري وبنات وشوية لقضية معيقة متنديروش وليت تنشوف حوايجي ليجيت بيهم اول مرة تنضحك وتنكول مايمكنش انا كنت تانلبس هادو ماتخافوش دابا تغلاضو مي راجلي عاجبو لحال لكن ماشي تسمع 70 كيلو تقولو رجعت حالتي ولكرش خارجة ههههههههههه لا كريشة ماكايناش وانا عضم تقيل شوية حيت مني كنت عروسة تنفخي عليا نطيح وهاكاك كنت تانوزن 49 كيلو لكن ماكرهتش نوصل 60 كيلو او 62 مزيان لوحدة مزوجة اوا ماتخافوش دابا تغلاضو معا راسكم كونو هانيين
bhali rani 9rebt L 49 hta ana hhhhhhh rajli 3ajbo lhal ghalik howa baghini haka walakin yakhti lmima olwalid hta howa li ma3mro ghal liya chi haja ghalha liya had lmara ana rah ma3andich mochkil ghi nwoli normal ana ma3andich dik l9adiya dyal lghold frasi ana bghit ghi ntzad wakha ghi 2 kilo bach maba9ich nsme3 lhdra hhhhhh iwa ach nghol lik alhbiba mzyan mli ma3ndekch lkerch rah hiya li katkhser lforma ghi hawli ten9si chwiya rah hta lghld kaykber bnadem ana lhamdolah 3andi 28 sana walakin tanban bhal lbnat sghar bchahadat ljami3 ohadchi do3f li daro hhhhh
hta rajli wahd lmra ghlt lih bghit nghlad nzid wahd 4 kilo oghl liya la ghlt lih ghi thna rah ana wakha nbghi nghlad manghladch s3ib 3liya belmo9abil ya khti dghya nd3af vite f ghal liya ghi thnay nhar tji lhna ghadi tchoufi rask katghladi kola nhar hhhhhhhh
hadchi makan tanchkrek bzaf bzaf alhbiba ghadi nemchi n3awd nhez trizat dyawli nkemlhom ondir la salle hta hiya inchalah
tbark alah 3lik

hasouna82
19-09-2010, 14:04
سلام عليكم اختي
حتى بحالكم ماما مقبلاني فاش كنتي تقراي كنتي غليظة و دابا و ليتي حالتك حالة , و كلشي كيقولي مالك ضعافيتي ؟؟؟؟ مازال شدينك رجال البلاد ؟؟؟؟ وراقك مازال معطلين ؟؟؟ يا اختي القهرة
مبقيتش كتخرج قليل الا لضرورية و في الدار كنهدر معا راجلي و كندخل لمنتدى العزيز و الي بلا بيه معرفتش اشنو غادي ندير , و كنوجد معينات لداري ان شاء الله و كنتعلم لصباغة على الثوب و يلا جبت ليزار و مخادوا سايبتهم بالصباغة و كنصايب مخيدات نزوقهم بالحجرتعلمي شي حاجة تفيدك و تستفدي منها و هكذا كيدوز نهاري .
و الطبخ كل نهار حاولي تعلمي شي حاجة جديدة تفاجئ بيها راجلك , و ستغلي هاد الفرصة دوزيها مع احبابك في المغرب ....... .
غير حاولي تنساي الاوراق حتى يجيو عندك على خاطرهم هههه .
سمحي لي طولت عليك .

الله يسهل على الجميع في القريب العاجل و تلتحقوا بازواجكم و يرزقكم بالذرية الصالحة .
wa 3alikom osalam okhti
ham wahd alhbiba bhali rah dik malki d3afiti katzid kad3fni wa
ghadi nhawol hta ana ndir chi hwiyjat men idi ldari inchalah nsaw chwiya ntelhaw
hani ya alhbiba m3a darna rah wakha tghlsi m3ahom li 9dek rah ghadi tohchihom ghadi tohchihom w hadi sonat lhayat lbent katzowoj otemchi 3and rajelha 9riba lihom aw b3ida kayb9aw walidik li thnni lihom hit matel9aych bhalhom alah ikhlihom lina
chokran bzzzzzzaf alhbiba osemhi liya jawbtek b ahrof faransiya had lpc mabghach ithowol liya l3arabiya

hasouna82
19-09-2010, 14:08
salamo 3alaykom kif sbahto labas 3likom chokran okhty hasouna82
bensba lil khedma rah tel3atli fi rase o 3ad ba3d lmarat kankoun me7taja bash neb9a fi dar bash n3adel bezaf dyal 7ajat lakin ma3andi wa9t lmalal o roten ka9har 3ala l3omoum lhamdo lilah 3ala kol 7al daba douz kolshi lah yfareje 3la ljami3e
la chokran 3ala wajib akhti
rah iyih alhbiba kol wahd mal9aha kima bghaha bnadem ma3ando ghi sber wiyghol lhamdolilah 3ala kol hal
alah ifrej 3la ljami3

loulou22
19-09-2010, 14:11
salamo 3alaikom akhawati lah ibarak li koum fi w9atkoum hta ana bhalkoum tanssayn nltaha9 b zawj adyali mai lhamdo lah matanhas la b9ant la walou ghir akhwiw raskoum mn takhmam o 3amro wa9tkoum b lmoutala3a o sport kima galt akhti o thalaw f raskoum rah arjal taybghiwna dima mnawrat o 9awat takhmam tadabal .yalah bizoooo

hasouna82
19-09-2010, 14:12
salamo 3alaykom

saraha ani9ti mezyan mnin jebto had lmawdou3 bach nkhafo 3la ba3diyatna chwya

lmohim ana dak l3am fach tzawajt kent dyara la fac alors benhar kan kaydouz 3andi deghya

olil jma3a m3a rajli mais ajo tchofoni daba fach salit la fac omab9a maydar??

nhar omatal w ana 7da tv ola lpc ola la cuisine lmalal safi kanb9a kkantsana ghir imta yewsal lil

bach njama3 m3a rajli ze3ma lbo3d s3ib bzaf

ghir lah isabarna osafi olah isahal fdouk lewri9at deghya rah 3ay9o 3lina ga3
iyih alhbiba rah mli mataykoun 3andk chi chghol 3la bra tdar ghadi tb9ay ghalsa ha net ha ltv ha la cuisine kol nhar nefs l'histoire kat3awd rah tari liya nafs lmochkil ana kent khdama kol nhar felkhdma olil tanhder m3a rajli yawmiyan haka iwa ana li ghlest men lkhdma oghaliya rah ghadi t9enti fdar masme3tch lklam iwa ha klamo wla bseh
ach ndiro nsbro hta ijiwna inchalah lowra9 neltah9o bel'azwaj dyalna inchalah
tanchkrek bzaf alhbiba
tbark alah 3lik

hasouna82
19-09-2010, 14:42
salamo 3alaikom akhawati lah ibarak li koum fi w9atkoum hta ana bhalkoum tanssayn nltaha9 b zawj adyali mai lhamdo lah matanhas la b9ant la walou ghir akhwiw raskoum mn takhmam o 3amro wa9tkoum b lmoutala3a o sport kima galt akhti o thalaw f raskoum rah arjal taybghiwna dima mnawrat o 9awat takhmam tadabal .yalah bizoooo

wa 3alaikom osalam alhbiba
ila derti hadchi omahsitich belmalal aw l9ent iwa ndiroh hta hna inchalah manhsous bli tanhso bih daba
bseh yakhti rajel taybghik dima mnowra bach tb9ay dima zwina fnadaro
olhem kaydber bnadem
tbark alah 3lik akhti
alah iwf9na ajma3ine

kokia maroc
19-09-2010, 15:20
lachokr 3ala wajeb akhti hasona82 ana far7ana bzaf 7it tal9it fhad lmontada bnat 3andhom nafs lmochkil dyali l7amdo lilah net9ssem

*m3ahom homoumi oyfidoni onfidhom inchallah

bghit ghir nsawlak akhti achmen mar7ala fin wsalti m3a wra9ek? wach dawazti test dyal la langue ola ba9i?

chokran akhti bzaf
fi amani lah

rranya
19-09-2010, 19:13
ميان اختي حسونة هاكداك ديري حتى انا مني كنت رقيقة ماكان كيكولي والو ومني غلضيت انا تعقدت تنكوليه بغيت نضعاف تيكولي حتى هاكا مزيان الى بغيتي تنقصي نقصي غير شي 5 كيلو وانا مكرهتش نقص 10 كيلو حيت هنا اختي معا ديمة دار ولبال هاني وكنشرب شي دوا هو لي غلضني بزاف وصلت هادي 7 شهور حتى 76 كيلو اوا وطلعلي دم وانا نقطع دوا اوا ختك دابا شهر على خوه تانتفش حوايجي مبقاوش تيجيو قدي ولاو واسعين عليا اوا راني تانحاول نزيد نقص كتر باقا واحد 10 كيلو دايرالي لقوق فراسي لي كتزوج مادا بيها تبقا بين 54 كيلو 60 كيلو باش لي لبساتو يواتيها خصوصا تقليدي وعاوتاني رجال راه مكيبغبوش لي معضم كاع فيها غير لعضوما لولحد يكون مابين وبين اوا الله يصاوب ويعاون الجميع

hasouna82
20-09-2010, 01:31
lachokr 3ala wajeb akhti hasona82 ana far7ana bzaf 7it tal9it fhad lmontada bnat 3andhom nafs lmochkil dyali l7amdo lilah net9ssem

*m3ahom homoumi oyfidoni onfidhom inchallah

bghit ghir nsawlak akhti achmen mar7ala fin wsalti m3a wra9ek? wach dawazti test dyal la langue ola ba9i?

chokran akhti bzaf
fi amani lah
akid alhbiba rah hta ana khrejt fih ghi sodfa whowa y3jbni wlit tandkhol dima obach zwin fih lmaghribiyat bnat lblad onit howa kamel omkmoul maba9ich t9elbi tsowli chi had 3la bra 9elbi tel9ay tbark alah lmawadi3 ktiiiiiiiiira
ana ya lhbiba ba9i tantsnaw l'apartement 3ad idfe3 rajli lowra9 omen ba3d 3la maghalo liya dakchi lakhor ghadi ikhso chi 6 chehour hit ana rajli ma3andouch ljinsiya wakha 3aych f franca mli kan sghir tghouli dik 10 ola 11 sana
hada makn alhbiba wonti fin oselti?

hasouna82
20-09-2010, 01:38
ميان اختي حسونة هاكداك ديري حتى انا مني كنت رقيقة ماكان كيكولي والو ومني غلضيت انا تعقدت تنكوليه بغيت نضعاف تيكولي حتى هاكا مزيان الى بغيتي تنقصي نقصي غير شي 5 كيلو وانا مكرهتش نقص 10 كيلو حيت هنا اختي معا ديمة دار ولبال هاني وكنشرب شي دوا هو لي غلضني بزاف وصلت هادي 7 شهور حتى 76 كيلو اوا وطلعلي دم وانا نقطع دوا اوا ختك دابا شهر على خوه تانتفش حوايجي مبقاوش تيجيو قدي ولاو واسعين عليا اوا راني تانحاول نزيد نقص كتر باقا واحد 10 كيلو دايرالي لقوق فراسي لي كتزوج مادا بيها تبقا بين 54 كيلو 60 كيلو باش لي لبساتو يواتيها خصوصا تقليدي وعاوتاني رجال راه مكيبغبوش لي معضم كاع فيها غير لعضوما لولحد يكون مابين وبين اوا الله يصاوب ويعاون الجميع
bseh akhti bnadem mayd3af bzaf omayghlidch bzaf bin obin
iwa hawli n9si chi chwiya chofi nou3 telmakla dyalek w hawli matkounch dasima
3la machft mli tan9ra lmawadi3 rah lbent li kant d3ifa ghi tghlad awol mra bzaf taykoun s3ib 3liha te39es chwiya lahoma bnadem ira9b lwazn dyalo mra mra
mamhenyin ila d3afina omamhenyin ila ghladina
ghi bnadem wahel osafi hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
tbark alah 3lik alhbiba
chokran 3la morourk zwin

zaylachiya
20-09-2010, 14:50
Salam alikom akhawati hta ana zidoni 3likom hadi 3amayin o ana kanantadar nalta7ak bi rajli fi espana o kanatmana tfidoni kif ndir ndawaz wakti ana kantanaaaaaaaaa o rabi li 3alam biya

حوراء88
20-09-2010, 16:34
هل توجد فيكن من زوجها بالمانيا
اريد اعرف مادا فعلت مع اللغة هل هي صعبة اقصد تعلمها بالمغرب كم يدوم وايضا امتحان بالسفارة كيف يكون

من فضلكم جاوبوني وشكرا

nadoucha21
20-09-2010, 17:15
salam khti hawrae88 ana li 3arfa3 3la logha almania hta hiya s3éba chwiya w lmtihan kaykoun chafawi w kitabi ana kent kana9ra lholandia mais nass li kano kaya9raw kano kayanj7o w kaya9raw 2wla 3 mois ntmana l bnat li fato mn tajriba yfidouk ktar

nadoucha21
20-09-2010, 17:17
salam khti zaylachiya ana kans7ak b sbar hta bhalak kanstana nlta7a9 b rajli nchalah

hasouna82
20-09-2010, 17:53
Salam alikom akhawati hta ana zidoni 3likom hadi 3amayin o ana kanantadar nalta7ak bi rajli fi espana o kanatmana tfidoni kif ndir ndawaz wakti ana kantanaaaaaaaaa o rabi li 3alam biya

ntmana lbnat ifidouk alhbiba
merhba bik alhbiba m3ana kolna fi lhawa sawa nti bhalna
3odi dkhli tstafdi men dakchi li taygholo lina l'ani9at
rani lyoum dilit mjliya f 9ism tatriiiiiiiiz hta derni rassi w natija anani ghadi nhez tani tatrizat dyawli nkmlhom ondir chi haja khra inchalah

hasouna82
20-09-2010, 18:01
هل توجد فيكن من زوجها بالمانيا
اريد اعرف مادا فعلت مع اللغة هل هي صعبة اقصد تعلمها بالمغرب كم يدوم وايضا امتحان بالسفارة كيف يكون

من فضلكم جاوبوني وشكرا
kantmana alhbiba ijawbouk lbnat
ma3lik ghi tsbri w tzidi tsbri
alah ikmel 3lik belkhair akhti

hasouna82
20-09-2010, 18:02
merhba bik alhbiba nadoucha21
tbark alah 3lik a zin

amouna1986
20-09-2010, 20:38
سلام البنات كيدايرين لباس عليكم

hasouna82
21-09-2010, 01:29
سلام البنات كيدايرين لباس عليكم
alhamdolilah a zin
merhba bik
zartna lbaraka
iwa maghlti lina walo 3la rask 3arfina bik
chokran alhbiba

أم أروى الحبيبة
21-09-2010, 01:49
السلام عليكم عزيزاتي اتمنى ان تكونوا بالف خير

كديرة اختي حسناء كاين شي جديد اختي انت فين غادية تلتحقي بزوجك

انا ان شاء الله غادية لامريكا الله يسهل لجميع الاخوات و يجمع شملهم باحبابهم

hasouna82
21-09-2010, 14:19
السلام عليكم عزيزاتي اتمنى ان تكونوا بالف خير

كديرة اختي حسناء كاين شي جديد اختي انت فين غادية تلتحقي بزوجك

انا ان شاء الله غادية لامريكا الله يسهل لجميع الاخوات و يجمع شملهم باحبابهم
وعليكم السلام الحبيبة
الحمد لله اختي اسول فيك الخير
انا يا الحبيبة ان شاء الله غادي نلتحق براجلي ففرنسا
الله اكمل علينا بالخير كاملين
مرحبا بيك عندنا دخلي انتوانسو تيجب الله الفرج

hasouna82
22-09-2010, 13:54
ايوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا فينكم البنات
واش بغيتوني انعرض عليكم ثاني
راني قلت ليكم العراضة باقي قايمة
ليل انهار و 24/24 و 7/7
هههههههههههه
تفضلوا مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

amouna1986
22-09-2010, 14:32
سلام الانيقات لباس عليكم تلرحب بيك الجنة اختي حسونة82 انا اختي بحالكم كنتسنى يخرجولي لوراق باش نمشي عند راجلي للسعودية بالضبط جدة دابا هادي عام و نصف باش خطبني ايوا الله يسهل على كل وحدة فينا باش تلتحق بزوجها في القريب العاجل ان شاء الله

jouhaina-belge
22-09-2010, 17:12
Hta ana Bhalkomm !! kanahder maa rajli kol nhar f internet ychoufni wnchoufo walakin, 9antanaaaaaaaaaaaa bezaf wmakandir walou ghi darw Tv w net sitous .! alah ysahal alina shabli ghi ana sa3a ga3 labnate

طنجاوية.
23-09-2010, 12:47
زيدوني عليكم فصراحة ملي قريت العنوان فرحت وقلت واخيرا لقيت باش نستفد راه لي كتعانيو منو انتم كنعاني منو حتى انا ولكن الانسان ميقول غير الحمد لله على كل حال ان الله مع الصابرين هاد الاية القرانية هي لي كتزيد تقوني وكنقول باللي الله معنا انا فكرت قبل منكم فهاد القضية ديال الرياضة وفعلا دخلت فشهر ماي وديرت شهرين ووقفت فرمضان ودبا ان شاء الله غدي نرجع فعلا لقيت معمن نتونس وخرجت داك الطاقة لي كانت عندي مخزنة فقلبي وان شاء الله غدي نعمل حاجة اخرى لي مدكرتها حتى اخت فهاد المشاركات وهو حفظ كتاب الله القران الكريم ودعيو معيا الله ييسر لي ختم كتاب الله واخيرا غدي نعرفكم على نفسي انا من مدينة طنجة عمري 21 سنة متزوجة ومازال معملت العرس كنستنى الفيزا غدي نقيم فالمملكة العربية السعودية بالضبط فمدينة الرياض ان شاء الله مزوجة من شهر فبراير دهاد العام كنتمنى من الله سبحانه يسر لي وليكم يارب ره الملل كياتر على نفسية الانسان متشرفة بمعرفتكم كلكم والحمد لله كنعنيو من نفس الموضوع ولهادا اي اخت عندها باش تفيدنا حنا اذان صاغية لها ومشكورين على هاد اللمة الله يسر الامور ومتنساوش الاستغفار والله ومن تجربتي راه كيحل جميع المشاكل والدليل هو قوله تعالى وقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم انهارا صدق الله العظيم وفي الختام لي عودة ان شاء الله

طنجاوية.
23-09-2010, 13:13
الى الاخت اقبل صداقتك ممكن نتعرفو اكتر بحكم غاديين لدولة وحدة انتظر ردك amouna 1986

hasouna82
23-09-2010, 14:32
سلام الانيقات لباس عليكم تلرحب بيك الجنة اختي حسونة82 انا اختي بحالكم كنتسنى يخرجولي لوراق باش نمشي عند راجلي للسعودية بالضبط جدة دابا هادي عام و نصف باش خطبني ايوا الله يسهل على كل وحدة فينا باش تلتحق بزوجها في القريب العاجل ان شاء الله
الحمد لله اختي مرحبا بيك مرة اخرى
الله اسهل عليك الحبيبة وتلتحقي برجلك في القريب العاجل
ان شاء الله دابا اخرجو ليك الأوراق
شكرا

hasouna82
23-09-2010, 14:41
Hta ana Bhalkomm !! kanahder maa rajli kol nhar f internet ychoufni wnchoufo walakin, 9antanaaaaaaaaaaaa bezaf wmakandir walou ghi darw Tv w net sitous .! alah ysahal alina shabli ghi ana sa3a ga3 labnate
مرحبا الزين والف مرحبا
ايييييييييييه راكي بحالنا وهدا حال الي راجلها بالخارج وتتسنى تلتحق بيه
نكذب عليك انا كيما قالو ليا البنات ندير الرياضة مشيت سولت عادا بيبداو السيمانة الجاية وغادي نبدا معاهم ان شاء الله وراني هزيت ثاني الطرز ديالي ديال اليد تنكملو راني ضربت واحد الدورة شرفية فقسم التطريز حمقوني ديك الساع نط من الكرسي وجبدت الطرز ديالي والكروشي دارو فيا الحماس
هههههههه تنشكرهم بزاففففففففففففففففففففففففففففففف ايوا الحبيبة ديري حتى انت شي حاجة عمري بيها وقتك
الله ايلا تنستفد من الانيقات وتندير الي قالو عليه عن طيب خاطر
كنتمنى من انيقات احدين خريين افيدونا
مشكورة على مرورك الزين

طنجاوية.
23-09-2010, 14:53
اختي حسونة كنشكرك على هاد الموضوع بزاااااااااف

amouna1986
23-09-2010, 17:53
اختي طنجاوية مرحبا بيك الزين انا نزيدك عندي كصديقة هنا وقبلي صداقتي باش تاخدي ايميل ديالي من الملف اوكي اختي حسونة82 من فمك لباب سماء ياربي

amouna1986
23-09-2010, 18:00
هاهو الايميل ديالي amouna1986 اروباسك live نقطة fr الى بغات اي انيقة فيكم نتعرف عليها

طنجاوية.
23-09-2010, 18:23
اختي طنجاوية مرحبا بيك الزين انا نزيدك عندي كصديقة هنا وقبلي صداقتي باش تاخدي ايميل ديالي من الملف اوكي اختي حسونة82 من فمك لباب سماء ياربي
راني سجلت اميلك وكنستناك تسجلني عندك باش نتعرفو اكتر اوكي

amina_deutsch
23-09-2010, 19:27
يأختي كانت الأيام كدوز بحال العام وقنطت ومليت والناس مبغاوش يقلني نمشي للحمام يسولني ويلي باقا ممشيتي نمشي السوق ياربي سيدي مليت من الناس والمصيبة قليل لتيصبرك ولا يدعي معاك ومرضت وكنعس غير بالدواء وجوني الأعصاب فالمعدة والصبر تقادا وحد النهار كالسا مغبونا كنكل لمقرونية فالطاوة صونا رجلي كلي راه لفيزا عطاوها ليك وختكم معرفت نبكي ولا نفرح الله يجمع شملكم مع رجلكم الله يفرحكم .

jouhaina-belge
23-09-2010, 20:32
chafti khti sbar ch7al zwin.! dart lcourage Min 9rite lhadra dialak. merci hta ana kantsana bfaaaaaaaaaaaaarigh sabr walaaah .! bghit nasta9ar Fdari maa Rajli!

oumilyas
23-09-2010, 22:10
ana rani jit hdi 2ans wwhtta ana tsnit 5chehour 3ad jit 3end rajli walakimatsed9ouch ahla layam hiyya dik l5 chehour dweznaha bhal 9ays walayla walakin mankdebch 3likom htta ana kont kantsenna hir lwe9t lli nji fih 3end rajli oma3reft bhlawt dik layyam htta dazet wakha htta daba lhemdo lillah

oumilyas
23-09-2010, 22:14
kanshkom matfowto htta lhda mn we9tkom matse3doch fiha 3icho so3adak wne3mo blklam lhlo li kay9olohlkom rjalkom

kokia maroc
24-09-2010, 00:24
salam khti hasouna82

kantmana tkoni b alf khayr okatstamt3i bwa9tak chwya

lmohim al7biba ana ba9a kantsana isayfto lik l convocation bach ndawaz la visite médical

hya liba9a lya bach ikmel dossier dyali onemchi 3and rajli inchallah

kantmana lik akhti tawfi9 akhti 7ta nti olah ijam3ak m3a rajlek f a9rab wa9t

hasouna82
24-09-2010, 01:46
زيدوني عليكم فصراحة ملي قريت العنوان فرحت وقلت واخيرا لقيت باش نستفد راه لي كتعانيو منو انتم كنعاني منو حتى انا ولكن الانسان ميقول غير الحمد لله على كل حال ان الله مع الصابرين هاد الاية القرانية هي لي كتزيد تقوني وكنقول باللي الله معنا انا فكرت قبل منكم فهاد القضية ديال الرياضة وفعلا دخلت فشهر ماي وديرت شهرين ووقفت فرمضان ودبا ان شاء الله غدي نرجع فعلا لقيت معمن نتونس وخرجت داك الطاقة لي كانت عندي مخزنة فقلبي وان شاء الله غدي نعمل حاجة اخرى لي مدكرتها حتى اخت فهاد المشاركات وهو حفظ كتاب الله القران الكريم ودعيو معيا الله ييسر لي ختم كتاب الله واخيرا غدي نعرفكم على نفسي انا من مدينة طنجة عمري 21 سنة متزوجة ومازال معملت العرس كنستنى الفيزا غدي نقيم فالمملكة العربية السعودية بالضبط فمدينة الرياض ان شاء الله مزوجة من شهر فبراير دهاد العام كنتمنى من الله سبحانه يسر لي وليكم يارب ره الملل كياتر على نفسية الانسان متشرفة بمعرفتكم كلكم والحمد لله كنعنيو من نفس الموضوع ولهادا اي اخت عندها باش تفيدنا حنا اذان صاغية لها ومشكورين على هاد اللمة الله يسر الامور ومتنساوش الاستغفار والله ومن تجربتي راه كيحل جميع المشاكل والدليل هو قوله تعالى وقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم انهارا صدق الله العظيم وفي الختام لي عودة ان شاء الله
الحبيبة سمحليا راني الصباح حتى رديت عليك وهي تمشي ليا la connection حتى لدبا شفت ههههه
تنشكرك بزافففففففففففففففف الزين على ردك هذا
اكيد الحبيبة غادي نصبرو ونزيدو نصبرو حتى اجي الفرج ان شاء الله
كملي على الرياضة انا عاد مشيت سولت وغادي نبدا معاهم ان شاء الله واكيد الحبيبة كتاب الله وخصوصا الحبيبة احنا ان شاء الله غاديين لبلاد الغربة اكيد غادي دايما اكون معانا والاستغفار اكيد تنشكرك على مشاركتك لنا
الله اكمل عليك بالخير وتستقري مع راجلك ليك ولينا ان شاء الله تعالى

hasouna82
24-09-2010, 01:48
اختي حسونة كنشكرك على هاد الموضوع بزاااااااااف
لا شكرا على واجب الحبيبة
مرحبا والف مرحبا

hasouna82
24-09-2010, 01:51

مزيان تعارفو راكم غاديين لبلاد غربة وحدة
توانسو مع بعضياتكم

hasouna82
24-09-2010, 01:57
يأختي كانت الأيام كدوز بحال العام وقنطت ومليت والناس مبغاوش يقلني نمشي للحمام يسولني ويلي باقا ممشيتي نمشي السوق ياربي سيدي مليت من الناس والمصيبة قليل لتيصبرك ولا يدعي معاك ومرضت وكنعس غير بالدواء وجوني الأعصاب فالمعدة والصبر تقادا وحد النهار كالسا مغبونا كنكل لمقرونية فالطاوة صونا رجلي كلي راه لفيزا عطاوها ليك وختكم معرفت نبكي ولا نفرح الله يجمع شملكم مع رجلكم الله يفرحكم .
تايقولو الي بغا العسل اصبر لقريس النحل قريس النحل هو هد القنط والكآبة ومعرفتش اشنو آخر
العسل الراجل هههههههه
اش نديرو الصبر ونزيدو نصبرو
اكيد الحبيبة صبرتي وصبرتي والله مخلاكش
هدوك دموع الفرح الزين ومجهودك الي قمت بيه و الصبر الي صبرتيه
مبروك عليك الزين
الله اكمل ليك الي تتمناي
ومرحبا بيك اوفتما بغيتي تزورينا
وتونسينا

hasouna82
24-09-2010, 02:00
chafti khti sbar ch7al zwin.! dart lcourage Min 9rite lhadra dialak. merci hta ana kantsana bfaaaaaaaaaaaaarigh sabr walaaah .! bghit nasta9ar Fdari maa Rajli!
اكيد الحبيبة كلنا بغينا نستقرو ونديرو وليداتنا ان شاء الله
غادي تصبرو ان شاء الله حتى اقولها الله ونلتاحقو بأزواجنا ان شاء الله
مرحبا بيك الحبيبة

hasouna82
24-09-2010, 02:04
ana rani jit hdi 2ans wwhtta ana tsnit 5chehour 3ad jit 3end rajli walakimatsed9ouch ahla layam hiyya dik l5 chehour dweznaha bhal 9ays walayla walakin mankdebch 3likom htta ana kont kantsenna hir lwe9t lli nji fih 3end rajli oma3reft bhlawt dik layyam htta dazet wakha htta daba lhemdo lillah
تبارك الله عليك الحبيبة
الله اخلي الحب والسعادة ديما جامع بيناتكم
تنشكرك بزاف على مرورك الطيب

hasouna82
24-09-2010, 02:05
kanshkom matfowto htta lhda mn we9tkom matse3doch fiha 3icho so3adak wne3mo blklam lhlo li kay9olohlkom rjalkom
ان شاء الله الحبيبة
بارك الله اوفيك

hasouna82
24-09-2010, 02:09
salam khti hasouna82

kantmana tkoni b alf khayr okatstamt3i bwa9tak chwya

lmohim al7biba ana ba9a kantsana isayfto lik l convocation bach ndawaz la visite médical

hya liba9a lya bach ikmel dossier dyali onemchi 3and rajli inchallah

kantmana lik akhti tawfi9 akhti 7ta nti olah ijam3ak m3a rajlek f a9rab wa9t
وعليكم السلام الزين
الحمد لله الحبيبة بخير
الله اكمل عليك وتلتحقي براجلك ان شاء الله
شكرا الحبيبة تنتمنى ليك التوفيق حتى انت
آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييين الحبيبة من فمك لباب السما ان شاء الله

amouna1986
24-09-2010, 11:33
جمعة مباركة عليكم الانيقات كنتمنى تكونو بخير

hasouna82
24-09-2010, 14:32
جمعة مباركة عليكم الانيقات كنتمنى تكونو بخير

وعليك حتى انت الحبيبة
الحمد لله بخييييييييير
تنتمنى تكوني حتى انت لاباس

amouna1986
24-09-2010, 23:28
انا بخير الحمد لله ربي يخليك الحبيبة

hasouna82
25-09-2010, 13:43
انا بخير الحمد لله ربي يخليك الحبيبة

الحمد لله
ان شاء الله دائما
مرحبا الحبيبة

zaylachiya
26-09-2010, 00:01
chokran lakon akhawati nadoucha o okht hasouna 82 li dazto 3la mawdo3i saida bi ma 3rifatkom o lah yajma3 chmalna 3ama 9arib m3a al azwaj dyalna rahoma fi amas al haja lina lah ywafakna o lah ywafaak al jami3

hasouna82
26-09-2010, 16:00
chokran lakon akhawati nadoucha o okht hasouna 82 li dazto 3la mawdo3i saida bi ma 3rifatkom o lah yajma3 chmalna 3ama 9arib m3a al azwaj dyalna rahoma fi amas al haja lina lah ywafakna o lah ywafaak al jami3

وسعيدة بزيارتك ليا الحبيبة
وهذا واجب ولو
متشرفين بيك كذلك ومرحبا بيك بيناتنا
آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين الحبيبة الله اجمع شملنا بأزواجنا عن قريب
يا رب العالمين

imen85
27-09-2010, 12:19
رانا كامل في الهوى سواء لي عودة ان شاء الله

hasouna82
27-09-2010, 15:44
رانا كامل في الهوى سواء لي عودة ان شاء الله

ههههههههه ايه الحبيبة في الهوى سوا
مرحبا بيك واحنا تنتسناو عودتك
شكرا

imen85
27-09-2010, 21:53
راني وليت اولا انعرفكم بنفسي انا ايمان من الجزائر و عمري 24 سنة و راني نستنى باش نلتاحق بي راجلي لفرنسا و عندي شي اسبوع ملي درت العقد بعد تامارا ديال 4 سنوات و مانحكيلكم خير المزيرية و الهموم الي جزت بيها باش وصلت لي هد المرحلة و لكن الحمد لله و انتوما يا لبنات عرفوني بيكم تحياتي

zaylachiya
27-09-2010, 23:34
ahlan bik binatna okhti imen85 sa3ida bi tawajodoki ma3ana ana okhtak zaylachiya maghribiya min chamal motazawija o mazal malta7akt bi zawji fi espana
chokran laki okht hasouna li dazti bi mawdo3o chokran bazaaf li bgha ykon m3aya fil msn marahab alf marahba wafawafa13********.fr

zaylachiya
27-09-2010, 23:35
@ hotmail

hasouna82
27-09-2010, 23:42
راني وليت اولا انعرفكم بنفسي انا ايمان من الجزائر و عمري 24 سنة و راني نستنى باش نلتاحق بي راجلي لفرنسا و عندي شي اسبوع ملي درت العقد بعد تامارا ديال 4 سنوات و مانحكيلكم خير المزيرية و الهموم الي جزت بيها باش وصلت لي هد المرحلة و لكن الحمد لله و انتوما يا لبنات عرفوني بيكم تحياتي
مرحبببببببااااااااااااااااااا بيك الحبيبة انا حسناء من المغرب وحتى انا تنتسنى نلتحق براجلي ان شاء الله لفرنسا
انا عارفاك وعارفة القصة ديالك كنت قريتها وهاني تنقوليك مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووك مرة اخرى الله اكمل بالخيييييير الحبيبة عقبال تمشي عند راجلك ان شاء الله انت وحنا ايضا ان شاء الله
ان الله مع الصابرييييين الزين
نورتيني

hasouna82
27-09-2010, 23:46
ahlan bik binatna okhti imen85 sa3ida bi tawajodoki ma3ana ana okhtak zaylachiya maghribiya min chamal motazawija o mazal malta7akt bi zawji fi espana
chokran laki okht hasouna li dazti bi mawdo3o chokran bazaaf li bgha ykon m3aya fil msn marahab alf marahba wafawafa13********.fr
اهلا الحبيبة
مرحبا والف مرحبا بناس الشمال
الله اكمل عليك بالخير وتلتاحقي براجلك ان شاء الله
دعي معانا حتى احنا الله اجمعنا برجالنا يا رب آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
شكرا بزاف على مرورك الزين
نورتيني

zaylachiya
28-09-2010, 18:01
rabi khalik akhti hassona82 ana saida bi ma3riftak o talba min lah ynawalna moradna ana o nti o jmi3 lmoslimin

hasouna82
29-09-2010, 00:50
rabi khalik akhti hassona82 ana saida bi ma3riftak o talba min lah ynawalna moradna ana o nti o jmi3 lmoslimin

ana as3ad alhbiba
amiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiin azin
inchalah

imen85
29-09-2010, 12:06
مرحبببببببااااااااااااااااااا بيك الحبيبة انا حسناء من المغرب وحتى انا تنتسنى نلتحق براجلي ان شاء الله لفرنسا
انا عارفاك وعارفة القصة ديالك كنت قريتها وهاني تنقوليك مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووك مرة اخرى الله اكمل بالخيييييير الحبيبة عقبال تمشي عند راجلك ان شاء الله انت وحنا ايضا ان شاء الله
ان الله مع الصابرييييين الزين
نورتيني
مشكورة اختي على الترحيب ديالك و ربي يسهلنا اجمعين راه الصبر كره مني هههه

imen85
29-09-2010, 12:07
مشكورة اختي على ترحيبك بيا ان شاء الله حتي انتي تلتاخقي براجلك و تتهناي

hasouna82
29-09-2010, 21:44
مشكورة اختي على الترحيب ديالك و ربي يسهلنا اجمعين راه الصبر كره مني هههه
hada wajib alhbiba amin ya rbi l3alamin alah i**** 3lina jmi3 iwa kmli 3la sbber dyalek

fifisamad
01-10-2010, 15:22
السلام عليكم البنات كيف درتو مع مهمومة ؟ حتى أنا فحالي فحالكم عامين و أنا بعيدة على راجلي حتى مليت والحمد لله .
أنا راني كنهدر معاه غير في تلفون ماكيساليش باش نتلاقاو في النت وأنا كندوز وقتي في هذا المنتدى وكنقرى شوية اللغة الإيطالية من واحد الموقع. وشوية الفراجة على التلفاز. ومعاونة راسي بالصلاة الله يقبل ليا ولجميع المسلمين وديما كنطلب الله سبحانه باش يرزقنا الصبر حتى يحن علينا ويسير لنا أمورنا إن شاء الله ليا وليكم كاملات.
والحمد لله على كل الأحوال اللهم ارزقنا الصبر .. اللهم ارزقنا الصبر .. اللهم ارزقنا الصبر يا ربي.

imen85
01-10-2010, 16:43
لبنات وين راكم

matilda
01-10-2010, 16:49
السلام عليكم البنات انا بعدة بديت كنعمر وقتي دخلت كندير لاسال منها نفوج على راسي منها نقد لاتاي حينت اختكم لاتاي زيروا زعما البنات لاسال غادي يبدل ليا الشكل نتاع لاتاي اوا جابوني اللي عندهم تجربة

hasouna82
01-10-2010, 19:33
السلام عليكم البنات كيف درتو مع مهمومة ؟ حتى أنا فحالي فحالكم عامين و أنا بعيدة على راجلي حتى مليت والحمد لله .
أنا راني كنهدر معاه غير في تلفون ماكيساليش باش نتلاقاو في النت وأنا كندوز وقتي في هذا المنتدى وكنقرى شوية اللغة الإيطالية من واحد الموقع. وشوية الفراجة على التلفاز. ومعاونة راسي بالصلاة الله يقبل ليا ولجميع المسلمين وديما كنطلب الله سبحانه باش يرزقنا الصبر حتى يحن علينا ويسير لنا أمورنا إن شاء الله ليا وليكم كاملات.
والحمد لله على كل الأحوال اللهم ارزقنا الصبر .. اللهم ارزقنا الصبر .. اللهم ارزقنا الصبر يا ربي.
مرحبا بيك الحبيبة
شرفتينا
في الهوا سوا الحبيبة عليك بالصبر
ولكن الحبيبة احنا تنشوفوهم يوميا الحمد لله ومكافينا وخلي عليك انت اللي غير التيليفون
الله معانا الحبيبة والله ازيد لينا فصبرنا
وان شاء الله اسهل لينا امورنا ونلتاحقو برجالنا
باذن الله تعالى

hasouna82
01-10-2010, 19:35
لبنات وين راكم
هاني الحبيبة راني كاينة
مرة مرة تندير طليلة واش كاينة شي خبار عليكم
حتى اليوما
كيدايرا ايمان لاباس

hasouna82
01-10-2010, 19:40
السلام عليكم البنات انا بعدة بديت كنعمر وقتي دخلت كندير لاسال منها نفوج على راسي منها نقد لاتاي حينت اختكم لاتاي زيروا زعما البنات لاسال غادي يبدل ليا الشكل نتاع لاتاي اوا جابوني اللي عندهم تجربة
وعليكم السلام الحبيبة
مرحبا مرحبا الزين
مزيان الحبيبة راني انا نصحوني البنات بلاسال باش نعمر وقتي وكانت نصيحة فمحلها الصراحة
ديريها الزين راه رياصة هاديك يعني الصحة
انا على ما تنسمع غادي تقاد بلاسال غير سولي اش من نوع الرياضة ديري والحديد حتى هو غير متكثريش من الحديد مرة مرة وصافي
نتمنى البنات الي عندهم تجربة يفيدوك
مرحبا مرة اخرى

fifisamad
02-10-2010, 01:39
مرحبا بيك الحبيبة
شرفتينا
في الهوا سوا الحبيبة عليك بالصبر
ولكن الحبيبة احنا تنشوفوهم يوميا الحمد لله ومكافينا وخلي عليك انت اللي غير التيليفون
الله معانا الحبيبة والله ازيد لينا فصبرنا
وان شاء الله اسهل لينا امورنا ونلتاحقو برجالنا
باذن الله تعالى

اللهم آميــــــــــــــــــــــن
أنا راني ولفت غير التلفون وكل واحد وظروفه الله يكون معاهم ومعانا

KHOULOUD12
02-10-2010, 02:34
Hhhhhhhhhhhhh hta ana bhalkom akhwatati kantsana fi wraki wa imta nkon m3a rajli mais lmochkila ana l3aks dyalkom ghladit obghit nd3af.chkon li bghat tbadl m3aya hhhhhhhh ghir ndhak lah ysahl 3likom kamlin inchaalah wa ywafkekom ya rabi amine.d3iw m3aya hta ana

hasouna82
02-10-2010, 14:44
اللهم آميــــــــــــــــــــــن
أنا راني ولفت غير التلفون وكل واحد وظروفه الله يكون معاهم ومعانا
اكيد الحبيبة الله اكون فعونهم وفعونا حتى احنا

hasouna82
02-10-2010, 14:47
Hhhhhhhhhhhhh hta ana bhalkom akhwatati kantsana fi wraki wa imta nkon m3a rajli mais lmochkila ana l3aks dyalkom ghladit obghit nd3af.chkon li bghat tbadl m3aya hhhhhhhh ghir ndhak lah ysahl 3likom kamlin inchaalah wa ywafkekom ya rabi amine.d3iw m3aya hta ana
هههههههههههههههه انت الحبيبة من النوع الي تيغلظ دغيا
شفت احنا اكثريتنا دغيا تنضعافو
غليظة او رقيقة المهم هي الصحة الحمد لله
احنا صابرييييييين الحمد لله
الله اسهل عليك وعلى الجميييييييييييييييييييييييييييييييع الحبيبة

imen85
13-10-2010, 22:17
لبنات فينكم اختي حسونة وينك يا الزين عسي المانع خير

nadoucha21
14-10-2010, 01:04
يا ربببببيببببببببببببببببببببب تسهل علينا كاملين ، قولو اميييييين

وفاء أم هداية
15-10-2010, 16:30
salamo alaikom ha wahedo okhera jedida zidoha 3likom qtalni lqant bezaf ihi ihi ihi tsanit hta defa3t o madazt dik lmoda hta ghefar li rebi dnobi o tsanit mn mora madefa3t la decision deyali hta nad li chib en couleurs hhhhhhhhh o daba qablo lia visa deyali barkoli ewa khtkom katsayn i3ayto 3liha bach njib visa. ewa fe had lmoda kooooooooooooooolha makandir hta haja glast fe dar kandkhal naqera o nstafed fe had site o nsain rajli igoli dakhli l msn wakha kanchofo kol nhar walakin kantwahcho bezaf o lqant howa howa khtkom bgha en derict hhhhhh. ewa da3f man7kilkomch mera tal3a mera habta

imen85
15-10-2010, 18:06
salamo alaikom ha wahedo okhera jedida zidoha 3likom qtalni lqant bezaf ihi ihi ihi tsanit hta defa3t o madazt dik lmoda hta ghefar li rebi dnobi o tsanit mn mora madefa3t la decision deyali hta nad li chib en couleurs hhhhhhhhh o daba qablo lia visa deyali barkoli ewa khtkom katsayn i3ayto 3liha bach njib visa. Ewa fe had lmoda kooooooooooooooolha makandir hta haja glast fe dar kandkhal naqera o nstafed fe had site o nsain rajli igoli dakhli l msn wakha kanchofo kol nhar walakin kantwahcho bezaf o lqant howa howa khtkom bgha en derict hhhhhh. Ewa da3f man7kilkomch mera tal3a mera habta
salamokhti ewa haltak rahi kima haltak nafss tafassil rabi yassahal ya rab wa safi azin

محبة التوحيد
15-10-2010, 18:12
أختي ساجدة حسان ممكن تدخلي ملفي تأخذي ايمايلي حيت بغيت نسولك الله يجازيك بخير
حتى انت أختي ايمان

محبة التوحيد
15-10-2010, 18:22
للي خاطبها سعودي تاخذ ايمايلي من ملفي
باغا نتبادلوا المعلومات و نتكلموا ونسول على بعض الامور الى سمحتوا الغزلات

imen85
15-10-2010, 18:39
للي خاطبها سعودي تاخذ ايمايلي من ملفي
باغا نتبادلوا المعلومات و نتكلموا ونسول على بعض الامور الى سمحتوا الغزلات
marahba bik okhti ma3ana wa lakin ana rajli fi france machi fi saoudia wa lakin adakhli li tajamo3 moghtaribat saoudia yamkan yafidouk

محبة التوحيد
15-10-2010, 18:49
جزاك الله خيرا

jouhaina-belge
15-10-2010, 19:00
sajida hssan hahahahahaha
dhaktiniiiiiiiiiiiii
walah
Hit ntia bhaliiiiiii nafss Probls
hahahaha
7mois fatoalia lamhayan
w min chaft l accord ba9ia nastana nariiiiiii

imen85
15-10-2010, 19:07
sajida hssan hahahahahaha
dhaktiniiiiiiiiiiiii
walah
Hit ntia bhaliiiiiii nafss Probls
hahahaha
7mois fatoalia lamhayan
w min chaft l accord ba9ia nastana nariiiiiii
AHLLA YA ZIN AWALA MABROUK LA VISA YA ZIN ANA AZIN RANI SABRA CHI 4 ANS WA HATA SABAR KARAH MANI HHHHHH EWA DABA BACH RAH NABDA FI LES PAPIRS ILA RAJLI AL9A DAR AHHHHHHHHHHHHHHHH RAH NAHBAL

jouhaina-belge
15-10-2010, 19:10
imen allah ybaref fik
DFA3ti lvisa ? wla ba9i

imen85
15-10-2010, 19:14
imen allah ybaref fik
DFA3ti lvisa ? wla ba9i
RABI YAKHALIK OKHTI JOUHAINA MAZAL AZIN ANA RAJLI FI FRANCE MAZAL MAL9a dar ki yal9a dar yadfa3 liya wach andir nassbar wa safi wa anti rajlak dar tajamo3 3AYLI

jouhaina-belge
15-10-2010, 19:18
ana Imen Dart w3tawni l9obole
ba9i ghi y3iyto alia besh nakhod lvisa
mais t3atlo chwia

imen85
15-10-2010, 19:22
johaina rajlak 3ando jinsia wala la a zin rabi yassahalak

jouhaina-belge
15-10-2010, 19:25
oui ando mais ana Belge w ntia France machi pareil lol

hasouna82
15-10-2010, 19:39
لبنات فينكم اختي حسونة وينك يا الزين عسي المانع خير

الزين هاني كاينة الحبيبة راني غبرت غي واحد اليومين سافرت فيها
وانت الحبيبة لباس عليك

jouhaina-belge
15-10-2010, 19:41
3la slama

hasouna82
15-10-2010, 19:42
salamo alaikom ha wahedo okhera jedida zidoha 3likom qtalni lqant bezaf ihi ihi ihi tsanit hta defa3t o madazt dik lmoda hta ghefar li rebi dnobi o tsanit mn mora madefa3t la decision deyali hta nad li chib en couleurs hhhhhhhhh o daba qablo lia visa deyali barkoli ewa khtkom katsayn i3ayto 3liha bach njib visa. ewa fe had lmoda kooooooooooooooolha makandir hta haja glast fe dar kandkhal naqera o nstafed fe had site o nsain rajli igoli dakhli l msn wakha kanchofo kol nhar walakin kantwahcho bezaf o lqant howa howa khtkom bgha en derict hhhhhh. ewa da3f man7kilkomch mera tal3a mera habta
الله اكمل عليك الحبيبة
ومرحبا بيك معانا
ودعي معانا الحبيبة راه احتا احنا تنتسناو الالتحاق بالزوج
الله اكمل عليك بالخير

imen85
15-10-2010, 19:43
الزين هاني كاينة الحبيبة راني غبرت غي واحد اليومين سافرت فيها
وانت الحبيبة لباس عليك
hassssssssssssssssssssssssona zin kifach raki ahbibti wallah kol manadkhol li tajamo3 manal9ak ewa 9olt balak rahat fi france hhhhhhhh wa ana ba9ya wahdi fi 9onta hhhhh

hasouna82
15-10-2010, 19:44
مرحبا الحبيبة
راه احنا بحال بحال
مرحبا بيك توانسي معانا

imen85
15-10-2010, 19:44
oui ando mais ana Belge w ntia France machi pareil lol
rabi yassahalak a zin

imen85
15-10-2010, 19:46
hasssssssssssssssona zin anti bihali rajlak ma3ando jinsia dayar lik tajamo3 3aili yak wach homa almarhala awla zin

jouhaina-belge
15-10-2010, 19:47
amine hbiba ana Rani wjadte Valize diali hahaha

hasouna82
15-10-2010, 19:47
hassssssssssssssssssssssssona zin kifach raki ahbibti wallah kol manadkhol li tajamo3 manal9ak ewa 9olt balak rahat fi france hhhhhhhh wa ana ba9ya wahdi fi 9onta hhhhh
بارك الله اوفيك الحبيبة
هههههههههههههههههههه لا باقية معاك مزال مامشيت
غي تنغبر ايلا عندي شي حاجة ماندير ايلا لا راني ديما اهنا
كيدايرة ازين لباس عليك

hasouna82
15-10-2010, 19:49

صافي استعديتي هههههههههههه
ايوا الصراحة من بعد هد الصبر كولو بنادم اطيييييييييييييييييييييييييييييير
هههههههههههههههههههه

imen85
15-10-2010, 19:49
ghayartini a zin hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

jouhaina-belge
15-10-2010, 19:50
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
awadi a hbiba
Ba9i nastana Ysouniwli visabl bech Njib visa diali w ntèèr
hhhh
besah masakhyachh

hasouna82
15-10-2010, 19:50
3la slama

الله اسلمك الحبيبة

imen85
15-10-2010, 19:51
بارك الله اوفيك الحبيبة
هههههههههههههههههههه لا باقية معاك مزال مامشيت
غي تنغبر ايلا عندي شي حاجة ماندير ايلا لا راني ديما اهنا
كيدايرة ازين لباس عليك
labass azin rani ghir fi dar wala ma3a net

hasouna82
15-10-2010, 19:53
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
awadi a hbiba
Ba9i nastana Ysouniwli visabl bech Njib visa diali w ntèèr
hhhh
besah masakhyachh
الحبيبة هدشي عادي انا نيت انديرها انطيييييييييييييير دغيا هههههههه
بنادم متيسخاش ولكن اش انديرو باغييين نكونو مع رجالنا ونبداو حياتنا الزوجية
ان شاء الله

hasouna82
15-10-2010, 19:55
labass azin rani ghir fi dar wala ma3a net
الحبيبة كلنا هكداك غير غيرت الجو شوية وتقديت الي خاصني
الله اكمل علينا بالخير

imen85
15-10-2010, 19:55
haaaaaaaaaaaaaaaasouna majawabtini azin

imen85
15-10-2010, 19:56
hasssssssssssssssona zin anti bihali rajlak ma3ando jinsia dayar lik tajamo3 3aili yak wach homa almarhala awla zin

imen85
15-10-2010, 19:58
hassona wa johaina kifach ta3araftou 3ala azwajkom

jouhaina-belge
15-10-2010, 19:58
ga3 hakak ghi dar w net
hhhhhhh la routineeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee

imen85
15-10-2010, 19:59
ana ya labnat 3araftou fi 3arss hhhhh ewa wa 9am biya hadi alkassa 3andaha chi 4ans

jouhaina-belge
15-10-2010, 20:07
moi histoire d'amoure

hasouna82
15-10-2010, 20:13

iyih alhbiba ana rajli ma3andouch jinsiya
walakin howa 3aych tmak mli ba9i sghir w 3gez ano idir ljinsiya
walakin 3ando ora9o okolchi dyalo
wt3araft 3lih ghi men net fwahd lmaw9i3 okent tanhder m3ah 3adi hta gali bghitk wonti

imen85
15-10-2010, 20:14
moi histoire d'amoure
EWA HAYOU LINA NASS ALHOB HHHH BIHALI WACH KHALANI NASSBOR 4ANS a zin ana tamara kahla jazat 3aliya wach nahkilak azin

jouhaina-belge
15-10-2010, 20:15
hasounaaa Ntia bhali
hhhhhhhhhhhhhh

jouhaina-belge
15-10-2010, 20:16
imen ga3 dazna byamate khaybine
Ewa sbar a hbiba
ana Histoire d'amoure w bhal Hasouna

hasouna82
15-10-2010, 20:17
imen rani 3arfa 9istek lba9ya alhbiba
saraha sberti bzaf alah ikmel 3lik belkhair

jouhaina-belge
15-10-2010, 20:18
oui allah yshaal alik hbiba walah

hasouna82
15-10-2010, 20:18
hasounaaa Ntia bhali
hhhhhhhhhhhhhh
hhhhhhhh bhali a zin yak
alah la yhchemna alhbiba

jouhaina-belge
15-10-2010, 20:20
amine azina
Ntia man ay mdina ?

hasouna82
15-10-2010, 20:20
sarah makayn ghi sber
lili rajlo belkharij omazal maltah9 bih

hasouna82
15-10-2010, 20:22
amine azina
Ntia man ay mdina ?
ana alhbiba men marrakech wonti?

hasouna82
15-10-2010, 20:48
iwa finkom

jouhaina-belge
15-10-2010, 21:03
ana man char9

hasouna82
15-10-2010, 23:50
ana man char9
mtcherfin alhbiba

lolitalaguapa
17-10-2010, 12:28
السلام عليكم زيدوني عليكم حتى انا راني غادة نطرطق كلشي كيسولني اوا مزالة هنا كبحال الى كالسة على عينيهم مرضوني وليت الحوايج اللي لابسيني. الاخواتي شنو في رايكم الى بقينا نديروا قيام الليل و نديروا النفس في بعضياتنا و كل وحدة تدعي مع الاخوات لحقاش دعاء المسلم لاخيه مستجاب انشاء الله
كل وحدة تنزل اسم ديالها باش ندعيوا معاها
انا اسمي اسماء
شوفو انا كتكون عندي الكونيكسيو مرة في الاسبوع شوفو نتكلوا على الله و نبداو قيام الليل انشاء الله و الاستغفار و قراءة سورة البقرة و الى كانت فيك الدورة تكتفي غير بالدعاء و الاستغفار

hasouna82
17-10-2010, 15:34
السلام عليكم زيدوني عليكم حتى انا راني غادة نطرطق كلشي كيسولني اوا مزالة هنا كبحال الى كالسة على عينيهم مرضوني وليت الحوايج اللي لابسيني. الاخواتي شنو في رايكم الى بقينا نديروا قيام الليل و نديروا النفس في بعضياتنا و كل وحدة تدعي مع الاخوات لحقاش دعاء المسلم لاخيه مستجاب انشاء الله
كل وحدة تنزل اسم ديالها باش ندعيوا معاها
انا اسمي اسماء
شوفو انا كتكون عندي الكونيكسيو مرة في الاسبوع شوفو نتكلوا على الله و نبداو قيام الليل انشاء الله و الاستغفار و قراءة سورة البقرة و الى كانت فيك الدورة تكتفي غير بالدعاء و الاستغفار
وأنا سميتي حسناء
نشوفو البنات الخرين
ولكن الحبيبة انت لاكونيكسيو عندك مرة وحدة فالأسبوع حنا راه 24/24
الحمد لله

lolitalaguapa
17-10-2010, 18:08
السلام اختي حسناء الله يجمع شملك مع راجلك عاجلا و الله يسهلكم كل ما صعاب و انشاء تلتحقي برجلك عما قريب يا الله انبدا ندعي معاك و كل الاخوات اجي نديروا حملة استغفار و الدعاء مع بعصياتنا ادعيوا معايا و تحراو الاوقات اللي فيها استجابة الدعاء
ادعيوا معايا بزاف الله يجمع شملكم و انا مغداش نساكم

jouhaina-belge
17-10-2010, 19:16
fikra zwina allah yajma3 chmalna

imen85
17-10-2010, 19:41
amin okhti jouhaina kifach raki a zin

imen85
17-10-2010, 19:45
okhti hassona kifach raki ya zin kach jadid

lolitalaguapa
17-10-2010, 19:48
d3iw m3aya w ra,ni bdit kand3i m3akoum.

lolitalaguapa
17-10-2010, 19:49
mwaf9in. li rada tbda m3ana tgol ok w tgol smayatha.ok?????????

imen85
17-10-2010, 20:54
mwaf9in. li rada tbda m3ana tgol ok w tgol smayatha.ok?????????
اولا مخبا بيك يا الزين معانا و الدعاء الي يكون من القلب مستجاب و ربي يسهل لينا كاملينا و عندك الحق لازم في كل ثانية و دقيقة لازم ندعو ربي يسهلنا يا رب و نتهناه من التكرفيسة و التمارا الي رانا فيها خاصة انا ههههه حين بزاف نحب زوجي و للاسف هو في بلاد و انا في بلاد

jouhaina-belge
17-10-2010, 22:29
imen rani bien et toi ma soeur

imen85
18-10-2010, 20:32
فينكم يا لبنات

hasouna82
19-10-2010, 01:31
السلام اختي حسناء الله يجمع شملك مع راجلك عاجلا و الله يسهلكم كل ما صعاب و انشاء تلتحقي برجلك عما قريب يا الله انبدا ندعي معاك و كل الاخوات اجي نديروا حملة استغفار و الدعاء مع بعصياتنا ادعيوا معايا و تحراو الاوقات اللي فيها استجابة الدعاء
ادعيوا معايا بزاف الله يجمع شملكم و انا مغداش نساكم
شكرا الحبيبة بزاف
الله انورك
والله اجمع شملك حتى انت مع راجلك عن قريب الحبيبة
الله يبارك فيك

hasouna82
19-10-2010, 01:33
okhti hassona kifach raki ya zin kach jadid
هاني الحبيبة الحمد لله بخير
كيدايرة انتيا لاباس عليك
اش تتعاودي
راني غبرت ثاني هد اليومين
ولكن كان السبب هير الحمد لله
وهاني معاكم
الزين

hasouna82
19-10-2010, 01:36
اولا مخبا بيك يا الزين معانا و الدعاء الي يكون من القلب مستجاب و ربي يسهل لينا كاملينا و عندك الحق لازم في كل ثانية و دقيقة لازم ندعو ربي يسهلنا يا رب و نتهناه من التكرفيسة و التمارا الي رانا فيها خاصة انا ههههه حين بزاف نحب زوجي و للاسف هو في بلاد و انا في بلاد
هههههههههههه ايمان ضحكتيني الحبيبة
حنا في الهوا سوا راه الحبيبة حتى انا تنبغي راجلي بزاف وهدشي الي مصبرنا طول هد المدة
وتنطلبو من الله اجمع شملنا عن قريب يا رب آمييييييين
الله اسهل علينا كاملين

imen85
19-10-2010, 18:11
imen rani bien et toi ma soeur
لاباس يا الزين و انتي كي راكي احبيبتي ربي يسهل ليك bisou

imen85
19-10-2010, 18:14
هههههههههههه ايمان ضحكتيني الحبيبة
حنا في الهوا سوا راه الحبيبة حتى انا تنبغي راجلي بزاف وهدشي الي مصبرنا طول هد المدة
وتنطلبو من الله اجمع شملنا عن قريب يا رب آمييييييين
الله اسهل علينا كاملين
ان شاء الله كي اليوم كل واحدة فينا تكون مع الراجل ديالها

hasouna82
20-10-2010, 00:51
ان شاء الله الحبيبة
من فمك لباب السما

hasouna82
25-10-2010, 01:13
ايوا فينكم
طلوا علينا
راه توحشناكم

hasouna82
31-10-2010, 14:27
والو زعمة حتى شي وحدة ما جديدة
ما مخطوبة ما تيحاط العقد وتتسنى تمشي عند راجلها زعمة والو
ما يمكنش
الي جديدة وعندها نفس الحالة ديالنا تدخل مرحبا بيها

imen85
31-10-2010, 15:57
هني انا جيت يا الزين كي دايرة و الله قنط في الدار غير وحدي لاباس حسونة ما قلتي لييا على الاسم ديالك

ZAHRATY
31-10-2010, 17:54
السلام عليكم انا وقيلة بعيدة عليكم شوي مقنطاش بالعكس كل نهار زدتو فهاد البلد الحبيب تنقول الحمد لله وحتئ انا راجلي راه نور عيني وباش نقتل القنط تنفكر فكل حاجة زوينة فبلادي وانا دابة مشاركة تنقدم العمل الخيري للنساء اللي باغين يقراو وغنتسجل فواحد المدرسة غير نعمر الوقت بينما التحقت براجلي الحبييب

popoia00
31-10-2010, 19:52
السلام عليكم جميعا والله يكمل عليكم بالفرحة الدايمة ونعمة الصحة يارب خوتي بغيت نسولكم بخصوص شهادة الكفاءة راجلي خداها وجاب كل الاورق ولكن لفتات نظري واحد نقطة بما انه نمساوي ولكنها مدونة بالفرنسية يعني فيها اغلب المعلومات بالفرنسية وهو قالوو شهادة الكفاءة كاتكون بلغة بلد الزوجة الله يخليكم فيدوني اي واحدة متزوجة من الماني بوجه الخصوص الله يفرحكم على الدوام

lolitalaguapa
31-10-2010, 22:17
هانا جيت توحشتكم والله حتى حاسة بيكم سيرو لمشاكل اجتماعية و قراو مشكلة اللي و قعاتلي مع واحد اخت راجلي من باه واحد الجلاخة الله يحفضكم من كفحالها و قولتها لراجلي و قالي ما تديش عليها و نساي محيت حتى هو فايتة جابدة ليه الصداع ها شنو كتبت في منتدى المشاكل

لسلام عليكم انا وقعت لي مشكلة مع اخت راجلي ما شي شقيقة و سفالية تلاتة ايام و هي كتدابز مع امها و كتخطي فيها و انا راجلي في الخارج و قالي سيري عند احبابي تتفاجاي و من بعد بدات حتى انا كتجبدني و قالت لي انت فعمرك 25 عام فين عمركي اخدمتي على واليديك اسكت و كمدتها و لاغدا قاتلي حدا ماها ها هي فعمرها 25 عام و عمرها ما خدمات على ماها قوتلها انا ما خدمتش محيت ما لقيتهاش و قاتلي اوا الى قديتي عليهم كلسي قابليهم و اجي نديرو سيمانا انا سيمانا نتي و دارت عند ماها و قاتلها ما هزات حتى واليدها عاد اتهزكي و ماها كتعنق في و تبوس
و كان تشوفو 3 ايام و هي كتخطي في ماها اخطى ديال الغصب
حسبنا الله ونعم الوكيل
و حق الله كنحس براسي كفحال من دار لدار
انا بغيت لما يعيط راجلي نقولها ليه
شنو رايكمممممممممممممممممم؟

الله يديرليك الي فيها الخير أختي
أسأل الله لك التوفيق والسداد
بلا متقوليها لراجلك احسن
وطلب من الله باش يهديها مسكينة
ولكن حماتك اخدميها بمقام أمك احسانا منك
الله يصاوب الحبيبة

انا صحراوية
31-10-2010, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا يا بنات تقبلوا بيا ندخل معاكم

راه اختكم حتى هيا حالتها حالة من البعد او الاوراق اللي مابغاو يتقادوا

الله ييسر ليــــــك كل صعيب أختي

عليكـ بالدعــــــــــــــاء هذا هو الحل الوحيد

والله لن يضيعك أبـــــــــــــــــــدا

hasouna82
01-11-2010, 00:15
هني انا جيت يا الزين كي دايرة و الله قنط في الدار غير وحدي لاباس حسونة ما قلتي لييا على الاسم ديالك

مرحبا بيك يا ايمان الحبيبة
كلنا هكداك الزين
انا سميتي حسناء
شرفتيني الزين

hasouna82
01-11-2010, 00:18
السلام عليكم انا وقيلة بعيدة عليكم شوي مقنطاش بالعكس كل نهار زدتو فهاد البلد الحبيب تنقول الحمد لله وحتئ انا راجلي راه نور عيني وباش نقتل القنط تنفكر فكل حاجة زوينة فبلادي وانا دابة مشاركة تنقدم العمل الخيري للنساء اللي باغين يقراو وغنتسجل فواحد المدرسة غير نعمر الوقت بينما التحقت براجلي الحبييب
مزيان الحبيبة
تبارك الله عليك
ايه حتى انا وليت تنعمر وقتي والأنيقات جزاهم الله شاركو معانا وقدمو اقتراحات
الله اصبرنا
وان شاء الله كلنا نلتحقو بالأزواج ديالنا

hasouna82
01-11-2010, 00:21
السلام عليكم جميعا والله يكمل عليكم بالفرحة الدايمة ونعمة الصحة يارب خوتي بغيت نسولكم بخصوص شهادة الكفاءة راجلي خداها وجاب كل الاورق ولكن لفتات نظري واحد نقطة بما انه نمساوي ولكنها مدونة بالفرنسية يعني فيها اغلب المعلومات بالفرنسية وهو قالوو شهادة الكفاءة كاتكون بلغة بلد الزوجة الله يخليكم فيدوني اي واحدة متزوجة من الماني بوجه الخصوص الله يفرحكم على الدوام
وعليكم السلام الحبيبة
آميييييين الحبيبة وعليك حتى انت
معندي حتى معلومة سمحيلي راجلي مغربي وكاين ففرنسا
نتمنى البنات الخرين اعاونوك او ديري موضوع كتبي فيه بالتفصيل الي بغيتي باش البنات الخرين اشوفوه ويردو عليك
شكرا

hasouna82
01-11-2010, 00:28
هانا جيت توحشتكم والله حتى حاسة بيكم سيرو لمشاكل اجتماعية و قراو مشكلة اللي و قعاتلي مع واحد اخت راجلي من باه واحد الجلاخة الله يحفضكم من كفحالها و قولتها لراجلي و قالي ما تديش عليها و نساي محيت حتى هو فايتة جابدة ليه الصداع ها شنو كتبت في منتدى المشاكل

لسلام عليكم انا وقعت لي مشكلة مع اخت راجلي ما شي شقيقة و سفالية تلاتة ايام و هي كتدابز مع امها و كتخطي فيها و انا راجلي في الخارج و قالي سيري عند احبابي تتفاجاي و من بعد بدات حتى انا كتجبدني و قالت لي انت فعمرك 25 عام فين عمركي اخدمتي على واليديك اسكت و كمدتها و لاغدا قاتلي حدا ماها ها هي فعمرها 25 عام و عمرها ما خدمات على ماها قوتلها انا ما خدمتش محيت ما لقيتهاش و قاتلي اوا الى قديتي عليهم كلسي قابليهم و اجي نديرو سيمانا انا سيمانا نتي و دارت عند ماها و قاتلها ما هزات حتى واليدها عاد اتهزكي و ماها كتعنق في و تبوس
و كان تشوفو 3 ايام و هي كتخطي في ماها اخطى ديال الغصب
حسبنا الله ونعم الوكيل
و حق الله كنحس براسي كفحال من دار لدار
انا بغيت لما يعيط راجلي نقولها ليه
شنو رايكمممممممممممممممممم؟

شوفي الحبيبة نصحك
راجلك ماكاينش ديريها بحال ايلا ما كاينة والي دخلات من هذ الأدن تخرج من الخرى انت معندك ما ديري بيها تكون كيما تكون عطيها التساع وما تعطيهاش خو جوابها حيت باينة تتقلب مع من انت متعطيهاش هد الفرصة وزيدون راجلك عارفها كيدايرة ونصحك مسبقا
انت تتسناي تلتحقي براجلك صبري ومتديهاش فيها غي متعطيهاش اش بغات وغادي تسكت بوحدها وتعطيك التقار وكيما قلت هي كاع متتحترم الوالدة ديالها مخصها غي تحترمك
خليها تهضر وتقول الي بغات وديري بحال ايلا مكاينة
وسمحيلي
وشكرا عالمشاركة

hasouna82
01-11-2010, 00:30

مرحبا بيك الزين معانا
كلنا الحبيبة هكداك
ولكن غير الصبر والله متينسى عبادو
ان شاء الله كلشي ادوز بخير
شكرا عالمشاركة

انا صحراوية
01-11-2010, 10:44
الله يبار فيك أختي

ايوة راه غير الصبر باش تاندفعوا ريوسنا

واخا راه الصبر عيا منا

الله المستعان

أم أنس وإلياس
01-11-2010, 11:10

hasouna82
01-11-2010, 11:56
الله يبار فيك أختي

ايوة راه غير الصبر باش تاندفعوا ريوسنا

واخا راه الصبر عيا منا

الله المستعان
woy bark fik alhbiba
kolna sabrin lhamdolah
alah lmosta3an
chokran

hasouna82
07-11-2010, 00:00
ايوا فينكم
غبرتو ثاني
واش انا غانتبعكوم ديما ولا
ههههههههههههههههههههههههههه

hiba&aya
07-11-2010, 04:30
hemdi lah a lehbiba mazala f lmaghrib w m3a walidik stagheli lwa9t w 9ray logha khorji tsaray m3a khwatatek w zori lmaghrib raki nhar tji l3and rajlek 3awd tanii ila ma3amertich wa9tek ghada t9anti ktar men tema w lah yser omor

مغتربه بعيد
07-11-2010, 06:23
فكرتوني في الايام خخخخخخخخخخخخخخخ

ناري كانت تدوز عليا صعيبه مشكله ديال لوراق يالله حمد الله صبر الله يرزقكم صبر قولو امين سولو مجرب كنت تنحس بواحد الضيق لا حول ولا قوه

كلشي بقا غا تعاويد الله يسهل عليهم و على مسلمات اجمعين

hasouna82
07-11-2010, 22:37
hemdi lah a lehbiba mazala f lmaghrib w m3a walidik stagheli lwa9t w 9ray logha khorji tsaray m3a khwatatek w zori lmaghrib raki nhar tji l3and rajlek 3awd tanii ila ma3amertich wa9tek ghada t9anti ktar men tema w lah yser omor
tanhmed alah alhbiba 3la kolchi
choktan alahbiba bzaf 3la morourk

hasouna82
07-11-2010, 22:39
فكرتوني في الايام خخخخخخخخخخخخخخخ

ناري كانت تدوز عليا صعيبه مشكله ديال لوراق يالله حمد الله صبر الله يرزقكم صبر قولو امين سولو مجرب كنت تنحس بواحد الضيق لا حول ولا قوه

كلشي بقا غا تعاويد الله يسهل عليهم و على مسلمات اجمعين
hhhhhhh iyih alhbiba fkernak fel'ayam lkhawali
hahiya tadouz 3lina daba hhhhh nobtna
amiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiin alhbiba
barak alah ofik

imen85
07-11-2010, 22:43
hassna a zin ki dayra labass kach kabch al3id 9arab yak hhhhh

oum_alae
07-11-2010, 23:05
السلام عليكم كيفكم البنات انا جديده عندكم الى قبلتوني معاكم لاني حتى انا كنعاني فحالكم انا تزوجت هادي شي 3 شهور ودابه كنجمع الاوراق الخاصه بالسفاره للالتحاق بالزوج ديالي فبريطاينا الا سهل الله وحتى انا كنر بنفس حالة اغلب البنات راني قنطت بزاف ووليت غير معصبه وخصوصا لاني خايفه من السفارة وحاليا كندوز البرمي وكندرس اللغه ولكن نفسيتي تعبات بزاف لاني تعبت فاوراق الزواج لانه كان عندي زواج مختلط وبلا منقوليكم على تمارت الزواج المختلط كثترة الطلوع والهبوط حتى كيندموا الواحد ودابه حتى نفسيتي تعبات ووليت هازة الهم لاوراق السفارة وباقي الالتزامات دعيوا معايه الله يسهل عليا او عليكم ونفوتوا هاد المرحلة الي كتلعب باعصابنا .

mariam11
08-11-2010, 01:32
أختي أنا قبل منجي عند زوجي لامريكا كنت الحمد لله نقضي وقتي في قراءة القران و الصلاة و غير دخلت نتعلم السيراميك بشهر و هي تخرج لي الفيزا و ملي جيت هنا و ليت باغة الوقت مابقيت لقيتو ، لذلك دوزي وقت في إرضاء ربك و إرضاء والديك ، و تقبلي مروري

hasouna82
08-11-2010, 12:56
hassna a zin ki dayra labass kach kabch al3id 9arab yak hhhhh
ana lhamdolilah alhbiba kidayra nti labas
iwa lyouma lowol f cheher dou lhijja mab9a walo l3id lkbir
hiya tatwojdi l3id chriti lkabch ola mazal hhhhhh
chokran a zin

hasouna82
08-11-2010, 13:00
السلام عليكم كيفكم البنات انا جديده عندكم الى قبلتوني معاكم لاني حتى انا كنعاني فحالكم انا تزوجت هادي شي 3 شهور ودابه كنجمع الاوراق الخاصه بالسفاره للالتحاق بالزوج ديالي فبريطاينا الا سهل الله وحتى انا كنر بنفس حالة اغلب البنات راني قنطت بزاف ووليت غير معصبه وخصوصا لاني خايفه من السفارة وحاليا كندوز البرمي وكندرس اللغه ولكن نفسيتي تعبات بزاف لاني تعبت فاوراق الزواج لانه كان عندي زواج مختلط وبلا منقوليكم على تمارت الزواج المختلط كثترة الطلوع والهبوط حتى كيندموا الواحد ودابه حتى نفسيتي تعبات ووليت هازة الهم لاوراق السفارة وباقي الالتزامات دعيوا معايه الله يسهل عليا او عليكم ونفوتوا هاد المرحلة الي كتلعب باعصابنا .
مرحبا بيك بيناتنا الحبيبة والله اسهل عليك
ماتقنطي ما والو راكي معامرة وقتك تبارك الله عليك
ايوا الحبيبة اش نقول ليك معندك غي تصبري راه مغيعطونا ديك الفيزا حتى اخرجوها منا ههههههه
صبري الزين اومايكون غير الي بغا الله
الله اكمل عليك بالخير
وشكرا

hasouna82
08-11-2010, 13:02
أختي أنا قبل منجي عند زوجي لامريكا كنت الحمد لله نقضي وقتي في قراءة القران و الصلاة و غير دخلت نتعلم السيراميك بشهر و هي تخرج لي الفيزا و ملي جيت هنا و ليت باغة الوقت مابقيت لقيتو ، لذلك دوزي وقت في إرضاء ربك و إرضاء والديك ، و تقبلي مروري
الحمد لله اختي
ونعم بالله أكيد الحبيبة ما كاين ما احسن من قراءة القرآن والصلاة
الله اكمل عليك بالخير الحبيبة
وشكرا على المرور ديالك

oum_alae
08-11-2010, 14:13
ربي يخليك حسونه86 وكيف ما قلتي ما غادي يعطيونا هديك الفيزا حتى يشيبونا الحمد لله على كل شي والله يصبرنا ويسهل علينا كل ما صعاب
وكنشكرك بزاف اختي على ترحيبك بيا وان شاء الله نصيروا صديقات ونشكوا ونفرغوا همومنا شويه لعلى الله يخفف علينا

hasouna82
08-11-2010, 15:56
ربي يخليك حسونه86 وكيف ما قلتي ما غادي يعطيونا هديك الفيزا حتى يشيبونا الحمد لله على كل شي والله يصبرنا ويسهل علينا كل ما صعاب
وكنشكرك بزاف اختي على ترحيبك بيا وان شاء الله نصيروا صديقات ونشكوا ونفرغوا همومنا شويه لعلى الله يخفف علينا
ههههههههه ايه الحبيبة حتى اشيبونا غي بالانتظار والقنط ههههههههه
بالعكس الحبيبة هذا واجب مرحبا بيك بيناتنا احنا خواتات هنا ايلا ما رحبنا بيك شكون ارحب بيك
آميييييييييييين الزين ويسهل عليك حتى انت
اوقتما الحبيبة بغيتي تدخلي دخلي احنا هنا كلنا صديقاتك
الله اخفف علينا
وشكرا على مرورك الطيب

hasouna82
13-11-2010, 16:00
afinkom albnat ola dakom sidna l3id lkbiiiiiiiir
ghi tllo 3lina wakha cheghalat ktaro f had lakher
ha tjma3 tdar ha lhalwa ha......... ha............
walaki, matensawnach
3wacherkom mabrouka
t3ido ot3awdo inchalah

oum_alae
14-11-2010, 18:25
السلام عليكم كيفكم البنات وعواشركم مبروكه تعيدوا وتعاودوا ان شاء الله وعقبال ما تكونوا العيد الجاي فديوركم مع ازواجكم يا ربي امين وحتى انا معاكم
فين غبرتوا ما بقيت نلقا حتى وحده فيكم واش كاع هادي هداكه فيكم غابرين مع التخمال والحلاوي اوى تفكرونا شويا وسولونا علينا مره مره ما تخليوش هاد المنتدى ينعس
نعاود نقول عيدكم مبارك بكل ما تمنتيهم فخاطركم

imen85
14-11-2010, 20:10
3id mobarak 3alikom ya labnat kifach rakom hassna a zin ki dayra 3idak mobarak wa ancha allah rabi yafaraj 3alina kamlin ya rab

imen85
14-11-2010, 20:11
http://www.redcodevb.com/smiles/smiles/34/www.hh50.com-Photos-Images-Signatures-Day-0043.gif
IM

رجاءالخير
14-11-2010, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياربي يجمع شملكم و يفرحكم و مبروك عيدكم استغلو الوقت و رتبو اموركم و دكرو الله و تهلا و فوالديكم لانه فاش غتخرج الفيزا ان شاء الله الوقت غيفوت بسرعة الله يوفقكم

lolitalaguapa
14-11-2010, 20:41
السلام عليكم كيفكم البنات وعواشركم مبروكه تعيدوا وتعاودوا ان شاء الله وعقبال ما تكونوا العيد الجاي فديوركم مع ازواجكم يا ربي امين وحتى انا معاكم
فين غبرتوا ما بقيت نلقا حتى وحده فيكم واش كاع هادي هداكه فيكم غابرين مع التخمال والحلاوي اوى تفكرونا شويا وسولونا علينا مره مره ما تخليوش هاد المنتدى ينعس
نعاود نقول عيدكم مبارك بكل ما تمنتيهم فخاطركم

يا ربي امين يا اختي اسال الله العظيم رب العرش العظيم العيد الجاي نكونوا انشاء الله مع رجالنا في ديورنا يا ربي امين