المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمع رشيقات المستقبل للريجيم الصحي المتأني

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 [12] 13

سمية ام عبدو
31-01-2011, 22:29
السلام عليكم
المنتدى الصباح كان فيه مشكل و خرجت و رجعت خسر ليا الكمبيوتر..اولا مبروك للبنات اللي نقصوا من وزنهم...انا ما خسرت والو...ا لكن من نهار 10/01 خسرت 3.3
كنت كنتسنى النتيجه ديال ريما بفارغ الصبر....أكيد نقصات بزاف....
اناقا جيتي فين كنتي الزين ديالي؟ يلاه قولي اش درتي مع ضيافك غلبوك ا لا غلبتيهم؟؟؟؟؟؟

lolly
31-01-2011, 22:30
ادا لاحظتي أ كنيزة راني سولت اناقة بنفس السؤال و لكن اناقة فات ليها تقلقات مني بنفس الطريقة ديالك و لكن الحمد لله فهماتني و عرفات بللي كانهضر معاها لمصلحتها ربما ماكانعرفش نوصل الاحساس ديالي بطريقة خفيفة و لكن و الله حتى قلبي صافي ماباغا ليكم إلا الخير و الصحة

lolly
31-01-2011, 22:33
آه سمية كان مشكل مالقا فوقاش اكون غير اليوم نهار الكبير ديالنا مبروك عليك 3.3 علاش كاتقولي مانقصتي والو راه الخير هادا 3.3 ماقداتكش قولي لي واش كاتحسي براسك خفيفة ياك و ملي كاتوقفي قدام المرايا كيعجبك راسك ياك

lamyona
31-01-2011, 22:34
السلام عليكم انيقاتي قولوا لي مبروك رني نزلت 2.700غرام ودابا عندي 82.200 او منين بديت معاكم تال دبا نزلت 6 كيلو

knizza
31-01-2011, 22:35
ادا لاحظتي أ كنيزة راني سولت اناقة بنفس السؤال و لكن اناقة فات ليها تقلقات مني بنفس الطريقة ديالك و لكن الحمد لله فهماتني و عرفات بللي كانهضر معاها لمصلحتها ربما ماكانعرفش نوصل الاحساس ديالي بطريقة خفيفة و لكن و الله حتى قلبي صافي ماباغا ليكم إلا الخير و الصحة

آنا مسامحاك غيير قلت ربما كنكون سلبية في بعض الوقات حييت كنخربق رجيم هادكشي علاش قلت منبقاشي نكتب

lolly
31-01-2011, 22:36
مانقدرش نسهر كتر من هاكا تصبحو على الف خير
و مبروك لكل وحدة نقصات ألف مبروك و يارب نكملو هاكا في الطريق الصحيح لريجيم صحي متأني
احلام سعيدة

lolly
31-01-2011, 22:39
لاميونة تبارك الله ماشاء الله لا قوة إلا بالله الف الف الف مبروك تستاهلي زغروتة
روروروروروروروووووووووووييييييييييييييييي مشيا بلا رجعة تشجعي و كملي الحبيبة راه بالتوكل على الله و الإرادة و العزيمة كلشي كيسهال و الميل كيبدا بخطوة قوليلي كيفاش كاتحسي شنو أول حاجة درتيها ملي طيحتي 6 كيلو

lamyona
31-01-2011, 22:44
ربي يخليك الحبيبة لوللي مبروك الوزن الجديد وشكرا على تزغيتاهههههههههههههه

lolly
31-01-2011, 22:46
أولا الحمد لله ملي سامحتيني راني كانحلف ليك ماقصدت لي قصدتو هو نزيد في العزيمة و الارادة و مانغيكش تكوني سلبية
كنيزة ادا شفتي في الشريط ديالي كنت تقريبا بحالك و عاد انا عندي صدري كبييير يعني كانبان فعلا ضبة و دابا انا الحمد لله قربت نوصل و بغيتك حتى نتي توصلي مانقولش ليك بين ليلة و ضحاها وليت 60 لا حتى انا تشجعت و فشلت و تحطمت و بلاصت مانطيح في الميزان كانزيد لي كيزيدني اكتئاب في اكتئاب و لكن مالقيتش لي يمد ليا يدو و شجعني و لكن دابا انا وحدة اخرى و ابدا بل مستحييييييل نرجع للوزن الزائد و ها أنا كانمد يدي ليك أكنيزة باش تبداي و تكملي معانا و بخطوة خطوة و بكيلو كيلو حتى نغلبو على وحش السمنة علاش غير تونس و مصر لي إديرو انتفاضة ضد النظام حتى حنا نديرو انتفاضة ضد السمنة
واش متافقة معايا
واش متافقين معايا البنآآآآآآآت

lamyona
31-01-2011, 22:46
صافي غدا تمشي مبغاش يشدي معنا السهرة

lolly
31-01-2011, 22:47
الله ابارك فيك لاميونة و لعكوبة حتى نتي توصلي ل 60 ان شاء الله غير تشجعي

lolly
31-01-2011, 22:47
انآآآآآآقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام جومانة
31-01-2011, 22:49
واحد السلام عليكم كيفكم لاباس راه كانو عندي الناس داكشي علاش مكنتش ندخول راه توهشتكم بزاف كون تشوف مني جاو الضياف ولاو فيا 10 ههههههههههه . كنشكر كل واحدة سولات فيا
لولي الصراحة قفرتها شوية صافي كون تشوفي لعشا درت لهم حتى هما الرجيم ههههه كنت ندير صوبا ولا شربة مع شي حاجة مشحرة ولا مشوية وهما عجبهوووم الحال. إوا كان عيد ميلاد ولدك مبروك عليه وعقبا ل 100 عام هههههه وراك حادكة ماعندي مايتسالك مخملا مبروك عليك
1.400 آجي نقول ليك كتجيني فحال شي نملة هانتي تخملي هانتي طيبي هانتي تجيبي ولدك تبارك الله تفكريني في النملة النشيطة

سمية كيف راك وكيف بقيتي ولمورال آش خبارو وكيف راهم لوليدات إوا شحال نقصتي ياختي التوأم ديالي ما سولش فيا يااااااك
رقيا مبرووك عليك 2.200 كغ
لوتيسيا شكرا على سؤالك و مبروك عليك الكيلو اللي نقصتي
ريونيكا مرحبا بيك معانا غير نضمي لنا وانشاء الله تنوي مبتغاك
مرشد غاتوكلي على الله و تشوفي مني تعبري وتلقاي راسك ناقصة غير كغ غيجيك حماس كبير غا بداي وقولي تشوفي راه واعر غا لمبدا هههههه
أم المتقين بصحت التخميلة و مبروك عليك نقوص 3 كغ مشيا بلا رجعا
لميونة مبروك نقوص 2.700 كغ

ريما مبروك عليك الدراجة والله يخلي ليك راجلك إوا شحال وصلتي
الصابرة إسم على مسمى كيف بقيتي وشحال وصلتي أنا نتسنى

lolly
31-01-2011, 22:49
لا الحبيبة لاميونة راني كانفيق بكري و عاد ماكنعسش مزيان كانوض نرضع بنتي دابا انا كانكتب ليكم و عيني كيتسدو بالنعاس و لكن بغيت نصفي قلب كنيزة عليا ماشي غضبانة عليا !!!!!

knizza
31-01-2011, 22:51
أولا الحمد لله ملي سامحتيني راني كانحلف ليك ماقصدت لي قصدتو هو نزيد في العزيمة و الارادة و مانغيكش تكوني سلبية
كنيزة ادا شفتي في الشريط ديالي كنت تقريبا بحالك و عاد انا عندي صدري كبييير يعني كانبان فعلا ضبة و دابا انا الحمد لله قربت نوصل و بغيتك حتى نتي توصلي مانقولش ليك بين ليلة و ضحاها وليت 60 لا حتى انا تشجعت و فشلت و تحطمت و بلاصت مانطيح في الميزان كانزيد لي كيزيدني اكتئاب في اكتئاب و لكن مالقيتش لي يمد ليا يدو و شجعني و لكن دابا انا وحدة اخرى و ابدا بل مستحييييييل نرجع للوزن الزائد و ها أنا كانمد يدي ليك أكنيزة باش تبداي و تكملي معانا و بخطوة خطوة و بكيلو كيلو حتى نغلبو على وحش السمنة علاش غير تونس و مصر لي إديرو انتفاضة ضد النظام حتى حنا نديرو انتفاضة ضد السمنة
واش متافقة معايا
واش متافقين معايا البنآآآآآآآت

باراك الله فيك لوللي الحمد لله رني مزال متبعة الرجيم والرياضة ونقصتت 2 كيلو من اخر ميزان اوا حتى بحالك في صدر راه حتى هو كينقص اوكيطلع غي بالحركات الخاصين به

knizza
31-01-2011, 22:54
حشى اختي لوللي منغضبش منك صافي يا لبن

ام جومانة
31-01-2011, 22:54
نسيت ما قلتش ليكم شحال وصلت ترارام
.
.
.
.
.
وصلت ل 91.00 ويييييي إوا كيف جيتكم مع العلم كنت رجعت طلعت ل 95

knizza
31-01-2011, 22:56
اختي اناقة مبروك ليك ولكل وحدة نقصات

lolly
31-01-2011, 23:01
اناقة الهمد لله ملي قفرتيها غير شويا ماشي بزاف الله ابارك فيك الحبيبة ربي خليك دابا شبهتيني بالنميلة واش لحقاش رقاقيت و لا على تامارة ديالي ادا كان على الرقة باقي شويا مانوصل للنملة حتى نوصل ل 55 كيلو هههههه اما ادا كان على تامارة فالله اعاوني عليها ماشي ساهلة الغربة منك كووووووولشي و الحمد لله على كل حال الله اقدرنا باش نأديو الرسالة ديالنا كيفما بغاها الله سبحانه
إوا باغا تلفيني باش مانسولكش شحال كاتوزني ماغاديش نعس حتى دجاوبيني ها أنا كانتسناك

lamyona
31-01-2011, 23:04
ان شاء الله حتى انا نوصل ل60 و انا متأكدة ان بلإرادة و توكل على الله كل شي ممكن و هاد شي لبغيت ن9ولو لأختي مورشيد توكلي على الله وديري يديك في إيدينا وان شاء الله غدا تلقاي رسك كتنقصي وغدا توصلي للوزن لبغيتي

lolly
31-01-2011, 23:15
الحمد لله اكنيزة حليب يا قشدة ههههههه قوليلي اشناهوما الحركات ديال الصدر راني واخا طيحت باقي كانبان غليظة
مبروووووك عليك 2 كيلو مشيا بلا رجعة ان شاء الله

انآآآآقة 2 كيلو طيحتي واخا خربقتي مع ضيافك فرحتييييييني رورورورورورووووووي و الله حتى فرحتيني

لاميونة ياريت مورشيد تقرا الرد ديالك باش تعزم و تدخل معانا ماكرهناش

ريما2010
31-01-2011, 23:16
الحمد لله البنات لي رجع المنتدى راني لعشية كاملة وانا مضاربة معاه المهم
عارفة يا لحبيبات كلكم كتسناوني وكتسناو اشنو قالت الطبيبة

1

2

3

4

نقول ولا مزال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريما2010

والله معرفت اش نقول

فرحي يا صحايبتي فرحي يا حبيبتي وباركي ليا***نقصت شحيييمتي وحيدت اللومة عليا ههاهاهاهاهاهاهاها وحماقيت بالفرحة البنات راه تلفت

يلله ها الوزن الجديد هاهو ها الفن ديال الاوزان هاهو ها الشحمة لي خرجات لي عقلي مشات هاهي الحجووووووووووووووب عليك ادارنا وانيقاتنا اتبارك الله عليك الالا والعاشق فسيدنا محمد صليو عليه تربح يامن صلى على رسول الله"صلى الله على الحبيب وسلم"

ناري حماقيت يلله اخر وزن ديال 10/01/2011 99.5 الوزن الجديد ديال 31/01/2011 96.100 اي بنقصان ديال،3.4 كغ

اوووووووووووف سخفت راه جيت كنجري باش نكتب ليكم راه قسما بلله كنحس بحال الى حاضرين كتسناوني.....اللهم لك الحمد ومتديوش عليا راه الفرحة خرجات مني الاهازيج الشعبية راني مزال مقريت كل الردود حيث ثقيلة لاكونيكسيون ولكن انا فرحانة وفخورة بيكم

lolly
31-01-2011, 23:17
ريييييييييييييما كانموت بالنعاس و ماقدرتش نمشي قبل مانعرف راني طلعت البيسي لبيتي كانكتب ليكم من فوق الكاما وا ضحكو عليا قولي شحال نقصتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام جومانة
31-01-2011, 23:21
لا يا أختي لولي هاديك متحطيهاش في خانت تمارة لحقاش تأديها ونتي فرحانا راه كتبت شحال وصلت 91كغ كيف جيتك كان خاصني شويت العزيمة يآاك
ها ريما جات يآلله فرحينا

lolly
31-01-2011, 23:22
وآآآآآآآآآآآآآوووو رورورورورورورورورورورورووروووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييي
3.4 كيلو طيحتييييي الف مبروك عليك الحبيبة و الله راكي غادي تهزميه بحول الله هدا اكيييييييييييد و فعلا كلنا كانتسناوك بحال كاينة غير نتي لي في التجمع كلنا كانتسناو الخبر ديالك
الله دابا غادي نعس مرتآآاحة واخا باقين البنات مانزلوش الاوزان ديالهم كاملين باقا السلفية المغربية ، الصابرة ، المحبة لوطنها ، سهام الج ....باقي الخير

lolly
31-01-2011, 23:24
الحمد لله اختي اناقة لي كيبغي واحد الاحاجة اكيد كيديرها بكل حب و بتآخي

إوا ديري تديل الشريط و ديري الوزن الجديد ديالك أولا مافرحاناش براسك ؟؟ هههههههه

lolly
31-01-2011, 23:26
ياللاه حتى لغدا انشاء الله
احلام سعيدة يا أحلى رشيقات
مبروك على كل وحدة
غدا نلقى الأحبة

ريما2010
31-01-2011, 23:27
يفرح ليك الخير والجنة ونعايمها يا لوللي راني كنبكب دابا من الفرحة بكلامك وكلام كل الطيبات لي هنا اللللللللللللللللللله انا سعيدة بيك وبكل حباباتنا اكثر من الوزن ولكن راه الفرحة معندها حدود

ريما2010
31-01-2011, 23:29
لميونة كنيزة اناقة الله يفرحكم دنيا واخرة راه فرحت ليكم بزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف ليكون نصيب نزغرد دابا فهاد الليل اللهم لك الحمد اللهملك الحمد

lamyona
31-01-2011, 23:31
مبروك عليك ريما 3.4 مشيا بلا رجعة والعكوبة للكيلوات لي بقين و الله العظيم إلا فرحة لكل واحدة وخ تكون نقصات غير 100كغ

ام جومانة
31-01-2011, 23:41
ألف ألف مبروك فرحتليك بزاف فحالا أنا الي ضعافيت تبارك الله وماشاء الله

ريما2010
31-01-2011, 23:41
البنات الغاليات انا كنكتب ليكم بالفرحة ردودي معندها عدد لكن حتى حاجة مبغات تمشي لي فقصة هادي لاكونيكسيون ملقات تخسر غير اليوم لي انا لي كون نصيب نبوسكم ونعنقكم وحدة وحدة

ام المتقين
31-01-2011, 23:47
مليون ألف مبروك ريما.... يا ريما يا قطيب اللوز خليوها دوز...
يا ريما... يالرشيقة... كاتلك امك سير الله يرضي عليك..
يويويويويويويويويوييويوووووووويييييييييي

لوللي وكل أنيقة مبروك عليكم كآاملين....

ستاناوني نشوف تاريخ لي بديت رجيم معكم
12/01 بدايه رجيم

ريما2010
31-01-2011, 23:47
لميونة اناقة لوللي ام المتقينتفرح بيكم الجنة ان شاء الله والله ما عندي ادنى شك فصدق مشاعركم ربي لي غادي يجازيكم انا كنبوسكم ونشد على ايديكم بكل حرارة اناقة لميونة ام المتقين لوولي /لولليتا وكل حبيبات قلبي الصابرة المحبة هنودة سلفية سمية ........................منسيت حتى وحدة مازال راني نكتب مصاب غير ردودي كاملة توصل

ام المتقين
31-01-2011, 23:48
20 يوم نقصت 3 كيلو

ريما2010
31-01-2011, 23:51
صافي انا نكافة وام المتقين زغرادة والردادة ايوا فاين باقي الفرقة الماسية للاغاني المديبة للدهون والة القعدة
فرحي يا حبيبتي زغرتي يا انيقتي وباركي ليا دوبت شحيمتي وحيدت اللومة عليا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

lamyona
31-01-2011, 23:58
ههههه والله أيلا قتلتوني بضحك الغالية ريما مبروك الدراجة

reunica
01-02-2011, 00:13
السلام عليكم
شكرا اختي سمية ام عبدوعلى الاهتمام انشاء الله غدا سوف اضع وزني واتمنى ان القى التشجيع من حبيباتي

lamyona
01-02-2011, 00:15
مرحبا بيك اختي رونيكا

reunica
01-02-2011, 00:21
ام المتقين سعداتك بالثلاث كيلوات لي نقصتي وشكرا على الترحيب

lamyona
01-02-2011, 00:25
لبنات عرفتوا اش تشهيت شي طبسيل ديال لمسمن هههههههههههههه

ام المتقين
01-02-2011, 01:04
ههههههه ناري مسح ديك الجملة لينتفوك ريما ولوللي ههههههه

lamyona
01-02-2011, 01:08
للتنحيف , مفيدة , أطعمة , الدهون , بالصور , جدا , وإذابة

أطعمة مفيدة جدا للتنحيف وإذابة الدهون بالصور

الدهون

قيل قديما: إذا كان الغذاء سيئا، لا جدوى من الدواء وحين يكون الغذاء سليما فلا داعي للدواء

الحياة الرتيبة والتقدم والنعم التي انعم الله علينا بها إذا لم نستغلها بالطريقة السليمة تكون وبالا علينا .

لقد اكتشف الكثيرون ممن اجري لهم تشخيص حدقي أن نسبة دهون عالية عندهم وكان واضحا جليا في صورة القزحية فكان لزاما أن نوضح بعض الاساليب الطبيعية لإذابة تلك الدهون وهي ليست بالصعبة وممكن الحصول عليها ومتوفرة جدا، مع شرح طريقة الاستعمال .

قبل الدخول في صلب الموضوع يجب تعريف بعض المصطلحات أو ما يتردد على لسان الكثير من الناس وهي :

1- منشط: هو كل طعام يحارب التعب والاجهاد ويمد الجسم بالنشاط تطلق عليه هذه التسمية .

2- مولد للحرارة : هو كل طعام يرفع درجة حرارة الجسم فبالتالي يساعد في حرق الدهون عوضا عن تخزينها كوقود .

3- مدر بولي : هو كل طعام أو شراب يعمل على نزع الفائض من الماء المخزن في الجسم فبالتالي يعمل على تخفيف وزن الجسم الناتج عن تخزن الماء في خلايا الجسم .

4- مزيل للسمية : هو كل طعام يخلص الجسم من السموم ويعمل على تنظيف الكبد من سمومه فبالتالي يصبح الكبد نظيفا نشيطا جاهزا للعمل كحارق للدهون .

5- مزيل للكوليسترول: هو الطعام أو الشراب الذي يعمل على تخليص الجسم من الكوليسترول والموازنة بين الكوليسترول السيئ والجيد .

6- موازن لسكر الدم : هو الطعام أو الشراب الذي يعمل على توازن السكر فبالتالي يساعد على ضبط الشهية والحيلولة دون تخزين الدهون التي تشكل جزءا من مقاومة الانسولين.

7- تذويب الدهون : ماذا تعني هذه الكلمة؟ أو ما التعريف الصحيح لها؟ هل هو إنقاص الوزن فقط أم تنظيف الكبد؟ الواقع التعريف الصحيح لها هو : تنظيف الكبد من السموم ليصبح نشيطا يساعدك على حرق الدهون الزائدة وعدم تخزينها عندما يكون ملوثا بالسموم فكل الانظمة الصحيحة التي تعمل على تذويب الدهون أو ما يسمى بالدايت يجب أن تقوم على تنظيف الكبد، تنشيط الدورة الدموية، تناول الاغذية التي تساعد على تذويب الدهون والتي يخزنها الجسم عادة في الوركين، الفخذين، والردفين .

المشروبات والزيوت التي تذيب الدهون وتنقي الكبد من السموم :

1- خل التفاح

(مزيل للسمية، مزيل للكوليسترول، منشط ): نستطيع أن نقول: إن خل التفاح مذيب جيد للدهون ويساعدك للتخلص من الوزن الزائد وفي الوقت نفسه ينشط عمليات الايض في الجسم، وحيث يحتوي على نسبة عالية من البوتاسيوم التي تساعد على نقل المغذيات إلى الخلايا وإزالة المواد السامة، كم تعمل البيتا كاروتين الموجودة في خل التفاح على تخليص الجسم من الجذور الحرة والتي تعمل بدورها على تدمير الدهون، البروتين، وحتى الحمض النووي .

كيفية تناوله: إما برشه على السلطات أو بخلطه مع الماء وشربه بشرط أن لا يتجاوز ذلك معدل ملعقتين صغيرتين في اليوم .

2- بذر الكتان

(مزيل للكوليسترول، موازن لسكر الدم، مزيل للسمية)

بحق من اسمه اللاتيني تفهم فائدته لينوم اوزيتيتيسيوم (الاكثر فائدة) يحتوي على نسبة زيت ثابت عالية من30 40% ويعتبر مصدرا غنيا لمادة لليغنان وهي استروجينات نباتية تعمل على محاربة السرطانات وابعاد الفيروسات ويقلل من مقاومة الانسولين، يعتبر منظفا للامعاء، يعمل على توازن السكر في الدم ويحد من امتصاص الكوليسترول .

كيفية تناوله : الكمية المسموح بها يوميا ملعقتان صغيرتان مطحونتان ويا حبذا في فترتين متباعدتين.

3- زيت بذر الكتان

أو ما يسمى بالزيت الحار (مزيل للكوليسترول، منشط، موازن لسكر الدم، مزيل للسمية )هو عبارة عن زيت مستخلص من بذور الكتان حيث نسبته تبلغ من 30 40 % وكما لا يخفى على أحد يحتوي على مجموعة اوميغا 3 حيث تعتبر أحماضا دهنية اساسية ونقص هذه المجموعة (أوميغا 3) عدم ايصال اشارة إلى الدماغ وبالذات إلى مركز الشهية بأنك شبعت فبالتالي تأكل أكثر من حاجتك هذا من ناحية ومن ناحية اخرى تعمل على ابطاء عمليات الايض فيدخل الجسم سعرات حرارية اكثر فيزيد الوزن، ومن ناحية اخرى تقوي مادة السيراتونين في الدماغ والتي تبعدك عن الاكتئاب وما يترتب عليه .

كيفية تناوله : إما برشه على السلطات والفول والحمص، بمعدل ملعقتين صغيرتين يوميا في فترتين متباعدتين .

4- الليمون الحامض

(مزيل للكوليسترول، مزيل للسمية، مدر بولي، مولد للحرارة ): بحق نستطيع أن نسميه مستشفى الليمونحيث إنه غني بقشره، وبذره، وشحمه وعصيره، يعتبر أكبر مذيب للدهون، يجعلها سائلة لكي يتخلص منها الجسم بسهولة، مضاد للتأكسد، يحتوي على نسبة عالية من فيتامين C ، يساعد في عمليات الايض، منشط للمرارة والكبد منقيه من سمومه، يعتبر مدرا بوليا، ويحتوي على فيتامين B6 وبوتاسيوم، وكالسيوم، ومغنيسيوم وفولات. وكما انه مفيد من مشكلة لزوجة وتزنخ الحيوانات المنوية، كما أنه يعتبر معالجا نوعا ما لبعض الامراض الجلدية الخفيفة، وعصيره مخلوطا مع زيت الزيتون يعتبر مذيبا قويا لحصيات الكلى على الريق وقبل النوم .

كيفية تناوله: يُسمح بتناول ليمونه واحدة فقط يوميا أو عصيرها، ورشه على السلطات .

الخضروات التي تذيب الدهون وتنقي الكبد من السمية:

نستطيع القول : إن افراد العائلة الصليبية من أهم الخضروات في التخلص من الدهون حيث تحتوي على مواد كبريتية من شأنها ان تعمل على توسعة الشرايين والاوردة وتنظيفها من الدهون.

1- الهليون

(مدر بولي، مزيل للسموم ): يعمل على محاربة احتباس الماء بالجسم لغناه بالبوتاسيوم وفقره بالصوديوم ويحتوي على حمض اميني (يدخل في تسريع عمليات الايض ما يمنع ويذوب الدهون) مشتق من اسمه هيلونين يساعد على الوقاية من التعب، يحتوي على مادة إنولين تعمل على تغذية البكتيريا النافعة في الامعاء الغليظة، كما يعتبر مصدرا جيدا لمادة الغلوتاثيون حيث يقضي على الشوارد الحرة، كما يحتوي على فيتامين A.C.

كيفية تناوله: يُطبخ على البخار، او بتناول نصف كوب من عصيره اسبوعيا.

2- البروكلي

(مزيل للكوليسترول، مزيل للسمية، موازن لسكر الدم ): ينتمي إلى العائلة الصليبية والمشهورة باحتوائها على فيتامينc ، ألياف، بوتاسيوم، حمض الفوليك يعمل على تعزيز بعض الانزيمات والتي بدورها تساعد على تنقية الجسم من السموم وخاصة الوقاية من السرطان، وداء السكري، ومرض القلب وتخلخل العظام وفرط ضغط الدم وتنقية الكبد من السموم والذي بدوره يعمل على عدم تخزين الدهون في الجسم .

يحتوي البروكلي على نسبة ألياف عالية ومنها ليف البكتين والذي بدوره يتحد مع حمض الصفراء حيث يحول دون إطلاق الكوليسترول في الدم، كما ان البروكلي غني بمعدن الكروم الذي قد يكون فعالا في الوقاية من داء السكري.

كيفية تناوله:مطبوخا بالبخار أو مع الحساء او عصيرا من 3-5 أكواب في الاسبوع، نيا مع السلطة .

3- الملفوف والقرنبيط

(مزيل للسمية، منشط، مزيل للكوليسترول، موازن لسكر الدم):ينتمي إلى العائلة الصليبية والمشهورة باحتوائها على فيتامينc ، ألياف، بوتاسيوم، حمض الفوليك يعمل على تعزيز بعض الانزيمات والتي بدورها تساعد على تنقية الجسم من السموم (يحتوي الملفوف على عنصرين هامين هما السلفورافان والاندول) حيث إن لهما دورا فعالا في الوقاية من السرطان، وداء السكري، ومرض القلب وتخلخل العظام وفرط ضغط الدم وتنقية الكبد من السموم والذي بدوره يعمل على عدم تخزين الدهون في الجسم .

كما يوجد للملفوف خواص مضادة للبكتريا حيث تعمل على علاج القرحة كما يحتوي الملفوف على الغلوتامين وهو حمض اميني يغذي الخلايا التي تمتد في المعدة والامعاء الدقيقة، كما يعمل هذا الحمض على شفاء القرحة .

كيفية تناوله : نصف كوب إلى كوب اسبوعيا كعصير أو نيا مع السلطة .

4- القرع

(مزيل للكوليسترول، موازن لسكر الدم ): من الفصيلة القرعية يحتوي على فيتامينات ومعادن عديدة، يعمل على محاربة التحولات الشبيهة بالسرطان في الخلايا، زيته يدخل في علاج البروستاتا مضاد للتأكسد والالتهاب، يعمل على امتصاص الدهون من الدم، يعمل على تعديل السكر في الدم يساعد في التغلب على مقاومة الانسولين، معدن البوتاسيوم يعمل على تخفيض ضغط الدم .

كيفية تناوله : مطبوخا بالبخار، عصيرا في حدود كوب واحد اسبوعيا .

5- الطماطم

(مزيل للكولسترول، موازن للسكر، منشط ): تحتوي الطماطم علي فيتامينات عديدة ومنها A,C مزيلة لمواد الأكسدة في الجسم حيث تعمل على القضاء على الجذور الحرة ولا ننسى الطماطم فهي تحتوي على الثلاثي المهم الذي يحافظ على سلامة القلب (بوتاسيوم، فيتامين B6 والفولات) كما تحتوي على الليكوبين حيث يعمل على تخفيض معدل الكولسترول في الجسم .

كيفية تناوله : هناك طرق عدة لا تخفى على أحد وعصيره يوميا ليس له أية تأثيرات جانبية.

6- الكوسا

(مزيل للسموم، مزيل للسمية ): ينتمي الكوسا للفصيلة القرعية، تحتوي على نسبة فيتامينات عاليةA,B6,C ومعادن بوتاسيوم، مغنيسيوم، فولات واليبوفلافين وألياف، تقي من تصلب الشرايين، داء السكري، أمراض القلب، حيث البوتاسيوم الموجود فيها يعمل على تقلص الاصابة بالنوبة القلبية ويخفض البوتاسيوم تصلب الشرايين ويساعد فيتامين B6 والفولات على تجزئة مادة الهوموستيين وهي مادة مسببة لأمراض القلب. كيفية تناوله : هناك طرق عدة لا تخفى على أحد ويوميا حسب الرغبة .

الفواكه المذيبة للدهون والمنقية لسمية الكبد:

يوجد كثير من الفواكه التي تذيب الدهون ومنها وليس على سبيل الحصر:
التفاح

جميع التوتيات

الدراق .

الاعشاب والتوابل المذيبة للدهون والمنقية لسمة الكبد

يانسون

فلفل أحمر

قرفة

قرنفل

كسبرة

كمون

شبت

خردل

شومر

ثوم

زنجبيل .

تركيبة مقترحة لإذابة الدهون: خردل، زنجبيل، فلفل أحمر، قرفة، يانسون، شومر.

التحضير: نسب متساوية من العناصر المذكورة تطحن جيدا وتعبأ في كبسولات 500 ملغم.

الاستعمال : تؤخذ كبسولة بعد كل وجبة، أو تؤخذ على شكل سفوف (مباشرة ملعقة صغيرة ويتبعها بالماء ).

كيفية عمل التركيبة:

1- الاصناف الاربعة الاولى تعتبر حرارتها في الدرجة الرابعة وهذا يعني عندما يتحول الغذاء الذي نتناوله إلى دم فبالتالي يعمل على إذابة الدهون اثناء تغذيته للخلايا.

2- اليانسون: يعمل على تذويب المخاط المترسب في الجسم والذي يشكل نسبة كبيرة من السمنة المصاب بها كثير من الناس فإذا أذيب هذا المخاط سهل على الجسم التخلص منه .

3- الشومر: يعتبر كأكبر مدر بولي ومصرف للسوائل والدهون الطائشة الزائدة عن حاجة الجسم.

المحاذير: يُمنع منها مرضى القرحة، ذوي حساسية المعدة، النساء الحوامل.

نصيحة أخيره : يجب الاكثار من الخضروات والفواكه في وجباتنا وخاصة الورقية منها مثل
القمح المنبت

الحلبة المنبتة

الخس

الفجل

البصل

الجرجير

نقلته ونسقته لأغلى اخوااااات
اتمنى الفائده للجميع

أختي لوتيسيا اشنو هما الهليون والشومر وفين ممكن نلقاهم

lamyona
01-02-2011, 01:11
هههههه صافي قفرتها من عند لوللي و ريما

lamyona
01-02-2011, 01:24
ام المتقين بقينا غير حنا شادين العسة

ام المتقين
01-02-2011, 01:28
الهليون = أسباراجوس = اسفرجوس = asparagus
والشومر حبة الحلاوة

ام المتقين
01-02-2011, 01:29
أنا بعدا باقي يالله عندي 11.30 صباح هههههههه

lamyona
01-02-2011, 01:44
شكرا على الإجابة نتي في انا بلاد؟

رقيا
01-02-2011, 04:30
صباحكم سعيد رشيقاتي ومبروك عليكم النزول .ريما مبرررررررررررررررررررررررك راه فقت دابة مع الفجر باش نشوفكم شحال نقصتو والحمد لله لقيت كل الاخوات فرحانين الله يديمها علينا فرحة ويرزقنا الصحة والعافية يلاه نمشي نرجع ننعس من بعد ما اطمئنيت عليكم

knizza
01-02-2011, 04:33
[QUOTE=lolly;2970795][COLOR="#ff8c00"]الحمد لله اكنيزة حليب يا قشدة ههههههه قوليلي اشناهوما الحركات ديال الصدر راني واخا طيحت باقي كانبان غليظة

لوللي شوفي هيفا راه كتخدم آلصدر بليزالتير راه مزيان

http://www.youtube.com/watch?v=riXePwULM1Y&feature=channel
الفديو التاني ششوفي الحركات الاولى والتانية ديال اليدين راه كتهز الصدر

http://www.youtube.com/watch?v=-CSsb9LlLI0&feature=channel

الفديو3 بدايه من دقيقة 19

http://www.youtube.com/watch?v=hghhb1Jxn4Q&feature=fvw

knizza
01-02-2011, 04:37
زيدك الرابع
الحركات الاولى ديال الصدر والتانية دييل الخصر
http://www.youtube.com/watch?v=Cx6aV4O4YTE&feature=channel

ام المتقين
01-02-2011, 05:30
سمحلي تعطلت فالإجابة كنت كنطيب الغذآاء... أنا من أستراليا.. ملبورن

lolly
01-02-2011, 09:51
صباح النور على احلى و اغلى و اعز رشيقات المستقبل لأول مرة كانقول رشيقات المستقبل و أنا متأكدة منها لحقاش و لله الحمد شدينا لوطوروت ليها غاديين في الطريق الصحيح و بدينا كانتغلبو على الشهيوات واخا تكون من يدين اعز الناس امهاتنا و واخا اجيه عندنا الضياف كانوجدو ليهم غير الاكل الصحي بقوة تيقتنا في نفسنا و في أكلنا ان شاء الله بهول الله غادي نكونو كآآآآملين رشيقات المستقبل إلا من أبت ماقصدت بها حتى واحد ( دابا شي وحدة تغضب مني عاوتاني ههه) قصدت بإلا من أبت للي كاتقول انقاص الوزن بلا ريجيم غير بالاكل الصحي مستحيل كان قول ليها نتي ماباغاش و اكبر دليل هوما حنا لحد الآن حتى وحدة ماقالت انا زدت كلشييييييييي نقص دخلو معانا يا صحبات الوزن الزائد انضمو لينا ديرو يدكم في يدينا باش ترجعو للصحتكم الاولى أول وحدة كاناديها هي

مورشيد و رونيكا

ام المتقين الف مبروك عليك 3 كيلو لي نقصتي الف مبروك عليك

آآآآاه أ ريما فرحي و زغردي و عيطي للناس اجيو إباركو فرحتك براسك و فرحتنا بيك ماليها متيل الله ادومها عليك و علينا و لعكوبة لباقي الكيوات

لاميونة تشهاي كيفما بغيتي لمسمن ماغاديش إتحيد من الكون بآآآآآآقي كيتسناك حتى توصلي للوزن ديالك عقلتي فاش كنتي كاتمناى تنقصي في الوزن و ماكنتيش تقدري دابا الآية معكوسة دابا مابقاش تنزيل الوزن مجرد حلم ولا حقيقة و المسمن هو للي ولا حلم و دابا إتحقق كوني هانية

ام المتقين ضحكتيني هههه

رقيا مالكي معايا ماباغاش دجاوبيني ؟؟؟ قولي عافاك شحال نقصتي من نهار 10/01 و الله اتقبل ليك يا رب

كنيزة شكرا بزآآآف على المواقع بارك الله فيك ......... باغا تسخفيني ياك حالفة فيا ههههه حتى انا غادي نجي ضدك و نديرهم كآآآآاملين يالاه

ام المتقين شنو مطيبة لغدا ماتعرضيش علينا ؟؟؟؟

nawoli
01-02-2011, 09:53
mabrooooooooooooooooooooooooouuuuuuuuuuuuuuk ألف مابروووووووووووووووووك ييووووووووووووووووووييوووووووو اللهم سالي على رسول لله http://files.fatakat.com/newsmilies/sFun_cheerleader2.gifhttp://files.fatakat.com/newsmilies/sHa_clap2.gif
لووتيسييا مبروك 3kilo لله يرزقك صحة و عافية http://files.fatakat.com/newsmilies/sFun_cheerleader2.gifhttp://files.fatakat.com/newsmilies/sFun_bananaunripe.gif
أم mot9yn [سناء] مبروك عليك لي نصاستيه ماشية بلا راجعة http://files.fatakat.com/newsmilies/sFun_cheerleader2.gifhttp://files.fatakat.com/newsmilies/sFun_bananaunripe.gif
reunica مرحبا بيك معانا راه إلى مشيتي مع هاد جروب أكيد غادي تحقيق أمل ديالك فوصل رشاقة راه حتى حاجة ما صعيبة إلى قناة عزيمة http://files.fatakat.com/newsmilies/sFun_cheerleader2.gifhttp://files.fatakat.com/newsmilies/sFun_bananaunripe.gif
رقية 91kilo يييوووووووووووووووويييوووو مبروك عليك راه بديتي تخطي 90 http://files.fatakat.com/newsmilies/sFun_cheerleader2.gifhttp://files.fatakat.com/newsmilies/sFun_bananaunripe.gif
morchid عزيمة توما عزيمة تحقيق مستحيل ولله راه كلنا كانابغيو مكلا لكن دابا كانكلو أكل صحي فيه جميع عناصر ومنوع ماشي غير عمار كرشك بالي جاب لله http://files.fatakat.com/newsmilies/sFun_cheerleader2.gifhttp://files.fatakat.com/newsmilies/sFun_bananaunripe.gif
mouna راه هذا هو وقت باش تناقص يالله بداي معانا
أناقة kidayra راه حتى أنا كانو عندي diaf حباب راجلي باركولي دار جديدة لكن حديت راسي معاهم حتى هما لاحظو بالي ماكانكولش بزاف عاقه بيا قالولي عليها ضعفت حقا دايرة ريجيم ،قلت ليهم بكل فخر إيه دايرة ريجيم هههههههههه
كنزا أول مرة كنتعاراف عليك مبروك عليك لله ينولك لي فبالك ما طيزك لا ياسى مع ريجيم http://files.fatakat.com/newsmilies/sFun_cheerleader2.gifhttp://files.fatakat.com/newsmilies/sFun_bananaunripe.gif
ليمونة لهلا يرجعك فحال ليمونة لله يرجعك فحال هاد بنيتا لي كاتاشتاح خفيفة وظريفة http://files.fatakat.com/newsmilies/sFun_cheerleader2.gifhttp://files.fatakat.com/newsmilies/sFun_bananaunripe.gif
سمية أم عبده اللهم سالي على رسول لله يا لله مزيد من كفاح http://files.fatakat.com/newsmilies/sFun_cheerleader2.gifhttp://files.fatakat.com/newsmilies/sFun_bananaunripe.gif
لولي أخت لي مساندين فكل لحدا لله يعطيك سحيحتاك و خليلك ولدتك و مول دار مبروك عليك http://files.fatakat.com/newsmilies/sFun_cheerleader2.gifhttp://files.fatakat.com/newsmilies/sFun_bananaunripe.gif
و أخيرا كانتمانا ما نسيت حتى حد
ريما 2010 ييييييييييييييييووووو يووووووووووووووووووووووووووووي ماشاء لله تبركا لله ماشيا بلا راجعة لله اجعلك كل أسبوع ترمي ديك شحمة فتوالت ههههههههههههههه حيت كلشي كايمشي تم هههههههههههههههه مبروك مرة أخرى لله إجعلنا ديما مجمعين ديما فرحانين http://files.fatakat.com/newsmilies/sFun_cheerleader2.gifhttp://files.fatakat.com/newsmilies/sCh_pray.gifhttp://files.fatakat.com/newsmilies/sCh_pray.gifhttp://files.fatakat.com/newsmilies/sCh_pray.gifhttp://files.fatakat.com/newsmilies/sCh_pray.gif
بوسة كبيرة لكل واحدة http://files.fatakat.com/funnysmilies/88.gifhttp://files.fatakat.com/newsmilies/sHa_clap2.gif
http://files.fatakat.com/newsmilies/sSp_Bdaycake.gifهذا تارت هي هدية ديالي لكن حتى واحدة متقارب ليها غير تفرجوا و صافي ولا غادي تواريلكوم هادي شغل http://files.fatakat.com/newsmilies/sSW_emperor.gifhttp://files.fatakat.com/newsmilies/sSW_emperor.gifhttp://files.fatakat.com/newsmilies/sSW_emperor.gif

lolly
01-02-2011, 09:59
رقيا سمحيلي راني شجلتك و نسيت سمحيلي طيحتي 2.200 ياك انا راني تالفة

اناقة و ناوولي قولو شحال طيحتو من نهار 10/01 عافاكم

lolly
01-02-2011, 10:00
ناوولي كيصب حتي لاباس عليك عافاك لاما قوليلي شحال نزلتي من نهار 10/01 لدابا بقيتي نتي و اناقة باش تديركم الغالية ريما في الجدول الجديد

nawoli
01-02-2011, 10:09
أنا من نهار ١٠ طيحت 3kilo هنا لولي
لكن أنا ماغاديش ندر فاجادوال حيت متابعة رجيم أخر ماشي ديال ريما
أنا دابا كندر ريجيم راسي من كترت ما قرية على ريجيمات عرفت شنو كايغالدني

ريما2010
01-02-2011, 10:35
صباح الفرح والسعادة والطير الزين راه نادا بالتيسير والربح راني نسلم ونصبح على بنات العز ووجوه الورد المفتح لوللي ام المتقين ناوولي مرشد لميونة اناقة المحبة والصابرة سهام ولوتيسيا ورونيكا هنودة وام سامي وام اية وام صفاء وليلى03 وام وئام وبسم الله واحبك ريما وهنودة وكنيزة ...........وكل وكل من ساعد ولدموعنا مسح ...تحية مليئه بالحب والصدق وكل الاشياء الجميلة

ريما2010
01-02-2011, 10:47
لوللي نبداو ان شاء الله غير تكتمل الاوزان وقوليها لي باش يتعدل الجدول الله يكمل رجاك ف رانيا وريان ويحقق ليك فيهم ماتمناي

Morchid
01-02-2011, 10:58
Lolly man9edarche neketeb b 3arabi hitma3anediche mochekil deyali a khewatati Ana chalah weledt o kanreta3e o rajeli kat3ejbo de3afawana wazeni 59 o rajeli kate3jebo gamila kandetare nakol me3ah

ام جومانة
01-02-2011, 11:01
صباح نوور علا لبانووررشيقاتي عزيزاتي أنا بالفرحة وليت نفيق نآاشطة
لولي(نملتي النشيطة) راه من 10/12 نقصت 4 كغ وأنا فحال ناووولي مامتبعاش رجيم ريما راه دكرت السبب من قبل خيدا منو شي حوايج وصافي
ناووولي شكرا على سؤالك ربي خليك راه جيت في مدينة صحية كلشي تيجيني في العطلة
كنيزة شكرا على الفيديوات زوووينين
مرشد صباح النور مني كاينة دابا هنا صافي نويتي نقول مبروك

ريما2010
01-02-2011, 11:06
Lolly man9edarche neketeb b 3arabi hitma3anediche mochekil deyali a khewatati Ana chalah weledt o kanreta3e o rajeli kat3ejbo de3afawana wazeni 59 o rajeli kate3jebo gamila kandetare nakol me3ah

اختي مورشيد ارجو ان تكتبي بالعربية راني حتى انا معنديش ف المكتب الان كلافيي بالعربية ولكن كندخل لموقع وكنكتب من بعد كندير كوبي كولي في المنتدى راه ممنوعة العرنسية في المنتدى وكيعرض التجمع ديالنا او عضواتنا للتوقيف وحنا مبغينا لا هدا ولا داك والف مرحبا بيك ها هو عنوان الموقع ديال كلافيي بالعربية

المحبة لوطنها
01-02-2011, 11:17
لبنات صباحكم مبروك والف الف مبروك لكل وحدة نزلات الوزن ديالها والله فرحت ليكم كاملين ومكرهتش كون حتى انا نزلت وزني بغيت ندير الميزان وخفت نكون تزاديت و نتعقد

ام جومانة
01-02-2011, 11:18
http://www.lexilogos.com/clavier/araby.htm
مرشد هاكي كتبي فيه وديري كوبي كولي صافي؟

رقيا
01-02-2011, 11:46
ريما قولي لنا شنو قالت ليك الطبيبة ديالك منين شافت نتيجة الميزان عتكون حتى هي فرحات بالنتيجة . وشنو الجديد لي وصاتك به افيدينا حبيبتي الله يجعلها في ميزان حسناتك

أم حفصة
01-02-2011, 11:48
البنات كاملين كل وحدة باسمها ..........تحية تشجيع و اعجاب.........تبارك الله عليكم..........سمية ام عبدو..... مبروك عليك الكيلوات اللي نقصت...راني قريت بعض الصفحات السابقات......ان شاء الله نولد بالسلامة و هاني معاكم.....ختكم مع الحمل تزادت و هادا شئ طبيعي ......غير هو نفوت واحد شهر و لا شهر و نص ديال النفاس و هاني معاكم ان شاء الله تعالى..........عجبني فيكم الحماس و المتابرة ........lolly واش كنتي والدة عاد مع كنت نشوفك في منتدى الحمل.......
يا الله البنات تهلاو في روسكم و راه كلشي تجي بالصبر ...الصبر.......

lamyona
01-02-2011, 13:04
السلام عليكم رشيقات المستقبل
ام المتقين مبروك 3 كيلو
الصابرة فين غابرة؟ نزلي لينا الوزن ديالك
المحبة لوطنها غير تعبري و إن شاء الله غدي يكون خير
مبروك لجميع الأنيقات لنقصوا

سمية ام عبدو
01-02-2011, 14:02
السلام عليكم
لبارح قريت الردود و نسيت ما كتبت الجواب....
مبروك لكل الاخوات اللواتي نجحن في إنقاص وزنهن أشد على ايديكن بحراره لأهنأكن...و أشد بحرارة على يد قائدتنا ريما الحبوبه ماشاء الله شريطك أصبحت له رؤيه جديده واصلي....
أنا أيضا أعدكن وأعد نفسي الميزان المقبل بمفاجأه إن شاء الله

سمية ام عبدو
01-02-2011, 14:12
م حفصه اهلا الزين هلت الانوار و في إنتظارك بعد الولاده إن شاء الله

أم حفصة
01-02-2011, 14:12
السلام عليكم
لبارح قريت الردود و نسيت ما كتبت الجواب....
مبروك لكل الاخوات اللواتي نجحن في إنقاص وزنهن أشد على ايديكن بحراره لأهنأكن...و أشد بحرارة على يد قائدتنا ريما الحبوبه ماشاء الله شريطك أصبحت له رؤيه جديده واصلي....
أنا أيضا أعدكن وأعد نفسي الميزان المقبل بمفاجأه إن شاء الله

هانا الزين حتى انا نتسنى نهاراش نشوف توقيعك فيه شي مفاجاة.......وخت متنعرفش نزغرد غادية نتعلم من هنا نهار تضعافي.هههههههه

رقيا
01-02-2011, 15:22
لولي فينك شنو شهيوات اليوم باش تغديتي وباش عتعشاي انشاء الله .ريما شحال ديال الوقت تتقضيه فوق الدراجة باش نتنافس معاك انا تنعمل 20 فقط تنخاف على رجلي تزيد تألمني ومن بعد تنعمل حركات الكرش والصدر باش يتقادو شوية .

ام جومانة
01-02-2011, 15:40
رقيا كاينة غير أنا ونتي آجي نمشيو لعبو بالدراجة ؟

سمية ام عبدو
01-02-2011, 15:51
رقيا كاينة غير أنا ونتي آجي نمشيو لعبو بالدراجة ؟

تلعبي غير أنتي ورقيا؟هاني جيت أنا ولولي نونسوكم يلاه نشدو لاكورنيش هههههه قولي لي إنا بلاد آنا فكندا وأنتي المغرب ولولي بلجيكا و رقيا البحرين.....

سمية ام عبدو
01-02-2011, 15:53
أنا طيبت صوبة خضر كثيره باش نديرها فالفريكو وإن شاء الله نزيد عليها شي حاجه
والليل مزال معرفت

lolly
01-02-2011, 16:04
مبروك عليك 3 كيلو لي مشات ماشي مهم تبعي ريجيم ريما المهم تنزلي الوزن مع الحفاظ على الصحة الله اوفقكك و مبروك عليك

آه ريما انا كانقيد غير مازال مادخلو الباقي : الصابرة ، المحبة لوطنها ، السلفية المغربية و غيرهم راني كتبتهم ليك في الخاص

الحبيبة مورشيق ماعرفتش علا ماتقدريش تكتبي بالعربية واش ماعندكش لوحة المفاتيح إدا ماكانتش عندك ديري ديال المنتدى اولا ديري في كوكل هادشي باش حنا كانكتبو ماشي على شي حاجة راه المشرفات ادا شافوك غادي امسحو الرد ديالك لحقاش ممنوعة في المنتدى هادشي علاش
غير مافهمتش مزيان واش باغا تغلاضي اولا تضعافي ؟؟

اناقة الف مبروك عليك 4 كيلو و الله حتى فرحتيني كنت هازة ليك الهم هههههههه الحمد لله واشفتي الخفة و مادير كاتولي فيك النشآآآآط ياك لعكوبة لباقي الكيوات ان شاء الله

المحبة لوطنها فين غبورك كيدايرة بعدا لاباس عليك لا الحبيبة غير توزني و ماتخافيش و ماتعقديش حنا هنا باش نتعاونو و نشجعو بعضنا غير توكلي على الله

رقيا سبحان الله نفس السؤال كنت باغا نسول ريما هانتي سبقتيني ليه

ام حفصة كيدآآآآايرة لاباس عليك توحشتك آه هادي 3 شهور باش ولدت بنتي رانيا و الحمد لله و اله افكك على خير و رزقك ربي ولادة سآآاهلة ماهلة يا رب

يا ريييييت تفاجئنا سمية ولفنا كل نهار الميزان كاينة مفاجأة الله افرحك و نول ليك للي في بالك يا رب

رقيا انا اليوم غادي ندير في الغدا ان شاء الرحمان شربة الخضر و ملي طيب و نطحنها نرمي فيها فواكه البحر و الله اجعل البركة و العشا ان شاء الله إما دانون طبيعي فيه زريعة الكتاب + فاكة او الباقي ديال الشربة واخا مشهيا أومليط معاه الجنجلان

رقيا
01-02-2011, 16:12
الأحبة تجمعو يلاه كلنا نعملوها رياضة باش نشطو شوية ديال الدورة ونبدلو المورال راه انا مفقوصة من القنطة يلاه الحمد لله منين دخلتو تونسوني

lolly
01-02-2011, 16:13
البارح عيطات ليا الطبيبة ديال الكيني قالتلي بللي كاينة واحد البلاصة اليوم خاوية و بغاتني نجي ليها و مشيت و عطاتني واحد المعلومة بغيت نقولها ليكم الكيني لي كاندير خاص ديال من بعد الولادة مادرتوش في الولادة الاولى ديالي و ندمت و دابا ملي ولدت كان ضروري نديرو كيزير البنولة و كادخل الكرش و سولاتني واش درت الرياضة هاد السيمانة و قلت ليها لا لحقاش ماكانش عندي الوقت باش نديرها و قالت هاد المرة واخا مايكونش عندك الوقت ديريها بلا ماتحسي قلت ليها كيفاش وراتني كيفاش

بالنسبة للنبولة في أي وقت نزير راسي بحال شادا البولة حاشاكم و نحسب حتى 10 و نرخي نعاودها 4 مرات متابعة و هاد العملية نديرها كلما تفكرت 5 اولا 6 مرات في النهار
بالنسبة للكرش قالتلي ملي نكون غادية لشي بلاصة اولا طالعة في الدروج اولا غادي نهز اي حاجة من الارض نمص كرشي لدآآآاخل على ماقاديت و نبقى ماصاها و نخلي الظهر مستقيم هاد العملية البسيطة ادا درتيها لاغدا كاتلقاي كرشك كاتضرك بحال درتي الرياضة المعروفة ديال الكرش و هدا دليل ان هاد الحركة البسيطة خدمات العضلات ديال الكرش
يا ريت نكون فدتكم و قالتلي حتى ملي نكون كاندير الدراجة نكلس كلسة ظهري مستقيم و نمص كرشي و نبقى نلعب عادي

lolly
01-02-2011, 16:15
رقيا كنت باغا نلعب معاكم ساعة الكوزينة كاتسناني لبارح خملت الصالونات و دابا غادي نشمر للكوزينة آشجا ماخرجني منها دعيو معايا نساليها دغيا بسلامة عليكم حتى لعشية ان شاء الله

ام جومانة
01-02-2011, 16:28
يا الله سمية غير زعمي أنا معاك،نديرو رياضة بلا حدود نتي فكندا وأنا المغرب ولولي بلجيكا و رقيا البحرين يآاه والله حتى زوينة الفكرة

راه درت واحد 25 دقيقة ديال الدراجة دابا. ودابا غانشعل هيفا الآن ندير الحركات

رقيا
01-02-2011, 16:32
الله يعاونك اختي لولي حتى انا عندير النفس ونبدا التخمال للدار غير احنا هنا غير الغبرةقاتلانا الى ممسحتش صباح وعشية الغبرة تهجم علينا يلاه الحمد لله رزقنا هنا في هاد البلاد السعيدة

رقيا
01-02-2011, 16:35
اناقة تبارك الله عليك مزيان انا عملت الدراجة غير15 دقيقة و20 مرة خدمت الكريشة وانا نحبس

لوتيسيا
01-02-2011, 16:53
سلام عليكم يا اطيب واحلى واغلى رشيقات فيقو راكم ماكتحلموش اااااااااااااه ضعفيتو بصح ااااااااااااااه الحلم ديالنا بدا يتحقق بصبر وبلعزيمة لولي ونولي براك عليكم من ضعف دابا راكم غزالات عاااااااااااااارفة صدر لكبير ومشاكلو حتانة فحالكم وقيلى انا كتر حنت مترضع ماوالو وتلبس فيه120 كنتفقص ملى تيعجبني شي لوين زوين وماتلقاش قدي ديما لكحل ولبيض ولبيج بعد المرات كتجيني البكيا كنستغفر ربي ونقول الحمد لله ملي خليين من المرض ريما يا ريما كلنا فرحناليك ومازال نفرحو بيك فلميزان جاي الف مبروك علينا كاملين عقبال لبنات جدادات

لوتيسيا
01-02-2011, 17:59
اخواتى و جدت هذه الوصفة باحدى المنتديات و انا لم اجربها بعد بس مكوناتها دائما اراها في موضوعات الاخوات الخاصة بالرشاقة

الوصفة ما تتعدى شهر ضرورى و صاحبتها تقول انها جربتها و ظهرت النتيجة في 15 يوم

الحامل ما تستعملها حتى تولد

اترككم مع الموضوع الاصلى:

وصفة جد رائعة لشطف الشحوم المتراكمة على مستـوى البطـن وتنحيف الخصر
***جربت ريجيم قاسي وما خسيتي ؟؟

***عملت كثير رياضة ولا نتيجة ؟ نفس البطن ونفس الشحوم؟؟؟

*** أخذت أدوية للتخسيس وعملت وصفات منزلية وبردو المشكل لهلا مطروح ؟؟؟

اوكي حبيبتي راح ترتاحين من الكروشة الكبيرة ، بس اتبعي الوصفة ولا تملين

الوصفة رائعة ومجربة ، والوصفة تصير اللي عندها شحوم متراكمة بالبطن وكمان اللي بطنها منفوخ بالغازات ، كمان اللي عندها مشكل في المعدة ، واللي عندها غرغرة في الامعاء .... وصفتي طبية وأخذتها شخصيا من طبيب ألماني يشتغل بالطب البديل ، وحبيت أفيد كل الاخوات اللي يعانون من مشكل الكرش

وأترككم مع الوصفة :

ملعقتين مرامية جافة مطحونة

ملعقتين شاي أخضر مطحون

ملعقتين زعترجاف مطحون

ملعقتين قرفة مطحون

ملعقتين زنجبيل مطحون

ملعقتين قشر رمان مطحون

ملعقتين كمون مطحون

ملعقتين بذر الكتان (زريعة الكتان)

الطريقــــة :

تاخذين كل العناصر وتقومي بمزجها جيدا ثم .... الان اسمعيني منيح

= اذا كان بطنك كثير كبير وحاسة انو مليان شحوم، المقادير راح تخلطيها بخل التفاح لان تحصلي على عجينة ....

= اذا كان بطنك متوسط الحجم المقادير تجمعيها بعصير الليمون لان تحصلي على عجينة

خذي شيئا من العجين على قدر نواة المشمش المهم حاولي تشكلي قرص صغير وحطي الاقراص على صينية لان تنتهي من كل العجينة

بعد ذلك ادخلي الصينية للفريزر الى ان تتجمد الاقراص، بعد ذلك شيليها من الصينية وحطيها في قارورة بلاستيك وارجعيها الفريزر

* على الريق تأخذين قرص مع كاس ماء وبعد ساعة هيك ممكن تفطرين عادي

* قبل الغذاء بنص ساعة تاخذين قرص وبعدين اتغذي عادي

* وكمان قبل العشاء بنص ساعة تاخذين قرص ويا ريت العشاء يكون خفيف (بلاش عشا بس فاكهة و بعد شهر تعشي مثل ما تريدي)

ملاحظة مهمة :

في هذه الفترة سوف تلاحظين كثرة خروجك للتواليت ، لا تخافين ، جد عادي بالعكس وقتها تعرفين ان الحبوب ابتدت تعمل المفعول وابتدت ترمي السوائل السامة الزائدة في الجسم

اكثري من شرب المياه ويا ريت قبل النوم اعملي شوية حركات تسخينية وراح تشوفين النتيجة بعد 15 يوم بالضبط ، تغير ملموس والكرش تبتدي بالذوبان ، بس استمري ولا تملين (ليس اكثر من شهر)

ملاحظة: انا رايي انك تحطى القرص بكاس او نصف كاس ماء حتى يذوب قليلا ثم نشربه احسن للمعدة

ان شاء الله تستفادوا من الوصفة و اكرر هي منقولة للفائده

رقيا
01-02-2011, 18:54
شكرا بزاف اختي لوتيسيا على الوصفة وان شاء الله نجربها ونشوف النتيجة ريما فينك باقى في الخدمة او ناعسة قيلولة

سمية ام عبدو
01-02-2011, 19:18
حطيت غذايا يبرد وجيت نقول ليكم عليه...زلافه و نص صوبه....بدون زيت او بهارات نسمتها بالحبق مجفف....و شحرت بصله في زيت العود و زدت الربيع و ابيض 3بيضات

lamyona
01-02-2011, 19:55
السلام عليكم مساء الخير لجميع الأنيقات
قولوا ليا إمتا عندنا الميزان الجديدة ؟
الحبيبة لوللي الله يعونك مع الكوزينة و شكرا على النصائح
الغالية لوتيسيا بارك الله فيك على الوصفة و إن شاء الله غدا أنجربها

lamyona
01-02-2011, 20:04
الشاي الأخضر واش هو الشاي ديالنا لي كنعمرو بيه أتاي؟ هدا هو لي كتقصدي ا لوتيسيا

knizza
01-02-2011, 21:02
كنيزة شكرا بزآآآف على المواقع بارك الله فيك ......... باغا تسخفيني ياك حالفة فيا ههههه حتى انا غادي نجي ضدك و نديرهم كآآآآاملين يالاه

اختي لوللي داكشي للي بغيت بآش العضلات يوقفو ويتشدو مزيان قاليك سال لمجرب

knizza
01-02-2011, 21:12
كنزا أول مرة كنتعاراف عليك مبروك عليك لله ينولك لي فبالك ما طيزك لا ياسى مع ريجيم

اختي ناولي اللهم امين
راني قديمة هنا من يامات تجمع الاول غير مؤخرا ما بقيتش كانشارك

مفهمتش اشنو كتبتي(ما طيزك لا ياسى مع ريجيم )؟؟؟؟؟

knizza
01-02-2011, 21:17
كنيزة شكرا على الفيديوات زوووينين

اختي اناقة تبرعي لي مع راسك

lolly
01-02-2011, 22:15
السلام عليكم رشيقات المستقبل كيدوزتو نهاركم انا عاد خرجت من الكوزينة أ ماكملتها ش عييت حتى لغدا ان شاء الله باقي لي غير الفران دابا رشيت عليه البرودوي باش غدا غير نمسح و باقيلي واحد الماريو و فوق البلاكارات هههههه مابقيتش كانسول شنو كليتو بدلت التجمع ديالنا دابا ولا الاشغال المنزلية ههههههه سمحولي خرجت على الموضوع

اناقة هاكا نبغيك ديما ناشطة و مريضة الله اخليك ديما هاكا

رقيا آمين الحبيبة حتى هنا الغبرة ماتصوريش هادشي ماكانحلش الشراجم بالبرد بزآآآف 5 درجات تحت الصفر و لكن الغبرة ماكانعرفها منين كاتخرج واقيلا الشوفاجات كيديرو الخملة

لوتيسيا راني كانفكر نحبس و لكن كانقول مازال نزيد اولا لحقاش باقي حسيت براسي رشيقة نيييييت هههههه نزيد بعدا غير باش نحقق الحلم ديالي في الرشاقة هادي وحدة تانيا ماما حالفة فيا هي و عدوزتي ملي عرفوني ضعافيت داكشي علاش كانقول نزيد نقص باش ملي نمشي عندهم واخا نغلاض حتى نعيا نزيد غير 4 كيلو على الاكتر يعني 55 + 4= 59 كابنقى هي هاديك لحقاش واخا نمشي غادي نبقا نلعب الدراجة كاينة عند ماما و كاينة عند عدوزتي يعني فينما مشيت غادي نتريض فهمتيني الحبيبة لوتيسيا

شكرا على الوصفة انا كنت شفتها قبل مانبدا مع هنودة و قيدتها باش نديرها و ولكن كانرضع خفت تأتر على الحليب و مادرتهاش و لكن رني مقيداها بغيت شي حد كيفهم مزيان واش مزيانة لمالين السكري لحقاش ماما معدباها الكرش و لكن فيها السكر و ماعرفتش واش تليق ليها ولا لا

سمية بصحتك الغدا تبارك الله عليك

لاميونة هدا واجب و الميزان الجاي ان شاء الله بعد 15 او 20 يوم كيكون ديما نهار الموعد ديال الطبيبة ديال ريما شفتك متحمسة للميزان ؟ إوا وجدي لينا مفاجأة
آه الشاي الاخضر هو أتاي ديالنا المغربي طحنيه

كنيزة ربي خليك الحبيبة

lolly
01-02-2011, 22:16
ريما فينك واش جمعتي الاوزان باش تديريهم في الجدول

lamyona
01-02-2011, 22:34
ام المتقين كيديرا كيدوزتي نهار ؟الحادكة ديال لوللي راه خملات الكوزينة
ريما مالك غابرة اليوم؟
الصابرة لعل مانع دخولك خير

ام المتقين
01-02-2011, 22:51
لميونه عاود غلطتي هههههههههههههه أنا يالله صباح عندي الحال باقي ما دوزت نهاري هههههههههههههه

lamyona
01-02-2011, 22:58
هههههههههههههه حنا دبا عندنا 10.00 ديال الليل هههههههههههه إوا اش غنقول ليك كيدوزتي ليلك هههههههههه

ام المتقين
01-02-2011, 23:07
ههههههههههه انا عندي 9 صباح باقييييي تابعني شغول سعداتكم غادي ترتاحو وتنعسو...

lamyona
01-02-2011, 23:14
الله يعاونك على شغالك

ام المتقين
01-02-2011, 23:21
آآآآآامييننن انا دابا راني عهادي ندير تمارين رياضة باش نوض ندير شغال ونغسل ونقاد قبال مايجي راجل هههههه

zineb hayati
02-02-2011, 01:55
السلام عليكم أخواتي الأنيقات الرشيقات أنا جديدة في المنتدى و نتمنى نلقى مكان معاكم فهاد التجمع راني حتى أنا موكوسة من حالتي ملي ولدت وليت حالتي زاد وزني ب20 كيلو و مابقيت قديت نتحرك و لا والو وبغيت نبدا شي ريجيم صحي و نتبع شي برنامج خاص باش نضعاف لكن بوحدي ماعمري قديت نداوم على شي ريجيم أكثر من 3 أيام لكن دابا عييت من حالتي و بديت كنحس براجلي بدا كيعيا حتى هو مني لهذا قرررت باش ندور بالحالة و نتمنى تساعدوني الله يجازيكم بخير
للعلم أنا كنوزن دابا 83 كيلو و طولي 165 سنتم و مازال كنرضّع بنتي عندها 8 أشهر و ولدت بعملية قيصرية و بقاتلي الكرش تقول واش مازال حاملة
نتمنى تساعدوني و الله يناول كل وحدة ماتمنات فخاطرها

ام المتقين
02-02-2011, 04:21
مرحبا بيك معانا أختي زينب حياتي.. كنظن من هاد إسم زينب هي بنتك.. إيلى جواب ايه غادي نعيطلك أم زينب هههه الله يخليلك بنتك.
شوفي الصفحات 10 أولى تلقاي ريجيم ريما صحي وزوين وماشي بحال ريجيمات آخرين ممنوع تاكلي بعض الحاجات هههه رجيم ريما تاكلي معاه شكلاط لكن كلشي بالقياس وكلشي بالحساب.
نتمانو ليك إقامة سعيدة بيناتنا هههه
آه نسيت بالنسبة للكرش ماعليك غير بشرب الزنجبيل راه الكرش غادي تمشي ماتبقاش... أنا ولدت وبقاتلي الكرش وملي شربت الزنجبيل ببايييي كريشة مابقاتش نهائيا.
لكن المشكل أنك كترضعي معرفت واش يضرك المشروب... كنقصد على الحليب.... نتمنى يفيدوك البنات

رقيا
02-02-2011, 04:24
السلام عليكم ام المتقين بقا سهرانا سيري تنعسي خلاص

ام المتقين
02-02-2011, 04:27
البناتتت طولي 157 شني بان ليكم فوزني 58 واش نزيد نقص ولا صاف؟ كيفما قالت أم لوللي خليو شوية للتكاشط ههههه
صراحة عاجباني فورمي ديالي هايدا لكن مشكل هو وجهي لي خسرلي كلشي هههههههههه ماشي الحنيكات هادوك راضيا بهم لكن مشكل هو بين العنق و الوجه عالمل بحال البجعه هههههههه مابغاتش تنقص ديك شكارة معلقه تما ههههههه عندكم شي حل؟؟؟؟؟

رقيا
02-02-2011, 04:28
متخافيش انا نشد العسة مكانك راه عندي الفجر ومقدرتش نرجع نعس

ام المتقين
02-02-2011, 04:28
ضحكتيني رقيا فين غادي نعس وهادي 2.30 نهار باقي حتا ما تغديت هههههههههههههههه

Morchid
02-02-2011, 04:30
http://www.lexilogos.com/clavier/araby.htm
مرشد هاكي كتبي فيه وديري كوبي كولي صافي؟

شكرً اختى

رقيا
02-02-2011, 04:31
راه حتى انا بحالك تنحك ليها زنجبيل وتنعمل مساج باش تنشد شوية وتنضغط عليها للداخل تنحسب حتى 20 ومن بعد تنهز راسي مزيان للورى لعل وعس تشد مكانها

رقيا
02-02-2011, 04:33
هههههههههههه سمحي لي راه تنخلط في التوقيت دخت متديش علي

ام المتقين
02-02-2011, 04:34
واش نفعتك؟ كاين شي فرق؟

ام المتقين
02-02-2011, 04:34
ههههههههههههه ماشي مشكل

Morchid
02-02-2011, 04:36
البناتتت طولي 157 شني بان ليكم فوزني 58 واش نزيد نقص ولا صاف؟ كيفما قالت أم لوللي خليو شوية للتكاشط ههههه
صراحة عاجباني فورمي ديالي هايدا لكن مشكل هو وجهي لي خسرلي كلشي هههههههههه ماشي الحنيكات هادوك راضيا بهم لكن مشكل هو بين العنق و الوجه عالمل بحال البجعه هههههههه مابغاتش تنقص ديك شكارة معلقه تما ههههههه عندكم شي حل؟؟؟؟؟
حتى انا اختى فحالك

ام المتقين
02-02-2011, 04:40
الله يجيب لي بنفعنا نطيح شكارة لي معلقة

رقيا
02-02-2011, 04:54
سمي زوينة اعطيتيها انا اختي خايفة تبقى لي منين نهبط الوزن لي بغيت ان شاء الله ولكن منين درت بحث في كوكل طلعات لي هاد النصائح لي قلت ليك المساج لمنطقة الدقن وتضغط على اللحيمة لزايدة تماك وتعمل حركات بالراس للوراء مزيان وللأمام حتى تلصق راسك مع صدرك وان شاء الله تجيب نتيجة

Morchid
02-02-2011, 04:57
انا مشكل دىالي رجلي عائلة كلوم ضعفين ونا قصىر كتبان فى غلض

ام المتقين
02-02-2011, 04:58
أوكي إن شاء الله نجربها...عرفتي إيلا ضعفتي وبقات الشكارة معلقة بحال ما عملتي والو ههههههههه

ام المتقين
02-02-2011, 05:02
مرشيد إن شاء الله تولي حسن منهم ياربي

Morchid
02-02-2011, 05:08
امين اختي انا عنجرب دكشى لقلتلي

knizza
02-02-2011, 05:14
# knizza
# ana-10
# ام المتقين
# رقيا

شادين العسة اولى كتفكرو فشي حل لشكارة هههههه

ام المتقين
02-02-2011, 05:19
ب 2 اختي هههههههههههههههه الشكارة والعسة

ام المتقين
02-02-2011, 05:19
معلومات الموضوع
الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 6 (4 من الأعضاء و 2 زائر)

ام المتقين ana-10 knizza رقيا

ام المتقين
02-02-2011, 05:20
البنات فيا جووووععع والراجل باقي ما جا من خدمة وبغيت نتغداااا

knizza
02-02-2011, 05:21
ام المتقين راه شكارة حلها هو رياضة حاولي تلعبي الحبل كيسوس كلشي

ام المتقين
02-02-2011, 05:26
ناري ياكنزة ماكنتشي كنلعب الحبل ملي كنت صغير نلعبو دابا وأنا بولدي هههههههههههه وزيدون إيلا لعبتو نخاف من جيران ليتخلعو ويعيطو لبوليس هههههه

knizza
02-02-2011, 05:27
ام المتقين عرفتك في استراليا
رقيا اونتي ؟

انا مرحبا بيك معانا اش من بلد اختي؟

knizza
02-02-2011, 05:28
ناري ياكنزة ماكنتشي كنلعب الحبل ملي كنت صغير نلعبو دابا وأنا بولدي هههههههههههه وزيدون إيلا لعبتو نخاف من جيران ليتخلعو ويعيطو لبوليس هههههه

ههههه ضحكتيني علاش البوليس؟

ام المتقين
02-02-2011, 05:29
أنا هربات ورقيا واقيلا جالا نعاس ههههههههههههه وزعما قالت غادي تشد العسة ونعست ههههههههه

ام المتقين
02-02-2011, 05:30
غادي يسمعو الدار كتهز ويتهموني بالإزعاج هههههههههههههههه

ام المتقين
02-02-2011, 05:32
ختي كنزة سمحيلي راجلي باقيلو 10 دقيقة يجي نمشييييي نحط ليه الطابلة ليزدق هو لي جايبلي بوليس هههههههههههههه

knizza
02-02-2011, 05:33
غادي يسمعو الدار كتهز ويتهموني بالإزعاج هههههههههههههههه

لا مكاين حتى مشكل الا ادا كنت ساكنة في دوپليكس اولى طابق 2 3 ...4

ههه حتى انا باقي نص ساعة او يجي نمشي اوكان سلام

رقيا
02-02-2011, 05:43
مكدبتيش ام المتقين راه ولادي شافوني تنقرا في النيت بغاو يفيقو حتى هما وانا نرجعهم ونعست حداهم ههههههههههه

ام المتقين
02-02-2011, 05:55
ههههههههههههههههههه رجعي ترتاحي باقي الحال....
راجلي تعطل جريت على كنزة مسكينة والراجل باقي ماجا هههههههههههههه

ام المتقين
02-02-2011, 05:58
البنات عافكم دعيو معايا نحمل هاد الشهر هههههههههه ماشي حيت توحشت كريشة غييير توحشت بايبي ههههه وبغيت نخاوي ولدي يوسف بشي أخ أو أخت باش يكبرو مرة إن شاء الله

رقيا
02-02-2011, 10:03
الله يرزقك اختي ام المتقين باش تمنيتي ويرزق كل أخت معانا بغات وليدات بالدرية الصالحةان شاء الله

nawoli
02-02-2011, 11:12
البنات عافكم دعيو معايا نحمل هاد الشهر هههههههههه ماشي حيت توحشت كريشة غييير توحشت بايبي ههههه وبغيت نخاوي ولدي يوسف بشي أخ أو أخت باش يكبرو مرة إن شاء الله

لله يرزقك سناء و كل واحدة بغات تولد بدرية صالحة

ام جومانة
02-02-2011, 11:13
((اللهم إني أسألك لك الحمد..لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ..بديع السموات والارض يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم لا إله إلا انت سبحان الله رب العرش العظيم ، اللهم أسألك بأسمك الاعظم ورضوانك الاكبر ، اللهم اني اسألك باسمك الطاهر الطيب ، المبارك الاحب إليك الذي الذي اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت ان تيسر امرنا، ياالله انت الشافي المعافي، انت المعطي الكريم السميع البصير ، القادر القدير انت الرحمن الرحيم الجبار الحي القيوم ذو الجلال والاكرام ،اللهم اسالك بقدرتك اللي قدرت بها على جميع خلقك..واسالك اللهم برحمتك التي وسعت كل شي.. اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا ربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت..اللهم يافعال لما تريد يا مجيب دعوة المضطر اذا دعاك يا من تقول للشيء كن فيكون..اللهم ياذا العرش العظيم يا قوي يارحمن..يا قادر على كل شيء انت القادر وحدك والاطباء لا يقدرون..انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم..تعلم مافي الارحام اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله(أم المتقين, الصابرة ، المحبة لوطنها و ريما) بالذرية الصالحة اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا" غير آجل يارب العالمين..من لنا غيرك ندعوه ونرجوه..عبيدك سوانا كثير وليس لنا رب سواك ندعوه..الله لا تحرمنا من الذرية الصالحة..اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله(أم المتقين, الصابرة ، المحبة لوطنها و ريما) بالذرية الصالحة ..رب ذرية نرزق برها..اللهم اسالك ذريه نرزق برها..اللهم استجب دعائنا وتقبله مني ومن المسلمين..اللهم آآمين
لا إله إلا انت،سبحان الله رب العرش العظيم،وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..))

lolly
02-02-2011, 11:46
السلام عليكم يا احلى و اغلى رشيقات كي صبحتو لاباس عليكم ولدي مامشاش للمدرسة اليوم صبحت ناعسة مع العيية ديال البارح

زينب حياتي مرحبا بيك معانا كلنا تقريبا كان عندنا نفس السبب الحمل و الولادة و زيادة الوزن المهم مرحبا بيك و راه ام المتقين الله اجازيها بالخير علطاتك المعلومات الكافية
ع

ههههههه ضحتكتيني ام المتقين الله اعطيك شي خير انا العكس ديالك نقي و وجهي هوما لي بان فيهم الضعف وليت كانبان بحال المسمومة ههههههههههههههه الله احدظنا من السم ههههه
كيقولو تاخدي مربع ديال التلج و تبقاي دهني بيه العنق حتى دوب هادي التلجة راه كيحيدو

ديما هدrاتك يا ام المتقين كاضحكني منين كادجيبيهم ههههههه

اللهم يا حنان يا منان ياذا الجلال و الاكرام ادعوك باكل اسم هو لك سميت به نفسك و انزلته في كتابك او علمته احدا من خلقك ان ترزق ام المتقين الدرية الصالحة الحسنة تخدم الاسلام و تعز الاسلام و ترفع راية الاسلام يا رب
آآامين

رقيا
02-02-2011, 11:57
لولي صباح الخير يااختي كيف صبحتي مع التخمال ان شاء الله بصحة وعافية لولي شكون لربح في المسابقة لهدا التحدي الاول

رقيا
02-02-2011, 12:01
ريييييييييييييييييييييييما فينك دخلي راك غبرتي علينا راه انت قبطان السفينة ديالنا عسى المانع خير من غيابك اختي

rosy
02-02-2011, 12:12
salam alaikum sayidati osbahkom mabrok ana bisaraha wahad wazn dyali baki mfixi lbareh 3ad dert le bilan general otsdamt 58 kg mabrat tnzal o bisaraha rani mardatni mizan ili 3andi fi dar kanlka fih 54 kg o3and tbiba 58 otol dyali 1m65 o rajli brani nwsal 50 bach ila hmalt ila tzadit chweya machi mochkil rani tkhart bi regime Allah 3adim
Allah yfaraj 3lina kamlin
rima tabarakaAllah 3lik lolly kay3ajboni chiwatak mashAllah 3likom kamlin

ام جومانة
02-02-2011, 12:42
صباح النور عليكم كاماين
لولي(النملة النشيطة) تبارك الله عليك تخميلة راك حادكة آجي نقول ليك صافي بارك عليك راك وصلتي لمبتغاك صافي خلي لتكشيطة فين تبان هههههههههههه شوفي إلا بغيتي وجهك ما يتأترش شربي الما بزاف. بالنسبة للداكشي لقالت ليك الكيني راه بصح عرقتي مني كنت في دارنا كنت مني نخرج ندخل كرشي والله إلا كانت مسرحاااااااااا وخا كنت عامرة شوية أنا غا نرجع نديرها وشكرا على المعلومة. شوفي قلبي على dr dukan غاتشوفي النصائح ديالو تيقول أنك باش تبتي الوزن بقاي شادا في الرجيم شي 3 شهور باش تفيكسا ومني ترجعي تاكلي عادي ماتغلاضيش
رقيا على حساب علمي ما تبقايش ديري سكسن جبير فالتها لية وحدة خدامة في فارماسبان في لاصال معايا قالت لي اعيالات تيحكو سكينجبير وماعارفينش أنو عندو عواقب خايبة
كنيزة والله حتى نفعتيني بدوك الفيديووات راه أناا لاعبة ومضاربة مع بنتي حتى هي باغا تلعب
لوتيسيا شكرا على الوصفة راه باقي لي قشور الرمان ماعنديش ونديرها إنشاء الله
أجي نسولكم ما فهمت والو داك التوقيع ماشي أنا اللي درتو اللي عندها الجواب تجاوبني

ام المتقين
02-02-2011, 12:48
البنات بارك الله فيكم كاملين والله العظيم دعواتكم دخلاتلي قلبي وبكاتني.... الله يجازيكم كل خير ويحقق لي فبالكم يآارب.
تصبحو على خير
آه نسيت أنا لي ماشي نعس نصبح على خير ونتوما الله يعاونكم على شقا يا رب يسهلكم كل حاجة عملتو فيها يديكم

nawoli
02-02-2011, 13:36
سلام أناقة غير أنا وياك هنا أجي نهاردو

nawoli
02-02-2011, 13:37
قولي أناقة نتي فالمغرب ياك كمان مدينة نتي دابا ساكنة ،أنا أصلي من طنجة دابا راني فهولاندا

nawoli
02-02-2011, 13:45
ولله بنات أنا حيرت ما عرفت ما ندير
دابا صباح أنا ورجلي kntna9cho على صحة قالي باراكالك راه وصلتي تحت نورمال ،وأنا كانشووف راسي باقة غليظة ،هو قالي باراكا عليك ،و فنفس وقت مابغاش إفراد عليا رايه قالي فل آخر براسك ديري لي بغيتي بغيتي تواصل 55kilo ،بالحق متقلش مالو وجه ولا راجلي ولا ................................ولا حقا ،ولله راني حيرانة بصد ماران متحمسة نوصل 55kilo لي معمر موسالتلها ونكمل ريجيم بصد ماران عاملة حساب راجلي و رغبة ديالو ،دابا أنا محتارة مابين رغبة ديالو و ديالي ،أنا قتله إذا وصلت لي بغيت و ماعاجباكش ديك ساعة سهلا نرجع كيلووات حيت أنا من دوك ناس لي داغي يغلظ ههههههههههههههههههههههههههههه او شاور معايا

nawoli
02-02-2011, 14:45
http://img105.herosh.com/2010/09/14/380820266.jpghttp://www10.0zz0.com/2010/01/23/19/977005318.jpg

ام جومانة
02-02-2011, 15:20
قولي أناقة نتي فالمغرب ياك كمان مدينة نتي دابا ساكنة ،أنا أصلي من طنجة دابا راني فهولاندا

سمحي لي بزاف راه مشيت نتغدا وخليتو شاعل سمحيلي سمحيلي. أنا يا لالة من الدار البيضاء وساكنة جوايه مراكش
شوفي أنا بالنسبة ليا 60 ؤاها أكتر من مزيانة راه نفس ديالنا تبغي ديما أكتر شفتي تقدري توصلي 55 وتقولي علاش ا نقص شوية ورأيي شوفي راجلك آش بغا

سمية ام عبدو
02-02-2011, 15:21
صباح النور....
سناء ضعافتي بان ليك الحمل؟؟؟؟؟؟ فرحي براسك شويه...إوا يللا الله يسهل ليك اللي فيه الخير....
اناقا خلي بنتك حتى هيا تريني معاك....راه هي بوحدها رياضه...الله يخليها ليك...
لولي بصحتك التخميله...
ناوولي إلى كان فيك مازال الجهد فين ديري رجيم حتى تحققي حلم 55 فكملي....كيف قلتي و ديك الساعه إلى بغيتي تزيدي شويه يكون الحال ساهل ومن رأيي حققي حلمك..
ريما وينك يا جميل؟؟؟؟

lolly
02-02-2011, 17:16
رقيا راه ريما دابا مشغولة في الجدول مللي تنزلو لينا غادي نشوفو شكون لي نقصات اكتر هي للي تربح اللقب و راني مخبيا ليها مفاجأة

ماتقلقوش على ريما راها مدابزا مع الجدول + اشغال دارها و خدماتها معانا الله اجعلو في ميزان حسناتها

روزي غير لتازمي باريجيم و كون خير ان شاء الله

اناقة بارك الله فيك راني هازة الهم لتتبيت الوزن

ام المتقين احلام سعيدة

ناوولي ماندقرش نشاور عليك لحقاش انا بحالك تمآآآآآاما ههههههه

سمية الله اعطيك الصحة

ريما2010
02-02-2011, 18:01
هاني جيت الحبيبات الغاليات ولله الى توحشتكم بزآآآآآآاف غير عدروني وصافي راني غارقة مع لخدمة والدار المهم هاني غادي نزل لجدول ديال لبنات لغاليات لي تبعو ريجيم ريما2010 وجاب ليهم الله فيه التيسير وصدقوني الى قلت ليكم راه دموعي فعينيا وانا كنقرا اوزانا الجديدة كانت حلم واصبحت حقيقة فقط كنطلب لن كل وحدة ناقصاها شي معلومة في الجدول تنزلها لي باش نكملها بحال الطول او تاريخ بدء الريجيم راه ولو ان هادشي شوية متعب لكن من اجلكم كلشي يهون وتحية كبييييييييييييييييييييرة للرائعة لوللي لي بدلات مجهودات جبارة وعاوناتني في تجميع المعطيات علي اوزان لبنات الله يجمع شملها دايما في الخير وسعيدة بوجودكم وبوجودي معاكم وفجنبكم

ام جومانة
02-02-2011, 18:15
شكرا ريما على تعبك معانا والله يسمح لنا منك وخلاص

سمية ام عبدو
02-02-2011, 18:19
هاني جيت غذايا كيطيب و جيت نشوفكم...آه عرفتكم بغيتو تعرفو آش كيطيب...سلقت اللا دنجال و طحنتو و زدت عليه عضير الحامض..و ليقامه و ربيع كيعجبني هاكا..و سلقت شيفلور ...و درت عليه الربيع و ليقامه و شويه زيت العود و الحامض....إوا و فالفران دايره الحوت طاجين...مزوق بمطيشة و فلالفل ملونه..و شرمولة...الحوت راني دايره 3 سردينات وخا قريت شي رد ديال ريما أن مسموح لينا غير الحوت الأبيض...

ريما2010
02-02-2011, 18:45
لبنات راه كنحاول نقلب لجدول لكن لشكل ديال لاكونيكسيون كبييييييييييييير سمحو لي تعطلت عليكم52524 52523

lolly
02-02-2011, 19:24
السلام عليكم ريما ماعرفتش علاش ماكيعطينيش الجدول كيعطيني موضوع خاطيء

رقيا
02-02-2011, 19:29
اهلا اختي ريماشكرا بزاف على تعاونك معنا الحبيبة الله يجازيك خير. حتى انا اختي لولي مبغاش يتفتح معايا المهم حتى الغد انشاء الله تصبحو على خير

ريما2010
02-02-2011, 20:40
5252852529

ريما2010
02-02-2011, 20:42
اوووووووووووووووووف واخيرا اشتغل والله العظيم البنات هاد لعشية كلها مضاربة معاه ولكن لاكونيكسيون ثقيلة بزاف ودابا غير دخلت للدار وقبل منوجد الاكل او اي شيء دخلت نرسل ليكم الجدول فالله يوفقنا جميع

ريما2010
02-02-2011, 20:43
هنيئا لكل الانيقات الغاليات بانقاص الوزن لي تبعو الريجيم الصخي وانتاصرو على الشحومات وعلى الوحش الكاسر الدهون والف مرحبا بلي زارنا تفضلو معانا

ريما2010
02-02-2011, 20:45
نمشي نوجد العشا ونرتاح شوية من الخدمة عاد نرجع المطبخ نوجد لغدا واكيد غادي نرجع ليكم باش نتكلمو شوية راني موحشاكم الله يجازي لوللي مرة اخرى كما سبق واشرت لي مدات لي يد العون بزااااااااااااف باش كملت المعطيات ديال الجدول الله يقبل ليها يا رب

zineb hayati
02-02-2011, 20:51
شكرا أختي أم المتقين فعلا زينب هو إسم بنتي الحبيبة،وشكرا بزاف على الترحيب و المساعدة و إن شاء الله غادي نتبع البرنامج معاكم و كنتمنى نرجع للوزن ديالي الأول قبل الولادة بفضل مؤازرتكم
الله يخليك أم المتقين واش الزنجبيل كطبخيه و تشربي الماء ديالو؟و الزنجبيل واش الطري ولا اليابس؟غادي نبحث على شرب الزنجبيل بالنسبة للمرضع و إلا كان غادي يضرني فلحليب غادي نخليه حتى نسالي الرضاعة
وشكرا بزاف والله يخليلك ما عزّ عليك

naddouchi
02-02-2011, 20:59
Chokran jazak allah khayran

zineb hayati
02-02-2011, 21:00
الله يناولك أختي أم المتقين مابغيتي فخاطرك و يعطيك باش تخاوي يوسف إن شاء الله

ام المتقين
02-02-2011, 21:06
آآآآمين أم زينب بارك الله فيك.
بالنسبة لطريقة زنجبيل هي كالتالي..
http://www.youtube.com/watch?v=GzhrE9U_oH8

knizza
02-02-2011, 21:08
صباح النور عليكم كاماين
لولي(النملة النشيطة) تبارك الله عليك تخميلة راك حادكة آجي نقول ليك صافي بارك عليك راك وصلتي لمبتغاك صافي خلي لتكشيطة فين تبان هههههههههههه شوفي إلا بغيتي وجهك ما يتأترش شربي الما بزاف. بالنسبة للداكشي لقالت ليك الكيني راه بصح عرقتي مني كنت في دارنا كنت مني نخرج ندخل كرشي والله إلا كانت مسرحاااااااااا وخا كنت عامرة شوية أنا غا نرجع نديرها وشكرا على المعلومة. شوفي قلبي على dr dukan غاتشوفي النصائح ديالو تيقول أنك باش تبتي الوزن بقاي شادا في الرجيم شي 3 شهور باش تفيكسا ومني ترجعي تاكلي عادي ماتغلاضيش
رقيا على حساب علمي ما تبقايش ديري سكسن جبير فالتها لية وحدة خدامة في فارماسبان في لاصال معايا قالت لي اعيالات تيحكو سكينجبير وماعارفينش أنو عندو عواقب خايبة
كنيزة والله حتى نفعتيني بدوك الفيديووات راه أناا لاعبة ومضاربة مع بنتي حتى هي باغا تلعب
لوتيسيا شكرا على الوصفة راه باقي لي قشور الرمان ماعنديش ونديرها إنشاء الله
أجي نسولكم ما فهمت والو داك التوقيع ماشي أنا اللي درتو اللي عندها الجواب تجاوبني

اناقة بصحتك الحبيبة خللي لبنيتة حتى هي تلعب لانو لو كانت رياضة اساسية في التربية ديالنا مغاديش نوصلو هاذ سمنة

knizza
02-02-2011, 21:16
ام المتقين واخا فيك الهرابة غي سمعتي الحبل ونتي تهربي ههههههههههه

knizza
02-02-2011, 21:18
الرشيقات اش خباركم فين وصلتو مع الرجيم و البرودات او الثلوجات

laylatokouml
02-02-2011, 21:21
choukran bzaf 3la had safha hta ana zidouni 3likoum badina bzaf 94 kg

مرضية الكل
02-02-2011, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا يلاه طفات علية الشمعة وشفت هاد الموضووع الرائع ويلا كان ممكن بغيت نشارك معاكم :manga19::manga11: أنا مزوجة وباقي محنش علية الله بشي وليدات :manga5: إوا معا ختكم مغتربة وجالسة فدار ومكتعرف حد غير la casa 243la24h أزايداها بلماكلة:s5334: ونعاااااس:19kisa: ترباو لية واحد اللحيمات فضهري غقدوني حرمو علية دونيات ولكغيشة بادية راها دارت لية الطليلة اللولة. راجلي ولة يقول لية راك غلاضيتي نقصي إوا قولولي أش نعمل لفورمة بدات تخسر:manga19: وهادوك اللحيمات واش كيحيدو والله يرحم ليكم لوللدين لكتعرف ش تمارين خلصوني من هادوك اللحيمات تقولهم وشكرا ليكم بززززززززززززززززززززززززززززززاف

ام المتقين
02-02-2011, 21:29
كنزه انا قتلك ما قادا على حبل ههههههههههه نقز بوحدك ههههه
ليلى مرحبا بيك معانا وياريت تكتبي بالعربية باش مايتغلقش الموضوع... شوفي الرابط لي حطيت لأم زينب غادي ينفعك

ريما2010
02-02-2011, 21:31
ام المتقين كنيزة اناقة شفتو الجدول???????

ام المتقين
02-02-2011, 21:33
نصيحة مرحبا بيك راه حنا مانوضنا نديرو رجيم حتا بداو رجالنا كيغوتو واك واك ههههه
شوفي إيلا كيعجبك الرقص كتبي زومبا فيوتوب... ديك الحركات مزيانين بزاف

laylatokouml
02-02-2011, 21:33
wakha akhti inchalah bil a3rabia achman safha fach hatiti rabit oukhti

knizza
02-02-2011, 21:36
ههههه ام المتقين واخا في كندا كنقز هههه

ختي ريما اه شفتو بارك الله فيك ولكن راه كنت72 عاد ولات فيا 70 كيلو

ام المتقين
02-02-2011, 21:36
ريمآآ وعلآاشششش أنا ما عنديش وزن سابق ها؟؟؟؟ هايدا يا ريما ؟ وآخخآا
ههههههههه نصلح ندابز

ام المتقين
02-02-2011, 21:37
61 وزني ملي بديت معكم

laylatokouml
02-02-2011, 21:38
khti nasiha ila kan momkin bghit na3raf achman blad ntia aw mdina

ام المتقين
02-02-2011, 21:41
وا يآله عاودي الجدول نشوف...
آاههه نسيييتتتتت واحد لوللي قالت كاين مفاجآة وميكآتت عليها واقيلا كتصلي وتقول يا ربي ينساو هههههه
أنا ماناسيآاشش وممفرقاش معك حتى نعرفها انا وراك و الزمن طويل

zineb hayati
02-02-2011, 21:41
شكرا أخت lolly وإن شاء الله بمؤازرة جميع الأخوات لبعضعم نوصلو للهدف المنشود ونردو رشاقتنا و نرتاحو جسديا و حتى نفسيا لأن هاد الزيادة فالوزن على ما شفت أنا سببت لي إحباط الله ينجينا و ينجيكم

ريما2010
02-02-2011, 21:42
ريمآآ وعلآاشششش أنا ما عنديش وزن سابق ها؟؟؟؟ هايدا يا ريما ؟ وآخخآا
ههههههههه نصلح ندابز

حاشا يا ام المتقين ولكن راني قلبت حتى عييت وعاود سولت لولي ومالقيت قلت حتى تدخلي وعطيني الوزن السابق والتاريخ لي بديتي معانا باش نكمل المعطيات راه لعشية كلها وانا مع الجدول لان تبارك الله وصلنا فوق290 صفحة وكيخصني دايما نعاود نقرا كلشي باش منس\ى\ حتى وحدة وراك عارفة مع الخدمة المهم نتي عزيزة وغالية الله يكمل علينا بالخير

مرضية الكل
02-02-2011, 21:47
نصيحة مرحبا بيك راه حنا مانوضنا نديرو رجيم حتا بداو رجالنا كيغوتو واك واك ههههه
شوفي إيلا كيعجبك الرقص كتبي زومبا فيوتوب... ديك الحركات مزيانين بزاف
غير خليها على الله أختي ولموشكيلا لمريو عندي عامر غير بلكسوي الاصقين وران جمعتهم ودرتهم فلباليزا حتا يحن الله

ام المتقين
02-02-2011, 21:47
نارريي بلاتي نشدك يا لوللي ههههههه راني قلت ليها معلومات كاملين 61 كيلو تاريخ 12/01 بدايه رجيم

ام المتقين
02-02-2011, 21:49
ريما ربي شاهد راكي عزيزة ماتديش على هضرتي غير كيعجبني نضحك

مرضية الكل
02-02-2011, 21:50
khti nasiha ila kan momkin bghit na3raf achman blad ntia aw mdina

أنا من إطاليا وبالضبط في bari فالجنوب

lolly
02-02-2011, 22:31
اوووووووووووووووووف واخيرا اشتغل والله العظيم البنات هاد لعشية كلها مضاربة معاه ولكن لاكونيكسيون ثقيلة بزاف ودابا غير دخلت للدار وقبل منوجد الاكل او اي شيء دخلت نرسل ليكم الجدول فالله يوفقنا جميع

غير سمحيلينا و الله عدبناك الحبيبة و سخفناك بالجوع الله اجعلو في ميزان حسناتك و لا شكر على واجب انا غير عاونتك شوييييييييييييا

lolly
02-02-2011, 22:38
مرحبا بليلى و نصيحة مارحبا بيكم معانا غير بقا تدخلو كل نهار و نزلو لينا التقرير ديالك شنو كاتاكلو مللي كاتفيقو حتى كاتنعسو باش نعرفو الاخطاء ديالكم في الماكلة و الله اوفق الجميع

ليلى عافاك لاما كتبي بالعربية راه اقدر التجمع ديالنا اتحدف

ام المتقين ديما نقرا الرد ديالك و ضرووووووووووري نضحك الله اضحك سنك على الدوام يا رب آآآاه كاينة مفاجأة لصاحبة اكبر عدد الكيلوات المفقودة يالاه قارني و قوليلي شكون الفائزة

زينب غير بداي معانا و دخلو كل نهار و نزلي التقرير ديالك و ان شاء الله اكون خير

نآآآاري ام المتقين عافاك لآما سمحيلي راه حماقيت على الصفحة مالقيتهاش شجلت كولشي إلا نتي عافاك غير سمحيلي

lolly
02-02-2011, 22:50
بغيت نقول الف مبروك لكل وحدة نقصات من الوزن ديالها مهما كان شحال المهم انها غادية في الطريق الصحيح نحو جسد رشيق و صحي في نفس الوقت
دابا نقول لكم كل وحدة شحال نقصإت باش تشوفو معايا شكون الفائزة و ادا كان شي ملاحظة انا موجودة

لوتيسيا: 2كيلو
ام المتقين : 3 كيلو
رقيا: 2.200
ريما: 3 كيلو
الصابرة: 3.5
اناقة: 2.5
سمية: 3.3
كنيزة: 3.5
لاميونة: 2.700
لوللي: 1.2
سلفية مغربية: 4 ( واخا ريما نساتها ههههههه و لكن راها دخلات و قالت شحال نزلات)
روزي: 4 كيلو

ادا كاين شي خطاء او ملاحظة قولولها

ام المتقين
02-02-2011, 22:59
الله يجعلك ديما ضاحكة لوللي وبالنسبة للفائز بالجائزة ألف مبروك واخا معرفناش أشناهيا.

lolly
02-02-2011, 23:11
و قولي شكون بان ليك انا بانو ليا 2 الفائزان بجوجهم نقصو 4 كيلو
السلفية مغربية و روزي واش متافقة معايا

lolly
02-02-2011, 23:13
المهم نخلي وقت لباقي البنات اشوفو حتى هوما معانا و غدا ان شاء الله نقول المفاجأة
يالله تصبحو على الف خير حبيباتي
احلام سعيدة
ام المتقين نهارك مبروك حنا نمشيو نرتاحو و نتي الله اعاونك على شقا الدار و يوسف
في أمان الله

ام المتقين
02-02-2011, 23:16
تصبحي على خير

ام المتقين
02-02-2011, 23:17
الجائزة واقيل ماتنفعش تقسم ههههه

ام جومانة
02-02-2011, 23:29
السلام عليكم قبيلة بقيت نكتب إوا جاني مسج طفا لي كلشي تفقصت وانا نمشي ندوش مع يالله جيت من لاصال
ريما سمحي لينا بزاف والله يجعلها في ميزان حسناتك
أم المتقين راه أنا اللي راجلي خرج عليا كنت نقولو جاني ضعافيت شوية يقولي لالا باقا زوينة إوا واحد النهار مشيت في واحد الجمع ديال العائلة إوا كلشي حلو فمهوم قلت واااو معمرهم شافو الجمال الطبيعي ههههه غير تنضحك إوا قالو لي أمالك واحد الطبيبة من العائلة قالت لي واش تتاخدي حبؤب منشطة للمبيض قلتلها لا قالت لي إوا لا نقصي راه بزاف هادشي كانت فيا غا 80 إوا بديت لاصال ومن بعد بشي شهر حملت من بعد ما ولدت ب عاماين قلت ندخل باراكا من السمنة إوا مني دخلت وبديت مني نجي ما نتعشا دابا تيقولي الله يهديك آجي تعشاي شفتي راجلي تيدير لي وسائل الإغراء ههههههههههه
لولي حتى نتي سمحي لنا بزاف شاطننك معانا فين غبرتي ليوم تندخل ما نلقى حد نخرج
لبنات شكون اللي عندها فكرة على علاقة الرياضة والأكل يعني واش إلا بغيت نمشي لاصال خاصني نكون واكلة ولا نمشي بلا ماكلة حتى نجي راه تخربقت عاونوني

rosy
02-02-2011, 23:33
السلام عليكم سيداتي الف مبروك لكل انيقة مرحب بالوزن الجديد لكل سيدة انا مبتغاي نوصل ٥٠ كيلو انشاء الله اوسمحو لي حيت مكنشرش دائما لكن كنقرأ يوميا يومياتكم وقلبي معكم لوووووولي تبارك الله عليك بخصوص الشهيوات ريييييما انت دائمافي بالي ودعائي منساش الاخت الصابرة الله يفرجها عليك وجميع المسلين الحبيبة نوولييي انتين توحشتك او بزآاف نهاركم مبروك باليمن والايمان وذكر الله ان شاء
الله
انا استغرت ساعة باش نكتب بالعربية huhuhu

ام المتقين
02-02-2011, 23:52
ضحكتيني أناقة الله يعطيك شي خير..
بالنسبة للأكل كنظن خاصك تاكلي والعشية مشي دير رياضة باش تحقي شني كليتي وشوفت بنات كياخدو تفاحة معهم لاصال ملي كيكملو رياضة تاياكلوها ههههه وطبعا دي شي قرعة 5 لتر ديال لما هههههههههههه غير كنضحك معاك

knizza
03-02-2011, 02:39
السلام عليكم قبيلة بقيت نكتب إوا جاني مسج طفا لي كلشي تفقصت وانا نمشي ندوش مع يالله جيت من لاصال
ريما سمحي لينا بزاف والله يجعلها في ميزان حسناتك
أم المتقين راه أنا اللي راجلي خرج عليا كنت نقولو جاني ضعافيت شوية يقولي لالا باقا زوينة إوا واحد النهار مشيت في واحد الجمع ديال العائلة إوا كلشي حلو فمهوم قلت واااو معمرهم شافو الجمال الطبيعي ههههه غير تنضحك إوا قالو لي أمالك واحد الطبيبة من العائلة قالت لي واش تتاخدي حبؤب منشطة للمبيض قلتلها لا قالت لي إوا لا نقصي راه بزاف هادشي كانت فيا غا 80 إوا بديت لاصال ومن بعد بشي شهر حملت من بعد ما ولدت ب عاماين قلت ندخل باراكا من السمنة إوا مني دخلت وبديت مني نجي ما نتعشا دابا تيقولي الله يهديك آجي تعشاي شفتي راجلي تيدير لي وسائل الإغراء ههههههههههه
لولي حتى نتي سمحي لنا بزاف شاطننك معانا فين غبرتي ليوم تندخل ما نلقى حد نخرج
لبنات شكون اللي عندها فكرة على علاقة الرياضة والأكل يعني واش إلا بغيت نمشي لاصال خاصني نكون واكلة ولا نمشي بلا ماكلة حتى نجي راه تخربقت عاونوني

هانتي اناقة انا فاش كنت في المغرب كان لمونيتور كان كيقول لينا الماكلة تحبس على الاقل ساعتين قبل الحصة او ديما دي معاك الماء مزيان تشربيه اثناء مزاولة الرياضة كيعاون العضلات باش ميتراش ليهم شي تمزق الله يحفظ او من بعد لاصال كولي شي حاجة خفيفة حيت مع الماء اللي غادي تشربي ماغاديش تبقى عندك الشهية بزاف انتمنى نكون فدتك اوا شي دعيوة من القلب بالذرية الصالحة يارب

رقيا
03-02-2011, 05:09
صباح الخير على كل الرشيقات ومبروك عليكم الوزن الجديد وشكرا بزاف أختي ريما على المجهودات الطيبة وعندي ليك واحد الدعيوة كنت تنحماق نسمعها قبل منحمل الله يرزقك بالتوام ويكون بصحة عالية وسلامة عنداك متعجبكش .لولي شكرا الحبيبة والله يخليليك ريان ورانية . ام المتقين فينك ياكما وقت الغدا دابة انا قلت نلقاك داخلة.

nawoli
03-02-2011, 08:16
سلام عليكم بنات أنا جيت باش نودعكم ماشي محيت وصلت لوزن مثالي ،لا أنا باقي مكملة حتى نوصل 55kilo إن شاء لله [لكن سبب حقيقي بغيت نحتفظ به نفسي باش ما نشاواش على هاد تجمع رائع ]
لله نول كل واحدة لي فباله و تحقق حلم ديالها كلشي كايابدا بخطوة ونته بديته ربي معين و ربي لي علم شحال كانادعي معاكم باش تواصل لي بغيتو
وداعا رشيقة مستقبل ..................

ريما2010
03-02-2011, 10:17
صباح النور يا غاليات الله يسعد صباحكم وايامكم
نتمنى نبداو من جديد ومنتحبطوش نهائيا مهما يكن من اسباب وكل وحدة فينا ولو تكون وصلات او قريبة من هدفها تشد بيد الاخريات بوجودها لان وجود اي وحدة فينا هنا مهما اختلفات وجهات نظر كل وحدة وجود ضروري ومصيري.
حتى وحدة فينا مكتملك مفاتيح الدار لكن كل وحدة هنا الا وهي مولات الدار : رشيقات من اجل ريجيم صحي يكون كيفما بغا يكون هاد الريجيم او هاد الاشخاص لي كيهمنا هو الهدف الاسمى لاش حنا هنا والاخوة لي كتجمعنا وخلاتنا رجعو احباب وكل وحدة خايفة على الثانية اكثر من نفسها...اظن انكم يالغاليات فهمتوني مزيان لاني منهار بديت معاكم وقدرت من بعد عون الله ثم عونكم نبدا طريقي دايما اعترف لكل وحدة هنا بفضلها من بعد الله عليا لهدا كلكم عزاز وربي يشهد ...
ممكن نختلفو لكن لي كيوحدنا هدفنا ومتنساوش هاد اللمة وهاد الحب كتغبطنا عليه لكثيييييييييير من التجمعات بل من المنتديات...نبقاو يد وحدة فيد الله مع الجماعة...احبكم في الله وبدون استثناء

ريما2010
03-02-2011, 10:24
صباح الخير على كل الرشيقات ومبروك عليكم الوزن الجديد وشكرا بزاف أختي ريما على المجهودات الطيبة وعندي ليك واحد الدعيوة كنت تنحماق نسمعها قبل منحمل الله يرزقك بالتوام ويكون بصحة عالية وسلامة عنداك متعجبكش .لولي شكرا الحبيبة والله يخليليك ريان ورانية . ام المتقين فينك ياكما وقت الغدا دابة انا قلت نلقاك داخلة.
يآآآآآآآآآ رب العالمين اللهم اجب دعوة اختي الرائعة رقيا لي واكتب لها اضعاف اضعاف اجرها يا ارحم الراحمين
عدابكم راحة الله يكتب اجر هاد التجمع لينا جميع بدون استثناء راه الله وحدو لي عالم لا في الصدور...الله يكمل رجاك حتى انتي يا غالية

ريما2010
03-02-2011, 10:26
السلام عليكم سيداتي الف مبروك لكل انيقة مرحب بالوزن الجديد لكل سيدة انا مبتغاي نوصل 50 كيلو انشاء الله اوسمحو لي حيت مكنشرش دائما لكن كنقرأ يوميا يومياتكم وقلبي معكم لوووووولي تبارك الله عليك بخصوص الشهيوات ريييييما انت دائمافي بالي ودعائي منساش الاخت الصابرة الله يفرجها عليك وجميع المسلين الحبيبة نوولييي انتين توحشتك او بزآاف نهاركم مبروك باليمن والايمان وذكر الله ان شاء

انا استغرت ساعة باش نكتب بالعربية huhuhu
الله يكن لك ولنا وليا ونصيرا يا روزي نتي ديما منورانا الله يقبل دعائك والله يقويك الى ممكن حبيبتي تنزلي التاريخ لي بديتي معانا فيه حتى تبلغي مرادك يا رب العالمين

ام جومانة
03-02-2011, 10:34
nawoli
سلام عليكم بنات أنا جيت باش نودعكم ماشي محيت وصلت لوزن مثالي ،لا أنا باقي مكملة حتى نوصل 55kilo إن شاء لله [لكن سبب حقيقي بغيت نحتفظ به نفسي باش ما نشاواش على هاد تجمع رائع ]
لله نول كل واحدة لي فباله و تحقق حلم ديالها كلشي كايابدا بخطوة ونته بديته ربي معين و ربي لي علم شحال كانادعي معاكم باش تواصل لي بغيتو
وداعا رشيقة مستقبل ..................

أختي ناوولي ما تاخدي على خاطرك من حتى واحدة عافاك لاما بقاي معانا راه اللي مزين تجمعنا أن واحدة تكمل الأخرى وهنا حتى واحدة مااحسن من الأخرى كلنا بحال بحال وعندنا نفس الهدف تيختالف غا فالطريقة اللي كل واحدة متبعاها باش توصل لهدفها
ناوولي إلا مشيتي حتى أنا غا نمشي إوا صافي مسحيها فيا وبقاي عافاك راه معمري طلبت شي حد إوا صافي ياك:14kisa::14kisa::14kisa::manga5:

ام جومانة
03-02-2011, 10:43
ضحكتيني أناقة الله يعطيك شي خير..
بالنسبة للأكل كنظن خاصك تاكلي والعشية مشي دير رياضة باش تحقي شني كليتي وشوفت بنات كياخدو تفاحة معهم لاصال ملي كيكملو رياضة تاياكلوها ههههه وطبعا دي شي قرعة 5 لتر ديال لما هههههههههههه غير كنضحك معاك

.................................................. .................................................. ................
ههههههههههههههه ياأختي إلا ديت 5لتر موحال واش ندير شي رياضة غانبقى غا نشرب حتى نتغوفل ههههههههههه تنقرا الرد ديالك وتفكرت طوم وجيري مني شرب الما بزاف هههههههههه غانولي فحالو
راه جارتي اللي نبهاتني لهاد القضية كنت ناكل ونمشي باش مني نجي ماناكل والو علييها ماكنتش نعرق بزاف

ريما2010
03-02-2011, 10:46
بغيت نقول الف مبروك لكل وحدة نقصات من الوزن ديالها مهما كان شحال المهم انها غادية في الطريق الصحيح نحو جسد رشيق و صحي في نفس الوقت
دابا نقول لكم كل وحدة شحال نقصإت باش تشوفو معايا شكون الفائزة و ادا كان شي ملاحظة انا موجودة

لوتيسيا: 2كيلو
ام المتقين : 3 كيلو
رقيا: 2.200
ريما: 3 كيلو
الصابرة: 3.5
اناقة: 2.5
سمية: 3.3
كنيزة: 3.5
لاميونة: 2.700
لوللي: 1.2
سلفية مغربية: 4 ( واخا ريما نساتها ههههههه و لكن راها دخلات و قالت شحال نزلات)
روزي: 4 كيلو

ادا كاين شي خطاء او ملاحظة قولولها

صباح الخير يا غالية يا نشيطة يا لوللي الله يتبث ليك الاجر يا رب
يسمحولي كل لبنات لي غلط ليهم او نسيت معطياتهم انا مستعدة نتدارك الامر فقط كل وحدة تنزل لي شنو ناقصها غدي نعدل لسلفية وام المتقين الان ان شاء الله
كنتمنى يا لوللي تاخدي بعين الاعتبار واحد المسألة في حساب الوزن: المدة اييه المدة يعني من اخر ميزان 10/01/2011 الى 31/01/2011 الصابرة هي لي كان عندها استثناء بدات12 يوم او يومين لا ارى مشكل لكن مثلا الى حسبتي لبنات لي بداو5/01/2011 حتى 31 وتقارنو مع لبنات لي تحسب ليهم من 10/01/2011 غادي يكونو ضايعات في المدة
المهم اهم شيء لانجاح فكرة التتويج هو تكون نفس المدة عند الجميع داكشي علاش كيأكدو لبنات دايما على ان يوم الميزان يكون موحد
لوللي الى قدرتي ضبطي هاد المسألة مزيان والا انا اقترح تطبقي فكرة التتويج الى يوم الميزان القادم14/02/2011 ولآآابد لبنات كلهم يحطو الوزن ديال 31/01/2011 وهكدا كلشي يكون عندو نفس الحظوظ ديال التتويج ديالك يا لوللي
ام بالنسبة لتقاسم الجائزة بين 2 او اكثر ففي نظري لا مشكل المهم يضبط الوزن والمدة
هادا رأيي الخاص ولي درتيه يا لوللي نتي واحبتي انا معاكم
ملاحظة بسيطة انا كان عندي ف10/01/2011 99.5 ويوم31/01/2011 عندي 96.100 ادن عدد الكيلوات لي نقصات3.400
الله يجازيك بخير ويكتب ليك المجهود اضعافا مضاعفة من الحسنات يا رب العالمين

ريما2010
03-02-2011, 10:53
صباح النور يا رشيقة الرشيقات اناقتي
كيف الحال انا فرحانة ليك بززآآآآآآآف لي وليتي غادا مزيان فالريجيم الله يكمل عليك بالف خير كنتمنى تكون ناوولي فهمات اننا كلنا كنبعيوها من اعماقنا ولله مفهمت علاش بغات تغادرنا وهي عزيزة وحبوبة...وخا وصلات حنا مزال باغيينها ومكنظنش انها غادي تقلق من شي حد اللهم الى انا مفخباريش نوريني اناقتي الله ينورك

ام جومانة
03-02-2011, 11:04
صباح النور يا رشيقة الرشيقات اناقتي
كيف الحال انا فرحانة ليك بززآآآآآآآف لي وليتي غادا مزيان فالريجيم الله يكمل عليك بالف خير كنتمنى تكون ناوولي فهمات اننا كلنا كنبعيوها من اعماقنا ولله مفهمت علاش بغات تغادرنا وهي عزيزة وحبوبة...وخا وصلات حنا مزال باغيينها ومكنظنش انها غادي تقلق من شي حد اللهم الى انا مفخباريش نوريني اناقتي الله ينورك

صباح النور ريما ربي خليك يا أختي راه مني شفت وزني يهبط جاني حماس كبير وهاد الحماس غا يكبر مني نوصل إنشاء الله ل 89 راه هاد الميزان اللي عندي خايب كان يحساب لي مكانضعافش حتى وليت نتعبر في الصيدلية فرحتتت قالت لي راه بانت فيك . حتى مني راك غادا مزيان تبارك الله آجي طبيبة مني شافت النتيجة آش قالت ليك كراها تفجآت
بالنسبة ل ناوولي راه والله ماعرفت مالها أنا دويت معاها عامتا وصافي

ريما2010
03-02-2011, 11:38
صباح النور ريما ربي خليك يا أختي راه مني شفت وزني يهبط جاني حماس كبير وهاد الحماس غا يكبر مني نوصل إنشاء الله ل 89 راه هاد الميزان اللي عندي خايب كان يحساب لي مكانضعافش حتى وليت نتعبر في الصيدلية فرحتتت قالت لي راه بانت فيك . حتى مني راك غادا مزيان تبارك الله آجي طبيبة مني شافت النتيجة آش قالت ليك كراها تفجآت
بالنسبة ل ناوولي راه والله ماعرفت مالها أنا دويت معاها عامتا وصافي

اناقة
والله الى فرحانة ليك اكثر من نفسي لانني كنت مخلوعة عليك حيث كنت نفسيا ماشي هي هاديك مع الريجيم لكن الان انا فخووووووووووورة بيك واللهم لك الحمد على هاد النعمة لي من بيها الله علينا مجموعين. انا باغاك توصلي نتي ولبنتات كاملين وانا معاكم ونديرو الحفلة ان شاء الله
الطبيبة فرحتها لا توصف كل مرة كتقول لي انا فخورة بيك je suis fiére de vous كملي طريقك ودايما كتطلب مني منقز حتى وجبة
بالنسبة لكوتتي goutté قالت لي ممكن فبلاصت الكركاع ناخدو اللوز وبلاصت التمر ناخدو شريحة او زبيب او مشماش يابس فالقطنيات ممكن الحمص لوبيا ولعدس طبعا 3 مرات في الاسبوع ومع لغدا ومنفوتوش 4 الى 8 معالق طايبين
وشكرات لي سكين جبيل ولما حكيت ليها على الوصفة ديال ام المتقين سكين جبيل والقرفة ولاكامون سجلاتها عندها وقالت لي مادام نفعاتك نتي وصحاباتك ديال المنتدى غاي نعطيها للمصابات بالسمنة لي متبعين عندي فالعيادة ايوا هانتي شوفي وصفات ام المتقين فاين وصلو كدلك عاودت ليها على الوصفات لي كنزلو وسجلات البعض ايوا شوفي شحال ديال الاجر عندنا كآآآآآآآملات يا اناقة
المهم قالت لي دابا لهدف لازم يكون واقعي مثلا انا كانت فيا 107.5 مخاصنيش نقول خاصني نوصل 56 ولكن كمرحلة اولى تافقت انا وياها على 82 وهاني غاديا ومن بعد نشوفو...
أكدات لي كدلك على ضرورة شرب شاي اخضر او مشروب الاعشاب بين لفطور ولغدا وكدلك قبل تناول الكوتتي
ايوا هادشي لي كاين دابا حبيبتي اناقتي وفاين ما كان شي اتصال هاتفي معها نخبركم بيه
اه قالت لي لملحة نقصوها لانها كتخبي لما في الجسم+ منشربوش بززآآآآآف لان الجسم في مراحل الجسم الاولى كيخبي لما وكيثقال نشربو بين 1.5 الى 2 لتر ماء
هادا ماقالت لي نقلتو ليكم بكل امانة وصدق

ريما2010
03-02-2011, 11:57
الف مرحبا بك انيقتي ام زينب الله يحفظك انت وزينب يا رب العالمين .نزلي الوزن والطول باش نسجلك فهاد 15 يوم ديال الريجيم الرابعة الف مرحبا الريجيم موجود عبر كل الصفحات وخاصة 10 لولين والى حتاجتيه نزلو مرة أخرى.
مرحبا ندوشي نورتينا بوجودك معانا
ام المتقين الى قريتي تعليمات الطبيبة لي نزلت دابا غادا تشوفي شحال وليتي مشهورة في العيادات الطبية يالالا وشحال ديال الاجر عندك لاني عاودت للطبيبة على وصفة ديالك وسجلاتها عندها
الله يقبل ليك ويأجرنا كآآآآآآآآاملات يا رب
كنيزة نتي ديما عزيزة وفي القلب الله يحفظك متغيبيش علينا والله الى كنتوحشك بزآآآآآآاف
الاخت ليلتكم الف مرحبا كاين ما اكثر منك في الوزن انا حبيبتي نهار بديت راه يوم 14/12/2010 كانت فيا 107.5 ا لان شوفي الشريط ديالي 96.100 اي نزلت 11.4كيلو في 50 يوم او شهر و20 يوم فللهم لك الحمد على بركة الله ديري يدك فيدنا نزلي الطول ديالك باش نزيدك في الجدول وتبداي معانا الريجيم من ليوم اش بان ليك الحبيبة ..ها يدينا ممدوده ليك....تكلي على الله
نفس لكلام كنقولو للاخت نصيحة ..عزمي ونزلي الوزن والطول وها حنا معاك
52626

lolly
03-02-2011, 12:07
السلام عليك كيف صبحتو و كيدايرين لاباس عليكم

اناقة الله اخلي ليك راجلك و الرياضة كاتكون واقيلة مور الماكلة بساعة و نص ولا 2 سوايع و ملي دجي من لاصال حاولي تاكلي غير فاكهة او عصير خيزو راه الماكلة مور الرياضة كاتغلض و بزآآآآف انا كنت كانقتل راسي في لاصال 3 سوايع ماكانوقفش فيها و ماعمرني طيحت و ماكنتش كانفهم علاش الجواب هو اني ملي كانرجع كانطيح على الطابلة و طبعا الاكل لا علاقة له مع الريجيم او حتى الاكل الصحي ههههههههههه

روزي مزيان ملي كتبتي بالعربية حتى حنا كاتاخد لينا الوقت و لكن ضروري نحتارمو قانون المنتدى بارك الله فيك
روزي مابغيناكش غير طللي علينا بغيناك تشاركي معانا تعاودي لينا اشنو كليتي نزلي لينا حتى نتي الشهيوات لي كاديري باش اكون تواصل بيناتنا واعديني انك تبقاي تدخلي باستمرار روزي

ناوولي علاش هاد الوداع ياك لاباس ياكما تقلقتي عاوتاني من شي وحدة منا لاواه راه هضرنا دييييك المرة و تافنا اننا نحيدو سوء الظن و سوء النية و ادا شفتي شي حاجة ماعجباتكش قوليها ربما مفهومك خاطيء او سوء فهم كيفما وقع ديك المرة و لكن باش تخلينا هاكا وتودعينا ماشي ساهلة علينا خصوصا في هاد الرحلة لينا حنا فيها خاصنا نزيدو مازال نتعاوني باقين محتاجين لبعضنا اكتر من الاول عافاك لاما رجعي معانا

ريما الله انورك على كلامك الحلو طبعا بل اكيييييييد كلنا في دارنا و كلنا محتاجين لبعضنا اكتر من الاول لحقاش في الاول كيكون تردد او ضعف لان لان الوزن لي طيحناه عدد من الغرامات فقط و كاتحس براسها مافيها فايدة و ماعمرها توصل و لكن دابا طيحنا الكيلوآآات يعني كل وحدة فينا حسات بفرق فمابغيناش نضربو كولشي في الصفر ماخاصناش نضاعفو قدام اي اغراء و دابا حنا محتاجين بعضنا اكرت من الاول باش نعاونو بعضنا نكملو المشوار لي بديناه معا و مابغيناش لي توصل للوزن ديالها المتالي او غير قسربات ليه تنساحب لالالالالالالالالالا بقاو معانا مازال محتاجينكم

ريما صباح النور الغالية كيصبحتي من العيا ديال البارح
الله انور ليك طريقك ملاحظة في محلها انا حسبت بلا مانرد البال على التاريخ هادشي علاش نزلت النتيجة باش تشوفوها و تقولولي الملاحظات ديالكم و هادي اول ملاحظة انا شجلتها و نتسنا نشوف باقي الاخوات اشنو الملاحظة ديالهم
اما الجائزة راه ممكن اتقاسموها 2 ماشي مشكلة

ريما الله اجعل كل كلمة قلتيها في ميزان حسناتك الله وحدو للي غادي اجازيك خير الجزاء المعلومات للي كاتعطيها لينا راه قييمة بارك الله فيك و عاد كاتروصي علينا الوقت و الميزانية انا عارفة بللي الطبيب اخصائي تغدية مكلف و بقلبك الطيب ماكاتبخليش علينا الله اجازيك الفردوس الاعلى رفقة النبيين و الصالحين و الشهداء يا رب

ريما2010
03-02-2011, 12:08
بلا هضرة بلا كلام هادي مني ليك يا لوللي يا زينت لوشام نشيطة نحيلة بالتمام يد فيد كلنا نزيدو لقدام هادي مني ليك عربون محبة وسلام
52627

lolly
03-02-2011, 12:09
ام المتقين كيدوزتي نهارك و اشنو تغديتي

lolly
03-02-2011, 12:14
الله الله الله سعدآآآآآاتي و شكون بحآآآآالي و الله ماكانعرف شنو نقول قدام كلامك الموزون الحلو و العذب كلمة شكرا قليييييييييييييييييييييييلة في حقك و رغم ذلك كانقولي
شكرا

شكرا على الكلمات الطيبة و شكرا على الورد احلى ورد جاني في حياتي ريحتو واصلا حتى لهنا
و عاد الورد الاحمر يا سلآآآآآآم

lolly
03-02-2011, 12:15
ها المحبة لوتنها شرفاتنا و نوراتنا كيدايرة الحبيبة لاباس عليك

ريما2010
03-02-2011, 12:21
مزينو نهار فيه لحبق فيه النوار فيه المحبة لوطنها تسوى مليار..........توحشتك الحبيبة متصوريش شحال هازين حملك وهمك الله يوقف معاك ماراكش وحدك ولو مكتعرفيني لا انا لا لوللي لا لبنات شخصيا فراك فالقلب وربي شاهد

ريما2010
03-02-2011, 12:55
1ـ شوربة الكرعة الحمرا
1 كيلو كرعة حمرا ديال كسكسو
2ـ 2 بصلات مشلضين
3ـ 2ضروس ثومه
معدنوس ـ شوية بزار ـشوية كوزة محكوكة ـ فرماج لايت لافاش كيري او اي نوع
نشحر البصلة+ثوم في 2 معالق زيت لعود + كوزه +بزار ولما يتشحرو نزيدهم قطع الكرعة ولما تتشرب النسمة نضيف الما تقريبا ليتر او اكثر شوية ولما تنضج نطحنها في مولينكس ونردها فوق العافيه مع اضافة القليل من الملح والجبن والمعدنوس راها كاتجت رآآآآآآائعة
مقيلة بالدنجال و الطون من اختراعاتي العجيبة
دنجال مشوي في الفران+ شويه الحامض المعصور + كامون + معدنوس + مطيشه مكرضة بلا زريعة + قليل من الزعتر واليزير+2 ضروس توم
في مقلاة لا نعلم الزيت والحامض والكامون والمطيشة والمعدنوس والتوم ونضيف الدنجال المشوي مستف بقشورو ونقص العافية ونخليها تتشحر وبعد 5 دقايق نفرتت الطون من الفوق ونرش الزعتر وازير ونخلهيا شي 3 دقايق والله الي كيحمق همممممممممممممممممممم
بصحتكوم الغاليات هادا برنامجي ديال لبارح ايوا ديما حتى نجرب فراسي!!!!

lolly
03-02-2011, 13:09
وصفات غزالين و باينين لدآآآآآد تبارك الله عليك أ شميشة تجمع الرشيقات ههههههه

ام المتقين
03-02-2011, 13:15
السلام عليكم أختي ريما ماتصوريش شحال فرحت من كلامك العذب.... إن شاء الله ينفع بالوصفة كل وحدة تشربها يا ربي....
الله يجازيك كل خير حيت كتكتبيلنا معك نصائح الطبيبة.

بالنسبة لنهاري داز زويييننن هههههه تغديت روز وباسطا بالكريمة والعشاء وآآحد مولاتي بسطيلة
.
.
.
.
..
.
ههههههه ياك ما تيقتوني راني غير كنضحك غدايا كان بعض معالق عدس بلا خبز طبعا... مع شلاظة الخس وكويس ليموناضا ... كندير واحد ليموناضا كتجي زوية لي بغاها نكتبها ليه ههههه
من بعد غسلت مويعناتي ومشيت بيت فيه تلفزة وشعلت فيديو ديال وآاحد مدرب عندو شي حركات واو بقيت كنلعب رياضة حتة قلت صاف هادي والتوبة... إسمو billy blanks غير كتبو إسم ديالو فيوتوب وأجيلكم على حركات واو وخلاص.
من بعد غسلت وعيطت على مرات لوسي نخرجو ندورو وعطيناها للدوران حتى نسينا الساعة هههه جيت للدار وحلي راجلي لباب قبل مايقول شي حاجة قلت ليه أأووفف شحال زحام صعيب تخرج هههههه وكليت دانونة وجيت نعاود ليكم ودابا ماشيا نعس هههههههه توتة توتة خلصت الحدوتة

المحبة لوطنها
03-02-2011, 16:42
مزينو نهار فيه لحبق فيه النوار فيه المحبة لوطنها تسوى مليار..........توحشتك الحبيبة متصوريش شحال هازين حملك وهمك الله يوقف معاك ماراكش وحدك ولو مكتعرفيني لا انا لا لوللي لا لبنات شخصيا فراك فالقلب وربي شاهد

اش غنقول ليك كلام مشى نيشان القلب حتىدمعات العين و الله فرحني كلامك و كلام جميع الاخوات الله يخليها محبة ديمة

المحبة لوطنها
03-02-2011, 16:46
انا ديما ندخل و نقرا ليكم كاملين و انا تنحشم ندخل نشارك معاكم انا مملتزماش بالرجيم غير سمحو لي انا تنخد واحد الوصفةلتنشيط المبايض فيها العسل الحر وخصني ناخدها يوميا
ورجلي قال لي وخا تتخديها غير بقاي على الرجيم وانا تنحاول

المحبة لوطنها
03-02-2011, 16:51
ها المحبة لوتنها شرفاتنا و نوراتنا كيدايرة الحبيبة لاباس عليك

يسول فيك الخير الحبيبة والله استحي منكن وغير عضروني هد الايام وصافي

lolly
03-02-2011, 18:32
تبارك الله عليك ام المتقين معمرة نهارك بالمفيد

المحبة لوطنها نتي عندك عذرك ادا كان غير العسل الحر فكان ضن ماشي مشكل ادا لتازمتي بالريجيم و درتي الرياضة راكي ماغاداش دزيدي في الوزن و راه بالنا ديما معاك غير دخلي و هضري معانا

rosy
03-02-2011, 19:39
السلام عليكم كيف راكم ليوم انا فطرت ليوم بآتاي مغربي بلا سكر مع شوية الخبزالمحمص وقليل المربى الليمون عادي ماشي لايت حيت كيطيح لي الطنسيو غداتي كان عبارة على طجين مغربي بجلبان زيتون حامض ودجاج وصوب خضرة فيها الجزر لشو فلفلة خضراء لفيتة ليوم كلت هاكدا حيث كنت عند ديرماطلجست من بعد قهوة مسوسة عشاتي صوب بمبلموس \
شربة ريما الكرعة الحمرا غزالة انا كنديرها ونزيد فيها لاكريم فريش مكنشرهاش حيت الكرعة حمرا كتغلض
تحياتي

ريما2010
03-02-2011, 20:11
السلام عليكم كيف راكم ليوم انا فطرت ليوم بآتاي مغربي بلا سكر مع شوية الخبزالمحمص وقليل المربى الليمون عادي ماشي لايت حيت كيطيح لي الطنسيو غداتي كان عبارة على طجين مغربي بجلبان زيتون حامض ودجاج وصوب خضرة فيها الجزر لشو فلفلة خضراء لفيتة ليوم كلت هاكدا حيث كنت عند ديرماطلجست من بعد قهوة مسوسة عشاتي صوب بمبلموس \
شربة ريما الكرعة الحمرا غزالة انا كنديرها ونزيد فيها لاكريم فريش مكنشرهاش حيت الكرعة حمرا كتغلض
تحياتي
اختي روزي سبق لي ورحبت بوجودك معانا وطلبت منك تنزلي الطول ديالك والوزن باش نسجلك من هاد 15 يوم الماجية في الرجيم اي من 31/01/2011 الى 14/02/2011 يوم الميزان القادم لكن بشرط تبعي معانا نفس الريجيم او على الاقل تخبرينا بالريجيم لي متبعا لكن هادشي لي حطيتيه اليوم لا علاقة له بالريجيم الحبيبة فالمربى ممنوع في الرجيم الطبي لي متبعين وفمكانو عاملين الفرماج لايت كدلك الزيتون والجلبانة والجزر المطبوخ لالا يا روزي على كل حال غادي نعاود نزل ليك ولكل من يرغب في المشاركة معانا الريجيم لي متبعين ويااااااااااااااااارب حتلى نتي توصلي للنتائج الباهرة لي وصلنا ليها كلنا والف الف مرحبا بيك اختي.
بالنسبة للقرع الاحمر فهو مكيغلظش ابدا والقرع الاحمر هو اليقطين لي مدكور في القرآن الكريم ، قول الله تعالى ( وانبتنا عليه شجرة من يقطين) .
يحتوي القرع على حوالي 90% من وزنه ماء- فيتامين (a) بكميات كبيرة وهذا الفيتامين مغذي لغشاء العين ، ويحتوي القرع ايضاً على فيتامين (b) والكثير من الاحماض النافعة للجسم كما يحتوي على حوالي 90% من وزنه ماء و2 مليغرام دهون و10 مليغرام بروتين وحوالي 6غرام نشويات كما يحتوي على نسبة من الاملاح مثل الحديد والكالسيوم. و كثير من الاحماض النافعة للجسم ثبت ان القرع مفيد جدا لادرار البول و للمصابين بقصور في القلب و الكلى شرب عصير القرع على الريق ممتاز في مكافحة الامساك الحاد.

ريما2010
03-02-2011, 20:14
انا ديما ندخل و نقرا ليكم كاملين و انا تنحشم ندخل نشارك معاكم انا مملتزماش بالرجيم غير سمحو لي انا تنخد واحد الوصفةلتنشيط المبايض فيها العسل الحر وخصني ناخدها يوميا
ورجلي قال لي وخا تتخديها غير بقاي على الرجيم وانا تنحاول
حبيبتي المحبة لوطنها راني سولت الطبيبة فالتلفون بمجرد ماقريت ردك وحسيت بحيرتك وتساؤلك فقالت لي معليش تبع الريجيم وتكثر شوية من شرب الماء ومتخاف والو ايوا فرحاااااااااااااتك يالمحبة لوطنها ها لمشكل تحل يلله العزيمة العزيمة ومتبقاش تقول لي انا مبقيتش عاملة الريجيم راها كضرني ودني وقلبي مللي كنسمعها من عند شي انيقة عزيزة يلله من غدا بداي وميكون غير الخير الحبيبة الله معاك

ريما2010
03-02-2011, 20:17
فاينكم الهرابات انا هاد لعشية كاع ممشيت لخدمة فيا الرواح والرعدة مشكيت عليكم وقلت نتوانس معاكم ساعة هربتو

ريما2010
03-02-2011, 20:26
ريجيم ريما 2010
على الريق: كاس ديال الماء كبير
الافطار:
60 غ ديال الخبز الكامل من الافضل لي فيه النخالة و60 غ تعادل ربع كبير ديال الخبز+ فرماج+كاس حليب0%من غير دسم مع القهوة او الشاي
بين الافطار والغداء :
2 كيسان ماء كبار +شاي او قهوة (على حسب باش فطرتي يعني الى فطرتي بالقهوة وحليب خودي الشاي)
الغداء:خضر+بروتين+نشويات
1-صحن من الخضراوات النيئة (الجزر-مطيشة-بصل-فلفلة حلوة.........)+معلقة الى 2 من زيت الزيتون او اركان الى توفر+عصير الحامض+موتارد+بزار او اعشاب منسمة (معدنوس.ثومة...زعيترة)
2-خضر طازجة الا البطاطس والجزروالجلبانة ممكن ناخدو: لفت-لوبيا خضراء- شمبينيون-شفلور....ممكن تأخد الخضر كشوربة او مفورة ونسموها بالمنسنات السابقة الدكر.
3-100غ من لحم البقر(2 مرات في الاسبوع وفي الغداء فقط)وممكن نطيبو اللحم لي بغينا باضافة معلقة ديال زيت البلدية وممكن نشويه او نبخرو او في الطاجين مع بعض الخضر المسموح بها وكل المنسمات ممكنة الا الملح والمايونيز وحتى ماجي مسموح بها مع الشوربة
أو
150غ دجاج او الديك الرومي لاداند حتى هو 2 مرات في الاسبوع في وجبة الغداء
أو
-150غ سمك ممكن ناخدوه فوجبة الغداء 3 مرات في الاسبوع
4- مسموح نهار ايه ونهار لا ناخدو في الغداء: من 6 الى 8 معالق ديال: روز كامل riz complet او عدس او لوبيا بيضاء تسلق هده النشويات وممكن ان نضيف اليها طماطم وثوم ومنسمات فقط بلا دهن بلا ملح ونستعملو عصير الحامض وملي ومنعبروش بالمعلقة حتى نسلقوه
بين الغداء والعشاء
2- كيسان كبار ماء+ مشروب ساخن :شاي او قهوة او شاي اعشاب+1دانون لينيا الاحمر او اي دانون 0% دهون و0%سكريات +1 الى 2 فاكهة من نفس الصنف الا الموز والافوكا
أو
3 تمرات كبار+معلقة كبيرة لوز او كركاع
أو
2 مربعات متوسطين من الشكلاط الدي يصل الى 70% من الكاكاو
أو
1 BARRE PROTEINée

العشاء
1-خضر مسلوقة او مفورة او شوربة الخضار المسموح بها+100 الى 150غ من الدجاج او لاداند او السمك اوبياض 3 بيضات اما اللحم الاحمر فممنوع في الليل تماما وكدلك النشويات والخبز واخيرا ممكن ناخدو 20 الى 50 غ فرماج 0%

هدا هو الريجيم لي متبعة ولي عطاتني الطبيبة ورغم غلاء المتابعات ديال الاطباء المختصين في هاد المجال الا اني بغيت جميع حبيباتي يستافدو حتى لي مكيسمح ليهم الوقت باش يمشيو ويتبعو
هاني وفيت بالوعد وانا في انتظار اي سؤال منك انا رهن الاشارة والله يكمل علينا بخير

rosy
03-02-2011, 22:08
تحياتي شكرا بزاف وزني ٥٨ كيلو والطول ١م٦٥ ليوم خربقت رجيم حيت ماكنتشي في الداربالنسبة للمربى كيطيح لي لطونسيوكنعملو اكيفالوللسكر الا سمحتلي به أوكي والخبز ماشي مشكيل في العشاء والجزروجدت لولي قالت عصيرالجزروالسكسووالا البلبولة مسموح بهم
بالنسبة للرياضة كنمارسها ٣ في السيمانة جري وحركات الاخت ريما كنتمنا تجمعنا جميع وصفات الرجيم في صفحة جديدة وشكرا حبيبة ريما يمكن تقول لنا اسم الطبيبة اللي متبع عندها الى ماكين مانع

ريما2010
03-02-2011, 22:13
الان يا غاليات غادي نعطيكم اللائحة لي عطاتني الطبيبة نهار31/01/2011 ولي فيها المواد الممنوعة علينا في الريجيم ايوا يلله شمرو على سواعد الجد وقبل منزل هادشي بغيت نبلغكم امانة على رقبتكم ان شاء الله الله يجازيكم بخير يا اخواتي لي كتعرف شي وحدة معاها فالعمل او من العائلة او اي رابطة كتربطها بها تعطيها ريجيم ريما2010 مع لائحة الاطعمة الممنوعة والممكنة لي غادي نزل ليكم الان وكل وحدة تنواها لي اجر ومغفرة لوالدي رحمه الله وامي لحبيبة الله يشافيها لعل الله سبحانه وتعالى يقبلها مني صدقة جارية مني ليهم واكيد اي وحدة فيكم قامت بهاد العمل النبيل راه لها نفس الاجر وزيادة امانة عليكم ساعدوني في هاد الامنية الغالية.......والله ماغادي يضييع اجر حتى وحدة فينا وان شاء الله غادا تكون صدقة جارية ليا وليكم من بعد الممات ان شاء الله.

rosy
03-02-2011, 22:19
ان شاء الله علاش لا والله يجعلها ليك في ميزان حسناتك هادشي علاش طلبت منك طبيبة عقبل جارتي

ام جومانة
03-02-2011, 22:22
الله يجعلها ليك في ميزان حسناتك وصافي كوني هانيا

ريما2010
03-02-2011, 22:34
لائحة الاطعمة الممنوعة :
اللحوم
الغنمي- البط - لعجل الصغير- لحم البكري لي فيه الدهون -السقط - الكبدة
الشاركوتري charcutries بكل انواعها
الاسماك
الاسماك المرقدة في الزيت - السمك المدخن fumé - السمك المملح - كبد الحوت - بيض الحوت - السمك المصبر conserve
المواد الحليبية laitages
الحليب الكامل والقليل الدسم - اي نوع من الجبن فوق 20% من الدسم
الخضر
جزر/ خيزو طايب باي شكل - الخضر المصبرة في اي نوع من لاصوص - جلبانة -الباربا - الزيتون بنوعيه الخضر والاسود
الفواكه
لافوكا - الموز - لاكاجو والبستاش
النشويات
البطاطا -البطاطا المقلية بمحتلف الاشكال - الروز الابيض - الخبز المصنوع من الدقيق الابيض /الفورص - الدرة -الفول
الحبوب /céréales
جميع انواع الفينواز -البسكويت- البريوش - الكرواصة - البيتزا والكيش
السكر
السكر بجميع انواعه الا سكر : سبرتام او ساكارين لمن لا يقوى على الاستغناء عليه - سيرو -الكونفتور - العسل -جميع انواع الشكلاط الا الشكلاط فوق72% -كلاص
الدهون
الزبدة بمختلف انواعها حتى المخففة allégé -المقليات -زيت نوار الشمس -زيت الدرة- زيت المائدة
من كل قلبي نتمنى نكون ترجمت اللائحة كما انزلت والله يقبل لينا جميع وتستافدو اكثر يا لغاليات

ريما2010
03-02-2011, 22:36
اناقة 1980 ام المتقين روزي لوللي كنيزة تقبلن كل الحب والمودة مني والله الدي لا اله الا هو احبكم في الله

ريما2010
03-02-2011, 22:38
واش بغيتو نزل ليكم لائحة الاطعمة المسموح بها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا رهن اشارتكم وكل شي كنكتبو كينطلق من قلبي مباشرة ليكم

rosy
03-02-2011, 22:43
احبك الذي احببتنا فيه جزاك الله خيرا

lolly
03-02-2011, 22:43
الحبيبة روزي سمحيلي إدا قلت ليك غداك ماعندو حتى علاقة مع الريجيم ههههههه المربى قلتي كيطيح ليك الطنسيو !!!! واخا إوا شنو نديرو في جلبانة ؟ زيتون؟ الدجاج اكيد بالجلدة ديالو؟ و الشربة لي فيها خيزو؟؟ إوا فيناهو الريجيم
الكوفيتير حيديه خودي ديال الريجيم و إدا كان علي الطنسيو عندك الحق في 3 تمرات
طجين ممنوع : فيه الزيت + الدجاج خاصو اكون محيد ليه الجلدة
الجلبانة و خيزو ممنوعين طايبين فيهم سعرات حرارية عآآآآلية
كانتمنى نكون فدتك الغزالة روزي و بقاي تنزلي بحال هاكا التقرير ديالك باش نشوفو الاخطاء لي كاديري في الماكلة
آه حاولي ديري التوقيع ديال الاوزان بحالنا باش تفرحي براسك و راكي وليتي وحدة منا سعداتنا بيكو ان شاء الله في الميزان الجاي ادا لتازمتي بالريجيم غادي تكون مفاجأة ملي تشي راسك نزلتي غير تشجعي

ريما سبحان الله نفس الجواب الله انور ليك طريقك
مايكون عندك باس هانتي شوفي قطعي واحد البصلة على 2 و حطيها حداك راها كاتمتص المرض و حتى مللي تنعسي ديريها حدا راسك و تشوفي كيغادي تصبحي و ماتقوليش ريحتها لحقاش اصلا ماغاديش تشميها ادا كان فيك الرواح و الله اجيب الشفاء

روزي انا كنت قلت عصير الجزر هو خضر ماشي طايب لحقاش معروف الجزر طايب ممنوع هادشي علاش ماكملتش الجملة هههههه

ام المتقين
03-02-2011, 22:46
الله يجازيك بخير ريما ويحققلك كل ما في بالك.
الله يجعل كل حرف كتبتيه باش تفيدينة حسنة عند الله تعالى.... يآآرب عاون ريما وسهل ما صعاب عليها كيف ما هي عاوناتنا

يييه نزلنا ما ناكلو هههههههه

knizza
ختي ريما بارك الله \فيك الحبيبة الله يرحم الوالد ويغفر ليه ويشافي لميمة وجميع امهات المسلمين[/color]

lolly
حبيباتي كنت باغا نبقا معاكم شويا ساعة الباتري ديال البيسي سالة و مافياش لي هبط لتحت باش نجيبو
غير بغيت نقول ليكم بللي اختنا الصابرة راها كاتسلم عليكم و كاتطلب منكم تدعيو معاها راها غدا ان شاء الله واقيلا اديرو ليها اجهاض دعيو معاها عافاكم و دعيو مع كل من ريما و المحبة لوتنها و كنيزة و ام المتقين بالدرية الحسنة الصالحة يارب غدا الجمعة آه و ماتنساوش صورة الكهف بيسلامة

lolly
03-02-2011, 22:47
احلام سعيدة غادي اتطفا دابا
بببببآآآي

ريما2010
03-02-2011, 22:49
حبيباتي كنت باغا نبقا معاكم شويا ساعة الباتري ديال البيسي سالة و مافياش لي هبط لتحت باش نجيبو
غير بغيت نقول ليكم بللي اختنا الصابرة راها كاتسلم عليكم و كاتطلب منكم تدعيو معاها راها غدا ان شاء الله واقيلا اديرو ليها اجهاض دعيو معاها عافاكم و دعيو مع كل من ريما و المحبة لوتنها و كنيزة و ام المتقين بالدرية الحسنة الصالحة يارب غدا الجمعة آه و ماتنساوش صورة الكهف بيسلامة

لوللي سيري جيبي شارجور ديال البيسي بلا عكز انا ليوم معاكم حتى تجريو عليا وشلا مازال منحكيو وبغينا نديرو شي دعيوة جماعية لاختنا الصابرة يلله هاني كنتستى ياك ام المتقين وكنيزة واناقة؟

rosy
03-02-2011, 22:49
كيف قلت احبيبة تاعي ليوم اللي خدته روبو وشكرا بزززاف ما يكون عندك باس حبيبة ريما

ريما2010
03-02-2011, 22:51
اناقة 1980 ام المتقين روزي لوللي كنيزة ام حمزة تقبلن كل الحب والمودة مني

ريما2010
03-02-2011, 22:52
كيف قلت احبيبة تاعي ليوم اللي خدته روبو وشكرا بزززاف ما يكون عندك باس حبيبة ريما

انا اضفتك للجدول يا روزي الرائعة لكن ضروري تعطيني امتى غادي تبداي الريجيم فعليا باش نزلو في الجدول

rosy
03-02-2011, 22:52
عافكم ما دعيوا معاي حتى انا ربي يسهل لي المعسر ولجميع المسلمين ان شاء الله

knizza
03-02-2011, 22:53
اختي لوللي بارك الله فيك ويخلي ليك وليداتك
الله يخفف عللى اختي الصابرة ما بيها ويرزقها الذرية الصالحة ويفرح كل الاخوات بالذرية الصالحة

rosy
03-02-2011, 22:57
آنا راني ديما معاكم امتبعه غير اخدت ليوم روبو حيت عييت ان شاء الله نهار السبت ٥ فبراير

ام المتقين
03-02-2011, 22:59
يا ذا الجلال والإكرام يا حنان يا منان يا من بيده الخير كله يا مجيب الداعي إدا دعاه.. ها نحن ندعوك ربنا فاستجب لنا .. ندعوك دعاء غيب لتشفي أختنى الصابرة وتلهمها الصبر والقوة على ما هي فيه. اللهم عوضها عن ما فقدته خيرا اللهم عوضها عن ما فقدته خيرا اللهم عوضها عن ما فقدته خيرا اللهم عوضها عن ما فقدته خيرا..
اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب

knizza
03-02-2011, 23:01
لرشيقات بغيت نطلب منكم واحد آلطلب متبخلوش علي
لله هزو كفوفكم ودعيو معايا هاد ليلة الجمعة يفرحني ربي بالذرية الصالحة محتاجة دعواتكم

ريما2010
03-02-2011, 23:12
لائحة الاطعمة المسموح بها :
اللحوم
اللحوم القليلة الدهون خاصة البكري -لحمام-الدجاج بدون جلد- لاداند
الشاركوتري charcutries كلها ممنوعة
الاسماك
جميع انواع السمك الطري خاصة الحوت الحر او الابيض -الكوكياج- بوزروكles moules -الطون او السردين المصبر في الماء والسمك كما هو وارد في ريجيم ريما الصحي يجب ان يؤكل حتى 3 مرات في الاسبوع
المواد الحليبية laitages
الحليب لايث 0% بتي سويس لايث -ياوورت 0%
الخضر
الدنجال -اسبيرج-الكرافس-الشفلور-الملفوف- الكورجيت الكرعة الصغيرة- بروكولي- لانديف- السبانخ- البصلة- مطيشة- الفلفلة- البسباس- اللوبيا خضرا - الخص- اللفت- الفجل-
الفواكه
في الوقت المخصص للفواكه اي بين الغدا ولعشا يسمح ب 1تفاحة او 1 بوعويدة او 1 برتقال او 2 مندرين او 1 بملوموس اونص بطيخة او 250 غ دلاح او 2 خوخات او 2برقوقات او150غ فريز او 150غ فرومبواز او 2كيوي او1/4اناناس او100غ حب لملوك او100 SALADE DE FRUIT مرقدة في الحامض وبدون سكر
النشويات
الوز الكامل بنخالتو- معجنات ديال القمح -كسكس ديال القمح-عدس-حمص-لوبيا بيضا ولكن كنعبرو بين 4 الى 8 معالق متوسطين من حاجة من هادشي بعد ان ينضج
الحبوب /céréales
الخبز الكامل- خبز تافارنوت-الخبز المحمص
السكر
سبرتام او ساكارين لمن لا يقوى على الاستغناء عليه
الدهون
بالنسبة للسلطة يسمح فقط بزيت العود او اركان
بالنسبة للطياب زيت العود
من كل قلبي نتمنى نكون ترجمت اللائحة كما انزلت والله يقبل لينا جميع وتستافدو اكثر يا لغاليات
كنظن دابا كلشي واضح يلله يا حبيباتي ها كلشي حطيتو بين يديكم مبقا عليا والو بقا غير نتوما تجتاهدو والكمال على الله

[SIZE="6 "رب اشرح لي صدري و يسر لي امري و احلل عقدة من لساني يفقهوا ق

rosy
03-02-2011, 23:25
الله يجزيك بالخير وأسأل الله الحنان المنان الوهاب القهار ذو الجلال والاكرام ينول كل وحدى مبتغاها ويرزقنا الجنة جنة الفردوس الاعلى رفقة سيد الخلق حبيبي رسول الله عليه ازكى الصلاة والتسليم وجمعة مباركه ان شاء الله
استودعكم الله

ريما2010
03-02-2011, 23:27
لبنات الغاليات كلنا نهزو كفوفنا لله عز وعلا ونطلبوه
بعيون دامعة وقلوب خاشعة ياااااااااااااااااارب الارباب يا حي يا قيوم يا من لا يعجزه اي شيء اشف اختنا الصابرة واجبر عظمها واشف ضرها وعوضها ما ضاع يا ارحم الراحمين يااااااااااا الله يااااااااااااااالله يا الله يا حنان يا منان نسالك باحب الاسماء اليك الدي ادا دعيت به اجبت وادا استرحمت به رحمت ان تكون لاختنا الصابرة وليا ونصيرا اميييييييييين
اللهم يا ربنا ويا سيدنا ويا مولانا حقق امنية اختنا المحبة لوطنها وكنيزة وروزي ورقيا وريما2010 وارزقهن الدرية الصالحة المعافاة خلقة وخلقا يااااااااااااا الله استجب دعوتنا يا دا العز والكرم يا دا المجد والنعم يا من لا يهتك الستر ولا يكشف الجريرة اجب دعوتنا يا الله
يا غيااااااااااااااااااث يااااااااااااااااا غياث اغث كل مكروبة وفرج همها وكربها لميونة روزي سمية وام اية وريما 2010 وميس فتيحة وهنودة وام سامي نصيحة وسهام الجي لوتيسيا ........... اللهم اصلح درية لوللي وسمية وام يوسف واناقة وام صفا وام زينب وكل من له درية وكل من له عند حاجة اللهم اقض حاجتنا وحاجتهم برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم رد غيبة سلفية مغربية وليلى003 وام وئام ومامات شادي وميس فتيحة واحبك ريما وبسم الله وياسيرا منى ستيل مها قطر كوثر المغربية ياسمينة 011
اللهم كن وليا ونصيرا لكل المسلمين اينما كانوا اللهم فرج كرب اخوتنا في مصر وفي كل العالم يااااااااااااااااااااااااا الله يا الله اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبة وعلى امهات المؤمنين وعلينا معهم يا ارحم الراحمين[/color]

knizza
03-02-2011, 23:32
اللهم استجب اللهم استجب امين آ مييييييين
بارك الله فيك اختي ريما ويسهل عليك دنيا و آ خرة

نمشي نوجد عشاتي انشاء الله
تنبغيكم بزاااف

ريما2010
03-02-2011, 23:34
مرحبا بك يا راجية كرم الله الله يكرمك برحمة الله حنا واياك ان شاء الله شرفتينا بمرورك