المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل الرشيقات الجزء الثالت من التجمع من اجل الريجيم الطبي المتأني الصحي .هنيئا لنا

الصفحات : 1 2 3 [4] 5 6 7 8 9

louna13200
17-03-2011, 14:53
http://www.coaching-minceur.ch/cm/exercices-minceur exercice dial spor

ام جومانة
17-03-2011, 15:12
[QUOTE=hasnaa007;3167805]شكرا اناقا على الاجابة و الله يكمل عليك بالخير و تهلاي ف راسك غي عندي سؤال اخر وسمحو ليا الى كترت فالاسئلة بغيت الطريقة ديال طياب القطاني نشكلو بيهم المائدة الريجيمية

[/QUOTE

هنتي أختي تندير واحد شلاضة العدس تجي زوينة
تنشد العدس نصلقو من بعد يبرد من بعد تأخديه تشلضي عليه بصيلة صغيرة + شوييييية الزيت الزيتون + خل + ملح + كمون وكليه تيجي شهوة منو والله ولكن متفوتيش 6 حتى ل 8 معالق

ام جومانة
17-03-2011, 15:14
ارجوكم الرابط ديال رجيم و صوبات
اختي اناقة 1980 يمكن تلاقينا فيالمنتدى هادي شحال مبروك الحمل واش هادا الحمل الاول

يمكن أختي الله أعلم والله معقلت ياكما نتي لي في السعودية سمحي لي الزهيمر بدا يشتاغل هههههههههههه ربي خليك أختي والعقبا ليك

ام جومانة
17-03-2011, 15:17
ريما دخلي طمنينا عليك وعلى ميمتك ياربي تشافيها يااااااااااربي
منى الله يفك ضيقتك على خير ويسهل ما صعاب آآآآآآآآآآآآمين

ورقة الحنة
17-03-2011, 17:14
السلام عليكم االبنات كدايرين اتمنى للجميع الصحة والسلامة ومزيد من العزم والارادة
اولا اتمنى للاخت منى التوفيق والتيسير وان يسهل لك جميع الامور ويسدد خطاك--- ولجميع المسلمين
امين يارب العالمين
اختي لولي بالنسبة للعادات السيئة في الاكل فحدث ولا حرج ففي السابق كنا نرتكب اخطاء كثيرة من ناحية طريقة الطبخ وكذلك كمية الاكل واوقات الاكل(المعدة مسكينة متترتاحش)اما الان والحمد لله اصبح كل شئ واضح ومفهوم بفضل الاعلام الجيد والمفيد فهناك العديد من القنوات الهادفة التي تذيع برامج تثقيفية في التغذية كنت من المتتبعات لقناة الصحة والجمال وغيرها يستدعون دكاترة في المستوى امثال الدكتور يوسف خالد الدكتور اسامة حجازي والكثير(يمكن ليكم تبحتو على هذه الاسماء في google وستجدون العديد من الفوائد) وحضا موفقا
سمحو لي مقدرتش نكمل لان ولادي تيبكو بغيين يرضعو الى اللقاء

القانتة لله
17-03-2011, 17:40
أختي أم محمد أمين ضروري في الأول كاتجي صعيبة لكن من بعد غادي يبقى يجيك الريجيم عادي و فينما تكون شي مكلا ماشي صحية ماتقديش تاكلها الله يعينا يارب . أما بالنسبة لكريم إلا كانت 0% كنظن ممنووعاش و الله أعلم . و أنت من أهل الجزاء أختي

أختي رحماك يا رب الريجيم راه في الصفحة الأولى و الصوبات في الصفحة 2 و مرحبا ا بيك معانا .

أختي لبنى تبارك الله عليك تقريرك هو هداك . الله يجازيك بخير على الرابط

أختي أم عبدو الله يخليك ولادك و شكرا على المعلومات ....

hasnaa007
17-03-2011, 18:19
التقرير اليومي الفطور خديت حليب بنسكافي + خبيزديال الدار+ فريميجة
الغدا خديت كويرات ديال السردين من غدا الدار+ سلطة مطيشة بالفلفلة + خيزو محكوك مع الليمون
سناك كاس ديال الويزة
العشا نديرصوبة ديال القرعة حمرا+ دانون وكنحاول نشرب بزاف ديال الما وخى البرد كيكون صعيب

mouna31
17-03-2011, 19:34
والله اني احبكم في الله راني حاسة وسط عائلتي لهدا ابغتكم تعيطولي باسميتي خديجة وشكرا لكل من دعى معي
ام عبدو الله يخلي لك ولداتك وشكرا
لولي الله يفرحك بلبغيتي
اناقة الله يفكك على خير
madouche et omouchahboune مرحبا بكم معانا
والله يسهل على الجميع والله يشافي امهات المسلمين اجمعين

louna13200
17-03-2011, 19:52
و العشا درت 2 بيضات ف مقلاة مع معلقة د زيت بلديية بلا ملح و1 خيزو محكوكة و نص مطيشة مع موتارد و خل و مورسو فورماعي يممينتال و كبل ل ماكلة كليتت تفاحة

lolly
17-03-2011, 20:21
اناقة هادشي للي سامعة عليه مفيد بزآآآف ادا خديت منو زلييفة صغيورة في السناك درت عليه الحليب صخون و جا مابيهش في الاول جاني باسل مابغيتش ندير ليه الملح ساعة ولفتو غير ماعرفتش شحال ناخد منو واش نقدر ناخدو في الصباح و في الليل و كل نهار ولا لا فينك يا ريما ؟؟!!!!
اكيد غادي تفرحي هادي شهادة تعتزي بها من عند طبيب الله افرحك ديما غير كون ستغليتي الفرصة و سولتيه على النمط ديال الريجيم و تشرحي ليه و سوليه واش تقدري تكملي عليه واخا مع الحمل
الله اتبت الحمل ديالك

ماجدة آه راني سامعة عليها العجب ديال المنافع لدرجة بقيت كانقول زادو فيه هههههه سبحان الله و عاد كانت خرجاتو ليا الطبيبة ديال النسا مللي كنت حاملة بولدي هادي كتر من 3 سنين شريتو من فرماسيان و كليت منو غير شويا ماعجبنيش و لحتو هههههه ملي سولني راجلي عليه قلت لو كليتو كامل هههههه دابا عاد تنادم عليا الحال كون خديتو في وقت الحمل كون فادني في بزآآاف ديال الحاجات ههههه

حسنا فعفلا نيت الشطيح كيحرق غير شطحي مع راسك هههههه

ندوش امين يا رب مبروك عليك 4 كيلو لي مشاو مشيا بلا رجعة و لعكوبة للباقي ان شاء الله غير كملي معانا و كون خير ان شاء الله

ام محمد امين هآآاودني منك حيدي ديك البسكوتة باينة فيها ماشي ديال الريجيم ياكما بغيتي شريصة من عندي !!!!
المايونيز و كل ليصوص ممنوعين في المرة ، اما الاطباق الجانبية تقدير ديري السبانخ على طريقة البقولة انا كانديرها تقريبا نهار آه و نهار لا او ديري زعلوك ديال الدنجال انا كانشري الدنجال شي كيلو كاندخلو كوللو للفران اتشوا كانقيه كامل و نديرو في طاسة و ندخلي للتلاجة كل مرة ناخد منو شويا نديرو إما زعلوك بالطريقة العادية اول على طريقة ريما للي في ملف الوصفات كاتشحريه و كادزيدي العطرية + جنجلان و لكن انا كاندير إضإفات هههه كانشحر البصلة و التومة و كانزيد الهبرة ديال الدنجال كانمعسو كاندير العطرية و كانزيد الجنجلان و زريعة الكتان كيجي مقرمش و لكن كاندير دنجالة وحدة ليا بحدي هههههه و تقدري ديري مازال زعلوك ديال الشيفلور حتى هو كيجي زوين او كاتشوي في الفران فلافل ملونة + مطيشة كلهم في الفران و كاتنقيهم و كاتشحريهم مع ملعقة زيت العود و دزيدي عليهم هبرة دنجال و تحكي عليهم زعتر كادجي هآآائلة كانتمنى نكون فدتك
الكريمة فيها مواد دسمة بكترة داكشي علاش ممنوعة ديري كراتان بالفروماج لايت كجيجي زوين و بقاي تدخلي الجنجلان و زريعة الكتان في الاطباق ديالك كيزيدو لدة و فائدة

لونا تقريرك هو هاداك ماعندي مانسالك تبارك الله عليك غير كملي بحال هاكا

ام عبدو الله اخلي ليك الكتاكيت و احفظهم ليك ربي من كل شر سعداتك بالقنوات حنا ماعندناش

حسنا تقريرك هو هاداك غير ماتكتريش من الحوت الازرق راه دسم كتري من الحوت الابيض

منى ( خديجة ) الله اسهل عليك ماصعاب يا رب لونا 2 بيضات كاملين في الغدا بزآآآاف

mouna31
17-03-2011, 20:34
التقرير اليومي
السحور حليب+ خبز+فرماجة
الفطور الشوربة الحارقة+ 100غ لاداند مشوي + خيزو محكوك باليمون
كنت صايمة الله يقبل منا ومنكم صالح الاعمال

ام مريم وياسين
17-03-2011, 20:59
السلام عليكم كيف حالكم لاباس عليكم
الاخت مونا مقاصحاش عليك داك الريجيم مع الصيام؟

ro7mak ya rab
17-03-2011, 21:20
ختي اناقة انا من مغرب
شفت في برنامج 90دقيقية في قناة المحور انا الماء قبل الاكل تيدير احساس بشبع غير لثواني و ان الماء وسط الاكل متيديررش الكرش
بتسبة اتي عوصوه بالنافع البلدي مطحون كنت تنديرو و انا حاملة بحال الا غاديري لويزة حيت لويزة تدير غازات

غادي تقولو تتبان علينا ان مهتمة ببرامج الصحة بزاف.

mouna31
17-03-2011, 21:56
السلام عليكم كيف حالكم لاباس عليكم
الاخت مونا مقاصحاش عليك داك الريجيم مع الصيام؟

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?184757-لكل-الرشيقات-الجزء-الثالت-من-التجمع-من-اجل-الريجيم-الطبي-المتأني-الصحي-.هنيئا-لنا/page77#ixzz1G
انا اول مرة نصوم مع الريجيم الحمد الله داز انهار مزيان

ورقة الحنة
17-03-2011, 23:21
مساء الخير لجميع الاخوات كدايرين لباس عليكم
شكرا جزيلا اخواتي ماجدة لولي منى(خديجة) على دعواتكم واتمنى لكم كل السعادة والتوفيق ولكل الانيقات الرشيقات
تقرير اليوم
قبل الفطور: 2 كيسان الماء
الفطور: اتاي مع طريف ديال الحرشة الشعير(وكيف ماقالت الاخت الطبيبة ديالنا راها صحية انا تندير فيها الشعير والخميرة ملحة وشوية الكمون
الغذاء: دجاج منزوع الجلد مفور مع خضر (بروكلي و شفلور)وخديت معاه بصلة مشرملة بملعقة زيت الزيتون مع شوية الخبز ديال القمح الكامل
سناك: عصير البرتقال الطازج ومن بعد قهوة بالحليب طبعا بدون سكر
العشاء: فواكه(تفاح اجاص) طبعا الماء من قبل وبعد الاكل

اختي رحماك يارب راه الماء مخصوش يكون وسط الماكلة الا للضرورة بشهادة العديد من الدكاترة وتيقولها محمد الفايد في اللقاء المفتوح
تحياتي للجميع تصبحو على خير

zineb hayati
18-03-2011, 00:44
السلام عليكم أخواتي كيدايرين لباس عليكم كنت اليوم صايمة و جاتني السخفة ماشكيت عليكم واقيلا مع الرضاعة ضرني الحال
أما العادات السيئة فشحااال من عادة كانت فيا خايبة أولها الماكلة بلا وقت ناكل فكل وقت و اللي لقيت يا خضر ياحلوى أي حاجة كتكال نلقاها قدامي خاص فمي مايهداش من المضيغ ههههه و العشا ديما كنت كناكل قبل مانعس مباشرة كنت دايرة بحال شي غولة ههههه أما دابا الحمد لله ربيت راسي على الوقت و ضبط النفس واخا مرة مرة كنبغي نضعف لكن كنحاول نشد راسي
الله يسمعنا خير على أم ريما و أم لولي وعكوزتها إن شاء الله يكونو بخير
فلفطور خديت 2 زلايف شوربة حارقة للدهون مع طريف صغير خبز وبيضة مسلوقة من بعد ساعة خديت أتاي وبسكوي خاص للريجيم بدون ملح و سكر ثم للعشا خديت ليمونة و دانون و الما بطبيعة الحال

رقيا
18-03-2011, 08:31
السلام عليكم اخواتي كيف احوالكم مع الريجيم وشهيواتو اختي ريما مايكون باس عند الميمة الله يحفظها ليك اختي لولي شخبارك كيف حال الوليدات غير سمحولي تعطلت على باش نحط الوزن الجديد لحقاش متنخرجوج من الدار بسبب الخوف انا عنخليه حتى المرة الجاية ان شاء الله ونزل الوزن ديالي سلامي لجميع الاخوات ومرحبا بالجدد شفتي ريما دارنا صارت كبيرة ماشاء الله .الله يرزقنا الصحة والعافية ووالوزن المتالي

lolly
18-03-2011, 09:17
صباح النور عليكم كيصبحتو لاباس عليكم كانتمنى ليكم جمعة مباركة يا رب إتقبل صيامكم لي صام البارح و صلاتكم و متنساوش صورة الكهف و شي دعيوة في ظهر الغيب لي باغادي دير شي حاجة الله اسهل عليها و يسر ليها و باغين الوليدات يا رب ترزقهم الدرية الحسنة الصالحة يا رب و للي باقي مامزوجاتش يا رب ترزقهم الزوج الصالح و يارب تشافي امهاتنا يا رب شفاء لا يغادر سقما اللهم آمين

منى الله اتقبل صيامك و قيامك يا رب و ماتنسايناش بشي دعيوة عافاك

رحماك بارك الله فيك علي معلوماتك و مزيان ملي كاتبعي البرامج الهادفة و الصحية غير الما وسط الاكل بزآف ديال الاطبة كيمنعوه

ام عبدو الخبز ممنوع في الغدا و العشا عوضيه بالمعجنات من 6 حتى 8 معالق او روز او قمح او برغل الخبز لا اما الباقي تبارك الله عليك هو هاداك
انا متافقة معاك علي الما وست الاكل

فعلا نيت كان ديما فمنا مايرسا من المضيغ و المعدة مسكينة ماترتاح و لكن دابا الحمد لله عجباتني الكلمة لي قلتي ربيت راسي على الانضباط هههه عندك الحق هي مجرد تربية و عادة
آمين يا رب الله ازيد في راحتهم يا رب و لكن ريما مادخلاتش تطمنا الله اعلم شنو واقع الله اسمعنا خبار الخير
ت
قريرك هو هاداك تبارك الله عليك الله اتقبل غير هاد المرة تسحري مزيآآآان راكي كاترضعي

رقيا الحمد لله ملي نتي على خير و الله كنت مشوشة عليك خصوصا مع تطور الاحدات عندكم اختي غير بقاو في الدار ماعندكم فين تخرجو غير ماتغبريش علينا عافاك و كيغادية مع الريجيم

hasnaa007
18-03-2011, 11:04
السلام عليكم و صباح الخير عليكم جمعة مباركة
يا ربي تسمعنى اخبار الخير على مامات ريما و تكون صحيحتها تحسنات الله يشافيها و يعافيها ختي ريما طمنينا عليك الدار بلا بيك ناقصة
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفي كل مرضى المسلمين

ام محمد امين05
18-03-2011, 12:36
سلام عليكم اخواتي العزيزات نتمنا اتكونو في احسن الاحوال
اختي لولي بارك الله فيك ربي اجازيك احسن الجزاا انتي اجميع الاخوان الي فادوني
انا انشاا الله غندير اكبر مجهود باش نوصل للوزن الي بغيت
غير هاد البيدايا جاتني شوية صعيبة حيت كيما قلت ممولفاج الالتزام بوقت دلمكلا
او تاني حاجا منعرف اشنهو اصحي المدرولاكين معاكم انشا الله غنتعلم وخا بشوية ههههههههههه
تقرير اليوم
قبل الفطور. كاس الما
الفطور. كاس شاي مع خبز افرماج
سناك.
2كيسان دالما. كاس حليب بنسكافي
لعد
انشاا الله. رز مع طريف دجاج مع. سلطة الفلفل ا طماطم و لوبية شنفت فلفل و مطيشة اسلقة الوبية جمعتهم شحرتهم في ملعقة زيت العود مع ثوم اخلطهم مع الارز صراحا جاو لداد
قلولي مشحال دلمرات نكلو ارز في اسبوع
سناك.
كاس لبن مع تفاحة
لعشا
دانون مسوس مع 2بياض بيض

نتمنا اكون تقريري مزيان هههههههه
اشكرا مرا اخرا لجميع الاخوات

اللهم اشفي كل مرضا المسلمين االلهم اشفي والدة اختنا ريم و اخواتينا كلهم اشفي لهم امهاتهم يارب
اللهم ارزق الدرية الصالحة لكلي محرومة
اللهم فرج هم كل مهموم ووسع عليها ورزقها ونول لها ما في بالها وحقق لها ما تتمنا
ياااااااااااااااارب ياااا مجيب الدعوات

روح العطاء
18-03-2011, 13:29
لبنات جمعة مبارك انشالله باش ماتمنيتو الله يشفي مرضى لمسلمين يا رب

القانتة لله
18-03-2011, 14:09
السالم عليكم الرشيقات ، جمعة مباركة و الله يسر أمور جميع المسلمين و ارزق كل وحد شنو كيتمنا يارب العالمين

القانتة لله
18-03-2011, 15:18
تحية للأخوات الحاضرات أناقة و رقية ، لباس عليكم ؟؟؟ جمعة مباركة

ام مريم وياسين
18-03-2011, 16:20
السلام عليكم جمعة مباركة عليكم مكاين حتى واحد باينة شي قصرية مخمخة هده
فطوري اليوم ***** مع الحليب + تفاحة
الغدا : صدر ديال بيبي مع الخظر في الطاجين غزااااااااااال
العشاء : غادي انشاء الله يكون فاكهة مع دانون

lolly
18-03-2011, 16:50
ام محمد امين آه تقريرك غزال انا متافقة معاك بللي البداية كانكون صعيبة و لكن غير تشجعي راكي من بعد غادي تولفي و سبحان الله غادي إجي واحد الوقت ملي تفكري راسك كيفاش كنت غادي تبقاي تضحكي على راسك هي غير مسألة ولف و عادة الروز عندنا واقيلة 2 مرات في الاسبوع حتى القطاني اللوبية و العدس حتى هوما 2 مرات في الاسبوع من 6 حتى 8 معالق و زلمعجنات حتى هوما
اللهم آمين يا رب تكون ساعة استجابة

ماجدة و رمانة و برطال و نهاركم مبروك

فلورا تقريرك هو هاداك غير خودي مشروب اعشاب بين الفطور و الغدا و سناك بين الغدا و العشا ضروري

lolly
18-03-2011, 16:57
شفت الرشيقات غابرين اليوم فينما ندخل نلقا راسي بحدي فين مخشيين ماتقولوش طايحين على شي كصعة ديال كسكسو انا صباعي ضروري بالقريص خاصني كونجي ههههه

lolly
18-03-2011, 17:23
عندي ليكم خبر زوين ريما كاتسلم عليكم كاملين كل وحدة باسمها و قالت ليكم غير سمحولي راها مشغولة مع الناس كيجيو اطلو على ماماها الله ازيد في راحتها

hasnaa007
18-03-2011, 17:27
لولي غي انا و ياك لي حاضرات واقيلا هاد الغدارات كلاو كسكسو و نعسو غي هو لي تيرخي
و فصراحة حتى انا كليتو ما قدرتش نقاوم ولكن ما كترتش صراحة ما تنقاومش كل ما يؤكل في القصعة ختكم دكالية
و نتي لولي اش تغديتي ليوم

hasnaa007
18-03-2011, 17:34
لولي شكرا على توصيلك للسلام و نتي اش خبار الميمة و عدوزتك نتمنى يكونو بخير و الله يشافي الجميع يا رب
مرحبا بسلامك ريما و حتى حنى قلبنا معاك و الله يزيد في راحة الوالدة

mouna31
18-03-2011, 17:35
شكرا لولي اطمنتتا على ام ريما الله يشافيها بلغي لها سلامنا
لولي انا لغتقرصيني من بعد السبت والاحد حيت نوية انشاء الله انسافر وراك عارفة الريجيم اصعيب عند الناس ولكن انا غنحاول
حسنة كليت سكس وجدي افخداتك

hasnaa007
18-03-2011, 17:48
شكرا لولي اطمنتتا على ام ريما الله يشافيها بلغي لها سلامنا
لولي انا لغتقرصيني من بعد السبت والاحد حيت نوية انشاء الله انسافر وراك عارفة الريجيم اصعيب عند الناس ولكن انا غنحاول
حسنة كليت سكس وجدي افخداتك

انا واجدة ختي ماجدة راح حتى كليتو عاد ندمت و قلت مع راسي لي حرت الجمل دكو
صراحة باقى مرا مرا تنتغلب و لكن البدية تتكون صعيبة مع الوقت اكيد غنولف هي حتى نتي غدى تخربقي الريجيم السبت و الاحد اوا الميزان الجاي باين ليا مكحلينها و شحال قدك ما تقرصي ا لولي واش نجي نعاونك راه واقيلا كلشي وكل كسكسو اليوم

mouna31
18-03-2011, 18:21
التقرير اليومي
كاس الماء
الفطور الحليب+فرماجة+خبز
اسنا ك اتاي مسوس
الغداء الشوربة+لاداند+سلاطة
سناك تفاحة+بسكوي ريجيم
مور لاصال دانون+بياض 2 بيضات

hasnaa007
18-03-2011, 18:46
سمحي لي منى على الخطا المطبعي جيت نكتب منى كتبت ماجدة
اليوم تندور غي بوحدي في دارنا الكبيرة ماعرفتش مال الرشيقات اليوم ما دخلوش عسى المانع يكون خير

ام جومانة
18-03-2011, 18:49
السلام عليكم
حتى أنا كنت كل مرة ندخل مانلقا حتى وحدة قلت صافي مانعرف مالهم
لولي كيف راك وكيف راهم وليدات راه ديما ندخل ونكتب ونقول نسيت شي حاجة ومانعقلش (راه الزهيمر بدا فيا ههههه) ونا راه ديما باغا نسولك على ميمتك وعدوزتك والله كيف بقاو؟ يأختي درتي مزيا مني طمنتينا على أم ريما الله يسهل عليها
حسناء آش خبارك مع الرجيم راه تنضن أن كسكس ماشي ممنوع غير متفوتيش فيه 100 معلقة ههههههههههههه غانضحك متفوتيش 8 معالق وقوي الخضرة
ماجدة كيفك شفت النشاط ديالك قل من بعد ما جيتي من السفر كنتي ديما في التجمع وحاضرة بالنصائح و التصيورات والروح ديالك
منى كيف راك وآش خبار المشكل ديالك تحل ولا مازال؟

hasnaa007
18-03-2011, 18:57
غي خليها على الله ا اناقا اشمن 8 معالق و راه قولي 20 و نتي كيف راكي غادى مع الوحم واش باقى متبعى الريجيم ولى حبستي

ام جومانة
18-03-2011, 18:59
غي خليها على الله ا اناقا اشمن 8 معالق و راه قولي 20 و نتي كيف راكي غادى مع الوحم واش باقى متبعى الريجيم ولى حبستي

إوا آش غانقول ليك راك شوية وصافي راه متبعاه وما متبعهش راه نكون متبعاه إوا نتشها شي حاجة ممنووووووووووووووووعة ونبقا النقاوم في الأخير نرضخ لللأمر الواقع ونمشي نكلهااا هههههه ومني نسالي ندم

louna13200
18-03-2011, 19:24
السلام عليكم البنات تقرير اليوم في الصباح 100 مل ديال قهوة حليب و طريف دالخبز مع فورماجة بلا سكر والغدا 2 خيزو محكوك و 2 بيضات و 1 مطيشة و 1 دانون مسوس بلا ملح و ف العشية كاس د القهوة حليب بلا سكر و ضغمة دلخبز بالزيت البلدية و من بعد 15 دقيقة رياضة و حزمة كرشي بالفيلم الغذاي واجو تشوفو شحومات لي خرجو و كانحس ب راسي مزيانة و المعدة ديال بدات كاترتاح

القانتة لله
18-03-2011, 21:51
السلام عليكم الرشيقات
أختي لولي الله يجازيك بخير لي طمنتينا على أم ريما الله يزيد في راحتها و الله يسر الأمور يارب العالمين
أختي حسناء وجدي فخيداتيك للقريص واكلة كسكس و كاتقولها ب وجهك حمر ههههههه و فايتة 8 أو 10 د معالق هههه .
أختي منى/ خديجة راه الريجيم صعيب عند الناس الله يوفقك للخير ، و نتمنى من الله يكون مشكل ديالك في الخدمة تحل . اللهم يسر و لا تعسر
أختي أناقة أنا ديما موجودة و لكن مكنلقا حد كانبقا ندور غير بوحدي:manga16::manga16: منين بغيتي النشاط يجي هههههه راه خصنا نبخروو التجمع و لا أختي ريما خصها تولي تشوف مع الفقيه :9:هههههه الله يصوب و صافي
أختي لبنى تبارك الله عليك و على تقريرك ولكن الخبز ممنوع في العشية . الله يوفقنا للخير

نزهة و تيليله فين غابرات لعل المانع خير

mouna31
18-03-2011, 22:06
يسول فيكم الخير الحمد الله في جميع الاحوال
حتى انا لاحظت التجمع ديلنا ولا خاوي افنكم ارشيقات العل المنع خيررررررررررررررررررررررررررررر

lolly
18-03-2011, 22:41
السلام عليكم كيدوزتو نهاركم ماتقوقلوش ليا كسكسو و المسامحة أ لوللي دبرو راسكم ها ودني منكم هههههه

حسنا هادشي لي كيبان ليا ماكين غير كسكسو لي كيرخي و نعس الله احفظ و صافي انا تغديت الحوت مشرمل في الفران و شربة الخص ديالريما زدت عليها إضافات ههه زدت شويا الجنجلان و شويا زريعة الكتان و شويا حب رشاد و حكيت عليها الكوزة جات لدييييييييييييدة الله ادمها نعمة يا رب
هد اواجب و لكن ماما و عدوزتي الحمد لله عدوزتي مشات لرباط عند الطبيب ديالها ديال السكر و دازت عند اخصائي القلب كان عندها القلب منفوخ و لكن دابا مع الدوا راها مزانة اما ماما مسكينة فا السكر قاص ليها الكلوة و عندها حجرة ممنوع عليها تحرك و خاسها تشرب الما بزاف آآآآآآآه كانتمنى غير كون كنت حداها نقابلها و لكن هدا تمن الغربة الحمد لله على كل حال اللهم شافي امهاتنا يا رب و جميع مرضى المسلمين

منى عافاك حاولي ما امكن انك تبعدي على المقلي و الحلويات و العجائن بحال المسمن و ملاوي و غيرهم الله اخليك ، تمشي و ترجعي لينا بالسلاممة

حسنا هادشي لي بان ليا و حرت بينم نبدا واش بيك ولا نسبق منى باش تمشي وفخاضها زرقين باش تبقا ديما مفكرة الريجيم ههههه

منى تقريرك غزآآآآال خصارة غادي تضربي كلشي في الزيرو !!!!!!!

اناقة تبارك الله عليك الله اخليك ديما ناشطة و كاتسولي فينا اسول فيك الخير الحبيبة آشغادي نقول ليك الحمد لله على كل حال راني هنا غير كانتشويا في هاد البلاد بعيدة على ماما خصوصا في هاد الوقت مللي هي مريضة فيه الله ازيد في راحتها هي و عدوزتي و ام ريما

لونا كووووووولشي هو هاداك تبارك الله عليك غير كمملي هاكا و لكن هاديك الضغمة ديال الخبز غير حيديها الحبيبة ماعندها بلاسة معانا هههههههه

ماجدة هانتي كاتشوفي تجمعنا ولا فيه غير النعاسات ماشي الرشيقات النشيطات ههههههه

lolly
18-03-2011, 22:43
ناديش كاينة غير انا وياك اجي تشربي معايا واحد الكاس ديال اتاي باللويزة و مرددوش خودي ماتحشميش هههههههه

حفيدة الحميراء
18-03-2011, 22:47
السلام عليكم,
كيف الأحوال???? اليوم كلشي شبع كسكس, إوا بصحتكم الماكلة و القريص ي تابعها ههههه .
داك نهار وجدت بيتزا و كيف جات فنة ههه عيني خرجوا فيها ولكن خفت من القريص و أنا نعل الشيطان. كلشي تيولي يبان غزال في وقت الرجيم.

إوا تقرير اليوم :
فطور : كاس قهوة مع حليب + شوية الخبز و زيت العود
collation : ماء + ياغور مسوس
غداء: لحم + 8c روز + أنديف
collation : قهوة شوية الخبز + زبدة الكاوكاو
العشاء : مازال ناوية ناخد تفاح مع ياغور مسوس

الخبز لي كلت في نهار يعادل ربع خبز أو أقل

لي سؤال واش نفطر بزلافة ديال ***** مزيان?

حفيدة الحميراء
18-03-2011, 22:49
و الله نسخنوا مع هد البرد و نجمعوا شوية

mouna31
18-03-2011, 23:01
مساء النور لولي ونادوش والله ا لولي حاسة بك الله يشافي ماماك ويطول في عمرها اسمحيلي ابغت نسولك فين كاينة والله يعاونك مع الغربة

حفيدة الحميراء
18-03-2011, 23:03
هنا لأختي لولي و لكل البنات المكافحات من أجل الرشاقة سلسلة تداريب جد رائعة خديتها هدي مدة من المنتدى من عند الأخت كوكي سطاد الله يجازيها بخير. تقدروا تلقاوها صعيبة في الأول لكن مع المداومة تعجبكم.

http://www.youtube.com/watch?v=BfoekNVgqPU&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=qbqNiysMcqY&feature=BF&playnext=1&list=QL&index=2

http://www.youtube.com/watch?v=0xBbgYcdCdc&feature=BF&list=QL&index=3

http://www.youtube.com/watch?v=ChwxQVmYgr8&feature=BF&list=QL&index=4

mouna31
18-03-2011, 23:12
نادوش شكرا على الفيديوات هدا النوع من الرياضة tae bo كيدرهنا المدرب في لاصال كالنل كتفقدي بها الوزن اكتر من aeorobic

mouna31
18-03-2011, 23:20
تصبحو على خير

القانتة لله
18-03-2011, 23:32
أختي لولي الله يشفي ماماك و أم ريما و جميع مرضى المسلمين .
أختي nadouch تبارك الله عليك قومتي البيتزا أنا غير هضرتي عليها و أنا نتشها هههههه على سبة ههههه الله يحفظ . بالنسبة لتقريرك مزيان و لكن كاين واحد الملاحظة راه الطبيبة ديال أختي ريما قتلها ممنوع الزيت في الفطور راه كيسبب في ثبات الوزن ، زبدة كاوكاو كنظن ممنوعة لأن فيها دهنيات و الخبر خاص يكون غير ف صباح صافي ههههه قويت عليك في الملاحظات ههههه . بالنسبة ل***** يمكن ليك تفطري به ولكن خص يكون ديال الريجيم . الله يوفقنا للخير ياربي . الله يجازيك بخير على الفيديويات .
تصبحو بالف خير

حفيدة الحميراء
18-03-2011, 23:58
شكراً ماجدة الله يعطيك الصحة على كل ملاحضة درتي. أصلا هذه هي الغاية نتبعوا و نصحوا نظام الأكل باش الكيلوات يمشيوا
راني عاد كملت الرياضة ربما دوب مفعول beurre d'arachide ههههه.

تحية للأخوات المتواجدات,
,majda.m,maroccogirl,سمية ام عبدو,ROMANAOBRTAL,zineb hayati,

تبقاو على خير

سمية ام عبدو
18-03-2011, 23:59
واحد الجوجات كانوا داخلين للنت كيشاتيوا بحال الناس إوا ناضت وحده كتوحم قالت للأخرى تشهيت لخبز فيه لحرور ومطيشه....إوانعلوا الشيطان حتى عياو وفي الأخير ناضوا كل وحده ....جابت خبزها....اللي دارت فيه مطيشه ولحرور...ولأخرى دارت فيه زيتون ولحرور ومولات الزيتون ضربات صبعها كاع بالموس مسكينه....تفكرات قريصات لولي.....إوا كلاوووو الطرف الأول وزادو الثاني....راه دازو من هنا شكون شافتهم؟؟ ؟تقولها للولي

سمية ام عبدو
19-03-2011, 00:01
لولي الله يشافي ماماك ويطمئنك عليها ....واش ماتقدريش تهبطي للمغرب وليدك باقي فالحضانة تقدري تمنكي ليه؟؟؟؟الله معاك
ريما غبرات يا ربي تدخل طمئنا على ماماها....

ام سارة و ياسمين
19-03-2011, 02:05
لبنات عافاكم جولي لي شي حاجة لي تحيد لكراش بلا mn9s بزف
أنا دابا 85 و مكراتش نزل ل 75 ولا غير ل 80 أنا تولي و ١ 65
عفكوم أنا هاد ليام كانسوم و بغيتها تكون حج و حاجة منها نقضي ديني منها نقص شوية عافاكم جولي أش ممكن نكل في لفتور و سحر

mouna31
19-03-2011, 06:36
صباح النور
اللهم يسر امو ر جميع الاخوات وارزق ريما وصابرة وكل ام الدرية الصالحة واشفي مرضى مسلمين اجمعين
غنتوحشكم يوم سعيد

ام محمد امين05
19-03-2011, 09:31
صباح الخير الانيقات لباس اعليكم
اختي لولي ربي اتمانك علا ماماك انشاا الله مايكون عندها باس اربي ازيد من راحتها هي اجميع الامهات
انا حاس بيك اختي لحقاش حتا انا مغتربة ابعيد علا ماما ابابا اخوتاتي الغربة صعيبة بزاف اميحس بيها الا الي عايش فيها ربي اصبرنا ايفجي اعلينا
احنا ديما بالنا مشغول علا الوليدين وخا الحمد لله مبيهم والو ولكن الا درب قلبك تقولي شي حاجا كاين ربي استر ايحفد لينا الواليدين ولله بلا بيهم منعرفو اش اطرا لينا واخا بعادين عايشين علا امل انتلقاو بهم
اوا اختي اش انقولي احنا فعداب احتا الوليدات اديالنا ديما تيفكرو غير فينا الحمد لله هادا معندنا انقولوه
غير دعي معاها اختي ربي اشفيها ليك اتمشي تونسيها فهاد الكنجي انشا الله
الصبر ثم الصبر الله اصبر كل مغتربة الله اصبرها ايفاجي مابيها ايلاقيها ربي بالاحباب علا خير
نتمنا من الله اشيفا العاجل للوالدة اديالك ربي اخليها ليك ايخليك ليها

ام محمد امين05
19-03-2011, 09:44
صباح الخير الانوار امزيد من انقاص الوزن لجميع المشتركات الحاضيرات والغايبات الله اجيبهم علا خير
اليوما عيد ميلاد بنوتي كملت 5 السنين اوا ختكم كتوجد فاكاتو وا كيفاش اندير انقومها
دبا منحطشي تقرير حتا اليل انعترف واش اكليت امقدرت انقاوم ولا قاومت اوا دعيو امعايا ههههههههه
وال بارح درت بستيلة والله قاومتها امكليتش ولكين هاد المرا مانعرف حيت انا الي درت كاتو ا اول مرا انديرها شتها فلمنتدا
المهم امبعد ندخل انعترف بالحقيقة هههههههه
عندي سووال واث القفز علا الحبل مزيان تينقز الوزن انا مكنمشيش لصال ولكين كنتمشا بزاف افليل كندير شي 50. Aw 60 قفزة علا الحبل الي عارفا شي حاجا تفيدني
واحد الاخت قالت البارح انها دارت لا فيل ديال بلاستيك علا كرشها عافك اتقولي كيفاش كديرلو

انهاركم سعيد *

رقيا
19-03-2011, 15:04
السلام عليكم كيف الاحوال الرشيقات لباس عليكم مع ريجيم لولي وماجدة وريما واناقة ولميونة وتليلة والصابرة وكل الاخوات فينكم علاش غابرين يكما خارجين تتساراو اليوم عطلة ريما كيف حال مماك لباس عليها دابة الله يحفظها ليك اختي وجميع امهاتنا

lolly
19-03-2011, 16:56
السلام عليكم رشيقات العالم كيدايرين لاباس عليكم كانتمنى ليكم نهاية اسبوع جميلة و هادئة و ممتعة مع الاعائلة و الحباب

نادوش نالنسبة لسؤالك آه تقدري تفطري ب****** الريجيم او الشوفان ماشي مشكل ، اما تقريرك كينين شي اخطاء: زيت العود في الفطور ممنوع كيسبب احتباس الوزن خوديه في سلطة او اي وقت المهم ماشي في الفطور ، الخبز كيكون غير في الفطور صإفي واخا تكون غير ضغمة ممنوعة، زبدة الكاكاو واش ديال الريجيم ؟؟؟؟

منى آه الحبيبة صعيب الحال خصوصا مع مرض الوالدين انا في بلجيكا ، آمين يا رب بارك الله فيك

نادوش شكرا على المواقع اكيد مفيدة

ماجدة تبارك الله عليك و على النشاط ديالك الله اجازيك بالخير

هههههه سمية الله اضحك سنك الغزالة ههههههه إوا شكون هادي غير قولو لي ها صبيعاتي موجودين ههههههههههه
المشكل انني عاد قطعت غادي نهبط في الآخر ديال ماي و ماشي ساهلة باش نعاود نقطع دابا و عاد قطعت غالي شويا 600 أورو
راه مامات ريما ولات لاباس دابا ريما ملاهية مع الضياف نتي عارفة هي الوحيدة ديالها يعني هي لي كاتقوم بالواجب الله اعاونها سعداتها برضات ميمتها

ام الاميرة مرحبا بيك معانا ملي أدن خودي 3 تمرات و كاس ديال الما و من بعد الصلاة خودي زلافة الشربة + اللحم او صدر دجاج او لاداند او حوت في الفران من بعد 2 او 3 سوايع خودي ياغور + فاكهة او شربة الله اتقبل يا رب و مع الرياضة غادي تكون نتيجة في التخسيس و حتى في الكرش

منى امين يا رب فين غادية بالسلامة ؟؟؟؟

ام محمد امين بارك الله فيك على الدعيوات ديالك و عافاك انا طامعة مزال في الدعيوات ربي إشافيها لينا هي و عدوزتي فعلا معانات الغربة مايحس بها غير لي فيها الله اصبرنا و خلاص الله اجازيك بالفردوس الاعلى يارب
عيد ميلاد سعيد للاميرة الله اخليها ليك و تفرحي بيها كيفما بغيتي و تكون عروسة ان شاء الله وا غيييييير قاومي ولدي مسكين في شهر يناير دار 3 سنين مادرتلوش لحقاش يالله كنت فرحانة براسي و عارفة ماغاديش نقاوم اللهم مادرتش ليه خرجتو و شريت ليه الكادوات هههههه ماشي غير واحد باش مايطلبش الكعكة ههههههههه إوا دخلي و اعتارفي و ها صباعي كيتسناوك ههههههه
آه البلاستيك الغدائي كيساعد علي دوبان الشحوم كاتلفيه على كرشك عادي غير بحدو كيعطي نتيجة و إدا بغيتي دزيدي في المفعول دهني كرشك بخليط زيت العود + خل التفاح + زنجبيل طري

رقيا بحال علمك الله اليوم عاد شفنا الشميشة شحآآآال ماشفناها توحشناها و اليوم خرجات و استغليناها مع العطلة كيدايرة نتي لاباس عليك

nezha_ba
19-03-2011, 18:24
السلام على أحلى رفيقات الدرب في التخلص من الوزن الزائد توحشتكم بزافففففففف
عندي عقوبة القراية
مرحبا و ألف مرحبا بالأخوات الجداد إلى الأمام إلى الأمام ثورة على رأي القدافي غير ثورتنا ضد الشحمة لتمشيو غالطين هههههههههه
ريما ألف شكر لك والله يجازيك على الخير لكديري فينا الله يطعمك الذرية الصالحة يارب في القريب العاجل
لولي هده زوينة تاع العادة السيئة انا مصيبتي خاصني ناخد حاجة حلوة مباشرة بعد الغداء كنحاول نتغلب عليها قدر الإمكان الله يقدرني و نحيدها مني بمرة
ماما غيت شكرا شكرا ليك الله يجازيك شحال كنت محتاجة لهدالبروكرام باش نصوم
كنيزة رها بقات في لولي مسكينة يديها طابو قلت ليها تعاون بالملحة باش القرصة تنوض و تنفخ و تمحن مولاها و مبقاش يعاود ههههههه
منى الله يفك همك ويسر كربتك يارب قراي سورة البقرة أنا شخصيا من عشاقها حلت لي بزاف الأزمات مريت بهم الحمد لله
سمية الله يسر ويبدل الأحوال للي فيه الخيريا رب
اناقة الحمد الله شحال كنفرحوا ملي كيدير لنا شي واحد ملاحظة بلي نقصنا الله كتقولي الحمدالله النتيجة بدات كتبان بالحق فرحة كبيرة والله الله ييتبث حملك يا رب
أم محمد أمين المايونيز ممنوع منعا باتا لأنة كل دهنيات وغني بالسعرات الحرارية مؤخرا شفت واحد البروكرام ملعقة صغيرة مايونيز فيها 75 سعرة حرارية
رقيا الحمد الله لأنت بخير الله يصلح حالهم يارب وحال المسلمين إن شاء الله يرجع الأمن و الأمان للبلاد كيف مكان يا رب
حسناء أش بغيتي تقولي زعما دكالة وكالة ههههههه متعيريش راني في ريحتهم هههههه
الغالية ماجدة انا جيت الحبيبة سول فيك الخير الله ينجيك كان عندي واحد الهم حيدتو ورتاحيت عاد جيت
سمية واعرة هده متكون غير اناقة وأنت معها هههههههههه

ام محمد امين05
19-03-2011, 18:53
اختي لولي شكراعلا الافاد الله اجازيك بلخير ايشفي ليك ماماك اعكوزتك ياربي اربي اخليلك ولادك اتفرحي بهم اتشوفيهم كيكتمنا فحياتك انشا الله
اشكوا علا دعواتك انشا الله الله استجاب مينا امنك الحبيبة
اختي اشمن بلاصا فبلجيك اانا ساكنا ف بروكسل
لتكوني قريبة باش تقرصي مزيان اعلا راحتك ههههههههه
ارا مقدرت نقاوم هههههه ولله اول مرا انديرها اجات غزالة صرحا ماقدرت نقاوم غير مسامحة اخلاص اول مرا ا اخيرمرة غير خواتها الي زيرو اعليا كتعرفي البنت الوحيد جات علا 3دكورا احتا باها قالي نجيب من برا قلتلو لا ديال برا كتعجبني بزاف افيها بزاف دلكريمة انا الي درت مافيهاج كريم دبا را درتها اخلاص المسامحة
وا علا هادشي راني درت عيقاب اغنقفز علا الحبل 100قفزة را صعيبة والله ولكين بش منعودش هههههه
تقرير اليوم
كاس الما
كاس حليب بنسكافي +خبز افرماج
سناك
2 كيسان ما +كاس حليب
لغدا
شربة الحارقة جات بنينة احتا بنتي عجباتها +جرايح لحم +سلطة ديال لوبية خظرة و فلفلة مع توم املعقة زيت العود
سناك اوا بلا منقول كاتو هههههه
لعشا. تفاحة+ اجاصة

اشكرا اختي نزهة علا الافادة ربي اخليك

ورقة الحنة
19-03-2011, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله
كدايرين لباس عليكم نتمنى تكونو في احسن الاحوال وبصحة جيدة
اختي ام محمد امين شكرا على الوصية فعلا فالصبر مفتاح الفرج هو السلاح لتنقاومو بيه هذه الغربة خصوصا منين تنسمعو اخبار سيئة عن الاهل والاحباب
بالنسبة للقفزبالحبل راه مزيان ولكن خصك تكوني عملت قبل حركات تسخينية باش يكون الجسم ديالك مستعد للقفز ومضريش العضلات ديالك
اختي لولي الله يشافي امك وعدوستك وتسمعي عليهم اخبار الخير وراه كلنا بحال بحال الغربة والبعد عن الوطن والحمد لله منين تيونسونا الوليدات والوجوه بحالكم الله يديم المحبة لوجه الله
بالنسبة للرجيم راه غادة مرة على مرة تنتعكل ولكن متنطيحش هههههههه الله يغلبنا على كروشنا قولو اااااميييييين

ورقة الحنة
19-03-2011, 19:26
السلام على أحلى رفيقات الدرب في التخلص من الوزن الزائد توحشتكم بزافففففففف
عندي عقوبة القراية
مرحبا و ألف مرحبا بالأخوات الجداد إلى الأمام إلى الأمام ثورة على رأي القدافي غير ثورتنا ضد الشحمة لتمشيو غالطين هههههههههه

هههههههه الله اختي ضحكتيني الله يضحكك ويفرحك باش تمنيتي الى الامام ( الانيقات تريد اسقاط الكيلوات)
ام محمد امين بصحتك الحليوة وجدي راسك لقريص ههههه الله يخلليك وليداتك ولجميع الاخوات ولمعندهاش الله يرزقها في القريب العاجل اميييييييين

ام محمد امين05
19-03-2011, 19:30
ام ابدو حتا انتي اختي دفتي لينا فلغربة هههه الله اعينا اعليهاايفرج ما بينا ايصهل العلينا الغربة وا اهوالها
وا شكرا علا المعلومات اناكونت غير نبدا نبدا نقز ههههدبا نبقا نسخنشكرا الله اجازيك بالخير

lolly
19-03-2011, 19:49
نزهة على سلامتك فين كنت غابرة توحشناك كيدايرة لاباس عليك غير خليها على الله كلنا كنا في الهوا سوا و لكن دابا الحمد لله العفو يا مولانا ههههه

ام محمد امين إوا حنا جيران و راكي كريتي على الكاطو غير اري لاضريس ديالك باش نجي نقرص مع راصي حتى نشبع و نبرد غدايد الكاطو لي توحشتو و نتي تبرعتي فيه مع راسك ههههههههههه الله اخلي ليك وليداتك و الاميرة دايالك يارب و خليك ليهم غير عافاك مادزيديش تضوري بالكاطو بغينا نفرحو نهار الميزان و تكوني نقصتي واحد 3 ولا 4 كيلو و غير نقزي الحبل مع راسك

ام ابدو آآآآآآآآآآآمين على الدعوات بجوج ههههههه الكرش م الشفا لوالدين ديالي ماما و عدوزتي بارك الله فيك فعلا وليداتنا لي كيفاجوها علينا و هاد الرجمع لي كانسيو راسنا فيه و نعيشو فيه عالم آخر عالم فيه محبة خالصة لوجه الله و دعوات في ظهر الغيب الله ادوم المحبة و التجمع

رقيا
19-03-2011, 20:18
اهلا اختي لولي لباس عليك انا راني مخربقاها هاد الايام غير الله يحفظ يا اما تنبقى بلا اكل او تناكل معاهم من اكلهم لأن السوق المركزي لتيوزع الخضر على المحلات مقطوع والاسواق كاين غير الجزر والبطاطس يعني غير الممنوع وانا اختي بين نارين الان تنحاول ناكل بالقياس حتى راجلي مشفناهش من شحال هدي لانه في الطوارء الدفاع المدني شفتي على حالة لكن الحمد لله بدات تنفرج بحول الله

رقيا
19-03-2011, 20:23
نزهة يسول فيك الخير يا اختي الحمد لله على كل حال الله يحفظنا من عندو واحد زينب فين غبرات ريما فينك مالك غبرتي كيف بقات الميمة شوية الله يشافيها ويشافي مميمة لولي وعدوزتها

ورقة الحنة
19-03-2011, 20:36
السلام عليكم
الى الاخت رقيا الله يفرجها عليكم ويحفظكم من كل مكروه وكافة المسلمين

zineb hayati
20-03-2011, 00:11
السلام عليكم أخواتي كيدايرين لباس عليكم سمحولي ماكندخلش هاد الأيام بزاف غير كنطل ونهرب راني مشغولة مع بنتي مسكينة مريضة ماتشوفو باس تجمع عليها الرواح والكحة و الكرش هلكوها مسيكينة كتنوض السنان و دوزوها عليها الله يشافيها
راني كتبت 2 مرات و تبلوكا و مشالي كلشي على الله هاد المرة تشد
لولي كيدايرة لباس عليك مايكون باس عند ماماك وعكوزتك الله يشافيهم و يعافيهم والله يصبرك و بفرج همك ماشي ساهلة تسمعي الوالدة مريضة و نتي فلغربة الله يكون فعونك
ريما على سلامة الوالدة الله يخليهالك توحشناك بزاف الله يسمعنا عليك خير
رقيا يسول فيك الخير و الله يحفظكم ويحفظ الزوج ديالك و يرجع ليكم بالسلامة دابا ماشي مشكل إلا ماتبعتيش الريجيم حرفيا راكم فظروف قاهرة الله يكون معاكم الله يحرسكم و يأمنكم
تحية طيبة لكل الأخوات كل واحدة بإسمها الله يثبثنا على الريجيم
البارح قفرتها فالسحور كليت الخبز (غاتعلقني لولي ههههه) درت سندويتش فيه لاداند مشحرة مع البصلة و المعدنوس و خديت كاس بابونج ودانون
اليوم تعطلت ماوجدش الفطور بكري بقيت ملهية مع بنتي حتى وصل الوقت المهم فرقت الصيام بجغيمة دلما و 2 تمرات و دوزت شوية وأنا كنوجد مازال خديت كاس عصير كان وجدو راجلي فيه الحليب و الفريز و التفاح و بنانة و شوية تمر و خلالي كاسي بلا سكر (تهلا فيا زعما ههههه لولي غاتشوف البنانة غتعض فيا بسنانها) غير الله يسامح راني كنرضع و مع الصيام كتجيني السخفة
المهم ملي خديت العصير مشيت كنقابل بنتي حتى دازت ساعة عاد خديت زلافة ديال الشوربة الحارقة للدهون و مشيت 2 سوايع وخديت كاس أتاي و بقيت شي ساعة و خديت لاداند مشحرة مع البصلة و الفلفلة حمرا و الكرعة مقطعة ضويمات و القزبر و العطرية و معلقة زيت العود واقيلا كثرث و لكن راه كنسخف بالجوع خصوصا دابا بنتي مع المرض مابقات كتاكل والو كتبغي غير ترضع كل وقت المهم كنحاول نوازن الماكلة و الوقت مع الريجيم والرضاعة

ام سارة و ياسمين
20-03-2011, 02:14
ختي لولي شكرا جزيلا رب يخليك
غير بغيت نسوالاك واش صبا غير عادية ولا ديك لحرق لي دهون
و بنسبة لديك صبا لحرق لدهن واش مزينة هينة kan9ara شي كايشكرها شي لا ماعرفت أش نتبع

zineb hayati
20-03-2011, 03:13
أختي أم الأميرة صوبا الحارقة للدهون راها مزيانة وكتشبع عن تجربتي و تقدري تاخدي فيها حتى 2 زلايف بلا ماتخافي منها هذا إضافة للشوربات اللي سبق نزلاتها لينا الأخت ريما الله يجازيها بخير راها كلها صحية ومفيدة و خودي منها حتى تشبعي
نتمنى نكون أفدتك

رقيا
20-03-2011, 11:26
السلام عليكم رشيقاتي كيف الاحوال شكرا اختي ام عبدو وزينب على الدعاء معنا لهلا يخطيكم ريما فين غبرتي دخلي طمنينا على الميمة كيف بقات

lolly
20-03-2011, 12:54
صباه الخير عليكم كيدايرن لاباس عليكم

رقيا الحبيبة الله اكون في عوانك ماشي ساهلة يا رب اسمعك خبار الخير على راجل يا رب افرجها عليكم و تهدن الامور يا رب لا حول ولا قوة إلا بالله واش هاد الفتنة لي ولات في الدول العربية هي من علامة الساعة ولا شنو هاد الايام ماكانسمعو غير الكوارت الطبيعية اولا الانسان كيقتل بعضو و عاد غير المسلمين يا حسرة ، و كانشوفو الغرب ديما الاختلاف كاين و كيبقا الحوار هو الحل الوحيد و الاوحد و حنا المسلمين يانتفاهمو يا نتقاتلو و اكييييييييد ماعمرهم اتفاهمو ، لاحول ولا قوة إلا بالله
آمين الحبيبة ربي خليك عافاك زيدي دعي معاها ملي تصلي في الفجر الله انول ليك للي في بالك يا رب و احفظ ليك وليداتك و مول دارك

ام زينب مايكون باس عند زنوبة الامورة سنينات صعابين شويا شري ليها واحد الجل ديال السنان كيهدن الحريق شويا و عاونيها بالسكاتة الحرشة ديال السنان باش تحك بيهم اولا واحد اللعيبة كاتكون حرشة كاعضها هادوك زوينين واخا كاينة إشاعة انهم كيخرجو الاسنان عوجين و لكن هدي غير إشاعة انا سولت الطبيب ديال الاطفال و الفرماسيان بجوجهم اكدو لي انهم كيعاوني السنان و عاد اهم حاجة كيهدنو الوليدات و كيلاهيهم ، الله ازيد في راحتها و احفظها ليك من كل شر
آمين الحبيبة ربي خليك الحمد لله على كل حال
غير قولي لي نعضك ولا نقرصك و علاش ؟ على الخبز بالليل ولا البنان ولا آشنو عندك الزهر في يجه زنوبة الامورة غادي نسامح ليك الله اتقبل صيامك غير عافاك ملي تكوني صإيمة دعي ماما و عدوزتي الله اشافيهم

ام الاميرة لي بغيتي صوبة عادية بالخضر طبعا من غير الجزر و الجلبانة هادي ممنوعين و البطاطة اكيد اما باقي الخضر ديرها و طحنيها او إدا بغيتي الشربة الحارقة هي كاتعاون بزاف في حرق الدهون و لكن ماتخادش بحدها
في الريجيم الخاص بالشربة الحارقة انها كاتخاد غير بحدها في الفطور و الغدا و العشا النهار كولو غير هي بحدها مدة 3 ايام و في اليوم الرابع كاتدخلي معاها طرف اللحم عاوتاني مدة 3 ايام من موراها كادخلي معاها الفاكة يعني في ظرف 2 او 3 اسابيع كاتنقص 10 كيلو تقريبا و لكن غير كيوصلو للوزن لي باغينو اولا كيرجع الوزن اكتر من الاول بطريقة صاروخية و على اقل حاجة كلاوها و تانيا كيجيهم فقر الدم لان الجسم ماخاصوش غير الخضرة لا خاصو النشويات و البروتينات و الدهنيات و غيرهم من العناصر المهمة اما في ريجيمنا او ريجيم ريما الصهي فهانتي كاتشوفي تقريبا كاناكلو كووووووولشي و كاندخلوها هي باش تعاونا شويا و ماشي بحدها ديما كيكون اللحم او الحوت او الدجاج او لاداند و كاناكلو الفاكهة ، الحليب ، مشروبات الاعشاب ( اللويزة ، البابونج ، السالمية ، الشاي الاخضر ، نيسكافي ...) يعني ريجيم متوازن و صحي
كانتمنى نكون فدتك و حاولت نجاوبك على سؤالك و إدا مافهمتيش شي حاجة انا موجودة الله اوفقك حتى توصلي للوزن ديالك

ro7mak ya rab
20-03-2011, 13:25
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?186331-الفرق-بين-التشحم-والسمنة&p=3176255&posted=1#post3176255

وشكرا

باقي مزعمتش نبدى الرجيم

القانتة لله
20-03-2011, 14:30
السلام عليكم رشيقات المنتدى لباس عليكم ؟؟؟
أختي نزهة خليتي بلاصتك الحمد لله منين ربي فرج همك ، الله يصوب لي فيها الخير .
أختي أم محمد أمين الله يخليك ولادك و بنتك حتى تشوفها عروسة إن شاء الله و تشوفهم كيما بغيتي ، و بصحتك الكاطو ههه مزيان منين ديرتي 100 قفزة المسامحة لولي !!!
أختي رقية الحمد لله حنا لباس ، و نتوما كيف بقيتوو مع الأحوال ؟؟؟؟ الله يصلح أحوالكم و أحوال جميع المسلمين الله يجعل الفرج قريب .الله اسمعك خبار الخير على رجلك و يرجع سالم بإدن الله
أختي أم عبدو الحمد لله على كل حال ، الله يعاونك على الريجيم ، و أمين على دعوة الله يجعلها مستجابة يارب .
أختي أم زينب الله يشافي بنتك و يعافيها يارب ، و الله يعاونك على الريجيم
أختي أم الاميرة مرحبا بيك معنا، بالنسبة لصوبة لي بغيتي دريها للفطور غير ما يكونش فيها خيزوو و البطاطا ، الصوبة الحارقة للدهون ممزيانش تأخذ غير بوحدها أما ما فيها ضرر، الله يعاونك على الريجيم و الله يتقبل الصيام .
أختي رحماك يارب مرحبا بيك معانا توكلي على الله و بداي و إن شاء الله مايكون غير الخير
أختي ريما داخلي طمنينا عليك ، الله يزيد فرحت ماماك و الله يخليكم لبعض يارب العالمين

nezha_ba
20-03-2011, 17:30
لولي انا جيت الغزال ربي خليك واخة هدالأسبوع درت فيه بزاف الروينات وا زباج 10 ل 0 ههههه مسامحة عرفت راسي كحلتها السيمانة الجاية دار ناسي غيجيو عندنا خصني نزل ديك 2 كيلو باش نبان ضعيفة ( لشفوها كوبي كولي لراجلي ) ههههههه
أختي أم زينب بقاي تعطيها راس القالب تاع السكر تعضو راه كيعاون باش السنان يخرجو ماما كديرها لأولاد أختي فاش كانو صغار واخة أختي كتشري الجلدة مكتبردش القلب جربيها وغتشوفي
ماجدة ربي خليك الزين الحبيبة الحمدالله الله يفك كرب المسلمين يا رب
البنات راني لقيت الشوفان finaly ههههه كفاش ندير ليه ماما قالت لي نغليه في الحليب حتى يعقاد الحليب فحال دانون واش طريقة صحيحة واش مسموح بيه غير في الصباح

lolly
20-03-2011, 17:39
رحماك يا رب مالكي شنو لي مخليك ماقادراش تبداي قولي لينا باش نقدرو نعاونوك اولا عاجبك راسك هاكا غليظة و ماعندك ماديري بالرشاقة ؟؟،،،،،!!!!!!!!

نزهة ضحكتيني بكوبي كولي هههههه فعلا نيت ههههه إوا زيري السمطة و حيدي عليك هادو 2 كيلو واللاه الهمة و النشاط و الرياضة و الحماس
الشوفان انا كانكب عليك الحليب صخووون ل نخليه واحد 5 دقايق و كاناكلو ماكانزيد عليه لا ملح لا والو و ريما كانت عطاتني واحد الوصفة انيك ديري الما اغلا ملي اغلى زيدي عليه الشوفان و خليه واحد 2 دقايق اغلى مع الما و زيدي عليه الحليب
انا ملي كاندير الشوفان كانزيد عليه زريعة الكتان و الجنجلان
بصحتك الشوفان

nezha_ba
20-03-2011, 18:08
لولي ربي خليك الزين صافي شكرا على التوضيح غنبقى نديرو مع الحليب

saw
20-03-2011, 18:08
مساء الخير الرشيقات كيف دايرين نتمنى تكونوا بخير مرحبا وألف مرحبا بالناس لي لتحقوا بينا
ريما مايكون باس عند ميمتك والله يشافيها ليك
لوللي الله بشافيلك الوالدة وعكوزتك والغربة هي هدي الله يصبرنا ويعاونا عليها

louna13200
20-03-2011, 19:15
السلام عليكم البنات كيدايرين شغنكولكوم سمحولي بزاف ل يووم درت كسكس و ماقدرتش نشد راسيو كلييت و من بعد تنادم معايا الحال و نضت درت رياضة باش نحرك داكشي لكلييت و مانتعشاش فالليل و اخر مرة

louna13200
20-03-2011, 19:20
57844

nezha_ba
20-03-2011, 21:09
لونا 13200 لا غير عاودي باش نيت تقرصي غير هدالمرة بالملحة كسكسو مسموح لك ب 8 تال 10 معالق وكتري الخضرا وشدي معانا الخط ولا نعيط لولي اودني منك ههههههه
ساو لباس عليك كيف دايرة أنت ؟
أحلى تحية للحضرات معنا وحتى الغيبات رمانة و برطال كيف دايرة لباس عليك ؟ كاتجيني سميتك طويلة قولي لي سميتك باش تسهال ههههه

ام محمد امين05
20-03-2011, 21:48
سلام عليكم الرشيقات الحاضرات الغيبة نتمنى من الله أتقنه في أحسن الأحوال و عتيبه إنشاء الله
أختي lolyأحنا جيران شات على زهر عندي داغي تواسليلي تكرس على خاطرك دابا غندر احتياطي مزيان ههههههههههه
انشالله ربي إسمع منك اء هداك هدفي نقص هاد اسمنا شي 3أو 4 أو حتا ٥ علاش ألا ربي اعطيني أصبر نقوم انشالله

أختي رقية نتمنى ليك أسلمة أنت العائلة ديالك واخا معرفة إن بلاصة أنت الله افرج مابيكوم يحفضكم ياربي

أختي زينب حياتي الله يعاونك صراحة صعيب الحال ها رمضان ها ريجيم ها رضاعة حاولي على راسك عذالي فيها راها مسؤولية أ أمانة خاصك تاكلي حاجة صحية تنفع رمضان أرضع صحتك
ربي يعاونك يسهل اعليك ماصعب الحبيبة تهلي فرسك بزاف

أم الاميرة مرحبا بيك معانا غير تابعين وماغاتانداميش ريجيم ديال ريما الله احفادها ويرزقها أدري أسلحة صحي أمزيان وماتحاسيش بجوع
واخا فلول صعيب حية أحنا ماموالفينش إلتزام ولكن عندك سمانا وتوالفي نتمنى تبكي معانا

أختي رحمك ربي نتمنى منك تبدي تزعم خلي ديك لكليات امشو بلا راجعة والله إلى عيينة منهم تانابغيو نلبسه لباس ألي إعجابنا مانقدر دابا إلى الأمام

لرشاقة هههههه

ربي يخليك أختي ماجدة يخليلك ربي معاذ اعليك فحياتك عربي انوار ليك ألي فبالك يساعدك فحياتك ياربي
دارته 100 قفزة ساخفاتني ههههههه ولكن دابا توووب عمار منكل lkato

أختي نزهة الله يعاونك يسهل اعليك دوك ٢ كيلو تنزل داغي بلا راجعة

أختيloli شكرا على طريقة ديال شوفان سمانا أ هو عندي فدار وأنا معرفش كيفاش انديرلو ولكن أنا مانقدر نقله بلا ملحة لابد ههههههه
ربي يشفي ليك الوالدة وعكوزتاك كيبكو دابا مازيانين نتمنى ليهم شيفا العاجل
سلامي الحر إلى كل أخت مشاركة معانا فهاد اتحادي
الله اعوان كل واحدة ينول ليها ربي ألي فخاطرها

أخت ريما نتمنى أتقن بخير أنت الوالدة ديالك نتمنى من الله اشفيها ليك يرزقك ربي بدرية صالحة ألي tfarhak تفرح مامعك معاك إنشاء الله ربي افراحكم عن قريب

ام محمد امين05
20-03-2011, 21:54
تقرير اليوم
قبل لافتور كاس دلما
لافتور
كاس قهوة بحليب -- خبز -- فورماش خذيت نص كاس شوربة الحارقة
سنك تفاحة
لاغدى
شوربة -- درت ماتش مع ملعقة زيت العود أ تم ديرتهم شاحرو شوية زت شيفلور مسلوق دابو زت العطرية أدرت اعليه بيضة

سنك خذيت كاس نسكافي -- دانون مسوس
لعش خذيت شوربة الحارقة مع تفاحة

nezha_ba
20-03-2011, 22:20
أم محمد أمين تقريرك هو هداك غير حاجة وحدة غلطتي فيها بيضة مسموح لنا غير بالبيض الصفر لا عندك الحق في 2 بياض البيض لغي الصفر تماما
ملاحظة واش كتشربي الماء ؟
شكرا على الدعوات ربي خليك

nezha_ba
20-03-2011, 22:24
الذين يشاهدون الموضوع الآن
mouna31 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?69429-mouna31)
omo mohamed-amin (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?61263-omo-mohamed-amin)
ro7mak ya rab (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?20276-ro7mak-ya-rab)
sajda (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?14804-sajda)
مساء النور وا الورد و الياسمين
تليلة فين غبورك عندك العقوبة تاع القراية هههه و الله يعاونك عليها

ام محمد امين05
20-03-2011, 22:30
أختي نزهة شكراً على ملاحضة ديلك البيض تسحبلي منكلش لصفر غير مني اكن دياب أنا خلتهم أداتهم فحال أمليت شكراً على الافادة مرة أخرى

اه كنشرب غير مكتبتش فتقرير

كنحول نشرب أكبر قدر منو حيت كيعوني أتيسد الشهية هههه

mouna31
20-03-2011, 22:34
السلام عليكم كدايرين هاد اليومين كانت ناقصاني شحاجة كبيرة هو الدخول للمنتدى توحشتكم بزاف
لولي غير قرصي وغير بشوية لانني اخربقت الريجيم هدا الوكاند راني كنت العائلة في مراكش بلحق غنزير سامطة هدا الاسبوع كبقات الوالدة ديالك وعكوزتك راني ديما كندعي معاهم في صلاتي وكندعي مع جميع الاخوات
مساء النور نزهة
كنتمنى ادخل ريما غدا واطمانا على ماماها
رقية الله يسر الامور
سلامي للحاضرات والغائبات

nezha_ba
20-03-2011, 22:38
حبيباتي نخلكم في حمى الله تصبحو بألف خير موعدنا غدا إن شاء الله قبلاتي

*ام*مريم
20-03-2011, 22:44
السلام عليكم الرشيقات
أختي لولي الله يجازيك بخير لي طمنتينا على أم ريما الله يزيد في راحتها و الله يسر الأمور يارب العالمين
أختي حسناء وجدي فخيداتيك للقريص واكلة كسكس و كاتقولها ب وجهك حمر ههههههه و فايتة 8 أو 10 د معالق هههه .
أختي منى/ خديجة راه الريجيم صعيب عند الناس الله يوفقك للخير ، و نتمنى من الله يكون مشكل ديالك في الخدمة تحل . اللهم يسر و لا تعسر
أختي أناقة أنا ديما موجودة و لكن مكنلقا حد كانبقا ندور غير بوحدي:manga16::manga16: منين بغيتي النشاط يجي هههههه راه خصنا نبخروو التجمع و لا أختي ريما خصها تولي تشوف مع الفقيه :9:هههههه الله يصوب و صافي
أختي لبنى تبارك الله عليك و اتقريرك ولكن الخبز ممنوع في العشية . الله يوفقنا للخير

نزهة و تيليله فين غابرات لعل المانع خير
اسول فيك الخير الحبيبة كنت عيانة شوة الحمد لله المرض + الدوا او الرجيم مشا

mouna31
20-03-2011, 22:50
مايكون باس تيليلة الله يشافي
تصبحو على خير

ام محمد امين05
20-03-2011, 23:01
الله اشفيك اختي تليلة نتمنا ليك الصحة العافية انشاا الله
تصبحو علا خيرجميع الرشيقات امستقبل
*

zineb hayati
20-03-2011, 23:51
السلام عليكم كيدايرين لباس عليكم نتمنى تكونو على خير

لولي كيدرتي لباس عليك شخبار الوليدات الله يخليهم ليك كيبقات ماما و عكوزتك الله يشافيهم شكرا على الرد ديالك لهلا يخطيك فعلا راني شاريالها دوك اللعيبات الخاصين بسنان لكن ماكيبردولهاش اللهم كتبرد فلبزولة ههههه

الله يسامح غير فوجه زنوبة راها مريضة وخاصها ترضع غير تبرا إن شاء الله و نزير السمطة حتى يخرجو عينيا هههه والله يشافي الميمة و عدوزتك يارب

ماجدة شكرا على الدعوات الله يناولك كل ملتمنيتي فخاطرك و يفتح ليك بيبان الخير يارب

نزهة هادي ماعمري ماسمعتها لكن غنجربها راس القالب كيكون حرش و حلو يعني غتبغيه فعلا الجلدات ماكيبردوش شكرا أختي الله يجازيك بخير و يعطيك ماتمنيتي

أم محمد أمين كيدايرة لباس عليك شكرا على الردود فعلا الرضاعة و الصيام صعيب الحال فرمضان كنت كنطيح كنغيب كاع مع كنت يالاه والدة بشهرين و معتمدة على الرضاعة بلا حليب اصطناعي و فتالي وليت كناكل شوية ونصوم شوية داكشي اللي كنرد فيه دابا لكن كنحاول نوازن واخا ماكنلتزمش بالريجيم حرفيا لكن ماكنطيحش على الدهنيات و السكريات كناكل خضر و فواكه بكثرة

تقرير ديالك هو هداك الله يوفق غير إلا لقيتي تحيدي داك أصفر البيض يكون أحسن حيت فيه الدهنيات بزاف

تيليلة كيدايرة لباس عليك مايكون عندك باس الله يشافيك

ريما راحنا توحشناك بزاف الله يسمعنا خير عليك و على ماماك مايكون عندها باس

تحية لكل الأخوات كل واحدة بإسمها نتمنى تكونو بألف خير

تقريري لليوم :

فصباح كاس ما كبير فيه معلقة خل تفاح

من بعد ساعة زلافة حريرة البلبولة دشعير + 3 تمرات

بين الفطور ولغدا كاس ما كبير + برتقالة

لغدا درت لانشوا فمقلة (ماتخلعوش راني ماقليتوش هههه) غير شحرتو فمعيلقة صغيرة زيت العود مع الربيع و الثوم و ملعقة موطارد و العطرية (تحميرة كمون سكينجبير) + إيبلي مع بصلة مشحرة وفلفلة حمرا و كرعة خضرا مقطعة ضويمات و شوية كرافس و عطرية و حامضة معصرة

بين لغدا ولعشا دانون + تفاحة+ كاش شاي أعشاب

لعشا دانون أكتيفيا و 2 تفاحات

ام سارة و ياسمين
21-03-2011, 03:36
أختي أم الأميرة صوبا الحارقة للدهون راها مزيانة وكتشبع عن تجربتي و تقدري تاخدي فيها حتى 2 زلايف بلا ماتخافي منها هذا إضافة للشوربات اللي سبق نزلاتها لينا الأخت ريما الله يجازيها بخير راها كلها صحية ومفيدة و خودي منها حتى تشبعي
نتمنى نكون أفدتك

ختي الله يجازيك خير
و ش هاد شوربات لي جولتي لي عليهم nl9ahom في هاد لجزء ولا لاخر

ام سارة و ياسمين
21-03-2011, 03:48
صباه الخير عليكم كيدايرن لاباس عليكم

رقيا الحبيبة الله اكون في عوانك ماشي ساهلة يا رب اسمعك خبار الخير على راجل يا رب افرجها عليكم و تهدن الامور يا رب لا حول ولا قوة إلا بالله واش هاد الفتنة لي ولات في الدول العربية هي من علامة الساعة ولا شنو هاد الايام ماكانسمعو غير الكوارت الطبيعية اولا الانسان كيقتل بعضو و عاد غير المسلمين يا حسرة ، و كانشوفو الغرب ديما الاختلاف كاين و كيبقا الحوار هو الحل الوحيد و الاوحد و حنا المسلمين يانتفاهمو يا نتقاتلو و اكييييييييد ماعمرهم اتفاهمو ، لاحول ولا قوة إلا بالله
آمين الحبيبة ربي خليك عافاك زيدي دعي معاها ملي تصلي في الفجر الله انول ليك للي في بالك يا رب و احفظ ليك وليداتك و مول دارك

ام زينب مايكون باس عند زنوبة الامورة سنينات صعابين شويا شري ليها واحد الجل ديال السنان كيهدن الحريق شويا و عاونيها بالسكاتة الحرشة ديال السنان باش تحك بيهم اولا واحد اللعيبة كاتكون حرشة كاعضها هادوك زوينين واخا كاينة إشاعة انهم كيخرجو الاسنان عوجين و لكن هدي غير إشاعة انا سولت الطبيب ديال الاطفال و الفرماسيان بجوجهم اكدو لي انهم كيعاوني السنان و عاد اهم حاجة كيهدنو الوليدات و كيلاهيهم ، الله ازيد في راحتها و احفظها ليك من كل شر
غير قولي لي نعضك ولا نقرصك و علاش ؟ على الخبز بالليل ولا البنان ولا آشنو عندك الزهر في يجه زنوبة الامورة غادي نسامح ليك الله اتقبل صيامك غير عافاك ملي تكوني صإيمة دعي ماما و عدوزتي الله اشافيهم

ام الاميرة لي بغيتي صوبة عادية بالخضر طبعا من غير الجزر و الجلبانة هادي ممنوعين و البطاطة اكيد اما باقي الخضر ديرها و طحنيها او إدا بغيتي الشربة الحارقة هي كاتعاون بزاف في حرق الدهون و لكن ماتخادش بحدها
في الريجيم الخاص بالشربة الحارقة انها كاتخاد غير بحدها في الفطور و الغدا و العشا النهار كولو غير هي بحدها مدة 3 ايام و في اليوم الرابع كاتدخلي معاها طرف اللحم عاوتاني مدة 3 ايام من موراها كادخلي معاها الفاكة يعني في ظرف 2 او 3 اسابيع كاتنقص 10 كيلو تقريبا و لكن غير كيوصلو للوزن لي باغينو اولا كيرجع الوزن اكتر من الاول بطريقة صاروخية و على اقل حاجة كلاوها و تانيا كيجيهم فقر الدم لان الجسم ماخاصوش غير الخضرة لا خاصو النشويات و البروتينات و الدهنيات و غيرهم من العناصر المهمة اما في ريجيمنا او ريجيم ريما الصهي فهانتي كاتشوفي تقريبا كاناكلو كووووووولشي و كاندخلوها هي باش تعاونا شويا و ماشي بحدها ديما كيكون اللحم او الحوت او الدجاج او لاداند و كاناكلو الفاكهة ، الحليب ، مشروبات الاعشاب ( اللويزة ، البابونج ، السالمية ، الشاي الاخضر ، نيسكافي ...) يعني ريجيم متوازن و صحي
كانتمنى نكون فدتك و حاولت نجاوبك على سؤالك و إدا مافهمتيش شي حاجة انا موجودة الله اوفقك حتى توصلي للوزن ديالك

ربي يخليك أ ختي و يحفضك و يشفي ليك لوالدة و عدوزتاك
أنا أختي ملي كنت في لبلاد كنت ناكل لي ناكل و كنت فرمت عادية لي درجة أنا عدوزتي درت لي شي عشب لغلود
ولكن يا ختي غير تغربت و جيت لهاد لبلاد سعيدة نضام ديال مكلا مشى تا حاجة mb9at في لوقت و لعدة سيئة في لمكلا
و عاد مع لولادة و بقات لي لكرش بحال إلى عندي ٤ شهر
أنا أختي هداك ريجيم هو لي ماكنحمال ملي تقطعه تولي توازن مداوبال

ام سارة و ياسمين
21-03-2011, 03:53
السلام عليكم رشيقات المنتدى لباس عليكم ؟؟؟
أختي نزهة خليتي بلاصتك الحمد لله منين ربي فرج همك ، الله يصوب لي فيها الخير .
أختي أم محمد أمين الله يخليك ولادك و بنتك حتى تشوفها عروسة إن شاء الله و تشوفهم كيما بغيتي ، و بصحتك الكاطو ههه مزيان منين ديرتي 100 قفزة المسامحة لولي !!!
أختي رقية الحمد لله حنا لباس ، و نتوما كيف بقيتوو مع الأحوال ؟؟؟؟ الله يصلح أحوالكم و أحوال جميع المسلمين الله يجعل الفرج قريب .الله اسمعك خبار الخير على رجلك و يرجع سالم بإدن الله
أختي أم عبدو الحمد لله على كل حال ، الله يعاونك على الريجيم ، و أمين على دعوة الله يجعلها مستجابة يارب .
أختي أم زينب الله يشافي بنتك و يعافيها يارب ، و الله يعاونك على الريجيم
أختي أم الاميرة مرحبا بيك معنا، بالنسبة لصوبة لي بغيتي دريها للفطور غير ما يكونش فيها خيزوو و البطاطا ، الصوبة الحارقة للدهون ممزيانش تأخذ غير بوحدها أما ما فيها ضرر، الله يعاونك على الريجيم و الله يتقبل الصيام .
أختي رحماك يارب مرحبا بيك معانا توكلي على الله و بداي و إن شاء الله مايكون غير الخير
أختي ريما داخلي طمنينا عليك ، الله يزيد فرحت ماماك و الله يخليكم لبعض يارب العالمين

بارك الله فيك أختي ماجدة
و كيف غلط أخت رحمك باقي مازعما على ريجيم غير كانحاول و صافي

ام سارة و ياسمين
21-03-2011, 04:31
ختي أم محمد أمين الله يجازيك خير
أنا راني كانحاول بعدا حيدة سكر لبياض و عودته بي لسكر l9ahwi واليت ندير لخضر مفورا غير مع عصير لحمض
إوا ها هنا بشوية بشوية تانحايدو لعدة سيئة

رقيا
21-03-2011, 07:53
اسعد الله صباحكم يا رشيقات المنتدى كيف احوالكم .اختي لولي وام محمد امين شكرا بزاف على دعائكم معايا وكذالك جميع الأخوات .الله ينصر امة الإسلام في كل مكان اهلا بك ام اميرة الله يقدرك اختي على الرجيم والاكل الصحي لأن صعيب الإقلاع عن العدات الخاطئة في الأكل ولكن وصفات الأخت ريما سهلات الامر علينا ومتنحسوش بالحرمان في الاكل . ماجدة لباس عليك شخبارك اختي .زينب ونزهة تبارك الله عليكم وعلى التقارير ديالكم راه شادين الطريق ريما كيف حال الميمة وفينك

lolly
21-03-2011, 10:06
صباح الخير عليكم كيصبحو الرشيقات ديالنا كاين شي حماس شي رياضة شي عزيمة أقوى و اقوى من الاول بقات غير هاد السيمانة على الميزان زيرو راسكم و التازمو باش الفرحة تكون كاملة مكمولة يا لله النشاط

نزهة بصحتك

ساو على سلامتك الحبيبة فين كنت غابرة علينا توحشناك كيبقيتي دابا مزيانة و فين وصلتي مع الريجيم

لووونة آخر مرة تديري هاد الزبلة الكسكسو عندنا الحق فيه من 6 حتى 8 معالق صإفي و عاد خصرتيها ملي ماتعشيتيش راك بحال كليتي كسكسو تاني بالليل ضروري الوجبات كاملين تاكليهم ماعمرك تحدي شي وحدة زيدي في معدل الرياضة و ماتحيديش ابدا شي وجبة كلهم اساسيين
الملف المرفق مابغاش إتحل ليا

ام محمد امين يا ربي تفرحينا ب 5 كيلو و تكوني نتي صاحبة اللقب يالله زيري راسك و تعبي مزيان الرياضة و إدا خربقتي في الريجيم ب ج ب س نجي عندك حتى لدار و نعطيك وآآآآحد القرصة بالملحة مارعمرك تنسايها واخا تمشي للمغرب ماتخصيرش الريجيم ههههههه
امين يا رب تكون ساعة استجابة يا رب غير حاولي تاكلي الشوفا بلا ملح راه غير في الضغمة الاولى كيجيك باسل لكن في التالتة غادي إجيك هو هاداك
تقريرك هو هاداك غير ديري الرياضة باش تكون نتيجة احسن نهار الميزان

منى يا رب استاجب منك بارك الله فيك و على قبل الدعوات ديالك و خصوصا اليوم عيد الام و دعيتي مع امهاتي بجوجهم غادي نسامح ليك يالله الاللة غير زيري راسك هاد الاسبوع راه هار الاتنين الميزان فرحينا

تيليلة على سلامتك و مايكون عندك باس الحبيبة مالكي اشنو بيك يا ك لاباس

ام زينك آمين يا رب بارك الله فيك كيبقات دابا زنوبة لاباس عليها الله ازيد في راحتها يا رب تهلاي في راسك و لكن ماشي عند الضو الخضر تاكلي مابغيتي ههههههه راني حاطة ليك واحد الويب كام و حاضياك غير تاكلي شي حاجة كادير لالارم و تفضحك هههههه
ام زينب في رمضان لي فات كنت حاملة في 6 شهور و نص فطرت فيه شي سيمانة مرضت و ماقدرتش نصوم و ملي كنت راجعة لبلجيكا اول مرة كانجي بطونوبيلا كلينا في الطريق 4 و ملي ولدت كنت معولة نصوم لي فطرت و لكن سمعت من الشيخ محمود المصري ان لي مراض بمرض مزمن و الناس الكبارين في السن و الحامل و المرضع إدا فطرو في رمضان ماكيردوش يعني ماكيصوموص غير كيعطيو الفدية يعني نتي فطري كنت مرضع ماترضيهش غير خلصي و كانقول هاد الهضرة و انا مسؤولة امام الله ماشي قالها لي شي حد ماكانتيقش بالهضرة القيل و القال اليوم كلشي ولا مفتي هههه انا سمعتها من عند محمود المصري بودني و الله شاهد عليا

تقريرك هو هاداك غير انا ساكة في هاديك الزلافة ديال بلبولة الشعير حتى دجي ريما و تشوف اما لي انشويا كون درتيهم في الفران إكون حسن بصهتك

ام الاميرة الحمل و الولادة كيزيدو في الوزن و عاد العادات السيئة في الاكل خصوصا من بعد الولادة كيقولو كولي المسمن و كولي السردين مقلي و كولي و كولي غير لي كيغلض مع إن الاطباء هنا كيقولو ناكلو الاكل صحي متوازن و غادي اكون الحليب مزيان مع شرب الما بكترة و هدا هو لي كانديروه حنا هنا في التجمع و إن شاء غير بقاي معانا و نتي تشوفي راسك كيفاش غادي تولي الفورمة ديالك
السكر من الاحسن حيديه في المرة و عوضيه بساكارينا

رقيا صباحك مبروك كيسبحتي لاباس عليك كيدايرين الوليدات و اشخبار مول دارك نتمنى تكونو في احسن الاحوال يا رب

lolly
21-03-2011, 10:15
احلى باقة ورد عطرة كانهديها لكل ام معانا في التجمع بمناسبة عيد الام و كانقول الله اقدرنا على ان نؤدي الرسالة ديالنا لوليداتنا و ربيوهم تربية حسنة إسلامية كيفما علمنا المصطفى الحبيب عليه افضل الصلاة و السلام و نفتاخرو بهم يوم القيامة ان شاء الله
و للي مازال ماولدات كاندعي الرزان الوهاب الحنان المنان و الرهمان الرحيم انه في عيد الام القادم تكونو حاملات ان شاء الله و نبقاو دائما في هاد التجمع الغزال و نحضرو للسابع و نشطحو و نزردو ( طبق كبيييييير سلطة ) ان شاء الله بحول الله
و للي مازال مامزوجة الله ارزقها الزوج الصالح لي اعرف قيمتها و تهلا فيها و مخترها و فششها بحال ماكانت مفششا في دارهم او حسن
و للي مزوجة ومازال مالتاحقات براجلها الله اجمع شملها معاه في القريب العاجل يا رب و عيشي عيشه هنية عامرة او فايضة بمودة و رحمة
اللهم آمين يا رب

روح العطاء
21-03-2011, 11:45
سلام الله عليكم يا رشيقات أ تمنى أن تكونو في أحلى لاحول
أنا را خربقت ريجيم هاد لويكند كانو عندي ضيف عزيزين عليا
بوووووووووووسة كبيييييييييييييييييرة مني ليكوم

hasnaa007
21-03-2011, 12:42
صباح الخير اعلى الانيقات الرشيقات نتمنى تكونو بخير و تكونو دوزتو عطلة نهاية الاسبوع ممتعة
انا البنات ما لتزمتش هاد week end كانت شميشة زوينة ستغلينا الفرصة خرجنا للطبيعة و راكم عارفين جو الطبيعة كيوكل
اوا هادا ما كان الجمعة كليت الكسكس و كملت لي بقى بالسبت و الاحد و نهار كنقفرها ما تنحطش التقرير حيت كنكون مكحلاها دربت كلشي ف 0
الله يهديني على راسي و صافي و الله الى خصني العصا

mouna31
21-03-2011, 14:15
بمناسبة عيد الام كنهني كل ام وكنتمنى منالله تشوف ولادهل في احسن صورة ولما ارزقهاش الله الدرية الله يفرحها والله يزوج كل عازبة والله يسر الامور للجميع

*ام*مريم
21-03-2011, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
باقة حب للرشيقات

*ام*مريم
21-03-2011, 15:50
اختي ريما الله يزيد فراحة الوالدة
لوللي كيبقات الممة شوية لاباس
راه اختك جاتها كريز ديال الضيقة الحمد لله او تبعاتها واحد الضرسة ديال العقل حمقانتي مشيت زولتها نهار الجمعة
الرجيم ما تسوليش اختي راه خربقت فيها بل حق اليوم ان شاء الله غدي انضبط حيث مع الانتبيوتيك خصني ناكل عرفت المشاكل ديال المعدة
البنات قفروها نهار الجمعة
مرحبا بالاخوات لي انضمو لينا

القانتة لله
21-03-2011, 16:22
السلام عليكم أخواتي
أختي saw لباس عليك فين هاد الغيبة ؟؟؟ كيف بقيتي شوية !! و كيف راكي مع الريجيم الله يسر الأمور
أختي أم محمد أمين الله يجازيك على الدعوة الطيبة،الله يعاونك على الريجيم و الله يخليك ديما منورانا
أختي منى على سلامتك ، يتوحشك الخير ، كيف لقيتي العائلة ؟؟؟ كلشي لباس ، زيري السمطه الميزان قريب !!!و أمين على الدعوة يارب
أختي تيليله أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك من كل داء و يعافيك من بلاء و كل مرضى المسلمين يارب العالمين .إلا مشى ريجيم قولو يولي ههه أوكيه الله يزيد فراحتك. لا بأس طهور إن شاء الله
أختي أم زينب أمين على الدعوات ، الله يجعلها مستجابة يارب العالمين ، كيف بقات زنوبة دابا شوية الله يشافيها و يزيد فرحتها ، و تبارك الله على تقريرك
أختي أم الأميرة كلشي كيجي غير بشوية ، بداية موفقة إن شاء الله ما يكون غير الخير .
أختي رقية الحمد لله يسول فيك الخير و نتوما كيف دايرين الأحوال نتمنى من الله ينصركم و المسلمين في كل مكان يارب .
أختي لولي الله يجازيك بخير على باقة الورد و على الدعوة الزوينا بحالك الله يجعله دعاء مستجاب يارب العالمين .
أختي رمانة و برطال و حسناء لباس عليكم !!!! إوا وجدو راسكم للقريصات.... فين هربتو هههههه راه لولي تشدكم تشدكم ههههه راها خدامة مع FBI ديال صحاب الريجيم هههه. الله يوفقنا للخير
أختي مامات غيت طولتي الغيبة لعل المانع خير !!!! كيف بقيتي مع الريجيم مزيان ، الله المستعان
أخواتي الغائبات الصابرة- كنيزة-المحبة لوطنها-لميونة-سمية ام عبدو- ملوكي -اماليب- الدنيا ساعة و كل الأخوات( سمحولي إلا نسيت شي وحدة) لعل المانع خير نتمنى طمنونا عليكم

المحبة لوطنها
21-03-2011, 17:04
لبنات سلام عليكم ولكم مني خالص التحية
شكرا اختي ماجدة على سؤالك بيني وبينك انا مغبراش تندخل نقرا و نخرج حيت تنخاف الا حطيت تقرير ديالي تقرصني لولي
لولي نوارة تجمع كيف راك لباس وكيف راهم لكتاكيت بوسيهم لي و مايكون باس عند ماماك الله يجيب الشيفاء العاجل ليها راه اختي هدا مرض العصر خاصها غير تلتزم برجيم
ريما فين غابرة طولتي لغيبة وانت لي كتوصينا ديما منغبروش لعل لمانع خير ان شاء الله مايكون باس عند لوالدة
اناقة مبروك عليك الحمل و الله يثبت اجنتك اختى حتى تشوفيه بين يديك
صابرة على سلامتك ياختي
ماجدة اختي بغيت نسولك خديت شوفان لبارح من مرجان بغيت نعرف شي وصفة نستعملها الله يجازيك بالخير

أم غيث
21-03-2011, 18:00
السلام عليكم جميعا، كيف عاملين مع الريجيم. سمحوا لي راني كنت مشغولة طوال الاسبوع السالف لاكن راني قرأت كل مافاتني من الصفحات. ايوا تبارك الله غير ماكاينة ريما2010 وأنتما تعملوا
(Quand le chat n'est pas là les souris dansent.) ههههههههههها

اشهادشي يالولي شفت دوك القريصات مابقاوا قاضيين والو الله اعلم مع نزلتي الوزن بزاف ولاو صبيعاتك رقاق و حلوين يمكن الى القريصات مابقاوش ينفعوا خاصك تلقاي شي طريقة أخرى.

Majda يسول فيك الخير أختي راني كنت مشغولة مع امرأة أخي جات من العمرة عاد كانوا عندي الضياف في نهاية الاسبوع عاد الحاسوب تعطل ليا يوم الجمعة اللي موالفة نكتب فيه شوية حيث غالبا كاتكون عندي الخدمة قليلة.

المحبة لوطنها كيف عاملة كنتمنى تكوني باحسن حال. أختي الشوفان أنا كانعمل ليه بحال الى بغيت نطيب الحريرة يعنيى تعمليه في الماء غليان وتخليه شوية حتى يغلى وتضيفي عليه الحليب لايت طبعا.

الاخوات الجدد مرحبا بيكم واللي خرجات على الريجيم تحاول عدة مرات حتى توالف راه منين تتعلمي تاكلي صحي ماباقيش تقدري تقيسي الماكلة اللي خرجات على صحتنا. دائما البداية كتكون صعيبة ولاكن مع الاستمرار لازم تتغلبوا على نفسكم واحد النهار وخصوصا منين كتبان ليك النتيجة المفرحة.

lolly
21-03-2011, 18:48
بغيت غير شي وحدة تقول : انا دوزت العطلة مزيان و التازمت بالريجيم مزيآآآان ، إوا مالكم لي كاديروه في السيمانة كاضربوه في الزيرو ماكيجي الجسم فين اولف الاكل الصحي و الريجيم حتى كاتعطيوه الزرود و 3 ايام متابعة ماشي غير نهار عافاكم انا عارفة الريجيم مع الحباب شويا قاصح او شبه مستحيل ولكن ماشي 3 ايام متابعة في الفطور والغدا و العشا !!!!!!!! عافاكم على قبل اجسامكم و صحتكم حاولي تغلبو على نفسكم بدليل انكم تنادم عليكم الحال ملي عمرتو الكريشات غير بوالو الشحمة لاغير .......آشغادي نقول ليكم الله اغلبكم على نفوسكم اما القريص مابقا اجيب نتيجة هههههه خاصني لقاط واقيلا

تيليلة ديما مغرقانا ورودات و عاد كاتعرفي تختاريهم تبارك الله على دوقك الراقي بارك الله فيك و الله انول ليك للي في بالك يا رب و يسر ليك كل امورك اللهم امين

ماجدة ديما نشيطة و ماكاتنساي حتى واحد الله اجازيك بالخير على كل كلمة خير كاتقوليها و كاتعطينا من وقتك الله اجمعنا في الفردوس الاعلى يا رب و تبقاي تعطينا الورد ديال الجردة ديالك في الفردوس الللللللللللله يا رب تكون ساعة استجابة يا رب

المحبة لوطنها بعدا كاتعتارفي بللي كادخلي و ماكاتسوليش ياك كادوزي من حدا باب الدار ومايقولش ليك راسك اري ندق و نسول على مالين الدار !!!!!!!!! إوا بآآآاز حنا هنا كانتسناوك طلي علينا و ماكينش شي جمعة لي ماكاندعيوش معاك فيه ، انا غضابنة يالله !!!!!!!
الشوفان انا كانصخن الحليب و نخويه عليه و نخليه اشرب و ناكلو ماكانزيد عليه لا ملح لا سكر و عاد كانزيد عليه زريعة الكتان و الجنجلان و بعض المرات حب الرشاد كيجيني لديييييييييد

ماما غتيت اولا طولت الغيبة توحشناك تانيا هانتي كاتشوفي راني قلت لماجدة مابقاوش قاضيين القريصات خاصني لقاط هههههه وا عييت نقرص وآآآلو كيزيدو غير فيه واقيلة كيديرو ليا الضد ههههه فينك يآآا ريما اجي تشوفي البنات واش دايرين في الزرود انا بعدا هزيت الراية البيضة هههه قلت زعمة ملي دجي ريما تفرح تلقاني رادة البال ساعة وآآآالو حمرو ليا وجهي قدام ريما
كيدايرة نتي لاباس عليك

المحبة لوطنها
21-03-2011, 18:50
السلام عليكم جميعا، كيف عاملين مع الريجيم. سمحوا لي راني كنت مشغولة طوال الاسبوع السالف لاكن راني قرأت كل مافاتني من الصفحات. ايوا تبارك الله غير ماكاينة ريما2010 وأنتما تعملوا
(Quand le chat n'est pas là les souris dansent.) ههههههههههها

اشهادشي يالولي شفت دوك القريصات مابقاوا قاضيين والو الله اعلم مع نزلتي الوزن بزاف ولاو صبيعاتك رقاق و حلوين يمكن الى القريصات مابقاوش ينفعوا خاصك تلقاي شي طريقة أخرى.

Majda يسول فيك الخير أختي راني كنت مشغولة مع امرأة أخي جات من العمرة عاد كانوا عندي الضياف في نهاية الاسبوع عاد الحاسوب تعطل ليا يوم الجمعة اللي موالفة نكتب فيه شوية حيث غالبا كاتكون عندي الخدمة قليلة.

المحبة لوطنها كيف عاملة كنتمنى تكوني باحسن حال. أختي الشوفان أنا كانعمل ليه بحال الى بغيت نطيب الحريرة يعنيى تعمليه في الماء غليان وتخليه شوية حتى يغلى وتضيفي عليه الحليب لايت طبعا.

الاخوات الجدد مرحبا بيكم واللي خرجات على الريجيم تحاول عدة مرات حتى توالف راه منين تتعلمي تاكلي صحي ماباقيش تقدري تقيسي الماكلة اللي خرجات على صحتنا. دائما البداية كتكون صعيبة ولاكن مع الاستمرار لازم تتغلبوا على نفسكم واحد النهار وخصوصا منين كتبان ليك النتيجة المفرحة.شكرا ماما غيتة على الجواب ان شاء نعمل بالنصيحة ديالك

lolly
21-03-2011, 18:53
احلى و اغلى باقة ورد لكل من ماما غيت ، المحبة ، تيليلة، منى
كيدوزتو نهار اليوم انا ولدي ضحكني عطاني واحد الوريذ صغييييييورة ديال الكازو و قالي ( مانعرفش نشكلها غادي نكتبها بالعرنسية و غير سمحي لي ) ohibiko mamiههههههههه في المدرسة قالو ليه على عيد الام ههههههه و راجلي عطاها ليه وقال ليه قول لماماك احبك مامي و هادا ماقال لسانو

المحبة لوطنها
21-03-2011, 18:54
بغيت غير شي وحدة تقول : انا دوزت العطلة مزيان و التازمت بالريجيم مزيآآآان ، إوا مالكم لي كاديروه في السيمانة كاضربوه في الزيرو ماكيجي الجسم فين اولف الاكل الصحي و الريجيم حتى كاتعطيوه الزرود و 3 ايام متابعة ماشي غير نهار عافاكم انا عارفة الريجيم مع الحباب شويا قاصح او شبه مستحيل ولكن ماشي 3 ايام متابعة في الفطور والغدا و العشا !!!!!!!! عافاكم على قبل اجسامكم و صحتكم حاولي تغلبو على نفسكم بدليل انكم تنادم عليكم الحال ملي عمرتو الكريشات غير بوالو الشحمة لاغير .......آشغادي نقول ليكم الله اغلبكم على نفوسكم اما القريص مابقا اجيب نتيجة هههههه خاصني لقاط واقيلا

تيليلة ديما مغرقانا ورودات و عاد كاتعرفي تختاريهم تبارك الله على دوقك الراقي بارك الله فيك و الله انول ليك للي في بالك يا رب و يسر ليك كل امورك اللهم امين

ماجدة ديما نشيطة و ماكاتنساي حتى واحد الله اجازيك بالخير على كل كلمة خير كاتقوليها و كاتعطينا من وقتك الله اجمعنا في الفردوس الاعلى يا رب و تبقاي تعطينا الورد ديال الجردة ديالك في الفردوس الللللللللللله يا رب تكون ساعة استجابة يا رب

المحبة لوطنها بعدا كاتعتارفي بللي كادخلي و ماكاتسوليش ياك كادوزي من حدا باب الدار ومايقولش ليك راسك اري ندق و نسول على مالين الدار !!!!!!!!! إوا بآآآاز حنا هنا كانتسناوك طلي علينا و ماكينش شي جمعة لي ماكاندعيوش معاك فيه ، انا غضابنة يالله !!!!!!!
الشوفان انا كانصخن الحليب و نخويه عليه و نخليه اشرب و ناكلو ماكانزيد عليه لا ملح لا سكر و عاد كانزيد عليه زريعة الكتان و الجنجلان و بعض المرات حب الرشاد كيجيني لديييييييييد

ماما غتيت اولا طولت الغيبة توحشناك تانيا هانتي كاتشوفي راني قلت لماجدة مابقاوش قاضيين القريصات خاصني لقاط هههههه وا عييت نقرص وآآآلو كيزيدو غير فيه واقيلة كيديرو ليا الضد ههههه فينك يآآا ريما اجي تشوفي البنات واش دايرين في الزرود انا بعدا هزيت الراية البيضة هههه قلت زعمة ملي دجي ريما تفرح تلقاني رادة البال ساعة وآآآالو حمرو ليا وجهي قدام ريما
كيدايرة نتي لاباس عليك

الحبيبة لولي انا اعترفت و الاعتراف اكبر من الدنب ياك و الله ياختي متيكونش عندي بعض لمرات الوقت باش نجاوب حيت كندخل غير في الخدمة في الدار معنديش الانترنيت كنقرا غير تدخلات الاخوات او متيبقاش لي لوقت وانا منسيكمش و الله سماح يانوراة التجمع عفاك
ليوم دخلت عندي الخدمة قليلة و الله

المحبة لوطنها
21-03-2011, 18:58
احلى و اغلى باقة ورد لكل من ماما غيت ، المحبة ، تيليلة، منى
كيدوزتو نهار اليوم انا ولدي ضحكني عطاني واحد الوريذ صغييييييورة ديال الكازو و قالي ( مانعرفش نشكلها غادي نكتبها بالعرنسية و غير سمحي لي ) ohibiko mamiههههههههه في المدرسة قالو ليه على عيد الام ههههههه و راجلي عطاها ليه وقال ليه قول لماماك احبك مامي و هادا ماقال لسانو

بعدا معندك ماتسلي ليه راه دار معاك الواجب الله يخليه ليك حتى يكبر و تشوفيه كيف بغيتي ان شاء الله
انا راجلي جاب ليوم في الغدا و لد خويا حيت عارفو عزيز عليا و قال لي كتكوت ماما عجبني لحال بزاف

*ام*مريم
21-03-2011, 19:15
السلام عليكم اخواتي
كيف عاملين
ماجدة الحبيبة لهلا اخطيك الحبيبة الله يفرح قلبك او يسعد ايامك
لوللي القريص مابقت منو فايدة بدل اودير الفلقة احسن كي بقات ماماك شوية لاباس
ماما غيث الحمد لله على السلامة راه تتخلي بلاصتك
رقيا كيف عاملة اختي الله عوين
منى الحمد لله على السلام كيدوزتي العطلة مع الحباب
نزهة الحبيبة لاباس عليك
المحبة لوطنها كيدير اختي لاباس عليك بالنسبة لللشوفان عمليه مع الحليب او غليه على نار مهيلة ا زيدى عليه شوية ديال النافع باش الدد ليك
ساو فين عبورك
حسناء او رمانة او برطال نهاية اسبوع مفخمة ياك
ام زينب كي بفات الاميرة الصغيرة الله يزيد في رحتها
ام الاميرة مرحبا بيك اختي كلشي تيكون صعيب في الاول ان شاء الله من بعد المزان الاول تلقاي راسك نزلت غدي تتششعي او تقاومي

أم غيث
21-03-2011, 19:19
بالنسبة ليا من الجمعة لقيت مشكل كبير في الريجيم لانه مع الضياف ومع الخدمة ماكانش عندي الوقت باش نوجد لراسي السلطات والشوربات عاد تقادات ليا زريعة الكتان ومكانش عندي الوقت باش نخرج نشريها. المهم تضاربت مع نفسي وحاولت نعمل الاكلات اللي ممكن ناخدهم بحال لاداند طايبة في الفرن سلطة الكرعة خضراء مشرملة +اللوبيا خضراء مشرملة في الثوم والحامض وزيت الزيتون والقزبر + خيزو بالليمون ... والباقي اللي ماشي ديال الريجيم حاولت مانقيسوش. بقا ليا المشكل ديال نهار السبت كانت العائلة كلها مجموعة في دار اخي بمناسبة مجىء امراته من العمرة, ايوا طيبنا البسطيلة والدجاج المحمر. خديت طريف ديال الدجاج من الصدر أما البسطيلة هربت منهم وقلت ليهم دابا ناخد حقي معايا للدار حيث مع الشقاء وريحة الطياب ماقدرتش ناكل كانحس براسي متخومة, وخديت تفاحة والليمون.
نهار الاحد صبحوا عندي الضياف تاني واعملت ليهم فطورهم واخديت فطوري ريجيم كالعادة ومع التعب ماقدرتش نعمل الغداء في الدار وقلت ليهم لازم نخرجوا ناكلوا على برا حيث لازم لوليدات يخرجوا يلعبوا شويا. اخديت سلاطة كبيرة ديال الطماطم + الكفتة مشوية. بالنسبة للعشاء اخديت الشوفان بالحليب على شكل حريرة. المهم التخربيق اللي اعملت هو السناك ماكنتش كناخدوا حيث مع كثرة الشطنة نسيت راسي وفي الحقيقة ماكايجينيش الجوع حتى كتوصل وقت الماكلة.
بالنسبة للماء اخديتوا كما العادة.اما الرياضة والمشي الله يرحمهم مابقيت اعملت والوا طوال الاسبوع كاين غير الشقاء والوقفة في الكوزينة.

lolly
21-03-2011, 19:23
الحبيبة لولي انا اعترفت و الاعتراف اكبر من الدنب ياك و الله ياختي متيكونش عندي بعض لمرات الوقت باش نجاوب حيت كندخل غير في الخدمة في الدار معنديش الانترنيت كنقرا غير تدخلات الاخوات او متيبقاش لي لوقت وانا منسيكمش و الله سماح يانوراة التجمع عفاك
ليوم دخلت عندي الخدمة قليلة و الله

بلا متحلفي الحبيبة غير كانضحك معاك انا عارفاك ماعندكش الوقت الله اسهل ليك ماصعاب

ام محمد امين05
21-03-2011, 19:24
مساا الخير الورد المحبة علا كل رشيقا معانا نتمنا من الله تكونو كاملين في احسن الاحوال و اطيبها
نتمنا ليكم حيات سعيدةمليية بلفرح اسعادة الهناا
اكنتمنا من الله اخليلنا امهاتنا ايشفيهم ربي ايبارك لينا فعمارهم امييييييييين ياربي العالميييييين.
ياربي تحفط لينا الوليدات ديلنا. ياربي تبارك فصحتهم. ياربي تخليهم لينا ياربي تفرحهم انتول لهم ماتمناو ياربي
عيد سعيد علا كل ام الي معانا اربي افرح كل محرومة من كلمت ماما ياربي ترزقها ادرية الصالحة ياربي
كدوزتو نهركم الرشيقات شفتكم كلكم خربقتو الرجيم الو اصعيب ولكن خاصنا العزيمة الله اعونا علا هاد الشحمة

lolly
21-03-2011, 19:25
بعدا معندك ماتسلي ليه راه دار معاك الواجب الله يخليه ليك حتى يكبر و تشوفيه كيف بغيتي ان شاء الله
انا راجلي جاب ليوم في الغدا و لد خويا حيت عارفو عزيز عليا و قال لي كتكوت ماما عجبني لحال بزاف

ربي مايحرمك من الوليدات غير كتري من الاستغفار و خودي بالاسباب و ربي كبيييييييييييييييييييير

lolly
21-03-2011, 19:27
السلام عليكم اخواتي
كيف عاملين
ماجدة الحبيبة لهلا اخطيك الحبيبة الله يفرح قلبك او يسعد ايامك
لوللي القريص مابقت منو فايدة بدل اودير الفلقة احسن كي بقات ماماك شوية لاباس
ماما غيث الحمد لله على السلامة راه تتخلي بلاصتك
رقيا كيف عاملة اختي الله عوين
منى الحمد لله على السلام كيدوزتي العطلة مع الحباب
نزهة الحبيبة لاباس عليك
المحبة لوطنها كيدير اختي لاباس عليك بالنسبة لللشوفان عمليه مع الحليب او غليه على نار مهيلة ا زيدى عليه شوية ديال النافع باش الدد ليك
ساو فين عبورك
حسناء او رمانة او برطال نهاية اسبوع مفخمة ياك
ام زينب كي بفات الاميرة الصغيرة الله يزيد في رحتها
ام الاميرة مرحبا بيك اختي كلشي تيكون صعيب في الاول ان شاء الله من بعد المزان الاول تلقاي راسك نزلت غدي تتششعي او تقاومي

اسول فيك الخير الحبيبة دابا ولات شويا الحمد لله بارك الله فيك و نتي كيدايرة لاباس عليك كيغادية مع الريجيم

ام محمد امين05
21-03-2011, 19:33
تقرير اليوم. كاس ماا علا الريق
لفطور كاس شاي. خبز مع فرماج
سناك كاس شاي مع. بسكوتا ديال ريجيم
لغدا. درت تاجين درت 2معالق زيت العود حمرت فيه بصلة مشلظ. ا متيشة مشلظ. ثوم. قسبر معكنوز. ادرت العطرية زت الما ادرت لعدس معاه كروجيت مقطعة مربعات صرحا جات غزالة
نصف صدر دجاج محمر ا زيد درت خيزو مع عصير البرتقال من غير سكر
سناك كاس لبن تفاحة
لعشا
الشوفان *

*ام*مريم
21-03-2011, 19:39
البنات لبغاو وصفات ديال الشوفان
شربة الشوفان بالكروفيث

المقادير
2 بصلة مشلظة تشحرفي ازيت العود مع الثومة+ الكروفيث+ اسكنجبير+ملحة+ كمون+ابزار قزبور حبوب مطحون ثم تنزيدو2 كرعة خضراء محكوكة و فلفلة حلوة الوان مقطعة صغيرة برو مقطع
تنخلوها تتشحر 5 دقايق او تنزيدو عليها 4 الكؤوس ديال الما غليان ملي تغلى الطنجرة تنزيدو 6 معالق شوفان او تنخلوها طيب 5 دقايق على نار مهيلة

lolly
21-03-2011, 19:41
بالنسبة ليا من الجمعة لقيت مشكل كبير في الريجيم لانه مع الضياف ومع الخدمة ماكانش عندي الوقت باش نوجد لراسي السلطات والشوربات عاد تقادات ليا زريعة الكتان ومكانش عندي الوقت باش نخرج نشريها. المهم تضاربت مع نفسي وحاولت نعمل الاكلات اللي ممكن ناخدهم بحال لاداند طايبة في الفرن سلطة الكرعة خضراء مشرملة +اللوبيا خضراء مشرملة في الثوم والحامض وزيت الزيتون والقزبر + خيزو بالليمون ... والباقي اللي ماشي ديال الريجيم حاولت مانقيسوش. بقا ليا المشكل ديال نهار السبت كانت العائلة كلها مجموعة في دار اخي بمناسبة مجىء امراته من العمرة, ايوا طيبنا البسطيلة والدجاج المحمر. خديت طريف ديال الدجاج من الصدر أما البسطيلة هربت منهم وقلت ليهم دابا ناخد حقي معايا للدار حيث مع الشقاء وريحة الطياب ماقدرتش ناكل كانحس براسي متخومة, وخديت تفاحة والليمون.
نهار الاحد صبحوا عندي الضياف تاني واعملت ليهم فطورهم واخديت فطوري ريجيم كالعادة ومع التعب ماقدرتش نعمل الغداء في الدار وقلت ليهم لازم نخرجوا ناكلوا على برا حيث لازم لوليدات يخرجوا يلعبوا شويا. اخديت سلاطة كبيرة ديال الطماطم + الكفتة مشوية. بالنسبة للعشاء اخديت الشوفان بالحليب على شكل حريرة. المهم التخربيق اللي اعملت هو السناك ماكنتش كناخدوا حيث مع كثرة الشطنة نسيت راسي وفي الحقيقة ماكايجينيش الجوع حتى كتوصل وقت الماكلة.
بالنسبة للماء اخديتوا كما العادة.اما الرياضة والمشي الله يرحمهم مابقيت اعملت والوا طوال الاسبوع كاين غير الشقاء والوقفة في الكوزينة.

اولا مبروك على هاديك السيدة العمرة ماتكوني نتي و حنا معاك ان شاء الله ربي مايحرمنا من زيارة بيتو يارب ، ولكن نتي راكي حاولتي و على مابان لي راكي كنتي شبه مزيانة واخا كليتي برا كان الاكل مزيان و كليتي مع الناس خديتي الصدر و ماخديتيش البسطيلة يعني برافو عليك يارب اكونو البنات دارو واخا غير شويا بحالك الله اخلي ليك وليداتك و مول دارك

lolly
21-03-2011, 19:44
مساا الخير الورد المحبة علا كل رشيقا معانا نتمنا من الله تكونو كاملين في احسن الاحوال و اطيبها
نتمنا ليكم حيات سعيدةمليية بلفرح اسعادة الهناا
اكنتمنا من الله اخليلنا امهاتنا ايشفيهم ربي ايبارك لينا فعمارهم امييييييييين ياربي العالميييييين.
ياربي تحفط لينا الوليدات ديلنا. ياربي تبارك فصحتهم. ياربي تخليهم لينا ياربي تفرحهم انتول لهم ماتمناو ياربي
عيد سعيد علا كل ام الي معانا اربي افرح كل محرومة من كلمت ماما ياربي ترزقها ادرية الصالحة ياربي
كدوزتو نهركم الرشيقات شفتكم كلكم خربقتو الرجيم الو اصعيب ولكن خاصنا العزيمة الله اعونا علا هاد الشحمة

جارتي ام محمد امين كيدايرة لاباس عليك واشفتي البنات كلهم خصرو الريجيم ، الله اخلي ليك وليداتك و تفرحي بيهم و تشوفيهم كيفما بغيتي ان شاء الله و ماننساش باباهم الله احفظو ليكم

*ام*مريم
21-03-2011, 19:45
اختي ام محمد امين كيداير اختي مع الرجيم تقريرك هو هداك ان شاء الله نهار الميزان تفرحي او تربحيي التحدي

lolly
21-03-2011, 19:48
تقرير اليوم. كاس ماا علا الريق
لفطور كاس شاي. خبز مع فرماج
سناك كاس شاي مع. بسكوتا ديال ريجيم
لغدا. درت تاجين درت 2معالق زيت العود حمرت فيه بصلة مشلظ. ا متيشة مشلظ. ثوم. قسبر معكنوز. ادرت العطرية زت الما ادرت لعدس معاه كروجيت مقطعة مربعات صرحا جات غزالة
نصف صدر دجاج محمر ا زيد درت خيزو مع عصير البرتقال من غير سكر
سناك كاس لبن تفاحة
لعشا
الشوفان *

تتقريرك هو هاداك غير العدس ماخاصكش تفوتي 8 او 10 معالق بحالو بحال اللوبية البيضا و الحمص
خيزو مع العصير راه ديسير يعني خاصو اكون بعيد على الاكل ب 2 سوايع على الاقل
اما الباقي تبارك الله عليك الله اوفقك و تفرحينا نهار الاتنين

lolly
21-03-2011, 19:50
البنات لبغاو وصفات ديال الشوفان
شربة الشوفان بالكروفيث

المقادير
2 بصلة مشلظة تشحرفي ازيت العود مع الثومة+ الكروفيث+ اسكنجبير+ملحة+ كمون+ابزار قزبور حبوب مطحون ثم تنزيدو2 كرعة خضراء محكوكة و فلفلة حلوة الوان مقطعة صغيرة برو مقطع
تنخلوها تتشحر 5 دقايق او تنزيدو عليها 4 الكؤوس ديال الما غليان ملي تغلى الطنجرة تنزيدو 6 معالق شوفان او تنخلوها طيب 5 دقايق على نار مهيلة

وصفة غزآآآالة انا قيدتها عندي دابا نديرها بارك الله فيك ، الله اجازيك الفردوس الاعلى يا رب

ام محمد امين05
21-03-2011, 19:53
اختي لولي ربي اخليك علا دعيوات اربي اخليلك راجلك اولادك ايفرحك ربي بيهم اتشوفيهم كيكتمناي الحبيبة
را هنا كيحتفلو بعيد الام فشهر خمسة اعيد الاب فشهر ستة را مزال غيجيبلك ولدك كادو من سنع يدو ربي احفدو انا كل عام تيجبولي كادو امن المدرسة سارحا تنفرح بيه بزاف ههههههه اتيجيني دموع كنتفكر فماما الوكان كونت قدامها اتقبل يدها انعنقها انقل كل عام وانتي بصحة اعافية
اوا هادا مكتابنا ربي احفدهم ايعتيهم الصحة ايشفي ليك ماماك اعكوزتك ياربي

*ام*مريم
21-03-2011, 20:04
وصفة غزآآآالة انا قيدتها عندي دابا نديرها بارك الله فيك ، الله اجازيك الفردوس الاعلى يا رب
الله يبارك فيك الحبيبة بصحتك او راحتك

غير نفطر او نزل ليكم شهيوة اخرى معرفت فين قيدتها هي او دسير خفيف للعشا بالشوفان نيت

*ام*مريم
21-03-2011, 20:28
الله يبارك فيك الحبيبة بصحتك او راحتك

غير نفطر او نزل ليكم شهيوة اخرى معرفت فين قيدتها هي او دسير خفيف للعشا بالشوفان نيت

*ام*مريم
21-03-2011, 20:32
مساء الخير حبيبة ماجدة كيف عاملة لاباس عليك-
مساء الخير فلورة كيدايرة مع الرجيم/

ام مريم وياسين
21-03-2011, 20:50
السلام عليكم كيف دايرين لباس عليكم انيقاتي الجميلات انا جيت نصبح او نمسي عليكم
لولي انا راه كناخد السناك بين الوجبات كل مرة اش كناخد ( شاي بالزنجبيل-اوبسكوي او كاس ديال حبة حلاوة اوغريبة)
*تقريري اليومي
فطور: توست مع فروماج
الغدا : صدر ديال البيبي مع الخظرمفورين
العشا : فواكه مع دانون مسوس*

*ام*مريم
21-03-2011, 21:12
المتواجدات حسناء وام ادام ام محمد ماجدة

مساء الورود حبيباتي
كيدايرين لاباس عليكم

القانتة لله
21-03-2011, 21:21
مساء الخير على أحلى رشيقات في العالم
أختي المحبة لوطنها غير بقاي داخلي طمنينا عليك بلا ماتكتب تقرير ههههه أنا لي غادي تقريصني لولي حيث كانزيغك هههههه .أنا أختي كانديروو مع دانون و لا مع الحليب سخون و كنفطر به . الله يسهل أمورك أختي و يفرحك عما قريب .
أختي مامات غيت على سلامت مرات خوك وعقبال لينا و لكل مسلمة لهلا يحرمنا من زيارة داك المقام ، يكما دقت من الكاطو لي شريتي من المخبرة داك النهار !!!!! عتارفي هههه صافي لقيت عترفاتك هههه تبارك الله عليك و على عزيمتك إن شاء الله توصلي للوزن لي بغيتي أما الرياضة فالشقا و الوقوف في الكوزينا راه حتى هو رياضة ههههههه
الله يا أختي لولي على دعوة د الخير اللهم أمين أمين أمين يارب العالمين ، هههه أختي لولي بأن ليا اللاقاط غادي يجيب نتيجة جربي على الله هههههه الله يخليك ولدك حتى تشوفيه عريس إن شاء الله واخا يقولها كيما قالها تجي حلوة الله يخليك ريان و رانيا حتى تشوفهم كيف بغيتي يارب
أختي تيليله اللهم أمين يارب ، الله يزيد في راحتك و يشافيك و يعافيك .الله يجازيك بخير على الوصفة باينة كاتجي غزالة
أختي أم محمد أمين أمين أمين أمين على الدعوة الله يجعلها مستجابة

القانتة لله
21-03-2011, 21:24
أختي أم آدم 1978 مرحبا بيك معانا ، ياكم عندك شي شحيمات بغية تقضي عليهم ، دخلي برجليك اليمنى و بداي معانا و إن شاء الله توصلي للوزن لي بغيتي .

نادية1978
21-03-2011, 21:47
المتواجدات حسناء وام ادام ام محمد ماجدة

مساء الورود حبيباتي
كيدايرين لاباس عليكم

مساء الخيرات أختي تيليلة

نادية1978
21-03-2011, 21:53
أختي أم آدم 1978 مرحبا بيك معانا ، ياكم عندك شي شحيمات بغية تقضي عليهم ، دخلي برجليك اليمنى و بداي معانا و إن شاء الله توصلي للوزن لي بغيتي .

مساء الخير ماجدة وا ختي راه كاين شحيمااااات فالكريشة وتكول واش بغاو يمشيو مي راني تحزمت لباباهم غادا نوصل بمساعدتكم
راني واخا متنكتبش متبعا الأحدات

louna13200
21-03-2011, 21:57
خيالسلام عليكم البنات را صححت الغلطة ديالي ليوم و نعطيكم تقرير صباح قبل مانفطر شربت كاس كبير دلما دافي و 6 معالق سيرييال بالحليب و من بعد 3 كيسان ما فالغدا زلافة د للوبيا خضرا بلا ملح و كرضة د الحم مع موتارد بلا ملح و 1 دانون مسوس و طريف دالخبز مع ل 5 درت كاس ديال شاي الاخضر بالكينة ديال سكر و من بعد 3 كيسان ما و فلاعشا درت شوربة ب1 بورو ربع ديال مكور نص كرعة 1خيزو 1 مطيشة 1 بصلة كرافس و مورسو سغير دالكرعة حمرا و قبسة دالملح باش نحيد البسولة

nezha_ba
21-03-2011, 22:09
السلام على أحلى رشيقات مبروك على كل أم يوم عيدها الله يقدرنا و نكونو عند حسن ضن أمهاتنا يا رب
لولي يا ربي يسمع ويقبل دعواتك يا رب شحال ضحكتني أحبكي مامي مسكين المهم دار مجهود الله يصلحو لك يا رب
تليلة ربي خليك انا الحمد الله ناري حتى أنا حيدت ضرس العقل سيمانة لفاتت شحال صعيب دوزها علي ميكون باس الحبيبة
المحبة لوطنها الله يزرع خلقو فك يارب ويرزقك ربي بالدرية الصالحة أنت و كل محرومة كلشي عند الله قريب غير الصبر والشكر لله كلشي بأجل
كتبت لكم واحد الشعر هههههه مضحكوش علي

و أنا في نت كندور طحت في قوقل على أناقة و كان المعقول
دخلت التجمع بلامنشاور ولا نقول لقيت ريما و معاها كروب كله قبول
على الشحمة عازم يوصل بلا حرمان ولا جوع وناوي الصحة وللون المثالي ليه نية الوصول
كان وزني 70 كيلو و شحال من مرة نويت نوصل ل 50 و زعفت وما قديت
توكلت على الله و ببسم الله بديت نضمت الماكلة و على ملح وسكر تخليت ولبست نيك وللبحر مشيت جريت
داز يوم و لاخر وبالجوع ماحسيت كان ونيسي لولي و ماجدة و كنيزة و الأخوات منهم العزيمة خديت
قلتها لراجلي وبالكادو شجعني لوصلت 50 بالسيارة يجازيني
شديت الهمة و بالرياضة تسلحت، نجري و نمشي و مع هيفاء تشجعت ،حتى وصل شهرونص من 8 كيلو تخلصت
لشافني ما يعرف آش طرا لي نبتسم ونفرح وفي سراري ندعي لريما بالصحة والدراري و 50 ناوية نديرها وزني المثالي
و لرفيقات الدرب دعوة بالخير والصحة و كل الأماني
خطوة خطوة هدا هو المقصود و المنال العالي
يد في يد باش نلبسو و نفرحو بالصحة وأحلى الأيام و الليالي
إيوا هده قصتي مع اناقة و التجمع لي بلاني إيوا دعيو لي ربي يجمع شملي و يلحقني بالغالي لتوحشتو و عليه قلبي كواني ياربي رمضان عنده يلقاني ومن شطوني مامآ تهنا وا بابا يفرح ويرتاح من ارا لي هههههههه

*ام*مريم
21-03-2011, 22:11
التقرير كنت صايمة

مع المغرب خديت كاس ديال الما مع مرددوش من بعد نصف ساعة خديت سلطة+ داند +زلافة حسوة ديال القمح
غدي ان زيد تفاحة او نشرب الما قبل النعاس

mouna31
21-03-2011, 22:49
تبارك الله عليك ماجدة وعلى شعر ديالك
تيليلة كبقت الله يشافيك
لولي كبقات ماماك وعكوزتك
التقرير اليومي
السحور الحليب بالشوفان+بيضة مسلوقة
الفطور تمر +الحليب بالشوفان
ومن بعد 2 سوايع سلطة فواكه

nezha_ba
21-03-2011, 22:52
تبارك الله عليك ماجدة وعلى شعر ديالك
تيليلة كبقت الله يشافيك
لولي كبقات ماماك وعكوزتك
التقرير اليومي
السحور الحليب بالشوفان+بيضة مسلوقة
الفطور تمر +الحليب بالشوفان
ومن بعد 2 سوايع سلطة فواكه
منى راني نزهة هههههههه ننتي لي قضى عليك الصيام

nezha_ba
21-03-2011, 22:55
تحية للحاضرات منى و رمانة برطال وأحلى تحية للغيبات نخليكم في نعاس

نادية1978
21-03-2011, 23:39
السلام على أحلى رشيقات مبروك على كل أم يوم عيدها الله يقدرنا و نكونو عند حسن ضن أمهاتنا يا رب
لولي يا ربي يسمع ويقبل دعواتك يا رب شحال ضحكتني أحبكي مامي مسكين المهم دار مجهود الله يصلحو لك يا رب
تليلة ربي خليك انا الحمد الله ناري حتى أنا حيدت ضرس العقل سيمانة لفاتت شحال صعيب دوزها علي ميكون باس الحبيبة
المحبة لوطنها الله يزرع خلقو فك يارب ويرزقك ربي بالدرية الصالحة أنت و كل محرومة كلشي عند الله قريب غير الصبر والشكر لله كلشي بأجل
كتبت لكم واحد الشعر هههههه مضحكوش علي

و أنا في نت كندور طحت في قوقل على أناقة و كان المعقول
دخلت التجمع بلامنشاور ولا نقول لقيت ريما و معاها كروب كله قبول
على الشحمة عازم يوصل بلا حرمان ولا جوع وناوي الصحة وللون المثالي ليه نية الوصول
كان وزني 70 كيلو و شحال من مرة نويت نوصل ل 50 و زعفت وما قديت
توكلت على الله و ببسم الله بديت نضمت الماكلة و على ملح وسكر تخليت ولبست نيك وللبحر مشيت جريت
داز يوم و لاخر وبالجوع ماحسيت كان ونيسي لولي و ماجدة و كنيزة و الأخوات منهم العزيمة خديت
قلتها لراجلي وبالكادو شجعني لوصلت 50 بالسيارة يجازيني
شديت الهمة و بالرياضة تسلحت، نجري و نمشي و مع هيفاء تشجعت ،حتى وصل شهرونص من 8 كيلو تخلصت
لشافني ما يعرف آش طرا لي نبتسم ونفرح وفي سراري ندعي لريما بالصحة والدراري و 50 ناوية نديرها وزني المثالي
و لرفيقات الدرب دعوة بالخير والصحة و كل الأماني
خطوة خطوة هدا هو المقصود و المنال العالي
يد في يد باش نلبسو و نفرحو بالصحة وأحلى الأيام و الليالي
إيوا هده قصتي مع اناقة و التجمع لي بلاني إيوا دعيو لي ربي يجمع شملي و يلحقني بالغالي لتوحشتو و عليه قلبي كواني ياربي رمضان عنده يلقاني ومن شطوني مامآ تهنا وا بابا يفرح ويرتاح من ارا لي هههههههه

ضحكتيني الله يجمع شملك بالعزيز الغالي عن قريب يا رب

ام المتقين
22-03-2011, 03:03
السلام عليكم مبرررررروووككككك دار جديدة
سمحولي بزاف غبت عليكم هاد مدة كاملة ..... نتمنى ماتكونوش نسيتوني....
أنا رجعت نكمل معكم مشوار 3 كيلو لي بقاتلي.
عرفتو عندي مشكل كبيييييررررر وهو أنني ملي كنكون حزينة أو معصبة أو قنطانة كنمشي ناكلللللل أوووففف كيلو لي نطيح كنرجعو... ونعاود نطيحو........ محتاجة شي واحد يعطيلي شي طرشة يفيقني هههههههههههههههه توحشتكم بزاف

ام المتقين
22-03-2011, 03:29
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/y3ted9n5b4ucgy14elq5_thumb.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/viewer.php?file=y3ted9n5b4ucgy14elq5.jpg)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/5i6bs8d84g0m7vhreowv_thumb.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/viewer.php?file=5i6bs8d84g0m7vhreowv.jpg)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/au9bec972ulr2ruizaj_thumb.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/viewer.php?file=au9bec972ulr2ruizaj.jpg)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/3cjk012t19a34gcpyeii_thumb.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/viewer.php?file=3cjk012t19a34gcpyeii.jpg)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/zew9imuttq9fz914oar1_thumb.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/viewer.php?file=zew9imuttq9fz914oar1.jpg)
جبرت هاد كتاب في مكتبة وصورت لكم بعض صفحات

ام سارة و ياسمين
22-03-2011, 04:02
لبنات الله يجازيكم خير على نصائحكم
نزهة ضحكتيني أختي الله يجمع شمال
و راه عندي واحد شوفان في ل بلاكار نمشي نجبدو نشوف واش باقي صالح ؛أنا كنت ندور به لحريرا

أم غيث
22-03-2011, 09:29
nezha_ba تبارك الله عليك وعلى الشعر ديالك فعلا ماعندي مانقول شعر جزل متقون وهذا كل ناتج من الفرحة الكبيرة اللي في أعماقك منين نزلتي الوزن شفتي شحال المعنويات كاتكون مرتافعة منين كنحددو واحد الهدف وكانحاولو أننا نوصلو ليه بالاضافة للشحومات اللي تخلصتي منها. الله يجمع شملك مع زوجك ويتاويكم للخير ويرزقك الدرية الصالحة.

لولي و ماجدة شكرا على التشجيع ديالكم في الحقيقة أنا من طبعي ماعنديش مع الحاجة الحللللوة لهذا ماكانلقاش مشكل مع الحلوة الى كانت قدامي والعائلة كلها كاتعرفني بانني ماعنديش معها ودائما كيعملو حسابي في أتاي مسوس وماكيكتروش معايا بالنسبة للحلوة.

تيليلة والاخوات جميع اللي لاحظوا عدم دخولي هذه الايام شكرا بزاف راني غير كنت مشغولة شوية واللي زاد الطين بلا هو اني ماعنديش الانترنيت في الدار.

بالنسبة لعيد الام عندنا في المغرب والجزائر وتونس كانحتافلو به دائما اخر يوم أحد من شهر ماي
(le Dernier dimanche du mois de mai)
ومصروالسعودية ولبنان والبحرين وسوريا والاردن واليمن وفلسطين والكويت والعراق ... كيحتافلوا به في اليوم الاول من فصل الربيع اللي هو 21 مارس, وعلى كل حال كل سنة وكل ام بخير الله يوفقنا بتأدية المهمة ديالنا في تربية وليداتنا ويرزق كل محرومة الدرية الصالحة ياربي.

أم غيث
22-03-2011, 09:33
lolly omhamza saw

صباح الخيروالورد والياسمين على الرشيقات المتواجدات والغائبات.

lolly
22-03-2011, 09:49
صباح النور و الورد و الياسمين على رشيقات المستقبل كيصبحتو لاباس عليكم ، الريع دخل الدنيا مبهجة بالورود و الالوان و الشميشة الدهبية كاتحل الشهية للرياضة و الاكل الصحي و الرياضة مرة اخرى ، يالله النشاط نهار الاتنين الميزان خاصنا اخبار زوينة خصوصا لي خصرو الريجيم في العطلة زيدو في الوقت ديال الرياضة و كترو من الما و ان شاء الله اكون خير

ام محمد امين هادشي لي سولت راسي في الدخول المدرسي كانو قالو انه نهار عيد الام كيديرو حفلة في المدرسة خاصة للامهات و ولدي كيصاوب كادو شي حاجة يدوية و نفس الشي نهار عيد الاب و لكن البارح ماكان والو قلت مع راسي مالهم زعمة هادا اول عام عند ولدي غادي إجيب ليا الكادو صدقو نساوه إوا قولي لي حتى لشهر 5 بعدا غادي نحضر ليه باباه مسكين لي ماغاديش اياخد الكادو ديالو ههههههه غادي نكونو في المغرب ان شاء الله بحول الله
شكرا على المعلومة ماكنت عارفاها

تيليلة غير زيدينا من هاد الوصفات الصحية راه حنا مشتاقين ليها باش نبدلو شويا

فلورا غريبية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! واش كاتهضري من نييتك ؟؟؟؟؟ غادي تقولي غريبة ديال الريجيم ؟؟؟؟؟
تقريرك هو هاداك تبارك الله عليك

ماجدة الغالية بارك الله فيك عيني دمعو ملي قلت اككون عريس الللللله فوقاش اكبر يا رب تخليني عايسة حتى نحضر لعرسو هو و ختو يا رب
إوا عتقيني لاعندك شي لقاط مزيان انا عندي واحد صغيييور مايبردش الغدايد هههههه

ام آدم مزيان ملي حلفتي عليهم و تحزميت يالله في الميزان الجاي فرحينا الله افرحك

لونا تقريرك مخيير غير خصرتيها في هاديك الخيزو في الشربة راكي عارفة خيزو طايب ممنوع في الريجيم ، الله اوفقك

الله عليك يا نزهة شحال غزال هادوك الكليمات بصراحة تفاجأت فيك كنت موالفة غير ريما لي كاتقول اللشعر ساعة حتى نتي إوا برعينا الله انول ليك للي في بالك و يارب يا حنان يا منان يا مسهل الامور سهل على نزهة تلتاحق براجلها قبل رمضان ان شاء الله اللهم آمين

تيليلة الله اتقبل غير ماتنسايناش من شي دعيوة ي نتي عارفة دعوة الصائم ، تقريرك هو هاداك غير شاكة في هاديك الزلافة ديال الحسوة بالقمح مانعرف حتى دجي ريما

منى راه نزهة ماشي ماجدة سبحان الله
الحمد لله دابا ولاو شويا اسول فيك الخير الحبيبة ربي خليك
تقريرك هو هاداك الله اتقبل وا عدي معانا الله اسهل عليك ماصعاب

ام المتقييييييين و الله خليتي بلاستك كبييييييييرة توحشناك بازآآآآآآف و الله ديما كانسول عليكي نتي و روزي غبرتو في دقة وحدة كيدايرة لاباس عليك فين كنتي غابرة ياكما الصهد غلبك ، شوفي كلنا كانت فينا هاد القاعدة الخايبة اننا ناكلو كلما تعصبنا او قنطنا و مازال لدابا و لكن كانحاولو اننا ملي نكونو فيهاد الحالة ماناكلوش لي كيغلظ متلا ناكلو الفاكهة او خيزو خضر او خيار او ياغورت ماشي المعجنات او الحلويات واخة نفسنا كاتدينا غير ليها ، الله اسهل امورك و نول ليك للي في بالك يا رب
كيداير يوسف واش حيد ليكوش ولا مازال ؟
شكرا على الصفحات المهمة لي نزلتيهم لينا مفيدين بزآآآاف

ماماغيت آمين يارب هدا هو المهم اننا نأديو الرسالة السامية ديالنا و نبيو وليداتنا على اساس دينا الحنيف واخا في الغربة كيكون شويا صعيب و لكن علينا بالتربية و على الله الهداية و ندعيو ديما اللهم انبت ابناءنا نباتا حسنا ، اللهم اجعلني مقيم الصلاة و من دريتي ربنا وتقبل دعائي
آمين

lolly
22-03-2011, 09:50
lolly omhamza saw

صباح الخيروالورد والياسمين على الرشيقات المتواجدات والغائبات.

صباح النور ماماغيت كيصبحتي لاباس عليك كيداير الجو عندكم هنا اليوم الشميشة غزآآآآلة ماكرهتش نخرج نضرب شي دورة نتمشى شويا

أم غيث
22-03-2011, 10:11
الجو غزال أختي لولي حتى أنا فايقة من سادسة الا ربع ومنين خرجت للخدمة مع السابعة والربع بانوا ليا الناس كايجريو وكايعملو الرياضة في الحقيقة قلت سعداتهم تمنيت غير نتمشى في هذا الجو الربيعي. ايوا لله يصاوب من عندو لاكن ان شاء الله يوم عطلة نهاية الاسبوع لازم نمشي نتمشى شويا ونديفولا (se défouler ) ونديعدسا ونديلوبيا...هههها

روح العطاء
22-03-2011, 10:43
صباح لورد أ و لياسمين أو لفل على أحلى رشيقات و انيقات

المحبة لوطنها
22-03-2011, 11:30
لبنات صباح الخير عليكم
نزهة شكرا الحبيبة على الدعاء ولهلا يحرم كل اخت من نعمة الاولاد و الله يرزق كل اخت بالدرية صالحة و شعر اختى عندك خصك تسجليه راه غزال تبارك الله عليك
ماجدة مشكورة على الوصفة والله يرزقك بالدرية الصالحة

المحبة لوطنها
22-03-2011, 11:32
تيليلة مشكورة على الوصفة و نجربها ان شاء الله متنسيناش اختي في الدعاء راه دعاء الصائم مستجاب ان شاء الله

نادية1978
22-03-2011, 11:35
صباح الخيرات على رشيقات المستقبل
نتمنى تكونو في أحسن ألأحوال

hasnaa007
22-03-2011, 12:30
صباحكم مبروك الرشيقات و تباركالله عليكم كلشي ملتازم غي انا لي كسولة و تهاونت و اليوم ان شاء الله نرجع نزير السمطة معاكم
تباركاالله على الشاعرة ديالنا نزهة هادشي كامل و مخبياه اوا اختي مرا مرا متعينا معاك بالكلمات لي كتخططها الانامل ديالك كنتسناو المزيد والله يجمع شملك بالغالي في القريب العاجل
تيليلة شكرا على الشربة لي عطيتينا باين لديدة الله يعطيك الصحة نجربها ان شاء الله
التقرير اليومي الفطور كاس اتاي مع الخبز محمص و شوية زبدة لايت
الغدا طجين حوت ميلو ندير عواد الكرافس في قاع الطاجين ندير فوق منو الحوت مشرمل تم نستف فوقو مطيشة مقطعة طرونشات + فلفلة حلوة + طرونشات ديال الحامض+ زيتون و في الاخير نخلط في زلافة الباقي من الشرمولة مع شوية مطيشة دلحك +معلقة كبيرة زيت بلدية و نكبها فوق العناصر و نطيبو على عافية مهيلة كيجي رائع
ليمونة + 4 حبات فريز
العشا ندير الشربة الحارقة مع دانون

hasnaa007
22-03-2011, 13:08
البنات واحد المعلومة الجمعة الفايتة الدكتور الدويك في قناة اقرا قال الفاكهة خاصها تكال قبل الاكل ماشي بعده لان الالياف لي في الفاكهة كتوجد المعدة باش تستقبل الاحماض لي كتكون في البروتينات الحيوانية و هاكدا كيسهال هضمها و سبحان الله قارن هاد الدراسة مع ما جاء في القران لقى بانه كل الايات لي كيتم فيها دكر نعم الله سبحانه و تعالى علينا دائما كيسبق دكر الفاكهة قبل الطعام إذ جاء في سورة الواقعة:(وَفَاكِهَةٍ مِّمَّا يَتَخَيَّرُونَ وَلَحْمِ طَيْرٍ مِّمَّا يَشْتَهُونَ) و خاصة الفواكه المباركة التي جاء دكرها في القران الكريم

hasnaa007
22-03-2011, 13:25
تحذير للجميع من الجيلاتين الغير مكتوب تفصيل عنه و أصله غالبا مصنوع من جلد الخنزير والجيلاتين يدخل في الكثير من الأطعمة و خاصة ما يسمى لايت
عندما يكون مكتوب فقط جيلاتين 90 بالمئة يكون حيواني من جلد أو عظام الخنزير و غيرها أما إذا كان مكتوب بين قوسين نباتي فلا حرج فيه إن شاء الله

louna13200
22-03-2011, 14:06
السلام الرشقات كيدرتو ولفتو شوية تقرير اليوم صباح فنجان قهوة حليب بلا سكر 2 توست مع زبدة غي دير ريحة وقبل 2 كيسان ما و من بعد الفطور 4 كيسان ما الغدا درت شفلور مسلوق و درتو زعلوك مع قزبور و تومةو معلقة د زيت بلدية و الحار و تحميرة و كامون و قبيسسة سغيرة د الملح و طبسيل د الخص و 4 معالق د بيسارة د لفول و دانون مسوس و مكليتش الخبز و فالليل زلافة د شوربةو الماء ماغنحبسش منو

ام محمد امين05
22-03-2011, 14:09
سلام عليكم اخواتي كيديرين لباس اعليكم صحتكم اكل ماعز اعلكم بيخير نتمنا من الله اتكونو في احسن الاحوال
اختي نزهة تبارك الله اعليك اعلا شعر ديالك ربي اسهل اعليك ماصعب اتلتحقي برجلك فاقرب وقت انشاا لله
اختي لولي لباس اعليك الله اوفقك ايسهل اعليك ماصعب اوا شتي مغتحظريش حتا نهاية السنة تيدرو حفلات مزيانا ادراري يبدو ارقسو ايغنيو هههههههه تيجيو غزالين انا منقدر منحظر ولفتهم دبا هههه المهم غتكوني مع الوالدة ربي اخليها ليك احسن من دنيا الي فيها
اختي تيليلة كيبقيتي مزيانا دبا ربي اشفيك
اختي ام زينب كديرا مع الصيام امع بنتك اكي بقات بنوت ربي اخليها ليك اتشوفيها كيكتمناي
اخواتي كلهم اكل وحدا باسمها
ماجدة رومانة ابرتال ام الاميرة محبة لوطنها ماما غيت حسنا اكل وحدة الي نسيت اسمها تعدرني
نتمنا من الله افرج علا كل وحدة ايشفي كل مريض ايرزق ادرية لكل محتاجة
ايسهل علا كل وحدة ماسصب اينول لكل وحدة الي فخطرها ياربيييييي

ام محمد امين05
22-03-2011, 14:21
تقرير اليوم
كاس دلما علا الريق
فطور كاس شاي مع توست لقيتو لبارح ف مكزا فيه بدرة الكتان اجنجلان اشي عشوب معرفهمش درت معاه فرماج
سناك. 3كيسان ما دانون مسوس ابسكوتا ديال رجيم عاد فيها تفاح اقرفة
لعدا درت اليوم خديت قطع لحم بقر قطعتو صغير جحرتو في ملعقة زيت العود ازت اعليه بصلة ا مطيشة ا ثوم كولو مشلظة. ازت العطرية اربيع ازت الما داب شوية زت روز اخليتو حتا طاب & زلافة د يال الشربة الحارقة
سناك كاس نسكافيه &بسكوي
لعشا شوربة & تفاحة

بغيت نسولك اختي لولي كيفاش كدير ل بدور الكتان اجنجلان واش كيطيبو مع المكلا ولاحتا اطيب لمكلا عاد كديريه
اتاني حاجا
الخبز اليابس الي كيتباع فلمكزا واش يعتبر فحال الخبز
اليوم شريت يابس ارقيق عجبني حيت من فوقو جنجلان واش مسموح

روح العطاء
22-03-2011, 14:32
اللهم أمين أم محمد أمين

mouna31
22-03-2011, 14:44
اسمحيلي نزهة راني ابغت نكتب اسميتك اواكتبت ماجدة, الله يجمع شملك مع زوجك عما قريب
توحشنا ريما الله يشافي ماماها ويشافي كل مرضى المسلمين
لولي راني هاد الايام كنكل تمر بزاف حيت منين كتقرب تجيني regles كنكول الحلوى بزاف وافضلت ناخد تمر كنتمنى ميئترش على الريجيم
لونا ورومانا وبرطال سلامي لكن

القانتة لله
22-03-2011, 15:52
أختي أم آدم مرحبا بيك و إن شاء الله بالعزيمة يزولو الشحيمات !!! بداي معنا و إن شاء الله خير .
أختي لبنى مزيان منين صحتي الغلط ، كملي هكذا و إن شاء الله غادي تفرحي و تفرحنا نهار الميزان .واحد الملاحظة دانون متخذه مباشرة بعض الغدا من الأحسن خديه ف سناك
أختي نزهة تبارك الله عليك و ما شاء الله و الله إلا عجبني بزاف هاد الشعر لي كتبتي !!!!! الله يجمع شملك مع زوجك يارب قبل رمضان هههه و الله يجمع بينكما في خير .
أختي تيليله كيف بقيتي شوية ؟؟؟ الله يتقبل صيامك و يجعله في ميزان المقبول و أختي منى كذلك تبارك الله على تقرير ديالكم .
أختي أم المتقين مانسيناكش !!!! ياك لباس فين هاد الغيبة ، الحمد لله منين تفكيرتينا ورجعتي يكما كنت عطيها للماكلا و نسيتي الريجيم هههه مرحبا بيك من جديد لمحاربة 3 كيلو .الله يجازيك بخير على الصور.
أختي مامات غيت سعداتك معندكش مع الحلويات أنا هاديك هي نقطة الضعف ديالي هههه الله يعاونا على الريجيم يارب و أمين على الدعوة الطيبة
أختي لولي غادي تمشي للمغرب ف شهر 5 ، غادي تخلي بلاصتك خاوية ، نتمنى تبقي طلي علينا و واخا عارفة منين كانشوفو الحباب كنساو كلشي ، الله يديكم على خير . الله يخليلك ريان و رانيا و تشوفهم كيف بغيتي .
أختي المحبة لوطنها أمين أمين أمين يارب العالمين و كل محرومة
أختي حسناء الله يجازيك بخير على المعلومات و تبرك الله على تقريرك
أختي أم محمد أمين الله يجازيك بخير على الدعوات الله يجعلها مستجابة .
أختي ريما طولتي الغيبة نتمناو من الله تكون ماماك درت شوية لباس داخلي طمنينا عليك .
أختي أم عبدو ( عبد الرحمان ) الله يجازيك بقهر على دعائك الله يجعله مستجاب يارب يارب يارب و الله يحفظ ليك عبد الرحمان
أختي رمانة و برطال كيف بقيتي مع الريجيم نتمنى تكوني ولفتي و غادية مزيان الله المعين

nezha_ba
22-03-2011, 16:59
سلام على رفيقات الدرب نتمنى تكونو بألف خير
شكرا أم أدم علي الدعوة الله يخلي لك أدم
أم المتقين الحمد الله لأنت بألف خير هدالمشكلة فين متلقاي شي دبة تلقايها فيها حتى أنا في أنا غير حاولي متعصبيش واخة صعيبة الله يخليك أش سميت هدالكتاب
أم أميرة ربي خليك الله يحفظ لك الكتكوتة وجري قلبي البلاكار وشوفو تاريخ الصلاحية أنا كنديرو مع الحليب عجبني
ماما غيت والله كلامك صح 100/100 الحمدالله شحال من حاجة حلات في عيني وليت نشقا من نخمم نمشي بلايص بعيدة على رجلي كعما نحس بالطريق في الوقت ل كنت نشد طاكسي الله يجعلني من نكون غادة القيسارية والله فضل هدالتجمع علي كبير الله يجازي كل وحدة بلي تمنات في خاطرها شكرا على الدعوات
لولي ربي خليك الزين هده موهبة من زمان مدرتها تشجعت لبارح وكتبتها باش البنات جدادات يستفدو من تجربتي ويتشجعو شكرا على الدعوة الله يحفظك ويحفض لك وليداتك يا رب
المحبة لوطنها ربي خليك
حسناء ميكون غير خاطرك مرة مرة نكتب لكم شحاجة شكرا على الدعوة الله يسر أمرك شكرا على المعلومة
أم محمد أمين الله يحفضك شكرا على الدعوات الله يحفظ لك وليداتك يارب
منى ربي خليك الزين ماشي مشكل دنيا هانية الله يسر أمرك و ينولك مرادك يا رب
ماجدة شفتي رجيم ريما و ميدير خلاني نرجع 7 سنين للوراء حيوية والنشاط ههههه الله يحفظك ويرزقك من عنده يارب دابة راني كنكتب معكم كنغسل في بيتي مع الشميشة طلعت كلشي لسطح كن بقيت بديك 70 كراني مقادة حتى نجفف والله فرق كبير و واضح
ريما غبرتي بزاف توحشناك إن شاء الله تكوني أنت والوالدة بألف خير يارب

nezha_ba
22-03-2011, 17:07
عندي واحد السؤال واش هدوك لنودلز راه عندهم اسماء بزاف فحال هارموني ولا إندومي ... واش نقدرو نكلوهم
:manga16: :manga16: :manga16:

روح العطاء
22-03-2011, 17:07
ماجدة أو mona 31 الله يحفضكم حمد لله أنا غدا معا ريجيم واخا جا وني ضيف لوك اند أ راكي عارفة أما ليشافني تقولي ضعفت شوية ولكن لكرش باقة خارجة

lolly
22-03-2011, 17:17
ماما غيت بصحتك حتى انا كانقول إدا كانت نهاية الاسبوع زوينة ندير بيكنيك و لكن سبحان الله ديما كيكون الجو زوين في وسط الاسبوع و في العطلة لي كانكون محتاجاها عاد كاطيح شتا يارب ماطيح في هاد العطلة يا رب

رمانة و برطال كيصبحتي لاباس عليك اشنو تغديتي بديتي في الرجيم ولا مازال مترددة

المحبة إوا هاكا نبغيك تهضري معانا ماشي غيتر طلي و تهربي ، كيدايرة لاباس عليك

ام آدم كيدايرة لاباس عليك كاين شي ريجيم

حسنا تقريرك غزآآآال وطجين لديييييييييد بارك الله فيك هادشي لي كاندير حتي انا كيجي صحي و خفيف بصحتك و غير زيري السمطة نهار الاتنين الميزآآآان
آه هاد المعلومة ديما كيقولها وي عاودها هادي عامين كنت سمعتها منو من تما حيدت في المرة الفاكهة من مور الاكل كاناكلها قبل ب2 سوايع لحقاش الفاكهة من مور الاكل كادير تخمر و عسر في الهضم

لونة الحبيبة الزبدة ممنوعة واخا غير لحيسة ههههه اما الباقي كلو مزيآآان باينة غادي تفاجئينا نهار المليزان

ام محمد امين جارتي العزيزة ماكرهتش ولكن غير كاتبان الشميشة صافي كيبان لي غير المغرب و الميمة خصوصا دابا ملي هي عيانة خاصني غير فوقاش إجي شهر 6 باش نمشي و عاد ملي غادي إدير ولدي 6 سنين مانقدرش نمشي حتي إساليو في المرة يعني عندي غير 3 سنين لي نستغلها هههههه اللهم نمشي قبل اولا لا؟
تقريرك هو هاداك غير ماتكتريش من الروز
الخبز إدا كان سمر ماشي بيض كولو مزيان حتى انا كانشري هاداك لي فيه زريعة الكتان
اما سؤالك آه كانرميهم مع الاكل في الاولباش زيعة الكتان تشرب و تطلق الجلاتين ديالها

منى اللهم التمر ولا الهلويات غير حاولي ماتكتريش الله إعاونك

ماجدة الغزالة آمين يا رب في آخر الشهر ان شاء الله و كوني هانية غادي نطل عليكم اكيد راني حتى انا ولفتكم و الله واخا كاندخل في الصباح ملي كانسد و نخرج كيبقا بالي واش فلانة جات واش فلانة بدات واش فلانة استسلمات للماكلة ولا بقات قوية ماكيهنا بالي حتي كاندخل تاني و هاكا بقات هههههه الله اخلينا ديما مجموعين هاكا و ادوم المحبة بيناتنا يا رب

نزهة آمين كلنا كنا هاكاك ملي كانمشي للمغرب عندي ميزانية غير ديال الطاكسي تصوري عدوزتي حدا دار ماما ماكملاش قريبة بزآآآاف و الله كانمشي بطاكسي و كيحسب لي الطرريفة العادية بحال هبطت حتى لمدينة لتحت و هاكاك ماكانحشمش و لكن دابا أوهو لا تم لا تم لا مكين غير لامارش و إن شاء الله من الدار حتى لمدينة لتحت على رجليا غابي نهبت معايا الكروسة ديال بنتي و السبرديلة و هاك بلاك ان شاء الله
آمين يارب شكر الشاعرة ديالنا و الله منلي غبرات علينا ريما مابقينا سمعنا الشهر لي مصاوب خاص لتجمعنا هادا و لكن هانتي فيك الفايدة تبارك الله عليك غير زيدينا مزال باش تنمي هاديك الموهبة هههههههه
آه سبحان الله فرق كبيييييييييره بزآآآف كاتحسي براسك خفيييييفة و غير كاتنقزي انا كانمشي غير للكوزينة كانبقى نمشي كانشطح اولا كانقز بحال كانلعب كاراكون ههههه كاناقز غير برجل وحدة هههههه إوا الخفة ومادير

lolly
22-03-2011, 17:18
البنات شكون شاف اناقة مانعرف فين خاشية راسها و عاطياها للماكلة باسم الوحم ههههه

lolly
22-03-2011, 17:26
نزهة هادوك من المعجنات كولي منهم من 6 حتى 8 معالق

رمانة و برطال الكرش دواها غير الرياضة لا غير

*ام*مريم
22-03-2011, 17:50
نزهة تبارك الله عليك اختي كلمات كلها رقة او جمال الله يجمع شملك براجلك اويسعد ايامك
لوللي بصحتك الحمد لله الحبيبة كي بقات الوالدة
ماجدة الحبيبة اسول فيك الخير اختي الحمد لله هاد الساعة الله يفرح قلبك اختي
حسناء شكرا الحبيبة على المعلومات الله يسر لك ما صعاب
ام المثقين الحمد لله على السلامة

القانتة لله
22-03-2011, 17:58
مساء الخير
نزهة الحمد لله على ريجيم ريما الله يجازيها بخير و عقبال كل واحدة توصل للوزن المثالي ، يمكن أختي هذه اندومي تعتبر من المعجنات يعني كل منها 8 حتى ل 10 معالق و من الأحسن في الغدا .
أختي رمانة و برطال مزيان من حيث بان فيك الريجيم ، كملي و إن شاء الله توصلي للوزن لي بغيتي .
أختي لولي بصحتك المغرب شهيتيني!!!! عقبالي إن شاء الله أنا يمكن حتى لرمضان إلا كتب الله . الله يخلينا على خير و الله يجمع بنتنا على طاعة الله و رسوله .
أه بصح أناقة غابرة ، وقيلا عطيها للماكلا ههههههه أناقة يكما غلبك الوحم أختي ؟؟؟ الله يكمل عليك بخير

القانتة لله
22-03-2011, 18:00
نزهة تبارك الله عليك اختي كلمات كلها رقة او جمال الله يجمع شملك براجلك اويسعد ايامك
لوللي بصحتك الحمد لله الحبيبة كي بقات الوالدة
ماجدة الحبيبة اسول فيك الخير اختي الحمد لله هاد الساعة الله يفرح قلبك اختي
حسناء شكرا الحبيبة على المعلومات الله يسر لك ما صعاب
ام المثقين الحمد لله على السلامة

اااامين يارب العالمين و الله يزيد فراحتك

*ام*مريم
22-03-2011, 18:04
التقرير
قبل الفطور الما الفطور كاس حليب+خبز مع فرماج
ماس عشوب
الغدا 3 معالق روز+ سبانخ+ خصاو فجل او خيار + دجاج فالفران
سناك ثمرة مع 2 حبات لوز
العشا شوفان بالثمر او التفاح او اللوز
تفاحة

*ام*مريم
22-03-2011, 18:12
هدي واحد الوصفة ديال الشوفان
غدي نحتاجو
2 كسان ونصف حليب
كاس وثلث شوفان
نصف ملعقة قرفة
شوية ملحة
3 ثمرات معلقة لوز محمر ومهرمش
الطريقة
نغليو الحليب مع القرفة او الملحة انزيدو الشوفان او نحركو لمدة 5 دقائق
يصب في الطيق ويزين بالثمر واللوز والتفاح
جربو او ردو علي الخبار

*ام*مريم
22-03-2011, 18:15
اختي حسناء كي دايرة مع الرجيم الحبيبة

hasnaa007
22-03-2011, 18:28
اختي حسناء كي دايرة مع الرجيم الحبيبة

اختي تيليلة كنحاول نتغلب على راسي باش ما نمشيش الحاجة الحلوة حيت هادا كان من بين اهم العادات السيئة فيا كنكون جالسة ما بيا ما عليا و خصوصا في الخدمة و ما فيا لا جوع لا والو و كنبدا نقلب على شي حاجة حلوة والمصيبة ملي ما تنكلش الحلاوة كنتكهرب و كنحس ب راسي ماشي تلهيه شفتي على فضيحة كرشي دايرة فيا الضحك

hasnaa007
22-03-2011, 18:37
غدي نحتاجو
2 كسان ونصف حليب
كاس وثلث شوفان
نصف ملعقة قرفة
شوية ملحة
الطريقة
جربو او ردو علي الخبار

شكرا تيليلة هادشي لديييييييد مممممممممممممممممممممم الله يعطيك الصحة

hasnaa007
22-03-2011, 18:40
اهلا ختي ريما زارتنا البراكة لاباس عليك الحبيبة اش خبار الوليدة كيف بقات طهورة انشاء الله

ريما2010
22-03-2011, 18:47
حبيبات قلبي الغاليات العزيزات
توحشتكم بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااف وبدموعي فعينيا كنقول ليكم هاني رجعت وراني توحشتكم كلكم بدون استثناء يااااااااااااااااااااااااااااه شحال نتما غاليات وعزيزات وانا في دروة المرض والشطنة عمركم مغبتو عليا وديما فبالي

ريما2010
22-03-2011, 18:55
حبيبتي حسنا007
ام ادم 1978
لونا13200
كم اشتقت اليكم وتوحشت لمتكم ومعمرني ما نسيتكم لكن ظروف مرض ماما هو لي خلاني مندخلش لو كنت انا لي مريضة كن دخلت وراكم عارفين ديما كنكون مريييييييييييييييضة بزااااااااف لكن مكنقدرش على فراقكم لكن من نهار لي مرضات لي ماما والدنيا كحالت ف عينيا وبقيت مقابلاها حتى تعافت الحمد لله ومن بعد جاو العائلة وخوتي يطلو عليها وعمرات الدار البارح لي خدمت وملي جيت وانا في الاجتماعات وعاد خبرت اختي لوللي والمحبة لي تاصلو بيا هاتفيا انني غادي ندخل ونرجع لاهلي وناسي وحباباتي والله الى الدموع في عينيا من شوقي ليكم

نادية1978
22-03-2011, 18:56
ريما الحمد لله على سلامتك أختي

ام محمد امين05
22-03-2011, 19:02
حبيبات قلبي الغاليات العزيزات
توحشتكم بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااف وبدموعي فعينيا كنقول ليكم هاني رجعت وراني توحشتكم كلكم بدون استثناء يااااااااااااااااااااااااااااه شحال نتما غاليات وعزيزات وانا في دروة المرض والشطنة عمركم مغبتو عليا وديما فبالي

على سلامة مامك أعلى سلامتك حتى أنت أختي والله إلى خليتي بلاستك خاوية تجمع بلا بيك مافيه ولو واخا جديدة معاكم ولكن فتقد خفت دامك كلماتك ألي نابغيواك فيها واخا ماعرافناكش
الحمدلله ماني الوالدة بخير الله يباركلك فيها يخليها ليك يخليك ليها
مرة تاني توحشناك بزاف أعلى سلامتك

ام محمد امين05
22-03-2011, 19:04
غدي نحتاجو
2 كسان ونصف حليب
كاس وثلث شوفان
نصف ملعقة قرفة
شوية ملحة
الطريقة
جربو او ردو علي الخبار

هادشي لذيذ أختي ولكن صراحة دقت شوفان معجبنيش
نتمنى شي واصفة أتكون سهلا مزيانة باش نوعه فلاتباك ههههههههههه

lolly
22-03-2011, 19:27
تيليلة لاباس عليها الحمد لله اسول فيك الخير الحبيبة

ماجدة آمين يا رب انا مالفا نهبط في شهر 8 ولكن العام لي فات دوزنا نص ديال رمضان تما انا عجبني الحال كانمشي للجامع و لكن راجلي ماعجبوش بقا غير في الدار مامشاش للبحر حتى لعشية عاد كيخرج للقهوة و عاد كان المووووووت ديال الصهد هادشي علاش قلنا هاد العام ان شاء الله نهبطو بكري باش ندوزو رمضان هنا في دارنا حسن

تيليلة تقريرك غزال الدجاج بلا جلدة ياك و السناك عندك الحق في ملعة كبيرة ديال اللوز ماشي غير 2
ممممممممم باينة لديييييدة بارك الله فيك انا كاتعجبني القرفة

حسنا كلنا في هوا سوا ههههههه

على سلامت النوارة كيدايرة يا الغالية لاباس عليك و كيبقات الحاجة لاباس عليها الله اجعلها مغفرة للدنوب ان شاء الله و الله توحشناك و خلتيني بحال الحمقة و الله التجمع بلا بيك ظلمة ظلمة ظلمة دابا نور بيك و بوجودك معانا و عاد خصني نشكي عليك البنات ومادارو في العطلة الاسبوعية !!!!!!!!

ام مهمد امين كيفاش ماعجبكش زيدي عليه الملح إدا جاك باسل و لكن حتي الوصفة الاولى لي فات لتيليلة نزلاتها ديال الكروفيط مع الشوفان راها لدييييية بزاف و كاديري العطرية يعني غادي تعجبك

ريما2010
22-03-2011, 19:35
على سلامة مامك أعلى سلامتك حتى أنت أختي والله إلى خليتي بلاستك خاوية تجمع بلا بيك مافيه ولو واخا جديدة معاكم ولكن فتقد خفت دامك كلماتك ألي نابغيواك فيها واخا ماعرافناكش
الحمدلله ماني الوالدة بخير الله يباركلك فيها يخليها ليك يخليك ليها
مرة تاني توحشناك بزاف أعلى سلامتك
الله يسلمك الحبيبة ربي يخليك ويعطيك منويتي راني حاسة بصدق مشاعرك ويكفيني ان كل هاد الوجوه الطيبة والقلوب الصافية كتسول عليا وكتمنى نكون بخير...يكفيني دلك الغالية ام محمد امين

حفيدة الحميراء
22-03-2011, 19:37
السلام عليكم,
مرحبا بالحاضرات و الغائبات و الله يشافي لميمات لي مراض و يحفظهم.

التقرير ديال اليوم :
فطور : كاس نسكافيه + حبز
collation : ماء + برتقال
غداء : دجاج + خيار + germes de haricot
collatoin : قهوة + ماء + بسكوي
عشاء : إن شاء الله شربة + تفاح + ماء
لكن درت le betises ههه كي تيقول ولدي ههه
كليت كسكس في week-end غير شي معيلقات و درت لراسي العقوبة 1h رياضة taebo + و العشاء 4cs يوغور مسوس.
بديت نفكر ملي نمشي المغرب واش نحرق الرجيم???? لا لا خصني مزال الخدمة حتى نقدر نقاوم شهيتي إيه و لا أشنو بان ليكم??????

ريما2010
22-03-2011, 19:39
الله يسلمك يا عمارت الدار يا لوللي والله ملقيت الكلام لي نعبر بيه قدام نبل اخلاقك وحبك لكبير لي كتحمليه ليا ولك حبيباتنا مخليتيش من جهدك يا لوللي الغالية تصلتي بالهاتف مرات وكتبتي في الهوتميل وهنا كدلك نتي وكثيييير من الخوات ان لم اقل كلهم سولتو عليا وحسستوني بالامان والصحبة الطيبة ربي لي غادي يجازيك وربي لي غادي ينور طريقك كلها برحمتك يا ارحم الراحمين
غادي نمشي الان للدار وغادي نرجع ليكم من دابا شي ساعة ان شاء الله

lolly
22-03-2011, 20:23
السلام عليكم,
مرحبا بالحاضرات و الغائبات و الله يشافي لميمات لي مراض و يحفظهم.

التقرير ديال اليوم :
فطور : كاس نسكافيه + حبز
collation : ماء + برتقال
غداء : دجاج + خيار + germes de haricot
collatoin : قهوة + ماء + بسكوي
عشاء : إن شاء الله شربة + تفاح + ماء
لكن درت le betises ههه كي تيقول ولدي ههه
كليت كسكس في week-end غير شي معيلقات و درت لراسي العقوبة 1h رياضة taebo + و العشاء 4cs يوغور مسوس.
بديت نفكر ملي نمشي المغرب واش نحرق الرجيم???? لا لا خصني مزال الخدمة حتى نقدر نقاوم شهيتي إيه و لا أشنو بان ليكم??????

نادووچه خاصك تعلمي تقاومي لحقاش راكي عارفة المغرب و الحباب و العراضات راني هازه هاد الهم ملي كانمشي كل نهار عراضة ماعرفت اشندي هههههههههههه
اما التقرير هو هاداك

ام مريم وياسين
22-03-2011, 20:27
اهلا لولي

lolly
22-03-2011, 20:27
الله يسلمك يا عمارت الدار يا لوللي والله ملقيت الكلام لي نعبر بيه قدام نبل اخلاقك وحبك لكبير لي كتحمليه ليا ولك حبيباتنا مخليتيش من جهدك يا لوللي الغالية تصلتي بالهاتف مرات وكتبتي في الهوتميل وهنا كدلك نتي وكثيييير من الخوات ان لم اقل كلهم سولتو عليا وحسستوني بالامان والصحبة الطيبة ربي لي غادي يجازيك وربي لي غادي ينور طريقك كلها برحمتك يا ارحم الراحمين
غادي نمشي الان للدار وغادي نرجع ليكم من دابا شي ساعة ان شاء الله

الله ياودي ريما ماتقوليش هاكا علاش ياكما عندك الشك في معزتك عندي راكي غالية و عزيزة و عاد ملقيت ليك جهد تيليبوتيك بعيد عليا اما كون نتاص بيك كل نهار هدا واجب للاسف ماغاديش نبقا من دابا ساعة راكي عارفة كانوض بكري مع ريان و عاد الرضاعة ديال رانيا كاتنوض مع 3 صباح غير سمحيلي حتى لغدا ان شاء الله تبقاي على خير

lolly
22-03-2011, 20:29
اهلا لولي

اهلا الهبيبة فلورا كيدايرة لاباس عليك

lolly
22-03-2011, 20:32
كنيزة ، اناقة ، اماليب ، لاميونة، سلفية مغربية، سهام الج .... فينكم عسى المانع خير

lolly
22-03-2011, 20:39
كنيزة ، اناقة ، اماليب ، لاميونة، سلفية مغربية، سهام الج .... فينكم عسى المانع خير

omou mo3ad
22-03-2011, 21:03
السلام عليكم كيدايرات النيقات الرشيقات نتمنى تزيدوني معكم هدي 3أيام وانا باديا الريجيم وهاد النهار لعبت ساعة ديال الرياضة غير فالدار فالحقيقة تكرفست شوية وحسيت باضرابات في الهضم وكنحس بالسخفة أما اليوم الحمد لله ماحسيت بوالو التقرير اليومي ديال البارح:الفطور شاي +خبز+جبن
الغذاء كليت من الخضرة ديال الطجين بالفرشيط وبدون خبز سلطة
سناك:ياغورت مسوس ملقيتش لينيا +2تمرات
العشاء بياض بيضة مصلوقة
وكنشرب واحد المشروب كيحيد الكرش قريتو فالمنتدى ولكن حار بزاف كنشربو غير بزز
معرفت وش هاكا صحيح او لا بالنسبة للشوربة معرفتش أشناهو الشوفان
عجبني التجمع باين عليكم ناشطات وخفيفات الظل الله ينولكم ما تمنيتو

knizza
22-03-2011, 21:07
وللي اختي نديتي عللي ونا نجي

عفاكم دعيو لي مع اختي راه ترات ليها حادثة وعافكم دعيو معايا ومع راجلي راني مضيومة في هاد الغربة ما كنلقى لحبابي جهد

ام المتقين
22-03-2011, 21:07
شكرا لكل بنات سولو فيا... الغالية لوللي يوسف قطع لي كوش هادي شهرين حمد لله حتى فليل ماكايديرهومش.... وفليسات لي كوش كنديرهم فجيب ههههههههههه

الأخت لي سولاتني إسم الكتاب **أسرار البدانة والنحافة ** ... طريقة أمريكية لضبط الوزن .. المؤلفة إيمان سعيد.... الكتاب روووووعة فيه بزآآاف ديال معلومات ووصفات أعشاب مجربة 100 ف 100
بلاتي نصور غلاف الكتاب...

knizza
22-03-2011, 21:10
اختي نزهة تبارك الله عليك الله يجمع شملك في لقريب براجلك

اختي ماجدة يسول فيك لخير الحببيبة

اختي ريما على سلامة الوالدة

مرحبا برجوعك ام المتقين
سلامي لجميع الانيقات

ام المتقين
22-03-2011, 21:14
كنيزة الله يحفظ ختك من كل مكروه والله يصبرك على الغربة كلنا دقنا مرارها... ختك 3 سنين فالغربة وباقي كنتوحش دارنا بززززززآآافففف.....
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/imneweokv7z37z68504l_thumb.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/viewer.php?file=imneweokv7z37z68504l.jpg)

القانتة لله
22-03-2011, 21:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أختي تيليله شكرا على الوصفة الله يعطيك صحة و تبارك الله عليك .
أختي حسناء حتى أنا عندي نفس العادة ديال الحلاوة ، و لكن دابا راه عدنا الحق في التمر 3 تمرات و شكلاط 70% ( أنا واحد النهار شفت شكلاط 85% كاكاو قلت هذا لي يصلح لريجيم ههههه و منين دقت صدق مرررررررررررررررررررررر بزاف ) الله يعاونا حتى نتغلبوو على العادة السيئة .
أختي العزيزة ريما و الله فرحت منين شفتك الحمد لله على سلامتك ، والحمد لله منين ماماك درت شوية لباس الله يزيد فرحتها يارب العالمين ، نورتينا حبيبتي .
أختي لولي أنا أول مرة غادي نمشي فرمضان إلا كتاب حتى أنا كيعجيبني الجو ديال الجامع و كلشي صايم .و العائلة .... إلخ واخا غادي يكون سهد و لكن مع الحباب يهون ، المغرب زوين في الربيع بصحتكم .
أختي nadouch تبارك الله على تقريرك مزيان و لكن علاش بغية تحرقي الريجيم ههههه إلا ولفتي غادي يولي يجيك عادي .
أختي أم معاد مرحبا بيك معانا و مزيان حيت بديتي الريجيم و الرياضة غير ساعة في النهارالأول بزاف بداي غير ب 30 دقيقة و نتي كاتزيدي ، تقريرك مزيان ، شنو هو هاد المشروب ؟؟؟ الشوفان هو الخرطال/ avoine راه كاين في المحلات التجارية و راه مزيان لريجيم ، بداية موفقة نورتينا .
أختي كنزة لباس عليك كيف دايرة مع الريجيم ؟؟؟ أختي الله يشافي أختك و يعافيها ، و الله يهون عليك و على كل مغتربة مرارة الغربة يارب العالمين .

knizza
22-03-2011, 21:22
امين اختي ام المتقين مشكل هنا فكندا لبييي غالي ماشي بحال اوروبا تسافرة كتضرب ليها لحساب رويا ل اير ماروك هي اللي كاينة بوحدها

*ام*مريم
22-03-2011, 21:23
هادشي لذيذ أختي ولكن صراحة دقت شوفان معجبنيش
نتمنى شي واصفة أتكون سهلا مزيانة باش نوعه فلاتباك ههههههههههه

شوفي اخت غير جربها راها تتجي بنينة
البارح انزلت شربة حتىهي زوينة غادي انزلها ليك مرة ثانية

*ام*مريم
22-03-2011, 21:24
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTlPUVrgB6apdyb51u8EgBcl_Wty0bt6 n6_tYdZTvPhzBxhYPDOEg&t=1

اختي ام معاد هدا هو الشوفان نوع من الحبوب الفوائد ديالو لا تعد زوين لانقاص الوزن الكوليسترول السكري المهم راه زوين بزاف غادي تلقايه في مرجان اولا اسواق السلام او حتى لسوبر مارشي

knizza
22-03-2011, 21:27
امين اختي ما جدة الحمد لله راني غاديا الحمد لله مزيان مع رجيم حتى انا زيدوني عليكم الحلاوة وما ديرة فيا وليت يما كولاسيون كناخد فيها 3تمرات هو للي يبردني

غير بغيت نسول واش الشوفان في العشاء يعتبر من المعجنات؟ ؟؟

*ام*مريم
22-03-2011, 21:39
امين اختي ما جدة الحمد لله راني غاديا الحمد لله مزيان مع رجيم حتى انا زيدوني عليكم الحلاوة وما ديرة فيا وليت يما كولاسيون كناخد فيها 3تمرات هو للي يبردني

غير بغيت نسول واش الشوفان في العشاء يعتبر من المعجنات؟ ؟؟

اختي كنزة الله يشفي الاخت ديالك او يعافيها
الشوفان اختي ماشي نوع من المعجنات امكن تخديه فالفطور او العشا او ماتخفيش حيث هو تيساعد على انقاص الوزن تحسسك يالشبع
البارح حطيث واحد الشربة ديال الشوفان زوينة

القانتة لله
22-03-2011, 21:40
فوائد الشوفان ماهي فوائد الشوفان
الشوفان:
- هو نوع من أنواع الحبوب ويعتبر من مهدئات الأعصاب.
والشوفان واحد من أفضل المصادر التى يمكن الحصول من خلالها على مادة (Inositol) الهامة للمحافظة على معدلات الكوليسترول الطبيعية بالدم.

كما أن الشوفان غنى بمعدن الكالسيوم والبوتاسيوم والماغنسيوم، ويكون له فائدة أكبر إذا تم تناوله مع فيتامين (ب) المركب- حيث تفيد كافة العناصر الغذائية هذه الجهاز العصبى.

فوائد الشوفان:
- أكل الشوفان بشكل منتظم يقلل من معدلات الكوليسترول بالدم.
- شراء الشوفان وتناوله عندما يكون الإنسان مصاب بالحزن أو الإحباط، لأنه مضاد طبيعى للاكتئاب ويعطى إحساس بالهدوء. كما أنه يعالج حالات الاكتئاب والقلق والاضطرابات العصبية.
- تناول طحين الشوفان غير المعالج بشكل منتظم يقلل من الضغوط، بينما الشوفان المطهى يعالج الإرهاق.
- نتيجة لاحتواء الشوفان على نسب عالية من الألياف، فإن من خواصه الإيجابية حماية الشخص من الإصابة بسرطان الأمعاء.

استخدامات الشوفان:
1- طبق من الشوفان مع ملعقة من العسل وجبة إفطار لتهدئة الطفل فى صباح يوم الاختبار .. المزيد عن أهمية وجبة الإفطار
2- إذا كان الشخص يعانى من الإمساك ينبغى اللجوء إلى الشوفان فى صورته الخام قبل البحث عن العقاقير والأدوية.
3- تناول حبوب الشوفان يومياً إذا كان الشحص يريد حفض معدلات الكوليسترول لديه.
4- حمام من طحين الشوفان (Oatmeal) نوعاً من أنواع العلاج بالماء .. يساعد على علاج الإكزيما واضطرابات الجلد الأخرى.

منقول كنزة راه نوع من أنواع الحبوب و ليس بمعجنات

ام المتقين
22-03-2011, 22:01
كنيزة أنا ماشي فأوروبا فأستراليا وبلآآ مانقلك على البيي ههههههه خاصني نخدم عامين باش نوفرها

knizza
22-03-2011, 23:07
اختي تليلة شكرا على الوصفة باينة لديدة

اختي ماجدة لهلا يخطيك فين ماكان نحتاجك كنلقاك الله يرزقك التوام

اختي ام المتقين واش عندكم غير روyال اير ماrوك صافي بحال هنا؟ قاسحة بزاف

nezha_ba
22-03-2011, 23:25
مساء الخير على حبيباتي أحلى رشيقات المستقبل
ديما ندخل نطل و نشوف رجيمنا فين وصل
باين لي الغلض زمانه ولى و تقهر
و نهار الإثنين الميزان بيه يغدر
إيوا كلو صحي ولعبو لي تقدر
و إن شاء الله نسمعو غير 2و 3و4و5و و علاش ميكونش أكثر
تليلة منين كتجيبي هدالوصفات ياكما طايحة على شي كتاب الطبخ الصحي حيت وصفة الشوفان شميت ريحتها بنينة يم يم يم غدا نديرها إن شاء الله
على سلامتك ريما الحمد لرجعتي على خير كيف بقات الوالدة
أم معاد مرحبا بك معنا غير لتزمي معنا و غتشوفي الفرق
تقريرك مزيان و الشوفان راه تلقايه في اسواق الكبرى فحال مرجان في بلاست ل****** كيدير 25 درهم تقريبا و هو نوع من الحبوب كينقص الكولستيرول و مزيان لناس لي باغين ينقصو في وزن
كنيزة الله يشافي أختك والله يصلح أمر راجلك يا رب في الصراحة الغربة مصيبة الله يقدر كل واحد يصبر عليها
أم المتقيب ربي حفظك يالغالية صافي غنمشي نقلب عليه شكرا على الصورة
ماجدة فكرتيني ف الشكلاط مؤخرا شريت واحد 76% كاكاو مداقو زوين غير حاجة مفهمتهاش كل قهوة و مافيهش لمرورا مكتسخايش تبقاي تاكليه

zineb hayati
22-03-2011, 23:31
السلام عليكم حباباتي كيراكم لباس عليكم

شكر لكل الأخوات يسول فيكم الخير دابا بنتي راها شوية لباس بدات تاكل و نقص عيها وجع السنان الحمد لله

لولي كيدايرة لباس عليك كيدارو الوليدات و الميمة كيبقات شوية و عكوزتك الله يشافيهم

شكرا على المعلومة الله يجازيك بخير و يجعلهالك فميزان الحسنات راني كنت هازة الهم فوقاش غنكمل دوك الأيام دابا غنخرج على داكشي اللي بقا

لبارح درت المعجنات ديال الخضر للغدا لكن ماجاني فيهم مذاق ديال شي خضرة واقيلا داكشي فيه غير السباغة و كيبيعوهم على أساس ديال الخضرة جاني المذاق عااادي بحال العادييين يمكن غادي نقلب على شي وصفة ديال ليباط ونبدا نديرهم لراسي فدار

حسنا تكايسي على راسك راكي غتبقاي تقولي غير اليوم مانلتازمش صافي غير هاد الحليوة صافي غير هاد المسيمنة اليوم غدا حتى يوصل نهار الميزان و تلقاي راسك قفرتيها بصح هههه

تيليلة مايكون عندك باس الله يشافيك ويجعلها مغفرة الذنوب وقت المرض ماكاين مشكل إلا خربق الواحد الريجيم غير مايخربقش بززاااف ههههه

أم الأميرة ملف الشوربات كاين فالتجمع الثاني يمكن فصفحات بين 50 و 60 إلا عقلت واقيلا 56 أو 58

رقيا ماجدة ماما غيت المحبة لوطنها أم محمد أمين منى 31 و كل الأخوات سمحولي إلا مدكرتش شي وحدة سلام عزيز و غالي ليكم

أم آدم مرحبا بيك لونا خيزو ممنوع طايب تقدري تديريه أخضر فشلاظة

نزهة تبارك الله عليك شاعرة مع راسك الله يعطيك الصحة ضحكتيني بديك النهاية اللي عطيتيه الله يجمع شملك براجلك و الوالدين ماغايتهناو واااالو مساكن الله يسمحلنا منهم

كنيزة مايكون باس عند أختك الله يشافيها و يردها بالسلامة و الله تخلعت ملي قريت حادثة نتمنى ماتكونش إصابة صعيبة الله يحفظ الله يحفظها و يصبرك فلغربة شحال كتجي صعيبة ملي كتسمعي شي حد عزيز مرض و لا وقعلو شي حاجة وماكاتلقاش كيتوصل عندو الله يدير تاويل الخير

أم التقين فين هاد لغبوووووور الله ياودي حاشا واش نساوك نتي من أقدم الأعضاء فالتجمع و عقلت عليك من أول تجمع و من الرد ديالك اللي كان أول رد شجعني على البداية في الريجيم نتي و العزيزة لولي و الحمد لله اللي سمعناك على خير غير بانسبة لمشكل الأكل حاولي تفاداي أي حاجة تعصبك و إلا كاع تعصبتي ماطيحيش فأي حاجة هزي بعدا خيارة أو خيزو أو تفاحة و غززي فيها و بردي فقايصك على الأقل تكوني بردتي و كليتي شي حاجة اللي ماتأترش على الريجيم

ريما على سلاااااامتك توحشناك بزاف بزاف الحمد لله على سلامة ماماك الله يخليهاليك

knizza
22-03-2011, 23:42
زينب حياتي الحمد لله الله يجعلها مغفرة للذنوب فاش كنت في البلاد كان عندي سفر كيف اللعب غي نسمع شي حاجة الويكاند نقلع دبا تحدو ليا الحمد لله على كل حال

zineb hayati
22-03-2011, 23:47
تقرير اليوم :
قبل الفطور كاس كبير ما فيه حامضة معصرة
لفطور حريرة شعير + 3تمرات
سناك كاس أتاي و طريف صغير بيسكوط
لغدا كراتان بدنجال و مطيشة مع لاداند و الزعتر
سناك2 برتقالات
لعشا داكشي اللي بقا من كراتان ديال لغدا + دانون

nezha_ba
22-03-2011, 23:48
شكرا أختي أم زينب ربي خليك الله يحفظ لك زنوبة وتشوفيها كيف متمنيتي يا رب
تحية للحاضرات معنا فلورا أم امتقين أم أدم كنيزة
تصبحو بألف خير

zineb hayati
23-03-2011, 00:23
57971

ام براءة 1
23-03-2011, 00:30
السلام عليكم
الغزلات ديال هاد الدار كيف حالكم ومرحبا بي عندكم في هاد االدار ومرحبا بيكم عندي في قلبي اوا اخوتاتي منين غادا نبدا راني عيت وتقهرت مع هاد السمنة وملقيت ليها جهد كل مرة حتى نقرر اني غادا نبدا الرجيم ولكن بلا فايدة ولكن اليوم ملي تعبرت صافي قررت نوضع حد لهاد الشي وجيت عندكم وكلي امل اني شي نهار حتى انا تباركو لي فقدان الوزن اوا نقول ليكم كلشي وطولي بالكم معايا شوي انا الزون ديالي 72,3والطول 63 والوزن لي كنطمح نوصل ليه هو 58 بالنسبة الرياضة ميمكنش لي نديرها في لصال ولكن غادا نحاول نديرها في الدار بالنسبة للفطور راني كيعجبني زيت البلدية واش ضروري الفرماج انا مكناكل والو بين الفطور والغدا واش ضروري ناكل بالنسبة الغدا حنا في اغلب الاحيان ان لم اقل دائما كنديرو المرق بالخضر وكنشرب اتاي بين الغدا والعشا مع الخبز والعشا غير لي كان ولكن كناكل الخبز في الليل ومكنتحركش بزاف الناس لي معايا في الدار كناكل بحالي بحالهم ولكن انا كنغلاض وهما لا والله العظيم الا هاد المشكل عقدني وليت كنفكر اني خاصني دروري نشوف شي طبيب خصوصا ملي عاودت لواحد الصيدلانية حدانا قالت لي راه انت عندك وحاد المصران معكاز بيني وبينكم مفهمت منها والو وجيت ليكم انتم بعد ما شفت النتائج الباهرة اوا قولو لي واش ندخل ولا بلاصتي ماشي هنا
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

zineb hayati
23-03-2011, 00:54
للأخت أم الأميرة هاني حطيت ملف الشوربات ديال ريما الله يجازيها بخير و نحط ليك ملف السلطات و الدجاج باش ماتلقاي حجة مازال على الريجيم ههههه وبرعي راسك بشهيوات ريما و تمتعي بأكل صحي و بلا خوف من زيادة الوزن
الله يوفق
5797357974

ورقة الحنة
23-03-2011, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله
تحياتي الخالصة لجميع الاخوات اتمنى من الله ان تكونو بالف خير
اقول للاخت ريما الحمد لله على سلامة اعز الحبايب اللهم احفضها واحفض جميع الامهات
اختي لولي جزاك الله على صدق مشاعرك واهتمامك بتقارير الانيقات واعطاء النصح لهن
وشكوا جزيلا لجميع الاخوات بدون استتناء على مشاركتهن التي تزيد من العزم والارادة وياربي تعاونا جميعا للوصول الى الصحة مع الرشاقة
اختي لولي واخا متنكتبش تقارير اليومية لانشغالي الكثير مع الاولاد ولكن عاملة كل جهدي ومتبعة الاكل الصحي والرياضة
وانا كنشوف اننا خصنا نطبقو الاكل الصحي حتى على الاسرة ديالنا باش يتعودو عليه ونحميوهم من الامراض لان الغاية هي الصحة وبالتالي جمال ورشاقة وكل شي ممكن ناكلوه ولكن احنا كامهات وزوجات نطيبو بطريقة صحية بعيدة عن الدهنيات وكثرة الحلويات فمثلا نبعدو عن المقليات ونعوضوها بطهيها في الفرن ولتشهو وليداتنا شي حاجة حلوة نديروها باقل السعرات الحرارية وهكذا ونولفو كاملين واحد النمط غذائي صحي من اجل صحتنا وصحة العزيز علينا وخاصة منين كثرو الامراض بسبب هاذ الاشياء الغريبة لتلقاوها في مواد التغذية ولكم مني جزيل الشكر

ورقة الحنة
23-03-2011, 01:25
ا السلام عليكم
الاخت كنيزة الله يشافي اختك وتسمعي عليها اخبار زوينة ويحفضها الله من كل مكروه اميييييين
الاخت حبي لك الف مرحبا وان شاء الله توصلي للوزن المثالي

ام سارة و ياسمين
23-03-2011, 05:08
ختي زينب حياتي الله يجازيك خير أنا دابا غير شفتهم غادة إن شاء الله ntba3hom
ربي يخليك و يخلي ليك زينب
تا أنا يا ختي فطرة رمضان كامل ولكن مانقدرش مانردوش واخا سمعت بي لي الأخت للي غلط راه جائز غير تفدي
كنزا أه أختي تيكت غالي راني غير جارتك في شيكاجو مايكون بس عند خطاك
ريما أختي على سلمت الوالدة
لبنات كلكم تحية خالصة من لقلب و الله يعطيني من عازمتكم غير شوية باش نحارب واحد لكرش

lolly
23-03-2011, 10:00
صباه النور و الورد و الياسمين على احلى رشيقات في المنتدى و في العالم كلو كيصبحتو لاباس عليكم

ام معاد اولا مرحبا بيك معانا في التجمع ي هادي دارك من اليوم و مزيان ملي بديتي الرريجم و بديتي الحرب على وحش السمنة لي عقدنا في حياتنا و راكي عارفة القاعدة نزلتي التقرير ديالك اول حاجة بغيت نقول ليك هي الحليب و الجبن او الفروماج و ياغورت ووووو كلشي ديال الريجيم و لايت و و الخضرة عندك خيزو و الجلبانة ممنوعين خودي خيزو خضر محكوك او مقطع و البطاطة طبعا ممنوعة منعا بآآآاتا هادي من جهة ، التقرير ديالك هو هاداك و لكن ناقص اكيد غادي دجيك السخفة ماكافيش لي يعطيك الطاقة الكافية
الفتور هو هاداك و لكن بين الفطور و الغدا خودي مشروب اعشاب إما لويزة او بابونج او سالمية اي شاي اخضر او نسكافي ، الغدا خديتي الخضرة مزيان و لكن من الاحسن تكون طايبة ماشي مرقة لحقاش كاتكون شاربة الزيت بزآآاف تقدري تطيبي الطاجين المغربي و لكن بملعقة زيت زيتون عبريها بالملعقة و اللحم مايكونش فيه الشحمة و إدا كان دجاج حيدي ليه الجلدة و طيبي الطجين ديالك عادي و كولي فيه حتي تشبعي و لكن بلا خبز، تانيا الخضر + سلطة ماشي كافي خودي نشويات من 6 حتى 8 معالق روز او قمح ، او برغل ، او معكرونه هاكا غادي تكوني تغديتي مزيان ، ما بين الغدا و العشا خاص اكون سناك من بعد 2 سوايع على الاقل خودي فاكهة او ملعقة كبيرة لوز و زبيب 3 تمرات او مشروب الاعشاب ، العشا بياض بيضة ماكافيكش زيدي معاه ياغورت طبيعي او سلطة او شربة او فاكهة
كانتمنى نكون فدتك و بالنسبة للشوفان كيقولو لو في المغرب الخرطال راه زوين بزآآآف كيشبع و في فوائد كبييييييييييرة
قولي آشناهو المشروب لي كاتاخديه ديال الكرش
و مرحبا بيك معانا مرة اخرى

كنييييييييزة سبحان الله القلوب عند بعضها الله اجيب الشفا لاختك و قومها بالسلامة و الله اتاويك نتي و راجلك راه الغربة هدا تمنها دخلي معانا و تواساي كيفما كاندير انا ههههههه كانتلف الوقت مع حبابي في التجمع حسن مانبقا نفكر ههه كانزيد غير في الفقصة الحمد لله على كل حال

ام المتقين مبروك عليك هنيتي من لي كوش و بصحتك الفليسات ههههههه تبارك الله على يوسف الله احفظو ليك و خليه ليك يا رب

ماجدة الله اعطيك الصحة واش هادا العام الاول ديالك في الغربة ؟؟ الله اديكم على خير و جيبكم على خير
شكرا بزآآآآآاف على المعلومات الله اجازيك بالخير يا رب

نزهة اكيد زمن البدانة وللللللللى مع تجمعنا ان شاء الله و نهار الميزان نهار عيد نهار المفاجأآآآت ان شاء الله

ام زيبنب آمين يا رب دابا الحمد لله في تحسن ملحوظ اسول فيك الخير و الحمد لله ملي زنوبة ولات لاباس ملي كمرضو كانمرضو حتى حنا معاهم و كانزيدو في الفشوش هههههه الله اخليها ليك و المعجنات هادوك العلب غير دعاية مافيهم وآآآآلو كاتشريهم و تلوحيهم في الزبل حاشاك ماكينش ماحسن من للي وجداتهم يديك و عاد فيهم مواد حافظة يعني مافيهم فايدة
ت

قريرك هو هاداك تبارك الله عليك

حبي لك الله ياودي علاش بلاصتك ماشي هنا بالعسك هادي هي بلاصتك معانا و هدا هو الاختيار الصحيح لي درتي مرهبا بيك و الف الف الف مرحبا بلاصتك كاينة و مازآآل الخير باقي نتي فكرتي تمشي للطبيب انا غادي نقول ليك حنا هنا الطبيبة كادجي حتى لعندنا كلنا متبعين معاها و بالاستشارة ديالها باش حنا غاديين و كانحققو النتجائج لي كاتشوفيها آه ماتقتيش حنا متبعين عند طبيبة اخصإئية تغدية هي لي عاطيانا الريجيم و كادجاوب على كل اسئلة ديالنا : ريما النوراة ديال التجمع متبعة عندها و كاتجمع كل اسئلة ديالنا كاتقولها ليها و كاتجاوبنا و اي سؤال عندنا كانطرحوه علياه بكل فرح كاتنقلو ريما ليها ريما الوسيطة الله اجازيها الفردوس الاعلى خليك معانا و تبعي معانا الريجيم الاساسي راه في الصفحة الاولى و ملف الوصفات لي منزلاهم ريما فيهم الشربات و السلطات و الوصفات الصحيين باش كل نهار تنوعي في الاكل ديالك و ماتحسيش براسك دايرة الريجيم
علاش ماكاتكليش بين الفطور و الغدا ؟ و عاد دابا خاصك شويا ديال الجهاد و العزيمة بشويا بشويا اولا حيدي العادات السيئة ديالك لي كلنا كنا كانديروها بدون استتناء الفتور بزيت العود هادا ماخاصوش اكون زيت في الفطور كيدير احتباس الوزن خاصو اكون فوق السلطة ماشي في اول وجبة ، المرق إدا كان ضروري خاسك تطيبيه بلمعقة زيت العود و اللحم مايكونش فيه الشحمة و الخضر ماتكونش لا خيزو ولا جلبانة ولا بطاطة هادو ممنوعين في الريجيم و إدا كان بالدجاج خاص تحيدي ليه الجلدة و هاكا اكون مرق صحي كوليه بالفورشيط و بلا خبز مع سلطة ، اتاي خاصو اكون من مور الغدا ب 2 سوايع على الاقل بلا خبز ولا كيك إدا كان لابد اكون مع بسكوي ديال الريجيم ، العشا ممنوووووع الخبز و اي نشويات مممنوعة في العشا خاص اكون اما شربة او سلطة او ياغورت مع فاكهة ، و سبحان اللله كلنا كاناكلو بحال مالين الدار هوما كيبقاو مزيانين و حنا غادين و كانطبزو ههههه الرياضة كلنا كانلعبوها غير في الدار دابا نزل ليك المواقع ديال الرياضة و توكلي على الله و بداي معانا و نزلي كل نهار التقرير ديالك باش نعرفو الخلل فيناهو و ربما إجيك شويا قاصح في النهار الاول ولكن في النهار التاني غادي تبداي تولفي بحال في رمضان نهار الاول كيكون شويا صعيب ، الله اوفقك حتى توصلي ل 58 كيلو ان شاء لله غير بقاي معانا و كون خير ان شاء ، مرحبا بيك معانا مرة اخرى

ام عبدو كلامك كلو في الصواب و هدا هو الهدف ديالنا اننا نحيدو العادات السييئة ديالنا و نعلموها لاولادنا نكبروهم بالاكل الصحي حنا لي مسؤلين خصوصا مع امراض العصر كل نهار كانسمعو مرض جديد لي ولا القلب و السكر و الضغط من الامراض العادية جدا عند الكبار و الصغار الله احفظ وليداتنا يا رب النارح بغا ولدي كيك درتو ليك ناقص سكر و بالكاكاو طبيعي عجبو بزآآاف بقات عند مشكلة وحدة هي اني علمتو الاكل مع المشروبات إما عصير معلب او مشروب غازي هادي عادة كانت فيا انا حيدتها مني غير بزز باش فطمت راسي منها و دابا ماقدرتش نحيدها من ولدي و لكن كانحاول معاه ، اللله اخلي ليك وليداتك المهم هو انك تلتازمي بالاكل الصحي و الرياضة و نهار الميزان تفرحينا ، الله اوفققك

ام الاميرة إدا كنتي حاملة او كاترضعي و فطرتي في رمضان ماترضيهش غير فدي انا سمعتو من عند الشيخ محمود المصري و الله على ما اقول شهيد

lolly
23-03-2011, 10:01
رقيا ولفتك تكوني اول وحدة لي تصبح علينا و نصبحو على نورك فينك على الله المانع خير يا رب و يا رب اهدن آلامور

ريما2010
23-03-2011, 10:21
الف وردة واجمل عناق مني ليكم كلكم وبدون استثناء عمارت الدار لوللي الرائعات مامات غيث خديجة او منى 31 ام حمزة ام محمد امين رمانة وبرطال ياااااااااااااااااااااااااااااااااااه شحال توحشتكم ومن اعماقي كنقول ليكم شحال غاليات عليا

ريما2010
23-03-2011, 10:25
لوللي راه خاصني نقرا كل الصفحات لي فاتو عليا من الصفحة 70 الى الان وبصراحة مغاديش نقدر الان لاني في نفس الوقت لي انا معاكم على النت راني خدامة وتجمعات عليا الخدمة لكن غادي نبقلى معاكم ولو غير نقرا ما يكتب اليوم ونجاوب ولكن خاصني اسماء الاخوات لي لتاحقو بنا فاش مكنتش وكدلك الاخبار الجديدة راني كنشوف ان اخت الغالية كنيزة مريضة الله يشافيها ويسمع كنيزة خبار الخير يا رب
وعد مني ليكم انني نجاوب كل الصفحات وكل وحدة على حدة بادن الله من هنا للغد راه محبتكم في قلبي كيف نقطة من العسل الصافي

أم غيث
23-03-2011, 10:34
# lolly
# mouna31
# omhamza
# omo mohamed-amin

صباح الورد والياسمين على الاخوات الموجودات والغائبات. كيف صبحتوا؟ كنتمنى تكونوا بالف خير.

ريما 2010 : على سلامة النوارة ديال التجمع ديالنا والحمد لله اللي اطمأنيتي على الوالدة الله يطول في عمرها ويرزقها الصحة والعافية.

ام معاد ، حبي لك والاخوات اللي لتاحقوا بينا مرحبا بيكم في الدار الكبيرة اللي جامعة صاحبات النوايا الطيبة والقلوب الطاهرة المملوؤة بالحب والعطف والحنان. قولوا بسم الله وتوكلوا على الله راه ماغادي تلقاو غير اللي يفيدكم في هذا التجمع.

كنزة : مايكون باس ان شاء الله عند أختك الله يجعلوا حس خفيف ياربي ويقومها بالسلامة .

أم زينب : على سلامة راحة العزبة الاموورة ديالنا الله يحفضها ليك ويعطيك الصبر والصحة باش تكوني معها.

ماجدة ولولي والاخوات الرائعات اللي ديما حاضرين .... هاللي منزلا وصفة لديذة واللي منزلا صور كتاب مهم واللي كاتجاوب الاخوات الجدد على التساؤلات ديالهم..... لهلا يخطي هذا تجمع الاحباب والله يجازيكم على المجهودات القيمة اللي كتعملوا في سبيل الله. هكذا نبغيكم يابنات بلادي ولو متغربات ولو مشغولات دائما هازين الهم ديال الاخرين. الله يحفظكم ويحفظ وليداتكم وأزواجكم، الله يرزق كل محرومة الدرية الصالحة ، الله يرزق كل عازبة الزوج الصلح اللي كتمنى، الله يجمع شمل كل وحدة مفروقة مع اللي عزيز عليها والله يشافي كل مرضانا ومرضى المسلمين جميعا.

ريما2010
23-03-2011, 10:42
# lolly
# mouna31
# omhamza
# omo mohamed-amin

صباح الورد والياسمين على الاخوات الموجودات والغائبات. كيف صبحتوا؟ كنتمنى تكونوا بالف خير.

ريما 2010 : على سلامة النوارة ديال التجمع ديالنا والحمد لله اللي اطمأنيتي على الوالدة الله يطول في عمرها ويرزقها الصحة والعافية.

ام معاد ، حبي لك والاخوات اللي لتاحقوا بينا مرحبا بيكم في الدار الكبيرة اللي جامعة صاحبات النوايا الطيبة والقلوب الطاهرة المملوؤة بالحب والعطف والحنان. قولوا بسم الله وتوكلوا على الله راه ماغادي تلقاو غير اللي يفيدكم في هذا التجمع.

كنزة : مايكون باس ان شاء الله عند أختك الله يجعلوا حس خفيف ياربي ويقومها بالسلامة .

أم زينب : على سلامة راحة العزبة الاموورة ديالنا الله يحفضها ليك ويعطيك الصبر والصحة باش تكوني معها.

ماجدة ولولي والاخوات الرائعات اللي ديما حاضرين .... هاللي منزلا وصفة لديذة واللي منزلا صور كتاب مهم واللي كاتجاوب الاخوات الجدد على التساؤلات ديالهم..... لهلا يخطي هذا تجمع الاحباب والله يجازيكم على المجهودات القيمة اللي كتعملوا في سبيل الله. هكذا نبغيكم يابنات بلادي ولو متغربات ولو مشغولات دائما هازين الهم ديال الاخرين. الله يحفظكم ويحفظ وليداتكم وأزواجكم، الله يرزق كل محرومة الدرية الصالحة ، الله يرزق كل عازبة الزوج الصلح اللي كتمنى، الله يجمع شمل كل وحدة مفروقة مع اللي عزيز عليها والله يشافي كل مرضانا ومرضى المسلمين جميعا.
الله يا لغالية الاصيلة مامات غيث على كلامك شحال فرحني وجعلني نقول..مهما يكن يا ريما من ظروف قاهرة ومهما يكن من اشياء خارجة على الارادة تجمعنا هدا كنز مكنون منبت جوهر ولويز : حبيبات قلبي الغاليات...ومخصش اي شيئ يفرقني عليكم او يبعدني عليكم حتى نوصلو كلنا للاهداف المنشودة..........الله يحفظك العزيزة ويفتح عليك من عند الله ابواب خزائنه ورزقه

mouna31
23-03-2011, 10:46
صباح النور
ريما لحمد الله على سلامة ماماك والله يخليها لك و الله يفرحك بالدرية الصالحة , اختي داومي قراءة سورة مريم
نزهة شكرا على الدعوات راني بحاجة لهم , والله ينولك لفبالك
زمانة وبرطال غير استمري في الريجيم راه حتى انا خسرت في الوكاند والكرش خصك ديري الحركات الخاصة بها كل نهار
لولي عفاك واخا تجي المغرب مرة مرة اطلي اعلينا الله يجيبك على خير
ام محمد وحبي لك مرحبا بكم معانا غير في الاول كايجي الريجيم اصعيب من ابعد غتولفوا
كنزة الله يسر امورك انت وزوجك والله يشافي اختك
تحياتي لحسنة ماما غيت,ام حمزة ام محمد امين لولي رمانة وبرطال ولكل الغائبات

روح العطاء
23-03-2011, 10:56
صباح لخير أو لياسمين أو لفل على أحلى رشيقات
عال سلامة ريما راكي منورة لملف أ الله يرزقنا درية صالحة يا رب را بغيتك عال خاص

ريما2010
23-03-2011, 11:03
صباح النور
ريما لحمد الله على سلامة ماماك والله يخليها لك و الله يفرحك بالدرية الصالحة , اختي داومي قراءة سورة مريم
نزهة شكرا على الدعوات راني بحاجة لهم , والله ينولك لفبالك
زمانة وبرطال غير استمري في الريجيم راه حتى انا خسرت في الوكاند والكرش خصك ديري الحركات الخاصة بها كل نهار
لولي عفاك واخا تجي المغرب مرة مرة اطلي اعلينا الله يجيبك على خير
ام محمد وحبي لك مرحبا بكم معانا غير في الاول كايجي الريجيم اصعيب من ابعد غتولفوا
كنزة الله يسر امورك انت وزوجك والله يشافي اختك
تحياتي لحسنة ماما غيت,ام حمزة ام محمد امين لولي رمانة وبرطال ولكل الغائبات
الله يحفظك منى 31 وهنيئا لنا بك كنشوف تبارك الله الحيوية والنشاط وبادن الله غادي تفرحينا يوم الميزان الله يكمل بالف خير وجازاك الله بالف خير

ريما2010
23-03-2011, 11:06
صباح لخير أو لياسمين أو لفل على أحلى رشيقات
عال سلامة ريما راكي منورة لملف أ الله يرزقنا درية صالحة يا رب را بغيتك عال خاص

الله يسلمك حبيبتي رمانة يا صاحبة الاسم الثراتي الجميل والله يرزق من جنس الجزاء واكثر ياااااب

hasnaa007
23-03-2011, 11:27
صباح الخير و الرباح يا وجوه الخير اجمل تحية مني لكل الانيقات الرشيقات و الله يسعد صباحكم و يامكم
على سلامة رجوعك لينا ختي ريما و الله يزيد في راحة الواليدة و يجعلها بمغفرة الدنوب
ماجدة شكرا على المعلومات لي عطتينا بخصوص الشوفان لهلا يخطيك علينا
ختي زينب حياتي رانا زيرت السمطة و ما بقاش نعاودها و بيكم و بوناستكم الزوينة نوصل ان شاء الله للهدف
ختي كنزة بقات فيا ختك الله يقومها بالسلامة و نتمنى ما تكونش عندها شي حالة خطيرة و الله يطمنك عليها و يا ربي تشوف فيها و ما ضرها ,الخاوة حدها الدنيا و ما كيعرف بحقها غي لي فقد شي اخ عزيز فقدت ختي الله يرحمها و يغفر ليها و يسكنها فسيح جناته اميييييييييين و كانت الاخت الوحيدة ليا و فراقها كان صدمة ليا الحمد لله على كل حال هو الي تيعطي و هو لي تياخد و كنطلب من جميع العضوات يتهلاو في حبابهم و يبينو ليهم حبهم و يرعاوهم والله يخلي لينا العزاز علينا و يرحم موتانا و يشافي مرضانا اللهم اميييييين

المحبة لوطنها
23-03-2011, 11:39
السلام عليكم و صباحكم مبروك
وباقة ورد و ياسمين لكل رشيقة معنا في التجمع الله يدومها محبة في الله
ريما على سلامة غبورات بقات بلاصتك كبيرة نورتي دارك الحبيبة كيف بقات لميمة الله يجيب ليها شيفاء بادن الله هي و كل مرضى المسلمين يارب امين
لولي صافي غدا نبقى ندخل نسلم كل يوم بادن الله الا لقيت شي فجوة ولا سليتة من الخدمة

أم غيث
23-03-2011, 12:00
وجدت هذا الموضوع في النيت وقلت ننقلوا ليكم للافادة ...

كيف تحول جسمك الي ماكينة لحرق الدهون

- ابقاء الجسم في حالة عدم توازن غذائي Keeping your body off-balance

عليك أن تعلم أن أحد أكبر الأسباب أن النّاس لا يمكن أن يخسّوا لأنّ جسمهم قد تأقلم على مستوًى سعرات معيّن, و عند هذا التأقلم ان عمليّة التّمثيل الغذائي (****BOLISM)ّ تتباطأ بشكل مثير و خسارة الوزن تصبح غير ممكنة . في الحقيقة هذا أكبر سبب أيضًا أن النّاس الذين يتّبعون نظام غذائيّ عن طريق التجويع ستخسّ للأسبوع الأوّل أو الثانيّ ثم يصلون لمرحلة التوقف عن خسارة الوزن بسبب تأقلم جسمهم على كمّيّة السّعرات المنخفضة. بناء على ذلك يجب عدم تناول افطار غداء أو عشاء بنفس الكمية يوميا, لذلك عليك تناول كميات مختلفة من السعرات الحرارية كل يوم و عدم انتظامها يوميا, و حتى تغيريها في كل وجبة يعني افطار اليوم يجب ان يكون مختلفا عن افطار أمس أو غدا بكميات السعرات الحرارية و كذلك الغداء و العشاء أرجوا أن تكون هذه النقطه واضحه لأهميتها القصوى للحمية. على سبيل المثال ربما نتناول اليوم افطار كبير , غداء متوسط, و عشاء بسيط, لكن في اليوم التالي افطار بسيط, غداء كبير و عشاء متوسط من الضروري جدا فهم هذه النقطه. بملاحظة الأعلى ستجد أن كمية السعرات الحرارية يجب أن تختلف من يوم ليوم و من وجبة لوجبة في كل وجبة و يوم.

-الماء (Water)

بكل بساطة عند التحدث عن التخسيس فأن الماء هو أهم عنصر غذائي في هذه العملية و عند تطبيق الحمية أو النظام الغذائي للتخسيس الذي سنذكره لاحقا أن شاء الله يجب شرب على الأقل 12 كوب من الماء يوميا و هذه نقطه مهمة جدا لهذا النظام و عليكم عدم اتباع الأفكار القديمة التي تقول أن الماء يخزن بالجسم. سوف يخزن الجسم الماء في حالة عدم شربة لأن الجسم سيحاول على حمايتك من الجفاف فأذا وجد الجسم بأنك تشرب كميات كافية من الماء فلن يخزنها لزيادة وزنك أنظروا هنا أخواني و أخواتي قدرة الله عز وجل. شرب الماء لا يجعل الجسم يتخلص من الماء الزائد بالجسم فقط بل يحفز الجسم ايضا على امتصاص الغذاء فبالتالي يحفز عملية تخسيس الوزن, لذلك عليكم شرب ال 12 كوب ماء يوميا دون استثناء.

- الأنسولين عدوك اللدود (Insulin your worst enemy)

اذا كنت سمين أو زائد الوزن فبكل بساطة ان جسمك يفرز الكثير من الأنسولين بعد كل وجبة طعام, الأنسولين هو هرمون يفرزه البنكرياس بعد كل وجبة أو اي أكل. أعتبر الأنسولين كأي دواء يمكنه أن يجعلك رشيق حسن المنظر أو يمكن أن يجعلك سمين جدا و يضر بصحتك صدقوني الأنسولين عنده القدرة على فعل كل هذا, فصدقوني نحن لا نحتاج للأدوية التي تصرف في الصيدليات لأنزال الوزن لأن الأنسولين أقوى من أي دواء لهذا الغرض بداخل أجسامنا بقدرة الله عز و جل ولكن علينا التعلم بالتحكم به ليس الا. لخسارة المزيد من الوزن علينا محاولة التحكم بالأنسولين و محاولة افرازه بأقل كميات ممكنة بعد كل وجبة, يمكن ايضا تسمية الأنسولين بهرمون تخزين الدهون لأنة كلما زاد افراز الأنسولين بعد كل وجبة كلما زاد تخزين الدهون بالجسم, و العكس صحيح كلما قللنا نسبة افراز الأنسولين في الجسم كلما زادت عملية حرق الدهون بطريقة لا يمكن تصورها, و سوف أشرح لاحقا كيف يتم السيطره على افراز الأنسولين.

- التوابل (Condiments)

للأسف يعتقد البعض منا بأنة يمكنه أن ينجوا من تناول بعض التوابل مع الطعام بدون أي مضاعفات عكسية أو أضرار, و أقول لكم أن هذا الكلام غير صحيح لأنه نعم بعض التوابل لا مضر منها لكن الأغلبية فيها تزيد الوزن بشكل كبير و واضح, على سبيل المثال يمكنكم تناول الخردل (Mustard) و ان كان يحتوي على الصوديوم فهو لا يحتوي على أي سعرات حرارية, و الصوديوم فيه غير مهم هنا لأن الخردل لا يحتوي على كمية صوديوم توازي حتى ملعقة شاي من الملح. ومثال اخر هو انه يجب عدم تناول الكاتشب بأي شكل من الأشكال لأن ملعقة واحدة كبيرة من الكاتشب تعادل ملعقة صغيرة من السكر و قس على ذلك, و عليك تناول الكاتشب بأعتدال شديد المايونيز هو أحد الد أعداءك و يجب الأبتعاد عنه كل البعد و عدم تناوله ألا اذا كان خالي الدسم أو الدهون تماما و ليس قليل الدسم و هنا أعني ما أقول خالي الدسم تعني خالي الدسم و ليس قليل الدسم. ايضا عليكم عدم تناول ملح الطعام لأن ملعقة صغيرة منة تحتوي على 2000 مغم من الصوديوم مما يدق جرس خطر لكل مهتم بصحته, لذلك عليكم البحث عن بديل قليل الصوديوم. الفلفل طبعا لا أضرار منه و يمكنكم تناول الفلفل (pepper) . أيضا هنا علينا الأنتباء لكل انواع المربى لأن المربى هو بكل بساطة شكل أخر من اشكال السكر و عليكم الأبتعاد عنها, الأ اذا استطعتم الحصول على مربى مصنوع من الفواكه الطبيعية فقط و لا يحتوي على سكر.على كل الأحوال في نظامنا الغذائي كل هذا ممنوع تناوله ما عدا الخردل و الفلفل.

- الزبدة أو المارجرين (Margarine or Butter)

هناك اعتقاد سائد بأن تناول المارجرين بدل الزبدة يكون صحي و هذا اعتقاد خاطيء, نعم أن المارجرين تحتوي على دهون مشبعة أقل من الزبدة ولكن هذا الموضوع مهم لمن يحاولون الحفاظ على الكوليسترول منخفض و ليس الوزن و هذة حقيقة مهمة علينا فهمها جيدا لأن الدهون الغير مشبعة ضررها يساوي ضرر الدهون الغير مشبعة بالنسبة لزيادة الوزن, و لهذا علينا فهم هذة النقطة عند سماع الخبراء يقولون بأن هذا الطعام صحي أو غير صحي من ناحية الدهون المشبعة أو غير المشبعة فكلها للعناية بالكوليسترول وليس الوزن, و علينا عدم فهم لاصق على أي علبة من الأطعمة و تقول خالي من الكوليسترول بأن هذا لن يزيدنا وزنا لأن الفرق بين تقليل الدهون و تقليل الكوليسترول كالفرق بين الليل و النهار. و بديل عن ذلك يمكنكم تناول القليل من الأطعمة التي تحتوي الدهن الغير مشبع الأحادي (Monounsaturated). و لكننا ننصح بتناول المارجرين المصنوعة من زيت الكانولا (canola oil) أو زبدة الفول السوداني الطبيعية (Natural Peanut Butter) مع مع كل وجبة و هذا ضروري للنظام الغذائي الخاص الذي سأذكره لاحقا. وتناول هذا النوع من الدهون الغير المشبعة يبطيء من امتصاص الجسم للكاربوهيدرات بطريقة مثيرة للأهتمام, و بكل بساطة اذا تناولتها بكميات صغيرة مع كل وجبة ستحافظ على انخفاض الأنسولين بعد كل وجبة ولكن علينا عدم المبالغة في تناولها و تناول القليل فقط, و القليل من الأنسولين يعني تخزين أقل من الدهون بالجسم, و كائنك تناولت الكثير من الألياف (Fiber) و كما تعلم أن تناول الخضار المشكلة (mixed Vegetables) صحي جدا لأنة يحتوي على الكثير من الألياف, و أذا سئلت نفسك ما الكمية التي علي تناولها من زبدة الفول السوداني الطبيعية أو مارجارين زيت الكانولا هي أقول لك بقدر ملعقة شاي صغيرة, و معظم الناس لا يدرون بأن زبدة الفول السوداني الطبيعية مليئة بالدهون المشبعة ولكنها تحتوي ايضا على الدهون الغير مشبعة الأحادية (Monounsaturated Fat) وهي صحية اذا تناولناها بكميات قليلة مع كل وجبة و هذه حقيقة مؤكدة.

-الوجبات السريعة و بار السلطة (Fast Food and Salad Bars)

بعض الناس يظن بأن بعض الوجبات السريعة هي وجبات صحية مثل سندويتش الدجاج مثلا أو تناول السلطة من بار السلطات في بعض المطاعم أو تناول الدجاج منزوع الجلد أو تناول الصدر من الدجاج أو احتواء الوجبة على بعض الخضار الخ... يجعلها وجبات صحية في نظرهم فهذه معلومات خاطئة و غير صحيحة و هذة الطريقة من التفكير تطغى عليهم بسبب الدعايات التي تطلقها بعض هذة المطاعم, و ما يجعل هذة الوجبات غير صحية هو بسبب المحتويات الأخرى لهذة الوجبات مثل الخبز, البسكويت, الكاتشب, المايونيز, الجبنة أو بعض الصلصات الخاصة المضافة اليها, وأضيف لكم هنا بأن تناول الخبز سواء كان خبز القمح أو الأبيض فهو يعادل أكل السكر و هذا واقع مرير علينا تقبله, و من يقول غير ذلك يضحك على نفسه, و بالطبع هنا لا نشمل كل أنواع الخبز القمحي ولكن عليك التأكد من مصدر شرائك الخبز بأنه صحي ولكن صدقوني لو كان هناك خبز صحي فبالتأكيد لن يكون في المطاعم لتكلفته العالية عليهم, و سنتناول المزيد من هذا الموضوع لاحقا, و لن أعلق هنا على تناول الجبن لأني متأكد بأن الجميع يعلم مضار الجبن و هي مساوية للزبدة من حيث المضار و في الحقيقة تناول شريحة واحدة من الجبن قد تدمر تغذية يوم كامل لك من ناحية المحافظة على الرشاقة, و أود أن أقول هنا لرواد المطاعم الذين يتناولون السلطات ظننا منهم أنها صحية أن وجبة السلطة أذا لم تكن تحتوي فقط على الخس, الفول الأخضر, الخيار, و القليل الخل فأنت تتناول وجبة غير صحية و مليئة بالدهون, فيجب أن لا تخدع بتناول القليل من ال (Salad Dressing) بكل أنواعة و أن كانت قليلة الدهون, و ليس هذا فقط و عليك ايضا الأمتناع بشدة عن تناول الجزر, و الذرة لأنها تعمل على تحفيز الجسم لفرز الكثير من الأنسولين الذي شرحنا سابقا مضاره, و كذلك عليك الأبتعاد عن البطاطس أذا أردت أن تخسس من وزنك عليك الأبتعاد عنها و أؤأكد هنا للمرة الثانية الجزر ,الذرة و البطاطا ألأبتعاد عنها مهما كلف الأمر, وهنا أود أن أقول أيضا بأن البيض غير صحي اذا تناولتم معه الصفار فهو أكثر ما قد يضرك , تناول ما أردت من البياض فقط و أبتعد عن صفار البيض فهذا مهم ايضا, و بالنسبة للجبن تناول ما هو خالي الدسم فقط و ليس قليل الدسم لأن قليل الدسم سيزيد وزنك ولكن بصورة أقل أو أبطىء و ربما نزيد الكميات التي نتناولها و تقول قليل الدسم و هذا غير صحي و سيزيد وزنك ابتعد عن قليل الدسم و استخدم خالي الدسم فقط و هذة من الأخطاء الشائعة التي يتبعها الكثير منا.

- تمارين حرق الدهون (Fat Burning Exercise)

لتمارين انقاص الوزن انت لا تحتاج لتمارين الأيروبيكس (Aerobics) المتعبة الشديدة لأنها مجرد خرافة للأسف مصدقة عند الكثير من الناس, كل ما تحتاجة من تمارين خلال اتباعك البرنامج الغذائي الخاص الذي سنذكره لاحقا هو فترتي تمرين يوميا بفترة نصف ساعة فقط من المشي السريع أو حتى استخدام الدراجة, و أنا أفضل المشي السريع ولكن ليس لدرجة أن تصعب عليك النفس يجب أن تكون معتدل و رفع معدل النبض قليلا و أذا بدأت تسحب أنفاسك بصعوبة و أرتفع معدل النبض عندك كثيرا سيبدأ الجسم بحرق الكربوهيدرات و الخلايا العضلية و ليس الخلايا الدهنية و هذة نقطة مهمة على الجميع فهمها أي بمعنى أن مشينا يجب أن يكون بسرعة معقولة و أن يكون نفسنا طبيعي و ليس سريع لذلك لا تبالغوا بدرجة شدة الرياضة ظننا بأن ذلك أفضل و سيحرق دهون أكثر, هذا غير صحيح بهاذا الأسلوب ستحرق العضل و الكربوهيدرات و الدهون ستبقى بالجسم, و في الحقيقة هذا ما يحصل عند من يتبعون نظام حمية بتجويع أنفسهم فقط فهم يحرقون الخلايا العضلية و بعض خلايا الجسم الأخرى ولكن الدهون تبقى كما هي, و هدفنا هنا حرق الدهون و ليس عضلاتنا أو أي من باقي أعضاء الجسم, و عليكم اتباع تعليمات التمرين هذه بالتفصيل لتحقيق الفائدة القصوى, و عندما أقول تمرين على فترتين يوميا لمدة نصف ساعة أعني ذلك و عليكم عدم التهاون في ذلك لأي سبب من الأسباب فترتين تعني فترتين ولا تزيد أو تنقص عن النصف ساعة لا حاجة للمبالغة, و لن تصدقوا كمية الدهون التي ستحرقوها بأتباع هذه التعليمات, و كذلك ننصحكم بعدم شراء أو استخدام ما يعرض على التلفاز من أجهزة تدعي حرق الدهون و خلافه, فكل ما تحتاجه لحرق الدهون هو تسريع عملية التمثيل الغذائي (****bolism) كما ذكرنا سابقا لحث الجسم على حرق الدهون ليستخدمها لطاقتة باتباع نظام التغذية المذكور و التمرين المذكور هنا في هذا البند, و نود هنا توضيح نقطة مهمة للجميع بأنة لا يمكنك بأي حال من الأحوال انتقاء مكان معين من الجسم لحرق الدهون و من يدعي ذلك فيكذب عليكم الجسم يحرق الدهون من أخر مكان قام بتخزين الدهون فيها فمثلا لو كان الجسم قد خزن دهون بمنطقة الأرداف فسيبداء بحرق تلك الدهون ولو كان قد خزن بالخصر فبعد الأرداف سيحرق من الخصر و هكذا بالترتيب حسبما سبق و أن خزن دهون فهاذا بقدرة الله عز و جل ولا تتبعوا من يدعي غير ذلك و أن ركزتم بالتمارين على مكان معين بالجسم, عليكم فهم هذه النقطة.

- الألياف (Fiber)

لخسارة الكثير من الوزن عليكم تناول الكثير من الخضار (Mixed Vegetables) لأنها غنية باللألياف و الكثير من الألياف يعني تقليل السكر بالدم و هذا يعني فقدان الوزن بأسرع وقت ممكن, الكثير من الأغذية تدعي وجود الكثير من الألياف بداخلها و لكنها أيضا تحتوي على الكثير من السكر و من المحتويات الأخرى المزيدة للوزن و عليكم الأنتباه لذلك, و كذلك أيضا دقيق الشوفان و الفواكه الطازجة تحتوي على الكثير من الألياف ولكن ليست كالكمية الموجودة بالخضار, و نود أن ننوه هنا بأن تناول الألياف هو ثاني أفضل غذاء بجانب شرب الماء من ناحية حرق الدهون, و بسبب صعوبة هضمه و امتصاصه من قبل الجسم فهو يبطيء و يقلل عملية امتصاص السعرات الحرارية من قبل الجسم لما تم تناولة مع الألياف فهو يقلل نسبة السكر بالدم و يسرع عملية حرق الدهون المخزنة, لذلك ننصحكم بالكثير من اخضار و أن كانت مجمدة فهي سهلة التحضير و صحية.

- الطعام قليل الدسم و السكر (Low Fat Foods And sugar)

يشيع هذة الفترة بين الناس تناول الطعام الملقب ب قليل الدهن على أنه صحي, و هذا غير صحيح لأن معظم هذة الأغذية مليئة بالسكر و السكر غني عن التعريف هو مضر كتناول وجبة مليئة بالدهون و أن لم يذكر على العلبة (سكر) بالتحديد فربما تجد السكر من نوع أخر و تحت مسمى أخر عليك الحذر منها و نذكرها هنا للجميع للأنتباه منها Corn Syrup, Honey, Glucose, Molasses, or Maltose أن تناول أي من هذة الأشكال من السكر فأنت تزيد في نسبة أأفراز الأنسولين و بالتالي ستخزن المزيد من الدهون داخل الجسم, فهدفنا هنا هو تقليل نسبة أفراز الأنسولين قدر المستطاع بعد كل وجبة, و أود أن أذكر هنا السبب الحقيقي هنا لعدم قدرة الناس على أنزال أوزانهم أو حرق الدهون بأجسامهم بسبب الخدعة الكبرى التي يركض ورائها الجميع وهي الأغذية التي تسمى قليلة الدهون, فننظر لها بأنها قليلة الدهون ولا ننظر الى محتواها من السكر, و أحذر هنا الجميع من الحلويات الأيس كريم و الذين يدعون بأنها خالية من السكر فهذا غير صحيح ولا تخدعوا بذلك فبدلا من السكر سيستخدمون العسل أو ال (Sucrose) و كلها مضرة كالسكر تماما ولكن بأوجة أخرى ليقدموا للناس متطلبهم وهو خلوا السكر, و أود أن انوه هنا بأن العسل يتسبب بأفراز الأنسولين أكثر من السكر لذا عليكم الأنتباه لذلك, و هنا نود أن ننصح بتناول سكر الفواكة فقط Fructose) ( أو أي طعام أو حلويات تحتوي على الفركتوز لأننا نعتبرها صحية وهي تشبة السكر و طعمها أحلى حتى من السكر و لكن عدم المبالغة في تناولها, و لاتنسوا أيضا عدم تناول الموز, الزبيب , البطيخ, عصيرات الفواكة و كل أنواع الفواكة المجففة فهي مضرة كتناول السكر تماما, و بشرح بسيط هنا نود أن أشرح لكم هنا لماذا كثيرا من الناس لا يستطيعون التوقف عن تناول السكر أو الحلويات ببساطة هو أن تناول الكثير من السكر يتسبب بأفراز كميات كبيرة من الأنسولين للدم فيقوم بأنزال مستوى السكر بالدم فيطلب الجسم المزيد من السكر و تتناول السكر و هكذا و هذا أمر لا يمكن علاجة بتناول المزيد من السكر بل يعالج بتناول الفواكة الطازجة و يفضل الفواكة التي سأذكرها لاحقا مع النظام الغذائي الخاص, بالنهاية و بكل بساطة أنصح الجميع بقراة محتويات الأغذية التي يشترونها و الأمتناع عن الأغذية التي تحتوي على أشكال السكر المختلفة و ذكرناها أعلاه.

- قائمة الأغذية الصحية (Safe Food List)

حتى و أن لم تشائوا تتبع الحمية الخاصة و التي سأذكرها فيما بعد لا تزال أمامكم الفرصة للأهتمام بصحتكم و حتى تخسيس وزنكم بأتباع ما ذكر و ما سيذكر هنا من أغذية لقلة مساعدتها على أفراز الأنسولين بالجسم و أنصح بتناول الأغذية التالية لما فيها من صحة و

- فائدة للجسم لحرق الدهون:

خبز قمح صافي, الطماطم, الخضار المشكلة, الكرنب, بنجر, المشروم, خبز صافي, البصل, التفاح, الخس, دقيق الشوفان, الفجل, الكمثري, البرتقال, الخوخ, البرقوق, اللفت, القرنبيط, الفلفل الأخضر, حليب خالي الدسم, جبنة قريش خالية الدسم, الخيار, المكرونة ولا مانع من تناولها مع القليل صلصة الطماطم, الباذنجان, معظم أنواع الحبوب و البقوليات, السبانخ, القرع, خرشوف, صدر الدجاج المنزوع الجلد, الديك الرومي المخفف, و أي نوع من شرائح اللحوم المخففة, بياض البيض, الأجبان خالية الدسم. و أود أن أعيد كتابة القائمة أعلاه باللغة الأنجليزية خوفا من أن أكون قد أخطأت في ترجمة أي منها لفائدة الجميع: Whole grain wheat bread, Tomatoes, Mixed Vegetables, Cabbage, Beets, Mushrooms, Whole grain rye bread, Onions Apples, Lettuce Oatmeal, Radishes, Pears, Oranges, Pita bread, Peaches, Plums, Turnips, Brocooli, Green Peppers, Nonfat Cottage Cheese, Cucumber, Pasta(Plain or with a little tomato sauce) Eggplant, Most all types of beans, Spinach, Zucchini, Artichoke, Asparagus, Chicken Breast(skinless), Lean Turkey, Any type of Lean coldcuts, Egg Whites, Nonfat Cheese

و كذلك يجب تناول أي الأغذية التالية بكميات قليلة مع كل وجبة بسبب فائدتها على حرق الدهون و هي كالتالي: زبدة الفول السوداني الطبيعية, اللوز, جوز المكادامياو و زيت الكانولا و مارجرين الكانولا, و أنا أذكرها هنا بالأنجليزية : Natural Peanut Butter, Almonds, Macadamia Nuts, Canola oil, Canola Margarine.
- نظام الحمية الغذائي (The Actual Diet)

نأتي الأن أخواني و أخواتي الكرام الى نظام الحمية الغذائي الذي سينزل وزنكم أن شاء الله بطريقة لم تعهدوها من قبل و للحصول على أفضل النتائج أرجوا التقيد بالتعليمات المذكورة بالتفصيل, فقبل البدء بهذة الحمية علينا أولا معرفة ما نحتاج أكله و الكميات اللازمة لأكلها باليوم الأول, لذلك سيكون هناك يوم اختباري خارج نطاق ال 14 يوم التي سنتبعها ليبقى لنا باستمرار, بهذا اليوم الأختباري يجب تناول ثلاث وجبات متفرقة متباعدة على اليوم بالتساوي.

للأفطار يمكنكم تناول الفواكه التالية: البرقوق, الكمثري, الخوخ, التفاح, البرتقال. الفواكه المذكورة أعلاه تم انتقائها بعنايه للتسريع بأذابة الدهون و يجب تناولها بحالتها الطبيعية أي بمعنى بدون عصر أو اضافات. في اليوم الأختباري تناول من هذه الفواكه ما لذ لك وطاب و بأي كمية ولكن يجب الأخذ بعين الأعتبار عدم ملء المعدة الى أقصى حد, يجب تسجيل و كتابة كمية السعرات الحرارية اذا لم تتمكن من حسابتها على الأقل يمكنك كتابة و تدوين الكميات مما تنولت لأن ما نفعله في اليوم الأختباري سيكون نقطة البدايه لنا في اليوم الأول لهذة الحمية, و الأن و بعد حساب كميات أفطار اليوم الأول علينا أن نرى ما سنأكل للغداء و العشاء, عليكم الأختيار من القسمين الموضعين هنا بالأسفل و التوقف عن الأكل فورا بمجرد الشعور بالرضا مما أكلنا و قبل الشعور بالشبع هذا مهم جدا يجب الا تمتليء المعدة أو نشعر بشبع تام.

القسم الأول
يمكنكم أختيار بند واحد فقط من هذة الوجبات لوجبة الغداء و بند واحد أيضا لوجبة العشاء:

- كوبين من الحليب خالي الدسم
- صدر دجاج منزوع الجلد
- أربعة أواق من لحم الديك الرومي المخفف (Four ounces of lean ground turkey)
- كوبين من جبنة قريش خالية الدسم
- أربع أو ست بيضات نتناول منها البياض فقط

القسم الثاني

بعد تناول أي بند من القسم الأول سواء لوجبة الغداء أو العشاء يمكنكم تناول بند واحد فقط من هذة البنود مع وجبات الغداء و العشاء, المهم أولا تناول أي بند من القسم الأول ثم تختار ما يناسبك من القسم الثاني حسب احتياجك و أذا لا زلت تشعر ببعض الجوع لكن المهم عليكم التوقف قبل الشعور بالشبع هذا مهم جدا.

- خضار مشكلة سواء كانت مجمدة أو طازجة لا يهم مع مراعاة الأبتعاد عن الجزر الذرة و البطاطس.
- المكرونة و ممكن اضافة القليل من صلصة الطماطم
- الفواكة كما بقسم الأفطار
- دقيق الشوفان الساده و الغير مضاف لة أي نكهات

و لا تنسوا مع الأفطار و الغداء و العشاء تناول القليل من زيت الكانولا أو مارجارين الكانولا أو زبدة الفول السوداني الطبيعية كما شرحنا سابقا و بمقدار ملعقة شاي صغيرة هذا مهم جدا. و مع اتباع هذة الحمية الغذائية يجب عدم اضافة أي محليات لدقيق الشوفان أو تناول أي من التوابل, فقط أذا تناولت المكرونه يمكنكم اضافة القليل من صلصة الطماطم و ليست صلصة السباغيتي المحتوية على محليات و اجبان و ربما لحوم نرجوا التقيد بالتعليمات و عدم أكل السباغيتي نهائيا.

الأن و بعد تناول وجبة الغداء و العشاء لليوم الأختباري نرجوا حساب السعرات الحرارية و اذا لم تتمكن من ذلك نرجوا تسجيل الكميات على الأقل للضرورة لنتمكن من معرفة الكميات للأيام القادمة و تغيير السعرات الحرارية كم شرحت سابقا.

بعد اليوم الأختباري و في اليوم الأول بالتحديد سنتناول نفس الكميات لكل الوجبات التي تناولناها في اليوم الأختباري.

الأن لمتابعة هذة الحمية سأضع لكم هنا على سبيل المثال فقط و أعني المثال لأيضاح الطريقة الواجب اتباعها بالسعرات الحرارية باستمرار هذا النظام و لا يجب اتباع الأعداد المذكورة بهذا المثال فهو للتوضيح فقط.

- السبت 2000 سعرة حرارية الأفطار 700 الغداء 650 العشاء 650
- الأحد 1800 سعرة حرارية الأفطار 600 الغداء 700 العشاء 500
- الأثنين 1600 سعرة حرارية الأفطار 500 الغداء 500 العشاء 600
- الثلاثاء 1400 سعرة حرارية الأفطار 450 الغداء 450 العشاء 500
- الأربعاء 2000 سعرة حرارية نفس كميات يوم السبت

يجب تقليص كميات السعرات الحرارية بمعدل 200 سعرة حرارية على الأقل و التأكد على تغيرها يوميا و لكل وجبة لمدة أربع أيام ثم العودة كما بدأنا باليوم الأول و هكذا أرجوا أن أكون وضحت هذة النقطة. كما تلاحظون كمية السعرات الحرارية يجب عدم تساويها سواء بالأيام أو حتى الوجبات بالتحديد و هذا هو مفتاح أنقاص الوزن حيث اننا بهذة الطريقة لا نعود الجسم على تبني كمية سعرات حرارية يومية متساوية بالنسبة للوجبات أو مجموع اليوم ككل, و هذا هو سبب عدم استفادة من يقدم على نظام حمية بتجويع نفسة فقط فيقوم الجسم بالتعود و التأقلم مع عدد سعرات معين فتتوقف عملية تخسيس الوزن.

يجب اتباع المثال أعلاة من ناحية كميات السعرات الحرارية بالتخفيض يوميا حتى بالوجبات لمدة اربع أيام حتى العودة من جديد الى اليوم الأول و هكذا حتى انهاء ال 14 يوم من ثم التوقف لفترة راحة و مراعاة ما نأكل لمدة 3 أيام ثم البدء من جديد لمدة 14 يوم اذا أردت ذلك كما شئت و لفترة ما شئت و لكن يجب أخذ فترة راحة لمدة 3 أيام بين فترات الحمية حتى الوصول الى الوزن المطلوب بأذن الله.

و الأن و بعد انتهاء هذة الحمية ننصح الجميع بتطبيق القواعد أعلاة و كل البنود المذكورة أعلاه لما فيها من فائدة للجميع و أن لم تتبع نظام الحمية فالمعلومات المذكورة أعلاه قيمة صحية و مفيدة للجميع.
و يجب أيضا مراعاة بأن الوزن لن يتغير في يوم أو يومين نرجو أنتظار على الأقل 5 أيام حتى تبدأوا بعمليات التوزين.

تحيااااااااااااااااااتي

أم غيث
23-03-2011, 12:15
اللي عندها الكرش وباغا اتزولها عليها بورق العنب تحيد 4 كيلو في الاسبوع. كاتاخدي ورقات منو وتغسليهم مزياااان وتغليهم وتشربي 3 الكيسان يوميا
قريتها في كتاب الدكتور جميل القدسي والدكتور عادل عبد العال خبير في طب الاعشاب راه تكوني عارفاه مشهور في ابوضبي.
منقووول للافادة.....

أم غيث
23-03-2011, 12:20
واحد الدعاء زوين ان شاء الله تستافدو منه ولى كتمنى شى حاجة الله يكمل عليها ووفقها

اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلام تاما على سيدنا محمد الذىتنحل به العقد وتنفرج به الكرب وتقضى به الحواءج وتنال به الرغائب وحسن الخواتم ويستسقى الغمام بوجهه الكريم وعلى اله وصحبه وسلم فى كل لمحة ونفس -بعدد كل معلوم -

هذا الدعاء كينتهي في -لمحة ونفس-

وبعدد كل معلوم يعني : بعدد سبب دعائك يعني ادا كنت دعيت بهدا الدعاء للزواج فكتجمعي عدد كل حروف ا_ل_ز_و_ا_ج وكل حرف عندو رقم خاص به
كتجمعي الارقام والحاصل هو العدد اللي غاتقولي هداك الدعاء مثلا 20مرة او30 مرة حسب سبب دعائك فيكون دعائك مستجاب بادن الله. هدا والله اعلم.

أم غيث
23-03-2011, 12:51
اللي عندها الكرش وباغا اتزولها عليها بورق العنب تحيد 4 كيلو في الاسبوع. كاتاخدي ورقات منو وتغسليهم مزياااان وتغليهم وتشربي 3 الكيسان يوميا
قريتها في كتاب الدكتور جميل القدسي والدكتور عادل عبد العال خبير في طب الاعشاب راه تكوني عارفاه مشهور في ابوضبي.
منقووول للافادة.....
للدكتور جابر القحطاني : 50جراماً من ورق العنب الجاف وتوضع مع لتر من الماء وتترك تغلي فوق النار لمدة نصف ساعة ثم تصفى وتوضع في جركل ويستخدم منها ثلاثة فناجين قهوة يومياً أي فنجان بعد كل وجبة.

نادية1978
23-03-2011, 12:57
نهاركم سعيد
شوقتوني فهاد الشوفان إنشاء الله نمشي نشريه هاد العشية وخصوصا حيت غني بالغنزيوم وانا عندي نقص فيه
غير ماعرفت واش سميتو الشوفان فالبكية ديالو أو عندو اسم آخر????
شكرا أم غيت على المعلومات المفيدة الله يجعلها فيميزان حسناتك
أنا عندي الكرش بقات ليبعد 2سيزاريين ومعقداني ولكن الرضاعة ما كتخلينيش نجرب بزاف دالوصفات !!

المحبة لوطنها
23-03-2011, 13:00
مشكورة ماما غيث على الافادة الله يجعلها ليك في ميزان حسناتك
الحبيبة اعجبني كثيرا توقيعك و احببتها و نفس الكلمات اقولها لابي الله يرحمه و يغفر له و لجميع المؤمنين و المؤمنات

ورقة الحنة
23-03-2011, 13:03
بسم الله الرحمان الرحيم
تحياتي وسلامي لجميع الاخوات المتواجدات الان وكذلك الغائبات
اختي ماما غيث شكرا جزيلا على مجهوداتك القيمة وشكرا بزاف على هاذاك الدعاء جا في وقته كنت في حالة حزن وغم ومنين قريتو حسيت بالراحةوالطمانينة والله يفرجها على كل مسلم والله يجعل عملك في ميزان حسناتك
احبكم جميعا في الله

ام محمد امين05
23-03-2011, 14:45
سلام عليكم الرشيقات المستقبل كيديرين لباس اعليكم
نتمنا من الله العلي العظيم تكونو في تمام الصحة العافية انقص في الميزان ههههههههههه
تحياتي سلامي الحار الا كل اخت معانا فهاد النظال من اجل وزن ميتالي الله اوفق كل وحدة اتحقق احلامها اكل ماتمنات فحياتها
لولي كيديرا اختي لباس اعليك اواالحبيبة عندك الحق غير ادخل ولدك المدرسة سافي مابقاكونجي الا فشهر سبعة او تمنية الله اديك ايجيبك علا خير الحبيبة
اليوم الجو غزال ديال البارك هههههه ولكين لبارك اطبيعة كدير جووووووووع هههههههه خسنا نديو معانا خيزو نتلهاو فيه ههههههههههر
اخواتي. مامات غيث. ام زينب. ام الاميرة منا 31رمانا ابرطال ماجدة نزهة شاعرتنا لونا اجميع الاخوات الي نسيت اسمها تعذرني نتمنا اتكونو في احسن الاحوال ازيرتو سمتا مزيان ههههههه را يوم لثنين دغيا يوصل ههههه

اختي ريما نورتي دارك التجمع دابا تزاد نور علا نور الحمد لله علا سلامت ماماك ربي افرحك بدرية الصالحة الي تزيد الفرحة لحياتك ربي اخليلك الوالدة
اختي كنيزة ربي معاك ولله حاسا بيك هاد الغربة بعدتنا علا لحباب الصحاب غير صبري ماعندك مديري هادا مكتابنا غير دعي معاها ازيد الدعي الله استجاب ليك انشاا الله
ربي اشفي اختك ارجلها ربي اشفيهم ايجعلها مغفرة الذنوب انشا الله

الله اشفي كل مريض ايفرج كل مهموم ايرزق الدرية لكل محروم ايغفر لكل مذنب
اللهم نسالك العفو والعافية في الدنيا والاخيرة
مرحبا بالا خوات الجديدات الا الامام الا الامام لموحاربة هاذه الشحوم
تيليلة شكرا علا معلومات الشوفات غنجربو هاد المرا بالوصفات ديالك انرد اعليك ههههه

ام محمد امين05
23-03-2011, 15:15
تقرير اليوم كاس الما علا الريق
فطور كاس شاي و توست مع فرماج
سناك. كاس حليب بنسكافيه مع بسكوت
لغدا درت مكرونة مع لصوص ديالها. ( اكليت شي 4. 5 معالق صافي مع زلافة شوربة الحارقة
سناك غنمشي نخرج لولاد لبارك اديت معايا بسكوت ديال الرجيم هههه
لعشا
دانون مع تفاحة

الما بلا حساب ههههه

القانتة لله
23-03-2011, 15:17
السلام عليكم يا أحلى رشيقات
أختي ريما الحمد لله على سلامتك نورتي التجمع ، الله يزيد فرحت ماماك و الله يخليها ليك و يخليك ليها يارب ، الله يشفيها و كل مرضى المسلمين
أختي كنزه أمين أمين أمين يارب العالمين على الدعوة و لكي بالمثل .
أختي نزهة بصحتك الشكلاط ، هههه أنا قالك بغيت نحترم الريجيم هههههه واخدة 85% صدق مر هههه .
أختي أم زينب الحمد لله حية زنوبة درت لباس الله يخليها ليك حتى تشوفها كيف بغيتي .
أختي حبي لك مرحبا بيك بلاصتك هنايا ، بداي و إن شاء الله توصلي للوزن لي بغيتي ، بالنسبة لزيت لبلدية في الفطور راها كدير ثبات الوزن !!!! و عندك الحق ديرها في السلطة و الطياب ،بين الفطور و الغداء إلى مابغيتي تاكلي والو شربي الماء بزاف،الخبز حايديه من العشاء !!!! و بداي إن شاء الله يكون خير .
أختي لولي لا هذا العام الرابع هههه الله يعاونا على الغربة يارب العالمين و لكن ديما كنت كنمشي في العيد الكبير وحتى هذا العام و لكن دابا توحشت رمضان في المغرب !!!!! الله يسر الأمور يارب و يخلينا على خير
أختي مامات غيت أمين أمين أمين والله يلا كانحسوو بكلامك الطيب الله يخليك ديما منورانا ، الله يجازيك بخير على الموضوع القيم و على الدعاء ( بالنسبة كل حرف عندو رقم خاص به باش غادي نعرفو الرقم و أش بالترتيب الأبجدي ولا كل حرف يتحسب ك 1 مثلا الزواج نقله دعاء 6 المرات ؟؟؟) الله يجازيك بخير
أختي حسنا لا شكر على واجب ، و الله يرحم أختك يارب العالمين و جميع موتى المسلمين
أختي أم عبدو الله يفرج همك و يذهب غمك يارب العالمين .
أختي أم محمد أمين و رمانة و برطال نتمنى تكونوا في أحسن الأحوال .

أم غيث
23-03-2011, 16:36
السلام عليكم يا أحلى رشيقات
أختي ريما الحمد لله على سلامتك نورتي التجمع ، الله يزيد فرحت ماماك و الله يخليها ليك و يخليك ليها يارب ، الله يشفيها و كل مرضى المسلمين
أختي كنزه أمين أمين أمين يارب العالمين على الدعوة و لكي بالمثل .
أختي نزهة بصحتك الشكلاط ، هههه أنا قالك بغيت نحترم الريجيم هههههه واخدة 85% صدق مر هههه .
أختي أم زينب الحمد لله حية زنوبة درت لباس الله يخليها ليك حتى تشوفها كيف بغيتي .
أختي حبي لك مرحبا بيك بلاصتك هنايا ، بداي و إن شاء الله توصلي للوزن لي بغيتي ، بالنسبة لزيت لبلدية في الفطور راها كدير ثبات الوزن !!!! و عندك الحق ديرها في السلطة و الطياب ،بين الفطور و الغداء إلى مابغيتي تاكلي والو شربي الماء بزاف،الخبز حايديه من العشاء !!!! و بداي إن شاء الله يكون خير .
أختي لولي لا هذا العام الرابع هههه الله يعاونا على الغربة يارب العالمين و لكن ديما كنت كنمشي في العيد الكبير وحتى هذا العام و لكن دابا توحشت رمضان في المغرب !!!!! الله يسر الأمور يارب و يخلينا على خير
أختي مامات غيت أمين أمين أمين والله يلا كانحسوو بكلامك الطيب الله يخليك ديما منورانا ، الله يجازيك بخير على الموضوع القيم و على الدعاء ( بالنسبة كل حرف عندو رقم خاص به باش غادي نعرفو الرقم و أش بالترتيب الأبجدي ولا كل حرف يتحسب ك 1 مثلا الزواج نقله دعاء 6 المرات ؟؟؟) الله يجازيك بخير
أختي حسنا لا شكر على واجب ، و الله يرحم أختك يارب العالمين و جميع موتى المسلمين
أختي أم عبدو الله يفرج همك و يذهب غمك يارب العالمين .
أختي أم محمد أمين و رمانة و برطال نتمنى تكونوا في أحسن الأحوال .

للفائدة .... الحروف الأبجدية مجموعة في الكمات الآتية :
أبجد هوز حطّي كلمن / سعفص قرشت ثخذ ضظغ
أما ما يقابلها من الأعداد الحسابية فعلى النحو التالي :
أول حرف عن واحد ثم الثاني عن اثنين والثالث عن ثلاثة والرابع عن أربعة إلى أن تصل إلى عشرة ، ثم يكون كل حرف بعشرة إلى أن تصل إلى المئة ، ثم يكون كل حرف بمئة إلى أن تصل إلى الألف وتنتهي .
يعني : أبجد: كل حرف عن واحد ، فالهمزة 1 والباء 2 والجيم 3 والدال 4 ، هوز: الهاء 5 والواو 6 والزاي 7 ، حطي: الحاء 8 والطاء 9 والياء 10 ، كلمن: الكاف 20 واللام 30 والميم 40 والنون 50 ، سعفص: السين 60 والعين 70 والفاء 80 والصاد 90 ، قرشت: القاف 100 الراء 200 الشين 300 التاء 400 ، ثخذ: الثاء 500 الخاء 600 الذال 700 ، ضظغ: الضاد 800 الظاء 900 الغين 1000 .

القانتة لله
23-03-2011, 17:23
أختي مامات غيت الله يجازيك بخير على الفائدة ، أرى مانحسب دابا ههههههه الله يحقق لكل وحدة مرادها يارب العالمين .
أختي أم محمد أمين بصحتك النزهة الجو غزال هاد النهار ، ههههه و داك البسكوي ديال الريجيم ديما تبعك هههههه ماكاتفرقوش ههههه الله يعاونا على الريجيم يارب

القانتة لله
23-03-2011, 17:29
أختي رقية لباس عليك ؟؟ كيف دايرة الأحول عندكم ، راجلك رجع و لا مازال !!! الله يسهل الأمور و ينصر المسلمين في كل مكان
تحية للولي كاين شي نزاهة ولا والو ، كيف دايرين رانيا و ريان الله يخليهم ليك
أختي loulita23 دخلي مرحبا بيك ، يكما عندك شي شحيمات بغية تحيدهوم من دون رجعة ، بداي معانا و إن شاء على ما يكون غير الخير.
أختي أناقة فين غابرة!!!! لعل المانع خير
أختي سمية أم عبدو باراكا عليك من العقوبة رحنا توحشناك نتمنى من الله دخلي و تنورينا الله ينورك .

القانتة لله
23-03-2011, 17:36
تحية لختي العزيزة تيليله ، كيف بقيتي شوية دابا ؟؟؟ الله يزيد فرحتك

*ام*مريم
23-03-2011, 18:10
تحية لختي العزيزة تيليله ، كيف بقيتي شوية دابا ؟؟؟ الله يزيد فرحتك

اسول فيك اخير او الربح الحبيبة انا الحمد الله يفرح قلبك في القريب العاجل

*ام*مريم
23-03-2011, 18:13
ماما غيت الله ينور طريقك ويرزقك خير الدنيا والاخرة ويجزيك الفردوس الاعلى على المعلومات القيمة

*ام*مريم
23-03-2011, 18:15
الحبيبة حسناء كيدايرة لاباس عليك

*ام*مريم
23-03-2011, 18:18
لوللي الحبيبة كي كيدايرة او كيدايرين الكتاكيت ان شاء الله تكونو باحسن حال

hasnaa007
23-03-2011, 18:18
التقرير اليومي الفطور خبيز + فرماجة+ حليب بنسكافي
الغدا كفتة في الفران مع سلطة مطيشة و الفلفل
سناك كاس لويزة + حبات لوز مكلي
العشاء ما زال ما عرفتش اش نسميه