المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجزء الرابع من تجمع الرشيقات من اجل ريجيم ريما2010 الطبي/الصحي/المتأني

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 [11] 12 13 14 15 16 17

ست الكل
20-05-2011, 07:22
اختي سلوى هي انتي مسفوية تانا مسفوية متشرفييين

ايوا البنات نخليكم راه كليت دبا الدواء وبدا يعطي مفعولو عيييني مسدودييييييييييييييييييين

تصبحو على خير الله يشافي الجميع

ست الكل انتي في الغربة ولا في البلاد

اله يشافيك الحبيبة وانتي من اهل الخير

لا الزين انا في البلاد

ست الكل
20-05-2011, 07:30
اخواتي اشخباركم كدايرين

الحمد لله المنتدى بدات فيه الحيوية والنشاط عقبي ان شاء الله احضروا الغائبات

لولي الله يشفي لك الوالدة ديالك ويمتعها بالصحة والعافية آمين يارب

ام العربي أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي اختنا ام العربي وسائر مرضى المسلمين شفاء لايغادرسقما

مامات غيث توحشتك اش خبارك بغيت نسولك واش دايرا ستيريلي العادي ولا الهرموني

ست الكل الله يكمل بخير على بنتك ويجعلها قرة عين لزوجها انصحك ان تكتمي هذا الامر عن الناس حتى طيح العقد ان شاء الله الله يجعل زواج مبارك

بالنسبة للمظاهرة المليونية سولت خويا قلت ليه اشنو المطلب ديالك قاليا كلشي النساء يقعدوا فالدار تاوحدا متخدم تخرج الى بغات تقدي شي حاجة مهمة وتدخل لدارها تقابل شغلها والرجال هما لي يخدموا وزيادة على هادشي اتطبق شرع الله إوا أشبان ليك ياست الكل

انا بقيت كنخمم اش المانع لي يقدر يخلي ريما تتعطل علينا هكا الله الله يرجعها لنا سالمة

ماجدة انا أحب أهل فاس لان والدتي كبرات معاهم وعلموها بزاف الاشياء الجميلة الله يرزقك الذرية الصالحة انت وسائر المسلمين

اناقة لاباس عليك كدايرا جمانة انا ماشي كنقصد نغيب ولكن زوجي تيبغي الحاسوب داكشي باش متندخلش تنحضر الوقت لي ماتيكونش فالدار

عويناتي سلوى الصغيرة كيدايرين اش خباركم

ام شهد ياكما كتوحمي شتك شميت ريحة الخزامى دغيا يالاه كدخلات الله يرزقك الذرية الصالحة وسائر المسلمين

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 8 (5 من الأعضاء و 3 زائر)

خزامى (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?92882-%D8%AE%D8%B2%D8%A7%D9%85%D9%89)
ام محمد امين05 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?61263-%D8%A7%D9%85-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A7%D9%85%D9%8A%D9%8605)
ام شموسة (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?22208-%D8%A7%D9%85-%D8%B4%D9%85%D9%88%D8%B3%D8%A9)
nezha_ba (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?98730-nezha_ba)
ROMANAOBRTAL (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?109547-ROMANAOBRTAL)

تحية عطرة كيفكم يارشيقات

اللهم امين

الله يجازيك بخير الحبيبة وداكشي لي عملت الحمد لله حتى يكمل الله بالخير

والله حتى العائلة ما في راسهم غير بغيتكم تفرحو ودعيو معايا الله يرزق كل بنات السلمين الزوج الصالح

ست الكل
20-05-2011, 07:42
السلام عليكم أخواتي الرشيقات كيدايرين لباس عليكم
اليوم مشيت لاصال و بقيت كنطلب فالمدربة قلتلها عفاك أنا بعدا ماتحنيش فيا عطيني الرياضة و الحركات و ضربي بيا الأرض حتى نولي شرويطة بقا كلشي كيموت عليا بالضحك لكن دارتها نيت والله ماخرجت حتى مابقيتش قادة نوقف على رجلي
و المصيبة ملي خرجت دزت للفارماسي نعبر راسي و أنا فرحانة و كنتسنى نشوف شي رقم أقل من اللي كان ساعة زادني 2 كيلو والله ماتيقت قلت واقيلا مع كنت لابسة السبرديلة ثقيلة و لابسة الحوايج بزاف حيت كاين البرد ومايمكنش نزيد أنا هاد الأيام عاطياها غير للصيام و الماكلة صحية 100 ./. مابغاتش دخلي لراسي غادي نعاود نمشي السبت إن شاء الله و نتعبر و نشوف
وملي رجعت شربت براد أتاي بنعناع و سكر ريجيم ودوزت شوية و خديت 1 دانون
ياربي سمعنا خير على الأخت ريما والله حتى تشوشت بزاف عليها و الله يشافي الأخت أم العربي مسكينة
نخليكم نمشي نعس عيني كيتغمضو من قبيلا وأنا كنقرا اللي فاتني حتى سخفت
تصبحو على خير

اوا بصحتك التسخسيخة هههه

راه واقيلة من الميزززان وقع ليا نفس المشكل وانا ملي كنتعبر خارج الدار ملي كنجي كحنيد الجلابة والسباط المهم كنحيد كلشي حتى داشي لي كيوزن

الفولار طامة فيه ههههه وكنعبر كلشي في الميزان ديال الكوزينة والله حتى كنلقلا 1.5 حتي 2 كيلو زايدة غير بالحوايج وبناتي كيبقاو يضحكو

ست الكل
20-05-2011, 07:46
السلام عليكم
اللهم بك اصبحنا وبك امسينا وبك نحيا وبك نموت وواليك النشور
عطر الله جمعتكم برياحين الجنة
وظللكم بأغصان بساتينها
وسقاك من زلال كوثرها
وجعلكم من المغتنمين لوقتها
بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفى
التالين لسورة الكهف
الناجين في يوم النفخ والحشر
الثابتين على الحق
حتى لقاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم ربي اني اسالك باسمك الاعظم الدي ادا دعيت به اجبت وادا سألت اعطيت ان ترزق اخواتي المحرومات ذريتا صالحة تقر اعينهن بها اللهم ياحنان يا منان لاتذرهن فردا وانت خير الوارثين
اللهم مني الدعاء ومنك الإجابه وصلى الله وسلم على بنينا وحبينا ورسولنا و شفيعنا محمد

اللهم امين يارب العالمين

saw
20-05-2011, 07:55
صباح الورد والياسمين للحاضرات والغائبات
لميونة فين غبورك وفين وصلتي مع الريجيم
ست الكل كيف دايرة مع الريجيم غلبته ولا غلبك الله يكمل على بنتك بخير
ررريييما شوشتينا عليك لعل المانع خير

ورقة الحنة
20-05-2011, 08:45
السلام عليكم ورحمة الله
صباحكم مبروك وجمعة مباركة يستجاب فيها الدعاء وينال منها الخيرات فياربي حقق لنا مانتمناه من خير
اللهم اصلحنا واصلح دريتنا وازواجنا وانصر الامة الاسلامية
اختي ست الكل الف الف مبروك لبنتك الله يكمل ليها بالخير والعقبة لخواتتها وبنات المسلمين الله يفرحكم ويجعلو لها نعم الزوج الصالح يارب ونيابة عني عطيها هاذ الوريدة والله يجعلها كالوردة الجميلة يوم عرسها امييين

ورقة الحنة
20-05-2011, 08:51
ياربي فهاذ النهار العظيم تسمعنا خبار الخير على اختنا ريما غابت بزاف ماشي عوايدها ياربي يكون المانع خير
وحتى الاخوات نينال ام المتقين عندهم مدة مدخلوش نتمنو يكونو بخير

ست الكل
20-05-2011, 08:59
السلام عليكم ورحمة الله
صباحكم مبروك وجمعة مباركة يستجاب فيها الدعاء وينال منها الخيرات فياربي حقق لنا مانتمناه من خير
اللهم اصلحنا واصلح دريتنا وازواجنا وانصر الامة الاسلامية
اختي ست الكل الف الف مبروك لبنتك الله يكمل ليها بالخير والعقبة لخواتتها وبنات المسلمين الله يفرحكم ويجعلو لها نعم الزوج الصالح يارب ونيابة عني عطيها هاذ الوريدة والله يجعلها كالوردة الجميلة يوم عرسها امييين

امييييين الحبيبة ويخلي لك عبدو وتشوفيه كيف تمنتي مقبولة منك الوردة يا الوريدة تبارك الله عليك

ست الكل
20-05-2011, 09:02
ياربي فهاذ النهار العظيم تسمعنا خبار الخير على اختنا ريما غابت بزاف ماشي عوايدها ياربي يكون المانع خير
وحتى الاخوات نينال ام المتقين عندهم مدة مدخلوش نتمنو يكونو بخير

امين الحبيبة

الله يسمعنا عليهم خبار الخير وخصوصا ريما الغالية ما شي عادتها ياربي تذخل اليوووووم ياربي

ست الكل
20-05-2011, 09:04
صباح الورد والياسمين للحاضرات والغائبات
لميونة فين غبورك وفين وصلتي مع الريجيم
ست الكل كيف دايرة مع الريجيم غلبته ولا غلبك الله يكمل على بنتك بخير
ررريييما شوشتينا عليك لعل المانع خير

الحمد لله مرة يغلبني وتلاثة المراة كنغلبو هههه

امين الغزالة والله يناولك لي في بالك يارب

فاطمة التهامي
20-05-2011, 09:08
صباح النور عليكم
ست الكل ، المحبة لوطنها ، om abdu كيف اصبحتو نتمنالكم نهار سعيد وجمعة مبارك عليكم وعلى جميع الاخوات الحاضرات والغائبات الله يسمعنا خبار الخير عليهم

ست الكل
20-05-2011, 09:09
سؤال واش هنا في المنتدى الا بغيتي تحدفي شي رد كيمكن ليك تحدفيه ولا لا ؟؟؟

ست الكل
20-05-2011, 09:15
سيداتي انساتي

شكون فيكم لي نقصاة ليها الكرش واش ملي كتبدا تنقص كتبدا تخوى من الجناب وكتنزل شوي بشوي هادشي لي قالت لي واحد صاحبتي

وبغيت نسولكم واش بصح؟؟؟؟؟

ست الكل
20-05-2011, 09:18
صباح النور عليكم
ست الكل ، المحبة لوطنها ، om abdu كيف اصبحتو نتمنالكم نهار سعيد وجمعة مبارك عليكم وعلى جميع الاخوات الحاضرات والغائبات الله يسمعنا خبار الخير عليهم

اسعد الله صباحك اختي فاطمة

الحمد لله على نعمة الله

رقيا
20-05-2011, 09:22
اهلا بالأخوات الحاضرات جمعة مباركة لكم ست الكل الله يكمل بالخير الحبيبة غير اختي فترة الخطوبة مخصهاش تطوال بزاف الله يفرحهم ويواتيهم للخير .المحبة لوطنها لباس عليك اختي شخبارك مع الريجيم .ام عبدو لباس الحبيبة فاطمة التهامي كيف عاملة مع الخدمة والريجيم الله يسر لنا كلنا في الوزن المتالي بالصحة والعافية ريما فينك الحبيبة الله يسمعنا اخبار الخير عليك ويسهل عليك مصعاب

المحبة لوطنها
20-05-2011, 09:22
لبنات صباحكم مبروك كيف راكم و جمعة مباركة
لبنات قررت منبقاش متبعة معاكم ريجيم بالحرف غدين تقولو لي علاش عدا نقول ليكم ان الله رحيم و رحمني في هد الشهر و انا ليوم عندي لكم خبر انا حامل
اللهم لك الحمد ولك شكر حملت طبيعي بدون اجراء اطفال الانابيب دعيو معايا الله يتبت لي الاجنة

فاطمة التهامي
20-05-2011, 09:28
لبنات قررت منبقاش متبعة معاكم ريجيم بالحرف غدين تقولو لي علاش عدا نقول ليكم ان الله رحيم و رحمني في هد الشهر و انا ليوم عندي لكم خبر انا حامل
اللهم لك الحمد ولك شكر حملت طبيعي بدون اجراء اطفال الانابيب دعيو معايا الله يتبت لي الاجنة

الله أكبر
الله على خبر شحال زوين مبرووووووووووووووووك أختي الله يكمل عليك بالخير والله يجعلو حمل ثابت ان شاء الله
مبغيناكش تبعي الرجيم غير كلي وتوحمي لينا على خاطرك وتشهاي علينا
الله يكملك فرحتك ويفرح كل محرومة يا رب

فاطمة التهامي
20-05-2011, 09:30
اهلا بالأخوات الحاضرات جمعة مباركة لكم ست الكل الله يكمل بالخير الحبيبة غير اختي فترة الخطوبة مخصهاش تطوال بزاف الله يفرحهم ويواتيهم للخير .المحبة لوطنها لباس عليك اختي شخبارك مع الريجيم .ام عبدو لباس الحبيبة فاطمة التهامي كيف عاملة مع الخدمة والريجيم الله يسر لنا كلنا في الوزن المتالي بالصحة والعافية ريما فينك الحبيبة الله يسمعنا اخبار الخير عليك ويسهل عليك مصعاب

يسول فيك الخير اختي رقيا وانت كيدايرة وكيدايرن الوليدات الله يعاونا ويرزقنا الصحة والسلامة

saw
20-05-2011, 09:31
فرحتلك بزاف الله يثبت الحمل ديالك ويرزق كل المحرومات

ست الكل
20-05-2011, 09:34
:manga10::manga14::manga11:

ولله الا فرحت ليك الحبيبة ربي كبير

الله يتبث حملك ويفكك على خير وتفرحي بشي كتكوت ولا كتكوتة وعلاش لا بجوج لا كنتي تحبي التوأم تبارك الله عليك وتهلاي في راسك وتفششي مع

راسك ههه

والله يكمل عليك بالخير وعقوبة لخوتتنا يفرحو ويفرحونا معاهم يارب

ست الكل
20-05-2011, 09:38

الله ييبرك فيك الحبيبة

ايه اختي انا متافقة معاك راه نهار الخطبة انشاء الله غيكون معاه ضريب الصداق والله يستر على بناتنا وبنات المسلمين

ست الكل
20-05-2011, 09:47
تؤكد دراسة قام بها ثلاثة من الأساتذة في كلية الصحة العامة بجامعة (جون هوبكنز)

بالولايات المتحدة ..أن الزوج يشعر بالكآبة

عندما تغيب عنه زوجته لفترة طويلة..

وبعض الأزواج الذين تتراوح أعمارهم بين 55 و64 سنة .. يهملون طعامهم وأعمالهم ومظهرهم

الخارجي ويلزمون البيت في حالة غياب الزوجة !

كما تشير الإحصاءات إلى أن نسبة الوفيات بين الرجال الذين فقدوا زوجاتهم تصل إلى 63% .. مقارنة

بالأزواج الذين ينعمون بحياة زوجية سعيدة.

وتؤكد دراسات أخرى أجراها مجموعة من علماء النفس البريطانيين .. أن المرأة لا تتمتع بأي عواطف

حقيقية بينما الأزواج أكثر حناناً حتى لو أظهروا عكس ذلك .. فالمرأة تبعاً لهذه الدراسات لا تهتم بغياب

زوجها .. وتعتبر ذلك فرصة لكي تندمج مع الأهل والأصدقاء وتراجع سلوك زوجها طيلة الفترة السابقة.

ويفسر هذا السلوك عالم النفس الأمريكي جون ديلا واني قائلاً .. إن الرجل لا يستطيع الحياة بغير

المرأة بينما تستطيع المرأة أن تعيش من دون رجل .. كما أن الرجل يعتمد على المرأة بدرجة أكبر في

الحفاظ على توازنه النفسي والعقلي .. ويرتبط بأمه منذ الطفولة، وعندما يصل إلى مرحلة الشباب

تصبح المرأة محور حياته..

أما السر وراء عدم استغناء الرجل عن المرأة فتؤكده عدة إحصاءات .. خلاصتها أن الرجال غير

المتزوجين أكثر إصابة بالأمراض العضوية والنفسية كما أنهم أقصر عمراً .. بينما تؤكد الدراسات

نفسها أن النساء اللواتي يعشن حياتهن من دون زوج تكون صحتهن أفضل

انا بعدا متافقة معاهم لاني معنديش المشكل نسافر بلا بيه الا جبتها الضروف وهو قليك ممننننوع الا لا

حقتاش الدار كتجيه كحلة بلا بيا هههه

فاطمة التهامي
20-05-2011, 10:05
البارح نسيت منزلتش التقرير ديالي
قبل الفطور كاس المعدنوس
فطور عادي ديال كل يوم (خبز محمر + فرماج لايث+حليب00)
سناك ماء+قهوة
غذاء شوربة ريما + صدر دجاج مع الخضر المسموح بيها طبعا + شلاضة (خص +خيار+فجل +مطشية)
سناك ماء+ 2تفاحات + شاي النافع + دانون
العشاء شوربة وطريف الدجاج

ورقة الحنة
20-05-2011, 10:11

الله اكبر الله اكبر اقسم بالذي بعث محمد بالحق اني منين قريت الخبرشعرت بواحد الفرحة كبيرة بزاف وعيني دمعو الله يكمل ليك اختي بالخير وتهلاي في راسك بزاف بزاف ودائما رددي هاته الكلمات اللهم اني استودعك مافي بطني وحطي يدك على كرشك وقراي الفاتحة 7 مرات والاخلاص والمعوذتين كنت كنعمل هكذا منين حملت بالتوام خصوصا ان قصة الحمل ديالهم قصة سبحان الله وياربي فهاذ النهار الكبير ترزق جميع الاخوات ريما ماجدة رمانة وبرطال ام المتقين ام شهد وجميع الاخوات المنتظرات لمعقلت على سميتها تسمح لي المهم دعوتنا عامة لجميع الاخوات
مرة مرة دخلي باش نطمئنو عليك ومبروك مرة اخرى

ام جومانة
20-05-2011, 10:15
صباح النور على الرشيقات كيف صبحتو ليوم جمعة مباركة عليكم وعلى جميع المسلمين
أختي المحبة لوطنها كيف راك وفين غابرة مالك مابقيتيش دخلي كيف الأول عامدرة فرحيني الله فرحك آش درتي؟
ست الكل فين وصلتي مع التوجاد إمتا الخطبة ليوم ولا حتى لغدا أم عبدو كيف صبحتي

المحبة لوطنها
20-05-2011, 10:15
الله اكبر الله اكبر اقسم بالذي بعث محمد بالحق اني منين قريت الخبرشعرت بواحد الفرحة كبيرة بزاف وعيني دمعو الله يكمل ليك اختي بالخير وتهلاي في راسك بزاف بزاف ودائما رددي هاته الكلمات اللهم اني استودعك مافي بطني وحطي يدك على كرشك وقراي الفاتحة 7 مرات والاخلاص والمعوذتين كنت كنعمل هكذا منين حملت بالتوام خصوصا ان قصة الحمل ديالهم قصة سبحان الله وياربي فهاذ النهار الكبير ترزق جميع الاخوات ريما ماجدة رمانة وبرطال ام المتقين ام شهد وجميع الاخوات المنتظرات لمعقلت على سميتها تسمح لي المهم دعوتنا عامة لجميع الاخوات
مرة مرة دخلي باش نطمئنو عليك ومبروك مرة اخرى

شكرا حبيبتي شكرا والله انا لحد الساعة ممضدقاش طبيب ديالي مصدقش لان عندي ضعف التبويض شديد و قال طبيب يمكن يجيك سن الياس المبكر على حساب التحاليل ديالي ودرت اطفال الانابيب في شهر واحد و مكملتش و كنت بداي هد الشهر في الاجراءات و لكن الله كبير و رحيم و الاطباء غير سبب اللهم لك الحمد ولك الشكر يارب

المحبة لوطنها
20-05-2011, 10:16
الله أكبر
الله على خبر شحال زوين مبرووووووووووووووووك أختي الله يكمل عليك بالخير والله يجعلو حمل ثابت ان شاء الله
مبغيناكش تبعي الرجيم غير كلي وتوحمي لينا على خاطرك وتشهاي علينا
الله يكملك فرحتك ويفرح كل محرومة يا رب
شكرا حبيبتي على هد المشاعر ديالك شكر والف شكر

المحبة لوطنها
20-05-2011, 10:17
فرحتلك بزاف الله يثبت الحمل ديالك ويرزق كل المحرومات

امين ياختي والله يفرح كل اخت ان شاء الله مشكرة اختي على مشاعرك

المحبة لوطنها
20-05-2011, 10:19
:manga10::manga14::manga11:

ولله الا فرحت ليك الحبيبة ربي كبير

الله يتبث حملك ويفكك على خير وتفرحي بشي كتكوت ولا كتكوتة وعلاش لا بجوج لا كنتي تحبي التوأم تبارك الله عليك وتهلاي في راسك وتفششي مع

راسك ههه

والله يكمل عليك بالخير وعقوبة لخوتتنا يفرحو ويفرحونا معاهم يارباللهم امين اللهم امين راه ربي كبير و رحيم اللهم رحمنا يارب مشكورة اختي

المحبة لوطنها
20-05-2011, 10:26
أختي المحبة لوطنها كيف راك وفين غابرة مالك مابقيتيش دخلي كيف الأول عامدرة فرحيني الله فرحك آش درتي؟

انا اختي موجودة اختي تحليلة ديال الدم طلعات ايجابية و طبيب لبارح في العشية اكد لي لحمل ديالي

ورقة الحنة
20-05-2011, 10:28
شوفي اختي ربي حنين كريم وحتى حاجة ما صعيبة عليه امره اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون اكثري الشكر لله وقولي اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك واكثري الاستغفار فهو من مسببات الرزق
العزيزة اناقة الله يفرحك حتى انت ويعوضك الله خير ويعطيك شي عزري
اختي فاطمة كدايرة لباس عليك الله يعطيك شي ولدالناس لي يتهلا فيك

فاطمة التهامي
20-05-2011, 10:40
شوفي اختي ربي حنين كريم وحتى حاجة ما صعيبة عليه امره اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون اكثري الشكر لله وقولي اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك واكثري الاستغفار فهو من مسببات الرزق
العزيزة اناقة الله يفرحك حتى انت ويعوضك الله خير ويعطيك شي عزري
اختي فاطمة كدايرة لباس عليك الله يعطيك شي ولدالناس لي يتهلا فيك

صباح النور om abdu يسول فيك الخير وشكرا على الدعاء يارب آمين

maman de zaineb
20-05-2011, 11:14
مبروك و الف مبروك والله فرحت ليك من قلبي لانه نفس المشكل لي كان عندي والحمد لله دابا عندي 2 بنيات .
ان الله قادر على كل شئ
شكرا حبيبتي شكرا والله انا لحد الساعة ممضدقاش طبيب ديالي مصدقش لان عندي ضعف التبويض شديد و قال طبيب يمكن يجيك سن الياس المبكر على حساب التحاليل ديالي ودرت اطفال الانابيب في شهر واحد و مكملتش و كنت بداي هد الشهر في الاجراءات و لكن الله كبير و رحيم و الاطباء غير سبب اللهم لك الحمد ولك الشكر يارب

ام جومانة
20-05-2011, 11:33
]بسم الله[/CENTER]
بي هيبفل راه الجزر طايب تتكون واحد الحلاوة يقدر الجسم يتاكل عليها باش يحرق فعواد ياخد من الدهون
تيليلة كيف راك وفين وصلتي مع الرجيم كاين شي شهيوات؟
منى يا منى آش خبارك وعلى سلامت أختك
أم محمد أمين حتى أنا كنت نحس بالقنطة والفراغ كنت مانلقا ماندير نبقى نبدل في البيوت ونخمل ساعة دابة توانست معاكم ومابقيتش نحس بالوحدة/ هههههههه ضحكتيني بديك التصويرة راك ناشطة تبارك الله / شكرا على الموضوع
ست الكل واش بصح ديك القصة ديال البنت شفتب مسكينة ههههههه وهو ماعرف منين طاحت عليه بنت عريانة هههههههههه إوا بعدا يحمر لوجه(زعما خدام مزيان ومناسب ليها )/ أنا مع البنت اللي حتى تكمل قرايتها عاد تزوج مزيانة ليها تنفعها في حياتها/ أختي راه مانضنش أنك تقدري تحفي شي رد إلا إلا كنتي عاد كتبتيه ديري تعديل و مسحي اللي بغيتي/ أختي هادوك راه الترهلات خاصهم الرياضة والمساج طرات لي ديك المرا مني نقصت راه صديقتي لاحضتها فيا قالت لي بديتي ضعافي وكرشك هبطات ههههه/ عرفتي أنا الزوج ديالي مني نسافر لدارنا مايبقى لا ياكل لا ينعس هههه تيقولي خليتيني كيف الراس المقطوع وأنا نيت ولفتو دابا يسافر معايا وولفتو يكون معايا في أي بلاصة واخة نكون باغة نتقدا نبغيه يمشي معايا ههههه
نزهة ب الله يسهل عليك وتغمضي عينك وتفتحيها تلقاي 10 مشات
لولي ياك مني تمحى ليك كلشي ملحتيش الحاسوب هههههههه/ هههه واش هادي صديقتك ههههههه ضحكاتني
أم الأميرتين الحمد لله مني بنتك ماعندهاش التوحد ديتيها عند orthophoniste تعاونها؟ وتكلمي معاها بزاف وماتخافيش راه ولد لوستي مادوا حتى ختو الصغيرة دوات عاد بدا يتعاند معاها (علافتي كانت عمتي باغة تجمع ليه 7 لسانات في العيد باش يدوي إوا مني دوا أول حاجة قالها لها هي مك هههههههههههههه قالت ليه ياك وانا اللي كنت باغا نعاونك صدمها هههههههههه)
أحب زوجي الله خلي ليك بنيتك
خزامى ياختي أخوك متعصب قفارت رافض المرا تخدم ولا تخرج
زينب حياتي راه إلا تعبرتي من ورا الرياضة راه الجسم تيكون مشدود يعني تقدري تلقاي الوزن تزاد حتى ليوم عاد تعبري/ مزيان يأختي قوليها ديما دير ليك هكدا هههههههه
رقيا كيفك وفين وصلتي قربتي تجي
لميونة فين وصلتي مع التوجاد بغينا نسمعوك نجحتي و بتقدير إنشاء الله
المحبة لوطنها والله والله والله حتى مني قريتها حتى بكيت بالفرحة والله والله ألف مبروك عافاك بغيت نقول ليك واحد الجاجة ماتقوليها لحتى واحد حتى تكملي 3 شهور عافاك إلا كنت عزيزة عليك وحاولي على راسك ويلا لقيتي خودي كونجي وبقاي غير ناعية ويلا جات على خاطرك عطيني نمرتك بغيت نبارك ليك شخصيا يويويويوييويويويويويويو ولا عطيني إيميل ديالك
أم عبدو شكرا على الدعيوة وآمين آمين آمين
فاطمة التهامي أش خبارك

ام محمد امين05
20-05-2011, 11:37
سلام عليكم البنات اش أخباركم
أنا راني متلفة فهد أدني والله يعلى فتن راني فيها مكين غير جري من هنا ازيدي من احنا
دبى يالله دخلت لدار إو أنخرج دبى عوض غير تمارا علي كين فهد أدني الله اعوان الجميع أخلص

لبنات جمعة مباركة أعلي أعليكم الله احقق لكم متمنو إم شاء الله http://31.img.v4.skyrock.net/318/wines78/pics/2991160067_1_3_auZ0Icwn.jpg

أختي محبة لوطنها ألف ألف مبروك الله إثبات حملك أيرزقك أدرية الصالحة
والله إلى فرحتلك من أعمق قلبي الحمد لله رحمة ربي كبيرة غير خاص شوية دسبر
او يا الله ترزق جميع الأخوات أدرية الصالحة يارب http://forum.mn66.com/imgcache/2/526321women.gif

سمحولي أنخلكم هحط أليل إن شاء الله إلى لقيت شي وقت ههههه

ام محمد امين05
20-05-2011, 11:49
هنا رجعت هههه رجعتني كلام ديل أخت أناقة للأخت المحبة لوطنها
سمعي كلامها الحبيبة أعندك تقوله لشي هاد وخى أقرب الأقربين إلى الوالدة ديلك أعاد توصيها متقول لحد
والله الحببية ناس ميفرحلكش كل وحد اش اقول أعد مشي حتى تفوتي 3 أشهر إن شاء الله حتى تفوتي 5 أشهر إلى سولو علاش مقلتنش قولي مكنتش عرفة ههه أن كليت ضربة ديالي أكولشي مكتاب رجلي قالها لواحد صاحب فلخدمة أهوى اغوت قالو مكحل عندك دراري فداك انهار كليت ضرب الجنين مشى
احنا تنقل كلش مكتاب ولكن ربي العالمين قال ومن شر حاسدٍ إدا حسد الحسد موجود تنتبه على راسك اتهلاي فيها بزاف ارتاح ماعليك إلى راحة دبى
الله إثبات حملك أرذقك أدرية الصالحة الحبيبة
تهانينا لكي

أحبك في الله

a3winati85
20-05-2011, 12:37
(http://www.TickerFactory.com/weight-loss/wuCxBaR/)

a3winati85
20-05-2011, 12:40
هادا الشريط ديالي بلحق قبل مندير معاكم الريجيم كنت نزلتو بلاصال

ريما2010
20-05-2011, 13:44
Masa2 nour ya ghaliyate
akid ntouma mqalqine 3liya
la la matqalqouch mansitkoumch oma3ammarni nsakoum
ana bilmoustachfa hadi 10 jours et avant 5 jours dyal tahalil
3malte 3amaliya dyal fibrom tkarfaste bzzaf omakanch kifach nqolha likoum ohatta mama maqolte liha walou
ghaddi nakhraj man clinique lundi
d3iw m3aya rani mahtajakoum
daba tlabte man rajli yjib li son portable bach naktab likoum amma telephone ma3ndich hna o mama galte liha ana deplacement kharij lmaghrib
m3aya llah orajli
ya mofarrija lkouroub ya allah

ريما2010
20-05-2011, 13:47
Lamyouna balghi slami li koul akhawati omatansawnich man dou3a2 rani mahtajakoum bzzaaaf

lamyona
20-05-2011, 13:49
نصائح مفيدة بعد الأكل

1-_لا تشرب الشاي - لأن أوراق الشاي تحتوي على نسبة عالية من الحمض. وهذه المادة ستأثر على البروتين المتواجد في الأطعمة التي نستهلكها وتجعلها جافة وعسيرة الهضم.

2-لا تأكل الفواكه بعد الأكل مباشرة - إن أكل الفواكه مباشرة بعد الأكل يتسبب في إنتـفاخ البطن بالهواء. لذى يجب الحذر أخذ الحيطة في عدم تناول الفواكه قبل مضي ساعة إلى ساعتين من الأكل أو قبل ساعة من الوجبة الغذائية.
3-_لا ترخي حزام السروال - لاترخي حزام (مشد) السروال بعد الأكل لأن ذلك يتسبب في إلتواء الأمعاء وتسكيرها.
4-لا تسبح بعد الأكل – إن السباحة بعد الأكل يسبب أرتفاع تدفق الدم لليدين, الأرجل وبالتالي سقلل تدفق الدم في مناطق كثيرة من الجسم وبالخص حول منطقة البطن وعليه سيطعف ذلك الجهاز الهضمي.

5-لا تمشي – الكثير من الناس يعتقدون بجدوى المشي بعد الأكل مائة خطوة ستجعلك تعمر تسعة وتسعين عام. في الحقيقة أن هذا غير صحيح. لأن المشي سيعطل الجهاز الهضمي من إستخلاص الغذاء من الأطعمة التي أكلناها في التو.

6-لا تنم في الحال – إن النوم بعد الأكل مباشرة يتسبب (يعطل) إكمال عملية هضم الطعام بشكل جيد. بالنتيجة سيقيدنا ذلك إلى عدوى معوية أو إلتهاب معوي.

7-لا تدخن – تجربة من خبير تدخين(مدخن) سابق, تدخين سجارة واحدة بعد الأكل تعادل تدخين عشر سجائر في الأوقات الأخرى ( لذلك نسبة الإصابة بالسرطان أكثر في حالة التدخين بعد الأكل مباشرة).
man9oul

maman de zaineb
20-05-2011, 13:55
الله اشافيك اختي ريما و ترجعي لينا بالسلامة يارب اتهلاي في راسك و ارتاحي الحبيبة .

خزامى
20-05-2011, 14:07
ريما الغالية والله إلى دخلت نكتب الدعاء ديال يوم الجمعة ولقيتك دخلت واللهم لك الحمد

على ماعطا والله ما شعرت حتى نزلوا الدموع من عينيا أنا قلتها مع راسي قلت ياكما ريما

مريضة وحنا ما جايبين خبار تصدمت وماعرفت مانقول كون كنت قريبة ليا ماتخصك حتى

حاجة ان شاء الله ولكن رغم البعد فنحن أقرب بالقلب أسأل الله العظيم رب العرش

العظيم أن يشفيك ويعافيك شفاءا لا يغادر سقما

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويعافيك شفاءا لا يغادر سقما

هوني على راسك بذكرالله وسماع القرآن وان شاء الله ما يكون الا الخير ولازم تخبري

الوالدة ديالك لانها اول صديق وآخر صديق على وجه الارض كما قال خير البشرية عليه

ازكى الصلاة والسلام الله يرجعك لينا سالمة غانمة

خزامى
20-05-2011, 14:19
جمعة مباركة اللهم اجعله يوم استجابة لدعوات المسلمين

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد

اللهم انصر الاسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين

اللهم حرر الاقصى من يد اليهود الملاعين

اللهم اشف كل مريض مسلم وعاف كل مبتلى مسلم وارزق كل المسلمين الذرية الصالحة النافعة

الله احفظ اولادنا ونساءنا وازواجنا واخواننا ووالدينا واهلينا من شر الخلق يارب العالمين

اللهم يسر امورنا ولاتجعل منا ولا معنا شقيا ولا محروما اللهم اغننا من فضلك واكفنا بالحلال عن الحرام

ومتعنا بالصحة والعافية واجعل خاتمتنا حسنة يوم نلقاك يارب العالمين آمين آمين آمين

be-hopeful
20-05-2011, 14:51
السلام عليكم جمعة مباركة الله يغفر لينا و يمحو سيءاتنا يارب

be-hopeful
20-05-2011, 14:52
ام شهد ياكما كتوحمي شتك شميت ريحة الخزامى دغيا يالاه كدخلات الله يرزقك الذرية الصالحة وسائر المسلمين
Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?189860-الجزء-الرابع-من-تجمع-الرشيقات-من-اجل-ريجيم-ريما2010-الطبي-الصحي-المتأني/page250#ixzz1Mtcx9mQo
اهلا خزامى لا اختي ماتنتوحم ماوالو الله يرزقني وكل وحدة الدرية الصالحة

القانتة لله
20-05-2011, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوتي الرشيقات وجمعة مباركة .

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/iqym9eerrk346luug9lm.gif (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

be-hopeful
20-05-2011, 14:56
السلام عليكم
اللهم بك اصبحنا وبك امسينا وبك نحيا وبك نموت وواليك النشور
عطر الله جمعتكم برياحين الجنة
وظللكم بأغصان بساتينها
وسقاك من زلال كوثرها
وجعلكم من المغتنمين لوقتها
بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفى
التالين لسورة الكهف
الناجين في يوم النفخ والحشر
الثابتين على الحق
حتى لقاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم ربي اني اسالك باسمك الاعظم الدي ادا دعيت به اجبت وادا سألت اعطيت ان ترزق اخواتي المحرومات ذريتا صالحة تقر اعينهن بها اللهم ياحنان يا منان لاتذرهن فردا وانت خير الوارثين
اللهم مني الدعاء ومنك الإجابه وصلى الله وسلم على بنينا وحبينا ورسولنا و شفيعنا محمد
اميييين يارب الله يخليك و يحفضك و شكرا على الدعاء الله يجعلو فميزان حسناتك

be-hopeful
20-05-2011, 15:00
سيداتي انساتي

شكون فيكم لي نقصاة ليها الكرش واش ملي كتبدا تنقص كتبدا تخوى من الجناب وكتنزل شوي بشوي هادشي لي قالت لي واحد صاحبتي

وبغيت نسولكم واش بصح؟؟؟؟؟
انا اختي تنعبرها بالميترو والحمد لله لقيتها نقصات اه ايلا كانت الكرش كبرة ونقصات غادي تخوى و تدلا لتحت ولكن ايلا دري ليها الرياضة تالكرش ماغاديش تبقى مرخية

lamyona
20-05-2011, 15:02
السلام عليكم
البنات اليوم عندي اخبار حزينه بزاف راه الحبيبه ريما كتبلغ ليكم السلام وهي دابا في المستشفى مسكينه راها عامله عمليه و راهاوكتقول بلي هي منسياناش غير ملقاتش كيفاش تهدر معانا 10 ايام وهي بالمستشفى تال نهار الإثنين ان شاء الله عاد غدا تخرج وكتطلب منا ندعيو معاها هي دابا راها في امس الحاجه لينا حتا من ماماها مفخبارهاش غير رجلها الله يخليه ليها لي معاها
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

lamyona
20-05-2011, 15:05
اميييين يارب الله يخليك و يحفضك و شكرا على الدعاء الله يجعلو فميزان حسناتك

اللهم اميييييييين هاد راه واجب

ام جومانة
20-05-2011, 15:07
لبنات دخلو دعيو مع أختنا ريماhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?194429-%C7%E1%E3%D1%CC%E6-%C7%E1%CF%DA%C7%C1-%E1%C3%CE%CA%E4%C7-%E6%CD%C8%ED%C8%CA%E4%C7-%D1%ED%E3%C72010&p=3390404#post3390404

be-hopeful
20-05-2011, 15:08

الله اكبر اللللللله على خبر شحال زوييييييييييييييييييييييييييييييييين والله حتى فرحت ليك بزاااااف بحال ايلا انا اللي حاملة ههههه الله يفرحك اكتر واكتر كيفما فرحتينا هاد نهار الجمعة. ها واحد الدعوة ديالت الناس الكبار سيري يا المحبة لوطنها الله يرزقك درية صالحةة خلقا وخلقة سيري الله يتبت حملك ياااارب والله يفرحك بيه .والله ايلا هاد الدعوات خارجين من قلبي والله عالم بيا شحال فرحت ليك.
اللا اش باقي بغيتي شي رجيم اتوحمي ليا مع راسك وكلي اللي بغا البيبي حتا تولدي ان شاء الله ونبداو معاك الرجيم من جديد باش نزعموك هههه

be-hopeful
20-05-2011, 15:11
اختي اناقة كي دايرة توحشناك بزااااف ؟ كيف دايرة جمانة بوسيها ليا.

lamyona
20-05-2011, 15:13
ماجده :الله يا ختي الله امالكي على هاد الغبرة ياك لباس مموالفاش ليك زعما
اناقه؛ ربي يخليك هاني غدا مزيان الحمد لله
المحبه لوطنها: الف الف الف مبروك متصوريش شحال فرحت ليك راكي تستاهلي ربي راه متضيع حتا واحد الله يثبت حملك
ست الكل :مبروك على بنتك الخطبه والله يرزقها الزوج الصالح
البنات الله يخليكم شكون لي عندها النمره ديال التلفون ديال ريما

be-hopeful
20-05-2011, 15:14
اه اختي المحبة لوطنها انا متافقة مع ام محمد امين حاولي ماتقوليها لحد الا ماماك راه الناس على اقل حاجة يحسدوك والناس متيقولوش تبارك الله.صبري 3 اشهر حتا يتبت الحمل ان شاء الله و عاني الخبر الله يفرحك ويبعد عليك شر الخلق

ام جومانة
20-05-2011, 15:17
الله اشافيك اختي ريما و ترجعي لينا بالسلامة يارب اتهلاي في راسك و ارتاحي الحبيبة .

ياربي أمين افتقدناها وخلات بلاصتها ياربي تخرجها على خير والله حتى بقات فيا وقلت واش كينة قريبة ليا والله حتى نمشي نقابلها ولا نشوفها بعدا راه لمريض تيبغي اللي واسيه ويبقى معاه

lamyona
20-05-2011, 15:21
اجي نقول ليكم واش ريما من الدار البيضاء?

saw
20-05-2011, 15:23
Masa2 nour ya ghaliyate
3malte 3amaliya dyal fibrom tkarfaste bzzaf omakanch kifach nqolha likoum ohatta mama maqolte liha walou
daba tlabte man rajli yjib li son portable bach naktab likoum amma telephone ma3ndich hna o mama galte liha ana deplacement kharij lmaghrib
m3aya llah orajli

السلام عليكم البنات كيف دايرين ياكما دخلتو فلكسكسو طول وعرض
ريما الحمد لله على سلامتك الله يشافيك وحتى حنا راه منسينكش

be-hopeful
20-05-2011, 15:23
Masa2 nour ya ghaliyate
m3aya llah orajli

الحمد لله على سلامتك اختي ريما والله كنا مشوشين عليك بزاااااف لكن الحمد لله مني سمعنا خبارك.مايكون عندك باس الحبيبة والله ييرجعك لينا على خير.تهلاي فراسك بزاااااف
اللهم أذهب الباس رب الناس إشفي أختنا ريما وأنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقما.
اللهم أذهب الباس رب الناس إشفي أختنا ريما وأنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقما.

ام جومانة
20-05-2011, 15:25
اختي اناقة كي دايرة توحشناك بزااااف ؟ كيف دايرة جمانة بوسيها ليا.

الحمد الله أختي يسول فيك الخير والرباح جومانة راها عاد مازادت في الشتون ههههه أجي ونتي كيف درتي مع وليداتك ههه( الوليد وباباه)
يأختي ليوم تلقينا خبار زوينة خلاتنا نفرحو بزاف وماتعداتش ساعات تلقينا خبر خلانا نحزنو بنفس مقدار الفرحة اللي فرحنا شفتي بقات فيا والله ريما

ام محمد امين05
20-05-2011, 15:29
Masa2 nour ya ghaliyate
m3aya llah orajli

يالغالي علينا نتمنو لك اشفاء العاجل يارب
يا مجيب دعوات اشفي أختنا من كل دا إشفها شفاء لا يغادر سقما
يا رب العرش العظيم إشفها من كل دا وحفظة من كل شر ورزقه أدرية الصالحة أطيب
يا الله يا الله يا الله
الله إحفدك أيسترها معك دنيا وأخيرة

be-hopeful
20-05-2011, 15:33
اللهم اشفي اختنا ريما شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيدها اللهم احرسها بعينيك التى لا تنام .

و اكفها بركنك الذى لا يرام و احفظها بعزك الذى لا يُضام .و اكلأها فى الليل و فى النهار .

و ارحمها بقدرتك عليها ّ.أنت ثقتها و رجائها يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة

المُضطرين .اللهم البسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..

اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها..اللهم امين.

ام محمد امين05
20-05-2011, 15:34
سلام البنات اش أخباركم
والله أختي أناقة إلى عندك ألحق أقبل تليت لقيت خبر سعيد
أدب تليت لقيت خبر حزين
إو الحمد لله دنيا هادي ماعند الانسان ميدير الله إشفها مسكينة والله بقات في بزاف ربي اكن معها أيحفذة من شك شر أيشفهة من كل مرض

والله إلى راسك كيحرقني بزاااف نهار كمال ونة شري من احنا وجي من احنا الله على تمارا أدب راسي كيقتلني لحرق
نخليكم دخلت غير بش ندعي مع ريما لحبيبة
حتى أليل إلى مشالي راسي
الحمد لله على كل حال

lamyona
20-05-2011, 15:35
اناقه: والله العظيم ايلا عندك الحق مجيت فين نفرح بالخبر ديال الحمل ديال المحبه لوطنها الله يكمل عليها ويثبت حملها حتا كنلقا هاد الخبر لا حول ولا قوه الا بالله المومن مصاب الحمد لله على كل حال
مالحظتوش لوللي غابره اليوم ولكين الله يكون ليها فالعوان وقيلا راها يمكن مشغوله مع توجاد الله يرزقها البركه في الوقت وجيبها على خير

ام جومانة
20-05-2011, 15:36
سلام البنات اش أخباركم
أدب تليت لقيت خبر حزين
إو الحمد لله دنيا هادي ماعند الانسان ميدير الله إشفها مسكينة والله بقات في بزاف ربي اكن معها أيحفذة من شك شر أيشفهة من كل مرض

والله إلى راسك كيحرقني بزاااف نهار كمال ونة شري من احنا وجي من احنا الله على تمارا أدب راسي كيقتلني لحرق
حتى أليل إلى مشالي راسي
الحمد لله على كل حال

تبارك الله عليك غير تجري فحال النحيلة هههه راه الراس ياكما من الشقيقة

lamyona
20-05-2011, 15:39
سلام البنات اش أخباركم
أدب تليت لقيت خبر حزين

حتى أليل إلى مشالي راسي
الحمد لله على كل حال

مايكون عندك الحبيبه باس ورتحي راسك شويا راه الشقا والشغال ماكيساليوش

be-hopeful
20-05-2011, 15:40
الحمد الله أختي يسول فيك الخير والرباح جومانة راها عاد مازادت في الشتون ههههه أجي ونتي كيف درتي مع وليداتك ههه( الوليد وباباه)
يأختي ليوم تلقينا خبار زوينة خلاتنا نفرحو بزاف وماتعداتش ساعات تلقينا خبر خلانا نحزنو بنفس مقدار الفرحة اللي فرحنا شفتي بقات فيا والله ريما
الله يخليها ليك يارب غير خليها الشطون هما الزوينين فالوليدات . شحال فعمرها؟ اوا هاهو غير مازايد حتا هو فالشطون هههه ويتك ويتك عاد صغار ليا تيستغل الفرصة قيل مايجي شي كتكوت يشغلني عليه ههه. اه والله فرحنا للمحبة لوطنها بالحمل حتى جاتنا خبار ريما مسكينة الله يشافيها.اه بقات فينا بزااااف شوفي سبحان الله وحدة ماتتعرف الاخرى غير هاد المسجات و مع دلك ولا ت واحد العلاقة زوييينة تنخافو على بعضنا وتنفرحو لبعضنا.هدا هو الحب في الله اللي متيكون من وراه لا مصلحة لا قضاء حاجة الله يخلينا متحابين تحت ضله.والله يشافي لينا ريما يا رب

ام جومانة
20-05-2011, 15:47
اناقه: والله العظيم ايلا عندك الحق مجيت فين نفرح بالخبر ديال الحمل ديال المحبه لوطنها الله يكمل عليها ويثبت حملها حتا كنلقا هاد الخبر لا حول ولا قوه الا بالله المومن مصاب الحمد لله على كل حال
مالحظتوش لوللي غابره اليوم ولكين الله يكون ليها فالعوان وقيلا راها يمكن مشغوله مع توجاد الله يرزقها البركه في الوقت وجيبها على خير

يأختي غير خليها على الله وخلاص راه لولي مسكينة مشطونة مع توجاد راه مابقا لها والو وتجي مسكينة الله يجيبها على خير
أم محمد أمين حتى رسلت ليك الرد وأنا نشوف أنك ديرا نحلة في ريجليت ديالك ههههه

ام جومانة
20-05-2011, 15:49
الله يخليها ليك يارب غير خليها الشطون هما الزوينين فالوليدات . شحال فعمرها؟ اوا هاهو غير مازايد حتا هو فالشطون هههه ويتك ويتك عاد صغار ليا تيستغل الفرصة قيل مايجي شي كتكوت يشغلني عليه ههه. اه والله فرحنا للمحبة لوطنها بالحمل حتى جاتنا خبار ريما مسكينة الله يشافيها.اه بقات فينا بزااااف شوفي سبحان الله وحدة ماتتعرف الاخرى غير هاد المسجات و مع دلك ولا ت واحد العلاقة زوييينة تنخافو على بعضنا وتنفرحو لبعضنا.هدا هو الحب في الله اللي متيكون من وراه لا مصلحة لا قضاء حاجة الله يخلينا متحابين تحت ضله.والله يشافي لينا ريما يا رب

ياربي أمين ياختي أنا جومانة عندها عاماسن و شهرين ونتي وليدك شحال عندو

ام جومانة
20-05-2011, 15:50
# anaqa1980
# lamyona
# maman de zaineb
# omou mo3ad
# فاطمة التهامي

أم معاد كيف راك؟ وفين غبورك يأختي

ام جومانة
20-05-2011, 15:55
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 8 (5 من الأعضاء و 3 زائر)

خزامى (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?92882-%D8%AE%D8%B2%D8%A7%D9%85%D9%89)
ام محمد امين05 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?61263-%D8%A7%D9%85-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A7%D9%85%D9%8A%D9%8605)
ام شموسة (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?22208-%D8%A7%D9%85-%D8%B4%D9%85%D9%88%D8%B3%D8%A9)
nezha_ba (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?98730-nezha_ba)
ROMANAOBRTAL (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?109547-ROMANAOBRTAL)

لبنات بغيت نسولكم وماديروهاش مني قلت صواب كيفت تديرو لهاد القائمة:manga24::manga23::manga11:

be-hopeful
20-05-2011, 15:57
ياربي أمين ياختي أنا جومانة عندها عاماسن و شهرين ونتي وليدك شحال عندو
الله يخليها ليك و تشوفيها عروسة.لا الحبيبة باقي ماعنديش وليدات يالله قربت نكمل عام باش تزوجت وباقي مجابش الله

فاطمة التهامي
20-05-2011, 15:59
أختي ريما2010 مايكون عندك باس الحبيبة
الله يجعل ربي يشافيك ويعافيك والله يجعلها من مغفرة الذنوب والله كنت عرفت فين انتي حتى نتصل بيك الله يرجعك لينا بصحة وعافية ان شاء الله
احنا ممقلقينش منك تقلقنا عليك بزاف وكان بالنا مشوش عليك
الله يعجل بشافءك ونفرحو بيك ان شاء الله ويخليك لينا ولميمتك ولزوجك وعائلتك
الله معاك

فاطمة التهامي
20-05-2011, 16:02
السلام عليكم الحبيبات ديالي
كيدايرين
والله عندك الحق أناقة مكنجيو فين نفرحو حتى كنحزنو ايوة الحمد لله على كل حال
هادي اكثر من ساعة وانا مدابزة مع الموقع فقصني حتى هو كنبغي نجاوب كيقلي ممسجلاش وندخل الكود وكل شي ونفس الشيء
دابة عاد مشى الرد
ايوة الله يعطينا الهنا الوقت كيما كيقولو

a3winati85
20-05-2011, 16:39
http://www.dietstat.fr/reglettes/1305842400/af4df48632e4c2276ec346266da6bcb1.gif[/url]

ست الكل
20-05-2011, 16:42

الحمد لله احنا ماشين والخطبة الكبيرة مزال شوي والله يكمل ل كل بنت اش متمنى

القانتة لله
20-05-2011, 16:44
السلام عليكم اخوتي الرشيقات وجمعة مباركة
مشى لي كولشي وعاد كنعود من الأول وعععععع .
أختي أم محمد أمين أمين على دعائك والله يجازيك بخير ، والله يرزقك لي فيها الخير ، مشكورة على التمارين الرياضية ، الله يجعلها في ميزان حسناتك .
أختي خديجة 1983 الله يخليك ديمة منورنا وأميين على دعائك الله يخليك أريج ، ولله يعاونك على الوصول للوزن المثالي .
أختي ممات غيث أميييييين أمييييين على الدعاء الله يجازيك بخير والله يسمعنا أخبار الخير على ريما .
أختي أناقة مبروك عليك بنت أناقة مغربية والله يخليك جمانة ويرزقك شي وليد بش تخويها يارب العالمين هههه زوينة عندك هذه الحمايمر الله ينجينا منو .
أختي ست الكل الله يكمل على بنتك بالخير وعقبال كل عازبة يارب ، يا ختي مسكييينة هذه البنت بقات في ، الحمد لله لي تزوج بها الولد ، سبحان الله ربي كيقدر ويلطف . الله يسترنا . أختي بنسبة لردود ما يمكنش لك تحذفها والكن تعدليها في مدة قصيرة من بعد ما عند ألحق لا تخذفي لا تعدلي ههه، الله يخليك لزوجك بش تبقى الدار ديمة بيضاء في عينه والله يخليه لك .
أختي نزهة كيف دايرة والله قتبقى بلاصتك خاوية ، الله يخليلك خوك وعلى سلامته ، والله يوفقك في الريجيم مع الضياف ، أختي بالنسبة لأطفال الأنابيب ما عندي حتى فكرة والكن نحط لك الرابط ديل التجمع ، الله يفرح كل محرومة يارب العالمين .http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?189449-%CA%CC%E3%DA-%C7%E1%E3%DE%C8%E1%C7%CA-%DA%E1%EC-%C7%E1%CD%DE%E4-%C7%E1%E3%CC%E5%D1%ED-%E6%C3%D8%DD%C7%E1-%C7%E1%C7%E4%C7%C8%ED%C8-%E6%C7%E1%CA%E1%DE%ED%CD-3
أختي لولي الله يعاونك على جميع الحوايج والله يجمعك بأهلك وحبابك على خير وبخير والله يشافي الوالدة ويخليها لك ، بوسة لريان ورانيا .
أختي أحب زوجي الله يجازيك بخير على الدعاء والله يخليك بنتك يارب والله يشافي حماتك يا رحمان ، الله يعاونا على ما بقى من الكيلويات يارب .
أختي خزامة حتى أهل فاس كيحبوك وأنا أحبك في الله وأمين على دعائك الله يرزقنا وكل محرومة يارب العالمين .
أختي أم شموسة هههه والله عنده ألحق راجلك كفما هدروا كنقلبوها ليهم ههههه الله يخليك لوليداتك .
أختي زينب حياتي تبارك الله عليك ، مزيان حيث بديتي الرياضة وراح مخسكش توزن بعد الرياضة راح خص حتى تكوني ما ديراش الرياضة بيومين ، حيت العضلات كيقصاحو بالرياضة دكشي علاش الوزن كيبان أكثر ، وإن شاء الله غادي تكوني نقصتي .بوسة لزنوبة .
أختي رقية كيف دايرة ؟؟؟ مالكي غبرتي علينا البارح ؟؟؟ لعل المانع خير .
أختي ليمونة كيف دايرة وفين هذه الغيبة توحشناك ، الله يجازيك بخير على الدعاء ، كيف دايرة مع الريجيم ؟ نتمنى تكوني مزيان .مشكورة على المعلومات القيمة .يسول فيك الخير الحبيبة راني دخلت نكتب ومشى لي كولشي وعععع وعاد عودة الكتابة، أنا ديمة حاضرة أحبيبة .
أختي ساو لبس عليك نورتنا ، كيف دايرة مع الريجيم ؟؟؟ نتمنى تكوني مزيان
أختي أم عبدو كيف الحال وكيف دايرين الكتاكيت ؟؟؟ نتمنى يكونوا بخير وأميين على الدعاء اللهم استجب .أمييييييين يارب الله يجازيك ألف خير
أختي فاطمة التهامي كيف دايرة مع الخدمة ؟؟ والريجيم ؟؟؟ نتمنى تكوني بخير وجمعة مباركة علينا كاملين وعلى جميع المسلمين .
أختي المحبة لوطنها ألف ألف ألف مبروووك عليك الله يثبت حملك ياربي ويجعله سليم معافى يا رحمان يا رحيم .
أختي ريما الحمد لله لي طمنتنا عليك والله يشفيك ، لا بأس طهور إن شاء الله ، اللهم رب الناس اذهب البأس واشف أنت الشافي اشفي أختنا ريما . الله يشافيك ويعافيك ياربي .اللهم اشفي اختنا ريما شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيدها اللهم احرسها بعينيك التى لا تنام .

القانتة لله
20-05-2011, 16:44
البنات دخت هههههه بسلامة في أمان الله

ست الكل
20-05-2011, 16:49
]بسم الله[/CENTER]
بي هيبفل راه الجزر طايب تتكون واحد الحلاوة يقدر الجسم يتاكل عليها باش يحرق فعواد ياخد من الدهون
تيليلة كيف راك وفين وصلتي مع الرجيم كاين شي شهيوات؟
منى يا منى آش خبارك وعلى سلامت أختك
أم محمد أمين حتى أنا كنت نحس بالقنطة والفراغ كنت مانلقا ماندير نبقى نبدل في البيوت ونخمل ساعة دابة توانست معاكم ومابقيتش نحس بالوحدة/ هههههههه ضحكتيني بديك التصويرة راك ناشطة تبارك الله / شكرا على الموضوع
ست الكل واش بصح ديك القصة ديال البنت شفتب مسكينة ههههههه وهو ماعرف منين طاحت عليه بنت عريانة هههههههههه إوا بعدا يحمر لوجه(زعما خدام مزيان ومناسب ليها )/ أنا مع البنت اللي حتى تكمل قرايتها عاد تزوج مزيانة ليها تنفعها في حياتها/ أختي راه مانضنش أنك تقدري تحفي شي رد إلا إلا كنتي عاد كتبتيه ديري تعديل و مسحي اللي بغيتي/ أختي هادوك راه الترهلات خاصهم الرياضة والمساج طرات لي ديك المرا مني نقصت راه صديقتي لاحضتها فيا قالت لي بديتي ضعافي وكرشك هبطات ههههه/ عرفتي أنا الزوج ديالي مني نسافر لدارنا مايبقى لا ياكل لا ينعس هههه تيقولي خليتيني كيف الراس المقطوع وأنا نيت ولفتو دابا يسافر معايا وولفتو يكون معايا في أي بلاصة واخة نكون باغة نتقدا نبغيه يمشي معايا ههههه
نزهة ب الله يسهل عليك وتغمضي عينك وتفتحيها تلقاي 10 مشات
لولي ياك مني تمحى ليك كلشي ملحتيش الحاسوب هههههههه/ هههه واش هادي صديقتك ههههههه ضحكاتني
أم الأميرتين الحمد لله مني بنتك ماعندهاش التوحد ديتيها عند orthophoniste تعاونها؟ وتكلمي معاها بزاف وماتخافيش راه ولد لوستي مادوا حتى ختو الصغيرة دوات عاد بدا يتعاند معاها (علافتي كانت عمتي باغة تجمع ليه 7 لسانات في العيد باش يدوي إوا مني دوا أول حاجة قالها لها هي مك هههههههههههههه قالت ليه ياك وانا اللي كنت باغا نعاونك صدمها هههههههههه)
أحب زوجي الله خلي ليك بنيتك
خزامى ياختي أخوك متعصب قفارت رافض المرا تخدم ولا تخرج
زينب حياتي راه إلا تعبرتي من ورا الرياضة راه الجسم تيكون مشدود يعني تقدري تلقاي الوزن تزاد حتى ليوم عاد تعبري/ مزيان يأختي قوليها ديما دير ليك هكدا هههههههه
رقيا كيفك وفين وصلتي قربتي تجي
لميونة فين وصلتي مع التوجاد بغينا نسمعوك نجحتي و بتقدير إنشاء الله
المحبة لوطنها والله والله والله حتى مني قريتها حتى بكيت بالفرحة والله والله ألف مبروك عافاك بغيت نقول ليك واحد الجاجة ماتقوليها لحتى واحد حتى تكملي 3 شهور عافاك إلا كنت عزيزة عليك وحاولي على راسك ويلا لقيتي خودي كونجي وبقاي غير ناعية ويلا جات على خاطرك عطيني نمرتك بغيت نبارك ليك شخصيا يويويويوييويويويويويويو ولا عطيني إيميل ديالك
أم عبدو شكرا على الدعيوة وآمين آمين آمين
فاطمة التهامي أش خبارك

ايه اختي حقيقية اواهذاك رزقها انا كنقول بباز ليهههه

وحتى انا دائما رجلو على رجلي ههه كيقول ليا انا ضد الراجل لي تفارق مع مراتو فيم ما مشا يديها معاه بحال الساك ديهل السفر هههههه

ست الكل
20-05-2011, 16:52
هنا رجعت هههه رجعتني كلام ديل أخت أناقة للأخت المحبة لوطنها
سمعي كلامها الحبيبة أعندك تقوله لشي هاد وخى أقرب الأقربين إلى الوالدة ديلك أعاد توصيها متقول لحد
والله الحببية ناس ميفرحلكش كل وحد اش اقول أعد مشي حتى تفوتي 3 أشهر إن شاء الله حتى تفوتي 5 أشهر إلى سولو علاش مقلتنش قولي مكنتش عرفة ههه أن كليت ضربة ديالي أكولشي مكتاب رجلي قالها لواحد صاحب فلخدمة أهوى اغوت قالو مكحل عندك دراري فداك انهار كليت ضرب الجنين مشى
احنا تنقل كلش مكتاب ولكن ربي العالمين قال ومن شر حاسدٍ إدا حسد الحسد موجود تنتبه على راسك اتهلاي فيها بزاف ارتاح ماعليك إلى راحة دبى
الله إثبات حملك أرذقك أدرية الصالحة الحبيبة
تهانينا لكي

أحبك في الله

اوا هذ هي الدنيا الحبيبة الله يرزقنا الجنة هي لي فيها الراحة

ست الكل
20-05-2011, 16:56
Masa2 nour ya ghaliyate
m3aya llah orajli

الحمد لله الغالية ملي طمنتينا عليك ما يكون عندك باس والله يفرحك بعد هد المجهود والله يخلي لك راجلك

ونعم بالله والله الغني

a3winati85
20-05-2011, 16:56
اوا اليوم فطرت عادي فالغداء كليت الدنجال+الفلفلة مشويين فالفران +كرعة خظراء مصلوقة وبقيت كنشرب فالماء دافئ ودابا كليت 4 تمرات+شويييييييية اللوز صافي حتى 8 وغاديا ناخد شوربة اش بان ليكم اوا متنساونيش

ست الكل
20-05-2011, 17:02
Lamyouna balghi slami li koul akhawati omatansawnich man dou3a2 rani mahtajakoum bzzaaaf

علينا بالاستغفار. ((استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا* ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا)).

فاطمة التهامي
20-05-2011, 17:07
أختي أم محمد أمين أمين على دعائك والله يجازيك بخير ، والله يرزقك لي فيها الخير ، مشكورة على التمارين الرياضية ، الله يجعلها في ميزان حسناتك .
أختي خديجة 1983 الله يخليك ديمة منورنا وأميين على دعائك الله يخليك أريج ، ولله يعاونك على الوصول للوزن المثالي .
أختي ممات غيث أميييييين أمييييين على الدعاء الله يجازيك بخير والله يسمعنا أخبار الخير على ريما .
أختي أناقة مبروك عليك بنت أناقة مغربية والله يخليك جمانة ويرزقك شي وليد بش تخويها يارب العالمين هههه زوينة عندك هذه الحمايمر الله ينجينا منو .
أختي ست الكل الله يكمل على بنتك بالخير وعقبال كل عازبة يارب ، يا ختي مسكييينة هذه البنت بقات في ، الحمد لله لي تزوج بها الولد ، سبحان الله ربي كيقدر ويلطف . الله يسترنا . أختي بنسبة لردود ما يمكنش لك تحذفها والكن تعدليها في مدة قصيرة من بعد ما عند ألحق لا تخذفي لا تعدلي ههه، الله يخليك لزوجك بش تبقى الدار ديمة بيضاء في عينه والله يخليه لك .
أختي نزهة كيف دايرة والله قتبقى بلاصتك خاوية ، الله يخليلك خوك وعلى سلامته ، والله يوفقك في الريجيم مع الضياف ، أختي بالنسبة لأطفال الأنابيب ما عندي حتى فكرة والكن نحط لك الرابط ديل التجمع ، الله يفرح كل محرومة يارب العالمين .http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?189449-%CA%CC%E3%DA-%C7%E1%E3%DE%C8%E1%C7%CA-%DA%E1%EC-%C7%E1%CD%DE%E4-%C7%E1%E3%CC%E5%D1%ED-%E6%C3%D8%DD%C7%E1-%C7%E1%C7%E4%C7%C8%ED%C8-%E6%C7%E1%CA%E1%DE%ED%CD-3
أختي لولي الله يعاونك على جميع الحوايج والله يجمعك بأهلك وحبابك على خير وبخير والله يشافي الوالدة ويخليها لك ، بوسة لريان ورانيا .
أختي أحب زوجي الله يجازيك بخير على الدعاء والله يخليك بنتك يارب والله يشافي حماتك يا رحمان ، الله يعاونا على ما بقى من الكيلويات يارب .
أختي خزامة حتى أهل فاس كيحبوك وأنا أحبك في الله وأمين على دعائك الله يرزقنا وكل محرومة يارب العالمين .
أختي أم شموسة هههه والله عنده ألحق راجلك كفما هدروا كنقلبوها ليهم ههههه الله يخليك لوليداتك .
أختي زينب حياتي تبارك الله عليك ، مزيان حيث بديتي الرياضة وراح مخسكش توزن بعد الرياضة راح خص حتى تكوني ما ديراش الرياضة بيومين ، حيت العضلات كيقصاحو بالرياضة دكشي علاش الوزن كيبان أكثر ، وإن شاء الله غادي تكوني نقصتي .بوسة لزنوبة .
أختي ليمونة كيف دايرة وفين هذه الغيبة توحشناك ، الله يجازيك بخير على الدعاء ، كيف دايرة مع الريجيم ؟ نتمنى تكوني مزيان .مشكورة على المعلومات القيمة .يسول فيك الخير الحبيبة راني دخلت نكتب ومشى لي كولشي وعععع وعاد عودة الكتابة، أنا ديمة حاضرة أحبيبة .
أختي أم عبدو كيف الحال وكيف دايرين الكتاكيت ؟؟؟ نتمنى يكونوا بخير وأميين على الدعاء اللهم استجب .أمييييييين يارب الله يجازيك ألف خير
أختي فاطمة التهامي كيف دايرة مع الخدمة ؟؟ والريجيم ؟؟؟ نتمنى تكوني بخير وجمعة مباركة علينا كاملين وعلى جميع المسلمين .
أختي المحبة لوطنها ألف ألف ألف مبروووك عليك الله يثبت حملك ياربي ويجعله سليم معافى يا رحمان يا رحيم .
أختي ريما الحمد لله لي طمنتنا عليك والله يشفيك ، لا بأس طهور إن شاء الله ، اللهم رب الناس اذهب البأس واشف أنت الشافي اشفي أختنا ريما . الله يشافيك ويعافيك ياربي .اللهم اشفي اختنا ريما شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيدها اللهم احرسها بعينيك التى لا تنام .

الحمد لله أخي ماجدة يسول فيك الخير والربح
الله يعطيك باش تفرحي يارب

فاطمة التهامي
20-05-2011, 17:11
اوا اليوم فطرت عادي فالغداء كليت الدنجال+الفلفلة مشويين فالفران +كرعة خظراء مصلوقة وبقيت كنشرب فالماء دافئ ودابا كليت 4 تمرات+شويييييييية اللوز صافي حتى 8 وغاديا ناخد شوربة اش بان ليكم اوا متنساونيش

كيبان لي هو هاداك
غير بالنسبة للعشا قليلة الشوربة زيدي معاه شي بروتين خصوصا انك حتى في الغذا مكلتيهش خوديشي طريف ديال الدجاج أو سمك أو 2 ابيض البيض مسلوق
راجعي الرجيم في الصفحة الاولى وغادي تعرفي بانه ضروري من البروتينات

ست الكل
20-05-2011, 17:12
نصائح مفيدة بعد الأكل

1-_لا تشرب الشاي - لأن أوراق الشاي تحتوي على نسبة عالية من الحمض. وهذه المادة ستأثر على البروتين المتواجد في الأطعمة التي نستهلكها وتجعلها جافة وعسيرة الهضم.

2-لا تأكل الفواكه بعد الأكل مباشرة - إن أكل الفواكه مباشرة بعد الأكل يتسبب في إنتـفاخ البطن بالهواء. لذى يجب الحذر أخذ الحيطة في عدم تناول الفواكه قبل مضي ساعة إلى ساعتين من الأكل أو قبل ساعة من الوجبة الغذائية.
3-_لا ترخي حزام السروال - لاترخي حزام (مشد) السروال بعد الأكل لأن ذلك يتسبب في إلتواء الأمعاء وتسكيرها.
4-لا تسبح بعد الأكل – إن السباحة بعد الأكل يسبب أرتفاع تدفق الدم لليدين, الأرجل وبالتالي سقلل تدفق الدم في مناطق كثيرة من الجسم وبالخص حول منطقة البطن وعليه سيطعف ذلك الجهاز الهضمي.

5-لا تمشي – الكثير من الناس يعتقدون بجدوى المشي بعد الأكل مائة خطوة ستجعلك تعمر تسعة وتسعين عام. في الحقيقة أن هذا غير صحيح. لأن المشي سيعطل الجهاز الهضمي من إستخلاص الغذاء من الأطعمة التي أكلناها في التو.

6-لا تنم في الحال – إن النوم بعد الأكل مباشرة يتسبب (يعطل) إكمال عملية هضم الطعام بشكل جيد. بالنتيجة سيقيدنا ذلك إلى عدوى معوية أو إلتهاب معوي.

7-لا تدخن – تجربة من خبير تدخين(مدخن) سابق, تدخين سجارة واحدة بعد الأكل تعادل تدخين عشر سجائر في الأوقات الأخرى ( لذلك نسبة الإصابة بالسرطان أكثر في حالة التدخين بعد الأكل مباشرة).
man9oul

مشكورة الغزالة على المعلومات

ست الكل
20-05-2011, 17:14
جمعة مباركة اللهم اجعله يوم استجابة لدعوات المسلمين

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد

اللهم انصر الاسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين

اللهم حرر الاقصى من يد اليهود الملاعين

اللهم اشف كل مريض مسلم وعاف كل مبتلى مسلم وارزق كل المسلمين الذرية الصالحة النافعة

الله احفظ اولادنا ونساءنا وازواجنا واخواننا ووالدينا واهلينا من شر الخلق يارب العالمين

اللهم يسر امورنا ولاتجعل منا ولا معنا شقيا ولا محروما اللهم اغننا من فضلك واكفنا بالحلال عن الحرام

ومتعنا بالصحة والعافية واجعل خاتمتنا حسنة يوم نلقاك يارب العالمين آمين آمين آمين

اللهم امين اللهم امين اللهم امين

lolly
20-05-2011, 17:16
واحد السلام عليكم كيدايرين لاباس عليكم كاين شي ريجيم شي رشاقة ولا الغش في الريجيم ههههههه اليوم الجمعة ياكما قفرتوها في كسكسو هآآآآآآاودني من لي نلقاها خصرات الريجيم انا كانتدبرا منكم
نمشي نقرا و نشوف شكون هاد الزايغة باش نزرق ليها الفخيضات ههههههه باسم الله على بركة الله

ست الكل
20-05-2011, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوتي الرشيقات وجمعة مباركة .

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/iqym9eerrk346luug9lm.gif (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

الحبيبة سمعي هذ الفيديو فايت حطيتو وقيلة مشفتيهش وسمحي ليا

http://www.youtube.com/watch?v=3A3-uOedvRM

ست الكل
20-05-2011, 17:31
انا اختي تنعبرها بالميترو والحمد لله لقيتها نقصات اه ايلا كانت الكرش كبرة ونقصات غادي تخوى و تدلا لتحت ولكن ايلا دري ليها الرياضة تالكرش ماغاديش تبقى مرخية

شكرا الحبيبة الله يقوينا

فاطمة التهامي
20-05-2011, 17:33
واحد السلام عليكم كيدايرين لاباس عليكم كاين شي ريجيم شي رشاقة ولا الغش في الريجيم ههههههه اليوم الجمعة ياكما قفرتوها في كسكسو هآآآآآآاودني من لي نلقاها خصرات الريجيم انا كانتدبرا منكم
نمشي نقرا و نشوف شكون هاد الزايغة باش نزرق ليها الفخيضات ههههههه باسم الله على بركة الله

السلام اختي لولي كيدايرة الوليدات لاباس الله يعاونك انا اختي مخصرتش الرجيم كنخاف من القريصات ديالك واخة ممجرباهومش

التقرير ديالي ديال اليوم
قبل الفطور كاس الما + زريعة الكتان
الفطور اليومي ديال الرجيم
سناك مء + شاي مسوس
قبل الغذا شراب الزنحبيل
الغدا كان فية الجوع كليت 7 معالق كسكس احمر + بزاف ديال الخضار المسموح بيها وانا كناكل هزيت واحد الطريف ديال خيزو وتفكرت م be_hopeful ملي سولات البارح على خزو طايب وانا زعما جاوبتها مجتهدة وانا نحطو من يدي :17kisa:
من بعد الغذا بشي ساعة خديت كاس اللبن
سناك ماء + شاي بالنافع راني كنشرب فيه دابة
العشاء ان شاء الله شوربة وخضر مع ابيض البيض

ست الكل
20-05-2011, 17:34
ماجده :الله يا ختي الله امالكي على هاد الغبرة ياك لباس مموالفاش ليك زعما
اناقه؛ ربي يخليك هاني غدا مزيان الحمد لله
المحبه لوطنها: الف الف الف مبروك متصوريش شحال فرحت ليك راكي تستاهلي ربي راه متضيع حتا واحد الله يثبت حملك
ست الكل :مبروك على بنتك الخطبه والله يرزقها الزوج الصالح
البنات الله يخليكم شكون لي عندها النمره ديال التلفون ديال ريما

الله يبرك فيك الغزالة ويرزقك بالنجاح يارب

ست الكل
20-05-2011, 17:42

الله يبارك فيك والله ينور طريقك الزين

ست الكل
20-05-2011, 17:47
استاذة استاذة لوولي انا مغشيتش الرجيم هههه

ومكليتش الكسكس كليت الروز بحال سكسو وكثرت الخضرا ياك انا تلميذة مجتهدة
هههههههههه

رقيا
20-05-2011, 18:01
السلام عليكم احبيباتي الله يشافيك الحبيبة ريما راه كان بالنا مشوش بزاف عليك الله يجعل ربي يشافيك ويكون معاك وتخرجي من المستشفى بصحة جديدة اختي .

فاطمة التهامي
20-05-2011, 18:03
رقيا : كيبقيتي لاباس كاين شي رياضة
أم الاميرة : لاباس عليك اشخبار البنيتات لاباس عليهم، كاين شي نكتة اليوم ولالا ههههه
لولي : راني كنتسنى التنقيط
ست الكل : تبارك الله عليك
zineb hayati : كيدايرة لاباس عليك

ست الكل
20-05-2011, 18:04
التقرير

الفطور كاس اللويزة +خبز مع فرماجة لايت

سناك شوي الكركاع +2فقصات صغيقرين

قبل الغذا بساعة كليت القرعة مشوية على الله تشوي ديك الشحمم هههه

الغذاء الروز مسقي بالخضار شوي اللحم

سناك دانون لايت

العشا طورطة بالشفلور باقي مكليتهاش ههه

ست الكل
20-05-2011, 18:07
رقيا : كيبقيتي لاباس كاين شي رياضة
أم الاميرة : لاباس عليك اشخبار البنيتات لاباس عليهم، كاين شي نكتة اليوم ولالا ههههه
لولي : راني كنتسنى التنقيط
ست الكل : تبارك الله عليك
zineb hayati : كيدايرة لاباس عليك

الله يبرك فيك اختتي ولله يرزقك بالزوج الصلح لي يستاهلك

ام سارة و ياسمين
20-05-2011, 18:08
اللهم لك الحمد ولك شكر حملت طبيعي بدون اجراء اطفال الانابيب دعيو معايا الله يتبت لي الاجنةختي الله يكمل عليك بالخير و الله يتبعه حملك و يرزق كل محرومة في هاد النهار المبارك عند الله

رقيا
20-05-2011, 18:08
مبروك عليك اختي المحبة لوطنها الحمل الله يتبت ليك اختي ويجعلو ذرية صالحة ان الله هو الرزاق دو القوة المتين تهلاي في راسك اختي متحركيش بزاف واستغلي هاد 3اشهر الاولى في قراة القران لأن الأجنة في بطن الام تسمع القرأن سبحان الله .اختي ماجدة لباس عليك شخبارك اختي واش ولفتي على المسؤولية الجديدة الله يعاونك على فعل الخير .اناقة لباس عليك اختي كيف عاملة مع الريجيم شوية .لولي فين وصلتي قربتي تهبطي الله يعاونك اختي

فاطمة التهامي
20-05-2011, 18:14
الله يبرك فيك اختتي ولله يرزقك بالزوج الصلح لي يستاهلك

الله يجازيك بخير وشكرا على الدعاء
راني شفت طورطة في التقرير ديالك وانا ندوخ هههههههه
ايوة قوليلي كيفاش كتصيبي هاد الوصفة ديال الرجيم ولالا بعدة هههه ولينا نخاوفو

lolly
20-05-2011, 18:23
ست الكل وامازآآآآل ماتصبنو حلفات الشمس لاجات هههههه
الله اكمل عليها بالخير يا رب و الله ارزق كل بنت بالزوج الصالح و كل زوجة بالدرية الصالحة يا رب
ربي خليك الحبيبة الله اخلي ليك ولديداتك
ماتبقايش تديري نفس الصوبة بدلي باش ماتطلعش ليك في راسك بحال اليوم ديري شربة الفطر الماكول او المعلب و غدا ديري شربة الكرعة الحمرا و بعدو ديري شربة الالخضر الخضراء و الكرافس و في الآخر ديري شربة الخضر منوعة ملي تبقا ليك وحدة من الحاجة عادد خلطيهم كلهم و هاكا كل نهار عندك شربة في شكل و لون و مداق هههههههههه

خزامى اللهم آمين يا رب ربي خليك و خلي ليك والديكو ماعز عليك

ام شموسة ربي خليك الحبيبة مانتفضلش عليك واش حي مستشفى محمد الخامس ؟ جداتي ساكنة في جنان مستاري و عندي خوالي و خالاتي كل وحدة في قنت هاد العام إدا سهل الله ناوية نمشي ليه لحقاش العام لي داز كان العرس ختي و كنت حاملة ماقدرت نسافر

ام زينب اولا خاس تعبري في نفس الميزان و نفس الحوايج و عاد ربما قربات الدورة دجيك

لاميونة الحبيبة الله اجعل كل كلمة في الميزان المقبول يا رب
كدايرة لاباس عليك فين وصلتي في الريجيم

ست الكل آه ملي كاتضعافي كاتنقص الكرش انا كانت عندي و نقصات ليا بزآآف حتى صدري مابقاش كبير كيفما كان

المحبة لوطنها الللللللللللله اكبر على سبر شحال غزآآآآآال و الله الدي لا اله إلا هو حتى فرحت ليك من قلبي و ها واحد الزغروتة رورورورورورورورووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي الحمد لله الحmد لله الحمد لله شفتي ربي حنين كريم و يارب كيفما فرحتي المحبة لوطنها بالحمل يا رب تفرح كل وحدة معانا بالحمل التابت يا رب
اللهم يا متبت الجبال على الارض تبت حمل اختنا في الله المحبة لوطنها ( انا دكرت اسمك الحقيقي ههه) و ارزقها الدرية الصالحة المصلحة يا رب اللهم آمين اللهم استجب

ست اللكل ههه ضحكتيني انا ملي دزوجت و جيت لبلجيكا مانزلتش العام الاول حتى لتاني كنت والدة ريان و ملي قربت نهبط للمغرب تلاقينا واحد الجارة و سولاتني فوقاش غادية و شحال غادي نبقا قلت ليها انا هابطة شهر و عاد الحق عليا راجلي تما قالت ليه وآآآو غادي تبقا شهر كامل بلا مراتك هههههههه قال لا انا عندي عآآآآادي انا مولف بوحدي تكون او ماتكونش ماشي مشكل ، بقا فيا الحال و قلت ليه واخا غير كدبها و ماتقولش هاد الهضرة قدامي المهم ملي هبطت متافقين غير نوصل ندخل ل مسن باش اشوفني ههههههه و مآدخلتش المهم ماعيط ليه و هضت معاه حتى اتاصل هو كيقول ليا دخلي مسن باش نشوفك كانقول ليه علاش كيقول ليا توحشتك هههه قلت ليه ياك قلت للجارة باللي ماشي مشكل عندك سوا كنت او ماكنت بحال بحال ههههههههه المهم 15 يوم كاملة ماخليتو اشوفني حتى ندمممممممممممممممم علاش قالها و فعلا نيت حلف ليا قال بلي كيسحابلي بحال بحال ساعة وآآآآالو بقيت بحال الهبيل هههههههه
الله اخلي لينا رجالنا و الله اخلينا ليهم يا رب

فاطمة التهامي تبارك الله عليك تقرير معتبر الله اوفقك

اناقة ههههههههه كنت علاين نرميه ههههههه ماتصوريش شحال تفقصت

ريمآآآآآا مايكون عندك باس الحبيبة كان خوفنا عليك في محلو الله اجيب ليك الشفا و الله اجعلها مغفرة للدنوب يا رب طهور ان شاء الله
و الله ماعرفت مانقول دهشت 2 اخبار في نهار واحد و بجوجهم متناقضين فرحت حتى دمعو عيني بالحمل ديال المحبة و دابا الخبر المفجع ديال ريما اللهم لك الحمد هدا حال الدنيا الله ازيد في راحتك الحبيبة و ردك لدارك و راجلك معافاة

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم اشفها بشفائك

وداوها بدوائك

وعافها من بلائك

اللهم مُنّ عليها

وعلى مرضى المؤمنين و المؤمنات

بالشفاء والصحة وطول العمر

آمين يا رب العرش العظيم

اناقة الله اجعلو في ميزان حسناتك يا رب على الركن الخاص بالدعاء الاختنا و حبيبتنا و نوارت تجمعنا ريما الله اشافيها و عافيها و ردها لينا سالمة غانمة يا رب

لاميونة سول فيك الخير الحبيبة واخا مشغوووولة ولكن ضروري ماندخل هدا واجبي حتي ترجع ريما ان شاء الله

اناقة ههههههه عرفتي شحال و انا بغيت نسول عليها هي و كيفاش كيجاوبي على كل رد في رد واحد كاديرها ماجدة بزآآف و حشمممممممممممت نسول ههههه

ماجدة الغزالة ربي خليك الحبيبة و خلي ليك ماعز عليك و فرحك ربي كيفما فرح المحبة يا رب عاجلا غير آجلا

عويناتي اولا حاولي ديري الشريط لي كاتنزليه ديريه في التوقيع ديالك
تانيا اللوز عندك الحق في ملعقة بكيرة ههههه تبرعي مع راسك ههههههه اما الباقي هو هاداك تبارك الله عليك باينة غادي تفاجئينا نهار الميزان غير العشا مع الشربة خودي بروتين لحم دجاج او حوت مايكونش غير لحم بكري

فاطمة التهامي برآآآافو عليك ماعندي مانسالك هههههه ضحكتيني ملي قلتي راكي مجتهدة جاوبيت و نايضة هازا خيزو ههه تبارك الله عليك الله اوفقك

ست الكل ههههههه راكي مجتهدة ملي ماخصرتيش الريجيم راني هازة هبالك نهار الخطبة و الريجيم ههههههه

فاطمة التهامي 10/10

ست الكل وافيناهو الجتهاد ملي واخدة الفقاص هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههكي هاد القريصة و المرة الجاية اللقآآآآآآط

رقيا الحبيبة اسول فيك الخير نهار الاتنين 30 ماي ان شاء الله كل ماقرب النهار كلما زادت الخلعة مخلطة مع الفرحة ههههه

فاطمة التهامي
20-05-2011, 18:26
استودعكم الله
نتمنى ليكم ليلة سعيدة
وكذلك نتمنى من الله يزيد فراحة اختنا ريما
والله يسمعنا خبار الخير على الاخوات الغائبات حسنا نينال أم المتقين وكل الغائبات
الى الغد ان شاء الله

ست الكل
20-05-2011, 18:29
الله يجازيك بخير وشكرا على الدعاء
راني شفت طورطة في التقرير ديالك وانا ندوخ هههههههه
ايوة قوليلي كيفاش كتصيبي هاد الوصفة ديال الرجيم ولالا بعدة هههه ولينا نخاوفو

الطورطة الحبيبة كناخذ الخضرة المسموح بيها ونصلقها ونزيد عليها شوي ليبزار وشوي المعدنوس ونحركها ونديرها في الطيفال ونكب عليها ابيض البيض

وتبرد شوي

وناكلها هههه ونفس الشيء بالنسبة ل الشيفلور وحنا كنعديو مع الرجيم هههه
بانسبة ديال الرجيو ولالالا سولي الاستاذة هههه

zineb hayati
20-05-2011, 18:32
مساء الخير الرشيقات الأنيقات كيدايرين لباس عليكم
ست الكل سمحيلي راني كنقرا البارح بزربة باش نسالي بكري والله مارديت البال لخبر خطوبة بنتك حتى شفت الأخوات اليوم كيباركوليك عاد فقت هههه ألف مبروك والله يكمل بلخير ويجعل كلشي مبارك مسعود وإن شاء الله تفرحي بوليداتها
المحبة لوطنها ألف ألف مبروك والله حتى فرحتليك بزاف خصوصا حيت كنت متبعة المعاناة ديالك فالتجمع الثاني و الثالث و كنت ديما كندعي معاك فنفسي الحمد لله إن الله على كل شيء قدير الحمد لله على خبر الخير والله يثبث حملك و يجعلو كامل الصورة و يفكك على خير يارب
ريما مسكينة الله يشافيها و يعافيها كنت كنقولها مع راسي قلت هاد الغيبة كلها ماشي عادتها الله يسمعنا خير ساعة راها مسكينة كانت بين الحياة والموت الحمد لله على سلامتها و الله يردها لعائلتها ولينا سليمة معافاة
أم محمد أمين رخفي على راسك راكي غتجيبيها غي فصحتك خليها في يد الله اللي تقضا فساعتو تبارك الله و اللي ماتقضا بلا ماتشطني راسك معاه و تبقاي تعصبي وتهزي الهم راه حتى أنا كيوقعلى بحالك حتى وليت عايشة بحريق الراس يوميا كنحس براسي غادي يطير من بلاصتو الله يحفظ شي حريق غريب كيشدني شفت حتا عيييت وقلت مالي على حالتي خليها على الله نديها فصحتي و فبنتي و فحالتي أما شغل الدار ماكيساليش خليها تريب كاع هههه و دابا شفت واحد البنت درت معاها تبقى تجي عندي مرة فالأسبوع تعاوني فلميناج و التخمال ونرخف على راسي شوية الحمد لله
تحية لجميع الأخوات كل واحدة بإسمها الله يثبثنا على الريجيم و نوصلو للوزن المثالي
اليوم قبل لفطور شربت كاس ماء + عصير حامض
لفطور أتاي + خبز محمص+ فروماج
لغدا طاجين ديال الحوت بالخضر المسموح بيها + طريف صغير خبز كومبلي
سناك مشروب أعشاب + معلقة لوز+برتقالة
ولعشا يمكن ندير طورطية بأبيض البيض و الشمبينيون
في أمان الله

ست الكل
20-05-2011, 18:32
استودعكم الله
نتمنى ليكم ليلة سعيدة
الى الغد ان شاء الله

في امان الله اخيتي
الى الغد ان شاء الله

ام سارة و ياسمين
20-05-2011, 18:42
سلام

ختي ريما الله يشفيك شفاء لا يغادر سقما

مايكون عندك بس و الله يشفيك و يرجعك ل دارك سالمة إن شاء الله

lamyona
20-05-2011, 18:44
أَمْسَيْنا وَأَمْسى الملكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُلكُ ولهُ الحَمْد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْأَلُكَ خَيرَ ما في هذهِ اللَّيْلَةِ وَخَيرَ ما بَعْدَها ، وَأَعوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ هذهِ اللَّيْلةِ وَشَرِّ ما بَعْدَها ، رَبِّ أَعوذُبِكَ مِنَ الْكَسَلِ وَسوءِ الْكِبَر ، رَبِّ أَعوذُبِكَ مِنْ عَذابٍ في النّارِ وَعَذابٍ في القَبْر

اللّهُمَّ بِكَ أَمْسَينا، وَبِكَ أَصْبَحْنا، وَبِكَ نَحْيا، وَبِكَ نَموتُ وَإِلَيْكَ المَصير .

ام سارة و ياسمين
20-05-2011, 18:47
أم محمد أمين مايكون عندك بس أختي

أناقة راه متبعة ليها أختي عند صحاب therapy هنا

ختي فاطمة إوا من هنا العشية ماعرفت أش غادي ترى و surtout غادة عند واحد البنت غادة و نجل ليك ههههه

أم عبدو عودي لينا قصتك مع توأم ديالك و ماديرهاش مني قلت ثواب

لولي إن شاء الله تواصل بي السلامة

lolly
20-05-2011, 18:47
البنات ريما تاصلات بيا دابا حالتها كاتقطع في القلب كاتسلم عليكم بززززززاف و كاتطلبكم و كترجاكم انكم تدعيو معاها راها محتآآآآآآاجة للدعاء ديالكم
و في نفس الوقت كاتبارك للمحبة بزآآآآف و قالت ليك هنييييييييييييييييييييييييييئا و فرحات ليك من كل قلبها
اللهم ادعوك باسم جلالك الاعظم الدي ادا دعيت به اجبت و ادا سئلت به اجبت اشف اختنا ريما شفاأ لا يغادر سقما
آللهم رب الناس ادهب الباس اشف انت الشافي شفاء لا يغادر سقما

ام شموسة
20-05-2011, 18:48
المحبة لوطنها الف الف الف مبرووووووووووووووووووووك باغين التواما حنا مشي سوقنا هههههههههههههههههه اختي غير كنضحك معاك الله يرزقك طفل سليم ومعافى ان شاء الله ايوا يا الله توحمي مع راسك ولكن متوحميش على الماكلة راه ولات ضيموضة هههههههههههه توحمي يا لالا على شي براسليات ولا على شي تكشيطة واعرة ولا على شي تبديلة للصالة ولا كوزينة نييييييييت ههههههههههههههه وفي الاخير لمبغاش توحمي على الزريعة وتكمشي هههههههههه

الحبيبة بغيت غير انضحكك الله يدوز كلشي بخير وتشوفي خنيفيستك ولا خنفوسك بين ايديك انشاء الله وتفرحو بيه ياربي مححححححححححححححح ومرة اخرى الف مبروك

اختي ست الكل تبارك على الغزالة ديالك الله يحفضها ويدوز كلشي بخير

لولي الله الله خليتك بلاصتك الفنون راه عارفة صداع البلاد همممممممممممم

أم الاميرة
be-hopeful
خديجة1983
lamyona
lolly
رقيا
ست الكل
فاطمة التهامي
zineb hayati

المواضيع المتشابهه

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?189860-الجزء-الرابع-من-تجمع-الرشيقات-من-اجل-ريجيم-ريما2010-الطبي-الصحي-المتأني/page253#ixzz0qrt5MQfM

اخواتي كلكم سلامي الحار لكم كللكم مقدرتش انجاوب بعض الاخوات غير سمحو لييا راه كناكل واحد الدوا ودابا والله فييا النعاس وخا الشمس مزال حارة عندنا

نخليكم ونوض انعس بحال الدجاج مممممممممممممح

ام شموسة
20-05-2011, 18:52
لولي ايوا راه تانا حي المستشفى نقدر نعرف جداتك لكانو قدام تما لحقاش انا بنت المستاري غير الكنية ونعرفهم ههههههههه لحقاش عندي صحاباتي بزاااف

سلامي للاخت ريما والله يشافيها ويسهل عليها ويزيل عليها الغم ياربي

ست الكل
20-05-2011, 18:52
اوا سبحان الله هنا الشمس كتحرق وتما مكيناش سبحان الله

مرسي على الدعوة الحبيبة والله يوصلك على خير ان شاء الله

الصوبة وما ادراك ما الصوبة واحد النهار درتها بالدنجال كنت سمعتها هنا وملي دخل سي السيد ملقيت ما نحط العشا وانا نعمر ليه زلافة ك شفها قال لي اش هدشي وبقيت كنتفلسف عليه راها مزيانة للمصران راها ديال الرجيم راها صحية ومع لونها كحل قل لي هد صوبة ولا شي اكلة ديال ليvزيتور خلانه انا والبنات كنموت بالضحك

عبرتي عليه هههه انا بعدا كنتشهى نسافر عند الواليدة ونسهرونتجمعووالو غير لاصق فيا ا لا

سمعني مغاديش اعجبو الحال هههه

نهار الخطبة الغزالة كعم ناكل نتمنى غير يدوز كلشي في احسن حال وغنشبع ههه

ياك هداك شي نيت القريص مبقاش تيgرفيا هههه

الله يكمل فرحتك وتكوني بين احبابك ان شاء الله

lamyona
20-05-2011, 18:53
تقرير اليوم
الفطور: 1توست+الفرماج +دانون لينيا
السناك:الما+ تفاح+ الخس+ نيسكافي
قبل من الغداء: 3تمرات وتغديت
الغداء: طبسيل اللوبيا الخضراء+ ستيك
السناك : التفاح + الما+ اتاي بالاعشاب
العشاء ان شاء الله:شوربه الكورجيت+2بياض بيضه
(مكليتش سكسو ولكن لمقت شويا من الحمص والفول)

ست الكل
20-05-2011, 18:56
البنات ريما تاصلات بيا دابا حالتها كاتقطع في القلب كاتسلم عليكم بززززززاف و كاتطلبكم و كترجاكم انكم تدعيو معاها راها محتآآآآآآاجة للدعاء ديالكم
و في نفس الوقت كاتبارك للمحبة بزآآآآف و قالت ليك هنييييييييييييييييييييييييييئا و فرحات ليك من كل قلبها
اللهم ادعوك باسم جلالك الاعظم الدي ادا دعيت به اجبت و ادا سئلت به اجبت اشف اختنا ريما شفاأ لا يغادر سقما

امين امين امين يارب العامين

ام سارة و ياسمين
20-05-2011, 18:58
ختي لولي على سلامت ريما و بلغيها سلمنا و دعانا ليها الله يشافيها

ست الكل
20-05-2011, 18:58
مساء الخير الرشيقات الأنيقات كيدايرين لباس عليكم
ست الكل سمحيلي راني كنقرا البارح بزربة باش نسالي بكري والله مارديت البال لخبر خطوبة بنتك حتى شفت الأخوات اليوم كيباركوليك عاد فقت هههه ألف مبروك والله يكمل بلخير ويجعل كلشي مبارك مسعود وإن شاء الله تفرحي بوليداتها
المحبة لوطنها ألف ألف مبروك والله حتى فرحتليك بزاف خصوصا حيت كنت متبعة المعاناة ديالك فالتجمع الثاني و الثالث و كنت ديما كندعي معاك فنفسي الحمد لله إن الله على كل شيء قدير الحمد لله على خبر الخير والله يثبث حملك و يجعلو كامل الصورة و يفكك على خير يارب
ريما مسكينة الله يشافيها و يعافيها كنت كنقولها مع راسي قلت هاد الغيبة كلها ماشي عادتها الله يسمعنا خير ساعة راها مسكينة كانت بين الحياة والموت الحمد لله على سلامتها و الله يردها لعائلتها ولينا سليمة معافاة
أم محمد أمين رخفي على راسك راكي غتجيبيها غي فصحتك خليها في يد الله اللي تقضا فساعتو تبارك الله و اللي ماتقضا بلا ماتشطني راسك معاه و تبقاي تعصبي وتهزي الهم راه حتى أنا كيوقعلى بحالك حتى وليت عايشة بحريق الراس يوميا كنحس براسي غادي يطير من بلاصتو الله يحفظ شي حريق غريب كيشدني شفت حتا عيييت وقلت مالي على حالتي خليها على الله نديها فصحتي و فبنتي و فحالتي أما شغل الدار ماكيساليش خليها تريب كاع هههه و دابا شفت واحد البنت درت معاها تبقى تجي عندي مرة فالأسبوع تعاوني فلميناج و التخمال ونرخف على راسي شوية الحمد لله
تحية لجميع الأخوات كل واحدة بإسمها الله يثبثنا على الريجيم و نوصلو للوزن المثالي
اليوم قبل لفطور شربت كاس ماء + عصير حامض
لفطور أتاي + خبز محمص+ فروماج
لغدا طاجين ديال الحوت بالخضر المسموح بيها + طريف صغير خبز كومبلي
سناك مشروب أعشاب + معلقة لوز+برتقالة
ولعشا يمكن ندير طورطية بأبيض البيض و الشمبينيون
في أمان الله

ما كاين مشكل الحبيبة حنا خوتات

وشكرا على الدعوة اللهم امين

ست الكل
20-05-2011, 19:02
أم محمد أمين مايكون عندك بس أختي

أناقة راه متبعة ليها أختي عند صحاب therapy هنا

ختي فاطمة إوا من هنا العشية ماعرفت أش غادي ترى و surtout غادة عند واحد البنت غادة و نجل ليك ههههه

أم عبدو عودي لينا قصتك مع توأم ديالك و ماديرهاش مني قلت ثواب

لولي إن شاء الله تواصل بي السلامة

الله يشافي البنية اختي ام الاميرة والله يقويك يارب

ست الكل
20-05-2011, 19:05
المحبة لوطنها الف الف الف مبرووووووووووووووووووووك باغين التواما حنا مشي سوقنا هههههههههههههههههه اختي غير كنضحك معاك الله يرزقك طفل سليم ومعافى ان شاء الله ايوا يا الله توحمي مع راسك ولكن متوحميش على الماكلة راه ولات ضيموضة هههههههههههه توحمي يا لالا على شي براسليات ولا على شي تكشيطة واعرة ولا على شي تبديلة للصالة ولا كوزينة نييييييييت ههههههههههههههه وفي الاخير لمبغاش توحمي على الزريعة وتكمشي هههههههههه

الحبيبة بغيت غير انضحكك الله يدوز كلشي بخير وتشوفي خنيفيستك ولا خنفوسك بين ايديك انشاء الله وتفرحو بيه ياربي مححححححححححححححح ومرة اخرى الف مبروك

اختي ست الكل تبارك على الغزالة ديالك الله يحفضها ويدوز كلشي بخير

لولي الله الله خليتك بلاصتك الفنون راه عارفة صداع البلاد همممممممممممم

أم الاميرة
be-hopeful
خديجة1983
lamyona
lolly
رقيا
ست الكل
فاطمة التهامي
zineb hayati

المواضيع المتشابهه

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?189860-الجزء-الرابع-من-تجمع-الرشيقات-من-اجل-ريجيم-ريما2010-الطبي-الصحي-المتأني/page253#ixzz0qrt5MQfM

اخواتي كلكم سلامي الحار لكم كللكم مقدرتش انجاوب بعض الاخوات غير سمحو لييا راه كناكل واحد الدوا ودابا والله فييا النعاس وخا الشمس مزال حارة عندنا

نخليكم ونوض انعس بحال الدجاج مممممممممممممح

الله يبارك فيك وتفرحي بالغزالة ديالك ياربي امين

ام سارة و ياسمين
20-05-2011, 19:34
بارك الله فيك أختي سيت الكل لهلا يخطيك

ام محمد امين05
20-05-2011, 20:48
سلام عليكم اش أخباركم
والله إلى هاد المنتدى بلية كبيرة هههه راني منقدر نفتح عيني بلحرق راس وخى حقك منقدر نبا منسلم عليكم انتل عليكم
والله علم بمحبتكم
راني كنفرح لفرحكم أنحزن لحزنكم أراكم معرشين فلقلب
الله اخلينا مجموعين على تعطو أعلى محبتو

تحياتي لكل أخت معنا بغى نرجع صفحات ولكن والله مقدة راسي كيزيد مع لعوينات قلال أشكك قتلتني مخلة مادرت لها ولو
إو الحمد لله قتلتنا تمارا

ألي ماعندي معاونة صعيب كلش هو ونة كتر كلش من رجل سلملي المسؤلية هههه الكاملة أهوى دير عسس فدار إلى تعطلت إفتح تحقيق هههههه والله تمارا أخلص إو الحمد لله
نمشي نشرب وحد أسبغٍ أنعس نرتاح على راسي غادة دراري ماعندهمش المدرسة العربي نرتاح شوية ههههه

إو اش انقل بنسبة لتقرير راني ماعندي منحت هههه كفارتها اصفي
كندخل لدار أين عمانقدر نوجد ردها على تمر او طفح القهوة حدة علي كندير أشي مرت بسكوي ديل أركجم او دانون

إن شاء الله نوضب من غادة

تحياتي لكن

أتمنيت بشفاء العاجل لغالية ريما والله كيفاش دارت ملي سمعت خبر مردها بقات في بزاف الله إشفها أيعفيها ايرادها لدارها أزوجها سالمة غانمة إن شاء الله

lamyona
20-05-2011, 21:14
البنات معنديش الوقت دابا باش نوجد ليا الشوربه للعشا غدا نخد 2 بياض البيض+ الجزر محكوك+ دانون لينيا واش هاد العشا كافي جوبوني الله يخليكم

ورقة الحنة
20-05-2011, 21:16
السلام عليكم
يلاه دابا باش دخلت لدار العشية كلها كنت خارجة انا وراجلي وقلت ندخل نشوفكم وملي قريت الصفحات للاسف عرفت ان الاخت ريما مريضة الله يشافيها ويرجعها لدارها على خير اختي لولي عافاك بلغيها سلامنا ودعواتنا لها بالشفاء طهور باذن الله
وانت اختي لولي الله يعاونك ويوصلك على خير

ورقة الحنة
20-05-2011, 21:22
البنات معنديش الوقت دابا باش نوجد ليا الشوربه للعشا غدا نخد 2 بياض البيض+ الجزر محكوك+ دانون لينيا واش هاد العشا كافي جوبوني الله يخليكم

لميونة نظن انه كافي ويلاقدرت تزيدي شليضة يكون احسن او زيدي كولي تفاحة انا عارفة عزيز عليك التفاح ياك هههه

lamyona
20-05-2011, 21:27
لميونة نظن انه كافي ويلاقدرت تزيدي شليضة يكون احسن او زيدي كولي تفاحة انا عارفة عزيز عليك التفاح ياك هههه
شكرا على الاجابه ههههههههههههههههه

ست الكل
20-05-2011, 22:16
سلام عليكم اش أخباركم
والله إلى هاد المنتدى بلية كبيرة هههه راني منقدر نفتح عيني بلحرق راس وخى حقك منقدر نبا منسلم عليكم انتل عليكم
والله علم بمحبتكم
راني كنفرح لفرحكم أنحزن لحزنكم أراكم معرشين فلقلب
الله اخلينا مجموعين على تعطو أعلى محبتو

تحياتي لكل أخت معنا بغى نرجع صفحات ولكن والله مقدة راسي كيزيد مع لعوينات قلال أشكك قتلتني مخلة مادرت لها ولو
إو الحمد لله قتلتنا تمارا

ألي ماعندي معاونة صعيب كلش هو ونة كتر كلش من رجل سلملي المسؤلية هههه الكاملة أهوى دير عسس فدار إلى تعطلت إفتح تحقيق هههههه والله تمارا أخلص إو الحمد لله
نمشي نشرب وحد أسبغٍ أنعس نرتاح على راسي غادة دراري ماعندهمش المدرسة العربي نرتاح شوية ههههه

إو اش انقل بنسبة لتقرير راني ماعندي منحت هههه كفارتها اصفي
كندخل لدار أين عمانقدر نوجد ردها على تمر او طفح القهوة حدة علي كندير أشي مرت بسكوي ديل أركجم او دانون

إن شاء الله نوضب من غادة

تحياتي لكن

أتمنيت بشفاء العاجل لغالية ريما والله كيفاش دارت ملي سمعت خبر مردها بقات في بزاف الله إشفها أيعفيها ايرادها لدارها أزوجها سالمة غانمة إن شاء الله

مايكون عندك باس الحبيبة الله يشافيك

ست الكل
20-05-2011, 22:19
الراجل مشى يصلي وقلت نطل عليكم قبل ما ايجي ونقول ليكم تصبحو على خير

في امان الله

lolly
20-05-2011, 22:22
ام شموسة ربي خليك الحبيبة تهلاي في راسك و نعسي ورتآآآآآحي انا و الله ماكرهت ننعس ملي ولدت باقي مانعست ليلة كاملة ههههههه
جداتي هي الحاجة الزرباية كانت كاتصوان الزرابي ملي كانت بصحتها راها حدا مليكة الخياطة ههههههه عرفتيها هههههههه

ست الكل يا ست الكل الله اكمل على بنتك بالخير عنداك غير ماتعضيناش ههههه لا كانشبع مع ماما و نسهر و نخرج معها و نسافرو الحمد لله هو نيت كيقولها ليا مع هنا في الغربة غير بحدي ماعندي حد من غير الله و راجلي و وليداتي داكشي علاش كيقطع ليا بكري كيقول ليا سيري شبعي من داركم الله اخليه ليا و طول في عمرو
سعداتك براجلك الحب ومايدير ههههههه مايقدر على فراقك ههههههه بحال بابا مع ماما و الله مايتفرق معاها واخا اكون العزو ههههههه ملي مات جدي الله ارحمو كانو العيالات بحدهم و الرجال بحدهم و زعمة بابات بابا لي توفا ملي وصل العشا مرة مرة بابا كينوض كيسحابوه طاحت عليه الكرش هههههه هو كيطل على ماما صبر حتى عيا و قالي ليها اجي حدايا نتعشاو هههههههه تخلي الصالون عامر بالرجال قالي ليها اجي حدايا وولا انا نجي حداك ههههههههههه
كوووووووووولشي بقا كيشوف فيه و كيقولو لماما واش راجلك ولا ولدك خاصك ترضعيه ههههههههههه غير لاصق فيك ههههههه

لاميونة توحشناك و توحشنا تقاريرك
الغدا جاني قلييييل ماكينش النشويات و نوع واحد من الخضرة غير كافي
الحمص و الفول عندك الحق في 6 ولا 8 معالق

ام الاميرتين مبلغ الحبيبة حتي هي كاتسلم على كل وحدة باسمها

ام محمد امين مايكون عندك باس الحبيبة جارتي و كيبقات رجلك دابا شويا ؟ مابقاتش منفوخة ؟
اللهم آمين
حاولي على راسك غير بشويا عليك رتاحي

لاميونة آه كافي بصحتك ، من الاحسن هاد المرة باش ماتعكزيش ملي تكوني كاتوجدي فيا لغدا ديما وجدي معاه العشا باش تهناي و ماتعكزيش

ام عبدو مبلغ عافاك ملي تكوني كاتصلي دعي معاها بالشفاء يا رب الله اجازيك بالخير
اللهم آمين ربي خليك الحبيبة و تول في عمرك

lolly
20-05-2011, 22:23
تصبحو على الف خير
ماتنساوش تدعيو مع ريما في صلاتكم الله اجازيكم بالخير
في امان الله

ام جومانة
21-05-2011, 00:40
الله يخليها ليك و تشوفيها عروسة.لا الحبيبة باقي ماعنديش وليدات يالله قربت نكمل عام باش تزوجت وباقي مجابش الله

ربي خليك أختي واللهم آمين تكمل قراتها ويلا جاب الله ديك ساعة شي ولد الناس علاش لا والله يفرحك حتى نتي بشي بنية وعلاش لا توام عما قريب

ام جومانة
21-05-2011, 00:44
أناقة مبروك عليك بنت أناقة مغربية والله يخليك جمانة ويرزقك شي وليد بش تخويها يارب العالمين هههه زوينة عندك هذه الحمايمر الله ينجينا منو .

ههه حتى نتي ههه شفت كلنا ولا محامس علينا هاد الحاسوب ههههه وعنداك تهرسيه ههه
ربي خليك أختي دابا مني أنا بنت أناقة آش غنولي من بعد واللهم أمين ياربي ترزقني أنا وأي واحدة تتسنى

ام جومانة
21-05-2011, 00:49
]لوطنها[/COLOR] الحمل .اناقة لباس عليك اختي كيف عاملة مع الريجيم شوية [/COLOR]

يسول فيك الخير والرباح أنا الحمد لله بالنسبة للرجيم مرة ننضابط مرة لا ههههه غير بيني وبينك لا يشبعوني عضان

ام جومانة
21-05-2011, 00:56
[color="#ff8c00"
اناقة ههههههه عرفتي شحال و انا بغيت نسول عليها هي و كيفاش كيجاوبي على كل رد في رد واحد كاديرها ماجدة بزآآف و حشمممممممممممت نسول ههههه
[/color]

إوا حاولي على الحاسوب راه هو اللي لينا ومونسنا وجامع بناتنا
شوفي كتمش ل ديك اللي حدا رد مع إقتباس اللي على ليسر وتتجمعي جميع اللي باغا نجاوبيهم ةالأخر فيهم تتوركي على رد مع إقتباس وهاهما كاملين تجاوبيهم في دقة واحدة

ام جومانة
21-05-2011, 00:58
استودعكم الله
نتمنى ليكم ليلة سعيدة
الى الغد ان شاء الله

مع السلامة اختي وحتى للغدا إنشاء الله
ياربي تسمعنا خبار الخير عليهم كاملين ومعاهم كنيزة, الصابرة

ام جومانة
21-05-2011, 01:05
يالله نمشي نعس دابا تصبحو على خير غدا راه منقدرش ندخل لحقاش غادا مسافرة إنشاء الله

ست الكل
21-05-2011, 08:38
السلام عليكم يا اهل الدار

ست الكل
21-05-2011, 08:42
يالله نمشي نعس دابا تصبحو على خير غدا راه منقدرش ندخل لحقاش غادا مسافرة إنشاء الله

الله يوصلك على خير

ان شاء الله تستمتعي بوقتك

ست الكل
21-05-2011, 08:43
ست الكل,saw,فاطمة التهامي,

اسعد الله صباحكم الحبيبات كيف صبحتو

فاطمة التهامي
21-05-2011, 08:52
ست الكل,saw,فاطمة التهامي,

اسعد الله صباحكم الحبيبات كيف صبحتو

صباح النور
الحمد لله وانت كيف صبحتي وكيف صبحو الوليدات

فاطمة التهامي
21-05-2011, 09:13

الله يديك على خير نتمناو ليك سفر ممتع ان شاء الله

فاطمة التهامي
21-05-2011, 09:18

سلملي عليها بزاق وقوليلها الله يزيد فراحتها والله يشافيها ويعافيها
والله يجعل هذه الالام زيادة في الاجر والثواب
وياربي من بعد هذه الالام تجي وتفرحينا بالحمل الثابت ان شاء الله يا رب

ست الكل
21-05-2011, 09:37
صباح النور
الحمد لله وانت كيف صبحتي وكيف صبحو الوليدات

الحمد لله والشكر لله على فضله ونعمه يسول فيك الخير الحبيبة شي باقي ناعس شي مشى المدرسة الله يعاونهم ويحفضهم ويحفض جميع اولاد المسلمين

ست الكل
21-05-2011, 09:52
لولي يا لوليتا

ضحكتني الله يعطيك ما تاكلي هذ الدعوة متصلاحش لصحاب الرجيم هههههههه

والله يخلي واليديك لبعضياتهم قليل لي تلقاي بحال هاذ الكوبل تبار الله عليهم الله يحفضهم

نسولك شحال المدة لي تيحطي فيها 18 كيلو تبارك الله عليك واش كنتي متبعة الرجيم 100/100 ولا كاين شوي الزg زاg هههههه

المحبة لوطنها
21-05-2011, 10:48
لبنات صباحكم مبروك و الله لسان يعجز عن شكر الاخوات كل وحد بالاسم ديالها انا فرحتي فرحتين ان عندي اخوات في الله فرحو لي فرحي و الحمد لله الله يجمعنا على طاعة الله مشكورين اخواتي كل وحدة بالاسم ديالها
الخت ريما كنتمنا ليها شيفاء العاجل والله يشافيها و يعافيها و خى نبقى نشكر فيها منوفيهاش حقها تصوروا في عز المرض ديالها و الالم كتصل بيا لبارح باش تبارك لي والله هد السيدة الا عظيمة ابكاني اتصالها بي رغم اني حاولت نضحكها شوية شفتو على ترابط ولا بينتنا راه ولينا اسرة وحدة
و كنبلع ليكم سلامها هي سلمات على الكل وكتبوسكم وحدة وحدة و كتقول ليكم نهار الاثنين تقدر تكون معاكم في التجمع ان شاء الله

ست الكل
21-05-2011, 12:43
لبنات صباحكم مبروك و الله لسان يعجز عن شكر الاخوات كل وحد بالاسم ديالها انا فرحتي فرحتين ان عندي اخوات في الله فرحو لي فرحي و الحمد لله الله يجمعنا على طاعة الله مشكورين اخواتي كل وحدة بالاسم ديالها
الخت ريما كنتمنا ليها شيفاء العاجل والله يشافيها و يعافيها و خى نبقى نشكر فيها منوفيهاش حقها تصوروا في عز المرض ديالها و الالم كتصل بيا لبارح باش تبارك لي والله هد السيدة الا عظيمة ابكاني اتصالها بي رغم اني حاولت نضحكها شوية شفتو على ترابط ولا بينتنا راه ولينا اسرة وحدة
و كنبلع ليكم سلامها هي سلمات على الكل وكتبوسكم وحدة وحدة و كتقول ليكم نهار الاثنين تقدر تكون معاكم في التجمع ان شاء الله

والله الا عندك الحق الحبيبة الا انا بعدا لقيت المحبة هنا حسن من الواقع الله يكمل فرحتك يارب ومرحبا بالسلام الغالية ريما الله يشافيها ويفرحها

ويرزقها الذرية الصالحة

و الله اني احبكم في الله:s4912::

ست الكل
21-05-2011, 12:49
وليت قاسمة الشغل الدار معكم ندير شوي الشغال ونجي نطل ومكنبغيش نلقي سميتي هي الاخرة اوا لي شاف شي يقول الله يستر هههههه

be-hopeful
21-05-2011, 15:09
مساء الخير 2 مرات تنكتب حتى نسخف و تايمشي كلشي.غادي نوض نبدل الساعة بخرى

ست الكل
21-05-2011, 16:50
be-hopeful

لا عليك اخيتي فيها خير

ست الكل
21-05-2011, 16:51
تبارك الله غير بوحدي كندوي حته انا غذا ان شاء الله نخرج ونخليكم ههههه

ستيلست
21-05-2011, 16:57
السلام عليكم اخواتي كيف الاحوال كلشي لاباس نتمنى الكل يكون باحسن الاحوال راني مقريتش الصفحات كلهم لقيت بزاااااااااااااااف تبارك الله الله يشافي الاخت ريما واخا مفهمتش قريت انها مريضة فالصفحة الاخيرة يا ربي تشافي كل واحد مريض سلام للحاضرات ام الاميرة تيليلة رقيا و ست الكل راكم حاضرين المجتهدات
كيف الحال يابيهوبفل اناقة و خديجة و لولي و مامات غيت و ماجدة وجميع الغائبات توحشت كلامكم و نصائحكم العزيزة على قلبي كنسلم على جميع الاخوات اللي فالتجمع بزاااااااااااااااااااف

ام محمد امين05
21-05-2011, 17:16
سلام عليكم اخواتي اش أخباركم والله إلى توحشتكم ولكن الله غالب
لحريق اراس مبغى إفرقني الحمد لله مخليت ماخديت ولو
خصني غير نتك أنا نود انهدر صافي ابدا من جديد
إو الحمد لله الله اجعلها مغفرة أدونب إن شاء الله
أنتم اش أخباركم نتمنى أتكون كلكم بخير
تحياتي لكل وحدة فيكم
والله أحبكم في الله والله شاهد ادكوم أعز من اخواتي

رقيا
21-05-2011, 17:34
السلام عليكم اهلا اختي ستيليست كيف عاملة مع الشغل .ام محمد امين لباس عليك اختي الله يشافيك راه حريق الراس صعيب انا منين تيشدني تنبقى غير في الضلام منبغي لا كلام لاضوء قالو لي الشقيقة ومرة من العين خاصني النضارات ومعرفتش شنو السبب الحقيقي الله يشافي اختي راه حتى الاعصاب والسهر تيدير الراس حاولي على راسك الحبيبة وبخصوص الحمالة غير نوض حملي ياأختي لعوال يزيد بلا ميتسنى لحقاش فيك فيك اللهم دابة تقضي 3اشهر الاولى مرتاحة وشابعة نعاس في العطلة مشي بحال ايام الدراسة والجري الله يسهل عليك بشي بنوتة

خزامى
21-05-2011, 20:25
ريما كوليتي الله يزيد فراحتك ويشافيك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاء لا يغادر سقما

ام شهد لميونة جزاكم الله خيرا على الدعاء جعله الله في ميزان حسناتكم

المحبة لوطنها والله ما تصوري شحال فرحت ليك الله يكمل عليك بخير ويجعلو ذرية طيبة صالحة وعقبى للاخوات لي مازال مانجبوش

اناقة سولتي كيف كانديرو القائمة بعد ما تسجلي الدخول ديالك وكلمة المرور هبطي أسفل الصفحة وغادي تلقاي أسماء الاخوات ضلليها وديري ليها نسخ ورجعي للصفحة لي بغيت تكتبي فيها الرد وديري لصق وها القائمة مكتوبة

اناقة خويا وخا عندو هاد الرأي على النساء ولكن سبحان الله كيقدر المرأة وكيعطيها قيمتها والله العظيم إلى حنين فينا وكيعاملنا واحد المعاملة لاتوصف الله يحفظ شباب المسلمين ويهديهم

ماجدة أحبك الذي أحببتني فيه الله يرزقك الذرية الصالحة النافعة

ست الكل والله ما كذبت شتي الوالد الله يرحمو ويجدد عليه الرحمة ديما جالس حدى الوالدة ما تيتفرقش معاها الحمام الى مشات ليه يحسب الوقت ويجيبها منو ونهار لي بغا يموت الله يرحمو قاليها عرفت اش نكون أنا واش تكوني انت قاليها انت الشمعة وانا القنديل وفيه الموت وكايضحك وقال لخوتي الدراري الى تزوجتو موتو على عيالتكم وما تشوفو حتى وحدة من غيرهم وسبحان الله كأنهم عملو بالوصية ديالتو خوتي ورثوا عليه نفس الطريقة لي كان تايدير مع الوالدة انا كنكتب ودموعي نازلة الله يرحم أموات المسلمين اجمعين

لولي فين وصلت بلا ماتعذبي فصابون الزرابي قبطي البلجيكيين وحبسيهم فبيت الصابون وقولي ليهم فالحين تستعمروا بلاد المسلمين يالاه الى بغيتو نطلقكم حتى تحكوا ليا هاد الزرابي الله يحك لكم الجناب

رقيا لاباس عليك قولي ليا كيدايرا الاوضاع عندكم تما

ام محمد امين راه حريق الراس كيجي من التحقاق فالشاشة ديال الحاسوب كان جاتني نفس الحالة وقال ليا راجلي سدي الحاسوب واحد ثلث ايام وشوفي الى ما يفوتك الحال فعلا درت داكشي لي قاليا وبريت وكل مرة تيخاصم ويقوليا راه الشاشة كتأثر على الشبكية العين الله يشافيك اختي

saw,فاطمة التهامي ام شموسة ممات زينب ممات غيث زينب حياتي ستيلست عويناتي سلوى الصغيرة اش خباركم

الغائبات الله يجيبكم على خير

maman de zaineb
21-05-2011, 20:51
الكلمات ديالك على الوالد الله ارحمو اثرت فيا و فكرتني في ابي الله ارحمو ويرحم جميع اموات المسلمين , انا ماشفتوش وصلت للمغرب لقيتو دفنوه الله احمهم يارب كرهت الغربة يارب الفرج يارب الفرج
ريما كوليتي الله يزيد فراحتك ويشافيك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاء لا يغادر سقما

المحبة لوطنها والله ما تصوري شحال فرحت ليك الله يكمل عليك بخير ويجعلو ذرية طيبة صالحة وعقبى للاخوات لي مازال مانجبوش

اناقة سولتي كيف كانديرو القائمة بعد ما تسجلي الدخول ديالك وكلمة المرور هبطي أسفل الصفحة وغادي تلقاي أسماء الاخوات ضلليها وديري ليها نسخ ورجعي للصفحة لي بغيت تكتبي فيها الرد وديري لصق وها القائمة مكتوبة

اناقة خويا وخا عندو هاد الرأي على النساء ولكن سبحان الله كيقدر المرأة وكيعطيها قيمتها والله العظيم إلى حنين فينا وكيعاملنا واحد المعاملة لاتوصف الله يحفظ شباب المسلمين ويهديهم

ست الكل والله ما كذبت شتي الوالد الله يرحمو ويجدد عليه الرحمة ديما جالس حدى الوالدة ما تيتفرقش معاها الحمام الى مشات ليه يحسب الوقت ويجيبها منو ونهار لي بغا يموت الله يرحمو قاليها عرفت اش نكون أنا واش تكوني انت قاليها انت الشمعة وانا القنديل وفيه الموت وكايضحك وقال لخوتي الدراري الى تزوجتو موتو على عيالتكم وما تشوفو حتى وحدة من غيرهم وسبحان الله كأنهم عملو بالوصية ديالتو خوتي ورثوا عليه نفس الطريقة لي كان تايدير مع الوالدة انا كنكتب ودموعي نازلة الله يرحم أموات المسلمين اجمعين

لولي فين وصلت بلا ماتعذبي فصابون الزرابي قبطي البلجيكيين وحبسيهم فبيت الصابون وقولي ليهم فالحين تستعمروا بلاد المسلمين يالاه الى بغيتو نطلقكم حتى تحكوا ليا هاد الزرابي الله يحك لكم الجناب

ام محمد امين راه حريق الراس كيجي من التحقاق فالشاشة ديال الحاسوب كان جاتني نفس الحالة وقال ليا راجلي سدي الحاسوب واحد ثلث ايام وشوفي الى ما يفوتك الحال فعلا درت داكشي لي قاليا وبريت وكل مرة تيخاصم ويقوليا راه الشاشة كتأثر على الشبكية العين الله يشافيك اختي

saw,فاطمة التهامي ام شموسة ممات زينب ممات غيث زينب حياتي ستيلست عويناتي سلوى الصغيرة اش خباركم

احب زووجي
21-05-2011, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
كيف عاملين مع الريجيم ؟
اش هاد الخبار قريت على الاخت ريما ؟ الله يشافيها يا رب و يرجعها معافات يارب ولاهلا يضرها
الاخت المحبة لوطنها مبروك عليك الحبيبة اوا تةلدي ان شاء الله وبغينا السبوع ولكن يكون كلشي لايت و ريجيم هههه الله يفرجك بالدرية الصالحة
تحيتي و حبي لكل الاخوات الحاضرات و الغايبات

ست الكل
21-05-2011, 21:51

والله الا قريت ردك وبكاني حتى الوالد ديالي الله يرحمو ويرحم جميع اموات المسلمين كنشوف الكلافي غير بزز بالدموع والله يبارك لك في الوالدة

ست الكل
21-05-2011, 21:54
الكلمات ديالك على الوالد الله ارحمو اثرت فيا و فكرتني في ابي الله ارحمو ويرحم جميع اموات المسلمين , انا ماشفتوش وصلت للمغرب لقيتو دفنوه الله احمهم [COLOR="blue"]يارب كرهت الغربة يارب الفرج يارب الفرج

الله يفرج عليك الحبيبة وعلى جميع المغتربات الله يكون في عوانكم صعيب الحال

ست الكل
21-05-2011, 21:58
تحياتي لكل وحدة فيكم

مايكون عندك باس الزين ولاما فاتكش الراس ضروري تزوري الطبيبة

ست الكل
21-05-2011, 22:03
التقرير

الفطور كاس القهوة +طريف الخبز

سناك شوي الكوكاو

الغذا شلاضة الخيار والمطيشة + اللوبيا مصلوقة + شوي الدجاج في الفرن

سناك دانون لايت

العشاء القرعة مشوية شوي الكفتة هذا ما كان

be-hopeful
21-05-2011, 22:11
السلام عليكم كيف ضليتو انا قبيلا كتبت كتبت حتى قلت كملت ومشا ليا كلشي وانا نبدل الساعة باخرى ههه. سلامي للحاضرات ام محمد امين و ام زينب فين وصلتو مع الرجيم؟؟؟

be-hopeful
21-05-2011, 22:13
السلام عليكم اخواتي كيف الاحوال كلشي لاباس نتمنى الكل يكون باحسن الاحوال راني مقريتش الصفحات كلهم لقيت بزاااااااااااااااف تبارك الله الله يشافي الاخت ريما واخا مفهمتش قريت انها مريضة فالصفحة الاخيرة يا ربي تشافي كل واحد مريض سلام للحاضرات ام الاميرة تيليلة رقيا و ست الكل راكم حاضرين المجتهدات
كيف الحال يابيهوبفل اناقة و خديجة و لولي و مامات غيت و ماجدة وجميع الغائبات توحشت كلامكم و نصائحكم العزيزة على قلبي كنسلم على جميع الاخوات اللي فالتجمع بزاااااااااااااااااااف
اهلا اختي الحبيبة نتيا كيف دايرة ؟ والله ايل كاع هاكاك تنتوحشوكم و تنتوحشو الهضرة معاكم الله يدومها محبة يااارب

be-hopeful
21-05-2011, 22:15
تحياتي لكل وحدة فيكم
ميكون عندك باس والله يشافيك حاولي ترتاحي و تعطيه الراحة ولا عملي دوورات الحامض على النواضر راه زويين

be-hopeful
21-05-2011, 22:17
خزامى توحشتك بزاااااف من ديك الرويحة تداك النهار مابقيت شميت شي ريحة زينة . كيف دايرة؟

be-hopeful
21-05-2011, 22:23
التقرير

الفطور كاس القهوة +طريف الخبز

سناك شوي الكوكاو

الغذا شلاضة الخيار والمطيشة + اللوبيا مصلوقة + شوي الدجاج في الفرن

سناك دانون لايت

العشاء القرعة مشوية شوي الكفتة هذا ما كان
ست الكل كيف دايرة و كي دايرة عروستنا
على مالاحضت خاصك الفرماج فالفطور
السناك من ورا الغدا كان عليك تزيدي شي تفاحة
العشا راه اللحوم الحمراء ممنوعة وزيدي شي سلطة خضراء

be-hopeful
21-05-2011, 22:24
اناقة الله يديك اختي و يجيبك على خير خليتي بلاصتك اليوم

be-hopeful
21-05-2011, 22:27
شفت كاينة غير بوحدي تندق و نقول شكون ههههه افينكم افين مشيتو؟؟؟؟

القانتة لله
21-05-2011, 23:16
مساء النور أخواتي
الله يشافي ويعفي أختنا ريما والله يردها لينا على خير ، أسأل الله العضيم رب العرش العضيم أن يشفيك أختي ريما .
أختي أم محمد أمين الله يشافي ويعافيك من حريق الراس صعيب بزاف ، الله يزيد فراحتك ويخليلك وليدتك ، متجهدش راسك أكثر من اللازم حاولي تخصيصي وقت لراحة ، الله يشفيك .
أختي لولي الله يعاونك على التوجاد والله يديك على خير ومرحبا بسلام أختنا ريما الله يزيد فرحتها ، بالنسبة لعدة اقتباسات إلا بغيتي تجاوبي كتبركي على هديك لحدة رد مع إقتباس لكل مشاركة باغية تردي عليها.وتجاوبي عادي .
أختي أناقة إن شاء الله تولي مشرفة من بعد علاش لا !! الله يخليك جمانة وأميين الله يفرح الجميع .الله يديك على خير وبخير .
أختي ست الكل كيف دايرة ؟؟ نتمنى تكوني بخير ، ولله يعاونك وإن شاء الله توصلي للوزن المثالي .الله يرحم الولد ديلك يارب العالمين
أختي المحبة لوطنها الله يكمل عليك بألف خير ، يارب ويثبت حملك ، ومرحبا بسلام أختنا ريما الله يفرحها حتى هي في القريب العاجل بالحمل الثابت يارب العالمين ، ألف مبروك مرة أخرى .
أختي أم شهد ههه بلا ما تعصبي راه كلنا كيديرها بنا ههههه ، بدلي الساعة بأخرى أحسن .مشتي !!!! جيت ما لقيت حد ، الله يعاونك على الريجيم .
أختي ستلست كيف الحال ؟؟ كيف دايرة مع الخدمة والريجيم ؟؟ الله يعاونك أختي .
أختي رقية كيف الحال ؟؟؟ بديتي توجد للمغرب ولا مازال ؟؟ الله يديك على خير والله يسر أمورنا وأمور جميع المسلمين
أختي خزامة كيف دايرة ؟؟؟ الله يرحم والدك وجميع أموات المسلمين ، والحمد لله كان أحسن قدوة لأولده، الله يخليلك الوالدة يارب ، الله يجازيك بخير أمييييين على دعائك .
أختي ممات زينب الله يرحم والدك الله ............. الغربة صعيبة، الله يرزقك الصبر يارب والله يرحم جميع أموات المسلمين .
أختي أحب زوجي كيف الحال ؟؟ ولفتي بالرجيم ولا مازال ؟؟ الله يعاونك يارب .

تحية لأخوتي كاملات

ام سارة و ياسمين
22-05-2011, 00:39
سلام راكم بقين مقصرين

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (3 من الأعضاء و 1 زائر)

أم الاميرة,be-hopeful,zineb hayati

ام سارة و ياسمين
22-05-2011, 00:41
ختي أم محمد أمين مايكون بس

ختي خزامى و ممن د زينب الله يرحم والديكم و يرحم جميع أموات المسلمين

ختي لولي و المحبة لوطنها مربى بي سلام ريما و الله يردها لينا سلمى

maman de zaineb
22-05-2011, 10:33
صباح النور البنات هاد الصباح راني فرحانة لبست سروالي و جاني كبير تعجبت تعبرت لقيت راسي نقصت 2 كيلو واوووو راني دابا وصلت 77 كيلو .

ست الكل
22-05-2011, 13:05
السلام عليكم

ست الكل
22-05-2011, 13:07
ست الكل كيف دايرة و كي دايرة عروستنا
على مالاحضت خاصك الفرماج فالفطور
السناك من ورا الغدا كان عليك تزيدي شي تفاحة
العشا راه اللحوم الحمراء ممنوعة وزيدي شي سلطة خضراء

يسول فيك الخير الزين
العروسة لباس عليها الحمد لله
الفرماج غير ما رشقاتش ليا عليه وخلاص
وبالسبة للكفتة وهش حتي ديال بيبي ممنوعة؟؟؟؟

وشكرا على النصائح

ست الكل
22-05-2011, 13:11
مساء النور أخواتي
الله يشافي ويعفي أختنا ريما والله يردها لينا على خير ، أسأل الله العضيم رب العرش العضيم أن يشفيك أختي ريما .
أختي أم محمد أمين الله يشافي ويعافيك من حريق الراس صعيب بزاف ، الله يزيد فراحتك ويخليلك وليدتك ، متجهدش راسك أكثر من اللازم حاولي تخصيصي وقت لراحة ، الله يشفيك .
أختي لولي الله يعاونك على التوجاد والله يديك على خير ومرحبا بسلام أختنا ريما الله يزيد فرحتها ، بالنسبة لعدة اقتباسات إلا بغيتي تجاوبي كتبركي على هديك لحدة رد مع إقتباس لكل مشاركة باغية تردي عليها.وتجاوبي عادي .
أختي أناقة إن شاء الله تولي مشرفة من بعد علاش لا !! الله يخليك جمانة وأميين الله يفرح الجميع .الله يديك على خير وبخير .
أختي ست الكل كيف دايرة ؟؟ نتمنى تكوني بخير ، ولله يعاونك وإن شاء الله توصلي للوزن المثالي .الله يرحم الولد ديلك يارب العالمين
أختي المحبة لوطنها الله يكمل عليك بألف خير ، يارب ويثبت حملك ، ومرحبا بسلام أختنا ريما الله يفرحها حتى هي في القريب العاجل بالحمل الثابت يارب العالمين ، ألف مبروك مرة أخرى .
أختي أم شهد ههه بلا ما تعصبي راه كلنا كيديرها بنا ههههه ، بدلي الساعة بأخرى أحسن .مشتي !!!! جيت ما لقيت حد ، الله يعاونك على الريجيم .
أختي رقية كيف الحال ؟؟؟ بديتي توجد للمغرب ولا مازال ؟؟ الله يديك على خير والله يسر أمورنا وأمور جميع المسلمين
أختي خزامة كيف دايرة ؟؟؟ الله يرحم والدك وجميع أموات المسلمين ، والحمد لله كان أحسن قدوة لأولده، الله يخليلك الوالدة يارب ، الله يجازيك بخير أمييييين على دعائك .
أختي ممات زينب الله يرحم والدك الله ............. الغربة صعيبة، الله يرزقك الصبر يارب والله يرحم جميع أموات المسلمين .

تحية لأخوتي كاملات

الحمد لله دائما ربي يخليك الحبيبة

الرجيم احنا مضاربين معاه هههه حتى نشفو شكون لي غادي يعيا هههه

الله يرحمو ويرحم جميع اموات المسلمين

ام جومانة
22-05-2011, 13:15
يسول فيك الخير الزين
وشكرا على النصائح
السلام عليكم كيف راك؟ مخلرجتي فين ليوم
راه اللحوم الحمراء هي اللحم و سردين أما الدجاج والحوت الأبيض و بيبي لالا غير كوليه

ست الكل
22-05-2011, 13:15
صباح النور البنات هاد الصباح راني فرحانة لبست سروالي و جاني كبير تعجبت تعبرت لقيت راسي نقصت 2 كيلو واوووو راني دابا وصلت 77 كيلو .

وعطيني داك السروال لي جاك كبير هههههههههه

مبررررررررررررررروك عليك الغزالة الله يفرحك ديما ويفرحنا جميع نهار الميزان

ست الكل
22-05-2011, 13:19
السلام عليكم كيف راك؟ مخلرجتي فين ليوم
راه اللحوم الحمراء هي اللحم و سردين أما الدجاج والحوت الأبيض و بيبي لالا غير كوليه

الخروج بدلت البروكرام حتى العشية ان شاء الله هههه

اوا مزيان الا الا بالنسبة للحوم البيضا وخا ندوزو بيها غير القرعة المشوية يالله تدوز الله يصبرنا وخلاص ههههه

ست الكل
22-05-2011, 13:20
ام محمد امين ك صبحتي وكيف بقا راسك يا كما كتوحمي هههه

ست الكل
22-05-2011, 13:22
ختي رقيا اش خبارك اسم رقيا غزال

على سميت عجوزتي الله يرحمها نعم العجوزة

ام جومانة
22-05-2011, 13:24
الله يديك على خير نتمناو ليك سفر ممتع ان شاء الله

الله يوصلك على خير
ان شاء الله تستمتعي بوقتك
ربي خليكم ليا راه مشيت عند الطبيبة البارح وناوية نتبع معاها إن شاء الله لقات الطونسيو تاني طالعه وعطاتني تحاليل باقي مدرتهم حتى الأسبوع الماجي إنشاء الله ونعملهم

ست الكل
22-05-2011, 13:41
ربي خليكم ليا راه مشيت عند الطبيبة البارح وناوية نتبع معاها إن شاء الله لقات الطونسيو تاني طالعه وعطاتني تحاليل باقي مدرتهم حتى الأسبوع الماجي إنشاء الله ونعملهم

الله يشافيك الحبيبة والله يسمعك خبار الخير

ست الكل
22-05-2011, 13:52
شهية طيبة للجميع

في امان الله

القانتة لله
22-05-2011, 13:58
السلام عليكم اخوتي الرشيقات
أسأل الله العضيم رب العرش العضيم أن يشفي أختنا ريما شفاءا لا يغادر سقما يارب
أختي أم الأميرة كيف الحال ؟؟ وفين وصلتي مع الصيام ؟ الله يتقبل منك ويعاونك ، والله يخليلك ساره وياسمين .
أختي ممات زينب مبروك عليك الوزن الجديد فعلا كتجي فرحة ، عقبال الوزن المثالي إن شاء الله .
أختي ست الكل كيف صبحتي ؟؟؟ لا الكفتة ديال بيبي مسموح بها أختي ، بصحتك و راحتك وإن شاء الله غادي تلبسي سروال د ممات زينب ولا شي سروال أصغر منو هههه قريب .الله يعاونك على الريجيم وإن شاء الله نت تغلبيه.
أختي أناقة الله يشافيك ويعافيك ، وإن شاء الله مايكون عندك باس. شنو سبب ديال الطنسون!!! وش كان عندك ولا عاد، الله يجيب الشفاء العاجل .
أختي أم محمد أمين كيف صبحتي ؟؟ نتمنى يكون فاتك الحال ديال حريق الراس !!! الله يشافيك ويعافيك .
أختي أم المتقين فين هذه الغيبة ؟؟ وشنو قالت ليك الطبيبة !!! نتمنى يكون المانع خير .
اخوتي الرشيقات فينكم وش خرجتو تساراو ، بصحتكم .

القانتة لله
22-05-2011, 14:03
لذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (5 من الأعضاء و 0 زائر)
majda.m anaqa1980 ام محمد امين05 ام المتقين ست الكل

سبحان الله عاد سولت عليكم أم المتقين وأم محمد أمين ، الله يخلي ديمة المحبة في الله تجمعنا .

ام محمد امين05
22-05-2011, 14:15
سلام عليكم احبيباتي اش اخباركم والله الا توحشتكوم بزااااااااف هههههه غير هاد يوماين جابهالي الله الا عاماين ههه الله اجمعنا علا خير ايدوملمحبا بيناتنا
لبنات كلكم الله اجازيكم بالخير علا دعوات لي دعيتو امعيا الله اجازكم خير الجزاء في الدنيا والاخرة ان شاء. الله ايبعد اعليكم كل شر انتم اولادكم ازواجكم ايحفظكم اينور ايامكم ايرزق كل محرومة الدرية الصالحة عن قريب يا رب العالمين

انا اليوم صبحت شوية الحمد لله
ولكن جيت نراجع الصفحات انجوب كل وحدة باسمها لقيت عينيا بغاو اخرجو من بلاصتهم ههههههه والله مقدرت اوا قلت الاخوات قلبهم كبير اكيد غيعظروني اني مجوبمتهومش غير سامحولي الله اعطيكم الخير ارباح

دبا والله حريق راس وزيد عليهم العنين عندي ناقصين ههههههه دبا منهار درت نظرات اكل عام عندي كونترول فوق اما مشيت نلقا رقم ناقص هههههههه الله احفظ منبقا شينهار عميا الله استر اصفي ازيد عليها صرحا كمل عليا هاد الحاسوب هههههه ولكن منقدر نبقا بلا بيه ههههههه بليا
والله انا لقيت راسي معاكم امع هاد المنتدا الي جمعني بيكم انور لي حياتي
وليت منحس لا بالغربة ولا بلقنط الله اخلينا ديما لبعضنا

الله اشافي الغالية ريما ايردها لينا تنور تجمعنا اتفرحنا يارب تشفيها اتزيد فراحتها اتفرح قلبها بالحمل الثابت يارب

تحياتي من اعماق قلبي للكل اخت معانا الله انور ايامكم ايسعدها ايحفظ ليكم كل ماعز عليكم

ام محمد امين05
22-05-2011, 14:18
اختي ماجدة اسول فيك الخير ارباح الحبيبة
الحمد لله هاد نهار شوية مشا داك لحريق مجهد بقا غير لحريق خفيف اوا الحمد لله علا كل حال
انتي الحبيبة اش اخبارك الله افرحك بلي كتمناي ايسعد ايامك. امييييييييييين

ام محمد امين05
22-05-2011, 14:23
اختي ست الكل االحمد لله اسول فيك الخير الحبيبة
ههههههههه لا مشي لوحام مزال عاد ههههههه ربي اخليك ايخليلك ماعز اعليك الحبيبة
انتي اش اخبارك وجتي الحلويات للخطوبة ولا مزال
الا بغيتي نجيو نعونوك را تبارك الله الاخوات كتار كل وحدة اش ادير دغيا نكملو
الله اكمل علا بنتك بالخير

ام محمد امين05
22-05-2011, 14:27
ام المتقين اش اخبارك اختي فين هاد لغبور نتمنا المانع خير
اش قالتليك اطبيبة الله اجيب الي فيها الخير الحبيبة

القانتة لله
22-05-2011, 14:34
اختي ماجدة اسول فيك الخير ارباح الحبيبة
الحمد لله هاد نهار شوية مشا داك لحريق مجهد بقا غير لحريق خفيف اوا الحمد لله علا كل حال
انتي الحبيبة اش اخبارك الله افرحك بلي كتمناي ايسعد ايامك. امييييييييييين
أختي أم محمد أمين الحمد لله أنك شوية ، الله يزيد وفرحتك ، والله يخليلك لولدتك ، وتهلي في عويناتك ، وحولي ديري نضارات يكون فيهم anti-reflex خاصين بكمبيوتر خصوصا ولتي تجلسي فيه بزاف ، واللهم أمين على دعوتك ، الله يحفضلك ضوء بصرك يارب ، وحنا مسامحينك، الله يخليك ديمة منورنا ، أنا الحمد لله بخير ، اللهم أميين الله يسعد أيامنا كاملين

القانتة لله
22-05-2011, 14:35
في أمان الله اخواتي

ام جومانة
22-05-2011, 14:36
سلملي عليها بزاق وقوليلها الله يزيد فراحتها والله يشافيها ويعافيها
والله يجعل هذه الالام زيادة في الاجر والثواب
وياربي من بعد هذه الالام تجي وتفرحينا بالحمل الثابت ان شاء الله يا رب
اللهم آمين أختي وإنشاء الله تفرحنا ياربي أمين

يسلم عليها الخير والرباح ونتمناو جينا في القريب العاجل راه خلات بلاصتها قداش ونتي تهلاي في راسك ونساي عليا الرجيم وتهلاي في محمد رضا ولا هبة إنشاء الله ههههه سميتهم ليك

والله الا عندك الحق الحبيبة الا انا بعدا لقيت المحبة هنا حسن من الواقع الله يكمل فرحتك يارب ومرحبا بالسلام الغالية ريما الله يشافيها ويفرحها
ويرزقها الذرية الصالحة
و الله اني احبكم في الله:s4912::
حتى حنا راك عزيزة علينا والله يأختي حتى ولا بالي ديما معاكم

مساء الخير 2 مرات تنكتب حتى نسخف و تايمشي كلشي.غادي نوض نبدل الساعة بخرى
إيوة كيفما قلت للولي عنداك تهرسيه راه هو ونيسك

حتى حنا توحشنلك إيوة كاين شي موديلات جداد وشي طرز

تحياتي لكل وحدة فيكم
مايكون عندك باس راه المرأة معرضة لشقيقة حضي معاها ويقدر تاني الحاسوب والسهير الكتير هو اللي دايرها ليك

السلام عليكم اهلا اختي ستيليست كيف عاملة مع الشغل .ام محمد امين لباس عليك اختي الله يشافيك راه حريق الراس صعيب انا منين تيشدني تنبقى غير في الضلام منبغي لا كلام لاضوء قالو لي الشقيقة ومرة من العين خاصني النضارات ومعرفتش شنو السبب الحقيقي الله يشافي اختي راه حتى الاعصاب والسهر تيدير الراس حاولي على راسك الحبيبة وبخصوص الحمالة غير نوض حملي ياأختي لعوال يزيد بلا ميتسنى لحقاش فيك فيك اللهم دابة تقضي 3اشهر الاولى مرتاحة وشابعة نعاس في العطلة مشي بحال ايام الدراسة والجري الله يسهل عليك بشي بنوتة
مايكون باس عندك أختي كاين شي توجاد كيف رجع المورال مع الرجيم؟

[color=slategray][color=purple]

راه عملتها ولكن تتجيني القائمة فيها بزاف ديال == وشي تحت شي ماشي فحال الليست ديالكم
عرفتي قريت كلامك على الوليد ديالك الله يرحمو وعجبني تعامل ديالو بزااف الله يرحمو ووسع عليه ضيقات القبور باينة كان رجل جيد

[color="green"]اناقة الله يديك اختي و يجيبك على خير خليتي بلاصتك اليوم
ربي خليك أختي راه كنت عندكم في مراكش

مساء النور أخواتي
أختي [color="#ff00ff"]أناقة إن شاء الله تولي مشرفة من بعد علاش لا !! الله يخليك جمانة وأميين الله يفرح الجميع .الله يديك على خير وبخير .

علاش مشرفة ماشي كتخاد بتصويت الأعضاء أنا كان يحساب لي العضوات لاكانت تعجبهم شي واحدة يرشحوها ويلا كان التصويت كتيف تتولي مشرفة. اللهم أمين

ألف مبروك أختي مشية بلا رجعة عقبا للوزن المتالي

مبررررررررررررررروك عليك الغزالة الله يفرحك ديما ويفرحنا جميع نهار الميزان[/
quote]
هههههه أنا واخة ناخدو مايدخلش ليا حتى في الرجل الأولى ههههههه بلاما نحلم
[quote=ست الكل;3402215]الخروج بدلت البروكرام حتى العشية ان شاء الله هههه

اوا مزيان الا الا بالنسبة للحوم البيضا وخا ندوزو بيها غير القرعة المشوية يالله تدوز الله يصبرنا وخلاص ههههه

اللحوم البيضاء ماتخافيش منها غير كوليها هي و الكروفيت والكلامار

ام جومانة
22-05-2011, 14:41
السلام عليكم اخوتي الرشيقات
أسأل الله العضيم رب العرش العضيم أن يشفي أختنا ريما شفاءا لا يغادر سقما يارب
ختي أناقة الله يشافيك ويعافيك ، وإن شاء الله مايكون عندك باس. شنو سبب ديال الطنسون!!! وش كان عندك ولا عاد، الله يجيب الشفاء العاجل .
.

السلام عليكم أختي راه قررت أني نبدا مع طبيبة التغدية مشيت البارح وعطاتني رجيم و لقات الطونسيو طالعة وعطاتني تحاليل تشوف علاش

ام جومانة
22-05-2011, 14:43
سلام عليكم احبيباتي اش اخباركم والله الا توحشتكوم بزااااااااف هههههه غير هاد يوماين جابهالي الله الا عاماين ههه الله اجمعنا علا خير ايدوملمحبا بيناتنا
لبنات كلكم الله اجازيكم بالخير علا دعوات لي دعيتو امعيا الله اجازكم خير الجزاء في الدنيا والاخرة ان شاء. الله ايبعد اعليكم كل شر انتم اولادكم ازواجكم ايحفظكم اينور ايامكم ايرزق كل محرومة الدرية الصالحة عن قريب يا رب العالمين
ولكن جيت نراجع الصفحات انجوب كل وحدة باسمها لقيت عينيا بغاو اخرجو من بلاصتهم ههههههه والله مقدرت اوا قلت الاخوات قلبهم كبير اكيد غيعظروني اني مجوبمتهومش غير سامحولي الله اعطيكم الخير ارباح
دبا والله حريق راس وزيد عليهم العنين عندي ناقصين ههههههه دبا منهار درت نظرات اكل عام عندي كونترول فوق اما مشيت نلقا رقم ناقص هههههههه الله احفظ منبقا شينهار عميا الله استر اصفي ازيد عليها صرحا كمل عليا هاد الحاسوب هههههه ولكن منقدر نبقا بلا بيه ههههههه بليا
الله اشافي الغالية ريما ايردها لينا تنور تجمعنا اتفرحنا يارب تشفيها اتزيد فراحتها اتفرح قلبها بالحمل الثابت يارب
تحياتي من اعماق قلبي للكل اخت معانا الله انور ايامكم ايسعدها ايحفظ ليكم كل ماعز عليكم

إوا هادشي اللي فيك مايكون سبابو غير العينين ناقصين ولا جهدتي عليهم عطيهم الراحة شوية

maman de zaineb
22-05-2011, 14:46

مبررررررررررررررروك عليك الغزالة الله يفرحك ديما ويفرحنا جميع نهار الميزان

ماسميت راسك ست الكل حتى راك فعلا ست الكل
الى كان شي عرس ديريه لينا هاد الصيف باش نحضر فيه راني موحشاهم

ام محمد امين05
22-05-2011, 14:55
اختي رقيا اسول فيك الخير الحبيبة ارباح ربي اخليك ايخليلك كل ماعز اعليك
الحمد لله دنيا مافيها غير تمرا الي فالغربة اكتر كتكتر المسؤولية علينا بزاف واخا بغيتي تغمدي عينيك متقدري
ابنسبة للحمل فكر مزيان القيت هادي هي الفرسة كيما قلتي فيها فيها اللهم نرتاح هاد شهرين احسن هههههه الله اجيب الي فيها الخير

اختي ام الامرتين اسول فيك الخير الحبيبة ربي احفظ ليك الاميرتين الله اشافهم ايعافهم ايحفظهم من كل شر

اناقة الحبيبة الغالية كتعرفي والله مكنعرفك ولا عمرني شفتك ولكن حاسة اني تنعرفك من زماااااان اروح المرحة الي عندك كتفكرني فختي صغيرة والله معزتك فحالها
ربي افرحك بالحمل الثابت اينور ليك ايامك الحبيبة هههههه اوا رالبلاد ديال الجرية عندك الحق دايرة فحال النحلة لغليظة هههههههههه مكنخلي بلاصة اوا الله احفظ ايستر

ام شهد اش اخبارك كيديرا مع رجيم ربي اخليك الحبيبة لله

ام شموسة لباس عليك شتك غبرتي فين مودرا ياك مكتخربقي الرجيم هههههههه الله اعونك ايسهل اعليك ماصعاب

مامان غيث ربي اخليك الحبيبة والله متنلقا الوقت ديما جريا من اهنا امن الهيه
خاصتا المسؤولية كلشي علا ظهري وخا بغيت نرميها منقدر هههههههه الله اعونا ايصهل مصعاب ياربي
انتي اختي اش اخبارك لباس عليك انتي فالغربة ولا فلبلاد

لولي يا جارتي لعزيزة اش اخبارك اسول فيك الخير ارباح الغالية والله شاهد
الله اعونك امدرا كملتي تصبان ولا مزال واش شفتي علا كرم ربي العالمين اشتا الي صبات هاد لفجر والله الا تفكرت فيك قلت لولي الا صبنات زرابي ديالها را ربي شللهم مزيان ههههههههههه
الله اعونك الحبيبة راكي علا طريق دبى مبقا والو انا نطلب منك طلب
ان شاء الله نهار تكوني مسافرة عندك تنساي اذكار السفر اعنداك تنساي ديري 2ركعات قبل متخرجي من الدار انزيدك را دعوة المسافر مقبولة معندها حجاب مع رب العالمين كتري من الدعاء اخاصتا الاخوات الي كينتظرو الانجاب دعي معاهم اري اجازيك خير الجزاء الحبيبة

maman de zaineb
22-05-2011, 14:59
اختي اناقة العقبا ليك انشاء الله توصلي للوزن المثالي

maman de zaineb
22-05-2011, 15:01
ام محمد امين لباس عليك واش حتى انت بايطاليا؟

ام محمد امين05
22-05-2011, 15:10
ام محمد امين لباس عليك واش حتى انت بايطاليا؟

أختي مماً د زينب الله مبروك 2 كيلو علي مشت ماشية بلا رجعة إن شاء الله
عقبال آلكيليات ألي بقو هههه

labas الحبيبة هاد اساعة اسول فيك alkhir
لا الحبيبة ana في -بلجيكا

ام محمد امين05
22-05-2011, 15:42
:manga14::manga14::manga14::manga11::manga11::mang a11:

ام محمد امين05
22-05-2011, 15:46
إوا هادشي اللي فيك مايكون سبابو غير العينين ناقصين ولا جهدتي عليهم عطيهم الراحة شوية
إمكان أختي كلش ممكن ههه أبنسبة لسهر لا مبقتش كنشر بزاف مكنفتش 11 دليل
ولكن اش نقولك نهار كمال ونا تنجري ههههه لكن غير نفعت مع ريجيم هههه أتنقص فلكليات هههه
أنت الحبيبة اش أخبارك الله اجيب لك شفاء وقلة عندك تنسي كيطلع سبحان الله ونة كيهبتلي ولكن عمار أطبيب محصلة ههههه
احتى هو دير عمايلو فلحرق اراس الله إستر اصفي
كتقولي الوالدة ملكي ولتي كتغوتي كتر من هههه

الله اشفي كل مسلم أمسلمة

أختي أم محمد أمين الحمد لله أنك شوية ، الله يزيد وفرحتك ، والله يخليلك لولدتك ، وتهلي في عويناتك ، وحولي ديري نضارات يكون فيهم anti-reflex خاصين بكمبيوتر خصوصا ولتي تجلسي فيه بزاف ، واللهم أمين على دعوتك ، الله يحفضلك ضوء بصرك يارب ، وحنا مسامحينك، الله يخليك ديمة منورنا ، أنا الحمد لله بخير ، اللهم أميين الله يسعد أيامنا كاملين

ربي اخليك أختي ماجدة رابي إرزقك أدرية الصالحة
أنا شكا بزاف لحرق راس من نظرات حيت فلاول كان عند مشكل ديل أنظر البعيد دبى لا ولا عند مشكل حتى فنظر القريب الله إستر اصفي
anti-reflex أبنسبة لحد أنا معرفهاش ولكن سجلتها عند غادي نقولها لطبيبة اديال العينين نديرهم لي إن شاء الله الله اجازيك كل خير الحبيبة

رقيا
22-05-2011, 15:53
البنات السلام عليكم شخباركم لباس ام محمد امين الحمد لله وليتي شوية الله يجيب الشفاء .مامات زينب لباس عليك شخبار الامورة زينب اختي ماجدة لباس كيفك مع الريجيم نتمنى تكوني مزيان .ست الكل فين وصلتي في التوجاد الله يكمل بالخير ويعاونك على كل شيء لولي فينك كملتي كلشي الطيارة قربات الله يدينا على خير شي خبار على الحبيبة ريما الله يشافيها ويشافي جميع المرضى المسلمين

be-hopeful
22-05-2011, 16:47
مساء النور أخواتي

تحية لأخوتي كاملات

ربي يخايك الحبيبة الرجيم هاني نعاه مرة نخربق ومرة ننضابط ولكن بيني و بينك بدات الغولة تاني ههه درت السفة تالشعرية للراجل للعشا اوا قلت ماغاديش ناكلها.عطاني معلقة قال لي وااالو دوقي ولا تكوني تتوحمي ههه اوا ختك غير داقت وجاها داكشي بنين وانا نحيد ليه المعلقة وبديت ها الاولى ها التانية موقفت حتا كملت شي 7 لمعلقات لقيتو تيضحك عليا قال لي اودي اودي على اللي دايرة الرجيم اوا غير كملي انا نوض نتعشى بشلاضة ودانون لايت هههه و لكن اليوم عوضت جريت و تمشيت ساعة و نصف ياش عمرتي نعاود باقي هههه

مبرووووك عليك لعقبال الكيلوات الباقيين

يسول فيك الخير الزين

وشكرا على النصائح
لا غير ديال الاحوم الحمراء هي اللي قالت لينا ريما الله يشافيها راه ممنوعة اما تبيبي و الدجاج غير كليهم.العفو الحبيببة تاحنا غير تنتعلمو دابا و تنستفدو منكم

مالك اختي ياك شيباس ماعندك انا سحابني مشيتي تفوجي ساع غير الطبيبة.الله يشافيك و يزيد فراحتك

ربي يحفضك حنا الحمد لله ولينا عائلة و ان شاء الله متحسيش بالغربة مزال راه خواتاتك كاااااع دايرين بيك

ام جومانة
22-05-2011, 19:04
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (1 من الأعضاء و 2 زائر)

1. anaqa1980

اضهر وبان عليك الأمان ههههه

be-hopeful
22-05-2011, 21:55
البنات فين هاد الغبور’’؟؟؟

ام جومانة
22-05-2011, 23:21
اناقة الحبيبة الغالية كتعرفي والله مكنعرفك ولا عمرني شفتك ولكن حاسة اني تنعرفك من زماااااان اروح المرحة الي عندك كتفكرني فختي صغيرة والله معزتك فحالها
ربي افرحك بالحمل الثابت اينور ليك ايامك الحبيبة هههههه اوا رالبلاد ديال الجرية عندك الحق دايرة فحال النحلة لغليظة هههههههههه مكنخلي بلاصة اوا الله احفظ ايستر

يااااااااااه ربي خليك أختي والله داومها محبة بيناتنا حتى نتي عزيزة عليا

ام جومانة
22-05-2011, 23:28
اختي اناقة العقبا ليك انشاء الله توصلي للوزن المثالي

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميين ياربي العالمين

احب زووجي
22-05-2011, 23:33
السلام عليكم كيف دايرين . جيت معطلة اليوك كلشي مشا ؟؟؟
والله ماعرفت مالي قتلاتني الدوخة اليوم غدا ان شاء الله خاص نمشي عند الطبيبة نشوف هاد الدوخة مناش

ام جومانة
23-05-2011, 00:00
[COLOR="red"] مالك اختي ياك شيباس ماعندك انا سحابني مشيتي تفوجي ساع غير الطبيبة.الله يشافيك و يزيد فراحتك

لا أختي راه قررت نتبع مع طبيبة تغدية ولقات مشكل الطونسيو وعطاتني تحاليل وغدا إنشاء الله غنبدا phase d'attaque في الرجيم وعلى الله يجيب نتيجة شكرا على السئال والله حتى تأترت مني تشطنتي عليا حسيت براسي فشكللل

خزامى
23-05-2011, 02:54
ريما لاباس عليك اش خبارك اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاء لايغادر سقما انت وسائر مرضى المسلمين

ممات زينب الله يرحم جميع المسلمين والله يفرج همك وهم المسلمين ومبارك ومسعود عليك نقصان الوزن بالمعاودة ان شاء الله

احب زوجي إوا هكا نبغيك الحمد لله ملي رجعت لدارنا الله يجعلها محبة لله والدوخة ياكما كتوحمي واقيلا كلشي الاخوات غادي يحملو دقة وحدة إوا الله يشافيك اختي

ست الكل الله يرحم جميع المسلمين ويبارك فيك وفوليداتك ويسهل عليك امورك ولا تزوجات بنتك ان شاء الله ديري ليها عرس اسلامي الله يكمل عليها بخير ويجعلها قرة عين لزوجها

ام شهد انا لاباس وانت؟ الحمد لله يتوحشك الخير الله يعطرنا ويعطركم بريحة الجنة ويرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة النافعة

ماجدة انا لاباس وانت ؟ اللهم آمين يارب العالمين الله يجازيك بخير ويرزقك الذرية الصالحة النافعة انت والاخوات لي مازال مانجبوش

ام الاميرة اللهم آمين يارب الله يخلي ليك ماعز عليك

اناقة كدايرا وكدايرا بنيتك بخير الله يسهل عليك امورك ويشافيك قولي ليا انت كنت فمراكش ومالك ماجيتي عندنا ديك الساعة قوليها ليا جزاك الله خيرا على الدعاء الوالد الله يرحمو دوزنا معاه أحسن الذكريات كنت كنلعب معاه غير هو مكنعرفو كاع اللعب ديال الزنقة الى خرج نخرجو معاه والى دخل ندخلو معاه تواحد فخوتي مالعب فالزنقة كان هو صديقنا الله يرحم اموات المسلمين اجمعين

رقيا كدايرا وكدايرين الوليدات وكبقات الاجواء عنكم؟

ام محمد امين الله يشافيك اختي ويرزقك صحيحتك ويمتعك بعويناتك لآخر عمرك بعدي على الحاسوب شوية وديري نظارات ضد الاشعة وكثري من أكل فيتامين ألف لي فالتمر والجزر والكبد والبيض البطاطا وفنفس الوقت مفيد حتى الجنين الله يسهل عليك ماصعاب

أخواتي الغائبات اش خباركم الله يجيبكم على خير

اخواتي الحاضرات صافي نعستو يالاه تصبحو على خير

خزامى
23-05-2011, 03:36
السلام عليكم

تحية عطرة بلخزامى لمشرفة هذا المنتدى الاخت ام سامي الله يوفقك لما يحبه ويرضاه

رقيا
23-05-2011, 05:52
:s11873:صباح الخير لكل رشيقات المستقبل نتمنى تكونو كلكم بالف خيروتدخل الحبيبة ريما اليوم

ست الكل
23-05-2011, 06:09
السلام عليكم ررحمة الله تعالى وبركاته

ست الكل
23-05-2011, 07:04
مشرفتنا العزيزة ماجدة يسول فيك الخير الزين انا الحمد لله نحمدوه ونشكروه

الله يعطيك الصحة الحبيبة اما السروال نلبسو ولكن خاصني عام ديال الرجيم ههههههه والله يعاونك

ويعاونا جميع ان شاء الله

ام محمد امين والا ما سولناش في بعضياتنا فيمن غادي نسولو الله يداومها محبة يارب ياربي يرزقك شي وحم خفيفي ضريف هههه

اوا الحلوة اخر حاجة باقا غير مع الخياطة ومرة مرة نخطف شي حاجة شلللللللا ما خاص الله يعاونا

الله الحبيبة مرحبا والف مرحبا عارفة اش كاين ربي يخليكم للي

ام المتقين غزالة عندك هذ السمية فين ما نقراها نقول اللهم جعلنا من المتقين

اناقة الحبيبة القلوب عند بعضها اصلا اللحوم الحمراء بلا رجيم مكنكلوهاش بزاف مهنين منها ههههه كنقسم داكشي لي قسم الله مع الدجاج وبيبي والحوت و اللحم اما السروال دددددددابا تلبسيه ان شاء الله [/COLO
[COLOR="green"]
ومالك الحبيبة اششكون لي طلع ليك الطانسيو وريييييه ليا وتشوفي هههههه

مامات زنوبة مرحبا بيك وبزينب تشوفيها عروسة ان شاء الله

رقيا احنا غادين الحمد لله

امين الحبيبة ويعاوناا جميع

be-hopeful اوا غير وجدي دوك الفخيضات للقريص انا بعدا زرقاتني حتى مبقاش يكر فيا هههههه

احب زوجي مالنا مع هاذ الذوخة كتنقز من وحدة لوحدة

هههههههه الله يشافيك الحبيبة يشافي الجميع

اختي خزامة الله يكملك بعقلك والله يجازك بخير

بالنسبة للعرس هذاك شي لي كنسعاو ليه والله يتثبتنا واياكم ان شاء الله انا حتى لا صال خرجت منها على قبال

الموسيقى درت بالناقص

نطلبو من الله الثبات وميفتناش يا رب

رقيا يسعد صباحا اخيتي اللهم امين

ست الكل
23-05-2011, 07:11
سمحو ليا على هذ الشلاظة يالله كنتعلم ندير رد واح زعمة هههه

ست الكل
23-05-2011, 07:18
ركن المتغيبين

الغالية ريما الله يسمعنا عليك خبار الخير

لولي مغدا تدخلي حتى تجبي ولي امرك ولا ورقة السماح من عند الادارة هههه وخا تكوني مسافرة اخر حاجة تعمليها قبل ما تخرجي من الدار هي طلي علينا

ام شموسة ان شاء الله يكون المانع خيييييييييييييييير

lolly
23-05-2011, 08:33
السلام عليكم صباح النور و الخير و الربح عليكم توحشتكم بزآآاف
كدايرين لاباس عليكم سمحولي ماقدرتش ندخل راجلي كان كالس و عاد كان عيان شويا ضربو اللبرد
دجمعو عليا بزاف ديال الصفحات ههههههه الله على عقوبة نمشي نقراهم و نرجع

lolly
23-05-2011, 08:37
ركن المتغيبين

الغالية ريما الله يسمعنا عليك خبار الخير

لولي مغدا تدخلي حتى تجبي ولي امرك ولا ورقة السماح من عند الادارة هههه وخا تكوني مسافرة اخر حاجة تعمليها قبل ما تخرجي من الدار هي طلي علينا

ام شموسة ان شاء الله يكون المانع خيييييييييييييييير

ههههه بغيت نجاوبك قبل من نبدا من آخر صفحة كنت فيها ههههه ضحكتيني ها انا الحبيبة جيت في آخر لحظة واش المسامحة ولا ضروري من ولي الامر ههههههه راه ماقدرت نفيقو مسكين عيان ضربو البرد هههههههه عافاك المسامحة ماباقاش نعاود و كان واعدك و نواعد خواتاتي انني ان شاء الله نسلم عليكم عاد نسافر ان شاء الله
واخا؟؟؟
الله احفظك و تبارك الله عليك راكي جاوبتي كل وحدة و لي عجبني انك جاوبتي بلون صاحبة الرد
تبارك الله عليك

فاطمة التهامي
23-05-2011, 08:38

وعليكم السلام أختي خزامى يسول فيك الخير والرباح نتمنى حتى نتي تكوني بخير وعلى خير

فاطمة التهامي
23-05-2011, 08:40
صباح النور والورود
lolly M aman GHAYT
نتمنى تكونو بخير وعلى خير

أم غيث
23-05-2011, 08:46

الله أكبر.. الله أكبر.. الله أكبر.. مبرررررررررووووووووك عليك أختي.
الله يتبت حملك ويرزقك الدرية الصالحة وحسن الخلق والخلقة أأمممممممممممميين.

خبر زويييييييين بدأت بيه هذا الصباح، فرحت ليك بزاف و الحمد لله على كل حال، والله يرزق كل محرومة الدرية الصالحة.

أم غيث
23-05-2011, 08:57
Masa2 nour ya ghaliyate
m3aya llah orajli

اللهم إني أسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت المنان بديع السماوات و الأرض يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام ،
لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب العرش الكريم
اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك علي كل شيء قدير
اللهم اشفي أختنا ريما2010 شفاءا لايغادر سقما, اللهم ارزقها الصحة والعافية يارب اللهم فرج كربها وارزقها الصبر والسلوان .. اللهم عوض صبرها خير واجعل الامها ومعاناتها من مغفرة الذنوب يارب ااااميييييييييين.

فاطمة التهامي
23-05-2011, 09:02
كدايرين لاباس عليكم سمحولي ماقدرتش ندخل راجلي كان كالس و عاد كان عيان شويا ضربو اللبرد

وعليكم السلام حتى احنا توحشناك
ايوة الله يسامح سي السيد هو الاول والله يشافيه لك

أم غيث
23-05-2011, 09:12
lolly
فاطمة التهامي

صباح النور أخواتي ، سمحوا ليا مشيت نقرأ الصفحات اللي فاتوني بلا مانصبح عليكم. ايوا لقيت خبر مفرح ديال حمل الاخت المحبة لوطنها .. لاكن يافرحة ماتمت.. من بعد لقيت خبر مرض الاخت ريما.. الله يشافيها ويرجعها لينا بالسلامة.

فاطمة التهامي
23-05-2011, 09:19
lolly
فاطمة التهامي

صباح النور أخواتي ، سمحوا ليا مشيت نقرأ الصفحات اللي فاتوني بلا مانصبح عليكم. ايوا لقيت خبر مفرح ديال حمل الاخت المحبة لوطنها .. لاكن يافرحة ماتمت.. من بعد لقيت خبر مرض الاخت ريما.. الله يشافيها ويرجعها لينا بالسلامة.

صباح النور أختي
هادي هي الحياة مليئة بالتناقضات ولا الانسان كيفرح وهو خايف
الله يجعل السلامة

lolly
23-05-2011, 09:24
اناقة كيدياره 'الحبيبة لاباس عليك كيدايرة جمانة كيدرتي معاها حيدات الدفال ولا مازال
شكرا على التوضيح بغيت نجربها دابا ولكن مازعمتش ههههههه خفت لا يمشي ليا كوووووووولشي اللهم حتى نيي جاوب شي 2 ولا 3 البنات و نطبقها بارك الله فيك الحبيبة
الله اديك على خير و جيبك على خير ماتغيبيش علينا

ست الكل ههه ضحكتيني على الزيك زاك هههههههه اولا انا طيحت 20 كيلو في 6 شهور كنت متبعة الريجيم 90% بكل صراحة ههههههه يعني قلييييل فين كيكون الزيك زاك هههههههههه
اللهم آمين على الدعيوة الغزالة ربي خليك

المحبة لوطنها مرهبا بسلامها توحشناها و يارب تكون مغفرة للدنوب و ربي افرحها من بعد هاد المعاناة افرحها بالحmل التابت يا رب تستاهل كل خير من نهار لي عرفناها عرفنا فيها غير الخير و الله اجازيها على قد نيتها و قلبها يا رب
الله اكمل عليك بالخير الحبيبة و عآآآآآافاك ديري ماقالت ليك اناقة سكتي حتي تكملي 3 شهور و تكآآآآآيسي علي راسك ماكين لا تقل ولا دروج ولا تجفاف ولا حتى حاجة كون كنتي حدايا و الله نجي عندك دابا ساعة و الله مانخليك تحطي يدك فشي حاجة و لكن الله غالب
الله اكمل عليك بالخير حتى تشوفي بنتك ولا ولدك بين ديك كامل مكمول بصحة و عافية ان شاء الله

ام شهد هههههه حاسة بيك و الله حتى انا كانكتب حتى كانعيا و عاد ديما اكنلقا الصفحات ماكين غير من 10 لفوق و في الآخر كيتمح كوووووووووووولشي و الله كيجيني ش عصب
و لكن ماعندنا مانديرو الحب ومايدير خاصنا نرجعو و نعاودي تاني من جديد

ستيليست كدايرة لاباس عليك فين غبورك الله اعاونك دابا الوقت ديال التكاشط و القفاطن الله اسهل عليك ماصعاب و الله اعطيك الصحة باينة عليك كاتعطي لكل حاجة وقتها و كاتقني الخدمة ديالك الله احجبك

ام محمد امين كيدايرة لاباس عليك كيبقيتي دابا الله اجعلها مغفرة للدنوب حتي انا كيجيني الحريق ديال الراس بزآآآآاف و راجلي كيقولو خاصني نمشي ندير الشبكة نشوف آشكاين و انا كانقول حتي نفطm رانيا عاد نمشي ربما الشعة تأتر على الحليب
حريق الراس صعييييب ماتحملي لاصداع لا هضرة ولا ضو و عاد مع الوليدات مستحييييييييييل السكات هههههههههه
الله ازيد في راحتك يا جارتي و نسيبتي العزيزة

خزامى ههههههه ضحكتيني الله اضحكك على الدوام يا رب فعلا نيت واخا مساكن ماكيستعمروش بالعكس ديما مسالمين و كيبغيو السلم و كيتدخلو بخيط بيض
كدايرة لاباس عليك كيبقات مراكش من بعد الشتا لي نزلات سبحان الله
الله ارحm الاولد ديالك كان نعم الاب و نعم القدوة و البركة في خوتك تبارك اله عليهم باينة فيهم حنانين ، هادي هي سنة الحياة الله الحقنا بيهم مسلمين يا رب

ست الكل اللحم البكري ممنوع في العشا خودي الدجاج او لاداند او حوت ابيض إلا البكري لالالالالالالالا

ماجدة الغزالة ربي خليك الحبيبة و بارك الله فيك على التوضيح
الله افرحك حتى نتي كيفما فرح المحبة لوطنها يا رب بالحmل التابت يا رب

ماما دو زينب الف مبروك عليك 77 راكي غادية تبارك الله عليك هادشي كيشجع ي كيفرح غير كملي و زيدي في الرياضة

ام محمد امين لا مازال ماصبنت كنت الحد معولة قلتها لراجلي و لكن سبحان الله صبح مريض ضربو البرد و دابا راه مازال ناعس الله ازيد في راحتو مانقدرش نصبنهم بحدي
الله اجازيك بالخير على التدكير ديالك انا ديما كاندعي واخا ماحافضإش دعاء المسافر و لكن كاندعي و نسبح و نقول دعاء نوح في السفينة و لكن هاد المرة غادي نعدي ان شاء الله مع خواتاتي لي باغين الحمل الله افرحهم ربي و حتى نتي معاهم ههههه الله افرحك ربي و كيفما قالت ليك رقيا راه فيك فيك اللهم غتانمي هاد الفرصة لي اكونو الوليددات عطlة باش ترتاحي خصوصا في 3 شهور الاولى الله اكمل عليك بالخير يا رب و افرحك ربي بوليداتك يا رب
مبروك عليك وسام التمييز في منتدى المغتربات

احب زوجي على الله الدوخة تكون من الحmل و تفرحينا حتي نتي يا رب

رقيا صباح النور و الورد كيصبحتي لاباس عليك
يارب تدخل ريما اليوم و تطمأنا عليها يا رب

فاطmة امتهامي صباح الورد و الياسمين كيصبحتي لاباس عليك و كيف غادية مع الريجيجم
اللهم آمين الحبيبة ربي خليك و خلي ليكي ماعز عليك

ماما غيت صباح الربح والخير يا وجه الخير فين كنتي غابرة
آه الحبيبة في نفس النهار فرحنا حتى بكينا مع المحبة و من بعد ساعة كان الخبر المحزن ديال ريما لي بكانا و قطع قلبنا عليها مسكينة الله اجعلها مغفرة للدنوب يا رب و راها قلت تقدر تدخل اليوم
الله ازيد في راحتها يا رب

فاطمة التهامي
23-05-2011, 09:33
فاطmة امتهامي صباح الورد و الياسمين كيصبحتي لاباس عليك و كيف غادية مع الريجيجم
اللهم آمين الحبيبة ربي خليك و خلي ليكي ماعز عليك

الحمد لله راني غادية مرة مرة كنبغي نزيغ وكنرجع هههه

أم غيث
23-05-2011, 10:00
الدعاء المعجزة
رحمة الله الواسعة
كلنا نعرف سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام وهو كليم الله
فقد أتت إليه امرأة، وقالت له أدعو لي ربك أن يرزقني بالذرية، فكان سيدنا
موسى عليه الصلاة والسلام يسأل الله بأن يرزقها الذرية
وبما أن سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام كليم الله، كان رب العزة تبارك وتعالى
يقول له يا موسى إني كتبتها عقيم
فحينما أتت إليه المرأة قال لها سيدنا موسى، لقد سألت الله لك، فقال ربي لي
يا موسى إني كتبتها عقيم
وبعد سنة أتت إليه المرأة تطلب مرة أخرى أن يسأل الله أن يرزقها الذرية، فعاد
سيدنا موسى وسأل الله لها الذرية مرة أخرى
فقال الله له كما قال في المرة الأولى يا موسى إني كتبتها عقيم
فأخبرها سيدنا موسى بما أجابه الله عز وجل
وبعد فترة من الزمن أتت المرأة إلى سيدنا موسى وهي تحمل طفلا
فسألها سيدنا موسى طفل من هذا الذي معك، فقالت انه طفلي رزقني الله به
فكلم سيدنا موسى ربه، وقال يا رب لقد كتبتها عقيم
فقال الله عز وجل وعلا
يا موسى كلما كتبتها عقيم، قالت يا رحيم
كلما كتبتها عقيم، قالت يا رحيم
فسبقت رحمتي قدرتي
فانظر يا أخي وانظري يا أختي رحمة رب العالمين وقدرته
يا رحيـــــــــــــــــــــــم ارزقنا الذرية الصالحة المعافاة

اليكم اولاً اداب الدعاء
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :
فمن أراد أن تجاب دعوته فليطب مطعمه
إن الله حيى كريم يستحى إذا رفع الرجل إليه يديه أن يردهما صفراُ خائبتين
"سلوا الله ببطون أكفكم و لا تسألوه بظهورها فإذا فرغتم فأمسحوا بها وجوهكم
"ادعو الله و أنتم موقنون بالإجابة وأعلموا أن الله لا يستجيب من قلب غافلٍ لاهٍ "
" الدعاء محجوب عن الله حتى يُصلى على محمد و أهل بيته
خفض الصوت بين المخافته و المجاهره و الدعاء بغير إثم و قطيعه رحم و تجنب الدعاء على الأهل و النفس و المال "
تكرار الدعاء ثلاثا و إذا دعيت لغيرك أن تبدأ بالدعاء لنفسك
و أن تختم بحمد الله و تمجيده و الصلاه و السلام على الرسول صلى الله عليه و سلم

الدعاء :
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم و على آل إبراهيم و بارك على محمد و على آل محمد كما باركت على إبراهيم و على آل إبراهيم فى العالمين إنك حميد مجيد
اللهمَّ إني أسألك أني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحدٌ ان ترزقنى الذرية الصالحة
اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقنى الذرية الصالحة
اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقنى الذرية الصالحة
اللَّهُمَّ إِنِّي أَدْعُوكَ اللهَ. وَأَدْعُوكَ الرَّحْمنَ. وَأَدْعُوكَ البَرَّ الرَّحِيمَ. وَأَدْعُوكَ بِأَسْمَائِكَ الْحُسْنَى كُلِّهَا، مَاعَلِمْتُ مِنْهَا وَمَا لَمْ أَعْلَمْ. أَنْ تَغْفِرَ لِي وتَرْحَمَنِي وترزقنى الذرية الصالحة
قال النبى صلى الله عليه و سلم " إن لله ملكاً موكلاً بمن يقول " يا أرحم الراحمين فمن قالها ثلاثاً قال الملك : إن أرحم الراحمين قد أقبل عليك "
يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين ارزقنى الذرية الصالحة ولا تحرمنى منها
لا اله إلا الله العظيم الحليم لا اله إلا الله رب العرش العظيم لا اله إلا الله رب السموات السبع و رب العرش العظيم اللهم انى اسألك الذرية الصالحة
بسم الله الذى لا اله غيره الرحمن الرحيم اللهم أذهب عنى الهم و الحزن وارزقنى الذرية الصالحة
لا اله ألا انت سبحانك انى كنت من الظالمين يارب الذرية الصالحة يارب أرزقنىالذرية الصالحة
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : كلمات الفرج
لا اله إلا الله الحليم الكريم لا إله إلا الله العلى العظيم لا اله إلا الله رب السموات السبع و رب العرش العظيم
يارب الذرية الصالحة يارب الذرية الصالحة يارب الذرية الصالحة يارب الذرية الصالحة
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم بسم الله الرحمن الرحيم ، و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ، فإن الله تعالى يصرف بها ما شاء من أنواع البلاء
بسم الله الرحمن الرحيم ، و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
يارب ارزقنى بالذرية الصالحة
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم
اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا ، و أنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا
اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني الى نفسى طرفة عين واصلح لى شأنى كله وارزقنى بالذرية الصالحة
لا اله الا انت يا حى يا قيوم برحمتك استغيث لا تحرمنى من نعمة الذرية الصالحة
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين يارب ارزقنى بالذرية الصالحة
اللهم انى عبدك ابن عبدك بن أمتك ناصيتى بيدك ماضى فى حكمك عدل فى قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته فى كتابك او علمته احداً من خلقك او استأثرت به فى علم الغيب عندك ان تجعل القرأن ربيع قلبى ونور بصرى وجلاء حزنى وذهاب همى وان تقضى لى حاجتى وترزقنى بالذرية الصالحة
يارب لا تذرنى فرداً وانت خير الوارثين
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
اللهم انت ربى لا اله الا انت خلقتنى وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت وابوء لك بنعمتك على وابوء لك بذنبى انه لا يغفر الذنوب الا انت
اللهم انى اعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم وعذاب القبر اللهم ات نفسى تقواها زكها انت خير من زكاها انك وليها ومولاها اللهم انى اعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها يارب أسألك الذرية الصالحة يارب أسألك الذرية الصالحة يارب أسألك الذرية الصالحة
اللهم انك قلت (ادعونى استجب لكم) وانك لا تخلف الميعاد وانى اسألك ان لا تحرمنى من الذرية الصالحة
يارب لا تذرنى فرداً وانت خير الوارثين ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
اللهم صلى على سيدنا محمد خير البرية وبجاهه عندك ارزقنا خير الذرية
ومن لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لا يحتسب
اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم و على آل إبراهيم و بارك على محمد و على آل محمد كما باركت على إبراهيم و على آل إبراهيم فى العالمين إنك حميد مجيد
اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وعوض صبري وقر عيني..يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد فعالا لما تريد اسألك بنور وجهك الذى ملأ اركان عرشك وبرحمتك التي وسعت كل شي...اللهم اني اسألك ان تقضي حاجتي يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني..
اللهم رضيني بما قضيت لي وعافني فيما ابقيت حتى لا احب تعجيل ما اخرت ولا تاخير ما عجلت
اللهم يا ارحم الراحمين يا مجيب دعوة المضطرين ياذا الجلال والاكرام..رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
رب ارزقني وارزق اخوتي بالذريه الصالحه المعافاة..رب لا تذرهم فردا وانت خير الوارثين..رب هب لهم من الصالحين وبشرهم بغلام حليم..رب ارزقنا جميعا وارزق المحرومين يا رب العالمين
رب هب لي من لدنك ذريه طيبه اانك سميع الدعاء..رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين..وجعل لي من لدنك وليا يبر بي في كبري ويستغفر لي بعد موتي رب ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه..وان كان قريبا فيسره وبارك لنا فيه يا الله يا ارحم الراحمين
اللهمَّ إني أسألك أني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحدٌ ان ترزقنى الذرية الصالحة
اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقنى الذرية الصالحة
اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقنى الذرية الصالحة
اللَّهُمَّ إِنِّي أَدْعُوكَ اللهَ. وَأَدْعُوكَ الرَّحْمنَ. وَأَدْعُوكَ البَرَّ الرَّحِيمَ. وَأَدْعُوكَ بِأَسْمَائِكَ الْحُسْنَى كُلِّهَا، مَاعَلِمْتُ مِنْهَا وَمَا لَمْ أَعْلَمْ. أَنْ تَغْفِرَ لِي وتَرْحَمَنِي وترزقنى الذرية الصالحة
اللهم يا ذا العرش العظيم يا قوي يا رحمن يا رحيم يا قادر على كل شي انت القادر وحدك والاطباء لا يقدرون انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم..تعلم مافي الارحام ..اللهم يا جبار يا رحيم ارزقني بالذريه الصالحه..اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا غير آجل يا رب العالمين
"اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا
ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير"
سبحانك لا إله ألا أنت
أني كنت من الظالمين"
" سبحان الله والحمد لله ولا اله إلا الله والله اكبر "
"اللهم إني أسالك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد واسالك بأنك أنت الله الحي القيوم ذو الجلال والإكرام واسالك بأنك أنت الله ارحم الرحمين اللهم إني أسالك باسمك العظيم الأعظم الذي إذا سئلت به أعطيت وبه أعطيت وإذا استعفيت به أعفيت وإذا استغفرت به غفرت اللهم إني أسالك بأحب الأسماء إليك واسالك يالله بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك إن تجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا وجلاء همومنا وغمومنا وشفاء لنا من كل داء وان لاتجعلنا فردا وأنت خير الوارثين وللهم صل على سيدنا محمد في كل وقت وحين وصلى الله وسلم على محمد وعلى أهل بيته الطاهرين "
الهي كيف ادعوك و انا انا و كيف اقطع رجائي منك و انت انت
الهي ان لم ادعك فتستجب فمن ذا الذي ادعوه فيستجب
و ان لم اسالك فتعطيني فمن ذا الذي اساله فيعطيني
و ان لم اتضرع اليك فتنجيني فمن ذا الذي اتضرع اليه قينجيني
الهي و كما فلقت البحر لموسى فنجيته من الغرق
فصل الهم على محمد و على ال محمد و نجني مما انا فيه من كرب بفرج عاجل غير اجل و برحمتك يا ارحم الراحمين
اللهم اجعل فرجك القريب حملي القريب يا حي يا قيوم يا ذا الجلال و الاكرام
يا من اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون
انه عليك هين يالله انه عليك هين يالله انه عليك هين يا الله

أم غيث
23-05-2011, 10:10
دعاء الحامل لجنينها
أخواتي(الحوامل) ...... هذا دعاء للحامل:

اللهم اجعله مسلما صالحا عابدا ذاكرا..
حافظا للقران الكريم وممن يعملون به..
اللهم اجعله بارا بوالديه وأهله..
اللهم حسن خلقه وخلقه ..
اللهم أعذه من شياطين الأنس والجن..
اللهم سهل ويسر حمله وولادته..
اللهم أقر عيني به..
اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا
واجعله سليما معافى ولا تجعل في خلقه زيادة ولا نقصان ..
واجعل عاقبته إلى الخير...
اللهم إني نذرت لك ما في بطني محررا...
فتقبل مني إنك أنت السميع العليم...
اللهم اصلح لي ذاتي وذريتي...
اللهم استودعتك هذا الجنين فحسن في خلقه وأخلاقه يا رب العالمين..
اللهم اني اسألك هون الطلق وحسن الخلق ..
اللهم آمين.
منقول

فاطمة التهامي
23-05-2011, 10:29
شكرا أم غيث على الدعاء
الله يجازيك بخير

فاطمة التهامي
23-05-2011, 10:35
تحية للحاضرات
أم غيت
أم محمد أمين
رقيا

maman de zaineb
23-05-2011, 11:36
شكرا عزيزتي لولي على اهتمامك راني غادة معاالرجيم بيا او لا بيه هههه

فاطمة التهامي
23-05-2011, 11:51
أناقة : على سلامتك نتمنى يتقاد ليك الطونسيون حتى انا مرة مرة كيطلع لية وقالولي الوزن الزائد حتى هو عندو دخل بعض المرات وملي بديت الرجيم تقاد الحمد لله
هي دابة غادي تبداي رجيم ديالك خاص ولا غدي تبقاي متبعة معانا

أم عبدو : لاباس عليك كيدايرة مع الرجيم اش خبار الوليدات

مامان زينب : لاباس عليك غادية مزيان مع الرجيم ايوة الله يعاونا على الشحمة

فاطمة التهامي
23-05-2011, 11:53
نخليكم غادي نمشي دابة
حتى العشية ان شاء الله

ام جومانة
23-05-2011, 12:15
[SIZE=4][COLOR=olive]
اناقة كدايرا وكدايرا بنيتك بخير الله يسهل عليك امورك ويشافيك قولي ليا انت كنت فمراكش ومالك ماجيتي عندنا ديك الساعة قوليها ليا جزاك الله خيرا على الدعاء الوالد الله يرحمو دوزنا معاه أحسن الذكريات كنت كنلعب معاه غير هو مكنعرفو كاع اللعب ديال الزنقة الى خرج نخرجو معاه والى دخل ندخلو معاه تواحد فخوتي مالعب فالزنقة كان هو صديقنا الله يرحم اموات المسلمين اجمعين
]

جومانة بخير وعلى خير كنسلم عليك, ربي خليك أختي آش غنقول ليك راه أنا الطونسيو جاني بكترة الوحدة وناس هنا ماعجبونيش قوت النفاق والكدوب وكملوها هنا الرجال أكتر من العيالات تيجبدو عرض العيالات وعاد أنا كنت في مدينة كبيرة وجيت لمدينة سغيرة وبعيدة على عائيلتي مابقيت نحضر لحتى حاجة شحال من واحد مبقيت نشوفو أوزيد أوزيد هههههه غير جبديتيني او يديت نسرسب هههه لقيتي قلبي طاااايب أو ساكتة سمحي ليا صدعتك

maman de zaineb
23-05-2011, 12:35
اسول فيك الخير راني كنقص مانهز في لمغرب ههه
أناقة : على سلامتك نتمنى يتقاد ليك الطونسيون حتى انا مرة مرة كيطلع لية وقالولي الوزن الزائد حتى هو عندو دخل بعض المرات وملي بديت الرجيم تقاد الحمد لله

ام جومانة
23-05-2011, 12:59
:s11873:صباح الخير لكل رشيقات المستقبل نتمنى تكونو كلكم بالف خيروتدخل الحبيبة ريما اليوم

السلام عليكم ررحمة الله تعالى وبركاته

السلام عليكم رشيقات المستقبل
لولي وأنا تنقول البارح هاهي تدور هاهي تتشري هههه هي قولي ليا راك مشتونة مع راجلك

ام جومانة
23-05-2011, 13:04
اللهم إني أسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت المنان بديع السماوات و الأرض يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام ،
لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب العرش الكريم
اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك علي كل شيء قدير
اللهم اشفي أختنا ريما2010 شفاءا لايغادر سقما, اللهم ارزقها الصحة والعافية يارب اللهم فرج كربها وارزقها الصبر والسلوان .. اللهم عوض صبرها خير واجعل الامها ومعاناتها من مغفرة الذنوب يارب ااااميييييييييين.

اللهم آآآآآآمين نتمناو من الله أنها تنورنا ليوم

ورقة الحنة
23-05-2011, 13:04

كدايرة اختي فاطمة لباس عليك انا الحمد لله وكذلك الوليدات اما واحد الرجيم غير سكتي قفرتها هاذ الويكاند نهار السبت كانو عندي الضياف او عملت الصواب معاهم وكملتها نهار الاحد ولدي عبد الرحمان طلب مني ندير ليه طورطة لانه دار 8 سنين ودقت معاهم طريف ولكن حلفت على راسي نلتزم هاذ الايام وما نعاودش نخربق ان شاء الله وياربي تولي الاخت ريما لباس وتدخل وتزيد تشجعنا في الحقيقة خصنا الانضباط هههه

ام جومانة
23-05-2011, 13:15
اناقة كيدياره 'الحبيبة لاباس عليك كيدايرة جمانة كيدرتي معاها حيدات الدفال ولا مازال
شكرا على التوضيح بغيت نجربها دابا ولكن مازعمتش ههههههه خفت لا يمشي ليا كوووووووولشي اللهم حتى نيي جاوب شي 2 ولا 3 البنات و نطبقها بارك الله فيك الحبيبة
الله اديك على خير و جيبك على خير ماتغيبيش علينا

جومانة لباس عليها وتتسلم على حماتها وتتقولي مال ريان غبر عليا ههههوراها هاد ليام بعدا شفتها مابقاتش تدفل ولكن كيفما قالت لي الأخت ماما غيت مني كانت ديرها نميك شوفي ديري 1 تيست ومتبي تجربة وجربي وشوفي واش غتصدق هههه لالا هانا جيت دغيا أجي نقول ليك قريتي دكشي اللي صيفت ليك في مسن ديالك صافي؟

ام جومانة
23-05-2011, 13:19
الدعاء المعجزة
رحمة الله الواسعة
كلنا نعرف سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام وهو كليم الله
فقد أتت إليه امرأة، وقالت له أدعو لي ربك أن يرزقني بالذرية، فكان سيدنا
موسى عليه الصلاة والسلام يسأل الله بأن يرزقها الذرية
وبما أن سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام كليم الله، كان رب العزة تبارك وتعالى
يقول له يا موسى إني كتبتها عقيم
فحينما أتت إليه المرأة قال لها سيدنا موسى، لقد سألت الله لك، فقال ربي لي
يا موسى إني كتبتها عقيم
وبعد سنة أتت إليه المرأة تطلب مرة أخرى أن يسأل الله أن يرزقها الذرية، فعاد
سيدنا موسى وسأل الله لها الذرية مرة أخرى
فقال الله له كما قال في المرة الأولى يا موسى إني كتبتها عقيم
فأخبرها سيدنا موسى بما أجابه الله عز وجل
وبعد فترة من الزمن أتت المرأة إلى سيدنا موسى وهي تحمل طفلا
فسألها سيدنا موسى طفل من هذا الذي معك، فقالت انه طفلي رزقني الله به
فكلم سيدنا موسى ربه، وقال يا رب لقد كتبتها عقيم
فقال الله عز وجل وعلا
يا موسى كلما كتبتها عقيم، قالت يا رحيم
كلما كتبتها عقيم، قالت يا رحيم
فسبقت رحمتي قدرتي
فانظر يا أخي وانظري يا أختي رحمة رب العالمين وقدرته

اليكم اولاً اداب الدعاء
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :
فمن أراد أن تجاب دعوته فليطب مطعمه
إن الله حيى كريم يستحى إذا رفع الرجل إليه يديه أن يردهما صفراُ خائبتين
"سلوا الله ببطون أكفكم و لا تسألوه بظهورها فإذا فرغتم فأمسحوا بها وجوهكم
"ادعو الله و أنتم موقنون بالإجابة وأعلموا أن الله لا يستجيب من قلب غافلٍ لاهٍ "
" الدعاء محجوب عن الله حتى يُصلى على محمد و أهل بيته
خفض الصوت بين المخافته و المجاهره و الدعاء بغير إثم و قطيعه رحم و تجنب الدعاء على الأهل و النفس و المال "
تكرار الدعاء ثلاثا و إذا دعيت لغيرك أن تبدأ بالدعاء لنفسك
و أن تختم بحمد الله و تمجيده و الصلاه و السلام على الرسول صلى الله عليه و سلم

الدعاء :
بسم الله الرحمن الرحيم
قال النبى صلى الله عليه و سلم " إن لله ملكاً موكلاً بمن يقول " يا أرحم الراحمين فمن قالها ثلاثاً قال الملك : إن أرحم الراحمين قد أقبل عليك "
يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين ارزقنى الذرية الصالحة ولا تحرمنى منها
لا اله إلا الله العظيم الحليم لا اله إلا الله رب العرش العظيم لا اله إلا الله رب السموات السبع و رب العرش العظيم اللهم انى اسألك الذرية الصالحة
بسم الله الذى لا اله غيره الرحمن الرحيم اللهم أذهب عنى الهم و الحزن وارزقنى الذرية الصالحة
لا اله ألا انت سبحانك انى كنت من الظالمين يارب الذرية الصالحة يارب أرزقنىالذرية الصالحة
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : كلمات الفرج
لا اله إلا الله الحليم الكريم لا إله إلا الله العلى العظيم لا اله إلا الله رب السموات السبع و رب العرش العظيم
يارب الذرية الصالحة يارب الذرية الصالحة يارب الذرية الصالحة يارب الذرية الصالحة
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم بسم الله الرحمن الرحيم ، و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ، فإن الله تعالى يصرف بها ما شاء من أنواع البلاء
يارب ارزقنى بالذرية الصالحة
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم
اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا ، و أنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا
اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني الى نفسى طرفة عين واصلح لى شأنى كله وارزقنى بالذرية الصالحة
لا اله الا انت يا حى يا قيوم برحمتك استغيث لا تحرمنى من نعمة الذرية الصالحة
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين يارب ارزقنى بالذرية الصالحة
اللهم انى عبدك ابن عبدك بن أمتك ناصيتى بيدك ماضى فى حكمك عدل فى قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته فى كتابك او علمته احداً من خلقك او استأثرت به فى علم الغيب عندك ان تجعل القرأن ربيع قلبى ونور بصرى وجلاء حزنى وذهاب همى وان تقضى لى حاجتى وترزقنى بالذرية الصالحة
اللهم انت ربى لا اله الا انت خلقتنى وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت وابوء لك بنعمتك على وابوء لك بذنبى انه لا يغفر الذنوب الا انت
اللهم انى اعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم وعذاب القبر اللهم ات نفسى تقواها زكها انت خير من زكاها انك وليها ومولاها اللهم انى اعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها يارب أسألك الذرية الصالحة يارب أسألك الذرية الصالحة يارب أسألك الذرية الصالحة
اللهم انك قلت (ادعونى استجب لكم) وانك لا تخلف الميعاد وانى اسألك ان لا تحرمنى من الذرية الصالحة
يارب لا تذرنى فرداً وانت خير الوارثين ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
اللهم صلى على سيدنا محمد خير البرية وبجاهه عندك ارزقنا خير الذرية
ومن لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لا يحتسب
اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وعوض صبري وقر عيني..يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد فعالا لما تريد اسألك بنور وجهك الذى ملأ اركان عرشك وبرحمتك التي وسعت كل شي...اللهم اني اسألك ان تقضي حاجتي يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني..
اللهم رضيني بما قضيت لي وعافني فيما ابقيت حتى لا احب تعجيل ما اخرت ولا تاخير ما عجلت
اللهم يا ارحم الراحمين يا مجيب دعوة المضطرين ياذا الجلال والاكرام..رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
رب ارزقني وارزق اخوتي بالذريه الصالحه المعافاة..رب لا تذرهم فردا وانت خير الوارثين..رب هب لهم من الصالحين وبشرهم بغلام حليم..رب ارزقنا جميعا وارزق المحرومين يا رب العالمين
رب هب لي من لدنك ذريه طيبه اانك سميع الدعاء..رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين..وجعل لي من لدنك وليا يبر بي في كبري ويستغفر لي بعد موتي رب ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه..وان كان قريبا فيسره وبارك لنا فيه يا الله يا ارحم الراحمين
اللهم يا ذا العرش العظيم يا قوي يا رحمن يا رحيم يا قادر على كل شي انت القادر وحدك والاطباء لا يقدرون انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم..تعلم مافي الارحام ..اللهم يا جبار يا رحيم ارزقني بالذريه الصالحه..اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا غير آجل يا رب العالمين
"اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا
ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير"
سبحانك لا إله ألا أنت
أني كنت من الظالمين"
" سبحان الله والحمد لله ولا اله إلا الله والله اكبر "
"اللهم إني أسالك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد واسالك بأنك أنت الله الحي القيوم ذو الجلال والإكرام واسالك بأنك أنت الله ارحم الرحمين اللهم إني أسالك باسمك العظيم الأعظم الذي إذا سئلت به أعطيت وبه أعطيت وإذا استعفيت به أعفيت وإذا استغفرت به غفرت اللهم إني أسالك بأحب الأسماء إليك واسالك يالله بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك إن تجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا وجلاء همومنا وغمومنا وشفاء لنا من كل داء وان لاتجعلنا فردا وأنت خير الوارثين وللهم صل على سيدنا محمد في كل وقت وحين وصلى الله وسلم على محمد وعلى أهل بيته الطاهرين "
الهي كيف ادعوك و انا انا و كيف اقطع رجائي منك و انت انت
الهي ان لم ادعك فتستجب فمن ذا الذي ادعوه فيستجب
و ان لم اسالك فتعطيني فمن ذا الذي اساله فيعطيني
و ان لم اتضرع اليك فتنجيني فمن ذا الذي اتضرع اليه قينجيني
الهي و كما فلقت البحر لموسى فنجيته من الغرق
فصل الهم على محمد و على ال محمد و نجني مما انا فيه من كرب بفرج عاجل غير اجل و برحمتك يا ارحم الراحمين
اللهم اجعل فرجك القريب حملي القريب يا حي يا قيوم يا ذا الجلال و الاكرام
يا من اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون
انه عليك هين يالله انه عليك هين يالله انه عليك هين يا الله

شكرا جزيلا الله يجعلها في ميزان حسناتك

ام جومانة
23-05-2011, 13:24

ربي خليك أختي راه حتى أنا كان واحد طبيب عام قالها لي قال لي دواك هو لاصال ومني بديت نمشي مع الأجواء وكنت تنبدل الجو رجعت عادي ولكن مؤخرا بديت تاني رجع للعصبية ديالي
لا أختي راه غنبقا معاكم راه تقريبا نفس الرجيم مختلف ف شي حوايج صافي إلا بغيتو نحطو لكم نحطو دابا أنا هاد المرحلة زولات ليا الكرعة الحمراء واللفت والجزر والبطاطا والبازيلا و الباربا هههه مابقا والو في الخضر ولكن الحمد لله ديبانيت راسي ليوم آه نسيت حتى الفواكه الجافة ممنوعة وتندكر غير هاد الفترة الأولى

ام محمد امين05
23-05-2011, 13:34
سلام عليكم اش أخباركم نتمنى من الله أتكون كاملين بخير أعلى خير
إو أنا اليوم الحمد لله صبحت مزيانة ابديت جبت شقا ديال دار ههههه
الله إستر لقيت كلش خنز غير يومين ديال راحة هههه مع حريق اراس
الحمد لله على كل حل

نتمنى ريما تدخل اليوم تمنئنة أعليها الله ازيد فرحتها ايفرح قلبها
تحية طيبة لمتواجدات الغائبات راني غير طليت صافي ههههه الوقت ولو
راني كنتغدة أنمشي نجيب دراري الله اسهل على الجميع

لعودة إن شاء الله

mouna31
23-05-2011, 14:41
اسمحولي مدخلتش هدا الايام كمت نشغولة بعرس صديقتي ونميم ساليت امرضت لي الوالدة بارتفاع الضغط الله يشافيها ويشافي مرضى المسليمين
ريما الله يشافيك والله ابقيتي في بزاف كنت كنتمنى انعرف فين كنت انجي امطل عليك ولا انتصل بك ولكن مع الاسف ارجوك ابغت رقم هاتفك
المحبة لوطنها مبروك والله يجعل حمل تابت واعقبال ماجدة وكل الاخوات المحرومات من الدرية
اناقة وام محمد اميم الله يشافيكم
ماما زينب مبروك نقصان الوزن
سلامي لكل واحدة باسمها

فاطمة التهامي
23-05-2011, 14:51
كدايرة اختي فاطمة لباس عليك انا الحمد لله وكذلك الوليدات اما واحد الرجيم غير سكتي قفرتها هاذ الويكاند نهار السبت كانو عندي الضياف او عملت الصواب معاهم وكملتها نهار الاحد ولدي عبد الرحمان طلب مني ندير ليه طورطة لانه دار 8 سنين ودقت معاهم طريف ولكن حلفت على راسي نلتزم هاذ الايام وما نعاودش نخربق ان شاء الله وياربي تولي الاخت ريما لباس وتدخل وتزيد تشجعنا في الحقيقة خصنا الانضباط هههه

بصحتك لاطارك وعيد ميلاد سعيد لعبد الرحمان عقبال مايكبر وتشوفيه كيف بغيتي
ايوة على وجه عبد الرحمان الله يسامح من عندي ولكن دبة شوية ديال الالتزام

فاطمة التهامي
23-05-2011, 14:51
اسمحولي مدخلتش هدا الايام كمت نشغولة بعرس صديقتي ونميم ساليت امرضت لي الوالدة بارتفاع الضغط الله يشافيها ويشافي مرضى المسليمين
ريما الله يشافيك والله ابقيتي في بزاف كنت كنتمنى انعرف فين كنت انجي امطل عليك ولا انتصل بك ولكن مع الاسف ارجوك ابغت رقم هاتفك
المحبة لوطنها مبروك والله يجعل حمل تابت واعقبال ماجدة وكل الاخوات المحرومات من الدرية
اناقة وام محمد اميم الله يشافيكم
ماما زينب مبروك نقصان الوزن
سلامي لكل واحدة باسمها

لاباس على الواليدة الله يشافيها ويشافي جميع المسلمين

فاطمة التهامي
23-05-2011, 14:55
ربي خليك أختي راه حتى أنا كان واحد طبيب عام قالها لي قال لي دواك هو لاصال ومني بديت نمشي مع الأجواء وكنت تنبدل الجو رجعت عادي ولكن مؤخرا بديت تاني رجع للعصبية ديالي
لا أختي راه غنبقا معاكم راه تقريبا نفس الرجيم مختلف ف شي حوايج صافي إلا بغيتو نحطو لكم نحطو دابا أنا هاد المرحلة زولات ليا الكرعة الحمراء واللفت والجزر والبطاطا والبازيلا و الباربا هههه مابقا والو في الخضر ولكن الحمد لله ديبانيت راسي ليوم آه نسيت حتى الفواكه الجافة ممنوعة وتندكر غير هاد الفترة الأولى

اوا غير سكتي على الخضر وليت كنمشي السوق كنقلب غير على اللون الاخضر
هالكرعة ها اللوبية ها الخص
وليت كنشوف غير الاخضر ههههه
حتى الوالدة ديالي كانت عند واحد الطبيبة هادي شي سنة وكانت قالت ليها حتى هي الكرعة حمرا ممنوعة بحالك تقريبا والبطاطا والجلبانة
كيكون الاساس ديال الرجيم هو هو مع اختلاف بسيط وصافي

be-hopeful
23-05-2011, 15:32
مساء النور على كل الحاضرات و الغايبات الله يجيبهم على خير. حتى العشية ان شاء الله و نقرا الصفحات ان شاء الله
نخليكم على خير

القانتة لله
23-05-2011, 15:53
السلام عليكم اخوتي الرشيقات ، نتمنى تكون بخير
الله يشافي الاخت ريما شفاء لا يغادر سقما ونتمنى تكون لباس ودخل طمنا عليها
أختي أناقة كيف بقيتي من الطنسيون؟؟؟ نتمنى تكوني أحسن ،الله يسمعك أخبار الخير في التحاليل يارب ، ..... فعلا كيختارو المشرفة بتصويت العضوات أو مشرفة لي كتختارها ، وراكي عزيزة علينا نصوتو عليك ، الله يسر أمورك ويشافيك أختي .
أختي أم محمد أمين الله يشافيك ويزيد فرحتك وأميييين على الدعوات ديالك لي كيفرحو القلب ، الله يسهل عليك ويخليلك وليداتك .
أختي رقية الحمد لله يسول فيك الخير ، ونت كيف دايرة ؟؟ وكيف الأوضاع عندكم ؟؟ الله يفرجها على جميع المسلمين .
أختي أم شهد ههههه ضحكتني ، تبارك الله عليك هذا هو الريجيم ههه ، والله يفرحك وتوحمي بصح يارب العالمين في القريب العاجل ، ومزيان حيث درتي الرياضة بعد تحرقي ما كليتي ، الله يسر أمورك .
أختي أحب زوجي الله يشافيك وإن شاء الله تكون هذه الدوخة خير يارب ، الله يسر ليك .
أختي خزامة الحمد لله بخير اللهم لك الحمد والله يجازيك بخير على دعائك يارب لا تحرمنا من دعوة في ضهر الغيب والله يسر أمورك يا رحمان يا رحيم .
أختي ست الكل إن شاء الله تلبسيه قبل من عام ديال الريجيم ، أجي بعد شحال وزنك !!!! معندكش الشريط دكشي علاش نسيت ، الله يوفقك وإن شاء الله تنقسي قريب .وتكوني رشيقة الرشيقات في عرس بنتك إن شاء الله.
أختي لولي الله يشافي الزوج ديالك ويعافيه والمسامحة من حيث مريض، أما المرة الماجيا ضروري من ولي الأمر .أميييين على دعائك الله يجازيك بخير .
أختي ممات غيث كيف الحال وكيف دايرة مع العمل ؟؟؟ نتمنى تكوني بخير والله يجازيك بخير على الأدعية اللهم أميين يارب العالمين أمين الله يشافي الاخت ريما .
أختي فاطمة التهامي كيف الحال ؟؟؟ واش غلبتي الريجيم ولا غلبك !!!! الله يعاونك على الخدمة ويوفقك للخير ويرزقك الزوج الصالح .
أختي أم عبد الرحمن الله يخليك ولدك حتى تشوفيه عريس إن شاء الله وتكلي من الطورطة د عرسه يارب ، الله يخليك وليداتك ،ديري شوية الرياضة بش تحرقي ما كليتي يا الله هههه الله يسر أمورك ، واللهم أمين الله يشافي ريما
أختي خديجة لباس عليك !!! مبروووك على صديقتك وعقبال عرسك إن شاء الله ، والله يشافي الوالدة ديالك شفاء لا يغادر سقما يارب وجميع المسلمين وأميين على دعائك أختي نتمنى ما تغبيش علينا .
الله يسمعنا أخبار الخير على كل الغائبات يارب

فاطمة التهامي
23-05-2011, 16:33
السلام عليكم اخوتي الرشيقات ، نتمنى تكون بخير
الله يشافي الاخت ريما شفاء لا يغادر سقما ونتمنى تكون لباس ودخل طمنا عليها
أختي أناقة كيف بقيتي من الطنسيون؟؟؟ نتمنى تكوني أحسن ،الله يسمعك أخبار الخير في التحاليل يارب ، ..... فعلا كيختارو المشرفة بتصويت العضوات أو مشرفة لي كتختارها ، وراكي عزيزة علينا نصوتو عليك ، الله يسر أمورك ويشافيك أختي .
أختي أم محمد أمين الله يشافيك ويزيد فرحتك وأميييين على الدعوات ديالك لي كيفرحو القلب ، الله يسهل عليك ويخليلك وليداتك .
أختي رقية الحمد لله يسول فيك الخير ، ونت كيف دايرة ؟؟ وكيف الأوضاع عندكم ؟؟ الله يفرجها على جميع المسلمين .
أختي أم شهد ههههه ضحكتني ، تبارك الله عليك هذا هو الريجيم ههه ، والله يفرحك وتوحمي بصح يارب العالمين في القريب العاجل ، ومزيان حيث درتي الرياضة بعد تحرقي ما كليتي ، الله يسر أمورك .
أختي أحب زوجي الله يشافيك وإن شاء الله تكون هذه الدوخة خير يارب ، الله يسر ليك .
أختي خزامة الحمد لله بخير اللهم لك الحمد والله يجازيك بخير على دعائك يارب لا تحرمنا من دعوة في ضهر الغيب والله يسر أمورك يا رحمان يا رحيم .
أختي ست الكل إن شاء الله تلبسيه قبل من عام ديال الريجيم ، أجي بعد شحال وزنك !!!! معندكش الشريط دكشي علاش نسيت ، الله يوفقك وإن شاء الله تنقسي قريب .وتكوني رشيقة الرشيقات في عرس بنتك إن شاء الله.
أختي لولي الله يشافي الزوج ديالك ويعافيه والمسامحة من حيث مريض، أما المرة الماجيا ضروري من ولي الأمر .أميييين على دعائك الله يجازيك بخير .
أختي ممات غيث كيف الحال وكيف دايرة مع العمل ؟؟؟ نتمنى تكوني بخير والله يجازيك بخير على الأدعية اللهم أميين يارب العالمين أمين الله يشافي الاخت ريما .
أختي فاطمة التهامي كيف الحال ؟؟؟ واش غلبتي الريجيم ولا غلبك !!!! الله يعاونك على الخدمة ويوفقك للخير ويرزقك الزوج الصالح .
أختي أم عبد الرحمن الله يخليك ولدك حتى تشوفيه عريس إن شاء الله وتكلي من الطورطة د عرسه يارب ، الله يخليك وليداتك ،ديري شوية الرياضة بش تحرقي ما كليتي يا الله هههه الله يسر أمورك ، واللهم أمين الله يشافي ريما
أختي خديجة لباس عليك !!! مبروووك على صديقتك وعقبال عرسك إن شاء الله ، والله يشافي الوالدة ديالك شفاء لا يغادر سقما يارب وجميع المسلمين وأميين على دعائك أختي نتمنى ما تغبيش علينا .
الله يسمعنا أخبار الخير على كل الغائبات يارب

الحمد لله أختي ماجدة يسول فيك الخير والربح اللهم أمين أختي شكرا على الدعاء
وانت كيدايرة مع المنصب الجديد الله يعاونك ويرزقك الذرية الصالحة في القريب العاجل

فاطمة التهامي
23-05-2011, 16:34
أم محمد أمين : كيف بقيتي مع حريق الراس لاباس عليك
nezha-ba : لاباس عليك كاين شي رجيم ولالا