المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمع الاخوات مدينة البا و جميع مدن ايطاليا من شرق الغرب و شمال الجنوب الجزء 7

الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6 7

my lover heart
03-05-2011, 14:48
عرفتو اللي غيجيني مزيان نوووض نجمع قلوعي ونقد داري ونرجع ليكم تاني راه يلا بقيت هنا شي نهار غنلقى راسي مرحلة من ايطاليا عن طريق قنصلية المغرب حتى وراقي بحال عباد الله ما عندي ههههه

jannat4
03-05-2011, 14:49
ياربي امين اختي سارة ويرزقك ربي بالدرية الصالحة حتى نتينا

Thanks a zyonat 3la d3iwa

*ليلى أم سارة*
03-05-2011, 14:52
ام الشبآآآآآآآاب ................................ دجاج كانتاكي ............كاتشدي دجاجة وتقطعيها قطاعي ديول لقليان وترقديهم ف بيض 1 و كاس حليب ملح بزار تخليهم 3 سوايع من بعد تشدي كاس دقيق معاه ملعقة نشى خمارة ملح تخليهم فخنيشة وتديري فيها دجاج تشدي مقلة او كسرونة تديري فيها زيت كافي تخليه يسخن مزيان وتحطي نص الكمية ديال دجاج ويكون مغطيها زيت وتحطي فوقها ش تبصيل او غلاقة كاميلة وتخليه يتحمر راه كيجي وآآآآآآآآآآاعر

*ليلى أم سارة*
03-05-2011, 14:54
kidayra om aymen o kidayr siiiiiiidi ayman ana biikhir had sa3 l 7amdo lilah onti

*ليلى أم سارة*
03-05-2011, 14:58
my lover heart هههههههههههههههههههههه شتي باغا تبداي من دابا خلي تتولف سارة ههههههههههههه لا ماكتهدرش بزاف يا الله ماما بابا پخپخ ههههههههههههههه حمام ههههههههه اح الى طاحت مومو ههههههههه و لكتنطقها مزيآآآان هي لآآآآآآآآآآ

*ليلى أم سارة*
03-05-2011, 15:04
baboucha kidayra ............tigoli lia laach khtariti had smiya

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 15:07
اهلان حبيباتي لباس عليكم يالله سليت العقوبة اش خباركم الحبايب كاملين مجموعين هنا
اختي سعاد فرماج عطيه لشيوحدة الى تسلالت صلاحية لاوحيه معندك مديري بيه ومرة اخرى قراي قبل ماتشري الحاجة دابا جربتي وتعلمتي مزيان
ونصائح شفت راي ديال 3 بنات صافي لكن لي تنهدر عليهم بزاف نصائح نزلتهم في تجمع اقتصاد وجاوباتني عليهم غير وفية وبيمبي راهم في تجمع اخر راني حطيت كتر من 20 نصيحة تقريبا

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 15:09
البنات لي فايتين والدين واش عادي مني تدخلو لشهركم تيبدا يجي وجع بحال ديال عادة ماشي وجع وجع لكن تتحسي بالحريق في كرشك شوية وضهرك من تحت كاع كيما مني تتبغي تجي عادة واش هادشي تيدل على الولادة قربات ولا شنو راه باديني دابا شوية

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 15:10
وتنحس بحالي باغة ندير اعزكم الله كاكا مع علم اما دخلت دابا فسيمانة تانية في 9 شهور

*ليلى أم سارة*
03-05-2011, 15:12
wafinkom aaaaaaaaa la3yalat hhhhhhhhh

*ليلى أم سارة*
03-05-2011, 15:15
,ساحيا بذكر الله, rah hado homa l3alama dyal anaki 9arabti twaldi allah yfokak 3la khir otjik lawlada saaaaaahla yaaaaaaaaaaaaaaarbi amin

راية الاسلام 75
03-05-2011, 15:24
الحبيبة وافية قلتي هاديك الهضرة حيت متتعرفينيش مزيان و لكن يطول و يعجبك هههههههههههه تنخلعك زعما انا الحبيبة ماشي متعجبنيش الضحك بالعكس انا هي مولاتو و لكن الحاجة اللي حرام حرام punto ماشي حيت المجتمع ديالي مولف شي حاجة خصني تا انا نعصي ربي ربي سبحانه و تعالى قال في كتابه العزيز و لا تنابزو بالاقاب و نفوتو الضحك على بنادم وا را منقشبو

*ليلى أم سارة*
03-05-2011, 15:25
alo

راية الاسلام 75
03-05-2011, 15:28
اختي ساحيا بذكر الله هاداك تمهيد للوجع او عادي و لكن ادا كنت بحالي مزال شوية الله يفكك على خير و يعطيك و لادة ساااااااااااهلة ماهلة او دعي معانا

وفية أم عمارة
03-05-2011, 15:30
ايه اختي عندك الحق راه كله غيبقى غير دكريات وكيقلها لي راجلي ملي كنجلسو مع ماما على النت كيقلي باقة عاقلة غير البارح وانتي تمة وانا هنا بوحدي وكنتي فاقدة الامل تجي وملي ربي بغاك ووصلات ساعتك ديال المجي ما قدر حد يمنعك والزواج بيه فعلا كان نعمة من عند ربي بعض المرات كنقول راه خسارة فيا من كتر عصبيتي وطباعي وهو عكسي تماما وكيبغي يعمل المستحيل باش يرضيني لكن راه الزواج ديالي كان عنده سلبية وحيدة كل ما تفكرتها كنتعصب وهي انه ملي تعطلوا وراقي شمخات بالهضرة والمصري ضحك عليها ومشى والمصري مزوج تمة ومستحيل ياخدها راه الاجانب كيضحكو على بنات الناس ويرميوهم وهي داك الشي اللي وقعليها لدرجة وقعلي واحد المشكل او موقف كيضحك دبا وهو انه بعد عرسي بتلات اشهر مشيت للمحكمة باش نطبع واحد الورقة ونصيفطها لراجلي على ود يدفعها لي في قنصلية مصر هنا بايطاليا باش يسجلوني بالكمبيوتر عندهم اني مراته المهم من حظي بدل ما نبقى جالسة في بلاصتي كنتسنى قلت اري نضرب دويرة في المحكمة ورجلي تاخدني لقسم الطلاق نشوف دوك الجلسات وانا نتلاقى مع وحدة من الحومة اربي يا الحنين ما جيت نوصل للدار حتى كانت عملات بحال القنبلة في الحومة فلانة اللي تزوجات داك المصري راها كتطلق راسها ههههه ووليت كنحس اني فينما مشيت عيون الحومة عليا وماما مسكينة غير صابرة كتهدي فيا واللي زاد الطين بلة اني ملي حملت ولات قضية اخرى راها حملات وسمح فيها ههههههه وملي ولدت وراجلي جا من ورا الولادة بشهرين كانت اول مرة الحومة يشوفوه مع ولده وهو كان جابليه واحد العلاقة من هنا وكيعلقه بيها في صدره ويخرج بيه والولد عاد عنده شهرين وهو من ديك الفرحة بولده باغي يهزه المهم عملات بم في الحومة راجل فلانة رجع هههههه رجعو تاني ملي غاب والوراق تعطلو وولاو خرجو من بعد قاليك مستحيل يكون عندها الوراق وهي جالسة في دارهم مع ولدها راها غير كتكدب وجاو الناس من عائلتي من ورايا وتزوجو للخارج ومشاو واختك باقة في بلاصتها وكل هاد الشي وماما كتصبر فيا واوقات كنت كنحضن ولدي ونبدى نبكي ونقول ما عندي زهر وزيد وزيد الشيطان لعنه الله كان مصاحبني واوقات كنت كنبرد غدادي في ولدي ومنعطيهش وقته وكله كان امتحان من ربي لكن للاسف وقيلة منجحتش فيه لانه هاني اموري كلها بخير وعايشة قصة حب روعة تمنيتها لكل بنت لكن للاسف ناقصة حضن ولدي اللي كنت كنبرد فيه غدادي وحتى ملي جيت لهنا ربي رزقني في اول شهر الحمل وبديت كنفكر في شنو غنجيب ليه من لهنا وشنو من المغرب وزيد وزيد وجا ربي يمتحني لتاني مرة وطاحلي الحمل وحسيت بوحدة وقهرة وقتها ما عالم بها غير ربي لكن تعلمت الدرس وقتها الحمد لله
هادي هي قصة حياتي وراه يلا جيت نهضر مغنسليش احبيبة ههههههه
هههههههههههههه هادرة ناس ماكاتساليش ، أ شكون لي إديها فيهم ، الله يهدي لجامع و صافي ، راه كل واحد هنا أو فل مغرب ضيق مرار ب صباب هادرة ديال ناس ، ولكن لواحد هو لي يتعلم كيفاش اتغلب عليها ، أنا راني مني جيت لي هنايا أ جاية عند بابا زاعما أ كلشي أ جبنة بي تجمع عائلي ، أ كلشي حاضر لينا كيفاش تعذبنا فل وراق أ كلشي أ حتى هو الله يحفضه ليا ، ماكامالش عامين أ ناس هنايا داغي جابنا ، حية خاف عليا نكمل سن قانوني فل مغرب أ ميقدرش اجبني، ولكن لي ساعده هي حرفته حية غي جا أ خدم مع واحد سيد مصري عندو شركة ديال كهرباء ، داكشي علاش ملقاش مشكل في لغة حتى تعلم على راحته ، إوا أ لالة مني جيت هنايا في يناير 2005 بقيت أربع سنين و نص مامشيت مغرب ، ماما تمشي ختي صغيرة بابا ، وأنا نبقى أنا أ ختي كبيرة هنايا ، ماعندي حتى وحشة فل مغرب ، إوا ماما قهرها ناس ، مني تمشي أ هما يساولو علاش وفاء متجيش ، مشو ليها وراق معندهاش ، ولاة حرجة ، أ زيد أ زيد ، لا صحبتها لا عمامي و عمتي كلشي ، بحالة كايتماناو ليك شر باش انسو حياتهم ، ماما قالت ليا سوري ليا وراق ديالك أ برمي أ كلشي ، قالت ليها والله منده فيهم ، يعني بلا ما تفكري داكشي ، طالبي ليهم لهداية ، و مني مشيت مغرب مع كلشي ، كانمشي عند عمامي واحد ب واحد لقيت كلشي ولدهم كبره أ فين ولو ، كايبانو كبار ماني ، حية خليت كلشي صغير ، من بعض ختي لكبيرة ، لي هي لحفيده لولا ، أنا من وراها ، أ عاد ولاد أ بنات عمي ، رحنا 28 واحد ، تبارك الله ، مني شفتهم كانحدونهوم ب إيدي بجوج ، أ كانشووف ماكايتجاوبووش معايا ، كانساويل فيهم كانت ، كانتاسال بيهم ، شفتهم ماكايديرووش شي بادرة حتى هما ، وأنا نجل مع راسي الله يعاون ، بسلامة ، لي عليا درته ، والله إلى عندي واحد صاحبة هنايا إلى صادقة ليا كتر من ختي أ واحدة فل مغرب مسكينة معندهاش أ مزايرا بزاف ، مني ماكانعاياتيش ليها ، واخا تعرف تعيط ليا غي ب جوج درهم أ تقولي ، قديرة برية غي نسمع صوتك لي الله ف سبيل الله ، وأنا من نوع لي كانفراح بزاف مني يصول فيا لواحد والله إلى دمي نعطيه ليه ، أ لي نساول فيه أ نعود ، أ مايديهاش فيا مانحاملووش ، ب صراحة .

وفية أم عمارة
03-05-2011, 15:31
الحبيبة وافية قلتي هاديك الهضرة حيت متتعرفينيش مزيان و لكن يطول و يعجبك هههههههههههه تنخلعك زعما انا الحبيبة ماشي متعجبنيش الضحك بالعكس انا هي مولاتو و لكن الحاجة اللي حرام حرام punto ماشي حيت المجتمع ديالي مولف شي حاجة خصني تا انا نعصي ربي ربي سبحانه و تعالى قال في كتابه العزيز و لا تنابزو بالاقاب و نفوتو الضحك على بنادم وا را منقشبو

safi akheti hdartek li kayna .chofi niya chno fiha .ila d7akt f chi wa7ed lyom rah ghatjini 7alto fi mosta9bal khasek t3arfiha , hadi 7aja t3alamteha mazian fi l7ayat , walakin rah 3a9lak f rasek ta3ref khlasek , matanbrich nb9a nwada7 niyti li nas bzaf , 7it 3alam allah bia chno 3andi fi dakhal , kon ma3tabraha 7aja khayba maghadich naktabeha hna ichoufha l3alam kolo o nda7ak fia nas , walakin 3arfaha 7aja 3adia , ma tanaboz bil al9ab la walo , 7san nsado 3la had mawdou3 , 7it mabarach nb9a nzid fih , man tajri7 , li tanaboz , li ma3siyat allah , li 7ram , a nari akheti wakha nkon 9atla chi wa7d ay3tiwni 7abs dar ? ama kon nti l9adi wa9ila kon 3damtini.

*ليلى أم سارة*
03-05-2011, 15:35
aloooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo

*ليلى أم سارة*
03-05-2011, 15:36
alo

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 15:40
هاني جيتي حرام عليكم يلة كملت عقوبة زايده تنعاون بنتي في compiti ديالها

وفية أم عمارة
03-05-2011, 15:42
alo
prontooooooooooo ????????? makansma3ch mazian!!!!!!!!!!!!!!

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 15:43
مريمري ختي كيف بقت ماماك
سميرة لوجع حاجة عادية في شهر 9 الله يسهل عليك و يعطيك وقفة سهلا أمانة عليك دعي بصلاح لبناتي
وفية كين شي شهiوة ليوم

my lover heart
03-05-2011, 15:43
my lover heart هههههههههههههههههههههه شتي باغا تبداي من دابا خلي تتولف سارة ههههههههههههه لا ماكتهدرش بزاف يا الله ماما بابا پخپخ ههههههههههههههه حمام ههههههههه اح الى طاحت مومو ههههههههه و لكتنطقها مزيآآآان هي لآآآآآآآآآآ

ضحكتيني الله يعطيك شي خير وراه مزيان بعدا ملي كتقول لا سبحان الله اسهل كلمة انا ديالي بدا كيزبل علموه قلة الترابي قبل الترابي هههههه

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 15:44
اول مرة تاتجي جات غير مدة 10 دقائق ومشات ماشي وجع وجع لكن تنحس بحالي مني تتبغي تجيني عادة شهرية حيت انا العادة شهرية متتجينيش بالوجع تاتجيني عادية غير علامات قليلة في مراود واعتدر على هاد الكلمة بغيت شي كلمة بلاصتها حسن ملقيتش هما لي تيضروني وصافي وتتمشي مع انني طبيبة قالتلي راه مقبل لكن اليومة تنحس بيه تيضرب في جنبي ماشي كيما ايام لي قاتلي راه مقبل وقاتلي صعيب يدور شد الوضع ديالو لكن ولا تيضربني فجناب كيما في شهر 8 لكن غير جنب واحد ليمين ومن تحت جيهة ليسر يعني ضاير شوية واقيلة وخايفة ليولي يضور لجناب والفوق جيهت سدري ولتحت مني تنتمشا بزاف او تنوقف بزاف تيضرب لتحت

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 15:46
أم حسام كيفك والفتي شوية و كيف هو حسام

وفية أم عمارة
03-05-2011, 15:47
مريمري ختي كيف بقت ماماك
سميرة لوجع حاجة عادية في شهر 9 الله يسهل عليك و يعطيك وقفة سهلا أمانة عليك دعي بصلاح لبناتي
وفية كين شي شهiوة ليوم

lyom ra7a kamila , 7ta yakmal dakchi li msayba , bil 7a9 baghya ndir chi 7alwa ikon fiha bayd bzaf o tan9alab fi ktouba l9it wa7da fiha 7 baydat , ma3reft nsayabha aw la , 7it ktar bayd fi talaja , o ma3arfach chno ndir bih , tla3 lia frassi naklo , maslo9 , ma9li , ma3reftch , 3andena wa7d djajat 7ta homa 9niate hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh 3atinha ghi tabyad

راية الاسلام 75
03-05-2011, 15:48
البنات واااااو رحموني مشيت نكمل العقوبة جيت لقيت صفحة زادت ساحيا بذكر الله الله يفكك على خير الحبيبة متخافيش كلشي يدوز بخير ان شاء الله

راية الاسلام 75
03-05-2011, 15:49
اختي بابوشة الواليدة الحمد الله ولات لاباس قبيلة عاد هدرت معها

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 15:49
اخت لي سولات على تيرسا ميديا اختي مدة عام تتقر وخص تكون عندك اللغة تدوزي داروري متيحان في اول باش تيشوفو مستوى ديالك اللغوي الى فتي نقطة المطبوية راكي غتقراي تيرسا ميديا مدة تقريبا عام من 9 او 10 تيبداو حتى اخر سنة وتتقراي بزاف مواد رياضيات فزيانء طبيعيات وجغرافية وزيد وزيد والفرنسية المهم بحال 3 اعدادي عندنا في المغرب غير هي عندها قيمة هنا علينا حنا في المغرب واختي الى المتيحان اول مجبتيش فيه المعدل المطلوب تيحددو ليك المستوى لي غاتقراي فيه اينا نيفو واش من مبتدئين ولا اكتر وتقراي عام والعام الاخر نفس شيئ دوزي متيحان ويشوفو واش نجحتي ولا لا يعني واش وليتي مزيان في اللغة وتقدري تقراي ديرسا ميديا او لا وتعاودي نفس طريقة يعني ماشي غير اجي وسير قل بغيت نقرا تيرسا ميديا ودخلي راه بامتحان في اول نتمنى نكون فدتك سندريلا شمالية

my lover heart
03-05-2011, 15:50
البنات لي فايتين والدين واش عادي مني تدخلو لشهركم تيبدا يجي وجع بحال ديال عادة ماشي وجع وجع لكن تتحسي بالحريق في كرشك شوية وضهرك من تحت كاع كيما مني تتبغي تجي عادة واش هادشي تيدل على الولادة قربات ولا شنو راه باديني دابا شوية

ايه احبيبة غير وجدي راسك هدا دليل على قرب الولادة راه مخاض كادب والمخاض الصحيح غتلقاي راسك كيجيك الحريق للظهر ويمشي ويجي ويمشي وبين حريق وحريق فترة زمنية لكن ملي كتقربي تولدي كل عشرة دقايق بزاف بزاف يجيك والباقي بلا ما نقلك راكي غتجربيه ان شاء الله الله يعطيك ولادة سهلة اختي وفرحانة ليك بزاف ودعي معانا كلنا راها دعوة المراة اللي كتولد مستجابة ان شاء الله ودعي معايا بالدات الله يجمعني بحسام هدا يلا بقيتي عاقلة عليا وقتها ههههه انا سبحان الله ماما الوحيدة اللي جات لبالي لحظة ولادتي وبديت كنبكي وخرجت لعندها برة تسامحت معاها وطلبت منها السماحة على كل لحظة عليت فيها صوتي عليها او عصبتها وشريط حياتي دازلي قدام عيني في لحظات قليلة وبديت كنستغفر وكنقول اللهم يا خالق النفس من النفس ومخرج النفس من النفس ومخلص النفس من النفس خلصني مما انا فيه يا ارحم الراحمين ولا غوات لا يحزنون غير البكي والاستغفار وراجلي كان كيتصل بيا بين الوقت والتاني واخر حاجة باقة راسخة في دماغي اني قبل ما ندخل لغرفة الولادة كان كيقرا لي سورة ياسين وكيولد بلاصتي ههههه وربي سهل عليا دخلت للطبيب مع السبعة التسعة الا ربع كنت والدة وكان قبلها بليلة بداني هاد الشي اللي كتقولي عليه يعني بحال والو في اخر هاد الاسبوع تكوني ولدتي

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 15:52
حبيبة سميرة هادشي راح عادي غير خصك تحولي على راسك مهم هو لمشي مشي تقل. أنا في حمل 1 في شهر 9 جاني لوجع و راجلي مسكين داني lpronto soccorsso عرفتي شنو قالو لي مترجعيش حتى تجينا على ركبيك هداك هو لوجع ديل لولادة الله يفكك على خير نت و جميع حملات

my lover heart
03-05-2011, 15:52
اخت لي سولات على تيرسا ميديا اختي مدة عام تتقر وخص تكون عندك اللغة تدوزي داروري متيحان في اول باش تيشوفو مستوى ديالك اللغوي الى فتي نقطة المطبوية راكي غتقراي تيرسا ميديا مدة تقريبا عام من 9 او 10 تيبداو حتى اخر سنة وتتقراي بزاف مواد رياضيات فزيانء طبيعيات وجغرافية وزيد وزيد والفرنسية المهم بحال 3 اعدادي عندنا في المغرب غير هي عندها قيمة هنا علينا حنا في المغرب واختي الى المتيحان اول مجبتيش فيه المعدل المطلوب تيحددو ليك المستوى لي غاتقراي فيه اينا نيفو واش من مبتدئين ولا اكتر وتقراي عام والعام الاخر نفس شيئ دوزي متيحان ويشوفو واش نجحتي ولا لا يعني واش وليتي مزيان في اللغة وتقدري تقراي ديرسا ميديا او لا وتعاودي نفس طريقة يعني ماشي غير اجي وسير قل بغيت نقرا تيرسا ميديا ودخلي راه بامتحان في اول نتمنى نكون فدتك سندريلا شمالية

راني حتى انا استفدت من كلامك قلت نكمل الالفبيطو اللي فيه دبا ونشدها مزيان وملي يجي حسام ويمشي للازيلو عاد نتسجل فيها ان شاء الله الا يلا جات شي مستجدات في علم الغيب

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 15:53
سمحولي غنوض ندير مسيمنات ونجي تهلاو في راسكم واخا عارفة غنجي نلقا واحد العقوبة قداش تكيسو عليا راني وليت تقيلة مافيا منجري معاكم ولا جروني وباش تجروني خصكم ديباناج ههههههههههههههههههههههههه

my lover heart
03-05-2011, 15:54
البنات واااااو رحموني مشيت نكمل العقوبة جيت لقيت صفحة زادت ساحيا بذكر الله الله يفكك على خير الحبيبة متخافيش كلشي يدوز بخير ان شاء الله

هههههه شنو غنقول انا نضت للكوزينة ورجعت لقيت تلاتة ديال الصفحات غنعملوليهم بحال داك المطعم ديال الشينوا في ميلانو اللي خلى الماكلة في الطبسيل ديال يخلص خمسة اورو هادو اللي دخلات في صفحة جديدة تخلص الغرامة اشبانليك ههههه

وفية أم عمارة
03-05-2011, 15:55
ايه احبيبة غير وجدي راسك هدا دليل على قرب الولادة راه مخاض كادب والمخاض الصحيح غتلقاي راسك كيجيك الحريق للظهر ويمشي ويجي ويمشي وبين حريق وحريق فترة زمنية لكن ملي كتقربي تولدي كل عشرة دقايق بزاف بزاف يجيك والباقي بلا ما نقلك راكي غتجربيه ان شاء الله الله يعطيك ولادة سهلة اختي وفرحانة ليك بزاف ودعي معانا كلنا راها دعوة المراة اللي كتولد مستجابة ان شاء الله ودعي معايا بالدات الله يجمعني بحسام هدا يلا بقيتي عاقلة عليا وقتها ههههه انا سبحان الله ماما الوحيدة اللي جات لبالي لحظة ولادتي وبديت كنبكي وخرجت لعندها برة تسامحت معاها وطلبت منها السماحة على كل لحظة عليت فيها صوتي عليها او عصبتها وشريط حياتي دازلي قدام عيني في لحظات قليلة وبديت كنستغفر وكنقول اللهم يا خالق النفس من النفس ومخرج النفس من النفس ومخلص النفس من النفس خلصني مما انا فيه يا ارحم الراحمين ولا غوات لا يحزنون غير البكي والاستغفار وراجلي كان كيتصل بيا بين الوقت والتاني واخر حاجة باقة راسخة في دماغي اني قبل ما ندخل لغرفة الولادة كان كيقرا لي سورة ياسين وكيولد بلاصتي ههههه وربي سهل عليا دخلت للطبيب مع السبعة التسعة الا ربع كنت والدة وكان قبلها بليلة بداني هاد الشي اللي كتقولي عليه يعني بحال والو في اخر هاد الاسبوع تكوني ولدتي
sab7an allah wana tan9ra ta3li9 dialk 3aynia dam3o , fach ktabti tsam7t m3a mama , o fach ktabti rajlak tay9ra lik b7al ila kaywlad howa , allah ykhilihom lik , o tfar7i b waldak 7dak

my lover heart
03-05-2011, 15:56
alo

هههههههههه ياكما الريزو مشا

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 15:56
مرحبا باخوات fouziaceres و sondos afifi شاركونا

وفية أم عمارة
03-05-2011, 15:57
سمحولي غنوض ندير مسيمنات ونجي تهلاو في راسكم واخا عارفة غنجي نلقا واحد العقوبة قداش تكيسو عليا راني وليت تقيلة مافيا منجري معاكم ولا جروني وباش تجروني خصكم ديباناج ههههههههههههههههههههههههه

samira 9bal ma tharbi goli lia wach adiri raza l9adi wla msaman 3adi?

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 15:57
اختي ماشي وجع وجع غير تنحس بحالي ليريكل غاتجي ومشات دغيا يعني محرقاتنيش وتنقول باقي الحال ومانعرف كيما قلتو نتوما مجربات راه الوحدة تتكون كالسة معليها مابيها حتى تتجيها وقت الولادة كل وحدة ولادتها غير القبض قتلني البارح حتى شربت سيرو لي مخرجالي طبيبة عاد طلقات كرشي
نخليكم حتى نرجع مسخيتش لكن مشا الحال

my lover heart
03-05-2011, 16:00
sab7an allah wana tan9ra ta3li9 dialk 3aynia dam3o , fach ktabti tsam7t m3a mama , o fach ktabti rajlak tay9ra lik b7al ila kaywlad howa , allah ykhilihom lik , o tfar7i b waldak 7dak

ماشي قصدي ننزل عليك الضيم اختي لكن كنحكي ليكم بحال يلا راكم عائلتي وراه انا لحد الان فينما كنتفكر ديك اللحظات كنبقى نبكي ماشي حزن لكن حاجة من عند ربي كتخليني غصب عني دموعي ينزلوا ومغننساش فعلا داك النهار لانه ماما خيرها غرقني وعلاقتي بيها مقدراش نوصفها وملي تحطيت في داك الموقف عرفت بقيمتها بزاف وحسيت بواحد الندم اللي عمري ما غننساه لهدا ملي ربي كتبلي عمر جديد حاولت ما امكن نعوض كلشي فات معاها
وراكي دبا تجربي ان شاء الله وغتتفكري كلامي في يوم من الايام يمكن الحاجة الوحيدة اللي كتفقصني دبا اني ملي ولدت حسام وليت المرتبة جوج عندهم بجوج ماما فرحانة بحفيدها الاول وراجلي بولده الاول وملي كنقليه وانا كيقلي انتي طنجرة وصافي هههههه

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 16:00
وفية غانمدير مسمن عادي وغنجرب معاه رزيزة ونشوف ربما تصدق الى بقالي الوقت واخي انا في عجينة المسمن تندير شوية خميرة عجين باش متيضرش في المعدة وتيجي زوين غير شوية وصافي

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 16:01
ليلى ساره كنت سولتني علاش ختاريت هاد سمية عندي واحد لبنت عزيز عليها بزاف بابوش نهر كامل و هي تجمع فيه و تعطيه ياكل

راية الاسلام 75
03-05-2011, 16:02
maaaaaaaaaaaaaaaaaaammmmmma mia خليوني نقرا معاكم ديما العقوبة و الله الى مجتهدة هههههههههه

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 16:02
تجمع اقتصاد نسيتوه ولا شنو حشومةن عليكم طلو عليه غير طليلة زوروني كل يوم مارة حرام تنسوني بالمارة حرام تنسوني بالمرة تلقاه مسكين تيغني هاد الاغنية

وفية أم عمارة
03-05-2011, 16:03
وفية غانمدير مسمن عادي وغنجرب معاه رزيزة ونشوف ربما تصدق الى بقالي الوقت واخي انا في عجينة المسمن تندير شوية خميرة عجين باش متيضرش في المعدة وتيجي زوين غير شوية وصافي

7ta ana tandireha ta9riban nas 3ach9 sghira , o kandir 7ta 3ach9 sghira sanida o 3ach9 nacha , bidoun asbab ghir kanrta7 ndirehom o safi

راية الاسلام 75
03-05-2011, 16:05
ساحيا بذكر الله من الصباح و انا نداخل عليهم تا وحدة مابغات تدخل للدار الاخرى او تبارك الله عليك على ديك النصائح

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 16:05
حصلتي يعني مني تديري رزيزة تديري فيها حتى نشا وخميرة انا خفت مني ندير خميرة رزيزة متجيش زوينة حيت تنعرف متيديروش فيها اما مشمن بزاف لي تيديرو فيه خميرة شوية

قوت القلوب-
03-05-2011, 16:06
salam kheti ana kancheri lkhmira dial lidl o raha double dial khmira 7amra dial maghreb , 7it 7amra dial maghreb fiha 7 g o hadi dial lidl fiha 15 g , o khasek ta7di rah kayna khmira dial 7alwa o khmira dial khobz kay7atouhom 7da ba3diyatehom , o maghalyach ,dial 7alwa msawra fiha kika manfoukha o dial khobz msawr fiha wa9ila khobz madfour , o katswa 0.99 cent , ama dial 7alwa wa9ila 0.55 , kanchri manha bzaf o kanthana , ana mjarbaha dima o kat3jabni o kanrta7 liha . ila 7dak lidl siri khodiha.

machkouuuura,ah hdaya daba namchi nchouf dyal lkhobz l9itha nit f lidl kanakhod ghyr hadik lma3jouna bhal dlmaghreb

راية الاسلام 75
03-05-2011, 16:06
البنات محدكم مجموعين نتمنى تعاونوني ادا ما كانش ازعاج بغيت نفرح راجلي بشي حاجة speciale او معرفت مندير كلشي قدام هههههههههه

my lover heart
03-05-2011, 16:08
هههههههههههههه هادرة ناس ماكاتساليش ، أ شكون لي إديها فيهم ، الله يهدي لجامع و صافي ، راه كل واحد هنا أو فل مغرب ضيق مرار ب صباب هادرة ديال ناس ، ولكن لواحد هو لي يتعلم كيفاش اتغلب عليها ، أنا راني مني جيت لي هنايا أ جاية عند بابا زاعما أ كلشي أ جبنة بي تجمع عائلي ، أ كلشي حاضر لينا كيفاش تعذبنا فل وراق أ كلشي أ حتى هو الله يحفضه ليا ، ماكامالش عامين أ ناس هنايا داغي جابنا ، حية خاف عليا نكمل سن قانوني فل مغرب أ ميقدرش اجبني، ولكن لي ساعده هي حرفته حية غي جا أ خدم مع واحد سيد مصري عندو شركة ديال كهرباء ، داكشي علاش ملقاش مشكل في لغة حتى تعلم على راحته ، إوا أ لالة مني جيت هنايا في يناير 2005 بقيت أربع سنين و نص مامشيت مغرب ، ماما تمشي ختي صغيرة بابا ، وأنا نبقى أنا أ ختي كبيرة هنايا ، ماعندي حتى وحشة فل مغرب ، إوا ماما قهرها ناس ، مني تمشي أ هما يساولو علاش وفاء متجيش ، مشو ليها وراق معندهاش ، ولاة حرجة ، أ زيد أ زيد ، لا صحبتها لا عمامي و عمتي كلشي ، بحالة كايتماناو ليك شر باش انسو حياتهم ، ماما قالت ليا سوري ليا وراق ديالك أ برمي أ كلشي ، قالت ليها والله منده فيهم ، يعني بلا ما تفكري داكشي ، طالبي ليهم لهداية ، و مني مشيت مغرب مع كلشي ، كانمشي عند عمامي واحد ب واحد لقيت كلشي ولدهم كبره أ فين ولو ، كايبانو كبار ماني ، حية خليت كلشي صغير ، من بعض ختي لكبيرة ، لي هي لحفيده لولا ، أنا من وراها ، أ عاد ولاد أ بنات عمي ، رحنا 28 واحد ، تبارك الله ، مني شفتهم كانحدونهوم ب إيدي بجوج ، أ كانشووف ماكايتجاوبووش معايا ، كانساويل فيهم كانت ، كانتاسال بيهم ، شفتهم ماكايديرووش شي بادرة حتى هما ، وأنا نجل مع راسي الله يعاون ، بسلامة ، لي عليا درته ، والله إلى عندي واحد صاحبة هنايا إلى صادقة ليا كتر من ختي أ واحدة فل مغرب مسكينة معندهاش أ مزايرا بزاف ، مني ماكانعاياتيش ليها ، واخا تعرف تعيط ليا غي ب جوج درهم أ تقولي ، قديرة برية غي نسمع صوتك لي الله ف سبيل الله ، وأنا من نوع لي كانفراح بزاف مني يصول فيا لواحد والله إلى دمي نعطيه ليه ، أ لي نساول فيه أ نعود ، أ مايديهاش فيا مانحاملووش ، ب صراحة .

فعلا اختي وفاء ارضاء الناس غاية لا تدرك راه مصيبة وصافي فكرتيني ملي قلتي قالتلك ماماك صوري وراقيك انا ملي شمخات الهضرة بزاف وانا نقول لماما هالعار يلا ما تعطيني داك الباسبور نوريه لواحد بنت عمة ماما مبلية وهي اللي كانت مطلعة اشاعة اني معنديش الفيزا وكنكدب وملي شافته ولات بحال حشاك ههههههه دبا راه مغيقلوش تاني ولدها معندوش الوراق لا راه خلات ولدها ومشات باش يخدمها ويدكدك عليها ههههههه
تصوري في حفل خطوبتي كان راجلي وام وباباه واخوه وعم ماما مخلاش ولاده يحضروا الخطوبة قاليك بناتي ميجلسوش مع سعوديين ههههههه يعني ياريت كانو مصريين لا قاليك سعوديين ووالله ما حضروا مساكن الحفل

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 16:08
روروري واخيرا وحدة ردات وقالت انها شافت نصائح لي حطيت في تجمع اقتصاد مريم مروي الله يرحم الولدين ويعطيك صحة غير انا مناس لي تنبغي الى حطيت شيحاجة مميزة نلقا على اقل تشجيع او رد او نقد المهم نلقى تجاوب على لي ديرت ماشي نتجاهل وكاننني مدرت والو ويقدر يكون بدلت مجهود باش نزبت ديك الحاجة ماشي غير انا بزاف اخوات مني تيحطو شيحاجة تتكون ماشي مالوفة تكون تيساينو تشجيع باش نقدرو نزيديو لقدام ونزيدو حوايج اخرى اما شهيوات او نصائح اواواو وتنضن متفقة معايا فهاد القضية

وفية أم عمارة
03-05-2011, 16:10
حصلتي يعني مني تديري رزيزة تديري فيها حتى نشا وخميرة انا خفت مني ندير خميرة رزيزة متجيش زوينة حيت تنعرف متيديروش فيها اما مشمن بزاف لي تيديرو فيه خميرة شوية

ana dart fiha hadchi kolo o sad9at zwina ,7ta sa7abti mni dit liha manha o khalat rajalha , hdart m3aha gbila o 9alt lia ra7na sakhanaha o ftarna biha o sakhant gros o darna amlou li waritih lia , o rajli fra7 o 3ajbo l7al , o galt lih rah wafaa hadchi kolo t3almato man internet o galiha chafti ch7al kaynfa3 , khasek dima tfatrini b7al hakda , hadak khobz tla3 lia f ras , hhhhhhhhhhhhhhhhhhh, sara7a tbark allah 3la kl wa7da hnaya o safi

my lover heart
03-05-2011, 16:11
فين مشات ليلى ياكما الريزو مشى بالمرة هههههه اجي بعدا لقيتي نيدو لسارة ولا والو

*ليلى أم سارة*
03-05-2011, 16:11
diri lih t9alya .hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh ana .ila dartha rajli ..............ytiiiiiiiiiir bilfar47a hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 16:12
سبحان الله مريمره يلة بغيت نحط هاد سوال أنا معنديش مشكل غير مع راجلي زيدان حتى بنتي البارح درت طجن بسبس و جلبانة قالت لي أنا مبقتش غادي ناكل مع لعلم انني تندير مرقة مرة أو 2 في سمنة

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 16:13
املو كيفاش تديريليه ومنيني نجيبو باش نصايبوه هنا متقوليليش تديريه بكاوكاو عطيني مقادير
او رابط
ونمشي انا والله مشا الحال وباقي معجنتش مسمن مني تنشدو هاد كمبيوتر متنقدرو نطلقوه

*ليلى أم سارة*
03-05-2011, 16:15
mal9aytouuuuuuuuuch akhti ana li baghah sara kandir liha stella wakha mizaniya fih

راية الاسلام 75
03-05-2011, 16:15
ساحيا بذكر الله متقلقيش اختي حنا كااع ادا درنا شي حاجة تنبغيو الناس يهتمو بيها واخخا غير يعايرونا ههههه

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 16:16
ام مريم فين مشات وناقصة هاد الكلسة ام شباب والمغرب وطني وزنوبتي وام ياسمين وصابرين وان رضى وندى ام هدى غبرو بزاف وعديد من اخوات فراكولينا روزة واخت ام طيب واكرام اختي مريموري
واش ولدات اخت ام طيب واكرام هادا هوز موعد ولادتها تنضن الله يفكها على خير ويفكني معاها وام فريد وام بسمة تاهيا وكل حاملة

سلاحي الإستغفار
سميرة سمحلي تبارك الله عليك و على نصايح أنا إدي في pc و يد مع بنتي أجي لمسمن عجنتيه و لا مازال

ساحيا بذكر الله
ههههههههه ضحكتيني مريم بصح واخي غير يعايرونا ولا يعيبو ديكشي لينزلنا ههههههههه

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 16:17
ومازال خليتوني نعجن شيحاجة لي تبعكم مايدير والو ههههههههههههههههههههههههههههههههه كلنا راحنا في الهوى سوا

راية الاسلام 75
03-05-2011, 16:17
البنات واش تا وحدة مابغات تعاوني راجلي ليومة مشا الخدمة حزيييييييييييييين هههههههه او بغيت كيفاش نشطو وااااااااااااااااااااااااااااااااو عاونوني واللا نتلاح ليكم من السطح اجي واش كاين بعدا اه وصلنا الجزء 7 اكيد كاين السطح خخخخخ

راية الاسلام 75
03-05-2011, 16:21
ههه تا انا كنت باغا نصليب بيتزا صدقت لاصقة حدى البيشي لبارح قالي راجلي شفتك شحاااال هادي مبقيتي ديري لينا الشهيوات قلتو فخاطري من عاود ليك ام طيب اكرام ليوم اترجع للطبيب انود دابا نيت نتاصل بيها ا نشوفها واش جات او مازال او كانو البنات مراض محنوها مسكينة الله يفك و حايلها على خير حتى هي

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 16:21
طلقي اغنية تيحيحيت وهاك بالاك بشطيح وهانتي نشطتيه ولا ديريليه شريحة في اتاي وتشوفيليك ضحك هههههههههههههههههههههه تنضحك معاك عنداكي ديريها دابا مشغولة وانا كون فكرة معاك نتمنى يفيدوك البنات

وفية أم عمارة
03-05-2011, 16:22
samira

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?186277-%C7%E3%E1%E6-%C7%DE%CA%D5%C7%CF%ED-%E6-%D5%CD%ED-%CF%CE%E1%E6%C7-%C8%D2%D1%C8%C9&highlight=%C7%E3%E1%E6

امريم 09
03-05-2011, 16:22
مساء الخيرات تبارك الله عليكوم كلشي حاضر ودرتو كاسكروط بلا بيا متفكراتني حتى وحدة ههه

*ليلى أم سارة*
03-05-2011, 16:24
آآآآآآآآآالبنآآآآت بغيت منكم مساعدة واحد سيدة كتوحم على الخبز العربي فيه الديك لمدخن قالت كيتباع فلمغرب ب 20درهم عند مالين سندويش عآآآآآآآآآآافكم لي عندها شي وصفة تقولها لييا

سلاحي الإستغفار
للا سميرة متقلقيش الله يحسن عون كل وحدة أنا بعد ولا في مرض نسيان الله يصاوب حقكم علي كملات تنطلب من كل وحدة مجوبثهاش تسمحلي والله أنا تنكتب لكم دبى و بنتي صغيرة طاحت تبقلات ليها جبهة

راية الاسلام 75
خصارة معنديش الشريحة كون درتها ههههههههه نااااااااااااااااري على مسمومات تاوحدة مبغات تعتقني اوا ديروها فين تجيكم ههههه

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 16:25
اختي تقريبا شحال ديال كاوكاو كديري وشحال تديري معاه سكر واش تتجي بحال املو املو لي تنعرفو في مداق المهم نوض ونجي نلقاك جاوبتيني

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 16:26
ام مريم يالله سولت فيك في صفحة لي قبل هادي حشومة عليك انا منتفكركش

امريم 09
03-05-2011, 16:28
اختي مريموري الى كان حزين وجدليه شي شهيوة تكون عندو المفضلة وحاولي متكتريش صداع انتي ولدك ههه هضري معاه غي بشوية حاولي ملي تكونو كالسين جبديلو شي موضوع على شي ذكريات دوزتها بجوج تكون زوينة باش يسرح معاها وينسى داكشي لي مقلقو وكنتمنى ربي يجعل بيوتنا كلها فرح وقبلي مني هدا تدخل الى عجبك ههه

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 16:28
مسكينة تكبر وتنساها بابوشة حضي معاهم اختي راهم تتكتر فيهم الحركة في هاد سن وبسلامة عليكم
مرموري عيطتي على ام اكرام

سندريلا الشمال
03-05-2011, 16:29
شكرا اختي الساحية بذكر الله على المعلومات الله يجعلوا في ميزان حسناتك انتي وكل الاخوات و الله يعطيك واقفة ساهلة و باش تفرحي انشاء الله انت وكل الاخوات الحاملات و الله يسهل لي مازال و الله يعطي لكل واحدة فيكم لي فنيتها و يسر اموري و اموركم اجمعييييييييييييين و قولوا اميييييييين

راية الاسلام 75
03-05-2011, 16:31
الله ياودي الحبيبة ام مريمة عاى الاقل لقيت فيك الخير و جاوبيتيني هههههههههه اه عيت على ام طيب اكرام نتتجاوبش اتكون باقا مجاتش

امريم 09
سميرة سول عليك الخير توحشتك الحبيبة شحال متلقينا كيف الكريشة قربات شوية الله يفكك على خير

my lover heart
ههههههههههه مريم ضحكتيني الله يعطيك ما تاكل اجي بعدا واش باغا ليلة رومنسية زعما ولا شنو انا مفهمتش سؤالك فهمت حاجة وحدة انه معصب ففهميني راني على قدي واقتراح سميرة عجبني بزاف لكن مع راجلي مينفعش هههههههههه غنلقى راسي مرمية من البالكو لانه كيبقى هادي هادي ولكن يلا ناضت القردة وطلعات للسطح غير بالاك ومزيان اللي مكتجيش على يدي يا امه يا خوته هههه

سلاحي الإستغفار
merymore شنو هي أكلة مفضلة عندو أنا هادشي لتندير مني نبغي نتهل فيه أنا عندي جيبي ليه غير لحوت ليوم كانت عندي واحد بسطيلة ديل لحت مودر في كونجلتور خرجتها و عندي frutta di mari غادي ندير بها la pasta أما لبنات عندي لهم همبرغر و شويت خضرة إو كيف جيتك

my lover heart
03-05-2011, 16:32
ام الشباب دجاج كنتاكي في الصفحة كدا وخمسين يعني يا واحد يا جوج يا تلاتة يا اربعة واكيد ماشي خمسة هههههههه راني حاضية لك زعما خفت ليسرقو الصفحة هههه

امريم 09
03-05-2011, 16:32
سوسو فينكي شفتك صورة من غير صوت ههه

my lover heart
03-05-2011, 16:34
سوسو فينكي شفتك صورة من غير صوت ههه

غير صلحي المايك عندك راني تبحبحت هههههههه
هاني هنا معاكم ساليت شغلي ووليت لعندكم ضمنت بعدا نبقى في داري هاد الليلة ههههه

وفية أم عمارة
03-05-2011, 16:34
ناري ناري ناري ، قفرنها ، دخلت مشرفة ، سامحي لينا أ خالتي أم أنس و إلياس ، والله حتى ذربة و صافي ، متقلقيش .

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 16:35
ياهلا ايوم محمد تجمع نور كيفك و كيفهم شباب و عروستنا لله يحفظم لك

my lover heart
03-05-2011, 16:36
سميرة سول عليك الخير توحشتك الحبيبة شحال متلقينا كيف الكريشة قربات شوية الله يفكك على خير

علاه كتتلاقاو من ورايا وخا وخا مزيان اللي عرفت ههههههه

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 16:36
حبيبة أم مريم كيف دايرة مريم و كيفك نت واحد فرجلنة تحولت علا مازال بلغي لها سلام

my lover heart
03-05-2011, 16:38
ناري ناري ناري ، قفرنها ، دخلت مشرفة ، سامحي لينا أ خالتي أم أنس و إلياس ، والله حتى ذربة و صافي ، متقلقيش .

فين فين هي وريهالي ههههههه راه تلقايها مسكينة سمعات الغوات من على برة ودخلات تفرق الجوقة هههههه
مرحبا بيها عندنا زراتنا البركة
شوية غتلقاي راسك كيقولولك كتبي بالعربية اوا طلقي صبيعاتك في الككيوبورد احسن ليك ههههه

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 16:39
سندريلا شمال كيفك عساك بخير

*ليلى أم سارة*
03-05-2011, 16:39
finkom

امريم 09
03-05-2011, 16:40
اهلا بابوشة كيفهوم الاميرات ربي يحفضهوملك فاتي لاباس عليها كترسلي شي مرات ميساج

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 16:41
merymore فين مشتي

وفية أم عمارة
فين فين هي وريهالي ههههههه راه تلقايها مسكينة سمعات الغوات من على برة ودخلات تفرق الجوقة هههههه
مرحبا بيها عندنا زراتنا البركة
شوية غتلقاي راسك كيقولولك كتبي بالعربية اوا طلقي صبيعاتك في الككيوبورد احسن ليك ههههه

hhhhhhhhhhhh wa nsit l3aser a3oudo bi allah w safi , namchi nsali

راية الاسلام 75
my lover heart راجلي ماشي مقلق مني غير كان دابز معا شي واحد فالزنقا او بقا حزين هدا طبعو شحال عاد تيتكالما اوا انا بغيت نشطو هههههههههههههه بززززززز

امريم 09
سوسو راه كندير اجتماعات من وراكي ههه اوا حضي راسك ههه

my lover heart
مريم بغيت نقلك على قضية الشموع لانها كتصلاح بزاف مع راجلي وتفكرت واحد الموقف وقع لبنت عمتي واحد المرة جالسين وهي تقلي عطيني شي فكرة نبدل بيها الجو قلت ليها دوري بيت نعاسك كله بالشموع ونتري الورد على الفراش وفي الدخلة ديال باب البيت والى اخره المهم هي مشات تعمل داك الشي والله اعلم اشمن شمع عملات المهم الراجل مباتش ديك الليلة في بيته اساسا هههههههه عندها مشكاك بزاف وسحابليه محضرة الاسياد كيما كيقولو ومسحرة ليه خاف على راسه وهو يشد الصالون ههههههه

سندريلا الشمال
03-05-2011, 16:43
يسولك فيك الخير اختي با بوشة نتمنى تكوني بخير راني معاكم متتبعة للمستجداااااااااااااااات تبارك الله عليكم جميعا

my lover heart
hhhhhhhhhhhh wa nsit l3aser a3oudo bi allah w safi , namchi nsali

ما لقيتي فوقاش تستعيدي بالله من الشيطان الرجيم غير في اقتباس على ردي الله يمسخك هههههههه

سلاحي الإستغفار
أنا قلت لك أحسن حاجة هو ديري ليه طبق مفضل عندو الله معك حتى أنا نمشي تصلي و نرجع

راية الاسلام 75
مايتسالكش ا ببوشة انا واخا نبغي ندير ليه داكشي اللي عجبو مشا الحال شوية او يوقف عليا ههه اوا تبارك الله عليك كيف العادة حادكة

امريم 09
03-05-2011, 16:45
ليلى كيفها زوينة صارة

*ليلى أم سارة*
03-05-2011, 16:45
finkom

راية الاسلام 75
03-05-2011, 16:46
هههههه زوينة هادي ديال الاسياد و رومانسي هاد الرجل ههههههههه

my lover heart
03-05-2011, 16:47
مايتسالكش ا ببوشة انا واخا نبغي ندير ليه داكشي اللي عجبو مشا الحال شوية او يوقف عليا ههه اوا تبارك الله عليك كيف العادة حادكة

نقلك واحد الفكرة ممكن تلقايها غريبة لكن يلا عندك ديفيدي شعلي سي دي ديال القران الكريم كيريح الاعصاب فعلا وكيريح وخلي دارك يتقرا فيها شوية ديال القران
ايه حاجة اخرى لولدك وليك زلراجلك يلا عندك زيت الخزامى دهني بيه البولات ديال دارك الصباح وملي يقرب يجي من خدمته شعليهم كل ما البولة سخنات كل ما الريحة كتطلق وكتشمي ريحة روعة وريحة زيت الخزامى كترخي العضلات وتهدي الاعصاب انا ديما كنعمل هاد القضية وحسام في المغرب ملي كنت كندهن البولة ديال بيتي بيها كينعس حتى للصباح وميفقش نهائيا الا للحليب باش يرضع ودبا راه كيفيق ماما على الفجر هههههه

my lover heart
03-05-2011, 16:48
هههههه زوينة هادي ديال الاسياد و رومانسي هاد الرجل ههههههههه

هههههههه غير سكتي راه الدرايم اللي كاينين في عائلة بابا تباي غير شابرة في كرشك بالضحك وكان كيعجبني نعمل فيهم المقالب ههههه

امريم 09
03-05-2011, 16:48
واش وجدتو شي عشاء ولا عاطينها لحتيت ورجال قرابين يوقفو علينا هههه

سندريلا الشمال
03-05-2011, 16:49
ضحكتيني في هد القضية ديال محضرة ليه الاسياد و شكاك نيت هذا البنات و حضيو راسكم لا ليلة رومانسية تقلب دراااااما

my lover heart
03-05-2011, 16:49
finkom

صافي نتينا يا فينكم يا الو صباعي تنجروا من قوة الكتابة ونتينا كتسول فين حنا هههههههه

سولي على نيدو عند الشينوة ولا بيني ماركت راه اكيد فيه

امريم 09
03-05-2011, 16:50
سميرة فينكي شفتكي قطعت الحس هههه

my lover heart
03-05-2011, 16:51
واش وجدتو شي عشاء ولا عاطينها لحتيت ورجال قرابين يوقفو علينا هههه

انا حتى كيجي ونجلس معاه شوية ونعملو الكسكروط هو يدخل للنت يشوف اخبار مصر المحروسة وانا نمشي نعمل العشا ووليت كل مرة نقليه اري نشوف شنو اخبار مراكش وانفجار مراكش وبلادي ويعطيني مسكين وشوية يلقاني فاتحة التجمع ويقلي هاه عرفو شكون سبب الانفجار ولا باقي ويبدى يضحك ههههه

my lover heart
03-05-2011, 16:52
سميرة فينكي شفتكي قطعت الحس هههه

المرا مشات تعجن المسمن ديالها خطيها عليك باش يوصلك حقك وشدي النوبة راني من الصباح واقفة هههههه

fouziaceres
03-05-2011, 16:52
ختي ساحية بالله بغي نعطيك كفاش كيصاوبوى املوا اا راني مجوجة شلح اوروني كلاش كيدروى ليه تخدي لوزوتديريه فلفران منقوص مزيان حتى يتكلى منتهرسي لوزة تلقايه محمرة تم خديه مسحي ت بداي طحنيه فطحان تلبزار حتى اولي عجينة تم خدي لكاس ديال العصير موينكس كبي لوزلطحنت زدعلي زيت العود ديالتلاين حيت مكتكونش فيها الريحة اديري قيس ديال سكر كلاص اتحنيهها املوا واجد

my lover heart
03-05-2011, 16:53
ضحكتيني في هد القضية ديال محضرة ليه الاسياد و شكاك نيت هذا البنات و حضيو راسكم لا ليلة رومانسية تقلب دراااااما

ههههههه وراه من كل فن طرب عند راجلها الله يصلحهم ويصلح حالهم وصافي

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 16:53
مليكة قولي لينا اشنو وجدتي لعشا

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 16:56
تبارك الله عليك نجربها و نرد عليك لخبر

امريم 09
03-05-2011, 16:57
انا حتى كيجي ونجلس معاه شوية ونعملو الكسكروط هو يدخل للنت يشوف اخبار مصر المحروسة وانا نمشي نعمل العشا ووليت كل مرة نقليه اري نشوف شنو اخبار مراكش وانفجار مراكش وبلادي ويعطيني مسكين وشوية يلقاني فاتحة التجمع ويقلي هاه عرفو شكون سبب الانفجار ولا باقي ويبدى يضحك ههههه

مسكين دا انسان كويس اوي اوي ربنا ميحرمو منك ههه

my lover heart

نقلك انا انا ههههههه
انا جبدت طريفات ديال القنية عندي مقطعين بحال الدجاج وغنعملهم مع البامية المصرية كنقلولها الملوخية ونرافقهم بالفريت ديال الفران كناخده من ليدل عندهم رخيص ومزيون والسلطة الروسية ديالي وهو غنعمليها سلطة الفاجولي الخضرا لانه مكتعجبوش الحاجات مخلطين بحالي مكاين غير بلاك من الطريق اللي جات ما ترجع

fouziaceres
اختي المكنش عندك زيت العود در ي زيتالرومي ديال نوارتة الشمس وخى هما كيدروا زيى اركان افيت لقناه حتى نشمه ابقاي تسولى علي ران مدهافية توحد هههةههه

my lover heart
03-05-2011, 16:59
مسكين دا انسان كويس اوي اوي ربنا ميحرمو منك ههه

اي خدمة يا باشا ههههههههه

امريم 09
03-05-2011, 17:01

الحبيبة ديالي انا هنا دايرة العادات طاليان راجلي كيبغي الخفيف لغداء والتقيل لعشاء ههه اليوم درت البقري باللوبيا الخضراء على فكرة البارح درت واحد الاكلة لعشاء جات زوينة كانت قدمتها شميشة

راية الاسلام 75
03-05-2011, 17:02
البنات نخليكم دابا نمشي نشوف حريرتي شوية او نرجع عاوتانش

my lover heart
03-05-2011, 17:02
اختي المكنش عندك زيت العود در ي زيتالرومي ديال نوارتة الشمس وخى هما كيدروا زيى اركان افيت لقناه حتى نشمه ابقاي تسولى علي ران مدهافية توحد هههةههه

حشا لله اختي كلنا نسولو فيك علاش لا راكي مننا وعلينا
اجي بعدا شنو اخبار الحساسية معاك انا الحمد لله دبا شوية وبين الوقت والتاني كنسوط يلا حسيت بداك الشي نص نص عندي

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 17:03
ختي راني سولت فيك من قبل و دبى راني قلت ليك تبارك الله عليك غير مخرجشي لي إقتباس هنا كملت خوتة la نصت شي وحدة نفكروها

امريم 09
03-05-2011, 17:04
سعاد كديري لباط بفواكه البحر راه حتى هي كتجي زوينة

امريم 09
03-05-2011, 17:08
فينكوم بديتو تهربو بلا استئدان

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 17:08
ختي ساحية بالله بغي نعطيك كفاش كيصاوبوى املوا اا راني مجوجة شلح اوروني كلاش كيدروى ليه تخدي لوزوتديريه فلفران منقوص مزيان حتى يتكلى منتهرسي لوزة تلقايه محمرة تم خديه مسحي ت بداي طحنيه فطحان تلبزار حتى اولي عجينة تم خدي لكاس ديال العصير موينكس كبي لوزلطحنت زدعلي زيت العود ديالتلاين حيت مكتكونش فيها الريحة اديري قيس ديال سكر كلاص اتحنيهها املوا واجد

الحبيبة ديالي انا هنا دايرة العادات طاليان راجلي كيبغي الخفيف لغداء والتقيل لعشاء ههه اليوم درت البقري باللوبيا الخضراء على فكرة البارح درت واحد الاكلة لعشاء جات زوينة كانت قدمتها شميشة
حتى أنا حبيبة مكنديرش لغدة غير لعشا و هاد رجل عندي عنندو مع أكل طلياني كتر من مغربي يعني primo secondo إلخ إلخ و بنتي بحالو أما صغيورة لحطته لها تاكلو مع أنها بدات تدير دكش لتدير ختها الله يعني عليهم

امريم 09
03-05-2011, 17:09
بابوشة شفت بقينا غي بجوج ههه طيبتي عشاك ههه

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 17:10
جبدت طريفات ديال القنية عندي مقطعين بحال الدجاج وغنعملهم مع البامية المصرية كنقلولها الملوخية ونرافقهم بالفريت ديال الفران كناخده من ليدل عندهم رخيص ومزيون والسلطة الروسية ديالي وهو غنعمليها سلطة الفاجولي الخضرا لانه مكتعجبوش الحاجات مخلطين بحالي مكاين غير بلاك من الطريق اللي جات ما ترجع[/QUOTE]
تبارك الله عليك أنا معنديش مع ملوخية و حتى أنا fritte تندر في فران

وفية أم عمارة
03-05-2011, 17:11
3andekom chi 7alwa bi bayd bzaf ? golo liadeghya ma 7ad walidiya kharjin . sarbiw 3afakom ila 3andekom chi wasfa fiha lbayd bzaf

امريم 09
03-05-2011, 17:12
مزيان هنا رجال كتعوضو على العادات ديالهم كيبغيو دكشي منوع الحمد لله الخير موجود خاص غي ابداعاتك ههههه

امريم 09
03-05-2011, 17:14
اختي وفية خطاكي ديري غريبة هي لي كيكون فيها البيض بزايد

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 17:17
بابوشة شفت بقينا غي بجوج ههه طيبتي عشاك ههه
راني قلتها مريمري كانت عندي واحد بسطيلة ديال لحوت مودرا و غادي ندير pasta frutta di mare و لبنيات همبرجر مرة جاية خاص لبنات يجيبو ورقة إستيدان خرجو بلا ما يشاورو

وفية أم عمارة
03-05-2011, 17:18
اختي وفية خطاكي ديري غريبة هي لي كيكون فيها البيض بزايد

3andek chi ma9adir w chi wasfa , dial chi ghriiba , ma7adhom kharjin , 9bal mayraj3o il9awni salite , mataybriwnich ndkhol cosina nakhtare3 bzaf , baba igolia lia wach kayn chi dwa dial ma3da , o mama tgolia wa b9at f tyab o dok ma3an li jam3a ? kaytay7o lia ma3nawiyatiiiiiiiiiiiii , dakchi 3lach kanrta7 fach kayji baba man khadma o ykharejha o ana nab9a bo7di ndir li bghit

امريم 09
03-05-2011, 17:20
هنتي كتشوفي غي كيدخلو بالسلام ويخرجو بلا استئذان دابة نشدهوم ويخلصو لمولطا ههه

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 17:20
Quote]

3andekom chi 7alwa bi bayd bzaf ? Golo liadeghya ma 7ad walidiya kharjin . Sarbiw 3afakom ila 3andekom chi wasfa fiha lbayd bzaf
والله حبيبة معرفة شي حلوة ختك يلة بديت مع هاد منتدى ندير شي حلوة هاد ساعة ختك غير مع سبلي لبنيات ديري فقاص

وفية أم عمارة
03-05-2011, 17:22
f9as ch7al fih man bayda ?

امريم 09
03-05-2011, 17:25
عندي واحد غريبة كنديرها بزاف كانت دارتها شوميشة كتجي لذيذة وكتخرج البركة نشوف واش عندك بعد عاد نحطليك المقادير ديال الكاوكاو والكوكو الى بغيتها نكتبليك المقادير والله كتجي مشقوقة ولذيذة متشبعيش منها

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 17:26
f9as ch7al fih man bayda ?
6 بيضات زلفة من كل حاجة يعني سكر زيت لوز زبيب خمرة وحدة شويتي جنجلاني و دقيق حسب لخليط. ياكم عندك عدد محدد ديال بيض خصك تستهلكيه ههههه

وفية أم عمارة
03-05-2011, 17:28
عندي واحد غريبة كنديرها بزاف كانت دارتها شوميشة كتجي لذيذة وكتخرج البركة نشوف واش عندك بعد عاد نحطليك المقادير ديال الكاوكاو والكوكو الى بغيتها نكتبليك المقادير والله كتجي مشقوقة ولذيذة متشبعيش منها

3andi a zin cao-cao , kouk , janjlan , khmira , vanille , zhar , louz , fawakih jaffa , o dakchi li khas 7alwa man zit o sokar o .......

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 17:28
منين تتخد كاوكاو إلى كان ممكن مقادير

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 17:29
merymore بغيت نسولك على شهيوه لقلت درتي ديلي شميشة

وفية أم عمارة
03-05-2011, 17:29
6 بيضات زلفة من كل حاجة يعني سكر زيت لوز زبيب خمرة وحدة شويتي جنجلاني و دقيق حسب لخليط. ياكم عندك عدد محدد ديال بيض خصك تستهلكيه ههههه

kayn f talaja chi 40 bayda baldia , o mab9inach 9adrin nfatro bih , iwa ila tsanit mama rah ayb9a tam , brit n9os mano b chweya b chewiya

امريم 09
03-05-2011, 17:32
غريبة _كيلو كاوكاو مطحون بقشرته اخضر_8بيضات_الكوك 4كيسان _2خمارات_2كيسان زيت_2كيسان سنيدة وفاني_تطحني الكوك شوية وخلطي كلشي مزيان وهزي كويرة متكورهاش خاصها تبقا بحال لي مشتى فهمتني وفندها في سكر صقيل ودخلها طيب فران طبعا سخون و180 د

امريم 09
03-05-2011, 17:35
حبيبة وفية انا سوات واش يعني مقيدها ولا شيفاها ههه كنتمى تعجبك هده على ضمنانتي كتجي لذيذة اي سؤال انا موجودة

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 17:36
بصحتكم ختي هاد لمرة مني نمشي ال-abruzzo ندوز عندكم أنا كنت فيه لعام لفت لكن من جهة لخرى مشيت scanno

امريم 09
بابوشة بغيتي نكتبليك شهيوة لي قلتي

وفية أم عمارة
منين تتخد كاوكاو إلى كان ممكن مقادير

ختي أنا فل أول كانت غفلة ، كانت كناخدو من عند جزار جزائري ، تايبيعو بي 2.50 لي رابعة ، يعني كيلو عشرة أرو ، بحال لوز ، أ كايبيعو بي جلووفو ، بي صدفة كانو دار خارجين أ هما yal9aw واحد شنوا كايبيعو لاعجب ، دايرين كاو كاو مفاساخ ، غي ب 2.500 كيلو ، أ غزال ، أ لقينا عندهم نيدو ، أ جانجلان غي ب 5 عوره كيلو ، منقي محمر أ زوين ، فول كرم دايرين ليه 2 أرو كيلو ، أ زيد أ زيد .........

امريم 09
03-05-2011, 17:37
كاوكاو من عند الجزار كنخدو

وفية أم عمارة
03-05-2011, 17:38
بصحتكم ختي هاد لمرة مني نمشي ال-abruzzo ندوز عندكم أنا كنت فيه لعام لفت لكن من جهة لخرى مشيت scanno

ji mar7ba bik mankhali fin ndik , rah wa9ila dar ghadin maghreb o nb9a bo7di f had dar , walakin rani mwalfa makankhafch bil 3aks kanfra7 , li brat tji mar7ba biha , ji ji wansini

امريم 09
03-05-2011, 17:39
اه حتى الباكستان كيبعوه بتمن اقل من الجزار المغاربة ديما مغليين سوق ههه

وفية أم عمارة
03-05-2011, 17:41
غريبة _كيلو كاوكاو مطحون بقشرته اخضر_8بيضات_الكوك 4كيسان _2خمارات_2كيسان زيت_2كيسان سنيدة وفاني_تطحني الكوك شوية وخلطي كلشي مزيان وهزي كويرة متكورهاش خاصها تبقا بحال لي مشتى فهمتني وفندها في سكر صقيل ودخلها طيب فران طبعا سخون و180 د

tbarak allah 3lik chokran bzaf

سلاحي الإستغفار
بابوشة بغيتي نكتبليك شهيوة لي قلتي
إلى جات على خطرك الله يجازيك بخير

امريم 09
حتى انا غادية في التالي الشهر المغرب الى بغى الله شي جوج سيمانات

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 17:43
الله يجازيك بخير غير نلقى كاوكاو و نجربها إن شاء الله

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 17:46
ji mar7ba bik mankhali fin ndik , rah wa9ila dar ghadin maghreb o nb9a bo7di f had dar , walakin rani mwalfa makankhafch bil 3aks kanfra7 , li brat tji mar7ba biha , ji ji wansini
ربي يخليك ختي الله يديهم و يرجعهم على خير

وفية أم عمارة
03-05-2011, 17:46

kheti wach khmira dial maghreb wla hnaya 7it 2 khmira 7amra dial maghreb kaysawiw wa7da dial hnaya

وفية أم عمارة
03-05-2011, 17:47
ربي يخليك ختي الله يديهم و يرجعهم على خير

allah y7afdak a zin

امريم 09
03-05-2011, 17:52
شوفي راه اول مرة دترتها جات لذيذة وراجلي عجباتو ههه المقادير محدداش على حسب الاشخاص المهم غادي نقولك شحال درت انا_خديت 300غ كفتة درتليها العطرية المعتادة وخليتها تشرب شوية وخديت اربع الدنجالات قطعتهوم في الطول رقاق ورشيت عليهم املح ودهنتهوم بالزيت غي شوية وشويتهم فوق الشواية الضوء وجدت بشاميل وفرماج محكوك وملي ساليت بشوي بديت كنخد الكفة ونحربلها اصابع ونلفها في شرائح الدنجال ونستف في طبصيل الفرن حتى كملت كلش ورشت الفرماج من فوق وزيدت شوية البانا مع البيشاميل وصبيت من فوق دخليه الفران عافية متوسطة باش متحرقش البيشامل وطيب الكفة شي 30 دقيقة طاب هدشي لي كاين جات لذيذة

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 17:52
حتى انا غادية في التالي الشهر المغرب الى بغى الله شي جوج سيمانات
الله يهون عليك سفر و يرجعك بسلامة

امريم 09
03-05-2011, 17:53
وافية ابع ديال المغرب هنا غي جوج دكشي لي كتبتليك

امريم 09
03-05-2011, 17:55
بابوشة الى مفهمتش شي حاجة قوليها ربي يخليك الحبيبة
الله يهون عليك سفر و يرجعك بسلامة

امريم 09
03-05-2011, 17:58
حبيباتي سمحولي نمشي غادي شوية يبدا المسلسل سيلا متبعاه ههه الى الملتقى

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 17:59
شوفي راه اول مرة دترتها جات لذيذة وراجلي عجباتو ههه المقادير محدداش على حسب الاشخاص المهم غادي نقولك شحال درت انا_خديت 300غ كفتة درتليها العطرية المعتادة وخليتها تشرب شوية وخديت اربع الدنجالات قطعتهوم في الطول رقاق ورشيت عليهم املح ودهنتهوم بالزيت غي شوية وشويتهم فوق الشواية الضوء وجدت بشاميل وفرماج محكوك وملي ساليت بشوي بديت كنخد الكفة ونحربلها اصابع ونلفها في شرائح الدنجال ونستف في طبصيل الفرن حتى كملت كلش ورشت الفرماج من فوق وزيدت شوية البانا مع البيشاميل وصبيت من فوق دخليه الفران عافية متوسطة باش متحرقش البيشامل وطيب الكفة شي 30 دقيقة طاب هدشي لي كاين جات لذيذة
حتى أنا تندرهة غير أنا متندرش بشامل غير فرماج emmental محكوك من فوق تتجي هايلة تبارك الله عليك. اش غادي نصل ليك ختي أنا بعد عيت من كزينة في بعض مرت متبقيش عرفة اشنو غادي توجدي خصوصا مع وليدات عندي مشكلة مع بنتي كن لقات تاكل la pasta كل نهار

امريم 09
03-05-2011, 18:01
حتى أنا تندرهة غير أنا متندرش بشامل غير فرماج emmental محكوك من فوق تتجي هايلة تبارك الله عليك. اش غادي نصل ليك ختي أنا بعد عيت من كزينة في بعض مرت متبقيش عرفة اشنو غادي توجدي خصوصا مع وليدات عندي مشكلة مع بنتي كن لقات تاكل la pasta كل نهار

الله يعنا عليهوم خليتكم هدا الساعة

fouta
03-05-2011, 18:02
السلام عليكم الانيقات ومساء الخير عليكم الحبيبات كيديرين مع الوقت

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 18:05
السلام عليكم الانيقات ومساء الخير عليكم الحبيبات كيديرين مع الوقت
وعليكم سلام كيفك لبس عليك

fouta
03-05-2011, 18:13
الحمد لله الله يخليكم تبارك الله عليكم هاالشهيوات تيتشايرو ايوة وفاء شمري على يديك ونوضي ههههههه

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 18:17
لبنات نخليكم هاد ساعة في أمان الله وفية خلي لي حقي ديال لحلوى

مامات ياسمينة
03-05-2011, 18:24
fouta+oum maryama+wafiyya

salam labnate kidayrate
twahachtkome kamlate

مامات ياسمينة
03-05-2011, 18:36
هل تعلم معنى كلمة
نحن المسلمون نقلد الأربيون دون أن نعلم ماذا نفعل .
ويقول رسول الله صلى الله عليه وسلم . الإنسان يقول كلمة لا يلقي لها بال تهوي به الى 70 طائفة في النار.
ومعنى كلمة (باي) هي دمت في رعاية البابا وحفظه ونحن الأن نشرك بالله دون أن نشعر....
وبدل ما نقول دمت في رعاية الله وحفظه نقول دمت في رعاية البابا و حفظه و الاسوء أننا نعلمها لأولادنا وربما تكون هي أول كلمة نعلمها لأطفالنا عندالنطق ....يقول الله تعالى .(إن الجاهل يعذر على جهله) وأتمنى أن لا نكررها بعد الأن . أ

وجزاك الله خير ملاحظة الدال على الخير كفاعله والدال على الشر كفاعله.........

mankouuuuuuuuuuuuuuuuuuule

om adam1
03-05-2011, 18:46
مساء الخير

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 19:01
هل تعلم معنى كلمة
نحن المسلمون نقلد الأربيون دون أن نعلم ماذا نفعل .
ويقول رسول الله صلى الله عليه وسلم . الإنسان يقول كلمة لا يلقي لها بال تهوي به الى 70 طائفة في النار.
ومعنى كلمة (باي) هي دمت في رعاية البابا وحفظه ونحن الأن نشرك بالله دون أن نشعر....
وبدل ما نقول دمت في رعاية الله وحفظه نقول دمت في رعاية البابا و حفظه و الاسوء أننا نعلمها لأولادنا وربما تكون هي أول كلمة نعلمها لأطفالنا عندالنطق ....يقول الله تعالى .(إن الجاهل يعذر على جهله) وأتمنى أن لا نكررها بعد الأن . أ

وجزاك الله خير ملاحظة الدال على الخير كفاعله والدال على الشر كفاعله.........

mankouuuuuuuuuuuuuuuuuuule
سلمت يمناك الله يجعلها في ميزان حسناتك

ام الشباب
03-05-2011, 19:08
ياهلا ايوم محمد تجمع نور كيفك و كيفهم شباب و عروستنا لله يحفظم لك

الله يبارك فيك الحبيبة ويبارك في بنياتك ويصلحهم ليك وتشوفيهم كيف حبيتي حنا الحمد لله في احسنحال راكي عارفة هاد الشهرهو الاخير في المدرسة فالبتالي الاولاد راهم مشغولين الله ينجح الوليدات كا ملين يارب

ام الشباب
03-05-2011, 19:10
ام الشباب دجاج كنتاكي في الصفحة كدا وخمسين يعني يا واحد يا جوج يا تلاتة يا اربعة واكيد ماشي خمسة هههههههه راني حاضية لك زعما خفت ليسرقو الصفحة هههه

شفتها الحبيبة الله يبارك فيك ويجازي الاخت سمييرة احسن الجزاء

my lover heart
03-05-2011, 19:32
حبيباتي سمحولي خرجت بلا استئدان راه انا معاكم حتى نلقاه وقف فوق راسي وكان باقي على وصوله ساعة ولقاني حالتي حالة الفةلار في شعري والترينج ديال الدار يعني الوجه الحقيقي من غير تقزيب ولا تزوير ههههههه

my lover heart
03-05-2011, 19:33
شفتها الحبيبة الله يبارك فيك ويجازي الاخت سمييرة احسن الجزاء

اربي الحنين راها سميتها ليلى هاهي غتتفقص بسبتك هههههههه
صافي اليلى راها ام محمد غير نسات اسمك

my lover heart
03-05-2011, 19:34
اوا نخرج قبل ما تضبطني الانتربول ههههههه تصبحو على خير

fouziaceres
03-05-2011, 19:45
سول فيك الخير ارباح اله شت لكتبتي لي راهاختي كنخد دوا ديال الحساسية اكنسوت اوالو نيفي ولا غير قابل للاستعمال اراني صوبت شانوج مع العسل حتى نشوف اختي بغيت نسولك على نباج ديال الحلوى فين كيتباع اوسميتو بطالينية

سندريلا الشمال
03-05-2011, 19:50
الانيقات الحادكات فين وصلتواااااااااااااا كاين شي قصارة شي تميلحااااااات ولا والوا

مامات ياسمينة
03-05-2011, 19:54
fouziaceres
merymori
my lover heart
سندريلا الشمال

كيدايرين اغزالات
سمحو ليا أنا حالا المنتدى أفنفس الوقت كنصاوب
العجينة المورقة أل مرة غنصبا أخايفا متصدقش ليا خديتها من المتدى
محتجا لعشا لهلا إحشمنا
هههههههههه

مامات ياسمينة
03-05-2011, 19:56
fouziaceres
merymori
my lover heart
سندريلا الشمال

توحشتكم بزاف يالبنات

مامات ياسمينة
03-05-2011, 20:08
finkome yalabnate

راية الاسلام 75
03-05-2011, 20:09
السلام عليكم ها انا رجعت انا بعدا منحتاش ورقة الدخول خديت الاذن قبل ما نخرج ههههههههههه اوا تعشيتو اولا مازااال

راية الاسلام 75
03-05-2011, 20:11
تا انا توحشتك الحبيبة فين غبورك ادا كنت تتهدري على العجين المورق بروفيسيونال ديال المنتدى غزاااال تيصدق 100 في 100

مامات ياسمينة
03-05-2011, 20:24
finkoooooooooooooooooooooooooooooom

مامات ياسمينة
03-05-2011, 20:28
merymori

اه هي هذيك ديال أم وائل
بغيت نعمرها بشي حاجة مالحة باش نديرهم لعشا
إوا غابرا غي مع ياسمينة حيت كتنوض 2 سنينات لفوقانيات أمعندها خاطر غي لاصقة فيا ههههههه

widad 11
03-05-2011, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
توحشتكم كاملات البنات نتووما هنا وانا كنقلب عليكم
ام حسام كيف ديرين داركم وحسومي,

ام الشباب شحال هدي متلقينا في المنتدى اش خبار الشباب والبنيتة ,مبقا والو على العطلة

widad 11
03-05-2011, 21:05
تبارك الله عليكم كاملين ,غدا كنتسنى واحد الخبر مغيخلينيش نعس دعيو معانا يا ربي يكون خير .
تصبحو على خير

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 21:59
سلام اخواتي ناري عندي عثوبة 10 صفحات نمشي نقراهم ونجي عندكم تمشيو عيت والله مني حليتكم قبيلة وانا واقفة دابا يالله كلست اول حاجة درتها هي حليت منتدى

سلاحي الإستغفار
03-05-2011, 22:05
تبارك الله عليكم كاملين ,غدا كنتسنى واحد الخبر مغيخلينيش نعس دعيو معانا يا ربي يكون خير .
تصبحو على خير
الله يسمع خير و لفيها لخير الله يسهل ليك فيها نت و جميع مسلمين

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 22:37
الله ياربي اش تاتسالولي انا مصبح وانا واقفة وزدتها بعقوبة باغين تولدوني قبل الوقت ههههههههههههههه انا جيت
شكرا لاخت فوزية على املو واش اللوز تديريه بقشورو اختي وشكرا
ام مريم الخميرة واش ديال المغرب حيت مني جاوبتي اخت وفية جواب جا مقطع مفهمتش وشكرا ازين واش تطيبيها في اول التحت باش تشقق عاد تطلعيها الفوق انا عندي فرن مغربي ولا تديريها ديريكت الفوق بحال الحلوة العادية
بابوشتي باقة سهرانة نتب وفية بيمبي لي مدخلاتش هاد ليلة

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 22:46
البنات واش كاتعرفو شي طريقة نحتافض بيها بحب الملوك مدة طويلة فايت درتو في فريكو مني بغيت نجبدو خسر رجع حالتو الى عندك طريقة اخرى

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 23:18
وفية زعما نعستي اليومة بكري مقلتيش لينا واش درتي الحلوة واش صدقاتليك

وفية أم عمارة
03-05-2011, 23:28
وفية زعما نعستي اليومة بكري مقلتيش لينا واش درتي الحلوة واش صدقاتليك

oui sousou darteha , o jat bnina walakin chekal li ma3jabnic 7it ma3reftch liha mazian , tchatat o jat b7al cokiz , walakin mada9 zwin , bnina , baba awel mara igolia had 7alwa maziana , majaw fin iraj3o 7ta l9aw tabssil 3amar , ghada nsawerha lik , ma fia mayt7arek daba a zin

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 23:28
هانتي جيتي عرفتك مغتخلينيش بوحدي سهرانة هههههههههههههه

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 23:31
بصحتك وراحتك ازين انا درت الميمن ودرت رزيزة هي جات زوينة مابيهاش لكن ماشي رزيزة لي تنعرفو المغرب رقيقة خيوط خيوط بحال كبة صوفة هادي جات بحال لي دارت صورتها اخت صاحبة الموضوع يعني نفضل نديرها بلاصة الملوي حيت متيصدقليش بزاف نديرها هي وكنت خايفة تجي مضقسة من وسط سعا جات مزيانة غير هي كيما قلت ماشي بحال لي تتباع في المغرب رقيقة بزاف وزوينة

وفية أم عمارة
03-05-2011, 23:38
بصحتك وراحتك ازين انا درت الميمن ودرت رزيزة هي جات زوينة مابيهاش لكن ماشي رزيزة لي تنعرفو المغرب رقيقة خيوط خيوط بحال كبة صوفة هادي جات بحال لي دارت صورتها اخت صاحبة الموضوع يعني نفضل نديرها بلاصة الملوي حيت متيصدقليش بزاف نديرها هي وكنت خايفة تجي مضقسة من وسط سعا جات مزيانة غير هي كيما قلت ماشي بحال لي تتباع في المغرب رقيقة بزاف وزوينة

بصح أ زين ، ماشي بحال ديال مغرب ، ولكن راها مزينة ، اللهم رمش ولا عما ، بعد باش نسيو ، ولكن عندي فكرة مني نامشيو مغرب نساولو شي مرة كاتبيعها كيفاش كاتسايابيها أ شنو سير ، حتى katsda9 ليها مزيانههههههههههههه ، الله يعطيك صحة و راحة ، أش خبار كتكوت لي دخل ولا كتكوتة ؟

وفية أم عمارة
03-05-2011, 23:39
za3ma kamlat bnat na3sat ...

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 23:40
شكون دخل

وفية أم عمارة
03-05-2011, 23:43
amira 3amrek jarabti war9a?

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 23:43
اليومة درت مسمن ودرتو في الفريكو دابا تهنيت شحال منحاجة حيتها عليا لي صايبت ودرت في الفريكو عمرتو مسكين منقبيلة انا نستف فيه باش نحط كل حاجة في بلاصتها قلت نزيد الكرص و كريب شوية ونحطو لكن مبقتليش بلاصة الكرص حتى نولد ونديهم ساهلين ماشي مشكيل

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 23:45
ورقة ديال بسطيلة ؟

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 23:46
اهلان وسهلان باخت كوتر غبورات هادي فين غبرتي اختي ياك لباس عليك

فهدة المجد
03-05-2011, 23:47
ahlan lbnat rani swlt fikoum sba7 kidayri waffiwa qtltini bd7k nti w samira lhla ykhtikoum

وفية أم عمارة
03-05-2011, 23:48
ah dial bastila ha 7babna jaw

وفية أم عمارة
03-05-2011, 23:49
ahlan lbnat rani swlt fikoum sba7 kidayri waffiwa qtltini bd7k nti w samira lhla ykhtikoum

allah y7afdak kheti bimby lbnat na3so?

فهدة المجد
03-05-2011, 23:52
na3ssou qraw msaken w mabqa 3ndhoum 7ta lwqt bash yl3bou yallah fwjou mchaw palestra okhti waffiya ma7gol 3ndk bzaf dial s7abat rani lyouma kolou w ana kand7k

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 23:57
اختي انا تندييرها في المقلة بغرير بشيتة خص تكون خفت ايد فايت حطيتها مقاديرها فرينة مليحة شوية والماء والى بغيتي نقطة زيت ثافي تخلطيهم مزيان يجيو بحال عجينت البغرير جارية وتسخني مقلة متتلصقش ونتي مبتداة ديري حمام مريم وحطي فوقها مقلة وتسخن وحيديها من فوق حمام مريم وشدي شيتة غطسيها في عجين وبداي ديري بشيت بشكل نصف دائري من كل جهة حتى تعمري دائرة كاملة متخلي تبلاصة فارغة وتحطيها فوق حمام مريم راها تطيب دغيا وحيديها وكوني موجدة شي بلاطو وفيه ميكة دهنيها بشوية زبدة مدوبة وغطيها بميكة باش تبقا رطبة هي اول وحدة مغتصدقش حيت يديك كتكون باقي متعوداتش حيت خص تكون يديك خفيفة طيارة وحيت تتكون مقلة باقي مسخوناش ومني تعلميليها بلامديري حمام مريم حطي مقلة ديريكت فوق البوطة انا تندير هاكدا
وكاينة طريقة شميشة هي توجدي بحال تريد يعني عجينت مسمن وطلقي عجينة رقيقة بحال المسمن وحطيها طيب في مقلة ديال ميمن وعمريها باش بغيتي من بعد غير انا عمري درت هاد طريقة

ساحيا بذكر الله
03-05-2011, 23:58
بيمبي قلت موحال واش دخلي راكي نعستي شعا باقة حشومة تخليني غير انا وفية ضروري نكونو كاملات ههههههههههه

fouta
04-05-2011, 00:02
مساء الخير

وفية أم عمارة
04-05-2011, 00:02
اختي انا تندييرها في المقلة بغرير بشيتة خص تكون خفت ايد فايت حطيتها مقاديرها فرينة مليحة شوية والماء والى بغيتي نقطة زيت ثافي تخلطيهم مزيان يجيو بحال عجينت البغرير جارية وتسخني مقلة متتلصقش ونتي مبتداة ديري حمام مريم وحطي فوقها مقلة وتسخن وحيديها من فوق حمام مريم وشدي شيتة غطسيها في عجين وبداي ديري بشيت بشكل نصف دائري من كل جهة حتى تعمري دائرة كاملة متخلي تبلاصة فارغة وتحطيها فوق حمام مريم راها تطيب دغيا وحيديها وكوني موجدة شي بلاطو وفيه ميكة دهنيها بشوية زبدة مدوبة وغطيها بميكة باش تبقا رطبة هي اول وحدة مغتصدقش حيت يديك كتكون باقي متعوداتش حيت خص تكون يديك خفيفة طيارة وحيت تتكون مقلة باقي مسخوناش ومني تعلميليها بلامديري حمام مريم حطي مقلة ديريكت فوق البوطة انا تندير هاكدا
وكاينة طريقة شميشة هي توجدي بحال تريد يعني عجينت مسمن وطلقي عجينة رقيقة بحال المسمن وحطيها طيب في مقلة ديال ميمن وعمريها باش بغيتي من بعد غير انا عمري درت هاد طريقة
tari9a dialk 7san maziana , ana jarabteh joj marat o jamais sad9at lia

وفية أم عمارة
04-05-2011, 00:06
مساء الخير

masa2 ward laila , kidayra o kidayra lbnita labas 3liha?na3astiha w jiti?

فهدة المجد
04-05-2011, 00:11
والله أختي حتى عزيزين عليا غير هو صباح بكري صبحت على كمبيوتر وراني سولت فيكم غير ليوم كان شيى مشرجي وعد عرفتي لا بدا تهدر مع صحاب المغرب وتهز لهم لهم ها لمريض هاتقدي لمهموم ونت خصك توصي وتقضي و-

ساحيا بذكر الله
04-05-2011, 00:13
اختي وفية تخلطوليك فتوى معندهاش بنية دعي معاها الله يرزقها شي بنية ولا وليد ياربي في هاد ليلة اختي تانتي منعستيش مرحبابيك في قسم سهرانين ههههههههههه

ساحيا بذكر الله
04-05-2011, 00:17
انا دخلت دغيا وخرجت فنهار لقيت تبارك الله اخوات كلهم مجموعين ومسخيتش بيهم بقيت بقيت فلخر نضت غسلت ماعني وعجنة مسمن ورزيزة و طيبت العشا وجمعة روينة مني سليت حيت صايب بزاف درتو في الفريكو اوا جا راجلي لقاني سليت درنا كاسكروط وجففت الكوزينة وخرجنا تمشينا على رجلينا شوية حتى قربى تغرب شميشة مع ديك 8 ونص حنا خرجنا وهو طاح ضلام تمشيت شوية اختي مزيان المشي ليا والجو زوين كان ورجعنا تعشينا وكلست شوية مع راجلي وستفت الحلوة لي كنت درت والميمن وكلشي في الفريكو قاديتو وعاد جيت كلست حليت تجمعنا الحبيب

ساحيا بذكر الله
04-05-2011, 00:18
وفية معت فين غاطسة

fouta
04-05-2011, 00:19
masa2 ward laila , kidayra o kidayra lbnita labas 3liha?na3astiha w jiti?

اختي من فمك لربيتكون عندي شي بنيتة هههههههههه

fouta
04-05-2011, 00:21
واخا راكي نسيتيني :14kisa::14kisa::14kisa:

fouta
04-05-2011, 00:22
انا دخلت دغيا وخرجت فنهار لقيت تبارك الله اخوات كلهم مجموعين ومسخيتش بيهم بقيت بقيت فلخر نضت غسلت ماعني وعجنة مسمن ورزيزة و طيبت العشا وجمعة روينة مني سليت حيت صايب بزاف درتو في الفريكو اوا جا راجلي لقاني سليت درنا كاسكروط وجففت الكوزينة وخرجنا تمشينا على رجلينا شوية حتى قربى تغرب شميشة مع ديك 8 ونص حنا خرجنا وهو طاح ضلام تمشيت شوية اختي مزيان المشي ليا والجو زوين كان ورجعنا تعشينا وكلست شوية مع راجلي وستفت الحلوة لي كنت درت والميمن وكلشي في الفريكو قاديتو وعاد جيت كلست حليت تجمعنا الحبيب

هاي هاي تبارك الله عليك صايبتي الرزيزة معندي منتسالك كيدرتي ليها

فهدة المجد
waffiwa fin mchiti fouta malek sakta ina 7lwa wjdti

ساحيا بذكر الله
تنساك الموت اختي منقدروش نساوك غير تخلطوليها العرارم

fouta
04-05-2011, 00:24
اللله يستر انا مسول فيا حد نمشي نطل نقرى العقوبة ونرجع عندكم:manga17::manga19::manga19:

ساحيا بذكر الله
04-05-2011, 00:26
اختي راه ماشي رزيزة رزيزة لي تتعرفي تاتشبه رزيزة هههههههههه كاينة في المنتدى عطاتهالي وفية البارح

وفية أم عمارة
04-05-2011, 00:33
اللله يستر انا مسول فيا حد نمشي نطل نقرى العقوبة ونرجع عندكم:manga17::manga19::manga19:

hhhhhhhhhhhhhhhh la la 7acha , rani tfayalt 3lik b bnita awla baghya wlayd howa lawel , fakrini fin sakna o ch7al 3andak man 3am a zin

وفية أم عمارة
04-05-2011, 00:35
ha ana ghi m3akom , samira wajadti 7wayj li di m3ak l'ospedale?o 7wayj bimbo ? wajadti plateau dial 7alwa ? kollo tamam?

ساحيا بذكر الله
04-05-2011, 00:37
البيض المحشي (بأشكال رائعة)... بالصور

http://1.bp.blogspot.com/_VV97kxm3WRI/SFixBttEtKI/AAAAAAAAAT0/3vIwa_hehBA/s400/6.jpg

http://1.bp.blogspot.com/_VV97kxm3WRI/SFiw7iqQlQI/AAAAAAAAATs/rbwK6pSV1C8/s400/5.jpg
المقادير:

6 بيضات مسلوقه

3 ملاعق مايونيز

ملعقتين صغيره مستردة

ابزار

رشه ملح

الطريقة:

اقطعي البيضه بشكل طولي لتحصلي على جزئين متساوين

انزعي صفار 6 البيضات بخفه واحذر تكسير البياض

اخلطي في زبديه الصفار مع المايونيز و الخردل و الفلفل و الملح

ضعي الخلطه في قمع و صبيها في قطع البيض

http://1.bp.blogspot.com/_VV97kxm3WRI/SFiwaprsOXI/AAAAAAAAATk/UPn_eAmD1KA/s400/4.jpg
زينيها برشه من الفلفل الاحمر او الزعتر الاخضر او البقدونس المجفف

يمكنك تبديل المايونيز بالجبن السائل او اضافه الاثنين معا

و ستحصلين على هذه الفكره ازهار البيضقدميها باكثر من طريقة

http://1.bp.blogspot.com/_VV97kxm3WRI/SFiwF0V_uxI/AAAAAAAAATc/JMZwM2bUk-U/s400/2.jpg

http://4.bp.blogspot.com/_VV97kxm3WRI/SFiv5jfPSbI/AAAAAAAAATU/XEPb5GoSwOU/s400/deviled.jpg

fouta
04-05-2011, 00:38
وغنعواج ليك هنا اتي مالك اربي انا ليلى ياك وماعندي ولاد هاد الساعة الي جابو الله مرحبا بيه سوا بنت سوا ولد وساكنة في بيزا عقلتي جنب البحر عقلتي ولا عندك الزهايمر و عندي 24 عام واش تفكرتي ولا باقي:11kisa::11kisa::11kisa::manga8:

fouta
04-05-2011, 00:39
سميرة هاكاك كيجاتك بعدا وهاد البيض زويييييييييين بقشاشة مع راسك

ساحيا بذكر الله
04-05-2011, 00:40
هادي وصفة ديال واحد الاخت سميتها monati فواحد منتدى اخر عجباتني وباين ساهلة ونتي وفية تتقلبي على وصفت البيض جبتليك هادي وغنعطيك وصفات اخرى نفس الاخت نتمنى تسامحنا اخت على خديناليها وصفاتها غير حنا مخلينهم باسمها غير نشرناهم ليها باش الكل يستافد من وصفاتها لها جزيل الشكر

ساحيا بذكر الله
04-05-2011, 00:42
يزين يامك اختي ربي يخليك انا من طبعي مني تنشوف شيحاجة زوينة تنبغي كلشي يستافد منها بحالي نتمنى يعجبوك وساهلين ماهلين وتزيني بيهم حتى شلايض الى جا عنك شي ضيف

fouta
04-05-2011, 00:42
وففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ففففففففففففففففففففففاااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءء:manga12::manga12::manga12:

fouta
04-05-2011, 00:44
ديرو اداعة اقرا كاين الدكتور جميل زوين

ساحيا بذكر الله
04-05-2011, 00:44
بيض بالمرتديلا
http://4.bp.blogspot.com/_VV97kxm3WRI/SlDU6tfXAWI/AAAAAAAAPjI/cROp4pL50KA/s400/2.jpg

http://1.bp.blogspot.com/_VV97kxm3WRI/SlDVKQVV4fI/AAAAAAAAPjg/kUwmjqi_4_s/s400/5.jpg

المقادير والطريقه :-

نقطع المرتديلا + فلفل بارد وندهن الكاسات بزيت ونحط الفلفل البارد ثم المرتديلا ثم الجبن ..

http://2.bp.blogspot.com/_VV97kxm3WRI/SlDVFWsiLZI/AAAAAAAAPjY/ZyRFdCTarzI/s400/4.jpg
نخق البيض مع ملح وفلفل ونصبه عليهم ونحطهم بصينيه وندخلهم الفرن من تحت حوالي 15 دقيقه .. او بالمكرويف 3 دقايق ..

http://4.bp.blogspot.com/_VV97kxm3WRI/SlDVAhLLgfI/AAAAAAAAPjQ/KJEXj7bQTgk/s400/3.jpg

وتكون جاهزه ..

http://4.bp.blogspot.com/_VV97kxm3WRI/SlDU6tfXAWI/AAAAAAAAPjI/cROp4pL50KA/s400/2.jpg

وبكذا تكون وجبه متكامله .. بروتين + كالسيوم + فيتامين من الفلفل البارد

وقدميها مع خبز وزيتون وكاس قهوه ..

http://4.bp.blogspot.com/_VV97kxm3WRI/SlDU2wpmC1I/AAAAAAAAPjA/ZBYOBV015zs/s400/1.jpg

fouta
04-05-2011, 00:45
يزين يامك اختي ربي يخليك انا من طبعي مني تنشوف شيحاجة زوينة تنبغي كلشي يستافد منها بحالي نتمنى يعجبوك وساهلين ماهلين وتزيني بيهم حتى شلايض الى جا عنك شي ضيف

زوينين الله يحفظك سبحان الله تدخلي الخاطر الله يفرحك

ساحيا بذكر الله
04-05-2011, 00:46
اه اختي تنتبعو دائما حلقات دياولو

ساحيا بذكر الله
04-05-2011, 00:47
ربي يخليك اختي هادا من لطفك اختي

فهدة المجد
04-05-2011, 00:47
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?158472-ورقة-البسطيلة-ديال-الكوكوط-بالمراحل-المصورة-من-مطبخي
hahowa arrabit dial lwrqa

ساحيا بذكر الله
04-05-2011, 00:48
بيمبي مالكي ساكة معطيتينش رايك في شهيوات لي حطيت واحد وفية معت فين هربات

ساحيا بذكر الله
04-05-2011, 00:54
اختي طريقة زوينة غير بانتلي شوية صعيبة تاهية خصها خفة ايد ومفهمتش نغطسو الكوكوط فشي ايناء وليدين كوكوط ميتحرقوش مفهمتش مزيان المهم انا عندي وصفتي الخاصة لي تندير شكرا بيمبي

فهدة المجد
okhti zwinin rani qrit 7ta lwsfa dial ch3r khsara m3ndish sabon lbldi hdlmara nmchi llmghrib n3mr lrajli lkofr bliqama w la3chab w sabon lbldi ghadi nbrd ghdaydi

fouta
عرفتي حب الملوك قال ليك حتافظي بيه في التلاجة من يومين تال 4 ايام بلامتغسليه وديريه في ميكات وخليه بالغصن تاعو باش ميفسدش حتي تبغي تستعمليه ديك الساعة دوشي ليه

ساحيا بذكر الله
04-05-2011, 00:55
اهلان ميريش لباس عليك غبور هادي تعلمتي شوية لطبخ بعدا ياك نتي لي دخلتي لجمعية تعلمي طبخ وحلويات وسيراميك

وفية أم عمارة
04-05-2011, 00:55
هادي وصفة ديال واحد الاخت سميتها monati فواحد منتدى اخر عجباتني وباين ساهلة ونتي وفية تتقلبي على وصفت البيض جبتليك هادي وغنعطيك وصفات اخرى نفس الاخت نتمنى تسامحنا اخت على خديناليها وصفاتها غير حنا مخلينهم باسمها غير نشرناهم ليها باش الكل يستافد من وصفاتها لها جزيل الشكر

tbark allah 3lik samira 3la afkar bayd chokran bzaf bzaf dima mojtahida , wa9ila fach kant kat9ray kano yghiro manak lbnat 3la 9raya o daka2 bayna , hadchi rah afkar jdida o zwina ghanjarabeha incha2 allah

fouta
04-05-2011, 00:59
شراء الكرز:

لون الثمرة هو أفضل مؤشر لجودة الكرز. إذا كان اللون غامقاً فإن هذا يبين أن الكرز حلو المذاق وقد يكون أحمراً غامقاً أو بنفسجياً غامقاً أو حتى أسود. والكرز الحامض يكون لونه أحمر فاتح. اشتر الكرز النظيف والمكتنز وذا اللون البراق ويفضل ذلك الملتصق بالغصن لأنه عند إزالة الغصن يكون الكرز عرضة للفساد. تجنب الكرز الذي فيه خدوش أو الذابل.

حفظ الكرز:

يحتاج الكرز إلى جو بارد ورطوبة، يوضع الكرز في أكياس بلاستيك بدون غسيل ويحفظ في الثلاجة لمدة 2 إلى 4 أيام.

وفية أم عمارة
04-05-2011, 00:59
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?158472-ورقة-البسطيلة-ديال-الكوكوط-بالمراحل-المصورة-من-مطبخي
hahowa arrabit dial lwrqa

bimby chokran bzaf o za3ma madmouna , t9albi kokot o tib maziana? samira ana hna kant ghi kandakhal f chi foto o ma3reftch mazian , brit mni naktab tban foto lta7t o ma3reftch

ساحيا بذكر الله
04-05-2011, 01:00
ههههههههه مكنتش مجتهدة بزاف لكن لاباس بيا ههههههه كنت نجيب في معدل 14 او 13 وزيادة وشيمرات تنجي تالتة في قسم ماوليت مجتهدة تاكملة قرايتي عاد وليت دكيا وليت تنعقل وندمت على قرايا لي مكنتش من اواءل لكن الحمد لله كنت مزيانة وسليت قرايتي الحمد لله

وفية أم عمارة
04-05-2011, 01:00
mariammmmmmmmmmmmmmmmmmm wa finnnnnnnnnnnnnnnnn , ktghabri ya kheti mkhasmin m3ak ,

فهدة المجد
04-05-2011, 01:02
عرفتي علاش دارت كوكوت حيت كوكوت قاعها بحل لمقالي ديال نحاس وغد تجي بهم لورقة حسن

ساحيا بذكر الله
04-05-2011, 01:05
فتوى شكرا ازين على كريقة حفض الكرز لكن انا باغة يعني نحتفض بيه اما في فريكو شي طريقة او مصبر باش مني نجبدو واخي يدوز عليه حتى 5 شهور نلقاه مزيان ونستعملو في اي حاجة عصير او طورطة او ليكان عند لوستي شجرة في باب ديالها وتتجيبلي بزاف منو وتنكلو حتى نشبعو ونفرق وتيبقا الخير غير تيخسر وصافي وهو دغيا تيخسر ودرتو في قراعي وسديتو مزيان ودرتو في فريكو ومني حليتو وداب تلج رجع بحالي خامج وحالتو وكولو ماء ورميتو

وفية أم عمارة
04-05-2011, 01:06
wa choufo m3aya , had mo9adimat dial i9ra2 khasehom ikono ramz li nas , wach katla7do kifach kay7aydo 7ajbanehom, ana rah awel 7aja kanchouf fihom hia had 9adiya , o 7ta wa7d nhar wa7ed maghrebi tasel 3la wa7d barnamaj f i9raa nit o gal li chikh , 3lach mo9adimat dial i9ra2 tay3amlo makiage o namissate ,? o chikh tjahl ijawbo , wallah ila 7ta ana dima kant nfaker f hAD 9adia .

وفية أم عمارة
04-05-2011, 01:08
lailaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa finak , 7ta ana 3andi 4 yalah kamalteha had chehar 20/04

ساحيا بذكر الله
04-05-2011, 01:10
تنشوفهم اختي دائما اوا يصاوب الله وصافي