المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجزء الخامس من ريجيم ريما الطبي الصحي المتاني ماشاء الله تبارك الله..دخلوا يا غاليات

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 [34] 35 36 37 38 39

ام سارة و ياسمين
18-09-2011, 17:17
سلام

لبنات كيدايرين كل واحدة بي إسمها

و حنا ما نسيناك يا ختي ريما بصحتك تفويج راه الأيام لي katfot ماكتعود و ألف مبروك losak

بيتهوفن كي دايرة كيف بقيتي شوية

لولي الله يجازيك خير

منى كي دايرة و كيف بقى الوالد إن شاء الله يكون لباس

أم دعاء مرحبا و ألف مرحبا

ام الاميرة دعاء
18-09-2011, 17:29
اكيد يا ام دعاء انت اخت عزيزة لينا فقط تبعي الريجيم بالحرف وكدا قراي الوصفات والتوجيهات لي كينزلو لبنات كلهم واكيد غادي توصلي..لوللي تهلاي فام دعاء وشدي بيدها الله يشد بيدينا جميع..ثقتي فيك كبيرة وفي كل الحبيبات ربي خليك الحبيبة انا متبعاه وعجبني بزاف ان شاء الرحمان نكون عند حسن ضنك فيا

ستيلست
18-09-2011, 20:11
اهلا بالبنات كاملين
شكرا اختي ام كنوزة انا قررت نبقا متبعة واخا ميطيح تا جرام الله يقوي عزيمتنا و يصبرنا
كنت درت زريعة الكتان و قطعتها عندي مطحونة غنرجع ليها كتعاون واقيلا ياك ام كنوزة شكرا احبيبة على الاهتمام و المعاونة
اختي ريما نورتي الصفحة هاكا نورينا كل نهار

ستيلست
18-09-2011, 20:13
التقرير اليومي
الفطور كالعادة
الغداء =ميرنا فبابيوط و شلاضة بالخضر المسموحة و ستة معالق ابلي
سناك اتاي و جوج زعبولات
العشاء =صوبة الخص غناخد معاها شوية كروفيت

ستيلست
18-09-2011, 20:15
اهلا انسام لاباس عليك
تقريري هوهداك ولا لا الزعبول او الهندية من الممنوعات ولا لا

حفيدة الحميراء
18-09-2011, 21:36
اللللللللللللللللللللله يا نادوش و شحال توحشناك على سلامتك من السفر كدايرة لاباس عليك و كي خليتي العائلة و كيدوزتي الكونجي ان شاء الله كلشي اكون بخير و على خير

يسولك فيك الخير أ حبيبة, داز الكونجي بخير و الحمد لله شفت الوالدين و الإخوة و الحباب حتى ولفت و جاء موعد العودة إلى البيت تقولي عاد فرقت دارنا لأول مرة هههه.
مشيت svelt رشيقة للغاية 53 kg شفتني الوالدة الله يحفظها تصدمت و كيف سرات معاها و عينك متشوف إلا النور ههه خاصمت علي و لي جا يقول لي ضعافيتي تبدا شوف حالتها تقول مريضة و زيد و زيد. طيب و تعطيني و أنا نأكل حتى و صلت 56 صراحة كانت correct و اليوم وزنت لقيت 58 تعصبت مزيان و قررت نرجع للرجيم لأني صراحة رجعت للعادات القديمة و هذا شئ مخجل.
لذا من الغد نرجع نزل تقاريري اليومية و نرجع للرياضة لي وقفتها كيف مشيت للمغرب من غير المشي و الدروج ههه.
إذن موعدنا غدا مع أول أيامي في الرجيم الصحي.

أم سامي
18-09-2011, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راني غير بوحدي تندور فينكم
أنا راني مصممة على الحمية غير شجعوني
تحياتي

فاطمة التهامي
19-09-2011, 09:36
صباح النور عليكم
نتمنى تكونو بخير وعلى خير
بداية اسبوع موفقة للجميع ان شاء الله

فاطمة التهامي
19-09-2011, 09:41
بارك الله فيك الحبيبة أنا راني كنقرا فالمشاركة ديالك و كنشرب مشروب البابونج الساخن
فالحقيقة الوصول للوزن الميتال شئ رائع خصوصا فاش تلبسي الحوائج تحسي بتيقا فالنفس أكتر و لكن أنا خايفة إلى نرجع الكيلوت هذا علاش وخذا احتياطات
فين وصلت مع الصليح ،الله يعاونك و تبارك الله عليك واخا مشغولة كتعتينا من وقتك

هدا واجب واخا راني غارقة روينة ولكن بالي معاكم خصوصا لي عاد باديين محتاجين للمساعدة و لي ساندهم و دابا انا مسافرة و فاطمة التهامي مابقاتش كاتدخل عسى المانع خير هادشي علاش كانحاول انني ندخل واخا غير طليلة و الله اوفق الجميع
فعلا نيت التقة لي كانحسو بها ملي كانلبسو شي لباس ماكناش نقدرو نفكرو اننا نلبسوه تقة كبيييييييييييرة و فرحة ماكتوصفش كانتمنى البنات اتشجعو باش اعيشو حتى هوما هاد الفرحة و هاد التقة
اما الصليح ياللللللللله وصلت للنص ههههههه دعي معايا راه الغبرة قهراتني

صباح النور لوليتا كيدايرة مع الصليح والروينة الله يعاونك
يسول فيك الخير الحبيبية ديالي راه غير مع الخدمة مدخلتش هاد الايام راك عارفة ملي خرجت كونجي كثرة الخدمة وملي دخلت ايضا لقيت الخير موجود العقوبة وصافي هههه
ولكن دابة قديت الامور الحمد لله غادي نبقة نواضب ونحضيلك البنات ههههه انت غير قرصي

فاطمة التهامي
19-09-2011, 09:47
الغالية ريما على سلامتك توحشناك بزاف بوجودك كينور المنتدى وكتزاد طاقتنا وتقوى عزيمتنا والاستمرار للوصول الى الهدف ديالنا
بصحتك الكونجي نتمنى تكون ارتاحيتي واستمتعتي بالعطلة ديالك ولمة الاحباب
ومبروك للوسك الله يسعدو ويتبث غرسو والله يفرحك باللي كتمناي
راك ديما فبالنا وملي كندخل للتجمع كنحس بوجود رغم غيابك الله يجعلها محبة دايمة يارب

ansam9
19-09-2011, 09:59
صباح النور عليكم
نتمنى تكونو بخير وعلى خير
بداية اسبوع موفقة للجميع ان شاء اللهصباح الفل و الياسمين
كيف أحوالك و كي دايرة مع الريجيم

ansam9
19-09-2011, 10:06
اهلا انسام لاباس عليك
تقريري هوهداك ولا لا الزعبول او الهندية من الممنوعات ولا لاأهلا أختي ستيليسس كي دايرة لباس عليك ،بالنسبة لتقرير أنا راه جاني هو هداك و لكن تسني حتى دخل lolly و تصح ليك لا نتقرص أنا و إياك ههههههه
أنا اللي نقدر نقول ليك على الهندي هو أنه ما فيهش سعرات حرارية طالعة ،كل 100 غرام فيها 55 سعرة حرارية

فاطمة التهامي
19-09-2011, 10:11
صباح الفل و الياسمين
كيف أحوالك و كي دايرة مع الريجيم

الحمد لله بشرى يسول فيك الخير
راني غادية مزيان
كيف بقيتي مع التثبيث ومع التخمال

فاطمة التهامي
19-09-2011, 10:14
اهلا انسام لاباس عليك

التقرير هو هاداك تبارك الله عليك
والهندية مسموح بيها 2 حتى 3 ماشي مشكل

ansam9
19-09-2011, 10:23
الحمد لله بشرى يسول فيك الخير
راني غادية مزيان
كيف بقيتي مع التثبيث ومع التخمال الحمد لله الحبيبة الله يصول فيك الخير ،التخمال سليت منه و التتبيت راني غادية معاه مع أنا هاد الأيام صائمة كنحاول نطبق ريجيم الصيام باش ما نتزادش

فاطمة التهامي
19-09-2011, 10:25
البنات سؤال
ملي كتجيكم رغبة كبيرة في اكل شي حاجة حلوة كيفاش كتقاوموها و الا غلطو و خديتو وحدة شنو الحل!!!
كل وحدة فيكم تقولنا تجربتها باش نستفدو
الكمال لله و الغلط وارد

صباح النور أم كنوزة سؤال وجيه
فالحقيقية كلنا كنمرو بلحظة ضعف خصوصا ملي كنكون يالله بدينا الرجيم
عن تجربتي ملي كتجيني هاد الرغبة كناكل التمر ولا شريحة ولكن بعض المرات كنضعف خصوصا ملي كنصايب شي كيك او حلوة حيث انا مولفة الولدين ديالي الشهيوات والكيكات وملي بديت الرجيم حرمتهم فالاول ومن بعد بقاو فية قلت انا دايرة الرجيم وهما مساكن اش دارو فكيت عليهم الحصار هههه
فملي كنصايب ليهم شي حاجة بعض المرات كنقاوم وقليل كنضعف كناخد شي طريف صغيور وصافي
الله يقوينا ويعاونا على شهوة النفس

فاطمة التهامي
19-09-2011, 10:32
رقيا : كيدايرة لاباس عليك
طلعي قولي لينا اش خبارك وكيف دوزتي العطلة فالمغرب وفين وصلتي مع الوزن

فاطمة التهامي
19-09-2011, 10:45
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (2 من الأعضاء و 0 زائر)

فاطمة التهامي
ansam9

ليلى صارة خلات بلاصتها بزاف حتى الاسبوع الجاي عاد غادي تشارجي الانترنيت

رقيا
19-09-2011, 11:10
السلام عليكم الحبيبات غير سمحو لي متندخلشي بزاف منين رجعت من البلاد الحبيبة وانا نفسيتي متخربقة اما الريجيم فالحمد لله واخة ملتزمتشي به حرفيا لكن استطعت نقاوم ودربت حتى الاخت ديالي على الاكل الصحي انا الان بقا في 78 كيلو نتمنى نوصل معاكم للوزن الطبيعي شكرا لكل الحبيبات في التجمع على عطائهم وحبهم لكبير لجميع الأخوات

فاطمة التهامي
19-09-2011, 11:15
السلام عليكم الحبيبات غير سمحو لي متندخلشي بزاف منين رجعت من البلاد الحبيبة وانا نفسيتي متخربقة اما الريجيم فالحمد لله واخة ملتزمتشي به حرفيا لكن استطعت نقاوم ودربت حتى الاخت ديالي على الاكل الصحي انا الان بقا في 78 كيلو نتمنى نوصل معاكم للوزن الطبيعي شكرا لكل الحبيبات في التجمع على عطائهم وحبهم لكبير لجميع الأخوات

الحمد لله انك بخير وعلى خير اما النفسية يااختي غير خليها على الله راه كلنا فالهوى سوى كيف مايقولو
بقاي دخلي تونسي معانا ونفوجو على بعضنا البعض
ديري شريط الوزن من جديد والهدف ديالك ومايكو غير الخير
والله يسمعنا خبار الخير على باقي الاخوات الغائبات

فاطمة التهامي
19-09-2011, 11:39
تقريري ليوم الاثنين
ماء قبل الفطور
الفطور عادي ديال الرجيم
سناك ماء + لويزة
غذاء سلطة + مقيلة الدنجال والطون ( من وصفات ريما الله يجازيها بخير) + 8 معالق مقرونية
سناك ماء+ قهوة+ 2 تفاحات+دانون لينيا
العشاء شوربة مطيشة بالشومبنيون والشوفان + ابيض بيض مصلوق

فاطمة التهامي
19-09-2011, 12:19

تحياتي

هاحنا معاك مشرفتنا الغالية غير زعمي وبقاي تحطي التقارير ديالك باش نتشجعو جميع

ام كنوزة
19-09-2011, 13:18
صباح النور يا رشيقات المستقبل
دخلت لقيت راسي غي بوحدي
بالحق قريت لقيت الحبيبة ريما رجعت الله ينولها لي ف بالها
و لقيت الحبيبات كتارين لي ولاو الحمد الله على سلامتهم
المهم مشرفتنا ام سامي مرحبا بيك
اليوم انا صايمة الله يقبل بغيت نزير شوية حيت نهار الميزان قريب و ولليت لي شفتها نتشهاها قلت نربي عاود هاد النفس شوية...

ام كنوزة
19-09-2011, 13:20
اه اختي انسام جات
كيف دايرة مع الريجيم ياك لاباس؟

ansam9
19-09-2011, 14:20
اه اختي انسام جات
كيف دايرة مع الريجيم ياك لاباس؟أهلا أم كنوزا كيف دايرة لباس عليك ،سمحي لي راني شفت المشاركة ديالك معطلة

ام الاميرة دعاء
19-09-2011, 16:54
السلام اعليكم البنات انا خدي نقول ليكم تقرير اليومي وعفاكم قولولي الا كان شي خطا الفطور كاس ماء دافئ من بعد 1/2ساعة كاس القهوة وتفاحة الغداء شوربة ديال الخضر+بيضة مسلوقة+زعلوك طيب بلا زيت سناك تفاحة+اكتيفيا العشاء شوربة خضار

فاطمة التهامي
19-09-2011, 17:56
السلام اعليكم البنات انا خدي نقول ليكم تقرير اليومي وعفاكم قولولي الا كان شي خطا الفطور كاس ماء دافئ من بعد 1/2ساعة كاس القهوة وتفاحة الغداء شوربة ديال الخضر+بيضة مسلوقة+زعلوك طيب بلا زيت سناك تفاحة+اكتيفيا العشاء شوربة خضار

وعليكم السلام أم دعاء
التقرير عندك ناقص بزاف
الفطور خاص 60 غ خبز محمر + فرماج + حليب + قهوة أو شاي
الفواكه عندنا الحق فيها فالسناك ديال العشية وحتى دانون فالسناك ديال العشية
الغذاء قليل البروتينات بيضة واحدة مكفياش خاصك تشبعي متخليش الجسم يجوع
العشاء خاصو يكون فيه بروتينات بالاضافة الى الشربة اما 150 غ دجاج او سمك او لاداند او 2 حتى 3 ديال ابيض البيضف قط الصفر ممنوع
عاودي راجعي الرجيم الموجود فالصفحة الاولى

فاطمة التهامي
19-09-2011, 18:33
اهلين جميلة كيدايرة لاباس عليك

amouna nina
19-09-2011, 18:47
سلام لبنات توحشتكم كديرين ليوم رجعت للرياضةبعد عطلة جسدية __معجازة__ههههه

amouna nina
19-09-2011, 18:49
معنديش لوقت خسني راجع مع بنتي واش مخلين لي لبلاصة وزني تابت مبغى يتحرك قلت نحركو باش يتحرك لميزان

فاطمة التهامي
19-09-2011, 18:55
معنديش لوقت خسني راجع مع بنتي واش مخلين لي لبلاصة وزني تابت مبغى يتحرك قلت نحركو باش يتحرك لميزان

حتى احنا توحشناك فين غبتي علينا
بلاصتك مازالة كاينة غير اجي متعطليش

amouna nina
19-09-2011, 18:58
حتى احنا توحشناك فين غبتي علينا
بلاصتك مازالة كاينة غير اجي متعطليشبارك الله فيك

ansam9
19-09-2011, 19:08
سلام لبنات توحشتكم كديرين ليوم رجعت للرياضةبعد عطلة جسدية __معجازة__هههههأهلا أمونة توحشناك برافو عليك ملين رجعتي لرياضة و رجعي لحتى للتجمع

ام الاميرة دعاء
19-09-2011, 21:28
وعليكم السلام أم دعاء
التقرير عندك ناقص بزاف
الفطور خاص 60 غ خبز محمر + فرماج + حليب + قهوة أو شاي
الفواكه عندنا الحق فيها فالسناك ديال العشية وحتى دانون فالسناك ديال العشية
الغذاء قليل البروتينات بيضة واحدة مكفياش خاصك تشبعي متخليش الجسم يجوع
العشاء خاصو يكون فيه بروتينات بالاضافة الى الشربة اما 150 غ دجاج او سمك او لاداند او 2 حتى 3 ديال ابيض البيضف قط الصفر ممنوع
عاودي راجعي الرجيم الموجود فالصفحة الاولىشكرا الحبيبة بزاف انا نرجع النشوف و نحاول النعدل في الرجيم

ستيلست
20-09-2011, 09:20
صباح الخير على جميع الاخوات فاطمة التهامي ام كنوزة انسام جميلة لولي ريما و ليلى سارة و اناقة اللي خلاو بلاصتهم كبييييييييييرة
كيف الحال مع الر يجيم لاباس
تقريري البارح كالتالي
الافطار =كالعادة
الغداء= طويجين الكفتة الميرنا مشرملة مع ماطشة محكوكة و فلفلة مقطعة شلاضة خص ماطشة و فجل و خيار و ستة المعالق حمص فزكتو و نقيتو و طيبتو بمعلقة زيت بلدية و ملح ابزار وبصلة مشلظة و المعدنوس
العشاء= صوبة الخص و ستيك بيبي
السناك =العشية اتاي مسوس و تلاتة تميرات و معلقة اللوز
الماء كنشرب بزاف

lolly
20-09-2011, 09:43
السلام عليكم صباح الخير عليكم كيف دايرين لاباس عليكم غير سمحولي ماساليتش باش ندخل ولكن كانواعدكم انني نقرا كل الردود و نجاوب كل وحدة حتاجت لشي معلومة
و لكن ماجيتش بيدي خاوية جبت ليكم واحد الطويجين رآآآآائع درتو البارح ماشبعتش منو
كتاخدو الكفتة لي بغيتيو ديال الدجاج ولا لاداند ولا بقري ديال الريجيم او حتى ديال الحوت الابيض كاتنسموها باش ما بغيتو انا كيعجبني ازير في الكفتة منو كينسم مزيآآآآن و منو فائدة كبييييييرة للدات المهم ملي كانسموها كانكوروها و نخليوها على جبن باش تشرب مزيآآآآن
كاندوزو للطاجين المغربي او طنجرة واخا انا كانفضل ديما الطاجين المغربي الاصيل هههههه كانشحرو فيه واحد البصلة كبيرة في ملعقة كبيرة ديال زيت العود من بعد كانزيدو فلافل ملونة مقطعة ونخليوهم حتى اطيبو من بعد كانتبلو بالعطرية و نزيدو الكفتة ديالنا و الفطر المعلب و نخليو كلشي على نار مهيلة مآآتصوروش شحال كيجي بنيييييين
و كليتو مع ماكارونا و شرربة البوارو مع الشوفان منسمة بزيت نوازيت او الفستق
خديت البوارو مع الما و ضامة البنة و البزار و الكركم ماكنستعملش نهآآآآآائي الخرقوم الاصطناعي ماكيدخلش للدار كلو مواد كيماوية و ماكينش ما احسن من الطبيعي كلو دوا للدات
المهم ملي غلا وطاب طحنتو و رجعتو فوق البوطة و زدت 2 معالق كبار شوفان و زيت نوازيت جات غزآآآالة
و بالصحة و الراحة

فاطمة التهامي
20-09-2011, 09:47
صباح النور يارشيقات
كيدايرين لاباس عليكم

فاطمة التهامي
20-09-2011, 09:49
السلام عليكم صباح الخير عليكم كيف دايرين لاباس عليكم غير سمحولي ماساليتش باش ندخل ولكن كانواعدكم انني نقرا كل الردود و نجاوب كل وحدة حتاجت لشي معلومة
و لكن ماجيتش بيدي خاوية جبت ليكم واحد الطويجين رآآآآائع درتو البارح ماشبعتش منو
كتاخدو الكفتة لي بغيتيو ديال الدجاج ولا لاداند ولا بقري ديال الريجيم او حتى ديال الحوت الابيض كاتنسموها باش ما بغيتو انا كيعجبني ازير في الكفتة منو كينسم مزيآآآآن و منو فائدة كبييييييرة للدات المهم ملي كانسموها كانكوروها و نخليوها على جبن باش تشرب مزيآآآآن
كاندوزو للطاجين المغربي او طنجرة واخا انا كانفضل ديما الطاجين المغربي الاصيل هههههه كانشحرو فيه واحد البصلة كبيرة في ملعقة كبيرة ديال زيت العود من بعد كانزيدو فلافل ملونة مقطعة ونخليوهم حتى اطيبو من بعد كانتبلو بالعطرية و نزيدو الكفتة ديالنا و الفطر المعلب و نخليو كلشي على نار مهيلة مآآتصوروش شحال كيجي بنيييييين
و كليتو مع ماكارونا و شرربة البوارو مع الشوفان منسمة بزيت نوازيت او الفستق
خديت البوارو مع الما و ضامة البنة و البزار و الكركم ماكنستعملش نهآآآآآائي الخرقوم الاصطناعي ماكيدخلش للدار كلو مواد كيماوية و ماكينش ما احسن من الطبيعي كلو دوا للدات
المهم ملي غلا وطاب طحنتو و رجعتو فوق البوطة و زدت 2 معالق كبار شوفان و زيت نوازيت جات غزآآآالة
و بالصحة و الراحة

تبارك الله عليك وصفات زوينة أكيد غدي تكون لذيذة

ansam9
20-09-2011, 10:26
صباح الخير الأنيقات
نتمنى تكون بالف خير

فاطمة التهامي
20-09-2011, 12:34
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (1 من الأعضاء و 1 زائر)

فاطمة التهامي

فينكم واش ناعسين
كلكم ضعافيتو بقيت غير انا بوحدي

ام كنوزة
20-09-2011, 12:34
صباح النور يا البنات
صباح النور اخت فاطمة
اليوم انا صايمة بحال البارح.

فاطمة التهامي
20-09-2011, 12:37
صباح النور يا البنات
صباح النور اخت فاطمة
اليوم انا صايمة بحال البارح.

صباح الورد أم كنوزة
الله يتقبل الحبيبة

ansam9
20-09-2011, 12:37
صباح النور يا البنات
صباح النور اخت فاطمة
اليوم انا صايمة بحال البارح.الله يتقبل حتى أنا صائمة

فاطمة التهامي
20-09-2011, 12:39
صباح الخير الأنيقات
نتمنى تكون بالف خير

صباحك سعيد بشرى كيدايرة لاباس عليك

ansam9
20-09-2011, 12:39
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (1 من الأعضاء و 1 زائر)

فاطمة التهامي

فينكم واش ناعسين
كلكم ضعافيتو بقيت غير انا بوحديكي دايرة فوزية
راه حتى أنا فين ما دخلت تنلقا راسي غير وحدي

ام كنوزة
20-09-2011, 12:40
تقرير فطور البارح
2 كيسان ماء 2 معالق زريعة الكتان
3 تمرات سلطة نصف ابيض بيض
2 معالق سفوف درت شوربة سميدة لكن مكليتهاش ماقديتش كاس حليب لايت + سكر لايت
بعد الفطور ب ساعة كليت تفاحة و شربت الماء
من بعد تعشيت دجاج درتو على طريقة اختي ريما الله يخليها لينا ديال العراسات
و الله يخلف و يجعل البركة ما نتش تسحرت ماكديتش.

ام كنوزة
20-09-2011, 12:42
صباح النور انسام سميتك بشرى؟

ام كنوزة
20-09-2011, 12:45
اخت فوزية الله يتقبل
صحيلي الى بان ليك عندي شي خطأ
شكرا.

ام كنوزة
20-09-2011, 12:47
اختي لولي شهيتيني فهاديك الوصفة لي درتي اليوم واقيلة نمشي نديرها
انا خاصني كلشي نتقداه كلشي داكشي د ريجيم سالالي و ميزانية هي ياك البنات؟
اه و شامبنيون واش مسموح ديال الحك؟

فاطمة التهامي
20-09-2011, 12:54
تقرير فطور البارح

أم كنوزة فطور هو هاداك غير بالنسبة للسفوف امسمحو بيه مرة في الاسبوع
بالنسبة للشومبنيون كنستعملو المعلب
ميزانية كبيرة ولكن ملي كنشوفو النتيجة مرضية كنساو كلشي ياك

رقيا
20-09-2011, 13:02
السلام عليكم حبيباتي كيف الحال اشخبارك اختي فاطمة التهامي لباس عليك كيف عاملة مع الخدمة والريجيم الله يعونا جميع ويرزقنا الصحة .لولي فينك اشخبار الوليدات ريما لباس عليك توحشت مساندتك لنا وحضورك الذي ينور تجمعنا الغالي

ام كنوزة
20-09-2011, 13:03
شكرا اختي فوزية بصاح امصاب غي تبان النتيجة الحمد لله الفلوس كيمشيو و يجيو
بالنسبة لسفوف انا ديمة كنحماق عليه خارج عليا و لكن ماغاداش ناكلو مازال صافي.
اجي نقوليك كنت قريت فالمنتدى عندنا واحد الاخت قالت على ان زريعة الكتان مامزياناش.

nadoria2010
20-09-2011, 13:07
السلام عليكم ها نا دخلت بصاح ما لقيت منين نبدا الصفحات بزاف خاص الموضوع يتغلق لانو تجاوز عدد الصفحات وتفتحو جزء اخر واش عندكم شي نظام جماعي متبعينو ؟؟؟؟؟؟؟

nadoria2010
20-09-2011, 13:10
سمحو لي كان خاصني نغير صورة التوقيع الاول عاد ندخل عندكم ههههههه

ام كنوزة
20-09-2011, 13:12
مرحبا باخت ناضورية معانا عاد جاوبتك
اختي الريجيم كاين ف الصفحة الاولى راه طبي ماتخافيش منو

ام كنوزة
20-09-2011, 13:13
اه بصح هاد الشهيوات هما لي وصلونا لهاد الاوزان

lolly
20-09-2011, 13:15
اختي لولي شهيتيني فهاديك الوصفة لي درتي اليوم واقيلة نمشي نديرها
انا خاصني كلشي نتقداه كلشي داكشي د ريجيم سالالي و ميزانية هي ياك البنات؟
اه و شامبنيون واش مسموح ديال الحك؟

بصحتك الطجين مسبقا و الفطر المعلب مسموح به غير شللية باش تحيد منو المواد الحافظة

ام كنوزة
20-09-2011, 13:16
اختي لولي شفتك دخلتي قلت نكون انا الاولى نقوليك صباح الخير
و راه عندنا ضيفة جديدة اخت ناضورية

lolly
20-09-2011, 13:18
السلام عليكم حبيباتي كيف الحال اشخبارك اختي فاطمة التهامي لباس عليك كيف عاملة مع الخدمة والريجيم الله يعونا جميع ويرزقنا الصحة .لولي فينك اشخبار الوليدات ريما لباس عليك توحشت مساندتك لنا وحضورك الذي ينور تجمعنا الغالي

وعليكم السلام و رحمة الله كدايرة لاباس عليك إمتا رجعتي من الكونجي و كيدوزتيه و كيخليتي العائلة كانتمنى اكون كلشي مزيان و كدايرة نتي و شحال دزاديتي هههههههههه قولي الصرآحة هههههههههه

ام كنوزة
20-09-2011, 13:18
واخا اخت لولي شكرا على الاجابة
قوليلي رايك ف فطوري ديال البارح مع راني كنصوم هاد الايام.

lolly
20-09-2011, 13:24
السلام عليكم ها نا دخلت بصاح ما لقيت منين نبدا الصفحات بزاف خاص الموضوع يتغلق لانو تجاوز عدد الصفحات وتفتحو جزء اخر واش عندكم شي نظام جماعي متبعينو ؟؟؟؟؟؟؟

فعلا نيت اول حاجة تارتني هي دوك الوصفات المغرية لي عندك في التوقيع هههههههههه قلت هادي واش غلطات و بلاصت ما تدخل لركن الطبخ و الحلويات دخلات لركن الريجيم و الاكل الصحي ههههههههههه
اولا مرحبا بيك معانا و حنا متبعين نظام الريجيم لي في الصفحة الاولى و عاد كانبتاكرو اطباق صحية اما الموضوع فات الصفحات المسموح بها نبغي نقول ليك بللي التجمع ديالنا هو الوحيد لي سمحات ليه الادارة باش اوصل لعدد 100 لكونو هو التجمع الوحيد لي كيجمع اكبر عدد ديال الصفحات في زمن قياسي و هدا دا دل على شي فانما كيدل على النشاط ديال العضوات لي فيه و نجاحو في تحقيق النتائج و الحmد لله لي كاتدخل معانا كاتولي وحدة منا هادي دارنا كلنا و كل وحدة فينا ماكاتكون في بلاصت الاخرى و لي كاينة كاتعاون بلي كاتعرف و يدنا ممدوة لكل وحدة بغات تنضم لينا و دارنا وآآآآسعة و عريضة مرحبا و الف مرحبا بيك

lolly
20-09-2011, 13:26
تبارك الله عليك وصفات زوينة أكيد غدي تكون لذيذة

ربي خليك الحبيبة غير جربيها على ضامانتي

lolly
20-09-2011, 13:30
تقرير فطور البارح

ها انا الحبيبة نجاوبك على راسي و عيني اولا الله اتقبل لي صيامك و عآآآآفاك لاما دعي معايا ربي اعاوني و بارك ليا في الوقت راني كلي غبابر و الروينة مابغات تسالا كل نهار اقول ليا المعلم اليوم نسالي و غدا نسالي و هاهو مازال عندي
المهم بالنسبة للتقرير ديالك ك
اين غياب للخضرة راها مهمة خصوصا انك كاتصومي هي لي كاتعطيك الطاقة و الشبع ضروري تدخليها في نظامك آما الباقي تبارك الله عليك و 2 معالق سفوف دايزة هههههههه

lolly
20-09-2011, 13:32
صباح الخير على جميع الاخوات فاطمة التهامي ام كنوزة انسام جميلة لولي ريما و ليلى سارة و اناقة اللي خلاو بلاصتهم كبييييييييييرة
كيف الحال مع الر يجيم لاباس
تقريري البارح كالتالي
الافطار =كالعادة
الغداء= طويجين الكفتة الميرنا مشرملة مع ماطشة محكوكة و فلفلة مقطعة شلاضة خص ماطشة و فجل و خيار و ستة المعالق حمص فزكتو و نقيتو و طيبتو بمعلقة زيت بلدية و ملح ابزار وبصلة مشلظة و المعدنوس
العشاء= صوبة الخص و ستيك بيبي
السناك =العشية اتاي مسوس و تلاتة تميرات و معلقة اللوز
الماء كنشرب بزاف

برآآآآآافو 20/20

lolly
20-09-2011, 13:35
سلام عليكم
تقرير اليوم
قبل الفطور كاس كبير ماء
فطور 30g ****** ديال الحبوب الكامل +قهوة +حليب
من بعد ساعة مشي
الغداء طاجين دجاج بلدي ب شومبييين والقرع الخضراء
من بعد سلطة فواكه
سناك :قهوة +حليب + barra de protiena
العشاء : شوربة خضر
تحياتي مع حبي وقبلاتي

تبارك الله عليك غير الخضرة خاصك تكتري منها اما سلطة او شربة و العشا خاصك عم الشربة اكون بروتين اما لحم دجاج او لاداند او حوت او بيضة كاملة
الله اوفقك

ام كنوزة
20-09-2011, 13:35
شكرا اختي الله يعاونك و يسهل عليك ماصعاب غي صبري اختي كلشي هادشي غادي يدوز و يولي معاودة و ملي دوري فدارك و تعجبك الاصلاحات غادي تنساي كل ماداز عليك
بالنسبة للخضر درت سلطة مشكلة مع الفطور بها بديت و لكن فالعشا مادرتش. و شكرا على السفوف ياك ماكاين قريصات؟

lolly
20-09-2011, 13:36

ماعندي مانسالك و سبحان الله عاد سولتك واش زدتي ولا و كان ظني انك تزيدي في الوزن ساعة الحmد لله خاب ظني و فرحتيييييييييييييني
ماتغيبيش علينا

lolly
20-09-2011, 13:38
تقريري ليوم الاثنين
ماء قبل الفطور
الفطور عادي ديال الرجيم
سناك ماء + لويزة
غذاء سلطة + مقيلة الدنجال والطون ( من وصفات ريما الله يجازيها بخير) + 8 معالق مقرونية
سناك ماء+ قهوة+ 2 تفاحات+دانون لينيا
العشاء شوربة مطيشة بالشومبنيون والشوفان + ابيض بيض مصلوق

تبارك الله عليك 20/20

lolly
20-09-2011, 14:05

تبارك الله عليك بالنسبة للزعلوك طيبيه بملعقة زيت العود و الفطور خاصك تاخدي مع القهوة 2 طوست خبز كامل و التفاحة هاديك ديال العشية بارك العشا ضروري من بروتين دجاج ولا حوت

lolly
20-09-2011, 14:07
نخليوكم دابببآ حتى لعشية و نحاول ندخل باش نكمل الردود
في امان الله

ansam9
20-09-2011, 14:09
أهلا lolly كيف دايرة لباس عليك تبارك الله عليك الطاجين تيشاهي ،الله يعاونك على الدار

om_bahia
20-09-2011, 15:38
سلام تبرك الله عليكم
انا كنرضع ممكت ندير هاد الرجيم

فاطمة التهامي
20-09-2011, 15:53
سلام تبرك الله عليكم

مرحبا بيك
ايه ممكن أختي ديري هاد الرجيم حيث هو رجيم صحي متوزان فيه كل الاشياء المفيدة للجسم
راه كاينين أخوات كيرضعو ومتبعين هاذ الرجيم

فاطمة التهامي
20-09-2011, 15:55
شكرا اختي فوزية بصاح امصاب غي تبان النتيجة الحمد لله الفلوس كيمشيو و يجيو
بالنسبة لسفوف انا ديمة كنحماق عليه خارج عليا و لكن ماغاداش ناكلو مازال صافي.
اجي نقوليك كنت قريت فالمنتدى عندنا واحد الاخت قالت على ان زريعة الكتان مامزياناش.

ماشي ممزياناش غير الواحد ميكترش منها يعني اي اعشاب خصها تاخد بالقياس
فزريعة الكتان متفوتيش مقدار 2 معالق صغار يوميا ومافيها باس مرة مرة توقفيها هاذ الشي اللي كنعرف اما هي فوائد كثير للجسم

فاطمة التهامي
20-09-2011, 16:05

الحمد لله رقيا يسول فيك الخير والربح وانت كيدايرة
ايوة مزيان متغيبيش علينا مرة مرة دخلي

فاطمة التهامي
20-09-2011, 16:22
تقريري ليوم الثلاثاء
قبل الفطور ماء
الفطور عادي ديال الرجيم غير زدت 4 زيتونات أخضر
سناك ماء
الغذا : طاجين الخضر + الدجاج + سلطة خيار وطماطم وبصل
سناك ماء + قهوة + 2 مربعات شكلاط 73 في المائة + تفاحة + دانون لينا
العشاء اومليط بابيض البيض
قبل النوم مشروب الحامض والزنجبيل
اليوم درت 35 دقيقة مشي سريع

فاطمة التهامي
20-09-2011, 16:23
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (2 من الأعضاء و 1 زائر)

فاطمة التهامي
lamyona

أهلا لميونة كيدايرة لاباس عليك؟؟؟؟

lolly
20-09-2011, 16:31
أهلا lolly كيف دايرة لباس عليك تبارك الله عليك الطاجين تيشاهي ،الله يعاونك على الدار

اهلان بيك الغزالة بصحتك الطاجين غير جربيه غادي اعجبك
الله اممين الحبيبة ربي خليك

lolly
20-09-2011, 16:34
سلام تبرك الله عليكم

اولا مرهبا بيك معانا
تانيا حتى انا كانرضع هادي 11 شهر تقريبا و متبعاه و نقصت 20 كغ الحmد لله واخا راني زدت واحد 4 كيلو من بعد الكونجي و لكن ها انا كانعاود باش نزلهم و الحmد لله ماعندي حتى مشكل في الرضإعة لحقاش الريجيم ليي متبعينو كيعتامد على اكل صحي صإفي مافيه لا جوع ولا حرمان

قمرونجوم
20-09-2011, 16:35
السلام عليكم يااخوات
ارجو ان تقبلوني معكم
انا كان وزني 95 وصار 80 كنت عامله رجيم التخفيف الشديد
وانا دابا وزني وقف وحسيت بملل حيت انا في الغربه ومكاينش شي حد يشجعك
قلت نبدى معاكم وخا نتوما تبارك الله عليكم باديين شاحل هادي
شجعوني الله يخليكم والى شتوني ترخيت عطوني العصا حقاش انا كنجي غير بالعصا هههه
بغيت نعرف اش من رجيم متابعينوا شي وحده ما فيها متقرا حقاش السفحات بزاف خلعوني
كلت نختصر الوقت ونسول الاخوات احسن الى مافيها والوا
احبكم في الله

lolly
20-09-2011, 16:37
تقريري ليوم الثلاثاء
قبل الفطور ماء
الفطور عادي ديال الرجيم غير زدت 4 زيتونات أخضر
سناك ماء
الغذا : طاجين الخضر + الدجاج + سلطة خيار وطماطم وبصل
سناك ماء + قهوة + 2 مربعات شكلاط 73 في المائة + تفاحة + دانون لينا
العشاء اومليط بابيض البيض
اليوم درت 35 دقيقة مشي سريع

تبارك الله عليك تقيريرك زوين غير مافهمتش هادوك الزيتونات على الصباح مالهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ هههههههه خفتيهم اهربو ليك في الغدا داكشي علاش سبقتيهم في الفطور و في السناك كانعليك تحيدي اما قهوة إما دانون
الله اوفقك
ماكانلقاكش في مسن واش ماكادخليش؟

lolly
20-09-2011, 16:41
السلام عليكم يااخوات
ارجو ان تقبلوني معكم
احبكم في الله

اسراء يا اسراء احسن مادرتي انك دخلتي لدارنا لي من دابا هي دآرك و حنا خواتاتك ادا قبلتي علينا مرحبا بيك و الف مرحبا
و مبروك عليك الوزن الجديد 80 لي ماغاديش ابقا ان شاء الله غير دخلي كل نهار و نزلي التقرير ديالك باش نشوفو الاخطاء في الاكل ديالك و كون خير و ان شاء الله اعرجب حالك معانا
قراي غير 10 صفحات لخرين راه فيهم شي وصفات صحيين كنت نزلتهم
شجليوهم عندك

فاطمة التهامي
20-09-2011, 16:47
تبارك الله عليك تقيريرك زوين غير مافهمتش هادوك الزيتونات على الصباح مالهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ هههههههه خفتيهم اهربو ليك في الغدا داكشي علاش سبقتيهم في الفطور و في السناك كانعليك تحيدي اما قهوة إما دانون
الله اوفقك
ماكانلقاكش في مسن واش ماكادخليش؟[/size][/color]

هههههه خفتهم يهربو وانا نطير عليهم على الصباح
مكندخلش الامسن هاد الايام حيت البي سي فالدار خسر لية عاد خاصني نشري واحد اخر
فالخدمة مكنقدرش ندخل الامسن باركة غير التجمع
القهوة منقدرش منشربهاش فالعشية نبقى ناعسة منفيقش هههه

ام الاميرة دعاء
20-09-2011, 16:48
السلام اعليكم شكرا الحبيبة lollyعلى الاهتمام انا نقول التقرير اليوم الفطورطوست خبز كامل +فرماجة لايت+ كاس الحليب لايت سناكماء +قهوةغداءصوبة+سلطة الخضر+4 سريدنات مشوين فالفرن سناك رمانة +دانون لينا ممزوجين مع بعضالعشاءصوبة +امليت 2 بيضات بياض فقط بغيت نعرف وقتاش العشة انا كنتعشا مع 7 واش هكدا مزيان

فاطمة التهامي
20-09-2011, 16:50
السلام عليكم يااخوات
ارجو ان تقبلوني معكم
احبكم في الله

مرحبا بيك معانا
بالاضافة للكلام اللي قاتلك الاخت لولي تبارك الله عليها قراي الرجيم اللي متبعينو راه موجود فالصفحة الاولى اللي عليه غادي تبقاي تعملي تقارير ديالك ان شاء الله

lolly
20-09-2011, 16:54
اختي لولي شفتك دخلتي قلت نكون انا الاولى نقوليك صباح الخير
و راه عندنا ضيفة جديدة اخت ناضورية

اصبح عليك الخير و الربح يا كنوزة و مرحبا بضيوفنا الكرام و الف مرحبا ها الحليب و التمر مرحبا

be-hopeful
20-09-2011, 16:56
مساء الخير كيف راكم كين شي رجيم.انا تنصوم هاد الايام الله يقبل

ستيلست
20-09-2011, 16:56
اهلا بالانيقات lolly
omdouaa
wafaa1980
فاطمة التهامي
كيدرتو مع الريجيم
لووووووووووولي فرحتيني تقريري ما فيه اخطاء بديت نتعلم هههههه
التقرير اليوم
الافطار =كالعادة
الغداء = كروفيت مشرمل شلاظة ماطيشة و خيار و بصل و الخص و زعلوك دنجال مشوي
السناك = انا حاطة بريريد اتاي مسوس و غناخد جوج مربعات شوكولا ريجيم
العشاء =باقا تنخمم اش غناكل واقيلا ههههه اومليط ببياض البيض و شمبنيون

lolly
20-09-2011, 16:58
السلام اعليكم شكرا الحبيبة lollyعلى الاهتمام انا نقول التقرير اليوم الفطورطوست خبز كامل +فرماجة لايت+ كاس الحليب لايت سناكماء +قهوةغداءصوبة+سلطة الخضر+4 سريدنات مشوين فالفرن سناك رمانة +دانون لينا ممزوجين مع بعضالعشاءصوبة +امليت 2 بيضات بياض فقط بغيت نعرف وقتاش العشة انا كنتعشا مع 7 واش هكدا مزيان

هدا واجب الحبيبة
بالنسبة لتقريرك هو هاداك غير من الاحسن بعدي على الاسماك لي فيها دهنيات بحال السردين و السالامون من الاحسن خودي الحوت الابيض
اما باقي تقريرك فتابرك الله عليك هو هاداك غير كملي بحال هاكا
اما العشا كل واحد الوقت لي كيتعشا فيه على حسب الوقت لي كينعس فيه من الاحسن العشا اكون 2 سوايع قبل النعاس
و مرحبا بيك مرة اخرى

lolly
20-09-2011, 17:00
اهلا بالانيقات lolly
omdouaa
wafaa1980
فاطمة التهامي
كيدرتو مع الريجيم
لووووووووووولي فرحتيني تقريري ما فيه اخطاء بديت نتعلم هههههه
التقرير اليوم
الافطار =كالعادة
الغداء = كروفيت مشرمل شلاظة ماطيشة و خيار و بصل و الخص و زعلوك دنجال مشوي
السناك = انا حاطة بريريد اتاي مسوس و غناخد جوج مربعات شوكولا ريجيم
العشاء =باقا تنخمم اش غناكل واقيلا ههههه اومليط ببياض البيض و شمبنيون

الله افرحك على الدوام يا رب
و راكي تعلمتي ماشي عاد كاتعلمي حتى تقريرك ديال اليوم هو هاداك غير باش تكون النتيجة بآآآآآينة نهار الميزان من الحسن دخلي الرياضة في اليوميات ديالك واخا غير 30 دقيقة راها كافية ليك
الله اوفقك و تفرحينا نهار الميزان

lolly
20-09-2011, 17:01

الله اتقبل ي ام شهد ماتنسايناش من صالح داعئك

ام الاميرة دعاء
20-09-2011, 17:02
هدا واجب الحبيبة
بالنسبة لتقريرك هو هاداك غير من الاحسن بعدي على الاسماك لي فيها دهنيات بحال السردين و السالامون من الاحسن خودي الحوت الابيض
اما باقي تقريرك فتابرك الله عليك هو هاداك غير كملي بحال هاكا
اما العشا كل واحد الوقت لي كيتعشا فيه على حسب الوقت لي كينعس فيه من الاحسن العشا اكون 2 سوايع قبل النعاس
و مرحبا بيك مرة اخرىبراك الله افيك اختي فرحتيني بزاف الله اعطيك كل لخير شكرا بزاف

lolly
20-09-2011, 17:03
هههههه خفتهم يهربو وانا نطير عليهم على الصباح
مكندخلش الامسن هاد الايام حيت البي سي فالدار خسر لية عاد خاصني نشري واحد اخر
فالخدمة مكنقدرش ندخل الامسن باركة غير التجمع
القهوة منقدرش منشربهاش فالعشية نبقى ناعسة منفيقش هههه

ههههههههه تبارك الله عليك و الله اعاونك في الخدمة ديالك

lolly
20-09-2011, 17:04
براك الله افيك اختي فرحتيني بزاف الله اعطيك ما الخير شكرا بزاف

اللهم آمين
مشكورة

ام الاميرة دعاء
20-09-2011, 17:06
انا غدي نمشي ندير واحد الساعة ديال الايروبيك الله اعونكم

lolly
20-09-2011, 17:07
سلام عليكم
تقرير اليوم
الفطوركا العادة
ساعة مشي
سناك ماء
الغداء شوية ديال الكبدة مع قرع خضراء و البصل من بعض سلطة فواكه
سناك قهوة +barra de protiena
العشاء شوربة ديال خضر مطحونة مع فورماجات لايت
تحياتي لجميع الغاليات
ريما .. ليلى لولي فاطمة زهرة أم كنزة أم أميرة ستييست أم حفصة .أناقة .أنسام

تبارك الله عليك غير الغدا بان ليا شويا ناقص خاصك تشبعي بالخضرة
ماعندي مانسالك راكي ملتازمة بالرياضة

lolly
20-09-2011, 17:08
انا غدي نمشي ندير واحد الساعة ديال الايروبيك الله اعونكم

ديري معاك حتى حقي ههههههههههه

فاطمة التهامي
20-09-2011, 17:09

مساء النور أم شهد الله يتقبل

ههههههههه تبارك الله عليك و الله اعاونك في الخدمة ديالك

الله يبارك فيك الحبيبة والله يعاونك على شغال الدار ويخليلك وليداتك

lolly
20-09-2011, 17:11
[quote=lolly;4003409]

صباح النور لوليتا كيدايرة مع الصليح والروينة الله يعاونك
يسول فيك الخير الحبيبية ديالي راه غير مع الخدمة مدخلتش هاد الايام راك عارفة ملي خرجت كونجي كثرة الخدمة وملي دخلت ايضا لقيت الخير موجود العقوبة وصافي هههه
ولكن دابة قديت الامور الحمد لله غادي نبقة نواضب ونحضيلك البنات ههههه انت غير قرصي

ههههههههه ضحكتيني الله اضهكك على الدوام ههههه ختي الله اعاونك على الخدمة ديالك قال الرسول الحبيبة من الدنوب ما لا يمسحها لا صوم ولا زكاة بل يمسحها الشعي وراء الرزق الحلال فسعداتك و الله اسهل عليك ماصعاب و الله اشافي الوالد و ارزقو الصحة و السلامة و طول العمر

lolly
20-09-2011, 17:15
اهلا انسام لاباس عليك

الهندي كانضن مسموح بها لحقاش مافيهاش سعرات حرارية عالية ولكن ماشي سطل هههههههههههههه

فاطمة التهامي
20-09-2011, 17:15
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 8 (7 من الأعضاء و 1 زائر)

فاطمة التهامي
lolly
loujaina
ninal
ستيلست
omdouaa
wafaa198

منورين التجمع
نينال كيدايرة لاباس عليك؟؟ طلعي عندنا متوحشتيناش؟؟؟ احنا بعدا توحشناك بزااااااف

lolly
20-09-2011, 17:20
يسولك فيك الخير أ حبيبة, داز الكونجي بخير و الحمد لله شفت الوالدين و الإخوة و الحباب حتى ولفت و جاء موعد العودة إلى البيت تقولي عاد فرقت دارنا لأول مرة هههه.
مشيت svelt رشيقة للغاية 53 kg شفتني الوالدة الله يحفظها تصدمت و كيف سرات معاها و عينك متشوف إلا النور ههه خاصمت علي و لي جا يقول لي ضعافيتي تبدا شوف حالتها تقول مريضة و زيد و زيد. طيب و تعطيني و أنا نأكل حتى و صلت 56 صراحة كانت correct و اليوم وزنت لقيت 58 تعصبت مزيان و قررت نرجع للرجيم لأني صراحة رجعت للعادات القديمة و هذا شئ مخجل.
لذا من الغد نرجع نزل تقاريري اليومية و نرجع للرياضة لي وقفتها كيف مشيت للمغرب من غير المشي و الدروج ههه.
إذن موعدنا غدا مع أول أيامي في الرجيم الصحي.

بحالي بحالك حتي انا ماما ماعجبتهآآآآاش و لي جا كاتقول ليه دعوة الللللله واش هادي فيها الحالة ديال الخارج هههههههه زعمة انا في الخارج خاصني نكون بحال البوطة كاز ههههههههه اما الهضرة كل واحد و شنو كيقول هالي كيقول عندها مشكل مع راجلها ههههه ها لي كيقول عندها مشكل مع ربيبها مخرج فيها العجب ههههههه و هالي كيقول لقاو فيها شي مرض و مخبياه ههههههههه إوا شنو نقول ليك غلاضيت مشكلة ضعافيت مشكلتين ههههههههه المهم كيفاش رتاحتي ننتي و كيفاش كيعجبك راصك مع راجلك و هدا هو الاهم
يالله انا وياك ضد 2 كيلو نهيدوهم في هاد لميزان الجاي ان شاء الله
متآفقين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و لي نقصاتو تربح !!!!!!!!!!!! شنو تربح ربطة الخص ههههههههه

lolly
20-09-2011, 17:22

تحياتي

غير تشجعي و دخلي كل نهار معانا و نزلي التقرير ديالك و ان شاء الله اكون خير من هنا لنهار الميزان

فاطمة التهامي
20-09-2011, 17:25
[quote=فاطمة التهامي;4007543]

ههههههههه ضحكتيني الله اضهكك على الدوام ههههه ختي الله اعاونك على الخدمة ديالك قال الرسول الحبيبة من الدنوب ما لا يمسحها لا صوم ولا زكاة بل يمسحها الشعي وراء الرزق الحلال فسعداتك و الله اسهل عليك ماصعاب و الله اشافي الوالد و ارزقو الصحة و السلامة و طول العمر

الله يجازيك بخير على الدعاء والله يطول عمرك ويخليلك ماعز عليك

ansam9
20-09-2011, 17:26
مساء الأنوار لجميع الغاليات و مرحبا بالضيفأت الجديدات

lolly
20-09-2011, 17:28
اهلا عمارت الدار الرائعة لوللي
الف الف شكر على قبولك مواصلة المشوار وكيفما كنت نقول ليك دايما لي كان فينا يقضي وانا فخورة بيك كثير وبكل حبيباتي في التجمع
انا اكيد غادي نبقى معاكم ومعاك واي شيء تحتاجو ليه انا رهن الاشارة ولولا ظروف العمل والمسؤولية راني منسخاش نتفرق معاكم ولو لحظة وحدة
اكيد يا لوللي حتى انا غادي نحاول نزل تقريري اليومي ولعلمك ولو اني مقادرة على قريصات ديالك راه خربقت الريجيم فاش كنت فعطلة وكنت فدار زوجي خاصة مع العرس ديال لوسي الله يتبث غرسو فمنقوليكش على حجم الاغراءات لي كاينة فمناطق الصحراء الشرقية من تمر ومدفونة فيلالية وحريرة زكزاو وخبز معمر بالبصل والحار وطواجن الملوخية الرائعة عاد لعرايض وداك مولاي الدجاح واللحم والحلوة ديال العرس ...عنداك تخلعي يالوولي وانتم يا لبنات متخافوش راني وان خربقت شوية متزاديتش في الوزن لكن توقف الوزن طبعا عن النزول
لهدا فانا من اليوم رجعت حرفيا للريجيم ديالنا في انتظار زيارتي للطبيبة هاد الاسبوع ان شاء الله
الله يوقف معاك لوللي والله يكمل عليكم يا صديقاتي ويا اخواتي فاكيد انا متبعة اخبارك وكنطلب من الكل يتعاون مع لوللي لاني وعن تجربتي الخاصة ماشي من الساهل الواحد يتبع كل الاحبة ويجاوب كل وحدة على حدة ..اكيد ان هادشي كان ياخد مني على الاقل 3 ساعات فما فوق في النهار فالله يكون لنا جميع وليا ونصيرا والله يحفظكم من كل سوء وشحااااااااااااااااااااال انا فخورة بيكم والله يجعل هاد المجهود في ميزان حسناتنا وفي صحيفتنا وصحيفة والدينا
تقبلو حبي ووفائي الدائمين

ها النوارة نوراتنا بطليلتها الغالية علينا اولا مبروك مادرتو الله اتبت الغرس يا رب تانيا بصحتك العراضضات تستاهلي كل خير و الحmد لله للوزن وقف مادزاد هههههه لحقاش انا في بلاصتك دزاديت 4 كيلو ههههههههه و احسن حاجة درتيها هي انك رجعتي للريجيم الاصلي و ان شاء الله الزيارة ديالك مع الطبيبة تكون فيها اخبار زوينة و ريجيم جديد و اكيد و كيفما عرفناك انك ماكاتبخليش علينا باي معلومة كاتعطيها ليك الطبيبة
عآآآآافاك ماتحرمينا من الطلة ديالك راكي غآآآآآآآالية علينا و ديما في قلبنا متربعة فيه
الله اجازيك عنا كل خير يا لنوارة

lolly
20-09-2011, 17:28

مساء آلورد و الياسمين

lolly
20-09-2011, 17:29
[quote=lolly;4016571]

الله يجازيك بخير على الدعاء والله يطول عمرك ويخليلك ماعز عليك

اللهم آمين يا رب

lolly
20-09-2011, 17:31
سلام عليكم
كوني هانية نبلغ سلام ديالك
بنتي أسبوع ماجي تعمل عام إنشاء لله
أنا خدامة مقيمة في إسبانيا (جزر البليار

الله اخليها ليك يا رب ادا الامورة ديالك اكبر من الامورة ديالي بشهر انا رانيا في 25/10 غادي تقف عام ان شاء الله كانتمنى باش نكون ساليت الصليح باش ندير ليها اول عيد ميلاد ديالها يا رب

فاطمة التهامي
20-09-2011, 17:31

مساء الخير بشرى

ninal
20-09-2011, 17:34
السلام عليكم,تبارك الله عليكم ،ان شاء الله مجموعين في الجنة باذن الله
فاطمة اختي والله يلا وقتما طليت عليكم كنفرح بزاف منين لقاكم ملمومين ومحافظين على التجمع الله يكثر خيركم كاملين
اختي لوللي يسول فيك الخير والربح راه بقلبي ديما معكم
الحمد لله راه هاد المجمع بماليه ليه علينا فضل كبيير
اخواتي الحمد لله ربي استجاب لدعائي ودعواتكم معي
والان انا حامل كنسألكم الدعاء لي بتيسير امري ويعطيني سيدي ربي الذرية الصالحة المعافاة ان شاء الله
وكنطلب الله تعالى يبشر كل اخت منتضرة بالذرية الصالحة التي تقر بها عينها..
اه ومنساش بالنسبة للرجيم الصحي مازال مستمرة فيه واخا فالعيد تزاديت ولكن الحمد لله دابا وصلت 57 كيلو

يــــاه ،عقلتي لوللي اول مرة شحال كان وزني
ياربي السلامة كنت هازة على قلبي 26 كيلو

الحمد لله اللهم لك الحمد ولك الشكر وان شاء الله واخا الحمل مازال مستمرة على الرجيم واخا شي مرات كنتشهى شي حاجة ،راني كعوض في اليوم الموالي وحتى لاصال مواضبة عليه
غير مشاغل الحياة لي مكتخلينيش نتابع معكم وضع التقارير،ولكن راه بقلبي معكم كيف قلت
لوللي الله يعطيك الستر بغيت الايميل ديالك نضيفك عندي وحتى فاطمة التهامي يلا معندكش مانع من طبيعة الحال عافاكم صيفطوه لي فرسالة خاصة..سلامي الحار لريما ولجميع البنات لي مقدرتش نذكر اسمائهم الان

lolly
20-09-2011, 17:35
لولي كبقيتي مع الشقا و التخمال
انا عندي ملاحظة على راسي و يقولولي البنات واش شي وحدة بحالي انا كنقص ف الشوفة و الحوايج كيوساعو و لكن الميزان بشوية تيتحرك
تنقول واقيلا من الرياضة حيت العضل كيتقال و الشحمة ك
دوب خفيفة
ولكن بالشوية و لا بالزربةاحنا غادين معاها

الملاحظة ديالك في محلها ولكن عرفتي علإش هههههه !!!!!!!! لحقاش عندك احتباس الما في الجسم هادشي علاش حوايجك وساعو عليك و لكن فوق الميزان نتي مازال تقيلة و السبب فيه احتباس الما في الجمس هي الاملاح لي كاكتون في وقت الدورة الشهرية و حتى اهتهلاكنا للملح هادشي علاش الريجيم الاصلي لي منزلاه ريما مافيهش نهائي الملح كاتعوضو بالموطارد و هادا ماشي لديما غير لمدة شهر على الاقل و ادا قدرتي جربي انك تقطعي الملح مدة 15 يوم و شوفي الميزان كيفاش غادي اهبط بطريقة عجييييبة

فاطمة التهامي
20-09-2011, 17:38
فوائد قشور الباذنجان

قشور الباذنجان تحمي من الشيخوخة وتخفض من الكوليستيرول وتساعد في منع تكوين الخلايا السرطانية‏.‏

هذا ما أكدته دراسة للدكتورة نهاد رشاد أستاذ التغذية المساعد بكلية الاقتصاد المنزلي بشبين الكوم‏-‏ جامعة المنوفية التي اوضحت أن قشور الباذنجان غنية بمركبات الباسيولين المضادة للأكسدة والتي‏ تخلص الجسم من الشوادر الحرة التي تتسبب في الإصابة بالشيخوخة وتلف جدران خلايا الجسم والدماغ‏،‏ إضافة إلي دورها في إنتاج هرمونات الذكورة والانوثة‏،‏ وتكوين أملاح عصارة المرارة اللازمة لامتصاص بعض الفيتامينات الهامة للجسم‏.‏

إضافة الي ذلك فإن قشور الباذنجان غنية بالعديد من الأحماض الفينولية الهامة التي تكمن أهميتها في تخفيض نسبة الكوليسترول الخبيث‏،‏ علاوة علي إصلاح الخلل بالمادة الوراثية للحامض النووي مما يمنع تكوين الخلايا السرطانية في الجسم‏.‏

وأضافت أن الباذنجان يعد مصدرا مهما للألياف ما يساعد علي عدم الإصابة بالإمساك والتهاب القولون والبواسير‏،‏ وهو غني بمجموعة بفيتامينات‏’‏ ب‏’‏ المركب وبعض المعادن المهمة كالبوتاسيوم والنحاس والمغنسيوم والمنجنيز والفوسفور وحمض الفوليك ما يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب التاجية‏،‏ كما يساعد البوتاسيوم الموجود بنسبة عالية في الثمار علي ضبط نسبة الأملاح بالدم والعمل علي ترطيب الجسم‏.‏

أما عن فوائد الباذنجان للقلب فقد أكدت الباحثة أن كمية ترسب الكوليسترول في الشريان الأورطي تقل لدي حيوانات التجارب التي تم تغذيتها علي عصير ثمار الباذنجان‏،‏ وكذلك ارتخت عضلات جدران الشرايين بتلك الحيوانات بدل من انقباضها وتضييقها لمجاري الشرايين‏،‏ مما رفع من معدل انسياب وتدفق الدم من خلالها‏

lolly
20-09-2011, 17:43
تبارك الله عليكم ،ان شاء الله مجموعين في الجنة باذن الله
فاطمة اختي والله يلا وقتما طليت عليكم كنفرح بزاف منين لقاكم ملمومين ومحافظين على التجمع الله يكثر خيركم كاملين
والان انا حامل كنسألكم الدعاء لي بتيسير امري ويعطيني سيدي ربي الذرية الصالحة المعافاة ان شاء الله
اه ومنساش بالنسبة للرجيم الصحي مازال مستمرة فيه واخا فالعيد تزاديت ولكن الحمد لله دابا وصلت 57 كيلو

الحمد لله اللهم لك الحمد ولك الشكر وان شاء الله واخا الحمل مازال مستمرة على الرجيم واخا شي مرات كنتشهى شي حاجة ،راني كعوض في اليوم الموالي وحتى لاصال مواضبة عليه
غير مشاغل الحياة لي مكتخلينيش نتابع معكم وضع التقارير،ولكن راه بقلبي معكم كيف قلت
لوللي الله يعطيك الستر بغيت الايميل ديالك نضيفك عندي وحتى فاطمة التهامي يلا معندكش مانع من طبيعة الحال عافاكم صيفطوه لي فرسالة خاصة..سلامي الحار لريما ولجميع البنات لي مقدرتش نذكر اسمائهم الان

و حق لا اله إلا هو إلا ما عيني دمعآآآات و الله العظيم هاد الاخبار كاملة في دقة وحدة الحمد لله اللهم لك الحmد و الشكر اللهم لك الشكر كتيرا عدد خلقك و عدد النجوم الحمد لله يا الحبيبة ملي فرحك ربي بالحmل و العقوبة للباقي لي معانا ريما و رمانة و برطال و انسام و اناقة و الصابرة و المحبة لوطنها ووووو يآآآآرب تفرحهم كيفما فرحتي نينال و اللهم يا متبت الجبال على الارض تبت حمل نينال و ارزقها الدرية الحسنة الصالحة المصلحة يا رب
و الحmد لله فرحت و الله و فرحتي ماتصورش و نتي كاتقولي بللي نزلتي 26 كيلو في الوقت لي دخلتي فيه محطمة و كاتقولي مستحيييييييييييل نطيح و نلتازم و الحمد لله جا النهار لي كنتي كاتقولي فيه مستحيل جا حقييييييييييقي و مؤكد و كاتوزني 57 كغ يعني وزن متالي محض
الله اتبت الحمل ديالك و غير كملي على الاكل الصحي راه كلو منفعة ليك في الحمل و في فترة الرضإعة
و الله ماعرفت مانقول بالفرحة ديالي غير الحمد لله ربي كبير و حنين

lolly
20-09-2011, 17:44
نينال ادا كنت مازال انا غادي نزل اميل ديالي جاوبيني باش نزلو و اي اخت بغاتو مرحبا

فاطمة التهامي
20-09-2011, 17:46
السلام عليكم,تبارك الله عليكم ،ان شاء الله مجموعين في الجنة باذن الله

مبروك الحمل الله يثبت الحمل ديالك ويجعلو صورة مكمولة يارب
والله يرزق جميع المنتضرات يارب
غير توحمي وتشهاي لينا على خاطرك بصحتك وراحتك
غير بالنسبة للرياضة واش مزيان ليك فهاد الفترة؟؟ استاشرتي مع الطبيب عليها ولالا؟؟
الاميل نبعثو ليك فالتقييم الى مشى اوكي

ninal
20-09-2011, 17:47
نينال ادا كنت مازال انا غادي نزل اميل ديالي جاوبيني باش نزلو و اي اخت بغاتو مرحبا
واخا اختي كتبيه دابا الله يسر ليك

lolly
20-09-2011, 17:47
ووووووووووووف 14 صفحة عاد ساليتهم و لكن فرحانة بيهم لحقاش فيهم اخبار سارة و اكتفرح و كاتفاجي على القلب من طلة ريما علينا حتى الوزن الماتلي و الحmل ديال نينال الحمد لله على كل حال

lolly
20-09-2011, 17:48
اللهم مك الحمد

lolly
20-09-2011, 17:49
ادا نقلتيه قولي صإفي باش نمسحو راه كانخرقو القوانين هههههههه
ادا شافتنا ام سامي تعضنا

فاطمة التهامي
20-09-2011, 17:49
نينال معرفتش واش وصلك ولالا؟؟

lolly
20-09-2011, 17:50
فوائد قشور الباذنجان

قشور الباذنجان تحمي من الشيخوخة وتخفض من الكوليستيرول وتساعد في منع تكوين الخلايا السرطانية‏.‏

هذا ما أكدته دراسة للدكتورة نهاد رشاد أستاذ التغذية المساعد بكلية الاقتصاد المنزلي بشبين الكوم‏-‏ جامعة المنوفية التي اوضحت أن قشور الباذنجان غنية بمركبات الباسيولين المضادة للأكسدة والتي‏ تخلص الجسم من الشوادر الحرة التي تتسبب في الإصابة بالشيخوخة وتلف جدران خلايا الجسم والدماغ‏،‏ إضافة إلي دورها في إنتاج هرمونات الذكورة والانوثة‏،‏ وتكوين أملاح عصارة المرارة اللازمة لامتصاص بعض الفيتامينات الهامة للجسم‏.‏

إضافة الي ذلك فإن قشور الباذنجان غنية بالعديد من الأحماض الفينولية الهامة التي تكمن أهميتها في تخفيض نسبة الكوليسترول الخبيث‏،‏ علاوة علي إصلاح الخلل بالمادة الوراثية للحامض النووي مما يمنع تكوين الخلايا السرطانية في الجسم‏.‏

وأضافت أن الباذنجان يعد مصدرا مهما للألياف ما يساعد علي عدم الإصابة بالإمساك والتهاب القولون والبواسير‏،‏ وهو غني بمجموعة بفيتامينات‏’‏ ب‏’‏ المركب وبعض المعادن المهمة كالبوتاسيوم والنحاس والمغنسيوم والمنجنيز والفوسفور وحمض الفوليك ما يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب التاجية‏،‏ كما يساعد البوتاسيوم الموجود بنسبة عالية في الثمار علي ضبط نسبة الأملاح بالدم والعمل علي ترطيب الجسم‏.‏

أما عن فوائد الباذنجان للقلب فقد أكدت الباحثة أن كمية ترسب الكوليسترول في الشريان الأورطي تقل لدي حيوانات التجارب التي تم تغذيتها علي عصير ثمار الباذنجان‏،‏ وكذلك ارتخت عضلات جدران الشرايين بتلك الحيوانات بدل من انقباضها وتضييقها لمجاري الشرايين‏،‏ مما رفع من معدل انسياب وتدفق الدم من خلالها‏

الله اجعلي في ميزان حسناتك معلومات مهمة بزآآآاف انا ملي عرفتها مابقيتش كانقيه
بارك الله فيك

فاطمة التهامي
20-09-2011, 17:50
[color="#800080"]نينا ولكل أخت ها ديالي ;

ansam9
20-09-2011, 17:51
شكرا أختي فوزية على المعلومات الرائعة ،هاد المزايا تبارك الله غاع موجودين فقشور الباذنجان

lolly
نينال

ninal
اختي لوللي واش هوتميل

فاطمة التهامي
20-09-2011, 17:52
شكرا أختي فوزية على المعلومات الرائعة ،هاد المزايا تبارك الله غاع موجودين فقشور الباذنجان

العفو الحبيبية ملي قريت المعلومة قلت نوريها ليكم لتعم الفائدة

lolly
20-09-2011, 17:53
ju

فاطمة التهامي
20-09-2011, 17:54
نينال صافي خديتيه

ninal
20-09-2011, 17:54
بارك الله فيك اخواتي لوللي وفاطمة

lolly
20-09-2011, 17:55
اختي لوللي واش هوتميل

اه هوتميل نقطة .be

فاطمة التهامي
العفو نينال

ninal
و حق لا اله إلا هو إلا ما عيني دمعآآآات و الله العظيم هاد الاخبار كاملة في دقة وحدة الحمد لله اللهم لك الحmد و الشكر اللهم لك الشكر كتيرا عدد خلقك و عدد النجوم الحمد لله يا الحبيبة ملي فرحك ربي بالحmل و العقوبة للباقي لي معانا ريما و رمانة و برطال و انسام و اناقة و الصابرة و المحبة لوطنها ووووو يآآآآرب تفرحهم كيفما فرحتي نينال و اللهم يا متبت الجبال على الارض تبت حمل نينال و ارزقها الدرية الحسنة الصالحة المصلحة يا رب
و الحmد لله فرحت و الله و فرحتي ماتصورش و نتي كاتقولي بللي نزلتي 26 كيلو في الوقت لي دخلتي فيه محطمة و كاتقولي مستحيييييييييييل نطيح و نلتازم و الحمد لله جا النهار لي كنتي كاتقولي فيه مستحيل جا حقييييييييييقي و مؤكد و كاتوزني 57 كغ يعني وزن متالي محض
الله اتبت الحمل ديالك و غير كملي على الاكل الصحي راه كلو منفعة ليك في الحمل و في فترة الرضإعة
و الله ماعرفت مانقول بالفرحة ديالي غير الحمد لله ربي كبير و حنين

اختي لوللي ربي يخليك على الدعاء ديالك والله يلا قلبي تأثر بكلامك بزاف
وراه الصحبة ديالكم غالية على قلبي بزاف
الله يخلي ليك وليداتك وتفرحي بيهم والله ينولك مرادك يارب
ويسهل كل امورك يا رب

ansam9
20-09-2011, 17:57
ninal مبروك عليك نقصان 26 كج و مبروك الحمل الله يفرحك بالذرية الصالحة إن شاء الله

lolly
20-09-2011, 17:57
ماسخيتش بيكم و لكن خاصني نمشي
في امان الله

ninal
20-09-2011, 17:59
مبروك الحمل الله يثبت الحمل ديالك ويجعلو صورة مكمولة يارب
والله يرزق جميع المنتضرات يارب
غير توحمي وتشهاي لينا على خاطرك بصحتك وراحتك
غير بالنسبة للرياضة واش مزيان ليك فهاد الفترة؟؟ استاشرتي مع الطبيب عليها ولالا؟؟
الاميل نبعثو ليك فالتقييم الى مشى اوكي
ربي يخليك اختي ويشافي ليك الوالد ديالك
الله يكثر خيرك على دعائك والله يفرحك حتى انت بكل ماكتمناي
بالنسبة الرياضة انا قلتها للاستاذة ديالنا وهي كتوريني شنو نعمل وشنو منعملش ومكنفورصيش على راسي كنمشي نسخن شوية ونجي احسن من الجلوس

lolly
20-09-2011, 18:00
اختي لوللي ربي يخليك على الدعاء ديالك والله يلا قلبي تأثر بكلامك بزاف
وراه الصحبة ديالكم غالية على قلبي بزاف
الله يخلي ليك وليداتك وتفرحي بيهم والله ينولك مرادك يارب
ويسهل كل امورك يا رب

اللهم آمين يا رب ربي خليك و الله كانحس معاكم بالدفء وا لمحبة الاخوية الخالصة لوجه الله و الله ادومها محبة بيناتنا

فاطمة التهامي
20-09-2011, 18:10
ماسخيتش بيكم و لكن خاصني نمشي
في امان الله

حتى احنا مسخيناش بيك
في رعاية الرحمان

فاطمة التهامي
20-09-2011, 18:12
ربي يخليك اختي ويشافي ليك الوالد ديالك
الله يكثر خيرك على دعائك والله يفرحك حتى انت بكل ماكتمناي
بالنسبة الرياضة انا قلتها للاستاذة ديالنا وهي كتوريني شنو نعمل وشنو منعملش ومكنفورصيش على راسي كنمشي نسخن شوية ونجي احسن من الجلوس

اللهم آمين الحبيبة ديالي
الله يسر أمورك يارب

lolly
20-09-2011, 18:18
مع السلامة

ansam9
20-09-2011, 18:26
البنات ما سخيتش بكم و لكن خصني نمشي نفطر راه المغرب هذا

فاطمة التهامي
20-09-2011, 18:35
البنات ما سخيتش بكم و لكن خصني نمشي نفطر راه المغرب هذا

بالصحة والراحة
متنسايناش من الدعاء ديالك الله يجازيك بخير

ansam9
20-09-2011, 19:08
بالصحة والراحة
متنسايناش من الدعاء ديالك الله يجازيك بخيرالله يعطيك الصحة الحبيبة ،و الله يسهل على جميع الأخوات و يعطيهم داكشي اللي كايتمناو
والله يسهل عليك بشي ولد الناس اللي ستاهلك إن شاء الله و نفرح بيك فالقريب إن شاء الله

ansam9
20-09-2011, 21:42
أهلا مريم كيف دايرة لباس عليك فين غبرت علينا
شفت مسن ديالي راني خليته ليك ف التقييم

ansam9 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?144146-ansam9)
ROMANAOBRTAL (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?109547-ROMANAOBRTAL)

روح العطاء
20-09-2011, 22:08
سلام بشرى لبس عليك نتمنى تكوني لبس نت أو لبنات كاملين رنا غابرة معا تخمال ديل دار
ريما عال سلامة توحشناك أ نورت لملف الله يسر أمرك
لبنات كاملين توحشتكم الله يفرج همي أ و همكوم يا رب لاتنسوني من دعائكم
أحبكم فلله

ستيلست
20-09-2011, 22:13
اهلا اختي رمانة و برطال الله يفرج همك و هم جميع المسلمين
لولي شكرا احبيبة ولكن منقدرش نحيد الملح متنصبرش السكر محيداه تيجيني عادي و لكن الملح متنقدرش
الهندية كناكل غير جوج مكنفوتهومش
يا ربي تفر حنا كاملين نهار الميزان
الاخوات اللي صايمين الله يتقبل دعيو معانا

ستيلست
20-09-2011, 22:16
الله يصبحكوم على خير نوض نتعشا قبل ميجي الجوع بزاف و نطيح فالماكلة عمياء معا الر اجل و الوليدات هههههههههههههه

ستيلست
20-09-2011, 22:19
الاخت لولي الله يسر ليك امور ك و يحفضك كتقومي بمجهودات كبير ة و تجاوبي كل واحد فينا الله يخلي ليك وليداتك و يعطيك الصحيحة و ينولك متمنيتي احبيبة و الله يعاونك تكملي الشقا د
يالك

ansam9
20-09-2011, 22:26
مريم الله يعاونك على التخمال و يفرج همك و هموم جميع المسلمين
ستيليس راك غادية تبارك الله مع الريجيم غير هو راكي تعشي معطلة من الأحسن تاكلي قبل النعاس ب ٣ ساعات باش يتهدم

حفيدة الحميراء
21-09-2011, 01:02
بحالي بحالك حتي انا ماما ماعجبتهآآآآاش و لي جا كاتقول ليه دعوة الللللله واش هادي فيها الحالة ديال الخارج هههههههه زعمة انا في الخارج خاصني نكون بحال البوطة كاز ههههههههه اما الهضرة كل واحد و شنو كيقول هالي كيقول عندها مشكل مع راجلها ههههه ها لي كيقول عندها مشكل مع ربيبها مخرج فيها العجب ههههههه و هالي كيقول لقاو فيها شي مرض و مخبياه ههههههههه إوا شنو نقول ليك غلاضيت مشكلة ضعافيت مشكلتين ههههههههه المهم كيفاش رتاحتي ننتي و كيفاش كيعجبك راصك مع راجلك و هدا هو الاهم
يالله انا وياك ضد 2 كيلو نهيدوهم في هاد لميزان الجاي ان شاء الله
متآفقين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و لي نقصاتو تربح !!!!!!!!!!!! شنو تربح ربطة الخص ههههههههه

وايه كلشي عندو تحليل خاص بيه على سبب الغلض و الزوينة هي واحد السيدة صديقة الوالدة جات تشوف أمي حيت كانت مريضة, ملي سلمت عليها و جلست و هي تتشوف في و تنهد ما حيدت عينيها علي و حتى قربت تمشي و كالعادة أمي بدات تخاصم على حالتي زعما ضعافيت بزاف ... و السيدة و هي تحل ليها العقدة لي كانت على لسانها و بدات فين ديك فلانة لي كانت داياه زين و شعر و قلدة و هيبة ووو خلاتني حالة فمي و نقول يا لطيف كلشي مشي مع الهبيرات لي طاحو?????? و واحد أختي ميتة بالضحك قالت لي بصح و زادت معاها صحاب الخارج كلشي جاي مهبر و حاط air bag قدامو و أنتي كريتي ههه .
و عاد لي يقول مريضة و ناكرة و ....
الحاصيل غلاضيتي مشكل ضعافيتي مشكل هذا إذا حضيت الناس و ملي تجي في قرة العين الميمة ماكين ما يتقال و الله كنت نأكل مرات كثيرة باش ترضى. الله يمتعنا برضا الوالدين آمين

lolly
21-09-2011, 07:04
احلى صباح لاحلى رشيقات
صباح الخير عليكم كانتمنى اكون هاد نهار نهار مبروك فيه النشاط و الحيوية و العزيمة و الالتزام بالريجيم باش نفرحو نهار الميزان راه مابقا ليه وآآآآآالو
يالله الهمة و زيرو السمطة ههههه

lolly
21-09-2011, 07:12
وايه كلشي عندو تحليل خاص بيه على سبب الغلض و الزوينة هي واحد السيدة صديقة الوالدة جات تشوف أمي حيت كانت مريضة, ملي سلمت عليها و جلست و هي تتشوف في و تنهد ما حيدت عينيها علي و حتى قربت تمشي و كالعادة أمي بدات تخاصم على حالتي زعما ضعافيت بزاف ... و السيدة و هي تحل ليها العقدة لي كانت على لسانها و بدات فين ديك فلانة لي كانت داياه زين و شعر و قلدة و هيبة ووو خلاتني حالة فمي و نقول يا لطيف كلشي مشي مع الهبيرات لي طاحو?????? و واحد أختي ميتة بالضحك قالت لي بصح و زادت معاها صحاب الخارج كلشي جاي مهبر و حاط air bag قدامو و أنتي كريتي ههه .
و عاد لي يقول مريضة و ناكرة و ....
الحاصيل غلاضيتي مشكل ضعافيتي مشكل هذا إذا حضيت الناس و ملي تجي في قرة العين الميمة ماكين ما يتقال و الله كنت نأكل مرات كثيرة باش ترضى. الله يمتعنا برضا الوالدين آمين

اللهم آمين يا رب عندك الحق غلاضينا مشكلة ضعافينا مشكلة المهم اننا مكونو تايقين في راسنا و و مآمنين بفكرة الاكل الصحي اما الغلض ماكيجيب غير المشاكل الصحية الحمد لله ضعافينا ولكن مازال الصحيحة كاينة و لله الحmد

lolly
21-09-2011, 07:15
الاخت لولي الله يسر ليك امور ك و يحفضك كتقومي بمجهودات كبير ة و تجاوبي كل واحد فينا الله يخلي ليك وليداتك و يعطيك الصحيحة و ينولك متمنيتي احبيبة و الله يعاونك تكملي الشقا د
يالك

آآآآآآآمين يا رب العالمين كيفما قالت ريما هي ماشي ساهلة خصوصا ادا كانت تابعاك مشاغل الدار و اطفال و بيت وووو و خصوصا دآآآآبا هههههههه الدار مقلووووووبة و لكن لعيونكم يا رشيقات كووووووووووولشي اهون باش تجمعنا ابقا مستمر و المجهودات الجبارة لي قامت بها ريما ماتمشيش هباء
و الله اخلينا ديما مجموعين للخير و الله ادوم المحبة بيناتنا لوجه الله

lolly
21-09-2011, 07:19
اهلا اختي رمانة و برطال الله يفرج همك و هم جميع المسلمين
لولي شكرا احبيبة ولكن منقدرش نحيد الملح متنصبرش السكر محيداه تيجيني عادي و لكن الملح متنقدرش
الهندية كناكل غير جوج مكنفوتهومش
يا ربي تفر حنا كاملين نهار الميزان
الاخوات اللي صايمين الله يتقبل دعيو معانا

اه حتى انا ماقدرتش نحيد الملح غير نقصت منها صافي و ان شاء الله نفرحو نهار الميزان لحقاش راكي ملتازمة مزيان غير كون دخلتي الرياضة باش تبان النتيجة
الله اوفقك باش توصلي للوزن المتالي ديالك

lolly
21-09-2011, 07:20
نهاركم مبروك

ninal
21-09-2011, 09:34
صباح الخير عليكم اخواتي
كيف صبحتو لباس؟؟

ninal
21-09-2011, 09:35
ninal مبروك عليك نقصان 26 كج و مبروك الحمل الله يفرحك بالذرية الصالحة إن شاء الله

الله يبارك فيك اختي ويخلي ليك لي عزيز عليك

ام الاميرة دعاء
21-09-2011, 09:59
صباح الخير

فاطمة التهامي
21-09-2011, 10:22
صباح النور عليكم يارفيقات الدرب
كيف صبحتوا؟؟؟ كاين شي عزيمة؟؟؟

فاطمة التهامي
21-09-2011, 10:24
الله يعطيك الصحة الحبيبة ،و الله يسهل على جميع الأخوات و يعطيهم داكشي اللي كايتمناو
والله يسهل عليك بشي ولد الناس اللي ستاهلك إن شاء الله و نفرح بيك فالقريب إن شاء الله

الله يجازيك بخير على الدعاء
والله يفرحك حتى انتي بالذرية الصالحة يارب

ansam9
21-09-2011, 10:27
السلام عليكم كيف صبحتو

ansam9
21-09-2011, 10:31
الله يجازيك بخير على الدعاء
والله يفرحك حتى انتي بالذرية الصالحة ياربأمين الحبيبة
كيف عاملة مع الخدمة

فاطمة التهامي
21-09-2011, 10:57
أمين الحبيبة
كيف عاملة مع الخدمة

الحمد لله احنا غاديين معاها

فاطمة التهامي
21-09-2011, 11:43
تقريري ليوم الاربعاء
قبل الفطور ماء
فطور عادي ديال الرجيم
سناك ماء + لويزة
غداء : حوت في الفرن - 8 معالق عدس + دنجال مشوي مطحون مع دانون طبيعي
سناك ماء + قهوة + 2 خوخات
العشا : شوربة الكرعة الحمراء (وصفات ريما الله يجازيها بخير) + بيضة مصلوقة كاملة

ام كنوزة
21-09-2011, 12:04
صباح النور رشيقات المستقبل
ماجيت نسالي قراية الصفحات حتى خوا المنتدى
المهم مرحبا بالعضوات الجداد و مرحبا بالي كان غايب و رجع هدا نهار كبير و لله الحمد
المهم انا اليوم كذلك صايمة و الحمد لله
تقرير فطور البارح
2 كيسان ماء
3 تمرات
سلطةخضر المسموح بها منوعة + شوية دنجال مشوي تكتوكة واحد 2 معالق خيزو + دجاج
ملي ساليت كاس حليب + قهوة
من بعد ساعة ماااااااااااااء + 2 مندرينات و صافي مزدت والو مزال.

ام كنوزة
21-09-2011, 12:05
اااه نسيت كليت واحد 2 بسكوي دايت بلا سكر و ملح نسيت عاد تفكرت.....

فاطمة التهامي
21-09-2011, 12:14

بسكوي دايت ايوة انا غادي نشوفلك مع لولي واش فيه القريص ولالا هههه

حفيدة الحميراء
21-09-2011, 13:18
صباح الخير البنات كيف صبحتوا???
ninal, غبور هادي بالحق أنا لي كنت غابرة ههه, شحال نقصتي لأني شفت أنك نزلت أكثر من 20kg و يارب تكون هكذا لأني فرحت ليك من كل قلبي كيف فرحت لكل وحدة بيننا.

بغيت نسول على majda شي خبار عليها?????

تحياتي لكن جميعا

nadoria2010
21-09-2011, 13:57
مساء النور ها انا رجعت ليكم بعد ماحيدت صورة التوقيع ولكن لقيت مشكل فاضافة شريط الوزن ما عرفتش علاش هاد المر ة ما بغاش يطلع لي بالنسبة للفطور خديت 100 غ خيز شعير + شاي قليل السكر بين الفطور والغدا قهوة كحلة لاني مبلية بها الغدا ناوية ناخد سلطة خضراء +سمك مشوي العشا مازال تالف

مسك الغزال
21-09-2011, 14:27
السلام عليكم بالورد و الريحان اصبحكم و امسيكم
كنقرى فالصفحات و كنحس بحال اللي انا فبلاصتكم و ندمت اللي ما قريتش هاد الموضوع شحال هادي و نبدا معاكم من الاول
الصراحة انا محال ننقص فاقدة الامل هئ هئ هئ هئ

ستيلست
21-09-2011, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف حال الاخوات كلشي لاباس
اهلا لولي انا كنعمل يوميا الرياضة فالدار عندي الاوربيتراك كنعمل فيها تلت ساعة و كل نهار كنتريني مع مدرب كنختار هههههههه مرة بيلي بلانكس مرة هيفاء مرة شي وحدين معرفتش اسمائهم
غير مكنكتبهاش فالتقرير
التقرير اليومي
الافطار = مكنغيروش كالعادة قهوة بحليب ريجيم جوج طوست جبن خالي الدسم
سناك الصباح = مكناخدوش مكنساليش ليه الصباح كنشرب غير الماء
الغداء =طويجن بالقنية بلا جلدة طيبتو بالكرعة الصغيرة و بصل و مطيشة و معلقة زيت بلدية و ستة معالق لوبية بيضاء يابسة طيبتها مشرملة
السناك =غناخد دانون و جوج تفاحات
العشاء =باقا تنفكر حيت سالاتلي الصوبة من كونجيلاتور و مبقاتلي خضر تنتقدا
الاخت لولي والبنات القدام بقاو الله يجازيكم بالخير تحطو لينا اقتراحات للعشاء كنوحلو فيه

nadoria2010
21-09-2011, 15:12
كنقرى فالصفحات و كنحس بحال اللي انا فبلاصتكم و ندمت اللي ما قريتش هاد الموضوع شحال هادي و نبدا معاكم من الاول
فينك اش هاد الغبور واقيلا نتي كتر مني خرجو عليك الوصفات انا صافي قررت نتخلى على قسم المطبخ حتى نوصل للوزن المثالي بصاح خاصك العزيمة وما تقوليش محال ننقص الانسان ما حدو عايش خاصو يعيش بالامل انا سبق لي عملت ريجيم وطيحت 14 كبلو فضرف 3 شهور ولكن مع الوقت استرجعتها وناوية هاد المرة نوصل للهدف ديالي

nadoria2010
21-09-2011, 15:13
اهلا لولي انا كنعمل يوميا الرياضة فالدار عندي الاوربيتراك كنعمل فيها تلت ساعة و كل نهار كنتريني مع مدرب كنختار هههههههه مرة بيلي بلانكس مرة هيفاء مرة شي وحدين معرفتش اسمائهم
غير مكنكتبهاش فالتقرير
التقرير اليومي
الغداء =طويجن بالقنية بلا جلدة طيبتو بالكرعة الصغيرة و بصل و مطيشة و معلقة زيت بلدية و ستة معالق لوبية بيضاء يابسة طيبتها مشرملة
الاخت لولي والبنات القدام بقاو الله يجازيكم بالخير تحطو لينا اقتراحات للعشاء كنوحلو فيه
شنو هو سناك اختي ؟؟

فاطمة التهامي
21-09-2011, 15:25

مرحبا بيك معانا غير شوية ديال العزيمة وان شاء الله تنقصي حتى شي حاجة ماهي مستحيلة
غير توكلي على الله وقراي مزيان الرجيم اللي متبعينو فالصفحة الاولى وبقاي تحطي التقارير اليومية ديالك
حطي الوزن الحالي ديالك والهدف اللي باغية توصلي ليه واحنا معاك

فاطمة التهامي
21-09-2011, 15:27
غير مكنكتبهاش فالتقرير
التقرير اليومي

تبارك الله عليك ستيليست
بالنسبة للعشا راه بحال الغذا ماكاين فين توحلي شوربات + بروتينات وخضر
شوفي وصفات ريما ونتي متوحليش تبقاي ديما مع الجديد

فاطمة التهامي
21-09-2011, 15:29
شنو هو سناك اختي ؟؟

سناك هو الفترة مابين الفطور والغذاء وفيه كتاخدي مشروب ساخن شاي او اعشاب
وايضا ديال العشية مابين الغذاء والعشا وفيه كتاخدي مشروب + فواكه + دانون على حسب الاختيارات اللي موجود عندنا فالرجيم

فاطمة التهامي
21-09-2011, 15:30
سلام
تقرير اليوم : قبل الإفطار كاس كبير ماء
الفطور : كالعادة
45min مشي
سناك : الماء
الغداء سمك في الفرن +سلطة خيارطماطم بصل
من بعد سلطة فواكه
سناك قهوة +حلب +barre de protenee
العشاء : شوربة فلفلة +صراع خضراء +كرومب +بيضة مسلوقة
قبلاتي للجميع

تبارك الله عليك
كيدايرة لاباس عليك؟؟

samouha
21-09-2011, 15:38
ماسء الخير عليكم
اش اخباركم؟
نتمنى تكونو بخير

فاطمة التهامي
21-09-2011, 15:45
ماسء الخير عليكم
اش اخباركم؟
نتمنى تكونو بخير

مساء الورد سميرة
كيدايرة لاباس عليك؟؟ كيدايرين الوليدات؟؟

samouha
21-09-2011, 15:48
الله يبارك فيك احبيبة، الحمد لله
بدينا في الجري معاهم، و المراجعات ههه الله يصاوب و خلاص
كيف عاملة مع شي ريجيم؟ انا والو، مكاينش الخاطر لي يحسب الماكلة او يختار هههه الله يحفظ من شي زياة و خا مابيناش ليا

الوالد لاباس شوية؟

فاطمة التهامي
21-09-2011, 15:50
الله يبارك فيك احبيبة، الحمد لله
بدينا في الجري معاهم، و المراجعات ههه الله يصاوب و خلاص
كيف عاملة مع شي ريجيم؟ انا والو، مكاينش الخاطر لي يحسب الماكلة او يختار هههه الله يحفظ من شي زياة و خا مابيناش ليا

الوالد لاباس شوية؟

الحمد لله شوية يسول فيك الخير والربح
الله يعاونك على الجري ويخليهم ليك

فاطمة التهامي
21-09-2011, 16:08
مساء النور ها انا رجعت ليكم بعد ماحيدت صورة التوقيع ولكن لقيت مشكل فاضافة شريط الوزن ما عرفتش علاش هاد المر ة ما بغاش يطلع لي بالنسبة للفطور خديت 100 غ خيز شعير + شاي قليل السكر بين الفطور والغدا قهوة كحلة لاني مبلية بها الغدا ناوية ناخد سلطة خضراء +سمك مشوي العشا مازال تالف

بالنسبة للفطور 100 غ بزاف عندنا الحق ف 60 غ ديال الخبر وخودي معاه فرماجة لايث ولا بيضة طايبة فالماء

samouha
21-09-2011, 16:09
على سلامتك لوللي
اش اخبارك و الوليدات؟ ان شاء الله بخير

نينال، مبروك عليك الحمل و الوزن الجديد، بالثبات ان شاء الله

nadoria2010
21-09-2011, 16:11
بالنسبة للفطور 100 غ بزاف عندنا الحق ف 60 غ ديال الخبر وخودي معاه فرماجة لايث ولا بيضة طايبة فالماء
ختك صبحت جيعانة + مدة ما كليت الخبز كنت كا نصوم وما كنتش نفطر بالخبز

فاطمة التهامي
21-09-2011, 16:12
ختك صبحت جيعانة + مدة ما كليت الخبز كنت كا نصوم وما كنتش نفطر بالخبز

الله يتقبل
حاولي مرة اخرى مع شريط الوزن باش نكونو عارفين الوزن ديالك

ام الاميرة دعاء
21-09-2011, 16:48
تقريري ليوم الاربعاء
قبل الفطور ماء
فطور عادي ديال الرجيم
سناك ماء + لويزة
قبل النوم مشروب الحامض والزنجبيلالسلام اعليكم اختي لاش كيصلاح الزنجبيل والحامض واش الكرش وسمحلي على سؤال

فاطمة التهامي
21-09-2011, 16:51
السلام اعليكم اختي لاش كيصلاح الزنجبيل والحامض واش الكرش وسمحلي على سؤال

وعليكم السلام
نعم أختي للكرش شفت الوصفة فالمنتدى وبديت نجربها
بالنسبة للسؤال ماكاين حتى مشكيل سولي على اللي بغيتي احنا رهن الاشارة نجاوبك باللي كنعرف
حاولي ديري شريط الوزن الخاص بيك بيني فيه الوزن الحالي ديالك والهدف اللي باغية توصلي ليه

ام الاميرة دعاء
21-09-2011, 16:56
السلام اعليكم تقرير اليوم فطور كاس ماء دافئ +كاس اتاي مسوس +خبز طوست كامل غيلر واحدة مع فرماجة لايت سناك قهوة كحلة الغداء شلاضة +امليت ديال 2 بياض بيض سناك دانون ا رمانة ممزوجين نشبع رمان قبل ميتقادة ههههه العشاء صوبة+كفتة مقلية فمعلقة زيت البلدية

ام الاميرة دعاء
21-09-2011, 16:59
وعليكم السلام
نعم أختي للكرش شفت الوصفة فالمنتدى وبديت نجربها
بالنسبة للسؤال ماكاين حتى مشكيل سولي على اللي بغيتي احنا رهن الاشارة نجاوبك باللي كنعرف
حاولي ديري شريط الوزن الخاص بيك بيني فيه الوزن الحالي ديالك والهدف اللي باغية توصلي ليهشكرا الحبيبة انا غنصدعك شوية قوليلي كفاش كديري ليه واش كتغليه بالنسبة للشريط دابة نحط

فاطمة التهامي
21-09-2011, 17:00
السلام اعليكم تقرير اليوم فطور كاس ماء دافئ +كاس اتاي مسوس +خبز طوست كامل غيلر واحدة مع فرماجة لايت سناك قهوة كحلة الغداء شلاضة +امليت ديال 2 بياض بيض سناك دانون ا رمانة ممزوجين نشبع رمان قبل ميتقادة ههههه العشاء صوبة+كفتة مقلية فمعلقة زيت البلدية

بالنسبة للكفتة ديال العشا الى كانت ديال الدجاج ولا لاداند مسموح بيها
والى كانت ديال البكري ممنوعة مسموح بيها فالنهار فقط

ام كنوزة
21-09-2011, 17:01
مساء الخير البنات كيدايرين
اخت فوزية كيفك واش شفتي تقريري ديال البارح حيت اخت لولي باقي ماشافتوش
جاوبيني عافاك

فاطمة التهامي
21-09-2011, 17:02
شكرا الحبيبة انا غنصدعك شوية قوليلي كفاش كديري ليه واش كتغليه بالنسبة للشريط دابة نحط

كتاخدي مقدار معلقة كبيرة زنجبيل طري محكوك
ومقدار 2 معالق عصير الحامض او طرونش كبير وتخوي عليه كاس ديال الماء طايب وتخليه يطلق شي 20 دقيقة حتى يولي دافي صفيه وشربيه

ام الاميرة دعاء
21-09-2011, 17:03
بالنسبة للكفتة ديال العشا الى كانت ديال الدجاج ولا لاداند مسموح بيها
والى كانت ديال البكري ممنوعة مسموح بيها فالنهار فقط
اكي حبيبة راه نيت غير لاداند

فاطمة التهامي
21-09-2011, 17:05
مساء الخير البنات كيدايرين
اخت فوزية كيفك واش شفتي تقريري ديال البارح حيت اخت لولي باقي ماشافتوش
جاوبيني عافاك

مساء النور أم كنوزة
راني شفتو تقرير هو هاداك تبارك الله عليك
خزو اللي كليتي ماشي طايب؟؟؟
بالنسبة للبسكوي راني جاوبتك عليه

ام كنوزة
21-09-2011, 17:08
الله يا ربي الله كرفصتها وقيلة ب دوك 2 بيسكوي لايت هي القريصات د لولي كيساينوني ياك ا فوزية؟

ام كنوزة
21-09-2011, 17:09
خيزو طايب ممنوع ياكي؟ لا انا درتو محكوك

فاطمة التهامي
21-09-2011, 17:15
الله يا ربي الله كرفصتها وقيلة ب دوك 2 بيسكوي لايت هي القريصات د لولي كيساينوني ياك ا فوزية؟

هههههه
والله مانعرف غادي نطلبوها الى كان ممنوع تسمح ليك حيت اول مرة

فاطمة التهامي
21-09-2011, 17:16
خيزو طايب ممنوع ياكي؟ لا انا درتو محكوك

طايب ممنوع عاى داك الشي سولتك

ام كنوزة
21-09-2011, 17:19
ولا راه سامحاتلي ديجا فالسفوف و اختي لا الاه الا الله راه النفس ماكاتساليش
هادشي و حاضيين يا حصراه
المهم اليوم نحاول ملي نفطر منديرش شي خطأ الميزان راه قريييييييييب

فاطمة التهامي
21-09-2011, 17:24
ولا راه سامحاتلي ديجا فالسفوف و اختي لا الاه الا الله راه النفس ماكاتساليش
هادشي و حاضيين يا حصراه
المهم اليوم نحاول ملي نفطر منديرش شي خطأ الميزان راه قريييييييييب

بالنسبة للسفوف انا كنت شفت فمشاركات ريما فرمضان كانت قالت ممكن السفوف 2 معالق مرة فالاسبوع

ام كنوزة
21-09-2011, 17:29
بصاح اوا الحمد لله راني فالخط فرحتيني يا فوزية الله يفرحك بداكشي لي تمنيتي فقلبك يا ربي

ام الاميرة دعاء
21-09-2011, 17:33
كتاخدي مقدار معلقة كبيرة زنجبيل طري محكوك
ومقدار 2 معالق عصير الحامض او طرونش كبير وتخوي عليه كاس ديال الماء طايب وتخليه يطلق شي 20 دقيقة حتى يولي دافي صفيه وشربيه شكرا بزاف حتى الغدا ونبده محيت عدا الولدت ومنقوليكش لكرش بقات بحال الا باقيا حاملة اوا دابا نخليكم نمشي للرياضة الله اعونك

فاطمة التهامي
21-09-2011, 17:39
بصاح اوا الحمد لله راني فالخط فرحتيني يا فوزية الله يفرحك بداكشي لي تمنيتي فقلبك يا ربي

اللهم آمين الحبيبة ديالي

فاطمة التهامي
21-09-2011, 17:39
شكرا بزاف حتى الغدا ونبده محيت عدا الولدت ومنقوليكش لكرش بقات بحال الا باقيا حاملة اوا دابا نخليكم نمشي للرياضة الله اعونك

العفو أختي
بصحتك الرياضة

nadoria2010
21-09-2011, 17:45
واش خيزو والجلبانة والفول ممنوعين؟ المشكل انا ما عنديش لا مع اللفت لا القرعة لا اللوبيا خضرة

فاطمة التهامي
21-09-2011, 17:58
واش خيزو والجلبانة والفول ممنوعين؟ المشكل انا ما عنديش لا مع اللفت لا القرعة لا اللوبيا خضرة

خزو طايب ممنوع ممكن تاكليه اخضر
الجلبانة ممنوعة ولكن مسموح بيها مرة في الاسبوع بكمية معقولة بالنسبة اللي وصلو لوزن تحت 75 كيلو
الفول مسموع بيه عدد المعالق بحال العدس حيث من النشويات
قولي لينا الوزن ديالك

قمرونجوم
21-09-2011, 18:40
انا اليوم الصباح فطرت بجوج سلايس محمرين مع شويه الزبده وكاس القهوه بسكر ديال الرجيم
الغدا تغديت بطاجين الكفته مع بطاطا غير شويه منوا
شي شويه شربت اتاي
والعشا غناخد واحد دانون
وقيله هاد الشي عندي ماشي هو

فاطمة التهامي
21-09-2011, 18:48
انا اليوم الصباح فطرت بجوج سلايس محمرين مع شويه الزبده وكاس القهوه بسكر ديال الرجيم
شي شويه شربت اتاي
والعشا غناخد واحد دانون

عارفاه بعدة ماشي هو ههههه
الفطور زبدة ممنوعة
الغذا البطاطة ممنوعة
العشا قليل خاصك بروتين وخضر ودانون خديه العشية

lolly
21-09-2011, 18:56
شي شويه شربت اتاي
والعشا غناخد واحد دانون

السلام عليكم
الفطور : اليبدة ممنووووووعة هائي في الريجيم الزبدة و المركريت كلها دهنيات وحنا ماناقصين دهنيات ههههههه
الغدا : الكفتة خاصها تكون ديال الريجيم بلا شحمة + البطاطا ممنوعة في الريجيم هي و خيزو طايب و الجلبانة و الباربا
العشا: دانون ماشي هو العشا العشا خاص اكون خضرة + بروتين
هانتي باش تفهمي اساس الريجيم و جيك ساهل
الفطور : كاس اتاي او قهوة حليب بدون سكر او ساكارينا + 2 طوست يعني 60 غ خبز كامل + فروماج لايت قليل دسم

الغدا : بروتين ( لحم ، دجاج منزوعة ليه الجلدة، حوت ابيض لاداند ، كفتة ) + خضر ( اما شربة او سلطة ) + نشويات ( 6 او 8 معالق اما روز او ماكارونا بكل انواعها و الوانها او إيبلي او برغل )

العشا: خضرة اما سلطة او شربة + بروتين لي قلت ليك في الغدا ما عدا لحم البقري ممنوع في العشا
ممنوع النسويات في الليل
و بين الفطور و الغدا و بين الغدا و العشا خودي سناك مشوبات الاعشاب ( بابونج او لويزة او سالمية او زعتر او شاي اخضر
او خودي دانون مسوس او فاكهة
كانتمنى نكون شرحت ليك مزيان اساس الريجيم ديالنا

lolly
21-09-2011, 18:58
فاطمة التهامي تبارك الله عليك راكي قايمة بالواجب و اكتر الله اجعلو في ميزنا حسناتك و رزقك ربي بولد الناس لي استاهلك

فاطمة التهامي
21-09-2011, 19:03
فاطمة التهامي تبارك الله عليك راكي قايمة بالواجب و اكتر الله اجعلو في ميزنا حسناتك و رزقك ربي بولد الناس لي استاهلك

الله يبارك فيك
والله يجازيك بخير على الدعاء
هذا واجب ناخدو بيد بعضنا البعض

lolly
21-09-2011, 19:04

تبارك الله عليك في بداية الريجيم و راكي غادية مزيان غير في الغدا سلطة + اومليط بانت ليا قليلة كون درتي شربة باش تشبعي لحقاش ادا جعتي راه ماشي كاتضعافي لا بالعكس ملي الجسم لي جوع بلاصت مايحرق الدهون كيخزنها فهمتي ممنووووووع الجوع كولي حتى تشبعي
الكفتة واخا مقلية في ملعقة زيت العود و لكن كون شويتيها في الفرنا اكون احسن وألد
بصهتك الرمان شهيتيني فيه ههههههههه

ههههههههههه نسييييييييييت
اللكفتة ادا كانت ديال الدجاج او لاداند او حوت ماشي مشكل ولكن ادا كانت ديال البكري فراه البكري ممنوع في العشا

سيري يا فاطمة التهامي الله اتبتك على الشهادة

lolly
21-09-2011, 19:09
ماسء الخير عليكم
اش اخباركم؟
نتمنى تكونو بخير

مساء الانوار سموحة كدايرة لاباس عليك

فاطمة التهامي
21-09-2011, 19:09
تبارك الله عليك في بداية الريجيم و راكي غادية مزيان غير في الغدا سلطة + اومليط بانت ليا قليلة كون درتي شربة باش تشبعي لحقاش ادا جعتي راه ماشي كاتضعافي لا بالعكس ملي الجسم لي جوع بلاصت مايحرق الدهون كيخزنها فهمتي ممنووووووع الجوع كولي حتى تشبعي
الكفتة واخا مقلية في ملعقة زيت العود و لكن كون شويتيها في الفرنا اكون احسن وألد
بصهتك الرمان شهيتيني فيه ههههههههه

ههههههههههه نسييييييييييت
اللكفتة ادا كانت ديال الدجاج او لاداند او حوت ماشي مشكل ولكن ادا كانت ديال البكري فراه البكري ممنوع في العشا

سيري يا فاطمة التهامي الله اتبتك على الشهادة

اللهم آمين الله يتبتنا جميع
راني البارح قتلك ماتخافيش راني نحضي معاك انتي غير قرصي ههههههه

ansam9
21-09-2011, 19:11
مساء الخير الرشيقات ،اليوم جربت شوربة الخس ديال ريما الله يجازيها بخير جات غزالة درتهأ للفطور لاني كنت صائمة

5
الى 3 خصات مغسولين مزيان + بصلة مشلظة+معلقة زيت العود + ملح +بزار+بزار+ كاس حليب 2خالي الدسمفي طنجرة نعمل الزيت+ى الصل+ الخص ونضيف ليه لتر من الماء الغليان ونخليه ينضج تقريبا 15دقيقة وبعد دلك نطحن الشوربة ونردها على النار تختار شوية ثم نضيف ليها الحليب ولما يغلى تقدمبعدما نرش عليها معدنوس وحتى الجبن ممكن

lolly
21-09-2011, 19:11
على سلامتك لوللي
اش اخبارك و الوليدات؟ ان شاء الله بخير

نينال، مبروك عليك الحمل و الوزن الجديد، بالثبات ان شاء الله

الله اسلمك و نجيك الحبيبة اسول فيك الخير الحmد لله كلشي لاباس كدايرة نتي و فين غبورك و كدايرين الوليدات

فاطمة التهامي
21-09-2011, 19:13
مساء الخير الرشيقات ،اليوم جربت شوربة الخس ديال ريما الله يجازيها بخير جات غزالة درتهأ للفطور لاني كنت صائمة

مساء النور وتقبل الله صيامك
بصحتك الشوربة حتى انا سبقلي جربتها زوينة

lolly
21-09-2011, 19:15
صباح الخير البنات كيف صبحتوا???
ninal, غبور هادي بالحق أنا لي كنت غابرة ههه, شحال نقصتي لأني شفت أنك نزلت أكثر من 20kg و يارب تكون هكذا لأني فرحت ليك من كل قلبي كيف فرحت لكل وحدة بيننا.

بغيت نسول على majda شي خبار عليها?????

تحياتي لكن جميعا

نينال نزلات 26 كيلو تبارك الله لا قوة إلا بالله كاتوزن 57 كيلو دابا و عاد راها حاملة الله اكمل عليها بالخير
اما ماجدة ملي رجعت ماشفتها و سمعت عليها شي خبار كل مرة كانقول نمشي نسول عليها في ركن الحمل و الولادة ولكن ماكانسالي
يا رب اكون سبب غيابها هو الحمل و تجي تفرحنا بحال نينال

lolly
21-09-2011, 19:17

ههههههههه خفتي لا الخبز اياكلو لي ش حد اللهم قلتي تكمليه نتي ههههههه مالكي يا اختي على 100 غ كاملة هههههههههه غير 60 كاملة كآآآآآافية

lolly
21-09-2011, 19:18

جيزيل سمحي ليا نسولك واش ماشي نتي غزلان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فاطمة التهامي
21-09-2011, 19:22
سلام عليكم
الحمد لله فاطمة راه حنا كانعاديو
البنات لباس عليكم

كلنا كنعديو الله يعديها بخير

فاطمة التهامي
21-09-2011, 19:23
الحبيبات ديالي مسخيتش بيكم غادي نخرج من الخدمة
ليلتكم سعيدة والى الغد ان شاء الله

lolly
21-09-2011, 19:23
غير مكنكتبهاش فالتقرير
التقرير اليومي

انا متوقعة انك غادي تفرحينا نهار الميزان ان شاء الله بهاد الالتزام ديالك و الرياضة
بالنسبة للتقريرك هو هاداك اما العشا خودي شربة مع حوت في الفران او علبة ديال التون بالما او سلطة و اومليط 2 بياض بيض انا كاتعجبني شربة الخص في العشا و كاغنيها بالشوفان

lolly
21-09-2011, 19:29
سلام
تقرير اليوم : قبل الإفطار كاس كبير ماء
الفطور : كالعادة
45min مشي
سناك : الماء
الغداء سمك في الفرن +سلطة خيارطماطم بصل
من بعد سلطة فواكه
سناك قهوة +حلب +barre de protenee
العشاء : شوربة فلفلة +صراع خضراء +كرومب +بيضة مسلوقة
قبلاتي للجميع

جميلة بحالك بحال النسمة غير كاطلي و تهربي ههههههههه كدايرة لاباس عليك و كيدايرة الامورة لاباس عليها ياك في هاد الاسبوع عيد ميلدها الاول ياك

تقريرك زوين غير الفي الغدا سلطة ديال ماطيشة و البصلة ماكافياش اما زيديها الفلفلة و الخيار و الخص او ديري شربة باش تكوني خديتي حقك من الخضرة و شبعتي
تبارك الله عليك

lolly
21-09-2011, 19:30
انسام و ليلى سارة توحشناكم

lolly
21-09-2011, 19:32
السلام عليكم كيف صبحتو

سبحآآآآآن الله القلوب عند بعضها يالله سولت عليك شفتيك مادخلتيش هاد النهار ساعة نتي دخلتي في الصباح و ما شفتكش كيدايرة لاباس عليك فين التقرير

lolly
21-09-2011, 19:33
تقريري ليوم الاربعاء
قبل الفطور ماء
فطور عادي ديال الرجيم
سناك ماء + لويزة

10/10
تبارك الله عليك غير بغيت نسوولك على الدنجال مع دانون كيفاش كاديري ليه

lolly
21-09-2011, 19:37
صباح النور رشيقات المستقبل
ماجيت نسالي قراية الصفحات حتى خوا المنتدى
المهم مرحبا بالعضوات الجداد و مرحبا بالي كان غايب و رجع هدا نهار كبير و لله الحمد
المهم انا اليوم كذلك صايمة و الحمد لله
تقرير فطور البارح
2 كيسان ماء
3 تمرات
سلطةخضر المسموح بها منوعة + شوية دنجال مشوي تكتوكة واحد 2 معالق خيزو + دجاج
ملي ساليت كاس حليب + قهوة
من بعد ساعة ماااااااااااااء + 2 مندرينات و صافي مزدت والو مزال.

الله اتقبل يا رب
خيزو واش طايب ؟؟؟،،، ادا كان طايب فراه ممنوع و ادا كان خضر كودي اكتر من 2 معالق !!!!!!!!
هههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآاكي هاد القريصة على دوك 2 ماندارينات و زعمة كاتقولي 2 بلاحشمة بلا حيا انا دابا قرصتك غير وحدة في بلاصت 2 و ادا عاودتيها غادي نقلبها في بلاصت 1 تكون 2 قرصإت
واحكيها حتى تبرد عليك ههههههههههههههه

lolly
21-09-2011, 19:38

واكلة 2 ماندارينات عاد مفكرة في بسكوي لايت إوا بآآآآآآآآآآآازز

lolly
21-09-2011, 19:40
نخليكم دابا تصبحو على الف خير راني مدكدكة
في امان الله

lolly
21-09-2011, 19:41
الحبيبات ديالي مسخيتش بيكم غادي نخرج من الخدمة
ليلتكم سعيدة والى الغد ان شاء الله

الله اسهل عليك ماصعاب و الله اعاونك في خدمتك
في امان الله

مسك الغزال
21-09-2011, 20:25
حبيبة لولي انا هي جيزيل بشحمها و لحمها ههههه
غير قولو ليا فوقاش نبدا معاكم راني حايرة واش نبدا من غدا و لا حتى لنهار الميزان هههههه

nadoria2010
21-09-2011, 20:42
ها انا عدلت شريط الوزن اما الطول 165

nadoria2010
21-09-2011, 20:44
ماعرفتش علاش ما طلعش مع انه طلع لي فمشاركة اخرى

أم سامي
21-09-2011, 20:44
شداتكم الكاميرا
ناظورية وستيليست وأم سامي
تحياتي

ansam9
21-09-2011, 20:52
سبحآآآآآن الله القلوب عند بعضها يالله سولت عليك شفتيك مادخلتيش هاد النهار ساعة نتي دخلتي في الصباح و ما شفتكش كيدايرة لاباس عليك فين التقرير

يسوال فيك الخير الحبيبة ،فين وصلت مع الدار
أنا راه مع هاد الأيام صائمة راني تندل النهار كامل دايخة بيني و بينكم الإدمان على القهوة هو السبب و من بعد الفطر ما تنلقا حتى وحدة

ansam9
21-09-2011, 20:56
أهلا البنات كيف أحوالكم

ansam9 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?144146-ansam9)
nadoria2010 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?53086-nadoria2010)
ستيلست (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?67095-ستيلست)

ستيلست
21-09-2011, 21:08
اهلا انسام اباس عليك
اهلا بيك ام سامي اهلا اختي انسام
اهلا ناظورية غنجاوبك اختي على سؤالك السناك هو كاسكروط هههههه ديال الصباح و ديال العشية
شكرا فاطمة التهامي على اقتراحات ديال العشاء
الاخت لولي غنفرحك نهار الميزان عنداك غير نصدمك هههههه انا خايفة من الميزان واخا ملتزمة والله مكندوق حتى حاجة من غير اكل ريجيم ولكن نزول الوزن عندي بطيء و لكن الحمد لله حسيت براسي خفافيت شوية بلا منتوزن الله يحضر السلامة من الميزان كنت تصدمت شحال هادي كنت متبعة و ما نقصت تا جرام ولكن مواعدة نفسي ان شاء الله هاد المرة بيا ولا بيه وقتاش نهار الميزان

قمرونجوم
21-09-2011, 21:43
شكرا ليكم بزاف بزاف
انا دابا فهمت حقاش فهمي ضعيف
من غدا ان شاء الله غنكون معاكم في الخط
بغيت نسول قبل من بدا
الكورن فليكس ديال الرجيم واش ممنوع حقاش عزيز عليا نفطر بيه
انا كنستعمل الحليب الخالي من الدهون واش حتى هو ممنوع

lolly
22-09-2011, 08:23
صباح الخير يا وجوه الخير
صباح الورد و الياسمين
مابقا والو على الميزان نهار الاتنين بغينا نفرحو كاملين و تكون اوزان قياسية ان شاء الله
زيدو من العزيمة و زيدو من الرياضة و زيرو السمطة
الله اوفق الجميع

lolly
22-09-2011, 08:25
شكرا ليكم بزاف بزاف
انا دابا فهمت حقاش فهمي ضعيف
من غدا ان شاء الله غنكون معاكم في الخط
بغيت نسول قبل من بدا
الكورن فليكس ديال الرجيم واش ممنوع حقاش عزيز عليا نفطر بيه
انا كنستعمل الحليب الخالي من الدهون واش حتى هو ممنوع

الكورن فليكس الخاص بالريجيم مسموح به غير من الافضل تاخدي الخبز الكامل لحقاش فيه الياف كاتساعد على الهضم و الحليب و الفروماج خاص اكون خالي من الدسم
الله اوفقك و اعاونك باش تبداي الريجيم و ان شاء الله اعجبك حالك و ترتاحي معانا

lolly
22-09-2011, 08:30
اهلا انسام اباس عليك
اهلا بيك ام سامي اهلا اختي انسام
اهلا ناظورية غنجاوبك اختي على سؤالك السناك هو كاسكروط هههههه ديال الصباح و ديال العشية
شكرا فاطمة التهامي على اقتراحات ديال العشاء
الاخت لولي غنفرحك نهار الميزان عنداك غير نصدمك هههههه انا خايفة من الميزان واخا ملتزمة والله مكندوق حتى حاجة من غير اكل ريجيم ولكن نزول الوزن عندي بطيء و لكن الحمد لله حسيت براسي خفافيت شوية بلا منتوزن الله يحضر السلامة من الميزان كنت تصدمت شحال هادي كنت متبعة و ما نقصت تا جرام ولكن مواعدة نفسي ان شاء الله هاد المرة بيا ولا بيه وقتاش نهار الميزان

ان شاء الله اكون خير حنا علينا بالالتزام و الكمال على الله سبحانه و لكن ادا مانزلتيش هدا ماكيعنيش بللي مانقصتيش من الدهون كاينة عوامل اخرى كاتخلي الوزن اتبت و لكن كيفما قالت الطبيبة لريما انه نوزنو راسنا بالميزان و نعبرو بالسنتيم الدورة ديال الكرش و الخصر و الدورة ديال الحوض و الدورة ديال الصدر و حتى الدورة ديال الدراع و غادي تلقاي راسك كاتنقصي بالسنتيم اكتر ما كاتنقصي بالميزان يعني واخا تلتازمي بالريجيم و تلقاي راسك مانزلتيش عرفي باللي عندك احتباس الما في الجسم وصإفي اما الدهون راها كاتنقص غير بقاي ملتازمة في الريجيم
و ان شاء الله اكون خير الله افرحنا جميع

ستيلست
22-09-2011, 08:35
صباح الخير و الربح لولي كيف صبحتي و فين وصلتي فالروينة و كيدايرين الوليدات

lolly
22-09-2011, 08:36
يسوال فيك الخير الحبيبة ،فين وصلت مع الدار
أنا راه مع هاد الأيام صائمة راني تندل النهار كامل دايخة بيني و بينكم الإدمان على القهوة هو السبب و من بعد الفطر ما تنلقا حتى وحدة

الله اتقبل ليك صايمك يا رب اما القهوة حاولي انك تنقصي منها كلها ضرر حتى انا كنت مبليييييييييية بها لدرجة مداور عينيا كحالو ادا ماشربتهاش و لكن بديت كاننقص منها بلاصت 3 كيسان وليت كانشرب غير 2 و ادا شربتها في الصباح في العشية كاندير نيسكافي شويا وليت كانشري نسسكافي لي مافيهاش مادة الكافيين و هاكا حتي وليت دابا كانفطر غير بكاس ديال نيسكافي و مرة مرة كاندير قهوة ديال بصح هههههههه ولكن ماكانفوتش كاس في النهآر لدرجة انني ادا مشيت عند شي حد ماشي مشكل ادا ماشربتهاش هههههه قبل كانت ديما محشماني اما احطو ليا قهوة ولا امشيو اشريوها و عاد القهوة ادا ما كانت قآآآاصحة مانشربها ههههههههه ملي يالله دزوجت راجلي كيشوف كاشي ديال القهوة هههههه كيقولي واش نجيب ليك شي كويررو هههههههه كيقولي كاتشربي القهوة ديال المكايفية ههههههههه و لكن دابا الحمد لله
كانصحك باش بداي غير بشويا بشويا تنقصي منها راه كلها ضررر

lolly
22-09-2011, 08:44
صباح الخير و الربح لولي كيف صبحتي و فين وصلتي فالروينة و كيدايرين الوليدات

صباه النور ستيليست الحmد لله على كل حال اما الروينة لا تسولي المعلم كل نهار اقول ليا غدا نسسالي و كل نهار ماكيسالي ههههههههه ماعند المييت مايدير قدام كسالو نتسناه حتى اسالي على خاطرو هههههههه ماشفتيش المعلم ولفف كل نهار اقول لراجلي جيب ليا باكية ديال الكارو و فعلا نيت راجلي كيمشي اجيبو ليه هههههههه البارح قال ليه جيب ليا قرعة ديال البيرا ههههههههههه كملآآآآت الباهية ههههههههه قلت لراجلي ماتمشيش هاك ها العصير و سير عندو قول ليه حنا مسلمين ماكيدخلش هادشي عندنا في الدار و ادا جبنا ليك الكارو في الواقع حتى هو ماخاصش اكون ههههههه ملي طلع عندو راجلي قالها ليه قالو واخا و المعلم ملي شاف ربيبي طلب منو امشي اجيبو ليه ههههههه ناض ربيبي مشا جابها ليه و قالي راه النصارا كلهم مايخدمو ادا ماكانت البيررا حداهم ، شنو غادي نقول ليك العشية كاملة و انا مطبوخة و ملي قرب امشي طلعت عندو و قلت لييه بلي آخر مرة اطلبها لحقاش حنا مسلمين هههههه عرفتي شنو جاوبني ههههههه قالي ياك ماشي رمضان ؟؟؟؟؟؟؟ و قال بلي كيعرف مغاربة ملي كيجي رمضان ماكيشربوه حتى كيخرج مرضان صإفي ماكيبقاش مشكل !!!!!!!!!! قلت في خاطري هادو هوما لي شوهو الاسلام و المسلمين
لا اله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
سمحي ليا صدعت ليك راسك على الصباح ولكن راني في الغربة و مالقيت لي نفش عليه قلبي

lolly
22-09-2011, 08:51
حبيبة لولي انا هي جيزيل بشحمها و لحمها ههههه
غير قولو ليا فوقاش نبدا معاكم راني حايرة واش نبدا من غدا و لا حتى لنهار الميزان هههههه

اولا مرحبا بيك و الف مرحبا شرفتينا و نورتينا و بغيت نقول ليك بللي مانسيتكش ملي كنت كانولد دعيت معاك باسمك و ان شاء الله دابا سيدي ربي افرحك بالدرية الصالحة نتي و البنات لي معانا ريما و رمانة و برطال و انسام و ماجدة اما نينال و الصابرة فالحمد لله من صبر سنين ربي استاجب و دابا راهم فرحانين بالحmل ديالهم الله اتبتو ليهم و اكمل عليهم بالخير يا رب
اما فوقاش تبداي معنآ فحنا نهار الاتنين عندنا الميزان يعني عندك 3 ايام باش تخوي التلاجة والبلاكارات من مغريات الحلويات و تمشي تصخري كل ماهو خاص بالريجيم من حليب و دانون و فروماج خالي الدسم و تصخري الخضرة كاملة و اللحوم البيضا و الحmرا و الكفتة بلا شحmة المهم حطي ميزاينة خاصة غير بيك و بالريجيم باش مايكونش عندك حجة انك ماموجودش بآش تقضي ههههههههه
ولكن ماكيعنيش انك تخويهم في كرشك ههههههههه

lolly
22-09-2011, 08:52
ماعرفتش علاش ما طلعش مع انه طلع لي فمشاركة اخرى

لا راه باين بصحتك الشريط و ان شاء الله اوصلي للوزن المتالي ديالك معانا

lolly
22-09-2011, 08:53
نخليكم دابا تابعني بزاف ديال الشغال و عاد راني تالفة في الغدا ماعرفت شنو ندير ههههههه

*ليلى أم سارة*
22-09-2011, 09:51
السلآآآآآآآآم عليكم ورحمة الله وبركاته .صباح الخييييييييييير .كيف دايرين توحشتكم بزآآآآآآآآآآآآآف ونتوما ههههههه

*ليلى أم سارة*
22-09-2011, 09:55
:s5334:ممممممممم كاينة بوحدي فينكم البنات