المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجزء الخامس من ريجيم ريما الطبي الصحي المتاني ماشاء الله تبارك الله..دخلوا يا غاليات

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 [9] 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39

*ليلى أم سارة*
15-06-2011, 18:07
زوينة هاد الوصفة
والى درتيها هي اللي غادي تحيد ليك النقط هههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرآآآآآام عليك ناري والله مبقيت قادرة نتشها شي حاجة وليت خيفا منك و دايرا ليك الف حساب هههههههههههههههه بحايلا الا كليت شي حاجة ماشي هي هاديك غتجي تقجيني هههههههههههههههه

ام جومانة
15-06-2011, 18:10
ربي يخليك اختي اناقة
يلا ممكن ترسلي لي اسم الشركة نتصل بيهم الله يعطيك مانويتي

إييه يأختي على الرأس والعين http://www.annickdelmas.com/Distributeurs/maroc.html
هادا هو الرابط ويلا عندك شي إستفسار أنا رهن الإشارة

فاطمة التهامي
15-06-2011, 18:10
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرآآآآآام عليك ناري والله مبقيت قادرة نتشها شي حاجة وليت خيفا منك و دايرا ليك الف حساب هههههههههههههههه بحايلا الا كليت شي حاجة ماشي هي هاديك غتجي تقجيني هههههههههههههههه

ههههههههههه ماتخافيش مغديش نقجك
ايوة بغيتي الرشاقة غير هاكاك
خلي الشهيوات من بعد حتى احنا كنتشهاو وكنتراجعو
شوفي انا ملي كنكون في الدار وكنبغي نهز شي حاجة من الممنوعات كتخايلكوم حدايا ونحبس هههههه والله بحال الى كتشوفوني

*ليلى أم سارة*
15-06-2011, 18:12
مساء الخير جميعا تقرير يوم الخميس ....................../الفطور.......كاس ماء كبير+طس قهوة+حليب لايت+بيضة+ريف خبز................/سناك كاس ليپتون مع الحامض+الماء....................../الغذاء..........زعلوك+خضرة المسموح بها سوطي+طون+سلطة+8معالق روز......................سناك/2تفاحات+اتاي بالنعناع +الماء................../العشاء عندي الضياف غناخد سلاطة قبل مايجو ناكلها مزيان عاد نقب معاهم شوية دجاج+ماء//////////////////////////////////////الجمعة الفطور............... كما العادة كاس ماء+طاس قهوة+حليب+فرماجة+طريف خبز..................../سناك.....كاس لويزة+الماء.........../الغذاء................كفتةمشوية او دجاج في الفران+سلاطة+خضر سوطي مع 2معالق زيت عود.........../سناك دانون +2تمرات+الماء..................العشاء سلطة+ 2بيضات+الماء//////////////////////////السبت.......الفطور ماء +طاس قهوة+حليب +فرماجة+طريف خبز..................سناك ليپتون+الحامض +الماء..............الغداء ...مقيلة الدنجال والطون+شلاظة+فلفلة مشوية+الماء.....................سناك...........اتا ي بالنعناع+طريف شكلاط75....................العشاء شربة+دجاج بالفران +الماء........////////// الاحد يا الاحد ........فطور اتاي+بيض اومليط+شوية فرماج خبز+.فرماج .................سناك ...........كاس ماء+حليب..................غذاء كسكسو +لبن كاس ...............سناك عصير فواكه بالحليب لايت.............عشاء.........طون+سلطة

ام جومانة
15-06-2011, 18:14
الغزالات غير جيت انطل عليكم راه خلييت المورقة تبرد باش انصاوب شوسون هو اللي كان بقا لييا مممممممممممممممح
سلامي للشافة الغزالة مممممممح وكل الاخوات

شموية الله عاونك على ضيافك

*ليلى أم سارة*
15-06-2011, 18:15
ههههههههههه ماتخافيش مغديش نقجك
ايوة بغيتي الرشاقة غير هاكاك
خلي الشهيوات من بعد حتى احنا كنتشهاو وكنتراجعو
شوفي انا ملي كنكون في الدار وكنبغي نهز شي حاجة من الممنوعات كتخايلكوم حدايا ونحبس هههههه والله بحال الى كتشوفوني والله ماكدبتي تا انا هاكاك ولكن هنالك مشكلة ههههههههههههههههههههههههههههههههه نهار كسكسو راني كنفوت الحد مع كنوكل بنتي معايا يعني مكنخدمش المعلقا كنبقا ناكل ونقول لراجلي ناري قفرتها كيقول ليا لالا مازال يالله وصلتي 3 المعالق ههههههههههههههههه

*ليلى أم سارة*
15-06-2011, 18:20
اختي فاطمة الخبز الكامل ملقيتوش واش الخبز العادي دايز نحيدلو البابة ونفطر بطريف منو وقولي ليا لمسمن و زبدة بلدية وشوييييكيكة من الكيك ممنوع كترت عليك هههههههههه

*ليلى أم سارة*
15-06-2011, 18:20
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 12 (8 من الأعضاء و 4 زائر)

laila sara,أم الاميرة,amouna nina,anaqa1980,khadija2090,ريما2010,عروسة الأطلس,فاطمة التهامي,

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?196792-الجزء-الخامس-من-ريجيم-ريما-الطبي-الصحي-المتاني-ماشاء-الله-تبارك-الله..دخلوا-يا-غاليات#ixzz1PMlsQnL9

فاطمة التهامي
15-06-2011, 18:23
والله ماكدبتي تا انا هاكاك ولكن هنالك مشكلة ههههههههههههههههههههههههههههههههه نهار كسكسو راني كنفوت الحد مع كنوكل بنتي معايا يعني مكنخدمش المعلقا كنبقا ناكل ونقول لراجلي ناري قفرتها كيقول ليا لالا مازال يالله وصلتي 3 المعالق ههههههههههههههههه

شوفي انا ملي قررت نبدا الرجيم كنت حتى انا كنقول نهار كسكسو غادي نخربقها وحتى دارنا قالولي مستحيل تتنازلي على القصرية حيت عزيز علية الكسكسو بزاااااااااف
ايوة يا لالة بديت كنحط طبيسيل قدامي ونحسب 8 معالق وناكل الخضر المسموحة معاهم ملي كنكمل معالقي كنكمل الخضرة ونتهز
ايوة ماعليك غير ديري بحالي وبنتك وكليها من غير الطبيسل ديالك

*ليلى أم سارة*
15-06-2011, 18:24
عقبال لكل المشتركات منتدى اناقة يتسجلو كآآآآآآآآملين هنا وندخلو كتاب كينيس لتحطيم الرقم القياسي في الرشاقة ههههههههههههه ويولي علينآ لزحام بحال ديال الحمام نهار الاحد ههههههههههههه

فاطمة التهامي
15-06-2011, 18:26
اختي فاطمة الخبز الكامل ملقيتوش واش الخبز العادي دايز نحيدلو البابة ونفطر بطريف منو وقولي ليا لمسمن و زبدة بلدية وشوييييكيكة من الكيك ممنوع كترت عليك هههههههههه

دابة باغياني نيت نتعلم فيك القجان هههههه ولا كتبقى فيك داك الزبيدة اللي كتخرجي من اللبن ياك هههه
ممنوع ممنوع
بالنسبة للخبز شوفي مع ريما الى كان ماعندك منين تاخدي خبز كامل واقلة مسموح ليك غير حمريه مزيان

*ليلى أم سارة*
15-06-2011, 18:27
شوفي انا ملي قررت نبدا الرجيم كنت حتى انا كنقول نهار كسكسو غادي نخربقها وحتى دارنا قالولي مستحيل تتنازلي على القصرية حيت عزيز علية الكسكسو بزاااااااااف
ايوة يا لالة بديت كنحط طبيسيل قدامي ونحسب 8 معالق وناكل الخضر المسموحة معاهم ملي كنكمل معالقي كنكمل الخضرة ونتهز
ايوة ماعليك غير ديري بحالي وبنتك وكليها من غير الطبيسل ديالكحتا هادي فكرة واخا غاديين يكترو عليا الطباسل ههههههههههه ولكن في سبيل الرشاقة نغسل حتى طباسلكم باش نضعاف

*ليلى أم سارة*
15-06-2011, 18:31
دابة باغياني نيت نتعلم فيك القجان هههههه ولا كتبقى فيك داك الزبيدة اللي كتخرجي من اللبن ياك هههه
ممنوع ممنوع
بالنسبة للخبز شوفي مع ريما الى كان ماعندك منين تاخدي خبز كامل واقلة مسموح ليك غير حمريه مزيان

ههههههههههههه غاقجي يلا لقيتي فين تشدي ههههههه راه قصير راني سولت هنا ملقيتوش وكنقول لراجلي يسول الطاحونة كيبقا ياجل انا ديما كندير المخمار ولكن من نهار بديت معاكم ححيدتو حتا بداو النقاط يتنقسو ليا عاد بديت ناكل منو شوية بلا بابة في الفطور فقط

فاطمة التهامي
15-06-2011, 18:32
مسخيتش بيكم ولكن وقت الخدمة
نخليكم على خير والى الغد ان شاء الله

*ليلى أم سارة*
15-06-2011, 18:35
مسخيتش بيكم ولكن وقت الخدمة
نخليكم على خير والى الغد ان شاء الله

بسلامة حتا انا مسخيتش بيك هههههههههههه

maman de zaineb
15-06-2011, 18:52
لهلا يخطيك و الله احفظ كل اخت معانا في هاد التجمع الجميل
ومامات زينب
بغيتك فهاد11 يوم تنقصي واحد 2 ولا 2.5 كيلو باش اهلك وحبابك يفرحو بيك اكثر ربي معاك الحبيبة وملي تجي للمغرب مرة مرة دخلي وتفكرينا ومتخربيقش الريجيم بزاففففففففففففففففف الله يستر عليك دنيا واخرة

ام جومانة
15-06-2011, 18:56
فاطمة التهامي , خديجة2090, بي هيبفل, ليلى سارة تبارك الله عليكم حادكات حطيتو جدول 4 أيام ,
سموحة لا والله غير سمحي لينا وخلاص ربما سهو منا وكان ولكن راك في البال, كيف بقيتي مع ديك الحادتة وفين غبورك
أم محمد أمين أمالك أصاحبتي ولات عندك نبرة حزن شفت المورال عندك 0 شوفي أختي التفاؤل هو الحياة ويلا كنتي شاكة في السكر عملي تيست عند الصيدلية باش تأكدي ويلا كنتي تتحسي براسك فاشلة وعيااااااانة ومطحطحة راه من طريقة الرجيم ديالك وحضي راسك لا مسي العضلات دياولك راه تقدري تبداي تنقصي من عضلاتك هما اللي خليوك تحسي بالعياء الشديد هدشي اللي كانت قالت لي الطبيبة آخر مرة/ لااااااا بالعكس مني توصلي لعشا كولي بروتيييييييين راه مهم
لوليتا مرحبا بيك معانا أضن أن البنات و الشافة ديالنا وفات وكفات
أم الأميرة بلا جميل أختي حنا هنا باش اللي تعرف شي حاجة تفيد بها الأخريات

نمشي لا صال حتى نجي ونكمل معاكم عرفتو أول نهار لي فيها من بعد كورطاج حاسة براسي فحالا أول مرة نمشي لشي قسم فيا الخلعةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

amouna nina
15-06-2011, 19:00
لبنات كتبت تقريري قبل منسالي كلشي تمحى غادية نبكي تنكتب من لكلافي بلبصمة وا على عقوبة

ست الكل
15-06-2011, 19:37
تقرير الخميس ان شاء الله

السحور كاس الحليب +ربع خبز القمح + فرماجة

الفطور 3 تمرات +زلافة السوب ديال الدشيشة

العشاء طبسيل د الشلاضة الخيار والخص والمطيشة والقيمرون

ومن بعد ساعة الدسير السويهلة والمهاية قبل النوم تيزان ريشتر

تقرير الجمعةان شاء الله

السحور كاس الحليب + + ربع خبز +فرماجة لايت +زلافة السوب الدشيشة بالزعتر

الفطور 3تمرات زلافة الشيشة بالزعتر

العشاء الدجاج في الفرن او الفحم + شلاضة الفكوس ومطيشة والخص والفلفلة [الدسير دانون لايت + نوع من الفاكهة قبل النوم تيزان ريتشر

تقرير السبت ان شاء الله

البصلة

الفطور كاس الحليب +خبز القمح 60 غ +فرماجة

سناك الما +مشروب الكار كادين

البصلة

الغذاء الكسكس 8 معالق مع الخضر المسموح بيها ومن بعد + كاس اللبن

سناك دانون لايت + 3 تمرات 1ليمونة من بعد ساعة

البصلة

العشاء خضار المسموح بيها مشحرة + بياض البيض قبل النوم تيزان ريشتر

ان شاء الله الرحمان الرحيم

amouna nina
15-06-2011, 19:45
+++بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعيد كتابة ماانمحى شكراللشافة ريم على مجهوداتها جعلها لله في لميزان المقبول

نضامي يعتمد على فطور موحد لكل الاسبوع وهو
_كاسحليب لايت +ربع خبز كامل صغيربه فرماجة
عصير بصل قبل الوجبات
سناك الصبح
شاي الاعشاب +ماء
سناك2 _دانون لينيا زريعةكتان+فاكهة حسب لموجود +3تمر قليل لوز او 2قطع شكلاط امارو
هدشيموحد ام
الخميس _غداء_خضر مفورة +لحم مفور +سلطة+8ملاعق عدس
عشاء_سلطةخضااء مع جبن +شوربة سمك

للجمعة_غداء_فخض دجاج مع شومبينيون وخضر سوتي بملعقة زيت لعود
لعشا شوفلور ببيض3 بيضات وجبنة كراتيني فلفور +سلطة

السبت_غداء _لملفوف معمر بروز وكفتة لاداند بروكولي ولوبيا خضرا مفورة
لعشا تونةلالايت مع سلطة خضراء
الاحد غداء_سلطةخضراء ستيك دجاج خضرمشوية
لعشاء_شوربة خضار +سمكة مشرملةفي لفرن
هدا برنامجي ان شاءااله لان النظام والمتابرة طريقان للنجاح
برنامجي الرياضي مشي كل يوم وايروبيك يوم اه ويوملا مع حركات واعمال منزلية اضافةلاستعمال الدرج عوض المصعد
اتمنى التوفيق للجميع

amouna nina
15-06-2011, 19:52
نسيت نقوللليكم للما تنشرب 2لتر ونصف حتى 3 بعيد عن الوجبات لي نحاولما امكن تكون فمواعيدتابثة ان شاء لله مع اضافة الفلفل الحار للثوم الخل او لحامض للاكل

ام محمد امين05
15-06-2011, 20:49
سلام عليكم الحبيبات

ريما لحبيبة غادي نستنى تنزلي البرنامج الخاص بأسبوع او إن شاء الله عليه غادي نمشي
أنا صراحة تلفت مابقيت عرفة ماندير
الله ارضي عليك كامل الأجر ديلك معنا ربي علي اجازيك على مجهودات ديالك الحبيبة

ام محمد امين05
15-06-2011, 20:53
أناقة لحبيبة والله إلى حزينة جداً جداً
وليت تالفة فحياتي الله افجي مبيا
وليت منعرف حتى اش ناكل غير دعي معايا الحبيبة الله إحفض لك جمانة

nezha_ba
15-06-2011, 21:36
سلام حار لكل الأخوات كيف عاملين مع الرجيم الله ينولنا جميع الوزن المثالي
صراحة ولا صعيب علي ندخل كل يوم بحكم الأورديناطور مكيكونش عندي كل نهار فسامحوني و عدروني لمكتبش تقريري و برانمجي و قدرو ضرفي الله يجازيكم بألف خير
منى الله يشافي الواليد تاعك و يقمو بالصحة و السلامة إن شاء الله ربي كبير سبحانه

ست الكل
15-06-2011, 22:45
يا ام محمد امين الا ضاقت بيك الدنيا فلك رب اسمه الكريم تقربي لله وكثري الاستغفار وبكي علي في السجود فهو احن عليك من امك سبحانه وتعالى والله يخفف ما نزل والله يثبتنا

ست الكل
15-06-2011, 22:52
تقرير الجمعةان شاء الله

السحور كاس الحليب + + ربع خبز +فرماجة لايت +زلافة السوب الدشيشة بالزعتر

الفطور 3تمرات زلافة الشيشة بالزعتر

العشاء الدجاج في الفرن او الفحم + شلاضة الفكوس ومطيشة والخص والفلفلة [الدسير دانون لايت + نوع من الفاكهة قبل النوم تيزان ريتشر

تقرير السبت ان شاء الله

البصلة

الفطور كاس الحليب +خبز القمح 60 غ +فرماجة

سناك الما +مشروب الكار كادين

البصلة

الغذاء الكسكس 8 معالق مع الخضر المسموح بيها ومن بعد + كاس اللبن

سناك دانون لايت + 3 تمرات 1ليمونة من بعد ساعة

البصلة

العشاء خضار المسموح بيها مشحرة + بياض البيض قبل النوم تيزان ريشتر

ان شاء الله الرحمان الرحيم

نسسسيت التقرير ديال الاحد

البصلة معصرة

الفطور الحليب كاس +خبز القمح +فرماجة

سناك كلس الشاي منسم بالزعتر +الما

بصلة معصرة

الغذاء كفتة مشوية مع الخضارمبخرة والشلاضة خيار مطيشة والفكوس والفلفلة والخص

سناك دانون لينيا و3تمرات +نوع من الفتاكهة

العشاء شلاضة باطون لايت

قبل النوم تيزان ريشتر

ست الكل
15-06-2011, 22:54
كنت غادة نمشي ننعس وان نفكر التقرير الاحد محطيتوش ههههه

ست الكل
15-06-2011, 22:59
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (1 من الأعضاء و 0 زائر)

ست الكل,

شحال هادي ما لقيت راسي بوحدي

في امان الله

khadija2090
15-06-2011, 23:24
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (2 من الأعضاء و 0 زائر)

ست الكل بقينا أنويايك الحبيبة

ام سارة و ياسمين
16-06-2011, 03:28
الخامس
السحر =٢ توست قهوة و فروماجي الفطر =٣ تمرات و حليب بعض salat مقلاة دجاج بي بصلة و سبانخ و طريف خبز و أتاي
الجمعة
الحامض و lkamon
الفطر =٢ توست فروماجي أتاي سنك=ماء و قهوة الغداء =حتى في لفرن و شلادا و طريف خبز سنك=بطيخ و ماء و قهوة العشاء شوربات متش بيشوفان و طريفة دجاج
السبت
الحامض و لكم
الفطر galet بي شوفان و أتاي سنك=قهوة و ماء الغداء =طاجين لحم بي لفول و al9o9 و سلطة سنك=بطيخ و ماء و قهوة و العشا شوربة من جمعة
الأحد
لحامد و الكمون =الفطر ٢ توست و فروماج و أتاي سنك ماء و قهوة الغداء =دجاج في الفرن و بروكلي صوتي مع الباسلة و شامبينيج و الحر سنك - ماء و قهوة و ٢ خوخات العشاء =شوربة القرفة بي الشامبينيج

نتمنى نلتزم و mankharba9ch

ست الكل
16-06-2011, 03:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الهم تقبل منا ومنكم صالح الاعمال

ست الكل
16-06-2011, 03:58
ام الاميرة ورجا 2010

السلام عليكم

ست الكل
16-06-2011, 04:00
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (2 من الأعضاء و 0 زائر)

ست الكل بقينا أنويايك الحبيبة

واوا شفتي أختي ما نعرف مالهم سبحان الله بحال الا متافقين ههه

ست الكل
16-06-2011, 04:07
الحبيبات انا اليوم ان شاء الله منذخلش حتى العشية الا جيت بكري من عند البنت لي دارت العملية لرجلها المهرسة نقليها على سلامتها لانها خرجات من الكلينيك الله ايعافيكم ويبعد عليكم كل مكروه

ست الكل
16-06-2011, 04:08
يالله في امن الله وحفضه

raja2010
16-06-2011, 04:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟
بالنسبة للبرنامج الغدائي للاربعة الايام القادمة باذن لله هو .
نفس الافطار بالنسبة للاربعة (كاس ماء مع البصل وعصيرالحامض_كاس حليب وقهوة 2 توست محمرين فروماجة لايت).
الخميس
سناك1
2كيسان ماء و تفاحة
الغداء
كفتة مشوية و سلطةوشوربة
سناك 2
2كيسان ماء و 2 كيوي كاس شاي
العشاء
بياض 2 بيضات ماتبقى من شوربة الغداء

الجمعة
سناك 1
2كيسان ماء وكاس شاي
الغداء
8ملاعق مقرنية ble entierمع صوص طماطم بالقيmرون و سلطة وشوربة
سناك 2
دانون مع zريعة الكتان و 3 تمرات واللوز
العشاء
خضر مسلوقة و تون

السبت
سناك 1
2 ك ماء و تفاحة
الغداء
دجاج بالبصلة والزبيب وصفة شيف ريما ههه وخضر وسلطة
سناك 2
دانون و2 خوخات
العشاء
شوربة خضرو وقيمرون

الاحد
سناك 1
2ك ماء وعصير ليمون وبابلومونص
الغداء
حوت مبخر سلطة خضر شوربة
سناك2
قهوة مع الحليب ومربع شوكولا 90 كاكاو وملعقة لوز
العشاء شوربة ودجاج

الماء مع البصل قبل كل وجبة
يارب يسهل لينا ونقصو في الوزن كاملين يا رب

raja2010
16-06-2011, 05:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ست الكل كيف حالك مديهاش مني قلة صواب كت تنكتب في العقوبة ههههه

raja2010
16-06-2011, 05:29
فوائدالشوفان لا تحصي

هو واحد من أفضل المصادر التى يمكن الحصول من خلالها على مادة (Inositol) الهامة للمحافظة على معدلات الكولسترول الطبيعية بالدم .

ويشير خبراء التغذية إلى الفوائد العديدة الذي يقدمها الشوفان لصحة الإنسان ومنها :

- شراء الشوفان وتناوله عندما يكون الإنسان مصاب بالحزن أو الإحباط ، لأنه مضاد طبيعي للاكتئاب ويعطى إحساس بالهدوء ، كما أنه يعالج حالات الاضطرابات العصبية.

- تناول طحين الشوفان غير المعالج بشكل منتظم يقلل من الضغوط ، بينما الشوفان المطهى يعالج الإرهاق.

- نتيجة لاحتواء الشوفان على نسب عالية من الألياف ، فإن من خواصه الإيجابية حماية الشخص من الإصابة بسرطان الأمعاء.
أظهرت دراسات طبية حديثة أن الشوفان يمنع ترسب الكوليسترول في الشرايين والتصاقه بجدرانها فيساعد في الوقاية من تصلب الأوعية الدموية وانسدادها.
وأوضح الباحثون في مركز بحوث التغذية البشرية والشيخوخة بجامعة تافتس الأمريكية، أن المركبات الفينولية المضادة للأكسدة الموجودة في الشوفان وتعرف باسم "آفينانثرامايد" تعيق نشاط الجزيئات اللاصقة التي تلتصق بخلايا الدم المبطنة لجدران الشرايين.
ووجد هؤلاء أن التهاب الشرايين نتيجة التصاق الخلايا الدموية بجدرانها يسبب ترسب الصفائح الدهنية وتراكمها فيه وبالتالي تضيق الممرات التي يجري فيها الدم.
أما مركبات "آفينانثرامايد" فقد أثبتت فعاليتها في منع تراكم هذه الصفائح وقللت الانقباض التدريجي للشرايين الذي يؤدي إلى إصابتها بالتصلب.
ولاختبار النشاط المضاد للتحلل والتصلب لهذه المركبات في جدرن الشرايين قام الباحثون باستخلاصها من حبوب الشوفان وتعريضها للخلايا البشرية المبطنة للشرايين لمدة 24 ساعة.
ولاحظ الخبراء أن قدرة خلايا الدم على الالتصاق بخلايا جدران الشرايين قلت بصورة مدهشة كما أن الألياف القابلة للذوبان في الماء الموجودة في الشوفان أيضا ساعدت في تقليل مستويات الكوليسترول السيء في الدم.
وينصح الأطباء بإضافة الشوفان سواء كان على شكل حبوب كاملة أو نخالة أو منتجات مصنعة إلى الغذاء كعنصر صحي مهم لسلامة القلب والأوعية الدموية والتقليل قدر الإمكان من الأطعمة الدسمة. نتمنى الاخوات وريما ميتقاقوش مني غير بحت وبغيت الفائدة تعم

saw
16-06-2011, 06:11
تقرير الأيام الأربعة

الخميس: قبل فطور: كاس كبير ماء
فطور:حليب وقهوة+فرماج+2طوست
سناك:ماء +شاي
غدا:أومليط بالخضر+سلطة
سناك:دانون+شاي+أناناس
عشا:حوت فالفرن+سلطة
الجمعة: قبل لفطور كاس ماء
فطور.2طوست+فرماج+شاي
سناك:شاي+ماء
غدا :دنجال مشرمل+لاداند+4معالق روز
سناك:بوعويدة+شاي+دانون
عشا:شوربة+2بياض بيض
السبت: قبل فطور كأس ماء
فطور ;2 طوست+فرماج+حليب وقهوة سناك:ماء+شاي
غد:طاجين الدجاج بطيبة الحلاوة ديال ريما+سلطة
سناك:دانون+تفاحة+معلقة الزبيب+ماء
عشا;شوربة+طون لايت
الأحد قبل لفطور كاس ماء
فطور حليب وقهوة+فرماج+2طوست
سناك:ماء+شاي
غدا:طاجين اللحم باللوبيا+سلطة
سناك:ماء+2كيوي+دانون
عشا:شوربة+حوت فالفرن

أم سامي
16-06-2011, 09:09
السلام عليكم ورحمة الله
هل غيرتم النظام لا بد من وضع نظام 4أيام
أنتظر الجواب
نهار مبارك سعيد

أم سامي
16-06-2011, 09:10
شفت راسي غير أنا اللي تندور
آش جرا ليكم
راني في الانتظار

ريما2010
16-06-2011, 09:20
اسعد الله صباحكن يا غاليات
والله اشعر بسعادة غامرة ونا كنقرا وكنقط برنامج التركيبة الرباعية لتطبيق الريجيم يا الله شحال نتوما رائعات ونقطتكم ممتازة جدا بالاضافة الى ان كل وحدة نزلات البرنامج ديال 4 ايام نزلاتو بطريقة متوازنة ورائعة وغنية وكل برنامج يصلح يكون نمودجي
لحد الان هاهي اسماء البنات لي نزلو البرنامج الرباعي
فاطمة التهامي-ب هلبفل-ليلى سارة-ست الكل-امونة-ام الاميرة-رجاء2010-ساو
بالنسبة لنينال نزلات غير يومين مازال كنتظرك تنزلي السبت والاحد
خديجة2090 نزلتي غير الخميس
وانا في انتظار الاخوات الاخريات واخر اجل هو اليوم 12 زوالا
نزهة ب كتعتدر معندهاش اورديناتور دايما لكن بمجرد ما يكون نزلي برامجك واكيد كل يوم سجليه في مدكرة
في انتظاركن

ريما2010
16-06-2011, 09:24
اهلا لوليتا
متنزعجيش الى الوزن كان تابث راه كلنا دزنا من نفس المرحلة
واهم شيء لي كيحرك الوزن هو المجهود العضلي والحركة وممكن شي نهار تخربقي شوية الريجيم باش كلشي يكون على ما يرام لكن ماشي بزاااااااااف
غير قراي الملفات ديال الوصفات راهم متبثين وحاولي تنزلي البرنامج ديالك ولو غير يوم بيوم لانك عاد بديتي وان شاء الله غادي توصلي
بالسبة لكل من يلتحق بنا فانتن غير مجبرات على تنزيل البرامج الغعدائية لانكم فقط في البداية واي وحدة لتاحقات بنا من اليوم ممنك نعطيها كل يوم شنو تاكل
الف مرحبا بالجميع

ريما2010
16-06-2011, 09:30
عاجل الى ام سامي
اختي
راني نزلت ليك مرتين ملف وصفات ريما للسمك باش تضيفيهم للملف المتبث ديال الوصفات لكن مازال ما تنزلو
الله يجازيك بخير عجلي لتعم الافادة
الله يحفظك

ninal
16-06-2011, 09:38
التقرير اليومي للخميس
الافطار: على الريق 2 كيسان كبار ماء
من بعد ساعة : كاس حليب 0% بنيسكافي+سكر كاندريل+خبز زرع كامل مدهون بفرماجة لايت

سناك : مـــــــــاء +كاس شاء اخضر بسكر كندريل

الغداء: اللوبيا مبخرة+سلطة طرية مشكلة من خضر متنوعة+فخد دجاج(النشويات ماشي نوبتهم اليوم)

السناك: مـــــــاء + دانون 0% +2 معالق اللوز+3 تمرات بعدها الذهاب لاصال

العشاء : شوربة خضر+كروفيت

التقرير اليومي للجمعة

الغداء: الدنجان مبخر ومشرمل+شوربة خضر بفواكه البحر+سلطة طرية مشكلة من خضر متنوعة+8 ملاعق عدس

السناك: مـــــــاء + دانون 0%+تفاحة

العشاء : سوب الحوت بالقرعة

صباح الخير عليكم اخواتي
تتمة التقرير

التقرير اليومي للسبت

الغداء: الشفلور مسلوق ومشرمل+سلطة طرية+كفتة مشوية في الفرن(النشويات ماشي نوبتهم اليوم)

السناك: مـــــــاء + دانون 0% تمر+2عواشق دلوز من بعد لاصال

العشاء : فلفلة مشوية+2 بياض بيض

التقرير اليومي للاحد

من بعد 2 ساعات : أتاي ناقص سكر+خبز زرع كامل +بيضة مصلوقة

سناك : مـــــــــاء +كاس لويزة

الغداء: دجاج+سلطة +سوپ

السناك: مـــــــاء + دانون 0%+كيوي

العشاء : مقيلة الخضر ببياض البيض

ninal
16-06-2011, 09:42
إييه يأختي على الرأس والعين http://www.annickdelmas.com/Distributeurs/maroc.html
هادا هو الرابط ويلا عندك شي إستفسار أنا رهن الإشارة

الله يحفظك اختي
شكرا بزآآآآاف ولهلا يخطيك

ninal
16-06-2011, 09:42
ست الكل بصحتكم القنية اختي
والحمد لله على سلامة قريبتكم

أم غيث
16-06-2011, 09:45
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 7 (5 من الأعضاء و 2 زائر)

Maman GHAYTH
amouna nina
loulita23
ريما2010
ninal

صباحكم سعيد أخواتي .. كيف حالكم وكيف اصبحتوا ؟

الصلاة على النبي .. تبارك الله عليكم كلكم همة ونشاط ..
هكذا يكونوا بنات التجمع المتحد .. هكذا يكونوا الي ناويين يوصلوا للهدف
الله يزيد في عزيمتنا ويصبرنا ويرزقنا الصحة والعافية ونقصان الوزن ياربيييييي

فاطمة التهامي
16-06-2011, 09:47
صباح النور عليكم يا رفيقات الكفاح ضد الوحش الكاسر
كيف صبحتو نتمنى تكونو كلكم بخير وعلى خير

أم غيث
16-06-2011, 09:49
الخميس
مع ضيق الوقت بين المغرب والعشاء كنعمل وجبة واحدة

سحور : 1كاليت شوفان بقات ليا من الفطور ديال البارح +02 جبن لينيا + 5 تمرات + ماء
الفطور : مع الاذان 3 تمرات + حليب لايت (صيام)
بعد صلاة المغرب : شوربة خضر + دجاج + روز + سلاطة طماطم وفلفل + خيار وليمون
بعد صلاة العشاء : دانون لينيا + دلاح + ماء

الجمعة

سحور : 1كاس حليب + 3 تمرات + ماء + خبز محمص + فرماج لايت
بعد صلاة المغرب : شوربة خضر + داند + كاليت الشوفان + سلاطة (خص+خيار+فجل+طماطم)
بعد صلاة العشاء : دانون لينيا + مشماش+ ماء

السبت :

ماء + عصير ½ حامضة
فطور : خبز قمح محمص + فرماج لايت + حليب لايت
سناك : ماء + شاي بدون سكر
غداء : قرعة معمرة بالكفتة + سلاطة الخضر المسموح بها +4 معالق شعرية فيس
سناك : 2 مربعات شكلاط 85 في المائة + ماء + قهوة
العشاء : امليط بالخضر + سلطة دنجال بالياغورت

الاحد :

ماء + عصير ½ حامضة
غداء : سلاطة الخضر المسموح بها + دجاج
سناك : دانون لينيا + دلاح + ماء + قهوة
العشاء : داند كفتة + شوربة الشوفان

فاطمة التهامي
16-06-2011, 09:55
الخميس
مع ضيق الوقت بين المغرب والعشاء كنعمل وجبة واحدة

سحور : 1كاليت شوفان بقات ليا من الفطور ديال البارح +02 جبن لينيا + 5 تمرات + ماء
بعد صلاة المغرب : شوربة خضر + دجاج + روز + سلاطة طماطم وفلفل + خيار وليمون
بعد صلاة العشاء : دانون لينيا + دلاح + ماء

الجمعة

سحور : 1كاس حليب + 3 تمرات + ماء + خبز محمص + فرماج لايت
بعد صلاة المغرب : شوربة خضر + داند + كاليت الشوفان + سلاطة (خص+خيار+فجل+طماطم)
بعد صلاة العشاء : دانون لينيا + مشماش+ ماء

السبت :

ماء + عصير ½ حامضة
غداء : قرعة معمرة بالكفتة + سلاطة الخضر المسموح بها +4 معالق شعرية فيس
سناك : 2 مربعات شكلاط 85 في المائة + ماء + قهوة
العشاء : امليط بالخضر + سلطة دنجال بالياغورت

الاحد :

ماء + عصير ½ حامضة
غداء : سلاطة الخضر المسموح بها + دجاج
سناك : دانون لينيا + دلاح + ماء + قهوة
العشاء : داند كفتة + شوربة الشوفان

صباح النور مامان غيث
بغيت نسولك واش كاتصومي الايام البيض يعني 13 14 15

أم غيث
16-06-2011, 10:04
صباح النور مامان غيث
بغيت نسولك واش كاتصومي الايام البيض يعني 13 14 15

نعم أختي اللهم تقبل منا يارب ..

amouna nina
16-06-2011, 10:04
سلام حار لجميع البنوتات الرشيقات لاحقا انصحكم بالهمة والعزيمة وخير مثال الحبوبة ريما2010 لي يرجع ليها لفضل في تحسن نمطنا الغدائي فعلا صحي مائة بلمائة وغير مجوع بل رائع مراعاته التوازن الغدائي حتى وان كانت نتائجة غير صاروخية كما نرى على نت الا انه فعال
اختي ريما سارفع يدي لسماءعند كل كيلو ينزل بالدعاء لك بالصحة والعافية والذرية الصالحة والرزق للوفير وبالتوفيق في الحياة الزوجية فالحسنة للتي قدمتها لنا لكمنها سبعون مضاعفة لانك ترسمينالبسمة على وجوهنا وتحببي ازواجنا بنا بعدما داهمتنا ارطال الدهون لقدااثبتت لنا انه يمكن لنا ان نتغلب على ذواتنا ونسيطر عليها لان الاحرى انه نحن من يقودها وليست هي شكرا ثم شكرا الشافة ريم ههههه لانقدر ان نوفيك حق تعبك الا بالدعاء اللهم استجب

فاطمة التهامي
16-06-2011, 10:11
نعم أختي اللهم تقبل منا يارب ..

الله يتقبل انا سولتك حيت الى كان هاكا خاصك تصومي حتى يوم السبت لان 15 رجب هو يوم السبت ونفس الملاحظة شفتها فالتقرير ديال ست الكل
حيت اول يوم رجب كان السبت وانت متاكدة لاني كنت صامتو الله يتقبل

ريما2010
16-06-2011, 10:17
سلام حار لجميع البنوتات الرشيقات لاحقا انصحكم بالهمة والعزيمة وخير مثال الحبوبة ريما2010 لي يرجع ليها لفضل في تحسن نمطنا الغدائي فعلا صحي مائة بلمائة وغير مجوع بل رائع مراعاته التوازن الغدائي حتى وان كانت نتائجة غير صاروخية كما نرى على نت الا انه فعال
اختي ريما سارفع يدي لسماءعند كل كيلو ينزل بالدعاء لك بالصحة والعافية والذرية الصالحة والرزق للوفير وبالتوفيق في الحياة الزوجية فالحسنة للتي قدمتها لنا لكمنها سبعون مضاعفة لانك ترسمينالبسمة على وجوهنا وتحببي ازواجنا بنا بعدما داهمتنا ارطال الدهون لقدااثبتت لنا انه يمكن لنا ان نتغلب على ذواتنا ونسيطر عليها لان الاحرى انه نحن من يقودها وليست هي شكرا ثم شكرا الشافة ريم ههههه لانقدر ان نوفيك حق تعبك الا بالدعاء اللهم استجب
ياااااااااااااااااااااااه يا امونة امنة شحال اسعدتني بكلامك ودعائك ماشي لاني كنشوف اني كنستحق كل ما قلتي ولك لاني في حااجة ماسة لدعائك وكلامك الطيب
ماشي الجميل ان الانسان يقدم يد المساعدة ويفتح نافدة امل لمن يحبهم في الله لكن الاجمل هو انه يفعل هادشي كامل وهو في امس الحاجة لمن يساعده على المواصلة...
كلامك ومشاعرك النبيلة ومشاعر كل لبنات كتخليني نتجاوز صعاب الحياة وكل الظروف لي اكيد غادي دوز بسلام
نتمنى انني نكون دايما لعند حسن ظنكم ويارب العالمين توقف معانا وتعطينا الصحة والرحمة والتباث....

ريما2010
16-06-2011, 10:25
ما اسعد بالصباح معكن
مامات غيث -رمانة وبرطال-فاطمة التهامي -نينال-لوليتا23

روح العطاء
16-06-2011, 10:29
الخميس

سحور : حليب + خبز +2فروماج ليت + ماء
الفطور : مع الاذان 3 تمرات + حليب لايت
شوفان بل حليب + البيض
سلطة+دجاج
دانون لينيا + تفاح + ماء
الجمعة
سحور : حليب + خبز +فروماج ليت + ماء
الفطور 3 تمرات + حليب لايت
سلطة + برشت لداندي
دانون لينيا + فاكهة + ماء
السبت
سحور : حليب + خبز +فروماج ليت + ماء
الفطور : مع الاذان 3 تمرات + حليب لايت
شوفان بل حليب + البيض +سلطة
دانون لينيا + فاكهة + ماء
الاحد :

ماء
فطور : خبز + فرماج لايت + أتاي
سناك : ماء +حليب
غداء : سلاطة الخضر المسموح بها +سمك
سناك : دانون لينيا + فاكهة + ماء +
٣ تمرات
العشاء : دنجال و طون من وصفات ريما
إنشا الله نتمنى نوفي بهاد تقارير إلى بقيت من أهل دنيا الله يخليني أو يخليكم عال خير صيام مقبول لا تنسوني من خالص دعوتكم
أحبكم فلله

روح العطاء
16-06-2011, 10:33
لبنات الله يخليكم لوصفات ديال شوفان

amouna nina
16-06-2011, 10:41
لبنات شكون تجوبني على مرادف الشوفان اما بلفرنسية او لانجليزية او الايطالية انا عرفت انه من لحبوب ابغيت نشريه لتنعرف قمح شعير فرينة اما شوفان واش كاين بايطاليا ولا لا لبنات عفاكم جوبوني ضروري

فاطمة التهامي
16-06-2011, 10:55
لبنات شكون تجوبني على مرادف الشوفان اما بلفرنسية او لانجليزية او الايطالية انا عرفت انه من لحبوب ابغيت نشريه لتنعرف قمح شعير فرينة اما شوفان واش كاين بايطاليا ولا لا لبنات عفاكم جوبوني ضروري

شوفي سيري للصفحة 171 من تجمعنا الخامس غادي تلقاي الصورة ديال العلبة ديالو

أم غيث
16-06-2011, 11:01

بالفرنسية l'avoine وغادا تلقاي في المحلات التجارية les flocons d'avoine أو le son d'avoine

amouna nina
16-06-2011, 11:02
+عااااااااجل
الى الدكتورة ريمااانا ليوم طيبت لحم مفور + خضر مفورة +حصة النشويات عدس ااش ندير واش مشي مشكل 7ملاعق عدس بجانب لحم لبقر حيت بروتينات 2بهم جاوبيني بسرعة قبل موعد غداي باقة نصف ساعة لكناغلطت نصحح بللدجاج يطيب بسرعة لكن خاصني نجبد من فريكو لان مثلج للى طاب قبل مبذوب مضر انا تنتسنى جوابك وشكرا

أم غيث
16-06-2011, 11:04
بعض الوصفات اللي كنت خديتهم من التجمع الله يجازي كل اخت ساهمت في وضع هذه الوصفات .. راني ماعقلت على الاسماء اسمحوا لي حيت كنقلهم عندي في ملف خاص :
شربة الشوفان
المرق
عظام الدجاج او اللحم تنسلقوها في ماء + 4 هيل +عواد القرفة+ 4 قرنفل ثم تنصفوها او تنحثفظو بالمرق
تناخدو قطع ديال اللحم او الدجاج انا استعمات الدجاج تنديروها تتشحر في زيت العود 3 م ك ملح ابزار
ثم تنزيد عليها 4 مطيشاط محكوكين و 2 معالق مطيشة ديال الحك تتشحر المقادير او تنزيدو المرق ملي تغلى الطنجرة تنزيدو 6 م ك شوفان تنخلوها على العافية 5 الى 10 دقائق تنزيدو رشة كمون او الهريسة
تنزينو بالمعدنوس

الشوفان مع الحليب
بالنسبة للشوفان مع الحليب تنفطر اولا انتعشى بيه حيث هو تيشبع
تديري الماء اغلا من بعد زيدي 4 م ك شوفان شوية الملحة اخليه اغلى 5 دقايق مع التحريك او زيدي عليه الحليب ما تكثريش الحليب الا بغيتيه
خفيف كثري الحليب الا بغيتيه خفيف

امليط الشوفان
رطبيه في كاس ديال الما او خليه 5 دقايق زدي عليه ابيض البيض او الجنجلان او زريعة الكتان او طيبها بالصحة او الراحة

كاليت الشوفان
معلقة ونصف شوفان + أبيض البيض + فرماج أبيض لايت (معلقة) والسكر ديال الريجيم
تخلطي الجميع وتديريه في المقلة ديال تيفال بحال البغرير
أنا تنحضر كمية كبيرة وتنديرها في الثلاجة، وتنعوض الفرماج الأبيض بياغورت 00
++++++++++++
أنا تندير ديال نهار واحد يعني اللي ناكل ديك الساعة تأخدي 2 بياض بيض + معلقة كبيرة son d'avoine + معلقة كبيرة جبن(ريكوتا لايت أو جبلي) وأنا تنزيد نقطة الخل على ود زفورية مع شوية ملح و تخلطي مزيااااااان وتعمليها في طيفال وكوليها بالصحة مع كأس قهوة وحليب

amouna nina
16-06-2011, 11:05
شوفي سيري للصفحة 171 من تجمعنا الخامس غادي تلقاي الصورة ديال العلبة ديالو

mersi bcp

amouna nina
16-06-2011, 11:06
بالفرنسية l'avoine وغادا تلقاي في المحلات التجارية les flocons d'avoine أو le son d'avoine

mersi bcp

ريما2010
16-06-2011, 11:06
+عااااااااجل
الى الدكتورة ريمااانا ليوم طيبت لحم مفور + خضر مفورة +حصة النشويات عدس ااش ندير واش مشي مشكل 7ملاعق عدس بجانب لحم لبقر حيت بروتينات 2بهم جاوبيني بسرعة قبل موعد غداي باقة نصف ساعة لكناغلطت نصحح بللدجاج يطيب بسرعة لكن خاصني نجبد من فريكو لان مثلج للى طاب قبل مبذوب مضر انا تنتسنى جوابك وشكرا
عاجل الى المجتهدة امونة
طبعا ممكن تاخدي العدس لانه بروتين نباتي مااااااااااااااااااااااااشي مشكل

ريما2010
16-06-2011, 11:12
لبنات راني لقيت الصابرة في الخاص وشحال فرحت حيث غبرات علينا كثير لظروف الله يفرج عليها وراها كتسلم عليكم كااااااااااااااااااملات وعداتني ترجع لينا في اقرب فرصة
دعيو معاها عافاكم

ريما2010
16-06-2011, 11:14
بعض الوصفات اللي كنت خديتهم من التجمع الله يجازي كل اخت ساهمت في وضع هذه الوصفات .. راني ماعقلت على الاسماء اسمحوا لي حيت كنقلهم عندي في ملف خاص :
شربة الشوفان
المرق
عظام الدجاج او اللحم تنسلقوها في ماء + 4 هيل +عواد القرفة+ 4 قرنفل ثم تنصفوها او تنحثفظو بالمرق
تناخدو قطع ديال اللحم او الدجاج انا استعمات الدجاج تنديروها تتشحر في زيت العود 3 م ك ملح ابزار
ثم تنزيد عليها 4 مطيشاط محكوكين و 2 معالق مطيشة ديال الحك تتشحر المقادير او تنزيدو المرق ملي تغلى الطنجرة تنزيدو 6 م ك شوفان تنخلوها على العافية 5 الى 10 دقائق تنزيدو رشة كمون او الهريسة
تنزينو بالمعدنوس

الشوفان مع الحليب
بالنسبة للشوفان مع الحليب تنفطر اولا انتعشى بيه حيث هو تيشبع
تديري الماء اغلا من بعد زيدي 4 م ك شوفان شوية الملحة اخليه اغلى 5 دقايق مع التحريك او زيدي عليه الحليب ما تكثريش الحليب الا بغيتيه
خفيف كثري الحليب الا بغيتيه خفيف

امليط الشوفان
رطبيه في كاس ديال الما او خليه 5 دقايق زدي عليه ابيض البيض او الجنجلان او زريعة الكتان او طيبها بالصحة او الراحة

كاليت الشوفان
معلقة ونصف شوفان + أبيض البيض + فرماج أبيض لايت (معلقة) والسكر ديال الريجيم
تخلطي الجميع وتديريه في المقلة ديال تيفال بحال البغرير
أنا تنحضر كمية كبيرة وتنديرها في الثلاجة، وتنعوض الفرماج الأبيض بياغورت 00
++++++++++++
أنا تندير ديال نهار واحد يعني اللي ناكل ديك الساعة تأخدي 2 بياض بيض + معلقة كبيرة son d'avoine + معلقة كبيرة جبن(ريكوتا لايت أو جبلي) وأنا تنزيد نقطة الخل على ود زفورية مع شوية ملح و تخلطي مزيااااااان وتعمليها في طيفال وكوليها بالصحة مع كأس قهوة وحليب

يا غالية الغاليات مامات غيث
الف الف شكر على هاد الملف الرائع فروعتك والمتميز في تميزك الله يكون ليك وليا ونصيرا امييييييييييييين

خزامى
16-06-2011, 11:15
غدي نحط التقارير بالزربة ان شاء الله قبل مايفوت عليا الفوت ونجيب 0 وانا الله يسمح ليا متنرضاش ب0 الله ينجينا منو فالدنيا وفالاخرة
تقرير اليوم

قبل السحور بساعة 2كيسان كبار الماء

السحور كاس شا ي+فرماجة+ربع الخبزالكامل+ 3تمرات

قبل المغرب بساعة صعود وطلوع على الدرج نصف ساعة

عند الاذان 3تمرات+كاس كبير ماء

الافطار زلافة الحريرة الدشيشة بالحليب والزعتر

بين الافطار والعشاء الماء+قهوة وحليب مسوس

العشاء سمك مشوي+ طبق سلطة مشكلة+طبق كرافس شرمولة

بين العشاء والسحور الماء +كاس الرايب مسوس +تفاحة

تقرير الجمعة

قبل السحور بساعة 2كيسان كبار الماء

السحور كاس شا ي+فرماجة+ربع الخبزالكامل+ 3تمرات

عند الاذان 3تمرات+كاس كبير ماء

الافطار زلافة الحريرة الدشيشة بالحليب والزعتر

بين الافطار والعشاء الماء+قهوة وحليب مسوس

العشاء لحم مبخر+ طبق سلطة مشكلة+طبق خضر مسموح بها مفورة ومنسمة

بين العشاء والسحور الماء +كاس الرايب مسوس +دلاح

تقرير السبت

على الريق كاس كبير الماء
الافطار ربع الخبز القمح +فرماجة+كاس قهوة وحليب
مشي مدة 45 دقيقة
السناك 2كيسان كبار ماء+ شاي بالاعشاب
الغذاء مقيلة ريما بالباذنجان +طبق سلطة مشكلة+7معالق روز
العشية 2كيسان ماء+شاي اعشاب+دانون لينيا وملعقةكبيرة كركاع
العشاء شربة الخس ديال ريما بالدجاج
قبل النوم مشروب الزنجبيل والحامض

تقريرالاحد
على الريق كاس كبير الماء
الافطار ربع الخبز القمح +فرماجة+كاس قهوة وحليب
السناك 2كيسان كبار ماء+ شاي بالاعشاب
الغذاء كسكس بالخضر المسموح بها بالدجاج
العشية 2كيسان ماء+شاي اعشاب+ملعقة الرايب مسوس وملعقة كبيرة لوز
العشاء شربة الخس ديال ريما بالدجاج
قبل النوم مشروب الزنجبيل والحامض

الصابرة2012
16-06-2011, 11:23
سلام عليكم توحشتكم بزاف لي عودة إن شاء الله

ريما2010
16-06-2011, 11:24
اهلا خزامى ايوا ريحة العطر فايحة مع هاد البرنامج الرباعي لي زاوج بين الصيام المبارك ان شاء الله وبين الريجيم الله يكمل علينا وعليك والمزيد من الصبر والتحدي

خزامى
16-06-2011, 11:25
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 7 (6 من الأعضاء و 1 زائر)

خزامى (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?92882-%D8%AE%D8%B2%D8%A7%D9%85%D9%89)
amouna nina (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?86560-amouna-nina)
ام محمد امين05 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?61263-%D8%A7%D9%85-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A7%D9%85%D9%8A%D9%8605)
Maman GHAYTH (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?45079-Maman-GHAYTH)
ريما2010 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?51207-%D8%B1%D9%8A%D9%85%D8%A72010)
فاطمة التهامي (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?61031-%D9%81%D8%A7%D8%B7%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%87%D8%A7%D9%85%D9%8A)

توحشتكم يالغاليات اش خباركم دخل عليكم الصهد ولامازال اللهم بارك لنا في تجمعنا واجعله من اعمال البر

ام محمد امين05
16-06-2011, 11:26
يا ام محمد امين الا ضاقت بيك الدنيا فلك رب اسمه الكريم تقربي لله وكثري الاستغفار وبكي علي في السجود فهو احن عليك من امك سبحانه وتعالى والله يخفف ما نزل والله يثبتنا

ربي اخليك الحبيبة أيبارك لك فولدك
المشكلة أن هاد أيام مكنسلش جتني للا مولتي
أعرف والله مافهمت اش بي خصني غير نجلس فلفرش فحال علي كنستنى الموت اقلبي عامر بالحزن أمليت ادونيا والله
عفاكم دعو معايا راني فمس الحاجة لدعاكم

ألي كمال أعلي أكتر حرة رجل صعييعيب بزاف ونة مكنبغش حكى اعملن هاد المعاملة اجني أكتر فوقت إمتحانات dyal الأولاد صافي خلتهم ماقدرت نتبع معاهم
إو الحمد لله على كل حل
أنا فهد لبلاد غريبة ماعندي حد ماعندي لماً نشكي ألا لمن نلتجأ
ديمة ملي كتوقع لك هكا تنجbد القرأن أكنرتح دبى ولو منقدرش
كنرذة على لبكى حتى ترتق راسي
الله إحفض دنيا مافيها غير ألهم المشاكل

سمحولي شكيت عليكم سمحولي بزاف أنا عرفة كل وحدة اش هذا فقلبها
ولكن راكم في بثبات خوتاتي
حتى خوتاتي منقدر نعود لهم لحقش غادي إمشو الماما أيعود لها أتبقى مقلقة

amouna nina
16-06-2011, 11:26
عاجل الى المجتهدة امونة
طبعا ممكن تاخدي العدس لانه بروتين نباتي مااااااااااااااااااااااااشي مشكل

+شكرا استاذة انا احب التفوق ههههه كنت غنقلبها تون لاني نفضل نسامح فلحم و لعدس لا حيت اول امس خديت روز شكرا فلهدف لنجاح ريجيم عدم الحرمان وحب ما تاكلين في اطار صحي وليس لانه مفروض حتى نتجاوز مقولة ___كل ممنوع مرغوب___اليسكذلك؟
اترككم في رعاية الله نمشي نغدي البطن ونرجع نغدي الروح مع تحياتي للكل

ريما2010
16-06-2011, 11:27
اهلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وسهلا يا غالية الصابرة والف حمد وشكر لي رجعتي لينا سالمة ووفيتي بوعدك ليا باش ترجعي لينا رغم كل الظروف راه مكانتك وسطنا محفوظة كما دائما

maman de zaineb
16-06-2011, 11:37
الله افرج عليك فرج الخير حاولي تفتح مسن ديالك نهضر معاك شوية و نفوج عليك
أعرف والله مافهمت اش بي خصني غير نجلس فلفرش فحال علي كنستنى الموت اقلبي عامر بالحزن أمليت ادونيا والله

ألي كمال أعلي أكتر حرة رجل صعييعيب بزاف ونة مكنبغش حكى اعملن هاد المعاملة اجني أكتر فوقت إمتحانات dyal الأولاد صافي خلتهم ماقدرت نتبع معاهم
إو الحمد لله على كل حل

فاطمة التهامي
16-06-2011, 11:39

خزامى (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?92882-%D8%AE%D8%B2%D8%A7%D9%85%D9%89)
ام محمد امين05 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?61263-%D8%A7%D9%85-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A7%D9%85%D9%8A%D9%8605)
ريما2010 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?51207-%D8%B1%D9%8A%D9%85%D8%A72010)
فاطمة التهامي (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?61031-%D9%81%D8%A7%D8%B7%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%87%D8%A7%D9%85%D9%8A)

توحشتكم يالغاليات اش خباركم دخل عليكم الصهد ولامازال اللهم بارك لنا في تجمعنا واجعله من اعمال البر

السلام عليكم
حتى حنا توحشناك
اما الصهد غير سكتي وزان بحال مراكش الله يجعل السلامة

فاطمة التهامي
16-06-2011, 11:41

وعليكم السلام اختي
على سلامتك والله يفرج عليك دنيا واخرة

ام محمد امين05
16-06-2011, 11:42
الله افرج عليك فرج الخير حاولي تفتح مسن ديالك نهضر معاك شوية و نفوج عليك

مماً زينب شيكراً الحبيبة ربي اخليك راني عييت معه مبغى اتفتح لي
عند ريزو قليل اكملها علي
غادي نحاول من جديد انشوف

فاطمة التهامي
16-06-2011, 11:43

إو الحمد لله على كل حل

أم محمد أمين غير بشوية أختي تكايسي على راسك حتى حاجة مكتستاهل الانسان يتعصب عليها بهاد الطريقة
وسعي خاطرك وديها فصحتك هي الاولى راه بلا بيها مايكون والو

خزامى
16-06-2011, 11:43
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 10 (9 من الأعضاء و 1 زائر)

assabera (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?33246-assabera)
loulita23 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?56821-loulita23)
maman de zaineb (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?49739-maman-de-zaineb)

توحشتكم بزاف والله شاهد الله بارك لنا في تجمعنا واجعله من اعمال الخير والبر

maman de zaineb
16-06-2011, 11:46
تقرير ديالي
لفطور كاس ماء مع الحامض +خبز حلبب و قهوة مسوسين
سناك تفاحة
الغداء كاس ماء مع البصل + شوربة القرع بقات لي من البارح + سمك في الفرن
سناك كاس من الشاي + حب للملوك
العشاء انشاء اللة شلاضةمنووعة مع الطون +مع شرب الماء

ريما2010
16-06-2011, 11:47
الى اختي الغالية ام محمد امين
الى اختي الصابرة
الى اختي المحبة لوطنها
الى كل اخواتي الغاليات بالتجمع
يا حنان يا منان يا بديع السماوت والارض يا متبث القلوب تبث اختي ام محمد امين الغالية اختي الصابرة اختي المحبة لوطنها وكل اخواتي بهدا التجمع
وفرج كربهن ونقهن من الهم والغم كما نقيت الثوب الابيض من الدنس وباعد بينهن وبين قساوة العيش وضنك الحياة والحزن والكرب كما باعدت بين المشرق والمغرب يااااااااا الله يا مفرج الكروب وياشافي ما الصدور ويا مجير من في البحور اجرهن يا الله وداوي جروحهن وشد ازرهن بجاهك العظيم واسمك الاعظم يا من يقول للشيئ كن فيكون تقبل مني هدا الدعاء الخالص المشوب بدمع حارق الما على حال اخواتي واملا في رحمتك وتعجيل اجابتك يا الله يا الله يا الله يا غياث المستغيثين ويا ناصر المستضعفين ادعوك يا الله ان تستجيب دعائي عاجلا غير اجلا لا تسرعا ولكن طمعا في رحمتك التي وسعت كل شيء.............يا الله

ريما2010
16-06-2011, 11:49
تقرير ديالي
لفطور كاس ماء مع الحامض +خبز حلبب و قهوة مسوسين
سناك تفاحة
الغداء كاس ماء مع البصل + شوربة القرع بقات لي من البارح + سمك في الفرن
سناك كاس من الشاي + حب للملوك
العشاء انشاء اللة شلاضةمنووعة مع الطون +مع شرب الماء
يا غالية زعمي شوية ونزلي برنامج التلات ايام لي بقات دابا راه ولينا فالتركيبة الرباعية /4 ايام من البرنامج الله يسهل امورك

فاطمة التهامي
16-06-2011, 11:50
الى اختي الصابرة
الى اختي المحبة لوطنها
يا حنان يا منان يا بديع السماوت والارض يا متبث القلوب تبث اختي ام محمد امين الغالية اختي الصابرة اختي المحبة لوطنها
الى وفرج كربهن ونقهن من الهم والغم كما نقيت الثوب الابيض من الدنس وباعد بينهن وبين قساوة العيش وضنك الحياة والحزن والكرب كما باعدت بين المشرق والمغرب يااااااااا الله يا مفرج الكروب وياشافي ما الصدور ويا مجير من في البحور اجرهن يا الله وداوي جروحهن وشد ازرهن بجاهك العظيم واسمك الاعظم يا من يقول للشيئ كن فيكون تقبل مني هدا الدعاء الخالص المشوب بدمع حارق الما على حال اخواتي واملا في رحمتك وتعجيل اجابتك يا الله يا الله يا الله يا غياث المستغيثين ويا ناصر المستضعفين ادعوك يا الله ان تستجيب دعائي عاجلا غير اجلا لا تسرعا ولكن طمعا في رحمتك التي وسعت كل شيء.............يا الله

والله العظيم الى كنت محتاجة لهاذ الدعاء
الله يجازيك بخير يا غاليتي ويعطيك على قد نيتك والله ينصرك ويفرحك في القريب العاجل يا رب

خزامى
16-06-2011, 11:53
ريما الغالية اللهم آمين يارب وجزاك الله خيرا على الدعاء راه جاوبتك فالبريد يوم الاربعاء الله يسهل امورك وسمحيليا تاخرت فالجواب

ريما2010
16-06-2011, 11:57
يا غاليات
بقلب مكلوم ومفعم بالتسليم لقضاء الله بغيت نخبركم ان اختنا الغالية المحبة لوطنها فقدت جنينها...راني عرفت من البارح ومقدرتش نقولها ليكم لاني عارفكم شحال دعيتو وتمنيتو وفرحتو ليها لكن هادي مشيئة الله دعيو معاها الله يجازيكم بخير

فاطمة التهامي
16-06-2011, 12:03
يا غاليات
بقلب مكلوم ومفعم بالتسليم لقضاء الله بغيت نخبركم ان اختنا الغالية المحبة لوطنها فقدت جنينها...راني عرفت من البارح ومقدرتش نقولها ليكم لاني عارفكم شحال دعيتو وتمنيتو وفرحتو ليها لكن هادي مشيئة الله دعيو معاها الله يجازيكم بخير

الله أكبر انا لله وان اليه راجعون
والله حتى دمعو عيني
الله يعوض عليها والله يرزقها الصبر
عافاك سلمينا عليها وقولي ليها قلبنا معاها ولا اعتراض على مشيئة الله

ريما2010
16-06-2011, 12:14
غادي نمشي الان ربي لي عالم بالحال لكن الامل في الله كبير وملي كتنشوفكم فرحانات ونتائجكم ممتازة كنسى كلشي ويارب تعجل بفرجنا وفرج اخواتنا

خزامى
16-06-2011, 12:19
ام محمد امين قال رسول الله صلى الله عليه وسلم الدنيا سجن المؤمن وقال ايضا طوبى للغرباء وقال ايضا كن في الدنيا كغريب او عابر سبيل
لابد يااختي مايشعر الانسان بالضيق والملل وربما يشتهي الموت وانا كنقولك ماترديش فخاطرك من جهة زوجك غادي تجلسي مع راسك وتلقاي بان فيه ميزات حسنة تتدوزي بها الاشياء الخايبة الله يخليه ليك ويخلي ليك وليداتك والى عملت معاهم شي عمل صححي نيتك وقولي انا تنديرو لله مابغيت منهم والو الا الاجر من عند الله دبا ديري بحال الى ماسمعت والو واعط الراحة لراسك واذكري الله وملي تحسي براسك تقويتي نوضي كافحي معاهم لله واسال الله العظيم ان يفرج همك ويقويك ويشفيك ويعافيك ويزيل عنك كل كرب ومكروه ويسهل امرك والدنيا يااختي لي متشبتين بيها لاتساوي عند الله جناح بعوضة وقد قال خيرالانام - الدنيا حلوة خضرة وان الله مستخلفكم فيها لينظر كيف تعملون لهلا يضيقها على شي مسلم والله يدير ليك من الضيق طريق وحتى انت دعي معانا راه الله لي عالم بالقلب اش فيه واستغفر الله الى قرب يتتقب بالهم اللهم فرج عنا مانحن فيه واجعلنا اقوياء بمنك وكرمك

ام محمد امين05
16-06-2011, 12:30
الى اختي الصابرة
الى اختي المحبة لوطنها
يا حنان يا منان يا بديع السماوت والارض يا متبث القلوب تبث اختي ام محمد امين الغالية اختي الصابرة اختي المحبة لوطنها وكل اخواتي بهدا التجمع
وفرج كربهن ونقهن من الهم والغم كما نقيت الثوب الابيض من الدنس وباعد بينهن وبين قساوة العيش وضنك الحياة والحزن والكرب كما باعدت بين المشرق والمغرب يااااااااا الله يا مفرج الكروب وياشافي ما الصدور ويا مجير من في البحور اجرهن يا الله وداوي جروحهن وشد ازرهن بجاهك العظيم واسمك الاعظم يا من يقول للشيئ كن فيكون تقبل مني هدا الدعاء الخالص المشوب بدمع حارق الما على حال اخواتي واملا في رحمتك وتعجيل اجابتك يا الله يا الله يا الله يا غياث المستغيثين ويا ناصر المستضعفين ادعوك يا الله ان تستجيب دعائي عاجلا غير اجلا لا تسرعا ولكن طمعا في رحمتك التي وسعت كل شيء.............يا الله

أميين أميين أميين الحبيبة الغالية
والله كنقرة دعائك أعين فد بدمع
على قلبك الكبير أسدرك الحنون ربي افرحك بدرية الصالحة يارب

بارك الله فيكي يا لغالية

خزامى
16-06-2011, 12:31
اختي المحبة لوطنها انا لله وانا اليه راجعون لله ماأخذ وله ماأعطى وكل شئ عنده باجل مسمى فلتصبري وتحتسبي
اختي الحكمة من هادشي ان الله عطانا العل نفكروا به يمكن مابغاكش الله تتعذبي او يتعذب اومافيهش خير ليك يمكن الله اراد بك خيرا والله يعوض ليك اللهم أجرها في مصيبتها واخلف لها خيرا منها

ام محمد امين05
16-06-2011, 12:34
يا غاليات

تألمت كتعيين لحد الخبر والله لبرح كنت غير بوحدي ونة نتفكرهة ادعيت ربي إثبات حملها
لا حول ولا قوة إلى بالله
إن لله وين إليه راجعون
لله ما أعطى ولله ماخد
الله اصبر قلبها أعود أعليها يارب
ربي إجعل من طيور الجنة أيجعلو شفيع لها يوم القيامة
أيستنهة على باب الجنة
يارب إشفها وعافه وعوض عليها يارب
والله قلبي تقطع أحس بها كتير
ربي اكن معها فهد الوقت العصيب يربي

amouna nina
16-06-2011, 12:35
لا اله الا الله محمدا رسول الله
اللهم ارزق اختنا المحبة لوطنها صبرا وحلما اللهم يارزاق ارزقها خيرا وعوضها ما اخدت انك للرزاق الفتاح ياعظيم هبها من لدنك ذرية سليمة معافاة اللهم اني اسالك ان تحفظها وترعاها وتيسرلها ما تعسر اللهم اعنها على تجاوز كل للمحن بصبر و ثبات يا رب يا ارحم للراحمين اللهم فاستجب

خزامى
16-06-2011, 12:42
سموحة كي بقيت لا تقلقيش راه الانسان مع هاد الدنيا مايمكنش يتفكر كلش واعوذ بالله من قولة انا راه سولت عليك فاحدى الردود انت وحسنا007 ودروك
تنسول على امال نصيري حتى هي ماباقي دخلات

الصابرة على سلامتك اختي الله يسهل عليك ويفرج همك انت والمسلمين اجمعين

ست الكل اش خبارك مع الصيام

خليتكم على خير الى بغا الله ندخلو فالعشية والسلام عليكم

خزامى
16-06-2011, 12:43
الله يحضر الغائبات كلهم هنا فهاد الايام ان شاء الله انه على كل شئ قدير

والسلام عليكم

ام محمد امين05
16-06-2011, 12:44
ام محمد امين قال رسول الله صلى الله عليه وسلم الدنيا سجن المؤمن وقال ايضا طوبى للغرباء وقال ايضا كن في الدنيا كغريب او عابر سبيل
لابد يااختي مايشعر الانسان بالضيق والملل وربما يشتهي الموت وانا كنقولك ماترديش فخاطرك من جهة زوجك غادي تجلسي مع راسك وتلقاي بان فيه ميزات حسنة تتدوزي بها الاشياء الخايبة الله يخليه ليك ويخلي ليك وليداتك والى عملت معاهم شي عمل صححي نيتك وقولي انا تنديرو لله مابغيت منهم والو الا الاجر من عند الله دبا ديري بحال الى ماسمعت والو واعط الراحة لراسك واذكري الله وملي تحسي براسك تقويتي نوضي كافحي معاهم لله واسال الله العظيم ان يفرج همك ويقويك ويشفيك ويعافيك ويزيل عنك كل كرب ومكروه ويسهل امرك والدنيا يااختي لي متشبتين بيها لاتساوي عند الله جناح بعوضة وقد قال خيرالانام - الدنيا حلوة خضرة وان الله مستخلفكم فيها لينظر كيف تعملون لهلا يضيقها على شي مسلم والله يدير ليك من الضيق طريق وحتى انت دعي معانا راه الله لي عالم بالقلب اش فيه واستغفر الله الى قرب يتتقب بالهم اللهم فرج عنا مانحن فيه واجعلنا اقوياء بمنك وكرمك

ألهم أمين يا رب العالمين
والله أختي أنا انسانة بسيطة ماعندي طمع فولو غير رضا عرب العلمين
ونة هذا هم كبير مدة كبيرة أنا عمري غير 31 سنة عد مكاملتها على هذا كل هاد ألهم فقلبي غير بش نتعاون معه كنهز علي تقيلة عليه اقنعته راحة علي بغى كيلقهة موجودة
علاش مكيتقبلش هاد أشي عيهس بي عيهس بلي فقلبي
أويك أختي انتي عرفة فدين أكتر مني أويك ربي العالمين قال ولهن مذ الذي عليهن
علاش رجالنا ديمة كيطلبو بحقوقهم أكينسو أنا حتى حنا عندنا حقوق
علاش
أنا هدشي علي غادي إحمقني
راجلي مكيخلي عيب مكيخرجج من فمو أكنسمحو بدرف دقائق ولكن هو لا ممنوع اسامح أكيذد اعقاب أكيقل شي كلام والله كنحشم نقلهم بني اوبين نفسي
دبى عييييت بزاف وصلت لمرحلة عمار متخيلت أن ممكن نوصل لها خاصةً فهد أصين
وصلت ملرحلات اليأس أحد أصعب شاء على المرأة

الله افجي مبيا أما بكم
يارب ترحمنا في ادونيا والأخيرة
يا رب ملانة طمع في هاد أدنى إلى رضاك فردة عن وغفرلنة وتجاوز عن سيئاتنا يارب
اللهم فرج كربنا اللهم فرج كربنا ير يارحمن يا رحيم

saw
16-06-2011, 12:47
يا غاليات

إنا لله وإنا إليه راجعون هدي مشيئة الله تألمت بزاف منين سمعت الخبر الله يرزقها الصبر

الصابرة2012
16-06-2011, 13:07
اهلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وسهلا يا غالية الصابرة والف حمد وشكر لي رجعتي لينا سالمة ووفيتي بوعدك ليا باش ترجعي لينا رغم كل الظروف راه مكانتك وسطنا محفوظة كما دائما

بار ك الله فيك الحبيبة رجعت أكلي أمل و اردة بش ننضبط مع رجيم وبصحبة ديالكم لفتقدتها بزاف والله المعين

amouna nina
16-06-2011, 13:36
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله على كل حال كل منا له نصيبه في الدنيا احس بك اختي ام محمد امين 05 انا احيانا ازور قسم المشاكل حينما اكون في ضيق فاجد ان مشكلتي لاتسوى ربع ما يمر به بعضناللهم لك الحمد _____لشاف هم ناس تهون عليه همومو _____للمشاكل ولخلافات الزوجية تمر بها كل البشرية على اختلاف جنسيتها ولغتها وثقافتها ودينها
لله يهدي ازواجنا علينا ييهدينا عليهم تحت طاعة الله
اختي اعتبرينا اخواتك والله يفرج همك لي مايفيدك بوالو غير يطيح صحتك الاتتقهرت عليك بالصلاة وبكي بكي باش تنفسي عليك شوية ونوضي ديري شويةالرياضة كن ماخفت من ردة فعل اختنا خزامى نقول لك خدمي كسيط ادربها بركزة او سمعي سكيتش حج احاجةمنها تنقصي منها تنسي او ضحكي راغير تنبسط معاك الله عالم ___لي معندو قليل عندو كتير ___سمحي ليعلى
اللتدخل لان هم للغربة معالم بيه غير لمجربها لا صحابات لاحباب تنهزو للدقة بوحدنا في القلب للحمد لله على النت لي مفاجيها علينا
الحصول ديها فراسك وليداتك توحدة ممزوجةخوها ولا بوها ديها فصحتك نفسيا بلابتعادعنالالاكتاب وجسديا برجيم رياضة وكلنا ندعيو معاك يا ربي يفرجهمك وخفف ماثقال عليك يا رب

الصابرة2012
16-06-2011, 13:43
الى اختي الصابرة
الى اختي المحبة لوطنها

والله يا ختي مالقيت منقول قدام هاد الطيبة و هاد الحب الكبير لي لمسناه وحسينا ه فكلامك و دعاءك سوى الله يرزقك الجنة و يجازيك عنا ألف خير ويجعل كل حاجة وصل لها أخوات ارضتهم فميزان حسناتك يارب ويسر أمورك كاملة ويرزقك من حيث لا تحتسبين ويبعد عليك أدى الانس والجن أمين أحبك في الله

khadija2090
16-06-2011, 13:51
أختي ريما حاطت البرنامج ديل 4 أيام صفحة 193

khadija2090
16-06-2011, 13:55
أختي المحبة لوطنها إن لله وانالله راجعون الله إعوضك خير انشالله الحمد لله على كل هل الخير فيما ختره الله

khadija2090
16-06-2011, 13:59
أم محمد أمين الحبيبة بلا تفقس راسك صحتك هي لولا علاش مساكن العيلات كيشرفو داغي لحقش كيسبرو كتر من القياس وديمة هزين ألهم تقيل إو ربي كبير الله انور لك حياتك

*ليلى أم سارة*
16-06-2011, 14:11
السلام عليكم جمييييييييعا

*ليلى أم سارة*
16-06-2011, 14:21
سآآآاو واش لقيتي الشوفان فهاد البلاد

*ليلى أم سارة*
16-06-2011, 14:30
saw

maman de zaineb
16-06-2011, 14:35
الله اصبر الاخت محبة لوطنها و الخير فيما اختاره الله
والاخت ام محمد امين الله ايصاوب ليك و كيفماققلت ليك صحتك ثم صحتك فاش كتجي فبنا ما كيعرفونا

ريما2010
16-06-2011, 14:58
أنا نبدا لكم الحبيبة ناحت تقرير 4 أيام،،،،،يوم الخميس ---على ريق كاس مع مع قطرة الحامض ،الفطور 60g خبز +فرمجة مع قهوةسناك كاس ماء وكاس عصير-------الغداء شلد <طماطم+فلفلة خضرا+بصلة< صدر دجاج بزعتر فالفرن شوية خبز -----سناك دانون+تفاحة----العشاء خضرا مفورة +فرماج+الماء قبل نوم
يوم الجمعة،،على ريق كاس ماء ،،الفطور60g خبز محمر +فرماج وقهوة+ حليب -----سناك كاس لويزة +الماء----الغداء 8 معالق روز مع خس +كفتة مشوية-------سناك تفاحة+ماء-------العشاء زعلوك دلقرعة خضرا +فرماج والماء
يوم السبت،،،على ريق كاس ماء ..الفطور قهوة +حليب أبسكوي ---سناك كاس عصير +ماء ----الغدا سوسيس +شلد ------سناك ليمون+تفاحة +الماء العشا شوربة الخضر +فرماج،، الماء قبل نوم
يوم الأحد،،،،على ريق كاس ماء مع حامض،،الفطور الخبز +فرماج إمعلص زيت بلدية قهوة+حليب ---سناك ماء+شاي---- الغداء زعلوك دنجال+حوت فالفران -----سناك تفاحة +الماء و-3 تمرات ---العشاء شوربة الخضر +فرماج ،،،الماء قبل النوم

هدا برنامجك يا خديجة فعلا لقيتو فالصفحة193 لكن
العشاوات كلهم خطأ لانك مخديتيش البروتين: 100 غ سمك او دجاج او داند او بياض 3 بيضات
غداء يوم السبت : الصوصيص وكل لاشاركوتري ممنوعة منعا باتا
شفتي الفايدة من اننا نزلو برنامج 4 ايام؟هو اننا نصححو لبعضنا البعض الله يوفقنا جميع

ريما2010
16-06-2011, 15:00
مرحبا بك اعشقك ربي
لا تظني ان ريجيمنا صعب فقط التزمي معان وقراي الريجيم واي حاجة محتاجاها حنا كلنا رهن اشارتك
نزلي الوزن ديالك والطول والهد المنشود وبادن الله نعاونوك حتى توصلي

ريما2010
16-06-2011, 15:07
اختي مامات زينب
حاولي الله يرضي عليك تنزلي برنامجك الرباعي وشوفي تبارك الله راه برامج الاخوات كلهم نمودجية بحال ساو الصفحة 205 راه برنامج بسيط وصحيح وكدلك برنامج امونة وب هلبفل ورجاء2010 الصفحة 205 كدلك لك ولكل لبنات لي مازال منزلوش برامجهم راه فات الاجل

be-hopeful
16-06-2011, 15:09
السلام عليكم عاد مشاو الضياف الله يوصلهم على خير
نقرا اللي فاتني ونرجع ان شاء الله

be-hopeful
16-06-2011, 15:22
الحبيبة ريما كيف بقيتي وكي دايرة مع شي صهد ؟ هنا فمراكش تنعرقو ونشفو سخوووون الحال الله يصبرنا يارب
الله اكبر اختي المحبة لوطنها والله حتا بكيتيني الله يرحمو مسكين والله يصبرك ويعوضك خير ياااارب شحال فرحنا ليك ودعينا الله يكمل عليك بالخير لكن الحمد لله على اي حال الله سبحانه عندو حكمة فاي شيء

khadija2090
16-06-2011, 15:27
انشا لله نصحح العشا كما قلت ليا وسسس مغنخدو كلامك هو لاول معلمتي

be-hopeful
16-06-2011, 15:32
تحية لكل الانيقات
اناقة
ام محمد امين
[/COLOR[COLOR="red"]]خزامى
ام زينب
ام غيت
الصابرة
خديجة2090
ام سامي
ست الكل
ليلى سارة
امونة نينا
ساو
لولي
فاطمة التهامي
ماجدة
ام شموسة
سموحة
نينال
ام الاميرة
احبك ريما
تليلة
نزهة
ام معاد
لميونة
رمانة وبرطال
كليوباترا

نتمنى منكون نسيت تاحد احبكن في الله

saw
16-06-2011, 16:11
سآآآاو واش لقيتي الشوفان فهاد البلاد

أختي ليلى سارة كيف دايرة مع هد الصهد وش كتعود لبنوتة الله يخليها ليك الشوفان لبارح خديت من ipercooup وسميتو fiocchi d'avena وثمن ديالو 2اورو

saw
16-06-2011, 16:16
amouna nina كيف دايرة وفين وصلتي مع الريجيم واش حتى نت ساكنة فإيطاليا

saw
16-06-2011, 16:19
loulita 23 oujdia مرحبا بكم معانا

amouna nina
16-06-2011, 16:30
amouna nina كيف دايرة وفين وصلتي مع الريجيم واش حتى نت ساكنة فإيطالياسلام ساو ايه الحبيبة اختك 8سنوات غربة بطورينو ادابةفي فلاج على20كلم من تورينو ونت

raja2010
16-06-2011, 16:33
يا غاليات

والله حتى دمعو عيني
الله يعوض عليها والله يرزقها الصبر
بلغي لها سلامنا والله يجعلها مغفرة من الذنوب

saw
16-06-2011, 16:38
سلام ساو ايه الحبيبة اختك 8سنوات غربة بطورينو ادابةفي فلاج على20كلم من تورينو ونت

أنا عندي 4 سنين وكنسكن فالنواحي ديال ancona وبالظبط ف senigallia

amouna nina
16-06-2011, 16:40
لبنات انا متحمسة هذ اول اسبوع لي بريجيم ريما عجبني بزاف نترجى الله نزل شيكيلوات انشاء الرحمان دعيو معايا ونبدوري نتمنى التوفيق لجميع

amouna nina
16-06-2011, 16:41
أنا عندي 4 سنين وكنسكن فالنواحي ديال ancona وبالظبط ف senigallia

chaufin mnin tatchrih

raja2010
16-06-2011, 16:42
بغيت نسالكم واش معجبكمش الموضوع لنزلت على الشوفان

*ليلى أم سارة*
16-06-2011, 16:48
كيدايرا العبدية الله يابتي عجبني الشوفان داكشي علاش كنقلب عليه ههههههه

saw
كنشريه من ipercoop

amouna nina
بغيت نسالكم واش معجبكمش الموضوع لنزلت على الشوفان

mersi bcp c'est formidable

amouna nina
16-06-2011, 16:49
كنشريه من ipercoop

quanto fa il kilo

ام محمد امين05
16-06-2011, 16:51
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله على كل حال كل منا له نصيبه في الدنيا احس بك اختي ام محمد امين 05 انا احيانا ازور قسم المشاكل حينما اكون في ضيق فاجد ان مشكلتي لاتسوى ربع ما يمر به بعضناللهم لك الحمد _____لشاف هم ناس تهون عليه همومو _____للمشاكل ولخلافات الزوجية تمر بها كل البشرية على اختلاف جنسيتها ولغتها وثقافتها ودينها
لله يهدي ازواجنا علينا ييهدينا عليهم تحت طاعة الله
اختي اعتبرينا اخواتك والله يفرج همك لي مايفيدك بوالو غير يطيح صحتك الاتتقهرت عليك بالصلاة وبكي بكي باش تنفسي عليك شوية ونوضي ديري شويةالرياضة كن ماخفت من ردة فعل اختنا خزامى نقول لك خدمي كسيط ادربها بركزة او سمعي سكيتش حج احاجةمنها تنقصي منها تنسي او ضحكي راغير تنبسط معاك الله عالم ___لي معندو قليل عندو كتير ___سمحي ليعلى
اللتدخل لان هم للغربة معالم بيه غير لمجربها لا صحابات لاحباب تنهزو للدقة بوحدنا في القلب للحمد لله على النت لي مفاجيها علينا
الحصول ديها فراسك وليداتك توحدة ممزوجةخوها ولا بوها ديها فصحتك نفسيا بلابتعادعنالالاكتاب وجسديا برجيم رياضة وكلنا ندعيو معاك يا ربي يفرجهمك وخفف ماثقال عليك يا رب

سلام أختي أمونة شكراً لك بزاف على كلامك
أعندك ألحق الحبيبة فكل كلمة احنا علي فلغربة صعيب بش تلقي صدر حنون إمكان تشكي ليه همك
معطى الله غير هاد أرجل علي تيكملو علينا أيفقسنة الحمد لله على كل حل
أنا خرشة دبى جبت أدراري أشمت الهوى ديل برى والله حسيت راسي مزينة شوية
امعة دعوات اخوتي ربي ليحرمني منكم كلكم
سمحولي صدعت راسكم معايا ونة عرفة كل أهم الله إفجهة علينا كاملين فهد ادونيا مابقى هاد بلا هم
الانسان اذلة فراسو أخلص
ألي زاد كملت علي هي المحبة والله بقات في بزاف قلت أنا بعد عند هاد لاولاد نشوف فيهم أنسى همي هي مسكينة مدة طويلة أحيا كتستنة هاد الجنين الله اعوضها يا ربي

*ليلى أم سارة*
16-06-2011, 16:51
لبنات دابا 15 يوم وانا دايرا ريجيم مابان ليا تتغيير فراسي بالحق المصران دخل هههههههههههههه اوماباغاش نتعبر خايفا نتخلع الله يحفض وصافي

ام محمد امين05
16-06-2011, 16:56
أم محمد أمين الحبيبة بلا تفقس راسك صحتك هي لولا علاش مساكن العيلات كيشرفو داغي لحقش كيسبرو كتر من القياس وديمة هزين ألهم تقيل إو ربي كبير الله انور لك حياتك

الحمد لله أختي ماعندنا مندر أرجلنا حكى دايرين كما قلت غير كنفقسو فرصنا صافي
الله إصبرنة أيفجي مبينا كاملين
أمين الحبيبة ربي إخليلك ماعز عليك

ام محمد امين05
16-06-2011, 16:57
الله اصبر الاخت محبة لوطنها و الخير فيما اختاره الله
والاخت ام محمد امين الله ايصاوب ليك و كيفماققلت ليك صحتك ثم صحتك فاش كتجي فبنا ما كيعرفونا

شكراً الحبة على وقفتك جنبي انتو أقل لبنات الله ليوركم شي شر رب إحفدلكم ولادكم احتى رجالكم هه

amouna nina
16-06-2011, 16:57
لبنات عندي ليكم اقتراح كل وحدة عندها شي وصفةلذيذة لاتخرج على نضام حمية ريما 2010 تقتاسم معانا تجربتها اللايت ههههه ختكم ولفات غير الاكل الدسم تفضت دابة حبست باش ننملوش من مصلوق _مفور _مشوي..... او كاين شيحادقة تبان؟

ام محمد امين05
16-06-2011, 17:00
لبنات انا متحمسة هذ اول اسبوع لي بريجيم ريما عجبني بزاف نترجى الله نزل شيكيلوات انشاء الرحمان دعيو معايا ونبدوري نتمنى التوفيق لجميع

كوني متأكدة أنك غادي تنقسي إلى تابعت ريجيم ريما الغالية حرفيا

إو الحبيبة هاتي شتت الوزن بش نتنفس

ريما2010
16-06-2011, 17:03
لبنات عندي ليكم اقتراح كل وحدة عندها شي وصفةلذيذة لاتخرج على نضام حمية ريما 2010 تقتاسم معانا تجربتها اللايت ههههه ختكم ولفات غير الاكل الدسم تفضت دابة حبست باش ننملوش من مصلوق _مفور _مشوي..... او كاين شيحادقة تبان؟
بلا متشقي راسك يا غالية راني سبق لي وفكرت فيكم ونزلتت وصفات كثيرة راها متبثة في قسم السمنة حدا الريجيم ديالنا تحت عنوان روابط تجمع ريما الصحي

amouna nina
16-06-2011, 17:04
لبنات دابا 15 يوم وانا دايرا ريجيم مابان ليا تتغيير فراسي بالحق المصران دخل هههههههههههههه اوماباغاش نتعبر خايفا نتخلع الله يحفض وصافي

الخير فيما اختاره الله المهم للمحاولة لان الاكل الصحي لايضر نتمنى تفرحي بنتيجة مرضية تكلل مجهوداتك انا اسبوع على الاكثر نتوزن انت صبورة برافو انا متسرعة او فضولية فيما تيخصني فقط ههههه تنحرق المراحل

ريما2010
16-06-2011, 17:05
ام الاميرة راكي في برنامج الايام الاربعة كنتي ممتازة ومبقيتيش غادي تشوفي داك الصفر مشية بلا رجعة هههههههههه

amouna nina
16-06-2011, 17:07
بلا متشقي راسك يا غالية راني سبق لي وفكرت فيكم ونزلتت وصفات كثيرة راها متبثة في قسم السمنة حدا الريجيم ديالنا تحت عنوان روابط تجمع ريما الصحي شكرا بزاف الله يخلصك على مجهوداتك

amouna nina
16-06-2011, 17:11
كوني متأكدة أنك غادي تنقسي إلى تابعت ريجيم ريما الغالية حرفيا

إو الحبيبة هاتي شتت الوزن بش نتنفس

شكرا على الاهتمام يا رب نحفنا من غير ضر

فاطمة التهامي
16-06-2011, 17:18
تحية لكل الانيقات
اناقة
ام محمد امين
[/COLOR[COLOR="red"]]خزامى
ام زينب
ام غيت
الصابرة
خديجة2090
ام سامي
ست الكل
ليلى سارة
امونة نينا
ساو
لولي
فاطمة التهامي
ماجدة
ام شموسة
سموحة
نينال
ام الاميرة
احبك ريما
تليلة
نزهة
ام معاد
لميونة
رمانة وبرطال
كليوباترا

نتمنى منكون نسيت تاحد احبكن في الله

ولك ايضا اغلى تحية

ام سارة و ياسمين
16-06-2011, 17:23
ام الاميرة راكي في برنامج الايام الاربعة كنتي ممتازة ومبقيتيش غادي تشوفي داك الصفر مشية بلا رجعة هههههههههه
راني تغذت في دار غير دية داك زر ولكن ماشي مشكل

ام سارة و ياسمين
16-06-2011, 17:24
سلام عليكم يا غالية ختي أم شهد و لك بيلميتل

ختي أم محمد أمين الله يجعل ليك من كل فج مخرج

ختي المحبة لوطنها الله يعوض عليك و الله يصبرك

amouna nina
16-06-2011, 17:27
لبنات نخليكم نمشي نتعشى ونتلاقاو من بعد شهية طيبة استودعكم في رعاية للرحمان

ام محمد امين05
16-06-2011, 17:28
سلام عليكم يا غالية ختي أم شهد و لك بيلميتل

ختي أم محمد أمين الله يجعل ليك من كل فج مخرج

ختي المحبة لوطنها الله يعوض عليك و الله يصبرك

ربي اخليك الحبيبة الله إفجهة على كل مسلم

kديرين لبنات لبس عليهم

*ليلى أم سارة*
16-06-2011, 17:39
[centeريما2010 ناقص كل النقط
لانك محطيتيش تقرير اربع ايام هههههههههههه غير نتي للي كتعرفي تنقسيهم لينا هههههههههههههههههr][/center]

*ليلى أم سارة*
16-06-2011, 17:41
فاطمة كيف ديرة مع الصهد والريجيم

فاطمة التهامي
16-06-2011, 17:48
فاطمة كيف ديرة مع الصهد والريجيم

الحمد لله الصهد موجود
وانت كيدايرة دخل المصران ولا مازال

khadija2090
16-06-2011, 18:00
راح البنات صهد زوين كيعون على ريجيم بش دوب شحمة

*ليلى أم سارة*
16-06-2011, 18:01
:s5334:

الحمد لله الصهد موجود ههههههههههههههه دخآال سوق راسو كان كي الطبل منعت عليه لمونادا و المقلي وتهنييييييييييييييييييييييييت

*ليلى أم سارة*
16-06-2011, 18:02
الحمد لله الصهد موجود

ههههههههههههههه دخآال سوق راسو كان كي الطبل منعت عليه لمونادا و المقلي وتهنييييييييييييييييييييييييت

فاطمة التهامي
16-06-2011, 18:05
ههههههههههههههه دخآال سوق راسو كان كي الطبل منعت عليه لمونادا و المقلي وتهنييييييييييييييييييييييييت

انشاء الله ينزل الوزن وتوصلي للوزن المثالي
انا غادية مع الرجيم الله يعاونا

فاطمة التهامي
16-06-2011, 18:11
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 9 (7 من الأعضاء و 2 زائر)

فاطمة التهامي
daadoua
خزامى
khadija2090
laila sara
nezha_ba
ROMANAOBRTAL

منورين التجمع

أم غيث
16-06-2011, 18:17
ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين اللهم ايدنا منك بصبر دائم.

المحبة لوطنها و ام محمد أمين ومنى 31 و الصابرة و جميع الاخوات اللي ابتلاهم الله الله يصبركم ويفك كربكم .

اسمحوا ليا راني كنطل مرة مرة في التجمع وماكانجاوبش لاني مشغولة هذه الايام بزاف..
مالقيت مانقول ليكم في هذه الظروف وفضلت نزل ليكم هذا الموضوع على الصبر اللي كنت لقيتوا في النيت واعجبني بزاااف وكنتمنى من كل قلبي يفيدكم ...

اللهم إنا نسألك الرضا بعد القضاء

حث الشرع على الصبر في مواطن الشدائد و حذر من الشكوى والتسّخط في حال الانكسار، وان تعجب كيف نفذت تعاليم الإسلام إلى أعماق النفس فمست مناطق الشعور والوجدان فيها،فإننا لا نملك إلا أن نتأمل بخشوع وإجلال،
فيجب علينا أن نصبر و نحمد الله في السراء و الضراء لان الإنسان (إن أصابته سراء شكر فكان خير له،وان إصابته ضراء صبر فكان خير له)
فكل ما يصاب به العبد من هم وضيق وابتلاء،إذا احتسب لوجه الله كتب له الأجر والثواب وكانت تطهيرا له من الذنوب وكفرت سيئاته فلا نجزع ولا نسخط لان هذا الابتلاء من الله.

قال صلى الله عليه وسلم (ما من هم ولا غم،ولا وصب ولانصب،حتى الشوكة يشاك بها المسلم ألا كفر الله بها من خطاياه).

يا أخي ويا أختي تأملوا !

فبقدر ما يشتد عليك البلاء، يزداد قربك من زمرة الصالحين من عباد الله، فلتفرح يا أخي واختي بذلك، فكلما ازداد إيمانك وصلاحك، زيد عليك في الابتلاء؛
فعن مصعب بن سعد، عن أبيه، قال: قلت: يا رسول الله! أي الناس أشد بلاءً؟. قال: "الأنبياء، ثم الصالحون، ثم الأمثل فالأمثل من الناس. يُبتلى الرجل على حسب دينه، فإن كان في دينه صلابة زيد في بلائه، وإن كان في دينه رقّة، خُفف عنه، فلا يزال البلاء بالعبد حتى يمشي على الأرض ليست عليه خطيئة" [أخرجه الترمذي، وقال: حديث حسن صحيح].

احبائي لأحد يسلم من الابتلاء هذه حال الدنيا.

قال تعالى
"تبارك الذي بيده الملك وهو على كل شئ قدير الذي خلق الموت والحياة ليبلوكم آيكم احسن عملا"

قف وتأمل في هذه الآية!!

لتهدأ وترتاح،هذه هي حال الدنيا،قال الشاعرفي أبياته الجميلة فلربما ارتسمت يوما لذي شره وربما خضعت يوما لمحتال تطـيب حينـا وتغـــرينا لذائذهـا لكنها لو وعينــا دار أهـوال اخوتي تأملوا الناس من حولكم هل يخلو أحد من مصيبة أزعجته ،أومن مشكلة فأقلقته،أ ومن مرض أقعده،أومن هم احرقه..
هذا هو حال الناس،طبعت على كدر وأنت تريدها صفوا من الأقدار و ألا كدار،لكن البعض يزيد ألمه بسخطه وجزعه فبعد ذلك يخسر دينه ودنياه فاحذر أن تكون من المتسخطين،بل يجب علينا الرضا بالقضاء،والصبر على البلاء لكي ننال الدرجات العلا

قال تعالى"إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب"

وقال صلى الله عليه وسلم((والصبر ضياء))

قف وتأمل

فيا احبتي عليكم بالدعاء فالله تعالى ارحم بعباده من ألام على ولدها،يجب علينا الصبر وعدم الاستعجال بالا جابه، بعض الناس هداه الله يقول دعوت سنة وسنتين وعندي صدقات وعندي قيام ليل فلماذا لا يستجاب لي،يااحبتي عليكم بالصبر ولا تعجل

وتأمل في قول الرسول صلى الله عليه وسلم منبها في هذ االأمر
(( أن الله يؤخر الإجابة عن العبد لما يسمع من حسن تضرعه.))
يا احبتي تأملوا في حكمة الله،وعليك بالصبر ليزداد الأجر فالمؤمن مبتلى...اصبر لتنال النعيم الحقيقي،واقنع نفسك بأن الحياة دار ممر وليست دار مقر فإحمد الله الذي وعد الصابرين أجرهم بغيرحساب،ويا أخي واختي تأمل انظر إلى من هو اشد منك ابتلاء ولا تنظر إلى من هو اقل منك ابتلاء،لكي تهدأ نفسك وترضى بما قسم الله لك فما أنزل الله من داء إلا وانزل له دواء افعل الأسباب ولا تنسى مسبب الأسباب اقصد عليك بالدعاء في جوف الليل وفي سجودك في كل صلاة فان كثرة الدعاء تدفع البلاء فعليكم الإلحاح والإخلاص في الدعاء بقرع الباب فان من يكثر قرع الباب يوشك أن يفتح له.
فألحوا على الله فان الله يحب الملحين في الدعاء،عن انس أن النبي صلى الله عليه وسلم قال لا تعجزوا في الدعاء فانه لايهلك مع الدعاء أحد. فيا اخوتي لا تيأسوا من رحمة الله.

khadija2090
16-06-2011, 18:23
الله إنورك فاطمة التهامي

احب زووجي
16-06-2011, 18:35
السلام عليكم ياكما عمرات بلاصتي ؟؟؟؟؟
كيف عاملين وفين وصلتو ؟ دابا الحرارة غير اللي مبغاش يضعاف ويدير الرجيم . شكرا لكل من سول في الله يجازيه يارب اجر السؤال . انا الحمد لله لكن اش غانقول ليكم حاسا بيه هابط بزااااف المشية متنقدرش نتمشى متبع الدوا ونتمنى يكون خير
ريما الحبيبة النوااارة اش خبارك ؟ وقصحتيييي مع البنات هههه حشووومة عليك هههه لاااا غير تنضحك بالعكس راه نقول ليك من راسي دايرة كي الكمون ايلا ماتحكيت ماتتطلعش ريحتو ههه الله يجازيك بالخير ويرزقك شي كتكوتة يااارب اه ونتناسبو ايلا كان عندي وليد هههه

احب زووجي
16-06-2011, 18:36
اللله مسكينة المحبة لوطنها الله يعوضها ياااااااااااااااااااارب والله يرحمو مسكين

amouna nina
16-06-2011, 18:48

المحبة لوطنها و ام محمد أمين ومنى 31 و الصابرة و جميع الاخوات اللي ابتلاهم الله الله يصبركم ويفك كربكم .

اسمحوا ليا راني كنطل مرة مرة في التجمع وماكانجاوبش لاني مشغولة هذه الايام بزاف..
مالقيت مانقول ليكم في هذه الظروف وفضلت نزل ليكم هذا الموضوع على الصبر اللي كنت لقيتوا في النيت واعجبني بزاااف وكنتمنى من كل قلبي يفيدكم ...

حث الشرع على الصبر في مواطن الشدائد و حذر من الشكوى والتسّخط في حال الانكسار، وان تعجب كيف نفذت تعاليم الإسلام إلى أعماق النفس فمست مناطق الشعور والوجدان فيها،فإننا لا نملك إلا أن نتأمل بخشوع وإجلال،
فيجب علينا أن نصبر و نحمد الله في السراء و الضراء لان الإنسان (إن أصابته سراء شكر فكان خير له،وان إصابته ضراء صبر فكان خير له)
فكل ما يصاب به العبد من هم وضيق وابتلاء،إذا احتسب لوجه الله كتب له الأجر والثواب وكانت تطهيرا له من الذنوب وكفرت سيئاته فلا نجزع ولا نسخط لان هذا الابتلاء من الله.

قال صلى الله عليه وسلم (ما من هم ولا غم،ولا وصب ولانصب،حتى الشوكة يشاك بها المسلم ألا كفر الله بها من خطاياه).

يا أخي ويا أختي تأملوا !

فبقدر ما يشتد عليك البلاء، يزداد قربك من زمرة الصالحين من عباد الله، فلتفرح يا أخي واختي بذلك، فكلما ازداد إيمانك وصلاحك، زيد عليك في الابتلاء؛
فعن مصعب بن سعد، عن أبيه، قال: قلت: يا رسول الله! أي الناس أشد بلاءً؟. قال: "الأنبياء، ثم الصالحون، ثم الأمثل فالأمثل من الناس. يُبتلى الرجل على حسب دينه، فإن كان في دينه صلابة زيد في بلائه، وإن كان في دينه رقّة، خُفف عنه، فلا يزال البلاء بالعبد حتى يمشي على الأرض ليست عليه خطيئة" [أخرجه الترمذي، وقال: حديث حسن صحيح].

قال تعالى
"تبارك الذي بيده الملك وهو على كل شئ قدير الذي خلق الموت والحياة ليبلوكم آيكم احسن عملا"

قف وتأمل في هذه الآية!!

لتهدأ وترتاح،هذه هي حال الدنيا،قال الشاعرفي أبياته الجميلة فلربما ارتسمت يوما لذي شره وربما خضعت يوما لمحتال تطـيب حينـا وتغـــرينا لذائذهـا لكنها لو وعينــا دار أهـوال اخوتي تأملوا الناس من حولكم هل يخلو أحد من مصيبة أزعجته ،أومن مشكلة فأقلقته،أ ومن مرض أقعده،أومن هم احرقه..
هذا هو حال الناس،طبعت على كدر وأنت تريدها صفوا من الأقدار و ألا كدار،لكن البعض يزيد ألمه بسخطه وجزعه فبعد ذلك يخسر دينه ودنياه فاحذر أن تكون من المتسخطين،بل يجب علينا الرضا بالقضاء،والصبر على البلاء لكي ننال الدرجات العلا

قف وتأمل

فيا احبتي عليكم بالدعاء فالله تعالى ارحم بعباده من ألام على ولدها،يجب علينا الصبر وعدم الاستعجال بالا جابه، بعض الناس هداه الله يقول دعوت سنة وسنتين وعندي صدقات وعندي قيام ليل فلماذا لا يستجاب لي،يااحبتي عليكم بالصبر ولا تعجل

يا احبتي تأملوا في حكمة الله،وعليك بالصبر ليزداد الأجر فالمؤمن مبتلى...اصبر لتنال النعيم الحقيقي،واقنع نفسك بأن الحياة دار ممر وليست دار مقر فإحمد الله الذي وعد الصابرين أجرهم بغيرحساب،ويا أخي واختي تأمل انظر إلى من هو اشد منك ابتلاء ولا تنظر إلى من هو اقل منك ابتلاء،لكي تهدأ نفسك وترضى بما قسم الله لك فما أنزل الله من داء إلا وانزل له دواء افعل الأسباب ولا تنسى مسبب الأسباب اقصد عليك بالدعاء في جوف الليل وفي سجودك في كل صلاة فان كثرة الدعاء تدفع البلاء فعليكم الإلحاح والإخلاص في الدعاء بقرع الباب فان من يكثر قرع الباب يوشك أن يفتح له.
فألحوا على الله فان الله يحب الملحين في الدعاء،عن انس أن النبي صلى الله عليه وسلم قال لا تعجزوا في الدعاء فانه لايهلك مع الدعاء أحد. فيا اخوتي لا تيأسوا من رحمة الله.بوركت على المجهود شكرا لك
هذا هو المضنون اجتهاد جميل وكلمات اروع لكن اضيف للقول اناالفعل احيانا يكون مناقضا لما هو مكتوب للشكوةلقريب من بعد الله تعالى يكون وقعها جيد على نفسية المغبون ربما يندرج قولي تحت____من فرج كربة من كرب الدنيا على مسلم فرج الله عنه كربة من كرب الاخرة___ استسمح ان اخطات لاني اعتقد الدعم النفسي ياتي فمرتبةاعلى من الدعم للمالي انا مثلا افضل اهتمام زوجي ورعايته وحبه لي اغلى من كنوز الدنيا اللهماقر اعين ازواجنا جميعا بنا وحببنا فيهم وحببهم فينا وارقنا مفاتيح السعادة الزوجية تحت طاعة الله

خزامى
16-06-2011, 18:55
ريما الغالية ضروري تجاوبني واش صابونة المعدنوس لي نزلت لنا واش من اختراعك ولا منقولة لحقاش واحد الاخت نزلاتها وقالت بانها منقولة من منتدى اخر
بالنسبة للتقرير ديالك لي نزلتي فالصفحة 173 راه ماحطيتيش النشويات فالغذاء
وبالنسبة لتقرير الايام الاربعة كاينين بعض الاخوات لي ماحطوش النشويات

ام محمد امين امضرا تقويتي شويا ولامازال اناشدك الله تعالى الى مافوجي راه عندك الوليدات بغاو الام لي تكون بهم وعرفي الى بقيتي تتهزي فقلبك غادي طيحي صحتك وتندمي تقولي كون غير ماتعصبت اللهم ديري الواجب لي عليك وخليه الى كان انسان كيصلي راه صلاتو غادي تنهاه دعي معاه وفكل مرة ذكريه بالله الى قال شي حاجة مامزياناش وتحراي اوقات استجابة الدعاء وقولي اللهم لين زوجي كما يلين الحديد واصلح قلبه ولسانه ومايكون غير الخير ياالحبيبة

اخواتي كلنا منورين المنتدى الله اصلحنا من عندو

raja2010
16-06-2011, 19:03
والله يا اخواتي قلبت علي المواجع وفي نفس الوقت لقيت الدواء الله يجازيك ياماما غيث
انا يا اخواتي عندي 24 عام لي بنت وولد يلا 5 اشهر باش ولدتو مرت الولادة في احسن ظروف لكن بعد نصف ساعة بالظبط سمعت اقسى خبر وهو ان ابني trisomie 21اههههههه والله كاد يغمى علية من هول الخبر وقعلي نزيف . لكثر علي البعد على العائلة والغربة . مرت علي 15 يوم صعيبة قبل متخرج التحاليل لي تقد تاكد المرd او لغد تنفيه . في هده الفترة كان ابني في المستشفى لان طبيب الاطفال شك بان عندو مشكلة في ضربات القلب والفعل تاكدن انه مريض وانه عندوتشوه في القلب
والحمد لله كل هدا الوقت وانا رضية بقضاء الله وخت كنت صراحة تنقاسي وخصوصا مع النفاس وكل نهار مع صباح نمشيو عندو ومع لمترو وصداعو وثلج الله لا يعيدها ايام وفي المساء عد رجعو لدار والوحدانية ولكن تنقول الحمد لله ورضاء الولدين انني جيت الكندا كين العناية وكيحسو بيك ويواسيوك مع العلم انني جيت لكندا ونا عندي 6 اشهر حمل وكنت متبعة مع طبيبة ومقلتش لي بان ابني مصاب
مشي باش يتحيد حاشى لله ولكن باشالانسان يجهز نفسوويكن عارف
بعد 2اشهرعمل عملية على القلب ونجحت ولحمد لله
كنشكرك يا رب ونحمدك سمحولي رني محسيت حت بديت تنكتب نظرا لاني ثاترفعلا .

خزامى
16-06-2011, 19:04
شوفو سبحااااااااااان الله العظيم طلبت الله عزوجل يحضر لنا الاخوات الغائبات هاد الايام والله اعلم الى استجب الدعاء اسأله ان يجعلنا ممن تستجاب دعواتهم والآن ها وحدة دخلات

سلفية مغربية كيف دايرة اوا غبرت ياك شيباس مكاين والله الى سولت عليك فاحدى الردود فالتجمع الرابع على سلامتك واش انت من مراكش

خزامى
16-06-2011, 19:13

أم الاميرة (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?18324-%D8%A3%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%B1%D8%A9)
ست الكل (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?48221-%D8%B3%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%84)
raja2010 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?53392-raja2010)
ROMANAOBRTAL (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?109547-ROMANAOBRTAL)

اللهم زد وبارك

ام الاميرة كي بقيتي شويا
امونة نينا ولفتي الرجيم ولامازال
ست الكل كاين شي صهد كي جاك الصيام
رجا غزال المقال ديال الشوفان الله يجازيك بخير
رمانة اش خبارك وكي درت مع الرجيم والامتحان

خزامى
16-06-2011, 19:16
احب زووجي (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?129514-%D8%A7%D8%AD%D8%A8-%D8%B2%D9%88%D9%88%D8%AC%D9%8A)
بشاشر (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?41005-%D8%A8%D8%B4%D8%A7%D8%B4%D8%B1)
khadija2090 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?74706-khadija2090)

كيف الاحوال لاباس عليكم

khadija2090
16-06-2011, 19:17
الحمد لله أختي خزامى ربي اخليك وخلي لك معز عليك

amouna nina
16-06-2011, 19:26
والله يا اخواتي قلبت علي المواجع وفي نفس الوقت لقيت الدواء الله يجازيك ياماما غيث
انا يا اخواتي عندي 24 عام لي بنت وولد يلا 5 اشهر باش ولدتو مرت الولادة في احسن ظروف لكن بعد نصف ساعة بالظبط سمعت اقسى خبر وهو ان ابني trisomie 21اههههههه والله كاد يغمى علية من هول الخبر وقعلي نزيف . لكثر علي البعد على العائلة والغربة . مرت علي 15 يوم صعيبة قبل متخرج التحاليل لي تقد تاكد المرd او لغد تنفيه . في هده الفترة كان ابني في المستشفى لان طبيب الاطفال شك بان عندو مشكلة في ضربات القلب والفعل تاكدن انه مريض وانه عندوتشوه في القلب
والحمد لله كل هدا الوقت وانا رضية بقضاء الله وخت كنت صراحة تنقاسي وخصوصا مع النفاس وكل نهار مع صباح نمشيو عندو ومع لمترو وصداعو وثلج الله لا يعيدها ايام وفي المساء عد رجعو لدار والوحدانية ولكن تنقول الحمد لله ورضاء الولدين انني جيت الكندا كين العناية وكيحسو بيك ويواسيوك مع العلم انني جيت لكندا ونا عندي 6 اشهر حمل وكنت متبعة مع طبيبة ومقلتش لي بان ابني مصاب

بسم الله الرحمن الرحيم
عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم المهم ان ابنك تشافى واستعاد عافيته بفضل دعائك فالله قريب يجيب دعوة الداعي اذا دعاه الحمد لله على السلامة ندعوا الله ان يحفظ ولديك من كل شر ومكروه ويطول باعمارهم حتى تصيري عكوزة اجدة باذن الرحمان ما شغلني هو لو كنت بلمغرب ماذا كان سيقع لكن له للحمد يفعل ما يريد فحال المستشفيات االعموميةيثير الشفقة حتى بوجودالاهل وغياب الرعاية افضل الغربة على التطبيب بلمغرب _اللهم اصلح حال لصحة والمصحات يا قادر على كل شيء

amouna nina
16-06-2011, 20:11
كنت ابحث عن الشوفان فوجدت وصفة ايطالية لتحضير شوفان بطريقة كورن فلاكس ساترجمها ومفادها
المقادير 6 ملاعق الشوفان +2ملاعق يوغورت لايت بلاسكر بلا دهون +2ملاعق سنيدة يمكن الاستغناء عنها + قطرات فاني+بيضة
يجمع لخليط يمدد في لاطة بحيت يفرغ كثافة مثل كيك يطهى فوق ورق الفر ن ويغطى بورقة يطهى 20د 30د يخرج يقطع اطرافببمساعدة ملعقةعود يغطى يرجع لفرن 20د معاالانتباه لالايحرق حتى يتحمر جيدا وههو موجود
يقدم فلافطار مع حليب او يوغورتلالايت وحبات رمان

ست الكل
16-06-2011, 20:28
السلام عليكم

يالله ساليت تقريبا ساعة ونصف وانا في العقوبة ولكن ممتعة ههههههههه

ابارك الله عليكم

ست الكل
16-06-2011, 20:30
رجا 2010 لا عليك الله يعاونك مع العقوبة لي حتى انا تبعاني دابا ههههههههه

مشكورة على المعلومة د الشوفان يالله كنت نقلب عليه في اسيما وما لقيتوش حتى نمشي لمرجان ان شاء الله والحمد ااه على سلامت ولدك الله يخليه لك

نينال الله يعطيك الصحة والقنية هههههه

ام محمد امين الله يخفف عليك ويجدد ايمانك والراجل الا كان قبيح فيقي قبل الفجر علاش قديتي وطلبي من الله الين

قلبو والله حتى غادي تحسي بسعادة وانتي بين يدي الله والنا س ناعسين وطلبي منو اش بغيتي باللغة لي بغيتي وربي ما يخيبش عبد التجأ اليه ومع

المداومة غادي تشوفي الفرق ان شاء الله وخا تكون فيك الحيض متبعديش على الله نحاولو نكونو دائما نقربو من الله بالذكر وانتي في شغل البيت والله حتى

بحال شي واحد كيعاونك ودعي معا ولادك ربي كبير سبحانه وتعالى الله يخفف عليك ويرزقك الصبر

خزامة مشي غير نتي لي توحشتينا حتى حنا توحشننننننننناك والله الا ديما في البال حتى عند الناس وانتما معايا

وملي تحط الطبلة خلاص بحال لا جالسين معايا ومنقدرش نحط شي حاجة في فمي كنقول حشومة نحط التقرير في شكل وناكل في شكل وكنبقى مصرة على داكشي لي حطيت في التقرير وسولي الصيام كيفو معنا اما هو الله يعمر ليه الدار

ريما تبرك الله عليك ادعيتك ما شاء الله الله يحفضك

انا لله وانا لله راجعون اللهم اجرالمحبة لوطنها في مصيبتها واخلف لها خيرا منها والله حتى قلبي تزعز ملي بديت نقرا في الخبر الله يرزق الصبر

be-hopeful تبارك الله عليك ان نتسحاب واش كنت ف ديك الساعة عاد عرفت انك كتبتي اسمائنا بيدك ههههه

ليلى سارا كيدايرة مع الرجيم وكيف هى البنوتة

مامن غيث الله يجازيك بخير على الموضوع ومن بعد ونقراه بنتي واقفة على راسي بغات تجلس في البسي

ام شموسة حتىينعسو الناس ودري طليلة علنا ههههه

احب زوجي الله يكمل عليك بالخير

امونة نينة مشكورة الحبيبة على الوصفة ان شاء الله نجربها

ام الاميرة اش خبارك والله يتقبل منا ومنك

خديجة 2090 لا باس عليك الحبيبة

فاطمة التهامي اش خبارك وكيف بقى الوالد الله يرزقو الصحة والعافية

خزامى الصهد موجود الحمد لله ولكن الدار تبارك الله باردة الحمد لله الله يرزقنا دار في الجنة ومتخافيش غادي نعرض عليك ههههه

رومانة وبرطال الله يعاونك عل الامتحانات والل ينجحك

ان حاولت منسى حتى وحدة ولي نسيتها تسمح ليا سبحان من لا يسهى ولا ينسى

ست الكل
16-06-2011, 20:32
سمحو ليا بنتي واقفة عليا عندها شي خدمة تقديها في الجهاز

في امان الله

khadija2090
16-06-2011, 20:55
ست الكل الحمد لله هاد ساعة ربي اخليك

روح العطاء
16-06-2011, 22:01
سلام حبيباتي صيام مقبول
محبة لوطنها الله يعوض صبرك خير عسى أنا تكرهو شئ و هو خير لكم ليوقع من لخير الله يرزقنا و أياك درية طيبة
أم محمد أمين حمد د لله عال كل حال راه كل و مشاكلو الله يفرجها علينا و عليك كتر من ذكر الله
rima 2010 ست لكل أم شموسة نزهة خزامى مامات زينب saw لبنات كاملين الله يسر أمري و أمركم يا رب

ام محمد امين05
16-06-2011, 22:13

يا أخي ويا أختي تأملوا !

قال تعالى

قف وتأمل في هذه الآية!!

قف وتأمل

فألحوا على الله فان الله يحب الملحين في الدعاء،عن انس أن النبي صلى الله عليه وسلم قال لا تعجزوا في الدعاء فانه لايهلك مع الدعاء أحد. فيا اخوتي لا تيأسوا من رحمة الله.
الله على كلمات ماشاء الله واللهي حسيت براحة عجيبة ونة كنقرة الكلمات
الله الحمد لله الحمد لله على كل هل والله إن شيطنة أينسنة أنفسنا
أكنبقو ياريت لماذا أعلاش أكفش
احنا نسينا عمر ربي العالمين يربي تهدينا لم تحب وترضى يارب ترزقنا حسنة عبادتك وحسنة تعيق
شكراً لك الحبيبة مماً غيث ربي إحفدلك ولادك أتشفهم كيف كتماني
ربي اجازيك على هاد المقال خير الجزاء
باراك الله فيكي وفي أولادك وفي زوجك

ام محمد امين05
16-06-2011, 22:16
السلام عليكم ياكما عمرات بلاصتي ؟؟؟؟؟
كيف عاملين وفين وصلتو ؟ دابا الحرارة غير اللي مبغاش يضعاف ويدير الرجيم . شكرا لكل من سول في الله يجازيه يارب اجر السؤال . انا الحمد لله لكن اش غانقول ليكم حاسا بيه هابط بزااااف المشية متنقدرش نتمشى متبع الدوا ونتمنى يكون خير
ريما الحبيبة النوااارة اش خبارك ؟ وقصحتيييي مع البنات هههه حشووومة عليك هههه لاااا غير تنضحك بالعكس راه نقول ليك من راسي دايرة كي الكمون ايلا ماتحكيت ماتتطلعش ريحتو ههه الله يجازيك بالخير ويرزقك شي كتكوتة يااارب اه ونتناسبو ايلا كان عندي وليد هههه

الله إثبات حملك الحبيبة وذلي فرسك أعندك تهز شي تقول احتى الماشية عندك تمشي غير بشوية
أملي تمشي لتبية قليله كلش أتشفك إن شاء الله مايكون غير الخير
إو تهلي فرسك الحبيبة

ام محمد امين05
16-06-2011, 22:20
ريما الغالية ضروري تجاوبني واش صابونة المعدنوس لي نزلت لنا واش من اختراعك ولا منقولة لحقاش واحد الاخت نزلاتها وقالت بانها منقولة من منتدى اخر
بالنسبة للتقرير ديالك لي نزلتي فالصفحة 173 راه ماحطيتيش النشويات فالغذاء
وبالنسبة لتقرير الايام الاربعة كاينين بعض الاخوات لي ماحطوش النشويات

ام محمد امين امضرا تقويتي شويا ولامازال اناشدك الله تعالى الى مافوجي راه عندك الوليدات بغاو الام لي تكون بهم وعرفي الى بقيتي تتهزي فقلبك غادي طيحي صحتك وتندمي تقولي كون غير ماتعصبت اللهم ديري الواجب لي عليك وخليه الى كان انسان كيصلي راه صلاتو غادي تنهاه دعي معاه وفكل مرة ذكريه بالله الى قال شي حاجة مامزياناش وتحراي اوقات استجابة الدعاء وقولي اللهم لين زوجي كما يلين الحديد واصلح قلبه ولسانه ومايكون غير الخير ياالحبيبة

اخواتي كلنا منورين المنتدى الله اصلحنا من عندو

الحبيبة الحمد لله هاد اساعة والله تفوجت ملي هدرت مع الأخوات ربي إجزهم كلهم كل وحدة عطتني من وقتها اعطتني نصيحة لوجه الله هسة أن رديت ثقة فنفس الحمد لله

بغيت نطلب ايميل ديلك إلى مكين مشكل عند شوية استفسارات بغيتك تجاوبني عليهم الله اجازيك بالخير

ام محمد امين05
16-06-2011, 22:29

الحمد لله أختي أعلسلمات والدك ربي اخليه لك أتشفه كيف كتماني
شوفي الحبيبة أنا عند صديقة والدها مسكين ترال كيف والدك خلاص بمرض القلب أعد هنا أمكتشفش هاد أشي حتى تزاد كان قلبو خارج مكان عرابي ستار أحفاد
دارلو العملية الوليدة ديالو مسكينة ديمة كتجري من سبيتار لدار كان عندها ولاد اخرين
إو الحمد لله دبى والدها عند 10 اثنين اتشوف والدك فحالو إن شاء الله صحة جيدة أكيدر كلش رياضة سباحة الحمد لله كيف كتعود قالت والله مكنت نوية اعيش كانت كتستنة خبر موت
ولكن شاء ربي العالمين هاد الولد اعيش أيدر محللو فلحياً
او إن شاء الله تشوفي والدك فحسن الأحوال يربي

احنا علي خلنا نفرغ قلوبنا هو ألهم في الله علي جمعنا أخلنة نفتحو قلوبنا لبعضنا الله اديمها نعمة أعلينا يا ربي

ام محمد امين05
16-06-2011, 22:33
ام محمد امين الله يخفف عليك ويجدد ايمانك والراجل الا كان قبيح فيقي قبل الفجر علاش قديتي وطلبي من الله الين

قلبو والله حتى غادي تحسي بسعادة وانتي بين يدي الله والنا س ناعسين وطلبي منو اش بغيتي باللغة لي بغيتي وربي ما يخيبش عبد التجأ اليه ومع

المداومة غادي تشوفي الفرق ان شاء الله وخا تكون فيك الحيض متبعديش على الله نحاولو نكونو دائما نقربو من الله بالذكر وانتي في شغل البيت والله حتى

بحال شي واحد كيعاونك ودعي معا ولادك ربي كبير سبحانه وتعالى الله يخفف عليك ويرزقك الصبر

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?196792-الجزء-الخامس-من-ريجيم-ريما-الطبي-الصحي-المتاني-ماشاء-الله-تبارك-الله..دخلوا-يا-غاليات#ixzz1PTddo5UX
إن شاء الله الحبيبة ست الكل ربي اخليك أيحفدلك بناتك أولادك أكل معز عليك الحبيبة

ام محمد امين05
16-06-2011, 22:35
سلام حبيباتي صيام مقبول
محبة لوطنها الله يعوض صبرك خير عسى أنا تكرهو شئ و هو خير لكم ليوقع من لخير الله يرزقنا و أياك درية طيبة
أم محمد أمين حمد د لله عال كل حال راه كل و مشاكلو الله يفرجها علينا و عليك كتر من ذكر الله
rima 2010 ست لكل أم شموسة نزهة خزامى مامات زينب saw لبنات كاملين الله يسر أمري و أمركم يا رب

الحبيبة الله إفجهة علينا كلنا
الحمد لله حمدة اشكره هديك ألي فمي ديمة الحمد لله
الله إصبرنة أيبعد أعلننة كل شر
كديرة نتي الحبيبة لبس عليك

ام محمد امين05
16-06-2011, 22:39
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 9 (7 من الأعضاء و 2 زائر)

ام محمد امين05
assabera
ام صابرة
khadija2090
nezha_ba
omou mo3ad
saw

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?196792-الجزء-الخامس-من-ريجيم-ريما-الطبي-الصحي-المتاني-ماشاء-الله-تبارك-الله..دخلوا-يا-غاليات#ixzz1PTfTd7eU
مساء الخير أرباح الفرح المحبة اخواتي
اش أخباركم

روح العطاء
16-06-2011, 22:43
لحمد لله أم محمد أمين الله يعديها بيسالم ليطلب يطلب صحة وسلاما هي كل شي
اللهم إنا نعد بك من فجائتي نقماتيك و زوالي نعمتك

nezha_ba
16-06-2011, 22:45
مساء الخير والرباح كيف دايرين ؟
الله يعوض أختنا المحبة ما أحسن و يصبرها على فقدان جنينها شحال سعيب و لكن لله ما أعطى و لله ما أخد الله يصبرها مسكينة
أم محمد أنا كنحسبك فحال أختي وعزيزة علي و ربي شاهد الله يفك ضيقتك و يرزقك الصبر و يفرحك بأولادك إن شاء الله عليك بالبقرة راها عضيمة نسيتي نهار كان طالع لي الدم من راجلي لقيتك نصحتيني و صبرتيني بكلامك راه الرجال كل مرة و حالهم واخة تعصبي منو راه ولا ما يقدر يعيش بلا بيك ساعة رمي وراء ضهرك و شبريها منين خفافت و سايري المرأة ديما صابرة على وجه ولادها و دارها الله يديم المحبة بيناتكم و يجعلكم ونس و ونيس دنيا و أخرة
الصابرة الحمد الله لأنت بخير كيف حالك و كيف دايرة الصحة توحشناك
سلام حار لكل الرشيقات لي حاضرين ساو أم معاد خديجة 2090 و لكل الأخوات الغائبات أحبكن في الله

ام محمد امين05
16-06-2011, 22:59
الله يعوض أختنا المحبة ما أحسن و يصبرها على فقدان جنينها شحال سعيب و لكن لله ما أعطى و لله ما أخد الله يصبرها مسكينة
أم محمد أنا كنحسبك فحال أختي وعزيزة علي و ربي شاهد الله يفك ضيقتك و يرزقك الصبر و يفرحك بأولادك إن شاء الله عليك بالبقرة راها عضيمة نسيتي نهار كان طالع لي الدم من راجلي لقيتك نصحتيني و صبرتيني بكلامك راه الرجال كل مرة و حالهم واخة تعصبي منو راه ولا ما يقدر يعيش بلا بيك ساعة رمي وراء ضهرك و شبريها منين خفافت و سايري المرأة ديما صابرة على وجه ولادها و دارها الله يديم المحبة بيناتكم و يجعلكم ونس و ونيس دنيا و أخرة
سلام حار لكل الرشيقات لي حاضرين ساو أم معاد خديجة 2090 و لكل الأخوات الغائبات أحبكن في الله

والله الحبيبة ربي شاهد حتى انتي عزيزة علي بزاف
إو الحبيبة احنا النساء دخفات خصنا شوية إهتمام أصعب تلقيه دب عند رجال
الله إصبرنة أيحد رجالنا علينا
ربي اخليك الحبيبة على كلامك والله أثر في
ألهم أمين الحبيبة ربي افرحك بشوفة رجلك أيجمعك به ف أقرب وقت إن شاء الله

ام محمد امين05
16-06-2011, 22:59
لحمد لله أم محمد أمين الله يعديها بيسالم ليطلب يطلب صحة وسلاما هي كل شي
اللهم إنا نعد بك من فجائتي نقماتيك و زوالي نعمتك

الحمد لله اللهم أمين أمين يارب العالمين

ام سارة و ياسمين
16-06-2011, 23:09

أم الاميرة (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?18324-%D8%A3%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%B1%D8%A9)
ست الكل (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?48221-%D8%B3%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%84)
raja2010 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?53392-raja2010)
ROMANAOBRTAL (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?109547-ROMANAOBRTAL)

اللهم زد وبارك

ام الاميرة كي بقيتي شويا
امونة نينا ولفتي الرجيم ولامازال
ست الكل كاين شي صهد كي جاك الصيام
رجا غزال المقال ديال الشوفان الله يجازيك بخير
رمانة اش خبارك وكي درت مع الرجيم والامتحانختي يصول فيك لخير و رباح راه باقي أختي ضرني راه عاد سبت غادي نمشي عند طبيبة
كي دايرة نتي و والدتك و كي دايرين مع شي صاهد راه عدوزتي جاله لي بات لباريح في سطح بي صهد

ام محمد امين05
16-06-2011, 23:10
نخليكم على خير الحبيبات حتى الغدا إلى حيانا الله

ريما الحبيبة راني كنت كنستنى تنزلي البرنامج الاسبوعي أعله كنت نوية ناخد تقرير 4 أيام

إن شاء الله غادة غادي ندير محاولة انجمع تفكيري انحت تقرير اش غادي ناكل
متأسفة على تأخير الله اجازيك كل خير الغالية

MOSLIMAAA
16-06-2011, 23:17
السلام عليكم اخواتي بغيت انضم ليكم صراحة انا بادية ريجيم بغيت ننقص الوزن ديالي و بغيت اللي يشجعني واش تقبلوني معكم

ام سارة و ياسمين
16-06-2011, 23:23
السلام عليكم اخواتي بغيت انضم ليكم صراحة انا بادية ريجيم بغيت ننقص الوزن ديالي و بغيت اللي يشجعني واش تقبلوني معكمختي مسلمة مرحبا بيك معانا و راه لي دخل ل دارنا صافي ولا مينا و علينا كيف كيجل غير حتي أختي الوزن ديالك و طول و لاش باغة تواصل و قري ريجيم راه في صفحة أولى

ام سارة و ياسمين
16-06-2011, 23:24
أناقة جاع مابنتي هاد نهار ياك شي بس ماكين

ام شموسة
16-06-2011, 23:24
الغزالات جيت غير انطل راه بنت خالتي عجباتها اناقة مغربية هههههههههههههههههه غير كالسة وتقيد هههههههههههههههه

ام سارة و ياسمين
16-06-2011, 23:25
أم شموسة كيف درتي مع ضيفك باقي شدا ولا kharba9ti

ام شموسة
16-06-2011, 23:30
سلامي لكل الاخواتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت كلهم الشافة هي الولى هههههههههههههههههههه

وكل وحدة باسمها خفت لانسى شي اخت انااااقة محمد امين ست الكل ام غييت خزامى امونة المسفوية ليلى سارة ساو فاطمة التهامي لوليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وفينك ههههههههههه

وكل الحبيبات مممممممممممممممممممممح راه البصلة عاطياها صلية مع الماء ولكن توالييت والو معرفت مناش هههههههههه العكس عندي

ام شموسة
16-06-2011, 23:32
أم شموسة كيف درتي مع ضيفك باقي شدا ولا kharba9ti

الصراحة شادة كرواصة دقت شوييييييييييييييييي كنحاول البارح درنا الكباب كليت قطيب بلا خبز ايوا راه باقة شادة

ام شموسة
16-06-2011, 23:33
ام الاميرة صباح الخير والربح

ام شموسة
16-06-2011, 23:34
واش عمركم جربتو الورقة على ضهر كوكوت

ام سارة و ياسمين
16-06-2011, 23:35
أنا أختي شموسة مابقيتش كانشربها جربتها ٢ مرة نوديت لي لمعد و ردان حاشاك دابا كانشراب غير ل حامد و لاكمون و l9arfa و سكينجبير

ام سارة و ياسمين
16-06-2011, 23:38
ام الاميرة صباح الخير والربحأم شموسة مالكي ديما تالفة معايا بقاي تنقص سبعة سوايع على وقتكم

la akhti ana mjarba dyal ma9lat tefal wa chita

ام جومانة
16-06-2011, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله
سمحولي ليوم والله ماساليت من حاجة لحاجة, راه بغيت نكتب الخطة الرباعية ديالي ساعة خفتكم تنقلو مني ههههههههههه غير تنضحك والله ملقيت الوقت من حاجة لحاجة دابا جيت من الحمام قلت نطل عليكم وأنا تنتساراح
]يوم الخميس
قبل الفطور كأس الماء دافئ على الريق
الفطور كيف العادة خبز محمص ديال القمح + قهوة وحليب + فروماج
سناك 3 كيسان الماء
الغداء طجين الحوت بالخضرة ولكن كليت غير الخضرة المسموح بها
سناك مشروب ساخن
العشاء عصير ليمون+جزر مع جيت عيانة من الحمام

يوم الجمعة
الفطور كيف العادة خبز محمص ديال القمح + قهوة وحليب + فروماج
سناك 3 كيسان الماء
الغداء كسكس + خضر المسموح بها
سناك مشروب ساخن+ دلاح
العشاء شوربة + بياض البيض

السبت
الفطور خبز ديال القمح + قهوة وحليب + جبلي
سناك 3 كيسان الماء+ تفاح
الغداء حوت في الفرن+ خضر مسموح بها
سناك مشروب ساخن+ تفاحة
العشاء cappuccino protéiné

الأحد
الفطورخبز ديال القمح + قهوة وحليب + جبنة ريكوتا لايت
سناك 3 كيسان الماء
الغداء دجاج مشوي + 100غ معجنات مشحرة مع شوية زيت الزيتون بإزار ومليحة وشوية الطماطم + خضر مشوية في الفرن
سناك أتاي ساخن
العشاء والله ماعرفت آش ندير
[/RIGHT]

مشرفاتي العزيزات سمحو لي عطلتو عليكم ولكن لضروف خارجة على الإرادة ديالي سماح

ام جومانة
16-06-2011, 23:55
إو الحمد لله على كل حل

أم محمد آش غنقول ليق الله يفاجي عليك و يصبرك ويفك كربك على خير, والرجالة كلهم تقريبا هكدا غير صبري وبغيت ندوي معاك راه مبقيتش نشوفك في الخاص نتسناك, راه من شحال هدي لاحضت نبرة صوتك تغيرات وبقيتيش أم محمد اللي نعرف الحيوية نقصات شوفي أنا نتسناك في الخاص صافي؟راك عزيزة والله شاهد

ام جومانة
16-06-2011, 23:57
يا غاليات

اللللللللللللللللللللله
الله أكبر انا لله وان اليه راجعون, والله حتى بقا فيا الحال بزاف ياربي يعوضها خير يارب

ام جومانة
17-06-2011, 00:10

سعداتك يأختي عطاك الله ملائكة في الدار راه الطبة ضد أنهم يقولوها مخافتا من الأم يجيها إكتئاب الحمل أو أنها دير شيحاجة حتى انا عندي أختي تلاتي الصبغي منقولش ليك شحال حنينة وفي شكل عاملة والله

ام جومانة
17-06-2011, 00:16
أناقة جاع مابنتي هاد نهار ياك شي بس ماكين

راكم في البال واخة مدخلتش ليوم, راه والله غير من حاجة لحاجة والله ملقيت الوقت ندخل,

raja2010
17-06-2011, 01:39
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (3 من الأعضاء و 1 زائر)

raja2010,fati_aya,omou mo3ad,

raja2010
17-06-2011, 01:41
سعداتك يأختي عطاك الله ملائكة في الدار راه الطبة ضد أنهم يقولوها مخافتا من الأم يجيها إكتئاب الحمل أو أنها دير شيحاجة حتى انا عندي أختي تلاتي الصبغي منقولش ليك شحال حنينة وفي شكل عاملة والله

شكراً لك اختي الكريمة والله اني رضية بحكم الله الحمد لله

raja2010
17-06-2011, 01:49
الحمد لله أختي أعلسلمات والدك ربي اخليه لك أتشفه كيف كتماني
شوفي الحبيبة أنا عند صديقة والدها مسكين ترال كيف والدك خلاص بمرض القلب أعد هنا أمكتشفش هاد أشي حتى تزاد كان قلبو خارج مكان عرابي ستار أحفاد
دارلو العملية الوليدة ديالو مسكينة ديمة كتجري من سبيتار لدار كان عندها ولاد اخرين
إو الحمد لله دبى والدها عند 10 اثنين اتشوف والدك فحالو إن شاء الله صحة جيدة أكيدر كلش رياضة سباحة الحمد لله كيف كتعود قالت والله مكنت نوية اعيش كانت كتستنة خبر موت
ولكن شاء ربي العالمين هاد الولد اعيش أيدر محللو فلحياً
او إن شاء الله تشوفي والدك فحسن الأحوال يربي

احنا علي خلنا نفرغ قلوبنا هو ألهم في الله علي جمعنا أخلنة نفتحو قلوبنا لبعضنا الله اديمها نعمة أعلينا يا ربي

والله عندك الحق ختي كن مرتاحيت الاخوات كن منعاود ونخوي قلبي صراحة قلبي تقطع على الاخت لجهضات وقلت الخير فيما اختاره الله انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد

والله يدومها محبة

raja2010
17-06-2011, 01:55
بسم الله الرحمن الرحيم
عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم المهم ان ابنك تشافى واستعاد عافيته بفضل دعائك فالله قريب يجيب دعوة الداعي اذا دعاه الحمد لله على السلامة ندعوا الله ان يحفظ ولديك من كل شر ومكروه ويطول باعمارهم حتى تصيري عكوزة اجدة باذن الرحمان ما شغلني هو لو كنت بلمغرب ماذا كان سيقع لكن له للحمد يفعل ما يريد فحال المستشفيات االعموميةيثير الشفقة حتى بوجودالاهل وغياب الرعاية افضل الغربة على التطبيب بلمغرب _اللهم اصلح حال لصحة والمصحات يا قادر على كل شيءبارك الله فيك عندك الصح اللهم غربة والتطبيب
اللهم اصلح حال لصحة والمصحات في المغربنا الحبيب يا قادر على كل شي

*ليلى أم سارة*
17-06-2011, 09:10
:Cat::Cat:

مشكورة على المعلومة د الشوفان يالله كنت نقلب عليه في اسيما وما لقيتوش حتى نمشي لمرجان ان شاء الله والحمد ااه على سلامت ولدك الله يخليه لك

نينال الله يعطيك الصحة والقنية ههههههصباح الخير الزين كيف دايرا ولبنيتة كيف بقات سارة لباس عليها وكتسلم عليكم كآآآاملين كتعول ليكم تاو تاو ههههههههههههههههههه

خزامة مشي غير نتي لي توحشتينا حتى حنا توحشننننننننناك والله الا ديما في البال حتى عند الناس وانتما معايا

وملي تحط الطبلة خلاص بحال لا جالسين معايا ومنقدرش نحط شي حاجة في فمي كنقول حشومة نحط التقرير في شكل وناكل في شكل وكنبقى مصرة على داكشي لي حطيت في التقرير وسولي الصيام كيفو معنا اما هو الله يعمر ليه الدار

انا لله وانا لله راجعون اللهم اجرالمحبة لوطنها في مصيبتها واخلف لها خيرا منها والله حتى قلبي تزعز ملي بديت نقرا في الخبر الله يرزق الصبر

be-hopeful تبارك الله عليك ان نتسحاب واش كنت ف ديك الساعة عاد عرفت انك كتبتي اسمائنا بيدك ههههه

مامن غيث الله يجازيك بخير على الموضوع ومن بعد ونقراه بنتي واقفة على راسي بغات تجلس في البسي

خزامى الصهد موجود الحمد لله ولكن الدار تبارك الله باردة الحمد لله الله يرزقنا دار في الجنة ومتخافيش غادي نعرض عليك ههههه

*ليلى أم سارة*
17-06-2011, 09:13

نينال الله يعطيك الصحة والقنية هههههه

صباح الخير الزين كيف دايرا ولبنيتة كيف بقات سارة لباس عليها وكتسلم عليكم كآآآاملين كتعول ليكم تاو تاو ههههههههههههههههههه

amouna nina
17-06-2011, 09:14
salam sit alkol +lailasara+ninal

ست الكل
17-06-2011, 09:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الهم صلي على محمد وعلى ازواجه وذريته كما صليت على آآآل ابراهيم

ست الكل
17-06-2011, 09:16
salam sit alkol +lailasara+ninal

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

ست الكل
17-06-2011, 09:19
صباح الخير الزين كيف دايرا ولبنيتة كيف بقات سارة لباس عليها وكتسلم عليكم كآآآاملين كتعول ليكم تاو تاو ههههههههههههههههههه

تبرك الله على سارا الله يحفضها وتشوفيها كيف تمنيتي

يسول فيك الخير الحبيبة الحمد لله البنت ولات لاباس عليها

*ليلى أم سارة*
17-06-2011, 09:20
اهلا وسهلا مونا كيف دايرا مع الصهد والريجيم

*ليلى أم سارة*
17-06-2011, 09:22
تبرك الله على سارا الله يحفضها وتشوفيها كيف تمنيتي

يسول فيك الخير الحبيبة الحمد لله البنت ولات لاباس عليها

اللهم امين و الحمد لله على سلامتها

ninal
17-06-2011, 09:26
يا غاليات
انا لله وانا اليه راجعون..لله ما اعطى ولله ما اخد

ninal
17-06-2011, 09:27
ام محمد امين كيف صبحتي اليوم مزيانة؟؟

فاطمة التهامي
17-06-2011, 09:28
السلام عليكم كيدايرين ؟؟؟ كاين شي عزيمة؟؟؟؟

فاطمة التهامي
17-06-2011, 09:33
صباح النور زينب حياتي
كيف بقات زنوبة لاباس عليها؟؟؟
كاين شي رجيم ولالا؟؟؟

amouna nina
17-06-2011, 09:41
اهلا وسهلا مونا كيف دايرا مع الصهد والريجيم

بسم الله الرحمن الرحيم
لبنات انا باغة صهد باشنعرق ونذوب الشحمة هنا الجو بارد كاين ضباب لحمد لله الدار باردة انا دابة قبل لغذا نوض نعمل ايروبيك وشي حركات محد لوليد ضاربها بنعسةههههه سباب ولادي رمى لي راجلي الد راجة الثابتة نهار رحلنا تفقست عندنا كراج وكانتينة كبار امبغى يخليها قال لبقات يقدرواالدراري يطلعو ويطيحو خايف على ولادو وانا لا روسهم قاسحين فلول تسبب ببيت نعاس قاللكصغير شادة لبلاصةادابة لبيت كبير بزاف قالك دراري يتاداو انا اشحاضية من غيرهم 6 سنين باش ولدت اول بنت ونا ناسية راسي 3اولاد كديري تتريني بخاطركااو تاكلي بخاطرك
خلاتها عكوزتي قالت لعودة مين ولدت ولادي ما كلت علفي وافي ما شربت مايا صافي
الحمد لله على كل حال

فاطمة التهامي
17-06-2011, 09:43
مامات غيت : الله يجازيك بخير على المجهودات اللي كتقومي بيها والله يفرحك بولاداتك
أم محمد أمين : كيف وليتي مزيان
ست الكل : يسول فيك الخير الحبيبة ؟ قربتي تسالي الصيام ولا مازال الله يتقبل
خزامة : كيدايرة لاباس عليك؟؟؟
اناقة : كيف حالك وكيف عاملة جومانة
رجاء : شكرا على المعلومات وعلى سلامة ولدك الله يخليه ليك
ليلى سارة : تبارك الله على بنيتك بوسيها لية
خديجة : كيدايرة مع الرجيم لاباس؟؟؟
أمونة نينا : شكرا على الوصفة الله يجازيك بخير
تحية لجميع الاخوات الحاضرات والغائبات الله يرجعم لينا سالمين يارب

*ليلى أم سارة*
17-06-2011, 09:44
السلام عليكم كيدايرين ؟؟؟ كاين شي عزيمة؟؟؟؟

صباح الورد والياسمين لاحلى انيقة قاهراها بتسوال هههههههههههههههه بغيت نسولك لبارح واليوم مريضا مشكيت عليك ردان قاتلي وماباغا ناكل والو وحتا ليوم نفس المشكل واش يلا مكليتش باش نهني معدتي مغيوقع والو لريجيم

oumrihamm
17-06-2011, 09:45
الله يجازيك بالخير اخت ريما 10ويجعل ليك في كل حرف حسنة

فاطمة التهامي
17-06-2011, 09:46
oumrihamm
زناسنية
مرحبا بيكم، تفضلو كاين شي شحيمات باغيين طيحوهم

*ليلى أم سارة*
17-06-2011, 09:50
مامات غيت : الله يجازيك بخير على المجهودات اللي كتقومي بيها والله يفرحك بولاداتك
نينا : شكرا على الوصفة الله يجازيك بخير

مبلغ نبوسها ونعاود نبوسها نقول ليها هادي من عند خالتك فاطمة هههههههههههههه

فاطمة التهامي
17-06-2011, 09:56
صباح الورد والياسمين لاحلى انيقة قاهراها بتسوال هههههههههههههههه بغيت نسولك لبارح واليوم مريضا مشكيت عليك ردان قاتلي وماباغا ناكل والو وحتا ليوم نفس المشكل واش يلا مكليتش باش نهني معدتي مغيوقع والو لريجيم

غير سولي براحتك الدنيا هانية احنا هنا غير باش نسولو بعضنا البعض
ماشي مزيان للرجيم الى بقيتي بلا ماكلة الجسم كيدير مقاومة وكيخزن الدهون وكيولي ثبات الوزن هاد الشي اللي عارفة
حاولي تاكلي وتعرفي مناش عندك ها الشي

ام جومانة
17-06-2011, 10:08
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 8 (6 من الأعضاء و 2 زائر)

زناسنية,فاطمة التهاميoumrihamm,laila sara,amouna nina,anaqa1980
صباح النور والفل والياسمين كيفكم
فاطمة التهامي كيف بقات الإيديدة وكيف راك مع الرجيم
ليلى كيف صبحت صارة
أمونة نينا آش غديري رجالة هادوك تيقولو لعيالات صعابات والله حتى مضلومات راه الرجالة اللي ما يعرف اللي فراسهم غير الله, كون غيرتلحلحي عليه حتى يرجها ليك أولا يشري ليك وحدة أخرى ولا قوليه ندخل لاصال يالله
زناسية, أم ريهام مرحبا بيكم معانا

ام جومانة
17-06-2011, 10:13
الصابرة كيف راك فين غبورك

الصابرة2012
17-06-2011, 10:15

بارك الله فيك أحبيبة حتى أنا توحشتكم غي أختي مرت بشي ضرف ولله الحمد دبا أنا معكم و إن شاء الله نستمر حتى نوصلو كاملين للهدف ديالنا في ضل هاد صحبة و هاد المحبة لي فتقدتها بزااف

فاطمة التهامي
17-06-2011, 10:16
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 8 (6 من الأعضاء و 2 زائر)

زناسنية,فاطمة التهاميoumrihamm,laila sara,amouna nina,anaqa1980
صباح النور والفل والياسمين كيفكم
فاطمة التهامي كيف بقات الإيديدة وكيف راك مع الرجيم
ليلى كيف صبحت صارة
أمونة نينا آش غديري رجالة هادوك تيقولو لعيالات صعابات والله حتى مضلومات راه الرجالة اللي ما يعرف اللي فراسهم غير الله, كون غيرتلحلحي عليه حتى يرجها ليك أولا يشري ليك وحدة أخرى ولا قوليه ندخل لاصال يالله
زناسية, أم ريهام مرحبا بيكم معانا

الحمد لله يسول فيك الخير والربح
اليديدة شوية clavier et la sourie ممخلينيش نرتاح مزيان
مع الخدمة والتجمع طبعا هههه

فاطمة التهامي
17-06-2011, 10:20
الصابرة : على سلامتك أختي انا ملي التاحقت بالتجمع في الجزء الرابع وانا كنشوف الاخوات كيسولو عليك وعلى أخبارك
أم شموسة : كيدايرة مع الضياف ؟؟؟ كملتي ديك كرواصة ولا مازال ؟؟ ههههههههه
saw : كيف صبحي وكيف عاملة مع الرجيم

oumrihamm
17-06-2011, 10:22
صباح النور اخواتي الله يوفقنا جميع في التغلب على وزننا الزائد

فاطمة التهامي
17-06-2011, 10:22
نوراتنا ريما والمراقبة ديالنا Maman GHAYTH تأخرو علينا اليوم لعل المانع خير ان شاء الله

خزامى : ننتظر بركاتك ليوم الجمعة

ست الكل
17-06-2011, 10:26
أمونة نينا : شكرا على الوصفة الله يجازيك بخير

احنا غادين معاه والله حتى فيه الراحة واليوم الاخر في ايام البيض الله يتقبل منا ومنكم

ولي بغا يصوم ايام الله كلها مزيانة وخصوصا في هذا الشهر من الاشهر الحرم وطبعا شهر شعبان ان شاء الله الله يقدرنا والله يتقبل

فاطمة التهامي
17-06-2011, 10:27
صباح النور اخواتي الله يوفقنا جميع في التغلب على وزننا الزائد

صباح الورد والياسمين
حطي الوزن والطول ديالك والهدف اللي باغية توصلي ليه
وحاولي تحطي شريط الوزن

فاطمة التهامي
17-06-2011, 10:29
احنا غادين معاه والله حتى فيه الراحة واليوم الاخر في ايام البيض الله يتقبل منا ومنكم

ولي بغا يصوم ايام الله كلها مزيانة وخصوصا في هذا الشهر من الاشهر الحرم وطبعا شهر شعبان ان شاء الله الله يقدرنا والله يتقبل

الله يتقبل والله حتى بقى فيا الحال مصمتش على حساب امنا الغولة ههههه
ولكن اختي ست الكل راه غذا 15 رجب يعني هو اخر ايام البيض اليوم يالله 14 رجب

الصابرة2012
17-06-2011, 10:30
الصابرة كيف راك فين غبورك

أهلاً ختي أناقة لبس عليك والله أحبيبة غي شي ضرف مريت به ولكن دبا أنا معاكم كبقيتي أحبيبة لباس عليك

ست الكل
17-06-2011, 10:30
الله يتقبل والله حتى بقى فيا الحال مصمتش على حساب امنا الغولة ههههه
ولكن اختي ست الكل راه غذا 15 رجب يعني هو اخر ايام البيض اليوم يالله 14 رجب

ما عليش عندك النية بحال الا صمتيها

انا عندي اليوم هو الاخر ههههههه

ام شموسة
17-06-2011, 10:35
الغزالالت كااملين

اولا للاخت محبة لوطنها معرفت ما انقول تززززززززززيرت اختي انا لله وانا اليه راجعون بقااااااااااااااااااااااات فييا بزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف والله يصبرها ويعوضها ياربي امين

اختي ام محمد امين امالك الزين راه لتبعتي الراجل غادي تحماقي مييكي شوي ونشطي واخة بززززززززمنك جاهدي على نفسك راه الوحدة والغربة صعييييييبة تا نا راه مرة مرة كتجيني ومكنبقى حاملة تاحد لادار لا اولاد لا طيياب ايوا وكصبرو شوي ونبكيو شوي

انا راه العام اللي جيت فيه الغربة مهبط للمغرب على 3 سنييييين وكل عام نشوف الناس دايزين من قدام الدار معمرين الطوموبيل باييين هابطين للبلاد ايوا كنبكي تا كنشبع اما ملي كنشوفهم في التلفزة خلاااااااااااااااااااااااااااص اللي كامل مكنعش لان كان عندي ضروووووووووووووف والصراحة ماشي ديالنا ديال اخ زوجي كان تدرس في واحد الدولة واحنا اللي كنا هازيينو في الكرا ولاكل واللباس كلشييييييي تا رمضان كنا كنرسلو ليه كارطونة سلو والمخرقة والتمر ووووووووووووووووووو

حتى كمل وخدا الاجازة ولدكتورة الحمد لله كنا المانضا ديال راجلي كنقسمو ها معاه كلها ومكانش تيشيط باش نهبطو للبلاد واااالو الشهر كندوزوه بزززززززززززززز

الصراحة انا اللي بغيت نعاونو وتحملت كلووووووووووو ودابا كلشي فات المهم الصبر الصبر

انا من النوع الحمد لله اللي صباااااارة ومعطاية بزاااااااااااااف الف حمد وشكر

الصابرة2012
17-06-2011, 10:37
الصابرة : على سلامتك أختي انا ملي التاحقت بالتجمع في الجزء الرابع وانا كنشوف الاخوات كيسولو عليك وعلى أخبارك

الله يسلمك أحبيبة تبارك الله وما شاء الله التجمع زادوا فيه أخوات جدد متشرفين أحبيبة و إن شاء الله نوصلو كاملين للهدف

ام شموسة
17-06-2011, 10:40
البنات نخليكم راه غير مشاو للسوق وخلاو لييا الولاد هنا احسن ميخرجوهم يتبرزطو ونوض نوجد الغداااا وقلت نصبح على الفناااااااااااااات

غير حاجة البصلة دارتلي الامسااااااااااااااااك ههههههههه

saw
17-06-2011, 10:42

الحمد لله أختي فاطمة الريجيم هاني غادية معاه

ام شموسة
17-06-2011, 10:42
فاطمة تهامي كتجبديني ياااااك ههههههههههههههههه باغة الشافة تعطيني عقوبة الصراحة بيني وبينك تاحد ميسمعنا اجي قربي لي وذنييييييييييييك كملتها هي غطي علييا هههههههههههه ولكن اللي ختاريت مفيهاش الشكلاط والله

الصابرة2012
17-06-2011, 10:43
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/j0vet78w97gp9ckoig9c.gif (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

saw
17-06-2011, 10:44
الصابرة على سلامتك

ام جومانة
17-06-2011, 10:44
أهلاً ختي أناقة لبس عليك والله أحبيبة غي شي ضرف مريت به ولكن دبا أنا معاكم كبقيتي أحبيبة لباس عليك

ربي خليك لا الحمد لله دابا مزيان ياك بعدا ماتزاديتيش بزاف في الوزن ولا نقصتي؟

ام جومانة
17-06-2011, 10:48
فاطمة تهامي كتجبديني ياااااك ههههههههههههههههه باغة الشافة تعطيني عقوبة الصراحة بيني وبينك تاحد ميسمعنا اجي قربي لي وذنييييييييييييك كملتها هي غطي علييا هههههههههههه ولكن اللي ختاريت مفيهاش الشكلاط والله

أم شموسة سمعتك وغنقولها لأستادة (أستد أو عرفتي أو حنان تتاكل كرواصة يااااااه الصغر شحال زوين عقلتو عاى هادي) راه واخة متقوليش كليتيها باااااااااينة هههههههههههه. أجي والله حتى توحشتك

samouha
17-06-2011, 10:56
صباح الخير احلى انيقات

كيف عاملين؟ و الوليدات؟ ان شاء الله تكون في خير و نعمة

راني غارقة مع الخدمة و واحد الترويحة خايبة ماشكيت عليكم، و لكن قلت ندخل نصبح عليكم

للاسف لقيت اخبارماشي حتى لهيه
اختي الصابرة، و مع اني لا اعرفك الا اني اقول لك مرحبا بك من جديد، و الله يفك كربك و يفرج همك و ينولك لي بالك

ام محمد امين، احبيبة بلا ماتفقص لي راسك، انت اعمل الريجيم ديالك، و رد بالك على راسك و على وليداتك، و اطلب من الله تعالى يحنن قلب راجلك، غير و كان، حاولي تفوجي على راسك راه الاكتئاب ممزيانش لك و للاولاد، و الحمد لله انت مشي الوحيدة في هاد الوضعية، و اذا عمت هانت، و الحمد لله

اختي المحبة، و الله الى حرقني قلبي، العوض على الله، و الخير في مشيئة الله، ان شاء الله يعوضك بحمل معافى و ثابت، وبيبتي اسعي الله و توسلي اليه بطيبته، فطيبته عز و جل غلبت قدرته.

ريما اختي انا مازال ماشية على الريجيم واحد 85% هههه و ان شاء الله في انتظار الاسبوع النموذجي باش نطلع ل 100%، الله يجعله في ميزان حسناتك و يحقق مبتغاك

ست الكل كيف بقاو العوينات؟ و على سلامة ديك البنيتة، و الله يعوضها خير في هاد السنة لي ضاعت لها

اناقة اش خبار البنيتة؟ ولات شوية؟

فاطمة رخفي احبيبة على ايديك، راهم راس مالنا ههههه

رجاء، على سلامة ولدك اختي، و الحمد لله لي تعافى

ام شموسة تبارك الله عليك، كل ماقريت مشاركاتك، تنبقى نضحك غير بوحدي، فحال شي حمقة، الله يخليك ديما ناشطة و منشطانا هههه

مامات غيث، خزامى، ساو، لوللييييي، نينال، ليلى، امونة، و كل الانيقات، جمعة مباركة

فاطمة التهامي
17-06-2011, 11:02

هههه سولتك حيت عارفاك غدي تكوني كليتيها
ماشي غير عضييييييييييضة كيما قلتي

فاطمة التهامي
17-06-2011, 11:09
صباح الخير احلى انيقات

كيف عاملين؟ و الوليدات؟ ان شاء الله تكون في خير و نعمة

راني غارقة مع الخدمة و واحد الترويحة خايبة ماشكيت عليكم، و لكن قلت ندخل نصبح عليكم

للاسف لقيت اخبارماشي حتى لهيه
اختي الصابرة، و مع اني لا اعرفك الا اني اقول لك مرحبا بك من جديد، و الله يفك كربك و يفرج همك و ينولك لي بالك

ام محمد امين، احبيبة بلا ماتفقص لي راسك، انت اعمل الريجيم ديالك، و رد بالك على راسك و على وليداتك، و اطلب من الله تعالى يحنن قلب راجلك، غير و كان، حاولي تفوجي على راسك راه الاكتئاب ممزيانش لك و للاولاد، و الحمد لله انت مشي الوحيدة في هاد الوضعية، و اذا عمت هانت، و الحمد لله

اختي المحبة، و الله الى حرقني قلبي، العوض على الله، و الخير في مشيئة الله، ان شاء الله يعوضك بحمل معافى و ثابت، وبيبتي اسعي الله و توسلي اليه بطيبته، فطيبته عز و جل غلبت قدرته.

ريما اختي انا مازال ماشية على الريجيم واحد 85% هههه و ان شاء الله في انتظار الاسبوع النموذجي باش نطلع ل 100%، الله يجعله في ميزان حسناتك و يحقق مبتغاك

ست الكل كيف بقاو العوينات؟ و على سلامة ديك البنيتة، و الله يعوضها خير في هاد السنة لي ضاعت لها

اناقة اش خبار البنيتة؟ ولات شوية؟

فاطمة رخفي احبيبة على ايديك، راهم راس مالنا ههههه

رجاء، على سلامة ولدك اختي، و الحمد لله لي تعافى

ام شموسة تبارك الله عليك، كل ماقريت مشاركاتك، تنبقى نضحك غير بوحدي، فحال شي حمقة، الله يخليك ديما ناشطة و منشطانا هههه

مامات غيث، خزامى، ساو، لوللييييي، نينال، ليلى، امونة، و كل الانيقات، جمعة مباركة

صباح النور مايكون باس عندك
الترويحة صعيبة في الصيف
والله عندك الحق هما راس مالنا

ريما2010
17-06-2011, 11:23
سمحو لي هاد الصباح مقدرتش ندخل عندي خدمة كثيرة ولكن ان شاء الله موعدنا بعد الغدا بحول الله
فكرت نعاود نزل لائحة الاغدية المسموحة واللمنوعة باش نتدكرو دايما ونضبطو ريجيمنا اكثر والله احبكن اكثر مما تتصورن...........

• لائحة الاطعمة المسموح بها :
اللحوم
اللحوم القليلة الدهون خاصة البكري -لحمام-الدجاج بدون جلد- لاداند
الشاركوتري charcutries كلها ممنوعة
الاسماك
جميع انواع السمك الطري خاصة الحوت الحر او الابيض -الكوكياج- بوزروكles moules -الطون او السردين المصبر في الماء والسمك كما هو وارد في ريجيمريما الصحي يجب ان يؤكل حتى 3 مرات في الاسبوع
المواد الحليبية laitages
الحليب لايث 0% بتي سويس لايث -ياوورت 0%
الخضر
الدنجال -اسبيرج-الكرافس-الشفلور-الملفوف- الكورجيت الكرعة الصغيرة- بروكولي- لانديف- السبانخ- البصلة- مطيشة- الفلفلة- البسباس- اللوبيا خضرا - الخص- اللفت- الفجل-
الفواكه
في الوقت المخصص للفواكه اي بين الغدا ولعشا يسمح ب 1تفاحة او 1 بوعويدة او 1 برتقال او 2 مندرين او 1 بملوموس اونص بطيخة او 250 غ دلاح او 2 خوخاتاو 2برقوقات او150غ فريز او 150غ فرومبواز او 2كيوي او1/4اناناس او100غ حبلملوك او100 SALADE DE FRUIT مرقدة في الحامض وبدون سكر
النشويات
الوز الكامل بنخالتو- معجنات ديال القمح -كسكس ديال القمح-عدس-حمص-لوبيابيضا ولكن كنعبرو بين 4 الى 8 معالق متوسطين من حاجة من هادشي بعد ان ينضج
الحبوب /céréales
الخبز الكامل- خبز تافارنوت-الخبز المحمص
السكر سبرتام او ساكارين لمن لا يقوى على الاستغناء عليه
الدهون بالنسبة للسلطة يسمح فقط بزيت العود او اركان
بالنسبة للطياب زيت العود

لائحة الاطعمة الممنوعة :
اللحوم
الغنمي- البط - لعجل الصغير- لحم البكري لي فيه الدهون -السقط - الكبدة
الشاركوتري charcutries بكل انواعها
الاسماك
الاسماك المرقدة في الزيت - السمك المدخن fumé - السمك المملح - كبد الحوت - بيض الحوت - السمك المصبر conserve
المواد الحليبية laitages
الحليب الكامل والقليل الدسم - اي نوع من الجبن فوق 20% من الدسم
الخضر
جزر/ خيزو طايب باي شكل - الخضر المصبرة في اي نوع من لاصوص - جلبانة -الباربا - الزيتون بنوعيه الخضر والاسود
الفواكه
لافوكا - الموز - لاكاجو والبستاش
النشويات
البطاطا -البطاطا المقلية بمحتلف الاشكال - الروز الابيض - الخبز المصنوع من الدقيق الابيض /الفورص - الدرة -الفول
الحبوب /céréales
جميع انواع الفينواز -البسكويت- البريوش - الكرواصة - البيتزا والكيش
السكر
السكر بجميع انواعه الا سكر : سبرتام او ساكارين لمن لا يقوى على الاستغناءعليه - سيرو -الكونفتور - العسل -جميع انواع الشكلاط الا الشكلاط فوق72% -كلاص
الدهون الزبدة بمختلف انواعها حتى المخففة allégé -المقليات -زيت نوار الشمس -زيت الدرة- زيت المائدة

فاطمة التهامي
17-06-2011, 11:28
سمحو لي هاد الصباح مقدرتش ندخل عندي خدمة كثيرة ولكن ان شاء الله موعدنا بعد الغدا بحول الله
فكرت نعاود نزل لائحة الاغدية المسموحة واللمنوعة باش نتدكرو دايما ونضبطو ريجيمنا اكثر والله احبكن اكثر مما تتصورن...........

• لائحة الاطعمة المسموح بها :
اللحوم
اللحوم القليلة الدهون خاصة البكري -لحمام-الدجاج بدون جلد- لاداند
الشاركوتري charcutries كلها ممنوعة
الاسماك
جميع انواع السمك الطري خاصة الحوت الحر او الابيض -الكوكياج- بوزروكles moules -الطون او السردين المصبر في الماء والسمك كما هو وارد في ريجيمريما الصحي يجب ان يؤكل حتى 3 مرات في الاسبوع
المواد الحليبية laitages
الحليب لايث 0% بتي سويس لايث -ياوورت 0%
الخضر
الدنجال -اسبيرج-الكرافس-الشفلور-الملفوف- الكورجيت الكرعة الصغيرة- بروكولي- لانديف- السبانخ- البصلة- مطيشة- الفلفلة- البسباس- اللوبيا خضرا - الخص- اللفت- الفجل-
الفواكه
في الوقت المخصص للفواكه اي بين الغدا ولعشا يسمح ب 1تفاحة او 1 بوعويدة او 1 برتقال او 2 مندرين او 1 بملوموس اونص بطيخة او 250 غ دلاح او 2 خوخاتاو 2برقوقات او150غ فريز او 150غ فرومبواز او 2كيوي او1/4اناناس او100غ حبلملوك او100 SALADE DE FRUIT مرقدة في الحامض وبدون سكر
النشويات
الوز الكامل بنخالتو- معجنات ديال القمح -كسكس ديال القمح-عدس-حمص-لوبيابيضا ولكن كنعبرو بين 4 الى 8 معالق متوسطين من حاجة من هادشي بعد ان ينضج
الحبوب /céréales
الخبز الكامل- خبز تافارنوت-الخبز المحمص
السكر سبرتام او ساكارين لمن لا يقوى على الاستغناء عليه
الدهون بالنسبة للسلطة يسمح فقط بزيت العود او اركان
بالنسبة للطياب زيت العود

لائحة الاطعمة الممنوعة :
اللحوم
الغنمي- البط - لعجل الصغير- لحم البكري لي فيه الدهون -السقط - الكبدة
الشاركوتري charcutries بكل انواعها
الاسماك
الاسماك المرقدة في الزيت - السمك المدخن fumé - السمك المملح - كبد الحوت - بيض الحوت - السمك المصبر conserve
المواد الحليبية laitages
الحليب الكامل والقليل الدسم - اي نوع من الجبن فوق 20% من الدسم
الخضر
جزر/ خيزو طايب باي شكل - الخضر المصبرة في اي نوع من لاصوص - جلبانة -الباربا - الزيتون بنوعيه الخضر والاسود
الفواكه
لافوكا - الموز - لاكاجو والبستاش
النشويات
البطاطا -البطاطا المقلية بمحتلف الاشكال - الروز الابيض - الخبز المصنوع من الدقيق الابيض /الفورص - الدرة -الفول
الحبوب /céréales
جميع انواع الفينواز -البسكويت- البريوش - الكرواصة - البيتزا والكيش
السكر
السكر بجميع انواعه الا سكر : سبرتام او ساكارين لمن لا يقوى على الاستغناءعليه - سيرو -الكونفتور - العسل -جميع انواع الشكلاط الا الشكلاط فوق72% -كلاص
الدهون الزبدة بمختلف انواعها حتى المخففة allégé -المقليات -زيت نوار الشمس -زيت الدرة- زيت المائدة

صباح النور الحبيبة
عارفين الخدمة الله يعاونك ويجازيك بخير على اهتمامك بينا
والله الى حب متبادل الله يديمها محبة بيناتنا يارب

أم غيث
17-06-2011, 11:39
صباحكم سعيد يالحباب .. كيف عاملين ؟؟ اسمحوا ليا راني دايخة شوية مع العمل والصيام وحاولت ندخل في الصباح مع 8 لاكن كان هناك مشكل بالمنتدى مابغاش يتفتح..
جمعة مباركة ان شاء الله .. وعلى حسب قراءتي للصفحات السالفة حبيت نزل لكم دعاء المحبة والود والرحمة بين الزوجين اللي كنت اخدت من النيت ..

بسم الله الرحمن الرحيم ،والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبة الكرام.
اللهم إني ادعوك باسمك الأجل الأعز وادعوك...
اللهم باسمك الأحد الصمد وادعوك
اللهم باسمك العظيم الوتر وادعوك
اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملا الأركان..
اللهم إني أسالك بنور وجهك الذي ملا أركان عرشك..وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك..وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء إن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي وتوفقني لما تحبه وترضاه..
اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت..
اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضائك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك إن تجعل القران العظيم ربيع قلبي ونور بصري وجلاء حزني وذهاب همي..
اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير..
اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير...
اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذرية الصالحة يارب العالمين يا الله..
اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..
اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه..
اللهم اقر عيني بالذرية الصالحة التي تدخل السعادة الى قلوبنا وارزقنا برها واجعلها يا الله من الذرية الصالحة..
اللهم اني اسألك باسمك الاعظم ان تصلح بيني وبين زوجي وتجعل بيننا الالفة والمحبة والرحمة والحب وترزقنا الطمأنينة والسكينة والود وحسن العشرة وترزقنا الرزق الحلال..
اللهم اني اسألك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطرس ويسهر ناظري..
اللهم الف بين قلبي وقلب زوجي كما الفت بين قلوب عبادك الصالحين
اللهم سخره لي في الخير وسخرني له في الخير كما سخرت البحر لنبيك موسى عليه السلام..
اللهم زدني قربا اليك..
اللهم زدني قربا اليك..
اللهم زدني قربا اليك..
اللهم احعلني من الصابرين..
اللهم اجعلني من الشاكرين..
اللهم اجعلني في عيني صغيرا وفي اعين الناس كبيرا..
اللهم اشفي زوجي وعافيه واشرح صدره للايمان..
اللهم ارزقه الهداية..
اللهم اري زوجي الحق حقا وارزقه اتناعه واره الباطل باطلا وارزقه اجتنابه..
اللهم ابعد عن زوجي رفقاء السوء وجنبه اللهم الفواحش والمعاصي
اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه..
اللهم سخره لي وسخرني له في الخير..
اللهم جملني في نظره وجمله في نظري.
اللهم ألبسنا لباس التقوى
اللهم نور قلبينا من الذنوب والمعاصي والبهتان..
اللهم طهر ألسنتنا من النميمة والكذب والافتراء..
اللهم اصلح بيني وبين زوجي واجمعنا في الخير وعلى خير..
اللهم ارزقنا الهداية والفلاح والصلاح..
اللهم اهدني لزوجي واهدي زوجي لي واهدنا اليك يا ارحم الراحمين
اللهم بارك لنا في ذريتنا كما باركت لابراهيم عليه السلام في ذريتة.
اللهم صبرني لزوجي وصبره علي كما رزقت الصبر سيدنا ايوب علية السلام.
اللهم اجعلة بردا وسلاما لي واجعلني بردا وسلاما له وانزع الشيطان من بيننا..
اللهم انا نعوذ بك من شياطين الانس والجن الذين يتدخلون بين الأزواج فيعكرون معيشتهم..
يارب يا الله ياحيياقيوم أسالك بكل اسم سميت به نفسك أو نزلته فيكتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك إن تعطي زوجي من خيرك اكثرمما يرجو وتسخر له ملائكته من عندك وجنودا في الأرض..
اللهم عظمني في قلب زوجي واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفىء حياته وأسعدني ولاتشقيني معه يا ارحم الراحمين..
اللهم اجعلنا قرة عين لبعضنا يارب العالمين..
اللهم اصلحة وثبته على الإيمان.
اللهم أصلح زوجي ووفقه للخير..
اللهم أصلح زوجي..
اللهم أصلح زوجي..
اللهم ثبته على الإيمان واجعله اللهم رجلا صادفا صدوقا مومنا اوابا يا الله..واجعله اللهم كريما طيبا صالحا..
اللهم وزده حبا لي وصراحة معي وتعلقا بي..
اللهم مد بعمره على عمل صالح اللهم اصلح زوجي وثبته على الايمان.
اللهم واطل في عمره على طاعتك يالله..
اللهم لاتفرق بيني وبينه..
اللهم احفظ زوجي لي ياذا الجلال والاكرام..
اللهم اجعل بيننا من المودة المودة والرحمة أفضلها وارزقنا الصبر والحلم وأكمله واجعلنا على منابر من نور..
اللهم أسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي الجنة يارب العالمين يالله..
اللهم اهدنا الى كل خير وصلاح كما تحب وترضى ربنا وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم يارب العالمين..
اللهم هذا الدعاء ومنك الايجابة وهذا الجهد وعليك التكلان...
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه اجمعين...
آمين...آمين ...آمين

أم غيث
17-06-2011, 12:01
فاطمة التهامي :
فعلا عندك الحق بالنسبة للايام البيض في المغرب فهي من الخميس13 الى السبت 15. الله يجازيك على التنبيه. كيف حالك وحال الوالد الله يشافيكم ؟
ست الكل :
كيف بقاو العوينات ؟ الحمد لله على سلامة بنت العائلة الي تهرسات وان شاء الله نسمعوا اخبار الخير على الاخرى ؟ الله يعوضهم في دراستهم والله يعاونك حتى انت على اوليداتك وتشوفيهم كيف كتمناي.
ام شموسة :
الله يعاونك مع الضياف .. بالنسبة للقبط اضن مع الريجيم وبما ان الخبز كيكون قليل داكشي علاش كيكون الدخول للحمام قليل (التواليت كتهنى شوية هههههههه) وكيكون القبط. حاولي تكتري من الخضر والالياف وشرب الماء مزيان. بالنسبة للكرواصة ماشي مشكل مرة في شحال الى اخدينا شي حاجة من الممنوعات غير تكون بكمية قليلة ونحاول نوازن في الباقي اللي غادا ناكل يعني الى اكلت كرواصة حاولي تنقصي من الكمية ديال الاكل اللي غادة تاكلي من بعد. حاولي تلعبي على الكالوري اللي كتاخدي في اليوم .. غير ماشي الواحد يطيح اعمى في طبسيل كرواصة او بغرير مثلا.. وزيادة على هذا حاولي تزيدي في حصة الرياضة ديال داك النهار باش تحرقي الكرواصة اللي خديتي ...
الصابرة :
على سلامتك أختي والله يفك كربك ويفاجي همك، الصدا ديالك عم التجمع و من المشاركات الاولى ديال التجمع كيتبت انك انسانة عظيمة .. احنا فرحانين برجعتك وكنتمنى من كل قلبي نتواصلوا ونتساعدوا حتى نتغلبوا على هذه الشحمة.