المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مغتربات المملكة العربية السعودية الجزء التاسع

الصفحات : 1 2 3 [4] 5 6 7

طنجاوية.
28-07-2011, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم جميعا كل وحدة بإسمها

الغايبات سهرانة ، شيهانة ، المغرب عزوتي ، مانينة ، أم محمد
فين غبوركم ؟ عسى يكون المانع خير

اللهم آمين حبيبتي
أنا ديما كنستعمل الغاسول ، سميتو أنتيما3 ، و المضاد بصراحة خفت منو ، حيت كنت خديت واحد المضاد آخر هدي شي شهرين على ود اللثة ،
و كناخد زيداك على الحموضة ، وخفت من قوة الدوايات ، الله المستعان
اليوم طيبت الشعير وبقيت كنشرب الما ديالو ، و غدا إن شاء الله ناوية على المعدنوس ، وقلت نبقا نتوضى بالزعتر مغلي ، ما عرفت واش ينفع ولا لأ .
الله المستعان .

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته أختي
الحمد لله ، شخبارك نتي ؟

طنجاوية مبروك النجاح ديال ختك
الله يوفق

الله يبارك فيك الزين شكراااا بزاااااااااااااااااف العقبا لوليداتك ان شاء الله

طنجاوية.
28-07-2011, 01:51
طنجاوية مبرررررررررررررروك على ختك اختي النجاح لعقبال الدكتورة يارب وعقبال متنشطو فعرسك ان شاء الله

الله يبارك فيك الزين مشكوووورة وعقبا لوليداتك ان شاء الله يااااارب

طنجاوية.
28-07-2011, 01:52
مبروووووووووووووووووووووووووووك الف مبروك الله يديم عليكم الافراح يا رب

الله يبارك فيك الزين امييييييييييييين

amouna1986
28-07-2011, 12:49
البنات دعيو مع الضحايا العسكريين اللي طاحت بيهم الطائرة ومعاهم ولد خالة ماما الله يصبر اهلهم ويجعلهم شهداء ياربي

خولة2009
28-07-2011, 14:35
صباح الخير بنات اخباركم كيديريم معشي صهد وشي تواجد الله يكون بعون كل وحدة يارب
سلامي لكل وحدة باسمها بدون استثناء لكم وحشة

خولة2009
28-07-2011, 14:42
المهم هدا طلب الي غادي تدخل اول نبغيها تنشرو على الجيميع بنات الله يجزيكم بخير هادا قصة واحد بنت الي كتشتغل هنا في السعودية عاملة منزلية وبغا شي سعودي يتقدم لها وهي كتسالكم الي تمكن من اخراج موافقة لها بزواج من امارة واش ممكن تزوج في السعودية من غير ما ترجع المغرب عن طريق التوكيل او اي طريقة اخرى على واد هي خايفة ترجع المغرب وما تلاقى لخدمة لا راجل مع العلم هي مازال ما كملت السنة في العمل هنا وهدا العريسس هو ابن اخت الناس الي كتشتغل عندهم

سلام اختي رنيمة لي عندي فكرة عليها هوا ادا جلست هنايا وتزوجت بدون تصريح راه يسبب ليها مشكل ليه وليها هوا ادا كان موضف يطرد من الوضيفة وله غرامة 100 الف ريال وهية الترحيل
اما ادا عندهم تصريح هادا شي حلو يساعدها بس لي كنعرف انها تقدر تتزوج هنا من خلال التصاريح غي هوا لازم اوراق تجمعهم واصلا وشكثرهم وكنفضل تهبط هية وياه للمغرب وفايدهم التصريح
وتجمع الوراق كلهم وهوا يهيط وراقو راه كانت الاخت لازوردي حطات الاوراق كلها لي لازم تتجمع دابة تدخل وتعود تحطهم ليك ان شاء اللله وراهم نفس الاوراق لي دزنا منهم كاملين مكين تتغير فيهم
وخلاص منين تخلص اوراقها اخر شي تطبع عقدها فالخارجية داك ساعة تقبط طيارة تجي و تدخل بالفور ياشيفور واي سؤال حنا حاضرين الله يسخر

خولة2009
28-07-2011, 14:55
شخباركم جميعا كل وحدة بإسمها

الغايبات سهرانة ، شيهانة ، المغرب عزوتي ، مانينة ، أم محمد
فين غبوركم ؟ عسى يكون المانع خير

اللهم آمين حبيبتي
أنا ديما كنستعمل الغاسول ، سميتو أنتيما3 ، و المضاد بصراحة خفت منو ، حيت كنت خديت واحد المضاد آخر هدي شي شهرين على ود اللثة ،
و كناخد زيداك على الحموضة ، وخفت من قوة الدوايات ، الله المستعان
اليوم طيبت الشعير وبقيت كنشرب الما ديالو ، و غدا إن شاء الله ناوية على المعدنوس ، وقلت نبقا نتوضى بالزعتر مغلي ، ما عرفت واش ينفع ولا لأ .
الله المستعان .

الحمد لله ، شخبارك نتي ؟

طنجاوية مبروك النجاح ديال ختك
الله يوفق

هلا حبيبتي كيفك وشخبارك لبارح تفكرتك كونت خارجا وخديت واحد الفيطات صغار ديال بيبي غي قد اليد منين تكوني ترضعي تمسحي للبيبي فمو وقلت معرفت واش خداتهم لازوردي ولا لا نفكرها ههههههههههههه انا فكرتك
الحبيبة بالنسبة للتشطيف متبقايش كلا نهار حولي يومين يومين هادة لي كان قالي طبيب فولدي مش كل يوم هادي مقالت لي والو حدها قالت لي شدي شوي بيدك بلا ماء وحشاك حولي دخليه لداخل بعد 2 دقايق شطفي مزيان لي كنستعملو الحين هواbeta-lac وزوين
اما زعتر مدري تاحجة لازعتر لاخزامة لا والو نتبهي نتبهي تبقاي تلعبي يكون جسمك من النوع لي كيسخن دغية وتمشي باسم الله عليك تنزفي ولا حلبة تاكليها ولا شي خليك الحبيبة مبقاليك والو
تعرفي وحد السيدة قالت لي وحد نهار منين قتليها على الالتهبات قالت لي شدي مقلة وسخني فيها الخزامة مزيان ودريها فشاش وتكون سخونة ووبسرعة زيؤي السليب بس غي قلتها لماماقالت نتي حمقة راها سخونة ليش ناس كيديروها مع ماء طايب فبانيو ويجلسو عليها تطلع داك البوغة باش تنزل كولشي هادي كتدار مورا الولادة مهم نتبهي خليك الحين طبيعية
والشي الثاني ديال المضادات متخافيش غي هوا الحبيبة متكثريش باركة عليك حاولي تحيدي هداك ديال اللثة ديري غي زيت زيتون دهنيهاوبانبوش بس والحرقة تاهية غي مرة مرة فاش تجهد عليك قالو البنات كولي الخيار انا كمن ناكل الفول فولدي هههههههه يابس نجيب درهم من عند العطار ونجلس نغزز وكيبرد صراحة حولي تنقصي اقلبي وشربي الماء بزااااف حولي طفي المكيف شوي قلسي بلاصة سخونة ويجيك العطش نزلي على القرعة وشعليه وجلسي تبردي
هاكة كندير والحمدوالله الحين احسن الله يجيب الشفاء الزين

خولة2009
28-07-2011, 14:57
السلام عليكم هاشنو وجدت اليوم و غدا ان شاء الله نزيد المقروط قولولي كيف جاتكوم؟

ام فراس كيدرة وتبارك الله على الحادقة باين بنينة والله مكرهت تمدي لية شي وحيدة هادي هية لي كيقولو ليها لسنان الطير الله يخليك قرة عين زوجك برعيه لية درتي شي سفوف ولا مزال؟بوسي لي فراس

رنيمة
28-07-2011, 15:46
الاخت رنيمة
ماشي ضروري ترجع هاد البنت اللي كتهدري عليها للمغرب
ممكن من بعد التصريح تتكاتب ف السعودية حيت هي عندها اقامة نظامية ف السعودية
و لكن كيخصها توكل شي حد يكاتبها
و انا ان شاء الله غادي نتاكد ليك من اجراءات التوكيل و نرد عليك الاخبار ف اقرب وقت ممكن

شكرا اخت مسفوية بجدة وعلى فكرة انا اصل ماما من اسفي الله يجزيك بخير غير تاكدي لي حيت بنت كل مرة كتصل حيت انا قولتلها غادي نسولك شي بنات عندهم تجارب في هد الموضوع

رنيمة
28-07-2011, 15:50
السلام عليكم
اختي صراحه ماعرفتش سولي البنات لي مزوجين اجنبي هما لي ممكن يفيدوك
وكنطن ضروري تمشي للمغرب لانو لازم بلايص كتيرة تمشي ليها خصوصا اذا كان زواج بتصريح الا خافت تديه معاها يديو التصريح ويمشيو يتزوجو ويجيو
شكرا على رد اخت غريبة في بلد العز ولكنها هي بتقولي على ايمكانية انو بوها يسفط ليها موافقة من عند عدول بش يوكل اي واحد هنا باش تزوج هي كتسول على هد القضية حيت هي خايفة ترجع المغرب ويطول وقت عليها هو معندوش ويرجع ويخليها ومايبقاش رجع وضيع كلشي انا هدا الكلام على نلسنها هي بتشتغل عند شي امير من عائلة النمر الي كنتي كتعرفيها

عابدة
28-07-2011, 16:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سلامي لكل البنات
مبروك عليكم الشهر الفضيل الله يعينا على الصيام و الذكر و القيام
الله يرحم شهداء الطائرة العسكرية و يصبر اهاليهم.
الله يرحم ولد خالة ماماك اختي امونة الله يجعل مثواه الجنة

om firas
28-07-2011, 22:09
ام فراس كيدرة وتبارك الله على الحادقة باين بنينة والله مكرهت تمدي لية شي وحيدة هادي هية لي كيقولو ليها لسنان الطير الله يخليك قرة عين زوجك برعيه لية درتي شي سفوف ولا مزال؟بوسي لي فراس
الحمد لله اختي خولة و نتي كيف حالك؟
بارك الله فيك أيييييه هادي هي لسان الطير
تستاهلي كل خير الحبيبة غي جيتي بعيدة
سلو موجود باقي خاصني المقروط و شي تويشيات أخرين
أمين أختي و انت كذلك

amouna1986
28-07-2011, 22:23
سلامي لكل البنات

اللهم امين اختي ويجعلهم من الشهداء عند الله

المستعينه بالله
28-07-2011, 23:53
شخباركم البنات كل وحده باسمها توحشتكم بزاف وسمحو ليا ماقديت نقرا العقوبة راني قريت غير الصفحة الاخير عظم الله اجرك اختي امونة الله يصبركم والله يرحمهم جميعن يارب ورمضان مبارك عليكم كاملين والله يدخلو علينا بالصحة والسلامة وباشما تمنيتو الله يرزقك كل محرومة الذرية الصالحة والله يفك وحايل كل حاملة وينفس عليها بهاد الشهر الفضيل والله يسهل امور كل وحده تنتظر الالتحاق بزوجها الي تنتظر الفيزا الله يسمعها خير والي تنتظر التصريح بحالي الله يسمعنا خير والي عندها شي وليدات الله يصلحهم ليها ولي مزال ماولفت الله يكون معاها ونتمنى السعادة لجميع المسلمي وربي يسر امورنا جميعا ويفرحنا جميعا.

غريبه في بلد عر
29-07-2011, 12:52
السلام عليكم البنات شخباركم عواشر مبروكة وجمعه مباركه

http://www.youtube.com/watch?v=Uov2dzCiQ2s&feature=fvst

amouna1986
29-07-2011, 13:43
شخباركم البنات كل وحده باسمها توحشتكم بزاف وسمحو ليا ماقديت نقرا العقوبة راني قريت غير الصفحة الاخير عظم الله اجرك اختي امونة الله يصبركم والله يرحمهم جميعن يارب ورمضان مبارك عليكم كاملين والله يدخلو علينا بالصحة والسلامة وباشما تمنيتو الله يرزقك كل محرومة الذرية الصالحة والله يفك وحايل كل حاملة وينفس عليها بهاد الشهر الفضيل والله يسهل امور كل وحده تنتظر الالتحاق بزوجها الي تنتظر الفيزا الله يسمعها خير والي تنتظر التصريح بحالي الله يسمعنا خير والي عندها شي وليدات الله يصلحهم ليها ولي مزال ماولفت الله يكون معاها ونتمنى السعادة لجميع المسلمي وربي يسر امورنا جميعا ويفرحنا جميعا.

ممشى معاك باس اختي اللهم امين ازين ورمضان مبارك عليك حتى نتي يدخلو علينا بالصحة والسلامة ياربي والله يسهل امورنا جميعا

خولة2009
29-07-2011, 14:47
صباح الخير بنات كيديرين شخباركم كل وحدة باسمها فين قبطينها ناري هاد غي مزال مدخل رمضان مبقينا نشوفكم
يله متغيبوش علينا توحشتكم

خولة2009
29-07-2011, 14:49
امونة اختي الله ريحم المتوفين ويغمض روحهم الجنة يارب وتعازية للوالد ة فولد خالتها الله يرحمو ويوسع عليه ويجعلو من اهل الجنة يارب ياكريم
والله يعطينا حسن الخاتمة يارب

خولة2009
29-07-2011, 14:50
الاخت ام مراد شخبارك عسى المانع خير بشريني عليك ان شاء الله امورك تمام الله يسر امورك يارب وامو المسلمين

خولة2009
29-07-2011, 14:51
بنات نخليكم شفرت راسي كنهدر غي بوحدي هههههههههههههه صوتي كيرجع نمشي نوجد غداتي فقت معطلة اليوم يله ودخلو متغيبوش اشوفكم على خير

amouna1986
29-07-2011, 19:21
امونة اختي الله ريحم المتوفين ويغمض روحهم الجنة يارب وتعازية للوالد ة فولد خالتها الله يرحمو ويوسع عليه ويجعلو من اهل الجنة يارب ياكريم
والله يعطينا حسن الخاتمة يارب

اللهم امين اختي ممشى معاك باس امين امين امين

لحن الغروب
29-07-2011, 21:27
سلامي لكل البنات

الله يرحمه ويصبر اهله ويجعل مثواهم الجنه كلهم

لازورد
30-07-2011, 14:49

شخبار الأنيقات جميعا ؟ نتمنى تكونوا بأفضل الأحوال

أختي أمونة 1986 الله يرحم ولد خالة أمك ويرزق أهله الصبر و السلوان
ويصبر أهالي جميع الضحايا
ويجعلهم من الشهداء ف هاد العواشر

السلام عليكم هاشنو وجدت اليوم و غدا ان شاء الله نزيد المقروط قولولي كيف جاتكوم؟

تبارك الله عليك أم فراس
الله يعطيك الصحة

هلا حبيبتي كيفك وشخبارك لبارح تفكرتك كونت خارجا وخديت واحد الفيطات صغار ديال بيبي غي قد اليد منين تكوني ترضعي تمسحي للبيبي فمو وقلت معرفت واش خداتهم لازوردي ولا لا نفكرها ههههههههههههه انا فكرتك
الحبيبة بالنسبة للتشطيف متبقايش كلا نهار حولي يومين يومين هادة لي كان قالي طبيب فولدي مش كل يوم هادي مقالت لي والو حدها قالت لي شدي شوي بيدك بلا ماء وحشاك حولي دخليه لداخل بعد 2 دقايق شطفي مزيان لي كنستعملو الحين هواbeta-lac وزوين
اما زعتر مدري تاحجة لازعتر لاخزامة لا والو نتبهي نتبهي تبقاي تلعبي يكون جسمك من النوع لي كيسخن دغية وتمشي باسم الله عليك تنزفي ولا حلبة تاكليها ولا شي خليك الحبيبة مبقاليك والو
تعرفي وحد السيدة قالت لي وحد نهار منين قتليها على الالتهبات قالت لي شدي مقلة وسخني فيها الخزامة مزيان ودريها فشاش وتكون سخونة ووبسرعة زيؤي السليب بس غي قلتها لماماقالت نتي حمقة راها سخونة ليش ناس كيديروها مع ماء طايب فبانيو ويجلسو عليها تطلع داك البوغة باش تنزل كولشي هادي كتدار مورا الولادة مهم نتبهي خليك الحين طبيعية
والشي الثاني ديال المضادات متخافيش غي هوا الحبيبة متكثريش باركة عليك حاولي تحيدي هداك ديال اللثة ديري غي زيت زيتون دهنيهاوبانبوش بس والحرقة تاهية غي مرة مرة فاش تجهد عليك قالو البنات كولي الخيار انا كمن ناكل الفول فولدي هههههههه يابس نجيب درهم من عند العطار ونجلس نغزز وكيبرد صراحة حولي تنقصي اقلبي وشربي الماء بزااااف حولي طفي المكيف شوي قلسي بلاصة سخونة ويجيك العطش نزلي على القرعة وشعليه وجلسي تبردي
هاكة كندير والحمدوالله الحين احسن الله يجيب الشفاء الزين

بارك الله فيك حبيبتي خولة وجزاك الفردوس الأعلى وحفظك
بالنسبة للفيطات مزال ما شريتهم ، مزيان لي فكرتيني فيهم ، بالنسبة للغسول غي سكتي
هو مكتوب عليه غي مرة فالنهار ، و أنا فين ما دخلت كنسعملو ، ما يكون البلا جاني منو نيت ،
أما المضاد ديال اللثة كنت استعملتو ملي كنت فالشهر الرابع ، غير دبا حيت كنستعمل حبوب الحموضة
قلت بلا ما نكثر ، لكن ما عنديش خيار آخر غير المضاد ، كي قلتي الأعشاب خطيرة ، و كتسخن
الله يشافي ويحفظ ويتمم على خير.

سلامي لكل البنات

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم آمين ، بارك الله فيك أختي عابدة
وجزاك الخير كله
اللهم بلغنا رمضان و أعنا على صيامه وقيامه على الوجه الأكمل

اللهم آمين
بارك الله فيك أختي وجزاك الفردوس الأعلى من الجنة

amouna1986
30-07-2011, 15:31
الله يرحمه ويصبر اهله ويجعل مثواهم الجنه كلهم

اللهم امين اختي

amouna1986
30-07-2011, 15:32

شخبار الأنيقات جميعا ؟ نتمنى تكونوا بأفضل الأحوال

أختي أمونة 1986 الله يرحم ولد خالة أمك ويرزق أهله الصبر و السلوان
ويصبر أهالي جميع الضحايا
ويجعلهم من الشهداء ف هاد العواشر

تبارك الله عليك أم فراس
الله يعطيك الصحة

بارك الله فيك حبيبتي خولة وجزاك الفردوس الأعلى وحفظك
بالنسبة للفيطات مزال ما شريتهم ، مزيان لي فكرتيني فيهم ، بالنسبة للغسول غي سكتي
هو مكتوب عليه غي مرة فالنهار ، و أنا فين ما دخلت كنسعملو ، ما يكون البلا جاني منو نيت ،
أما المضاد ديال اللثة كنت استعملتو ملي كنت فالشهر الرابع ، غير دبا حيت كنستعمل حبوب الحموضة
قلت بلا ما نكثر ، لكن ما عنديش خيار آخر غير المضاد ، كي قلتي الأعشاب خطيرة ، و كتسخن
الله يشافي ويحفظ ويتمم على خير.

اللهم آمين ، بارك الله فيك أختي عابدة
وجزاك الخير كله
اللهم بلغنا رمضان و أعنا على صيامه وقيامه على الوجه الأكمل

اللهم آمين
بارك الله فيك أختي وجزاك الفردوس الأعلى من الجنة

اللهم امين اختي الحبيبة جزاك الله خيرا

ام سوزان
30-07-2011, 16:24
طنجاوية الف الف مبروووووووووووووووووووووووووك النجاح اديال اختك عقبال شهادة الدكتوراه يارب

ام سوزان
30-07-2011, 16:28
اختي امونة الله يرحم ولد خالة ماماك والله يجعل مثواه الجنة والله يرزق اهله الصبر هو وكل شهداء الطائرة العسكرية

ام سوزان
30-07-2011, 16:31
امييييييييييييييييييييييييييييين اختي
كيدايرة الزين واش اخبار التصريح الله يسمعنا احنا وجميع البنات اللي كيتسناو التصريح شي اخبار تفرح في هدا الشهر المبارك اللهم اميييييييييييييييين

غريبه في بلد عر
30-07-2011, 17:54
اختي امونة الله يرحم ولد خالة ماماك والله يجعل مثواه الجنة والله يرزق اهله الصبر هو وكل شهداء الطائرة العسكرية

اميييييييييييييييين يارب

زينة الأبرار
30-07-2011, 18:29
السلام عليكم اخواتي ورمضان مبارك عليكم ان شاء الله بغيتكم تساعدوني بايجاد محلات لبيع ملابس البيبي في مكة المكرمة يكونوا ملابس زوينين انا مسكناش تما ولكن بغيت نوصي عليهم من تما حيت عندي زوجي تما او شي مول فيه داكشي زوين فشي مدينة اخرى بحال العاصمة مثلا وشكرا ليكم

أم أنس وإلياس
30-07-2011, 18:43
السلام عليكم اخواتي ورمضان مبارك عليكم ان شاء الله بغيتكم تساعدوني بايجاد محلات لبيع ملابس البيبي في مكة المكرمة يكونوا ملابس زوينين انا مسكناش تما ولكن بغيت نوصي عليهم من تما حيت عندي زوجي تما او شي مول فيه داكشي زوين فشي مدينة اخرى بحال العاصمة مثلا وشكرا ليكم

شوفي أختي عندك مجمع العائلة الدولي في العزيزية راه غزال بزاف تبارك الله

وكاين أريام في الصف ديالمجمع العائلة

وعندك واحد السوق رخيص ولكن غزال في العزيزية كيقولو ليه بوارث بلازا

في نفس الصف بالضبط قريب لهم

عندك رامز في نفس الصف حتى هو

ووووووووو

والقائمة طويلة

((((كاين أسواق السلام والعزيزية وأبراج الراجحي و....و........))))

أم أنس وإلياس
30-07-2011, 18:45
الله يرزقك الذرية الصالحة بإذن الله الزين

amouna1986
30-07-2011, 19:41

اللهم امين اختي

زينة الأبرار
30-07-2011, 19:53
شوفي أختي عندك مجمع العائلة الدولي في العزيزية راه غزال بزاف تبارك الله

وكاين أريام في الصف ديالمجمع العائلة

وعندك واحد السوق رخيص ولكن غزال في العزيزية كيقولو ليه بوارث بلازا

في نفس الصف بالضبط قريب لهم

عندك رامز في نفس الصف حتى هو

ووووووووو

والقائمة طويلة

((((كاين أسواق السلام والعزيزية وأبراج الراجحي و....و........))))

شكرا اختي الله يجازيك بخير وادعي معاي نتفك على خير و نلتحق بزوجي ونتلاقا بيك ان شاء الله حيت نتي ساكنة في مكة

طنجاوية.
31-07-2011, 15:08
طنجاوية الف الف مبروووووووووووووووووووووووووك النجاح اديال اختك عقبال شهادة الدكتوراه يارب

الله يبارك فيك الزين عقبال سوزان ههههههههههههههههه يارب كيفك الحبيبة وراك عيقتي واش مبغيتيش تجخل للمسنجر نبرككو شوية ههههههههههههههه قبل رمضان باقي نهار هههههههه توحششتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك

خولة2009
31-07-2011, 15:23
سلام عليكم بنات شخباركم مبروك عليكم رمضان يجعلكم من صوامه وقوامه يارب ويغفر لينا وليكم فهاد الشهر المبارك وكنوجه سلامي لكل وحدة باسمها من دوووووووووووووووووووووون استثناء الله يحفضكم يارب

خولة2009
31-07-2011, 16:01
لازوردي هلا حبيبتي العفو الزين لي تفكرتي قوليه لية ولا تفكرتو نقولوليك هادا واجب
اما دويات غي قلي عليك صراحة غي المهم وبس كيف ديال الحديد متقطعيهششي الضروري والغسول اختي ديري كل 3 ايام مش كل يوم احين
الله يفرج علية وعليك مع هاد الصهد والرطوبة

خولة2009
31-07-2011, 16:04
بنات خليتكم على خير الحين لي عودة بالليل نشوفكم حاولو دخلو نجتمعو شوية وخا غي سويعة نطمنو على بعضنا يله في امان الله

خولة2009
31-07-2011, 19:38
اهلين بنات شخباركم بغيت نحط وحد طريقة ديال شكلاط نوتيلا لي كتعجبو وكتعجب وليداتها بصراحة مقول مش انا لي مصيباه بس حبيتكم تستافدوه باش لي بغات تجربو تجربو
http://img546.imageshack.us/img546/2479/nutella11.jpg (http://imageshack.us/photo/my-images/546/nutella11.jpg/)

Uploaded with ImageShack.us (http://imageshack.us)
جيت لكم طريقة تحضير النوتيلا بالمنزل بطريقة سهلة جدا ولذيذة وماتأخذ وقت أبدا أبدا أبدا

واللي بتجربها بتدعيلي أكيد بس اللي خايفة منه انها تدعيلي علي من كثر ماعيالها بيزعجوها كل يوم ماما نبغى نوتيلا هههههه
علبة قشطة أي نوع معلبة طبعا
ملعقة كبيرة زيت
ملعقتين كبار "ملعقة أكل"مسحوق الكاكاو البودرة
خمس ملاعق كبيرة مليانة نيدو
ملعقة صغيرة نسكافيه
بيالتين سكر مطحون نااعم جدا جدا "بيالة شاهي"
ظرف كريم كراميل ولو تطحنيه يكون أحسن
ملعقة صغيرة فانيليا

وبسسسسسسسسسس
تضعي كل المقاااادير في الخلاط الكهربائي وتخلطيهم زييييييييييييييييييين زييييييييييييييييييييييييين حتى تذوب تماما ومايبقى ولاذرة سكر ولا ذرة حليب وصبيها في مرطبان زجاجي واحفظيها بالثلاجة لحين الاستخدااااام
(ممكن تستخدم كحشوة للحلويات ولتغطية الكيك )

خولة2009
31-07-2011, 19:43
وهادي يابنات صورتو فاخرالمطاف انا عجبني غادي نصيبو ونخليه لتزين الكيك من الفوق او كيك رولي لي كتدهن من لداخل يله حماس يا انيقات

http://img36.imageshack.us/img36/1646/8113d305f9154d09a96459a.jpg (http://imageshack.us/photo/my-images/36/8113d305f9154d09a96459a.jpg/)
هادا فاش خلطات المقادير

Uploaded with ImageShack.us (http://imageshack.us)http://img685.imageshack.us/img685/6800/d2836bc3c2fe0885dbc7867.jpg (http://imageshack.us/photo/my-images/685/d2836bc3c2fe0885dbc7867.jpg/)

هنا النتيجة

تراتيل الروح
31-07-2011, 19:58
رمضان مبارك

وكل عام وانتم بالف خير

لازورد
31-07-2011, 20:32
سلام عليكم بنات شخباركم مبروك عليكم رمضان يجعلكم من صوامه وقوامه يارب ويغفر لينا وليكم فهاد الشهر المبارك وكنوجه سلامي لكل وحدة باسمها من دوووووووووووووووووووووون استثناء الله يحفضكم يارب

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته حبيبتي
اللهم آمين ، رمضان مبارك عليك وعلى جميع الأنيقات بدون استثناء
اللهم أعنا على صيامه وقيامه على الوجه الأكمل و اعفر لنا ، الله يدخلو على جميع الأمة الإسلامية
بالخير و البركة و الإستقرار و الأمن من الفتن .

لازوردي هلا حبيبتي العفو الزين لي تفكرتي قوليه لية ولا تفكرتو نقولوليك هادا واجب
اما دويات غي قلي عليك صراحة غي المهم وبس كيف ديال الحديد متقطعيهششي الضروري والغسول اختي ديري كل 3 ايام مش كل يوم احين
الله يفرج علية وعليك مع هاد الصهد والرطوبة

بارك الله فيك حبيبتي ، دكشي لي غندير ولا نبدل الغسول أحسن ،
الحديد و الكالسيوم باقية كناخدهم ، حيت أصلا كان عندي فقر الدم ، أما على الصهد و الرطوب غي خليها على الله
الله يعينا ويقوينا ويتمم ما بقا على خير

لازورد
31-07-2011, 20:45
رمضان مبارك

وكل عام وانتم بالف خير

الله يبارك فيك أختي
علينا وعليك وعلى جميع المسلمين

عاشقة مكة1
31-07-2011, 21:16
السلام عليكم اخواتى واحباتى مبروك علينا شهر الرحمة والمغفرة اللهم وفقنا الصيام والقيام والطعات وقراة القران وتقبله منا جميع يارب

عاشقة مكة1
31-07-2011, 21:17
لازورد اش اخبارك الزين فين غابرة توحشتك كديرة مع الخفة الله يكمل لك على خير والجميع

omomohamed3
01-08-2011, 00:02
السلام عليكم كيف حالكم سلامي الحارإلى كل أخوات الغاليات على قلبي كل وحدة وبإسمها عشان ماأنسى شي وحدة ورمضان كريم يدخل عليكم بالصحة والسلامة أطول العمر وسعادة وراحة البال الله إصومو لينا بالكمال ويتقبل منا يارب وينصر إخوانا المسلمين فين ماكانو

ام البلاد
01-08-2011, 00:32
السلام عليكم كديرين البنات كل وحدة بسميتها مبروك عليكم هاد الشهر الله يدخلو علينا بالصحة والسلامة
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/fycconnmyzrf1tke8tu_thumb.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/viewer.php?file=fycconnmyzrf1tke8tu.jpg)

غريبه في بلد عر
01-08-2011, 02:24
السلام عليكم
كيديرين البنات ورمضان مبارك عليكم يارب يدخل عليكم بالصحه والرزق وباش ماتنميتو
والله يعينا على صيامو وقيامو ويجعلنا من العتقاء من النار امييييييييييييييين يارب العالمين

Muslimgirl
01-08-2011, 04:09
رمضان مبارك و كل عام و أنتم بألف خير

لازورد
01-08-2011, 08:54
السلام عليكم اخواتى واحباتى مبروك علينا شهر الرحمة والمغفرة اللهم وفقنا الصيام والقيام والطعات وقراة القران وتقبله منا جميع يارب

اللهم آمين ، جزاك الله خيرا وجعلنا و إياك من عتقائه من النار

لازورد اش اخبارك الزين فين غابرة توحشتك كديرة مع الخفة الله يكمل لك على خير والجميع

بارك الله فيك حبيبتي
يسول فيك الخير راني كنعدي ، حتى أنا توحشتك ، منين كندخل التجمع كنلقاه خاوي كيصفر ، وتجيني الغمة ونخرج

السلام عليكم كيف حالكم سلامي الحارإلى كل أخوات الغاليات على قلبي كل وحدة وبإسمها عشان ماأنسى شي وحدة ورمضان كريم يدخل عليكم بالصحة والسلامة أطول العمر وسعادة وراحة البال الله إصومو لينا بالكمال ويتقبل منا يارب وينصر إخوانا المسلمين فين ماكانو

رمضان مبارك علينا وعليك وعلى جميع المسلمين
الله يعينا على الصيام و القيام و الطاعة و يوفقنا لمرضاته سبحانه وتعالى .

السلام عليكم كديرين البنات كل وحدة بسميتها مبروك عليكم هاد الشهر الله يدخلو علينا بالصحة والسلامة
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/fycconnmyzrf1tke8tu_thumb.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/viewer.php?file=fycconnmyzrf1tke8tu.jpg)

الله يبارك فيك ، علينا وعليك وجميع المسلمين

السلام عليكم
كيديرين البنات ورمضان مبارك عليكم يارب يدخل عليكم بالصحه والرزق وباش ماتنميتو
والله يعينا على صيامو وقيامو ويجعلنا من العتقاء من النار امييييييييييييييين يارب العالمين

عليكم السلام
اللهم آمين يا رب ،

رمضان مبارك و كل عام و أنتم بألف خير

علينا وعليك أختي ، و أنت بألف خير

طنجاوية.
01-08-2011, 17:24
رمضاااااااااان مبارك الله يدخلو علينا بالصحة والعافية وطول العمر امييييييييييييييييين

ليليا ليل
02-08-2011, 11:57
السلام عليكم حبيباتي
رمضان مبارك عليكن جميعا وعلى اسركم على جميع الامة الاسلامية يا رب
اللهم اعنا على صيامه وقيامه وتقبل منا .
احبكن في الله

لازورد
02-08-2011, 18:39
رمضاااااااااان مبارك الله يدخلو علينا بالصحة والعافية وطول العمر امييييييييييييييييين

الله يبارك فيك أختي و يعينا على الصيام و القيام و الذكر و يتقبل منا ومنكم

السلام عليكم حبيباتي
رمضان مبارك عليكن جميعا وعلى اسركم على جميع الامة الاسلامية يا رب
اللهم اعنا على صيامه وقيامه وتقبل منا .
احبكن في الله

الله يبارك فيك أختي و يتقبل منا ومنك
ويرزقنا صيامه وقيامه على الوجه الأكمل
ويتقبل منا ويجعلنا من العتقاء.

خولة2009
06-08-2011, 19:33
سلام عليكم بنات اخباركم ليكم وحشة والله وكل وحدة لها وحشة ومكانة فقلبي ربي لي عالم ونتوما كيديرين كيدرتو مع رمضان وصيانو وقيامو وتوجادو
الله يعينا كاملين
قلت انا لي لاغبرت على المنتدى ههههههه ساعة كلكمانشاء الله نسمع عنكم خير يارب

خولة2009
06-08-2011, 19:35
لينا 2 مبررررروك احتي الولادة والفكاكة لعقبال لية وللاحت لازوردي والحاملات لي فالطريق
ان شاء الله يتربى فعزك و عز ابوه يارب وتهلاي اختي فالصحيحة وبوسيه لية من عندي في امان الله

خولة2009
06-08-2011, 19:37
لازوردي كيف درتي الحبيبة مع صيام وتقل والرجيلات الله يكون بعوانا امدرة كملتي اغراضك ولا مزال تهلاي لي فراسك
لبنات سمحولي انا غادي نخرج ان اء الله نتلاقاو شي نهير ونتجمعو على تقرقيب ناب ههههههه
ستودعتكم بالله

خولة2009
06-08-2011, 19:39
خولة2009,meriem agdi,
مريم اقادير اخبارك الحبيبة كي درتي مع الصيام والقيام والصهد بيزو ليك كبيرة حابة نجلس نجمع معاك بس عندي طلعة لعند اهل راجلي في امان الله

سمارة المغربية2
06-08-2011, 20:44
السلام عليكم اخواتي المغربيات كيراكم دايرين مع شي صيام انا اولا مشتركة جديدة معاكم نتمنى تقبلو علي و نخليوني معاكم انا محتاجة نكون معاكم خصوصا في هده الفترة حيت عاد جيت مازال ماكملت شهرين فاتو علي بحال عامين انا متزوجة مصري في السعودية نتمنى تقبلو علي

hayien
06-08-2011, 20:52
مبروك العواشر على جميع الأنيقات , وكيف دوزتوا يومكم ؟

ساجدة32
07-08-2011, 00:17
السلام عليكم البنات رمضان كريم والله يتقبل منا ومنكن الصيام والقيام ويعتق رقابنا من النارعندي استفسار الله يخليكم واش ممكن لشيف مطعم يعمل استقدام لزوجته؟ وهو قال لهاتمشي معايا زيارة اما ا حسن تمشي زيارة ولاتسنى استقدام ؟وفي حالة لمشا ت زيارة واش ممكن خلال الزيارة تعمل استقدام نتمنى تجاوبوني وتريحو هادالسيدة الله يريح بالكم ويرزقكم ما تتمناو في هادالعواشر وجعلها الله في ميزان حسناتكم

افراح
07-08-2011, 12:52
السلام عليكم مبروك شهر رمضان على الجميع وكل عام وانتم بخير واعاده الله عليكم باليمن والبركة

خولة2009
07-08-2011, 19:33
السلام عليكم اخواتي المغربيات كيراكم دايرين مع شي صيام انا اولا مشتركة جديدة معاكم نتمنى تقبلو علي و نخليوني معاكم انا محتاجة نكون معاكم خصوصا في هده الفترة حيت عاد جيت مازال ماكملت شهرين فاتو علي بحال عامين انا متزوجة مصري في السعودية نتمنى تقبلو علي
سلام حبيبتي مبروك عواشرك باش متمنيتي يارب مرحبا بيك معانا البيبت بيتك ومرحبا بيك فالسعودية وحاسة فيك الله يكون بالعون كلنا مرينا منها بس ان شاء الله تولفي والبلاد راها ولافة راه غي هاد الفترة الاولى صعيبة بعدين تتعرفي على ناس وتولي تخرجيخلاص ميباقا عندك مشكل وبقاي دخلي معانا تفوجي على راسك شوية وادا حبيتي اي شي نحن فالخدمة
اي مدينة سكنتي فالسعودية بالنسبة لي انا فالشرقية

مبروك العواشر على جميع الأنيقات , وكيف دوزتوا يومكم ؟
اهلييييين هاين اخبارك كيدرتي مع سيدنا رمضان اما عن نفسي فايام رمضان ختك غي كتفطر ونصلي ونجبد عليه شوية تال صلاة لعشاء عاد نوض نصلي صلاتي
وانتي كيفك مع الصيام والقيام والشهيوات هههههههههه

السلام عليكم البنات رمضان كريم والله يتقبل منا ومنكن الصيام والقيام ويعتق رقابنا من النارعندي استفسار الله يخليكم واش ممكن لشيف مطعم يعمل استقدام لزوجته؟ وهو قال لهاتمشي معايا زيارة اما ا حسن تمشي زيارة ولاتسنى استقدام ؟وفي حالة لمشا ت زيارة واش ممكن خلال الزيارة تعمل استقدام نتمنى تجاوبوني وتريحو هادالسيدة الله يريح بالكم ويرزقكم ما تتمناو في هادالعواشر وجعلها الله في ميزان حسناتكم
سلام عليكم حبيبتي وتقبل الله منا ومنك الصيام والقيام عن استفسارك اه ممكن يدير ليها استقدام ادا كان راتبو كويس والكفيل ديالو يساعدو باش يجيبها وان شاء الله خير غي هية التاشيرة كتطلب فلوس شوية وحد سيدة كانت خدتها ب شي 13 الف بس شحال هادي ممكن الحين تكون تزادت ربي معاه
اما زيارة تاهية ممكن يديرها وتجيه بسرعة غي مش فاوقات عمرة وحج تواحد ميعطيه وقت و كاين اقتراح واحد لما تجي عندو زيارة فيها 3 شهور منين تقرب تقادة ليها يجددها ليها من هناية 3 شهور زيادة وعود قبل متكمل يجدد 3 شهور اخرى بس هادة لي عندها الحق فيه بعد هاد 9 شهور لازم تغادر المملكة
واي سؤال تفضلي انا فالخدمة

ساجدة32
07-08-2011, 21:57
بارك الله فيك اختي خولة2009 علىاهتمام والله يسر ولادتك ويفرحك باش ما تتمناي فيه هاد العواشر غير هو التأشيرةواش تتقصدي لتبع الأستقدام تتكون تكاليفها غالية وابالنسبة الزيارة مني تنتنهي وترجع البلاد واش يمكن يدفع لها استقدام ولا لكانت زيارةهي اولى مايبقاش عندها الحق في استقدام والله يجازيكم خيرا على سعة صدركم

fatima123
08-08-2011, 18:33
رمضان كريم يالبنات أنا من الدمام

خولة2009
09-08-2011, 00:06
السلام عليكم مبروك شهر رمضان على الجميع وكل عام وانتم بخير واعاده الله عليكم باليمن والبركة
سلام افراح مبروك عليك تانتي رمضان باش ماتمنيتي يارب بالصحة والتيسير وعساك من عواده يارب

هلا فاطمة مرحبا وزيد للقداك حياكي الله بين خوتاتك وحياء الله ناس الدمام عرفينا بنفسك يعني بالمغربية حطي لكارط ناسيونال هههههههههههه

خولة2009
09-08-2011, 00:12
بارك الله فيك اختي خولة2009 علىاهتمام والله يسر ولادتك ويفرحك باش ما تتمناي فيه هاد العواشر غير هو التأشيرةواش تتقصدي لتبع الأستقدام تتكون تكاليفها غالية وابالنسبة الزيارة مني تنتنهي وترجع البلاد واش يمكن يدفع لها استقدام ولا لكانت زيارةهي اولى مايبقاش عندها الحق في استقدام والله يجازيكم خيرا على سعة صدركم

هلا اختي اسماء العفو الزين هادة من الواجب ومشكورة على الدعيوات
التاشيرة لي كنقصد اه هية الفيزا تتشوفي مكتب على ما اعتقد والله معندي فكرة عليها بالضبط منين بس كيجمع الزوج اوراق لزوجتو باستقدامها تجي عندو دابة نسول ليك راجلي ونعطيك خبر الاكيد منين
وبالنسبة للزيارة ايه عادي منين ترجع يدير ليها الاستقدام مافي مشكلة ولا مطلعش يدير زيارة نفس الطريقة الاولى 3 شهور ف 3 شهور ف 3 شهور
هادشي لي كيديرو دابة لي مكيطلعش ليهم الاستقدام بس كيف قتليك ان شاء الله يدخلو البنات لي جاو عند ازواجهم يعلموك الطريقة ونفس الشي انا نسول ليك ونعطيك الخبر الاكيد بحول الله

خولة2009
09-08-2011, 00:17
بنات انيقات اخباركم عاشقة غريبة لازودي مغرب عزوتي مانينة ام محمد طنجاوية امونة شيهانة سهرانة ليل ياليل ام مراد امل حياتي لينا2 اسماء افراح وزيد وزيد لي نسيتها تسمح لي فين غبوركم اش كتعاودو نتمنى نسمع عليكم اخبار زينة الله يحفضكم ويسر اموركم اشوفكم على خير

ساجدة32
09-08-2011, 02:45
باارك الله فيك اختي والله يجازيك خيرعلى هاد لمعلومات والله يسر ولادتك على خير ويفرحك بلي باغة في لخاطرك

ام خالد2
09-08-2011, 14:57
السلام عليكم كل عام وانتم بالف خير والله يغفر لينا الدنوب فهاد الشهر المبارك وانا جديدة فهاد المنتدى وفرحت بزااااف مني لقيت مغتربات المملكة السعودية أنا من الدمام ايوا دعيو مع أختكم الله يرزقني الدرية الصالحة ولكل الأخوات والله يطلق سراح الأخوات اللي مقبلات على الولادة اللهم امين

fatima123
09-08-2011, 19:21
السلام عليكم كل عام وانتم بالف خير والله يغفر لينا الدنوب فهاد الشهر المبارك وانا جديدة فهاد المنتدى وفرحت بزااااف مني لقيت مغتربات المملكة السعودية أنا من الدمام ايوا دعيو مع أختكم الله يرزقني الدرية الصالحة ولكل الأخوات والله يطلق سراح الأخوات اللي مقبلات على الولادة اللهم امين

الله يرزقك الذرية الصالحة وجميع المسلمين

رنيمة
09-08-2011, 19:32
سلام الله عليك يا فاطمة123

ام خالد2
09-08-2011, 20:30
الله يرزقك الذرية الصالحة وجميع المسلمين

شكرًا اختي الله يعطيك ماتمنيتي فخاطرك

ساجدة32
09-08-2011, 23:33
السلام عليكم البنات وام خالد الله يفرحك ويفرح اختي ويفرحكل محرومة من الخلفة والله يرزقكم الدرية الصالحة فيهاد ايام المباركة

ام خالد2
10-08-2011, 00:30
السلام عليكم البنات وام خالد الله يفرحك ويفرح اختي ويفرحكل محرومة من الخلفة والله يرزقكم الدرية الصالحة فيهاد ايام المباركة
اللهم امين الحبيبة الله يعطيك مانويتي فخاطرك

ساجدة32
10-08-2011, 13:52
السلام عليكم البنات كاملين افينكم ؟ اش هادشي وصلتو الصفحة 4 باين ليا قضا عليكم رمضان ايوا الله يكون في عونكم والله يتقبل منا القيام والصيام ونشوقكم على خير ان شاء الله منورات الصفحة

ساجدة32
10-08-2011, 21:53
افينكم البناتواش بقيت غير انا لندور هنا انا خدامة معاكم نرفع الصفحة لصفحاناولى وخاة انا غير من المغرب وباقة تاعراسي ماعندي علاقة بالسعوديةولكن ما كرهتش نعيش فيها ونزور داك المكان الطاهر الله يعاونكم ويسر اموركم ويطمني عليكم راني من لمعجبات بصفحتكم دعو معايا حتى انا نكون من مغتربات ديك البلاد

ساجدة32
11-08-2011, 11:35
Uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuupصباح الخير عليكم ايوا لعنو الشيطان وبانو الله يهديكم

ساجدة32
12-08-2011, 04:00
السلام عليكم باين عليكم ما شاء الله مشغولين بالقيام وتلاوة القرأن الله يتقبل منا ومنكم لكان هدا هوالمانع ماكين باس بس يا خوفي لتكون غير العزائم هي لشادكم الله يعينكم واشوفكم على خير راه توحشتكم كلكم دون استتناء احبكم في الله

ام خالد2
12-08-2011, 18:39
السلام عليكم البنات افينكم مني لقيتكم مشيتو ايوا نتمنى تكونو بخير وعلى خير

ام خالد2
12-08-2011, 18:41
افينكم مغتربات الدمام اجيو نتوانسو راه زهقت بوحدي

ساجدة32
12-08-2011, 19:30
السلام عليك اشخبارك ام خالد كيف راكي مع رمضان والحر شفتي البنات غبرو علىلمنتدى بقات بلاصتهم كبيرة الله يرجعهم ليناعلى خيرويعين كل واحد على أموره

ام خالد2
13-08-2011, 01:39
وعليكم السلام حبيبتي أنا بيخير الحمدلله وانتي أش خبارك مرحباً بيك عندي فالسعودية الا جيتي ولهلا يحرم كل واحد من هاد المقام

zemoureda
13-08-2011, 05:49
السلام عليكم ورحمه الله
البنات الى سمحتوا واش كاينه شي وحده عايشه فالسعوديه ولكن مشات ولدت فالمغرب لانه انا حامله الحمد لله وبغيت نمشي للمغرب نولد تماك على ود هنا بوحدي ماكاين للي يعاوني بعد الله لذلك اي اخت عندها شي معلومه على الاجراءات وهل ممكن ولدي يدخل للسعوديه واخا مولود فالمغرب علما ان باباه ماشي مغربي

لازورد
13-08-2011, 11:13
لازوردي كيف درتي الحبيبة مع صيام وتقل والرجيلات الله يكون بعوانا امدرة كملتي اغراضك ولا مزال تهلاي لي فراسك
لبنات سمحولي انا غادي نخرج ان اء الله نتلاقاو شي نهير ونتجمعو على تقرقيب ناب ههههههه
ستودعتكم بالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خولة
يسول فيك الخير حبيبتي ، ونتي شخبارك مع التقل و الصهد ؟
الله يفكنا على خير
أنا الحمد لله ، الرجلين غي مكيزيدو يتنفخو
الأغراض مزال ما ساليت
باقي ما خديت لي أنا والو ،
بغيت نسولك على السبوع ، شنو الترتيبات و النظام ديال هاد لبلاد
يعني شنو كيديرو فيه من و إلى .
و حاجة أخرى ، واش أرواب النفاس يصلحو يتلبسو للإستقبال
يلا جاو مثلا شي عيالات يباركو ؟ ويلا كان الجواب لأ ، شنو البديل ؟
ويلا كتعرفي محلات عندهم جلابيات أنيقة وزوينة قولي لي فين كينين
عييت ما نقلب هنا ما لقيت ما يعجب ،
وسمحيلي برزطتك

عليكم السلام ورحمة الله أختي
مرحبا بيك بيناتنا ، أما على القنط و الإحساس بالغربة ، الله يكون فالعون وخلاص
أنا راه عام وشهر ومزال ما ولفت
إن شاء الله نولفو مع الوقت .

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، الله يبارك فيك أختي
ويتقبل منا ومنكم

أكرمك الله أختي
مرحبا بناس الدمام ، كنمشي ليها مرة مرة

بنات انيقات اخباركم عاشقة غريبة لازودي مغرب عزوتي مانينة ام محمد طنجاوية امونة شيهانة سهرانة ليل ياليل ام مراد امل حياتي لينا2 اسماء افراح وزيد وزيد لي نسيتها تسمح لي فين غبوركم اش كتعاودو نتمنى نسمع عليكم اخبار زينة الله يحفضكم ويسر اموركم اشوفكم على خير

الله يزين أيامك حبيبتي ويفك وحايلك على خير ويحفظك نتي و كل ما عز عليك

عليكم السلام و رحمة الله وبركاته أختي
مرحبا بيك معانا ، الله يرزقك الذرية الصالحة وكل المحرومات
ويفك وحايل الحاملات ويسهل ولادتنا

السلام عليكم ورحمه الله
البنات الى سمحتوا واش كاينه شي وحده عايشه فالسعوديه ولكن مشات ولدت فالمغرب لانه انا حامله الحمد لله وبغيت نمشي للمغرب نولد تماك على ود هنا بوحدي ماكاين للي يعاوني بعد الله لذلك اي اخت عندها شي معلومه على الاجراءات وهل ممكن ولدي يدخل للسعوديه واخا مولود فالمغرب علما ان باباه ماشي مغربي

واش نتي مزوجة سعودي ولا من جنسية أخرى ؟
حيت يلا كنتي مزوجة سعودي الولد مستقبلا مغديش يكون عندو الحق فشي وظائف
لأنهم كيشترطو أنه يكون سعودي المولد و النشأة ، أما يلا كان الزوج من جنسية أخرى
ف مانقدرش نفيدك بأي معلومة ، إن شاء الله البنات يجاوبوك. الله يفك وحايلك و وحايلنا على خير

ساجدة32
13-08-2011, 13:29
السلام عليكم البنات كاملين مالكي اختي لازرد مخاصمةمعايا كاع البنات سولتي فيهم وباركت لهم العواشرالااناماعبرتني ولا حنتي ماشي مغتربة عموما ماشي مشكل

ساجدة32
13-08-2011, 13:36
اهلا اختيzemouredaعاش من شافك توحشتك والله عواشرك مبروكة من نهارالتحقتي براجلك غبرتي ايوا اش تعاودي ولفتي شوية وكيف جاتك العيشةتماك ومبروك عليك الحمل والله يتبته ويفرحك ان شاء الله بي شيء عزري ولابنية اختي اناتنعرف بنات بزاف ولدو هنا ولكن اجراءات لقانونية ما عرفتش بصراحة وبماانا راجلك يمني يعني ماشي مشكل لولدي بالمغرب غادي ياخد جنسيتك وجنسية راجلك واضن القانون ليسري عليكم يسري عليه ونتمنى من البنات يفيدوك اكتر والله يكمل عليك ايوا اش من شهر بعدا حتى نادية(ارجوانة)راها حاملة في 5 على مااضن وغادي تولد بالمغرب ان شاءالله

ام خالد2
13-08-2011, 15:14
السلام عليكم اختي لازورد بارك الله أوفيك حبيبتي الله يعطيك ماتمنيتي فخاطرك

ام خالد2
13-08-2011, 15:26
افينكم مغتربات الدمام اجيو نتعارفو ونتوانسو راه تقهرت بوحدي أكيد حاسين باختكم

مي عويشة
13-08-2011, 15:27
السلام عليكم
الله يكتب سلامتكم جميعا, و يعتق رقابنا و رقابكم من النار و يرزقنا فضل القيام و الصيام

لازورد
13-08-2011, 18:51
السلام عليكم البنات كاملين مالكي اختي لازرد مخاصمةمعايا كاع البنات سولتي فيهم وباركت لهم العواشرالااناماعبرتني ولا حنتي ماشي مغتربة عموما ماشي مشكل

أوعدي أخيتي ما تقوليش هاكا ، راني درت إقتباس للمشاركة ديالك
وما عرفتش علاش ما دخلش مع باقي الإقتباسات ، وكنت مزروبة ، قلت نمشي نكمل الشغل ونرجع من بعد ونسلم عليك وعلى باقي البنات ، عموما التمسي لي العذر ، راني حاملة في الأشهر الأخيرة و عيانة وإيدي بوحدي الحمد لله على كل حال ، لا خدامة لا جيران لا عائلة الراجل لا حنين لا رحيم من غير الله سبحانه وتعالى .
و حتى دابا ما مشا حال آلالة ، مبروك عليك رمضان ، الله يعينك على الصيام و القيام وفعل الخيرات
ويتقبل منا ومنك ويجعلنا من العتقاء ، و مرحبا بيك في السعودية ، الله يسهل عليك فشي ولد الناس
لي يستاهلك و تجي لهاد الأرض حتى نتي.
إيوا ما تبقاي لي غي على خاطرك أزين

السلام عليكم اختي لازورد بارك الله أوفيك حبيبتي الله يعطيك ماتمنيتي فخاطرك

اللهم آمين أختي
و أنت أيضا

السلام عليكم
الله يكتب سلامتكم جميعا, و يعتق رقابنا و رقابكم من النار و يرزقنا فضل القيام و الصيام

اللهم آمين ، الله يتقبل منا ومنكم ويجعلنا من العتقاء

لازورد
13-08-2011, 18:57
السلام عليكم
الأنيقات فين غبرتو ؟
سهرانة ، شيهانة ، مانينة ، خولة ، أم محمد ، غريبة ، المغرب عزوتي ، تاليا ، نجاة المغربية ، أمل حياتي ، عاشقة مكة ، صحراوية حبوبة ، طنجاوية ، ليلياليل ، أمونة ، وكل البنات لي نسيت سمياتهم يعذروني ، راكم ف القلب كلكم ، نتمنى تكونوا جميعا بكل خير و عافية و أحوالكم طيبة ، رمضان كريم الله يتقبل منا ومنكم ، ويغفر لنا ولكم ويجمعنا و إياكم مع الحبيب المصطفى عليه الصلاة و السلام عند الحوض .

أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.

ساجدة32
13-08-2011, 19:28
السلام عليكم بارك الله فيك اختي لا زورد والله يسهل ولادتك ويفرحك بلي تمناي في خاطرك غير نمزح معاك الل يسرامورك وامور خولة 2009 وتفرحونا بالدرية الصالحة ياربي وتحياتي لكل البنات والله يتقبل منا الصيام والقيام واحبكم في الله

خولة2009
13-08-2011, 20:47
هلا بنات شخباركم كل وحدة بسميتها سموحولي مدخلتش راه غي مع جميع قرب موعد سفر للمغرب انشاء الله
اختي اسماء راني سولت مول الدار قالي بالنسبة للاستقدام ولاو مصعبينو شوية ولي ممكن يجيب زوجتو لازم يكون طبيب مهندس يعني وضيفة كويسة ومرتب كويس لانو الاستقدام له ضوابط وطبعا مكان الاستقدام من مكتب كيف قتليك
اما زيارة زي مقتليك عادي اي وقت حيدي غي وقت العمرة والحج كيسكروها وان شاء الله نكون فدتك واي سؤال جاهزة اما والاخوات

خولة2009
13-08-2011, 21:01
السلام عليكم ورحمه الله
هلا حبيبتي زمردة سوليتي على الولادة فالمغرب الا كان راجلك سعودي عادي سيري ولدي فيما بغيتياهم شي راكي كتراجعي السفارة السعودية بالوراق الثبوتية ديال ابوه وكيخد جنسية ابوه وكيعطيوك وحد البصبور صغير فيه غي 2 وراق غي ديال العبور بعد مكتدي ليهم الوراق متطلبه( كلامي متيقنة منو لاني ولدت بالمغرب)
اما ادا كان ابوه غير سعودي حتى هوا مافي مشكل تقدري تولدي فالمغرب كنعرف وحد السيدة مغربية مزوجة مغريبي ولدت ولدها الاول فالمغرب منين جات تتدخلو طلبو اوراق وفيها شوية طلع هبط للسفارة ومنين كتجي تدخلي للسعودية دفعي تقريبا 3000 الف ريال سعودي باش يدخل الطفل
ولدها ثاني ولداتو هناية عاد هبطات مقداتش على ديك طلع وهبط للسفارة مع العلم انو مدفعاتش 3000 الف كيف ولدها الاول لانو 2 تولد هناية هادشي لي نقدر نفيدك فيه واي سؤال انا حاضرة

hayien
13-08-2011, 21:09
مبروك عواشركم حبيباتي كيفكن شو خباركم كيدايرين معا شي سهد.

خولة2009
13-08-2011, 21:19
[quote=لازورد;3841039]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خولة
يسول فيك الخير حبيبتي ، ونتي شخبارك مع التقل و الصهد ؟
الله يفكنا على خير
أنا الحمد لله ، الرجلين غي مكيزيدو يتنفخو
الأغراض مزال ما ساليت
باقي ما خديت لي أنا والو ،
بغيت نسولك على السبوع ، شنو الترتيبات و النظام ديال هاد لبلاد
يعني شنو كيديرو فيه من و إلى .
و حاجة أخرى ، واش أرواب النفاس يصلحو يتلبسو للإستقبال
يلا جاو مثلا شي عيالات يباركو ؟ ويلا كان الجواب لأ ، شنو البديل ؟
ويلا كتعرفي محلات عندهم جلابيات أنيقة وزوينة قولي لي فين كينين
عييت ما نقلب هنا ما لقيت ما يعجب ،
وسمحيلي برزطتك

هلا بالزين كله انا تمام والحمدوالله هاد الساعة راني كنت عندطبيبة هادي يومين قالت الامور مزيانة هاد الساعة وربي معانا انا وياك وجميع البنات
اما نفيخ الرجلين الله يعينك اختي متلاميش انا والله غي كنوقف مع بنت شوية فالكوزينة كتشوفيهم تزنطرو ولا حمرين نبغي نكب عليهم غي مبارد
ربي معاك الحبيبة ومتجهديش راسك اول حملة ليك اما كاملين معدنا حد فهاد البلاد من غير الله سبحانه وتعالى منين تجبي وليدك راكي ديري فيه كولشي
سولتيني على السبوع
كين لي كيديرو كيقولولو التمايم بس قليل كايخدو استراحات وتعزمي العيالات وكيدرو مسجل وكتفقي مع مطعم يجيب الاكل
بس بلاش عليك مغادي تحسي كيف المغرب والله خودي الهدرة من عندي خلي راجلك يدبح وديري عشاء لاهلو فالدار جمعيهم وكان الله غفورا رحيما
بالنسبة للترتيبات اه هما مولوعين بداكشي لازم منهم سيري محل ديال الشكلاط سيري لباتشي او غيرو قولو بغيتك تصايب لي توزيعات للتمايم وجدهم لي فاليوم الفلاني قبل ولادتك ب شي يومينوخليهم فالمجلس حطيهم منين يجيو يباركوليك ويتقهواو ويساليو منين يكونو خارجين عطي لكل مرة داك دبدوب ملصق فيه الشكلاط
دابة نحط ليك صور خودي فكرة كيف

]

خولة2009
13-08-2011, 21:29
لازوردي نسيت سولتيني على اللبس بالنسبة للناس الغرباء مكتمونيش عليهم يعني فين وفين كتشوفيهم لا لبسي جلبيات وجلسي بيهم
وحتى اهل راجلك منين يكونو جاينك لبسي وتقادي وبيني راكي قادة وعارفة لبسي جلابية ديالهم او قفاطن ديالنا
اما ناس عادية لي ممكن يجوك اي وقت خودي بيجامات زوينين وبنوراتى وبنطوفات ومنين يخرجو تمرحي لي مع راسك اهم شي منين يجوك باش يديو ميعاودو
محلات الجلبيات لي كنخد منهم بصراحة على طول عندك توب تاتو وجلبيات الواحة زوينين واليشمك والقاسمية هادو لي نصحك بيهم كين فين تخيري وبالنسبة للاسعار توب تاتو راه اسعارو الحين مخفضة هوا واليشمك وحتى القاسمية غي القاسمية يزندح شوية هوا واليشمك جلابيات الواحة زوين وسعر مناسب
البيجامات كناخد من محل بوديك المشكلة مكينش فالدمام غي رياض وجدة زوينين بيجماتو خديت كيطمات وبينورات وبيجمات من عندو
la vie en rose خودي منها تهية زوينة سيري خودي بنتوفات راه داير عليهم تخفيض ب 19 ريال الوان واشكال غي نتبهي للاقمشة سوفي لي مكيتراش بزاف باش ميترخاش دغية خدي قطن
ولاسينزا و ومن سوكري هادو لي نقدر نقوليك عليهم الله يقدرك الزين واي سؤال انا حاضرة

خولة2009
13-08-2011, 21:40
لازوردي نعطيك فكرة منين يجوك الضيوف كيفاش
طبعا البيبي مطلعيهش ديك الساعة منين يجوك يكون ناعس وفغرفتو وطلقي القران ونيت مرة مرة طلي باش توجدي على راحتك قليهم راه ناعس شوي واقومه توه نايم
بعدين استقبالهم منين يدخلو قدمي الماء بعدين ديري علة قولتهم حركة خودي لقلاص من بسكن روبنز البواطة الكبيرة خليها فالفريزر منين يجيو هزي دي بول بهاديك لي كتشيل الايس كريم وحطي فشي كويسات زوينين مع ملاعق او ديري كبتشينو ف دي طاس صغار وقدميهم ( غادي نعطيكم طريقة كبتشينو خطييييييييييييرة انا عندي المكينة بس عطتني وحدة طريقة)
بعدين حطي القهوة والشاي شري من عند الرفاعي مكسرات خليهم فالبيت وطبعا على حسب قديتي تصيبي حويجات صيبي مقديتش يجيب ليك من برة حطي الثمر ويجبليك معجنات وبقلاوة راكي عارفة شغلات ومنين يكونو خارجين عطيهم توزيعات للبيبي وحطي العود فالبخرة وعطيهم يطيبو
ومنين يكونو يتقهواو جبيب البيبي يعد متحصنيه وربي معاك

ساجدة32
13-08-2011, 21:54
السلام عليكم عاش من شافك اختي خولة 2009توحشانك شكرا اختي علىالمعلومة راح هدا هو قال لها نفس الكلام وماتقناش فيه قلتها غير ما بغاش يديك الله يسمح لينا وخلاص واختي كيف راكي مع شي تقل وحر الله يسر ولادتك انتي ولازورد وكاع الحوامل وماتنسايش تكترومن اكل التمر راه تيسهل الولادة وادعي معايا عند الولادة قولي ليا غادي نعقل عليك غير انتي ههههههههه الله يعينكم ويسر ولادتكم

خولة2009
13-08-2011, 22:51
بنات حابة نعطيكم ط ريقة د الكبتشينو ساهلة وزوينة
الطريقة : فنجان صغير سكر+ فجان نسكافي+ فنجان ماء باررررررررررد 0قريب يثلج )
خودي الباتور (خلاط اليد ) وطربي غادي تولي كريمة حطي ف كل كاس 2 معالق كبار من كريمة
وخودي كسرونة ديري فيها حليب بوني وداط طاسة نفسها د بوني عمريها بالماء وضفيها فالكسرونة على حليب بوني وخليها تغلي بعدين صبي فالكاس لفيه الكريمة
بالصحححححححححححححححة و العافييييييييييييييييييييية

خولة2009
13-08-2011, 22:55
السلام عليكم عاش من شافك اختي خولة 2009توحشانك شكرا اختي علىالمعلومة راح هدا هو قال لها نفس الكلام وماتقناش فيه قلتها غير ما بغاش يديك الله يسمح لينا وخلاص واختي كيف راكي مع شي تقل وحر الله يسر ولادتك انتي ولازورد وكاع الحوامل وماتنسايش تكترومن اكل التمر راه تيسهل الولادة وادعي معايا عند الولادة قولي ليا غادي نعقل عليك غير انتي ههههههههه الله يعينكم ويسر ولادتكم
هلا بالزين كله لا لا الهدرة موتوق منها 100 ف 100 غي صحبتي لي قتليك عليها جابها راجلها هاد الكلام 8 سنين كانت الدنيا مرخوفة شوية
يدير ليها زيارة راه معندو ميقول فهادي ويبقا يمدد كيف قتليك
انا الحبيبة تمام مع الحمل نسلك ولينا نحسبو الخطواي والله يسهل عليك تنتي يربي وتفرحي باش متمنيتي ويسهل عليك مصعاب
ان شاءالله نتفكرك ونكون عند الله صادقة والله يهون علية وعلى جميع البنات يارب
شرفيني بنفسك نعرفك اكثر

خولة2009
13-08-2011, 23:05
ام خالد شخبارك مرحبا بيك معانا ومرحبا بناس الدمام دابة يدخلو بنات دمام ان شاء الله انا بعيدة عليك شوية
عرفينا براسك ادا كان ممكن نتعرفو اكثر

خولة2009
13-08-2011, 23:08
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (3 من الأعضاء و 1 زائر)

خولة2009,amouna1986,غريبه في بلد عر,

مرحبا بالبنات اليوم نهار كبيروالله تتوحشتكم وتوحشنا الجماعة كونا نقولو سيدنا رمضان هاهوا جاي
اما الحين هاهوا غادي كون غي يبقا ولفنا رجوو سبحان الله له طعم
امونة كيديرة
غريبة كيديرة

خولة2009
13-08-2011, 23:09
نمشي نضرب دويرة فقسم الطبخ الا كين منقل لغدا على متقراو العقوبة

amouna1986
13-08-2011, 23:21
سلام البنات كيف دايرين مع الصيام والقيام الله يعينا ويتقبل منا توحشتكمممممممممممممممممممممم كاملات بدون استثناء مرحبا بالنات الجداد ام خالد الله يفرحك اختي بالذرية الصالحة فالقريب العاجل واختي اسماء الله يسهل عليك بولد الناس ويجيبك تقيمي ان شاء الله فالسعودية ويسهل علينا حنا اللي كنتسناو التصريح واللي كيتسناو فيزا ياربي فهاد الشهر المبارك
اختي خولة ولازوردي يسول فيكم الخير والله يفك وحايلكم على خير ياربي بيزوووووووووووووووو للبنات كلهم

amouna1986
13-08-2011, 23:24

خولة2009,amouna1986,غريبه في بلد عر,

مرحبا بالبنات اليوم نهار كبيروالله تتوحشتكم وتوحشنا الجماعة كونا نقولو سيدنا رمضان هاهوا جاي
اما الحين هاهوا غادي كون غي يبقا ولفنا رجوو سبحان الله له طعم
امونة كيديرة
غريبة كيديرة
الحمد لله احبيبة يسول فيك الخير وانتي كيدايرة مع الحمل

ام خالد2
14-08-2011, 00:00
ام خالد شخبارك مرحبا بيك معانا ومرحبا بناس الدمام دابة يدخلو بنات دمام ان شاء الله انا بعيدة عليك شوية
عرفينا براسك ادا كان ممكن نتعرفو اكثر
هلا والله حبيبتي مبروك رمضان والله يطلق سراحك على خير أنا نادية ساكنا فالدمام مزوجا سعودي هادي3ونص الحمدلله وانتي عرفيني على راسك وتشرفت بمعرفتك

خولة2009
14-08-2011, 00:07
هلا والله حبيبتي مبروك رمضان والله يطلق سراحك على خير أنا نادية ساكنا فالدمام مزوجا سعودي هادي3ونص الحمدلله وانتي عرفيني على راسك وتشرفت بمعرفتك

هلا ام خالد مشكورة على دعيوات والله يسمع منك ويفكنا على خير ويعطي لي فبطني الصورة المكمولة يارب
انا خولة ساكنة فالاحساء بيني وبينك ساعة ونص د الطريق مزوجة هادي 5 باش مزوجة زوجي سعودي وعندي ولد والحين حامل

خولة2009
14-08-2011, 00:10
بنات نخليكم الحين سلامي لكل وحدة باسمها ونتمنى تكونو بصحة وعافية يارب
اشوفكم على خير يارب

ام خالد2
14-08-2011, 01:47
هلا حبيبتي خولة2009 تشرفت بمعرفتك والله يسهل عليك الصعيبة وأعطيك ماتمنيتي وايخليليك ولدك الحساءً قريب من بقيق عندي صحبتي ساكنا تما ولا جيتي الدمام مرحباً بيك عندي كبحال الا جيتي عند أختك شحال عندك دابا من شهر وأدعي معايا يرزقني الله الدرية الصالحه فهاد شهر الغفران

zemoureda
14-08-2011, 05:27
اهلا اختيzemouredaعاش من شافك توحشتك والله عواشرك مبروكة من نهارالتحقتي براجلك غبرتي ايوا اش تعاودي ولفتي شوية وكيف جاتك العيشةتماك ومبروك عليك الحمل والله يتبته ويفرحك ان شاء الله بي شيء عزري ولابنية اختي اناتنعرف بنات بزاف ولدو هنا ولكن اجراءات لقانونية ما عرفتش بصراحة وبماانا راجلك يمني يعني ماشي مشكل لولدي بالمغرب غادي ياخد جنسيتك وجنسية راجلك واضن القانون ليسري عليكم يسري عليه ونتمنى من البنات يفيدوك اكتر والله يكمل عليك ايوا اش من شهر بعدا حتى نادية(ارجوانة)راها حاملة في 5 على مااضن وغادي تولد بالمغرب ان شاءالله

اهلا وسهلا بزينه البنات توحشتك بزااااااااااف وتوحشتك كاع البنات
العيشه الحمد لله هنا مزيانه ولكن كنحس بحنين للاهل والبلاد خصوصا مع الوحم زاد علي الحال الحمد لله على كل حال
اذا شفتي ناديه سلمي عليها وقولها الله يفك وحايلك على خير واي بنت كتعرفني بلغيها سلامي الحال ودعواتي
دابا راني مشطونه بغيت نمشي للمغرب نولد تماك ان شاء الله ولكن فنفس الوقت خايفه بزاف يعملولي تعقيدات فالدخول ديال المولود خصوصا ان الاخت الله يكرمها قالت انه الموضوع فيه طلع هبط للسفاره ودفع مبلغ عند الدخول للمطار هنا
رجاء للي كتعرف شي اخت سبق ليها ولدت فالمغرب وراجلها ماشي سعودي انما مقيم تفيدني الله يكرمكم

لازورد
14-08-2011, 08:53
السلام عليكم بارك الله فيك اختي لا زورد والله يسهل ولادتك ويفرحك بلي تمناي في خاطرك غير نمزح معاك الل يسرامورك وامور خولة 2009 وتفرحونا بالدرية الصالحة ياربي وتحياتي لكل البنات والله يتقبل منا الصيام والقيام واحبكم في الله

اللهم آمين ، الله يبارك فيك ويعطيك ما تمنيتي

لازورد
14-08-2011, 09:19
هلا بالزين كله انا تمام والحمدوالله هاد الساعة راني كنت عندطبيبة هادي يومين قالت الامور مزيانة هاد الساعة وربي معانا انا وياك وجميع البنات
اما نفيخ الرجلين الله يعينك اختي متلاميش انا والله غي كنوقف مع بنت شوية فالكوزينة كتشوفيهم تزنطرو ولا حمرين نبغي نكب عليهم غي مبارد
ربي معاك الحبيبة ومتجهديش راسك اول حملة ليك اما كاملين معدنا حد فهاد البلاد من غير الله سبحانه وتعالى منين تجبي وليدك راكي ديري فيه كولشي
سولتيني على السبوع
كين لي كيديرو كيقولولو التمايم بس قليل كايخدو استراحات وتعزمي العيالات وكيدرو مسجل وكتفقي مع مطعم يجيب الاكل
بس بلاش عليك مغادي تحسي كيف المغرب والله خودي الهدرة من عندي خلي راجلك يدبح وديري عشاء لاهلو فالدار جمعيهم وكان الله غفورا رحيما
بالنسبة للترتيبات اه هما مولوعين بداكشي لازم منهم سيري محل ديال الشكلاط سيري لباتشي او غيرو قولو بغيتك تصايب لي توزيعات للتمايم وجدهم لي فاليوم الفلاني قبل ولادتك ب شي يومين وخليهم فالمجلس حطيهم منين يجيو يباركوليك ويتقهواو ويساليو منين يكونو خارجين عطي لكل مرة داك دبدوب ملصق فيه الشكلاط
دابة نحط ليك صور خودي فكرة كيف

لازوردي نسيت سولتيني على اللبس بالنسبة للناس الغرباء مكتمونيش عليهم يعني فين وفين كتشوفيهم لا لبسي جلبيات وجلسي بيهم
وحتى اهل راجلك منين يكونو جاينك لبسي وتقادي وبيني راكي قادة وعارفة لبسي جلابية ديالهم او قفاطن ديالنا
اما ناس عادية لي ممكن يجوك اي وقت خودي بيجامات زوينين وبنوراتى وبنطوفات ومنين يخرجو تمرحي لي مع راسك اهم شي منين يجوك باش يديو ميعاودو
محلات الجلبيات لي كنخد منهم بصراحة على طول عندك توب تاتو وجلبيات الواحة زوينين واليشمك والقاسمية هادو لي نصحك بيهم كين فين تخيري وبالنسبة للاسعار توب تاتو راه اسعارو الحين مخفضة هوا واليشمك وحتى القاسمية غي القاسمية يزندح شوية هوا واليشمك جلابيات الواحة زوين وسعر مناسب
البيجامات كناخد من محل بوديك المشكلة مكينش فالدمام غي رياض وجدة زوينين بيجماتو خديت كيطمات وبينورات وبيجمات من عندو
la vie en rose خودي منها تهية زوينة سيري خودي بنتوفات راه داير عليهم تخفيض ب 19 ريال الوان واشكال غي نتبهي للاقمشة سوفي لي مكيتراش بزاف باش ميترخاش دغية خدي قطن
ولاسينزا و ومن سوكري هادو لي نقدر نقوليك عليهم الله يقدرك الزين واي سؤال انا حاضرة

لازوردي نعطيك فكرة منين يجوك الضيوف كيفاش
طبعا البيبي مطلعيهش ديك الساعة منين يجوك يكون ناعس وفغرفتو وطلقي القران ونيت مرة مرة طلي باش توجدي على راحتك قليهم راه ناعس شوي واقومه توه نايم
بعدين استقبالهم منين يدخلو قدمي الماء بعدين ديري علة قولتهم حركة خودي لقلاص من بسكن روبنز البواطة الكبيرة خليها فالفريزر منين يجيو هزي دي بول بهاديك لي كتشيل الايس كريم وحطي فشي كويسات زوينين مع ملاعق او ديري كبتشينو ف دي طاس صغار وقدميهم ( غادي نعطيكم طريقة كبتشينو خطييييييييييييرة انا عندي المكينة بس عطتني وحدة طريقة)
بعدين حطي القهوة والشاي شري من عند الرفاعي مكسرات خليهم فالبيت وطبعا على حسب قديتي تصيبي حويجات صيبي مقديتش يجيب ليك من برة حطي الثمر ويجبليك معجنات وبقلاوة راكي عارفة شغلات ومنين يكونو خارجين عطيهم توزيعات للبيبي وحطي العود فالبخرة وعطيهم يطيبو
ومنين يكونو يتقهواو جبيب البيبي يعد متحصنيه وربي معاك

السلام عليكم حبيبتي خولة ،
الله يجازيك خير الجزاء في الدنيا و الآخرة و يعطيك وقفة ساهلة ماهلة ويفك وحايلك على خير،
شكرا بزاف على المساعدة و المعلومات ، الله يعطيك بكل حرف مثقال جبال في موازين حسناتك ،
بالنسبة للسبوع دكشي نيت لي قالي راجلي ، يذبح العقيقة و نديرو عشا لعائلتو صافي ، في الحقيقة مكينش بحال عادات المغرب ، وعييت فيه نزل نولد تما ، ما خلانيش .

بالنسبة لمحلات الجلابيات لي قلتي عليهم ، واش كينين ف مول الظهران كلهم ؟ بغيت ننزل نتقضى فمرة وحدة ونرتاح ، جلابيات الواحة ، واش قصدك المحل لي سميتو واحة الجلابية ؟ لي فيه واحد القسم ديال قمصان النوم و البيجامات و الملابس الداخلية ماركة flora؟
بالنسبة للبينوارات ديال النفاس ، أنا لي خديت توبهم خفيف ، نفس لي عند واحة الجلابية ، ناعمين و ألوانهم هادئة ، ولكن بغيت بينوارات للبرد بحال لي عندنا في المغرب كيجيو من الشمال ، بالحق عييت ما نقلب ما لقيتهمش ، واش عمرك صادفتي بحالهم فشي محل ؟

وشكرا مرة أخرى ، الله يجازيك خير الجزاء و يسهل عليا وعليك .

بنات حابة نعطيكم ط ريقة د الكبتشينو ساهلة وزوينة
الطريقة : فنجان صغير سكر+ فجان نسكافي+ فنجان ماء باررررررررررد 0قريب يثلج )
خودي الباتور (خلاط اليد ) وطربي غادي تولي كريمة حطي ف كل كاس 2 معالق كبار من كريمة
وخودي كسرونة ديري فيها حليب بوني وداط طاسة نفسها د بوني عمريها بالماء وضفيها فالكسرونة على حليب بوني وخليها تغلي بعدين صبي فالكاس لفيه الكريمة
بالصحححححححححححححححة و العافييييييييييييييييييييية

شكرا على طريقة الكابوتشينو ، واش تصلح بنسكافيه كولد ؟ حيت نسكافيه الأخرى كتجيني مُرة بزاف
واش يصلاح نحتفظو بيها ف الكونجيلاتور ؟

joumanaa
14-08-2011, 09:49
السلام عليكم عواشركم مبروكة انا جديدة عندكم الا قبلتو عليا نكون اخت لكم جديدة نتمنى مانكون تقيلة وتقبلو عليا

ام خالد2
14-08-2011, 14:37
السلام عليكم ومبروك عواشركم والله ايفك سراحك اختي لازورد سمحيلي الا تدخلت بالنسبة لجلابيات مكاين مااحسن من فينسيا مول اروع مايكون فالجلابيات غير هما كيكونو غاليين شويا ولكن كيحمرو الوجه اما على البينوارات اتلقيهم في سوق الحب فالدمام او في سوق الثقبة او في سوق السويكت فالخبر حيت أنا كنت شريتو من الثقبة ولكن كنضن دابا قليل فين كيكونو مع الصيف

ام خالد2
14-08-2011, 14:40
السلام عليكم عواشركم مبروكة انا جديدة عندكم الا قبلتو عليا نكون اخت لكم جديدة نتمنى مانكون تقيلة وتقبلو عليا

هلا والله حبيبتي ومبروك عواشرك ومرحبا بيك معانا مدام بنت بلادنا نحطوك فوق عنينا وتشرفت بمعرفتك ممكن تعرفينا على راسك الا كان ممكن

amouna1986
14-08-2011, 14:41
سلام البنات كيف دايرين مع الصيام والقيام الله يعينا ويتقبل منا توحشتكمممممممممممممممممممممم كاملات بدون استثناء مرحبا بالنات الجداد ام خالد الله يفرحك اختي بالذرية الصالحة فالقريب العاجل واختي اسماء الله يسهل عليك بولد الناس ويجيبك تقيمي ان شاء الله فالسعودية ويسهل علينا حنا اللي كنتسناو التصريح واللي كيتسناو فيزا ياربي فهاد الشهر المبارك
اختي خولة ولازوردي يسول فيكم الخير والله يفك وحايلكم على خير ياربي بيزوووووووووووووووو للبنات كلهم

amouna1986
14-08-2011, 14:41

مرحبا بيك ازين الدار دارك عرفينا على راسك

ام خالد2
14-08-2011, 14:50
بارك الله فيك اختي ويعطيك ماتمنيتي ياربي وشكرا على الدعيوات
بارك الله فيك اختي وشكرا على الدعيوات والله يعطيك ماتمنيتي فخاطرك ومبروك رمضان

ساجدة32
14-08-2011, 15:10
السلام عليكمالبنات كاملين اش خباركم اamouna1986الله يسر ليك في تصريح وتلتاحقي براجلك انتي وكاع البنات الي تيتسناو عاجلا غير اجل

amouna1986
14-08-2011, 15:11
بارك الله فيك اختي وشكرا على الدعيوات والله يعطيك ماتمنيتي فخاطرك ومبروك رمضان

اميننننننننننننن احبيبة ربي يخليك والله يبارك فيك اختي

ساجدة32
14-08-2011, 15:11
الحبيبة zemoureda الله يتب حملك ويكمل عليك بخير ويسرامورك ويسهل ليك اليفيهالخير صليصلاة استخارة وخليها علىالله وفين مكتاب ليكراه غاديتولدي ماتخممي والو توحشتك بزاف وخلينا نشوفوك على مسنجر

طنجاوية.
14-08-2011, 15:30
السلام عليكم
الأنيقات فين غبرتو ؟
سهرانة ، شيهانة ، مانينة ، خولة ، أم محمد ، غريبة ، المغرب عزوتي ، تاليا ، نجاة المغربية ، أمل حياتي ، عاشقة مكة ، صحراوية حبوبة ، طنجاوية ، ليلياليل ، أمونة ، وكل البنات لي نسيت سمياتهم يعذروني ، راكم ف القلب كلكم ، نتمنى تكونوا جميعا بكل خير و عافية و أحوالكم طيبة ، رمضان كريم الله يتقبل منا ومنكم ، ويغفر لنا ولكم ويجمعنا و إياكم مع الحبيب المصطفى عليه الصلاة و السلام عند الحوض .

أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.

كيفك لازورد الله يفك وحايلك على خييييير ويعطيك ولادة ساهلة ياااااااااارب

amouna1986
14-08-2011, 15:34
السلام عليكمالبنات كاملين اش خباركم اamouna1986الله يسر ليك في تصريح وتلتاحقي براجلك انتي وكاع البنات الي تيتسناو عاجلا غير اجل

وعليكم السلام الحمد لله اختي وانتي كيفك امينننننننننننننننننننننننننن اميننننننننننننننن احبيبة الله يسمع منك

joumanaa
14-08-2011, 18:32
هلا والله حبيبتي ومبروك عواشرك ومرحبا بيك معانا مدام بنت بلادنا نحطوك فوق عنينا وتشرفت بمعرفتك ممكن تعرفينا على راسك الا كان ممكن
ربي يخليك يالحبيبة انا جمانة مخطوبة ليمني مقيم في السعودية وزواجي قريب ان شاءالله قلت ندخل ونتعرف عليكم الا مافيها مشكل ادعولي الله يكمل عليا بالخير

joumanaa
14-08-2011, 18:37
مرحبا بيك ازين الدار دارك عرفينا على راسك

وبيك حبيبتي ربي يخليك وراها ماغربياش على اهل المغرب اهل الكرم والجود الحمدالله ولو في غربة راه مع بعضياتهم ومتحانين بيناتهم الله يخلينا ديما مع بعض مجتمعين ومعاك اختك جمانة جديدة عندكم

ام خالد2
14-08-2011, 20:09
ربي يخليك يالحبيبة انا جمانة مخطوبة ليمني مقيم في السعودية وزواجي قريب ان شاءالله قلت ندخل ونتعرف عليكم الا مافيها مشكل ادعولي الله يكمل عليا بالخير

متشرفين اختي والله ليكمل عليك بالخير الحبيبة وافرحك بماتمنيتي أنا بلاصه فالسعودية الا جيتي انشاءالله مرحباً بيك

joumanaa
14-08-2011, 20:20
متشرفين اختي والله ليكمل عليك بالخير الحبيبة وافرحك بماتمنيتي أنا بلاصه فالسعودية الا جيتي انشاءالله مرحباً بيك
وبيك اختي ربي يخليك مقيم في مكة المكرمة وادعولي الله يكمل عليا بالخير

hayien
14-08-2011, 20:26
مرحبا بك أحبيبة شرفتينا ونورتينا الزين فين كاين نتي.

غريبه في بلد عر
14-08-2011, 20:42
السلام عليكم البناااااااااااااااااااااااااااااات
لازورد الحبيبة يسول فيك الخييييييييييييير هانا موجوده غير الوقت ورمضان بنادم ملهي شنو غنديرو
البنات سلامي ليكم كاملن ومرحبا بالبنات الجداد
مرحبا بيك ام خالد منين في الدمام انا جارتك

joumanaa
14-08-2011, 21:26
مرحبا بك أحبيبة شرفتينا ونورتينا الزين فين كاين نتي.

ربي يخليك يا الحبيبة انا مزال في المغرب ادعي ليا يكمل عليا بالخير ويسر زواجي

ام خالد2
14-08-2011, 23:16
السلام عليكم البناااااااااااااااااااااااااااااات
لازورد الحبيبة يسول فيك الخييييييييييييير هانا موجوده غير الوقت ورمضان بنادم ملهي شنو غنديرو
البنات سلامي ليكم كاملن ومرحبا بالبنات الجداد
مرحبا بيك ام خالد منين في الدمام انا جارتك
هلا والله حبيبتي وأخيرا لقيت بنات بلادي حدايا هدا هو النهار الكبير أنا ساكنا فحي الاتصالات وانتي الحبيبة فين ساكنا

مسفيوية بجدة
14-08-2011, 23:20
السلام عليكم
اش خباركم ا البنات رمضان كريم على الجميع
بغيت نسول الله يخليكم شحال الفلوس ديال المغرب اللي مسموح ندخلوها للمغرب
يعني شحال ديال الفلوس بفلوسنا
حيت راني نازلة ف العيد و كيبان لي سعر الصرف هنا حسن بكتير من الصرف تماك

زوجي حبيبي2011
14-08-2011, 23:21
السلام عليكم اخواتي
الصراحة انا ماشي في السعودية ولكن جيت هنا لواحد السبب
واش نلقى بيناتكم شي بنت اسمها سهام اصلها من اسفي انا صاحبتها كنت نقرا معاها وملي تزوجات فقدت الاتصال بيها
يا ريت نلقاها شي نهار

zemoureda
15-08-2011, 00:12
السلام عليكم
اختي مسفيويه ماعرفتش شحال ممكن تخرجي معاك ولكن راجلي سولتو دابا قالي ممكن تخرج ستين الف ريال سعودي هذا الي مكتوب فالمطار فجده
الاخت الللي مخطوبه ليمني وجايه لمكه عرفتي راني نفس حالتك مرحبا بيك وبصراحه ماتخافي من والو ماشا الله مكه جدا روووووووعه خصوصا الحرم عالم اخر نهار تحسي براسك مقلقه وماحاملاش راسك سيري لتماك وتفاجاي
ندااااااااااااااااااااااااااء وا البنات واش ماكاين حتى وحده ولدت فالمغرب وحرام عليكم راني قربت نمشي وخفت بالله عليكم ولو اي معلومه

مسفيوية بجدة
15-08-2011, 00:39
اختي زمردة شكرا و لكن بغيت نعرف شحال مسموح ندخل للمغرب الى كان ممكن تجاوبيني راني باغية نعرف ضروري

لازورد
15-08-2011, 10:34

مرحبا بيك أختي بين أخواتك ، رمضان مبارك
الله يعينا على الصيام و القيام و الذكر و يتقبل منا.

السلام عليكم ومبروك عواشركم والله ايفك سراحك اختي لازورد سمحيلي الا تدخلت بالنسبة لجلابيات مكاين مااحسن من فينسيا مول اروع مايكون فالجلابيات غير هما كيكونو غاليين شويا ولكن كيحمرو الوجه اما على البينوارات اتلقيهم في سوق الحب فالدمام او في سوق الثقبة او في سوق السويكت فالخبر حيت أنا كنت شريتو من الثقبة ولكن كنضن دابا قليل فين كيكونو مع الصيف

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته أختي أم خالد
الله يبارك فيك ويرزقك الذرية الصالحة ، وشكرا بزاف على المساعدة ، الله يخليك كملي جميلك
و عطيني أسماء المحلات لي كتعرفي في فينسيا مول ولا لي فسوق الثقبة ، الله يجازيك بخير

كيفك لازورد الله يفك وحايلك على خييييير ويعطيك ولادة ساهلة ياااااااااارب

اللهم آمين ، بارك الله فيك أختي

ام خالد2
15-08-2011, 15:36
هلا حبيبتي لازورد بالنسبة الفينسيا مول كلها غير جلابيات وفساتين كيتدخلي من الباب كيبانو ليك اما الثقبة والله معرفت أشنو اسمو حيت هو سوق شعبي وانتي غادي تشوفي المحلات اللي كتبيع البيجامات راه كايكونو فيه البينوارات والا مشيت انشاءالله غادي انشوفليك السمايا ديالهم شحال باقيليك اختي وتولدي حيت أنا غاديا المغرب من ورأ رمضان نجيبوليك معايا انشاءالله والله يفك سراحك على خير

لازورد
15-08-2011, 17:30
هلا حبيبتي لازورد بالنسبة الفينسيا مول كلها غير جلابيات وفساتين كيتدخلي من الباب كيبانو ليك اما الثقبة والله معرفت أشنو اسمو حيت هو سوق شعبي وانتي غادي تشوفي المحلات اللي كتبيع البيجامات راه كايكونو فيه البينوارات والا مشيت انشاءالله غادي انشوفليك السمايا ديالهم شحال باقيليك اختي وتولدي حيت أنا غاديا المغرب من ورأ رمضان نجيبوليك معايا انشاءالله والله يفك سراحك على خير

الله يجازيك خير الجزاء أختي ويبارك فيك ويرزقك الذرية الصالحة إن شاء الله
ملي قلتيها بحال يلا جبتيه ، يجيك الخير كلو ، إن شاء الله نمشي للأسواق لي قلتي لي
ويلا ما لقيتوش ، عطيني عنوانك في المغرب ، نوصي عائلتي يصيفطوه لك ف الستيام ولا أمانة وجيبيه لي معاك ،
حيت حنا قراب على الشمال ، كتجينا السلعة ديال الفنيدق و الناظور
بالنسبة للولادة أنا غدي نولد فشهر أكتوبر إن شاء الله ، من 15 لفوق ،
العقبى ليك إن شاء الله .

ام خالد2
15-08-2011, 17:59
امين حبيبتي امري امر وانا الا خرجت حيت كنتقضى غادي نشوف معايا وانشاءالله نلقاليك باش تختاري على دوقك والله يفكك على خير

عاشقة مكة1
15-08-2011, 20:13
السلام عليكم
اختي مسفيويه ماعرفتش شحال ممكن تخرجي معاك ولكن راجلي سولتو دابا قالي ممكن تخرج ستين الف ريال سعودي هذا الي مكتوب فالمطار فجده
الاخت الللي مخطوبه ليمني وجايه لمكه عرفتي راني نفس حالتك مرحبا بيك وبصراحه ماتخافي من والو ماشا الله مكه جدا روووووووعه خصوصا الحرم عالم اخر نهار تحسي براسك مقلقه وماحاملاش راسك سيري لتماك وتفاجاي
ندااااااااااااااااااااااااااء وا البنات واش ماكاين حتى وحده ولدت فالمغرب وحرام عليكم راني قربت نمشي وخفت بالله عليكم ولو اي معلومه
السلام عليكم كديرة اختى مبرعليك الحمل الله يكمل لك على خير والله فرحت ليك ربى يسهل لك اختى والحمد الله على سلامتك

عاشقة مكة1
15-08-2011, 20:15
مرحبا بيك أختي بين أخواتك ، رمضان مبارك
الله يعينا على الصيام و القيام و الذكر و يتقبل منا.

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته أختي أم خالد
الله يبارك فيك ويرزقك الذرية الصالحة ، وشكرا بزاف على المساعدة ، الله يخليك كملي جميلك
و عطيني أسماء المحلات لي كتعرفي في فينسيا مول ولا لي فسوق الثقبة ، الله يجازيك بخير

اللهم آمين ، بارك الله فيك أختي
اختى كيف عاملة مع الصيام والحمل اتمنى تكونى بخير الله يسول فيك الخير والرباح

عاشقة مكة1
15-08-2011, 20:16
الاخت خولة اش اخبارك الزين توحشتكم جميع الله يجيبك بسلامة

عاشقة مكة1
15-08-2011, 20:17
السلام عليكم البنات كيف عاملين مع الصيام والقيام الله يتقبل منا جميع

amouna1986
16-08-2011, 01:27
وبيك حبيبتي ربي يخليك وراها ماغربياش على اهل المغرب اهل الكرم والجود الحمدالله ولو في غربة راه مع بعضياتهم ومتحانين بيناتهم الله يخلينا ديما مع بعض مجتمعين ومعاك اختك جمانة جديدة عندكم

ويخليك حتى نتي ازين امين احبيبة الله يكمليك بالخير اختي ويسهل امورك حتى انا باقية فالمغرب كنتسنى التصريح الله يسهلينا فيه انا وجميع البنات اللي كيتسناوه ياربي

joumanaa
16-08-2011, 05:22
ويخليك حتى نتي ازين امين احبيبة الله يكمليك بالخير اختي ويسهل امورك حتى انا باقية فالمغرب كنتسنى التصريح الله يسهلينا فيه انا وجميع البنات اللي كيتسناوه ياربي

اميــــــــــــــن يالحبيبة الله يسهل ويسر لنا امرنا بالخير انتي مخطوبة ولا متزوجة

لازورد
16-08-2011, 16:11
امين حبيبتي امري امر وانا الا خرجت حيت كنتقضى غادي نشوف معايا وانشاءالله نلقاليك باش تختاري على دوقك والله يفكك على خير

ما يأمر عليك عدو حبيبتي ، الله يبارك فيك ويرزقك خير الدنيا و الآخرة

اختى كيف عاملة مع الصيام والحمل اتمنى تكونى بخير الله يسول فيك الخير والرباح

الحمد لله حبيبتي في الله ، الله يبارك فيك ويجازيك خير الجزاء

لازورد
16-08-2011, 16:14
خولة الحبيبة فين غبرتي ؟
عسى يكون المانع خير

غريبه في بلد عر
16-08-2011, 17:48
السلام عليــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم
شخباركم البنات كيديرين مع الصيام والقيام الله يتقبل من الجميع ان شاء الله
ام خالد ربي يخليك اختي انا في حي الخليج علاه ما كتعرفي تا مغربيه في الدمام ؟

ام خالد2
16-08-2011, 20:35
السلام عليــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم
شخباركم البنات كيديرين مع الصيام والقيام الله يتقبل من الجميع ان شاء الله
ام خالد ربي يخليك اختي انا في حي الخليج علاه ما كتعرفي تا مغربيه في الدمام ؟
هلا اختي مكنعرف حتى وحدة عندي واحد صاحبتي ساكنا فبقيق مرة مرة كنمشي عندها وهي كتجي عندي اما هنا فالدمام لا حيت أنا ساكنا داخل الاتصالات الا مخرجني راجلي مكنخرج وبصراحه كنت تعرفت على شي مغربيات بالمشاغل بس لقيتهم مو زينين أنا بغيت نتعرف على شي وحدة تكون مزوجة وساكنا حدايا أنا اسمي نادية وانتي

خولة2009
16-08-2011, 22:44
خولة الحبيبة فين غبرتي ؟
عسى يكون المانع خير

هلا بنات اخباركم توحشتكم
لازوردي ربي يخليك على السؤال فيك الخير انا الحبيبة كنت مسافرة شوية مع مول الدار وراكي عارفة جميع للمغرب باقي اسبوع ان شاء الله ونهبط
بالنسبة للجلبيات اه كنقصد هداك واحة الجلبيات لي عندو ركن ديال البينوارات ومزيان خديتي الخفيف لانك تولدي ومزال صهد شوية
اما بتورات البرد صراحة خديتهم لاني غادي نولد فالمغرب وراكي عارفة البرد لي تيكون خديت من محل اسمو bodique المشكلة انو كين فرع غي فالاحساء والرياض وجدة فقط اما سولت راعي المحل على الدمام قال لا مفيهش اما بتوراتو الرفيع صراحة انا نصور ليك واحد 2 لانو قراب اما لوخرين دخلتهم لتحت فالشنطة
نست مرة خديت من سيتي ماكش بنوار زوين والله عطيتو للواليدة كان ب 70 ريال ولا 105 والله معقلت بس زوين للبرد ديال الصح سيري جهت البيجمات و الملابس الداخلية وسوليه قولو روب ديال البيت راه الفرو ديالو كي د القنية
بس الا داك مول الدار الرياض سيري لهاد المحال لي قتليك واصلا راه مزال داير تخفيضات خودي بنورات والكيطمات

خولة2009
16-08-2011, 22:46
ام خالد شخبارك كيديرتي مع الصيام ان شاء الله تمام
امدرة نقيتي شي صحيبة ولا مزال ان شاء الله تلقاي الحبيبة راه دمام مليانة بس لازم اقلبي تختاري وتغربلي ومتكثري عليك نصيحة مني وربي يلقيك مع محسن منك والله يسهل فالدرية الصالحة عاجلا غير اجل لي تونسك وتملي وقتك وعينك يارب الله يتقبل منا

خولة2009
16-08-2011, 22:48
عاشقة مكة ربي يخليك الحبيبة فيك الخير سولتي انا لباس والحمدو الله غي شوية الصيام بدا يدخل معاية صراحة ربي عوين
ونتي كيدرتي نتمنى تكوني بصحة وعافية والله يسهل عليك يقلبي وتنورينا هناية

خولة2009
16-08-2011, 22:49
زموردة اخبارك الكلام لي قتليك ديال الولادة فالمغرب ماكدة منو انك منين تبغي دخلي لازم تخلصي عليه اما الاوراق فيها شوية طلوع بس كلشي كيدوز واهم شي تكوني غي قريبة فالرباط للسفارة سعودية باش متبقايش كل مرة غادة جاية ربي عوين ليك وطمنينا عليك

خولة2009
16-08-2011, 22:50
جمانة مرحبا بيك اختي بين خوتاتك الله يسهل ليك وتجي جنبنا ان شاء الله

خولة2009
16-08-2011, 22:51
ام مراد اخبارك ليك وحشة كيديرة وكيدير الخنوز ومول الدار ان شاء الله نسمع عنك خير يارب وان شاء الله منين نجي نشوفك على خير

عاشقة مكة1
16-08-2011, 23:01
السلام عليكم البنات اش اخباركم نتمنى تكون فى احسن حال خولة ربى خليك الزين رانى ان شاء الله قربت نجى عندكم دعى معاية يوصلنى على خير

قطر الندى ا
16-08-2011, 23:02
السلام البنات كاملين باش منخلي حتى وحدة كي دايرين مع هاد الصهودات بالاخص لي ماعندهومش المكيف في المطبخ بحالي ههههههههههه كندوش او ندير الفوطة على كتافي او ندخل للكوزينة
لي حاملات الله يفكهوم على خير
لي مسافرات الله يديهم على خير الي مشاو لمكة عمرة مقبولة
الي باقين مامشاو يحاولو يمشيو قبل 26 العشر الاواخير كتكون عامرة بزاااااااااااااااااااااااف كيصليو غي فالشوارع بببببببببببببببببببباااااااااااااااااااااااارااا ايوا الله يسر الامور

قطر الندى ا
16-08-2011, 23:04

قطر الندى ا,خولة2009,عاشقة مكة1,

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?202788-مغتربات-المملكة-العربية-السعودية-الجزء-التاسع#ixzz1VERYqBhX
شخباركم كل رمضان او نتوما بخير واش معندكوم خبر على امووووووولة منهار سولات على السفارة ما طلت
عساه خير

خولة2009
16-08-2011, 23:25
لازوردي انا صورتليك اختي لي البنورات بس اختي غي سمحلي مش كلهم والله ودي نطلع من الشنطة بس خلاص خشيتهم فاكياس الضغط وشفطت وسديت بقاو غي هادو لي الفوق مزال عاد بغا نخرج نشري الاكياس باش نجمع الباقي

http://img708.imageshack.us/img708/779/20110817827.jpg (http://imageshack.us/photo/my-images/708/20110817827.jpg/)

http://img593.imageshack.us/img593/6121/20110817831.jpg (http://imageshack.us/photo/my-images/593/20110817831.jpg/)

http://img560.imageshack.us/img560/4190/20110817829.jpg (http://imageshack.us/photo/my-images/560/20110817829.jpg/)

خولة2009
16-08-2011, 23:27
السلام عليكم البنات اش اخباركم نتمنى تكون فى احسن حال خولة ربى خليك الزين رانى ان شاء الله قربت نجى عندكم دعى معاية يوصلنى على خير
هلا حبيبتي انا لباس الحبيبة فرحتيني والله الله يجيبك على خير يارب وتنوري بيتك ويفتح ليك بيبان الخير ليك ولامة المسلمين

خولة2009
16-08-2011, 23:31

قطر الندى ا,خولة2009,عاشقة مكة1,

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?202788-مغتربات-المملكة-العربية-السعودية-الجزء-التاسع#ixzz1VERYqBhX
شخباركم كل رمضان او نتوما بخير واش معندكوم خبر على امووووووولة منهار سولات على السفارة ما طلت
عساه خير

هلا بيك الحبيبة عن نفسي بخير والله الحمد الله يعينك الحبيبة مع هاد الصهودات وليكي اجر فوقفة المطبخ
امولة اختي والله من زمان عليها هدرت معاية فالمسنجر شحال هادي كنت مشغولة بس الحين والله ماادري كلا فين مدهي مع رمضان ربي عوين للجميع

خولة2009
16-08-2011, 23:34
بنات خليتكم على خير نمشي نشوف سحوري ستودعتكم الله وسلامي للغيبات كل وحدة باسمها باش منسى توحدة في امان الله

ام خالد2
17-08-2011, 00:44
ام خالد شخبارك كيديرتي مع الصيام ان شاء الله تمام
امدرة نقيتي شي صحيبة ولا مزال ان شاء الله تلقاي الحبيبة راه دمام مليانة بس لازم اقلبي تختاري وتغربلي ومتكثري عليك نصيحة مني وربي يلقيك مع محسن منك والله يسهل فالدرية الصالحة عاجلا غير اجل لي تونسك وتملي وقتك وعينك يارب الله يتقبل منا
أمييييين حبيبتي والله يفك سراحك على خير هدكشي اللي كاين راه تعرفت على بزاف ولكن ميصلاحوش ليا عرفتي أنا مزوجة ومكنخرج ماوالو او حتى لاتعرفت على شي وحدة زوجي كيدير ليا لونكيت عليها مكنبغيش المشاكل أنا بغيت شي وحدة تكون مزوجه وقريبة مني عرفتي هاد الزمان ولا فيه الزين والشين

غريبه في بلد عر
17-08-2011, 05:11
هلا اختي مكنعرف حتى وحدة عندي واحد صاحبتي ساكنا فبقيق مرة مرة كنمشي عندها وهي كتجي عندي اما هنا فالدمام لا حيت أنا ساكنا داخل الاتصالات الا مخرجني راجلي مكنخرج وبصراحه كنت تعرفت على شي مغربيات بالمشاغل بس لقيتهم مو زينين أنا بغيت نتعرف على شي وحدة تكون مزوجة وساكنا حدايا أنا اسمي نادية وانتي

مرحبا بيك اختي انا مزوجه مغربي هنا وعندي 2بنيات وبصح كيما قلتي هنا راه كاين بزاف الانواع وهادي هي الغربه تلاقيك ماكاع لاشكال ولكن الوحده لازم تغربل كي قالت خولة وتعرف مع من تهدر وشكون تعاشر الله يلاقينا مع ما حسن منا اختي

غريبه في بلد عر
17-08-2011, 05:13
لازوردي انا صورتليك اختي لي البنورات بس اختي غي سمحلي مش كلهم والله ودي نطلع من الشنطة بس خلاص خشيتهم فاكياس الضغط وشفطت وسديت بقاو غي هادو لي الفوق مزال عاد بغا نخرج نشري الاكياس باش نجمع الباقي

http://img708.imageshack.us/img708/779/20110817827.jpg (http://imageshack.us/photo/my-images/708/20110817827.jpg/)

http://img593.imageshack.us/img593/6121/20110817831.jpg (http://imageshack.us/photo/my-images/593/20110817831.jpg/)

http://img560.imageshack.us/img560/4190/20110817829.jpg (http://imageshack.us/photo/my-images/560/20110817829.jpg/)

بصحتك الزين ماشاء الله

لازورد
17-08-2011, 08:46
هلا بنات اخباركم توحشتكم
لازوردي ربي يخليك على السؤال فيك الخير انا الحبيبة كنت مسافرة شوية مع مول الدار وراكي عارفة جميع للمغرب باقي اسبوع ان شاء الله ونهبط
بالنسبة للجلبيات اه كنقصد هداك واحة الجلبيات لي عندو ركن ديال البينوارات ومزيان خديتي الخفيف لانك تولدي ومزال صهد شوية
اما بتورات البرد صراحة خديتهم لاني غادي نولد فالمغرب وراكي عارفة البرد لي تيكون خديت من محل اسمو bodique المشكلة انو كين فرع غي فالاحساء والرياض وجدة فقط اما سولت راعي المحل على الدمام قال لا مفيهش اما بتوراتو الرفيع صراحة انا نصور ليك واحد 2 لانو قراب اما لوخرين دخلتهم لتحت فالشنطة
نست مرة خديت من سيتي ماكش بنوار زوين والله عطيتو للواليدة كان ب 70 ريال ولا 105 والله معقلت بس زوين للبرد ديال الصح سيري جهت البيجمات و الملابس الداخلية وسوليه قولو روب ديال البيت راه الفرو ديالو كي د القنية
بس الا داك مول الدار الرياض سيري لهاد المحال لي قتليك واصلا راه مزال داير تخفيضات خودي بنورات والكيطمات

السلام عليكم حبيبتي خولة
بصحتك أختي ، زوينين تبارك الله ،
تبلي ويخلف الله
جزاك الله خيرا وبارك فيك

عاشقة مكة1
17-08-2011, 13:22
هلا حبيبتي انا لباس الحبيبة فرحتيني والله الله يجيبك على خير يارب وتنوري بيتك ويفتح ليك بيبان الخير ليك ولامة المسلمين
امين امين امين يارب العالمين الله يجازيك خير

لوتيسيا
17-08-2011, 17:54
ها وحد سلام عليكم
صحة فطوركم ابنات بلادي
ممكن تقبلوني معاكم سميتي احسان عمري 26 متزوجة مصري مقيم فالقريات

قطر الندى ا
17-08-2011, 18:12
[quote=لوتيسيا;3859820]ها وحد سلام عليكم
صحة فطوركم ابنات بلادي
ممكن تقبلوني معاكم سميتي احسان عمري 26 متزوجة مصري مقيم فالقريات[/
مرحبا بيك اختي الدار دارك نورتي القسم

ام خالد2
17-08-2011, 18:16
مرحبا بيك اختي انا مزوجه مغربي هنا وعندي 2بنيات وبصح كيما قلتي هنا راه كاين بزاف الانواع وهادي هي الغربه تلاقيك ماكاع لاشكال ولكن الوحده لازم تغربل كي قالت خولة وتعرف مع من تهدر وشكون تعاشر الله يلاقينا مع ما حسن منا اختي
بارك الله فيك والله ايحفظ لك بناتك ويخليهم لك مدام قريبا ليا خلينا نتعارفو الا قبلتي أنا راه غير بوحدي هنا ونتشرف بمعرفتك

joumanaa
17-08-2011, 19:08
[quote=خولة2009;3855852]جمانة مرحبا بيك اختي بين خوتاتك الله يسهل ليك وتجي جنبنا ان شاء الله[/
q امين يارب والله يسهل على الجميع ان شاءالله

لوتيسيا
17-08-2011, 19:39
شكرا اختي قطر الندى على الترحيب نتمناو نبقاو متواصلين صح صيامكم جميعا

مغربية24
17-08-2011, 20:28
السلام عليكم انا من السعودية ممكن تقبلوني معاكم:manga11:

لازورد
17-08-2011, 20:37
ها وحد سلام عليكم
صحة فطوركم ابنات بلادي
ممكن تقبلوني معاكم سميتي احسان عمري 26 متزوجة مصري مقيم فالقريات

مرحبا بيك بين أخواتك ، الدار دارك
رمضان مبارك

السلام عليكم انا من السعودية ممكن تقبلوني معاكم:manga11:

مرحبا أختي بيناتنا ، ورمضان مبارك

مغربية24
17-08-2011, 20:45
بارك الله فيك اختي ترحب بيك الجنة

غريبه في بلد عر
19-08-2011, 17:32
[quote=ام خالد2;3859914]بارك الله فيك والله ايحفظ لك بناتك ويخليهم لك مدام قريبا ليا خلينا نتعارفو الا قبلتي أنا راه غير بوحدي هنا ونتشرف بمعرفتك[/quote

مرحبا اختي نتشرف بمعرفتك كيفما بغيتي التعارف ديالنا يكون انا حاضرة
جمانة لوتيسيا مغربيه 24 وكاع البنات الجداد والقدام مرحبا بيكم معانا الله يتقبل منكم هاد رمضان

ام خالد2
19-08-2011, 20:08
[quote=ام خالد2;3859914]بارك الله فيك والله ايحفظ لك بناتك ويخليهم لك مدام قريبا ليا خلينا نتعارفو الا قبلتي أنا راه غير بوحدي هنا ونتشرف بمعرفتك[/quote

مرحبا اختي نتشرف بمعرفتك كيفما بغيتي التعارف ديالنا يكون انا حاضرة
هلا اختي بارك الله فيك أنا نادية عمري20 سنة مزوجة هادي 3سنين ونص وساكنة فالسعودية وياخيتي غير بوحدي الواحد الله ونتمنى نتعرف عليك ونكونو كثر من الأخوات كيما كان الحال حنا هنا راه مغتربات الا بغيتي عطيني رقمك ولانعطيك رقمي ونتعارفو اكثر
جمانة لوتيسيا مغربيه 24 وكاع البنات الجداد والقدام مرحبا بيكم معانا الله يتقبل منكم هاد رمضان

صحراوية حبوبة
19-08-2011, 20:25
السلام عليكم البنات اشخباركم

توحشت القعدة معاكم

خولة كيف حالك لك وحشة غريبة شخبارك وكل البنات القدام والجداد

اختكم

omomohamed3
19-08-2011, 22:53
مساء أنوار مساء طيب وأحلى عطورمساء لأحلى أنيقات الغزالات والله توحشتكم كلكم كيف أحوالكم كاملين كل وحدة بإسمها الله يحفظكم جميعا ويسعد أيامكم يارب

omomohamed3
19-08-2011, 22:55
هلا أمرحبا بالبنات الجدادات أمعانا أراه دار داركم أمنورة بوجوهكم الطيبة

لوتيسيا
20-08-2011, 00:25
شكرا اختي لزورد واختي ام محمد على الترحيب انشاء الله معرفة الخير صح صيامكم جميعا تصبحو على خير

لازورد
21-08-2011, 09:12
السلام عليكم
شخباركم الأنيقات القدام و الجداد ؟
توحشتكم

غريبه في بلد عر
21-08-2011, 19:19
ام خالد وخا اختي ديري معايا الوقت لي كتدخلي فيه ونعطيك اميلي ونهدرو ونتعارفو شوية ان شاء الله نكونو خوت كي قلتي خاصنا نكونو بزوج في نفس الوقت
نتي وقتاش كتدخلي مورالفطور ولا قبل
سلامي لكل البنات ام محمد شخبارك الزين غبرنا مع رمضان
حبوبة يسول فيك الخير اختي ربي يخليك

لوتيسيا
21-08-2011, 20:33
اخواتي العزيزات صح صيامكم بغيت نستشيركم اكيد غدي تحسبيا بحكم الغربة ومعاندي حد غيركم هنا راني ناوية نزل المغرب انشاء الله وتالفة اشناخد ليهم العايلة كبيرة كلشي كتسناني نجيبليه الكادو بيني وبينكم راني تالفة اش ناخضليهم يلبنات معا المراعات لجيب ديال راجلي فيدوني الله يخليكم نتمنى متبخلوش عليا رمضان كريم

hayien
21-08-2011, 20:52
شوفي أختي في الحقيقة كولشي هنا غالي, ولكن راه كاتكون عروض زوينة في سنتربوينت و إكسينا و البلد وغير ذلك , واش نتي في جدة ؟وشوفي فينما كانوا شي عروض خوذي شي حاجة .

ام خالد2
21-08-2011, 21:03
ام خالد وخا اختي ديري معايا الوقت لي كتدخلي فيه ونعطيك اميلي ونهدرو ونتعارفو شوية ان شاء الله نكونو خوت كي قلتي خاصنا نكونو بزوج في نفس الوقت
نتي وقتاش كتدخلي مورالفطور ولا قبل
سلامي لكل البنات ام محمد شخبارك الزين غبرنا مع رمضان
حبوبة يسولفيك الخير اختي ربي يخليك
هلا والله اختي عادي اي وقت غير امري وانا حاضرة

ام خالد2
21-08-2011, 21:13
اخواتي العزيزات صح صيامكم بغيت نستشيركم اكيد غدي تحسبيا بحكم الغربة ومعاندي حد غيركم هنا راني ناوية نزل المغرب انشاء الله وتالفة اشناخد ليهم العايلة كبيرة كلشي كتسناني نجيبليه الكادو بيني وبينكم راني تالفة اش ناخضليهم يلبنات معا المراعات لجيب ديال راجلي فيدوني الله يخليكم نتمنى متبخلوش عليا رمضان كريم
هلا والله اختي كل عام وانتي بخير راه حتى أنا الحبيبة غاديا نهار 4العيد انشاءالله وراه الغلا مع العواشير كنت اليوما فكارفور وديرين عروض على الألعاب أنا نيت خديت منهم وراه الا كنت ساكنا فالدمام الظهران مول فيه عروض خاصة وسيتي ماكس داير تخفيضات والا كنتي فالدمام فيديني معاك الله ايجازيك بيخير

غريبه في بلد عر
22-08-2011, 00:03
هلا والله اختي عادي اي وقت غير امري وانا حاضرة
وخا اختي ديري شي وقيت كتدخلي فيه وانا ندخل ونتفاهمو ا

السلام عليكم اختي الا جيتي للهدايا ماغتساليش كاين الجلابيات والعبايات والروايح للكبار حوايج الدراري وبنوتات راه كياينن زوينين وفي كل الاماكن بتمن زوين ولكن تعطلتي شوية الا كنتي غتمشي مور العيد حيت وجيبه العيد كلشي كيكون غالي الله يعينك

ساجدة32
22-08-2011, 00:32
السلام عليكم البنات كاملين اش خباركم توحشتكم احناغير مع رمضان عواشركم مبروكةوالله يتقبل منا الصيام والقيام في هادالعشر الأواخر والله يسر امركم وامري ويرزق كل وحدة ماتتمنا في خاطرها ياربي ويرزقك كل وحدة محرومة الدرية الصالحة ولي حاملة الله بفك وحايلها على خير ولتسنا التحاق او تصريح الله يسر امرها ويفرحها ولتسنا عريس بحالي ههههه الله يرزقها الزوج الصالح التقي النقي مخموم القلب لي يتقي الله فيها ومرحبا بأخوات جداد معانا احبكم في الله

ساجدة32
22-08-2011, 00:33
اختي لو تيسيا ممكن ضيفيني عند ك على مسنجر لجات على خاطرك بغيت نسولك الله يجازيك بخير assma_rosa2006هوتميل كوم في انتطار جوابك والله يجازيك بخير

لوتيسيا
22-08-2011, 18:31
شكرا ليكم اخواتي hayna وام خالد وغريبة في بلد عر ماقصرت انا بعيدة انا بشمال منطقة اسمها لقريات فيها اسواق وكلشي ولاكن لغلا بزاف لاكن راني غدي نزل ندير عمرة يعني ممكن توريوني المحلات لتماك رخاص شوية ابغيتكم تفيدوني تقولولي اشنو كتاخضومعاكم لحباب مني كنتنزلو المغرب كاقتراح الله يجازيكم بخير وسمحولي صدعتكم اختي assma راني ضفتك عندي رمضان كريم

غريبه في بلد عر
24-08-2011, 02:54
السلام عليكم حبوبات
شخباركم كل وحده باسمها بغيت نوصليكم اليوم سلام خولة مشات اليوم للمغرب وصاتني نبلغ سلامها ليكم كل وحده باسمها ودعيو معاها توصل على خير والله يفك وحايلها وكل الحاملات يارب

لازورد
24-08-2011, 14:07
السلام عليكم حبوبات
شخباركم كل وحده باسمها بغيت نوصليكم اليوم سلام خولة مشات اليوم للمغرب وصاتني نبلغ سلامها ليكم كل وحده باسمها ودعيو معاها توصل على خير والله يفك وحايلها وكل الحاملات يارب

الله يوصلها بخير وسلامة ويفك وحايلها على خير إن شاء الله

خولة طمنينا عليك ، وبقاي تطلي علينا مرة مرة
الله يحفظك

ساجدة32
24-08-2011, 15:22
السلام عليكم البنات كاملين اش خباركم واختي خولة2009الله يوصلك علىخيرويفك وحايلك على خيرويفرحك ياربي ودخلي طمننينا عليك ان شاء الله احبكم في الله

قطر الندى ا
25-08-2011, 23:41
السلام عليكم حبوبات
ايوا الله يوصلها على خير او يفكها على خير او يعطيها شي عزوبة لي ديرها اختها او صاحبتها فهاد الغربة

طنجاوية.
26-08-2011, 17:52
السلام عليكم كــــــــــ ياحلوات ــــفكم فين غبرتو غلبكم ولا غلبتووووووووه راه قرب يمشي مسكين الله يتقبل منا الصيام ويجعلنا من العتقاء من النار اميييييين توحشتكم كاملين بدون استثناء القدامات والجدادات مرحبابكم الدار داركم اتمنى لكم طيب المقام في امان الله استودعكم الله

hayien
26-08-2011, 22:41
بغيت نسولكم إلى كان ممكن , أنا من جدة وبغيت نسولكم على البلبولة واش كاتباع هنا ؟ وأشنو سميتها في حالة وجودها؟ ماتبخلوش عليا.

hayien
26-08-2011, 23:01
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?210077-مغتربات-المملكة-العربية-السعودية-..............مصروف-البيت.

طنجاوية.
29-08-2011, 23:41
عيدكم مبارك تعيدو بالصحة والعافية وطول العمر وباش تمنيتو عساااااااااكم من عوااااااااده

hayien
30-08-2011, 10:59
مبروك عليكم العيد حبيباتي تعيدوا ةتعاودا في حياتكم وحياة وليداتكم .

أم هدى 7
30-08-2011, 17:14
بسم الله الرحمن الرحيم
أصبحنا و أصبح الملك لله
الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله
الله أكبر الله أكبر و لله الحمد
الله أكبر كبيرا و الحمد لله كثيرا
و سبحان الله بكرة و أصيلا

اللهم صل و سلم على سيدنا محمد

أخواتي عيد مبارك سعيد بالصحة و العافية و المغفرة يا رب
و يحقق لينا ربي كل ما نتمناو جميعا اللهم أمين

قطر الندى ا
30-08-2011, 17:14
عيدكم مبارك كيسلمو عليكم الكتاكيت يالي او كيقولو ليكم عي مبارك علينا وعليكم تقبل الله منا ومنكم

ليليا ليل
30-08-2011, 18:16
حبيباتي عيدكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

لازورد
01-09-2011, 12:51

عيدك مبارك سعيد وكل عام و أنتم بكل خير
تقبل الله منكم وجعلكم من الفائزين

omomohamed3
01-09-2011, 13:31
السلام عليكم يالغاليات عيدكم مبارك سعيد وكل عام وأنتم بألف خير أصحة أعافية توحشتكم كلكم سلامي وتحياتي الغالية لكم جميعا

omomohamed3
01-09-2011, 13:44
,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,

لنا أحباب لايسكنون بقربنا،،
ولكن يسكنون بقلوبنا،،
يظل شذى ذكراهم يعطر قلوبنا،،
كلما نضبت ينابيع المودة في حياتنا،،
أغلا الأشواق نبعثها لكم،،
تحياتي معطره باطيب العود_
عيد سعيد

لطيفة رافت
02-09-2011, 09:25
عواشركم مبروكة البنات من العايدين انشاءالله

لينا2
03-09-2011, 00:09
مبروووووووووووك عواشركم البنات القدام والجدادات وكل سنة وانتم بالف خير

سلمى كرم
03-09-2011, 02:21
البنات الله يحفظكم راه بغيت ناخد رايكم فواحد الموضوع غادي يطرطقلي الراس و ما كابنش اللي غادي يعاوني غيركم اخواتاتي المهم باختصار ان شاء الله الا كان ف المكتاب غادي نولي وحدة منكم "مغتربة بالسعودية" واخا هي مازال ما ددار فالطاجين ما يتحرق ... يعني مازالالامور الرسمية ما دارت يلاه عاد العائلة ديالي و ديالو هاضرين و مقررين تكون شي حاجة عما قريب.. زوج المستقبل ان شاء الله اجنبي عربي مقيم بالسعودية فحبيت نسال الاخوات اللي حالهم متل حالي عن المشاكل اللي لقاوها سواء ف وراق الزواج او الاقامةو شنو الاشياء الي خاصني نحضي راسي منها و حتى على المعيشة ف السعودية ...بغيت نعرف كلشي ..كلشي...الله يخلي ليكم ما عز عليكم و يناولكم كل اللي ف بالكم فيدوني اخواتاتي و يحفظكم لازواجكم و يزين العشرة بيناتكم و يخلي ليكم ويرزقكم بالذرية الصالحة................. اختكم في الله سلمى

قطر الندى ا
03-09-2011, 13:42
البنات الله يحفظكم راه بغيت ناخد رايكم فواحد الموضوع غادي يطرطقلي الراس و ما كابنش اللي غادي يعاوني غيركم اخواتاتي المهم باختصار ان شاء الله الا كان ف المكتاب غادي نولي وحدة منكم "مغتربة بالسعودية" واخا هي مازال ما ددار فالطاجين ما يتحرق ... يعني مازالالامور الرسمية ما دارت يلاه عاد العائلة ديالي و ديالو هاضرين و مقررين تكون شي حاجة عما قريب.. زوج المستقبل ان شاء الله اجنبي عربي مقيم بالسعودية فحبيت نسال الاخوات اللي حالهم متل حالي عن المشاكل اللي لقاوها سواء ف وراق الزواج او الاقامةو شنو الاشياء الي خاصني نحضي راسي منها و حتى على المعيشة ف السعودية ...بغيت نعرف كلشي ..كلشي...الله يخلي ليكم ما عز عليكم و يناولكم كل اللي ف بالكم فيدوني اخواتاتي و يحفظكم لازواجكم و يزين العشرة بيناتكم و يخلي ليكم ويرزقكم بالذرية الصالحة................. اختكم في الله سلمى

اختي حدتينا شوية على التفاصيل واش راجلك سعودي او اجنبي ومقيم فالسعودية
كتفرق العيشة من السعودي للاجنبي

omomohamed3
04-09-2011, 23:54
مساء فل أخواتي الغاليات كيف حالكم أشو أخباركم إنشاء الله أتكونو كلكم بخير وصحة طيبة يارب سلامي لكم جميعا كل وحدة وبإسمها وين رحتو والله توحشتكم كاملين دخلو طمنونا عليكم

omomohamed3
05-09-2011, 13:13
صباح نور لكل أخوات الغاليات إيوا فينكم دخلو أنسولفو أشوية أتوحشنا لمتكم الطيبة

غريبة في الخبر
05-09-2011, 14:47
سلام الانيقات انا جديدة معاكم تبارك الله عليكم والله يخليكم ديمة مجموعين بغيت نعرفكم براسي ونولي وحدة منكم الا قبلتو عليا طبعا انا ام محمد ساكنة في الخبر وعندي ولد واحد راجلي سعودي وعمري 25 سنة اوا نتمنى نكون خفيفة عليكم

عاشقة مكة1
05-09-2011, 17:21
صباح نور لكل أخوات الغاليات إيوا فينكم دخلو أنسولفو أشوية أتوحشنا لمتكم الطيبة
السلام عليكم كيفدايرة اممحمد توحشتكانتى والبنات كاملين رانى غبرت مع السفر الان انا فى السعودية مع زوجى ان شاءالله وادعى معاية الله يوفقنى الغربة صعيبةولكن الحمد لله والشكر لله

قطر الندى ا
05-09-2011, 17:23
مرحبا بيك اختي غريبة في الخبر الدار دارك كيف الوليد امحمد بوسيه لية

عاشقة مكة1
05-09-2011, 17:44
السلام عليكم البنات كيف عاملين رانى توحشتكم نتمنىتكون بخير

غريبة في الخبر
05-09-2011, 21:14
ربي يخليك اختي قطر الندى لهلا يخطيك ازين

omomohamed3
05-09-2011, 21:52
السلام عليكم كيفدايرة اممحمد توحشتكانتى والبنات كاملين رانى غبرت مع السفر الان انا فى السعودية مع زوجى ان شاءالله وادعى معاية الله يوفقنى الغربة صعيبةولكن الحمد لله والشكر لله

الحمدلله على أسلامتك الحبيبة أمبروك أعليك إلتحاقك بزوجك الله يسعدك يارب والله إفرحت ليك بزاف العقبى ليا وكل أخت باقية كتسنى قولي ليا واش أمشيتي زيارة ألا إستقدام أمرة أخرى الله إوفقك في حياتك وصبرك على الغربة

omomohamed3
05-09-2011, 21:56
سلام الانيقات انا جديدة معاكم تبارك الله عليكم والله يخليكم ديمة مجموعين بغيت نعرفكم براسي ونولي وحدة منكم الا قبلتو عليا طبعا انا ام محمد ساكنة في الخبر وعندي ولد واحد راجلي سعودي وعمري 25 سنة اوا نتمنى نكون خفيفة عليكم

هلا بيك حبيبتي كيف حالك أشو أخبار حمودي الله إحفظو ليك حتى أنا عندي ولد إسمه محمد الله يرضى عليه أمرحبا بيك معنا أدار دارك أدابة إدخلو البنات ألي في دمام وخبر راهم موجودين وتعرفو عليك إنشاء الله

omomohamed3
05-09-2011, 21:58
وين رحتو :11kisa::11kisa::manga11::11kisa::11kisa:

المستعينه بالله
06-09-2011, 14:55
السلام عليكم اشخباركم البنات لباس عليكم كل وحده باسمها توحشتكم كلكم اختي عاشقة مكة على سلامتك والله يسهل امورك يارب ووفقك ويرزقك الذرية الصالحة والله يسهل على البنات جميعا كل وحده تنتظر الالتحاق بزوجها الله ييسر امورها وكل من نتنتظر التصريح بحالي الله يهديهم علينا وكل وحده محرومة من الذرية الصالحة الله يرزقها والي عندها شي وليدات الله يصلحهم ليها والله يحقق ليكم كل ماكتمناو

عاشقة مكة1
06-09-2011, 15:10
السلام عليكم اشخباركم البنات لباس عليكم كل وحده باسمها توحشتكم كلكم اختي عاشقة مكة على سلامتك والله يسهل امورك يارب ووفقك ويرزقك الذرية الصالحة والله يسهل على البنات جميعا كل وحده تنتظر الالتحاق بزوجها الله ييسر امورها وكل من نتنتظر التصريح بحالي الله يهديهم علينا وكل وحده محرومة من الذرية الصالحة الله يرزقها والي عندها شي وليدات الله يصلحهم ليها والله يحقق ليكم كل ماكتمناو
امين اميناميناختى الله يجزيك خير ياربى يسهل عليك تمشى عندزوجك يارب كل وحدة بعيدة عن زوجها الله يجمع شملها

غريبة في الخبر
06-09-2011, 23:55
ربي يخليك لهلا يخطيك اختي

لازورد
07-09-2011, 05:36

شخباركم أخواتي ؟ توحشتكم وتوحشت التجمع
عاشقة مكة على سلامتك ، الله يعينك على الغربة و يهون علينا وعليك
أم محمد الحبيبة ، شخبارك ؟ الله يسهل عليك ويجمع شملك بزوجك
غريبة في الخبر مرحبا بيك بيناتنا
قطر الندى شخبارك ؟
الأنيقات القدامات فين غبرتو ؟ توحشناكم
الأنيقات الجدادات مرحبا بيكم ، الدار داركم

قطر الندى ا
07-09-2011, 20:45

قطر الندى شخبارك ؟

شكرا اختي لازورد راني الحمد لله مزيانة هاد الساعة

افراح
08-09-2011, 16:22
السلام عليكم كدايرين البنات كنتمنى كلشي يكون بخير عيد سعيد لكل المسلمين جعل الله ايآمكم كلها سعد وهنا وتقبل الله منكم صيامكم و قيامكم ووووولو جايه متخر

غريبه في بلد عر
08-09-2011, 18:37
السلام عليكم الانيقات عيدكم مبرووك وخا جات شوية معطلة غير سمحوليا
ام محمد لازورد افراح شخباركم كيدوزتو عيدكم
المستعينه بالله عاش من شافك الزيييييييين
عاشقه مبروك عليك اختي ان شاء الله تتيسر حياتك وبالسعاده ن شاء الله يرزقك ربي الذريه الصالحه
غريبه في الخبر مرحبا بناس الشرقيه انا في الدمام اختي شخبارك وشخبار العزري
وبغت نوصل ليكم سلام خولة راه تسلم عليكم بزااااااااااااااااااااف والسلام امانه لكل بنات المغتربات
تهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــلاو

غريبة في الخبر
08-09-2011, 23:33
ربي يخليك اختي ولهلا يخطيك ازين وانتي واش عندك شي وليدات

omomohamed3
09-09-2011, 00:15

وعليكم السلام حبيبتي شو أخبارك وش هده الغيبة الله إيسر أمورك يارب وفرحك في القريب أنت وكل المنتظرات ويجمع شمل كل الأحبة

omomohamed3
09-09-2011, 00:17

قطر الندى شخبارك ؟

وعليكم السلام حبيبتي كدايرة أشو أخبارك أمع الخفة الله إعطيك شي وقفة سهلة يارب وفرحك بمولدك خلصتي التجهيزات ألى باقي

omomohamed3
09-09-2011, 00:19
السلام عليكم كدايرين البنات كنتمنى كلشي يكون بخير عيد سعيد لكل المسلمين جعل الله ايآمكم كلها سعد وهنا وتقبل الله منكم صيامكم و قيامكم ووووولو جايه متخر

أهلين أختي وأنت بألف خيرأتعيدي وتعاودي الله يسعدك يارب

omomohamed3
09-09-2011, 00:22
عاشقه مبروك عليك اختي ان شاء الله تتيسر حياتك وبالسعاده ن شاء الله يرزقك ربي الذريه الصالحه
وبغت نوصل ليكم سلام خولة راه تسلم عليكم بزااااااااااااااااااااف والسلام امانه لكل بنات المغتربات

الحمدلله لاباس الله إحفظك أكيفك أنت وعيالك دخلو مدرسة ألا باقي وسلامي للأخت خولة الله إعطيها شي وقفة ساهلة يارب وفرحها ببنوتتها

غريبه في بلد عر
09-09-2011, 02:17
ربي يخليك اختي ولهلا يخطيك ازين وانتي واش عندك شي وليدات

ربي يخليك اه عندي 2 بنيات الله يحفظهم ونتي

الحمدلله لاباس الله إحفظك أكيفك أنت وعيالك دخلو مدرسة ألا باقي وسلامي للأخت خولة الله إعطيها شي وقفة ساهلة يارب وفرحها ببنوتتها

تمام اختي ربي يخليك لباس هاد الساعه البنات السبت عاد يدخلو الله يعينا عليها تاني
يارب اختي ولجميع الحاملات

مانينة
09-09-2011, 04:43
عاشقة مكة على سلامتك اختي والله يوفقك في المسيرة الزوجية ويرزقك الله اذرية الصالحة

مانينة
09-09-2011, 04:45
البنات واحد البنت قنطات وبغازت تدخل تدير شي فورماسيون

واش يقبلوها هنا بالباك ديال المغرب في المعاهد الي بالفلوس فحال التمريض او الكليات

او اي معاهد اخرى

للعلم هي عندها الاجازة واش تدفعها ليهم وتدخل تعلم اي حاجة اخرى

باش تنصحوها

مانينة
09-09-2011, 04:51
البنات باش نقدر نعوض دانون فاني ديال المغرب في السعودية

بغيت نعمل الرايب بنيدو

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?210976-%C7%E1%D1%C7%ED%C8-%C8%E4%ED%CF%E6&highlight=%C7%E1%D1%C7%ED%C8+%C8%E4%ED%CF%E6

وجزاكم الله كل خير الي غادي تجاوبني

لازورد
09-09-2011, 10:47
وعليكم السلام حبيبتي كدايرة أشو أخبارك أمع الخفة الله إعطيك شي وقفة سهلة يارب وفرحك بمولدك خلصتي التجهيزات ألى باقي

اللهم لك الحمد ، راني كنعدي
التجهيزات باقي ما خديت لي الفوط الصحية ديال النفاس و الكولونات سخان
و التقاشر ديال الصوف .

بغيت نعمل الرايب بنيدو

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?210976-%C7%E1%D1%C7%ED%C8-%C8%E4%ED%CF%E6&highlight=%C7%E1%D1%C7%ED%C8+%C8%E4%ED%CF%E6

أختي مانينة شخبارك
فين غبرتي علينا ؟
دانون فاني أنا عمري ما جربت الرايب ديال الدار ، بالنسبة للماكلة كناخد زبادي الصافي وكندير فيه شوية ديال روح الفاني
ونزيد عليه 2 معالق سكر و نخلطو وناكلو كيجيني بحالو تماما ، حيت حتى هو من نفس الشركة دانون
جربي هاد الطريقة بالنسبة للرايب و إن شاء الله تصدق ليك

عطر الشهادة
09-09-2011, 10:52
صباح النور اخواتي و جمعة مباركة
نتمنى تساعدو هاد الاخت بالسعودية ولكن جزيل الشكر
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?211933-%C7%E1%E3%E6%D9%E6%E6%DA-%E3%E5%E3-%E6-%DA%C7%CC%E1-%C7%E1%E5%E3-%C7%D4%DD%ED-%DF%E1-%E3%D1%ED%D6-%C7%E6-%E3%C8%CB%E1%ED

قطر الندى ا
09-09-2011, 11:25

بغيت نعمل الرايب بنيدو

اختي انا كندير زبادي كامل الدسم اوالفانيلا

قطر الندى ا
09-09-2011, 11:28
افراحشخباركمابقتي تدخلي للمسنجر واش راكي ولدتي

KHADIJA DOLBARA
09-09-2011, 11:52
السلام عليكم هدا واحد الطلب في سبيل اله اختي مريظة بلقلب عندها انسداد الصمامات كانت دارث عملية توسيع و لاكن ملي ولدات اله اخليها لوليداثها تسدو ليها بزوج اخاصها عملية او كاينة واحد مسثشفة في السعودية ثع القلب اله اجازيكم بلخير لكينة في السعودية تعطيني العنوان او الفاكس عافكم او كثعرفو شواحد تما يقلب على النمرة ثاع المستشفى فمن احيا نفسا كانه احيا الناس جميعا اله اخليكم لوليداتكم

KHADIJA DOLBARA
09-09-2011, 12:06
السلام عليكم هدا واحد الطلب في سبيل اله اختي مريظة بلقلب عندها انسداد الصمامات كانت دارث عملية توسيع و لاكن ملي ولدات اله اخليها لوليداثها تسدو ليها بزوج اخاصها عملية او كاينة واحد مسثشفة في السعودية ثع القلب اله اجازيكم بلخير لكينة في السعودية تعطيني العنوان او الفاكس عافكم او كثعرفو شواحد تما يقلب على النمرة ثاع المستشفى فمن احيا نفسا كانه احيا الناس جميعا اله اخليكم لوليداتكم

عاشقة مكة1
09-09-2011, 15:43
عاشقة مكة على سلامتك اختي والله يوفقك في المسيرة الزوجية ويرزقك الله اذرية الصالحة
ربى خليك الحبيبةشكرا بزاف

عاشقة مكة1
09-09-2011, 15:46

قطر الندى شخبارك ؟
اختى كديرةلباس عليك شكرا الله يسلمك

عاشقة مكة1
09-09-2011, 15:49
الله يبارك فيك ربى خليك شكرا

عاشقة مكة1
09-09-2011, 15:50
السلام عليكم البنات كديرين جمعةمباركة

عابدة
09-09-2011, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
عيد مبارك سعيد و كل عام و انتم بالف خير
تقبل الله من الجميع اللهم اعنا على صيام الست من شوال و تقبلها منا

عابدة
09-09-2011, 18:01
لينا اختي على سلامتك و يتربى فعزكم و جعله الله من الصالحين.
اختي عاشقة مكة على سلامتك و مرحبا بيك و الله يخليك ديما مجموعة مع زوجك و لهلا يفرقكم مرة اخرى.
غريبة في بلد عربي كيدايرة اختي و الفلوسات؟ شكرا ملي طمنتينا على خولة و تلنتي بلغيها سلامنا و دعواتنا لها الله يفك و حايلها على خير.
لازورد اختي كيبقيتي؟ بدا العد العكسي؟ كيدوزتتي رمضان مع العطش؟ كلشي في سبيل الله .
البنات كلكم لاباس عليكم , اش خباركم؟لي عندها شي حاجة فخاطرها الله ينولها ليها.
في امان الله.

عاشقة مكة1
09-09-2011, 19:30
لينا اختي على سلامتك و يتربى فعزكم و جعله الله من الصالحين.
اختي عاشقة مكة على سلامتك و مرحبا بيك و الله يخليك ديما مجموعة مع زوجك و لهلا يفرقكم مرة اخرى.
غريبة في بلد عربي كيدايرة اختي و الفلوسات؟ شكرا ملي طمنتينا على خولة و تلنتي بلغيها سلامنا و دعواتنا لها الله يفك و حايلها على خير.
لازورد اختي كيبقيتي؟ بدا العد العكسي؟ كيدوزتتي رمضان مع العطش؟ كلشي في سبيل الله .
البنات كلكم لاباس عليكم , اش خباركم؟لي عندها شي حاجة فخاطرها الله ينولها ليها.
في امان الله.
امين يارب جزاكى الله خير اختى وبارك الله فيك