المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصفة لزيادة الوزن ومجربة من عندي

marimary
25-07-2011, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضوة جديدة وهذي اول مشاركة ليا في هذا المنتدى
وجبت ليكم وصفة جد رائعة ومضمونة ومجربة
لزيادة الوزن وهذ الوصفة انا لجربتها وشت النتيجة مبهرة
ا كلشي تصدم ملي شفني
حيث كنت كي العود ههههههههه
حلقة الاخرة والله العظيم والله شاهد على ما اقول
وش نحطها ليكم

اميرة الورد
25-07-2011, 15:22
ايلا بغيتي الاخوات يستافدوا حطيها

oum mouhamad
25-07-2011, 15:24
أختي عتقينا بها الله يعطيك ما تمنتي

nona2010
25-07-2011, 15:25
اختي الا كانت مفيدة ومعندهاش حتى شي اضرار جانبية عتقي الشعب هههههههههههه

marimary
25-07-2011, 15:38
شكرا لكم على تفاعلكم اخواتي والله الى مجربة مفيهاش حتى شي ضرر راه هذي 5 سنوات هذي بش ستعملتها ومعمرني ضعفت مزال

marimary
25-07-2011, 15:43
كنحتاجو كيلو كاوكاو
بكية نيدو ديال 500 ريال
وحد باكية ديال فاتح شهية انا ستعملت برنابول
كنخدو كاوكاو كنخويو عليه ماء طايب وكنقشروه ونديروه فالشمس حتى انشف مزيان ونطحنوه
ونخويو عليه نيدو وفاتح الشهية مدقوق مزيان بحال دقيق ونخلطو مزيان وكل صباح على الريق
ناخدو كاس كبير ديال الماء طايب و2معالق كبار عامرين ديال داك الخليط
كل صباح

بحور الجنان
02-08-2011, 23:34
شحال من اخت جربتها ودرت ليها نتيجة
شكرا على الوصفة
تستهلي التقييم لان هذ الوصفة مجربة ومضمونة 100/100

منيرة ليلى
03-08-2011, 08:11
مرسي اختي

shorouknour
04-08-2011, 00:31
لكن فيها برنابول ماشي صحية

amaliwhayati
07-08-2011, 11:31
اولا الدوا خاصنا الا حليناه من الباكية خاصنا نشربوه لانو كيتاكسد وكيولي مسموم انتي حليتي الباكية وخلطتيها راه هدشي غيجيب ليك غير المرض من بعد كولي كاوكاو ونيدو وخودي فنيدة معهم وراه نفس شي اما تخلطيهم سمحيلي راها صعيبة ردو البال الدوا واخا يكون غير فيتامين ممعهش اللعب الله المعين

ريميتا
08-08-2011, 00:28
اختي كيفاش الماء طايب؟واش كيتخلط وتشرب سخون؟
واش قبل الفطور؟و شحال تبقاي و عاد تفطري؟شكرا لك

marimary
08-08-2011, 00:58
شحال من اخت جربتها ودرت ليها نتيجة
شكرا على الوصفة
تستهلي التقييم لان هذ الوصفة مجربة ومضمونة 100/100
شكرا لمرورك وشكرا على التقييم

marimary
08-08-2011, 01:02
اختي كيفاش الماء طايب؟واش كيتخلط وتشرب سخون؟
واش قبل الفطور؟و شحال تبقاي و عاد تفطري؟شكرا لك
الماء طايب اه كيتشرب سخون قبل الفطور بنصف ساعة
العف انا رهن الاشارة

marimary
08-08-2011, 01:04
مرسي اختي
العفو لمرورك

wafa1
08-08-2011, 01:13
اختى هاد الوصفة راها مصحياش حيت دخل فيها الدوا برنابول و وحجا اخرا كتخلطى البرنابول مع كوكاو ونيدو هدا هوا المرض بعينو وخا خديتيه راه يبان فيك غير الانتفاخ ماشى الصحة ومن بعد توقفيه ترجعى كيف كنتى واكتر انا بعدا مكنصحش بيها البنات ردو بلكم هاد الوصفة راها خطيرة برنابول راه من بعد مدة راه كيربى الماء تحت الجلد وهادا خطير وسمحى ليا اختى

marimary
08-08-2011, 01:43
لكن فيها برنابول ماشي صحية
شوفي اخت راه حتى انا صحاب لي واش ممزيانش ولكن سولت طبيب قلي راها صحية فاش قلتها لواحد البنت مريضه بالقلب قتلي حتى نسول طبيب ديالي فاش سولت قليها غير ستعمليها متخافي والو

ام اميـر
08-08-2011, 22:01
السلام عليكم
شكرا للاخت الي حطت الوصفة وهدا من حبها لكم وبغات تساعد البنات الي ضعاف بحالي وبحالها ولكن واعيد ولــــــــــــــــــــكن انا جربت تقريبا نفس الوصفة بدل برنابول درت ابيتين وخلطتو مع السيرو ومكسرات ودقيتهم بحال الطحين ووليت نشرب مع الصبح ومن بعد شوية نفطر صراحة بعد شهرين تقريبا وليت كنبان شوية الحنيكات والصدر والفخيدات ووجهي مبقاش صعيف وتقاد وكلشي تيقول تبارك الله زيانيتي حيت حنا المغاربة لي ضعيفة نقولو خايبة ولي غليضة نقولو زوينة هههههههههههه
ومن بعد مدة بديت كنحس كل يوم كيضرني جنبي وهما راه الكلاوي مشكيت عليكم وشكيت فداكشي لي تناكل ودغيا حبستو مبقيتش ناخدهم ابدا ولكن المصيبة اني بحال شي كرة وفشيتيها كلشي مشا ووجهي تجلد ورجعت ضعافيت ودا هو الغلط لي تنوقعو فيه ديما وكيفما تيقول المثل سال المجرب متسال الطبيب
اتمنى نكون فدتكم اخوتي وبالمناسبة انا لحد الان ضعيفة وعييت بالتجارب والفيتامينات ولكن عودي هكا الغالب الله

lollita
09-08-2011, 01:53
اختي نتي خلطتي سيرو مع فنيد يعني دواء مع دواء اهايدا اخطر شيء نتمنى من الله يشافيك
السلام عليكم
شكرا للاخت الي حطت الوصفة وهدا من حبها لكم وبغات تساعد البنات الي ضعاف بحالي وبحالها ولكن واعيد ولــــــــــــــــــــكن انا جربت تقريبا نفس الوصفة بدل برنابول درت ابيتين وخلطتو مع السيرو ومكسرات ودقيتهم بحال الطحين ووليت نشرب مع الصبح ومن بعد شوية نفطر صراحة بعد شهرين تقريبا وليت كنبان شوية الحنيكات والصدر والفخيدات ووجهي مبقاش صعيف وتقاد وكلشي تيقول تبارك الله زيانيتي حيت حنا المغاربة لي ضعيفة نقولو خايبة ولي غليضة نقولو زوينة هههههههههههه
ومن بعد مدة بديت كنحس كل يوم كيضرني جنبي وهما راه الكلاوي مشكيت عليكم وشكيت فداكشي لي تناكل ودغيا حبستو مبقيتش ناخدهم ابدا ولكن المصيبة اني بحال شي كرة وفشيتيها كلشي مشا ووجهي تجلد ورجعت ضعافيت ودا هو الغلط لي تنوقعو فيه ديما وكيفما تيقول المثل سال المجرب متسال الطبيب
اتمنى نكون فدتكم اخوتي وبالمناسبة انا لحد الان ضعيفة وعييت بالتجارب والفيتامينات ولكن عودي هكا الغالب الله

الانيقة ليلى
10-08-2011, 00:44
mn afdal ma derch m3a sirou 7a9Ach sirou gher ki nfakh ou choukran l OUkht tayiba jazaki allaho khayran