المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسرار الحلويات بانواعها الجزء 1

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15

ستيلست
12-08-2011, 15:50
اخواتي العزيزات السلام عليكم
عندي مشكل و تنضن غيكون عند بزاف الاخوات اللي بحالي
انا كنحب بزاف نتعلم للحلويات و تساريت فبزاف ديال المدارس ديال تعليم الحلويات كنلقى التمن غااااااااليو مشي فالمتناول ديالي و راكم عارفين المدارس ملي كيبغيو يعلمو كيتعطلو بزاف باش الشهور كتكتار و الفلوس متقطعش
حتى تقيدت ف منتدانا العزيز عاد تعلمت بزاف ديال الحوايج مكنتش عارفاهم الحمد لله
ولهدا قررت نفتح هاد الركن و يتجمعو فيه الاخوات اللي باغيين يتعلمو و نطلبو من المحترفات اللي فالمنتدى يبداو معانا من الصفر و الله يجازيهم بالخير كاينييييين بزاف دالمحترفات في فن الحلويات مبغيتش ندكر الاسماء لا نسا شي اسم يعلمونا كيفما بداو هما حتى نوليو تحنا محترفات ههههههههههه بعد عمر طويل
لقيت دورات كيعلمو فيها الحلويات ولكن انا كنطلب من الاخوات يعلمونا حتى المفردات المتداولة بينهميعني كاينين شي كلمات اللي مكنفهموهمش حنا بحال متلاالمارزيبان=البراليني= الفويتين = انا عطيت غير متال و الالات المستعملة فصنع الحلويات بحال الالة اللي كنطحنو بيها اللوز = شي طوابع مكنعرفوهمش لاش لايقين
انا متلا بغيت نشري الة لطحن اللوز حرت لقيت الروبو اللي مزيانين غاليين بزاف و لقيت الة لاماكوم كتبين فيها كتطحن خفت نشريها و متصدقش و معرفت مندير فايتلي شريت ديال الكفتة و كلها تصدات
كنطلب من الاخوات يتفاعلو مع طلبي و سمحولي لا طولت عليكمكنتسنا الردود باش نفيدو بعضنا و شي اخت تتطوع و تعلمنا و الله يجازيكم بالخير كنتمنى توصل الفكرة ديالي للجميع و تقبلو الطلب ديالي

ام عائشة الموحدة
12-08-2011, 23:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا أختي ستيلست على هذا الموضوع حتى أنا كنأيد الفكرة لي طرحتها على الأخوات الأنيقات باش نشاركو كملين في الإستفادة من أي أخت محترفة

salma1984
12-08-2011, 23:35
السلام عليك.انا اختي كنت بحالك.لكن مني شاركت في المنتدى تعلمت بزاف دلحوايج.بالنسبة لمكينة طحين اللوز كنصحك بمولنكس (الروبو لكيطحن الكفتة ؤ معاه حتى الكاس ديال العصير).بالنسبة للمطيبعات كلشي في السوق غير هو هاد المطابع الجداد شوية غالين.ؤبالبنسبة اختي للحلوة فجربي دائما في كمية صغيرة باش تعرفي الاخطاء ؤ تحالي تفدايهم مرة اخرى.طولت عليك الهدرة بلا فائدة.اختكم في الاسلام سلمى.

ستيلست
12-08-2011, 23:37
السلام اختيامة الرحمان رمضان مبارك
الحمد لله اللي لقيت اللي يتفاعل معايا فالموضوع
ياربي تتطوع لينا شي اخت محترفة تدي فينا الاجر رمضان هدا هههههه في سبيل الله و ما علينا غير نكونو مطيعات و مجتهدات هههههه نفدو اللي قالوه بالحرف
و ما تخافش راه عقلنا خفيف دغيا كنفهمو
في انتظار تفاعل العضوات و انتظار شي اخوات متطوعات

ستيلست
12-08-2011, 23:40
شكرا اختي سلمى على الرد هداك الروبو عرفتو كل مرة نمشي نطل عليه فمرجان ويجيني غالي و نرجع و لكن غنزعم و ناخدو انشاء الله حتى راجلي كيعكزني تيقولي غتقيلي تطحني بيه هههه ولكن غناخدو ان شاء الله

جوهره نفسي
13-08-2011, 11:59
اضم صوتي معكم

حتي انا زرقة في الحلوة وبغي نتعلم

لكن يقولوا كلمات دايجة العموم راه حنا ماشي كلنا من الجنوب

مثلا انا من تطوان منعرفشي بعد كلمات جنوبية

ممكن يوضحوا لنا ولا ينزلوا الصور

salma1984
13-08-2011, 13:25
شوفي اختي ستيليست ماشي بالضرورة تشريه من مرجان قلبي عليه عند هادوك للي كيجيبوا السلعة ديال برة.انا شريتو غير ب600dhؤ جديد.

ستيلست
13-08-2011, 18:23
السلام عليكم اختي سلمى من اي مدينة انت انا من سلا و كنخاف ناخدو و يكون خاسر و لكن راه غالي فمرجان ب ربعين الف ريال مصاب كون لقيتو حتى انا بتمن مرفوق اختي شكرا على الافادة

ستيلست
13-08-2011, 18:29
اهلا اختي سلمى شكرا على الافادة اختي فرحتيني من اي مدينة انت انا من سلا و غنبدا نقلب عليه عند اصحاب برا

ستيلست
13-08-2011, 18:32
مرحبا بيك جوهرة نفسي و لكن مازال متطوعات لينا شي وحدة و لكن متخافيش الا حصلنا غنبقاو ناخدو شكيلات من المنتدى و كل وحدة تعمل التطبيق ديالها و الي لقات شي مشكل نطرحوه بيناتنا و نتعاونو و رمضان مبروك اختي

ichrak07
13-08-2011, 18:35
تبارك الله عليك اختي على هد الموضوع محتاجينه بزاااف خصوصا الحلويات كنعرف انا غي ناكلها ههههه

يا ربي يدخلوا الحادكات ديالنا و يفيدونا ان شاء الله

و حتى اللي عندها شي فكرة على شي الات مرخوفين في الثمن و عمليين تعتقنا بيها

و حتى انا من رأي راجلك اختي ستيلست الى زعمتي على الثمن ديال الروبو 2000 درهم خودي عوضه مقلاة تيفال ديال قلي البطاطا بمعلقة وحدة ديال الزيت حتى هي بنفس الثمن و راكي تقلي بيها شحال من حاجة من غير البطاطا و هانتي حافظتي على الصحة و الرشاقة و الزويتة هههه

و سمحي لي الى دخلت ليك في شغلك

ستيلست
14-08-2011, 01:49
السلام عليك اختي اشراق بالعكس اختي مداخلة ديالك فمحلها غنقلب عليه عند مالين القديم اكتيفراي احسن غتستعمليها كل نهار و لكن حتى هومفيد

salma1984
14-08-2011, 16:55
انا اختي ستيليست من مدينة اسفي مصاب كن كنت حدايا كن وريتهم ليك .ولكن دابا تلقايها انشاء الله.

ستيلست
14-08-2011, 22:20
الله يا اختي سلمى اسفي بعيدة عليا و دعي معايا نلقاه حتى انا فسلا و بتمن مناسب

فرح نعيمة
16-08-2011, 15:25
حتى انا بغيت انكون معاكم قبلو بيا

ستيلست
16-08-2011, 15:50
قابلين عليك احبيبة مرحبابيك على الراس و العين احنا مزال كنتناو شي متطوعة و الا مكانش ان شاء الله يسالي شهر رمضان و نبداو نتافقو على شي شكيل من المنتدى و نطبقوه كاملين و نصححو اخطاء بعضيتنا

ام عائشة الموحدة
23-08-2011, 16:49
السلام عليكم اختي ستيلست لباس عليك كنت مشغوة هاد ليام مكنت مندخل للمنتدى واش باقي متطوعتش شي انيقة تفيدنا

ستيلست
24-08-2011, 01:19
اهلا اختي امة الرحمان لاباس عليك عواشرك مبروكة
باقا متطوعات و حنات فينا شي اخت ههههههه ولكن انا وجدت المقادير و غنزعم على حليوات العيد و غنطبق من المنتدى و نوريك التطبيق ديالي و نشجعو بعضنا على متحن فينا شي اخت تلقانا فهمنا شوية بعدا و انتي كاين شي توجاد للعيد بالحليوات ولا والو
تصبحين على خير اختي

ام عائشة الموحدة
24-08-2011, 13:08
السلام عليكم اختي ستيلست لباس الحمد لله داكشي لنديرو نحاولو ناخدو مقادير من المنتدى و نطبقهم ان شاء الله كينين حايوات غالين و اقتصادين لقيت شكيلات باف غير في قسم الصابلي

ستيلست
24-08-2011, 13:25
صباح الخير اتي امة الرحمان كي صبحتي لاباس قوليلي اشنو اختاريتي انا بقا حاير ة كنتسار ا تكنحدد و نعاود نبدل ر ايي

أم مروان
28-02-2012, 22:40
اختي ستيلست ما دمتي في سلا راهكاين واحد الجمعية في تبريكت كتعلم الحلويات و داكشي عندهم زوين الى بغيتي الاسم ديالها نكتبو ليك

ستيلست
16-03-2012, 21:55
اختي ستيلست ما دمتي في سلا راهكاين واحد الجمعية في تبريكت كتعلم الحلويات و داكشي عندهم زوين الى بغيتي الاسم ديالها نكتبو ليك

اهلا اختي ام مروان يا كما كتهدري على جمعية النعيم اللي فالضحى الا كانت هي راه كنعرفها اختي و مشكورة على الاهتمام

خديجة الصغير
17-03-2012, 01:31
السلام عليكم اخواتي انا معلمة حلوي متخصصة في الحلويات التقليدية و العصرية يلا عندكم شي سؤال فهاد المجال ف علي راسي وعيني اما ب خصوص سؤالك عن الطحانة ف احسن طحانة ب النسبة لي هي 123 هادا اسمها

الوهرانية
17-03-2012, 11:07
حبيباتي انا عن نفسي مستعدة نتعامل معكن ونعلم واش نعرف المهم حابة تقول ليكم ان حلوياتي جدا ناجحة ومطلوبة جدا راني نخدم للافراح والمناسبات والطلب كثير عليها طبعا اول حاجة لازم نكون عندكم فكرة انو الحلويات انواع وعلى حسب المناسبات
حلويات اللوز والمكسرات 100بالمئة
حلويات المفبركة تكون بالكاوكاو وبنكهات وصبغات المكسرات
حلويات الكلاصاج
حلويات بدون طهي
حلويات الصابلي
حلويات تقليدية
حلويات العسل
وطبعا اذا كانت عندك مناسبة لازم يكون التنوع يعني من كل بستان زهرة ويكون تناسق الالوان
فيما يخص المراشم او الطوابع حبيبتي شطارة المراة كي تخدم حلويات باجتهاد طبعا كاين سيدات الله غالب عليهن معندهمش مراشم وطوابع كافية لكن عندهن ارادة وحب تعلم وهنا يكون الفن حبيبتي
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=239282
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=244458
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=244128
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=245152
حبيباتي اي استفسار انا موجودة

نعومة33
17-03-2012, 12:32
تبارك الله عليك

بسمة الأمل
17-03-2012, 13:34
هادو حليوات الأخت الوهرانية
http://www.anaqamaghribia.com/vb/attachment.php?attachmentid=73995&d=1328354268

http://www.anaqamaghribia.com/vb/attachment.php?attachmentid=74008&d=1328791711
http://www.anaqamaghribia.com/vb/attachment.php?attachmentid=74009&d=1328355978

http://www.anaqamaghribia.com/vb/attachment.php?attachmentid=74010&d=1328356150

http://www.anaqamaghribia.com/vb/attachment.php?attachmentid=74016&d=1328792578

http://www.anaqamaghribia.com/vb/attachment.php?attachmentid=74019&d=1328792698

http://www.anaqamaghribia.com/vb/attachment.php?attachmentid=74020&d=1328356642

بسمة الأمل
17-03-2012, 13:53
حلوى الخرباشة
http://www.anaqamaghribia.com/vb/attachment.php?attachmentid=75676&d=1331153876

http://www.anaqamaghribia.com/vb/attachment.php?attachmentid=75512&d=1331031560

http://www.anaqamaghribia.com/vb/attachment.php?attachmentid=75876&d=1331471683

هادو حليوات الأخت الوهرانية

حياة اسلامية
17-03-2012, 14:09
تبارك عيك عليك اختي الوهرانية ,فالحقيقة حنا محتاجين لاسرار ديال لمحترفات حيت واخا تنديرو شحال من حاجة فالدار مكتجيش بحال دكشي ديال المحترفين ,نتمنا من الله التفاعل ديل الا نيقات المحترفات و مرة مرة يعطيونا شي سر و الله يجازي الجميع

oum hedayah
17-03-2012, 14:15
تبارك الله عليك حبيبة وتيليست موضوع يستحق التفاعل معاه خصوصا منين تكلمتي على الحلويات ههههههههههههههههههههههههه
ان شاء الله تسناي الدورة القادمة ديال الحلويات و لي غادي تكون ان شاء الله و الا طول الله العمر دورة كبيرة بدأ من السابلي الى حلويات الاعراس و مايكون غير خاطرك نتي و الاخوات و ان شاء الله دايرا فيها موضوع خاص بمفردات المطبخ و موضوع اخر خاص بآليات المطبخ بالنسبة للحلويات
و الا حتاجيتي نتي او الاخوات اي حاجة انا رهن الاشارة اختي مانبخلش عليكم باي حاجة
دمتي في رعاية المولى

ستيلست
17-03-2012, 20:12
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااو شكرا شكرا شكرا فرحت بزااااااااااااااااااااااااااااااف ملي لقيت تفاعل الاخوات
و اخييييييييييييييييييييييييييرا الموضوع ديالي بدا فيه التفاعل
كنشكر الاخوات نعومي بسمة الامل اللتي بتت الامل في موضوعي هههههههههه غنبدا بالاشعار و الوهرانية الله يتقبل منك هاد العمل النبيل اللدي سينفع العديد من الاخوات وحتى انا معاهم هههههههههه الله يعطيك احبيبة ما تمنيتي
الاخت ام هدايه الله يجاااااااااااااازيك بالخير ويرزقك خير الدارين احبيبة لهلا يخطيك
و سمحوليييييييييي بزاف مكنعرفش نعبر بالعربية ههههه

ورقة الحنة
17-03-2012, 20:49
السلام عليكم -- موضوع رائع ويستحق التتبيت شكرا الاخت ستيلست وانا من الهاويات لتعليم فن الحلويات وتيعجبني نصاوبها ومرة مرة تنقوم بعدة تجارب غير متيكتابش نحطهم لكن ان شاء الله نلقى الوقت ونزلهم ومكرهناش نزيدو نتعلمو من هاد المنتدى لي كلمة شكرا قليلة فحقو ولي نقدر نقول الله يجازي كل خير القائمين عليه وكل اخت متتبخلش بلي عندها وتتقدمو هدية للاخوات الله يجعلو فميزان الحسنات

ستيلست
17-03-2012, 23:09
شكرا ام عبدو على كلماتك النبيلة اختي كلنا خلية وحدة و كلشي خدام والكل يفيد و يستفيد و الفضل لمنتدانا الغالي اناقة مغربية

ستيلست
17-03-2012, 23:18
حبيباتي انا عن نفسي مستعدة نتعامل معكن ونعلم واش نعرف المهم حابة تقول ليكم ان حلوياتي جدا ناجحة ومطلوبة جدا راني نخدم للافراح والمناسبات والطلب كثير عليها طبعا اول حاجة لازم نكون عندكم فكرة انو الحلويات انواع وعلى حسب المناسبات
حلويات اللوز والمكسرات 100بالمئة
حلويات المفبركة تكون بالكاوكاو وبنكهات وصبغات المكسرات
حلويات الكلاصاج
حلويات بدون طهي
حلويات الصابلي
حلويات تقليدية
حلويات العسل
وطبعا اذا كانت عندك مناسبة لازم يكون التنوع يعني من كل بستان زهرة ويكون تناسق الالوان
فيما يخص المراشم او الطوابع حبيبتي شطارة المراة كي تخدم حلويات باجتهاد طبعا كاين سيدات الله غالب عليهن معندهمش مراشم وطوابع كافية لكن عندهن ارادة وحب تعلم وهنا يكون الفن حبيبتي
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=239282
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=244458
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=244128
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=245152
حبيباتي اي استفسار انا موجودة
اهلا اختي الوهرانية اتمنى ان تكوني في احسن الاحوال
انا غنبدا باول سؤال =
اختي la patte a glucose =معرفتش باش كتسميوها بالجزائرية
كل واحد و طريقتو نتمنى تورينا المقادير ديالك و الطريقة بما ان الحلويات الجزائرية كتكون فيها الزواق بالوريدات بزاف و الوريدات غالبا تيكونو اما بلا باط اللوز او لاباط كليكوز
وخاصنا تكون عجينة متقونة باش نتفننو فيها كيف بغينا
و لي طلب تاني احبيبة = الله يجازيك بالخير مكنفهمش المقياس المقادير ديالكم متلا كيلة مغرف ارجوك فهمينا و عطينا مقادير عجين التزيين
سمحيلي طولت عليك بزاف و لك جزيل الشكر اختي

ستيلست
17-03-2012, 23:33
تبارك الله عليك حبيبة وتيليست موضوع يستحق التفاعل معاه خصوصا منين تكلمتي على الحلويات ههههههههههههههههههههههههه
ان شاء الله تسناي الدورة القادمة ديال الحلويات و لي غادي تكون ان شاء الله و الا طول الله العمر دورة كبيرة بدأ من السابلي الى حلويات الاعراس و مايكون غير خاطرك نتي و الاخوات و ان شاء الله دايرا فيها موضوع خاص بمفردات المطبخ و موضوع اخر خاص بآليات المطبخ بالنسبة للحلويات
و الا حتاجيتي نتي او الاخوات اي حاجة انا رهن الاشارة اختي مانبخلش عليكم باي حاجة
دمتي في رعاية المولىختي ام هداية كنشرك بزاااف اختي
انا غنطلب منك الله يجازيك بالخير كيفاش كنزوقو بالنوكة اللي كتكون فالديكوراسيو ديال الحلوى او لا كلاص اووووو انا كنصايبها بمقادير النوكة وكيكون معاها الشكلاط الابيض و كنزيد فالاحر اللوز كونكاسي و هادشي فوق النار ومن بعد كندخلها مسرحة فطاوة فوق السلفيرزي و كندخلها للفران وعاد كنقسمها عشوائية بغيت طريقتك عافاك
و عافاك مقاديرles tuiles ;وسمحيلي بزااااف الا كترت عليك
ا

ستيلست
17-03-2012, 23:36
الاخوات يا الله متطلوش و تهربو اللي عندها شي سر على حليواتها تخرجو هنا هههههههههههههه فتحو قلبكم و مغنقولوها لتاواحد

ستيلست
17-03-2012, 23:45
لذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (4 من الأعضاء و 0 زائر)

ستيلست,
basmaneaoui,
lamia2007,
طنجاوية وافتخر

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=207738&page=4#ixzz4LLLEMFyF
شداتكم الكاميرا متخرجو منهنا تتقولو شي كليمة ههههههههه

بسمة الأمل
18-03-2012, 00:39
أخواتي الكريمات كلنا بنات أناقة يلها نزيدو بيها لقادم كل وحدة دخلات لهاد المنتدى متسخاش تخرج منو
أي وحدة تعطينا كل ما كتملك في ميدان الحلويات باش تفيد أخواتها فالإسلام والله يجازيها خيرات الدارين
أختي ستيليست هاهوا موضوعك خرج للنور يالها عملي ليك همة كيفما قالو أخواتنا المصريرين أنت وجميع الأخوات والله يجازيكم خيرات الدارين
وأي حاجة طلبتوها من المشرفات حنى رهن الإشارة والله الموفق

rimausa
18-03-2012, 01:06
السلام عليكم موضوع جيد مهم إن شاء الله كلنا نستفدو منو شكرا لصاحبة الموضوع
تبارك الله على مشرفات
حتى أنا معكم إلى قبلتو عليا بغيت نتعلم

maman de omar
18-03-2012, 01:40
أختي ممنوع الكتابة بالعرنسية

أم مريم3
18-03-2012, 02:59
السلام عليكم
أختي ستلست شكراً على هاد المبادرة حتى أنا كنضم ليكم أنا مبتدئة ولكن هاد المنتدى الرائع تعلمت منو كثير الله يجازي كل المشرفات على مجهوداتهم

oum hedayah
18-03-2012, 16:42
حبوبة راني غيرت العنوان من بعد اذنك اختي اشنو رايك
لان كاين موضوع اخر مثبت كيحمل نفس العنوان و مابغيتش يوقع خلط

oum hedayah
18-03-2012, 16:53
ختي ام هداية كنشرك بزاااف اختي
انا غنطلب منك الله يجازيك بالخير كيفاش كنزوقو بالنوكة اللي كتكون فالديكوراسيو ديال الحلوى او لا كلاص اووووو انا كنصايبها بمقادير النوكة وكيكون معاها الشكلاط الابيض و كنزيد فالاحر اللوز كونكاسي و هادشي فوق النار ومن بعد كندخلها مسرحة فطاوة فوق السلفيرزي و كندخلها للفران وعاد كنقسمها عشوائية بغيت طريقتك عافاك
و عافاك مقاديرles tuiles ;وسمحيلي بزااااف الا كترت عليك
ا
مرحبا بيك احبيبة و بكل فرح
بالنسبة للنوكا او النوكاتين انا خدامة فيها حاليا لان كيما قلت ليك باغا نزل كلشي فالدورة ان شاء الله
انا كنعملها بلا باز ديال الفوندون و كنضيف عليها الزنج؛ان او اللوز او اي مكسرات بغيتها ان شاء الله نساليها و نزلها ليك غدا او بعد غدا ان شاء الله
و بالنسبة لتويل حتى هما نزلهم ليك فهاد الايام نحطهم ليك هنا قبل من الدورة اختي
تحياتي
بالنسبة للسؤال ديالك على la pate a glucose و كتقصدي عجين الشكلاط

امونة 1982
18-03-2012, 17:03
اتبارك الله اعليك اختي ستيلست موضوع رائع واللي غادى ايفيدنا بزاف
احتا انا باغا نتعلم امعاكم
ام هدية الله ايجازيك بخير اختي اعلى كل ماكتقدميه لينا انت وجميع المشرفات الرائعات

اخت لطيفة
18-03-2012, 17:38
موضوع زوين واكيد غدي يكون ملف لاسرر الحلوى . الله يجازي كل وحدة شاكت فيه وحطت لينا افكارها خير الدارين ...
الله يعطيكم الصحة ...

ام روان و رغد
18-03-2012, 18:02
شكرا اختي انا من المدمنين على الحلويات وبغيت المتخصصات يفيدونا مكرهتش تبداو معنا من الاول باش نتعلمو كيف نصنعو الحلوة

ستيلست
18-03-2012, 23:09
مرحبا بيك احبيبة و بكل فرح
بالنسبة للنوكا او النوكاتين انا خدامة فيها حاليا لان كيما قلت ليك باغا نزل كلشي فالدورة ان شاء الله
انا كنعملها بلا باز ديال الفوندون و كنضيف عليها الزنج؛ان او اللوز او اي مكسرات بغيتها ان شاء الله نساليها و نزلها ليك غدا او بعد غدا ان شاء الله
و بالنسبة لتويل حتى هما نزلهم ليك فهاد الايام نحطهم ليك هنا قبل من الدورة اختي
تحياتي
بالنسبة للسؤال ديالك على la pate a glucose و كتقصدي عجين الشكلاط
اهلا اختي ام هداية شكرا بزااااف احبيبة لهلا يخطيك و الف شكر غيري العنوان ولا غيري اللي بغيتي احبيبة الدار دارك ههههههه فين ما بغيتي تغيري الديكور غيريه
انا غنتسنا النوكاتين بفارغ الصبر انا تنخدمها ولكن بغيت طريقة مبسطة بلا طيرمومتر بلا والو انا تعلمت بزاف ديال الكريمات بحال مورانك ايطاليين و لاباراي ا بونب و ديما خاص الطيرمومتر و كيعكزني الماطيرييل
مهم احبيبة دابا انت مشغولة مغنبرزطكش حتى تسالي و بدايلينا بانواع الكريمات و بحال لاباط اديكور و داكشي ههههههههه
انا تخصصت فلي صابلي اما شغل لا باتيسري باقا وغتعاوني معانا احبيبة الله يجازيك حتى نفهمو
طولت عليك احبيبة مهم نحن فالانتظار
الله يعطيك ما تمنيتي الله يرزقك من حيت لا تحتسبين

ستيلست
18-03-2012, 23:15
أخواتي الكريمات كلنا بنات أناقة يلها نزيدو بيها لقادم كل وحدة دخلات لهاد المنتدى متسخاش تخرج منو
أي وحدة تعطينا كل ما كتملك في ميدان الحلويات باش تفيد أخواتها فالإسلام والله يجازيها خيرات الدارين
أختي ستيليست هاهوا موضوعك خرج للنور يالها عملي ليك همة كيفما قالو أخواتنا المصريرين أنت وجميع الأخوات والله يجازيكم خيرات الدارين
وأي حاجة طلبتوها من المشرفات حنى رهن الإشارة والله الموفق
بسمة الامل غنعملو همة هههههههههه و عمليها معانا حتى نت ههههه وشكرا بزااااااااااااااااف لهلا يخطيك و الله يسر ليك امور كيف حابة تساعدي الناس الله يرزقك خير الدارين

ستيلست
18-03-2012, 23:19
اتبارك الله اعليك اختي ستيلست موضوع رائع واللي غادى ايفيدنا بزاف
احتا انا باغا نتعلم امعاكم
ام هدية الله ايجازيك بخير اختي اعلى كل ماكتقدميه لينا انت وجميع المشرفات الرائعات
مرحبا بيك اختي امونة و الله يبارك فيك احبيبة

موضوع زوين واكيد غدي يكون ملف لاسرر الحلوى . الله يجازي كل وحدة شاكت فيه وحطت لينا افكارها خير الدارين ...
الله يعطيكم الصحة ...
الله يزين ايامك احبيبة

شكرا اختي انا من المدمنين على الحلويات وبغيت المتخصصات يفيدونا مكرهتش تبداو معنا من الاول باش نتعلمو كيف نصنعو الحلوة
لا شكرا على الواجب احبيبة نحن هنا لنفيد ونستفيد

ستيلست
18-03-2012, 23:22
السلام عليكم اخواتي انا معلمة حلوي متخصصة في الحلويات التقليدية و العصرية يلا عندكم شي سؤال فهاد المجال ف علي راسي وعيني اما ب خصوص سؤالك عن الطحانة ف احسن طحانة ب النسبة لي هي 123 هادا اسمها
لهلا يخطيك احبيبة خديجة و شكرا على جوابك يلاه احبيبة ما دمت متخصصة فهاد المجال حطي لينا شي شكيل اللي كيكون زوين

ستيلست
18-03-2012, 23:26
السلام عليكم موضوع جيد مهم إن شاء الله كلنا نستفدو منو شكرا لصاحبة الموضوع
تبارك الله على مشرفات
حتى أنا معكم إلى قبلتو عليا بغيت نتعلم
مرحبا بيك ومرحبا بالجميع هدا موضوع مفتوح للجميع اللي عندها شي سر فالحلوى او شيحاجة كتفنن فيها ولو بسيطة تحطها هنا

ستيلست
18-03-2012, 23:28
السلام عليكم
أختي ستلست شكراً على هاد المبادرة حتى أنا كنضم ليكم أنا مبتدئة ولكن هاد المنتدى الرائع تعلمت منو كثير الله يجازي كل المشرفات على مجهوداتهم
شكرا احبيبة ام مريم مرحبا بيك الدار دارك

أم مريم3
18-03-2012, 23:44
شكرا احبيبة ام مريم مرحبا بيك الدار دارك
ترحب بك الجنة أختي لهلا يخطيك

ام سلم
19-03-2012, 03:30
لا لا هند غفلتييييييني ايمتا نزلتي هاد لموضوع ديالك راني بحرى كنكول فراسي اييييوى الا مشات ستيليست عند لخياطة مشيت فيها مشاو لحليوات الزينين اللي كنت غانتعلمهوم من عندها.....او شويييييا فاجئتيني بهاد لموضوع ديالك تبارك الله عليك ماعندي مانسالك الالا راكي قايمة بالواجب وعلى احسن وجه.....ياربي غير يتفاعلو الحادكات الحلاويات دالمنتدى مع موضوعك او ينزلو لينا اسرارهوم او حليواتهوم ....كنتمنى الاخت مونا 100 تفاعل مع موضوعك راها حتا هي تبارك الله عليها عندها ما يتكال....المهم شكرا ليك بزاف بزاف الالا هند على المبادرة او بيني او بينك مشاااااااااااااات لخياطه

ستيلست
19-03-2012, 10:23
صباحكم مبروك يا الانيقات الحادكات
ايوا فين التفاعل
يلاه شدو الهمة و بداو
شكون اللي غتزعم الاولى هههههههههههه

ام روان و رغد
19-03-2012, 10:56
تبارك الله على الاخت ستيلست كنت فقدت الامل انني نتعلم الحلوة بحكم انني فمدينة مفيها حتى مركز لتعلام ولكن معاك نتعلم احسن ان شاء الله تبارك الله عليك

وهج الايمان
19-03-2012, 11:54
هاواحد الكسولة بغات تدخل معكم واوووووووو
حلمي نتعلم الحلوى مرة تصدق الف لاااااااااااااااااااااااااا
ويك ويككك

وهج الايمان
19-03-2012, 11:56
ختي ستليست ياك انت اختصاصك صابلي اوا بداي لنا انا مكهتش نتعلم مي هنا مكاينش فين

دعاء آلقلوب
19-03-2012, 12:23
السلام عليكن ورحمة الله وبركاته

اختي ستليست انا واجدة الا قبلتوا علي طبعا باش نعلمكم داكشي لي كنعرف في سبيل الله وحت انت تبارك الله عليك عندك كل الخير
صراحة انا عمرني مدخلت لشى مدرسة تعلمت غي بوحدي وربي تيكمل خص تكون غي العزيمة والرغبة قبل اى شىء
لمهم في انتضار ردود اللاخوات وربي يجعل لي فيه الخير
الله يسر الامور اختي

فاطمة التهامي
19-03-2012, 12:59
تبارك الله عليك أختي ستيليست
الله يجازيك بخير على هاد الفكرة
فالحقيقة موضوع رائع تعلمنا الكثير من منتدانا الرائع والله يجازي بخير كل القائمين والمشرفني عليه
وكل الأنيقات اللي مكيبخلوش علينا حتى بشي حاجة
حتى أنا مكرهتش نتعلم الحلويات بحال ليباتيسري

oum hedayah
19-03-2012, 16:32
ترحب بيك الجنة و نعايمها الحبيبة الله يبارك فيك و يسلمك اختي شكرا جزيلا لك
اولا ماتقوليش يمكن ليك تخدمي النوكاتين بلا تيرموميتر احبيبة الا فحالة وحدة منين تكوني تمكنتي منها
يعني تكوني عرفتي والله ماعارفة كيفاش نعبر هههههههههههههههههههههه ختك قارية كلسي بالانجليزية هههههههههه
يعني تكوني تمرستي عليها مزيان حتى وليتي تقدري تشوفي اللون ديال الكارمل و و تعرفي راه فداك الوقيتة صافي غادي نرمي اللوز
لان ممكن تصدق ليك ولكن ماتقصاحش او الا قصاحت ماتوقفش الحلوى الا كنتي غادي تحطيها فوق منها
على اي انا ان شاء الله نزل لك 2 ديال الطرق و شوفيهم
بالنسبة لا ميرانك ايطاليين تقدري تخدميه بلا تيرموميتر ولكن تاهو خاصك تحضي معاه لان ممكن مايطلعش انا طرات لي 2 ديال لمرات فلماكارون كنخدمو غير عيني ميزاني و منين كندخلو للفران كينزل حبيبة مافهمتش اشنو هي لاباراي ابومب واش ديال الشكلاط و لا ديال الالوان و لا ديال شي حاجة اخرى
انا ماعندي تامشكل الحبيبة عينيا ليكم الحبيبة بكل فرح ان شاء الله هاد العسية نزل لك نوع ديال التويل و نبدا نزل الباقي بشوية بشوية الا غبرت عرفيني راه مع الدورة كنحضر ليها و الا حتاجيتي اي حاجة انا رهن الاشارة حبيبتي
اهلا اختي ام هداية شكرا بزااااف احبيبة لهلا يخطيك و الف شكر غيري العنوان ولا غيري اللي بغيتي احبيبة الدار دارك ههههههه فين ما بغيتي تغيري الديكور غيريه
انا غنتسنا النوكاتين بفارغ الصبر انا تنخدمها ولكن بغيت طريقة مبسطة بلا طيرمومتر بلا والو انا تعلمت بزاف ديال الكريمات بحال مورانك ايطاليين و لاباراي ا بونب و ديما خاص الطيرمومتر و كيعكزني الماطيرييل
مهم احبيبة دابا انت مشغولة مغنبرزطكش حتى تسالي و بدايلينا بانواع الكريمات و بحال لاباط اديكور و داكشي ههههههههه
انا تخصصت فلي صابلي اما شغل لا باتيسري باقا وغتعاوني معانا احبيبة الله يجازيك حتى نفهمو
طولت عليك احبيبة مهم نحن فالانتظار
الله يعطيك ما تمنيتي الله يرزقك من حيت لا تحتسبين

حنان عثمان
19-03-2012, 17:59
السلام عليكم اخواتي شكرا اختي ستيلست على الموضوع عندي واحد التجربة واخة صغيرة نقدر نفيدكم شوية فالصابلي وحلويات اللوز يلا كان شي سؤال انا موجودة اخواتي .نبدا بشي حوايج للي كتبان لينا بسيطة ولكن كتلعب دور كبير فنجاح الحلوة ديال اللوز متلا اللوز للي نخدمو بيه الحلوة خصو يكون بلدي يلا كان الرومي ملي كنطحنوه كيطلق الزيت ويبقى يتفرتت.حاجة تانية اللوز ما نصلقوهش انما نطيبو الماء ونخويواه عليه ونخليواه واحد خمسة دقائق ونصفيواه ونقيواه ونخليواه ينشف مزيان عاد نطحنوه.

ام صوفيا
20-03-2012, 01:29
موضوع شيق بارك الله في مولات الفكرة وشكرا للاخت الوهرانية وجميع الاخوات المشاركات

بسمة الأمل
20-03-2012, 03:32
السلام عليكم
أخواتي نتمنى تكونو كلكم بألف خير
كنشكر كل الأنيقات على التفاعل وهكدا يكونو بنات أناقة لحتا وحدة مكتبخل بلي عندها باش الكل يستفد والله يجازيكم خيرات الدارين
أختي ستيليست كنضن خاصك نتي تبدا باش تزعمي لبنات

أنا رأيي بداو بشي وصفة الطريقة والمقادير والصورمنين تكملوها وكلشي البنات يفهموها ويتقنوها دوزو لحاجة أخرى
أنا نعطيكم اقتراح إلا عجبكم طبقوه مثلا
أشنو رأيكم نبداو بتارتوليتات صغار
أو إدا بغيتي تبداي بالصابلي لنتي متخصا فيه لك كامل الحرية
غير توكلو على الله وبالتوفيق إن شاء الله

bouchbaat
20-03-2012, 16:19
السلام عليكم حبوبة لك مني احلى تقييم

ابنة امينة
20-03-2012, 16:36
فكرة رائعة واعتقد انه خاصنا نتفاعلو مع الموضوع اكثر وميبقاش مجرد ردرو انما يكون اختيار شكل وتطبيقه

حياة اسلامية
20-03-2012, 16:45
تبارك عليكم البنات والله يجازيكم بخير
حتاانامن المولوعات بالحلويات وشحال من مرة كنبغي ندخل لشي جمعية وما كيكتابش دابا ان شاء الله معاكم نتعلموا شوية بشوية ولهلا يخطيكم الانيقات

بسمة الأمل
20-03-2012, 18:03
فكرة رائعة واعتقد انه خاصنا نتفاعلو مع الموضوع اكثر وميبقاش مجرد ردرو انما يكون اختيار شكل وتطبيقه

فعلا أحبيبة خاص يكونو تطبيقات

زوجي هدية ربي
20-03-2012, 18:08
فكرة زوينة بزاااف وحنا محتاجين ليها حتى انا نبغي ننضم لكم ان شاء الله وخى ختكم زركة خاصني العزيمة ونتعلم
اللي كيزيد يعكزني هو الفران شي مرة كندير شي حلوة كتجس غزالة غير كتدخل الفران مكتبقاش هي هاديك ممكن تقولولي واش كلكم كتستعملو فران ضو او كاين جتى الغاز زوين

oum hedayah
20-03-2012, 20:52

اشخباركم انيقاتي لاباس عليكم
سابلي ديال اليوم ساهل و لديد نتمنى من الله يعجبكم

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/l2uek1311aousinxmblc.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
اذن نخلطو الزبدة السكر والفاني
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/l2uek1311aousinxmblc.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

اذن على بركة الله سنحتاج ل
250ع زبدة فحرارة المطبخ
110 غ سكر كلاصي(انا عملت فقط 50 غ)
فاني
شوية دالملح
2 اصفر البيض
60غ كوكو
250 غ طحين (يمكن نحتاجو اكثر )
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/p5xzpgrekuh48b74wqj5.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/324biwmf8agk6nqqpf.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
غير نمزجو العناصر فقط
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/tekwcikig76mwfb4yonr.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
نضيفو البيض و نطربو حتى يتخلط البيض
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/3b91y96zp2vya6xf7sl6.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
نضيفو الكوكو و نخلطو
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/u7478iny4fu80wtp3f.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
ثم نضيفو الطحين بشوية بشوية
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/oqgqjv953zkl54j9wmr.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
نجمعو العجينة مزيان و خصها تكون خفيفة ثم نديروها فالتلاجة لمدة ليلة كاملة فالتلاجة
انا قسمت لعجينة على 2
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/dst97jxsebefh3ldma9n.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
اليوم التاني خديت كورة و طلقتها بلمدلك و قطعتها مربعات
دخلتهم لفرن متوسط الحرارة مابين 15 حتى ل 20 دقيقة
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/90zie0rt0um3p20qgoie.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
منين طابت خرجتها من الفرن
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/omtwzkkbqyy69uzmewab.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
منين بردات دوبت الشكلاط و عملتهم فيه
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/yernmnabqp66xr7bgm.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
منين برد الشكلاط فيهم شوية عملت فيهم شريطات بلموس
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/joiao51bksdgd8dwvz4.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/f6g029sz04ucwslx6.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
و ها هما منين وجدو نتمنى من الله يعجبكم و في امان الله

oum hedayah
20-03-2012, 20:53
يلاه انا فتتحت ليكم قولو بسم الله

أم مريم3
20-03-2012, 21:39
تبارك الله عليك اختي oum hedayah الله يعطيك الصحة ويجازيك بالخير

nezha_ba
20-03-2012, 21:46
في الصراحة موضوع زوين بزاف و أنا محتجاه قبلوني معاكم لجات على الخاطر و كل الشكر لكل أخت عاونت و فادت بأقل معلومة الله يجعلها ليها في الميزان المقبول

دعاء آلقلوب
20-03-2012, 21:47

الله يفتح عليك بيبان الخير العزيزة ويحفظك لوليدلتك

-فاطمة الزهراء-
20-03-2012, 21:59

اشخباركم انيقاتي لاباس عليكم
سابلي ديال اليوم ساهل و لديد نتمنى من الله يعجبكم

250ع زبدة فحرارة المطبخ
110 غ سكر كلاصي(انا عملت فقط 50 غ)
فاني
شوية دالملح
2 اصفر البيض
60غ كوكو
250 غ طحين (يمكن نحتاجو اكثر )
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/p5xzpgrekuh48b74wqj5.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/324biwmf8agk6nqqpf.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
غير نمزجو العناصر فقط
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/tekwcikig76mwfb4yonr.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
نضيفو البيض و نطربو حتى يتخلط البيض
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/3b91y96zp2vya6xf7sl6.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
نضيفو الكوكو و نخلطو
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/u7478iny4fu80wtp3f.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
ثم نضيفو الطحين بشوية بشوية
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/oqgqjv953zkl54j9wmr.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
نجمعو العجينة مزيان و خصها تكون خفيفة ثم نديروها فالتلاجة لمدة ليلة كاملة فالتلاجة
انا قسمت لعجينة على 2
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/dst97jxsebefh3ldma9n.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
اليوم التاني خديت كورة و طلقتها بلمدلك و قطعتها مربعات
دخلتهم لفرن متوسط الحرارة مابين 15 حتى ل 20 دقيقة
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/90zie0rt0um3p20qgoie.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
منين طابت خرجتها من الفرن
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/omtwzkkbqyy69uzmewab.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
منين بردات دوبت الشكلاط و عملتهم فيه
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/yernmnabqp66xr7bgm.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
منين برد الشكلاط فيهم شوية عملت فيهم شريطات بلموس
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/joiao51bksdgd8dwvz4.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/f6g029sz04ucwslx6.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
و ها هما منين وجدو نتمنى من الله يعجبكم و في امان الله

تبارك الله عليك اختي الصابلي جاك زوين ونتمناو منك مزيد من الافكار وغنجربو ان شاء الله

القلب الطاهر
20-03-2012, 22:20
موضوع مفيد جدا اختي ستيليس حتى انا من معجبات بالحلويا ولكن الغالب الله حاصني الالات ديالها كنتمنى نتعلمو على ايديك ومساعدة الاخوات اللي عندهم خبرة فالمجال لاننا عنديرو الحلوى ولكن المنضر مكيكونش راقي بحال دبال المتخصصات ودالد كيكون راجع حتىللفرن كنتمنى نستافد معاكم والله اجازكم كل خير
اما بالنسبة للروبو ديال اللوز حتب انا مترددة اشمن نوع نشري
حبدا الخت اللي قالت على 123 تحط لينا الصورة حيت معرفتوش وشكرا

هبة العمر
20-03-2012, 22:28
تبركالله أم هداية بسيط وغزال laki أحلى تقييم وشكر وإعجاب لأني معجبة بيك بزاف بزاف بزاف و- يكفيني اسمك على شي عنوان ديال شي موضوع ونطبق وعيني مغمضين شكراً مرة أخرى

ستيلست
20-03-2012, 23:49
لا لا هند غفلتييييييني ايمتا نزلتي هاد لموضوع ديالك راني بحرى كنكول فراسي اييييوى الا مشات ستيليست عند لخياطة مشيت فيها مشاو لحليوات الزينين اللي كنت غانتعلمهوم من عندها.....او شويييييا فاجئتيني بهاد لموضوع ديالك تبارك الله عليك ماعندي مانسالك الالا راكي قايمة بالواجب وعلى احسن وجه.....ياربي غير يتفاعلو الحادكات الحلاويات دالمنتدى مع موضوعك او ينزلو لينا اسرارهوم او حليواتهوم ....كنتمنى الاخت مونا 100 تفاعل مع موضوعك راها حتا هي تبارك الله عليها عندها ما يتكال....المهم شكرا ليك بزاف بزاف الالا هند على المبادرة او بيني او بينك مشاااااااااااااات لخياطه
اهلا ام سلم لاباس عليك شكرا احبيبة الاخت منا و جميع الاخوات يتفاعلو الدار دارنا كاملين اختي الخياطة ما مشات والو هههههههههه حتى هيا عندي فيها الخدمة هههههههه الله يعاونا وصافي اختي

تبارك الله على الاخت ستيلست كنت فقدت الامل انني نتعلم الحلوة بحكم انني فمدينة مفيها حتى مركز لتعلام ولكن معاك نتعلم احسن ان شاء الله تبارك الله عليك

هاواحد الكسولة بغات تدخل معكم واوووووووو
حلمي نتعلم الحلوى مرة تصدق الف لاااااااااااااااااااااااااا
ويك ويككك

ختي ستليست ياك انت اختصاصك صابلي اوا بداي لنا انا مكهتش نتعلم مي هنا مكاينش فين
واخا احبيبة هنا غتعلمي و الكل ان شاء الله غيستافد متخافيش ههههههههه اللي عندو شيحاجة غيعلمها لينا و نجمعو كلشي هههههههه

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته

اختي ستليست انا واجدة الا قبلتوا علي طبعا باش نعلمكم داكشي لي كنعرف في سبيل الله وحت انت تبارك الله عليك عندك كل الخير
صراحة انا عمرني مدخلت لشى مدرسة تعلمت غي بوحدي وربي تيكمل خص تكون غي العزيمة والرغبة قبل اى شىء
لمهم في انتضار ردود اللاخوات وربي يجعل لي فيه الخير
الله يسر الامور اختي
مرحبا بيك دعاء القلوب اللي عندو شيحاجة غيقولها باش الكل يستافد

تبارك الله عليك أختي ستيليست
الله يجازيك بخير على هاد الفكرة
فالحقيقة موضوع رائع تعلمنا الكثير من منتدانا الرائع والله يجازي بخير كل القائمين والمشرفني عليه
وكل الأنيقات اللي مكيبخلوش علينا حتى بشي حاجة
حتى أنا مكرهتش نتعلم الحلويات بحال ليباتيسري
الله يبارك فيك اختي فاطمة لهلا يخطيك احبيبة

اولا ماتقوليش يمكن ليك تخدمي النوكاتين بلا تيرموميتر احبيبة الا فحالة وحدة منين تكوني تمكنتي منها
يعني تكوني عرفتي والله ماعارفة كيفاش نعبر هههههههههههههههههههههه ختك قارية كلسي بالانجليزية هههههههههه
يعني تكوني تمرستي عليها مزيان حتى وليتي تقدري تشوفي اللون ديال الكارمل و و تعرفي راه فداك الوقيتة صافي غادي نرمي اللوز
لان ممكن تصدق ليك ولكن ماتقصاحش او الا قصاحت ماتوقفش الحلوى الا كنتي غادي تحطيها فوق منها
بالنسبة لا ميرانك ايطاليين تقدري تخدميه بلا تيرموميتر ولكن تاهو خاصك تحضي معاه لان ممكن مايطلعش انا طرات لي 2 ديال لمرات فلماكارون كنخدمو غير عيني ميزاني و منين كندخلو للفران كينزل حبيبة مافهمتش اشنو هي لاباراي ابومب واش ديال الشكلاط و لا ديال الالوان و لا ديال شي حاجة اخرى
انا ماعندي تامشكل الحبيبة عينيا ليكم الحبيبة بكل فرح ان شاء الله هاد العسية نزل لك نوع ديال التويل و نبدا نزل الباقي بشوية بشوية الا غبرت عرفيني راه مع الدورة كنحضر ليها و الا حتاجيتي اي حاجة انا رهن الاشارة حبيبتي
ام هداية يا ام هداية اش غنقوليك الله يخلي ليك هداية والله يخلي ليك صحيحتك و الله يخليك ديما الفوق الفوق ههههههههه و شكرا بزاااااااااااااف والله الله يسهل عليك ما صعاب احبيبة ولهلا يخطيك

ستيلست
21-03-2012, 00:04

السلام عليكم اخواتي شكرا اختي ستيلست على الموضوع عندي واحد التجربة واخة صغيرة نقدر نفيدكم شوية فالصابلي وحلويات اللوز يلا كان شي سؤال انا موجودة اخواتي .نبدا بشي حوايج للي كتبان لينا بسيطة ولكن كتلعب دور كبير فنجاح الحلوة ديال اللوز متلا اللوز للي نخدمو بيه الحلوة خصو يكون بلدي يلا كان الرومي ملي كنطحنوه كيطلق الزيت ويبقى يتفرتت.حاجة تانية اللوز ما نصلقوهش انما نطيبو الماء ونخويواه عليه ونخليواه واحد خمسة دقائق ونصفيواه ونقيواه ونخليواه ينشف مزيان عاد نطحنوه.
شكرا احبيبة مرحبا بيك و شكرا على المعلومة فعلا معلومة جد مهمة

موضوع شيق بارك الله في مولات الفكرة وشكرا للاخت الوهرانية وجميع الاخوات المشاركات
الله يبارك فيك اختي

السلام عليكم
أخواتي نتمنى تكونو كلكم بألف خير
كنشكر كل الأنيقات على التفاعل وهكدا يكونو بنات أناقة لحتا وحدة مكتبخل بلي عندها باش الكل يستفد والله يجازيكم خيرات الدارين
أختي ستيليست كنضن خاصك نتي تبدا باش تزعمي لبنات

أنا رأيي بداو بشي وصفة الطريقة والمقادير والصورمنين تكملوها وكلشي البنات يفهموها ويتقنوها دوزو لحاجة أخرى
أنا نعطيكم اقتراح إلا عجبكم طبقوه مثلا
أشنو رأيكم نبداو بتارتوليتات صغار
أو إدا بغيتي تبداي بالصابلي لنتي متخصا فيه لك كامل الحرية
غير توكلو على الله وبالتوفيق إن شاء الله
اهلا بسمة الامل شكرا احبيبة ان شاء الله غنبدا ليكم بواحد الشكيل و من بعد طبقوه

السلام عليكم حبوبة لك مني احلى تقييم
عليكم السلام احبيبة شكرا على التقييم لهلا يخطيك

نعم التفاعل ضروري حنا غنتفاعلو و تجي نوبتك اكيد غتفاعلي حتى انت هههههههههههه

تبارك عليكم البنات والله يجازيكم بخير
حتاانامن المولوعات بالحلويات وشحال من مرة كنبغي ندخل لشي جمعية وما كيكتابش دابا ان شاء الله معاكم نتعلموا شوية بشوية ولهلا يخطيكم الانيقات
الله يبارك فيك اختي ان شاء الله احبيبة

فعلا أحبيبة خاص يكونو تطبيقات
فعلا ههههههه امولا نوبة هههههههههههه

فكرة زوينة بزاااف وحنا محتاجين ليها حتى انا نبغي ننضم لكم ان شاء الله وخى ختكم زركة خاصني العزيمة ونتعلم
اللي كيزيد يعكزني هو الفران شي مرة كندير شي حلوة كتجس غزالة غير كتدخل الفران مكتبقاش هي هاديك ممكن تقولولي واش كلكم كتستعملو فران ضو او كاين جتى الغاز زوين
ان شاء الله الكل يستفيد انا اكترية كنستعمل الغاز اختي

ستيلست
21-03-2012, 00:07
ام هداية شكرا احبيبة على الافتتاح ههههههههه الله يفتح عليك بيبان الخير نورتي الموضوع لهلا يخطيك

oum hedayah
21-03-2012, 00:44
النوكاتين الطريقة رقم 1 و الساهلة ههههههههههه

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/l69v9xefr7qqudqon67.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/l69v9xefr7qqudqon67.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

200 غ سكر
20 غ كليكوز تقدرو تستغناو عليه ولكن للمبتدئات ننصحكم به لانو كيساعد باش النوكا نخدمو بيها بسهولة
150 غ لوز افيلي او مهرمش محمر

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/0bg3t2z0hlvusi9cq37.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/inlosxf9uim2w7uc0zgw.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/lmnqxonu10wp0ncbyu4o.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/uqsra33zg63ais7csoz2.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ssd59pj49gfdd2ju4wn.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
نعمل كاسرونة او مقلة على نار مهيلة ندير السكر و الكليكوز و نبدا نحرك فالسكر حتى يبدا يتغير اللون و يصبح كرامل
نطفي البوطا لانو غادي يتحرق بسرعة
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/kni8hidfaab480zns5dn.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/kzrzfa18y8ydcbt8muw3.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/03ivt85cvbao9g8nwwo.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/2vs0z39jlzrf8z421sn.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
منين كيصبح فلون الكارامل كنطفي البوطا
و عملت عليه اللوز المحمر و بديت كنخلط
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/f96i2qnhbhsrt5z3a039.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/7b5t39f78m3ysbsrv1.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/pi42e67r43bfcirpmowy.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/9wmnlwolg5zn6lzatwy.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/2zn3cwofkdylcngy4jpp.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ye4di3461gkendw0vb1n.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/muviwgv8vashv0pldvyx.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/u0wyy975amaevnztjx6r.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
كنحضر 2 ورقات ديال البابي سلفيريزي و ندهنهم بالزيت
و كذلك الدلك ندهنو بالزيت
كنعمل النوكاتين ديالي على السلفريزي و نبد ندلك
الا حسينا بيها كتقصاح ندخلوها لفرن دقيقة او 2 منفورهمش باش ماتحرقش ونعاود ندلك
كنشكل منها اشكال لي بغيت
و ان شاء الله نزل اشكال اخرى قريبا بحول الله
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/co98m96mp690ngqycn7.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/y46vv57g6vrqq7kjsp4.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/0bg3t2z0hlvusi9cq37.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/j7ffcgtn6p4u55msyxyz.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/inlosxf9uim2w7uc0zgw.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/nsn12gxp2iohipbtg7b5.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/n0wxu99fyknoiz4psyy.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/cbti8txa98m94381jtfy.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/hto7qqui64e09w8zdavt.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/irkw0ycs76lqxqn39xm7.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/smqm6n71qx4yl5tqx46.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/hclm22pvip6hod8ixwmk.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

ها هما الشكال لي وجدت و لي بقا من النوكاتين يمكن ليكم تحتفضو به فعلبة ديال البلاستيك و منين نبغيه مرة اخرى نسخنو فالفران و نعاود نشكلو كيما بغيت
اي استفسار انا رهن الاشارة
في امان الله

oum hedayah
21-03-2012, 00:44
لي عودة للمقادير

oum hedayah
21-03-2012, 00:51
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/zq0alrdj0e53wzwfy99.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/yy8apljdo4jmmzsosehu.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

50 غ سكر بني
50 غ سكر ابيد
25 غ دقيق
50 غ زبدة دايبة شوية
4 م كبار عصير برتقالة
قليل من قشور البرتقال
قليل من الزيت لدهن المول او ورق السلفيريزي
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/echmmo87ophf1f6bsdxd.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/4l1ds2mm940sszrblnpt.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/cf1sh5p8k4pg3xtxs0go.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/phx6m15h9jb5w2jj00m.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
نعمل الفران يسخن على درجة حرارة عالية
210 مئوية 7 تيرموستات 410 فهرنهايت

نخلط فزلافة كبيرة السكر بانواعو الدقيق و الزبدة
تم نضيفو عصير و قسور البرتقال
نخلطو مزيان بملعقة خشبية او معدنية
العجين ماخاصوش يكون خفيف و مايكونش قاصح فنفس الوقت
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/cyro93gv2y5xm4qojej.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
كنحط شوية ديال العجين فورق السلفيريزي المدهون الزيت
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/1l9rf83camu2fg2h07d.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
كنسرحو بحال لي فالصورة

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/jbtuiw3o2krdmq398cr.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/k80kyk4g6i5r7sdcr71.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/1n8z2u4z8936805f56us.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/u25ivfmahodgowtfmwvj.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

كندخلو للفرن مابين 4تال 5 دقايق
اي دقيقة زايدة ممكن يتحرق
انا شخصيا كنعمل وحدة بوحدة لابهم غير كيضربهم الريح كيقصاحو
غير كنخرJها من الفران مباشرة كنكون موجدة الالمدلك مدحون بالزيت كنقلب عليه السلفيريزي لي فيه التويل و كنخليها تبرد
هادي هي النتيجة

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/yy8apljdo4jmmzsosehu.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
بالنسبة لهاد الزلافة ديال لاكلاص كنعمل التويل كبيرة شوية و كنكون محضرة الزلافة مدهونة بالزيت غير نخرج التويل نقلبها عليها
و كتعطيني هاد المنظر
نتمنى من الله اني نكون توفقت فالشرح و اي استفسار انا رهن الاشارة
في امان الله
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/kqh1t8lu1zvqlpfsz8t.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

بسمة الأمل
21-03-2012, 00:53

الحمد الله أحبيبة فتحتي لينا الباب الله يفتح فوجهك بيبان الجنة
أحلى تقييم

oum hedayah
21-03-2012, 01:02
تبارك الله عليك اختي oum hedayah الله يعطيك الصحة ويجازيك بالخير

الله يبارك فيك حبوبة شكرا جزيلا لك

oum hedayah
21-03-2012, 01:05
الله يفتح عليك بيبان الخير العزيزة ويحفظك لوليدلتك

اللهم امين حبوبة و يبارك لك فوليدتك يا ربي امين فانتظار مشاركاتك احبيبة

oum hedayah
21-03-2012, 01:07
تبارك الله عليك اختي الصابلي جاك زوين ونتمناو منك مزيد من الافكار وغنجربو ان شاء الله

بارك الله فيك اختي شكرا جزيلا لك فانتظار التطبيق

oum hedayah
21-03-2012, 01:09
تبركالله أم هداية بسيط وغزال laki أحلى تقييم وشكر وإعجاب لأني معجبة بيك بزاف بزاف بزاف و- يكفيني اسمك على شي عنوان ديال شي موضوع ونطبق وعيني مغمضين شكراً مرة أخرى
الله يبارك فيك و يسلمك احبيبة و الله يجازيك بكل خير يا ربي امين على كلامك الطيب شكرا جزيلا لك

oum hedayah
21-03-2012, 01:11
ام هداية يا ام هداية اش غنقوليك الله يخلي ليك هداية والله يخلي ليك صحيحتك و الله يخليك ديما الفوق الفوق ههههههههه و شكرا بزاااااااااااااف والله الله يسهل عليك ما صعاب احبيبة ولهلا يخطيك[/quote]

اللهم امين الحبيبة حنا و نتوما و جميع العباد يا ربي امين احبيبة لهلا يخطيك

oum hedayah
21-03-2012, 04:11
الحمد الله أحبيبة فتحتي لينا الباب الله يفتح فوجهك بيبان الجنة
أحلى تقييم

الله يبارك فيك و يسلمك حبوبة بسمة لهلا يخطيك يا ربي امين اللهم امين على الدعاء حنا و نتوما و جميع العباد يا ربي امين

rimausa
21-03-2012, 04:16
تبارك الله على أم هداية الله يجزيك كل خير إن شاء الله نجربو
الله يجعلو في ميزان حسناتك

oum hedayah
21-03-2012, 04:29
حبيبة دعاء القلوب و المغرب وطني الله يجازيكم بكل خير يا ربي امين لهلا يخطيكم
الله يجازيكم بكل خير الا مانزلو لطلب الايميلات بغيت نعطيكم الايميل ديالي و ناخد ديالكم الا كان ممكن و شكرا جزيلا لكم

oum hedayah
21-03-2012, 04:31
تبارك الله على أم هداية الله يجزيك كل خير إن شاء الله نجربو
الله يجعلو في ميزان حسناتك

اللهم امين احبيبة و الله يبارك فيك و يسلمك اخيتي و شكرا بزاف على كلامك الطيب

om adamo
21-03-2012, 04:58
أختي ممنوع الكتابة بالعرنسية

nezha_ba
21-03-2012, 09:26
أحلى تقييم لأحلى أم هداية تبارك الله عليك

زوجي هدية ربي
21-03-2012, 10:14
ام هداية تبارك الله عليك اختي كيحمقني هدشي ديالك

ستيلست
21-03-2012, 11:50
السلام عليكم حبيباتي لاباس عليكم
=الكروكيت باللوز=

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/m7ejdce0j9i7tn60tynr.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

غنحط ليكم مقاديرحلوى سااااااااااااااااهلة وراقية و لديدة معلكة حتى المبتدئات يصايبوها نبداو على بركة الله
المقادير=

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/irz7z59ljzqwsoeg1i4.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

350غ اللوز خضر مطحون بقشورو
600 غ السكر كلاصي
150 غ ابيض البيض 4 ابيض البيض قل شوية
اصفر بيضة
250 غ الطحين
فاني بودرة 2 نقيطات روح اللوز

الطريقة =

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/hdhdd11qmk2rh5y44ux.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

غنخلطو المقادير كلها فمرة

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/u5yd0xgp1nnq2ztzxxzt.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

تنكوروهم كوير صغيرة

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/g7l9dui7yyv94tqyarq3.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

نعملها فمول السلكون 027 ديال الدولار كندهنها من الفوق ببيضة كاملة مطربة مع شوية فاني و كنعمل شوية اللوز افلي من الفوق

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/lcwx014on5psgdvpjzo.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

كندخلها تطيب على عافية مهيلة

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/0rb1podzc6pqk6dp7ygo.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

و لما نخرجهم نتسنى 7 دقايق عاد نديموليهم و منطيبهومش بزاف باش ميقساحوش

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/bymwd0obmg3012r6pvs.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

و الصور غتوضح

للاشارة انا خدمت غير بجزء قليل من المقادير المقادير اللي عطيتكم كتخرج بزاف و كتجي معلكة مممممممممممم

سمحولي ابيض البيض غلطت انا كتبت ابيض بيضة قل شوية لا هاديك باش خدمت انا
اما لازم تكون150ج ابيض البيض و دققو عافاكم فالمقادير باش تجي الحلوى مزيانة البيض لازم نوزنوه بلا قشور

ستيلست
21-03-2012, 11:51
كنطلب من المشرفات يقادو ليا التصاور و يكتبو ليا الاسم الله يجازيهم بالخير

ستيلست
21-03-2012, 11:52
ام هداية الف شكر احبيبة على لي تويل ديال النوكة الله يسهل عليك

ستيلست
21-03-2012, 11:58
ام هداية مشكورة اختي على طريقة لي تويل
للاشارة هادي معلومة للاخوات ان لي تويل كيدخلو فتزيين الحلوى كلاصي لاكريم الحلويات وحتى كنزينو بيهم لا كلاص
ايوا في انتظار التطبيق كيف قالت ام هداية و حتى انا قنقولها ههههه

ستيلست
21-03-2012, 12:02
شكرا ام هداية على تويل ديال النوكة لهلا يخطيك اختي

ام دعاء 06
21-03-2012, 12:08
تبارك الله على الاخت ام هداية وعلى الاخت ستيلست الله يجازيكم بالف خير واحلي تقييم مني لكما وشكرا

عائشة1989
21-03-2012, 12:53
تبارك الله عليكم ، وسمحولي باش نظم ليكم راني بغا نتعلم للحلويات بغيت نقول ليكم منين يمكن ناخد الكليكوز

ستيلست
21-03-2012, 13:04
اهلا اختي بسمة الامل قادي ليا الموضوع الله يجازيك احبيبة

ستيلست
21-03-2012, 13:05
اهلا عائشة1989 مرحبا بيك احبيبة الكليكوز تيتباع عند اللي كيبيعو لوازم الحلويات

ستيلست
21-03-2012, 13:06
تبارك الله على الاخت ام هداية وعلى الاخت ستيلست الله يجازيكم بالف خير واحلي تقييم مني لكما وشكرا
شكرا احبيبة باسميطا لهلا يخطيك

زوجي هدية ربي
21-03-2012, 13:13
السلام عليكم حبيباتي لاباس عليكم =الكروكيت باللوز=
غنحط ليكم مقاديرحلوى سااااااااااااااااهلة وراقية و لديدة معلكة حتى المبتدئات يصايبوها نبداو على بركة الله
المقادير=
600 غ السكر كلاصي
150 غ ابيض البيض ابيض بيضة قل شوية
اصفر بيضة
250 غ الطحين
الطريقة =
غنخلطو المقادير كلها فمرة تنكوروهم كوير صغيرة نعملها فمول السلكون 027 ديال الدولار كندهنها من الفوق ببيضة كاملة مطربة مع شوية فاني و كنعمل شوية اللوز افلي من الفوق
كندخلها تطيب على عافية مهيلة و لما نخرجهم نتسنى 7 دقايق عاد نديموليهم و منطيبهومش بزاف باش ميقساحوش و الصور غتوضحhttp://www.anaqamaghribia.com/pic/images/8thuagqjrj96fn3gh2xo.jpg (http://http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/8thuagqjrj96fn3gh2xo.jpg)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/v72xjbpmzyaxusnd2th6.jpg (http://http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/v72xjbpmzyaxusnd2th6.jpg)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/msaruane6hczl2hyzx6.jpg (http://http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/msaruane6hczl2hyzx6.jpg)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/uekgwllisnycm5okli4.jpg (http://http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/uekgwllisnycm5okli4.jpg)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/jt3s24tof9oh6y61cnrc.jpg (http://http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/jt3s24tof9oh6y61cnrc.jpg)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/gf6rdv8r8exd2j18mmj.jpg (http://http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/gf6rdv8r8exd2j18mmj.jpg)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/hwb1kzolfx82esl9ieq0.jpg (http://http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/hwb1kzolfx82esl9ieq0.jpg)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/lsxh8ie09nnwxj64ax7.jpg (http://http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/lsxh8ie09nnwxj64ax7.jpg)
للاشارة انا خدمت غير بجزء قليل من المقادير المقادير اللي عطيتكم كتخرج بزاف و كتجي معلكة مممممممممممم

تبارك الله عليك اختي جات زوينة
قوليلي شنو قصدتي بمول السلكون 027 ديال الدولار واش 027 عبار كيكون مكتوب فالقالب؟؟ وشحال ديال الوقت نخليها طيب شي 10 دقايق تقريبا واش كديريها طيب من الفوق وعاد كتنزليها لتحت؟؟؟
مول سلكون كدخليه فران الغاز مكيوقعلو والو؟؟؟ وبشحال شريتيه وسمحيلي على كترت الاسئلة

ستيلست
21-03-2012, 13:30
سمحولي ابيض البيض غلطت انا كتبت ابيض بيضة قل شوية لا هاديك باش خدمت انا اما لازم تكون150ج ابيض البيض و دققو عافاكم فالمقادير باش تجي الحلوى مزيانة البيض لازم نوزنوه بلا قشور

ستيلست
21-03-2012, 13:37
تبارك الله عليك اختي جات زوينة
قوليلي شنو قصدتي بمول السلكون 027 ديال الدولار واش 027 عبار كيكون مكتوب فالقالب؟؟ وشحال ديال الوقت نخليها طيب شي 10 دقايق تقريبا واش كديريها طيب من الفوق وعاد كتنزليها لتحت؟؟؟
مول سلكون كدخليه فران الغاز مكيوقعلو والو؟؟؟ وبشحال شريتيه وسمحيلي على كترت الاسئلة
الله يبارك فيك اختي هدية ربي المول السيليكون كيكونو فيه الماركات اللي كيخسرو لازم تشري المولات كتكون مكتوبة فيهم اللور sf 027 italie وهما اختي مكيخسروش و التمن كيكون 75 درهم للواحد و كيبقى مكيفسدش كتعملي فيه الحلوى تحطيه وسط شي طاوة و تدخليه لفران الغاز مكيوقعليه والو غير متدخليهش خاوي الا جربتي مقدار قليل و بقاو ليك شي وحدين خاويين عمريهم بالماء
والطياب الحلوى منقدرش نعطيك الوقت كلا و فرانو غير كتعمليها النار تحتها حتى تشد راسها و تعملي النار فوقها تحمر شوية

ام دعاء 06
21-03-2012, 13:37
أختي ستلست واش 600 غ السكر ما كثيراش واش كتجلي حلوة بزاف؟؟ واش الى جربتها ونقص من مقدار السكر واش تصدق ام لا؟ وشكرا

أمة الله بديعة
21-03-2012, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بالحبيبة هند لباس عليك تبارك الله عليك موضوع مميز من شحال وأنا نقلب بحال هاد المواضيع ههههه ولكن جاني في الوقت الغير مناسب ههههه مامسالياش ليه ولكن غادا نبقى ندخل نبركك هههه

أمة الله بديعة
21-03-2012, 13:41
امممممممممم على حلوة الله يعطيك الصحة تبارك الله غزااااااااااالة ماشاء الله

يجب أن تضع للبعض سمعات قبل إعطائها إلى ستيلست مرة أخرى.

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=207738&page=10#ixzz1pkpMzC8a
غير بغيت نسولك واش ماغاداش تجي حلوة بزاف حيت بانت ليا كمية السكر كثيرة ؟

دمعة خشوع
21-03-2012, 13:55
تبارك الله عليك خيتو ستيليست عطاك الله الصحه موضوع رائع ومفيد

أمة الله بديعة
21-03-2012, 15:32
هنا حتى انا جيت نشاركم بهاد الحلوة اللي عزيزة عليا بزاااااااااااااف وكنديرها في المناسبات والعائلة كتعجبهم وكيطلبو من عندي المقادير ديالها وتبارك الله كتخرج بزاف هاد المقادير كتخرج تقريبا شي 160 الى 180 قطعة تقريبا على حساب التقطاع
ها المقادير واخا أنا كنت حطيتها في موضوع مستقل مافيها باس نقل ليكم الاقتباس ههههه

ثبت بتاريخ : 2011/09/19

من طرف amanarre

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/50mhkjrqyimwuwcupfgz.gif (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

أخواتي هاد الحلوة كانت طلبتها مني صديقتي منارة الخير أسأل الله ان يرزقها الذرية الصالحة عاجلا غير آجل واعدتها باش نصورها ليها بالتفاصيل ملي جات مناسبة العمرة اللي قام بيها اخي في رمضان قررت باش نصورها ليها ويستافدو منها جميع الاخوات حيت من الحلويات اللي كانحماق عليهم وكنعملها في المناسبات واللي ذاقها عندنا كيطلب المقادير ديالها

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/e0mrr7ky853p72150lvd.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

نبدأ على بركة الله بالمقادير
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/f5u900gqerf7cpx04lb.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

1 كلغ معجون التمر أو تمر مفور ومزولين ليه العظم يكون مذاق ألذ
4 بيضات
2 كيسان زيت
2 كيسان فورص
250 غ كركاع مقطع باليد
الشكلاط ابيض و250 غ شكلاط أسود للتزيين سمحولي ماصورتهمش

الطريقة

في أناء نضع التمر ونضيف اليه الزيت

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/hj3yhmava0g95n08yb1z.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

ثم نضيف البيض {أنا جاني الاناء صغير وبدلتو} ونخلطو جيدا باليد

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/a30dfsb5rsow496gqso.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

ثم نضيف الفورص ونخلط

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/6guktwnybl6htvaq6dhj.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

ثم نضيف الكركاع مع التخلاط حتى تنسجم العناصر

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/n8oawesyx9vubpv91di0.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

ثم نعملو الخليط في صفيحة الجنوازالمغطاة بورق السيلفوريزي

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/l1aa6udj8h0s6au31l.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

ثم نبسطوها بإيدنا المذهونة بالزيت {حيت العجين كايتلصق} حتى تقاد مزيان

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/6u7w3dort3hrvrn602dq.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

ثم تدخل الفرن حتى تطهى ثم تخرج

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/6f5dc8mvsqdmpq7n4jn.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

ثم تزين بالشكلاط الاسود والاسود المضاف اليهم قليل من الزبدة والزيت والطريقة معروفة وباينة

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/jloiip3v096nce3n4l01.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

ثم يترك حتى يجف الشكلاط عاد نقطعوها انا كان الحال سخون بزاف وطريت ندخلها الثلاجة
وهاهي بالصحة والراحة

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/zepvg0fi4yyf7jc8w0dt.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ccdpk5dlrrjo0tp1phpg.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

نتمنى تعجبكم وتجربوها حيت فعلا لذيذة

وأي استفسار أنا رهن الاشارة
وشعارنا كلنا نتعلمو الحلويات الراقية من منتدى أناقة مغربية
هههههه

algerienne2010
21-03-2012, 16:03
moi aussi je peu vous aider mais le problem j'ai pas la clavier en arabe j'ai bcp d'astuces

بسمة الأمل
21-03-2012, 16:07
كنطلب من المشرفات يقادو ليا التصاور و يكتبو ليا الاسم الله يجازيهم بالخير

علم ونفد
تبارك الله عليك أختي الله يعطيك الصحة
أحلى تقييم

فاطمة التهامي
21-03-2012, 16:30
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/zq0alrdj0e53wzwfy99.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/echmmo87ophf1f6bsdxd.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/4l1ds2mm940sszrblnpt.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/cf1sh5p8k4pg3xtxs0go.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/phx6m15h9jb5w2jj00m.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/cyro93gv2y5xm4qojej.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/1l9rf83camu2fg2h07d.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/jbtuiw3o2krdmq398cr.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/k80kyk4g6i5r7sdcr71.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/1n8z2u4z8936805f56us.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/u25ivfmahodgowtfmwvj.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/kqh1t8lu1zvqlpfsz8t.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

تبارك الله عليك أم هداية
أنا من المعجبات بالوصفات ديالك أسلوب راقي وجميل
تم التقييم

فاطمة التهامي
21-03-2012, 16:32
=الكروكيت باللوز=

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/m7ejdce0j9i7tn60tynr.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

المقادير=

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/irz7z59ljzqwsoeg1i4.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

600 غ السكر كلاصي
اصفر بيضة
250 غ الطحين

الطريقة =

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/hdhdd11qmk2rh5y44ux.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/u5yd0xgp1nnq2ztzxxzt.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

تنكوروهم كوير صغيرة

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/g7l9dui7yyv94tqyarq3.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

نعملها فمول السلكون 027 ديال الدولار كندهنها من الفوق ببيضة كاملة مطربة مع شوية فاني و كنعمل شوية اللوز افلي من الفوق

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/lcwx014on5psgdvpjzo.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/0rb1podzc6pqk6dp7ygo.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/bymwd0obmg3012r6pvs.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

و الصور غتوضح

اما لازم تكون150ج ابيض البيض و دققو عافاكم فالمقادير باش تجي الحلوى مزيانة البيض لازم نوزنوه بلا قشور

كروكيت جميل ياهند
تم التقييم

oum hedayah
21-03-2012, 16:43
moi aussi je peu vous aider mais le problem j'ai pas la clavier en arabe j'ai bcp d'astuces

http://www.lexilogos.com/keyboard/arabic.htm
ها هو كلافيي اراب احبيبة يمكن ليك تكتبي فيه بالحروف الفرنسية و هو غادي يقادها للحروف العربية
مرحبا بيك اختي و نتمناو نستفيدو منك
مرحبا بيك معنا مرة اخرى

هبة العمر
21-03-2012, 16:53
=الكروكيت باللوز=

المقادير=

600 غ السكر كلاصي
اصفر بيضة
250 غ الطحين

الطريقة =

تنكوروهم كوير صغيرة

و الصور غتوضح

تبارك الله عليك أختي هادشي واعر احلا تقييم ؛ عند 2 اسئلة سكر وش 600g مكترش ومفهش خمارة حيت شفتهم تنفخو

حياة اسلامية
21-03-2012, 17:14
=الكروكيت باللوز=

المقادير=

600 غ السكر كلاصي
اصفر بيضة
250 غ الطحين

الطريقة =

تنكوروهم كوير صغيرة

و الصور غتوضح

تبارك الله عليك اختي سيلست
تستاهلي التقيم من عندي

salma_
21-03-2012, 17:28

50 غ سكر بني
50 غ سكر ابيد
25 غ دقيق
50 غ زبدة دايبة شوية
4 م كبار عصير برتقالة
قليل من قشور البرتقال

كنسرحو بحال لي فالصورة

غير كنخرJها من الفران مباشرة كنكون موجدة الالمدلك مدحون بالزيت كنقلب عليه السلفيريزي لي فيه التويل و كنخليها تبرد
هادي هي النتيجة

بالنسبة لهاد الزلافة ديال لاكلاص كنعمل التويل كبيرة شوية و كنكون محضرة الزلافة مدهونة بالزيت غير نخرج التويل نقلبها عليها
و كتعطيني هاد المنظر
في امان الله

تبارك الله عليك
سلمت ايديك

ستيلست
21-03-2012, 20:30
أختي ستلست واش 600 غ السكر ما كثيراش واش كتجلي حلوة بزاف؟؟ واش الى جربتها ونقص من مقدار السكر واش تصدق ام لا؟ وشكرا
اهلا حبيبة كمية السكر مكتيراش احبيبة حيت السر ديال التعليكة فالسكر بحال الشكل ديال حلوى الكوك المعلكة فهمتيني اختي

اهلا بالحبيبة هند لباس عليك تبارك الله عليك موضوع مميز من شحال وأنا نقلب بحال هاد المواضيع ههههه ولكن جاني في الوقت الغير مناسب ههههه مامسالياش ليه ولكن غادا نبقى ندخل نبركك هههه
اهلا حبيبة بديعة الحمد لله وانت اختي لاباس شكرا احبيبة ايوا التبركيك بلا خدمة لالالا ممتفقينش هههههههههههههه كنضحك معاك ايوا متغبريش علينا تانا والله حتى مشغولة غير تنطل بزاز مني البلية ههههههههههه

ستيلست
21-03-2012, 20:37
امممممممممم على حلوة الله يعطيك الصحة تبارك الله غزااااااااااالة ماشاء الله

يجب أن تضع للبعض سمعات قبل إعطائها إلى ستيلست مرة أخرى.

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=207738&page=10#ixzz1pkpMzC8a
غير بغيت نسولك واش ماغاداش تجي حلوة بزاف حيت بانت ليا كمية السكر كثيرة ؟
الله يبارك فيك احبيبة لهلا يخطيك سر التعليكة فالسكر احبيبة

تبارك الله عليك خيتو ستيليست عطاك الله الصحه موضوع رائع ومفيد
الله يبارك فيك دمعة خشوع شكرا احبيبة

هنا حتى انا جيت نشاركم بهاد الحلوة اللي عزيزة عليا بزاااااااااااااف وكنديرها في المناسبات والعائلة كتعجبهم وكيطلبو من عندي المقادير ديالها وتبارك الله كتخرج بزاف هاد المقادير كتخرج تقريبا شي 160 الى 180 قطعة تقريبا على حساب التقطاع
ها المقادير واخا أنا كنت حطيتها في موضوع مستقل مافيها باس نقل ليكم الاقتباس ههههه

هههههه
لهلا يخطيك بديعة الف شكر احبيبة حلويات في غاية الروعة لك مني احلى تقييم

ستيلست
21-03-2012, 20:41
اختي بسمة الامل لهلا يخطيك احبيبة شكرا بزاااااااااااااااااااااااااااااااف على تعديل الصور الله يعطيك ما تمنيتي احبيبة

ستيلست
21-03-2012, 20:51
فاطمة التهامي لاباس عليك احبيبة شكرا الزين ديالي على التقييم
شكرا احبيبة سيماساهوا على التقييم سمحيلي الا غلطت فاسمك هههههههه جاني صعيب
هبة العمر الله يبارك فيك احبيبة السكر كتير هو سر التعليكة فالحلوى و الخميرة مفيهاش اختي كتنفخ بلا خميرة غير متحليش عليها الفران قبل ما تشد راسها بحال شغل الكيك

ستيلست
21-03-2012, 20:54
ام هداية تبارك الله عليك الله الله الله جيتي ليا فالوتر الحساس هههههههه زيديني علما زيديني احبيبة هاشي اللي بغيت شغل المحترفين لهلا يخطيك لك مني احلى تقييم

oum hedayah
21-03-2012, 22:45
أحلى تقييم لأحلى أم هداية تبارك الله عليك

بارك الله فيك اختي و شكرا جزيلا لك

oum hedayah
21-03-2012, 22:46
ام هداية تبارك الله عليك اختي كيحمقني هدشي ديالك

الله يبارك فيك و يسلمك اختي شكرا لكلامك الطيب حبيبتي بارك الله فيك

oum hedayah
21-03-2012, 22:53
=الكروكيت باللوز=

المقادير=

600 غ السكر كلاصي
اصفر بيضة
250 غ الطحين

الطريقة =

تنكوروهم كوير صغيرة

و الصور غتوضح

تبارك الله عليك احبيبة غزالة ماشاء الله كتشهي جاري التطبيق ان شاء الله
فقط بغيت نشير انك على ما اعتقد غلطتي فمقادير البيض لان 150 غ هي تقريبا 4 ابيض البيض

oum hedayah
21-03-2012, 22:54
ام هداية الف شكر احبيبة على لي تويل ديال النوكة الله يسهل عليك

العفو احبيبة انا رهن الاشارة اختي بكل فرح

om adamo
21-03-2012, 22:55
السلام عليكم فعلا حنا محتاجين لهاد الاسرار عندي واحد طلب من الاخت ام هداية بغيت نعرف منين كتقداي لوازم الحلوى كنظن انك كتعيشي فامريكا و شكرا

oum hedayah
21-03-2012, 22:57

الله يبارك فيك الحبيبة لهلا يخطيك شكرا جزيلا لكي

oum hedayah
21-03-2012, 23:02

هههههه

تبارك الله عليك حبيبة بديعة الله يعطيك الصحة بلاطو دايزو الكلام ماشاء الله عليك
احسن تقييم من عندي

ام روان و رغد
تبارك الله عليكم ام هداية ستيليست وكل وحدة كتنور هد التجمع بافكارها ووصفاتها

oum hedayah

هههههه

احسن تقييم من عندي

oum hedayah
21-03-2012, 23:03
تبارك الله عليك أم هداية
أنا من المعجبات بالوصفات ديالك أسلوب راقي وجميل
تم التقييم

شكرا جزيلا لك اختي بارك الله فيك حبيبتي

oum hedayah
21-03-2012, 23:05
تبارك الله عليك
سلمت ايديك

الله يبارك فيك و يسلمك اختي

oum hedayah
21-03-2012, 23:08
ام هداية تبارك الله عليك الله الله الله جيتي ليا فالوتر الحساس هههههههه زيديني علما زيديني احبيبة هاشي اللي بغيت شغل المحترفين لهلا يخطيك لك مني احلى تقييم

الله يبارك فيك و يسلمك الحبيبة راه بكل فرح اختي
الله يجازيك بكل خير على التقييم راه انا مبغاش يدوز لي التقييم قالك خصني نعطي للبعض سمعات قبل اعطائها الى ستيليست مرة اخرى
شكرا بزاف اي حاجة انا رهن الاشارة اختي

أمة الله بديعة
21-03-2012, 23:14
اهلا حبيبة كمية السكر مكتيراش احبيبة حيت السر ديال التعليكة فالسكر بحال الشكل ديال حلوى الكوك المعلكة فهمتيني اختي

اهلا حبيبة بديعة الحمد لله وانت اختي لاباس شكرا احبيبة ايوا التبركيك بلا خدمة لالالا ممتفقينش هههههههههههههه كنضحك معاك ايوا متغبريش علينا تانا والله حتى مشغولة غير تنطل بزاز مني البلية ههههههههههه

الحمد لله الحبيبة ربي يخليك
هههههههه أكيد ماكينش شي حاجة بلاش ضروري مانشارك خاص غير الوقت هههههه
خاص ماتكونوش غير مستهليكين عايب ضروري من شوية الانتاج ههههههه

oum hedayah
21-03-2012, 23:14
السلام عليكم فعلا حنا محتاجين لهاد الاسرار عندي واحد طلب من الاخت ام هداية بغيت نعرف منين كتقداي لوازم الحلوى كنظن انك كتعيشي فامريكا و شكرا

و عليكم السلام اختي حنا هنا رهن الاشارة احبيبة مرحبا بيك معنا تفيدي و تستفدي
انا كنتقدى من هاد المحلات
http://www.abccakes.com/
http://www.michaels.com/
ولكن اغلب الاحيان كنتقدى من الانترنيت ها هما اسماء المحلات
http://www.countrykitchensa.com/
http://www.nycake.com/
http://www.amazon.com/
و اي استفسار اخر انا رهن الاشارة اختي

oum hedayah
21-03-2012, 23:15

بارك الله فيك اختي شكرا جزيلا لك

أمة الله بديعة
21-03-2012, 23:34

50 غ سكر بني
50 غ سكر ابيد
25 غ دقيق
50 غ زبدة دايبة شوية
4 م كبار عصير برتقالة
قليل من قشور البرتقال

كنسرحو بحال لي فالصورة

هادي هي النتيجة

و كتعطيني هاد المنظر
في امان الله

اممممممممممم تبارك الله على أم هداية تويل دايزهم الكلام وباينين متقونين الله يعطيك الصحة
ولك مني أحلى تقييم

أمة الله بديعة
21-03-2012, 23:41
احسن تقييم من عندي

ربي يخليك الحبيبة
أنا باقا غير تلميذة كنتعلم منكم الله يجازيكم بخير

om adamo
21-03-2012, 23:48
شكرا اختي الله يجازيك بخير انا غادي نمشي michaels و شكرا مرة اخرى

rimausa
22-03-2012, 01:03
تبارك الله على الأنيقات كلشي غزال

بسمة الأمل
22-03-2012, 16:14
السلام عليكم
هده تجربتي لكروكيت اللوز للحبيبة ستيليست الله يجازيها خيرات الدارين
جات معلكة غزالة

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/o9u7xbuxafk60ihxcfo6.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ilhzjzqmssstfpklrs6z.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

rimausa
22-03-2012, 17:12
السلام عليكم
جات معلكة غزالة

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/o9u7xbuxafk60ihxcfo6.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ilhzjzqmssstfpklrs6z.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

تبارك الله عليك بصحتك

ستيلست
22-03-2012, 20:11
تبارك الله عليك احبيبة غزالة ماشاء الله كتشهي جاري التطبيق ان شاء الله
فقط بغيت نشير انك على ما اعتقد غلطتي فمقادير البيض لان 150 غ هي تقريبا 4 ابيض البيض
الله يبارك فيك احبيبة مقادير اللي كتبت هي هاديك 150ج ابيض البيض اللي خاصها تكون انا اللي خدمت بربع المقادير درت ابيض بيضة وكتبتها شكرا احبيبة لهلا يخطيك

ستيلست
22-03-2012, 20:15

الله يبارك فيك احبيبة ام مروان لهلا يخطيك

ستيلست
22-03-2012, 20:16
السلام عليكم
جات معلكة غزالة

بالصحة و الراحة احبيبة تطبيق راااااااااااااااائع 10/10 الله يعطيك الصحة

ستيلست
22-03-2012, 20:18
تبارك الله على الأنيقات كلشي غزال

الله يزين ايامك ريموصا الله يبارك فيك

*منة الله*
22-03-2012, 20:42
تبارك الله عليكن اخواتي وما شاء الله كل الوصفات راقية وغزالة.

امونة 1982
22-03-2012, 21:30
اتبارك الله اعليكم ام هداية وبديعة وستليست حليوات غزالة الله يعطيكم الصحة
بسمة الامل تطبيق ممتاز الله يعطيك الصحة ......فين غابرة شحال هادي ماشفتك

أمة الله بديعة
22-03-2012, 21:33
السلام عليكم
جات معلكة غزالة

تبارك الله على بسووووووومة هههههه داك الشي بالزربة تلميذة مجتهدة أحلى تقييم

أمة الله بديعة
22-03-2012, 21:37

ربي يخليك امونتي بارك الله فيك
أش خبارك الحبيبة لباس عليك

نادية ام انور
22-03-2012, 21:50
تبارك الله على الحادكات الله يعطيكم الصحة زيدونا وفدونا لهلا يخطيكم

ام سلم
23-03-2012, 10:45
تبارك الله على لالا هند ....هاكا نبغيوك الله يرزق السلامة والله يكتب ليك شي زيارة لبيت الله الحرام....بغيت غير نسولك واش فالمقادير السكر كلاصي سبيسيال ولا ندير غير العادي نقضي بيه ...او بغيت عفاك نسولك واش هاد ليمول ديال السيليكون نطيب فيهوم لحلوى ففران الغاز ولا لا ....واش نحطها مباشره على الطاوة ولا ندير طاوة اوخرى.....او تبارك الله عليك مرة اوخرى

اعشق الطبخ
23-03-2012, 14:23
عفاكوم الله اجازيكم بالخير الي عندها شي فكرة علاش كتنفخ لي عقدة اللوز تفيدني بيها الله اعطيها مانوات في خاطرها

oum hedayah
23-03-2012, 15:59
السلام عليكم
جات معلكة غزالة

تبارك الله على للا الحدكة الله يعطيك الصحة
احسن تقييم الحبيبة

oum hedayah
23-03-2012, 16:59
عجين الشكلاط

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/9s8jzzk8r8kt4f9k8m.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

ادن على بركة الله كنحتاجو ل 200 غ شكلاط دايب و بارد
60 غ كليكوز
15 ع ما بارد ماسي سخون
بالنسبة لشكلاط الابيض كنعملو فقط 25 غ كليكوز و نحتفظو بنفس المقادير

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/tqkfezipobboehenu03.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/76ltox644qyl0yzgmo.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ks9huk8msitrs7kvbpol.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/jdsyuyfdc2du5i8sydlf.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
اذن نخلطو جميع المقادير مع الشكلاط الدايب و نبداو نخلطوه بلممعلقة حتى يبدا يعقد
كنعملوه فبلاستيك و نندخلوه للثلاجة يبات ليلة كاملة
نخرجوه من التلاجة و ننبداو نطلقوه بيدينا حتي يتطلق و نشكلاوه كيما بغينا
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/9s8jzzk8r8kt4f9k8m.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/xuxew2dyczv6innwy3.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/a7572mr0r1qy3suj958a.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/fcjzulfz4a7wsbl3s9s.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/3yg3ub1c2g7v551534t0.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/bifq8gnby9rbmqk1ty7f.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/jv8mfctm5gmm2xm75ug0.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

هبة العمر
23-03-2012, 17:38
لالا هاد طبسيل أنا لغادي نديه بوحدي يالاه مغدي ندوق حتى واحد
تبارك الله عليك أم هداية دائماً متألقة

هبة العمر
23-03-2012, 17:39
يجب أن تضع للبعض سمعات قبل إعطائها إلى oum hedayah مرة أخرى.

بسمة الأمل
23-03-2012, 18:22
تبارك الله عليك بصحتك

الله يبارك فيك و يسلمك الحبيبة

بسمة الأمل
23-03-2012, 18:25
ربي يخليك الحبيبة
أنا باقا غير تلميذة كنتعلم منكم الله يجازيكم بخير

راكي حادكة الله يعطيك الصحة فين التطبيق هاني كنتسنى

بسمة الأمل
23-03-2012, 18:27
بالصحة و الراحة احبيبة تطبيق راااااااااااااااائع 10/10 الله يعطيك الصحة

الله يبارك فيك و يسلمك الحبيبة و شكرا جزيلا

بسمة الأمل
23-03-2012, 18:32
تبارك الله عليكن اخواتي وما شاء الله كل الوصفات راقية وغزالة.

بسمة الأمل
23-03-2012, 18:33
هانا حبيبة موجودة غيركنحشم ندخل بيدي خاوية توحشتكم كلكم والله

بسمة الأمل
23-03-2012, 18:36
تبارك الله على بسووووووومة هههههه داك الشي بالزربة تلميذة مجتهدة أحلى تقييم

الله يجازيك بكل خير الحبيبة
و شكرا جزيلا

بسمة الأمل
23-03-2012, 18:38
تبارك الله على الحادكات الله يعطيكم الصحة زيدونا وفدونا لهلا يخطيكم

مرحبا بيك أحبيبة

فاطمة التهامي
23-03-2012, 18:42
السلام عليكم
جات معلكة غزالة

تبارك الله عليك
والى بغينا نجربوها بلا مول ممكن

بسمة الأمل
23-03-2012, 18:42
عفاكوم الله اجازيكم بالخير الي عندها شي فكرة علاش كتنفخ لي عقدة اللوز تفيدني بيها الله اعطيها مانوات في خاطرها

بيتي الحلوة أحبيبة فالثلاجة وصباح تقبيها بإبرة عاد دخليها لفران

فاطمة التهامي
23-03-2012, 18:43
عجين الشكلاط

60 غ كليكوز
15 ع ما بارد ماسي سخون

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/tqkfezipobboehenu03.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/76ltox644qyl0yzgmo.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ks9huk8msitrs7kvbpol.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/jdsyuyfdc2du5i8sydlf.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/xuxew2dyczv6innwy3.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/a7572mr0r1qy3suj958a.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/fcjzulfz4a7wsbl3s9s.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/3yg3ub1c2g7v551534t0.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/bifq8gnby9rbmqk1ty7f.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/jv8mfctm5gmm2xm75ug0.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

روعة الله يعطيك الصحة

بسمة الأمل
23-03-2012, 18:45
تبارك الله على للا الحدكة الله يعطيك الصحة
احسن تقييم الحبيبة
هادا نقطة في بحرك يا حبيبتي الله يحفضك وينجيك
و شكرا جزيلا

امونة 1982
23-03-2012, 18:46
ربي يخليك امونتي بارك الله فيك
أش خبارك الحبيبة لباس عليك
الحمد الله اختي هاد الساعة وساعة اخرى العلم لي الله ....شفتك غبرتي

اختي ماعندي احتا فكرة دابا لبنات ايجوبوك

عجين الشكلاط

60 غ كليكوز
15 ع ما بارد ماسي سخون

اتبارك الله اعلا شاف ام هداية الله ايحفضك اختي وصفاتك روعة راني مجرباهم الله يعطيك الصحة

هانا حبيبة موجودة غيركنحشم ندخل بيدي خاوية توحشتكم كلكم والله
لا لا الحبيبة غير دخلي طلي علينا اعلاه بيناتنا طمع هههههههه

بسمة الأمل
23-03-2012, 18:47
عجين الشكلاط

60 غ كليكوز
15 ع ما بارد ماسي سخون

تبارك الله عليك والله يعطيك الصحة

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=207738&page=16#ixzz1pxmijQVR

بسمة الأمل
23-03-2012, 18:52
تبارك الله عليك
والى بغينا نجربوها بلا مول ممكن

فطومتي يا فطومتي توحشتك أحبيبة من رأيي ممكن حينت كتنفخ تجيك غريبة ولكن خلي مولات الوصفة دخل وتجاوبك فانتضار تطبيقك

بسمة الأمل
23-03-2012, 18:55

اتبارك الله اعلا شاف ام هداية الله ايحفضك اختي وصفاتك روعة راني مجرباهم الله يعطيك الصحة

صافي دابا نسرق شي طبيسيل منهنا ونجي غير وجدي القهوة ههههه

ام ملاك الحبيبة
23-03-2012, 19:23
تبارك الله عليكم كاملين
موضوع جد رائع، اكيد غنضم ليكم، حتى انا مولوعة بهاد المجال
بغيت نسولك اختي oum hedayah هاديك لعجين د الشكلاط يمكن نستعملو غير بديل الشكلاطة ولا ضروري شكلاط من نوع جيد؟

امونة 1982
23-03-2012, 22:01
صافي دابا نسرق شي طبيسيل منهنا ونجي غير وجدي القهوة ههههه

جي مرحبا بيك الحبيبة غير شفرا لا مامعاناش ههههههههههه

rimausa
24-03-2012, 02:06
تبارك الله أم هداية الله يعطيك صحة
نسولك عفاك هديك العجينة متطبش
جليكوز و جيلاتين حلال منين تتشره الله يجزيك كل خير

rimausa
24-03-2012, 02:07

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=207738&page=16#ixzz1pzZfAn3U

*ام*مريم
24-03-2012, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخواتي شاكونا التصويت لاختيار احسن صابلي او دواز اتاي
www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=246966 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=246966)

فاطمة التهامي
24-03-2012, 12:31
فطومتي يا فطومتي توحشتك أحبيبة من رأيي ممكن حينت كتنفخ تجيك غريبة ولكن خلي مولات الوصفة دخل وتجاوبك فانتضار تطبيقك

يتوحشك الخير والربح الحبيبة ديالي حتى أنا توحشتك
بغيت زعما ندريهم فكويغطات ونديرهم فمولات ديال الكيك الصغار
على مانشري المول اللي دارت ستيليست حيت مكينش فمدينتنا خاصني حتى نسافر ان شاء الله

ستيلست
24-03-2012, 13:57
السلام عليكم سامحوني مدخلتش و ما جاوبتكمش مريضة لهلا يوريكم باس دعيو معايا الله يجازيكم بالخير

أم مريم3
24-03-2012, 17:18
السلام عليكم سامحوني مدخلتش و ما جاوبتكمش مريضة لهلا يوريكم باس دعيو معايا الله يجازيكم بالخير
مايكون عندك باس أختي الله يشفيك أو يعافيك

ام سلم
24-03-2012, 20:34
تبارك الله على لالا هند ....هاكا نبغيوك الله يرزق السلامة والله يكتب ليك شي زيارة لبيت الله الحرام....بغيت غير نسولك واش فالمقادير السكر كلاصي سبيسيال ولا ندير غير العادي نقضي بيه ...او بغيت عفاك نسولك واش هاد ليمول ديال السيليكون نطيب فيهوم لحلوى ففران الغاز ولا لا ....واش نحطها مباشره على الطاوة ولا ندير طاوة اوخرى.....او تبارك الله عليك مرة اوخرى
نااااااري مكاينش اللي داها فييييييييييا مالكوم البنات جاوبوني عفاكوم ......

بسمة الأمل
25-03-2012, 03:18

أنا حبيبة جاوبت لبنات كلهم ونتي مجوبتكش حينت وجهتي سؤالك للأخت ستيليست
أحبيبة واخا ديري سكر كلاصي عادي ومول سيليكون ممكن طيبي بيه ففران الغاز أو الضو وحطيه فطاوة عاد دخليه للفرن

بسمة الأمل
25-03-2012, 03:24
يتوحشك الخير والربح الحبيبة ديالي حتى أنا توحشتك
بغيت زعما ندريهم فكويغطات ونديرهم فمولات ديال الكيك الصغار
على مانشري المول اللي دارت ستيليست حيت مكينش فمدينتنا خاصني حتى نسافر ان شاء الله

جربي أشنو خسرتي المهم قسمي دوك المقادير على 4

بسمة الأمل
25-03-2012, 03:26

ياك لباس أحبيبة الله يشافيك ويعافيك

oum hedayah
25-03-2012, 15:00
لالا هاد طبسيل أنا لغادي نديه بوحدي يالاه مغدي ندوق حتى واحد
تبارك الله عليك أم هداية دائماً متألقة

تفضلي الحبيبة بالصحة و الراحة تستاهلى كل خير
مرورك احسن تقييم الحبيبة لهلا يخطيك

oum hedayah
25-03-2012, 15:02
روعة الله يعطيك الصحة

بارك الله فيك حبوبة الله يجازيك بكل خير يا ربي امين

oum hedayah
25-03-2012, 15:03
هادا نقطة في بحرك يا حبيبتي الله يحفضك وينجيك
و شكرا جزيلا

تبارك الله و الصلاة على النبي عليك الحبيبة الله يحفظك يا ربي امين

oum hedayah
25-03-2012, 15:04

الله يبارك فيك و يسلمك اختي و الله يجازيك بكل خير يا ربي امين

oum hedayah
25-03-2012, 15:06
تبارك الله عليك والله يعطيك الصحة

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=207738&page=16#ixzz1pxmijQVR

الله يبارك فيك و يسلمكحبوبة بسمة لهلا يخطيك الزين مرورك احلي تقييم حبوبة

oum hedayah
25-03-2012, 15:11
تبارك الله عليكم كاملين
موضوع جد رائع، اكيد غنضم ليكم، حتى انا مولوعة بهاد المجال
بغيت نسولك اختي oum hedayah هاديك لعجين د الشكلاط يمكن نستعملو غير بديل الشكلاطة ولا ضروري شكلاط من نوع جيد؟
راني خليت ليك مساj فلموضوع لي فتحتي فطلبات العضوات قلت لك فيه با' تنظمي لينا هنا حبيبة
ايه احبيبة يمكن ليك تستعملي بديل الشوكولا ولكن خلطي الكليكوز هو الما فالاول مزيان حتي يتمازجو عاد ضيفيهم على الشكلاط الدايب
بالنسبة لسؤالك لي طرحتي لي من قبل بخصوص عملية التبريد ديال الشوكولا ان شاء الله نزل لك واحد الطريقة كنعملها بزربة ديال التبريد ولكن انا نقول لك من هنا ماشي ديما كتصدق لي منين كنكون مافيا منبقى نعمل التيرموميتر و نعاود كنعملها ههههههههههه المهم ان شاء الله نزلها بالصور هي و النباج لي كنعمل كلشي فالدار غدا ان شاء الله نزلهم لي اخيتي

oum hedayah
25-03-2012, 15:16
تبارك الله أم هداية الله يعطيك صحة
نسولك عفاك هديك العجينة متطبش
جليكوز و جيلاتين حلال منين تتشره الله يجزيك كل خير
لا احبيبة ماتطيبش كنزوق بيها السابلي او الكيك
بالنسبة لجيلاتين انا كنستعمل agar و كناخدو من amazon و الكليكوز كناخدو من هاد المحل http://www.michaels.com/ او من هنا http://www.nycake.com/

rimausa
25-03-2012, 15:17
السلام عليكم ستيلست مايكون باس الله يجب الشفاء

oum hedayah
25-03-2012, 15:18

لاباس عليك الحبيبة رتاحي مع راسك اختي و الله يشافيك يا ربي امين

rimausa
25-03-2012, 15:19
لا احبيبة ماتطيبش كنزوق بيها السابلي او الكيك
بالنسبة لجيلاتين انا كنستعمل agar و كناخدو من amazon و الكليكوز كناخدو من هاد المحل http://www.michaels.com/ او من هنا http://www.nycake.com/
أم هداية شكرا الله يجزيك كل خير الله يجعل في ميزان حسناتك سمحليا عدبتك معايا بكترت الأسئلة

بيتي جنتي
25-03-2012, 15:20
تبارك الله عليكم كلكم حادكات الله يحفض ليكم وليداتكم على كل المعلومات لي كتحطو لينا
ام هداية تبارك الله عليك و يجعل كل ما كتقومي به في ميزان حساناتك كلشي وصافاتك روعة

oum hedayah
25-03-2012, 15:25
أم هداية شكرا الله يجزيك كل خير الله يجعل في ميزان حسناتك سمحليا عدبتك معايا بكترت الأسئلة

العفو اختي بكل فرح و ماكاين لا عداب لا والو
بالنسبة ليك احبيبة نتي هنا فامريكا ممكن فعاود الكليكوز تستعملي corn syrup انا نزلت هاد الوصفة بالنسبة للبناتفلمغرب حيت ماعندهومش الكورن سيراب تماك على اي ان شاء نزل وصفة اخرى ديال عجين الشكلاط بدون كليكوز

oum hedayah
25-03-2012, 15:26
تبارك الله عليكم كلكم حادكات الله يحفض ليكم وليداتكم على كل المعلومات لي كتحطو لينا
ام هداية تبارك الله عليك و يجعل كل ما كتقومي به في ميزان حساناتك كلشي وصافاتك روعة

بارك الله فيك الحبيبة لهلا يخطيك اختي و شكرا جزيلا لك

oum hedayah
25-03-2012, 15:32
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 9 (8 من الأعضاء و 1 زائر)

oum hedayah,
imi938,
oum iyad2008,
oum yzza,
rimausa,
sana81,
snowbelle,
springflower

منورين البنات تبارك الله عليكم الله يجمعنا و اياكم فالفردوس الاعلى يا ربي امين

rimausa
25-03-2012, 15:33
العفو اختي بكل فرح و ماكاين لا عداب لا والو
بالنسبة ليك احبيبة نتي هنا فامريكا ممكن فعاود الكليكوز تستعملي corn syrup انا نزلت هاد الوصفة بالنسبة للبناتفلمغرب حيت ماعندهومش الكورن سيراب تماك على اي ان شاء نزل وصفة اخرى ديال عجين الشكلاط بدون كليكوز

شكرا الله يجزيك كل خير إن شاء الله نشريه
دبا شفت ف نت كين أنواع مشي مشكل

rimausa
25-03-2012, 15:35
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 9 (8 من الأعضاء و 1 زائر)

oum hedayah,
imi938,
oum iyad2008,
oum yzza,
rimausa,
sana81,
snowbelle,
springflower

منورين البنات تبارك الله عليكم الله يجمعنا و اياكم فالفردوس الاعلى يا ربي امين
اللهم أمين

oum hedayah
25-03-2012, 15:39
تحضير القشدة الطرية في المنزل

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/7ewl2nxqzak7tmsa9cs0.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
250 مل كريم سائل بدون سكر ماشي hulala
30 مل لبن من الافضل يكون ديال العبار انا ستعملت ديال العبار ماعندناش هنا مول اللبن هههههههههههه
اذن كنعملو الكريم تغلي على نار مهيلة
نزولوه من من على العافية ونضيفو اللبن مباشرة
نغطيوه ببلاستيك و نعملو عليه فوطة و نخليوه فمكان دافي لمدة 36 ساعة ثم القشدة الطرية واجدة ندخلوها للثلاجة يمكن لينا نحتفضو بيها لمدة 10 ايام
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/bazef5nkedognmhcc6l.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/haz1epjjhu55zoee1i5.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/jxc4o13d8ln8xb0kic4u.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/e9m619y2jkk21xqcdqfs.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/e4l7bhi420914ldugwzu.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
هنا من عملتو فالتلاجة

بالنسبة للقشدة الطرية او ماشي هي لا كريم شونتي هاد الاخير كنطلعوه بالتطراب و كنضيفو عليه السكر كلاصي و شوية ديال الفاني و كنزوقو بيه الحلوي انما القشدة الطرية كيما كتشوفو كتكون عاقدة نسبيا و هي كنستعملوها فالحلوى او فبعض الكريمات او فلكلاص

ام ريم وريان
25-03-2012, 15:40
تبارك الله عليكم والله ايلا محتاجين هاد الدروس راني حتى انا زرقا فالحلويات نتمنى نتعلم شي حاجة منكم
شكرا للأخت ستيليست وام هداية وكل وحدة غنات هاد الموضوع الله يجعلو ليها فالميزان المقبول

ام ريم وريان
25-03-2012, 15:43
المنتدى منور بيك حبيبتي ام هداية والله اني احبك فالله حتى اسمك لما كنقراه كنلقى فيه واحد الراحة سبحان الله الله يحفظ ليك هداية ويرزقك كل متمنيتي

oum hedayah
25-03-2012, 15:55
تبارك الله عليكم والله ايلا محتاجين هاد الدروس راني حتى انا زرقا فالحلويات نتمنى نتعلم شي حاجة منكم
شكرا للأخت ستيليست وام هداية وكل وحدة غنات هاد الموضوع الله يجعلو ليها فالميزان المقبول

مرحبا بيك اختي و نتمنى نشوفو التفاعل ديالك و ديال الاخوات

oum hedayah
25-03-2012, 15:57
المنتدى منور بيك حبيبتي ام هداية والله اني احبك فالله حتى اسمك لما كنقراه كنلقى فيه واحد الراحة سبحان الله الله يحفظ ليك هداية ويرزقك كل متمنيتي

بارك الله فيك اختي و الله يجازيك بكل خير على كلامك الطيب و اللهم امين على دعاوتك الطيبة و لك بلمثل يا ربي امين
شكرا جزيلا لك اختي

oum hedayah
25-03-2012, 15:59
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 16 (15 من الأعضاء و 1 زائر)

oum hedayah,
أمة اللطيف,
amina habib,
asmae70,
fiirdawas,
imi938,
oum iyad2008,
oum yzza,
rimausa,
salmakh,
snowbelle,
soka_nihal,
sokiabd,
springflower,
كرامة أنثى

مرحبا بيكم البنات

فــــــــردوس
25-03-2012, 16:00
موضوع روعة ماشاء الله

الله يجازيكم ب الخير و يجعله ف ميزان حسناتكم

فــــــــردوس
25-03-2012, 16:01
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 16 (15 من الأعضاء و 1 زائر)

oum hedayah,
أمة اللطيف,
amina habib,
asmae70,
fiirdawas,
imi938,
oum iyad2008,
oum yzza,
rimausa,
salmakh,
snowbelle,
soka_nihal,
sokiabd,
springflower,
كرامة أنثى

مرحبا بيكم البنات

ترحب بيك الجنة حبيبة أم هدايا

oum hedayah
25-03-2012, 16:33
ترحب بيك الجنة حبيبة أم هدايا

حنا و نتوما الحبيبة ديالي لهلا يخطيك

oum iyad2008
25-03-2012, 16:45
شكرا ام هداية علىالترحيب وشكرا لجميع الاخوات على هاد المعلومات القيمة الله يجعلها في ميزان حسناتكم والله اشافيك اختي ستيليست

oum hedayah
25-03-2012, 16:58
شكرا ام هداية علىالترحيب وشكرا لجميع الاخوات على هاد المعلومات القيمة الله يجعلها في ميزان حسناتكم والله اشافيك اختي ستيليست

بارك الله فيك احبيبة و مرحبا بيك اخيتي

asmae70
25-03-2012, 17:07
يرحب بيك الجنة اختي هداية انا غندي سؤال نتمنى تجاوبوني عليه بغيت لباز ديال الصابلي وبغيت نعرف اشنو هو الفرق الصابلي للي بالبيض والصابلي للي بلا بيض وشكرا هادو اسئلة ماشي سؤال ههههههههههه

asmae70
25-03-2012, 17:38
هل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إيمان أم آدم
25-03-2012, 18:14
السلام عليكم البنات حتى أنا زيدوني عليكم زرقة كيف قالت واحد الأخت الحلويات تانعرف غا ناكلهم ولكن التطبيق الله يجيب ههه.وألف شكر لك ستلست صاحبة الفكرة ولمشرفاتنا الغاليات

ام سلم
25-03-2012, 18:34
أنا حبيبة جاوبت لبنات كلهم ونتي مجوبتكش حينت وجهتي سؤالك للأخت ستيليست
أحبيبة واخا ديري سكر كلاصي عادي ومول سيليكون ممكن طيبي بيه ففران الغاز أو الضو وحطيه فطاوة عاد دخليه للفرن
الله يابنتي را كولكوم فمعزت ستيليست او كولكوم حادكات والله الا قلت اللي قرات سؤالي غتجاوبني او بقيت كنتسنا حتا عييت على العموم شكرا ليك بزاف احبيبة علىالجواب او هاد المرة غانسول بصيغت الجمع غير بقاي ليا على خاطرك احبيبة

oum hedayah
25-03-2012, 19:18
يرحب بيك الجنة اختي هداية انا غندي سؤال نتمنى تجاوبوني عليه بغيت لباز ديال الصابلي وبغيت نعرف اشنو هو الفرق الصابلي للي بالبيض والصابلي للي بلا بيض وشكرا هادو اسئلة ماشي سؤال ههههههههههه

بالنسبة لفرق ما بين السابلي و السابلي لي بلا بيض هو ان السابلي لي بالبيض هو الاصلي كتكون فيه بيضة او 2 مطربات
و السابلي لي بلا بيض او ما يسمى ب شورت برد كتكون التركيبة ديالو خفيفة و هشة بزاف اما لي بلبيض فكيكون نسبيا قاصح ماسي بزاف ولكن بلمقارنة مع الشورت برد كيكون هش بزاف
ان شاء الله نزلو ليك السابلي الاصلية

لمياء79
25-03-2012, 19:26
موضوع مشووووووق وفي غاااية الروعة
حتى انا من المهووسات بالحلويات ولكن باق غير مبتدئة ههههه
الف شكر لكل الاخوات على المجهودات ديالكم
الله يجعلها في ميزان حسناتكم
ومتابعكم ان شاء الله

لمياء79
25-03-2012, 19:36
ممكن الاخوات تعطيونا طريقة العجين المورق وتكون مجربة وناجحة بادن الله ؟؟

لمياء79
25-03-2012, 20:29
فين مشيتو البنات ؟؟؟

asmae70
25-03-2012, 22:17
شكرا اختي ام هداية على الرد ديالك

asmae70
25-03-2012, 22:21
دخلي اختي لهاد الرابط راني جربتها وصدقات وبلا تمارة بلاجهد http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=243654 ولللي عندوا شي طريقة اخرى يعطيها لينا وله الشكر

oum hedayah
25-03-2012, 22:54

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/o7m4jtmw38dpdn0wno9.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
بالنسبة للماء انا كنعملو فالكونجيلاتور تقريبا 30 دقيقة قبل مانبدا

615 غ طحين
15 غ ملح
135 غ زبدة فحرارة المطبخ
450 غ زبدة باردة جدا
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/277an1y5zhmpudgntyu.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ylgoil7tc96rja1ywa8m.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/sixr966dbs0xh2nli43w.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/q4t7zw5xswjrvwp5ll5b.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
نعملو جميع المقادير تعجن بالماء البارد
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/rqga3gddbp0du2wg3j0.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/qetnjh8xvhftrs0ic02x.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
نشكلوها كورة و نلويوها فبلاستيك غدائي و ندخلوها للتهلاجة اقل حاجة ساعة او تبات ليلة كاملة
انا شخصيا كنخليها تبات فالثلاجة
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/cpyttyqsfgw5pob0j8o.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/yr7lnml1etcunfchyvo.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/1bse0vrse2kdy4nflf.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/unv1px8ncmq8cyjgj.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
فاليوم التالي كنبدا بالزبدة كيخصها تكون باردة جدا
كنعملها مابين 2 بالستيكات او نعملوها مابين 2 من ورق السلفيريزي و نبد نضربها بالمدلك بحال لي فالصورة
نحاولو نعملوها مستطيل قدر المستطاع
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/qh8nwl6o7o6dpyevxzt8.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
كناخد الكورة ديال العجين و نشكلها مستطيل بحال هكا
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/7c97qeq4zj7x3cuiyh.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
نطلقها بالمدلك الكورة خاصها تكون باردة جدا
نعمل المستطيل 30على 46 سم
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/nx03nuack2x0n65l63lm.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
نطوي ورقة الزبدة على 2 بحال هكا
و نعملوها على التلت الاول من العجين
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/scuoazjxmghezhg6jgiv.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
نطويها على التلت التاني
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/cte5sodwt4fds04nts9p.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
تم التالت
نضغط على الجناب مزيان باش ماتخرجش لي الزبدة
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/fv3wfe3wmpojb8h7b2.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
خاصنا نتاكدو ان العجين باقي بارد الا حسيتو بالعجين بدا كيسخن دخلوه للتلاجة حتى يبرد
كنبدا بالمدلك نطلق العجين كنعمل فيه ضربات بالمدلك بحال لي كتشوفو فالصورة باش نحاول مامكن مانخليش الزبدة تخرج لي
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/cc5w46e33kc8w4py878.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/e6ves8x1qbafg9h1f50.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
كنطلق العجين 25 على 60 سم
دائما كنرشو الطابلة بالطحين و منين كنطويو العجين كحاولو ما امكن نزولو بقايا الدقيق
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/5oga2rsko1cnr84sib5.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
نطويه على 3 و نعملو فبلاستيك غدائي ندخلو للتلاجة يبرد لمدة ساعة
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/aybdvsg8okoqmv5vkcc6.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/akn7t3hi50l7iw8j3a3t.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
كنعملو فهاد الاتجاه بحال لي فالصورة و نطلقو مرة اخرى 25 على 60 سم
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/74my1lipvp0bohspiha.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/riygl738jlqp5xsgvk2.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
نطويه مرة اخرى و نعاود نفس العملية 5 ديال المرات و كل مرة كندخل العجين للتلاجة 30 دقيقة
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ayzbzgubqjken7vf1tpd.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/wypsq087doinbkp8t9t.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

هدا هو العجين منين ساليتو دخلتو للتلاجة يبات

في امان الله

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/869ye2e1dtv159uknda.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ddllfaejpdbjw3hxh9sk.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
ادن على بركة الله سنحتاج ل
برالين بالشكلاط ها هي فهاد الرابط
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?234845-%D4%DF%E1%C7%D8-%C8%C7%E1%81%D1%C7%E1%ED%E4-%C8%D8%D1%ED%DE%C9-%D3%E5%E1%C9-%CC%CF%C7
كريم باتسيير
عجين مورق
سكر كلاصي
شكلاط فرميسيل

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/xifz79dwm2ln07mbl4ul.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
فاليوم التالي خرجت العجين ديالي و هاك عامل الشكل ديالو
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/jp3lo4lwdvnfz072bv9.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/u8796eb87xouzvyeqc71.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
طلقتو بالمدلك
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/m47s97bgdyrt7xv4kxf7.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
قطعتو دخلتو للفرن و خليتو يطيب
الفران خاصو يكون سخون مسبقا
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/7efj8sccxk96y56ppvk.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
خلطت لكريم باتسيير و البرالين
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/y1yi5xwvj8kkins6if1a.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/0vumrk3s66ec0djtujb.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/869ye2e1dtv159uknda.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ddllfaejpdbjw3hxh9sk.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/zrrcm9f0ze35jxka4h4.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

عمرت بيهم العجين و عملت عليه السكر كلاصي و الفرميسيل
نتمنى من الله انو يعجبكم و في امان الله

ام مرواان
25-03-2012, 23:37
تبارك الله عليكم موضوع مميز الله يجعلها في ميزان حسناتكم

عندي سؤال انا ليوما ماعرفت مالو معاية الشكلاط بغيت ندوبو فحمام مريم ومبغاشي يصدقلي بحال دايما واخا كيدوب كيبقاو فيه حبيبات صغااار ومجمدليشي فوق الحلوى مهم عصبني وعاودت لكمية جديدة من جديد دوبتو ونفس المشكل دابا شنو سبب مع العلم دايما كنزيد معاه شويش دزبدة واش تقدر تكون هي سبب ولا كاين شي حل لديك الي خسر فيدوني بيه ولا غنرميه اولا شني ممكن نعمل بيه الله يجازيكم بخير سمحولي طولت عليكم وشكرا على مجهوداتكم

bent rif
25-03-2012, 23:48
تبرك الله عليك ام هداية الله يخليلك دوك اليديدت

oum hedayah
26-03-2012, 01:31
تبارك الله عليكم موضوع مميز الله يجعلها في ميزان حسناتكم

عندي سؤال انا ليوما ماعرفت مالو معاية الشكلاط بغيت ندوبو فحمام مريم ومبغاشي يصدقلي بحال دايما واخا كيدوب كيبقاو فيه حبيبات صغااار ومجمدليشي فوق الحلوى مهم عصبني وعاودت لكمية جديدة من جديد دوبتو ونفس المشكل دابا شنو سبب مع العلم دايما كنزيد معاه شويش دزبدة واش تقدر تكون هي سبب ولا كاين شي حل لديك الي خسر فيدوني بيه ولا غنرميه اولا شني ممكن نعمل بيه الله يجازيكم بخير سمحولي طولت عليكم وشكرا على مجهوداتكم

اختي المشكل ماشي فالزبدة ولكن اكيد تقاس لك بلما و نتي كدوبيه
او الاناء لي عملييه فيه كان فيه شوية ديال الما او ممكن الا نقطة ديال الما قاسو غادي تشكل ليك داك التكتلات لي شفتي الحبيبة
منين تعملي الماتاكدي انو ماغاديش يوصل للاناء التاني لي فيه الشكلاط و الاناء او الزلافة لي غادي دوبيه فيها حاولي مايكون فيها تنقطة ديال الما احبيبة

oum hedayah
26-03-2012, 01:32
تبرك الله عليك ام هداية الله يخليلك دوك اليديدت

بارك الله فيك احبيبة لهلا يخطيك

أم مريم3
26-03-2012, 02:53
أختي om hedayah الله يعطيك الصحة ويجعل كل ما كتقدميه لينا فميزان حسناتك او يبارك لك فوليداتك
أحلى تقييم

اعشق الطبخ
26-03-2012, 08:37
[quote=بسمة الأمل;4982316]بيتي الحلوة أحبيبة فالثلاجة وصباح تقبيها بإبرة عاد دخليها لفران[/quot
شكرا احبيبة وراني كنجمع المعلومات ونطبقهوم كولهوم شكرا جزيلا

*Luna*
26-03-2012, 09:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

موضوع مميز بفكرته، و مشاركاثه

أشكر كل أنيقة قدمت نصيحة، أو وصفة، أو...

أختي Oum Hedayah، ما شاء الله عليك حبيبتي، ما كدبتش منين قلت عليك فنانة، ما شاء الله عليك، الله يحفظك

ام العربي1
26-03-2012, 10:37
السلام عليكم البنات
تبارك الله عليكم وعلى هذ الموضوع المميز الله يعطيكم الصحة
ام هداية تبارك الله عليك فنانة ماشاء الله عليك
باقي البنات تبارك الله عليكم وعلى نصائحكم اللي مكتبخلوش بيها انا استافدت معاكم من بزاف النصائح مكنت نعرفها

عائشة1989
26-03-2012, 11:05
تبارك الله عليكم الحادكات
اختي ستيلست كنتمنى تكوني بخير الله يشافيك
لبنات عفاكم شكون عندها المقادير ديال صابلي اللي بطابع ورقة الشجرة كيكون نص عجين عادي ولاخر وكاكاو وشكرا

ام يا سين
26-03-2012, 12:10
السلام عليك يا اختي عجبتنى الفكرة وانا مستعدة لمساعدة كل من تود تعلم صنع الحلويات .اتمنى ان تنال اعجابكم سنبدا انشاء الله بالحلويات البسيطة بعدها نمر الى وصفات اخرى.

AMIRA MAGHRIBIA
26-03-2012, 12:14
بالنسبة للماء انا كنعملو فالكونجيلاتور تقريبا 30 دقيقة قبل مانبدا
615 غ طحين
15 غ ملح
135 غ زبدة فحرارة المطبخ
450 غ زبدة باردة جدا
نعملو جميع المقادير تعجن بالماء البارد
نشكلوها كورة و نلويوها فبلاستيك غدائي و ندخلوها للتهلاجة اقل حاجة ساعة او تبات ليلة كاملة
انا شخصيا كنخليها تبات فالثلاجة
فاليوم التالي كنبدا بالزبدة كيخصها تكون باردة جدا
كنعملها مابين 2 بالستيكات او نعملوها مابين 2 من ورق السلفيريزي و نبد نضربها بالمدلك بحال لي فالصورة
نحاولو نعملوها مستطيل قدر المستطاع
كناخد الكورة ديال العجين و نشكلها مستطيل بحال هكا
نطلقها بالمدلك الكورة خاصها تكون باردة جدا
نعمل المستطيل 30على 46 سم
نطوي ورقة الزبدة على 2 بحال هكا
و نعملوها على التلت الاول من العجين
نطويها على التلت التاني
تم التالت
نضغط على الجناب مزيان باش ماتخرجش لي الزبدة
خاصنا نتاكدو ان العجين باقي بارد الا حسيتو بالعجين بدا كيسخن دخلوه للتلاجة حتى يبرد
كنبدا بالمدلك نطلق العجين كنعمل فيه ضربات بالمدلك بحال لي كتشوفو فالصورة باش نحاول مامكن مانخليش الزبدة تخرج لي
كنطلق العجين 25 على 60 سم
دائما كنرشو الطابلة بالطحين و منين كنطويو العجين كحاولو ما امكن نزولو بقايا الدقيق
نطويه على 3 و نعملو فبلاستيك غدائي ندخلو للتلاجة يبرد لمدة ساعة
كنعملو فهاد الاتجاه بحال لي فالصورة و نطلقو مرة اخرى 25 على 60 سم
نطويه مرة اخرى و نعاود نفس العملية 5 ديال المرات و كل مرة كندخل العجين للتلاجة 30 دقيقة
هدا هو العجين منين ساليتو دخلتو للتلاجة يبات
في امان الله
ادن على بركة الله سنحتاج ل
برالين بالشكلاط ها هي فهاد الرابط
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?234845-%D4%DF%E1%C7%D8-%C8%C7%E1%81%D1%C7%E1%ED%E4-%C8%D8%D1%ED%DE%C9-%D3%E5%E1%C9-%CC%CF%C7
كريم باتسيير
عجين مورق
سكر كلاصي
شكلاط فرميسيل
فاليوم التالي خرجت العجين ديالي و هاك عامل الشكل ديالو
طلقتو بالمدلك
قطعتو دخلتو للفرن و خليتو يطيب
الفران خاصو يكون سخون مسبقا
خلطت لكريم باتسيير و البرالين
عمرت بيهم العجين و عملت عليه السكر كلاصي و الفرميسيل
نتمنى من الله انو يعجبكم و في امان الله
تبارك لله عليك كلشي غزال آلغزالة أحلى تقييم

حياة اسلامية
26-03-2012, 12:17
السلام عليكم البنات والله يجزيكم بكل خير
ouhydaya ما شاء الله عليك وعلى ل المعلومات لقيمة اللي ما كتبخليش بيها علينا
اختي ستيلست شفتك طولت الغيبة لباس علك وربي يشافيك ان شاء

KIKA RIFIA
26-03-2012, 14:17
بالنسبة لفرق ما بين السابلي و السابلي لي بلا بيض هو ان السابلي لي بالبيض هو الاصلي كتكون فيه بيضة او 2 مطربات
و السابلي لي بلا بيض او ما يسمى ب شورت برد كتكون التركيبة ديالو خفيفة و هشة بزاف اما لي بلبيض فكيكون نسبيا قاصح ماسي بزاف ولكن بلمقارنة مع الشورت برد كيكون هش بزاف
ان شاء الله نزلو ليك السابلي الاصلية

احبيبة بغيت نعرف علاش شي مرة في الطياب كتجمع العجينة ديال الصابلي ومكتبقاش كيف رشمناها وشكرا وتبارك الله عليك

asmae70
26-03-2012, 14:49
شوفي اختي انا غنجاوبك علىحسب معرفتي عجينة الصابلي خاصها تبات فالثلاجة المهم ترتاح عاد شكلي بيها للي بغيتي
وللي عندها شي معلومة اخرى تعطيها لينا

ستيلست
26-03-2012, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اولا كنشكر كل اخت سولات عليا ودعات معايا الله يجازيكم بالخير تبارك الله عليك ام هداية لهلا يخطيك علينا احبيبة معلومات غاية فالروعة ولكن شفتك غير انتي اختي اللي كتعدبي معانا خاص التطبيقات وخاص الاخوات كلهم يساهمو اللي عندها شيحاجة تعلمها للجميع
ام هداية شكرا احبيبة على الكريم فريش البيتي غير عيانة ما نحط ليك التطبيق لا غدا ليه فالصباح و حتى عجين الشوكولا راااااااااااااااااااائع لهلا يخطيك احبيبة هاد المعلومات اللي كتحطي كنحط زبالة الفلوس عاد كنتعلم ليها مشكورة احبيبة الله يجعلو ليك فالميزان المقبول

ستيلست
26-03-2012, 15:37
اهلا يا الد كيكة ههههههههههه الصابلي على حد علمي الا بغيتي الشكل ديالو ميتغيرش متعمليش فيه الخميرة و عمليه فالتلاجة يرتاح عاد خدمي بيه وام هداية تزيد تنورنا بمعرفتها

ستيلست
26-03-2012, 15:38
شكرا اختي سيساموا و عائشة لهلا يوريكم باس احبيبة

ستيلست
26-03-2012, 15:40
فاطمة التهامي اختي ماجاوبتكش سمحيلي مكنتش كندخل كنت مريضة اختي يمكن ليك تعملي الكروكيت باللوز فاش ما بغيتي غير متكبريش الكرة

ستيلست
26-03-2012, 15:42
ام سلم احبيبة لاباس عليك لا ماجاوبتكش عرفي ختك مريضة و الاخوات هنا اللي عرف يجاوب كلنا اخوات
اختي هادوك الكروكيت كيتخدمو بالسكر كلاصي عادي احبيبة

ستيلست
26-03-2012, 15:57

شكرا اختي ام اياد لهلا يخطيك و الله يحفظ ليك اياد

ستيلست
26-03-2012, 16:03
لا شكرا احبيبة سنووبل وحتى انا كنشكر كل وحدة كتساهم ولو بالقليل فهاد الموضوع

ستيلست
26-03-2012, 16:08
السلام عليكم ستيلست مايكون باس الله يجب الشفاء
شكرا احبيبة ريموصا لهلا يخطيك اختي

لاباس عليك الحبيبة رتاحي مع راسك اختي و الله يشافيك يا ربي امين
لهلا يوريك باس اختي الله يريحك اختي دنيا و اخرة احبيبة

ستيلست
26-03-2012, 16:14
مايكون عندك باس أختي الله يشفيك أو يعافيك
لهلا يوريك باس ام مريم الله يخلي ليك مريم

حشووووووووووووووما عليك ام سلم و منديوهاش فيها هههههههه كنت مريضة احبيبة

ياك لباس أحبيبة الله يشافيك ويعافيك
لهلا يوريك باس امولتي مشكورة احبيبة على الدعيوات لهلا يخطيك