المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التجمع الاول لمغتربات زوجك مـــــــــــــــــــــــــــــاشي مغربي فقط لاغير

الصفحات : 1 2 [3] 4

عطر الشهادة
01-11-2011, 10:16
اختي اناقة ريم جزاك خير على المرور ديالك و الدعء لك بالمثل ان شاء الله اختي لي خصك تعرفي و تكوني فيه على يقين انني اقسم بالله العلي العظيم مقلبت على شي موضوع باش نثير الجدل و الصداع ,من عادتي انني دائما ارجع الى المشاركات الجديدة يعني مشاركات اليوم و تنطلع عليهم انا مني شفت هداك من المشاركات الجديدة مضنيتش انه قدييييم و ولو يكون قديم عندي وحد الحاجة سميتها قلب و احساس تنتجرح و حساسة بزااف تأثرت بزاف مني شفت ردود تعنينا و توجه الكلام للعامة مشي بضروري تقول السميات ولكن اختي غيرتي على كرامة و شرف زوجي و شرفي و شرف اخواتي مخلانيش نسكت على ردود صراحة معملري متوقعت نقراها فحياتي تيوقع الاختلاف و هاد شي طبيعي و لكن مني تيوصل الواحد للشتم و القدف و السب راه تندخلو فالحرام و الساكت على الحق كشيطان الاخرس انا منقدرش نشوف شي حاجة عيب و حرااااااااام فحقي و نسكت انا محقدت على توحدة فيكم الحمد الله قلبي فشكل كاينين البنات لي انا دايراهم فوق راسي و تعرفت عليهم نيت غير من المنتدى ولكن هما سبحان الله لقيت شي حوايج لا خول و لا قوة الا بالله و الله اعلم و خا هكاك انا من المسامحات الحمد الله شنو لي خلاني ناخد هداك رد الفعل هو اختي انك تخدتي اجراء فحقي مع العلم انني مشتمت حد مقصدت حد فسرت شنو كاين
و بناتتتتتتتتتتت حاطييين ردود سبحان الله لا اساس لهم من الصحة و بدون مستوى كلاخت الوثقة بالله و واحد الاخت قتلك بلا متحاولو تخبيو الرخص ديالكم بشكل مباااااااااااشر يعني لي بغيت نقوليك علاش هادو ميتحدفوش الردرد ديالهم شكون هوما ؟؟ و شكو حنا ؟؟؟ لي قلقني منك انك بينتي الانحيازية ديالك بشكل واضح من خلال هاد التصرف مشي مشكل المسامح كريم الله يهدينا اجمعين و مشي مشكل هاد الموضوع خلاني نتعرف عليك ولو شوية هههه الله يسمح لينا الا كنا غالطييييييييين

صباح الانوار يا هدية الله كيف صبحتي نتمنى تكوني بالف خير
اختي بارك الله فيك على دعواتك الطيبة حبيبتي انا ما قلتش انتي للي جددتي الموضوع انتي غير رديتي كيفك كيف الاخوات و ناقشتي بعصبية و انا حدفت فقط المشاركات الاخيرة علاش ماشي باش نكون انحيازية او .... كما قلتي لا اختي انا تنراقب الردود الجديدة فقط لاني حديتة الاشراف ماشي من حقي نحدف شي حاجة قديمة و كلام ااخوات للي بقى خليتو للادارة تتصرف فيه لانه قديم نتمنى تفهمي هاد النقطة و الاجراء للي خديت راه في صالحك انتي اولا لان كن بقى الموضوع مفتوح العلم لله فين يوصل النقاش اي موضوع يتير للجدل و المشادات يجب حدفه حتى لا نقع في اشياء نحن في غنى عنها حنا هنا من اجل الافادة و الاستفادة ماشي للمصارعة اختي ههه ناقشي اي موضوع ولكن عرفي ان حقك في النقاش انتهى عندما يطرح راي مخالف ولكل واحد الحرية في طريقة نقاشه ولو البعض يعمم وهدا ما يخلق الفتنة
يقول تعالى "واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما"
وهذا ما انتظرته منك ,ان تعرضي عمن يريد زرع الفتنة اوخلق البلبة بين العضوات ,فلا نرد عليهن بنفس الاسلوب لكي لا نصل الى مستواهن
نتمنى ان تفهمي موقف غاليتي الموضوع في غاية الاهمية والتوعية
وقضية اغلاقه لها اسباب ان زادت وجب اغلاقة فمحتواه غني ولكن دون تحويله للاتجاه الغلط
انا افهم غيرتك على نفسك و شرفك و عرضك وزوجك وبنات بلدك واعرف انك لا تعممين اكيد.... لكن الله يهدي ما خلق والله انا جد جد متاسفة واسال الله ان يجعلنا نتجمل بالكلمة الطيبة .
بورك تفهمك وغفر الله لنا جميعا .يارب.

amal04
01-11-2011, 10:40
صباح النور يا فتيات , صباحكم مبروك

غناتي
01-11-2011, 11:13
صباح الورد والياسمين

حبة لؤلؤ
01-11-2011, 11:35
السلام عليكم

عواشركم مبروكة ايوا اشنو وجدتوا العيد الحادكات

وسن11
01-11-2011, 12:40
السلام عليكم ، اخواتي انا اشكر كل اخت ساهمت في موضوعي ، واعتذر من كل اخت قد لحقتها الاساءة من خلاله ، وانا كان هدف دخولي لهاد المنتدى هو النصيحة من اخت متزوجة من عراقي لاغيرلان اهل مكة ادرى بشعابها كما يقال ، وانا لم اكون محتاجة لاستشارات فقهية لان هاد الامر لديه ناس مختصين به علماء وفقهاء ، والحرام والحلال ماشي من حقنا حنا نهدرو فيه ، وانا ما دخلتش لهنا باش تعطيوني كيفاش نتعرف على زوج المستقبل ، ولا وحدة تقولك تتقلبي على وريقات ، ولا التعرف على النت ما صالحش ،وحدة تقولك خدي مغربي احسن ليك ، ولا نصيبك يجيك يجيك هاد شي راني عارفه ، وشكرا ليكم وكل واحد حر في راسو ، والتجمع تيكون الهدف منه هو الاستفادة والافادة مش القدف والكلام لما عندو حتى معنى وراه ربي هو اللي تيحاسبنا على افعالنا،والحمد لله حنا راه مسلمين خصوا يكون عندنا سعة صدر او لا بغينا نصحوا شي واحد خصنا ناخد الامر من جميع الجوانب ديالو والنصيحة تتكون بالتي هي احسن ، واسمحلوي مرة اخرى اطفلت عليكم وربي يبارك لكل وحدة في زواجها سواء من مغربي ولا من غيره الحمد لله المسلمين راهم في جميع انحاء العالم ، ما كاين حتى فرق الافي التقوى وربي هو اللي تيعلم ما في القلوب ، ومرة اخرى تنطلب السماحة من كل وحدة نكون قد اساءت لها وعواشركم مبروكة والله يبارك ليكم فهاد التجمع الا كان فيه الافادة ليكم .

ام هيفا
01-11-2011, 13:03
السلام عليكم ، اخواتي انا اشكر كل اخت ساهمت في موضوعي ، واعتذر من كل اخت قد لحقتها الاساءة من خلاله ، وانا كان هدف دخولي لهاد المنتدى هو النصيحة من اخت متزوجة من عراقي لاغيرلان اهل مكة ادرى بشعابها كما يقال ، وانا لم اكون محتاجة لاستشارات فقهية لان هاد الامر لديه ناس مختصين به علماء وفقهاء ، والحرام والحلال ماشي من حقنا حنا نهدرو فيه ، وانا ما دخلتش لهنا باش تعطيوني كيفاش نتعرف على زوج المستقبل ، ولا وحدة تقولك تتقلبي على وريقات ، ولا التعرف على النت ما صالحش ،وحدة تقولك خدي مغربي احسن ليك ، ولا نصيبك يجيك يجيك هاد شي راني عارفه ، وشكرا ليكم وكل واحد حر في راسو ، والتجمع تيكون الهدف منه هو الاستفادة والافادة مش القدف والكلام لما عندو حتى معنى وراه ربي هو اللي تيحاسبنا على افعالنا،والحمد لله حنا راه مسلمين خصوا يكون عندنا سعة صدر او لا بغينا نصحوا شي واحد خصنا ناخد الامر من جميع الجوانب ديالو والنصيحة تتكون بالتي هي احسن ، واسمحلوي مرة اخرى اطفلت عليكم وربي يبارك لكل وحدة في زواجها سواء من مغربي ولا من غيره الحمد لله المسلمين راهم في جميع انحاء العالم ، ما كاين حتى فرق الافي التقوى وربي هو اللي تيعلم ما في القلوب ، ومرة اخرى تنطلب السماحة من كل وحدة نكون قد اساءت لها وعواشركم مبروكة والله يبارك ليكم فهاد التجمع الا كان فيه الافادة ليكم .
صباح الخير عليكم
اختى ماقلتى عيب وبلا ما تلومى راسك او تعصبي راه لبنات حاولو يوروك منين تخافى من العراقيين يعنى غير ما يكونش شيعى راهم من اطيب خلق الله ومترضيش على لى بداو يعملو راسهم فقهة ويحرمو ويحللو تلقيهم غير لى سمعوه تيقولوه ممكن عن حسن نية كدالك والله يصاوب ليك ويسهل ليك ما صعب

حبي عبد العزيز
01-11-2011, 13:15

اكيد اختي وسن ماشي حنا اللي كنفتيو لا داعي لتلفيق التهم و لكن حنا قصرنا ليك المسافات و انقلنا ليك اللي تقال على لسان الفقهاء و العلماء من خلال تتبعنا لبرامج دينية تبث على القنوات التلفزيونية الدينية و كذلك على قنوات خاصة في توضيح عقيدة الشيعة كقناة صفا و قناة وصال, و انتي قلتيها بلسانك ما كنتيش عارفة والو على الشيعة و هانتي عرفتي دابا و انتي حرة في نفسك طبعا و عيدك مبارك و عساك من العايدين السالمين ان شاء الله.

قمر قمري
01-11-2011, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
البنات كيفكم ومبروك عواشركم ختي وحبيبتي أناقة ريم مبروك عواشرك والله يدخل عليك وعلى بنيتك هاد الأيام المباركة بالصحة والعافية وراحت البال تعمدت مانجاوجبكش بقتباس الرد ديالك باش صافي نساو داك الموضوع هادي أيام مباركة والعشر ذي الحجة ناس كتصوم وتكسب الأجر وحنا باقين في المشادات الله يهدي ماخلق أختي وكنتمانو نفتحو صفحة جديدة ونساو ذاك المشكل
نتي أخت طيبة وعزيزة على قلبي ونتي راكي عارفة هادشي
حبيبتي كوني هانية راه صافية لبن الحمد لله
وعلى ذكر الأيام المباركة وقرب العيد واش كاين شي خريف ولا مزال

بحال هذا شوفي شحال زوين تبارك الله ماكرهت شي واحد بحالوههههههههههههههه
البنات قولو لنا كاين شي بآآآآآاع بآآآآآآآآآآآآاع ولا مزال ياله توحشنا أجواء العيد خبرونا كل وحدة كيف كدوز عيدها وكجاتكم الضحية ديال هاد العام

حبي عبد العزيز
01-11-2011, 13:45
لا حول ولا قوة إلى بالله تغلقين موضوع من أجل صداقتك من الأول لاحضت تحيزك لهد لمجموعة
وغلقت موضوع ممكن كانت أخت حيت تئترات بلوضع ديال
لبلاد فسنوات الأخيرة وتعطي لفرصة لهم أنهم غلقو بكل الوسائل موضوع كان هدفه النصح والإرشاد
ويجيو يحلو هنا موضوع ويعرض بطريقة صبيانية أسماء لمزوجات بخط عريض شنو زعما قصدهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتزيدها أم الكردي بسب ناس لكتبوا ف داك الموضوع ووصفهم بلعقول المتحجرة
أين هو العدل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم لكردي سبت المنتدى مشي مشكل ؟؟؟؟؟؟؟؟
وعد تهاجمها على العديد من لمشاركات وهي لا يسد ف وجها موضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتتكلم عن موضوع الزواج من اجانب بسخرية وهو موضوع لم يهدف للإساءة بزوجة الاجانب بصفة عامة بل موضوع تحط لإعطاء النصح
وأشير أن هاد لموضوع لي فمنتدى المغتربات فتح لتصفية الحسابات لا غير ولموضوع لمهم تغلق
وتعطات لفرصة لفتيات باقي حتى ما تزوجوا يهدروا
أشير اخواتي أن موضوع الزواج من اجانب كان غرضه التوعية فقط
ولم يعمم فمن جعل الناس سواء فليس لحمقه دواء
ولو يكن الزواج قسمة ونصيب بل تدكرو أيضاً (اعقلها وتوكل )
حسبي الله ونعم الوكيل
كلمة أخيرة أقولها لهدية الله سبحان الله العضيم من علامات الساعة أى تجد فتاة ف لعشرين تتكلم بهاد الطريقة ونضيف اخواتي أن المجتمع المغربي بسلبياته وايجابيته لا يمكن أى يمس شخص بريء فسواء كنت مزوجٍ عرب أو اجانب لمهم جوهر الإنسان وأخلاقه ووش حافض على شرف والده ليرباوه وخلا رسو مرفوع
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الرض ويوم العرض

القصد اننا مفتاخرين بأزواجنا اللي حبنا ليهم و حبهم لينا تعدى جميع الحدود الله يخليهوم لينا و يحفضهم لينا يا ربي و يجعلنا قرة اعينهم و يجعلهم قرة اعيننا يا ربي اللهم بعد علينا كل شر و بعد علينا عين الانس و الجن يا ارحم الراحمين
و الاخت لم تتحيز لعضوات هذا التجمع الراقي انما الموضوع يستحق الغلق لما فيه من تجاوزات نتنة و عفنة و هذا كله بسبب غياب و ضياع و ضعف الوازع الديني و غياب الضمير و الاخلاق فالرسول عليه الصلاة و السلام قال ''من كان يؤمن بالله و اليوم الآخر فليقل خيرا او ليصمت'' و انا بدوري فضلت ما نجاوبش لان المستوى جد منحط وصلت الدرجة لحد القذف؟ حسبي الله و نعم الوكيل في كل من قذفت ليوم الدين, اينكم عن الاسلام و ما جاء به سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام؟ استغفروا ربكم و اتقوا الله في ما كتبتم
و اختم بقول الله تبارك و تعالى '' يَأَيهَا النَّاس إِنَّا خَلَقْنَكم مِّن ذَكَر وَ أُنثى وَ جَعَلْنَكمْ شعُوباً وَ قَبَائلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكرَمَكمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ''

و تحياتي لكل عضوة في هاد التجمع و كنقول ليكم عيدنا مبارك و عسانا من العايدين السالمين ان شاء الله و الله يديم علينا السعادة و المحبة و المودة و الرحمة في حياتنا الزوجية يا رب

قمر قمري
01-11-2011, 14:03
اكيد اختي وسن ماشي حنا اللي كنفتيو لا داعي لتلفيق التهم و لكن حنا قصرنا ليك المسافات و انقلنا ليك اللي تقال على لسان الفقهاء و العلماء من خلال تتبعنا لبرامج دينية تبث على القنوات التلفزيونية الدينية و كذلك على قنوات خاصة في توضيح عقيدة الشيعة كقناة صفا و قناة وصال, و انتي قلتيها بلسانك ما كنتيش عارفة والو على الشيعة و هانتي عرفتي دابا و انتي حرة في نفسك طبعا و عيدك مبارك و عساك من العايدين السالمين ان شاء الله.

ختي سمحيلي نتدخل وخا كنت كنفضل نبعد على هاد الموضوع ولكن حبيبتي أنا ماشفت حتى قذف أو إساءة لكي في ردود الأخوات
نتي طلبتي نصح وجاوبوك الأخوات الله يجازيهم بالخير ونصحوك ياريت لقيت أنا لي نصحني ووريني الطريق الصحيح
مشكلتك أختي أنكي وخا طلبتي النصح نتي أصلا مقتانعة بواحد الفكرة ورافضة نصيحة الآخرين فلماذا تطلبين النصح إلى كنتي لا تتقبلينه ؟؟
أنا حاسة بيك حبيبتي ماشي ساهل أنكي تخلاي على شخص بنيتي عليه آمال وشفتي فيه الإنسان المثالي كشريك حياتك ولكن حبيبتي مني كتوصل الأمور لدين هنا كنحبسو
ربنا أجدر بحبنا ومن أجل رب العالمين نضحو وخا يكون إنسان عزيز على قلبنا
ختي الزواج إكمال للدين وليس العكس
نتي مسلمة سنية لاتغرك المظاهر وتتبعي هواكي وترتدي على إسلامك
نعم فشيعي يعتبر غير مسلم وهذا شي ماشي كنقولو ليك من أفكاري الشخصية ولكن علماء الدين وكبار المشايخ مثافقين على ذلك
فكل من رتد عن سنة رسول الله عليه صلاة والسلام فأعماله حبطت
وعلى فكرة أنا أتكلم معكي كزوجة عراقي كردي وأنا كنت تما وشفت الشيعين وكفاش عاملين وكفاش الناس كتحتاقرهم وتبعد منهم والشيعة نفسهم عارفين بلي الدين ديالهم فيه خلل ولكن مع ذاك لايعرفون أتحدى أي شيعي يكون جالس مع أهل السنة وهم يثحدتون عن أمور الفقه أن يقول أنا شيعي ماتقدروش حيث عارفين ريوسهم دينهم ناقص وعندهم أحاديث ضعيفة جدا يتحاججون بها
ختي فكري مزيآآآان قبل متعملي شي خطوة فربي ماتسامحناش إلى عرفنا الحق وسكتنا عليه وتجاهلناه وعلمنا لي فراسنا لأن ديك الوقت الإنسان ماكتكونش عندو حتى حجة
بلي راه ماعارفش وبلي ماكنش عندو علم بالموضوع
أختي حنا مكنقولوش هادشي من عدنا بغيتي نوريك الشيعي كيف تيصلي على الراس والعين
بغيتي نوريك شيعين يسلمون على الهواء مباشرة وهم يبكون بحرقة وتطلبو الله ياخد الحق في مشايخهم لي أظلوهم عن الطريق الصحيح نجيب ليك الدليل على الراس والعين
بغيتي تشوفي رجال شيعين يستنكرون دين الشيعة الذي يحلل التمتع بالمرأة والتبادل مثل اليهود وهادشي لي خلا أغلبية ديالهم يدخلون دين السنة أفواجا
وزيد زيد ..................
المهم حبيبتي أرجوكي فكري مزيان ماعرفتي يجيب ليك الله شي ولد الناس سني بحالك
ويكون عراقي نيت إلى كنتي من عشاق العراق أو كتمناي تزوجي أجنبي
المهم أنكي تبعدي عن المشاكل أنتي في غنى عنها فالأمور الدينية ليست بشيئ سهل
وتقبلي مروري

أم _آدم
01-11-2011, 14:18
السلام عليكم البنات

عطاء الله
01-11-2011, 14:29
////////////////////

jana85
01-11-2011, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتمنى تكونو على خير
عاد قريت لمشاركات لفاتوني ستغربت شكول جاب هدك سيدة لهنا لدخل تتشتم فينهيا لعقيدة فين لاخلاق رجع نفسك احسبها قبل متجي لعندنا
لاخت فتحت هاد التجمع بش تسد على امتالك
بالنسبة للاخت وسن من كلامها رافض النصيحة بغيت نقولك كلمة وحدة
لمكيحتارمش الله ره مغديش احتارمك
يلاه اخواتي خلنا نبسطو انضحكو فتجمع ديالنا نتواصلو ديما انشاءالله متغبوش محتاجين لبعضنا

jana85
01-11-2011, 14:55
فينكم مكين حد قوللي بديت صيام هد الايام لمباركة متنساونيش بدعاء بالدرية صالحة

jana85
01-11-2011, 14:59
اخواتي نحاولو نبداو نتواصلو اكتر بش نتعرفو على بعضنا اكتر
:s10293::s10294::s10295::s4378:

نووران
01-11-2011, 15:01
السلام عليكم بنات

من شحال وانا متردده ندخل معاكم التجمع خصوصا انه مازال ماوصلت للزواج ان شاء الله عن قريب عاد ننضو لكم رسمي ولكن اليوم دخلت غير باش نفهم اش هاد الحاله اللي واقعه كنشوف نقاش حاد بينكم و بين شي بنت او عدد من البنات اللي كيدخلو الموضوع و يكتبو كلام يستفز

نبغي غير نقول المنتدى عاااااااامر مواضيع و كل موضوع له عنوان انا عن نفسي قبل ماندخل اي تجمع كنقرا واش يناسبني اولا لا مثلا ماكندخلش تجمع بنات ايطاليا او فرنسا او او او لانه مالي دخل فيهم مانا غادا لفرنسا ولا ايطاليا و لا امريكا

ولكن يهمني ندخل تجمع مصر و الامارات لانه لي غرض بهاد المواضيع وحتى التجمع ديالكم بالرغم انه مازال مانقدر نشارك فيه لانه يخص المتزوجات

فعلااااااااااااااااااااااااااااش البنات اللي مالعم علاقه يدخلو و يكتبو كلام يثير غضب البنات اللي اصلا عملوه دارهم لانه عندهم نقط مشتركه مع بعض

الله يهدينا على التطفل و يسمح لكل وحده تظن السوء باختها كلنا مغربيات و كل وحده كتاخد نصيبها عربي اجنبي كل وحده تمشي مع المكتاب لها

سمحولي على تدخل ديالي ولكن شفت الموضوع سااااااخن قلت حتى انا نشارك و نجاوب

على العموم البنات اي وحده تدخل تجمعكم و تقول كلام لا علاقه له بالموضوع لاداعي للرد عليها يعني نقزوها و جبدو مواضيع نستافدو احنا اللي عاد نوصلو عليكم نستافدو منهم

واولهم بغيت نعرف اش كتعملو في العيد الاضحي اللي هو على الابواب احكيو لنا خصوصا المواقف الطريفه اللي كتوقع لكم في العيد مع رجالكم خصوصا مع اختلاف العادات و التقاليد

ياللا نخليو الموضوع حيوي و مرح

والله يسهل عليكم كلللللللللللللكم و دهيو معايا حتى انا يكمل زواجي على خير و نجي تحطوني في الليسته هههههه

عواشكرم مبروووووووووووووووووكه

jana85
01-11-2011, 15:03
أم _آدم,ام هيفا,حبة لؤلؤ,حبي عبد العزيز,imieimane,lolita.m,sila35,فديتك,
chakhbarkom labas3likom nawartona

غناتي
01-11-2011, 15:06
أختي وسن من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

حبة لؤلؤ
01-11-2011, 15:10
البنات كيف كدوزوا العيد فالغربة

jana85
01-11-2011, 15:11
السلام عليكم بنات

من شحال وانا متردده ندخل معاكم التجمع خصوصا انه مازال ماوصلت للزواج ان شاء الله عن قريب عاد ننضو لكم رسمي ولكن اليوم دخلت غير باش نفهم اش هاد الحاله اللي واقعه كنشوف نقاش حاد بينكم و بين شي بنت او عدد من البنات اللي كيدخلو الموضوع و يكتبو كلام يستفز

نبغي غير نقول المنتدى عاااااااامر مواضيع و كل موضوع له عنوان انا عن نفسي قبل ماندخل اي تجمع كنقرا واش يناسبني اولا لا مثلا ماكندخلش تجمع بنات ايطاليا او فرنسا او او او لانه مالي دخل فيهم مانا غادا لفرنسا ولا ايطاليا و لا امريكا

ولكن يهمني ندخل تجمع مصر و الامارات لانه لي غرض بهاد المواضيع وحتى التجمع ديالكم بالرغم انه مازال مانقدر نشارك فيه لانه يخص المتزوجات

فعلااااااااااااااااااااااااااااش البنات اللي مالعم علاقه يدخلو و يكتبو كلام يثير غضب البنات اللي اصلا عملوه دارهم لانه عندهم نقط مشتركه مع بعض

الله يهدينا على التطفل و يسمح لكل وحده تظن السوء باختها كلنا مغربيات و كل وحده كتاخد نصيبها عربي اجنبي كل وحده تمشي مع المكتاب لها

على العموم البنات اي وحده تدخل تجمعكم و تقول كلام لا علاقه له بالموضوع لاداعي للرد عليها يعني نقزوها و جبدو مواضيع نستافدو احنا اللي عاد نوصلو عليكم نستافدو منهم

واولهم بغيت نعرف اش كتعملو في العيد الاضحي اللي هو على الابواب احكيو لنا خصوصا المواقف الطريفه اللي كتوقع لكم في العيد مع رجالكم خصوصا مع اختلاف العادات و التقاليد

والله يسهل عليكم كلللللللللللللكم و دهيو معايا حتى انا يكمل زواجي على خير و نجي تحطوني في الليسته هههههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبابك اختي الله يسهلك ويتم امورك
خلك متواصل معنالاخوات ايفدوك انشاءالله
اتسمحولي نمشي نصل لعصر نوجد لعشا نشوفكم من بعد انشاءالله متغبوش
تحياتي لكم جميعا الله يخلكم ديما فرحانين

أم _آدم
01-11-2011, 15:11
الله يرزقك الدرية الصالحة يارب عاجلا غير أجلا انتي وأم المعتصم وكل منتضرة يارب

lolita.m
01-11-2011, 15:12
أم _آدم,ام هيفا,حبة لؤلؤ,حبي عبد العزيز,imieimane,lolita.m,sila35,فديتك,
chakhbarkom labas3likom nawartona
ربي اخليك اش خبارك انتي

أم _آدم
01-11-2011, 15:14
السلام عليكم بنات

شكراً حبيبة ولله يكمل عليك بالخير ويتبت الغرس ويرزقك الدرية الصالحة إن شاء الله

نووران
01-11-2011, 15:15
اختي جنا 85 الله تقبل صلاتك وشكرا على الترحيب

GALIERA02
01-11-2011, 15:15
لا حول ولا قوة إلى بالله تغلقين موضوع من أجل صداقتك من الأول لاحضت تحيزك لهد لمجموعة
لبلاد فسنوات الأخيرة وتعطي لفرصة لهم أنهم غلقو بكل الوسائل موضوع كان هدفه النصح والإرشاد
ويجيو يحلو هنا موضوع ويعرض بطريقة صبيانية أسماء لمزوجات بخط عريض شنو زعما قصدهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتتكلم عن موضوع الزواج من اجانب بسخرية وهو موضوع لم يهدف للإساءة بزوجة الاجانب بصفة عامة بل موضوع تحط لإعطاء النصح
وأشير أن هاد لموضوع لي فمنتدى المغتربات فتح لتصفية الحسابات لا غير ولموضوع لمهم تغلق
حسبي الله ونعم الوكيل
كلمة أخيرة أقولها لهدية الله سبحان الله العضيم من علامات الساعة أى تجد فتاة ف لعشرين تتكلم بهاد الطريقة ونضيف اخواتي أن المجتمع المغربي بسلبياته وايجابيته لا يمكن أى يمس شخص بريء فسواء كنت مزوجٍ عرب أو اجانب لمهم جوهر الإنسان وأخلاقه ووش حافض على شرف والده ليرباوه وخلا رسو مرفوع

ختي كايبان عندك شي مشكل مع المتزوجات الله يجيب ليك شي راجل باش تديها فيه وتنساي رجال عيالاتهم والله يصوب ليك راه بان ليا انك فوق العشرينات بكثير طبيعي جدا تنرفزي دغيا

نووران
01-11-2011, 15:16
ام ادم ربي يخليك و يسير لك امورك وللجميع باذنه تعالى

شكرا على الترحيب

هدية الله
01-11-2011, 15:16
السلام عليكم و رحمة الله الغزالات عواشر مباركة تدخل عليكم بالصحة و السلامة و طول العمر و كل وحدة باش متمنات يااااااااااااااااا رب

اختي عندك الحق من الاحسن نتجاهلو بنادم لي ميستاهلش نحفي عليه عقلي لانه اصلا متيستاهلش و السكوت عن الاحمق او السفيه شرف يااااا اخوات

اوا البنات قرب العيد هههههههههه كاين شي حوالا حنا شرينا انا ساكنة حاليا مع الوالدين مزال ملتحقتش براجلي حنا مجموعين حنا و عمي و جداتي مشاء الله غنبقاو ندبحو و نسلخو تالعشاء ههههههههههههههه تيعجبنييييي هداك الجو { شد شد من هنا مدييييييييحة اجي نقي ليا الكرشة اااااااااااااف جيبي الكراطة اجي هاهو باقي الدم هنا اجي اجي هنا كرطي مزيان جيبي كافيل , ههههههههههههههههه علااااااااااااام } غير يعولو عليا هادالعام مررررررررررروعة و ما فيا مندير والو هههههههه عرفتو البنات و الله مكاين فحال العيد فالمغرب سولت راجلي قلت ليه واش ان شاء الله باش غنتجمعو غنشريو العيد قالي ههههههههه انا تنعطي الفلوس وتنكلف لي يشريه و تيتصدق متنشوفوهش هههههههههههه بقيت غير تنشوف تصدمت قلت لييه لا لا اخيي انا ان شاء الله كل عيد نجي لدارنا الا كمل الله او المهم لي دارها الله هيا لي تكون

لبارح تعصبت كتن صاااايمة وتااااالعسية شداتني ترويعة و انا نرجع كووووولشي حشاكم و كرم الله وجهككم ههههه مشي مشكل نعوضوه الله يقبل منا ومنكم

البنات لي دعاو مع ماما الله يجازيهم بالخير و يخلي ليهم لي عز عليهم

البنات لي معارفينيش هدية الله : مديحة 20 سنة صحراوية من الداخلة ههههه و زيادة فالرباط و مقيمة بسلاااااا و متزوجة كردي مقيم ببريطانيا و دابة حاملة دعيو معايا الله يثبث حملي و يثبث حمل كل المسلمات و يرزق الزرية الصالحة لي مزالات اوا هدا مكاااااااان

أم _آدم
01-11-2011, 15:18
ام ادم ربي يخليك و يسير لك امورك وللجميع باذنه تعالى

شكرا على الترحيب
اللهم أمين أحبيبة شكراً

حبة لؤلؤ
01-11-2011, 15:20
هدية الله

الله يثبت حملك و يفكك على خير و يجعلوا ذرية صالحة بارة

نووران
01-11-2011, 15:21
هدية الله

الف مبروك الحباله الله يكمل عليك بالخير و تولدي حدا راجلك ان شاء الله

اما العيد فعلا ماكينش بحال المغرب والله جو زوين والجمع و الشقا وزياده على الضحك اللي كينزل وسبحان الله الحمد لله حنا في المغرب ياك كلنا شبعانين ولله الحمد واكلين اللحم ولكن كيجينا شي هبااااااااااال غير بالضحك انا بعدا هكدا نعمل مع خوتي كندوزها غير ضحك الحمد لله

اوا كولي مزيان لك والبيبي و جميع البنات اللي مازال مالتحقو برجالهم تمتعو مزيااااااااااااااااان و عمروووووووو راسكم باذكريات الزوينه مع الاحباب

ناري غادا نقلبها دراما هههههههههه وانا على سبه ههههههههه

هدية الله
01-11-2011, 15:22
هدية الله

الله يثبت حملك و يفكك على خير و يجعلوا ذرية صالحة بارة

اللهم اميييييييين الغزالة الله ينورك و يحقق ليك كل ما تتمناي الحبيبة مااااااااااااااح

ام هيفا
01-11-2011, 15:23
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 16 (12 من الأعضاء و 4 زائر)

ام هيفا (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?89473-ام-هيفا)
أم _آدم (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?144723-أم-_آدم)
اميرة وطني (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?142086-اميرة-وطني)
GALIERA02 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?152897-GALIERA02)
حبة لؤلؤ (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?82448-حبة-لؤلؤ)
imieimane (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?25933-imieimane)
jana85 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?78261-jana85)
lolita.m (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?45064-lolita.m)
sila35 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?136938-sila35)
غناتي (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?153368-غناتي)
هدية الله (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?144664-هدية-الله)
نووران (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?150219-نووران)

نتجمعو فحوض النبي ان شاء الله

غناتي
01-11-2011, 15:24
السلام عليكم

أم الكردييييييييييي

انا حامل دابا يمكن لك تسولي على الكتكوت بصح ههه

أم آدم أم الكردي ، زوجي حبيبي ، نوران ، عسولة ، أم المعتصم ، هدية الله ، ام هيفا ، اميرة وطني

حبة لؤلؤ جنه...........الخ......:s11873::s11873::s11873: شخباااااااركم لباس عليكم

وباركوا لي

الحبيبات

أم _آدم
01-11-2011, 15:25
السلام عليكم و رحمة الله الغزالات عواشر مباركة تدخل عليكم بالصحة و السلامة و طول العمر و كل وحدة باش متمنات يااااااااااااااااا رب

اختي عندك الحق من الاحسن نتجاهلو بنادم لي ميستاهلش نحفي عليه عقلي لانه اصلا متيستاهلش و السكوت عن الاحمق او السفيه شرف يااااا اخوات

اوا البنات قرب العيد هههههههههه كاين شي حوالا حنا شرينا انا ساكنة حاليا مع الوالدين مزال ملتحقتش براجلي حنا مجموعين حنا و عمي و جداتي مشاء الله غنبقاو ندبحو و نسلخو تالعشاء ههههههههههههههه تيعجبنييييي هداك الجو { شد شد من هنا مدييييييييحة اجي نقي ليا الكرشة اااااااااااااف جيبي الكراطة اجي هاهو باقي الدم هنا اجي اجي هنا كرطي مزيان جيبي كافيل , ههههههههههههههههه علااااااااااااام } غير يعولو عليا هادالعام مررررررررررروعة و ما فيا مندير والو هههههههه عرفتو البنات و الله مكاين فحال العيد فالمغرب سولت راجلي قلت ليه واش ان شاء الله باش غنتجمعو غنشريو العيد قالي ههههههههه انا تنعطي الفلوس وتنكلف لي يشريه و تيتصدق متنشوفوهش هههههههههههه بقيت غير تنشوف تصدمت قلت لييه لا لا اخيي انا ان شاء الله كل عيد نجي لدارنا الا كمل الله او المهم لي دارها الله هيا لي تكون

لبارح تعصبت كتن صاااايمة وتااااالعسية شداتني ترويعة و انا نرجع كووووولشي حشاكم و كرم الله وجهككم ههههه مشي مشكل نعوضوه الله يقبل منا ومنكم

البنات لي معارفينيش هدية الله : مديحة 20 سنة صحراوية من الداخلة ههههه و زيادة فالرباط و مقيمة بسلاااااا و متزوجة كردي مقيم ببريطانيا و دابة حاملة دعيو معايا الله يثبث حملي و يثبث حمل كل المسلمات و يرزق الزرية الصالحة لي مزالات اوا هدا مكاااااااان

عليكم السلام أول شي الله يتبت حملك يارب انتي وكل البنات ولله يفككم بخير يارب
الحولي كاين هه والجو مكينش هدى تاني عيد ندوزو مع راجلي والحمد الله مزينة ولكن كيبقى الشوق ديل العائلة والجو ديل الدبيحة والضحك وكان مكنتش دوزت رمضان والعيد الصغير تم كان مشيت دبى هه ساعة مجاتش إن شاء الله العام الجاي نمشي ف العيد الكبير أنا وراجلي وولدي

الله يشفي الوالدة ديلك أحبيبة

هدية الله
01-11-2011, 15:27
هدية الله

الف مبروك الحباله الله يكمل عليك بالخير و تولدي حدا راجلك ان شاء الله

اما العيد فعلا ماكينش بحال المغرب والله جو زوين والجمع و الشقا وزياده على الضحك اللي كينزل وسبحان الله الحمد لله حنا في المغرب ياك كلنا شبعانين ولله الحمد واكلين اللحم ولكن كيجينا شي هبااااااااااال غير بالضحك انا بعدا هكدا نعمل مع خوتي كندوزها غير ضحك الحمد لله

اوا كولي مزيان لك والبيبي و جميع البنات اللي مازال مالتحقو برجالهم تمتعو مزيااااااااااااااااان و عمروووووووو راسكم باذكريات الزوينه مع الاحباب

ناري غادا نقلبها دراما هههههههههه وانا على سبه ههههههههه

الله يبارك فيييك الغزالة و ينورك

هههههههههه لا لا متقلبيهاش دراما عرفتي انا راه فاليوم ديال العيد تتجيني الهستيريا ديال الضحك حيث معا انا حمقة تسلخ مع بابا و الله العظيم خويا تيبقا يتوخون تنقوليه حيد عليا و تبقا نطير تيقولي عمي و بابا و الله هيلا معدنا منتسالوك الا شافني راجلي يهرب من المغرب لبريطانيا بلا فرانات ههههههههههههههه مع هديك الحالة واو منعاودش ليكم سبحان الله مي هاد العام والو مكاين والو من هاد شي كولو هههههههه العام جاي ان شاء الله
اما بالنسبة لولادة الا كمل الله فغنولد فالمغرب غير الله يدير لي فيها الخير وصافي الحبيبة

نووران
بسم الله ماشاء الله عليكم

يا بنات اليوم 2 بنات حاملات صح

هدية الله و الاخت غناتي

الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووك الله يحفضكم من العين و يكمل ليكم حملكم حتى تقولو راحنا جبنا الخنافيس يونسوكم

فرحت لكم ولكل حامله و ياللا دعيييييييوا معايا هههههههه باغا نستافد منكم هههههه

حبة لؤلؤ
نوران كدايرة احبيبة ؟؟؟؟؟؟
عندك الحق العيد فالمغرب مكاينش بحالو الاحباب مجتمعين والضحك يا الله
انا العام الي فات عيدت معاهم و لكن هذا الهام مكتابش

أم _آدم
01-11-2011, 15:28
lam
السلام عليكم

أم الكردييييييييييي

أم آدم أم الكردي ، زوجي حبيبي ، نوران ، عسولة ، أم المعتصم ، هدية الله ، ام هيفا ، اميرة وطني

حبة لؤلؤ جنه...........الخ......:s11873::s11873::s11873: شخباااااااركم لباس عليكم

وباركوا لي

الحبيبات

وعليكم السلام فرحتيني ولله فرحت لك بزاف الله يكمل عليك يارب ويتبت حملك يارب ويفرح كل البنات

حبة لؤلؤ
01-11-2011, 15:30
غناتي

الف الف مبروووووووووووك

الله يثبت حملك و يسهل عليك الولادة و يجعلوا ذرية صالحة بارة يارب

هدية الله
01-11-2011, 15:30
سلااااااااااااااا وسلااااااااااااااااااااااام علاااااااااااااااااااا رسسسول الله الااااااااااااااااه الجاه العالي ..... يويويويويويويويويويويويووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو من هنا تالبلاد لي ساكنة فيها هههههههههههه
الف الف مبروك الغزالة الله يثبث حملك و يحفض ليك جنينك و يسعدك بالنضر اله ثقيا نقيا صالحا كامل الخلق و الخلق سليم البدن ما في خلقه زيادة ولا نقصان ان شاااااااااااااء الله ياااااااااااااااااا رب

فرحتينا و بدلتي لينا الجو الله ينورك

نووران
01-11-2011, 15:31
الله يبارك فيييك الغزالة و ينورك

هههههههههه لا لا متقلبيهاش دراما عرفتي انا راه فاليوم ديال العيد تتجيني الهستيريا ديال الضحك حيث معا انا حمقة تسلخ مع بابا و الله العظيم خويا تيبقا يتوخون تنقوليه حيد عليا و تبقا نطير تيقولي عمي و بابا و الله هيلا معدنا منتسالوك الا شافني راجلي يهرب من المغرب لبريطانيا بلا فرانات ههههههههههههههه مع هديك الحالة واو منعاودش ليكم سبحان الله مي هاد العام والو مكاين والو من هاد شي كولو هههههههه العام جاي ان شاء الله
اما بالنسبة لولادة الا كمل الله فغنولد فالمغرب غير الله يدير لي فيها الخير وصافي الحبيبة

ضحكتيييييييني والله فكرتني في حتى انا كنعمل فيها راجل نهار العيد شغال النسا ماكنوصلش ليه كنسلخ و نبغي نحيد الدواره و خوتي يموتو بالضحك علي الحمد لله كيدوز زوين والله

يارب غير الجو يبقا زوين ماكيعجبني حال لا كان البرد او الشتا هههههههه

اما الولاده معلش حتى بلادك احسن تولدي قريب لماماك وعائلتك وتعملي سبوع صحراوي دايزو الكلام ومن بعد تمشي عملي تاني سبوع مالك اش خاسره هههه

ربي يثبت لك جنينك انت وغناتي حتى هي راها حامله مسكينه

اميرة وطني
01-11-2011, 15:33
حسبي الله ونعم الوكيل

هاد الاخت مسكينة مالها؟؟
عجيب امرك اختي!! فاش ضرك عرض اسمائنا؟؟؟!!! واش حرام نتعارفو مابيناتنا؟؟ ولا عيب ولا واقيلا كتبنا كلام خايب ومايسواش!!
لعلمك اللائحة فقط لتعميق التعارف وبلاصة مانبقاو كل مرة نسولو بعضنا راجلك منين ولا عايشة فين، فكرنا فهاد اللائحة باش تسهل الامر لا اقل ولا اكثر

تصفية الحسابات تمارسينها انتي الان بردك الغريب العجيب الصبياني على حد تعبيرك، لأني لا ارى فيه سوى انانية صبيانية منك،

مسألة التحيز هذه الكلمة على لسان كل من لم تعجبه قوانين المنتدى او قرارت الاداريات

يعني الا درتي داكشي اللي بغيت مرحبا ويلا لا انتي ماتسوايش ودعيتك لله وخليت ليك الله وانتي متحيزة
كلام مريض عقيم تيجي من عقول اصابها سقم الادراك وفهم ان اختلاف الرأي يفرض الاحترام

مسألة موضوعك ايتها العضوة اللي تتقولي عليه تقفل بسببنا، تنصحك سيري قراي المشاركات اللي فيه والرود الهجومية بطريقة اقل مايمكن ان يقال عنها انها تاتي من قلوب اعماها الحقد والغيرة والحسد،
ناهيك ان موضوعك كان تحقيري لزوجة الاجنبي اكثر منه توعوي

الاجدر بك مراسلة العضوات اللواتي يفتقرن لروح النقاش دون الطعن فالآخر،

ويلا ضرك تجمعنا فخاطرك سيري فتحي واحد للمتزوجات مغاربة وخودو راحتكم فيه
العيب علينا الا عبرناه اصلا

هدية الله
عليكم السلام أول شي الله يتبت حملك يارب انتي وكل البنات ولله يفككم بخير يارب
الحولي كاين هه والجو مكينش هدى تاني عيد ندوزو مع راجلي والحمد الله مزينة ولكن كيبقى الشوق ديل العائلة والجو ديل الدبيحة والضحك وكان مكنتش دوزت رمضان والعيد الصغير تم كان مشيت دبى هه ساعة مجاتش إن شاء الله العام الجاي نمشي ف العيد الكبير أنا وراجلي وولدي

الله يشفي الوالدة ديلك أحبيبة

اللهم امييييييييييين الحبيبة يختي انا غير ديني عند راجلي مبغيتش اجواء العيد ههههههههههههههههههههههه مني تنكون حداه تنسىىىىى راسي هههههههه شي وحدة هبيلة المهم هوا الهنا الغزالة اما كلشي تيفوت ان شاء الله العام الجاي تجي المغرب و تعيدي هنا و تشبعي غير دم هههههههههه الله يخلي لك وليدك و راجلك و كل لي عزيز عليك يا رب
اوا زيدو البنات كاين شي وحدة اخرى حاملة هههههه
الله يبشركم بالخير

ام هيفا
السلام عليكم

أم الكردييييييييييي

حبة لؤلؤ جنه شخباااااااركم لباس عليكم

وباركوا لي

الحبيبات

مبروك الزين اللهم رزقها ولدا واجعله تقيا ذكياواجعله سليما معافى ولا تجعل في خلقه زيادة ولانقصان
والله يسر ليك فحملو وولادتو

نووران
01-11-2011, 15:36
نوران كدايرة احبيبة ؟؟؟؟؟؟
عندك الحق العيد فالمغرب مكاينش بحالو الاحباب مجتمعين والضحك يا الله
انا العام الي فات عيدت معاهم و لكن هذا الهام مكتابش

ربي يخليك الزين انا بخير طول ما نتم كلم على خير

اما العيد معلش احبيبه تصبر كيف نقول ضريبة الغربه هي هادي

ولكن شوف عمل بحالي مع خوتي اللي برا نطلع البيسي ويشوفو كلشي بحالا معانا واخا الوالده ديما مكمله بالبكا ههههههههه ولكن كنفوجو عليهم و حتى هما كيحشو بحالا معانا

ان شاء الله العام الماجي تجي تعيدي هنا مع اهلك و ناسك و تفرحي بزياااااااااااده يالاله

وانا بغيت نعيد لهيييييييييه مع المسيو هههههههه

هدية الله
01-11-2011, 15:37
ضحكتيييييييني والله فكرتني في حتى انا كنعمل فيها راجل نهار العيد شغال النسا ماكنوصلش ليه كنسلخ و نبغي نحيد الدواره و خوتي يموتو بالضحك علي الحمد لله كيدوز زوين والله

يارب غير الجو يبقا زوين ماكيعجبني حال لا كان البرد او الشتا هههههههه

اما الولاده معلش حتى بلادك احسن تولدي قريب لماماك وعائلتك وتعملي سبوع صحراوي دايزو الكلام ومن بعد تمشي عملي تاني سبوع مالك اش خاسره هههه

ربي يثبت لك جنينك انت وغناتي حتى هي راها حامله مسكينه

هيا تنتي مهاوشة فحالي هههههههههههههههههههه يااااااااااا رب يكون الجو زوييييييييييين حتى انا مني تتكون شتى تنتكرفس شوية مع تندبحو بالسطح و يبقا يزلق لي الحولي مني تنبدا نسلخ هههههههههه

هاد شي لي كاين اختي مشي مشكل المهم هيا الفكاكة و الخلقة الكاملة يااا رب

أم _آدم

اللهم أمين حبيبة

غناتي
بسم الله ماشاء الله عليكم

يا بنات اليوم 2 بنات حاملات صح

هدية الله و الاخت غناتي

الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووك الله يحفضكم من العين و يكمل ليكم حملكم حتى تقولو راحنا جبنا الخنافيس يونسوكم

فرحت لكم ولكل حامله و ياللا دعيييييييوا معايا هههههههه باغا نستافد منكم هههههه

الله يبارك فيك ، وعقبالك

والى عندك اي سؤال انا واجدة

والله يحفظك و يرزقك الذرية الصالحة في القريب العاجل

أم _آدم
01-11-2011, 15:40
اللهم امييييييييييين الحبيبة يختي انا غير ديني عند راجلي مبغيتش اجواء العيد ههههههههههههههههههههههه مني تنكون حداه تنسىىىىى راسي هههههههه شي وحدة هبيلة المهم هوا الهنا الغزالة اما كلشي تيفوت ان شاء الله العام الجاي تجي المغرب و تعيدي هنا و تشبعي غير دم هههههههههه الله يخلي لك وليدك و راجلك و كل لي عزيز عليك يا رب
اوا زيدو البنات كاين شي وحدة اخرى حاملة هههههه
الله يبشركم بالخير
ههه كنت كنقل بحالك الله يجمع شملك حبيبة وشكراً على دعوتك الطيبة بحالك الله يفرحك يارب الذين

نووران
01-11-2011, 15:41
الله يبارك فيك ، وعقبالك

يسلمك لي احبية وينجيك اختي اكيد عارفه بنات الناس الحمد لله كلهم مجموهين هنا واي شي حتاجتو غادي نلقا جوابو عندكم ان شاء الله

اوا دابا تكايسي على راسك خصوصا في الاشهر الاولى و شوفي ادلعيييييييييييييي على الاخر ههههههه هادي هي الفرصه وتوحميي و بهدليييييييييه بالطلبات

عرفتي قولي لزوجك بغيت حولي مشوي هههههههههه ويلي سربي راسك عملي ليسته ديال الطلبات الوحم راه زويييييييييييين هههههههه

غناتي
01-11-2011, 15:42
مبروك الزين اللهم رزقها ولدا واجعله تقيا ذكياواجعله سليما معافى ولا تجعل في خلقه زيادة ولانقصان
والله يسر ليك فحملو وولادتو

الله يبارك فيك

وربي يخليك الحبيبة

والله يفرحك حتى نتي بشي وليد زويون

هدية الله
01-11-2011, 15:42
الله يبارك فيك ، وعقبالك

غناتي عاد عرفتي انك حاملة كيف كان الاحساس ديالك اممممممممممم وخا عارفاه وصفي وصفي لينا الغزالة
بداك الوحم و علاياش تتوحمي ؟؟؟

الله يكمل عليك بالخير الحبيبة

قمر قمري
01-11-2011, 15:43
السلام عليكم البنات

وعليكم السلام حبيبتي كيدارة لباس عليك مبارك عواشرك آش خبار آدم تيكبر شوية هههههه الله يخليه ليك

الله يتقبل حبيبتي والله يرزق ويرزق جميع المحرومات الذرية الصالحة

السلام عليكم بنات

علينا وعليك حبيبتي وشكرا على التدخل ديالك الله يهدي ماخلق أختي على حسب مافهمت أنكي مخطوبة لأجنبي إلى كان ظني صح فمرحبا بيك معانا ختي هاد التجمع حتى لي مخطوبات الأجانب وراه رغم أنه قلنا في العنوان زوجات أجانب فقط فحنا كنرحبو بأي أخت باغة تنظم لنا قصد التعارف ماكين حتى موشكيل

أختي وسن من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
صح كلامك أختي

البنات كيف كدوزوا العيد فالغربة
أنا مزال ماعرفت هذا هو أول عيد ليا في الغربة ههههههههههه

نووران
01-11-2011, 15:43

سمحلييييييييييييييييييييي اختي والله ماشفتها

اميييييييييييييييييييييين يارب يبارك لي في صحتك اختى الغاليه

غناتي
01-11-2011, 15:45
يسلمك لي احبية وينجيك اختي اكيد عارفه بنات الناس الحمد لله كلهم مجموهين هنا واي شي حتاجتو غادي نلقا جوابو عندكم ان شاء الله

اوا دابا تكايسي على راسك خصوصا في الاشهر الاولى و شوفي ادلعيييييييييييييي على الاخر ههههههه هادي هي الفرصه وتوحميي و بهدليييييييييه بالطلبات

عرفتي قولي لزوجك بغيت حولي مشوي هههههههههه ويلي سربي راسك عملي ليسته ديال الطلبات الوحم راه زويييييييييييين هههههههه

ههه ضحكتيني

انا كريشتي صغيرة ما تتسع لحولي كامل

يا الله ناكل منو طريف صغيور ههههههههه

بصاح وقت الوحم زوين ، ولكن انا كانشوفو عادي حيت اول مرة

ممكن كانتوحم ومكانشعرش براسي ههههههههههههههه

حيت للي بغيتها كانصاوبها او كانطلبها تجيني على حساب الشركة طبعا هههههه

الله يحفظك و يوفقك و يعطيك ما تمنيتي و يرزقك الذرية الصالحة

و يجمع شملك بزوجك يارب آمين

نووران
01-11-2011, 15:49
علينا وعليك حبيبتي وشكرا على التدخل ديالك الله يهدي ماخلق أختي على حسب مافهمت أنكي مخطوبة لأجنبي إلى كان ظني صح فمرحبا بيك معانا ختي هاد التجمع حتى لي مخطوبات الأجانب وراه رغم أنه قلنا في العنوان زوجات أجانب فقط فحنا كنرحبو بأي أخت باغة تنظم لنا قصد التعارف ماكين حتى موشكيل

شكرا لك اختي على الترحيب و عارفه حتى انا مازعمت ندخل معاكم التجمع حتى عرفت اكيد تقبلوني معاكم

انا مغربيه هوايا مصري في الامارت هههههه بغيت حتى نعمل العقد ونجي نحط الشعار بحالكم

في صراحه كلشي البنات خصهم يعملوه يعني بلد الزوج راها تعتبر بلدك الثانيه اكيد

اما بخصوص العيد اوا انت اللي اول مره غادا تقولي لنا اشنو عملت بعد مايسالي العيد ان شاء الله

هدية الله
01-11-2011, 15:49
ههه كنت كنقل بحالك الله يجمع شملك حبيبة وشكراً على دعوتك الطيبة بحالك الله يفرحك يارب الذين

اللهم امييييييييييييييييييييييييين اختي و لك بالمثل حنا خوت و ربي لي عالم الله يخلي لك ادم و يجعلو من العباد الصالحين

غناتي
01-11-2011, 15:51
غناتي عاد عرفتي انك حاملة كيف كان الاحساس ديالك اممممممممممم وخا عارفاه وصفي وصفي لينا الغزالة
بداك الوحم و علاياش تتوحمي ؟؟؟

الله يكمل عليك بالخير الحبيبة

احساسي مصدومة بالفرحة وكانضحك كاتقول الطبيبة مالكي

جاك هادشي غريب ههههههههه قلت ليها لا الفرحة هادي هه

والله ما عرفت واش بدا الوحم انا عادي الامور عن

كاناكل و حاجة للي بغيتها ايجيبها لي راجلي

حيت المرا مكاتحسش براصها وهي كاتاكل او كاتشهى شي حاجة

الا اللي عايشين معاها كايلاحظوا

خليني نشوف

توحمت ا لالة على القيمرون بحال شوارما وفيه جرجير وماينيز وشي حاجة اخرى

الموز كايعجبني ههه وتشيبس و الشكلاط

والعصير اليوم تشهيت التوت

شنو اخر تشهيت شوربة خضار طيبتها نشربها في العشا ان شاء الله

نووران
01-11-2011, 15:52
ههه ضحكتيني

انا كريشتي صغيرة ما تتسع لحولي كامل

يا الله ناكل منو طريف صغيور ههههههههه

بصاح وقت الوحم زوين ، ولكن انا كانشوفو عادي حيت اول مرة

ممكن كانتوحم ومكانشعرش براسي ههههههههههههههه

حيت للي بغيتها كانصاوبها او كانطلبها تجيني على حساب الشركة طبعا هههههه

الله يحفظك و يوفقك و يعطيك ما تمنيتي و يرزقك الذرية الصالحة

و يجمع شملك بزوجك يارب آمين

كل شي على الشركه اكييييييد ههههه

اما الكريشه دابا تكبر غير صبري ههههه

ياختي انا اللي نتمنى لك غير وحم ساهل ماهل انت واختي هديى الله راه هاد الجيل مساااااااااالي هههههههه واحد اختي قتلاااااتنا في الوحم ديالها كان صعيب الله ينجيكم حتى انه راجلها مع مازال صغير ومافاهم والو قالها حيديه لا ضرك هههههههههههههههههههههه والله هبييييييييييييييل مسكين

غير الصبر و ماتحسي حتى تلاقي الخنيفيس مصدعك بالغوات

قمر قمري
01-11-2011, 15:57

وآآآآآآآآآآع وآآآآآآآآآاع آش بغيتي عندي آمديحة حركتي ليا المشاعر وفكرتيني في العيد ديال المغرب مع العائلة وريحة الشوى حتى السماء مكتبقاش تبان بقوة الدخان
هههههههههههه وريحيت الريوس والكرعين تتشواو هههههههههه
الله على أيام وآآآآآاحسرتاه هههههههه
آه لفتاتني واحد النقطة قلتيها حيث حتى دار راجلي تيعملوها وهي عادة عندهم كاع الأكراد تيشرو الخروف وتيصدقوه قالك هو هدية وصدقة لي الله ماشي لنا وهذا هو الغرض من عيد الأضحى إلى جتي الحق فعلا كلامهم صح ماشي بحالنا حنا كنشروه ونتخمو عليه ههههههههههههه
وآخيرا حبيبتي الله يشافي ماماك مايكون عندها باس إن شاء الله

هدية الله
01-11-2011, 15:58
احساسي مصدومة بالفرحة وكانضحك كاتقول الطبيبة مالكي

جاك هادشي غريب ههههههههه قلت ليها لا الفرحة هادي هه

والله ما عرفت واش بدا الوحم انا عادي الامور عن

كاناكل و حاجة للي بغيتها ايجيبها لي راجلي

حيت المرا مكاتحسش براصها وهي كاتاكل او كاتشهى شي حاجة

الا اللي عايشين معاها كايلاحظوا

خليني نشوف

توحمت ا لالة على القيمرون بحال شوارما وفيه جرجير وماينيز وشي حاجة اخرى

الموز كايعجبني ههه وتشيبس و الشكلاط

والعصير اليوم تشهيت التوت

شنو اخر تشهيت شوربة خضار طيبتها نشربها في العشا ان شاء الله

مشااااااااااااء الله الله يزيد و يبارك

لهلا يزيد كثر ههههههههه اللهم لا حسد هانتي دابة بزاف الحوايج لي مغتبقايش تحمليهم غير الصبر و صافي و هاد المرحلة تتبغي الراحة ثم الراحة ثم الراحة حااااااولي على راسك و قلي لراجلك يحاول تاهو ههههههه الله يثبث حملك و يخلي لك راجلك كولش مزيان و بعدي من اي حاجة غير مصهدة مثلا اللحم لي مطايبش مزيان و نصحك الغزالة بالثمر الثمر غزاااااااااااال تيسهل عمليه الانجاب و الوحم ان شاء الله و حاولي كل 3 ساعات خودي لك وجبة خفيفة و بصحتك الغزالة الله يكمل بالخير

اختي نوران بارك الله فيك على الدعيوات عقبالك تنتي يااااااااااا رب باش متمنيتي

قمر قمري
01-11-2011, 16:00
السلام عليكم

أم الكردييييييييييي

وباركوا لي

الحبيبات

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك حبيبتي الله يثبت يارب
هنية عليك حبيبتي إيوة هكذا تكون الأخبار ولا فلا

هدية الله
01-11-2011, 16:03
وآآآآآآآآآآع وآآآآآآآآآاع آش بغيتي عندي آمديحة حركتي ليا المشاعر وفكرتيني في العيد ديال المغرب مع العائلة وريحة الشوى حتى السماء مكتبقاش تبان بقوة الدخان
هههههههههههه وريحيت الريوس والكرعين تتشواو هههههههههه
الله على أيام وآآآآآاحسرتاه هههههههه
آه لفتاتني واحد النقطة قلتيها حيث حتى دار راجلي تيعملوها وهي عادة عندهم كاع الأكراد تيشرو الخروف وتيصدقوه قالك هو هدية وصدقة لي الله ماشي لنا وهذا هو الغرض من عيد الأضحى إلى جتي الحق فعلا كلامهم صح ماشي بحالنا حنا كنشروه ونتخمو عليه ههههههههههههه
وآخيرا حبيبتي الله يشافي ماماك مايكون عندها باس إن شاء الله

السلام عليكم الكبيدة ديالي توووووووووحشتك كثيرررررررا هههههه تي نووووووووووودي شمن احاسيس نتي معنقة راجلك مع راسك هههههههههه اللهم لا حسد و باغا تلحولي و الدخان ااااااااااااو ههههههههههههه غير تنضحك معاك
بالنسبة للعيد هاد شي لي قالي راجلي انا حشمت هههههههههههه حنا صرحة تنصدقووووووووووو منو مي مشيكلو فين غنخليو الكرداس و الكديد و الكروزية و الخليييييييييييييع و المخ ههههههههههههه تاحاجة متتفلت تا المصارن ندوزهم عند الجزار تنقولو ليه عمرهم ليا هههههههههههههه العفووووووووو
اوا توحشتك فين غبرتي ههههههه ياكمة بديتو تتوجدو للحمل ....... ان شاء الله الله يبشرك بالخير عااااااااجلا غير اجل

غناتي
01-11-2011, 16:08
كل شي على الشركه اكييييييد ههههه

اما الكريشه دابا تكبر غير صبري ههههه

ياختي انا اللي نتمنى لك غير وحم ساهل ماهل انت واختي هديى الله راه هاد الجيل مساااااااااالي هههههههه واحد اختي قتلاااااتنا في الوحم ديالها كان صعيب الله ينجيكم حتى انه راجلها مع مازال صغير ومافاهم والو قالها حيديه لا ضرك هههههههههههههههههههههه والله هبييييييييييييييل مسكين

غير الصبر و ماتحسي حتى تلاقي الخنيفيس مصدعك بالغوات

عدنك الحق

ولكن هاد الجيل عايش في جو مكفس
ماشي بحال عيالات زمان

كاياكلو كلشي طبيعي

والجو نقييييييييي

هادشي كايساعد يكون عظامهم قوية و صحاح

الله يقوينا و يسهل علينا

بصاح الوحم كايقولو صعيب

شكرا على الدعوات
الله يجازيك بخير

غناتي
01-11-2011, 16:11
مشااااااااااااء الله الله يزيد و يبارك

لهلا يزيد كثر ههههههههه اللهم لا حسد هانتي دابة بزاف الحوايج لي مغتبقايش تحمليهم غير الصبر و صافي و هاد المرحلة تتبغي الراحة ثم الراحة ثم الراحة حااااااولي على راسك و قلي لراجلك يحاول تاهو ههههههه الله يثبث حملك و يخلي لك راجلك كولش مزيان و بعدي من اي حاجة غير مصهدة مثلا اللحم لي مطايبش مزيان و نصحك الغزالة بالثمر الثمر غزاااااااااااال تيسهل عمليه الانجاب و الوحم ان شاء الله و حاولي كل 3 ساعات خودي لك وجبة خفيفة و بصحتك الغزالة الله يكمل بالخير

اختي نوران بارك الله فيك على الدعيوات عقبالك تنتي يااااااااااا رب باش متمنيتي

اللهم آمين شكرا بزاف على النصائح

ناخذ بهم ان شاء الله

التمر مزيان صراحة للحامل ولا غير حامل

الله يبارك فيك ويسهل عليك حتى نتي الوحم و الحمل يارب

غناتي
01-11-2011, 16:11
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك حبيبتي الله يثبت يارب
هنية عليك حبيبتي إيوة هكذا تكون الأخبار ولا فلا

لله يبارك فييييك
عقبالك الزين

وشكرا بزاف على الفرحة الله يفرحك ويكمل عليك

قمر قمري
01-11-2011, 16:12
شكرا لك اختي على الترحيب و عارفه حتى انا مازعمت ندخل معاكم التجمع حتى عرفت اكيد تقبلوني معاكم

انا مغربيه هوايا مصري في الامارت هههههه بغيت حتى نعمل العقد ونجي نحط الشعار بحالكم

في صراحه كلشي البنات خصهم يعملوه يعني بلد الزوج راها تعتبر بلدك الثانيه اكيد

اما بخصوص العيد اوا انت اللي اول مره غادا تقولي لنا اشنو عملت بعد مايسالي العيد ان شاء الله

مبروك عليك حبيبتي ومرحبا بيك معانا ختي في أي وقت وياك دابا نتي ختي ياك
إيوة سمحيليا حبيبتي نقول كليمة ماتعمليهاش مني قلة صواب
ياريت حبيبتي تقولي لخطيبك يجي تعملو عقد الزواج في المغرب باش ضمني حقوقك الحمد لله الحكومة المغربية عاملة إجراءت مشددة لضمان حقوق المرأة المغربية بالنسبة للزواج المختلط
وكتمنحك عقد زواج مغربي 100 ٪
فهمتيني حبيبتي كنتمنى مدريهاش مني قلة صواب أنا غير بغيت نصحك
وإلى حتاجيتي تعرفي شنو هما الإجراء ات والوثائق المطلوبة نساعدوك ونوجهوك
بصفتنا مرينا بالتجربة على الراس والعين آختي

حبة لؤلؤ
01-11-2011, 16:14
غناتي

اذا تشهيت اي شيء خبرني نصبوا ليك ونجيبلك حتى لدار

sullesna
01-11-2011, 16:15
تبارك الله نشاء الله نتجمعوا في الجنة ان شاء الله
زيدوني معاكم انا متزوجة سيراليوني هولندي مقيم باسكتلندا

قمر قمري
01-11-2011, 16:20
السلام عليكم الكبيدة ديالي توووووووووحشتك كثيرررررررا هههههه تي نووووووووووودي شمن احاسيس نتي معنقة راجلك مع راسك هههههههههه اللهم لا حسد و باغا تلحولي و الدخان ااااااااااااو ههههههههههههه غير تنضحك معاك
بالنسبة للعيد هاد شي لي قالي راجلي انا حشمت هههههههههههه حنا صرحة تنصدقووووووووووو منو مي مشيكلو فين غنخليو الكرداس و الكديد و الكروزية و الخليييييييييييييع و المخ ههههههههههههه تاحاجة متتفلت تا المصارن ندوزهم عند الجزار تنقولو ليه عمرهم ليا هههههههههههههه العفووووووووو
اوا توحشتك فين غبرتي ههههههه ياكمة بديتو تتوجدو للحمل ....... ان شاء الله الله يبشرك بالخير عااااااااجلا غير اجل

ههههههههههههههه تي كوني تحشمي ياهاد البنت آش كتقولي حشمتيني قدام البنات ( زعما كنحشم ههههههه)
ختي وخا هوكاك العيد في المغرب ماتتعوضش واه سمحيلي الراجل شيئ والشوا والقطبان شيئ آآآآآآخر ههههههههههه
حبيبتي ماغربت فين إسول فيك الخير وحتى أنا توحشتك ولكن راه الوكند راكي عارفة واش نبقاو نشرحو ههههههههههه

نووران
01-11-2011, 16:22
مبروك عليك حبيبتي ومرحبا بيك معانا ختي في أي وقت وياك دابا نتي ختي ياك
إيوة سمحيليا حبيبتي نقول كليمة ماتعمليهاش مني قلة صواب
ياريت حبيبتي تقولي لخطيبك يجي تعملو عقد الزواج في المغرب باش ضمني حقوقك الحمد لله الحكومة المغربية عاملة إجراءت مشددة لضمان حقوق المرأة المغربية بالنسبة للزواج المختلط
وكتمنحك عقد زواج مغربي 100 ٪
فهمتيني حبيبتي كنتمنى مدريهاش مني قلة صواب أنا غير بغيت نصحك
وإلى حتاجيتي تعرفي شنو هما الإجراء ات والوثائق المطلوبة نساعدوك ونوجهوك
بصفتنا مرينا بالتجربة على الراس والعين آختي

بالعكس اختي الله ياودي النصيحه مايعطيهاليك غير وجه الخير

وانا عادا شرطي الاساسي نعقد في بلادي وحتى هو الحمد لله فاهم هادشي وربي ييسر عن قريب ان شاء الله ونجي نفرحكم

وشكرا لك بزااااااااااااااااااااااااااااااااف على اهتمامك

قمر قمري
01-11-2011, 16:23
لله يبارك فييييك
عقبالك الزين

وشكرا بزاف على الفرحة الله يفرحك ويكمل عليك

آمين أختي إن شاء الله تانحيد الفانيد بعدا ونجي نقولك تدعو معايا هههههههه
وأكيد نفرحو ليك علاه نتي غريبة راكي وحدة منا وهذاك راه ولدنا حتى حنا شوفي تبارك الله شحال عندو من خالة ههههههههه

قمر قمري
01-11-2011, 16:32
تبارك الله نشاء الله نتجمعوا في الجنة ان شاء الله
زيدوني معاكم انا متزوجة سيراليوني هولندي مقيم باسكتلندا

مرحبا ياهلا ياهلا ياهلا
متشرفين أختي تفضلي وقبلي على ماوجد هههههه

قمر قمري
01-11-2011, 16:35
بالعكس اختي الله ياودي النصيحه مايعطيهاليك غير وجه الخير

وانا عادا شرطي الاساسي نعقد في بلادي وحتى هو الحمد لله فاهم هادشي وربي ييسر عن قريب ان شاء الله ونجي نفرحكم

وشكرا لك بزااااااااااااااااااااااااااااااااف على اهتمامك

على واجب حبيبتي الله يكمل عليكم بالخير يارب وأي تساؤل عندك بخصوص الزواج المختلط بخصوص الوثائق أو..أو........ حنا جاهزين بكل فرح

sullesna
01-11-2011, 16:36
مرحبا ياهلا ياهلا ياهلا
متشرفين أختي تفضلي وقبلي على ماوجد هههههه

ربي يخليك الحبيبة ترحب بيك الجنة
تبارك الله عليك لحليوات تيشهيو

GALIERA02
01-11-2011, 16:36
البنات الله يخليكم ديما ناشطات ويبعد عليكم كل الشرور ومبروك عيدكم :s5334:

هدية الله
01-11-2011, 16:46
ههههههههههههههه تي كوني تحشمي ياهاد البنت آش كتقولي حشمتيني قدام البنات ( زعما كنحشم ههههههه)
ختي وخا هوكاك العيد في المغرب ماتتعوضش واه سمحيلي الراجل شيئ والشوا والقطبان شيئ آآآآآآخر ههههههههههه
حبيبتي ماغربت فين إسول فيك الخير وحتى أنا توحشتك ولكن راه الوكند راكي عارفة واش نبقاو نشرحو ههههههههههه

تي كوني تحشمي ههههههههههههه راه البنات فاهمين و هعارفين ههههه متخافيش بالنسبة للعيد عندك الحق مي اختي شناهو الشوا امام حبيب القلب ههههههه ا المهم ماعالينا
الويك اند هههههههه اوا بصحتك تبرعي لي مع راسك الله يديمها محبة

هدية الله
01-11-2011, 16:48

الحميشة ديالي نورتيناااااااااااااااااااااااا الغزالة ديالي مسخوطة عنداكي تبقاي طحني فهاد العيد حتىة تولي فحال هاد المنيكة هههههههههه و و صي راجلك تاهوهههههه وااااااع الا جا فالعيد ههههه
الله يخليه ليك

GALIERA02
01-11-2011, 16:55
واخا ناكل حولي مايبانش فيا السينتا ههههههههه اويلي نوصية قولي نوجد ليه قفل لداك الفم هههههههههههه راه غلاض

غناتي
01-11-2011, 16:56
غناتي

اذا تشهيت اي شيء خبرني نصبوا ليك ونجيبلك حتى لدار

شكرا بزاف الله يجازيك بخير

هدية الله
01-11-2011, 16:59
واخا ناكل حولي مايبانش فيا السينتا ههههههههه اويلي نوصية قولي نوجد ليه قفل لداك الفم هههههههههههه راه غلاض

ههههههههه تي خلي الراجل ياكل على راسو هههه غير نتي مانكا باغا ترجيعيه تاهوا منكا ههههههههههه الله يخليه ليك و يخلي كل زوجة راجلها يااا رب

غناتي
01-11-2011, 17:01
آمين أختي إن شاء الله تانحيد الفانيد بعدا ونجي نقولك تدعو معايا هههههههه
وأكيد نفرحو ليك علاه نتي غريبة راكي وحدة منا وهذاك راه ولدنا حتى حنا شوفي تبارك الله شحال عندو من خالة ههههههههه

الله يجازيكم بخير

تبارك الله شحال من خالات

الله يحفظكم

ام الكردي
01-11-2011, 17:06
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غناتي
السلام عليكم

أم الكردييييييييييي

حبة لؤلؤ جنه...........الخ...... شخباااااااركم لباس عليكم

وباركوا لي

الحبيبات

واخيرا ساليت العقوبة ههههههههه

غناتيييييييييييييييييييي يا غناتيييييييييييييييييي فرحتيني بزاااااااااااااااااااااف الف الف اللللللللللللف مبروك اختي الله يثبتو ليك و يرزقك درية حسنة الخلقة و الخليقة و يسر ليك الطلق نتي و ندوشة و مدوحة ياربي و يرزقك الاخوات المنتظرات جمييييييييعا ياربي الدرية الصالحة لي تفرحكم

وا شتي فايلت عليك بالكتكوت و مازاجش سيمانة تاحضر وافايلي عليا ابلنجاح تانتي راه خايفة من واحد الامتحان قرب هههههههه

قمر قمري
01-11-2011, 17:07
توحشناك يا الخيبة خليتي بلاصتك فوقت حرجة ههههه بالحق الويكاند عارفينو مافيه هدرة

تالالغدا ان شاء الله و نكملو حديثنا ا زين

وآآآآآآآآآآآآآاهيا لطيف درتها قد راسي وآآآآآآآآآاهيا لطيف شكون نسيت
كوثر الحبيبة ديالي تنساك الموت ياله شفت الرد ديالك حتى أنا توحشتك الفنون وراكي عارفة لويكاند ديال البيبي ديالي هههههههه

غناتي
01-11-2011, 17:10
من طريف السير...أدخل السرور الى قلبك

*1*: وقع بين إبراهيم بن محمد بن أبي بكر بن أيوب بن قيم الجوزية وبين عماد الدين ابن كثير منازعة في تدريس ، فقال له ابن كثير : أنت تكرهني لأنني أشعري ، فقال له : لو كان من رأسك إلى قدمك شعر ما صدقك الناس في قولك إنك أشعري وشيخك ابن تيمية .
المختار المصون من أعلام القرون1/31

*2* قال أبو عبد الله الحاكم :
حضرت أبا العباس [ يعني الأصم ، وكان من طـلاب الربيع بن سليمان تلميذ الإمام الشافعي ] يوماً في مسجده ، فخـرج ليؤذن لصلاة العصر ، فوقف موضع المئذنة ، ثم قـال بصـوت عال : أخبرنا الربيع بن سليمان ، أخبرنا الشافعي ، ثم ضحك ، وضحك الناس ، ثم أذن .

نزهة الفضلاء 2/1135

3**:قال ابن عبدوس الطرائفي : لما أردت الخروج إلى عثمان بن سعيد الدارمي [ يعني إلى هراة ] أتيت ابن خزيمة ، فسألته أن يكتب لي إليه ، فكتب إليه ، فدخلت هراة في ربيع الأول ، سنة ثمانين ومئتين ، فأوصلته الكتـاب ، فقرأه ، ورحب بي ، وسـأل عن ابن خزيمة ، ثم قـال : يا فتى ، متى قدمت ؟ قلت : غداً ، قال : يا بني ، فارجـع اليوم ، فإنك لم تقدم بعد ، حتى تقدم غداً .

نزهة الفضلاء 2/979

4**:أحرم الشيخ علي بن سالم المارد يني ، نور الدين ، بصلاة المغرب ، فأحرم معه بالصلاة رجل من العوام ، فأطال جداً ، ثم لما سلم قال له : هل غلطت في الصلاة ؟ فقال له العامي : أنا الذي غلطت بصلاتي معك .

المختار المصون من أعلام القرون 1/459

5**: كان الشيخ صفي الدين الهندي ، محمد بن عبد الرحيم ، الفقيه الشافعي ، المتوفى سنة 715 هـ - رجلاً ظريفاً ساذجاً ، فيحكى أنه قال :

وجدت في سوق الكتب مرة كتاباً بخط ظننته أقبح من خطي ، فغاليت في ثمنه واشتريته لأحتج به على من يدعي أن خطي أقبح الخطوط ، فلما عدت إلى البيت وجدته بخطي القديم .

المختار المصون من أعلام القرون 1/200

ام الكردي
01-11-2011, 17:10
البنات الجدادات مرحبا بالجميع

اختي اناقة ريم يسول فيك الخير و الربح احبيبة الله لا يخطيك و عواشرك مباركة تدخل عليك باش تمنيتي ان شاء الله و يفرحك ربي بريم و يجعلها ليك من الصالحات ياربي و من حفظة القران

صافية البن و شكرا بزاف على الاهتمام ديالك و الطيبوبة ديالك

مونى زعما لاغبت انا ماتكلفيش بالليستا و مبروك الانترنيت مني صاوبوه ليك دخلت غير نشوف واش تصاوب ليك او باقي و توحشناك يا الخايبة

زوجي حبيبي اشخباري يا الغزالة

ام ادم فين الغبور و بوسي لي ادم

كالييرا مرحبا بيك معانا نورتي

غناتي
01-11-2011, 17:13
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غناتي
السلام عليكم

أم الكردييييييييييي

حبة لؤلؤ جنه...........الخ...... شخباااااااركم لباس عليكم

وباركوا لي

الحبيبات

واخيرا ساليت العقوبة ههههههههه

غناتيييييييييييييييييييي يا غناتيييييييييييييييييي فرحتيني بزاااااااااااااااااااااف الف الف اللللللللللللف مبروك اختي الله يثبتو ليك و يرزقك درية حسنة الخلقة و الخليقة و يسر ليك الطلق نتي و ندوشة و مدوحة ياربي و يرزقك الاخوات المنتظرات جمييييييييعا ياربي الدرية الصالحة لي تفرحكم

وا شتي فايلت عليك بالكتكوت و مازاجش سيمانة تاحضر وافايلي عليا ابلنجاح تانتي راه خايفة من واحد الامتحان قرب هههههههه

الله ينجحك ويوفقك لكل خير
و يجمع شملك بزوجك في القريب العاجل و يفرحك حتى نتي بوليد زوين

ام الكردي
01-11-2011, 17:17
الله ينجحك ويوفقك لكل خير
و يجمع شملك بزوجك في القريب العاجل و يفرحك حتى نتي بوليد زوين

يااااااااااااربي امين و يرزق ربي كل محرومة الله لا يخطيك يا الغزالة فوجات عليا دعوتك

بارك الله فيك احبيبة

البنات اسألكن خاااااااااالص الدعاء

ام الكردي
01-11-2011, 17:18
البنات استادنكم نمشي نقضي شي غرض و نجي

السلام عليكم و رحمة الله دعيو معايااااااااااااااااااااااااااااا راه هاد الايام المباركة ماغاتعاودش تا للعام الجاي ان شاء الله

قمر قمري
01-11-2011, 17:19
ربي يخليك الحبيبة ترحب بيك الجنة
تبارك الله عليك لحليوات تيشهيو
الله يبارك فيك حبيبتي تستاهلي كل خير

آمييييييييييييييييييييييييين يارب العلمين أختي ومبروك عيدك حتى نتي حبيبتي الله يدخلو عليك بالصحة والعافية

تي كوني تحشمي ههههههههههههه راه البنات فاهمين و هعارفين ههههه متخافيش بالنسبة للعيد عندك الحق مي اختي شناهو الشوا امام حبيب القلب ههههههه ا المهم ماعالينا
الويك اند هههههههه اوا بصحتك تبرعي لي مع راسك الله يديمها محبة

ميمتي باقة حد يحشم كلشي ولا يفهم هههههههههههههه
ختي راني غير نضحك معاك راه هو لي شواني وكواني راه الكبيدة ديالي هذاك الله يخليه ليا ويحفظ لنا أزوجنا كاملين يارب من شر الحاسدين آميييييييين

GALIERA02
01-11-2011, 17:20
امين الزين ديالي وربي يخليك ام كردي ترحب بيك وبينا الجنة

قمر قمري
01-11-2011, 17:23
البنات استادنكم نمشي نقضي شي غرض و نجي

السلام عليكم و رحمة الله دعيو معايااااااااااااااااااااااااااااا راه هاد الايام المباركة ماغاتعاودش تا للعام الجاي ان شاء الله
في أماني الله حبيبتي سيري الله ينورك وفتحها في وجهك يارب

soubhana allah
01-11-2011, 17:25
ha wehda jdida m3akoum ma3raft wach ndkhoul ola la
hantouma hekmou
wellah heta ana rajli machi meghribi hhhhhhhhhh
belha9 loubnani o3andi bnouta allah ykhaliha lina oykhali likoum welidatkoum
osakna fcanada
nharkoum o3acherkoum mabrouka

غناتي
01-11-2011, 17:26
حتى انا كانستأذن منكم

شكرا لكم جميعا على التبريكات و الدعاوي الجميلة

والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته

سبحانك اللهم و بحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

فاعلة خير
01-11-2011, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله
البنات سمحوا ليا واخا دخلت تطفلت على تجمعكم حيث انا مزوجة مغربي وعايشة بالإمارات، ولكن دخلت نبارك لكم هاد التجمع ونقولكم عيد مبارك سعيد الله يدخله عليكم بالصحة واللي تمنيتوا ياربي وربي يزرع المودة بينكم وبين أزواجكم ويرزقكم وليدات صالحين.
وسمحوا ليا على التدخل

شيم جنة
01-11-2011, 17:32
salam okhtkom maghribiya o ngolha o naftakhar mzawja pakistani o 3aychin f usa

GALIERA02
01-11-2011, 17:33
Mar7ba bikom kamlin lah ybarek fikom b issmi o bissm lkhwatat li fil tajamo3 kantmana likom 3washer mabroka inshalla

قمر قمري
01-11-2011, 17:40
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فيك السينتة
آشمن نوع إلى كانت فيك هاد النوع بحال هادي لي فصورة ماتخافيش راه مسالمة وظريفة مسكينة بنت دارهم مكدويش
أما إلى كانت بحال هادي بنت لادينا خاطيييييييييييييييرة هادي نصحك تشوفي لها الطبيب لاتصدق تاكلك ولاشي حاجة هههههههههههه مسعي نصيحة اللهم إني قد بلغت ههههههههههههه

قمر قمري
01-11-2011, 17:44
ha wehda jdida m3akoum ma3raft wach ndkhoul ola la
hantouma hekmou
wellah heta ana rajli machi meghribi hhhhhhhhhh
belha9 loubnani o3andi bnouta allah ykhaliha lina oykhali likoum welidatkoum
osakna fcanada
nharkoum o3acherkoum mabrouka

تأبريني حبيبتي داخليك ليش حتى ماتفوتي ؟؟؟
يامية أهلين وسهلين فيكي شرفتي تفضلي ههههههه

قمر قمري
01-11-2011, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله
البنات سمحوا ليا واخا دخلت تطفلت على تجمعكم حيث انا مزوجة مغربي وعايشة بالإمارات، ولكن دخلت نبارك لكم هاد التجمع ونقولكم عيد مبارك سعيد الله يدخله عليكم بالصحة واللي تمنيتوا ياربي وربي يزرع المودة بينكم وبين أزواجكم ويرزقكم وليدات صالحين.
وسمحوا ليا على التدخل
مرحبا بيك أختي معانا الله يبارك فيك علينا وعليك الله يدخلو عليك بالصحة والعافية وباش ماتمنيتي إن شاء الله ختي حنا أبدا ماكن في نيتنا نعملو التفرقة بناتنا ولكن بعض الأخوات الله يهديهم هما لي دفعونا باش نعملو تجمع المتزوجات أجانب فقط بسبب عدم إحترامهم لنا وأنا شخصيا كنتأسف لهاد الوضع راه حنا بنات بلد واحد مخاصش تكون هاد العنصرية ولكن ختي لاحياة لمن تنادي ولكن تيعجبني الحال بزاف ملي كنشوف ناس واعية بحال وجك
تحياتي حبيبتي

salam okhtkom maghribiya o ngolha o naftakhar mzawja pakistani o 3aychin f usa

فيييييييييييين آمرت الباكستاني ههههههه لباس عليك
مرحبا بيك ختي معانا الدار دارك اللهم زد وبارك ماشاء الله

حبة لؤلؤ
01-11-2011, 18:09
البنات عافاكم كيفاش الطريقة اذابغيتي ديري اقتباس للرد ديال اي عضوة و يطلع فيه اسمهاا

ماضحكوش عليا هههههههههههههه راني معرفتش

شيم جنة
01-11-2011, 18:17
:83:barakalaho fikom ana 3ad jdida f had montada o sma7oli ra ma3andich clavier arabe ,mbarak 3washarkom o bghit ngol lokht zawji habibi ra hata ana zawji habibi a habibti hhhhh o rani ghir hna kantsafah lmontada mazal mafhamtouch

عسولة
01-11-2011, 18:33
السلام عليكم حبيبات قلبي اشخباركم
غناتي الف الف مبروك والله يفرحك ويسهل عليك الحمل والولادة وعقبال البنات اللي باقي معندهم

mariam11
01-11-2011, 18:35
:83:barakalaho fikom ana 3ad jdida f had montada o sma7oli ra ma3andich clavier arabe ,mbarak 3washarkom o bghit ngol lokht zawji habibi ra hata ana zawji habibi a habibti hhhhh o rani ghir hna kantsafah lmontada mazal mafhamtouch
مرحبا بك أختي zoli حتى أنا في أمريكا إنا ولاية نتي فيها
أنا في ولاية مينيسوتا و زوجي فيه ريحة الباكستان ههههههههههه
www.googlet3reeb.com

قمر قمري
01-11-2011, 18:41
البنات عافاكم كيفاش الطريقة اذابغيتي ديري اقتباس للرد ديال اي عضوة و يطلع فيه اسمهاا

ماضحكوش عليا هههههههههههههه راني معرفتش
لاحبيبتي لاش غادي نضحكو عليك راه كلنا ماكوناش نعرفو في الأول ولكن بشوية بشوية كتكتاشفي الميزات لي في المنتدى
بالنسبة لسؤالك حبيبتي إلى كنتي باغة تعملي بس قتباس واحد ديال عضوة وحدة فقط كتمشي للرد ديالها لي بغيتي تعملي ليه إقتباس وكتشوفي تحت من الرد ديالها
واحد الخانة مكتوب فيها رد مع إقتباس كتكليكي عليه ومباشرة تيخرج ليك الرد ديالها في المكان لي كتردي فيه كتنزلي شوية لتحت وتكتبي الرد ديالك ومن بعد تكليكي على على إضافة الرد السريع صافي بكل بساطة
أما إلى كنتي باغة تعملي إقتباسات متعددة لردود متعددة فكتمشي لأي رد بغيتي تقتابسيه وكتشوفي الخانة لي فيها + راه كاينة حدا خانة رد مع قتباس بالظبط
المهم كتكليكي على ذاك + في جميع الردود لي بغيتي تقتابسيها ومن بعد ديري رد مع إقتباس وغادي بانو عندك جميع الردود لي ختارتي جاوبي عليهم كلهم من بعد عملي أضف الرد السريع باش يمشو كلهم مرة وحدة
بحال كيفما عاملة أنا دابا

barakalaho fikom ana 3ad jdida f had montada o sma7oli ra ma3andich clavier arabe ,mbarak 3washarkom o bghit ngol lokht zawji habibi ra hata ana zawji habibi a habibti hhhhh o rani ghir hna kantsafah lmontada mazal mafhamtouch

الله يبارك فيك أختي وعواشرك مبروكة حتى نتي بالنسبة الحبيبة اللوحة المفاتيح العربية راه حتى أنا ماعنديش راه كنتكب غير في قوقل وعيت غير بقوة نسخ ..لصق ههههههههه ولكن آش غادي ندير حيث المشرفات تيحذفو الردود لي بالعرنسية
إلى بغيتي كاين كذلك لوحة المفاتح العربية الخاصة بأناقة وهذا الرابط ديالها
http://www.anaqamaghribia.com/arabic/

شيم جنة
01-11-2011, 18:43
:Cat:
مرحبا بك أختي zoli حتى أنا في أمريكا إنا ولاية نتي فيها
أنا في ولاية مينيسوتا و زوجي فيه ريحة الباكستان ههههههههههه
www.googlet3reeb.com (http://www.googlet3reeb.com)
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh rajli ghayart lih rihto wala maghribi makayakol ghir tyab maghribi hhhhhhhh ana f new jersey

ام هيفا
01-11-2011, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله
وسمحوا ليا على التدخل
بارك الله فيك اختى ولك بالمثل الفنون

mariam11
01-11-2011, 19:12
حتى أنا ختي زولي ماكين غير أكل مغربي و خبز مغربي

jana85
01-11-2011, 19:13
غناتي الف الف مبروك والله يفرحك ويسهل عليك الحمل والولادة وعقبال

ام هيفا
01-11-2011, 19:18
تأبريني حبيبتي داخليك ليش حتى ماتفوتي ؟؟؟
يامية أهلين وسهلين فيكي شرفتي تفضلي ههههههه
هههههههههههههه تبارك الله عليك سوريا ماصلة هههههههه فكرتينى فحماتى ما على فمها غير تابرينى او تمر على عضامي ان شا الله

جموح الخـيل
01-11-2011, 19:28
السلام عليكم

عواشركم مبروكة

ام هيفا
01-11-2011, 19:38
السلام عليكم

عواشركم مبروكة
علينا وعليك الزين

GALIERA02
01-11-2011, 19:42
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فيك السينتة
آشمن نوع إلى كانت فيك هاد النوع بحال هادي لي فصورة ماتخافيش راه مسالمة وظريفة مسكينة بنت دارهم مكدويش
أما إلى كانت بحال هادي بنت لادينا خاطيييييييييييييييرة هادي نصحك تشوفي لها الطبيب لاتصدق تاكلك ولاشي حاجة هههههههههههه مسعي نصيحة اللهم إني قد بلغت ههههههههههههه
ههههههههههه اناري غي لولا باراكا هاديك الحمرا را مفترسة اش بغيتي فيا
[/QUOTE]

GALIERA02
01-11-2011, 19:47
ههههههههههه اناري غي لولا باراكا هاديك الحمرا را مفترسة اش بغيتي فيا ووووووووعععععععع كلا ت ليا الهدرة

حبة لؤلؤ
01-11-2011, 19:49
البنات اشنو وجدتوا العيد

lozane
01-11-2011, 19:51
سلام عليكم

حبة لؤلؤ
01-11-2011, 19:55
اختي زوجي حبيبي مشكورة على التوضيح و الشرح لهلا يخطيك احبيبة والله يخليلك راجلك و يحفظه ليك و يديم المحبة بينكم

و لكن الزين انا راح ملقتيش بلاصة رد مع اقتباس

حبة لؤلؤ
01-11-2011, 19:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

باتشي
01-11-2011, 20:17
السلام عليكم

مبروكة وعليكم السلام الله يبارك فيك اختي كاين شى حولي سردي ولاباقي

ام هيفا
01-11-2011, 20:21
ههههههههههههههههههههه انا حيت لكصعة ما بغا دنوب

باتشي
01-11-2011, 20:23
الف مبروك ياغناتي فرحت ليك بزاف الله يكمل ليك علي خير اما بالنسبة للكسكاس اذا كنت ساكنه في ابوظبي تلقايه في سوق المينا عند الايرانيين واختي هدية الله الله يفك وحيلك على خير اكيد بديتي كثقلي الله يسمح لينا من الوالدين

ام هيفا
01-11-2011, 20:28
شفتكم جالسين ومتتهضروش قلت هادو خاصهم شي قصرية ديال لبرفيسة يلاه بسم الله انا جبت زوج حيت نادية بوحدها راها تتكل وحدة ههههههههههههههه

um baraa
01-11-2011, 20:29
اختي ام هيفا تكايسي عليا ر كنتوحم و ماعندي جهد ليها

ام هيفا
01-11-2011, 20:31
اختي ام هيفا تكايسي عليا ر كنتوحم و ماعندي جهد ليها
ههههههههههه نجى نديرها لختى على العين والراس مممممممممم وخا متنعرفش نديرخا غير تنكلها ههههههههههههههههه

ام فهد 2013
01-11-2011, 20:34
السلام عليكم البنات عواشركم مبرووكة ان شاء الله شهيتوني فالرفيسة ولدت ومالقيتش لي ايدرها ليا هوايشي فيها

um baraa
01-11-2011, 20:36
اوا شفتي شحال من موحمة غدي ذنوبها ههههههه ، غير كنضحك ان شاء الله عندي صاحبتي قريبة ليا بزاف لي قلت ليها ديرها ليا مسكينة

um baraa
01-11-2011, 20:37
سمحو ليا غنخرج البنات لنصدق بصح حاكاها فشي بلاصة ههههه
في امان الله

ام هيفا
01-11-2011, 20:53
في امان الله

اوا شفتي شحال من موحمة غدي ذنوبها ههههههه ، غير كنضحك ان شاء الله عندي صاحبتي قريبة ليا بزاف لي قلت ليها ديرها ليا مسكينة
وغير سكتى عملتها قد راسي نسيتكم الموحمات كيصحابنى كلكم بحالى مزالين مدام لكن اننسة هههههههههههه

هدية الله
01-11-2011, 21:04
الف مبروك ياغناتي فرحت ليك بزاف الله يكمل ليك علي خير اما بالنسبة للكسكاس اذا كنت ساكنه في ابوظبي تلقايه في سوق المينا عند الايرانيين واختي هدية الله الله يفك وحيلك على خير اكيد بديتي كثقلي الله يسمح لينا من الوالدين

اللهم اميييييييييييييين احبيبتي الله ينورك و يحقق ليك كل ماتتمناي بالنسبة للثقل باقلي الغزالة هاد الساعة او الله يجعلها مغفرة الدنوب

ام هيفا واااااااااااااااااااااااع هاديك الرفيسة تتشهي وخا انا متنكلش من غير رفيسة الحرشة ههههههه دابة شنو نود الواليدة ديرها ليا سبحان الله فالوحم اي حاجة شفتيها و خا تكوني مغتكليهاش تتشهاشها

جموح الخـيل
01-11-2011, 21:06
وعليكم السلام الله يبارك فيك اختي كاين شى حولي سردي ولاباقي

كاين ,,, مرحبا بيك الزين

ام هيفا
01-11-2011, 21:08
في امان الله

اللهم اميييييييييييييين احبيبتي الله ينورك و يحقق ليك كل ماتتمناي بالنسبة للثقل باقلي الغزالة هاد الساعة او الله يجعلها مغفرة الدنوب

ام هيفا واااااااااااااااااااااااع هاديك الرفيسة تتشهي وخا انا متنكلش من غير رفيسة الحرشة ههههههه دابة شنو نود الواليدة ديرها ليا سبحان الله فالوحم اي حاجة شفتيها و خا تكوني مغتكليهاش تتشهاشها

رانى اختى مديحة حطيتها وندمت ههههههههههه نسيت لموحمات الله يسمح لى منكم مى رانى حيدتها

هدية الله
01-11-2011, 21:10
لا لا دنيا هاااااانية الزين ههههههههه الله يجمعنا فشي نهار الخير ة نديرو الرفيسة علاش لا هههه

قمر قمري
01-11-2011, 21:23
هههههههههههههه تبارك الله عليك سوريا ماصلة هههههههه فكرتينى فحماتى ما على فمها غير تابرينى او تمر على عضامي ان شا الله

ههههههههههههه ويييييه راه ولينا سوريست ولوبنانيات بلا هوانا راح حتى أنا هادي هي اللغة باش كنهدر مع راجلي مع هو كردي ولكن تيعرف يتكلم السوري عند صحابو بزاف سورين والله يجع الباركة في المسلسلات التركية المدبلجة زادو علمونا ههههههههههه ولكن راني مقاتلة معاه يتعلم دارجة ديالنا والله شحال زوينة الدارجة ديالنا ملي تيهدرو بها هما كتجي حلوة وفشكآآآآآال تيعجبني راجلي ملي تيحاول يهدر بالدارجة ولكن كندمو كل مرة نبقى نقوليه آربي عاودها كتجيني دارجة ديالو زوينة هههههههههههه

قمر قمري
01-11-2011, 21:31
السلام عليكم

عواشركم مبروكة
وعليكم السلام مرحبا ختي

ههههههههههه اناري غي لولا باراكا هاديك الحمرا را مفترسة اش بغيتي فيا ووووووووعععععععع كلا ت ليا الهدرة
ههههههههههههه راني نضحك معاك الحبيبة الله يخلينا ديما هكذا يارب

اختي زوجي حبيبي مشكورة على التوضيح و الشرح لهلا يخطيك احبيبة والله يخليلك راجلك و يحفظه ليك و يديم المحبة بينكم

و لكن الزين انا راح ملقتيش بلاصة رد مع اقتباس

آميييين أختي ولكن الحبيبة غير شوفي مزيان عرفتي فين بالضبط شوفي تحت توقيع ديالك داك الخط الأزرق راه في رد مع إقتباس

jana85
01-11-2011, 21:32
,amal04,ام هيفا,sila35,zinaa,zoji habibi,zora_zora,هذه أنا,
finkom marhbabikom

amal04
01-11-2011, 21:38
السلام عليكم ا البنات
كدايريين , لاباس عليكم , مديحة كدايرة , كيف بقيتي شوية , الله يسهل عليك ما صعاب,
مبروك على البنات لي حاملات
و هي إلى درتو شي فاتحة و دعيتو معاية بالدرية الصالحة و مع كاع البنات لي باقين
وريونا حنة إديكم

قمر قمري
01-11-2011, 21:38
لا لا دنيا هاااااانية الزين ههههههههه الله يجمعنا فشي نهار الخير ة نديرو الرفيسة علاش لا هههه
نهار تولدو لينا علاه حنا غادة نزكلوكوم بوحدة بوحدة غادي تعرضو علينا السبوع وندقو الرفيسة ديال كل وحدة فيكم ونشفو شكون الحادقة فيكم هههههههه

هدية الله
01-11-2011, 21:46
السلام عليكم ا البنات
كدايريين , لاباس عليكم , مديحة كدايرة , كيف بقيتي شوية , الله يسهل عليك ما صعاب,
مبروك على البنات لي حاملات
و هي إلى درتو شي فاتحة و دعيتو معاية بالدرية الصالحة و مع كاع البنات لي باقين
وريونا حنة إديكم
عليكم السلام و رحمة الله وبركاته الغزالة كيف دايرة ؟ ان شاء الله بخير جزالك الله خير على الدعيوات و لك بالمثل ان شاء الله ياااااااااااااا رب الله يفرحق في القريب العاجل ان شاء الله و تجي تفرحينا معاك

قمر قمري
01-11-2011, 21:47
البنآآآآآآآآآآآآات شكون عندها الفايس بوك
شفتكم عيانات وغير كتبلقو عينيكم ومكتهدروش قلت نجيب ليكم واحد اللعبة ياله حطيتها في المنتدى ههههههههه ولكن القلوب الضعيفة مادخلش راه كتخلع شوية ههههههههه الحاملات أطونسيو ههههههههههه
المهم بنات واحد من أخطر المجرمين تيقلب على كل بنت عندها الفايس بوك ههههههههههههه
اللعبة زوينة ولكن شروطها ضاروري يكون عندك الفايس بوك
ومني دخلي لهاد الموقع كليكي على الزر( j aime ) من بعد غادي تبان ليكم واحد الصمامة تحت من ديك الصمامة كاينة ( connect with facebook ) كليكي عليها وتسناي تبدا اللعبة ههههههههههههه

وهذا هو الرابط
http://www.takethislollipop.com/

هدية الله
01-11-2011, 21:48
نهار تولدو لينا علاه حنا غادة نزكلوكوم بوحدة بوحدة غادي تعرضو علينا السبوع وندقو الرفيسة ديال كل وحدة فيكم ونشفو شكون الحادقة فيكم هههههههه

على العين و الراس العر غير تجيو لينا و نديرو ليكم الرفيسة بالمساخن ههههه و لي تشهى خاطركم الغزالة الله يفرحك تنتي بالدرية الصالحة و باش متمنيتي

هدية الله
01-11-2011, 21:55
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااع ماماااااااااااااااااااااااا تيدور لي فالفيسبووووووووووووووووووووووووك اوووووووووووووووووووووووووف صافي صافي مت مزال مكملتهاش و صافي طاح لي الماااااااااااااااااااااء فالركابي

قمر قمري
01-11-2011, 22:01
على العين و الراس العر غير تجيو لينا و نديرو ليكم الرفيسة بالمساخن ههههه و لي تشهى خاطركم الغزالة الله يفرحك تنتي بالدرية الصالحة و باش متمنيتي

آمين الحبيبة والله يفرح كل منتظرة يارب
بارك الله وفيك وخا أنا ماعنديش مع الرفيسة ماعرفت آش تيعجبكم فيها أنا بعدا من صغري كنتوحم عليها كنشم ريحتها نسد نيوفي بحال شي موحمة شحال قرصات فيا ماما باش ناكلها نهار لكديرها الغداء ماكناكلش ليها ههههههههههه
ولكن السفة وآآآآآآآآآهيا لطيف على السفة عزيزة عليا بزاف أنا بعدا متحسبنيش مع مالين رفيسة ديري ليا كوموند بوحدي كنبغي السفة هههههههههه

هدية الله
01-11-2011, 22:07
على عينيييييييييييي طلبتيها رخيصة ههههههه اصلا طلاباتك اوامر يا عسل ماااااااح

هدية الله
01-11-2011, 22:09
اجي الكبيدة ديالي شناهما الاكلات لي معروووووووووووفين فالسليمانية ؟؟؟ و عطيني المقادير عاااااااافاك عتقيني ههههههههههه واش العطرية ديالهم بخال ديانا انا باش جات زوجت لوسي طيبات بالعطرية ديالنا ؟؟؟ شنو هما معنهم حتى حاجة مختالفة علينا اولا كلشي ههههه ياالله نوريني الله ينور طريقك

قمر قمري
01-11-2011, 22:10
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااع ماماااااااااااااااااااااااا تيدور لي فالفيسبووووووووووووووووووووووووك اوووووووووووووووووووووووووف صافي صافي مت مزال مكملتهاش و صافي طاح لي الماااااااااااااااااااااء فالركابي

وآآآآآآآآآآآآآهيا لطيف تي آش داك ياك قلت الحاملات لا هههههههههههه مالكي ماكتسمعي الكلام ههههههههه
ماتخلعيش راه غير لعبة حيث حليتي الموقع في نفس البيسي لكتحلي فيه الفايس ديالك ههههههههههههههه هذا هو القالب
شتي كيفاش تيخنز فيك وتيقلب في الفايس ديالك وتيشوف تصاورك ههههههههه
أنا فاش زاد خلعني كاع فاش تيحط صورتك في الطموبيل زويد يقلب عليك زعما
وفي الآخير تيشوف فيك جهة البيسي زعما لقيتك ههههههههههههه

فاعلة خير
01-11-2011, 22:16
بارك الله فيك اختى ولك بالمثل الفنون

[QUOTE=zoji habibi;4242443]مرحبا بيك أختي معانا الله يبارك فيك علينا وعليك الله يدخلو عليك بالصحة والعافية وباش ماتمنيتي إن شاء الله ختي حنا أبدا ماكن في نيتنا نعملو التفرقة بناتنا ولكن بعض الأخوات الله يهديهم هما لي دفعونا باش نعملو تجمع المتزوجات أجانب فقط بسبب عدم إحترامهم لنا وأنا شخصيا كنتأسف لهاد الوضع راه حنا بنات بلد واحد مخاصش تكون هاد العنصرية ولكن ختي لاحياة لمن تنادي ولكن تيعجبني الحال بزاف ملي كنشوف ناس واعية بحال وجك
تحياتي حبيبتي
]ربي يخليكم البنات على الرد وجزاكم الله خيرا والله يجعل تجمعكم تسوده المودة والحب والنصيحة ومرة اخرى مبروك عليكم.
وما بغيتش نخرج من تجمعكم بلا مانبارك للأخوات الحاملات الله يثبت حملهم وحاولوا تصبروا راه الحمالة شوية كاتكون صعيبة وخصوصا مع الغربة راني مجربة بس كلشي كايدوز ولله الحمد
والأخت غناتــــــــــــــــي حاولي الزين تشربي الماء بزاف بزاف بزاف خصوصا في هاد البلاد راه الحال سخون وبعدي في الأشهر الأولى من القيمرون راه سخون وبزاف ره كاينة المراة اللي كاتاكلوا في الشهر الأخير باش تحل لها الوالدة وأي استشارة انا رهن الإشارة.
احبكم في الله

[/COLOR]

zinaa
01-11-2011, 22:21
السلام عليكم ,,هدية الله الله افك وحايلك على خير واشافي لواليدة ولوليدة ديالي وجميع مرضى المسلمين ومبروك على عليك غناتي الحمل ,لبنات شهيتونا ولبرد هذا نسيتو لكرعين ,اش خباركوم جميعا شفت راوية كتغبر ,ام الكردي شكرا على الاضافة الله اسهل امتحانك وانجحك يا ربي دعي بدعاء اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا... بغيت نقول واحد الحاجة للبنات قريت فمشاركتين حاجة كنحسبها انا معيور لان لا دخل للانسان فيها هي قدر وهيا تقولي للبنت نتي كتعصبي دغيا او محسادة حيت فتي عمر الزواج ومتزوجتيش واش هدا فنضركوم كلام واش لي مزوجات دابا سدو عليهوم باب الجنة واش الزواج هو نهاية المطاف كنحاولو نحيدو ديك لفكرة من عقول الناس الكبار ساعة حتى عقول الصغار مزال فيهوم هاد لفكرة الفاسدة .واش بنت لي مزال متزوجات الى تعصبات او تقلقات او قالت شي حاجة تجرح نرجعو السبب للزواج واش هيا ماشي انسان تفرح وتنفاعل الله اهديكوم واهدينا صراحة تحسرت بزاف لاني عارفة مجتمعنا المغربي وافكارو كنعرف بنات وصلو لسن الاربعين وفاتوه ومامنات بالقدر وحاسين بنضرة المجتمع وهاد لبنات ما محسادات ما مغيارات ربي ابتالاهوم وهما صابرات

حبة لؤلؤ
01-11-2011, 22:21
شكرا احبيبة يخليلك ليلي

فديتج بالاماراتي

قمر قمري
01-11-2011, 22:29
اجي الكبيدة ديالي شناهما الاكلات لي معروووووووووووفين فالسليمانية ؟؟؟ و عطيني المقادير عاااااااافاك عتقيني ههههههههههه واش العطرية ديالهم بخال ديانا انا باش جات زوجت لوسي طيبات بالعطرية ديالنا ؟؟؟ شنو هما معنهم حتى حاجة مختالفة علينا اولا كلشي ههههه ياالله نوريني الله ينور طريقك

بارك الله وفيك الغزالة ديالي نتي مولات الخير ختي بالنسبة الأكل الكردي أساسه الروز ثم الرز هو سيد الطبلة ولكن تيصرعوه الحبة مفرقة على ختها ماشي كيف كنعجنوه حنا هههههههههههههه
وتينوعو في طريقة تحظيرو
عاد عندك المحاشي الفلفة والكوسة والطماطم والبادنجان تيعمروهم وتيقدموهم مع المشويات
كاين ورق العنب حتى هو
كاين الكباب والكبة وزيد وزيد وعندهم العطرية ديالهم حتى هما كاينة العطرية الخاصة بالكبة مثلا وديال اللحم وعاد كاينة العطرية بحال ديالنا
أما بالنسبة المقادير نكذب عليك وصفة وحدة لي زعمت نطلب لوستي مقاديرها حيث ساهلة وبنينة هي ديال الرز بدجاج
أما شي لاخر راني باقة ماتعلمتو عاد إلى مشيتي تما غير عولي تشمري على إيديك حيث غادي يطلبو منك طيبي ليهم الأكل المغربي
أنا راه مرة قلت زعما نبان عليهم ونوريهم راني حادقة درت ليهم طاجين ديال الغنمي بالبرقوق وجنجلان واللوز ودرت شي برويات ديال الكفتة صافي الناس من تما ولاو كل مرة يطلبو مني نطيب ليهم أكل مغربي هههههههههههه
بالخصوص لسوتي صدماتني عندها معرفة بالأكل ديال المغرب قاتلي بلي كتشوف قنوات مغربية مرات وكتشوف وحدة كطيب وعجباتها إيوة أنا قلت فراسي طن هادي ماتكون غير شوميشة وصلات تال كردستان هههههههه وفعلا صدقات هي لكتكلم ليا عليها لدرجة أنها قبل مانجي وصات خوها يجيب لها معاه طاجين والكسكس المغربي هههههههههههه

نووران
01-11-2011, 22:38

واش عاد اللعبه ضحك ولا بصح اويييييييييييييييييييييييييييييلي اشتغفر الله العظيم

والله حتى داويه من نيتي هدا مااااااااااالو ههههههههههه والله حتى قلبي ولا يضرب ومازال حتى انا ماكملتها

مييييييييييييييييييييييييييمتي اش هاد العجب

المهم لا مادخلتش المسامحه باين هدا قتال ياك قفرتها ااااااااا

قمر قمري
01-11-2011, 22:43
واش عاد اللعبه ضحك ولا بصح اويييييييييييييييييييييييييييييلي اشتغفر الله العظيم

والله حتى داويه من نيتي هدا مااااااااااالو ههههههههههه والله حتى قلبي ولا يضرب ومازال حتى انا ماكملتها

مييييييييييييييييييييييييييمتي اش هاد العجب

المهم لا مادخلتش المسامحه باين هدا قتال ياك قفرتها ااااااااا

كيف جاتكم اللعبة ههههههههههههههه راه باقة نيو صايفطها ليا خويا غير الصباح
على صباح خلعني أنا الأولى وقلت والو نخلعكم حتى نتوما معاها ياك حنا صحبات على الحلوة والمرة هههههه

soma86
01-11-2011, 22:52
salam albnat lbass 3likom
madiha kwtar mona zina siham nabila ach khbarkom
albnat jdadt merhba bikom mshalah ghbst chi yamat m3rft mnin nbda
chi whda tdir liya resume 3afakom

هذه أنا
01-11-2011, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اش اخباركم العيالات لباس عليكم

مرحبا بالاخوات اللي انضمو لينا

و مبروك للاخوات لي حاملات الله يثبت حملكم و يهون عليكم و يسهل ولادتكم

انا دابا بدا عندي العد العكسي دخلت لشهري دعيو معايا عافاكم بزاااااااااااااااااف

حبة لؤلؤ
01-11-2011, 22:56
الله يفكك على خير و يسهل ولادتك ويقومك بالسلامة انتي والبيبي
وما تنساينيش ادعي معايا ربي يرزقني بالذرية الصالحة

هذه أنا
01-11-2011, 23:00

امين ياربي الله لا يخطيك

ربي يرزقك الذرية الصالحة الرضية المرضية انتي وجميع الاخوات المنتظرات ياااااااااارب

هذه أنا
01-11-2011, 23:02
شفتكم جالسين ومتتهضروش قلت هادو خاصهم شي قصرية ديال لبرفيسة يلاه بسم الله انا جبت زوج حيت نادية بوحدها راها تتكل وحدة ههههههههههههههه

لا ماشي بوحدي راه احنا 2 تبارك الله ولدي فين نسيتيه ههههههههههههه

نووران
01-11-2011, 23:14

الله ياحبيبه والله قريت كلمة العد التنازلي وجاتني البكيه احساس جميييييييييييييييييييييييييييييييييييل كيتسناك

يارب تولدي بالسلامه و دوز ساهله و زوينه و تشوفي الخنيفيس حداك بصحة و عافيه

ودعي مع اختك في الله راني على وش جواز ههههههههه

الف الف مبروك مسبقا

هذه أنا
01-11-2011, 23:21
الله ياحبيبه والله قريت كلمة العد التنازلي وجاتني البكيه احساس جميييييييييييييييييييييييييييييييييييل كيتسناك

يارب تولدي بالسلامه و دوز ساهله و زوينه و تشوفي الخنيفيس حداك بصحة و عافيه

ودعي مع اختك في الله راني على وش جواز ههههههههه

الف الف مبروك مسبقا

بالصح حبيبتي احساس الامومة ما كاين ما اروع منو سبحان الله ربي لا يحرم منه المسلمات

امين ياربي الله يجازيك خير على الدعوات الطيبة ربي يرزقك الخير الوفير ويواتيك مع زوجك ويرزقكم الذرية الصالحة المطيعة يارب

الله يبارك في عمرك وفي ايامك الزينة

ام هيفا
01-11-2011, 23:23
ههههههههههههه ويييييه راه ولينا سوريست ولوبنانيات بلا هوانا راح حتى أنا هادي هي اللغة باش كنهدر مع راجلي مع هو كردي ولكن تيعرف يتكلم السوري عند صحابو بزاف سورين والله يجع الباركة في المسلسلات التركية المدبلجة زادو علمونا ههههههههههه ولكن راني مقاتلة معاه يتعلم دارجة ديالنا والله شحال زوينة الدارجة ديالنا ملي تيهدرو بها هما كتجي حلوة وفشكآآآآآال تيعجبني راجلي ملي تيحاول يهدر بالدارجة ولكن كندمو كل مرة نبقى نقوليه آربي عاودها كتجيني دارجة ديالو زوينة هههههههههههه
انا اصلا راجلى سوري يعنى هادي هى هضرتو غير هو مع عاش فالمانيا بزاف مشات لو اللكنة اما عجوزتى منى كنت عندهم وتقولى باب الحارة وخلاص هههههههههه منى رجعت المغرب نسيت المغربية
اما راجلى حتى هو تعلم المغربية ولديا تيهضر معاهم غير بيها اما انا منى تنهضر معاه بيها تيقول لى لا ممولفكش +هضرتكم ما فيها رومانسية هههههههههههه غير ديال الرسميات انا اصلا كنت تنهضر معاه بالسورية اما منى مشيت لسوريا صافى خديت الشهادة فاللغة هههههههه

ام هيفا
01-11-2011, 23:27
يسول فيك الخير الفنون نتلا اشخبارك وفين غيرتى توحشناك

الله يفكك اختى على خير ويسهل ولادتك ويعطيك وليد غزااااااااااااااااااااااااااال بحال ماماه

هذه أنا
01-11-2011, 23:32
يسول فيك الخير الفنون نتلا اشخبارك وفين غيرتى توحشناك

الله يفكك اختى على خير ويسهل ولادتك ويعطيك وليد غزااااااااااااااااااااااااااال بحال ماماه

أمييييييييييييييييييين الحبيبة ديالي ربي يخليك ويحفظك

ام هيفا
01-11-2011, 23:42
وآآآآآآآآآآآآآهيا لطيف تي آش داك ياك قلت الحاملات لا هههههههههههه مالكي ماكتسمعي الكلام ههههههههه
ماتخلعيش راه غير لعبة حيث حليتي الموقع في نفس البيسي لكتحلي فيه الفايس ديالك ههههههههههههههه هذا هو القالب
شتي كيفاش تيخنز فيك وتيقلب في الفايس ديالك وتيشوف تصاورك ههههههههه
أنا فاش زاد خلعني كاع فاش تيحط صورتك في الطموبيل زويد يقلب عليك زعما
وفي الآخير تيشوف فيك جهة البيسي زعما لقيتك ههههههههههههه انا دخلت بالفيس بوك ديال خويا هههههههههه باش حتى لو بصح يمشي لو هو هههههههههههههههههههههههههههههه

ام الكردي
02-11-2011, 01:05
اميرة وطني اسمها منى مزوجة باكستاني فرنسي

هده انا ....متزوجة عراقي تركي....يعيش في الدنمارك...الله يفكها على خير

ام الكردي اسمها كوثر مزوجة كردي بريطاني

سوما86 سميتها سمية مزوجة هندي بريطاني

زينة...متزوجة هندي...برتغالي

نجوى سميتها سمية مزوجة مصري كندي وعندهم وليد

آسوما20 سميتها اسماء مزوجة بنغالي كندي

ام آدم سميتها كوثر مزوجة فرنسي مسلم وعندهم وليد

ام هيفا زوجها كردي ........... عايش فالمانيا

باتشي سميتها ..... مزوجة اماراتي وعندهم وليد

تيفوترين سميتها ....... مزوجة مصري بالكويت

اسلاميات سميتها ...... مزوجة مصري بالسعودية وعندهم بنيتة

امة الله 123 سميتها ...... مزوجة تركي امريكي وعندهم وليد

لوزان سميتها...... مزوجة مصري وعايشين في الكويت

ام المعتصم سميتها ..... مزوجة سعودي وعندهم وليد

روجان سميتها ..... مزوجة كردي عراقي وعايشين فلندن

زينب86 سميتها...... مزوجة تونسي مقيمة في المانيا

ريحانة سميتها...... مزوجة عراقي وعايشين بأمريكا

غناتي سميتها ...... مزوجة اماراتي وعايشين بابو ظبي

عسولة سميتها ...... مزوجة اماراتي عندها 3 وليدات وبنيتة وعايشين بالشارقة

روزان ............زوجها كردي عايشة في بريطانيا عندا وليد الله يخليه ليها

سارة18 سميتها ...... مزوجة الماني من عرب ايران وعايشين فالدانمارك

امال04 سميتها امال مزوجة سوداني وساكنين فلندن بريطانيا الله يرزقها الدرية الصالحة

مريم سميتها مريم مزوجة مصري وعايشين في السعودية

زوجي حبيبي سميتها سهام مزوجة كردي عراقي بريطاني الله يرزقها الدرية الصالحة

لوزان بيضاوية....مزوجة مصري عايشين فالكويت دعيوها معها بالدرية الصالحة ان شااء الله

هدية الله اسمها مديحة ........مزوجة كردي و زوجها في بريطانيا

ام دارين اسمها لمياء......متزوجة امريكي تعيش في السعودية عندا بنيتة الله يحفظها ليها

امينة-1-1-2009 متزوجة مصري........تعيش في السعودية و عندها وليد الله يحفظو ليها

ام سارة..........حاملة الله يفكها على خير

ام براء اسمها سلوى......متزوجة بريطاني تسكن في السعودية و عندا 2وليدات الله يحفظهم ليها

مليكة04 زوجها سوري.....تسكن في السويد و عندها 2 بنيتات و وليد الله يحفظهم ليها

مريم11 اسمها مليكة متزوجة امريكي من اصل هندي و عندا وليد اسمو عبد الرحمان الله يحفظو ليها

جنة85 ...عمرها28سنة متزوجة تونسي.......مقيمة في ايطاليا

ام نادية.....اسمها زكية....متزوجة مصري ....عندها 2بنيتات الله يخليهم ليها

ام المعتصم....متزوجة سوري ..........تعيش في دمشق...الله يرزقها الدرية الصالحة

تكوا26 اسمها غزلان....متزوجة يمني.....تعيش في السعودية الله يلم شملها

كوكي24....متزوجة تركي....مقيمة في تركيا

سماء105..متزوجة باكستاني ..يعيش في السعودية

لوف مروكو...اسمها كريمة ...لبناني..تعيش في فرنسا

فديتك ...متزوجة كويتي عندها بنيتة الله يخليها ليها

لوليتا ..متزوجة مصري مقيمة في السعودية عندها بنيتة الله يحفظها ليها

حبي عبد العزيز ....متزوجة سعودي

جموح الخيل....................

زولي ...زوجها باكستاني ........مقيمان في الولايات المتحدة

سبحان الله ....زوجها لبناني.... مقيمان في كندا عندهم بنيتة الله يحفظها

سوليسنا....زوجها سيراليوني هولندي...مقيمان في باسكتلندا

كالييرا.....زوجها انجليزي

نووران ......مختوبة بمصري ...مقيم في الامارات

رفيدة....متزوجة مصري

ملاك المحبة ..متزوجة سعودي... الاقامة في السعودية عندهم بنيتة جنى الله يحفظها

مغربية من اسفي ...متزوجة مصري ....مقيمة في السعودية

حبة لؤلؤ....متزوجة مقيمة في الامارات

حايرة عمرها 20سنة ....متزوجة ق>ري مقيمة في ق>ر

imieimane
02-11-2011, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله

ام الكردي
02-11-2011, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله سمحولي قلت ليكم غادي نضيفك على اساس اليوم بالحق تع>لت شويا ب5دقايق و تحسب عليا غدا ههههههه

شكرا لكل اخت دعات معايا بارك الله فيكن جميعا سمحولي مانقدرش نرد على كل اخت على حدى حيت عيانة شويا بالحق راني تانشكركم و تاندعي تانا معاكم فظهر الغيب

توحشتكم بزاف

الاخت دريم بغيت نقوليك احبيبة مرحبا بيك معانا ولو انك غير مخ>وبة ان شاءالله ربي يسر امورك و تعقدي فالقريب العاجل

الاخت روجان كي دايار و كي دايار الكتكوتة

الاخت نووران تانتي مرحبا بيك منك منا اره تاحنا كنا مخ>وبين و كنا تانبغيو نستافدو و نوسعو المدارك ديالنا مع الاخوات لي مزوجات اجانب و الحمد لله فهمنا شحال من حاجة

سومة بلامانقوليك الخبار فراسك خليتي بلاصتك يا الخيبة و توحشنااااااااااااااااك باني فالامسن

زينة اختي شكرا على الدعوات ربي لا يحرمنا منك بالنسبة للكلام لي قلتي على القدر متفقة معاك قلبا و قالبا اختي اتان واخا يجرحني الانسان ماتانبغيش نجرحو حيت كل واحد تايعكس مرات ديال التربية ديالو و ماش يمن اخلاقي نجر و تانفضل نكون مضلومة مانكون ظالما بالحق احيانا الغضب تايحكم عقولنا الله يهدينا ياربي و يتبتنا و يغفر لنا
غناتي كاين شي وحم هههههههههه

نبيهة واش بردي او باقي راني توحشتك زعما صافي نسيت الحب لي كان بينا

زوجي حبيبي كيف دوزتني نهارك كاين شي شهيوات كردية فكرتيني فشوميشة زعما ماشاء الله تانا واحد العائلة ديال راجلي شي بنات بقاو تايهدرو معايا بقاو تايهدرو لي عليها وا راجلي براسو كان متبعها هههههههه بالحق تايحماقو على الاكل المغربي و كلشي ديالنا معروف عندهم تصوري تامن التكاش> و القفا>ن واصلهم الريح ديالهم قاليك متبعين الموضيلات ديال اللباس المغربي التقليدي تايحماقو عليه قلت ليه اودي لاجينا نديو كادويات تكاش> خصنا >يارة و ياربي تقدنا حيت هوما ماشاء لله كثااااااااااااااار و بالنسبة للهجة المغربية راجلي اصلا كان تايحاول يقشل بيها مع دارنا قبل مايجي فينما نكونو نهدرو يسولني نفسر ليه مني جا صافي >لق لسانو رغم انه ماتايعرفش فالعربية بزاف يغني غير ديك الكلمات لي هوما القران الكريم او مص>لحات دينية لكن مني جا ت>لق مزيان و تانا ماتانلقاش راحتي الا منينهدر دارجة صراحة الله لا يخ>يها علينا ايوا بقا اي حاجة يسولني شنو سميتها نقوليه بالدارجة يقولي بالفصيح او مغربي تانقوليه مغربي تايقولي و باراكا من مغربي علميني فصيح تانقوليه لا راه مني تعلم مغربي يجيك الفصيح ساهل و اصلا تافقنا ان شاء الله الولاد يتعلمو العربية هي الاولى بالحق انا غادي نبقا نعلم الدارجة بزز منو باش يالاه نتفاهم معامه كلامنا قاصح و تايبرد الهوايش هههههههه

روجان غدا غادي تلقاو واحد الموضوع دخلو ليه نتي و سهام و مديحة باش تعلمو الكردية موضوع قديم و مرحبا بكل من تريد تعلم الكردية

نادية مبروك دخولك فشهرك احبيبة الله يتبت ليك الامور ويفرحك بشوفت الفنيكيش و يكون حسن الخلقة و الخليقة ياربي و دعيييييييييييييييييييييييييي معاااااااااااااااايااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا و مع جميع الاخوات كل وحدة بديكشي لي تاتمنا من الله ياربي

امال مرات السوداني الله يرزقك الدرية الصااااااااااااالحة ياربي راكي عارفا مكانتك فقلبي و راني ماناسياكش ياربي يفرح قلبك اختي نتي و جميع المنتظرات

تصبحو على خير

احبكن في الله اسألكن خالص الدعاء

ام الكردي
02-11-2011, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله

عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته حبيبتي

ام الكردي
02-11-2011, 01:33

الله يرزقك الدرية الصالحة اختي لؤلؤة و يفرح كل محرومة ياربي و هاد الايام المباركة

ام ادم فين غبرتي

ام الكردي
02-11-2011, 01:41
اختي فاعلة خير مبروك عليك هاد الشهر العظيم يدخلو عليك ربي بالمغفرة وكل ماتمنيتي

شكرا على كلامك ال>يب و الراقي و الله يقوي من امثالك اختي فعلا احبيبة راه كلنا مغاربا بحال بحال غير شي بنات الله يهدينا و يهديهم تايبغيو يديرو التفرقة او تايبغيو يعتابرو راسهم اكثر و>نية منا و لا ماعرفتش كيفاش تايحسبوها بغينا الله ينورهم و يفتح بصيرتهم و الله يجعلنا يد وحدة نستافدو من بعضنا

ماتحرميناش من >ليلاتك الزوينين بحالك

بالمناسبة البنات بغينا نقادو الليستا نديرو مثلا لي عندهم بلد الاصل حدا بعضياتهم او لي عندهم بلد الاقامة نفسو شنو تختارو انا سولتكم و نتوما رادو عليا

باش الليستة تكون مرتبة و صافي شنو فنظرتكم بما ان الانتخابات قريبة تانا بغيت ندير ليكم انتخابات هنا هههههه تانساينو الاصوات

1 بلد الاصل

2بلد الاقامة

يالاه ختارو بين 1 و 2

التصويت غادي ندخل للمنتدى غادي يسالي ههههههههههه و غادي علن عن النتائج اما الملأ و بكل شفافية

amal04
02-11-2011, 08:41
صباح النور ا البنات , كيف صبحتو
لهلا يخطيك ا ام الكردي , إن شاء الله يستاجب منك عن قريب ,
الله يسهل ليك و عجل ليك داكشي لي ف بالك
بالنسبة للإنتخابات , ديري بلد الإقامة أحسن و زيدي عليه المدينة بالضبط , باش نعرفو واش تنسكنو حدا بعضياتنا بصح و لا لا , هههه
ضبرت ليك على خدمة , هههه
صباحكم مبروك

جموح الخـيل
02-11-2011, 11:38
ام الكردي احسن ديري بلد الاقامة الاول لان اغلب الوقت احنا في بلد الاقامة ماشي البلد الاصل

غناتي
02-11-2011, 11:43
السلام عليكم حبيبات قلبي اشخباركم
غناتي الف الف مبروك والله يفرحك ويسهل عليك الحمل والولادة وعقبال البنات اللي باقي معندهم

اللهم آمين
شكرا غناتي

والله يحفظك

غناتي
02-11-2011, 11:46
صباح النور ا البنات , كيف صبحتو
لهلا يخطيك ا ام الكردي , إن شاء الله يستاجب منك عن قريب ,
الله يسهل ليك و عجل ليك داكشي لي ف بالك
بالنسبة للإنتخابات , ديري بلد الإقامة أحسن و زيدي عليه المدينة بالضبط , باش نعرفو واش تنسكنو حدا بعضياتنا بصح و لا لا , هههه
ضبرت ليك على خدمة , هههه
صباحكم مبروك

اضم صوتي اليك

حبة لؤلؤ
02-11-2011, 12:19
ام الكردي يخليك ليلي الزين و الله يرزقك ما تمنيتي فخاطرك يارب

نووران
02-11-2011, 12:57
السلام عليكم انيقات المنتدى كيف صبحتو على خير

الحاملات كيف الكريشه ان شاء الله بخير وعلى خير

شكرا بزااااااااااااااااااااااااااااف اختي ام الكردي فرحت مني لقيت اسمي معاكم في الليسته مع اني كنت دخلت غير نجاوب على الكلام اللي قالوه بعض الاخوات الله يهديهم وكنت خارجه فحالي ولكن لقيت ترحاب من جميع البنات فرحني بزااااااف ومني اليوم لقيت اسمي كمان فرحت اكثر

الله يخليكم ديما هكدا مصاحبات ومفاهمات و يبقى التجمع نقي و فيه فرفشه ههههههه

amal04
02-11-2011, 14:32
ام الكردي (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?44431-ام-الكردي) ام هيفا (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?89473-ام-هيفا)
راني حاضية الدار , هههه
كوثر , راني مسالية إلى بغيتي تصايبي داكشي

ام هيفا
02-11-2011, 14:39
ام الكردي (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?44431-ام-الكردي) ام هيفا (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?89473-ام-هيفا)
راني حاضية الدار , هههه
كوثر , راني مسالية إلى بغيتي تصايبي داكشي
هههههههههههههههه تبارك الله عليك هكداك نبغيك

غريبة في الخبر
02-11-2011, 14:47
السلام عليكم البنات اشخباركم انا غريبة فالخبر وبغيت نشارك معاكم فتجمع زوجات الاجانب انا ساكنة فالسعودية فمدينة الخبر وراجلي سعودي وعندي وليد احد الله يحفظو

imieimane
02-11-2011, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله
الله اكمل بالخير على كل وحدة حاملة وربي يرزقكم الدرية الصالحة الكاملة خلقا وخٌلقا ويكونو من حملة الكتاب يا ربي امين
والله اخليلكم ازواجكم ويحفضكم من كل عين حاسد يا ربي امين

ام هيفا
02-11-2011, 14:59
السلام عليكم البنات اشخباركم انا غريبة فالخبر وبغيت نشارك معاكم فتجمع زوجات الاجانب انا ساكنة فالسعودية فمدينة الخبر وراجلي سعودي وعندي وليد احد الله يحفظو
مرحبا بيك اختى معانا الدار دارك وتشرفنا بيك

ام هيفا
02-11-2011, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله
الله اكمل بالخير على كل وحدة حاملة وربي يرزقكم الدرية الصالحة الكاملة خلقا وخٌلقا ويكونو من حملة الكتاب يا ربي امين
اللهم اميييييييييييييييييييييييين يارب العالمين

هدية الله
02-11-2011, 15:04
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته البنات كيف صبحتو ان شاء الله الكل بالف الف خير الله يسر امور كل وحدة فيكم و يحقق ليكم كل ما تتمناو البنات لي سولو فيا الله ينوركم بارك الله فيكم و لي سولو فكلشي و مسولوش فيا نو بروبليم الله يسر للجميع البنات الله يسر اموركم الا ما دعيو معايا عندي وحد الامتحان و باقا مقيصا تااااااااااكتاب باقا مبديتش البريباراسيو و خايفا جاني مع الوحم و ماما مسكينة عندها عملية غتحيد المرارة ديعو معاها تا هي الله يرزقكم جنة الفردوس

الا كانت عندكم شي معلومات على العملية بليييز قولو ليا واش خطيرة ؟؟؟ :manga19: ؟؟؟؟ لقاو فيها حجة كبيرة بزااف المهم الحمد الله على كل حال

amal04
02-11-2011, 15:08
مديحة الله يشافي ليك الواليدة , الله يدوز كلشي بالخير إن شاء الله
بلا ما تخافي ا مديحة , العملية ديال المرارة ساهلة , حيدها خوية و بابا و عمتي , كلهم لاباس دابا الحمد لله و اللهم بارك
دخلي ل مسن

قمر قمري
02-11-2011, 15:36
السلام عليكم كيدايرين النوارات المنتدى كلشي لباس سلامي للكل من أ إلى ي ههههههههه ماحفظاش سميات
هدية الله الحبيبة مايكون باس عند ماماك ماتخافيش راه عملية المرارة ماشي شي حاجة خطيرة وأنا حظرت ليها ههههههههههههههههه مكتكلمش في البلوك حتى نص ساعة الله يستر العماليات الكبار لي تخافي منهم بحال ديال القلب ولاديال العظام كيبقى الدكتور فيها تال 3 سوايع بالخصوص العظم أما المرارة ماعندهاش مناش تخاف غير من بعد ديها في صحتها شوية وتبع الرجيم ديالها وتحيد عليها الحاجة لي فيها الدهون والدسم ديري ماكلتها بوحدها تولي تفور الخضرة ديالها وشي لحيمات كذاك المهم الزيت نووووووووووووي
حيث المرارة ماعندهاش ولا ماعملاتش الرجيم داكشي من بعد تيعكب يأثر على المعدة

حبة لؤلؤ
02-11-2011, 15:39
هدية الله

الله يقوم ماماك بالسلامة ماتخافيش راه عملية ساهلة داروها بزاف ديال الاهل وكلهم بخير ولله الحمد

حبة لؤلؤ
02-11-2011, 15:41
البنات شخباركم ؟؟؟؟؟؟؟

سلامي لكل وحدة باسمها

ام هيفا
02-11-2011, 15:41
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته البنات كيف صبحتو ان شاء الله الكل بالف الف خير الله يسر امور كل وحدة فيكم و يحقق ليكم كل ما تتمناو البنات لي سولو فيا الله ينوركم بارك الله فيكم و لي سولو فكلشي و مسولوش فيا نو بروبليم الله يسر للجميع البنات الله يسر اموركم الا ما دعيو معايا عندي وحد الامتحان و باقا مقيصا تااااااااااكتاب باقا مبديتش البريباراسيو و خايفا جاني مع الوحم و ماما مسكينة عندها عملية غتحيد المرارة ديعو معاها تا هي الله يرزقكم جنة الفردوس

الا كانت عندكم شي معلومات على العملية بليييز قولو ليا واش خطيرة ؟؟؟ :manga19: ؟؟؟؟ لقاو فيها حجة كبيرة بزااف المهم الحمد الله على كل حال

الله يسر ليك اختى فمتحانك اللهم لا سهل الى ما جعلته سهل وانت تجعل الحزن ان سئت سهلا الله يسهل عليك نتى وجميع لى عندهم هداك الامتحان وان شاء الله يكون سهل
اما بخصوص عملية المرارة راها ان شاء الرحمان ساهلة متخافيش الزين والله يشافيها ويعفيها شفاء لا يغادر سقما برحمتك يا ارحم العالمين

ام هيفا
02-11-2011, 15:43
لبنات نخليكم دابا انا غادة عند الدونتيست ما شكيت عليكم ظرسة لعقل عملات لى حالة يلاه بيزو

قمر قمري
02-11-2011, 16:03
هههههههههه تبارك الله اللهم زد وبارك كيدايرة الغزالة وفين كتغربي ؟ راه داكشي علاش كتكفي بقاي طلي علينا مرة مرة وماتحرميناش من طلة الجميلة

الله يفكك أختي بخير وعلى خير وعطيك ولادة سهلة ياربي آميييييييييييييين

انا اصلا راجلى سوري يعنى هادي هى هضرتو غير هو مع عاش فالمانيا بزاف مشات لو اللكنة اما عجوزتى منى كنت عندهم وتقولى باب الحارة وخلاص هههههههههه منى رجعت المغرب نسيت المغربية
اما راجلى حتى هو تعلم المغربية ولديا تيهضر معاهم غير بيها اما انا منى تنهضر معاه بيها تيقول لى لا ممولفكش +هضرتكم ما فيها رومانسية هههههههههههه غير ديال الرسميات انا اصلا كنت تنهضر معاه بالسورية اما منى مشيت لسوريا صافى خديت الشهادة فاللغة هههههههه
ههههههههههه ضحكتيني مني قلتي باب الحارة سبحان الله شو فين كنا وفين وصلنا ههههههههه الحمد لله هاد الزواج المختلط عندو إيجابايات بزآآآاف كتعرفي على ناس أخرين تقايد أخرى زعما تفتح ليك مجالات ماعمركي كنتي حاطة في راسك
أما ختي بالنسبة لدارجة ديالنا راه عندو صح حرشة هههههههههه مافيهاش حس الرومانسية ولكن مع ذلك نحن نفتخر بها راه هي أصلنا ياك بعد وخا هدرتنا حرشة خلاو بنات بلادهم وجاو يقلبو علينا ههههههههه
الحمد لله حتى حنا عدنا ميزات بالمناسبة حتى أنا كلنلقى موشكيل مع راجلي ملي كنهدر معاه بالدارجة تيقولي كتجيني فشكل بحالة صوتك تيغلاض آويييييييييييييييييلي حي هههههههههه وملي كتكلمي معايا سوري ولا لبناني صوتك تيرقاق وكتولي هضردتك حلوة ههههههههههههههه

قمر قمري
02-11-2011, 16:20
انا دخلت بالفيس بوك ديال خويا هههههههههه باش حتى لو بصح يمشي لو هو هههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه نتي راكي مطورة

زوجي حبيبي كيف دوزتني نهارك كاين شي شهيوات كردية فكرتيني فشوميشة زعما ماشاء الله تانا واحد العائلة ديال راجلي شي بنات بقاو تايهدرو معايا بقاو تايهدرو لي عليها وا راجلي براسو كان متبعها هههههههه بالحق تايحماقو على الاكل المغربي و كلشي ديالنا معروف عندهم تصوري تامن التكاش> و القفا>ن واصلهم الريح ديالهم قاليك متبعين الموضيلات ديال اللباس المغربي التقليدي تايحماقو عليه قلت ليه اودي لاجينا نديو كادويات تكاش> خصنا >يارة و ياربي تقدنا حيت هوما ماشاء لله كثااااااااااااااار و بالنسبة للهجة المغربية راجلي اصلا كان تايحاول يقشل بيها مع دارنا قبل مايجي فينما نكونو نهدرو يسولني نفسر ليه مني جا صافي >لق لسانو رغم انه ماتايعرفش فالعربية بزاف يغني غير ديك الكلمات لي هوما القران الكريم او مص>لحات دينية لكن مني جا ت>لق مزيان و تانا ماتانلقاش راحتي الا منينهدر دارجة صراحة الله لا يخ>يها علينا ايوا بقا اي حاجة يسولني شنو سميتها نقوليه بالدارجة يقولي بالفصيح او مغربي تانقوليه مغربي تايقولي و باراكا من مغربي علميني فصيح تانقوليه لا راه مني تعلم مغربي يجيك الفصيح ساهل و اصلا تافقنا ان شاء الله الولاد يتعلمو العربية هي الاولى بالحق انا غادي نبقا نعلم الدارجة بزز منو باش يالاه نتفاهم معامه كلامنا قاصح و تايبرد الهوايش هههههههه

أم كردي

هههههههههههه وهو فعلا هردتنا كتبرد الهوايش لاعنداك علميه دارجة ديالنا باش غدة ماتلقاي موشكيل مع الولاد تولي ماتهمي ولاد كرشك آش تيقولو ليك ههههههههههه
أنا صراحة هاد القضية هازة ليها الهم كنقول إلى ولدت باش غادي نهدر مع ولدي مسكين غادي يدوخ ماغدي يعرف واش يهدر بدارجة المغربية ديال الأم ديالو ولا يهدر بالإنجليزية ديال البلد لي مقيم فيه ولا يهدر بالكردية ديال باباه ولايهدر بالسورية لكنهدرو بها أنا وباباه هههههههههههههههههههههه عطيني حل آش بان ليك

najwaaa
02-11-2011, 16:20
السلام عليكم البنات كل وحدة بسميتها
راني متبعة معاكم و ملي كندخل كنبقا نقرا حتى يضروني عيني هههههه

قمر قمري
02-11-2011, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله
آميييييين الحبيبة ولكي بالمثل إن شاء الله

متشرفين أختي مرحبا بيك شرفتينا

قمر قمري
02-11-2011, 16:29
لبنات نخليكم دابا انا غادة عند الدونتيست ما شكيت عليكم ظرسة لعقل عملات لى حالة يلاه بيزو

يييييييييييييييييييي الله يشافيك الحبيبة ماكين ماصعب من ضرست العقل حيديها وتهناي

ام الكردي
02-11-2011, 16:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

البنات سمحولي راني شي مرات تانكون فاتحة المنتدى ابلحق تانهدر مع مون الدار عليها ماتانجاوبش غير مرة مرة تانسرق طليلة نشوف اش تاتعاودو

اختي امل بارك الله فيك احبيبة على تسوالك و سمحيلي حيت مافتحتش الامسن حيت فاتحة تانهدر مع الرجل
مديحة مايكون باس عند ماما الله يشافيها و يقومها بالسلامة و ماتخافيش راه المرارة نيت عاد كيف فتحات عليها جارتنا و الحمد لله مشات على رجليها و جا على رجليها فنهارها ماشاء الله العقبة لماماك تاهيا المهم ماعندي مناش تخاف راه ساهلة غير خصها تنقض من التوابل و الدهون خصوصا دابا العيد جاي حظيو معاها راه تاينساو و تايبقاو ياكلو بحال ماما تاهيا تانسا تاكانبقا نحيد ليها العضة من فمها ههههه

شكرا لكل اخت صوتات صافي راه بانت النتائج هو بلد الاقامة و المدينة غير عطيوني وقت نسالي مع التخمال بدا هاد الايام و الخبار فرااااااااااااسكم

سهام اختي زيدي همك على همي تانا ماعرفت مساكن هاد الولاد شنو غادي يشدو بالحق حنا تافقنا ان شاء الله العربية لي يبداو فيها فالدار اما الانجليزية غادي يشدوها من المدرسة و الشارع بالنسبة للكردية تاهيا ضروري بالحق تايشد شي لغة مزيان بحال العربية مثلا و عاد تقدري تزيديها ليه و الله لا يحرمنا و يحرم كل منتظرة ياربي

البنات الاخريات نهاركم سعيد

oumm sarah
02-11-2011, 16:40

امال04 سميتها امال مزوجة سوداني وساكنين فلندن بريطانيا الله يرزقها الدرية الصالحة

لوزان بيضاوية....مزوجة مصري عايشين فالكويت دعيوها معها بالدرية الصالحة ان شااء الله

ام دارين اسمها لمياء......متزوجة امريكي تعيش في السعودية عندا بنيتة الله يحفظها ليها

ام براء اسمها سلوى......متزوجة بريطاني تسكن في السعودية و عندا 2وليدات الله يحفظهم ليها

مريم11 اسمها مليكة متزوجة امريكي من اصل هندي و عندا وليد اسمو عبد الرحمان الله يحفظو ليها

رفيدة....متزوجة مصري

oumm sarah اسمها بشرى عمرها 25 سنة متزوجة فرنسي سنه 35 وعايشة في فرنسا وهي حامل بالشهر السابع

oumm sarah
02-11-2011, 16:41
هاني زدت اسمي في اللائحة صحة ههههه
ولمزيد من المعلومات انا سمراء الجنوب ديال الجمال المغربي هههه

ام الكردي
02-11-2011, 16:45

مايكون باس و تهلاي فراسك ازين

ام الكردي
02-11-2011, 16:47
هاني زدت اسمي في اللائحة صحة ههههه
ولمزيد من المعلومات انا سمراء الجنوب ديال الجمال المغربي هههه

هلا و مرحبا بيك يا الزين نورتي نورتي نورتيييييييييييييييييييييي راكي عزيزة عليا غير من الهيه معزة خاصة

ايوا مزيان جاب ربي لي يعاوني على ديك الليستا ههههه و الله يفكك على خير اختي يعطيك شي ساعة مبروكة نتي و جميع البنات

غناتي
02-11-2011, 16:48

رفيدة....متزوجة مصري

oumm sarah اسمها بشرى عمرها 25 سنة متزوجة فرنسي سنه 35 وعايشة في فرنسا وهي حامل بالشهر السابع

في العين مشي ابو ظبي

امارة ابوظبي

فهمت

oumm sarah
02-11-2011, 16:52
هلا و مرحبا بيك يا الزين نورتي نورتي نورتيييييييييييييييييييييي راكي عزيزة عليا غير من الهيه معزة خاصة

ايوا مزيان جاب ربي لي يعاوني على ديك الليستا ههههه و الله يفكك على خير اختي يعطيك شي ساعة مبروكة نتي و جميع البنات

بارك الله فيك احبيبة القلوب عند بعضها

assia32
02-11-2011, 16:53
اهلا بالبنات في احلى تجمع انا اسمي اسيا متزوجة مصري ومقيمة بالكويت مرحبا بيا معكم وتشرفت بمعرفة بنات بلادي في كل دول العالم

ام الكردي
02-11-2011, 16:57
اهلا بالبنات في احلى تجمع انا اسمي اسيا متزوجة مصري ومقيمة بالكويت مرحبا بيا معكم وتشرفت بمعرفة بنات بلادي في كل دول العالم

مرحبا بيك احبيبة الدار دارك و متشرفين بمعرفتك

ام الكردي
02-11-2011, 16:58
امل راني جريت على الرجل و دخلت للامسن باني

ام الكردي
02-11-2011, 17:05

ام الكردي اسمها كوثر مزوجة كردي مقيم في بريطانيا

سوما86 سميتها سمية مزوجة هندي مقيمة في بريطانيا

غناتي سميتها ...... مزوجة اماراتي وعايشين بالعين امارة ابو ظبي

هدية الله اسمها مديحة ....20سنة....مزوجة كردي و زوجها في بريطانيا حاملة الله يفكها على خير

رفيدة....متزوجة مصري

ملاك المحبة ..متزوجة سعودي... الاقامة في السعودية ..عندهم بنيتة جنى الله يحفظها

حبة لؤلؤ....متزوجة ....مقيمة في الامارات

حايرة عمرها 20سنة ....متزوجة قطري ....مقيمة في قطر

oumm sarah اسمها بشرى عمرها 25 سنة متزوجة فرنسي سنه 35 وعايشة في فرنسا وهي حامل بالشهر السابع الله يفكها على خير

غريبة في الخبر...متزوجة سعودي......... مقيمة في السعودية عندها ...وليد الله يحفظو ليها

اسيا32 ........متزوجة مصري..... مقيمة في الكويت

soubhana allah
02-11-2011, 17:59
salam tbarak allah alikoum dayrin ihsaiyaaat hhh
allah yhfadkoum oykhalikoum lrjalkoum

soubhana allah
02-11-2011, 18:00
andi 27 ans hhnsit maktabtha

حبة لؤلؤ
02-11-2011, 18:03
متزوجة اماراتي وعايشة فابوظبي

نووران
02-11-2011, 18:24

احبيبة الله يشافي لك ماماك و ماتخاف والو حتى انا ماما محيداها و سااااااااااااااهله و حتى الاثر ديالها ماكاين مجرد ثقب صغير في المكان ديالها و تزول باللزير و صافي والله في ظرف 3 ايام هاهي بخير و على خير

في الاول ترد بالها في الماكله يعني الخفيف واكيد تاخد دواها وصافي يعني ساهله بزااااااااف

الله يجيب الشفا لكل مريض و الله يفك وحايلك على خير

وسلامي للبنات كاملين

هدية الله
02-11-2011, 18:59
السلام عليكم البنات بارك الله فيكم شكرا على المعلومات طمنتوني الله ينوركم و يحقق ليكم كل ما تتمناو

oumm sarah
02-11-2011, 20:10
مساء النور عليكم البنات

ام هيفا
02-11-2011, 21:07
يييييييييييييييييييي الله يشافيك الحبيبة ماكين ماصعب من ضرست العقل حيديها وتهناي
اللهم امين الزين راه مبغاوش يحيدوها لى ليوم قالو لى عملى غاديو اوا حتى لغدة ونعمل لغاديو ونشوف واش يحيدها لى فيسلع غير الله يستر انا تنخاف من الابرة طلعات لى تحياد ضرسة رانى شادنى الموت ديال الخلعة

ام هيفا
02-11-2011, 21:27
ههههههههههه ضحكتيني مني قلتي باب الحارة سبحان الله شو فين كنا وفين وصلنا ههههههههه الحمد لله هاد الزواج المختلط عندو إيجابايات بزآآآاف كتعرفي على ناس أخرين تقايد أخرى زعما تفتح ليك مجالات ماعمركي كنتي حاطة في راسك
أما ختي بالنسبة لدارجة ديالنا راه عندو صح حرشة هههههههههه مافيهاش حس الرومانسية ولكن مع ذلك نحن نفتخر بها راه هي أصلنا ياك بعد وخا هدرتنا حرشة خلاو بنات بلادهم وجاو يقلبو علينا ههههههههه
الحمد لله حتى حنا عدنا ميزات بالمناسبة حتى أنا كلنلقى موشكيل مع راجلي ملي كنهدر معاه بالدارجة تيقولي كتجيني فشكل بحالة صوتك تيغلاض آويييييييييييييييييلي حي هههههههههه وملي كتكلمي معايا سوري ولا لبناني صوتك تيرقاق وكتولي هضردتك حلوة ههههههههههههههه
ههههههههه بصح لغتنا حرشة عرفتى فالاول منى يلاه جا يخطب خوتاتى تيهدرو مع بعضهم جا قالى ما خوتاتك تيخاصمو خير ههههههههههه قلت لو لا راه غير تيهضرو ماكان تيفهم والو
دابا تبارك الله تيفهم كلشي وليت تنحير معاه وخوتو علمتهم المغربية هههههه فين ما كانو تيشوفونى تنهضر مع الدار تيجو حدايا تيبقاو يقولو توحشتكم بزاف وبالقاف هههههههه

أم آلاء و إسراء
02-11-2011, 21:36
أنا غي متطفلة ههههههههه

جيت نطل عليكم و داحاكتوونييييييييي هههههههه

لله يوفقكم فحيياتكوم يارب و عواشركوم مبروكة

ام هيفا
02-11-2011, 22:05
وفييييييييييييييييييييييييييييييينكم

جموح الخيل
03-11-2011, 00:09

هدية الله اسمها مديحة ....20سنة....مزوجة كردي و زوجها في بريطانيا حاملة الله يفكها على خير

رفيدة....متزوجة مصري

oumm sarah اسمها بشرى عمرها 25 سنة متزوجة فرنسي سنه 35 وعايشة في فرنسا وهي حامل بالشهر السابع الله يفكها على خير

غريبة في الخبر...متزوجة سعودي......... مقيمة في السعودية عندها ...وليد الله يحفظو ليها

ام الكردي ضيفيني في اللستة

متزوجة اماراتي وكانسكن في ابوظبي

قمر الصويرة
03-11-2011, 13:10
زيدوني معاكم انا عروسة جديدة غير 20 يوم فالزواج حاليا بهولندا متزوجة بهولندي من اصل عراقي

ام الكردي
03-11-2011, 14:29

جموح الخيل.....متزوجة اماراتي......تسكن في ابوظبي...

رفيدة....متزوجة مصري

قمر الصويرة.....متزوجة عراقي.....مقيمة في هولندا...

ام الكردي
03-11-2011, 14:34
زيدوني معاكم انا عروسة جديدة غير 20 يوم فالزواج حاليا بهولندا متزوجة بهولندي من اصل عراقي

بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما في خير

الف مبروك حبيبتي الله يكمل بالخير و مرحبا بيك معنا

ام هيفا
03-11-2011, 14:34
السلام عليكم البنات

ريحانه المغرب
03-11-2011, 14:43
السلام عليكم انا عجباتني تفضوليت بالحق انا باقي قدامي بزاف باش ننضم ليكم باقي تنشوف غير الوراقي والا كانت شي انيقه مخطوبه لمصري تونسني الله يجازيها بخير من جهه اخرى مبروك عواشر البنات اللي كاينين فهاد الدار الكبيره ومولات الدار

zinaa
03-11-2011, 16:15
السلام عليكم عواشرك مبروكة ريحانة وجميع لبنات الله اييسر زواجك ديري طليلة فتجمع المزوجات بالمصريين الا كاين ,سومة اسول فيك الخير ولكن مكيبانوش ليا مشاركاتك امكن كيتمسحو حيت عرنسية ,ام الكردي تبارك الله عليك وردي بالك من التخمال

ام الكردي
03-11-2011, 16:40
السعودية

سماء105..متزوجة باكستاني ..تعيش في السعودية

حبي عبد العزيز ....متزوجة سعودي...مقيمة في السعودية

الكويت

[[
FONT=Arial Black]COLOR="#006400"]الامارات العربية المتحدة[/COLOR][/FONT]

جموح الخيل.....متزوجة اماراتي......تسكن في ابوظبي...

قطر

سوريا

مصر

رفيدة....متزوجة مصري

فرنسا

السويد

الدنمارك

تركيا

اسكتلاندا

ايطاليا

بريطانيا

المانيا

ام هيفا زوجها كردي ........... عايش فالماني

هولندا

قمر الصويرة.....متزوجة عراقي.....مقيمة في هولندا...

البرتغال

كندا

الولايات المتحدة

نووران
03-11-2011, 16:40
السلام عليكم انا عجباتني تفضوليت بالحق انا باقي قدامي بزاف باش ننضم ليكم باقي تنشوف غير الوراقي والا كانت شي انيقه مخطوبه لمصري تونسني الله يجازيها بخير من جهه اخرى مبروك عواشر البنات اللي كاينين فهاد الدار الكبيره ومولات الدار

السلام عليكم ريحانه انا زيديني معاك حتى انا مصري ومقيم في الامارات ومازال حتى يفوت العيد عاد نبداو التوجاد للاوراق الله ييسرهم لي وليك

ام الكردي
03-11-2011, 16:53
ماكاتسالوني ماتانسالكم عييت مع هاد الليستا تاقاديتها

البنات لي مالقاتش راسها اللائحة تقولها لي و نضيفها

البنات الجدادات لي دخلات تضيف راسهاراه الدار داركم ماتحشموش ديري يديكم

ريحانه المغرب
03-11-2011, 19:11
زينا الزوينه كفايه انه غير رديتي عليا هداك النهار الكبير وترحب بيك الجنه
نووران حتى انا بغا نرتابط بمصري في الامارات وهو قالي سولي اش نديرو عول عليا زعما انا باقي غير موضره

imieimane
03-11-2011, 20:42
السلام عليكم عواشركم مبروكة كل وحدة باسمها ويدخلها عليكم بالصحة والسلامة وباش تمنيتو ان شاء الله

ام هيفا
03-11-2011, 20:46
مسا الخير عليكم انا يلاه جيت من طبيب عملت عملية على الظرسة ديال لعقل حيدتها الحمد لله مى تمحنت بزاااااااااااااااف الله يجعلها من مغافر الدنوب انا دابا باقة تحت تاتير البنج خايفة غير منى يمشي البنج تعطينى الصداع لى فايتا محيدها بعملية تقول لى

ام هيفا
03-11-2011, 20:49
السلام عليكم عواشركم مبروكة كل وحدة باسمها ويدخلها عليكم بالصحة والسلامة وباش تمنيتو ان شاء الله
علينا وعليك الحبيبة وعلى جميع المسلمين

imieimane
03-11-2011, 20:50
ختي ام هيفاء الله ايجيبليك الشفاء ان شاء الله والحمد لله على سلامتك
حاولي ميضربكش البرد ليها وان شاء الله يكون خير

ام هيفا
03-11-2011, 21:19
ختي ام هيفاء الله ايجيبليك الشفاء ان شاء الله والحمد لله على سلامتك
حاولي ميضربكش البرد ليها وان شاء الله يكون خير
ياربى امين بارك الله فيك رانى نيت مغطياها

ريحانه المغرب
04-11-2011, 00:55
السلام عليكم ريحانه انا زيديني معاك حتى انا مصري ومقيم في الامارات ومازال حتى يفوت العيد عاد نبداو التوجاد للاوراق الله ييسرهم لي وليك

امين الحبيبه وحتى نتيا والا دخلتي بغيت نسولك باش تشجعني حتى انا راه حاسه دكشي طويل

هدية الله
04-11-2011, 12:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواتي في الله كيف حالكن ان شاء الله بالف الف خير ياااااااااااا رب عواشركم مباركة و عيد مبارك سعيد ان شاء الله يدخيل عيلكم بالصحة و السلامة و التييسير و طول العمر ولكل وحدة باش مبغات ياااااااااااا رب لي مزال ملتحقاتش براجلها الله يعجل دلك يااااااااااااااااا رب و لي عندها امتحان الله يقدرها عليه و لي مزال متزوجات الله يسر امورها و يسر امورها و لي حاملة الله يفكها على الف خير و يجعلها مغفرة دنوب و يرزقها الدرية الطيبة يااااااااااااا رس سواء بنت او و ولد و لي مزال محاملاش الله يبشرها بالخير فهاد الايام المباركة و يرزقها الدرية الصالحة الثقية النقية الكاملة خلقا و خلقا ان شاء الله ياااااااااااااااا رب حبيباتي جزاكم الله الف الف خير على الدعاء معايا و مع ماما الله ينوركم جمعة مباركة رّبـيْ إنّها الجّمـعَةْوً الجمعة مـِن خير الأيام عندك... ... فـاكتَب لـنا الخّيرَ فيـھا ۆ أسّعِدْ فيھا قّلوبَنارّبـيْ إنّ لَكْ عّبـادٌا ينَتظّرونَ فرجا قَريباً فـبشّرهمْۆ عّبادٌا يَسألـونَكْ شفاءً فـعّافـِهّمْۆ عّبادٌا يّرجونَ رحّمَتكَ فـارّحَمهّمْۆ عّبادٌا يّرجونَ منْكَ تَحقيق أماني فلا تخْذلهمآَميـــــن يــــا رب

imieimane
04-11-2011, 13:02
صباح الخير وجمعة مباركة عليكم وعلى كافة المسلمين والمسلمات

imieimane
04-11-2011, 13:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواتي في الله كيف حالكن ان شاء الله بالف الف خير ياااااااااااا رب عواشركم مباركة و عيد مبارك سعيد ان شاء الله يدخيل عيلكم بالصحة و السلامة و التييسير و طول العمر ولكل وحدة باش مبغات ياااااااااااا رب لي مزال ملتحقاتش براجلها الله يعجل دلك يااااااااااااااااا رب و لي عندها امتحان الله يقدرها عليه و لي مزال متزوجات الله يسر امورها و يسر امورها و لي حاملة الله يفكها على الف خير و يجعلها مغفرة دنوب و يرزقها الدرية الطيبة يااااااااااااا رس سواء بنت او و ولد و لي مزال محاملاش الله يبشرها بالخير فهاد الايام المباركة و يرزقها الدرية الصالحة الثقية النقية الكاملة خلقا و خلقا ان شاء الله ياااااااااااااااا رب حبيباتي جزاكم الله الف الف خير على الدعاء معايا و مع ماما الله ينوركم جمعة مباركة رّبـيْ إنّها الجّمـعَةْوً الجمعة مـِن خير الأيام عندك... ... فـاكتَب لـنا الخّيرَ فيـھا ۆ أسّعِدْ فيھا قّلوبَنارّبـيْ إنّ لَكْ عّبـادٌا ينَتظّرونَ فرجا قَريباً فـبشّرهمْۆ عّبادٌا يَسألـونَكْ شفاءً فـعّافـِهّمْۆ عّبادٌا يّرجونَ رحّمَتكَ فـارّحَمهّمْۆ عّبادٌا يّرجونَ منْكَ تَحقيق أماني فلا تخْذلهمآَميـــــن يــــا رب
اللهم اميييييييين ولك اختي بمثل ما دعوتي وجزاكي الله عنا كل خير

ام هيفا
04-11-2011, 15:53
حمعة مباركة على الجمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع

مدام الرهيدي
04-11-2011, 18:25
السلام عليكم اختي اميرة وطني بغيت نسولك الى كان ممكن عندي صاحبتي
مخطوبة لشاب بكستاني ومواعدها غادي يجي فشهر 4 الي بغيت نسولك عليه هما الاجراءات المطلوبة
واشمن صعوبات ممكن تكون
راه حايرين ممكن تفيدينا
وجزاك الله كل خيير

هدية الله
04-11-2011, 18:37
السلام عليكم و رحمة الله

اختي ايمان اللهم امييييييين و بارك الله فيك و مبارك عواشرك تنتي الله ينورك

اختي مدام الرهيدي بلا متحير مزالو ان شاء الله خير الا الشاب كان جايب معاه وريقاتو كاملين فراه ماغيكون حتى صعوبات بالنسبة لعقد الزواج راه تقدر تمشي عند العدل و تقوليه عطيني عافاك الاوراق المطلوبة لزواج مختلط راه غيعطيها كولشي و لي مفهماتوش تدخل تشرحوه ليها اولا دخلي نيا نفهموك كلشي بالنسبة للفيزا راه على حسب بلد الاقامة ديالو الله يسر امورها و يحقق ليها كل ما تتمنى يااا رب

فاعلة خير
04-11-2011, 20:34
انا عاود دخلت نطل عليكم ونقولكم كاملات بدون استثناء
عيدكم مبارك سعيد

أم _آدم
05-11-2011, 19:05
عواشركم مبروكة كل وحدة باسمها ويدخلها عليكم بالصحة والسلامة وباش تمنيتو ان شاء الله

GALIERA02
05-11-2011, 19:18
آش هاد الدخان لي خارج من المنتدى!!!!!!!ريحة الشوى هادي؟؟!
!!!بولفاف ؟؟ولا القتبان؟؟ هههههههههههه مبروك عيدكم الصابرات وحتى لي مصابراتش ههههههههه

floronse
06-11-2011, 16:32
اسلام عليكم عيد مبارك سعيد
خاطيبي بكستاني عايش فالامرات
[ وغادي يجي فشهر 4 ومعرفاش اشنو ندييير
: بالله نصحوني انتوما الي عندكم تجريبا

Oum eyad
06-11-2011, 18:11
عيدكم مبارك سعيد ,كيف دوزتو العيد الله يدخلو عليكم باش ما كتمناو كاملين انشالله ,انا يشرفني نتعرف عليكم انا متزوجة سعودي وعايشة فالامارات وعندي 3وليدات

نووران
06-11-2011, 19:52
عواشكرم مبروكه وكل عام وانيقات المنتدى كااااااافة بالف خير وصحة وسلامه ياااااارب تحقق كل الاماني باذنك يارب

ام هيفا
10-11-2011, 01:13
مرحبا بيك اختى تشرفنا بيك
لبنات فين غبرتو اوا بزاف نجبد الموضوع من الصفحة 4 على فين عبرتو واش حالفين حتى تساليو الحاولى هههههههههههههه

حبة لؤلؤ
14-11-2011, 00:34
السلام عليكم

البناات فيننننننننننننننن غبرتوووووووووووووووووووووووا

سلامي لكل وحدة باسمها وعسا مانع غيابكم خيرررررررررررررررررررررر

عسولة
15-11-2011, 17:40
السلام عليكم
البنات فينكم وفين النشاط اللي كان هادي غير شي عوينة ههههههههههههههههههههه

saadiaisraa
15-11-2011, 18:02
السلام عليكم الموضوع كثير ممتع

اتمنى للكل حياة زوجية سعيدة والله يديم المحبة بيناتكم يارب والله ارزقكم الذرية الصالحة ولي عدها الوليدات الله يحفظهم و يطول بعمرهم يارب

انا مازالت عازبة كيفاش زعما مدبرولياش تا انا هههههههههه الله يجيب لي فيها الخير يارب والله يبعت اولاد الحلال لكل شابة مازالت بدون زواج

عسولة
16-11-2011, 06:14
السلام عليكم
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافينكم

جموح الخيل
17-11-2011, 10:38
السلام عليكم

لاش غابرات

عسى المانع خير

عسولة
18-11-2011, 18:52
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييينكم

بنتي حياتي
18-11-2011, 19:24
لبنات ها واحدة جديدة معاكم وا فيقو .............انا مزوجة لبناني و عايشة بالامارات الشارقة ....شي وحدة فيكم جارتي ؟