المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرحبا بيكم في داركم الجديدة 4 يا أحلى أمهات 2011

الصفحات : 1 2 3 4 [5] 6 7 8 9 10

أم ياسر 3
04-01-2012, 16:15
khti amouna kif daira kif daira douha kabrat chwaya

أم ياسر 3
04-01-2012, 16:17
khti om kanza firdaous kif b9at kniza kabrat chwaya t9adat liha lkricha o la mazal

chams adoha
04-01-2012, 16:27
فتيحة ؛ختي كيف دايرة وكديرة الأمورة لباس عليها
بخصوص سنينة راه عادي كاين لمتايندلوش دغيا الله يحفظهالك

مامات أيمن
04-01-2012, 17:02
أهلا بلحبايب كيفكم وكيفهم لكتاكيت

مامات أيمن
04-01-2012, 17:04
أم ياسر
يسول فيك لخير وربح خيتو ؛توحشتك وتوحشت لكتكوت ؛أش كيعاود كبر شوية الله يخليه ليك ويحفظو من كل سوء يارب

مامات أيمن
04-01-2012, 17:14
فتيحة أم رودينة
أهلا بالنسيبة لعزيزة ؛ميكون باس عند لكبيدة ديالي الله يشافيها ؛أيمن أختي خرجتو من لحضانة هههههههه خلصت شهر وفلأخير ديتو سيمانة هههههه؛إوا أش كتعاودي كيدايرة مراكش لحمراء

مامات أيمن
04-01-2012, 17:21
حمامة :
الله يعطيك النجاح وتأخدي بيرمي بأحسن نقطة
أختي هد لوقت كيبغي لمراة تكون عندها طوموبيل باش تدي وليداتها فين بغات، أنا بعتها وحلت والله ديما مكرفسة فطاكسيات هههههه وحالتي حالة غير كنجري على مركوب باش نوصل عند سي أيمن بكري ههههه
إوا تهلاي لي فلكتاكيت وعطيهم أحلى بوسة من عند خالتهم أم أيمن هههههههه
وركزي مزيان مع بيرمي وبالتوفيق إنشاء الله

مامات أيمن
04-01-2012, 17:38
نوال :
توحشتك توحشتك توحشتك توحشتك توحشتك توحشتك مدة هدي متلاقينا وأش خبار لغالي سي أنوس توحشتو؛بغيت نعرف فين مشيتي هد لمدة كاملة ههههههههه
سهام :
كيفو لحبيب ديالي وتبارك الله عليك خيتو حادكة حمرتي لينا وجهنا الله يكمل عليك و يحجبك ؛
إوا وأنا مقلتيش ليا كيف كتخايليني ههههههههه
فاعلة خير :
توحشتك و توحشت لكتكوتة ديالي ؛كيف دايرة لإمارات فهد لوقت زوينة ؛الله يحفظ ليك لالا هيبة ويجعلها من صالحين
أم ملاك :
كيفها لحبيبة ديالي كبرات شوية؛إوا صدعوك فهد راس سنة ؛معليك غير بالصبر كون تشوفي رباط كيف كانت نهار السبت خرت أنا وراجلي وندمت ههههه
أم أميمة :
توحشتك وتوحشك لهدرة معاك ؛ كيفها لحبيبة ديالي أميمة قهرها صهد مسيكينة ياك؟
سورة :
أم لأميرات عاش من سمع أخبارك خيتو كيفهم لكتاكيت

أميرة في مملكتي
04-01-2012, 18:23
يا هلا بام ايمن ، لباس عليك ، وبصحتك الخرجة نهار السبت ،انا مشيت لباب مريسة كانت عامرة لمهم درت دورة خفيفة وشريت مول نتاع ماضلين من تماك ديال 12 ب 25 درهم ، حيت مولفا نلقاه ديما كتر ونتهزت الفرصة اما الرباط السبت والاحد ديما عامر ، كيف تخايلت همممم ، اوا هاني يا للا تخايلتك غزالة وزوينة ماطويلة ماقصيرة بحالي ههه ، شجاعة ورزينة ماتخرجي الكلمة حتا توزنيها ، كتومة تبغي كلشي يكون يكون في السر حتا يكمل الله عاد تهدري بيضة وزعيعرة ، اوا هادشي للي قدرني الله ، كاين شي حاجة صحيحة ولا والو

بيتي جنتي
04-01-2012, 18:50
nawal kif daira kif dair anous fin chadha akhti

اهلا ام ياسر لباس عليك لباس على الكتكوت الله يشافيه حتى انس هكاك مرة يبرى و مرات ممريض الله يحفض يا رب
راني غي دايعة في المنتدى كنبقش هنا و لهيه هههههههههه
بوسيلي حبيبي ياسر

بيتي جنتي
04-01-2012, 18:54
نوال :
توحشتك توحشتك توحشتك توحشتك توحشتك توحشتك مدة هدي متلاقينا وأش خبار لغالي سي أنوس توحشتو؛بغيت نعرف فين مشيتي هد لمدة كاملة ههههههههه
سهام :
كيفو لحبيب ديالي وتبارك الله عليك خيتو حادكة حمرتي لينا وجهنا الله يكمل عليك و يحجبك ؛
فاعلة خير :
توحشتك و توحشت لكتكوتة ديالي ؛كيف دايرة لإمارات فهد لوقت زوينة ؛الله يحفظ ليك لالا هيبة ويجعلها من صالحين
أم ملاك :
كيفها لحبيبة ديالي كبرات شوية؛إوا صدعوك فهد راس سنة ؛معليك غير بالصبر كون تشوفي رباط كيف كانت نهار السبت خرت أنا وراجلي وندمت ههههه
أم أميمة :
سورة :

اهلا مام ايمن الغالي كون تشوفي انا شحال توحشتك ديما نقول يا ربي تدخل و بصحتك و راحتك الخرجة تستاهلي كل خير و ايمني كبر شويا كيهدر و لا مزال الله يخليه ليك متغبريش عليا دخلي طمنيني عليك و نهاودو الناب شويا بحال زمان هههههه
موووووآآآآآح عليك و عنقة لايمني

مامات أيمن
04-01-2012, 19:23
سهام
بصحة دورة ؛وخا عليك وصلتي حتى لباب مريسة ومدخلتش عندي هيهي أنا كنت خدامة السبت ومشيت من لخدمة نيشان لرباط تعشيت أنا وراجلي حيت كان عندي عيد ميلاد هههههههه ؛ أما لوصف صحيح مطويلة مقصيرة وشجاعة حيت ديما أنا كنتدفع لواجهة مكنحشمش إلى كان عندي لحق هههه أما كتومة مكايناش ديما فاضحة راسي شنو عندي وشنو مالي ههههههه وشكل أنا بيضاء ولكن حروفي سوداء وكنشبه بزاف لسامية أقريو إلى عرفتيها كلشي كيقولها لي هههههه
وأنا كتجيني إنتي إمرأة ونعم المرأة تبارك الله حادكة و مرزنة ومهليا فدارك ولدك وراجلك وفالشكل كنتخايلك كتشبهي لي حيت إنتي من تازة قريبة لأصلي الجبلي هههههه إذن غدي تكوني بيضاء وشعرك بني وحروفك بني غالق؛إوا أشبان ليك

مامات أيمن
04-01-2012, 19:26
نوال
أها بلغالية على قلبي متصوريش شحال توحشتك وتوحشت لغالي ؛حتى أنا توحشت لمعاودة معاك وعندي بزافففففففففف منقول ليك هههههههههههههههه ؛مبقيتش نحل إمسن ملي غبرتي كنت نحلو على قبلك

بيتي جنتي
04-01-2012, 20:06
نوال
أها بلغالية على قلبي متصوريش شحال توحشتك وتوحشت لغالي ؛حتى أنا توحشت لمعاودة معاك وعندي بزافففففففففف منقول ليك هههههههههههههههه ؛مبقيتش نحل إمسن ملي غبرتي كنت نحلو على قبلك
و دابا حليه راني توحشتك بزاففففففف و كنتسمناك
بوسيلي ايمن

أميرة في مملكتي
04-01-2012, 22:33
تبارك الله عل ام ايمن ، سامية اقريو ديالنا اوا حيت حتا هي شمالية وجبالة قرابين للشمال عليها جايبة منها ، بالنسبة لنوال حتا انا تندخل لمسن مني متنلقهاش تنسدو من غير الا لقيت ام ملك او ام سعيد ، وحتا نتي شحال هادي مابنتي ليا ، بالنسبة لباب مريسة مكتبان ليش تماك اجونس انوي حيت تنمشي غي جهة الحوانت ، شكرا عل كلامك في حقي ، مي انا ماشي حروفي غامقين فاتحين هههه، بوسي لي ايمن والله راكي ديما في البال

أميرة في مملكتي
05-01-2012, 11:45
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?233390-%CC%C8%CA%E1%ED%DF%E6%E3-%E1%E3%D4%C8%DF-%C3%E6%28%E4%DD%C7%D3%29-%E1%ED-%CC%C7%C8%CA%E1%ED-%E3%C7%E3%C7-%DD%D3%C8%E6%E6%DA-%CF%C8%E4%CA%ED-%DF%ED%DD-%E6%C7%DA%CF%CA%DF%E6%E3-%E3%D1%CD%C8%C7-%C8%DF%E3

مامات أيمن
05-01-2012, 11:47
سهام:
تبارك الله عليك خيتو باينة غزالة غير من كلامك الزوين ؛أما على باب مريسة وقيلا إنتي كدخلي من باب خميس ماشي من باب مريسة داكشي علاش مكتلقايش حتى أجونس أنوي ؛والله أختي شحال من مرة كنكون جالسة كنقول دبا تدخل عندي سهام ولدها لعزيز ههههههه
عطي سي يوسف أحلى بيزو فلعالم مححححححححححححح

مامات أيمن
05-01-2012, 12:10
سهام
بغيت نسولك أختي واش كتعرفي شي حد كيصايب لفران ديال لبوطة بلقياس لي بغيتي؛حيت أنا كرهت لفران ديال ضوء كيخرج لي كلشي قاصح كيطلع لي زعاف ؛تصوري كنصايب كيكات عند ماما منين كنمشي عندها فلويكاند عندها فران ديال بوطة كيطياب غزآآآل؛إوا فكرت نشري فران ديال بوطة ونتهنا وقالت لي وحد سيدة راه كاينين لي كيصايبوهم بلعبار لي بغيتي وقلت نسولك واش عند فكرة على هد شي

alhamama
05-01-2012, 12:21
sbah alkhir 3likom almziwnat
khsna nbdlo l3onwan b tajamo3 ajmal omahat hhh tbarklah 3likom
siham w aya 3rftkom mziwnat mn fotos dial wladkom . mayjib zayn ghir zayn hhh tbarklah 3likom wlah y7fdlikom wlidatkom

alhamama
05-01-2012, 12:37
حمامة :
الله يعطيك النجاح وتأخدي بيرمي بأحسن نقطة
أختي هد لوقت كيبغي لمراة تكون عندها طوموبيل باش تدي وليداتها فين بغات، أنا بعتها وحلت والله ديما مكرفسة فطاكسيات هههههه وحالتي حالة غير كنجري على مركوب باش نوصل عند سي أيمن بكري ههههه
إوا تهلاي لي فلكتاكيت وعطيهم أحلى بوسة من عند خالتهم أم أيمن هههههههه
وركزي مزيان مع بيرمي وبالتوفيق إنشاء الله

amiiin chokran om aymen. safi rani wa3dt chams mni nakhod pirmi n3mlikom kamlin dwra 3alamiya nwslo ta lkanada 3nd rehab hhh
kif sba7 lfniwn dialna aymen lah y7fdolk

أميرة في مملكتي
05-01-2012, 12:39
سهام
بغيت نسولك أختي واش كتعرفي شي حد كيصايب لفران ديال لبوطة بلقياس لي بغيتي؛حيت أنا كرهت لفران ديال ضوء كيخرج لي كلشي قاصح كيطلع لي زعاف ؛تصوري كنصايب كيكات عند ماما منين كنمشي عندها فلويكاند عندها فران ديال بوطة كيطياب غزآآآل؛إوا فكرت نشري فران ديال بوطة ونتهنا وقالت لي وحد سيدة راه كاينين لي كيصايبوهم بلعبار لي بغيتي وقلت نسولك واش عند فكرة على هد شي
صباح الخير الحبيبة ديالي ، بالنسبة للفرن من احسن شريه ، غي شري ماركة مزيانة بحال عفيفي او تيڤولي ، حتا انا كنت بغا ناخد واحد ساعا فرشت السيجور ، سولت عليهم في تازه" لقيت عفيفي ب 900 درهم وتيڤولي عندو بيبان زجاج ب 1250 درهم ، اما باب مريسة تندخل من جهة ياتو

alhamama
05-01-2012, 12:41
ah akhti lah ikaml 3lik bilkhair am3a 3la loura had sida yalh darto ma3raftch fi l7a9i9a wach mzal daba ki9ablo rak yalh sawltihom o nada khaliha msikina twanas o tl9a m3aman tl3ab rah lwlidat ki9anto

sba7 lkhir om yaser tbarklah kml 7 chehour 3o9ba n 100 ans
ama lpirmi daba ghir bl almania mab9achi momkin t3mlih bchi logha akhra hadchi li 9ali l ostad dial siya9a

أميرة في مملكتي
05-01-2012, 12:42
الحمامة الله يوعاونك عل پيرمي ، انا يا ختي عندي وقليل فين نسوڭ خوافة بزاف

مامات أيمن
05-01-2012, 12:54
حمامة
صباح نور خيتو ؛حتى نتي زوينة حيت سي إلياس كيحمق الله يحفظو ؛أما بيرمي غير تشديه ديري لينا زردة عاد دورة عالمية ومتنسايش ندوزو لإمارات عند أم هيبة هههههههه

alhamama
05-01-2012, 12:59
ana ghankhtar nwsflkom sadi9ti l3aziza islam
islam kan7iss chakhsiyta 9riba lchkhsyti bzaf ymkn li anaha tayiba bzaf otamo7a katbghi t3alm wt3raf kolchi. saboura wdakia .khajoula w aham haja fiya hiya sid9 w7ob lmosa3ada lilghayr + niyya wakha ba3d lmrat momkin yjibolha machakil m3a nas li makaystahlohachi
hadaf diala fl7ayat tkwn osra sa3ida wt3ich basita wbdon machakil
ama kif chakla fa ana kantkhayla katchbh n bntha mina wtoul matwila ma9sira kif ma9altli katlbs l3asri m7tarm okad3ml sbinya hhh
iwa chfto nsibti che7al ghzala

مامات أيمن
05-01-2012, 13:00
سهام زيديني عليك حتى أنا عندي بيرمي من شحال هادي وخوافة كنت كنسوق منين كانت عندي طوموبيل وكنمشي بكري لخدمة باش نلقى طريق خاوية هههههههههههه

alhamama
05-01-2012, 13:02
الحمامة الله يوعاونك عل پيرمي ، انا يا ختي عندي وقليل فين نسوڭ خوافة بزاف
si9a flmghrib s3iba 7it nas makay7tarmochi l9anon w7na l3yalat khwafat wmn tb3na kan7trmo l9awanin
lakin f europa kaymchi hadak lkhawf 7it kolchi mnadm otri9 mrsom wnas kolchi kay7tarm l9anon

مامات أيمن
05-01-2012, 13:04
تبارك الله على لالا إسلام حتى أنا أختي حمامة كنتخايلها كيف شرحتي ههههههههههههههه الله يحفظ ليها لأميرات ديالها ويجل أيامها كلها سعادة

alhamama
05-01-2012, 13:06
حمامة
صباح نور خيتو ؛حتى نتي زوينة حيت سي إلياس كيحمق الله يحفظو ؛أما بيرمي غير تشديه ديري لينا زردة عاد دورة عالمية ومتنسايش ندوزو لإمارات عند أم هيبة هههههههه
rbi ykhalik akhti 3inik li mziwnin. ama zrda fa tstahloha alghzalat
akid ghadi nmchiw l imarat 3nd om hiba hhh 3andak ghir siya9a dl3yalat tkon mmno3a nsd9o fl7bs hhh

alhamama
05-01-2012, 13:07
سهام زيديني عليك حتى أنا عندي بيرمي من شحال هادي وخوافة كنت كنسوق منين كانت عندي طوموبيل وكنمشي بكري لخدمة باش نلقى طريق خاوية هههههههههههه

hadi hia chaja3a li 9olti lina hhhh

مامات أيمن
05-01-2012, 13:15
الحمامة
شجاعة فالعمل فالدار فبزاف ديال لحوايج إلا سياقة ههههههههههههههههههههههههههه ؛أخي راكي مغربية وعارفة ناس كيف كتسوق حتى حد مكيحترم لقانون ومنين كيشوفوك إمراة عاد كيحكرو عليك و كيدسرو عليك داكشي لي خلاني نخاف والله هههههههههههه

alhamama
05-01-2012, 13:18
الحمامة
شجاعة فالعمل فالدار فبزاف ديال لحوايج إلا سياقة ههههههههههههههههههههههههههه ؛أخي راكي مغربية وعارفة ناس كيف كتسوق حتى حد مكيحترم لقانون ومنين كيشوفوك إمراة عاد كيحكرو عليك و كيدسرو عليك داكشي لي خلاني نخاف والله هههههههههههه
tbarklah 3lik rani 3arfa ghir kand7ak m3ak, siya9a flmghrib moghamara li 7tarm l9anon mcha fiha hhh

مامات أيمن
05-01-2012, 13:18
الحمامة
إوا نسولو أم هيبة واش مانعين عندهم المرأة من سياقة لنصدقو مرجعينش عند ولدنا هههههه

مامات أيمن
05-01-2012, 13:22
لبنات بغيت نقول ليكم بلي وليت بوحدي فلخدمة سيد لي كان معايا خرج فحالو هيهيهي
وليت نخدم نهار كامل ومكنشبعش من ولدي ،لحمد الله لي دار لعام حتى كبرتو شوية عاد تزيرت فلوقت

alhamama
05-01-2012, 13:27
وليت نخدم نهار كامل ومكنشبعش من ولدي ،لحمد الله لي دار لعام حتى كبرتو شوية عاد تزيرت فلوقت

lah y3awnk akhti 3la lkhdma. m3amn kadkhli ayman ?
chofi chef yjib chi wa7id fblast hadak li mcha wla ydoblk lkhlas hhh

أميرة في مملكتي
05-01-2012, 13:28
ام ايمن الله يعاونك الحبيبة ، واش دابا تتخليه مع حماتك؟؟ ، راه فعلا السياقة في المغرب صعيبة انا الا مشيت سڭت نحبس الطريق ، ولكن خاص تكون عندنا العزيمة
الحمامة انا كنتخايلك طويلة و غليضة شوية وبيضة وشخصيتك قوية الا معجباتكش الحاجة تتقولها في الوجه بلا متنافق بنادم ، وتتعاملي مع للي دايرين بيك بدكاء ، اوا هادشي للي بان لي في الفنجان هههه

أميرة في مملكتي
05-01-2012, 13:29
لبنات يوسف مبقاش عزيز عليه الحليب كيشرب شوية ويحبس معرفت منعمل معاه

مامات أيمن
05-01-2012, 13:30
سهام
أش درتي لغدا ليوم ؟ أنا كنطيب مع 7ونص دصباح ناس كيدوزو من حد دار كيشمو ريحة لكوكت مع صبوحي ههههههههه ؛أنا درت ليوم لكرعة معمرة بلكفتة بلصوص طماط و شلاظة ديال خص ولخيار وماييز ومطيشة إوا باش نغدي معايا حتى سي أيمن هههه

alhamama
05-01-2012, 13:36
ام ايمن الله يعاونك الحبيبة ، واش دابا تتخليه مع حماتك؟؟ ، راه فعلا السياقة في المغرب صعيبة انا الا مشيت سڭت نحبس الطريق ، ولكن خاص تكون عندنا العزيمة
الحمامة انا كنتخايلك طويلة و غليضة شوية وبيضة وشخصيتك قوية الا معجباتكش الحاجة تتقولها في الوجه بلا متنافق بنادم ، وتتعاملي مع للي دايرين بيك بدكاء ، اوا هادشي للي بان لي في الفنجان هههه
hhh wa fnjan hada 3andek hhhhh
ana kooont ghlida 9bl mantzwj ghir tzwjt 7blt b nada 9da 3liya lw7mj mn tmma w ana d3ifa lakin f l7ml diali b ilyas ghladit chwiya wm3a riyada walo s7a7it mn amakin ghayr lmonasiba hhhh
ama toul fa 3adia matwila ma9sira 1,64
ama sifat akhrin fa chghan9olk ymmmmmkn hhhhh

مامات أيمن
05-01-2012, 13:37
حمامة : أختي أنا أصلا هي شاف ديال أجونس ومنين قلت ليهم جيبو شي حد قالك أجونس صغيرة بقاي فيها بوحدك إوا شغدي ندير أنا صابرة حتى يحن مولنا دوزت وحد 3لمقابالات مع وحد شركة كبيرة تابعة لدولة إوا دعيو معايا نتقبل ونهنا من هد لخدمة زينة ههههههههههه

alhamama
05-01-2012, 13:39
سهام
أش درتي لغدا ليوم ؟ أنا كنطيب مع 7ونص دصباح ناس كيدوزو من حد دار كيشمو ريحة لكوكت مع صبوحي ههههههههه ؛أنا درت ليوم لكرعة معمرة بلكفتة بلصوص طماط و شلاظة ديال خص ولخيار وماييز ومطيشة إوا باش نغدي معايا حتى سي أيمن هههه
tbarklah 3la l7adga m3a 7 dsba7 kat3ml lghda hhh 3lach makaybchi blil wflghda tskhnih

alhamama
05-01-2012, 13:42
حمامة : أختي أنا أصلا هي شاف ديال أجونس ومنين قلت ليهم جيبو شي حد قالك أجونس صغيرة بقاي فيها بوحدك إوا شغدي ندير أنا صابرة حتى يحن مولنا دوزت وحد 3لمقابالات مع وحد شركة كبيرة تابعة لدولة إوا دعيو معايا نتقبل ونهنا من هد لخدمة زينة ههههههههههه
tbarklah 3la chafa dialna . iwa ha hiya siham 7dak khdmiha m3ak b3da twso ba3dkom chwiya hhh
lah ywaf9ek akhti wy3tik matmnay ncha2lah ghadi t9bli fcharika lkbira

مامات أيمن
05-01-2012, 13:42
سهام
أيمن كنخليه لحماتي ؛لقيت وحد لحل لفلوس لي غنعطيهم لروض خلصت بيهم لخدامة ديال حماتي باش تبقى تجي يوميا تقابل دار وحماتي تقابل أيمن ؛حيت لخدامة كانت كتجي نهار إيه نهار لا ؛ودبا لحمد الله عد كنرتاح عليه ؛وهو مسكين مهدن ماشي شي وحد قبيح

alhamama
05-01-2012, 13:44
سهام
أيمن كنخليه لحماتي ؛لقيت وحد لحل لفلوس لي غنعطيهم لروض خلصت بيهم لخدامة ديال حماتي باش تبقى تجي يوميا تقابل دار وحماتي تقابل أيمن ؛حيت لخدامة كانت كتجي نهار إيه نهار لا ؛ودبا لحمد الله عد كنرتاح عليه ؛وهو مسكين مهدن ماشي شي وحد قبيح
a7sen 7al tbarklah 3lik

أميرة في مملكتي
05-01-2012, 14:17
ام ايمن ،الله يسهل عليك الحبيبة ، وان شاء الله تقبلي ، مدام فوتي 3 مقابلات ادن ان شاء الله راكي عاجباهوم وغادي يعيطوليك ، ومزيان مني عملتي هاد القضية بعدا ميبقاش بالك مسشطون بزاف مع ايمن وخا قلب الام ما يهنا ، اما لغدا راني دايرا سپاڭيتي ههه تشهيتها ، وپيتزا للعشا ان شاء الله
الحمامة بالنسبة للخدمة راجلي مبغانيشي نخدم ضد الفكرة نهائيا ، راه حتا الخروج متنخرجشي بوحدي بقات غي الخدمة ،لمهم الحمد لله عل كل حال

alhamama
05-01-2012, 14:30
ام ايمن ،الله يسهل عليك الحبيبة ، وان شاء الله تقبلي ، مدام فوتي 3 مقابلات ادن ان شاء الله راكي عاجباهوم وغادي يعيطوليك ، ومزيان مني عملتي هاد القضية بعدا ميبقاش بالك مسشطون بزاف مع ايمن وخا قلب الام ما يهنا ، اما لغدا راني دايرا سپاڭيتي ههه تشهيتها ، وپيتزا للعشا ان شاء الله
الحمامة بالنسبة للخدمة راجلي مبغانيشي نخدم ضد الفكرة نهائيا ، راه حتا الخروج متنخرجشي بوحدي بقات غي الخدمة ،لمهم الحمد لله عل كل حال

bsa7a sbaghitti wlpizza 7ta ana loyma 3mlt spaghitii sba7t fiya l3gz omajbrt ma ashl mna ghir ana kanhrsha 9ita3 stitwin bach t3rf nada takolhom hh
bzaf drjal makaybghichi mrato tkhdm chkon f7alk yalala bghak tkoni mrta7a wgalsa fdark wthlay fih. ana 9olta n aya ghir kand7ak m3aha z3ma rani jbrt chkon y3awna hhhh
iwa wlbogos dialna chno 3mltilo yakma 7ta howa ghayakol sbaghiti hhh

أميرة في مملكتي
05-01-2012, 14:37
bsa7a sbaghitti wlpizza 7ta ana loyma 3mlt spaghitii sba7t fiya l3gz omajbrt ma ashl mna ghir ana kanhrsha 9ita3 stitwin bach t3rf nada takolhom hh
bzaf drjal makaybghichi mrato tkhdm chkon f7alk yalala bghak tkoni mrta7a wgalsa fdark wthlay fih. ana 9olta n aya ghir kand7ak m3aha z3ma rani jbrt chkon y3awna hhhh
iwa wlbogos dialna chno 3mltilo yakma 7ta howa ghayakol sbaghiti hhh

اوا بصحتك السپاڭيتي ، يوسف صلقت ليه بطاطا ، قوليلي واش الياس تتعطيلو من ماكلتكم ولا ماكلة ديالو خاصة ؟؟

alhamama
05-01-2012, 15:10
اوا بصحتك السپاڭيتي ، يوسف صلقت ليه بطاطا ، قوليلي واش الياس تتعطيلو من ماكلتكم ولا ماكلة ديالو خاصة ؟؟
lah y3tik s7a
3la 7asab chno tybt mni kan3ml chi tajin fih lkhora wl7m kanakhod mn tajin chwiya dial lkhodra wchwiya dl7m kan3shom blforschit okan3tihomlo lakin bla souce awla dghmira
ama ida 3mlt chi 7aja mafihachi lkhdra fkansl9lo btata + khizookan3shom m3a lavache qui rir

alhamama
05-01-2012, 15:12
banat 9ololi mbrouk
ilyas diali lbare7 3ml 4 khtwat blama ychbr bydo fchi 7aja
matswrochi lfr7a diali w ana kanchof ibni kaykhto awl khtwat
lyoma rani mwjdalo lkamira video bach ghir yz3m nswro hhhh

أم ياسر 3
05-01-2012, 15:25
banat 9ololi mbrouk

lah ikhalih lik akhti o tfar7i bih inchalah o tchoufih kif katmani 3andkoum lbard lioum 3andna bard khib bazaf kitair sada fenster o kansma3 sawt dialo 9ali rajli bali wa7d lmra fi wa7d lmdina fi almania kant kharja bi waldha fi kinderwagen o tairo lih lbard fi wa7d lwad ri hya fi akhr la7da 3at9ato 3amt o jabdato lah i7fad 9ali rajli matkharji

أم ياسر 3
05-01-2012, 15:27

kif daira akhti 7ta ana rajli did lkhadma ki9o lya lmra hya tglas fi darha o tarbi wlidatha khosousan fi lgharb tkhafi 3lihom hanwana ba3d lmarat kanfi9 fi sba7 fya n3as kan9ol l7amdo lilah li matab3ni la khadma la walo 7ta ana rani ma3gaza hhhhhhhhhhhhhhhh

أم ياسر 3
05-01-2012, 15:31

lah i3awnak akhti fi khadmtak o yasser lik o iji li i3awnak fiha ama 3la 9adit ayman a7san madarti dar lih 7san rah mzal sghir o ma7taj l7anan ktar

أم ياسر 3
05-01-2012, 15:33
لبنات يوسف مبقاش عزيز عليه الحليب كيشرب شوية ويحبس معرفت منعمل معاه
ri 7awli m3ah akhti raki kat3tih 7lib lwlidat sghar ana sawlt tbiba 3la danon li ki3tiw lwlidat sghar 9alt lya man lafdal man3tihch mantoujat li fiha l7lib 7ta idir 3am

naja83
05-01-2012, 15:44
السلام عليكم واش تقبلني معاكم انا ام نادر عندو9 شهور وحاملة دبا غير خطا وصافي الغربةو غي بوحدي

أم ياسر 3
05-01-2012, 15:47
الحمامة
7ta ana zidini 3lik walo makin chaja3a kankhaf bazaf fya had lkhouf mnin kant sghira kinkhaf man dalma man lamkin li martaf3a o anani nab9a bou7diti 7ta waldi khraj lya khwaf bazzzzzzzzzzzzaf absat 7aja katjib lih lkhal3a

sba7 lkhir om yaser tbarklah kml 7 chehour 3o9ba n 100 ans
ama lpirmi daba ghir bl almania mab9achi momkin t3mlih bchi logha akhra hadchi li 9ali l ostad dial siya9a

lah ikhalik akhti chafti lwa9t katir dak nhar 3ad kan fi lkharch o nfakr achno ja ikharjo ah yakhti ri radin o ibadlo fi l9awanin

أم ياسر 3
05-01-2012, 15:58
السلام عليكم واش تقبلني معاكم انا ام نادر عندو9 شهور وحاملة دبا غير خطا وصافي الغربةو غي بوحدي

mar7babik akhti m3ana o lah ikhli lik si nadir o mabrouk 3lik l7aml akhti lah ija3lo 7aml tabit chal 3andak man char lah kidir ri li fih lkhair akhti daba fi lwal t7taji chwit sbah walkin man ba3d iwalo b7al twam inchallh o 7tanti thany man ba3d o khosousan fi lgharba lwlidat kibriw m3aman il3bo o 7ta 7na ki3amro 3lina o maknb9awch n7aso bil9ant

أميرة في مملكتي
05-01-2012, 16:59
نجا83 مرحبا بيك معانا ، وماشي مشكل الا كنتي حاملة راه ان شاء الله ماتجي تولدي حتا يكون ولدك تيتمشا وتربيهم في خطرة وخا هي صعيبة شوية ولكن ربي يعاونك ، نورتينا
حياة الله يلطف بنا ، ياختي حنا الشمش عندنا ولكن في الليل تيبرد الحال ، وغدا ان شاء الله المغرب كامل غادي يصليو صلاة الاستسقاء ، الله يرحمنا بالشتاء يارب
حمامة الله يفرحك بشوفت سي الياس والف مبروك الخطوات الاولى الل يجعل كل خطوة تقربو من الجنة ويكون درية صالحة يارب

alhamama
05-01-2012, 19:38
NAJAT 83: mr7ba bik m3ana wmbrok l7aml lh ykmlik blkhir
bido: 7ta hna 3ndna chta wri7 9wiya nodt m3a sba7 ndi nada l7adana jbrt chta bzaf wri7 w ana nrja3 lmanta hhhh chkon ykhrj fhadik l3asifa! kinderwagen khsk dayman mni tw9fi 3mlila lfran rah che7al dial wa9a2i3 w93o lah li kay7fd wsafi. 39lti hadik lmra hadik lmra tlhat chwiya wta7tla lkrousa fsika dial mitro lakin l7mdolah maw9a3 walo nhadak lbebe sobhana lah
siham: bkhosos l7lib ymkn tl3lo fraso bdlilo chi naw akhor ymkn y3jbo rah mohim l7lib ychrbo khososan ano makayrd3chi mnk
wchokran 3o9ba madchofi tan ntina awel khotowat dial yousef rah mab9alom walo ytmchaw

alhamama
05-01-2012, 19:42
التصويت
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?233472-%CA%D5%E6%ED%CA-%DA%C7%CC%E1

chams adoha
05-01-2012, 23:02
مساء النور البنات ياك كاتغفلو النهار لي مدخلتش فيه تجمعتو ههه الله يجمعنا و إياكم في الجنة
أم أيمن الغزالة :والله حتى أنا توحشتك بزاف كاتغبري علينا الله يحفظلك سيدي أيمن و الله يسهلك في الخدمة المزياناة
الحمامة:مبروك الخطوات الأولى لسيدي إلياس الله يحفظلك وتشوفه كيف بغيتي نشالله
سهام :كيف دايرة وكيف داير سيدي يوسف حبيبة حاولي تبدليلو النوع دالحليب راه مهم و أنا كانعطي لأميمة حليب نيدو gali طبيب مزيان كانعتيها غير شوية مخلط مع سميدة وكانعتيها من الماكلة ليكنطيب .
naja83:مرحبابك أختي معانا ومرحبا بالكتكوت الله يحفظلك ويكملك بالخير
تحية كبيرة لجميع الأمهات الحلوات والكاتكيت ديالهم

rehab jana
06-01-2012, 05:17
amiiin chokran om aymen. safi rani wa3dt chams mni nakhod pirmi n3mlikom kamlin dwra 3alamiya nwslo ta lkanada 3nd rehab hhh
kif sba7 lfniwn dialna aymen lah y7fdolk

مرحبا و الف مرحبا نهار كبير نهار يجيو عندي احباباتي نديركم في الموم د عويناتي
الله يسهل ليك اختي حمامه تدي البيرمي ان شآء الله وانا من دابا نساين هههههه
انا عاد باغا ندوزو ان شاء الله خاصني غي نتشجع بوسيلي الكتاكيت ندى و الياس و مبروك عليه الخطيوات الله يخليليك وليداتك يا رببببي

rehab jana
06-01-2012, 05:25
سهام
اختي ايه احسن حل درتي الله يخليليك وليدك بعدا حدا حماتك تقابلوليك و نتي الله يسهل عليك في خدمتك و يجيبليك العوين ساميه اقريو ديالنا شحال مزيونه ديك الفنانه كتدخل للقلب تبارك الله عليك و الله يخليك لوليدك و عيد ميلاد سعيد عقبال المايه بوسهههههههه كبيره

rehab jana
06-01-2012, 05:31
banat 9ololi mbrouk

حمامه
تبارك الله عليه الله يحفظوليك حتى انا سعيد كيدير 6 خطوات للقدام و يجلس يرتاح و عاود يكمل كنشبع ضحك الله يخليهملينا يا ربيييييي فرحه كبيره بصاح الله يرزق كل محرومه يا رب

rehab jana
06-01-2012, 05:36

اختي نجا88 مرحبا بيك الدار دارك نورتينا الله يخليليك وليدك نادر و الله يثبت حملك على خير والله يرزقك ولاده ساهله ماهله

rehab jana
06-01-2012, 05:41
سهام
اهلا عزيزتي كيدايرا و كيداير الكبيده امدرا مازال مكيشربليك الحليب حاولي تبدليلو الرضاعه شوفي شي رضاعه ملونه إما حمراء او شي لون اخر على الله
او لا شوفي الراس ديالها لايكون فيه شي مشكل
بوسيهلي و قولو صاحبك كيسلم عليك بزافففف

rehab jana
06-01-2012, 05:44
شمس
كيدايرا اختي و كيدايرا بنيتك كيدارتو مع شي صهد امدرا مازال بنيتك كاتخد الدواء الله يشافيها يا رببببي و يحفظهاليك بوسيلي القطيوطه

rehab jana
06-01-2012, 05:51
ام ملاك ،امونه،فاعله الخير،ام حفصه،كريمه ، نوال ، ام كنزه،ناديه،فتيحه،ابتسام،
توحشناكم بزاف قبلاتي ليكم و لوليداتكم

rehab jana
06-01-2012, 05:55
انا البنات كندخل كل نهار نطل هنا ساعه غي نجي نكتب كيتبلوكا و مايبغيش يكتب و ماكايبغيش يتحل عصبني ونقدي شغلي و نرجع نحلو ،و والو كيتعكس و اليوم سبحان الله عرفني توحشتكم و دالي خاطري ههههههه

أميرة في مملكتي
06-01-2012, 10:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نهار كم مبروك الحبيبات ديالي
ام اميمة لباس عليك والله ياختي الا راكي عزيزة وتنفرح مني لقا ردود ديالك ، اوا كاين شي كسكس اليوم وشي شهيوات ، بوسي لي اميمة ، اما عل الحليب ولا يشرب شوية ويرمي لي البيبرون ، واقيلا غادي نبدا نعطيه سليم او نيدو ، وخا باقي عندي 3 بواطات عامرين عاد خديتهوم ونقص من الميزانية ههه
ام سعيد اهلا الغزالة راه نيت المنتدى فيه مشكل هاد الايام حتا انا تيعصبني ، كيفو صديق ابني وشبهه لباس عليه ، الله يخليه ليك ،وراه غادي نبدي لي الحليب ونشوف
باقي الاخوات تحياتي وبوسة للكتاكيت

أميرة في مملكتي
06-01-2012, 10:19
نداء : ام شروق ضحى دخلي طمنينا عليك خيتي والله حتا بالي معاك ماشي عوايدك تغبري عليبا هاد المدة كاملة لعل المانع خير

chams adoha
06-01-2012, 11:18
رحاب
أهلا ختي كيف دايرة كيف داير سعيد الله يحفظلك وكيبقا الزوج ديالك الله يزيد فراحتو
أميمة ضربها البرد ولكن الحمدلله وكاتسلم عليك نتي وسعيد

chams adoha
06-01-2012, 11:27
أم يوسف :والله حتى نتي عزيزة ربي لي عالم نتي ومول سمية لعزيزة
راه أختي صغار كايقنتو من ماضاق واحد أما على الميزانية ماتخافيش ههه بدليلو غير شي أسبوع وعودي عطيلو حليبو القديم
شفتي ماكاينش الضياع ههههه

أميرة في مملكتي
07-01-2012, 16:57
السلام عليكم
المنتدى كيعصب هاد الايام ، تهالاو في راسكم والكتاكيت
مح عليكم

jasmine200
07-01-2012, 19:28
hta ana mb9ach fiya lahlib bazaf basah baghya nkamalh 3amin in chae lah
gher kamlilha akhti rah mazyanlha bazaf w hta lik nti w 9rit ila rada3ti hta 3amin n kayan mazaya ktiiiiiiira hna ma3arfinhach w lah yahfadhalak

chokran akhti allah y7fadlk bnyatk o tchofihom kif bghiti
9rit f wahd lmwdou3 ranim welat tn3as m3a khatha ana w7alt m3a had l9ata hadi 2 lilat brit n7ydlha rda3a o ftali kat3iyini o n3tihalha wellah makatbghi taskat allah yasma7lina mn lwalidin

alhamama
07-01-2012, 20:28
barkouli jit lwla flmosaba9a dial tkhtit
w3tawni wisam wwwwwawww
chokran lkol w7da wstat 3liya
iwa kif jatkom lja2iza li 3tawni hhh

أم ملاك الحبيبة
07-01-2012, 22:56
مساء الخير لحبيبات كيف دايرين سهام..........نوال.........حمامة ..........رحاب........شمس............فاعلة خير ..........أمونة.............رحاب............. سميحة أية..............إسلام..............كريمة......... ......فتيحة.............نادية............رجاء....أ سماء.........حياة........أم ريان............وكل الامهات توحشتكم بزاف بزاف راه المنتدى عصبني بزاف هاد الأيام كل مرة نجي نفتحو كيتعكس وشي مرات كيتفتح فش كندير تسجيل الدخول كيقولوليا لقد تجاوزت كل المرات قلت ياك ما دارولي banned هههههههه هاد نهار عد كتاب يتفتح إوا على سلامتو يو يو يو
من نهار لدارو هاد الألوان وهو معكس

أم ملاك الحبيبة
07-01-2012, 23:03
حمامة : مبروك عليك المرتبة الاولى تستاهلي الزين فينا هي الزردة ؟؟؟؟؟؟؟؟////ههههههه راني كنساين

أم ملاك الحبيبة
07-01-2012, 23:14
نوال :
سهام :
فاعلة خير :
أم ملاك :
أم أميمة :
سورة :
يسول فيك الخير الزين ديالي لهلا يخطيك كيف داير لعزري ديالنا نتمنى يكون على خير ، بوسهلي والله يعاونك في خدمتك

أم ملاك الحبيبة
07-01-2012, 23:17
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (2 من الأعضاء و 0 زائر)

أهلاً إسلام مساء الخير كيف دايرة الحبيبة وكيف بقاو الأميرات ديالنا نتمنى تكونوا على خير واش كاين شي برد فإسبانيا

أم ملاك الحبيبة (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?98968-%C3%E3-%E3%E1%C7%DF-%C7%E1%CD%C8%ED%C8%C9),
سورة88 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?50815-%D3%E6%D1%C988)

سورة88
07-01-2012, 23:19
chokran akhti allah y7fadlk bnyatk o tchofihom kif bghiti
9rit f wahd lmwdou3 ranim welat tn3as m3a khatha ana w7alt m3a had l9ata hadi 2 lilat brit n7ydlha rda3a o ftali kat3iyini o n3tihalha wellah makatbghi taskat allah yasma7lina mn lwalidin

ahlan khti jasmin rah kolchi kayatchaka man had mas2ala waha sayda fatmat bantha gher 3la had lafya9 balil 9atli min makanbghich na3tehalha katab9a tabki w tkhabach fiya hhhhh ama li bgha yrada3 rah khaso yasbar
ranim kana3asha m3a khatha
basah machi dima min nkoun chab3a n3as kana3asha hdaya basah fokama nat9alab khasni hta hiya na9labha m3aya hhhhhhh w m3a had bard mantat kolhom kaytehou rajli kay9oli rah 9taltini balbard hhhhhhh
basah min kanderha m3a khtha katan3as mazyan w mara mara katfe9 katabki w tarja3 tan3as
lah yahfadlak katkuta dyalak w yfarhak biha incha2alah

أم ملاك الحبيبة
07-01-2012, 23:21
شمس:كيف دايرة الزين وكيف هي أميمة الغزالة كيف ولات شوية قبلاتي
أم ملاك:كيف داية أختي وكيف هي ملاك دايرة معاها شي مراطون الله يحفظها ليك أختي
أم سعيد:كيف دايرة أختي وكيف هو سعيد لباس عليه كيف ولى مول الدار الله يزيد فراحتو ويشفيه هو وجميع المسلمين
ام أنوس:كيف دايرة أختي وكيف هو أنوس بوسيهلي والله يحفظو
أم ريماس: فينك أختي ريماس كبرات شوية الله يحفظها
أم رنيم ومنوش:كيف دايرة أختي أختي وكيف هما الكتكوتات قبلاتي
بيدو:فين أختي غبرتي وكيف داير الكتكوت بوسيهلي
أسماء ،نعيمة.. مرحبابيكم والدار داركم
أهلاً حبيبة أم أميمة كيف دايرة أميمة وكيف بقيتي مع البرد غي سكتي على الماراتون أنا وملاك دايرين كيف tom & jirry هههههه ما خلاتش شي حاجة في بلاصتها بسلامتها غي لخبيش ، سبحان الله هي وأميمة تقريبا نفس السن حتى هي في 31 يناير غادي تكمل إن شاء الله العام

سورة88
07-01-2012, 23:24
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (2 من الأعضاء و 0 زائر)

أهلاً إسلام مساء الخير كيف دايرة الحبيبة وكيف بقاو الأميرات ديالنا نتمنى تكونوا على خير واش كاين شي برد فإسبانيا

أم ملاك الحبيبة (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?98968-%C3%E3-%E3%E1%C7%DF-%C7%E1%CD%C8%ED%C8%C9),
سورة88 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?50815-%D3%E6%D1%C988)

ahlan bom lahbiba kidayra labas 3lik w kidayra malouka ama 3la bard makayn gher howa kiayra m3a malak kayan chi chtoun kayan chi hdour lah yahfadha w ykhalihalik

سورة88
07-01-2012, 23:27
w3tawni wisam wwwwwawww

alf mabrouk wisam li ahsan khatata falmontada tastahli maktar

أم ملاك الحبيبة
07-01-2012, 23:30
ahlan bom lahbiba kidayra labas 3lik w kidayra malouka ama 3la bard makayn gher howa kiayra m3a malak kayan chi chtoun kayan chi hdour lah yahfadha w ykhalihalik
حتى هنا غي لبرد وشتاء بالحق ما طاحش التلج هاد العام إوا شطون غي متهدرش عليه ما كانتهنى حتى كتنعس بسلامتها ههههههه كيف بقات رنيم كتوقف وتمشى دبى الله يحفض لك الأميرات

سورة88
07-01-2012, 23:54
اهلا ب اغلا الحبايب بغيت كل وحدة فينا تحكي لينا شنو كيدير ولدها شنو كيبغي شنو مكيبغيش شنو اكتاشفات فيه
نبدا بالكتكوة رنوم كتبغي تلعب مع ختها والا مكانتش مينة فدار مكتبغيش ترسالي كتقيل فبيت ختها كيلعبو وخا مينة ديما تشكا منها "راها قطعتلي كتوبي,راها طفاتلي تلفازا,راها ربجاتلي بيتي "هههههه ولات تعرف حتى هيا تعرف طفي وتشعل تلفازا كنقولها بوسيني كتعطيني فمها هههه مين تسمع الموسيقى فتلفازا كتبدا تشطح وتقول نت نت نت ومن هواياتها تفتح لمجورا وتخويهم والا لقات شي بصلة كتقشرهالي هههههه وحاجة لمعرفتش نحايدهالها هي مين نكون هازاها ونحطها كتلتخ راسها مع الارض هداك راس عندها دغدغاتو اوا هدشي لتفكرت دابا يلاه كنستنى ردودكم

سورة88
08-01-2012, 00:00
حتى هنا غي لبرد وشتاء بالحق ما طاحش التلج هاد العام إوا شطون غي متهدرش عليه ما كانتهنى حتى كتنعس بسلامتها ههههههه كيف بقات رنيم كتوقف وتمشى دبى الله يحفض لك الأميرات

lah yahfadha
ranim katmacha m3a sadari w malak darat chi khtiwat wala hta hiya bhal ranim

أم ملاك الحبيبة
08-01-2012, 00:08
اهلا ب اغلا الحبايب بغيت كل وحدة فينا تحكي لينا شنو كيدير ولدها شنو كيبغي شنو مكيبغيش شنو اكتاشفات فيه
نبدا بالكتكوة رنوم كتبغي تلعب مع ختها والا مكانتش مينة فدار مكتبغيش ترسالي كتقيل فبيت ختها كيلعبو وخا مينة ديما تشكا منها "راها قطعتلي كتوبي,راها طفاتلي تلفازا,راها ربجاتلي بيتي "هههههه ولات تعرف حتى هيا تعرف طفي وتشعل تلفازا كنقولها بوسيني كتعطيني فمها هههه مين تسمع الموسيقى فتلفازا كتبدا تشطح وتقول نت نت نت ومن هواياتها تفتح لمجورا وتخويهم والا لقات شي بصلة كتقشرهالي هههههه وحاجة لمعرفتش نحايدهالها هي مين نكون هازاها ونحطها كتلتخ راسها مع الارض هداك راس عندها دغدغاتو اوا هدشي لتفكرت دابا يلاه كنستنى ردودكم
هههههههه قتلتني بضحك فاش قلتي كاتهرس راسها مع الأرض
تبارك الله على رنيم الله يخليها لك وتفرحي بها إن شاء الله ملاك دبا كدير شي خطوات غي بوحدها وطيح هههههه

أم ملاك الحبيبة
08-01-2012, 00:16
ملاك كتبغي تلعب بكل حاجة مشي لعبة هههههههه بمعنى إلى حطيت لها اللعاب ما كتحملش خصها بورتابل.......telecommande ديل تلفزة ..........لوراق...........لماعن ديل لكزينة وكتبغي غي تخبش فلمجورة ، ما كتحملش لكروسا فش كنخرجو ولات ما كتسخاش تنعس بغى غي تلعب بسلامتها ، كتسطى على العنب هديك الحاجة الوحدة لكتبغي تاكلها بشراهة هههههههه
وكتبغي هاد الأغنية فش كنديرها لها كتبقى تضحك هههههههه

http://www.youtube.com/watch?v=xZv2_O5gzfY

rehab jana
08-01-2012, 03:14
اختي حمامه
كيدايرا اختي وكيدايرين وليداتك لباس عليهم

مبروك عليك الزين تستاهلي اكثر مايجيبها غير ماليها ههههه
يو يو يو يو يو يو يو

rehab jana
08-01-2012, 03:21
تبارك الله و الصلاه على النبي على الخوينزه بوسيهالي الله يخليهاليك هي و اختها تشوفيهم كي تمنيتي يا رب

rehab jana
08-01-2012, 03:24
ام ملاك
ماشاء الله الرحمان على بنيتك الله يحفظهاليك
كتبغيلي العنب يخليلي العنب الزينه بوسيهالي بوسه كبيره و يسول فيك الخير الحبيبه

rehab jana
08-01-2012, 03:27
شمس
الحمد لله اختي
يسول فيك الخير و الربح اختي لباس على بنيتك من المرض راه حتى ديك الصهد ماكايقدو عليه مساكن بوسيهالي بوسه كبيره و قلها بوستك وصلات الفنيكيشه الله يخليهاليك يا رب

rehab jana
08-01-2012, 03:29
سهام
كيدايرا الحبيبه و كيداير الغزال لباس عليه امدرا شد ليك الرضاعه او مازال بوسيلي الزين الله يخليهليك يا رب

jasmine200
08-01-2012, 06:48
[QUOTE=سورة88;4589321]اهلا ب اغلا الحبايب بغيت كل وحدة فينا تحكي لينا شنو كيدير ولدها شنو كيبغي شنو مكيبغيش شنو اكتاشفات فيه
نبدا بالكتكوة رنوم كتبغي تلعب مع ختها والا مكانتش مينة فدار مكتبغيش ترسالي كتقيل فبيت ختها كيلعبو وخا مينة ديما تشكا منها "راها قطعتلي كتوبي,راها طفاتلي تلفازا,راها ربجاتلي بيتي "هههههه ولات تعرف حتى هيا تعرف طفي وتشعل تلفازا كنقولها بوسيني كتعطيني فمها هههه مين تسمع الموسيقى فتلفازا كتبدا تشطح وتقول نت نت نت ومن هواياتها تفتح لمجورا وتخويهم والا لقات شي بصلة كتقشرهالي هههههه وحاجة لمعرفتش نحايدهالها هي مين نكون هازاها ونحطها كتلتخ راسها مع الارض
هداك راس عندها دغدغاتو اوا هدشي لتفكرت دابا يلاه كنستنى ردودكم[/QUO
hhhhhhhhhhhhh dhaktiini allah ya7fadhalk a khti iwa mzyan t3alam mn daba t9achar lbasla
ana bnti katbghi ljadid lo3abha tl3olha frass welat t3raf kolchi do tafaza pc ay haja ngolha finha tb9a tchof fiha o katw9af m3a sdadr o lmjora kolchi katkhwihom o tb9a tab3ani fin mamachit tji morya o 3ziz 3liha teletubbies o dora bzafff o kat7ma9 takl lbaba d baguette ana tankhaf 3liha la drha

jasmine200
08-01-2012, 06:50
ملاك كتبغي تلعب بكل حاجة مشي لعبة هههههههه بمعنى إلى حطيت لها اللعاب ما كتحملش خصها بورتابل.......telecommande ديل تلفزة ..........لوراق...........لماعن ديل لكزينة وكتبغي غي تخبش فلمجورة ، ما كتحملش لكروسا فش كنخرجو ولات ما كتسخاش تنعس بغى غي تلعب بسلامتها ، كتسطى على العنب هديك الحاجة الوحدة لكتبغي تاكلها بشراهة هههههههه

hhhhhhhhhhh allah y7fadhalk a khti

أم ياسر 3
08-01-2012, 09:33
sba7 lkhayr ya a7la oumahat o katakit

أم ياسر 3
08-01-2012, 09:33
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?233038-%E5%D0%E5-%C7%E1%DE%D5%C9-%E6%C7%DE%DA%ED%C9-%E6%E3%C7%DB%C7%CF%ED%D4-%CA%E1%C7%DE%E6%E5%C7-%C7%E1%C7-%DD%E3%E4%CA%CF%EC-%C3%E4%C7%DE%C9-%E3%DB%D1%C8%ED%C9

بيتي جنتي
08-01-2012, 11:40

السلام ليكم
اهلا ام ملاك لباس عليك توحشتك بزافففففف عرفتي بحال إلى كتهدري على هاد لكتكوت ديالي حتى هو عاطيها غي لمجورا هههههه اما العب نحطهوم ليه يبدا يبعدهوم عليه باش يمشي يدور في الدار و يشوف شنو يجبد هههههه كنخليه يطيح كلشي و من بعد نوض نرض على سعدي و وعدي و كيحماق على الإشهارات هههههه غي يسمع الإشهار لي كان كيدير يحطو و يبقى يشوف في التلفزة وخا يكون في بيت اخور يتم جاي كيحبو ههههههههههه و غي يسالي يمشي كيعرف بلي سالا
ياربي تحفضهوم لينا من كل شر يا رب

بيتي جنتي
08-01-2012, 11:41
رحاب
أهلا ختي كيف دايرة كيف داير سعيد الله يحفظلك وكيبقا الزوج ديالك الله يزيد فراحتو
أميمة ضربها البرد ولكن الحمدلله وكاتسلم عليك نتي وسعيد

الله يشافيها ليك يا ختي مع هاد الجو راه كيغلب لوليدات الله يحفضهوم

بيتي جنتي
08-01-2012, 11:44
w3tawni wisam wwwwwawww

تبارك الله عليك و الف مبروك المرتبة الاولى راكي تبارك الله عليك عندكي مواهب خصكي تستتمريها ههههههه عقبا البيرمي حتى هو تخديه بإمتياز إن شاء الله

بيتي جنتي
08-01-2012, 11:49
ahlan khti jasmin rah kolchi kayatchaka man had mas2ala waha sayda fatmat bantha gher 3la had lafya9 balil 9atli min makanbghich na3tehalha katab9a tabki w tkhabach fiya hhhhh ama li bgha yrada3 rah khaso yasbar
ranim kana3asha m3a khatha
basah machi dima min nkoun chab3a n3as kana3asha hdaya basah fokama nat9alab khasni hta hiya na9labha m3aya hhhhhhh w m3a had bard mantat kolhom kaytehou rajli kay9oli rah 9taltini balbard hhhhhhh
basah min kanderha m3a khtha katan3as mazyan w mara mara katfe9 katabki w tarja3 tan3as
lah yahfadlak katkuta dyalak w yfarhak biha incha2alah

تبارك الله عليك إسلام مني عودتيها تنعس مع ختها انا راه كيبات مخشي فيا ههههه و مرة كيعطيني برجيلاتو و يخشي راسو ف باباه كنبات معدبة معاه بزافففف و لكن الحمد الله باغا حتى انا نكمل عامين إلى كتاب و لحلين راه كينقص حيت حتياجات الطفل كتنقص حتى هي مني كيبدا ياكل و انا كيفيق ليا في ليل 3 مرات كنرضعو إلى مرضعش ينوض الجيران هههههههه الله يهدني نعسو في بلاصتو وخا مكيحملهاش ولف مخشي فوصطنا

بيتي جنتي
08-01-2012, 11:52
لبنات نتمنى تكونو بخير نتوما و كتاكيتكم بوسوهوملي بزافففففففففففففففففففففففففففففف كل واحد بإسمو

سورة88
08-01-2012, 11:52

hhhhhhhh lah yahfadha w ykhalihalik sabhanlah kayatabghi la3nab wach makayjiyafhach
slatnbi 3liha lah yahfadha

سورة88
08-01-2012, 11:55
تبارك الله عليك إسلام مني عودتيها تنعس مع ختها انا راه كيبات مخشي فيا ههههه و مرة كيعطيني برجيلاتو و يخشي راسو ف باباه كنبات معدبة معاه بزافففف و لكن الحمد الله باغا حتى انا نكمل عامين إلى كتاب و لحلين راه كينقص حيت حتياجات الطفل كتنقص حتى هي مني كيبدا ياكل و انا كيفيق ليا في ليل 3 مرات كنرضعو إلى مرضعش ينوض الجيران هههههههه الله يهدني نعسو في بلاصتو وخا مكيحملهاش ولف مخشي فوصطنا

lah yhafdou rah aghlabiya kaytachakaw man had marhala kaynodo balil bazaf yabghiw yrad3ou 3la 3aks likayrad3ou rada3at istina3iya kayna3sou lila kamla iwa gher sabri m3ah w mara mara min ynoud hawli darbi 3lih wala 3teh sakata likayderha bach tna9sili rad3at balil w lah ykhalih lik w tfarhi bih inchalah

سورة88
08-01-2012, 11:59
[QUOTE=سورة88;4589321]اهلا ب اغلا الحبايب بغيت كل وحدة فينا تحكي لينا شنو كيدير ولدها شنو كيبغي شنو مكيبغيش شنو اكتاشفات فيه
نبدا بالكتكوة رنوم كتبغي تلعب مع ختها والا مكانتش مينة فدار مكتبغيش ترسالي كتقيل فبيت ختها كيلعبو وخا مينة ديما تشكا منها "راها قطعتلي كتوبي,راها طفاتلي تلفازا,راها ربجاتلي بيتي "هههههه ولات تعرف حتى هيا تعرف طفي وتشعل تلفازا كنقولها بوسيني كتعطيني فمها هههه مين تسمع الموسيقى فتلفازا كتبدا تشطح وتقول نت نت نت ومن هواياتها تفتح لمجورا وتخويهم والا لقات شي بصلة كتقشرهالي هههههه وحاجة لمعرفتش نحايدهالها هي مين نكون هازاها ونحطها كتلتخ راسها مع الارض
hhhhhhhhhhhhh dhaktiini allah ya7fadhalk a khti iwa mzyan t3alam mn daba t9achar lbasla
ana bnti katbghi ljadid lo3abha tl3olha frass welat t3raf kolchi do tafaza pc ay haja ngolha finha tb9a tchof fiha o katw9af m3a sdadr o lmjora kolchi katkhwihom o tb9a tab3ani fin mamachit tji morya o 3ziz 3liha teletubbies o dora bzafff o kat7ma9 takl lbaba d baguette ana tankhaf 3liha la drha

lah yahfadha rah had jil kolchi kay3arfou hta ana banti katajma3 sbi3atha w tkhali gher sba3 dyal chhada w tab9a takhrab f pc w fima chafat chi botona tawta 3liha hhhhh
gher khaliha takol khobz rah mazyanlha hdeha ila yjayafha

سورة88
08-01-2012, 12:03
السلام ليكم
اهلا ام ملاك لباس عليك توحشتك بزافففففف عرفتي بحال إلى كتهدري على هاد لكتكوت ديالي حتى هو عاطيها غي لمجورا هههههه اما العب نحطهوم ليه يبدا يبعدهوم عليه باش يمشي يدور في الدار و يشوف شنو يجبد هههههه كنخليه يطيح كلشي و من بعد نوض نرض على سعدي و وعدي و كيحماق على الإشهارات هههههه غي يسمع الإشهار لي كان كيدير يحطو و يبقى يشوف في التلفزة وخا يكون في بيت اخور يتم جاي كيحبو ههههههههههه و غي يسالي يمشي كيعرف بلي سالا

hhhhhhhh hta banti maky3ajbohach lo3ab min kana3tehomliha katarmihom 3liya b3asabiya w ila kanat tabki w bghit nsakatha nateha portabli katahma9 3lih hh

chams adoha
08-01-2012, 12:14
w3tawni wisam wwwwwawww
tbark allah 3lik wmbrouk aljaiza nchoufouk nchaellah khatata 3alamiya

chams adoha
08-01-2012, 12:22
أهلاً حبيبة أم أميمة كيف دايرة أميمة وكيف بقيتي مع البرد غي سكتي على الماراتون أنا وملاك دايرين كيف tom & jirry هههههه ما خلاتش شي حاجة في بلاصتها بسلامتها غي لخبيش ، سبحان الله هي وأميمة تقريبا نفس السن حتى هي في 31 يناير غادي تكمل إن شاء الله العام
ahlan hbiba kidayra wkidayra malak allah yhfdhalk
wtbark allh 3liha khaliha t3awn mamaha rah hta oumayma hakdak 3andi taht lbotaji ma3ndoch wahd lbab kal9a ga3 lma3in mahtotin flard hadchi ghir mazal makatmcha bohdha min tbqa tmacha ghalqaha tghslhom hhhhh

chams adoha
08-01-2012, 12:36
نبدا بالكتكوة رنوم كتبغي تلعب مع ختها والا مكانتش مينة فدار مكتبغيش ترسالي كتقيل فبيت ختها كيلعبو وخا مينة ديما تشكا منها "راها قطعتلي كتوبي,راها طفاتلي تلفازا,راها ربجاتلي بيتي "هههههه ولات تعرف حتى هيا تعرف طفي وتشعل تلفازا كنقولها بوسيني كتعطيني فمها هههه مين تسمع الموسيقى فتلفازا كتبدا تشطح وتقول نت نت نت ومن هواياتها تفتح لمجورا وتخويهم والا لقات شي بصلة كتقشرهالي هههههه وحاجة لمعرفتش نحايدهالها هي مين نكون هازاها ونحطها كتلتخ راسها مع الارض هداك راس عندها دغدغاتو اوا هدشي لتفكرت دابا يلاه كنستنى ردودكم[/QUOTE
تبارك الله على الكتكوتة والله يحفظهملك
أميمة ماكاتبغيش ترسى إلى لقتني قدام lpc يدي ويدها قلتلك حتى هي بغات تكتب وكايعجبها تفرج لإشهار ومين كاتسماع لموسيقى كاتبقا تشطح وكاديرلي awa يعني كاتبوسني من كاترشقلها وكاتخراجلي كلشي لماعن ليبانولها وتلوحهوم فالأرض أما إلى gl3tlha شيحاجا كاتبقا تقبش بضفارهة كاتولي شريرة ههههه
الله يسمحنا من الوالدين

سورة88
08-01-2012, 14:17
نبدا بالكتكوة رنوم كتبغي تلعب مع ختها والا مكانتش مينة فدار مكتبغيش ترسالي كتقيل فبيت ختها كيلعبو وخا مينة ديما تشكا منها "راها قطعتلي كتوبي,راها طفاتلي تلفازا,راها ربجاتلي بيتي "هههههه ولات تعرف حتى هيا تعرف طفي وتشعل تلفازا كنقولها بوسيني كتعطيني فمها هههه مين تسمع الموسيقى فتلفازا كتبدا تشطح وتقول نت نت نت ومن هواياتها تفتح لمجورا وتخويهم والا لقات شي بصلة كتقشرهالي هههههه وحاجة لمعرفتش نحايدهالها هي مين نكون هازاها ونحطها كتلتخ راسها مع الارض هداك راس عندها دغدغاتو اوا هدشي لتفكرت دابا يلاه كنستنى ردودكم[/QUOTE
تبارك الله على الكتكوتة والله يحفظهملك
أميمة ماكاتبغيش ترسى إلى لقتني قدام lpc يدي ويدها قلتلك حتى هي بغات تكتب وكايعجبها تفرج لإشهار ومين كاتسماع لموسيقى كاتبقا تشطح وكاديرلي awa يعني كاتبوسني من كاترشقلها وكاتخراجلي كلشي لماعن ليبانولها وتلوحهوم فالأرض أما إلى gl3tlha شيحاجا كاتبقا تقبش بضفارهة كاتولي شريرة ههههه
الله يسمحنا من الوالدين

hhhhhhhhhh dahaktini lah ykhalihalak sabhanlah hta ranim nafs chi kaderou m3aya had jil kharaj m3asab man ddaba mana3raf mana ham hazenou bach rahom yat3asbo hhhhhhhh hta ranim kader awa iwa lah yahfadhoum w ykhalihomlna w nchalah ykono doriya hasana tbar bina min nkabrou

alhamama
08-01-2012, 14:53
chokran 7abibati 3o9ba manji bfr7kom blpirmi hhhh
tbarklah 3la lkatakit lah y7fdhom
7ta ilyas kay3ml f7alhom t9riban 7ta howa kay3jbo ichehar wkaychta7 hhh wkhososan hadik lkora l ardiya li kaybyno fljazira katir intibah dialo fayn ma kan yji kay7bo bach ychofa
kay3jbo yl3b ,m3a nada bl7a9 hiya walo makadkhlihchi yl3b m3aha kat9oli karwnli kolchi hhh hiya kathrb mno whowa tab3ha
ama babah fa kay9oli tina ananiya kat3milo y9ol mama wmakat9olilochi y9ol baba hhh

أم _آدم
08-01-2012, 15:16
السلام عليكم بنات نتمنى تكونو بخير والكتاكيت لباس الله يحفدهم لينا يارب

سورة88
08-01-2012, 15:38
7ta ilyas kay3ml f7alhom t9riban 7ta howa kay3jbo ichehar wkaychta7 hhh wkhososan hadik lkora l ardiya li kaybyno fljazira katir intibah dialo fayn ma kan yji kay7bo bach ychofa
kay3jbo yl3b ,m3a nada bl7a9 hiya walo makadkhlihchi yl3b m3aha kat9oli karwnli kolchi hhh hiya kathrb mno whowa tab3ha
ama babah fa kay9oli tina ananiya kat3milo y9ol mama wmakat9olilochi y9ol baba hhh

hhhhhhh tbarkalah 3la nsibi llah yhafdou w ykhalih lik w tfarhi bih inchalah

أم ياسر 3
08-01-2012, 18:29
alf mabrouk khti tstahli kol khair inchallah takhdi führeschein rah ki3awdo 3lih mas3ibch kibri ri lwa9t o tarkiz o chaja3a kif homa lktakit

أم ياسر 3
08-01-2012, 18:32
ahlan khti kif daira kif daira ranim tbarklah kbart lah i7fadha lik hya o la mina

أم ياسر 3
08-01-2012, 18:34

soub7ana lah b7al ila kat3awdi 3la waldi 7ta ana kibat makhchi fya ana li khrajt 3lih fi lawl kif tzad kan n3aso mnadam kifi9 mara bilil o mchit bdit na3so 7daya 7ta walfha o daba rah ibit lbazoula fi foumo kif sakata lah idir li fih lkhair man 3ando

أم ياسر 3
08-01-2012, 18:35
wtbark allh 3liha khaliha t3awn mamaha rah hta oumayma hakdak 3andi taht lbotaji ma3ndoch wahd lbab kal9a ga3 lma3in mahtotin flard hadchi ghir mazal makatmcha bohdha min tbqa tmacha ghalqaha tghslhom hhhhh

tbarkalh 3liha lah ikhalih lik o tchoufiha 3rousa inchallh kif b9at chwaya mzal t3tiha dwa

أم ياسر 3
08-01-2012, 18:36

lah ikhlöiha lik akhti

أم ياسر 3
08-01-2012, 18:36
ba9i loumahat ntmana tkouno bi alf khair

أم ياسر 3
08-01-2012, 18:37
khti karima fin ghbarti 3lya rak mab9iti doukhli l msn kantla9a ri khtak kif daira rimas kif b9at chwaya

أم اية ومحمد أمين
08-01-2012, 22:53
HA WAHAD AL OM JDIDa natmana tkabloni m3akom wakha jit m3atla chwiya mahit conixion can 3ayan walakin daba inchallah gadya atba3 am3akom

أميرة في مملكتي
08-01-2012, 23:50
الحمامة الف مبروك الفوز والوسام تستاهلي كل خير ، وان شاء الله حتا الپيرمي تاخديه وتجي تفرحينا بيه
تبارك الله عل وليداتكم ولفعايل اللي تيعملو

alhamama
09-01-2012, 09:33

amin rbi ykhalik wikhalilk bnatk wrajlk
rani wsaftek wtkhayltk hhhh ymkn machftichi rad diali.. rj3i safa7at dial semana li fatet w9ray chno ktbt 3lik

alhamama
09-01-2012, 09:34
الحمامة الف مبروك الفوز والوسام تستاهلي كل خير ، وان شاء الله حتا الپيرمي تاخديه وتجي تفرحينا بيه
تبارك الله عل وليداتكم ولفعايل اللي تيعملو
rbi ykhalik siham wikhalilk si youssef

alhamama
09-01-2012, 09:35
HA WAHAD AL OM JDIDa natmana tkabloni m3akom wakha jit m3atla chwiya mahit conixion can 3ayan walakin daba inchallah gadya atba3 am3akom
mr7ba bik wblkatkouta dialk m3ana
tb9ay tcharki m3ana wghadi t3rfi 3lina kamlin

chams adoha
09-01-2012, 10:36
tbarkalh 3liha lah ikhalih lik o tchoufiha 3rousa inchallh kif b9at chwaya mzal t3tiha dwa
rbi ykhalik akhti wyhfdlk wlldk wtchofih kif bghiti ,ih oumayma baqya katakhod dwa walakin raha labas alhmdolilah allah yswal fik alkhir

chams adoha
09-01-2012, 10:40
mrahba bik okhti m3ana nti wlkatkouta dyalk allah yhfdha wtchofiha kif bghiti

chams adoha
09-01-2012, 10:44
sbah nour 3likom w3la lkatakit kidayrin m3a chi bard
samiha .....om rimas ...om doha ....om taha....nadya....om oumayma .....om soumia ....am nada ...om alae alrahman ....fin ghbarto tachtna 3likom dokhlo tamnona allah yhfdkom lwlidatkom wyhfdhom likom

alhamama
09-01-2012, 11:18

3la slamt l amoura omayma lah y7fdha
iwa rah mab9ala walo tkml 3am bslamtha mwjda chi tarte l3id milad wla walo
ra 7na kanstnaw t3rdi 3lina bach njiw n7drola hhh

مامات أيمن
09-01-2012, 13:49
أحلى أمهات كيفكم وكيفهما لكتاكيت توحشتكمممممممممممممممممممممممم
أش كتعاودو وكدرتو مع شي برد ؛تهلاو لي فلكتاكيت وعطيهم بوسة كبيرة من عندي

سورة88
09-01-2012, 13:57
ahlan khti kif daira kif daira ranim tbarklah kbart lah i7fadha lik hya o la mina

ahlan bido kidayra fin had laghbour mab9itich dakhli bazaf ltajamo3
kidayar yasser kayakbar chwiya lah yhafdou lik bda yahbou wala mazal

سورة88
09-01-2012, 14:08
ana ghankhtar nwsflkom sadi9ti l3aziza islam
islam kan7iss chakhsiyta 9riba lchkhsyti bzaf ymkn li anaha tayiba bzaf otamo7a katbghi t3alm wt3raf kolchi. saboura wdakia .khajoula w aham haja fiya hiya sid9 w7ob lmosa3ada lilghayr + niyya wakha ba3d lmrat momkin yjibolha machakil m3a nas li makaystahlohachi
hadaf diala fl7ayat tkwn osra sa3ida wt3ich basita wbdon machakil
ama kif chakla fa ana kantkhayla katchbh n bntha mina wtoul matwila ma9sira kif ma9altli katlbs l3asri m7tarm okad3ml sbinya hhh
iwa chfto nsibti che7al ghzala

hhhhhhhhhhh man 9bila wana n9alab 3la mocharaka dyalak 3ad sabtha
katwasfini bhal ila kat3arfini man chhal hadi kolchi li9ltih shih tbarkalah 3lik 3adna chhal man haja machtarkin fiha 3lach kat3ajbini ftafkirak w kata3jabni hadra m3ak
hadi namchi nazal laghda man ba3d nadkhol nwasfak w chno kantakhayal fik

alhamama
09-01-2012, 14:22
hhhh 3rftk ma9ritichi li ktbtlk 3liha 9otlk ftchi 3lih hhh 3o9oba bach tb9ay tdkhli kola nhar
iwa ana ma9olt ghir li 7asit bih mn khilal ma3rifti bik kter mn 3am daba
ana kanstnna lwasf dialk lili hhh ghir mat9olchi z3ra hhhh

karima83
09-01-2012, 16:37
Qobolati lhara lkol lomahat rani 3iet naqra wmaqaditch nqra kolchi li fatni twahachtkom bzaf
bossoli lkatakit

karima83
09-01-2012, 16:38
Khiti hayate rah khti kano 3andha limtihanat wdima
chadali lpc daba 3ad salat wghadi tssafer wdima ghaybqali lpc whani m3ak khiti bossili si yassir bossa kbira

karima83
09-01-2012, 16:39
Khiti om omayma wakah wlah ma3raft bantak bach kant mrida lah ychafihalk wyhfdhalk

karima83
09-01-2012, 16:43
Khiti isslam lah yhfadlak ranoma wminouch wykhlik lihom wkhlihomlak khiti ana banti n3awdlak chno wlat dir wlat dir bay bay wakha ghathaz yadha wtbqa tchali wbdat katghani m3a lichharat wlaghani wbdat khasha twqaf m3a tabla wla dirlna fdiha.wrj3at mrtabta bia bzaf mabqatch tkhalini namchi lkhadma katbqa tabki bzaf wkhlas kadkhol lcosina wkolchi katqalboli wtelefon kadiro fwdanha za3ma ghadi tahdar hhhhh lah ybarkalna fihom ya rabi wyhfadhomlna wyrzaq kola maroma

أم اية ومحمد أمين
09-01-2012, 17:27

rabbi ikhalik azin trahab bik aljanna amiiiin hata anti alllah yahfadlik laghzala chams adoha

أم اية ومحمد أمين
09-01-2012, 17:29
mr7ba bik wblkatkouta dialk m3ana
tb9ay tcharki m3ana wghadi t3rfi 3lina kamlin

allah ibrak fik okhti dakachi alli gadya andir hani mtab3a m3akom

أم ملاك الحبيبة
09-01-2012, 17:31
سلام عليكم حبيباتي كيف دايرين نتمنى تكونوا على خير ولكتاكيت حتى هما

أم ملاك الحبيبة
09-01-2012, 17:34
ام ملاك
ماشاء الله الرحمان على بنيتك الله يحفظهاليك
كتبغيلي العنب يخليلي العنب الزينه بوسيهالي بوسه كبيره و يسول فيك الخير الحبيبه
باراك الله فيك الزين ديالي كيف بقى زوجك وسعيد نتمنى يكون على خير ، بوسلي سعيد بوسة كبيرة

أم ملاك الحبيبة
09-01-2012, 17:36
hhhhhhhhhhh allah y7fadhalk a khti
أمين يا رب حتى نت الله يحفضلك بنيتك

أم ملاك الحبيبة
09-01-2012, 17:39
السلام ليكم
أهلاً زين ديالي حتى أنا توحشتك بزاف بزاف ، تبارك الله على نسبي لعزيز قولي متفاهمين علينا ههههه
كيف دايرة وكيف بقى أنوس نتمنى تكونوا على خير الله يحفضو لك ، حتى نتلقاو فمسن

أم ملاك الحبيبة
09-01-2012, 17:44
hhhhhhhh lah yahfadha w ykhalihalik sabhanlah kayatabghi la3nab wach makayjiyafhach
slatnbi 3liha lah yahfadha
الله يخلي لك بنيتاتك ويحفضهم من كل شر ، يا ختي علمو لها باباها كان كيقشرو لها ويعطيها غي تمص الماء ديالو ودبى تبارك الله كتشد العنبة تاكلها فحال شي حد كبير هههههه والله
عطها حتى عنقود تاكلو

أم ملاك الحبيبة
09-01-2012, 17:46
الله يحفض أميمة من كل شر ويخليها لك ، نبيش حدة وقتوا الله يعطينا الصبار معاهم

أم ملاك الحبيبة
09-01-2012, 17:48
أهلاً حمامة السلام لباس عليك الله يخلي لك ندى وإلياس ويحفضهم من كل شر

أم ملاك الحبيبة
09-01-2012, 17:49
السلام عليكم بنات نتمنى تكونو بخير والكتاكيت لباس الله يحفدهم لينا يارب
وعليكم السلام أم آدم كيف بقى آدم كاين شي بسلات الله يخليه لك ويحفضو

أم ملاك الحبيبة
09-01-2012, 17:50
ba9i loumahat ntmana tkouno bi alf khair
أهلاً حبيبة حياة كيف دايرة مع لبرد وكيف بقى ياسر نتمنى تكونوا على خير ، بوسهلي

أم ملاك الحبيبة
09-01-2012, 17:51
أهلاً أختي مرحبا بيك معنا الله يخلي لك أية

أم ملاك الحبيبة
09-01-2012, 17:54
أحلى أمهات كيفكم وكيفهما لكتاكيت توحشتكمممممممممممممممممممممممم
أش كتعاودو وكدرتو مع شي برد ؛تهلاو لي فلكتاكيت وعطيهم بوسة كبيرة من عندي
أهلاً المديرة ديالنا كيف بقى أيمن وكيف دايرة مع لخدمة الله يعاونك الزين ، لبرد لا تسألي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟/ سم هدى
بوسلي أيمن

أم ملاك الحبيبة
09-01-2012, 17:55
Qobolati lhara lkol lomahat rani 3iet naqra wmaqaditch nqra kolchi li fatni twahachtkom bzaf
bossoli lkatakit
أهلاً أختي كريمة كيف دايرة ريماس وكيف بقيتي مع لبرد ولخدمة الله يعاونك الزين ، تهلي فريماس وبوسها لي

أم ملاك الحبيبة
09-01-2012, 17:57
سهام لعزيزة كيف دايرة وكيف بقى يوسف نتمنى تكونوا على خير
بوسة كبيرة ليوسف زوين

أم ملاك الحبيبة
09-01-2012, 17:58
سميحة.......فاعلة خير...........أسماء......أم ريان كيف دايرين الغزالات كيف بقاو لكتاكيت قبلاتي لهم

أم ملاك الحبيبة
09-01-2012, 18:00
مختفون :

نداء عاجل للحبيبة أمونة توحشناك بزاف بزف بزاف بزاف بزاف دخلي عفاك نطمنو عليك وعلى لكتكوتة ضحى
تحياتي

أميرة في مملكتي
09-01-2012, 19:37
كريمة الله يخلي ليك للا ريماس تبارك الله عليها حتا يوسف تيدير التيليفون فودنو ويبدا يهدر ويقول اتو زعما الو ، وتيليكوموند يهزها ويمشي حدا التلفاز ويبدا ييشوف فيها ويبرك عليها ، وتيخبي وجهو من ورا الريدو يحيدو ويقول لينا تاع ، الله يخلي لينا وليداتنا
ام ملك لباس عليك الحبيبة ، وكيفها الغزالة الله يخليها لك ، يا ختي حتا حنا عندنا البرد بزاف الله يلطف بنا
باقي الاخوات مح ليكم ولكتاكيت

chams adoha
09-01-2012, 20:26
3la slamt l amoura omayma lah y7fdha
iwa rah mab9ala walo tkml 3am bslamtha mwjda chi tarte l3id milad wla walo
ra 7na kanstnaw t3rdi 3lina bach njiw n7drola hhh
mrahba walf mrahba ntcharaf bikom ntoma wlakatakit dyawli lghazlan
wllah akhti rani hayra achno ndir ghadi tji 3andi 3gozti wghadi tji m3a 3id lmilad
allah yhfdlk alkatakit

زينة الأبرار
09-01-2012, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله نتمنى تكونوا بخير يارب كل اخت باسمها وبلا فرزيات ههههههه تهلاو في راسكم ووليداتتكم

chams adoha
09-01-2012, 21:40
Khiti om omayma wakah wlah ma3raft bantak bach kant mrida lah ychafihalk wyhfdhalk
rbi ykhalik ahbiba wyhfdlk lbanouta wtchofiha kif bghiti

أم اية ومحمد أمين
09-01-2012, 23:01
أهلاً أختي مرحبا بيك معنا الله يخلي لك أية

rabbi ikhalik akhti amin yarab hata anti ikhalik banootak o atchofiha kif abghiti amiiin

rehab jana
10-01-2012, 04:30
تبارك الله و ماشاء الله الرحمان على وليداتكم و بنيياتكم الله يخليهم ليكم يا ربييي
مرحبا بالبنات الجدادات نورتونا نتوما و وليداتكم الله يخليهمليكم

alhamama
10-01-2012, 10:31
صباح الخير احلى امهات وكتاكيت
تبارك الله عليكم

alhamama
10-01-2012, 10:37
كريمه على السلامه وتبارك الله على الكتكووته ديالك الله يحفضهالك
ام ملاك اهلاااااااااا بناس هولندا جيران ديالنا ههه كاين شي ليمون ههه
بوسيلي ملاك الغزاله
sokhaعرفينا بيك وبالكتكووته ديالك

alhamama
10-01-2012, 10:40
البنات شكون مشاركة ف دوره ديال المعجنات بانتلي غير نوال و شمس
و سهام+اسلام باقي كانستناو تطبيقات ديالكم

alhamama
10-01-2012, 10:47
ام اميمه اوا صافي غنشوف واش نجبر ش تيكي د طياره نجيو نحضرو ضرب الصداق ديال اميمة اااا عفوا عيد ميلاد ههه الله يحفضهالك.
انا ناويه نشاء الله نحتفل بعيد ميلاد الياس فالمغرب مع عائلتي

أميرة في مملكتي
10-01-2012, 10:52
حمامة تبارك الله عليك وعل تطبيقاتك ، انا باقا مجربت والو عاد كنشوف اش نجرب

alhamama
10-01-2012, 10:56
مختفون :

نداء عاجل للحبيبة أمونة توحشناك بزاف بزف بزاف بزاف بزاف دخلي عفاك نطمنو عليك وعلى لكتكوتة ضحى
تحياتي

ماشي هايداك تيقدمو النداء ااااااااا ام ملاك ههه
كنقدم نداء لايمان الملقبه ب امونه ام ضحى غابت علينا نهار ١٥ دجنبر ومن هداك النهار مابانت. لي شافها اولا سمع عليها شي خبار يعلم دوزييييييم ولا يتصل بهاد رقم اسفل الشاشه ههه
يا ام ضحى باني وعليك الامان

alhamama
10-01-2012, 11:06
حمامة تبارك الله عليك وعل تطبيقاتك ، انا باقا مجربت والو عاد كنشوف اش نجرب

اوا هاحنا كنستناوك الحادكة ديالنا . اما انا فا طبقت اسهل ما كاين ههه اللي هو البيتزا
bosili alktkout soso

أميرة في مملكتي
10-01-2012, 11:09
صباح الخير عليكم
حمامة اش غادي تجربي اليوم ان شاء الله وتبارك الله عليك كتعرفي تنادي ههه

alhamama
10-01-2012, 11:30
غادي نمشي نجيب ندى من الحضانه ونشوف شنو نقدر نطبق
و انتنا شنو غادي تجربي ليومه?

chams adoha
10-01-2012, 12:15
sbah nour albnat kisbahto
alhamama rah lpitza masahlach hhhh allah y3tik alsha rah kayn limakatsd9louch
siham hana kansayn tatbiq wkolchi tbarkallah kaychahi
lbnat 3afakom 3tiwni chitariqa l3ajin mowaraq bghit nwajdha wnkhaba3ha
hana mchya ntabqe lgrisat bbtata ila ktab

chams adoha
10-01-2012, 12:17
ام اميمه اوا صافي غنشوف واش نجبر ش تيكي د طياره نجيو نحضرو ضرب الصداق ديال اميمة اااا عفوا عيد ميلاد ههه الله يحفضهالك.
انا ناويه نشاء الله نحتفل بعيد ميلاد الياس فالمغرب مع عائلتي
yallah ahbiba hana kansaynk mrahba bik
mazyan lighadi tmchi almghrib s3datk dini m3ak yaki ....hhh allah yhfdlk lkatkoutayn

أميرة في مملكتي
10-01-2012, 13:13
ام اميمة جربي العجين المورق ديال ريم كايبان لي زوين ، تطبيق موفق ان شاء الله ، انا عجبنت الخبز الصومالي وخبز بالسميدة والا كتاب ندير پان كيك في العشية

chams adoha
10-01-2012, 13:19
chokran hbiba siham allah yhfdlk sisdi youssef
whad mowafaq hta nti

سورة88
10-01-2012, 16:09
حمامة و يا حمامة شخصيتك قوية و كلامك رزين و أفكارك جميلة كاتبغي تساعد ناس و ماكاتفرتطيش فاولاداك هما كلشي فحياتك هادئة و ذكية إوا هادشي ليقدرني الله عليه ههههههههههه
أما شكل فاكانتخايلك بيضا و شعر كحل و طويل و عندك لاطاي زينة و حروفك كوحل و رقيقة إوا كيجاك وصف

alhamama
10-01-2012, 17:30
yallah ahbiba hana kansaynk mrahba bik
mazyan lighadi tmchi almghrib s3datk dini m3ak yaki ....hhh allah yhfdlk lkatkoutayn
amin akhti rbi ykhalik. wtbarklah 3lik tetbi9at ra2i3a rani kandwzlk ntina w siham w nawal t9yim lakin mra mra kayt3ksli
bosili lkatkouta

alhamama
10-01-2012, 17:36
حمامة و يا حمامة شخصيتك قوية و كلامك رزين و أفكارك جميلة كاتبغي تساعد ناس و ماكاتفرتطيش فاولاداك هما كلشي فحياتك هادئة و ذكية إوا هادشي ليقدرني الله عليه ههههههههههه
أما شكل فاكانتخايلك بيضا و شعر كحل و طويل و عندك لاطاي زينة و حروفك كوحل و رقيقة إوا كيجاك وصف
chokran 3la lwasf ra2i3 li kandon ani a9al mn hadchi li ktbti 3liya khososan chakhsiya 7itba3d lmrat kan7is chkhsiyti d3ifa 7it kan7chm wkanfdl sokot hhh ama hadi2a fa s7i7a 7it anamn naw3 li makayhdrchi bzaf lakin kansma3 bzaf hhhh
ama lwasf lkhariji fa ana bayda w7rofi ko7l wmra r9i9a mra ghlida hhhh
ama daka2 fa ma3rftchi mrat kanktachf ani aghba mn lghaba2 wmrat kayrj3li rizo hhhh
jbtlk dokha yak hhhh

سورة88
10-01-2012, 17:47
chokran 3la lwasf ra2i3 li kandon ani a9al mn hadchi li ktbti 3liya khososan chakhsiya 7itba3d lmrat kan7is chkhsiyti d3ifa 7it kan7chm wkanfdl sokot hhh ama hadi2a fa s7i7a 7it anamn naw3 li makayhdrchi bzaf lakin kansma3 bzaf hhhh
ama lwasf lkhariji fa ana bayda w7rofi ko7l wmra r9i9a mra ghlida hhhh
ama daka2 fa ma3rftchi mrat kanktachf ani aghba mn lghaba2 wmrat kayrj3li rizo hhhh
jbtlk dokha yak hhhh

هههههه إوا كيبانلي وصف كان هو هداك ضني ماخيبنيش إوا الله يخلينا ديما مجموعين على طاعة الله ورسوله و يخليلنا وليداتنا لي وكان مهما ماناتلاقاوش
أما تطبيقات ماساليتش نزلهم راكي عارفة مع مينا بدات كاتاقرا و الوقت ماكاينش دابا نزلهم ان شاءالله و مازال ماشفت شنو نزلتي نتي و الامهات ديالنا

أم ياسر 3
10-01-2012, 17:49
أهلاً حبيبة حياة كيف دايرة مع لبرد وكيف بقى ياسر نتمنى تكونوا على خير ، بوسهلي

ahlan khti kif daira malk bisa7tha l3nab ana waldi i7ma9 3la limoun fin mankoun n9achar fih ri icham ri7to ibda i7arak fi raso michba3ch mano ama lbard kin walkin talj walo had l3am kan 9lil

ahlan bido kidayra fin had laghbour mab9itich dakhli bazaf ltajamo3
kidayar yasser kayakbar chwiya lah yhafdou lik bda yahbou wala mazal
ahlan khti l7amdo lilah kolchi mzin kif daira ranim o mina ba9i mik7bouch walkin kitsar dany man3raf kifach kidir kidour 3la lbit kaml kola mara rah fi blasa

Khiti hayate rah khti kano 3andha limtihanat wdima
chadali lpc daba 3ad salat wghadi tssafer wdima ghaybqali lpc whani m3ak khiti bossili si yassir bossa kbira
ah akhti l7amdo lilah min tmantina 3lik rani l9itha mara o hdart m3aha hya lawla lah i3awnha fi 9raytha kif daira rimas kbrat chwaya

allah ibrak fik okhti dakachi alli gadya andir hani mtab3a m3akom

mar7babik khti m3an

alhamama
10-01-2012, 17:51
ana had lmrra ghadi nwsf sihamita wn9ol bsara7a kif kan7iss chakhsiya dialk wntina sa77i liya l akhta2 hhh
siham b daraja lwla dkiya wdwa9a whad2a wrzina w9lila lklam makad9ol klma 7ta tfkr mzian hhhh okataaakhod w9ta ftfkir yak hhhh
tamo7a katbghi tzid tnja7 wt3lm f7yata
katoooooooooma jidan fmasa2ilha chakhsiya diala
w9llllllliiiiillll fin tl9a w7da ti9 fiha hadi ila l9tha aslan hhhh
ida kan 3nda chi mochkil kat7awl ma amkan matbynchi a7asis diala wkatdahr bl9owa
w akhir 7aja makatbghichi tkhalt nas bzaf
iwa hadchi li banli omachi mt2kda 7it may3rfk ghir li 3achrk kif makay9olo wsm7ili ida ghlt fchi 7aja awla ktbt chi 7aja ma3jbatkchi ana ktbt btil9a2iya

alhamama
10-01-2012, 17:54
هههههه إوا كيبانلي وصف كان هو هداك ضني ماخيبنيش إوا الله يخلينا ديما مجموعين على طاعة الله ورسوله و يخليلنا وليداتنا لي وكان مهما ماناتلاقاوش
أما تطبيقات ماساليتش نزلهم راكي عارفة مع مينا بدات كاتاقرا و الوقت ماكاينش دابا نزلهم ان شاءالله و مازال ماشفت شنو نزلتي نتي و الامهات ديالنا
amiiiiin
tetbi9at rahom fmwdou3 motbat flwasafat lmojraba .. iwa mni tkon 3ndek w9ita nzli tetbi9at nchofom

alhamama
10-01-2012, 17:56
bido labas 3lik kif 3amla m3a had lbrd. 7ta ilyas kay3jbo limon kan3tihlo yms fih wakha kayfzg 7wayjo kamlin bih hh

أميرة في مملكتي
10-01-2012, 18:12
الحمامة شكرا لك الزين، كاين شي حاجة هي هاديك وشي حاجة لا ، بالنسبة لكتومة اسرار الشخصية عندك الحق حيت علماتني الحياة ماشي اي حاجة تعاود ولمن ماكان حيت يقدر يجي النهار اللي تلقاي اسرارك عارفها الكبير والصغير لهدا كنتحفض عليها لراسي ماشي كلشي غي للي مهم بالنسبة لي ، اما الا كان عندي مشكل فمكنعرفشي نخبيه كيخصني نخوي قلبي باش نرتاح ، اما الصداقة عندي صحابات انتيم كنتيق فيهم ولكن مكنعودشي كلشي ههه ،وتبارك الله عليك قريتي افكاري

alhamama
10-01-2012, 18:18
tbarklah 3lik ana 7awlt n9ra afkark lakin akid maghan9drchi n9ol kolchi s7i7
bosili youssef lghzal

أميرة في مملكتي
10-01-2012, 18:21
نوال انسانة جدية ومحبوبة كدخل في الخاطر بسرعة ، طموحة ودكية في تصرفاتها ، قلبها كبير وعقلها اكثر ، خدومة ، إلا ضرتها الحاجة مكتقولها وكتحاول تناسا الموضوع وخا كيبقا فيها ، هادشي للي جاني في عقلي

أم ياسر 3
10-01-2012, 18:55
bido labas 3lik kif 3amla m3a had lbrd. 7ta ilyas kay3jbo limon kan3tihlo yms fih wakha kayfzg 7wayjo kamlin bih hh

l7amdo lilah akhti lah ikhlih lik o ikhali lik nada fach kant 7amla kant kanchrab kola nhar 9ara dial limoun kant n7ma9 3lih kanchri hadak li fi aldi kikoun fi talja 7da l7lib fin wsalt fi sou9an yakhti had l3am mta7ch talj kif malf

أم ياسر 3
10-01-2012, 18:58
ana 7ta wa7d mawsafni hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh yak nsitouni hhhhhhhhhhh ri kand7ak

أميرة في مملكتي
10-01-2012, 19:09
ام ملك انسانة خفيفة الظل ، محبوبة وطيوبة وخدومة ، عزيز عليها تساعد الآخرين وكتأثءر بمشاكلهم خكتفرح لفرحهم ، تبارك الله عليها غزالة شكلا ومضمونا وانا سعيدة بكونها معانا وكسبت صداقتها ، الله يدومها محبة يا بنت بلادي

أم ملاك الحبيبة
10-01-2012, 19:50
مساء الخير بناتي الحبيبات كيف دايرين كيف بقاو لكتاكيت
حياة كيف دايرة مع لبرد وكيف بقى ياسر

أم ياسر 3
10-01-2012, 20:06
مساء الخير بناتي الحبيبات كيف دايرين كيف بقاو لكتاكيت
حياة كيف دايرة مع لبرد وكيف بقى ياسر

ahlan khti kif daira kif daira malk

أم ملاك الحبيبة
10-01-2012, 20:20
بوسيلي ملاك الغزاله
أهلاً زين الألماني كيف دايرة اجارتي لعزيزة نتمنى تكوني على خير اى ندى وإلياس في أحسن الأحوال

أم ملاك الحبيبة
10-01-2012, 20:24
ahlan khti kif daira kif daira malk
لحمد لله الحبيبة ملاك لباس عليها راها هبلاتني هاد نهار وطاحت على طبلة زراقت عينها من لفوق غي ربي ستار على شوية الله يحفض ولدتنا جميعاً
كيف داير ياسر كاين شي بسلات

أم ياسر 3
10-01-2012, 20:28
لحمد لله الحبيبة ملاك لباس عليها راها هبلاتني هاد نهار وطاحت على طبلة زراقت عينها من لفوق غي ربي ستار على شوية الله يحفض ولدتنا جميعاً

msikina lah ichafiha yarbi radi liha lbal lwlidat kibriwna nkono b7al dalhom ri nghaflo izabloha lah i7fadhom yasser had sa3a ri irawt ma3raft wach sninat o la malo 7ta chahya ma3ndouch

أم ملاك الحبيبة
10-01-2012, 20:30
ام ملك انسانة خفيفة الظل ، محبوبة وطيوبة وخدومة ، عزيز عليها تساعد الآخرين وكتأثءر بمشاكلهم خكتفرح لفرحهم ، تبارك الله عليها غزالة شكلا ومضمونا وانا سعيدة بكونها معانا وكسبت صداقتها ، الله يدومها محبة يا بنت بلادي
والله أنا لي كسبت أخت عزيزة عليا بزاف بزاف بنت بلادي لحنينة ، حسيت أنا هاد الوصف بزاف عليا أمام طيبوبتك وحلاوة لسانك ، الله يخلي لك يوسف تفرحي به إن شاء الله دكتور أو mohandis ، ويبعد عليك كل حاسد ومغيار قد ما بعدت السماء على الأرض ، الله يدومها محبة بيناتنا . قبلاتي الحارة حبيبتي

أم ملاك الحبيبة
10-01-2012, 20:34
msikina lah ichafiha yarbi radi liha lbal lwlidat kibriwna nkono b7al dalhom ri nghaflo izabloha lah i7fadhom yasser had sa3a ri irawt ma3raft wach sninat o la malo 7ta chahya ma3ndouch
ياسر من حيت شهية ما عندوش كنضن سنينات الله يهون عليه ألم التسنين ، يا ختي عييت ما نحضيها وفتالي جات على عينها غي سكتي مازال ما شفها باباها ، غي الله يستر وصافي

أميرة في مملكتي
10-01-2012, 22:00
والله أنا لي كسبت أخت عزيزة عليا بزاف بزاف بنت بلادي لحنينة ، حسيت أنا هاد الوصف بزاف عليا أمام طيبوبتك وحلاوة لسانك ، الله يخلي لك يوسف تفرحي به إن شاء الله دكتور أو mohandis ، ويبعد عليك كل حاسد ومغيار قد ما بعدت السماء على الأرض ، الله يدومها محبة بيناتنا . قبلاتي الحارة حبيبتي

احبك في الله اختي والله كلامك اتر فيا ، الله يخلي ليك بنتك ويبعد عليك المشاكل وميكون عندها باس راه حتا يوسف هاد السيمانة غي يطيح فيها ، لبارح بغا يطيح من الناموسية ونضت بزربة نعتقو وخبشتو في جبهتو هههه ، وديك النهار طاح وتبوقل ، الزروقية دبا تمشي وسمعت بلي زبدة كتحيدها الا دهنتيها فديك البلاصة ، الله يحفضها من كل شر

أميرة في مملكتي
10-01-2012, 22:01
ام ياسر واقيلا السنينات هما للي دايرين ليه هاكا راه مكيخليو عندهم شهية، الله يحفضو

chams adoha
10-01-2012, 22:11
مسا نور على الأمهات الحلوات والكتاكيت الغزلان
أم ملاك لباس على ملاك الحمدلله ألي حضرت السلامة أختي ولاو ماشتونين بسلامتهم حتى أميمة البارح كانت كتلعب مع بابها وطاحت على جبهتها زراقتلها وليوم عاود ضربات جنب عينها غير ربي كايحفضهوم وصافي
بوسيلي الغزالة الله يخليهالك
سهام فين وصلتي بالتطبيقات أنا درت لقريسات بلبطاطا والفورماج جاو زوينين

أم ملاك الحبيبة
10-01-2012, 22:12
احبك في الله اختي والله كلامك اتر فيا ، الله يخلي ليك بنتك ويبعد عليك المشاكل وميكون عندها باس راه حتا يوسف هاد السيمانة غي يطيح فيها ، لبارح بغا يطيح من الناموسية ونضت بزربة نعتقو وخبشتو في جبهتو هههه ، وديك النهار طاح وتبوقل ، الزروقية دبا تمشي وسمعت بلي زبدة كتحيدها الا دهنتيها فديك البلاصة ، الله يحفضها من كل شر
الله يحفض يوسف من كل شر ويحفض وليداتنا جميعاً هدا هو وقت تبوقيل ههههههه تصبحي على خير الحبيبة وبوسلي يوسف
أحلام سعيدة

أم ملاك الحبيبة
10-01-2012, 22:15
مسا نور على الأمهات الحلوات والكتاكيت الغزلان
أم ملاك لباس على ملاك الحمدلله ألي حضرت السلامة أختي ولاو ماشتونين بسلامتهم حتى أميمة البارح كانت كتلعب مع بابها وطاحت على جبهتها زراقتلها وليوم عاود ضربات جنب عينها غير ربي كايحفضهوم وصافي
بوسيلي الغزالة الله يخليهالك
سهام فين وصلتي بالتطبيقات أنا درت لقريسات بلبطاطا والفورماج جاو زوينين
أهلاً لحبيبة ديالي كيف بقت أميمة إوا شفتي هاد لكتاكيت كيكبرو ويكبر همهم عنداك .......بالك...........هداي.......رساي .....أنا عييت غي بالهدرة ههههههه
بصحتك الشهيوات جيبي ندوق شي وحدة ههههههه
بوسلي أميمة

أم ملاك الحبيبة
10-01-2012, 22:17
نوال انسانة جدية ومحبوبة كدخل في الخاطر بسرعة ، طموحة ودكية في تصرفاتها ، قلبها كبير وعقلها اكثر ، خدومة ، إلا ضرتها الحاجة مكتقولها وكتحاول تناسا الموضوع وخا كيبقا فيها ، هادشي للي جاني في عقلي

هادي هي نوال لعزيزة على قلبي والله ما كدبتي سهام أحسن وصف

chams adoha
10-01-2012, 23:48
om malak hahowa doqih wakha machi 9ad alma9am
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/184viii9ybsrmfahh1d8.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/gmvbz51tofkres5vbrbw.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

alhamama
11-01-2012, 10:21

lah lah mskina lah ychafiha mskina. f7al lmr7ala makhsnachi nghflo 3lihom khsna 10 dial l3inin mn kol jiha hhh tmnina 3liha kif sb7at lyoma

alhamama
11-01-2012, 10:24
chams tbarklah 3lik boyos kaychehiw mn ydiyatk. tqyim 3ndi tsala wba9i marj3 ghir yrj3 ndba bik ncha2lah
bosili lkatkouta omayma

alhamama
11-01-2012, 10:32
ana 7ta wa7d mawsafni hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh yak nsitouni hhhhhhhhhhh ri kand7ak
ana n9ol kif kantkhaylk wntina s7a7li
om yaser insana rziiiiiina wmswaba dkia w tamo7a ijtima3ia hado lma7asin ama lmasawi2 hhhhh fa kandon sari3at lghadab w7sasa bzaf wm3gaza chwia hhhhh
iwa chno banlk rah makaynchi chi m3gaza 9adi ana

chams adoha
11-01-2012, 10:58
sbah alnour 3likom
alhamama allah ybark fik alhbiba hta ana 3yit m3a altqyim wmabghach ydouz nchaellah nti aloula
3ajbani lhilo dyal ljobn alalmani allah y3tik alsha

أم ياسر 3
11-01-2012, 11:32
ana n9ol kif kantkhaylk wntina s7a7li
om yaser insana rziiiiiina wmswaba dkia w tamo7a ijtima3ia hado lma7asin ama lmasawi2 hhhhh fa kandon sari3at lghadab w7sasa bzaf wm3gaza chwia hhhhh
iwa chno banlk rah makaynchi chi m3gaza 9adi ana

hhhhhhhhhhhh da7ktini akhti ana jtima3ia 3andak l7a9 ki3jabni nt3araf 3la nas o makn7mlch nkoun ri bou7diti kanbri li iwansni rziiiiiiiiiiiiiiiiiina makinach maswaba lah ijibna fi swab walkin ana bi7oukam kantsarf bi nya bazafffffffffffffffff makndawrch lkalma fi rasi 3ad n9olha kin li kait9al9 mani ba3d lmarat kanzablha hhhhh walkin mnin lwa7d ki3rafni rah ri 3la niti kasma7 lya hhhhhhhh binisba l tamo7a kan 3andi toumo7 3andak l7a9 sari3at lghadab walkin dari kansma7 lwa7d kanrdab fi lblasa o nsma7 fi lblasa 7asasa a7yanan om ma3gggggggggggggggggggggggggggggggggggggggaza

أم ياسر 3
11-01-2012, 11:33
sbah alnour 3likom
alhamama allah ybark fik alhbiba hta ana 3yit m3a altqyim wmabghach ydouz nchaellah nti aloula
sba7 nour kif daira oumayma jawk tbarklah mzianin o tal3in kichyw makrht chi wa7da nftar biha

أم ياسر 3
11-01-2012, 11:35
ام ياسر واقيلا السنينات هما للي دايرين ليه هاكا راه مكيخليو عندهم شهية، الله يحفضو

amin akhti rah ma3rftch fi lil kibat irda3 ldarjat kanoud sakhfana o mita jou3 kirda3 tbarklah bazaf o fi nhar mibri iakoul

alhamama
11-01-2012, 11:45
hhhhhhhhhhhh da7ktini akhti ana jtima3ia 3andak l7a9 ki3jabni nt3araf 3la nas o makn7mlch nkoun ri bou7diti kanbri li iwansni rziiiiiiiiiiiiiiiiiina makinach maswaba lah ijibna fi swab walkin ana bi7oukam kantsarf bi nya bazafffffffffffffffff makndawrch lkalma fi rasi 3ad n9olha kin li kait9al9 mani ba3d lmarat kanzablha hhhhh walkin mnin lwa7d ki3rafni rah ri 3la niti kasma7 lya hhhhhhhh binisba l tamo7a kan 3andi toumo7 3andak l7a9 sari3at lghadab walkin dari kansma7 lwa7d kanrdab fi lblasa o nsma7 fi lblasa 7asasa a7yanan om ma3gggggggggggggggggggggggggggggggggggggggaza

iwa chfti jbt 9 3la 10 yak hhh safi ghanbda n9ra lkf blflous hhhh
tbarklah 3lik 9olli kifach had kan 3ndek tomo7 3la fin mcha hrblik hhh
bosili yaser lbogooos dialna

أم ياسر 3
11-01-2012, 11:54
iwa chfti jbt 9 3la 10 yak hhh safi ghanbda n9ra lkf blflous hhhh
tbarklah 3lik 9olli kifach had kan 3ndek tomo7 3la fin mcha hrblik hhh
bosili yaser lbogooos dialna

ibousk lkhair ri wladt o howa ihrab hhhhhhhhh tbrklah 3lik ma3ndi man9ol brit nsawlk khti hamama fi wohnzimmer 3andi fi 9ant esstisch kbira o l9ant lkhr brit ndir sofa o ba3d lmart kanfakr ndir frach mghribi walkin hna mkitba3ch ma3rftch achno afdal 3andak chi fikra akhti

alhamama
11-01-2012, 14:19
sbah alnour 3likom

9oli 7ta ntina tsiziti hhh iwa lah ykhlf 3lina hhh
hadik lkika katji ldida bzaf wsahla ft7dir ida jbrti hadak jbn ghir jrbiha
iwa zal7adga chni jrbti lyoma

alhamama
11-01-2012, 14:26
ibousk lkhair ri wladt o howa ihrab hhhhhhhhh tbrklah 3lik ma3ndi man9ol brit nsawlk khti hamama fi wohnzimmer 3andi fi 9ant esstisch kbira o l9ant lkhr brit ndir sofa o ba3d lmart kanfakr ndir frach mghribi walkin hna mkitba3ch ma3rftch achno afdal 3andak chi fikra akhti
wohnzimmer mzian mni 9smtih l 2 jiha fiha essecke wjiha dial lglas . ana mans7kchi bsalon maghribi ana 3mlto wkhlst 3lih zbayl dlflous wndmt kaychd ghir lblasa wt9iiil wmachi mori7 flglas f7al sofa wla couch o3ad ntina f munchen fayn ghadjbro hhh mn l a7sen mchiw 3nd ostermann wla schaffrath 3ndom chauchat kay7m9o. ana 9oltk ra2yi wntina 3ml li ynasbk

alhamama
11-01-2012, 14:27
li kat3cha9 tswir tdkhl tchark flmosaba9a
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?233780-%E3%D3%C7%C8%DE%C9-%C7%CC%E3%E1-%D5%E6%D1%C9-%282%29

chams adoha
11-01-2012, 15:36
sba7 nour kif daira oumayma jawk tbarklah mzianin o tal3in kichyw makrht chi wa7da nftar biha
tstahli lkhir alhbiba madi yadk wmathchmich bosili lkatkout allah yhfdolk

chams adoha
11-01-2012, 15:42
alhamama ih akhti ra7na jatna alazma ghir chwiya wt9olk alrasid mab9ach hhhh
bkhosous aljobn mandanch l9ah hna waslan 3andna mochta9at alhalib hna ghalya bazaf lmohim n9alab 3lih wila l9ito njarabha nchaellah
lyoum jarabt panini balkfta ma39ltch 3la smiyt molato chafti ghir klito wana ndokh hhhhh fa9adni dakira

alhamama
11-01-2012, 16:55
alhamama ih akhti ra7na jatna alazma ghir chwiya wt9olk alrasid mab9ach hhhh
bkhosous aljobn mandanch l9ah hna waslan 3andna mochta9at alhalib hna ghalya bazaf lmohim n9alab 3lih wila l9ito njarabha nchaellah
lyoum jarabt panini balkfta ma39ltch 3la smiyt molato chafti ghir klito wana ndokh hhhhh fa9adni dakira
bs7tk t9yiim ana rah b9it m3ah 7ta dwztolk bdra3 hhhh
bs7a lpanini wakha dwkhek hhh ana rani kantyb flbrioch l7alazoni ida sd9li nswrolkom
iwa rkzi m3ana lah ykhalik rah ba9i bzaf maytba9

أم ملاك الحبيبة
11-01-2012, 18:49
om malak hahowa doqih wakha machi 9ad alma9am
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/184viii9ybsrmfahh1d8.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/gmvbz51tofkres5vbrbw.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
يم يم يم شهيتني فهاد لكرص الله يعطيك لخير ، ممكن تنزلي لينا المقادير

أم ملاك الحبيبة
11-01-2012, 18:51
lah lah mskina lah ychafiha mskina. f7al lmr7ala makhsnachi nghflo 3lihom khsna 10 dial l3inin mn kol jiha hhh tmnina 3liha kif sb7at lyoma
واه يا ختي عييت ما نحضي وفي التالي طاحت هدى وقتهم غي جري جري

أم ملاك الحبيبة
11-01-2012, 19:38
سهام مساء لخير كيف دايرة ويوسف لباس عليه ، كاين شي برد

chams adoha
11-01-2012, 20:19
ahlan om malk alhbiba kibqat lkatkouta
rah kayna dawra dyal almo3ajanat w7na kantb9o siri ljihat altbkh wdokhli falwasafat almojaraba ghadi tl9ay dakchi zwin
hana jabtlk arrabit
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?228111-%D8%AF%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%AC%D9%86%D8%A7%D8%AA-%D9%84%D9%84%DA%A4%D9%8A%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%B2%D 8%B1%D9%8A-%D8%A8%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%B9%D9%87%D8%A7-%D9%85%D8%AA%D8%AC%D8%AF%D8%AF-%D8%A8%D8%A7%D8%B0%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87/page2

أم ملاك الحبيبة
11-01-2012, 20:41
ahlan om malk alhbiba kibqat lkatkouta
rah kayna dawra dyal almo3ajanat w7na kantb9o siri ljihat altbkh wdokhli falwasafat almojaraba ghadi tl9ay dakchi zwin
hana jabtlk arrabit
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?228111-دورة-المعجنات-للڤينوازري-بكل-انواعها-متجدد-باذن-الله/page2
ملاك لباس لحمد لله ، كيف بقت أميمة شكراً على الرابط أنا غادي نشوفو

أميرة في مملكتي
11-01-2012, 20:51
الحمامة بصحتك مسبقا البريوش الحلزوني حنا قابلين عليه غي حطيه لينا
ام اميمة تبارك الله عليك جاك الڭرص غزال وبصحتك الپانيني
ام ملك لباس عليك الحبيبة ، كيف بقات ملك ، انا يوسف مريض لبارح فاق مع 2 د الليل كرشو كانت جارية حاشاك وبدلت ليه حوايجو كاملين مع داك الليل ولكن لقيتو غارق هههه ، السخانة كانت طلعات ليه وكيتقيا ، دبا يبان لي الحمد لله مزيان

أم ملاك الحبيبة
11-01-2012, 20:59
ام ملك لباس عليك الحبيبة ، كيف بقات ملك ، انا يوسف مريض لبارح فاق مع 2 د الليل كرشو كانت جارية حاشاك وبدلت ليه حوايجو كاملين مع داك الليل ولكن لقيتو غارق هههه ، السخانة كانت طلعات ليه وكيتقيا ، دبا يبان لي الحمد لله مزيان
لباس على يوسف الله يشفيه يا رب ، يمكن ضربو لبرد الله يحفضو
ملاك لحمد لله دبا

أم اية ومحمد أمين
11-01-2012, 21:57
بوسيلي ملاك الغزاله

samhili 3ad chaft rad dyalak ahti hamama ana sohaila 3amri 23 sana sakna f beljika tahdidan f anvers

أم اية ومحمد أمين
11-01-2012, 22:01
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (3 من الأعضاء و 0 زائر)
sokha,
أم ريان عمر,
bido
ahlan bal akhawat kif dayrat

أميرة في مملكتي
11-01-2012, 22:07
samhili 3ad chaft rad dyalak ahti hamama ana sohaila 3amri 23 sana sakna f beljika tahdidan f anvers

ùرحبا والف مرحبا بيك اختي ، نورتينا ، الله يخلي ليك للا اية ويفرحك بيها الله يارب ، تشرفت بمعرفتك

أم اية ومحمد أمين
11-01-2012, 22:42
ùرحبا والف مرحبا بيك اختي ، نورتينا ، الله يخلي ليك للا اية ويفرحك بيها الله يارب ، تشرفت بمعرفتك

rabbi ikhalik azin atrahab bik aljanna chokran a3la ad3iwa hata anti alllah yahfadlik assi yousef acharaf liya alahbiba ana baka 3akla a3lik hit kona f tajamo3 alhawamil al3am alli fat

بيتي جنتي
11-01-2012, 23:03

لباس عليه الله يشافيه مسكين بقا فيا بزاففففففففففففففف مالو واش ضربو البرد و لا كلا شي حاجة ضراتو طمنينا عليه ربي يحفضو ليكم من كل شر

بيتي جنتي
11-01-2012, 23:07
نانسي هههه توحشتك سميتك لقديمة هههههه لباس على لعروسة ديالي الله يشافيها و يعافيها و يخليها ليك عرفتي انس شحال من طيحة ضرب هههه في الاول كنت نتخلع و دابا وليت نسكتو و نخليه اما إلى كان باه كيقولي خليه متمشيش عندو هههههه و حتى هو سبقلو تضرب مع الحاضية ديالم الطبلة الله يحفضهوم و يخليهوم لينا

سوكة مرحبا بك معانا و الله يخليلك اية

أم اية ومحمد أمين
11-01-2012, 23:21
نانسي هههه توحشتك سميتك لقديمة هههههه لباس على لعروسة ديالي الله يشافيها و يعافيها و يخليها ليك عرفتي انس شحال من طيحة ضرب هههه في الاول كنت نتخلع و دابا وليت نسكتو و نخليه اما إلى كان باه كيقولي خليه متمشيش عندو هههههه و حتى هو سبقلو تضرب مع الحاضية ديالم الطبلة الله يحفضهوم و يخليهوم لينا

سوكة مرحبا بك معانا و الله يخليلك ايةbaraka allaho fik akhti aminnn hata anti ikhalik ma3az a3lik

أم اية ومحمد أمين
11-01-2012, 23:25
iwa fin ahrabto yakma adakom an3as ahda al pc hhhhh
ana banti mwalfali daba matatn3as hatal 12 wala 1 hit katan3as bazzzaf f la3chiya o khasni nashar m3aha bazzaz mani

chams adoha
12-01-2012, 00:01
ahlan siham kidayra labas
labas 3la lkatkout maykoun 3ando bas allah ychafih wyhfdolk mn kol char

بيتي جنتي
12-01-2012, 00:04
iwa fin ahrabto yakma adakom an3as ahda al pc hhhhh
ana banti mwalfali daba matatn3as hatal 12 wala 1 hit katan3as bazzzaf f la3chiya o khasni nashar m3aha bazzaz mani

الله يخليها ليك حتى انا انس والو نعاس حتى كينعسنا حنا ههههههه
كاين شي شهيوات

أم اية ومحمد أمين
12-01-2012, 00:38
الله يخليها ليك حتى انا انس والو نعاس حتى كينعسنا حنا ههههههه
كاين شي شهيوات
amiiiin akhti wi khalilak hata anti kbitak iwa ma3andana mandiro rir asbar o safi achiwat alahbiba kaynin rir makana3rafch anhat atsawar

أم اية ومحمد أمين
12-01-2012, 00:41
akhti sihamita maykon bas 3and assi yousef allah ichafih hata banti kant hakak chi youmayn hadi mais hamdullah daba abrat a3tih alwiza ila baga yachrabha ana banti halfat matachrabha f alkhir ana alli achrabtha ila manf3at madar hhhhhh

أم ياسر 3
12-01-2012, 10:08
msikin lah ichafih o mikoun 3ando bas akhti rah t9oli lahoma tji fina ola fihom maki3rfo msakin ihadro rah i9dar ri sninat o la niab bach kibriw inodo kidiro 7tahoma had la3rad

sokha,
أم ريان عمر,
bido
ahlan bal akhawat kif dayrat
l7amdo lilah akhti o ntik kif daira kif dayra l3rousa

wohnzimmer mzian mni 9smtih l 2 jiha fiha essecke wjiha dial lglas . ana mans7kchi bsalon maghribi ana 3mlto wkhlst 3lih zbayl dlflous wndmt kaychd ghir lblasa wt9iiil wmachi mori7 flglas f7al sofa wla couch o3ad ntina f munchen fayn ghadjbro hhh mn l a7sen mchiw 3nd ostermann wla schaffrath 3ndom chauchat kay7m9o. ana 9oltk ra2yi wntina 3ml li ynasbk
choukran akhti bazaf 3la nasi7a r rada nmchi nchouf inchallah rah kola mara kankhoud 7aja b9at lya ri sofa fach r7alt lhad dar makn 3andi walo fi lfrach l79ach dar loula kana wakhdina bi frach mnin wladt t7lna lhadi khrajt man sbitar lih moubachra ewa l7amdo lilah mnin l9ina had dar ama hna taw7ad makibri ikri lina ri kichofo lfoular 3la rasi kitkhal3o hhhhhhhhhhh

tstahli lkhir alhbiba madi yadk wmathchmich bosili lkatkout allah yhfdolk
amin akhti lah i3tik lkhair

واه يا ختي عييت ما نحضي وفي التالي طاحت هدى وقتهم غي جري جري

dak chi li kain darori miti7o o idarbo l wakha t7di 7ta t3yay kif b9at daba chwaya lah ichafiha

أم ياسر 3
12-01-2012, 10:09
ahlan khti soura kif daira kif daira mina o ranim kin 3andkom chi talj

أم ياسر 3
12-01-2012, 10:10
ba9i loumahat nhar said

alhamama
12-01-2012, 10:59
sba7 lkhir om yasser a7sen möbel markt kan3rfa hiya ostermann, trend w schaffrath kandon makayninchi f münchen chofi f roller hado 3amlin fihom angebot: http://www.roller.de/wohnzimmer/polstermoebel/
9olli wach lkra 3ndkom ghai che7al mn m2 3ndek fl wohnung wche7al kadkhlso warmmieter?

alhamama
12-01-2012, 11:02
siham lah ychafi youssef. makan7mlchi nsm3 chi bebe mrid kayb9aw fiya bzaf msakn bari2in okanyt3dbo
kif ma9alt chams lahoma nmrdo 7na wala homa

alhamama
12-01-2012, 11:04
sokayna mtchrfin raki jarti ana kankon f amania omra mrra kanmchi lbruxel 3asima dial lmgharba hhh

أميرة في مملكتي
12-01-2012, 11:30
السلام عليكم اخواتي
نوال واقيلا مقريتيشي وصفي ليك رجعي للصفحات للي قبل وصحي لي
شكرا علك دعيواتكم ، فبا يوسف شوية الحمد لله وخا تيبكي بزاف ، وراه لقيت واحد السنينة لتحت كتخرج واقيلا هي للي دارت ليه هاكا

أم ياسر 3
12-01-2012, 11:47
sba7 lkhir om yasser a7sen möbel markt kan3rfa hiya ostermann, trend w schaffrath kandon makayninchi f münchen chofi f roller hado 3amlin fihom angebot: http://www.roller.de/wohnzimmer/polstermoebel/
9olli wach lkra 3ndkom ghai che7al mn m2 3ndek fl wohnung wche7al kadkhlso warmmieter?

choukran khti 3las site la 7na 3andna ma7lat akhrin b7al segmüller o la xxx mobel kin bazaf wach naw3ia dial touba mziana dial roller ah akhti 3andna rali ana karya dar fiha 62 m walkin mfasla mzian li chafha ki9ol lya katban b7al ila 70m fiha 3 zimmer o kinzimmer makbirach bazaf kankhalso 8ooeuro warm man ri lmasrif lakhrin ama ila briti chwaya 9riba khasak fou9 1000euro hna o rah mzal b3ad chwaya khasna chi sa3a bach nwaslo l center

أم ياسر 3
12-01-2012, 11:48
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?231864-%E1%ED-%DD%E5%E3-%ED%D8%D1%CC%E3-%E1%ED%C7-%E5%E5%E5%E5%E5

fifi_zora
12-01-2012, 13:44
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?234661-سؤال

السلام عليكم اخواتي نتمنى تكونو بالف خير انتوما و وليداتكم
عافاكوم نتمنى تجاوبوني فموضوعي و شكرا ليكم

2010moghtariba
12-01-2012, 15:09
salam.kirakom akhawati?

alhamama
12-01-2012, 15:51
9o
choukran khti 3las site la 7na 3andna ma7lat akhrin b7al segmüller o la xxx mobel kin bazaf wach naw3ia dial touba mziana dial roller ah akhti 3andna rali ana karya dar fiha 62 m walkin mfasla mzian li chafha ki9ol lya katban b7al ila 70m fiha 3 zimmer o kinzimmer makbirach bazaf kankhalso 8ooeuro warm man ri lmasrif lakhrin ama ila briti chwaya 9riba khasak fou9 1000euro hna o rah mzal b3ad chwaya khasna chi sa3a bach nwaslo l center
lah akhti lkra 3ndkom ghali bzaaaaaaf hna b 800 euro tkri wohnung fiha 100 mitro. ana 3ndi wohnung fiha 76 m2 wkankhlso fiha 530€ warm 3ad kayn li kari arkhs

alhamama
12-01-2012, 15:54
salam.kirakom akhawati?

ahlaaaan b om taha fayn had lghiba twa7achnak. kif howa si taha wkif macha m3a l7aml dialk lah ykmlk blkhir
chmn chehr daba ntina w9olilna wach 3rfti jins lmawlod
iwa khlsi dariba dial lghiba hhhh wjawbi 3la as2ila dial mti7an wla ghadi ndobliw lik l3o9oba

أم اية ومحمد أمين
12-01-2012, 16:17
sokayna mtchrfin raki jarti ana kankon f amania omra mrra kanmchi lbruxel 3asima dial lmgharba hhh

hata ana atcharaft bik azin iwa almarra ajaya matansaych adouzi 3andi rahna akrab a3la bruxel

أم اية ومحمد أمين
12-01-2012, 16:19
sokha,
leila82,
SIHAMITA
akhti sihamita kif abka waldak incha allah ikon bkhir