المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أشنو غادي نطيب اليوم ........الجزء السادس

الصفحات : [1] 2 3 4

شاكرة النعمة
12-03-2012, 11:59
تم التثبيت ام الحلوين في تاريخ 03_11_2012

تم بحمد الله استكمال عدد الصفحات المخصصة للجزء الخامس من الموضوع
ونقوم هنا بفتح جزء سادس لموضوعنا الشيق الذي يحاول ان يستجيب لمتطلبات الأخوات ويساعد على تجاوز الحيرة التي نقع فيها جميعنا بدون استثناء
تفضلو معايا الدار دارك غنيوها بتجاربكم وما تبخلوش علينا بكل جديد عندكم
يالله فينكم البنات اجيو عمرو الدار من جديد
مرحبا ومية الف مرحبا

شاكرة النعمة
12-03-2012, 12:00
الرجاء دمج هذا الموضوع مع الموضوع الذي فتحته الأخت مارية مشكورة حتى لا يقع خلط بين الموضوعين في حين انهما موضوع واحد

شاكرة النعمة
12-03-2012, 13:10
غدانا اليوم :
دجاج بالكيتشاب والعسل
بقولة
سلاطة الخضرة والروز والطون وماييس
الكوتي كيكة وحرشة بلاموتارد والصينية ولوازمها
العشا بلبولة بالحليب والزعتر +بيض +تمر
اللهم ادمها نعمة واحفظها من الزوال

اخت لطيفة
12-03-2012, 13:17
الف الف مبروك اختي شاكرة النعمة على فتح الجزء السادس ..راه مبغيتش نفتحو وانتي غائبة حتى تدخلي ..انشاء الله المزيد من التالق وشهيوات للدار الجديدة الله يدخل علينا بالبركة

AMIRA MAGHRIBIA
12-03-2012, 13:35
الف الف مبروك اختي شاكرة النعمة على فتح الجزء السادس ..راه مبغيتش نفتحو وانتي غائبة حتى تدخلي ..انشاء الله المزيد من التالق وشهيوات للدار الجديدة الله يدخل علينا بالبركة
لطييييييييييييييييييييفة
واخ عليك كتجمعو هنا حتى هو وأنا مافي خباريش؟ وغي عرضوا علينا زعما.
شاكرة النعمة
مبروك عليك آحبيبة 6eme etage تكون علينا كاملين بالربح والخير والصحة والسلامة.وبصحتك لغديوة أنا عاملة سردين والصول مقليين وزعلوك

islamo
12-03-2012, 13:39
الف الف مبروك اختي شاكرة النعمة على فتح الجزء السادس

أميرة في مملكتي
12-03-2012, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبرووووك الجزء 6 ، تبارك الله عليكم
غدايا ليوم ان شاء الله لحم بالخرشف وبطاطا ، فلفل مقلي
الڭوتي ان شاء الله ندير كيكة ونزوقها بلاكريم تشهيتها اش ندير وباقي شي تويشيات من بارح
لعشا ، لراجلي بقايا الغذاء نزيد معاه فريت حيت متيتغداش معانا وانا يوسف بلبولة بالحليب شهاتني فيها للا سعيدة ههه
اللهم ادمها نعمة واحفضها من الزوال

اخت لطيفة
12-03-2012, 14:01
لطييييييييييييييييييييفة
شاكرة النعمة
مبروك عليك آحبيبة 6eme etage تكون علينا كاملين بالربح والخير والصحة والسلامة.وبصحتك لغديوة أنا عاملة سردين والصول مقليين وزعلوك

اهلا خيتو اميرة مغربية زارتنا البركة حبوبة ..راه هاد الدار هي الاصل لي جمعت الاخوات ولالا سعيدة مولات الخير ومكتبخل حتى على وحدة بالافادة ..
مرحبا والف مرحبا ..تعرفي تفكرت صباح راني عملة لغدا بالجلبان والبطاطا وكويرات الكفتة ديال بيبي بطريقتك لقمتها كيف قلتي وحمرتها غير في المقلة وضفتها لطاجين الجلبانة ...باصحة الحوت انا مبغيتوش هههه بغيت الكفته ههههههه

اخت لطيفة
12-03-2012, 14:04
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (2 من الأعضاء و 1 زائر)
lattifa2, التيندوفية
مرحبا بيك خيتو تفظلي نتبادلو الافكار ونستافدو جميعا

*Luna*
12-03-2012, 14:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ألف مبروك الجزء السادس، العقبة للألف

mariah
12-03-2012, 15:26
السلام عليكم و مبروك الطبقة الجديدة
ليوما لكوتي باقيلي كيكة و مسمن من لبارح
لعشا ان شاء الله وجدت ليه الخرشف بالبكري و سلطة الليمون بالقرفة
ايوا الله يجعل البركة

شاكرة النعمة
12-03-2012, 15:40

اختي لطيفة هاد الدار راها مفتوحة بفضل الله وبفضل مشاركتكم القيمة
وربي يخليكم لي ويحفظ لكم ماعز عليكم
وهنا ثاني نكملو المسيرة مجموعة وكما طلعنا الأجزاء الأولى نكملو البني حتى للآخر

شاكرة النعمة
12-03-2012, 15:43
[QUOTE=AMIRA MAGHRIBIA;4909711]لطييييييييييييييييييييفة
شاكرة النعمة
مبروك عليك آحبيبة 6eme etage تكون علينا كاملين بالربح والخير والصحة والسلامة.وبصحتك لغديوة أنا عاملة سردين والصول مقليين وزعلوك [/QUOTE

ربي يخليك اختي اميرة مغربية
وهذا نهار كبير اللي انضميتي لينا وشرفتينا بمشاركتك القيمة
ومن اليوم راك وحدة منا ماتحتاجي لاعراضة لاوالو
خوذي الساروت راه تحت البياسون كلما جيتي ودخلي بدون احم ولادستور
وبالصحة والراحة الغديوة الله يجعل فيها الخير والبركة

[img]http://www.anaqamaghribia.com/Gallery/images/rd/0032.gif[/im
g]

شاكرة النعمة
12-03-2012, 15:45
الف الف مبروك اختي شاكرة النعمة على فتح الجزء السادس

ربي يخليك اختي اسلامو ويبارك فيك ومرحبا بك معانا شرفتينا

شاكرة النعمة
12-03-2012, 15:47
الف مبرووووك الجزء 6 ، تبارك الله عليكم
غدايا ليوم ان شاء الله لحم بالخرشف وبطاطا ، فلفل مقلي
الڭوتي ان شاء الله ندير كيكة ونزوقها بلاكريم تشهيتها اش ندير وباقي شي تويشيات من بارح
لعشا ، لراجلي بقايا الغذاء نزيد معاه فريت حيت متيتغداش معانا وانا يوسف بلبولة بالحليب شهاتني فيها للا سعيدة ههه

بالصحة والراحة سيهام ومبروك علينا كاملين هاد الجزء نتمنى نوصلو الجزء المائة واحنا في صحة وعافية

شاكرة النعمة
12-03-2012, 15:50
اهلا خيتو اميرة مغربية زارتنا البركة حبوبة ..راه هاد الدار هي الاصل لي جمعت الاخوات ولالا سعيدة مولات الخير ومكتبخل حتى على وحدة بالافادة ..
مرحبا والف مرحبا ..تعرفي تفكرت صباح راني عملة لغدا بالجلبان والبطاطا وكويرات الكفتة ديال بيبي بطريقتك لقمتها كيف قلتي وحمرتها غير في المقلة وضفتها لطاجين الجلبانة ...باصحة الحوت انا مبغيتوش هههه بغيت الكفته ههههههه
لطوفة بالصحة والراحة الغديوة الله يطرح فيها البركة
وانت مولات الخير وبنت الدار الكبيرة
ربي يحفظ لك ويبارك لك فيما عز عليك

شاكرة النعمة
12-03-2012, 15:53

ألف مبروك الجزء السادس، العقبة للألف
مرحبا ومية الف مرحبا لونا عندنا يامرحبا يامرحبا
الله يبارك فيك الحبيبة وشرفتينا بهاد الزيارة الكريمة

شاكرة النعمة
12-03-2012, 15:57
السلام عليكم و مبروك الطبقة الجديدة
ليوما لكوتي باقيلي كيكة و مسمن من لبارح
لعشا ان شاء الله وجدت ليه الخرشف بالبكري و سلطة الليمون بالقرفة
ايوا الله يجعل البركة

مارية بارك الله فيك اختي والله يجازيك انت وباقي الأخوات عن الموضوع الف خير
راه لولا مشاركاتكم القيمة معايا وإغنائكم للموضوع بتجاربكم الخاصة من داخل بيوتكم الكريمة ماكانش الموضوع غادي يوصل لهاد المستوى

مستغفرة لربها
12-03-2012, 15:57
السلام اختي شاكرة هانا تبعتك لدويرتك تكون مباركة مسعودة عليك وعلى الاخوات كلهم اوا كاين شي طياب بلدي بسطيلة بريوات....المهم انا اليوم درت طويجين بالكفتة والبيض بطاطا مسلوقة ومقطعة مع معدنوس وبصلة خضارية وعصير فريز الكوتي ملوي المعكازات العشا بلااااااااش ههههه نباتو خفاف حسن هههه

AMIRA MAGHRIBIA
12-03-2012, 16:00
[quote=amira maghribia;4909711]لطييييييييييييييييييييفة
شاكرة النعمة
مبروك عليك آحبيبة 6eme etage تكون علينا كاملين بالربح والخير والصحة والسلامة.وبصحتك لغديوة أنا عاملة سردين والصول مقليين وزعلوك [/quote

ربي يخليك اختي اميرة مغربية
وهذا نهار كبير اللي انضميتي لينا وشرفتينا بمشاركتك القيمة
ومن اليوم راك وحدة منا ماتحتاجي لاعراضة لاوالو
خوذي الساروت راه تحت البياسون كلما جيتي ودخلي بدون احم ولادستور
وبالصحة والراحة الغديوة الله يجعل فيها الخير والبركة

ربي يخليك آحبيبة على كلامك الطيب اللي كيدل على أنك إنسانة خلوقة ومضيافة وشكرا على ترحيب لك مني أحلى تقييم

mohibat zawjiha
12-03-2012, 16:02
ااااالف مبروك افتتاح الجزء السادس اختي شاكرة النعمة
وشكرا على هاد التجمع اللي وليت كنلجأ ليه ملي تنكون فحيرة مابين الغدا او العشا .را عتقتيني اختي

AMIRA MAGHRIBIA
12-03-2012, 16:05
ربي يخليك آزين لحمد لله للي تعرفت عليكم،وبصحتك لكفتة و مع ذلك غندوقك لحوت ههههههه
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ij0raqnqptyb4b7uu116.jpg

شاكرة النعمة
12-03-2012, 16:10
السلام اختي شاكرة هانا تبعتك لدويرتك تكون مباركة مسعودة عليك وعلى الاخوات كلهم اوا كاين شي طياب بلدي بسطيلة بريوات....المهم انا اليوم درت طويجين بالكفتة والبيض بطاطا مسلوقة ومقطعة مع معدنوس وبصلة خضارية وعصير فريز الكوتي ملوي المعكازات العشا بلااااااااش ههههه نباتو خفاف حسن هههه

مرحبا ومية الف مرحبا الدار دارك
وهذا نهار كبير اللي التحقتي فيه بنا وشرفتينا بالزيارة المباركة المسعودة
وبالصحة والراحة الله يطرح البركة
وعندك الصح الواحد يبات خفيف ولكن تنشهاو مرة مرة ديك الزليفة دالحريرة ولا البلبولة ولا الحسوة نسخنو المصيرنات
الشرف ومايدير ههههه

شاكرة النعمة
12-03-2012, 16:12
ربي يخليك آزين لحمد لله للي تعرفت عليكم،وبصحتك لكفتة و مع ذلك غندوقك لحوت ههههههه
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ij0raqnqptyb4b7uu116.jpg

راحنا اللي تشرفنا بمعرفتك احبيبة
قولي لي شنو قصة هاد الكفتة اللي تتوشوشو عليها انت ولطيفة راني بغيت نعرف سرها ههههه

شاكرة النعمة
12-03-2012, 16:14
ااااالف مبروك افتتاح الجزء السادس اختي شاكرة النعمة
وشكرا على هاد التجمع اللي وليت كنلجأ ليه ملي تنكون فحيرة مابين الغدا او العشا .را عتقتيني اختي

جزاك الله اختي على الزيارة القيمة والتشريف العظيم
اختي هاد التجمع ديال كل وحدة شاركات فيه ولو بكلمة بسيطة
وهاد الشي اللي قلتي راه تيفرح باننا قدرنا نوصلو للهدف اللي على وحدة تفتح هاد الموضوع ان الحيرة اللي عندنا تحيد بفضل مشاركات الأخوات
والله يرزقنا جميعا حلال طيبا مباركا فيه

مستغفرة لربها
12-03-2012, 16:48
ترحب بيك الجنة اختي حتى انا فضولية ملي يكولولك على الكفتة علميني هههه اوا نوض ندير الملوي لا نعكز وندير بلاش حتى من الكوتي هههه راه وليت مقتصدة بزززز

AMIRA MAGHRIBIA
12-03-2012, 16:53
راحنا اللي تشرفنا بمعرفتك احبيبة
قولي لي شنو قصة هاد الكفتة اللي تتوشوشو عليها انت ولطيفة راني بغيت نعرف سرها ههههه
هههههههه هاديك آحبيبة راها كفتة ديال بيبي مطحون معاها بصلة+ثوم+ربيع+بسيبسة+ملح صينية+ملح+بزار+شوية تحميرة ومطحونة بلا شحمة مني كنبغي نشويها كنضيف لها معلقة زيت زيتون
​http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/bgdmn49g2pkr0b83kwu5.jpg

AMIRA MAGHRIBIA
12-03-2012, 16:55
ترحب بيك الجنة اختي حتى انا فضولية ملي يكولولك على الكفتة علميني هههه اوا نوض ندير الملوي لا نعكز وندير بلاش حتى من الكوتي هههه راه وليت مقتصدة بزززز

هههههههه بصحتك لملوي آزين

أميرة في مملكتي
12-03-2012, 19:23
اميرة تبارك الله عليك وعل شهيواتك

اخت لطيفة
12-03-2012, 22:33
اميرة الله يعطيك الخير زيونة جبتي الكفته لي عزيزة عليا بلقامة ديالها ههههه شهيتيني فيها زعما تعشيت بالصوبا ديال الحوت بصح غير شفتها تجعجعت هههههه
شاكرة النعمة شفتي اميرة كتهاوشني ......هههههه

شاكرة النعمة
13-03-2012, 10:21

صباح الخير والربح على وجوه الخير

اميرة راني درت برأيك ودرت الكفتة اليوم للغدا ولكن بماطيشة والبيض +سلاطة خضراء +باربة
الديسير ليمون وتفاح
الكوتي بغرير وخبز الزرع بنخالتو والصينية ولوازمها
العشا بقات لي البلبولة ماشربوهاش كلاو سباكيتي

اخت لطيفة
13-03-2012, 13:21
سعيدة بالصحة والراحل الكفتة انا غدايا خرشوف مع لحم البقري وسلطة خس والعشاء موجدة صوبا بلكروفيت وبركوكش محمض ..

شاكرة النعمة
13-03-2012, 13:23
لطيفة بالصحة والراحة
اختي اش بغيتي عندي بركوكش محمض تيعجبني وتسالى لي وبقيت واحلة صيفطي لي زليفة نتعشا بها راني نتسنا

أميرة في مملكتي
13-03-2012, 14:38
السلام عليكم
بصحتك الغدا والڭوتي ولعشا
ليوم غداتي : عدس ودنجال مقلي
الڭوتي : خبز + فرماج والزيت البلدية و بقايا الكيك
العشا الاكتاب ان شاء الله مكرونة بصلصة البيشاميل عل طريقة امونة

اخت لطيفة
13-03-2012, 15:18
iهههههه شاكرة النعمة هي مزال عندكم الحال بارد بحالنا ...راهميسلكها غير بركوكش ولحريرة ههه تستاهلي لفنون ..نجيب لاختي حقها علاش لا ..حقكم من الصور حبوبة يا ريت نقدر نوصلو لعندكم تدوقوه بشي طريقة من الطرق ههههههه وقيلا مزال ما كتاشفوها ...

مستغفرة لربها
13-03-2012, 16:42
السلام بصحتكم اليوم درت الحوت و بطاطا فريت وليمون وتفاح الكوتي تشورو خديتو من المنتدى وما عقلتش على الاخت اللي عملاتو تسمحلي +قهوة معطرة و العشاء الحريرة المغربية

اخت لطيفة
13-03-2012, 18:19
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/48t2219gqx7xyzf5tu5u.jpg
سعيدة ها حقكم ديال بركوكش محمض ..يا الله بسم الله ...

أم الأميرة ١
13-03-2012, 21:53
ألف مبروك أختي سعيدة الجزء السادس من دار الكرم والأفكار زويونة .

غدانا اليوم خضر مبخرة مع فخيدات الدجاج ، بعدما تبخروا قليتهوم بلاشابليغ والبيض .
الكوتي قهيوة وحلويات سابلي
لعشا حريرة وتمر وخبز المطلوع
ديسير ماندرين وبنان ولافوكا

اللهم أدمها نعمة واحفظها من الزوال .

diaou albadr
14-03-2012, 09:25
السلام عليكم

مبروك افتتاح الجزء 6 بالصحة والسلامة و رضا الله عز وجل

لغدا ليوم : سلاطة خص ومطيشة وخيار , مرقة بالخرشف و الخيزو والزيتون حمر + الفول مشرمل

الكوتي : ملوي + زيتون كحل مشرمل بالبصلة و زيت الزيتون + اتاي

لعشا : حريرة + تمر

شاكرة النعمة
14-03-2012, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كيف اصبحتو يا مجمع المدبرات الحادكات والطباخات الماهرات

غدانا اليوم
حبيبة الجماهير هههههه اللوبيا البيضة + فيلي لاداند مرقد فصوص صوجا وسكنجبير وملح وإبزار ابيض وبيض وممرمد في الطحين ومقلي +الباربا
الكوتي بقا لي بغريروخبز الرزع وعسل وزيت بلدية وفرماج وقهوة واتاي
العشا صوبة البسباس + مخرقة + تمر

شاكرة النعمة
14-03-2012, 10:34
السلام عليكم

مبروك افتتاح الجزء 6 بالصحة والسلامة و رضا الله عز وجل

لغدا ليوم : سلاطة خص ومطيشة وخيار , مرقة بالخرشف و الخيزو والزيتون حمر + الفول مشرمل

الكوتي : ملوي + زيتون كحل مشرمل بالبصلة و زيت الزيتون + اتاي

لعشا : حريرة + تمر

الله يبارك فيك احبيبة هاد الدار راها ديال الجميع اللي تلفات فينا تجي وتلقى ما بغات
وبصحتك طعامك الله يجعل فيه الخير والبركة

شاكرة النعمة
14-03-2012, 10:52
ألف مبروك أختي سعيدة الجزء السادس من دار الكرم والأفكار زويونة .

غدانا اليوم خضر مبخرة مع فخيدات الدجاج ، بعدما تبخروا قليتهوم بلاشابليغ والبيض .
الكوتي قهيوة وحلويات سابلي
لعشا حريرة وتمر وخبز المطلوع
ديسير ماندرين وبنان ولافوكا

اللهم أدمها نعمة واحفظها من الزوال .

الله يبارك فيك اختي ام الأميرة1 والفكار الزوينة والكرم راه من جودكم وكرمكم وتجاربكم اللي ما كتبخلوش بها على الموضوع
وبالصحة والراحة الغديرة الله يطرح فيها الخير والبركة

شاكرة النعمة
14-03-2012, 10:54

لطوفة الله يعطيك الخير ابنت الخير تبارك الله عليك باين هادشي تيشهي
الله يعطيك الصحة

diaou albadr
14-03-2012, 10:54
بارك الله فيك اختي سعيدة

عافاك كي كديري سوبة البسباس ؟ واش لديدة؟
وكدلك الطريقة ديال الحرشة بالموطار و شكرا

شاكرة النعمة
14-03-2012, 10:59
السلام بصحتكم اليوم درت الحوت و بطاطا فريت وليمون وتفاح الكوتي تشورو خديتو من المنتدى وما عقلتش على الاخت اللي عملاتو تسمحلي +قهوة معطرة و العشاء الحريرة المغربية

ام الحبيبتين ربي يحفظهم تبارك الله عليك والله يعطيك الصحة
شفتكوم تافقتو على الحريرة الحمرا انت وام الأميرة1 واليوم ضياء البدر كاين شي موسم دالحريرة ولا شنو هههههه
صافي حتى انا نديرها غدا إن شاء الله باش نبقى فالجماعة هههههه
فكرتيني فتشورو شحال هادي مادرتو نخليه حتى هو لغدا إلى بقينا حيين

شاكرة النعمة
14-03-2012, 11:01
السلام عليكم
ليوم غداتي : عدس ودنجال مقلي
الڭوتي : خبز + فرماج والزيت البلدية و بقايا الكيك
العشا الاكتاب ان شاء الله مكرونة بصلصة البيشاميل عل طريقة امونة

ام يوسف تبارك الله عليك
ماكلتك دايزها الكلام الله يعطيك الصحة
واحد امونة شحال هادي ما طلات علينا واش لاباس عليها نتمنى تكون في صحة وعافية

شاكرة النعمة
14-03-2012, 11:24
بارك الله فيك اختي سعيدة

عافاك كي كديري سوبة البسباس ؟ واش لديدة؟
وكدلك الطريقة ديال الحرشة بالموطار و شكرا

غالي والطلب رخيص على الراس والعين
الصوبة دالبسباس
تنحتاجو بسباس +1 بطاطا او 2 + بصلة كبيرة ديري هاد الشي يطيب
من بعد طحنيه مع الحليب +2 ولا 3 فرماجات مثلث + لاكريم فريش إلى كاينة ولا غير دانون مسوس وكنور النوع اللي بغيتي انا تندرها بلاش حيت وليت ننقص شوية من كنوروطحني هاد الشي حتى يولي فولوتي وردي الصوبة فوق العافية غير تغلى وهاهي واجدة وبالصحة والراحة

الحرشة بلاموطارد
نص كيلو سميدة رقيقة +بصلة كبييييرة محكوكة +معلقة كبيرة موطارد +شوية الربيع +ملح إبزار +نص كاس زيت بلدية+ خميرة الخبز تكون العجينة خفيفة ودري كويرات مرمديهم فالسميدة وخليهم يخمرو واحد ربع ساعة ودخليهم يطيبو فالفران
غير جربي هاد الحرشة بعينيك مغمضين

شاكرة النعمة
14-03-2012, 11:46
هادو بعض الأفكار كنت كتبتهوم فالجزء الأول من الموضوع وحبيت ننقلهم مرة اخرى نظرا لما فيهم من الإفادة
عندي ليكم مجموعة 10 افكار مجربة ومفيدة للغاية للحفاظ على الأكل خصوصا وإعادة استعماله وباركة ما نضيعو فنعمة الله

اتفضلو معايا على بركة الله ياريت تجاربي تفيدكم وما تنساوش تدعيو معايا ومع وليداتي ووزوجي

1- ملي يشيط لك الدجاج كيما بغا يكون،سلقي مقارونية وعملي لاصوص بيشاميل وفروماج حمر وصايبي كراتان لذيذ

2- اولا حكي بصلة وجزرة وشوية دالكرعة خضرا وتبلي على ذوقك وزيدي الفروماج وها هي حشوة معجنات لذيذة

3-بقايا الكيك او الحلوى ممكن تحمريها ا طحنيها او من بعد تخلط ب شوية الزبدة المذابة ا شوية المسكة الحرة ا سكر كلاصي على حسب الحلاوةو ماء زهر
يتجمع الكل ثم نديرو كويرات اتغطسو في الشكلاط تم يتحطو في الكويغطات تم يتزوقو بالفيغمسال او اللوز مفروم

4-احتفظي ببقايا الدجاج واللحم . عندما تحتاجينها اخرجيها من الكونجيلاتور . واعمليها قطع صغيرة . اضيف لها كمية من البيض تكفي ان تجعل منها خليط تم الملح الكافي والابزار والمعدنوس كتير . ملاحظة يجب ان يضرب البيض جيدا قبل الخلط . ثم يجعل الخليط في طبق فرن مدهون ويدخل الفرن. انها اكلة رائعة

5- ملي تطيبي لاصوص دالسباكيتي اعمليها بكثرة واقسميها فطاسات او أكياس بلاستيكية خاصة بالمجمد وبهاكدا دائما تتكون عند واجدة ،وهذه الطريفة فيها إقتصاد للبوتاجاز لأن الكمية الكبيرة تستغرق نفس الوقت ونفس كمية الغاز الذي تستهلكه كمية مرة واحدة
ولكن تسناو حتى ترخاص ماطيشة هههه

6-الكيك بقا لك منو قطعيه اطراف رفيعة واعملو في طبق الفرن وأضيف عليه خليط يتكون من :
4بيضات+نص لتر حليب سائل+سكر حسب الذوق اخلط الخليط جيدا واصب على الكيك واعمله في الفرن ويصبح عندي كريم كراميل بالكيك

7-سلطة بطاطس وبقدونس تنزيد عليها بيض وفروماج وتدخل الفرن و يصبح عندك طبق لذيذ

8-الخبز تنديرو في الفرن يتحمص و نديرو شابلور ونطيب به الدجاج باني او السمك او غيره

9-لما تبقى لك خضر من سلطة جزر وبطاطس طماطم نزيد عليها شوية خضر اخرى وشويه دجاج وعطرية وندير بها صوبة

10-إلى بقات لك خبزة كاملة او نص كامل ،بما انها تبقى بكثرة،اقوم بتحضير صوص البيتزا واقسم الخبز نصفين واحضر البيتزا بكل لوازمها ماعدا العجين طبعا وهذه فكرة للعشا خفيفة

باقي عندي افكار كثيرة لكن اكتفي بهذا القدر حتى ارى مداخلاتكم ودعواتكم لي و من بعد نكمل
هادو هما بعض الأفكار من عندي وراها كلها مجربة مرات ومرات اجيو نتعاون باش نحاربو التبذير وإتلاف نعم الله سبحانه وتعالى
وحتى انتما اللي عندها شي فكرة من هاد القبيل تاتينا بها

أم الحلوين
14-03-2012, 11:48
اخواااتي
هذا مركز اناقة للتحميل الصور

http://www.anaqamaghribia.com/pic/

modhila86
14-03-2012, 12:17
مبروك الجزء السادس ، و سمحولي شحال هادا مادخلت حيت ماكنتش مساليا ،
غدانا ليوم ، كفتة ديال السردين مشوية مع سلطة ديال الخضر
الڭوتي :اتاي + كيكة + حرشة
العشا ، بسطيلة دجاج باقالي من لبارح
اللهم ادمها نعمة و حفضها من الزوال

modhila86
14-03-2012, 12:22
هادو بعض الأفكار كنت كتبتهوم فالجزء الأول من الموضوع وحبيت ننقلهم مرة اخرى نظرا لما فيهم من الإفادة
عندي ليكم مجموعة 10 افكار مجربة ومفيدة للغاية للحفاظ على الأكل خصوصا وإعادة استعماله وباركة ما نضيعو فنعمة الله

اتفضلو معايا على بركة الله ياريت تجاربي تفيدكم وما تنساوش تدعيو معايا ومع وليداتي ووزوجي

1- ملي يشيط لك الدجاج كيما بغا يكون،سلقي مقارونية وعملي لاصوص بيشاميل وفروماج حمر وصايبي كراتان لذيذ

2- اولا حكي بصلة وجزرة وشوية دالكرعة خضرا وتبلي على ذوقك وزيدي الفروماج وها هي حشوة معجنات لذيذة

3-بقايا الكيك او الحلوى ممكن تحمريها ا طحنيها او من بعد تخلط ب شوية الزبدة المذابة ا شوية المسكة الحرة ا سكر كلاصي على حسب الحلاوةو ماء زهر
يتجمع الكل ثم نديرو كويرات اتغطسو في الشكلاط تم يتحطو في الكويغطات تم يتزوقو بالفيغمسال او اللوز مفروم

4-احتفظي ببقايا الدجاج واللحم . عندما تحتاجينها اخرجيها من الكونجيلاتور . واعمليها قطع صغيرة . اضيف لها كمية من البيض تكفي ان تجعل منها خليط تم الملح الكافي والابزار والمعدنوس كتير . ملاحظة يجب ان يضرب البيض جيدا قبل الخلط . ثم يجعل الخليط في طبق فرن مدهون ويدخل الفرن. انها اكلة رائعة

5- ملي تطيبي لاصوص دالسباكيتي اعمليها بكثرة واقسميها فطاسات او أكياس بلاستيكية خاصة بالمجمد وبهاكدا دائما تتكون عند واجدة ،وهذه الطريفة فيها إقتصاد للبوتاجاز لأن الكمية الكبيرة تستغرق نفس الوقت ونفس كمية الغاز الذي تستهلكه كمية مرة واحدة

6-الكيك بقا لك منو قطعيه اطراف رفيعة واعملو في طبق الفرن وأضيف عليه خليط يتكون من :
4بيضات+نص لتر حليب سائل+سكر حسب الذوق اخلط الخليط جيدا واصب على الكيك واعمله في الفرن ويصبح عندي كريم كراميل بالكيك

8-الخبز تنديرو في الفرن يتحمص و نديرو شابلور ونطيب به الدجاج باني او السمك او غيره

9-لما تبقى لك خضر من سلطة جزر وبطاطس طماطم نزيد عليها شوية خضر اخرى وشويه دجاج وعطرية وندير بها صوبة

10-إلى بقات لك خبزة كاملة او نص كامل ،بما انها تبقى بكثرة،اقوم بتحضير صوص البيتزا واقسم الخبز نصفين واحضر البيتزا بكل لوازمها ماعدا العجين طبعا وهذه فكرة للعشا خفيفة

باقي عندي افكار كثيرة لكن اكتفي بهذا القدر حتى ارى مداخلاتكم ودعواتكم لي و من بعد نكمل
هادو هما بعض الأفكار من عندي وراها كلها مجربة مرات ومرات اجيو نتعاون باش نحاربو التبذير وإتلاف نعم الله سبحانه وتعالى

شكرا أختي شاكرة النعمة ، انا عندي فكرة زوينة ، كانو عندي الضياف هاد الويكاند و درت الدجاج محمر ن و بقالي بزاف ،درتو فالفريڭو ، حتا مشاو الناس ،وانا نبرع الراجل بواحد بسطيلة ديا الدجاج فاعلة تاركة ، را هي لي قلت ليكم غاندير فالعشا ليوم هههه بقاتلي من لبارح

جوهرة القصر
14-03-2012, 12:26
السلام عليكم
اختي شاكرة النعمة كيف نتينة لباس عليك
الغداية- اليوم طاجين دالحوت شرغو بالخضر - سلطة الخص ومطيشة - فول مشرمل
الكوتي- مسمن- وكيكة وصينية د اتاي
العشاء- سباكيتي

diaou albadr
14-03-2012, 12:49
اختي شاكرة النعمة افكار رائعة الله يعطيك الصحة تا انا مكنبغيش نرمي لماكلة اللي شاطت تنفع نهار آخر

حتى الكومير ملي كيشيط كنديرو في لحليب و البيض ونقليه و هاهو عندي كسكروط لوليدات كيحماقو عليه

الحوت او الدجاج ملي يشيط كنديرو في الفريكو ونعمر بيه بريوات او شوصون والافكار كثيرة ,الكيك ملي تبقى نديرها مع لوز مهرمش و نسلي و نعملها كويرات في الشكلاط هانا حصلت على حلوة زوينة

om hossam
14-03-2012, 12:50
chkoon bazaffffffff

شاكرة النعمة
14-03-2012, 13:29
السلام عليكم
اختي شاكرة النعمة كيف نتينة لباس عليك
الغداية- اليوم طاجين دالحوت شرغو بالخضر - سلطة الخص ومطيشة - فول مشرمل
الكوتي- مسمن- وكيكة وصينية د اتاي
العشاء- سباكيتي
جوهرة القصر وعليكم السلام
نحمدو الله ونشكروه وانت والعائلة ياك كلشي في امان الله
وبالصحة والراحة طعامك الله يجعل فيه الخير والبركة

شاكرة النعمة
14-03-2012, 13:31
اختي شاكرة النعمة افكار رائعة الله يعطيك الصحة تا انا مكنبغيش نرمي لماكلة اللي شاطت تنفع نهار آخر

حتى الكومير ملي كيشيط كنديرو في لحليب و البيض ونقليه و هاهو عندي كسكروط لوليدات كيحماقو عليه

الحوت او الدجاج ملي يشيط كنديرو في الفريكو ونعمر بيه بريوات او شوصون والافكار كثيرة ,الكيك ملي تبقى نديرها مع لوز مهرمش و نسلي و نعملها كويرات في الشكلاط هانا حصلت على حلوة زوينة

وافكارك اروع تبارك الله عليك
هذا هو المراد اللي بغينا نوصلو ليه من هذا الموضوع وبما ان الأكل تياخذ لنا بزاف دالمصروف بغينا نحاولو نقتاصدو ونعاودو الروسيكلاج دالأكل اللي بقا لنا

شاكرة النعمة
14-03-2012, 13:33
مبروك الجزء السادس ، و سمحولي شحال هادا مادخلت حيت ماكنتش مساليا ،
غدانا ليوم ، كفتة ديال السردين مشوية مع سلطة ديال الخضر
الڭوتي :اتاي + كيكة + حرشة
العشا ، بسطيلة دجاج باقالي من لبارح
اللهم ادمها نعمة و حفضها من الزوال

بالصحة والراحة وبصحتك البسطيلة شهيتيني وفكرتيني فيها
إن شاء الله إلى بقا الوقت نصايبها فالويكاند

شاكرة النعمة
14-03-2012, 13:34
chkoon bazaffffffff

لا شكر على واجب الحبيبة ومرحبا بك معانا

أميرة في مملكتي
14-03-2012, 14:44
السلام عليكم
للا سعيدة شكرا عل المعلومات
الاخوات الله يخلي ليكم صحيحتكم وتبارك الله عل وليداتكم
غدايا ليوم ان شاء الله : طاجين كفتة بصوص طوماط والبطاطس عل حسب ولدي
الڭوتي ماضلين ، حليب ، خبز وزيت بلدية وفرماج
العشا : سلطة خضر مسلوقة وبقايا الطاجين غادي نزيد عليه بيضة وهاني معشيا هه

مستغفرة لربها
14-03-2012, 16:19
السلام عليكم
غدانا اليوم مريقة بالبكري والجلبانة والفول+الفول مشرمل +تفاح وليمون
الكوتي حرشة بالطون+الصينية ولوازمها
العشا قطبان لاداند+عصير لافوكا اللهم لك الحمد

أم الأميرة ١
14-03-2012, 21:06
السلام عليكم أخواتي
هههه هاد النهار أنا وياك لي تافقنا واحد الشوية سعيدة .
غدانا اللوبية البيضة الصغيورة ديال المغرب لحبيب ـ زيتون حارـ سلاطة ـ تفاح
الكوتي قهيوة وحرشة وسلو

عشانا ؛ سلاة خضر مشكلة من ـ خص ، خيار ، بصل ، بربا ، خيزو ،طماطم ، ذرة

بطاطا فريت بطريقة كريمة ٦٨ الله يجازيها بخير

اخت لطيفة
14-03-2012, 22:28

تبارك الله على لالا سعيدة افكار فنة فنة ...يا اختي انا من عادتيمنضيعش ومنرميش الاكل ولكن هاد الاسبوع بقاتلي المرقة في الثلاجة خرشوف واللحم واليوم جاني واحد الضيف وجددت لغدا وبقا لي منو وغدا الا كتاب ناوية على لوبيا بيضاء مع الرجلين ديال البقر ..حيث مزال الضيف باقي ههه والمشكل في نحط كاع هاد الاكل ههه وشكون لي ياكلو ..وولادي ميتعشاوش المرقة في الليل ..
عجبونب هاد الافكار لهلا يخطيك علينا ...

ها واخد سليطة متواضعة كانت ضمن الغداءديال اليوم ..

وهادي الكيكة ولمسمن ديال الكوتي حيث كانو عندي ضياف

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/c8m7l2475nek28wi0uzv.jpg

2 بيضات
كاس سكر
كاس الا ربعزيت
كاس عصير برتقال
2 خمارات
2 كيسان دقيق
2 تفاحات محكوكين بالطول
خلطي الكل وحطي في المول
التزيين 2 تفاحات محكوكين + ملعقة سنيدة وملعقة كاكاو و شوية قرفة نرشوها من الفوق ونطحنشوية اللوزونزيدو وندخلها للفرن ...

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/47nwswmnh1q7g9k4mkg.jpghttp://www.anaqamaghribia.com/pic/images/47nwswmnh1q7g9k4mkg.jpg

زوروني هنا

المفروق الوجدي -مسمن كبير- (http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=245850)

اخت لطيفة
14-03-2012, 22:30
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (2 من الأعضاء و 0 زائر)
lattifa2, anoussa-oujda+

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=245301&page=7#ixzz1p81np5Ph

الله الله على انوستي راه نهار كبير هدا حبيبة كيدايرة وفين واصلة مع الدنيا ..توحشناك بزاف ...تحياتي

اخت لطيفة
14-03-2012, 22:39
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 7 (6 من الأعضاء و 1 زائر)
lattifa2, anoussa-oujda+, karamella04, maknasia, om so so, ندى العمر22

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=245301&page=7#ixzz1p83yzsAD

الف مرحبا زارتنا البركة

شاكرة النعمة
15-03-2012, 10:28
صباح الخيرات على الناس الملاح وتبارك الله على الحادكات ديال المنتدى

غدانا اليوم
الدجاج بالجلبانة والبطاطا +الباربا+السلاطة الخص والخيار وماطيشة
الكوتي لقيتو واجد غادي ننقل من لطيفة ونصايب الكيكة والمسمن ديالها ههههه
العشا بقات لي شوية صوبة دالبسباس ونزيد ديسير ودانون الله يجعل البركة

اخت لطيفة
15-03-2012, 11:48
صباح الخيرات على الناس الملاح وتبارك الله على الحادكات ديال المنتدى

غدانا اليوم
الدجاج بالجلبانة والبطاطا +الباربا+السلاطة الخص والخيار وماطيشة
الكوتي لقيتو واجد غادي ننقل من لطيفة ونصايب الكيكة والمسمن ديالها ههههه
العشا بقات لي شوية صوبة دالبسباس ونزيد ديسير ودانون الله يجعل البركة

ههههههه ربي يخليك سعيدة ...
لغدا اليوما كيف دكرت البارح راه يطيب هركمة مع لوبيا بيضاء وسلطة طبعا غير ديال الخس ...وعصير بعقدة الحامض

karima68
15-03-2012, 12:45
اختي شاكرة الله يجازك بخير على هاد الموضوع لي هو جد مهم اومبروك 6 ايطاج هههههه
تبارك الله على جميع الاخوات، اختي لطيفة غادي نسضعك بالنسبة لكيكة واش 2 تفاحات محكوكين مع الخليط + 2 محكوكين للتزيين؟ واش التزيين قبل من دخلها الفران او حتى تخرج اوسمحيليا احبيبة حيث عجباتني بغيتك تفسري لي بالنقطة والفاصلة اختك مكلخة (جاني زهيمر هههههههههه)، اوطريقة ديال بركوكس محمض وشكرا
غداية اليوم : الدجاج بالبصلة والزبيب، شلاظة مطيشة الباربا البصلة كولشي مخلط البسباس مكرد رقيق+ المعدنوس (خلوطة جالوطة) راهم غادي اتخلطو اصلا في الكرش ههههههههه ختكم خدامة رجاف الله كولشي جمعتو في الطاسة اوجبتوا عنداكم تسحابليكم خلط الدجاج اوشلاظة ؟ هههههههههه، ديسير الليمون + الفريز مطحون ، والبنان صاين ههههههه، مخامر باش انتغداو اوخليت باش نعملو كاسكروط
كاسكروط انشاء الله صينية الحرشة ومخامر والفرماج العسل الزيت البلدية زيتون الاسود الله يجعل شي براكة لي جاه من بعد الجوع اعمر عاود اتاي ويدير 2ييييم ايطا ههههههههه

شاكرة النعمة
15-03-2012, 12:53
مرحبا ومية الف مرحبا بلالة كريمة عندنا يامرحبا يامرحبا
كريمة تبارك الله عليك والله يعطيك ما تاكلي
وبالصحة والراحة الله يطرح فطعامك البركة

diaou albadr
15-03-2012, 13:06
لطيفة الله يعطيك الصحة ما عنددي ما نسالك شهيواتك كيعجبوني هاد لكيكة غادي نمشي ان شاء الله نديرها واخا كنتفادى نطيب هاد الشهيوات على ود السمنة ولكن دنوبي عليك ايلا غلاضيت نجي ندعيك هههههههه

كريمة كتقتليني بالضحك كديري بحالي ملي كيدركني الوقت ما كيبقى لا زواق ولا تاويل ما كاين غير خلط وجلط هههههههه

شاكرة كي صبحتي لاباس عليك؟

غدايا ليوم كراتان بالبطاطا و كراتان الدنجال بالكفتة و الروز بالزعتر والحامض ديال رشيدة مهاوش

العشا : باقا ليا لحريرة لحمرة لبارح ماشربناهاش درنا كاسكروط و جمعنا وطوينا

أميرة في مملكتي
15-03-2012, 13:16
السلام عليكم اوا تبارك الله عليكم شهيتوني في كلشي و انا صايمة
ان شاء الله ليوم غادي ندير وجبة واحدة للي هي لفطور
داند مشرمل ومقلي ، فول مشرمل ، مسمن ، عصير الليمون حيت الراجل تيحماق عليه ، بيض مسلوق ، الحليب ، تميرات ، ماضلين صايبتو ليوسف جا تيحمق ان شاء الله نزل ليكم الوصفة والتصيورات
لعشا غادي ندير فلون او نقدر نجرب واحد لفلون اسپاني ا

شاكرة النعمة
15-03-2012, 15:26
السلام عليكم اوا تبارك الله عليكم شهيتوني في كلشي و انا صايمة
ان شاء الله ليوم غادي ندير وجبة واحدة للي هي لفطور
داند مشرمل ومقلي ، فول مشرمل ، مسمن ، عصير الليمون حيت الراجل تيحماق عليه ، بيض مسلوق ، الحليب ، تميرات ، ماضلين صايبتو ليوسف جا تيحمق ان شاء الله نزل ليكم الوصفة والتصيورات
لعشا غادي ندير فلون او نقدر نجرب واحد لفلون اسپاني ا

سيهام الله يقبل صيامك وماتنسايش تدعي معانا

فنظري مابقا فين ديري حتى شي عشا تبارك الله فطور مقوم وكامل ومكمول
قضي بالفواكه إلى عندك ولا داون الله يجعل شي بركة
بالصحة والراحة

mariah
15-03-2012, 15:36
ها واحد السلم عليكم
انا ديما روطار هههه
كنت كانوجد واحد la tarte بالكيوي لكوتي
اما لعشا ان شاء الله غادي ندير الحوت pané مع الروز و الخضرة مفورة و سوطي
يالاه مع السلامة
وتبارك الله عليكم
lattifa
راني مشيت شفت المفروق ديالك ماعندي مانقول هادا هو المفروق و الا فلا مكرهتش نجربو ولكن اكيد ما غاديش يطلع بحالو

شاكرة النعمة
15-03-2012, 16:08
ها واحد السلم عليكم
انا ديما روطار هههه
كنت كانوجد واحد la tarte بالكيوي لكوتي
اما لعشا ان شاء الله غادي ندير الحوت pané مع الروز و الخضرة مفورة و سوطي
يالاه مع السلامة
وتبارك الله عليكم
lattifa
راني مشيت شفت المفروق ديالك ماعندي مانقول هادا هو المفروق و الا فلا مكرهتش نجربو ولكن اكيد ما غاديش يطلع بحالو

وعليكم السلام مارية ماروطار والو وقت ماجا الخير ينفع
تبارك الله عليك وماتنسايش تصوري لنا لاطارط
الله يعطيك الصحة

mariah
15-03-2012, 16:24
وعليكم السلام مارية ماروطار والو وقت ماجا الخير ينفع
تبارك الله عليك وماتنسايش تصوري لنا لاطارط
الله يعطيك الصحة
ما كرهتش ولكن appareil photo يالاه خسرلي و تلفوني عادي مافيهش فوطو
مرة خرى ان شاء الله

titab
15-03-2012, 16:57
الف الف مبروك الدار الجديدة ويارب نتجمعو فالجنة ان شاء الله خليتوني حتى غبت هاد الايام ونتوما ديرو مابغيتو هههههههه تبارك الله وصلتو للصفحة 8
انا هاد الايام كانو عندي الضياف يالاه لبارح لي مشاو هدكشي علاش ما كنت كندخل للمنتدى نتمنى تكونو كلكم بخير
المهم كترت الهضرة ,
غدانا اليوم كان شياطة هههههههههههههههههههه زعلوك فول مشرمل دجاج محمر و تكتوكة هدشي كولو شاط لي من الايام الفايتة لي كانو عندي الضياف
الكوتي : مسيمنات و حرشة والوازم الطبلة واتاي بالزعتر
العشاء كدلك عندي كفتة شايطة مشوية غادي نزيد غير ليباط ليفيس بالمايونيز صافي

أميرة في مملكتي
15-03-2012, 17:55
الف الف مبروك الدار الجديدة ويارب نتجمعو فالجنة ان شاء الله خليتوني حتى غبت هاد الايام ونتوما ديرو مابغيتو هههههههه تبارك الله وصلتو للصفحة 8
انا هاد الايام كانو عندي الضياف يالاه لبارح لي مشاو هدكشي علاش ما كنت كندخل للمنتدى نتمنى تكونو كلكم بخير
المهم كترت الهضرة ,
غدانا اليوم كان شياطة هههههههههههههههههههه زعلوك فول مشرمل دجاج محمر و تكتوكة هدشي كولو شاط لي من الايام الفايتة لي كانو عندي الضياف
الكوتي : مسيمنات و حرشة والوازم الطبلة واتاي بالزعتر
العشاء كدلك عندي كفتة شايطة مشوية غادي نزيد غير ليباط ليفيس بالمايونيز صافي

ممم شحال تنحماق عل الشياطة ههه تتكون لديدة وبنينة
ماريا ، بصحتك ورحتك مكرهناش نشوفو لاطارط ولكن ماشي مشكل الزين
للا سعيدة صافي راه درت برايك مندير والو للعشا

oum tamim
15-03-2012, 19:39
الف الف مبروك اختي شاكرة النعمة الجزء السادس

اخت لطيفة
15-03-2012, 21:27
اختي شاكرة الله يجازك بخير على هاد الموضوع لي هو جد مهم اومبروك 6 ايطاج هههههه
تبارك الله على جميع الاخوات، اختي لطيفة غادي نسضعك بالنسبة لكيكة واش 2 تفاحات محكوكين مع الخليط + 2 محكوكين للتزيين؟ واش التزيين قبل من دخلها الفران او حتى تخرج اوسمحيليا احبيبة حيث عجباتني بغيتك تفسري لي بالنقطة والفاصلة اختك مكلخة (جاني زهيمر هههههههههه)، اوطريقة ديال بركوكس محمض وشكرا
غداية اليوم : الدجاج بالبصلة والزبيب، شلاظة مطيشة الباربا البصلة كولشي مخلط البسباس مكرد رقيق+ المعدنوس (خلوطة جالوطة) راهم غادي اتخلطو اصلا في الكرش ههههههههه ختكم خدامة رجاف الله كولشي جمعتو في الطاسة اوجبتوا عنداكم تسحابليكم خلط الدجاج اوشلاظة ؟ هههههههههه، ديسير الليمون + الفريز مطحون ، والبنان صاين ههههههه، مخامر باش انتغداو اوخليت باش نعملو كاسكروط
كاسكروط انشاء الله صينية الحرشة ومخامر والفرماج العسل الزيت البلدية زيتون الاسود الله يجعل شي براكة لي جاه من بعد الجوع اعمر عاود اتاي ويدير 2ييييم ايطا ههههههههه

ما كان الا تعب لا والو حبيبة نشرح ليك انشاء الله التفاح خاصك 4 ميكونوش كبار بزاف 2 تعمليهم الداخل ويمكن تستغناي عليهم تاني ..راه بعض المرات منديرش التفاح داخلها ..والتزيين يكون قبل طياب غدي تحكي التفاحتان وتنسمهم بالقرفة والكاكاو وسنيدة وتفرتيهم من الفوق ..ورشي عليهم اللوز وخلاص ههههه ودخليهم للفرن يكون مسخن راه متاخددش اكثرمن نصف ساعة ويمكن اقل ..غير تشمي ريحتها خرجيها وها هي واجدة ...الا حبيتي تزيدي تزينيها من عندك بشي خطوط ديال الشكلاط علاش لا ....انا نخليها غير هكداك وندفع للبشر ههههه
بالنسبة لبركوكش ستناي ندخل للملف ديال ونحط ليك الرابط

شاكرة النعمة
15-03-2012, 21:29
http://imageshack.us/photo/my-images/215/imgp3705h.jpg/

اخت لطيفة
15-03-2012, 21:29
كريمة ها نتي بركوكش تلقايو هنا

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=114532&highlight=

هنا (http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=114532&highlight=)

أم الأميرة ١
15-03-2012, 21:31
السلام عليكم
اليوم بإذن الله تغذينا بالسمك فيلي مقلي بالبيض وشابليغ ، زعلوكة ديال الدنجال ، وخضرة مسلوقة مع الروز المعروفة ، وشوية ديال اللوبيا بقت من البارح .
الكوتي درت قهوة وسلو وحليوة ملي كانو دراري تيتغداو
العشا كيش بالسبانخ وفواكه البحر ، وبيتزا بالكفتة وسلاطة
والديسير تفاح وبنان وليمون
والله يجعل البركة

titab
16-03-2012, 10:40
صباح الخير عليكم جميعا جمعة مباركة ان شاء الله
غدانا اليوم ان شاء الله : مريقة باللسان ديال البقر + معقودة ديال البطاطس خديتها من الاخت سهياميتا الله يجازيها خير + سلطة باربا مطيشة خص خيار + دسير سلاض فروي بدانون ونيدو
الكوتي : خبز الشعير كومبلي + زيت بلدية + عسل + فرماج + وكيكة بالطريقة ديال اختي لطيفة الله يرزقها كل خير
العشاء : صوبا ديال الحوت + بيل بيل + عصير الفريز والليمون

diaou albadr
16-03-2012, 11:09
السلام عليكم

جمعة مباركة ان شاء الله

لغدا : لوليدات درت ليهم بيتزا انا كنتغدى بالكسكس حدا لخدمة وحتى لعمدة كيتغدى بالكسكس في لخدمة
لعشا: لقطات من داكشي اللي في الثلاجة

شاكرة النعمة : كي صبحتي ليوم ؟ معاش نتلاقاو ان شاء الله؟

شاكرة النعمة
16-03-2012, 11:09
ياصباح الورد والفل والياسمين على ناس الخير والكرم
جمعة مباركة لكم كاملين والله يكتب لنا ولكم اجرها امين يارب

غدانا اليوم
طاجين بالفواكه الجافة + زعلوك دالكورجيت +باربا+ سلاطة الخص
الديسير مافيش هههههه
الكوتي الكيكة ديال لطيفة الله يعطيها الصحة جات معتبرة بقات لي من البارح ونزيد عليها شي حاجة اخرى
العشا كراتان الكريب بالكفتة ولا بيشاميل

شاكرة النعمة
16-03-2012, 11:13
السلام عليكم

جمعة مباركة ان شاء الله

لغدا : لوليدات درت ليهم بيتزا انا كنتغدى بالكسكس حدا لخدمة وحتى لعمدة كيتغدى بالكسكس في لخدمة
لعشا: لقطات من داكشي اللي في الثلاجة

شاكرة النعمة : كي صبحتي ليوم ؟ معاش نتلاقاو ان شاء الله؟

ضياء البدر صباح النور ولله الحمد
وبالصحة والراحة الغديوة لك وللوليدات
ملي تبغي نتلاقاو مرحبا انا رهن الإشارة في اي وقت

diaou albadr
16-03-2012, 11:17
مع 12و15 دقيقة مزيان ؟ حدا بيت المعرفة

mariah
16-03-2012, 11:18
صباح النور جمعة مباركة على الانيقات
اليوم ماغاديش نطيب دايرة مراجعة هههههه
ممكن نزيد كفتة بالبيض والله يجعل البركة
بنتولي تافاقتو ما ديروش كسكسو هاد الجمعة
للا سعيدة كيفاش كديري لزعلوك ديال لكرعة واش بحال الدنجال
الله يسلمك اختي sihamita
la tarte جات زوينة فلامداق بصح خاصني مول ديال الطرطة سبيسيال
سلمات

شاكرة النعمة
16-03-2012, 11:18
مع 12و15 دقيقة مزيان ؟ حدا بيت المعرفة

إن شاء الله كما حبيتي

أميرة في مملكتي
16-03-2012, 11:25
غدانا اليوم ان شاء الله : مريقة باللسان ديال البقر + معقودة ديال البطاطس خديتها من الاخت سهياميتا الله يجازيها خير + سلطة باربا مطيشة خص خيار + دسير سلاض فروي بدانون ونيدو
الكوتي : خبز الشعير كومبلي + زيت بلدية + عسل + فرماج + وكيكة بالطريقة ديال اختي لطيفة الله يرزقها كل خير

الا ممكن مقادير الفواكه بدانون ونيدو ، والصوبا بالحوت وشكرا ليك الغزالة

أميرة في مملكتي
16-03-2012, 11:26

اش ناهو ؟؟؟

شاكرة النعمة
16-03-2012, 11:27
صباح النور جمعة مباركة على الانيقات
اليوم ماغاديش نطيب دايرة مراجعة هههههه
ممكن نزيد كفتة بالبيض والله يجعل البركة
بنتولي تافاقتو ما ديروش كسكسو هاد الجمعة
للا سعيدة كيفاش كديري لزعلوك ديال لكرعة واش بحال الدنجال
الله يسلمك اختي sihamita
la tarte جات زوينة فلامداق بصح خاصني مول ديال الطرطة سبيسيال
سلمات

سلمات الزين المراجعة زوينة وكتنفع بزاف ههههه
بالنسبة لزعلوك الكورجيت

تنحك الكورجيت بالحكاكة الجهة الغليضة وتنديرها في مقلة مع زيت بلدية +ملح+كامون+معدنوس+ثومة محكوكة+ملي نبغي نطفي عليها تنحك عليها شوية زعتر
جربيها انا شخصيا تتعجبني بزاف خصوصا حتى مع شوية دالحار هههه
بالسنبة لكسكسو تنديرو نهار الأحد تنكون مساليا والخضر عندي واجدة حيت تنتقدى نهار السبت وحتى ناكلو على خاطري باللقمة ههههه

اخت لطيفة
16-03-2012, 11:29
صباح الخير يا وجوه الخير ..اليوم حتى انا عندي مراجعة باش نخوي الثلاجة ..مفيش كساكيس .الكوتي مزال مفكرت بلاتي ونرجع ننقل منكم ههههههه
دبا خدامة في عقدة الحامض ...
لبنات بصحتكم الكيكة وربي يخليكم على المجاملة ...تيتاب حتى انا بغيت الدسير بالفواك ونيدو ....

diaou albadr
16-03-2012, 11:30
ان شاء الله

أميرة في مملكتي
16-03-2012, 11:30
ضياء البدر بصحتك وبصحت الوليدات
انا مولفة نمشي لعند حماتي ناكل الكسكس ولكن اليوم مكتابش ، اوا بقيت غي انا و يويو ، تشهيت ليپاط بلاصوص طوماط
الڭوتي : حليب ، خبز ، زيت بلدية ، فرماج ، ماضلين
لعشا : لقطات من بارح

mariah
16-03-2012, 11:31
سلمات الزين المراجعة زوينة وكتنفع بزاف ههههه
بالنسبة لزعلوك الكورجيت

تنحك الكورجيت بالحكاكة الجهة الغليضة وتنديرها في مقلة مع زيت بلدية +ملح+كامون+معدنوس+ثومة محكوكة+ملي نبغي نطفي عليها تنحك عليها شوية زعتر
جربيها انا شخصيا تتعجبني بزاف خصوصا حتى مع شوية دالحار هههه
بالسنبة لكسكسو تنديرو نهار الأحد تنكون مساليا والخضر عندي واجدة حيت تنتقدى نهار السبت وحتى ناكلو على خاطري باللقمة ههههه

للا سعيدة لهلا يخطيك ان شاء الله نجرب هاد الوصفة ونرد عليك
ايوا بالصحة و الراحة كسكسو مسبقا
انا ماكانديروش بزاف حيت كسكسو خاصو الجماعة

شاكرة النعمة
16-03-2012, 11:32
لطيفة الله يعطيك الصحة رانا جربت الكيكة ديالك جات هائلة واخا غشيت فيها شي شوية
:manga24:

أميرة في مملكتي
16-03-2012, 11:33
صباح الخير يا وجوه الخير ..اليوم حتى انا عندي مراجعة باش نخوي الثلاجة ..مفيش كساكيس .الكوتي مزال مفكرت بلاتي ونرجع ننقل منكم ههههههه
لبنات بصحتكم الكيكة وربي يخليكم على المجاملة ...تيتاب حتى انا بغيت الدسير بالفواك ونيدو ....

لطوف هي مافيش كسكس ليوم ، اوا ماعليش ، عرفتي واحد السيدة قالت لي عل عقدة الحامض مع البرتقال وشكراتهالي بزاف قاتلي كتجي غزالة وراني عوالة نجربها

أميرة في مملكتي
16-03-2012, 11:34
للا سعيدة لهلا يخطيك ان شاء الله نجرب هاد الوصفة ونرد عليك
ايوا بالصحة و الراحة كسكسو مسبقا
انا ماكانديروش بزاف حيت كسكسو خاصو الجماعة

اختي ، سمحلي نسولك
ولدك تقريبا قد ولدي الله يخليه ليك ، الا ممكن تقوليلي الوجبات للي تتعطيه وخصوصا في العشاء للي تنحير فيه بزاف

mariah
16-03-2012, 11:35
حقا ما قلتلكش شاكرة النعمة
كنتي حطيتي واحد الطريقة ديال الروز فالكوكوت جربتها جات غزالة وليت ديما كانديرها الله يعطيك الصحة
المشكلة عندي الروز كايجيني معجن وهاد الطريقة جا مزيان

شاكرة النعمة
16-03-2012, 11:35
لطوفة وسيهام واش هاد عقدة الحامض اللي تتهضرو عليها ديال ام انس
واش تتصلاح حتى للحوت والسلاطة واخا فيها السكر
باقي ماجربتهاش واش غير نزعم عليها

أميرة في مملكتي
16-03-2012, 11:36
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 8 (7 من الأعضاء و 1 زائر)
SIHAMITA, ايمان المالكى, diaou albadr, karima68, mariah, شاكرة النعمة+, ندى العمر22

مرحبا بالغزالات ، طلعو ماتبقاوش واقفين في الباب

شاكرة النعمة
16-03-2012, 11:38
حقا ما قلتلكش شاكرة النعمة
كنتي حطيتي واحد الطريقة ديال الروز فالكوكوت جربتها جات غزالة وليت ديما كانديرها الله يعطيك الصحة
المشكلة عندي الروز كايجيني معجن وهاد الطريقة جا مزيان
بالصحة والراحة مارية
انا هاداك هو الروز اللي معتمد عندي وكل مرة تنبدل فيه على حسب لاش بغيتو واش مع الحوت ولا مع الدجاج ولا مع اللحم مرة نزيد عليه خضيرة وطريفات الدجاج ولا الكروفيت ولا غير صوص طوماط وفلفة ملونة وديما عندي وصفة جديدة ولكن هي وحدة غير تندور بها ههههه

أميرة في مملكتي
16-03-2012, 11:38
لطوفة وسيها واش هاد عقدة الحامض اللي تتهضرو عليها ديال ام انس
واش تتصلاح حتى للحوت والسلاطة واخا فيها السكر
باقي ماجربتهاش واش غير نزعم عليها

اختي هي تتصلاح للعصير ، القشور ديالها ممكن تغسلي به الدجاج ، ديريه في الحوت ، تنسمي به الحلوة والكيكة هاهو الرابط

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=244773&highlight=

modhila86
16-03-2012, 11:40
:manga5:سيماناة هادي وانا محبوس لي لمنتدا ، معرفتش علاش ، توحشتكم بزاف
غدانا ليوم : دجاج محمر + سلطة خضار
ڭوتي : پتيپان ب عجين 10د ديال الأخت Khodandaj + شاي
العشا :tagliatelle à la sauce bechamelel et les crevettes

أميرة في مملكتي
16-03-2012, 11:40
2 بيضات
كاس سنيدة
كاس الا ربع زيت
كاس حليب
عصير وقشور حامضة
2 خمارات
2 كيسان ونصف دقيق

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/yyow3ffcju9lk90r3c5.jpg http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ji8xqgwutnemop77brt7.jpg

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/qzl684kq86bsl3dmv5nt.jpg

أميرة في مملكتي
16-03-2012, 11:42

عودة ميمونة اختي

mariah
16-03-2012, 11:44
اختي ، سمحلي نسولك
ولدك تقريبا قد ولدي الله يخليه ليك ، الا ممكن تقوليلي الوجبات للي تتعطيه وخصوصا في العشاء للي تنحير فيه بزاف

تبارك الله الله يحفضو ليك و يصلحو
ملي كان بلال شوي اصغر كنت كانطيبلو صوبا ديالو اما دابا كياكل معانا
لغدا كاياكل داكشي اللي مطيبة كانحاول ديما تكون الخضرة
الى ماكانتش الخدرة فالنهار نحاول نديرلو صوبا بالخدرة و مطحونة اللي كاين او نقطعها صغيرة و ندير معاها فرميسيل .ومرات كانديرلو شعرية ولا روز بالحليب كايعجبو .
ومع لغدا كانعطيه دانون كديسير و فليل ديسير يكون فاكهة كما كانت او كومبوط
ممكن ديري لي باط مسلوقين مع فرماج محكوك ممكن عديسة
نتمنا نكون جاوبتك تانا شي مرات كنحير بصح ماكلت بلال كاتجيني سهل من ماكلتنا حنا ههههه كنلقالو الحل ههه

أميرة في مملكتي
16-03-2012, 11:50
تبارك الله الله يحفضو ليك و يصلحو
ملي كان بلال شوي اصغر كنت كانطيبلو صوبا ديالو اما دابا كياكل معانا
لغدا كاياكل داكشي اللي مطيبة كانحاول ديما تكون الخضرة
الى ماكانتش الخدرة فالنهار نحاول نديرلو صوبا بالخدرة و مطحونة اللي كاين او نقطعها صغيرة و ندير معاها فرميسيل .ومرات كانديرلو شعرية ولا روز بالحليب كايعجبو .
ومع لغدا كانعطيه دانون كديسير و فليل ديسير يكون فاكهة كما كانت او كومبوط
ممكن ديري لي باط مسلوقين مع فرماج محكوك ممكن عديسة
نتمنا نكون جاوبتك تانا شي مرات كنحير بصح ماكلت بلال كاتجيني سهل من ماكلتنا حنا ههههه كنلقالو الحل ههه
اختي حتا انا دبا تياكل معانا ، متبغيش ليا الخضر مسلوقة بوحدها تولف لي المروق ههه ، لعشا حتا انا ليپاط بالحليب ، او السميدة راه زوينة للدراري الصغار ، من الاحسن اختي متعطيلوش لي كومپوط من احسن فواكه في الدار ، بيض مسلوق متفوتيش 3 مرات في الاسبوع ، دبا راني وحلت معرفت اش نديرليه للغدا حيت انا بغيت ندير ليپاط ب لاصوص طوماط واش نقدر نعطيه منو حتا هو؟؟

اخت لطيفة
16-03-2012, 11:50
لطيفة الله يعطيك الصحة رانا جربت الكيكة ديالك جات هائلة واخا غشيت فيها شي شوية
:manga24:

سعيدة هداك مشي غش راه تجديد ..واكيد الافكار ديالك ديما زوينة ...يا الله شرحي لينا هاد الغشة هههههه
والله يعطيك ستر قولولي طريقة الارز لي كتهدرو عليه
سيهاميتا كيفاش عقدة الحامض بالبرتقال ..واش كتعصر البرتقال ودير لو بحال العقدة ولا اشنو ....راني نوجد الحمض للصيف وشهر رمضان انشاء الله راه الحامض يولي ثمااان ...وحتى ينفعني ندير العصير وانا مزروبة ولا شي ضيف ديال الغفلة دغيا نسلك راسي راه نفعني بزاف الصيف لي فات ...

karima68
16-03-2012, 11:56
شكرااااااااااااا احبيبة للا لطيفة2 الله يلطف بيك الزين ديالنا لهلا اخطيك انشاء الله نجربها في هاد الويداند ولك جزيييييييييل الشكر
لي موجودات الآن عوعو شفتكم جمعة مباركة عليكن حبيباتي
# أم أزدة 2010,
# آية س,
# diaou albadr,
# lattifa2,
# mariah,
# najwa83,
# شاكرة النعمة,
# SIHAMITA,
# ندى العمر22
واش عرفتوا غدايا ديال اليوم راني لبارح في الليل طيبت المرقة ديال كسكس بلحم الراس
واليوم فورت بقات ليا غي التفويرة الاخيرة مابقاش ليا الوقت ههههههههه وزعما راني مجربة طريقة ديال واحد الاخت نسيت سميتها قالت ان في التفويرة الاخيرة كتحكي البصلة في السميدة اوتعمليها تفور تفويرة الاخيرة كتجي لذيييييييييييييذة انا يالله حكيت البصلة اومشا الحال وخلطتها في السميدة اوجيت الخدمة عنداااااااااااااك اخناز ليا سكسو هههههههههه اومفورا شوية البلبولة لعمدة بناتي مبغاوش البلبولة، غادي تقولو كيفاش غادي نكل كسكس وانا في الخدمة الله يسمح ليا غادي نقول لشاف ديالي نخرج راني معروضة عمرني ماقلتها ليك مرة في العام مافيها باس ههههههههههه نمشي نفور التفويرة الاخيرة ونعمل ليها سمن ولقم حتى نبرد غدايدي عاد نجي الخدمة مرا في العام، ولك بني اوبينكم تعبت بزاف اخر مرة نديرها مالي على حالتي حتى الويكاند انشاء الله وخا كيجي بنييييييييييييين نهار الجمعة سبحان الله
Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=245301&page=9#ixzz1pH9dIc9U

diaou albadr
16-03-2012, 12:01
لطيفة : انا كندير عصير بالحامض ساهل ماهل

حامض قطعيها بقشورها مربعات صغار وزولي ليها لعظيمات باش ما يمرارش لينا العصير + ماء + سكر حسب الدوق و طحنيه غير شوية و صفيه و شربيه

وملي كيوجد الحامض كنقطعو مربعات صغار ونزول ليه لعظيمات ونديرو في لفريكو فينما نحتاجو نجبد و نطحن كيجي واعر ومنعش في الصيف

mariah
16-03-2012, 12:04
SIHAMITTA
هاد لكومبوط ماشي مشكل حيت غي les fruit بلا اي اضافات و اكترية ملي مايكونش الفاكهة فالدار
اما بالنسبة ليباط بمطيشة يقدر ياكلهم علاش لا
حتى بلال مابقاش يبغي ياكل بسهولة بحال لول وعندو des preference ولكن لحد الان cava

شاكرة النعمة
16-03-2012, 12:04
اللهم اجعل يومي سعيد
وهمى بعيد
وفرجى قريب
وسرورى يزيد
وعيشى رغيد
ورأيي سديد
وعقلى رشيد
واجعلنى ممن قلت فيهم
" لَهُمْ مَا يَشَاءُونَ فِيهَا وَلَدَيْنَا مَزِيدٌ "
أنا وجميع المسلمين وكل من قال آمين

mariah
16-03-2012, 12:11
sihamitta
عطيني الطريقة ديال السميدة

ندى العمر22
16-03-2012, 12:13
السلام عليكووووووم جمعة مباركة مسعودة عليكوم كااااااااااااااااااملات
راني من قبيلات وانا نقرا فاطباقكوم يالحادكات كلشي كيشهي تباركالله
انا غداتي ليوما دجاج بالبطاطس والجلبانة+شلاضة مطيشة و البصل و الخص +ديسير تفاح و برتقال
الكوتي والعشا مزال مقررتش هههههههه نض دبا نوجد الغدا ونفكر فيهوم ولي عودة نشاء الله

شاكرة النعمة
16-03-2012, 12:14

على سلامتك لاباس ملي تطلق سراحك على خير هههه
وعودة ميمونة بناتنا بقات بلاصتك
وبصحتك وراحتك طعامك الله يجعل فيه البركة

اخت لطيفة
16-03-2012, 12:15
لطيفة : انا كندير عصير بالحامض ساهل ماهل

حامض قطعيها بقشورها مربعات صغار وزولي ليها لعظيمات باش ما يمرارش لينا العصير + ماء + سكر حسب الدوق و طحنيه غير شوية و صفيه و شربيه

وملي كيوجد الحامض كنقطعو مربعات صغار ونزول ليه لعظيمات ونديرو في لفريكو فينما نحتاجو نجبد و نطحن كيجي واعر ومنعش في الصيف

شكرا حبيبة حتى انا ندير نفس الطريقة ولكن بعقدة الحامض كيجي الد صدقيني وساهل وعملي جدا وكيخرج كمية كثيرة توصل حتى ل 5 لتر ...في الصيف كنجبد خنيشة ونطحنها مع 2 برتقالت مقشرين او معصورين ونطحن ونصفي ونزيد الماء والسكر وهانتي مهنية بالعصير 3 ايام هههه

اختي كريمة الله يلطف بيا وبيك وبالجميع ..فعلا محتاجين هاد دعيوة الله يعطيك الخير وبالصحة الكسكيس وبلحم الراس عاد شهيني هههه.الطريقة لي درتي ديال الاخت الهام ام السعد كتجي زوينة حتى انا جربتها ...تحكي بصلة في كسكسو قبل ما تفوريه التفويرة الاخيرة ...

mariah
16-03-2012, 12:19
sihamitta
شوفي هاد لكتاب يعطيك افكار يالاه تليشارجيتو تانا
رشيدة امهاوش .. وصفات للرضيع والطفل
http://www.*********.com/?179s2xc47sn

أميرة في مملكتي
16-03-2012, 12:22
سعيدة هداك مشي غش راه تجديد ..واكيد الافكار ديالك ديما زوينة ...يا الله شرحي لينا هاد الغشة هههههه
سيهاميتا كيفاش عقدة الحامض بالبرتقال ..واش كتعصر البرتقال ودير لو بحال العقدة ولا اشنو ....راني نوجد الحمض للصيف وشهر رمضان انشاء الله راه الحامض يولي ثمااان ...وحتى ينفعني ندير العصير وانا مزروبة ولا شي ضيف ديال الغفلة دغيا نسلك راسي راه نفعني بزاف الصيف لي فات ...

لطوف هاهما المقادير للي قالت لي : 2 كيلو برتقال هداك ديال العصير ، كيلو حامض ، تحك القشرة ديالهم ب 2 من بعد تعصرهوم ودير نصف كيلو سنيدة وتخليه يبات عل برا بلا تلاجة وتحرك مرة مرة لغد ليه تصفيه وديرو في پلاستيكات قياس كاس ، فاش تبغيه تجبد پلاستيك تحطها في ميكسور وضيف ليه لما وتطحن وهاهو واجد

شاكرة النعمة
16-03-2012, 12:23

لطوفة غادي نقول لك ولكن عنداك تعطيني 0 على عشرة راني صورت الكيكة نوريها لك لكن المنتدى ماعرفتو علاش ولا معكس معايا فالصور

طريقة الروز كالتالي : زلافة الروز اصفر +بصلة محكوكة + زيت +ملح+ابزار+ضامة كنور (مابقيتش كنديرها بزاف ) +3 زلايف دالماء
شحري الروز مع البصلة والزيت والعطرية وزيدي الما وسدي الكوكوت لمدة 15دقيقة على عافية مهيلة
ويمكن لك تنوعي فالوصفة كما قلنا سابقا استعمليها على حسب الحاجة وزيدي عليها اللي بغيتي

انا ملقيتش عندي الليمون باش ندير العصير عوضتو بالحليب
:13kisa:
ولقيت عندي غي 2تفاحات وهما اللي حكيت الفوق مع الكاكاو ومادرتهومش فالعجينة
:8kisa:
وجات هشيشة شفتي الضرورة ام الإختراع

ايوا اجي حطي لنا هنا طريقة عقدة الحامض باش الفائدة تكون عامة

أميرة في مملكتي
16-03-2012, 12:26
sihamitta
عطيني الطريقة ديال السميدة

عرفتي حكيت ڭرعة وخيزو مع لاصوص هههه
السميدة تحمريها في مقلاة حتا يبان ليك لونها بني ،من بعد ديريها في كاسرول وضيفي ليها ماء غليان اوا ماء معدني بارد وخليها طيب مزيان مع شوية ملح ، فاش طيب زيدي عليها زيت بلدية او ممكن طحنيها مع فرماجة وممكن تزيدي عليها الحليب

شاكرة النعمة
16-03-2012, 12:30
شكرااااااااااااا احبيبة للا لطيفة2 الله يلطف بيك الزين ديالنا لهلا اخطيك انشاء الله نجربها في هاد الويداند ولك جزيييييييييل الشكر
لي موجودات الآن عوعو شفتكم جمعة مباركة عليكن حبيباتي
# أم أزدة 2010,
# آية س,
# diaou albadr,
# lattifa2,
# mariah,
# najwa83,
# شاكرة النعمة,
# SIHAMITA,
# ندى العمر22
واش عرفتوا غدايا ديال اليوم راني لبارح في الليل طيبت المرقة ديال كسكس بلحم الراس
واليوم فورت بقات ليا غي التفويرة الاخيرة مابقاش ليا الوقت ههههههههه وزعما راني مجربة طريقة ديال واحد الاخت نسيت سميتها قالت ان في التفويرة الاخيرة كتحكي البصلة في السميدة اوتعمليها تفور تفويرة الاخيرة كتجي لذيييييييييييييذة انا يالله حكيت البصلة اومشا الحال وخلطتها في السميدة اوجيت الخدمة عنداااااااااااااك اخناز ليا سكسو هههههههههه اومفورا شوية البلبولة لعمدة بناتي مبغاوش البلبولة، غادي تقولو كيفاش غادي نكل كسكس وانا في الخدمة الله يسمح ليا غادي نقول لشاف ديالي نخرج راني معروضة عمرني ماقلتها ليك مرة في العام مافيها باس ههههههههههه نمشي نفور التفويرة الاخيرة ونعمل ليها سمن ولقم حتى نبرد غدايدي عاد نجي الخدمة مرا في العام، ولك بني اوبينكم تعبت بزاف اخر مرة نديرها مالي على حالتي حتى الويكاند انشاء الله وخا كيجي بنييييييييييييين نهار الجمعة سبحان الله
Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=245301&page=9#ixzz1pH9dIc9U

كريمة بالصحة والراحة الكسكس ومالك اصاحبتي على المراطون خلي كسكسو حتى للسبت ولا الأحد بحالي وديريه على خاطرك
وراكي فعلا معروضة فدارك مع وليداتك وزوجك الله يعطيك الصحة

أميرة في مملكتي
16-03-2012, 12:31
لطوفة غادي نقول لك ولكن عنداك تعطيني 0 على عشرة راني صورت الكيكة نوريها لك لكن المنتدى ماعرفتو علاش ولا معكس معايا فالصور

طريقة الروز كالتالي : زلافة الروز اصفر +بصلة محكوكة + زيت +ملح+ابزار+ضامة كنور (مابقيتش كنديرها بزاف ) +3 زلايف دالماء
شحري الروز مع البصلة والزيت والعطرية وزيدي الما وسدي الكوكوت لمدة 15دقيقة على عافية مهيلة
ويمكن لك تنوعي فالوصفة كما قلنا سابقا استعمليها على حسب الحاجة وزيدي عليها اللي بغيتي

وا للا سعيدة راني حطيت رابط العقدة في الصفحة للي قبل ، اوا شفتي متتقرايش كلشي هههه ناقص نقطة

شاكرة النعمة
16-03-2012, 12:32
عرفتي حكيت ڭرعة وخيزو مع لاصوص هههه
السميدة تحمريها في مقلاة حتا يبان ليك لونها بني ،من بعد ديريها في كاسرول وضيفي ليها ماء غليان اوا ماء معدني بارد وخليها طيب مزيان مع شوية ملح ، فاش طيب زيدي عليها زيت بلدية او ممكن طحنيها مع فرماجة وممكن تزيدي عليها الحليب
وزيدي فيها حتى شوية نافع راه مفيد تيحيد الغازات وتتعجب الوليدات
ونزيدكم وصفة كنت نديرها للبنات فالعشا ملي كانو فعمر يوسف
روز مسلوق + بيضة مسلوقة +حليب+فرماجة كولشي نطحنو فمولينيكس
كانت تعجبهم تياكلوها ويضربوها بنعسة هنية الروز ومايدير ههههه

أميرة في مملكتي
16-03-2012, 12:34
عقدة الحامض للغزالة ام انسhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=244773&highlight=

أميرة في مملكتي
16-03-2012, 12:35
وزيدي فيها حتى شوية نافع راه مفيد تيحيد الغازات وتتعجب الوليدات
ونزيدكم وصفة كنت نديرها للبنات فالعشا ملي كانو فعمر يوسف
روز مسلوق + بيضة مسلوقة +حليب+فرماجة كولشي نطحنو فمولينيكس
كانت تعجبهم تياكلوها ويضربوها بنعسة هنية الروز ومايدير ههههه

شكرا الحبيبة ليوم نديرهالو هههه

شاكرة النعمة
16-03-2012, 12:37
وا للا سعيدة راني حطيت رابط العقدة في الصفحة للي قبل ، اوا شفتي متتقرايش كلشي هههه ناقص نقطة

عفاك سيهام ماتنقصيش لي ديك النقيطة هي اللي خاصاني باش ننجح هههه
راني حاولت نحل الرابط فالأول مابغاش يتحل ولكن دبا راه تحل وبالضد فيك غادي ننقل الطريقة للبنات هنا يالله هههه

هادي عقدة الحامض كما حطاتها اختنا سيهاميتا

ان شاء الله هادي تجربتي لعقدة الحامض للغزالة ام انس ، تتنفع لضياف الغفلة وفي الصيف تتبرد العطش ، ماحد الحامض موجود ورخيص متردوش باش تجربوها حتا نتوما
نبدا عل بركة الله :
2 كيلو حامض
رابعة سنيدة

الطريقة :
نحك قشرة الحامض ونعصرو
في التالي نخلط القشرة مع العصير ونضيف سنيدة ونخلطو ونديرو في التلاجة يبقا 24 ساعة مرة مرة نحركوه ، من بعد مرور ديك 24 ساعة نصفيه ، هاداك العصير للي غادي ينزل نديوه في بواطة ونضعه في المجمد ، القشور حتا هما نخزنوه ينفعو تغسلي بيه الدجاج ، تنسمو بيه حلوياتكم

القشور حتا هما نخزنوه ينفعو تغسلي بيه الدجاج ، تنسمو بيه حلوياتكم

معلقة من العقدة تعطيك كاس عصير حامض
كاس من عقدة الحامض نخلطو معاه لتر ماء وهاهو عصير ساهل ماهل وينفع في الصيف وفي رمضان ان شاء الله

تقبلن مروري

شاكرة النعمة
16-03-2012, 12:45
السلام عليكووووووم جمعة مباركة مسعودة عليكوم كااااااااااااااااااملات
راني من قبيلات وانا نقرا فاطباقكوم يالحادكات كلشي كيشهي تباركالله
انا غداتي ليوما دجاج بالبطاطس والجلبانة+شلاضة مطيشة و البصل و الخص +ديسير تفاح و برتقال
الكوتي والعشا مزال مقررتش هههههههه نض دبا نوجد الغدا ونفكر فيهوم ولي عودة نشاء الله

ندى العمر بالصحة والراحة غديوتك الحبيبة شهيتيني فديك الشليضة تتعجبني بزاف ومنعشة
العشا نقلي لك شي حاجة من هنا حسب الموجود عندك فالثلاجة ههه

شاكرة النعمة
16-03-2012, 12:47
شكرا حبيبة حتى انا ندير نفس الطريقة ولكن بعقدة الحامض كيجي الد صدقيني وساهل وعملي جدا وكيخرج كمية كثيرة توصل حتى ل 5 لتر ...في الصيف كنجبد خنيشة ونطحنها مع 2 برتقالت مقشرين او معصورين ونطحن ونصفي ونزيد الماء والسكر وهانتي مهنية بالعصير 3 ايام هههه

اختي كريمة الله يلطف بيا وبيك وبالجميع ..فعلا محتاجين هاد دعيوة الله يعطيك الخير وبالصحة الكسكيس وبلحم الراس عاد شهيني هههه.الطريقة لي درتي ديال الاخت الهام ام السعد كتجي زوينة حتى انا جربتها ...تحكي بصلة في كسكسو قبل ما تفوريه التفويرة الاخيرة ...

لطيفة واش فعلا تيجي كسكسو زوين وما تيتعجنش
واش نجربها على حسابك

أم الأميرة ١
16-03-2012, 14:11
السلام عليكم وجمعة مباركة
الغدا ليوم روسيكلاج لداك الشي اللي شاط من لبارح
ولكسكس إن شاء الله تنتجمعو عليه مع الستة دلعشية
ومن بعد بريريد دأتاي ودوازو وفواكه جافة
والديسير إجاص وبنان ولشين
والله يجعل الباراكة

اخت لطيفة
16-03-2012, 14:25

تبارك الله عليك حبيبة راكي دائما 10 على 10 راه حتى انا احيانا نتغنى على التفاح لي داخل وبعض المرات نستغنى حتى لي على برا وتولي كيكة بعصير البرتقال وزينها بصوص الشكلاط وتجي واعرة ...راه كيف قلتي على الروز المقادير غير وحدة ونشكل منها شحال من طريقة ..شي مرات نديرها رقيقة في مول كبير شوية وغطيها بلكريم باتسيير ومن الفوق صوص البرتقال ..ونزينها بالفواكه
وشكرا على مقادير الارز ضروري نجربو راه ساهل ماهل واش مشي ضروري ندير المعدنوس ..ولا حتى هو داخل في قضية التنواع .....

اخت لطيفة
16-03-2012, 14:30
لطيفة واش فعلا تيجي كسكسو زوين وما تيتعجنش
واش نجربها على حسابك

هههه ضحكتيني انتي وسهاميتا ناقص نقطة ههههههه
غير جربي البصلة مع الكسكس راه ميتعجن ما والو غير يتنسم وخلاص ...وعنداكي تكوني باغيا ديري السفة ولا السيكوك في لعشية وتنساي وتحكي البصلة في كلشي كسكسو هههههه
انا فاش ندير كسكسو دائما ضروري السفة في لعشية واحد الولد عندي عزيزة عليه

أم الأميرة ١
16-03-2012, 14:31
حتى أنا فايت لي شفت الكسكس تحكي فيه بصلة قبل التفويرة الأخيرة ، ولكن خفت يتعجن لي مازعمتش نجربها .
واليوم إن شاء الله قررت باش ندير كسكسو البلبولة وخا ما بغاوهش لي واحد النهار ، ولكن غادي نغامر حيت تشهيتو ، و بغيت نحسن بشي بلبولة عندي أحسن ما نرميها .

اخت لطيفة
16-03-2012, 14:38
ام اميرة بالصحة ..حتى انا عندي ةاحد البلبولة خاصني نحسن بها قبلما يسخن الحال ههههه فكرت غير في الصيكوك

ندى العمر22
16-03-2012, 16:10
السلام عليكوم مساء النوووووووووور اوا دوزتو غداتكوم بصحة والراحة راني كنصايب فشي حمص وقيلة ندير لحريرة ونتهنا من العشا هههههه وخا انا مكنشربهاش نديرها غي للعمدة

ندى العمر22
16-03-2012, 16:16
sihamitta
شوفي هاد لكتاب يعطيك افكار يالاه تليشارجيتو تانا
رشيدة امهاوش .. وصفات للرضيع والطفل
http://www.*********.com/?179s2xc47sn

ختي مريا هادشي غزال شهاني انا لي كبيرة
سيهاميتا يالاه برعيلينا سي يوسف
الله يخليليكوم وليداتكوم ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب

ندى العمر22
16-03-2012, 16:17
لاللة سعيدة لباس عليييك؟

شاكرة النعمة
16-03-2012, 16:17
البنات عندي لكم واحد الخبر مفرح بالنسبة ليا
وأخيرا خرجت من العالم الإفتراضي ديال الأنترنيت وتقابلت مع وحدة حبيبة منكم
ألا وهي ضياء البدر
حصل شرف كبير انني تعرفت عليها مباشرة ووجها لوجه
صدقوني إلى قلت لكم بانني في غاية السعادة لأنني لقيتيها كما تصورتها إنسانة غاية في الروعة والإحترام والأدب
ولو ان اللقاء كان قصير نظرا لظروف العمل ولكني اكتاسبت صديقة حقيقية وباسم حقيق ماشي افتراضية وباسم مستعار
ونتمنى ربي يكمل رجايا ونتلاقى مع جميع الأخوات العزازات على قلبي هما كثار بزاف فهاد المنتدى

شاكرة النعمة
16-03-2012, 16:19
لاللة سعيدة لباس عليييك؟

ربي يخليك اختى ندى الحمد لله والشكر

titab
16-03-2012, 16:19

اكيد علاش لا انا كندير واحد لافوكا + فريز + بنان + تفاح المهم اي دسير عندك من غير الليمون كتحكي العناصر كلها لي عندك فالحكاكة لغليضة وكتزيدي عليها واحد دانون ديال الفاني او البنان وكتزيدي 3 معالق ديال نيدو كبار و نصف كأس ديال الماء وسكر حسب الدوق هاد لعبار تقريبا كيخرج 4 جبابن كبار كيجي بنين بزاف وكيليق حتى تقدميه لضياف فكؤوس وبالصحة وراحة واي سؤال انا حاضرة

اخت لطيفة
16-03-2012, 16:21
ألا وهي ضياء البدر
صدقوني إلى قلت لكم بانني في غاية السعادة لأنني لقيتيها كما تصورتها إنسانة غاية في الروعة والإحترام والأدب
ولو ان اللقاء كان قصير نظرا لظروف العمل ولكني اكتاسبت صديقة حقيقية وباسم حقيق ماشي افتراضية وباسم مستعار

الف الف مبروك سعيدة وضياء البدر ...والله حتى حسيتها فاش شفت الموعد في الصفحة لي قبل .....كنت حاسبة راكو تعرفو بعضياتكم من قبل ...العقبا لينا انشاء الله ..مع ان الفارق ديال المدن صعيب هههههه....اختي سعيدة فرحت لكم بجوجكم بحال الا انا لي شفتكم ههههه

اخت لطيفة
16-03-2012, 16:24
اكيد علاش لا انا كندير واحد لافوكا + فريز + بنان + تفاح المهم اي دسير عندك من غير الليمون كتحكي العناصر كلها لي عندك فالحكاكة لغليضة وكتزيدي عليها واحد دانون ديال الفاني او البنان وكتزيدي 3 معالق ديال نيدو كبار و نصف كأس ديال الماء وسكر حسب الدوق هاد لعبار تقريبا كيخرج 4 جبابن كبار كيجي بنين بزاف وكيليق حتى تقدميه لضياف فكؤوس وبالصحة وراحة واي سؤال انا حاضرة

شكرا حبيبة واش الفواكه غير محكوكة مشي ممعوسة ...يعني كتجي باينة وتتهز بالمعلقة والخليط كلو واش يجي خاتر لاني شفت الماء قليل واش نصف كاس ماء كبير ولا غير كاس العنبة ...والف شكر

ندى العمر22
16-03-2012, 16:32
ألا وهي ضياء البدر
ونتمنى ربي يكمل رجايا ونتلاقى مع جميع الأخوات العزازات على قلبي هما كثار بزاف فهاد المنتدى

فرحتلييييك الله يجعل صحبتكم دالخير نشاء الله

titab
16-03-2012, 16:33
الا ممكن مقادير الفواكه بدانون ونيدو ، والصوبا بالحوت وشكرا ليك الغزالة
لاشكرا على واجب الحبيبة سلاض فروي راني كتبتها لختي لطيفة اما صوبا : كناخد خيزو بطاطس اللفت بصيلة مطيشة كرجيت خص كيبننها لزاف وطرف ديال اي حوت بيض وتومة كنصلق كلشي ونخليه يبرد وكناخد مقلة كنقطع الكلمار ونخلطو مع الكرفيت وندير ليهم العطرية وتومة وربيع ورقة ديال سيدنا موسى ونعصر شوية ديال الحامض ونشحرهم من بعد نطحن الخضر و نرجعها لكاميلا ونخوي عليها لمقيلة ديال لكرفيت والكلمار ونحركها ونقدمها ساخنة مع لهريسة وحامض لي بغاهم الكرفيت والكلمار مكيطحنوش كنخليهم صحاح وبالصحة وراحة

titab
16-03-2012, 16:37
شكرا حبيبة واش الفواكه غير محكوكة مشي ممعوسة ...يعني كتجي باينة وتتهز بالمعلقة والخليط كلو واش يجي خاتر لاني شفت الماء قليل واش نصف كاس ماء كبير ولا غير كاس العنبة ...والف شكر

اه فواكه محكوكة ونصف كاس ديال الماء ديال العنبة كتجي مركزة مكتجيش خفيفة يعني خاترة والف شكر ليك حتى انت على وصفاتك الرائعة

mariah
16-03-2012, 16:39
ختي مريا هادشي غزال شهاني انا لي كبيرة
سيهاميتا يالاه برعيلينا سي يوسف
الله يخليليكوم وليداتكوم ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب
هههه و الله الى داكشي باينلي يصلاح لكبار و الصغار
الله يبارك فيك اختي و يةليلك ما عز عليك تانتي

titab
16-03-2012, 16:42
اه اختي سيهام سولتيني على بيل بيل حتى انا مكنتش كنعرفو واحد المرة مشيت لواحد المطعم ديال الحوت ولقيت من بين الاكلات لي دايرين فلاليس بيل بيل وسولت النادل وكالي عليه علي وملي دقتو عجبني هو كرفيت مشحر فالمقلة مع العطرية وتومة ورقة سيدنا موسى ومطيشة محكوكة والربيع والحار ولكن بنين بزاف ومن تماك تبليت بيه فينما كندير لاصوب كنديرو معاها حيت راجلي كيبغي يغمس فشي حاجة مع لاصوب

mariah
16-03-2012, 16:46
ألا وهي ضياء البدر

ياكو وليتو كاتلاقاو من ورانا هههه
زينة هاد القضية ايواآلله يديمها محبة و عقبى للباقيات يتعارفو تاهما
شكرا على الوصفة نجربها ان شاء الله

اخت لطيفة
16-03-2012, 16:48
شكرا اختي تيطاب هي بيل بيل كيف دكرتي يا اختي حتى انا تعلمت نصاوبو من عند لوستي ومعارفاش اسمو ههههه
زوروني هنا كل سنة مرة ههههههه

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=246315

modhila86
16-03-2012, 16:54
ألا وهي ضياء البدر

والله إلا حتا انا تنحلم نتلاقا مع بعض الاخوات ،للي كان ليهم فضل كبير في تغيير حياتي رأسا علا عقب ، بعدما كانت مملة و متعبة ،حسيت براسي تبدلت فهاد لمدة للي تسجلت فيها في لمنتدا ، و تنحس بللي الأخوات تنعرفهم من شحال هادي ، فعلا تيجمعنا حب في اله خالي من الطمع و المصالح.
صافي براكة را غنبدا نبكي
أحبكن في الله ،و أسأله أن يجمعنا في فسيح جنانه

مستغفرة لربها
16-03-2012, 16:58
تبارك الله عليكم كاملات بصحتكم والله اديمها نعمة
شاكرة وضياء كنت كنتسنى خبر اللقاء فالدار الاخرى ساعة لقيت الاخبار هنا سبقات ههههه الله يجعلها معرفة في سبيل الله
غدانا اليوم طويجين بلاداند و الخضرة بطاطا خيزو جلبانة و زعلوك بنان وليمون الكوتي بغرير بالعسل وزبيدة والصينية العشا دنجال معمر بالكفتة مع صوص طوماط وفلفلة مقطعة الحمد لله

diaou albadr
16-03-2012, 17:24
ألا وهي ضياء البدر

الله يجازيك بخير اختي الغالية على كل قلتيه في حقي ,حتى انا فاش وقفت تما كتقوليا شوفي هاديك اللي جالسة لا اللي واقفة وكتقوليا كاين شي موعد بلا تلفون وكتعرفيهاش في وجهها انا كنقول ليها راه السيدة معقولة ومحترمة وغادي نعرفها وفعلا كما تصورتها انسانة هادئة خلوقة وباينة عليها منظمة كيما تصورتها تبارك الله الله يجعلها صداقة خالصة لوجه الله باقا ليا ام مروان كنهضر معاها غير في التلفون ولكن شي نهار نديروها كدلك كريمة تاهيا قريبة لينا

والله يلاقينا اجمعين فشي ساعة زوينة ان شاء الله

ام ياسمين13
16-03-2012, 18:23
السلام عليكم وتبارك الله عليكم اول مرة ندخل لهد الموضوع وعجبني بصراحة حيت يعاون الوحدة باش تعرف شنو طيب في الغدا والعشا والكوتي
الى قبلتوني حتى انا ننضم لكم ان شاء الله

ام ياسمين13
16-03-2012, 18:26

اختي لطيفة تبارك الله عليك شميت فيك ريحة بلادي هههههه عاد كلتو هدي يومين عند الوالدة

اخت لطيفة
16-03-2012, 19:32
السلام عليكم وتبارك الله عليكم اول مرة ندخل لهد الموضوع وعجبني بصراحة حيت يعاون الوحدة باش تعرف شنو طيب في الغدا والعشا والكوتي
الى قبلتوني حتى انا ننضم لكم ان شاء الله

مرحبا بيك اختي وسط خواتاتك انشاء الله غدي تلقاي المبتغى ديالك معانا ..هي انتي من ريحة المنطقة الشرقية ههه اوا يا لالامرحيا بيك مرة اخرى ..حللت اهلا ونزلت سهلا ..فين كتسكني دركا ..فهمت بلي راكي بعيدة ياك ؟ راه مكانش غير بركوكش غي بقاي وانا نحط لاختي الطابلة كاملة مكمولة ..الله يحفظك الزين

أميرة في مملكتي
16-03-2012, 22:35
الف مبرووووك لقاءكم الحبيبات والله حتا فرحتوني ن الله يجعلو لقاء مدة ومحبه في الله

أميرة في مملكتي
17-03-2012, 13:29
هههه و الله الى داكشي باينلي يصلاح لكبار و الصغار
الله يبارك فيك اختي و يةليلك ما عز عليك تانتي

شكرا لك ام بلال ، الله يخليه ليك ، عرفتي هاد الكتاب كنت تيليشارجيتو والله عمري جربت منو شي حاجة

أميرة في مملكتي
17-03-2012, 13:30
تيطاب شكرا لك عل الوصفات اكيد غادي نجربهم ان شاء الله
سؤال بخصوص بيل بيل : كروڤيت بقشورو او بلاش والعطرية اش فيها ؟؟

anoussa-oujda
17-03-2012, 13:51
السلام عليكم
البنات فرحت بزااااف للي تلاقيتو والله العظيم خبر زوين هادا

ندى العمر22
17-03-2012, 13:52
السلاااام عليكوم الحادكات شفتكوم ليوم كاع ممنزلين الاكل ياكما ليوم عطلة ونا مفراصيش بغيت نقل منكوم ههههههههه
غداتي هاد النها حمص على طريقة اللوبيا البيضاء+سردين مقلي
مكلتكومش لبارح طيبت الحريرة والله معمرني كليتها كانو يعطيوني العصى فصغري وتنبغيش ناكلها ههههه اوا ملي درتها بيدي عجباتني وكليتها لاول مرة

Christelle
17-03-2012, 15:41
salam
3afak chi we7ada tgoli ki ndir l belbola b le7libe ana rani mobtadi2a f taybe wach ndirha terla felma w nzide liha le7libe f lekher w chwiya dyal lmel7a ?

Christelle
17-03-2012, 15:48
salam
ana hadi awel mocharaka 3endim m3akom wa9ila radi neb9a nedkhel bezzaf 7ite 3jebni lmawdo3
ana sayebte f lerda djaj b les frites f lil radi net3echa bo7di rajli khedam w brite ndir belbola b le7libe ila gueltoli kindirliha

mariah
17-03-2012, 16:10
salam
ana hadi awel mocharaka 3endim m3akom wa9ila radi neb9a nedkhel bezzaf 7ite 3jebni lmawdo3
ana sayebte f lerda djaj b les frites f lil radi net3echa bo7di rajli khedam w brite ndir belbola b le7libe ila gueltoli kindirliha

السلام عليكم christelle و مرحبا بيك شوفي هاد الرابط
http://www.**************/vb/showthread.php?p=102420

mariah
17-03-2012, 16:21
هانا نقلتلك الوصفة :

حاجتنا بلبولة الشعير +ملح+زيت الزيتون+سكر+حليب+نافع اختياري
نضع الماء يغلي مع الملح والنافع والزيت تم نضيف بلبولة لما تنضج نضيف الحليب وبالصحة والراحة

مستغفرة لربها
17-03-2012, 16:23
ندى بصحتك الحريرة وداك الحمص كيف كايجي عمري دقتو
غداتي اليوم كراتان عشاش بطاطا بالكفتة بنان ليمون الكوتي ماضلين ديال الغزالة دعاء القلوب +الصينية و لوازمها العشا سباكيتي الحمد لله

ندى العمر22
17-03-2012, 17:06
ندى بصحتك الحريرة وداك الحمص كيف كايجي عمري دقتو
غداتي اليوم كراتان عشاش بطاطا بالكفتة بنان ليمون الكوتي ماضلين ديال الغزالة دعاء القلوب +الصينية و لوازمها العشا سباكيتي الحمد لله

ياختي جا مابيهش وخلاص راجلي لي كيعجبو كلي نديرو
ممكن المقادير د لمادلين؟ واش دروري من الاطة الخاصة بالماضلين ولى ممكن نشكلوها كما بغينا؟

أميرة في مملكتي
17-03-2012, 17:56
ياختي جا مابيهش وخلاص راجلي لي كيعجبو كلي نديرو
ممكن المقادير د لمادلين؟ واش دروري من الاطة الخاصة بالماضلين ولى ممكن نشكلوها كما بغينا؟

اختي ديريهم في كويغطات ولكن دوبليهم ومتعمريهمش بزاف غي التلت وصافي

أم الأميرة ١
17-03-2012, 19:40
سعيدة سعداتها ضياء البدر شافتك وشفتيها ، نتمنى حتى أنا نتلقى بك وبعدة أخوات معنا هنا
وفرحت لكم للقاء الله يجعلها معرفة خير بينكما ويديم المحبة .

أم الأميرة ١
17-03-2012, 19:51
بصحتك لحريرة أختي ندى العمر ، شفتي شحال كنت حارما راسك من شي حاجة لذيذة وبزاف ، كلنا هكاك أختي كنا تنتفشو ؛ ديما متتعجبنيش هادي بغيت هادي ،ودبا عاد وصلنا للمعقول وتنحسو بالوالدين مساكن شحال كانو تيبغيونا ههه

أم الأميرة ١
17-03-2012, 20:05
غدانا اليوم فول مشرمل ، سلاطة البطاطا بالمعدنوس والبصلة ، بطاطا للدراري بالكامون ، وطبسيل شلاضة خضرة منوعة ( خص ، خيار ، مطيشة ، جزر ، باربا ، ذرة ) وكوتليط ومركاز مشويين .
الكوتي براد أتاي وكلية وفواكه جافة وسلو
لعشا مافيا ما نطيب والو مازال لي شوية دسكسو غادي ندير لو لحليب والدراري نتفتف لهوم هههه
والفواكه تفاح ، بنان ، لشين
والحمد لله على نعمه .

ندى العمر22
17-03-2012, 21:40
اختي ديريهم في كويغطات ولكن دوبليهم ومتعمريهمش بزاف غي التلت وصافي

فكرة مزيانة اختي سيهاميتا شكرا

ندى العمر22
17-03-2012, 21:42
بصحتك لحريرة أختي ندى العمر ، شفتي شحال كنت حارما راسك من شي حاجة لذيذة وبزاف ، كلنا هكاك أختي كنا تنتفشو ؛ ديما متتعجبنيش هادي بغيت هادي ،ودبا عاد وصلنا للمعقول وتنحسو بالوالدين مساكن شحال كانو تيبغيونا ههه

و يييييه اختي ام الاميرة1 مبقا فشوش دبا ههههههه,الله يعطيك الصحة والراحة

mariah
19-03-2012, 09:38
صباح الخير عليكم يا بنات كيسباحتو وو كي فوتو ل ويكاند ،آنا غي الدار ماكان مايدار
الموهيم اجيوقولولي شنو مطيبين ليوم باش ننقل شوي راني حرت ههه

modhila86
19-03-2012, 09:46
انا ليوم صايمة و صايبت لراجلي فالغدا اروز مع الفلفلة + كروڤيت + حوت مقلي
لبارح تغدينا بالحوت كواري
غوتي شنيك ديال عجين ال 10 دقائق+ الحرشة و كيكة
لعشا درت سلطة فواكه
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/0jacvk9tqtmwyrcaea.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/zhjb7al6i2i3b2pjxn9k.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/vtalhxilu2exhwrohrkh.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

diaou albadr
19-03-2012, 10:18
السلام عليكم اخواتاتي

ليوم درت لوليدات بريوات بالحوت وحنايا صايمين ان شاء الله , الله يتقبل دايرة بسطيلة بالحوت والحسوة بالسميدة والحليب + التمر + الشريحة + اتاي + كيك + بسبوسة

اختي لطيفة درت الكيكة ديالك غزالة الله يعطيك الصحة

ودرت البسبوسة ولكن جاتني ناشفة وحرشة مفهمتش علاش ؟؟ هاد البسبوسة معقداني بغيت شي نهار تخرج ليا زوينة

diaou albadr
19-03-2012, 10:19
modhila86 اللله يعطيك الصحة على اطباقك

شاكرة النعمة
19-03-2012, 10:24

صباح الخير والخمير على وجوه الخير
كيف اصبحتو نتمنى تكونو كاملين في تمام الصحة والعافية
وبداية اسبوع سعيدة بحالي ههههه وبالتوفيق والهنا

شاكرة النعمة
19-03-2012, 10:32
modhila86 تبارك الله عليك والله يعطيك الصحة
اطباق غاية في الروعة والمنفعة
والله يتقبل الصيام ويثبت الأجر
قولي لنا ديك الكيكة تبارك الله واش عادية ولا شي شكل اخر يالله كري هههه

شاكرة النعمة
19-03-2012, 10:33
صباح الخير عليكم يا بنات كيسباحتو وو كي فوتو ل ويكاند ،آنا غي الدار ماكان مايدار
الموهيم اجيوقولولي شنو مطيبين ليوم باش ننقل شوي راني حرت ههه

صباح الخير والربح مارية لهلا يحوزك الحبيبة
قلبي وغادي تلقاي اللي بغيتي

شاكرة النعمة
19-03-2012, 10:36
غدانا اليوم
كبدة مشرملة +سلاطة الخص والخيار وماطيشة + الفول مشرمل
الديسير ليمون وبنان وتفاح
الكوتي رغيفات معمرين فالفران + بغرير +الصينية ولوازمها
العشا كروفيت بيل بيل + سلاط فروي

شاكرة النعمة
19-03-2012, 10:39
السلام عليكم اخواتاتي

ليوم درت لوليدات بريوات بالحوت وحنايا صايمين ان شاء الله , الله يتقبل دايرة بسطيلة بالحوت والحسوة بالسميدة والحليب + التمر + الشريحة + اتاي + كيك + بسبوسة

اختي لطيفة درت الكيكة ديالك غزالة الله يعطيك الصحة

ودرت البسبوسة ولكن جاتني ناشفة وحرشة مفهمتش علاش ؟؟ هاد البسبوسة معقداني بغيت شي نهار تخرج ليا زوينة

صباح الخير على الفنون
تبارك الله عليك ويحفظ دوك ليديدات وينفعك بطعامك ويجعل فيه البركة
ويتقبل الصيام
بالنسبة للبسبوسة صبري من بعد الغدا نكتب لك اللي معتمداها من زمان وجربيها بعينيك مغمضين ،شكار راسو ههههه

شاكرة النعمة
19-03-2012, 10:40
ندى العمر بصحتك الحريرة
يالله باركة من الفشوش وعوضي داك الشي فاتك ماشربتيش فيه الحريرة
بقاي تشربيها صبح وليل ليل وصبح هههههه

modhila86
19-03-2012, 11:14
شكرا اختي شاكرة النعمة
مقادير الكيكة
4 بيض
زلافة سنيدة
زلافة زيت
زلافة ديال لماء دوبي فيها 4 م ك كاكاو
2 زلافات دقيق
3 خمارات
للتزين :
كوفيتير
شعرية الشكلاط
الطريقة
نطرب البيض معا السكر مزيان ثم نضيف الز'يت و نطرب حتا نحصل علا خليط رخو ثم نضيف خليت الماء و الكاكاو ثم الدقيقي و الخميرة ، تدخل فرن لمدة 45د 180درجة
فاش طيب ندهنوها ب كوفيتير و نزينوها بشعرية الشكلاط
تتجي زوينة و سهلة في التحضير
حتا طيرت منها طرف عاد تفكرت نصورها هههههه
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/pn3sm8twxh6creet6kbu.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

شاكرة النعمة
19-03-2012, 11:35
شكرا اختي شاكرة النعمة
مقادير الكيكة
4 بيض
زلافة سنيدة
زلافة زيت
زلافة ديال لماء دوبي فيها 4 م ك كاكاو
2 زلافات دقيق
3 خمارات
للتزين :
كوفيتير
شعرية الشكلاط
الطريقة
نطرب البيض معا السكر مزيان ثم نضيف الز'يت و نطرب حتا نحصل علا خليط رخو ثم نضيف خليت الماء و الكاكاو ثم الدقيقي و الخميرة ، تدخل فرن لمدة 45د 180درجة
فاش طيب ندهنوها ب كوفيتير و نزينوها بشعرية الشكلاط
تتجي زوينة و سهلة في التحضير
حتا طيرت منها طرف عاد تفكرت نصورها هههههه

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/pn3sm8twxh6creet6kbu.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

الله يعطيك الخير ابنت الخير وبصحتك وراحتك
ويجازيك بخير على الإفادة

mariah
19-03-2012, 11:56
صافي لقيت ماندير
لغدا انا و بلال درت tagliatelles بسبع خضاري ههههههههه (خدرة منوعة سوطي )
ولعشا لعدس مع لفريت
اما لكوتي دابا نشوف شي حاجة
الله يجعل البركة

mariah
19-03-2012, 12:02
لكوتي بغيت ندير لا طارط ديال كيوي مرة خرا بصح خاصني مول بحال هادا ماعنديش لان كيوي كايطيح من فوق الكيك وبهاد المول كاتجي لكيكة محفرة يلقا لواحد فين اعمرها
http://up.arabseyes.com/uploads/19_03_1213321550881.jpg (http://up.arabseyes.com/)
واش عندكم شي حل من غير اني نشري امول طبعا هههههه حيت بغيت نديرها دابا

شاكرة النعمة
19-03-2012, 12:06
لكوتي بغيت ندير لا طارط ديال كيوي مرة خرا بصح خاصني مول بحال هادا ماعنديش لان كيوي كايطيح من فوق الكيك وبهاد المول كاتجي لكيكة محفرة يلقا لواحد فين اعمرها
76475

مابانت ليش الصورة ولكن واقيلا فهمت ههههه
خودي بابيي سولفوريزي وبني هههه سورداير حول المول من الداخل،ويكون فايت العلو ديال المول وصايبي طارط ديالك على خاطرك

mariah
19-03-2012, 12:08
مابانت ليش الصورة ولكن واقيلا فهمت ههههه
خودي بابيي سولفوريزي وبني هههه سورداير حول المول من الداخل،ويكون فايت العلو ديال المول وصايبي طارط ديالك على خاطرك

ختي سعيدة راني عدلت الصورة دابا رراها باينة وقيلا
كنضن ماتفاهمناش :manga24:

diaou albadr
19-03-2012, 12:31
صباح الخير على الفنون
تبارك الله عليك ويحفظ دوك ليديدات وينفعك بطعامك ويجعل فيه البركة
ويتقبل الصيام
بالنسبة للبسبوسة صبري من بعد الغدا نكتب لك اللي معتمداها من زمان وجربيها بعينيك مغمضين ،شكار راسو ههههه

بارك الله فيك الحبيبة

انا نتسناك ان شاء الله غادي نعقد ولادي والعمدة كل مرة تجربة جديدة ديال البسبوسة بالحق هاد المرة ندير غير نصف المقادير اللي صاوبت لبارح راه باقا كتسنا تا واحد ما بغا ياكلها كناكل فيها غير بوحدي خفت غير نغلاض

diaou albadr
19-03-2012, 12:32
http://up.arabseyes.com/uploads/19_03_1213321550881.jpg (http://up.arabseyes.com/)

مفهمتكش ا ماريا اشنو بغيتي تقصدي؟؟؟

diaou albadr
19-03-2012, 12:34
شاكرة و ماريا بصحتكم لغديوة اللهم ادمها عليكم نعمة ويحفظها من الزوال

mariah
19-03-2012, 12:54
السلام عليكم الله يعطيك الصحة ويسلمك diaou lbadr
بالنسبة للمول كيما شتي فالصورة كايكوم لداخل طالع ملي كطيبي فيه لعجينة كتقلبيها و كاتجي العجينة ديالك طالعة من جناب و نازلة من لوسط .لعجينة كتكون جارية ديال لكيك
من بعد كاديري creme patissiere وles fruit لي بغيتي كايجيو فالوسط

titab
19-03-2012, 13:30
السلام عليكن اش خباركم لاباس عليكم بداية اسبوع سعيدة ان شاء الله
غدانا اليوم ان شاء الله : دجاج بالموطارد فالفران + سلطة خضراء + معقودة البطاطس + وتكتوكة + دسير الليمون وتفاح والبنان
الكوتي : خبز كمبلي + الزيت العود + لعسل + الفرماج + بيض مسلوق + اتاي
العشاء : كفتة مع البصلة ومطيشة دواور فالفران + عصير لافوكا و الفريز

أم مروان
19-03-2012, 13:50
غدايا اليوم طاجين بالدجاج بالبصلة

و الزبيب الدسير ليمون تفاح

الكوتي كيكة و ملاوي و خبز و زبدة بلدية و عسل

العشا الحريرة بالقوام و تمر و بيض مسلوق

اللهم ادمها نعمة و احفظها من الزوال

ام ياسمين13
19-03-2012, 16:09
مرحبا بيك اختي وسط خواتاتك انشاء الله غدي تلقاي المبتغى ديالك معانا ..هي انتي من ريحة المنطقة الشرقية ههه اوا يا لالامرحيا بيك مرة اخرى ..حللت اهلا ونزلت سهلا ..فين كتسكني دركا ..فهمت بلي راكي بعيدة ياك ؟ راه مكانش غير بركوكش غي بقاي وانا نحط لاختي الطابلة كاملة مكمولة ..الله يحفظك الزين
الزين راني غي حداك جارتك هههههههههههههههه انت وقيلا في وجدة وانا في بركان ايوا متشرفين ازين ربي يخليك ويحفظك

ام ياسمين13
19-03-2012, 16:13
السلام عليكم اليوم في الغدا مرقة باللحم والجلبان وخيز وشلادة بالخس وعصيز برتقال وخيزو والديسيرلتشين وتفاح والكوتي بغرير جبتو من عند الواليدة وشي حلوات وخبز وزيتون وفرماج وماجاوراهم ههههههه

titab
19-03-2012, 16:16

بالصحة وجباتك الحبيبة والله يديمها نعمة

titab
19-03-2012, 16:16

بالصحة وجباتك الحبيبة والله يديمها نعمة

titab
19-03-2012, 16:18
السلام عليكم اليوم في الغدا مرقة باللحم والجلبان وخيز وشلادة بالخس وعصيز برتقال وخيزو والديسيرلتشين وتفاح والكوتي بغرير جبتو من عند الواليدة وشي حلوات وخبز وزيتون وفرماج وماجاوراهم ههههههه

بالصحة وراحة

titab
19-03-2012, 16:18

بالصحة وراحة

مستغفرة لربها
19-03-2012, 16:23
البنات ها واحد السلام عليكم غدانا اليوم خبز مورق ههه معمر بالبصلة خضارية والكفتة والبيض مسلوق+ليمون والفريز الكوتي حرشة فالفران +الصينية ولوازمها العشا الجنان هههه زعما الروز والطون وجميع الخضر شي مسلوق و شي لا وشي ....مايونيز راكم عارفين
اختي ندى سمحيلي عاد قريت الرد المهم انا كاندير مقادير كيكة ونديرها فالكويغطات الكبار تلت كيف قالت سيهامتا هاد المرة جربت ديال دعاء القلوب بالفلان جاو غزالين ماعقلتش على الرابط الى بغيتي المقادير مرحبا

hajar mellalia
19-03-2012, 16:33
البنات ها واحد السلام عليكم غدانا اليوم خبز مورق ههه معمر بالبصلة خضارية والكفتة والبيض مسلوق+ليمون والفريز الكوتي حرشة فالفران +الصينية ولوازمها العشا الجنان هههه زعما الروز والطون وجميع الخضر شي مسلوق و شي لا وشي ....مايونيز راكم عارفين
اختي ندى سمحيلي عاد قريت الرد المهم انا كاندير مقادير كيكة ونديرها فالكويغطات الكبار تلت كيف قالت سيهامتا هاد المرة جربت ديال دعاء القلوب بالفلان جاو غزالين ماعقلتش على الرابط الى بغيتي المقادير مرحبا

السلام عليكن
اختي حتى انا عجبوني الكابكيك ديال اختي دعاء القلوب هاهو الرابط تانا بغيت نجربهوم
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=246300

titab
19-03-2012, 16:34
تيطاب شكرا لك عل الوصفات اكيد غادي نجربهم ان شاء الله
سؤال بخصوص بيل بيل : كروڤيت بقشورو او بلاش والعطرية اش فيها ؟؟

العفو الحبيبة وشكرا ليك حتى انت على وصفاتك الرائعة الكروفيت الحبيبة بلا قشور والعطرية انا كندير الملح الكامون لبزار و الخرقوم وشوية ديال الطحميرة و شوية ديال لهريسة ناشفة ورقة سيدنا موسى, والله يحفظ ليك يويو

مستغفرة لربها
19-03-2012, 16:38
شكرا اختي هجر الملالية على الرابط نتمنى تشوفو ندى العمر

شاكرة النعمة
19-03-2012, 21:28

وانا تنقول مال الموضوع منور

المايسترو شرفاتنا بالطلة البهية

وبالصحة و الراحة طعامك الله يطرح فيه البركة

ندى العمر22
20-03-2012, 01:18
السلام عليكن
اختي حتى انا عجبوني الكابكيك ديال اختي دعاء القلوب هاهو الرابط تانا بغيت نجربهوم

شكرا اختي هجر الملالية على الرابط نتمنى تشوفو ندى العمر

شكرا لكما حبيباتي على اهتمامكم

modhila86
20-03-2012, 09:45
هادا عشايا ديال لبارح درت منو ڭوتي منو عشا :
ميني بيدزا+شنيك لمعلوم و الكيكة المعلومة و الحرشة و تمر و الصينية ديال أتاي
و هادي مراحل تحضير البيزا ، درتها نعجين ال10د
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/e7tx2qci5yabdu0ddph4.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

درت وحدين معمرين بالطون و وحدين بكاشير حار و وحدين بالكروڤيت

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/8zwsr1j95h3xahtmwppn.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/revrw75ddflvcq0hm92s.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ca7h7pcm8zsrydri40cj.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
غدانا ليوم : حوت مقلي +سلطة خضار + فواكه
الڭوتي :كيكة + حرشة + أتاي
العشا : الحساء الصيني : حتا لغدا إن شاء الله و نزل ليكم الضور + طريقة التحضير
و هادي صورة ديال السلطة لي غنديرفالغدا فايت مني مصوراها

اللهم أدمها نعمة و ٱحفضها من الزوال
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/6fm8vb7i2m5r4q98vh.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

diaou albadr
20-03-2012, 09:59
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

تبارك الله على لا لا مولاتي مدهلة اش هادشي كنصبح عليه؟ الله يعطيك الصحة على وصفاتك اللهم زد و بارك اللهم ادمها نعمة واحفظها من الزوال

غدانا اليوم كرواصة معمرة بالكفتة والخضر(البصل و خيزو ) شريت الباط فويتي من عند واحد السيدة كنشري من عندها الفون ديال البيتزا ولكن ما زويناش عندها العجينة المورقة

الكوتي والعشا: ملاوي + بسبوسة + لقطات من الثلاجة

mariah
20-03-2012, 10:04
صباح النور عليكم كل وحدة بسميتها
اليوم au programme لعشا ان شاء الله مرقة بالبكري ولوبيا شعرة وسلطة بالبطاطا شهيتوني فيها
وغداي انا و بلبل روز بالخضرة وشي كروفيتات هههه
الكوتي باقالي طارط ديال لبارح .راني خرجت شريت المول عاد درتها ههههه
ايوا هو هادا في امان الله

mariah
20-03-2012, 10:09
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/e7tx2qci5yabdu0ddph4.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/8zwsr1j95h3xahtmwppn.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/revrw75ddflvcq0hm92s.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ca7h7pcm8zsrydri40cj.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/6fm8vb7i2m5r4q98vh.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

modhila شهيواتك مدهلة هههه
تبارك الله عليك و بالصحة و الراحة

mariah
20-03-2012, 10:10

تبارك الله على لا لا مولاتي مدهلة اش هادشي كنصبح عليه؟ الله يعطيك الصحة على وصفاتك اللهم زد و بارك اللهم ادمها نعمة واحفظها من الزوال

غدانا اليوم كرواصة معمرة بالكفتة والخضر(البصل و خيزو ) شريت الباط فويتي من عند واحد السيدة كنشري من عندها الفون ديال البيتزا ولكن ما زويناش عندها العجينة المورقة

بالصحة و الراحة

mariah
20-03-2012, 10:11
diaou lbadr نتي و شاكرة النعمة فينا مدينة ?

modhila86
20-03-2012, 10:14

الله يبارك فيك أختي ضياء البدر ،ضحكتيني مني قلتي ،"لقطات من الثلاجة "
بغيت الله يخليك تورينا المقادير ديال البسبوسة راجلي تيبغيها ولاكن انا تنعرف وحد الطريقة تديرها ماما و صعيبة عمري مازعمت نديرها ،تنخاف لماتصدقش ليا و نتفقس:11kisa: علا لوقت لي ضاع ،حيت ختك خدامة و دقيقة تنحسب ليها الف حساب

:20kisa:

diaou albadr
20-03-2012, 10:17

في الرباط الحبيبة

صباح النور عليكم كل وحدة بسميتها
اليوم au programme لعشا ان شاء الله مرقة بالبكري ولوبيا شعرة وسلطة بالبطاطا شهيتوني فيها
وغداي انا و بلبل روز بالخضرة وشي كروفيتات هههه
الكوتي باقالي طارط ديال لبارح .راني خرجت شريت المول عاد درتها ههههه
ايوا هو هادا في امان الله

بالصحة والراحة لاطارط انا عمرني شفت هاد الشكل اللي قلتي

diaou albadr
20-03-2012, 10:28
الله يبارك فيك أختي ضياء البدر ،ضحكتيني مني قلتي ،"لقطات من الثلاجة "
بغيت الله يخليك تورينا المقادير ديال البسبوسة راجلي تيبغيها ولاكن انا تنعرف وحد الطريقة تديرها ماما و صعيبة عمري مازعمت نديرها ،تنخاف لماتصدقش ليا و نتفقس:11kisa: علا لوقت لي ضاع ،حيت ختك خدامة و دقيقة تنحسب ليها الف حساب

:20kisa:

هاهيا اختي راه عطاتها ليا الاخت لطيفة ولكن معرفتش علاش جاتني انا ناشفة وحرشة كتحسي بالسميدة كتجي حرشة , قالت لي شاكرة غادي تجيب المقادير ديالها اللي كتدير هيا
**********************************************بسبو سة للاخت لطيفة********************************************* ***************
المقادير
نصف لتر حليب دافئ حيدي منو كاس صغير
كاس ونصف سكر
كاس ونصف سكر
2 خمارات
2 لافاني
نصف كيلو سميدة خلطي كلشي وعملي في المقلة ثقيلة قطر 30 سنتمتر تقريبا
السقوة 2 كيسان سكر
كاس ونصف ماء خليهم يغلاو حتى يتقال ..مع اضافة حبات قرنفل واعواد القرفة او زبيب حسب الرغبة خليهم حتى يتقال الخليط طفي على البوطا واضيفي 2 معلقات عسل وسقي البسبوسة لي تكون مزال دافية
ملاحظة ..اما تكون البسبوسة شوية باردة والسقوة سخونة واما العكس ...

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=168159&page=28#ixzz1peCsSY00

شاكرة النعمة
20-03-2012, 10:35
السلام عليكن اش خباركم لاباس عليكم بداية اسبوع سعيدة ان شاء الله
غدانا اليوم ان شاء الله : دجاج بالموطارد فالفران + سلطة خضراء + معقودة البطاطس + وتكتوكة + دسير الليمون وتفاح والبنان
الكوتي : خبز كمبلي + الزيت العود + لعسل + الفرماج + بيض مسلوق + اتاي
العشاء : كفتة مع البصلة ومطيشة دواور فالفران + عصير لافوكا و الفريز

تبارك على لالة تيتاب والله احفظ دوك ليديدات

والله يجعله طعام الصحة والبركة

شاكرة النعمة
20-03-2012, 10:36

لالة نرسيس مرحبا بالزين البركاني نورتينا
وبصحتك وراحتك وربي يحفظك ويخلي لك الوليدة

شاكرة النعمة
20-03-2012, 10:39

ام فاتي واسراء تبارك الله عليك
الله يطرح الخير والبركة
تيعجبني الجنان ههههه مرة مرة تنديرو للغدا
ايوا اجي برعينا بالخبز المورق وقلي لنا الطريقة الحبيبة

شاكرة النعمة
20-03-2012, 10:39
السلام عليكن

جزاك الله اختي هاجر على الرابط وشكرا على المشاركة

شاكرة النعمة
20-03-2012, 10:43

انت مذهلة يا مذهلة
تبارك الله عليك ماشاء الله والله يعطيك الصحة
شهيوات غاية في الروعة والحداكة

شاكرة النعمة
20-03-2012, 10:48

لالة ضياء تبارك الله غديوة خفيفة ضريفة بالصحة والراحة
عرفتي لاباط فويتي ديال الأسواق الممتازة راها تتكون زوينة تنشريها من لابيل في ولا أسيما

hajar mellalia
20-03-2012, 10:55
جزاك الله اختي هاجر على الرابط وشكرا على المشاركة

ربي يخليك اختي سعيدة و يخلي ليك بنياتك
راني متبعاكم و تنبغي نشارك و لكن راني ريجيم ههههه متناكلش بزاف
حتى نوصل الوزن الي بغيت و عاد نولي نقوليكم اشنو تنطيب

شاكرة النعمة
20-03-2012, 10:55

مارية انا فالرباط وضياء البدر فتمارة
وانت فينا مدينة

ام ياسمين13
20-03-2012, 10:56
السلام عليكم وتبارك الله عليكم شهيواتكم كيشهيوا
بالنسبة للغدا المرقة بالدجاج مقطع ومشرمل درت معاه شوية خيزو وصلقت الشفلور مع الملح والفلفل اسود ورقة اديال سيدنا موسى ومين تصلق صفيتو واستقطر مزيان درتو في صينية ودخلتو للفرن باش يزيد ينشف من الما لي فيه عاد مين نحط كنزوق بيه الجناب اديال الطبسيل كيجي بهد الطريقة بنين ومايرونش المرقة وشلادة بالخص واللتشين والدسير تفاح ولتشين وفريز

diaou albadr
20-03-2012, 11:09
لالة ضياء تبارك الله غديوة خفيفة ضريفة بالصحة والراحة
عرفتي لاباط فويتي ديال الأسواق الممتازة راها تتكون زوينة تنشريها من لابيل في ولا أسيما

الله يبارك فيك الغزال ديالنا

انشاء الله نشريه ونجربو كنت كنخاف نشريه من الاسواق كنقول يكون عندهم قديم

diaou albadr
20-03-2012, 11:13
عندي ليكم طلب عندي الشيفلور كثير العمدة كيعجبو طجين فينما يمشي يتقدى يجيبو وهاد السبت وصيتو باش ميجيبوش راه باقي عندي وخفتو يخسر قولولي عافاكم اشنو ندير ليه ؟ دي السيمانة درتو كراتان بالبيشاميل و مكنبغيش القلي مع البيض و مشرمل مكيبغيوهش معرفت كي ندير ليه

titab
20-03-2012, 11:13
صباح النور عليكم اش خباركم كلشي لاباس الحمد لله
غدانا اليوم: مريقة باللحم والبصلة والزبيب والمشماش + سلطة ديال الخضرة مخلطة + دسير
الكوتي : خبز كمبلي + كرواصة + لوازم الطبلة + اتاي ليا + حليب بارد للعمدة
العشاء: بانيني بالكريب مالح عامر بالكفتة وشامبنيو والفرماج + فلان

titab
20-03-2012, 11:15
عندي ليكم طلب عندي الشيفلور كثير العمدة كيعجبو طجين فينما يمشي يتقدى يجيبو وهاد السبت وصيتو باش ميجيبوش راه باقي عندي وخفتو يخسر قولولي عافاكم اشنو ندير ليه ؟ دي السيمانة درتو كراتان بالبيشاميل و مكنبغيش القلي مع البيض و مشرمل مكيبغيوهش معرفت كي ندير ليه

ديري كراتان بلاصوص الحمراء والكفتة والفرماج ديريه مع البيض ودخليه للفران

titab
20-03-2012, 11:17
السلام عليكم وتبارك الله عليكم شهيواتكم كيشهيوا
بالنسبة للغدا المرقة بالدجاج مقطع ومشرمل درت معاه شوية خيزو وصلقت الشفلور مع الملح والفلفل اسود ورقة اديال سيدنا موسى ومين تصلق صفيتو واستقطر مزيان درتو في صينية ودخلتو للفرن باش يزيد ينشف من الما لي فيه عاد مين نحط كنزوق بيه الجناب اديال الطبسيل كيجي بهد الطريقة بنين ومايرونش المرقة وشلادة بالخص واللتشين والدسير تفاح ولتشين وفريز
بالصحة والراحة اختي

diaou albadr
20-03-2012, 11:20
ديري كراتان بلاصوص الحمراء والكفتة والفرماج ديريه مع البيض ودخليه للفران

وضحي ليا كيفاش بالظبط الله يجازيك بخير

titab
20-03-2012, 11:20
تبارك على لالة تيتاب والله احفظ دوك ليديدات

والله يجعله طعام الصحة والبركة

امين يارب والله يحفظك حتى انت

mariah
20-03-2012, 11:51
مارية انا فالرباط وضياء البدر فتمارة
وانت فينا مدينة

اهلا و سهلا للا سعيدة كيدايرة .تبانيلي ماقلتيش شنو مطيبة اليوم هههه
انا من وجدة و عايشة دابا ف المانيا

mariah
20-03-2012, 11:53
ايوا الى يعجبو طاجين ديريهلو حتى يطلعلو فراسو و مايبقاش يدور عليه هههههه

diaou albadr
20-03-2012, 12:22
ايوا الى يعجبو طاجين ديريهلو حتى يطلعلو فراسو و مايبقاش يدور عليه هههههه

ولكن راه مكنقدش نديرو ليه كل سيمانة غادي نهلكو لمسارن بالغاز ولوليدات مكيبغيوهش ليا

mariah
20-03-2012, 13:02
ولكن راه مكنقدش نديرو ليه كل سيمانة غادي نهلكو لمسارن بالغاز ولوليدات مكيبغيوهش ليا

ايوا صراحة طرق لي كايطيب بيها شفلور كلها راكي دكرتيها مرقة. مشرمل .مقلي .كراتان .
تقدري تفوريه مع بطاطا و خيزو و ديريهم سلاطة ويلا خفتيه يخسر نقيه و غسليه و ديريه ف كنجلاتور
ومرة ف سيمانة ماشي مشكل اما الى كان عندو لمسران ماعرفتش
اللهم يسر

شاكرة النعمة
20-03-2012, 13:17
هنا جيت عاد ساليت واحد الإجتماع واخا وقت الغدا نقول لكم شنو دايرة
العندليب الأسمر بالخضرة هههههه عرفتوه شكون العديديس هههههه
سلاطة خضرة مشكلة + لاداند فيلي مقلية +خص وخيار وماطيشة

الكوتي خبزكومبلي زرع بنخالتو شعير خرطال+زيت بلدية +عسل +فرماج+كونفتور+لقطات بقاو من هنا ومن لهيه ولوازم الصينية
العشا حريرة حمرا +تميرات+شباكية

اخت لطيفة
20-03-2012, 14:03
صباح الخيرات حبيباتي
اليوم لغدا الخرشوف بلحم البقري
ضياء البدر ضحكتيني هي العمدة مكثر عليك الشفلور وانا هاريني بالخرشوف ..ههههه وليت نكره فاش يجيبو ..على الاقل انتي الشفلور ما يطلبش منك وقت كثير في التنقية ..
انا عندي فكرة تبقاي ترافقيه في السلطات بزاف راه كيجي لديد الا شرملتيه قبل ما تفوريه وما يحتش لا قلي لا بيض ههه
التشرميلة كالاتي شوية ثوم شوية معدنوس شوية زيت الزيتون شوية ابزار والملح وعمليهم في الكسكاس وفوري خضر اخرى بنفس الطريقة بحال البطاطس والجزر والبروكلي الا كان موجود والفرمسيل حتى هي بنفس التشرميلة وحطيهم في طبسيل في جناب ودجاج طايب بلا ماء بلا زيت في الوسط اونوع من اللحم او السمك او حتى راسهم وزوقيهم ببيض مسلوق
راه الاخت المغرب وطني حاطة واحد الطبسيل على هاد الشكل

أميرة في مملكتي
20-03-2012, 14:15
السلام عليكم بصحتكم وراحتكم
ليوم غداتي : مرقة بالكفتة والروز والبطاطا ، قوق مسلوق
الڭوتي ، مسمن ، كيكة بيضة واحدة ، الحليب والفرماج
العشا : لقطات+ سلطة خضر

diaou albadr
20-03-2012, 14:30
صباح الخيرات حبيباتي
اليوم لغدا الخرشوف بلحم البقري
ضياء البدر ضحكتيني هي العمدة مكثر عليك الشفلور وانا هاريني بالخرشوف ..ههههه وليت نكره فاش يجيبو ..على الاقل انتي الشفلور ما يطلبش منك وقت كثير في التنقية ..
انا عندي فكرة تبقاي ترافقيه في السلطات بزاف راه كيجي لديد الا شرملتيه قبل ما تفوريه وما يحتش لا قلي لا بيض ههه
التشرميلة كالاتي شوية ثوم شوية معدنوس شوية زيت الزيتون شوية ابزار والملح وعمليهم في الكسكاس وفوري خضر اخرى بنفس الطريقة بحال البطاطس والجزر والبروكلي الا كان موجود والفرمسيل حتى هي بنفس التشرميلة وحطيهم في طبسيل في جناب ودجاج طايب بلا ماء بلا زيت في الوسط اونوع من اللحم او السمك او حتى راسهم وزوقيهم ببيض مسلوق
راه الاخت المغرب وطني حاطة واحد الطبسيل على هاد الشكل

الله ياختي باز ليك الله يعاونك عليه انا عزيز عليا الخرشوف ولكن كنهز الهم للتنقية ديالو مازال كيف قلتي الشفرول مغلوب عليه مافيهش تمارة
الله يعطيك الصحة على الوصفةالزين ان شاء الله نديرها زوينة هادي غادي نبقى كل نهار ندير وصفة ديال الشفرول حتى نكملو ههههههه غير انا اولا هو

لطيفة الكيكة ديالك واعرة الله يعطيك الصحة غير البسبوسة جاتني حرشة و ناشفة م اني التزمت بالمقادير مازال ليوم صبحت شوية ولات رطبة جبتها معايا البيرو خاصني نكملها ما بغا حد ياكلها

وبغيت نسولك واش دايرة الريجيم شفتك كتنقصي من الوزن ومفهمتش كيفاش كديري مع لشهيوات اللي كتصايبي؟

طوق ياسمين
20-03-2012, 14:32
السلام عليكم غدايا اليوم طاجين بالفول والكرعة خضرا مشرمل كيجي بنين ممممممم،شلاطة ديال الخضر والروز+ زعلوك والكرم مبخر ومشرمل وعصير خيزو ولتشين اوا الله يجعل البراكة
لعشا ان شاء الله صوبا دالخضرا وبيتزات صغار عندي وجدين خصهم غي طياب .
الكوتي عند ماما هههههه اذا كتاب

ام ياسمين13
20-03-2012, 15:28
السلام عليكم بصحتكم وراحتكم
ليوم غداتي : مرقة بالكفتة والروز والبطاطا ، قوق مسلوق
الڭوتي ، مسمن ، كيكة بيضة واحدة ، الحليب والفرماج
العشا : لقطات+ سلطة خضر
بالصحة والراحة

ام ياسمين13
20-03-2012, 15:30
صباح النور عليكم اش خباركم كلشي لاباس الحمد لله
غدانا اليوم: مريقة باللحم والبصلة والزبيب والمشماش + سلطة ديال الخضرة مخلطة + دسير
الكوتي : خبز كمبلي + كرواصة + لوازم الطبلة + اتاي ليا + حليب بارد للعمدة
العشاء: بانيني بالكريب مالح عامر بالكفتة وشامبنيو والفرماج + فلان

بالصحة والراحة شهيتيني في المرقة حلوة هههههه غدا ان شاء الله نطيب السفرجل نعسلوا راه عندي كونجولي

ام ياسمين13
20-03-2012, 15:35
لالة نرسيس مرحبا بالزين البركاني نورتينا
وبصحتك وراحتك وربي يحفظك ويخلي لك الوليدة

الله يبارك فيك الغزالة اخجلتي تواضعي الزين الله يحفظك ويخليك

ام ياسمين13
20-03-2012, 15:42
هنا جيت عاد ساليت واحد الإجتماع واخا وقت الغدا نقول لكم شنو دايرة
العندليب الأسمر بالخضرة هههههه عرفتوه شكون العديديس هههههه
سلاطة خضرة مشكلة + لاداند فيلي مقلية +خص وخيار وماطيشة

الكوتي خبزكومبلي زرع بنخالتو شعير خرطال+زيت بلدية +عسل +فرماج+كونفتور+لقطات بقاو من هنا ومن لهيه ولوازم الصينية
العشا حريرة حمرا +تميرات+شباكية
طحاي لو في السمية نيشان هههههههههههههه محبوب الجماهير العندليب الاسمر بالصحة والراحة ازين

مستغفرة لربها
20-03-2012, 17:10
لالا شاكرة الخبز مورق عزيز على العمدة بزاااااف ديما حيت نعجن لابد نديرو كتكرضي بصلة+بصلة خضارية + كفتة ولا لحيمات صغار و تتبلي ابزار كمون تحميرة لاصوص اللي بغا ملح زيت بلدية و البيض مسلوق و مقطع فاناء وحدو +كمون وابزار كتاخدي العجينة و ديري 2 كرات صغار قياس خبزة ب2 كتكرصي الكرة1 و تعمري بالبصلة والكفتة عاد ديري البيض عاد تغطي بالكرة2 وتكرصي مزيان بالطحين و دهني الظاوة بالزيت وحطيها ملي يخمر الى الفرن راه كايجي مكرمل و بنين

مستغفرة لربها
20-03-2012, 17:15
غدانا اليوم الحوت الفريت تكتوكة+ليمون الكوتي رغيفات مقليين والصينية والعشا الله اعلم عيييت ما فيا ما يطييب واقيلا ندخل العمدة الكوزينة مرة مرة كاديباني
البنات عافاكم عندي الكورجيت و بغيت شي شهيوة بها مشكورات

ام ياسمين13
20-03-2012, 18:27
غدانا اليوم الحوت الفريت تكتوكة+ليمون الكوتي رغيفات مقليين والصينية والعشا الله اعلم عيييت ما فيا ما يطييب واقيلا ندخل العمدة الكوزينة مرة مرة كاديباني
البنات عافاكم عندي الكورجيت و بغيت شي شهيوة بها مشكورات
الكورجيت اخويها وتعمريها بالروز مصلوق نصف صلقة والكفتة ولقامة القسبور ومعدنوس وتومة وعطرية وديرها طيب في مرقة ديري فيها بصلة محكوكة ومطيشة محكوكة وعطرية وملعقة اديال مطيشة الحك وشوية قسبور ومعدنوس وكاس ماء او عينك ميزانك تنقسي عليها العافية وتخليها طيب حتى تشحر كتجي رائعة وبالصحة والراحة .

اخت لطيفة
20-03-2012, 22:05
الله ياختي باز ليك الله يعاونك عليه انا عزيز عليا الخرشوف ولكن كنهز الهم للتنقية ديالو مازال كيف قلتي الشفرول مغلوب عليه مافيهش تمارة
الله يعطيك الصحة على الوصفةالزين ان شاء الله نديرها زوينة هادي غادي نبقى كل نهار ندير وصفة ديال الشفرول حتى نكملو ههههههه غير انا اولا هو

لطيفة الكيكة ديالك واعرة الله يعطيك الصحة غير البسبوسة جاتني حرشة و ناشفة م اني التزمت بالمقادير مازال ليوم صبحت شوية ولات رطبة جبتها معايا البيرو خاصني نكملها ما بغا حد ياكلها

وبغيت نسولك واش دايرة الريجيم شفتك كتنقصي من الوزن ومفهمتش كيفاش كديري مع لشهيوات اللي كتصايبي؟

هههههههه زعما الرجيم دايراه وبالفعل كننقص كل مرة شوية وببطا ههه راه فاش يكون فيا الجوع تلقايني في الكوزينة نجري وندير غير لي عزيزة عليا ...وفاش توجد نبقا نعدب نفسي هههههه والله العظين غير ندوق لقيمة ونزيد التانيةونوقف ونتفكر الميزان ..وبعض المرات فاش توجد شهيوة نمشي الاول ناكل واحد زلافة صوبا باش نتبلع وندوق من ديك الحاجة وصافي ..وهدا سبب باش متاخرة ومنطيحش الميزان بسرعة .... ملاحظة انامشي طبوزية وعمري كنت هههههه كنحاول من زيدش بزاف على الوزن المثالي
هانتي حكيت ليك قصة عدابي ههههه
بالنسبة للبسبوسة حاولي تسقيها وهي سخونة وتكون السقوة خاثرة وكثيرة شوية باش تتشرب مزيان الله يعاونك حتى تكمليها هههههه

هانتي جبت ليك الطبسيل المعلوم ديال الهام

اخت لطيفة
20-03-2012, 22:06
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/keshoy6banocyx4r5uo2.jpghttp://www.anaqamaghribia.com/pic/images/0wlhrp2wwkspntramyd9.jpg

modhila86
21-03-2012, 09:33
هههههههه زعما الرجيم دايراه وبالفعل كننقص كل مرة شوية وببطا ههه راه فاش يكون فيا الجوع تلقايني في الكوزينة نجري وندير غير لي عزيزة عليا ...وفاش توجد نبقا نعدب نفسي هههههه والله العظين غير ندوق لقيمة ونزيد التانيةونوقف ونتفكر الميزان ..وبعض المرات فاش توجد شهيوة نمشي الاول ناكل واحد زلافة صوبا باش نتبلع وندوق من ديك الحاجة وصافي ..وهدا سبب باش متاخرة ومنطيحش الميزان بسرعة .... ملاحظة انامشي طبوزية وعمري كنت هههههه كنحاول من زيدش بزاف على الوزن المثالي
هانتي حكيت ليك قصة عدابي ههههه
بالنسبة للبسبوسة حاولي تسقيها وهي سخونة وتكون السقوة خاثرة وكثيرة شوية باش تتشرب مزيان الله يعاونك حتى تكمليها هههههه

هانتي جبت ليك الطبسيل المعلوم ديال الهام

السلام عليكم حتي لطيفة غداك رائع ،الله يخليك يلا ما حتيلي الرابط للي فيه الطريقة