المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب عاااااااااااااااااااااجل عافاكم جاوبوني اخواتي في الزواج بالتوكيل

loula23
14-04-2012, 00:12
السلام عليكم
عافاكم اخواتي انا مخطوبة لرجل باكستاني عايش بالسعودية متزوج و زوجته مقيمه في بلده الاصلي
تفقناعلى الزواج و بمانه معندوش موافقة الزوجة منقدروش نتزوجوا هنا قررنا نتاصلوا بمحامي بمصر لتزويجنا بالتوكيل
بغيت نسولكم عفاكم اللي عندها تجربة تفيدني
واش هداك العقد قانوني واش بيه نقدر ناخد فيزا للسعودية اولا لا
واش مانقدرش ندير تدييل للعقد هنا في المغرب اولا لا حيتاش مزوج و معندوش موافقة
واش الا ماكانش تدييل لهاد العقد اولادي ماياخدوش الجنسية من بعد
انا خايفة بزاف خفت ناخد شي خطوة و ندم عليها من بعد عافاكم فيدوني
عافاكم داعاو معايا الى هاد زواج فيه خير ليا في ديني و دنياي يسير ليا فيه الله
راني و الله خايفة و ماعارفة ماندير

المسلمة العفيفة
14-04-2012, 00:15
الله يسر ليك اختي معندي حتى فكرة غي بغيت ندعي معاكي

امال حياتي
14-04-2012, 00:47
شوفي اختي زواج توكيل راه زواج قانوني وشرعي وبزاف البنات تزوجو
ومسالة واش تقدري تمشي عنده اكيد راه معترف بيه
والتدييل اختي راهوم بنات تزوجو برجال مزوجين ودارو تدييل
الله ييسر لك ويجيب ليك اللي فيها الخير غير كنعاود ناكد ليك زواج توكيل قانوني وتقدري تمشي عنده

لا تنسى الصلاة في وقتها
14-04-2012, 00:56
السلام عليكم
عافاكم اخواتي انا مخطوبة لرجل باكستاني عايش بالسعودية متزوج و زوجته مقيمه في بلده الاصلي
تفقناعلى الزواج و بمانه معندوش موافقة الزوجة منقدروش نتزوجوا هنا قررنا نتاصلوا بمحامي بمصر لتزويجنا بالتوكيل
بغيت نسولكم عفاكم اللي عندها تجربة تفيدني
واش هداك العقد قانوني واش بيه نقدر ناخد فيزا للسعودية اولا لا
واش مانقدرش ندير تدييل للعقد هنا في المغرب اولا لا حيتاش مزوج و معندوش موافقة
واش الا ماكانش تدييل لهاد العقداولادي ماياخدوش الجنسية من بعد
انا خايفة بزاف خفت ناخد شي خطوة و ندم عليها من بعد عافاكم فيدوني
عافاكم داعاو معايا الى هاد زواج فيه خير ليا في ديني و دنياي يسير ليا فيه الله
راني و الله خايفة و ماعارفة ماندير

صلي أحبيبة صلاة الاستخارة وربي يدير لك الي فيه الخير.

om chayma
14-04-2012, 01:58
صلي صلاة الاستخارة والله يسر لك

loula23
14-04-2012, 11:40
الله يسر ليك اختي معندي حتى فكرة غي بغيت ندعي معاكي

شكرا اختي الله يجازيك بخير انا محتاجة دعواتكم

loula23
14-04-2012, 11:41
شوفي اختي زواج توكيل راه زواج قانوني وشرعي وبزاف البنات تزوجو
ومسالة واش تقدري تمشي عنده اكيد راه معترف بيه
والتدييل اختي راهوم بنات تزوجو برجال مزوجين ودارو تدييل
الله ييسر لك ويجيب ليك اللي فيها الخير غير كنعاود ناكد ليك زواج توكيل قانوني وتقدري تمشي عنده

اختي امال حياتي شكرا بزاف على التوضيح ديالك صافي طمنتيني الله يطمنك

loula23
14-04-2012, 11:45
صلي أحبيبة صلاة الاستخارة وربي يدير لك الي فيه الخير.

واخا اختي ان شاء الله نصليها و نتوكل على الله و اللي فيها الخير الله يجيبها

loula23
14-04-2012, 11:46
صلي صلاة الاستخارة والله يسر لك
ان شاء الله اختي ياربي يسير

loula23
14-04-2012, 11:47
عافاكم اخواتي اللي فايت تزوجات بالتوكيل تدخل تفيدني على الاجراءات و الاوراق عافاكم

امال حياتي
14-04-2012, 11:59
اختي امال حياتي شكرا بزاف على التوضيح ديالك صافي طمنتيني الله يطمنك
العفو اختي غير انا جاوبتك حينت شفتك متخوفة منه قلت نطمانك انا واحدة مزوجة بتوكيل ولكن ماشي في السعودية انا في الكويت وعلى الاجراءات اختي الاوراق ديال الكويت ماشي بحال ديال مصر وبالنسبة للمحامي راه اتاصلي بيه هو يقولك الاوراق لي تجمعي غير عنداك شي حد ينصب عليك
كنصحك اختي بايمن الضبع راه تزوجو عنده بنات كتار هنايا في المنتدى ومنهم بنت خالتي الله يوفقك للخير

loula23
14-04-2012, 12:15
العفو اختي غير انا جاوبتك حينت شفتك متخوفة منه قلت نطمانك انا واحدة مزوجة بتوكيل ولكن ماشي في السعودية انا في الكويت وعلى الاجراءات اختي الاوراق ديال الكويت ماشي بحال ديال مصر وبالنسبة للمحامي راه اتاصلي بيه هو يقولك الاوراق لي تجمعي غير عنداك شي حد ينصب عليك
كنصحك اختي بايمن الضبع راه تزوجو عنده بنات كتار هنايا في المنتدى ومنهم بنت خالتي الله يوفقك للخير

اه اختي داك شي اللي غادا ندير نتصل بيهاد المحامي عافاك قولي ليا شحال التمن و امتا نخلصوه واش من بعد ارسال العقد ولا اشنوا عافاكي

امال حياتي
14-04-2012, 12:19
بالنسبة للفلوس راه تتسبقي ليه مبلغ في الاول عاد كيرسل ليك صيغة توكيل وملي يكمل ترسلي ليه لي باقي ويرسل ليكم العقد بنت خالتي اختي عقدات عنده تقريبا بشي 180 الف ريال ولكن دابا والله ما عرفت بشحال نتمنى من الله يدخلو بنات يلا مدايرات عنده العقد يفيدوك

nezha710
14-04-2012, 12:21
السلام عليكم اهلا بيك اختي لولا الله يسهل امورك انا وحدة من لبنات اللي تزوجوا بتوكيل عند ايمن الضبع بمصر و الحمدلله كلشي الامور دازت مزيانة حتى انا راجلي سوداني متزوج ...والاوراق راه هو يصيفت ليك صيغة التوكيل دياله فيها معلوماته و من بعد كتصاوبي شهادة العزوبة و شهادة طبية من طبيب ديال الحومة و كلشي كتجمعي هاد الاوراق و كتوثقيهوم فالمقاطعة و العمالة و الخارجية و السفارة المصرية و من بعد تزيدي عليهم 7 صور و صورة جواز السفر و ترسلي الاوراق لعنوانه بمصر ونفس الشيء الزوج ديالك واي استفسار ممكن تعطيني اميلك نتكلموا فالخاص

loula23
14-04-2012, 12:45
السلام عليكم اهلا بيك اختي لولا الله يسهل امورك انا وحدة من لبنات اللي تزوجوا بتوكيل عند ايمن الضبع بمصر و الحمدلله كلشي الامور دازت مزيانة حتى انا راجلي سوداني متزوج ...والاوراق راه هو يصيفت ليك صيغة التوكيل دياله فيها معلوماته و من بعد كتصاوبي شهادة العزوبة و شهادة طبية من طبيب ديال الحومة و كلشي كتجمعي هاد الاوراق و كتوثقيهوم فالمقاطعة و العمالة و الخارجية و السفارة المصرية و من بعد تزيدي عليهم 7 صور و صورة جواز السفر و ترسلي الاوراق لعنوانه بمصر ونفس الشيء الزوج ديالك واي استفسار ممكن تعطيني اميلك نتكلموا فالخاص

صافي اختي ضفتك

loula23
14-04-2012, 12:47
البنات قولوا ليا واش هاد التوكيل نقدر نحدد فيه المهر و الشروط و اي شي بغينا بحال العقد العادي

nezha710
14-04-2012, 12:55
اختي راني اضفتك عندي وكلشي غادي نجاوبك عليك و حتى التفاصيل المادية ...ظروري تنزلي فيه المهر و اي شرط بغيتي ماشي مشكل

nezha710
14-04-2012, 12:56
اميلي راه فيه نونا

azhar_68
14-04-2012, 21:12
مرحبا اختي الله ايسر ليك امورك بالنسبة لزواج بتوكيل اكيد غديره في مصر وكنصحك با ايمن الضبع ماشي كنشهرو ولكن انسان موثوق بيه والحق يقال هو خاص بالزواج الاجانبي وغتوصلي بالعقد ديالك من غير اي مشاكل انا من ضمن البنات الي تزوجو عندو والحمد لله توصلت بالغقد ديالي ودرت التديل وكلشي داز على احسن ما يرام غي هو ايمن دب سمعت غلا شوية انا تزوجت عندو ب عشر الف درهم والله ايوفقك لما فيه الخير والارواق لغتجمي راه الاخت نزهة كفاة ووافت الله ايسر ليها امورها

nezha710
14-04-2012, 22:05
الله يسهل عليك اختي ازهار و يسهل امورنا جميعا

عضوة
15-04-2012, 14:52
نصيحة الي نقدم لك اختي ومن تجربة شخصية بعدي على زواج التوكيل وبعدي على الراجل لمتزوج انا القاضي رفضلي تدييل عقد ديالي قالي جيبي موافقة مراتو وبقيت معلقة ودبا راني رجعت المغرب هدي مدة وطالبة طلاق للان ما بغيتش الضرر لبنات بلادي ويجرى ليهم بحال ماجرالي الا بغاك يجي يديك من دار والديك وشوفيه وجلسي معاه وعرفي راسك معامن غادي تبني حياتك === اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد اي استفسار انا في الخدمة والله يسر امورك وامورنا اجمعين

nezha710
15-04-2012, 14:56
اختي عضوة الله يسهل امرك راك بلغتي ودرتي اللي عليك وكل وحدة متشوف غير اللي كتب عليها الله
نطلبو من ربي يكتب علينا مكاتب الخير يارب

MENNA
15-04-2012, 14:59
مدام اختي مزوج لاش غادي تجبدي على راسك اصداع

loula23
15-04-2012, 15:41
نصيحة الي نقدم لك اختي ومن تجربة شخصية بعدي على زواج التوكيل وبعدي على الراجل لمتزوج انا القاضي رفضلي تدييل عقد ديالي قالي جيبي موافقة مراتو وبقيت معلقة ودبا راني رجعت المغرب هدي مدة وطالبة طلاق للان ما بغيتش الضرر لبنات بلادي ويجرى ليهم بحال ماجرالي الا بغاك يجي يديك من دار والديك وشوفيه وجلسي معاه وعرفي راسك معامن غادي تبني حياتك === اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد اي استفسار انا في الخدمة والله يسر امورك وامورنا اجمعين
سلام اختي عضوة شكرا اختي على النصيحة شوفي قولي ليا علاش مابغاش يديرو ليه تدييل و اش مايمكنش
واش التدييل سبب الطلاق اولا اشنو
بالنسبة ليا اختي راه جا و قابلنا و ارتاحيت ليه غير الموافقة لي معندوش

loula23
15-04-2012, 15:46
ياربي اللي فيها الخير تجيبها لينا اللي فيها شر تبعدها منا كيما بعدتي السماء من الارض ياربي امين

nezha710
15-04-2012, 16:32
اللهم امين اختي لولا23 بغيتك فمسن

للا نورا
15-04-2012, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتبهى اختى لموضوع الفيزا للسعوديه ان كانت زوجته الاولى لديها إقامه فى السعوديه لن يستطيع احضارك إلا بتاشيره زياره مدتها 9 شهور فقط تجدد

عضوة
15-04-2012, 17:19
سلام اختي عضوة شكرا اختي على النصيحة شوفي قولي ليا علاش مابغاش يديرو ليه تدييل و اش مايمكنش
واش التدييل سبب الطلاق اولا اشنو
بالنسبة ليا اختي راه جا و قابلنا و ارتاحيت ليه غير الموافقة لي معندوش
العفو الحبيبة القاضي رفضلي للان عقدي مكتب فيه الحالة الزوجية ديال راجلي ومن ستلمت نسخة الحكم كاتبين فيها ما فيهاش موافقة الزوجة
بنسبة لموضوع طلاقي فيه جاونب كتيرة اهمها انه تخدعت بزاف في الواقع الي لقيت قدامي من لتاحقت بزوج ضررت بزاف من كل الجوانب لهدا ما بغيتكش تسرعي وتعرفي راسك فين غادية واشنو يستناك ما بغيتش نخلعك لكن بغيتك تكوني على بينة
الله يصوب لك اختي

مامات شادي
15-04-2012, 17:35
السلام عليكم

أختي انا كنشوف أنك غادية في مغامرة صعيبة وبزاف وما عارفاش نهايتها كيفاش غادية تكون حتى لنفرض أنه انسان مزيان واتفاهمتي معه واتفاهمتي معه في زيارة لعندكم وممكن من بعد تلاحظي اختلاف كبير في الطباع والعادات والتقاليد

وفين هي مراتو وسط هذه المغامرة وواش عندها وليدات ؟؟؟

فكري مزيان قبل ما تندمي وتولي راجعة وكيف ما قالوا الاخوات الله يجازيهم كل خير صلي صلاة الاستخارة والي فيها الخير ربي يجيبها لك

والله يسهل عليك ويفتح في وجهك بيبان الخير

مامات شادي
15-04-2012, 17:37
العفو الحبيبة القاضي رفضلي للان عقدي مكتب فيه الحالة الزوجية ديال راجلي ومن ستلمت نسخة الحكم كاتبين فيها ما فيهاش موافقة الزوجة
بنسبة لموضوع طلاقي فيه جاونب كتيرة اهمها انه تخدعت بزاف في الواقع الي لقيت قدامي من لتاحقت بزوج ضررت بزاف من كل الجوانب لهدا ما بغيتكش تسرعي وتعرفي راسك فين غادية واشنو يستناك ما بغيتش نخلعك لكن بغيتك تكوني على بينة
الله يصوب لك اختي

أختي الله يصوب لك ويعوضك خير والحمد لله على كل حال

dadda
15-04-2012, 17:51
السلام اختي انا انصحك بعدم الزواج بهدا الرجل اولا باكستاني ومقيم في السعودية يعني مشي ابن البلد غير خدام وعندو كفيل ممكن فاي لحظة يستغنيو عليه ويرجع لبلادو واش كتعرفي باكستان فين جات وظروفها الاقتصادية وعدم الاستقرار السياسي واضافة انه مزوج علاش مخداش معاه مراتو وعلاش متمسك بها هادوك الناس عندهم عادات وتقاليد مختافلة علينا الزواج مشي لعبة ممكن تقضي على مستقبلك والزواج بالتوكيل تيعتابرو القانون تحايل عليه ومتقدريش تدييليه ولا تلحقي اولادك ليك وتعطيهم جنسية يعني زواج عند محامي بحال الزواج العرفي لمغرب متيعتارفش به
فكري مزيان ومتظلمي راسك ومتظلمي هداك الراجل ومتلميش مراتو انا قلت ليك لي يريح ضميري ونتمنى تفكري مزيان فكلامي

راضية بقضائك يارب
15-04-2012, 19:51
علاش اختي ديده قولتي الزواج عند محامي فحال العرفي هي غادي توكل محامي ما شي تعمل زواج عند محامي هو صحيح عندك فكرة انو لقدر الله ما بقاش خدام في السعوديه فين غادي تمشي باكستان ماشي فحال شي دوله عربيه على الاقل العادات والتقاليد شويه مشابهين وكا ين عنصر اللغه العربيه ما شي هي الباكستانيه الله يدير ليه ولينا تاويل الخير