المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطابخ السكن الإقتصادي إفادة وإستفادة الجزء التاني بإذن الله

الصفحات : 1 2 3 4 [5] 6

إيمي
17-05-2012, 14:35
إيمان ختي ماكايبان ليا ولو ف داكشي لي كتبت ليا

نعيمة هانتي دخلي هنايا وشوفي
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=236145&page=9

OUM MOUHCINE
17-05-2012, 14:37
أنا بشرى خدمة كونتبل ف شركة إستيراد وتصدير وكندير حتى transit سبع صنايع

أمي جنتي
17-05-2012, 14:40
أنا خدامة فهريد الناب هههههههه فالتجمع مع حباباتي ومهندسة ديكور ضائعة ههههه
راجلي شلح من شيشاوة مراكش

و راه حتى هادي خدمة هههه أنا infirmiere polyvalente و درت infermiere de travail هي زوينة من واحد ناحية ديال سالير حسن و الخدمة نقية و فيها شوية ديال الراحة
ولكن كنسى بزاف ديال الحوائج لي قريت كلشي هرب ليا من الذاكرة هههه و دابا خدامة فواحد الشركة في تيكنوبوليس

إيمي
17-05-2012, 14:41
الله يزين أيامك أحبيبة ربي خليك حتى نتي سميتك غزالة ما شاء الله
راه إيمي لي صايمة أنا راني يا الله تغديت هههههههه

عرفتي منين شفتها كتبات ليك هادشي ضحك في الارض بالضحك
اكيد تقلات الغدا بشرى حيت هادشي ماشي عادي
ماشافت اسمي ما شافت شكوت صايم
جاني الفو غيغ

تبارك الله عليكم ضريفين وضحوكين
ههههههه عزيزة عليكم كرشكم ياك ما عاطياها لماكلة شحال كتوزني هههههه

واييه راني ديما حالة فمي كنضحك كلها الإدارة كتقولها ليا هههههههههههههههه
كنوزن يا لالة بنت سيدي دابا 76 كيلو هادشي طيحت مع الرحيل زعمة والاستقلال اما راه كنت 80 العظمة وخلاص

أمي جنتي
17-05-2012, 14:41

متشارفين بشرى الحساسبيا ديالنا ههه

أمي جنتي
17-05-2012, 14:43
واييه راني ديما حالة فمي كنضحك كلها الإدارة كتقولها ليا هههههههههههههههه
كنوزن يا لالة بنت سيدي دابا 76 كيلو هادشي طيحت مع الرحيل زعمة والاستقلال اما راه كنت 80 العظمة وخلاص

تبارك الله عليك إيمان و لكن شحال فيك في طول راه الغلظ خايب

niima nomi
17-05-2012, 14:49
حبيبتي أنا عندي ٢٤ و كانوزن حتى أنا 74 إوا و رجلي عندي 27 أنا من بني ملال و هو من نواحي ديال مراكش
و كانخديم ف شركة ديال transit

أمي جنتي
17-05-2012, 14:52
حبيبتي أنا عندي ٢٤ و كانوزن حتى أنا 74 إوا و رجلي عندي 27 أنا من بني ملال و هو من نواحي ديال مراكش
و كانخديم ف شركة ديال transit

متشارفين نعيمة أجو واش transit هي ديال transport هههه

niima nomi
17-05-2012, 14:52
أوكي حبيبة إيمان أنا كانتسينا تعطيني رابط أنا موجودة هههه إلى لامام

إيمي
17-05-2012, 14:53

هي كنتي مجهدة في الرياضيات ياكي ايوا نبغيك ترضعيها لمحسن رضاعة صحة يتعلم للمات

و راه حتى هادي خدمة هههه أنا infirmiere polyvalente و درت infermiere de travail هي زوينة من واحد ناحية ديال سالير حسن و الخدمة نقية و فيها شوية ديال الراحة
ولكن كنسى بزاف ديال الحوائج لي قريت كلشي هرب ليا من الذاكرة هههه و دابا خدامة فواحد الشركة في تيكنوبوليس

خديجة ممرضة هي نطمئنو عليك غادي تهتمي براسك وغادي تكوني واعية مع الحمل ديال مانخافوش عليك
مزيان منين قلتيها راني كنت كنقلب على شي طبيب مزيان ديال القلب لماما ايلا كتعرفي شي واحد نصحيني بيه

أنا خدامة في ديوان المظالم عرفتووووه اللي عندو شي شكاية مرحبااااااااااا يجي عندنا
راه المغرب كله هنا
ايوا قراوها دغية باش نمسحها مانلقاش المغرب نيت عندي

niima nomi
17-05-2012, 14:56
أه حبيبة ديال transport international و ستيراد و تصدير

om aymene
17-05-2012, 14:56
مسا نور على أحباء لبس عليكم أشخبركم

إيمي
17-05-2012, 14:57
تبارك الله عليك إيمان و لكن شحال فيك في طول راه الغلظ خايب

فيا 1.66 يعني ماشي مربع باقية شوية شادة هههههههههههههههه
راه عزيزة عليا سباكيتي والمقرونية والأكل كله بصفة عامة
هههههههههههههههههههههه

niima nomi
17-05-2012, 14:57
ههههه إمي أنا باغة نجي نشكي برجلي مابغاش يتحول هههه

إيمي
17-05-2012, 14:58
مسا نور على أحباء لبس عليكم أشخبركم

مساء الأنوار والأزهار يا أم ايمن ومروان
نورتي وأشرقتي دارنا ودارك

إيمي
17-05-2012, 14:58
ههههه إمي أنا باغة نجي نشكي برجلي مابغاش يتحول هههه

اجي نكتبو ليه افراغ من دارهم واستقرار في دراكم هههههههههههههههههههه

om aymene
17-05-2012, 15:02
مساء الأنوار والأزهار يا أم ايمن ومروان
نورتي وأشرقتي دارنا ودارك

الله إنورك الحبيبة ديلي الله يعطيك ما فنويتك

كيف بقيت مع تمرة دل دار

niima nomi
17-05-2012, 15:03
لله يعطيك صحة صافي أنا جاية دابا نيت قتلتيني ب ضحك لله يعطيك ماتاكل

om aymene
17-05-2012, 15:04
halimasafa, niima nomi, om anous, wafaamaghribia, إيمي,

مساء خيرات عليكم

إيمي
17-05-2012, 15:05
الله إنورك الحبيبة ديلي الله يعطيك ما فنويتك

كيف بقيت مع تمرة دل دار

اللهم آمين يا رب العالمين لينا وليك ولجميع المسلمين يا رب العالمين
الحمد لله راني رصيت كشلي في بلاصتو ياقي ليا الريدويات وكل نهار كنتقبو الحيط نلصقو خامية
كيف دايرين وليداتك؟

إيمي
17-05-2012, 15:06
لله يعطيك صحة صافي أنا جاية دابا نيت قتلتيني ب ضحك لله يعطيك ماتاكل

الله يعطيني ما ناكل غادي ناكل طاجين بالكرعة هو اللي دايرة اليوم بإذن الله تعالى
العصير والتمر نفرق بيهم الصيام ونزل على الطاجين هاك بالاك ههههههههههههههههه

إيمي
17-05-2012, 15:07
ام انوس فينك راني طبعت داك الطبسيل ديال شلاظة نديه معايا ننقل منه ماكنقدرش نعقل على الصورة ماخدامش عندي السكانير في مخي ههههههههههههههههههههه

om aymene
17-05-2012, 15:08
اللهم آمين يا رب العالمين لينا وليك ولجميع المسلمين يا رب العالمين
الحمد لله راني رصيت كشلي في بلاصتو ياقي ليا الريدويات وكل نهار كنتقبو الحيط نلصقو خامية
كيف دايرين وليداتك؟

مزيان الله اكمل عليك بخير يا ربي

لباس عليهم كي سلمو عليك

فتون فتونة
17-05-2012, 15:11
هنا جيت وجبت الحالة المدنية ماليوم كدي تبقاو تبوسو لي راسي حيت انا الكبيرة فيكم انا عندي 38 سنة مبقى والو ل40 كبيرة بزاف عليكم تبارك الله عليكم غير الكتيكيتات الله يحفضكم ويسهل عليكم ويكمل عليكم بالدرية الصالحة امين انا وليداتي كبيرين كولتها ليكم وئام 17 امجد13 متزوجة هدي 18 لسنة كنت خدامة قبل منتزوج دابا جالسا فالبيت اسميتي سعادايوا الله يوفق الجميع

om aymene
17-05-2012, 15:15
يالله حتى أنا نعطيكم حالة مدنية علاش لا

أنا عندي 24 عام مزوجة هادي 6 سنين او عندي أيمن غدا عندو عيد ميلاد غدي اكمل 5 سنين او مروان عام او 9 شهور

أنا من طنجة أو سكنة حاليا ف إيطاليا

اه نسيت هههههه ههههههه إسم حنان

OUM MOUHCINE
17-05-2012, 15:21
ختي سعاد متشرفين مازال شابة تبركالله الله يخليلك وليدتك.إيمان جيهان بالتي نشدكوم ونفدي منكم الله يخليكم ديمة ضاحكين والله أختي إلى هاد صهد قهرني. الحمدلله لي جا في وقتوا ميتعب.

إيمي
17-05-2012, 15:21
هنا جيت وجبت الحالة المدنية ماليوم كدي تبقاو تبوسو لي راسي حيت انا الكبيرة فيكم انا عندي 38 سنة مبقى والو ل40 كبيرة بزاف عليكم تبارك الله عليكم غير الكتيكيتات الله يحفضكم ويسهل عليكم ويكمل عليكم بالدرية الصالحة امين انا وليداتي كبيرين كولتها ليكم وئام 17 امجد13 متزوجة هدي 18 لسنة كنت خدامة قبل منتزوج دابا جالسا فالبيت اسميتي سعادايوا الله يوفق الجميع

تبارك الله والصلاة على النبي على الحبيبة
ما كبيرة والو تبارك الله عليك بالعكس صغيرة بالمقارنة مع أعمار وليداتك الله يحفظهم ليك
تشرفت بيك اختي سعاد انا كان يحسابلي سميتك فاتن زعمة من فتون هي كاتفتني بالزين على هاد الحساب اعترفي هههههههههههههههههه
وجودك كايشرفنا وفرحانين بيك بزاااااااااااااااف
الله يعطيك ما تمنيتي ويحفظلك ربي سبحانه وتعالى وليداتك وزوجك وكل ما عز عليك

om aymene
17-05-2012, 15:24

ختي سعاد متشرفين بيك الحبيبة ربي إخليلك وليدتك او تشوفيهم عرسان

OUM MOUHCINE
17-05-2012, 15:27
نعمة هي حبيبة حتى نتي كتقيلي مخشية ف- و-- les dum les engagements - les avis d'export- euro 1

إيمي
17-05-2012, 15:29
يالله حتى أنا نعطيكم حالة مدنية علاش لا

أنا عندي 24 عام مزوجة هادي 6 سنين او عندي أيمن غدا عندو عيد ميلاد غدي اكمل 5 سنين او مروان عام او 9 شهور

أنا من طنجة أو سكنة حاليا ف إيطاليا

اه نسيت هههههه ههههههه إسم حنان

متشرفين بيك حنان
عيد ميلاد سعيد لأيمن تفرحي بيك وتشوفيه كيف بغيتي ويحفظهم ليك ربي سبحانه وتعالى ويكبرو في عزك وأحضانك

لينا الشرف تكوني وسطنا
تحياتي ليك

nada 3omr
17-05-2012, 15:31
أهلا حبيبة ندى كيدايرة أختي كيدايرة بنوتك فين غبورك توحشناك لباس عليه أنوس يسول عليك الخير

لله يختي تفايلتي عليا ههههه راني بغا نولد و باقي ماجاب لله

niima nomi
17-05-2012, 15:32
وايه أختي أنا نهار و ماطال و أنا وسط les dum و les connaissment ... سبحان لله جينا بحال بحال

niima nomi
17-05-2012, 15:33
متشرفين بيك حنان
عيد ميلاد سعيد لأيمن

إيمي
17-05-2012, 15:33
ختي سعاد متشرفين مازال شابة تبركالله الله يخليلك وليدتك.إيمان جيهان بالتي نشدكوم ونفدي منكم الله يخليكم ديمة ضاحكين والله أختي إلى هاد صهد قهرني. الحمدلله لي جا في وقتوا ميتعب.

راه قتلتيني بالضحك ساليتي معايا اليوم عرفتي راني جالسة ههههههههههههههههههههههه
الريزو طايح ليك اليوم
الله يخليك لينا ديما منورنا يا لحساسبية ديالنا

om aymene
17-05-2012, 15:34
متشرفين بيك حنان
عيد ميلاد سعيد لأيمن تفرحي بيك وتشوفيه كيف بغيتي ويحفظهم ليك ربي سبحانه وتعالى ويكبرو في عزك وأحضانك

لينا الشرف تكوني وسطنا
تحياتي ليك

ربي اخليك أحبيبة الله ابرك فيك

niima nomi
17-05-2012, 15:35
أختي أم محسن إن مدينة نتي عندك نكونو خادمين ف نفس ل بلاصة هههههههه

om aymene
17-05-2012, 15:36
متشرفين بيك حنان
عيد ميلاد سعيد لأيمن

ربي اخليك أختي

الله ابرك فيك

omusef
17-05-2012, 15:37
السلام عليكم ديروني صاحبتكم عفاكم هههههههه
الاسم حنان
المهنة ممرضة في التخدير و الانعاش
متزوجة من شلح مدة 6 سنين و عندي وليد يوسف 4سن

فتون فتونة
17-05-2012, 15:39
ختي سعاد متشرفين مازال شابة تبركالله الله يخليلك وليدتك.إيمان جيهان بالتي نشدكوم ونفدي منكم الله يخليكم ديمة ضاحكين والله أختي إلى هاد صهد قهرني. الحمدلله لي جا في وقتوا ميتعب.سكرا ام محسين هدا كل من دوقك وتربيتك الله يعمر بيك ويحفضك وينجيك

فتون فتونة
17-05-2012, 15:45
تبارك الله والصلاة على النبي على الحبيبة
ما كبيرة والو تبارك الله عليك بالعكس صغيرة بالمقارنة مع أعمار وليداتك الله يحفظهم ليك
تشرفت بيك اختي سعاد انا كان يحسابلي سميتك فاتن زعمة من فتون هي كاتفتني بالزين على هاد الحساب اعترفي هههههههههههههههههه
وجودك كايشرفنا وفرحانين بيك بزاااااااااااااااف
الله يعطيك ما تمنيتي ويحفظلك ربي سبحانه وتعالى وليداتك وزوجك وكل ما عز عليك ايمي الشرف لي الحبيبة كلامك عسل كيقطر سعدات راجلك بيك ايوا من جيهت الزين منشكرليكش راسي منين كنت صغيرة مانت جاية معاية اسميت فتون ايوا دابا الله اعلم مبقيتش نشوف فالمرايا منين كبرو وليداتي وليت كنشوف غير فيهم الله يحفضهم وينجيهم ويرزقك عن قريب درية صالحة امين

wafaamaghribia
17-05-2012, 15:46
أنا وفاء 28 سنة. تزوجت ف 08/2009 . خدامة فشركة تأمين. إختصاصي التأمين الصحي. أنا مزابية وراجلي شلح من تزنيت. ما عنديش وليدات ولكن ربي رزقني مؤخرا بالحمل. ساكنة فعين السبع الدار البيضاء.

om aymene
17-05-2012, 15:47
متشرفين بيك حنان
عيد ميلاد سعيد لأيمن

ربي اخليك أختي

الله ابرك فيك

OUM MOUHCINE
17-05-2012, 15:48
نعمة أنا يا لالة في كاسبلنكا

mounmoun
17-05-2012, 15:51
السلام عليكم ياالحبايب حواد الشمالية معكم الا قبلتوا علييا الله يحليكم :manga14::manga24::manga23: ديما ضاحكين عمري 41 وعندي 3 عواول رباب 21سنة وزهير 17 سنة واصغرهم هيثم 6سنة ومن مشاركات اللقاء المفتوح وميد راديوا واسمي منىمن الشمال واكن كنسكن في تارودانت

فتون فتونة
17-05-2012, 15:54
ختي سعاد متشرفين بيك الحبيبة ربي إخليلك وليدتك او تشوفيهم عرساناام ايمن ومروان تبارك الله عليك الله يحفضك انا اللي زدت شرف بمعرفتك الله يخليلك وليداتك وتشوفيهم رجال امين اختي منين كنقرا سميات وليداتتك سبحان الله كنتفكر اولاد خويا حتى هو عنده وليات بنفس الاسماء الله يدومهم عليك وينولك ماراكي تتمناي فيهم

mounmoun
17-05-2012, 15:55
المهنة ربة البيت وزوجي استاد الرياضةرني كستنا ردكم

niima nomi
17-05-2012, 15:58
أم محسن شنو اسم شريكة ديالك أنا خدامة ف لمدينة ف comatram إلى عرفتها و نت

مرحبا ب لبنات جدد معنا

om aymene
17-05-2012, 15:58
اام ايمن ومروان تبارك الله عليك الله يحفضك انا اللي زدت شرف بمعرفتك الله يخليلك وليداتك وتشوفيهم رجال امين اختي منين كنقرا سميات وليداتتك سبحان الله كنتفكر اولاد خويا حتى هو عنده وليات بنفس الاسماء الله يدومهم عليك وينولك ماراكي تتمناي فيهم

ربي اخليك أحبيبة حتى أنا نهر كبير لتعرفت عليك فيه

تبرك الله الله اخلي ليه ولدتو

فتون فتونة
17-05-2012, 16:00
السلام عليكم ياالحبايب حواد الشمالية معكم الا قبلتوا علييا الله يحليكم :manga14::manga24::manga23: ديما ضاحكين عمري 41 وعندي 3 عواول رباب 21سنة وزهير 17 سنة واصغرهم هيثم 6سنة ومن مشاركات اللقاء المفتوح وميد راديوا واسمي منىمن الشمال واكن كنسكن في تارودانتاختي منى تبارك الله عليك ومرحبا بيك بينا الحمد لله عاد جات وحدة فسني ومن جيلي فرحت بزاف والله الى حست بالغربة منين كنت نسمع 24 26 الخ هههههههههههه وخا هكداك تبارك الله على البنات عقلهم كبير وعندهم دراية بالحياة اكبر من سنهم الله يحفضهم ويحفضك اختي

إيمي
17-05-2012, 16:00
أنا وفاء 28 سنة. تزوجت ف 08/2009 . خدامة فشركة تأمين. إختصاصي التأمين الصحي. أنا مزابية وراجلي شلح من تزنيت. ما عنديش وليدات ولكن ربي رزقني مؤخرا بالحمل. ساكنة فعين السبع الدار البيضاء.

وفاء تشرفينا بيك الحبيبة
كيف راكي مع الوحم والصهد
ربي معاك يا لحبيبة

السلام عليكم ياالحبايب حواد الشمالية معكم الا قبلتوا علييا الله يحليكم :manga14::manga24::manga23: ديما ضاحكين عمري 41 وعندي 3 عواول رباب 21سنة وزهير 17 سنة واصغرهم هيثم 6سنة ومن مشاركات اللقاء المفتوح وميد راديوا واسمي منىمن الشمال واكن كنسكن في تارودانت

المهنة ربة البيت وزوجي استاد الرياضةرني كستنا ردكم

مرحبا بيك اختي منى وسط اخواتك
تشرفنا بيك
وغادي نستافدو معاك مزيان لان كل الاخوات اللي كايشاركو في اللقاء المفتوح عندهم ما يقولو
مرحبا بيك والف مرحبا
نورتينا وشرفتينا

أمي جنتي
17-05-2012, 16:01
غابت ساعة دارت ليا العقوبة هههه
إيمي أختي أنا ما كانعرف هنا حتى طبيب كنت في أغادير يلاه عام ونص باش جيت لسلا ملي تزوجت و نيشان جيت خدمة في شركة في تيكنوبوليس

om aymene
17-05-2012, 16:02

مرحبا بيك الحبيبة معانا نهر كبير هدا

OUM MOUHCINE
17-05-2012, 16:04
نعمة أنا خدمة في عين شق maroc d.h

om aymene
17-05-2012, 16:05
الاسم حنان

مرحبا بيك أختي نورتينا

إيمي
17-05-2012, 16:08
غابت ساعة دارت ليا العقوبة هههه
إيمي أختي أنا ما كانعرف هنا حتى طبيب كنت في أغادير يلاه عام ونص باش جيت لسلا ملي تزوجت و نيشان جيت خدمة في شركة في تيكنوبوليس

اوك الزين ايوا قراي العقوبة ههههههههههههههههههههههه

mounmoun
17-05-2012, 16:09
شكرا ترحب بكم الجنة مافيها تبارك الله عليكم جبلي ربي معامن تونسالا حتجتوا شي حاش انا رهن الاشار

أمي جنتي
17-05-2012, 16:11
اوك الزين ايوا قراي العقوبة ههههههههههههههههههههههه

ههه و ييييييه تبارك الله دار عمرات
مرحبا بجدادات
بشرى و نعيمة حتى أنا لقيت ختي في الحرفة هههه
حنان الممرضة مرحبا بيك أختي و جميع لبنات لي ليتاحيصو بنا

إيمي
17-05-2012, 16:13
الاسم حنان

مرحبا بيك وسط أخواتك
مرحبا والف مرحبا الله يحفظ ليك يوسف ويخليه ليك يا ربي يا كريم
تشرفنا بوجودك معانا

إيمي
17-05-2012, 16:15
اذا كان الجو شديد الحرارة القى الله سمعه وبصره الى اهل الارض فاذا قال ال... رجل
( لااله الا الله ما اشد حر هذا اليوم اللهم اجرني من حر جهنم ) قال الله لجهنم " ان عبدا من عبادي استجار بي من حرك واني اشهدك اني قد اجرته منك " فلنجعله دعائنا بدلا من كلمات التاففف مثل اففف حر....." سبحانك مااعظمك يالله اللهم اجرنا من حر جهنم لاتنسوني بالدعاء الصالح ولجميع المسلمين انشرها تجزى الاجر والتواب

لقيتها في المنتدى وجبتها لاخواتي وحبيباتي

OUM MOUHCINE
17-05-2012, 16:19
مرحبا بلعضوات الجددات معنا تبركالله دار عمرت ولى عندنا من كولي فن طرب مرحبا بملائكة الرحمة معنا

إيمي
17-05-2012, 16:23
مرحبا بلعضوات الجددات معنا تبركالله دار عمرت ولى عندنا من كولي فن طرب مرحبا بملائكة الرحمة معنا

وايييه ضمنا الإسعافات الأولية اللي بغا يعبر الطانسيو اللي يبغى يدق شي برا هاهما الممرضات مشرفينا
خديجة ام يوسف شوفو ليا واش هادي شوكة اللي صوبعي راه كاتوجعني هههههههههههههههههه

فتون فتونة
17-05-2012, 16:27
ايمي ولفتي دارك كيف جاتكط السكنى كوليلي سمعت وقريت فالمنتدى فصفحة اخرى انتاه السكن الاقتصادي بان حيوطه رقاق وكتسمعي فيه حس الجار وباللي كايكون فيهم الصداع بزاف اختي نورينا وفيدينا فهد المسالة واش كدوب ولا بصح

OUM MOUHCINE
17-05-2012, 16:28

OUM MOUHCINE
17-05-2012, 16:35
هاد لكلام صح يا ختي سعاد لحيط رقيق شوية أنا واحد لمرة بيت نلصق support ديال تلفزة ف بيت نعاس جبنا لمعلم بدا كيتقب بشنيور وهو يخرج تقب ف كسنا أما لهدرة لعادية يعني بشوية مكتسمعش أما لخصم وتجعوق راح كيتسمع وخى تكون فيلا مشي ri برطمة.

أمي جنتي
17-05-2012, 16:38
ترحب بكم جنة أختي بشرى و إيمان أنا مرحبا لي بغا اعبر الطانسيو ولا الإسعافات الأولية الله يحفظكم أنا موجودة ههه
و لكن المشكل خصني لبري ديال لاتنسون ما زال ما shrithash عندي غير ديال السكر هههه إوا في الخدمة ههه عندي كلشي

فتون فتونة
17-05-2012, 16:48
هاد لكلام صح يا ختي سعاد لحيط رقيق شوية أنا واحد لمرة بيت نلصق support ديال تلفزة ف بيت نعاس جبنا لمعلم بدا كيتقب بشنيور وهو يخرج تقب ف كسنا أما لهدرة لعادية يعني بشوية مكتسمعش أما لخصم وتجعوق راح كيتسمع وخى تكون فيلا مشي ri برطمة. ياختي خوفني دك الموضوع بزاف عرفتي دخلتلو وندمت بينو فيبه غير المساوئ ديال السكن الاقتصادي على دكشي اللي سولت ايمي نسيت باللي انت ساكنة فيه شحال هدي الله يدير لينا تاويل الخير

OUM MOUHCINE
17-05-2012, 16:57
شوفي سعاد أنا راه سكنة فيه هادي 7 سنين من نهار تجوجت إصلاحات ضروري منهم ولكن مشي بلحدة لكيقولو عباد الله شوفي راه حتى زين مخطتو لولة متبقيش تعمري راسك بلهدرة ديال ناس عيشي لحضة ولي خسرت صوبها راه بنادم وكيتسس مشي عد لحيط ولا حشاك روبنيت ولقودس

ninal5552
17-05-2012, 17:18
الله يحفضنا ولكن للافادة فقط

لو تعرضت لحروق في اي منطقة من جسمك فما عليك سوى وضع طحين ابيض بودره على المنطقة المحروقة ولمدة عشر دقائق بدون ان تضع اية مواد اخرى ولا تغسل او تضع المنطقة التي تعرضت للحروق تحت ماء بارد ،فقط مباشرة ضع مادة الطحين الابيض

وهذه تجربة فيتنامية لمقاتل فيتنامي:

تعرض لحروق ورموا عليه كيس من الطحين لاخماد النار وللغرابة انه اطفأ النار وبعد عشر دقائق لم يظهر على جسمه اية حروق او تقرحات مما يصاحب مثل هذه العملية -- لذا عليكم وضع كيس طحين في الثلاجة ولتكن في متناول اليد لاستخدامها عند الحاجة ولا داعي لدعكها على الجرح فقط ضعها على الجرح.

فتون فتونة
17-05-2012, 17:18
شوفي سعاد أنا راه سكنة فيه هادي 7 سنين من نهار تجوجت إصلاحات ضروري منهم ولكن مشي بلحدة لكيقولو عباد الله شوفي راه حتى زين مخطتو لولة متبقيش تعمري راسك بلهدرة ديال ناس عيشي لحضة ولي خسرت صوبها راه بنادم وكيتسس مشي عد لحيط ولا حشاك روبنيت ولقودس فعلا اختي الحمد لله عليها اللهم ديالي واللي خسر فيها نصايبو وبلا زنة ولاانتاع الناس نصايبها والخوف رفي ياتجي هي هديك ولالا شكرا على النصيحة ام محسين عندي وحد اخي اسمها بشرى حتى هي فبلاد الغربة فكرتيني فيها والله الى كنحس بيك بحال اختي اصغيرة

om anous
17-05-2012, 17:22
سمحولي ألبنات مشيت تقديت جيت لقيت الجماعة تفرقات هههههه

فتون فتونة
17-05-2012, 17:25

لو تعرضت لحروق في اي منطقة من جسمك فما عليك سوى وضع طحين ابيض بودره على المنطقة المحروقة ولمدة عشر دقائق بدون ان تضع اية مواد اخرى ولا تغسل او تضع المنطقة التي تعرضت للحروق تحت ماء بارد ،فقط مباشرة ضع مادة الطحين الابيض

تعرض لحروق ورموا عليه كيس من الطحين لاخماد النار وللغرابة انه اطفأ النار وبعد عشر دقائق لم يظهر على جسمه اية حروق او تقرحات مما يصاحب مثل هذه العملية -- لذا عليكم وضع كيس طحين في الثلاجة ولتكن في متناول اليد لاستخدامها عند الحاجة ولا داعي لدعكها على الجرح فقط ضعها على الجرح.

سكرا اختي نينال على المعلومة الله يجعلها في ميزان حسناتك والله يحفضنا ويحفض جميع امة سيدنا محمد من حر ق النار امين

فتون فتونة
17-05-2012, 17:28
سمحولي ألبنات مشيت تقديت جيت لقيت الجماعة تفرقات هههههه اهلا ام انوس كيف دايرة لباس عليك باقية الجمعية مجموعة غير ايمي اللي نضنها مشات صافي ايو فين مشيت

om anous
17-05-2012, 17:34
فتون تبارك الله عليك أزين مكبيرة والو مزالة شابة تبارك الله
بالنسبة للدار ياختي كولشي كيسمع عن تجربة خالتي بانية الدار على حقها وطريقها وجداتي الله يرحمها كانت شارية عندها الدار تحت منها
وعندها خالتي واحد الزربية رباطية مصوفة وغليضة كلشي كيتجبد غير فوق منها وكنا لكان السهات كنسمعو كلشي لي كيدور لتحت غير لطحتي مع شي بركاكة صحيحة تقيل ملسقة ودنيها مور الحيط راه ماشي غير السكن الإقتصادي ومال العمارات لخرين باش مبنين زعما غير هو الصكن الإقتصادي كيديرو واحد الساريات صغيورين داكشي علاش كيسمعو بزاف والديور لخرين كيديرو الساريات غلاض إيوا نهضرو بالإشارات باش مايدي حد خبارنا ولي بغى يدارب الله ينجينا غير بالنتيف ولقريص بلى هضرى وهكا سرنا يبقى فبير ههههههه
أنا حيت كانت داري خاوية فالصيف وهادوك لي ملاصقين معاية كيجهدو التلفازة كنقول لراجلي أجي نكلسو نسمعو الأخبار الجيران مجهدين التلفزيون هههههههه

OUM MOUHCINE
17-05-2012, 17:34
هدا شرف ليا حبيبة سعاد أنك تحسبني ختك الله يجعلها محبة دايمة إن شاء الله ويشد لك ربي فوليداتك وتشفيهم ف أعلى لمراتب يا رب كنت عندي ختي وحدة دبى ولاو عندي جوج.

om anous
17-05-2012, 17:36
اهلا ام انوس كيف دايرة لباس عليك باقية الجمعية مجموعة غير ايمي اللي نضنها مشات صافي ايو فين مشيت

مشيت شريت الفرماج وبيتزا لعشى والبيض وأتاي حبوب وشريت لأنس واحد اللعاب ومقرونة ومطيشة وجيت هههههه

om anous
17-05-2012, 17:39
هدا شرف ليا حبيبة سعاد أنك تحسبني ختك الله يجعلها محبة دايمة إن شاء الله ويشد لك ربي فوليداتك وتشفيهم ف أعلى لمراتب يا رب كنت عندي ختي وحدة دبى ولاو عندي جوج.
أم محسن حتى أنا عندي غير ختي وحدة وخويا واحد
ياكي عندك غير جوج حنى ممحسوبينش خوتك عتارفتي دغيا نكرتينا مامفكاش معاك ليوم حتى تعتارفي بيا ههههههه

om anous
17-05-2012, 17:40
نعيمة فين مشات حتى هي يمكن كتسالي الخدمة بحال إيمي مع 5

om anous
17-05-2012, 17:43

شكرا أختي نينال على المعلومات القيمة أنا وحدة منهم مكدوش عليا السمانة حتى كنتحرق بالفران يديا كاع مطبعين بلحراقي دابة نمشي نعمر واحد لقريعة بالطحين ونحطها فالتلاجة

فتون فتونة
17-05-2012, 17:48
فتون تبارك الله عليك أزين مكبيرة والو مزالة شابة تبارك اللهبالنسبة للدار ياختي كولشي كيسمع عن تجربة خالتي بانية الدار على حقها وطريقها وجداتي الله يرحمها كانت شارية عندها الدار تحت منها وعندها خالتي واحد الزربية رباطية مصوفة وغليضة كلشي كيتجبد غير فوق منها وكنا لكان السهات كنسمعو كلشي لي كيدور لتحت غير لطحتي مع شي بركاكة صحيحة تقيل ملسقة ودنيها مور الحيط راه ماشي غير السكن الإقتصادي ومال العمارات لخرين باش مبنين زعما غير هو الصكن الإقتصادي كيديرو واحد الساريات صغيورين داكشي علاش كيسمعو بزاف والديور لخرين كيديرو الساريات غلاض إيوا نهضرو بالإشارات باش مايدي حد خبارنا ولي بغى يدارب الله ينجينا غير بالنتيف ولقريص بلى هضرى وهكا سرنا يبقى فبير ههههههه أنا حيت كانت داري خاوية فالصيف وهادوك لي ملاصقين معاية كيجهدو التلفازة كنقول لراجلي أجي نكلسو نسمعو الأخبار الجيران مجهدين التلفزيون ههههههههبعد كتفوجي علينا وكتضحكينا وتقلعي علينا القنط باخبيراتك الله يحفضك ايوا الله يلاقينا بماحسن منا فهد الدويرة امين ويكونو جيراتن متقيين الله والديينها فسوق راسهم ويعاونا باش مناديو حتى واحد وكيف كلتي حتى الى تضاربنا احنا ووليداتنا وتقامشنا غير بتالسكات ههههههههههه

ninal5552
17-05-2012, 17:48
شكرا أختي نينال على المعلومات القيمة أنا وحدة منهم مكدوش عليا السمانة حتى كنتحرق بالفران يديا كاع مطبعين بلحراقي دابة نمشي نعمر واحد لقريعة بالطحين ونحطها فالتلاجة
الله يحفضنا اجمعيت انا قريتها في واحد المنتدى و عجباتني و قلت نقلها للافادة

فتون فتونة
17-05-2012, 17:51
هدا شرف ليا حبيبة سعاد أنك تحسبني ختك الله يجعلها محبة دايمة إن شاء الله ويشد لك ربي فوليداتك وتشفيهم ف أعلى لمراتب يا رب كنت عندي ختي وحدة دبى ولاو عندي جوج.امين يابشرى الله يحفضك وينجيك وينولك اللي فبالك والله الى قلبي تفتح ليك ولخواتاتي ام انوس ايمي والبنات كلهم وربي على ما اقول شهيد ويشرفني تكونو اخوتاتي منبعد اخوتي

om anous
17-05-2012, 17:56
بعد كتفوجي علينا وكتضحكينا وتقلعي علينا القنط باخبيراتك الله يحفضك ايوا الله يلاقينا بماحسن منا فهد الدويرة امين ويكونو جيراتن متقيين الله والديينها فسوق راسهم ويعاونا باش مناديو حتى واحد وكيف كلتي حتى الى تضاربنا احنا ووليداتنا وتقامشنا غير بتالسكات ههههههههههه
ههههه أمين ياربي والله حتى أنا ولفتكم كنبغي غير فوقاش نجلس معاكم ونجمعو ونضحكو ونتعاونو الله يخلينا ديما مجموعين

OUM MOUHCINE
17-05-2012, 17:56
جيهان لهلا يخسر لك خاطر راكم كاملات خوتاتي ربي لمطلع نسيت معكم همي ومرضي ونوستوني لهل يخطيكم كاملين سبحان الله حتى أنا عند خويا هو لكبير وأنا وسط وختيمن بعدي. ونتومة الله يخليكم ليا ويخليكم لوليدتكم وحببكم ورجالكم يا رب.

om anous
17-05-2012, 17:59
الله يحفضنا اجمعيت انا قريتها في واحد المنتدى و عجباتني و قلت نقلها للافادة
شكرا أحبيبة بارك الله فيك معرفتيناش على راسك حطي الحالة المدنية نطلعولك شهادت السكنة باش تولي من أهل الدار ههههه ههههه

om anous
17-05-2012, 18:03
جيهان لهلا يخسر لك خاطر راكم كاملات خوتاتي ربي لمطلع نسيت معكم همي ومرضي ونوستوني لهل يخطيكم كاملين سبحان الله حتى أنا عند خويا هو لكبير وأنا وسط وختيمن بعدي. ونتومة الله يخليكم ليا ويخليكم لوليدتكم وحببكم ورجالكم يا رب.

ربي خليك أحبيبة ويشافيك ويعطيك صحيحتك ويخليلك وليدك ويسهل عليك وتخاويه بشي بنوتة تبقاي تجراري موراها ههههههه حتى أنا هي اللوسطانية غير هو العكس ختي هي لكبيرة وخويا هو الصغير حنى تلاتة جوج بنات وولد هههههه أمين أحبيبة ويخليلك لي عزيز عليك

om anous
17-05-2012, 18:14
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 12 (8 من الأعضاء و 4 زائر)

om anous (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=107010),
akrame (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=19608),
KARIMA HAYFAE (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=20437),
moroccano (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=49064),
nada 3omr (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=162599),
ninal5552 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=162180),
OUM MOUHCINE (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=162573),
فتون فتونة (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=164909)

nada 3omr
17-05-2012, 18:22
كاتهدرو علي السكن الاقتصادي و الهدرة كاتسمع اهاديك اهدرة انا كانعرف شحال من واحد ساكن فيه من كانشي عندهم ماعمرني سمعت شي حاجة قد ماسلعتها ف داري انا ماساكناش فيه ساكنا د عمار فيها 4 ناس دنا صاقلا تما ولكن لي تحتنا لاكانو يهدرو نسمعوهم صوت التيليفون لا صونا نسمعوه ولبداو يهدرو تاني ويضحكو خبارهم عندنا اما لاخلتي طواليط حشاكم هاديك فضيحة اخرى مابقاتش فهادا اقتصادي هادا لا كلهم والاو كايغشو

فتون فتونة
17-05-2012, 18:23
بشرى شوفي اختي هداك ابتلاء من عند الله جرب بيه صبرك وجلدك شوفي حتى انا عندي زوجة اخي كلعات البزولة هدي مدة انتاع 6 سنوات و7 متتاكداش والحمد لله الان راها مزيانة بزاف تكولي عمرها ممرت بداك المرض الحمد لله والله يدوم عليها وعليك الصحة امين يارب هي وخا كملت لشيميو كملت بد دواها وكتمشي كل مرة لرباط تدير الكنطرول ديالها واللتحاليل ديالها والحمد لله اوضاعها مستقرة الان متخافيش اخيتي وتبقايش تفكري فيه بزاف وتبعي دواك الى طلبو ليك الطبيب الله يشافيك ويعافيك ويخليك لوليدك امين ويرزقك ربي شي بنوتة باش تخاويه يارب ياكريم

OUM MOUHCINE
17-05-2012, 18:28
لبنات دابة رها 6h30 خليتلكم راحة الله يصبحكم على خير حتى لصباح إنشاء الله. فيقو بكري عندكوم تخمرو هههه

ninal5552
17-05-2012, 18:29
شكرا أحبيبة بارك الله فيك معرفتيناش على راسك حطي الحالة المدنية نطلعولك شهادت السكنة باش تولي من أهل الدار ههههه ههههه
اهاه مرحبا 34 سنة قريبا ما مزوجاش ههههه وما باغاش نتزوج بين قوسين جيت الواليدة الله يرحمها جاها سرطان الرحم و توفات على سن 53 سنة دا تلقائيا الواليد تزوج و بغينا انا وختي نقابلو خوتنا صغر منا خدامة في الضحى عندي اجازة حقوق فرنسي و صافي الحمد لله عايشين وخاضنا نقووولووو الحمد لله

فتون فتونة
17-05-2012, 18:30
كاتهدرو علي السكن الاقتصادي و الهدرة كاتسمع اهاديك اهدرة انا كانعرف شحال من واحد ساكن فيه من كانشي عندهم ماعمرني سمعت شي حاجة قد ماسلعتها ف داري انا ماساكناش فيه ساكنا د عمار فيها 4 ناس دنا صاقلا تما ولكن لي تحتنا لاكانو يهدرو نسمعوهم صوت التيليفون لا صونا نسمعوه ولبداو يهدرو تاني ويضحكو خبارهم عندنا اما لاخلتي طواليط حشاكم هاديك فضيحة اخرى مابقاتش فهادا اقتصادي هادا لا كلهم والاو كايغشو شكرا اختي عندك الحق والله الى حتى انا وخا مشي سكن اقتصادي وماشي عمارة والله الى كنسمع فواحد البيت الهدرة ديال جيراني والماكينة دالصابون حتى هي والله الى فكرتيني ايوا غير تخوفنا ليعرفو جيرانا فالدويرة الجديدة كل الخصوصيات انتاعنا

OUM MOUHCINE
17-05-2012, 18:38
Choukran حبيبة ديلي را دايرة توكلي ف الله سبحانه ول جات من عندو مرحبة بها.راه لوسواس وخلاص الله يهدينا شي مرات إلى حسيت بشي ألم كتلقيني دموعي سبقوني را لموت دابة ولى من بعد مصير كل إنسان كتبقى مسالة ولف وإنسان مكيسخس بحببو ووليدتو ودنيا كاملة.سمحولي كنصدعكم عطاكم ربي أخت هبلة نتومة لدرتني ختكم أو لا سعاد وجيهان هههههههه تصبحو فرحت الله.

nada 3omr
17-05-2012, 18:40
شكرا اختي عندك الحق والله الى حتى انا وخا مشي سكن اقتصادي وماشي عمارة والله الى كنسمع فواحد البيت الهدرة ديال جيراني والماكينة دالصابون حتى هي والله الى فكرتيني ايوا غير تخوفنا ليعرفو جيرانا فالدويرة الجديدة كل الخصوصيات انتاعنا

اه انا قبل من يلله سكنت ماكاناش عارفين من عرفنا درنا اطونسيون ههههه كرا خبارنا كلها ف راسهم هههه

فتون فتونة
17-05-2012, 18:41
اهاه مرحبا 34 سنة قريبا ما مزوجاش ههههه وما باغاش نتزوج بين قوسين جيت الواليدة الله يرحمها جاها سرطان الرحم و توفات على سن 53 سنة دا تلقائيا الواليد تزوج و بغينا انا وختي نقابلو خوتنا صغر منا خدامة في الضحى عندي اجازة حقوق فرنسي و صافي الحمد لله عايشين وخاضنا نقووولووو الحمد للهتبارك الله عليك انينال معدي منسال فيك الحقيقة بحالك قلال الله يعاونك على التكفل بخوتك ويسهل عليك بش ولد الحلال اللي يهز معاك الحمل وتيقي بي راه ربي ميخيبكش انشاء الله وانا متشرفة بمعرفتك شرف كبير الله ينولك مكتتمناي فحياتك الحبيبة

ninal5552
17-05-2012, 19:05
ربي يخليك احبيبة الله يطول عمرك و ينولك حتى انت ما تنيتي في خاطرك

ninal5552
17-05-2012, 19:09
ساكنين في سكن اقتصاااادي ديال الضحى وبنا خمسة في الطابق الصراحة عمرنا سمعنا الهدرة جيال شي حد شي مرات تانخاف في الدرووج بحال الا ما ساكن حد

فتون فتونة
17-05-2012, 19:28
سبحان الله ياختي معرفتش هدا ك الموضوع علاش ياختي جابو فيه كل المساوئ وحطوها فيه ايوا لربما جرى معاهم دك الشي ايوا الله يحفضنا ويسهل علينا احنا بغينا غير الهنا والراحة والاستقرار هدا هو مبتغانا من هد الدويرات اللي شدينا

fouta
18-05-2012, 04:39
السلام عليكم أختي fouta مرحبا بيك حتى انتي معانا
مبروك عليك الدويرة الجديدة تدخليها بالصحة والراحة ويرزقك ربي فيها بشي وليد ولا بنيتة يونسوك يا ربي يا كريم
لهلا يحرم شي أخت من الذرية الصالحة يا رب
قولي لي فين شريتي؟ وشحال المساحة؟
مرحبا بيك بقاي معانا وغادي تستافدي مزيااااااااااان
تحياتي ليك أختي

شكرا اختي ايمي على الترحاب و ربي يخليك على الدعيوة الزوينة اميييييييين ياربي و يرزقك حتى نتي بالي يعمر عليك الدار الحمد لله على كل حال
انا معاكم الزين ان شاء حتى نفرش الدويرة ايلا سهل الله شرينا في البرنوصي الدار البيضاء فيها 60متر ديال الشعبي

fouta
18-05-2012, 04:46
صباح النور والسرور حبيبتي أم محسن كيف راكي الزين لباس عليك
كيف صبحتي مع الصهودات
هانتي يا لالة شوفي الشهيوة ولكن راه هادي يومين كاندير القلي كنبقى نغسل المواعن ونسيق حتى 12 ديال الليل فيه تمارة يا ختي
الزيت كاينقز صافي انا اعتزلت القلي
غادي نرجع للطواجن بنين وساهل ماهل ومافيهش المواعن بزاف
البارح شداتني الحماسة تاني ايوا بقيت نصايب في شلاظة وزوقتها اول مرة في حياتي كنزوق شي طبسيل هههههههههههههههههه لقيت الحرية كنت ديما كنخاف من ملاحظة شي واحد على طيابي بالحق راجلي عارفاه مستحيل يقول شي حاجة حتى ايلا جاه مالح مايقولهاش مسكين ههههههههه غير غادي يبان ليا كايشرب الماء بزاااف هههههههههههههههههه
ايوا هانتي شوفي الغديوة والعشيوة في وقت واحد كناكلو مع 7 ونص ولا 8 وكنجمعو باليل غير الفلان والعصير وشي كيكة كنجيبها من عند ماما مسكينة

الاكلة عبارة عن سلاظة خيزو والباربة محكوكين ومطيشة والخس والخيار والبصلة
وقليت الحوت وقليت الكرعة وصايبت تورتية بالحق ماصورتها ماعرفتش شكون طار بيها

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/0pt7fdh2kqze96uyui4.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

وفاء وخديجة سيرو ضربو دورة بلا ماتشوفو الطيااااب
تبارك الله عليك راكي حادكة مع راسك شتي الحرية زوينة انا ملي كنمشي عند ناسي ونتلف قولي متنعرفش الطياب منقدرش ندير شي حاجة راسي ايلا عاونتهم صافي

fouta
18-05-2012, 05:08
شداتني الحماسة على شي شلاظة تاني نعاود ندير هاديك ديال البارح ونبدل ليها الشكل ولا نحطها في طبسيل ابيض بلاصة الأسود ههههههههههههههههه

الويك اند راجلي بغا الرفيسة
شاف الطواجن قال هادي كانت غاشاني ماتاقش بيا راه ما كنعرفش ليها
قالي كتعرفي وكاتنكري
قالي غير ديريها كيف ما جات غادي ناكلها، شفتي التزريفة

ياك دكالة ظريفين وضحوكيين حتى انا كايقولها ليا
غير هما كياكلو بزااااااااااااااااااف ههههههههه

حتى انتي عقتي وايييييه راني عقت حتى انا انهم زربو علنا في الاسماء
مامفاكينش معاكم
تبارك الله احتا انا دكالية هههه محولك تتباني ليا ضحوكية و منشطة التحمع ايوة الله يخليكم ديما هاكا

fouta
18-05-2012, 05:43
لذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (2 من الأعضاء و 1 زائر)
fouta, Delightful
انا جبتليكم خبار الدار ع الصبيح نتوما مازالين ناعسين راني حاضياها متخفوش

wafaamaghribia
18-05-2012, 08:17
صباح الخير عليكم

OUM MOUHCINE
18-05-2012, 08:28
صباح لخير وتسير كيف صبحتو لباس عليكم وفاء كيف صبحتي وكي درتي مع دوخة. fouta كيف صبحتي صبحة نشيطة ماعندي منقول. نتسناو لبنات يلتحقوا بركب صباحكم مبروك وجمعة مباركة إنشاء الله.

أمي جنتي
18-05-2012, 09:00
صباح الخير لباس عليكم

إيمي
18-05-2012, 09:09
السلام عليكم
حبيباتي ذانيقاتي عزيزاتي كيف راكم؟ كيف صبحتو؟
جمعة مباركة،
البارح راه دعيت معاكم كلكم قبل ما نفطر ونسيت راجلي اللي جالس حدايا ما دعيت معاه خرجتو عليا هههههههههههههههههههه
ماتنساوش قراءة سورة الكهف اليوم ونكثر من الصلاة على رسول الله صلى لله عليه وسلم وندعيو مع بعضيتنا

نمشي نقرا الصفحات الي فاتوني ونجي

صباحكم مبروووووووووووووووووووووووك

أمي جنتي
18-05-2012, 09:12
هههه ربي اخليك خيتو و الله ينولك كل ما في خاطرك

إيمي
18-05-2012, 09:13
ايمي ولفتي دارك كيف جاتكط السكنى كوليلي سمعت وقريت فالمنتدى فصفحة اخرى انتاه السكن الاقتصادي بان حيوطه رقاق وكتسمعي فيه حس الجار وباللي كايكون فيهم الصداع بزاف اختي نورينا وفيدينا فهد المسالة واش كدوب ولا بصح

هاد الهدرة ما كايناش اختي
المهم احنا 4 سكان في الطابق
و16 في العمارة بحال ايلا ما ساكنيش راك عارفة كلشي خدام وكلشي ضارب تمارة باغي بنادم يجي غير ياكل ويرتاح
ديك الايام اللي خديت 3 ايام باش نرتب الدار كنقيل عرفتي ماشي السقيل تقولي جزيرة مع الاطفال كلشي في المدارس والصمت اللمط
في الدروج منين كتكوني طالعة كتسمعي التلفزة اللي دايرها في الصالة كتسمع حيت قريب للباب
اما البيوت عمري ما سمعت الجيران اللي لاصقين عليا ابدا اصلا حتى هما غير مرا وراجلها بوحدهم
المهم اصلا واخا تسمعي الصداع تدخلي سوق راسك حدك حد باب دارك
وكيف قالت ام انوس تدابزو بالإشارة قتلاتني بالضحك ههههههههههههههههه الله لا يجيب مدابزة
غير ميكي ما كاينش لاش يدابز الواحد واخا تفقسي ميكي هههههههههههه

إيمي
18-05-2012, 09:16

ههههه أمين ياربي والله حتى أنا ولفتكم كنبغي غير فوقاش نجلس معاكم ونجمعو ونضحكو ونتعاونو الله يخلينا ديما مجموعين

جبتو ليا الدموع انا راه احساسي رهيف ههههههههههههههههههه
كلنا ولفنا يعضيتنا الله يديمها محبة يا ربي يا كريم

إيمي
18-05-2012, 09:23
شكرا اختي ايمي على الترحاب و ربي يخليك على الدعيوة الزوينة اميييييييين ياربي و يرزقك حتى نتي بالي يعمر عليك الدار الحمد لله على كل حال
انا معاكم الزين ان شاء حتى نفرش الدويرة ايلا سهل الله شرينا في البرنوصي الدار البيضاء فيها 60متر ديال الشعبي

تبارك الله عليك راكي حادكة مع راسك شتي الحرية زوينة انا ملي كنمشي عند ناسي ونتلف قولي متنعرفش الطياب منقدرش ندير شي حاجة راسي ايلا عاونتهم صافي

تبارك الله الخير والبركة غير تكون مفصلو مزيان تجيك رائعة في التفراش

تبارك الله احتا انا دكالية هههه محولك تتباني ليا ضحوكية و منشطة التحمع ايوة الله يخليكم ديما هاكا

ياك وانا بقول شميت ريحة الكرعة الحمرا في الدار والهندية هههههههههههه مرحبا بالزين ديالنا
بغيت نعرف غير هاد سمية ديال فوطة منين اخترعتيها ههههههه راه ضرني راسي

أمي جنتي
18-05-2012, 09:32
albnat راه قول جمعة مباركة بدعة و الله أعلم

إيمي
18-05-2012, 09:42
albnat راه قول جمعة مباركة بدعة و الله أعلم

بصاح الله اعلم بالحق عمري سمعتها الله يسمح لينا يا ربي

niima nomi
18-05-2012, 09:45
صباح لخير عليكم حبيبتي كيف سباحتو لباس ..
. جمعة مباركة عليكم كاملين نتمنى تكونوا بخير أزواجكم و عائلتكم و ديوركوم و كلشي لباس
لله يسهل علينا ف هاد جمعة أنا و إمي و جميع لي كايتميناو درية صالحة يا ربي و هاد نهار لكبير
دعو معايا البنات شدني ضيق تمنيت شي وليد علا بنية يبدل ليا حياتي

أمي جنتي
18-05-2012, 09:55
الله يرزقك أختي نعيمة ذرية صالحة و المنتظرة كاملين

OUM MOUHCINE
18-05-2012, 09:59
يا ربي يا كريم تمن بدرية الصالحة على كل راجية. وتسهل أمور كل مسلم.

إيمي
18-05-2012, 10:52
صباح لخير عليكم حبيبتي كيف سباحتو لباس ..
. جمعة مباركة عليكم كاملين نتمنى تكونوا بخير أزواجكم و عائلتكم و ديوركوم و كلشي لباس
لله يسهل علينا ف هاد جمعة أنا و إمي و جميع لي كايتميناو درية صالحة يا ربي و هاد نهار لكبير
دعو معايا البنات شدني ضيق تمنيت شي وليد علا بنية يبدل ليا حياتي

اللهم تعالى يرزقنا من عندو يا ربي
يا رحيـــــــــــــــــــــــم ارزقنا الذرية الصالحة المعافاة
يا ريب ترزق كل محرومة أنك أنت الوهاب الرازق
اللهم آمين يا رب العالمين

niima nomi
18-05-2012, 10:59

mounmoun
18-05-2012, 11:03
صباح الخيرالحادكات الجمعةمبارك مسعود علينا كاملين

niima nomi
18-05-2012, 11:05
حبيبة كيف صبحت و كيف دزت لباريح كاين شي شهيوات ألا شفت لقضية ناشفة

mounmoun
18-05-2012, 11:12
كاين كلشي لبعتي نجبوليك حتى العندك متبقاي على خطرك الغزال :s4596::s12316::s12229::Cat::s6727:ههههههههه

niima nomi
18-05-2012, 11:12
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 7 (6 من الأعضاء و 1 زائر)

niima nomi (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=152235),
aichati (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=66347),
loulou caty (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=156696),
mounmoun (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=48864),
om aymene (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=58020),
إيمي (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=30980)

mounmoun
18-05-2012, 11:19
كاين كلشي لبعتي نجبوليك حتى العندك متبقاي على خطرك الغزال :s4596::s12316::s12229::Cat::s6727:ههههههههه

أمي جنتي
18-05-2012, 11:29
سمعت شهيوات هههه شكون لي داير شهيوات نجي هههه

OUM MOUHCINE
18-05-2012, 11:30
بانلي لمنتدى مبدل وتقيل

mounmoun
18-05-2012, 11:33
ركم خلعتني بالكلام على السكن ا لاقتصادي خيت شلاه دفعة فواحد برطمافي اكادير قرب الهدى فيها 4طبقات كل طبقةفيها4سكانولاكن باقي مشفتها حيت عيطلينا وقلولينا تخدوافي طابق 4 وانا نقليهم الرابع سكنوانتوما فيه واش انا دفعا من الاوائل لولين اتعطوني الطابق الرابع خشي باقي ماسكن شنوا طرا فييا اما الا دحلت علملاه اش عدي نلاق فيها سمحلي الاخوات رني فشت عليكم قلبي لحقاش كنت عدهم البارح اجيت بطبوح في راسي كما يقول المثل ماعرفواباش مات عي عزا ابات هشي ماطري في اختكم منى :manga1::manga21::manga3::manga5::manga6::20kisa:

om aymene
18-05-2012, 11:39
صباح لخير عليكم

om anous
18-05-2012, 12:04
صباح الخير عليكم نهاركم مبروك كيف صبحتو
مون مون مرحبة بيك أختي محطتيش لينا الحالة المدنية صابحة متسيفة بصيفة مقدم الحومة هههههه
حتى أنا داري فالطابق الرابع علاش معجبكش الحمد لله أنا فرحانة بيه وأنا وراجلي لي ختاريناه ختي مكنحملش يكونو فوق مني الجيران والشميشة ضاربة فية من كل جيهة والسطاح قريب ليا وميبقاوش طالعين نازلين فالدروج عليا هههههه شفت غير خالتي شارية لتحت ديما لقوادس مخنوقين ليها ولي وقعت شي حاجة يدقو عليها واحد النهار تفركع ليها القادوس ملي جانو لمعلم لقاو جارتها كترمي ليكوش فالطوليت فضيحة
ولغمولة قاتلاها لحيوط كلهم ماء وكيطلعو الطوبات واحد النهار كتغسل القادوس طلعت طوبة عضاتها هههههههه لتحت خايب بالنسبة ليا لفوق أريح وبلى متفقسي راسك

om anous
18-05-2012, 12:06
صباح لخير عليكم

صباح النور أم أيمن كيف صبحتي كيف نهما أيمن ومروان بديتي توجدي للمغرب مابقالك والو إنشاء الله

om anous
18-05-2012, 12:08
سمعت شهيوات هههه شكون لي داير شهيوات نجي هههه

أجي أحبيبة خديجة مرحبة نعمل لختي كل ما تشهات خاطرها إيوا شدي الطيارة وأجي تلقاي لغى وجد راه غير جوج سوايع للندن

فتون فتونة
18-05-2012, 12:10
صباح الخير لبنات كيف صبحتو على خير وبخير الله يدومها نعمة جمعة مباركة لكل مسلم ومسلمة الله ينول كل انسان ميتمنى الحالمات بالدرية الصالحة الله يسهل عليكم ويفرحكم الموحمات الله يصبركم ويثبت حملكم ويكمل عليكم بالخير وكل مترجية فالله ومتمنية شي حاجة فخاطرها الله يحقق ليها مبتغاها يارب امين متنساوش تدعيو مع بنيتي وبنيات المسلمين ينجحهم الله وييسر ليهم فامتحاناتهم يارب ياكريم

om anous
18-05-2012, 12:10
بانلي لمنتدى مبدل وتقيل

صباح النور أم محسن كيصبحتي كيف عامل محسن ههههههه راه حتى أنا المنتدى بان ليا مبدل كيتسيف علينا عندو جوج وجوه راه نهار الجمعة كيبدلو ليه الشكل

أمي جنتي
18-05-2012, 12:13
ربي اخليك خيتو جيهان كون كنت قريبا نجي عند أختي إوا دابا الله غالب ههههه
حتى أنا شارية في الطابق الرابع و حنا لي بغناه على نفس داكشي لي قلتي و أهم حاجة على شميسة و الناس ما كايدردكو عليك

om anous
18-05-2012, 12:18
إيمي كيف صبحتي أزين بارك الله فيك أحبيبة بقى فيا راجلك مسكين نستيه الله يعطيه باش يفرح ويسهل عليه بلي كيتمنا قولي أمين كيجاك الطويجين ديال لبارح

om anous
18-05-2012, 12:22
نعيمة ختي متفكريش فالحمل خليه يجي بوحدو سولي ختك أنا مكنحمل حتى كيبانولي نجوم وملي نسيت الموضوع حملت أنا راه قصتي قصة مع الحمل هههههههه الله يفرح كل مسلم بالدرية الصالحة ويسهل عليك هاد الشهر نتي وختي إيمي وأم محسن وأنا ونعمة الله نخاويو وليداتنا

jayda
18-05-2012, 12:24
الاسم حنان

السلام عليك اختي ، انا مولفة غير كندخل نقرا او نسلت اليوم قريت هاد التعريف او قلت ضروري نرد .
حتى انا ممرضة في التخدير و الانعاش و اخيرا كنلقي سي بناجة في المنتدى ، انا من اكادير او مزوجة من ممرض حتى هو في التخدير، او ملي قريت عليه الرد ديالك كاليا قرات معاه شي وحدة بهاد المواصفات ،انا العكس ديالك شلحة او مزوجة من عروبي كابر في كازا اصلو من وزان ، هو فوج 2004.انا عندي بنيتة 8 شهور . هادي هي الحالة المدنية ديالي ،هههههههه

أمي جنتي
18-05-2012, 12:28
مشرفين أختي جيدة بنت البلاد أغادير twahshatha

om anous
18-05-2012, 12:29
ربي اخليك خيتو جيهان كون كنت قريبا نجي عند أختي إوا دابا الله غالب ههههه
حتى أنا شارية في الطابق الرابع و حنا لي بغناه على نفس داكشي لي قلتي و أهم حاجة على شميسة و الناس ما كايدردكو عليك

أجي عندي لطنجة فالصيف مرحبة ونهار كبير
أه ياختي الطابق الرابع موقر الصراحة والدروج نقين أنا شفت الناس الدروج كاع عاملين بالطبايع حشاك كيهبطو الزبل والميكة كتقطر دروج كلهم مزوقين ههههههه وحتى الهوى نقي
وحاجة خرى لي فالطابق السفلي خاصهم ديما لخوامي حيت هادوك لي مقابلين معاهم كيطلو كيشوفو الدار كاملة ههههههه والريحة والصداع هههههه معقدة مزان من الطابق السفلي ههههه هادشي كلو من ملاحضاتي لديور العائلة هههههه

إيمي
18-05-2012, 12:32
إيمي كيف صبحتي أزين بارك الله فيك أحبيبة بقى فيا راجلك مسكين نستيه الله يعطيه باش يفرح ويسهل عليه بلي كيتمنا قولي أمين كيجاك الطويجين ديال لبارح

الحمد لباس يسول فيك الخير
اللهم آمين على الدعيوات ديال الخير ولكي بالمثل يا لحبيبة
كيف راكي انتي و انوس لباس عليكم
كيف داير الجو عندك، حنا الشميشة طالعة نهار ديال التصبين وخلااص

هانتي شوفي الطويجين جا رائع
الكرعة حلوة مع صغيورة رائعة

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/jeke0g127781wxz7rt8p.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

ودرت شلاظة غير هبيلة وقالو ليها ديري شلاظة اللي لقيتو كنديرو فيها ههههههههه
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/xolo9wp4q3vqqi0bzrkk.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

om anous
18-05-2012, 12:35
السلام عليك اختي ، انا مولفة غير كندخل نقرا او نسلت اليوم قريت هاد التعريف او قلت ضروري نرد .
حتى انا ممرضة في التخدير و الانعاش و اخيرا كنلقي سي بناجة في المنتدى ، انا من اكادير او مزوجة من ممرض حتى هو في التخدير، او ملي قريت عليه الرد ديالك كاليا قرات معاه شي وحدة بهاد المواصفات ،انا العكس ديالك شلحة او مزوجة من عروبي كابر في كازا اصلو من وزان ، هو فوج 2004.انا عندي بنيتة 8 شهور . هادي هي الحالة المدنية ديالي ،هههههههه

أهلا ختي جيدا متشرفين بيك واخا كتغشينا غير كطلي من بعيد معليهش مقبولة الله يخليلك راجلك وبنيتك

إيمي
18-05-2012, 12:35
أجي عندي لطنجة فالصيف مرحبة ونهار كبير
أه ياختي الطابق الرابع موقر الصراحة والدروج نقين أنا شفت الناس الدروج كاع عاملين بالطبايع حشاك كيهبطو الزبل والميكة كتقطر دروج كلهم مزوقين ههههههه وحتى الهوى نقي
وحاجة خرى لي فالطابق السفلي خاصهم ديما لخوامي حيت هادوك لي مقابلين معاهم كيطلو كيشوفو الدار كاملة ههههههه والريحة والصداع هههههه معقدة مزان من الطابق السفلي ههههه هادشي كلو من ملاحضاتي لديور العائلة هههههه

كلام صحيح الطابق الأخير موقر
راجل ما بغاش كنت باغية مني للسطح بالحق فونا غير طبقة واحدة العمارة في غير 3 طبقات واحنا في الثاني
اما الطابق السفلي راه كارثة يا ختي
بحال ايلا جالسين في الزنقة
كلشي مشارك معاهم التلفزة و الغدا والهدرة اللي غادي و اللي دايز كايتفرج و انا منهم كانبقى حالا فمي وقت ما كنت غادية عند ماما حيت كندوز من وسط العمارات مكرفسين فعلا
حتى ماما ماخليناهاش تاخد في الطابق الأرضي خدات في الأول على الدروج زعمة مع تكبر في السن ماتقدرش تطلع بزاف اما مامايا دابا راه باقية شابة والعوينات خضرين الله يخليكم راكم عارفين دكالة أحفاد البرطقيز ههههههههههههههههه ماكاين غير الزعورية والعينين ملونين ههههههههههههههههههههههه

om anous
18-05-2012, 12:44
الحمد لباس يسول فيك الخير
اللهم آمين على الدعيوات ديال الخير ولكي بالمثل يا لحبيبة
كيف راكي انتي و انوس لباس عليكم
كيف داير الجو عندك، حنا الشميشة طالعة نهار ديال التصبين وخلااص

هانتي شوفي الطويجين جا رائع
الكرعة حلوة مع صغيورة رائعة

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/jeke0g127781wxz7rt8p.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

ودرت شلاظة غير هبيلة وقالو ليها ديري شلاظة اللي لقيتو كنديرو فيها ههههههههه
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/xolo9wp4q3vqqi0bzrkk.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
أمين ياربي أنوس لباس الحمد لله يسول عليك الخير
حنى لجو دافي ولكن الضبابة مبقناش نعرفو السمى كلشي رماضي ههههههه غادي تجي الشتى فالويكاند الزهر لي عندنا حتال الويكاند عاد كتجي الشتى لي عندو شي دار يكلس فيها ههههههه ممنوع الخروج
هاهاي هاي وطويجين هو راها كتحمقني الكرعة طجين أممممم بصحتكم وراحتكم
إيوا هاكا نبغيك النشاط والحيوية
وشليضة يا اللالة زوينة حتى أنا الشلاضة غير لي لقيتو كنديرو الخضرة كلها مزيانة وصحية

فتون فتونة
18-05-2012, 12:45
هاد الهدرة ما كايناش اختي
المهم احنا 4 سكان في الطابق
و16 في العمارة بحال ايلا ما ساكنيش راك عارفة كلشي خدام وكلشي ضارب تمارة باغي بنادم يجي غير ياكل ويرتاح
ديك الايام اللي خديت 3 ايام باش نرتب الدار كنقيل عرفتي ماشي السقيل تقولي جزيرة مع الاطفال كلشي في المدارس والصمت اللمط
في الدروج منين كتكوني طالعة كتسمعي التلفزة اللي دايرها في الصالة كتسمع حيت قريب للباب
اما البيوت عمري ما سمعت الجيران اللي لاصقين عليا ابدا اصلا حتى هما غير مرا وراجلها بوحدهم
المهم اصلا واخا تسمعي الصداع تدخلي سوق راسك حدك حد باب دارك
وكيف قالت ام انوس تدابزو بالإشارة قتلاتني بالضحك ههههههههههههههههه الله لا يجيب مدابزة
غير ميكي ما كاينش لاش يدابز الواحد واخا تفقسي ميكي ههههههههههههايمي كيف صبحتي الحبيبى لباس عليك اه ياختي يعني ديك الهدرة زايدة ناقصة الحقيقة انا مصدقتهاش وكيف مكولتي مكانش ما احسن من التيقار بين الجيران وانا من دوك الناس الي شدين تيقارهم منمشي عند حد ميجي عندي حد وخا راني ف18 لعام هدي ونا فمكناس عايشة وحدي غير انا ووليداتي كنخاف اختي من المشاكل الله يبعدهم علينا وبعدا انا انسانة مسالمة كنسمح فحقي ومكنبغي صداع ملهية غير فراسي وولادي وبزاف عليه والحمد لله درت اخوتاتي من كل بلاد فهد الصفحة لقيت بعد معامن نخوي قلبي ونفوج ايوا الله يدومها محبة

om anous
18-05-2012, 12:59
كلام صحيح الطابق الأخير موقر
راجل ما بغاش كنت باغية مني للسطح بالحق فونا غير طبقة واحدة العمارة في غير 3 طبقات واحنا في الثاني
اما الطابق السفلي راه كارثة يا ختي
بحال ايلا جالسين في الزنقة
كلشي مشارك معاهم التلفزة و الغدا والهدرة اللي غادي و اللي دايز كايتفرج و انا منهم كانبقى حالا فمي وقت ما كنت غادية عند ماما حيت كندوز من وسط العمارات مكرفسين فعلا
حتى ماما ماخليناهاش تاخد في الطابق الأرضي خدات في الأول على الدروج زعمة مع تكبر في السن ماتقدرش تطلع بزاف اما مامايا دابا راه باقية شابة والعوينات خضرين الله يخليكم راكم عارفين دكالة أحفاد البرطقيز ههههههههههههههههه ماكاين غير الزعورية والعينين ملونين ههههههههههههههههههههههه

أه مزيان الأرضي فضيحة صافة يكون فعوان لي ساكن فيه أنا منقدرش الصراحة كيف قلتي أختي إيمي لي فشي كاميو يطلل والله واحد خالتي إلا تقولي معندهاش الحيط لواقف غير شي واحد فادرب حداها كنسمعو كلشي أش كيهضرو هادشي راه دار مبنية ديال ناسها ماشي السكن الإقتصادي ختي ملي كانت شرات الدار هي شرات دار فيها لتحت ولفوق والله إلى كنا كنحصلوالناس كيطلو من داك التقيبات ديال الريدو وملي كنخرجوليهم كيقولو لينا بغينا ندورو فالدار نشفوها مكيحشموش ياختي مغاربة وجهم صحيح مكنحملش بحال هكاك

إيمي
18-05-2012, 13:01
ايمي كيف صبحتي الحبيبى لباس عليك اه ياختي يعني ديك الهدرة زايدة ناقصة الحقيقة انا مصدقتهاش وكيف مكولتي مكانش ما احسن من التيقار بين الجيران وانا من دوك الناس الي شدين تيقارهم منمشي عند حد ميجي عندي حد وخا راني ف18 لعام هدي ونا فمكناس عايشة وحدي غير انا ووليداتي كنخاف اختي من المشاكل الله يبعدهم علينا وبعدا انا انسانة مسالمة كنسمح فحقي ومكنبغي صداع ملهية غير فراسي وولادي وبزاف عليه والحمد لله درت اخوتاتي من كل بلاد فهد الصفحة لقيت بعد معامن نخوي قلبي ونفوج ايوا الله يدومها محبة

أختي فتون كيف راكي دايرة شي كسكسو اليوم ولا شنو؟
انا غادي ناكلو عند عجوزتي اليوم راحة من الطيااااااااااااااااااب
كيف قلتي انا راه تعجبت مني شفت الناس كبار وولادهم كبار وشاريين بحالنا في السكن الاقتصادي احنا اللي يلاه بدينا في الزواج
الناس كبار وعائلة تتكنو من أفراد تبارك الله ومجموعين في دويرة فيها 66 مترو، حمدت ربي وشكرتو راني احسن من الملايين ديال عباد الله اللي ربي سبحانه و تعالى من عليا بهاد الدويرة
واخا يقولو ما عرفت اشنو على السكن ما نديها فيه حيت حتى واحد ما غادي يعطيك حتى مترو تسكني فيه
اللهم دويرتك ديالك وتشدي تيقارك وانتي تفرضي احترامك على الجيران التيقار تم التيقار تم التيقار
كيف قلتي راه التداخل بزاف معاهم كايجيب غير المشاكل انا ماما سكنات 34 عام في واحد الحي ما كتعرفش الناس اللي من موراها شكون هما
ودابا سكنات مع النار في العمارة كلشي كايغي يخدمها ولا يعاونها ولا غير يهدر معاها و هي داخلة سوق راسها
هما غير 8 ديال السكان في العمارة كاملة، الحمد لله مطنئنين عليها وحدايا الحمد لله يا ربي عليها نعمة

OUM MOUHCINE
ختي ايمي لحدقة يا لالة طويجن ديزو لكلام بصحتكم. أم أنوس صبري مابقى قد لفت وتجي لبلادك ودورتك w اراك لشمشات كلشي زين لحمد لله شمش ولبرد كلشي ديال الله زين. سعاد كيف درتي وكيف درو دراري مع لحفض الله يسمح لينا ملولدين راه بحال إلى نت لردوزي نرملسي الله يكون معاهم. خديجة جيدة وفاء كيف درتو نهاركم مبروك وجمعة أنيقات تجمع ديالنا سمحولي راه كتروا لاسماء باقي مهفدتوم

om anous
إيمي الله يحفضلك ماماك ويخليلها صحيحتها ويعطيها شي حجة أه تبارك الله دكالة زوينين تبارك الله تشوفي ولاد خالتي كيحمقو كاع لعينين عسلين

om anous
18-05-2012, 13:08
أختي فتون كيف راكي دايرة شي كسكسو اليوم ولا شنو؟
انا غادي ناكلو عند عجوزتي اليوم راحة من الطيااااااااااااااااااب
كيف قلتي انا راه تعجبت مني شفت الناس كبار وولادهم كبار وشاريين بحالنا في السكن الاقتصادي احنا اللي يلاه بدينا في الزواج
الناس كبار وعائلة تتكنو من أفراد تبارك الله ومجموعين في دويرة فيها 66 مترو، حمدت ربي وشكرتو راني احسن من الملايين ديال عباد الله اللي ربي سبحانه و تعالى من عليا بهاد الدويرة
واخا يقولو ما عرفت اشنو على السكن ما نديها فيه حيت حتى واحد ما غادي يعطيك حتى مترو تسكني فيه
اللهم دويرتك ديالك وتشدي تيقارك وانتي تفرضي احترامك على الجيران التيقار تم التيقار تم التيقار
كيف قلتي راه التداخل بزاف معاهم كايجيب غير المشاكل انا ماما سكنات 34 عام في واحد الحي ما كتعرفش الناس اللي من موراها شكون هما
ودابا سكنات مع النار في العمارة كلشي كايغي يخدمها ولا يعاونها ولا غير يهدر معاها و هي داخلة سوق راسها
هما غير 8 ديال السكان في العمارة كاملة، الحمد لله مطنئنين عليها وحدايا الحمد لله يا ربي عليها نعمة

عندك الحق ياختي نحمدو الله ونشكروه راه حنا مباركين ملي درنا دويراتنا ومستقلين نديرو لي بغينا ونلبسو لي بغينا حسن من الدوران عند العائلة راه الناس ملقاو حتى بيت لكرى مساكن الله يفرج على كل مسلم

om anous
18-05-2012, 13:10
أم أنوس صبري مابقى قد لفت وتجي لبلادك ودورتك w اراك لشمشات كلشي زين لحمد لله شمش ولبرد كلشي ديال الله

نشاء الله أحبيبة راني كنحسب الأيام فوقاش نمشي نبدل الجو شوية ونسخن عضيماتي ههههههه

فتون فتونة
18-05-2012, 13:12
ايمي الله يحفضلك الوليدة ويخليها ليك تتنعمي فرضاها الله لايخطيها عليك الحمد للهه الي سكنت احداها بعد حتى الى ولدتي تلقايها بجنبك تربي ليك وليدك ولابنيتك راها الام هي كلشي فهد الحياة سعداتك بيها قريبالك تحن عليك وتشكي ليها وتفرح معاك وتحزن لحزنك الميمة مبحالها حتى حد لو كان فمقدورها تعطي عمرها لوليداتها متفصرش الله يدمها عليك ويعطيها صحيحتها ياربي امين

om anous
18-05-2012, 13:13
فتون كي صبحتي أختي كيدايرين وليداتك أش كتعاودي كاين شي كسكس نجي نتغدى ولى غير نكلس فبلاصتي هههههه

فتون فتونة
18-05-2012, 13:16
نشاء الله أحبيبة راني كنحسب الأيام فوقاش نمشي نبدل الجو شوية ونسخن عضيماتي ههههههه ام انوس صباح الخير ايوا ختي خلتي لينا ايبمي لبيبة فالطويجنات تبارك الله عليها دك الش كيشهي اختي جهان غير صبرلاي راكي قريبة تجي مشي تسخني عضيماتك غدي تكرمليهم ايوا هانتي قريبة واراك لصهودات والعروقات متخافيش داب تبقاي تكولي ياربي شتيوة

فتون فتونة
18-05-2012, 13:19
فتون كي صبحتي أختي كيدايرين وليداتك أش كتعاودي كاين شي كسكس نجي نتغدى ولى غير نكلس فبلاصتي هههههه لباس اختي وليداتي مزيانين تبارك الله عليك والله اختي مرحبا والف مرحبا كسكسو ضروري نهار الجمعة وهو كيبغي الجماعة ايوا يلاه ركبي فيساع واجي مغديش نحط القصرية حتى تدخلي ههههههههه

إيمي
18-05-2012, 13:23
ختي ايمي لحدقة يا لالة طويجن ديزو لكلام بصحتكم.

شفتيني وليت طباخة ماهرة عنداك غير يجي شي حد يفش هاد الطباخة وتبقى غير الماهرة هههههههههههههه

إيمي الله يحفضلك ماماك ويخليلها صحيحتها ويعطيها شي حجة أه تبارك الله دكالة زوينين تبارك الله تشوفي ولاد خالتي كيحمقو كاع لعينين عسلين

ويحفظ ليك الوالدة و ماعز عليك راها حاجة في 2006 ودارت العمرة في 2007 ودابا راه بغات تاني تدير العمرة بالحق ناوية تفتح على واحد الجلالة في عينها ان شاء الله عاد يكون خير، راني داكشي علاش كنت كنقلب على شي طبيب ديال القلب خاصها تدير bilan général de santé بما فيه تخطيط القلب ايوا باقي ما لقيت شي طبيب مزيان اللهم يسر ولا تعسر

نشاء الله أحبيبة راني كنحسب الأيام فوقاش نمشي نبدل الجو شوية ونسخن عضيماتي ههههههه

جيبي معاك حتى الكواش ديالك من تما يتقرملو راه الشميشة باينة سخونة هاد العام ههههههههه

ايمي الله يحفضلك الوليدة ويخليها ليك تتنعمي فرضاها الله لايخطيها عليك الحمد للهه الي سكنت احداها بعد حتى الى ولدتي تلقايها بجنبك تربي ليك وليدك ولابنيتك راها الام هي كلشي فهد الحياة سعداتك بيها قريبالك تحن عليك وتشكي ليها وتفرح معاك وتحزن لحزنك الميمة مبحالها حتى حد لو كان فمقدورها تعطي عمرها لوليداتها متفصرش الله يدمها عليك ويعطيها صحيحتها ياربي امين

واييه الله يسمحل لينا منها
مسكينة ديما هازة لينا الهم انا واختي احنا غير جوج بنات
ايوا مسكينة كانت مشحططة بناتنا كل واحد ساكنة في جهة وبجوج كنا مع ناسنا وهي ماكتبغيش تجي وتبقى جالسة عندنا بزاف
الحمد لله دبا الامور تبدلات والحمد لله تعالى على نعمه اللي لا تحصى
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
الله يسمحلي منها إيلا قلقتها مرة والله يحفظها من كل شر ويخليها لينا يا ربي فوق راسنا ما عندنا من غيرها
والله يخلي كل أم فوق راس وليداتها اللهم آمين يا رب العالمين

فتون فتونة
18-05-2012, 13:24
ام انوس حتى انا غدي نسكن فالطابق الرابع جتني شوية صعيبة فالاول منين كالو هالى بصح منين مشيت وشفتها عجبني الحال مسمشة ومضوية ومنك لسطح على قبل النشير ومتيسعة بالنسبة للطوابق الاخرى والحاجة الي عجباتني فداري هي جات على 2 فسادات ودايرين بيها السراجم الحمد لله عليها نعمة

فتون فتونة
18-05-2012, 13:27
ام محسين كيف صبحتي الحبية لباس عليك صحيحتك مزيانة محسين لباس عليه

niima nomi
18-05-2012, 13:55
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 11 (8 من الأعضاء و 3 زائر)

niima nomi (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=152235),
أم اسامة (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=34595),
مدام سوسو (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=168781),
مشتاقة لابني (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=131683),
عاشقة القراءة (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=162831),
فتون فتونة (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=164909),
إيمي (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=30980)

نعمة_الله
18-05-2012, 14:06
السلام عليكم وجمعة مبارك حبيباتي

اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله و صحبه اجمعين
ايمان و نعيمة وانا ههه الله يرزقكم الذرية الصالحة عاجلا غير اجل ربي يفرحكم
ام انوس الله يسخر ليك راجلك وانس و تشوفيه كيف بغيتي و تخاويه بشي ثوام يا ربي امين
ام محسن الله يعطيك الصحة والعافية و تفرحي بدويرتك يا ربي امين
خديجة و وفاء الله يثبت حملكم و تجيكم ولادة خفيفةو باردة الله يسهل ليكم ما صعاب يا ربي امين
فتون الله يسخر ليك وليداتك و يعطيك ما تمنييتي
والبنات لاخرين كل وحدة باسمها الله يفرح الجميع

أمي جنتي
18-05-2012, 14:25
البنات أنا مشيت تغديت و دارتو ليا العقوبة هههه
و تويجين هذا أ إيمان تبارك الله عليك

إيمي
18-05-2012, 14:26
السلام عليكم وجمعة مبارك حبيباتي

اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله و صحبه اجمعين
ايمان و نعيمة وانا ههه الله يرزقكم الذرية الصالحة عاجلا غير اجل ربي يفرحكم
ام انوس الله يسخر ليك راجلك وانس و تشوفيه كيف بغيتي و تخاويه بشي ثوام يا ربي امين
ام محسن الله يعطيك الصحة والعافية و تفرحي بدويرتك يا ربي امين
خديجة و وفاء الله يثبت حملكم و تجيكم ولادة خفيفةو باردة الله يسهل ليكم ما صعاب يا ربي امين
فتون الله يسخر ليك وليداتك و يعطيك ما تمنييتي
والبنات لاخرين كل وحدة باسمها الله يفرح الجميع

اللهم آمين يا رب العالمين
وانتي اللهم تعالى يحن عليك وعلينا بالذرية الصالحة يا ربي يا كير
اللهم استجب
اللهم استجب
اللهم استجب

الهم آمين يا رب العالمين

نعمة_الله
18-05-2012, 14:26
اختي فتون الى كاين شي مشروع ديال العمران هاد بادي يعني مزال مبداو في البني او عاد باديين في مكناس قوليهالي

إيمي
18-05-2012, 14:28
البنات أنا مشيت تغديت و دارتو ليا العقوبة هههه
و تويجين هذا أ إيمان تبارك الله عليك

العقوبة تابعاك تابعاك قراي واجي هههههههههههههه
شفتيني البنة وما أدراكي ما البنة
ايوا راه انتي اللي ما بغيتيش تدوزي ندير ليك شي طويجين باش ما بغيتي
شو هو طويجينك المفضل يا خديجة؟؟

أنا طاجيني المفضل هو طاجين الدجاج بخيزو والجلبانة كنمووت عليه

aichati
18-05-2012, 14:29
السلام عليكم نهاركم مبروك بصحتكم الكساكس ما شاء الله كنغبر شوية كنلقا عرمة ديال الصفحات راكم مدردشين.
ام انوس اش خبارك الصغيور لباس عافاك بغيت نسولك راه لقيت الردود ديالك فالموضوع ديال بيت النعاس وبغيتك تعاونيني الا جات على خاطرك بغيت موديلات ديال الناموسيات عصرية تكون سامبل وفيها المجورة فالتحت على حساب الدبش بغيت نوري الموديل لنجار يصاوبو ليا حيت هاداك شي لكيتباع مصحيحش وكيكونو غاليين الله يعطيك الخير وينوي ليك لي فخاطرك شحال هادي وانا كنقلب ملقيتش شي موديل زوين.

أمي جنتي
18-05-2012, 14:30
العقوبة تابعاك تابعاك قراي واجي هههههههههههههه
شفتيني البنة وما أدراكي ما البنة
ايوا راه انتي اللي ما بغيتيش تدوزي ندير ليك شي طويجين باش ما بغيتي
شو هو طويجينك المفضل يا خديجة؟؟

أنا طاجيني المفضل هو طاجين الدجاج بخيزو والجلبانة كنمووت عليه

إن شاء الله خيتو ربي اخليك
صراحة دابا دابا بغيت لحم بي البرقوق بحال ديال العرس ههههه

أمي جنتي
18-05-2012, 14:47
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 8 (8 من الأعضاء و 0 زائر)

khadija2903 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=148366),
مدام سوسو (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=168781),
jayda (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=34845),
شيماء55 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=165088),
om anous (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=107010),
pita (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=167360),
نعمة_الله (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=143876)

om anous
18-05-2012, 14:54
راه نسيت أش قريت مشيت تغديت وجيت ودابة كنفكر أش ندير لعشى خدامين غير على كروشنا هههههه ماشاء الله
فتون راه حتى أنا عندي جوج فصدات تبارك الله ومتيسعا والشراجم فبيت نعاس جوج والبانكو والصالون والكوزينة وبيت أنس والحمام كلشي لحمد لله شراجم ومضوية وحتى داري هنا فلندن أنا لفوق كاينين غير جوج طبقات وعندي جوج فصدات وشميشة ملي كتخرج كدرب من كل جيهة وكتسخن الدار حيت حنى لبني عندنا ماشي بحال المغرب عالم أخور كيديرو بحال الصوفة فوسط والسقف الحيط على قبل البرد ومكيدروش الجليج غير فالكوزينة والحمام ولبيوت لعود ولى الموكيط

om anous
18-05-2012, 14:57
أنا الطواجن لي كنبغي فالقائمة هما طاجين الدجاج وخيزو والزيتون
دجاج بالجلبانة والبسباس
لحم بالكرعة
كسكس بأنواعه
الرفيسة
الدوارة أممممم

om anous
18-05-2012, 15:06
إيمي الله يشافيلك ماماك ويحفضها ويحفض كل ميما لوليداتها
ههههههه نزيت حتى المنطات أنا هازة الهم غير لهاد لكراطن لي جامعة هنا منعرف بشحال غادي يضربنا لي غادي يديهم لينا راني تقريبا داية كلشي بيت النعاس ولماعن شي 15 كرطونة والتلاجة والتلفازة والماكينة ديال الصابون والألات الصغار كاملين وصال أ منجي وكراسيها الفران الميكوايف غير سكتو ختكم داكشي ديال المغرب فراسي بغيت كلشي نديه من نهنا ولفت المكينات ديال هنا بعد المرات كنتمنا تخسر شي حاجة باش نبدلها والو وفالمغرب كنتمنا متخسرش هههههه

om anous
18-05-2012, 15:10
إيمي إيوا عرضي على خديجة على شي طويجين ديال اللحم بالبرقوق وصيفطولي حقي فطريف ديال الخبز ديروه فالجوى وسيفطوه ريكموندي باش يوصل من يديك ليدي هههههه

مدام سوسو
18-05-2012, 15:11
السلام عليكم البنات, راني من قبيلة و انا نقرا , انا مازال ما شريت دار و لكن ان شاء الله ناوية الى نزلت لكازا هاد العام نمشي نقلب على شي برطما و اكيد ما غاديش تكون فايتة 70 متر داكشي باش كنت كندير بحث في قوقل على السكن الاقتصادي باش نشوف التصاور و انا نطيح في الموضوع ديالكم, تبارك الله عليكم كاملات و مبروك عليكم ديوركم, ما كرهتش حتى انا امتى نشري داري و نفرشها على ذوقي

إيمي
18-05-2012, 15:11
إن شاء الله خيتو ربي اخليك
صراحة دابا دابا بغيت لحم بي البرقوق بحال ديال العرس ههههه

إيوا دوزي السبت أو الاحد انا غير في الدار غادي نحط الأرض ونصبن ونصاوب ليك الطاجين اجي قبل ما تحكي في شي قنت هههههههههههههههههه

أنا الطواجن لي كنبغي فالقائمة هما طاجين الدجاج وخيزو والزيتون
دجاج بالجلبانة والبسباس
لحم بالكرعة
كسكس بأنواعه
الرفيسة
الدوارة أممممم

الله الله على الرفيسة راجلي داير ليا العقوبة ولكن انا باغية نسلت منها فيها تمارة ههههههههههههههههههههههه

أمي جنتي
18-05-2012, 15:13
هههه ntsnawk حتى تجي و نديرو عراضة و تحضري يا لالة

OUM MOUHCINE
18-05-2012, 15:14
أهلاً بنات شبعتو كسكس بصحة وراحة أنا جبت معايا شليدة بروز وطون ودرة وخديت بنيني من واحد سناك حدا لخدمة وصافي. مكنطلعش لداري بين 12 و-2 mhit دار بعيدة شوية على لخدمة.

أمي جنتي
18-05-2012, 15:15
ربي اخليك أختي إيمي و الله إلى بحال إلى جيت و درته ليا عارفة أزين نيتك زوينة بحالك
و لكن ضروري شي مرة نتلاقاو غير نتعرف بعدا خصوصا أنا وياك لي في نفس المدينة

أمي جنتي
18-05-2012, 15:20
أهلاً بنات شبعتو كسكس بصحة وراحة أنا جبت معايا شليدة بروز وطون ودرة وخديت بنيني من واحد سناك حدا لخدمة وصافي. مكنطلعش لداري بين 12 و-2 mhit دار بعيدة شوية على لخدمة.

بصحتك خيتو أنا اليوم جبت معايا غير سوبا ما قديت البارح ندير ولو
حتى أنا ما كانمشيش للدار بعيدة على الخدمة

إيمي
18-05-2012, 15:23
ربي اخليك أختي إيمي و الله إلى بحال إلى جيت و درته ليا عارفة أزين نيتك زوينة بحالك
و لكن ضروري شي مرة نتلاقاو غير نتعرف بعدا خصوصا أنا وياك لي في نفس المدينة

ضروري باش نكوني غادية تولدي نمشي معاك ونبقى نقوليك بحال الافلام قولي أووف اوووف هههههههههههههههههههه
الله يعطيك شي ساعة مبرووووووووكة

om anous
18-05-2012, 15:26
إيمي أنا أسهل حاجة عندي فالطياب هي كسكس والرفيسة راها ساهلة عرفتي أنا ملي كنكون راشقالي كنصوب لمسمن ونقطعو ونقصمو فالميكات ونديرو فلفريكو فين ما نتشهى رفيسة كنصوب غير المرقة ونجبد لمسمن نصخنو فالكسكاس وها رفيسة واجدة دريها وغادي تجيك ساهلة ماهلة

om anous
18-05-2012, 15:29
هههه ntsnawk حتى تجي و نديرو عراضة و تحضري يا لالة

ربي خليك أحبيبة خديجة ويعطيك ما تمنيتي

إيمي
18-05-2012, 16:13
إيمي أنا أسهل حاجة عندي فالطياب هي كسكس والرفيسة راها ساهلة عرفتي أنا ملي كنكون راشقالي كنصوب لمسمن ونقطعو ونقصمو فالميكات ونديرو فلفريكو فين ما نتشهى رفيسة كنصوب غير المرقة ونجبد لمسمن نصخنو فالكسكاس وها رفيسة واجدة دريها وغادي تجيك ساهلة ماهلة

قالتها ليا ماما هاد القضية ديال المسمن نوجدو قبل
شوفي عفاكي قولي ليا شي طريقة بسيطة ندير المرقة وداكشي ماتكونش مقعدة راني باقية كانتلف

نعمة_الله
18-05-2012, 16:28
اهلان راكم في الرفيسة هههه بغيتو غا تشهيونا و صافي انا راجلي معندوش معاها و انا تتعجبني هذا هو المشكل

om anous
18-05-2012, 16:28
ههههه جربي هاد الطريقة غادي تهناي
بالنسبة للمرقة أنا مكتعجبنيش الحلبة هي زوينة ولكن ريحتها ومعكتغلض أوف كندير مناقص منها وداك لمساخن معنديش مع داكشي
المهم كنشد الدجاج وندير جوج بصلات مقطعين طول مشنفين تيقولو ليها هههههه
وربيطة ديال القصبور
تلاتة ديال الدروس ديال التومة محكوكين
كندير شوية زيت العود وشوية زيت عادية
شوية ديال سكين جبير ولبزار والخرقوم
شحريهم مزيان حتى تدبل البصلة وزيدي زلافة صغيرة ديال لعدس وعمري لماء حتى تغطى لعدس والدجاج ماشي ديري لبسين غير جهد لي غايطيب لعدس والدجاج وباش تسقي لمسمن متكونش ناشفة أنا كندير غير فطنجرة عادي حيت الدجاج دغيا كيطيب هو ولعدس وهاهي واجدة ديري لمسمن فالكسكاس يفور وديريه فالطبسيل وسقيه وبصحة والراحة نتي لكتعجبك الحلبة ولمساخن دريهم

om anous
18-05-2012, 16:30
اهلان راكم في الرفيسة هههه بغيتو غا تشهيونا و صافي انا راجلي معندوش معاها و انا تتعجبني هذا هو المشكل

ههههه أنا لحاجة لي مكيبغيهاش راجلي كنديرها لغدى حيت راجلي كيتغدى فالخدمة وأنا كنسرح رجيلاتي ونكلس ناكل مع راسي

om anous
18-05-2012, 16:33
إيمي إيوا غدى مكاينة خدمة نوضي ديري شي قصرية درفيسة فاعلة تاركة ومتنسايش التصويرة راكي شهتيني فيها
أنا غادي ندير الدجاج مبخر ومحمر ومقرونة وبروكلي والخضرة مبخرة كلشي مبخر مكيناش الزيت والخبز ههههههه

om anous
18-05-2012, 16:36
لماذا نقرأ سورة الكهف؟ دائما نقرأ سورة الكهف خاصة بيوم الجمعة ، ولكن مع الأسف قد يجهل البعض الحكمة او الفضل من قرأة هذه السورة ..وكنت غير متعمق بشكل وافي حتى عملت بحث قبل قليل ووصلت الى نتيجة مدهشة احببت ان تشاركوني بها

والحقيقة هناك الكثير حول هذا الموضوع ولكن اخترت هذا الايجاز الجميل بهذا الخصوص ..

كل القرآن خير وبركة،لأنه كلام الله المنزل على عبده محمد ، وهي معجزته الخالدة،، وكما قال الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام :

"خياركم من تعلم القرآن وعلمه"..

وحتى تتعلم أكثر علينا أن نفهم محكم آيته..

سورة الكهف من السورة المكية وهي إحدى خمس سورة بدأت بـ (الحمد لله) (الفاتحة، الأنعام، الكهف، سبأ، فاطر) وهذه السورة ذكرت أربع قصص قرآنية هي أهل الكهف، صاحب الجنتين، موسى علية السلام والخضر وذو القرنين. ولهذه السورة فضل كما قال النبي عليه أفضل الصلاة والسلام:

" من قرأ سورة الكهف في يوم الجمعة أضاء الله له من النور ما بين قدميه وعنان السماء"

وقال

" من أدرك منكم الدجال فقرأ عليه فواتح سورة الكهف كانت له عصمة من الدجّال"

والأحاديث في فضلها كثيرة.

وقصص سورة الكهف الأربعة يربطها محور واحد وهو أنها تجمع الفتن الأربعة في الحياة:

فتنة الدين (قصة أهل الكهف)، فتنة المال (صاحب الجنتين)، فتنة العلم (موسى عليه السلام والخضر) وفتنة السلطة (ذو القرنين).

وهذه الفتن شديدة على الناس والمحرك الرئيسي لها هو الشيطان الذي يزيّن هذه الفتن ولذا جاءت الآية

(وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ كَانَ مِنَ الْجِنِّ فَفَسَقَ عَنْ أَمْرِ رَبِّهِ أَفَتَتَّخِذُونَهُ وَذُرِّيَّتَهُ أَوْلِيَاء مِن دُونِي وَهُمْ لَكُمْ عَدُوٌّ بِئْسَ لِلظَّالِمِينَ بَدَلًا) آية 50

وفي وسط السورة أيضاً. ولهذا قال الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام أنه من قرأها عصمه الله تعالى من فتنة المسيح الدجّال لأنه سيأتي بهذه الفتن الأربعة ليفتن الناس بها.

وقد جاء في الحديث الشريف:

"من خلق آدم حتى قيام الساعة ما فتنة أشدّ من فتنة المسيح الدجال"

وكان عليه أفضل الصلاة والسلام يستعيذ في صلاته من أربع منها فتنة المسيح الدجال. وقصص سورة الكهف كل تتحدث عن إحدى هذه الفتن ثم يأتي بعده تعقيب بالعصمة من الفتن:

1. فتنة الدين: قصة الفتية الذين هربوا بدينهم من الملك الظالم فآووا إلى الكهف حيث حدثت لهم معجزة إبقائهم فيه ثلاثمئة سنة وازدادوا تسعا وكانت القرية قد أصبحت كلها على التوحيد. ثم تأتي آيات تشير إلى كيفية العصمة من هذه الفتنة

(وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا * وَقُلِ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَن شَاء فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاء فَلْيَكْفُرْ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا وَإِن يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاء كَالْمُهْلِ يَشْوِي الْوُجُوهَ بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءتْ مُرْتَفَقًا) آية 28 – 29.

فالعصمة من فتنة الدين تكون بالصحبة الصالحة وتذكر الآخرة.

2. فتنة المال: قصة صاحب الجنتين الذي آتاه الله كل شيء فكفر بأنعم الله وأنكر البعث فأهلك الله تعالى الجنتين. ثم تأتي العصمة من هذه الفتنة (وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا كَمَاء أَنزَلْنَاهُ مِنَ السَّمَاء فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ الْأَرْضِ فَأَصْبَحَ هَشِيمًا تَذْرُوهُ الرِّيَاحُ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ مُّقْتَدِرًا * الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا) آية 45 و46.

والعصمة من فتنة المال تكون في فهم حقيقة الدنيا وتذكر الآخرة.

3. فتنة العلم: قصة موسى علية السلام مع الخضر وكان ظنّ أنه أعلم أهل الأرض فأوحى له الله تعالى بأن هناك من هو أعلم منه فذهب للقائه والتعلم منه فلم يصبر على ما فعله الخضر لأنه لم يفهم الحكمة في أفعاله وإنما أخذ بظاهرها فقط. وتأتي آية العصمة من هذه الفتنة

(قَالَ سَتَجِدُنِي إِن شَاء اللَّهُ صَابِرًا وَلَا أَعْصِي لَكَ أَمْرًا) آية 69

والعصمة من فتنة العلم هي التواضع وعدم الغرور بالعلم.

4. فتنة السلطة: قصة ذو القرنين الذي كان ملكاً عادلاً يمتلك العلم وينتقل من مشرق الأرض إلى مغربها عين الناس ويدعو إلى الله وينشر الخير حتى وصل لقوم خائفين من هجوم يأجوج ومأجوج فأعانهم على بناء سد لمنعهم عنهم وما زال السدّ قائماً إلى يومنا هذا. وتأتي آية العصمة (قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا * الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا) آية 103 و 104

فالعصمة من فتنة السلطة هي الإخلاص لله في الإعمال وتذكر الآخرة.

ختام السورة: العصمة من الفتن: آخر آية من سورة الكهف تركّز على العصمة الكاملة من الفتن بتذكر اليوم الآخرة

(قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِّثْلُكُمْ يُوحَى إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ فَمَن كَانَ يَرْجُو لِقَاء رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلًا صَالِحًا وَلَا يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبِّهِ أَحَدًا ) آية 110

فعلينا أن نعمل عملاً صالحاً صحيحاً ومخلصاً لله حتى يَقبل، والنجاة من الفتن إنتظار لقاء الله تعالى

أمي جنتي
18-05-2012, 16:38
ضروري باش نكوني غادية تولدي نمشي معاك ونبقى نقوليك بحال الافلام قولي أووف اوووف هههههههههههههههههههه
الله يعطيك شي ساعة مبرووووووووكة

ربي اخليك أ خيتو إن شاء الله و حتى باش تفكرين ندعي معاك ديك الساعة
كا تهدرو على الرفيسة أنا أصلا كاتعجبني دائما إوا فش عاد بدني الوحم توحمت عليها و مسكينة أختي و صاحبتي أمينة أم إسحاق راه معانا في المنتدى جبتها ليا حتال الدار الله يكثر خيرها يومين وأنا كا ناكل هههه

أمي جنتي
18-05-2012, 16:40
ههههه جربي هاد الطريقة غادي تهناي
بالنسبة للمرقة أنا مكتعجبنيش الحلبة هي زوينة ولكن ريحتها ومعكتغلض أوف كندير مناقص منها وداك لمساخن معنديش مع داكشي
المهم كنشد الدجاج وندير جوج بصلات مقطعين طول مشنفين تيقولو ليها هههههه
وربيطة ديال القصبور
تلاتة ديال الدروس ديال التومة محكوكين
كندير شوية زيت العود وشوية زيت عادية
شوية ديال سكين جبير ولبزار والخرقوم
شحريهم مزيان حتى تدبل البصلة وزيدي زلافة صغيرة ديال لعدس وعمري لماء حتى تغطى لعدس والدجاج ماشي ديري لبسين غير جهد لي غايطيب لعدس والدجاج وباش تسقي لمسمن متكونش ناشفة أنا كندير غير فطنجرة عادي حيت الدجاج دغيا كيطيب هو ولعدس وهاهي واجدة ديري لمسمن فالكسكاس يفور وديريه فالطبسيل وسقيه وبصحة والراحة نتي لكتعجبك الحلبة ولمساخن دريهم

نفس الطريقة لي كا ندير الله يعطيك الصحة حتى أنا ما كندر لا حلبة لا مسخن غير أنا بعض المرات كا ندير مع العدس شوية ديال الفول يابس

نعمة_الله
18-05-2012, 16:40
الله يجازيها بيخير في هذا النهار ام اسحاق

ام انوس عندك الحق تا انا الى سافر تندير ما بغيت السيبة ههههههههه

أمي جنتي
18-05-2012, 16:44

أمين الله يعطيها خير الدارين ماعرفتش حتى إتصلت بيا قالت ليا واش راك في الدار قلت ليها أه و جبتها ليا مسكينة و كانت أول مرة نتلاقى معاها

om anous
18-05-2012, 16:46
نفس الطريقة لي كا ندير الله يعطيك الصحة حتى أنا ما كندر لا حلبة لا مسخن غير أنا بعض المرات كا ندير مع العدس شوية ديال الفول يابس

ربي خليك أحبيبة أه مزيان حتى لفول كيعطي البنة زوينة مع لعدس
أنا فاش توحمت جاني على سكسو وختك كندخل لواحد الطبسيل ديال سكسو بالتفاية ونبقى نتفرج فيه هههههه لوحم كيرد الواحد بحال شي مسطي الله يعاونك عليه ويفكك على خير إنشاء الله

أمي جنتي
18-05-2012, 16:48
ربي خليك أحبيبة أه مزيان حتى لفول كيعطي البنة زوينة مع لعدس
أنا فاش توحمت جاني على سكسو وختك كندخل لواحد الطبسيل ديال سكسو بالتفاية ونبقى نتفرج فيه هههههه لوحم كيرد الواحد بحال شي مسطي الله يعاونك عليه ويفكك على خير إنشاء الله

أمين أختي و ييه سبحان الله كا تولي مهاوشا ههههه بحال إلى ما عمرك كليتي هههه

jayda
18-05-2012, 16:49
أهلا ختي جيدا متشرفين بيك واخا كتغشينا غير كطلي من بعيد معليهش مقبولة الله يخليلك راجلك وبنيتك

ربي اخليك اختي ام انوس ، انا كنطبق داك المثل ديال زر غبا تزدد حبا .
الله اخلي التجمع ديما عامر مبارك بكم .

om anous
18-05-2012, 16:50
أمين الله يعطيها خير الدارين ماعرفتش حتى إتصلت بيا قالت ليا واش راك في الدار قلت ليها أه و جبتها ليا مسكينة و كانت أول مرة نتلاقى معاها
ما شاء الله يجازيها كل خير مسكينة راه لي دار الخير فلموحمة عندو أجر كبير عند الله الله يفرحها ويسعدها دنيا وأخيرة مكرحتش كون كنت قريبة لك أختي لي طيبتو ندوقك منو الله غالب البعد ربطلي يديا

om anous
18-05-2012, 16:52

هههههه ختي سفر زوين غير هو خاصو لبروغرام وكل مرة لواحد يمشي لمدينة فشكل راه بلادنا زوينة ومكنعرفوهاش غير البراني لي كيتفطح فيها

om anous
18-05-2012, 16:55
ههههه زوين هاد المتل ياكي كتعتارفي
كيدايرة الصغيورة بدات تمشى شوية

om anous
18-05-2012, 16:58
السلام عليكم نهاركم مبروك بصحتكم الكساكس ما شاء الله كنغبر شوية كنلقا عرمة ديال الصفحات راكم مدردشين.
ام انوس اش خبارك الصغيور لباس عافاك بغيت نسولك راه لقيت الردود ديالك فالموضوع ديال بيت النعاس وبغيتك تعاونيني الا جات على خاطرك بغيت موديلات ديال الناموسيات عصرية تكون سامبل وفيها المجورة فالتحت على حساب الدبش بغيت نوري الموديل لنجار يصاوبو ليا حيت هاداك شي لكيتباع مصحيحش وكيكونو غاليين الله يعطيك الخير وينوي ليك لي فخاطرك شحال هادي وانا كنقلب ملقيتش شي موديل زوين.
أهلا ختي عيشاتي كيدايرة فين وصلات الدويرة حنى لباس الحمد لله يسول عليك الخيرفين غبرتي إنشاء الله نجمعلك الموضيلات لي مزيونين ونعطيهم ليك غير بقاي الدخلي بغيتي ديال العود ياكي ؟

أمي جنتي
18-05-2012, 17:03
ما شاء الله يجازيها كل خير مسكينة راه لي دار الخير فلموحمة عندو أجر كبير عند الله الله يفرحها ويسعدها دنيا وأخيرة مكرحتش كون كنت قريبة لك أختي لي طيبتو ندوقك منو الله غالب البعد ربطلي يديا

أه الله يرزقها حتى هي ذرية صالحة
بارك الله فيك أختي و الله إلى بحال إلى دواقتيني
غادي تجي عندي غدا إن شاء الله جدتي نتفشاش عليها شوية تبقى توجد لي بغيت هههه حتى هي مسكينة عاد سالت شي وريقات و غادي تجي أما الوالدة مسكينة ما كرهاتش تجي ولكن حتى هي تجمع عليها أختي كتبني حدا دارنا و هي خدامة يعني ماما خصها توجد المكلا للخدامه و عاد أكتر حاجة شدها هي واحد خو مرات خويا مسكين الله يعفو عليه باقي صغير عندو 12 عام كا يدير دياليز و مع باه فقيه فواحد البلاسا بعيدة ومن شحال هادي مسكين هو عندنا كا يديه الوالد لي كلينيك هاد الأيام مسكين مرض بزاف بزاف إوا ماما ما قدرتش تخليه حيت مو مسكينة كاتجي و كاتمشي عندها ولاد أخرين كا يقراو مرات خويا عاد ولدت إوا ما عندها ما دير قالت لي حتى يولي شوية إن شاء الله و تجي

jayda
18-05-2012, 17:11
مشرفين أختي جيدة بنت البلاد أغادير twahshatha

الله ابارك فيك اختي و انجيك .

jayda
18-05-2012, 17:16
ههههه زوين هاد المتل ياكي كتعتارفي
كيدايرة الصغيورة بدات تمشى شوية

كنعتارف به ، حيت مع الخدمة او الدار او البنيتة ملي كنجي ندخل للتجمع تبارك الله يلاه كنقدر نسالي الصفحات اللي فاتوني ، ولكن راني متبعة مزيان معاكم ، البنيتة مزيانة الحمد لله دابا دايراها في المشاية ، الله اصلح لك انوس يا ربي .

om anous
18-05-2012, 17:18
أه الله يرزقها حتى هي ذرية صالحة
بارك الله فيك أختي و الله إلى بحال إلى دواقتيني
غادي تجي عندي غدا إن شاء الله جدتي نتفشاش عليها شوية تبقى توجد لي بغيت هههه حتى هي مسكينة عاد سالت شي وريقات و غادي تجي أما الوالدة مسكينة ما كرهاتش تجي ولكن حتى هي تجمع عليها أختي كتبني حدا دارنا و هي خدامة يعني ماما خصها توجد المكلا للخدامه و عاد أكتر حاجة شدها هي واحد خو مرات خويا مسكين الله يعفو عليه باقي صغير عندو 12 عام كا يدير دياليز و مع باه فقيه فواحد البلاسا بعيدة ومن شحال هادي مسكين هو عندنا كا يديه الوالد لي كلينيك هاد الأيام مسكين مرض بزاف بزاف إوا ماما ما قدرتش تخليه حيت مو مسكينة كاتجي و كاتمشي عندها ولاد أخرين كا يقراو مرات خويا عاد ولدت إوا ما عندها ما دير قالت لي حتى يولي شوية إن شاء الله و تجي

أمين مسكينة الله يفرحها بلي كتمنى أه هاد الوقت كل واحد فين لهياه الوقت العائلات فنفس لمدينة ومكيطلقاوش الوقت مزير وحتى حاجة مفيها البركة الله يعاونها ماماك مسكينة ويجزيها بالخير ويشافي خو مرات خوك مسيكن ويعطيه صحيحتو ومبروك لمرات خوك الحمد لله على سلامتها لعقبى لعندك بلفكاكة إنشاء الله

om anous
18-05-2012, 17:21
كنعتارف به ، حيت مع الخدمة او الدار او البنيتة ملي كنجي ندخل للتجمع تبارك الله يلاه كنقدر نسالي الصفحات اللي فاتوني ، ولكن راني متبعة مزيان معاكم ، البنيتة مزيانة الحمد لله دابا دايراها في المشاية ، الله اصلح لك انوس يا ربي .

أه بصح ياحتي الله يعاونك ويكون معاك الخدمة والدار ولبنية كلشي خاصو الجهد
تبارك الله الله يحفضها ويباركلك فيها راها فين ما مشيتي كتجري موراك بوسيها ليا
أمين أحبيبة ويصلح وليدات المسلمين كاملين

أمي جنتي
18-05-2012, 17:23
أمين مسكينة الله يفرحها بلي كتمنى أه هاد الوقت كل واحد فين لهياه الوقت العائلات فنفس لمدينة ومكيطلقاوش الوقت مزير وحتى حاجة مفيها البركة الله يعاونها ماماك مسكينة ويجزيها بالخير ويشافي خو مرات خوك مسيكن ويعطيه صحيحتو ومبروك لمرات خوك الحمد لله على سلامتها لعقبى لعندك بلفكاكة إنشاء الله

amin أختي لا راه ماما في أغادير و أنا في سلا و هنا كاينة غير أنا و راجلي ما كاين لا عائلته لا عائلتي

om anous
18-05-2012, 17:24
نوض نوجد نقي شوية ديال لخضرة لعشى ونرجع إلى لقيتكم مزالين أنا راني ديما هنا كنمشي ونجي نطلل ههههه لي معندها ميدار كل مرة طلل

أمي جنتي
18-05-2012, 17:25
البنات ما سخيتش بكم ولكن اليوم الجمعة كا نخرجه مع 17 :30
إلى الملتقى إن شاء الله

مدام سوسو
18-05-2012, 17:26
السلام عليكم البنات, راني من قبيلة و انا نقرا , انا مازال ما شريت دار و لكن ان شاء الله ناوية الى نزلت لكازا هاد العام نمشي نقلب على شي برطما و اكيد ما غاديش تكون فايتة 70 متر داكشي باش كنت كندير بحث في قوقل على السكن الاقتصادي باش نشوف التصاور و انا نطيح في الموضوع ديالكم, تبارك الله عليكم كاملات و مبروك عليكم ديوركم, ما كرهتش حتى انا امتى نشري داري و نفرشها على ذوقي

باين ليا الرد ديالي داز مع شي لقمة ديال سكسكو او الرفيسة و ما شفتوهش :s12229:

om anous
18-05-2012, 17:26
أه هي حتى نتي مغتربة فبلادك ههههه سبحان الله كل واحد فين صافطو رزقو الله يجيب جداتك على خير

om anous
18-05-2012, 17:27
البنات ما سخيتش بكم ولكن اليوم الجمعة كا نخرجه مع 17 :30
إلى الملتقى إن شاء الله

سيري أحبيبة في أمان الله حتال نهار الإثنين نشاء الله تهلاي فراسك

om anous
18-05-2012, 17:30
باين ليا الرد ديالي داز مع شي لقمة ديال سكسكو او الرفيسة و ما شفتوهش :s12229:

حبيبة راه كاع مشفتو تبارك الله الصفحات كينقزو بالزربة أنا كاع مدرت سكسو ليوم هههههه كنتسنى شي وحدة تصيفط ليا شي طبيسيل

مدام سوسو
18-05-2012, 17:34
حبيبة راه كاع مشفتو تبارك الله الصفحات كينقزو بالزربة أنا كاع مدرت سكسو ليوم هههههه كنتسنى شي وحدة تصيفط ليا شي طبيسيل

ما كاين مشكل , راني عرفتكم ما شفتوهش, الله يخليكم ديما ناشطين و ان شاء الله تقبلوا عليا بيناتكم, مع انه على ما بان ليا راكم كتعرفوا بعضياتكم مزيان انا اللي برانية بيناتكم

انتي بحالي ما دايراش سكسكو, انا راجلي ما كايجيش للغذا اليوم, درت ليا المكرونية بالكفتة اسهل حاجة, ختك معجازه ههههههههههههههههه

نعمة_الله
18-05-2012, 17:45
راني كنت كنقرا العقوبة واااو كون جيت نكملها منكتب والوا تنبغي تا حاج متفوتني ساعة والوا فاتوني الصفاحي بزاف شتي الغياب وميدير

جيهان اسمك زوين انا نبيلة انا وياك قد قد 24 تا انا مخداماش

نعمة_الله
18-05-2012, 17:46
مداد سوسو الله يسهل عليك تا انتي تلقاي لي بغيتي و على قد لي عندك ان شاء الله

مدام سوسو
18-05-2012, 17:51
امين اختي, الله يسهل عليا و عليك ان شاء الله, واش انتي شريتي و لا ما زال تالفة بحالي؟ انا بغيت الى كتب الله نشوف جوايه ديال الالفة في كازا , قالوليا راه كيتبناوا عمارات بزاف جداد تما, قلت الى لقيت شي وحده مبنية ما فيا ما يدفع و نبقى نتسنى عامين و لا 3 سنين

مدام سوسو
18-05-2012, 17:53
البنات انا نمشي نصلي الظهر و نرجع, عنداكم نجي نلقاكم مشيتوا

نعمة_الله
18-05-2012, 17:56
اختي سوسو انا بقا على باب الله كنستنى شي مشروع في مكناس يكون عاد بادي في البني ههههه مكرهتش يكلسو فيه 3 سنين باش نوجد ليهم فلوسهم كاش سولت فتون بنت مكناس مجاوباتنيش واش كاين شي حد هنا كيعرف شي مشروع ايبدا او عاد بادي ويقولي عليه الله يعيه الجنة سيري الله يتقبل

ninal5552
18-05-2012, 18:04
اختي سوسو انا بقا على باب الله كنستنى شي مشروع في مكناس يكون عاد بادي في البني ههههه مكرهتش يكلسو فيه 3 سنين باش نوجد ليهم فلوسهم كاش سولت فتون بنت مكناس مجاوباتنيش واش كاين شي حد هنا كيعرف شي مشروع ايبدا او عاد بادي ويقولي عليه الله يعيه الجنة سيري الله يتقبل
ها انت اختي المعلونات على مكناس بالحق ما عارفة والو واش زوين واش خايب الموقع الله واعلم ها التلفون ديالهم و عيطيلهم بغيتي تشري قليهالي نصيفطك عندهم يتهلاو فيك الله يسهل الامور

اختي في مكناس كاين وسلان شقق اقتصادية ابتداءا من 17 الطابق الارضي و 17 و نصف الطابق الرابع على الشارع

او 18 الاول و التاني و الثالث الوجهة للحديقة

او 19 المليون 1 او 2 او ال3 الوجهة الشارع الريئيسي الهاتف لمكتب البيع0535549041

وكاين في تولال و كاين الشقق ديال 22 مليون التسبيق 3 المليون وما يكونش عنجك الملك

25 مليون التسبيق 25 و مايكونش الملك قرب الفيلات

البقع الارضية في تولال ابتدا فيلات 180 متر /2000 درهم للمتر / 20 في المئة تسبيق و titre واااااجد

الفيلات semi fini ابتددااءا من 99 مليوووون هاتف مكتب البيع 0535534379

نعمة_الله
18-05-2012, 18:08
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/pku5ta5th3si4qeqlj10.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

مشيتو وراني حطيت ليكم الطبلة اجيو ديرو كوطي هههه تنتعلم نحط التصاور قلت نتعلم فيكم حيت مغضحكوش عليا

نعمة_الله
18-05-2012, 18:11
ها انت اختي المعلونات على مكناس بالحق ما عارفة والو واش زوين واش خايب الموقع الله واعلم ها التلفون ديالهم و عيطيلهم بغيتي تشري قليهالي نصيفطك عندهم يتهلاو فيك الله يسهل الامور

اختي في مكناس كاين وسلان شقق اقتصادية ابتداءا من 17 الطابق الارضي و 17 و نصف الطابق الرابع على الشارع

او 18 الاول و التاني و الثالث الوجهة للحديقة

او 19 المليون 1 او 2 او ال3 الوجهة الشارع الريئيسي الهاتف لمكتب البيع0535549041

وكاين في تولال و كاين الشقق ديال 22 مليون التسبيق 3 المليون وما يكونش عنجك الملك

25 مليون التسبيق 25 و مايكونش الملك قرب الفيلات

البقع الارضية في تولال ابتدا فيلات 180 متر /2000 درهم للمتر / 20 في المئة تسبيق و titre واااااجد

الفيلات semi fini ابتددااءا من 99 مليوووون هاتف مكتب البيع 0535534379

شكرا اختي واش كاين شي مشروع عاد باديين فيه حيت حنا عدنا ثمن التسبيق ولكن الكمالة على 3 سنين عليها بغيت شي مشروع مازال مكمل وشكرا الله يعطيك ما تمنيتي و ان شاء الله في العلة ديال الصيف نمشيو تماك الى لقينا شي حاجة وشكرا

ninal5552
18-05-2012, 18:14
والله ما عرفت هدا راه تابيعوو فيه عموما اي مدينة راكي تلقاي فيها السكن الاقتصادي الله يسهل الامور عالجحميع

fouta
18-05-2012, 18:33
السلام عليكم

مدام سوسو
18-05-2012, 18:50
تبارك الله عليك اختي نعمة الله, كوتي دايزو الكلام, الله يعطيك الخير
واش حتى انتي كانية في الغربة, انا عايشة في امريكا و انتي؟
الى عندك العائلة في مكناس وصيهم يمشيوا يسولوا ليك باش الى نزلتي المغرب تمشي ديريكت دفعي بلا ما تبقاي تفتشي
احنا بعدا فكازا الى ما زربتيش دفعي من الاولين كتلقاي كلشي تباع داكشي باش قلت الى لقيت شي شقة مبنية مولاها بغى يتنازل عليها بلا ما نبقى تابعة المشاريع الجداد حيت يقدر فاش نكون انا في المغرب ما لقاش مشاريع جداد فاش ندفع, اللهم المبني بعدا تشوفي كلشي على عينك ماشي بحال الى شريتي فالبلان ما تعرفي داكشي كيف داير

مدام سوسو
18-05-2012, 18:53
و عليكم السلام اختي فوتة

fouta
18-05-2012, 18:56
تبارك الله الخير والبركة غير تكون مفصلو مزيان تجيك رائعة في التفراش

ياك وانا بقول شميت ريحة الكرعة الحمرا في الدار والهندية هههههههههههه مرحبا بالزين ديالنا
بغيت نعرف غير هاد سمية ديال فوطة منين اخترعتيها ههههههه راه ضرني راسي

واييه الزين هههههههههههه اش نقول ليك هادي ماشي فوطة راه فوتة ولكن راه اللسبب الي خلاني درتها راني ملي بغيت نتسجل مخليت مكتبت في السميات و تقولي واش تقبلات ليا شي سمية مقادة حتى عوجتها عاد دخلت صافي قلت اللهم هاك ولا نبقا برا هههه هادا ماكان
ولكن مافيها باس نعرفكم تانا براسي زعما ههه سميتي ليلى عمري 25 و11شهر هههباقي شهر و نقفلها ههه حيت زايدة في 86/06/10 مزوجة هادي عامين و 9 شهور تنعيش في ايطاليا مخداماش غير الدار و تنتسنى وليدات هادي عام و 9 شهور الله يرزقنا و يرزقكم اميين

fouta
18-05-2012, 19:06
تبارك الله على الطابلة شهيتيني غير نجلس فيها ونبقى نشوف الله يعطيك الصحة اختي نعمة

omusef
18-05-2012, 21:10
شكرا اختي ام ابمن على الترحيب نت
ي لولى

نعمة_الله
19-05-2012, 09:37
السلام عليكم و صباح النور كي صبحتو لاباس هي الموظفات ماكاينينش اليوم السبت هههه و هوما لي معمرين الدار
ليلى و سوسو هاديك الطبلة ماشي انا لي حيتها راه غير من النت و صافي كنت كنتعلم ندخل التصاور و انا نتعلم فيكم

أمي جنتي
19-05-2012, 10:33
صباح الخير البنات
كي دايرة أختي نعمة أنا خدامة اليوم صباح كا نخرج في 12

نعمة_الله
19-05-2012, 10:46
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/3qytvsxz8rm6dfj0ias.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

نعمة_الله
19-05-2012, 10:47
صباح الخير البنات
كي دايرة أختي نعمة أنا خدامة اليوم صباح كا نخرج في 12
لاباس اختي وانتي كي كتصبحي مزيانة مكترديش بزاف ياك بعدا كتقدري تفطري

أمي جنتي
19-05-2012, 10:59
شوية أختي نعمة التقية لابد منها و كا تسخافني

نعمة_الله
19-05-2012, 11:02
الله يهون عليك دابا تخفاف و تمشي من 4 شهور تتحبسس وكاين لي تتبقا ليه تا كيولد و لكن تتنقص ماشي بحال الشهور الاولى

wafaamaghribia
21-05-2012, 10:08
صباح النور كي صبحتو لاباس

إيمي
21-05-2012, 11:23
السلام عليكم
كيف راكم يا مالين الدار
لباس عليكم
وفينك شفت الدار خاوية
صبااااااااااااااااااااااااااااحكم مبروووووووووووووووك واجيو ولا غادي نكريها لشي ناس أخرين
http://4.bp.blogspot.com/_tOZQw5LCMjQ/S9siq8pXkaI/AAAAAAAAAtw/aGuhhcMGLe0/s320/a-louer_.jpg

مدام سوسو
21-05-2012, 11:28
صباح الخير البنات وفينكم؟؟ كيف دوزتوا الويكاند؟؟ يمكن اصبح عندكم الشقا داكشي علاش غبرتوا؟؟
ايمي صباح الخير

إيمي
21-05-2012, 11:37
صباح الخير البنات وفينكم؟؟ كيف دوزتوا الويكاند؟؟ يمكن اصبح عندكم الشقا داكشي علاش غبرتوا؟؟
ايمي صباح الخير

صباح النور أم سوسو
كيف راكي وكيف داير هاد سوسو ههههههههههههههه لباس عليه

هانتي كتشوفي الدار كتصفر
فين مالين الدار ماعرف فين مشاو؟ أشنو شاغلهم

الله يجيبهم على خير وبخير

مدام سوسو
21-05-2012, 12:13
ههههههههههههه ضحكتيني ايمي الله يعطيك الخير, راه مدام سوسو ماشي ام سوسو, يكما تفايلتي عليا بشي سوسو جاي فالطريق, انا راه عندي بنيتة يلاه كملات عام و لكن كنفكر نحمل ثاني, الواحد مغرب و مخشي فالدار اللهم يشغل راسه بوليداته
الله يرزقنا و يرزق كل محرومة ان شاء الله

om anous
21-05-2012, 13:15
صباح الخير لبنات كيف صبحتو
إيمي كيدايرة أزين كاينين شي شكاوي ولى القاضية ناعسة كلشي هاني
مدام سوسو كيدايرة أختي الله يحفضلك بنوتك ويفرحك باش تخاويها
وفاء كيدايرة أختي كيدايرة مع لوحم

إيمي
21-05-2012, 13:31
ههههههههههههه ضحكتيني ايمي الله يعطيك الخير, راه مدام سوسو ماشي ام سوسو, يكما تفايلتي عليا بشي سوسو جاي فالطريق, انا راه عندي بنيتة يلاه كملات عام و لكن كنفكر نحمل ثاني, الواحد مغرب و مخشي فالدار اللهم يشغل راسه بوليداته
الله يرزقنا و يرزق كل محرومة ان شاء الله

ما تديش عليا راه صابحة مش مركزة خااااااااالص

صباح الخير لبنات كيف صبحتو
إيمي كيدايرة أزين كاينين شي شكاوي ولى القاضية ناعسة كلشي هاني

الشكاوي موجووووودين ما كاين ما كثر من الظلم
كيف راكي انتي وكيف داير أنووس لباس عليه
شنوأحوالك اليوم تفكرت صابح البرد يا ختي راني شداني القشعريرة

مدام سوسو
21-05-2012, 13:39
صباح الخير اختي ام انوس, كيف صبحتي و كيف دوزتي الويكاند؟
الله يخليلك حتى انتي وليدك و يرزقك ان شاء الله بشي بنيتة

om anous
21-05-2012, 14:00
الشكاوي موجووووودين ما كاين ما كثر من الظلم
كيف راكي انتي وكيف داير أنووس لباس عليه
شنوأحوالك اليوم تفكرت صابح البرد يا ختي راني شداني القشعريرة

الله مساكن مكاين غير الظلم أختي الله يلطف بينا
أنا لباس الحمد لله يسول عليك الخير ههههههه تبردي مع راسك واحد السمانة وتلقاي شي طناطن ديال الصهد
ضحكتيني قشعريرة تفكري راسك كاين الصهد وكالسة حدى شي فرفارة كتبردي

om anous
21-05-2012, 14:07
صباح الخير اختي ام انوس, كيف صبحتي و كيف دوزتي الويكاند؟
الله يخليلك حتى انتي وليدك و يرزقك ان شاء الله بشي بنيتة

صباح النور أحبيبة حنا لباس الحمد لله يسول عليك الخير الويكاند السبت بقيت غير كنجمع لمواعن فلكراطن والأحد خرجت شوية وشريت صندالة ليا وصندالة لأنوس شوية ديال اللوز كنوجد لرمضان ههههههه باش نصوب شباكية ولبريوات وسلو وشريت الحمص ولكحل كنت جبتو من المغرب وولى كيضرني يمكن خسر ولى بحال لفيه لحجر معرعت واش نرميه ولى نخليه زعمى ميليق لوالو ههههههه

إيمي
21-05-2012, 14:07
خاصني ندير إعلان فين مشاو البنات
تعطلو اليوم بززاف ياك لباس
الله يجيبهم على خير

أختي جيهان اشنو نظرك تديري لينا شي تجمع بإسم :
- تجمع أحباء أم انوس
- الدار الكبيرة لحبيبات أم انوس
- القصر أم انوس وأخواتها

المهم اخترعي شي اسم اشنو نظرك
حيت هاد الموضوع راه مسكين خربقاناه هههههههههههههههه
اللي كايدخل كايتخرق اشنو ظهر ليك

تما نبقاو نتعاودو ونهدرو ونشكيو ونحدثو في كل أمورنا بما أننا أصبحنا أخوات

مدام سوسو
21-05-2012, 14:08
البنات جبتلكم تصاور ديال واحد الكوزينة كتحمق, حاطهم واحد الاخت في موقع ثاني, خودوا منها افكار لكوزيناتكم

صو

http://www.dohaup.com/up/2012-05-17/admin1313033827.jpghttp://www.dohaup.com/up/2012-05-17/admin393700542.jpg

om anous
21-05-2012, 14:10
لبنات فينكم
أم محسن
فتون
خديجة
محبة زوجها
أم أيمن
نعمة الله
نعيمة
نينال
....................... باقي الأنيقات أش هاد الكسل راه جبتولي لقنط ولعكز غادي نغبر حتى أنا

om anous
21-05-2012, 14:17
هادشي غزال تبارك الله منضم على حقو وطريقو النضام كيحمقني كاينين شي وحدين متعرفي الكيسان من الطباسل هههههه

إيمي
21-05-2012, 14:19
لبنات فينكم
أم محسن
فتون
خديجة
محبة زوجها
أم أيمن
نعمة الله
نعيمة
نينال
....................... باقي الأنيقات أش هاد الكسل راه جبتولي لقنط ولعكز غادي نغبر حتى أنا

وايييييييييييييييه اشنو سبب هاد الغياب المفاجئ
راسي ضرني
على الله يكونو غير لباس عليهم مافيهم حتى شي حاجة
الله يسمعنا اخبار الخير

om anous
21-05-2012, 14:22
خاصني ندير إعلان فين مشاو البنات
تعطلو اليوم بززاف ياك لباس
الله يجيبهم على خير

أختي جيهان اشنو نظرك تديري لينا شي تجمع بإسم :
- تجمع أحباء أم انوس
- الدار الكبيرة لحبيبات أم انوس
- القصر أم انوس وأخواتها

المهم اخترعي شي اسم اشنو نظرك
حيت هاد الموضوع راه مسكين خربقاناه هههههههههههههههه
اللي كايدخل كايتخرق اشنو ظهر ليك

تما نبقاو نتعاودو ونهدرو ونشكيو ونحدثو في كل أمورنا بما أننا أصبحنا أخوات

هههههه ربي خليك أحبيبة إيمي لفضيحة هي إلى فتحت التجمع وملقى لحبيبات أم أنوس لا والو كلشي يهرب راه كتجيبهم غير فاش كيقراو الكوزينة هههههههه ونتحشم هههههههه

إيمي
21-05-2012, 14:22
كوزينة ديال الأحلام
فكراتني في الكوزينات اللي كايبينو في قناة فتافيت عرفتوها ديال الطبخ

تسلم إيديك على الصور الجميلة يا مدام سوسو وام سوسو قريبا إن شاء الله ههههههههههههههههه

om anous
21-05-2012, 14:24
وايييييييييييييييه اشنو سبب هاد الغياب المفاجئ
راسي ضرني
على الله يكونو غير لباس عليهم مافيهم حتى شي حاجة
الله يسمعنا اخبار الخير

أمين ياربي حتى ولفناهم ومشاو وخلاونا مرهونين

مدام سوسو
21-05-2012, 14:25
صباح النور أحبيبة حنا لباس الحمد لله يسول عليك الخير الويكاند السبت بقيت غير كنجمع لمواعن فلكراطن والأحد خرجت شوية وشريت صندالة ليا وصندالة لأنوس شوية ديال اللوز كنوجد لرمضان ههههههه باش نصوب شباكية ولبريوات وسلو وشريت الحمص ولكحل كنت جبتو من المغرب وولى كيضرني يمكن خسر ولى بحال لفيه لحجر معرعت واش نرميه ولى نخليه زعمى ميليق لوالو ههههههه

تبارك الله عليك راكي حادقة مع راسك,بصحتكم الصنيدلات
سحابلي واش غادي تمشي دوزي رمضان في المغرب؟ امتى غادي تسافري؟ انا ان شاء الله تنقول نمشي في العيد الكبير الى بقينا في الحياة
بالنسبة للكحل انا كنستعمل غير القلم كيعجبني اكثر من الكحل العادي و كيكون لونه اكحل بزاف كنستعمل ماركة clarins

om anous
21-05-2012, 14:26
إيوا بانو ليا لبنات كيقراو غير فالخفاء

إيمي
21-05-2012, 14:27
كوزينة ديال الأحلام
فكراتني في الكوزينات اللي كايبينو في قناة فتافيت عرفتوها ديال الطبخ

تسلم إيديك على الصور الجميلة يا مدام سوسو وام سوسو قريبا إن شاء الله ههههههههههههههههه

om anous
21-05-2012, 14:29
تبارك الله عليك راكي حادقة مع راسك,بصحتكم الصنيدلات
سحابلي واش غادي تمشي دوزي رمضان في المغرب؟ امتى غادي تسافري؟ انا ان شاء الله تنقول نمشي في العيد الكبير الى بقينا في الحياة
بالنسبة للكحل انا كنستعمل غير القلم كيعجبني اكثر من الكحل العادي و كيكون لونه اكحل بزاف كنستعمل ماركة clarins
الله يعطيك الصحة أزين
لا لا غادي ندوز رمضان هنا حتال السمانة الأخيرة عاد غادي نمشي ندوز العيد الصغير فالمغرب إنشاء الله

مدام سوسو
21-05-2012, 14:30
هههههههههههههههه بان ليا غير انا جيت و انا نجري على كلشي
يمكن نمشي فحالي باش يرجعوا البنات