المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اي سؤال بخصوص البشرة او المكياج مرحبا

الصفحات : 1 2 [3] 4 5

ماريا2013
03-10-2012, 18:32
omo salma1 اختي واخا سنك 19 سنة استعمليه هو مزيان بزاف.

أم كمال و لمياء
03-10-2012, 20:00
اختي ام كمال ولمياء اولا الف الف مبروك الحمل والله يرزقك الذرية الصالحة يارب.

اولا اختي كيفما قلتي بشرتك مختلطة.احسن حاجة مادام حاملة استعملي صابون الطاووس 2 مرات فاليوم الصباح وبالليل.
بالنسبة لشعر الشارب احسن طريقة للحامل او غير الحامل هي الخيط حيديه عند شي صالون بالخيط.
بالنسبة لمنتوجات اوريفلام متسبب ليك حتى ضرر غير انتبهي لحاجة هي خوذي منتوجات مناسبة للسن ديالك وفنظري مادمتي حاملة من الافضل تستعملي كل ما هو طبيعي واحن حاجة تستعمليها هو زيت اللوز وتاكدي من انه ماركة مزيانة (ماركة plantil لالالالا) استعملي غييييير شوية بالليل بعدما تغسلي وجهك وحتى على البطن ديالك والافخاد وكل منطقة متعرضة للتمدد طووووول فترة الحمل باش تفاداي ماا امكن الحطوط البيضاء بعد الحمل وترهل الجلد.
بالنسبة للكلف متخافيش لانه ماشي اي حامل كيجيها.
بالنسبة لكريمات او المرطبات او حتى واقي الشمي استعملي اي حاجة من منتجات الاطفال لكن تاكدي من انها ماركة مزيانة بحال mixa bébé.
وحتى واقي الشمس خوذي اي نوع يكون للاطفال وايضا يكون ماركة مزيانة وان شاء الله نزل ليك منتجات بالصور الا بغيتي.
بالنسبة لشعر الارجل حتى انا بحالك واحسن طريقة هي لاسير غير هي استعملي طريف بطريف يعني حيدي غير بالمنطقة بالمنطقة وتكون منطقة صغيرة غتهناي من الشعر حتى ل 10 ايام وملي كيبدا ينوض كينوض خفيييييييييييف والزغبة رطبة.الا مقدرتيش تحيديه بنفسك حيديه عند صالون.
ومرحبا بيك فاي وقت.

اختي الكريمة "عيون البحر" شكرا بزاااف على الاهتمام ديالك بالجميع والله يجازيك بالخير

بغيتك تعطيني اسماء ونوع وماركة الكريمات والمرطبات وواقي الشمس الي غادي يجي ليا مع البشرة ديالي خصوصا انني حاملة

وبالنسبة ل "لاسير" ديال شعر الارجل واش مافيها اي ضرر بالنسبة للحمل "يعني داك الالم"؟؟

طلب آخر هو بغيتك تعطيني برنامج للعناية بالبشرة فهاد الفترة ديال الحمل

لحد الآن مزال مكنخرج بزااف بنهار لانني مزال ماخديت اي منتج لوجهي

في انتظار ردك اتركك في امان الله.

tima.biyadi
03-10-2012, 20:03
tima.biyadi اختي بالنسبة لفوندوتان اللي سالتي عليه هو هاداك راني شفت الكاتالوج فالموقع ديالهم هو هاداك اللي دايرين ليه دابا 79 درهم بالنسبة للدرجة اختي الا كنتي بيضا بزااااااااااااااف خودي درجة porcelain او الا كنتي كتبغي شوية فوندوتان يبيضك خودي هاد الدرجة اما الا كنتي بيضاء عادية او مبغيتيش فوندوتان يبان خودي light ivory.بالنسبة للصفحة 66 لكريم اللي قلتي ديال النهار والليل هما مزيانين كيساعدو على ازالة البقع ولجميع انواع البشرة لكن السن 30 سنة فما فوق.
شكرا أختي على الإفادة...أنا عندي 24 عام...يعني مايصلحش...داك كريمات... نقدر ناخود لي كاين فباج 71 ديال ليل ونهار؟؟؟ جوج فواحد....؟نقتاصدو شوية هههههه سمحيلي كترت عليك...مي باينة قلبك كبير و بحر شطآنو ممدودة.....الله ينولك لي فبالك.ويجعل هادالعمل فميزان حسناتك

ماريا2013
04-10-2012, 01:43
اختي ام كمال ولمياء بالنسبة للحامل اللي خاصها تبعد منه هو صباغة الشعر وصباغة الاظافر واي علاج ديال حب شباب هادو من الممنوعات.واختي بالنسبة لاسير ممكن تستعملي الخيط الا خفتي انهم يكونو عاملين شي مادة فلاسير اللي ضرك الخيط امن واسرع ونفس النتيجة ديال لاسير.
بالنسبة للمنتجات اختي نخااااف نقوليك شي منتج واخا نقرا المكونات ممكن يكونو ماكاتبينش شي مكون لذلك ولانني اخاف عليك نصحك اختي تستشري صيدلي يعطيك واقي الشمس لان هو الهم اما ترطيب افضل حاجة هي زيت اللوز كيف قلت ليك وصابون الطاووس للتنظيف واستعملي الروز مطحون+ماء الورد يوم اه ويوم لا او يوم اه و يوماين لا غادي يخلي بشرتك صافية.واستعملي ماء الورد بكثر مسحي بيه بشرتك بعدما تغسليها ودهني بزيت اللوز وكوني اكيدة هادشي كاااااافي انه يحافظ على بشرتك.

ماريا2013
04-10-2012, 01:46
اختي tima.biyadi بالنسبة لكريم اللي قلتي واش كتقصدي créme oxygen boost optimals اللي دايرين ليه الثمن ديالو 85 درهم هاداك اختي ممتاز ويناسبك

tima.biyadi
04-10-2012, 12:13
اختي tima.biyadi بالنسبة لكريم اللي قلتي واش كتقصدي créme oxygen boost optimals اللي دايرين ليه الثمن ديالو 85 درهم هاداك اختي ممتاز ويناسبك
ختي فرد سابق قتليك أنا حامل...ودرت بالنصائح ديالك,,,,شكرا...بالنسبة لداك كريم واش ماشي مشكل؟؟؟؟

ماريا2013
04-10-2012, 15:10
اخواتي الله يجازيكن بخير الا جاوبت شي وحدة وعاودات سالت شي سؤال تحط اقتباس لانني ميمكنش نبقى عاقلة عليكم وحدة بوحدة او على الاقل تذكرني بحالتها .بارك الله فيكن

ماريا2013
04-10-2012, 15:15
اختي tima biyadi واش خديتي شي منتوجات من اوريفلام؟ لانه الا مبغيتيش هادوك اللي سبق قلتليك ممكن نقوليك وحدين يلاه خرجو طبيعين 100في 100 من la gamme eco beauty

ماريا2013
04-10-2012, 15:16
بالنسبة للاخوات الحوامل انا كنخاف عليكم ومكنقول الحاجة حتى كنكون متاكدة منها ولكن من كثرة خوفي عليكم والله على ما اقول شهيد كنبقى مترددة نقول شي حاجة لذلك انا واخا نقولكم شي حاجة تاكدو حتى من الصيدلي باش تاكدو من كلامي.

ام عفرا
04-10-2012, 15:45
بغيت نسولك اختي عيون البحر على صابونة سميتها men من عند اوريفلام هنا عندنا فالصحرا كيستعملوها العيالات باش يبياضو واش فعلا كتبيض

tima.biyadi
04-10-2012, 18:54
اختي tima biyadi واش خديتي شي منتوجات من اوريفلام؟ لانه الا مبغيتيش هادوك اللي سبق قلتليك ممكن نقوليك وحدين يلاه خرجو طبيعين 100في 100 من la gamme eco beauty

لا أختي مازال مخديتومش...حيت مكنوش فكتلوك شهر 9 ومكينش محلات oriflamme فمدينة لي أنا فيها...أوك هادوك باج 24????ان شاء الله نوصي عليهم

فراشة السلام
04-10-2012, 21:05
االسلام عليكم عيون بحر توحاشتك الله يوفقك اختي

ماريا2013
04-10-2012, 21:12
اختي tima.biyadi بصحة والراحة مسبقا.وراه كاين حتى كريم الاساس ديالو وراني مجرباه.
اختي فراشة السلام يتوحشك الخير اختي الغالية.

أم كمال و لمياء
04-10-2012, 21:26
اختي ام كمال ولمياء بالنسبة للحامل اللي خاصها تبعد منه هو صباغة الشعر وصباغة الاظافر واي علاج ديال حب شباب هادو من الممنوعات.واختي بالنسبة لاسير ممكن تستعملي الخيط الا خفتي انهم يكونو عاملين شي مادة فلاسير اللي ضرك الخيط امن واسرع ونفس النتيجة ديال لاسير.
بالنسبة للمنتجات اختي نخااااف نقوليك شي منتج واخا نقرا المكونات ممكن يكونو ماكاتبينش شي مكون لذلك ولانني اخاف عليك نصحك اختي تستشري صيدلي يعطيك واقي الشمس لان هو الهم اما ترطيب افضل حاجة هي زيت اللوز كيف قلت ليك وصابون الطاووس للتنظيف واستعملي الروز مطحون+ماء الورد يوم اه ويوم لا او يوم اه و يوماين لا غادي يخلي بشرتك صافية.واستعملي ماء الورد بكثر مسحي بيه بشرتك بعدما تغسليها ودهني بزيت اللوز وكوني اكيدة هادشي كاااااافي انه يحافظ على بشرتك.

اختي الكريمة "عيون البحر" جزاك الله خير الجزاء على عملك هذا وبارك الله فيك

اختي شكرا على امانتك وخوفك علينا

قوليلي واش ممكن نستعمل واقي الشمس "nivea sun aclaircissant" لانني شفتك شكرتيه بزاف؟؟؟

ثانيا كيفاش غادي ندير لماسك الارز واش نحكو من بعد اولا غير نغسلو؟ وشحال ديال الوقت نخليه؟

بالنسبة لزيت اللوز اشمن نوع الي غادي ندير للوجه وواشمن نوع غادي ندير للكرش والفخاد؟؟ واشناهي طريقة الاستعمال فكلتا الحالتين؟؟

وسمحيلي على الازعاج

ماريا2013
05-10-2012, 14:29
اختي ام كمال ولمياء بالنسبة لزيت اللوز استعملي زيت اللوز الحلوخوذيه من الصيدلية وميكونش من ماركة plantil استعملي نقيطة على وجهك بالليل وبالنسبة للجسم استعمليه يوميا اما بالليل او فالصباح وبعد الدوش تكون بشرتك مازال فيها شوية الماء استعمليه على كاامل البشرة وممكن تخففيه بشوية ماء الورد ملي تبغي تستعمليه بعد الدوش واحتفظي بيه فرشاشة استعمليه على كاااااااامل الجسم وخليه متغسليهش.
بالنسبة لماسك الروز مرة وحدة فالاسبوع حاولي تقشريه بشوية وباقي الايام غسليه عادي بالماء.
بالنسبة لواقي الشمس نيفيا اختي ممتاز ولكن نفضل تاكدي من الصيدلي.
وكاين مجموعة eco beauty من اوريفلام كلها من مواد عضوية وغير مضرة بالبيئة وبالتالي حتى للانسان.
انا غنزل ليك المجموعة كاملة واختاري منها اللي بغيت وممكن تعملي ايضا بحث في الانترنت باش تاكدي
http://ibeauty.pl/ibeauty/images/baza_obrazkow/image/KLIENCI/Oriflame/ecobeauty_03_12/oriflame-ecobeauty_gama.jpg
هادو كريم النهار وكريم الليل وكريم خاص لمنطقة العينين

وكاين جيل دوش بدون صابون وكاين كريم لليدين وكيحميهم من الشمس ملقيتش صورتهم.

وكاين كريم اساس ومرطب في نفس الوقت
هادا راني مجرباه زوين بزاف.

واي سؤال مرحبا وانا معاك ان شاء الله حتى تولدي بخير وعلى خير واي حاجة حتاجتيها او اي تساؤل واخا ماشي بخصوص البشرة مرحبا بيك وبكل الاخوات.

ماريا2013
05-10-2012, 14:31
اختي ام عفرا بالنسبة للصابونة اللي سالتي عليها هي كتبيض ولكن مخصصة للرجال اما بشرة النساء هي رقيقة وناعمة مقارنة مع بشرة الرجال ممكن تسبب ليك جفاف البشرة.

ام عفرا
05-10-2012, 17:55
شكرا اختي عيون البحر

ماريا2013
06-10-2012, 20:34
العفو اختي مرحبا بيك فاي وقت

asmae2012
06-10-2012, 22:27
salam akhti 3oyon lbahr bghit nswlak ana bchra dyali mkhlta fsif walakin fchtwa katkon jafa omin kankhraj kandir crima dchams kaybali wajhi bhal ila t9achar okanghsal wajhi bgil nivae wach mzyan okont kandhan wajhi bzit dloz flil oddaba mab9itchi kandhan bih chift fwahad lbarnamaj 9alo bli zit dloz hlo kaykkhraj ch3ar flwja3 wana aslan 3andi ch3ar flwjah olahat bhal ila zadli oma3raftchi wach bdak zin lah9ach ana makan3rafchi zit dloz hlo olmor 3afak bghitak twirihomli oghitak twarani chi crima katratab lbchra obghit n3raf wach lhwayaj doriflam kaykono fayi blasa lah9ach ana kankon fespanya osmhili akhit ktart 3lik

مرضية واليديها
07-10-2012, 13:04
اختي عيون البحر الله يجازيك بالخير انا خرجاتلي الطبيبة واقي الشمس ديال افين avéneابيض من كنبغي نديرو كيبانو دوائر عينين ديالي صفرين يعني وجهي ابيض وعينين صفرين ههههه الله ينورك بغيت شي مكياج لعينين ديالي باش مايبانوش صفرين ويبان كولشي زوين يمكن فهمتيني الله ينولك ليك لفبالك

ماريا2013
07-10-2012, 16:16
اختي asmae2012 خاصك تبعي برنامج عناية لبشرتك على حسب الفصل يعني في الصيف استعملي منتجات للبشرة الدهنية وفي البرد للبشرة الجافة.
اختي دوك القشور اللي كيبانو بعدما كتعملي واقي الشمس بسبب جفاف البشرة.بالنسبة لجيل نيفيا مزيان لكن فالصيف اما فالبرد استعملي
gel nettoyant hydra vegetal من yves rocher
http://images.beaute-addict.com/images/produits/27/21358/21358_300x300.jpg
ومن بعدو استعملي حليب منظف ومرطب من نفس المجموعة قبل ب 30 ساعة من استعمال واقي الشمس وان شاء الله ميبقاوش القشور.
http://lejournalbeaute.fr/wp-content/uploads/2012/09/lait-d%C3%A9maquillant-hydratant-hydra-v%C3%A9g%C3%A9tal-Yves-Rocher.jpg

بالنسبة لزيت اللوز اختي ميديرليك والو الا كان اصلي وحتى الا شكيتي استعملي فبلاصتو زيت اركان. او اكتفي غير بالحليب المرطب لان بشرتك ماشي اصلها جافة هي غير كتبدل مع الفصل والا مكفاكش الحليب استعملي كريم من نفس المجموعة هاد المجموعة هي الافضل فالترطيب.
بالنسبة لمنتوجات اوريفلام كاينين حتى فاسبانيا وممكن تشري عبر الانترنت وضروري غادي يكونو حتى محلات ديالهم.ومرحبا بيك فاي وقت.

ماريا2013
07-10-2012, 16:21
اختي مرضية والديها المشكل اما خاصك تستعملي شي حاجة تصفي ليك عينيك اما الكريم اللي كتستعمل ابيض بزااف.الا كان الكريم ابيض بزاف حاولي تبدليه او على الاقل استعملي فوقو كريم اساس وبدر باش توقي بشرتك وفي نفس الوقت تبان زوينة جربي هاد الطريقة والا منفعاتش وكان المشكل فلون عينيك نعطيك طريقة اللي تداوي المشكل.

zineb ouf
07-10-2012, 16:34
انا بشرتي دهنية بزااااااف اجربت شحال من ماسكات والاكين ماقضاو لييا والو ا فيا لحبوب ا بعد لمرات كايتقشر لييا نيفي شكون لي عندها شي حل عافكوم تفيدني

ماريا2013
07-10-2012, 16:58
zineb ouf اختي واش بشرتك كلها دهنية والانف واش فيه رؤوس سوداء؟ وشحال السن ديالك؟

مرضية واليديها
07-10-2012, 17:22
اختي مرضية والديها المشكل اما خاصك تستعملي شي حاجة تصفي ليك عينيك اما الكريم اللي كتستعمل ابيض بزااف.الا كان الكريم ابيض بزاف حاولي تبدليه او على الاقل استعملي فوقو كريم اساس وبدر باش توقي بشرتك وفي نفس الوقت تبان زوينة جربي هاد الطريقة والا منفعاتش وكان المشكل فلون عينيك نعطيك طريقة اللي تداوي المشكل.

اختي عيون البحر ماشي الداخل ديال العينين انا كنقصد المحيط دعينين وشكرا على الإجابة لهلا يخطيك الزين

ماريا2013
07-10-2012, 17:27
مرضية والديها اختي خاصك تستعملي correcteur او concealer يعني خافي عيوب قبل واقي الشمس على منطقة العينين الا كان واقي الشمس تانتي اما الا كان عادي استعملي واقي الشمس هو الاول ثم خافي العيوب ثم كريم الاسا وغتحصلي على بشرة خااالية من العيوب ان شاء الله

ماريا2013
07-10-2012, 17:29
مرضية والديها هادا مثال قبل وبعد استعمال خافي العيوب
http://api.ning.com/files/XVItTajbPVnoFCygM25N4qmwOayt1yaSeD*dJXNhcb5t*IR5P7 XQ7Jp6dvpizO6ldoOet0usPmg4MrA5l-LizRRUTvvxTPYb/concealerbeforeafter.jpg

ماريا2013
07-10-2012, 17:31
http://www.honeysquad.com/wp-content/uploads/2009/05/hsn-ba_proconceal_fair.jpg
http://api.ning.com/files/XVItTajbPVnoFCygM25N4qmwOayt1yaSeD*dJXNhcb5t*IR5P7 XQ7Jp6dvpizO6ldoOet0usPmg4MrA5l-LizRRUTvvxTPYb/concealerbeforeafter.jpg

مرضية واليديها
07-10-2012, 17:42
مرضية والديها هادا مثال قبل وبعد استعمال خافي العيوب

شكرا لك اختي عيون البحر واخا تقولي ليا التمن ديال الكوريكتور؟

asmae2012
07-10-2012, 20:07
akhti 3oyon lbahr chokran bzaf 3la had lmjhod likadiri m3ana smhili nswlak mra akhra bghitik twirini chi crima dcham walakin makhshach tkon mzyta 3la lwjah otkon mzyana otkon katbyan lwjah safi lah9ach ana aslan machi bida bzas obghitik twirini chi crima likatbiyad okatsafi lwjah lah9ach chimrat kakhrjoli lob flwjah okakhloni taba3 walakin machi daiman kakhrjo

asmae2012
07-10-2012, 20:21
smhili nsit , masiwlat 3la dak lmortib dyal yves rocher li9oltili mafhamtchi dk 30 sa3a 3ad ndir wa9i schamms

ماريا2013
08-10-2012, 16:59
اختي مرضية والديها اختي كل ماركة وثمنها احسن الماركات مكيتعداش 80 درهم وكاين اقل.كاين fit me من maybelline ةكاين ديال very me من اوريفلام داير 25 درهم حاليا ديرين عليه تخفيض.

ماريا2013
08-10-2012, 17:08
اختي asmae2012 بالنسبة لواقي الشمس كاين nivea sun invisible هو رشاشة كترشي القدر اللي بغيتي فيديك وكتدهني بيها وجهك ومكتبانش نهااااااائيا.اما الا بغيتي اللون ديال وجهك يكون موحد ويبان زوين ميمكنش هاد الدور يديرو واقي الشمي خاصك تستعملي كريم اساس فوق واقي الشمس.كاين giordany gold من oriflame وكاين fit me ديال maybelline هادو الافضل بالنسبة لنوع بشرتك.

بالنسبة للكريم المرطب اللي سبق قلت ليك عليه الطريقة هي من بعد ما تغشلي وجهك تعملي الكريم المرطب ومن بعد 30 دقيقة ممكن تغسلي وجهك الا بغيتي وتستعملي واقي الشمس لكن غسلي غير بالماء.

بالنسبة لكريم اللي طلبتي اختي ميمكنش يكون كريم مبيض وكيصفي وكيحيد اثار الحبوب فنفس الوقت كل حاجة عندها كريم خاص بيها لكن باش متكتريش الكريمات.استعملي pond's flawless white سبقلي نزلت صورته هو ماشي دهني وكيبيض لكن خاص يكون الاصلي وتبعيه.

واستعملي الروز مطحون+ماء الورد والغاسول البيض يوميا لمدة 15 يوم ثم من بعد يوم اه و يوم لا غادي تخفف ليك اثار الحبوب وايضا كتبيض
ومرة فالاسبوع الحمص والحلبة والروز والفول كلشي مطحون+طحين الشعير+اصفر بيضة بلدية وخليهم حتى ينشفو وقشريهم.

ماريا2013
09-10-2012, 21:35
في انتظار تساؤلاتكن......

sarajihan1
12-10-2012, 00:51
اختى غندى التجاغيد واحد السبدة نصحتنى بنبقيا مارابك اله اجزيك بالخير

ماريا2013
12-10-2012, 16:49
اختي مفهمتش الكتابة المرجو توضحي

sarajihan1
25-10-2012, 01:30
استسمح اختى عن الكتابة لان الحروف تمسحت من غندى لهدا لم توضح لك

قلت لك بشرتى جافة وضهرت غندى فى الوجه تجاغيد خصوصا تحت الغين اردت استغمال كريم اتمنى ان تنصحنى هل اشترى كام تلات نقط فوق الكاف ن nivea
ام الكريمات التى دكرت فى الصفحات الاولى من شركات اسبانيا اتمنى ان ترشدنى ولك جزبلا الشكر غيد سغيد ولجميغ الاخوات

ماريا2013
25-10-2012, 12:42
اختي sarajihan1 اختي بالنسبة ل la gamme لي ذكرت ديال اسبانيا ماشي ضد التجاعيد
بالنسبة لنيفيا كاين كريم خاص بمنطقة العينين وكريم النهار وكريم الليل
وكاين حتى pond's كريم النهار وكريم الليل
لكن اختي هاد الكريمات من 35 سنة فما فوق
الا كان سنك اقل (بين 28 فما فوق قوليلي سنك ونعطيك اللي يناسبك)
اما الا كنتي اقل من 28 سنة استعملي زيت اللوز وزيت اركان بالليل
وايضا كاين مجموعة ديال yves rocher خاصة بالبشرة الجافة سبقلي حطيتها

khadija rifya
25-10-2012, 14:34
عندي مشكل هو أنني برغم مندير فوندتان كنلاحظ تحت عيني هالات . كنبان صافية في الوجه غير دوك هالات معقدني.مع أنا ضعيفة عيني غائرتان تزاد الحال.واش مكينش الحل .فيدوني عفاكم+

بشرتي بيضاء أ مختلطة

ماريا2013
25-10-2012, 21:43
khadija rifyaاختي كاين حل والحل هو تستعملي correcteur مصحح عيوب او كونسيلر
كاين very me ديال oriflame خودي اللون الاصفر وتعملي ه على الهلات السوداء او اي عيب بغيتي تغطيه
وكاين fit me ديال maybelline

khadija rifya
25-10-2012, 23:14
شكراا أختي عيون البحر.معرفت شمن نوع نشري وا fit me ولا very me .شريت فوندتان coleur nature 100 beige معرفت واش fit me ولا very me ليجي معاه.أنا مكنعرفش بزاف في مكياج

ماريا2013
26-10-2012, 23:27
اختي خودي very me من الافضل لانه كيناسب كل الوان البشرة

OUMRANYA
26-10-2012, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الكريمة الله يحفظك على هاد الموضوع ختي أنا بقا صغيرة وعقدوني التجاعيد تحت العنين والرؤوس السوداء بشرتي حساسة وشكرا ومبروك عواشرك

ماريا2013
27-10-2012, 17:41
اختي oumranya اختي قوليلي العمر ديالك بالضبط+واش بشرتك جافة وحساسة او عادية وحساسة او دهنية وحساسة او مختلطة حساسة لان الحساسية ممكن تكون في جميع انواع البشرة لكن نوع البشرة اللي كيحدد المنتجات اللي تستعملي +قوليلي التجاعيد فين عندك بالظبط

الملتزمة بدينها
27-10-2012, 18:50
السلام عليكم
نتمنى الجميع يكونو بخير وعلى خير
انا اليوم بغيت نفتح موضوع
نجاوب فيه على اي سؤال او مشكل في البشرة او المكياج باش نتشارك معاكم معلوماتي وخبرتي
وان شاء الله نكون عند حسن ظنكن

فقط
اي اخت حطت طلب بخصوص البشرة تقولي نوع البشرة ديالها
وبخصصوص المكياج تقولي نوع البشرة ولون بشرتها ولون عويناتها والا ماكانتش عاملة فولار تقولي لون شعرها
وشكرا.

بالنسبة لانواع البشرة

البشرة الدهنية : الا كانو عندك الحبوب (ماشي حب شباب) وخاصة الا كانت بيضاء بشرتك دهنية
الا كنتي ملي كتفيقي فالصباح كتحسي بوجهك كلو مزيتة بشرتك دهنية
البشرة المختلطة: الا كان عندة في الانف والذقن والجبهة او الانف او الانف والذقن les points noirs
وكتحسي عندك مناطق اخرى في الوجه فيها قشور او عادية مامزيتاش بشرتك مختلطة(ومنكم انا).
وممكن تحسي بان عندك 2 انواع بشرة او 3 في وجهك .
البشرة الجاافة :عنك قشور في وجهك وكتحسي بوجهك بحال الا مجبد والا ضحكتي كتحسي بحال الا وجهك كيتمزق بشرتك جافة.
البشرة العادية : معندكش حبوب ومعندكش les points noirs ومعندكش مناطق فيها قشور ومعندكش مناطق مزيتة
بشرتك عادية(البشرة المثالية).

اختي جزاكي الله خيرا ممكن وصفة لركب بسبب الاحتكاك بالصلاة لونهم مختلف تماما عن الجسم باش تنصحيني ربينا يكرمك لكان شي حل سريع عتقيني بيه ربينا يجعل ماتقومين بيه لمساعدة الاخوات في ميزان حسانتك يااااااااااااااااااااااارب

ماريا2013
28-10-2012, 00:13
اختي الملتزمة بدينها
اختي غتاخذي الجليسيرين كيتباع هو عامل فحال الزيت قريعة صغيرة وتخلطي معاه الحامض متخلطيهش كلو غير القدر اللي يكفيك يوم او يومين وملي تكمليه عملي كمية اخرى.غتبقاي تعمليه يوميا بالليل وفالصباح والا كان الكحولة بزاف عمليه 3 المراة فالنهار+غتعملي 2 مرات فالاسبوع غتعملي رجليك فماء ساخن القدر اللي تعمليه مع قطرات ديال الحامض وتخلي رجليك واحد 15 دقيقة من بعد تاخذي سكر سنيدة+زيت زيتون او زيت اللوز او اي زيت عندك وتفركي بيه المنطقة غير بشوية ومن بعد تغسلي رجليك وتدهني بالخليط اللي سبق قلت ليك.

ايضا ممكن تستعملي بيافين ديال الحريق انا مكنأيدش استعمالها للوجه او المناطق الحساسة لكن الاكواع او الركب عادي.
الا كنتي غتستعملي بيافين استعملي جليسيرين+حامض فالصباح بيافين بالليل.وان شاء الله تتخلصي من المشكل.

مرضية واليديها
28-10-2012, 00:19
اختي عيون البحر عيد مبارك سعيد يدخل عليك بالصحة والسلامة
بغيت نسولك كانت جبهتي صافية الحمد لله ولكن مؤخرا ولاو فيه حبيبات
مع العلم بشرتي دهنية شنو ندير؟ اي سوال انا معاك

ماريا2013
28-10-2012, 01:42
اختي مرضية والديها
عيد مبارك سعيد اختي
الله يدخلو عليك وعلى عائلتك وجميع السلمين بالصحة والخير.

اختي واش حبيبات رقاق ولا حمرين وكبار؟
واش غير فالجبهة فقط ؟
واش مافيكش حب شباب؟
سن ديالك؟

مرضية واليديها
28-10-2012, 12:28
اختي مرضية والديها
عيد مبارك سعيد اختي
الله يدخلو عليك وعلى عائلتك وجميع السلمين بالصحة والخير.

اختي واش حبيبات رقاق ولا حمرين وكبار؟
واش غير فالجبهة فقط ؟
واش مافيكش حب شباب؟
سن ديالك؟

آآآآآآمين اختي
اه اختي هما رقاق كنظن ديال العرق من كنبغي نغسل وجهي جبهتي كتولي حمراء
ولكن من بعد كتبرد وغير في الجبهة
لا اختي مافياش حب الشباب
مع العلم بشرتي بيضاء وذهنية
سن ديالي 20

ماريا2013
29-10-2012, 01:16
اختي مرضية والديها غير متقلقيش معاهم غسلي بصابون الطاووس 2 مرات في اليوم ومسحي وجهك بمغلى البقدونس حتى 10 مرات في اليوم ماشي مشكل وغادي يمشي اي حبوب في وجهك ان شاء الله

مرضية واليديها
29-10-2012, 12:36
اختي مرضية والديها غير متقلقيش معاهم غسلي بصابون الطاووس 2 مرات في اليوم ومسحي وجهك بمغلى البقدونس حتى 10 مرات في اليوم ماشي مشكل وغادي يمشي اي حبوب في وجهك ان شاء الله

ان شاء الله الله يجازيك بالخير اختي
غير بغيت نكوليك بخصوص صابون الطاوس
شحال هادي كنت كندوز عن طبيبة حيت كان فيا
شوية ديال الحب الشباب وعرفات ان بشرتي ذهنية
وقالت ليا بداي تغسلي بصابون دوف باش بشرتك
ماتنشفش شنو رأييك فهاد الكلام؟ الله ينور طريقك اختي

shadow01
29-10-2012, 19:04
شكرا بزاف على هاد المبادرة
انا بشرتي مختلطة ا فيا الرؤوس السوداء ختي واخا تعطيني شي حل
ا بالنسبة للكريم المرطب اش من واحد كتستعملي؟
ابالنسبة للكوماج اش من واحد كتاخدي؟
ابالنسبة للعناية بالعينين حيت انا فيا الهالات اش من كريم ناخد باش نعتني بهم حيت انا كندير لماسكات ولكن بغيت نزيد نعتني بهم بشي كريم

اشكرا بزااااااااااااف

الملتزمة بدينها
29-10-2012, 20:16
اختي الملتزمة بدينها
اختي غتاخذي الجليسيرين كيتباع هو عامل فحال الزيت قريعة صغيرة وتخلطي معاه الحامض متخلطيهش كلو غير القدر اللي يكفيك يوم او يومين وملي تكمليه عملي كمية اخرى.غتبقاي تعمليه يوميا بالليل وفالصباح والا كان الكحولة بزاف عمليه 3 المراة فالنهار+غتعملي 2 مرات فالاسبوع غتعملي رجليك فماء ساخن القدر اللي تعمليه مع قطرات ديال الحامض وتخلي رجليك واحد 15 دقيقة من بعد تاخذي سكر سنيدة+زيت زيتون او زيت اللوز او اي زيت عندك وتفركي بيه المنطقة غير بشوية ومن بعد تغسلي رجليك وتدهني بالخليط اللي سبق قلت ليك.

ايضا ممكن تستعملي بيافين ديال الحريق انا مكنأيدش استعمالها للوجه او المناطق الحساسة لكن الاكواع او الركب عادي.
الا كنتي غتستعملي بيافين استعملي جليسيرين+حامض فالصباح بيافين بالليل.وان شاء الله تتخلصي من المشكل. جزاكي الله خيرا اختي ربينا يرزقك كل ماتتمنين عاجلا غير اجل ياااااااااااااااااااااارب اختي استعمل جليسرين والحامض مدة محددة ولا اتركو ليلة كاملة متلا بارك الله فيكي

ماريا2013
29-10-2012, 22:00
اختي مرضية والديها
اختي انا مغنعرفش احسن من طبيبة مختصة
لكن حسب علمي وحسب معرفتي ان صابون الطوس كيستعملوه اللي بشرتهم جافة والبشرة الدهنية خاصها ترطيب من نوع اخر يعني تستعمل كريم مرطب خاص بنوعها ماشي الصابون اللي يرطب الصابون منظف والبشرة الدهنية كيكون عندها افرازات دهنية اكثر من اللازم لذلك خاص صابون ليزيل الدهون الزائدة

momoya
29-10-2012, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي بغيت نسولك على هاذ النوعين ديال بوماد حب الشباب شكون لي مزيانة بزاف
epiduo gel et effaclar duo

samiha abdo
29-10-2012, 22:27
salam ana akhti bacharti m
okhtalita obrit chi kerim taftih

ماريا2013
29-10-2012, 22:38
اختي shadow01 بالنسبة لبشرتك
استعملي اما صابونة novobac كتباع فالصيدلية او من la roche posay جيل اسمه effaclar
http://pharmanovea.com/279-1896-large/la-roche-posay-effaclar-gel-moussant-purifiant.jpg
بالنسبة للترطيب
ايضا من نفس ماركة الجل la roche posay
effaclar mat
هو مرطب وكيمنع لمعان البشرة(بسبب الدهون)
وهو فنفس الوقت اساس ممتاز للمكياج
بالنسبة للجوماج طبيعي واصطناعي
طبيعي سكر سنيدة+زيت زيتون او زيت اركان غير شوية وبعدما كتعملي حمام بخار لوجهك كتفركي بهاد الخليط الوجه كله بشوية وكتكوني محتفظة بشوية منه كتزيدي عليه قطرات من الحامض وكتفركي به المناطق اللي فيها الرؤوس السوداء غير بشوية من بعد تعاودي تغسلي وجهك بماء دافئ وصابون (شوفي طريقة حمام البخار سبقلي حطيتها فعدة ردود سابقة)
الاصطناعي كاين جوماج lancome او pond's كيعملو 20 درهم لكل واحد.

بالنسبة للهالات السوداء
اولا متسهريش
تشربي الماء بزاااف
وتعملي وصفات طبيعية بحال الخيار والبطاطا
ثم كاين stick contour des yeux optimals oxygen boost ديال oriflame
هو غني بالاكسجين والطحالب البنية والكافايين وكلها مكونات منشطة لمنطقة العينين

ماريا2013
29-10-2012, 22:40
اختي الماتزمة بدينها تخلي الخليط ليل كله.

ماريا2013
29-10-2012, 22:52
اختي momoya بالنسبة للبوماد اللي سالتي عليهم
اختي ميمكنليش نقولك غادي يعالجو حب الشباب 100% لان حب الشباب فيه انواع وحب الشباب عامة مكيتعالجش بالكريمات فقط يعني العلاج الخرجي ممكن يخففو وغير تقطعي البوماد ويرجع مثلا ولكن خاص يتعالج عن طريق الدواء يعني فانيد .
اما الا بغيتي تستعمليهم غير مأقتا فهما بزوج مزيانين لكن عموما منتوجات la roche posay مكتسببش اضرار للبشرة واخا تقطعيها وفيها اقل كمية من المواد الكيماوية وهي طبية.

ماريا2013
29-10-2012, 22:55
اختي momoya بالنسبة للبوماد اللي سالتي عليهم
اختي ميمكنليش نقولك غادي يعالجو حب الشباب 100% لان حب الشباب فيه انواع وحب الشباب عامة مكيتعالجش بالكريمات فقط يعني العلاج الخرجي ممكن يخففو وغير تقطعي البوماد ويرجع مثلا ولكن خاص يتعالج عن طريق الدواء يعني فانيد .
اما الا بغيتي تستعمليهم غير مأقتا فهما بزوج مزيانين لكن عموما منتوجات la roche posay مكتسببش اضرار للبشرة واخا تقطعيها وفيها اقل كمية من المواد الكيماوية وهي طبية.يعني effaclar duo

ماريا2013
29-10-2012, 23:05
اختي samiha abdo استعملي كريم pond's flawless white

momoya
30-10-2012, 11:23
شكرا لك اختي ممكن تكتبلي اسم الفنيذ ديال حب الشباب وبالنسبة ل effaclar duo كانت خرجتهلي الدكتورة الجلد ولكن ما درتلي حتى نتيجة وبقيت كنقلب في المنتدى ولقيت واحد الاخت كتشكر ف epiduo.gel :وحتى هو طيبي هذا الموقع ديال الاخت
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=280715

ماريا2013
30-10-2012, 16:37
اختي مادام منفعكش البوماد الاول ماغاديش ينفعك حتى الثاني لانه ضروري الفانيد اختي منقدرش نعطيك اسم فانيد خاص طبيبة اللي تعطيك حسب حالة الحبوب واحيانا كتطلب حتى بعض التحاليل كوليسترول مثلا من الافضل تمشي عند طبيبة احسن متبقاي تخسري فلوسك فالتجارب وتخرجي على بشرتك
والا منفعكش دوا ديال ديك طبيبة شوفي طبيبة اخرى وممكن تكتبي طلب من الاخوات اللي كتعرف شي دكتورة في مدينتك,اما اللي كتعرف كاين دكتور في خريبكة كيجيو عندو الناس من الدار البيضاء و الرباط,,الا بغيتي نعطيك الاسم ورقم الهاتف,وكنعرف بنت كان فيها حب شباب صعيب ومشات عندو ودابا وجهها مراية تبارك الله,

الملتزمة بدينها
30-10-2012, 18:51
اختي الماتزمة بدينها تخلي الخليط ليل كله.جزاكي الله خيرا اختي

لطيفة الحلوة
30-10-2012, 19:03
السلام عليكم
نتمنى الجميع يكونو بخير وعلى خير
انا اليوم بغيت نفتح موضوع
نجاوب فيه على اي سؤال او مشكل في البشرة او المكياج باش نتشارك معاكم معلوماتي وخبرتي
وان شاء الله نكون عند حسن ظنكن

فقط
اي اخت حطت طلب بخصوص البشرة تقولي نوع البشرة ديالها
وبخصصوص المكياج تقولي نوع البشرة ولون بشرتها ولون عويناتها والا ماكانتش عاملة فولار تقولي لون شعرها
وشكرا.

بالنسبة لانواع البشرة

البشرة الدهنية : الا كانو عندك الحبوب (ماشي حب شباب) وخاصة الا كانت بيضاء بشرتك دهنية
الا كنتي ملي كتفيقي فالصباح كتحسي بوجهك كلو مزيتة بشرتك دهنية
البشرة المختلطة: الا كان عندة في الانف والذقن والجبهة او الانف او الانف والذقن les points noirs
وكتحسي عندك مناطق اخرى في الوجه فيها قشور او عادية مامزيتاش بشرتك مختلطة(ومنكم انا).
وممكن تحسي بان عندك 2 انواع بشرة او 3 في وجهك .
البشرة الجاافة :عنك قشور في وجهك وكتحسي بوجهك بحال الا مجبد والا ضحكتي كتحسي بحال الا وجهك كيتمزق بشرتك جافة.
البشرة العادية : معندكش حبوب ومعندكش les points noirs ومعندكش مناطق فيها قشور ومعندكش مناطق مزيتة
بشرتك عادية(البشرة المثالية).

شكرا جزيلا لك على هاد المبادرة .اختي انا البشرة ديالي جافة وخاصة في هاد البرد كيولي وجهي حالتو .عفاك نصحيني شنو ندير ولك الف الف الف شكر .

ماريا2013
30-10-2012, 22:50
اختي لطيفة الحلوة بالنسبة للبشرة الجافة كاينة la gamme من yves rocher اسمها hydra végétal سبقلي حطيتها وحطيت الاثمنة خودي منها على الاقل الكريم المرطب
http://news.infofarma.it/wp-content/uploads/2012/06/7090224677_6ef24d01e1_b.jpg

http://www.hanimlarindunyasi.com/wp-content/uploads/2012/09/rocher.jpg

ريــفـــيــ وافتخرــــة
30-10-2012, 23:10
انا عندي حاجة معقدني بزااف هي المناطق الحساسة
فالكحل تحت الابط كندير لسيييير والتحت كندير المقص لان
كل شي كحل وبشرتي حساسة بزاااف قالولي كااين رزوار ديال
البنات كيخلي داكشي رطب غير خسك ديري كريم عاد تحلقي واش بصح ولا لا؟؟
عطيني شي وصفة باااش نبيض المناطق الحساسة وبعدها لية عودة

sarita-lolo
31-10-2012, 00:43
khti ana bashera dyali mekhtalta w fiya hbob ghir f hnikat o 3a9dni bzaf makhalit hta bomada majrbtha o walo o atiba2 jald 9atloni ga3 flosi mshaw ghir f les produit 3afak 9oli liya shi hal

ماريا2013
31-10-2012, 01:38
عاصمة احزاني اختي بالنسبة لمشكلة سواد المنطقة الحساسة والابطين
ممنوع مزيل العرق استعملي غير الحامض حتى ترجع المنطقة كيف كانت من قبل(لكن متستعمليهش مباشرة بعد ازالة الشعر او بعد الحمام حتى تدوز على الاقل 12 ساعة)
بالنسبة للمنطقة الحساسة الا كنتي ممزوجاش اختي متحلقيش استعملي غير الة براون الرأس اللي كيحلق مكتعمل لا حبوب لا والو لان الشعر مكيحيدش من حد الجلد كيبقى فحال الا يلاه بدا كينوض وخلي البشرة ديال المنطقة ترتاح
ايضا متلبسيش ملابس داخلية من غير القطنية 100 % وتكون على شكل شورط ماشي الشكل المعروف لان داك الشكل كيسبب احتكاك والاحتكاك كيسبب اسوداد. تمرري الحامض وتعملي فوقو الروز مطحون مزيااااااان وتفركي غير بشوية واحد 5 دقايق ومن بعد تغسلي بماء دافئ(عنداك يدخل الحامض راه يحرقك) 3 المرات فالاسبوع .وتغسلي بغسول مخصص للمنطقة اسمه sédastéril فالصيدلية الحجم الصغير ب 35 درهم.ممنوع الصابون حتى صابون الحجرة
هاد الغاسول تغسلي بيه حتى الابطين.
ويوميا تدهني المنطقة بالليل بكريم مرطب (من الخارج فقط) ممكن تستعملي حليب mixa bébé مع ماء الورد خلطيهم فالقرعة وتبقاي دهني بيهم المنطقة بالليل الا تبعتي هاد النصائح غتحسي بالفرق بعد شهر ان شاء الله وتبعي حتى يمشي السواد نهائيا.او ممكن تستعملي زيت اركان فبلاصة الالحليب وماء الورد(زيت اركان التجميلي)
بالنسبة للالة المخصصة لحلاقة البنات هي مكتخليش الحبوب يخرج بزاف وعلى حسب نوع البشرة ديال كل وحدة.

ماريا2013
31-10-2012, 01:41
sarita-lolo اختي واش حب شباب او حبوب عادية؟

sarita-lolo
31-10-2012, 01:46
sarita-lolo اختي واش حب شباب او حبوب عادية؟la akheti hab shabab 3andi f wajhi f lhnak akhti lah yshal 3lik rah 3yit b dwayat

ناضورية
31-10-2012, 17:40
السلام عليكم
اختي عيون البحر تبارك الله عليك
راني متبعاك فالموضوع الاخر و كانستافد منك بزاف شحال من حاجة كنت ناسياها و فكرتيني بيها و هاد الموضوع يا الله كتشفتو دابا و الحقيقة جا فوقتو
عرسي بقا ليه 6 شهور و عندي بزاف ديال المشاكل يا ريت نلقى ليها حل عندك
و بغيت تنصحيني حتى على الماكياج لي كنستعمل مابقاش عاجبني
المهم باش منطولش عليك غنبدا بالمشكل الاكبر عندي لي هو شعري
شعري من النوع الجاف (هو ماشي حرش او كرد) غي ناشف بزاف لونو اسود ماكان عندي فيه تا مشكل و الجفاف كنت كانديرلو شامنوان و ماسك lisse intense de l'oreal و ملي كنغسل كندهنو بسيروم avon والا بغيت نسرحو كنسير بروشينغ كيجي زوين
من بعد وفاة الوالد ديالي لاحضت نمو بعض الشعرات البيضاء (قالولي انا هدا من اثر الصدمة ماعفرتش واش بالصح ولا غي بالصدفة جا الشيب فداك الوقت) و دابا هاداك الشيب غادي و كيتزاد وشعري ولا كيطيح بزآآآآآآآآآآآآآآآاف. درت الصباغة ولكن ضغيا كيبداو يطلعو الشيبات بعد شهرين من الصبغ
يمكن الشيب ما عندو تا حل ياك ؟ يعني خصني نبقا نصبغ ديما و صافي ؟ مع العلم ان سني 26 سنة
و التساقط شنو نديرلو ؟
و شكرا جزيلا اختي على مجهوداتك مع البنات

samiha abdo
31-10-2012, 19:30
اختي samiha abdo استعملي كريم pond's flawless white
chokran 3la rad ila kan momkin ta3tini fikra 3lih otaman dylo lah ijazik bikhir

ماريا2013
31-10-2012, 20:59
اختي sarita-lolo اختي اللي نقدر نقولك هو بعض نصائح لان حب شباب كيتعالج بالفنيد وعلى العموم انتي وواحد الاخت اخرى كانت قاتلي نعطيها اسم الفنيد انا غنسولواحد الصديقة ديالي ونعطيكم الاسم ولكن حتى تسالو عليه الصيدلي ,المهم اختي غسلي 2 مرات فاليوم بصابونة اسمها novobac كتباع فالصيدلية ب 17 درهم وتبعدي على الدهون الزبدة والشكلاط ...والا كان الماديات ديالك كيسمحو ليك انتي او اي اخت مهما كانت مشكلتها كاين واحد اللة اسمها clarisonic ممكن تقلبي عليها فالانترنت هي كتنظف البشرة 6 مرات اكثر من التنظيف العادي وعندها بزاف الفوائد الا عندك شي حد في الخارج يجيبها ليك لاني معرفتش واش كاينة فالمغربوغادي نسول صديقتي على اسم الفانيد وواحد البومادا كانت حطاتها واحد الاخت اسمها epiduo ثمنها 146 درهم خاصة بالحبوب ايضا ممكن تشوفي صورتها فالانترنت وتشوفي حتى النتائجوبعدما تغسلي وجهم مسحيه بمغلى البقدونس راه مفيد بزاف والله عن تجربة غير خاصك تغلي واحد جديد كل 3 ايام وعمليه فرشاشة فالثلاجة تبقاي ترشي بها وجهك طول اليوم على الاقل بعد 15 يوم غتحسي بفرق وميزيدوش الحبوب اكثر

ماريا2013
31-10-2012, 21:18
اختي ناضورية الله يكمل عليك بخير المهم اختي بالنسبة لشعرك
غتاخدي كاس ديال زنجلان وكاس ديال زريعة الكتان غتحمريهم غير شوية وتطحنيهم مع 2 كيسان كبار ديال زيت بلدية فطحان الكهربائي ومن بعد غتعمليهم فقريعة شي مكان مظلم وايضا غتاخدي كاس حلبة طحنيها نصف طحنة وتعمليها مع 2 كيسان زيت رومية ديال الطبخ وبالنسبة للريحة غتعملي معاها الريحان و والورد مطحون ومتخافيش من الرائحة نهائيا المهم غتبقاي تخلطي الزيوت بزوج غير الكمية اللي تكفي لشعرك هي اللي تخطي وتعمليه لشعرك على الاقل 3 ساعات ولكن بالنسبة لزيت الزنجلان وزريعة الكتان غتاخدي شوية حتى من داكشي اللي كيكون نازل في الاسفل وغسلي بشامبو elseve total repair 5 وخودي لماسك ديالو ضرووووووري ملي تغسلي شعرك غتعمليه على شعرك كلو من الجدور الى الاطراف وغتخليه ربع ساعة ومن بعد غتغسليه غير بشوية الماء يعني طويسة ديال الماء كافية او 2 الى كان شعرك طويل وملي تخرجي دهني شعرك بزيت اللي فيه زنجلان وزريعة الكتان وعملي ليه العملية
هاد الطريقة اللي قلت ليك الا تبعتيها من هنا حتى لعرسك غادي يمشي جفاف الشعر و التساقط
ومرة مرة عملي اما لافوكا او بنانة كبيرة طحنيهم مع شوية من الزيوت اللي غتصايبي وبيضة ودانون مسوس طحني كلشي فالطحان الطهربائي وعمليه ماسك لشعرك بنفس الطريقة ديال الزيوت ونفس المدة

بالنسبة للشيب اختي المهم باش متحرقيش شعرك بكثرة الصباغة عندي ليك حل
وهو متصبغيش شعرك كاه
واحسن صباغة هي غارنييه وبعدي على للون الاسود خودي بني غامق
المهم وغتشري مهاعا فرشاة ديال الصباغة ب 5 دراهم هاد الصباغة الا بغيتي تصبغي شعرك كله كتصبغيه مبغيتيش كتخلطي غير شوية شوية وتعمليه على الجدور اللي بداو كيبان فيهم الشيب فقط وكتبقى عندك الصباغة تقدري تستعمليها فاي وقت وبسهولة

ماريا2013
31-10-2012, 21:21
اختي samiha abdo كريم بوندس كيبيض بلطف ومكيسبب حتى مشكل فالبشرة وماشي دهني ومكيبانش في البشرة استعمليه غير بالليل الثمن ديالو 50 درهم

الملتزمة بدينها
31-10-2012, 21:27
اللَّهُـــــــمّے صَــــــلِ علَےَ مُحمَّـــــــدْ و علَےَ آل مُحمَّــــــــدْ كما صَــــــلٌيت علَےَ إِبْرَاهِيمَ و علَےَ آل إِبْرَاهِيمَ وبارك علَےَ محمد و علَےَ آل مُحمَّـــــدْ كما باركت علَےَ إِبْرَاهِيمَ و علَےَآل إِبْرَاهِيم في الْعَالَمِين إِنَّك حَمِيدٌ مَجِيد

hanane99
31-10-2012, 22:16
سلام عليكم شكرا ليك ختي بزاف على هاد مبادرة منك الله يجعلها ف ميزان حسناتك إلى جات على خاطرك عندي ليك واحد ستفسار أنا كنت رليدا فيا 80 كيلو أ دابا حامد لله بقت فيا شي 62 كيلومشكل عندي مشكل ترهلات أ سيلولايت ف فخذي واش هاد مشكل عندوحل را عرسي قرب ساعدوني الله يخليكم

hanane99
31-10-2012, 22:46
ختي أ شي بمدى ديال لحبوب تكون فعالة خسوسان إلى كانت من la roche posay الله يخليك

ريــفـــيــ وافتخرــــة
31-10-2012, 23:45
عاصمة احزاني اختي بالنسبة لمشكلة سواد المنطقة الحساسة والابطين
ممنوع مزيل العرق استعملي غير الحامض حتى ترجع المنطقة كيف كانت من قبل(لكن متستعمليهش مباشرة بعد ازالة الشعر او بعد الحمام حتى تدوز على الاقل 12 ساعة)
بالنسبة للمنطقة الحساسة الا كنتي ممزوجاش اختي متحلقيش استعملي غير الة براون الرأس اللي كيحلق مكتعمل لا حبوب لا والو لان الشعر مكيحيدش من حد الجلد كيبقى فحال الا يلاه بدا كينوض وخلي البشرة ديال المنطقة ترتاح
ايضا متلبسيش ملابس داخلية من غير القطنية 100 % وتكون على شكل شورط ماشي الشكل المعروف لان داك الشكل كيسبب احتكاك والاحتكاك كيسبب اسوداد. تمرري الحامض وتعملي فوقو الروز مطحون مزيااااااان وتفركي غير بشوية واحد 5 دقايق ومن بعد تغسلي بماء دافئ(عنداك يدخل الحامض راه يحرقك) 3 المرات فالاسبوع .وتغسلي بغسول مخصص للمنطقة اسمه sédastéril فالصيدلية الحجم الصغير ب 35 درهم.ممنوع الصابون حتى صابون الحجرة
هاد الغاسول تغسلي بيه حتى الابطين.
ويوميا تدهني المنطقة بالليل بكريم مرطب (من الخارج فقط) ممكن تستعملي حليب mixa bébé مع ماء الورد خلطيهم فالقرعة وتبقاي دهني بيهم المنطقة بالليل الا تبعتي هاد النصائح غتحسي بالفرق بعد شهر ان شاء الله وتبعي حتى يمشي السواد نهائيا.او ممكن تستعملي زيت اركان فبلاصة الالحليب وماء الورد(زيت اركان التجميلي)
بالنسبة للالة المخصصة لحلاقة البنات هي مكتخليش الحبوب يخرج بزاف وعلى حسب نوع البشرة ديال كل وحدة.

اووكي شكراا اختي نحاااول ونشوف باااش نرتااح اختي تعقدت والمشكلة لي عندي دبااا
شعري قصير وفيهles points ديمااا كيطلعولي قطعتو فالعيد صغير حيدتles points
ودباا رجعو وبزاااف بغيت نحيد لي بوانت وشنو نتاابع لشعري بااش يطوال رغم انا شعري
كنديرلو الزيوت والحناا والبيض يعني مهملاش شعري فمرة ومتتهلاياش فيه بزاااف بغيت نطول
شعري ويولي طويل انا شعري رطب شعر عادي ماشي جاف وماشي دهني عطيني شي برنامج للعناية
اليومية والشهرية والاسبوعية ولي عودة ان شاء الله

ناضورية
01-11-2012, 13:57
اختي ناضورية الله يكمل عليك بخير المهم اختي بالنسبة لشعرك
غتاخدي كاس ديال زنجلان وكاس ديال زريعة الكتان غتحمريهم غير شوية وتطحنيهم مع 2 كيسان كبار ديال زيت بلدية فطحان الكهربائي ومن بعد غتعمليهم فقريعة شي مكان مظلم وايضا غتاخدي كاس حلبة طحنيها نصف طحنة وتعمليها مع 2 كيسان زيت رومية ديال الطبخ وبالنسبة للريحة غتعملي معاها الريحان و والورد مطحون ومتخافيش من الرائحة نهائيا المهم غتبقاي تخلطي الزيوت بزوج غير الكمية اللي تكفي لشعرك هي اللي تخطي وتعمليه لشعرك على الاقل 3 ساعات ولكن بالنسبة لزيت الزنجلان وزريعة الكتان غتاخدي شوية حتى من داكشي اللي كيكون نازل في الاسفل وغسلي بشامبو elseve total repair 5 وخودي لماسك ديالو ضرووووووري ملي تغسلي شعرك غتعمليه على شعرك كلو من الجدور الى الاطراف وغتخليه ربع ساعة ومن بعد غتغسليه غير بشوية الماء يعني طويسة ديال الماء كافية او 2 الى كان شعرك طويل وملي تخرجي دهني شعرك بزيت اللي فيه زنجلان وزريعة الكتان وعملي ليه العملية
هاد الطريقة اللي قلت ليك الا تبعتيها من هنا حتى لعرسك غادي يمشي جفاف الشعر و التساقط
ومرة مرة عملي اما لافوكا او بنانة كبيرة طحنيهم مع شوية من الزيوت اللي غتصايبي وبيضة ودانون مسوس طحني كلشي فالطحان الطهربائي وعمليه ماسك لشعرك بنفس الطريقة ديال الزيوت ونفس المدة

بالنسبة للشيب اختي المهم باش متحرقيش شعرك بكثرة الصباغة عندي ليك حل
وهو متصبغيش شعرك كاه
واحسن صباغة هي غارنييه وبعدي على للون الاسود خودي بني غامق
المهم وغتشري مهاعا فرشاة ديال الصباغة ب 5 دراهم هاد الصباغة الا بغيتي تصبغي شعرك كله كتصبغيه مبغيتيش كتخلطي غير شوية شوية وتعمليه على الجدور اللي بداو كيبان فيهم الشيب فقط وكتبقى عندك الصباغة تقدري تستعمليها فاي وقت وبسهولة
ماعرفتش كيفاش نشكرك اختي الله يجازيك عنا خيرا
ان شاء الله غي نخرج و نشري داك شي لي قلتي و نبدا فيه
غي واحد الحاجة ماحكوش عليا البنات ماكانعرفش ندير العملية لشعري هههههههه
واحد المرة حاولت نديرها خروج لي شعري مسرح من لتحت اما جيهة لفوقانية خرجات فوها طوية باينة عي يت نقلب فيها و وآآالو

ماريا2013
01-11-2012, 14:13
اختي hanane99 الا كنتي نقصتي الوزن بالتدريج وخلال مدة طويلة يعني شهرين مثلا او اكثر غادي ينقصو الترهلات ولكن مايمشيوش بمرة كان عليه ملي بديتي تنزلي الوزن تنزلي بشوية وتبقاي دهني اما بزيت اللوز او زبدة الكاريتي.المهم اختي دابا اللي نقولك دهني بواحد من هادو اللي قلت ليك لان والحل اللي كاين اما تمشي عند شي طبيب ديال الجلد اللي يعمل ليك ماساج بواحد الالة كينقص الترهلات بشوية و اما عملية تجميل لشد الترهل. بالنسبة للحبوب الى كانو حبوب عاديين ماشي حب شباب كاين effaclar duo من la roche posay
http://blog.pharmacymix.com/wp-content/uploads/2010/03/la-roche-posay-effaclar-duo.png
الا كان حب الشباب خصك تستعملي فانيد معاه.

اختي

ماريا2013
01-11-2012, 14:34
اختي عاصمة احزاني
بالنسبة les points خاصك تقطعيهم كل 3 اشهر تحيدي نصف سنتيمتر تقريبا والحد الاقصى 4 اشهر
بالنسبة للبرنامج لتطويل الشعر

غتاخدي كاس(ديال العنبة)ديال الحلبة طحنيه نصف طحنة وتعمليه مع 2 كيسان ديال زيت عادية ديال الطياب وتخليه فشي بلاصة مظلمة وتبقاي مرة مرة تحركيه وايضا غتاذي كرة ديال الثومة الحمراء وغتقشريها وتعمليها مع كاس ونصف زيت بلدية وتعمليهم فقريعة(ديال الزاج) وتخليهم حتى تلقاي ديك الثومة لونها تغير والزيت ولا خاتر تقريبا اسبوع كتولي بحال هاكا وغتبقاي تاخذي شوية من الزيوت بزوج وتعمليهم مع زيت الخروع لشعرك 2 مرات فالاسبوع مدة 4 ساعات
ولكن مرة غتعملي غير الزيوت بوحدهم مرة بنان+زيوت+معلقة عسل حر+بيض+نصف حك دانون طحنيهم فالطحان الكهربائي وعمليهم ماسك لشعرك 4 ساعات.
وتغسلي ب الشامبو elseve total repair 5
http://cdn-elle.ladmedia.fr/var/plain_site/storage/images/produits-beaute/elseve-total-repair-5/13473718-1-fre-FR/Elseve-Total-Repair-5_img_214.jpg
والماسك ديالوب 50 درهم
من بعد متغسلي شعرك الا كان شعرك كيميل للجفاف عملي الماسك للشعر كله وخليه 15 دقيقة ومن بعد غسليه ب شي 2 طويسات ديال الماء فقط.
اما الا كان شعرك كيميل للدهنية عمليه غير على les points ونفس الطريقة.

اهم حاجة كنساوها هي المشطة ديال الشعر شري مشطة صحية كيكونو فمرجان كاين متوسطة وكاين كبيرة كيكونو الشعيرات ديالهم بحال سبيب رقيق اسود ولكن رطبين للشعر مكينتفوهش المتوسطة تقريبا 75 درهم والكبيرة 95 درهم تقريبا معقلتش بشحال كنت شريتها
المهم اللي هندها شعرها قوي هي اللي تاخد الكبيرة اللي شعرها خفيف تاخد المتوسطة انا خديت المتوسطة لان شعري رطب بزاف ودهني والشعرة رقيقة.

تمشطي شعرك 2 مرات فاليوم فقط الصباح وقبل متنعسي
مرة فالاسبوع قلبي شعرك للقدام ومشطيه.
متزيريش شعرك بالباندات او مقابط او تجمعيه كلو للوراء ضروري تكون قصة اقصر من الشعر باش متشديهاش معاه والا شعرك غادي يخوا ليك من القدام مع المدة.
مرة فالشهر غتاخدي زيت الكوك (ماتاخديش زيوت من ماركة plantil) ديك القريعة ديال زيت الكوك كيكون فيها 50 مل غتاخدي النصف ديالها وتعمليه مع زيت الحلبة اللي صابتي وبالنسبة للرائحة نسيت مقلتش ليك طحني شوية الورد وشوية الريحان وعمليهم فزيت مع الحلبة او حبيبات ديال القهوة غير هرسيهم وعمليهم مهاعا مكتبقاش الرائحة خاصة القهوة. المهم غتعملي الزيوت لشعرك وتخليهم الليل كلو يعني تنعسي بيهم وفالصباح تدهني بزيت الثومة شعرك وتخليه واحد 2 ساعات وتغسلي شعر بنفس الطريقة.

ماريا2013
01-11-2012, 14:43
ناضورية اختي بالنسبة للعملية راه حتى انا بحالك مكنعرفش نديرها دارتهالي ماما مرة وحدة فحياتي ملي كنت صغيرة المهم كانت عملتهالي لجهة ومن بعد كتعاود تقلبها لجهة الاخرى ملي كتبدى تنشف
المهم انا غنحاول نلقى ليك شي صور

ريــفـــيــ وافتخرــــة
01-11-2012, 21:22
الزين شكراا على الوصفات انا التنسيو كيطيحلي منقدش ندير التومة شي حل وحدا خور وانا حلمي شعري يطووووووووووووووووول انا عندي السدر وااش مزيان نديرو لراسي بلا تومة ؟؟؟ عطيني شي حل عافك بلا تومة بااش ميتضررش

ماريا2013
01-11-2012, 21:32
اختي عاصمة احزاني
اه اختي راه حتى الحلبة كتطول الشعر وبالنسبة للسدر راه مزيان بزاف للشعر كيطولو كيقولك الا حكيتيه للكف ديالك كل يوم ينوض الشعر فالكف ديالك فتخيلي للشعر هو غادي يقوي ليك شعرك وملي مغتعمليش الثومة زيدي زيت الخروع على زيت الحلبة والسدر مطحون عمليه مع زيت العود وملي تبغي تعمليه لشعرك خودي شوية من السدر مطحون اللي غيكون نازل لتحت +زيت وخلطيهم مع زيت الحلبة وزيت الخروع(متخلطيش كلشي فقريعة مرة وحدة حتى تبغي تستعمليهم عاد خلطي لقياس)

ماريا2013
01-11-2012, 21:33
ومتنسايش كل 3 اشهر حيدي ليبوانت متخليهمش 6 اشهر او 7 غادي يطلعو ليك الفوق وتولي مقطعة بزاااف من شعرك باش تزوليهم

samiha abdo
01-11-2012, 21:55
اختي samiha abdo كريم بوندس كيبيض بلطف ومكيسبب حتى مشكل فالبشرة وماشي دهني ومكيبانش في البشرة استعمليه غير بالليل الثمن ديالو 50 درهم
akhir so2al osamhi lia wache nachri l rose wla lhamra

ريــفـــيــ وافتخرــــة
01-11-2012, 23:04
سيري اختي عيون البحر كي سعدتيني الله يزيدك من خيرو ويرزقك من غير احتساب ويبارك لك فحياتك ويخليلك ماعز عليك انا كل شي عندي فالدار غدا نصاوب زيت الحلبة ولعلى وعسى نلقى شي حاجة مزيانة

ريــفـــيــ وافتخرــــة
01-11-2012, 23:08
دبا جينا المهم وهو اللون ديال الدات ديالي خمرية انا من الاصل خمرية ومايلة للبيوضة انا في الالوان بزااف ومنين كنت بطوزة وضعفيت ولاو عندي تشققات فالجسم ديال مع الجوانب بغيت نوحد اللون ويبقى لون واحد
انا عندي نيلة الزرقاء حبة معرفت شنو ندير بيها عطيني شي وصفة عافك باش نديرها

ماريا2013
02-11-2012, 01:30
samiha abdo اختي شري الغوز(الزهرية)
الحمراء لمكافحة التجاعيد

اختي عاصمة احزاني
اول حاجة بالنسبة للتشققات تبقاي تدهني بزيت اللوز او زبدة الكاريتي ضرووري ترطيب يوميا.

وغتشري الصابون التونسي بالنيلة الثمن ديالو 17 درهم كيديلك حتى 3 اشهر غير شوية منو كيقضي

غتاخدي الحنة ديال الجسم وتعملي معاها النيلة وقشور البيض ميبسين ومطحونين والروز مطحون وغتحكي نصف خيارة وتعصريها مزيان تاخدي غير الماء ديالها تضيفيه على هاد الوصفة وغتخلطي كلشي بماء الورد +ماء دافئ وتدهني بيه جسمك كلو وتخليه اطول فترة ممكنة والا بغيتي نتيجة بسرعة تعملي الوصفة 3 ايام متتابعة حتى ل 7 ايام وتخليها على جسمك واحد 30 دقيقة ومن بعد تغسلي غير بالماء فقط غير تحيدي الحنا
ونهار 7 تمشي الحمام وتعملي الصابون التونسي وتخليه واحد 15 دقيقة وتشليه بالماء سخون وتحكي بالكيس وغتشوفي العجب .
وملي تكملي الحكان وتشللي غتعملي حك دانون+2 معالق كبار عسل+زيت اركان او زيت اللوز+طحين الشعير(الزرع) +حمص مطحون+روز مطحون
تعملي كلشي لجسمك وتخليه 20 دقيقة حتى ل 30 دقيقة وتغسليه(من الافضل هاد الوصفة تخليها هي الاخيييييييييرة يعني حتى تعملي الصابون او جل دوش وتكملي)ومن بعد تغسلي الوصفة وتكوني موجدة رشاشة صغيرة(تبقاي تاخديها معاك للحمام )فيها زيت اللوز+زيت جونسون وترشي بيها الجسم ديالك كله(ممكن تكتفي غير بزيت واحد اما جونسن او زيت اللوز) وهو مازال مبلول .و اجي ردي عليا الخبار باش غتحسي عرفتي الا عاودتي هاد الطريقة 3 المرات مغتبقايش تعرفي راسك والا بغيتي تزيدي تبيضي اكثر دهني بجليسيرين سائل+حامض بالليل اي منطقة وخليه بلا متغسليه.(الا المناطق الحساسة)

ماريا2013
02-11-2012, 01:31
عاصمة احزاني الصابون التونسي
هادا هو الاصلي فيه دوك الخطوط دهبية
http://1.bp.blogspot.com/-YW3eHHEIcQE/TZFJGqTm26I/AAAAAAAAAEs/9oOig8XBRpc/s1600/savon-nilla%255B1%255D.png

ريــفـــيــ وافتخرــــة
02-11-2012, 11:04
شكراااااااااا بزااااف فرحتيني لهلا يخطيك ويوفقك دنيا واخرة والله يكتب لك هادشي الي عطيتيني فموازين حسناتك وكي فرحتيني الله يفرحك ويوفقك ويخليك لينا

ماريا2013
02-11-2012, 23:41
امين اختي الله يفرح كل المسلمين والمسلمات

نسائم الفجر
05-11-2012, 22:39
اختي عيون البحر مساءك طيب انا تبعت نصايحك اللي مديتهملي بخصوص بشرتي الجافة واستفدت بزاااف ربي يسعد حنونتي
كنت قتلك على منتجات اوريفلام اذا توجد فيها منتجات خاصة بالبشرة الجافة او لا؟؟؟؟ لكن المشكل مكنتش نلقى هاد المنتجااات عندنا في الولاية اللي نسكن فيها لكن الحمد لله حاليااا اصبح كاين فرع بهاد الشركة وبغيت نشري من عندهم بغيتك تعاونيني بحكمك مجربة لهاد الماركة وتعرفيها مليح وانا معندي اي خبرة فيها
قوليلي واش احسن كريم نهار وليل فيها ؟؟
غسول للبشرة؟؟
فوندوتان؟؟
كريم تبيض للوجه؟؟
كريم تبيض اليدين؟؟؟
انت اعلم اذا كاين هاد الاشياء او لا
تعيشي حنونة ساعديني مش باغية نروح للفرع وانا معندي حتى خبرة
ياااريت تحطيلي صور اذا امكن وراني ممنونتك اختي تقبلي تحيااتي
اذا قدرتي جاوبيني الان وشكراااااا

hanane99
06-11-2012, 20:22
اختي hanane99 الا كنتي نقصتي الوزن بالتدريج وخلال مدة طويلة يعني شهرين مثلا او اكثر غادي ينقصو الترهلات ولكن مايمشيوش بمرة كان عليه ملي بديتي تنزلي الوزن تنزلي بشوية وتبقاي دهني اما بزيت اللوز او زبدة الكاريتي.المهم اختي دابا اللي نقولك دهني بواحد من هادو اللي قلت ليك لان والحل اللي كاين اما تمشي عند شي طبيب ديال الجلد اللي يعمل ليك ماساج بواحد الالة كينقص الترهلات بشوية و اما عملية تجميل لشد الترهل. بالنسبة للحبوب الى كانو حبوب عاديين ماشي حب شباب كاين effaclar duo من la roche posay
http://blog.pharmacymix.com/wp-content/uploads/2010/03/la-roche-posay-effaclar-duo.png
الا كان حب الشباب خصك تستعملي فانيد معاه.

اختي
ختي الله يجازيك أ يجعل هاد مجهود ف ميزان حسناتك . ختي الله يخليك إلى كان ممكن تجولي لي سميت طبيب ليكايدير هاد مسج ديال ترحل أ تمن أ فين كاين

belkati
06-11-2012, 22:00
أنا ولدت دابا ست شهور بالفتيح ومزال الكرش منفوخة ليا بزاف وعندي مشكل ديال الغازات لدرجة لا توصف ومشيت عند زوج الأطباء وشرحت ليهم المشكل ومع أنا تنرضع بنتي عطاوني دوا مقضى فيا والو أما المشكل الثاني فهو الخطوط لبقاو ف كرشي وفخادي وحتى صدري كرهت راسي بغيت تساعديني نتي أو أي أخت بالوصفات و اسم طبيب يكون مزيان ف الجهاز الهضمي حيت تنتعدب وعيت وعندي مشكل آخر وهو شعري هاد الأيام ولى تيتوسخ بسرعة وولى فيه حبوب وقشرة بزاف وتيبقى ياكل فيا مع أني مبدلتش شمبوان وأستسمح على الإزعاج وراه باقي عندي بزاف غير مبغيتش نعيق هههه

ماريا2013
07-11-2012, 16:47
نسائم الفجر مرحبا بيك اختي ردك فرحني لانك قلتي استفدتي من نصائحي ولو قليلا الحمد لله ونتمنى كل اخت تلقى اللي بغات واللي يفيدها فهاد الموضوع

بالنسبة لطلباتك على العين والراس احبيبة

غتغسلي مرة فاليوم ب nettoyant moussant optimals من oriflame

وماسك تستعمليه مرة فالاسبوع حتى لمرتين على حسب نسبة جفاف بشرتك
Masque pour le visage Optimals Nutri Calmhttp://ma.oriflame.com/catalog-images/product/global/20558_1.pngكريم النهار optimals nutri calm day cream
كريم الليل nutri calm night cream
http://2.bp.blogspot.com/-35XuN6hw4i0/TZyPg7mn7kI/AAAAAAAAAEA/RNGMZuHVjbw/s1600/Optimals+Nutri+Calm+Night+Cream.jpg
بالنسبة لكريم تبيض البشرة من الافضل اختي استعملي هاد المجموعة حاليا حتى تحسي ببشرتك تخلصت من الجفاف بنسبة كبيرة و نبدل ليك فيها بعض الاشياء ونطيك مجموعة للتبيض
استعملي واقي الشمس ضروووري واخا تخرجي غير 5 دقائق للشمس عمليه
ايضا بالنسبة للوصفات الطبيعية استعملي نشا+ماء الورد+حمص مطحون او نشا +حمص+ياغورت بدون سكر واستعمليه ماسك 3 مرات فالاسبوع.

بالنسبة للبياض سواء اليدين او الوجه او اي منطقة فالجسم كيعتمد على التقشير والترطيب والترطيب هو الاهم
عملي زيت اللوز+سكر+حامض وفركي بيهم يديك مزيااان غير بشوية وخلي الخلطة على يديك 15 دقيقة من بعد غسلي بماء دافئ وصابون بدون رائحة
واستعملي كريم اليدين اسمه silk beauty hand cream
الا بغيتي كريم اخر من غيره مرحبا
بالنسبة لكريم الاساس استعملي eco beauty
هو كريم اساس مرطب
اختاري الدرجة اللي تناسبك
http://gb.oriflame.com/content-storage-v3/live/images/en_GB/17400203-533600567-foundation_sm.png

ماريا2013
07-11-2012, 16:55
hanane99 اختي ممكن تسالي فالصالونات الكبرى فالدار البيضاء او الرباط او اكادير ..او تمشي عند طبيب تجميل هو غادي يقولك لانه علىى حيب الحالة كاين اللي كتحتاج لازير او ميزوثيرابي او كاين اللي غير تدليك ..او الا ملقيتيش طبيب تجميل ممكن تستاشري غير مع طبيب جلدي يعطيك بعض المعلومات لان المشكل كاين فالجلد.

المهم هادي بعض المعلومات

بالنسبة للعلاج بالليزر : يستخدم فى حالة الترهل المفرط فى مناطق البطن أو الجهة الداخلية من الذراعين والفخذين ويتيح الحصول على 30 % من النتائج الإيجابية التي تدوم بمعدّل عامين ونصف وله جلسة تجريبية وهى ضرورية، لأن الجميع لا يتجاوب للعلاج، أما في بعض الحالات، فتظهر أثار شدّ البشرة على الفور وتدوم الجلسة لمدة ثلاثين دقيقة وتكون كل شهر ويستعمل فى ذلك كْريم مخدّر لأن الجلسة مؤلمة قليلا

الحقن الموضعى الميزوثيرابى (http://steelbeauty.blogspot.com/2008/11/mesotherapy.html) : فهى عملية بديلة لعمليات شفط الدهون كما تعمل على إزالة تجمع الدهون والسليوليت وشد ترهلات الجلد وإزالة الخطوط البيضاء وإزالة التجاعيد عن طريق حقن التجمعات الدهنية بمواد مذيبة للدهون وقد تحتاج اكثر من جلسة فقد تستمر الى 10 جلسات متفرقة بصورة منتظمة كل 10 ايام او كل اسبوعين حسب الحالة ويفقد الجسم قدرته على تخزين الدهون في المنطقة يتم الحقن حسب الماكن المراد وكل مكان له جلسة وسعر مختلف
آلالات وأجهزة كهربائية : وهى موجودة فى بعض مراكز تجميل الاجسام ولدا اطباء العلاج الطبيعى أو عند المدلِّك ويمكن اقتنائها فى المنزل , تعمل اهتزازات او تصدر موجات ارتجاجية لتحريك العضلات ولكنها بطئية المفعول بالمقارنة بالطرق السابقة الا ان مفعولها يقوى مع العلاج الطبيعى والرياضة كتمارين شد عضلات البطن والأرداف والتمارين الخاصة بتنشيط القلب.فالتحفيز الكهربائي مفعوله موضعي ويؤدي دوراً فاعلاً في شدّ العضلات وبالتالي شدّ البشرة، يتطلب الانتظام لكنه لا يكفي وحده والجدير بالذكر انه لا يساهم بحرق الدهون انما يساعد فى شد الجلد

الكريمات : تحتوي المستحضرات التي تشدّ البشرة على عكس كْريمات مكافحة السيلوليت على مادة الكافيين بما أنها لا تستهدف النسيج الدهني، إنما تحفيز ألياف الكولاجين والإيلاستين وحمايتها لانه يجب إقامة توازن بين عمليّة تلف هذه الألياف وتخليقها، للحدّ من ترهّل البشرة فهى تحتوي المستحضرات على مكوّنات مقوّية كالفيتامينات، الريتينول، المعادن، العناصر الغذائية الأساسية كالسيليسيوم، فضلاً عن عناصر مرطّبة كالخُلاصات النباتية وشحوم السيراميد، لتكون فاعلة فينشّط الريتينول فيتامين أ وتخليق الكولاجين ويجدّد الخلايا الجلدية، وتنشط الأنزيمات الخلايا الليفية، وتغذي السكّريات الخلايا وتوفّر لها الطاقة اللازمة كذلك تتخلص مكوّنات أخرى من خلايا البشرة الميتة ولكنها تفيد اكثر البشرة المجعدة والمترهلة من التقدم فى العمر وتستخدم على شكل تدليك فبعضها يعتمد على علاج يرطّب البشرة ويشدّها في آن واحد

شد الترهلات بالطرق الطبيعية
لا يُنصح بمضاعفة الريجيم إذ تتمدد أنسجة الجلد أكثر بقليل في كل مرة فلا تتلاعب بوزنك مع البدء بترطيب البشرة والمواظبة على ذلك مدى الحياة، فالبشرة المُشبعة هي أقل تعرضاً للتلف وشدّ العضل بممارسة التمرينات الرياضية لا وجود لجسم مشدود من دون عضلات فهى مهمة جدا على ان تكون لجميع أجزاء الجسم وخصوصا البطن، الذراعان من الجهة الداخلية، الفخذان لانها ومناطق الجسم الأولى التي تظهر عليها علامات الضعف كعمل مجموعة متنوعة من التمرينات فلا يجب التعود على تمرين واحد فقط فإن الجسم سوف يتعود على هذا التمرين ولن يتقدم أبداً ولايغنى المشى عن تمارين للجميع اجزاء الجسم لان المشىء يركز على مناطق دون مناطق ويمكن ممارسة رياضة شد جميع الجسم وفرد الجلد باى طريقة تعمل على تقوية العضلات كالرقص كلاسيكي، يوغا، تمارين بدنية، تمطّط... السباحة ، ركوب الدرجات ، صعود السلالم كثيرا، الملاكمة حتى ولو على سبيل المزاح أى رياضى او اى نظام يجعل جميع عضلات الجسم تتحرك ويداوام عليها ليس اقل من 3 شهور او اكثر حسب وضع الجسم
التدليك : الهدف الأساسي من التدليك هو التوصل إلى إزالة الماء من الجسم بشكل طفيف وشدّ البشره فيتم ذلك بتدليك الجسم صباحاً ومساءً بالضغط عليه بشكل خفيف ومستمر، عبر حركات عميقة وبطيئة،فيبدأ التدليك بأطراف الأصابع من المنتصف الى الخارج والى أعلى صعوداً من أخمص القدمين وحتى ثنية الفخذين مع التركيز التدليك على الجهة الداخلية من الفخذين والذراعين بما أنهما الأكثر تعرضاً للارتخاء ويمكن الاستعانة بكريم مغذى او مرطب فى ذلك
الوصفات الطبيعية : الوصفة الاولى : نقوم بتبليل قطنة خل تفاح مخفف بماء الورد ومسح الجسم بها يوميا على ان يستمر ذلك حتى الشفا تماما كما انه يزيل الحبوب من الظهر والوجه والصدر وكما ان خل التفاح يزيل العروق الزرقاء من الجسم والدوالي
الوصفة الثانية : تتكون من 3ملاعق خل تفاح و2ملعقتين زيت زيتون ونقوم بخلطهم مع بعض ثم نقوم بدهان المناطق المراد شدها وننام بها كما ان الوصفة تنعم الجلد وتجعله لامع
الوصفة الثالثة : تتكون من مقدار من الشبه تعادل ملعقه صغيره تسحق جيدا مع ملعقتين كبيرتين من كريم الجلد من اى نوع جيد و3 ملاعق جلسرين و3 ملاعق زيت زيتون وملعقه صغيره ماء ورد ونصف ليمونة ونخلطهم جيدا بزجاجه ثم نضع الزجاجه فى اناء به ماء مغلى الى ان تبرد الماء ثم يوضع براحة اليد مقدار من هذا الخليط ويدلك به بشكل دائرى وتترك لمدة ساعه ثم يغسل بالماء الدافىء والصابون وتكرر هذه العمليه لمدة 15 يوما وتبدأ النتائج بالظهور
الوصفة الرابعة : نحضر حوالي ربع كيلو من لسان البحر وقارورة من خل التفاح ثم يطحن لسان البحر ويضاف عليه الخل في وعاء كبير ويغطى ويترك لمدة ليلة واحدة ثم نقوم بتصفيته في علبة زجاجية ويدهن بها كل يوم في الليل أو في الصباح وتترك لمدة 7 أو 8 ساعات على الأقل ثم تغسل الجسم بالماء بعد ذلك وبعد أسبوع تبدأ النتيجة تظهر وهذا حسب المصدر

ماريا2013
07-11-2012, 17:21
belkati اولا على سلامتك واخا معطلة شوية اختي بالنسبة للغازات
تبعدي على الكسكس والفول والعدس والحمص واللوبيا واللبن والحامض والبرتقال والمسكة والمونادا ايضا متشربيش العصير او اي شيء بالشاليمو اي لاباي وايضا ممنوع الاشياء المقلية والمحمرة غتقولي هادشي بزاف ولكن غير حتى تمشي الغازات وترجعي تاكلي الاشياء اللي منعتيها بالتدريج
ايضا الحليب وعوضيه بدانون راه مفيد جدا للغازات ايضا النعناع تغليه وتربيه كاس فالصباح على الريق
ايضا الكامون مفيد للغازات تغليه وتشربيه
بالنسبة للدواء كاين كينة انا مجرباها شخصيا وكنظن الاغلبية كيعرفوها اسمها اوكاربون و كاين وحدة اسمها كاربولين استشري مع الصيدلي لانك كترضعي كتشربي 3 فالنهار والحمد لله كتحسي براحة من اول يوم

واكثر شيء مفيييييييييييييييييييييد للغازات وهي الكروية تعملي معلقة صغيرة فكاس وتصبي عليها الماء طايب وتغطيها وتخليها حتى تدفا وتضربيها جربيها وغتحسي بفرق كبير ولكن متكتريش منها لانها تضعف البصر الا كترتي منها ولكن بالاستعمال معقول متخافيش منها.
ايضا النافع بنفس طريقة الكروية وايضا البابونج والقرفة والعسل الحر
كل هاد الاعشاب احسن ليك من الادوية ممكن تستعملي يوم كروية ويم بابونج ويوم نافع وتحليهم بالعسل الحر.

وشربي الماء بزاااااااااااااااااااااف
الا هادشي كله مقداش ليك غادي يكون سبب الغازات داخلي وهاديك الساعة نعطيك اسم الطبيب لكن هادشي اللي قلت ليك كافي ان شاء الله يحيد ليك الغازات
بالنسبة للخطوط دائما كنقول للخوات ملي يالاه تعرفو بلي حاملات تبداو الدهنو جسمكم كله بزيت اللوز يوميا باش تخففو ما امكن الخطوط
غادة تبقائ تدهني يوميا جسمك بزيت اللوز او زبدة الكاريتي يومييييييييييا
وتحاولي تعملي شوية الرياضة ولو غير المشي غير نصف ساعة فاليوم ولكن ماشي مشي بشوية مشي بسرعة باش تعرقي وغادي تخف الخطوط بالتدريج.

بالنسبة لشعرك تبقاي تشليه فالاخير بمغلى الزعتر+شوية الحامض وتخليهم فشعرك يعني متغسليهمش .وقوليلي الشامبو اللي كتستعملي ونوع شعرك
واي سؤال مرحبا احبيبة انا بحال اختك وحنا كلنا اخوات فالاسلام بلا متقولي راكي غتعيقي انا هنا باش نساعد كل احت بلي عرفته واللي قدرت عليه

ريــفـــيــ وافتخرــــة
07-11-2012, 17:23
هنا رجعت عاود مكنحشمش غير سمحيلي
عطيني احسن كوماج نديرو الوجهي يوميا
انا بشرتي عادية مايلة للجفاف شنو من الكريمات
ليلية والنهارية تصلحلي من اوريفلام وشكراا
عطيني شي كريم زوين للمنطقة الحساسة بعدها نزول بجيليت
شي كريم مع جيليت شنو احسن كريم نديرو باش منكحالش المنطقة
انا تحت الابط والرجلين كندير لسير و...بغيت ندير جيليت وشي كريم
زوين نصحيني ويكون تمن مناسب

ريــفـــيــ وافتخرــــة
07-11-2012, 17:27
بااش تعرفيني تلميدة مجتهدة
دبا يومين باش صوبت السدر
والحلبة فالزيت .. للشعر
وللجسم شريت الحنة بقالي غا نطحن النيلة وقشور البيض والحمص
الوز طحنتو وصوبتو تبارك الله علية حادكة ياك رااه كنطور بزااف
ويارب يتحيد مني العكز باش ندير هادشي فالبرد
بغيت نسولك كالولي البابونج كيبيض الوجه ولكن انا معرفتش كيفاش نديرو
عطيني شي وصفة واش نقطرو او ماذا؟؟

ماريا2013
07-11-2012, 17:34
اختي belakati اعتذر اللي قلتليك النافع راه حبة حلاوة انا ديمة كنقلبهم هههه عاد سولت الام ديالي ووريتها الصورة.

الملتزمة بدينها
07-11-2012, 17:35
بااش تعرفيني تلميدة مجتهدة
دبا يومين باش صوبت السدر
والحلبة فالزيت .. للشعر
وللجسم شريت الحنة بقالي غا نطحن النيلة وقشور البيض والحمص
الوز طحنتو وصوبتو تبارك الله علية حادكة ياك رااه كنطور بزااف
ويارب يتحيد مني العكز باش ندير هادشي فالبرد
بغيت نسولك كالولي البابونج كيبيض الوجه ولكن انا معرفتش كيفاش نديرو
عطيني شي وصفة واش نقطرو او ماذا؟؟
اختي بالنسبة لبابونج وضعه في ماء مغلي وخليه حتى يبرد وعمله في التلاجة ومسحي به وجهك كل ليلة قبل النوم راه مفيد لبشرة من جميع النواجي وممكن تغيريه كل 5 ايام انا تنستعملو بهاد الطريقة اختي

ريــفـــيــ وافتخرــــة
07-11-2012, 17:52
انا نوض نصاوبها دباااا ان شاء الله

ماريا2013
07-11-2012, 17:56
عاصمة احزاني مرحبا بيك فاي وقت اختي ومرحبا باي تساؤل ومتحشميش حنا كلنا اخوات واللي عرفتها منبخلش عليكن بها
بالنسبة للكوماج انتي بشرتك مائلة للجفاف يعني معندكش رؤوس سوداء او دهون ومنصحكش بكوماج يومي خاصك غير غاسول للبشرة او منظف يكون لطيف على البشرة فقط nettoyant moussant optimals هادا منظف للبشرة كيناسب جميع انواع البشرة لكن خاصة اللي فيها الجفاف او حساسة

وكوماج مرة فالاسبوع فقط حودي كوماج ديال lancome او pond's ب 20 درهم عند بائعي المكياج ملقيتش صورته

بما ان بشرتك عادية وانا كنعتبرها البشرة المثالية غنقولك كريم يناسب بشرتك ويبيض عصفورين بحجر واحد
كريم الليل اسمهoptimals white night cream

وكريم النهارoptimals white day fluid spf 15 منه مبيض ومنه واقي من اشعة الشمس (لكن الا كنتي غتطولي فالشمس استعملي واقي الشمس)

وتبارك الله عليك استفري فالنشاط والحيوية وطبقي الوصفات ورجعي قولي لينا النتيجة

بالنسبة للبابونج اختي غير خوي عليه الما طاااااااااااااااايب وغطيه وخليه حتى يولي دافئ وتعمليه فشي قريعة فالثلاجة تبقاي تمسحي بيه وجهك بطريف ديال القطن شحااااااااال ما بغيتي مسحي بيه وممكن تخلطي معاه حتى معندنوس بنفس طريقة ديال البابونج هما كيبيضو ولكن مع الاستعمال الدائم ايضا كيخففو حب الشباب وكبحيدو الحبوب العادية وعن تجربة .
انا كنستعمل خنيشات ديال البابونج واجدين ومنها معقمين لانهم صالحين للشرب اما اللي كيكون عند العطار كيكون مغبر .....
هادو اللي كنستعمل كايعملو 20 او 22 درهم
http://www.taw9eel.com/media/catalog/product/cache/2/image/800x/9df78eab33525d08d6e5fb8d27136e95/1/4/14_2_7.jpg

ريــفـــيــ وافتخرــــة
07-11-2012, 18:06
هنا جيت راه صوبت البابونج خليتو يبرد باش نديرو فالتلاجة وبليل نديرو ان شاء الله
هاد les produit ب3 ممحطوطينش برومسيون فالكتاب هاد الشهر الشهر الجاي
نشوفو الى نزل ان شاء الله شكراا على النصائح لهلا يخطيك احبك فالله وسمحيلي بزاااف
عطيني شي كريم زوين للمنطقة الحساسة بعدها نزول بجيليت
شي كريم مع جيليت شنو احسن كريم نديرو باش منكحالش المنطقة
انا تحت الابط والرجلين كندير لسير و...بغيت ندير جيليت وشي كريم
زوين نصحيني ويكون تمن مناسب
وشكرااا واسفة بزاااف راه ربي لي عالم معنديش الي يساعدني من غيرك نتي اختي

belkati
07-11-2012, 21:18
شكرا بزاف أختي عيون البحر متصوريش شحال فرحت ملي جاوبتيني وغادي نجرب الأعشاب لي قولتيلي عليها غير بالنسبة للنافع ماشي هو نفسه حبة حلاوة حيت أنا كلشي تيقولي ديري النافع راه مزيان، والبابونج سمعتك قولتي لواحد الأخت كاينين خنيشات جاهزين واش يليقو ليا حتى أنا وفين تيتباعو، وبالنسبة للكروية شحال ناخدها ديال الوقت حيت أنا عندي النظر ناقص، أنا الرياضة والمشي هما لي مخاصمة معاهم ومتنخرجش من الدار غير مرة مرة وفي الطوموبيل ودابا مبقيتش قادرة ندير حتى مجهود فشلت والمشكلة معنديش ليشد ليا بنتي باش نتمشى بسرعة، سمحيلي إلى تنطول عليك مكرهتش تعطيني نصائح ووصفات نتبعها باش نغير من روتين ديال حياتي حيت أنا ملي ولدت وحتى فاش حملت هملت راسي وزوجي ودابا تنبغي نغير ولكن بنتي واخدة كل وقتي أنا تيعجبني الوصفات والتغيير ومعرفتش منين نبدا عاونيني عافاك، بالنسبة للشمبوان تنستعمل Elsève
ديال العسل وشكرا بززززآآآاف

الملتزمة بدينها
07-11-2012, 22:38
شكرا بزاف أختي عيون البحر متصوريش شحال فرحت ملي جاوبتيني وغادي نجرب الأعشاب لي قولتيلي عليها غير بالنسبة للنافع ماشي هو نفسه حبة حلاوة حيت أنا كلشي تيقولي ديري النافع راه مزيان، والبابونج سمعتك قولتي لواحد الأخت كاينين خنيشات جاهزين واش يليقو ليا حتى أنا وفين تيتباعو، وبالنسبة للكروية شحال ناخدها ديال الوقت حيت أنا عندي النظر ناقص، أنا الرياضة والمشي هما لي مخاصمة معاهم ومتنخرجش من الدار غير مرة مرة وفي الطوموبيل ودابا مبقيتش قادرة ندير حتى مجهود فشلت والمشكلة معنديش ليشد ليا بنتي باش نتمشى بسرعة، سمحيلي إلى تنطول عليك مكرهتش تعطيني نصائح ووصفات نتبعها باش نغير من روتين ديال حياتي حيت أنا ملي ولدت وحتى فاش حملت هملت راسي وزوجي ودابا تنبغي نغير ولكن بنتي واخدة كل وقتي أنا تيعجبني الوصفات والتغيير ومعرفتش منين نبدا عاونيني عافاك، بالنسبة للشمبوان تنستعمل Elsève
ديال العسل وشكرا بززززآآآاف
اختي النافع مفيد كتير وحبة حلاوة كدالك ممكن تخلطيهم بجوج وتشربي المغلى ديالهم عندك توضعي الاعشاب يغلو على النار راهم تتعرضو لتسمم فقط وضعي الاعشاب في ماء مغلى واتركيهيم حتى يبردو ويارب يشفيكي اختي عاجلا غيراجل

ماريا2013
07-11-2012, 23:10
عاصمة احزاني اختي استعملي غير كينطا بعد الحلاقة وبعدي على الملابس الداخلية العادية لبسي اللي على شكل شورط قصير وانا نفضل الا كنتي ممزوجاش متحيدش الشعر بالة الحلاقة استعملي براون الراس ديال الحلاقة هي كتعطي نتيجة مزيانة ومكتكحلش المنطقة الحساسة وكينطا تبقاي ديريها ومرة مرة بالليل عملي عصير الحامض بالقطن باش تحكمي فيه غير من الخارج ونعسي بيه عادي ودهني المنطقة بزيت اللوز ملي تمشي للحمام باش كتستافد منه اكثر مع البخار.الا كنتي كتقصدي كريم لازالة الشعر قوليهالي .
ومرحبا بيك اختي فاي وقت
بالنسبة لكينطا غير للمنطقة الحساسة الابطين لا الابطين استعملي الحامض لكن ماشي بعد ازالة الشعر مباشرة على الاقل 24 ساعة.

ماريا2013
07-11-2012, 23:42
belkati اختي مرحبا بيك ونتمنى تلقاي نتيجة وتفرحي اكثر وتفرحيني
بالنسبة للكروية تفادايها انتي
وبالنسبة للبابونج تلقايه فمرجان انا خديته منه وهو مهدئ حتى للاعصاب ومتخافيش منه
وحبة حلاوة هي اليانسون وهو اللي كيحيد الغازات ممكن تعملي بحث فالانترنت للاستفادة اكثر.
بالنسبة للرياضة واخا تعملي غير الحبل فالدار را احسن من المشي والجري وبداي غير بالتدريج وغير على اصابع القدمين اول يومين او 3 ايام غير 20 فالنهار وتبقاي تزيدي كل مرة 10
بعدي على اتاي لان بعد النفاس واخا دازت مدة طويلة راه كيبقى التعب انا غنعطيك واحد الكوكتيل من اختراعي تشربي كاس فالصباح كيعطي النشاط انا كنشربو يوميا
تعملي نصف لتر حليب + شوية اللوز+7تمرات+بنانة+تفاحة طحني كلشي وشربي كاس وعطي زوجك كاس الا جربتيه غادي يعجبك وغتبقاي تعمليه دائما وبدون سكر لان التمر والبنان كيحليوه

ممكن تشري دراجة ثابتة وتستعمليها وانتي كتفرجي مثلا .
ايضا
تبقاي تكرري الله اكبر 34 مرة و سبحان الله 33 مرة و الحمد لله 33 مرة باش الله يعاونك على اشغالك وعلى بنتك
الا كانت بنتك كتنعس بنهار متبقايش تخليها حاولي تشغليها بشي حاجة باش متنعسش وتولي تنعس بالليل ويتقاد ليها النعاس لانها الا نعسات بالنهار وفاقت بالليل انتي مغتنعسيش مزيان وغتفيقي عيانة ومعندك خاطر لحتى حاجة وشوفي منتدى الطفل ..للستفادة اكثر

لقاي وقت لراسك ضروري غادي يكون عندك شي وقت اللي فارغ وكتفرجي فالتلفاز مثلا هاداك الوقت استغليه عملي رياضة وتفرجي
وملي تكملي دوشي وبدلي وتقادي يجي زوجك يلقاك فاحسن حالة ملي يكون زوجك فالعمل حاولي تقادي كلشي مثلا الا كان كيخدم النهار كله قادي كلشي ووجدي حتى الغداي ديال الغد وجمعي الدار وكلشي باش غير تطيبي الغدا وترتاحي وتلقاي وقت
وكل يوم عملي حاجة فاشغال الدار والتصبين ديال البنيتة راه كيكون يوميا وصبني ليها حويجاتها غير بصابون الحجرة.
شعرك اختي قوليلي نوعه المهم الشامبو اللي كتستعملي كيوالم الشعر الجاف
والا بغيتي حتى ماسكات ووصفات لشعرك مرحبا غير قوليلي نوع شعرك ومرحبا بيك اختي حنا هنا باش نتعاونو

ريــفـــيــ وافتخرــــة
08-11-2012, 00:21
عاصمة احزاني اختي استعملي غير كينطا بعد الحلاقة وبعدي على الملابس الداخلية العادية لبسي اللي على شكل شورط قصير وانا نفضل الا كنتي ممزوجاش متحيدش الشعر بالة الحلاقة استعملي براون الراس ديال الحلاقة هي كتعطي نتيجة مزيانة ومكتكحلش المنطقة الحساسة وكينطا تبقاي ديريها ومرة مرة بالليل عملي عصير الحامض بالقطن باش تحكمي فيه غير من الخارج ونعسي بيه عادي ودهني المنطقة بزيت اللوز ملي تمشي للحمام باش كتستافد منه اكثر مع البخار.الا كنتي كتقصدي كريم لازالة الشعر قوليهالي .
ومرحبا بيك اختي فاي وقت
بالنسبة لكينطا غير للمنطقة الحساسة الابطين لا الابطين استعملي الحامض لكن ماشي بعد ازالة الشعر مباشرة على الاقل 24 ساعة.

انا بغيت كريم نديرو ونصبر 2 دقايق او 3 ونحيدو بجيليت فهمتيني ولا؟؟؟

ماريا2013
08-11-2012, 00:33
بغيتي كريم مزيل للشعر يعني تديريه وتغسليه بالماء وحيد الشعر او بغيتي كريم يرطب الشعر ومن بعد تحيديه بالالة الحلاقة؟

sanaa-80
08-11-2012, 11:07
سلام أنا بغيت إسم واقي لشمس وي إيكون فيه كريم أساس أنا عندي بشرة جافة

بنت باشا
08-11-2012, 11:09
حبيبتي

بغىيت نسولك على التجمعات اللحمية

تتكون بحااال تولال ولكن هي رطبة باش ممكن تعالج

belkati
08-11-2012, 16:46
شكرا ختي عيون البحر مرة أخرى حيت اهتميتي بالموضوع ديالي وديال كل أخت تتلجئ ليك، أنا قريت جميع المشاركات وعجبوني بزاف الوصفات لتتعطي، بالنسبة ليا أنا بنتي كيما قلت ليك واخدة كل وقتي وغادي تقوليلي زدتي فيه ولكن أنا بصح لقيت صعوبة ملي ولدت حيت هادي أول ولادة ليا ومعنديش لعوين من غير الله سبحانه وماما الله يخليها ليا واخا بعيدة شوية ولكن نافعاني مرة مرة تنديها ليها وتنقضي الأغراض ديالي لكن فالدار تنلقى صعوبة حيت بنتي مولفاتلي والو من غير حليب ديالي ونهار وليل تترضع وممنظماش ليها الرضاعة غير فيما بكات نعطيها ليها وحتى النعاس إلى كنت حداها أنا راها ناعسة ولى أنا مشيت من حداها راها تفيق وتبكي، دابا حتى تيجي راجلي مسكين عاد تيشدها وأنا تندير شغال بالليل، دابا تغلبت مبقيتش ندير شغال كلها وماما تتقولي عاد بديتي تغلبتي، أنا دابا ملي عاودت ليك المشكل ديالي حسيت بالراحة وبدا فيا الحماس وبغيت ندير شوية التغيير فحياتي هادشي علاش طلبت تعاونيني في الوصفات، مكرهتش تعطيني برنامج نبداه من الغد، بالنسبة لشعري تنظن ذهني حيت فاش تيتوسخ تيتزيت تتولي فيه قشرة، بالنسبة لوجهي معرفتو واش ذهني ولا جاف هو الحمد لله خالي من أي حبوب أو شوائب غير هاد أيام خرج فيه حبيبات وعندي شعيرات في الذقن ديالي عييت من لاسير كل مرة كنت تنعمل l'epilation عند طبيب الجلد ولكن ميزانية، بالنسبة لجسمي فيه هادوك الآثار ديال الولادة والخطوط أما الفورما ممفهوماش تنحاول ندير ريجيم ولكن مع الرضاعة مستحيل، وآخر حاجة رجلي خرجات فيها سيبانة شتي ختك شحال ديال المصائب فيها، إيوا نتمنى إلى قريتي رسالتي متمليش منها ونتمنى تساعديني وشكرآآا

ريــفـــيــ وافتخرــــة
08-11-2012, 21:25
بغيتي كريم مزيل للشعر يعني تديريه وتغسليه بالماء وحيد الشعر او بغيتي كريم يرطب الشعر ومن بعد تحيديه بالالة الحلاقة؟
ويييييي بحال هداك الى كيديرو الرجال لوجههم وعاد كيحسنو فهمتيني ولا مزاال انا معنديش الة براون عليها بغا ندير جيليت

ريــفـــيــ وافتخرــــة
08-11-2012, 21:34
شكرا ختي عيون البحر مرة أخرى حيت اهتميتي بالموضوع ديالي وديال كل أخت تتلجئ ليك، أنا قريت جميع المشاركات وعجبوني بزاف الوصفات لتتعطي، بالنسبة ليا أنا بنتي كيما قلت ليك واخدة كل وقتي وغادي تقوليلي زدتي فيه ولكن أنا بصح لقيت صعوبة ملي ولدت حيت هادي أول ولادة ليا ومعنديش لعوين من غير الله سبحانه وماما الله يخليها ليا واخا بعيدة شوية ولكن نافعاني مرة مرة تنديها ليها وتنقضي الأغراض ديالي لكن فالدار تنلقى صعوبة حيت بنتي مولفاتلي والو من غير حليب ديالي ونهار وليل تترضع وممنظماش ليها الرضاعة غير فيما بكات نعطيها ليها وحتى النعاس إلى كنت حداها أنا راها ناعسة ولى أنا مشيت من حداها راها تفيق وتبكي، دابا حتى تيجي راجلي مسكين عاد تيشدها وأنا تندير شغال بالليل، دابا تغلبت مبقيتش ندير شغال كلها وماما تتقولي عاد بديتي تغلبتي، أنا دابا ملي عاودت ليك المشكل ديالي حسيت بالراحة وبدا فيا الحماس وبغيت ندير شوية التغيير فحياتي هادشي علاش طلبت تعاونيني في الوصفات، مكرهتش تعطيني برنامج نبداه من الغد، بالنسبة لشعري تنظن ذهني حيت فاش تيتوسخ تيتزيت تتولي فيه قشرة، بالنسبة لوجهي معرفتو واش ذهني ولا جاف هو الحمد لله خالي من أي حبوب أو شوائب غير هاد أيام خرج فيه حبيبات وعندي شعيرات في الذقن ديالي عييت من لاسير كل مرة كنت تنعمل l'epilation عند طبيب الجلد ولكن ميزانية، بالنسبة لجسمي فيه هادوك الآثار ديال الولادة والخطوط أما الفورما ممفهوماش تنحاول ندير ريجيم ولكن مع الرضاعة مستحيل، وآخر حاجة رجلي خرجات فيها سيبانة شتي ختك شحال ديال المصائب فيها، إيوا نتمنى إلى قريتي رسالتي متمليش منها ونتمنى تساعديني وشكرآآا
اي اي اش هادشي اختي حشومة عليك انا كنعرف المغربية قادة بكل شي ماشي اول ولدة وتغلبتي هادشي منبغيهش انا نقترح عليك اقترحات وعيون تعطيك الجمال :p اول حاجة الفياق بكري من ذهب مشري فيقي قادي حالتك لبسي وتعطري وجدي الفطور لزوجك وابتسمي وتوكلي على الله خرجي راجلك من الباب وشدي بسروت باش ميرجعش ويشوفك مبهدلة نوضي نصبي الغدا والخبز الى كتعجني وبنتك منين تفيق رضعيهاا او ساعدي بحليب الفرمسيان قوليلي مشحال فعمر بنتك باش نسااعدك ماشي الى بنتك دارت وااع تمشي تجري عندهاا خليها تبكي منين تعياا تسكت والى ديري طيور الجنة راه دراري الصغار كيعجبهم التحرك حاولي تلقاي وقت لطياب مفيها باس الى وجدتي شي حاجة وخبيتها قلبي فقسم المطبخ وتلقاي العجب ديري الرجييييييييييييييم متهمليش راااسك تهلاي فراسك ماشي البنت تبكي وتمشي كتجري الا خليها تبكي يااك شبعات اوا صافي معندها ميوقع ليهااا منين يجي راجلك ديك الساعة جلسي تهدري وتضحكي معه ماشي تطيبي وديري الشغال سمحيلي كتبت بزااف حيت متيعجبنيش الى كيهمل راسو وهو مزال صغير وخصوصاا ملي كيتزاد اول مولود

الملتزمة بدينها
08-11-2012, 21:39
اي اي اش هادشي اختي حشومة عليك انا كنعرف المغربية قادة بكل شي ماشي اول ولدة وتغلبتي هادشي منبغيهش انا نقترح عليك اقترحات وعيون تعطيك الجمال :p اول حاجة الفياق بكري من ذهب مشري فيقي قادي حالتك لبسي وتعطري وجدي الفطور لزوجك وابتسمي وتوكلي على الله خرجي راجلك من الباب وشدي بسروت باش ميرجعش ويشوفك مبهدلة نوضي نصبي الغدا والخبز الى كتعجني وبنتك منين تفيق رضعيهاا او ساعدي بحليب الفرمسيان قوليلي مشحال فعمر بنتك باش نسااعدك ماشي الى بنتك دارت وااع تمشي تجري عندهاا خليها تبكي منين تعياا تسكت والى ديري طيور الجنة راه دراري الصغار كيعجبهم التحرك حاولي تلقاي وقت لطياب مفيها باس الى وجدتي شي حاجة وخبيتها قلبي فقسم المطبخ وتلقاي العجب ديري الرجييييييييييييييم متهمليش راااسك تهلاي فراسك ماشي البنت تبكي وتمشي كتجري الا خليها تبكي يااك شبعات اوا صافي معندها ميوقع ليهااا منين يجي راجلك ديك الساعة جلسي تهدري وتضحكي معه ماشي تطيبي وديري الشغال سمحيلي كتبت بزااف حيت متيعجبنيش الى كيهمل راسو وهو مزال صغير وخصوصاا ملي كيتزاد اول مولود ماشاء الله اختي فعلا نصائح في المستوى ياريت كل اخت متزوجة وام تعمل بهم

khadija rifya
08-11-2012, 21:45
جزاكي الله خيررا على مجهوداتك.الله إعطيك ما تمناي.أنا الصراحة مقداش نزعم نحلق بجليت المنطقة الحساسة كاملة .عفاك وريني شي كريم إصلاك لإزالة +طريقة إستعمال.جزاكي الله خيراا

ريــفـــيــ وافتخرــــة
08-11-2012, 21:55
ماشاء الله اختي فعلا نصائح في المستوى ياريت كل اخت متزوجة وام تعمل بهم

اختي رااه هادشي كلو مناا وهادشي لاش كندفعو الرجال يخونوناا واش مزاال صغيرة وهاملة رااسها كتباان شارفة والرجل كيباان صغيررررر وهي كتبان مو حشومة والله انا بغا نحارب هادشي وخا ختك بااايرة

نسائم الفجر
08-11-2012, 22:41
نسائم الفجر مرحبا بيك اختي ردك فرحني لانك قلتي استفدتي من نصائحي ولو قليلا الحمد لله ونتمنى كل اخت تلقى اللي بغات واللي يفيدها فهاد الموضوع

بالنسبة لطلباتك على العين والراس احبيبة

غتغسلي مرة فاليوم ب nettoyant moussant optimals من oriflame

وماسك تستعمليه مرة فالاسبوع حتى لمرتين على حسب نسبة جفاف بشرتك
Masque pour le visage Optimals Nutri Calm

كريم النهار optimals nutri calm day cream
كريم الليل nutri calm night cream
http://2.bp.blogspot.com/-35XuN6hw4i0/TZyPg7mn7kI/AAAAAAAAAEA/RNGMZuHVjbw/s1600/Optimals+Nutri+Calm+Night+Cream.jpg
بالنسبة لكريم تبيض البشرة من الافضل اختي استعملي هاد المجموعة حاليا حتى تحسي ببشرتك تخلصت من الجفاف بنسبة كبيرة و نبدل ليك فيها بعض الاشياء ونطيك مجموعة للتبيض
استعملي واقي الشمس ضروووري واخا تخرجي غير 5 دقائق للشمس عمليه
ايضا بالنسبة للوصفات الطبيعية استعملي نشا+ماء الورد+حمص مطحون او نشا +حمص+ياغورت بدون سكر واستعمليه ماسك 3 مرات فالاسبوع.

بالنسبة للبياض سواء اليدين او الوجه او اي منطقة فالجسم كيعتمد على التقشير والترطيب والترطيب هو الاهم
عملي زيت اللوز+سكر+حامض وفركي بيهم يديك مزيااان غير بشوية وخلي الخلطة على يديك 15 دقيقة من بعد غسلي بماء دافئ وصابون بدون رائحة
واستعملي كريم اليدين اسمه silk beauty hand cream
الا بغيتي كريم اخر من غيره مرحبا
بالنسبة لكريم الاساس استعملي eco beauty
هو كريم اساس مرطب
اختاري الدرجة اللي تناسبك
http://gb.oriflame.com/content-storage-v3/live/images/en_GB/17400203-533600567-foundation_sm.png

ربي يبارك فيك اختي ويسعدك راكي دايماا متخيبيناش بردودك الطيبة والمفيدة والله راني نستفاد منك بزاااف ونتابع الموضوع والا مسالتش نلقى البنات عندهم تساؤلات تشبه تساؤلاتي ونستفيد منها خاصة لما نصحتيني بزيت اللوز جبتو وراني مداومة عليه وبديت نحس بنتيجة خاصة في الترطيب
شكراا عللا الصور كنت حايرة بزاااف بزاااف وراكي نورتيني
ربي يحفظك اختي ويعطيك ماتتمني في الدنيا والاخرة يااارب
تقبلي تحيااااتي وتشكراااتي اختي الحبيبة

belkati
09-11-2012, 00:11
السلام أختي عاصمة أحزاني، أنا تنفيق قبل راجلي وتنوجد ليه فطورو ولكن بلا منقاد الحالة عادي حيت متنكونش ناعسة ليل كلو وبنتي تترضع المهم تنفطر معاه ونبتسم حتى يمشي، بنتي عندها دابا ست شهور وأنا فعلا معذبة معاها حيت مبغات ليا والو لا سكاتة ولا حليب الفرمسيان، تتقولي نخليها تبكي راني تنديرها ولكن تتكسر دنيا بالبكا، أنا دابا تنقضي ولكن ماشي كيف الأول بزاف الحوايج وليت تنميك عليها، وراسي تنتفكرو غير فالمناسبات ههههه غير خليها عالله وصافي

ريــفـــيــ وافتخرــــة
09-11-2012, 00:35
اختي رااه غلط كبير وبنتك علمتيها على الدلع من صغرهااا شوفي ديري يدك فيدية وشوفي بنتك خليهاا معك متنعس بكري ومنين تبكي عطيها حليب فرمسياان لان الى بقات على الرضااعة ديالك مغتشبعش بزااف وخصوصا هي دبا 6 شهور خليها تبكيييييييي غاتبكي اليوم وغدا وغتولف اوا هدا غلط كبير قليل من الكحل فعينك وقفطااان او ملابس قصيرة غتباني اميرة لزوجك وخصوصا دباا هملتي رااسك كل مرة ديري شوية قتلي الملل خلي الوقت بنتك شعليلها القران وخليها تنعس او الى بغيتيهاا تجلس ديري لهاا طيور الجنة وغادي تشوفي هي كتبكي ونتي كديري شغالك مااشي تضعاافي حداهاا حيت كتبكي انا عارفة الامومة صعيبة ولكن الى متغلبتيش عليهاا مشيتي

belkati
09-11-2012, 13:09
عندك الحق أختي ريفية أنا فعلا هاد الصباح طبقت النصائح ديالكم، بنتي فاقت بدلت ليها و رضعتها وجلستها وشعلت ليها قناة طيور الجنة وهي فيساع ملات وبدات تبكي وأنا خليتها، بالنسبة العناية الشخصية أنا نوعدكم نعطي لنفسي حقها ولراجلي كذلك هو دابا مسافر وغادي يرجع بإذن الله بعد أسبوع هاد الشي علاش أنا طلبت من أختي عيون تعطيني بعض الوصفات بغيت ملي يجي راجلي يشوف بعض التغيير أنا عارفة أسبوع مكافيش لكن هذا غادي يكون بداية للتغيير وشكرا ليكم

ريــفـــيــ وافتخرــــة
09-11-2012, 13:56
اسبوووع فيه ماايدار اول حااجة نصحك من جهة الطبخ نوضي وجدي اطباق متل البيتزا الملاوي و...و....و... فالتلاجة خليه
قلبي على شي وحدة تساعدك فالدااااار تمسح معك وتقدلك الى بغيتي دي بنتك لماماك وسيري صبغي الشعر وبدلي اللوك ومنين يجي
صوبي سشوااار وديري مكيااج وديري ليلة مينسهاااش بنتك غاتعلم ودبا مكينش رجلك مغديش يغوت يكولك سكتيهاا وانا نبغيك ديما غزالة

belkati
09-11-2012, 21:00
أختي ريفية أنا في دار ماما من نهار سافر راجلي، بالنسبة لشعري مكرهتش نبدلو لوك ونديرلو شي تقطيعة ولون ولكن راجلي مبغانيش نقرب لشعري وقالي خليه هكاك طويل ومتصبغيش أنا شعري بني وتيعجني كاجو فكرت ندير وصفة طبيعية ومعرفتش، بالنسبة للطياب راجلي ماشي وكال بزاف ومعندو سوق في الملاوي والبيتزا وهاد شي، حتى تنلقى معاه صعوبة في شنو نوجد ليه

ماريا2013
09-11-2012, 22:35
sanaa-80 اختي من الافضل تاخدي واقي شمسي بوحده وكريم اساس بوحده لان اللي كيكون مجموعين فيه ب2 ميمكنش يجي مع جميييع انواع البشرة وجميع الوان البشرة كل درجة ديال البشرة عندها لون يوالمها.

ريفية وافتخر اختي فهمتك بغيتي فحال هادي

كاين بزاف الانواع وكاين وحدة ديال gillette

غير قولي للبائع la mousse à rasser غادي يعطيها ليك كاين ديال نيفيا وكاين ديال gillette ب2 مزيانين
انا كنستعمل sedasteril جل بدون صابون كيرغوي هو للمنطقة الحساسة وصالح للوجه واي منطقة انا كنستعمله للحلاقة.

اختي بنت الباشا سمحيلي معرفتهمش ولكن كان عندي واحد الوحدة فحال الشكل اللي قلتي شكلها تولال ولكن رطبة وجاتني تحت الابط وقالي دكتور مكروب من الحمام البلدي وعطاني اونتي بيوتيك ومشات الحمد لله .ولكن معرفتش واش هي اللي تجمعات لحمية او لا.

اختي belkati اول حاجة كنشر اختي ريفية وافتخر عطاتك نصائح ممتازة ودخلي لمنتدى الطفل والامومة تلقاي اخوات يعاونوك باش تنظمي لبنتك الرضاعة والا بقيتي مولفاها تلصق فيك غادي يبقى عندك مشكل واخا متبقاش ترضع غادي تبقى تابعاك ومتبغي حتى حد من غيرك .
اول حاجة مادام زوجك مسافر انا غنقولك اشنو ديري ولكن عندي طلب الطبقي وتنفذي ان شاء الله وترجعي تقولي لينا النتيجة.
بالنسبة لبشرتك غسلي بصابون الطاووس يوميا فالصباح وتكوني موجدة مغلى المعدنوس فالثلاجة تبقاي تمسحي بيه وجهك شحال ما قدرتي فاليوم وخاصة فوق الحبوب.
وتعملي ماسك ماء الورد+غاسول ابيض زوين(عند العطار ب 5 دراهم) عملي الماسك يوميا فهاد الاسبوع وخليه حتى ينشف وغسليه وعملي من بعدو بنانة او نصفها على حسب حجمها ومعكيها مزيان بالفورشيط وضيفي عليها الماء ديال بطاطا مقشرة وحكوكة وعمليها الوجهك وعملي قطن فيها ماء الورد على عينيك ورتاحي واحد 30 دقيقة وغشلي وجهك بماء باااااااااارد ومسحي بمغلى البقدونس.

بالنسبة لشعرك حتى انا شعري دهني وكنستعمل élseve total repair 5
http://cdn-elle.ladmedia.fr/var/plain_site/storage/images/produits-beaute/elseve-total-repair-5/13473718-1-fre-FR/Elseve-Total-Repair-5_img_214.jpg

وملي تغسلي شعرك شلليه فالاخير بمغلى الزعتر +شوية الحامض (غير متنشفيش بشي فوطة لونها فاتح باش ميبقاش شاد فيها لون الزعتر)

ومن بعد نعطيك وصفات واي حاجة بغيتي لكن دابا اهتمي غير بهاد الاسبوع باش تفرحي زوجك وتفكري راه زوجك عنده عليك حق وخاصه يشوفك في احسن حال.

المهم نهار غادي يجي زوجك او اليوم اللي قبله سيري الحمام وخودي معاك الماسك ديال ماء الورد+غاسول ابيض زوين تعمليه فالاخير واحد 15 دقيقة. وتدهني جسمك وهو مبلول بزيت جونسن.وسيري عملي بروشينغ لشعرك سواء عند الصالون او بوحدك(ونصيحة مادام زوجك عاجبه شعرك هاكاك متصبغيه ماتقطعيه تبقاي تحيدي غير ليبوانت وتبدلي المشيطات والا بغيتي مشيطات ساهلين نزل ليك فيديوهات.

خلي بنتك عند ماماك ديك الليلة بعدما ترضعيها وخلي لماماك الحليب ديال الفارماسي تصبر معاك ديك الليلة ودابا بنتك راه ولات عندها 6 شهور غتبداي تعطيها الماكلة ماشي غير الحليب وشري شي لبيسة على دوقك او حتى شي لبيسة عندك زوينة راكي فهمتيني وقادي العشا وشي شميعات و وتعطري وعملي ماكياج خفيف كحل وجلوس وكريم اساس .وعملي شي غطاء جديد للسرير وعطريه.والا بغيتي تاخدي لزوجك شي هدية مزيان .
وتصلي براجلك قوليليه يلقاك فالدار وفتحي ليه الباب وانتي مبتسمة ...تفاهمنا دابا ؟؟

بالنسبة للسيبانا غتغلي الشيبا وتعمليه فشي بانيو وعملي فيها رجليك يكون الماء غير دافي وكرري العملية كل يوم حتى تمشي ان شاء الله وكاين واحد البومادا غتلقايها عند العطار اسمها rex حتى هي كتليق لسيبانا.
وتبقاي تنشفي رجليك مزيااااان بعد كل وضوء.
بالنسبة للريجيم ماغاديش ينفعك غير غادي يزيد يكل عليك بالترهلات ضروري ريجيم+رياضة انا بوحده ماكافيش المهم حاولي تبعدي على السكر الاصطناعي والاشياء المقلية وشوفي المنتدى الخاص بمسالة الريجيم لاش يفيدوك الاخوات بتجاربهن.والرياضة كيف قلت ليك شري دراجة ثابتة واستخدميها فالدار.واهم شيء هو متمليش وتكملي وتتابعي العناية بنفسك وبزوجك وبنتك وبيتك ومتهملي حتى واحد فهاد الاربعة.
وجيبي ورقة وقلم ونظمي وقتك .ومتنسايش شربي البابونج طول هاد الاسبوع باش تتخلصي من الغازات.

ومرحبا بيك فاي وقت وباي تساؤل ومعمري نمل من تساؤلاتك اختي او من تساؤلات اي اخت انا نتمنى نفيدكم ونساعد باللي كنعرف وبالي قدرت عليك .
khadija rifya اختي الكريمات وحتى الحلاوة طر على المنطقة الكريمات فيها مواد كيميائية خطيرة على المنطقة الحياية متستحملهاش والحلاوة او لاسير كتقتل عروق دقيقة فالمنطقة .احسن شيء واللي امرنا به الرسول صلى اله عليه وسلم هو حلق العانة ونتف الابط.وكيف قلت الا كنتي غير متزوجة احن حل هو الحلاقة ببراون بدون ماء او صابون او الم.

ريــفـــيــ وافتخرــــة
09-11-2012, 22:48
أختي ريفية أنا في دار ماما من نهار سافر راجلي، بالنسبة لشعري مكرهتش نبدلو لوك ونديرلو شي تقطيعة ولون ولكن راجلي مبغانيش نقرب لشعري وقالي خليه هكاك طويل ومتصبغيش أنا شعري بني وتيعجني كاجو فكرت ندير وصفة طبيعية ومعرفتش، بالنسبة للطياب راجلي ماشي وكال بزاف ومعندو سوق في الملاوي والبيتزا وهاد شي، حتى تنلقى معاه صعوبة في شنو نوجد ليه

اوا سشواار او شي مشيطة بسيطة ديريها لشعرك ومكياااج دخاااني وشي لبيسة من الي كينسيو الرجال شكون هوماا<<راه مبقيتش كنحشم
اه ونزيدك لانك ولدة خدي الخزامة وشوية دقشور الرمان وتوضي بيهم وسيري لعند رجلك :p انا ماشي شغلي الى وقعت فيك شي حاجة ها ودني منك

ريــفـــيــ وافتخرــــة
09-11-2012, 22:49
sanaa-80 اختي من الافضل تاخدي واقي شمسي بوحده وكريم اساس بوحده لان اللي كيكون مجموعين فيه ب2 ميمكنش يجي مع جميييع انواع البشرة وجميع الوان البشرة كل درجة ديال البشرة عندها لون يوالمها.

ريفية وافتخر اختي فهمتك بغيتي فحال هادي

كاين بزاف الانواع وكاين وحدة ديال gillette

غير قولي للبائع la mousse à rasser غادي يعطيها ليك كاين ديال نيفيا وكاين ديال gillette ب2 مزيانين
انا كنستعمل sedasteril جل بدون صابون كيرغوي هو للمنطقة الحساسة وصالح للوجه واي منطقة انا كنستعمله للحلاقة.

اختي بنت الباشا سمحيلي معرفتهمش ولكن كان عندي واحد الوحدة فحال الشكل اللي قلتي شكلها تولال ولكن رطبة وجاتني تحت الابط وقالي دكتور مكروب من الحمام البلدي وعطاني اونتي بيوتيك ومشات الحمد لله .ولكن معرفتش واش هي اللي تجمعات لحمية او لا.

اختي belkati اول حاجة كنشر اختي ريفية وافتخر عطاتك نصائح ممتازة ودخلي لمنتدى الطفل والامومة تلقاي اخوات يعاونوك باش تنظمي لبنتك الرضاعة والا بقيتي مولفاها تلصق فيك غادي يبقى عندك مشكل واخا متبقاش ترضع غادي تبقى تابعاك ومتبغي حتى حد من غيرك .
اول حاجة مادام زوجك مسافر انا غنقولك اشنو ديري ولكن عندي طلب الطبقي وتنفذي ان شاء الله وترجعي تقولي لينا النتيجة.
بالنسبة لبشرتك غسلي بصابون الطاووس يوميا فالصباح وتكوني موجدة مغلى المعدنوس فالثلاجة تبقاي تمسحي بيه وجهك شحال ما قدرتي فاليوم وخاصة فوق الحبوب.
وتعملي ماسك ماء الورد+غاسول ابيض زوين(عند العطار ب 5 دراهم) عملي الماسك يوميا فهاد الاسبوع وخليه حتى ينشف وغسليه وعملي من بعدو بنانة او نصفها على حسب حجمها ومعكيها مزيان بالفورشيط وضيفي عليها الماء ديال بطاطا مقشرة وحكوكة وعمليها الوجهك وعملي قطن فيها ماء الورد على عينيك ورتاحي واحد 30 دقيقة وغشلي وجهك بماء باااااااااارد ومسحي بمغلى البقدونس.

بالنسبة لشعرك حتى انا شعري دهني وكنستعمل élseve total repair 5

وملي تغسلي شعرك شلليه فالاخير بمغلى الزعتر +شوية الحامض (غير متنشفيش بشي فوطة لونها فاتح باش ميبقاش شاد فيها لون الزعتر)

ومن بعد نعطيك وصفات واي حاجة بغيتي لكن دابا اهتمي غير بهاد الاسبوع باش تفرحي زوجك وتفكري راه زوجك عنده عليك حق وخاصه يشوفك في احسن حال.

المهم نهار غادي يجي زوجك او اليوم اللي قبله سيري الحمام وخودي معاك الماسك ديال ماء الورد+غاسول ابيض زوين تعمليه فالاخير واحد 15 دقيقة. وتدهني جسمك وهو مبلول بزيت جونسن.وسيري عملي بروشينغ لشعرك سواء عند الصالون او بوحدك(ونصيحة مادام زوجك عاجبه شعرك هاكاك متصبغيه ماتقطعيه تبقاي تحيدي غير ليبوانت وتبدلي المشيطات والا بغيتي مشيطات ساهلين نزل ليك فيديوهات.

خلي بنتك عند ماماك ديك الليلة بعدما ترضعيها وخلي لماماك الحليب ديال الفارماسي تصبر معاك ديك الليلة ودابا بنتك راه ولات عندها 6 شهور غتبداي تعطيها الماكلة ماشي غير الحليب وشري شي لبيسة على دوقك او حتى شي لبيسة عندك زوينة راكي فهمتيني وقادي العشا وشي شميعات و وتعطري وعملي ماكياج خفيف كحل وجلوس وكريم اساس .وعملي شي غطاء جديد للسرير وعطريه.والا بغيتي تاخدي لزوجك شي هدية مزيان .
وتصلي براجلك قوليليه يلقاك فالدار وفتحي ليه الباب وانتي مبتسمة ...تفاهمنا دابا ؟؟

بالنسبة للسيبانا غتغلي الشيبا وتعمليه فشي بانيو وعملي فيها رجليك يكون الماء غير دافي وكرري العملية كل يوم حتى تمشي ان شاء الله وكاين واحد البومادا غتلقايها عند العطار اسمها rex حتى هي كتليق لسيبانا.
وتبقاي تنشفي رجليك مزيااااان بعد كل وضوء.
بالنسبة للريجيم ماغاديش ينفعك غير غادي يزيد يكل عليك بالترهلات ضروري ريجيم+رياضة انا بوحده ماكافيش المهم حاولي تبعدي على السكر الاصطناعي والاشياء المقلية وشوفي المنتدى الخاص بمسالة الريجيم لاش يفيدوك الاخوات بتجاربهن.والرياضة كيف قلت ليك شري دراجة ثابتة واستخدميها فالدار.واهم شيء هو متمليش وتكملي وتتابعي العناية بنفسك وبزوجك وبنتك وبيتك ومتهملي حتى واحد فهاد الاربعة.
وجيبي ورقة وقلم ونظمي وقتك .ومتنسايش شربي البابونج طول هاد الاسبوع باش تتخلصي من الغازات.

ومرحبا بيك فاي وقت وباي تساؤل ومعمري نمل من تساؤلاتك اختي او من تساؤلات اي اخت انا نتمنى نفيدكم ونساعد باللي كنعرف وبالي قدرت عليك .
khadija rifya اختي الكريمات وحتى الحلاوة طر على المنطقة الكريمات فيها مواد كيميائية خطيرة على المنطقة الحياية متستحملهاش والحلاوة او لاسير كتقتل عروق دقيقة فالمنطقة .احسن شيء واللي امرنا به الرسول صلى اله عليه وسلم هو حلق العانة ونتف الابط.وكيف قلت الا كنتي غير متزوجة احن حل هو الحلاقة ببراون بدون ماء او صابون او الم.

مرسي الزين لهلا يخطييييييك وانا مقااابلة الاخت تانسااعدهااا بي ولا بهاد الاهمال ديالهاا

ماريا2013
10-11-2012, 00:46
العفو اختي
ان شاء الله ترتاح نفسيا وجسديا وتحيد عليها العكز.فين وصلتي انتي مع الوصفات ياكما عكزتي تاني ؟؟

ريــفـــيــ وافتخرــــة
10-11-2012, 13:26
هههههههههههههههههههه مكندير والو مزال دبا ندير جاني شوية ديال العكز

ريــفـــيــ وافتخرــــة
10-11-2012, 13:32
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (2 من الأعضاء و 0 زائر)

ريــفـــيــ وافتخرــــة,
belkati
جيتي كري كري شنو درتي هاد نهااار نريشوك راه الفلقة نديرلك :p غاكنضحك الزين قوليلي شنو درتي

الملتزمة بدينها
10-11-2012, 15:01
اختي رااه هادشي كلو مناا وهادشي لاش كندفعو الرجال يخونوناا واش مزاال صغيرة وهاملة رااسها كتباان شارفة والرجل كيباان صغيررررر وهي كتبان مو حشومة والله انا بغا نحارب هادشي وخا ختك بااايرة
ربينا يرزقك الزوج الصالح عاجلا غير اجل يااااااااااااااااااااااااااارب اختي هاد الوقت مابقاش سن محدد لزواج يعني كلمة بايرة حدفها من قاموسك نهائيا وان شاء الله ربي غادي يرزقك ماتتمنين اختي

ريــفـــيــ وافتخرــــة
10-11-2012, 15:10
اه اختي غير حناا التخلف خرج عليناا الزوج كينتضررنااا ولكن مزال الموعد موصلش الموت والزواج بحال بحال نهار غا يكتاااااب بدون سابق انذار

الملتزمة بدينها
10-11-2012, 15:13
اه اختي غير حناا التخلف خرج عليناا الزوج كينتضررنااا ولكن مزال الموعد موصلش الموت والزواج بحال بحال نهار غا يكتاااااب بدون سابق انذار
اكتري من الاستغفار والقيام الليل اختي بنية الزواج باش ربي يستجب ليك عاجلا غير اجل راه كل تاخيرة فيها خيرة وان شاء الله نفرحو بيك عما قريب وجميع الاخوات ياااااااااااااااااااااارب

belkati
10-11-2012, 15:19
السلام أختي عيون أنا قريت النصائح ديالك وبديت نعمل بيها ومكرهتش ترسليلي فيديو ديال المشطات، وبغيت نسولك شنو هو الجرجير واش متواجد بصح في مرجان أنا قريت زوين للشعر مع الصبار والبابونج، وشنو هو الشوفان وشكرا بزاف

ريــفـــيــ وافتخرــــة
10-11-2012, 15:22
مشكورة حبيبتي ملتزمة جزاكي الله خيرااا

الملتزمة بدينها
10-11-2012, 15:26
السلام أختي عيون أنا قريت النصائح ديالك وبديت نعمل بيها ومكرهتش ترسليلي فيديو ديال المشطات، وبغيت نسولك شنو هو الجرجير واش متواجد بصح في مرجان أنا قريت زوين للشعر مع الصبار والبابونج، وشنو هو الشوفان وشكرا بزاف
اختي الشوفان هو الخرطال

الملتزمة بدينها
10-11-2012, 15:27
مشكورة حبيبتي ملتزمة جزاكي الله خيرااا
العفوووووووووووو اختي

fatima-85
10-11-2012, 15:57
مشكورة أختي على هاد المبادرة الله اجعلها فميزان حسناتك ختي بغيت تعاونيني انا بشرتي جافة ماسمرا مابيضا بين و بين و ملي كاندو كتكون مقشرة و كندهنها غير بفيا ديال اليدين بغيتك تعطيني برنامج باش نهلا فوجهي عنجي 26 عام و جبها ديالي باينة فيها التجاعيد بغيت كريم الليل ة النهار و واقي الشمس و فوندوتان و السيروم حيت مكنعرف والو فالمكياج اما فاروبا كندخل لشي محل كنبعي نشري المكياج ةالو كندور حتا نعيا و نخرج معرفتش اشمن ماركة نختار من كترت الانواع علفاك ساعدني جزاك الله خيرا

ماريا2013
10-11-2012, 17:05
ريفية وافتخر جمعي راسك بغيتي تولي كاسولة راه الفلقة لينا كلنا اللي فرطت نديروليها الفلقة هههه الله يرزقك الزوج الصالح عما قريب .

belkati غننزل ليك فيديوات لي طلبتي

ملتزمة بدينها شكرا اختي على مساعدة الاخت belkati

ماريا2013
10-11-2012, 17:41
fatima-85 اختي التجاعيد اللي فيك سببهم هو بشرتك الجافة الا كانت البشرة جافة ومكتعتانيش بيها غادي يوليو تجاعيد لان سنك صغير ومازال متحتاجيش الاشياء المضادة للتجاعيد حتى لسن 30 سنة فما فوق.

بالنسبة لبرنامج العناية مجموعة hydra vegetal من yves rocher
http://img11.hostingpics.net/pics/907326IMG0062.jpg (http://img11.hostingpics.net/pics/907326IMG0062.jpg)
غتغسلي وجهك فالصباح ب sedastéril كيتباع فالصيدلية créme lavente تغسلي بيه حتى المنطقة الحساسة مفيهش الصابون.
وتمسحي وجهك ب tonique hydratant
http://img11.hostingpics.net/pics/523436IMG0063.jpg (http://img11.hostingpics.net/pics/523436IMG0063.jpg)
ومن بعد تستعملي créme riche hydratation intense 24 h
http://img11.hostingpics.net/pics/426191IMG0067.jpg (http://img11.hostingpics.net/pics/426191IMG0067.jpg)

وفي الليل بعدما تغسلي بنفس طريقة الصباح وتمسحي بطونيك مرطب تستعملي concentrer booster hydratation
http://img11.hostingpics.net/pics/784090IMG0066.jpg (http://img11.hostingpics.net/pics/784090IMG0066.jpg)
مرة فالاسبوع تغسلي ب gel nettoyant fraicheur
http://img11.hostingpics.net/pics/618985IMG0065.jpg (http://img11.hostingpics.net/pics/618985IMG0065.jpg)
والى ستعملتي المكياج تمسحي المكياج اولا ب lait demaquillant
http://img11.hostingpics.net/pics/758050IMG0064.jpg (http://img11.hostingpics.net/pics/758050IMG0064.jpg)
ومن بعد تغسلي وجهك كيف قلت ليك ...

بالنسبة لكريم الاساس استعملي eco beauty ديال oriflame هو كريم اساس ومرطب فنفس الوقت فيه درجات خودي الدرجة اللي تناسبك المهم افتح درجة متاخديهاش
ضرووووري واقي الشمس الا خرجتي .

ومرحبا بيك فاي وقت

ماريا2013
10-11-2012, 17:43
belkati غير قوليلي المشكل اللي عندك فالشعر ونقولك الزيوت والوصفات اللي تناسبك

fatima-85
10-11-2012, 17:51
براك الله فيك اختي الله اعطيك ما نويت فخاطرك بغيت غير نكوليك بلي oriflame o yverocher بعاد عليا خارج مدينتي الا كان ممكن تعطيني les produits bhal garnier nivea oreal ..... hit kaynin hdaya ila makanch momkin n9dr nmchi l oriflam ola yve rocher mais khassni ntssna bzaf و سمحي ليا اختي الا برزطك بغيتهم معا تصاور الله اعكيك الستر و لك جزيل الشكر

belkati
10-11-2012, 21:01
أختي عيون المشكل لعندي وسمحيلي راني كثرت عليك هاد الأيام هو شعري كيفما قلت ليك فاش تيتوسخ تتولي فيه القشرة لدرجة متنبقاش قادرة نتحمل حتى تنغسلو والمشكل الثاني فاش تنغسلو تيتشنتف و مافيهش حيوية حتى وجهي مجهد واخا نغسلو ديما شاحب واخا نكحل عيني ولا ندير ماكياج خفيف متيبانش زوين فهمتيني؟ عافاك إلى ممكن توريني منين نجيب زيوت طبيعية مزيانة وباش نعرفها طبيعية وشكرا

ريــفـــيــ وافتخرــــة
10-11-2012, 21:03
وقيلة belkati غضباانة علية سولتها شي 3 د المراات شنو درتي وشنو جربتي ومدتهاش فية انا نوض نبكي

belkati
10-11-2012, 23:08
أختي ريفية والله مغضبانة عليك غير مشفتش المشاركة ديالك، إيوا يالالة شنو غادي نقولك درت البابونج تنشربو دابا على هادوك الغازات، وبالنسبة الوصفات مبديت والو في الدار غير أنا وجدت شي حاجة باغا نديها معايا الحمام نهار الاثنين بإذن الله حيت راجلي مبقاش غادي يكمل سيمانة وبقالو ثلاث أيام ويكون هنا ولكن أنا غادي نستمر على الوصفات غير تنتسنى من الأخت عيون تعطيني وصفات ديال الشعر والبشرة

ريــفـــيــ وافتخرــــة
10-11-2012, 23:21
اه الله يجيبو على خير الوقت عندك ضيق بزاااف دباا واش قترحات الى قترحت عليك انا وعيون ولا عكزتي

belkati
10-11-2012, 23:24
مفهمتش شنو قلتي أختي ريفية

belkati
10-11-2012, 23:27
لا معكزت والو مغادي يكون غير الخير

ريــفـــيــ وافتخرــــة
10-11-2012, 23:37
ان شاء الله متعكزيييييييش والتغير عنوانك

ماريا2013
11-11-2012, 00:30
fatima-85 اختي بالنسبة لنوع بشرتك المجموعة اللي قلت ليك هي الافضل اللهم تستناي وتاخدي حاجة مزيانة وتوالمك او نقولك شي حاجة ممزياناش وتضيعي فلوسك

ماريا2013
11-11-2012, 00:50
belkati متبقايش تقولي كترتي عليا مرحبا بيك فاي وقت سألي على خاطرك
بالنسبة للشعر راه حتى انا شعري بحالك انا لدرجة مكنقدرش التعس الا مغسلتو وكيبقى ياكلني لان شعري دهني
انا غنقولك اشنو كنستعمل
كاس ديال العنبة ديال الحلبة كتطحنيه نص طحنة وتعمليه مع 2 كيسان زيت رومية يعني ديال الطبخ وتخليه فمكان مضلم وتعملي معاها واحد 5 الحبات ديال القهمة على الرائحة
حبة راس+الحديدة الحمرا غير شوية+شوية الحرمل+شوية السانوج طحني كلشي مزياااااان كيعطيك خليط لونه بني وريحته فحال الزميتة غتخلطيه مع زيت العود الا كان شعرك اسود كثري الشانوج وزيتي تاكاوت مطحونة الا كان شعرك مائل للبني او اشقر ديري البابونج بحالي
المهم ملي كتبغي تمشي للحمام كتخلطي زيت الحلبة+هاد الزيت شوية من كل واحد الكمية اللي تكفي شعرك وكتشققي بيه شعرك وتخليه على الاقل 4 ساعات ومتخافيش من الرائحة نهائيا المهم من بعد تغسلي بشامبو elseve total repair 5 وانا على الاطرافي يعني les points كنستعمل الماسك ومن بعد كنغسله انتي متستعمليهش دابا حتى تخلصي من المشكل
المهم كيف سبق قلت ليك التشليلة الاخييييييرة ديال الشعر تكون الزعتر مغلي+شوية الحامض.
انا ملي كنجي للدار كنستعمل keratine liquid ديا byphasse كنرش بيه شعري لكن غير الاطراف يعني الجذور لا.والا بغيتي تعملي العملية لشعرك عمليها والا مبغيتيش عملي بروشينغ فالدار .
والا حسيتي بشعرك بقى مشنتف استعملي بديل الزيت ديال بانتين ولكن اللي ضد تساقط الشعر غييير شوية هو مكيدمش الشعر .
مرة ف 15 يوم عملي بنانة+نصف ياغورت طبيعي+زيوت اللي قلت ليك وتعملي الخليط لشعرك وتعملي بوني بلاستيكي وتخليه 4 ساعات ومن بعد تغسلي عادي بنفس الطريقة.
متنسايش استعملي فرشاة شعر مزيانة ماشي ديال البلاستيك دابا نصور ليك اللي عندي والاسم ديال الماركة راهم كيكونو فمرجان الصغيرة بحوالي 80 درهم معقلتش المهم انا خديت الصغيرة حيت شعري دهني وخفيف ورطب بزاف والشعرة رقيقة.
2 مرات فالاسبوع مشطي شعرك القدام .
بالنسبة للبشرة تبعي الوصفات اللي قلت ليك واحد الاسبوع يومين متتابعين عملي الوصفات ويوم لاولكن زيدي دقيق الزرع(الشعير على الغاسول الابيض)وعاد رجعي عندنا

fatima-85
11-11-2012, 13:56
fatima-85 اختي بالنسبة لنوع بشرتك المجموعة اللي قلت ليك هي الافضل اللهم تستناي وتاخدي حاجة مزيانة وتوالمك او نقولك شي حاجة ممزياناش وتضيعي فلوسك

شكرا لك اختي الله اجازيك كل الخير

ماريا2013
11-11-2012, 16:46
العفو اختي ومرحبا بيك فاي وقت

زيزي هانم
12-11-2012, 12:52
السلام أو عليكم كنشكرك أختى بزاف على هاد المبادرة ديالك الله يجعلها ليك ف ميزان الحسناتك ويعطيك لي كتمناي ختى سمحليا بزاف عندى مشكيل ديال وجهى معقدنى غدي يسطيني
أنا بشرتى دهنية بزاف ـو كينوض فيا حبوب كبير راسو بيض أو فيا لي تراس ديال الحبوب بقاو كحلين أو فيا تقابي مسمات ف الحناك ؟
دبا رانى درت واحد الخطوة حيدت دهنيات مبقاش لحبوب كينوض وحد ف أسبوع يعنى نقس شويا ولكين باقين لتراس أو مسمات كتبان الله يستر عليك عطينى شي حل رانى تعقدت نزيدك أنا مزوجة هدي عامين أو باقي مشكيل أنا فعمري دبا 23 شنة رانى بغيت نقر مشاراكات ديال البنات ولكن كنقدرش حيت أنا فاخدمة غير كندخل غير بسليت هههههههه .

ماريا2013
12-11-2012, 16:32
اختي زيزي هانم مرحبا بيك اختي الا كان حب الشباب راه ضروري تمشي عند الطبيب باش يعطيك فانيد كينشف دوك الحبوب
اما الا كان حبوب عادية راه عندها الحل بدون طبيب ان شاء الله المهم اهم شيء و تغسلي وجهك 3 مرات فاليوم او على الاقل 2 وحدة فالصباح ووحدة بالليل بصابونة اسمها novobac كتباع فالصيدلية ب 17 درهم.وتعملي حمام بخار لوجهك مرة فالاسبوع بعدما تكوني غسلتيه بديك الصابونة وتكوني مجهزة الطين الاخضر+ماء الورد او مغلى المعدنوس وتعمليه لوجهك وتخليه حتى ينشف وتغسليه ومرة فالاسبوع تعملي حمص+طحين الشعير(الزرع)+حمص+فول كلشي مطحون وتخلطيهم باصفر بيضة بلدية وتخليهم حتى ينشفو وتقشريهم بشوية وبلا متغسلي وجهك الا ممكن نعسي بيه هاكاك (الا بغيتي ديري غير شوية الحلبة على الرائحة ومن بعد متقشريه مسحي وجهك بماء الورد)

واهم شئء مغلى المعدنوس كل 3 ايام تغلي واحد جديد وتغطيه وتخليه حتى يبرد وتعمليه فرشاشة فالثلاجة تبقاي ترشيه على وجهك شحال ما قدرتي فينما حليتي الثلاجة تفكريه وقبل متنعسي و فالصباح من بعد متغسلي وجهك ...
ان شاء الله الا تبعتي هادشي +تحيدي الدهنيات (الشكلاط +الزبدة+الفروماج ..... غادي يحيد الحبوب و الا كان حب شباب غادي ينقص

ماريا2013
12-11-2012, 16:33
نسيت اختي ايااااكي تبقاي تلعبي فالحبوب او تحاولي تزوليهم

زيزي هانم
12-11-2012, 16:55
واوووو شحال فرحتينى ملي جاوبتي شكرا بزاف بزاف والله أنا كنكتب فهادشي لي كلتىليا أنا كنضن ماشي حب شباب غير دهنيات ختك كتكول شكلاط بزاف بغيت نسولك بنسبة للمسام يتسدو إلا درت هدشي ياك متخفيش أنا مكنقيسش لحبوب

ماريا2013
12-11-2012, 17:35
اختي زيزي هانم خاص الحبوب تتعالج فالاول ثم نعالجو الاثار القديمة و المسام ان شاء الله انا معاك حتى توصلي النتيجة اللي بغيتي وترضيك.وبعدي على الشكلاط والزبدة والاشاء المقلية وحتى الحار والبزار بزاف...

الملتزمة بدينها
12-11-2012, 20:19
اختي عيون البحر واش عندك شي وصفة لقضاء على اتا ر الحبوب قديمة سبب كنت تنبقا نلعب فيهم ووقعت في هاد المشكل انا تنستعمل حالية صابونة نوفوباك ولقيت عليها راحتي ولله الحمد وايضا تنعمل رجيم يعني الحبو ب ولات تظهر خفيفة خصوصا اتناء الدورة وتتمشي المشكل لعندي اتار حبوب القديمة ساعدني اختي الله يجازيك بخير

ماريا2013
12-11-2012, 20:54
اختي الملتزمة بدينها اسوء شيء هو تلعبي بالحبوب لانك الا خليتها تبرا بوحدها او بدون متلعبي بيها غتمشي بدون متخلي اثر المهم اختي
غتشري الودع من عند العطار 3ودعات مثلا غتزيدي عليهم عصير 2 حامضات وتعمليهم فقريعة ديال الزاج وتخليهم 3 ايام ملي غتلقاي الودع ذاب غتخلطي القريعة مزيان وتبقاي توضعي الليل فوق الحبوب يوميا بالليل بعدما تغسلي وجهك.
وبالنهار تعملي الخميرة ديال الخبز+اسبرين مدقوقة(اسبرين ماشي دوليبران او كينة الراس اللي كدوب لا اسبرين كتشرب بالماء) وتخلطيهم بماء الورد
ايضا هاد الوصفة عمليها يوميا الا اليوم اللي تمشي فيه للحمام متعمليهاش المهم مدة اسبوع
والاسبوع اللي بعدك تعمليها يوم اه ويوم لا

ماريا2013
12-11-2012, 21:00
الملتزمة بدينها نسيت مقلتش ليك الا بغيتي نتيجة اسرع كاين مزيل لاثار الحبوب الا كانت جديدة كتحيد بسرعة والا كانت قديمة كتحيد بالتدريج تستعمليه 3 مرات فاليوم
اسمه neutrogena rapid clear spot gel
والمفروض انه كيزيل الاثار في 8 ساعات لذلك كيخفف القديمة والجديدة كتمشي بسرعة ولكن على حسب كل نوع بشرة.
اسألي عليه فالصيدلية او عند بائعي المكياج ومن الافضل تاخديه من الصيدلية ومتنسااايش واقي الشمس الا خرجتي ضروووري

الملتزمة بدينها
12-11-2012, 21:01
اختي الملتزمة بدينها اسوء شيء هو تلعبي بالحبوب لانك الا خليتها تبرا بوحدها او بدون متلعبي بيها غتمشي بدون متخلي اثر المهم اختي
غتشري الودع من عند العطار 3ودعات مثلا غتزيدي عليهم عصير 2 حامضات وتعمليهم فقريعة ديال الزاج وتخليهم 3 ايام ملي غتلقاي الودع ذاب غتخلطي القريعة مزيان وتبقاي توضعي الليل فوق الحبوب يوميا بالليل بعدما تغسلي وجهك.
وبالنهار تعملي الخميرة ديال الخبز+اسبرين مدقوقة(اسبرين ماشي دوليبران او كينة الراس اللي كدوب لا اسبرين كتشرب بالماء) وتخلطيهم بماء الورد
ايضا هاد الوصفة عمليها يوميا الا اليوم اللي تمشي فيه للحمام متعمليهاش المهم مدة اسبوع
والاسبوع اللي بعدك تعمليها يوم اه ويوم لا شكرا اختي على ردك كما عوضتينا دائما ماتتبخليش علينا اشنو هو الودع وممكن استعملو على وجهي كلو واتركو ليلة كاملة هدي هي طريقة اختي

ماريا2013
12-11-2012, 21:06
اختي الودع بحال هادي اللي فالصورة غير هادو مثقوبين من الوراء والاخرين كيكونو مسدودين

الملتزمة بدينها
12-11-2012, 21:37
الملتزمة بدينها نسيت مقلتش ليك الا بغيتي نتيجة اسرع كاين مزيل لاثار الحبوب الا كانت جديدة كتحيد بسرعة والا كانت قديمة كتحيد بالتدريج تستعمليه 3 مرات فاليوم
اسمه neutrogena rapid clear spot gel
والمفروض انه كيزيل الاثار في 8 ساعات لذلك كيخفف القديمة والجديدة كتمشي بسرعة ولكن على حسب كل نوع بشرة.
اسألي عليه فالصيدلية او عند بائعي المكياج ومن الافضل تاخديه من الصيدلية ومتنسااايش واقي الشمس الا خرجتي ضروووري
على فكرة بشرتي حساسة وتنستعمل لبشرتي المواد الطبيعية فقط حتى واقي الشمس تعملي التهابات في بشرتي تنحاول مانخرجش غير لضرورة فقط وان شاء الله عما قريب سانتقب يعني واقي شمس ماغاديش نحتاجو ياريت تعطيني نصائح تكون طبيعية ومحتاجاك ان شاء الله في اسئيلة كتيرة وماجلاها لوقتها بادن الله ربينا يجازيكي كل خير اختي

ماريا2013
12-11-2012, 21:47
اختي الملتزمة العلاج ديال نوتروجينا متخافيش منه راه طبي
وبالنسبة لواقي الشمي ملي تعملي النقاب غتحتاجيه اكثر راه النقاب كيجر الشمس خاصة ان لونه اسود وثوب ديالو مكيكونش خيط
استعملي واقي شمس ديال الاطفال وخوديه من الصيدلية وحتى واقي الشمس ديال nivea ميعمل ليك والو لان الام ديالي بشرتها حسااااسة لدرجة الا سلمات على شي وحدة عاملة شي كريم لبشرتها كتجيها حساسية فوجهها واستعملاتو ومعمل ليها والو.

ماريا2013
12-11-2012, 21:47
ومرحبا بأي تساؤل اختي الغالية

الملتزمة بدينها
12-11-2012, 21:55
ومرحبا بأي تساؤل اختي الغالية
ربي يخليك اختي وان شاء الله غادي نعمل بناصائحك اختي جزاكي الله كل خير

الملتزمة بدينها
12-11-2012, 21:56
اختي الملتزمة العلاج ديال نوتروجينا متخافيش منه راه طبي
وبالنسبة لواقي الشمي ملي تعملي النقاب غتحتاجيه اكثر راه النقاب كيجر الشمس خاصة ان لونه اسود وثوب ديالو مكيكونش خيط
استعملي واقي شمس ديال الاطفال وخوديه من الصيدلية وحتى واقي الشمس ديال nivea ميعمل ليك والو لان الام ديالي بشرتها حسااااسة لدرجة الا سلمات على شي وحدة عاملة شي كريم لبشرتها كتجيها حساسية فوجهها واستعملاتو ومعمل ليها والو.
جزاكي الله خيرا اختي

rmmana
12-11-2012, 22:17
سلام عليكم احبيبه الله يجزيك على هاد الموضوع.اختي عندي شويه تساؤلات كنتمنى مانطولش عليك.اول حاجه حبيبه راني سبقت وطرحتها كموضوع هنا لانه هاد الشي مقلقني ومخليني كنفكر بزاف خصوصا اني مقبله على الزواج.المشكل الاساسي اختي هو بقع من اثار الحبوب في المنطقه الحساسه كيطلع لي حبوب بعد الازاله وكيخلي اثار.استعملت بيافين لكن نتيجتها ماشي مضمونه وكذلك اختي مشكل اخر وهو الحبوب في الظهر .والله يخليك احبيبه الله يخليك عطيني شي برنامج تجميلي طبيعي اللي يمكن نمشي عليه منين يقرب العرس يكون فعال ويبيض والى كان ممكن حتى شي كريم مرطب للجسم كله .وسمحي لي على الاطاله وشكرا

ريــفـــيــ وافتخرــــة
12-11-2012, 23:37
اي اي البرد عكزني الله يكون معنا وصافي

ماريا2013
13-11-2012, 16:40
rmanna أختي اول حاجة خاصك تجنبي الحلاقة بموس الحلاقة من هنا حتى يقرب عرسك وتستعملي غير الة براون فيها راس للنتف وراس للحلاقة مكتسبب حتى حبوب وبدون ماء وكتعطي تقريبا نفس نتيجة الة الحلاقة لكن بدون حبوب.
بالنسبة للاثار الشيء اللي غتعملي هو تبقاي تعملي الحامض للمنطقة وتعملي فوقو نشا وتخليه واحد شوية ومن بعد تبداي تفركي بشوية وتغسلي بماء دافئ يوم اه و يوم لا هاد الوصفة وتدهني بزيت اللوز يوميا بالليل .ومتلبسيش ملابس داخلية عادية لبسي اللي على شكل شورط وتكون من القطن.ومتستعمليش الصابون للمنطقة استعملي sédasteril كيتباع فالصيدلية الحجم الصغير ب 35 درهم.

وبالنسبة للحبوب فالظهر تبقاي تعملي الطين الاخضر مع ماء الورد خلطيهم وحطيهم على الحبوب وايضا ملي تغسلي غسلي جسمك بصابونة novobac كتباع فالصيدلية ب 17 درهم. واستعملي كريم اوريوميسين 3% على الحبوب يوميا. وفالحمام حاولي متحكيش الحبوب عملي غير كوماج بكريم بدل الكيس شوفي كوماج pond's ب 20 درهم دابا نزل ليك صورته

قوليلي شحال باقيلك للعرس+نوع بشرتك باش نعطيك برنامج يناسبك
والله يكمل بخير

ماريا2013
13-11-2012, 16:44
ريفية جلسي حدا البوطة عاد عملي الوصفات هههه

rmmana
13-11-2012, 19:39
rmanna أختي اول حاجة خاصك تجنبي الحلاقة بموس الحلاقة من هنا حتى يقرب عرسك وتستعملي غير الة براون فيها راس للنتف وراس للحلاقة مكتسبب حتى حبوب وبدون ماء وكتعطي تقريبا نفس نتيجة الة الحلاقة لكن بدون حبوب.
بالنسبة للاثار الشيء اللي غتعملي هو تبقاي تعملي الحامض للمنطقة وتعملي فوقو نشا وتخليه واحد شوية ومن بعد تبداي تفركي بشوية وتغسلي بماء دافئ يوم اه و يوم لا هاد الوصفة وتدهني بزيت اللوز يوميا بالليل .ومتلبسيش ملابس داخلية عادية لبسي اللي على شكل شورط وتكون من القطن.ومتستعمليش الصابون للمنطقة استعملي sédasteril كيتباع فالصيدلية الحجم الصغير ب 35 درهم.

وبالنسبة للحبوب فالظهر تبقاي تعملي الطين الاخضر مع ماء الورد خلطيهم وحطيهم على الحبوب وايضا ملي تغسلي غسلي جسمك بصابونة novobac كتباع فالصيدلية ب 17 درهم. واستعملي كريم اوريوميسين 3% على الحبوب يوميا. وفالحمام حاولي متحكيش الحبوب عملي غير كوماج بكريم بدل الكيس شوفي كوماج pond's ب 20 درهم دابا نزل ليك صورته

قوليلي شحال باقيلك للعرس+نوع بشرتك باش نعطيك برنامج يناسبك
والله يكمل بخير

اللهم امين يارب .شكرا اختي على نصائحك القيمه اكيد غادي نمشي عليها ان شاء الله اختي البشره ديالي ذهنية وعندي العرس في شهر1 والى ممكن عفاك اسم ديال شي كريم مرطب للجسم كله وتكون ريحته جذابة الف شكر

ريــفـــيــ وافتخرــــة
13-11-2012, 20:56
ريفية جلسي حدا البوطة عاد عملي الوصفات هههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه واختي جاني العككككككككككككككز

ماريا2013
13-11-2012, 21:46
rmmana اختي بالنسبة لكريم معطر ومرطب للجسم كاين بزااااااف ف oriflame وافضلهم ديال divine و milk&honey

شوفي هاد الموضوع فيه الصور
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=284973&highlight=

بالنسبة لبرنامج العناية تغسلي يوميا بصابونة novobac وجهك الصباح والليل وتعملي
يوم ماسك الخيار محكوك+نيدو وتخليهم نصف ساعة وتغسليهم بماء بارد
ويوم الطين الاخضر مع ماء الورد نفس الطريقة
اليوم اللي بعد تريحي بشرتك
يوم تعملي الخميرة دالخبز+ماء الورد
ايضا اليوم الموالي الخميرة+ماء الورد
يوم غتمشي فيه للحمام ديري الحمص+الفول+روز+نشا+نيدو كلشي مخلط بماء الورد ودانون مسوس وتعمليه فالحمام هو الاخير تخليه ربع ساعة وتغسليه.
اليوم اللي بعد الحمام تخلي البشرة ترتاح.
وشربي الماء بزاف
وعملي ماء الورد فرشاشة ومغلى البقدونس حتى هو وخليهم فالثلاجة تبقاي ترشي وجهك كل وقت.

هاشي بالنسبة للوجه
للرموش تعملي زيت الخروع يوميا غير شوية تدهني بيه الرموش قبل متنعسي.
للقدمين فازلين ملي تجي من الحمام وتعملي ليهم صابون بلدي+تحميرة 2 مرات فالاسبوع وتحكيهم بالحجرة.
وملي تمشي للحمام قبل متخرجي ويكون جسمك مازال مبلول دهني بزيت جونسن او byphasse body lotion ديال زيت اللوز غتلقاي صورته فالرابط اللي عطيتك او زيت byphasse ديال الجسم ايضا الصورة فالرابط.
الابطين تحيدي الشعر قبل بيوم من ماتمشي للحمام بلاسير.ايضا الرجلين.
والجسم غتاخدي مهاك للحمام حنة+صابون بلدي تونسي (ديال النيلة او العكر الفاسي ايضا الصورة فالرابط)+قشور البيض مطحونين +حامض تخلطي كلشي وتعمليه لجسمك وتخليه 30 دقيقة وتغسليه وتحكي.
وقبل عرسك باسبوعين تعملي الاسبوع الاول الوصفة ديال الحنة 3 ايام متتابعة فالدار وتغسليها بالماؤ فقط واليوم الرابع تمشي للحمام
والاسبوع الثاني تعملي الوصفة 7 ايام وغتشوفي جسمك تبارك الله كيف غادي يولي.
وتوضاي بمغلى الخزامة .
اي تساؤل اخر مرحبا

ريــفـــيــ وافتخرــــة
13-11-2012, 22:51
عيوووون واااش البنت الي مزال مدرت عشرين تقد دير الكريم ليلي
راه ماما قاتلي خس البنت تادير 25 عاد دير كريم ليل

rmmana
14-11-2012, 16:40
شكرا اختي عيون البحر الله يعطيك ما كتمناي وجزاكي الله الف خير

ماريا2013
14-11-2012, 21:19
ريفية وافتخر تقدر دير كريم ليلي لكن يناسب سنها وعلى حسب المشكل اللي كتعاني منو وواش بغات مثلا تبييض او معالجة حبوب او تجاعيد مبكرة.مثلا كاين soin de jour دسال نيفيا تستعملو حتى اللي عندها 18 سنة

ماريا2013
14-11-2012, 21:21
العفو اختي rmanna

ريــفـــيــ وافتخرــــة
14-11-2012, 21:52
ريفية وافتخر تقدر دير كريم ليلي لكن يناسب سنها وعلى حسب المشكل اللي كتعاني منو وواش بغات مثلا تبييض او معالجة حبوب او تجاعيد مبكرة.مثلا كاين soin de jour دسال نيفيا تستعملو حتى اللي عندها 18 سنة

خوفتني ماما :-(

ماريا2013
15-11-2012, 16:51
ههههه لامتخافيش

ريــفـــيــ وافتخرــــة
15-11-2012, 19:41
هههههههههههههههههههههههه دباا نشوف هههههههه
عرفتي اليوم درت زيت الحلبة مع صفاار بيضة وشعري ولا غزال

ماريا2013
16-11-2012, 20:18
بصحة والراحة احبيبة.

المغربية رجاء
17-11-2012, 00:13
السلام عليكم أختي الله يجازيك بخير
بغيت مساعدة ديالك أنا عندي بشرة مختلطة المشكل لي عندي
هو ليطاش وليبوان نوار وأحيانا كايخرجلي شوية الحبوب الرقيق
والمشكل الكبيييير هو ليطاش عافاك أختي عاونيني باش ماكان كريم شنو ماكان غالمهم شي حاجة لي ماترجعش من بعد

سمسومة حياتي
17-11-2012, 01:23
Afak brit chiwasfa tabi3iya lkzema a lwjah olidimh 3it btbibl lah ijazik b

ماريا2013
17-11-2012, 13:26
المغربية رجاء اختي قوليلي ليطاش واش بسبب حب الشباب او حبوب عادية او بسبب الشمس او كلف؟؟
siwar اختي مفهمتش الكتابة اكتبي بالعربية اختي الا سمحتي

المغربية رجاء
17-11-2012, 21:25
المغربية رجاء اختي قوليلي ليطاش واش بسبب حب الشباب او حبوب عادية او بسبب الشمس او كلف؟؟
siwar اختي مفهمتش الكتابة اكتبي بالعربية اختي الا سمحتي

نعم أختي عندي فالجبهة بسبب الشمس وفالحناك بسبب لاطراس ديال الحبوب

ماريا2013
17-11-2012, 21:59
اختي المغربية رجاء تغسلي يوميا بصابونة novobac فالصباح وتعملي كريم optimals even out day cream من oriflame

وفالليل تغسلي بgommage exfoliant من evoluderm غتلقايه عند بائعي المكياج ب 25 درهم ولكن متفركيش البشرة بالضغط غير بشوية بحركات دائرية.

http://bbmaquillage.com/984-thickbox/gommage-exfoliant-peche-abricot-150-ml-evoluderm.jpg
وبعده كريم الليل نفس اسم الكريم الاول لكن فعوض day cream *h هذا Night cream

http://www.oriflame4me.co.uk/ekmps/shops/oriflamekyn/images/optimals-even-out-night-cream-65-p.png

وهذا غتستعمليه وسط النهار مرة حتى ل2 مرات فوق البقع والاثار فقط
هو مركز لازالة البقع even out dark spot fading concentrate من oriflame

و مرتين فالاسبوع عملي الروز مطحون+طين ابيض+طين اخضر خلطيهم بماء الورد او ابيض البيض وخليهم حتى ينشفو وغسليهم.

المغربية رجاء
17-11-2012, 22:11
[QUOTE=عيون البحر;6135400]اختي المغربية رجاء تغسلي يوميا بصابونة novobac فالصباح وتعملي كريم optimals even out day cream من oriflame

وفالليل تغسلي بgommage exfoliant من evoluderm غتلقايه عند بائعي المكياج ب 25 درهم ولكن متفركيش البشرة بالضغط غير بشوية بحركات دائرية.

http://bbmaquillage.com/984-thickbox/gommage-exfoliant-peche-abricot-150-ml-evoluderm.jpg
وبعده كريم الليل نفس اسم الكريم الاول لكن فعوض day cream *h هذا Night cream

http://www.oriflame4me.co.uk/ekmps/shops/oriflamekyn/images/optimals-even-out-night-cream-65-p.png

وهذا غتستعمليه وسط النهار مرة حتى ل2 مرات فوق البقع والاثار فقط
هو مركز لازالة البقع even out dark spot fading concentrate من oriflame

و مرتين فالاسبوع عملي الروز مطحون+طين ابيض+طين اخضر خلطيهم بماء الورد او ابيض البيض وخليهم حتى ينشفو وغسليهم.[/QUOTE
شكرا ليك بزااف ممكن نعرف مشحال التمن ديال دوك ليكريم

ماريا2013
17-11-2012, 23:10
اختي شوفي الكاتالوج ديال هاد الشهر راه دايرين عليهم تخفيض شوفيه فالانترنت

مرضية واليديها
17-11-2012, 23:32
اختي بدلتي الاسم ديالك؟ صحابلي شي عضوة دارت تجمع جديد ديال البشرة والجسم

سمسومة حياتي
18-11-2012, 01:01
عفاك بعيت وصفة طبيعية الكزيما في يدي 4سنين دابو وﻻت في فمي عادا وكتزاد عيت بالطبيب اوالو مرضاتني نفسيا عتقيني الله اشغع فيك سيد النبي صلى الله عليه وسلم

om-nia
18-11-2012, 14:07
السلام عليكم عفاكم عتقوني بشي و صفة و لا برودوي يكون فعال للنقط السوداء وجهي كلو عامر و انا عندي بشرة مختلطة

الاميرة الصغيرة
18-11-2012, 15:56
السلام عليكم
انا عندي البشرة ديالي مختلطة
ومين تقرب الحيض كينوض ليا لحبوب وكيبقا ليا لطراس
عفاك عطيني شي حل باش يمشي لطراس
وشي بومادا نديرا مين ينوض لحبوب
وشي اكرون
وشكرا بزاف اختي

ماريا2013
18-11-2012, 16:25
siwar اختي الله يشافيك
غتشري صابونة اسمها Novobac من الصيدلية ب17 درهم او تشري ديتول المهم غتبقاي تغسلي بيها 3 المرات فاليوم وبماء دافئ مائل للبرودة وحاولي تتجنبي الحمام او الماء الساخن فالمناطق اللي فيهم الاكزيما.المهم بعدما تغسلي يديك بصابون غتغلي الماء وتصبيه على البابونج وتغطيه وتخليه حتى يدفا وتغطسي فيه يديك واحد نصف ساعة (بالنسبة لوجهك نفس الطريقة ومغلى البابونج عمليه بالقطن)وتنشفي يديك مزيااان وتاخدي زيت زيتون او زيت اللوز تدهني بيهم ثو تاخدي البابونج مطحون مزياااان عمليه فشي علبة ديال طالك او غير علبة عادية وتبقاي ترشي بيه ايديك و الاماكن اللي فيهم الاكزيما.هادشي تعمليه 3 مرات فالايوم وبعدي على اي صابون و على الماء سخون بالاخص يكون ماء دافئ فقط.
الله يشافيك اختي.

ماريا2013
18-11-2012, 16:33
om-nia اختي اول شيء واهم شيء هو حمام البخار تعملي الماء يغلى مع معدنوس او الزعتر او الخزامة... وتغطيه وملي يغلى نقصي عليه وغسلي وجهك بماء دافئ مائل للسخونة وصابونة Novobac فالصيدلية ب 17 درهم وتغطي راسك بفوطة وتحيدي الغطاء على الماء اللي فيه المعدنوس او الزعتر...وتخليه على العافية غير تكون مهييييييييلة وتعرضي وجهك للبخار وهو مازال مبلول بعدما غسلتيه وتبداي تفركي وجهك بحركات دائرية غتحسي بوجهك بدا كيزول منه الخلايا الميتة وغتكوني محضرة زيت الزيتون+سكر سنيدة غتاخدي تلتين الخليط تفركي بيه المناطق اللي مافيهاش رؤوس سوداء والباقي تزيدي عليه شوية الحامض وتفركي بيه المناطق اللي فيها رؤوس سوداء بحركات دائرية مدة 3 دقائق وتغسلي وجهك بماء دافئ وصابون ثم مسحي بماء الورد

ac فالصباح وفي الليل وملي تحسي برؤوس بداو غسلي بgommage evoluderm ديال المشماش بالليل والصابونة بالنهار.بالنسبة لحمام البخار مرة فالاسبوع حتى ل 2.
وعملي ماسك الطين الاخضر +ماء الورد للمناطق اللي فيها الرؤوس السوداء يوم اه ويوم لا لمدة اسبوع ومن بعد ملي تحسي بالرؤوس نقصت تبقاي تعمليه يوم اه و يومين لا

ماريا2013
18-11-2012, 16:37
الاميرة الصغيرة ملي تحسي بالحبة غتنوض عمليلها الثلج والا ناضت حبة تغسلي يوميا بصابونة novobac فالصيدلية ب 17 درهم وتعملي للحبة معجون الاسنان بالليل غير فوق الحبة وتنعسي بيه فالصباح غتلقايها نشفات متمسيهاش ومتلعبيش بيها بالنسبة لواقي الشمس
nivea sun eclaircissant

http://www.nivea.ma/-/media/NIVEA/fr-MA/packshots/products-packshots/sun%20care/face/soin_eclaircissant_2011.ashx?mh=350&mw=260&reflection=1&reflectionHeight=50

سمسومة حياتي
18-11-2012, 17:32
شكرا اختي غادي نجربه وننمنى تبرة بصغة نهائية خيرك عمري نسا

أمة الله ليلى
22-11-2012, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أختي شكرا بزاف على هاد التجمع لي غادين يستافدو منو بزاف ديال الناس منهم أنا إن شاء الله
عافاك أختي، راني بغيت شي حاجة نديرها لشعري، هو جاف من القدام ومن الأطراف، الوسط الحمد لله مزيان .كنظن بلي نشف ليا من القدام بسبب المصلوح لي كنت كاندير ليه فاش كنت صغيرة ودابا مبقيتش نديرو ولكن معرفتش علاش هو ناشف من الأطراف ديالو. أنا حاليا ملي كنغسلو كندهنو بزيت العود ولكن مع الريحة ديالها مجهدة كنزيد عليها القرنفل باش تنقص ديك الريحة، كنت جربت زيت الكوك والخروع ديال بلانتيل ولكن والو.و درت ليه الحناء مع زيت العود مدة شهر تقريبا صراحة الله، الحنا حيدات ليا ديك القشرة لي كانت فيا ونقصات لي الحكة لي كنت كانعاني منها ولكن ملي حبستها رجعت لي ديك الحكة. عافاك أختي واش ممكن شي حل للجفاف ديال الشعر. حاليا دابا كندهنو بزيت العود وهو باقي مبلل وكاندير زيف فالدار إيلا حيدت الزيف مدة طويلة كنحس بيه بحالا كينشف وماكاتبقاش فيه ديك الزيتخاصة إيلا نعست بلا زيف. بغيت شي حاجة للي تخليه ديما رطب وخا مانديرش زيف وماكرهتش شي حاجة للي نديرها على ود الفراغ للي بدا ليا من القدام الله يجازيك بالخير ويجعلها في الميزان المقبول وأستسمح إيلا كترت عليك أختي، الله يسر ليك ماتمنيتي

ماريا2013
22-11-2012, 13:11
laila tiznit اختي مرحبا بيك بالنسبة للمشكل اللي عندك انتي ارتكبتي اخطاء اللي غتزيد المشكل اولا الحنة والقرنفل كينشفو الشعر.

غتاخدي زيت الكوك اي نوع من غير بلونتيل (راه كاين حتى فاوريفلام ودايرين قرعة كبيرة بثمن مناسب)وزيت اللوز ايضا .
بالنسبة للفراغ ضرووووووري ميكونش كيتجمع شعرك كلع يعني خاصك تعملي فرقة فشعرك وتكون قصة ماشي ضروري قصييييرة بزاف ولكن المهم هو متكونش كتجمع مع الشعر الاخر جمعيها غير بشي فيليلات دالشعر ولكن متجريش شعرك .
زيت اللوز اللي قلت ليك غتبقاي تدهني بيه بعدما تغسلي شعرك.
غتاخدي كورة ديال الثومة غتقشريها وتعمليها مع كاس كبيييير زيت العود وتعمليهم فقريعة ديال الزاج وتسدي عليها حتى يبان ليك داك الزيت خاتر واللون ديال الثومة تبدل المهم تقريبا 7 ايام غادي يولي هاكا.
الزنجلان غتاخدي كاس ديال العنبة تعبريه بيه ونفس الشيء بالنسبة لزريعة الكتان غتحمريهم غير شوية وتطحنيهم مزياااااان وتضيفي عليه 3 الكيسان زيت العود(كاس العنبة)وتحتفضي بيهم فقريعة ديال الزاج فمكان مظلم
ملي تبغي تمشي للحمام غتعملي بنانة+نصف لافوكا(الا ماكنتش ماشي مشكل)+10 معالق زيت الثومة اللي قلت ليك+10معالق زيت الزنجلان وزريعة الكتان ومعاهم شوية من داكشي اللي غيكون نازل فالاسفل+دانون مسوس غتطحني كلشي فالطحانة الكهربائية وتعمليه لشعرك مدة 3 حتى ل 4 ساعات ولكن ملي تعمليه مترجعيش شعرك للوراء غادي تقسمي شعرك على 2 من الوسط وتعمليه فحال ملي كيعملو الترطيبة يعني تبقاي تدهني نحو الاسفل حتى تكملي شعرك كله.وتغسلي بشامبو elseve total repair 5 ومن بعد غتعملي ماسك elseve total repair 5 على الشعر كله من الجذور حتى للاطراف وتخليه نصف ساعة وملي تبغي تغسليه غتغسليه بالزعتر مغلي يعني غير طويسة ديال الزعتر مغلي فقط.
ملي تخرجي غتدهني بزيت اللوز.
ا تبعتي هاد النصائح غتخلصي من جمييع المشاكل اللي فشعرك ان شاء الله.

أمة الله ليلى
22-11-2012, 15:31
أختي ماريا الله يجازيك بالخير وشكرا بزاف ملي جاوبتيني وسمحي ليا رجعت نبرزطك تاني
بغيت نعرف واش نبقا ندير الزيف فالدار ولا نديرو غير بالليل ولا نحيدو بالمرة، حينت أنا ديما كنديرو يلا حيدتو كينشف لي الشعر
الزيت للي قلت ليا عليه ديال اللوز أو الكوك ديال أوريفلام، أنا للأسف ممسجلاش فيها مسجلة في إيف روشي نقدر ناخد هاد الزيت من بارافارماسي؟وتقريبا شحال يكون الثمن ديالو؟

بالنسبة للشومبوان والماسك، كنت ستعملت هاد الشومبوان بالحق بلا الماسك ديالو ومادار لي والو واش نرجع ناخدو؟ واش ممكن ناخدو من مرجان؟
بالنسبة للزيوت ديال التومة وديال الزنجلان مع زريعة الكتان شحال نبقى نديرها وعلى شحال غادا تبان النتيجة؟ بالنسبة للحناء عرفتها كاتنشف الشعر داكشي علاش كنت كنخلطها بزيت العود ماشي بالما، نصحتيني بالزعتر الله يجازيك بالخير، واش مكينشفش الشعر حتى هو؟ حينت كيقولو كينشف وكيعوضوه بالأزير؟ واش هاد الكلام صحيح ؟ آخر سؤال وسمحيلي كترت عليك، البنانة واش ممكن نبدلها بحاجة أخرى إيلا ماكانتش عندي ف الدار
سمحيلي بزاف، والله يجعلها ف الميزان المقبول ويسر ليك مانويتي فخاطرك

أم فاطمة و عائشة
22-11-2012, 16:27
السلام عليكم اختي
ما ضحكيش علي عفاك هههههه مان كنت بنت ماكانتش دير لماكياج وخا تزوجت هادي 4 سناوات ماكانديروش دابا يالاه ضرباتني لفيقة بغيت قاليك نابقا ندير
المهم عندي ماسكارا و كحل و 3 عكورا و صآآآآفي ههههههه انا بشرتي لونها بحال ماليزيات غادي لصفوورا شعري كحل عينيا قهوي مفتوح
را مكنعرف منين نبدا لماكياج وريني عفاك شنو خاصني نشري كفاش ندير
ديما تانمشيles magasins نابقى ندور و نشوف و داكشي عندهم زوين هنا لكن تنبقى غير نشوف ماكانعرف شنو ناخد إنا ألوان fel fond de teint,fard a paupiere,,fard a joux

أم فاطمة و عائشة
22-11-2012, 16:29
nsit 3andi bachra mokhtalita o bano lia chi joj bo9a3 fe 7naki 9ahwiyin

ماريا2013
22-11-2012, 17:22
oum fatimah اختي بالسبة للمكياج اهم شيء هو كيم الاساس خودي fit me ديال maybelline او giordani gold ديال oriflame بالنسبة لدرجة ديال بشرتك الا كنتي بيضاء بزااااف خودي افتح درجة.بالنسبة ل fit me أفتح درجة هي 115 وخودي منهم ايضا البودر وحتى الفاراجو بالنسبة خودي الالوان المائلة للزهرية.بالنسبة لظلال الجفون خليهم بلاتي حتى تبداي بهادو لان هم الاهم.اه نسيت حتى الكونسيلر(المصحح) كاين Fit me . بالنسبة للبقع واش بالشمس او كلف بسبب الحمل والولادة؟ واش كتستعملي واقي الشمس؟

أم فاطمة و عائشة
22-11-2012, 19:26
الله يجازيك كل خيرأختي
البشرة ديالي بحال الآسيويات ديال ماليزيا ماءشي بيضا ماشي سمارا لووني بحال لحليب يلا دارتي فيه چهي نقيطات ديال القهوة انا ماشي بيضا المهم هاوك البقع ماشي مغلوقين بزاف لاكن اغمق من لوون وجهي انا اصلا كنعاني مان عدم توحد اللون الدقن في لوون المهم جاوني مورا الولادة ماكنديرش واقي الشمس
سمحيليا و الله غادة نصدعك فاش كنحيد الشعر الزايد ب لاسير كينوضو ليا واحد الحبيبات حمرين دايرين بحال مالي كايبراو كايبراو قهويين و خصرو ليا سيقاني دابا شنو ندير باش ياتحيدو و يراجعو صافيين بحال الأول
اللاه يرحم لك الواليدين

أم فاطمة و عائشة
22-11-2012, 19:28
bghit ngoul dayrin b7al point noir
la cire kandir hadik li katskhoun tankoun dayra gommage 24 sa3a 9bal o kanratab be zit al2atfal man ba3d mafhamtch 3lach hadchi jani ta9riban fe ga3 lmassam no9ta 9ahwiya

ماريا2013
22-11-2012, 21:20
laila tiznit سمحيلي اختي عاد شفت المشاركة ديالك بالنسبة لزيت غير زيت الكوك اللي عند اوريفلام حتى انا ممسجلاش معاهم وكناخد من عندهم غير كنوصي واحد البنت .المهم معرفتش واش yves rocher عندهم الزيوت الى لقيتيهم عندهم خوديهم.
بالنسبة لزيف حيديه نهااااااااااااااااائيا راه غادي يولي عندك تساقط شعر لانك مكتخليش شعرك يتنفس حتى فالدار.
بالنسبة للزيوت اللي قلت ليك على حسب كل نوع شعر وعلى حسب ضرر الشعر المهم غتحسي بشوية الفر من اول مرة وماشي تقطعيهم انتي استعمليهم دائما ملي تبغي تمشي للحمام الشعر خاصو عناية ماشي تعتني بيه مدة ومن بعد تهمليه وتبغيه يبقى كيف كان.
الشامبو والماسك خوديهم من مرجان او من عند بائعي المكياج.الشامبو بين 25 و 30 درهم كل واحد وبشحال كيبيعو والماسك بين 48 و 50 درهم.
الشامبو راه ماشي هو اللي غادي يقاد ليك شعرك غير فاش تعملي شامبو للشعر الجاف او شامبو اللي يزيد ينشف ليك شعرك هادا كيساعد على اصلاح الضرر اللي فالعر وميكينشفوش.

الحنة كتنشف الشعر بصفة عامة وانتي اصلا شعرك جاف ماخصكش تستعمليها حتى مع الزيت.بالنسبة للبنانة الى كانت مزيان ماكانتش ماشي مشكل المهم عملي دانون.
المغلى ديال الزعتر مكينشفش الشعر بالعكس اليازير اللي كينشف الشعر .

oum fatimah اختي تبقاي تعملي الغاسول الابيض+ماء الورد 3 المرات فالاسبوع تخليه حتى ينشف وتغسليه على ود البقع.
وضرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووري واقي الشمس ضروري ضروري استعملي ديال nivea

http://www.nivea.ma/-/media/NIVEA/fr-MA/packshots/products-packshots/sun%20care/face/soin_eclaircissant_2011.ashx?mh=350&mw=260&reflection=1&reflectionHeight=50 ثمنه بين 100 و 120 درهم

بالنسبة للسيقان لاسير متعمليهاش وبشرتك نظيفة يعني ماشي تكوني عاد خديتي حمام وتعمليها على الاقل تكون بعد 3 ايام من الحمام وملي تعمليها متمشيش الحمام حتى دوز 24 ساعة .
الوصفة اللي غتعملي ليهم هي الحنة+الحامض+ماء الورد+الغاسول الابيض الزوين+صابون بلدي(من الافضل التونسي ديال العكر الفاسي او النيلة)وتعمليهم فالحمام لجسمك كله راه مزيانين تخليهم 20 دقيقة وتغسليهم وتحكي عادي.
وفالدار يوميا عملي جليسيرين سائل+حامض دهني بيه السيقان لكن هاد الوصفة متعمليهاش فاليوم اللي زولتي فيه بلاسير او اليوم اللي مشيتي فيه للحمام.
بعدما تزولي بلاسير تبقاي تدوزي الثلج على السيقان ديالك.
السبب هو انكي كتعملي كوماج خاص لاسير تعملي على بشرة موسخة ماشي نظيفة يعني ماشي مزولة ليها الخلايا الميتة

amira7olwa
23-11-2012, 10:36
السلام عليكم اختي ماريا سيري الله يسر امورك فين ما مشيت نتي تستاهلي كل خير بالمساعدات ديالك للي تتقدمي للبنات قلبك كبير
حتى انا الى كان ممكن تعاونيني عرسي باقيليه غير شهرين ومازال ممتبعة حتى نضام ومعرفت مندير انا عندي بشرة ديالي يمكن مختلطة حيت ملي تنفيق فالصباح وخا نكون غاسلة وجهي باللي تنلقاه مزيت ولكن قليل فاش تينوض الحبوب فوجهي المشكل اللي عندي فالوجه هي البقع فالنيف والحناك والمسامات مفتوحة شوية بغيت نوحد لون البشرة ديالي الى عندك شي وصفة او كريم اللي يحد البقع ويبيض فنفس الوقت انا اللون ديالي ما بيضاء ما سمراء
الجسم المشكل اللي مارقني وهو الترهلات والسيلوليت والخطوط البيضاء وسواد فالمنطقة المعلومة هههه خاصني نتفورماطا هههه و شكرا بزاف بزاف

badaouia
23-11-2012, 17:54
اختي badaouia هادي بعض المعلومات على زيت اللز الحار(زيت اللوز المر) من عدة مواقع
فوائد زيت اللوز المر

فوائد زيت اللوز المر يمتاز زيت اللوز المر بفوائده المتعددة التي تنبع من خواصه السامة المعروفة، لكنه من الزيوت التي يجب توخي الحرص عند استعمالها. ويستخدم زيت اللوز المر في المجالات الآتية:

• العناية بالجلد والشعر
يعتبر زيت اللوز المر مفيداً في وقاية الجلد والشعر من الأمراض الناتجة عن الإصابة بالحشرات والطفيليات والجراثيم، وذلك عن طريق استعمال الزيت موضعيا بكميات قليلة جدا بعد تخفيفه بالماء.

• إنقاص الوزن والتخلص من السموم
يعمل زيت اللوز على إدرار البول وبالتالي تخليص الجسم من السموم، وإنقاص الوزن، كما يعمل أيضا على خفض ضغط الدم.

• وقف نمو الخلايا السرطانية
أظهرت بعض الدراسات العلمية أن الخاصية السُمية لزيت اللوز المر تفيد في وقف نمو الخلايا السرطانية في بعض أنواع السرطان.

• علاج الحمى ورهاب الماء
يستخدم زيت اللوز المر في علاج الحمى والأمراض التشنجية الناتجة عن الإصابة بفيروسات (مثل رهاب الماء)، نظراً لاحتوائه على بعض المركبات القلوية السامة التي تعمل على وقف نمو الكائنات الحية الصغيرة كالبكتيريا والجراثيم والفيروسات التي تسبب الحمى، وذلك من خلال استعماله موضعيا بكميات صغيرة للغاية لتقليل الآثار الجانبية السامة لهذا الزيت على الجسم.

• التخلص من ديدان الأمعاء
يستعمل زيت اللوز المر في قتل ديدان الأمعاء نظراً لخواصه السامة والمرة، لكن يجب ألا يتم ذلك إلا تحت إشراف المعالج المختص وبكميات محدودة جدا.

• التخدير الموضعي
يحتوي زيت اللوز المر على مركب (Glycoside Amygdalin ) وهو مركب سام يجعل الأعصاب غير مستجيبة لأي إحساس (مثل الألم)، مما يعطي شعورا بالتنميل والخدر عند استعمال الزيت كدهان مخدر موضعي فقط.

تحذيرات
• يجب توخي الحرص الشديد عند استعمال زيت اللوز المر بأي شكل من الأشكال نظراً لاحتوائه على مركبات سامة.
• يجب ألا يتم إعطاء زيت اللوز المر للأطفال والرضع وكبار السن أو المرضى الذين يعانون من أمراض خطيرة.

الا مزال بغيتي معلومات اكثر قوليهالي

chokran a5ti sm7ilia bzaf

ماريا2013
23-11-2012, 22:29
amira7oulwa كتقصدي بالبقع نقط سوداء يعني points noir او كلف او بقع بسبب الشمس؟ واش مكتستعمليش واقي الشمس؟
بالنسبة للجسم دهني يوميا بزيت لوز وضروووووووري الرياضة.
بالنسبة لتوحيد لون الجسم تبقاي تعملي فالحمام الحنة+الغاسول الابيض+قشور البيض مطحونين+حمص+غاسول ابيض زوين+صابون بلدي تونسي(نيلة او عكر فاسي)
وتعمليهم نصف ساعة وتغسلي وتحكي.اما الا بغيتي نتيجة بسرعة تعملي الوصفة يوميا فالدار لمدة 7 ايام وتغسلي غير بالماء ومتحكيش ونهار 7 تمشي للحمام وتعاوديها وتحكي.
بالنسبة للمنطقة الحساسة تبقاي تدهني بزيت اللوز وتبقاي يوميا تمسحي بعصير الحامض فشوية القطن.ومتلبسيش الملابس الداخلية العادية لبسي اللي على شكل شورط. ومتستعمليش الة الحلاقة حتى للعرس .

راجيةالغفران
24-11-2012, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتمنى ختي تعتقيني والله مابقيت قادة نشوف في وجهي لاحول ولا قوة الا بالله
مشكلتي انا متندير حتى كريم ويني مرة مرة تندير شي قناع وعندي زيوت تندهن بيهم
المشكل ولاو تيخرجوا لي تجاعيد في وجهي حدا عيني وجبهتي واتنحس انا جبهتي مشدوة دايمن وحناكي فيهم خطوط انا بشرتي جافة ويني متتقشرش دابة ختي تنغسل بصابون الغار وتندهن بزيوت خلطتهم اللوز الصبار الحلبة السمسم جنين القمح وزيت الزيتون المصيبة انهم تينوظوا لي الشعر في وجهي
عافاكي قولي لي شتوا تدير عتقيتي تلفت والله الله يرحم ليك الوالدين

amira7olwa
24-11-2012, 11:52
amira7oulwa كتقصدي بالبقع نقط سوداء يعني points noir او كلف او بقع بسبب الشمس؟ واش مكتستعمليش واقي الشمس؟
بالنسبة للجسم دهني يوميا بزيت لوز وضروووووووري الرياضة.
بالنسبة لتوحيد لون الجسم تبقاي تعملي فالحمام الحنة+الغاسول الابيض+قشور البيض مطحونين+حمص+غاسول ابيض زوين+صابون بلدي تونسي(نيلة او عكر فاسي)
وتعمليهم نصف ساعة وتغسلي وتحكي.اما الا بغيتي نتيجة بسرعة تعملي الوصفة يوميا فالدار لمدة 7 ايام وتغسلي غير بالماء ومتحكيش ونهار 7 تمشي للحمام وتعاوديها وتحكي.
بالنسبة للمنطقة الحساسة تبقاي تدهني بزيت اللوز وتبقاي يوميا تمسحي بعصير الحامض فشوية القطن.ومتلبسيش الملابس الداخلية العادية لبسي اللي على شكل شورط. ومتستعمليش الة الحلاقة حتى للعرس .
شكرا الحبيبة على الرد ديالك انا تندير واقي شمس ولكن من قبل مكنتش وبانولي بقع فحال الكلف فوجهي

ماريا2013
24-11-2012, 16:33
راجية الغفران قوليلي السن ديالك اختي.

ماريا2013
24-11-2012, 16:41
اميرة حلوة اختي غسلي يوميا بصابونة novobac فالصيدلية ب17 درهم فالصباح والليل.وبعدما تغسلي مسحي وجهك بماء الورد.
عملي الغاسول الابيض+الطين الاخضر+الخيار محكوك خودي غير الماء ديالو عملي هاد الماسك 3 مرات فالاسبوع.
وعملي حمام بخار لوجهك مرة فالاسبوع وسكر+زيت زيتون(الطريقة غتلقايها فالعدييييييد من الاجابات اللي سبقلي كتبت)
وغتعملي الحلبة مطحونة+الحمص مطحون+روز مطحون+الفول مطحون+نيدو+دقيق الشعير+اصفر بيضة بلدية+شوية زيت اللوز او الورد او زيت زيتون او زيت اركان غيييير نقيطة وتعملي الماسك لوجهك حتى ينشف ومن بعد تقشريه وتمسحي بماء الورد(بلا متغسليه حتى للغد).ويوميا بالليل غتعملي الودع مع الحامض(الودع غتلقايه عند العطار وتعمليه مع الحامض معصر فقريعة ديال الزاج ضرووري الزاج وتغليه 3 ايام من بعد غتلقاي الودع ذاب تحتفظي بالقريعة فالثلاجة وتبقاي تخلطي القريعة قبل متستعملي الخليط على البقع فقط).
بالنسبة للماسامات حكي مطيشة وخودي الماء ديالها عمليه ماسك لوجهك يوم اه و يوم لا

أمة الله ليلى
24-11-2012, 21:36
أختي الله يجازيك بالخيرعلى النصائح دياولك وراني بديت فيهم هلى الله يجيبو نتيجة...
وراني رجع نسولك تاني، سمحي ليا إيلا كترت عليك، بغيت نسول على وجهي ماعرفتش واش البشرة عندي عادية ولا مختلطة، الحمد لله وجهي مافيهش حبوب، من غير هادوك للي كايجوني قبل أو من بعد العادة الشهرية، ولاحظت فوجهي شي نقط ف اللون ديال الخالات اللي عندي فوجهي زائد النقط السوداء لي على الأنف في الجهة المستديرة لي جات على الوجه، بالنسبة للون ديال وجهي الناس كتقول لي وجهي بيض ولكن كايجيني أنا فحالا صفر ههه، بغيتك تعطيني شي وصفة باش يبياض لي وعندي حتى الهالات تحت للعينين بغيت نحيدهوم حينت لونهم غامق وشي مرات كايتنفخو لي واخا نكون ناعسة مزيان.بغيت نقول ليك بلي وجهي مكاندير ليه والو من غير الماء فاش كانتوضا وماكانتسعملش واقي الشمس(أصلا مكنخرجش بزاف) وماكنستعملش ماكياج نهائيا من غير الكحل شير مرات
ماحتاجاك أختي كذلك باش نزول البقع كالداكنة في الركبة وتبييض المنطقة الحساسة ويلا كانت شي وصفة لتبييض الجسم كامل آتيني بيها الله يجازيك بالخير ويجعلها في الميزان المقبول إن شاء الله وسمحيلي بزاف إيلا كترت عليك الأسئلة

ماريا2013
24-11-2012, 22:02
laila tiznit اول شيء متقوليش منستعملش واقي الشمس لانني مكنخرجش بزاف الى خرجتي غير 5 دقايق ديريه والى غير نشرتي الحوايج فالسطح ديريه و الى كانت الكوزينة مشمسة ديريه ضروووووووووووووووووووووووري ماشي غير باش متكحاليش حتى باش تجنبي بقع الشمس والتجاعيد المبكرة...

بالنسبة لبشرتك كنظن مختلطة تبقاي تغسلي بصابون فالصباح وبالليل ب Novobac كتباع فالصيدلية كتزول الدهون وكتعقم البشرة وحتى الى ناضو الحبوب كتساعد باش تنشفهم. وبعدما تغسلي مسحي وجهك بماء الورد.بالنسبة للتبيض استعملي الغاسول الابيض والخيار محكوك(الماء ديالو)يوم اه ويوم لا تخليهم على البشرة 20 دقيقة وتغسليهم بماء بارد..
بالنسبة للون ديالك حتى انا نفس الشيء كيجيني اني صفراء بكثرة البيوضة .
بالنسبة للخالات معندك ماديري ليهم لان اللي كتكون بشرتو بيضاء بزاف ضروري كيكونو فيه.بالنسبة لالنقط السوداء شوفي طريقة ديال حمام البخار وسكر سنيدة+زيت الزيتون سبقلي كتبتها فبزااااف الردود تعمليها مرة فالاسبوع.
بالنسبة للهالات السوداء استعملي الخيار والبطاطا حكيهم وعمليهم فمكعبات الثلج تبقاي كل يوم تعمليهم فالصباح على العينين ديالك حتى تذوب القطع+تشربي الماء بزاف+تنعسي القدر الكافي وتجنبي السهر.
بالنسبة للركب استعملي تقشير بالسكر سنيدة+زيت زيتون بعدما تكوني غسلي الركب بماء ساخن وتعملي بحركات دائرية السكر مع شوة زيت زيتون ثم تغسليهم بصابون وتبقاي تدهنيهم يوميا اما ب بيافين او الحامض+الجليسيرين السائل.
بالنسبة للمنطقة الحساسة متلبسيش الملابس الداخلية العادية خاص تكون على شكل شوركط وقطنية 100% الى مكنتيش متزوجة متستعمليش الة الحلاقة استعملي غير براون(راس الحلاقة اللي فيها ماشي راس النتف) وتغسلي ب sedasteril كيتباع فالصيدلية ب 35 درهم الحجم الصغير متغسليش المنطقة بالصابون نهااااائيا.وتبقاي تعملي عصير الحامض فالقطن وتمسحي به السواد بالليل.وتدهني بزيت اللوز او زيت جونسن. فالصباح.
بالنسبة للوصفة اللي كتبيض كاين العديد من الوصفات
تعملي فالحمام الحنة+الغاسول الابيض+قشور البيض مطحونين+حمص+غاسول ابيض زوين+صابون بلدي تونسي(نيلة او عكر فاسي)
وتعمليهم نصف ساعة وتغسلي وتحكي.اما الا بغيتي نتيجة بسرعة تعملي الوصفة يوميا فالدار لمدة 7 ايام وتغسلي غير بالماء ومتحكيش ونهار 7 تمشي للحمام وتعاوديها وتحكي.ملي تمشي الحمام وتكملي ضرووووري تدهني الجسم فالاخير اما بزيت جونسن او كريم المهم تعمليهم فالحمام لداخل وجسمك مازال مبلول.

راجيةالغفران
25-11-2012, 00:36
عمري 28 سنة

ماريا2013
25-11-2012, 13:37
راجية الغفران اختي السبب ديال التجاعيد هو عدم العناية ديالك ببشرتك الجافة البشرة الجافة معرضة للتجاعيد اكثر من باقي انواع البشرة ومحتاجة للترطيب بزاف.
المهم اختي مخاصكش تغسلي بصابون خاصك تغسلي ب créme lavante او سائل خالي من الصابون
المهم اختي غادي تعملي مرحلتين
مرحلة ديال العلاج باش تعالجي التجاعيد ومرحلة ديال العناية باش ميزيدوش التجاعيد او يجيو وحدين اخرين

بالنسبة للعناية
غتغسلي وجهك فالصباح ب sedastéril كيتباع فالصيدلية créme lavente تغسلي بيه حتى المنطقة الحساسة مفيهش الصابون
وتمسحي وجهك ب tonique hydratant
http://img11.hostingpics.net/pics/523436IMG0063.jpg (http://img11.hostingpics.net/pics/523436IMG0063.jpg)
ومن بعد تستعملي créme riche hydratation intense 24 h
http://img11.hostingpics.net/pics/426191IMG0067.jpg (http://img11.hostingpics.net/pics/426191IMG0067.jpg)

وفي الليل بعدما تغسلي بنفس طريقة الصباح وتمسحي بطونيك مرطب تستعملي créme anti rides régénérante من roc غتلقايه فالصيدلية تكوموندي عليه
اسمه retin ox wrinkle correcxion(كريم الليل اكدي على الصيدلي)
http://d277vln4jzkhhg.cloudfront.net/wp-content/uploads/RoC-Retin-Ox-Wrinkle-Correxion.jpg
اما لمحيط العينين غتستعملي soin anti rides intense ايضا من roc فالصيدلية و اسمه retin ox yeux
http://cdn.dealsdirect.net/m/products/482/33482/1/product1_33482_600x600.jpg

بالنسبة للزيوت حبسيهم نهاااائيا لان اما نوعيتهم ممزياناش او نوع منهم ممزيانش واثر على الباقي.
شربي الماء بزاااااااف والى بغيتي تعملي قناع عملي الخيار محكوك +دانون مسوس.

ضرووووووووووووووووري واقي الشمس الى خرجتي باش ميزيدوش التجاعيد او تولي عندك مشاكل اخرى فالبشرة.
الى تبعتي هادشي اللي قلت ليك بين شهرين حتى ل 3 اشهر غتحسي بنتيجة مرضية ان شاء الله.وملي تكملي هاد المدة رجعي للموضوع ان شاء الله قولي لينا النتيجة ونحيد ليك شي حوايج ونعطيك اشياء اخرى

زوجي حبيبي2011
25-11-2012, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله اختي
اختي ممكن تعطيني اسم شي كريم كيليق للاسوداد حول منطقة العين يكون مفيد
وعندي البشرة شاحبة اشنو ندير ليها

ماريا2013
25-11-2012, 14:10
اختي زوجي حبيبي 2011 استعملي مجموعة Oxygen Boost من oriflame
على الاقل استعملي سفهؤن العينين و كريم الوجه
http://cdn2.bigcommerce.com/server1900/f19d8/products/146/images/379/Optimals_Oxygen_Boost_Cream__27647.1326041125.1280 .1280.png
واستعملي عصير البرتقال+ماء الورد+دانون مسوس+الخيار محكوك ماسك يومي لمدة 15 يوم من بعد يوم اه و يوم لا

amira7olwa
25-11-2012, 20:55
شكرا الحبيبة على الرد ديالك الله يسهل عليك كل ماصعاب

ماريا2013
25-11-2012, 20:58
امين بارك الله فيك اختي

أم-أمينة
25-11-2012, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

الاعلان عن مسابقة بمنتدى الاسرة والطفل (http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=295272&highlight=)

الملتزمة بدينها
25-11-2012, 21:59
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=295976

راجيةالغفران
26-11-2012, 00:02
عافاكي اختي الا كان ممكن تكتبي لي الاسماء فقط لي نشري واش اليل او نهار والاثمنة واسم واقي الشمس سمحي لي بزاف الله يجزيك بخير بغيت واش بقدوري نشريهم او لا

ماريا2013
26-11-2012, 02:39
sedastéril الثمن 35 درهم فالصيدلية(الحجم الصغير يكفيك لاكثر من شهر باستعمال يومي وممكن يكفيك لشهرين)
hydra vegetal créme riche hydratation intense 24h ب 89 درهم (الا كنتي مغتستعمليش retin ox اللي قلت ليك استعملي هاد الكريم بالليل وبالنهار ولكن بالنهار استعمليه ومتعرضيش للشمس)

خودي على الاقل هادو ب 2 وراهم غادي يكفيوك مدة .على الاقل يرطبو بشرتك ومتبقايش تحسي بيها مشدودة وميزيدوش التجاعيد.

بالنسبة لواقي الشمس استعملي nivea sun eclaircissant (الثمن بين 100 و 120 درهم على حسب بائع المكياج وفمرجان ب 109 درهم وتكفيك حتى ل 3 اشهر باستعمال يومي )
اما retin ox اختي كنظن الثمن مرتفع شوية المهم ممكن تكتبي الاسماء وتعطيهم للصيدلي وتساليه ممكن تبداي بالكريم اللي قلت ليك والغاسول ديال الوجه هاد الشهر وشهر اخر تاخدي حاجة اخرى وشهر اخر حاجة اخرى.

استعملي القناع الطبيعي معلقة صغيرة دانون مسوس+خيار محكوك عمليهم للبشرة مدة 30 دقيقة او استعملي شوية البنان معكيه بالفورشيط وعمليه ماسك لوجهك لمدة 30 دقيقة

راجيةالغفران
26-11-2012, 22:50
بارك الله فيكي اختي ان شاء الله نشري دوك الجوج والاقنعة واش دايمن ملي نغسلهم باش ندهن واحسن وقت ممكن نديروهم وسمحي لي بزاف الله يحقق ليك ماتنيتي الماء الروز مزيان لي بغيت نوحد لون بشرتي وتبياض الا بغا الله

أمة الله ليلى
27-11-2012, 18:49
laila tiznit اول شيء متقوليش منستعملش واقي الشمس لانني مكنخرجش بزاف الى خرجتي غير 5 دقايق ديريه والى غير نشرتي الحوايج فالسطح ديريه و الى كانت الكوزينة مشمسة ديريه ضروووووووووووووووووووووووري ماشي غير باش متكحاليش حتى باش تجنبي بقع الشمس والتجاعيد المبكرة...

بالنسبة لبشرتك كنظن مختلطة تبقاي تغسلي بصابون فالصباح وبالليل ب Novobac كتباع فالصيدلية كتزول الدهون وكتعقم البشرة وحتى الى ناضو الحبوب كتساعد باش تنشفهم. وبعدما تغسلي مسحي وجهك بماء الورد.بالنسبة للتبيض استعملي الغاسول الابيض والخيار محكوك(الماء ديالو)يوم اه ويوم لا تخليهم على البشرة 20 دقيقة وتغسليهم بماء بارد..
بالنسبة للون ديالك حتى انا نفس الشيء كيجيني اني صفراء بكثرة البيوضة .
بالنسبة للخالات معندك ماديري ليهم لان اللي كتكون بشرتو بيضاء بزاف ضروري كيكونو فيه.بالنسبة لالنقط السوداء شوفي طريقة ديال حمام البخار وسكر سنيدة+زيت الزيتون سبقلي كتبتها فبزااااف الردود تعمليها مرة فالاسبوع.
بالنسبة للهالات السوداء استعملي الخيار والبطاطا حكيهم وعمليهم فمكعبات الثلج تبقاي كل يوم تعمليهم فالصباح على العينين ديالك حتى تذوب القطع+تشربي الماء بزاف+تنعسي القدر الكافي وتجنبي السهر.
بالنسبة للركب استعملي تقشير بالسكر سنيدة+زيت زيتون بعدما تكوني غسلي الركب بماء ساخن وتعملي بحركات دائرية السكر مع شوة زيت زيتون ثم تغسليهم بصابون وتبقاي تدهنيهم يوميا اما ب بيافين او الحامض+الجليسيرين السائل.
بالنسبة للمنطقة الحساسة متلبسيش الملابس الداخلية العادية خاص تكون على شكل شوركط وقطنية 100% الى مكنتيش متزوجة متستعمليش الة الحلاقة استعملي غير براون(راس الحلاقة اللي فيها ماشي راس النتف) وتغسلي ب sedasteril كيتباع فالصيدلية ب 35 درهم الحجم الصغير متغسليش المنطقة بالصابون نهااااائيا.وتبقاي تعملي عصير الحامض فالقطن وتمسحي به السواد بالليل.وتدهني بزيت اللوز او زيت جونسن. فالصباح.
بالنسبة للوصفة اللي كتبيض كاين العديد من الوصفات
تعملي فالحمام الحنة+الغاسول الابيض+قشور البيض مطحونين+حمص+غاسول ابيض زوين+صابون بلدي تونسي(نيلة او عكر فاسي)
وتعمليهم نصف ساعة وتغسلي وتحكي.اما الا بغيتي نتيجة بسرعة تعملي الوصفة يوميا فالدار لمدة 7 ايام وتغسلي غير بالماء ومتحكيش ونهار 7 تمشي للحمام وتعاوديها وتحكي.ملي تمشي الحمام وتكملي ضرووووري تدهني الجسم فالاخير اما بزيت جونسن او كريم المهم تعمليهم فالحمام لداخل وجسمك مازال مبلول.

أختي ماريا الله يجازيك بالخير ويسر ليك أمورك وجعلها في الميزان المقبول، أنا قيدت التعليمات ديالك وإن شاء الله نطبقبهم في أقرب وقت.سمحي ليا غادا نبرزطك تاني، بغيت غير نعرف بالنسبة للماسك ديال الجسم كله شحال ديال المقادير غادا نحتاج، حينت معمرني مادرت بحال هاد الماسك ويلا كانو شي معلومات أخرى نبهيني ليهم الله يجازيك بالخير حينت هدي أول مرة نديرو
بالنسبة لواقي الشمس غادا نولي نستعملو إن شاء الله وراني لاحظت تجاعيد حدا واحد العين عندي ملي كنضحك ماعرفتش واش هاد الواقي يحيدهوملي ولالا؟
بالنسبة لزيت جونسون باش ندهن بيه الجسم ديالي من بعد الحمام وللمنطقة الحساسة، لقيت منو بزاف واش ناخذ أي واحد ولا كاين نوع محدد للي خاصني ناخد؟

كنتي نصحتيني فهاد الرابط هادا
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=262461&page=71

بزيت اللوز، ندهن بيه شعري من بعد الحمام واش ممكن ندهن بيه شعري واخا من بعد ما دوز مدة ونحس بيه نشف حينت كايبان ناشف وكايبان مشنتف واش نعاود ليه زيت اللوز ولا كاينا طريقة أخرى أحسن؟
سمحيلي إيلا كترت عليك ولكن ختك راها أمية في التجميل ومنكم نستفيد الله يجازيك بالخير :)

ماريا2013
29-11-2012, 16:33
راجية الغفران اختي ملي تغسلي الاقنعة استعملي الكريم اللي قلت ليك من yves rocher واحسن وقت باش تستعمليهم هو فالليل باش تغسليهم وتدهني وجهك وتنعسي وترتاح البشرة.
بالنسبة لماء الروز اه مزيان للبشرة وحتى روز مطحون مع الغاسول الابيض وماء الورد.

ماريا2013
29-11-2012, 16:44
laila tiznit
3 معالق كبارمن الحنة+ ملعقة كبيرة ممسوحة من الغاسول الابيض الزوين+ ملعقة كبيرة قشور البيض مطحونين+ ملعقة كبيرة ممسوحة من حمص+ ملعقة صغيرة عامرة مزياان صابون بلدي تونسي(نيلة او عكر فاسي) وخلطيهم بماء ديال البابونج (يعني غلي البابونج وصفيه وخلطيهم به)
بالنسبة لواقي الشمس معمرو غادي يحيد ليك التجاعيد هو كيحمي البشرة من اكبر قدر ممكن من التجاعيد وبقع الشمس ومشاكل الجلد فقط.بالنسبة للتجاعيد ضروووري كيكونو فاي بشرة وضروري كيكونو ملي تضحكي حتى لو كان عمرك 12 سنة كيكونو.ملي توصلي 30 سنة ان شاء الله تبداي تستعملي اشياء خاصة لسنك لمحاربة التجاعيد.
بالنسبة لزيت جونسن خودي اللي الغطاء ديالة زهري او اللي الغطاء ديالو اخضر راه بالصبار.

بالنسبة لزيت اللوز ممكن تستعمليه ولكن متستعمليش على الجذور والى تبعتي الطريقة اللي كنت عطيتك ماغاديش تلقاي مشكل مع شعرك.

كنزة13
29-11-2012, 17:55
salamo alaykoum
arjoukoum orido tarika linaz3 iswidad al mantika el hasasa l'3ars diyali karib in chaa allah

راجيةالغفران
29-11-2012, 23:56
بارك الله فيكي اختي راني ملقيتش برودوي ديال روك وافروشي خاصني نمشي مرجان شريت الغاسول ب55 درهم ولي شريتها نقولها ليك ان شاء الله الا كان شي برودي يقدر يعودهم لي قوليها لي ويني انا عندي تخوف كبير من برودي لانهم نيقولوا فيهم داكشي شيميك شنوا بان ليك انتي انا اختي راه فهروني هاد لي غيد

ماريا2013
30-11-2012, 00:06
راجية الغفران اختي yves rocher كيحافضة على البيئة وكيستعملو اشياء اللي متضرش البشرة ومنتوجاتهم مزيانة.وحتى روك متخافيش منها دائما الماركة متخافيش منها تخافي من الاشياء المزورة او اللي مكتكونش ماركة .

ماريا2013
30-11-2012, 00:10
holla2 اختي بعدي عن الحلاقة حتى لعرسك استعملي sedasteril لغسل المنطقة ودهنيها بزيت اللوز وايضا متلبسيش ملابس غير قطنية لبسي اللي على شكل شورط وتكون قطنية 100% وايضا مسحي بعصير الحامض والقطن المناطق اللي فيها السواد

أمة الله ليلى
30-11-2012, 11:10
laila tiznit
3 معالق كبارمن الحنة+ ملعقة كبيرة ممسوحة من الغاسول الابيض الزوين+ ملعقة كبيرة قشور البيض مطحونين+ ملعقة كبيرة ممسوحة من حمص+ ملعقة صغيرة عامرة مزياان صابون بلدي تونسي(نيلة او عكر فاسي) وخلطيهم بماء ديال البابونج (يعني غلي البابونج وصفيه وخلطيهم به)
بالنسبة لواقي الشمس معمرو غادي يحيد ليك التجاعيد هو كيحمي البشرة من اكبر قدر ممكن من التجاعيد وبقع الشمس ومشاكل الجلد فقط.بالنسبة للتجاعيد ضروووري كيكونو فاي بشرة وضروري كيكونو ملي تضحكي حتى لو كان عمرك 12 سنة كيكونو.ملي توصلي 30 سنة ان شاء الله تبداي تستعملي اشياء خاصة لسنك لمحاربة التجاعيد.
بالنسبة لزيت جونسن خودي اللي الغطاء ديالة زهري او اللي الغطاء ديالو اخضر راه بالصبار.

بالنسبة لزيت اللوز ممكن تستعمليه ولكن متستعمليش على الجذور والى تبعتي الطريقة اللي كنت عطيتك ماغاديش تلقاي مشكل مع شعرك.
الله يجازيك بالخير أختي ويسر ليك أمور

sindrila
30-11-2012, 18:03
akhti afak golili wach bb creme garnier mazyana wala la

ماريا2013
30-11-2012, 23:12
sindrila اه اختي مزيانة وحتى bb ديال maybelline أحسن

راجيةالغفران
01-12-2012, 22:44
السلام عليكم اختي مريا راني ملقيتش لي قلتي هنايا انا فين ساكنة ومرجان بعيد عليا واش ممكنش تبدلي لي

كلمات
02-12-2012, 12:32
لهلا يطيك اختي انا بغيت شي كريم يرطب ويغدي ليا البشرة فالليل والا كان من اورفلام يكون افضل مع العلم ان سن ديالي 31سنة والا ممكن تعطيني برنامج العناية ببشرة ديالي رانا البشرة عندي دهنية فمنكقة الانف والدقن ولكن حتي فالوجه كنلقي رؤوس سوداء والله ماعرفت شنو هي طبيعة البشرة ديالي اختي العناية اليومية والشهرية والاسيوعية وسمحي ليا بزاف ولهلا يخطيك

الملتزمة بدينها
02-12-2012, 17:11
اللهم عافني واعف عني واغفر لي وارحمني يا ارحم الراحمين يالله
اللهم لاتكلني الي نفسي طرفة عين ووفقني لما تحبه وترضاه

كتاكيتي
03-12-2012, 00:43
اختي الله يخليك الما لقاي ليا شي حل شعري عقققققدني ماخليت مادرت ليه وصفات طبيعية وصفات طبية والو حلف الهو يتقاد في الاول كان زوين دابة حالتو كيطيح بزاااف ونشف بزاااف واخة غديا نبسل عليك بغيت شي وصفة لوجه تحيد منو الحبوب الصغير وفوق الانف عندل النقط السوداء وميكونش فيها الودع لانو مكينش هنا وعندي البشرة مختلطة ودابة ولا وجهي لونو مموحدش عافك الى معونيني الله يعاونك

zinoesh
03-12-2012, 03:31
الله يجازيك بالخير أختي على المجهود ديالك أنا كنعاني من لمشكل ديال كحلية فالعنق عنقي كحااال بزاف خصوصاً من الخلف ياريت تلقي ليا شي حل

نبالة
03-12-2012, 19:04
اسلام عليكم اختي انا عندي مشكل منين كنزول الشعر ديال حجباني كينوض لي حبوب الله اعفو علية و سمحلية سواء باخيط الى لسير ولاة عندي حساسية شكرا جزيلا

الملتزمة بدينها
03-12-2012, 19:17
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=297825

lolokati
03-12-2012, 21:49
سلام عليكم اختي كنشكر بزاف على لموضوع ديالك والى ممكن بغيتك تعطيني طريقة تنظيف البشرة بالصالونات يعني امتى كيستعملو البخار وشنو هيا الوصفات لي تساعدني باش نخلي زبونة تمشي فرحانة من عندي

ماريا2013
04-12-2012, 22:16
راجية الغفران اختي المنتجات اللي قلت ليك هي الافضل من الافضل تصبري وتاخديهم بالنسبة لروك راه فالصيدلية ماشي فمرجان.استعملي مؤقتا نيفيا الزرقاء اللي كتكون محفرة فيها الاسم هي الاصلية

الملتزمة بدينها
04-12-2012, 22:25
اسرعى بالتوبه فان الموت لاوقت له
ان الدنيا بحر عميق وقد غرق فيه ناس كتير فلتكن سفينتك تقوى الله
ان استطعتى الايسبقك الى الله احد فافعلى
ليكن قلبكى اسرع الى الله
كلنا سيرحل فهل اعددتى زادك للرحيل؟؟؟
انتى لاتصبرى على نار الدنيا فكيف بنار الاخره؟؟؟
اذا اردتى ان تعرفى مقامك عند ربك فانظرى الى مقام الله فى قلبك
لاتكونى بين الناس قديسه وفى خلواتك ابليسه
اللهم صلى على محمد