المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اي سؤال بخصوص البشرة او المكياج مرحبا

الصفحات : [1] 2 3 4 5

ماريا2013
06-06-2012, 23:45
السلام عليكم
نتمنى الجميع يكونو بخير وعلى خير
انا اليوم بغيت نفتح موضوع
نجاوب فيه على اي سؤال او مشكل في البشرة او المكياج باش نتشارك معاكم معلوماتي وخبرتي
وان شاء الله نكون عند حسن ظنكن

فقط
اي اخت حطت طلب بخصوص البشرة تقولي نوع البشرة ديالها
وبخصصوص المكياج تقولي نوع البشرة ولون بشرتها ولون عويناتها والا ماكانتش عاملة فولار تقولي لون شعرها
وشكرا.

بالنسبة لانواع البشرة

البشرة الدهنية : الا كانو عندك الحبوب (ماشي حب شباب) وخاصة الا كانت بيضاء بشرتك دهنية
الا كنتي ملي كتفيقي فالصباح كتحسي بوجهك كلو مزيتة بشرتك دهنية
البشرة المختلطة: الا كان عندة في الانف والذقن والجبهة او الانف او الانف والذقن les points noirs
وكتحسي عندك مناطق اخرى في الوجه فيها قشور او عادية مامزيتاش بشرتك مختلطة(ومنكم انا).
وممكن تحسي بان عندك 2 انواع بشرة او 3 في وجهك .
البشرة الجاافة :عنك قشور في وجهك وكتحسي بوجهك بحال الا مجبد والا ضحكتي كتحسي بحال الا وجهك كيتمزق بشرتك جافة.
البشرة العادية : معندكش حبوب ومعندكش les points noirs ومعندكش مناطق فيها قشور ومعندكش مناطق مزيتة
بشرتك عادية(البشرة المثالية).

راضية راجية
06-06-2012, 23:51
بارك الله فيك اختي الله ينفع بما تعلمين
بغيت نسولك انا حاليا حاملة و نصحتني الطبيبة ديالي بعد استعمال اي منتوج للتجميل واخا قالت لي كاينين منتوجات ممكن استعمالهم بالحق قالت لي تفاداي الاشياء اللي ماشي طبيعية
و بحكم اني لا اعرف شيء في شيء هههههههه و معكازة شوية باش تنصحيني خلال هذه الفترة علما ان وجهي بشرتي مختلطة على حساب اللي قلتي مرات كيكونو عندي قشور بالحق منين كنتقاعس في غسل وجهي مدة طويلة (مكنحملش الريحة هههه) اشنو تنصحيني باش نعتني بوجهي ؟

ماريا2013
07-06-2012, 00:27
اهلا اختي
مرحبا بيك
اختي اول حاجة الله يفك وحايلك على خير ويجعل وليدك او بنيتك ولد او بنت صالح(ة) .
وبالنسبة لبشرتك اختي
بما انك حاملة اول حاجة نصحك بيها شري زيت اللوز الحلووماشي اللي كيعمل 25 درهم شوفي نوع مزيان وخوديه من الصيدلية
وخوذي ماء الورد عمليه فشي رشاشة
وتبقاي تغسلي فالصباح والليل بماء دافئ وصابون الطاووس وترشي على وجهك ماء الورد(احتفضي به فالثلاجة) والى مكنتيش كتخرجي استعملي زيت اللوز بالنهار اما الا كنتي كتخرجي عمليه غير بالليل غير نقيطة ودهني بها وجهك كلو حتى منطقة العينين راه غزااال وكيحارب التجاعيد
زائد باش تقللي من السيلوليت من بعد الولادا بداي تستعملي زيت اللوز على جسمك كلو كل نهار .
مرة في الاسبوع عملي ماسك بنانة صغيرة او نصف وحدة كبيرة معسيها مع معلقة ديال العسل الحر ونقيطة زيت اللوز او زيت جنين القمح لمدة 30 دقيقة وغسليها بماء دافي ورشي ماء الورد.

ام امين 2011
07-06-2012, 00:37
اختي شكرا على المعلومات بغيت وصفة لتبييض المنطقة الحساسة

ماريا2013
07-06-2012, 12:45
اهلا اختي titfa بالنسبة للوصفة ماغاديش تعطيك نتيجة بوحدها ضروري تهتمي بالمنطقة كلها وتفادي بعض الاخطاء اللي كنديروهم بلا منعرفو انهم كيتسببو فالاسوداد.اول حاجة تفاداي الملابس الداخلية اللي فيها النيلو خوذي ملابس قطنية 100 % ومن الافضل تكون على شكل شورت لان الاختكاك والملابس الغير قطنية كيتسببو فالسواد.دائما بعض الوضوء ضروري جدااااااااا التنشيف باش نتفاداو البكتيريا والاسوداداختي افضل غاسول للمنطقة الحساسة هو sedaseril كانت عطاتولي طبيبةكاين 2 احجام خودي غير الصغير كيعمل 35 درهم وكيبقى مدة طويييلة هاذي صورتهhttps://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTY4e7Csuw1sMw55b48pRiOLiOkcb4Eq-JYZa2XSMtvlX1kYrOc7g (http://3.bp.blogspot.com/-EQXnBDdhQJE/Tl7lQZISfrI/AAAAAAAAAFs/J5L9QZJmg0Q/s1600/3+sedasteril.jpgوممكن)
ممكن تغسلي بيه حتى وجهك وحتى للاطفالاهم حاجة تفاداي الحلاقة المتكررة من الاحسن استعملي الة الحلاقة براون ماشي ضروري الراس اللي كينتف انا كنستعمل غير راس الحلاقة (بدون ماء)غسلي به 3 مرات فالاسبوع و(اثناء الدورة) ودهني بزيت جونسون من الخارج فقط.بالنسبة للوصفة للتبيضقرعة زيت اللوز وقرعة زيت الغليسيرين خلطيهم بزوج وكل يوم بالليل ضيفي عليهم شوية عصير الحامض وطالك جونسون حتى يوليو بحال العجين سائل وعمليهم للمنطقة وفي الصباح غسلي بماء دافئ وكرري نفس العملية. داومي عليها 15 وغاتبدى تبان النتيجة لكن باش تحافظي عليها تتبعي باقي النصائح.

fouziaparis
07-06-2012, 17:41
السلام عليكم شكرا جزيلا اختي على المبادرة وجعلها الله في ميزان حسناتك اختي انا بشرتي alergiqueet sensible ولا استحمل الريحة واريد كريمة طبيعية لتغذية البشرة ايضا للتخلص من الرؤوس السوداء خاصة على الانف وذا كان ممكنا وصفة للتخلصمن الشعر من الوجه راني كترت عليك غيرسمحيلي وشكرا جزيلا

راضية راجية
07-06-2012, 18:43
الله يجازيك بخير اختي و الله يرفع قدرك

ماريا2013
07-06-2012, 21:39
اختي fouziaparis تبعي البرنامج اللي غنقولك وان شاء الله كتحصلي على النتيجة اللي بغيتي
الرؤوس السوداء السبب ديالها المسام المفتوحة وكتعرض للتلوث من الخارج بالغبرا والهوا
غسلي وجهك فالصباح وفالليل ب nettoyant moussant optimals من oriflame ألصراحة كنتيق فمنتجاتهم بزاف ومجربا بزااف منها وهاذا راه خاص بالبشرة الحساسة
بالنسبة للوصفة الطبيعية لازالة الرؤوس السوداء عملي معلقة ملحة مع شويييييية زيت العود غير القدر اللي ميخليهاش ناشفة وعملي فوطة فالماء سخون اللي تقدري تخمليه و ثم عصريها وعمليها على وجه باش يتفتحو المسام وعملي الملحة مع زيت العود على الانف ديالك وفركي بشوييييييييييييية لمدة 3 دقايق وغسلي وجهك بماء دافي وديك لا موس اللي قلتلك ديال اوريفلام ورشي وجهك بماء الورد ديما خليه فالثلاجة فرشاشة ورشي وجهك بيه فاي وقت .

وصفة لتغذية البشرة استعملي معلقة عسل حر مع بنانة صغيرة معسيها مع نصف تفاحة مصلوقة ونقيطة زيت اللوز عمليه مدة 30 دقيقة 3 مرات فالاسبوع
ودائما عملي زيت اللوز لوجهك بالليل بعدما تكوني غسلتيه ورشيتيه بماء الورد.

بالنسبة لتخلص من شعر الوجه نكدب عليك الا قلت ليك كاين شي وصفة كتحيد شعر الوجه نهاااااااااائيا من الوجه
كاين طرق لازالة الشعر وافضلهم بالنسبة ليك هو الخيط لان بشرتك حساسة وبعدما تزولو ليك اختصاصية فالصالون عملي ماء الورد.
وماتقوليش كترتي الاسئلة الا مازال عندك غير قولي مرحبا على الراس والعين.

imane789
07-06-2012, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أولا الله يجازيك أختي بالخير على هاد المبادرة الطيبة الله يجعلها ليك في ميزان حسناتك
أختي عيون البحر بالنسبة لي عندي بزاف المشاكل ديال البشرة شحال هادي كانت بشرتي زوينة مكان في تكول الحبة أختي قلة العقل بغيت نبياض نضت استعملت كريم اديال وافقتني في الأول دابا ختي شي ست سنين باش قطعتها بشرة وجهي ولات حالتها كنوض في هداك الحبوب الصغير أ بعض المرات الحبوب الكبيرتيدير القيح كنزولو ولكن بلاصتو ملي كيبرا كتبق زرقة زيدي عليها أختي مسام واسعين عندي (جيت الحناك) أكاين اختلاف في اللون فوق واسفل العينين دابا انا بيضاء اللون أمحيط العينين أسمر بشرتي معرفتها واش دهنية او مختلطة باش تنصحيني أختي أ أشمن نوع ديال اكخون سوليغ نستعمل بحكم أني كنخرج لخدمتي كل نهار الشمس مخلاتش في
عاد أختي تشققات جلد جيت السيقان أدابا بداو في لفاغيس في جناب حدى الركبتين
طولت أختي بزاف عليك سمحي لي الله يجازيك بالخير أيعطيك كل ماتمنيتي في خاطرك

imane789
07-06-2012, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أولا الله يجازيك أختي بالخير على هاد المبادرة الطيبة الله يجعلها ليك في ميزان حسناتك
أختي عيون البحر بالنسبة لي عندي بزاف المشاكل ديال البشرة شحال هادي كانت بشرتي زوينة مكان في تكول الحبة أختي قلة العقل بغيت نبياض نضت استعملت كريم اديال وافقتني في الأول; دابا ختي شي ست سنين باش قطعتها;بشرة وجهي ولات حالتها كنوض في هداك الحبوب الصغير أ بعض المرات الحبوب الكبيرتيدير القيح كنزولو ولكن بلاصتو ملي كيبرا كتبق زرقة زيدي عليها أختي مسام واسعين عندي (جيت الحناك;أكاين اختلاف في اللون فوق واسفل العينين دابا انا بيضاء اللون أمحيط العينين أسمر بشرتي معرفتها واش دهنية او مختلطة باش تنصحيني أختي أ أشمن نوع ديال اكخون سوليغ نستعمل بحكم أني كنخرج لخدمتي كل نهار الشمس مخلاتش فيعاد أختي تشققات جلد جيت السيقان; أدابا بداو في لفاغيس في جناب حدى الركبتين
طولت أختي بزاف عليك سمحي لي الله يجازيك بالخير أيعطيك كل ماتمنيتي في خاطرك

ماريا2013
07-06-2012, 23:34
مرحبا اختي imane789 ان شاء الله كل مشكل عندو حل
اول حاجة متبقايش تمسي الحبوب لانا الحبوب كيكون متواصل تحت الجلد على شكل شبكة عنكبوتية يعني الى حيدتي حبة غادا تنوض وحدة كبر منها قريبة ليها وديك اللي حيدتي غتخلي الاثر زرق.الى ناضت حبوبة مقيحة عملي ليها الثلج حتى 3 المرات فاليوم وغتمشي بلا متخلي الاثر
مادام عندك الحبوب بشرتك دهنية .
تبعي هاد البرنامج اللي غنقولك ومتقطعيهش حتى نهار على الاقل 30 يوم وان شاء الله غتشوفي النتيجة اللي ترضيك
غسلي يوميا فالصباح وبالليل بصابون الطاووس الطبيعي (ماشي اللي فيه الريحة ) والماء دافي ومن الافضل تاخذي شي خرقة ديال الصابون تكون رطبة ويلا ماكانتش شوفي شي فوطة خيطيها بحال الكيس هي باش تبقاي ديري الصابون للوجه ديالك ومن بعد رشي وجهك كلو بماء الورد البارد(خليه فالثلاجة ومن الافضل عمليه فرشاشة باش يكون ساهل ترشيه فاي وقت) شري من لفارماسي بومادا سميتها rifoderme لونها برتقالي كاين الصغيرة والكبيرة الكبيرة ب 10 دراهم. تبقاي تعمليها الوجهك ملي تكوني فالدار يعني متخرجيش بيها للشمس اصلا لونها برتقالي وكتبقى تبان.غادة تحسي بيها كتحرقك ماتخافيش راها غير كاداوي الحبوب ماتخافيش من هاد البومادا راه كيعملوها حتى لدراري الصغار اللي كيجيهم الحبوب .
فحالة ملقيتيهاش لانهم كيقطعوها احيانا خوذي اوريوميسين 3% عملي نفس الطريقة ونفس الثمن.
بالنسبة للمسام الواسعة الى داومتي ماء الورد البارد غتهناي منها.
بالنسبة للاختلاف فاللون خوذي خيارة غسليها مزيان وحكيها فالحكاكة ديال مطيشة بقشورها وخوذي قطن غمسيه مزيااااان فالخيار محكوك ومن بعد حطيه على منطقة العينين وحتى على وجهك كامل الا بغيتي عمليه كل يوم على الاقل مدة 15 يوم تبان ليك النتيجة.
بالنسبة لواقي الشمس
استعملي nivea sun soins éclaircissant هاذي صورته الثمن ديالو 120 درهم ومرة كنت خديتو ب 100 درهم
http://www.nivea.ma/-/media/NIVEA/fr-MA/packshots/products-packshots/sun%20care/face/soin_eclaircissant_2011.ashx?mh=350&mw=260&reflection=1&reflectionHeight=50
استعمليه قبل ب 10 دقايق من ما تخرجي والا كنتي كطولي فالخدمة يعني كتبقاي اكثر من 4 الساعات خوذيه معاك للخدمة ملي تبغي تخرجي منها استعمليه.
بالنسبة ل ليفاريس راهم ناتجين على مشكل فالدورة الدموية حاولي تعملي ليهم مساج بزيت اللوز كل يوم وحتى التشققات دهنيهم بزيت اللوز بالليل بقاي دهني بحركات دائرية على الاقل 10 دقايق لكل مكان وداومي عليها وغتلقاي النتيجة اللي بغيتي باذن الله.
ونصيحة متبقايش تستعملي لا اديال ولا شيرلي ولا هادوك لي كريم اللي كيكونو رخاص فالثمن وكيكون المفعول ديالهم كيبان بسرعة اي حاجة كتجي بسرعة كتمشي بسرعة وتخلي ليك مشاكل فالبشرة.
تبعي البرنامج اللي عطيتك على الاقل شهر وغادي تلقاي داكشي الي كتمناي ان شاء الله.

ماريا2013
07-06-2012, 23:38
اختي imane789 حاجة نسيت مقلتها ليك
بعدي على الحلويات والشكلاط والزبدة والاشياء المقلية وحتى الاشياء الحارة والفروماج لانها ممكن جداا تكون سبب للحبوب.

kaoutar27
08-06-2012, 00:14
حبيبة أنا البشرة ديالي بيضة أو دهنية ولاو مؤخرا كيخرجو ليا فحال الخالات ولكن حمرين او خفت يبقاو يتزادو حتى يشوهو ليا وجهي ماعرفت اش ندير و شكرا

sanaa-Adam
10-06-2012, 15:44
السلام عليكم
نتمنى الجميع يكونو بخير وعلى خير
انا اليوم بغيت نفتح موضوع
نجاوب فيه على اي سؤال او مشكل في البشرة او المكياج باش نتشارك معاكم معلوماتي وخبرتي
وان شاء الله نكون عند حسن ظنكن

فقط
اي اخت حطت طلب بخصوص البشرة تقولي نوع البشرة ديالها
وبخصصوص المكياج تقولي نوع البشرة ولون بشرتها ولون عويناتها والا ماكانتش عاملة فولار تقولي لون شعرها
وشكرا.

بالنسبة لانواع البشرة

البشرة الدهنية : الا كانو عندك الحبوب (ماشي حب شباب) وخاصة الا كانت بيضاء بشرتك دهنية
الا كنتي ملي كتفيقي فالصباح كتحسي بوجهك كلو مزيتة بشرتك دهنية
البشرة المختلطة: الا كان عندة في الانف والذقن والجبهة او الانف او الانف والذقن les points noirs
وكتحسي عندك مناطق اخرى في الوجه فيها قشور او عادية مامزيتاش بشرتك مختلطة(ومنكم انا).
وممكن تحسي بان عندك 2 انواع بشرة او 3 في وجهك .
البشرة الجاافة :عنك قشور في وجهك وكتحسي بوجهك بحال الا مجبد والا ضحكتي كتحسي بحال الا وجهك كيتمزق بشرتك جافة.
البشرة العادية : معندكش حبوب ومعندكش les points noirs ومعندكش مناطق فيها قشور ومعندكش مناطق مزيتة
بشرتك عادية(البشرة المثالية).

السلام عليكم عفاك ا ختي الله يجازيك بالخير بغيت نسايب لحلاوة باش نزول الشعر من الجسم لاصير يلا كان ممكن جاوبيني

ماريا2013
14-06-2012, 01:36
السلام عليكم
اولا كنعتذر بزاااااف لانني تاخرت في الاجابة ولكن كان عندي مشكل في الانترنت.
اختيsanaa-Adam (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=130174)
بالنسبة للحلاوة من الافضل متصايبيهاش لانه وخا نقولك المقادير مغداش تصدق ليك بحال اللي كتشرى حيث الى غفلتي عليها غير شوية تقدر تحرق وتضيع.
انا كنشري الحلاوة جاهزة هادي
هادوك القريعات اللي على اليسار كل وحدة كتعمل 18 درهم وهاديك الالة اللي عندها الغطاء ازرق كتعملي فيها ديك لقريعة اللي فيها الحلاوة وهي كتذوبها بالكرباء ومن بعد كتدوزيها على المكان اللي فيه الشعر وكتعملي واحد الطريف ماشي ثوب وماشي ورق كيتباع ب 50 سنتيم لوحدة راهم بيضين كاينين فالصورة كتلصقيها فوق المكان اللي دوزتي عليه الحلاوة وكتزوليها عادي وراه ديك القريعة كتبقى مدة طويلة وكاين اللي بزيت اركان
انا مشريتش الجهاز اللي كيدوبها كندوبها غير بالماء طاااايب كنعملو فشي ايناء طويل وكنحط ديك القريعة حتى كذوب الحلاوة اللي فيها كتولي بحال العسل وديك القريعة راه عندها فالراس ديالها بحال كيفما الستيك ديال العرق.
http://desmond.imageshack.us/Himg12/scaled.php?server=12&filename=85853798.jpg&res=landing

ماريا2013
14-06-2012, 01:40
اختي kaoutar27 واش كتستعملي واقي الشمس فينما خرجتي للشمس ؟واش من نوع وشحال نسبة الحماية فيه؟ واش spf20 اوspf50 او اقل؟
واش الخالات اللي قلتي الشكل ديالهم بحال هادو
http://4.bp.blogspot.com/-uyiMxvHsqJ8/T87lVVcGL0I/AAAAAAAAC1A/eqkcbivsQrA/s1600/10.jpg

ماريا2013
14-06-2012, 01:58
اختي khadija rifya (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=166291)
حتى انا البشرة ديالي بيضاء ومختلطة وكنستعم
Giordany gold age defying fondation
هو مضاد للتجاعيد اللي كيسببها المكياج
وفيها عدة درجات انا كناخذ درجة اسمها light lovly
الثمن كنت خديتو ب 140 درهم ولكن راه ممكن تلقايه بثمن اقل او اكثر على حسب التخفيض اللي عاملين فيه
وراه كنستعملو يوميا تقريبا ودابا سنتين هادي ومازال مابغا يسالي هههه
وفيه نسبة حماية من الشمس spf15

ماريا2013
14-06-2012, 02:15
مرحبا اختي nez-ha (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=170156) بالنسبة للحبوب حتى انا كنت بحالك وغالبا كيكونو من الاكل يعني مثلا الفروماج الشكلاط الزبدة...
وحتى الا تعصبتي راه ممكن يخرجو فيك الحبوب المهم هو متلعبيش فيهم وتحاولي تزوليهم
الى حسيتي بشي حبوبة غادا تخرج عملي عليها الثلج
والا خرجات عملي بوماد اسميتها ريفوديرم راها ب10 دراهم عمليها بعدما تكوني غسلتي وجهك ب صابون الطاووس خليها اطول مدة ممكنة على وجهك ةحتى الا بغيتي تنعسي غير مسحيها متغسليهاش وراها غادة تحرقك ماتخافيش راها غير كتداوي الحبوب مدة 3 ايام متتابعة غادي يبان ليك الفرق وممكن تمسحي وجهك فالصباح والليل بماء ديال معدنوس راه كيخلي البشرة صاافية وعن تجربة.
بالنسبة لاثار الحبوب استعملي غنقولك 2 وصفات
كل يوم استعملي وحدة يعني يوم الاولى ويوم الثانية واليوم الثالث رجعي للاولى وهكذا
الوصفة 1 : خميرة الخبز+شوية الحامض+شوية الليمون(برتقال)+شوية ميزينا(النشا)+شوية ماء الورد تخلطي كلشي وتعملي لوجهك (تجنبي منطقة العينين) وخليه 20 دقيقة من بعد غسلي وجهك بماء دافئ ومن بعد بارد
الوصفة 2 : غتشري الودع من عند العطار ويكون اصلي وتعمليه مع الحامض او ماء الورد في قرعة ديال الزاج وتسناي 3 ايام غادي تلقايه ذااب وتبقاي تعمليه لوجهك بحال كريم بالليل (الا عملتيه بماء الورد)اما الا عملتيه بالحامض عمليه ساعة وغسليه بماء بارد.ومتبقايش تمسي الحبوب لان هادشي اللي كيخليهم يخليو اثر من بعد.

ماريا2013
14-06-2012, 02:20
اختي راني جاوبتك
واي سؤال مرحبا

sarajihan1
14-06-2012, 02:23
اولا كنشكرك غلى هدا المبادرة الطيبة منك ومن الاخوات الاخريات الى فتح الباب للمساغدة الله اشغدك وشغدهم كملين هدشى كل باش نزيان ههههههههههههه ازين يامك وغلى مقامك وحلى كلامك هنا دغيت مغك من قلبى قولى لى الحبيبة وجهى ابيض دابة تغير لون فيه شى طبيع بحال الكلف مرة كيضهر مرة كيختفو خصوصا الى تغرضت للشمس كنشتغمل واقى الشمس قولى لى اى ماسك كيزولهم ويبيض لى وجهى يرجع كبما كان الله انور وجهك

ماريا2013
14-06-2012, 11:49
مرحبا اختيsarajihan1
بالنسبا للبقع اللي قلتي غالبا ناتجين على الشمس
واخا مقلتيليش نوع البشرة ديالك
بالنسبة لواقي الشمس شوفي نسبة الحماية فيه واش 20 ولا 50 ولا اقل من الافضل خودي نسبة حماية 50 spf50.
استعملي الودع اصلي عمليه في ماء الورد او الحامض(الا ماكانتش بشرتك حساسة) عمليه فقريعة ديال الزجاج لمدة 3 ايام غادي تلقايه داب وتبقاي تعمليه على البقع وخليه اطول مدة ممكنة ومتخرجيش بيه للشمس منالافضل استعمليه بالليل.
واستعملي الخيار محكوك بقشوره+نيدو+ماء الورد+نشا(ميزينا) ماسك لمدة 30 دقيقة 3 المرات فالاسبوع.

ماريا2013
14-06-2012, 11:51
اختي nez-ha مرحبا بيك فاي وقت انتي وكل الاخوات.

ماريا2013
14-06-2012, 23:24
اختي khadija rifyaحتى انا البشرة ديالي بيضاء ومختلطة وكنستعملgiordani gold age defying foundationهاذي الصورة ديالووفيه (http://ireneusz.shop.oriflame.cc/catalog-images/product/global/21622_1.pngوفيه) عدة درجات انا كنستعمل درجة اسمها light lovley وكاين درجة افتح منها لكاين اغمق منهاوهو فيه نسبة حماية من الشمس spf15 ومضاد للتجاعيد (ماشي خاصك تكوني عندك تجاعيد )بالعكس هو صالح لجميع انواع البشرة وجميع الاعمار كيحارب التجاعيد اللي فاول الضهور ديالهاوالثمن كنت خديتو ب 120 درهم وممن تاخديه باقل او اكثر على حسب شحال التخفيض اللي عاملين عليهودابا عامين كنستعملو تقريبا يوميا ومازال مبغاش يتسلا ههههه.يعني كيدي ليه مدة طويلة.

dollly
15-06-2012, 00:22
اختي الله يرحمليك والدين خرجولي بقعة بنية حدا عيني من جنب يعني فوق حنك لي قريب للعين والله يرحمليك والدين شي حاجة لريحة العرق الله يرحمليك ولدين

ماريا2013
15-06-2012, 01:55
اختي dollly
بالنسبة للبقع مقلتيليش اشنو نوع بشرتك؟؟؟؟
عامة البقع كتكون اما بسبب الحمل او الولادة يعني كلف او بسبب الشمس الا كنتي كتخرجي فالشمس ومكتستعمليش واقي شمس ممكن تسبب ليك بقع او ممكن تكوني كتستعملي واقي شمس مكيناسبش بشرتك او ممكن تكوني كتستعملي كريم او وصفة اللي مع الشمس سببت ليك البقع
او ممكن تكوني كتبقاي مدة طويلة فالشمس ومكتجدديش واقي الشمس
على العموم استعملي واقي الشمس nivea sun
http://www.nivea.ma/-/media/NIVEA/fr-MA/packshots/products-packshots/sun%20care/face/soin_eclaircissant_2011.ashx?mh=350&mw=260&reflection=1&reflectionHeight=50
وجدديه كل ساعتان.
وممكن تستعملي بالليل وصفة الودع اصلي+الحامض و ماء الورد الا كانت بشرتك حساسة متعمليش الحامض .عمليهم فقريعة زجاجية لمدة 3 ايام غادي يدوبو وبقاي تستعمليهم على البقع بالليل بعد ما تكوني غسلتي وجهك بصابون الطاووس وماء دافئ وفالصباح غسلي وجهك بالصابون والماء دافئ ثم مسحيه بماء الورد بارد وعملي واقي الشمس ملي تخرجي للشمس ضروووووي.

بالنسبة لرائحة العرق
بعدما تكوني غسلتي بماء وصابون
استعملي الحامض دوزيه على الابطين(لكن متكونيش يلاه مزولة الشعر باش ميعملش ليك حساسة) ومن بعد ما تعملي الحامض رشي الروز مطحووون ومغربل مزياااان وممكن تستعملي الخل فمكان الحامض.
وممكن تستعملي طالك معطر انا كنستعمل divin ب 45 درهم من oriflame

ماريا2013
16-06-2012, 11:19
العفو اختي khadija rifya

ماريا2013
16-06-2012, 12:32
مرحبا بيك اختي زوجي سلطاني
اولا الله يفك وحايلك على خير ويرزقك الذرية الصالحة باذن الله.
بما انك حاملة خاصك تستعملي كل ما هو طبيعي
غسلي وجهك صباح وبالليل بالصابون الطاووس الطبيعي والماء دافئ ومن الافضل تعمليه بخرقة رطبة او بفوطة خيطيها على شكل فوطة
وملي تغسلي وجهك مسحيه بماء الورد باارد(احتفضي بيه فالثلاجة)
بالنسبة للبقع عملي بالليل الحامض دوزيه على الاماكن اللي فيهم البقع وعملي فوقو ميزينا(النشا) وفركي بشووووووية وخليه اطول مدة ممكنة ومن بعد مسحي وجهك بماء الورد ودهني بزيت اللوز غير نقيطة صغيرة دهني بيها وجهك كلو .وبما انك حاملة كنصحك تدهني البطن ديالك والجسم ديالك بزيت اللوز باش تتجنبي ما امكن الخطوط البيضاء اللي كيخليها الحمل.
وبالنسبة لواقي الشمس افضل واقي شمس هو nivea sun انا مرة شريتو ب 120 مرة 100
هو مناسب لجميع انواع البشرة وحتى للاطفال وحماية قصوى.ومكيبانش واش عاملة واقي الشمس.

الهوى غرباوي
16-06-2012, 12:56
السلام عليكم اختي عندي ليك سؤال الله اجازيك خير الجزاء انا بشرتي دهنية نوعا ما وكينوض لييا فيها شوية حبوب مرة مرة معرفت شني ندير ليهوم وفيا لتراس ديال شي وحين براو سمعت بلي لفول ولحمص وروز ولحلبة مطحونين زوينين لاكن مزال مبديتش هاد لماسك عفاك واش مزيان هاد لماسك واش فعال الاعندك شي ماسك مزيان لحبوب ولتراس ويكون فعال ومضمون والله اجازيك

la rose tropica
16-06-2012, 13:12
أختي عافاك شنو الفرق بين كريم البشرة و السيروم ؟
أ واش إلا درت سيروم خاصني ندير فوقو كريم مع العلم أن بشرتي دهنية وحساسة و فيها أثار حبوب

جنات الجوري
16-06-2012, 14:29
السلام عليكم
مشكورة على النصائح
بغيت نسول واش الصابون الطاووس مكينشف البشرة

ماريا2013
16-06-2012, 15:39
مرحبا اختي الهوى غرباويبالنسبة للحبوب غسلي وجهك يوميا الصباح والمساء بصابون الطاووس الطبيعيومسحي وجهك بماء الورداستعملي بوماد ريفوديرم كتباع فالفرماسي ب 10 دراهم لونها برتقالي استعمليها فوق الحبوب وخليها اطول مدة ممكنة وحتى الا بغيتي تنعسي غير مسحيها بطريف دالقطن ومتخافيش الا حسيتي بالحرق راها غير كتداوي الحبوب.فحالة ملقيتيهاش استعملي اوريوميسين 3%بنفس الطريقة .بالنسبة للوصف اللي قلتي مزيانة بزااف.وممكن تستعملي الودع اصلي+ الحامض تعمليهم فقريعة زجاجية مدة 3 ايام من بعد غادي تلقايهم دابو وتبقاي تستعمليه فوق الاثار (متخرجيش بيهم للشمس)من الافضل تستعمليه بالليل يعني عملي ريفوديرم او اوريوميسين فوق الحبوب والوصفة الطبيعية فوق الاثار .مدة 15 يوم غادي يبان ليك الفرق و30 يوم غادي يتعالج المشكل ان شاء الله.

ماريا2013
16-06-2012, 15:51
مرحبا اختي la rose tropica بالنسبة للسيروم المواد المغذية اللي فيه مركزة اكثر من الكريم وخاصة الا كان مضاد للتجاعيد ومافيههش عامل الترطيب وغالبا السيروم يستعمل لمعالجة مشكل يعني تجاعيد او حبوب...الكريم فيه مرطبات اكثر من السيروم ومن الافضل تستعملي الكريم بعد السيروم.والكريم يستعمل حتى الا ماكانتش مشكل فالبشرة.

ماريا2013
16-06-2012, 15:58
اختي الهوى غرباوي
الودع هو هذا
http://4.bp.blogspot.com/-GMYsopFLgHA/TmO3YArb7RI/AAAAAAAACTk/sn6Cu5DIv18/s1600/108241_2009_12_19_15_44_26_image3.jpg
وشريه من عند عطار اللي كتيقي بيه لانه كاين اللي ماشي اصلي وغتعمليه مع عصير الحامض فقريعة ديال الزاج وتسناي 3 ايام حتى يذوب ومن بعد تستعمليه.

ماريا2013
16-06-2012, 16:08
مرحبا اختي زهيرو مبارك
بالنسبة لصابون الطاووس مكينشفش البشرة غير الا كانت بشرتك جافة استعمليه ومن بعد دهني بشرتك بزيت اللوز اما باقي انواع البشرة غهو عادي.

la rose tropica
16-06-2012, 16:42
جزاك الله خيرا أحبيبة

la rose tropica
16-06-2012, 17:15
عارفة راسي تقلت عليك ولكن عارفة قلبك كبير و غستحملييني ههههههههههههه
أنا أختي أستعمل سيرومolay total 7وcreme des yeux olay total7 eye transforming
و أغسل وجهي بصابونة المعدنوس بنيدو و النشا و أمسح وجهي بماء الورد و أستعمل واقي شمس ماركة
n7 spf 50 بالنسبة للماسكات كل و شنو كندير لكن ما يؤرقني أن بشرتي شاحبة و أعاني من آثار حب الشباب و الهالات السوداء و بززاااف تاع الرؤوس السوداء خصوصا في خدودي و أنفي مع أني أهتم بتغذيتي كثيرا هاد شي محيرني عافاك فيديني

وردة ام محمد
16-06-2012, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :
بغيت نسولك أختي بغيت سمية ديال شي بودر أنا البشرة ديالي دهنية و الى درت البودر كيولي وجهي حالتو حالة بغيت شي بودر للبشرة الدهنية وشكرا

ماريا2013
16-06-2012, 22:15
اختي الهوى غرباوي من الافضل الودع اصلي باش يعطي نتيجة مرضية.اختي دمعة الليل بالنسبة للاماكن الغامقة استعملي الحامض +الغاسول الابيض الزوين+نشا +ماء الورد خلطيهم وعمليهم بالليل اطول مدة ممكنة على الاقل شهر غتبان النتيجة وشهران مغتتبقاش حتى مكان غامقاو ممكن تستعملي وصفة الحامض والودع سبقلي وحطيتها فالموضوع.بالنسبة لاثار العملية استعملي madécssol بوماد من الصيدلية يويميا بالليل وايلا كنتي مكتخرجيش للشمس بالنهار عمليها فالصباح.هي كتخفف السيكاتريس بزاااف ولكن مغاديش تحيدو نهائيا.اختي la rose tropicaمرحبا بيك فاي وقت غسلي بالصابونة اللي كتستعملي صباحا ومساءا وعملي الكريم olay و السيروم بالنسبة للهالات السوداء والوجه الشاحب فماشي غير التغذية اللي خاصك تهتمي بيها حتى النوم يعني لازم تنعسي السوايع الكافية ديالك(8ساعات)وعلي ماسك يوميا وغيبان ليك الفرق عملي الخيار محكوك بقشورو والبطاطا مقشرا ومحكوكة وعملي معاهم شوية ماء الورد عملي الكمية اللي تكفيك اسبوع وقسميها على بلاستيكات غذائية او مكعبات الثلج وعمليها فالمجمد وكل يوم خوذي 2 قطع وعمليها في قطعة من الثوب نقية (حياتي) وعمليهم على العينين واسترخي 15 دقيقة ملي تلقايهم بداو كيذوبو عمليهم على الوجه كله وعملي قطن فيه ماء ورد بارد على العينين يعني نفس القطع اللي عملي على العينين عمليهم على الوجه بعدما يذوبو على العينين .بالنسبة للرؤوس السوداء معندهاش علاقة بالتغذية فقط بالدهون والجو .عملي حمام بخار 2 مرات في الاسبوع :يعدما تكوني غسلتي وجهك يماء دافئ وصابوون الطاووس طبيعي(من الافضل هنا متستعمليش اللي معاه نيدو والمعدنوس...) وعملي فوطة فماء ساخن(القدر اللي تحمليه)وعملي الفوطة على وجهك وستناي حتى التفتح المسام من بعد بداي تفركي وجهك بحركات دائرية وعملي ملح مع شووووووية زيت الزيتون وفركي بيها المناطق اللي فيها الرؤوس السوداء لمدة 3 دقائق بحركات دائرية.ومن بعد غسلي وجهك بماء دافئ وصابون باش يزول الزيت ثم ماء باارد من الثلاجة ومسحي بماء الورد ملي غتشوفي فالمراية مغتلقايش الرؤوس السوداء ولكن خاصك تداومي .اختي warda tajddigt ماشي بالضرورة لان بشرتك دهنية تستعملي بودر فقط استعملي كريم اساس ساائل من الافضل giordany gold ومن بعد استعملي فوقو البودر انا كنستعمل بودر veryme no time for shine او الا بغيتي تعملي البودر بوحدها غسلي وجهك بالصابون والماء من قبل ومسحي وجهك بماء الورد وعملي كريم مرطب خفيف(جونسن مثلا) ومن بعد استعملي البودر باسفنجة مبللة بشوية الماء.هادي الصورة ديال البودرhttps://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQ_kyT5Iycm-K1itiNCQGJL6i78oUHq2vXHhDnObh3l_cUMqYMe

khadija rifya
17-06-2012, 16:52
slm labas.ghit chi haja takhfi lhalate acwdae .bachra dyali bayda

ماريا2013
17-06-2012, 21:48
اختي khadija rifya على حسب ما فهمت من كلامك انك بغيتي شي حاجة اللي تغطي بيها الهلات السوداء(يعني ماكياج)
استعملي correcteur very me من oriflame سبق ليا وحطيت سورته في رد سابق

الهوى غرباوي
18-06-2012, 12:40
سلام ختي عيون البحر هنا جيت نبرزتك تاني أنا الوالدة عندي تقريبا وجهة كولشيه كحل بحال نمش ولا ماعرفت شنو كولشيه منقط بالكحل وهي لبشرة ديالها حساسة إلى درت شي حاجة ينود ليها فيه لحبوب عافاك جولي ليا شي ماسك أولى شي بمادة تصفي ليها لوجه وتبيض لي مضرها حيت هي بشرتها حساسة ولله يجزيك ألف خير أختي

adaware
18-06-2012, 15:06
سلام أختي الله يخلي أنا عندي بشرة حساسة و مختلطة .ديما فيها les points noirs و لحبوب .و مني كايمشي لحبوب وجهي كلو كايولي فه des traces.ولله يجزيك ألف خير أختي

ماريا2013
19-06-2012, 09:13
مرحبا اختي الهوى غرباوي
بالنسبة للوالدة ديالك عندها اكثر من مشكل اول حاجة البقع او التصبغات ممكن تكون ناتجة على الشمس او عامل السن او كلف قديم متعالجش
ممكن نخففو المشكل باذن الله
اول حاجة تغسل يوميا صباح و بالليل بصابون الطاووس وماء دافئ وتمسح بماء الورد باارد+مغلى البابونج+مغلى المعدنوس(تعمل القدر اللي يكفيها ل 3 ايام حتى ل 4 وتعملو فالثلاجة فرشاشة وتبقى تمسح بيه الوجه فاي وقت (فينما حلت الثلاجة تفكر راسها هو الاول قبل الطياب هههه)او تعملو فمكعبات الثلج يتجمدو وتبقى تستعملهم تمررهم على الوجه.وبالليل تدهن الوجه ديالها بنقيطة زيت اللوز او زيت اركان مع شوية زيت جنين القمح.
تعمل 2 مرات فالاسبوع تقشير للبشرة ب معلقة صغيرة سنيدة رقيقة+نصف معلقة صغيرة ملح+شوية زيت اللوز+شوية زيت الزيتون بعدما تكون غسلات وجهها تعمل عليه فوطة فيها الماء سخون(القدر اللي تتحمله )وتستنى شوية من بعدتعاود نفس العملية 3 او 4 المرات حتى تحس بالمسام تفتحت وعاد تعمل التقشير اللي سبق وقلت بحركات دائرية غير بشوية مدة 3 دقايق.ومن بعد تعاود تغسل وجهها بماء دافئ وصابون وتمررقطعة ثلج على الوجه .
من بعد التقشير تعمل ماسك خيارمحكوك بقشوره+دانون مسوس+نشا(ميزينا)+شوية زيت اللوز+روز وفول وحلبة مطحونين تعملهم على الوجه حتى يبسو ومن بعد تمسحهم بماء الورد والمعدنوس والبابونج اللي قلنا بشووووية.
وضرووووووووووري ضروووووري تستعمل واقي شمس تكون نسبة الحماية فيه 50 .

ماريا2013
19-06-2012, 09:22
اختي adaware
مرحبا بيك
بالنسبة لمشكل الرؤوس السوداء
غسلي يوميا الصباح وبالليل بصابون الطاووس الطبيعي ومن الافضل تعمليه بخرقة ديال الصابون رطبة او بفوطة خيطيها على شكل خرقةومسحي وجهك بماء الورد بارد(احتفضي بيه فالثلاجة)
2 حتى ل 3 مرات فالاسبوع عملي حمام بخار لوجهك ماشي فوق اناء كيطلع منو الخار هاديك طريقة خاطئة استعملي فوطة عمليها فماء ساخن(القدر اللي تتحملي وعصريها وعمليها على الوج ديالك وكرري العملية 3 او 4 المرات حتى تحسي بالمسام تفتحو هادشي بعدما تغسلي بصابون الطاووس وماء دافئ .ثم عملي ملح +شوية زيت الزيتون+شوية الحامض وفركي المناطق اللي فيها الرؤوس السوداء بحركات دائرية بشووووية لمدة 3 دقائق.
بالنسبة لمشكل الحبوب ايااااااكي ثم اياااااكي تبقاي تحاولي تزوليه متمسيهش نهاااااائيا باش ميخليش ليك الاثر +ملي تحسي بحبوبة غتخرج او مقيحة عملي عليها الثلج+استعملي بوماد ريفوديرم ب10 دراهم فالصيدلية الا ملقيتيهاش استعملي اوريوميسين 3% يوميا على الحبوب بعدما تغسلي وجهك بالصابون والماء وخليها اطول مدة ممكنة وملي تبغي تنعسي غير مسحيها بالقطن متغسليهاش.
واستعملي واقي الشمس ضروووووووووري .
بالنسبة لاثار الحبوب سبقلي وحطيت عدة وصفات فهاد الموضوع راجعيهم.

جنات الجوري
19-06-2012, 09:50
شكرا اختي والله يجزيك الجنة على النصائح

بغيت نسولك واش كريم اولاي مزيان البشرة

ماعندو حتى شي ضرر

الهوى غرباوي
19-06-2012, 13:57
chokran lik akhti llah ijazik belkhiiir

الهوى غرباوي
19-06-2012, 20:55
khti bghiit nsowlek wach lpomada dyal idial zwina benesba lwalida dyali dirha blil ila bghat ten3es ???? owach zwina ta lhbob kathiyedhom wla la ????? wchokraan

ماريا2013
19-06-2012, 23:07
اختي زهيرو مبارك كريم اولاي مزيان ولكن المشكل هو انك بمجرد ما توقفيه كيرجع وجهك كيفما كان.
اختي الهوى غرباوي وياااااااااك كريم اديال راه بحالو بحال شيرلي خطييييير.الا بغيتي تستعملي شي كريم لتفتيح استعملي كريم غارنيه.كاين كريم النهار وكريم الليل وحتى الغاسول المنظف وكاين حتى كريم خاص لمطقة العينين وكريم مرطب.كيفتح البشرة بدرجتين خلال 28 يوم
http://img.over-blog.com/600x775/0/31/35/14/march-2011/Priyanka-Chopra-s-Garnier-Light-Ultra-AD.jpg
http://www.emporiumonnet.fr/images/beauty_health/garnier/160x150/light-fairness-anti-markss.gif

malak
20-06-2012, 00:45
الله يجازيك بخير اختي
انا بشرتي مختلطة بغيتك تنصحيني بشي ماركة ناخد منها المواد التجميلية
......fond de teint, mascara, gloss.....
شكون افضل
l oreal ou vichy ????
بغيت شي ماركة ممكن ناخدها من صيدلية

hanine2010
20-06-2012, 07:33
السلام عليكم
بارك الله فيك اختى نصائجك رائعة
شوفى اختى انا عندى مشكل بالشعر خفيف لى خصوصا من القدام عقدنى الى عندك حل ليه
وكدلك بشرتى ولله الحمد رائعة ولكن مشكل فقط فى بروز نقط بنية رانى خايفة نلقى وجهى منقط
بارك الله فيك

hanine2010
20-06-2012, 07:37
اه نسيت عندى اختى عندى الهلات السوداء تقريبا عاملة ليها دائرة حول عينيها حتى الجفون سودا
هى بيضاء البشرة لكن الهالات مفسدة ليها وجهها مادا تفعل بارك الله فيك

الهوى غرباوي
20-06-2012, 14:07
غارنيه كريم الليل akhti werini hada bchhal tamano wfin nel9ah wila kayna chi sora lih llah ijazik belkhiiir wach mzyaan lbachra lhasasa hit kif gelt lik lwalida lach baghaah

ام البراعم
20-06-2012, 17:47
salam okhti jazaki allah kola khayr walah yeje3lou fy mizan hasanatik bghit nsawlak akhti 3la diafine galouli mezyana lifih laklaf idirha belil oana maz3amtch 3liha bghit ghir nsawalk llah ijazik bikhir wach nteba3ha lwajhi wala blach hit wajhi fih laklaf mani wladt waldi hadi 3 ans

omolbahae
20-06-2012, 18:51
okhti ana mochkil li 3andi huwa anaho 3andi 7ab chbab fwjhi owjhi kaytzeytli mais fnfs lwa9t kaydhro 9chor fwjhi khososan mli kanghsel wjhi blma bzaf ma3al3ilm ana kaydhro flanf dyali les points noirs wdaba bghit n3raf wach kyn chi 7al lhad l9chor li kaykhrjo flwjah owach kyn chi 7al latar 7ab chbbab

الهوى غرباوي
20-06-2012, 20:08
bagha nsowlek akhti wach hadchi shiih ???? d
أما حب الشباب فيتم خلط مسحوق قشر الرمان + مسحوق الحبة السوداء المنخل بكميات متساوية ويخلط بقليل منالعسل حتى يصبح الخليط متجانس ويتم تدليك الحبوب مرة قبل النوم ولا يتم غسل الوجه الا صباحا

ماريا2013
20-06-2012, 21:46
اختي malak
vivhy و loréal بزوج مزيانين ولكن لوريال افضل ومنتجاتها معروفة بالجودة وحتى maybelline ممتازة .
ممكن تاخذي l'oréal matte morphose هو ماشي سائل وماشي بودر هو كريمي ميعني موس بحال ديال maybelline
http://www.weddingmagazine.co.uk/images/hair_beauty/Great%20foundations/loreal-matte-morphose.jpg 900){this.width=900}" border=0>
او loréal infalible
اما الجلوس و الماسكارا كنصحك ب maybelline.

ماريا2013
20-06-2012, 21:52
اختي hanine2010بالنسبة للشعر الخفيف حكي فالاماكن الفارغة الثومة وماتقوليش الريحة راه هي افض دوا للشعر الخفيف وعملي واحد 10 الضروس ديال الثومة فشي كاس ديال الزيت البلدية بعدما تكوني قشرتيكم وعمليهم فقرعة ديال الزاج ووسديها واحد الاسبوع وغادي يولي عندك زيت الثومة واستعمليه فينما تبغي تمشي الحمام دهني بيه الشعر كلو وممكن تضيفي ليه زيت الخروع وعملي بوني ديال البلاستيك ومغتشميش الريحة حتى تبداي تغسلي شعرك وملي تغسلي شعرك دهنيه بشوية زيت الورد على الريحة.بالنسبة للبقع استعملي عصير الحامض مع الودع اصلي من عند العطار عملي الودع فالحامض وخليه 3 ايام غتلقايه ذاب واستعمليه يوميا بالليل وفالصباح الا مكنتيش كتخرجي فالشمس على الاماكن اللي فيها البقع. وضروووري تستعملي واقي الشمس باش ميزيدوش البقع اكثر.

ماريا2013
20-06-2012, 22:00
اختي hanine2010 بالنسبة للهالات السوداء سبق ليا وحطيت رد فيه طريقة عمل قطع ثلج من الخيار والبطاطا فرد سابق شوفي الصفحة 6 او5

ماريا2013
20-06-2012, 22:05
hanine 2010 نسيت مقلتش ليك مادام عندها الهالات بزاف وحتى فوق عينها تستعمل ايضا garnier roll onكيفتح الهلات السوداء وكيخفيها فنفس الوقتولكن شوفي الصورة مزيان لانه كاين واحد اخضر وكاين واحد اصفر وكاين هذا شوفي اللون ديالوhttp://storage.canalblog.com/96/04/689092/58746559.jpghttp://www.hellopro.fr/images/produit-2/3/3/9/garnier-skin-naturals-cafeine-roll-on-cernes-yeux-peaux-claires-15-ml-2109933.jpg

ماريا2013
20-06-2012, 22:14
اختي الهوى غرباوي هاهي الصورة وكيتباع عند المحلات اللي كيبيعو المكياج الثمن والله ماعقلت ولكن ماغاليش http://www.anazahra.com/deployedfiles/Assets/Richmedia/Image2/Garnier-Light-Overnight-Fairness-Cream-225.jpgمتخافش منو وخا البشرة حساسة وممكن تعمل اختبار قبل متعملو على الوجه اي كريم او اي حاجة تعملها خلف الاذن ديالها وتستنى الا محسات بوالو راه عادي.

ماريا2013
20-06-2012, 22:34
oum med ayman اختي بالنسبة لبيافين حتى انا سمعت عليها ولكن مجربتهاش والصراحة مكنصحش بيها لانها فالاصل هي ديال الحريق ولوكان عرفوها تليق للوجه يبدلو لها لومبالاج ويبيعوها بثمن اكثر ويربحو اكثر.

استعملي ما هو طبيعي افضل عملي الودع الاصلي شريه من عند العطار في عصير الحامض وتسناي 3 ايام من بعد تبقاي تعمليه بالليل وفي الصباح الا مكنتيش كتخرجي للشمس على الاماكن لي فيها الكلف وتنعسي بيه ماشي مشكل وضروري واقي الشمس تستعمليه باش ميزيدوش البقع وايضا استعملي الخيار حكيه وخووذي غير الماء ديالو عمليه فشي قطن وتبقاي حاطاه على المكان اللي فيه الكلف عمليه شحال ما بغيتي وفاي وقت حتى هو ممتااز .

اختي omolbahae متغسليش بصابون عادي مادام عندك حب شباب وكيتزيت ليك وجهك اذا بشرتك دهنية
استعملي غاسول deep clean من نوتروجينا
http://a1468.g.akamai.net/f/1468/580/1d/pics.drugstore.com/prodimg/20892/300.jpg
غسلي بيه الصباح وليل
ايضا بعدي على الشكلاط والفروماج والزبدة..وكل مافيه دهون او حلويات وحتى الحار .
واستعملي هاذ الماسك مرة فالاسبوع حتى ل2 غتاخذي الاسبرين ماشي دوليبران ولا شي كينة ديال الراس اسبرين شريها من الفرماسي
وغتذوبيها بقطيييرة ديال الماء ومعلقة ومن بعد زيدي عليها معلقة عسل حر او دانون خالي من الدسم(لينيا) وعملي الماسك لوجهك لمدة 10 دقايق ومن بعد غسليه بماء بااارد.
واستعملي بومادا اسميتها ريفوديرم كتباع فالصيديلية ب 10 دراهم لونها برتقالي دهني بيها حب شباب يوميا وخليها اطول مدة ممكنة وحتى الا بغيتي تنعسي متغسليهاش غير مسحيها بطرف القطن طبعا تستعمليها بعدما تغسلي وجهك بغاسول نتروجينا اللي قلت ليك.
والا بانت ليك شي حبة مقيحة عملي عليها الثلج.
اما القشور فهما لانك كتغسلي وجهك بزاااف فكتنشفيه بزااف وفنفس الوقت البشرة ملي كتحس بانها ولات جافة وهي طبيعتها فالاصل دهنية كتفرز دهووون اكثر يعني غسلي غير 2 مرات الصباح وليل والا بقاو القشور عملي جوماج pond's كيعمل 20 درهم وفيه صورة فريز(فراولة)
استعمليه 2 مرات فالاسبوع.

اختي الهوى غرباوي بالنسبة للوصفة لي سولتي عليها مصحيحاش لان قشور الرمان كتكحل وكتدبغ الجلد.شوفي الوصفة الي قلت ديال اسبرين للاخت omolbahae.

hanine2010
20-06-2012, 23:03
hanine 2010 نسيت مقلتش ليك مادام عندها الهالات بزاف وحتى فوق عينها تستعمل ايضا garnier roll onكيفتح الهلات السوداء وكيخفيها فنفس الوقتولكن شوفي الصورة مزيان لانه كاين واحد اخضر وكاين واحد اصفر وكاين هذا شوفي اللون ديالوhttp://storage.canalblog.com/96/04/689092/58746559.jpghttp://www.hellopro.fr/images/produit-2/3/3/9/garnier-skin-naturals-cafeine-roll-on-cernes-yeux-peaux-claires-15-ml-2109933.jpg

الله يعطيك الصحة ويحقق لك ما فى بالك يارب اختى بالنسبة للودعة ناخد واحدة فقط وبالنسبة للحامض قريت فى الردود السابقة انه يمكن نبدله بماء الورد والشىء الاخر بالنسبة لمزيل الهالات اى لون تنصحينى بيه ربى يفتحها عليك

الهوى غرباوي
21-06-2012, 00:23
la akhti mandench wach lwad3 raydob lik m3a ma werd wallah a3lan ana dowebt lwad3 akhti 3oyon lbahr wach ndhen bih wejhi kamel wla rir blast lkholia wach n9der ndiro 3la ta lhbob wchokran akhti

khadija rifya
21-06-2012, 14:03
chokran hbbiba

جنات الجوري
21-06-2012, 19:16
ربي يخليك الحبيبة
واش الحامض الاكديريه بالليل
وخى تغسليه الصباح الا خرجتي كيكحل
صحبتي بغات شي حاجة تفتح لها البشرة ديالها
الله يعطيك الجنة

ماريا2013
21-06-2012, 23:13
اختي hanine2010 بالنسبة للودع خودي على الاقل 5 وعمليهم فقريعة قد ديال الزيوت ديال اللوز..فيهم تقريبا 50ml ومن الافضل الحامض لانه كيعطي نتيجة سريعة ممكن تذوبيهم فالحامض وملي يدوبو زيدي عليهم ماء الورد.بالنسبة لمزيل الهالات السوداء خزذي اللون اللي حطيت ليك فالصورة لونه بيج.

اختي الهوى غرباوي استعملي لودع غير على اماكن لكحولية ومتستعمليهش على الحبوب ولكن ممكن تستعمليه على اثار الحبوب يعني les taches.
اختي خديجة الريفية العفو مرحب بيك وبجميع الاخوات فاي وقت.
اختي زهيرو مبارك بالنسبة للحامض مكيكحلش الا ستعملتيه بالليل ولكن واخا متكونيش كتستعملي الحامض ضرووووووووري تستعملي واقي لشمس الا بغيتي تحافضي على بشرتك.
بالنسبة لصاحبتك تفتيح البشرة كاين الكريمات وكاين الماسكات الطبيعية.قوليلي نوع بشرتها باش نفيدك اكثر.على العموم الا كانت بشرتها اساسا بيضاء غتبان ليها النتيجة عادية اما الا كانت بيضاء ومن بعد ولات سمراء بالشمس غادي ياخذ العلاج مدة لكن غتبان النتيجة باذن الله.
كين وصفة كتناسب جميع انواع البشرة وهي الغاسول الابيض الزوين+نشا(ميزينا) وتخلطهم بماء الورد وتعملهم على الوجه بعدما تكون غسلت بصابون طبيعي تخلي الماسك على وجهها حتى ينشف ومن بعد تغسل بماء باااارد.تستعملو 2 مرات فالاسبوع.

الهوى غرباوي
21-06-2012, 23:55
chokran liik akhti baghkellah ofiik

ماريا2013
22-06-2012, 02:57
العفو اختي مرحبا بيك فاي وقت

ام البراعم
22-06-2012, 10:53
chokran akhti llah iabarek fik akhti wa3tik matmaniti

ام البراعم
22-06-2012, 11:02
okhti 3andi soual akhor binisba lijismia abyad byad altalj walkin akhty 3ndy rokab wal marafik kahlin fidari matanekdarch nelbas chihaja 9sira hit kanehcham ichoufni rajli rkabia kahlin 3afak akhti chi nasiha llah ijazik bikhir

siham75
22-06-2012, 13:16
سلام اختي عيون البحر ربي احفظك بغيتك تنصحني بشي وصفة البشرة ديالي حساسة بزاف من قبل كانت دهنية والان اصبحت جافة مع العلم مرة في الشهر تيظهرو ليا حبوب وتيولي وجهي احمر وهدوك الحبوب فقط في الخدين تتجيني الحكة هاد الحبوب بحالة عاضني شنيولة مع العلم اي ماسك استعملت من بعد نفس المشكل تتجيني الحكة ونحس بالحرارة في وجهي وممكن تعطيني شي واقي الشمس مناسب الان كنستعمل uv controle لكن تيبان وجهي بحال مجير وخا تتخبي لي الحبوب لكن وجهي تيبان فيه القشور بزاف وشكرا سمحيلي طولت عليك

ماريا2013
22-06-2012, 13:18
اختي oum med ayman بالنسبة لسواد الركب او المرافق استعملي
فوطة فيها ماء سحون حطيها عليهم وانتظري حتى تبرد ومن بعد عملي زيت زيتون + حامض+معلقة سنيدة رقيقة ونصف معلقة ملح وفركي المناطق بحركات دائرية لمدة 5 دقائق ومن بعد غسلي بماء وصابون ودهني ب زيت جليسيرين مع الحامض او ممكن تستعملي كريم جليسوليد(الاحمر)مع الحامض وقشرة الحامض يابسة ومطحونة عملي هادشي يوميا وان شاء الله تشوفي النتيجة المرضية فاقرب وقت.

ماريا2013
22-06-2012, 13:49
مرحبا اختي siham75 اختي خاصك اولا تعرفي السبب لي خلا بشرتك تولي حساسة وجافة بعدما كانت دهنية الا كنتي كتشربي شي دوا ممكن يكون هو السبب.تانيا البشرة الحساسة اكبر مشكل واللي كيزيدها حساسية هو الجفاف يعني الا مرطبتيش البشرة مزيان غادي تزيد الحساسة ديالها اكثر.

بالنسبة لبشرتك فهي حساسة بزاف وجافة فنفس الوقت
اذن تغسليها مرة وحدة في اليوم
حاولي ما امكن تبعدي على المكياج او تستعملي مكياج طبي.وحتى الا استعملتيه متخليهش النهار كلو بمجرد ماتدخلي للدار حيديه
ضروري ترطبي بشرتك
وتشربي الماء بزاااف.

بالنسبة للبشرة الحساسة سبق وحطيت منجات للبشرة الحساسة فرد سابق وكاين ايضا منتجات من Yves Rocher اسمها
active sensitive
كاين حليب منظف للبشرة
كيعمل 90 درهم
وكاين لوسيون lotion
حتى هو ب90 درهم

وكاين كريم مرطب
http://www.yves-rocher.be/images/catalog/products/detail_product1/75242.jpg
وكاين كريم مضاد للاحمرار ب 150 درهم
http://www.yvesrocher.ca/images/templates/specialpages/astuceshiver/fr/images/section6-prod1.jpg
وكاين منظف للبشرة الحساسة من اوريفلام ب 35 درهم
وكاشن رشاشة ب 39 درهم
وكاين الكريم المرطب ب 39 درهم

ماشي ضروري تستعملي المجموعة كاملة انتي اختاري اللي يناسبك منها
وبالنسبة لوصفات طبيعية
ممكن تستعملي البابونج تعملي 2 معالق كبار وتزيدي عليهم كاس ديال الماء طايب وتخليه حتى يدفى وتغسلي بيه وجهك فالصباح
وممكن تعملي ماسك معلقة كبيرة فورص+معلقة كبيرة نخالة+ماء الورد تعمليه لمدة 20 دقيقة وتغسليه بماء دافئ
وماسك حيزو(الجزر)تحكيه فالحكاكة وعصريه وتاخذي غير الماء ديالو وتزيدي عليه معلقة ديال العسل الر وتعمليه لوجهك مدة 20 دقيقة وتغسلي بماء دافئ او بمغلى البابونج ثم بماء بارد.

ماريا2013
22-06-2012, 13:52
اختي siham75 بالنسبة لواقي الشمس استعملي nivea sun خفيف وكيشربو الجلد ومكيبانش نهاائيا وفيه حماية قصوى من اشعة الشمس الثمن 110 درهمhttp://www.nivea.ma/-/media/NIVEA/fr-MA/packshots/products-packshots/sun%20care/face/soin_eclaircissant_2011.ashx?mh=450&mw=300&reflection=1&reflectionHeight=50
بالنسبة للكريمات والمنتجات اللي قلت ليك ممكن تستعملي نوع وبعد 8 اشهر تغيري بنوع الثاني .

ام البراعم
22-06-2012, 16:45
jazaki llah khayran okhti

ماريا2013
22-06-2012, 17:09
الف شكر اختي على الدعوة جزانا واياكي الخير

ام البراعم
23-06-2012, 11:38
iha salam akhti bghit akhti ghir nsawlak 3la chi creme de jour o creme de nuit mezyani kont kandir evidence man la pharmacie madarli walou 3afak akhti ila 3andak chi fikra 3awnina biha

ماريا2013
24-06-2012, 00:43
اختي oum med ayman قوليلي هاد الكريمات لي بغيتي واش للترطيب او مضادة للتجاعيد او التبييض...قوليلي واش سنك من 30 فما فوق او اقل من 30 او اكثر من 45 لان كل سن عندو كريمات كتليق بيه.

ام البراعم
24-06-2012, 09:25
ana akhti 3andi 31 ans

ام البراعم
24-06-2012, 09:28
bghithom akhti lltartib wa tabyid wa chokran 3la alihtimam

أم محمد ادم
24-06-2012, 20:36
انا البشرة ديالي مختلطة مرة ذهنية مرة جافة بغيتكم تعطيوني شي برودوياتعندي استفسار اخر كنسمع البنات كيقولو لوسيون ,طونيك,سيروم, لوشن,كوماج ... قولو ليا الفرق بيناتهم و امتى كيد كل واحد فيهم

ماريا2013
25-06-2012, 00:39
اختي oum med ayman اي وحدة من 30 سنة فما فوق خاصها تبدى تفكر فالتجاعيد وكيفاش تحاربهم باش من بعد ميكونوش ان شاء الله واخا دابا معندكش خاصك تبداي تعتني بالبشرة على هاد الاساس باش تفادايهم باذن الله.

كنصحك استعملي من l'oréal
كريم النهار
http://www.franceprix.fr/pr/medium/1/w/oreal-revitalift-soin-de-jour-anti-rides-fermete-action-profonde.jpg
كريم الليل
هما كيرطبو وكيحاربو التجاعيد فنفس الوقت.

واشتري من الصيدلية كبسولات فيتامين ا capsules vitamine e

كاين بزاف الاشكال
http://img.alibaba.com/photo/10444756/Natural_Vitamin_E_Softgel_Capsule.jpg

كتفتحيها وكتدهني بيها البشرة ديالك هي افضل ماي يمكن تعمليه للبشرة ديالك لانها فيتامين e افضل فيتامين للبشرة
http://www.avenir-et-nature.fr/components/com_virtuemart/shop_image/product/VITAMINE_E_45_GE_4a17fd67358bf.jpg

ماريا2013
25-06-2012, 00:49
اختي jassi 123 البشرة المختلطة هي اللي كيكونو فيها مناطق دهنية ومناطق اخرى جافة او عادية اما الا كانت مرة دهنية مرة جافة فغادي يكون سبب اما كتغسليها كتولي جافة او كتشربي دوا كيخليها جافة او كتاكلي شي حاجة كتخلي بشرتك دهنية ..

بالنبة للمصطلحات اللي قلتي
لوسيون هو كيكون سائل بحال الماء اما طبيعي (مغلى اعشاب ) او اصطناعي يعني برودوي جاهز كتشريه كتمسحي بيه البشرة
اما طونيك فممكن نقولو لوسون طونيك يعني سائل.اما طونيك هو كيساعد على قفل المسام اللي كتفتح غالبا كنستعملوهه بعدا كنكونو غسلنا وجهنا بماء دافئ وصابون او غاسول ببشرة.
سيروم البشرة كيكون بحال كريم ولكن كيكون مركز اكثر يعني مثلا ممكن نلقاو كريم للترطيب ولكن السيروم للترطيب كيكون المواد المرطبة فيه مركزة اكثر من الكريم وكتمتصو البشرة بسهولة.
لوشن هو كريم بحال لوشن جونسون ممكن تمسحي بيه البشرة ديالك سواء الوجه او الجسم
جوماج هو مزيل للخلايا الميتة ممكن يكون طبيعي(زيت زيتون +سكر +ملح) او ممكن يكون كيتشرى جاهز وكتعمليه على البشرة جافة وكتسناي واحد 30 ثانية من بعد كتبداي تعملي حركات دائرية وكيبدا يخرج بحا لوسخ اللي كيخرج فالحمام.

أم محمد ادم
25-06-2012, 11:31
chokran akhti bzaf lah ij3alha f mizan hassanatk

ماريا2013
25-06-2012, 13:31
العفو اختي مرحبا باي استفسار فاي وقت

ماريا2013
26-06-2012, 15:40
---------

ام امين 2011
26-06-2012, 18:07
اختي الحبيبة انا عندي مشكيل البطن ديال عندي اختي التشققات و كدلك فالتدي الا عندك اختي شي وصفة او برودوي
الله ارزقك الجنة

khadija rifya
26-06-2012, 18:32
hbibti labas.bagha chi ghacol monadif lilwjah .bachra dyali mokhtalita +bayda wachokran

ماريا2013
26-06-2012, 21:15
اختي titfa بالنسبة للتشققات فهما مكيحيدوش نهائيا الا بعملية جراحية لكن ممكن تخففي منهم بقدر كبير استعملي زيت اللوز يوميا دهني بيه المناطق اللي فيها التشققات وممكن تخلطيه مع زيت اركان

ماريا2013
26-06-2012, 21:19
اختي khadija rifya
استعملي غاسون نوتروجينا عميق المفعول
http://cdn2-b.examiner.com/sites/default/files/styles/image_full_width/hash/37/27/3727536510acec98fe0ccea05e7975cc.jpg

مريم أم هبة
26-06-2012, 21:47
تبارك لله علي أختي وشكرا بزاف على النصاح القيمة
أنا أختي بغيت نسولك علي شي كريم مرطب للجسم حيت ملي كندوش كنحس براسي ناشفة وكدلك تكون فيه ريحة زوينة تدوم طويلا هههه

وكدلك بغيت شي وصفة لتبييض العنق وشكرا شكرا لله يجازيك كل خير وسمحلي

مريم أم هبة
26-06-2012, 21:49
وتستاهلي من عندي أحسن تقييم على موضوعك الرائع

ام امين 2011
26-06-2012, 22:11
اختي titfa بالنسبة للتشققات فهما مكيحيدوش نهائيا الا بعملية جراحية لكن ممكن تخففي منهم بقدر كبير استعملي زيت اللوز يوميا دهني بيه المناطق اللي فيها التشققات وممكن تخلطيه مع زيت اركانشكرا تبارك الله عليك هاد الزيوت هما نيت لي كندير فعلا نقصو شويا ويني مكرهتش شي حل نهائي
كنزيت حتا زيت الجلسرين
اختي سمحي ليا غادي نطول علك هانتي فيا شي بقع قهويين ويني باهتين تحت فالخدود ديالي ماشي بزاف الا كنت بعيدة مكيبانوش ويني الاقربت فالمرايا كيبانو خفت غير اتزادو الا عندك شي حل

جنات الجوري
26-06-2012, 22:34
بغيت شي كريم كيبيض ماعندو اضرار
الا عارفه
والله يعطيك جنة

ماريا2013
26-06-2012, 22:51
مرحبا اختي limouna غنعطيك واحد الكريم ماشي غير رائع اكثر من رائع للترطيب وحتى الرائحة فننننننة هو كريم ب 45 درهم من oriflame هاهي صورته
بالنسبة للعنق اختي فالحمام عملي الحنة+الحامض والخميرة ديال الخبز قبل متحكي
وعملي يوميا خيار مكوك+حامض+مغلى البابونج عمليه فقطن وعمليه على عنقك كلو وممكت تقاي تمسحي بيه كل وقت
ايضا استعملي ماء الورد+ الغاسول الابيض الزوين.
وعملي واقي الشمس حتى العنق متنسايهش لان هاذا هو السبب الي كيخلي الوجه يبقى ابيض والعنق كيتغير لونه

ماريا2013
26-06-2012, 22:57
اختي titfa مرحبا بالنسبة للتشققات طبيب الجلد كيقولك معندهمش حل نهائي ممكن غير نخففو منهم فقط.بالنسبة للبقع اختي اول حاجة عملي تقشير لبشرتك بزيت الزيتون+ سنيدة رقيقة وشويييييية الملح الا مكانتش بشرتك حساسة وبحركات دائرية ومن الافضل تكوني عملتي حمام بخار قبل لوجهك.ثم من بعد ماتغسلي بماء دافئ داك المقشر غادي تعملي حلبة+حمص +غاسول ابيض زوين تخلطيهم بماء الورد 2 مرات فالاسبوع حتى ل 3
ويوميا عملي الودع اصلي +حامض او ماء الورد وممكن تعمليهم ب 2 شري الودع من عند العطار وعمليه فالحامض فشي قريعة زجاجية لمدة 3 ايام من بعد غادة تلقاي الودع ذاب وتبقاي تستعمليه يوميا.ومتنسايش واقي الشمس ضروووووري

راحتي جنتي
26-06-2012, 23:04
السلام يا اختي اريد ان اسالك عن هذا الكريم ديال البقع الداكنة واش جيد even better clinical

ماريا2013
26-06-2012, 23:07
اختي زهيرو مبارك مرحبا
بالنسبة لكريم مبيض
كاين كريم غارنييه لايت لتفتيح
كاين كريم النهار وكريم الليل والغاسول..
ممكن تستعملي المجموعة كلها او كريم الليل والنهار او الغاسول المنظف وكريم النهار..
http://www.anazahra.com/deployedfiles/Assets/Richmedia/Image/hdd-p2.jpg

راحتي جنتي
26-06-2012, 23:19
و لا تعليق اختاه

asmae2012
26-06-2012, 23:25
salam akhti ana jdidda m3akom fhad lmontada britik twirini kif n3tani bwajhi ana lbchra dyali hsasa omkhlta dohniya ojafa ochimrat kaykon fiya l9chra flwjah obritik twirini kif n3tani bwajhi lah ijazik blkhir

ماريا2013
26-06-2012, 23:28
اختي rida rania الكريم اللي سالتيني عليه مزيان وكل منتجات clinique ممتازة

ام امين 2011
27-06-2012, 00:39
اختي titfa مرحبا بالنسبة للتشققات طبيب الجلد كيقولك معندهمش حل نهائي ممكن غير نخففو منهم فقط.بالنسبة للبقع اختي اول حاجة عملي تقشير لبشرتك بزيت الزيتون+ سنيدة رقيقة وشويييييية الملح الا مكانتش بشرتك حساسة وبحركات دائرية ومن الافضل تكوني عملتي حمام بخار قبل لوجهك.ثم من بعد ماتغسلي بماء دافئ داك المقشر غادي تعملي حلبة+حمص +غاسول ابيض زوين تخلطيهم بماء الورد 2 مرات فالاسبوع حتى ل 3
ويوميا عملي الودع اصلي +حامض او ماء الورد وممكن تعمليهم ب 2 شري الودع من عند العطار وعمليه فالحامض فشي قريعة زجاجية لمدة 3 ايام من بعد غادة تلقاي الودع ذاب وتبقاي تستعمليه يوميا.ومتنسايش واقي الشمس ضروووووري ربي ارزقك الجنة

مريم أم هبة
27-06-2012, 11:24
بارك الله فيك حبيبتي الله يعطيك ما نويتي فخاطرك
مرحبا اختي limouna غنعطيك واحد الكريم ماشي غير رائع اكثر من رائع للترطيب وحتى الرائحة فننننننة هو كريم ب 45 درهم من oriflame هاهي صورته
بالنسبة للعنق اختي فالحمام عملي الحنة+الحامض والخميرة ديال الخبز قبل متحكي
وعملي يوميا خيار مكوك+حامض+مغلى البابونج عمليه فقطن وعمليه على عنقك كلو وممكت تقاي تمسحي بيه كل وقت
ايضا استعملي ماء الورد+ الغاسول الابيض الزوين.
وعملي واقي الشمس حتى العنق متنسايهش لان هاذا هو السبب الي كيخلي الوجه يبقى ابيض والعنق كيتغير لونه

راحتي جنتي
27-06-2012, 11:30
جزاك الله خيرا ياعيون البحر

مغربية شموخ
27-06-2012, 17:53
اختي عفاك بغيت نعرف شئ فندوتان تجي معاييا حيت انا بشرتي دهنية وتخفي ليا الطوابع سواء من اوريفلام او شئ حاجه اخرى الله يجزيك بالخير

جنات الجوري
27-06-2012, 21:26
شكرا اختي سمحلي صدعتك
راه شريتو واش جربتيه كيعطي نتيجة
واش مزيان الا كانت البشرة حساسة كنقصد كريم كرنيي

طالبة_السعادة
27-06-2012, 21:59
السلام عليكم الانيقات اختي الى جات على خاترك بغيتك تنصحيني بشي كحل انا عينية متوسطين ولونهم عسلي انا لكحل لي كاندير كيسيح وتابقى عايني مرونة بزاف مكرهتش شي كحل نديرو ويبقى مايدجالخش ليا او لا شي نوع ديال قلم العين لي نكحل به و يبانو عاينية اكون شاكرة و الله يفرحك و يهنيك اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين.

جنات الجوري
27-06-2012, 22:32
اختي سمعت بانو كيضر البشرة وكيدير بقع تحت العنين
و فيه زئبق

طالبة_السعادة
27-06-2012, 22:44
السلام عليكم اختي انا عندي مشكل في نوع لكحل حيت لكحل ليدارت كيسيح وكترون عاينية انا عندي عينين عسليات وصغار وبغيتك الله يجزيك تعطيني شي نوع ديال لكحل لي يبقا ومايدوبش او نوع ديال قلم لي ما يسيح الله يسعدك ويهنيك اميييييييييييييييييييييييييين.

ماريا2013
28-06-2012, 02:50
اختي asmae2012 مرحبا بيك
سبقلي وحطيت منتجات للعناية بالبشرة الحساسة لكن الاخت اللي حطيت لها المنتجات كانت بشرتها حساسة جافة اما انتي حساسة مختلطة
لذلك غيلي وجهك صباح وبالليل
حاولي ما امكن تبعدي على المكياج او تستعملي مكياج طبي.وحتى الا استعملتيه متخليهش النهار كلو بمجرد ماتدخلي للدار حيديه
ضروري ترطبي بشرتك
وتشربي الماء بزاااف.

بالنسبة للبشرة الحساسة سبق وحطيت منجات للبشرة الحساسة فرد سابق وكاين ايضا منتجات من Yves Rocher اسمها
active sensitive
كاين حليب منظف للبشرة
كيعمل 90 درهم
وكاين لوسيون lotion
حتى هو ب90 درهم

وكاين كريم مرطب
http://www.yves-rocher.be/images/catalog/products/detail_product1/75242.jpg
وكاين كريم مضاد للاحمرار ب 150 درهم
http://www.yvesrocher.ca/images/templates/specialpages/astuceshiver/fr/images/section6-prod1.jpg
وكاين منظف للبشرة الحساسة من اوريفلام ب 35 درهم
وكاشن رشاشة ب 39 درهم
وكاين الكريم المرطب ب 39 درهم

ماشي ضروري تستعملي المجموعة كاملة انتي اختاري اللي يناسبك منها
وبالنسبة لوصفات طبيعية
ممكن تستعملي البابونج تعملي 2 معالق كبار وتزيدي عليهم كاس ديال الماء طايب وتخليه حتى يدفى وتغسلي بيه وجهك فالصباح
وممكن تعملي ماسك معلقة كبيرة فورص+معلقة كبيرة نخالة+ماء الورد تعمليه لمدة 20 دقيقة وتغسليه بماء دافئ
وماسك حيزو(الجزر)تحكيه فالحكاكة وعصريه وتاخذي غير الماء ديالو وتزيدي عليه معلقة ديال العسل الر وتعمليه لوجهك مدة 20 دقيقة وتغسلي بماء دافئ او بمغلى البابونج ثم بماء بارد.

ماريا2013
28-06-2012, 03:02
اختي مغربية شموخ استعملي فوندوتان اوريفلام giordani gold age defying foundation
اما الا كان عندك بقع باينة بزاف ضروري تستعملي correcteur باش تحصلي على بشرة خالية من العيوب
وكاين correcteur very me من oriflame

ماريا2013
28-06-2012, 03:05
اختي زهيرو مبارك غير توكلي على الله وجربي الكريم وغاداش تندمي وراني قلت لك لكي يطمئن قلبكي الا كانت البشرة حساسة عملي منو شوية خلف الاذن او فالوجه لكن قرييب للاذن وتسناي الا حسيتي بالحريق راه مايناسبكش وانا متاكدة من نتيجتو كتبدى تبان بعد 28 يوم من الاستعمال المنتظم وغتستمري حتى تبان ليك النتيجة اللي بغيتي

ماريا2013
28-06-2012, 03:11
اختي طالبة-السعادة
انا جربت بزاف الاناع ديال الكحل واحسن واحد
اسمه kajal من oriflameوهو ممكن تستعمليه كحل و ايلاينر وحتى على شكل ظل العيون هاهو الاشكال اللي ممكن تعملي بيه فالصورة

والا كنتي باغية تكبري عينك كحلي بيه غير من الخارج واستعملي قلم ابيض من الداخل .واحتفظي بيه فالثلاجة.

جنات الجوري
28-06-2012, 13:33
راه صحبتي لي بغتو
وكالتلي سوليها واش الاقطعتو ايرجع وجها كيمكان
حيث فيها شي بقع حدا العينين من كثرت الماسكات والخرابيط والكريمات
يعني على حسابك ههههههههههههههههه ياك تستعملو انا وياها

ماريا2013
29-06-2012, 00:38
اختي زهيرو مبارك الا كانت غتستعملو لمنطقة العينين تستعمل اللي لمنطقة العينين كانت غتستعملو للوجه تستعمل كرم النهار من غارنييه بالحامض
واي كريم وخا يكون طبي متقطعيهش بين ليلة ونهار لان البشرة كتكون تعودت عليه يعني تبقاي ديريه نهار اه ونهار لا لمدة واحد الاسبوع ثم نهار و يومين لا مدة اسبوع تاني وهاكذا كل مرة تباعدي بين المدة اللي كتستعمليه فيها حتى تقطعيه نهائيا.

جنات الجوري
29-06-2012, 20:42
واش يقدر يحيدلها البقع ماخلت مادرت ليهم
وسمحلي بزاف على الاسئلة الكثير
راه بدات كديرو والا قطعتو بطريقة لي كلتي ماتخاف والوووووووو

ماريا2013
29-06-2012, 21:31
اختي زهيرو مبارك ان شاء الله يحيد ليها البقع ولكن تداوم وتصبر

Lolita1987
30-06-2012, 01:41
salam okhti allah yijazik bilkhir okanchkrok bzf 3la mobadartk al9ayima.ana allah yikhalik bghit mnak chi produit lilkalaf m3a chi ecran total darori ana bachrti samra o mokhtalita.allah yiftah 3lik oraz9k aljana

جنات الجوري
30-06-2012, 11:11
اختي كالتلي واحد سيدة راه كلينك درما وايت احسن منووو ومعندو ضرر

وراه هي جربت غارنيي وكحلها وجهاااااااااااا

ودايرت في الوسواس وحبين نستشرك واش كتعرفي هد الكريم

عاشقة الرشاقة
30-06-2012, 11:23
شكرا اختي على الموضوع
اولا انا بغيت نعرف نوع البسرة ديالي
انا مافياش الحبوب ولا البوان نوار بعد المرات كيكون الانف ديالي مدسم ومعنديش قشور
المشكل لي عندي انه اللون وجهي مغلوق على لون جسمي انا بيضة مي وجهي كنبان سمرة كندير لي كرون مي منين كنديرها كيبان وجهي زرg
الله يجازيك بخير

ماريا2013
30-06-2012, 13:16
اختي زهيرو مبارك اه حتى كلينيك غزاال غير حتى هو ضروري تداومي عليه ولكن ماشي الاسم اللي قلتي هذا اسمه clinique even better
هاهي الصورة
http://www.enmodebeaute.com/wp-content/uploads/2011/09/Clinique+even+better+clinical+dark+spot+corrector. jpg
النتيجة
http://3.bp.blogspot.com/_uJTbnfqSmp4/TJDNgd7nwkI/AAAAAAAACEs/gUB74CPAdgY/s1600/2010.09+-+clinique+final.jpg

ماريا2013
30-06-2012, 13:33
اختي عاشقة الرشاقة مادام معندكش ليبوان نوار ومعندكش حبوب وماعندكش قشورغالبا بشرتك عادية غير مع التقلبات ديال الجو كيولي الانف ديالك دهني.

بالنسبة لواقي الشمس اختي اغلبية الانواع ديال ليكرون كيخليو الوجه مجير وكيولي يبان زرق لان الجلد مكيشربهمش وحتى انا كنت كنعاني من هاذ المشكل حتى لقيت الحل هو واقي الشمس من نيفيا كيؤبو الجلد ومكيبانش نهااائيا وفيه حماية ممتازة
nivea sun eclaircissantكيعمل بين 100 و 120 درهم
وبالنسبة لبشرتك ممكن تستعملي كريم غارنييه اللي قلت للاخت زهيرو مبارك وطبعا ضروري تستعملي واقي الشمس او ممكن تستعملي كريم بوندس للتفتيح
وكاين المجموعة كلها كريم النهار وكريم الليل وسيروم خاص بالبقع وكريم للمنطقة تحت العينين ولوشن وغاسول يومي وماسك بالفيتامينات

http://2.bp.blogspot.com/-bAcU7hh2dNY/TVojVE8QYtI/AAAAAAAAAII/PJIWeAHtUJA/s1600/SkinLightening.jpg

جنات الجوري
30-06-2012, 14:08
واحد سيدة كدير ايديال
وبغيت نسولك واش مزيانة
ولا وهي بغات تبيض

ام البراعم
30-06-2012, 14:59
okhti sawalt fe la pharmacie 3la nivea sun ogali la pharmacie makichrich les produit dial nivea sun oana kheft nakhdou man 3an malin makiage m3a tikoun maghchouch fih machi l'origine w chokran bghit ghir nsawlak wach ghir nez3am onakhdou man 3and moul makiage .ohaja okhra akhti ana kan3ani man almasamat almaftouha 3andi fiwajhi bezzaf llah ijazik kol khir

ماريا2013
30-06-2012, 23:05
اختي زهيرو مبارك كريم ادياااال خطييييييييييييير وصعيب لانه كيزول الطبقة الاولى من الجلد وكيولي يبان الجلد الحساس اللي مخصوش يمس الشمس او اي عوامل خارجية داكشي علاش كيبان ليك الوجه صفا وولا غزال ولكن راه غير خرج على الوجه هو حيد الطبقة العلوة من الجلد وكيولي يبان اللحم الحي كيف كنقولو.اياااك اديال وقوليلها تقطعو ولكن بالتدريج يعني تولي تستعملو يوم اه ويم لا مدة اسبوع ثم يوم اه ويومين لا مدة اسبوع ثاني والاسبوع الثالث يوم اه و 3 لا حتى تقطعو نهائيا.

جنات الجوري
30-06-2012, 23:10
شكرا اختي انكواها ليها انا شخصيا كنفضل الواحد يبعد على الكيماويات
ولكن صحبتي برزططني وانا كنوصلها داكشي لي كتكوللي
ولكن واش غارنيي تاهو كيخرج على طبقة ديال الجلد يعني بحال ايديال

ماريا2013
30-06-2012, 23:23
اختي oum med ayman بالنسبة ل nivea sun خوديه من مرجان راه كاين . و الا خديتيه من عند مول المكياج غير يكون فالكرطونة ديالو مسدودة ويكون التاريخ ماتخافي من والو.
بالنسبة للمسام الواسعة استعملي صابون الطاووس غسلي بيه صباح وبالليل واستعملي مرطب غير على المناطق اللي مافيهاش مسام واسعة او حسيتي بيها جافة (ممكن تستعملي غير لوشن جونسن ديال الاطفال)
وعملي تقشير لبشرتك 2 مرات فالاسبوع بزيت الزيتون وسنيدة رقيقة وشوووووية الملح و شوية الحامض فركي وجهك بعدما تكوني غسلتيه بحركات دائرية.
ملي تعملي حمام بخار الوجهك او تمشي الحمام مبااااشرة بعدما تخرجي مرري على وجهك ماء ورد مثلج.
وعملي قشور حامضة كبيرة او 2 صغار فلتر ديال الماء وخليه حتى يغلى ومن بعد صفيه وعمليه فقرعة فالثلاجة وتبقاي تستعمليه قبل ما تنعسي يوميا

ماريا2013
30-06-2012, 23:26
لا اختي زهيرو مبارك غارنييه متخافيش منو غير تستعملي واقي شمس مزيان.

جنات الجوري
01-07-2012, 10:49
بارك الله فيك اختي
بغيت نسولك اختي عندها بشرة دهنية
وقتما دارت شي ماسك كيخليلها البشرة حمرا وشوي كتولي بقع
بش تنصحيها وينا ماسك زوين يصلحلها
ويزول ليها البقع يكون طبيعي

Lolita1987
01-07-2012, 15:28
sezqéa&

Lolita1987
01-07-2012, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أختي عيون البحرالله اجازيك بالخيركنت سألتك على شي كريم لإزالة الكلف كنعاني منو هادي عام و نصف مع العلم كنت كنستعمل شيرلي من بعدها إيديال كان وجهي نقي بهم ولكن غير قطعتهم ولالي وجهي حالتو.انا ماكندير لوجهي والو هادي ثلاتة اشهر الله يخليك بغيتك تنصحني بشي كريم ديال الليل و ديال النهار ضروري الله يرحم والديك.إضافة البارح كنت بغيت نشري كريم لوريال من مرجان ولكن كاينين بزاف حرت نوريني الله ينورك في الدنيا والاخرة ان شاء الله وشكرا

ماريا2013
01-07-2012, 17:08
اختي زهيرو مبارك كنضن اختك عندها بشرة دهنية وحساسة لاذلك من الافضل تستعمل منتجات طبية او منتجات خاصة بالبشرة الحساسة او منتجات للاطفال
تستعمل غاسوول نوتروجينا deep clean هو طبي وكيناسب البشرة الدهنية
كيتباع فالفرماسي بالنسبة لازالة البع تستعمل الودع دوبو في الحامض تخليه 3 ايام من بعد تخففو بماء الورد وتبقى تستعملو بالليل وتستعمل واقي شمس ضروووري .
وملي تغسل وجهها الا حسات بشي مناطق جافة ترطبها ب مرطب جونسون ديال الاطفال.

ماريا2013
01-07-2012, 17:12
اختي lolita1987بالنسبة لشيرلي و ايديال راه اخطر كريمات لانهم كيحيدو الجلدة يهني كيحيدو طبقة العلوية من الجلد وكيولي يبان لينا اللحم الحي كيف كنقولو داكشي علاش كيبان الوجه نقي ولكن راه كيخرجو على الوجه.
بالنسبة لازالة الكلف وكريم لوريال اختي مابقيتش عاقلة على الطلب ديالكقوليلي نوع البشرة ديالك وسن ديالك باش نقلك منتجات تناسب بشرتك.

جنات الجوري
01-07-2012, 17:55
شكرا الله يجزيك جنة
بغيت نسولك كتعرفي شي حاجة لازالة الشعر
من الوجه او شي حاجة كتمنع ضهور

ماريا2013
01-07-2012, 18:42
اختي زهيرو مبارك بالنسبة لازالة الشعر من الافضل تستعملي كريم لازالة الشعر ولكن غير لمنطقة فوق الشفاه اما باقي اوجه من الافضل متحيديهش الا ماكانش ظاهر بزاف والا بغيتي تحيديه حيديه بالخيط فالصالون.اما لاسير للوجه راها كتسبب الترهل كاين كريم خاص لازالة شعر الوجه من الخارج اسنه nair وكاين كريم belle vite في المغرب

بيرهان
01-07-2012, 19:59
جزاك الله كل خير أختي على هاد الموضوع
بغيت نسولك واش كتعرفي شي كريم طبي ضد آثار حب الشباب

ماريا2013
01-07-2012, 20:22
لا اختي بيرهان كريم طبي مكنعرفش شي كريم طبي لازاة اثار حب الشباب لكن كنسمع بكريم اسمه dermonu

جنات الجوري
01-07-2012, 21:51
جزاك الله الجنة

بغيت شي حاجة لازالة التجاعيد
وصفة يعني

ماريا2013
01-07-2012, 22:04
اختي زهيرو مبارك التجاعيد فاي منطقة واش العينين او الوجه وشحال السن واش اقل من 30 او فوق 30 او اكثر من 45 او اكثر من 60

Lolita1987
02-07-2012, 01:16
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :شكرا أختي عيون البحر أنا بشرتي حساسة من كترة إستعمال الكريمات المخربة أمتال شيرلي وإيديال;وفي بعض الأحيان أحس كأنها مختلطة,أختي الله يجازيك بغيتك تنصحني بشي كريم ليلي ممتاز ومرطب نبقى نستعملهم دائما ماشي بالضروري لوريال وإلا كانت لوريال في رأيك مزيانة عطيني شي كريم لنمشي نأخذه مقصد وسمحلي بزاف كترث عليك الله يرزقك الجنة

Lolita1987
02-07-2012, 01:23
أختي نسيت ما قلت ليك سني أنا عندي 25عام والله يجازيك بكل خير

جنات الجوري
02-07-2012, 09:44
انا في الثلاتين
وحول العينين
سمحلي الاكثرت عليك

nawoli
02-07-2012, 10:33
bghit manak llah i3tik stra wasfa li namch w taja3id 7awla 3ayn bachra diali mokhtalata

ماريا2013
02-07-2012, 12:22
مرحبا اختي lolita1987 ومرحبا بطلباتك وطلبات جميع الاخوات
على حسب ما فهمت بغيتي كريم مرطب للبشرة تستعمليه بالليل.
كاين كريم ليلي من اوريفلام اسمه optimals even out night cream (هو مرطب وكيحارب البقع في نفس الوقت خاصة الا استعملتيه مع كريم النهار ديالو).
http://www.makeupandbeautystore.com/product_images/d/645/Even_Out_Night_Cream_by_Oriflame__51565_zoom.jpg
وكاين من yves rocher كريم اسمه hydra vegetal
http://www.yves-rocher.be/images/templates/specialoffer/1205/hydra_vegetal/product-visual-68154.pngب89 درهم

ماريا2013
02-07-2012, 12:33
مرحبا اختي زهيرو مبارك
كاين ecollagen 3d من اوريفلام
وكاين aqua rhythm eye contour balm من oriflame

ماريا2013
02-07-2012, 12:43
اختي nawoli مرحبا بيك
شري الودع من عند العطار وعمليه فقرعة ديال الزاج مع الحامض معصر وخليه مدة 3 ايام من بعد غتلقاي الودع داب وخلطي القرعة من بعد تبقاي تستعمليه فالليل بعدما تغسلي وجهك استعمليه يوميا وغتلاحضي النتيجة باذن الله.بالنسبة لطلبك لوصفة للتجاعيد حول العينين استعملي زيت اللوز و زيت اركان اما الا بغيتي كريم قوليلي سن ديالك.

hmanar
02-07-2012, 20:18
salam khti allah yjazik bikhir.bghit wasfa li hboub alwajh w atariha.aw cream.surtout ana aycha bara machi fi maghreb

ماريا2013
02-07-2012, 21:12
اختي hmanar قوليلي واش حب شباب او حبوب رقيقة وقوليلي نوع بشرتك.

safati
02-07-2012, 23:16
السلام عليكم أختي أنا مشكلتي وجهي ناشف بزاف أي ماسك نديروا لوجهي كيوزوز وبالزربة نغسلوا
أنا ما كنستعمل حتى كريم ولا ماكياج ,,,

Lolita1987
03-07-2012, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا أختي الكريمة على نصائحك القيمة الله يجعلها ليك في ميزان حسناتك,اختي الفاضلة انا غادي نشري لكريم لمرطب ولكن معطتنيش إسم لكريم المبيض المزيل للكلف هو لمحتجاه اكترالله يرحم والديك وشكرا

safati
03-07-2012, 13:45
شكرا ليك أختي راكي جاوبتيني بعدا على السؤال اللي خاص بالبشرة وانا كانواعدك غندير بناصحتك غير الكريم مالقيتوش, عفاك سؤال آخر أنا امرأة متزوجة تنبغي نشري مواد التجميل بحال الماسكرا والغلوس والقلم لكن ماتنعرفش أشمن ماركة اللي مزيانة وأنا كيفما سبقلي قلت ما تنديرش المكياج منحيت ماتنعرفش نديروا وزيد على ذلك العغز والإهمال , عندي وليدات اللي حتاهما تايزيدوا ليا فالعغز باش نقاد راسي سمحيلي طولت عليك وشكرا:s8659:

ماريا2013
03-07-2012, 15:43
اختي lolita1987 الكريم اللي قلت ليك ديال اوريقلام راه ضاد للبقع يعني الكلف وكاين كريم مركز من نفس المجموعة حتى هو لازالة البقع
اسمه even out dark spot fading concentrate هاهي صورته
http://www.ori-beauty.co.uk/images/optimals-even-out-concentrate-1901-p.jpg
وممكن تستعملي وصفة طبيعية اللي هي الودع دوبيه فالحامض عمليه فقرعة ديال الزاج وخليه 3 ايام ومن بعد تعمليه على المكان اللي فيه الكلف يوميا بالليل.وتنسايش ضرووووووووووووووري واقي شمس

ماريا2013
03-07-2012, 16:28
اختي safati بالنسبة لكريم مرطب الا ملقيتيهش ممكن تستعملي غير جونسون للاطفال او ممكن تستعملي زيت اركان او زيت اللوز ومن الافضل تشريهم من الصيديلية وتستعمليهم بالليل.

اختي بشرتك جافة ومعرضة اكثر للتجاعيد وخاصك تهتمي بيها اكثر عطي لوليدات حقهم وراسك حقو حتى راسك عندو عليك حق غير متعكزيش وممكن تعملي تروس فيه كريم ترطيب والاشياء اللي تستعملي بالليل حدا الناموسية ديالك باش تفكريهم وحتى تبغي تنعسي واستعمليهم.
بالنسبة للمكياج /اشي ضروري تكوني تعرفي تعملي الماكياج المهم غير تختاري مكياج مصعيبش وساهل
يكون فوندوتان مناسب لبشرتك وماسكارا خفيفة وممكن تستعملي الشفافة اللي مكتبانش وجلوس خفيف واحمر خدود مناسب لبشرتك

ممكن نصحك بالفوندوتان استعملي السائل لان بشرتك جافة وهو غالبا كيناسب جميع انواع البشرة واستعمليه غير بايدك او ممكن سبونج
استعملي giordani gold age defying foundationمن oriflame
هو كريم اساس وفنفس الوقت كيحراب التجاعيد واخا ميكونوش عندك المهم مكيسببش تجاعيد بحال انوا اخرى من كريمات الاساس.
بالنسبة لماسكارا كيان 2
وحدة من giordani gold منoriflame

وكاين من maybelline
http://4.bp.blogspot.com/-1M4nOaQndF0/Ty1PVms8wNI/AAAAAAAABg4/0Z3jtWSwqvc/s400/dimonda.jpg
بالنسبة للماسكارا عملي غير طبقة واحدة فقط والا كنتي بغيتيها تبان بزاف تسناي تنشف الطبقة الاولى وعاودي طبقة اخرى وملي تبغي تعملي جري من جهة الحاجب وعملي الماسكارا للرمش من الاول ديالو للاخر ديالو.

بالنسبة لاحمر الخدود كاين 2 انواع مزيانين كاين اللي على شكل كرات giordani gold
http://www.oriflame-one.ru/ori/pages/bronzing-pearls-blush2_0.jpg
الا كنتي بيضاء استعملي الللون اللي فيه الغوز اللي على اليسار والا كانت سمراء اللي عيلى اليمين استعمليه بفرشاة خاصة اشريها من عند بائعي الماكياج وملي تبغي تعمليه ضحكي وعمليه على تفاحتين اللي فالوجه (هادي طريقة عامة لكن كل شكل وجه عندو طريقة خاصة) وعملي شوييييية على الذقن والجبهة والانف غير شوية باش يبان لو الوجه موحد يعني غير اللي بقا فالفرشاة هو اللي تمرريه على باقي الوجه.وملي تبغي تستعملي هاذ الكرات مرري عليهم الفرشاة بشكل دائري
وكاين نوع اخر من maybelline
هو على شكل موس(رغوة)
http://cdn.makeuptalk.com/3/3c/3cf2b939_Dream-Mousse-Blush-Maybelline_38.jpg
كتعمليها غير بالاصابع ديالك
وكاين الوان البيضاء تستعمل الالون الزهرية والسمراء تستعمل الوان المشمش ..
http://1.bp.blogspot.com/_zNW7cEaa_1k/TAlA_N7p6XI/AAAAAAAABQA/qyAvOiGY2Cw/s1600/Maybelline+mousse+blush.JPG

بالنسبة لجلوس شوفي maybelline كلهم زوينين اما من oriflame احسن واحد واللي هو اول واحد فال****
triple core
مرطب واحمر شفاه وجلوس فنفس الوقت
http://3.bp.blogspot.com/_boMFL3koNd4/TQAvQ9NEg0I/AAAAAAAABxM/fNUceIp5x9A/s1600/SNV36296.jpg

http://1.bp.blogspot.com/_6H3bye53pAI/TO_3uVNeF0I/AAAAAAAAAA8/HFMsSNehfyI/s1600/oriflame002.png

hmanar
03-07-2012, 20:32
اختي hmanar قوليلي واش حب شباب او حبوب رقيقة وقوليلي نوع بشرتك.

okhti chokran bezaf 3la rad dyalk.okhti ana andi hab chbab w les traces dyalo.w bachrati dohnia.w omri 22 ans

جنات الجوري
03-07-2012, 21:31
ااختي وخى نسولك
واش البشرة المختلطة تغسل كل يوم بالصابون
وشكرا

safati
03-07-2012, 22:42
السلام عليكم أختي عيون البحر الشكر الشكر الجزيل لك أختي على هاد التوضيحات والنصائح راني دابا طلبت من راجلي يجيب داك الزيت اللي قلتي باش نبدا إنشاء الله الوصفة اللي عطيتني وكذلك ملي غادي نسافر عادي نشري إنشاء الله واحد la trousse ونعمرها بدوك مواد التجميل راكي فالحقيقة شجعتيني بزاف الله يجعل هادشي كولو فميزان حسناتك ويعطيك من فضلوا وينور طريقك ويبلغك رمضان وانت بالصحة والسلامة والله يكتر من أمثالك.

ماريا2013
04-07-2012, 16:14
مرحبا اختي hmanar
اختي حب الشباب انا غنقول برنامج تبعيه وباذن الله ميبقاش نهائياغسلي وجهك يوميا صباح وبالليل اما بصابون الطاووس او deep clean من نوتروجينا (سبق حطيت صورته فردود سابقة) او صابونة فالصيديلية اسمها نوفوباك من الافضل استعملي نوفوباك يوميا وممكن تستعملي نوتروجينا 2 مرات فالاسبوع
هادي الصورة ديالها
http://desmond.imageshack.us/Himg831/scaled.php?server=831&filename=dsc01148n.jpg&res=landing
والثمن والله معقلت ولكن ما واصلاش 20 درهم

ومن بعد عملي بوماد اسمها ريفوديرم كتباع فالصيدلية ب 10 دراهم عمليها على الحبوب وغتحرقك شوية ومتخافيش راه غير كتعالج الحبوب المهم خليها اطول فترة ممكن ومن الافضل استعمليها ملي تكوني فالدار فالليلل وملي تبغي تنعسي غير مسحيها بالقطن متغسليهاش وفالصباح غسلي بالصابون كيف العادة(نوفوباك)
والا ملقيتيش ريفوديرم خوذي اوريوميسين 3% حتى هي مزيانة غير ريفوديرم الصراحة نتيجتها سريعة اكثر.
وعملي 2 مرات فالاسبوع ماسك الاسبرين : خوذي حبة ديال اسبرين(ماشي اسبرو او كلارادول او دوليبران..)وذوبيها بقطييييييرة ديال الماء وضيفي عليها اما معلقة عسل حر او معلقة دانون خالي من الدسم(لينيا) وعمليه على وجهك لمدة 10 دقااائق.وغسلي بماء باااارد

واهم حاجة متقربيش من الحبوب متحاوليش تزوليهم او تجرحيهم.
واستعملي واقي الشمس ضروووووري
وان شاء الله بعد اسبوع غتحسي بالفرق قبل وبعد واستمري حتى ميبقاوش الحبوب وديك الساعة نعالجو مشكل اثار الحبوب(للاشارة الا استعملتي ريفوديرم او اوريوميسين على الحبوب راه ملي كيبراو مكيخليوش اثر)

ماريا2013
04-07-2012, 16:17
اختي زهيرو مبارك البشرة المختلطة تغسل يوميا 2 مرات فاليوم الصباح وبالليل بالصابون مناسب (حتى انا بشرتي مختلطة)
ولكن المناطق الجافة بعدما تغسي تدهنيها بحليب مرطب.

ماريا2013
04-07-2012, 16:20
اختي safati شكرا جزييييلا على الدعوات ديالك ولك بالمثل ومرحبا بيك وبكل الاخوات فاي وقت.غير متكاسليش وغير غتولفي مغتبقايش تعكزي

la rose tropica
04-07-2012, 16:40
كيف دايرة الزين bisooooooooooooooo
كبيرة و الله يجازيك الف خير على قلبك الكبيير

safati
04-07-2012, 18:07
السلام عليكم اختي عيون البحر عاوت لوستي على النصائح اللي عطيتني وكالتليا نسولك على المشكيل ديالها,عندها les points noirs والبشرة ديالها جافة.وهي كتستعمل ليكرو ملي كاتمشي لخدمة دابا بغات شي وصفة طبيعية
وشكرا ليك

Lolita1987
04-07-2012, 20:28
http://www.anaqamaghribia.com/Gallery/images/bas/0001.gifاختي الله يجازيك بالخير كنشكرك بزاف الله يعطيك ما تمنيت في حياتك.بغيتك ترشدني لشي محل ديال اريفلام في الدارالبيضاء إلكنت ساكنة فيها الله يرحم والديك و الله يحفظك من كل شر

la rose tropica
04-07-2012, 21:21
أختي oriflame كاين واحد في سباتة حدى المقبرة و بالضبط ورا tijari wafabank
و كاين واحد في برنوصي حدا القيسارية
و آسفة على التدخل

hmanar
05-07-2012, 18:06
okhti allah yjazik bikhir 3la rad dyalak.momkin t3tini chi wasfa fa33ala les tracees dyal hboub fi wajh

ماريا2013
05-07-2012, 22:15
اختي la rose tropica مرحبا بيك وبكل الاخوات فاي وقت وشكرا لكل الاخوات على الدعوات ديالكم.
اختي safati بالنسبة للاخت اللي قلتي عندها بشرة جافة وفيها النقط السوداء فبشرتها مختلطة لانها كون كانت جافة كلها ماكانتش يكونو عندها نقط سوداء.
تبقى تغسل يوميا صباح وبالليل بصابون الطاووس وتعمل من 2 حتى ل 3 مرات ملح+زيت زيتون غير شوية لقدر اللي يخلي لملح رطبة وصافي+حامض وتفرك بيهم المناطق اللي فيهم الرؤوس السوداء ومرة تعمل حمام بخار (سبق لي قلت طريقتو فردود سابقة) وتعمل نفس الطريقة ومغاديش يبقى ليهم الاثر وضروري تغسل وجهها 2 مرات فاليوم لان سبب الرؤووس السوداء هو تراكم الدهون وباقي المناطق الجافة تدهنها بكريم مرطب.

ماريا2013
05-07-2012, 22:18
وشكرا لجميع الاخوات وخاصة الاخوات اللي كيساعدو فاعطاء بعض المعلومات اللي منقدرش نفيد بيها الاخوات لاني مساكناش فنفس المدينة معاهمم وشكرا.

safati
05-07-2012, 22:46
السلام عليكم
شكرا ليك أختي عيون البحر غادي نكوليها على النصائح والله يجعلهم فميزان حسناتك
بغيت نكوليك راني بديت داكشي اللي عطيتني وراه كاين تحسن وأنا مستمرة
شكرا

la rose tropica
06-07-2012, 13:50
حبيبة عيو البحر جمعة مباركة
أختي أنا عندي سواد و جفاف كبير في منطقة الذقن ما عرفتش علاش مشيت عند طبيب عام دغيا زربات علي قالت لي les hormones و عطاتعني lotion ديال zinc
لكن المشكل باقي surtout السواد عافاك قولي لي شنو ندير
رغم أني مهلية في البشرة ديالي
لكن المشكل باقي surtout السواد عافاك قولي لي شنو ندير

جنات الجوري
06-07-2012, 19:30
شكرا على النصا ئح

بغيت نسوولك شي ماسك الوجه البشرة المختلطةو الحساسة
ويكون طبيعيوشي حاجة كتحيد التجاعيد
تكون طبيعية

ام احمد طه
06-07-2012, 19:50
جزاك الله خيرا

عاشقة الرشاقة
06-07-2012, 20:17
اختي عاشقة الرشاقة مادام معندكش ليبوان نوار ومعندكش حبوب وماعندكش قشورغالبا بشرتك عادية غير مع التقلبات ديال الجو كيولي الانف ديالك دهني.

بالنسبة لواقي الشمس اختي اغلبية الانواع ديال ليكرون كيخليو الوجه مجير وكيولي يبان زرق لان الجلد مكيشربهمش وحتى انا كنت كنعاني من هاذ المشكل حتى لقيت الحل هو واقي الشمس من نيفيا كيؤبو الجلد ومكيبانش نهااائيا وفيه حماية ممتازة
nivea sun eclaircissantكيعمل بين 100 و 120 درهم
وبالنسبة لبشرتك ممكن تستعملي كريم غارنييه اللي قلت للاخت زهيرو مبارك وطبعا ضروري تستعملي واقي الشمس او ممكن تستعملي كريم بوندس للتفتيح
وكاين المجموعة كلها كريم النهار وكريم الليل وسيروم خاص بالبقع وكريم للمنطقة تحت العينين ولوشن وغاسول يومي وماسك بالفيتامينات

http://2.bp.blogspot.com/-bAcU7hh2dNY/TVojVE8QYtI/AAAAAAAAAII/PJIWeAHtUJA/s1600/SkinLightening.jpg
شكرا اختي لانك جاوبتيني
واش هاد الكريم كيبيض حيت كيف قلت ليك جسمي بيض من وجهي

ماريا2013
07-07-2012, 01:47
اختي safati شكرا على الدعوات ديالك والحمد لله اللي حسيتي بتحسن استمري وان شاء الله تحصلي على النتيجة اللي بيغيتي.
اختي la rose tropica بالنسبة للسواد واش مكانش فيك من قبل واش مثلا حتى ولدتي او استعملتي شي كريم او شي وصفة ومن بعدها ولا هاد السواد او كان دائما موجود. وقوليلي اشنو نوع البشرة ديالك.ومنطقة الذقن واش دااااااااائما جافة ولا كانت عادية او دهنية ومن بعد ولات جافة ؟ ممكن تكوني كتشربي شي ادوية او شي كريم عملتيه

ماريا2013
07-07-2012, 01:51
اختي زهيرو مبارك مفهمتش الطلب ديالك واش بغيتي ماسك ضد التجاعيد للبشرة الحساسة ومختلطة في نفس الوقت؟ على العموم مكاينش ماسك كيحيد الاجاعيد 100% كاين كيخفف منهم او كيحاربهم بالنسبة للبشرة اللي عندها بين 28 و 35 سنة.

ماريا2013
07-07-2012, 01:53
اختي mannina شكرا على مرورك
اختي عاشقة الرشاقة الكريم اللي قلت ليك كيبيض غير خاصك تاكدي بانه اصلي كيكون من السعودية او الامارات. واستعملي حتى ماء الورد مع الغاسول الابيض الزوين راه كيبيض.

la rose tropica
07-07-2012, 10:50
حبييبة أنا بشرتي دهنية إلى عادية بالنسبة للسواد من شحال هادي لكن ماشي كاع بحال هكدا أما الجفاف أختي يالا ولا فيا حتى l'estetisiene لي وليت متبعة عندها dermabrasion قالت ليا هاد شي ماشي طبيعي,أنا ما كنخد حتى دواء و ما عمري ولدت.
تسلمي حبيبتي

ماريا2013
07-07-2012, 13:03
اختي la rose tropica على حسب معرفتي الجفاف كيسبب السواد ماشي العكس على العموم
عملي حامضة معصرة وليمونة معصرة +شوية زيت اللوز وشوية زيت جليسيرين وعملي معاهم الغاسول الابيض الزوين و النشا(ميزينة حتى يولي بحال كريم وعمليه على المنطقة ساعة على الاقل ومن بعد غسلي ودهني بزيت اللوز الخليط ممكن تحتفظي بيه فالثلاجة 3 ايام فقرعة ديال الزاج وملي تبغي تستعمليه حركيه وممكن تعمليه ففوق البوطة وتحركي بشوية بالحق الزيوت متعمليهم حتى تحيديه من فوق البوطة تبقاي تحركي فيه حتى كيختار ومن بعد تعملي الزيوت ملي يبرد وتخلطي مزياان وتعمليه فايناء زجاجي تحتفظي بيه فالثلاجة حتى ل 10 ايام.تستعمليه يوميا وان شاء الله يبان ليك الفرق الا كان مشكل خارجي او بسبب الجفاف .وقبل متنعسي دائما دهني المنطقة بزيت اللوز ومتنسايش واقي الشمس.

la rose tropica
07-07-2012, 14:56
بارك الله فيك حبيبة الله يجازيك بخير

ماريا2013
07-07-2012, 20:06
وبارك فيكي اختي

saraa
07-07-2012, 20:33
السلام عليكم
واش كين حل لكثرة الافرازات في المنطقة الحساسة واشنو هو افضل بروتيج للملابس الداخلية اللي ممكن نستعملوها يوميا خصوصا في السفر وافضل منظفات لهده المنطقة
واشنو هي افضل كريمات وديودورو كتخلي رائحة جميلة في الجسم طول الوقت تكون رحية خفيفة بحال ريحة الصابون ماشي مجهدة
سمعت بان زيت جونوسون مزيان للجسم لكن مافيهش ريحة زوينة
سمحي ليا الا خرجت على الموضوع
اخيرا اشنو هي الالوان الاقلام اللي ممكن ندير لعينيا حينت صغار بعض الشئ كنت درت قلم كحل وخا معرفتش للطريقة رسم العينين واش من داخل او الخارج و ماجاش معايا جا معيق بزااف

saraa
07-07-2012, 20:39
اختي بخصوص بشرتي عندي مختلطة وكندير واقي الشمس nivea sun eclaircissant
واش نبقا هو اللي ندير ام هناك ماهو افضل خصوصا في الشمس الحارة

واشنو هي افضل المنظفات لنوع بشرتي من لوسيو وكوماج ومنظف يومي ماسكات ووصفات لتبييض البشرة
وكريم النهار يومي وهل هو ضروري هدا كريم النهار وبالليل اشنو ندير
وافضل طريقة باش ندير بخارالوجه مناسب لنوع بشرتي باش الا درت اي ماسك تقدر بشرتي تستافد منو اكثر وعندي حتى لبوا نوااغ والشعر في وجهي
قليلا
واخيرا افضل طريقة لازالة الشعر من تحت الابطين والمنطقة الحساسة

ماريا2013
08-07-2012, 18:01
اختي saraa مرحبا بيك
بالنسبة للمنطقة الحساسة اختي افضل منظف هو sedasteril
http://3.bp.blogspot.com/-EQXnBDdhQJE/Tl7lQZISfrI/AAAAAAAAAFs/J5L9QZJmg0Q/s200/3+sedasteril.jpg ثمنه 35 درهم للحجم الصغير وكيدي مدة طويييلة
بالنسبة للملابس الداخلية افضل ملابس داخلية عي القطن ومن الافضل متكونش مزيرة وتكون على شكل شورت ياش متسببش احتكاك اللي كيسبب سواد
بالنسبة للافرازات الا كان السبب هو البرد غلي الخزامى والورد وعمليهم فاناء وعملي بيهم حمام بخار للمنطقة قبل متنعسي وخاصك تغطاي مزيان عمليه 3 ايم متتابعة الا نقصت الافرازات مزيان منقصاتش استمري اسبوع وعلى العموم هادشي الا كانت الافرازات دااائمة لانها الطبيعي كتكون فواحد الفترة ديال اسبوع.

بالنسبة لافضل كريمات وديودورون استعملي كريم divin من oriflame و الطالك ديالو رووووووووووووووووووووووووعة والله وتستعمليهم متبقايش تستغناي عليهم ويلا بغيتي راه كاين حتى مزيل العرق والبارفان

بالنسبة لزيت جونسون مزيان للترطيب بعد الحمام وانتي مزال مبلولة بالماء وكاين الاخضر بزيت الصبار ريحته افضل.

بالنسبة لاقلام الكحل فالا كانو عينيك صغار عملي قلم ابيض من الداخل وعملي اسود من الخارد ماشي قوف الهالات يعني ماشي فالجلد اللي تحت العين غير على الرموش السفى ديال عينك وعملي ماسكارا على الرموش العلوية 2 مرات والسفلية مرة والا مبغيتيش تجي بينة عملي الالة اللي كتطوي الرموش اولاثم عملي ماسكارا شفافة
http://www.kelmetnamag.com/images/cms//86459c87d1f0ea1984e5a8d5a6d579d5212128.png_2046944 88.jpeg

اختي بالنسبة لبشرتك مختلطة بحالي وكنستعمل نفس واقي الشمس وكنصح بيه كل الاخوات لانه ممتاااز ومكيجيرش الوجه بقاي تستعمليه.
بالنسبة لتنظيف بشرتك غسلي بصابون الطاووس صباح وبالليل مع ماء دافئ ثم بارد والا كانت عندك مناطق جافة فبشرتك فدهنيها بكريم مرطب (غير المناطق الجافة)
استعملي ماء الورد بكثرة
عملي ماسكات مغذية للبشرة بحال العسل+الليمون(البرتقال) او اصفر البيض مع العسل ونيدو

كريم النهار مزيان تعمليه باش تحافضي على بشرتك وحتى كريم الليل
تستعملي الكريمات المناسبة لعمرك ونوع بشرتك الا كنتي اقل من 30 سنة وبغيتي تبيض استعملي اما غارنييه لايت او pond's
وراه كيان كريم النهار وكريم الليل وكريم خاص بمنطقة العيون والمنظف وبالنسبة البوندس كاين حتى سيروم للبقع الغامقة

بالنسبة لحمام البخار والنقط السوداء فنفس الحل
افضل طريقة لحمام البخار هو اولا تغسلي وجك بصابون طاووس وماء دافئ وتكوني موجدة اناء فيه ماء ساخن وممكن تكوني مغليا فيه بابونج او ورد...(بحال ماء الاستحمام والقدر اللي تستحملو بشرتك) تعملي فيه فوطة نظيفة(خصصيها يغر لحمام البخار) عصري الفوطة مزياااااان وعمليها على وجهك وتسناي حتى تبدا تبرد وكرري العملية 2 او 3 المرات من بعد تكوني محضرة سكر سنيدة رقيييقة +شوييية زيت الزيتون غير القدر اللي يرطب سنيدة ميكونش الزيت بزاف وشوية الحامض +شوييييييييية الملح وتفركي بيهم المناطق اللي فيها الرؤوس السوداء لمدة 3 دقائق بحركات داائرية غير بشوية وممكن تفركي بيهم حتى الوجه لكن بدون ملح ثم تعاودي تغسلي بالصابون والماء دافئ باش تزولي الزيت وديك الساعة تعملي الماسك اللي بغيتي (من الافضل توجدي كلشي قبل متبداي)
بالنسبة لشعر الوجه من الافضل متحيديهش الا منطقة فوق الشفاه ممكن تحيديها بكريم (belle vite)

بالنسبة لشعر الابطين استعملي الشمع (الواكس)

بالنسبة للمنطقة الحساسة استعملي براون و موس الحلاقة venus

saraa
09-07-2012, 18:18
الله يجااااااااازيك كل خير اختي الكرييييييمة شرحك وااااافي ومفصل تبارك الله عليك
فقط بغيت نسولك عن ثمن كريم divin اللي من oriflame و الطالك وريحتو
وبخصوص السن عندي الان 30 سنة واش نستعمل نفس مواد التنظيف اللي قلتي ليا وحتى كريم الليل والنهار اللي قلتي ام خصني نغيرهم في هده الحالة ....
وايضا بروتيج الملابس الداخلية قلتي ليا نستعمل غير القطنية يعني ديال الثوب اللي كتصبن كل مرة ياك هاديك راه عرفتها لكن في وقت السفر ما كنبغيش نديرها شفت في الاسواق بروتيج الملابس الداخلية مثلا كارفري كاين حتى اولويز وقطن من الداخل ماشي بلاستيك بحال اولويز ما رايك بهاااااا
المكشل انها الروتيج صغير جدااااااا وايضا ثمنها غالي شوية لهدا سالتك الا عرفتي شي انواع حتى هي قطنية خصوصا البروتييييييج
اما اولويز انا وافقاتني نانا ارخص في الثمن على كارفري وقطنية ايضا
وعجباااااتني فكرتك في تكبير الرموش بديك الالة اللي كترفع الرموش غادي نقلب عليها ونشريها ممكن نعرف ثمنها واشنو هو افضل نوع فيها واشنو كيقولو ليها واش ما نخافش منها يعني ما كتطيحش الشفار مع كثرة استعمالها
وسمحي ليا بزاااااااف كثرت عليك ثاني
بخصوص صابون الطوس انا ما كنغسلش بيه لانه كيقشر ليا وجهي هو بلا صابون طاوص وكتقشر احيانا خصوصا الا هملت بشرتي وكنغسل مرة مرة بغاسول منظف يومي كاغنيي لكن اخضر واش الاصفر افضل منو حينت شفتك حطيتيه اصفر فيه انوااع في السوق كاين حتى الغوز
ومن غير كاغنيي كاينة مجموعة اخرى مزيانة لنوع بشرتي الا بغيت نبدل وحتى الواقي الشمسي ماكرهتش نبدلو بشي حاجة اخرى تكون افضل ومزيانة حينت هدا اللي كندير راه من العااااام يعني عامين دابا وانا كنديرو ربما تقدر تنقص فعاليتو في بشرتي اشنو رايك

saraa
09-07-2012, 18:35
بغيت برنامج كفاش نعتاني بشعري الجااااااااف جدا باش نغسلو اشنو هي افضل شاموانات اللي مناسب ليه نفس الشئ الماسكات والدميلور واشنو رايك بها واش مزيانة ام ان الافضل ندير ماسكات طبيعية واشنو هي هده الماسكات اللي ممكن ترطب ليا شعري
وباش نقدر ندهن شعري بعد الاستحمام وايضا كل يوم واش كاينة زيوت معينة كترطب الشعر وما تخلهش ناااشف علما انني كندير الحجاب
انا حاليا كنغسل بشاموان ايلترا دو ديال الكوك هو للشعر الجاف لكن غير كينشف شعري كيتفخ
ولاحظت بانه ولات فيا الحكة في جلدة الراس بزااف وكتضرني الجلدة شوية واش كاين شي وصفة طبيبيعة لهدا المشكل علما انني مافياش القشرة بزاف بل قلييييلة

اما اختي بغاتك تعطيها شي شاموباه لازالة القشرة الغليضة هي ايضا شعرها جااااااااف

بخصوص الة الحلاقة فينووس هي اللي كنتدير لتحت الابطين مند موودة واش مزيانة كنديرها حتى لمنطقة الحساسة غير المشكل هو كتدير ليا الحكة بزااف لا ادري واش السبب هو الة الحلاقة ام مادا
واش خصني ندهنهم بشي كريم معين بعد الحلاقة وباش تنصحيني للمنطقة الحساسة والابطين على ود الحكة والسواد وحتى الرائحة

هاديك بوندس بشحال كدير واش حتى هي من اوريفلام ام موجووودة عند بائعي الماكيااج وهل هي مناسبة لسني كما قلت سابقا عندي 30 سنة

اخيييييييرا هههههه كثرت عليك ياك
واش الفوندوتاه خطيييييير على البشرة هدشي غير كنسمعو وبغيت نتاكد
حينت شريت ماركة mayblline dream mat mousse 20 beige eclat
واش مناااسب لنوع بشرتي هي قمحية اللون ومختلطة وكفاش طريقت استعمالها مع الواقي الشمسي
والة الحلاقة فينوس بغيت نعرف على شحال خصني نبدل ليها الموووس ديالها حينت ما يبانش انه تصدا ولا عيا كيبان ليا باقي مزيان وخصا يلاه استعملت الراس الاول ديالها شي 4 شهور الان او اكثر وانا كندير نفس الموس يعني الراس مابانش ليا قدام او عياااا لكن بغيت نعرف صحيااا امتى كيخصني نبدل الموس علما انه كيبان بايق مزيان ديال الة الحلاقة فينووس
وشكرا بزاااااااااااف

saraa
10-07-2012, 18:24
اختي الغالية كنتضر جوااابك ولا تنسي ليا الاثمنة

ماريا2013
10-07-2012, 23:15
اختي saraa اسفة على التاخير في جوابي كنت مريضة
بالنسبة لكريم divin والطالك فالثمن انا غالبا كنشريهم من الكاتالوج يعني كيكون تخفيض كنت شريت الطالك ب 45 درهم وراه غير شوية كيخلي ريحة غزالة اما بالنسبة للكريم كنت شريتو ب 49 درهم وممكن تلقايهم بثمن اقل او اكثر على حسب واش عاملين عليهم تخفيض او لا بالنسبة للرائحة فكنواعدك غادي تحماقي عليها لانها خفييفة وكتبقى مدة طويلة خاصة الا استعملتي المجموعة كاملة وخاصة بعد الاستحمام.
بالنسبة لمواد التنظيف تستعمليها اما بالنسبة لكريم النهار والليل فهما للتبييض وصالحين لسنك لكن ممكن بدل كريم الليل تستعملي زيت اللوز وزيت اركان تعملي غير نقيطات على بشرتك وحتى منطقة العينين لان من سن 30 فما فوق خاص نبداو نفكرو فمحاربة التجاعيد وهادو كيحاربو التجاعيد وفنفس الوقت كريم النهار غادي يعطيك التبييض اللي بغيتي.
بالنسبة للملابس الداخلية واخا السفر اختي كنفضل تستعملي ملابس قطنية البروتيج مهما كان ماشي صحي والمنطقة اصلا مكتهواش وتزيدي بروتيج تاني يتسبب ليك فسواد ومشاكل اخرى.
بالنسبة لالة ثني الرموش متخافيش منها غير سخنيها شووووية قبل متستعمليها بسشوار والثمن على حسب انا كنت شريتها ب 17 درهم مغالياش وغير قولي لمول ماكياج ديك الالة اللي كتطوي الرموش يعطيها ليك.
بالنسبة لغاسول البشرة الى كنتي غتستعملي منتجات التبييض اللي سبق قلت ليك استعملي غاسول pond's من نفس المجموعة واما غارنييه الا بغيتي تفتيح استعملي الغاسول اصفر. وممكت تغسلي غير منطقة الاف اللي عنك فيها لي بوان نوار بصابون novobac فالصيدلية ب 17 درهم تقريبا.وبالنسبة للقشور اللي فبشرتك فالا استعملتي زيت اللوز وزيت اركان مغاديش يبقاو.ومرة فالاسبوع استعملي gommage كاين من pond's ب 20 ردهم.
بالنسبة لواقي الشمس ممكن تغيريه فترة ديال شهر وترجعي تستعملي nivea sun .

بالنسبة لعناية بشعرك واخا الموضوع مخصص للبشرة نجاوبك
غنقولك برنامج تبعيه وان شاء الله تشوفي النتيجة اللي ترضيك
عملي مرة فالاسبوع 3 معالق كباار زنجلان مطحون+معلقة كبيرة زريعة الكتان+2معالق زيت اللوز+دانون مسوس خلطي كلشي وعمليه لشعرك على الاقل 3 ساعات مع وضع بوني بلاستيكي
الشامبو استعملي اما ELSEVE للشعر الجاف
http://s.tf1.fr/mmdia/i/28/6/liss-intense-elseve-de-l-oreal-2366286_1350.jpg
غسلي الماسك اللي قلت ليك بالشامبو ومن بعد عملي الماسك ديال ELSEVE وخليه 15 دقيقة حتى ل 30 دقيقة وغسليه
وحتى تبغي تخرجي من الحمام عاد عملي ديميلور وخليه 15 دقيقة وعاد غسليه الشامبو والديميلور بين 30 و 35 درهم لكل واحد الماسك ماواصلش 60 درهم.
او ممكن تستعملي مجموعة من اوريفلام هي مغذية و للشعر وكتخلي رائحة غزالة فالشعر هي من العسل والحليب

http://www.beauty-mantra.com/wp-content/uploads/2012/04/Oriflame-Milk-and-Honey-Shampoo-and-Moisturizer.png
الشامبو 35 درهم والديمولور حتى هو 35 درهم (الا كان تخفيض وغالبا كيكونو عاملين ليهم تخفيض)

ومرة فالشهر عملي الزبدة لشعرك تكون عادية فحرارة المطبخ ووغاتعجبي من النتيجة. ونشفي شعرك دائما مزيااااان بالفوطة بعد الاستحمام وماشي تعملي بحال الا بغيتي تعصريه هاكاك كيتهرس غير ضغطي عليه بالفوطة.
بعد الحمام دائما دهني شعرك بزيت اللوز و زيت الكوك.
بما انك محجبة حاولي تستعملي فولارات اللي من القطن او الخيط يعني يبقى الشعر مهوي واخا تكوني عاملاهم حاولي تهوي شعرك قدر الامكان في المنزل وحاولي تعضيه للشمس واخا غير 10 دقائق فالاسبوع وخا غير فشي مكان مشمس فالمنزل.
بالنسبة للقشرة فهي كتسبب الحكة سببها غير فطريات حيث كيبقى الشعر مثلا مغطي وهو مزال فيه الماء يعني حاولي غير تجي للدار نشفي شعرك مزياااان بالفوطة وخليه بلا متغطيه حاولي تغسلي شعرك بماء دافئ قريب للبارد ماشي للسخون وشليه مزياااان مزيااان من الشامبو والا دهنتي شعر بعد الحمام مدهنيش الجذور. ونفس النصيحة بالنسبة للاخت ديالك
بالنسبة لاحسن شامبو كيحيد القشرة فعلى حسب كل شخص وشعرو المهم كاين 3 مجرباهم امي وكلهم فعالين
كاين head and shoulders
و panten
و كاين واحد ديال القطران كيتباع عند العطارة قرعة كبيرة ب 15 درهم

بالنسبة لالة الحلاقة فينووس ففيها بزاااف الانواع والاشكال على حسب اشنو كتستعملي عموما هي ماشي اللي كتسبب الكة غير المنطقة كتكون جافة او حساسة بعد الحلاقة ممكن تبدليها بعد 4 المرات والا كانت مزال صالحة ومزيانة ممكن حتى ل 6 مرات.
بالنسبة لبعد حلاقة المنطقة الحساسة دهني بزيت اللوز او كريم mytosil هي بحال كينطا ولكن هي افضل كتباع فالصيدليات
http://www.cosypharm.com/boutique/images_produits/mitosyl-irritations-pommade.jpg
بالنسبة لسواد الابطين دهنيهم بالحامض ومن بعد عملي النشا عليه وتسناي واحد 10 دقائق ومن بعد بداي تفركي بشوية بحركات دائرية استعملي الوصفة يوميا حاولي تبعدي على لي ديودورون ومزيلات العرق اللي ممزياناش استعملي الطالك اللي قلت ليك افضل او مزيل العرق من Oriflame ديال divin او حتى enigma.
متغسليش المنطقة الحساسة بالصابون غسليها ب sedasteril كاين فالصيديلية الحجم الصغير ب 35 درهم وكيبقى مدة طويلة وممكن تغسلي بيه حتى وجهك وحتى للاطفال
بالنسبة للسواد كيفما نصحتك بالنسبة للملابس الداخلية ودهني المنطقة يوميا ب زيت اللوز وزيت جليسيرين وشويية الحامض يعدما تكوني غسلتي بالغاسول اللي قلت ليك وتنشفي مزيااان.
بالنسبة للتعطير ممكن تستعملي المسك الابيض الاصلي (الا لقيتي شي حد يجيبو ليك من الخليج افضل)
او ممكن تستعملي ديودورون خاص بالمنطقة الحساسة من oriflame

بالنسبة لبوندس راني جاوبتك فبداية هاد الرد يعني تستعمليها غير بدلي كريم الليل بزيت اللوز وزيت اركان كتعمل 100 درهم وعند بائعي المكياج هي ماشي ديال oriflame.

بالنسبة لكريم الاساس غير تستعمليه بطريقة صحيحة وتكون ماركة مزيانة متخافيش منو.
بالنسبة لكريم اساس maybelline هو مزيان ولكن انا كنفضل كريم اساس سائل وممكن تخلطيه مع كريم الاساس لكريمي ديال ميبلين
ممكن تشوفي giordani gold من اوريفلام(سبق حطيتو فردود سابقة) او كريم الاساس السائل من maybelline .وبما ان بشرتك جافة حاولي تغسليها وترطبيها بكريم مرطب من قبل (ممكن تستعملي لوشم من pond's من نفس المجموعة اللي سبق وقلت ليك) على الاقل ب 20 دقيقة وعاد تعملي كريم الاساس .بالنسبة لدرجة اللون حاولي تكون اغمق من لونك بدرجة واحدة باش ميبانش الوجه ازرق ويعطيك تغطية مزيانة.

نتمنى نكون جاوبت على جميع اسئلتك.

ماريا2013
10-07-2012, 23:16
بالنسبة لدرجو كريم الاساس اللي كتستعملي ممناسباش للون بشرتك شوفي اغمق منها شوية

hmanar
11-07-2012, 01:38
salam okhti allah yjazik 3la ma kadirih lina min doun mo9abil .allah yhafdk 3tini chi krimat aw wasafat li atar hab chbab.

خليل الروح
11-07-2012, 11:41
اختي الله يجزيك بخي على العمل اللي كتقومي بيه الله يوفيلك ماتمنتي.....
بغيتك تنصحيني عند مشكل القشرة بزاف في الوجه والبشرة عندي حساسة بزاف...مشيت تقريبا كثر من شهر عند Dermatologe عطاني soin deau ديال الليل وeclaircissante نستعملها في الصباح و الواقي الشمسي noreva 50+spf ....في الحقيقة القشرة خفت شوية حيت قبل كانت غليضة دبا كتكون رقيقة بعد المرات كنقةل بحال الى فيا الgوب في وجهي حيت قشرة مور قشرة ....بغيت نصحيني بشي صابون لوجه طبيب قالي متستعمليش كل نهار غي مرة في السيمانة غسل بالصابون العادي...معانتي مع القشرة كبيرة نتمنى لقا عند الحل...الله يسهل امورك

khawla88
11-07-2012, 14:02
عافاكي احبيبة انا بشرتي شوية جافة ومنين كاندير ماكياج كايتقشر وجهي
يلى جات على خاطرك نصحيني ب
-كريم مرطب قبل الماكياج
-احسن كريم اساس اللي يهنيني منه اد المشكيل ويكون كايخفي الاثاااااااااااااااار ولون بشرتي تقريبا فحال لون هاد البنت
http://www7.0zz0.com/2012/07/11/13/648900685.jpg (http://www.0zz0.com)
نتمنى تساعديني

saraa
11-07-2012, 18:24
الله يجازييييييييك كل خير ويحفظك من كل سوووء ويشافيك اختي الكريمة
غادي ان شاء الله نطبق ما قلتيه لي شكرا بزااااااف

كريم بوندس واش كاين ايضا في الصيدلية وعند بائعي الماكياج تقصدين
وانا بشرتي مختلطة يعني منطقة الانف كتكون مزييتة غالبا اما القشرة كتجيني مرررررة مرة لكن وخا هكاك بشرتي غير جافة ربما بسبب انني ما كنغسلش وجهي على موودة وليت معكااااازة ولاو فيا النقاط السوداء في انفي ضروري خصني ندير ليهم بخار الوجه باش تنفس بشرتي لانني كنحس ان المسام ولاو عندي مسدووودين بالوسخ ديال الهواء على برة وايضا في المطخ وووويعني اي كريم نديرو او ماسك لن تستفيد منه بشرتي حتى ندير ليها تنظيف عمييييييق وخصوصا النقاط السوداء في انفي فيها دهووون

ta.khadija
11-07-2012, 19:22
ختي الله يجازيك بالخير و يسهل عليك على مساعدتك لينا
انا اختي ضعافيت و بانوا فيا خطوط بيضاء شنو ندير ليهوم باش يتحيدوا كنت قريت بلي beurre de karité مزيانة ليهم
ايلا كنتي عارفة شي وصفة للغلض قوليها لي
شكرا ليك بزآآآآآآآف على الاجابة مسبقا

saraa
11-07-2012, 21:22
انا ايضا نتمنى تعطيني وصفة تكون طبيعية وصحية للغلض وتفتح شهيتي لان معدتي صغااااااااارت بقلة الاكل ديالي بسرررعة كنشبع

ماريا2013
13-07-2012, 00:57
السلام عليكم اخواتي
اولا سامحوني على التاخير في الجواب لاني مريضة ومشغولة شوية وكنحاول نجاوب باسرع وقت ممكن
بالنسبة للاختhmanar استعملي الودع ذوبيه فالحامض لمدة 3 ايام فقرعة ديال الزاج ومن بعد تبقاي تستعمليه بالليل بعدما تغسلي وجهك على اثار الحبوب.اختي خليل الروح ان شاء الله كاين حل لكل مشكل
اختي غسلي ب sedasteril هو غاسول للمنطقة الحساسة والوجه وحتى للاطفال ومتخافيش منو شريه من الصيديلية الحجم الصغير ب 35 درهم.
غسلي به مرة وحدة في اليوم ودهني وجهك في ب حليب مرطب ديال Mixa من الافضل خوذي Mixa bébé من الصيدلية.
استعملي زيت اللوز او زيت اركان او خلطيهم واستعمليهم بالليل لان مشكلك ان بشرتك جاااافة وحساسة
ملي تحسي بالقشور استعملي اوريوميسين 3% يوميا بعدما تكوني غسليتي وجهك بماء دافئ و sedasteril .
ومرة مرة عملي حمام بخار لوجهك وعملي تقشير خفيف بسنيدة و زيت الزيتون وعملي بيهم حركات دائرية بشوية.بالنسبة لحمام البخار سبق وقلت الطريقة فردود سابقة.

ماريا2013
13-07-2012, 01:19
اختي khawla 88 النسبة للقشور سببهم جفافالبشرة حاولي تعملي حمام بخار مرة فالاسبوع باش يحيدو القشور وسبق لي قلت الطريقة الصحيحة لحمام البخار في ردود سابقة. ومن بعد عملي كريم مرطب mixa bébé على الاقل بساعة قبل متعملي المكياج.بالنسبة للمكياج حاولي تتفاداي كريم الاساس الكريمي او البودر بوحدو استعملي السائل احسن واحد هو Giordani gold استعملي درجة اسمها light lovelyسبق حطيت صوره في ردود سابقة بالنسبة لتغطية البقع او الاثار كريم الاساس ماكافيش والى استعملتي بزاف من كريم الاساس غادي يبان انك واضعة كمية كبيرة من المكياج.ضروري تستعملي مصحح العيوب استعمليCorrecteur very me ديال oriflame سبق ايضا حطيت صورته في ردود سابقة.

اختي saraa شكرا على دعواتك .بالنسبة لكريم بوندس مكنضنش تباع فالصيدلية المهم هو تاكدي من التاريخ ومن مكان الصنع الا كانت في الامارات او السعودية مزيان كانت دولة اخرى راها مزورة.

اختي ta.khadija بالنسبة للخطوط البيضاء معندهاش علاج 100% الا الجراحة لكن ممكن تخففي منهم بشكل كبير ب زبدة الكاريتي او زيت اللوز.
بالنسبة وصفات الغلظ اختي انا مكنستعملهمش لكن ممكن نقولكم وصفات اللي طبيعية وضروري غتزيد وزنكم زنجلان محمر ومطحون +التمر مفور +زبيب مفور +الحلبة مطحونة كلشي تخلطوه مع قرعة ديال الشكلاط اللي كندهنو بيه الخبز ومن الافضل يكون نوتيلا او نوع اللي كيكون كلو اسود ميكونش ابيض و اسود وتبقاو تاكلوه فاي وقت اما بلا خبز او تعملوه في الخبز والا داومتو لابد تبان النتيجة. وحاولو تاكلو الزبدة والفروماج والخبز والبيض والاشياء النقلية بحال الحوت ...وان شاء الله تكون نتيجة وحتى الماء ديال الحلبة مزيان رطبوها فالماء وعملوها في الثلاجة فقريعة ديال الزاج وتبقاو تشربو الماء ديالها قبل الاكل بساعة وكاين سيرو اسمو بيفيتال حتى هو فاتح للشهية.
نتمنى نكون افدتكمفي هاد الموضوع.

saraa
13-07-2012, 01:27
اهلا بك اختي كيف حالك بعدا نتمنى تكوني بخير وبصحة وعافية
شكرا على كل الاجوبة الوااااااافية الله يجعلها في ميزان حسناتك اختي

ماريا2013
13-07-2012, 14:43
الحمد لله اختي saraa بارك الله فيك.

ta.khadija
13-07-2012, 15:25
شكرا ختي على الاجوبة ديالتك الله لا يخطيك
بغيت نقول ليك حتى peeling ينفع لإزالة الخطوط البيضاء او لا؟
عواشرك مبروكة نتي و جميع الانيقات ديال هاد القسم و الله يدخل علينا شهر رمضان بالصحة و الهنا و العافية و تحقيق الاماني يا رب امييييييييييييييين

hanine2010
13-07-2012, 20:18
السلام عليكم
اختى ممكن تقولى لى ماهو الاحسن للبشرة ديال الوجه زيت اللوز المر او الحلو بارك الله فيك

جنات الجوري
13-07-2012, 20:28
اختي بغيت نسولك على الحبيبات لي كينضو قبل الدورة الشهرية
والحل ديالهم وشكر ا على ماتقديمين

hmanar
14-07-2012, 01:56
salam khti ra wasfa li 3tini nasta3mal rani man9darch ndirha hit mal9itch wad3a 3la hsab les traces dyal hboub wach kayn chi hal tani.ana rani 3aycha fi america machi maghreb

ماريا2013
14-07-2012, 13:40
ta.khadija اختي بالنسبة للبيلينج او اي وسيلة من غير الجراحة فهي غير كتخفف الخطوط البيضاء اما الجراحة التجميلية هي الوحيدة اللي ممكن تزيل الخطوط البيضاء 100%.
اختي hanine 2010 زيت اللوز الحلو هو الافضل للبشرة

ماريا2013
14-07-2012, 13:52
اختي زهيرو مبارك بالنسبة لحبوب اللي كينوضو اثناء الدورة الشهرية او قبل او احيانا بعد فملي تحسي بيهم بغاو يخرجو عملي عليهم الثلج و الا خرجو وكان عندهم راس ابيض او كيضروك عملي عليهم معجون الاسنان وخليه غادي ينشفهم المهم هو متمسيهمش او تحاولي تزوليهم.
اختي hmanar استعملي هاد الوصفة : عصير الحامض مع الخميرة ديال الخبز استعمليها يوميا خليها على وجهك مدة نصف ساعة من بعد غسلي بماء دافئ ثم ماء بارد(من الافضل يكون من الثلاجة) لمدة اسبوعين من بعد
تبداي تستعملي الحامض والخميرة يوم والحليب مع الخميرة يوم لمدة اسبوعين و ان شاء الله تشوفي النتيجة اللي ترضيك.

جنات الجوري
14-07-2012, 17:40
شكر اختي صاحبتي كالتليك
واش كريم غارنيي شحال من مدة تستعملو
وبالنسبة لهالات تحت العينين اشنو دير ليهم

ماريا2013
14-07-2012, 21:48
اختي زهيرو مبارك بالنسبة لكريم غارنييه كيبدا يبان الفرق بعد 28 يوم لكن تستعملو حتى توصل للنتيجة اللي بغات.
الهالات تستعمل الخيار والبطاطا تعكهم وتستعمل الماء ديالهم بالقطن على العينين يوميا او ممكن تستعملهم بطريقة سبق وحطيتها فهاد الموضوع فرد سابق.

جنات الجوري
15-07-2012, 18:03
شكرا اختي بزاف والله يخليك
غير صحبتي خايفة الا قطعات الكريم وبطريقة لي كلتليها نهار يه نهار لا
يرجع وجهها كيما كان مبقع وبشرة غير موحدة

safati
15-07-2012, 23:14
السلام عليكم أختي عيون البحر كيدايرة بخير.عندي واحد السؤال الله يجزيك بخير:شنو هو الفرق بين النقط السوداء ودوك النقط اللي تيكونوا بني وشنو هو النمش والزيوان ؟وشكرا
عواشرك مبروكة

ماريا2013
16-07-2012, 21:21
اختي زهيرو مبارك الا كان سبب البقع خارجي وقطعات الكريم بالطريقة اللي قلت ليك مغاديش يوقع لوجها والو لما الا كان داخلي راه واخا تستعمل الكريم مغاديش ينفعها وخاصها تعرف السبب .

ماريا2013
16-07-2012, 21:31
اختي safati مرحبا بالنسبة لنقط السوداء =الزوان=الريش هادا شكلهم
غالبا كيكونو فمنطقة الانف والذقن والجبهة الا كانو هاد المناطق دهنية.
اما البقع البنية هي الكلف اللي ناتج عن الولادة او بقع ناتجة عن التعرض للشمس..
http://bashrate.com/wp-content/uploads/2011/02/untitled.bmp
اما النمش ممكن يكون فالانسان من يون اللي ازداد فيه وممكن يتزاد مع الوقت وغالبا كيكون فالبشرة الي بيضا بزااااف
http://4.bp.blogspot.com/_eRZmlm3eI58/S8E5g1YXN6I/AAAAAAAAAtM/6DYHKIurtEY/s1600/%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%85%D8%B4.jpg

nosa86
17-07-2012, 12:08
سلام و عليكم

شكرا على هاد المبادرة الطيبة عفاك بغيت شي وصفة او كريم لاتار حب الشباااب قهرني

وصفة لتفتيح الهالات السوداء و الاماكن الحساسة و وصفة للنقط السوداء
هههههههه حالتي صعيبة ياك ههه
على العموم انا غانراجع هاد الصفحاات كاملين باش نشوف واش جاوبتي على شي سؤال فحال ديالي و جزااك الله كل خييير

البشرة ديالي مختلطة

ماريا2013
18-07-2012, 11:53
اختي nosa86 مرحبا بيك بالنسبة لاثار حب الشباب واش كتقصدي غير بقع او حب الشباب اللي كبحفر الجلد؟
لالنسبة للهالات السوداء استعملي الخيار والبطاطا حكيهم وخوذي الماء ديالهم عملي في القطن وعمليه على عينيك وكاين طريقة اخرى سبق حطيتها في رد سابق.بالنسبة للنقط السوداء غسلي يوميا الصباح وبالليل بصابونة اسمها Novobac كتباع فالصيدليات ثمنها 17 درهم وعملي حمام بخار 2 مرات فالاسبوع واثاء حمام البخار وبعدما تفتح المساد عملي تقشير لبشرتك ب سنيدة +شوية زيت الزيتون ونفس الوصفة ضيفي عليها شوية عصير الحامض وفركي بيها المناطق اللي فيها النقط السوداء بحركات دائرية لمدة 3 دقائق ثم غسلي بالصابون وماء دافئ باش تزولي الزيت ومن بعد ماء بارد ومسحي بماء الورد.

بالنسبة لتفتيح الاماكن الحساسة استعملي زيت اللوز وزيت الجليسيرين والحامض دهني بيهم المنطقة يوميا وتبعي بعض النصائح اللي حطيتها فردود سابقة.

la rose tropica
18-07-2012, 12:35
أختي عيون البحر مبروك عواشرك باش ما تمنيتي إن شاء الله و الله يخلصك على المبادرة الطيبة ديالك
في أمان الله

khadija rifya
18-07-2012, 16:50
salam khwatati labas 3likom.ana bachra dyali mokhtalita+baydae kandir wahed fond de teint cael saraha ja m3aya lakin kaybanli wjahi kayilma33.b7al kani3ra9.chno ndirr

nosa86
18-07-2012, 22:45
chokraan bezaaaf okhti , lah yje3loo f mizan hassantek

MaNoUcHi
19-07-2012, 13:18
chokran lik kheti 3la had lmosa3ada lah ykater khirek

ana bachra dyali 7asasa o mkndir la krém moratéb wala écran wala 7ta 7aja o had ayam mchét lb7ar o wajhé wala mchawat bzfffff o m3rftch chno ndir o ana bachra dyali déja samra o mara mara kynod lé 7bob r9i9 f 7naki o m3a lmoda kaywali 7mar wach t9dréé tnas7ini bchi 7aja et mrc

MaNoUcHi
19-07-2012, 13:20
o 3afak ila t9dré t3téni 7ta les prix ila jat 3la khtrak

ماريا2013
21-07-2012, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله
رمضان كريم اخواتي.
اختي khadija rifya
استعملي بودرة مضغوطة من بعد كريم الاساس.اننا كنستعمل من oriflame بودرة no time for shine very me
اختي MaNoUcHi ضرووووري تعتني بالبشرة ديالك خاصة انها حساسة الى معتنيتيش بيها غادي يوليو فيها بزاف المشاكل وحتى قلة العناية ممكن تزيد اسمرتار البشرة.
استعملي كريم واقي من اشعة الشمس ضرووووري ملي تبغي تخرجي للشمس.ممكن تستعملي nivea sun eclaircissant كيعمل بين 100 درهم و 120 درهم على حسب كل بائع مكياج او ممكن تستعملي اي واقي شمس للاطفال تكون نسبة الحماية فيه على الاقل 30.

bébé
http://www.prixing.fr/images/product_images/4bd/4bd31c6cb61404267d3e730f98685b48.jpg
وغسلي وجهك بصابونة Novobac كاينة فالصيدلية ب 17 درهم.
واستعملي ماء الورد بزااف عمليه فرشاش فالثلاجة واستعمليه فاي وقت .
والا بغيتي عناية اكثر قوليلي السن ديالك ونعطيك منتجات مناسبة.

la rose tropica
21-07-2012, 12:49
أختي عيون البحر مبروك رمضان عليك و على جميع الأنيقات و المشرفات صيام مقبول و فطور شهي

lolwa
21-07-2012, 13:31
salam
khti chhal hadi wahad sahabti 3tatni chontio dyal crem ecron nafs al wa9t crem asas howa vichi o ja m3a wajhi bazaf o mab9itch 3a9la 3lih wach kat 3arfih a khti wila ma3raftihch goli liya chi crem bhalo o chokran bazaf 3la had al mawdo3 o mabrok la3wachar

ماريا2013
21-07-2012, 14:45
اختي la rose tropica رمضان كريم وعواشر مبروكة الله يدخلها على الجميع بالصحة والعافية والمغفرة.
اختي lolwa هذا راه كريم اساس و واقي من الشمس في نفس الوقت من vichy شوفي واش هو اللي بغيتي او لا؟

http://www3.images.coolspotters.com/wallpapers/113348/vichy-dermablend-corrective-foundation-spf-20-mobile-wallpaper.jpg
http://www.dudur.com/skin_care_brands/images/corrective_foundation.jpg
فيه نسبة وقاية من الشمس spf 20
الا بغيتي تشريه تاكدي من ان مكتوبة فيه spf 20 لانه كاين اللي مافيهش اللي حطيت صورهم فيه واقي الشمس.

ماريا2013
21-07-2012, 14:46
http://dy6g3i6a1660s.cloudfront.net/nI_2ZodKDB1-oL-xYHoWPgEsAV4/lb-ec/vichy-dermablend-corrective-foundation-spf-20.jpg

lolwa
21-07-2012, 17:08
chokran bazaf bazaf
ana khti chayfa ghir chontio ma3arfahch kidayr walakin ghay kon howa lah ya3tik ma nawya fi khatrak
tochkarin

sarajihan1
21-07-2012, 17:18
كمشكرك الحبيبة غلى جوابك الله اغطيك الصحة والستر الدائم ورمضان كريم الله اجغلنا من الغتقاء فيه من نار تقبلى ودى

khadija rifya
21-07-2012, 23:46
5ti 3oyon ba7r 3wachrik mabroka olah edi5il 33lik ramdan bilmaghfira o ajr l3adim.chokran 3la jawabik .mais ma7al d oriflame makayinch f mdinti wach mantojathom kaytab3o f ay ma7al tijari osamhilii sida3tak

ماريا2013
22-07-2012, 14:20
العفو لكل الاخوات.
اختي khadija rifya منتوجات اوريفلام كتباع اما في محلات oriflame او عن طريق الكاتالوج لكن ماشي مشكل استعملي poudre compacte ديال maybelline اسمها fit me هي اخر منتجات عند maybelline .
http://www.fr.maybelline.ca/Uploads/Images/2010/11/fit-me-pressed-powder_220_pack-shot-crop_171921.jpg
http://www.fashiongeekette.com/wp-content/uploads/FitMe_PoudreCompact-1024x639.jpg
وكاين بزاف الدرجات لكن مادام بشرتك بيضاء شوفي درجة البياض اللي تناسبك بين 115 و 225

hmanar
22-07-2012, 16:47
okhti allah yjazik kol khir 3la ma kadirih lina.
okhti momkin ta3tini barnamaj 3inaya motakamel lilbachra dyali.ana andi 24 ans.andi chwiyat hboub chbab fi wjhi w taroh.bachrati dohnia.ya rit ykoun asmaa cremat.3la fikra ana aycha fi america.w bghit chi foundation yji m3a bachrti.ana bayda mais machi bezzaf.

جنات الجوري
23-07-2012, 06:50
عواشرك مبروووووووووكة

صحبتي خرج فيها شي حبوب وكالتلي سوليها ياك ماشي من كريم غارنيي

ولت سمرا كثر من الاول

واش تقطعووووووووو ولا تبعو

وشكرا

khadija rifya
23-07-2012, 14:16
khti 3oyon ba7r rja3t tani ncawlak.ana daba bayda wach ecran lina5od ekon byad wila rose .nafc soal binicba la poudre .osamihli sada3tak.onchlh ribi e3tik matminay

ماريا2013
23-07-2012, 14:41
اختي hmanar غنقولك برنامج للعناية ببشرتك وان شاء الله يناسبك
بما ان بشرتك دهنية غسلي يوميا الصباح وبالليل بماء دافئ وصابون طاووس طبيعي او صابونة novobac من الصيدلية او الا ماكانوش ممكن تستعملي غاسول نوتروجينا Deep clean
بالنسبة للحبوب غير متمسيهمش ومعرفتش واش كاين عندكم في الخارج بوماد اسمها اوريوميسين 3% الا كانت استعمليها للحبوب يوميا بعدما تغسلي وجهك وخليها اطول فترة ممكنة خاصة الا كنتي مكتخرجيش للشمس.

بالليل استعملي من ESSENTIALS fairness lotion منoriflame خودي لوشن هم مناسب للبشرة الدهنية وكيبيضها اكثر وكيرطبها في نفس الوقت.
واستعملي واقي شمس الا بغيتي تخرجي انا كنصح ب nivea sun eclaircissant هي مناسبة لجميع انواع البشرة وكتعطي حماية ممتازة.
http://ma.oriflame.com/catalog-images/product/global/13644_1.pnghttp://www.nivea.ma/-/media/NIVEA/fr-MA/packshots/products-packshots/sun%20care/face/soin_eclaircissant_2011.ashx?mh=350&mw=260&reflection=1&reflectionHeight=50

وعملي حمام بخار لبشرتك 2 حتى 3 مرات في الاسبوع سبق وقلت طريقتو الصحيحة فردود سابقة.
واستعملي ماسكات طبيعية : حمص مطحون +فول مطحون+روز مطحون +شوية نيدو+ماء الورد استعملي الماسك لمدة 30 دقيقة وغسليه بماء بارد.

بالنسبة لكريم اساس كاين كريم اساس خاص بالبشرة الدهنية وممكن تخلطي معاه واقي الشمس نيفيا وتستعمليه او تستعملي نيفيا واقي الشمس وتستعملي فوقه كريم الاساس اسمه mate controle foundation من oriflame
هاهي صورته
http://4.bp.blogspot.com/_4CbZ6uvTfBY/TLyeXA_x5LI/AAAAAAAAADI/kmd-3IY_BQ8/s320/Oriflame+Beauty+Matte+Control+Foundation+12809.png
http://6elstat.com/image/cache/data/products/Make-up/Face/Foundation/OriflameBeautyMatteControlFoundation-500x500.pngخودي الدرجة الثانية.

او شوفي giordany gold age defying مناسب لجميع انواع البشرة.

ماريا2013
23-07-2012, 14:43
اختي زهيرو مبارك عواشر مبروكة .
اختي كريم غارنييه ميديرش ليها لحبوب.ممكن يكون ن الاكل او من شي كريم اخر كتستعملو معاه تستعمل غير غارنييه وواقي الشمس فقط.
ايضا بالنسبة لسمورية سبق وقلت متخرج بيه للشمس .

ماريا2013
23-07-2012, 14:48
اختي khadija rifya مرحبا بيك وبكل الاخوات فاي وقت وباي تساؤل حنا هنا باش نصحو بعضنا.
اختي بالنسبة لواقي الشمس انا مكنصحش بهادوك اللي كيكونو teinté لانهم كيبقاو يبانو فالبشرة وكيولي الوجه يبان زرق مع الشمس من الافضل خوذي واقي شمس عادي وكيشربو الجلد خوذي nivea sun eclaircissant مزيانة وحتى الا حسيتي بلمعة عملي فوقو غير بودر وكتبقى مدة طويلة وكتبانش.
اما بالنسبة لبودر ماكاينش غير الابيض و الغوز كاين بزاااااااااااف الدرجات خوذي الاقرب لكريم الاساس ديالك.

khadija rifya
23-07-2012, 14:58
liwal ndir creme acac 3ad ecran apres poudre yak

فدوىى
23-07-2012, 15:16
شكرا أختي على معلوماتك القيمة ..حبيبة إنا زيت ديال الشعر منصوح بيه لبنيتات صغار... و رمضان مبارك

جنات الجوري
24-07-2012, 00:30
اختي بغيت نسولك واش واقي الشمس لي كيكون بحال فون دوتان

واش كيحمي من الشمس بحالو بحال العادي

حوااء
24-07-2012, 01:09
تبارك الله عليك اختي على المعلومات اللي كتفيدي بها الاخواات جزيتي خيرا ان شاء الله...اختي ممكن تعطيني شي ماسك فعاال لبشرة مختلطة يكون يصفي الوجه ويكون متجانس فاللون وفنفس الوقت يشد البشرة وخا عمري 28 لكن بغيت نحافظ عليه قبل مايبانو شي خطوط هههه وحتى شي حاجة للعيون...مشكورة اختي ورمضان مبارك عليك

ماريا2013
24-07-2012, 17:10
اختي khadija rifya ياريت تكتبي بالعربية لاني مفهمتش بعض الكلمات.
اختي firdaous8 احسن زيت زيت الخروع وزيت اللوز لكت من الافضل تاكدي بانهم اصليين يعني ماشي ديال plantil هاهي الصورة ديال هاد الماركة
الزيوت ديالها معندهاش فعالية شوفي نوع اخر ويوكون من الصيدلية.
اختي زهيرو مبارك عندو نفس الفعالية ولكن على حسب الماركة والجودة .
اختي حوااء استعملي زيت اللوز و زيت اركان يوميا بالليل واستعملي ماسك 3 مرات فالاسبوع حمص+روز+فولكلشي مطحون+غاسول ابيض الزوين+نيدو+(نشا)ميزينا خلطي كلشي فشي قرعة وتبقاي تاخذي منهم معلقة وتخلطيهم مرة بالعسل مرة بابيض البيض مرة بالحليب وعمليهم على وجهك حتى ينشفو وغسليهم بماء بارد ومسحي بماء الورد استعمليه فاي وقت مسحي بيه وجهك

ماريا2013
24-07-2012, 17:14
اختي حواء بالنسبة للعيون معرفتش اشنو الطلب ديالك واش كريم ولا وصفة واش الهالات ولا التجاعيد...؟؟

MaNoUcHi
24-07-2012, 18:51
bnésba l sén dyalé ana 3andi 17ans

MaNoUcHi
24-07-2012, 19:01
o 3afk ila bghit t3téni ché poudre tkon zwina

حوااء
24-07-2012, 19:34
اختي عيون ربي يخليك على الوصفة باينة غزالة ان شاء الله نجربها ..بالنسبة للعيون يا عيوون ههههه ادا ممكن كريم ووصفة للانتفاخات تحت العين من السهير وحتى لخطوط فالجوانب يعني الخطوط التعبيرية ...مشكوورة

ماريا2013
25-07-2012, 14:25
اختي MaNoUcHi تبعي النصائح اللي قلت ليك+استعملي كريم بوندس للتفتيح خوذي كريم النهار هادي الصورة ديالو
http://imagecache.te3p.com/imgcache/50f86576830ae7c1720466d4ee6a2c10.jpg
كيعمل 50 درهم او 100 درهم على حسب بائع المكياج انا كناخذو ب 50 درهم
الا كنتي مغتخرجيش بالنهار استعمليه بالنهار وبالليل والا كنتي تخرجي للشمس استعمليه غير بالليل.
وحاولي ترطبي بشرتك ما امكن اما بزيت اللوز او زيت اركان او استعملي mixa bébé لي قلت ليك وضروووووووووووري ضروووووووووووري واقي الشمس .
بالنسبة لبودر استعملي اما no time for shine very me من oriflame او استعملي fit me ديال maybelline واختاري الدرحة الاقرب لكريم الاساس اللي كتستعملي مع اني كنفضل متستعمليش لا بودر ولا كريم اساس لان بشرتك حساسة ومزال صغير تبارك الله على الاقل حتى تولي 20 سنة باذن الله.

ماريا2013
25-07-2012, 14:33
اختي حواء استعملي الخيارحكيه وخوذي غير الماء ديالو +ماء الورد بااااارد وعمليهم بقطن على العينين وخليهم 15 دقيقة يوميا.هما ب2 مرطبين ومبيضين يعني غادي يرطبو المنطقة وميخليوش التجاعيد ان شاء الله والبرودة تقلل الانتفاخ واستعملي زيت اللوز بالليل لكل الوجه يوميا باش تفاداي التجاعيد مااا امكن

nawoli
25-07-2012, 20:07
sam7ili akhty bghit nsawlak wach wad3a lataja3id 3amatan wala ghir 7awla 3aynayn ana sin diali 28 ans

ماريا2013
26-07-2012, 00:42
اختي nawoli مافهمتش سؤالك واش كتسولي على الودع؟

فدوىى
27-07-2012, 14:36
[QUOTE=عيون البحر;5511749]ا
اختي firdaous8 احسن زيت زيت الخروع وزيت اللوز لكت من الافضل تاكدي بانهم اصليين يعني ماشي ديال plantil هاهي الصورة ديال هاد الماركة
الزيوت ديالها معندهاش فعالية شوفي نوع اخر ويوكون من الصيدلية

شكرا أختي على الرد ....جزيت خيرا

ماريا2013
29-07-2012, 11:18
العفو اختي firdaous8

ماريا2013
31-07-2012, 14:05
في انتظار اسئلتكن

ماريا2013
03-08-2012, 09:58
-----

ماريا2013
10-08-2012, 01:10
السلام عليكم اخواتي
كنت كنصح بعض الاخوات بمنتجات وكاين منهم اللي مزال كنستعملهم وكاين اللي استعملتهم شحال هادي
المهم هادي صور بعض المنتجات

منتجات واحد الشركة اسبانية اسمها BYPHASSE
انا كنستعمل منها

خالي من الكحول
من ماء الورد
كنستعملو بعد غسل وجهي وكنكون عاملاه فالثلاجة كنمسح بيه وجهي لانه كيقفل المسام وكيخلي البشرة رطبة
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/5rlmf2qxs3wy486piizg.jpg

حليب مزيل للمكياج بالفيتامينات
ريحته غزالة وكيخلي البشرة رطبة ونظيفة حتى الا ماكنتش عااملة مكياج كنمسح بيه وجهي بشوية القطن كتبقى البشرة نظيفة ورطبة ورائحة غزالة.
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/krd9tok58bn2c09h8bt1.jpg

لوشن مرطب للجسم بزيت اللوز كنستعملو بعد الحمام وانا مازال مبلولة
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/abxdmxkr4v0f2ve79t9t.jpg

كل قريعة من هادو فيها 500مل وكتعمل 30 درهم عند بائعي المكياج.

منتجات Pond's

انا كنستعمل pond's flawless white
هي للتفتيح لون البشرة واخا انا بشرتي بيضاء بزاف والحمد لله لكن انا شريتها باش الا كنت زربانة واخا منعملش كريم اساس او اي حاجة كيبان الوجه موحد اللون وبحال كريم اساس خفيف وكتناسب البشرة الدهنية والعادية انا الجافة لا لانها هي ملي كتعمليها كيبان فحال الا عاملا شي كريم اساس خفيييييييييف ومكيبانش الوجه كيلمع وريحتها خفيييفة.كنستعملها يوميا
مرة شريتها ب 50 درهم مرة ب 100 درهم.من عند بائعي المكياج وكيكون معاها واحد الورقة فيها كل منتجات pond's flawless white

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/xplwan1dmhmpkckuoiwa.jpg

وهادو منتجات pond's age miracle ضد التجاعيد مكنستعملهمش انا كتستعملهم امي الغالية وصراحة والله الا بان الفرق فالاسبوع الاول وحتى الوجه كيبان صافي وامي بشرتها حساااسة جدا والحمد لله متسببت ليها فحتى حساسة او مشكل.

كريم pond's age miracle للنهار وفيه نسبة حماية من الشمس spf15 ولونه زهري فاتح كيبان بحال كريم اساس خفيف وريحته فننننننننة بحال شي parfum وحتى كريم الليل ريحته غزالة.
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/vp3em5hl1bo581xa526i.jpg

وكريم الليل
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/xg5yarln3g0dcdtwpjf0.jpg

كل وحدة ب 50 درهم وحتى هما فيهم ورقة فيها جميييع منتجات pond's age miracle

باقي المنتجات ان شاء الله قريبا

hmanar
10-08-2012, 04:16
jazaki allah khayr 3la ma3loumat 9ayima.
okhti madam 3andak khibra fi montajat wach momkin t9ouli li had ecran solaire li howa kaline 50 wach mazyan lilbachra dohnia.

ماريا2013
10-08-2012, 14:21
اختي hmanar مرحبا بيك اختي بالنسبة لواقي الشمس اللي قلتي معنديش فكرة عليه لكن ممكن نقولك واقي شمس مناسب للبشرة الدهنية
استعملي nivea sun invisible هي مكتبانش نهاائيا وكاين حماية قصوى اللي هي spf50
http://static1.dailyconso.com/articles/3/40/77/3/@/314008-spray-invisible-de-nivea-sun-le-spray-637x0-2.jpg
وكاين spf30
http://www.journaldesfemmes.com/beaute/bronzage/shopping/protection-solaire-les-nouveautes-2009/image/spray-invisible-nivea-sun-445818.jpg
وكاين حماية متوسطة spf 20

وكلهم مقاومين للماء والثمن ماواصلاش 150 درهم مابقيتش عاقلا مزيان ولكن كنظن 138 درهم