المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير من الوصفة: هام جدا وصفة لتبييض الوجه للمدخلاتش غد تندم.......

جميعة بلا ل
10-07-2012, 17:30
نحذر من هذه الوصفة
اطلعي على جميع الردود لمزيد من المعلومات عن ضررها الأكيد

بسم الله الرحمان الرحيم سلام وعليكم
خواتتي الانيقات جبت لكم واحد الوصفة واعرة ومجربة والله الى كتبييض واحد البييوضية واعرة في اقل من اسبوع
بال منشوقكم هد الوصفة ساهلة ماهلة
الوصفة..
1-شيرلي ضروري تكون اصلية
2-بيتنيفل pitnival (هو كريم كيتباع في الفرماسيان)
3-بومادا تاع العينين
الطريقة...
كتخدي شيرلي وكاتخالتيها مع بيتنيفل وبومادا تاع العنين كتخالتيهم مازيان وكاديريهم فقرعة وسادي عليها وديريها كل يوم بليل بحال اي بومادا وفصباح فاش تفيقي غاسلي وجهك بالماء والصابون مازيان ممنوع الديرها بالنهار حيت شيرلي كتكحل في الشمس واللجرباتها ترد عليا ودعيو معاياااااااااااا بالتوفيق والنجاح انشاء الله

mona23
10-07-2012, 18:20
khti had lwasfa mamzyana hit darar dyalha kayban mn b3 osmhi li

mona23
10-07-2012, 18:21
raha dyal lgzima s3ib diriha lwjhk akhti o pomada dl3inin hadi rah 9nbola بيتنيفل pitnival

ام عفرا
10-07-2012, 18:44
اختي جميعة كنصحك تبعدي على هاد الوصفة راه خايبة بزاف غادي تبيضك فعلا ولكن غير تقطعيها غادي ارجع ليك وجهك حالتو حالة و راه بعدا شيرلي دارو عليها واحد دراسة كاليك كدير سرطان الجلد الله احفض يعني اختي مكاين محسن من المواد الطبيعة او نتمنى تقطعيها فاقرب وقت باش متخرج ليك على وجهك

ام عفرا
10-07-2012, 18:49
raha dyal lgzima s3ib diriha lwjhk akhti o pomada dl3inin hadi rah 9nbola بيتنيفل pitnival

ختي كنشكرك على النصيحة ليعطيتي للاخت حيت القليل من الناس لي واعيين بخطورة هاد ليبوماد

ام عفرا
10-07-2012, 19:11
ختي mona سمحلي نسولك كيما كتشوفي ملي علقت على الجواب ديالك متكتبات ليا بواسطة mona حيت انا عضوة جديدة باقي معارفا والو او اي بنت دخلات تشرح ليا عفاكم كيفاش وشكرا

نيلي
10-07-2012, 19:22
السلام عليكم انا مع اختي منى واختي ام عفرا هده الوصفة بتطلع الكلف بعدي يااختي منها وشكرا

ريم محمود
10-07-2012, 19:25
انا كنت كندير شيرلي من زماان ولكن غي كنقطعها كيولي وجهي عاامر حبوب خصوصا عند اللحيه عندي دهني بزاف هادشي كامل مهناتني منو غير ايديال مني درتها اول مره خرجات ليا كاع داك لحبوب لي مخبيا ليا شيرلي وتنفس وجهي مزياااااااااان من بعد بقيت متبعاها حتى مشا والحمد لله كنعاون مره مره بالفول والحمص مع ما ورد وصافي هادا مكان الشبات

جنات الجوري
10-07-2012, 19:37
لا انصحك بهد الوصفة راه خطيرررررررررررررررررة
اختي كانت خدامة في الفرمسيان وشافت شحال من بنت خرجت ليها على وجها ولا محروووووووووق

جنات الجوري
10-07-2012, 19:43
كاع مرديت البال الاسم
جميعة بلال اش هدشي ههههههههههههههههههههههههههه
يلاه طفت عليك شمعية
لي كانعرف انتي بيضة هههههههههههه
اللهم بارك

جميعة بلا ل
10-07-2012, 20:21
شكرا اخواتتي على النصاءح انا غير شفت واحد البنت كانت كاديرها وولا ليها وججها بييض ومادارت ليها والو

ام عفرا
10-07-2012, 20:57
راه اختي جميعة الى مدارت ليها والو دابا غادي ديرو ليها من بعد حيت كتاتر على البشرة ترقق الجلدة ديال الوجه كيولي حساس بزاف ودغيا تيحمار حيت جلدة رقاقت فكري نتي غير بالمنطق واش لبومادا ديال الكزيما تليق لوجه لمهيم اختي غير نتي مديريها او عتابري هاد النصيحة بحال من عند ختك حيت اختي الوجه ماشي ديال اللعب

mona23
10-07-2012, 22:38
[QUOTE=ام عفرا;5449510]raha dyal lgzima s3ib diriha lwjhk akhti o pomada dl3inin hadi rah 9nbola بيتنيفل pitnival

ختي كنشكرك على النصيحة ليعطيتي للاخت حيت القليل من الناس لي واعيين بخطورة هاد ليبوماد

hanti akhti chofi teht lmocharaka ghatlkay wahd charit azrak fih rad m3a iktibas kliki 3lik otkhrj lik kima bghiti fhmti okhti hanti jrbi ordi 3lya
omrhba bik flmontada akhti

أصيلة المسلمة
11-07-2012, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله يااختي البشرات مختلفة قد يصلح شيء لواحدة يكون فيه ضرر لاخرى وأيضا بيتنفال خاص بالايكزيما وشيرلي لها تاثير سلبي على الوجه .من الاحسن استعملي المواد الطبيعية المجربة وراها كثيرة وشكرا لان نيتك كانت خالصة .

ام عفرا
11-07-2012, 19:49
ختي mona23 راه كتبان ليا غير الرد على الموضوع سمحي ليا اختي غادي نعدبك معايا الله اجازيك عاودي فهميني راه ختك زرGة فهاد شي ههههههه وشكرا على الرد ديالك

LOUBNACH
12-07-2012, 22:27
أ الاخوات هاد البومادات فيههم الكورتكويد وهي مواد خطيرة مخاص الواحد اداوم عليهم .البومادة ديل العينين راها أنتبيوتيك .تجنب هاد الوصفات للى بغا ت تبيض وجهها بالمواد الطبيعية على الاقل مغاداش ضرك

wardanona
12-07-2012, 23:15
هاد الوصفة خرجات لماما و صاحبتي على وجههم عنداكم البنات هي في الاول كتنقي و تبيض الوجه كيرجع كيضوي و غزال و من بعد كيولي العكس كلو كيتحرق

ام ايوب*
12-07-2012, 23:20
ختي نتي عندك الصح راه مني كديريها لوجهك كيولي يشعل ولكني غير كتقطعيها
كيولي وجهك محفر و ما فيه ما يتشااااااف راه هاذ شي عن تجربة
نصيحة مني بعدي من هاذ لوصفة

أم عمر وسلمى
13-07-2012, 14:18
أختي صاحبة الموضوع نشكر لك حسن نيتك ورغبتك في المساعدة

لكن هذه الوصفة هي فعلا خطر حقيقي على بشرة من تستعملها لهذا أرفقناها بتحذير لتعم الفائدة، وتتوقف من تستعملها عن استعمالها

نرجو أن تنصحي صديقتك أيضا بالتوقف عنها

شكرا لك

يغلق الموضوع