المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسرار جمال جميلات بوليود



la rose tropica
26-08-2012, 14:24
الزوينات دياولي ها واحد السلام عليكم ,كنت كنقلب في الشيخ google وانا نلقا هاد المقال و حبيت نقلو لكم باش نكتشفو جميع أسرار جمال فنانات بوليود اللي الكثير منا كيضنو أنهم كيديرو أشياء مستحيل حنا نديروها باش يبانو هكدا لكن بصراحة معضمها أشياء كل امرأة ممكن تطبقها في دارها..

Aishwarya Rai ايشواريا راي

تعتمد النجمة ايشوريا ذات أكبر شعبية بين نجمات بوليوود على قدر كبير من المياه لترطيب جسمها، فهي تشرب 8 أكواب من الماء يومياً كحد أدنى، كما أنها تقول بأنها تستخدم الأقنعة الطبيعية لوجهها، والزيوت الطبيعية لتغذية شعرها، كما تستخدم الخيار لتهدئة البشرة وحمايتها وتقول بأنه يعتبر علاجاً مثالياً لمنع ظهور أي مشاكل للجلد، وللعناية ببشرتها صباحاً تقوم بإعداد مزيج خاص من الليمون والعسل والماء الساخن ودهنه على جلد الوجه والرقبة.
Shilpa Shetty شيلبا شيتي


تقول شيلبا بأنّ زيت جوز الهند هو أفضل حل لترطيب وتغذية البشرة، كما أنها ضد استعمال الصابون لما له من أضرار على البشرة ويسبب لها الجفاف، كما تؤكد على أهمية تطهير الوجه وإزالة جميع مستحضرات التجميل قبل الذهاب للنوم.
Bipasha Basu بيباشا باسو
تقول بيباشا بأنّ تطبيق واقي الشمس في كل مرة تغادر فيها منزلها هو سر جمال بشرتها، بالإضافة إلى شرب كمية كبيرة من الماء، فترطيب البشرة عن طريق شرب الماء مع الحفاظ عليها باستخدام واقي الشمس بشكل يومي يعتبر أفضل مزيج لتفادي حدوث أي مشاكل للجلد.

صبحت الجميلة Katrina Kaif من أشهر نجمات بوليوود، بعد صراع طويل مع اللغة؛ بسبب عدم قدرتها على التحدّث باللغة الهندية بطلاقة في بداية الأمر. ولكن، نظراً إلى تميّزها بجمال طبيعي أخّاذ وبشرة صافية خالية من العيوب، وملامح جميلة ووجه بريء، استطاعت جذب الملايين من المعجبين من العالم إلى متابعة أفلامها وحياتها الخاصة، فما هو سر جمال جميلة بوليوود Katrina Kaif ؟



تقول كاترينا إنها تبدأ يومها بأربعة أكواب من الماء لكي تحافظ على ترطيب بشرتها، كما تحرص على تطبيق زيت المشمش على بشرتها لإبقائها نضرة دوماً.
خلال النهار، تحب أن تطبّق الماكياج الخفيف ، كما تستخدم قناع الطين Anne Semoin لتهدئة بشرتها، والزيت لإزالة الماكياج.وفي المساء، تضع كريم الليل La Prairie.
وهي تعتمد العلامات التجارية المشهورة حتى وإن كانت مرتفعة السعر بسبب مصداقيتها.
وتقول:" أحب الهدوء في كل وقت، فالهدوء الداخلي يعمل على خلق ابتسامتي بشكل طبيعي". وعطرها المفضّل هو Gucci Rush، لكنها أيضاً تحاول الحصول على كل ماهو جديد ومميّز من العطور.


أسرار شعر
تستخدم كاترينا زيت الزيتون كبلسم للشعر؛ لأنه يعمل على جعله ناعماً. وبسبب طبيعة عملها، يتعرّض شعرها إلى الكثير من الحرارة والتجفيف، وزيت الزيتون يعمل على إعادة القوة إلى الشعر مجدّداً، بالإضافة إلى فعاليته في إضفاء البريق واللمعان على الشعر.
أسرار الماكياج
في الصباح، وإن لم تطبّق كاترينا أيًّا من مستحضرات التجميل على وجهها، فإنّ مرطب الشفاه لا يفارق حقيبتها، وتقول إنّ الحد الأدنى من الماكياج يساعد على أن أبدو طبيعية. وتعتبر الماسكارا والكحل من أكثر مستحضرات التجميل التي تفضّلها كاترينا، لما لهما من قدرة على إظهار جمال عينيّ أي سيدة، ومن الماركات التي تفضّلها كاترينا:
Yves Saint Laurent وMAC

كما تستخدم كريم الرطوبة اليومي SPF 30 Peter Thomas Roth Max وأحمر الخدود من Giorgio Armani والماسكارا من Max Factor.
أسرار حمية
تقول كاترينا:" نظامي الغذائي صارم، فأنا أتناول الطعام المناسب بالكميات المناسبة في الوقت المناسب، كما أحب تناول التوت للحفاظ على جمال بشرتي، وأحافظ على شرب الشاي الأخضر للحصول على دفعة قوية مضادة للأكسدة".
نظام اللياقة البدنية
أنا لا أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية لكي لا يمتلئ جسمي بالعضلات لكني أكتفي بالمشي بانتظام، وممارسة السباحة ما يزيد من جريان الدورة الدموية في الجسم، ويجعل الجلد أكثر صحة. وتنصح كاترينا السيدات بالإرادة القوية على العمل، لأنه أمر لا بدّ منه للحفاظ على صحة العقل والجسم والجلد.

بيرهان
26-08-2012, 14:46
تبارك الله عليك
راه الاهتمام هو سر الجمال وهما
تبارك الله كيتهلاو في راسهم بالزيوت والماسكات
وحتى الاكل ديالهم واخا حار ولكن عندو فائدة
زائد ان هاد النجمات كيستعملوا منتجات معروفه وغالية
وكيصرفوا فلوس كثيرة في سبيل الجمال

muslima2010
29-08-2012, 17:15
ollah ezayn ml9ana m3a llah ollah erzo9na sar lena lmra lmsrara ahsan men zina otahlo tayban eban far9 maben wahda hadza rarasha owahda 3ayaha raltmra otkhmam ochikran ahbib 3al lmawdo3 allah eyazn kol lmghrebyat