المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمع المقبلات على الحقن المجهري و اطفال الانابيب الدار 11 مرحبا بيكم

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9

لحظة ترقب
11-10-2012, 16:56
اللهم إني اسالك باسمائك الحسنى وصفاتك العلى
أن ترزقني و أخواتي الغاليات الذرية الصالحة
يارحمن يارحيم
رحمتك وسعت كل شي
فارحمنا وارزقنا من أوسع ابوابك .
إنك سميع مجيب الدعاء.

رب لاذرني فدرا وأنت خــير الوارثيــن

رب هب لي من لدنك ذرية طيبــة إنكـ سمــيع الدعـــــاء..

ام يوسف ونداء
11-10-2012, 17:04
اللهم امين

بارك الله فيك اختي على افتتاح التجمع ويااارب يكون فاتحة خير علينا كاملييييييييين

اميرة ام ندى
11-10-2012, 17:07
مبروك علينا الدار الجديدة الله اجعلها عتبة الخير والبركة والوليدات انشاء الله
او نتاقلو جميعا الى قسم الحوامل بإذن الواحد الاحد
ربي لا ترني فردا وانت خير االوارثين
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

اميرة ام ندى
11-10-2012, 17:08
شكرًا اختي هدى على الافتتاح الله ارزقك من حيث لا تحتسبين

ام ننوسة
11-10-2012, 17:13
allah ir3el had dar jdida fal khir 3lina kamlaat , yarb ya moujiba ado3a2 la tadarna forada wa anta khayrou alwaritine , yarbi t yesser l2omour ljami3 otssehel 3lina mass3ab inchalah

أسماء أم عمر
11-10-2012, 17:26
allahouma je3alha 3atabat khayr 3lina kamlin ya rab

ماما خديجة
11-10-2012, 17:55
يارب اجعل هذا التجمع اخر تجمع لنا بدون حمل...و اجعله اخر احزاننا...و اجعله اخر الامنا و معاناتنا و اكتب لنا الحمل الكامل الخلقة و الخلق عاجلا غير اجل يارحيم يا رحمان.
شكرا هدى على فتح التجمع ...

أسماء أم عمر
11-10-2012, 17:57
يارب اجعل هذا التجمع اخر تجمع لنا بدون حمل...و اجعله اخر احزاننا...و اجعله اخر الامنا و معاناتنا و اكتب لنا الحمل الكامل الخلقة و الخلق عاجلا غير اجل يارحيم يا رحمان.
شكرا هدى على فتح التجمع ...

Allahoma amine ya rab

ثلوج دافئة
11-10-2012, 19:02
الف مبروك افتتاح التجمع الله يجعلو فاتحة خير علينا ياربي

ام يوسف ونداء
11-10-2012, 20:42
اخواتي شهد وام ريم عافاكم الى ماطلو في التجمع 10 او جاوبوني الله يرحم ليكم الوالدين

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=279519&page=204

اميرة ام ندى
11-10-2012, 22:03
اهلا اختي هدى أش خبارك

amal 99
11-10-2012, 22:03
اللهم اجعل هدا التجمع تجمع خير وارزق جميع المنتظرات فرحة تجعلها تسجد لله سجدة شكر
اللهم اكتبنا يا رب من حوامل هدا الشهر وحقق جميع امنياتنا

ثلوج دافئة
11-10-2012, 22:15
:s8719: البنات فينكم

oum sirine
11-10-2012, 22:51
salam mebrouk tajamo3 jdid lah yej3elha 3etbat kheir 3lina kamlat
lbnat achno daret naoual chefteha 9et3at el7ess ya rebi tsemme3na khbar elkheir

chahd2009
12-10-2012, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك علينا هدا التجمع الجديد يدخل علينا بولداتنا يا رب ايوا هنوليت كنكتبالعربية
باركولي الله يفرحنا يارب يارب
traitemant ختي ام نداءحبيبة 3اشهر باش راجلي دار عملية ام على حساب حببة FIVنابديت
اخيي للله يفرحك ياررب
نوال دخلي حبيبة لله يفرحك يا رب

ام يوسف ونداء
12-10-2012, 02:10
أختي أم نداء
راني كتبت ليك الرد لهيه و لقيتكم رحلتو و جيتو هنا
الطبيب دراجلك غيتبع مع راجلك وغيدير ليه الخزعة
وانت خصكي تبعي مع طبيب النسا
كل واحد وتخصصو
مكاين مشكل سولي على خاطرك
لا ماشي عز العرب اللي كيدير التلقيح هاداك غدي غير يدير نراجلك الخزعة
الطبيب ديال النسا هو اللي غادي يتبع معاك و يعطيك الدوا باش يكونو بويضات كتار وغدي يدير ليك السحب و من بعد غادي يدير ليك الترجيع
وبطبيعة الحال غادي تخلصي اللابو و الطبيب
7000 درهم داخل فيها تنقية السائل و حقن البويضات. معرفتش بالنسبة للخزعة واش التمن كيتغير
أنا مكانو عندي تاشي مشاكل فالرحم
وكنت متبعة وباقا متبعة مع حسن بودرار راه كاين فجيليز حدا مصحة ابن رشد
الطبيب اللي غتبعي معاه انت هو اللي غيدير ليك التلقيح
إن شاء الله نسول ليك في لابو على التفاصيل
الله يسهل عليك أختي

اولا مبروووووووووووك عليك الاسم الجديد ضروري ولازم تشكري الرحمان على نعمه وعلى نعمة الحمل ونحن ايضا نشكره ونحمده كثييييرا

اختي شكرا لك بزااااااااااااف فدتني بزاف
ان شاء الله الى تلقاو الحيوانات المنوية غادي نتبع عند بودرار اما تجميد قالت لي واحد الاخت بالمنتدى بلي كيحسبوهم فكازا 2000 درهم للشهر المهم انت سولي لي او ردي علي

الحبيبة شحال تبعتي التريتمو حتى وجدتي للتلقيح مثلا الى راجلي دار الخزعة فشهر 11 او كانو مزياننين او تبعت انا التريتمو مانا شهر نقدرو نبديوا التلقيح ؟؟؟

نتمنى الاخت نونة تدخل تفيدني حيث قريت فشي ردود عندها قدام بلي حتى هي جمدت
شاكرة الرحمان كنشكرك بزااااااف ونطلب الله ربي يعطيك ولادة ساهلة ميسرة وتنوشي بسلامة انت ولدك

ام يوسف ونداء
12-10-2012, 02:15
شكرا اختي شهد على الرد حاجة مافهمتهاش واش الى ماجمدناش الحيوان المنوي مين نداوا انا او يجي وقت التلقيح فنفس الوقت يديرو الخزعة او يلقحوا البويضات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحداوية
12-10-2012, 02:26
يا ربي يسهل عليكم و على كل المنتظرات يا رب

ام يوسف ونداء
12-10-2012, 02:38
بارك الله فيك اختي حداوية

البنات عاد اكتشفت واحد الحاجة

ان الاخت ام زينب وعمران هي راكيل والله ماكنت عارفها حتى لقيتها فالتجمعات لقدام اخوات دايرين ليها اقتباس كركيل او هي كترد ام زينب وعمران

سمحي لي اختي والله ماعرفتك راه ماكنتش كاندخل بزاف مانتابهتش

imane 1987
12-10-2012, 09:20
sbah lkhir 3likom albant ntmana tkono fi ahsan ahwal

أسماء أم عمر
12-10-2012, 10:13
sbah lkhir imane kif b9a zawj dialk lah ychafih ya rab o ysem3ek chi khbar zwina del9arib l3ajil akhti

sara italia
12-10-2012, 11:42
sabah nor 3likom lisbahto mabrok 3lina dar jdida

chahd2009
12-10-2012, 11:49
سلام عليكم كيصبحتو يا ربي تفرحنا يا رب
ختي أم نداء حبيبة سمحيلي مافهتش سؤال ديالك مزيان حبيبة سولي حبيبة على خاطرك ربي معاك حبيبة مايكون غير خير حبيبة
إيمان كيبصيتي حبيبة قبصة رجلك حبيبة لله يشفيك يفرحك
أسماء سارة هدى ليلى ماما خديجة هنودة أم زينب و عمران إيمان ميما نونا مريم أم سيرين لميس أميرة أم ريم و زياد لبنات كلكم لمعانا ياربي يعطيكم شي فرحة فهاد أيام مباركا yha9lkom لتمنيته فهاد نهار جمعة يا ربي أمين و حتى أنا معاكم
صلو أمين

اميرة ام ندى
12-10-2012, 11:49
صباح الأنوار حباباتي
جمعة مباركة تدخل علينا بالصحة والسلامة والوليدات ان شاء الله

اميرة ام ندى
12-10-2012, 11:51
ختي أم نداء حبيبة سمحيلي مافهتش سؤال ديالك مزيان حبيبة سولي حبيبة على خاطرك ربي معاك حبيبة مايكون غير خير حبيبة
أسماء سارة هدى ليلى ماما خديجة هنودة أم زينب و عمران إيمان ميما نونا مريم أم سيرين لميس أميرة أم ريم و زياد لبنات كلكم لمعانا ياربي يعطيكم شي فرحة فهاد أيام مباركا yha9lkom لتمنيته فهاد نهار جمعة يا ربي أمين و حتى أنا معاكم
صلو أمين
صباح النور اختي شهد اللهم امين يا رب العالمين

أسماء أم عمر
12-10-2012, 12:01
اكثرن من الصلاة على النبي في يوم الجمعة
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى سيدنا مُحَمَّدٍ عَبْدِكَ وَنَبِيِّكَ النَّبِيِّ الأُمِّيِّ. اللهم صل على سيدنا محمد عبدك ونبيك ورسولك النبي الأمي وعلى آله وصحبه وسلم.

imane 1987
12-10-2012, 12:31
khti cava hamdolah rah mazyan ri mara mara kayjiwah les douleurs mais hamdolah 3la koli hal lah yaj3alaha man takhfaf donob

imane 1987
12-10-2012, 12:32
salam khti chahd hamdolah rani mazyana daba wrajli hta howa rah cava ri les douleurs ba9in chwia walakin hamdolah kolchi radi ydouz 3la ma yram lah yfarhak akhti bach tmaniti

ماما خديجة
12-10-2012, 12:33
صباح الخير نوارات المنتدى...اسماء...اميرة...و احلى شهد.....ليلى..راكم قايمين بالواجب و معمرين الدار...الله يسهل عليكم و يسهل على جميع المنتظرات و يرزقنا الحمل الكامل....يارب لا تخيب رجائنا و هب لنا من لدنك ذرية صالحة معافاة....
نواااااااااااااال فين غبرتي....راه احنا في انتظارك؟

ماما خديجة
12-10-2012, 12:42
صباح الخير نوارات المنتدى...اسماء...اميرة...و احلى شهد.....ليلى..راكم قايمين بالواجب و معمرين الدار...الله يسهل عليكم و يسهل على جميع المنتظرات و يرزقنا الحمل الكامل....يارب لا تخيب رجائنا و هب لنا من لدنك ذرية صالحة معافاة....
نواااااااااااااال فين غبرتي....راه احنا في انتظارك؟

الحداوية
12-10-2012, 13:09
[quote=ماما خديجة;5938473]صباح الخير نوارات المنتدى...الله يسهل عليكم و يسهل على جميع المنتظرات و يرزقنا الحمل الكامل....يارب لا تخيب رجائنا و هب لنا من لدنك ذرية صالحة معافاة....quote]اللهم آآآآآآآمين

الحداوية
12-10-2012, 13:15
[quote=ماما خديجة;5938473]صباح الخير نوارات المنتدى...الله يسهل عليكم و يسهل على جميع المنتظرات و يرزقنا الحمل الكامل....يارب لا تخيب رجائنا و هب لنا من لدنك ذرية صالحة معافاة....quote]اللهم آآآآآآآمين

ثلوج دافئة
12-10-2012, 13:40
جمعة مباركة على الجمييييييييييع

الشاكرةُ لربها
12-10-2012, 14:16
جمعة مباركة البنات و مبروك علينا الدار الجديدة و انشالله تكون دار الأخبار المفرحة
أم nidae حتى أنا ماعندي فكرة على التجميد الله يفرحك
mima على سلامتك كيف بقيتي واش عملتي الترجيع الله يتبت اجنتك
أم ريم و رياد مبروك الإسم الجديد الله يكمل حملك على خير
ماما خديجة و البنات كاملين لي كذكروني ف الدعا دائما شكرا بزاف ربي يفرحكم و البنات كاملات
أنا الجديد ديالي غدا عندي ovitrelle و السحب نهار الإثنين دعيو معايا ، ولكن واحد الحاجة ماعجبتنينش الطبيب قالي أنا نمشي ل كليبنيك و راجلي يمشي ن لابو باش يعطي sperme ، يعني ف كلينيك مكينش لابو و مقالك البويضة ديالي واش حتى هما خصني نديهم ن لابو ، و كيفاش غادي نقدر نكون بحد ف كلينيك فالمحاولة الأولى كان راجلي معايا و كلشي كان ف كلينيك واخا هاكداك ماسكتش من البكا و دابا غادي نكون بوحدي ،تقلقت بزاف ملي عرفت دابا كان خص الطبيب يقوللي من الأول

chahd2009
12-10-2012, 14:20
لهلا يخطيك أ زين ديالي لله يحفضك أجي بعد قوليلي واش بدلتي سمية ياك أنت هي أم ريم و عمران ياك إوا ختي بدلتي سمية ماعارتي علينا ماديرلتينا شي زردة ما ولو إوا صافي لالة ردي ديرحنا هات لاسبوع انشالله يا رب يا رب
ختي نوال على لله تكوني حاملا داخلي تبشرينا يا ربي أمين
أم نداء ختي أنا كندا من أحسن ختي رجلك يدير بيبسي هي لاولى ديريهوه مجمد عاد ديري نتي فيف أحسن بكتير حقا ردي تكونو مرتاحين أكتر لله يجيبلك خير يا رب يفرحك ربي

ثلوج دافئة
12-10-2012, 14:49
أم ريم مبروك الإسم الجديد الله يكمل حملك على خير
أم نداء حتى أنا ماعندي فكرة على التجميد الله يفرحك
ماما خديجة و شهد و اسماء والمحبة لوطنها وام زينب وناديةو البنات كاملين ربي يفرحكم ويحن عليكم كاملات
ام هبة الله يدوز كلشي بخير انت ريحي راسك زكني متفائلة وان شاء الله كاين غير الخير
اميرة وميما ولميس الله يتبت اجنتكم
نونا الله يتبت حملك
شهد الف مبروك الكتابة راه دبا تنقرا مزيان الله يفرحك

اميرة ام ندى
12-10-2012, 15:03
ختي ام زياد مبروك الاسم الجديد غزال تبارك الله الله افكك على خير اختي وتفر حي بشوفت وليدك كامل الخلقة والأخلاق يا رب

اميرة ام ندى
12-10-2012, 15:06
ام هبة الله أسهل عليك اختي ما صعاب ما يكون غيل الخير اختي
الله ارزقك من حيث لا تحتسبين اختي

ام يوسف ونداء
12-10-2012, 15:20
السلام عليكم اخواتي الغاليات

جمعة مباركة نطلب الله يفرحكم ويدخل لقلبكم مايسركم

ام يوسف ونداء
12-10-2012, 15:22
صلو أمين

انا قريت الرد ديالك الثاني نظن فهمت السؤال وجاوبتيني حتى الاخت ام ريم قالت لي من الاحسن مانديروش التلقيح او الخزعة دقة وحدة

بارك الله فيك تعرفي عندي شحال من سؤال راسي مرون بغيت نستفسر منك دبا ماحظر حتى سؤال ههههههه

ام يوسف ونداء
12-10-2012, 15:30
الله يبارك فيك أختي
الوقت ديال الطريطمو على حسب واش غادي يعطيك الطبيب البروتوكول الطويلاللي كيبدا نهار 21 في الدورة اللي قبل الدورة ديال التلقيح
أولا بروتوكول قصير اللي كيبدا نهار التاني ديال الدورة اللي كيتم فيها التلقيح
أنا ستغرقت ما بين التريتمو و الترجيع شي 15 يوم كان عندي بروتوكول القصير
ولكن كنصحك تمشي عند الطبيب قبل ما يدير راجلك الخزعة باش إلى كنتي غتحتاجي شي تحاليل و لا راديو ديريهم قبل. مزيان إلى مشيتي من دابا.
وديك الساع الطبيب اللي غادي يحدد ليك الوقيتة اللي غتماشا مع العملية ديال راجلك
أختي أنا غادا نسول ليك في أقرب فرصة

يا اختي مابغيتش نزرب او نمشي انا عند الطبيب او نخسر لفلوس الى ماقدر الله او راجلي دار الخزعة او مالقينا والو تمشي تمارة ديالي على والو بغيت حتى نتأكد بلي كاين الحيوان المنوي عاد نبدي انا
علاش كنسول على مدة التريتمو حيث الاخت شهد قالت لي 3 شهور او هي كتبع التريتمو او راجلي قال لي حتى شهر 1 او يدير الخزعة الى بقينا حتى شهر 1 يعني او انا تبعت التريتمو 3 شهور يعني غادي نتعطلو انا راني زربانة مانكذبش عليكم الى كان 3 اشهر نتاع التريتمو نقولو يدير الخزعة فشهر 11 هكا شهر 1 ندير الحقن اما الى كيف قلتي غي 21 يوم او 15 يوم مزيانة حتى هي حتى باش نجمدو الحيوان المنوي ماتجيناش التكلفة كثيرة
بارك الله فيك اختي ام ريم ربي يفرحككككككك

ماما خديجة
12-10-2012, 15:32
ام هبة خليها على الله.........شوفي سيري مع راجلك لابو يعطي سبيرم بكري او من بعد اجيوا ب2 بيكم لكلنيك باش تعطي انت البويضات....اما من ناحية البكاء ...راك انت خاصك تصبري او ماتخلعيش اللي عاد غادين يبداوا...راه كلشي ساهل....الله يفرحك ب شي هبة تعمر عليك الدار...

ماما خديجة
12-10-2012, 15:34
شاكرة الرحمان واش انت هي ام ريم و زياد المراكشية...راني تخربقت....

ام يوسف ونداء
12-10-2012, 15:35
كاين تا هاد الحل ولكن غادي يبرزطكم لأنه خاص تكون انت في السحب و راجلك في العملية و هنا فمراكش مكايش كلينيك متخصص في الحقن المجهري اللي كيكون فيه حتى اللابو
غادي فاش ديري السحب تحتاجي راجلك يديليك البويضات للابو
و الله أعلم يمكن تا فاش يدير هو العملية تحتاجي أنك تديليه الحيوانات المنوية للابو
فلهادا أحسن حل هو أنه يسبق يدير الخزعة عاد انت ديري التلقيح

عندك الحق انا دبا حايرة الى درنا الخزعة او ربي رحمنا او لقينا الحيوان منوي او مجدناهش خليناه يضيع مين يجي وقت الحقن خاصو يولي يدير خزعة اخرى تخاف ميلقاو والو ها مناش انا خايفة ولكن الاغلب غادي نجمدو المهم غير تكون شي حاجة اما لفلوس نقلبو مين نتسلفوهم غادي يشد راجلي فشهر 11 مليون نتاع دارت يقضي بيها هو غرضه خاصنا نتسلفو 2 مليون الحمد لله

ام يوسف ونداء
12-10-2012, 15:37
ام هبة - قلوب دافئة بارك الله فيكم على الدعاء وحسن الاهتمام لهلا يخطيكم

ربي يفرحكم في القريب العاجل

ام يوسف ونداء
12-10-2012, 15:42
شاكرة الرحمان واش انت هي ام ريم و زياد المراكشية...راني تخربقت....

شاكرة الرحمان هي ام ريم راه بدلت الاسم ديالها باركي ليها

جاتني فكرة كنلاحظوا ان اغلب الاخوات بدلو اسمهم وزيد النسيان كنساو فلان اشنو كانت مشكلتها او علامن دبا كتهدر او او

انا بغيت نقول ليكم الي دخلت تحط بطاقة شخصية ديالها تقول اسمهاالقديم والجديد والحقيقي اذا امكن سنها المدينة مدة الزواج سبب منع الحمل ...وووو

انا غادي نبدي الاولى

naoual9068
12-10-2012, 15:44
Salam mes soeurs
makyn walo
rani mahamlach
demain
nmchi 3and tbiba
m3raft mandir nashouni
wach nbedel tbiba
chi tbiba mzyana

ام زينب وعمران
12-10-2012, 15:46
السلام عليكم اخواتي ومبروك علينا هاد التجمع والله يدخلو علينا بالدرية الصالحة
البنات كاملات الله يفرحنا بالدرية الصالحة والله يرزقنا من فضله ولهلا يحتجنا لخلقه
ام نداء في نضري حتى يدير راجلك الخزعة وجمدو الحيوانات المنوية عاد بداي نتي التريتمو باش حتى نفسيا تكونو مرتاحين اختي بالنسبة للتجميد انا سامعة 2000 dh في العام ماشي للشهر والله اعلم ملي تدخل الاخت نونا تقدر تفيدك ,بالنسبة لمدة العلاج شحال يخصك ديال الوقت الى تبع معاك الطبيب البرنامج الطويل عولي يخصك شهر مي الى تبع معاك الطبيب البرنامج القصير كنضن 15 يوم كافياك او ماكسيموم 20 يوم على حسب استجابتك للمنشطات , اختي الله يسهل عليك والله يرزقك توام الى يعمرو عليك حياتك ما تصوريش شحال تاترت بالردود دياولك على الاخوات في الموضوع لي حطيتي ديال الولادة القيصرية ما حسيتش براسي حتى لقيت راسي كنبكي ياربي اختي تيسر ليك جميع الخطوات وتجي تبشرينا بحملك قريبا ان شاء الله

أسماء أم عمر
12-10-2012, 15:49
naoual khti lah y3awdek akhti bela had lmhna walh lehla yhachemna kamlin o ya3tina dak chi sahel bela had elmehna

ام يوسف ونداء
12-10-2012, 15:51
البطاقة الشخصية:

الاسم القديم: ibtissam2
الاسم الحالي: ام نداء
الاسم الحقيقي: ابتسام
السن:30 سنة
مدة الزواج: سنتان و8 اشهر
المدينة : قلعة السراغنة
سبب تأخر الحمل : انعدام الحيوانات المنوية عند زوجي
محاولات اطفال الانابيب -الحقن المجهري: مقبلة على الحقن المجهري ان شاء الله
عدد الابناء: 00
عدد مرات الاجهاض: 00

أسأل الله العلي القدير ان يرزقني واياكم الذرية الصالحة البارة عاجلا غير اجل
اللهم امين

naoual9068
12-10-2012, 15:52
naoual khti lah y3awdek akhti bela had lmhna walh lehla yhachemna kamlin o ya3tina dak chi sahel bela had elmehna

merci yarabi amine

ام زينب وعمران
12-10-2012, 15:53
اختي نوال الله يعوضك خير والله يفرحك من عندو بلا طبيب
اختي في نضري بدلي الطبيبة
انا قريت في تجمعات عربية اخرى غير الوحدة كتفشل ليها العملية مع شي طبيب كتبدلو وكيجيب الله التيسير والمهم قبل كل خطوة اننا نتعلقو بالخالق وما نعتمدوش على خبرة الطبيب راه غير سبب

ام يوسف ونداء
12-10-2012, 15:55
Salam mes soeurs
makyn walo
rani mahamlach
demain
nmchi 3and tbiba
m3raft mandir nashouni
wach nbedel tbiba
chi tbiba mzyana

لا حولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اجرك عند الله اختي نوال صبري واحتسبي ربي يعوض عليك في القريب بلا محن
الله يرزقك فرحة تسر قلبك

ام زينب وعمران
12-10-2012, 16:01
اختي اميرة الله يسمعك خبار الخير
اختي ليلى كنتمنى تكوني وليتي احسن ,الله يرزقك بالوليدات بلا محاين
ام هبة توكلي على الله وما تخافيش لي بغاها الله هي لي غتكون , اختي واش كتجي عند الطبيب من طنجة وكترجعي بعيد الحال

ام يوسف ونداء
12-10-2012, 16:03
السلام عليكم اخواتي ومبروك علينا هاد التجمع والله يدخلو علينا بالدرية الصالحة
البنات كاملات الله يفرحنا بالدرية الصالحة والله يرزقنا من فضله ولهلا يحتجنا لخلقه
ام نداء في نضري حتى يدير راجلك الخزعة وجمدو الحيوانات المنوية عاد بداي نتي التريتمو باش حتى نفسيا تكونو مرتاحين اختي بالنسبة للتجميد انا سامعة 2000 dh في العام ماشي للشهر والله اعلم ملي تدخل الاخت نونا تقدر تفيدك ,بالنسبة لمدة العلاج شحال يخصك ديال الوقت الى تبع معاك الطبيب البرنامج الطويل عولي يخصك شهر مي الى تبع معاك الطبيب البرنامج القصير كنضن 15 يوم كافياك او ماكسيموم 20 يوم على حسب استجابتك للمنشطات , اختي الله يسهل عليك والله يرزقك توام الى يعمرو عليك حياتك ما تصوريش شحال تاترت بالردود دياولك على الاخوات في الموضوع لي حطيتي ديال الولادة القيصرية ما حسيتش براسي حتى لقيت راسي كنبكي ياربي اختي تيسر ليك جميع الخطوات وتجي تبشرينا بحملك قريبا ان شاء الله

وات راكي بكيتيني هههههههه الحمد لله مرة القلب يبكي مرة يضحك هذه هي الحياة والحمد لله على كلشي انا مين شفت هاداك الفيديو مافكرتش في الحريق او الالم الي تقدر تحس بيه الحامل انا تأثرت مين شفت هادوك الثوام والله منظر جميل الله لا يحرم حتى منتظرة منو

عند الحق اختي ام زينب راه حتى انا هاد شي الي ديارة فبالي غيي ثمن نتاع الخزعة الي شيو هازالو الهم ولكن قلتي انت التريتمو شهر 2000 درهم ماشي مشكل الى كان غير شهر الى ماكانش كيف قلتي لعام المهم انا دبا نستنى ام ريم تسولي او ترد عليا تم نقرر واش نتوكلو على الله او نديرو الخزعة شهر 11 ولا نخليوها حتى شهر 1

شكرا لك اختي على ردك الطيب والاهتمام ديالك

naoual9068
12-10-2012, 16:03
لا حولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اجرك عند الله اختي نوال صبري واحتسبي ربي يعوض عليك في القريب بلا محن
الله يرزقك فرحة تسر قلبك

merci ya rabi amine

ام زينب وعمران
12-10-2012, 16:09
اختي لميس الله يسمعك خبار الخير والله يفرحك ياربي ما يضيع ليك تعب
شهد , هدى , ماما خديجة الله يرزقكم الدرية الصالحة
ايمان الله يعوضك خير والله يشافي راجلك والله يرزقكم الدرية الصالحة
الاخوات الغائبات نادية الرويسي , المجبة لوطنها , عيوش, سمارة الله يرزقكم الدرية الصالحة وخا غايبات طبعتو بصمتكم في هاد التجمع بصراحة ونعم الاخوات انا جامي نساكم الله يفرحكم

ام زينب وعمران
12-10-2012, 16:16
اختي اسماء الله يفرحك بالدرية الصالحة
اختي نونا الله يكمل عليك بخير والله يفرحك بوليداتك

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

ام زينب وعمران
12-10-2012, 16:17
اختي ميمة الله يتبت اجنتك والله يجعلهم ليك درية صالحة

أسماء أم عمر
12-10-2012, 16:39
amine lah yhan 3lina kamlin ya rab chofo had le lien
http://www.youtube.com/watch?v=r7ebd4JySxg&feature=related

اميرة ام ندى
12-10-2012, 17:04
اختي نوال الله اعوض صبرك خير اختي الله اخلف ليك اختي بلا تعب بلا تمارة

اميرة ام ندى
12-10-2012, 17:06
اهلا وسهلا اختي ام زينب وعمران أش خبارك الزين نتمنى تكوني بأحسن الأحوال شكرًا بزاف على الدعاء ديالك والله الى كنفرح ملي ندخل ونلقاك الله ارزقك اختي من حيث لا تحتسبين
احبك في الله

imane 1987
12-10-2012, 17:07
khti naoual lah y3awdak khir wmadirich fkhatrak rah rabi kbir daba rabi yafarhak bchofat wlidatak

اميرة ام ندى
12-10-2012, 17:09
اختي إيمان أش خبارك نتمنى تكوني أحسن والزوج ديالك كيبقا شوية لباس
الله أفرحكم اختي وي جعل ما مريتو بيه اخر الأحزان يا رب
اللهارزقكم الدرية الصالحة كاملة الخلقة والأخلاق

imane 1987
12-10-2012, 17:20
amine akhti amira lah yfarhak hta nti nchaalah bchofat wlidatak . ana hamdolah rani cava whta rajli rah mazyan daba hamdolah

ماما خديجة
12-10-2012, 17:47
نوال الله يعوضك راه فاش تديري التلقيح تتعولي على النجاح و الفشل...الله يصوب ليك في اللي جاي.
ام زينب و عمران ما تغبريش علينا راه احنا توحشنااااااااااك.
ام نداء ديري يقينك في الله...كون كل وحدة خافت ...كون حتى وحدة مادارت العملية...اختاري الاطباء المزيانين و توكلي على الله...الله يفرحك بنداء........

الشاكرةُ لربها
12-10-2012, 18:57
اختي اميرة الله يسمعك خبار الخير
اختي ليلى كنتمنى تكوني وليتي احسن ,الله يرزقك بالوليدات بلا محاين
ام هبة توكلي على الله وما تخافيش لي بغاها الله هي لي غتكون , اختي واش كتجي عند الطبيب من طنجة وكترجعي بعيد الحال
أه يختي كنجي و نرجع ف نفس النهار بلا منقولك كيفاش كانكونو ماناعسينش و التعب الطريق .. كنعياو بزاف و عاد kanb9a نفكر ف الحالة لي وصلتلها على قبل الأولاد ، ولكن هاد المرة يمكن نمشيو نهار الأحد nbato ف شي hotel تماك

naoual9068
12-10-2012, 18:58
نوال الله يعوضك راه فاش تديري التلقيح تتعولي على النجاح و الفشل...الله يصوب ليك في اللي جاي.
ام نداء ديري يقينك في الله...كون كل وحدة خافت ...كون حتى وحدة مادارت العملية...اختاري الاطباء المزيانين و توكلي على الله...الله يفرحك بنداء........

baraka allho fik
allh yejazik bikhir

naoual9068
12-10-2012, 18:58
Bghir n3araf amahssen talkih sina3i ou atfal anabib

merci

الشاكرةُ لربها
12-10-2012, 19:02
نوال الله يعوضك و يصبرك الحمد لله على كل شي ربي يرزقك من عندو بلا طبيب ولا دوا بالنسبة لسؤالك على حسب الحالة كندن التلقيح المجهري أحسن إذا كان السبب من الزوج والله أعلم البنات يفيدوك

الشاكرةُ لربها
12-10-2012, 19:04
أم nidae الطبيب كان قالي 2000dh للعام ماشي للشهر

لحظة ترقب
12-10-2012, 19:07
السلام عليكم

البنات كيدايرين لباس عليكم نتمنى لكم كل خير ياربي آمين والله يفرحكم كاملين
وتبارك الله عليكم الحادكات البارح فتحت الملف دابة راه في الصفحة 8 !

الله يجيب لكم التيسير ياربي آمين

اختي ام نداء بالنسبة للتجميد ماشي 2000 درهم للشهر وإنما للعام
لأنه أنا جمدت الأجنة ب2000 درهم وملي وصل العام يعني كملت سنة عليهم مشيت خلصت عاود وخلاوني ب 1500درهم

الله يسخر ليكـ

باقي البنات كلكم الله يسهل عليكم
راني مزروبة على داك الشي ما كتبتش جميع الأسماء ولكن لي رجعة

مع السلامــة

ثلوج دافئة
12-10-2012, 19:13
ام زينب و عمران حبيبتي دبا الحمد لله معندنا من ديرو من غير الصبرما تغبريش علينا راه احنا كنتوحشوك بزاااااااااااااااااف
ام نداء اختي التجميد انا درتو في البستان تقريبا ب 2500 درهم الله يعوضنا ياربي
ام هبة خسارة انا بعيدة على كزا كن جيتي لعندي والله العظيم الله يفرحك ياربي وان شاء الله يكونو التوام ياربي

ثلوج دافئة
12-10-2012, 19:14
هدى الله يفرحك ياربي
ايمان على سلامتك انت والزوج ديالك

اميرة ام ندى
12-10-2012, 19:26
مساء الخير اختي ليلى القلب الكبير أش خبارك
الله أفرحك اختي بلا دوايات يا رب العالمين

ثلوج دافئة
12-10-2012, 20:02
اميرة الكبيدة ربي يخليك الحمد لله كديرا انت عنداك تكوني تتنقزي ريحي راسك الله يتبت ليك اجنتك ياربي

lamiss
12-10-2012, 20:26
جمعة مباركة الله يفرحنا و يتقبل دعائنا يا رب و مبروك علينا العتبة الجديدة يا رب تكون فال خير علينا

chahd2009
12-10-2012, 21:36
أم نداء حبيبة راني رضيت عليك ماشتش رد ديالي حبيبة أنا قلتلك راه راجلي دار الخزعة هدي 3 شهور ماشي تريتمانت بزاف ختي 3 شهور هههه يعني أنت انشاله منين يدير رجلك الخزعة يكون داكشي مزيان أنت ردي يقولك طبيب تبدأي غير وجدي راسك حبيبة يلاه يجيبنا شي توأم يا ربي يفرحك حبيبة
ختي نوال حبيبة لله يعوضك حبيبة مدرسه أختي فخاطرك راها صعيبة ولكن ربي كبير أ حبيبة أكيد ربي ردي يفرحك ختي له يفرحك حبيبة
أميرة مما لله يتبعه أجنة ديلكوم يا رب أمين تجو تفاحونا يا رب
لبنات كلكم يا رب تفرحنا يا رب

اميرة ام ندى
12-10-2012, 22:47
اميرة الكبيدة ربي يخليك الحمد لله كديرا انت عنداك تكوني تتنقزي ريحي راسك الله يتبت ليك اجنتك ياربي
اللهم امين يا رب العالمين الله افرحنا جميعا يا رب

اميرة ام ندى
12-10-2012, 22:48
ختي ميما درتي الترجيع ولا مازال الله أفرحنا جميعا

mima2005
12-10-2012, 23:09
سلام عليكم اخواتي لاباس عليكم انا لحمد لله بخيرغدا انشاء الله عندي ترجيع كنشكر كل وحدة دعاة معايا الله احفظكم يا ربي سلامي للجمييييييع

sara italia
12-10-2012, 23:12
salam 3likom alabnat

amal 99
12-10-2012, 23:24
وعليكم السلام اختي سارة كيدايرة اشنو الجديد ديالك الله يفرحك انتي وجميع المنتظرات يا رب

ثلوج دافئة
13-10-2012, 00:00
:s8659:

ام يوسف ونداء
13-10-2012, 02:27

سبحانه العلي القدير الرازق المنان
اختي والله نعيا مانخبي او نحاول نتفاءل الحاجة الوحيدة الي هازالها الهم هي الخزعة خايفة مانلقاوا والو
بارك الله فيك الحبيبة ربي يفرحك حتى انت ويزقك في القريب العاجل

ام يوسف ونداء
13-10-2012, 02:30
أه يختي كنجي و نرجع ف نفس النهار بلا منقولك كيفاش كانكونو ماناعسينش و التعب الطريق .. كنعياو بزاف و عاد kanb9a نفكر ف الحالة لي وصلتلها على قبل الأولاد ، ولكن هاد المرة يمكن نمشيو نهار الأحد nbato ف شي hotel تماك

اختي فين كتسافري واش لكازا ؟؟؟ بزاف عليك تجي او تمشي فنهار واحد

مرحبا بيك اختي عندي انا فالقلعة راه 3 سوايع نتاع الطريق باتي عندي او ظلي مرحبا او الف مرحبا الى قبلتي عليا

ام يوسف ونداء
13-10-2012, 02:39
Bghir n3araf amahssen talkih sina3i ou atfal anabib

merci

التلقيح يدار الى كان المشكل عند الراجل هو اضمن نسبة النجاح كما كنسمعو كبيرة على اطفال الانابيب
اطفال الانابيب يدار الى كان المشكل من عند المراة كيلقحوا البويضة بالحيوان المنوي فالمختبر او يبقى حتى يتم تكوين الجنين او يرجعوه للرحم وخى التكلفة ديالو ماغالياش ولكن نسبة النجاح قليلة

ام يوسف ونداء
13-10-2012, 02:40
أم nidae الطبيب كان قالي 2000dh للعام ماشي للشهر

شكرا بزااااااااااااااف مزان يا ختي انا تخلعت مين عرفت ان 2000 درهم للشهر

بارك الله فيك الحبيب

ام يوسف ونداء
13-10-2012, 02:43
السلام عليكم

البنات كيدايرين لباس عليكم نتمنى لكم كل خير ياربي آمين والله يفرحكم كاملين
وتبارك الله عليكم الحادكات البارح فتحت الملف دابة راه في الصفحة 8 !

الله يجيب لكم التيسير ياربي آمين

اختي ام نداء بالنسبة للتجميد ماشي 2000 درهم للشهر وإنما للعام
لأنه أنا جمدت الأجنة ب2000 درهم وملي وصل العام يعني كملت سنة عليهم مشيت خلصت عاود وخلاوني ب 1500درهم

الله يسخر ليكـ

باقي البنات كلكم الله يسهل عليكم
راني مزروبة على داك الشي ما كتبتش جميع الأسماء ولكن لي رجعة

مع السلامــة

لهلا يخطيك اختي ربي يفرحك باش كتمناي

دبا الناحية المادية تهنينا منها بالنسبة للخزعة دبا نطلبوا الله تكون النتيجة مزيانة

ام يوسف ونداء
13-10-2012, 02:45
ام زينب و عمران حبيبتي دبا الحمد لله معندنا من ديرو من غير الصبرما تغبريش علينا راه احنا كنتوحشوك بزاااااااااااااااااف
ام نداء اختي التجميد انا درتو في البستان تقريبا ب 2500 درهم الله يعوضنا ياربي
ام هبة خسارة انا بعيدة على كزا كن جيتي لعندي والله العظيم الله يفرحك ياربي وان شاء الله يكونو التوام ياربي

فين جاي البستان فمراكش؟؟؟ انا الطبيب قال لينا تجمدوه فدار البارودي

بارك الله فيك ازين ربي يفرحك ويرزقك فرحة العمر

ام يوسف ونداء
13-10-2012, 02:51
أختي راه خصك تخلي الحيوانات المنوية مجمدة باش لا قدر الله و منجحتش ليك هاد المحاولة فاش تبغي تعاوديها يكونو الحيوانات مجمدين ماشي عاود تاني راجلك يدير العملية
و بالنسبة للطبيب لاش قلت ليك تمشي من دابا لحقاش ممكن تظهر شي حاجة اللي تحتاج العلاج و تاخد ليك الوقت ويلا كان كلشي مزيان راه غادي يقول ليك سير تاترجعي فاش تبغي ديري العملية بحال اللي دار معايا أنا
مغتخصري والو من غير تمن الكنطرول 400 درهم وهاديك غتخلصيها سواء مشيتي دابا ولا مشيتي تا قربت العملية لحقاش تمن الكنطرول مداخلش فتمن العملية

اه عندك الحق حتى ثمن التجميد على حسب ماقالو لي الاخوات ماشي بزاف نطلبوا الله نلقاو الحيوان المنوي ثم شي نلقحو بيه او شي ندسوه
انا راه عارفة شنو كاين عندي الفيبروم انا قلت يقدر هاد الطبيب الي نمشي عندو يقولي ندير تحاليل او شي اشعة هذا فاش خفت نخسر لفلوس
قوليلي واش الفيبروم ماعليش على الحقن ولا خاصني نحيدو

ام يوسف ونداء
13-10-2012, 02:55
أم نداء حبيبة راني رضيت عليك ماشتش رد ديالي حبيبة أنا قلتلك راه راجلي دار الخزعة هدي 3 شهور ماشي تريتمانت بزاف ختي 3 شهور هههه يعني أنت انشاله منين يدير رجلك الخزعة يكون داكشي مزيان أنت ردي يقولك طبيب تبدأي غير وجدي راسك حبيبة يلاه يجيبنا شي توأم يا ربي يفرحك حبيبة
ختي نوال حبيبة لله يعوضك حبيبة مدرسه أختي فخاطرك راها صعيبة ولكن ربي كبير أ حبيبة أكيد ربي ردي يفرحك ختي له يفرحك حبيبة
أميرة مما لله يتبعه أجنة ديلكوم يا رب أمين تجو تفاحونا يا رب
لبنات كلكم يا رب تفرحنا يا رب

اه انا مافهمتش مزيان ظنيت التريتمو هي 3 شهور اختك راها مرونة ماديريش عليها ههههههه

الله يجيب الي فيها الخير ليا او ليك او لجميع الاخوات كاع ان شاء الله نجيبو التوام او نعمرو التجمع بالغوات

اميرة ام ندى
13-10-2012, 10:16
صباح الأنوار والخير والبركة

imane 1987
13-10-2012, 11:25
khti om nidae saraha ana na3raf bli fibron kan tsabab lbazaf dyal nsa f 3adam haml , wdaba nti mo9bila 3la ha9n mijhari rah khas lwalda dyalak tkon n9iya mafiha hta mochkin ama fibron rah hta ila ktab whmaliti ya9dar ytsabablak f ijhad ana nashak haydih matkhali hta haja 3andak , mafhamch kifach had tbib magalakch haydih whta ila galak ma3lich nsiha man 3andi gal3ih bach thaydi chak ;wlah ydirlak chi tawil dyal alkhir wtfarhi bchofat wlidatak

imane 1987
13-10-2012, 11:28
sbah lkhir amira kidayra ntmana tkoni f ahsan ahwal ,fin wsalti chhal 3andak daba man nhar man tarji3 lah ytabat ajintak akhti wyfarhak bchofat wlidatak ya rab

اميرة ام ندى
13-10-2012, 11:36
sbah lkhir amira kidayra ntmana tkoni f ahsan ahwal ,fin wsalti chhal 3andak daba man nhar man tarji3 lah ytabat ajintak akhti wyfarhak bchofat wlidatak ya rab
اللهم امين يا رب العالمين اختي إيمان الله أفرحك يا رب ويرزقك من حيث لا تحتسبين نتمنى تكونو انت والزوج ديالك احسن
انا اليوم عندي العاشر بعد الترجيع الله اكمل ما بقا على خير رب
اختي انت واش مالا حضتي حتى تغيير في الجسم دياليك لأني انا عادية

chahd2009
13-10-2012, 12:33
صباح خير عليكم لباس لله يفرحنا يا رب فهاد لعوشار يا رب أمين

لحظة ترقب
13-10-2012, 12:38
ها واحد السلام عليكم

البنات لباس عليكم
ثلوج وماماخديجة وأم زينب وعمران وسارة وأمل الله ييسر لكم الأمور وتبداو ان شاء الله في القريب العاجل بأمل جديد وتفائل جديد

أميرة ولميس الله يفرحكم وتفرحونا بالحمل السليم
ام هبة وشهد وميما الله يكمل لكم الخطوات ياربي آمين ويسهل عليكم كل ما صعاب

إيمان حبيبة الله يشافي راجلك ويعوضك بالحمل السليم وتلحقي بقافلة الحاومل
أم نداء ما يكون غير الخير ان شاء الله تفائلي بالخير وربي كبير وان شاء الله تلقاو الخير والبركة ياربي آمين

الحوامل أم ريم ونونة وهند الله يسهل عليكم ويعطيكم ولادة سهلة ميسرة بإذنه تعالى

ويلا نسيت شي سمية ياربي تسمح لي وكندعي معاها بالخير والتيسير

لحظة ترقب
13-10-2012, 12:39
وواحد سيرين الله يسهل عليها كنت نسيت ورجعت تفكرتك هههههه

ثلوج دافئة
13-10-2012, 13:05
السلام عليكم
الله يفرحكم ياربي بدون استثناء يارب
ام نداء الله يسهل عليك اختي البستان راه في الرباط انا درت تجميد االاجنة الله يفرحك طلقيها في يد الله ربي كبير

الشاكرةُ لربها
13-10-2012, 13:10
صباح الخير البنات ليلى و أم nidae شكرا بزاف لهلا يخطيكم أم nidae ماتقولش إذا قبلت عليك را حنا أخوات ف الله بارك الله فيك حنا قررنا nbato ف hotel و نرجع لطنجة مور العملية انشالله
أميرة مابقى ولو الله يسمعك خير و يتبت اجنتك
mima الله يفرحك و يتبت حملك فين عملتي الترجيع
البنات كاملات شهد ،أمل ،هدى، أم ريم ، أم زينب و عمران ، nonaليلى ،ماما خديجة ،أسما، أميرة، هند ، نوال، سارة،عيوش، إيمان،أم nidae ، والبنات الغائبات dolam ، dream ، سمارة، المحبة رشيدة ،أنا الصابرة، إسلام، prediab ، لميس ، عواشركم مبروكة باش ماكتمناو ربي يحفظكم و يرزقكم من حيث لا تحتسبن و لي نسيتها ترفع يدها و تعذرني

imane 1987
13-10-2012, 13:24
khti ana 3raft rasi hamla fnhar 11 man tarji3 basah ana kont lahd whd haja , ana halamat dyal tady dyali bdaw lonhom yatrayar chwia walaw maron foncé walit hasit f yomayan taliyin 9albi yadrab bazaf c tout walakin rah ri molahda khfifa ya9dar ga3 matlahdi nti walo , wman ba3d kont 3adia , nti lah yfarhak nchaalah

sara italia
13-10-2012, 13:25
صباح الخير البنات ليلى و أم nidae شكرا بزاف لهلا يخطيكم أم nidae ماتقولش إذا قبلت عليك را حنا أخوات ف الله بارك الله فيك حنا قررنا nbato ف hotel و نرجع لطنجة مور العملية انشالله
البنات كاملات شهد ،أمل ،هدى، أم ريم ، أم زينب و عمران ، nonaليلى ،ماما خديجة ،أسما، أميرة، هند ، نوال، سارة،عيوش، إيمان،أم nidae ، والبنات الغائبات dolam ، dream ، سمارة، المحبة رشيدة ،أنا الصابرة، إسلام، prediab ، لميس ، عواشركم مبروكة باش ماكتمناو ربي يحفظكم و يرزقكم من حيث لا تحتسبن و لي نسيتها ترفع يدها و تعذرني

ahlan om hiba labas 3lik lah ysahal 3lik yarab wayfarhak yarabi

imane 1987
13-10-2012, 13:27
amine akhti barakalaho fik lah yfarhak hta nti nchaalah bchi twam ya rab

imane 1987
13-10-2012, 13:32
lbnat brit nsawalkom kayna whda m3ana hna f tajamo3 kant dart sahb wgalolha tarji3 hta chahr lakhor , za3ma kifach wach radi yjamdohom liha wala chno w3lach maradohomch liha wach hadi chi ti9nia jdida jawboni

الشاكرةُ لربها
13-10-2012, 13:41
hadik om sirine 7ta ana ma3arfach 3ach

ام يوسف ونداء
13-10-2012, 15:27
khti om nidae saraha ana na3raf bli fibron kan tsabab lbazaf dyal nsa f 3adam haml , wdaba nti mo9bila 3la ha9n mijhari rah khas lwalda dyalak tkon n9iya mafiha hta mochkin ama fibron rah hta ila ktab whmaliti ya9dar ytsabablak f ijhad ana nashak haydih matkhali hta haja 3andak , mafhamch kifach had tbib magalakch haydih whta ila galak ma3lich nsiha man 3andi gal3ih bach thaydi chak ;wlah ydirlak chi tawil dyal alkhir wtfarhi bchofat wlidatak

والله ماعرفت يا ختي انا مين دوزت شحال هادي قال لي الطبيبة بلي مايمنعش الحمل من بعد مدة رجعت ليها قلت ليها راه مازال ماخملتش قالت لي بلي كيطلق شي مادة يقتل الحيوان المنوي خاصني نحيدو تم عطات شي تحاليل لراجلي باش اكتاشفنا انعدام الحيوان المنوي من تم مارجعت ليها. انا خفت ندير العملية تبقى تقاسلي الوالدة نصدقو فمشاكل اخرى.دبا مين يرجع راجلي عند الطبيب بعد العيد نسولو على الفيبروم لاني نسيت ماقلتهالوش المرة الي دازت

شكرا لك اختي ايمان جزاك الله خير

ام يوسف ونداء
13-10-2012, 15:29
ها واحد السلام عليكم

البنات لباس عليكم
ثلوج وماماخديجة وأم زينب وعمران وسارة وأمل الله ييسر لكم الأمور وتبداو ان شاء الله في القريب العاجل بأمل جديد وتفائل جديد

أم نداء ما يكون غير الخير ان شاء الله تفائلي بالخير وربي كبير وان شاء الله تلقاو الخير والبركة ياربي آمين

وعليكم السلام ورحمة الله بخير والحمد لله نتمنى تكوني حتى انت بخير وجميع الاخوات

بارك الله فيك على الدعيوة الصادقة ربي يحفظك ويفرحك في القريب العاجل

ام يوسف ونداء
13-10-2012, 15:34
السلام عليكم
الله يفرحكم ياربي بدون استثناء يارب
ام نداء الله يسهل عليك اختي البستان راه في الرباط انا درت تجميد االاجنة الله يفرحك طلقيها في يد الله ربي كبير

اللهم امين ويفرحك حتى انت الحبيبة فهاد الشهر ياربي امين
لحبيبة واش انت باقية مجمدة الاجنة ؟؟ انا الى كتاب او لقينا شي حيوان مني ان شاء الله غادي نجمدو للحقن الي انا مقبلة عليه او لمرات اخرى الى ماكتابش او نجحت هاد المرة او حتى الى نجحت او ربي رزقني شي وليد نخليهم مجمدين شي سنتين او نرجع ندير الحقن اخر

واخا راني نسبق الاحداث ولكن خليوني نحلم هههههههه

ام يوسف ونداء
13-10-2012, 15:36

والله ياختي لوكان كنت ساكنة فكازا مانخليك نشدي الاوتيل تجي عندي حتى تقضي شغلك مرحبا بيك الله يعاونك ويجعل هذه اخر الاحزان والالام ربي يفرح بالتوأم

ام يوسف ونداء
13-10-2012, 15:38
معندي تاشي معلومة على فيبروم
ويلا كنت درتي تحاليل راه مغديش يقول ليك عاوديهم
وهاد الطبيب معزيزش عليه خسران الفلوس

لا اختي مادرتهمش كانت عطاتني غي محفزات للحمل من بعد 3 اشهر عطات لراجلي التحاليل مين عرفنا بلي المشكر عند راجلي ماوليتش تبعت انا تلاهيت غير معاه
واشالطبيب بودرار نيت ياك ؟؟؟

ثلوج دافئة
13-10-2012, 15:41
هدى الله يسهل عليك ياربي
ام هبة الله يفرحك ياربي ويسهل عليك
ميما لميس اميرة الله يتبت اجنتكم
ايمان ام سيرين هي لي دار ليها السحب وجمد ليها حتال شهر 11 لانها جاها فرط التنشيط الله يفرحها ياربي
ام نداء الله يسهل عليك انا مزا ليا 2 اجنة ومبغيتش نرجعهم لانني درت الاجنة المجمدة ومصدقاتش ليا الله يحن علينا من عندو

ام يوسف ونداء
13-10-2012, 15:57
هدى الله يسهل عليك ياربي
ام هبة الله يفرحك ياربي ويسهل عليك
ميما لميس اميرة الله يتبت اجنتكم
ايمان ام سيرين هي لي دار ليها السحب وجمد ليها حتال شهر 11 لانها جاها فرط التنشيط الله يفرحها ياربي
ام نداء الله يسهل عليك انا مزا ليا 2 اجنة ومبغيتش نرجعهم لانني درت الاجنة المجمدة ومصدقاتش ليا الله يحن علينا من عندو

الى كان راجلك عندو الحيوانات متواجدة من الاحسن ديريهم جداد وخا انا قالي الطبيب ان المجمدين كيفهم كيف الى عاد خرجو من المني التجميد ماكيضرهمش لانهم كيحتافضو بيهم في حراة معية وتعقيم ووو

oum sirine
13-10-2012, 16:09
وواحد سيرين الله يسهل عليها كنت نسيت ورجعت تفكرتك هههههه

أمين يا ربي لي أو لك الجميع المنتضرات
بغيت لك رضا ملي تفكرتني ههههه

oum sirine
13-10-2012, 16:13
lbnat brit nsawalkom kayna whda m3ana hna f tajamo3 kant dart sahb wgalolha tarji3 hta chahr lakhor , za3ma kifach wach radi yjamdohom liha wala chno w3lach maradohomch liha wach hadi chi ti9nia jdida jawboni
هاد الوحدة هيا أنا
اه أختي خلة لي ترجع حتل شهر لاخر حيت كان عندي فرط تنشيط أو حيت فرط تنشيط كيدير الماء فالقرون galya نخلو ترجع حتى يحيد هدكشي إو هادشي إلي دار أو هادي راح تقنية جديدة ولاو كيدروهة

oum sirine
13-10-2012, 16:21
ليلى علاش أختي م رجعتش دوك الأجنة إلي عندك راح كينين ناس كتنجح لهم بالمجمد أو متنجحش بالفريش توكلي على الله أو رجعهم
أنا كن كنت بلصتك منكدبش عليك مكنتش نضيع دوا خور أو نهلك صحتي ونة عندي أجنة مجمدين

imane 1987
13-10-2012, 18:28
hta ana akhti jani fart tanchit wt3amrat karchi blma wmrat bazaf dkholt l hopitale chi 15 jours ;hamdolah kont hmalt walakin ki dart 7 semaine tahli walakin brit nsawal w3andi lik talab britak tsawlili tbib dyalak wach ila kan fart tanchit howa li kaytsabab f ijhad , laha9ach hna kaygololi la , wlakin ana 3andi chak bli howa 3ando chi sabab f ijhad ri brit tkon 3andi had m"aloma laha9ach ana dayman kayaw9a3li fart tanchit , walaki jazil chokr

imane 1987
13-10-2012, 18:38
amira ta9adri diri test demain nchaalah ana kont dart f le jours 11 man ba3d tarji3 wbali bli hamla

oum sirine
13-10-2012, 18:48
oui kheti rah howa asslane galya marandirech lik transfert 3la wed hadchi kaysebbeb felijhad ola fachal el3AMALYA

imane 1987
13-10-2012, 18:58
chokran akhti 3la jawb dyalak iwa ana chakit bali ykon sabab ijhad man fart tanchit li w9a3li iwa daba hamdolah 3la kolachi ,lah yfarhak akhti nchaalah bhaml salim

oum sirine
13-10-2012, 19:02
Amine ya rebi

أحن إلى خبز أمي
13-10-2012, 19:37
salam 3lykom albnat labas 3likom
bghit nswalkom chkoun jarbt fikom tl9i7 sina3i w nj7at m3aha ak3amlia 3afakom jawbouni 7it rani daykha
w ma3raft mandir:20kisa:

amal 99
13-10-2012, 21:23
oui kheti rah howa asslane galya marandirech lik transfert 3la wed hadchi kaysebbeb felijhad ola fachal el3AMALYA
اختي ام سيرين سمحي ليا نسولك شكون دار ليك العملية انا اختي درتها هد الشهر وقع ليا فرط تنشيط ومرضت بزاف ودار ليا الطبيب الترجيع ومانجحاتش العملية وفي العملية الاولى كان وقع ليا فرط تنشيط ولكن ماشي بحال هد المرة يعني درجة اقل وحملت والحمل ماكملش اشنا هو الحل وش الطبيب ديالك ماكاليكش الحل حيت ديما كيوقع ليا فرط تنشيط
الله يسر ليك اختي ام سيرين

amal 99
13-10-2012, 21:43
بارك الله فيك اختي على الدعيو ديالك الله يسر ليك الامور يا رب حتى انا فاش كنت كنجي لكازا كنشد اوتيل والله اختي الا صعيبة ولكن ماعندنا مانديرو المهم حاولي تبقاي 3ايام عاد تسافري وتمشي في الطريق السيار الله يسر ليك اختي ام هبة

amal 99
13-10-2012, 21:48
ها واحد السلام عليكم

البنات لباس عليكم

بارك الله فيك اختي الله يسر ليك حتى نتيا وتفرحي في القريب يا رب

amal 99
13-10-2012, 21:53
اختي اميره الله يسر ليك وتنجح ليك العملية يارب بالنسبة للعلامات هي خليك مرتاحة انا فاش نجحات ليا ماتبدل عليا والو يعني بقيت عادية الله يسر ليك اختي

amal 99
13-10-2012, 21:54
اختي شاكرة الرحمان عاودي ليا على المشكل لي عندك وش متبعة مع بودرار كيفاش داير التعامل وشحال كاليكوم على العملية الله يجازيك بخير

imane 1987
13-10-2012, 21:55
khti amal wach 3awti l3amalia ri had li yam wala ana w9a3li fart tanchit wmrat walakin kont hamalt wtahli dakchi 3lach rani nstafsar wach ila w9a3li mara jaya maraja3j ajina hta yfot dak fart li w3a9li ana saraha dayman kayaw9a3li

amal 99
13-10-2012, 22:02
khti amal wach 3awti l3amalia ri had li yam wala ana w9a3li fart tanchit wmrat walakin kont hamalt wtahli dakchi 3lach rani nstafsar wach ila w9a3li mara jaya maraja3j ajina hta yfot dak fart li w3a9li ana saraha dayman kayaw9a3li
okhti iman ana fl 3amalia lowla w9a3 li mais fach khrj lia tbib wahd dwa sa3dni omat2trtch bzaf ohmal wssalt 2 mois et demi otwa9af nomow omagalch lia bli sabab hoa fart tanchit odart tahalil ljanin okan 3adi ohad chhr dart l3amalia tania mais had lmra tnfkhat lia karchi odratni lma3da okhdit nafss dwa mais majabch lah odarlaia, transfert imkn makanch 3lih idiro lia hta ana akhti kola mra kayo93 laia olah ima3raft achno hoa lhal
alah ychouf man halna

imane 1987
13-10-2012, 22:12
khti walah hta ana mafhamt walo , mais ana rah w9a3li fart tanchit khatir ta3rfi bli karchi walat 3amra blma hta walaw li ychofni yahsabhom bli hamla btwam walah ila karchi walat kbira wjani l wja3 bazaf hta dkholt lopital chi 15 jours wli starrabt ana kan lhaml mazyan gatli tbiba wmazal katgoli ldaba ana fart tanchit machi howa sbab walakin ana saraha chaka bli howa li sabab laha9ach mayamkanch lbébé mkhalat m3a lma c normal radi ytih lbébé khaso jaw mola im f rahim iwa ana nchaalah rani ngol radi ndir transfer lwahd janin rah 3And conglé mana wahd chaharayan iwa lah ydirna li fiha lkhir

اميرة ام ندى
13-10-2012, 22:14
مساء الخير حباباتي
شفتكم كتهدرو على فرط التنشيط ولكن باش كاتعرفو بللي عندكم ؟

binto halima
13-10-2012, 22:33
albnete kolwaheda be isemha allah yesser likom

اميرة ام ندى
13-10-2012, 22:35
اللهم امين يا رب العالمين اختي بنت حليمة أش خبارك غيوبات هدي
الله افرحك اختي

oum sirine
13-10-2012, 22:41
اختي ام سيرين سمحي ليا نسولك شكون دار ليك العملية انا اختي درتها هد الشهر وقع ليا فرط تنشيط ومرضت بزاف ودار ليا الطبيب الترجيع ومانجحاتش العملية وفي العملية الاولى كان وقع ليا فرط تنشيط ولكن ماشي بحال هد المرة يعني درجة اقل وحملت والحمل ماكملش اشنا هو الحل وش الطبيب ديالك ماكاليكش الحل حيت ديما كيوقع ليا فرط تنشيط
الله يسر ليك اختي ام سيرين

إلا أختي مقلش اشنو سبب wa9ila حيت أنا عندي تكيس هادشي إلي قليا أو طبيب ديلي هو زرقاوي
الحل إلي كاين هو تائجيل ترجيع

amal 99
13-10-2012, 22:43
اختي اميرة الطبيب قالها ليا فاش دار ليا السحب عدد البويضات كيكون كتير وكتحاسي من بعد بالوجع وكيما قالت الاخت ايمان كرشك كتنفخ انا جاني امساك خطير وضرتني المعدة بزاف ومكنتش كنقدر نتنفس مزيان هو صعيب ولكن معرفتش اشنا هو السبب ديالو اللهم عافنا يا رب

اميرة ام ندى
13-10-2012, 22:48
الله ارزقك اختي آمال من حيث لا تحتسبين
انا ما قال ليا والو او حتى انا كنحاس مرة مرة بالألم في الجانب الايسر

amal 99
13-10-2012, 22:52
الله ارزقك اختي آمال من حيث لا تحتسبين
انا ما قال ليا والو او حتى انا كنحاس مرة مرة بالألم في الجانب الايسر
شحال ديال البويضات خرجو ليك فالسحب وشحال تلقح وشحال ردو ليك الالم الا كان بسيط معندك ماتخافي بالنسبة لاختبارالحمل من الاحسن نهار 13 او 14 من بعد الترجيع يا ربي تجي تبشرينا ونفرحو معاك

اميرة ام ندى
13-10-2012, 22:56
اختي انا لقا ليا غيل 3 او غيل 2 اللي تلقحو

اميرة ام ندى
13-10-2012, 22:57
لبنات مبروك علينا فوز المنتخب

اميرة ام ندى
13-10-2012, 23:01
لبنات زمبقناهم مبروك علينا عقبال مايجيبو لينا الكأس انشاء الله

amal 99
13-10-2012, 23:03
اختي انا لقا ليا غيل 3 او غيل 2 اللي تلقحو
وش درتي البروتوكول القصير الله يجعل البركة في دوك الجوج ويرزقك التوام انشا الله فرط التنشيط كيخرجو كتر من 15

imane 1987
13-10-2012, 23:03
hhhhhhhhhhhh dahaktini a amira raki mtab3a m3a rasak lkora ana akhti rah rajli kaytfarj wna rani f3alam akhor lahia m3a lpc w lhaml wtadakchi dyal ajina wtanchit hhhhhhhhhhhh

imane 1987
13-10-2012, 23:06
amal khti rah mocharaka dyalak makatbalich chno katakti kayakhrjoli ri des caro wsafi makayban walo

ثلوج دافئة
13-10-2012, 23:13
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وك فوز المنتخب
عقبال منباركو لبعضنا بالحمل والولادة

ثلوج دافئة
13-10-2012, 23:17
اختي اميرة فرط تنشيط تيكون اكتر من 12 بويضة حتى انا طرا لي مي انا هداك الجزار فضل اانه يوقف لي الدوا الله ياخذ فيه الحق مع العلم كان عليه يدير لي السحب ويجمد الاجنة حتى يرتاج جسمي
بالنسة فرط التنشيط تيجي الاكترية للناس لمصابين بتكيس المبايض
الله يفرحنا ياربي
متصوروش الزنقة والفرحة ديال الناس هنا وكلاكسونات والنشاط ههههه بث مباشر

اميرة ام ندى
13-10-2012, 23:36
ختي اما انا درت بروتوكول القصير
ايمان انا دائرة عين مع المنتدى او عين مع الكرة
ليلى شكيت هد الطبيب ولا غيل كايخربق شي تيعطيه الدواء بزاف شي تيعطيه قليل
الله أرزاقنا من عندو بلا عداب يا رب

ثلوج دافئة
13-10-2012, 23:42
اه والله وخا انا خديت غير 150 في النهار ايوا الله يعوضنا

اميرة ام ندى
13-10-2012, 23:53
اللهم امين اختي ليلى انا كان عطاني مينوبير 5ديال البكيات او 2orgalutran
حتى انا كان عندي تكيس في اليسار او كان عطاني lutenyl

اميرة ام ندى
13-10-2012, 23:56
ليلى إيمان ام هبة سارة آمال الأحبة مجموعين الله افرحنا كاملين

ثلوج دافئة
14-10-2012, 00:03
الله يجمعنا في الفردوس الاعلى

ثلوج دافئة
14-10-2012, 00:04
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 10 (7 من الأعضاء و 3 زائر)

مونية 29
14-10-2012, 00:22
يارب تجعلو فاتحة خير انشاء الله علينا كاملين بالخير و ننتقلو نوليو امهات توائم انشاء الله علاش لا حتى حاجة ما بعيدة عند الله غير الصبر و التفائل و الدعاء انشاء الله اتحقق كلشي اللهم لا تدرني فردا و انت خير الوارتين

رذاذ المطر
14-10-2012, 00:22
معلومات الموضوعالأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوعالذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (5 من الأعضاء و 0 زائر)

رذاذ المطر (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=180193),
oum sirine (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=118744),
نعمة ان شاء الله (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=68736),
ثلوج دافئة (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=21984),
amira-87 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=93364)

الشاكرةُ لربها
14-10-2012, 00:29
أنا يلاه دربت إبرة أفيترل و جاتني واحد الدوخة خفيفة غادة نمشي نعس
تصبحو على خير خواتاتي :19kisa:

ثلوج دافئة
14-10-2012, 00:50
يارب تجعلو فاتحة خير انشاء الله علينا كاملين بالخير و ننتقلو نوليو امهات توائم انشاء الله علاش لا حتى حاجة ما بعيدة عند الله غير الصبر و التفائل و الدعاء انشاء الله اتحقق كلشي اللهم لا تدرني فردا و انت خير الوارتين
اللهم امين مرحبا بيك معانا عرفينا براسك لو تكرمتي

معلومات الموضوعالأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوعالذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (5 من الأعضاء و 0 زائر)

رذاذ المطر (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=180193),
oum sirine (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=118744),
نعمة ان شاء الله (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=68736),
ثلوج دافئة (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=21984),
amira-87 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=93364)

اختي مرحبا بيك معانا

الله يفرحك يا ربي ويسهل عليك

ثلوج دافئة
14-10-2012, 00:51
حتى انا ساخلد الى النوم في امان الله وحفظه

اميرة ام ندى
14-10-2012, 11:21
صباح الخير والربح

ثلوج دافئة
14-10-2012, 11:24
السلام عليكم
كي صبحتي اميرة الله يفرحك ياربي

lamiss
14-10-2012, 11:28
benate nezelte 3ELIYA IFERAZATE BOUNIYA MA3ERFTE MANDIRE

ثلوج دافئة
14-10-2012, 11:48
لميس متخافيش ليوم شحال عندك في الترجيع ديري قويلبات ورتاحي

lamiss
14-10-2012, 11:52
11jour walakine ketira

lamiss
14-10-2012, 11:54
Majaniche laweja3e les regles? Ma3erafta mandir? Ma9edarechi 9ola rajeli tanchofe wache radi tenzele 7amera

ثلوج دافئة
14-10-2012, 11:59
:s11873:

ثلوج دافئة
14-10-2012, 12:01
دبا لميس غير رتاحي وان شاء الله كاين الخير ياك ما فيكش الوجع هذا اهم اهم شيء اذن ماشي الدورة هاذي باذن الله

lamiss
14-10-2012, 12:03
Yarebi hebibe techof men 7alena

ثلوج دافئة
14-10-2012, 12:08
اميييييييييييييييييييييييييييييين يارب
قراي هاد الموضوع
http://akayan.net/jananALajmy.htm

sara italia
14-10-2012, 13:52
salam 3likom

sara italia
14-10-2012, 13:53
salam lamiss labas 3lik lah ytabat ajibatak ahbiba ghir rtahi maghaykon ghir lkhir .wach hadi awal mohawala lik

mima2005
14-10-2012, 16:36
امييين اختي درتو في كلينيك غاندي

hind1027
14-10-2012, 16:45
kbida diali allah ifarehak be twame ou teji tefarehina inshallah

ام يوسف ونداء
14-10-2012, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله

حبيباتي كيفكم لاباس؟؟؟ام ريم-ام هبة -ماما خديجة -ام عمران-ثلوج دافئة-لحظة ترقب-هند-رهف-ميما-ام سيرين-نوال- بنت حليمة -اميرة-ايمان-سارة-لميس-وكل الاخوات كل وحدة باسمها

الاخوات الي كيوجدو للحقن او تلقيح الله يكمل عيهم بالخير ةييسر امورهم ويصبرو راه حتى حاجة ماكاتجي بالساهل
الحبيبات الحاملات الله يفك وحايلكم على خير ويثبت حملكم ياربي ياكريم
الي جهضت بي يعوض عيها بما احسن توام ان شاء الله وربي يجعله من تخفاف الذنوب
الصابرات المنتظرات الله يروقكم الذرية الصالحة ويحن عليك في القريب

ياربي امييييييييييييييين

ام يوسف ونداء
14-10-2012, 17:17
اميييييييييييييييييييييييييييييين يارب
قراي هاد الموضوع
http://akayan.net/jananALajmy.htm

انا قريت عجبني بزاف اقوال قيمة بارك الله فيك على الهدية

عجبوني هاد القولين بزاااااااف

لا تكن اليوم من الشامتين فتصبح غداً من المبتلين!»
ابتسم : عندما تجلس مع عائلتك ..
فهناك من يتمنى عائلة ..

lamiss
14-10-2012, 17:20
salam lamiss labas 3lik lah ytabat ajibatak ahbiba ghir rtahi maghaykon ghir lkhir .wach hadi awal mohawala lik

hadi mo7wala taneya ,

lamiss
14-10-2012, 17:36
amira nehare hebetate me3ake iferazate wache kante ketira,

chahd2009
14-10-2012, 17:51
سلام عليكم زوينات انيقات لباس علكم لله يفرحنا يا ربي أمين
ختي لميس متخفيش حبيبة راه مدام مهبتش عليك دم بزاف متخفيش ستعمل دوا ديلك
لله يفرحك يا ربي أنت أخوات ليكيستناو نتيجة لله يفرحكم تجو يفرحنا

ثلوج دافئة
14-10-2012, 18:03
ام نداء اقل هدية في حقكم ولكن اقوال رااااااااائعة انا قريتها رتاحيت نفسيا
لميس غير رتاحي ميكون غير الخير واش العمليات ب 2 عند الزرقاوي الله يفرحك ياربي

oum sirine
14-10-2012, 18:04
salam albnat

oum sirine
14-10-2012, 18:05
leila ca va?

ثلوج دافئة
14-10-2012, 18:06
شهد فين وصلتي مع التشمكيرة هههه الله يفرحك ياربي

oum sirine
14-10-2012, 18:09
hhhhhh salam islam ca va akheti chehal hadi kan9lleb 3lik
bghit nsewlek wach melli derti sehb chehal l9aw 3ndek dial bouwaydat?
ou chehal jmmedti?

lamiss
14-10-2012, 18:13
leila kife be9ITI ,molate 9albe lkebire ,mohawala oula direta 3andeboutalbe kante nezlte 3eliya les regles nehare d teste

oum sirine
14-10-2012, 18:15
lamiss matkhafich maykon ghi elkheir inchallah rani kaned3i m3ak
:17kisa:wakha makatjawbinich fe telephone mais cé pas grave

lamiss
14-10-2012, 18:18
salam albnat

salam sirine kife be9iti ,teri9e selama mamak,hana hi me3a marede, 3ad kemelte 3eliya lyouma nezelte me3aya iferazate bouniya

oum sirine
14-10-2012, 18:21
ewa maykon bass lah yeselmek alhbiba l3o9ba lemselmine ajma3ine ya rebi

lamiss
14-10-2012, 18:23
lamiss matkhafich maykon ghi elkheir inchallah rani kaned3i m3ak
:17kisa:wakha makatjawbinich fe telephone mais cé pas grave

mate9OLCHI HAKAKE?ANA 3AWETELIKE CHINI KAYENE,mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm

oum sirine
14-10-2012, 18:31
machi mochkil alhbiba ghi hit kent mechtona 3lik ou bghit nswel 3lik fe sabil ellah ou safi walakin melli kenti mrida lah yechafik ou yeferhek ya rebi

ثلوج دافئة
14-10-2012, 18:33
الحمد لله الحبيبة توحشناك فين غبرتي

lamiss
14-10-2012, 18:35
tina dima fbali nehare litela9ITE me3ake retahete like, tina wbenate d montada kameline dereyefine mesakine ?dima kayed3IWE ME3AYE WAKHA MAKANDKHOLCHI DAIMAA

lamiss
14-10-2012, 18:36
Lahe ye fra7ena fehad ayame moubaraka

ثلوج دافئة
14-10-2012, 18:44
لميس كي بقيتي شوية الله يتبت اجنتك ياربي والله يحن عليك

الجنان
14-10-2012, 18:45
ياربي فرح قلب كل وحدة كتسنا الحمل ياربي لا تحرمنا من حلم الامومة يارب

ثلوج دافئة
14-10-2012, 18:53
ياربي فرح قلب كل وحدة كتسنا الحمل ياربي لا تحرمنا من حلم الامومة يارب

اللهم اميييييييييييييييييييييييييييييييييييين ياربي لينا وليك ولكل المسلمين

ثلوج دافئة
14-10-2012, 19:55
:s8719:

sara italia
14-10-2012, 20:12
salam imane labas 3lik kib9iti chwiya daba w kif b9a rajlak lah ychafih w ykhalikom l bardia tkom

imane 1987
14-10-2012, 20:14
salam sara kidayra cava kayan chi jadid fin wsalti nti wach mazal mata3wdi mohawala wala

imane 1987
14-10-2012, 20:24
hamdolah akhti rani cava daba ri ba9i kayanzal chwia mani dam wrajli hta howa cava mais mazal khso raha

مونية 29
14-10-2012, 20:34
على الراس و العين نعرفك على نفسي اختي واجميع الاخواة انا اسمي مونية و حتى انا انشاء الله مقبلة على التلقيح ونتمنى الله انشاء الله اوفقنا جميعا بالخير و الفرح انشاء الله انا اختي هادي رابع محاولة و نتمناها انشاء الله يارب تكوون انشاء الله الاخيرة يا رب

chahd2009
14-10-2012, 20:51
شهد فين وصلتي مع التشمكيرة هههه الله يفرحك ياربي

يسول عليك خير يا حبيبة ديلي يعطيك ربي بش تفرحي يا ربي أمين
هانا ختي كانتشمكر على خاطري إوا ختي لله يفرحنا يا ربي أمين
أنت حبيبة شنو جديد وقتاش تبدي انشالله
لله يفرحك يا ربي يفرح لبنات كاملين ياااااا رب
ختي مونيا مرحبا بيك حبيبة معانا له يجعل ربي يفرحك فهاد محاولة يا ربي أمين
ختي شنو مشكل لعندك باش نتعرف عليك أكتر

ثلوج دافئة
14-10-2012, 21:23
اختي مونيا مرحبا بيك معانا الله يسهل عليك اختي فين ساكنة وشنو المشكل ديالك ومعامن متبعة ههههه المحقق كونان
شهد الكبيدة انا فيا الدم وتاصلت بواحد الطبيب اردني قالي ارتاحي على الاقل 3 شهور الله يجيب لينا الساهلة ياربي والله يفرحك

amal 99
14-10-2012, 21:43
الله يفرح جميع الاخوات يارب
ياربي لا تحرمنا جميعا من سماع كلمة ماما وضم طفل الى صدرنا
اللهم اكتبنا عندك من حوامل هدا الشهر الفضيل
اللهم لا تجعلنا نحتاج لا الى دواء ولا الى طبيب
اللهم انك الشافي المعافي
اجعل حملنا يسيرا

ثلوج دافئة
14-10-2012, 21:51
الله يفرح جميع الاخوات يارب
ياربي لا تحرمنا جميعا من سماع كلمة ماما وضم طفل الى صدرنا
اللهم اكتبنا عندك من حوامل هدا الشهر الفضيل
اللهم لا تجعلنا نحتاج لا الى دواء ولا الى طبيب
اللهم انك الشافي المعافي
اجعل حملنا يسيرا

اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب العالمين

chahd2009
15-10-2012, 11:11
اللهم اميييييييييييييييييين يا رب العالمين
صبح خير عليكم كيصبحته لله يفرحنا يا رب أمين
ختي ليلى له يسهل عليك حبيبة يفرحك ربي يا رب أنت جميع لبنات لمعنى يا رب

imane 1987
15-10-2012, 11:29
sbah lkhir al ani9at dyalna kidayri cva ntmano fi ahsan ahwal , khti amira lah ytbat ajintak nchaalah wtji tfarhin a, chahd nchaalah tkon had tchamkira sabab fl farha dyalak ya rab

ثلوج دافئة
15-10-2012, 11:32
صباحكم مبروك

ماما خديجة
15-10-2012, 11:33
صباح الخير احبتي واخواتي في الله ...من الصباح و انا تنقرا في العقوبة......
لميس ...اميرة ...ميما..الله يتبث اجنتكم و تفرحونا...راه انا بديت كنشمئز ملي شي وحدة تتقول هبط لي افرازات...يارب ا جعلها من مغفرة الذنوب.......
ام هبة الله يعطيك التوؤام اللي يونسك يا رب...........
ام نداء توكلي على الله و او ما غادي يكون غير الخير...........

ماما خديجة
15-10-2012, 11:40
الغزالات ديال التجمع....ليلى...هدى...شهد...سارة...امال...ام زينب و عمران .. ام سيرين ....نوال....ايمان الله يفاجيها عليك...هند..ام ريم...نونة.....و جميع المشاركات معنا الله يدخل عليكم هذا العواشر بالصحة و السلامة و كل ما تتمناوا ان شاء الله

اميرة ام ندى
15-10-2012, 11:43
صباح الأنوار والزهور والخير الكامل
اش خباركم حباباتي نتمنى تكونو بخير وعلى خير
البارح مادخلتش كانو عندي ضياف او انا هربانة عند خويا من داري غيل علو ود هدشي ايوا اضطريت نوقف في الكوزينة وقت اطويل او في المساء خرجتهوم او ملي رجعت بدا فيا لحريق في كرشي او في جنابي
ايوا بلله أرزاقنا من عندو بلا عداب يا ربي او الله اتبت لينا آجنتنا انا والأخت لميس يارب او لبنات اللي بادي ين الله اكمل ليهم بخير ويجعل العملية شغل ما يتعاود يا رب العالمين

imane 1987
15-10-2012, 11:51
amine akhti mama khdija hta nti lah yfarhak wjiblak chi wlidat y3amro 3lik dar ya rab amine , khti brit nsawalak wach chi mara sba9lik raja3ti ajin amojamada wala la

أسماء أم عمر
15-10-2012, 12:10
عواشركم مبروكة بالصحة و العافية و الوليدات إن شاء الله يا رب

sara italia
15-10-2012, 12:33
sbah lkhir 3likom ala bnat kisbahto

koko82
15-10-2012, 12:36
اللهم امين يا رب العالمين اختي إيمان الله أفرحك يا رب ويرزقك من حيث لا تحتسبين نتمنى تكونو انت والزوج ديالك احسن
انا اليوم عندي العاشر بعد الترجيع الله اكمل ما بقا على خير رب
اختي انت واش مالا حضتي حتى تغيير في الجسم دياليك لأني انا عادية
الله يتبث حملك كيف تبث حلمي ورزقني بنوت أنا أختي ملي بدئت الطريطمو والجسم ديالي تغير جاني الوحم سعيب
ولكين خسك راحة أنا كنت كنقرا حبستها ا بقيت 3شهور ناعسة كنتفشش على رجلي ههههههه بسح خسك راحة مزيان
اديما ودعي حملك في يد الله الذي لا تضيع وضائعه أنا هدعاء في فمي ملي رجعلي الأجنة حتى ولدت بسلام
دابا غدي نفطم آلاء ونمشي نديرها لاني عني بويضات صغار مكيكبروش خصني ناخذ ابر ديال الهرمونات الله الموفق

ماما خديجة
15-10-2012, 12:39
اسماء صباح الخير كيف اصبحت...الله يفرحك.
اميرة...حاولي على راسك..خصوصا في هذه المرحلة...
ايمان نعم حبيبتي رجعت اجنة مجمدة....راهم بحال فريش بحال مجمدة فين ما يسر الله تتشد....الله يفرح الجميع كيف كانت الاسباب

imane 1987
15-10-2012, 12:43
ana kansma3 bli mojamad nisba dyalo na9sa chwia wmana3raf ?, ana nawia raja3 wahd janin mojamad 3andi li ana hna f la belgique kauraj3o ri wahd , iwa za3ma chhal khasni wnwali raj3o wach nkhali bazaf dyal lwa9t wala ri mojarad tjini dawra wna9dar nabda wlah ma3raft bch tnashini akhti

ثلوج دافئة
15-10-2012, 12:52
شهد الشمكارة فينك هههه الله يفرحك بالتوااااااااااااااااااام ياربي
ماما خديجة الله يسهل عليك الحبيبة في هاد الايام المباركة
اميرة متخافيش ربي كبير الله يفرحكم ياربي
اختي كوكي الله يحفظ ليك بنتك فين درتي لا فيف
ايمان كونجلي فحال الفريش توكلي على ربي وان شاء الله تحملي
اسومة الله يحن عليك
ام هبة الله يسر ليك في السحب البنات منسواش ام هبة ليوم عندها السحب
ميما ولميس الله يتبت اجنتكم يارب

أسماء أم عمر
15-10-2012, 12:52
اسماء صباح الخير كيف اصبحت...الله يفرحك.
اميرة...حاولي على راسك..خصوصا في هذه المرحلة...
ايمان نعم حبيبتي رجعت اجنة مجمدة....راهم بحال فريش بحال مجمدة فين ما يسر الله تتشد....الله يفرح الجميع كيف كانت الاسباب

أمين ماما خديجة الله يفرحك أ يفرحنا جميع معاك يا رب لهلا يحرم شي واحدة فينا يا رب

ماما خديجة
15-10-2012, 12:54
ايمان حاولي تسناي واحد 2 او 3 شهر حتى تنساي الالام المحاولة الاولى.....حتى الى شهر 12 او عاودي لمحاولة...راه فاش تترجعي المجمد تيكون الجسم مرتاح من العملية و الادوية...الله ييسر امورك حبيبتي.........

imane 1987
15-10-2012, 12:56
nchaalah lah yfarhak akhti hta nti lah yj3al ya rabi matkhali hta wahda man khwatati li f montada bla wlad lah yfarhkom kamlin wna m3akom ya rab whad la3wachar ya rab

ماما خديجة
15-10-2012, 12:57
يارب يسر امور اختنا ام هبة و جعلها خيرا في هذه المحاولة...و ارزقها الذرية الصالحة المعافاة.........

imane 1987
15-10-2012, 12:58
nchaalah akhti hta ana radi ndir kima goltili , nchaalah chahr jay namchi l maroc nchof la famille dyali rani twahachthom wnfawaj chwia rani had ayam fatat 3lia s3iba hamdolah 3la koli hal ? wmali narja3 nchaalah hta lchhar 12 wnabda

ثلوج دافئة
15-10-2012, 13:03
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/fzc8wp4irk6fbrgjg2dz.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

ثلوج دافئة
15-10-2012, 13:33
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=284438&page=24

اميرة ام ندى
15-10-2012, 15:26
الله يتبث حملك كيف تبث حلمي ورزقني بنوت أنا أختي ملي بدئت الطريطمو والجسم ديالي تغير جاني الوحم سعيب
ولكين خسك راحة أنا كنت كنقرا حبستها ا بقيت 3شهور ناعسة كنتفشش على رجلي ههههههه بسح خسك راحة مزيان
اديما ودعي حملك في يد الله الذي لا تضيع وضائعه أنا هدعاء في فمي ملي رجعلي الأجنة حتى ولدت بسلام
دابا غدي نفطم آلاء ونمشي نديرها لاني عني بويضات صغار مكيكبروش خصني ناخذ ابر ديال الهرمونات الله الموفق
اهلا وسهلا اختي كوكو الله اخلي ليك بنيتك يا رب وعقبال ما تخاويها انشاء الله شكرًا اختي على النصيحة والدعاء

اميرة ام ندى
15-10-2012, 15:32
ليلى. سارة إيمان و ماما خديجة الله احفضكم اخواتي وشكرا بزاف على الأدعية ديال كم
لميس الله اسمعنا عليك خبار الخير اختي الله أفرحك
شهد شفتك مازال ماحيحتي علينا الله اكمل عليك بخير ويرزقك من حيث لا تحتسبين
ام هبة الله أسهل عليك اختي عملية السحب الله ارزقك اختي التوام انشاء الله
نونا ام ريم وزياد الله اكمل عليكم الحمل بخير وعلى خير يا رب

لحظة ترقب
15-10-2012, 16:29
السلام عليكم

كيفكم الغزالات لباس عليكم

الله يكمل لكم على خير
والله يثبت أجنة لميس وأميرة

والله ييسر أمور المبتدئات في التنشيط والي مازالين الله يحن عليهم وعلى جيوبهم ويجيب ربي الرزق والصحة

والحوامل الله يكمل لكم على خير

sara italia
15-10-2012, 16:55
om hiba lah ysahal 3lik l omor ahbiba

ماما خديجة
15-10-2012, 17:30
مرحبا مونية شفتك تطلي و تهربي مرحبا بك...
عاودي لينا على راسك....واش اول مرة ديري فيف؟....مع من متبعة؟....المشكل ديالك؟...

مونية 29
15-10-2012, 17:33
يسول عليك خير يا حبيبة ديلي يعطيك ربي بش تفرحي يا ربي أمين
هانا ختي كانتشمكر على خاطري إوا ختي لله يفرحنا يا ربي أمين
أنت حبيبة شنو جديد وقتاش تبدي انشالله
لله يفرحك يا ربي يفرح لبنات كاملين ياااااا رب
ختي مونيا مرحبا بيك حبيبة معانا له يجعل ربي يفرحك فهاد محاولة يا ربي أمين
ختي شنو مشكل لعندك باش نتعرف عليك أكتر
ترحب بك الجنة اختي و ربي افرحنا كاملين انشاء الله انا اختي مشكيل عند راجلي و الله ادير لي فيها الخير و انتي اختي ممكن نتعرف علك و على مشكلتك و يريت نتعرف على كاع الاخوات لي معانا و الله اسهل ياااااااااارب

ماما خديجة
15-10-2012, 17:34
البارح و انا تنتفرج في واحد البرنامج عينك ميزانك...تكلموا مع واحد العشاب اسم..محمد مرزوق...واش عمركم سمعت بيه....فيدونا....
انا الطبيب خرج لي واحد الدواء lutenyl pour l'endometriose واش فايت خديته...لاش كيليق....
الله يجعل حوليكم اكبر من ديال الجيران هههههه

مونية 29
15-10-2012, 17:44
اختي مونيا مرحبا بيك معانا الله يسهل عليك اختي فين ساكنة وشنو المشكل ديالك ومعامن متبعة ههههه المحقق كونان
شهد الكبيدة انا فيا الدم وتاصلت بواحد الطبيب اردني قالي ارتاحي على الاقل 3 شهور الله يجيب لينا الساهلة ياربي والله يفرحك
ههههههههه اضحك الله سنك اختي انا اختي مقيمة في ايطاليا و مشكل كين عند راجلي اختي الله اسهل علك اختي و اعتك يارب كل مكتمناي نتي و الاخات اختي را انا من خلال تجربتي عانييييت نفسيا بزااف غير االله اكون معانا واش صبق لك اختي درت شي محاولة غير المهم اخواتي تسلحو بالامان و الصبر و ربي كبيير

مونية 29
15-10-2012, 17:53
ana kansma3 bli mojamad nisba dyalo na9sa chwia wmana3raf ?, ana nawia raja3 wahd janin mojamad 3andi li ana hna f la belgique kauraj3o ri wahd , iwa za3ma chhal khasni wnwali raj3o wach nkhali bazaf dyal lwa9t wala ri mojarad tjini dawra wna9dar nabda wlah ma3raft bch tnashini akhti
اختي ايمان نقدر نفيدك اختي انا كنت يالا درت محاولة من بعدها مباشرة بشي شهر و درت محاولة ديال اجنة المجمدة و طبيبة كانت عطاتني شي لصقات كنعملهم في كرشي هادوك على اساس متنزلش الحيض قتبقاي ديريهم حتى النهار لي غادا تعملي تيست ديال الحمل والله اوفقك اختي و نتمنى اسهل علك الله يارب بالخير

مونية 29
15-10-2012, 18:00
عواشركم مبروكة بالصحة و العافية و الوليدات إن شاء الله يا رب
علينا و علك و جميع الاخوات و بالبنين و البنات انشاء الله

اميرة ام ندى
15-10-2012, 18:15
البارح و انا تنتفرج في واحد البرنامج عينك ميزانك...تكلموا مع واحد العشاب اسم..محمد مرزوق...واش عمركم سمعت بيه....فيدونا....
انا الطبيب خرج لي واحد الدواء lutenyl pour l'endometriose واش فايت خديته...لاش كيليق....
الله يجعل حوليكم اكبر من ديال الجيران هههههه
هههه ضحكتيني اختي ماما خديجة الله أسهل علينا كاملين يا رب في هد العواشر
انااختي كنت خديتlutenyl على ود كان عندي كيست كنت بديتو من 11في الدورة حتى 27منها

مونية 29
15-10-2012, 18:30
مرحبا مونية شفتك تطلي و تهربي مرحبا بك...
عاودي لينا على راسك....واش اول مرة ديري فيف؟....مع من متبعة؟....المشكل ديالك؟...
و الله اختي مكنهرب غير انا مشي متمرسة بزاف في المنتدى و يلاه بديت كنفهم ليه شوية ههههه اختي انا انشاء الله عندي محاولة هاد الشهر يارب تكون بالنجاح انا اختي كيفم سبق لي وقلت هادي محاولة 4 و سبق لي عملت وحدة بالاجنة المجمدة يعني 5هههه الحمدلله على كل حال نتمنا ربي اوفقني انشاء الله هاد المرة را اخر مرة لي عملت فيها المحاولة قالتلي الطبيبة خاصني نضعاف و اننا حاولت بلي قدرت و الله المعين

chahd2009
15-10-2012, 20:48
ماما خديجة حبيبة ديالي يصول عليك خير حبيبة ديالي يعطيك ربي باش تفرحي يا ربي أمين بغيتلاك أختي شي توام يا ربي أمين فهاد لعوشار يا رب
ليلى زين ديلنا يصول عليك خير حبيبة له يفرحك يا ربي أمين يا رب تجي ختي تفرحين بشي توأم يا ربي أمين يا رب أنا ختي هنا ماشية مع تشمكيرا هههه يا ربي تحن علنا يا ربي أمين
ختي أميرة حبيب له يتبت أجنة ديلك أختي يا ربي أمين يا رب هههه ختي راني ديرة عقلي وخا مشمكرا داكشي ليبالي ههههه
أم هبة ختي له يفرحك حبيبة أنت ختي لميس تجو تفرحنا يا رب يا رب
لبنات كاملين يا ربي تفرحنا فهاد لاعواشار يا رب

chahd2009
15-10-2012, 20:51
إيمان حبيبة حتى أجنة مجمدة راها بحل بحل ماتعرفي خير فين كاين ختي أنا فنظر سيري حبيب مغرب رتحي شوفي لحباب نساي شوية راه معدش عليك قليل صرحا أو من بعض أجي مباشرة بدي انشالله له يفرحك أحباب يا ربي يعوضك خير يا رب أمين
مونيا ختي مرحبا بيك معانا حبيبة له يجعل ربي يفرحك فهاد محاولة يا ربي تفرحي بتوم يا ربي أمين

imane 1987
15-10-2012, 20:57
wah akhti chhad rani baria namchi maroc nfawaj ; iwa nchaalah mali narja3 nal9akom ga3 hamlat

sara italia
15-10-2012, 21:02
ههههههههه اضحك الله سنك اختي انا اختي مقيمة في ايطاليا و مشكل كين عند راجلي اختي الله اسهل علك اختي و اعتك يارب كل مكتمناي نتي و الاخات اختي را انا من خلال تجربتي عانييييت نفسيا بزااف غير االله اكون معانا واش صبق لك اختي درت شي محاولة غير المهم اخواتي تسلحو بالامان و الصبر و ربي كبيير

أهلا مونية مرحبابيك معنا الله يسهل ليك في هدا لمحاولة يارب.هد تقنية ديال لصقة أول مرة نسمع بيها.إنا مدينة نتي فى إيطاليا

sara italia
15-10-2012, 22:20
om hiba 3la slamtak lah ysahal lik omor

sara italia
15-10-2012, 22:22
amira labas 3lik fo9ach 3anadki tahalil lah ysam3ak khbar l khir yarab

sara italia
15-10-2012, 22:26
:s11556:

اميرة ام ندى
15-10-2012, 22:26
amira labas 3lik fo9ach 3anadki tahalil lah ysam3ak khbar l khir yarab
اللهم امين اختي سارة الله أفرحك اختي
نهار لخميس انشاء الله

ام ننوسة
15-10-2012, 23:28
salam o3alaykoum albant kidertou , allah iferehna yarbi oissehel 3la koul wahda fina yarbii

مونية 29
15-10-2012, 23:30
إيمان حبيبة حتى أجنة مجمدة راها بحل بحل ماتعرفي خير فين كاين ختي أنا فنظر سيري حبيب مغرب رتحي شوفي لحباب نساي شوية راه معدش عليك قليل صرحا أو من بعض أجي مباشرة بدي انشالله له يفرحك أحباب يا ربي يعوضك خير يا رب أمين
مونيا ختي مرحبا بيك معانا حبيبة له يجعل ربي يفرحك فهاد محاولة يا ربي تفرحي بتوم يا ربي أمين
امين اختي شهد لهلى اختيك و افرحك يارب بكل خير شكرا اختي

مونية 29
15-10-2012, 23:33
salam o3alaykoum albant kidertou , allah iferehna yarbi oissehel 3la koul wahda fina yarbii
اميين اختي و فرحك حتى انتي بكل خير انشاء الله

ام ننوسة
15-10-2012, 23:39
اميين اختي و فرحك حتى انتي بكل خير انشاء الله

amiiiine yarbiiiii

مونية 29
16-10-2012, 00:29
الى جات على خاطركم خواتاتي لي فايت ليها و عملات العملية شحال تكاليف ديالها حينت انا ماعارفاش بشحال كتقام في المغرب و شكرا حبيباتي

ام يوسف ونداء
16-10-2012, 01:44
السلام عليكم

اخواتي كيف احوالكم وجديدكم نتمنى تكونوا بالف خير
انا مقلقة منكم حتى وحدة ماسولت فيا زعمة هي هادي الاخوة ولكن مسامحاكم وعاذرة كل وحدة فيكم

اليوم قبل مانفطر او نحط التمرة فمي دعيت معاكم كاملين ربي يسهل عليكم ويرزقكم الذرية الصالحة ودعيت معاكم ايضا في صلاتي والله على مااقول شهيد ويارب دعائي يتحقق ربي يتقبلو مني

تحياتي لكن اخواتي الغاليات

ام يوسف ونداء
16-10-2012, 01:58
الى جات على خاطركم خواتاتي لي فايت ليها و عملات العملية شحال تكاليف ديالها حينت انا ماعارفاش بشحال كتقام في المغرب و شكرا حبيباتي

اختي على حسب علمي كتكلف من 25000 درهم حتى 30000 درهم على حسب التريتمو اللي غادي تاخديه او واش راجلك يدير الخزعة اولا عندو الحيوانات المنوية متوفرين

أسماء أم عمر
16-10-2012, 10:15
صباح الخير عليكم الأنيقات ديالنا أ يا ربي ياسر لينا ف هاد الأيام المباركة يا رب

imane 1987
16-10-2012, 11:01
sbah lkhir 3likom albnat kidayrin