المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لي عندها شي تساؤل على الوان صباغة ديال الشعر ولا التقطيعات ........انا في الخدمة

الصفحات : [1] 2

إخلاص مدهلة
05-11-2012, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنتمنى و بتجريبتي ك esthéticienne هاد المساعدة تكون ف لمستوى لي عندها اي تساؤل ولا حايرة فلون لي يجي معاها ولا تقطيعة لي تجيها زوينة تقولية غي لون ديال البشرة ديالها واش:
بيضاء
سمراء عادية
سمراء غامقة
حنطية
و تقولية الشكل ديال الوجه ديالها واش :
الوجه الدائري
الوجه الطويل
الوجه بشكل قلب
الوجه المربع
و غادي نعطيها حل فالمستوى انشاء الله

*شفاء*
05-11-2012, 23:23
شكرا على الموضوع

أم-ياسين
05-11-2012, 23:27
ختي انا لوني اسمر عادي يعني خمرية ووجهي عادي شويا دائري شويا طويل هههه المهم وجهي صغير ودابا انا كنخاف من الصبغات حيت كيخرجو الشيب بكري
صبغت مرة وحدة بالتوتي و غير في الدار مابيهش جا متوسط
شعري اصلو اسود غامق و كيطيح ليا هدا المشكل و كنبغيه ديما طويل بالحق لاحظت انه بطيء النمو و شحال ما زاد طوال كيطيح

إخلاص مدهلة
05-11-2012, 23:44
شكرا على الموضوع
مرحبا اختي

*شفاء*
05-11-2012, 23:52
كديرة لباس عليك
نتمنى تكوني باحسن حال

إخلاص مدهلة
05-11-2012, 23:55
ختي انا لوني اسمر عادي يعني خمرية ووجهي عادي شويا دائري شويا طويل هههه المهم وجهي صغير ودابا انا كنخاف من الصبغات حيت كيخرجو الشيب بكري
صبغت مرة وحدة بالتوتي و غير في الدار مابيهش جا متوسط
شعري اصلو اسود غامق و كيطيح ليا هدا المشكل و كنبغيه ديما طويل بالحق لاحظت انه بطيء النمو و شحال ما زاد طوال كيطيح
مرحبا اختي بالنسبة لنوع ديال شعرك الى تبعتي ليه الطول غادي يضيع ليك خليه طويل و ديري ليه Coup dégradé على طولتو وتبقاي تبوكليه اما الصباغة راه كوليستون ماكاديرش الشيب و صبغيه ب بني غامق باش يفتح ليك لون ديال لبشرة و الى عندك اي تساؤل انا هنا

فلة المغربية
06-11-2012, 00:05
ايوة ها انا عاوتاني تبعاك تبعاك ههههههههههههه شكرا ليك احبيبة على المساعدة اللي باغا تقدمي للاخوات انا بيضا وبغيت ندير بني فااتح فالدار و حتى نمشي للمغرب وندير ليميش شنو الالوان اللي نخلط فكولستون باش يعطيني لون زوين مع العلم ان شعري كنت دايرالو ليميش ونزلووو وصلو حد كتافي للنص ضهري والفوقاني طبيعي بني غامق وشكرا حبوبة

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 00:10
كديرة لباس عليك
نتمنى تكوني باحسن حال
لباس ختي الحمد لله الله يحفضك

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 00:17
ختي انا لوني اسمر عاد ووجهي دائري achno iji m3aya f les mèches w ta9ti3a et merci w 3ad ana kandir les meches 3asliyin w bghit nbadal wach ila dart lbaydin ijiw m3aya
سلام اختي بالنسبة لون ديال البشرة ديالك les meches بويض غايدي يجيوك كيحمقو و غادي يفتحو ليك لون دلبشرة و شعرك الى كان طويل ديري ليه V و حاولي تفاداي les coups dégradé باش يبقا فالحجم ديالو و حتى les meches يبانو

oum yahia 2
06-11-2012, 00:19
انا اختي لوني ابيض عادي وجهي دائري

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 00:22
ايوة ها انا عاوتاني تبعاك تبعاك ههههههههههههه شكرا ليك احبيبة على المساعدة اللي باغا تقدمي للاخوات انا بيضا وبغيت ندير بني فااتح فالدار و حتى نمشي للمغرب وندير ليميش شنو الالوان اللي نخلط فكولستون باش يعطيني لون زوين مع العلم ان شعري كنت دايرالو ليميش ونزلووو وصلو حد كتافي للنص ضهري والفوقاني طبيعي بني غامق وشكرا حبوبة
هههههههه مرحبا بيك حبيبة الى كان شعرك فيه les meches خلطي 6 و 7 ف كوليستون غادي يبانو les meches ف Dorées و ملي تجي انشاء الله غي عاودي فوقو ب les meches بويض شوية

فلة المغربية
06-11-2012, 00:24
هههههههه مرحبا بيك حبيبة الى كان شعرك فيه les meches خلطي 6 و 7 ف كوليستون غادي يبانو les meches ف Dorées و ملي تجي انشاء الله غي عاودي فوقو ب les meches بويض شوية

شكرا الزين ديالي لهلا يخطيك

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 00:27
انا اختي لوني ابيض عادي وجهي دائري
الوجه الدائري خاص ديري Coup قصرة شوية و تكون Dégradé و ما انك بيضا راه كافة الالوان غتجي معاك ولكن Marron chocolat مع coup dégradé غايكون احسن ا حبيبة

ألين 22
06-11-2012, 00:28
شكرا ليك أختي على لموضوع
أنا وجهي شوية طويل كندر ليه degrade و سمرة عادية بغيت نصبغه واحد لون عجبني بغيت نحطه و شوفي وش يجي معايا هنا نحاول نحط صورة ديله

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 00:29
شكرا الزين ديالي لهلا يخطيك
الله يحفضك ا ختي لحبيبة

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 00:30
شكرا ليك أختي على لموضوع
أنا وجهي شوية طويل كندر ليه degrade و سمرة عادية بغيت نصبغه واحد لون عجبني بغيت نحطه و شوفي وش يجي معايا هنا نحاول نحط صورة ديله
واخا ا ختي مرحبا

المسلمة العفيفة
06-11-2012, 00:35
اختي جاوبني على سؤالي فهدا الرابط و شكراااااااا
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=291058

oum yahia 2
06-11-2012, 00:37
الوجه الدائري خاص ديري Coup قصرة شوية و تكون Dégradé و ما انك بيضا راه كافة الالوان غتجي معاك ولكن Marron chocolat مع coup dégradé غايكون احسن ا حبيبة

شكرا تقريبا انا دايرة ديكرادي حتى لكتف اواحد اللون من كوليسطون بحال هكدا سميتو كستنتائي واش مزيان

كريمة20
06-11-2012, 00:39
انة اختي بيضاء بزاف وزعرا وميجيش معاية اللون المارو ولا الكحل فايت لية مجرباهم تيجي معاية غير اللون الاصفر واش تنصحيني بيه وبغيت واحد السؤال اخر الى سمحتيلي اختي انة وجهي صغير ودير اشمن لا كوب تجي ماعية وبغيت شي حاجة نصبغ بيها يعني شي صباغة تكون زوينة باش متحرقليش شعري وبغيت حتى شي وصفة تطول الشعر وشكرا ليك اختي على هاد الخير الي تتمعلي ربي يجازيك عليه

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 00:46
salam akhti chokran 3a had lmosa3ada dialk ollah yaj3ahla lik fmizan hasanatk ana khti cha3ri 9wi bzf ok7al olon dalbachra diali samro 3adia owajhi dayr britk tgolili chno ta9ti3a litji m3aya ochno sbara onamra linasta3ml hit ana bara ndir maron chocolat
مرحبا اختي شعرك نقصيه من العرض يعني ديري dégradé و خليه على طولتو و بالنسبة ل Marron chocolat ديري 7 ف كوليستون زوج باكيات

ألين 22
06-11-2012, 01:02
تانتسنا جوابك أخيتي إخلاص

كريمة20
06-11-2012, 01:04
:17kisa::17kisa::17kisa:

نبــع الحنـــان
06-11-2012, 01:31
السلام عليكم أختي ، شكرا جزيييلا حتى على هاد الموضوع ، ماتخيليش شحال غادي نستافدو منو كنت سقسيتك في الموضوع الآخر على اللون ، بغيت نسقسيك دابا على التقطيعة ، أنا كيما سبقلي قلت ليك لوني برونز فاتح ، وشكل وجهي ماعرفت يجيني ماطويل ما مدور ماقصير ، جاي بحال البيضة ، وموالفة كندير ديكرادي على طولو مع الغرة حد الحجبان ، دابا راه عندي ماطويييل ما قصير متوسط ، وبغيت نبدل التقطيعة ، مازعمت حتى على شي تقطيعة أخرى ، بلي راني ندير في لي كوب كندير غير ديكرادي ، مرة مع الغرة قصيرة مرة طويلة ، وبغيت تفيديني الله يجازيك بالخير

tafoukte24
06-11-2012, 01:37
عفاك اختي اما قوليلي شحال ديال الوقت نتسنا بش نبدل لون شعري راني يلا صبغتو بالاسود وقوليلي واش الصباغة صحيح تطيح الشعر وكيفاش نعتنيو بيه باش ايولي كثير.....إيلا كان ممكين تقوليلي علي شي حاجة تتنقي الشعر نهاايان ويرجع لونو الطبيعي ...أنا شعري تيطيح بزاف معرفت شنو ندير خفيف وناشف

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 02:12
تانتسنا جوابك أخيتي إخلاص
اختي سمحيلي بالنسبة للون زوين ولكن لي نتي سمرة حاولي تميلي للالوان الغامقة غادي يجيك زوين هد لون غي تفاداي lles coups dégragé حيت وجهك طويل طوليه خليه فتقدة وحدة يعني coup indienne

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 02:20
salam khti ana cha3ri twil wrtab wlakin 9lil bzaf wlon bachrati abyad ;bach tnashini ina lon sbagha wina takti3a ndir ;3afaki jawbini daghia hit ansafar bach ntkad chwia kbal hhh
هههههه نتي الاولى ا لغزالة الشعر الرطب و قليل ماخسوش الطول خاصك تزيدي ليه فالحجم يعني ديري ليه dégradé و اطول زغبة تكون فالنص ديال ضهرك باش يان عامر و صبغيه ب 7.77 ف كوليستون

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 02:27
السلام عليكم أختي ، شكرا جزيييلا حتى على هاد الموضوع ، ماتخيليش شحال غادي نستافدو منو كنت سقسيتك في الموضوع الآخر على اللون ، بغيت نسقسيك دابا على التقطيعة ، أنا كيما سبقلي قلت ليك لوني برونز فاتح ، وشكل وجهي ماعرفت يجيني ماطويل ما مدور ماقصير ، جاي بحال البيضة ، وموالفة كندير ديكرادي على طولو مع الغرة حد الحجبان ، دابا راه عندي ماطويييل ما قصير متوسط ، وبغيت نبدل التقطيعة ، مازعمت حتى على شي تقطيعة أخرى ، بلي راني ندير في لي كوب كندير غير ديكرادي ، مرة مع الغرة قصيرة مرة طويلة ، وبغيت تفيديني الله يجازيك بالخير
مرحبا ختي الون ديال وجهك و شكل دالو كايجي معاه كلشي ولكن بدلي Look ديلك و نساي Dégradé حيت ديما كاديريها خليه فطول ولحد وديري V و La frange خليها طويلة و Dégradéha مع لون لي قلت ليك قبيلة غاتجي مبدلة Nouveau look

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 02:29
khti hna fitalia makaynach koleston ina ra9m ndir fgarnier
7 نيت اختي

خديجة الام
06-11-2012, 03:01
سلام اختي الله يجازيك بالخير عالمجهود انا سمراء ووجهي طويل 8سنين وانا بين ديكرادي وv وبغيت نجرب كاري فنظرك تجي معايا وبالنسبة الحجبان عندي قويين بزاف وطوال وكيتخربقو وخا نمشطهم عندي شي زغيبات ديما طلعين ههه عافاك الى تعرفي شي كريم او طريقة باش يبقاو مقادين كنت كنتفهم ومابقيتش.سمحيلي صدعتك

ELAMJAD
06-11-2012, 12:53
أنا أختي عندي بشرة سمراء عادية أوجهي طويل بغيت لاكوب أصباغة لي تجيني مع العلم أنو باديني شيب بكثرة صبيغ ياريت شي صبغةطبيعية شكراً أحبيبة على المجهود والإفادة

كريمة20
06-11-2012, 13:18
اختي نة كنتسنى فتيني انة وجاوبتي على الي بعدي وانة كنتسنى في الاجابة

نبــع الحنـــان
06-11-2012, 13:24
شكرا بززززاف على الجواب ديالك ، الله يعطيك ماتمنيتي أختي ، عندي طلب إذا جات على خاطرك ، نتمنى ديريلنا شي موضوع على كيفية تنضيف الوجه في البيت ، وشنو هوما أحسن برودوي واش clinique ؟؟ المهم كلشي من a-z، الله يجازيك بالخير وسمحيلي على كثرت طلباتي

بسمة العيون
06-11-2012, 13:43
السلام عليكم شكرا بزاااف اختي على المبادرة ديالك باش تعونا لهلا يخطيك انا بغيت ناستاشر معاك انا شعري طويل و قهوي مغلوق و ماشي قوي بزااف المهم عادي و بغيت نصبغو و خاااااااايفة عندك يرزيلي شعري و نندم دابا باش كتنصحني الله يعطيك مكتمنى و شنو اللون اللي يجي معايا انا وجهي عامر شكرا بزاااف و سمحلي

ألين 22
06-11-2012, 13:44
اختي سمحيلي بالنسبة للون زوين ولكن لي نتي سمرة حاولي تميلي للالوان الغامقة غادي يجيك زوين هد لون غي تفاداي lles coups dégragé حيت وجهك طويل طوليه خليه فتقدة وحدة يعني coup indienne

شكرا ليك أختي باراكا الله فيك

biba08
06-11-2012, 14:50
السلام عليك
انا اختي البشرة ديالي بيضاء وجهي مربع شوياوشعري خفبف بزاف زغبة رقيقة واللون مفتح شويا وحجباني كثار مخربقين وبغيتهم يكونو مقادين كنت كنتفهم دبا عامين مابقيتش باش تنصحيني اشنو يجي معاي انا طويلة 1.64 والوزن ديالي 63 عطيتك التفاصيل باش تخايلي الشكل ديالي والله يجازيك الجنة

أم فاطمة و عائشة
06-11-2012, 15:34
السلام عليكم
ختي بما انك estheticieneغاد نسولك سوال خارج على الموضوع نتمنى تجاوبيني إلى بغيتي ا ختي
مورا مكنحيد شعر من رجلي كيبانو نقيطات حمرين من بعد كيوليو كحلين وخا كندهن مزيان مورا l,epilation
شنو ندير باش ميبقاوش يجيوني و شنو ندير باش يتحيدو هادوك لي بقات ديالهم

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 22:20
شكرا تقريبا انا دايرة ديكرادي حتى لكتف اواحد اللون من كوليسطون بحال هكدا سميتو كستنتائي واش مزيان
اه مع الون ديالك غايجي زوين

المسلمة العفيفة
06-11-2012, 22:26
اختي بغيت ندير البالياج باش نتصحيني اللون الي يواتيني انا بيضاء و شعري زعر شوية طبيعيا باش منتغش و يديرو ليا شي نوع خايب و الى ممكن بشحال التمن ديالهم عاااااااااااااافك

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 22:28
انة اختي بيضاء بزاف وزعرا وميجيش معاية اللون المارو ولا الكحل فايت لية مجرباهم تيجي معاية غير اللون الاصفر واش تنصحيني بيه وبغيت واحد السؤال اخر الى سمحتيلي اختي انة وجهي صغير ودير اشمن لا كوب تجي ماعية وبغيت شي حاجة نصبغ بيها يعني شي صباغة تكون زوينة باش متحرقليش شعري وبغيت حتى شي وصفة تطول الشعر وشكرا ليك اختي على هاد الخير الي تتمعلي ربي يجازيك عليه
ختي لون صفر مابقاش زوين الى كايعجك ديري les meches بويض اما صفر كيبين شعر محروق و الصباغة الوينة لي كاترطب الشعر هي لوريال وجهك دائري ديري Coup dégradé على طولتو الوصفة لي تطول لي شعر قطعي فلفلة و خليها فزيت البلدية شي عشرة ايام و بقاي تشقي بها شعرك

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 22:37
عفاك اختي اما قوليلي شحال ديال الوقت نتسنا بش نبدل لون شعري راني يلا صبغتو بالاسود وقوليلي واش الصباغة صحيح تطيح الشعر وكيفاش نعتنيو بيه باش ايولي كثير.....إيلا كان ممكين تقوليلي علي شي حاجة تتنقي الشعر نهاايان ويرجع لونو الطبيعي ...أنا شعري تيطيح بزاف معرفت شنو ندير خفيف وناشف
ختي كنصحك ماتصبغيش راه اي لون فوق لكحل غايخرج ليك ليموني و محروق هاد الوصفة داوميها غاتحيد ليك لون
2 بيض
2 ملاعق كبيرة زيت زيتون;
2 ملاعق زيت جوز الهند;
1 ملعقة كبيرة خل تفاح ؛
تخلط المكونات وتوضع على الشعر و يغطى الشعر2 ساعات
ويغسل الشعر وسوف تلاحظي أن الماء سينزل معه مختلف الألوان
كرري الوصفة إلى أن يزول اللون ثم أصبغي شعرك باللون الذي تفضلين
و باي ديري صابون البلدي فلحما مع لمودة ديري لون لي بغيتي و الى بغيتي شعرك يولي زوين و كتر ديري خلطة الزيوت ....زيت زيتون جوز لهند .لخرواع .اركان واي زيت عندك

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 22:44
سلام اختي الله يجازيك بالخير عالمجهود انا سمراء ووجهي طويل 8سنين وانا بين ديكرادي وv وبغيت نجرب كاري فنظرك تجي معايا وبالنسبة الحجبان عندي قويين بزاف وطوال وكيتخربقو وخا نمشطهم عندي شي زغيبات ديما طلعين ههه عافاك الى تعرفي شي كريم او طريقة باش يبقاو مقادين كنت كنتفهم ومابقيتش.سمحيلي صدعتك
مرحبا ختي الى وجهك طويل و بغيتي ديري كاري ديري Carré classique يعني طويل من لقدام و قصير من لور و لحجان دوك زغبات ملي يطوالو قطعيهم و ديري زبدة و غادي يشدو لارض هههه

ام امين 2011
06-11-2012, 22:46
اختي انا كندير الحنا لشعري الا بغيت نسبغ اش ندير
الله ارزقك الجنة

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 22:52
أنا أختي عندي بشرة سمراء عادية أوجهي طويل بغيت لاكوب أصباغة لي تجيني مع العلم أنو باديني شيب بكثرة صبيغ ياريت شي صبغةطبيعية شكراً أحبيبة على المجهود والإفادة
ختي حتى حاجة ماكتغطي شيب من غير لكحل و نتي سمرة غايفتح ليك لون ديال لبشرة و وجهك طويل خلي شعرك طويل و ديري ليه V و الى بغيتتتي Maron شوفي كوليستون و غي لالوان لغالقين اما الوصفات طبييعية غاتبين ليك شب ليموني

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 22:54
اختي نة كنتسنى فتيني انة وجاوبتي على الي بعدي وانة كنتسنى في الاجابة
سمحييييي لي حبببة غي ماشفتش راني جاوبت

كريمة20
06-11-2012, 22:54
اختي اخلاص شكرا ليك على الرد شوفي انة باغة ندير الصباغة بحال هادي ولميش واش تولمني ولا ممكن تقولي لية اشمن صباغة نعمل ولاغير لميش بحدو وشكرا سمحي لية برزطتك http://im16.gulfup.com/cRdp1.jpeg (http://www.gulfup.com/?dQpRS0)

ختي لون صفر مابقاش زوين الى كايعجك ديري les meches بويض اما صفر كيبين شعر محروق و الصباغة الوينة لي كاترطب الشعر هي لوريال وجهك دائري ديري Coup dégradé على طولتو الوصفة لي تطول لي شعر قطعي فلفلة و خليها فزيت البلدية شي عشرة ايام و بقاي تشقي بها شعرك

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 22:56
شكرا بززززاف على الجواب ديالك ، الله يعطيك ماتمنيتي أختي ، عندي طلب إذا جات على خاطرك ، نتمنى ديريلنا شي موضوع على كيفية تنضيف الوجه في البيت ، وشنو هوما أحسن برودوي واش clinique ؟؟ المهم كلشي من a-z، الله يجازيك بالخير وسمحيلي على كثرت طلباتي
بلعكس ختي مرحبا انا غاندير هاد موضوع انشاء الله

فخوورة بنقابي
06-11-2012, 23:01
السلام عليكم ختي مشكوووووورة على الموضوع ديالك غزااااال الله يجازيك بخير

بغيت نستاشر معاك ...شعري اسود و انا بيضاء و حروفي كحليييين ...الحجباان و العينين ... ووجهي شكل بيضاوي

دايرا بالاياج فالدهبي و طلع ليا و مباقاش عجبني

اشمن لون تنصحني بيه و اشمن ماركة ماتحرقش ليا شعري و اشمن رقم مع العلم شعري قصير شوية و خفيييف واصل لحد الكتاف

و شكرا ليك مسبقاا

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 23:04
السلام عليكم شكرا بزاااف اختي على المبادرة ديالك باش تعونا لهلا يخطيك انا بغيت ناستاشر معاك انا شعري طويل و قهوي مغلوق و ماشي قوي بزااف المهم عادي و بغيت نصبغو و خاااااااايفة عندك يرزيلي شعري و نندم دابا باش كتنصحني الله يعطيك مكتمنى و شنو اللون اللي يجي معايا انا وجهي عامر شكرا بزاااف و سمحلي
لا ا ختي ماغادير ليك صباغة والو بلعكس لوريال كاترطب شعر و خاسكي ضاروري تمتعي بشعرك ديري 7.7 للون بني شوكولا و لوجه لعامر ديري ليه كوب dégradé

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 23:13
salam akhti wlah akhti jiti fw9tk hadi akhti 9 snin wana kanhma9 bach nssbr ch3ri okol mra kantraj3 li anani ma3rftch chno liyji m3aya okhft nssbro omayjich m3aya dak loun onwli kankhl3 hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
daba lah ikhlik akhti ana ch3ri 9wi ortb owj3i sghir o3adi bhal bida hhhhh o bida mais machi bzaf 3adi y3ni smimra rada lbyoda hhhhhhhhhhhhhhh obrit akhti lah ikhlik tkolili achmn t9ti3a ndir lih o achmn sbara litji m3aya lah inwr lik tri9k olah ijazik bikhir akhti ila mat3t9ini brit nbdl louk dyali
هاد زين كولو و متبدليش لوك ههههههه مهم غادي تبدلي لوك ولكن تحافضي علا شعرك يعني ديريCOUP indienne ... من لور V و يكون ف نص ديال ضهرك و باش ماتعيقيش ف صاغة حيت اول مرة ديري كوليستون 6.75 داير بحال شكلات غايجي مع وجهك و من بعد ديري فوقهم les reflets.... معسلين

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 23:23
السلام عليك
انا اختي البشرة ديالي بيضاء وجهي مربع شوياوشعري خفبف بزاف زغبة رقيقة واللون مفتح شويا وحجباني كثار مخربقين وبغيتهم يكونو مقادين كنت كنتفهم دبا عامين مابقيتش باش تنصحيني اشنو يجي معاي انا طويلة 1.64 والوزن ديالي 63 عطيتك التفاصيل باش تخايلي الشكل ديالي والله يجازيك الجنة
مرحبا ختي اولا شعر لخفيف عمرو خاص يكون فاتح ف لون حيت غايبان خاوي بزاف و لون لفاتح كيبغي لحجبان يكونو رقاق يعني باش تفاداي هاد لمشاكيل صبغي شعرك ب بني غامق و ديري .. ب .. مايلة على جبهتك باش حتى لحجبان مايبقاوش بارزين ملي ماكتحيديهومش تبقاي ديري زبدة ليهوم و هاد نصائح لي عطيتك راه هما لحل لهاد شي لي قلتي ليا حيت يالله قاديت لواحد لبنت عندها نفس لمشكيل ديالك و جات غزآآآلة

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 23:25
السلام عليكم
ختي بما انك estheticieneغاد نسولك سوال خارج على الموضوع نتمنى تجاوبيني إلى بغيتي ا ختي
مورا مكنحيد شعر من رجلي كيبانو نقيطات حمرين من بعد كيوليو كحلين وخا كندهن مزيان مورا l,epilation
شنو ندير باش ميبقاوش يجيوني و شنو ندير باش يتحيدو هادوك لي بقات ديالهم
مرحبا ختي ماكاين مشكيل اولا خاسك تقولي لي باش كاتحيدي شعر ؟؟؟؟

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 23:28
مرحبا ختي اولا شعر لخفيف عمرو خاص يكون فاتح ف لون حيت غايبان خاوي بزاف و لون لفاتح كيبغي لحجبان يكونو رقاق يعني باش تفاداي هاد لمشاكيل صبغي شعرك ب بني غامق و ديري .coup dégradé. ب .la frange. مايلة على جبهتك باش حتى لحجبان مايبقاوش بارزين ملي ماكتحيديهومش تبقاي ديري زبدة ليهوم و هاد نصائح لي عطيتك راه هما لحل لهاد شي لي قلتي ليا حيت يالله قاديت لواحد لبنت عندها نفس لمشكيل ديالك و جات غزآآآلة
مرحبا ختي اولا شعر لخفيف عمرو خاص يكون فاتح ف لون حيت غايبان خاوي بزاف و لون لفاتح كيبغي لحجبان يكونو رقاق يعني باش تفاداي هاد لمشاكيل صبغي شعرك ب بني غامق و ديري .coup dégradé. ب .la frange. مايلة على جبهتك باش حتى لحجبان مايبقاوش بارزين ملي ماكتحيديهومش تبقاي ديري زبدة ليهوم و هاد نصائح لي عطيتك راه هما لحل لهاد شي لي قلتي ليا حيت يالله قاديت لواحد لبنت عندها نفس لمشكيل ديالك و جات غزآآآلة

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 23:34
daba khti li ch3arha khfif o twil o kol matwal kayzid yti7 3la mafhamt bla matawlou hssen´´´
ola bghat tawlo hta lta7t dial dhar chno dir jawbini allah yar7am waldik
اه خاصو يتفادا طول و حتى الى بغيتي اقوى كيما بغيتي خاسك تنقصي من طول و ديري خلطة زيوت
رأس ثوم – مجموعة زيوت ( زيت جوز الهند – زيت زيتون – زيت جرجير – زيت خروع – زيت لوز ء .... أي نوع من زيوت الشعر المفيدة )
طريقة عمل الخلطة
خذي ملعقة كبيرة أو أثنين من كل نوع حسب طول شعرك قومي بتقشير الثوم وافرميه لدرجة ناعمة جدا وضعيه على خليط الزيوت وضعيهم على النار وبمجرد أن يأخذ الثوم حرارة الزيت قومي بإزالة الخلطة من فوق النار ثم قومي بوضع الخليط على شعرك ( بالثوم ) ولفي شعرك بالبونيه الخاص بالشعر واتركيه على شعرك لمدة ثمان ساعات واغسليه جيدا بعد ذلك
ملي تبغي تمشي لحمام ديري هادي وراه بتجريبة

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 23:37
اختي اخلاص شكرا ليك على الرد شوفي انة باغة ندير الصباغة بحال هادي ولميش واش تولمني ولا ممكن تقولي لية اشمن صباغة نعمل ولاغير لميش بحدو وشكرا سمحي لية برزطتك http://im16.gulfup.com/cRdp1.jpeg (http://www.gulfup.com/?dQpRS0)

آاه هاد لون غايجيك زوين و صباغة زوينة هي كوليستون حيت لون لي بغيتي كايخرج

إخلاص مدهلة
06-11-2012, 23:39
السلام عليكم ختي مشكوووووورة على الموضوع ديالك غزااااال الله يجازيك بخير

بغيت نستاشر معاك ...شعري اسود و انا بيضاء و حروفي كحليييين ...الحجباان و العينين ... ووجهي شكل بيضاوي

دايرا بالاياج فالدهبي و طلع ليا و مباقاش عجبني

اشمن لون تنصحني بيه و اشمن ماركة ماتحرقش ليا شعري و اشمن رقم مع العلم شعري قصير شوية و خفيييف واصل لحد الكتاف

و شكرا ليك مسبقاا
كنصحك بلكحل ا ختي هو لي غادي يبين ليك حروفك

نونا شريف
06-11-2012, 23:49
السلام عليكم اختي و شكرا على المبادرة
انا الزين شعري عسلي مفتوح بغيت نردو زعر يعني اصفر شنو الارقام اللي نخلط في كولستون باش يعطيني الصفر عافاك
مشكورة مسبقا

المسلمة العفيفة
07-11-2012, 00:21
اختي بغيت ندير البالياج باش نتصحيني اللون الي يواتيني انا بيضاء و شعري زعر شوية طبيعيا باش منتغش و يديرو ليا شي نوع خايب و الى ممكن بشحال التمن ديالهم عاااااااااااااافك

ام امي
07-11-2012, 00:36
انا اختي كنصبغ شعري مره فالشهر على قبل الشيب كنستعمل دأبا matrix n 6 ولا كيطيح ليا بزاف بغيت شئ ووصفه باش يولي قوي ويطوال وبغيتك تنصحيني أشمان صباغه مزيانه للشعر واي لون يجي معايا انا شعري بني فاتح و جاف (ماشي حرش ) والكوب اللي تجئ معايا انا وجهي بيضاوي والبشرة بيضاء وحجباني كحلين وعيني عسليين ولك ألف شكر

حبيبة حمدان
07-11-2012, 00:40
اختي اشمن صباغة زوينة ومتديرش الشيب,واش كوليستون ولا كارنيي ؟
انا تندير كارنيي تتجيني خفي

ELAMJAD
07-11-2012, 01:09
شكراًأختي على المعلومات بغيتك تشرحي لي كيفاش ندير لكحل أواش تيشد مزيان فشعر؟ شحال لكمية لي ندير؟ كتبي لي لوصفة كاملة ،ربي إحقق ليك متمنيتي

oum yahia 2
07-11-2012, 01:35
اه مع الون ديالك غايجي زوين

شكرا الحبيبة الله اعطيك ماكتمناي

فخوورة بنقابي
07-11-2012, 13:14
كنصحك بلكحل ا ختي هو لي غادي يبين ليك حروفك

شكرا على الاجابة ديالك و سمحي ليا ماشبعنيش الجواب ديالك حيت انا سولت بزاااف ديال الاسئلة

الاسود فالصباغة مكنحملوش عشقت لون بحال الشوكولا و لكن ماعرفتش واش يجي معايا ولا لا و اشمن رقم و اشمن ماركة ديال الصباغة ؟؟

om abd illah
07-11-2012, 15:40
سلام اختي انا شكل الوجه طويل و ممتلء الخدود بيضا شعري قصير درتلو dgradi court لون بني غامق بغيت نجرب سؤندري مع ليماش بيض او بلاتيني يناسبني هاد الون بغيت اقترخاتك و القصة مناسبة ليا راني محتاجة ردك ؤ شكررر

إخلاص مدهلة
07-11-2012, 16:04
السلام عليكم اختي و شكرا على المبادرة
انا الزين شعري عسلي مفتوح بغيت نردو زعر يعني اصفر شنو الارقام اللي نخلط في كولستون باش يعطيني الصفر عافاك
مشكورة مسبقا
ختي حتى شي صباغة مكاتعطي صفر . صفر ضروري خسو اكسيجين يعني ديري ليميش بويض ولا صوفر و ديري فوقهم كوليستون رقم 6

إخلاص مدهلة
07-11-2012, 16:11

هادا لي غيجي معاك يعني شعر زعر و فوقو بيض الى مشيتي لشي صالون عادي راه مايفوتوش 200 درهم و بيتيه ف زبدة حيت لبرودوي عادي و رخيص الى مشيتي ل صالون كبير راه 400 درهم ولكين مارك زوينة 79982

إخلاص مدهلة
07-11-2012, 16:18
انا اختي كنصبغ شعري مره فالشهر على قبل الشيب كنستعمل دأبا matrix n 6 ولا كيطيح ليا بزاف بغيت شئ ووصفه باش يولي قوي ويطوال وبغيتك تنصحيني أشمان صباغه مزيانه للشعر واي لون يجي معايا انا شعري بني فاتح و جاف (ماشي حرش ) والكوب اللي تجئ معايا انا وجهي بيضاوي والبشرة بيضاء وحجباني كحلين وعيني عسليين ولك ألف شكر
كوليستون صباغة زوينة و كاتقوي شعر غي ولكيين خصك لون مغلوق بحال 6.73 او 6.7 او 7.77 او 5.75 حيت عمر لون فاتح ماكايغطي شيب و لوصفة لي كاتقوي شعر هي خلطة زويوت قلبي ف الاجوبة ديالي جاوبت وحد لبنت

وهج الايمان
07-11-2012, 16:19
السلام عليكم اختي
انا شعري معمري صبغتو لونو طبيعي مكحل مقهوي ههه وانا سمرا مفتوح لوني بزاف وشعري طويل عند صدري ولكن زغبة رقيقة دغيا تتشعكك ليا ووجي صغير ودور وبغيت نحتافظ على الطول باش تنصحيني واشمن لون ندير لشعري واشمن ماركة والنمرة عافك حيت معمري جربت الصباغة وشكرا بزاف

ذواتا أفنان
07-11-2012, 16:20
شكرا اختي

سمراء النيل
07-11-2012, 16:50
السلام عليكم شكرا ليك بزاف علي المووضوع
احتي انا بغيت نسولك شعري من لور ماكتشد فيه الصباغه كيبقى لونو غامق و قدام بزربه كيتلون اشنو السبب

biba08
07-11-2012, 17:09
السلام شكرا اختي على الموضوع ديالك بغيت وصفة طبيعية لصباغة الشعر بلون بني

بسمة العيون
07-11-2012, 18:02
لا ا ختي ماغادير ليك صباغة والو بلعكس لوريال كاترطب شعر و خاسكي ضاروري تمتعي بشعرك ديري 7.7 للون بني شوكولا و لوجه لعامر ديري ليه كوب dégradé

شكرااا بزاااف على الجواب ديالك اختي بارك الله فيك صافي دابا انا غنزعم ان شاء الله

boutaina10
07-11-2012, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ختي عافاك بغيت نسولك أنا وجهي طويل عاملة كاري ديكرادي قصيرة حتى الكتف كلشي قالي جاتني زوينة وفعلا هي لي جاتني زوينة, ومكيجينيش الشعر الطويل, وأنا باغا نصبغ شعري ولكن ختي باغا نعمل ماروشوكولا, أش بان ليك ختي؟؟؟ أنا شعري أسود وبشرتي بيضة باج, ماشي سمرة هههههههههه, جاوبيني الله يرحم الوالدين, عمرني مصبغتو,
وباغا نعمل الصباغة كوليستون ديال الرغوة ,, واش ممكن نديرها بوحدي وكيفاش؟؟؟؟

أم فاطمة و عائشة
07-11-2012, 18:27
مرحبا ختي ماكاين مشكيل اولا خاسك تقولي لي باش كاتحيدي شعر ؟؟؟؟

شكرا أختي
كنحيد الشعر ب لاسير

أم فاطمة و عائشة
07-11-2012, 18:36
اه خاصو يتفادا طول و حتى الى بغيتي اقوى كيما بغيتي خاسك تنقصي من طول و ديري خلطة زيوت
رأس ثوم – مجموعة زيوت ( زيت جوز الهند – زيت زيتون – زيت جرجير – زيت خروع – زيت لوز ء .... أي نوع من زيوت الشعر المفيدة )
طريقة عمل الخلطة
خذي ملعقة كبيرة أو أثنين من كل نوع حسب طول شعرك قومي بتقشير الثوم وافرميه لدرجة ناعمة جدا وضعيه على خليط الزيوت وضعيهم على النار وبمجرد أن يأخذ الثوم حرارة الزيت قومي بإزالة الخلطة من فوق النار ثم قومي بوضع الخليط على شعرك ( بالثوم ) ولفي شعرك بالبونيه الخاص بالشعر واتركيه على شعرك لمدة ثمان ساعات واغسليه جيدا بعد ذلك
ملي تبغي تمشي لحمام ديري هادي وراه بتجريبة

على مافهمت غير بلا منطولو و نستعمل هاد زيوت
انا شكل وجهي بيضاوي شعري في نص الظهر كحل خفيف كيطيح بزف
مقطعاه إيفيلي ديكرادي
شنو ندير باش نبدل اللوك باغا ندير les reflets fel acajou
chno ra2yak ana ma beda ma samra louni b7al asyawiyat ghadi lasfoura hhhhhhhhhhhhhhh

ELAMJAD
08-11-2012, 16:11
فين غبرتي يا صاحبة الموضوع راني باقة كنتسنى الجواب نتمنى إكون المانع خير أحبيبة

إخلاص مدهلة
10-11-2012, 16:01
شكرا على الاجابة ديالك و سمحي ليا ماشبعنيش الجواب ديالك حيت انا سولت بزاااف ديال الاسئلة

الاسود فالصباغة مكنحملوش عشقت لون بحال الشوكولا و لكن ماعرفتش واش يجي معايا ولا لا و اشمن رقم و اشمن ماركة ديال الصباغة ؟؟
سمحي لي ا حبيبة الى ماعجبكش لجواب نوع ديال صبا غة لي كايشد هو كيليستون وديري 6،73 إلى بغيتي بني شوكولا غايجيك زوين حيت حتا هو غادي يبين ليك حروفك انا كان صحابني كايعجبك لكحل

إخلاص مدهلة
10-11-2012, 16:09
اختي اشمن صباغة زوينة ومتديرش الشيب,واش كوليستون ولا كارنيي ؟
انا تندير كارنيي تتجيني خفي
سلام اختي كيليستون ماركة معروفة و زوينة و الى بغيتي شيب يتغطى ليك ديري الوان مغلوقة بحال 6/7 او 3/0 او5/37

إخلاص مدهلة
10-11-2012, 16:16
شكراًأختي على المعلومات بغيتك تشرحي لي كيفاش ندير لكحل أواش تيشد مزيان فشعر؟ شحال لكمية لي ندير؟ كتبي لي لوصفة كاملة ،ربي إحقق ليك متمنيتي
لكحل من احسن الالوان و هو لي دايرا انا دابا ديري كوليستون راه كاتشد مزيان حيت دارو فيها واحد ساشي كاتغسلي بيه من بعد 15 يوم و واحد من بعد 30 يوم صراحة غزآآل لكحل

إخلاص مدهلة
10-11-2012, 16:17
sujet ghzal allah yaj3alha fi mizan hasanatak ya ikhlass allah ynawrak
شكرا حبيبة لهلا يخطيك

tafoukte24
10-11-2012, 16:38
السلام اختي بغيت نشكرك بزاف عل موضوعك واه غينفعنا اكيييد.....بغيت نسولك علا لاسيغ انا تندير ديك ليتدوبيها مهيم جربت حتا الشرايط عندي مشكيل هو ايما متيتحيدش كلشي او لحمورية ملي كنسالي تنبقا طيبا مع العلم رتنستعملها من زامان....سوال اخر هو علا المنطقة الحساسة شنو هيا احسن طريقة باش نعملو الازالة وتبقا بلا حمورية سمحيلي كثرت عليييك نتمنا تجاوبيني

أمازيغية وأعتز
10-11-2012, 17:10
اختي انا عندي اشعر طويييييل بزاف اوطيبقى فيا مكنقدرش نقطعو انا بغيتو يبقى طويل واش تقدري تنصحيني بشي تقطيعة لي متأترش على طولو واللون ديالو اسود غامق طبيعي انا اصلا عمري مصبغتو اشمن لون تنصحني بيه مع العلم ان لون اوجهي ابيض عادي والشكل تاع وجهي بيضاوي وشكرا على المبادرة عزيزتي .لك مني تحية ود واحترام

فخوورة بنقابي
10-11-2012, 20:25
سمحي لي ا حبيبة الى ماعجبكش لجواب نوع ديال صبا غة لي كايشد هو كيليستون وديري 6،73 إلى بغيتي بني شوكولا غايجيك زوين حيت حتا هو غادي يبين ليك حروفك انا كان صحابني كايعجبك لكحل

حاااااشا احبيبة ماشي ماعجبنييش انما قلت ليك ماشبعنيييش ههههههههه ماجاوبليش على الاسئلة للي عندي

شكرااا على الجواب ديالك لهلا يخطييك ...بالنسبة لبلاياج غاد يتفتح اكتر ياك ؟؟؟ و الشعر الاسود هو للي غيوللي بني شوكولا ؟؟

شحال المدة للي نخلليو فيها الصباغة فالشعر ؟؟

الصراحة ماكرهناش شي موضوع فيه الطريقة ديال الصباغة فالمنزل هادي غي فكرة فقط

قبلاتي ليييك

fatikary
10-11-2012, 20:34
سلام عليكم الله يجازيك بخير حبيبتي
انا لوني حنطي ووجهي طويل وشعري افيلي ديكرادي مي طوال وخسرات ما بقاتش باينة وانا بغيت اطوال شعري
ديما كانبدل صباغة مي دبا ماعرفتش شنو ندير باش تنصحيني

fatikary
10-11-2012, 20:37
شي 8 شهور مابقيت صبغت ومشات لي صباغة ورجع قهوي فاتح كلو وكنت كانصبغ بكوليستون جديدة

إخلاص مدهلة
10-11-2012, 21:42
السلام عليكم شكرا ليك بزاف علي المووضوع
احتي انا بغيت نسولك شعري من لور ماكتشد فيه الصباغه كيبقى لونو غامق و قدام بزربه كيتلون اشنو السبب
كولشي هاكاك هاد لمرا ملي تبغي تصبغي قبل متصبغي ديري .. حيت خاص الاكسيجين عاد غادي يخرج فشعر كامل

إخلاص مدهلة
10-11-2012, 21:46
كولشي هاكاك هاد لمرا ملي تبغي تصبغي قبل متصبغي ديري .. حيت خاص الاكسيجين عاد غادي يخرج فشعر كامل
كولشي هاكاك هاد لمرا ملي تبغي تصبغي قبل متصبغي ديري décapage .. حيت خاص الاكسيجين عاد غادي يخرج فشعر كامل

إخلاص مدهلة
10-11-2012, 21:58
سلام اختي انا شكل الوجه طويل و ممتلء الخدود بيضا شعري قصير درتلو dgradi court لون بني غامق بغيت نجرب سؤندري مع ليماش بيض او بلاتيني يناسبني هاد الون بغيت اقترخاتك و القصة مناسبة ليا راني محتاجة ردك ؤ شكررر
وجهك طويل تفاداي les cours dégradé.. و les meches بويض غايجيوك زوينين غي باش تولي تقطيعة زوينة ديري caré classique .. قصير من لقدام و طويل من لور

إخلاص مدهلة
10-11-2012, 22:07
السلام عليكم اختي
انا شعري معمري صبغتو لونو طبيعي مكحل مقهوي ههه وانا سمرا مفتوح لوني بزاف وشعري طويل عند صدري ولكن زغبة رقيقة دغيا تتشعكك ليا ووجي صغير ودور وبغيت نحتافظ على الطول باش تنصحيني واشمن لون ندير لشعري واشمن ماركة والنمرة عافك حيت معمري جربت الصباغة وشكرا بزاف
مرحبا ختي شعرك ضروري يبقى طويل حيت الى درتي .dégradé. غادي يبقى يتشعكك اكتر نتي اول مرة رادي تصبغي ديري 6/55 بني احمر رادي يجيك زوين ف كيليستون و شعرك ديري ليه V مين لور

إخلاص مدهلة
10-11-2012, 22:10
السلام شكرا اختي على الموضوع ديالك بغيت وصفة طبيعية لصباغة الشعر بلون بني
مرحبا ختي ديري بيض و نيسكافي ولقرفة و décapage .. و باتي بيه

إخلاص مدهلة
10-11-2012, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ختي عافاك بغيت نسولك أنا وجهي طويل عاملة كاري ديكرادي قصيرة حتى الكتف كلشي قالي جاتني زوينة وفعلا هي لي جاتني زوينة, ومكيجينيش الشعر الطويل, وأنا باغا نصبغ شعري ولكن ختي باغا نعمل ماروشوكولا, أش بان ليك ختي؟؟؟ أنا شعري أسود وبشرتي بيضة باج, ماشي سمرة هههههههههه, جاوبيني الله يرحم الوالدين, عمرني مصبغتو,
مرحبا ختي الى عمرك صبغتي شعرك راه مــــــــا غديش تخرج ليك الى درتي رغوة ؛ بني شوكولا غيجيك زوين مع ديك .la coup dégradé.. ولكين ديري كوليستون صباغة بني شوكولا 6/73 او 6/7

إخلاص مدهلة
10-11-2012, 22:22
شكرا أختي
كنحيد الشعر ب لاسير
ختي لا سير ماكاديرش دكشي من غير الى كنتي كاتحيديه ب زيزوار موهيم ملي تبقاي ديري لا سير ديري موراها زيت لوز ام بنسبة ل دومين ديالي سيري عند مول ماكياج قوليه يعطيك ..Créme apres la cire

أمازيغية وأعتز
10-11-2012, 22:24
اختي نتمنى تجاوبي على سؤالي راني بحاجة إلى جوابك

إخلاص مدهلة
10-11-2012, 22:27
على مافهمت غير بلا منطولو و نستعمل هاد زيوت
انا شكل وجهي بيضاوي شعري في نص الظهر كحل خفيف كيطيح بزف
مقطعاه إيفيلي ديكرادي
شنو ندير باش نبدل اللوك باغا ندير les reflets fel acajou
chno ra2yak ana ma beda ma samra louni b7al asyawiyat ghadi lasfoura hhhhhhhhhhhhhhh
هههههههههههه غي حيدي عليك ديك ..dégradé و ديري V مين لور مع هاد لوصفة لي قلت ليك غايولي هو هاداك و دووك .les reflets . غيجيوك زوينين

إخلاص مدهلة
10-11-2012, 22:35
khti ana 3andi mouchkila f cha3ri wahiya ana sbagha makata9batlich fch"ar tahtani katchadli ghir f jdora o cha3ri jaf obghit tgolili ila jat 3la khatrak chi ta9ti3a lli tji m3aya ana wajhi twil otayana twila hhhh obachra nta3i mabin bida osamra taygololi za3ra hhhh otacha3ri kan z3ar tabi3i ozghabni llah oraditi marron maghlo9
هههه غي حيت اول مرة غادي تصبغي ديري .les meches doréو . فوق داك ل بني لي درتي ضروري خاص شعرك يقيصو الا كسيجين باش يولي كايخرجو ليك لوان والى نتي طويلة و وجهك طويل حاولي تحافضي حتا علا طول ديال شعرك دير V من لور و خليه

أمازيغية وأعتز
10-11-2012, 22:43
;-)

saraa
10-11-2012, 23:02
السلام عليكم
اختي الله يجازييييك بالخير ساطيل بعض الشئ الا سمحتي
انا وجهي مدور وصغير وشعري اسود قوي ومتموج هو رطب لكن كيبان منفوووخ حينت كثير وجاف وعندي الزغبة قوية
وبغيت نسولك اشنو رايك الا سبغت شعري باللون البني او بحال الشكولا قهوي واش يجي معايا الا كان غادي يجي معايا هدا اللون اي نوع من الصباغة اللي ندير وتكونش مضرة او عندها مخاطر من بعد ان اول مرة غادي نصبغ وخفت لا تكون الصباغة كتاثر على جلدة الراس او الشعر او تدير ليا الشيب
باش تنصحيني
وحينت شعري جاااف وقوي وكيتفخ بسررعة انا تقطيعة ندير ليه علما انه رطب الا دهنتو مثلا بزيت كينعس وكيتنفغ باف بعد الاستحمام مع المدة كتبدا جلدة الراس تولي دهنية وكينعس شوية لكن انا كندهنو ايضا كيولي مزيان انا تقطيعة ندير ليه في رايك والاااا ممكن باش نبقى ندهنو والشامبوان المناسب
اه قبل ان انسى كتيجني الحكة في جلدة الراس بزاااف وخا فيا القشرة لكن قليييييلة بغيت نعرف واش كاين شي علاج واشنو سب هده الحكة واش ممكن تكون بسبب الفولار الا كنديرو بزااف حينت دابا البرد ضروري نديرو

واختي ايضا شعرها بحالي تماااااما فقط هي زغبتها رقيقة وعندها القشرة غلييييضة وخا يلاه كتغسل بعد يومين ترجع من جديد عندها ايضا في جلدة الراس جربتت عدة انواع من الشامبواه واالو الا ممكن شي اسم شامبواه ووصفة لعلاج هده القشرة
وانا تقطيعة تجي معها هي وجها مدور شوية وعامر شوية

امي ايضا تسالك عندا شوية الشيب وهي بيضاء وجها مدور شوية وشعرها جاف وقليل حينت كيطيح ليها بزاف وحرش هي احيانا كتدير لميش
باش تنصحيها انا صباغة تدير هي كيعجبها اللون شتااه والبني واش يجيها مزيان او اي لون تدير في رايك واشنو اللي مزيان تدير واش الصباغة وانا لون او لمييش واي لون يجيها واعطيها اسمك ماركة اللي تشري وتضرك ليها الشيييب الله يجازيك بالخير واي نوع شامبوان تدير والزيت

وهج الايمان
11-11-2012, 11:35
مرحبا ختي شعرك ضروري يبقى طويل حيت الى درتي .dégradé. غادي يبقى يتشعكك اكتر نتي اول مرة رادي تصبغي ديري 6/55 بني احمر رادي يجيك زوين ف كيليستون و شعرك ديري ليه v مين لور

اه اختي معمري صبغتو وبغيتك اختي تشوفي ليا شي حل شعري ميبقاش اتشعكك ليا حيت متنديرش ليه السشوار تندير غير باتشا
وشكرا بززاف على الصباعة دابا ناخدها ونجربها نقلب على طريقة الصباغة في يوتوب
وغادي ندير ليهv

nanat
11-11-2012, 12:30
هاد زين كولو و متبدليش لوك ههههههه مهم غادي تبدلي لوك ولكن تحافضي علا شعرك يعني ديريCOUP indienne ... من لور V و يكون ف نص ديال ضهرك و باش ماتعيقيش ف صاغة حيت اول مرة ديري كوليستون 6.75 داير بحال شكلات غايجي مع وجهك و من بعد ديري فوقهم les reflets.... معسلين

ممنوع الكتابة بالعرنسية

أم فاطمة و عائشة
11-11-2012, 13:31
هههههههههههه غي حيدي عليك ديك ..dégradé و ديري V مين لور مع هاد لوصفة لي قلت ليك غايولي هو هاداك و دووك .les reflets . غيجيوك زوينين

ممنوع الكتابة بالعرنسية

أمازيغية وأعتز
11-11-2012, 13:58
اختي مازال موصلتني النوبة

boutaina10
11-11-2012, 20:58

مرحبا ختي الى عمرك صبغتي شعرك راه مــــــــا غديش تخرج ليك الى درتي رغوة ؛ بني شوكولا غيجيك زوين مع ديك .la coup dégradé.. ولكين ديري كوليستون صباغة بني شوكولا 6/73 او 6/7
الله يجازيك بالخير ختي، بغيت نعمل هادي مزيانة؟؟؟؟ حيت مافيهاش الأمونياك
http://www.loreal-paris.fr/img/l10n/products/305x262/casting-creme-gloss-violines-noirs-316-prune.jpg

fatikary
11-11-2012, 21:54
حتى انا ما زال ما وصلتني النوبة هههههههههههههههههههههههههه الله يجازيك بخير حبيبتي ويجعلو في ميزان حسناتك كيفما كاتساعدي خواتاتك

إخلاص مدهلة
11-11-2012, 22:58
السلام اختي بغيت نشكرك بزاف عل موضوعك واه غينفعنا اكيييد.....بغيت نسولك علا لاسيغ انا تندير ديك ليتدوبيها مهيم جربت حتا الشرايط عندي مشكيل هو ايما متيتحيدش كلشي او لحمورية ملي كنسالي تنبقا طيبا مع العلم رتنستعملها من زامان....سوال اخر هو علا المنطقة الحساسة شنو هيا احسن طريقة باش نعملو الازالة وتبقا بلا حمورية سمحيلي كثرت عليييك نتمنا تجاوبيني
80142
ختي لا شرائط ولا الحلاوة ماكيحيدو شعر مزيان ضروري كايبقاو شي زغيبات انا كنصحك بلاسير هيا لي ماكاتخلي حتى حاجة و راه ماغلياش دوك شرائط ب 20 درهم فيهوم 100 و ديك لپاراي ب 100 درهم و ديك لاسير ب 15 درهم الى مابغيتيش تشري ديك ديال 100 درهم بلاش تبقاي تسخنيها ب لما طايب و دوزيها على لحمك و ديري شريط و جري و ديري موراها زيت لوز و نفس طريقة فالمنطقة الحساسة

إخلاص مدهلة
11-11-2012, 23:25
اختي انا عندي اشعر طويييييل بزاف اوطيبقى فيا مكنقدرش نقطعو انا بغيتو يبقى طويل واش تقدري تنصحيني بشي تقطيعة لي متأترش على طولو واللون ديالو اسود غامق طبيعي انا اصلا عمري مصبغتو اشمن لون تنصحني بيه مع العلم ان لون اوجهي ابيض عادي والشكل تاع وجهي بيضاوي وشكرا على المبادرة عزيزتي .لك مني تحية ود واحترام
الى بغيتي تسمعي نصيحة ديالي خلي شعرك هكاك غي نقصي شوية من طول ديري v مين لور ديريه شوية تحت نص ديال ضهرك و لون ديالك كحل صعيب يشد ليك لون فاتح ديري غي شي لون بني غامق شوكولا 7/8

يجب طمس الصور قبل وضعها بالموضوع

إخلاص مدهلة
11-11-2012, 23:30
حاااااشا احبيبة ماشي ماعجبنييش انما قلت ليك ماشبعنيييش ههههههههه ماجاوبليش على الاسئلة للي عندي

شكرااا على الجواب ديالك لهلا يخطييك ...بالنسبة لبلاياج غاد يتفتح اكتر ياك ؟؟؟ و الشعر الاسود هو للي غيوللي بني شوكولا ؟؟

شحال المدة للي نخلليو فيها الصباغة فالشعر ؟؟

الصراحة ماكرهناش شي موضوع فيه الطريقة ديال الصباغة فالمنزل هادي غي فكرة فقط

قبلاتي ليييك
اه غايبانو .. مفتوحين و شعر طبيعي بني شوكولا و خلي صباغة 1 ساعة و غادي ندير ليكوم موضوع كيفاش تصبغو فدار ا ختي

إخلاص مدهلة
11-11-2012, 23:49
سلام عليكم الله يجازيك بخير حبيبتي
انا لوني حنطي ووجهي طويل وشعري افيلي ديكرادي مي طوال وخسرات ما بقاتش باينة وانا بغيت اطوال شعري
ديما كانبدل صباغة مي دبا ماعرفتش شنو ندير باش تنصحيني
80146
مرحبا ختي الى بغيتي تطولي شعرك حيدي .. و خليه فطول واحد و اي لون عجبك هنا قولي ليا رقم ديالو و نعطيك نمرة

saraa
12-11-2012, 13:13
السلام عليكم
انا وجهي مدور وصغير وشعري اسود قوي ومتموج هو رطب لكن كيبان منفوووخ حينت كثير وجاف وعندي الزغبة قوية
وبغيت نسولك اشنو رايك الا سبغت شعري باللون البني او بحال الشكولا قهوي واش يجي معايا الا كان غادي يجي معايا هدا اللون اي نوع من الصباغة اللي ندير وتكونش مضرة او عندها مخاطر من بعد ان اول مرة غادي نصبغ وخفت لا تكون الصباغة كتاثر على جلدة الراس او الشعر او تدير ليا الشيب
باش تنصحيني
وحينت شعري جاااف وقوي وكيتفخ بسررعة انا تقطيعة ندير ليه علما انه رطب الا دهنتو مثلا بزيت كينعس وكيتنفغ باف بعد الاستحمام مع المدة كتبدا جلدة الراس تولي دهنية وكينعس شوية لكن انا كندهنو ايضا كيولي مزيان انا تقطيعة ندير ليه في رايك والاااا ممكن باش نبقى ندهنو والشامبوان المناسب
اه قبل ان انسى كتيجني الحكة في جلدة الراس بزاااف وخا فيا القشرة لكن قليييييلة بغيت نعرف واش كاين شي علاج واشنو سب هده الحكة واش ممكن تكون بسبب الفولار الا كنديرو بزااف حينت دابا البرد ضروري نديرو

واختي ايضا شعرها بحالي تماااااما فقط هي زغبتها رقيقة وعندها القشرة غلييييضة وخا يلاه كتغسل بعد يومين ترجع من جديد عندها ايضا في جلدة الراس جربتت عدة انواع من الشامبواه واالو الا ممكن شي اسم شامبواه ووصفة لعلاج هده القشرة

امي ايضا تسالك عندا شوية الشيب وهي بيضاء وجها مدور شوية وشعرها جاف وقليل حينت كيطيح ليها بزاف وحرش هي احيانا كتدير لميش
باش تنصحيها انا صباغة تدير هي كيعجبها اللون شتااه والبني واش يجيها مزيان او اي لون تدير في رايك واشنو اللي مزيان تدير واش الصباغة وانا لون او لمييش واي لون يجيها واعطيها اسمك ماركة اللي تشري وتضرك ليها الشيييب الله يجازيك بالخير واي نوع شامبوان تدير والزيت

اختي مااازلت انتظر جواابك الله يجازيك بالخير
وسمحي ليا على الاطاااالة

أم فاطمة و عائشة
12-11-2012, 16:29
ممنوع الكتابة بالعرنسية
الله يرحم لك الوالدين
نيت هاد شعر ما بقات فيه حتى فورما
بنتي لكبيرة عمرها عامين و نص شعرها رطب خفيف بغيتو يقوا لها و يطوال دغيا عندها لفراغات ما زعمت ندير لها حتى حاجة
قولي لي شي وصفة عفاك بغيت نديها لمغرب هي هاديك
صراحة خصنا نخلصوك

مغربية24
12-11-2012, 17:47
http://www.anaqamaghribia.com/vb/attachment.php?attachmentid=80146&d=1352674068

مغربية24
12-11-2012, 17:53
السلام عليكم شكرا اختي على موضوعك فعلا كله افادة الله اجازيك بخير
انا شعري رطب لكن جاف والزغبة رقيقة كنت درت لو دكرادي وكنصبغو غير بالحنة والان بغيت نجرب الصباغة للعلم عمرني درتها ولون شعري مايل لاكاجو بغيت نصبغو بالرقم 12 الي في الصورة باش تنصحيني (وجهي ابيض ودائري)
للعلم درت لو الحنة قبل العيد وواش متاثرش الصباغة على المراة الحامل
شكرا ليك مسبقا الله اجعل عملك في ميزان حسناتك

rmmana
12-11-2012, 18:15
في البدايه اشكرك اختي على موضوعك المتميز.انا عندي شويه ديال الاسئله كنتمنى تجاوبني عليها لاني مقبلة على مناسبه مهمه ومحتاجه رايك.اول حاجه انا كنت درت الترطيبه هادي تقريبا عامين ودرتها ب ستيليس ولكن حسيت بانها خرجات ليا على شعري لانه بقى يطيح وتشنتف ليا من القدام بزاف بغيتك احبيبة تعطيني اسم لشي منتوج افضل للترطيبه وماتكون عنده حتى شي اثار.ثاني حاجه بغيت نصبغ شعري بالكحل لانه عندي شوية الشيب بغيت نعرف اش نسبق واش الترطيبه او الصباغه وشحال المده اللي ممكن تبقى مابينهم .انا لوني قريب من الابيض وعيني كحله وحجباني كحلين وقويين وطوال واش يناسبني الصباغه بالاسود وشنو هي افضل ماركه للصباغه واطولها سمحي لي بزاف وشكرا

fatikary
12-11-2012, 19:27
ختى عجبني 35 و 130 غير اشنو يجي مع وجهي لونو حنطي كنت ديما كانحماق على اكاجو مي ماكياضدق لياش وكنصبغ لراسي

نورالهدى5
12-11-2012, 19:37
اريد نصيحة الله يجزيك بالخير. شعري خفيف وجاف اللونالبشرة ابيض وجهي طويل وشكرا حبيبتي

ام شمس وياسمين
12-11-2012, 20:23
مشكورة اختي على مجهودك بغيت نسولك انا وجهي بيضاوي وطولت شعري حتى للربع ديال ضهري غي النص ديالو التحتاني طوال مريض يعني ناشف وخا ندهنو كينشف بسرعة شعري انا الكتريك ولكن الا درت باتشا كيبان رطب انا طويلة ومكنطلقش شعري بزاف بغيت نقص منو حيت الطويل كيمحني مع الصلاة وكترة الوضوء راجلي قالي ديري كاري باش يسهال عليك العناية بيه وانا مسخيتش حيت تعدبت معاه بالوصفات عاد طوال ليا وفنفس الوقت مراضياش على شكلو عييت مندير فالوصفات والو كينشف يعني كنضل جامعاه اشبان ليك اختي وسمحيلي طولت علي

أمازيغية وأعتز
12-11-2012, 22:37
اختي إخلاص شكرا بزاف على النصيحة الله يحقق ليك كل ماتمنيتي

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 04:11
اختي نتمنى تجاوبي على سؤالي راني بحاجة إلى جوابك
نآآآاري ا ختي لحبيبة الله يجازيك بخير سمحي ليا ولله مانتابهت لسؤال دياليك عاودي حطيه ليا نجاوبك نتي لولا كنتمنى ماتقلقيش

Apple
13-11-2012, 04:37
أختي بارك الله فيك لي فكرتي فينا و بغيتي تفيدينا ، أنا ديما حايرة مع شعري ،عندي قوي ومدرج و جاف ، و أنا حايرة أشمن كوبا تجي معاه مع العلم أني كل ما قطعته كايزيد يقوى ، اوى لا إلله إلا الله وخلاص ، في انتظار نصائحك .

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 04:45
السلام عليكم
باش تنصحيني

مرحبا ختي بالنسبة ليك لبني غادي يجيك زوين والكين ماغاديش يبان من لمرة لولا حيت عمركي صبغتي موهيم ديري 6/7 ف كوليستون غادي يخرج ليك وهي ماعندها حتى اعراض خطيرة شعرك غي بعدي على لقصات لقصيرة حاولي طوليه باش داك طول يبقا يهبطو و ديري ليه V مين لور باش تجيك كوب زوينة تبقاي تغسلي ب (صورة) شري شامبون و ديميلور و لماسك و عطي لشعرك لوصفات طبيعية و خاصتا خلطة زيوت راني سبقت و جاوبت بيها واحد سؤال و الى شعرك جاف تبقاي ديري زبدة باتي بيها لحكة حيت شعرك ماكايتهواش كايوليو فيه واحد . ماكايبانوش فلحمام تبقاي تمشطيه ب لمشطة رقيقة و فلخر ديري لما بارد فدار تبقاي تطلقيه

اما الاخت ديالك خاسها دير كيب ديكرادي على طولو و حتا هيا تبقا دير زبدة هادي وصفة لازالة القشرة اخلطي ملعقتين من الخل و6 ملاعق كبيرة من الماء ودلكي بها فروة الرأس قبل النوم. اتركي المزيج على شعرك طوال الليل ولفي رأسك بفوطة . وفي الصباح اشطفي شعرك بخليط الماء والخل مرة أخرى. كرري هذه الطريقة عدة مرات حتى تتخلصي من القشر نهائيا.
ء يمكنك أيضا مزج ملعقة عصير ليمون مع ملعقتين من الخل ثم دلكي فروة الرأس وبعد ذلك اغسلي شعرك بشامبو بالبيض

و ماماك تبعد من les meches راهوما لي كايجعرو شيب و هما لي كايحرشو شعر دير لون غامق بني متلا من ختيارها و دير كوليستون و دير حتا هي خلطة زيوت و تغسل بنفس شامبون لي غادي نوريك
80218

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 05:01
اه اختي معمري صبغتو وبغيتك اختي تشوفي ليا شي حل شعري ميبقاش اتشعكك ليا حيت متنديرش ليه السشوار تندير غير باتشا
وشكرا بززاف على الصباعة دابا ناخدها ونجربها نقلب على طريقة الصباغة في يوتوب
وغادي ندير ليهv
تبقاي تبيتيه فالزبدة ماغاديش يبقا يتشعكك

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 05:04
الله يجازيك بالخير ختي، بغيت نعمل هادي مزيانة؟؟؟؟ حيت مافيهاش الأمونياك
http://www.loreal-paris.fr/img/l10n/products/305x262/casting-creme-gloss-violines-noirs-316-prune.jpg
هادي مزيانة و فيها كيراتين كايرطب شعر

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 05:06
حتى انا ما زال ما وصلتني النوبة هههههههههههههههههههههههههه الله يجازيك بخير حبيبتي ويجعلو في ميزان حسناتك كيفما كاتساعدي خواتاتك
سمحي ليا حبيبة الله يحفضك يلا كنت مازال مجاوبتك عاودي حطي سؤال راه غي ماشفتوش

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 05:09
اختي مااازلت انتظر جواابك الله يجازيك بالخير
وسمحي ليا على الاطاااالة

راه جاوبتك ا حبيبة و سمحي ليا

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 05:13
الله يرحم لك الوالدين
نيت هاد شعر ما بقات فيه حتى فورما
بنتي لكبيرة عمرها عامين و نص شعرها رطب خفيف بغيتو يقوا لها و يطوال دغيا عندها لفراغات ما زعمت ندير لها حتى حاجة
قولي لي شي وصفة عفاك بغيت نديها لمغرب هي هاديك
صراحة خصنا نخلصوك
ههههه لا انا لخلاص ديالي هو لحضور ديالكوم معايا شكرا ختي بانسبة لبنيوتة عنداك ديري ليها شي حاجة كيماوية ديري ليها غي زيت لخرواع غادي يقوا ليا ينشاء الله وداكشي راه عادي

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 05:21
السلام عليكم شكرا اختي على موضوعك فعلا كله افادة الله اجازيك بخير
انا شعري رطب لكن جاف والزغبة رقيقة كنت درت لو دكرادي وكنصبغو غير بالحنة والان بغيت نجرب الصباغة للعلم عمرني درتها ولون شعري مايل لاكاجو بغيت نصبغو بالرقم 12 الي في الصورة باش تنصحيني (وجهي ابيض ودائري)
للعلم درت لو الحنة قبل العيد وواش متاثرش الصباغة على المراة الحامل
شكرا ليك مسبقا الله اجعل عملك في ميزان حسناتك
سلام اختي بنسبة لشعر لجاف تبقاي تبيتيه فزبدة وتفاداي شوية لحناء حيت هي لي كاتنشف شعر داك لون لي بغيتي هو 6/7 ف كوليستون الى كنتي حاملة عافاك اختي صبري حتى تولدي انشاء الله خفت لايكون شي اضرار وخا بسيطة ديري لبيض ونيسكافي و لقرفة و ديكاباج غادي يخرج ليك داك لون هادشي لي بغيتي نتي اما انا كانصحك ب بني غامق حيت وجهك بيض

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 05:28
في البدايه اشكرك اختي على موضوعك المتميز.انا عندي شويه ديال الاسئله كنتمنى تجاوبني عليها لاني مقبلة على مناسبه مهمه ومحتاجه رايك.اول حاجه انا كنت درت الترطيبه هادي تقريبا عامين ودرتها ب ستيليس ولكن حسيت بانها خرجات ليا على شعري لانه بقى يطيح وتشنتف ليا من القدام بزاف بغيتك احبيبة تعطيني اسم لشي منتوج افضل للترطيبه وماتكون عنده حتى شي اثار.ثاني حاجه بغيت نصبغ شعري بالكحل لانه عندي شوية الشيب بغيت نعرف اش نسبق واش الترطيبه او الصباغه وشحال المده اللي ممكن تبقى مابينهم .انا لوني قريب من الابيض وعيني كحله وحجباني كحلين وقويين وطوال واش يناسبني الصباغه بالاسود وشنو هي افضل ماركه للصباغه واطولها سمحي لي بزاف وشكرا
مرحبا ختي بصح ترطيبة كتخرج على شعر انا ماغادي نصحك بحتى وحدة حيت لي دارتو ليك هاديك غاديرو ليك لوخرا واصلا صباغة و ترطيبة ماكايتلاقاوش واخا تسبقي لي سبقتي بيناتهوم شي 6 اشهر هي لقليلة ديري لكيراتين واخا غالي شوية راه شعرك غايبقا حرير شي عام بنسبة للون لكحل غايجيك زوين حيت حروفك كحلين ديري كوليستون رقم 2/0

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 05:33
ختى عجبني 35 و 130 غير اشنو يجي مع وجهي لونو حنطي كنت ديما كانحماق على اكاجو مي ماكياضدق لياش وكنصبغ لراسي
35 زوين و غادي يصدق ليك انا يالله مشا ليا ديري 66/46 كليستون شري جوج باكيات الى كنتي غاتصبغي راسك فرقيه وبداي مين لتحت مع لون د وجهك غايجيك زوين

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 05:37
اريد نصيحة الله يجزيك بالخير. شعري خفيف وجاف اللونالبشرة ابيض وجهي طويل وشكرا حبيبتي
سلام حبيبة شعرك قويه ب خلطة زيوت و تبقاي تبيتيه ف زبدة ديري ليه كوب ديكرادي علا طولو و شوفي صورة لي سبق و حطيتها و لون لي عجبك نعطيك نمرتو ولكين شوفي لالوان لمغلوقة حيت نتي بيضة

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 05:45
مشكورة اختي على مجهودك بغيت نسولك انا وجهي بيضاوي وطولت شعري حتى للربع ديال ضهري غي النص ديالو التحتاني طوال مريض يعني ناشف وخا ندهنو كينشف بسرعة شعري انا الكتريك ولكن الا درت باتشا كيبان رطب انا طويلة ومكنطلقش شعري بزاف بغيت نقص منو حيت الطويل كيمحني مع الصلاة وكترة الوضوء راجلي قالي ديري كاري باش يسهال عليك العناية بيه وانا مسخيتش حيت تعدبت معاه بالوصفات عاد طوال ليا وفنفس الوقت مراضياش على شكلو عييت مندير فالوصفات والو كينشف يعني كنضل جامعاه اشبان ليك اختي وسمحيلي طولت علي
ماكاين موشكيل ختي شعر لمحروق ماكايطوالش دغية قطعي غي لا طراف ديري ديكرادي علا طولو وخليه

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 05:47
اختي إخلاص شكرا بزاف على النصيحة الله يحقق ليك كل ماتمنيتي
مرحبا ختي و سمحي ليا علا تعطيلة الله يحفضك

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 05:54
أختي بارك الله فيك لي فكرتي فينا و بغيتي تفيدينا ، أنا ديما حايرة مع شعري ،عندي قوي ومدرج و جاف ، و أنا حايرة أشمن كوبا تجي معاه مع العلم أني كل ما قطعته كايزيد يقوى ، اوى لا إلله إلا الله وخلاص ، في انتظار نصائحك .
ههههه ناس باغين شعر قوي ا صاحبتيش مومهيم نوع ديال شعرك ماخاصوش يكون قصير حاولي طوليه اكتر حتال نص ديال ضهرك وديري ليه v تبقاي تبيتيه ف زبدة باش مايبقاش جاف واماتبقايش ديري ديكرادي

العلوي
13-11-2012, 06:05
سلام اختي انت انى بلاد ساكنة وشكرا

boutaina10
13-11-2012, 06:24
هادي مزيانة و فيها كيراتين كايرطب شعر
الله يجازيك بالخير ويعطيك مانويا في خاطرك ختي

ام محمد ووليد
13-11-2012, 07:59
السلام عليكم البنات وتبارك الله عليك اخت اخلاص

ام عفرا
13-11-2012, 09:40
السلام اختي اخلاص شكرا بزاف على هاد الموضوع اختي بغيت نسولك على لكيراتين انا كنصبغ شعري بالحناء و بغيت ندير لكيراتين لشعري

fatikary
13-11-2012, 12:31
شكرا على الجواب بغيت غير نقوليك انا منين كانقاد شعري يلاه كايدي ليا يومين وكايتزيت في الزيت من الجدور وكايخسر شنو ندير والحل عفاك ومن التحت محروق
كنت قلت ليك وجهي طويل وقلتي خليه طول واحد واش يكون اجميل الا كان كلو طول واحد

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 13:41
سلام اختي انت انى بلاد ساكنة وشكرا
انا ا حبيبة فلمغرب مدينة مكناس

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 13:42
السلام عليكم البنات وتبارك الله عليك اخت اخلاص
شكرا ختي لهلا يخطيك

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 13:47
السلام اختي اخلاص شكرا بزاف على هاد الموضوع اختي بغيت نسولك على لكيراتين انا كنصبغ شعري بالحناء و بغيت ندير لكيراتين لشعري
الى درتي لكيراتين ماكاينش علاش ديري لحناء راه هو مكيخليش ليك فين تزيدي شي وصفة كيولي زوين بزاف يعني غي حبسي لحنا فديك لمودة

rmmana
13-11-2012, 13:53
مرحبا ختي بصح ترطيبة كتخرج على شعر انا ماغادي نصحك بحتى وحدة حيت لي دارتو ليك هاديك غاديرو ليك لوخرا واصلا صباغة و ترطيبة ماكايتلاقاوش واخا تسبقي لي سبقتي بيناتهوم شي 6 اشهر هي لقليلة ديري لكيراتين واخا غالي شوية راه شعرك غايبقا حرير شي عام بنسبة للون لكحل غايجيك زوين حيت حروفك كحلين ديري كوليستون رقم 2/0 شكرا اختي وسمحي لي صدعتك غير بغيت نسولك شنو هو لكيراتين .وفين كيتباع .وشحال ثمنه .واش يمكن لي غير انا نصوبه ولا لازم الكوافوره .سمحي لي بزاف عفاك جاوبني

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 13:56
شكرا على الجواب بغيت غير نقوليك انا منين كانقاد شعري يلاه كايدي ليا يومين وكايتزيت في الزيت من الجدور وكايخسر شنو ندير والحل عفاك ومن التحت محروق
كنت قلت ليك وجهي طويل وقلتي خليه طول واحد واش يكون اجميل الا كان كلو طول واحد
لا انا مقلتيش ليا شعرك مزيت ديري ليه ديكرادي علا طولتو و هادي و صفة لشعر
دهني يعتبر الشعر الدهني مشكلة تشكو منها الكثيرات خصوصاً في الشتاء، فمشكلة الشعر الدهني هي كثرة الزيوت الطبيعية التي تفرزها فروة الرأس مما يجعل الشعر يبدو دهنياً وشاحباً، وقد يصاحب ذلك رائحة كريهة من الشعر.

كيف يمكن علاج الشعر الدهني؟
هناك بعض الوصفات الطبيعية لعلاج الشعر الدهني، ومن أفضلها:

غسول النعناع للشعر الدهني

المقادير: نصف كوب من الماء المغلي، و2 كيس شاي نعناع، و 2 ملعقة كبيرة خل تفاح

الطريقة: يُصب الماء المغلي على كيسي النعناع ويترك في الماء حتى يبرد الماء تماماً، ثم يعصر كيسي النعناع للتخلص من بقايا الماء فيهما.

يضاف خل التفاح إلى الماء ويقلب بالملعقة جيداً حتى يمتزج الجميع.

يغسل الشعر بالشامبو والبلسم كالمعتاد، ثم يصب خليط النعناع والخل على الشعر وتدلك فروة الرأس جيداً باستعمال أطراف الأصابع.

يجفف الشعر بفوطة نظيفة أو بمجفف الشعر كالمعتاد بدون غسل الشعر بعد الخل.

زيت الزيتون لعلاج الشعر الدهني المتساقط

المقادير: ملعقة أو ملعقتين من زيت الزيتون النقي

الطريقة: يغسل الشعر جيداً بالشامبو المعتاد، ثم يجفف بالفوطة.

توضع كمية زيت الزيتون في راحة اليد وتغمس فيها أطراف الأصابع، ثم تدلك فروة الرأس جيداً بزيت الزيتون بحركات دائرية لمدة خمس دقائق فقط، ويمكن وضع زيت الزيتون وتدليك فروة الرأس به وتركه لمدة ساعة على الشعر، ثم يغسل الشعر كالمعتاد.

ويمكن استعمال زيت الزيتون كحمام زيت لتقوية الشعر إذا كان ضعيفاً أو يعاني من التقصف والتساقط، حيث يتميز زيت الزيتون باحتوائه على فيتامين هـ الذي يعمل على تقوية الشعر ومنع تساقطه.

نصيحة: إذا كنت تعانين من قشرة الرأس فاحرصي على تدليك فروة رأسك مرتين يومياً، فالتدليك يعمل على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس والتخلص من قشرة الشعر الزائدة.

أمازيغية وأعتز
13-11-2012, 14:42
اختي إخلاص أولا تنبغي نشكرك ونقوليك الله يخلصك على هادشي ليكتديري معنا .اختي قلتي ليا نصبغ بالبني غامق واش ممكن شي شنتيو لهاد اللون اوشي سمية ديال شي صباغة مزيانة والثمن الى ممكن.اوسمحيلي بزاف إلى طولت

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 16:21
اختي إخلاص أولا تنبغي نشكرك ونقوليك الله يخلصك على هادشي ليكتديري معنا .اختي قلتي ليا نصبغ بالبني غامق واش ممكن شي شنتيو لهاد اللون اوشي سمية ديال شي صباغة مزيانة والثمن الى ممكن.اوسمحيلي بزاف إلى طولت
مرحبا ا ختي صباغة ديري 6/7 ف كوليستون راها مزيانة كادير ب 40 درهم الى شعرك كتير ديري جوج باكيات
80231

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 16:24
80233

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 16:25
ما عرف مال هادشي ا ختي موهيم ديري بني شوكولا ف كوكل

مغربية24
13-11-2012, 16:26
سلام اختي بنسبة لشعر لجاف تبقاي تبيتيه فزبدة وتفاداي شوية لحناء حيت هي لي كاتنشف شعر داك لون لي بغيتي هو 6/7 ف كوليستون الى كنتي حاملة عافاك اختي صبري حتى تولدي انشاء الله خفت لايكون شي اضرار وخا بسيطة ديري لبيض ونيسكافي و لقرفة و ديكاباج غادي يخرج ليك داك لون هادشي لي بغيتي نتي اما انا كانصحك ب بني غامق حيت وجهك بيض
مشكورة على الجابة بارك الله فيك ياريت تعطيني رقم اللون الي نصحتيني بيه بارك الله فيك
شكون احسن( كولستن اولا لوريال)

أمازيغية وأعتز
13-11-2012, 16:29
:-Q:-X:-D:-*=-O;-):-(:-):-[O:-):'(o_Ox-(:-$:-!:-O:-C:-@:-QXD:-V:'(

أمازيغية وأعتز
13-11-2012, 16:35
شكرا احبيبة

ام عفرا
13-11-2012, 17:13
لا اختي انا كان قصدي زعما واش الى كانت الحنا فالشعر واش تقدري ديري لكيراتين و عفاك قولي ليا التمن ديال لكيراتين وسمحيليا احبيبة على كترة الاسئلة

rmmana
13-11-2012, 19:15
احبيبه عفاك الى ماتجاوبي على اسئلتي راني مزرووووووووووووووووووووووووبة ههههههههههههههههههههههههههههههه.لهلا يخطيك نعاودهم ليك اشنو هو لكراتين وفين يمكن نلقاه وشحال ثمنه.واش ممكن نصوبه بوحدي ولا لازم تصوبه الكوافوره...واش نتيجته مضمونه في الترطيب عفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااك

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 22:03
مشكورة على الجابة بارك الله فيك ياريت تعطيني رقم اللون الي نصحتيني بيه بارك الله فيك
شكون احسن( كولستن اولا لوريال)
آه دديري 4/3 ف كوليستون حيت هي لي كاتعطي لون خارج

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 22:07
لا اختي انا كان قصدي زعما واش الى كانت الحنا فالشعر واش تقدري ديري لكيراتين و عفاك قولي ليا التمن ديال لكيراتين وسمحيليا احبيبة على كترة الاسئلة
اه ماكاين مشكيل واخا ديري لكيراتين فوق لحنا و لكيراتين كايدير مابين 1000 درهم و 2000 اكتر من هاد تمن ماكاينش غي علا حساب صالون و صافي

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 22:13
احبيبه عفاك الى ماتجاوبي على اسئلتي راني مزرووووووووووووووووووووووووبة ههههههههههههههههههههههههههههههه.لهلا يخطيك نعاودهم ليك اشنو هو لكراتين وفين يمكن نلقاه وشحال ثمنه.واش ممكن نصوبه بوحدي ولا لازم تصوبه الكوافوره...واش نتيجته مضمونه في الترطيب عفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااك
هههههه نتي لولا لكيراتين ملي غاديريه ماغغاديش تيقي بلي شعرك هاداك و غادي تبقاي مامتيقاش عام كآآآامل هي ماشي ساهل باش تلقايه و تشريه خاسك شي واحد ساكن برا ، و واخا يكون عندك مايمكنش تقاديه بوحدك نهآآئيا هي شامبون كيما كانقولو حنا ترطيبة كاتبقا مدة عام و خاصك تمشي لشي صالون فاخر ديال ليستيتيك تمن ديالو ب لبرودوي ب لخدمة مابين 1000درهم و 2000 درهم ماكاينش قل و ماكاينش كتر

إخلاص مدهلة
13-11-2012, 22:15
ana akhti oujhi smr 3adi o twil ach iji m3aya lah ijazika wirzkak matmnay
قولي ليا قداش شعرك واش عمرك صبغتيه كي داير قوي خفيف ناشف دهني ....

إخلاص مدهلة
14-11-2012, 02:27
khti ana wejhi da2iri o louni khemri kont dayra les mèches che3ri kan k7el o fih chib d&aba nezlo liya les mèches oma3reftch achno ndir kheft nesbegh che3ri itle3 chib o la mayetle3chi loun libghit 7it les mèches kterin men lour o sem7ini tewelt 3lik
مرحبا ختي و سمحي ليا علا تعطيلة بنسب ل ليميش هوما لي كايجعرو شيب وكايبينوه بيض ديما ديري الوان غامق بحال بني شوكولا ولا كستنائي و اي لون درتيه مفتوح غادي يخرج ليك مخربق حيت شعرك مازال فيه ليميش يعني ف جميع لحالات خصك ديري لون غامق
3/0 بني داكن
4/3 بني وسط دهبي
4/0 بني متوسط
5/37 بني لامع .......

إخلاص مدهلة
14-11-2012, 02:33
twil chwiya la ma3mri sbghto lon dyalo khal kwi odohni
بنسبة لشعر دهني ماخاصوش يكون طويل ديريه ف نص ديال ضهرك و ديري ديكرادي باش يكون ديما مهوي هاكا مايبقاش يبان مزيت بنسة للوان لي تجي معاك هي هادي ونتي ختاري
6/7 بني شوكولا
7/7 بني جداب
6/55 بني احمر
4/6 خمري
كوليستون

ام عفرا
14-11-2012, 10:08
مشكورة ختي اخلاص على الافادة الله اجازيك كل خير و ينور طريقك انشاء الله

يمونة
14-11-2012, 11:50
السلا م اختي نتمنى تساعديني انا هادي دابا شهرين باش صبغت شعري وماجانيش اللون اللي بغيت كنت باغاه بني فاتح حيت بشرتي سمرا خمرية ولون عيني عسلي قلت هاد الللون غيجيني مزيان لكن خرج ليا لون معرفتش اش هو ؟؟؟
وولات فيا القشرة وشعري ولا كيطيح بزاف مع العلم ان ماشي اول مرة نصبغ بكوليستون وحتى الشمبوان شكيت فيه حيت يلاه بدلت درت elseve نتمنى تفيديني مع العلم اني مكنبغيش نعاود نصبغ حتى تفوت 6شهور باش نريح شعري

إخلاص مدهلة
14-11-2012, 12:54
السلا م اختي نتمنى تساعديني انا هادي دابا شهرين باش صبغت شعري وماجانيش اللون اللي بغيت كنت باغاه بني فاتح حيت بشرتي سمرا خمرية ولون عيني عسلي قلت هاد الللون غيجيني مزيان لكن خرج ليا لون معرفتش اش هو ؟؟؟
وولات فيا القشرة وشعري ولا كيطيح بزاف مع العلم ان ماشي اول مرة نصبغ بكوليستون وحتى الشمبوان شكيت فيه حيت يلاه بدلت درت elseve نتمنى تفيديني مع العلم اني مكنبغيش نعاود نصبغ حتى تفوت 6شهور باش نريح شعري
بصح هادي حاجة عادية اغلبية لون لفاتح ماكايخرجش نعطيك معلومة حيت انا ماعارفاش لون لي بغيتي الا بغيتي لون فاتح ديري لون فاتح كتر منو يالله يشد ليك داك لون لي بغيتي بنسبة للشعر لي كايطيح غي لاحقاش كاتبدلي شامبون هادي حاجة عادية ؟ زوين و كايقوي شعر غي ماتخافيش من داكشي لول الا بغيتي شي معلومة اخرى انا هنا

أمازيغية وأعتز
14-11-2012, 15:40
احتي إحلاص بغيت نسولك عاوتاني واخا عارفة راسي زدت فيه .اختي شناهوا الكيراتين أولاش كيصلاح المهم أنا شعري ماشي حرش ولكن أنا بغيتو يرطاب بزاف أونفس الوققت مابغيتش ندير ليه الترطيبة بش تنصحيني أحبيبة

اسمى
14-11-2012, 16:31
مشككككككككككورة اختي على المساعدة ديالك الله يجعلها فميزان حسناتك

اش نقوليك انا باغا نصبغ شعري وخااايفة لا يخسر ليا انا وجهي مربع عريض وعامر لوني قمحي حروفي كوحل عينيا و حواجبي شعري لي مارون غامق بغيت ندير ليه اشقر رمادي حاااامقة عليه مقطعاه ايفيلاج باغا نطولو اشنو بان ليك اختي

rmmana
14-11-2012, 17:14
شكرا احبيبه بزاااااااااااااااااااااااف على ردودك سمحي لي عفاك اخر سؤال راني صدعتك.شنو احسن الانواع في الصباغه في هادو واللي ممكن تدوم اطول.كولستون ولا لوريال او ايكسيلونس انا كنت ناويه ندير ايكسيلونس باش تنصحني

أمازيغية وأعتز
14-11-2012, 22:23
لهلا يخطيك علينا اختي إخلاص

المحبة الصادقة
14-11-2012, 23:51
السلام عليكم موضوع زوين بزاف كنشكرك عليه أنا أختي بغيت نبدل شي شوية لون ولكن حرت أنا شعري طبيعي بني غامق مايل للاسود قوي ورطب ولون لبشرة بيضه وجه صغير بيضاوي وعندي مشكلة جبهة صغيورة بزاف كنبغي ندير لقصة وفاش كنمشي نقطع كتقولي ماتجيش معك أكيشدوني لغديد ههههه دبى شعري طويل لحد ديالو أسفل ضهر بش تنصحني وشكراً بزاف مرة أخرى

زوجي حبيبي2011
15-11-2012, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله اختي
انا شعري طبيعتو لونو اسود ومشيت درت ليه الوصفة ديال القهوة واصفر البيض والديكاباج ولكن اختي خرد على شعري ولى طالع للسما وحتا اللون خرج لي خايب بحال الشيبانية وليت ههههههه مع العلم انا فاتلي جربت هاد الوصفة وحدي وعطاتني لون زوين اما ملي دارتها لي واحد البنت ونعست بيها خرج شعري بحال ديال الشيبانيات والمشكل نشف ليا شعري كتر من القياس ولى طالع للسما اختي ما عندكش شي وصفة او شي كريم يفيد للشعر الجاف بزاف والمتضرر الله يجازيك كل خير

إخلاص مدهلة
15-11-2012, 15:06
احتي إحلاص بغيت نسولك عاوتاني واخا عارفة راسي زدت فيه .اختي شناهوا الكيراتين أولاش كيصلاح المهم أنا شعري ماشي حرش ولكن أنا بغيتو يرطاب بزاف أونفس الوققت مابغيتش ندير ليه الترطيبة بش تنصحيني أحبيبةهانية ا ختي مرحبا بيك ف اي وقت مهم هادا واحاد لجاواب جاوبت بيه واحد الاخت ( لكيراتين ملي غاديريه ماغغاديش تيقي بلي شعرك هاداك و غادي تبقاي مامتيقاش عام كآآآامل هي ماشي ساهل باش تلقايه و تشريه خاسك شي واحد ساكن برا ، و واخا يكون عندك مايمكنش تقاديه بوحدك نهآآئيا هي شامبون كيما كانقولو حنا ترطيبة كاتبقا مدة عام و خاصك تمشي لشي صالون فاخر ديال ليستيتيك تمن ديالو ب لبرودوي ب لخدمة مابين 1000درهم و 2000 درهم ماكاينش قل و ماكاينش كتر ) ترطيبة غي بعدي منها واخا تعرفي تحطي لفلوس علا لكيراتين وماديريش ترطيبة راه ديك رطوبية لي كاتعطيك ترطيبة كاترجع كلها حروشية لكيراتين غادي يبقا ديما رطب بحال لهينديات راه هو لي كايديرو

إخلاص مدهلة
15-11-2012, 15:30
مشككككككككككورة اختي على المساعدة ديالك الله يجعلها فميزان حسناتك

اش نقوليك انا باغا نصبغ شعري وخااايفة لا يخسر ليا انا وجهي مربع عريض وعامر لوني قمحي حروفي كوحل عينيا و حواجبي شعري لي مارون غامق بغيت ندير ليه اشقر رمادي حاااامقة عليه مقطعاه ايفيلاج باغا نطولو اشنو بان ليك اختي
سلام ختي صباغة ماكادير والو لشعر الى ماكنتيش كاتكتري فيها اشقر رمادي خسكي ضرووووووري ديري ليميش و من لاحسن يكونو بويض تماك ممكن يعجبك هاكاك و ممكن ديري فوقو داك لون لي بغيتي راه غادي يخرج و طوليه حيت داك لون كايجي معاه شعر طويل

إخلاص مدهلة
15-11-2012, 15:36
شكرا احبيبه بزاااااااااااااااااااااااف على ردودك سمحي لي عفاك اخر سؤال راني صدعتك.شنو احسن الانواع في الصباغه في هادو واللي ممكن تدوم اطول.كولستون ولا لوريال او ايكسيلونس انا كنت ناويه ندير ايكسيلونس باش تنصحني
ماكاين مشكيل ا حبيبة اكسيلونس حيديها عليك كوليستون كايخرج لون هو هاداك كيما كاتبغيه و عاد زادو فيها واحد ساشيات واحد من بعد 15 يوم د صباغة و واحد منن بعد 30 يوم ، و لوريال زوينة ولكن ديما لون لي كاتبغي ماكايخرجش كيما كاتسنايه والكين فيها لكيراتين كاترطب شعر و نتي شوفي لي بغيتيي

إخلاص مدهلة
15-11-2012, 15:37
لهلا يخطيك علينا اختي إخلاص
مرحبا ختي لله يحفضك

إخلاص مدهلة
15-11-2012, 15:45
السلام عليكم موضوع زوين بزاف كنشكرك عليه أنا أختي بغيت نبدل شي شوية لون ولكن حرت أنا شعري طبيعي بني غامق مايل للاسود قوي ورطب ولون لبشرة بيضه وجه صغير بيضاوي وعندي مشكلة جبهة صغيورة بزاف كنبغي ندير لقصة وفاش كنمشي نقطع كتقولي ماتجيش معك أكيشدوني لغديد ههههه دبى شعري طويل لحد ديالو أسفل ضهر بش تنصحني وشكراً بزاف مرة أخرى
هههه مرحبا ختيي تبارك لله شعرك زوين بصح لقصة ماغاديش تجي معاك حيت غايب ليك وجهك صغييييير بزاف و الا كان شعرك طويل بزاف عاوتاني ماغاديش تبان لفورمة ديال وجهك زوينة يعني طول ديالو غادي ديريه ف نص ديال ضهرك و ديري ديكرادي قصير شوية حدا وجهك باش يبان لوجه كبير و واضح و ديري قصة مايلة لجنب و طويلة حتا ل حنك و ديري ليميش عسلييين و شعر بني سيري لصالون و قولي ليهوم هادشي حيت بوحدك ميمكنش راه غادي يعجبك راسك حيت كاتبدلي لوك و بصحة حبيبة

إخلاص مدهلة
15-11-2012, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله اختي
انا شعري طبيعتو لونو اسود ومشيت درت ليه الوصفة ديال القهوة واصفر البيض والديكاباج ولكن اختي خرد على شعري ولى طالع للسما وحتا اللون خرج لي خايب بحال الشيبانية وليت ههههههه مع العلم انا فاتلي جربت هاد الوصفة وحدي وعطاتني لون زوين اما ملي دارتها لي واحد البنت ونعست بيها خرج شعري بحال ديال الشيبانيات والمشكل نشف ليا شعري كتر من القياس ولى طالع للسما اختي ما عندكش شي وصفة او شي كريم يفيد للشعر الجاف بزاف والمتضرر الله يجازيك كل خير
هههههه ماشي مشكيل اي حاجة عندها لحل اولا خاصك تحيدي داك لون ديري بني غامق طبيعي وقطعي ليپوانت باش اي حاجة درتيها فشعرك يبان لفرق و اي حاجة فيها ديكاباج بعدي منها باش شعرك مايبقاش ناشف تبقاي تبيتيه فزبدة و ديري خلطة زيوت باش يسترجع لقوة ديالو و لحجم ديالو قلبي شوية ف لاجوبة ديالي غادي تلقايها و ماتنسايش زيت لخرواع و تبقاي تغسلي بهاد شامبون راه جربتو انا شخصيا كان شعري مشا و ولا زوين و قوي بيه و شري .la game كاملة

80297

المحبة الصادقة
15-11-2012, 16:23
ممنوع العرنسية

إخلاص مدهلة
15-11-2012, 16:34
شكرا ختي مرحبا و بصحة

فخوورة بنقابي
15-11-2012, 19:38
الزييين شكرا على الجواب ديالك و شكرا على الوقت للي كتعطي للموضوع ...لهلا يخطيك ...باقي بغينا نستافدو معاك ان شاء الله فمواضيع من المجال ديالك

الله يجازيك بخييييير

ذواتا أفنان
15-11-2012, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ف رمضان قطعت شعري كاري مع القصة هو كحل مسرح من الفوق وملوي من تحت وهادي شي 15 يوم ياش درتلو الخنة مع العشوب ودابت بغيت نشقرو ومعرفتش شحال خصني نتسنا باش نصبغو علما تنيبيضة و وجهي دائري

oumritta
15-11-2012, 20:51
الله يعطيك صحة أختي و يجازيك ب لخير بغيت نسباغ شعري ب لبني فاتح و ندير فوقو لي ميش صفرين واش يجو لوني خمري عيني و شعري بني غامق غادين لسواد ، وجه بيضاوي أحرفي صغار ، باغة شعري يطوال ، شعري ناشف و متقصف ، باش تنصحيني عافاك
بنسبة لكيراتين شجعتيني عليه بغيت نديرو باش نظن من مشكل شعر نديرو قبل لي ميش ولا من بعدو سمحيلي أختي طولت عليك ، الله يعطيك ماتمنيت فخاطرك

نونا شريف
15-11-2012, 20:56
السلام عليكم
بغيت نعرف اختي شنو سميت هاد لاكوب وواش كاتجي مع الوجه الطويل

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ovzbb4zhhkdwt6mcds1.gif (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

ايلا ماكانتش كاتجي مع الوجه الطويل باينا كوب كاتنصحيني عافاك ؟

أمازيغية وأعتز
15-11-2012, 22:05
شكرا اختي على الإجابة عندك الحق ماكاين لاش نخرج على شعري باترطيبة. ولكن المشكل أنني مكنعرفش شي واحد يدبر ليا على الكيراتين ويكون أصلي .

أميرة باخلاقي
15-11-2012, 22:27
حبيبتي أش غادي نقوليك جيتي فوقتك
انا كنفكر نقطع شعري و بغيتو شوية قصير
وبغيت نبدل اللون مع العلم أنا بيضاء و وجهي
بيضوي بغيت لون يناسبني و شي ماركة زوينة
مع بغيت نسبغو فدار بوحدي

إخلاص مدهلة
15-11-2012, 22:50
شكرا اختي على الإجابة عندك الحق ماكاين لاش نخرج على شعري باترطيبة. ولكن المشكل أنني مكنعرفش شي واحد يدبر ليا على الكيراتين ويكون أصلي .
وخا تشريه ميمكنش ديريه بوحديك سيري ل شي صالون يكون فاخر هوما لي غايديروه ليك و راه كياتين واحد لي كاين مافيهش لاصلي و لي لا

إخلاص مدهلة
15-11-2012, 22:52
حبيبتي أش غادي نقوليك جيتي فوقتك
انا كنفكر نقطع شعري و بغيتو شوية قصير
وبغيت نبدل اللون مع العلم أنا بيضاء و وجهي
بيضوي بغيت لون يناسبني و شي ماركة زوينة
مع بغيت نسبغو فدار بوحدي
مرحبا ختي حتالين واصل شعرك ؟

أميرة باخلاقي
15-11-2012, 23:48
اختي أنا شعري نص فضهري و لكن كيطيح
بزاف و بغيت نقصرو و بغيت شي لون يجيني
زوين مع العلم أنا كنعمل الفولار و لكن غير فدار
و الى كتعرفي شي حاجة للتساقط

همس انتى
17-11-2012, 21:42
السلام عليك غاليتي..اولا شكرا على الموضوع..تانيا عافاك الحبيبة بغيتك تفيديني..انا بيضة وعويناتي خضرين شعري مارون وبغيت نزعرو شمن صباغة تنصحيني بيها شمن مارك وشمن نمرة وسميا داللون بالضبط ولاماعندكش مانع التمن لاكنتي كاتعرفيه ومشكورة غلاتي..اه نسيت دايرة ديكرادي ايفيلي..

همس انتى
17-11-2012, 21:43
حكا نسيت مانكوليك راهو كيطيح ليا بزاف هاد ليام..

إخلاص مدهلة
17-11-2012, 21:54
اختي أنا شعري نص فضهري و لكن كيطيح
بزاف و بغيت نقصرو و بغيت شي لون يجيني
زوين مع العلم أنا كنعمل الفولار و لكن غير فدار
و الى كتعرفي شي حاجة للتساقط
مرحبا ختي اه شعر لي كايطيح ماخاسوش طول ديري ديكرادي قصيرة و صبغي ب 6.7 ف كوليستون و ديري ليميش غايجيوك زوينين انا غادي نحط ليك ش صورة و دابا نحط ليك شي وصفة ل تساقط

إخلاص مدهلة
17-11-2012, 22:01
السلام عليك غاليتي..اولا شكرا على الموضوع..تانيا عافاك الحبيبة بغيتك تفيديني..انا بيضة وعويناتي خضرين شعري مارون وبغيت نزعرو شمن صباغة تنصحيني بيها شمن مارك وشمن نمرة وسميا داللون بالضبط ولاماعندكش مانع التمن لاكنتي كاتعرفيه ومشكورة غلاتي..اه نسيت دايرة ديكرادي ايفيلي..
سلام اختي بنسبة ل لون زعر واخا تشوفيه زعر ف . ديال صباغة راه ماغاديش يخرج ليك كيما هاكاك غادي يخرج ليك شي لون غير منتظر يعني ضروري ديري ليميش واخا يكونو خفاف و عاد ديري فوقهوم هاد لون 8.1 اشقر رمادي فاتح اما الا درتي هادا نيشان عمرو يخرج ليك و ديري ديكرادي و ديري لقصة و دابا نحط ليك وصفة لشعر لي كايطيح نتي و لاخت أميرة باخلاقي

ayaomri
17-11-2012, 23:53
ممنوع العرنسية

أميرة باخلاقي
18-11-2012, 01:40
اختي الله يجازيك كل الخير أنا شعري كحل بزافوبغيت شي لون شوكولا هديك النمرة اشمن لونوراني كنستعمل شمبوان vichy ضد التساقطواش مزيان

oum romaisae
18-11-2012, 19:27
السلام اختي شكراااا بزاف على هاد المبادره اللي اكيد غتفيدنااا

انا شعري اصلا جاف و لكن بالتخالط و الماسكات والااا غزااااااااال من اللور و لكن المشكله مازال عندي الشناتف من القدام كيكبرو غي بشوية و كيبقاو طالعين لفوق

انا وجهي بيضوي و صغيور و لون بشرتي ابيض و شعري لونو بني غامق

فكرت نقطع القصة لعلى و عسى الشنيتفات د القدام تجيهم النفس و يكبرو تاهما

شنو رايك ؟؟؟؟؟

نبالة
18-11-2012, 19:57
السلام عليكم حتى انا من مكناس واش عندك صالون انا شعري زغبة كحلة زغبة شيب صبغت بالحنا جني شوحة وجهي دائري عامر عمري 50 عام باش يمكلك تنصحيني الا ممكن عطيني العنوان انجي عندك شكرا

lamy-abdou
18-11-2012, 20:19
أنا عندي سوال عفاك
أنا شعري ناشف بزاف ملي كنذن كيرجعلي مزيان ولكن بني وبنك أنا عد ولدت يعني ممسالياش ندهنو
حيت هو أصلاً خسرلي ملي كنت ف maroc درت les meches ونشفوه ليا هادي عامين وباقي شويا خاسر خصوصاً les points وخا kn9at3o
ولي زاد كمل هو lma فهاد بلجيكا فيه لكالكير وهو لمشكل لكبير
لمهم بغيت دبا نقطع ونسبغ ولا نعاود meche حيت هادي عامين وانا صابرة وليت نخلع حيت أنا سمرة ووجهي طويل وشعري كحل وكنحاول نصبغو باش نفتح لون وجهي كنت من قبل كنصبغ ب 8.1 ومن بعد كندير meche blond كيجيني فن هه
وبغيت نعرف وش كاين محسن على حسب لا موض ديل دبا وشي تقطيعا تجيني متكونش قصيرا باش منوليش ديرا تشويكا هه

إخلاص مدهلة
19-11-2012, 14:39
اختي الله يجازيك كل الخير أنا شعري كحل بزافوبغيت شي لون شوكولا هديك النمرة اشمن لونوراني كنستعمل شمبوان vichy ضد التساقطواش مزيان
سلام ختي يلا شعرك كحل بزاف بني شوكولا هو 6.7 ف كوليستون ولكن ماغيخرجش هاكاك حيت شعرك كحل بزاف يعني ديري 5.0 باش يخرج ليك و ڢيشي زوين ولكين عاوني ب وصفات طبيعية

إخلاص مدهلة
19-11-2012, 14:47
السلام اختي شكراااا بزاف على هاد المبادره اللي اكيد غتفيدنااا

انا شعري اصلا جاف و لكن بالتخالط و الماسكات والااا غزااااااااال من اللور و لكن المشكله مازال عندي الشناتف من القدام كيكبرو غي بشوية و كيبقاو طالعين لفوق

انا وجهي بيضوي و صغيور و لون بشرتي ابيض و شعري لونو بني غامق

فكرت نقطع القصة لعلى و عسى الشنيتفات د القدام تجيهم النفس و يكبرو تاهما

شنو رايك ؟؟؟؟؟
ههههه اه بصح ديري قصة تكون واصلة حتا ل حنكك و ديريها مايلة و دوك شبيتفات تبقاي ديري لشعرك جبدة باش يولي ميدم بينما يطوالو دوك زقيبات و عاوني ب تومة تبقاي تحكيها فديك لبلاصة و تبقاي ديري باتشا باش يكون دما هابط

إخلاص مدهلة
19-11-2012, 14:56
السلام عليكم حتى انا من مكناس واش عندك صالون انا شعري زغبة كحلة زغبة شيب صبغت بالحنا جني شوحة وجهي دائري عامر عمري 50 عام باش يمكلك تنصحيني الا ممكن عطيني العنوان انجي عندك شكرا
مرحبا ب بنت بلادي هه حبيبة انا كنخدم ف رباط ولكن نعاونك ببعض نصائح و انا مابقا ليا والو نجي لمكناس نستقر فيه و تماك مرحبا بيك عندي مهم شعر لي فيه شيب عمرك ديري لحنا حيت غادي يولي ليك ليموني ديما ديري الوان قامقة و حتا لون د وجهك غادي يتفتح ديري رقم 3.0 فكوليستون و صبغي راسك بداي من لور لقدام و الا كان شعرك طويل ولا قوي شري جوج باكيات

إخلاص مدهلة
19-11-2012, 14:59
أنا عندي سوال عفاك
أنا شعري ناشف بزاف ملي كنذن كيرجعلي مزيان ولكن بني وبنك أنا عد ولدت يعني ممسالياش ندهنو
حيت هو أصلاً خسرلي ملي كنت ف maroc درت les meches ونشفوه ليا هادي عامين وباقي شويا خاسر خصوصاً les points وخا kn9at3o
ولي زاد كمل هو lma فهاد بلجيكا فيه لكالكير وهو لمشكل لكبير
لمهم بغيت دبا نقطع ونسبغ ولا نعاود meche حيت هادي عامين وانا صابرة وليت نخلع حيت أنا سمرة ووجهي طويل وشعري كحل وكنحاول نصبغو باش نفتح لون وجهي كنت من قبل كنصبغ ب 8.1 ومن بعد كندير meche blond كيجيني فن هه
وبغيت نعرف وش كاين محسن على حسب لا موض ديل دبا وشي تقطيعا تجيني متكونش قصيرا باش منوليش ديرا تشويكا هه
هههه لا ماتخافيش خصارة راكي ماشي حدايا امما نخرجك وحدة اخرى قولي ليا بعدا قداش شعرك ف طول

ام امين 2011
19-11-2012, 15:00
حبيبتي ihklass شكرا على مجهوداتك بغيت نسولك انا كندير الحنا لشعري كيوفقني كندير معه الاعشاب كيخرج لي لون زوين احمر
وفاش كيمشي منعود عاوتاني
بغيت نسول الا بغيت نصبغ بالاصطناعي شحال دلوقت خاصني باش الحنا تحييد ليا من شعري+انا شعري طويل شويا اشمن تقطيعة ندير ليه انا وجهي طويل و عامر شويا
شكرا وسمحي ليا طولت عليك في ميزان حسناتك

lamy-abdou
19-11-2012, 15:14
هههه لا ماتخافيش خصارة راكي ماشي حدايا امما نخرجك وحدة اخرى قولي ليا بعدا قداش شعرك ف طول

إلى درت ليه سشوار كيوسل النص ديل ضهري

إخلاص مدهلة
19-11-2012, 15:19
حبيبتي ihklass شكرا على مجهوداتك بغيت نسولك انا كندير الحنا لشعري كيوفقني كندير معه الاعشاب كيخرج لي لون زوين احمر
وفاش كيمشي منعود عاوتاني
بغيت نسول الا بغيت نصبغ بالاصطناعي شحال دلوقت خاصني باش الحنا تحييد ليا من شعري+انا شعري طويل شويا اشمن تقطيعة ندير ليه انا وجهي طويل و عامر شويا
شكرا وسمحي ليا طولت عليك في ميزان حسناتك
مرحبا ختي هي ماخاسكش تكوني دايرة صباغة و ديري فوقها لحنا ولكين ناخدي حتياط خلي واهد 30 يوم و من لاحسن قلبي ف الا جوبة ديالي غادي تلقاي واحد لوصفة كاتحيد اي حاجة ف شعر و شعرك خليه ف نص ديال ضهرك و ديري ديكرادي من لفوق و خلي لقصة طويلة حتا لحنكك

إخلاص مدهلة
19-11-2012, 15:37
إلى درت ليه سشوار كيوسل النص ديل ضهري
ايوة خليه فداك طول و نقصي غي . و ديري ديكرادي من لفوق و لون لي غادي يجيك زوين و يصرعك هوما ليميش و ديريهوم بويض و مين لتحت كايبان رمادي هادوك . مايمكنش نعطيك نماري حيت كاينين غي ف صالونات مهم نتي شرحي ليهوم هادشي لي قتليك راه آاخر ماخرج و مين بعد تبقاي تبيتيه ف زبدة باش يولي ليك ميدم و هابط و الا بغيتيهوم باينين ماتديريش ديكرادي خليه ف طول واحد انا قتليك ديكرادي باش يتصلح

الانيقة منى
19-11-2012, 15:42
السلام عليكم
اختي انا
شعري كان واصل لحزام مع بعض الضغوط النفسية بدا يتساقط
قلت للكوافورة تقطعو لي ايفيلي على طولو
نقصات لي منو تقريبا الشي 5 سنتيم اصبح فوق الحزام تقريبا ب الشي 5 سنتيم
مع شعري شوية خفيف حسيت بيه بحال الى اصبح قصير
اختي واش هاد الطول عادي او نقصات لي منو بزاف
للاشارة انا لوني ابيض وو جهي دائري و ما كنصبغش شعري

أميرة باخلاقي
19-11-2012, 16:02
أختي سمحيلي غادي نكثر عليك شي وصفة و لا
شمبوان لتساقط حيت شعري قرب يسالي

رقة القلب
19-11-2012, 16:08
السلام عليكم كاملين
تحية خاصة للأخت Ikhlass.Ch (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=181456)ألله يجازيك بخير على كل اجاباتك وتوضيحاتك آ الحبيبة
كنضن نفس المشكل عند الكثير منا’ لما قريت التساؤلات

رقة القلب
19-11-2012, 16:31
انا اختي وجهي داير او طويل غير شوية لوني سمر فاتح شعري زغبتو رقيقة بزاف أوناشفة أو متموجة عندي الخلفة
كنستعمل ultra doux avoca أو * masque profond réparateur * Nivia*
أختي أنا شعري كنت دايرة ليهles meches بالصباغة ما عجبنيش بزاف جا بحالة مصبوغ أو طلعات الصباغة فهمتيني
من بعد صبغت فوق les meches أو قطعتو قصير جاني اللون زوين
دبا طلعو لي les racines أو هبط اللون عاود قطعتو ديكرادي خفيفة طويلة من القدام
لكن اللور كيبان زوين اومسرح معا الباتشا لكن القدام مشنتف او ماشي ليه اللون أو كيطيح ليا بزاف بزاف
عفاه أختي قولي لي آش ندير الله يعطيك ما بغيتي ف خاطرك

nezha.ne
19-11-2012, 16:38
سلام عليم شكرا ختي على الموضوع اكيد غادي نستافده منك انا شعري
كحل بزاف او زغبة تاع عادية كنت كانعمل الحنا كاتولي زغبة غليطة او لون كايزيد يكحال حتا مع الشمس كيولي بحل موف مغلوق من بعد ولا فيا شيب قولت ارا نصبغه بالكحل من بعد شي 3 سنين ولية كاندير الحنة القهوية تاع الرويال او من بعد صبغته بالقهوي الكوفوره خالته في شعريمن 11 تاع الصباح حتا 4.30 تاع العشية قالة باش يخرج لي الون الي بغية .
المصيبة الكبيرة فاش غسلة شعري ولو فيه بزاف تاه الوان ولا زعر( صفر) * كحل * قهوي* أحمر* تخلعة من شفة دوك الوان ماعرفة مانطير الفقصة قالة لي الكوفورة نعاود نصبغه انا خفة حيت الجلد تاع راسي دراتني او صافي مشية شريت رويال قهوية هيا الي خبت لي داك العيب داب شعري كحل ولكين فيه الداخل القهوي بغية نرجع قهوي اشنو نير دابا 4 شهور ماكندير ليه ولو غير شامبون او صافي واش لا صبغته تخرج لي صباغة قالو لي غسليه بمواد كماوية او خفة لا يولي حالته
سمحي ليا طولة عليك

ماه
19-11-2012, 16:38
اناوجهي ابيض اللون او شقراء شوية ووجهي طويل شوية ورقيق اشنهي التقطعة اللي اتجي امعاية والصباغة الي اتجي امعاية كنت دايرة ليميش مافهم مايتشاف وعندي الشيب واللون الاصلي عسلي

نونا شريف
19-11-2012, 17:06
السلام عليكم
بغيت نعرف اختي شنو سميت هاد لاكوب وواش كاتجي مع الوجه الطويل

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ovzbb4zhhkdwt6mcds1.gif (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

ايلا ماكانتش كاتجي مع الوجه الطويل باينا كوب كاتنصحيني عافاك ؟

اخلاااااااص كاعمه جاوبتيني على السؤال ديالي :14kisa:

نونا شريف
19-11-2012, 17:08
ممكن نعرف فين خدامه بالضبط نجي عندك حتى انا من الرباط

lamy-abdou
19-11-2012, 19:13
ايوة خليه فداك طول و نقصي غي . و ديري ديكرادي من لفوق و لون لي غادي يجيك زوين و يصرعك هوما ليميش و ديريهوم بويض و مين لتحت كايبان رمادي هادوك . مايمكنش نعطيك نماري حيت كاينين غي ف صالونات مهم نتي شرحي ليهوم هادشي لي قتليك راه آاخر ماخرج و مين بعد تبقاي تبيتيه ف زبدة باش يولي ليك ميدم و هابط و الا بغيتيهوم باينين ماتديريش ديكرادي خليه ف طول واحد انا قتليك ديكرادي باش يتصلح

اه حتى أنا كتعجبني degradé بزاف او هي لكندير ديما surtout كنبغي ندير bouclé شكراً بزاف وإلى كانت عندك شي صورة ديل هدوك les مشس يكون حسن
مقلتليش وش ندير معاهم شي صباغة ولا لا

oum maryoum
19-11-2012, 19:38
شكرًا أختي أنا عندي سؤال بالنسبة أشمان لون يجئ معاديا لو سمحتي أنا لون بشرتي حنكي وشكل وجهي دائري ؟ ممكن الجواب

ام امين 2011
19-11-2012, 20:01
مرحبا ختي هي ماخاسكش تكوني دايرة صباغة و ديري فوقها لحنا ولكين ناخدي حتياط خلي واهد 30 يوم و من لاحسن قلبي ف الا جوبة ديالي غادي تلقاي واحد لوصفة كاتحيد اي حاجة ف شعر و شعرك خليه ف نص ديال ضهرك و ديري ديكرادي من لفوق و خلي لقصة طويلة حتا لحنكك
شكرا لك عزيزتي على المعلومات

إخلاص مدهلة
20-11-2012, 15:51
السلام عليكم
اختي انا
شعري كان واصل لحزام مع بعض الضغوط النفسية بدا يتساقط
قلت للكوافورة تقطعو لي ايفيلي على طولو
نقصات لي منو تقريبا الشي 5 سنتيم اصبح فوق الحزام تقريبا ب الشي 5 سنتيم
مع شعري شوية خفيف حسيت بيه بحال الى اصبح قصير
اختي واش هاد الطول عادي او نقصات لي منو بزاف
للاشارة انا لوني ابيض وو جهي دائري و ما كنصبغش شعري
سلام اختي بنسبة لتقطيعة هي هاديك حيت ايفيلي ضروري تنقص من لتحت يعني تقطيعة هي هاديك ولكن شعر خفيف و طويييل راه ماعندو حتا حجم يعني اما قصريه و ديري ديكرادي باش يبان ليك قوي و عامر و ديري ليميش هما لي كيعطيو لحجم لشعر و كلما قطعتي شعرك راه غادي يخلف ليك حسن من تبقاي مخلياه طويل و ماكاتمتعيش بيه لراسك بطبيعة لحال اولا الا نتي مدمنة علا شعر طويل بحالي هههه قويه ب خلطات زيوت قلبي عليها ف الاجوبة ديالي راه بتجربة ديالي

إخلاص مدهلة
20-11-2012, 15:56
أختي سمحيلي غادي نكثر عليك شي وصفة و لا
شمبوان لتساقط حيت شعري قرب يسالي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ضحكتيني الله يجازيك بيخير ههههه مهم كاينا وصفة بتجربة و شامبون حتا هو بتجربة بنسبة لخلطة هي هادي

طريقة عمل الخلطه
و شامبون ديال فوريفر هو و ديميلور ديالو شوفي شي واحد داخل فيها باش تلقايه كايبيعو راه بيض فيه زرق

إخلاص مدهلة
20-11-2012, 16:00
السلام عليكم كاملين
تحية خاصة للأخت Ikhlass.Ch (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=181456)ألله يجازيك بخير على كل اجاباتك وتوضيحاتك آ الحبيبة
كنضن نفس المشكل عند الكثير منا’ لما قريت التساؤلات
اه بصح نفس لماشاكيل كانعانيو مني كاملين و كلشي عندو لحل ا حبيبة

إخلاص مدهلة
20-11-2012, 16:10
انا اختي وجهي داير او طويل غير شوية لوني سمر فاتح شعري زغبتو رقيقة بزاف أوناشفة أو متموجة عندي الخلفة
كنستعمل ultra doux avoca أو * masque profond réparateur * nivia*
أختي أنا شعري كنت دايرة ليهles meches بالصباغة ما عجبنيش بزاف جا بحالة مصبوغ أو طلعات الصباغة فهمتيني
من بعد صبغت فوق les meches أو قطعتو قصير جاني اللون زوين
دبا طلعو لي les racines أو هبط اللون عاود قطعتو ديكرادي خفيفة طويلة من القدام
لكن اللور كيبان زوين اومسرح معا الباتشا لكن القدام مشنتف او ماشي ليه اللون أو كيطيح ليا بزاف بزاف
عفاه أختي قولي لي آش ندير الله يعطيك ما بغيتي ف خاطرك
امين ختي مرحبا اي لون فصبغة كيعجبنا و اي تقطيعة كاتعجبنا ولكن اي وحدة فينا خاسها داكشي لي كيجي معاها ؛ شعر لي زغبتو رقيقة خاسك تطوليه باش تحكمي فيه و مايبقاش ديما مشنتف واحد لاخت عندها نفس لمشكل دياك نصحتها ب لقصة مايلة ولكن هي زغبة ديالها ماشي رقيقة يعني نتي خاس لقصة تجي ضايرة مع شعر يعني يكون v و ديك v تبدا من لقصة و تبقا غادة و كاتطوال ديكرادي لآآآ حيت شعرك غيبقا يتشنتف و ديري ليميش بويض و خفاف و و شعر بني و تبقاي تبيتيه ف زبدة باش يشد ليك لفورمة و شكل انا عارفة ميمكنش هادشي ديريه ليوم ولا غدا ولكن خدمي عليه و اي تساؤل انا فلخدمة

إخلاص مدهلة
20-11-2012, 16:22
سلام عليم شكرا ختي على الموضوع اكيد غادي نستافده منك انا شعري
كحل بزاف او زغبة تاع عادية كنت كانعمل الحنا كاتولي زغبة غليطة او لون كايزيد يكحال حتا مع الشمس كيولي بحل موف مغلوق من بعد ولا فيا شيب قولت ارا نصبغه بالكحل من بعد شي 3 سنين ولية كاندير الحنة القهوية تاع الرويال او من بعد صبغته بالقهوي الكوفوره خالته في شعريمن 11 تاع الصباح حتا 4.30 تاع العشية قالة باش يخرج لي الون الي بغية .
المصيبة الكبيرة فاش غسلة شعري ولو فيه بزاف تاه الوان ولا زعر( صفر) * كحل * قهوي* أحمر* تخلعة من شفة دوك الوان ماعرفة مانطير الفقصة قالة لي الكوفورة نعاود نصبغه انا خفة حيت الجلد تاع راسي دراتني او صافي مشية شريت رويال قهوية هيا الي خبت لي داك العيب داب شعري كحل ولكين فيه الداخل القهوي بغية نرجع قهوي اشنو نير دابا 4 شهور ماكندير ليه ولو غير شامبون او صافي واش لا صبغته تخرج لي صباغة قالو لي غسليه بمواد كماوية او خفة لا يولي حالته
سمحي ليا طولة عليك
مرحبا ختي هههههههههه وا شي كوافرات الله يسمح ليهوم مهم راه ملي كنتي كتعودي عرفت راسي غادي نقرا بلي شعرك خرج ليك ملون هادي حاجة عآادية نتي درتي لحنا و صباغة و روايال هي بصح شعر كحل بزاف كيبان فيه شيب بزاف باين ولكن
لحنا ؛ كاتبين شعر ليموني و زغبة غليضة و روايال ، صراحة هي لي كاتغطي شيب فخطرة و كاتقويه بزآف ولكن كيولي قاصح وحرش يعني تفاداي هادشي كامل و ديري رقم 3.0 ف كوليستون بني غامق غتغطي ليك دوك لوان وشيب و خلي شعرك يرتاح و بعدي من لحنا حيت هي لي كاتبين شيب

أم صوفيا و آدم
20-11-2012, 16:26
أنا وجه طويل و غليظة شوية و شعري كنت دايرة ليه balayage و دابا طوال زغبة ناشفة أنا بغيت نقطعه و نسابغه ولكن خايفة من صبغة بشرة ديالي حساس له يجازيك

أم صوفيا و آدم
20-11-2012, 16:30
أنا وجه طويل و غليظة شوية و شعري كنت دايرة balayage و دابا طوال زغبة ناشفة أنا بغيت نقطعه و نسابغه ولكن خايفة من صبغة بشرة ديالي حساسه و وجه بيض الله يجازيك

إخلاص مدهلة
20-11-2012, 16:30
اناوجهي ابيض اللون او شقراء شوية ووجهي طويل شوية ورقيق اشنهي التقطعة اللي اتجي امعاية والصباغة الي اتجي امعاية كنت دايرة ليميش مافهم مايتشاف وعندي الشيب واللون الاصلي عسلي
سلام ختي خلي شعرك فطول واحد و ديري ليه v من لور حيت وجهك طويل وماكاين حتا لون غادي يغطي ليك شيب من غير ليميش بووووووويض ولا الوان غامقة بحال 3.0 بني داكن 4.0 بني متوسط 3.66 بنفسجي اسود

نبالة
20-11-2012, 16:38
مرحبا ب بنت بلادي هه حبيبة انا كنخدم ف رباط ولكن نعاونك ببعض نصائح و انا مابقا ليا والو نجي لمكناس نستقر فيه و تماك مرحبا بيك عندي مهم شعر لي فيه شيب عمرك ديري لحنا حيت غادي يولي ليك ليموني ديما ديري الوان قامقة و حتا لون د وجهك غادي يتفتح ديري رقم 3.0 فكوليستون و صبغي راسك بداي من لور لقدام و الا كان شعرك طويل ولا قوي شري جوج باكيات
شكرا احبيبة ربي اخليك و اعطيك متمنتي

إخلاص مدهلة
20-11-2012, 16:40
اخلاااااااص كاعمه جاوبتيني على السؤال ديالي :14kisa:

اه كتجي زوينة و بزآف سميتهاlong asymétrique هاكا كانقولو ليها حنا هاكا ممكن شي صالون اخر يقول ليها حاجة اخرى من الا حسن دي معاك هاد صورة حتا تخلي ليا اميل ديالك ونعطيك لعنوان و نمرة حيت خاسك تاخدي rendez vous و مرحبا حبيبة

إخلاص مدهلة
20-11-2012, 16:45
اه حتى أنا كتعجبني degradé بزاف او هي لكندير ديما surtout كنبغي ندير bouclé شكراً بزاف وإلى كانت عندك شي صورة ديل هدوك les مشس يكون حسن
مقلتليش وش ندير معاهم شي صباغة ولا لا

اختي يجب طمس الصور قبل رفعها

حاولي تدي معاك هاد صورة راه ضروري غيديرو ليك صباغة تحتها

lamy-abdou
20-11-2012, 19:40
واو لكن تجيني حكى نولي قتلة ندوخ راجلي mais نخاف غير ولدي حيت باقي bébé ميعرفنش ملي نقرب منو يقول لي شكون نتي يا لالة بعد مني نتي وبزولتك
شكرا وانشالله نجيب لك تصويره بلحق بلاتي شوية بش نجمع لفلوس لقضية ف بلجيكا غاليا هه

oum romaisae
20-11-2012, 19:53
شكرا حبيبة اخلاص على الجواب ديالك

نجرب و نرد عليك الخبار

ملاك الرحمن 22
20-11-2012, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا ليك أختي بزاف على هد الموضوع الله يجزيك ألف خير و الله يكتر خيرك
أنا أختي كنت درت ليميش هذي عام دابا ولكن مجاونيش كيف كنت كنتمنا ،،،،،، مكرهتش ندير شعري بحال هد الصورة ،،،،، أنا بشرتي لونها أبيض أو وجهي دائري ،،،، و شعري طويل فايت الحزام ولكن خفيف و مزال كيطيح ،،،، مبغيتش نضرو عاود ،،،، إلى كان ممكن فيديني ،،،،، المشكل لي ديما كنوقع فيه معمري كان عندي الزهر مع لي كوافير أو مكيكونوش في المستوى لي كتعرف شي وحدة مزيانة في الدار البيضاء تنصحني بيها الله يرحم الوالدين ،،،،،،،، و الله لا يخطيك علينا أختي إخلاص مدهلة ،،،، و سمحي لية على الإطالة شكرا

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/83wwoa82gubot2apfjlq.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

نونا شريف
20-11-2012, 21:02
اه كتجي زوينة و بزآف سميتهاlong asymétrique هاكا كانقولو ليها حنا هاكا ممكن شي صالون اخر يقول ليها حاجة اخرى من الا حسن دي معاك هاد صورة حتا تخلي ليا اميل ديالك ونعطيك لعنوان و نمرة حيت خاسك تاخدي rendez vous و مرحبا حبيبة
شكرا ليك الزين
انا عانطلب اميلك من قسم الاميلات ياريت تخلي ليه تما

إخلاص مدهلة
20-11-2012, 22:01
واو لكن تجيني حكى نولي قتلة ندوخ راجلي mais نخاف غير ولدي حيت باقي bébé ميعرفنش ملي نقرب منو يقول لي شكون نتي يا لالة بعد مني نتي وبزولتك
شكرا وانشالله نجيب لك تصويره بلحق بلاتي شوية بش نجمع لفلوس لقضية ف بلجيكا غاليا هه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه و غاتجي قتالة هههههه ديريه متشوقة تقولي ليا درتو

إخلاص مدهلة
20-11-2012, 22:03
شكرا حبيبة اخلاص على الجواب ديالك

نجرب و نرد عليك الخبار
واخا ا حبيبة انا ديما هنا

عابره سبيل
20-11-2012, 22:04
السلام عليكم اختي وعواشركم مبروكة

اختي انا وجهي بيض ودائري وشعري خفيف ومموج وكيطيح ليا بزاف بسبب الادوية شنو التقطيعة الي تجي معايا وشنو تنصحيني ندير
سؤال آخر , كتباع واحد القرعه سميتها الاكسجين او الديكباج فيها 6, 9 , 10 كيصبغو بيها الشعر شنو المعلومات الي ممكن تفيديني بيها بخصوص هاد الدكباج

رقة القلب
21-11-2012, 09:37
امين ختي مرحبا اي لون فصبغة كيعجبنا و اي تقطيعة كاتعجبنا ولكن اي وحدة فينا خاسها داكشي لي كيجي معاها ؛ شعر لي زغبتو رقيقة خاسك تطوليه باش تحكمي فيه و مايبقاش ديما مشنتف واحد لاخت عندها نفس لمشكل دياك نصحتها ب لقصة مايلة ولكن هي زغبة ديالها ماشي رقيقة يعني نتي خاس لقصة تجي ضايرة مع شعر يعني يكون v و ديك v تبدا من لقصة و تبقا غادة و كاتطوال ديكرادي لآآآ حيت شعرك غيبقا يتشنتف و ديري ليميش بويض و خفاف و و شعر بني و تبقاي تبيتيه ف زبدة باش يشد ليك لفورمة و شكل انا عارفة ميمكنش هادشي ديريه ليوم ولا غدا ولكن خدمي عليه و اي تساؤل انا فلخدمة
مشكورة حبيبتي على المعلومات اللي فدتني بها
الى كان ممكن تنصحيني بشي شمبوان شعري حساس بزاف حيت الزغبة رقيقة أو رطبة لكن ناشف أو فيساع كيتشوك أو كيطيح بزاف
دبا كنستعمل شمبوان ultra doux avoca* أو masque profond réparateur * nivia* صراحة ملي كندير الماسك كيولي ملس او ما كيبقاش مخبل
واش كاين شي حاجة ما احسن * او بصح خاصنا مرة مرة نبدلو الشمبو؟

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=291146&page=2#ixzz2Cq9AS800

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=291146&page=2#ixzz2Cq9AS800

كنستعمل ultra doux avoca أو * masque profond réparateur * nivia

إخلاص مدهلة
21-11-2012, 14:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا ليك أختي بزاف على هد الموضوع الله يجزيك ألف خير و الله يكتر خيرك
أنا أختي كنت درت ليميش هذي عام دابا ولكن مجاونيش كيف كنت كنتمنا ،،،،،، مكرهتش ندير شعري بحال هد الصورة ،،،،، أنا بشرتي لونها أبيض أو وجهي دائري ،،،، و شعري طويل فايت الحزام ولكن خفيف و مزال كيطيح ،،،، مبغيتش نضرو عاود ،،،، إلى كان ممكن فيديني ،،،،، المشكل لي ديما كنوقع فيه معمري كان عندي الزهر مع لي كوافير أو مكيكونوش في المستوى لي كتعرف شي وحدة مزيانة في الدار البيضاء تنصحني بيها الله يرحم الوالدين ،،،،،،،، و الله لا يخطيك علينا أختي إخلاص مدهلة ،،،، و سمحي لية على الإطالة شكرا

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/83wwoa82gubot2apfjlq.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
سلام ختي الا كان شعرك طويل و خفيف و الا كان وجهك بيض و دائري راه هاد صوره لي حطيتي هيا لي غاتجيك لا ف لاكوپ لاف لون غايبان شعرك قوي و عامر مع لعلم شعر طويل ماخاسوش يكون طويل راه طول بزاف هو لي كايخلي شعر يطيح و يخفاف حيت ديما مجموع هاد لا كوپ لي فهاد صورة سميتها Long sauvage يعني طول ديال شعرك ديريه ف نص ديال ضهرك و قصة مايلة قصيره حتا لانف و لون ديري Les meches blondes avec les cheveux maron doré يعني غايديرو ليك ليميش بويض و فوقهوم بني دهبي و ضروري خاسك تمشي لشي صالون فاخر باش يتقنو ليك ليميش اما صالون عادي راه ماعمرك تخرجي كيما بغيتي هانتي سيري لصالون قولي ليهوم coup sauvage long avec des meches blonde et cheveux doré marron

إخلاص مدهلة
21-11-2012, 14:13
أنا وجه طويل و غليظة شوية و شعري كنت دايرة balayage و دابا طوال زغبة ناشفة أنا بغيت نقطعه و نسابغه ولكن خايفة من صبغة بشرة ديالي حساسه و وجه بيض الله يجازيك
ختي قولي ليا شعرك قداش ؟ و حتا لين واصلا ليك صباغة

رضية بقضاء الله
21-11-2012, 14:14
سلام ختي اخلاص ركي مدهلة

إخلاص مدهلة
21-11-2012, 14:27
السلام عليكم اختي وعواشركم مبروكة

اختي انا وجهي بيض ودائري وشعري خفيف ومموج وكيطيح ليا بزاف بسبب الادوية شنو التقطيعة الي تجي معايا وشنو تنصحيني ندير
سؤال آخر , كتباع واحد القرعه سميتها الاكسجين او الديكباج فيها 6, 9 , 10 كيصبغو بيها الشعر شنو المعلومات الي ممكن تفيديني بيها بخصوص هاد الدكباج
مرحبا ختي بصح الادوية عندها اعراض كبيرة علا شعر يعني ماش نتي كتشوفيه كايخفاف و تخليه راه كاينة خلطة زويوت ماتصوريش كيفاش كايرجع شعر طويل و قوي ( قلبي ف الاجوبة راني حاطاها للبنات ) دابا باش يبان شعرك عامر بينما تصلحيه ب لوصفة ديري ليه ديكرادي علا طولتو و ملي كاتسولي علا ديكاباج ديري ليميش راه كيبينو شعر قوي و كايبينو لحجم زوين اما ديكاباج غي بعدي منو راه كيرد زغبة محروقة و بحالا مصدية خايب خايب بزاف ديري هادشي لي قتليك صافي

إخلاص مدهلة
21-11-2012, 14:38
مشكورة حبيبتي على المعلومات اللي فدتني بها
الى كان ممكن تنصحيني بشي شمبوان شعري حساس بزاف حيت الزغبة رقيقة أو رطبة لكن ناشف أو فيساع كيتشوك أو كيطيح بزاف
دبا كنستعمل شمبوان ultra doux avoca* أو masque profond réparateur * nivia* صراحة ملي كندير الماسك كيولي ملس او ما كيبقاش مخبل
واش كاين شي حاجة ما احسن * او بصح خاصنا مرة مرة نبدلو الشمبو؟

صراحة انا ماعنديش مع دوك شامبونات هههه هادا كايرجع شعر زوين و قوي و ماكايبقاش محروق و رخيص
80585

إخلاص مدهلة
21-11-2012, 14:40
سلام ختي اخلاص ركي مدهلة
ختي لحبيبة الله ينورك

صفاء النية
21-11-2012, 15:11
انا شعري فيه الشيب وكنت كنستعمل كولستون ومن بعد بدلت اللون
عملت الحنة وعملت الحجرا اللي كانت كتستعمل عند العشابة باش يعطيني لون كحل
ومن بعد درت ديكاباج حرق ليا شعري و ولى معلك كاع مكتبغي المشطة تدخل فيه
ولو المشطة اللي واسعة حرام ولا تبغي تدخل لي فيه المشطة
عفاكي اختي اشنو الحل اللي ندير مع شعري
راه مبقيتش كنقد نغسلوا ولا نعمل فيه شامبوان
واش كتعرفي شئ بومادا تقادوا لي ولا الحل الاخير هو نحسنوا نهائيا ميبقا في راسي حتى شعرة باش يطلع مقاد
عفاك ردي عليا

عابره سبيل
21-11-2012, 15:18
مرحبا ختي بصح الادوية عندها اعراض كبيرة علا شعر يعني ماش نتي كتشوفيه كايخفاف و تخليه راه كاينة خلطة زويوت ماتصوريش كيفاش كايرجع شعر طويل و قوي ( قلبي ف الاجوبة راني حاطاها للبنات ) دابا باش يبان شعرك عامر بينما تصلحيه ب لوصفة ديري ليه ديكرادي علا طولتو و ملي كاتسولي علا ديكاباج ديري ليميش راه كيبينو شعر قوي و كايبينو لحجم زوين اما ديكاباج غي بعدي منو راه كيرد زغبة محروقة و بحالا مصدية خايب خايب بزاف ديري هادشي لي قتليك صافي

حاضر اختي مدهله غادي نيدر بالنصائح ديالك بالحرف الواحد
راه النص الكبير باغين يبانو فعينين رجالاتهم زوينين عيلها شادين هنا الصف { وانا منهم }ههههههه
الله ينولك ما بغيتي في حياتك ويجعل مساعدتك في ميزان حسناتك

إخلاص مدهلة
21-11-2012, 15:32
انا شعري فيه الشيب وكنت كنستعمل كولستون ومن بعد بدلت اللون
عملت الحنة وعملت الحجرا اللي كانت كتستعمل عند العشابة باش يعطيني لون كحل
ومن بعد درت ديكاباج حرق ليا شعري و ولى معلك كاع مكتبغي المشطة تدخل فيه
ولو المشطة اللي واسعة حرام ولا تبغي تدخل لي فيه المشطة
عفاكي اختي اشنو الحل اللي ندير مع شعري
راه مبقيتش كنقد نغسلوا ولا نعمل فيه شامبوان
واش كتعرفي شئ بومادا تقادوا لي ولا الحل الاخير هو نحسنوا نهائيا ميبقا في راسي حتى شعرة باش يطلع مقاد
عفاك ردي عليا
مرحبا ختي ولكن قبل مانجاوبك قولي ليا شعرك قداش و قولي ليا شعر لي طبيعي لي يالاه كابر حتالين واصل زعمة جدور

saraa
21-11-2012, 15:44
مرحبا ختي بالنسبة ليك لبني غادي يجيك زوين والكين ماغاديش يبان من لمرة لولا حيت عمركي صبغتي موهيم ديري 6/7 ف كوليستون غادي يخرج ليك وهي ماعندها حتى اعراض خطيرة شعرك غي بعدي على لقصات لقصيرة حاولي طوليه باش داك طول يبقا يهبطو و ديري ليه V مين لور باش تجيك كوب زوينة تبقاي تغسلي ب (صورة) شري شامبون و ديميلور و لماسك و عطي لشعرك لوصفات طبيعية و خاصتا خلطة زيوت راني سبقت و جاوبت بيها واحد سؤال و الى شعرك جاف تبقاي ديري زبدة باتي بيها لحكة حيت شعرك ماكايتهواش كايوليو فيه واحد . ماكايبانوش فلحمام تبقاي تمشطيه ب لمشطة رقيقة و فلخر ديري لما بارد فدار تبقاي تطلقيه

اما الاخت ديالك خاسها دير كيب ديكرادي على طولو و حتا هيا تبقا دير زبدة هادي وصفة لازالة القشرة اخلطي ملعقتين من الخل و6 ملاعق كبيرة من الماء ودلكي بها فروة الرأس قبل النوم. اتركي المزيج على شعرك طوال الليل ولفي رأسك بفوطة . وفي الصباح اشطفي شعرك بخليط الماء والخل مرة أخرى. كرري هذه الطريقة عدة مرات حتى تتخلصي من القشر نهائيا.
ء يمكنك أيضا مزج ملعقة عصير ليمون مع ملعقتين من الخل ثم دلكي فروة الرأس وبعد ذلك اغسلي شعرك بشامبو بالبيض

و ماماك تبعد من les meches راهوما لي كايجعرو شيب و هما لي كايحرشو شعر دير لون غامق بني متلا من ختيارها و دير كوليستون و دير حتا هي خلطة زيوت و تغسل بنفس شامبون لي غادي نوريك
80218

جزاك الله خيرا على اجوبتك اختي

إخلاص مدهلة
21-11-2012, 15:48
حاضر اختي مدهله غادي نيدر بالنصائح ديالك بالحرف الواحد
راه النص الكبير باغين يبانو فعينين رجالاتهم زوينين عيلها شادين هنا الصف { وانا منهم }ههههههه
الله ينولك ما بغيتي في حياتك ويجعل مساعدتك في ميزان حسناتك
هههههههههههه ايوة ضروري راه الا ماتقاديتيش ل راجلك ماكاينش لمن تقادي و تباني زوينة قدامو و ب مضاهر مختلفة ديري داكشي لي قتليك راه غادي يحماق عليك هههههههه و الله يخليكوم ديما مجموعين و يخليكوم لبعضياتكوم

أم صوفيا و آدم
21-11-2012, 16:03
أنا شعري قصير ماواسالش لكتفي و صبغة راه غير ف تحت ديال زغبة عاونين له يجازيك بخير

صفاء النية
21-11-2012, 16:40
مرحبا ختي ولكن قبل مانجاوبك قولي ليا شعرك قداش و قولي ليا شعر لي طبيعي لي يالاه كابر حتالين واصل زعمة جدور

اختي شعري واصل حدا كتافي
مبقاش كيزيد من نهار درت ليه ديكاباج وتحرق ليا
و ولى معلك وحرش بزاف
مع ان شعري الاصلي كان رطب بزاف
عتقينا عفاك بشئ خلطة نفكوه من الحروشية ويرجع عادي
الله يجازيك بخير

إخلاص مدهلة
21-11-2012, 16:44
.

إخلاص مدهلة
21-11-2012, 16:59
أنا شعري قصير ماواسالش لكتفي و صبغة راه غير ف تحت ديال زغبة عاونين له يجازيك بخير
ممم دابا خاصك تصلحي شعرك حيدي داكشي لتحتاني لي محروق ديري ديكرادي علا طولتو و ديري بني شوكولا و صباغة ماغادير ليك والو ديري لوريال راه فيه كيراتين عاد داروها ديري لون واحد و قطعي شعر تالف حيت الا كان شعر ناشف غي بعدي من ليميش حيت كايغلضو زغبة و كينشفوها و الا كان شعرك ناشف اصلا ديري زبدة تقاي تباتي بيها غايولي شعرك ميدم و هابط

ملاك الرحمن 22
21-11-2012, 17:07
سلام ختي الا كان شعرك طويل و خفيف و الا كان وجهك بيض و دائري راه هاد صوره لي حطيتي هيا لي غاتجيك لا ف لاكوپ لاف لون غايبان شعرك قوي و عامر مع لعلم شعر طويل ماخاسوش يكون طويل راه طول بزاف هو لي كايخلي شعر يطيح و يخفاف حيت ديما مجموع هاد لا كوپ لي فهاد صورة سميتها Long sauvage يعني طول ديال شعرك ديريه ف نص ديال ضهرك و قصة مايلة قصيره حتا لانف و لون ديري Les meches blondes avec les cheveux maron doré يعني غايديرو ليك ليميش بويض و فوقهوم بني دهبي و ضروري خاسك تمشي لشي صالون فاخر باش يتقنو ليك ليميش اما صالون عادي راه ماعمرك تخرجي كيما بغيتي هانتي سيري لصالون قولي ليهوم coup sauvage long avec des meches blonde et cheveux doré marron

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
آش غدي نقوليك أختي إخلاص و الله راكي مذهلة و كتحمقي و الله لا يخطيك علينا أختي الحبيبة ،،،،، عندي مشكل آخر منقدرش نقطعو حتى نص ظهري حيت راجلي كيحماق على الشعر طويل و كيقولي عندك تقيصيه بالمقص حتى ليبوانت متحيديهمش ،،،، إلى كان ممكن قوليلي على شي تقطيعة تعطيه فوليم ولكن منوصلش لطول ،،،، أختي كدير واحد تقطيعة سميتها كوب دُلِيون ولكن هي شعرها قصير واش تجيني بلا منوصل للطول ديالو،،،،، شكرا و الله يعطيك كل مكتمناي ياربــــي

ازهار ام ريتاج
21-11-2012, 17:11
شكرا بزاف على هاد الموضوع الغني بالنصائح وشكرا بزاف على الفكرة

انا اختي وجهي داير وعندي شوية الجبهة حاليا مقطعة ديكرادي مع القصة بصح دابة طوال وصل نصف الظهر

اللي بغيت نسولك عليه انا تقطيعة ممكن تجي مع وجهي

واش ممكن نقطعو ديكرادي قصيرة من القدام زطزيلة من اللور حيث عجباني

سمحيلي طولت عليك وشكرا

إخلاص مدهلة
21-11-2012, 17:33
اختي شعري واصل حدا كتافي
مبقاش كيزيد من نهار درت ليه ديكاباج وتحرق ليا
و ولى معلك وحرش بزاف
مع ان شعري الاصلي كان رطب بزاف
عتقينا عفاك بشئ خلطة نفكوه من الحروشية ويرجع عادي
الله يجازيك بخير
اه ماكاينش علاش تقطعي شعرك و تبقاي بلا شعر راه لمشكل ديالك عادي قدام لبنات لي كيخصر ليهوم شعر ب ترطيبة و كاينوض ديما خاسر مهم اولا قطعي شعرك بحال لي ف صورة باش تحيدي بعدا نص من داكشي لي محروق و نص لاخر غادي تصلحيه اولا غادي تبقاي تغسلي بشامبون لي غادي نحط ليك ف صورة و تبقاي قبل ماتمشي لحمام ديري زيت لبلدية حيت هو لي كيصلح شعر لمحروق و بيتيه ف زبدة ملي تمشي لحمام غسليه غيولي رطب بزاف وديري ليه لغاسول مخلط مع الاعشاب راه لعشاب غادي يعطيهوم ليك ملي تجي دهنيه ب زيت لوز وديري باتشا اول مرة غاتشوفي لفرق و مرة مرة طحني افوكا و بنان و دهني لشعرك و شلليه ب لما د زعتر و بعدي من صباغة و من ديكاباج كليا راه نتي درتي لحجرة و ديكاباج و لحنة 3 دلحوايج ماكايتلاقاوش دابا ماشي مشكيل بغيتي تغطي شيب حتا يتقاد ليك شعرك و شري 3.0 ف لوريال راه فيه لكيراتين غادي يرطب شعر بزاف و من بعد غادي نزيد نعطيك وصفات خرين

يجب طمس الصور قبل رفعها
80588

أم أمامة و خطاب
21-11-2012, 17:42
السلام عليكم ختيييييييييييي جيتي والله جابك ليا الله على رزييق الحمد لله

انا الزين ديالنا شعري طويل وملس ومتوسط مشي خفيف والزغبة رقيقة وناشف شوية وجهي مداير ما طويل القياس، حلمي نقطع شعري امي كانت رافضة الفكرة دائما ومنين تزوجت راجلي تيحماق على شعري تيقولي اعتني بيه ولكن القطيع والصباغة لاا

الصباغة لقيت الحل مع كيخرج فيا شي شيب وجا سبحان الله فلقدام تندير الحنة والبيضة ونسكافي والبابونج تيتغير اللون المهم فانعين هاد الساعة

أما القطيييييييييييييييع فهو رغبة قوية عندي قولي ليا اشمن تقطيعة تجي معااايا وتحتافظ ليه على الطول وفنفس الوقت تخليني نتمتع بيه نطلقو وندير ليه شدات مختالفة أما حاليا كنكتفي ديما نجمو بالبانضة ومع الرضاعة بدا تيطييح بزاف ويقلاال عشششقت نبدا نطلقو ونستمتع بيه

كتب الله اجرك أخيتي وجعله فموازين حسناتك والحمدلله منتقبة مغيشوفو حد غير راجلي ومحارمي والعيالااااااااااات طبعا ÷ هههههههه

إخلاص مدهلة
21-11-2012, 17:43
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
آش غدي نقوليك أختي إخلاص و الله راكي مذهلة و كتحمقي و الله لا يخطيك علينا أختي الحبيبة ،،،،، عندي مشكل آخر منقدرش نقطعو حتى نص ظهري حيت راجلي كيحماق على الشعر طويل و كيقولي عندك تقيصيه بالمقص حتى ليبوانت متحيديهمش ،،،، إلى كان ممكن قوليلي على شي تقطيعة تعطيه فوليم ولكن منوصلش لطول ،،،، أختي كدير واحد تقطيعة سميتها كوب دُلِيون ولكن هي شعرها قصير واش تجيني بلا منوصل للطول ديالو،،،،، شكرا و الله يعطيك كل مكتمناي ياربــــي
coup lion sauvage ا حبيبة راه ماشي ري نص ديال شعرك لي غايمشي راه غيولي اطول زغبة غتكون هابطة شوية علا ضهرك و اقصر زغبة فوق ودنيك هي زوينة بزاف ولكن نتي ماباغاش يكون قصير ديريcoup mi long éffilé V يعني طول غيبقا هو ولكين من حدا لوجه غيكون قصير حتال لكتف و غادي و كايطوال و كيهبط V

إخلاص مدهلة
21-11-2012, 17:49
شكرا بزاف على هاد الموضوع الغني بالنصائح وشكرا بزاف على الفكرة

انا اختي وجهي داير وعندي شوية الجبهة حاليا مقطعة ديكرادي مع القصة بصح دابة طوال وصل نصف الظهر

اللي بغيت نسولك عليه انا تقطيعة ممكن تجي مع وجهي

واش ممكن نقطعو ديكرادي قصيرة من القدام زطزيلة من اللور حيث عجباني

سمحيلي طولت عليك وشكرا
اه ختي عاودي ديك لاكوپ بيت غي ولكن خليها علا طوتلها دابا يعني اقصر زغبة تكون حد كتافك و عاد لقصة قصيرة و مايلة لجنب coup mi dégradé éffilé long

ازهار ام ريتاج
21-11-2012, 18:22
شكرا بزاف حبيبة لهلا يخطيك والله يخليلك اللي عزيز عليك
وجزاك الله عنا الجنة