المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم االأول لرجوع رجيم التمر من كيلو حتى لتلت كيلو فاليوم الجزء الثاني

الصفحات : [1] 2

om hiba waishak
02-05-2013, 11:27
اليوم االأول لرجوع رجيم التمر من كيلو حتى لتلت كيلو فاليوم وتيبان الفرق فاليوم التاني و الثالت لبغات تبدا تنضم وها رابطhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=327247 كنت كنوزن ١٠٩ والأن٩٩ ومن كنستراح كل ٤أيام رجيم ويوم إستراحة وكنكل لتتشهيت الا العجائن نتكون قليلة وبهاد لستراحة باش يتبت الوزن إلى مسترحتيش نهار تاكلي يرجع الوزن بضوبل ضروري الأستراحة

دانة روحي
02-05-2013, 11:34
تبارك لله عيك الزين اما هو ممكن تقولي لينا شحال تاع لوقت باش طيحتي 10 كيلو

ام جاسم8
02-05-2013, 14:11
حتى انا نويا نبده غدا الى كتاب ونرد عليكم لخبار

om hiba waishak
02-05-2013, 15:05
دانة روحي (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=22018)راني مكنتبعوش كيجيو عندي ضياف وكنقطع لمهم أنا كنطيح ٣كيلو فليوم

om hiba waishak
02-05-2013, 15:08
ام جاسم8 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=25871)ضروري ترد علينا لخبار

الواثقة بربها
02-05-2013, 22:11
تبارك الله عليك اختي
راني فاتحة تجمع ديال الاخوات لبغاو يجربوه
هاهو الرابط http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=329597
شكرا ليك اختي زدتي شجعتينا

ام جاسم8
04-05-2013, 09:46
السلام عليكم البارح كان اول يوم في رجيم ولتزمة به حرفيا ونقصة غير 400 غرام
منعرف علاش منقصتش كثر ولاكن مزيان حس من والو

om hiba waishak
12-05-2013, 01:59
alahoma barik mat3abrich nhar rijim htalghd

ام الحبيبين
13-05-2013, 11:35
فين وصلتي اخت ام هبة

mari haboba
14-05-2013, 12:18
السلام عليكم آنا الحمد لله بديت الرجيم هدا اليوم التاني وانشاء الله نتبعو اربع ايام وناكل يوم ونشوف شحال نزلت ونعلمكم غير زعمو راه متحسيش بالجوع وكتخفافي

ام الحبيبين
14-05-2013, 13:18
عندك الحق اختي
حتى انا ماحسيتش بالجوع ولله الحمد

الفردوس غايتي
14-05-2013, 13:32
اخواتي واش ممكن نجربو حتى انا وخا كنرضع ولا يجيني صعيب الحال تبارك الله عليكم وربي ينقص الاوزان على قد النفع

ام الحبيبين
14-05-2013, 13:38
ختي التربية ديالك شحال عندو ؟؟؟
خللي حتى تفطميه راه مغتقدريش
لانه اصلا خاصو ياخد منك الفيتامينات ومع هاد الريجيم مكاينينش

الفردوس غايتي
14-05-2013, 13:45
بارك الله فيك اختي ام الحبيبين بنتي عندها 9 اشهر دابا معاونها بالماكلة هي هاد الرجيم ميصلاحليش هههههه انا راني زدن بالحمل والولادة والرضعة 14 كيلو ومابغاش ينزل وزني الصراحة عمرني جربت ندير الرجيم

om hajora
14-05-2013, 15:57
السلم عليكم اخواتي
حتى انا سبقلي جربتو وطيحت عليه كنجربو يوماين ولا 3ايام ونرجع نكل
كنت كنوزن 80 ودابا 77.500
ودابا بغيت نبداه معاكم ابتداء من غدا ان شاء الله

ام الحبيبين
14-05-2013, 16:08
بارك الله فيك اختي ام الحبيبين بنتي عندها 9 اشهر دابا معاونها بالماكلة هي هاد الرجيم ميصلاحليش هههههه انا راني زدن بالحمل والولادة والرضعة 14 كيلو ومابغاش ينزل وزني الصراحة عمرني جربت ندير الرجيم

ختي جربي نهار الى ماقدرتيش الغد ليه نقصي من الماكلة والشهيوات راهم مصيبة

السلم عليكم اخواتي

مرحبا بيك معانا اختي

mari haboba
14-05-2013, 17:19
السلم عليكم اخواتي

مرحبا بيك اختي

KIKITA12
14-05-2013, 23:31
البنات انا عندي الحليب المعقم ديال سنطرال uht واش دايز ولا اي نوع ديال الحليب

om hajora
15-05-2013, 00:09
ترحب بيكم الجنة اخواتي
شكرا غدا انشاء الله نبدا الرجيم
مصاب غي مايجيوش عندي الضياف ههههههههه

oum duaa
15-05-2013, 06:46
البنات بغيت نصحكم منين ديروا هد الرجيم حاولو تاخدوا معاه مولتي فيتامين باش يعوض اي نقص من الفيتامينات،والاخت لك ترضع بلا مديريه هد الرجيم صعيب عليك وعلى البيبي كولي عادي حيدي الخبز وتقصي من السكر والدهنيات واصلا الرضاعة كضعف،راهي حسن من الرجيم والله يسهل علينا نحيدوا هد الغلض،تا انا بديت رجيم والرياضة والله يوفقنا يا ربي

ام جاسم8
15-05-2013, 07:55
انا درتو يومين ولاكن منقصة والو ودرت بناقص وخا لتزمة به حرفيا

ام الحبيبين
15-05-2013, 09:26
البنات انا عندي الحليب المعقم ديال سنطرال uht واش دايز ولا اي نوع ديال الحليب

لا اختي خاصو يكون الحليب خالي من الدسم

ترحب بيكم الجنة اخواتي
شكرا غدا انشاء الله نبدا الرجيم
مصاب غي مايجيوش عندي الضياف ههههههههه

واخة يجيو الضياف غير نقبي شوية وتلاهاي بالهضرة ههههههه

البنات بغيت نصحكم منين ديروا هد الرجيم حاولو تاخدوا معاه مولتي فيتامين باش يعوض اي نقص من الفيتامينات،والاخت لك ترضع بلا مديريه هد الرجيم صعيب عليك وعلى البيبي كولي عادي حيدي الخبز وتقصي من السكر والدهنيات واصلا الرضاعة كضعف،راهي حسن من الرجيم والله يسهل علينا نحيدوا هد الغلض،تا انا بديت رجيم والرياضة والله يوفقنا يا ربي

الله يوفقنا جميع

انا درتو يومين ولاكن منقصة والو ودرت بناقص وخا لتزمة به حرفيا

راه كل وحدة فينا وجسمها
يمك الجسم ديالك يالله بدا يولف الريجيم
راه ماشي كيلو في النهار

mari haboba
15-05-2013, 12:12
السلام عليكم انا هدا اليوم التالت غدا انشاء الله الميزان ههه ام الحبيبين باقا متبعا واش بانت ليك شي ناتجة ولا باقي :s5364:

ام الحبيبين
15-05-2013, 13:30
باقة الحبيبة متبعة ضروري حنا كنلعبو هنا
غير اليوم هو الاخير لان سالة ليا التمر وشكون يجيبو ههههههه
وغدا ان شاء الله نبدا بالتفاح والحليب مدة 3ايام
ونهار الاحد ان شاء الله عطلة
ونبدا عاود من الاول

najoua1988
15-05-2013, 13:46
السلام عليكم هاني معاكم أختي أم حبيبين بديت حد نهار شريت حليب لينا و تمر و ديرى حتى وصفة د كمون و سكينجبير و قرفة و حامض و ديرة حبات حلوة ف ما سخن و حرير لكبال معا حامض

على الله أختي هادشي يجيب شي نتيجة عرفتي راني منفوخة ب كنا دابة عاد قطعتها وليت بحال من كنت حملة

كلشي فيأ منفوخ ماحملأش راسي والله تصوري مابقيتش كانحمل نشوف راسي ف ماريا و تصوري سليبأتي ولو كايدخله ليا بزاز

mari haboba
15-05-2013, 13:54
باقة الحبيبة متبعة ضروري حنا كنلعبو هنا
غير اليوم هو الاخير لان سالة ليا التمر وشكون يجيبو ههههههه
وغدا ان شاء الله نبدا بالتفاح والحليب مدة 3ايام
ونهار الاحد ان شاء الله عطلة
ونبدا عاود من الاول

مزيان اختي الله ينول ليك داكشي لي باغا انا انشاء الله غدا غادي ناكول دابا نحط تقرير ونوزن ونولي نديرو 3ايام ونهار ناكول حتى يتقاد الوزن انشاء الله مشيا بلا رجعة هههه

ام الحبيبين
15-05-2013, 13:59
السلام عليكم هاني معاكم أختي أم حبيبين بديت حد نهار شريت حليب لينا و تمر و ديرى حتى وصفة د كمون و سكينجبير و قرفة و حامض و ديرة حبات حلوة ف ما سخن و حرير لكبال معا حامض

على الله أختي هادشي يجيب شي نتيجة عرفتي راني منفوخة ب كنا دابة عاد قطعتها وليت بحال من كنت حملة

كلشي فيأ منفوخ ماحملأش راسي والله تصوري مابقيتش كانحمل نشوف راسي ف ماريا و تصوري سليبأتي ولو كايدخله ليا بزاز

ان شاء الله اختي
غير سكتي على هداك النفاخ كيعصب والله
وخصوصا مع الكينة او تزوليها مشكلة

مزيان اختي الله ينول ليك داكشي لي باغا انا انشاء الله غدا غادي ناكول دابا نحط تقرير ونوزن ونولي نديرو 3ايام ونهار ناكول حتى يتقاد الوزن انشاء الله مشيا بلا رجعة هههه

ويييه اختي عجبني الحال والله
وليت نشوف الاطباق والمغريات والله ماثرو فيا
حتى انا غدا ان شاء الله نقول لك شحال نقصت هاد 3ايام ولهلا يحشمنا ولا يفقصنا

mari haboba
15-05-2013, 14:36
ان شاء الله اختي
غير سكتي على هداك النفاخ كيعصب والله
وخصوصا مع الكينة او تزوليها مشكلة

ويييه اختي عجبني الحال والله
وليت نشوف الاطباق والمغريات والله ماثرو فيا
حتى انا غدا ان شاء الله نقول لك شحال نقصت هاد 3ايام ولهلا يحشمنا ولا يفقصنا

هههههههههه امين يا ربي انا كنشم ريحة كنتشاهاها كنتفكر المنتدى اناني متبعة مع البنات كنقول لامنكولش هههه

ام الحبيبين
15-05-2013, 14:45
هههههه الصبر انتي بعدة غتاكلي غد ان شاء الله
عنداك تقفريها
مللي يفرحك الميزان ماتنسايش انك تحرمتي وتجلسي تغلقي

najoua1988
15-05-2013, 14:51
أختي أم حبيبين وش منقبوش شي حاجة متلا شلأدى أو فواكه

عرفته أضحكو على إلى قلت ليكوم كانفكار نهار جمعة ف كسكس رجلي كايبغيه كل جمعة وأنا كانحماق عليه

هههههههه ههههههههههههههه

ام الحبيبين
15-05-2013, 14:54
ههههه ضحكتيني
لا ماتنقبي والو
ونهار الجمعة فطري بالحليب والتمر وفي الكساكيس كلي غير شوية وماتاكلي والو حتى الليل وخودي التمر والحليب
واكيد اكيد غتنقصي شوية لانك غتزبليها نهار الجمعة هههههههه

mari haboba
15-05-2013, 14:54
هههههه الصبر انتي بعدة غتاكلي غد ان شاء الله
عنداك تقفريها
مللي يفرحك الميزان ماتنسايش انك تحرمتي وتجلسي تغلقي

هههههههه ضحكتيني اختي لا كوني هانية الحبز لا و راه تقرير نكتبو ليك كوني هانية ويلا درت البسالة ديري ليا العوقوبة هههه

ام الحبيبين
15-05-2013, 14:57
هههههه
ان شاء الله خير ...حتى انا مخلوعة من غدا بغيت نعرف شحال نقصت

mari haboba
15-05-2013, 15:12
هههههه
ان شاء الله خير ...حتى انا مخلوعة من غدا بغيت نعرف شحال نقصت

انشاء الله يكون خير ههه غيرخليها على الله

dadda
15-05-2013, 15:24
السلام البنات هدا راه مشي ريجيم راه دمار للجسم تقاو الله فانفسكم ي جسم فالعالم ولا تصومي يومين يستحيل تخسري جو كيلو فنهار علميا يستحيل والجسم ديالنا راه امانة فاعناقنا لاضرر ولا ضرار خاصو فيتامينات وبروتينات وسكريات باش يخدم ويتحرك هكا غدي ديرو لراسكم فقر الدم وتمرضو المعدة راه اي اكلتاكلوه يوميا راه تيمرض المعدة لابد من التنويع الامتناع عن الكل مشي حل راه الدم ديالهم غدي يولي خاوي مفيه منعاة اي مرض لا قدر الله يفتك به اللهم اني قد بلغتاللهم فاشهد
كلو شوية والغيو وجبة العشاء ونقصو من الخبز وكترو من الخضروات الفواكه ومن شرب الماء ومن المشي وراه اكيج كل شهر غدي تنقصو ولكن مشي بتجويع الحليب والتمر غير كافيين الجسم محتاج للحم وللفيتامينات وعلميا هاد الرجيم مشي صحي ان راه سلاح دو حدين وسمحو ليا على التطفل

فاطمة التهامي
15-05-2013, 16:12
منقول للفائدة

العيوب

تنقصها بعض الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامّة.

إن نسبة البروتين فيها قليلة، حيث تبلغ 21 غراماً فقط.

فقيرة في محتواها
من السعرات الغذائية التي تمدّ الجسم بالطاقة.

يؤدي تناول الوجبات عينها يومياً إلى الملل والتوتر.

بعد فترة من الخضوع لهذه الحمية، تبدأ الأعراض الجانبية الناجمة عن نقص البروتين والأملاح والألياف والفيتامينات، بالظهور.

KIKITA12
15-05-2013, 16:24
السلام البنات هدا راه مشي ريجيم راه دمار للجسم تقاو الله فانفسكم ي جسم فالعالم ولا تصومي يومين يستحيل تخسري جو كيلو فنهار علميا يستحيل والجسم ديالنا راه امانة فاعناقنا لاضرر ولا ضرار خاصو فيتامينات وبروتينات وسكريات باش يخدم ويتحرك هكا غدي ديرو لراسكم فقر الدم وتمرضو المعدة راه اي اكلتاكلوه يوميا راه تيمرض المعدة لابد من التنويع الامتناع عن الكل مشي حل راه الدم ديالهم غدي يولي خاوي مفيه منعاة اي مرض لا قدر الله يفتك به اللهم اني قد بلغتاللهم فاشهد

كلو شوية والغيو وجبة العشاء ونقصو من الخبز وكترو من الخضروات الفواكه ومن شرب الماء ومن المشي وراه اكيج كل شهر غدي تنقصو ولكن مشي بتجويع الحليب والتمر غير كافيين الجسم محتاج للحم وللفيتامينات وعلميا هاد الرجيم مشي صحي ان راه سلاح دو حدين وسمحو ليا على التطفل

okhti rah dima kanklo rah ila klina 3 ayam l7lib marnmotochi hit jisem 3ando almakhzon fz wa7d le3ahd kan zad howa temar wle7lib fe sfar tewil

فاطمة التهامي
15-05-2013, 16:34
أخواتي هاد النوع من الرجيمات الكيميائية عندها اضرار جانيبة وخاصها تكون لمدة قليلة وتاخدي معاها مكملات غذائية يعني فيتامينات
خصوصا أن الحليب خالي الدسم ناقس من الفيتامينات وتقدر تسبب هشاشة العظام
ماكاين ما احسن من أكل صحي متنوع وبكميات قليلة ومعقولة

أنا شخصيا سبق لي جربتو ومنقصت حتى غرام
لأن كل واحد والجسم ديالو وتكوينو وعند بداية مثل هاد الرجيمات خاصك تكوني عارفة راسك معندك حتى شي مرض ولا نقص فالجسم ديالك

مخضناش نخليو هوس الرشاقة يلغي عقولنا بعض المرات

الله يضعفنا واياكم من غير شر

ام الحبيبين
15-05-2013, 17:36
اولا شكرا ليكم على التدخل وخوفكم علينا
ولكن راه غير 3ايام في الاسبوع و خاصكم تعرفو ان هدا كان طعام الرسول عليه الصلاة والسلام والصحابة
مالهم ماتو بالجوع ؟؟؟؟

وكيف قالت الاخت كيكيتا راه الجسم كيمدنا الطاقة من الدهون اللي بغينا نحرقو

وانا الحمد لله اليوم عندي 3 ما وقع ليا والو وغنلتزم بالاكل القليل ونرجع لهاد الريجيم مرة اخرى

ام الحبيبين
15-05-2013, 17:38
okhti rah dima kanklo rah ila klina 3 ayam l7lib marnmotochi hit jisem 3ando almakhzon fz wa7d le3ahd kan zad howa temar wle7lib fe sfar tewil

عجبني كلامك وكنأيدو أختي

dadda
15-05-2013, 17:51
شوفي الحبيبة فعلا قالت امنا عائشة كانو كيبقاو مدة على الاسودين التمر والماء ولكن واش حنا ف2013 قادرين على هادشي راه اجسامنا شابعة سموم واكلين دويان وشاربين حتى شبعنا زيد عليه الجو ملوت والمشاكل ديال العصر ولي يقوليك الجسم عندو مخزون راه باش يواجه امراض وباش يواجه الصيام مشي الرجيم يك القضية يال مخوزون خرجات على شحال من واحد مخزون ؤاه مشي ماريةو ولا تلاجة راها طاقة يعني الا خصك بروتين مغديش تجبديه راه غدي ديري خلل وغير دماغ راه خاصو مازوط باش يخدم والعينين والقلب وراكي غدي تخرجي على راس وكلشي بغينا نضعافو ولكتن لا زربة على صلاح مشي نكتاسبو كلوات فسنين ونبغيو نخسروهم بين ليلة ونهار

dadda
15-05-2013, 17:55
اولا شكرا ليكم على التدخل وخوفكم علينا
ولكن راه غير 3ايام في الاسبوع و خاصكم تعرفو ان هدا كان طعام الرسول عليه الصلاة والسلام والصحابة
مالهم ماتو بالجوع ؟؟؟؟

وكيف قالت الاخت كيكيتا راه الجسم كيمدنا الطاقة من الدهون اللي بغينا نحرقو

وانا الحمد لله اليوم عندي 3 ما وقع ليا والو وغنلتزم بالاكل القليل ونرجع لهاد الريجيم مرة اخرى
داخلنا عليك بالله تقارني اجسامنا بجسم رسول الله وراه ربي عاطيه الطاقة ديال 40 راجل واش حنا بحال غير جدودنا الواحد تيفيق منا غير بزز والاطفال تقوليه جيب ليا غير نشرب ميقد وشكون لي بحال ناس زمان هدوك راه تبارك الله صحاح وعندهم القوة علينا مشي حنا لي تنفطرو بالفرماج والبتي بان وباغيين الصحة ديال زمان لي يفكطرو بخبز الشعير ولبن الابل
واللله يهديكم انا راهغير خايفة عليكم اما كلها يعرف شغلو

dadda
15-05-2013, 17:58
والاخت لي دايرة الموضوع واش يعقل دايرة فالعنوان تخسري 3كيلو فنهار راه مشي معقول بحال هاد العناوين باش تجدبي الانتباه وخ تصومي ومتشربي غير الما متخسري هاد الوزن الحاجة الوحيدة لي تتحرق الدهون هي الرياضة الله يهديكم

dadda
15-05-2013, 18:02
عجبني كلامك وكنأيدو أختي
ايديه شغلك هداك انا راني غير نبهتك ونت تعرفي لراسك كل واحد حر فراسو جسمك امانة عندك نت الي غدي تحاسبي عليه انا برات دمتي امام الله نت لي غدي تضرري وتتحرمي على راسك نعم الله باش تضعافي وهدا راه باب من ابواب المرض والناس لي استشهدت انهم تيشربو الحليب وتمر من اجدادنا مساكن دارتها بهم الظروف ومالقاو عليه منين اما راه فالاحاديث ان النبي صلى الله عليه ويسلم كان يحب لحم الشاة وكان ياكل الطيبات اللهم اني قد بلغت

dadda
15-05-2013, 18:05
واحد المسالة فطري مع 11 كيدارت لها صاحبة الموضوع بنادم لي تيفيق ويصلي لفجر يبق بالجوع حتى ل 11 عغدي يجيه لرار وكيدير يخدم ويير شغال دارو وكيدير ينعس بكري لالا هدا مرجيم موالو هدا الانتحار وربي محلرم تعديب الدات

KIKITA12
15-05-2013, 22:36
واحد المسالة فطري مع 11 كيدارت لها صاحبة الموضوع بنادم لي تيفيق ويصلي لفجر يبق بالجوع حتى ل 11 عغدي يجيه لرار وكيدير يخدم ويير شغال دارو وكيدير ينعس بكري لالا هدا مرجيم موالو هدا الانتحار وربي محلرم تعديب الدات

شوفي اختي انا كنقول 3 ايام فقط مكتضرش الناس راهم في السجون المعتقلات كيعملو يضراب علا الطعام شهرين وماكيموتو ماوالو يلا كنتي الصحه ديالك مزيان معندو ميملك لكن ميكترشي منو وصافي وكلها مسؤول علا راسو نتين بلغتي اللهم فشهد راه تبارك لله كلشي عندو نت يبحتو علا راسهم راهم كلهم راشدين ماشي اطفال وسمحليي علا التدخل

KIKITA12
15-05-2013, 22:46
رجيم ( التمر (http://maroc.cz/vb/maroc1984/) واللبن (http://maroc.cz/vb/maroc1984/) ) أنا نفسي كنت مترددة فيه بعد أن سمعته من الدكتور عبد الباسط
لكن انشرح قلبي له عندما تذكرت أنه الغذاء الرئيسي منذ عهد الرسول عليه الصلاة والسلام وكيف كان اعتمادهم الكلي عليه
كيف وقد قال فيه من لا ينطق عن الهوى إن هو إلا وحيٌ يوحى محمد صلى الله عليه وسلم : ( بيت لا تمر فيه جياعُ أهله) رواه أحمد ومسلم وأبو داود والترمذي وابن ماجه رحمهم الله تعالى عن عائشة رضي الله عنها .
وأيضا قوله صلى الله عليه وسلم: ( لا يجوع أهل بيت عندهم التمر)رواه مسلم رحمه الله تعالى عن عائشة رضي الله عنها .
وقوله صلى الله عليه وسلم في اللبن : ( إذا أكل أحدكم طعاماً فليقل : اللهم بارك لنا فيه , وزدنا خيراً منه - وإذا شرب لبناً فليقل : اللهم بارك لنا فيه وزدنا منه , فإنه لا يُجزِئ من الطعام والشراب إلا اللبن )رواه أحمد وأبو داود والترمذي وابن ماجه والبيهقي رحمهم الله تعالى عن ابن عباس رضي الله عنها .لا يُجزِئ أي: ما يغني ويكفي عما سواه .

KIKITA12
15-05-2013, 22:55
رجيم التمر والحليب

يساعد ريجيم التمر والحليب على أنقاص الوزن في مدة زمنية قليلة دون وجود أثار جانبية،
ويعمل ريجيم التمر والحليب على انقاص السعرات الحرارية.
ريجيم التمر والحليب وفوائده :
هو عبارة عن 21 تمرة يتم تقسيمهم على 3 وجبات في كل وجبة 7 تمرات مع كوب لبن متوسط الدسم.
*كل تمرة تحتوي على 20 سعر حراري كما أن كوب الحليب يحتوي على 120 سعر حراري،
وبذلك فأن هذا الريجيم يعطي الجسم 780 سعر حراري في اليوم كما أن وجبة التمر والحليب تعطي الانسان إحساسا بالشبع.
*لا يوجد خوف من نقص البروتين لأن هذا الريجيم يحتوي على بروتين عالي القيمة.
*التمر يحتوي على نسبة عالية من المواد النشوية المولدة للطاقة.
*يحتوي التمر على فيتامين ب كما انه غني بالحديد لذلك فهو يعالج الانيميا.
*لا يفضل اتباع هذا النظام لأكثر من 6 أسابيع لتجنب أعراض نقص البروتين والفيتامينات. *ينصح بإستشارة طبيب لنوع الحمية المختارة قبل البدء فيها لتجنب أي أثار جانبية.
حيث إن هذه الوجبة من الممكن أن تساعد على إنقاص الوزن، ولكنها تفتقر إلى الكثير من العناصر الغذائية التى يحتاج إليها الجسم، وذلك على الرغم من أن السبع تمرات تعادل ثلاث حبات ونصف من الفاكهة، وثلاثة أكواب من الحليب تعتبر وجبة غذائية كاملة، لكن لا ننصح بالاستمرار على هذا النظام فى الرجيم أكثر من ثلاثة أيام، ثم العودة مرة أخرى إلى النظام الغذائى المتبع من قبل، حتى لاتتأثر الحالة الصحية سلبياً. وننصح كل من يرغب فى عمل ريجيم إذا كان فى احتياج إلى إتباع نظام غذائى صحى يساعده فى التخلص من الدهون والوزن الزائد، وعمل ريجيم صحى سليم، دون أن يعود عليه بأثر سلبى، فلابد وأن يقوم باستشارة طبيب متخصص فى العلاج الطبيعى والتخسيس، حتى يصف له مايناسب حالته بصفة خاصة، لأن التشخيص يختلف من حالة إلى أخرى وبالتالى تختلف الأنظمة الغذائية المناسبة من شخص إلى آخر.

ام الحبيبين
16-05-2013, 08:02
الاخت دادا النصيحة ماشي هكا بالعنف
فهمنا وجهة نظرك وجزاك الله كل خير وحنا كنعاودو راها غير 3ايام وكيف قلتي اجسامنا مليئة بالسموم مافيها باس 3ايام نقيوها
وحنا ماعمرنا نقارنو انفسنا بالصحابة الكرام ولا الرسول عليه افضل الصلاة والسلام انا غير قلت ليك ...مالهم هما اشنو وقع ليهم
ولا كيف قالت الاخت كيكيتا مالهم في المعتقلات لا بروتين لا والو اشنو وقع

حاجة وحدة نبهك ليها انا نهار عملت الريجيم ونهار في الغدا كليت البرويتينات يعني جسمي عارفة اشنو كندخل فيه

ام الحبيبين
16-05-2013, 08:04
صباح الخير عليكم ماري وكيكيتا
البارح كان الاخير عندي
نزلت كيلو و400 غرام ولله الحمد فضل من عند الله
ولكن نهار التزمت والنهار الثاني في الغدا خديت طرف البطبوط فيه كفتة بدون توابل والثالت التزام
نتيجة فرحتني ...وانتوما ؟؟؟؟

mari haboba
16-05-2013, 10:54
صباح الورد و الياسمين احباباتي و بالاخص ام الحبيبين و كيكيتا كيف صبحتو انا الحمد لله كنت ناوية نتعبر اليوم ساعة البارح في الليل تعبرت ولقيت المفاجئة ههههههه قدرو شحال نقصت

ام الحبيبين
16-05-2013, 11:24
اواااه كنتسنى فيك من الصباح
دخلي خلاص قولي شحال
انا غنقدر 3كيلو

mari haboba
16-05-2013, 11:32
اواااه كنتسنى فيك من الصباح
دخلي خلاص قولي شحال
انا غنقدر 3كيلو
لالالالالا اوا يا لالة كانت فيا 83كع تعبرت البارح لقيت 77كع وانا نفرححححححححححح صافي دابا غادي نبدا الاكل الصيحي انشاء الله ولقبا ليك حتى نتي اختي

ام الحبيبين
16-05-2013, 11:36
نقصتي 6كيلو ؟؟؟؟
واش متأكدة اوااااه
سبحان الله كل وحدة وجسمها
الف مبروووووووك عليك ..انا بادية في ريجيت التفاح والحليب

mari haboba
16-05-2013, 11:46
نقصتي 6كيلو ؟؟؟؟
واش متأكدة اوااااه
سبحان الله كل وحدة وجسمها
الف مبروووووووك عليك ..انا بادية في ريجيت التفاح والحليب

اه و الله حتا انا مصدقتش حيت قبل هاد ريجيم ب سيمانة كنت ناقصة الخبز ومكنتعشاش كاناخود دانون مسوس فالعشا صافي

ام الحبيبين
16-05-2013, 12:00
برافو عليييييييك
مشية بلا رجعة ههههههه
دبا ثبتي الوزن وبداي تنقصي ثاني

أم دودي2
16-05-2013, 12:19
السلام عليكم البنات انا اول مرا كنشارك معاكم بغيت نسوال اختي mari haboba شحال ونتي ديرا ريجيم بش نقاصتي 6 كيلو عافك اختى والله يبارك فيك

najoua1988
16-05-2013, 12:29
السلام عليكم كيصبحتو أولا مبروك أم حبيبين الأهم كيلو و نيس ولا وألو

و مبروووك ل mari haboba على 6 كيلو بلا راجعة ان شاء الله

والله حتى حمستيني بغيت نسولك وش درته غي 3 أيام وش ديرة شي أعشاب أو شي حاجة عافاك لما عاتقنا

أنا توزنت برح لقيت في 92 كيلو حد نهار تاني واخا أختي كانقب شوية

fatiiim
16-05-2013, 12:31
حال من التمر و شحال من الحليب كتاخدو

mari haboba
16-05-2013, 12:31
لهلا يخطيك اختي انا راه ملي كاندير فراسي شيحاجة كنقد بيها دابا الاكل الصيحي و والله حتا حسيت براسي خفافيت شوية كنت كنحس بالgيا كل شوية حيت كانت خارجا عليا السقاطة بيمو و شيبس فليل هما لي كانو زايدين ليا فلاوزن واخا انا غليضة غير من التحت ولاكين كريشة بدات تبان شوية دابا حمد لله خاصني نبدا وصفة اكليل الزهور ديال الكرش نقيت كلشي خاصني غير نبداها اوا الله يصاوب وشكرا على التشجيع
برافو عليييييييك
مشية بلا رجعة ههههههه
دبا ثبتي الوزن وبداي تنقصي ثاني

mari haboba
16-05-2013, 12:59
السلام عليكم البنات انا اول مرا كنشارك معاكم بغيت نسوال اختي mari haboba شحال ونتي ديرا ريجيم بش نقاصتي 6 كيلو عافك اختى والله يبارك فيك
وعليكم السلام احبيبتي انا هادي 2سيمانات و انا قاطعة الخبز ما رجيم التمرڢ و الحليب درتو 3 ايام ولاكين كانشرب الماء بزاف وكانتمشا اوا لله يوفقك غير ولاكين متكتريش منو والله يوافقك وانا كنت محايدا لعشاء كاناكل دانون لينيا مسوس مع الخرطال

السلام عليكم كيصبحتو أولا مبروك أم حبيبين الأهم كيلو و نيس ولا وألو

و مبروووك ل mari haboba على 6 كيلو بلا راجعة ان شاء الله

والله حتى حمستيني بغيت نسولك وش درته غي 3 أيام وش ديرة شي أعشاب أو شي حاجة عافاك لما عاتقنا

أنا توزنت برح لقيت في 92 كيلو حد نهار تاني واخا أختي كانقب شوية
اه احبيبتي قراي راني كتبت اشنو كنت كندير وراه مازال مبديتش العشوب الوصفة ديال الاخت اكليل الزهور ديال الكرش

حال من التمر و شحال من الحليب كتاخدو
اختي 7 تمرات و كاس حليب خالي دسم في كل وجبة

لهلا يخطيك اختي انا راه ملي كاندير فراسي شيحاجة كنقد بيها دابا الاكل الصيحي و والله حتا حسيت براسي خفافيت شوية كنت كنحس بالgيا كل شوية حيت كانت خارجا عليا السقاطة بيمو و شيبس فليل هما لي كانو زايدين ليا فلاوزن واخا انا غليضة غير من التحت ولاكين كريشة بدات تبان شوية دابا حمد لله خاصني نبدا وصفة اكليل الزهور ديال الكرش نقيت كلشي خاصني غير نبداها اوا الله يصاوب وشكرا على التشجيع

najoua1988
16-05-2013, 14:59
سمحلي الحبيبة mari hboba نسولك وش 83 كيلو لي كانت فيك تعبارتي قبل 3 أيام ديل حليب و تمر ولا هادي أسبوع من حيادتي خبز و دانون ف لعشاء

و شكرا أختي لحبيبة أنا هذا نهار تاني و حصة ب راسي خفيفة شوية مصاب غي نقص شي 2 كيلو راح خير و بركة

و كانشراب حتى أعشاب

ديك وصفة قرفة سكينجبير كمون و حامض

و كانشارب 2 ليتر د ما سلقة فيه حرير كبل و مصافي و فيه حامض قالها جمال صقلي

mari haboba
16-05-2013, 15:28
اه احبيبة تعبارت باسبوع قبل والحمد لله لقيت النتيجة انا مبغيتش نقوي الريجيم باش منضعافش فواجهي

najoua1988
16-05-2013, 15:34
شكرا أختي لحبيبة

ام الحبيبين
16-05-2013, 16:02
دبا فهمت يعني تقدري تكوني نقصتي مثلا 4 كيلو مع هاد الريجيم

لان يقدرو شي اخوات يديرو وينقصو غير كيلو ويقولو هادشي غير كدوب
واصلا كل وحدة وجسمها تقدر تنقص اكثر تقدر تنقص اقل بحالي انا

وتبارك الله عليك مرة اخرى

نجوى في انتظارك شحال غتنزلي

mari haboba
16-05-2013, 16:06
دبا فهمت يعني تقدري تكوني نقصتي مثلا 4 كيلو مع هاد الريجيم

لان يقدرو شي اخوات يديرو وينقصو غير كيلو ويقولو هادشي غير كدوب
واصلا كل وحدة وجسمها تقدر تنقص اكثر تقدر تنقص اقل بحالي انا

وتبارك الله عليك مرة اخرى

نجوى في انتظارك شحال غتنزلي

بارك الله فيك اختي وانا والله وربي شاهد عليا الى كنهدر بصاح وهادشي لي كاين وراه بصاح كاينين لي غادي يقولو كدوب من الاحسن ليهم ميجربوهش حيت ممزيانش يضعافو بلكدوب هههههه

dadda
16-05-2013, 16:18
شوفي اختي انا كنقول 3 ايام فقط مكتضرش الناس راهم في السجون المعتقلات كيعملو يضراب علا الطعام شهرين وماكيموتو ماوالو يلا كنتي الصحه ديالك مزيان معندو ميملك لكن ميكترشي منو وصافي وكلها مسؤول علا راسو نتين بلغتي اللهم فشهد راه تبارك لله كلشي عندو نت يبحتو علا راسهم راهم كلهم راشدين ماشي اطفال وسمحليي علا التدخل
السلام اختي اولا راه النصيحة لي قدمت لك غير من باب الخوف عليك مشي تجاوبني بهاد الكلام المههم ماعلينا دكرتي الناس ديال السجون والمعتقلات ولي تيديرو اضرب عن الطعام اوا لالحمد لله لي قارنتي رجيمك بالاضراب عن الطعام واش الاضراب عن الطعام صحي ؟ وقلت متيطرا لهم والو شكون قالهالك؟ اكثرية ديالهم تيجيهم مرض الكبد وتيتلصقو لهم الامعاء وقرحة المعدة وشوفي مصور الجزيرة لي كان فالمعتقل متلاش تيشوف ومتلاش تينوض غير كرسي متحرك وغيرو وغيرو
وبالنسبة للاحتديث النبوية ( بيت لا تمر فيه جياعُ أهله)
متشرحيش كلام رسول الله على هواك الرسول عليه الصلاة والسلام لم يقل نكتفي بالتمر بل قال انه وجبة مهمة ولكن ليس هو كل الطعام
إذا أكل أحدكم طعاماً فليقل : اللهم بارك لنا فيه , وزدنا خيراً منه - وإذا شرب لبناً فليقل : اللهم بارك لنا فيه وزدنا منه , فإنه لا يُجزِئ من الطعام والشراب إلا اللبن

هدا ادا لم يجد الانسان ما يسد به رمقه فادا وجد لبنا فهو يكفيه مشي التجويع وتعمد الاكتفاء بالتمر والحليب
التمر الدي كان ياكله رسول الله ليسكتمرنا واللبن الدي شربه رسول الله ليس كلبننا
هدا من جهة ثم اجسامنا واجسامهم ليست سواء عمر بن الخطاب كان ادا ركب الفرس وصلت قدماه الارض وادا ضرب بالسيف قسم الدي امامه نصفين كانت لهم قوة خارقة
والخطير في ها الرجيم ان الاخت التي وضعته لم تراعي صحة الاخوات التي قد ياخدن به وتقع لهن مضاعفات خصوصا اننا ادا عرفنا انالسمنة يرافقها عادة امراض اخرى كاسكري والظغط الدموي والشرايين واللسترول
وحتى التي تعاني من مرض الامعاء شرب الحليب يسبب التهاب واسهال حاد واي تغيير فجائي في العادات الغدائية فهو دمار للجسم
بالنسبة لمن تاتي وتقول انها نقصت 3 كيلو من السهل الدخول بعدة عضويات واقول نقصت 10 كيلو وانا لا اكدب احد ولكن لا اريد ان يتم الترويج لرجيم غير صحي عيبر منتدانا ويتم تهديد صحة الاخوات تم قولك انه يؤخد لايام فقط فاي رجيم هدا الدي يؤخد لايام ونعلم جميعا ان الجسم ادا خسر وزنا في وقت قياسي يسعى جاهدا لاكتساب ضعفه في وقت قياسي ايضا
لنكن واقعيين والاخت التي قالت بانهم راشدين وليسو اطفالا انا لا امارس الوصاية على احد فانا لا ملك لكن ان تاكلو او تجوعو فانتم احرار في دواتكم ولكن ان تروجو لهدا الرجيم وتحتو الاخريات على اتباعه وتفسرون ان السلف كان هدا نظامهم الغدائي فهده مغالطة ما بعدها مغالطة وكان اسلافنا كانو جياعا ياكلون التمر ويشربون الحليب اي انهم كانو رضعا وبهدا فتحو الامصار وعلو كلمة الله اتقين الله في كلامكن

dadda
16-05-2013, 16:53
ملحوظة مهمة الحليب الدي نشربه اليوم هو حليب البقر اما الحليب الدي شربه اسلافنا في شبه الجزيرة فحليب الماعز والنوق لان بادية صحراء الجزيرة لم تكن لتتاقلم فيها البقرة وكانت الظروف المناخية لا تسمح الا بتربية الماعز والابل فالخصائصالغدائية التي في لبن الماعز واللابل ليست مثل البقر

*شرب الحليب...... خطر يهدد صحتك :-
يتعلم الانسان منذ نعومة أظافره فوائد شرب الحليب ..... إلا أنة من الحقائق المؤكدة حاليا أن الحليب البقري غذاء مثالي جدا لكن للعجول فقط!..... فكل مانعرفه عن الحليب وعن فوائده صار كالاساطير التي يتناقلها الناس ويروج لها تجار الألبان على مدار السنين !

فتناول الانسان للحليب البقري أو الجاموسي باستمرار قد يكون له أثر سلبي متراكم ، بل يمكن أعتباره غذاء غيرصحي بالمرة ، لأنه ملوث بالعديد من مسببات وناقلات الأمراض .

كما اثبتت دراسة علمية متكاملة أجريت في الولايات المتحدة الامريكية أن جميع أنواع الحليب التي يتم تداولها في الأسواق هناك والتي تخضع لرقابة صارمة يتواجد بها حوالي (59) نوعا من الهرمونات النشطة ، وعدد كبير من المواد المسببة للحساسية ،بالإضافة للدهون والكولسترول.

كما أكدت التحليلات أن الحليب يحتوي على كميات ضارة من مبيدات الأعشاب ،والمبيدات الحشرية والمواد السامة (2.200 مرة أعلى من المستوى الآمن )، وحوالي (52) مضادا حيويا وقويا ،ودم وقيح وغائط وبكتيريا وفيروسات .

وأكدت دراسة أخرى أجريت على (78 ألف مريض على مدى 12 سنة أن الدول الأكثر استهلاكا لمنتجات الألبان لديها نسب أعلى أيضا من مرضى هشاشة العظام (Osteoporosis)!

وحذرت الدراسة ان من أخطار تناول منتجات الألبان الشهيرة التي يفضلها الكبار والصغار ، فالقضيمة الواحدة لقطعى من الجبن تحمل مخاطر عشرة رشفات من الحليب ، لأنه عادة ما تستخدم عشرة جرامات من الحليب لعمل جرام واحد من الجبن ،وقضمة الآيس كريم خطرها يتجاوز خطر الحليب بحوالي (12) مرة ،أما الزبد فقد يصل خطره إلى (21) مرة ضعف الحليب .

يحتوي كوب الحليب على (32.794) مجم من الماغنسيوم ،و(3.25%) من الدهون ، و(87%) ماء .

_ حليب الابقار يحتوي على كمية من الكالسيوم أكثر ثلاث مرات من الحليب البشري ، ولكن الكالسيوم الموجود في الحليب قد يكون عديم الفائدة ، لأن كمية الماغنسيوم الموجودة بالحليب غير كافية إلا لامتصاص حوالى (11%) فقط من الكالسيوم فمن المعروف عمليا أن وجود الماغنسيوم ضروري ليتمكن الجسم من امتصاص واستعمال الكالسيوم بشرط أن يكونا متساويين في المقدار .

_ يساعد تناول الحليب ومشتقات الألبان على زيادة الوزن والسمنة ، وأكدت الدراسات أن (49%) من السعرات الحرارية في الجبن ،

و(100%) من السعرات الحرارية في الزبد ناتجة عن الدهون .

_ يمكن اعتبار الحليب "لحما سائلا " نتيجة أحتوائه على كميات عالية من البروتين ، ويشكل بروتين اللبن (Casein) نسبة (80%) من إجمالي البروتين في الحليب . ويستعمل هذا البروتين في الصناعة كصمغ قوي للاوراق وفي صناعة البلاستيك ، ولهذا فقد يؤدي هذا البروتين لظهور حالات من الحساسية الشديدة .

_ يتواجد في الحليب نسبة من الغائط الذي يشكل مصدرا رئيسيا للبكتيريا،ويحتوي كل سنتميتر مكعب من الحليب المصرح بتداوله في أمريكا على (750ألف) خلية جسدية "قيح" ، ويحتوي اللتر الواحد على

(20مليون) خلية بكتيرية قبل طرح اللتداول ، ويسمح كل من الاتحاد الاوروبي وكندا بتواجد ضعف هذة الكمية (400 مليون خلية جسدية ) في الألبان المطروحة للتداول . وبالرغم من الحليب يبستر أكثر من مرة قبل أن يصل إلى مائدتك ، فإن عددالبكتيريا يتضاعف في الحليب كل

(20دقيقة) إذا تركته في درجة حرارة الغرفة !

_ نسبة الكولسترول الموجودة في 3 أكواب من الحليب تماثل تماما نفس الكمية الموجودة في 53 شريحة من لحم الخنزير .

_ستون بالمائة من الابقار المدرة للألبان في أمريكا تحمل فيروس اللوكيميا.

_ يعتبر بروتين (Lactalbumin) المتواجد في الحليب عاملا أساسيا لإحداث مرض السكري ، ويعد سببا رئيسيا لعدم إعطاء حليب الأبقار إلى الأطفال .

_ هناك عدد كبير من سكان العالم لايستطيعون تحمل سكر الحليب

" اللاكتوز" الموجود بالحليب البقري ، وإذا تناولوا الحليب أو الجبن أو أى منتجات حليب أخرى فإنهم يصابون بالغثيان وتقلصات في المعدة والانتفاخ .ويعاني ما بين ( 30 و50 ) مليون شخص في أمريكا الشمالية من عدم القدرة على هضم الحليب بنسبة (95%) من الامريكيين من أصل إفريقي ، (90%) من الامريكين من أصل أسيوي ، و (53%)

من أصل لاتيني .

وقال الباحثون بأن نحو خمسة في المائة من سكان شمال أوروبا يعانون المشكلة التي يعاني منها جميع سكان جنوب شرق آسيا تقريبا.

*أمراض الحليب .... أكثر من فوائده :-

1- مرض " جونز " أو أكرونز " (Crohns Disease) :-

وينتج هذا المرض عن أصابة الحيوانات بنوع من البكتريا يعرف بـ (Mycobacterium paratuberculosis ) ، ولا تتاثر هذة البكتيريا بعمليات البستة ، وقد تؤدي لانتقال هذا المرض للبشر .

2- مرض جنون البقر :-

يمكن للبقر المصاب بمرض جنون البقر أن يحتصن البريونات الخبيثة المسببة للمرض (Prions ) من 5 إلى 30 سنة ، وهذه البريونات

عبارة ( مادة بلورية تتصرف مثل الفيروس ، وبالطبع تفرز هذه البريونات في الحليب ، وتكون النتيجة النهائية هي الإصابة بمرض جنون البقر !

3- تأثيرات متراكمة :-

أظهرت الدراسات العملية أن هناك تأثيرات مرضية متراكمة تنتج عن تناول حليب الأبقار ومنتجات الألبان بشكل دوري ، مثل:السمنة

( أكثر من 50% من الأمريكان ) ، السرطان وأمراض القلب والحساسية مشاكل هضمية ، مرض السكري ،مرض الربو، تقليل حساسية الجسم للمضادات الحيوية ، وتنقل الألبان المواد السامة كمبيدات الأعشاب والمبيدات الحشرية لجسم الأنسان.

4- خلية وقود للسرطان :-

وجد الباحثون أن أكثر الهرمونات النشطة ألـ59 الموجودة في الحليب هو هرمون نمو قوي يسمى "عامل النمو الشبية بالأنسولين رقم واحد " (Insulin-like Growth Factor ONE) ومن المعروف إختصارا بـ(IGF-1) "آي جي إف –1" .

ومن المعروف أن هذا الهرمون يتواجد طبيعيا في الحليب ،وإنه متماثل في التركيب بين الأبقار والبشر ويرجع السبب في تواجد هذا الهرمون إلى أنه يعد عنصرا اساسيا للنمو السريع ،ويساعد المولود الجديد على النمو بسرعة كبيره . ولكن من ناحية أخرى يعتبر العلماء أن هذا الهرمون بمثابة "خلية وقود" لأي سرطان ، وأنه سبب رئيسي في انتشار سرطانات الصدر والقولون والبروستاتا ،وعدد من السرطانات الأخرى .

*فتش عن الهندسة الوراثية !

ويبقى هناك سؤال مُلح وهو (من السبب في تحول الحليب من بلسم شافع إلى سم ناقع ؟والإجابة باختصار هي جشع التجار والتلوث والجهل ، فعلى سبيل المثال:فقد قامت شركة موسانتو التي أشتهرت في السابق بإنتاج السموم الناقعات رفيعة المستوى مثل (دي دي تي) وموبيد(الديوكسين)بتمويل بحوث في الهندسة الوراثية بأكثر من نصف مليار دولار لأختراع حقنة لأجبار الأبقار على إنتاج حليب أكثر ،ولسوء الحظ فقد نجح العلماء في‘نتاج حقنة هرمونيه تسمى (rbGHأو "بوسيلاك"(Posilac) وتؤدي هذه الحقنة لزيادة إدرار اللبن في الأبقارعلى مدار العام وقد يصل إنتاج البقرة الواحده إلا 27 كيلو جرام من اللبن يوميا وهذا يؤدي إلى زيادة هرمون(آي جي إف-1) في الحليب بكميات تزيد عن (80%) من المعدل الطبيعي .

ولقد تمكنت مافيا صناعة الحليب في الولايات المتحدة الامريكية من إخفاء تقرير مهم يؤكد على خطورة هذه الحقنة وتأثيراتها الضارة على كل حيوانات الاختبار التي مازالت تصر على ان هرمون "أي جي إف _1" يتحطم في المعدة ! ولقد أثبت أن هذا الادعاء غير صحيح ، لأنة من المعروف عمليا أن معدل نمو الرضع يكون عاليا ، نتيجة لوجود هذا الهرمون في اللبن ، ووصوله لجميع خلايا الجسم وانة إذا تحطم هذا الهرمون في المعدة انعدمت فوائدة .

ولتاكيد هذة الفريضة أجرى العلماء دراسة على مجموعتين من البشر :-

المجموعة الاولى تستهلك 12 أوقية من الحليب يوميا ، والمجموعة الثانية تستهلك 24 اوقية (ثلاثة أكواب ) من نفس الحليب المصرح بتناوله من أدارة الأغذية و الادوية (إف دي آي) .

واكدت التحليلات أن أفراد المجموعة الثانية تزيد لديهم نسبة هرمون "آي جي إف-1) (أكثر من 10% في مصل دمائهم ) مقارنة بالمجموعة الاولى !..... ولقد أكتشقت كندا هذا التقرير ،ولهذا رفضت طرح هرمون (rbGH)للتداول في جميع انحاء العالم .

KIKITA12
16-05-2013, 17:22
السلام اختي اولا راه النصيحة لي قدمت لك غير من باب الخوف عليك مشي تجاوبني بهاد الكلام المههم ماعلينا دكرتي الناس ديال السجون والمعتقلات ولي تيديرو اضرب عن الطعام اوا لالحمد لله لي قارنتي رجيمك بالاضراب عن الطعام واش الاضراب عن الطعام صحي ؟ وقلت متيطرا لهم والو شكون قالهالك؟ اكثرية ديالهم تيجيهم مرض الكبد وتيتلصقو لهم الامعاء وقرحة المعدة وشوفي مصور الجزيرة لي كان فالمعتقل متلاش تيشوف ومتلاش تينوض غير كرسي متحرك وغيرو وغيرو
وبالنسبة للاحتديث النبوية ( بيت لا تمر فيه جياعُ أهله)
متشرحيش كلام رسول الله على هواك الرسول عليه الصلاة والسلام لم يقل نكتفي بالتمر بل قال انه وجبة مهمة ولكن ليس هو كل الطعام
إذا أكل أحدكم طعاماً فليقل : اللهم بارك لنا فيه , وزدنا خيراً منه - وإذا شرب لبناً فليقل : اللهم بارك لنا فيه وزدنا منه , فإنه لا يُجزِئ من الطعام والشراب إلا اللبن

هدا ادا لم يجد الانسان ما يسد به رمقه فادا وجد لبنا فهو يكفيه مشي التجويع وتعمد الاكتفاء بالتمر والحليب
التمر الدي كان ياكله رسول الله ليسكتمرنا واللبن الدي شربه رسول الله ليس كلبننا
هدا من جهة ثم اجسامنا واجسامهم ليست سواء عمر بن الخطاب كان ادا ركب الفرس وصلت قدماه الارض وادا ضرب بالسيف قسم الدي امامه نصفين كانت لهم قوة خارقة
والخطير في ها الرجيم ان الاخت التي وضعته لم تراعي صحة الاخوات التي قد ياخدن به وتقع لهن مضاعفات خصوصا اننا ادا عرفنا انالسمنة يرافقها عادة امراض اخرى كاسكري والظغط الدموي والشرايين واللسترول
وحتى التي تعاني من مرض الامعاء شرب الحليب يسبب التهاب واسهال حاد واي تغيير فجائي في العادات الغدائية فهو دمار للجسم
بالنسبة لمن تاتي وتقول انها نقصت 3 كيلو من السهل الدخول بعدة عضويات واقول نقصت 10 كيلو وانا لا اكدب احد ولكن لا اريد ان يتم الترويج لرجيم غير صحي عيبر منتدانا ويتم تهديد صحة الاخوات تم قولك انه يؤخد لايام فقط فاي رجيم هدا الدي يؤخد لايام ونعلم جميعا ان الجسم ادا خسر وزنا في وقت قياسي يسعى جاهدا لاكتساب ضعفه في وقت قياسي ايضا
لنكن واقعيين والاخت التي قالت بانهم راشدين وليسو اطفالا انا لا امارس الوصاية على احد فانا لا ملك لكن ان تاكلو او تجوعو فانتم احرار في دواتكم ولكن ان تروجو لهدا الرجيم وتحتو الاخريات على اتباعه وتفسرون ان السلف كان هدا نظامهم الغدائي فهده مغالطة ما بعدها مغالطة وكان اسلافنا كانو جياعا ياكلون التمر ويشربون الحليب اي انهم كانو رضعا وبهدا فتحو الامصار وعلو كلمة الله اتقين الله في كلامكن

اول حاجه انا مكنترجمشي كلام الرسول عليه سلام حيت انا ماشي مرشده ولا داعيه هداك راه من جوجل والمهم جزاكي الله وهاد الحوار صافي ساليناه وشكرا

dadda
16-05-2013, 17:33
اول حاجه انا مكنترجمشي كلام الرسول عليه سلام حيت انا ماشي مرشده ولا داعيه هداك راه من جوجل والمهم جزاكي الله وهاد الحوار صافي ساليناه وشكرا
حفظك الله ورعاك من كل شر والسلام عليكم ورحمة الله

najoua1988
16-05-2013, 17:52
أختي dadda كفيتي و وأفتى أختي الله يجزيك كل خير أختي و يجعل نصائحك في ميزان حسناتك ان شاء الله

najoua1988
16-05-2013, 17:54
أختي kikita وش متبعة حتى نت حد ريجيم ف إنا نهار نتي دابة

أنا غدا بليل أو سبت صباح نتوزان إن شاء الله

najoua1988
16-05-2013, 18:20
وش ماشي مشكل نشرب شي زلييفات ديل شوربة حريقا لدهون حية مافيهاش سعرات حرارية و كاتشبع
كيجيني جوع :s5364

ام الحبيبين
16-05-2013, 18:33
بارك الله فيك اختي وانا والله وربي شاهد عليا الى كنهدر بصاح وهادشي لي كاين وراه بصاح كاينين لي غادي يقولو كدوب من الاحسن ليهم ميجربوهش حيت ممزيانش يضعافو بلكدوب هههههه

هههههه
ضحكتيني
وبلا ماتحلفي ليا راني تايقة بيك وفرحانة لك

ام الحبيبين
16-05-2013, 18:33
نجوى اختي والله ما عرفت
انتي ديري بناقص والى مانقصتيش بزاف في الاسبوع الماجي عاوني بيها

ام الحبيبين
16-05-2013, 18:36
اخت دادا
اواااااه حتى الحليب ولا ماشي صحي لينا وفيه هاد العجب كاااامل

ايوا انا مكنشربش اتاي اشنو ندير ؟؟؟؟

KIKITA12
16-05-2013, 21:26
اه احبيبة تعبارت باسبوع قبل والحمد لله لقيت النتيجة انا مبغيتش نقوي الريجيم باش منضعافش فواجهي

اجي نسولك واش كتشرب زريعه الكتان جاوبيني بليزز

KIKITA12
16-05-2013, 21:28
أختي kikita وش متبعة حتى نت حد ريجيم ف إنا نهار نتي دابة

أنا غدا بليل أو سبت صباح نتوزان إن شاء الله

لا ختي يالله عنبداه راجلي مبقاليش تمر فيما يجي يقولي نسيتو انا كنتسنا النخله تروف عليا

mari haboba
16-05-2013, 21:38
اجي نسولك واش كتشرب زريعه الكتان جاوبيني بليزز

لا حبيبتي مكانشربهاش كنت قريت علها ولاكين مدرتهاش

najoua1988
16-05-2013, 22:41
أختي kikita تمر خرجي شريه غي من مول حانوت لي حدك را مايحق ليك غي ظفرك تسني رجلك يجيبه را راسهم عمر ب مشاكل و خدمة

كاتجي تقريبا قل من رابعا ف نهار حسبتهم هههههه لقيت 28 تمرة ف رابعا

najoua1988
16-05-2013, 22:46
تصورو ما9ditch نصبر و مشيط توزانت نقصت كيلو لقيت 91 حد نهار طبعته ب حذافيره

أما بارح ف غدا كليت طرف ديل طرطية في خيزو و بطاطا و بيض و فروماج

و كاسكروت جوج حرشة صغار و كاس أتاي و لعشأ تمر و حليب و ما

لقيت ف انترنت خصك تبعه أسبوع و ترتاحي نهار أو يومين و تعودي ترجعي ليه

مشتاقة لابني
16-05-2013, 23:00
السلام عليكم البنات
حتى انا مكرهتش نبداه معاكم خاصني نقص واحد 10 كيلوااا
فيا دابا 71 كيلوا و بغي نوصل ل 60 كيلوا الا قدرت
غدا ان شاء الله نخرج نشري التمر و الحليب و نبداه نهار السبت ان شاء الله
حمستوني

najoua1988
17-05-2013, 11:21
سلام عليكم

مرحبا بيك أختي مشتاقة لأ بني غ بدي هاني معاك أنا انكمل سيمانة حد نهار تألت عندي

يوم أول و تاني صعيب شوية صافي و توالفي حاولي إلى جاك جوع متقولش أي حاجة لقيتي لا لا قولي تفاحة خيارا

قريت إلى كليتي دانون صغير بحال فلان كراميل كايعادل طبسيل عأمر ديل روز شتي

هاني كاتنسناك نهار سبت إن شاء الله

najoua1988
17-05-2013, 11:22
فينكم أم حبيبين و أخت ماري صافي ماغاديش تعودو رجيم عاوتاني

mari haboba
17-05-2013, 11:45

صباح الورد ازين انا موجودة غادي نعاودو سيمانة الماجية الموشكيلة ضعافيت حتى في وجهي ماما كتقولي اش بغيتي بشي ريجيم مكنبغيش وجهي ينقص معرفت مندير اختي والله

najoua1988
17-05-2013, 12:01
بصح إلى كان كايدعاف ليك وجهك بلاش بقي غي تخففي مكلا

بغيت نسولك أنا ماكرهتش نقص 20 كيلو ب حد ريجيم وش نقدر زاماكين

كنظن موحال رجلي كيجل كلشي ممكن

قرية ف انترنت واحد خليجية نقصت بيه دارت مر لولادة نقصت 14 كيلو ف أسبوعين

يعني كيلو ف نهار

شوفي أنا عندي خطة و شوفي شنو بن ليك فيها و شجعني عافاك بغيت نوصل غي 74 كيلو بحأل من عاد تجواجت كنت جسمي زوين

حية رجلي بقى ليه غي 20 يوم يشد كونجي و نسافرو ل عندي عائلتي و عائلة رجلي و أنخاتن والدي بغيت نكون ضعيفة و زوينة

najoua1988
17-05-2013, 12:03
حد أسبوع رجيم تمر و حليب نهار إستراحة

أسبوع رجيم شوربة نهار إستراحة

أسبوع ريجيم بيض و نهار إستراحة

mari haboba
17-05-2013, 12:32
اه اختي على الراس و العين انت اصلا زوينة بلا ريجيم هههه شوفي ديريه 3 ايام و كولي 2 ايام ومادوريش بالخبز كولي اكل صيحي تمشاي ديري حركات باش تنقصي ويتبت الوزن اما الا بقيتي كاتكتري على راسك غادي ترجعي دغيا تغلاضي انا احتي راه المشكيلة ديالي هيا انا عندي غير التحت وبدات الكريوشة كتبان شوية حيت مكانتش وبغيت نزرب عليها صدقت ضعافيت من كلشي حتى وجهي وراك عارفة الوجه مكايبغيش الضعف

najoua1988
17-05-2013, 13:45
وش أختي ماري غي أسبوع لي قطعتي خبز+ 3 أيام ديل تمر و حليب نقصت ف كلشي وجه و جسم

أنا أختي في دابة 91 كيلو و طول 165 حسبت هادشي ف واحد موقع كتبلي أنتي مفرطة ف سمنة هههههه و وأنا ندير 69 كيلو و طول 165 كتبلي هنيئا وزنك ميثالي

أنا صافي تفقصت و غادي نتحدى نفسي

أو ووو 25 عام وأنا نخشي ف حد فم مانسبرش زاماكين 20 يوم ندير بحال مريضة و طبيب مانع على مكلا و من نوصل ل وزن نبقى نخفف مكلا و نقص من خبز

عرفتي أختي را غي حد يومين و بانت فيا شوية ماكراهتش شي أخت نتحداها و تحداني إما هنا ف منتدى أو ف مدينتي و تكون نفس وزن ديالي و تكون عندها نفس حماس و إرادة

يا ربي نلقاها

mari haboba
17-05-2013, 14:07
وش أختي ماري غي أسبوع لي قطعتي خبز+ 3 أيام ديل تمر و حليب نقصت ف كلشي وجه و جسم

أنا أختي في دابة 91 كيلو و طول 165 حسبت هادشي ف واحد موقع كتبلي أنتي مفرطة ف سمنة هههههه و وأنا ندير 69 كيلو و طول 165 كتبلي هنيئا وزنك ميثالي

أنا صافي تفقصت و غادي نتحدى نفسي

أو ووو 25 عام وأنا نخشي ف حد فم مانسبرش زاماكين 20 يوم ندير بحال مريضة و طبيب مانع على مكلا و من نوصل ل وزن نبقى نخفف مكلا و نقص من خبز

عرفتي أختي را غي حد يومين و بانت فيا شوية ماكراهتش شي أخت نتحداها و تحداني إما هنا ف منتدى أو ف مدينتي و تكون نفس وزن ديالي و تكون عندها نفس حماس و إرادة

يا ربي نلقاها

اه اختي هاد الايام وراني باقة قاطعاه والله مكرهت نتحداك هههه والاكين فقصوني خفت نزيد نضعاف من وجهي ونتعقد هههه الموهيم انا نبقا متبعا معاك ونحمسك هههه حتى انشاء الله تنقصي وماتفورصيش على راسك وديري الرياضة ولا غير لا مارش باش ميخصرش لحمك

najoua1988
17-05-2013, 15:13
شكرا أزين لاهلا يخطيك و يخلي ليك معزز عليك

راني كندير لا مارش ساعة إما معا 7 د صباح وإلى داني نعاس كانديرها ساعة مر لعصر

كانمشي واحد طوالا كايكونه فيها بزاف د عيالات كايديره رياضة

و كندر رياضة معا يوتيوب هههه مع واحد مدربة غزالة بحالي تجلي راقي ف لا صال و كانعرق

ام الحبيبين
17-05-2013, 19:15

غبرت عليك ...كنت مشغولة
انا هدا النهار الثاني في التفاح والحليب وغدا الاخير

حد أسبوع رجيم تمر و حليب نهار إستراحة

أسبوع رجيم شوربة نهار إستراحة

أسبوع ريجيم بيض و نهار إستراحة

شنو هاد ريجيم البيض
راني كنحماق على البيض

شكرا أزين لاهلا يخطيك و يخلي ليك معزز عليك

راني كندير لا مارش ساعة إما معا 7 د صباح وإلى داني نعاس كانديرها ساعة مر لعصر

كانمشي واحد طوالا كايكونه فيها بزاف د عيالات كايديره رياضة

و كندر رياضة معا يوتيوب هههه مع واحد مدربة غزالة بحالي تجلي راقي ف لا صال و كانعرق

سعداتك انا ماكنديرش الرياضة م غير الى خرجت تقديت كنتمشى مزيان

ام الحبيبين
17-05-2013, 19:17
عرفتو دبا راجلي طيب واحد الطاجين الحوت الابيض
والله ماقدرت نصبر خديت شوية مع طرف صغير البطبوط والحمد لله كان مسوس شوية
من بعد هما زادو الملح

najoua1988
17-05-2013, 19:31
السلام عليكم خطي أم حبيبين ريجيم بيض قريته ف انترنت واحدة قالت مرات خوها طيحت بيه 40 كيلو

كاتفطري ب جوج بيضات ماسلوقين و كاس أتاي مسوس

لغدة إما تون أو دجاج مشوي أو جوج بيضات ماسلوقين

و لعشاء جوج بيضات ماصلوقين

و ديري سلطة قوليها من يجيك جوع فيها خيأر و خص و مطيشا

قولي لا على حد ريجيم ديل تفاح و حليب شحال كايطيح و شحال د حليب و شحال د تفاح

الله يضعفنأ على خير إن شاء الله

ام الحبيبين
17-05-2013, 20:27
زوين هدا ديال البيض
انما نديرها يومين باركة ههههه

كل تجربة كندير فيها يومين
اول نهار فطرت بتفاحة ونص وكاس الحليب عرفتي حسيت بالمعدة غتطرطق صافي في الغدا تفاحة وحدة وكاس الحليب والعشا تاهو لمدة 3ايام
باقي ليا غدا حتى لنهار الاحد ونتعبر

najoua1988
17-05-2013, 20:34
شحال كايطيح????????

najoua1988
17-05-2013, 20:41
أنا ان شاء الله نتحدى نفسي و أنقص 20 كيلو إن شاء الله توفيق من الله

قلت رجلي عوني ماتبقأش تجيب سقطة أو شوارما أو أي حاجة كاتشاهني حية نقدر نضعف صدام ديكشي

قالي صافي إلى بغيت شي حاجة نكلها برا
قوليلى شحال قريتي كايطيح رجيم تفاح و حليب بش نجربه

صافي هاي 3 تفاحة ف نهار
حسيتي ب راسك نقصت شوية

شكون حسن هو ولا رجيم تمر و حليب

ام الحبيبين
18-05-2013, 11:57
صباح الخير نجوى

رجيم التمر هو اللي زوين

انا وزني وقف دبا ...غنبد التجارب نهار الاثنين ان شاء الله
كل يومين ريجيم و ونشوف هاد الاسبوع شحال نطيح

والله يوفقك اختي

najoua1988
18-05-2013, 13:30
ريجيم و يبدا يحرق

وش تعبرتي ؟؟شحال نقصتي

أنا بأرح رجلي مسافر وأنا نفور كرنب و درته لكرشي و فخأدي و لويت سلفيريزي و نعست صباح لقيتهوم عرقنين

صراحة زوينين والله كايبان لفرق

بغيت نسولك عمرك جربتي شوربة حريقا دهون جربتها واحد تلميذة عند خالتي ف إعدادية و نقصت 8 كيلو ف أسبوع

إلى بغيتي نبداوها أنا وياك نهار تنين

و أي واحدة بغت تبدا مرحبا

najoua1988
18-05-2013, 13:32
)))))))))سلام عليكم كيسبهتي أختي أم حبيبين

لا مشي وزنك وقف را خصك تبعي ريجيم على أقل 5 أيام مشي يومين باش جسم يبدا يتأقلم معا
))))))))
سمحيلي هى أول نص حية كانكتاب ف موقع و جاما تهز كله

om hajora
18-05-2013, 14:19
السلام عليكم
مبروك الاوزان اي نقصتوها اخواتي والله تفرحتلكوم
مشيا بلا رجعة هادشي كيشجع على الرجيم خصوصا منين كتبان النتيجة
انا توزنت البارح ولقيت 76. يعني نقصت كيلو ونص والحمد لله
رغم انني ملتزمتش بالرجيم حرفيا كنت كنقب وكنت معروضة عند
صحبتي وكليت غي شوية وكنت كنمشي يوميا من ساعة حتى لسعتاين
انا دبا حبست الرجيم ديال التمر واحد يومين ونبداه وراني بديت لاصال
رني بغيت نقص قبل لعرس ديال ختي بقالو شهر بغيت نولي 68 دعيو معايا منتكسلش

ام الحبيبين
18-05-2013, 15:17
نجوى لا راه نقصت 300غرام الشوهة هههههه صافي واليوم هو هو

مانقدرش نطول في شي اكل واحد اكثر من 3ايام غنكره الاكل اختي
عرفتي صنف واحد 3ايام واعرة وماشي صحية ...الا الحليب والتمر فننننننن
غنعاودو الاسبوع الماجي ان شاء الله
وبصحتك المساج اللي درتي

ام الحبيبين
18-05-2013, 15:18
ام هجورة مبروك عليك
حتى انا نقصت بريجيم التمر كيلو ونص مشية بلا رجعة

najoua1988
18-05-2013, 15:29
لا مصعب ولو أختي أنا حد نهار رابع ف رجيم تمر و حليب ان شاء الله نكمل أسبوع عاد نتوزان

إرادة هي كلشي ياك قلت ليك نتحدى نفسي صافي خذيت وعد معا نفسي و معاكم و معا رجلي

و وعد مسلم دين عليه

يا رب تدخل شي أخت نتحداو أنا و هي و نطيحو 20 كيلو

ام الحبيبين
18-05-2013, 19:23
الله يسر امورك
ولكن ديري غير 6ايام ونهار السابع عطلة
ولكن بلا متغلقي راه ترجعيهم دغيا

KIKITA12
18-05-2013, 20:17
لا مصعب ولو أختي أنا حد نهار رابع ف رجيم تمر و حليب ان شاء الله نكمل أسبوع عاد نتوزان

و وعد مسلم دين عليه

ana lyoma yallh bditw lkn 3adi mafeia la jo3 la sekhfa wlah ana nt7adak lkn ana mn9dra simana bezaf kit7li tonsyo lkn ana 9ate3a lkhobz bemara ok

KIKITA12
18-05-2013, 20:25

و وعد مسلم دين عليه

شحال كتوزن حطنا الشريط الوزن

najoua1988
18-05-2013, 21:57
أختي kikita معرفش كيندر ل حد شريط الوزن لي دايرين

إلى جات على خاطرك قوليلي كيندر ليه

أنا وزني قبل ريجيم 92 و 800 g

بعد يومين 91 كيلو هاد نهار رابع مازال ماتوزانت

أنا بغأ نوصل ل 70 إلى سهل الله حية طول 165

ولكن شوية ب شوية

نطيح 7 كيلو ب 7

نتي شحال فيك أختي
مستعدة نتحاداو حد شحمة و نطيحوها ف شهر

شوفي بغيتي تشجعي

ديري يوتيوب و ديري حلقة أخيرا من برنامج رابح أكبر موسم 3

واو مانكونو حنا إن شاء الله واحد كان 198 كيلو ولأ 96 تحلفي مشي هوا

و واحد أخر نزل 73 كيلو ف 3 أشهر

mari haboba
18-05-2013, 23:26
البنات تواحشتكم بزاف ام الحبيبين نجوى و كيكيتا راني دابا موقفة الريجيم ديال الحليب والتمر كاناكول ولاكين بلا خبز وماكنكولش السقاطة والحمد لله راه مزاتش كنتعبر باقي مزيانة الحمد لله انا انشاء الله الاتنين نبدا الرجيم تاني 3 ايام لعقوبة لشي 6كيلو اخرى

najoua1988
19-05-2013, 13:36
سلام عليكم أم حبيبين ماري kikita هذا نهارك تاني ياكما غشيتي

أنأ هذا نهار خامس رجلي جا من سفر برح ب ليل غي شافني قلي ضعفتي ف وجهك و لتحت هههههه ماتسو رش شحال فرحت

و حد صباح حشوما عليه جاب لفطور ضيق ل كاشير chef غزال و ميديم و كايدوب ف فم وأنا لي طيبة ليه أومليت ب كاشير ونا نقول وأحد طريف قد صبع صغير ولكن قبل شربت 2 غرارف ما و تمرة و تفاحة

غدا نرتاح و بعده إن شاء الله نبدا ريجيم لبروتين

أختي kikita إلى جتك أسبوع صعبة نديرو غي 5 أيام و نهار إستراحة

قوليلي شحال بغى طيحي

مغربية مغتربة3
19-05-2013, 14:15
salam lbnat kidayrin ama mafhamche mzyan charholiya had rijim mzyan afakom

KIKITA12
19-05-2013, 15:04
سلام عليكم أم حبيبين ماري kikita هذا نهارك تاني ياكما غشيتي

أنأ هذا نهار خامس رجلي جا من سفر برح ب ليل غي شافني قلي ضعفتي ف وجهك و لتحت هههههه ماتسو رش شحال فرحت

و حد صباح حشوما عليه جاب لفطور ضيق ل كاشير chef غزال و ميديم و كايدوب ف فم وأنا لي طيبة ليه أومليت ب كاشير ونا نقول وأحد طريف قد صبع صغير ولكن قبل شربت 2 غرارف ما و تمرة و تفاحة

غدا نرتاح و بعده إن شاء الله نبدا ريجيم لبروتين

أختي kikita إلى جتك أسبوع صعبة نديرو غي 5 أيام و نهار إستراحة

قوليلي شحال بغى طيحي

ana bRa nTiH 16 kilo

najoua1988
19-05-2013, 15:29
أختي مغربية مغتربة مرحبا بيك حد رجيم أختي ديل تمر و حليب

7 تمرات و كاس حليب خلي دسم ف فطور

7 تمرات و كاس حليب ف غدا

ح تمرات و كاس ف لعشأ

موده 4 أيام و نهار 5 رتاهي

وإلى بغيتي تعوده ممكن

najoua1988
19-05-2013, 15:32
أختي kikita نفس طموح ديلي تقريبا أنا بغى 20 كيلو

وش مزالة ديرة رجيم عندك تحبسي

حد نهار درة ليهم مرقة ب بيبي

وأنا درة طبسيل قطعة تمرة و تفاحة و شوية بطيخ و كلية ب فرشته

KIKITA12
19-05-2013, 22:02
أختي kikita نفس طموح ديلي تقريبا أنا بغى 20 كيلو

وش مزالة ديرة رجيم عندك تحبسي

حد نهار درة ليهم مرقة ب بيبي

وأنا درة طبسيل قطعة تمرة و تفاحة و شوية بطيخ و كلية ب فرشته*

la ana ba9A LYOMA NHAR TANI LKN FEL3CHEIA JATENI DAWKHA WLIT SEFRA HHHHHHHHHHHH WKLIT BAYEDA MSLO9A HHHHHHHHHHHHHHHH ZEBLTHA WA9ILA LKN WLLH MAJANI LAJO3 LA WLAO RI 7ASIT BERASI MERKHEIA

najoua1988
20-05-2013, 00:35
ههههههه ضحكتيني حتى أنا كاتجيني دوخة و سخفة و تحت عيني بحال زرق

كانمشي نتكا صافي و كاتمشي

مشي مشكل تزبليها ولكن مزيان من كليتي بيضة مهم ماتكليش شكلأط أو لا كريم أو كيكة قولي شي حجة صحية بحال بيض خيار خس تفاح ليمون

أنا مشيت حد نهار أسيما شريت كيوي و أناناس قلك كايحرقو دهون ناري شحال غلين أناناسة صغيورة ب 20 درهم و كيوي كيلو ب 25 درهم

و فرماج لايت زمكين دانون و حليب linia

أنا غدا عندي سادس معرفة وش نحبس ول نكمل

najoua1988
20-05-2013, 00:36
Kikita وش ماتعبرتش شحال طيحتي

ام الحبيبين
20-05-2013, 07:17
صباح الخير عليكم

كنت غنبدا اليوم ساعة فين هو التمر
كنتسنى راجلي الى تفكرو اليوم ونبداه
بالتوفيق

omo-tassnim
20-05-2013, 08:31
السلام عليكم انا بديت معاكم اليوم انشاء الله يارب ميجينيش الجوع بغيت نطيح 7 كيلو على الله ياربي تنزل مع هاد الريجيم .
غير حمسوني معاكم و كل و حدة تقول لينا شحال طيحات

meryemm
20-05-2013, 14:40
حتى انا بديتو ليومة خاسني نطيح 7كيلو الله يصبرني

om hajora
20-05-2013, 14:46
السلام عليكم اخواتي
كي راكوم مع الرجيم انا اليوم صايمة وغدا نبداه ان شاء الله
كنت كندور فgoogle على تجارب رجيم التمر والحليب
ولقيت واحدة السيدة نقصت عليه 20 كيلو فشهر مع بعض التعديلات
انا غنقلو ليكم الا عجبكم نتبعوه واخا غي 15 يوم ونرتاحو سيمانة ونكملوه

اليوم الاول ..
الفطور: 7 حبات تمر + كوب حليب
الغداء: 7 حبات تمر + كوب حليب
العشاء: 7 حبات تمر + كوب حليب

اليوم الثاني ..

اليوم الثالث ..
الغداء: دجاج مشوي او سمك مشوي او لحم مشوي بدون دهون + صحن سلطة مشكلة بدون طماطم لان الطماطم يثبت الوزن ويجمد الدهون

اجباري لا زم تكسري ثالث يوم ا الغداء علشان الجسم ما يتعود على نوع واحد من الأكل
وممكن الحليب يكون كامل الدسم او قليل الدسم او خالي
والتمر يفضل تمر جاف ويستبعد السكري
وفي ثالث يوم العصائر مسموح هانا كنت اشرب عصير اناناس او جريب فروت
بشرط انها تكون طبيعية وبدون سكر
اليوم الرابع :

اليوم الخامس:

اليوم السادس :
الغداء: دجاج مشوي او سمك مشوي او لحم مشوي بدون دهون + صحن سلطة مشكلة بدون طماطم لان الطماطم يثبت الوزن ويجمد الدهون

اليوم السابع :
مفتوح يعني تاكلي كل شي صحي من فواكهه وخضروات وعصير ودجاج او سمك او لحم مشوي بس تيجي الساعه 8 قفلي فمك افضل و تنصح بشرب الشاي مسوس وشرب الماء بكثرة.

كنتمنا يعجبكوم ونجربوه كاملين والله خاصنا غي الارادة والعزيمة حتى حاجة مامستحيلة

ام الحبيبين
20-05-2013, 15:37
مرحبا بيكم وان شاء الله تخسرو الوزن

ام الحبيبين
20-05-2013, 15:38
ام هجورة عجبني الريجيم
انما النهار اللي كتكسر بيه الريجيم مزيان يكون الرابع والثامن
ماشي الثالت والسادس
وبلاش داك المفتوح لان متفتحو ههههههه نهار الثالت

najoua1988
20-05-2013, 15:38
مرحبا بمنظمات جدأد لهاد تجمع ريجيم تمر و حليب

أم تسنيم و أخت مريم و أم هاجر

أنا بدية ريجيم أناناس و كيوي قريت أنه كايتياح من 6 حتى 12 كيلو ف أسبوع

بديتوا نيشان مر 5 أيام تمر و حليب بلا منرتاح خفت إلى كليت لغد ليه مانقدرش ندير رجيم

إلى بغيته نقل ليقوم تجربة واحد خليجية معا ريجيم أنأنس وكيوي

نسرين57
20-05-2013, 16:37
السلا م علكيم أخواتي حمستوني بزاااااف أنا عندي 20 كلغ خصني نتخلص منها

نسرين57
20-05-2013, 16:39

بديتوا نيشان مر 5 أيام تمر و حليب بلا منرتاح خفت إلى كليت لغد ليه مانقدرش ندير رجيم

قوليه أختي الله يبارك فيك

najoua1988
20-05-2013, 23:47
المهم اعجبني هالريجيم ونويت اسويه
وهو معروف بريجيم الانانااااس والكيوي
طبعا اللي جربته وكتبته في منتدى ثاني تقول نحت 12 كيلو
مدته هو 8 ايام فقط !!!
طبعا وناااااااسه
بكتب لكم الريجيم واكيد الاجسام تختلف من شخص لشخص
بس لو انحف نص اللي نحفته هي يعني 6 كيلوو ب 8 ايام نعمه كبيره
و12 ياااااااااااااااااااااااااي اكبر نعمه بودع معها كلمة الريجيم اللي احسه مكتوب على جبهتي من انولدت << الحمدلله ع العافيه
............................
المهم طولت عليكم <<< كتبت قصة حياتها خخخخ
...........
الريجيم يعتمد على عصير الاناناس والكيوي
وطريقة العصير كالتالي :
كاس عصير اناناس بدون سكر او مواد حافظه( اللي اعرفه سيزر وندى ويقولون فيه انواع كثيره المهم بدون سكرررر)
حبتين كيوي مقشره ومقطعة
عصير ليمونه (وممكن يحذف )
وبالخلاط لحد مايختلطو مع بعض
(( العصير يؤخذ بدل وجبة العشاء في كل الايااااام ))
والنظام للفطور والغداء كالتاااالي :
اليوم الاول والثاني :
الفطور : نص تفاحه + قهوة او نسكافيه او لاتيه بدون حليب او سكر (وممكن سكر ريجيم )
الغداء :تفاحتين
العشاء >> مثل ماقلنا بالاول عصير الاناااناس والكيوي
اليوم الثالث والرابع :
الفطور: نص علبة زبادي +قهوة او نسكافيه او لاتيه بدون حليب او سكر (وممكن سكر ريجيم )
الغداء : علبة ونص زبادي
اليوم الخامس والسادس :
الفطور : قهوة او نسكافيه او لاتيه بدون حليب او سكر (وممكن سكر ريجيم )
الغداء : خس بأي كمية
اليوم السابع والثامن:الفطور :قهوة او نسكافيه او لاتيه بدون حليب او سكر (وممكن سكر ريجيم )
الغداء : 2 صدر دجاج او نفس الكمية لحم (مسلوق او مشوي بدون جلد او زيت)
......................................
هذا هو الريجيم اللي اتبعته الاخت في المنتدى اللي نقلت منه
وزنها كان 65 (يعني مو كثير) ونقصت ل 53
اكيد كثير بيقولون قاسي ويرجع بسرعه ومو صحي وصعب
بسسسسس
((وش اللي حدك على المرررررر (طبعا) اللي امررر منه ))
وماااانبي اعمارنا كلها تروح من ريجيم لريجيم
انا ناوية اجربه هاليومين ان شاء الله
واللي عندها قوة وعزيمه وتحب التجارب تجربه

omo-tassnim
21-05-2013, 10:04

الله يبارك فيك اختي.بغيت نسولك اختي واش حتى نتوما دركوم راسكوم البارح بالعشية و اليوم في الصباح عندي الحريق فالراس
اما الريجيم ديال اناناس غير قولي اين عليه

omo-tassnim
21-05-2013, 10:09
شكرا على كتابة الريجيم

ام الحبيبين
21-05-2013, 11:34
نجوى تكايسي على راسك كان عليك ديري نهار راحة

المهم قولي ليا شحال نقصتي من ريجيم التمر ؟؟؟؟
فرحيني

najoua1988
21-05-2013, 15:14
السلام عليكم

أختي أم تسنيم أه كايدرني راسي ديما مزيراه ب زيف و غي ماسخسخا و متكيأ

أختي أم حبيبين خفت نرتاح منقدرش نكمل مزال ماتوزنت من نهار جمعة أما جسمي بدا كاييدوب جناب و درعان و وجه و موخيرة و فخأد أما كرش شوية مزلة مدلدلة واخا كندر رياضة ف دار ساعة معا يوتيوب و ساعة و نيس لمشي مع 7 د صباح

salssabil1
21-05-2013, 22:35
samho li 3la 3ad tadakhol walakin wash tmar taynahaf ana tanaklo bash narlad
ila kan tanahaf goloha lia
mashkouuuriin

najoua1988
22-05-2013, 09:24
Salam aykom
fin ghbarto
jit ngolikom rani twzanet l9it 89 kilo f osbo3 n9st 3 kilo wolakin bant fia bezzzaf
ana daba matb3a rejim ananas w kiwi

ام الحبيبين
22-05-2013, 10:19
نجوى بصحتك 3كيلو مشية بلا رجعة
مللي تسالي هاد الريجيم ارتاحي نهار

وديري ريجيم البطاطا

ام الحبيبين
22-05-2013, 10:22
samho li 3la 3ad tadakhol walakin wash tmar taynahaf ana tanaklo bash narlad
ila kan tanahaf goloha lia
mashkouuuriin
اختي هذا نظام خاص

ولكن حنا كناخدو الناشف انتي خاصك المعسل

meryemm
22-05-2013, 15:31
دبا بقاليا غير غدا او نكمل 4 ايام وزنت راسي ليوم لقيت 2 كيلو لطاحو

najoua1988
22-05-2013, 16:27
Waw mariam bravo 2 kilo
besaha azin

om safaa10
22-05-2013, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا دخلت برجلي اليمنى فهاد الدار ندخل عليكم بالرحمة انشاء الله انا عجبني هاد الريجيم وقلت مع راسي نتشججع ونبدا وخصوصا الاخت لي طلبت تلقى بحالها فالهم هاهي اختي جات حتى لعندك باش تتحدايها اوتتاحدي معاها لي بغا خاطرك هههههه الوزن 92 الطول 158

najoua1988
23-05-2013, 01:21
أخيرا جيتي أختي أم صفاء شحال وأنا كانتسنا شي غليظة قدي 92 ولكن أنا دابة وليت بين 88 و 89 كيلو

ف أسبوع طيحتي تلاتة كيلو و نص

شوفي أزين أنا ديرة دابة رجيم تفاح نهار كله تفاح حليب ما أعشاب بليل كانتعشا ب سلطة فيها شوية أناناس كيوي واحدة و كنخلطهم ب دانون linia

حية درته عسير جاني مر حية معنديش سكر رجيم

بغيت نبدا معاك تمر و حليب أنا وجدة

أنا مهم نتيح 18 كيلو لي بقات قبل 15 يونيو و كانتمكها ساعة ف صباح و كندر ساعة د رياضة ف عشية معا يوتيوب

شوفي دخلي قسم تمارين تلقي أخت الله يجازيها كل خير كراميلا ديرة لاسال ههههه و كاتحط فيديو و لي ترينأت كدخول تقولها معا واحد مدرب واعر بزاف أنا حد عشية درة فيديو فيه 56 دقيقة شنو نقولك وليت كنقطر ولله

جاوبني كانتسناك

meryemm
23-05-2013, 01:24
Waw mariam bravo 2 kilo
besaha azin
الله يعطيك الصحة ازين غادي ناخد يوم لجمعة ولسبت راحة او نكمل الاحد

om safaa10
23-05-2013, 10:35
اختي نجوى هانا معاك انتي بغيتي طيحي 18 وانا خصني نطيح 22 وزعما هاد الوزن غادي يمشي فهاد الوقت القصير الله المستعان انا مكرهتش نضعاف مع النهاية د رمضان ونرجع للوزن ديالي قبل _المهم انا اليوم جبت الحليب والتمر باش نبدا غير ماعرفت واش الى خديت معاه شلاضة فالغدا ممكن او خاصني ناخد غير التمر والحليب صافي

ام الحبيبين
23-05-2013, 10:39
اهلا ام صفاء
هي المشوار عندك طوييييل الله يعاونك
شوفي من الاحسن ديري 5ايام والسبت والاحد تاكلي اا غير شوية اصلا ماغتقدريش تغلقي لان المعدة ولفت الاكل قليل
غير الحليب والتمر باركة عليكم ما كافيينك وتحسي براسك مافكش الجوع

ام الحبيبين
23-05-2013, 10:40
اه نسيت راه كل وحدة وجسمها تقدري في 5ايام تنقصي 5كيلو او قل او اكثر

الجسم ديالك هو يقرر والله يعاونكم

meryemm
23-05-2013, 16:36
اليوم الرابع من رجيم التمر طيحت 4 كيلو او غادي نرتاح الجمعة والسبت و الاحد نبدا ثاني

KIKITA12
23-05-2013, 16:40
اليوم الرابع من رجيم التمر طيحت 4 كيلو او غادي نرتاح الجمعة والسبت و الاحد نبدا ثاني

aji akhti che7al wnti mejarebah

meryemm
24-05-2013, 00:27
aji akhti che7al wnti mejarebah
يالله جربتو هدي اربعة ايام كان عندي مشكيل منين ولدت طيحت بلا رجيم اوحبس او منين بغيت ندير رجيم تفقصت مبغاش يطيح بقا ثابت حتى شربت شعر لكبال مع الما
ء والليمون او تغسل الجسم ديال عاد طيحت

KIKITA12
24-05-2013, 00:59
يالله جربتو هدي اربعة ايام كان عندي مشكيل منين ولدت طيحت بلا رجيم اوحبس او منين بغيت ندير رجيم تفقصت مبغاش يطيح بقا ثابت حتى شربت شعر لكبال مع الما
ء والليمون او تغسل الجسم ديال عاد طيحت

hta ana kontkncherab 7rir dyal kebal we9afto Za3ma mezian

نسرين89
24-05-2013, 11:19
البنات عفاكم بغيت نبدا معاكم الريجيم ولكن عندي واحد المشكل :17kisa:ماكانشربش الحليب باش نقدر نعوضو واش ممكن يعوض باللبن جاوبوني عفاكم وشكراااااااا

meryemm
24-05-2013, 15:50
hta ana kontkncherab 7rir dyal kebal we9afto Za3ma mezian
اه مزيات دكتور جمال سقلي قال انو مزيان كايضعف او كايغسل الجسم

najoua1988
25-05-2013, 22:14
سمحولي على غيبة حية كنت كانرتاح حبست رجيم رتاحيه جمعة و سبت غدا نبدا انشاأ الله

أخت لي ماكاتبغيش حليب ممكين أختي بدليه ب دانون لينا

أختي مريم مبروك 4 كيلو بغيت نزولك وش مكنتش كتكلي تفاح أو خيأر شي حاجة بحال حكا

أنا حد يومين لي رتاحيت فيهم كنت كانتعشا ب شوربة حريقا لدهون عرفته غزالة و كاتشبع و مافيهاش سعرات حرارية

يله أختي أم صفا فينك و أخوات كاملين

غدا نبدو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

KIKITA12
25-05-2013, 22:33

أنا حد يومين لي رتاحيت فيهم كنت كانتعشا ب شوربة حريقا لدهون عرفته غزالة و كاتشبع و مافيهاش سعرات حرارية

غدا نبدو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سعداتك انا العزيمه ولا ت عندي علا قدها يالله نبداه فليل كتبالي شي ديسير ولا فروماج يوا الله يتبتنا وصافي

نسرين89
26-05-2013, 10:26
شكرا جزيلا للاخت najoua1988 على الرد وغدا نبدا الريجيم حيت باغية نزل 6كيلو انا وزني 70 والطول 1.68 :14kisa::14kisa::14kisa:

ام ايوب4
26-05-2013, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حتى انا بغيت ننظم ليكم انا كنوزن 68 وطول 1.65

ام ايوب4
26-05-2013, 11:39
بغيت نقس 5 كيلو

amina_di
26-05-2013, 13:59
سلام عليكم
ممكن ننظم ليكم
انا بغيت نطيح 15 كلغ على الاقل
اللي جرب بيقول لينل

meryemm
26-05-2013, 16:42

غدا نبدو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا اختي ماكنت كانكل حتى حاجة غيؤ الاعشاب او اتاي مسوس غدا غدي نبدا رجيم تاني

donya63
26-05-2013, 17:55
السلام عليكم اي نوع من التمرواش الرطب او القاصح

najoua1988
26-05-2013, 18:00
أختي مريم أنا بديت حد نهار شحال تشديه باش نتحداو بعضيتنا نشده 6 أيام و 7 نرتاحو ؟؟

أختي amina بغى طيحي 15 كيلو را خص غي عزيمة أنا بغى نتيح 18 و أنا بادية ف أول طريق طيحت 4 كيلو ف أسبوع معا رجيم تمر و حليب ياله أختي لعزيمة و شوية رياضة غ ف بيت

أختي أم أيوب 5 كيلو طيحهأ بحال ضحك ف أسبوع إلى تبعتي حد ريجيم ب حذافيره أسبوع فقط

كذلك أختي nisrin89 تحدي نتي و أخت أم أيوب و ديره نفس ف بعدياتكم حية هدف وأحد

مايمكنك تحد واحدة بغى تنزل 6 معا واحدة بغى تنزل 20 كيلو فهمتي

انشاالله بدو غدا حتى سبت و رتاحه لأحد تكون عال أقل طيحه 4 كيلو و نص حتى 6 أو 7 كيلو إلى درته المشي أو رياضة

الله يوفقنا و نضعفو على خير ف أسرع وقت

najoua1988
26-05-2013, 18:01
Okhty donia
tmer nachef dial 260 rial aw 300 rial

donya63
26-05-2013, 18:27
lah irham lwalidin hata ana radi nbda rada inchalah

KIKITA12
26-05-2013, 19:00
​حتا انا بغا نتحدا اي واحد لكن انا العزيمه كتضعفلي ولله

najoua1988
26-05-2013, 19:27
أختي kikita حيد أي حاجة كاتشهيك من تلاجة حد ليلة عاتي دراري ياكلها أو رجلك

من يكون كايكله سيري نتي ل شغلك صابون أو توي حوايج و نتي ديرة شي تمر ف فمك مسيه بحال حلوة

حسابك حنا ماكانتشهوش حتى تشهيت كيكة fazga ديل دعاء القلوب و تشهيت بسبوسة مسقية و تشحيط gratin ب بشاميل و فرماج و تشهيت بطبوط و مسمن و بغرير وووووووووو

ولكن ضيقك مايهربش نضعف و نرجع نكله إنشاء الله

غي صبري أختي و تحكم ف كرشك ماتخليهش تحكم فيك

والله غي تبدي واحد 3 أيام أولى هي لي صعبة شوية من بعد سهل بعض أسبوع عيبان فرق ف كرش جناب درعان يبدو يدوبو يله أزين زعمي و كوني شجاعة جربي غي أسبوع و صافي

najoua1988
26-05-2013, 19:39
بان ليا بحال تجمعتو يله نديرو ----- مجموعة شجاعات ---

أنا بادية من حد نهار

شروط إنضمام

من إتنين إلى سبت ------ الأحد إستراحة

أو عندي إختيار نديرو جمعة هو إستراحة على حساب كسكس ههههه و نكملو سبت و الأحد

كل نهار دخول مشتركة تقول شنو كلات واخا تكون خربصات يعني ضاقت شي حاجة من غير تمر و حليب

و ف أخير أسبوع كلنا أنتوازنو

شارب ما بزاف

المشي ساعة حية حتى كيدز 35 دقيقة من ماشي عاد كاتبدا شحمة دوب

حصص تدريبية ف منزل دخول لحد صفحة أخت كراميلأ

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=332287

أما أعشاب كانشراب سكينجبير قرفة كمون حامض كانزيد عليه ليتر ما و كانبقأ نشربه نهار كله

أنا ف إنتظار مشتركات حد ليلة

KIKITA12
26-05-2013, 19:47
بان ليا بحال تجمعتو يله نديرو ----- مجموعة شجاعات ---

أنا بادية من حد نهار

شروط إنضمام

من إتنين إلى سبت ------ الأحد إستراحة

أو عندي إختيار نديرو جمعة هو إستراحة على حساب كسكس ههههه و نكملو سبت و الأحد

كل نهار دخول مشتركة تقول شنو كلات واخا تكون خربصات يعني ضاقت شي حاجة من غير تمر و حليب

و ف أخير أسبوع كلنا أنتوازنو

شارب ما بزاف

المشي ساعة حية حتى كيدز 35 دقيقة من ماشي عاد كاتبدا شحمة دوب

حصص تدريبية ف منزل دخول لحد صفحة أخت كراميلأ

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=332287

أما أعشاب كانشراب سكينجبير قرفة كمون حامض كانزيد عليه ليتر ما و كانبقأ نشربه نهار كله

أنا ف إنتظار مشتركات حد ليلة

شوفي ولله ديرتي فيا النفس نوعدك غدا نبدا واحد 3 ايام هيا الاول ونهار الاربعاءنرد عليك الاخبار مات صافي هههههههههههههه

دات الخال
26-05-2013, 19:59
حتى انا قررت نبدا معاكم ان شاء الله بعد غدا ما حسيت براسي حتى غلضيت انا ما كرهت نزل عشرة كيلو البنات بالنسسسسسبة للتمر عرفت اشنو المطلوب ولكن الحليب واش المنزوع الدسم او العادي وشحال من تمرة وكاس ديال الحليب ف النهار انا عاد شفت الموضوع

KIKITA12
26-05-2013, 20:22
حتى انا قررت نبدا معاكم ان شاء الله بعد غدا ما حسيت براسي حتى غلضيت انا ما كرهت نزل عشرة كيلو البنات بالنسسسسسبة للتمر عرفت اشنو المطلوب ولكن الحليب واش المنزوع الدسم او العادي وشحال من تمرة وكاس ديال الحليب ف النهار انا عاد شفت الموضوع

اختي الحليب خالي الدسم بحال هداك لينيا

ام الحبيبين
26-05-2013, 20:45
ههههههه نجوى اااااااااا خطييييييرة
شجعتي الاخوات تبارك الله عليك وخلاص

الله يوفقكم الاخوات غير صبرو وتبان النتيجة

najoua1988
26-05-2013, 21:02
برافو kikta هاكأ نبغيك قوية و شجاعة غي قوليلي وش مكلا أتهرب ؟؟؟؟؟؟

يله را غي 3 أيام عيبان ليك فيها لعربون غي تبعه نيشان إلى جاك جوع كولي تفاحة أو خيارا أوكي

najoua1988
26-05-2013, 21:06
أختي أم حبيبين أنا مشي خطيرة غي غولض و مايدير بغيت نوصل لأخواتي نفس حماس ديالي

أخوات لي بغاو ينضموا حليب هو linea لحمر خالي دسم

تمر ناشف ديل 260 ريال مشي لمعسال

لي تبدا غدا تكون صارمة معا رسها و معنا و تدخل باش نعرفها معنا

KIKITA12
26-05-2013, 21:37

يله را غي 3 أيام عيبان ليك فيها لعربون غي تبعه نيشان إلى جاك جوع كولي تفاحة أو خيارا أوكي

ولله هي ماكناكل راه مره مره قهوه بالسكر منقدر نشرب بلاش وعاد ديسير صافي

KIKITA12
26-05-2013, 22:07

ولله هي ماكناكل راه مره مره قهوه بالسكر منقدر نشرب بلاش وعاد ديسير صافي

najoua1988
26-05-2013, 22:36
شوفي نقص من سكر متلا كديري معلقة ديري نيس

و دسير إلى كان تفاحة أو ليمونة إجاص أنأنس أو كيوي را كايدعفه

مشي فلان أو كيكة باردة ب كريم بتيسير ههههه أو كريم كراميل هههه أو لا غلاس هههههه

شوفي بدأي بعد و إلى جاك جوع ديري حتى شوربة حريقا دهون غزالة كاتشبع و كضعف

أم أبـرار
26-05-2013, 23:19
لبنات أنا غنبدا معاكم غدا إن شاء الله

amina_di
26-05-2013, 23:27
أختي أم حبيبين أنا مشي خطيرة غي غولض و مايدير بغيت نوصل لأخواتي نفس حماس ديالي

أخوات لي بغاو ينضموا حليب هو linea لحمر خالي دسم

تمر ناشف ديل 260 ريال مشي لمعسال

لي تبدا غدا تكون صارمة معا رسها و معنا و تدخل باش نعرفها معنا

سلام عليكم
أختي أنا مالقيتش تمر نشاف
لقيت ر لمعسل
وش نقدر به أو للا أنا بديت كي هلكني جوع كنخطف شي حاجة مرة مرة
مازال مكانقدش لعزيمة شوية ناقصة

amina_di
27-05-2013, 10:57
صباح الخيرلغزلات
كيف صبحتو
شكون فيكم فيها سخفة ؟
أو غي أنا بحدي ؟

najoua1988
27-05-2013, 12:28
سلام عليكم
أختي أنا مالقيتش تمر نشاف
لقيت ر لمعسل
وش نقدر به أو للا أنا بديت كي هلكني جوع كنخطف شي حاجة مرة مرة
مازال مكانقدش لعزيمة شوية ناقصة

سلام أمينة غي قدي بهذا ولكن ضروري ناشف

إلى جاك جوع خيارا تفاحة لما بزاف حتى عصير ليمون بلا سكر مزيان

و من تختفي غي شوية متلا طيبتي مرقة خدي غي شنيتيفا د دجاج أو بيبي فهمتني

راه أول يوم صعيب صراحة و شوفي تمرات مشي تجلسي تقولهم دقة واحدة أنا كنت كانديرهوم ف فمي بحال حلوة و نبقى نمس كل واحدة كاديرلي 5 دقايق كانحاول ديما نهار قوله وأنا نمس باش مانخليك فرصة نكول شي حاجة

و الله أختي غي تبدا تبان ليك نتيجة أتوللي عندك لعزيمة

najoua1988
27-05-2013, 12:29
أم أبرار مرحبا بيك معنا شحال بغى تنازلي من كيلو ،؟؟؟؟

najoua1988
27-05-2013, 12:32
أمينة را حتى أنا كاتجيني سخفة و تساخسيخا و كايدرني راسي بحال هادوك لي مقطعين من تدخين

و حنا كتر را قاطعين لقص ههههههه

amina_di
27-05-2013, 12:35
سلام أمينة غي قدي بهذا ولكن ضروري ناشف

إلى جاك جوع خيارا تفاحة لما بزاف حتى عصير ليمون بلا سكر مزيان

و من تختفي غي شوية متلا طيبتي مرقة خدي غي شنيتيفا د دجاج أو بيبي فهمتني

راه أول يوم صعيب صراحة و شوفي تمرات مشي تجلسي تقولهم دقة واحدة أنا كنت كانديرهوم ف فمي بحال حلوة و نبقى نمس كل واحدة كاديرلي 5 دقايق كانحاول ديما نهار قوله وأنا نمس باش مانخليك فرصة نكول شي حاجة

و الله أختي غي تبدا تبان ليك نتيجة أتوللي عندك لعزيمة

ربي اخليك اختيتو
أنا جتني سخفة حاسة براسي معنديش القوة ف بالمرة
بديت البارح
خطفت شي حلوة لكن ليوم والو
ه العزيمة ناقصة كيف قلت

KIKITA12
27-05-2013, 16:07
شوفي نقص من سكر متلا كديري معلقة ديري نيس

و دسير إلى كان تفاحة أو ليمونة إجاص أنأنس أو كيوي را كايدعفه

مشي فلان أو كيكة باردة ب كريم بتيسير ههههه أو كريم كراميل هههه أو لا غلاس هههههه

شوفي بدأي بعد و إلى جاك جوع ديري حتى شوربة حريقا دهون غزالة كاتشبع و كضعف

بنسبه لديك الكيك ولافلان انا راجلي معندوش مع الحلويات وحتا انا ملي كيجي عندي شي واحد وصافي انا راه ولله ماوكال لكن انا سبور هو لي كيضعفني لكن خساره عندي ولدي الصغير وماكينا لي يقبطولي يوا صبار

KIKITA12
27-05-2013, 16:14
آ من كترت الrجيم لي كنعمل انا عمري مكيجيني الجوع كنحس بالعياء ولارتخاء صافي انا راه كيقولي راجلي نتي ماشي وكاله وهكداك عندي ينقاص الوزن بطيء يعني خصني نعمل الرياضه ساعه يالله يا لله

meryemm
27-05-2013, 16:14
انا بديت ليومة تاني على الله نطيح تاني 4 كيلو تاني

meryemm
27-05-2013, 21:21
:s1737::s11556:

najoua1988
27-05-2013, 21:46
سلام عليكم البنات بغيت نبشركم

أنا قبل مانرتاح جمعة و سبت كنت 89 كيلو و بديت رجيم تمر و حليب نهار لحد

و تعبرت حد عشية لقيت 88 كيلو و الله ماتسورش شحال فرحت أنا كان حسبن زدت على ديك كسكس ديل جمعا و سبت تغدينا ف زنقة

معا أنني برح و يوم كانقب هههههه

أنا تشجعت كتر و كتر و الله غي صبرو بعد صبر فرج إنشاء الله

najoua1988
27-05-2013, 21:48
أنا غدا ندير دابة حصة رياضة قدام بيسي يوتيوب

meryemm
27-05-2013, 21:56
انا كنت درتو الاثنين حتى لخميس كان فيا 69 اوعبرت يوم الجمعة لقيت 65 اونص او كليت الجمعة او سبت او لحد او ليوم وزنت لقيت نفس الوزن مازت مانقصت او ليوم بديت تاني رجيم حتى لخميس مع رياضة وشاي الحارق

najoua1988
28-05-2013, 00:04
هاني سليت رياضة عرفتي وليت كانقطر و معا ديرة ميقا ف كرشي و لورنيا هههههه و ضربتها ب تدوشأ هاني جيت

فينكم البنات يقم درته بينقص

ماشعتكومش نتائج ديالي أنا و مريم

أنا من بديت حد ريجيم هادي 10 أيام كنت تقريبا 93 قل شي حاجة و دابة حامد لله 88 كيلو ب نسبة ليا إنجاز والله

أختي مريم شنو هو حد شأي الحارق دهون عاتقيني بيه الله ينور عليك و يبارك ليك و ياسر ليك الأمور و ضعافي بزاف و دغيا و وزن مايرجعش حياتك كاملة واخا دالي تكلي ههههههه شتي على دعوات ههههه

najoua1988
28-05-2013, 00:06
KIKITA = AMINA_di

فينكم شنو درتو مازلين معنا

najoua1988
28-05-2013, 00:07
مريم أنا من كيجيني جوع ب ليل كندر شوربة حريقا دهون مافيهاش سعرات حرارية و كاتشبع

om hiba waishak
28-05-2013, 01:06
lbnat smholiya rani ghebret 3likom lmodim khawia rani mara mara kandkhel mn lhatif dyal zawj rakom hamstoni nrja3 lrjim rani hbest rijim wchehrayen wna nakl hta ghladit tani rj3t joj kilo

meryemm
28-05-2013, 01:25
هاني سليت رياضة عرفتي وليت كانقطر و معا ديرة ميقا ف كرشي و لورنيا هههههه و ضربتها ب تدوشأ هاني جيت

فينكم البنات يقم درته بينقص

ماشعتكومش نتائج ديالي أنا و مريم

أنا من بديت حد ريجيم هادي 10 أيام كنت تقريبا 93 قل شي حاجة و دابة حامد لله 88 كيلو ب نسبة ليا إنجاز والله

أختي مريم شنو هو حد شأي الحارق دهون عاتقيني بيه الله ينور عليك و يبارك ليك و ياسر ليك الأمور و ضعافي بزاف و دغيا و وزن مايرجعش حياتك كاملة واخا دالي تكلي ههههههه شتي على دعوات ههههه
تبارك الله عليك شاي لكندير سكنجبير وكمون وقرفة وحامض

meryemm
28-05-2013, 01:27
مريم أنا من كيجيني جوع ب ليل كندر شوربة حريقا دهون مافيهاش سعرات حرارية و كاتشبع
انا مكندير والو كانشرب الماء

meryemm
28-05-2013, 01:30
lbnat smholiya rani ghebret 3likom lmodim khawia rani mara mara kandkhel mn lhatif dyal zawj rakom hamstoni nrja3 lrjim rani hbest rijim wchehrayen wna nakl hta ghladit tani rj3t joj kilo

يالله عتقي او حيديهم قبال ميزيد بزاف او تحصلي

om hiba waishak
28-05-2013, 01:47
يالله عتقي او حيديهم قبال ميزيد بزاف او تحصليIn chae lah gheda nbed walakin ana mniktbet lmawdo3 9olt 4 ayam rijim machi 3 ayam wnzidkom tabkho naf3 whabt hlawa wzri3t lbesbas wlkamon wchrebo kas 9abl salat lfajr wne3so matkloch mnewrahom whtamn 9bel

om hiba waishak
28-05-2013, 02:18
salamo 3alaykom astawdi3okm lah aladi latadi3o wadai3oh

donya63
28-05-2013, 08:17
hata ana radi nbda m3akom had nhar ana kanawzan 94 kg

najoua1988
28-05-2013, 08:44
سلام عليكم البنات لباس عليكم

أختي أم هيبة يله رحنا بدينة بش نبقاو دايرين مجموعة نحبس نهار واحد و نتوزنه نهار واحد

أدنيا 63 يله أزين مرحبا بيك تشجعي باش نتيح حد شحمة قبل مايجي رمضان

شكرا أختي مريم على شاي حتى أنا كندر ديما مينلي بديت رجيم

donya63
28-05-2013, 13:05
irahab bik lkhir

amina_di
28-05-2013, 13:42
KIKITA = AMINA_di

فينكم شنو درتو مازلين معنا

سلام عليكم
أنا أختي مازال

البارح جو عندي ضياف او جتني ناقصة منكلش معهم كليت شوية
أنا كنتخلع منين ن كنتعبر عوت نقص كنزيد مافهمت ولو
هاد لكيلوات لكنقص منكم كي جوني أو كيفاش
فن وصلتو الدبدوبات؟

meryemm
28-05-2013, 15:22
هنا مكملة مع رجيم او نتومة فين وصلتو

najoua1988
28-05-2013, 15:54
ختي مريم راني معاك متخفيش

حد صباح شربت ما و ذريعة كتان مشيط درة ألماشي معا 7 د صباح تمشيط ساعة و جريت شوية

جيت نعست فترة ب تمر

دابة غدا جاني جوع شربت غرف د أعشاب

و تبسيل فيه شوية كيوي و أناناس و تفاح و تمر و دانون مسوس

meryemm
28-05-2013, 19:33
انا يالله شربت الاعشاب والماء او غادي نتعشاء بتمر او الحليب

najoua1988
28-05-2013, 22:13
Ana daba ghady ntrini

أم أبـرار
28-05-2013, 23:09
أنا غدا غنبدا معاكم
ندير يومين على الله نزل 4 كيلو كنحلم ياكم ههههههههههههههه

najoua1988
28-05-2013, 23:17
La okhty om abrar youmayn tnzali kilo aw kilo w nis aw joj kilo ila man9obtich

أم أبـرار
28-05-2013, 23:25
La okhty om abrar youmayn tnzali kilo aw kilo w nis aw joj kilo ila man9obtich

اللهم هي ولا بلاش
حيت جمعة راجلي عارض عليا ونهار السبت بنت للوسي عندها ضريب الصداق
الله يسهل

اريج العفاف
29-05-2013, 09:11
البنات تبارك الله ماشاء الله مشية بلا رجعة
يا رب تثبتوا على اوزانكم ان شاء الله

انا ان شاء الله باغا نقص واحد 7كيلو و لكن المشكل انني ملي كنضعاف من وجهي كنولي خايبة هغهغهغهغهغهغ

المشكل عندي الارداف و الكرش و الصدر بغيت نتخلص منهم
شكون عندها حركات رياضية تنقص ولا تشد ليا الكرش و الارداف

عافاكم داخلة المغرب من دابا شهر و نصف و بغيت نحيد عليا الارداف الي معقديني

انا وزني 75 و بغيت نوزن 68

انا غادي نستعمل الحليب نصف الدسم لانه خالي من الدسم قاصح شوية على الجسم
انا نجربه من اليوم ان شاء الله يا رب

دعواتكم

najoua1988
29-05-2013, 09:21
Mar7ba bik okhty arij 3afaf

okhty mariam fin waslty

ana yalah jit min la marche ftart b tamra w gharaf ma m3l9a zri3t ktan w nis khiara

marwan karroua
29-05-2013, 09:27
السلام عليكم البنات شجعتوني حتى أنا بديت هاد النهار هاد الريجيم أنا طول 164 وزن 72 خصني نقص 6 كيلو على الأقل ياله حمااااااااااااااااااس

أم أبـرار
29-05-2013, 10:46
يالله البنات
أنا بديت ليوم شربت معلقة زريعة الكتان
و فطرت ب 3 تمرات هما الي بقاو عندي ولحليب
ولكن ما فهمتش لميزان مال مع شريت ول لبارح هو الكتروني بان ليا ما مريكلش

أم أبـرار
29-05-2013, 10:47
البنات تبارك الله ماشاء الله مشية بلا رجعة
يا رب تثبتوا على اوزانكم ان شاء الله

انا ان شاء الله باغا نقص واحد 7كيلو و لكن المشكل انني ملي كنضعاف من وجهي كنولي خايبة هغهغهغهغهغهغ

المشكل عندي الارداف و الكرش و الصدر بغيت نتخلص منهم
شكون عندها حركات رياضية تنقص ولا تشد ليا الكرش و الارداف

عافاكم داخلة المغرب من دابا شهر و نصف و بغيت نحيد عليا الارداف الي معقديني

انا وزني 75 و بغيت نوزن 68

انا غادي نستعمل الحليب نصف الدسم لانه خالي من الدسم قاصح شوية على الجسم
انا نجربه من اليوم ان شاء الله يا رب

دعواتكم
بالله تشجعي تبارك الله لبنات داروا ليا نفس وانتي غادة لبلاد خاصك تكوني مقادة
الله يسر انتي راه ما عندكشش بزاف غير تشجعي

أم أبـرار
29-05-2013, 10:49

okhty mariam fin waslty

ana yalah jit min la marche ftart b tamra w gharaf ma m3l9a zri3t ktan w nis khiara

تبارك الله عليك
راكي مواضبة

أم أبـرار
29-05-2013, 10:51
السلام عليكم البنات شجعتوني حتى أنا بديت هاد النهار هاد الريجيم أنا طول 164 وزن 72 خصني نقص 6 كيلو على الأقل ياله حمااااااااااااااااااس

يالله 6 كيلو تمشي بحال الضحك انا ونجوى ولبنات الي خاصنا نقص اأكثر من 10 كيلو أش غنقولو
أنا خاصني نطيح 13 كيلوعلى الأقل

اريج العفاف
29-05-2013, 11:03
شكرا بززززاف على الترحيب

انا غادي نصحح ليكم وزني 77 كيلو عاد وزنت دابا لقيت واحد جوج كيلو لاصقاني هههههه
خاصني نقص 9 كيلو هههههههه

اوا قولولي شي حركات لتنحيف الارداف او فيديو في الانترنيت يفيدني لانني دابا راني درت البلاستيك الغذائي للارداف و البطن

انا نتسناكم عافاكم راه الارداف عقدوني

أم أبـرار
29-05-2013, 11:45
شكرا بززززاف على الترحيب

انا غادي نصحح ليكم وزني 77 كيلو عاد وزنت دابا لقيت واحد جوج كيلو لاصقاني هههههه
خاصني نقص 9 كيلو هههههههه

اوا قولولي شي حركات لتنحيف الارداف او فيديو في الانترنيت يفيدني لانني دابا راني درت البلاستيك الغذائي للارداف و البطن

انا نتسناكم عافاكم راه الارداف عقدوني
الله ويمشيو ما يرجع
شربي الما بزاااااف
أنا درت الصيام العكسي لبارح وشربت 3 لتر ماء
وكليت ولكن ما شبعنش
لقيت راسي ليوم ناقصة 500 غرام
بلا حرمان حتى راجلي لاحظ الفرق

أم أبـرار
29-05-2013, 13:49
فينكم ألبنات

meryemm
29-05-2013, 14:20

okhty mariam fin waslty

اختي هنامكملة فطرت بحليب او تمر المشكيل منين وزنت راسي لقيت الوزن متحركش من بلاستو يمكن حيت فيا العادة الشهرية كيقول الا كانت فيك ماكتنقصيش او كايتزاد فك كيلو

أم أبـرار
29-05-2013, 17:57
لبنات فين وصلت أنا درت الريجيم اليوم والحمد لله ولكن كنمل
وصلقت بيضة وكليتها

tilila sous
29-05-2013, 18:05
salamo3alikom ,zidoni hta ana m3akom chtkom hdrto 3lih mzyan obdito lbarh lhmdolah nkst 2 kg,ana kandir lben m3a tmr madrtch lhlib yalah tachji3atkom akhjawat otbarklah 3likom

najoua1988
29-05-2013, 21:02
mabrok okhty tilila sous besa9STY 2 KILO WOLHILA TABRK ALLAH

OKHTY MARYAM YMKEN DAWRA CHAHIA JAM3A LIK SAWA2IL F JISM

ANA MAZALA AKHTY KLIT CHWIAD 7OT F GHADA W NHAR KOLO KLIT B7RA 4 TMRAT B7ALI TLA3LI FRAS NKMAL OSBO3 W NBDAL RAJIM AKHOR

meryemm
30-05-2013, 00:11
mabrok okhty tilila sous besa9STY 2 KILO WOLHILA TABRK ALLAH

OKHTY MARYAM YMKEN DAWRA CHAHIA JAM3A LIK SAWA2IL F JISM

ANA MAZALA AKHTY KLIT CHWIAD 7OT F GHADA W NHAR KOLO KLIT B7RA 4 TMRAT B7ALI TLA3LI FRAS NKMAL OSBO3 W NBDAL RAJIM AKHOR
دبا واش نكمل ولا نحبس رجيم حتى تسالي مني

najoua1988
30-05-2013, 01:21
أختي مريم نتي أصلا بغى ديري غي 4 أيام بقى ليك غي غدا شتي راني حاسبة ليك و جمعة حبسي و توازني

بغيت نسولك وش متزوجة إلى كنتي أه شمن كنا كاتشاربي

حية كاينة كنة لي كتنفخ

أنا انكمل غدا و نحبس جمعة على قبل حبيبي كسكس ههههه انفطر تمر و حليب و لغادة كسكس و لعش تمر و حليب

و نهار سبت انشا الله نبدا واحد رجيم قرية كايتياح 10 كيلو ف أسبوع

يومين تفاح

يومين حليب linea

يومين كيوي و أناناس ممكن استبدال ب شوربة حريقا دهون

لي بغته نفتحو صفحة خاصة ل حد رجيم و نبداوه دقة واحدة

ولكن لي بدين دابة تمر و حليب كملو على أقل 5 أيام

مريم جامعة توازني و فرحنا

وأنا سبت انشاالله

اريج العفاف
30-05-2013, 07:32
صباح الخير الدبدوبات ديالي ايه الاخبار كاين شي تمر و شي حليب ولينا كثر من العرسان الي كياكلوا الحليب و التمر

المهم جيت نبشركم لانه الفرحة طيرات ليا عقلي

عقلتوا البارح قلت ليكم انا نبدا معاكم كنت فطرت مع راجلي و كنت كنوزن 77كيلو احم احم

الريجيم بديته مع 11 سبعة تمرات و كاس حليب 200مل نصف دسم

مع 5 دالعشية كنت عند عكوزتي مكانش عندها التمر خديت تفاحة و كاس حليب نصف دسم

مع 10 ديال الليل خديت سبعة تمرات و كاس حليب
و خا كنت عند عجوزتي و كنت موجدة الدجاج و الفريت حلفت مندير فيه يدي خليت حتى جيت لداري و كليت الكنز ديالي

اليوم في الصباح مع 7 فطرت مع راجلي تمر و حليب كيف العادة و من بعد نصف ساعة مشيت نتوزن عرفتوا شحال طيحت

هبطوا شوية مزال

2 كيلو و الله على ما اقول شهيد مصدقتش عيني كنت نزل و نهبط و نزيد نتكى على الميزان يسحابلي خاسر و لكن لا فعلا نقصت جوج كيلو مع اني مدرتش الرياضة و مشربتش بزززاف ديال الماء

فرحانة براسي هههههههه
من الصبح و انا نجري في بلاصتي لانه منقدرش نخرج نتمشى على برا عندي جوج بنيتات
اوا من الصبح و انا نقز و نجري بلاصتي خاصني نشري الحبل باش نقز مززيان

فيا بززاف ديال الهدرة و لكن و الله بالفرحة حبيت ناكد انه هدا الرجين فععععععععال تحفة

najoua1988
30-05-2013, 07:46
وااااو تبارك الله ماشاء الله عليك

مبروك أخت ي أريج العفاف

جسم ديالك زوين و كايتياح عرفتي و تكملي بيه أسبوع واو طيحي بززززاف

إلى عندك تربية تريني غي ف دارك الحبيبة ديري يوتيوب و كتبي أي تمرين بغيتي المشي أو بطن أو أردف

و يخرج ليك لعرارم ههههه و تريني ليا معا راسك و ضربها ب تدوشأ و سيري تكأي رتاحلية معا راسك و تصنتي لعظمتك ههههههه

ألف مبروك ماشية بدون راجعة

أم أبـرار
30-05-2013, 07:52
صباح لخير ألبنات
أنا درت ريحيم غير لبارح وشربت الماء بزااااااااااااااااف ولكن ما طيحتش بزاف غير 400 غرام
ريجيم الصيام العكسي طيح ليا أكثر الحمد لله

أم أبـرار
30-05-2013, 08:31
صباح الخير الدبدوبات ديالي ايه الاخبار كاين شي تمر و شي حليب ولينا كثر من العرسان الي كياكلوا الحليب و التمر

المهم جيت نبشركم لانه الفرحة طيرات ليا عقلي

عقلتوا البارح قلت ليكم انا نبدا معاكم كنت فطرت مع راجلي و كنت كنوزن 77كيلو احم احم

الريجيم بديته مع 11 سبعة تمرات و كاس حليب 200مل نصف دسم

مع 5 دالعشية كنت عند عكوزتي مكانش عندها التمر خديت تفاحة و كاس حليب نصف دسم

مع 10 ديال الليل خديت سبعة تمرات و كاس حليب
و خا كنت عند عجوزتي و كنت موجدة الدجاج و الفريت حلفت مندير فيه يدي خليت حتى جيت لداري و كليت الكنز ديالي

اليوم في الصباح مع 7 فطرت مع راجلي تمر و حليب كيف العادة و من بعد نصف ساعة مشيت نتوزن عرفتوا شحال طيحت

هبطوا شوية مزال

2 كيلو و الله على ما اقول شهيد مصدقتش عيني كنت نزل و نهبط و نزيد نتكى على الميزان يسحابلي خاسر و لكن لا فعلا نقصت جوج كيلو مع اني مدرتش الرياضة و مشربتش بزززاف ديال الماء

فرحانة براسي هههههههه
من الصبح و انا نجري في بلاصتي لانه منقدرش نخرج نتمشى على برا عندي جوج بنيتات
اوا من الصبح و انا نقز و نجري بلاصتي خاصني نشري الحبل باش نقز مززيان

فيا بززاف ديال الهدرة و لكن و الله بالفرحة حبيت ناكد انه هدا الرجين فععععععععال تحفة

مبرووووووووك عليك
الله يكمل بالخير

اريج العفاف
30-05-2013, 12:32
وااااو تبارك الله ماشاء الله عليك

مبروك أخت ي أريج العفاف

جسم ديالك زوين و كايتياح عرفتي و تكملي بيه أسبوع واو طيحي بززززاف

إلى عندك تربية تريني غي ف دارك الحبيبة ديري يوتيوب و كتبي أي تمرين بغيتي المشي أو بطن أو أردف

و يخرج ليك لعرارم ههههه و تريني ليا معا راسك و ضربها ب تدوشأ و سيري تكأي رتاحلية معا راسك و تصنتي لعظمتك ههههههه

ألف مبروك ماشية بدون راجعة
الله يبارك فيك الزين العقبة ليك ان شاء الله يا رب
قوليلي شحال طيحتي ملي بديتي ديري الرجيم و من امته و انت ديريه ؟؟؟

مبرووووووووك عليك
الله يكمل بالخير

الله يبارك فيك الزين العقبة ليك ان شاء الله يا رب و الله ارتاحيت حيت لقيت نتيجة مرضية من هذا الرجيم

همة همة باش نقضيو على الشحمة الي لاصقانا و مبغات تحيد

najoua1988
30-05-2013, 12:57
Bdito min 15 /05/2013
ya3ni 13 youm rijim w 2 youmayn rta7it
tya7t 5 kilo
kent 93 kilo wlit bin 87 w 88 kilo

najoua1988
30-05-2013, 12:57
Om abrar
chno howa siyam l3aksi

ch7al tay7ty bih ???????

اريج العفاف
30-05-2013, 13:05
اختي نجوى تبارك الله عليك راك طيحتي مشية بلا رجعة ان شاء الله يا رب

الله يعطينا الصبر حتى نرجعوا ندخلوا في السراول ديال 38 و الله بقاو فيا حوايجي خامرين في البلاكار ملي كنجي نخرج خاصني ساعة باش نلقا الي يواتيني

najoua1988
30-05-2013, 16:09
Kikita katali w tharby ???????

meryemm
30-05-2013, 23:45
أختي مريم نتي أصلا بغى ديري غي 4 أيام بقى ليك غي غدا شتي راني حاسبة ليك و جمعة حبسي و توازني

بغيت نسولك وش متزوجة إلى كنتي أه شمن كنا كاتشاربي

حية كاينة كنة لي كتنفخ

أنا انكمل غدا و نحبس جمعة على قبل حبيبي كسكس ههههه انفطر تمر و حليب و لغادة كسكس و لعش تمر و حليب

و نهار سبت انشا الله نبدا واحد رجيم قرية كايتياح 10 كيلو ف أسبوع

يومين تفاح

يومين حليب linea

يومين كيوي و أناناس ممكن استبدال ب شوربة حريقا دهون

لي بغته نفتحو صفحة خاصة ل حد رجيم و نبداوه دقة واحدة

ولكن لي بدين دابة تمر و حليب كملو على أقل 5 أيام

مريم جامعة توازني و فرحنا

وأنا سبت انشاالله

وزنت راسي لقيت طيحت كيلو دبا فيا 64 مبقالي والو اونوصل 58 اما على رجيم معندناش كيوي او اناناس بعيد علينة بزاف عطيني رجيم كامل
اما على رجيم تمر حسيت بيه كايسد شاهية وخا ايام راحة مكنقدرش ناكل
انا مزوجة او عندي جوج ولاد واحد 7 سنوات او واحد قرب يدير عام بقات ليه اسبوع او لكينة لكندير مينيدريل مغلضاتنيش انا دبا كانحارب الغلض ديال الحمل

meryemm
30-05-2013, 23:59
وزنت راسي لقيت طيحت كيلو دبا فيا 64 مبقالي والو اونوصل 58 اما على رجيم معندناش كيوي او اناناس بعيد علينة بزاف عطيني رجيم كامل
اما على رجيم تمر حسيت بيه كايسد شاهية وخا ايام راحة مكنقدرش ناكل
انا مزوجة او عندي جوج ولاد واحد 7 سنوات او واحد قرب يدير عام بقات ليه اسبوع او لكينة لكندير مينيدريل مغلضاتنيش انا دبا كانحارب الغلض ديال الحمل

صافي نهارسبت نبداه انا وياك باش شجعو بعضياتنا

أم أبـرار
31-05-2013, 00:23
Om abrar
chno howa siyam l3aksi

ch7al tay7ty bih ???????

الصيام العكسي أحسن ريحيم وهو في الحقيقة نظام
دخلي لغوغل وشوفي غتبهري
والله حتى نقصت بيه أكثر
نهار الأول 600 غرام بلا رياضة بلا حرمان
أما تمر ولحليب نقص ليا عير 400 غرام ومحرووومة
هد ريجيم بتجريب من صاحب راجلي وبالنت
ولكن تشربي لماء بزااااااااااااااااف
تاكلي كلشي وأحسن ما تشبعيش وقف الماكلة مع 5 ولا 6 أكثر حد وتصومي
كنت 75 كيلو وليت 72 بيه
تمر ولحليب درت غير لبارح وما عجبنيش صعيييييب وحرمان
مع العلم درت لعام الي فات

meryemm
31-05-2013, 15:52
فيمكم :s5334:

najoua1988
31-05-2013, 16:14
أهلا البنات كيصبحتو مزيان توحشتكم

نبدا ليكم من بأرح صباح شربت لما و ذريعة كتان و جوج تمرات تغديت ب خيارا واحدة

فلعشية بقاو في دراري شحال هادي ماتيبت ليهم شي شهوة كندر ليهم غي أتأي و زيت بلدية و خبز حية إلى درة شي كيكة أو شي حاجة نضعف و نكلها

مهم درة ليهم حريشأت عمرين ب تمر معجون مهم كلية واحد وحدا صغيرة و بقى فيأ لحل وأنا نود درة وحد تخليطا

شديت غرأف درة كمون قرفة سكنبير ذريعة كتان حبة حلوة نافع حبوب كمون و سنة حرام درة من معلقة كبيرة إوا و زدت عليه ما سخن و خليتهم يطلق

و مشيط تحزمت و درة ساعة و نيس ديل رياضة معا يوتيوب معا واحد كوتش واعر بزززززززف

وليت كانقطر وجهي و دهري كرشي درعان كلشي

إوا و دوشة كلية دانون linea و نعست إوا مع 5 د صباح و أجي تشوفه ختكوم كرشي kat9t3 ب لحريق و إسهال

جاني إسهال شي 3 أو 4 مرات صافي و مشى لحريق

حد صباح ماقضيت نفطر و درة كسكس وأنا كانحماق عليه تصوره كلية يله شي 5 أو 6 معلق و حية براسي ك رشي شبعنا بحالي معيدة صغرت ليا قلي رجلي معجزة هادي

مولفة كاندراب نيس gas3a

إوا هادشي لي وقعلي

أختي مريم نبدو ريجيم يومين تفاح يومين حليب يومين شوربة بلاست أناناس و كيوي

أصلان غاليين يومين طيح علينا ميزانية ههههه

كيوي 25 درهم كيلو أناناس 28 درهم ل كيلو

يله نبدو من غدا انشاأ الله قاليك كايتياح 8 حتى 10 كيلو

وأنا مجربه من كنت بنت طيحت شي خمسىة كيلو ولكن كنت كانقب

سمحولي طولت عليكم

meryemm
31-05-2013, 19:01
فيمكم :s5334:

اكي صافي نبداو غدا باش نبداو بتفاح

najoua1988
31-05-2013, 20:23
أوكي أختي مريم نبدو غدا ب تفاح حاولي تاخدي تفاح لونه لخضر

شنو بأن ليك وش نبقاو هنا ولا نحلو موضوع جديد و ندير فيه حد رجيم أنا و ياك وإلى لي بغت تشاركنا مرحبا

حية حد صفحة ديل رجيم تمر و حليب

إلى بغيتي حليها نتي واخا بزاف غادي ينتقدونأ لا رجيم صعيب لا رجيم مشي صحي ريجيم كيماوي فيه أضرار على شعر ولا بشرى

أنا مشي سوقي ههههه أنا بغى نضعاف ب أي وسيلة ب أي طريقة صافي عييت ب غولد

اريج العفاف
31-05-2013, 21:12
البنات واش مكتحسوش بالعياء بهدا الرجيم لانني اليوم الاول دوزته مزيان الحمد لله
لكن التاني و اليوم منقولش ليكم حريق الراس حاسة المطارق كيضربوا ليا في راسي حاسة بدوخة
قررت انني نحبسه قبل مندير شي كارثة في راسي

ان شاء الله غدا ناوية نجرب ريجيم الصيام العكسي الي قالت عليه ام ابرار قريت عليه بزاف و هو كامل و متكامل مفيه لا حرمان لا والو

شكون تجربه معايا اسبوع معقداني الكرش و الجناب

نحبسوا الاكل مع 5 ديال العشية

اريج العفاف
31-05-2013, 21:15
نسيت بغيت نسولكم على منقوع النافع و حبة الحلاوة و الكامون واش كيتشرب سخون ولا بارد و باش كتحليوه و المقدار ديال الحبوب و الماء انا درته اليوم و جاني قاصح حليته بالعسل وخا هكداك جاني مجهد بززززاف

انا راني قفرتها اليوم معشية بالقطبان ديال الشواء و التكتوكة و الفريت و كوكا و خبز الدار و الله كنتشهى و في الاخير كندم معرفتش علاش الشهية عندي مفتوحة لهده الدرجة
ممممح عليكم الدبدوبات

najoua1988
01-06-2013, 00:01
أختي أريج لعفاف

رجيم صيام لعكسي لي باغي يتيح كيلووات قلال و موضة طويلة شوية

أنا بغى نتيح ب سرعة حية عندي مناسبة لختأنة د والدي

ب نسبة ل وصفة ديل أختي إكليل زهور يآكي

أنا كيندر معلقة صغيرة من حبات حلوة و معلقة صغيرة كمون حبوب و معلقة صغيرة نافع

و كندر معهم سكنجبير و قرفة و كانكب عليهم ربع ليتر ما عندي واحد غراف كايهز ربع ليتر هو بش كانعبر

كانخليه يضفى يولي بحال آتأي يعني مشي سخون يحرق ليك شنايفك و مشي بارد

عرفتي ياختي kaygham متقديش تاكلي

أما على على حريق راس و سخفة ضروري و تسخسيخا

marwan karroua
01-06-2013, 14:55
البنات أنا لبارح جربت هاد الريجيم منين فقت هاد الصباح لقيت راسي نقصت 800 غرام فرحت بزاف هههههههههه

najoua1988
01-06-2013, 15:12
مبروك الحبيبة

إلى كنتي ماباغاش طيحي بزاف تبقي ديره غي يومين ف أسبوع

marwan karroua
01-06-2013, 16:09
مبروك الحبيبة

إلى كنتي ماباغاش طيحي بزاف تبقي ديره غي يومين ف أسبوع
لهلا يخطيك أختي ولكن راني باغا نقص 6 كيلو المشكلة هي غدا أو بعد غدا أتجيني الدورة هيءهيء

اريج العفاف
01-06-2013, 20:51
اختي نجوى الله يحفظك و الف مبروك الختانة مقدما ان شاء الله متجي توصل الختانة تكوني وليتي طاي منكان قولي امين

اختي ممكن تعطيني رابط الكوتش الي كديري معاه الرياضة عييت منقلب ملقيتش شي حاجة زوينة فيديني الله يحفظك
انا اليوم بديت الريجيم ديال الصيام العكسي و غدا نرد عليكم الخبار و شربت الخلطة ديال الكامون و السكنجبير و القرفة و الليمون و الله مدرت حتى شربتها قاصحة ولكن في خاطر الشحمة كلشي يهون
خخخخخخخ

najoua1988
02-06-2013, 00:57
http://youtu.be/W0VjItiDF3w

HA HOWA

tilila sous
02-06-2013, 03:51
salam 3alikom ,ana albnat mabkitch mwadba 3lih jani s3ib ,olkabt ozid riht lfom kehratni safi hbsto hir mabkitch kant3cha kanhbs lmakla 6h30 takriban ila ga3 je3t nakl tfaha o3alah ijib natija otbarklah 3likom

اريج العفاف
02-06-2013, 16:52
شكرا حبيبة نجوى الله يكثر خيرك

om miram
03-06-2013, 15:04
السلام عليكم حتي أنا خنبد معكم طول 160 الوزن 81kg شي وحدة أنا وهي تجيجع

نادية1978
07-06-2013, 16:59
هاد الريجيم زويين إن شاء الله الأسبوع الماجي نبداه