المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معا ضد الكيلوغرامات الزائدة بلا ضرر و مشية و بلا رجعة الاقامة الحادية عشر

الصفحات : 1 2 3 [4] 5

ريم رضا
04-06-2013, 22:12
وئام و غوز بان لي ديك الكيكة المحشوة غادي نعملها يوم السبت يالله اتصلات بي واحد السيدةوقالت لي غادي تجي عندي
الحمد لله عندي المسمن و البريوات و الفولوفون فالفريكو نشوف اش نخرج لهم

BADIAPATO
04-06-2013, 22:15
بالصح داكشي لي لاحظت لهلا يخطيكم راكم قايمات بالواجب على اكمل وجه
راكي عارفة اني خدامة و يدي بوحدي تنظل جري علي نجري عليك و فالليل تنكلس حدا راجلي و حدا البيسي هههههههههههه و ولادي دايرين النوبة على الواجبات المنزلية و ...............

الله إيعينك أختي راه ماسهلش باش تخلي كلشي بخاطرو ،

الله يكون معاك وتشوفي ويداتك كيف بغيتي .

العطلة على الأبواب باش ترتاحي شوية.

ريم رضا
04-06-2013, 22:22
الله إيعينك أختي راه ماسهلش باش تخلي كلشي بخاطرو ،

الله يكون معاك وتشوفي ويداتك كيف بغيتي .

العطلة على الأبواب باش ترتاحي شوية.

بارك الله فيك على الدعوات الله يتقبلها و لك بالمثل

*وئام*
04-06-2013, 22:25
وئام و غوز بان لي ديك الكيكة المحشوة غادي نعملها يوم السبت يالله اتصلات بي واحد السيدةوقالت لي غادي تجي عندي
فالصراحة زوينة والمنظر زوين, شوفي من الأفضل ديري فيها 2 فلون فاني عوض فلان شوكولا, جربتهم بزوج, ديال الفاني ألذ.

ريم رضا
04-06-2013, 22:40
فالصراحة زوينة والمنظر زوين, شوفي من الأفضل ديري فيها 2 فلون فاني عوض فلان شوكولا, جربتهم بزوج, ديال الفاني ألذ.

ان شاء الله لهلا يخطيك علي, معمرك ترددت او بخلت فالنصيحة الله يجعلها فميزان الحسنات

*وئام*
04-06-2013, 23:02
الم يداويه الأمل, اشخبارك احبيبة, شنو اسمك بعدا؟

الم يداويه الامل
04-06-2013, 23:03
لبنات بغيت نسولكم الى جات على خاطركم
بغيت نعرف كل يوم دايرين شهيوات انواع اشكال واش زعما مكدوقوش حتى دغيمه يعني غير كتشوفو بعينيكم
ولا كل حاجه كذوقوها؟؟

الم يداويه الامل
04-06-2013, 23:05
الم يداويه الأمل, اشخبارك احبيبة, شنو اسمك بعدا؟

الحمد لله ختي وئام لاباس فهاد ساعه الله يفرحك
اشخبارك نتي ؟؟ اي الوسام يا اختاه اني انتظره بشغف
سميتي خديجة اختي

*وئام*
04-06-2013, 23:19
لبنات بغيت نسولكم الى جات على خاطركم
بغيت نعرف كل يوم دايرين شهيوات انواع اشكال واش زعما مكدوقوش حتى دغيمه يعني غير كتشوفو بعينيكم
ولا كل حاجه كذوقوها؟؟
شحال من مرة درت شهيوات من العيار الثقيل ومدقتهمش فاش كنكون ملتزمة مزيان, وحتى الى مشيت عند الناس منحطش يدي من غير الى حطو التمر واللوز, وحتا ياسمين نفس الشيء في الغالب مكتاكل مكتدوق الى ناااادرا.

*وئام*
04-06-2013, 23:20
الحمد لله ختي وئام لاباس فهاد ساعه الله يفرحك
اشخبارك نتي ؟؟ اي الوسام يا اختاه اني انتظره بشغف
سميتي خديجة اختي
راه احبيبة ماشي انا, راها فاطمة اللي كتعملهم, غير تدخل ونفولها ليها كوني هانية, شحال عندنا منك.

*وئام*
04-06-2013, 23:23
متشرفين لللا خديجة الغزالة رشيقة المستقبل ان شاء الله.

الم يداويه الامل
04-06-2013, 23:27
شحال من مرة درت شهيوات من العيار الثقيل ومدقتهمش فاش كنكون ملتزمة مزيان, وحتى الى مشيت عند الناس منحطش يدي من غير الى حطو التمر واللوز, وحتا ياسمين نفس الشيء في الغالب مكتاكل مكتدوق الى ناااادرا.

سعدآآآآتكم منكدبش عليكم نهار و الاحد العزيمه عندي كانت خدات عطله كليت الحلويات ولكن غير كنسرطها كيجي تأنيب الضمير كنمشي نجري كنرميها اعزك الله
الحمد لله الميزان مكيطلعش يختي معرفتش كيفاش صابره قدام الحلويات

راه احبيبة ماشي انا, راها فاطمة اللي كتعملهم, غير تدخل ونفولها ليها كوني هانية, شحال عندنا منك.
لهلا يخطيك ازين ديالي صافي نستناو الاخت ففاطمه تجي على خير باش ديرولنا
باش ترفعلنا شويه المعنويات زعمآ الى شفنا داك الوسام نقسو كثر

الم يداويه الامل
04-06-2013, 23:29
متشرفين لللا خديجة الغزالة رشيقة المستقبل ان شاء الله.

يآآآآآآآآآآربي ان شآآآء الله الله يسمع منك اختي ويحقق لي حلمي
الشرف ليا ختي وئال ليخطيك يآ ربي يعطيك على قد نيتك

ريم رضا
04-06-2013, 23:33
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/28g0zc5ka3skfou50nug.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ihrdnoiai92agp0rqj5q.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

الم يداويه الامل
04-06-2013, 23:36
تصبحي على خير ختي ياسمين حتى لغدا ان شاء الله
تهلاي فراسك مع السلامه

rose1987
04-06-2013, 23:53
راه خديت 2 علب وحدة لهذه الوصفة و الثانية لواحد الوصفة قالت لي عليها وئام تتزيدي عليها كريم شانتيي
يالله مدي يديك نرسل ليك وحدة فيهم انا مازال ممحتاجاهم
الله يعطيك الخير حبيبتي ياسمين :) غدا نشوف اذا لقيتها راني نصاوبها بالكريم و الا راني ندير كيف قالت لي الاخت وئام :)
الله يجازيك كل خير :)

راه اختي في فترة الخطوبة مخاص يكون لا عراضات ولا والو, هي فترة ممكن للخطيبين يتكلمو بوجود المحرم فقط, وفي الهاتف الى استدعات الضرورة ويهدرو غير الى كانت شي حاجة ضروووورية, باش ماشي نهار تمشي تزوجي ودخلي لدارك, تلقاو الهدرة تقادات وشبعتو خروج ووو وتبقاو شوف فيا نشوف فيك هههولا نهار تقوليه لمرا خرجني’ يقوليها سالينا من لخروج ههه, والله الى الشرع حسم فهاد المساءل لصالح الزوجين ولصالح الزواج بصفة عامة, خليييييييي دكشي حتى تتزوجي, محدك دبا خارجة داخلة والناس شايفينكم كيقولو صافي السيدة تزوجت, منين لا قدر الله يطرا مشكل ومتكملش الخطوبة, كتلقاي حتا واحد مكيجي تاني يدق باب الدار, حينت كانو من قبل شايفين الدخول ولخروج وكيقولو راها مرتبطة ووو, الكل في صالح المرأة بالدرجة الأولى, نتمنى تكوني فهمتي كلامي ختي غوز.
وفي ناس كيقولو لا راه مزيان باش تعرفو مزيان ويعرفها, وكتلفايهم مخطوبين لكثر من عشر سنوات وخارجين داخلين ومتفاهمين ووو, نهار يكونو تحت سقف واحد, القتلة ناضت ,لا شي كيقول تبدلتب عليا والآخرى تقول تبدل عليا, وهي راه الانسان جبل على انه يبان فأحسن وأبهى حلة وخصوصا بين المرأة والرجل في فترة الخطوبة, كيبينو غير الزينة, يعني كون كان الدخول ولخروج يفيد كون راه لباس, متقدري تعرفي انسان حتى تعاشريه.
وسمحيلي ختي غوز, نصحتك بحال ختي.
متافقة معاك حبيبتي و لكن راه عرضو للدار و راهم المحارم كلهوم معايا :) هههههه الله يجازيك كل خير حبيبتي على نصائحك
ماتخافيش عرفتي راحنا تانتصرفو بوجوهنا الحقيقية قباحتنا و ضرافتنا :) زعما بالوجوه الصحيحة :)
ربي يحفظك و دعي معايا يا اختي فسجودك في ظهر الغيب :)
ربي يسر امرنا

ديري نفس طرقة سندريلا غير عوضي لكريم بدانون
ان شاء الله حبيبتي مللي نصاوبها راني نصورها لكوم :)
بارك الله فيك حبيبتي وئام

ان شاء الله حبيبتي راها باينة تاتجي زويينة الله يسخر لينا فيها :)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/28g0zc5ka3skfou50nug.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ihrdnoiai92agp0rqj5q.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
و انتي من اهل الخير عزيزتي
في حفظ الله و رعايته

الم يداويه الامل
05-06-2013, 00:02
ختي فدوى ها ود منك الى ذقتي ديك الكيكه لي غادي تصايبيها غدا
والله اختي لوكان راكي قريبه عندي 2 قابسات ديال لكريم ديال 200 متغلاش عليك
ولكن غير تصايبيها دوقيني معاك

fatotoss
05-06-2013, 00:22
السلام عليكم بنات
ياسمين كفما واعدتك هاهي الدورة ديال رمضان أتبدا
إوا تسجلي
و هادا بالنسبة لكاع الأخوات
و الله متندمو تسجلو و اللي قديتو عليها ديروها
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=339148

fatotoss
05-06-2013, 00:30
يوميتي :

4 أكواب ماء
دانون مسوس + 5 تمرات + 5 كركاع

كوب ماء
تفاحة + 2 مشمش

2 كوب ماء
ربع خبز + الطاجين باللحم + اللوبيا شعرة مشرملة

2 أكواب ماء
كأس قهوة بلا سكر
طرف دلاح

2 أكواب ماء قبل النوم

rose1987
05-06-2013, 00:38
ختي فدوى ها ود منك الى ذقتي ديك الكيكه لي غادي تصايبيها غدا
والله اختي لوكان راكي قريبه عندي 2 قابسات ديال لكريم ديال 200 متغلاش عليك
ولكن غير تصايبيها دوقيني معاك
لا ماتخافيش ماندوقهااش هههههههه
لهلا يخطيك احبيبة و الله يعطيك الخير احبيبتي
اليوم درت عليه ماراطون و مالقيتش الصغيرة حيت غادي يبقى يضيع لي و صافي ماتانديروش بزااف :)
ايوا نعوضها بدانون مسوس كيف قالت لي الاخت وئام الله يجازيها بخير
صافي نجيب لك حقك اللا :) و بالصحة و الراحة لعويناتك هههههه
قولي لي حبيبتي فين تاتسكني ؟

rose1987
05-06-2013, 00:39
حبيبتي فاطمة كيف دايرة ؟ بصحتك اليومية :)

fatotoss
05-06-2013, 00:45
تبارك الله على لالة غوز باغية تحداكي
و تجربي
إوا دخلي و تسجلي فالدورة
باش تمتعي ليا الراجل نهار تمشي عندو

rose1987
05-06-2013, 00:51
تبارك الله على لالة غوز باغية تحداكي
و تجربي
إوا دخلي و تسجلي فالدورة
باش تمتعي ليا الراجل نهار تمشي عندو

والله ياختي حتى عزيز عليا المطبخ :)
حبيبتي واش غادي نشاركو و نحطو الوصفات و لا شنو مافهمتش مزيان هاد الدورة
حيت فرمضان ماتانبقاش ندخل للنت بزاف :)
و لا غير نتسجل بلا مانشارك :) فهميني مزيان هاد الدورة ديال رمضان الله يدخلو علينا بالصحة و السلامة
اذا جات على خاطرك حبيبتي

rose1987
05-06-2013, 00:52
اهلاا ميس لايدي مرحبا بيك اختي
ماسمحاتش لي الفرصة باش نرحب بيك
وقبلي على هاد الترحيب واخا ماجاش فوقته :)
و الدار دارك :) ماتحتاجيش

rose1987
05-06-2013, 01:01
تصبحوا على خير حبيباتي

حبيبتي فاطمة انا نتسنا جوابك :) باش نشوف واش نتسجل او لا :)

misslady
05-06-2013, 01:05
السلام عليكم البنات
اختي ويام الحمد لله هذا من فضل ربي كيف قلتي ،كنت 85 و وصلت ل 70 لكن الزيغة خربقت و رجعت 3كيلو دبا 73
اختي غوز ترحب الجنة احبيبتي :) ماشي مشكل ، *

fatotoss
05-06-2013, 01:25
والله ياختي حتى عزيز عليا المطبخ :)
حبيبتي واش غادي نشاركو و نحطو الوصفات و لا شنو مافهمتش مزيان هاد الدورة
حيت فرمضان ماتانبقاش ندخل للنت بزاف :)
و لا غير نتسجل بلا مانشارك :) فهميني مزيان هاد الدورة ديال رمضان الله يدخلو علينا بالصحة و السلامة
اذا جات على خاطرك حبيبتي

فدوى غير تسجلي
و اللي قديتي عليها ديريها ماشي بالضرورة كاع الوصفات
وخا تكون غير تجربة 1
+ أنتي جربي و صوري و خبي التصاور حتا نهار تسالي
و الله يا فدوى لتسافدت منهم بزاف
و حتى الوصفات كيكونو بنان و لذاذ
كل مرة جربي حاجة
هما طالبين غير الصورة ديال الشكل النهائي اللي قمتي بالتطبيق ديالو

الآن كاين التسجيل
و من بعد أيحطو الوصفات
و كل 1 و الجهد ديالو

نتمنى نكون شرحت ليك مزيان
و اي سؤال على الرحب و السعة

*وئام*
05-06-2013, 06:48
فدوى غير تسجلي
وخا تكون غير تجربة 1
كل مرة جربي حاجة

الآن كاين التسجيل
و من بعد أيحطو الوصفات
و كل 1 و الجهد ديالو

السلام عليكم ختي فاطمة.
الى ممكن تعملي وسام للأخت ألم يداويه الألم, لأنها كانت فائزة الأسبوع, شكرا ليك حبيبتي.

بالنسبة لدورة رمضان, فالصراحة خصهم يديروها قبل رمضان, لأن رمضان شهر عبادة, ومع التنافس, الخوات غيبقاو ساكنين فالكوزينة وهازين الكاميرا وهادي بيدها مضيعة للوقت, زيد عليها دخول التصاور ومراقبة تجارب الأخريات وووو

miss_fati
05-06-2013, 08:44
صباح الخير حبيباتي خيف صبحتو مزيان؟؟؟؟؟؟؟؟

ياسمين اش خبارك

ريم رضا
05-06-2013, 08:44
السلام عليكم بنات
ياسمين كفما واعدتك هاهي الدورة ديال رمضان أتبدا
إوا تسجلي
و هادا بالنسبة لكاع الأخوات
و الله متندمو تسجلو و اللي قديتو عليها ديروها
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=339148

لهلا يخطيك حبيبتي راكي ازالة عاقلة بالرغم من كثرةالانشغالات لي ولات عندك فالاونة الاخيرة و خداتك منا

ريم رضا
05-06-2013, 08:49
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/hl2tcqvkenb2vmyjamiq.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

ريم رضا
05-06-2013, 08:51
صباح الخير حبيباتي خيف صبحتو مزيان؟؟؟؟؟؟؟؟

ياسمين اش خبارك

الف حمد و الف شكر حبيبتي
واش حيدت عليك العقوبة ؟؟؟؟؟؟؟؟
اش عندك اليوم فالمجر و الثلاجة للاكل زيري السمطة ما بقى ليك والوللهدف و لسيدنا رمضان

miss_fati
05-06-2013, 08:56
الف حمد و الف شكر حبيبتي
واش حيدت عليك العقوبة ؟؟؟؟؟؟؟؟
اش عندك اليوم فالمجر و الثلاجة للاكل زيري السمطة ما بقى ليك والوللهدف و لسيدنا رمضان

هيا الاولى كنبدا بيها ههههههههههههه
انا مزيرة القدية هاد الساعة راني حالفة بالله منقدرش نغش
المجر والثلاجة عامريييييييييين ولكن غير بالمسموحات من غير واحد الشكلاط راني نتسنا حتا نوصل 62 وناخذ طريف
راه بغيت نبدا تتبيت الوزن من هنا 15 يوم باش ماشي من ريجيم لرمضان حيت كنتزاد فيه بزاف ، ولكن هاد العام بمعاونتكم ان شاء الله نسيطر على راسي
ياك التجمع غداي ايبقا فرمضان ا ياسمين ؟؟؟؟؟؟؟

miss_fati
05-06-2013, 08:57
رانيا صباح الخير ؟؟ اش خبارك لباس عليك وكيف داز البارح مزيان ؟؟؟؟

ريم رضا
05-06-2013, 09:02
هيا الاولى كنبدا بيها ههههههههههههه
انا مزيرة القدية هاد الساعة راني حالفة بالله منقدرش نغش
المجر والثلاجة عامريييييييييين ولكن غير بالمسموحات من غير واحد الشكلاط راني نتسنا حتا نوصل 62 وناخذ طريف
راه بغيت نبدا تتبيت الوزن من هنا 15 يوم باش ماشي من ريجيم لرمضان حيت كنتزاد فيه بزاف ، ولكن هاد العام بمعاونتكم ان شاء الله نسيطر على راسي
ياك التجمع غداي ايبقا فرمضان ا ياسمين ؟؟؟؟؟؟؟

اكيد اختي غادي يبقىان شاء الله غير انني غادي نكون مسافرة يعني منبقاش ندخل بزاف و البنات تبارك الله عليكم فالكفاية راكم تتعملوا الواجب على اكمل وجه
حتى انا مرة مرة تتراودني الفكرة ديال نبدا فتثبيت الوزن قبل رمضان و من بعد العطلة نواصل ريجيمي و لكن منين تنلقى العزيمة مازالة تنقول نستمر و فالعطلة يدير الله الخير و عيني دائما على الميزان (غادي يسافر معايا)

ريم رضا
05-06-2013, 09:08
ف الزهراء شوفي هادي عجباتني بزاف شحال ضحكت عليها البارح انا و راجلي و حتى ولدي قال لي منين تنتخاصم انا و خويا هههههههههههههههههه
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/pdrbsqnm5k21hsyv3fhw.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

miss_fati
05-06-2013, 09:15
ف الزهراء شوفي هادي عجباتني بزاف شحال ضحكت عليها البارح انا و راجلي و حتى ولدي قال لي منين تنتخاصم انا و خويا هههههههههههههههههه
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/pdrbsqnm5k21hsyv3fhw.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

راه حتا انا فايتة شيفاها ، قتلتني غير بالضحك حيت كتقول الواقع المر ههههههههههههههههه

miss_fati
05-06-2013, 09:17
ياسمين داك شي لي فكرت فيه حت انا نتبت قبل رمضان وفاش اسالي رمضان نبدا من جديد ، خفت لمنقدرش نقاوم راه شهر هاداك يعني 30 يوم وكل نهار شنو كايكون فيه ضروري متضعفي سيرتو النهار كامل ونتي صايمة

ريم رضا
05-06-2013, 09:26
ياسمين داك شي لي فكرت فيه حت انا نتبت قبل رمضان وفاش اسالي رمضان نبدا من جديد ، خفت لمنقدرش نقاوم راه شهر هاداك يعني 30 يوم وكل نهار شنو كايكون فيه ضروري متضعفي سيرتو النهار كامل ونتي صايمة

اختي راني عرفت داك المنتدى لي فيه بارفيمي و كنت سولتها فبداية الريجيم و جاوباتني انه عندي سمنة مفرطةو ,,,,,,,,,, و من بعدها لقيت انها غائبة عن المنتدى لظروف ,,,,,,,,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الى كانت شي طريقة تراسليني بها تحطي لي الرابط ديال الريجيم. او تعملي ليه كوبي كولي فالمنتدى هنا
نمشي نرد الغذاء و نشوف اش نعمل لكاسكروط لاني خدامة مع 13 و منخرج حتى 18 و مع 19 عندي لاصال هههههههههه

raniasa
05-06-2013, 09:56
رانيا صباح الخير ؟؟ اش خبارك لباس عليك وكيف داز البارح مزيان ؟؟؟؟صباح نور فتي حمدلله داز مزيان ونتي كيصبحتي

miss_fati
05-06-2013, 11:45
ياسمين غادي دخلي لداك المنتدى ياك وتمشي لقسم الريجيم غداي تلقايه مثبت ، الى ملقيتيه ندير ليه كولي هنايا

ريم رضا
05-06-2013, 12:14
هذا تطبيقي لكيكة ام سعد و رميساء بالموز و اللوز

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/7dim6y9p0yexejzyswuc.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

ريم رضا
05-06-2013, 12:16
ياسمين غادي دخلي لداك المنتدى ياك وتمشي لقسم الريجيم غداي تلقايه مثبت ، الى ملقيتيه ندير ليه كولي هنايا

ان شاء الله حتى العشية وندخل ليه دابا خاصني نتغدى باش نمشي للخدمة

ريم رضا
05-06-2013, 12:18
واش ملحق برنامج انقاص الوزن (تبات الوزن)

*وئام*
05-06-2013, 12:33
السلام عليكم
فاتي ياسمين رانيا اهلا بكن
ياسمين تبارك الله عليك, كيكة غزالة.
فاتي زيدي زيدي زيدي مابقا ليك والوووو, هكا نبغيك.
رانيا كيف هي العزيمة.

raniasa
05-06-2013, 12:46
ملحق برنامج انقاص الوزن(لتباث الوزن)

بعد الحصول على الوزن المطلوب و خصوصا الشكل المطلوب للجسم ضروري من المحافظة عليه و المحافظة على صحة جيدة و اكل صحي و نظام متوازن
هذا' الموضوع ستجدون فيه بعض النصائح بالنسبة للاخوات الراغبات في تباث الوزن بعد الخضوع لبرنامج انقاص الوزن الموجود في نفس القسم

القواعد الاساسية:
تناول 4 وجبات فاليوم
شرب لتر و نصف ماء حتال 3 لتر حسب المجهود و الفصل
الابتعاد عن المقليات بصفة عامة كما في السابق تماما
تجنب مآآ امكن المعلبات راه في صالحكم الصحي و كذلك باش تحافظو على وزنكم دون اللجوء الى التقليل فالاكل الاخر
ممنوع المشروبات الغازية بصفة نهآئية غير حيدوها من القاموس اعتبروها خمرا و العياذ بالله
الحلويات مسموحين فالمناسبات فقط و ممكن مرة وحدة فالاسبوع قطعة من الاختيار تكون يا اما فوجبة لفطور او كاسكروط
الوجبات التقليدية مسموح بيها فالاعياد و العراضات بلقياس ناكل و نقيس و مللي نرجع للدار نحاول نتبع واحد اليومين نظامي القديم بشكل مظبوط باش حتى الى هزيت شي حاجة طيح
السكر المضاف ممكن يكون فأتاي او شي حاجة للي كتبان مسووسة ننيت و بلقياس عينيكم ميزانكم
العصائر و لحليب و ماتبقى الى زدتو فيه السكر راكم باسلين هههه داكشي راه حلو من عند الله
الملح مسموح ليكم بملعقة صغيرة عامرة مزيان فرقوها على النهار كامل راها كآافية و وافية و هذا هو لقياس للي مايمكن يدير لكم والو الى زدتو عليه خلصو العواقب و راكم عارفين كيفاش الثمن هو ترجعو للنظام السابق باش ترجعو التوازن
الزيت راكم ولفتو زيت الزيتون و نفس طريقة الطياب راكم تعودتو
لا للزبدة الا فالمناسبات
ممكن تاخدو المربى بكمية معقولة في وجبة الفطور
الحليب و مشتقاته ننصحكم انه تبقاو تاخدو ديما خالي الدسم
الخبز خودو الكامل منه و ماغاديش نقولكم لقياس غادي نخليكم عينيكم ميزانكم لان هذه هي القاعدة الاساسية
راكم خديتو تجربة و عرفتيو كيفاش تتعاملو مع الطعام و مع الاقسام ديالو دابا لكم الحرية و لكن عينيكم ميزانكم
اللحوم كلها دائما دون جلد او شحم
و ننصحكم تاخدوها مرة واحدة فالاسبوع لا غير ما تبقى من المرات خودو القطاني و البقوليات و البيض هادي غير نصيحة و ما افعله شخصيا
الخضر ديما نفس القاعدة حاولو تاكلو عل اقل 3 انواع مختلفة فاليوم الفواكه كذلك ديما احتارمو الوقت ديال الاكل ديالها و حاولو تاكلو عل اقل 3 انواع مختلفة منها فاليوم
الرياضة تكون 2 مرات فالاسبوع كحد ادنى اضعف الايمان 45د مشي سريع
و انتم كتزيدو او كتنقصو على حساب برنامج الاسبوع عل حساب الاكل و لعراضات و الزبايل للي درتيو هه كذلك الفصل
الميزان خاصكم تتعبرو كل 10 ايام فالصباح قبل لفطور فنفس المكان و نفس الميزان باش الى كانت شي زيادة و لو بسيطة دغيا تتفاداوها و بطبيعة الحال بشكل سريع ما عليكم غير توازنو البرنامج ديالكم و كلشي راه فراسكم
كنظن تكلمت على الجوانب الاساسية
للي عندها شي تساؤل تخليه حتى نرد باذن الله

raniasa
05-06-2013, 12:47
السلام عليكم
رانيا كيف هي العزيمة.حمدلله غدية مزيان

الم يداويه الامل
05-06-2013, 14:09
لا ماتخافيش ماندوقهااش هههههههه
لهلا يخطيك احبيبة و الله يعطيك الخير احبيبتي
اليوم درت عليه ماراطون و مالقيتش الصغيرة حيت غادي يبقى يضيع لي و صافي ماتانديروش بزااف :)
ايوا نعوضها بدانون مسوس كيف قالت لي الاخت وئام الله يجازيها بخير
صافي نجيب لك حقك اللا :) و بالصحة و الراحة لعويناتك هههههه
قولي لي حبيبتي فين تاتسكني ؟

معلش ديري دانون يمكن تطلعلك حسن من لكريم
هههههههه معليش درتي بعدا الرياضه تمشيتي مزيآآن
الله يحفظ بارك الله فيك الى جبتيها حسابلك نرحمها ناكلها كولشي منعقلش عليها عشقي هو لحلاوه بجميييييييييع انواعها و بطاطا
اليوم كليت منها شويه توحشتها بزآف
اختي انا ساكنه فشرق المملكه بنواحي مدينه بركان

miss_fati
05-06-2013, 14:51
السلام عليكم
رانيا كيف هي العزيمة.

وئام شكرا احبيبة على التشجيع راني محتاجاه والله ، كنقاوم بزاف المغريات ، اليوم جات تغدات معايا صاحبتي فالبيرو بقات كتضحك عليا ، مع شافتي حيدت اصفر البيض ومكليتش معاها بطاطا واللحم حتا هو قلت ليها كليتو 2 مرات هاد السيمانة اهو ،
صراحة فرحت براسي قدامها واخا كليت واحد 4 ضغمات خبز ولكن مكرمل

miss_fati
05-06-2013, 14:52
خديجة اش خبارك لباس عليك ؟؟ اش خبار العزيمة مزيان مزيان

الم يداويه الامل
05-06-2013, 15:18
الحمد لله ختي فاتي راني لباس فهاد ساعه
كيدايره نتي لاباس عليك؟؟
والله اختي العزيمه مره كتزيد مره كتنقص هادي 3 ايام عندي شويه ناقصه
الله يقوينا و صافي
فين هاد لغيوبات ختي فاطمة

miss_fati
05-06-2013, 16:05
انا فاش تشوفيني غبرت عرفي مديري كاين ههههههههههههه
راه كدوز فترات كنعياو فيها ولكن غير ممنستسلموش ، الله قوينا وخلاص

miss_fati
05-06-2013, 17:06
البنات فينكم مالكم غابرآآآآآآآآآآآآآت بقيت بوحدي كيف الحنش المقطوع ليه راسو

rose1987
05-06-2013, 17:37
فدوى غير تسجلي
وخا تكون غير تجربة 1
كل مرة جربي حاجة

الآن كاين التسجيل
و من بعد أيحطو الوصفات
و كل 1 و الجهد ديالو

انا حبيبتي نتسجل و داكشي اللي قديت عليه دابا نحطو ان شاء الله :)

بار ك الله فيك حبيبتي على الشرح و راكي شرحتي ووفيتي :) ماشاء الله عليك

rose1987
05-06-2013, 17:38
انا معاااااااااااااااااااااااااك حبيبتي فاااتي كيف دايرة انا تانقرا العقوووبة :) واخا ماشي بزاف راني تاندير الردودو :) ونسالي و ندير دودودو

miss_fati
05-06-2013, 17:43
يالله سربي قبل منخرج راني اليوم بقيت مود سيلانسيوه هههههههههههههه

rose1987
05-06-2013, 17:57
معلش ديري دانون يمكن تطلعلك حسن من لكريم
هههههههه معليش درتي بعدا الرياضه تمشيتي مزيآآن
الله يحفظ بارك الله فيك الى جبتيها حسابلك نرحمها ناكلها كولشي منعقلش عليها عشقي هو لحلاوه بجميييييييييع انواعها و بطاطا
اليوم كليت منها شويه توحشتها بزآف
اختي انا ساكنه فشرق المملكه بنواحي مدينه بركان

راني درتها و خليت الفلان يشد فيها سعا مللي هشيشة راها كانت قريبة تقسم على 2 ههههههههههههه الحافظ الله و صافي
درتها بدانون مسوس 2 داونات و حيدت تقريبا ملعقة منه
ايوا على الله تجي زوينة و درت الكيك ديال الكوكوط جات زوينة تباركك الله :)
ايوا حتى نزوقها و نوريها لكووم :) غير كوني حاضرة هههه
متشرفة حبيبتي خديجة انا اصلي من تازة قريبة لكوم :)

rose1987
05-06-2013, 17:58
يالله سربي قبل منخرج راني اليوم بقيت مود سيلانسيوه هههههههههههههه

واغير ديري جينيرال هههههههههههههههه
انا معااك حبيبتي
ايوا داك الشكلاط اللي عندك فالثلاجة حيديه فالدار او غبرييه من قدامك الشيطان الله يلعنه و يخزيه و النفس يا لطيييف منها :) حضي راسك

rose1987
05-06-2013, 18:00
فراااشة الحبيبة فينها شفتها البارح و ماطمنتناااش عليها
ربي يحفظها يااااارب
بديعة كاع ماشفتها اليووم غبراات :)

miss_fati
05-06-2013, 18:06
فدوى راه فاش كنلتزم وندير عقلي مكنبقا نقيس والو كيف مابغا ايكون ، هاداك راه الثلاجة بعيدة عليا بعدا ، اماو احد راه حدايا فالمجر ومقستوش

فراشة بالألوان
05-06-2013, 18:08
فرااااااااااااااشة الحبيبة اناري يا حبيبتي ثبتي شوية تاديري لي بحال افراشات مللي كنت نتبعهوم انا فجيهو و هي تمشي لجهة :) و مللي كنت نشد شي فراشة تانبوسها و نمشط ليها بيدي و نخليها تمشي كنت و مازالا نحماااااااااااااااق عليهوم
وانتي عزيزة بزااف حبيبتي فراشة الغزالة الضريفة :)
كيف دايرة الصحيحة و الرجيم:) غلبك و لا غلبتيه
راني اليوم وزنت و لقيت راسي مازالا ف 64 :) ههههههههه
تواحشتك احبيبتي فرااشة :)

ههههههههههههه والله احبيبة غير نجلس يجيو البنات ويبداو ماما بغيت هادي بغيت هادي ونلقى راسي عاود تلاهيت ههههه الله يخليلك صحيحتك وردتي الحبيبة راه القلوب الطيبة تتحاب فسبيل الله حبيبتي بالنسبة للوزن التابت خاصك تاكلي شي تلاتة ايام عاد تعاود تديريه دابا ذاتك توالفات معاه

فراشة بالألوان
05-06-2013, 18:10
بصحتك الالا كولي مع راسك و تهلاي فالصحيحةالى خطاتك ميعرفك حتى واحد

بصح احبيبة عندك الحق بارك الله فيك

miss_fati
05-06-2013, 18:11
وي بديعة كانت كتنوسني اليوم غابرة خلاتني بوحدي

فراشة بالألوان
05-06-2013, 18:25
اهلا فراشة, اشخبارك واشخبار الصحيحة والبنوتات, عساك بخير أختي, اوا هير زعمي تبداي معانا, وخودي العسل الحرة متبقاش تجيك الدوخة.

الحمد لله الغالية وئام وانت اش اخبارك واش اخبار الكتاكيت ان شاء الله نكمل معاكوم قريب

miss_fati
05-06-2013, 18:26
تقرير اليوم

الفطور : 2 بسكوت+نص فرماجة لايت+فينيس مع النخالة
سناك : كاس اتاي مسوس
الغدا : سلطة +ابيض بيضة وشوية السلاوي من المرقة +ضغيمات الخبز
سناك : بموبلموس +كاس القهوة مسوس+لوز و2حبات كركاع
هدا مكان هاد الساعة

BADIAPATO
05-06-2013, 19:04
وي بديعة كانت كتنوسني اليوم غابرة خلاتني بوحدي

مساء الخيرالبنات ، مدخلتش اليوم كنت مشغولة مع الدراري

ديتهم دوزو test فواحد المدرسة أمنبعد خرجتهم شوية ،

عاد ساليت ، قريت العقوبة ، نوجد العشا أهنا معاكم

الم يداويه الامل
05-06-2013, 19:05
راني درتها و خليت الفلان يشد فيها سعا مللي هشيشة راها كانت قريبة تقسم على 2 ههههههههههههه الحافظ الله و صافي
درتها بدانون مسوس 2 داونات و حيدت تقريبا ملعقة منه
ايوا على الله تجي زوينة و درت الكيك ديال الكوكوط جات زوينة تباركك الله :)
ايوا حتى نزوقها و نوريها لكووم :) غير كوني حاضرة هههه
متشرفة حبيبتي خديجة انا اصلي من تازة قريبة لكوم :)

ربي ستر اختي كانت غادي تمشيلك حتى انا عجباتني بزاف قلت شي نهار نجربها
صافي راني نستناك باش نذوق شويه معلش واخا كلينا منزيدوش ان شاء الله ههههههه
الشرف ليا ختي فدوى كنعرف تازه مزيان كانت عمتي الله يرحمها عايشه تما راجلها تازي

الم يداويه الامل
05-06-2013, 19:07
انا فاش تشوفيني غبرت عرفي مديري كاين ههههههههههههه
راه كدوز فترات كنعياو فيها ولكن غير ممنستسلموش ، الله قوينا وخلاص
اللهم اميييييين اختي الله يستر وصافي انا هاد ليامات مرضياش على راسي
وزايداها منفوخه الدوره قربت اكرمك الله حاسه فيل و كيتمشى فالدار حاسه براسي تقليت كلشي ولا فيه الدوبل

BADIAPATO
05-06-2013, 19:11
خديجة كيف راك أختي ، الحمد لله

ردي البال للعزيمة تهلاي فيها باش تتهلا فيك ههه

مني تحصلي أراك الميمان ، أبدلي ساعة بأخرى

الم يداويه الامل
05-06-2013, 19:24
خديجة كيف راك أختي ، الحمد لله

ردي البال للعزيمة تهلاي فيها باش تتهلا فيك ههه

مني تحصلي أراك الميمان ، أبدلي ساعة بأخرى

والله اختي بيولوجي راني لاباس فهاد ساعه نحمد ربي و نشكروا
صافي غادي نتهلا فيها ان شاء الله منفرطش فيها الله يقويها و صافي
الميمان غيرسكتي شحال ساهل و الرجيم بوعو كولشي كيكرهو
وليت اختي غير ناكل شي حاجه برا على النظام كنحس راسي ماشي عاديه المعده مكتحملش
وانتي ختي لعزيزه كيدايره لباس عليك اش كاتعاودي

BADIAPATO
05-06-2013, 19:36
والله اختي بيولوجي راني لاباس فهاد ساعه نحمد ربي و نشكروا
صافي غادي نتهلا فيها ان شاء الله منفرطش فيها الله يقويها و صافي
الميمان غيرسكتي شحال ساهل و الرجيم بوعو كولشي كيكرهو
وليت اختي غير ناكل شي حاجه برا على النظام كنحس راسي ماشي عاديه المعده مكتحملش
وانتي ختي لعزيزه كيدايره لباس عليك اش كاتعاودي

تبتي يا خدديج ، أنا بديعة ماشي بيولوجي هههه

أنا أختي هاد الساعة ملتازمة ، ولكن مشلتي قلت الحركة

معيgييييزة ياأختي ، غدا إنشاء الله نصبح صايمة 26 و27 رجب

اللهم بلغنا شعبان ورمضان يارب

نورالهدى عمر
05-06-2013, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قول اجتمعو الاحباب هنا ههههههه سمحولي ماجاوبتكومش شحال هذا ما دخلت راني واااااااااااااحلة مع الامتحانات ونفسيتي فشكل مرة خاسرة مرة مزيانة ولكن لله الحمد والمنة شكرا ليكم كلامكم ردني شوية الله يجازيكم بالخير
بالنسبة ليا حتى انا تبعت ريجيم الاختي بارفيمي الله يجازيها كل الخير وعليها نقصت بزااف والحمد لله لكن عويمتي فالاول كانت قوية ودابة وليت كانضعاف قدام الماكلة وخايفة لا نرد هاداكشي للي نقصت بالنسبة ليا بغيت غير نحيد عليا هاد الكرش باش ندير التتبيت واااااااااااااااالو يا البنات واش بغات تحيد عييت معاها ها الوصفات ها الريجيم زيادة على الرياضة وتقول لكن ان شاء الله من بعد الامتحانات هاني معاكوم بتقريراتي ان شاء الله العظيم ومرة مررة ندخل نطلل عليكم الله يجازيكم بالخير ماكاينش شي طريقة نتحكم بيها على شهواتي قدام الماكلة ومانضعافش قدامها سمحولي بزاااااااااااااف طولت عليكم

الم يداويه الامل
05-06-2013, 19:45
تبتي يا خدديج ، أنا بديعة ماشي بيولوجي هههه

أنا أختي هاد الساعة ملتازمة ، ولكن مشلتي قلت الحركة

معيgييييزة ياأختي ، غدا إنشاء الله نصبح صايمة 26 و27 رجب

اللهم بلغنا شعبان ورمضان يارب

ههههههههههه سمحيلي اختي والله مرديت البال للسمية شفت غيرب وحسابلي بيولوجي
اللهم امييييين اختي الله يبلغنا ويقوي ايمانا والله توحشت اجواء رمضان
ما شاء الله الله يقوي عزيمتك كثر وكثر
ختي بديعه المعچازة نودي تحركي الى عندك سطح تمشاي فيه كنت حتى انا كنقولها بغيت نمشي لاصال باش ندير رياضه ولكن حتى دار فيها رياضه
انا كنخلي حتى يظلام الحال باش ميشفونيش جيران نلبس حوايجي ونتلع نتمشى نلعب لحبل ندير لي قديت عليه و نهبط يوميا

الم يداويه الامل
05-06-2013, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قول اجتمعو الاحباب هنا ههههههه سمحولي ماجاوبتكومش شحال هذا ما دخلت راني واااااااااااااحلة مع الامتحانات ونفسيتي فشكل مرة خاسرة مرة مزيانة ولكن لله الحمد والمنة شكرا ليكم كلامكم ردني شوية الله يجازيكم بالخير
بالنسبة ليا حتى انا تبعت ريجيم الاختي بارفيمي الله يجازيها كل الخير وعليها نقصت بزااف والحمد لله لكن عويمتي فالاول كانت قوية ودابة وليت كانضعاف قدام الماكلة وخايفة لا نرد هاداكشي للي نقصت بالنسبة ليا بغيت غير نحيد عليا هاد الكرش باش ندير التتبيت واااااااااااااااالو يا البنات واش بغات تحيد عييت معاها ها الوصفات ها الريجيم زيادة على الرياضة وتقول لكن ان شاء الله من بعد الامتحانات هاني معاكوم بتقريراتي ان شاء الله العظيم ومرة مررة ندخل نطلل عليكم الله يجازيكم بالخير ماكاينش شي طريقة نتحكم بيها على شهواتي قدام الماكلة ومانضعافش قدامها سمحولي بزاااااااااااااف طولت عليكم
وعليكم السلام ختي نور الهدى الله يوفقك ف امتحاناتك و ينجحك يا ربي ويسهل عليك ما صعاب
والله اختي كلنا فالهوى سوا هديك العزيمه مره تكون ف القمه مره تبقى تنزل
الله يقوينا و يضعفنآ بلا مرض بلا تعب

BADIAPATO
05-06-2013, 19:51

وعليكم السلام أختي ، بارفيمي الله إيتبت ليها الأجر ،

أحتى أنتي تبتي راسك ، إلى كنتي أختي وصلتي للوزن

المثالي بداي فيي تتبيت الوزن ، باش مترجعيش الذي مضى.

الشهيوات متحرميش راسك ولكن مشي تشديها gرجة ،

كولي وقيصي .

أما الكريشة غير نسايها ، مع الولادة أختي راها تترخة واخة تكوني ضعيفة

BADIAPATO
05-06-2013, 19:58
ههههههههههه سمحيلي اختي والله مرديت البال للسمية شفت غيرب وحسابلي بيولوجي
اللهم امييييين اختي الله يبلغنا ويقوي ايمانا والله توحشت اجواء رمضان
ما شاء الله الله يقوي عزيمتك كثر وكثر
ختي بديعه المعچازة نودي تحركي الى عندك سطح تمشاي فيه كنت حتى انا كنقولها بغيت نمشي لاصال باش ندير رياضه ولكن حتى دار فيها رياضه
انا كنخلي حتى يظلام الحال باش ميشفونيش جيران نلبس حوايجي ونتلع نتمشى نلعب لحبل ندير لي قديت عليه و نهبط يوميا

المشكيل ماشي فالسطح ، راني أنا اللي مقادة على تقل هههه

دخلت لاصال عند فدوى مطفرتوش ، ساندرين والو هه

راني واحد السداري دير معايا كونطرا خخخخ

دعيو معايا الله يفك وحيلي على خير ههه

*وئام*
05-06-2013, 19:59
وئام شكرا احبيبة على التشجيع راني محتاجاه والله ، كنقاوم بزاف المغريات ، اليوم جات تغدات معايا صاحبتي فالبيرو بقات كتضحك عليا ، مع شافتي حيدت اصفر البيض ومكليتش معاها بطاطا واللحم حتا هو قلت ليها كليتو 2 مرات هاد السيمانة اهو ،
صراحة فرحت براسي قدامها واخا كليت واحد 4 ضغمات خبز ولكن مكرمل
ههههههههههههه تبارك الله عليك.
ولكن قضية ان الخبز مكرمل مفهمتهاش, حينت الخبز محدو كيتكرمل محدو كيتزاد فيه السعرات الحرارية, اوا زيديها فراسك هههه.

نورالهدى عمر
05-06-2013, 20:04
وعليكم السلام أختي ، بارفيمي الله إيتبت ليها الأجر ،

أحتى أنتي تبتي راسك ، إلى كنتي أختي وصلتي للوزن

المثالي بداي فيي تتبيت الوزن ، باش مترجعيش الذي مضى.

الشهيوات متحرميش راسك ولكن مشي تشديها gرجة ،

كولي وقيصي .

أما الكريشة غير نسايها ، مع الولادة أختي راها تترخة واخة تكوني ضعيفة
السلام عليكم الزين ضحكتيني اختي والله احبيبة فين هي الولادة ههههههههههههه ختك مازالا حتى ماتزوجات وعندها الكرش اما الى تزوجت وولدت كملالالالالات هههههههه داكشي باش بغيت نقص منها الله يجازيك بالخير على ردك الجميل اختي انتي وجميع الاخوات الاخريات

*وئام*
05-06-2013, 20:05
الحمد لله الغالية وئام وانت اش اخبارك واش اخبار الكتاكيت ان شاء الله نكمل معاكوم قريب
احمد الله اليك اختي ربي يخليك ويحفظك لبنياتك, وانا راه عندي غير كتكوت واحد, الله يصلحهم ويحفظهم لينا.

الم يداويه الامل
05-06-2013, 20:08
ولكن قضية ان الخبز مكرمل مفهمتهاش, حينت الخبز محدو كيتكرمل محدو كيتزاد فيه السعرات الحرارية, اوا زيديها فراسك هههه.

والله اختي مؤام اول مره كنسمع هاد المعلومه عمرني ما عرفتها كان يحسابلي العكس المكرمل كيكون قل الله الله عيش نهار تسمع خبار
شكرا ختي وئام

الم يداويه الامل
05-06-2013, 20:10
السلام عليكم الزين ضحكتيني اختي والله احبيبة فين هي الولادة ههههههههههههه ختك مازالا حتى ماتزوجات وعندها الكرش اما الى تزوجت وولدت كملالالالالات هههههههه داكشي باش بغيت نقص منها الله يجازيك بالخير على ردك الجميل اختي انتي وجميع الاخوات الاخريات
هههههه حتى انا تعجبت من رد بديعه قلت او واش هادي ولدات و مزالا كتقرا
ساعه بديعه مدوخه و زجت البنت هادا فال زين ليك ختي الله يزقك بالزووج الصالح
بديعه دابا شكون يتبت انا ولا نتي

BADIAPATO
05-06-2013, 20:12

درت ليك الفال أشبغيتي ههههه

شفت نور الهدى أعمر قلت راهم وليداتك ههه

خطأ مفهمي !!!!!!!!!!

سمعي أختي بقاي ديما مني تكوني واقفة فشيييي كرشك مزيان

أفشيها شحال من مرة ، راك تتعوني العضلات باش إيشنقو راسهم

سيري الله إينجحك ويتبتك ويزوجك . باش تكملي العام بتلاتية نظيفة .

الم يداويه الامل
05-06-2013, 20:15
المشكيل ماشي فالسطح ، راني أنا اللي مقادة على تقل هههه

دخلت لاصال عند فدوى مطفرتوش ، ساندرين والو هه

راني واحد السداري دير معايا كونطرا خخخخ

دعيو معايا الله يفك وحيلي على خير ههه

هههههههههه قولي لعچز هو الي فيك
الله يبعدك على داك سداري و الله يدير فيك نفس و تنودي من تما تحركي و ديري رياضه
فين هو هاد لصال ديال فدوى
والله كنشوفكوم كتكلمو على بزاف ديال لحوايج و انا مكنفهمهاش كنبقى بحال آطرش في الزفه
بحال موضوع بار فيمي واش هو ديال مختصه ولا اش
بحال فينيس واسمو هو واش دانون ولا حبوب
ولاصال ديال فدوى فين جآا ؟؟
فهموني

*وئام*
05-06-2013, 20:19
والله اختي مؤام اول مره كنسمع هاد المعلومه عمرني ما عرفتها كان يحسابلي العكس المكرمل كيكون قل الله الله عيش نهار تسمع خبار
شكرا ختي وئام
ايييه وراه اي حاجة يابسة كتزاد فيها السعرات الحرارية, مثلا المشماش ميبس فيه سعرات اكثر من المشماش الطري, العنب والزبيب, غير التمر, بقاي تاخدي هدالك اللي باقي رطب وتفاداي داك اللي يابس وخا مبيناتهمش فرق كبير, اتكلم عن التمر, ولكن كيبقى التمر اليابس اكثر سعرات حرارية.

BADIAPATO
05-06-2013, 20:20

من عاشر قوما ..... ههه

إوا تنتي غندير ليك الفال ،

سيري ياخديجة يا بنت أمها الله يعطيك شي بgوس ،

خفيف وضريف ويحبك بلا شريك هه جات هيا هاديك ياك

الم يداويه الامل
05-06-2013, 20:22
ايييه وراه اي حاجة يابسة كتزاد فيها السعرات الحرارية, مثلا المشماش ميبس فيه سعرات اكثر من المشماش الطري, العنب والزبيب, غير التمر, بقاي تاخدي هدالك اللي باقي رطب وتفاداي داك اللي يابس وخا مبيناتهمش فرق كبير, اتكلم عن التمر, ولكن كيبقى التمر اليابس اكثر سعرات حرارية.

معلومات زوينين ختي وئام الله يجازيك بالخير عليهم
كيعجبني تمر رتب حسن من اليابس ديما كنحماق عليه ولكن دابا موده مكليتو بغيت غير نضعاف نقص بعدا 12 كيلو ومن بعد نكل شويه بشويه مع الرياضه
ختي وئام بغيتك فموضوع يا ليت تقدميه للاداره ؟؟

BADIAPATO
05-06-2013, 20:23
والله كنشوفكوم كتكلمو على بزاف ديال لحوايج و انا مكنفهمهاش كنبقى بحال آطرش في الزفه
فهموني

http://www.anaqamaghribia.com/vb/images/icons/icons2/8888.gif لصال رشيقات المستقبل (http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=328950)كتبت بواسطة rose1987 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=180419)‏, 19-04-2013 16:17

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/forumdisplay.php?f=115&page=6#ixzz2VN5NZYOj

*وئام*
05-06-2013, 20:24
فهموني
بارفيمي عضوة عادية تعطي نصائح في منتدى آخر حسي فهمي
فينيس هو دانون ديال الشركي خالي سكر ودسم ومحلى بمحلى طبيعي اسمه الستيفيا.
لاصال موضوع حلاه الأخت غوز خاص بالفيديوهات الرياضية والنصائح الرياضية ووو معرفتش الرابط

*وئام*
05-06-2013, 20:25
معلومات زوينين ختي وئام الله يجازيك بالخير عليهم
كيعجبني تمر رتب حسن من اليابس ديما كنحماق عليه ولكن دابا موده مكليتو بغيت غير نضعاف نقص بعدا 12 كيلو ومن بعد نكل شويه بشويه مع الرياضه
ختي وئام بغيتك فموضوع يا ليت تقدميه للاداره ؟؟اي موضوع اختي؟

*وئام*
05-06-2013, 20:27
لي عودة ان شاء الله ...

الم يداويه الامل
05-06-2013, 20:28
اي موضوع اختي؟

والله اختي مستغربه المنتدى الوحيد الي شفت فعالم النت مافيهش الرسائل الخاصه مع انه خاص بالنساء مافيهش لولاد باش يخافو
نتمنى يفتحو الرسائل الخاصه باش نتواصلو كثر ونستفدو من بعضنا
ولكم واسع النظر عزيزتي

الم يداويه الامل
05-06-2013, 20:30
من عاشر قوما ..... ههه

إوا تنتي غندير ليك الفال ،

سيري ياخديجة يا بنت أمها الله يعطيك شي بgوس ،

خفيف وضريف ويحبك بلا شريك هه جات هيا هاديك ياك

هههههههههه قولي عديتك
امييييييين اختي الله يستاجب ليك ابديعه
حتى انتي اختي الله يعطيك متمناي و يفرحك باش بغيتي

BADIAPATO
05-06-2013, 20:30

ياوعدي ، وأنا الي تنقول مع راسي راني تنقص منو ...

بشحال الحوليييييي هه

يا وئام رطبي معانا شوية ، مشي غير وصلتي على خير باغة تديري لن البراج هه

الله إيتبتك عرفتي شحال من واحد مقوص عليك خخخخخخ

الم يداويه الامل
05-06-2013, 20:33
http://www.anaqamaghribia.com/vb/images/icons/icons2/8888.gif لصال رشيقات المستقبل (http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=328950)كتبت بواسطة rose1987 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=180419)‏, 19-04-2013 16:17

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/forumdisplay.php?f=115&page=6#ixzz2VN5NZYOj

مشكوره زين اينو بديعه على هاد الرابط مكنتش كنعرفو اول مره شفتو دابا
الله يفرحك الحبيبه
ملاحظه زين اينو هو زين ديالي بالشلحه

BADIAPATO
05-06-2013, 20:34
فديوة راني خدامة معاك ، هاد الشهر فابور فلاصال ، ياك

الم يداويه الامل
05-06-2013, 20:35
لاصال موضوع حلاه الأخت غوز خاص بالفيديوهات الرياضية والنصائح الرياضية ووو معرفتش الرابط

مشكوره ختي وئام على الخدمات ديالك لهلا يخطيك علينا
الاخت بديعه جابتلي رابط موضوع فدوى
الله يفرحكم كآآاملات

BADIAPATO
05-06-2013, 20:42
مشكوره زين اينو بديعه على هاد الرابط مكنتش كنعرفو اول مره شفتو دابا
الله يفرحك الحبيبه
ملاحظه زين اينو هو زين ديالي بالشلحه

نحن في الخدمة الفنون

معليك غير تآمري وحنى نلبيو الطلبات

الم يداويه الامل
05-06-2013, 20:46
نحن في الخدمة الفنون

معليك غير تآمري وحنى نلبيو الطلبات
شكرا بديعه بصح بعدي مني عندك نعاديك كثر
لحقاش دابا بغيت نتخعد نلبس حوايجي باش ندير الرياضه خفت نعاديك
ههههههههه
الله يفرحك دنيا و اخره اختي ويعطيك حتى يرضيك

BADIAPATO
05-06-2013, 20:58
شكرا بديعه بصح بعدي مني عندك نعاديك كثر
لحقاش دابا بغيت نتخعد نلبس حوايجي باش ندير الرياضه خفت نعاديك
ههههههههه
الله يفرحك دنيا و اخره اختي ويعطيك حتى يرضيك

شكيكووووو أختي هههههه

BADIAPATO
05-06-2013, 21:02

أختي وئام ، هاديك بارفيمي ماشي عضوة عادية ،

هي أخصائية في جراحة المخ والأعصاب

biologie
05-06-2013, 21:16
السلام ا لبنات كيديرين توحشتكم بزااف بزاف نتمنى تكونوا على خير واللي سولو فيا الله يعطيهم لخير أنا ولله إلى غي الدار والقرية حتى راجلي مسكين مبقتش كنشوفو بزاف ودبى راه ولات فيا 82 كغ مسلتش بش نحط الوزن جديد ديلي نهار الأحد والحمد لله كلشي لمعايا ف لصال كيقلو لي راكي نقصت وبنت عليك أنا راني فرحانة والعزيمة قوية الحمدلله وخى كنزبلها مرة مرة بحال اليوم

BADIAPATO
05-06-2013, 21:25
السلام ا لبنات كيديرين توحشتكم بزااف بزاف نتمنى تكونوا على خير واللي سولو فيا الله يعطيهم لخير أنا ولله إلى غي الدار والقرية حتى راجلي مسكين مبقتش كنشوفو بزاف ودبى راه ولات فيا 82 كغ مسلتش بش نحط الوزن جديد ديلي نهار الأحد والحمد لله كلشي لمعايا ف لصال كيقلو لي راكي نقصت وبنت عليك أنا راني فرحانة والعزيمة قوية الحمدلله وخى كنزبلها مرة مرة بحال اليوم
مبروك عليك أختي النقصان ،

والله إيعاونك فإمتحاناتك ، مبقى قد ما فات ،

العطلة قربت ويتجمع شملك مع عائيلتك إنشاء الله ،

آش خبار العزري جمع راسو شوية .

*وئام*
05-06-2013, 21:35
والله اختي مستغربه المنتدى الوحيد الي شفت فعالم النت مافيهش الرسائل الخاصه مع انه خاص بالنساء مافيهش لولاد باش يخافو
نتمنى يفتحو الرسائل الخاصه باش نتواصلو كثر ونستفدو من بعضنا
ولكم واسع النظر عزيزتي
الرسائل الخاصة منعت من زمان لسبب المشاكل الكثيرة اللي تسببت فيها, من تم قررت ادارة منتدى اناقة مغربية توقيفها, وراه الأخوات كيقولها للأدارة, لكن اضنها حسمت في الأمر. فيها خير أختي والله اعلم.

*وئام*
05-06-2013, 21:36
ياوعدي ، وأنا الي تنقول مع راسي راني تنقص منو ...

بشحال الحوليييييي هه

يا وئام رطبي معانا شوية ، مشي غير وصلتي على خير باغة تديري لن البراج هه

الله إيتبتك عرفتي شحال من واحد مقوص عليك خخخخخخ
التقويصة كتضرب فالعارضة وترجع لمولاها هههه متخافيش على ختك, عندها مرآة كترد الشعاع القوي هههه

*وئام*
05-06-2013, 21:37
أختي وئام ، هاديك بارفيمي ماشي عضوة عادية ،

هي أخصائية في جراحة المخ والأعصاب
ماشاء الله تبارك الله, لكن قصدت انها ماشي في ميدان التغدية او متخصصة فيه.

biologie
05-06-2013, 21:37
مبروك عليك أختي النقصان ،

والله إيعاونك فإمتحاناتك ، مبقى قد ما فات ،

العطلة قربت ويتجمع شملك مع عائيلتك إنشاء الله ،

آش خبار العزري جمع راسو شوية .
أمين ربي يخليك أحبيبة ويعطيك متمنتي بصح مابقى والو ونسلو إنشاء الله والله العزري مسولت فيه مسكين وشحال هادي متصلة به نهدر معه غير ماما مسكنة تصلت بي قبيلة قاتلي راح كبار أولى كيعرف يهدر شوية ومين يدير شي حاجة وتخصم عليه تقوليه نت صافي مشي ولدي أكيغضب أكيمشي يبكي حتى تقوليه صافي نت ولدي أكيمشي يبسها وترجع فيه روح توحشتو ولكن الغالب لله ونتي كيديرة وكيديرين لوليدات نتمنى كلشي تكونوا بخير

*وئام*
05-06-2013, 21:38
حبيبتي بيولوجي تبارك الله عليك, عفيناك من الدخول حتى تسالي الامتحانات, مبقى ليها والو ربي يعاونك احبيبة ويسهل أمورك.

ريم رضا
05-06-2013, 21:40
اختي فاطمة متنسايش تعلميني فاش تبدا الدورة و لي جربتها نوصلها ليك حتى للدار

*وئام*
05-06-2013, 21:42
الدورة غتبدا اول ايام رمضان ختي ياسمين.

biologie
حبيبتي بيولوجي تبارك الله عليك, عفيناك من الدخول حتى تسالي الامتحانات, مبقى ليها والو ربي يعاونك احبيبة ويسهل أمورك.
أمين شكراً حبيبة ربي يخليك والله يبارك فيك وحتى نت مبروك عليك الوزن جديد والله يعاونك ويتبتك وكنفرح بزاف من كتسول فيا ربي يخليكم

ريم رضا
وئام اش داك العجب لي زدت فالتوقيع
ياكما المواضيع ديالك لي جمعت

ريم رضا
05-06-2013, 21:45
الدورة غتبدا اول ايام رمضان ختي ياسمين.

الف شكر حبيبتي زعمة لي سمعني يقول هادي غادي تعمل العجب ههههههههههههه

BADIAPATO
05-06-2013, 21:45
أمين ربي يخليك أحبيبة ويعطيك متمنتي بصح مابقى والو ونسلو إنشاء الله والله العزري مسولت فيه مسكين وشحال هادي متصلة به نهدر معه غير ماما مسكنة تصلت بي قبيلة قاتلي راح كبار أولى كيعرف يهدر شوية ومين يدير شي حاجة وتخصم عليه تقوليه نت صافي مشي ولدي أكيغضب أكيمشي يبكي حتى تقوليه صافي نت ولدي أكيمشي يبسها وترجع فيه روح توحشتو ولكن الغالب لله ونتي كيديرة وكيديرين لوليدات نتمنى كلشي تكونوا بخير

غير صبري أختي دابة يجمع ربي الشمل ويبقى كلشي غير تعاويد إنشاء الله،

ركزي دابة فالإمتحان ، راك محنة باش تقادي الوضعية ديالك اللي غادي تفيدو حتى هو

حظ موفق أختي إنشاء الله

biologie
05-06-2013, 21:49
غير صبري أختي دابة يجمع ربي الشمل ويبقى كلشي غير تعاويد إنشاء الله،

ركزي دابة فالإمتحان ، راك محنة باش تقادي الوضعية ديالك اللي غادي تفيدو حتى هو

حظ موفق أختي إنشاء الله
دكشي لكاين شي الكتير دز ومابقى والو وشكراً بزااف أحبيبة ربي يخليك

*وئام*
وئام اش داك العجب لي زدت فالتوقيع
ياكما المواضيع ديالك لي جمعت
ههههههههههههههههه اييه

sihamm2
االسلام عليكم كيف دايرين؟

biologie
05-06-2013, 21:52
االسلام عليكم كيف دايرين؟
وعليك السلام الحمدلله ونتي كيف دايرة

ريم رضا
05-06-2013, 21:54
ههههههههههههههههه اييه

و لكن منين تنكليكي عليه متيعطيني والو برافو عليك حبيبة منور التوقيع

BADIAPATO
05-06-2013, 22:05
ههههههههههههههههه اييه

اللهم زد وبارك ، وأنا تنقول آش هاد النور اللي فالتجمع ،

باش تعرفيني مبرgاgاش ههه

*وئام*
05-06-2013, 22:08
و لكن منين تنكليكي عليه متيعطيني والو برافو عليك حبيبة منور التوقيع
هههههههههههههههههههههههه راه باقي احبيبة ميعطيكش حق الدخول, حينت تجربة فقط, عاوناتني فيه مشرفة الله يجازيها بخير, هيي اللي صاوباتولي بعدما عطيتها الصور وجمعاتهم لي فصورة واحدة.

sihamm2
05-06-2013, 22:16
وعليك السلام الحمدلله ونتي كيف دايرة

الحمدلله يسول فيك لخير

*وئام*
05-06-2013, 22:24
اللهم زد وبارك ، وأنا تنقول آش هاد النور اللي فالتجمع ،

باش تعرفيني مبرgاgاش ههه
ههههه ربي يخليك حبيبتي.

misslady
05-06-2013, 22:30
السلام عليكم البنات اش خباركم
احتي ويام الله يجزيك خير عل المعلومة مكانش فبالي ، و انا الي كنت كنكرمل التوست مزيااااان عند بالي انه زعما انه احسن ال تكرمل !!!

اختي غوز اش خبارك ؟
حبيبتي فاتي اش خبارك ؟ تبارك الله عليك راك حاضرة و مساندانا ، حتا انا خفت نتزاد فرمضان خصوصا اني منقدرش ندير الرياضة بالليل كنكون مشغولة كتر من النهار و خلاص بنهار غنكونو صايمين و الله معرفت غير الله يقوي عزيمتنا و صافي

misslady
05-06-2013, 22:32
قوليلي فاتي اش خبار البنات فداك التجمع الاخر ؟ رانا منقدرش ندخل مزال لداك المنتدا

الم يداويه الامل
05-06-2013, 23:07
الرسائل الخاصة منعت من زمان لسبب المشاكل الكثيرة اللي تسببت فيها, من تم قررت ادارة منتدى اناقة مغربية توقيفها, وراه الأخوات كيقولها للأدارة, لكن اضنها حسمت في الأمر. فيها خير أختي والله اعلم.

قالها عبد الرحمان المجدوب سوق نسا سوق مطيار يا الداخل رد بالك
فين ما مشينا كتوقع المافيا الله يهدينا وصافي
و دابا فين غادي نتواصلو الى بغينا شي حاجه و الروابط ممنوعه تحط هنا
الله غالب وصافي نشوفو بعينينا و نسكتوا

*وئام*
05-06-2013, 23:12
قالها عبد الرحمان المجدوب سوق نسا سوق مطيار يا الداخل رد بالك
فين ما مشينا كتوقع المافيا الله يهدينا وصافي
و دابا فين غادي نتواصلو الى بغينا شي حاجه و الروابط ممنوعه تحط هنا
الله غالب وصافي نشوفو بعينينا و نسكتوا
الى بغيتي تهدري مع شي اخت على الخاص ولكن خارج المنتدى, تدخلي للادارة وتفتحي موضوع وتطلبي ايميل العضوة فلانة, وتكوني متافقة مع العضوة باش تحطو وتخبر الادارة باش تعطيه ليك, وسيرو تلاقاو فين بغيتو ههه.

fatotoss
05-06-2013, 23:16
السلام عليكم فتيات
وئام هاهو وجدتو
إوا مبروك عليك أخت خديجة

الم يداويه الامل
05-06-2013, 23:20
الى بغيتي تهدري مع شي اخت على الخاص ولكن خارج المنتدى, تدخلي للادارة وتفتحي موضوع وتطلبي ايميل العضوة فلانة, وتكوني متافقة مع العضوة باش تحطو وتخبر الادارة باش تعطيه ليك, وسيرو تلاقاو فين بغيتو ههه.

هههههههههههه قولي gاع ندوز فهاد الاجراأت
لا اختي الى بغيت ولا بغات شي اخت نحطو لها هنا عادي فالردود تشوفو و نمسحو الي بغا الفيس ديالي انا حاضرة

الم يداويه الامل
05-06-2013, 23:22
السلام عليكم فتيات
وئام هاهو وجدتو
إوا مبروك عليك أخت خديجة

وآآآآآو شحآال زوين والله فرحني حسيت راسي بحالي شي بنت عطاوها مونيكا
هاد شي كيحمس صافي والله لا عطيتو لشي وحده كل اسبوع نديه انا
شكرا بزآآاف فطومه لهلا يخطيك ازين ديالي الله يفرحك ويسعدك

rose1987
06-06-2013, 00:38
تعطلات عليكوم الكيكة :)
ولكن يالله خرجت من الدووش :) درت وااحد التحميمة مغربية على حقها و طريقها :)
المهم نخليكوم مع الصور :) وقولولي كيف جاتكوم
من داخل جات غزالة مع درت كيكة الكوكوط و خويتها من الوسط و عمرتها بداكشي اللي خويت و الفلان شكلاط و برتقال :)

rose1987
06-06-2013, 00:40
وآآآآآو شحآال زوين والله فرحني حسيت راسي بحالي شي بنت عطاوها مونيكا
هاد شي كيحمس صافي والله لا عطيتو لشي وحده كل اسبوع نديه انا
شكرا بزآآاف فطومه لهلا يخطيك ازين ديالي الله يفرحك ويسعدك
بصحتك حبيبتي خديجة و ياربي لعقبا لمانشوفو عندك الثمانينات ههههه
بصحتك وراحتك الوسام

rose1987
06-06-2013, 00:41
فديوة راني خدامة معاك ، هاد الشهر فابور فلاصال ، ياك

لهلا يخطيك ازيونات :) عارفة اللي كاين و لاصال راه ديالك ديري فيه مابغيتي حتى السونة فابور اللا :)

rose1987
06-06-2013, 00:44
ههههههههههههه والله احبيبة غير نجلس يجيو البنات ويبداو ماما بغيت هادي بغيت هادي ونلقى راسي عاود تلاهيت ههههه الله يخليلك صحيحتك وردتي الحبيبة راه القلوب الطيبة تتحاب فسبيل الله حبيبتي بالنسبة للوزن التابت خاصك تاكلي شي تلاتة ايام عاد تعاود تديريه دابا ذاتك توالفات معاه

فراشتي لهلا يخطيك عليا انور التجمع
ربي يحفظ لك بنيتاتك و يفرح كبيهوم غير بقاي تطمنينا عليك را بالنا تايبقى معاك
بعدا الصحيحة لباس دابا الحمدلله؟

rose1987
06-06-2013, 00:45
ربي ستر اختي كانت غادي تمشيلك حتى انا عجباتني بزاف قلت شي نهار نجربها
صافي راني نستناك باش نذوق شويه معلش واخا كلينا منزيدوش ان شاء الله ههههههه
الشرف ليا ختي فدوى كنعرف تازه مزيان كانت عمتي الله يرحمها عايشه تما راجلها تازي

الله يرحم العمة ديالك حبيبتي خديجة
راني حطيت الكيكة ششوفي كيف جاتني :)

rose1987
06-06-2013, 00:53

راكي معذورة حبيبتي
ربي يوفقك في امتحاناتك و يسهل كل ما صعاب
و مبرووك عليك الوزن الجديد :)
ربي يحفظك حبيبتي واخا تانتوحشوك نقول ليك قرايتك اهم حاجة و من بعد اراي ماتدخلي معانا ربي يوفقك

rose1987
06-06-2013, 00:56
السلام عليكم البنات اش خباركم
احتي ويام الله يجزيك خير عل المعلومة مكانش فبالي ، و انا الي كنت كنكرمل التوست مزيااااان عند بالي انه زعما انه احسن ال تكرمل !!!

اختي غوز اش خبارك ؟
حبيبتي فاتي اش خبارك ؟ تبارك الله عليك راك حاضرة و مساندانا ، حتا انا خفت نتزاد فرمضان خصوصا اني منقدرش ندير الرياضة بالليل كنكون مشغولة كتر من النهار و خلاص بنهار غنكونو صايمين و الله معرفت غير الله يقوي عزيمتنا و صافي

اللهم لك الحمد احبيبة هاد الساعة :)
يسول فييك الخييرو الربح
وانتي كيف غادة مع الرجيم غلبك و لا غلبتيه :)

الم يداويه الامل
06-06-2013, 04:38
من داخل جات غزالة مع درت كيكة الكوكوط و خويتها من الوسط و عمرتها بداكشي اللي خويت و الفلان شكلاط و برتقال :)

يممممم يمممممم حرام عليك فدوى حتي لفجر عاد شفتك و ختك ناويه تصوم هاد نهار قفرتيها الزغبيه معايا
ما شاء الله شحال طلعتلك زوينه حمستني نجربها نجربها باذن الله فالعيد يكون هنا خويا اما قبل منظنش نديرها مكاين لي يكولها
الله الله يا سلآآام فيها الكيكات معمرين و الحمام المغربي فنصاصات الليل القضيه فيها ان
ههههههه برgاgة صحيحة هههههههه

الم يداويه الامل
06-06-2013, 04:42
بصحتك حبيبتي خديجة و ياربي لعقبا لمانشوفو عندك الثمانينات ههههه
بصحتك وراحتك الوسام
ان شآآآآ الله فدوى حلم كنتمنى يتحقق و غادي يتحقق باذن الله عن قريب
الله يحفظك ختي gاع متحلميش نسلفولك شي سيمانه ههههههه

الله يرحم العمة ديالك حبيبتي خديجة
راني حطيت الكيكة ششوفي كيف جاتني :)
اللهم اميييين يا رب العالمين وجميع اموات المسلمين
شفتها اختي طلعت زينه بزآاف الله يعطيك صحة

misslady
06-06-2013, 07:16
الحمد لله اختي فدوا ، لالا الحمد لله العزيمة قوية ، مكاينش الغش واخا كنصوب ليهم الشهيوات مكننقبش ابدا ،و الحمد لله مواضبة عل الرياضة سيمانة هادي غير الله يقوينا

misslady
06-06-2013, 07:19
ان شا الله غنوزن من هنا لاسبوع ، يعني مدة 15 يوم ، ال لقيت اني منقصت بزاف غنتصدمممم و نقولكم باي باي

*وئام*
06-06-2013, 07:57
السلام عليكم فتيات
وئام هاهو وجدتو
إوا مبروك عليك أخت خديجة

يخليك ليلي الحبيبة ديالي

*وئام*
06-06-2013, 07:59
هههههههههههه قولي gاع ندوز فهاد الاجراأت
لا اختي الى بغيت ولا بغات شي اخت نحطو لها هنا عادي فالردود تشوفو و نمسحو الي بغا الفيس ديالي انا حاضرة
هههههه بذلك ستكونين خالفت قانون المنتدى وربما تعرضتي لل طرد التعسفي لمدة 3 ايام ههه هنا ودني منك, هو كلشي هادشي داروه لصالحنا أكيد, حينت نحن النساء قلبنا طيب واللي جات قدامنا كنتيقو فيها’ وبني ىدم فيه الصالح والطالح, وهادشي كان غيخرب بيوت أخوات هنا بالمنتدى وووو.

*وئام*
06-06-2013, 08:00

تبارك الله على الحادقة الله يعطيك الصحة ويبارك فيك جاتك غزاااالة.
مقطعتيش لينا طرف نشوفو لخبارمن الداخل ههه وندوقو هههه

miss_fati
06-06-2013, 09:40

ربي اخليك احبيبتي
ولكن انا كنت قريت شحال من مرة ان السعرات فحال فحال غير هداك المكرمل فقد الماء لي فيه ،
و انا كالسة نشري بسكوط مالني منكول الخبز فحالي فحال العباد
شكرا على المعلومة ، وفين وسlتي مع التتبيت شفتك متحطيش التقرير ههههههههههه

miss_fati
06-06-2013, 09:42
نادية اش خبارك الزيونات لباس عليك ؟؟؟ انا راني عارفاك حادكة ومكتكليش من دوك الشهيوات ، انا مكنقدرش نقاوم واخا غير ندوق ومنحسش بالحرمان حتال ديك الدرجة ،
حتا انا اختي موحال واش ندير شي رياضة فرمضان انا اصلا كنسخف بلا رياضة ههههههههههه
اجي علاش مبقيتيش كدخلي فالجهة الاخرى اش واقع وانا مفخباريش ؟؟؟؟؟؟؟

*وئام*
06-06-2013, 10:20
ربي اخليك احبيبتي
ولكن انا كنت قريت شحال من مرة ان السعرات فحال فحال غير هداك المكرمل فقد الماء لي فيه ،
و انا كالسة نشري بسكوط مالني منكول الخبز فحالي فحال العباد
شكرا على المعلومة ، وفين وسlتي مع التتبيت شفتك متحطيش التقرير ههههههههههه

مبغيتش نخربق السيستسم, اللي غتشوف تقريري غيتسحاب ليها ريجيم, حين كاين الجدد, فهمتيني, والى بغيتو ندكر انني اعمل تثبيت فكل مرة وهو كذلك.

miss_fati
06-06-2013, 10:25
انا راه متشوقة نشوفك شنو كاتكلي دابا ، تبركيك ياختي فالدم هههههههههههههههههه
صراحة بغيت نعرف شنو كاين فالتتبيت ونقل منك حيت ناوية نبدا فالاسبوع الثالث وحنا راه عارفينيك دايرا التتبيت وراه من الشريط باينة شنو كاين

*وئام*
06-06-2013, 10:27
صافي من اليوم, دبا انا متبعا يوم مفتوع ويمين ريجيم, ليو موغدا ريجيم ان شاء الله.

miss_fati
06-06-2013, 10:34
سمحيلي وئام غادي نبرزطك
دابا على مفهمت كديري يوم مفتوح 2 ايام ريجيم فحال ديالنا ياك ؟؟؟
وهداك اليوم المفتوح واش كتاكلي فيه عادي يعني المرقة الى كانت الكوتي كتاخدي فيه الكيك ومجاوره ،
الخبز واش كتستعملي ديال القمح دائما يعني حت فاليوم المفتوح ، السكر والملح والزيت باقي مخاصمة معاهم كنضن ؟؟؟
وشحال المدة لي غادي ديري فالتتبيت

*وئام*
06-06-2013, 10:47
سمحيلي وئام غادي نبرزطك
دابا على مفهمت كديري يوم مفتوح 2 ايام ريجيم فحال ديالنا ياك ؟؟؟
وهداك اليوم المفتوح واش كتاكلي فيه عادي يعني المرقة الى كانت الكوتي كتاخدي فيه الكيك ومجاوره ،
الخبز واش كتستعملي ديال القمح دائما يعني حت فاليوم المفتوح ، السكر والملح والزيت باقي مخاصمة معاهم كنضن ؟؟؟
وشحال المدة لي غادي ديري فالتتبيت
شفي حبيبتي, بالنسبة لخبز الزرع, مستحيل نتخلى عليه او نمشي للخبز الابيض, بالنسبة للسكر فالشاي والعصائر, للأبد ممنوع, بقا كنحلي بالعسل وغنبقا ان شاء الله, في يوم الريجيم كناكل ريجيم وفي اليوم المفتوح كناكل اللي طيبت لكن مكاين مقليات ولا والو ومنفوتش ربع خبز فوجبة الغدا والة درت شي شهيوة كناكل منها.
كاين شي سؤال اخر مرحبا.

*وئام*
06-06-2013, 10:47
والرياضة يوميا الحمد لله هي اللي مهمة فهادشي كامل

*وئام*
06-06-2013, 10:52
بالنسبة للملح احبيبة قليل وغير في اليوم المفتوح’ اصلا خصني نبعد منو لأنني جاني ضغط الدم المرتفع في الولادة.

misslady
06-06-2013, 11:00
حبيبتي غوز جاتك الكيك غزالة تبارك الله ، يا ريت تقوليلي المقادير و كيفاش زوقتيها عجباتني بزاف ( اكيد ماشي ليا ههه ) و سمحيلي حبيبة صدعتك*

miss_fati
06-06-2013, 11:02
ربي اخليك احبيبتي، حتا انا داكشي فاش كنفكر اني نبقا مبعدة على اللمح والسكر من غير الحليب مكنقدرش نشربو بلا سكر المهم مرة فشحال ، والخبز ديال القمح واخا كتخلط معاه ماما الفورص ،
انا لي خالعني رمضان صراحة هازا ليه الهم ، وخايفة نقفرها داكشي علاش قلت ندير التتبيت
شكرا حبوبتي على نصائحك وتفهمك وانا نبقا نقل منك وناخد معلومات ونشوف يومياتك اختي

misslady
06-06-2013, 11:10
فاتي اشنو المعمول ان شا الله فرمضان ؟
انا عوالة ان شا الله ندير داك الفطور و السحور الي قالت لينا عليه الاخت بارفومي ، يعني الشهيوات منقربهومش ابدا ، غنتحزم مزيان لهاد الكرش الي خارجة علينا ، اصلا انا مبقا ليا والو نهبط للمغرب ان شا الله بغيت دغيا نحيد عليا هاد الكيلوات الي بقاو باش بعدا يقولو راها ضعافت ، ماشي جيت من المغرب بحال البوطة و نرجع كيف ما انا !
بالنسبة لداك المنتدا احبيبتي مبقيتش كندخل ليه حيت وقتما حليتو كيطلعو ليا مواقع خايبين حشاك عل غفلة ، حتا مقدرتش مزال نحلو ، شي نهار تشوفني حماتي يسحابلها واش انا الي كنقلب عليهم ، معرفتش اشمو المشكل ! حيت كيطلعو غير ال حليت داك المنتدا اما هادا او اي مواقع اخرا لا !؟؟ *

misslady
06-06-2013, 11:28
البنات واش مكتحطوش تقاريركم هنا ؟! حطوهم الله يرضي عليكم باش نتشجعو اكثر و نستافدو*
بلاه ها التقرير ديالي اليوم
فطور : كاس حليب بنسكافي ، خبر كترت شوية ، فرماج ، عسل*
الغدا : سلطة الخس و الخيار و مطيشة ، كفتة طايبة فصوص ماطيشة ، مكليتش الخبز حيت كليتو بالزايد فالفطور
الكوتي : كاس ليبتون*
العشا : عاودت كاس ليبتون*
الرياضة : فالصباح درت 45 دقيقة مشي سريع ،+ ربع ساعة ديال حركات الافخاد، و بالليل درت نص ساعة مشي سريع*
الما : تقريبا 2 لتر و مزال غنشرب حتا نبغي نعس*
اليوم صاوبت ليهم الكيك و الرغايف معمرين بالكفتة و الفرماج * و بلا منفولكم كيف طلعو غير المنظر سالو ريوكي *و لكن تحديت نفسي و الحمد لله منقبتش منهوم ابدا ، تصورو كنهضر مع راسي فالكوزينة *كنقول واااالو و الله مدوقي منهوم .. ههه الي شاف شي بقول الله يستر *

miss_fati
06-06-2013, 11:35
البنات واش مكتحطوش تقاريركم هنا ؟! حطوهم الله يرضي عليكم باش نتشجعو اكثر و نستافدو*
بلاه ها التقرير ديالي اليوم
فطور : كاس حليب بنسكافي ، خبر كترت شوية ، فرماج ، عسل*
الغدا : سلطة الخس و الخيار و مطيشة ، كفتة طايبة فصوص ماطيشة ، مكليتش الخبز حيت كليتو بالزايد فالفطور
الكوتي : كاس ليبتون*
العشا : عاودت كاس ليبتون*
الرياضة : فالصباح درت 45 دقيقة مشي سريع ،+ ربع ساعة ديال حركات الافخاد، و بالليل درت نص ساعة مشي سريع*
الما : تقريبا 2 لتر و مزال غنشرب حتا نبغي نعس*
اليوم صاوبت ليهم الكيك و الرغايف معمرين بالكفتة و الفرماج * و بلا منفولكم كيف طلعو غير المنظر سالو ريوكي *و لكن تحديت نفسي و الحمد لله منقبتش منهوم ابدا ، تصورو كنهضر مع راسي فالكوزينة *كنقول واااالو و الله مدوقي منهوم .. ههه الي شاف شي بقول الله يستر *
راه كنحطو التقارير يوميا غير ردي البال مع الصفحات

نادية فين هوما الفواكه ؟؟؟؟؟ والكوتي والعشا بجوج مفيهم والو واخا غير دانون او مكسرات او تمر

miss_fati
06-06-2013, 11:49
بديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييعة يا مرحبا يامرحبا

*وئام*
06-06-2013, 11:51
ربي اخليك احبيبتي، حتا انا داكشي فاش كنفكر اني نبقا مبعدة على اللمح والسكر من غير الحليب مكنقدرش نشربو بلا سكر المهم مرة فشحال ، والخبز ديال القمح واخا كتخلط معاه ماما الفورص ،
انا لي خالعني رمضان صراحة هازا ليه الهم ، وخايفة نقفرها داكشي علاش قلت ندير التتبيت
شكرا حبوبتي على نصائحك وتفهمك وانا نبقا نقل منك وناخد معلومات ونشوف يومياتك اختي
قولي لمملك تجرب تعجن غير القمح الكامل بوحدو راه احسن بكثير, اضفة الى انه صحي, اولا قولها تعمل ليك خبيزات ديالك بوحدهم, وراه مفيهش الدليك بتاتا غير تخلطيه وتحطيه يخمر وتكرضيه وتخليه يخمر وطيبيه, ماشي بحال فاش كتزيدي عليه الطحين, كياخد الوقت فالدليك والتخمار بزوج.

misslady
06-06-2013, 11:58
فاتي الفواكه مكليتهومش اليوم بارد عندنا الحال بزز باش كناكل ديك السلطة ، هاد البرد كيبغي غير شي حاجة سخونة و حارة بالفلفلة السودانية
الكوتي و العشا مكليت فيهم والو حيت اصلا متغديت حتا 4:30 محاساش بالجوع بزاف و زيد عليها كليت الخبز فالصباح بزاف مبغيتناكل والو دبا فالليل

miss_fati
06-06-2013, 12:02
قولي لمملك تجرب تعجن غير القمح الكامل بوحدو راه احسن بكثير, اضفة الى انه صحي, اولا قولها تعمل ليك خبيزات ديالك بوحدهم, وراه مفيهش الدليك بتاتا غير تخلطيه وتحطيه يخمر وتكرضيه وتخليه يخمر وطيبيه, ماشي بحال فاش كتزيدي عليه الطحين, كياخد الوقت فالدليك والتخمار بزوج.

راه عييييييييييت معاهوم ياختي والو ، بابا بعدا كياكل غير خبز الزنقة فكل وقت ، وهيا كنقوليها مدام غير انتي لي كتكليه مديريش الفورص و والو ، اما انا كنقول ليها عجني ليا غير النخالة وجمعيها بشوية القمح خبزة كتدي كثرمن شهر

*وئام*
06-06-2013, 12:05
فاتي الفواكه مكليتهومش اليوم بارد عندنا الحال بزز باش كناكل ديك السلطة ، هاد البرد كيبغي غير شي حاجة سخونة و حارة بالفلفلة السودانية
الكوتي و العشا مكليت فيهم والو حيت اصلا متغديت حتا 4:30 محاساش بالجوع بزاف و زيد عليها كليت الخبز فالصباح بزاف مبغيتناكل والو دبا فالليل
اختي نصائح فاتي في محلها, معندكش عدر ديال البرد, ضرووووري حبيبتي تاكلي الفواكه, لصحة افضل, كيفما راكي كتشربي الماء, وقضية تأخير وجبة الغذاء لن تساعدك في التخسيس بشكل عادي وصحي, بالعكس, سيعرقل لك ريجيمك, حاولي تاخدي كل وجبة في وقتها المناسب, والكوتي والعشا متستغنايش عليهم مهماكان, الكوتي خودي فواكه والعشاء احسن حاجة تاخديها هي يوغورت خالي سكر ودسم, كوب يعني خودي رابعة, واذا حبيتي تزيدي معاها فواكه جافة او طرية وخيار فهو جيد.
بالتوفيق اختي

*وئام*
06-06-2013, 12:07
راه عييييييييييت معاهوم ياختي والو ، بابا بعدا كياكل غير خبز الزنقة فكل وقت ، وهيا كنقوليها مدام غير انتي لي كتكليه مديريش الفورص و والو ، اما انا كنقول ليها عجني ليا غير النخالة وجمعيها بشوية القمح خبزة كتدي كثرمن شهر
اوا معندك مديري غير فالويكاند عجني ديال السبوع, والى بغيتي تسربيه دغيا طيبيه فالمقلة الثقيلة راه كيجي هشيش ورطب وغزال.
وعنداكي ديري فيه الملح, الى بغيتي ضيفي شي حاجة ضيفي زريعة الكتان, اما سنيدة والملح بلاش.

BADIAPATO
06-06-2013, 12:16
السلام عليكم حبيباتي ، نتمناكم بخير ،

فاتي الله يعطينا وجهك ، تتسولي على الشهيوات من بعد الرجيم ،

هي اللي حرتو الجمل غادي يدكو هههه احنا را من النوع اللي يغلاض غير بالشوفة ،

جمعي راسك وتوgدي معنا .

بالنسبة لرمضان إنشاء الله ديري 2 وجبات صافي ، الفطور ميكونش فيه المقلة ، الحريرة غير مرة

والباقي راك عارفة .

BADIAPATO
06-06-2013, 12:20
خديجة مبروك الوسام جاك منور فوق صدرك واخة معردتوناش للمراسيمم ، الدنيا بلوجهيات هه

بحال إلى جاني السم ههه حشى اختي الله يوصلك للخير على خير أبخير ههه

misslady
06-06-2013, 12:21
اختي ويام الله يجزيك خير عل النصيحة انتي وفاتي ، الغدا ماشي انا الي كنتعمد ناخرو و انما ولفت هكدا راه برنامج البوم عندي عااامر راه غير وقت الظهر كنطيب 3 دالغداوات كل نهار ديالي و ديال بنتي و ديال راجلي و امو ، و زيد عليها الرياضة و الدوش عاااد نصلي الظهر اوا عاد نوض ندير تاني شي شهيوة ليهم للكوتي و نجمع الدار دكشيالي بغا يتجمع و نوكل بنتي و هكدا و هكدا كنلقا 4 او5 وصلات عااااد كناكل و نسالي لراسي ، ماشي لخاطري كنعطل الغدا ما باليد حيلة *

BADIAPATO
06-06-2013, 12:23
اوا معندك مديري غير فالويكاند عجني ديال السبوع, والى بغيتي تسربيه دغيا طيبيه فالمقلة الثقيلة راه كيجي هشيش ورطب وغزال.
وعنداكي ديري فيه الملح, الى بغيتي ضيفي شي حاجة ضيفي زريعة الكتان, اما سنيدة والملح بلاش.

أختي وئام واش تتعجني خبز عادي أتطيبيه فلمقلة ، أو تديريه بحال البطبوط

ريم رضا
06-06-2013, 13:10

تبارك الله عليكاختي الله يحفظ دوك ليديدات و يسلمهم حتى يوجدوا لمولاي السلطان الشهيوات (الحريرة)هههههههههههه
او عرف اش دا ها الحداكة و الرشاقة جايا فالطريق باش يعرف مقدارك

الم يداويه الامل
06-06-2013, 13:16
هههههه بذلك ستكونين خالفت قانون المنتدى وربما تعرضتي لل طرد التعسفي لمدة 3 ايام ههه هنا ودني منك, هو كلشي هادشي داروه لصالحنا أكيد, حينت نحن النساء قلبنا طيب واللي جات قدامنا كنتيقو فيها’ وبني ىدم فيه الصالح والطالح, وهادشي كان غيخرب بيوت أخوات هنا بالمنتدى وووو.

امآآآآآ اوعدي چاع الطرد التعسفي ولمده 3 ايام
والله اختي تقولي رانا فالبيت الابيض ماشي منتدى
صافي اختي بلا ميتواصل حد مع حد
للمعلوميه بنت تعرفت عليها هنا حطتلي الرابط ديال الصفحه ديالها في الفيس هزيتو وعدلت المشاركه ديالها لا غير
عارفه لي كاين الله يبعد علينا ولاد لحرام وصافي

ريم رضا
06-06-2013, 13:21
للمعلوميه بنت تعرفت عليها هنا حطتلي الرابط ديال الصفحه ديالها في الفيس هزيتو وعدلت المشاركه ديالها لا غير

بصحتك الوسام .نور التوقيع ديالك .ان شاء الله توضعي هاد المرة وسام الرشاقة

*وئام*
06-06-2013, 13:21
امين يا ربي, هو فالول الادارة كتحدرها, اذا اصرت وبقات تحط معلوماتها الخاصة, تطرد ربما الى الأبد ربما اسبوه ربما ثلاث ايام حسب قرار الادارة وكبر حجم الجريمة ههه.

*وئام*
06-06-2013, 13:23
خديجة مبروك الوسام جاك منور فوق صدرك واخة معردتوناش للمراسيمم ، الدنيا بلوجهيات هه

هههههههههههههههههههههههههه

ريم رضا
06-06-2013, 13:24
فاطمة شفتك وليتي تتدخلي جد متاخرة علاه امتى تتنعسي السهر مضر للجسم و قلة النوم تعرقل وثيرة الحرق و تنقص من سرعتها
هانا لقيت ليك واحد الخدمة الى بغات وئام عملي لها شي وسام ديال الرشاقة و تحقيق الهدف باش لي دخل معنا و كان جديد يعرفها صافي حققت الهدف و الله يتبتوا و يلحقنا بها رشيقات باذن الرحمان

*وئام*
06-06-2013, 13:26
أختي وئام واش تتعجني خبز عادي أتطيبيه فلمقلة ، أو تديريه بحال البطبوط
واحد النهار كنت مزروبة بغا نخرج وعندي الخبز تابعني طيابو, اوا راني مولفة نطيب الخبز في الفرن, خبز بالقمح الكامل فقك وبدون اضافات, يعني ريجيم, وقلت ارا نعون بالمقلة الثقيلة كفما خرج تبارك الله, طيبتو جا غزاااااال ومفشفش ورطب. طيبت 3 خبزات فالمقلة الثقيلة وخبزة فالفران, لأن المقلة اسرع بكثير.

الم يداويه الامل
06-06-2013, 13:32

ههههههههههه الله يبارك فيك بيولوجي ماكاين لا مراسيم ولا هم يحزنون عطاوهلي وكل واحد مشا فطرقو حتى كاس اتاي مداروهليش
اوعدي فيراه هاد الوجهيات شكون عرضت؟؟
لا اختي بلا ميجيك سم يمكن هد السيمانه تديه نتي لحقاش هاد الاحد موحال نوزن جاتني الدوره اليوم وراني منفوخه ولكن الاحد الجاي نرجعو متخفيش ان شاء الله

*وئام*
06-06-2013, 13:37
شكرا ياسمييين هذا من طيبتك حبيبتي, فاطمة الى العمل, راكي عارفة ختك ولوينات, اوا برعيني ههه.

الم يداويه الامل
06-06-2013, 13:38
ياسمين وئام مسلخير عليكم و على كل الاخوات المتواجدات وراء الكواليس
هاد نهار قلت نصوم ان شاء الله تسحرت كان سحوري فلان حليب كامل الدسم حيدلو ديك الطبقه لي لفوق كليت غير الي لتحت محلى بالسيكارين مع طرف خبز صغير جدا و قطعه من لحم الحجل و صافي
صليت نعست ملي نضت لقيت راسي منقدرت نصوم جاتني آاكرمكم الله
ولدابا مكليتش لحقاش كليت فلفجر
واش هاد الاكل فيه شي مخالفات؟؟
واش نقدر ندير الرياضه عادي مع الدوره ؟؟

*وئام*
06-06-2013, 13:49
هاد نهار قلت نصوم ان شاء الله تسحرت كان سحوري فلان حليب كامل الدسم حيدلو ديك الطبقه لي لفوق كليت غير الي لتحت محلى بالسيكارين مع طرف خبز صغير جدا و قطعه من لحم الحجل و صافي
لفلان غير بغيتي تزيديه, كون عالقل ديرتيه بحليب خالي دسم, والساكارين ياما حذرنا منها فالتجمع, راه خطيرة وتسبب السرطان.
الرياضة جيدة أثناء الحيض, غير اوكان ديري حركات مناسبة مع الحيض, اللي مفيهمش بزاف حلا الرجلين مفهمتيني.
والى مقديتيش ديري المشي في المنزل مع ليسلي او خرجي ديري لامارش.

ريم رضا
06-06-2013, 13:50

تقبل الله منك اختي واخا مكملتيش و لكن تبث الاجر
دابا راه خاصك تتغداي الوجبة لي خديتي فالسحور تتمثل الفطور بالاضافة انك خديتيها فوقت جد مبكر
الرياضة مارسيها عادي انا تنمشي بها لاصال و نلعب بها كالمعتاد

ريم رضا
06-06-2013, 13:51
وئام هانا مسرحة عيني على شي وصفة لكاسكروط اليوم

الم يداويه الامل
06-06-2013, 14:20
لفلان غير بغيتي تزيديه, كون عالقل ديرتيه بحليب خالي دسم, والساكارين ياما حذرنا منها فالتجمع, راه خطيرة وتسبب السرطان.
الرياضة جيدة أثناء الحيض, غير اوكان ديري حركات مناسبة مع الحيض, اللي مفيهمش بزاف حلا الرجلين مفهمتيني.
والى مقديتيش ديري المشي في المنزل مع ليسلي او خرجي ديري لامارش.

فهمتك صافي ندير غير المشي كالعاده انا اصلا رياضه ديالي فدار مكنمشيش لاصال
والله اختي انا من النوع الي مكنكلش الحليب ومشتقاته لحليب ديال الكرتونه مستحيل باش نشربو كيف ما كان ديال البقره العادي خاصني نتلفلو ريحة مزيان
واخا واسمو هو بديل السيكارين انا نقدر نبدو بلعسل و الواليده باش تبدلو؟؟
الله يحفظك ختي وئام لهلا يخطيك علينا

الم يداويه الامل
06-06-2013, 14:23
تقبل الله منك اختي واخا مكملتيش و لكن تبث الاجر
دابا راه خاصك تتغداي الوجبة لي خديتي فالسحور تتمثل الفطور بالاضافة انك خديتيها فوقت جد مبكر
الرياضة مارسيها عادي انا تنمشي بها لاصال و نلعب بها كالمعتاد

اللهم امين اختي بارك الله فيك ياسمين
راني درت حوت شطون فالفران مع القرعه و شي حبات زيتون قليله و البصل مع نقطه زيت زيتون و سلطه الخيار
والله يخلف ويجعل البركه لهاد نهار
ياسمين الله يحفظك ازين و يفرحك

*وئام*
06-06-2013, 14:25
ياسمين اشنو ناوية ديري, ليوم صباح صاوبت تشيز كيك قطني على الطريقة اليابانية ديال ام هداية ههه جا غزال اللهم بارك.

ريم رضا
06-06-2013, 14:37
ياسمين اشنو ناوية ديري, ليوم صباح صاوبت تشيز كيك قطني على الطريقة اليابانية ديال ام هداية ههه جا غزال اللهم بارك.

و الله مازالة على باب الله مفكرت فحتى حاجة
جاب راجلي واحد البلاطو ديال البيض لي فيه جوج محوحا( الاصفر) و كان مازال عندي و بغيت نحيدوا من الطريق ههههههههههه
شي فكرة الى جات على خاطرك

الم يداويه الامل
06-06-2013, 14:40

بالصحه و الراحه ختي وئام

الم يداويه الامل
06-06-2013, 14:43
raniasa شكرا بزآآآف على الاعجابات ديالك
نتمنى تدخلي ختي رانيا و تطمنينا عليك توحشناك ازين

*وئام*
06-06-2013, 14:43
و الله مازالة على باب الله مفكرت فحتى حاجة
جاب راجلي واحد البلاطو ديال البيض لي فيه جوج محوحا( الاصفر) و كان مازال عندي و بغيت نحيدوا من الطريق ههههههههههه
شي فكرة الى جات على خاطرك
ديري بيه اومليط كبيرة وعيطي للجيران ههههههههههههههه

ديري بيه الفقاص,و نتي مالكي محنة معاه, خليه فالثلاجة.

ريم رضا
06-06-2013, 14:46
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (4 من الأعضاء و 0 زائر)

1. ريم رضا,
2. ام نونة,
3. miss_fati,
4. misslady

البنات شوفوا الردار شكون شد هاد المرة
ام نونة في بيتنا يا مرحبااااااااااااااا

الم يداويه الامل
06-06-2013, 14:49
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (4 من الأعضاء و 0 زائر)

1. ريم رضا,
2. ام نونة,
3. miss_fati,
4. misslady

البنات شوفوا الردار شكون شد هاد المرة
ام نونة في بيتنا يا مرحبااااااااااااااا

ياسمين ختي الرادار ملي كيشد كيدير مخالفه فيراها المخالفه ديالك؟؟
باش تحكمي عليهم

ريم رضا
06-06-2013, 14:49
ديري بيه اومليط كبيرة وعيطي للجيران ههههههههههههههه

ديري بيه الفقاص,و نتي مالكي محنة معاه, خليه فالثلاجة.

هههههههههههههههههه ضحكتيني اكبر اومليطة
هاد الطبع في الى شفت شي حاجة منتهنى تندير ليها فاييط

ريم رضا
06-06-2013, 14:52
ياسمين ختي الرادار ملي كيشد كيدير مخالفه فيراها المخالفه ديالك؟؟
باش تحكمي عليهم

نسمعوا اولا للاقوال ديالها و نشوفوها كيفاش تدافع على راسها و ديك الساعة نتشاوروا باش نحكموا عليها

ريم رضا
06-06-2013, 14:54
ف الزهراء قاطعة الحس يمكن واقفين لها عند الراس

الم يداويه الامل
06-06-2013, 14:56
نسمعوا اولا للاقوال ديالها و نشوفوها كيفاش تدافع على راسها و ديك الساعة نتشاوروا باش نحكموا عليها
صافي مشات ملي يدخلو نتفهمو معاهم

ف الزهراء قاطعة الحس يمكن واقفين لها عند الراس

هههههههه واقيلا مزبلاها علاش مقدتش تدخل

ريم رضا
06-06-2013, 15:00
ام نونة مازالة هنا و قاطعة الحس يالله تكلمي و لا نزلوا عليك باقصى عقوبة هههههههههه
ف الزهراء زيري مبقى ليك والو ان شاء الله سدي داك المجر ولا نقولها للمدير ديالك

الم يداويه الامل
06-06-2013, 15:04
ياسمين ختي حتى انا هاد ليام حاسه مرنيش راضيه علي الرجيم ديالي كيما لول الله يقوينا وصافي
و اكثر حاجه خايفه من رمضان من غير لحريرة مكنكول والو غير هي وامخبز لي كنت نبغي فالفطور
عاد عامره بالفول الحمص لعدس و الجلبانه اليابسه

ريم رضا
06-06-2013, 15:05
وئام يالله جبدي لاجوندة و بداي او ارسلي الروابط

ريم رضا
06-06-2013, 15:10
ياسمين ختي حتى انا هاد ليام حاسه مرنيش راضيه علي الرجيم ديالي كيما لول الله يقوينا وصافي
و اكثر حاجه خايفه من رمضان من غير لحريرة مكنكول والو غير هي وامخبز لي كنت نبغي فالفطور
عاد عامره بالفول الحمص لعدس و الجلبانه اليابسه

الى كانت الحريرة هي السبب متديريهاش بزاف و عوضيها بالبلبولة ديال الشعير او الخرطال و نهار تفكري تعمليها متكثريش فيهاالقطنيات و زلافتك تكون خفيفة
الله يقوي عزيمتك و ينصرك على الشحومات

الم يداويه الامل
06-06-2013, 15:16

الى كانت الحريرة هي السبب متديريهاش بزاف و عوضيها بالبلبولة ديال الشعير او الخرطال و نهار تفكري تعمليها متكثريش فيهاالقطنيات و زلافتك تكون خفيفة
الله يقوي عزيمتك و ينصرك على الشحومات

امييييييييييين يا ربي مكتعجبنيش ديال البلوله كانت ديرها خالتي
والله راني حايره مع هاد النفس ديالي مكيعجبها والو غير لي كيسمن مكيعجبها العجب ولا الصيام فرجب
الله يهديني وصافي لحريره عندي ضروري اختي

miss_fati
06-06-2013, 15:20
اني موجودة غير يالله تغديت ، مع عاد دخلت من المدرسة ودزت تقديت ليا شي حاجة الفواكه والتمر والمكسرات وكحلتها شوية فيهم ، ياك ماشي مشكل غير فالمسموح وكليت حتا شريحة حتا هيا شريتها ، حيت اعزكم الله قتلني القبط واخا كناكل الخضر ولنخالة ويوماين وانا كناكل الباربا و والو

انا نحط التقرير وحكمو ؟؟؟؟

miss_fati
06-06-2013, 15:22
تقرير اليوم
الفطور : فقت فيا الهيمري ماشي الجوع هههههههههههههههه
تفاحة +3 بسكوط+فرماجة لايت+كاس اتاي مسوس
كاس مشروب الحارق
قبل الغدا: 3 مشماشات +حبات تمر +4حبات شريحة
الغدا : مطيشة+زيتون +طون مصفى
3تمرات مع 4حبات لوز+3كركاع
الكوتي : نقدر ناخد فيه شوفان ونقدر كاس النافع
العشا والو حيت كنجمعو مع الكوتي

الم يداويه الامل
06-06-2013, 15:27
تقرير اليوم
الفطور : فقت فيا الهيمري ماشي الجوع هههههههههههههههه
تفاحة +3 بسكوط+فرماجة لايت+كاس اتاي مسوس
كاس مشروب الحارق
قبل الغدا: 3 مشماشات +حبات تمر +4حبات شريحة
الغدا : مطيشة+زيتون +طون مصفى
3تمرات مع 4حبات لوز+3كركاع
الكوتي : نقدر ناخد فيه شوفان ونقدر كاس النافع
العشا والو حيت كنجمعو مع الكوتي

ببالصحه والراحه ختي فاطمه كان اكل معقول معرفت الى كحليتها يمكن فالمكسرات
صراحه انا كنخاف ناكلها عمري مدرت عليها ابدا حتى التمر بغيت حتى نوصل ل 90 باذن الله

فين غبرتي ياك مكنتي كتقراي العقوبات؟؟

نورالهدى عمر
06-06-2013, 15:31
درت ليك الفال أشبغيتي ههههه

شفت نور الهدى أعمر قلت راهم وليداتك ههه

خطأ مفهمي !!!!!!!!!!

سمعي أختي بقاي ديما مني تكوني واقفة فشيييي كرشك مزيان

أفشيها شحال من مرة ، راك تتعوني العضلات باش إيشنقو راسهم

سيري الله إينجحك ويتبتك ويزوجك . باش تكملي العام بتلاتية نظيفة .

ضحكتوني الله يجازيكم بالخير البنات على الرد ديالكوم وشكرا بزاااااااااااااااف على دعواتكن الطيبة الله يعينا على نفسنا حتى نوصلو على خير

miss_fati
06-06-2013, 15:34
ببالصحه والراحه ختي فاطمه كان اكل معقول معرفت الى كحليتها يمكن فالمكسرات
صراحه انا كنخاف ناكلها عمري مدرت عليها ابدا حتى التمر بغيت حتى نوصل ل 90 باذن الله

فين غبرتي ياك مكنتي كتقراي العقوبات؟؟

نقدر نكون كحلتها فالتمر ولكن مفيتاش 7 حبات ، وحتا الشريحة ولكن انا بغيت ناكلها على وديت القبط حيت هلكني
راني خرجه مشيت للمدرسة مابين 12 و2 كاينين حصص الدعم ودزت تقدير عاد جيت قاديت الغدا وها انا معاكم دابا

الم يداويه الامل
06-06-2013, 15:34
ضحكتوني الله يجازيكم بالخير البنات على الرد ديالكوم وشكرا بزاااااااااااااااف على دعواتكن الطيبة الله يعينا على نفسنا حتى نوصلو على خير

اللهم امييييييين اختي الله يحفظك
الله يخيك ديما ضاحكه هاد المره زوجناك وولدناك المره الجايه يعلم الله وسمو نديرو فيك
ههههههههههه

الم يداويه الامل
06-06-2013, 15:37
نقدر نكون كحلتها فالتمر ولكن مفيتاش 7 حبات ، وحتا الشريحة ولكن انا بغيت ناكلها على وديت القبط حيت هلكني
راني خرجه مشيت للمدرسة مابين 12 و2 كاينين حصص الدعم ودزت تقدير عاد جيت قاديت الغدا وها انا معاكم دابا

بالصحه و الراحه اختي معليش راكي تحركتي
الله يشافيك من الامساك الي عندك الى بزاف كاينه عشبه السنا كيقولو زينه والله اعلم للامساك كثري من الما والله يجيب لك شفا بادن الله

miss_fati
06-06-2013, 15:48
بالصحه و الراحه اختي معليش راكي تحركتي
الله يشافيك من الامساك الي عندك الى بزاف كاينه عشبه السنا كيقولو زينه والله اعلم للامساك كثري من الما والله يجيب لك شفا بادن الله

اختي راني كنشرب الماء ديلا 2لتر ونصف ومافوق وكناكل الخضر دخلت حت البسكوط على قبلو ، انا نجرب الشريخ اليوم نرقدها فالماء والصباح ناكلها ونشرب داك الماء على الله تكون شي نتيجة

بيتي جنتي
06-06-2013, 15:53
السلام عليكم البنات كيفكوم و الله إلى توحشتكوم و الوقت والو مبقاش يقدني مع الشقا ديال الدار و التحضير للمسابقة
اتمناكم بخير حبيباتي و عدروني

raniasa
06-06-2013, 16:26
سلام عليكم

miss_fati
06-06-2013, 16:44
رانيا اش خبارك لباس عليك
شحال هادي محطيتي التقرير اش هادشي ا رانيا ؟؟؟؟؟؟؟؟ فين هيا لاعزيمة

*وئام*
06-06-2013, 16:57
فاتي, شفتي خوديها مني وعقلي عليها, نهار تواضبي تفطري بالزيت البلدية عوض هداك الفرماج اللي راكي تخسري فيه فلوسك, غيمشي منك القبط باذن, او خوديها على الريق مع الماء , كبيه معيلقة صغيرة نيشان فالحلق, باش متعيفيهش.

raniasa
06-06-2013, 16:59
رانيا اش خبارك لباس عليك
شحال هادي محطيتي التقرير اش هادشي ا رانيا ؟؟؟؟؟؟؟؟ فين هيا لاعزيمة
لا حبيبة مزال كينى لاعزيمة غير مع البنات كان وصدعهم أنا لكنطل عليكم ديمة أنا ليوم عبرت راسي بش تزيد لعزيمة لقيت 1.1 مشات كيلو مش ليوم كنحس براسي فرحنا ولعزيمة زات راني عدلت شريط بش إبن ليا بلا نقص مشي بقى فبلصتي أنا كنشرب 3 لتر ديل ماء في نهار وخبز غير مرة فلفتطور ولغدا+شلاضة وتون ولا لحم على حساب ولعشا دنون مسوس

فراشة بالألوان
06-06-2013, 17:00
فراشة بالألوان,
iman92,
miss_fati,
*وئام*,
raniasa+
السلام عليكم الغاليات على القلب اش اخباركوم الحاضرات واش اخبار الغائبات الحاضرات فقلبنا حظ موفق يااااارب وقريبا ان شاء الله لازم نرجع نحيد شي شحيميطات مهوليني ههههه

*وئام*
06-06-2013, 17:00
هههههههههههههههههه ضحكتيني اكبر اومليطة
هاد الطبع في الى شفت شي حاجة منتهنى تندير ليها فاييط
هادي كنت كانديرها للروشارج, منتهنى حتا نسالي معها, الى كثرات عندي, يومين. دبا تربيت, راني عندي مائة درهم بقا سطابل ههه وليت غير كنستقبل وخصوصا منين زوجي وختي دارو معايا ايليميتي كنبيبي ويعيطو, هادشي باش تربيت ومبقاتش فيا ديك القاعيدة خايبة.

*وئام*
06-06-2013, 17:01
وئام يالله جبدي لاجوندة و بداي او ارسلي الروابط

غير طلبي اشمن فرع بغيتي’ الفينوازري, المالح, المسمن.., طارط, معجنات, حددي ليا الضومين هههه

raniasa
06-06-2013, 17:05
فراشة بالألوان,
iman92,
miss_fati,
*وئام*,
raniasa+
السلام عليكم الغاليات على القلب اش اخباركوم الحاضرات واش اخبار الغائبات الحاضرات فقلبنا حظ موفق يااااارب وقريبا ان شاء الله لازم نرجع نحيد شي شحيميطات مهوليني هههههسلام ختي فراشة الغالية على قلبي اش خبارك وبنيات لبس توحشتك بزاف:71:

miss_fati
06-06-2013, 17:05
فاتي, شفتي خوديها مني وعقلي عليها, نهار تواضبي تفطري بالزيت البلدية عوض هداك الفرماج اللي راكي تخسري فيه فلوسك, غيمشي منك القبط باذن, او خوديها على الريق مع الماء , كبيه معيلقة صغيرة نيشان فالحلق, باش متعيفيهش.

وئام راه كنفطر فالبيرو داكشي علاش معنديش كيفاش ندير لزيت العود اما فاش كنكون فالدار راه هو باش كنفطر ،
انا نحاول بجيبو معايا حتا نزيدو فالمجر ههههههههههههههههه ، نهار نغبر عرفوه حل المجر ههههههههههه ولقا عطار

فراشة بالألوان
06-06-2013, 17:06
سلام ختي فراشة الغالية على قلبي اش خبارك وبنيات لبس توحشتك بزاف:71:

وعليكم السلام ام رانيا الغالية على القلب الحمد لله والشكر لله احبيبة وانت اش اخبارك شايفاك ماشاء الله العزيمة كاينة

miss_fati
06-06-2013, 17:11
فراشة اش خبارك واش خبار البنوتات ،
ايوا رجعي معانا واخاتطيري غير 3 قبل رمضان تخوي للبلاصة للخبز والشنيك وكرواصة والمسمن

miss_fati
06-06-2013, 17:13
وئام حتا انا فيا ديك القدية ديال روشارج الله احضر السلامة ، مكتباتش عندي فالتيلفون كتحرقني كنفضيها ليها فساعتها كاع الريبرطوار ندوز عليه ، دابا مبقيتش كنشارجي فمرة هههههههههههههههه

*وئام*
06-06-2013, 17:19
غدا ان شاء الله ناوية ندير لعشية مسمنة الفران ديال ام البنات بالشكلاط.

*وئام*
06-06-2013, 17:21
وئام راه كنفطر فالبيرو داكشي علاش معنديش كيفاش ندير لزيت العود اما فاش كنكون فالدار راه هو باش كنفطر ،
انا نحاول بجيبو معايا حتا نزيدو فالمجر ههههههههههههههههه ، نهار نغبر عرفوه حل المجر ههههههههههه ولقا عطار
ههههههههههههههههه ديها معاك فقريعة, والمدير علاش مالو مكاياكلش, خودي راحتك اختي ههه.

miss_fati
06-06-2013, 17:32
ههههههههههههههههه ديها معاك فقريعة, والمدير علاش مالو مكاياكلش, خودي راحتك اختي ههه.

كياكل فدارو ماشي البيرو
اصلا نهار لي كيبقا النهار كلو كل مرة اشوفني نايضة اما ناكل يايما شي كاس العشوب ههههههههههه
اما واحد الثلاجة ، خلاص كنخاف غير اهلها فاش اكون عندو شي كليان اصحبا ليه غير ثلاجة ديال دارو ، دانون والحليب ولي فروي والخضر والحامض والشكلاط والماء كلشي بعد المرات كتكون فيها لكفتة ههههههههههههه
كيبقاو ادحكو عليا الدراري فالخدمة مع غير انا العنصر النسوي الوحيد وسط الرجال هههههههههههههههه

miss_fati
06-06-2013, 17:34
وئام حتا انا حاطة العين على ديك المسمنة ايوا جربيها وحطيها لينا باش نشوف نديرهايوم الاحد ماما تمشي عند خلاتي تديها معاها، انا قلت ندير فيها الكركاع كيف قالت هيا مع شوية القرفة خفتها غير تهز بزاف هههههههههه

BADIAPATO
06-06-2013, 17:39
ههههههههههه الله يبارك فيك بيولوجي ماكاين لا مراسيم ولا هم يحزنون عطاوهلي وكل واحد مشا فطرقو حتى كاس اتاي مداروهليش
اوعدي فيراه هاد الوجهيات شكون عرضت؟؟
لا اختي بلا ميجيك سم يمكن هد السيمانه تديه نتي لحقاش هاد الاحد موحال نوزن جاتني الدوره اليوم وراني منفوخه ولكن الاحد الجاي نرجعو متخفيش ان شاء الله

عكعووووووك أعباد الله ، وخدديج أنا بديعة ، بديعة أنا ،

والله تم والله وأناصايمة أباقة تلفي ليا فسميتي حتى نضربها ليك بنتفة مني نشدك دايزها لكلام .

وقد أعذر من أنذر .

miss_fati
06-06-2013, 17:45

والله تم والله وأناصايمة أباقة تلفي ليا فسميتي حتى نضربها ليك بنتفة مني نشدك دايزها لكلام .

وقد أعذر من أنذر .

راني شفتها غلطات عاود قلت خليها حتا تصحيها ليها بطريقتك ههههههههههههه باش تبقا عاقلة

raniasa
06-06-2013, 17:48
وعليكم السلام ام رانيا الغالية على القلب الحمد لله والشكر لله احبيبة وانت اش اخبارك شايفاك ماشاء الله العزيمة كاينةحمدلله أختي بفضل تشجيع البنات الله إخفضهم من كل شر هنا غدا دقة دقة مزربنش حسن من بلاش

BADIAPATO
06-06-2013, 17:54
راني شفتها غلطات عاود قلت خليها حتا تصحيها ليها بطريقتك ههههههههههههه باش تبقا عاقلة

ياك شاهدة عليها ، مني نشدها حتى وحدة متفك ههههههه

miss_fati
06-06-2013, 18:00
ياك شاهدة عليها ، مني نشدها حتى وحدة متفك ههههههه

صافي غير سامحيها ، هاد المرة راه مع الجوع اصحبتي

BADIAPATO
06-06-2013, 18:09
واش أصحبتي نبقاو غير نسمحو ،

تتقولي الجوع ، آشمن جوع أختي ،

كلات فالشطون تبارك الله حتى داخت وتقولي الجوع واه

هادشي خاصو إجتماع طارئ باش نبتو فأمرها ونشوفو العقوبة ديالو .

miss_fati
06-06-2013, 18:43
بديعة غدا نجي نلقاكم حسمتو فامرها ولكن لطفا بها اختاه هههههههههههههه
انا مشيت هاد الساعة الى الغد
وجمعة مباركة لكن اخواتي

ريم رضا
06-06-2013, 18:44
هذه هي الوصفة لي عملت اليوم منذ مدة مدرتها و خديت فيها حتى شبعت
و كماتها باومليط كما قالت وئام ولكن مزدتهاش باش مانخلطش

ريم رضا
06-06-2013, 18:49
البنات وجدوا راسكم للرحيل هاد الليلة غادي نرحلوا بالليل لان البلان لي عندنا مفيهش هاد العدد ديال الطبقات (بناء عشوائي) و الرشوة ولات ممنوعة

KIKITA12
06-06-2013, 18:52
البنات وجدوا راسكم للرحيل هاد الليلة غادي نرحلوا بالليل لان البلان لي عندنا مفيهش هاد العدد ديال الطبقات (بناء عشوائي) و الرشوة ولات ممنوعة

ضحكتين الله يعطيك شي الخير وانا ملي جيت عاد عتريب هاد الدار بالوزن لي عندي هههههههههه كيداير ازين واحد رشيقات كلهم لباس

ريم رضا
06-06-2013, 19:12
[coلي امرlor="#008000"]البنات لاباس عليهم ماهي الى فترة بينما توصل العطلة و تشوفينا بلباس البحر و الرشاقة
اجي بعدة فين غبرتي علينا جيبي ولي امرك[/color]

*وئام*
06-06-2013, 20:08
هذه هي الوصفة لي عملت اليوم منذ مدة مدرتها و خديت فيها حتى شبعت
و كماتها باومليط كما قالت وئام ولكن مزدتهاش باش مانخلطش
اشمن وصفة اللي كليتي فيها حتى شبعتي؟

*وئام*
06-06-2013, 20:14
صنع الرايب ريجيم في البيت:
نحتاج ل:
+لتر حليب لينيا خالي دسم
+ملعقة كبيرة غير مملوءة دانون طبيعي

الطريقة
1/2 لتر كتخلطيه مع دانون مزيان

و كتاخذي 1/2 الآخر كتفيضيه
منين كيفيض كتكبيه على الخليط الأول

و كتخلطي مزيان و كتكبي فقرعة ديال الزاج وتغطيه بميكا وتخشيه فمانطا لمدة ست ساعات والى الثلاجة باش يبرد وهاهو واجد بالصحة والراحة.

*وئام*
06-06-2013, 20:16
ياسمين الى ممكن تحطي هاد دانون في الصفحة الأولى باش يسهال على الجميع معرفة او الرجوع للوصفة وشكرا لك غاليتي, للأسف كنت فقدت موضوع جميل يتكلم عن فوائد الزبادي المهمة وخصوصا اثناء الريجيم وخصوصا في وجبة العشاء, نقلب عليه الى جبرتو ونحطو.

ريم رضا
06-06-2013, 20:20
يالله ها الدار وجدات

ريم رضا
06-06-2013, 20:24
وئام ها الوصفة لي غلقت فيها اليوم
نتمنى تعجبك لا تقاوم
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/z56t6xweboh3e9r1k650.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

*وئام*
06-06-2013, 20:24
يعاني الكثير منا من مشكلة تراكم الدهون في منطقة البطن، وهو ما يعرف بـ«الكرش». فإذا كنت واحدا ممن يعانون من هذه المشكلة، هناك وصفة يقول البعض انها سحرية يمكن ان تساعد على التخفيف من حدة معاناتك، تتركز على تناول الزبادي ثلاث مرات في الأسبوع. وهذا ما أكدته دراسة حديثة بالقول إنه يستطيع فعلا المساعدة على التخلص من «الكرش»، لأنه يحتوي على بكتيريا «اللاكتوباسيلس اسيدوفيلس» التي تؤدي إلى تخمر اللبن، كما تحتوي على انزيم «اللاكتيز» الهاضم لسكر اللاكتوز الموجود في اللبن، وهو الانزيم الذي يفقده 85% من الناضجين خاصة في الشعوب العربية والأفريقية، ويتسبب نقصه في صعوبة الهضم واضطرابات الأمعاء وسوء الهضم والانتفاخ.

وفي دراسة حديثة للدكتور حامد عبد الله بالمركز القومي للبحوث في مصر أكد أن للزبادي قدرة على حرق دهون الجسم، لأنه يمكن أن يغير من قدرة الجسم على حرق الدهون مما يجعله يفقد هذه الدهون ويحتفظ بالعضلات.

وأشار الدكتور حامد عبد الله في دراسته إلى أن الأفراد الذين يتناولون اللبن الزبادي خالي الدسم بانتظام يفقدون أوزاناً أكبر من أولئك الذين يعتمدون على ريجيم السعرات القليلة فقط، حيث أكدت الدراسة التي تم إجراؤها على أكثر من 400 فرد أن من تناولوا الزبادي في إطار نظام غذائي يعتمد على تقليل تناول النشويات والسكريات والدهون فقدوا أكثر من 80% من الدهون الموجودة في منطقة البطن، و22% من أوزانهم، و61% من دهون الجسم إجمالياً خلال 12 أسبوعاً، وبهذا يتحقق حلم الكثيرين خاصة من السيدات اللاتي يعانين من تراكم الدهون في منطقة البطن.

ومن المعروف أن أخطر أنواع زيادة الوزن هي تلك التي يتجمع فيها الدهن في منطقة البطن ليأخذ الجسم شكل التفاحة لأنها تؤثر على الشكل الجمالي للنساء بشكل خاص فضلاً عن مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكر، وبالتالي فإن تناول الزبادي الغني بالكالسيوم يساعد على فقد أكثر من بوصة في منطقة الوسط حيث يعتبر الباحثون أن نسبة الكالسيوم في الغذاء هي التي تحفز الجسم لحرق مزيد من الدهون وعدم تكون كميات جديدة منه، في حين أن الغذاء قليل الكالسيوم يزيد من إنتاج أنزيمات منتجة للدهون.

ومن هنا تنصح الدكتورة لمياء السباعي أستاذ التغذية الباحثات عن الرشاقة بالإكثار من تناول الزبادي خالي الدسم والغني بالكالسيوم والذي يحتوي على 100 سعر حراري فقط لكوب زنة 180 جراما. كما تؤكد الدراسات قدرة الزبادي في تقليل الإصابة بسرطان القولون لقدرته على زيادة نشاط الجهاز المناعي فضلا عن خفض نسبة الكولسترول في الدم، كما تعمل مكونات الزبادي على مقاومة الالتهابات الطفيلية، وأظهرت دراسات أخرى أن نوعاً من بروتين اللبن الزبادي يستطيع خفض ضغط الدم العالي، حتى أن اليابان أنتجت مركباً علاجياً يحتوي على هذا البروتين أثبت فاعليته في هذا المجال، فضلا عما يمده الزبادي للجسم من فيتامينات ضرورية للحياة كفيتامين ب1، ب2، ب3، ب5، ب6، ب12، فيتامين أ، ك.

ريم رضا
06-06-2013, 20:28
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=340020&p=7724174#post7724174
هذا عنوان الدار الجديدة يالله خلطوا علي

الم يداويه الامل
06-06-2013, 21:07

وقد أعذر من أنذر .

هههههههههههههههههههههههههههههههه و بديعه بدلي سميتك
والله اختي ضحكت حتى دمعو عينيا الله يضحكك دنيا و اخرة يا ربي
صافي المره الجايه من قوه زبايل الي درت معاك واخا نشوف بيولوجي نعايط عليها بديعه
كثرت عليك بزاف انا ختك هزي هبالي الا نتيف بحرا كنربي هاد شعكوكات تشي تنتفيني نولي قرعآآآ شكون يقبل علي
مقبلوناش بسوالف يقبلونا قرعيين
هههههههههههههههههههه

BADIAPATO
06-06-2013, 21:15
هههههههههههههههههههههههههههههههه و بديعه بدلي سميتك
والله اختي ضحكت حتى دمعو عينيا الله يضحكك دنيا و اخرة يا ربي
صافي المره الجايه من قوه زبايل الي درت معاك واخا نشوف بيولوجي نعايط عليها بديعه
كثرت عليك بزاف انا ختك هزي هبالي الا نتيف بحرا كنربي هاد شعكوكات تشي تنتفيني نولي قرعآآآ شكون يقبل علي
مقبلوناش بسوالف يقبلونا قرعيين
هههههههههههههههههههه

الله يسامح هاد المرة ولكن ..... الهضرة فراسك ،

يعطي للرجال لعمى الكحل ، اللي مشفوش الطولة والتجريدة والبياض العياط ،

ولكن عندي إحساس غادية تخطبي فعرس فدوى ، ياله تهلاي فيها باش تعرض عليك هه

الله يسهل أمرك ويفرحك عاجلا غير آجل ياربي .

ريم رضا
06-06-2013, 21:18
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 6 (3 من الأعضاء و 3 زائر)

1. ريم رضا,
2. BADIAPATO,
3. misslady

يالله على العنوان الجديد كتبقاوش تكتبوا هنا ههههههههههههههه

الم يداويه الامل
06-06-2013, 21:20
الله يسامح هاد المرة ولكن ..... الهضرة فراسك ،

يعطي للرجال لعمى الكحل ، اللي مشفوش الطولة والتجريدة والبياض العياط ،

ولكن عندي إحساس غادية تخطبي فعرس فدوى ، ياله تهلاي فيها باش تعرض عليك هه

الله يسهل أمرك ويفرحك عاجلا غير آجل ياربي .

اميين يا رب العالمين لهلا يخطيك ازينه ديالي
وشكرا على المسامحه
ههههههههههههههه زينه هذي يعطيه لعما لكحل عجباتني
امتى عرس فدوى قولي باش نوجد مزال معرضاتنيش
نهار لتنين كنت فواحد لعزا شافتني وحدا كنت كنعاونهوم فالكوزينه قالت لبنت عمي الله يعطي لرجال لعما لي ملي هاد لبنات مزال متزوجاتش

فراشة بالألوان
06-06-2013, 21:21
فراشة اش خبارك واش خبار البنوتات ،
ايوا رجعي معانا واخاتطيري غير 3 قبل رمضان تخوي للبلاصة للخبز والشنيك وكرواصة والمسمن

ههههههههههههههههههههههههههه الحمد لله احبيبة انشاء الله دعي ليا احبيبة

فراشة بالألوان
06-06-2013, 21:22
حمدلله أختي بفضل تشجيع البنات الله إخفضهم من كل شر هنا غدا دقة دقة مزربنش حسن من بلاش

مزياااان ام رانيا الغالية بالشوية افضل صحيا احبيبة

الم يداويه الامل
06-06-2013, 21:27
فراشه ختي هزي حوايجك ولحقي بينا رانا سبقناك فالدار جديده جيبي معاك فراشك

rose1987
06-06-2013, 23:04
يممممم يمممممم حرام عليك فدوى حتي لفجر عاد شفتك و ختك ناويه تصوم هاد نهار قفرتيها الزغبيه معايا
ما شاء الله شحال طلعتلك زوينه حمستني نجربها نجربها باذن الله فالعيد يكون هنا خويا اما قبل منظنش نديرها مكاين لي يكولها
الله الله يا سلآآام فيها الكيكات معمرين و الحمام المغربي فنصاصات الليل القضيه فيها ان
ههههههه برgاgة صحيحة هههههههه

هههههههه غير ماتدعيش عليا
غير ديريها وجربيها ماتندمييش و راه دار خطيبي حمقاتهوم بقاو حالين فامهم فيها و عجبهوم الحال وحتى خطيبي راه عجباتو و بقا تايشكر وانا اختك تانتنفخ حيت تايعجبني ندير شي حاجة و خطيبي تعجبو

وايييه الحمام باش نمشي متيولة هههههههه راني معروضة :)
لا اختي مابركاكا والو الله يحفظك
اه مانساش تقبل الله و دعي معايا :)

rose1987
06-06-2013, 23:08
ان شآآآآ الله فدوى حلم كنتمنى يتحقق و غادي يتحقق باذن الله عن قريب
الله يحفظك ختي gاع متحلميش نسلفولك شي سيمانه ههههههه

اللهم اميييين يا رب العالمين وجميع اموات المسلمين
شفتها اختي طلعت زينه بزآاف الله يعطيك صحة

سلفيه لي غير نهار ههههههههههههههه
بصحتك و راحتك حبيبتي خديجة مللي تاتنقص شي اخت تانفرح ليها والله و ربي يوفقنا ويثبتنا حتى نوصلوا لهدفنا