المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دردشة الحلاويات الحادكات (الجزء الثالث)

الصفحات : 1 [2] 3 4 5

oum fouad
04-09-2013, 12:29
:s11873::s11873::s11873::s11873::s11873::s11873:

oum fouad
04-09-2013, 12:32
:s11873::s11873::s11873::s11873:

ام عماارة
04-09-2013, 12:37
ياك شفتي يا أختي أنا كندخل حيت كيعجبني تجمع ديال okhti hafida لقيتها كتعود على والدها aaisam ونة نعرفها حيت هي مبدلة سمية ديالها كانت دل تقلب لولدها على شي وحدة في لخاريج او كتقول ليا راح أستاد في الخاص هي من مكناس إلى بقيت عقلة إو الله يستر علاش ردة نحسدك أنا راح مزوجة او مخصني خير او بولادي ....... راح نت لمحسوسة او أنا ر سولتك saa نت محسوسة نت هي أم شهداء دبى نت لفرشتي راسك ...الله يكمل على والدك بالخير او تسير

سمحلي تاج اولادي راها اخت غيتة انا كنعرفها عن قرب ماشي هي ام الشهداء و كتسكن فطنجة وعندي عنوانها وانا ماشيا عندها بعد عيد الاضحى و ولدها ماشي استاذ انا كنعرف فاش يخدم نتمنى تصلحي الخطئ ديالك انا اتصلت بها باركت ليها وهي مقلقا بزاف هرستي ليها فرحتها

oum fouad
04-09-2013, 12:37
:s11873::s11873::s11873::s11873::s11873::s11873::s 11873::s11873::s11873:

ام يوسف وسعد
04-09-2013, 12:39
لاختي ام فؤاد ماتقلقيش وقيلا تشابه في الأسماء ما كاين لي قلقك حنا هنا خواتتك كنساعد بعضنا والدار رآها دارك وقيلا غير سوء تفاهم حنا لقينا دوك الكلمات بغينا نعرف اختي أنا عارفك من المعجبات بوصفاتي ومرحب بيك وألف مرحبا ما كاين لي قلقك الزين ديالي

oum fouad
04-09-2013, 12:43

ام يوسف وسعد
04-09-2013, 12:46
اختي ام فؤاد وقيلا غلطت الزين حيت اختي غيثة ساكنة في طنجة وأنا كنعرفها تقدر تكون هديك واحدة أخرى حيت هي ماشي من مكناس وحكات لينا علا ولدها ماشي في التعليم نتمنا تصلح الخطأ بينكم حنا هنا أخوة باش نستافدو من بعضنا حبيبتي

oum fouad
04-09-2013, 12:46

oum fouad
04-09-2013, 12:50
أختي حفيدة أنا أختي راني والله مافي راسي شي حاجة راح هي كانت تقول لي مشي هي أنا او نتهى الامر ولكن هي صارت تقول لعين او مبقتش ردة نحوت تصور خفت مني إو هادشي راح حشومة عليها هي ...الله يخلص كل وحد أنا كنت ندخل على قبول أختي hafida saa بلاش ........لمسامحة

ام يوسف وسعد
04-09-2013, 13:08
اختي ام فؤاد ماكينش لي قلقك غير سوء تفاهم كنت سولت تقول لك شكون ام الشهداء وحتا وحدة ما تقلق فيكم راه قلت إحنا باش نستافد ونفرح لبعضنا ماشي باش نتخاصمو وتخسر الهضرةحنا خوت ونتجمع باش نفرح لبعضنا وقلت لك مرحب بيك الدار دارك حتا وحدة ما خصها تقلق

ام يوسف وسعد
04-09-2013, 13:13
حشومة لكان غدي نوصل لهد شئ خليها حتا تدخل وتشرح الموقف ديالها راه اختي ام عمارة اتصلت بها حشومة يدخل لبنات ويقراو هدشي لي مكتوب الله يهدينا راه غير سوء تفهم غير الغلط كيوقع

ام يوسف وسعد
04-09-2013, 13:21
شكرا لك اختي ام فؤاد ملي مسحتي دوك الكلمات حيت مابغيت لبنات يقراو داكشي ونطيح من عيونهم راه كنقول ونعاود راه حنا خوت باش نفوج ونفرح ونستافد من بعضنا راه كلكم غالين علينا

ام عماارة
04-09-2013, 13:23
لبنات انا عند الكلمة ديالي نحط ليكم الهاتف لي موافقة دير اعجاب

ام يوسف وسعد
04-09-2013, 13:31
اختي ام عمارة اش هادشي اش تقول اختي غيثة في هدا لكلام ملي تصلت بها

ام عماارة
04-09-2013, 13:46
اختي ام عمارة اش هادشي اش تقول اختي غيثة في هدا لكلام ملي تصلت بها

قالت ليا انا عمر كنت دخلت باسم اخر وتقلقت قالت ليا انا كتبت باش البنات يفرحو معايا وتكمل فرحتي معاهم شفتي هي مكتخبع والو علينا الله يكمل لولدها بالخير واحد العروسة عطاها الله الكنز الصواب والاداب تكلمات معايا وقالت ليا غيتة الله عطاني البنت لي مولداتهاش فرحانا بها الله يكمل فرحتها وتشوف احفادها

ام عماارة
04-09-2013, 13:59
اختي حفيضة دخلي لقسم الاميلات وطلبي رقمي وكل اخت من تجمع الدردشة

ام يوسف وسعد
04-09-2013, 14:13
اش غدي نقول ليهم أنا عمري دخلت لقسم الاميلات أرجو المساعدة

ام يوسف وسعد
04-09-2013, 14:15
الله يكمل عليها بالخير وعلا ولدها ماعندها علاش تقلق راه غير ما تفهموش أو صافي الغلط كيوقع

ام عماارة
04-09-2013, 14:33
اش غدي نقول ليهم أنا عمري دخلت لقسم الاميلات أرجو المساعدة

دخلي وفتحي موضوع وقولي ليهم بغيت رقم ام عماارة وهما يجاوبوك كل مرة طلي على موضوع غدي يكتبولك رقم

أم الحبيبتين
04-09-2013, 15:23
اختي غيته مبرووووووك لسي عصام الله يكمل ليه بخير والله تا فرحت ليك من قلبي خصوصا مللي عرفنا البنت عجباتك الله يدومها محبه بيناتكم كنتسناو التفاصيل

تاج أولادى
04-09-2013, 18:05
ياختى حفيضة أنا مولفة مع ناس لي يهزمو شحال هدى قلت ليك أنا الفرحة قليلة فحياتى راه ماشى غير مع أم فواد حتى العاءلة باركولي وفي نفس الوقت سمعت كلام قاصح المهم نجمع ونطوي ونقل ياربي انت العالم السامع بعبادك ارزقنى ورزق اولادى والمسلمين جميعاالسترة والعافية والرزق

الطيبة12
04-09-2013, 18:17
تاج ولادي ...مشي نت أم شهداء علا كدبة...تشابهت لما وحد الأخت اسمها أم شهداء

اختي ام فؤاد مرحبا بيك معانا في تجمعنا وراكي غالطة تاج ولادي راها اختنا وحبيبتنا الزين الطنجاوي ديالنا
وراها مسكينة كتعاود لينا الشادة والفادة عليها التي كتقلقها والي كتفرحها وكنحس بها من اعماق قلبي
بانها صادقة ونية ودابا فرحنا ليها بزاف لانها مسكينة ما عندهاش البنت وجابها ليها الله ياربي تفرح كل الاخوات

تاج أولادى
04-09-2013, 18:19
أم عمارة انسانة رائعة خلقا تكلمت معيا وباركت لي وتكلمت مع جارتى كانت معيا في الدار كتبارك لي وتكلمت مع مرات ولدى وفرحت معيا بزااف وقالت لي والله لو كنت ماشى مريضة والله حتى نزغرت في التليفون ودبا كنستناها غدى تجى لعندى ان شاء الله لنا فرحانة حيت عرفت بحال هد البنت الغزالة لهلا يخطيها عليا وسولتنى واش تعصبتى قلتلها دخلت باش نشوف الجواب والفرحة دالبنات معيا لكن سمعت من أم فؤاد كدبة هد الكلمة قتلتنى علاش غدى نكدب علامن غدى نكدب واش طلبت منها شى حاجة وحا تكون ام الشهداء مخصهاشى تجرحة يمكن ام الشهداء طلبت منها البنت ديال الخارج يمكن تكون دابة جاب ليها الله التيسر زعما انا والله منقدر نجرح شى حد ودابة انا قلتها لولادى والله مخبعت عليهم قلتلم سبحان الله الفرحة دائما كتعوج معيا أنا يا أم فؤاد طنجاوية ساكنة فطريق البرانص وعندى ولدى ماشى استاد ولدى كيسوك الرموك الى كنت كنعراف أم اشهداء نفرح ليها ماشى نقلها كدبة ونهزمها

الطيبة12
04-09-2013, 18:19
لبنات انا عند الكلمة ديالي نحط ليكم الهاتف لي موافقة دير اعجاب
انا بغيت رقمك اختي دابا نكتب لقسم الاميلات ربما نلقا عندك رقم غيثة

الطيبة12
04-09-2013, 18:24
ياختى حفيضة أنا مولفة مع ناس لي يهزمو شحال هدى قلت ليك أنا الفرحة قليلة فحياتى راه ماشى غير مع أم فواد حتى العاءلة باركولي وفي نفس الوقت سمعت كلام قاصح المهم نجمع ونطوي ونقل ياربي انت العالم السامع بعبادك ارزقنى ورزق اولادى والمسلمين جميعاالسترة والعافية والرزق
اختي تاج اولادي مبررررررروك عليك العروسة والله الا فرحت ليك من قلبي كون كنتي قريبة نجي نبارك ليك ولعريسنا عصام
ما تديري في بالك حتي حاجة ونخليها ليك ملي تشوفي شي حاجة ما عجباتك قولي حسبي الله ونعم الوكيل 7 المرات وما كانش عليك تقولي هادشي لولادك تخصري فرحتهم

تاج أولادى
04-09-2013, 18:26
أختى حفيضة دبا أنا مشغولة حيت البنت مشا بحالها غدا غدى نخرج نشري ليها شي كادو وغدى نرجع نعاود ليك كووووووووووولشى من الاول للاخر وحتى البنت كف جات وتعرفت على ولدى لأن الانسان لي كيدعى مع ولادو بلخير ربي كيكمل ودابة الصراحة البنت كتحمق في الخلق لكن الحقيقة لا يعلمها الا الله هى تفجأت فينا وعجبها الحال جبرت العائلة صغيرة تتكون من 4 افراد ومنضمين في حياتنا لكن انا معرفت واااااااااااالو شكون يجيب لي اخبارها لكن البنت خلقت بلجيكا وماماه خلقة في بلجيكا وجدتها وعمامها في بلجيك وبباها مات والاصل ديال ماماها من وجدة وباباها من طنجة كتجى لطنجة تزور القبر ديال باباها وفي النهاية تعرفت مع عصام الله يكمل بلخير الا فيها الخير ياااربي كمل عليهم الا مافيها خير ياااااااااااااربي استرنى ولستر وليدتنا

تاج أولادى
04-09-2013, 18:32
الحبيبة سعاااد توحاشتك وعجبنى كلامك الزين دابة نرجع نعاود ليك كولشى راه كنحمق عليكم وأم فؤاد الله يسامحها نتمنى تبغينى بحالكم حيت مابينى وبينها حتى حاجة والله مكنعرفها حتى شوفت دبعاد المشاركات ديالها تبارك الله عليها معمرا بالشواهد العليا هى خصها تكون حسن منى بالصواب اما كلمة كداااااااااااااااااااااااااااااااااااابة قتلتينى بيها حشوووووووووووووووومة عليك كنكتب ونا مدمعة عينى الله يسامحك

oum fouad
04-09-2013, 20:10
أختي تاج أولادي أنا راح والله منوية نخسر لك لخطر ديالك راح هديك لكلمة ل- معجبتكش ديال لكدبت راح كنكتب من بيسي معنديش في لعربية قلت لك وش نت هي فلانة لا كدبت مشي قلت لك نت ل- كدبتي راح بيسي كيدير اخطا ....كما اخطات نت او جلت ل- عين او لحسد ربي يخلصني إلى كنت نوية فيك شي حاجة خيبة راح طنا عاندي ر دراري لمسامحة او مبروك عليك الله يكمل بخير .....راح طنا بكيت ليوم او بقى في لحال علاش تجاوبني حكى صافي نساي لموضوع

oum fouad
04-09-2013, 20:12
حبيبتي تاج ولادي نساي هاد لكلمة راح إلى كون نوية نكتبها لك بريت ربي يطيرني على ولادي

أم رماء و فاطمة الزهراء
04-09-2013, 21:28
صراحة بغيت نكتب كحاجة كاتلافني فهد الخطأ ألي وقع بين ختي أو حبيبتي غيتة مع ختي أم فؤاد تسمحو بنتكم أو ترجع المياه إلى مجال إيها أو نضحك أو نباركو ألي عندو الفرحة أو نادعيو مع المهموم أو ناستافدو من بيناتنا

تاج أولادى
04-09-2013, 22:11
حبيبتي تاج ولادي نساي هاد لكلمة راح إلى كون نوية نكتبها لك بريت ربي يطيرني على ولادي

واش نقدر نتخاصم مع خوتى لي معمرين عليا الوحدة ومونسينى في القهرة لهلا يخطيكم عليا انا الحبيبة تقهرت حيت نتي الاولى جاوبتى تصدمت وطفت البيسى وبقيت ندوور في الكوزينة قلت سبحان الله عائلتى مخلاو ماقالو ها ولدك مشا ليك ها ولدك شنو خصو في المغرب باش عطيته لعباد الله يشوقوك فيه شنو عملتى يا غيتة كونتى كتبكى خصك البنت دبا حتى الولد مشااااااااااااااا دبا انا مدبووووووحة عباد الله كيخافو على البنات اما انا خلعووووونى على الولد وعاد باقى نعاود ليكم كيفاش تلاقاو ونا والله معندى الخبار حتى جات العاءلة يشوفو لمن غدى يعطيو بنتهم ونا كنت مخملة الدار وبقيت بحال الحمقة كنزل ونهز ونشعط ونتعصب حيت مكاين بو عوين كاين غير لي غدى يحشى الكلام ونا مكنبغيشى نرد كنرد فقلبى قدامهم باش ميحسوشى بكلامهم دخل في قلبى وملى جيت نعاود ليكم كا لعادة تصدمت دبا كنسلم عليك الزين أم فؤاد ونا مساااااامحك يمكن الله كيعمل هد الخصام باش تكون الصداقة

ام عماارة
04-09-2013, 22:45
بمووووت فالزززززززييييييين الجبلي الله لا يحرمك من الفرحة معا ولدك اوا عصام مشا شد ليا اشرف لبنتي ههههههه

الطيبة12
04-09-2013, 23:03
اختي ام فؤاد الله انعل الشيطان الي كيدور بين الحباب الله احفظك لوليداتك واطول عمرك ليهم
نساي انت واختي غيثة هاد سوء التفاهم والله اديم المحبة بين القلوب
مرحبا بيك معانا في تجمعنا

الطيبة12
04-09-2013, 23:06
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 6 (5 من الأعضاء و 1 زائر)

الطيبة12,
عطية الرحمان,
nermate,
ام عماارة,
nassira123

السلام عليكم اخواتي الانيقات دخلو مرحبا بيكم الدار داركم
غاليتي عطية الرحمان اش اخبارك كيف بقا زوجك ياك لاباس عليه واشنو دارت هبة
وبوسي لي رزان

ام يوسف وسعد
04-09-2013, 23:35
اختي غيثة مايبقاش فيك الحال العائلة غير غيرة منك والله العضيم حتا بكيتني ملي قريت كلامك خليك اختي ديما رأسك مرفوع لي بغا يهدر خليه يهدر متديهاش في الناس غدين يخرج لك العقل لبنت عجباتك الله يكمل عليهم بالخير والله جابها حتا لعندك الزين حيت نتي مزيانة ونيتك صادقة ما كينش لي قلقك الحبيبة ديالي خليك ديما فرحانة فرحانة

ام يوسف وسعد
04-09-2013, 23:46
اختي ام فؤاد الله يحفظك لوليداتك راه قلت ليك غير سوء تفاهم الحمد لله لي تصالحت الله يجعلها محبة دائمة راه كلافي ما فيه عضم هههههه خليك بينتنا ومرحبا بيك الدار دارك راه حنا خوت علا الحلوة والمرة وكنعاود لي قلوبنا بيننا وكنساعد بعضنا وكنصح لي علا خطأ والكل كيتقبل النصيحة عن طيبة خاطر لهلا يخسر ليكم الخاطر نتي وأختي غيثة والله حتا بكيتوني وفي الأخير فرحتوني ملي شفت الكتابات دياولكم مابغينا نخسر حتا أخت في هدا التجمع الجميل تحياتي للجميع كنبوس على خد كل بنات التجمع الغزالات الله يجعلها محبة لله ومبروك اختي غيثة مرة أخرى راه لبنات كلهم فرحانين وعقبال العرس أن شاء الله ونكون مجمعين في طابلة واحدة أنا عرضت لك علا بنات تجمع ههههههه راه غنجيو من تصاويب الحلوة إلى فطور لعروسة أن شاء الله تعالى دمتم في رعاية الرحمان حبيباتي

عطية الرحمان
05-09-2013, 03:58

الطيبة12,
عطية الرحمان,
nermate,
ام عماارة,
nassira123

السلام عليكم اخواتي الانيقات دخلو مرحبا بيكم الدار داركم
غاليتي عطية الرحمان اش اخبارك كيف بقا زوجك ياك لاباس عليه واشنو دارت هبة
وبوسي لي رزان
هههههههههه شداتني الكاميرا
يسول فيك الخير الحبيبة لهلا يخطيك ويطولي عمرك ويبوسك الخير
هاني الحبيبة والله ملي جينا مرتاحيت ما شاء الله الحباب فرقةداخلة وفرقة خارجة مكندخل نعس حتى كنولي دودة وعاد شطنة التسجيل عند هبة راها عاد دبا خرجو باش يشدو الطريق لمراكش الله يسر لهم ياااااااارب وانا حالتي حتى النعاس طار عليا قلت ندخل غير نكتب لكم لاني البارح دخلت نكتب دخلو ضياف سديتوونضت دعيو معايا عن ضهر الغيب امانة راني معندي غير نتوما راكم مجربين بعد الوليدات وانا راها بنت غير الله يكون معاها ومعايا

عطية الرحمان
05-09-2013, 04:18
لا لا غيتة ويا الورة وعليك يطيح الندى لالا غيتة ويا قتيب البنان خليوها تبان يووووووووويووووووووووويوووووووووووووو
نساااااااااااااي الحبيبة اي كلام يضرك من العائلة راه عااااااااااااادي وكيوقع فكل العائلات وفكل الفراحات لازم يكون هضرة وكلام ونساي حتى رد ختي ام فؤاد وحسني الضن بها راها مسكينة غير سوء تفاهم وحتى هو كيوقع والمسامح كريم ومرحبااااااااااااااااا بها معانا ولااااااااااااااكن تفكرينا غير حنا هههههه
سيري الحبيبة ديالي الله يكملو بالخير والله يجعلها لو كيف حليب مو بين ضراسو ويجعلها من الصالحات ويرزقو ربي معاها من حيت لا يحتسب ويرزقهم ربي بالدرية الصالحة ويجعلها بين يديك بحال التريبية طيعة لينة ورحيمة وتعوضك فالبنيتة لي كنتي تتمنناي اوا صافي ولا نزيدك وممفكاش بغينا ليلتنا حتى حنا هنا فالتجمع بالبصاطل والمحانش ونتي مولات الخير بلا منتشرطو عليك ههههه والله الا فرحت لك بحالا غادي انا نزوج ولدي وحاسة بتخوفاتك ولكن هادي سنة الحياة حتى حنا خدينا ولاد امهات اخرين وتستمر الحياة الله يسر لهم اجمعين ودعي معايا رجاء فصلاتك راني محتاجة لو

عطية الرحمان
05-09-2013, 04:19
شفتي يا ختي سعاد غبرت غير اسبوع ولقيت ام عمارة ولالا غيتة دارو الخشونات من ورانا غادي نديرو وقفة احتجاجية مدرناهاش معاكم غير تعطونا ارقامكم جميع اما ندييرو انقلاب ههههههه ولكن راني نفسي عزيزة لي بغاتني تخطبني هههه علاه غير سي عصام لي يتخطب هههههه

عطية الرحمان
05-09-2013, 04:23
أختي تاج أولادي أنا راح والله منوية نخسر لك لخطر ديالك راح هديك لكلمة ل- معجبتكش ديال لكدبت راح كنكتب من بيسي معنديش في لعربية قلت لك وش نت هي فلانة لا كدبت مشي قلت لك نت ل- كدبتي راح بيسي كيدير اخطا ....كما اخطات نت او جلت ل- عين او لحسد ربي يخلصني إلى كنت نوية فيك شي حاجة خيبة راح طنا عاندي ر دراري لمسامحة او مبروك عليك الله يكمل بخير .....راح طنا بكيت ليوم او بقى في لحال علاش تجاوبني حكى صافي نساي لموضوع
حبيبة صلاح لك متدعيش على وليداتك الانسان كيخطا وخير الخطائين التوابون وختي غيتة قلبها كبيييييييييييييييييير وعاملة بحال الالمنيوم هههه في ساعة تسخن ولكن في ساعة تبرد هههه وقلبها سمييييييييييييييييح لهلا يحرمنا منها الزين الغالي

عطية الرحمان
05-09-2013, 04:29
اختي غيثة مايبقاش فيك الحال العائلة غير غيرة منك والله العضيم حتا بكيتني ملي قريت كلامك خليك اختي ديما رأسك مرفوع لي بغا يهدر خليه يهدر متديهاش في الناس غدين يخرج لك العقل لبنت عجباتك الله يكمل عليهم بالخير والله جابها حتا لعندك الزين حيت نتي مزيانة ونيتك صادقة ما كينش لي قلقك الحبيبة ديالي خليك ديما فرحانة فرحانة

ما شاء الله على الحبيبة ديالي لالا حفيضة العقل الرزين كلامك كلوحكم والدنيا قصيرةمكاينش لاش نتلفوها فقال وقيل الله يسمح لشي من شي و خلاص
كيف دايرين الوليدات والميمة الحنينة امانة بلغي لها سلامي حتى ندوي معاها بنفسي ان شاء الله وبوسي ليا لها الرويس وقوليها تدعي مع بنتي رجاااااااااااااء والله قلبي عالم عليه ربي غير كنتلف معاكم الهم

عطية الرحمان
05-09-2013, 04:32
لا ايمان على سلامة ختك ويتربي فعزكم وعز والديه وميكون باس عند العزري
لالا راما فاطمة على سلامتك توحشناك الحبيبة نورتي الصفحة والتجمع كامل

ام يوسف وسعد
05-09-2013, 08:17
اختي رحمة علا سلامتك زوجك ملي ولا لباس وكيجي عندك لي بغاك الحبيبة في السراء والضراء لهلا يخطينا حباب والله يسر لي بنتك هبة ويسهل عليها ما صعاب ولجميع أولاد المسلمين راه بنتنا حتا حنا الله يجيب ليها لفيها الخير والله كنكتب لك والدموع علا خدي الله يسمح لينا من حق الوالدين الله يكون معاه وينجحها راه هده هي الدنيا ضروري بعد علينا ومايتسلونا غير الدعاء خليهم يديرو مستقبلهم ويعتمد علا انفسهم الله ينجحها ويعطيها ما نوية في خاطرها وفيما حطت اليد ديالها تربح يارب ويسلم عليك الخير غدي نوصل سلامك الواليدة ونقول ليها تدعي معاك هد لكلام أمانة غدي يوصل أن شاء الله الله يخلي لك الكتكوتة رزان الحبيبة

الطيبة12
05-09-2013, 08:57
صباح الخير والربح عليكم حبيباتي هذا موضوع قراته واعجبني ونقلته لكم عن الصدقة

كيف تتصدق النساء وهن اكثرهن ربات بيوت وليس لديهن رواتب يتقاضينها!!!
واذا سمعنا بفضل الصدقات ،، نتألم ونتمنى
،، ونقول كيف وانا مفلسه ؟؟؟
وفوق هذا كله أمرنا نحن معاشر النساء بالصدقه تحديدا
وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( يامعشر النساء ، تصدقن ، واكثرن من الاستغفار، فإني رأيتكن أكثر أهل النار))
وتزيد الحسره والخوف في نفوسنا؟؟
والحل؟؟؟ بسيط
ان فضل الله واسع وكرمه تعالى ليس له منتهى...
فلم يجعل الصدقات محصوره في الاموال فقط!!!
( بل جعل كل ابواب الخير صدقه) !!!
واليك أمثله: الصدقات المتنوعه:
فكل تهليله صدقه، وكل تكبيره صدقه
وكل تسبيحه صدقه، وكل تحميده صدقه
وأمرك بالمعروف صدقه ، ونهيك عن المنكر صدقه
افتحي بريدك كل يوم وتصدقي وارسلي كلمة طيبه لكل من تعرفين فالكلمه الطيبه صدقه
تبسمك في وجه زوجك واولادك والمسلمات صدقه
ركعتين من الضحى تعدل 360 صدقه
امسكي عن الشر فهو صدقه
تصدقي بعرضك لمن سبك او اغتابك فإن الله يقبل صدقة المتصدق بعرضه!!
اميطي الأذى عن الطريق
القي السلام على من تلقيتي

اطعمي خادمتك ما تطعمين نفسك فهو صدقه
اطعمي طيرا او دابه او انسان فهو لكي صدقه
اكرمي ضيوفك فهو صدقه
ابذلي العون والمساعده البدنيه او المعنويه فهو لكي صدقه
احتسبي ما سرق منك فهو صدقه
اطلبي العلم وعلميه وانشريه فهو صدقه ،،
بأي طريقه ( السماع او القراءة او الكتابه ) حسب استطاعتك
شربة من الماء تسقيها للظمآن صدقه
فللله الحمد والمنه
قاعده مهمه : الاخلاص واحتساب الثواب
والاقربون اولى بالمعروف ( والديك واهلك ) هم الاولى ثم الاقرب فالاقرب

وتذكري بأن الصدقة تطفئ الخطيئة كما تطفئ الماء النار

ام عماارة
05-09-2013, 11:28
شفتي يا ختي سعاد غبرت غير اسبوع ولقيت ام عمارة ولالا غيتة دارو الخشونات من ورانا غادي نديرو وقفة احتجاجية مدرناهاش معاكم غير تعطونا ارقامكم جميع اما ندييرو انقلاب ههههههه ولكن راني نفسي عزيزة لي بغاتني تخطبني هههه علاه غير سي عصام لي يتخطب هههههه

شوف الحبيبة ديالي اناحطيت رقمي وقلت لهم يعطيوه للبنات وانا كتبت اسمك خودو رقمي وانا نوزع عليكم الارقام الاخرى ختكم دبرات على خدمة ستونداريست هههه علا سلامة زوج ديالك الله يديمو فوق راسك والله يسهل لهبة الله اوا بقلت غير رزونة طهلاي لي فيها بغيتها تكون كنتي

ام عماارة
05-09-2013, 12:48

مرحبا والف مرحبا هذيك هي الساعة الزينة لي نسمع صوتك انا كنتسناكم

ام عماارة
05-09-2013, 14:31
لبنات لي طلبو رقمي راه المشرفات حطوه ليكم

جدة هبة
05-09-2013, 14:31
شوفي اختي غيثة بجهد الله ورضات وليديك متخافي والو
ديري ثقتك بالله وكلشيي غيدوز كف بغيتي الله يسر ليكم

أم الحبيبتين
05-09-2013, 18:13
واش نقدر نتخاصم مع خوتى لي معمرين عليا الوحدة ومونسينى في القهرة لهلا يخطيكم عليا انا الحبيبة تقهرت حيت نتي الاولى جاوبتى تصدمت وطفت البيسى وبقيت ندوور في الكوزينة قلت سبحان الله عائلتى مخلاو ماقالو ها ولدك مشا ليك ها ولدك شنو خصو في المغرب باش عطيته لعباد الله يشوقوك فيه شنو عملتى يا غيتة كونتى كتبكى خصك البنت دبا حتى الولد مشااااااااااااااا دبا انا مدبووووووحة عباد الله كيخافو على البنات اما انا خلعووووونى على الولد وعاد باقى نعاود ليكم كيفاش تلاقاو ونا والله معندى الخبار حتى جات العاءلة يشوفو لمن غدى يعطيو بنتهم ونا كنت مخملة الدار وبقيت بحال الحمقة كنزل ونهز ونشعط ونتعصب حيت مكاين بو عوين كاين غير لي غدى يحشى الكلام ونا مكنبغيشى نرد كنرد فقلبى قدامهم باش ميحسوشى بكلامهم دخل في قلبى وملى جيت نعاود ليكم كا لعادة تصدمت دبا كنسلم عليك الزين أم فؤاد ونا مساااااامحك يمكن الله كيعمل هد الخصام باش تكون الصداقة

يخليك لينا يا الزين وعدي أنا أش هاد الصواب وهاد الطيبه سيري الله يسهل على عصام ويحفظو وقولو مرحبابه وبمراتو يجو يدوزو شهر العسل عند ختو إيمان ف فينيزيا إيلا ماهازثم الأرض نهزهم فوق راسي ماح عليييك

ام عماارة
05-09-2013, 18:19
غير عصام لي يستاهل يدوز شهر العسل حنا لا هههه ولى حنا شرفنا

ام عماارة
05-09-2013, 18:22
ليلى دلميريكان انا حطيت ليك الرقم قولهم يعطيوك كيف بقيتي شوية لاباس _عطية الرحمان انا خطبتك هههههه قلت لهم يعطيوك رقمي دخلي يعطيوه ليك

أم الحبيبتين
05-09-2013, 18:27
أم عماره راني طلبت رقمك ماعرفتش واش غاياعتيواه لي ولا لا

أم الحبيبتين
05-09-2013, 18:29
غير عصام لي يستاهل يدوز شهر العسل حنا لا هههه ولى حنا شرفنا
الله أودي نتينا الولى راني طلبت نمرتك غير باش نعرض عليك شخصيا هههه

ام عماارة
05-09-2013, 18:36
الله يكبر بيك بصح مانغركش عصام عندو الحجز لشخصين ختك عندها اربعة اشخاص هههههه انا غدي نجي نخطب الحبيبتين

أم الحبيبتين
05-09-2013, 18:42
الله يكبر بيك بصح مانغركش عصام عندو الحجز لشخصين ختك عندها اربعة اشخاص هههههه انا غدي نجي نخطب الحبيبتين

مرحبا كنتو 4 ولا 7 ولكن أختي رمافهمتش واش المشاركة اللي فقسم الإيميلات كيخبييوهم شفت كاينه غير المشاركه ديالي

أم الحبيبتين
05-09-2013, 18:43
بنسبه لحبيبتين أنا كنت مقوله أختي غيتة بالحق دابا غنشوف معاك أنتي ههههه

ام عماارة
05-09-2013, 18:45
مرحبا كنتو 4 ولا 7 ولكن أختي رمافهمتش واش المشاركة اللي فقسم الإيميلات كيخبييوهم شفت كاينه غير المشاركه ديالي
السرية التامة كل وحدة تشوف غير مشاركتها
مرة مرة طلي شوفي غادي يحطوليك الرقم

ام عماارة
05-09-2013, 18:46
بنسبه لحبيبتين أنا كنت مقوله أختي غيتة بالحق دابا غنشوف معاك أنتي ههههه

انا معاك بغيتي دابا او حتى يكبرو ههههه

عطية الرحمان
05-09-2013, 18:53
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (3 من الأعضاء و 0 زائر) عطية الرحمان, ام عماارة, leylaluna Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=353591&page=8#ixzz2e2fLGn3a

عطية الرحمان
05-09-2013, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف دايرين غزالات التجمع الحاضرات معايا والغائبات نتمنى يكونو على خير
حبيبة امعمارةراني خديت رقمك غير كنتسنى نكون وحدي لان رزان متخلينيش نهضر على خاطري وعاد الضياف ماشاء الله وحتى مشطونة مع هبة الله عاد تاصلت بها غادي تشد الطريق باش ترجع تجمع حويجاتها ورحيلها لانهم غادي يبداو الاتنين الماجي غير خليها عالله والله هم قد الجبل راني حتى النعاس مكيديني بقوة التخمام لله الامر من قبل ومن بعد الله يسر لهم امورهم ويرزقهم الرفقة الصالحة يااااااااااارب وتبعد عليهم الشر والاشرار انك سميع الدعاء

leylaluna
05-09-2013, 19:02
السلام عليكم كيف دايرين لباس عليكم لله يدوام عليكم الأفراح و المسارات ،

أختي غيتة لله يكمل على ولدك بالخير و يسعدو يا رب إنشاء لله. و فرحت ليك بزاف لي لقيتي البنت كيف كونتي تتمناي ، و أنتي إنسانة متواضعة و لي في قلبك على لسانك و مرضية معمر ربي غادي يخايباك إن شاء لله ، أما على hadra ديال العائلة ماعمرك تدي عليها ، و لي قالك شي حاجة قوليله هذا maktab ديال سيدي ربي حتى واحد متيدخل فيه . و إلى جابتوو القدرة أهنا في أمريكا مرحبا به هو و مرتو ربحال إلى جا عند ختو .

أختي عطية الرحمان على سلامت زوج ديالك و لله يحفظو ليكم يارب ، و لله يكون مع بنتك و يحفضها ليك من كل شر و كل عين و يبعد عليها ولاد لحرام و بنات لحرام يارب .

ختي أم عمارة و لله حتى أنا كنت باغة نقولك عطيني تليفون ديالك شكرا بزاف

أم لحبيبتن كيف بقات ختك و بنتها لله يديم عليهم الفرحة و السعادة يارب

أخواتي أخرين سمحولي إلى ماذكرتش الأسماء ديالهم راكم في البال و لله يحفضكم و يسعدكم بلي كتمناو إن شاء لله

أختي أم فؤاد لله يحفظك لوليداتك، سوء التافهووم تايوقاع الحمدلله ملي زال و لله يجعلها محبة في لله

ام عماارة
05-09-2013, 20:07
مرحبا بكل الاخوات

ام عماارة
05-09-2013, 22:26
خدوجتي انا كنتسنا الخبز بلا تمارة هههه

عطية الرحمان
05-09-2013, 22:56
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (3 من الأعضاء و 0 زائر)

عطية الرحمان (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=20257),
oum tawaem 29 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=171303),
خديجة (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=67750)

اهلاااااااااااااا وسهلا بالغوااالي مرحبا بلالا خديجة فاين غبورك الحبيبة

عطية الرحمان
05-09-2013, 23:18
ليلى دلميريكان انا حطيت ليك الرقم قولهم يعطيوك كيف بقيتي شوية لاباس _عطية الرحمان انا خطبتك هههههه قلت لهم يعطيوك رقمي دخلي يعطيوه ليك
هههههههه راني قاااااااابلك الزين ديالي شفتي راني بعت شبابي غالي زعمة هههههه ربي يخليك راني خديت رقمك وان شاء الله غير نسالي راسي نتاصل بك باش ناخد راحتي فالجماعة معاك ههههههههه ومتنسايش غير جمعي ارقام الحبابات باش ناخدوهم عندك

ام عماارة
06-09-2013, 09:56
صباح الخير والربح عليكم جمعة مباركة ساليتو العطلة ولا مزال ليمدخلتش نهار الاثنين تمشي دجيب ورقة الدخول ههههه امتا تبداو مع الصنيديقة ولا كلكم جامعين راسكم غير انا لي لي جابو النهار يديه الليل هههه علموني شوية الاقتصاد بغيت نتسارا وندير الذهب و و و ووكملو من عندكم

خديجة 5
06-09-2013, 10:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اولا مبروك الدار الجديدة الله يدخلها علينا كاملين بالصحة والسلامة

خديجة 5
06-09-2013, 10:38
راه مزال ماعنديش الكلافيي بالعربية ولكن غادي انحاول انكتب ان شاء الله

خديجة 5
06-09-2013, 12:17
للا رحمة كيف بقيتي وكيف بقى زوجك الله يشافيه ويمتع بالصحة والسلامة وطول العمر وكيف بقات هبة مع التسجال راها مسكينة تكون مبرزظة الله يعاونها
للا حفيضة كيف بقيتي مع تمارة ديال الحلوة والصهد وكيف بقات الوليدة نتمنى تكوني بالف خير انت وافراد اسرتك والله يلا توحشتكم كاملين بدون استتناء
حبيبتي ام عمارة كيف بقيتي وكيف بقا الصغيور مع السنينات اليوم فالليل نكتبلك الخبز ان شاء الله راني والله منسيتك راه غير مع الكلافيي باش مكنكتبش كتعكزني حتى دبا راها معدباني ولكن عدابكم راحة
حبيبتي سعاد بالصحة والراحة التسافيرة كيف بقيتي مع الخدامة والصباغة واش ساليتي ولا مزال نجيو نعاونوك الحبيبة
حبيبتي ام الحبيبين كيف بقيتي وكيف بقات النفيسة على سلامتها لي تفكات علىخير وبخير
حبيباتي ليلى ومسلمة بكل فخر هند ام التلقاء واختي زهرة و ام فؤاد كيف دايرين ولي مدكرتهمش يسمحولي راكم فالبال كاملين الله يحفض الجميع
حبيبتي للاغيثة خليتك حتى الاخير باش انطول معاك كيف كيقول التالي سعد عالي هههههه اولا بالصحة لميش حتى انا كيحمقوني دائما كنعملهم وبالصحة العراضة راكي حادكة مع راسك تبارك الله عليك والله الا الفكرة لي قلت على جمع النقود فكرة جيدة ومهمة بزاف انا ولدي دائما كيعملها منها اشرى بورطابل وشرى بيسي وبعد المرات كيشري حتى الملابس وهاد المرة حتى انا بديت انعملهاوالف مبروك على ولدك الله يكمل عليه بالخير وتكون هاد البنت لي كنت كتمناي رزقها ليك الله عوض البنت لي معطاهاش الله ليك تكون هي لي تحن فيك وتعامل معاك بحال مماها والله الى فرحت ليك بزاف من كل قلبي اما الهدرة ديال الناس دائما كنقول ليك كاع متديها فيها راها غير كتمرض

خديجة 5
06-09-2013, 12:20
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (2 من الأعضاء و 0 زائر)

خديجة 5,
عطية الرحمان

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=353591&page=32#ixzz2e6QlEcdB

ام عماارة
06-09-2013, 13:21

ام يوسف وسعد
06-09-2013, 14:16
اختي خديجة علا سلامة أنا الحمد لله والعائلة لباس ولله الحمد كيف دايرة نتي وكيف دايرين لوليدات اش هاد الغبرة يسول فيك الخير والرباح الحبيبة

ام يوسف وسعد
06-09-2013, 14:20
ام عمارة كيف الحال أتمنا أن تكون بألف خير واش نهار الاثنين غدي ندخل حنا لبنات هههه كما فراسي علا سلات العطلة راه باقي كما رصينا دراري في المدرسة راه كاع بغينا نتعلم الاقتصاد لي شفناها بغيناها خصنا نقتاصد وندير علاش الرجع الحبيبة ديالي

عطية الرحمان
06-09-2013, 14:23

احياااااااااااااانا الحبيبة والله معقلناها هاد العام الله يرزقنا سلامة الوقت رمضان دوزناه شطنة مع هبة بالكونكورات ومن بعد رمضان مع الراجل ودبا والله مزال باقي فيا العيا ومعقلتو راني كنجمع ليها بغات تمشي نهار الحد الله يسر لوليدات الجميع راني بطبليتي كنكتب لك هههه بغيت غير شي حاجة نسي فيها همي دماغي باغا يتفركع من قوة التخمام بالليل والنهار الله يسمح لنا من حق الوالدين

عطية الرحمان
06-09-2013, 14:36
الا خديجة يسول فيك الخير والربح والله بقات بلاصتك قدها قداش لهلا يخطيكم كاااااااااااااااااملين راكم صبحتو جزء مني والا مدخلت عندكم بحالا خاصني بزااااااااااااف ماشي شوية الله يجعلها محبة صادقة ودائمة يااااااااااااااااااااارب

ام عماارة
06-09-2013, 20:43
http://www.anaqamaghribia.com/vb/image.php?u=167090&type=sigpic&dateline=1359637912

ام عماارة
06-09-2013, 21:12
كلكم مشيتو لطنجة تودع عروستنا وما قلتوها لي لالة غيتة الله يصبرك ويردها ليك على خير وتفرحو بهم

ام عماارة
06-09-2013, 21:20

ام عماارة
06-09-2013, 21:22

ام عماارة
06-09-2013, 21:24
http://www.medianaranja.fr/wp-content/uploads/2012/02/small-girl.jpg

ام عماارة
06-09-2013, 21:25
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash2/208770_522573717786044_1631707264_n.png

خديجة 5
06-09-2013, 22:58
اليك الخبز حبيبتي ام عمارة
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=351926&page=14

عطية الرحمان
06-09-2013, 23:21
http://www.anaqamaghribia.com/vb/image.php?u=167090&type=sigpic&dateline=1359637912

اللهم آمييييييييييين الحبيبة والله كنجاهد نفسي فداري باش منتكلم على حد ولكن غير يجي شي ضيف يدويك بلا متشعري الله يتجاوز عنا يااااااااااارب وللاسف كندويو غير من باب اننا بغينا للشخص لي دوينا عليه الخير ومبغيناش له الحاجة الخايبة الله يخلصنا على قد نيتنا ويطهر السنتنا من الغيبة

عطية الرحمان
06-09-2013, 23:26
لالا غيتة ولالا حفيضة ولالا سعاد فاين غبوركم يااااااااااااكم بغيتو تردوها ليا دخلو غير فوجو عليا شوية نسي معاكم همي ان شاء الله تكونو على خير مع وليداتكم
راحنا نتسناو تنزلي لنا صور الخطبة الالا غيتة الله يكمل لهم بالخير ان شاء الله

عطية الرحمان
06-09-2013, 23:50
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (4 من الأعضاء و 1 زائر)

فيروز13 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=152790),
oum al banin (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=68197),
نورة900 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=46905)

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=353591&page=9#ixzz2e9ihVcLo

ام يوسف وسعد
07-09-2013, 00:55
اختي غيثة الله يوصل عروستك علا خير وتجي سالمة غانمة كدار سي عصام مع فراق لعروسة الله. يكمل لهم بالخير ويسر ليهم يارب راه حنا كنتسناو التفاصيل حبيبتي نتمنا تكون بألف خير الزين ديالي

ام يوسف وسعد
07-09-2013, 00:56

خديجة 5,
عطية الرحمان

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=353591&page=32#ixzz2e6QlEcdB

لالا غيتة ولالا حفيضة ولالا سعاد فاين غبوركم يااااااااااااكم بغيتو تردوها ليا دخلو غير فوجو عليا شوية نسي معاكم همي ان شاء الله تكونو على خير مع وليداتكم
راحنا نتسناو تنزلي لنا صور الخطبة الالا غيتة الله يكمل لهم بالخير ان شاء الله

اختي رحمة الله يسهل علا البنية ويسر ليها ما عليك غير الصبر الله يسمح لينا من حق الوالدين

ام عماارة
07-09-2013, 11:57
فين غبرتو ياك غير انا مين نغبر نلقا الصفحات دايرين ليا العقوبة

ام عماارة
07-09-2013, 12:06
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/s403x403/1176284_557992500938922_1906280833_n.jpg

ام عماارة
07-09-2013, 12:07
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/p480x480/1236677_10151757461433647_1399923300_n.jpg

ام عماارة
07-09-2013, 12:09
http://sphotos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/943667_523103161058717_1442160165_n.jpg

ام يوسف وسعد
07-09-2013, 12:49
تبارك الله عليك ام عمارة رآك دايرة الحس في الدويرة ديما كدخلي طلي عليها وخلاص أما البنات كلشي هرب الله يحسن العون كل والهم ديال والمشاغل ديال الله يعونكم ويسر للجميع ويسر لابنة اختي رحمة أتمنا لها التوفيق وقلبنا معها وفينك اختي غيثة كيف درت مع فراق عروستك رآك ولفتيها الله يخليها ليك الزين ويكمل بالخير علا سي عصام لغزال ديالنا عقبال سي اشرف

ام عماارة
07-09-2013, 15:11
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/a72a0gychsp6xwx41ti3.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/zwjq3hqgeuzjyva3a9q.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

ام عماارة
07-09-2013, 16:23

عطية الرحمان
07-09-2013, 18:13
اختي رحمة الله يسهل علا البنية ويسر ليها ما عليك غير الصبر الله يسمح لينا من حق الوالدين
اللهم آآآآآآآآآآآمين يا رب تسمح لينا من الوليدين وتجازيهم عنا خير الجزاء وتيسر لجميع لوليدات يااااااااااااارب

ام عماارة
07-09-2013, 18:14
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/p480x480/1175589_722520387773914_64540163_n.jpg

ام عماارة
07-09-2013, 18:18
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/p480x480/1185197_542218825851786_1878901051_n.jpg

ام عماارة
07-09-2013, 18:25
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1012481_533612953379040_1185742602_n.jpg

ام عماارة
07-09-2013, 18:27
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/1233464_541441092596226_988173989_n.jpg

ام عماارة
07-09-2013, 19:08
تبارك الله عليك ام عمارة رآك دايرة الحس في الدويرة ديما كدخلي طلي عليها وخلاص أما البنات كلشي هرب الله يحسن العون كل والهم ديال والمشاغل ديال الله يعونكم ويسر للجميع ويسر لابنة اختي رحمة أتمنا لها التوفيق وقلبنا معها وفينك اختي غيثة كيف درت مع فراق عروستك رآك ولفتيها الله يخليها ليك الزين ويكمل بالخير علا سي عصام لغزال ديالنا عقبال سي اشرف
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (1 من الأعضاء و 0 زائر)

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=353591&page=35#ixzz2eER66VWH
خليتوني بوحديتي انا نخلصها منكم ههههه اوا بلاتي عليا خلي سي اشرف مزال عليه راه حتى البنت مزال مولدتهاش هههههه اختي خليها تفرح به شوية عصام طارو بيه صغير الله يكمل عليه بالخيرhttps://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSNWC_eFk3yoR1TuJUgsLlixb4pBVHoN 7wxEbDl1nY-D3v745Xe

ام عماارة
08-09-2013, 11:18
صباح الخير والربح عليكم الناعسات انا خارجة نتسارا شويش خليتكم على خير

ام محمد 4
08-09-2013, 12:45
بصحتك المسارية اوى خدن معاك نتونس ههههههههه

عطية الرحمان
08-09-2013, 13:49
فاين مشيتو الحبابات حشوووووووووووومة غير طليلة تكفي كنقنط وندخل نلقى الدار خالية
حبيبة ام عمارة بصحتك الحبيبة المساريا خرجي نفسي على راسك شوية مع بنياتك راه كترجعي بنفس جديد ماشي بحال الا غير باركة فالدار
غيتة يا غيتة يا بنت عبد السلام ياكي الحبيبة لي لقى حبابو نسى صحابو هههه اوامرجوعك لنا وتفدي الحق هههه اما انا راني الدار ضربي لها تشطح ومعندييييش لها اليد لي نهز عاد مشات هبة وخلاتني بحالا مقطوع ليا الراس معرفت منقدم ولا منوخر غير استغفر الله العضيم ولا حول ولا قوة الا بالله وكنقول مع راسي شوف هدا غير فراق الدنيا اما فراق الاخيرة غير الله يكون معانا ياااااااااارب والله يخلي لكل عين مترجى والله يسمح لنا من حق الوالدين وخصوصا الامهات اما الآباء كيصبرو راسهم

تاج أولادى
08-09-2013, 16:15
سمحولي بزاف الحبيبات ديالى غدى نرد عليكم كاملين ونعاود ليكم الكبيرة والصغيرة انا جاو عاندى لوسانى زعما كيباركو عليا لكن اليومة كلشى غدى يمشى بحالو وندخل لعندكم منقدر نبقى بلا بيكم منقدر نجبد حتى اسم باش كل واحد ياخد المعزة ديالو الحبيبات ديالى ضروووري تم ضروري نعملو قلوشة نهار 10 فى الشهر باش حتى تخلص ام الحبيبتين ادن غدا ان شاء الله نبداو اختى رحمة جدوال الاول من عندك والتانى من عندى والتالت من عند حفيضة والرابع من عند ختى سعاد وكدالك جدة هبة انا غدا ان شاء الله ندخل كالعادة

جدة هبة
08-09-2013, 16:37
السلام عليكن ايتها الانيقات الحدكات كنت عند الوليدة عيانة شوية الله يشافيها
كيف عملين مع الوليدات والدخول المدرسي لي قريب الله يعونكم وسهل عليكم
الله الله الله يا ام عماارة على ديك القصعة تاع الطعام كون لقيت منين ندخوليها
هههههههههه منكره الله يعطيك الصحة

جدة هبة
08-09-2013, 16:51
اختي عطية الرحمان الله يزيد في راحت زوجك وعلى سلامتو ولالة هبة الله يكمل عليها بالخير وعطيها لي كتنمى في حياتها
وتشوفي فيها لي كترجاي عند الله انه سميع الدعاء
لالة غيثة مبروك ليك على الولد تاعك الله يهنيه في حياتو وكمل ليه مرجى بإذن الله سبحانه وتعالى
لالة حفيظة الحادكة كيف عاملة ياك هانية مع الوليدت الله يحفظهم ليك

عطية الرحمان
08-09-2013, 17:50
الحمد للللللللللللللله لي لقيت الحس فالدويرة احيااااااااااااااااااني لهلا يخطينا حباب ويكثرهم ويفرقهم بين البلدان فاين ما مشينا نلقاوهم هههه كيف كانت تقول الميمة الله يرحمها ومكنتش كنتافق معاها كنقول بانها كتتناقض فكلامها ساعة عاد فهمتو

عطية الرحمان
08-09-2013, 18:12
سمحولي بزاف الحبيبات ديالى غدى نرد عليكم كاملين ونعاود ليكم الكبيرة والصغيرة انا جاو عاندى لوسانى زعما كيباركو عليا لكن اليومة كلشى غدى يمشى بحالو وندخل لعندكم منقدر نبقى بلا بيكم منقدر نجبد حتى اسم باش كل واحد ياخد المعزة ديالو الحبيبات ديالى ضروووري تم ضروري نعملو قلوشة نهار 10 فى الشهر باش حتى تخلص ام الحبيبتين ادن غدا ان شاء الله نبداو اختى رحمة جدوال الاول من عندك والتانى من عندى والتالت من عند حفيضة والرابع من عند ختى سعاد وكدالك جدة هبة انا غدا ان شاء الله ندخل كالعادة

حبيبة الله لك عوين وخا الضيافة صعيبة وكتهد ولكن راه ربي كيسر الا احتاسبنها عليه وعاد كيجي عندك غير لي يبغيك المهم على سلامتك والله يكمل بالخير على عصام الزين والعكوبة لحفلة نجاج اشرف وتخرجو عاد زواجو ان شاء الله لاني كيعجبني الانسان يكون قاد على راسو عاد يدخل للزواج باش ميكرفس راسو كيتكرفس على لي غادي ياخد
اما بالنسبة للقلوشة غير خليها عالله اختك الميزانية مخرووووووووووومة عارفة عاد دازت العملية ورحيل هبة وميزانيتها لي مزال معارفين شحال غادي تكون لانها اول تجربة المهم انا مكنداخلش فالمصروف بالمررررررررررررة يعني هو لي كيتقدى لي حتى حاجياتي الخاصة طبعا بمعيتي من نهار تزادت هبة الله اما من قبل هومكان كيعرف حتى حاجة غير داك الساعة الكراء والضو والماء فقط والترونسبور اوا اليوم الحبيبة هضرت له عليكم وعلى قليليشتكم قالي غادي نعطيك 50 الف ريال واش تقدك غير لنا حنا فالدار زعمة قلت له نجرب هاد الشهر ونشوف اوا يدكم معايا باش نسير راسي راني قلت نتقدى المونة دالشهر هي الاولى سكر زيت دقيق لباط كسكسو طون فرماج المهم نخلي غير الخضر والفواكه بالاسبوع والبروتينات الحيوانية كل نهار ورزقو اما الشهيوات ديال الكوتي معنديش معاهم غير للضياف اومرة مرة لرزان ولابيها لانني انا دزاديت فالوزن شوية وباغية نقص الماكلة هههه اجر ونفع وعاد غادي نبقى النهار كلو وحدي انا ورزان مكتبغي الماكلة حتى دوز لانه مكايجي حتى h5 من الخدمة
اوا هادا كا كان غير حطي لنا الجدول نتي الاولي لاني مفهمت اشنو قصدتي به اوا ونتبعك بالجدول ديالي

عطية الرحمان
08-09-2013, 18:19

ميكون باس الحبيبة عند الميمة والله يخليها لك ويبارك فعمرها ويرزقها صحيحة جديدة
اما بالنسبة للقصعة لهلا يحوجك الحبيبة جي لعندي ونصوبها لحبيبتي بحالا خارجة من يدك وراه بالصح والله ماشي مجاملة بحالا جيتي عند ختك غير تقبلي عليا هلي هههه

اختي عطية الرحمان الله يزيد في راحت زوجك وعلى سلامتو ولالة هبة الله يكمل عليها بالخير وعطيها لي كتنمى في حياتها
وتشوفي فيها لي كترجاي عند الله انه سميع الدعاء
لالة غيثة مبروك ليك على الولد تاعك الله يهنيه في حياتو وكمل ليه مرجى بإذن الله سبحانه وتعالى
لالة حفيظة الحادكة كيف عاملة ياك هانية مع الوليدت الله يحفظهم ليك

ربي يخليك ويطولي عمرك ويزيد فراحة الميمة ياااااااااااارب
وياااااااااربي امين تشوفي حتى نتي وليداتك كيفما تمناي يارب وتمتعك برضاهم ورضى والديك فالدنيا واللآخرة

عطية الرحمان
08-09-2013, 18:20

rama fatim (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=193253)

اهلااااااااااااااااااااااااااا بالغالية فاين غبورك الحبيبة توحشناك

تاج أولادى
08-09-2013, 22:26
شوفتو غير مشاو العائلة ونا نجى ديركت ماقدرت نصبر حتى الغدا الحبيبة على قلبى ختى رحمة والله العضيم الا كلامك كيرفعنى وكيزيد في معنوياتى كلام معقول بحال ناس الزمن كلام له معنى الزين ياربى تخليك لينا شمعة فقلوبنا ياختى العزيزة الله يسهل على هبة الله انا حسييت بلخرجة ديالها راه الدار كتكحل وكينقس النشاط كيبقى غير التليفون والقلب مهزوز وعاد الوصاية كل نهار لكن الزين غدى نقلك وجد راسك وعليه الفوق ماتخاف على هبة الله ربي عطاها نور والعزيمة قوية بحال ماماها غير وجد راسك راه من تماك غدى تعيط عليك وتقولك الخطاب ماجين يالحبيبة وجد الفوطويات ومشى شري الصوانى والبرارد جداد عاندك تعمل بحالى راه نهار لي كانو ماجين مشيت كنطيش مشري الصوانى واوانى ديال العصير وجد راسك المرضية راه الا خرجت البنت صافلا خرجت غدى تكمل القراية ومن موراها ديركت العرس الله يشافى زوجك ويعطيك ربي ماتمنيتى في حياتك كل نهار دخل تونسينى راه عندى بالزاااااااف منحكيكلك

تاج أولادى
08-09-2013, 22:49
النوارة حفيضة ياختى خصنى نسمع كلامك راه نتى كتقتلنى بصوابك وبحنانك الله يعطيك الخير اختى فرحتيى بالزاف مع عصام الله يفرحك مصاب يكمل عليه ربي بالخير غير المكتاب لكن طارت في الطيارة ومشات شوف واش ترجاع حيت بنات الخارج قالك صحابتهم كاع مكيبغيوهم يتزوجو من المغرب كيقولو خصهم الوراق وصافى من بعد كيطلقو لكن ياختى والله انا مخصنى بوخارج راه مخصنا حتى خير في بلدنا غير وقيلة ربي غدى يقدر عليا نعيش بوحدى فهد الدنيا الزين ديالى دبا يكبرو وليداتك وتستوعب شنو كنبغى نوصلك

الطيبة12
08-09-2013, 22:52
حبيباتي واخواتي الغاليات السلام عليكم راني توحشتكم وراني مضيومة راني غير
نتساري فالدار ونبكي حيث ولدي جمع حويجاتو ومشي مع باباه باش اكمل قرايتو في مراكش
دابا عاد وصلو كنولدوهم ونربيوهم وكيعمرو علينا الدار ومن بعد كيخويوها ربي معايا ومع كل وحدة بعدو عليها وليداتها
دعيو معايا اخواتي تيسر امورو ان شاء الله

تاج أولادى
08-09-2013, 22:54
البنات بغيت نوصلكم واحد المفجأة راه تكلمت مع ختى سعاد في التليفون والله العضيم الا باقى دبا كنتمنى نعاود معها الكلام لكن حتى نتعلم داك الادب وداك الكلام مزووووون ياختى سعاد والله العضيم بحال كلامك بحال كتابتك موزووووووونة ماشاء الله الرحمان الرحيم عليك الله يحفض وليداتك ويكمل ربي عليهم بالخير باقى غد نتهاود معاك انا فرحااااااانة كسبت الصداقة ديالك واش وصلك رقمى ديال المنزل

الطيبة12
08-09-2013, 22:57
فاين مشيتو الحبابات حشوووووووووووومة غير طليلة تكفي كنقنط وندخل نلقى الدار خالية
حبيبة ام عمارة بصحتك الحبيبة المساريا خرجي نفسي على راسك شوية مع بنياتك راه كترجعي بنفس جديد ماشي بحال الا غير باركة فالدار
غيتة يا غيتة يا بنت عبد السلام ياكي الحبيبة لي لقى حبابو نسى صحابو هههه اوامرجوعك لنا وتفدي الحق هههه اما انا راني الدار ضربي لها تشطح ومعندييييش لها اليد لي نهز عاد مشات هبة وخلاتني بحالا مقطوع ليا الراس معرفت منقدم ولا منوخر غير استغفر الله العضيم ولا حول ولا قوة الا بالله وكنقول مع راسي شوف هدا غير فراق الدنيا اما فراق الاخيرة غير الله يكون معانا ياااااااااارب والله يخلي لكل عين مترجى والله يسمح لنا من حق الوالدين وخصوصا الامهات اما الآباء كيصبرو راسهم
الحبيبة عطية الرحمان كيف درتي راني حاسة بيك راه بحالي بحالك حتي ولدي مشي عليا لمراكش
الله معانا الحبيبة اشنو باقي غادي تتبع هبة واش الجامعة ولا شي حاج اخري وفين غادي تسكن
الله اعاونا معاهم ياربي وتعاون جميع الامهات مع وليداتهم وتفرحهم بيهم

تاج أولادى
08-09-2013, 22:58
دابا عاد وصلو كنولدوهم ونربيوهم وكيعمرو علينا الدار ومن بعد كيخويوها ربي معايا ومع كل وحدة بعدو عليها وليداتها
دعيو معايا اخواتي تيسر امورو ان شاء الله

اوا مااااااااااااااااااااااااااالك الزين بغيتو غير عصام يهرب ويخلينى اوا ها حنا مشكلنا واااحد ولادنا كبرو يااحتى سعاد نعملو الحساب لدواير الزمن والله الا كنخااااااااااااااف من الزمان نمشى نطلل على دار العجزة حيت غدى تجى النوبة ديالى تماااك واحد النهار خصنى معمن نتونس

الطيبة12
08-09-2013, 22:59

الحبيبة الله اشافي الوالدة وامتعك برضاها واخلي ليك ما عز عليك

تاج أولادى
08-09-2013, 23:03
أم الحبيبتين الغزالة كتكلم معيا بحال شي بنت كبيرة زعما ونا كنحماق على كلامك فيه شخصية قوية لهلا يخطيك الزين والله يحفض ليك البنوتات وختى ليلى ميريكان الله يحفضك وينجيك ويغلبك الله على الغربة وتجيب ولد صالح في الدنيا والاخرة الزين لهلا يخطيكم

تاج أولادى
08-09-2013, 23:06
ام عمارة نتى عمااارت الدار توحااااااااااااااااااااشك الزين راه الا بقيت نكتب ونعمل الصواب مغدشى تشوفو الجديد بغيت نبداو بزااااااااااااااااااااااااااااف دالحاجات مع بعضنا غدى نعملو بحال تلاميد ديال المدرسة في الالاخر نشوفو النتائج

الطيبة12
08-09-2013, 23:07
البنات بغيت نوصلكم واحد المفجأة راه تكلمت مع ختى سعاد في التليفون والله العضيم الا باقى دبا كنتمنى نعاود معها الكلام لكن حتى نتعلم داك الادب وداك الكلام مزووووون ياختى سعاد والله العضيم بحال كلامك بحال كتابتك موزووووووونة ماشاء الله الرحمان الرحيم عليك الله يحفض وليداتك ويكمل ربي عليهم بالخير باقى غد نتهاود معاك انا فرحااااااانة كسبت الصداقة ديالك واش وصلك رقمى ديال المنزل
والله الحبيبة الا فعلا مفاجاءة ملي وصلني رقمك وسمعت صوتك راه كلامك باقي في ودني غزال وكلامك حلو كيف العسل
راه انت مولات الصواب والادب والكلام الموزون عقبال ان شاء الله نشوفك مباشرة ونعنقك ونبوسك كيف بغيت
لانك تستاهلي كل خير الله احفظك من كل شر وافرحك بوليداتك
راني تكلمت مع ام عمارة حتي هي طيبة الله اخلي ليها وليداتها عقبال نتكلم مع اختي حفيظة واختي رحمة والبنات الاخرينات
كاملهم اما الرقم الاخر راه ما وصلنيش غير عاودي صيفتيه ليا

تاج أولادى
08-09-2013, 23:10
جدة هبة الله يشافى ليك الوالدة وتبقى بركة فوسطكم راه ياختى العزيزة لهلا يحرمنا من جدودنا لكن الدنيا غداااااااااااااااارة متغفلشى على الوليدة راه غدى يجى واحد النهار تفتش على ريحتها الله يسهل عليك ماصعاب شكرا بالزااااااااااااااف على الفرحة ديالك مع ولدى راه نتى مجربة المرضية

الطيبة12
08-09-2013, 23:12
اوا مااااااااااااااااااااااااااالك الزين بغيتو غير عصام يهرب ويخلينى اوا ها حنا مشكلنا واااحد ولادنا كبرو يااحتى سعاد نعملو الحساب لدواير الزمن والله الا كنخااااااااااااااف من الزمان نمشى نطلل على دار العجزة حيت غدى تجى النوبة ديالى تماااك واحد النهار خصنى معمن نتونس

لهلا احوزك الحبيبة حاشا حتي تمشي لدار العجزة الله اخلي ليك وليداتك ابرو بيك وزمانك مولا دارك
ونشوفك ان شاء الله حاجة انت مول الدار ودايرين بيك عيالات ولادك والاحفاد حتي حاجة ما بعيدة
عند الله سبحانه وتعالي

تاج أولادى
08-09-2013, 23:16
ختى عطية الرحمان مبروك عليك المصروف اوا حزم كن ست السيتات اوا غدى نعملو جدوال ديال الفطور كل واحد غدى ينزل فطورو نبدا ليكم أنا الاولى ان شاء الله دبا غدى نكتبو من بعد غدى نصورو أنا غدى نعمل أملو مزوار غدى نعمل اللوز مطحون مع زين الزيتون وغدى نعمل الزيتون بالتوم هد الفطور ديال الشتاء وعاد غدى نجمع شوية دالفلوس وغدى نعمل البيوس باش يكون الاقتصاد في المعيشة دبا كل واحد يعطينا فطورو باش نبدلو مع بعضنا

عطية الرحمان
09-09-2013, 01:05
الللللللللللللللله والله متصورو فرحتي قداش لما دخلت ولقيتكم كاتبين زولتوعليا هم قد الجبل وشوفو سبحان الله كلنا همنا واحد لدلك خاصنا نستاعنو بالله على هاد الحمل التقيل ودلك بالحفاض على القيام للفجر ومجاهدة انفسنا على دلك لاننا كنتكاسلو فالشتوة ياكو بعدا هههه لكن وليداتنا محتاجين منا دعيوات الفجر باش ربي يحميهم وينجيهم من شر الخلق ويسر لهم طريقهم وينجح مقاصدهم
وااااااااااااا عباد الله راني غرت منكم لانكم دويتو مع بعضياتكم فالتيليفون وانا ما رالا
راني خديت رقم ام عمارة ووصيتها تجمع لي الارقام ديالكم كولكم باش غير دماغي يرتاح شوية من سفر بنتي والكونترول دراجلي يعني غير نستاقر نفسيا ونكلم كل وحدة حتى نشبع من صوتها ان شاء الله والله احبكن في الله كلكن دون استتناء سمحولي دبا تعطل الوقت غدا نعطي لكل وحدة صوابها كيف كتقول ختي غيتة وتصبحو على خير

dalila3
09-09-2013, 01:59
شكرآنتنديرووتيتنفخ لي علش وشكرا

dalila3
09-09-2013, 02:00
شكرآناتنديرووتيتنفخ ليا عالش وشكرا الكعبةل

عطية الرحمان
09-09-2013, 10:57
شكرآناتنديرووتيتنفخ ليا عالش وشكرا الكعبةل

حبيبة الا فهمت انكي كديري الكعبة وكتنفخ ياكي
اضن ان السبب هو انك ربما مكتقبيهاش بابرة جديدة ومحروقة باش تعقم تقبي كل كعبة من الفوق والاسفل وخاصك ضروري تخليها تتشمع يعني تلصق العجين على اللوز يعني ضروري تصوبيها وتخليها تبات ليلة كاملة عاد تطيبها وان شاء الله يصدق لك

ام عماارة
09-09-2013, 11:27

تبارك الله عليكم الكلام الموزون والرزانة مين سمعتكم بان ليا اني صفر على الشمال كلامكم حكم

عطية الرحمان
09-09-2013, 11:33
صباح الخير والربح وميات ناقة فالمراح وميات خادم سارحة هههه شكون لي كانت ماماها تغنيها لوليداتها
افاينكم النعاسات صافي سلات العطلة والنعاس وحان وقت الجد والنشاط هياااااااااااااااااا الا العمل
هاني وجدت لكم فطوركم اي بغات تزرد مرحبا ولي بغات الريجيم مرحبا
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/uzyvq5rucaq8gt5ermcn.jpg

عطية الرحمان
09-09-2013, 11:36
سمحولي جاي عندي اليوم ضيف عزييييييييز وبغيت نصوب له شي قصرية دالكسكس حيت عزيز عليه ان شاء الله تعجبو هو ولد ختي من اكادير الله يكمل عليه هاد السنة وياخد ليسانس ديالو يااااااااااااااااااااااااااااااارب

ام عماارة
09-09-2013, 11:56
صباح الخير والربح وميات ناقة فالمراح وميات خادم سارحة هههه شكون لي كانت ماماها تغنيها لوليداتها
افاينكم النعاسات صافي سلات العطلة والنعاس وحان وقت الجد والنشاط هياااااااااااااااااا الا العمل
هاني وجدت لكم فطوركم اي بغات تزرد مرحبا ولي بغات الريجيم مرحبا
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/uzyvq5rucaq8gt5ermcn.jpg

شكرا الحادكة على الفطور بصح انا هاذ الفطور كاع ميبرد لي غدايدي خصني فطور بلدي كاع متضحكي عليا بهاذ الفطور انا نعركها عاد نتحرك ههههههه الله يكمل على ولد اختك بالخير وهبة الله يسر امورها صوري القصرية كسكسو بغيت نشوف القصرية الاكديرية ههههه

ام عماارة
09-09-2013, 12:06
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/jo4ofd0nuutskma5mzg.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

أم الحبيبتين
09-09-2013, 13:30
دعيو معايا اخواتي تيسر امورو ان شاء اللها الله يصبرك الحبيبه ويبارك ليك فوليداتك را هادي هي الدنيا تاحد ماغيدوم فبلاصتو ولابد من الفراق والحمد لله راه معاك فالمغرب قريب ليك وقت ما احتاجتيه مشي تشوفو الله يصلحو ييسهل ليه وينقي طريقو من الشوك هو ووليدات المسلمين

hasna77
09-09-2013, 14:15
أختي ثاج أولادي الله يرحم الوالدين كنتي كتببتي وصفة ديال الكرش لي فيها أثاي مطحون؛راني قلبت عليها وما لقييتهاش

خالت جهان وهجار
09-09-2013, 14:26
ختي الله يصبرك راه ضروري احبيبي خصو يمشي يشوف مستقبلو هدي هية الدنيا دبا يبقي يجيك في العطل دعيلو بتصخير

ام عماارة
09-09-2013, 15:17
الغزالة ايمان وصلني ميساج ديالك فرحت بيه خاصني التعبئة و نتواصل معاك تشرفت بمعرفتك خارج النت

أم رماء و فاطمة الزهراء
09-09-2013, 15:39
والله غير مع ريزو أما راه بغيت ندردش معاكم ختي رحمة توحشك الخير وربح على سلامت رجلك منين رجع بصحته أو درو أو وليدات الله يخليكم البعدياتكم يارب الله إسهال على هبة فدراسة ديالها أو يوفقها فحياتهأ ختي غيتة الله اكمل بالخير السي عصام أو تشوفي هفاداك إنشالله أو يوفق سي اشرف فديراستو أو حياتو أو مبروك عليك لالة العروسة شنو سميتها بينا واش غاذي تكون إسم على موسما تبارك الله ختي حفيظة كيدايرة الحبيبة راكي ديما منورة بالجديد تبارك الله ختي أم عمارة سمحيلي نسيت سميتك كيديرة لباس عليك الله يخلينا البعدياتنا أحببتي ختي سعاد الله اوافق والدك فقرايتو أو تشوفيه كيف بغيتي ختي أم فواد أو ختي جد هبة راكم من الجديد الله يحفضكم ختي فاطمة الزهرة كيف دايرة مع تربية الله اكون من جنبك ختي هند نتمنى تكوني مرتاحة في حياتك شوية الله إسهال عليك مصعب ختي أم الحبيب سمحيلي نسيت سميتك الله يحفضك إلى نسيت شي واحدة فالفنيونت تسمحلي

تاج أولادى
09-09-2013, 16:06
قبل منخرج من الموضوع أنا يمكن ماعرفت نوصلكم الفكرة كنت مزروبة عليها بديت غير كنخربق أنا زعما يا الحبيبات ديالى بغيت كل و حدة تعطينا أفكارها في الفطور باش نبقاو كل نهار نتبادلو فطورنا أنا فطوري اليومى دائما زيت العود مع لفاش كيري وأشرف نوطيلا الشكلاط دبا قلت غدى نبدل السيستم ونشوف فطور اقتصادى وصحى وقلت كل واحد ينزل تقريرو وكدالك في العشاء اما الغدا كل واحد وشنو كيعجبو بحال أنا ولادى وخا نزل التور محمر ما يعجبهم كيحمقو على البطاطا مطيبة نعم البطاطا دائما تكون مجودة أما مع الدجا ج أو اللحم أو الحوت المهم نهار لي منعملشى البطاطا كولشى كيبقى يهدر ويقول فيا الجوع نتمنى تكونو فهمتونى عاد غدى نتكلمو على مواد التنضيف وعلى الشمبوانات وعلى الاقتصاد في الكوزينة ونشوفو شكون منكم أحسن مدبرة أو مبدرة وشكون متافق ينزل 300 درهم في الشهر ردو على الموضوع مخصناشى الاهمال باش نشوفو النتائج ديالنا في أخر السنة ان شاء الله

تاج أولادى
09-09-2013, 16:15
والله غير مع ريزو أما راه بغيت ندردش معاكم ختي رحمة توحشك الخير وربح على سلامت رجلك منين رجع بصحته أو درو أو وليدات الله يخليكم البعدياتكم يارب الله إسهال على هبة فدراسة ديالها أو يوفقها فحياتهأ ختي غيتة الله اكمل بالخير السي عصام أو تشوفي هفاداك إنشالله أو يوفق سي اشرف فديراستو أو حياتو أو مبروك عليك لالة العروسة شنو سميتها بينا واش غاذي تكون إسم على موسما تبارك الله ختي حفيظة كيدايرة الحبيبة راكي ديما منورة بالجديد تبارك الله ختي أم عمارة سمحيلي نسيت سميتك كيديرة لباس عليك الله يخلينا البعدياتنا أحببتي ختي سعاد الله اوافق والدك فقرايتو أو تشوفيه كيف بغيتي ختي أم فواد أو ختي جد هبة راكم من الجديد الله يحفضكم ختي فاطمة الزهرة كيف دايرة مع تربية الله اكون من جنبك ختي هند نتمنى تكوني مرتاحة في حياتك شوية الله إسهال عليك مصعب ختي أم الحبيب سمحيلي نسيت سميتك الله يحفضك إلى نسيت شي واحدة فالفنيونت تسمحلي

مقدرين ضروفك الزين الغزالة الله يفرحك بوليداتك وتشوف فيهم ماتمنيتى في حياتك اسم ديال العروسة دينا دبا حتى نشوفوها واش ترجع واش كوزت العطلة الصيفة ومشات ونسات داك الشى كاامل لي وعدتنا به خصنى نسول شى وحدة من بلجيك نقولها علاش هد الفكرة الخاايبة البنت كتقول تماك كيعملو ليهم الوراق من بعد كيطلقوهم يمكن انا لي شهدت مع ولدى بنت الحرام باش نكدبو على بنات الناس البنت غزالة دينا وخلقا شنو غدى نبدلو فيها وشكون غدى يكون حسن منها هد الشى لي وقع حيت طلعت البنت كولشى العائلة كيقولولها بحال هد الكلام انا من الناحية ديال الخارج ولدى دبا يطلع بلا بيها حنا عجبت لينا البنت عندها ضروفها لي تخليك تحمق عليها سمااحلى اختى رما شكيت عليك لكن جاوبنى

تاج أولادى
09-09-2013, 16:19
إليكم أعزائي الأعضاء وصفة أمازيغية وتسمى أملو

اتناوله فى الفطور

أملو مفضل لدى

اليكم الطريقة وانصحكم ان تجربوه

تحضير أملو نوع من الألة حجرية تدعى

الرحى وهيا تعمل أملو على أروع ما يكون لكن الأن ليتسنى للجميع عمل أملو في بيته اتخدنا الميكسور كآلة لصنع أملو لكن ليس على المستوى الجيد لأملو الرحى رغم ذلك فهو ممتاز هذا هو
الرحى في الصورة .المقاددير

2 كيلو اللوز ( محمص في فرن )
نصف كيلو كاوكاو محمص فى فرن
2 كيلو الجوز

الجلجلان

النافع
السكر
العسل النحل او الزيت العادية تكون مغلية

او زيت اركان ربما لا توجد عندكم

الانها توجد فى المغرب فقط وسعرها غالى جدا

نجمع الكل ونطحنه فى الرحى كما تشاهدنوه فى الصورة

لو ما عندكم الرحى استعملو الة الكهربائية

تاج أولادى
09-09-2013, 16:32
أختي ثاج أولادي الله يرحم الوالدين كنتي كتببتي وصفة ديال الكرش لي فيها أثاي مطحون؛راني قلبت عليها وما لقييتهاش

ختى حسناء انا نزلت بزااف ديال وصفات الكرش واش عاندك الكرش بزاف
او غير شوية الا كانت كبيرة خصك تطحن اتاى مزياان غبرة اتاي سلطان وعمل 2 مغارف مع مغرفة الزنجبيل وكوب عييهم الماء دافء وشرب كل فجر او قبل متفطر بساعة الا كانت الكرش غير متوسطة وبغيتى تدخلها بلمرة عليك بهد الوصفة العجيبة الرائعة عمل 5 دالورقات دالنعناع مع خيارة محكوكو مع اطراف الحامض واحد الحمضة معصرة هد الخليط عملو في الماء ويبات ليلة كاملة في الصباح صفيه وشربو على الخوى ولا بقاليك شربو قبل متنعس وداومو وغدى تشوف النتيجة هد الوصفات بلا ريجم

تاج أولادى
09-09-2013, 16:41
ختى سعاد الغالية على قلبى والحبيبة ام عمارة بغيت نعيط عليكم لكن انا مبحبحة بالزااف عاد رجع عليا التعب ودبا خصنى نرتاح وعاد غدى نصبن بعض ليزارات والمنطات باش الا رجعو يجبرو الدنيا نقية الا مرجعوش نكون نقيت دارى ويجيب الله لي فيه الخير تحياتى ليكم جميع حتى العشية ونطلل عليكم

ام عماارة
09-09-2013, 16:45
لحبيبة غيتة فكرتني باملو نمشي نهرس لويزات باش نعملو بالنسبة للفطور الشتوي مرة نحط سلو مرة املو مرة زيت العود وزيتون والفروماج مرة نعمل الزمية دالمرمز مع البيض بلدي فالايام العادية نزل معاهم الخبز وايام العطل مسمن او حرشة طلبات الادارة هههه بالنسبة للغداء حتى وليداتي يفضلو حبيبة الجماهير هههه يا عيني على البطاطة وكل نهار وبراكتو

ام عماارة
09-09-2013, 16:48
ختى سعاد الغالية على قلبى والحبيبة ام عمارة بغيت نعيط عليكم لكن انا مبحبحة بالزااف عاد رجع عليا التعب ودبا خصنى نرتاح وعاد غدى نصبن بعض ليزارات والمنطات باش الا رجعو يجبرو الدنيا نقية الا مرجعوش نكون نقيت دارى ويجيب الله لي فيه الخير تحياتى ليكم جميع حتى العشية ونطلل عليكم

شوف الحبيبة ديالي تفائل خير تلقاي الخير شوف الى فيها شي خير الله يجيبها على خير والى ما فيها خير الله يعوضو خيرا منها

ام عماارة
09-09-2013, 16:49
حفيضة الحبيبة ديالي غدا المدرسة التجنيد الاجباري للامهات ههههه الله يوفق وليداتنا و وليدات السلمين

ام عماارة
09-09-2013, 17:28
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/p480x480/1175538_521593037916793_618453858_n.jpg

ام يوسف وسعد
09-09-2013, 17:30
حفيضة الحبيبة ديالي غدا المدرسة التجنيد الاجباري للامهات ههههه الله يوفق وليداتنا و وليدات السلمين
اختي ام عمارة التجنيد الإجباري ديال المدرسة بدا عندي اليوم يلا مشيت جبت الوليد من المدرسة وعاد دخلت الحبيبة نمشي نعمل ليهم الكوتي وندخل نجاوب لبنات يلا سليت العقوبة

ام عماارة
09-09-2013, 17:38
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1000124_541350772579692_1886759262_n.jpg

عطية الرحمان
09-09-2013, 17:43
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 7 (5 من الأعضاء و 2 زائر)

HAFIDA 73 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=190661),
marmare2 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=87162),
ام عماارة (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=198318),
women72 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=47825)

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=353591&page=10#ixzz2ePlgH6Wl

ام عماارة
09-09-2013, 17:47
اختي ام عمارة التجنيد الإجباري ديال المدرسة بدا عندي اليوم يلا مشيت جبت الوليد من المدرسة وعاد دخلت الحبيبة نمشي نعمل ليهم الكوتي وندخل نجاوب لبنات يلا سليت العقوبة

علا المدارس العمومية بدات اليوم انا فخباري غير الخاص لي بداو نهار الجمعة

ام عماارة
09-09-2013, 17:55
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/p480x480/1185048_542219079185094_321210071_n.jpg

ام عماارة
09-09-2013, 17:56
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/p480x480/1235486_575163405876004_1282637253_n.jpg

ام عماارة
09-09-2013, 18:19
http://www.anaqamaghribia.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=199639&dateline=1374777465

ام عماارة
09-09-2013, 18:47
http://www.anaqamaghribia.com/vb/image.php?u=191879&type=sigpic&dateline=1373201009

تاج أولادى
09-09-2013, 19:16
لحبيبة غيتة فكرتني باملو نمشي نهرس لويزات باش نعملو بالنسبة للفطور الشتوي مرة نحط سلو مرة املو مرة زيت العود وزيتون والفروماج مرة نعمل الزمية دالمرمز مع البيض بلدي فالايام العادية نزل معاهم الخبز وايام العطل مسمن او حرشة طلبات الادارة هههه بالنسبة للغداء حتى وليداتي يفضلو حبيبة الجماهير هههه يا عيني على البطاطة وكل نهار وبراكتو

عجبنى فطورك غدى نبقى نبدل معك ونستنى فطور الانيقات الغزالات باش نفيدو بعضنا اجى وفاين البيض بلدى مع زيت العود اوا انا كاع مكيخطانى مقلتيلشى شحال دالفلوس عندك وشنو غدى تعمل بهم يعنى الفلوس لي بعتى بهم الدهب انا كنبقى نحفر ونفتش على كولشى ههههه راه انا قلبى علاين يطرطق على التلامط دبا نصورهم بلاتى نرجع نشاطى باش تكون الكانة كتار نشيطة دبا باقة مرونة شوية حيت فرشتهم ماحملتهم وسلسولي الدار وخا داري ضااااااااوية المهم كولشى غدى يجى فوقتو

تاج أولادى
09-09-2013, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله

الدجاج محمر الا بغيتي يجيك زوين ولذيذ اليك هذه النصائحhttp://img690.imageshack.us/img690/6175/8gqg.jpg
1 ضعي داخل الدجاج قطعتين من الحامض فهذا سيجعله رطبا ولن يكون جافا ويمكنك عصر حامضة ووضع عصيرها فوق الدجاجة

2 ادهني الدجاجة بالزبدة ورشيها بالدقيق لتحصلي على لون جميل ومميز ويمكنك خلط الزبدة بالاعشاب و الثوم وستحصلين على دجاج لذيذ وجميل اللون

3 ادهني الدجاجة بزيت الزيتون ستحصلين على مذاق مميز ولون جميل

4 قبل اعداد الدجاج للتحمير افركيه بالملح و الحامض و الزنجبيل واغسليه جيدل ثم افركيه بالزنجبيل المطحون

5 بدلا من الزبدة يمكنك دهن الدجاج بالحليب ثم رشه بالدقيق ستحصلين على لون جميل ولحم طري مميز

6 داخل الدجاجة يمكنك دهنه بكريمة مخلوطة بالزعتر اممممممممم ستحصلين على مذاق مميز

أم الحبيبتين
09-09-2013, 19:56
الله الله شهيتيني يا اختي غيثه كنموت على الدجاااج

ام عماارة
09-09-2013, 20:17
الله الله شهيتيني يا اختي غيثه كنموت على الدجاااج
وجدي راسك للعرس وتبرعك غيتة دجاج مزيان لي قلتي لي عزيز عليك الدجاج باش غير نسلم عليك وما نكلسش معاك ههههههه

ام عماارة
09-09-2013, 20:18
عجبنى فطورك غدى نبقى نبدل معك ونستنى فطور الانيقات الغزالات باش نفيدو بعضنا اجى وفاين البيض بلدى مع زيت العود اوا انا كاع مكيخطانى مقلتيلشى شحال دالفلوس عندك وشنو غدى تعمل بهم يعنى الفلوس لي بعتى بهم الدهب انا كنبقى نحفر ونفتش على كولشى ههههه راه انا قلبى علاين يطرطق على التلامط دبا نصورهم بلاتى نرجع نشاطى باش تكون الكانة كتار نشيطة دبا باقة مرونة شوية حيت فرشتهم ماحملتهم وسلسولي الدار وخا داري ضااااااااوية المهم كولشى غدى يجى فوقتو

انا مبعتش ذهبي بدلته يعني زدت عليه ودرت حاجة اخرى زطامي يالاه فيه مئة درهم

عطية الرحمان
09-09-2013, 20:21
شكرا الحادكة على الفطور بصح انا هاذ الفطور كاع ميبرد لي غدايدي خصني فطور بلدي كاع متضحكي عليا بهاذ الفطور انا نعركها عاد نتحرك ههههههه الله يكمل على ولد اختك بالخير وهبة الله يسر امورها صوري القصرية كسكسو بغيت نشوف القصرية الاكديرية ههههه

ههههههههههههه قتلتيني بالضحك الله يعطيك شي خير بيني وبينك حتى انا معنديييييييييييش مع هاد التفاتف انا فطوري عاااااااااااادي طريفة الخبزمحراش مع زويتة بلدية وعسيلة حرة الا كانت لاني كنشري الشهد ونعصرو على يدي كيطلع لي رخيص او شوية ديال الكونفتور مصوباه على يدي ديال الفريز او مشماش كنصوب ديال العام فلتلي هاد العام ديال الكرموس دالكرم كنحماق عليه ولكن مع السفر موصلتوش مكندخلش نهائيا ديال الزنقة وقهيوة بلاسكر والله يجعل البركة اما بناتي كيعجبهم تفاتف كريب او كرص او بتي بان او حرشة الا بقاومن الكاسكروط كياكلوهم اما انا لاااااااا وفالشتوة ان شاء الله اما بطببطات ديال الزرع بالنخالة ديالو او ديال دقيق الشعير بزويتة بلدية و دااااااااائما قهيوة ضرووووووووووري
حتى انا نعطيكم الجديد وهي الزميطة ديال الشعير ختي سعاد تكون تعرفها لانهم كيبيعوها عندهم ولكن انا كنصوبها على يدي وخى شوية فيها تمارة ولكن قيمتها اكبر من تعبها الا بغيتوها نزل لكم المقادير والطريقة
اما بالنسبة لاملو الحبيبة انا كاينة الرحى ولكن مع يدي فايت مهرسة فيها صعيبة عليا ولكن صوبتو ف 1 /2 /3 جا غزاااااااااااااال وبلا تمارة
و نزيدك املو الحر كيكون غير بزيت اركان واللوز فقط هدا هو الحر اما لي نزلتي ابداع من مولاتو انا كنزيد فيه زنجلان ونافع وحبة الحلاوة عاد كاين ديال كاوكاو وجنجلان ونافع حتى هو كيعجبني بزاااااااااااف ولي كيسطيني ديال زريعة الكتان ويتنسم بنافع وجنجلان راه كيجي شي حاجة مندويوش عليها ههههه سالو ريوقي ههههه
و كنصوب زبدة اللوز حتى هي ولا الد كطحني اللوز محمر انا كنعطيه لمول الزريعة يحمرو لي دائما كنطحنو بحال املو فالمكسور غير وحدو حتى كيبان زيتو وكتزيديه العسل الحر الكافي وتحفضيه وكدهني به الخبز بحال الزبدة صحي ومشبع نفس الطريقة لكاوكاو او باقي المكسرات اوا هادشي لي تفكرت ان شاء الله نحط عشاواتي وخا خفاااااااف هههه الا تستافدو منهم شي حويجة

عطية الرحمان
09-09-2013, 20:28
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/jo4ofd0nuutskma5mzg.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

والله الحبيبة الا ضرني قلبي بهاد الصورة وجاتني البكية لانني اهملت كتاب الله ملي جيت من السفر مزال فاش كنت مسافرة كنشدو اما هاد السيمانة لي دازت غير الله يرحمني برحمته غير جري عليا نجري عليك والله دبا عاد تخاصمت مع الراجل قالي راه كان جاي دبا فريق دصحابي وقلت لهم سمحولي اليوم حتى الغدا وبديت نخاصم عليه قالي راه بقيتي فيا من الصباح واقفة وولد ختي عاد خرج دبا اوا بحال اليوم بحال غدا وسكتت الله يعاونا وخلاص

hasna77
09-09-2013, 20:48
سيري يا ختي ثاج أولادي الله يسهل أمرك و الله يعطيك ما نويتي في خاطرك ؛الوصفة بغيتها لأختي عندها واحد الكرش بحال الحاملة؛شكرا بزاف

أم الحبيبتين
09-09-2013, 20:54
[quote=تاج أولادى;8289246]قبل منخرج من الموضوع أنا يمكن ماعرفت نوصلكم الفكرة كنت مزروبة عليها بديت غير كنخربق أنا زعما يا الحبيبات ديالى بغيت كل و حدة تعطينا أفكارها في الفطور باش نبقاو كل نهار نتبادلو فطورنا أنا فطوري اليومى دائما زيت العود مع لفاش كيري وأشرف نوطيلا الشكلاط دبا قلت غدى نبدل السيستم ونشوف فطور اقتصادى وصحى وقلت كل واحد ينزل تقريرو وكدالك في العشاء اما الغدا كل واحد وشنو كيعجبو بحال أنا ولادى وخا نزل التور محمر ما يعجبهم كيحمقو على البطاطا مطيبة نعم البطاطا دائما تكون مجودة أما مع الدجا ج أو اللحم أو الحوت المهم نهار لي منعملشى البطاطا كولشى كيبقى يهدر ويقول فيا الجوع نتمنى تكونو فهمتونى عاد غدى نتكلمو على مواد التنضيف وعلى الشمبوانات وعلى الاقتصاد في الكوزينة ونشوفو شكون منكم أحسن مدبرة أو مبدرة وشكون متافق ينزل 300 درهم في الشهر ردو على الموضوع مخصناشى الاهمال باش نشوفو النتائج ديالنا في أخر السنة ان شاء الله[/quضحكتيني أضحك الله سنك راراجلي هاكاك عامل ههههه كيقولي ديما لبطاطس ههه هاكا كيقولها هو بالضحك حبيبه قلبو الشريكه واخا تانا مانعرف اش نديرلو ضروري خاصني نخشي الخنفوره ديال البطاطا فالطياب وبالنسبه لي انا بناتي كيموتو على الملاوي كنعمل كميه كبيره ونديرها فالمجمد وكنديرهم صغيورين كل نهار كنجبد جويجات ونسخنم مع عسيله حره وحليبه وانا ما عندي ما حسن من قهيوه وزويته بلديه وخبيز الدار هاداك هو فطوري من صغري بالنسبه للغدا كنكون غير أنا والبنات كنعمل المعجنات كل مره وباش وكيما كتعرفو هادي بلاد ليپاط أشكال أنواع والصلصه كل مره واشنو كندير كاسكروط ماكاينش ناااادرا فاش كنعملو وإيلا عملتو ما كنديرش العشا واعشا طويجنات حيت راجلي ما كيتغداش فالدار خاصني ضروري نطيب ليه التغمااااس هههه شعب المرقه والبطاطا وهادشي اللي حاضر فبالي دابا أنا غدا غنشد المصروف وغنخبي 50 اورو والسبت نشري قلوشه وإلا غنسوط فيها تاهي فآخر الشهر

تاج أولادى
09-09-2013, 21:05
حيت تكلمنا على الفطور نعطيكم فطوري الحقيقى ديال جبالة طنجة فطور في اغلبية المنازل الطنجاوية والشمالية بأجملها

تاج أولادى
09-09-2013, 21:09
http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/553313_554285491251076_1608141591_n.jpghttp://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-frc1/736494_553691521310473_765127238_o.jpg

تاج أولادى
09-09-2013, 21:11
http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/734104_554140097932282_2011417381_n.jpghttp://sphotos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/293580_554146801264945_393299546_n.jpgأغلبية رجال طنجة كيفطرو بلبيصارة

تاج أولادى
09-09-2013, 21:14
http://photos-paysjebala.blogspirit.com/album/le_peuple_jebala/panybl.3.jpghttp://img15.hostingpics.net/pics/56532039708523508234323902710000211788250154163952 9517593n.jpghttp://img15.hostingpics.net/pics/82397843061717906494553982310000308956425226488818 68690590n.jpghttp://presstetouan.com/imagesnews/t_1346235680.jpg

تاج أولادى
09-09-2013, 21:16
هدا هو الفطور الحقيقى وصحى الله يعفو على بتى بان وعلى التخربق ههههه

عطية الرحمان
09-09-2013, 21:23
الحبيبة عطية الرحمان كيف درتي راني حاسة بيك راه بحالي بحالك حتي ولدي مشي عليا لمراكش
الله معانا الحبيبة اشنو باقي غادي تتبع هبة واش الجامعة ولا شي حاج اخري وفين غادي تسكن
الله اعاونا معاهم ياربي وتعاون جميع الامهات مع وليداتهم وتفرحهم بيهم
شفتي الحبيبة حطي همي على همك ونسلموه لرب العالمين هو لي خلقهم وخلقنا وكفيل بنا كاملين حنا نديرو لي علينا ونعاونو بالدعاء ونودعوهم في يد من لا يغفل ولا ينام
هبة دارت fst شعبة ماط فيزيك وخا صعيييييييييييبة لان فيها نضام ديال classe prep غير الله يسر لهم وصافي والله الا ندمنا لي مصفتناها لكازا خدات فيها الباك ديالها لان اقبح اكاديمية هي اكاديمية مراكش تصوري 17 فالمعدل ومتقبلو فوالو من لي بغاو حراااااااام
اوا الله يختار لهم ويخيرهم
اشنو عمل ولدك الحبيبة واش من سنة فكرتيني
عما قريب نتاصل بك والله فرحانة امتى نسمع صوتك ان شاء الله

عطية الرحمان
09-09-2013, 21:24
ختى عطية الرحمان مبروك عليك المصروف اوا حزم كن ست السيتات اوا غدى نعملو جدوال ديال الفطور كل واحد غدى ينزل فطورو نبدا ليكم أنا الاولى ان شاء الله دبا غدى نكتبو من بعد غدى نصورو أنا غدى نعمل أملو مزوار غدى نعمل اللوز مطحون مع زين الزيتون وغدى نعمل الزيتون بالتوم هد الفطور ديال الشتاء وعاد غدى نجمع شوية دالفلوس وغدى نعمل البيوس باش يكون الاقتصاد في المعيشة دبا كل واحد يعطينا فطورو باش نبدلو مع بعضنا
الله يبارك لي فعمرك الحبيبة الزين ديالي انا عاد غنبدى من الاول لاني تعطلت بزاااااااااف على السخرة ولكن متوصي حريص ان شاء الله يكون خير
شوف الحبيبة معمرني جربت اللوز بزيت الزيتون واش فايتة مجربه كيف مداقو واش كتنسميه بشي حاجة ولا غير بوحديهم
شرحي لي الزين داكشي لي بالاحمر بالتفصيل الممل وزيدينا من الشهيوات شمالية باش حتى الا تناسبنا معاكم نكونو مستانسين بعاداتكم هههه
اما الفلوس مزالا معرفت شحال ممكن نخبع وصراحة محاااااااااال لاننا دبا ترونسبور على 3 خاصني كل اسبوع او 15 يوم نمشي لعنها وعاد مصارفها مزال منقدر نحدد واش نخبي ولا والو هههه الله يفتح علينا ابواب رزقه التي لا تنفد ابدا وتنزل البركة فالميندة هههههههههه
سعداتكم تهاودتو بناتكم فالتيليفون عما قريب نتاصل بكم كوووووووووووولكم منتسنى بغيت نعمل ابونمون على حساب هبة وناخد معاكم راحتي

تاج أولادى
09-09-2013, 21:26
سيري يا ختي ثاج أولادي الله يسهل أمرك و الله يعطيك ما نويتي في خاطرك ؛الوصفة بغيتها لأختي عندها واحد الكرش بحال الحاملة؛شكرا بزاف

شكرا على الدعوة الزين واي حاجة بغيتها انا في الخدمة لهلا يحشمنا

عطية الرحمان
09-09-2013, 21:34
شوفتو غير مشاو العائلة ونا نجى ديركت ماقدرت نصبر حتى الغدا الحبيبة على قلبى ختى رحمة والله العضيم الا كلامك كيرفعنى وكيزيد في معنوياتى كلام معقول بحال ناس الزمن كلام له معنى الزين ياربى تخليك لينا شمعة فقلوبنا ياختى العزيزة الله يسهل على هبة الله انا حسييت بلخرجة ديالها راه الدار كتكحل وكينقس النشاط كيبقى غير التليفون والقلب مهزوز وعاد الوصاية كل نهار لكن الزين غدى نقلك وجد راسك وعليه الفوق ماتخاف على هبة الله ربي عطاها نور والعزيمة قوية بحال ماماها غير وجد راسك راه من تماك غدى تعيط عليك وتقولك الخطاب ماجين يالحبيبة وجد الفوطويات ومشى شري الصوانى والبرارد جداد عاندك تعمل بحالى راه نهار لي كانو ماجين مشيت كنطيش مشري الصوانى واوانى ديال العصير وجد راسك المرضية راه الا خرجت البنت صافلا خرجت غدى تكمل القراية ومن موراها ديركت العرس الله يشافى زوجك ويعطيك ربي ماتمنيتى في حياتك كل نهار دخل تونسينى راه عندى بالزاااااااف منحكيكلك
الله يكبر بك الزين الغالي
ضحكتيني الله يفرحك بوليداتك بقى لي دبا غير الصواني والدهاز ههههه من تما تما يفتح رب العالمين و رزقها لي مقسم لها ربي رها غتاخدو غير الله يلاقيهم بالازواج الصالحين يااااااااااااارب وتيسر لهم طريقهم ودراستهم وتبعد عليهم الشر والاشرار وكلشي يسر فيه الله
ربي كيقول فحديت قدسي ما معناه عبدي لم اسالك عن عمل غد فلما تسالني عن رزق غد غير الله يقنعنا بالله ويرزقنا القناعة واليقين وحسن الضن بالله وكلشي يكون مزيااااااااااااان

عطية الرحمان
09-09-2013, 21:35
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (5 من الأعضاء و 0 زائر)

oum_ilias (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=59157),
rama fatim (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=193253),
أم معاد 1 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=192367),
أم الحبيبتين (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=197234)

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=353591&page=11#ixzz2eQiCr41J

تاج أولادى
09-09-2013, 21:40
ماشاء الله على هبة الله يكمل عليها سيدى ربي بالخير لهلا يحشمها انا كنسجعكم نتى وااحبيبة سعاد باش متبقاوشى تخممو راه ولادكم مشاو يوجدو المستقبل الدنيا ماشى ساهلة ضروري الفراق راه جاو بنات من عندكم يقراو في الشمال يعنى مساكن يعزو عليك معرفين لا بلاد لا سكان المهم الله يكمل عليكم بلخير حاجة وحدة لي نوصيكم عليها راه كتوقاع بزااااااااااااااااااااف للطالبة ماشى كنخلعكم لكن تكلمو مع ولادكم هى الماكلة ديال الزنقة راه شحال من واحد مكملشى قرايتو وحاجة اخرى تكلمو مع ولادكم ممنووووووع الصحبة والمخالطة حتى يعرفو معامن انا شفت في الدنيا 2 حاجات واحد البنت كتجى هى الاولى في القسم وضحكت عليها صاحبتها في الماكلة حتى جابتها دفنتها في طنجة عاد تهنت واحد الولد من عاءلتنا كلا تون ايااااااااااااااااااااااااااااااااااكم والمخالطة هد الشى باش نوصيكم اما ان شاء الله غدى يوصلهم ربي في مبتغاهم سمحولى بالزااااااااااف على كلامى لكن قلبى حرقنى خصنى نوصيهم بحال لي نوصى ولادى
الله يبارك لي فعمرك الحبيبة الزين ديالي انا عاد غنبدى من الاول لاني تعطلت بزاااااااااف على السخرة ولكن متوصي حريص ان شاء الله يكون خير
شوف الحبيبة معمرني جربت اللوز بزيت الزيتون واش فايتة مجربه كيف مداقو واش كتنسميه بشي حاجة ولا غير بوحديهم
شرحي لي الزين داكشي لي بالاحمر بالتفصيل الممل وزيدينا من الشهيوات شمالية باش حتى الا تناسبنا معاكم نكونو مستانسين بعاداتكم هههه
اما الفلوس مزالا معرفت شحال ممكن نخبع وصراحة محاااااااااال لاننا دبا ترونسبور على 3 خاصني كل اسبوع او 15 يوم نمشي لعنها وعاد مصارفها مزال منقدر نحدد واش نخبي ولا والو هههه الله يفتح علينا ابواب رزقه التي لا تنفد ابدا وتنزل البركة فالميندة هههههههههه
سعداتكم تهاودتو بناتكم فالتيليفون عما قريب نتاصل بكم كوووووووووووولكم منتسنى بغيت نعمل ابونمون على حساب هبة وناخد معاكم راحتي

عطية الرحمان
09-09-2013, 21:43
http://photos-paysjebala.blogspirit.com/album/le_peuple_jebala/panybl.3.jpghttp://img15.hostingpics.net/pics/56532039708523508234323902710000211788250154163952 9517593n.jpghttp://img15.hostingpics.net/pics/82397843061717906494553982310000308956425226488818 68690590n.jpghttp://presstetouan.com/imagesnews/t_1346235680.jpg
حشوووووووووووووووومةعيك شهيتيني فالبلاد شحااااااااال هادي ممشيت لها والبارح دارنا كلهم مشاو للعرس فالبلاد ديال اخ مرات خويا كيدوزغزااااااااااااال 7 ايام وفلت لي مع بنتي والضياف راني جالسةونتوحد عليه ودبا زدتيني هههههههه
قولي لي اشنو داكشي لي فالصورة التانية مع البايصر فكرتيني فيها فالسمرة مكتخطانيييييييييش للعشاء والفطور انا كنصوبها بالفول وبنت ختي بالجلبانة يابسة انا مكنحملهاااااااش كتعجبني بالفول

تاج أولادى
09-09-2013, 21:48
بنتك هى الاولى شمن عرس شمن ريح هههههههه هداك سيكوك زعما اللبن مع الكسكس وعاد الفول ختى عطيية الرحمان حتى انا خصنى نسمع كلامك في التليفون اما انا صوتى بحال لي كنكتب جبلية 100 في 100 ههههه وتمنيتك تسمع صوت سعاد والله الا غدى تحسى احسن صداقة كسبتيها في اناقة مغربية والغزالة ام عمارة منتفضلوشى عليها ياربي تكمل هد الصداقة بلخير
حشوووووووووووووووومةعيك شهيتيني فالبلاد شحااااااااال هادي ممشيت لها والبارح دارنا كلهم مشاو للعرس فالبلاد ديال اخ مرات خويا كيدوزغزااااااااااااال 7 ايام وفلت لي مع بنتي والضياف راني جالسةونتوحد عليه ودبا زدتيني هههههههه
قولي لي اشنو داكشي لي فالصورة التانية مع البايصر فكرتيني فيها فالسمرة مكتخطانيييييييييش للعشاء والفطور انا كنصوبها بالفول وبنت ختي بالجلبانة يابسة انا مكنحملهاااااااش كتعجبني بالفول

عطية الرحمان
09-09-2013, 21:51

تبارك الله عليك سبحان الله راه كلشي المغاربة تقريبا نفس العادات غير اختلافات طفيفة لدلك شرحي ما لون بالاحمر ههههههههه ولا تعاودي العام

عطية الرحمان
09-09-2013, 21:55

راكي غادي توقفي لي القلب بالضحك هههههههه البتي بان مسكين راه والله الا مرييييييض ويمرض انا والله كندخلو غير فالطوارئ اما لاااااااااااااا
فكرتيني فالجبن هنا حنا عندنا الناس ممولوعينش به ولكن انا ديما تقريبا عندي الا مصوبتو نشريه من اسواق السلام كيعجبني فقط ديال الماعز وديال الريجيم

أم الحبيبتين
09-09-2013, 22:20
وجدي راسك للعرس وتبرعك غيتة دجاج مزيان لي قلتي لي عزيز عليك الدجاج باش غير نسلم عليك وما نكلسش معاك ههههههه

قتلتيني بالضحك وانا منك مانطلق وراك وراك

أم الحبيبتين
09-09-2013, 23:02
بنتك هى الاولى شمن عرس شمن ريح هههههههه هداك سيكوك زعما اللبن مع الكسكس وعاد الفول ختى عطيية الرحمان حتى انا خصنى نسمع كلامك في التليفون اما انا صوتى بحال لي كنكتب جبلية 100 في 100 ههههه وتمنيتك تسمع صوت سعاد والله الا غدى تحسى احسن صداقة كسبتيها في اناقة مغربية والغزالة ام عمارة منتفضلوشى عليها ياربي تكمل هد الصداقة بلخيرسعدااااتكم أنا مسكينه اللي فهاد الغربه مايعيط لي حد ايوا لي الله وا سردولي واخا غير مسج نحس راسي عزيزه:17kisa:

ام يوسف وسعد
09-09-2013, 23:05
ام الحبيبتين مبروك عليك الوسام الحبيبة رآك تستاهلي بالصحة والراحة الزين

ام يوسف وسعد
09-09-2013, 23:07
اختي رحمة وأختي سعاد الله يسهل علا وليداتكم وجيب لي فيه الخير ويلقيهم التسير يارب

ام يوسف وسعد
09-09-2013, 23:10
اختي غيتة الله يسهل علا سي عصام ويجيب ليه لفيها الخير ويكمل عليه يارب فين غدي يلقاو بحال الصوا ب والضرافة والحداكة الله يسهل عليه ويفرح الخير فيما اختاره الله الزين التجمع

ام يوسف وسعد
09-09-2013, 23:16
ام عمارة راه أنا ولدي داخل مدارس خصوصية وحيدت ليه هدا العام طرنسبور ما بغاش وسجلت ف مدرسة قرب المنزل كنديه وكنجيب حيت مشطون شوية. كنخاف عليه حتا نعلم كيف يقطع الشارع هدا مكان الحبيبة غزال ديك طارط حطي لينا المقادير الزين

ام يوسف وسعد
09-09-2013, 23:18
اختي فاتيم كيف الحال كيف دايرين البنيات توحشناك. الزين

ام يوسف وسعد
09-09-2013, 23:24
اختي رحمة شهيتني في داك املو حتا سال لعابي بقيت كنتبنن شهيتني الحبيبة والله مكرهت نغمس بشي خبز ديال الشعير سخون مع كأس أتاي مشحر من ايد اختي. غيثة ونجمع كاع لبنات كاملين في ساعة الخير وما. علي أنا غير نجيب بلاطو ديال الحلويات علا حسابي ومرحبا بالحبابات

ام يوسف وسعد
09-09-2013, 23:26
اختي جدة هبة كيف الحال ما يكون باس عند الواليدة الله يجيب ليها الشفا الحبيبة ما يكون عندها باس

ام يوسف وسعد
09-09-2013, 23:29
اختي خديجة ام زكريا كيف دايرة وكيف دايرين دراري. نتمنا تكون بأفضل حال الزين

خديجة 5
10-09-2013, 00:17
اختي خديجة ام زكريا كيف دايرة وكيف دايرين دراري. نتمنا تكون بأفضل حال الزين
الحمد الله حبيبتي راه غير مع الدخول المدرسي ديال الدراري راني مبرزطة شوية يسول فيك الخير والربح الله يحفضك الحبيبة حتى انت كيف بقيتي وكيف بقاو الدراري والوالدة الله يخليها ليك
حتى انت الله يعاونك على وليداتك وتشوفيهم كيف ما بغيتي

عطية الرحمان
10-09-2013, 00:23
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 7 (4 من الأعضاء و 3 زائر)

omhamza (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=8635),
laila33 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=193470),
خديجة (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=67750)

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=353591&page=11#ixzz2eROTQB2T

خديجة 5
10-09-2013, 00:25
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 7 (6 من الأعضاء و 1 زائر)

خديجة 5,
عطية الرحمان,
leylaluna,
laila33,
HAFIDA 73,
omhamza

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=353591&page=44#ixzz2eRNue62v

اهلا بالحبايب مجموعين كيف بقيت حبيبتي رحمة وكيف بقات هبه الحمد الله لي استقرات فالدراسة متبقاش بعد امبرزطة اشنو غادي تعمل الله يوفقها وويوفق جميع المسلمين

عطية الرحمان
10-09-2013, 00:32

leylaluna (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=150133),
خديجة 5 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=67750),
HAFIDA 73 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=190661)

كلشي الحباب مجموعين سمحولي غير نكمل مع بنتي مكونكتيا معايا ونرجع عندكم

عطية الرحمان
10-09-2013, 00:39
سعدااااتكم أنا مسكينه اللي فهاد الغربه مايعيط لي حد ايوا لي الله وا سردولي واخا غير مسج نحس راسي عزيزه:17kisa:
علااااااش الحبيبة لهلا يحوجك سمحي لي ياك نتي فالطاليان اوا الحبيبة السلوكة واصلين حتى للجابون هههه غير حطي ليا رقمك ونتاصل بالحبيبة ديالي كلما تيسر لي علاه شحال من ايمان عندي والله الا عندي ايمان وحدة هي نتي مكنعرف حتى وحدة هههه قريبة لي

عطية الرحمان
10-09-2013, 00:53
ام الحبيبتين مبروك عليك الوسام الحبيبة رآك تستاهلي بالصحة والراحة الزين
اش من وسام مفراسي والو سامحي لي ماباركت لك اختي ايمان لا لا حفيضة ما شاء الله عليك سباقة للخير داااااائما

اختي رحمة وأختي سعاد الله يسهل علا وليداتكم وجيب لي فيه الخير ويلقيهم التسير يارب
ياااااااااااااااااااربي امين وعلى وليداتك ووليدات المسلمين اجمعين يااااااااااااارب

عطية الرحمان
10-09-2013, 01:07
اختي رحمة شهيتني في داك املو حتا سال لعابي بقيت كنتبنن شهيتني الحبيبة والله مكرهت نغمس بشي خبز ديال الشعير سخون مع كأس أتاي مشحر من ايد اختي. غيثة ونجمع كاع لبنات كاملين في ساعة الخير وما. علي أنا غير نجيب بلاطو ديال الحلويات علا حسابي ومرحبا بالحبابات
تستاهليه الحبيبة وتستاهلي افضل منو نتي مولات الخير راني كوووووووووووونت كنصوبو ودبا معرفت مالني طاحو لي الكتاف حتى الحلوة لي كنت نحمااااااااق على تصوابها وفي اي فرح اناكنصوب الحلوة مع الحباب مشى كلشي بقى غير الوقوف على الاطلال هههه الله يرزق الصحة والسلامة والله الحبيبة الا العين حق والناس ما شاء الله مكيشوفوش بعين الرحمة داكشي باش ديما كندعي معاك باش ربي يحفضك ويحفض لك صحيحتك لانك كتفكريني فراسي دااااااااااائما رقي راسك الحبيبة ورقي وليداتك وان شاء الله ربي يسلك طريقك
وان شاء الله عما قريب نتاصل بك ونفرح بصوتك ان شاء الله كفما كنفرح بكتابتك

ام يوسف وسعد
10-09-2013, 06:26
راه كاين الوسام في التوقيع ديالها جابت بمشاركتها في دورة التطبيق في رمضان ما شاا الله أتمنا لها مزيد من التألق ومبروك كدلك علا اختي رقية لكانت معنا في التجمع كانو في رمضان كيطبق الوصفات ديال المشرفات وكيحطوهم ودابا جمع عدد التطبيقات ديالها وعطاوها الوسام ومبرك عليها بعد واحدة في التجمع حمرات لينا لوجه وجابت الوسام ومبروك كدلك علا ام فؤاد وجميع المشاركات

أحلى أم سلمى
10-09-2013, 07:24
mabrouk lkhdaw awssima

خديجة 5
10-09-2013, 08:42
خدوجتي انا كنتسنا الخبز بلا تمارة هههه
جربتي الخبز الزين ديالي ولا مزال راني طلبت راقمك ومزال معطاوه لي ياكم كيديرو شي بحت عليا ههههههههه

خديجة 5
10-09-2013, 08:45
صباح الخير على الحبايب كاملين الله يسر الجميع

أم رماء و فاطمة الزهراء
10-09-2013, 10:08
صباح الخير والربح عليكم هانتوما فطور ديال الوليدة فاليام دلبارد أو المدرسة تتخذ الخبز دالبارح تقطع ترييفات تدهنو بشوية ديل زيت العود مخلط مع تحمير كمون أو شيشوييا العطرية ألي كايكون فيها وأرق موسى كاتكون خضرة تقريبا إوا منباعد تدير فالكسكاس يتافاوار كيجي الذيد مع أتاي إوا دابا فعسر سرعة تدخلو الميكرو رمشت عين هاهو وجد إوا مانذكرش على البيض المسلوق مع زبدة المذوبة ممممم أو الباغية مقطع دوور أو تاداخليه الفرن إتكرمال أو تادهنيه بجبن لديد أو بيض مقلي و الخبز داشاحما هذا دوري عند عيلة دراجلي افطروا بيه فالفطور تاني حنت طيفك تيفيكو بكري إوا هادشي كمال باتي القهوة ماكانشربهش ما زوينش عندي

أم الحبيبتين
10-09-2013, 10:50
أم الحبيبتين الغزالة كتكلم معيا بحال شي بنت كبيرة زعما ونا كنحماق على كلامك فيه شخصية قوية لهلا يخطيك الزين والله يحفض ليك البنوتات وختى ليلى ميريكان الله يحفضك وينجيك ويغلبك الله على الغربة وتجيب ولد صالح في الدنيا والاخرة الزين لهلا يخطيكم
هههههه ضحكتيني الله يخليك ديما ناشطه واراني زعما بعقلي 29 عام عندي والغربه علماتني شلااااا حاجات ماشي قليل ماداز علا هاد الراس

أم الحبيبتين
10-09-2013, 10:56
ام الحبيبتين مبروك عليك الوسام الحبيبة رآك تستاهلي بالصحة والراحة الزينربي يخليك الزين راه الربح الكبير هي معرفتكم والنصائح اللي كيقدمولنا الوجوه بحالك

أم الحبيبتين
10-09-2013, 10:59
علااااااش الحبيبة لهلا يحوجك سمحي لي ياك نتي فالطاليان اوا الحبيبة السلوكة واصلين حتى للجابون هههه غير حطي ليا رقمك ونتاصل بالحبيبة ديالي كلما تيسر لي علاه شحال من ايمان عندي والله الا عندي ايمان وحدة هي نتي مكنعرف حتى وحدة هههه قريبة لي
ربي يخليك لي يا المكبره بي دائما الله ينصرك ويحفظك أنا غنظيفك عندي ففايس نتمنى تقبليني :)

أم الحبيبتين
10-09-2013, 11:03
اش من وسام مفراسي والو سامحي لي ماباركت لك اختي ايمان لا لا حفيضة ما شاء الله عليك سباقة للخير داااااائما

ربي يخليك الحبيبه ماكدبتيش اختي حفيظه الله يجازيها على قد قلبها الطيب هادا ما نقدر نقولها الطيبه خارجه من كتابتها الله يجازيكم جميعا ويسهل أموركم

أم رماء و فاطمة الزهراء
10-09-2013, 11:05
ختي غيتة أش غانقول على حسب البنت حنت الأعمال بالنية ولي كول مرئ ما نوا الله إجعلها ديينا فاعمالها أو تصرفاتها يارب أمين أنا نعود ليك قصة واحدة هنا كنعرفها إوا هيا جبهة بها مازالا صغيرة مع خوتها يعني كبرت هنا إوا سبحان الله إلى بغا إجمع بين جوج القدر أشنو كتب جات ختو هاو من المغرب عندها وليدات راجلها صحاب بابا تالبانت منين واصلو عرضو عليهم إوا منين جاو تاغاداو عنداهوم ضاحكين ناشطين صفي بدات تاعروف بناتهم إوا هيا خت الرجل شفت البنت عجبتها منين مشو سولت رجلها زعما وش مازال ممزوجة قالها مازال عيطت على خوها سولاتو صافي قليها هدري معهم مشات عند ماما تالبانت تناقشو أو تهدر صافي قاللهم حتى الصيف فاش نهاود المغرب إوا ويكون خير وصل صيف مشو العطلة عيطت ختو على ملين درها مشو خاطبوا درو العقد دوز الخطوبة على أساس منين تعدل الورق يديرو العرس صافي رجعت مسكينة ضربات مع الورق قابلوليها من هنا فرحات مشو تاني البلاد درو العرس راجع ملين درها هيا بقات علما تكامل العطلة أو تجي مع راجلها إوا بقات شهرين مشو القنصوليا باش اكمل الاجراءت أو تأما هاو ألي كيدخول الداخل سوله على سيدة واش معاك مسكين بنيتو قال أه معايا قالولو عيت عليها منين جات سولوها شحال داوازتي هنا حتى هيا قالت الحقيقة شهرين إيو عكز عليهم قالو ليهم متقدرش تبقى شهرين بلا خدمة زاعما داك شهر ألي زات هو الموشكيل صافي ماقبلوش ليهم مسكان دوزات معه شي 3 شهور أو رجعت الهنا بدات تاني من الورقة الولى أو سبحات حملة مسكينة خدمات حتى قادت الورق كملين دفعات إو قبلوا ليها من هنا أو من القنصلية فالبلاد طالع بشي نهار أو هيا تولد سبحان الله أو فرح بالبنية ديالهم أو بقى تاني هنا ملقاش الخدمة راكي عرفة الأمور كيفاش أوعندولاليسونس دفاع ألبازف دشريكات ملقاش صافي رجع المغرب سبحان الله غير وصال عيتو عليه دابا راه معلم تم وتستمرو الحياة

ام عماارة
10-09-2013, 11:48
سعدااااتكم أنا مسكينه اللي فهاد الغربه مايعيط لي حد ايوا لي الله وا سردولي واخا غير مسج نحس راسي عزيزه:17kisa:

بلاتي عليك نعبئ نتاصل بك الحبيبة

أم الحبيبتين
10-09-2013, 12:05
ختي غيتة أش غانقول على حسب البنت حنت الأعمال بالنية ولي كول مرئ ما نوا الله إجعلها ديينا فاعمالها أو تصرفاتها يارب أمين أنا نعود ليك قصة واحدة هنا كنعرفها إوا هيا جبهة بها مازالا صغيرة مع خوتها يعني كبرت هنا إوا سبحان الله إلى بغا إجمع بين جوج القدر أشنو كتب جات ختو هاو من المغرب عندها وليدات راجلها صحاب بابا تالبانت منين واصلو عرضو عليهم إوا منين جاو تاغاداو عنداهوم ضاحكين ناشطين صفي بدات تاعروف بناتهم إوا هيا خت الرجل شفت البنت عجبتها منين مشو سولت رجلها زعما وش مازال ممزوجة قالها مازال عيطت على خوها سولاتو صافي قليها هدري معهم مشات عند ماما تالبانت تناقشو أو تهدر صافي قاللهم حتى الصيف فاش نهاود المغرب إوا ويكون خير وصل صيف مشو العطلة عيطت ختو على ملين درها مشو خاطبوا درو العقد دوز الخطوبة على أساس منين تعدل الورق يديرو العرس صافي رجعت مسكينة ضربات مع الورق قابلوليها من هنا فرحات مشو تاني البلاد درو العرس راجع ملين درها هيا بقات علما تكامل العطلة أو تجي مع راجلها إوا بقات شهرين مشو القنصوليا باش اكمل الاجراءت أو تأما هاو ألي كيدخول الداخل سوله على سيدة واش معاك مسكين بنيتو قال أه معايا قالولو عيت عليها منين جات سولوها شحال داوازتي هنا حتى هيا قالت الحقيقة شهرين إيو عكز عليهم قالو ليهم متقدرش تبقى شهرين بلا خدمة زاعما داك شهر ألي زات هو الموشكيل صافي ماقبلوش ليهم مسكان دوزات معه شي 3 شهور أو رجعت الهنا بدات تاني من الورقة الولى أو سبحات حملة مسكينة خدمات حتى قادت الورق كملين دفعات إو قبلوا ليها من هنا أو من القنصلية فالبلاد طالع بشي نهار أو هيا تولد سبحان الله أو فرح بالبنية ديالهم أو بقى تاني هنا ملقاش الخدمة راكي عرفة الأمور كيفاش أوعندولاليسونس دفاع ألبازف دشريكات ملقاش صافي رجع المغرب سبحان الله غير وصال عيتو عليه دابا راه معلم تم وتستمرو الحياة
سبحان الله أختي الامثله كثيييره راه الزواج انتي وماعطاك الله ايلا كانو زوج مكتابين لبعظم راتاواحد مايفرقهم

أم الحبيبتين
10-09-2013, 12:07
بلاتي عليك نعبئ نتاصل بك الحبيبة
​الغزاله ديالي راني غير كنت كنضحك هههه الله يحفظك

الطيبة12
10-09-2013, 13:20
والله الا بالصح اش فيه داك البتي بان غير معجن تنجيبوه غير الي ما
لقينا عليه فين ما كاين ماخيار من الصح والمعقول الي هو الخبز سخون والزبدة البلدية وزويتة تالعود والعسل الحر
والبيض البلدي ولا مخيميرات وبغريرات اما انتما حبيبتي غيثة موجود عنكم الجبن سعداتكم الحبيبة

الطيبة12
10-09-2013, 13:25
شفتي الحبيبة حطي همي على همك ونسلموه لرب العالمين هو لي خلقهم وخلقنا وكفيل بنا كاملين حنا نديرو لي علينا ونعاونو بالدعاء ونودعوهم في يد من لا يغفل ولا ينام
هبة دارت fst شعبة ماط فيزيك وخا صعيييييييييييبة لان فيها نضام ديال classe prep غير الله يسر لهم وصافي والله الا ندمنا لي مصفتناها لكازا خدات فيها الباك ديالها لان اقبح اكاديمية هي اكاديمية مراكش تصوري 17 فالمعدل ومتقبلو فوالو من لي بغاو حراااااااام
اوا الله يختار لهم ويخيرهم
اشنو عمل ولدك الحبيبة واش من سنة فكرتيني
عما قريب نتاصل بك والله فرحانة امتى نسمع صوتك ان شاء الله
حبيبتي رحمة ربي كفيل بنا وبهم وبامته الله اكمل علي بنتك عرفت هاديك الشعبة ديالها سمعت بانها شوية
صعيبة الله اعاونها واووفقها يا ربي فيها واش مشات لا فاك الي في كليز ديالت العلوم الي كانت هاديك راه كان فيها ولد لوسي
اما ولدي غادي ادير ليسونس بروفسيونيل ان شاء الله دعي مع هبة وما تنسايش ولدي معاك ربي معاهم

الطيبة12
10-09-2013, 13:30
شوفي يا الحبيبة ديريها في يد الله ربي ما تيسد باب حتي كيحل ابواب غادي اجي رزق سير واجي ديال الطريق
وغادي افيض الله رزق المصروف وادير فيها البركة حتي انا راني بحالك غادي تكون زيادة فالمصاريف بالحق ربي كبير
الله افيض علينا رزقو وافتح علينا ابواب الخير

الطيبة12
10-09-2013, 13:33
http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/553313_554285491251076_1608141591_n.jpghttp://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-frc1/736494_553691521310473_765127238_o.jpg
اللا غيثة الغزالة راه شهيتيني فهاد الشي تبارك الله هذا هو الفطور ولا فلا بالحق انا عندي
الوزن زائد الي تبعت هاد النظام مشيت فيها هههههههههه غادي نولي كروصة هههه

الطيبة12
10-09-2013, 13:38
لهلا احوزك الحبيبة ديالي نعيطوليك ونفوتوك لهيه خاص غير الرقم ديالك اوصلني
راكي في قلبنا وعزيزة الغزالة ايوا مبروك الوسام شفتي شرفتينا بالحداكة ديالك
تبارك الله عليك اللا ايمان المرضية

الطيبة12
10-09-2013, 13:40
اللهم اميين اختي حفيظة الله اخلي ليك وليداتك وتشوفيهم كيف بغيتي واحفظ ليك الوالدة
وامتعك برضاها

ام عماارة
10-09-2013, 14:14
يييييييوووووووييييييووووووو اوا ما نخافش على وليداتي عندهم نسيبة حادكة مبروك الوسام الحادكة ديالنا

ام عماارة
10-09-2013, 14:16
فين غبرت واحد رقية و مسلمة وافتخر وهند ام الاء

ام عماارة
10-09-2013, 14:22
خدوجتي مزال ما وصل الدور ديال الخبز بدون عناء مزال عندي الخبز بالفريكو عطاوك رقمي انا قلت ليهم يعطيوه ليك يمكن دايرا شي صداع عند البوليس هههههه انا استناك

ام عماارة
10-09-2013, 14:41
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (1 من الأعضاء و 0 زائر)

بلاتي عليكم انا نغبر بحالكم حتى زائر مدخلش الدويرة خاوية
Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=353591&page=47#ixzz2eUs7cxOs

أم الحبيبتين
10-09-2013, 15:41
لهلا احوزك الحبيبة ديالي نعيطوليك ونفوتوك لهيه خاص غير الرقم ديالك اوصلني
راكي في قلبنا وعزيزة الغزالة ايوا مبروك الوسام شفتي شرفتينا بالحداكة ديالك
تبارك الله عليك اللا ايمان المرضية
ربي يخليك الحبيبه والله تانتوما كاملين معزتكم ربي وحدو اللي يعلم بيها فكرتوني غير فيامات البااك هههه

أم الحبيبتين
10-09-2013, 15:42
يييييييوووووووييييييووووووو اوا ما نخافش على وليداتي عندهم نسيبة حادكة مبروك الوسام الحادكة ديالناهههه ولا عليك ما كاين غير ارا برع شهيوات والبركه فأناناقه والحادكات ديالنا

خديجة 5
10-09-2013, 16:01
ام الحبيبتين مبروك عليك الوسام حبيبتي تستاهلي اكثر الله يوفقك دائما

خديجة 5
10-09-2013, 16:04
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 7 (7 من الأعضاء و 0 زائر)

خديجة 5,
ayatino2,
aminab,
ام عماارة,
HAFIDA 73,
women72,
أم الحبيبتين

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=353591&page=47#ixzz2eVDB2GJQ

اهلا بالحبايب متجمعين عند النبي

ام يوسف وسعد
10-09-2013, 16:12
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 7 (5 من الأعضاء و 2 زائر)
HAFIDA 73, ام عماارة+, خديجة 5, leylaluna+, أم الحبيبتين
مرحب بالحبابات كاع مجموعين كيف دايرين والله كنبغيكم من كل قلبي

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=353591&page=47#ixzz2eVEzXlir

ام يوسف وسعد
10-09-2013, 16:13
وفين غبرتي ليلى مريكان كيف بقيتي الحبيبة ديالي

leylaluna
10-09-2013, 16:18
وفين غبرتي ليلى مريكان كيف بقيتي الحبيبة ديالي
سلام أختي حفيظة كيف عاملة و كيف دايرين لوليدات و الوالدة ديالك كلشي بخير ، أختي أنا حمدلله يسأل فل الخير ، راني متبعة معاكم غي الخاطر شوية ماكين يصوب لله

ام عماارة
10-09-2013, 16:23
سلام أختي حفيظة كيف عاملة و كيف دايرين لوليدات و الوالدة ديالك كلشي بخير ، أختي أنا حمدلله يسأل فل الخير ، راني متبعة معاكم غي الخاطر شوية ماكين يصوب لله

شكون لي خصر ليك الخاطر ياك ما مبارك بو عمامة راه ميدر والو دارها وحصل ههههه

جدة هبة
10-09-2013, 16:35
السلام عليك ايتها الحبيبة الطيببة 12 الله يعونو وينجحو في حياتو ويحفظو
وتشوفي فيه داكشي لي كتمناي بلاتي حتى ادير شريكت حياتو ههههههههههه
ان شاء الله عاد غتحسي مزيااااااااااااااااااااااااان بفراق الولد ماش بحال البنت

خديجة 5
10-09-2013, 16:42
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/aw3ub285qs4yfqnqbikx.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/aunfz1pyhzcajxsnx2t.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/7vfe5e8m9cbb3tlb94l.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ies9qzxw4zfy8ssnfn.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/kjd8i7q87wtkn1693m2.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/nyq6onyv6mve94lqq34v.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/4hskp86g1v427djh650w.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/fyuz9yng6asw62rh5zhw.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/vzj3njpv41oyxgs2bf28.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/smpogj78e57e864srbbi.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ttanturmtjh2z1669av.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/j2k4fziwudchzavgum6b.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/zcukqpgv4em2ivnhvyhr.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
هادو شهيوات للفطور كل مرة انوع حاجة راهم كيطيحو باقل تكلفة لاننا مصوبينهم بيدينا الا اشريناهم يتقامو علينا غاليين وضروري خاصنا نوع كل صباح وبعض المرات كنعمل الزيت البلدية مع الجبن البلدي او البيض طايب او زبدة بلدية الى اخره نتمنى نكون فدتكم بشي حاجة من هاد شي

ام عماارة
10-09-2013, 16:43
خاصم رجل زوجته فغضبت و كتمت و جعلت تضع ملابسها
في الحقيبة عازمه على الذهاب إلى بيت أهلها

و أحس زوجها بالأمر ً فبادرها بكلمه جميله
و ابتسامه لطيفة ثم سألها ً ماذا تفعلين

فقالت : ادخل ملابس الصيف و اخرج ملابس الشتاء

رقيقــــاات هُن
( ترضيهن الكلمه و تكفيهن الإبتسامه )...

التلطف مع الإناث و الرفق بهن دليل على اكتمال الرجولة

قال صلى الله عليه و سلم :
" ما اكرمهن الا كريم ، و ما أهانهن الا لئيم

خاصم رجل زوجته فغضبت و كتمت و جعلت تضع ملابسها
في الحقيبة عازمه على الذهاب إلى بيت أهلها

و أحس زوجها بالأمر ً فبادرها بكلمه جميله
و ابتسامه لطيفة ثم سألها ً ماذا تفعلين

فقالت : ادخل ملابس الصيف و اخرج ملابس الشتاء

رقيقــــاات هُن
( ترضيهن الكلمه و تكفيهن الإبتسامه )...

Afficher la suite

خديجة 5
10-09-2013, 16:51
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/vctsxcp30kli2v7xde5i.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/vak9r8rj5jel0go1c5q.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/el9pbprfiw2kl4j02ahy.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
ولي عندهم وليدات صغار ينوعولهم بهاد شي

تاج أولادى
10-09-2013, 17:13
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/aw3ub285qs4yfqnqbikx.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/aunfz1pyhzcajxsnx2t.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/7vfe5e8m9cbb3tlb94l.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ies9qzxw4zfy8ssnfn.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/kjd8i7q87wtkn1693m2.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/nyq6onyv6mve94lqq34v.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/4hskp86g1v427djh650w.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/fyuz9yng6asw62rh5zhw.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/vzj3njpv41oyxgs2bf28.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/smpogj78e57e864srbbi.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/ttanturmtjh2z1669av.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/j2k4fziwudchzavgum6b.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/zcukqpgv4em2ivnhvyhr.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
هادو شهيوات للفطور كل مرة انوع حاجة راهم كيطيحو باقل تكلفة لاننا مصوبينهم بيدينا الا اشريناهم يتقامو علينا غاليين وضروري خاصنا نوع كل صباح وبعض المرات كنعمل الزيت البلدية مع الجبن البلدي او البيض طايب او زبدة بلدية الى اخره نتمنى نكون فدتكم بشي حاجة من هاد شي

اوا يالمرضية شنو غدى نقولك فرشت ليك رضا الوالدين وغطيتك برضى الله سر الله يرضى عليك وينور طريقك من الشوك ويسهل عليك ربي ماصعاب ويحيد عليك عين ابن ادم راه نتى وحفيضة خصنا نرقيوكم راه الرقية كتحفض من الشياطين الانس والجن والله الا فرحت حيت قريت فرحاتك مع ولدى لهلا يخطيك عليا انا قلت نتى مكتدخلشى بالزاف بلاتى وعاد نجاوبك وبغيتك تعلمنى هد الشى لي نزلتى انا حيت كيجيو الضياف كندهش ونبقى نشري من الزنقة حيت قدامى باتيسري وكنبقى نفسد الفلوس في الخوى

تاج أولادى
10-09-2013, 17:37
اللا غيثة الغزالة راه شهيتيني فهاد الشي تبارك الله هذا هو الفطور ولا فلا بالحق انا عندي
الوزن زائد الي تبعت هاد النظام مشيت فيها هههههههههه غادي نولي كروصة هههه

غير الزين أجي لعندى وغدى نشبعك البلدى ياريت فوقتاش هد النهار أحبك في الله بغيت نسولك فوقتاش كتكون في الدر باش منعيطشى عليك ونتى في الخدمة مخصنيشى نبسل عليك

تاج أولادى
10-09-2013, 17:42

شكرا الغزالة رما فاتم الزين الشلحى على جوابك وتيساع قلبك الكبير لي فيها الخير يجيبها الله ها نتى شوفتى كاع ماكتب ليهم الخارج شحال عملو ديال الجهد من بعد عاشت في المغرب سبحان الله اوا حنا غير كنتكلمو والله عالم بعبادو وكل واحد ومكتابو

تاج أولادى
10-09-2013, 17:45
ليلى 33 فاينك الزين علاش مكتشاركشى معنا راه نتى صحبة قديمة في المجموعة خلينا نسمعو صوتك

تاج أولادى
10-09-2013, 17:50
البنات واش سحبليكم كنسى شى حد والله الا كلكم في القلب وخا مكنجاوبشى حيت كنقرى كتابتكم كندعى معكم كلكم الله لي عالم حيت انا نجح معيا دعاء الغاءب عليها كندعى مع اي وحدة منكم ليلى ميريكان وقيلة عيانة الزين ياك الله يكمل حملك ويتبتو على خير ونفرحو معاك أم الحبيبتين زعما معندى مانسالك جيبتى الشواهد العليا عفاك الزين كنخاف عليكم ترجعو مشرفات وتهربو علينا راه حفيضة وخديجة يستاهلو الاشراف لكن ياخوفى عليهم حيت يهربو ويجلسو في الادارة المهم حتى يعلمونا الشهيوات عاد يمشيو هههههه

ام عماارة
10-09-2013, 17:51

ام عماارة
10-09-2013, 17:58
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/1209221_1399547613606687_1722418588_n.jpg

تاج أولادى
10-09-2013, 18:01
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/994536_340698622728077_1052043359_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1004503_340697072728232_1748678779_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/970161_340695772728362_977131784_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/998866_340692782728661_307438175_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/533610_340688359395770_731574725_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/1070111_340688069395799_1513768295_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/999411_340687889395817_518726169_n.pnghttps://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/74998_340684816062791_1381185702_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/76342_340683689396237_2124754156_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/71401_340679689396637_2086359650_n.jpg

ام عماارة
10-09-2013, 18:04
القشدة الطرية :
_ كاس صغير سكر كلاصي.
_ 1 كيس فاني.
كاس صغير حليب.
_ 125غ زبدة نباتية.
الطريقة:
في خلاط كهربائي نأخذ زبدة مع الزيت نطربهم جيدا من بعد نضيفوا سكر و كيس فاني و نعاود نطرب من بعد نزيد الياغورت و الحليب و نطرب حتى يطلع الخليط. http://img.over-blog.com/512x384/4/13/45/40/photo/644399_493679897335374_1049316506_n.jpg

تاج أولادى
10-09-2013, 18:08
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/946276_340663992731540_181866167_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc1/1000205_340633002734639_1803782617_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1005992_340631122734827_1770133571_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1003153_340630749401531_1905178937_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1002486_340629836068289_1844529654_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1350_340637552734184_1853963531_n.jpg

تاج أولادى
10-09-2013, 18:11
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/602665_340625306068742_1526661908_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/998858_340616629402943_1279474669_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/999150_340615212736418_1941930368_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/557046_340623736068899_1799096509_n.jpg

ام محمد 4
10-09-2013, 18:12
ليلى 33 فاينك الزين علاش مكتشاركشى معنا راه نتى صحبة قديمة في المجموعة خلينا نسمعو صوتك
اوى الحمد الله الي تفكرتيني انا دائما متبعاكم غير كنشفكم كتسقسو غير على بعطتكم كنبق بعيدة غير متفرجة

تاج أولادى
10-09-2013, 18:13
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/557059_340613322736607_333238087_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1016964_340614589403147_2115805129_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/74927_340603899404216_2026989834_n.jpg

ام عماارة
10-09-2013, 18:17
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/p480x480/999218_584434668264770_96075744_n.jpg

عطية الرحمان
10-09-2013, 18:17
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 6 (6 من الأعضاء و 0 زائر)

ورقة الحنة (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=50443),
rosa17 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=112541),
ام عماارة (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=198318)+,
تاج أولادى (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=178295)

يااااااااااااااااااا سلام الحباب كلهم عندنا يا مرحبا يا مرحبا هههه

تاج أولادى
10-09-2013, 18:18
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/944273_340582979406308_78744366_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/999402_340590799405526_528398081_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/179765_340585316072741_213178217_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/643891_340582552739684_1426731930_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/179786_340581079406498_166829837_n.jpg

ام عماارة
10-09-2013, 18:18
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/1157616_584407351600835_54936660_n.png

تاج أولادى
10-09-2013, 18:20
اوى الحمد الله الي تفكرتيني انا دائما متبعاكم غير كنشفكم كتسقسو غير على بعطتكم كنبق بعيدة غير متفرجة

فهمتى الزين راه تفكااارتك في قلبى اما القلم متديشى عليه كف نتينا ووليداتك ومول دارك بقا معنا بلكتابة ماشى متفرجة ولا نسينا سماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حلينا لهلا يخطيك علينا

تاج أولادى
10-09-2013, 18:22
هجبووونى هد التوقيعات كل وحدة عندها معنى كنقراهوم وكتشوك لحمى

تاج أولادى
10-09-2013, 18:23
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/993349_340580232739916_1415232893_n.jpgشوفو هدى سبحااااااااااااااااااااااااااان الله والله الا حنا غافلين فهد الدنيا