المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التقدية 6

الصفحات : 1 2 3 [4]

جدة هداية
20-11-2013, 23:01
إو حمد الله مازال لك لخير إن شاء الله تسلك به راسك حتى أخير شهر وإن شاء الله تبداي شهر جاي بداي تقيدي دكشي من دبى لتفكرتهة قيدها بش متلفش وتكوني عرفة شنو خصك

ان شاء الله ربي يرزقك اللي تمناي , مازال مكنقيد وااالو مزااااال تلفانة

siminou
20-11-2013, 23:16
راني دارت لك برنامج وش مشفتيهش
ههههه ضحكتيني مشفتوش هههههههه
راني كنبقا حاضية التجمع كيف المش إمتا تكتبو شي حاجة جديدة هههههههههههههه
راني قريتو وشفتو
لعجينة ديال الحلوة والمسمن والبريوش غادي نجربها تقدر تصدق تقدر لا ماشي مشكل وحاجة أخرى تقريبا الأسبوع كامل كتكون عندي غير وجبة واحدة كبيرة بمعنة كيكونو عندي غير 3 ديال الوجبات فطور غذا والكوتي كيكون مخلط مع لعشا
هههههههه شوفي هاد التجمع هو الوحيد اللي أنا دابا متبعاه بهمة ونشاط ومكنفلت حتى درس ههههههههههههههه
حاجة أخرى ملي كنكون غير بوحدي كنتبع البروكرام اللي حطيت واللي عدلتو على حساب اللي عطيتيني إيوا وملي كتكون ماما راه كتكون عندي الفيجطة ههههههههههههه ولكن بدون الإسراف فالطبخ لأن ماما من النساء اللي كتقدي باللي كاين بحال اليوم قلت ليها أشنو غادي تديري واش خاصك شي حاجة غادي تخرجي تقدايها
قالت لي اللي شا على البارح هو اللي غادي تاكليه اليوم حتى يسالي عاد نطيب شي حاجة أخرى ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يعطيكوم اللي نويتو فخاطركوم أنت وفاطمة الزهراء وأم السعد الصراحة درتو فيا خير كثير
ومزال فهاد الشهر اللي داخل غادي تسمعي أمور أخرى ستثلج لك الصدر هههههههه

amalsamia
20-11-2013, 23:16
سمينو ممكن تعطيني الهاتف ديالك ومسحيه فيساع

siminou
20-11-2013, 23:17
البنات السلاااااام عليكم توحشتكم انا الحمد لله بنتي دارت العقد نهار الاثنين الله يكمل ليها بالخير ربي يسر ليها زمانها العكوبة عندكم فالخير ان شاء الله وشكرا للبنات كااااااملين اللي فرحوا معايا و دعاو مع بنتي بالخير.
كلشي داز بيخير وخا بكيت حيث عرفت ان بنتي صااافيداوها ليا 2 بنيتات اللي عندي سرقوهوم المهم كانوا عند ي 2 مكالس رجال و 2 مكالس عيالات انا اللي طيبت وجدت كولشي من صباح حيت الناس و العدول جاو بالليل درت اللحم و الدجاج و الديسير ايوا و اتاي والحلوة اللوز كاوكاو التمر العصير الحليب هادشي اللي عطاالله راه الفليسات مشااو ياك ماغادي ديروا ليا شي فلقة هههههه ايوا العرس ان شاء الله حتى للصيف .
صافي أنا التكشيطة عندي واجدة ههههههههههه
الله يكمل عليها بالخير ولعقوبة لوليدات وليداتها

siminou
20-11-2013, 23:24
سمينو ممكن تعطيني الهاتف ديالك ومسحيه فيساع
ها هو البريد الإلكتروني والفايس بوك وتما ندويو لأنه عندي غير هاتف ديال الخدما معنديش هاتف خاص ديالي هههههه
والفيكس دايراه فاكس راه أختك عندها الشركة وسط الدار ههههههههههههههههههههههههههههههه
راكي عارفة فمجال التواصل مكيكونش عندنا وقت محدد للخدمة فكنجيب معايا الملفات ديالي وكنخدمهم فالدار
حتى لمن بعد ونعاود ليكوم على الخدمة عندي راه خلاها بو الركابي اللي عندي هي الدرة ديالو هههههههه
asmaa.iai******.com
,والفايس ديري غير هاد الإسم وغادي تلقاي صورة ديال 2 وليدات
هههههههه عافاك صيفطي ليا الطلب دابا راني بغيت نتحتت معاك هههههه
asmaa.iai

ام ياسين1
20-11-2013, 23:24
سيمينو بغيتك ضروري دخلي

siminou
20-11-2013, 23:25
ها هو البريد الإلكتروني والفايس بوك وتما ندويو لأنه عندي غير هاتف ديال الخدما معنديش هاتف خاص ديالي هههههه
والفيكس دايراه فاكس راه أختك عندها الشركة وسط الدار ههههههههههههههههههههههههههههههه
راكي عارفة فمجال التواصل مكيكونش عندنا وقت محدد للخدمة فكنجيب معايا الملفات ديالي وكنخدمهم فالدار
حتى لمن بعد ونعاود ليكوم على الخدمة عندي راه خلاها بو الركابي اللي عندي هي الدرة ديالو هههههههه
asmaa.iai******.com
asmaa.iai
gmail

amalsamia
20-11-2013, 23:27
شوفي واش نرسل ليك طلب ف سكايب راه معنديش فيس

manouza
20-11-2013, 23:30
asmaa.iai******.com
asmaa.iai
الله لا يجيب الزعل بيني وبينك ليش القمر زعلان وما بيدخل تجمعنا ايش عملنا لك يا اسماء

ام سيرين و نهال
20-11-2013, 23:39
حشوما عليكم حتى وخدة ما دتها فيا

siminou
20-11-2013, 23:46
لا أختي غير وجدي راسك للمقوصة وعاودي حطي الطلب ديالك راه غادي يجاوبوك

amalsamia
20-11-2013, 23:51
قولي ليا راه هديك البريد درتو ف سكايب معطنيش

جدة هداية
20-11-2013, 23:55
صافي أنا التكشيطة عندي واجدة ههههههههههه
الله يكمل عليها بالخير ولعقوبة لوليدات وليداتها

ربي يحفظك مرحباااااا بيك الى ماهزاتك الارض نهزك فوق راسي

assoul maroc
21-11-2013, 01:36
asmaa.iai******.com
asmaa.iai
nti mzawja??wana galsa kand3i m3ak tzawwji!!

siminou
21-11-2013, 02:16
nti mzawja??wana galsa kand3i m3ak tzawwji!!
لالالالالالالالا
ممزوجاج هادوك زوج ديال لوليدات اللي مصورين راهوم وليدات أختي
أنا مخطوبة فقط يعني بو الركابي باقي كيتسنا
هههههههههههههههههههههههههههههه
إيوا غير كملي الدعوة ديالك متسحبيهاش هههههههههههههههههههه

assoul maroc
21-11-2013, 08:31
هههههه......
و تتواصل الدعوات ...:s11353:
و يستمر الحب ...:83:

ام محمد و اية
21-11-2013, 10:41
صباح الخير عليكم البنات حبييت نقل ليكم هاد الموضوع باش نتفاداو تقدية المرتديلا و الكاشير شوفي و حكمي بنفسك انا بعدا ما نخضهاش منذ ازيد من 14سنة كنتوفات بنت خالتي الله يرحمها بسبابها كانت مغشوشة في التاريخ.
عصر السرعة ......هكذا نصف عصرنا الحالي حتى بالماكولات الجاهزة
و السريعة
الهوت دوغ , المرتديلا و غيرها من منتوجات ناكلها بل احيانا نعشقها

http://www2.0zz0.com/2013/03/29/00/715619951.jpg (http://forum.sedty.com/)

يم يم شهية صح
ما رأيكم بصحن اخر من نفس الاطباق لكن مقدم بطريقة خامة غير مصنع اي المادة الاولية لصنع مثل هذه المأكولات الطيبة

لنقترب اكثر و نرى ما يحتويه الصحن من مادة خامة لصنع مواد غذائية

نعم صدقو او لا تصدقو انها حشرة الخنفساء التي قد نتانول منها كميات فضيعة يوميا و نحن مستمتعون بها
و السؤال الخطير كيف ذلك؟
اعزائي اضع بين ايديكم حقائق خطيرة فهل تعلمون ان النقانق و المرتديلا تصنعان من مادة صابغة حمراء تسمى صناعيا ال E120
هل تعلم ما هو الـ : E120 (الصبغة الحمراء) ؟

هي مادة ملونة لأكساب بعض الحلويات اللون الاحمر

وامس قرأت أنها تستخرج من بعض انواع الخنافس

نعم .. تلك الحشرة او الخنفساء هي الـ
( Cochineal )
وهي موجوده في كل منتجات المرتديلا .. الهوت دوكـ .. والكاشير
ولكن حتى ينخدع المستهلك فهي تكتب على شكل هذا الرمز
E120
فهو ببساطة مجرد ملون وحافظ غذائي يستخدم في تلوين المرتديلا وغيرها والتي
بالعادة تصبح لا لون لها بعد مرورها بعدة عمليات - الله اعلم ما هي - لتحضيرها للاكل
فيكسبها هذا المركب اللون الاحمر المميز والمحبب والذي يجعل الشخص يشعر وكـأنه يـأكل اللحم
ولكن في الواقع هذا اللون الاحمر مستخرج من حشرة تعيش على الصبار
حشره صغيره يمكن سحقها ببساطة باليد او باي شيء ثقيل
فاذا هشمت خرج منها اللون الاحمر
انظر للصور اسفل وتمعن بما نأكله !

http://www9.0zz0.com/2013/03/29/00/655018266.jpg (http://forum.sedty.com/)

انظر كيف مجموعه كبيره من الحشرات ال
Cochineal
نتج عن سحقه بمنتهى البساطة هذا اللون القرمزي الداكن
علما انه ليس فقط دم الحشره بل مسحوق جسمها اي الشعر الذي على جسدها وقشورها
وكل شيء فيها من امعاء وعيون والخ الخ

وبعد ما كانت تستخدم بشكل بدائي باصباغ المنسوجات الان تحولت لسلعة اكثر اهميه
فجعلوها مركب غذائي معترف به في اوروبا ويصدر تحت مسمى
E120
حتى لا يعرف به العامة من الناس ان ما ياكلوه يحتوي على الخنافس والحشرات
علما انه لايوجد فقط بالمرتديلا وخلافه .. بل بمعظم المعلبات وحتى بالعصير والحلوى
الحمراء للاطفال

وليت الامر يقف عند الاشمئزاز من اكلنا للحشرات .. فالمركب الغذائي المشار اليه ليس مسموح به بكثير من الدول
لما يسببه من حساسيه للاطفال وامراض مسرطنة
ولنعود لحكاية الحشرة التي ناكل مسحوقها
و ماهي اخطارها الغذائية ؟
يكفي ان تكتب اسم هذا المركب الكيميائي في محرك البحث
google
وبجانبه كلمة سرطان اومخاطر
لتعرف كم المواضيع المكتوبه عن هذا المركب بالذات .. للتحذير مما يسببه
من سرطانات على المدى البعيد
فهو مسجل حتى في المواقع الغربية تحت المركبات الغذائية الضاره .. وكثير من الدول منعوا استخدامه
وندخله نحن في معظم السلطات والسندويتشات على اعتبار انه رخيص الثمن ويعطي
طعم قريب للحم او الدجاج المبهر ..
هذا من جانب اما من جانب اخر فهو يسبب الحساسية للاطفال
خصوصا ان كثير من الاطفال تعجبهم المرتديلا بمذاقها المميز
فان اكلوها بكثرة كانت عوارض الحساسية اسرع بالظهور دون ان ننتبه ان الحساسية
تلك سببها كثرة تناول المرتديلا والكاشير

............................

فهل ستأكل المرتديلا أو السكاكر الملونة باللون الأحمر أو الزهري بعد الآن ؟ أو هل ستشرب العصير الملون بهذه الألوان ؟

لا أعتقد إلاّ إذا انتبهت جيداً وقرأت المكونات على المعلبات إن كانت تحتوي على ( أي 120 ) أو ( E120 ) فاحرص على قراءة المكونات ولا تدخل الى جسدك ما هو محرم شرعاً وضار بصحتك ....

*الدكتور أمجد خان يعمل في فرنسا في ادارة الأغذية ، وعمله عبارة عن تسجيل كل أنواع الأطعمة والأدوية وحينما تعرض أي شركة أي منتج في الأسواق ، يجب أن يوافق على مكوناته هذا القسم الذي يعمل فيه الشيخ أمجد ، والذي يعمل في معمل المراقبة على الجودة ، وبهذا فهو يعلم جيدا كل شيء عن المكونات ، ولكن بعض هذه المكونات لها أسماء علمية والآخر له مجرد رموز حسابية مثل E-190 , و E-141 في البداية عندما رأى ذلك الشيخ أمجد ،تملكه حب الاستطلاع فسأل المسئول عن القسم الذي يعمل به ، والذي كان فرنسيا ، وأجاب : لا يجب أن تسأل. فقط أدي عملك ولكن أثارت هذه الاجابة فضول الشيخ أمجد أكثر وأكثر ، وبدأ يبحث عن هذه الرموز في الملفات، وما وجده يمكن أن يصيب أي مسلم في العالم بالصدمة في معظم البلاد الغربية بما فيها أوروبا ، الاختيار الأول للحوم هو : الخنزير ، وهناك الكثير والكثير من المزارع في هذه البلاد لتربية هذه الحـيوانات، في فرنسا وحدها ، عدد الخنازير تقريبا 43 ألف ويعتبر لدى الخنزير أعلى نسبة دهون في جسمه من أي حــيوان آخر ، وبما أن الأوروبيون والأمريكان يحاولون تفادي الدهون ، اذا فأين تذهب هذه الدهون؟ كل الحيوانات التي يتم ذبحها في السلخانه تحت اشراف قسم الأغذية ؟ كان يتم احراق هذه الدهون وذلك من ستون عاما مضت ،وبعد ذلك فكروا في اعادة تصنيعها واستخدامها في عمل الصابون ونجح الأمر وبعد ذلك تقدم الأمر وكبرت هذه الصناعة، وتم رواجها والمتاجرة فيها بواسطة الشركات الصناعية الأخرى.وفي هذا الوقت طالبت كل الولايات الأوروبية بقاعدة وضع المكونات على كل المنتجات الغذائية والأدوية ، فتم وضع كلمة : دهن الخنزير، وكل من عاش في أوروبا منذ 40 عاما يعرف هذه الحقيقة ولكن هذه المنتجات تم وضع الحظر عليها من قبل البلاد الاسلامية ، وبالتالي حدث كـساد في تجارتها، واذا كانت لك علاقة بشمال آسيا ، يمكنك أن تعرف بالعامل المحفز رقم 1857 الخاص بالحرب الأهلية ، في الوقت الذي كانت تصنع فيه الطلقات في أوروبا ويتم تصديرها عبر البحر

ولكن كانت تفسد الطلقات عند وصولها بسبب رطوبه البحر فجاءتهم فكرة تغليف الطلقات بدهن الخنزير و الذي كان يجب أن يخدش الجندي بأسنانه هذه الطلقه قبل استعمالها وعندما انتشر الخبر ، امتنع الجنود المسلمون والجنود النباتيون عندما بدأت الحرب العالمية ، وادرك الأوروبيون هذه الحقيقة ،و بدأوا يكتبون دهن حــيواني بدل كلمة دهن نباتي كل الذين عاشوا في أوروبا في السبعينات يعرفوا هذه الحقيقة

latifaswiriya
21-11-2013, 11:02
مشكورة اختي على الموضوع فعلا انا شخصيا اختي خرج فيها شي حبوب حمر فوجهها و كاملها ماما سحابها بوحمرون و هي عندها 18 عام و ملي ديناها للطبيب غير شافها قال ليها كليتي الكاشير و فعلا كلاتو قبل بيوم و خرج فيها داك العجب و قال لينا راه زيادة على المكونات الغريبة باش مصاوب راه كيجيبوه فالشاحنات باش يفرقوه و مكيشعلوش المبرد د الشاحنة حتا يوصلو لشي باراج د البوليس عاد يخدموه و يفوتوه و عاود يطفيوه حيت كيهلك ليهم الوقود و كيوصل خااااااااااااسر و كيدير داك المصائب

ام سيرين و نهال
21-11-2013, 11:35
لالا ما شي غير لمقوصة اللي خاصيني ناقصيني gاااع دوك الادوات الحادة
المهم قلت ليك الالا انا عاد تزوجت شهرين دابا يعني مزال جديدة ويالله خدينا التلاجة واخا صغيرة ماشي مشكل المشكل هي راجلي ما تيتخلصش بزاف يالله 4500dh وبغا يعطيني 1000 وانا والله مكرهت نشيط منها حقاش مزال ليا بزاااااف خصو يتشرا فدار وهوا وكااااااااااااااااااااال مكرهش انا يكلني ههههه تنعشش فالكوزينا
اه وحاجا تانية ختك راها صطلة فتاطياب الى كاين شي lien هنايا فالمنتدى تيوريو الطياب المبتدئات حقاش المرقة معمرها صدقات ليا سمحووو ليا طولت عليكم وتبركالله عليكم التسيير ما شاء الله معندي ما نقول الله يحجبكم وديروني ختكم فدوى

الهام ام قمر
21-11-2013, 12:29
البنات السلاااااام عليكم توحشتكم انا الحمد لله بنتي دارت العقد نهار الاثنين الله يكمل ليها بالخير ربي يسر ليها زمانها العكوبة عندكم فالخير ان شاء الله وشكرا للبنات كااااااملين اللي فرحوا معايا و دعاو مع بنتي بالخير.
كلشي داز بيخير وخا بكيت حيث عرفت ان بنتي صااافيداوها ليا 2 بنيتات اللي عندي سرقوهوم المهم كانوا عند ي 2 مكالس رجال و 2 مكالس عيالات انا اللي طيبت وجدت كولشي من صباح حيت الناس و العدول جاو بالليل درت اللحم و الدجاج و الديسير ايوا و اتاي والحلوة اللوز كاوكاو التمر العصير الحليب هادشي اللي عطاالله راه الفليسات مشااو ياك ماغادي ديروا ليا شي فلقة هههههه ايوا العرس ان شاء الله حتى للصيف . لولولولولولولولولولولوولولولولوولولولولولولويييييي ييييي تزغريتة دكالية الله يكمل عليها بالخير ياربي و تفرحي بوليجاتها ان شاء الله ...

الهام ام قمر
21-11-2013, 12:49
لالالالالالالالا
ممزوجاج هادوك زوج ديال لوليدات اللي مصورين راهوم وليدات أختي
أنا مخطوبة فقط يعني بو الركابي باقي كيتسنا
هههههههههههههههههههههههههههههه
إيوا غير كملي الدعوة ديالك متسحبيهاش ههههههههههههههههههههالله يسر ليك الزين و تعرضي علينا

صباح الخير عليكم البنات حبييت نقل ليكم هاد الموضوع باش نتفاداو تقدية المرتديلا و الكاشير شوفي و حكمي بنفسك انا بعدا ما نخضهاش منذ ازيد من 14سنة كنتوفات بنت خالتي الله يرحمها بسبابها كانت مغشوشة في التاريخ.
و السريعة

يم يم شهية صح
ما رأيكم بصحن اخر من نفس الاطباق لكن مقدم بطريقة خامة غير مصنع اي المادة الاولية لصنع مثل هذه المأكولات الطيبة

نعم صدقو او لا تصدقو انها حشرة الخنفساء التي قد نتانول منها كميات فضيعة يوميا و نحن مستمتعون بها
و السؤال الخطير كيف ذلك؟
اعزائي اضع بين ايديكم حقائق خطيرة فهل تعلمون ان النقانق و المرتديلا تصنعان من مادة صابغة حمراء تسمى صناعيا ال E120

( Cochineal )
E120
بالعادة تصبح لا لون لها بعد مرورها بعدة عمليات - الله اعلم ما هي - لتحضيرها للاكل
فيكسبها هذا المركب اللون الاحمر المميز والمحبب والذي يجعل الشخص يشعر وكـأنه يـأكل اللحم

Cochineal

E120
الحمراء للاطفال

وليت الامر يقف عند الاشمئزاز من اكلنا للحشرات .. فالمركب الغذائي المشار اليه ليس مسموح به بكثير من الدول
google
فهو مسجل حتى في المواقع الغربية تحت المركبات الغذائية الضاره .. وكثير من الدول منعوا استخدامه

فهل ستأكل المرتديلا أو السكاكر الملونة باللون الأحمر أو الزهري بعد الآن ؟ أو هل ستشرب العصير الملون بهذه الألوان ؟

لا أعتقد إلاّ إذا انتبهت جيداً وقرأت المكونات على المعلبات إن كانت تحتوي على ( أي 120 ) أو ( E120 ) فاحرص على قراءة المكونات ولا تدخل الى جسدك ما هو محرم شرعاً وضار بصحتك ....

*الدكتور أمجد خان يعمل في فرنسا في ادارة الأغذية ، وعمله عبارة عن تسجيل كل أنواع الأطعمة والأدوية وحينما تعرض أي شركة أي منتج في الأسواق ، يجب أن يوافق على مكوناته هذا القسم الذي يعمل فيه الشيخ أمجد ، والذي يعمل في معمل المراقبة على الجودة ، وبهذا فهو يعلم جيدا كل شيء عن المكونات ، ولكن بعض هذه المكونات لها أسماء علمية والآخر له مجرد رموز حسابية مثل E-190 , و E-141 في البداية عندما رأى ذلك الشيخ أمجد ،تملكه حب الاستطلاع فسأل المسئول عن القسم الذي يعمل به ، والذي كان فرنسيا ، وأجاب : لا يجب أن تسأل. فقط أدي عملك ولكن أثارت هذه الاجابة فضول الشيخ أمجد أكثر وأكثر ، وبدأ يبحث عن هذه الرموز في الملفات، وما وجده يمكن أن يصيب أي مسلم في العالم بالصدمة في معظم البلاد الغربية بما فيها أوروبا ، الاختيار الأول للحوم هو : الخنزير ، وهناك الكثير والكثير من المزارع في هذه البلاد لتربية هذه الحـيوانات، في فرنسا وحدها ، عدد الخنازير تقريبا 43 ألف ويعتبر لدى الخنزير أعلى نسبة دهون في جسمه من أي حــيوان آخر ، وبما أن الأوروبيون والأمريكان يحاولون تفادي الدهون ، اذا فأين تذهب هذه الدهون؟ كل الحيوانات التي يتم ذبحها في السلخانه تحت اشراف قسم الأغذية ؟ كان يتم احراق هذه الدهون وذلك من ستون عاما مضت ،وبعد ذلك فكروا في اعادة تصنيعها واستخدامها في عمل الصابون ونجح الأمر وبعد ذلك تقدم الأمر وكبرت هذه الصناعة، وتم رواجها والمتاجرة فيها بواسطة الشركات الصناعية الأخرى.وفي هذا الوقت طالبت كل الولايات الأوروبية بقاعدة وضع المكونات على كل المنتجات الغذائية والأدوية ، فتم وضع كلمة : دهن الخنزير، وكل من عاش في أوروبا منذ 40 عاما يعرف هذه الحقيقة ولكن هذه المنتجات تم وضع الحظر عليها من قبل البلاد الاسلامية ، وبالتالي حدث كـساد في تجارتها، واذا كانت لك علاقة بشمال آسيا ، يمكنك أن تعرف بالعامل المحفز رقم 1857 الخاص بالحرب الأهلية ، في الوقت الذي كانت تصنع فيه الطلقات في أوروبا ويتم تصديرها عبر البحر

ولكن كانت تفسد الطلقات عند وصولها بسبب رطوبه البحر فجاءتهم فكرة تغليف الطلقات بدهن الخنزير و الذي كان يجب أن يخدش الجندي بأسنانه هذه الطلقه قبل استعمالها وعندما انتشر الخبر ، امتنع الجنود المسلمون والجنود النباتيون عندما بدأت الحرب العالمية ، وادرك الأوروبيون هذه الحقيقة ،و بدأوا يكتبون دهن حــيواني بدل كلمة دهن نباتي كل الذين عاشوا في أوروبا في السبعينات يعرفوا هذه الحقيقة

شكرا حبيبتي على المعلومة انا كنصيبو في الدار من شحال هدا مابقيت كنشريه صاحبتي كانت خدامة فيه و قالت لي راه غي العفن

مشكورة اختي على الموضوع فعلا انا شخصيا اختي خرج فيها شي حبوب حمر فوجهها و كاملها ماما سحابها بوحمرون و هي عندها 18 عام و ملي ديناها للطبيب غير شافها قال ليها كليتي الكاشير و فعلا كلاتو قبل بيوم و خرج فيها داك العجب و قال لينا راه زيادة على المكونات الغريبة باش مصاوب راه كيجيبوه فالشاحنات باش يفرقوه و مكيشعلوش المبرد د الشاحنة حتا يوصلو لشي باراج د البوليس عاد يخدموه و يفوتوه و عاود يطفيوه حيت كيهلك ليهم الوقود و كيوصل خااااااااااااسر و كيدير داك المصائبالله يشافيها ياربي

المهم قلت ليك الالا انا عاد تزوجت شهرين دابا يعني مزال جديدة ويالله خدينا التلاجة واخا صغيرة ماشي مشكل المشكل هي راجلي ما تيتخلصش بزاف يالله 4500dh وبغا يعطيني 1000 وانا والله مكرهت نشيط منها حقاش مزال ليا بزاااااف خصو يتشرا فدار وهوا وكااااااااااااااااااااال مكرهش انا يكلني ههههه تنعشش فالكوزينا
اه وحاجا تانية ختك راها صطلة فتاطياب الى كاين شي lien هنايا فالمنتدى تيوريو الطياب المبتدئات حقاش المرقة معمرها صدقات ليا سمحووو ليا طولت عليكم وتبركالله عليكم التسيير ما شاء الله معندي ما نقول الله يحجبكم وديروني ختكم فدوى مبروك عليك اختي و الله يكمل عليك حتى انا كنت بحالك الطياب زرقة فيه دبا الحمدلله شوية شحال من حاجة تعلمت ليها غي الخاطر و تدربي كل مرة ختى تصدق

جدة هداية
21-11-2013, 13:24
لولولولولولولولولولولوولولولولوولولولولولولويييييي ييييي تزغريتة دكالية الله يكمل عليها بالخير ياربي و تفرحي بوليجاتها ان شاء الله ...

ربي يخليك , تفرح بيك الجنة و نعايمها ,العكوبة عندك في الخير ان شاء الله

الهام ام قمر
21-11-2013, 13:25
ربي يخليك , تفرح بيك الجنة و نعايمها ,العكوبة عندك في الخير ان شاء الله ان شاء الله اختي ربي يخاليك

fatimzahra-11-
21-11-2013, 13:37
السلام عليكم الغزلات كي راكم

توحشتكم موووووووووت
فين وصلتو مع الاقتصاد يكما غبنا و بديتو ديرو شغال راسكم ههه
وا راه راس شهر هدا كاين شي لاوائح كين شي تقدية

الهام ام قمر
21-11-2013, 13:51
زهيرو فيكنتي غالرة ياك ماكين باس

ياسمينة1
21-11-2013, 14:16
ههههه ضحكتيني مشفتوش هههههههه
راني كنبقا حاضية التجمع كيف المش إمتا تكتبو شي حاجة جديدة هههههههههههههه
راني قريتو وشفتو
لعجينة ديال الحلوة والمسمن والبريوش غادي نجربها تقدر تصدق تقدر لا ماشي مشكل وحاجة أخرى تقريبا الأسبوع كامل كتكون عندي غير وجبة واحدة كبيرة بمعنة كيكونو عندي غير 3 ديال الوجبات فطور غذا والكوتي كيكون مخلط مع لعشا
هههههههه شوفي هاد التجمع هو الوحيد اللي أنا دابا متبعاه بهمة ونشاط ومكنفلت حتى درس ههههههههههههههه
حاجة أخرى ملي كنكون غير بوحدي كنتبع البروكرام اللي حطيت واللي عدلتو على حساب اللي عطيتيني إيوا وملي كتكون ماما راه كتكون عندي الفيجطة ههههههههههههه ولكن بدون الإسراف فالطبخ لأن ماما من النساء اللي كتقدي باللي كاين بحال اليوم قلت ليها أشنو غادي تديري واش خاصك شي حاجة غادي تخرجي تقدايها
قالت لي اللي شا على البارح هو اللي غادي تاكليه اليوم حتى يسالي عاد نطيب شي حاجة أخرى ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يعطيكوم اللي نويتو فخاطركوم أنت وفاطمة الزهراء وأم السعد الصراحة درتو فيا خير كثير
ومزال فهاد الشهر اللي داخل غادي تسمعي أمور أخرى ستثلج لك الصدر هههههههه

حمد الله منن كستفدي معنا هي خصنا ندير شي إجتماع ونجيو عندكم نطلبو ماماك تبقى معك ديمة ههه بش دير لك لعقل الله يخليها لك را عندها صح خاص حتى نكلوا دكشي لباقي عد نطيبو جديد الله يسمح لينا وخلاص

ياسمينة1
21-11-2013, 14:18
علاه أختي مدنها فيك حشمة درتي شي سؤال ومجوبنش يمكن مشفنهش وصافي مسامحة

chmiaa
21-11-2013, 14:30
مبرووك جدة هداية حنا فهاد التجمع ممفاكينش غير ديري بحسابنا فالعرس ما نتعاتقوش واخا غير كمراقبين نراقبو ليك المخسورات للي غادي يكونو فالمناسبة باش متقفريهاش الله يكمل بالخير مكرهتش فعلا نتجمعو كاملين فشي لقاء حي غير ندردشو ششويا

ياسمينة1
21-11-2013, 14:36
و السريعة

يم يم شهية صح

و السؤال الخطير كيف ذلك؟

( Cochineal )
E120

Cochineal

E120
الحمراء للاطفال

google

هادشي خطير جزاك الله خير را خصنا نفيقو بل هادشي راح كقتل فينا بشوية بشوية خصنا نقدوا راسنا ومنرموش نفسنا لتهلكة شكرا بزاف أختي على نقل وإن شاء الله نبداو نبعدو على هادشي وكاشير إلى بغيناه نوجده ف دار أحسن وجزاك الله خير

ياسمينة1
21-11-2013, 15:11
اه وحاجا تانية ختك راها صطلة فتاطياب الى كاين شي lien هنايا فالمنتدى تيوريو الطياب المبتدئات حقاش المرقة معمرها صدقات ليا سمحووو ليا طولت عليكم وتبركالله عليكم التسيير ما شاء الله معندي ما نقول الله يحجبكم وديروني ختكم فدوى

شوفي أختي ماعندك ماناش تخافي تبارك الله رجلك خلصتو مزيان إلى عرفتو كيفاش تسيروها مهم قلت نتي غادي يعطيك 1000 درهم مزيان كيف كنقل ديمة تقضية نتي مازال غير بحدك نتي ورجل يعني مغدش تلقاي مشكل جيبي ورقة وقيد فيها دكشي لخصك زيت 2 لتر و-2 كلو سنيدة و-5 كلو فرص و-5 قمح و-2 قوالب سكر و-2 باكيات اتاي وقرعة نسكافي وقطاني خدي رابعة من حاجة لوبية العدس فول جلبانة مقارنية بات فس هكدا تلقاي بش تنوعي وخدي روز وتون وفرماج وكونفتر وزبدة لطياب مطارد وماينز وجدها راسك أحسن وخدي 2 بكيات خميرة حلوة وفاني وخدي لتر زيت لعود هادشي كامل متفوتش فيه 500 درهم وإلى نسيت شي حاجة زدها نتي وغادي تبقى لك 500 درهم قلت رجلك وكال مشاء الله بقاي ديري ليه جرتين خضرة ديري طاجن كتري من شلاضة ديمة فش ديري طاجن ديري زعلوك بطاطا ولا خيزو ولا دنجال ولا تكتوكة مهم عوني بهم ديك 500 ديري 30 درهم خضرة فالسمنة جيبي دكشي لغدي تاكلو متشرش بلكترة حتى تبقى لك تخمج شري كلو من لحاجة هي 120 درهم ف شهر بنسبة لحوم شري دجاجة قسمها على 8 حساب 2 مرت فسمانة دجاجة بديك 40 درهم لحم غادي يكون باقي لك خدي كلو بيبي ديل تاجين بديك 30 درهم قسمه حتى هو على 4 حساب مرة ف سمانة وخدي كلو كفتة ب-40 درهم حتى هي قسمها دري بها طاجن ولا شهوات مع بيتزا ولا جرتين وشري كلو عناق ب-20 درهم وقسمهم هانتي خسارتي 130 درهم وليمات لبقاو ف سمانة نوع حيت مشي ديمة لحم را وعر لصحة خصنا نوع بلخضر مهم قلنا 120 خضرة و-130 لحم هي 250 وديري 50 ديسر هي مجموع 800 درهم هانتي تقديتي كلش وشات لك 200 درهم درها ف جيبك إلى خاصتك شي حاجة خدي منها مخسكش وفرها إلى وفرت غير 150 درهم ف شهر راكي كل مرة تخطفي شي حاجة لكزينة دبى لماعن مابقوش غالين ودبى إن شاء الله تشري كلش بنسبة لمرقة قلتي مكتجكش مزيان أنا نقلك على طريقة ديلي كتجي مزيانة أول حاجة قلي بسم الله وخدي دجاج أو لحم لعندك وجدي وحد جبنية كبيرة ديري فيها ملحة بزار شوية كمون توما ربيع خرقوم وسكنجبير خلطهم بشوية ديل لما وشرملي فيه داك دجاج وخليه شي شوية جيبي طاجن ديري فيه بصلة مشلضة وزيدي فيه توما محكوكة وشوية ديل لما وخليه يتشحر شوية ونتي كتحركي زيدي العطرية ملح وبزار وسكنجبير وخرقوم وربيع وحركي حتى تبدا تنزل ديك بصلة أنا كنخليهة تنزل مزيان كل شوية نزيدها لما حتى كتنزل وعد كنزيد دجاج وكنخليه حتى هو يتقلى شوية وكنجيب خضرة لغدي ندير بطاطا وخيزو كنستفهم وكنزيد زيتون كنرش شوية ديل بزار فوق بطاطا ومليحة بش تجي خضرة بنينة وكنزيد ربيع حتى هو وكندير لما لكان مرقد فيه دجاج وكندير زيت لعود أنا ديمة كندير زيت حتى أخر وعد كنخليه يطيب على عفية مهيلة كنتمنى نكون شرحت مزيان ووصلك وبنسبة لوصفات منتدى راح فيه لخير غير قلبي واي سؤال أنا فالخدمة مترديش راح توحد متزاد معلم كاملين كنتعلمو

جدة هداية
21-11-2013, 15:28
مبرووك جدة هداية حنا فهاد التجمع ممفاكينش غير ديري بحسابنا فالعرس ما نتعاتقوش واخا غير كمراقبين نراقبو ليك المخسورات للي غادي يكونو فالمناسبة باش متقفريهاش الله يكمل بالخير مكرهتش فعلا نتجمعو كاملين فشي لقاء حي غير ندردشو ششويا

الله يبارك فيك اختي مرحبااا و الف مرحبا بيكم ولكن بااااين ليا ماشي جناوة اللي غادي تهزوا ودووووك المناشر ديال الضو غار الله يعفو وخلاص ههههههههه انا راه من دبا كنجمع ونقتصد باش نخسرهم في العرس ايوا غااااار حنوا في ختكم

أم صوفيا عائشة
21-11-2013, 15:49
السلام عليكم كيف الأحوال
لبنات إلى بغيتو تسجلو ف مسابقة
"من تربح الرهان في تدبر سورة من القرآن ؟"- مشروع تدبر السبع الطوال -الأنفال والتوبة

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=364455

مرحبا

أم يونس 08
21-11-2013, 16:00
السلام عليكم كيف الأحوال
"من تربح الرهان في تدبر سورة من القرآن ؟"- مشروع تدبر السبع الطوال -الأنفال والتوبة

مرحبا

الناس راهم دايرين خدمتهم هههههههههههه

ياسمينة1
21-11-2013, 16:02
الله يبارك فيك اختي مرحبااا و الف مرحبا بيكم ولكن بااااين ليا ماشي جناوة اللغ غادي تهزوا ودووووك المناشر ديال الضو غار الله يعفو وخلاص ههههههههه انا راه من دبا كنجمع ونقتصد باش نخسرهم في العرس ايوا غااااار حنوا في ختكم

غير الله يكمل بالخير هادشي لش حنا كنقتصدو بش ينفعنا بحال هاد مناسبات لكتحتاج فلوس كتيرة الله يجيب رزاق وصافي أما متخافيش مندر لك ولو حيت غادة تخسرهم على بنتك الله يخليها لك

ياسمينة1
21-11-2013, 16:03
السلام عليكم كيف الأحوال

مرحبا

باراك الله فيك أختي أجي فن غبرتي علينا

أم صوفيا عائشة
21-11-2013, 16:05
أختي كنطل مرة مرة وكنهرب وكنجكم ف راس الشهر الحمد لله مبقتش مبدر فحال الأول

ياسمينة1
21-11-2013, 16:27
أختي كنطل مرة مرة وكنهرب وكنجكم ف راس الشهر الحمد لله مبقتش مبدر فحال الأول

حمد الله منن كينا نتيجة خاصكي تبقي معنا دائماً مشي غير طالي وتهربي

جدة هداية
21-11-2013, 16:29
غير الله يكمل بالخير هادشي لش حنا كنقتصدو بش ينفعنا بحال هاد مناسبات لكتحتاج فلوس كتيرة الله يجيب رزاق وصافي أما متخافيش مندر لك ولو حيت غادة تخسرهم على بنتك الله يخليها لك

ربي يخلي ليك ماعز عليك بارك الله فيك ايوا ان شا الله ملي نكون كنوجد نتمنى تساعدوني باقتراحاتكم

ياسمينة1
21-11-2013, 16:38
ربي يخلي ليك ماعز عليك بارك الله فيك ايوا ان شا الله ملي نكون كنوجد نتمنى تساعدوني باقتراحاتكم

أكيد غادي نساعدوك احنا ف ديك ساعة هههه كين شي عشا ختك جها جوع مع صايمة من قبيلة وأنا ندور على قسم شهوات ههه

جدة هداية
21-11-2013, 17:02
أكيد غادي نساعدوك احنا ف ديك ساعة هههه كين شي عشا ختك جها جوع مع صايمة من قبيلة وأنا ندور على قسم شهوات ههه

سعدااااااتك الله يقبل اجي احبيبة عطاالله الخير غير بعدا نتشااارك معاك في الأجر

ياسمينة1
21-11-2013, 17:12
سعدااااااتك الله يقبل اجي احبيبة عطاالله الخير غير بعدا نتشااارك معاك في الأجر

باراك الله فيك أجي مرحبا

ياسمينة1
21-11-2013, 17:18
بنات خصنا نوجدو رسنا مابقى ولو ويدخل شهر جديد بالسلامة يالة نبداو نقيد شنو خصنا وشنو لدلينا شهر وشنو لا وحاجة لغدي توجد ف دار نوجدها ونحاولو نذيرو راسنا ومشي لشفناها بغناها خصنا ندرو علاش نرجعو صافي تفهمنا من غدا إن شاء الله نبداو نكتبو شنو تقضية لي خصنا بش نعلجو إلى كان شي خطأ مع بعضنا وأهم حاجة نحاولو نتقدو من لهري أحسن من متاجر الكبرى ممكن ناخد منها شي حوايج لمكينش عند هري ولكن رد لبال حيت دكشي كامل مغريات خصنا نتجنبها يلى شدو الهمة بتدأ من غدا إن شاء الله نبداو نديرو لوائح بش ميجي فن يوصل شهر حتى نكونو عارفين شنو خصنا على بركة الله

ياسمينة1
21-11-2013, 17:22
عندي سؤال لمشرفات علاش موضوع تقدية بكل أجزائه لقى تفاعل كبير وعاون بزاف ديل ناس ومدروش ليه تتبيت علاش زعمة كنتمنى نلقى جواب

ام محمد و اية
21-11-2013, 17:31
بنات خصنا نوجدو رسنا مابقى ولو ويدخل شهر جديد بالسلامة يالة نبداو نقيد شنو خصنا وشنو لدلينا شهر وشنو لا وحاجة لغدي توجد ف دار نوجدها ونحاولو نذيرو راسنا ومشي لشفناها بغناها خصنا ندرو علاش نرجعو صافي تفهمنا من غدا إن شاء الله نبداو نكتبو شنو تقضية لي خصنا بش نعلجو إلى كان شي خطأ مع بعضنا وأهم حاجة نحاولو نتقدو من لهري أحسن من متاجر الكبرى ممكن ناخد منها شي حوايج لمكينش عند هري ولكن رد لبال حيت دكشي كامل مغريات خصنا نتجنبها يلى شدو الهمة بتدأ من غدا إن شاء الله نبداو نديرو لوائح بش ميجي فن يوصل شهر حتى نكونو عارفين شنو خصنا على بركة الله
كيفما قلت في اول الشهر اختي ياسمينة غادي نخبئ 1000 درهم من 3000 ايوا دابا خزنتها و باقا ليا في جيبي 300 درهم و البنت قبل ما نخرج قالت لي خاصني دقيق حيث شريت هاد الشهر غير 10 كيلو من فورص و 10 من القمح كنعجنوا بزاف البطبوط اذن غادي نشري 5 من الفورص و 5 من القمح عندي 1 كيلو الحم و دجاجة في الثلاجة غادي نحاول كمل بالقديد و القطاني في هاد الاسبوع الماجي المهم ما نخسر والو من ديك 1000 درهم وجدت ليها صنيديقة هههه ايوا كي جيتك عرفت نطبق و لا والو و نفكرك را حنا 5 افراد تبارك الله.

عنفوان امراة
21-11-2013, 19:20
السلام عليكم انا ا لالياتي كننشد 1500 درهم للمصروف غير انا و راجلي فالدار الشهر اللي فات خديت 3كيلو فورص 1 قمح نص كيلو من العدس و الحمص و الفول و اللوبيا كيلو روز كيلو بلبولة كيلو زبدة نص كيلو زبيب العطرية كاملة شي 40 درهم و شي 40 درهم د الزيتون مخلط 4 الحكاك د الطون كاشيرة كبيرة نيدوكبير 1تر جافيل قسمتو فالقراعي و زدت عيه الما كيلو تيد سانيكروا خديت 5 لتر ب 18 درهم اتاي 1 كبيرة 3 لتر زيت 3 الباكيات ديال السكر و 2 كيلو سنيدة مايونيز خل و حك كبير دالكونفيتيرو 2 لتر ديال الزيت البلدية و ماجيكس كبير و 2 صابونات ديتول و شمبوان و دونتيفريس الخمارات و فاني و خميرة معجونة و 2 بلاطوات البيض و كيلو نص لحم و 2 دجاجات و كيلو كفتة و كيلو بروشيت لاداند و 4 كيلو حوت و شي 60 درهم في السيمانة مابين خضر و فواكه,و شاطت ليا 400 درهم

ياسمينة1
21-11-2013, 19:41
كيفما قلت في اول الشهر اختي ياسمينة غادي نخبئ 1000 درهم من 3000 ايوا دابا خزنتها و باقا ليا في جيبي 300 درهم و البنت قبل ما نخرج قالت لي خاصني دقيق حيث شريت هاد الشهر غير 10 كيلو من فورص و 10 من القمح كنعجنوا بزاف البطبوط اذن غادي نشري 5 من الفورص و 5 من القمح عندي 1 كيلو الحم و دجاجة في الثلاجة غادي نحاول كمل بالقديد و القطاني في هاد الاسبوع الماجي المهم ما نخسر والو من ديك 1000 درهم وجدت ليها صنيديقة هههه ايوا كي جيتك عرفت نطبق و لا والو و نفكرك را حنا 5 افراد تبارك الله.

تبارك الله عليك سيرتي راسك هادشي فرحني بزاف هدكشي لباقي لك را خير وبركة شوفي عندي ملاحضة إلى كنت كتعجني بزاف علاش متكيلش زرع أحسن ودبا متشرش غير 5 كلو وشهر مابقى ليه ولو خدي دكشي لغدي يقدك ف شهر بش ميسالش لك تاني ف بداية شهر فهمتني وأي سؤال مرحبا وديك 1000 قسما هههه الله يجعل فيها البركة إن شاء الله

ياسمينة1
21-11-2013, 19:50
السلام عليكم انا ا لالياتي كننشد 1500 درهم للمصروف غير انا و راجلي فالدار الشهر اللي فات خديت 3كيلو فورص 1 قمح نص كيلو من العدس و الحمص و الفول و اللوبيا كيلو روز كيلو بلبولة كيلو زبدة نص كيلو زبيب العطرية كاملة شي 40 درهم و شي 40 درهم د الزيتون مخلط 4 الحكاك د الطون كاشيرة كبيرة نيدوكبير 1تر جافيل قسمتو فالقراعي و زدت عيه الما كيلو تيد سانيكروا خديت 5 لتر ب 18 درهم اتاي 1 كبيرة 3 لتر زيت 3 الباكيات ديال السكر و 2 كيلو سنيدة مايونيز خل و حك كبير دالكونفيتيرو 2 لتر ديال الزيت البلدية و ماجيكس كبير و 2 صابونات ديتول و شمبوان و دونتيفريس الخمارات و فاني و خميرة معجونة و 2 بلاطوات البيض و كيلو نص لحم و 2 دجاجات و كيلو كفتة و كيلو بروشيت لاداند و 4 كيلو حوت و شي 60 درهم في السيمانة مابين خضر و فواكه,و شاطت ليا 400 درهم

شوفي هادشي مشي مزيان ومشي خيب بين وبين بنسبة لزبدة كلو بزاف جاني نص كلو زبيب كامل حتى هو جني كتير 40 درهم غير زيتون حتى هو كتير 5 لتر سنكروا علاش متخديش ديك قرعة لفها روح زوينة وكتدي مدة وكدير 13 درهم وبنسبة لسكر 3 باكيات أنا ف ندري متبقيش تخدي لمقرط شري قلب أحسن بالتجربةو بنسبة لحوم جاني دكشي كتر والله وعلم حولي تنقسي من لحوم وعوضها بالخضر أحسن راك إلى عالجت هادشي إن شاء الله تولي تخسري أقل بداي تنوعي فالأكل بالجرتان وبيتزا وكيش ولص بات وهدى وقت لوبية والعدس أحسن من كترت الحم أي سؤال مرحبا بيك

siminou
21-11-2013, 20:11
مساء الخير أنا راه من الأسبوع اللي فات بديت كنكتب للي خاصني
ههههههههههههههههههه
بيزوووووووووووووووو

ضياء الهدى
21-11-2013, 20:11
السلام عليكم الاخوات الله اعطيكم الصحة
انا متبعة الموضوع ديالكم الله اعطيكم الصحة وبغيت نشارك معاكم ونتمنى تعاونوني هادي اول مرة غنشد المصروف وتفقنا انا والراجل اعطيني 1500درهم هاد الشهر واش غتقدني فيها التقدية ليكوش اللحم دجاج خضرة ديسير ..نتمنى تعونوني

siminou
21-11-2013, 20:15
ياسمينة عند الصح أشنو اللي ممكن نديروه باش يتم التثبيت ديالو

جدة هداية
21-11-2013, 20:28
عندي سؤال لمشرفات علاش موضوع تقدية بكل أجزائه لقى تفاعل كبير وعاون بزاف ديل ناس ومدروش ليه تتبيت علاش زعمة كنتمنى نلقى جواب

حنا متافقين معاك اختي ياسمينة خصنا نشوفوا شي حل كنتمناو من المشرفات المحترمات يلقاو لينا الحل

fatimzahra-11-
21-11-2013, 20:42
زهيرو فيكنتي غالرة ياك ماكين باس

اهلا الزين كي راكي لاباس الحمد كولشي بخير راني ديما كنطل علكم فين وصلتو نبارك الله عليكم راكم منورات

fatimzahra-11-
21-11-2013, 21:06
الهام الزين نتي الوحيدة لي ردتي الله اكتر من كتالك

أميرة باخلاقي
21-11-2013, 23:01
مسااائكم سعييد الغزالات بداو شي ليستات انا هاد الشهر
ماشي غير خرجت علا السطر رونتهااااااااااااااااا فتنا تا ديك 3000 درهم
ولكن الضيااااااااف قهرونا صافي ساليناهم الا مبان شي حد اخر
ان شاء الله الشهر الماجي نبدا تحدي 1000 درهم ولكن مزالا ليا واحد العراااضة
هاديك ندير ليها ميزانية بوحدهااا

ياسمينة1
21-11-2013, 23:59
ياسمينة عند الصح أشنو اللي ممكن نديروه باش يتم التثبيت ديالو

والله معرفة كنشوف مواضيع كتبت مع أنها معليهش إقبال بعكس هاد لموضوع لفيه إقبال من ناس وكنستفدو منو نتمنو يجاوبنا

ياسمينة1
22-11-2013, 00:01
حنا متافقين معاك اختي ياسمينة خصنا نشوفوا شي حل كنتمناو من المشرفات المحترمات يلقاو لينا الحل

دكشي لكين نتمنو يتبت لينا لموضوع

ياسمينة1
22-11-2013, 00:09
مسااائكم سعييد الغزالات بداو شي ليستات انا هاد الشهر
ماشي غير خرجت علا السطر رونتهااااااااااااااااا فتنا تا ديك 3000 درهم
ولكن الضيااااااااف قهرونا صافي ساليناهم الا مبان شي حد اخر
ان شاء الله الشهر الماجي نبدا تحدي 1000 درهم ولكن مزالا ليا واحد العراااضة
هاديك ندير ليها ميزانية بوحدهااا

أهلاً زين اش هاد لغبور أحياني عليكم كتبن حتى أخر شهر إو يلى مخسمة معكم يالله غير كنضحك إو متبقوش تغبرو نتي وحتى فاتي

siham sayyida
22-11-2013, 01:40
السلام عليكم المدبرات تبارك الله عليكم في الحقيقة درتو في النفس واستلفدت منكم بزاف وبغيت نكوليكوم على طريقتي في المصروف ايلا قبلتو عليا معاكوم الغزالات و بالمناسبة كا نسلم على بنت بلادي fatimzahra_11 وكانشكرها هي والفنة ياسمين وباقي العضوات الانيقات

siham sayyida
22-11-2013, 02:04
حنا اسرة كاتكون كم 5اشخاص انا وزوجي و3لوليدات كاتخصص 700درهم للسلعة ديال الشهر كانتقداها من كارفور وكانخصص 100درهم للخضر في الاسبوع وداخل فيها حتى اللحم و الدجاج والحوت والبيض والديسير و500درهم للماء والضوء و450درهم لوقود السيارة و450درهم للتليفون والاترنيت والتليفون راه فيه الفيكس ولابونمون ديال راجلي و2300درهم خلاص المدرسة ديال الدراري وداخلة في قرعة ب1800درهم وراجلي داخل فوحدة اخرى ب2000درهم وكانخلص على ولدي السوايع ب350درهم ايوا هادودما المصاريف التابتة ديالي كل شهر وبعض المرات كانوصل في التفدية ديال الشهر حتى600درهم ايواكولو لي اشبان ليكوم في هده المصاريف ايلا لقيت تفاعل منكم تحط ليكوم التقدية ديال الشهر ديالي

ام حمزة
22-11-2013, 02:32
الله يجزكم بخير بغيت غير تشرح لي كف كدرو لدك 100 درهم ديال التقدية في الاسبوع مبغاتش دخل لي لعسي انا غير 2 كيلو بنان+2 كيلو تفاح ره 40 درهم كيدو لي 3 ايام هدا غير دسير كفاش غدندير لهد 100 درهم الله يرحم لكم الولدين فها اللحم+دجاج+...........رسي دخ علي رنكنتسن فكم اخواتي

assoul maroc
22-11-2013, 09:37
هههههه......
و تتواصل الدعوات ...:s11353:
و يستمر الحب ...:83:
HADI Liiiiiik a siminou

الهام ام قمر
22-11-2013, 10:29
الهام الزين نتي الوحيدة لي ردتي الله اكتر من كتالك الله امين الحبيبة ديالي الله يخاليك متبقايش تغبري علينا

الهام ام قمر
22-11-2013, 10:30
السلام عليكم و جمعة مباركة ان شاء الله

om nabil
22-11-2013, 10:48
السلام عليكم جمعة مباركة
البنات اش خباركم فين وصلتو انا مزال مدابزة قررت ندير دارت 250د باش نحيدها بز منها ههه اش بان ليكم
ودايرة واحد صندوقة كنرمي 10دفنهارالى ماهزيتهم اخر شهر ههههه

ام ياسمين13
22-11-2013, 10:56
الله يجزكم بخير بغيت غير تشرح لي كف كدرو لدك 100 درهم ديال التقدية في الاسبوع مبغاتش دخل لي لعسي انا غير 2 كيلو بنان+2 كيلو تفاح ره 40 درهم كيدو لي 3 ايام هدا غير دسير كفاش غدندير لهد 100 درهم الله يرحم لكم الولدين فها اللحم+دجاج+...........رسي دخ علي رنكنتسن فكم اخواتي
اختي حسب متبعت مع البنات 100 درهم غي خضرة وديسير كنظن كافية لجوج اشخاص او 3 وماداخلش فيها اللحم والحوت حيث مخصصين لهم ميزانية اخرى كيتشراوا في بداية الشهر .
وبالنسبة ل 2 اشخاص كنظن غي كيلو بنان وكيلو تفاح وكيلو عنب يدوز 4 ايام وهد الايام التفاح والبنان راهم رخاص الحمد لله مكيتعداوش 10 دراهم انا شريت البنان غي ب 8 دراهم والتفاح حتى ب 10 دراهم والكليمونتين 2 كيلو ب 6 دراهم غدي تجيك رخيصة ههههه حيث اختك من عاصمة البرتقال بركان وبالنسبة للخضر حتى هي كنظن 2 كيلو بطاطا + 2 بصلة + 2 مطيشة هدو الاساسيات مغديش يتعداوا 30 درهم وتبقا 20 درهم تنوعيها كرعة وفلفلة ولوبية ودنجال حسب الموجود

نادية ام ياسر
22-11-2013, 10:59
:s11556:

نادية ام ياسر
22-11-2013, 11:00
كتبت مشاركة طويلة عريضة طااااااااااااااااااااااااااااااااارت لي اعباد الله ومبانت غير ديك الحلوى ههههههههههههههههه

نادية ام ياسر
22-11-2013, 11:04
نعاود نكتب وامري لله ههههههههههههههههه
اولا : ضروري نشوفو حل للتثبيث راه الموضوع رائع ويستحق وانا اقترح نديرو حملة في الموضوع او نديرو طلب فالتوقيعات ديالنا او اي حاجة اخرى انما ضروري نتحركو صافي؟
تانيا كما قالت استاذتنا الرائعة ياسمينة راه جا وقت اللوائح الشهرية باش نعرفو اشنو خاصنا واشنو عندنا باش ملي يكمل الشهر متكون حتى ارتجالية وتكون الامور ناضية
تالثا: مرجان داير تخفيضات فاكادير لبغات تمشي وتشوف ولكن بشرط ممنوع نجيبو اي حاجة نحترم الوائح والى تجاوزناها نديرو لراسنا عقوبة ههههههههه
سمحولي راني مكندخل كل نهار راه الخدمة والدراري واشغال التدريب والمركز انما راكوم فالقلب ومحال ينساكوم الباااااااااااااااااااااااااااااااااال ههههههههههههه

ياسمينة1
22-11-2013, 11:12
السلام عليكم المدبرات تبارك الله عليكم في الحقيقة درتو في النفس واستلفدت منكم بزاف وبغيت نكوليكوم على طريقتي في المصروف ايلا قبلتو عليا معاكوم الغزالات و بالمناسبة كا نسلم على بنت بلادي fatimzahra_11 وكانشكرها هي والفنة ياسمين وباقي العضوات الانيقات

مرحبا بيك أختي معنا دار دارك نهارك مبروك

ياسمينة1
22-11-2013, 11:24
حنا اسرة كاتكون كم 5اشخاص انا وزوجي و3لوليدات كاتخصص 700درهم للسلعة ديال الشهر كانتقداها من كارفور وكانخصص 100درهم للخضر في الاسبوع وداخل فيها حتى اللحم و الدجاج والحوت والبيض والديسير و500درهم للماء والضوء و450درهم لوقود السيارة و450درهم للتليفون والاترنيت والتليفون راه فيه الفيكس ولابونمون ديال راجلي و2300درهم خلاص المدرسة ديال الدراري وداخلة في قرعة ب1800درهم وراجلي داخل فوحدة اخرى ب2000درهم وكانخلص على ولدي السوايع ب350درهم ايوا هادودما المصاريف التابتة ديالي كل شهر وبعض المرات كانوصل في التفدية ديال الشهر حتى600درهم ايواكولو لي اشبان ليكوم في هده المصاريف ايلا لقيت تفاعل منكم تحط ليكوم التقدية ديال الشهر ديالي

شوفي أختي بنسبة لمصاريف التابتة هادي منقدرش ندوي عليها حيت كاملين كيبانو مهمين عند ملاحضة شوفي بلاست ماتقضي من كارفور سري لهري أحسن وبتجربة والله صباح الله منن أنا كانتقد من مارجن أو كارفور مكنجب ولو غير تخربيق و كنخلس بزاف فولو أما منين كنمشي لهري ختي دكشي كيبان لك بل راكي تقدتي أنا مغدش نقول مكنمشيش لهم لا ولكن كنخد منهم غير كريم فريش و جمبون و صوجا الويز أما سلعة لا مهم جرب هاد شهر تقضي من لهري وشوفي فرق وبنسبة لخضرة بلاست متخسي لها 100 درهم هي 400 درهم ف شهر علاش متخدش لي يكفيك ديل لحوم ف شهر غادي تقام لك أرخص متفوتش فيها 150 درهم وديري 30 درهم خضرة ف أسبوع بش تنضمي راسك بداي ديري برنامج أسبوعي ديال أكل وتقدي خضرة لغدي تخصك فيه صافي ماكين لش تشري شي حاجة ونتي مغدش تستهلكها هدا نضري ونتمنى لك توفيق -

ياسمينة1
22-11-2013, 11:31

أول حاجة سلام عليكم تاني حاجة أنا نجاوبك شوفي را مشي بضرورة ناخد 2 كلو بنان و-2 كلو تفاح و-2 كلو بعويد شوفي راكي غير إلى خدتي كلو بنان وكلو تفاح وشدتيه وقطعته صغير ودرتي معه دانون أو ليمون هانتي درتي سوبرة كبيرة ديال دسر أحسن متكليه هكدك ويدي لك حتى 5 أيام كل نهر ديري ف زليفاة صغار مرة طحني بنانة وتفاحة وديري بها عصير هانتي نوعتي راح مشي بضرورة نشري كترة بش نكون شريت دسر راح إلى كانت عندك رغبة ديال إقتصاد راح تسلكي راسك أو شري دبى تبارك الله موجود رمان شري كلو نقيه وديري ف جببنات هانتي بدلتي تاني كل سمانة شري حاجة را مشي بضرورة يومياً دسر هدا رأيي نتمنى نكون وصلاتك فكرة

ياسمينة1
22-11-2013, 11:32
السلام عليكم و جمعة مباركة ان شاء الله

زين كيف صبحتي جمعة مباركة

الهام ام قمر
22-11-2013, 11:35
زين كيف صبحتي جمعة مباركة الحمدلله ياسمينتي الزوينة افكارك رائعة تبارك الله عليك اوى بغينا الهمة في خلاصة التقدية بغينا اقترحات جداد

ياسمينة1
22-11-2013, 11:42
نعاود نكتب وامري لله ههههههههههههههههه
اولا : ضروري نشوفو حل للتثبيث راه الموضوع رائع ويستحق وانا اقترح نديرو حملة في الموضوع او نديرو طلب فالتوقيعات ديالنا او اي حاجة اخرى انما ضروري نتحركو صافي؟
تانيا كما قالت استاذتنا الرائعة ياسمينة راه جا وقت اللوائح الشهرية باش نعرفو اشنو خاصنا واشنو عندنا باش ملي يكمل الشهر متكون حتى ارتجالية وتكون الامور ناضية
تالثا: مرجان داير تخفيضات فاكادير لبغات تمشي وتشوف ولكن بشرط ممنوع نجيبو اي حاجة نحترم الوائح والى تجاوزناها نديرو لراسنا عقوبة ههههههههه
سمحولي راني مكندخل كل نهار راه الخدمة والدراري واشغال التدريب والمركز انما راكوم فالقلب ومحال ينساكوم الباااااااااااااااااااااااااااااااااال ههههههههههههه

أهلا للا نادية كديرة لبس شفتي يا ختي مبغاو يتبتو لينا لموضوع نتمنى منهم ياخدوا طلب ديالنا بعين لإعتبار مهم بنسبة لتقضية كيف قلنا نبداو من دبى نوجدو لها وإلى ف بالك شي أكلة نوية درها وجدي لها مقادير مشي حتى يفوت لوقت عد نبقى نفكر خصني هادي وخصني هادي ديرو شي كتاب نبداو نقيدو أي حاجة تفكرنها بش ميجي فن نبغي نتقاضى حتى نكون عرفة شنو خصني ولكن هدا مكدعيش أنا لبغناها نكتبها لا تكيسو وإن شاء الله كاملين نجحوا ومتكونش مصاريف كتيرة ونوفرو شوية وحاجة عفاكم حاولوا تفدو شراء داك كاشير كيف نبهتنا من أخت الله يجزيها بخير راح الله يحفض كلو معفن حاول تجربو ديال دار أحسن الله يجزيكم بخير

ياسمينة1
22-11-2013, 11:44
الحمدلله ياسمينتي الزوينة افكارك رائعة تبارك الله عليك اوى بغينا الهمة في خلاصة التقدية بغينا اقترحات جداد

إن شاء الله أزين أجي وجدت لائحة ولا مازال

ياسمينة1
22-11-2013, 11:47

ياسمينة1
22-11-2013, 11:52
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/cosirf922wpbzzm60iu6.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

الهام ام قمر
22-11-2013, 11:53
إن شاء الله أزين أجي وجدت لائحة ولا مازال يالله كنوجد فيها الحبيبة و لكن مخيغصنيش بزاف الدقيق عندي كيلت و طحنتو غيغصني غي الفورص و اتاي و السكر و سنيدة و مطيشة الحك و سباكستي و اللوبية الدجاج مبقاش عندي الحوت عندي اللحم كنشري مرة مرة اللحم ديال الحولي مكليناهش خالتو عند دار ناسي

om nabil
22-11-2013, 11:58
حتى وحدة فيكم ماعبراتني هادشي باش مابقيت كنكتب فهاد الموضوع سلامي ليكم وسمحو لي على التطفل ديالي
نهاركم مبروك والله اعاونكم على زمان

ياسمينة1
22-11-2013, 12:01
بنات شفت وحد فكرة وقلت نقلها لكم هدوك حكاك ديال تون ضايرين مترموهمش غسلهم مزيان وديري وسطهم دوك كواغط ديال مادلين وطيبهم فيهم نتمنى نكون وصلت فكرة مزيان

الهام ام قمر
22-11-2013, 12:04
حتى وحدة فيكم ماعبراتني هادشي باش مابقيت كنكتب فهاد الموضوع سلامي ليكم وسمحو لي على التطفل ديالي
نهاركم مبروك والله اعاونكم على زمان مال ام بلبل تقلقات عفاك اختي خاص تكون خاطرك واسعة يمكن البنات ماشفوش الرد ديالك خنا خوتات مغصناش نتقلقو من بعضياتنا

ياسمينة1
22-11-2013, 12:09
نهاركم مبروك والله اعاونكم على زمان
أجي أجي فن غادة شوفي والله لعضيم وليوم جمعة إلى كتابة لك رد ومعرفتش علاش مكينش فش شفتك كتبت هكدا بقيت نقول مع راسي اويلي أنا جاوبتها وبديت نقلب مالقيتش بسم الله رحمان الرحيم على عموم ماتقولش هكدا أنا علاش مغدش نجاوبك بحالك بحال جاع بنات متقلقيش يلى قليلي شنو مشكل أنا نجاوبك دبى صافي غير بقاي على خاطرك µµا

ياسمينة1
22-11-2013, 12:11
يالله كنوجد فيها الحبيبة و لكن مخيغصنيش بزاف الدقيق عندي كيلت و طحنتو غيغصني غي الفورص و اتاي و السكر و سنيدة و مطيشة الحك و سباكستي و اللوبية الدجاج مبقاش عندي الحوت عندي اللحم كنشري مرة مرة اللحم ديال الحولي مكليناهش خالتو عند دار ناسي
مزيان هي مغدش تخسري بزاف تبارك الله راكي نضمتي راسك

ياسمينة1
22-11-2013, 12:16
إلى بغيتي خبز يجيك مفشفش خليه يخمر مزيان عد كرصيه وتاني خليه يخمر عد طيبه

ياسمينة1
22-11-2013, 12:17
بش نحتفضو بالطحين مدة طويلة زيدي معه قطع ملحة لحية

ياسمينة1
22-11-2013, 12:19
خميرة لخبز تقدري تحتفضي فيها فالكنجلتور وفاش تبغي تخدمي بها دوبيه فلما برد مشي سخون حيت سخون كقتل بكتيريا ومغدش يخمر لك لخبز

ياسمينة1
22-11-2013, 12:21
ديماً بش يجيكم مرقة بنينة متقلش لحم أو دجاج بالزيت قاليه بالما حتى تبغي تمرقي عد زيدي زيت لبلدية

ياسمينة1
22-11-2013, 12:24
هادي وحد نصيحة مهمة أحسن حاجة نشرو العطرية وحنا لنطحنوها حيت هديك مطحونة كيزيدو فيها رملة الله يحفض

الهام ام قمر
22-11-2013, 12:26
مزيان هي مغدش تخسري بزاف تبارك الله راكي نضمتي راسك ربي يخاليك الزين

ديماً بش يجيكم مرقة بنينة متقلش لحم أو دجاج بالزيت قاليه بالما حتى تبغي تمرقي عد زيدي زيت لبلدية انا كندير الزيت و الماس شخون غي شوية ختى نقليه مزايان عاد نزيد البصلة و القزبر

ام محمد و اية
تبارك الله عليك سيرتي راسك هادشي فرحني بزاف هدكشي لباقي لك را خير وبركة شوفي عندي ملاحضة إلى كنت كتعجني بزاف علاش متكيلش زرع أحسن ودبا متشرش غير 5 كلو وشهر مابقى ليه ولو خدي دكشي لغدي يقدك ف شهر بش ميسالش لك تاني ف بداية شهر فهمتني وأي سؤال مرحبا وديك 1000 قسما هههه الله يجعل فيها البركة إن شاء الله
عندك الحق الزرع مزيان غير اختك مع الخدمة و ما كنسليش و في الويكند كنخمل بيتي النعاس و كنبقى راجع مع وليداتي و نزور الاهل داكشي بيل بيل و لكن غادي نحاول لانني ما كنعولش على البنت في داكشي ديال التنقية كنقيها الراسي راجلي لا لقى حجرة وحدة كيقوليا ارمي كلشي.
ما تصوريش فرحتي بهاديك 1000 درهم اللي شاطت راه فعلا كنت ما منظماش شغلي و مبذرة و دابا عاونتوني الله يجعلوا في ميزان حسناتكم ان شاء الله

ياسمينة1
ديمة فش طيب شي حاجة خلوها وحد شوية عد قدمها كتبنان أحسن من أنك تقدمها ديك ساعة

ياسمينة1
22-11-2013, 12:29
ربي يخاليك الزين

انا كندير الزيت و الماس شخون غي شوية ختى نقليه مزايان عاد نزيد البصلة و القزبر

شوفي إلى درتي زيت ف الأول كيغطي دجاج ليدام أحسن خليه حتى تبغي تمرق t

الهام ام قمر
22-11-2013, 12:31
ياسمينة انا عندي الروز العادي قلبت البارح لقيت فيه الدود صغير معرفت اش ندير ليه

ياسمينة1
عندك الحق الزرع مزيان غير اختك مع الخدمة و ما كنسليش و في الويكند كنخمل بيتي النعاس و كنبقى راجع مع وليداتي و نزور الاهل داكشي بيل بيل و لكن غادي نحاول لانني ما كنعولش على البنت في داكشي ديال التنقية كنقيها الراسي راجلي لا لقى حجرة وحدة كيقوليا ارمي كلشي.
ما تصوريش فرحتي بهاديك 1000 درهم اللي شاطت راه فعلا كنت ما منظماش شغلي و مبذرة و دابا عاونتوني الله يجعلوا في ميزان حسناتكم ان شاء الله

تبارك الله عليك مزيان منن كتوجدي شغلك بيدك شوفي ممكن تعاونوا هي تبدا تنقي ونتي عاودي من وراهى هكدا تعرفي شنو كتكلي وفرحت منن شيطي ديك 1000 الله يجعل لك فيها بركة خزنها ونسيها وكل شهر خزني حتى تجمع شي مبلغ مزيان وديري به شي حاجة خصك

ام سيرين و نهال
شوفي أختي ماعندك ماناش تخافي تبارك الله رجلك خلصتو مزيان إلى عرفتو كيفاش تسيروها مهم قلت نتي غادي يعطيك 1000 درهم مزيان كيف كنقل ديمة تقضية نتي مازال غير بحدك نتي ورجل يعني مغدش تلقاي مشكل جيبي ورقة وقيد فيها دكشي لخصك زيت 2 لتر و-2 كلو سنيدة و-5 كلو فرص و-5 قمح و-2 قوالب سكر و-2 باكيات اتاي وقرعة نسكافي وقطاني خدي رابعة من حاجة لوبية العدس فول جلبانة مقارنية بات فس هكدا تلقاي بش تنوعي وخدي روز وتون وفرماج وكونفتر وزبدة لطياب مطارد وماينز وجدها راسك أحسن وخدي 2 بكيات خميرة حلوة وفاني وخدي لتر زيت لعود هادشي كامل متفوتش فيه 500 درهم وإلى نسيت شي حاجة زدها نتي وغادي تبقى لك 500 درهم قلت رجلك وكال مشاء الله بقاي ديري ليه جرتين خضرة ديري طاجن كتري من شلاضة ديمة فش ديري طاجن ديري زعلوك بطاطا ولا خيزو ولا دنجال ولا تكتوكة مهم عوني بهم ديك 500 ديري 30 درهم خضرة فالسمنة جيبي دكشي لغدي تاكلو متشرش بلكترة حتى تبقى لك تخمج شري كلو من لحاجة هي 120 درهم ف شهر بنسبة لحوم شري دجاجة قسمها على 8 حساب 2 مرت فسمانة دجاجة بديك 40 درهم لحم غادي يكون باقي لك خدي كلو بيبي ديل تاجين بديك 30 درهم قسمه حتى هو على 4 حساب مرة ف سمانة وخدي كلو كفتة ب-40 درهم حتى هي قسمها دري بها طاجن ولا شهوات مع بيتزا ولا جرتين وشري كلو عناق ب-20 درهم وقسمهم هانتي خسارتي 130 درهم وليمات لبقاو ف سمانة نوع حيت مشي ديمة لحم را وعر لصحة خصنا نوع بلخضر مهم قلنا 120 خضرة و-130 لحم هي 250 وديري 50 ديسر هي مجموع 800 درهم هانتي تقديتي كلش وشات لك 200 درهم درها ف جيبك إلى خاصتك شي حاجة خدي منها مخسكش وفرها إلى وفرت غير 150 درهم ف شهر راكي كل مرة تخطفي شي حاجة لكزينة دبى لماعن مابقوش غالين ودبى إن شاء الله تشري كلش بنسبة لمرقة قلتي مكتجكش مزيان أنا نقلك على طريقة ديلي كتجي مزيانة أول حاجة قلي بسم الله وخدي دجاج أو لحم لعندك وجدي وحد جبنية كبيرة ديري فيها ملحة بزار شوية كمون توما ربيع خرقوم وسكنجبير خلطهم بشوية ديل لما وشرملي فيه داك دجاج وخليه شي شوية جيبي طاجن ديري فيه بصلة مشلضة وزيدي فيه توما محكوكة وشوية ديل لما وخليه يتشحر شوية ونتي كتحركي زيدي العطرية ملح وبزار وسكنجبير وخرقوم وربيع وحركي حتى تبدا تنزل ديك بصلة أنا كنخليهة تنزل مزيان كل شوية نزيدها لما حتى كتنزل وعد كنزيد دجاج وكنخليه حتى هو يتقلى شوية وكنجيب خضرة لغدي ندير بطاطا وخيزو كنستفهم وكنزيد زيتون كنرش شوية ديل بزار فوق بطاطا ومليحة بش تجي خضرة بنينة وكنزيد ربيع حتى هو وكندير لما لكان مرقد فيه دجاج وكندير زيت لعود أنا ديمة كندير زيت حتى أخر وعد كنخليه يطيب على عفية مهيلة كنتمنى نكون شرحت مزيان ووصلك وبنسبة لوصفات منتدى راح فيه لخير غير قلبي واي سؤال أنا فالخدمة مترديش راح توحد متزاد معلم كاملين كنتعلمو
صباح الخير كيف دايرين لباس عليكم شكرا بزاااف ختي ياسمينة لهلا يخطيك عليا وصافي
عندي 2 كلو سنيدة شريتو شهر اللي فات و الفرص و القمح متنستعملوش حقاش متنعجنش و قوالب سكر باقي عندي مهرس 3 شهر هادي تيستعمل المقرط بزاف حقاش تيشرب القهوة والحليب بزاف عندي اتاي وقرعة نسكافي والقطاني مازال مكينين بالنسبة للمقارنية بات فيس خديت فالاول ديار الشهر 1 كيلو كل رابعة بوحدها تون وفرماج وكونفترهدوك متيكملو حتى 15 يوم تيتحنهم مطارد وماينزو كتشاب خلاص حقاش تنصيب بزاف بانيني بكيات خميرة حلوة وفاني عندي حقاش معمري درت شي حلوة معنديش الفران :( هاد الكاريتة عندي متيكلش شلاظة ولا زعلوك ولكن تتعجبو التكتوكة وخصو ديما عصير باك يدوز هههه الخضر تنشري من سيمنة لسيمنة وماتنفوتش فيها 50ده واخا هنا فمراكش كلشي غالي دجاج غالي و لداند غالي و اللحم غالي صراحة متنكلوش لحم بزاف غير اللوحوم البيضة صافي ايوا نتمنى من الله يسر ليا وليكو دار عندنا تتصفر حقاش عاد بدينا وراكي عارفة البدية هي اللي صعيبة تتبغي لواحد يزير وحنا ولفنا سقاطة دابا ما بقات صقاطة ولا غير تقطاع الودنين هههه
صباحكم مبروك

ياسمينة1
22-11-2013, 12:33
ياسمينة انا عندي الروز العادي قلبت البارح لقيت فيه الدود صغير معرفت اش ندير ليه
غسله مزيان وديره ف شي قرعة وزيدي معه لملح حتى قاطني نفس شكل

الهام ام قمر
22-11-2013, 12:38
شكرا اختي

عنفوان امراة
22-11-2013, 13:46
اختي حسب متبعت مع البنات 100 درهم غي خضرة وديسير كنظن كافية لجوج اشخاص او 3 وماداخلش فيها اللحم والحوت حيث مخصصين لهم ميزانية اخرى كيتشراوا في بداية الشهر .
وبالنسبة ل 2 اشخاص كنظن غي كيلو بنان وكيلو تفاح وكيلو عنب يدوز 4 ايام وهد الايام التفاح والبنان راهم رخاص الحمد لله مكيتعداوش 10 دراهم انا شريت البنان غي ب 8 دراهم والتفاح حتى ب 10 دراهم والكليمونتين 2 كيلو ب 6 دراهم غدي تجيك رخيصة ههههه حيث اختك من عاصمة البرتقال بركان وبالنسبة للخضر حتى هي كنظن 2 كيلو بطاطا + 2 بصلة + 2 مطيشة هدو الاساسيات مغديش يتعداوا 30 درهم وتبقا 20 درهم تنوعيها كرعة وفلفلة ولوبية ودنجال حسب الموجود

اختي تفوتك و تتعداك لهيه 2 كيلو بطاطا مع كيلو بصلة و كيلو مطيشة و كيلو خيزو و نص كيلو كورجيت و نص كيلو فلفلة و الديسير لقيت المندرين ب 50 جبت 4 خليت شي حاجت الي تكال هكاك و الشي لاخر قشرتو و درتو ف ميكات ودرتو فالفريكو و كيلو بنان و كيلو رمان راه ولا غير ب 60 ريال و كيلو تفاح و نزيدك انا باش نقتصد ف الديسير كندير بيه سلاد فروي بدانون كندير بينينة و تفيفيحة و ربع رمانة و 2 مندرينات نخوي عليهم دانون و ها ديسير ديالنا واجد تا ملي كيكونو ضياف كندير سلاد فروي كتقام ليا رخيييييييصة بزاف و كنتانتك عيها بزواق كطلع شي حاجة راقية و رخييييييييييييييصة

عنفوان امراة
22-11-2013, 13:47
اختي تفوتك و تتعداك لهيه 2 كيلو بطاطا مع كيلو بصلة و كيلو مطيشة و كيلو خيزو و نص كيلو كورجيت و نص كيلو فلفلة و الديسير لقيت المندرين ب 50 جبت 4 خليت شي حاجت الي تكال هكاك و الشي لاخر قشرتو و درتو ف ميكات ودرتو فالفريكو و كيلو بنان و كيلو رمان راه ولا غير ب 60 ريال و كيلو تفاح و نزيدك انا باش نقتصد ف الديسير كندير بيه سلاد فروي بدانون كندير بينينة و تفيفيحة و ربع رمانة و 2 مندرينات نخوي عليهم دانون و ها ديسير ديالنا واجد تا ملي كيكونو ضياف كندير سلاد فروي كتقام ليا رخيييييييصة بزاف و كنتانتك عيها بزواق كطلع شي حاجة راقية و رخييييييييييييييصة

هادشي الي كلتلك مكنفوتش فيه 60 درهم الحبيبة ديالي

عنفوان امراة
22-11-2013, 13:50
غسله مزيان وديره ف شي قرعة وزيدي معه لملح حتى قاطني نفس شكل

نقيه الحبيبة انا دايما كنقي الروز و البلبولة قبل ما نستخدمهم و تا الشعرية كيكون فيها نفس الموشكيل كنقيهم مزيان و مكنغسلهم عاد كنطيبهم

ياسمينة1
22-11-2013, 14:10
صباح الخير كيف دايرين لباس عليكم شكرا بزاااف ختي ياسمينة لهلا يخطيك عليا وصافي
عندي 2 كلو سنيدة شريتو شهر اللي فات و الفرص و القمح متنستعملوش حقاش متنعجنش و قوالب سكر باقي عندي مهرس 3 شهر هادي تيستعمل المقرط بزاف حقاش تيشرب القهوة والحليب بزاف عندي اتاي وقرعة نسكافي والقطاني مازال مكينين بالنسبة للمقارنية بات فيس خديت فالاول ديار الشهر 1 كيلو كل رابعة بوحدها تون وفرماج وكونفترهدوك متيكملو حتى 15 يوم تيتحنهم مطارد وماينزو كتشاب خلاص حقاش تنصيب بزاف بانيني بكيات خميرة حلوة وفاني عندي حقاش معمري درت شي حلوة معنديش الفران :( هاد الكاريتة عندي متيكلش شلاظة ولا زعلوك ولكن تتعجبو التكتوكة وخصو ديما عصير باك يدوز هههه الخضر تنشري من سيمنة لسيمنة وماتنفوتش فيها 50ده واخا هنا فمراكش كلشي غالي دجاج غالي و لداند غالي و اللحم غالي صراحة متنكلوش لحم بزاف غير اللوحوم البيضة صافي ايوا نتمنى من الله يسر ليا وليكو دار عندنا تتصفر حقاش عاد بدينا وراكي عارفة البدية هي اللي صعيبة تتبغي لواحد يزير وحنا ولفنا سقاطة دابا ما بقات صقاطة ولا غير تقطاع الودنين هههه
صباحكم مبروك

شوفي أنا كنت بحالك لهلا يوريك كيف كنت ف دار صراحة الله يسمحلي من دارنا هههه كنت نهز أي حاجة بلا منخمم فيها حيت مشي أنا لدفعة فلوسها ولكن دبى صافي داك لفشوش مشى مع ريح ههه شوفي أنا براسي بديت ولو حتى معلقة هي أخيرة معنديش ودبى حمد الله شحال من حاجة شريت حولي تنقسي من مصروف هانتي قلت شحال من حاجة مازال عندك يعني إلى عرفتي كيفاش تصرفي أكيد غادي تخسري قل ويشيط لك كل مرة خدي حاجة وشوفي شي مول معن تقة وبداي دفع ليه فقمة طحت فيدك شي حاجة ورا كتجي زوينة منن كتشري حاجة بشهوة حسن مكتلقاي كلش وجد ودبى إن شاء الله تعمري دارك أهم حاجة هي لهنا وراحت لبال أي إستفسار أنا فالخدمة شوفي قلت مكتسيبش حلوة حيت معندكش فران ديباني أختي فران حومة إلى كان قريب لك هكدا تلقي بش تنوع فطورك وجوتي مشي ديمة فروماج فهمت ودبى وقت زيت شري لبلدية وبداي تعاوني بها وجمع وشري فران را مابقوش غالين ديال ضو وكيف قلت أي سؤل أنا فالخدمة

ياسمينة1
22-11-2013, 14:12
شكرا اختي
لعفو

ياسمينة1
22-11-2013, 14:14
نقيه الحبيبة انا دايما كنقي الروز و البلبولة قبل ما نستخدمهم و تا الشعرية كيكون فيها نفس الموشكيل كنقيهم مزيان و مكنغسلهم عاد كنطيبهم

كلامك صح مشكورة أختي

fatimzahra-11-
22-11-2013, 14:19

مرحبا بسلامك ا حبيبة ربي اخليك
ولكن ما قاتش لي انا بلاد واش صويرة و لا ازرو هههه
ختك رها شوية من هنا و من لهيه

fatimzahra-11-
22-11-2013, 14:22
الله امين الحبيبة ديالي الله يخاليك متبقايش تغبري علينا

ان شاء الله الزين
غيلر مع الوقت وصافي و الخطر ما كيناش هد الايام باش نجاوب البنات داكشي علاش فضلت ما ندخلش و لا ندخل و ما نجاوبش
الله اسهل علينا ما صعب يا بي
قولي عفاك عطني طرقتك دايال دناب بغيت نجربها هد العشية الى كتاب

ام سيرين و نهال
22-11-2013, 14:41
شوفي أنا كنت بحالك لهلا يوريك كيف كنت ف دار صراحة الله يسمحلي من دارنا هههه كنت نهز أي حاجة بلا منخمم فيها حيت مشي أنا لدفعة فلوسها ولكن دبى صافي داك لفشوش مشى مع ريح ههه شوفي أنا براسي بديت ولو حتى معلقة هي أخيرة معنديش ودبى حمد الله شحال من حاجة شريت حولي تنقسي من مصروف هانتي قلت شحال من حاجة مازال عندك يعني إلى عرفتي كيفاش تصرفي أكيد غادي تخسري قل ويشيط لك كل مرة خدي حاجة وشوفي شي مول معن تقة وبداي دفع ليه فقمة طحت فيدك شي حاجة ورا كتجي زوينة منن كتشري حاجة بشهوة حسن مكتلقاي كلش وجد ودبى إن شاء الله تعمري دارك أهم حاجة هي لهنا وراحت لبال أي إستفسار أنا فالخدمة شوفي قلت مكتسيبش حلوة حيت معندكش فران ديباني أختي فران حومة إلى كان قريب لك هكدا تلقي بش تنوع فطورك وجوتي مشي ديمة فروماج فهمت ودبى وقت زيت شري لبلدية وبداي تعاوني بها وجمع وشري فران را مابقوش غالين ديال ضو وكيف قلت أي سؤل أنا فالخدمة
ربي يحفظ ليا احبيبة غير سكتي ليوما تفقصت نييييييييييييييييت طيب واحد لمريقة خفيفة وزوينة وتيبت تكتوكة وفين جا قال لي ما بيتش انا لمرقة ديال الكوكوت وخلا داكشي وصايبت ليه حاجة تانية هادا غادي يحمقني هو من نوع اللي خاصو ميكلش داكشي لي تيطيب عادي كيف تيطيبوا الناس بحالا جاي من سويسرا غااااااااادي نحماق مفهاش

ام سيرين و نهال
22-11-2013, 14:44
ياسمينة حبيبة عافاك بغيت نقاد كريب مي شي طريقة تكون ساهلة ويطلع زوين قهرتو بزيت و قهو هما اللي ساهلين هههههه راه قلت ليك ختك صطلة ههههه
ماما تبرك الله عليها تتقاد دكشي زوين وهي حلايوية في ما تيدور تيقولي ناس تيورتو من ماماهم الحاجة الزوين وانت تتورتي نgيير ههههه

ياسمينة1
22-11-2013, 14:50
منن طيبي كيكة خارجها مباشرة من فران وعرضها للهواء بش متعجنش

ياسمينة1
22-11-2013, 14:54
ربي يحفظ ليا احبيبة غير سكتي ليوما تفقصت نييييييييييييييييت طيب واحد لمريقة خفيفة وزوينة وتيبت تكتوكة وفين جا قال لي ما بيتش انا لمرقة ديال الكوكوت وخلا داكشي وصايبت ليه حاجة تانية هادا غادي يحمقني هو من نوع اللي خاصو ميكلش داكشي لي تيطيب عادي كيف تيطيبوا الناس بحالا جاي من سويسرا غااااااااادي نحماق مفهاش

شوفي شنو حاجة لكتعجب رجلك وحنا نعاونوك حيت هكدا را غادي متجمع حتى ريال إلى كنت كطيب وفالأخيرمكتكلوش هدى را ضياع بش تفادي هادشي شوفي حاجة لكيبغي هو وبداي تواجدها وأي وصفة عجبتو قيدها وهكدا حتى تجمعي عدة وصفات وبداي تعتمدهم شوفي أي وصفة بغيتي أنا نقلك صافي إن شاء الله نبقى معك حتى تعلمي متحشمش أي سؤل ج فبالك سوليه والله مستعان

جدة هداية
22-11-2013, 15:01
جمعة مباركة البنات كاين ش سكسو انا اليوم فورت البلبولة بالراس والكرشة والحمص يلاه تفضلو مرحباااا ههههههه

ياسمينة1
22-11-2013, 15:03
ياسمينة حبيبة عافاك بغيت نقاد كريب مي شي طريقة تكون ساهلة ويطلع زوين قهرتو بزيت و قهو هما اللي ساهلين هههههه راه قلت ليك ختك صطلة ههههه
ماما تبرك الله عليها تتقاد دكشي زوين وهي حلايوية في ما تيدور تيقولي ناس تيورتو من ماماهم الحاجة الزوين وانت تتورتي نgيير ههههه

أنا نعطيك لي كندير ديمة كاس دقيق 2 كيسان حليب بيضة شوية ملح معلقة زيت معلقة سكر خالطي كلش فخلاط وبداي طيبه ف مقلا سخونة

ياسمينة1
22-11-2013, 15:05
جمعة مباركة البنات كاين ش سكسو انا اليوم فورت البلبولة بالراس والكرشة والحمص يلاه تفضلو مرحباااا ههههههه

بصحتك وراحتك أنا كليت رفيسة كنت غادي نحماق عليها

ياسمينة1
22-11-2013, 15:07
ديمة منن تكونوا كطيبوا شي حاجة فالفرن فيها مرقة ديمة منن تطفي عليها خالي فيها لما حيت كتبقى تغلي مدة 10 دقائق وتقدر تشرب لك كلش

ياسمينة1
22-11-2013, 15:10
ديمة ربيع خليه هو أخر مرحلة حيت إلى درناه من لاول كيكحال

ياسمينة1
22-11-2013, 15:13
كينين وحد مفارش كفرشوهم فالتلجة صراحة كعتو منضر زوين وحتى تلاجة كتبقة نقية غير خاص يكون دك مفارش فيهم تقوب كبيرة هكدا بش توزع برودة

ياسمينة1
22-11-2013, 15:15
ديمة فش نبغو نقليو فالزيت خاص نقلو قبل مايطلع دخان حيت إلى تحرق زيت كتكون فيه ميكروب

ياسمينة1
22-11-2013, 15:17
إلى بغيتي حليب مايفضش دهني حفات كسرونة بالزيت

ياسمينة1
22-11-2013, 15:19
منن تكوني كتكبي اتاي ولا قهوة ديمة ديري معلقة وسطو ونتي كتكبي حيت يقدر يطرطق لك لكاس

ام سيرين و نهال
22-11-2013, 15:23
شوفي شنو حاجة لكتعجب رجلك وحنا نعاونوك حيت هكدا را غادي متجمع حتى ريال إلى كنت كطيب وفالأخيرمكتكلوش هدى را ضياع بش تفادي هادشي شوفي حاجة لكيبغي هو وبداي تواجدها وأي وصفة عجبتو قيدها وهكدا حتى تجمعي عدة وصفات وبداي تعتمدهم شوفي أي وصفة بغيتي أنا نقلك صافي إن شاء الله نبقى معك حتى تعلمي متحشمش أي سؤل ج فبالك سوليه والله مستعان
والله اختي حتا المرقة كليتها بوحدي ولكن غادي نتقم منو ماكاين عشا وفكرت ديك المرقة نديرها ف باطة ونديرها فالتلاجة حتى بعد غدا ونسخنها فالطاجين ولكن معرفتش واش غادي تبان بلي بايتة ولا لا بغيتها تبان يالله طايبة ويلا بغيت نزيد الخضرة طيب كيف ندير ليها؟ ههه غادي نحمقك معايا هو تيبغي les pattes بزاااف مكرهش يكلهم صباح وعشيا وتيبغي لحجا لي تكون مقلية ولا مشوية وتيحماق على الروز ولكن ماشي داك اللي تيطيب عادي لمهم لحاجة اللي فيها تغماس خاص يكون طاجين وديريه غير مرة فالاسبوع ايوا هدي مرة تيصدق مرة لا انا متنعرفش المسمن وهو عزيز عليه والحرشة وتايشي الهوت دوg بزاف حقاش عزيز عليه البانيني

ياسمينة1
22-11-2013, 15:29
والله اختي حتا المرقة كليتها بوحدي ولكن غادي نتقم منو ماكاين عشا وفكرت ديك المرقة نديرها ف باطة ونديرها فالتلاجة حتى بعد غدا ونسخنها فالطاجين ولكن معرفتش واش غادي تبان بلي بايتة ولا لا بغيتها تبان يالله طايبة ويلا بغيت نزيد الخضرة طيب كيف ندير ليها؟ ههه غادي نحمقك معايا هو تيبغي les pattes بزاااف مكرهش يكلهم صباح وعشيا وتيبغي لحجا لي تكون مقلية ولا مشوية وتيحماق على الروز ولكن ماشي داك اللي تيطيب عادي لمهم لحاجة اللي فيها تغماس خاص يكون طاجين وديريه غير مرة فالاسبوع ايوا هدي مرة تيصدق مرة لا انا متنعرفش المسمن وهو عزيز عليه والحرشة وتايشي الهوت دوg بزاف حقاش عزيز عليه البانيني

شوفي خالي لي فس ديلك وأنا نكتب لك مجموعة من وصفات تعجب رجلك صافي

ياسمينة1
22-11-2013, 15:32
إلى بغيتو تزولو ريحة كره ديل صبابط ماعليكم غير بالفخر ديري طرف ديل فاخر فلصباط وخليه غادي يشرب جاع ديك ريحة

الهام ام قمر
22-11-2013, 15:35
ان شاء الله الزين
غيلر مع الوقت وصافي و الخطر ما كيناش هد الايام باش نجاوب البنات داكشي علاش فضلت ما ندخلش و لا ندخل و ما نجاوبش
قولي عفاك عطني طرقتك دايال دناب بغيت نجربها هد العشية الى كتاب غي سكتي على الخاطر انا بعد المرات منبقا خاملة تحاجة اوى الله يفرجها عليك ياربي و ان شاء الله تجيبي شي وليد و لا بنة تونسك.....الرايب تاخودي لتر حليب غليه في كوكوط و تاخدي بانيو خلطي فيه 2 لتر ماء بارد و 2 ساشي ديال الحليب نيدو و دنون فاني و فانية و كاس سنيدة خلطيه مزيان و خويه على الحليب في الكوكوط غي في الجنب واحد ختى تكملي و سدي الكوكط و جيري الصفارة و خاليه ختى للصباح خلي عليه و ديريه في قراعي و الا تلاجة كيجي واعر...

الهام ام قمر
22-11-2013, 15:38
جمعة مباركة البنات كاين ش سكسو انا اليوم فورت البلبولة بالراس والكرشة والحمص يلاه تفضلو مرحباااا ههههههه بصحة و راحة

بصحتك وراحتك أنا كليت رفيسة كنت غادي نحماق عليها الله يااختي و الله حتى مشهياها و تكون فيها المساخن

ام سيرين و نهال
22-11-2013, 15:40
شوفي خالي لي فس ديلك وأنا نكتب لك مجموعة من وصفات تعجب رجلك صافي

والله حتى يالله لقيتيني تنفكر ناخد من عندك الفيس وتنقول لالا حشوما غادي نكتر عليها لموهم غادي نعطيك الايمايل والفيس وخا الفيس ما تندخلش ليه بزاف
fadoua.ta1 gmail com
والفيس هو Fatima Bensaid غادي تلقاي فيه واحد 2 يديات منقوشين بالحنة

ياسمينة1
22-11-2013, 15:40
بصحة و راحة

الله يااختي و الله حتى مشهياها و تكون فيها المساخن

لا أنا مكنبغش مسخن كون جيتي عند تغدي معايا كون نقصت عليك مصروف لغدة ههههههه

الهام ام قمر
22-11-2013, 15:42
والله اختي حتا المرقة كليتها بوحدي ولكن غادي نتقم منو ماكاين عشا وفكرت ديك المرقة نديرها ف باطة ونديرها فالتلاجة حتى بعد غدا ونسخنها فالطاجين ولكن معرفتش واش غادي تبان بلي بايتة ولا لا بغيتها تبان يالله طايبة ويلا بغيت نزيد الخضرة طيب كيف ندير ليها؟ ههه غادي نحمقك معايا هو تيبغي les pattes بزاااف مكرهش يكلهم صباح وعشيا وتيبغي لحجا لي تكون مقلية ولا مشوية وتيحماق على الروز ولكن ماشي داك اللي تيطيب عادي لمهم لحاجة اللي فيها تغماس خاص يكون طاجين وديريه غير مرة فالاسبوع ايوا هدي مرة تيصدق مرة لا انا متنعرفش المسمن وهو عزيز عليه والحرشة وتايشي الهوت دوg بزاف حقاش عزيز عليه البانيني هههههههههههه ضحكتيني و فكرتيني في راجلي ختى هو يحماق على ليباط كل نهار باغيهم و المسمن شوفي حبيبة انتي معندكش الفران ديري كيكة الكوكوط كطلع احسن من ديال الفران

الهام ام قمر
22-11-2013, 15:43
شوفي خالي لي فس ديلك وأنا نكتب لك مجموعة من وصفات تعجب رجلك صافي حتى انا حتى انا بغيت وصفات

الهام ام قمر
22-11-2013, 15:46
لا أنا مكنبغش مسخن كون جيتي عند تغدي معايا كون نقصت عليك مصروف لغدة ههههههه ربي يخاليك الزين ديالي بحال الا كليتها انا كنتغدى في الخدمة

ام ياسمين13
22-11-2013, 15:47

الحمد لله اختي الخضرة عندنا في المغرب رخيصة وبكترة وفكرة سلاد ديسير حتى انا كنديرها فاش كتبقا لي حبة من الحاجة

ياسمينة1
22-11-2013, 15:47
والله حتى يالله لقيتيني تنفكر ناخد من عندك الفيس وتنقول لالا حشوما غادي نكتر عليها لموهم غادي نعطيك الايمايل والفيس وخا الفيس ما تندخلش ليه بزاف
fadoua.ta1 gmail com
والفيس هو Fatima Bensaid غادي تلقاي فيه واحد 2 يديات منقوشين بالحنة

شوفي أنا دخلت دبى سيفت لك إنفيتشن صافي صورة فيها يد رجل ويد مرا

ياسمينة1
22-11-2013, 15:54
ربي يخاليك الزين ديالي بحال الا كليتها انا كنتغدى في الخدمة
اه إو كين شي جديد

ام محمد و اية
22-11-2013, 15:56
غي سكتي على الخاطر انا بعد المرات منبقا خاملة تحاجة اوى الله يفرجها عليك ياربي و ان شاء الله تجيبي شي وليد و لا بنة تونسك.....الرايب تاخودي لتر حليب غليه في كوكوط و تاخدي بانيو خلطي فيه 2 لتر ماء بارد و 2 ساشي ديال الحليب نيدو و دنون فاني و فانية و كاس سنيدة خلطيه مزيان و خويه على الحليب في الكوكوط غي في الجنب واحد ختى تكملي و سدي الكوكط و جيري الصفارة و خاليه ختى للصباح خلي عليه و ديريه في قراعي و الا تلاجة كيجي واعر...

و الله يعاونك على الحمل ديالكم و الله يرزقكم الذرية الصالحة ان شاء الله
اختي الهام بغيت نسولك الله يخليك شحال تقدري تحتفظي بالقراعي داناب في الثلاجة و شكرا مسبقا

ياسمينة1
22-11-2013, 15:58
حتى انا حتى انا بغيت وصفات

إو ها المعاندة ههههه ارلي فيس ديالك

ياسمينة1
22-11-2013, 15:59
بنات عفاكم دعو معايا ربي يرزقني درية صالحة الله يجزيكم بخير

الهام ام قمر
22-11-2013, 16:06

و الله يعاونك على الحمل ديالكم و الله يرزقكم الذرية الصالحة ان شاء الله
اختي الهام بغيت نسولك الله يخليك شحال تقدري تحتفظي بالقراعي داناب في الثلاجة و شكرا مسبقا اللهم امين اختي الحبيبة... العفو الزين خاليه حتى سيمنة كيبقى مزيان كوني اكيدة غيعجب الدراري تيجي زوين

اه إو كين شي جديد والو غي الخدمة و الدار و تمارة

ام محمد و اية
22-11-2013, 16:07
الله الله يا الحبيبة كنحماق عليها و خصوصا في البرد شهيتيني بصحتك و راحتك

الهام ام قمر
22-11-2013, 16:09
Quote=ياسمينة1;8835437]بنات عفاكم دعو معايا ربي يرزقني درية صالحة الله يجزيكم بخير[/quote] الله يرزق الدرية الصالحة لي تبر بيك ياربي و تكون من حملة القراءن و انا معاك و فاتي 11 و جميلة الروح ان شاء الله امين يارب.................ياسمينة دوزتي و لا مزال

إو ها المعاندة ههههه ارلي فيس ديالكهههههههههههههههههههه ضروري (الهام عادل) وديرة نفس الصورة لعندي في التوقيع

ام سيرين و نهال
22-11-2013, 16:11
الله يرزق الذرية الصالحة والبنين والبنات حتى تقولي باركا ويجعلهم عون ليك اللهم امين

oum hyba
22-11-2013, 16:14

ختي ياسمين، الله يفرحك بذرية صالحة تامة الخلقة و حسنة الخلق نتي وكل منتظرة.
تبارك الله عليكم الله يعاونكم

الهام ام قمر
22-11-2013, 16:30
:19kisa:الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوعالذين يشاهدون الموضوع الآن: 15 (8 من الأعضاء و 7 زائر)

ilhamb (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=158851),
التوحيد الاصلاح (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=131145),
lhawaria (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=119146),
safia71 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=45263),
dalia11 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=91156),
fad12 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=197289),
aya simou (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=7775),
ياسمينة1 (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=183655)+

نعستوووووووووووووووووووو

ام محمد و اية
22-11-2013, 16:38
اللهم امين اختي الحبيبة... العفو الزين خاليه حتى سيمنة كيبقى مزيان كوني اكيدة غيعجب الدراري تيجي زوين

والو غي الخدمة و الدار و تمارة
شكرا الزين دابا نصاوبوا ليهم و نرد ليك الخبار

ام محمد و اية
22-11-2013, 16:41
الله يرقك الذرية الصالحة و يبارك ليك في رزقك انتي و راجلك و يعطيكم الصحة باش تكونوا معاهم حتى توصلوهم فين تمنيتوا

fatimzahra-11-
22-11-2013, 16:56
غي سكتي على الخاطر انا بعد المرات منبقا خاملة تحاجة اوى الله يفرجها عليك ياربي و ان شاء الله تجيبي شي وليد و لا بنة تونسك.....الرايب تاخودي لتر حليب غليه في كوكوط و تاخدي بانيو خلطي فيه 2 لتر ماء بارد و 2 ساشي ديال الحليب نيدو و دنون فاني و فانية و كاس سنيدة خلطيه مزيان و خويه على الحليب في الكوكوط غي في الجنب واحد ختى تكملي و سدي الكوكط و جيري الصفارة و خاليه ختى للصباح خلي عليه و ديريه في قراعي و الا تلاجة كيجي واعر...

اللهم امين احبيبة ربي اخليك و افرحك حتى نتي
عندي الولدة مسكينة عيانة هد الايام و خصها تفتح اوا غير خليها على الله و صافي و بعيدة عليها و بالي مشوش من جهتها بزاف الله افرجها من عندو يا رب

ربي اخليك الزين نجربو و نرد عليك

الهام ام قمر
22-11-2013, 17:18
اللهم امين احبيبة ربي اخليك و افرحك حتى نتي
عندي الولدة مسكينة عيانة هد الايام و خصها تفتح اوا غير خليها على الله و صافي و بعيدة عليها و بالي مشوش من جهتها بزاف الله افرجها من عندو يا رب

ربي اخليك الزين نجربو و نرد عليك الله يشافيها و يعافيها ياربي صعيبة اختي و لكن ضروري تمشي عندها اختي وخى غي سيمنة الله يشافها اختي

جدة هداية
22-11-2013, 17:28
الله الله يا الحبيبة كنحماق عليها و خصوصا في البرد شهيتيني بصحتك و راحتك

االله يعطيك الصحة لهلا يحوجك يا لحبيبة فعلا هي لي تليق في هاد البرد

fatimzahra-11-
22-11-2013, 17:31
الله يشافيها و يعافيها ياربي صعيبة اختي و لكن ضروري تمشي عندها اختي وخى غي سيمنة الله يشافها اختي

اه احبيبة اكيييييد راني كنتسنى غير اتحدد وقت العملية باش نمشي
وخصها تجي لاكادير حد العائلة باش تكون المقالبلة
اجي قولي راك من اكادير لا

اخت بسمة
22-11-2013, 17:37
سلام عليكم،كدرتو مع تقضية؟سلكتو راسكم هاد شهر؟
أنا الحمدلله هاد شهر درت ليه 1100 DH و كبداية مزينة وخى راجل مفشش بزاف كيخسو دانون يوميان و حاولت نعوضو ليه بفلان و مهلبية و ناتياس(حدة دسير سبنيول بحال كريم) و والو مسدش ليه بلاست دانون دنيت شكلاط و كراميل و عندي أشكل حتى العصير بولبي ميامي ضروري خصو ايكون كيدوز به لغدا و كندير به صلاد فروي يوميا و دبى راني شريت ليمون كبير ديال لعصير أغندير هاد العصير http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=274701
انشالله شهر جاي غادي اكونو عندي مصاريف ناقصين و تقضية شيتا ليا بزاف غنحاول منفوتش 800 أو 900 DH كحد أقصى فاش نوجد لائحة غنكتبها إن شاء الله

الهام ام قمر
22-11-2013, 17:41
اه احبيبة اكيييييد راني كنتسنى غير اتحدد وقت العملية باش نمشي
وخصها تجي لاكادير حد العائلة باش تكون المقالبلة
اجي قولي راك من اكادير لا
لا انا اصلي دكالية و امي عبدية و انا تزديت و كبرت في المحمدية و تزوجت في الدار البيضاء اوى اشتي شلاضة عندي

جدة هداية
22-11-2013, 17:52

اختي ياسمينة ياااااااارب يرزقك الدرية الصالحة الكاملة و المعافاة يااااارحيم اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقها الذرية الصالحة

fatimzahra-11-
22-11-2013, 18:50
سلام عليكم،كدرتو مع تقضية؟سلكتو راسكم هاد شهر؟
أنا الحمدلله هاد شهر درت ليه 1100 DH و كبداية مزينة وخى راجل مفشش بزاف كيخسو دانون يوميان و حاولت نعوضو ليه بفلان و مهلبية و ناتياس(حدة دسير سبنيول بحال كريم) و والو مسدش ليه بلاست دانون دنيت شكلاط و كراميل و عندي أشكل حتى العصير بولبي ميامي ضروري خصو ايكون كيدوز به لغدا و كندير به صلاد فروي يوميا و دبى راني شريت ليمون كبير ديال لعصير أغندير هاد العصير http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=274701
انشالله شهر جاي غادي اكونو عندي مصاريف ناقصين و تقضية شيتا ليا بزاف غنحاول منفوتش 800 أو 900 DH كحد أقصى فاش نوجد لائحة غنكتبها إن شاء الله

تبارك الله على سناء

fatimzahra-11-
22-11-2013, 18:51
لا انا اصلي دكالية و امي عبدية و انا تزديت و كبرت في المحمدية و تزوجت في الدار البيضاء اوى اشتي شلاضة عندي

هههه تبارك الله عليك راكي جامعة شحال من مدينة ههه بحالي اصلي من الصويرة و تزاديت و كبرت فازرو وداب رانب فالداخلة حاليا الى اشعار اخر هههه

ام محمد و اية
22-11-2013, 19:00
ايوا انا مراكشية و مزوجة عبدي و تزديت و كبرت في كازا ايوا فينا بلاصة في كازا يا الهام

siminou
22-11-2013, 19:44
شوفي أنتي واحد الإنسانة مزيانة وأكيد ربي ماغاديش يخيبك غادي يعطيك الذذرية الصالحة والمعافات ومن دابا لشهرين إن شاء الله

شمعة مضيئة
22-11-2013, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وفينكووووووووووووووووووووووووووووووووم

أم صوفيا عائشة
22-11-2013, 22:06
حمد الله منن كينا نتيجة خاصكي تبقي معنا دائماً مشي غير طالي وتهربي

إن شاء الله

siham sayyida
22-11-2013, 22:18
انا اختي من صويرة وسكنا في مراكش ودابا انا خدامة ومزوجة في فاس خليط من الحضارات هههههههههههههه

أميرة باخلاقي
22-11-2013, 22:34
ياسميينة والله غير الضيااف لي مغبريني وصافي ولكن منهنا القدام هاني معاااكم

ام نسائم
22-11-2013, 22:35
البنات انا اول مرة كنشوف الموضوع وعجبني بزااااااااااااااااااااف بزاف
والى كان ممكن تقبلوني معاكم الله يكمل رجاكم ويجازيكم خيرا
الله يرزقنا جميعا حسن التدبير والبركة في الرزق

ضياء الهدى
22-11-2013, 22:46
[quote=ضياء الهدى;8827560]السلام عليكم الاخوات الله اعطيكم الصحة
انا متبعة الموضوع ديالكم الله اعطيكم الصحة وبغيت نشارك معاكم ونتمنى تعاونوني هادي اول مرة غنشد المصروف وتفقنا انا والراجل اعطيني 1500درهم هاد الشهر واش غتقدني فيها التقدية ليكوش اللحم دجاج خضرة ديسير ..نتمنى تعونوني[/quot
السلام عليكم هانا عاوتني وخا مادها فيا حد حشومة عليكم درتو فيا الحماس ونتمنى تعاونوني كما قلت اول مرة غنشد المصروف ماعمرني زعمت نصرف وبغيت زعما نوري للراجل حنة يدي ههههههه حنا 5 دالناس انا وراجلي 3 دالبنات وقلت ليه اعطيني 1500درهم نتمنى تعاونوني وان شاء الله نحط اللائحة ديال هاد الشهر نتمنى تقبلوني بناتكم وتعبروني هاد المرة الله اجازكم بخير للاشارة بنتي الصغيرة يلاه عندها شهرين يعني خاصها غير ليكوش ولانجيت نتمى تفيدوني وشكرا

siham sayyida
22-11-2013, 22:48
شوفي أختي بنسبة لمصاريف التابتة هادي منقدرش ندوي عليها حيت كاملين كيبانو مهمين عند ملاحضة شوفي بلاست ماتقضي من كارفور سري لهري أحسن وبتجربة والله صباح الله منن أنا كانتقد من مارجن أو كارفور مكنجب ولو غير تخربيق و كنخلس بزاف فولو أما منين كنمشي لهري ختي دكشي كيبان لك بل راكي تقدتي أنا مغدش نقول مكنمشيش لهم لا ولكن كنخد منهم غير كريم فريش و جمبون و صوجا الويز أما سلعة لا مهم جرب هاد شهر تقضي من لهري وشوفي فرق وبنسبة لخضرة بلاست متخسي لها 100 درهم هي 400 درهم ف شهر علاش متخدش لي يكفيك ديل لحوم ف شهر غادي تقام لك أرخص متفوتش فيها 150 درهم وديري 30 درهم خضرة ف أسبوع بش تنضمي راسك بداي ديري برنامج أسبوعي ديال أكل وتقدي خضرة لغدي تخصك فيه صافي ماكين لش تشري شي حاجة ونتي مغدش تستهلكها هدا نضري ونتمنى لك توفيق -

الله يحفظك الحبيبة في الحقيقة استافدت بزاف وشحال هذي كنت غير كانشتت في الفلوس ولكن دابا لاااااااااااااالانني لقيت راسي كاتضيع شحال ديال الفلوس في الخوا الخاوي وانا ماشي من النوع اللي كايضيع الفلوس نعطيكوم متال انا خدامة وما كانكونش مساليا بعض المرات والله الى كانعجن في 10ديال الليل عاد نتسناه حتى يخمر وعاد نطيبو باش مانشريش خبز الزنقة لانني الله يسمح لي كانكرهو

siham sayyida
22-11-2013, 22:49
شكرا ياسمينة

siminou
22-11-2013, 23:02
لبنات إيوا دخلو حركو شويى الموضوع راه الأخر الشهرهادا إيوا غادي يخصنا نخرجو التمارين وإذا مشينا حتى خربقناها راكوم عارفين أش كيتسناكوم ههه

siham sayyida
22-11-2013, 23:30
ان شاء الله الزين
شوفي الحبيبة واحد الرايب معرفت شكون اللي حطاتو فبه لتر ديال الحليب ولتر ديال الماء ساخن ولتر ديال الماء بارد و2كيسان ديال الحليب غبرة و 2رايبي و1فاني كاتخلطي الماء باردمع الحليب غبرة ورايبي وفاتي في مولينكس و تفرغيهوم في اناء كبيروتغلي الحليب وتزيديه على الخليط ديال الماء بارد وتزيدي عليهوم الماء الساخن وتخلطي مزيان وتفرغيهوم في قراعي وتديريهوم في ميكات وتحطيهوم في شي بلاصة سخونة اتا صاوبتو في 12ديال التهار وخليتو حتى الغد ليه عاد درتو في التلاجة و باش ما كايتعطل باش ما كايعقاد وكايزيان وراه جاني غزال وتبارك الله على مولاتو غير جربيه احتي ماتحافيش

siminou
22-11-2013, 23:46
ان شاء الله الزين
شوفي الحبيبة واحد الرايب معرفت شكون اللي حطاتو فبه لتر ديال الحليب ولتر ديال الماء ساخن ولتر ديال الماء بارد و2كيسان ديال الحليب غبرة و 2رايبي و1فاني كاتخلطي الماء باردمع الحليب غبرة ورايبي وفاتي في مولينكس و تفرغيهوم في اناء كبيروتغلي الحليب وتزيديه على الخليط ديال الماء بارد وتزيدي عليهوم الماء الساخن وتخلطي مزيان وتفرغيهوم في قراعي وتديريهوم في ميكات وتحطيهوم في شي بلاصة سخونة اتا صاوبتو في 12ديال التهار وخليتو حتى الغد ليه عاد درتو في التلاجة و باش ما كايتعطل باش ما كايعقاد وكايزيان وراه جاني غزال وتبارك الله على مولاتو غير جربيه احتي ماتحافيش
علاش أختي غير دخلي راه نبغيو لعضياتنا فالشدة قبل الفرح الله يسهل عليك مصعاب

siham sayyida
23-11-2013, 00:06
البنات مالكوم غبرتو احنا دخلنا وانتوما مشيتو

siminou
23-11-2013, 00:12
ههههههههههههههههههههههه

sarita_bk
23-11-2013, 11:55
ماا شاء الله عليكم حدقات تبارك لله عيني عليكم باردة ههه

أنا بغيت نقولك أنا راجلي كيخد ف سالر 10000 درهم 3400 درهم ديال لكرة و السنديك و الباركي ديال طموبيل

و 1700 درهم كنخذها أنا مصروف ديال دار فيها لما و الضو و 500 درهم كيعطيهلي مصروف ديالي و اللي كيبقى ديالو بين

ماكلة ديال زنقة حيت هو مكيتغداش ف دار و شوية كيجمعو لطموبيل باش إلى خصتها شي حاجة يصيبها حيت بيست غاليين

و صافي أنا بغيت نعرف كندير نقتصد فلمصروف ديال دار و فلمصروف ديالي باش نشيط شوية

fatimzahra-11-
23-11-2013, 14:02
انا اختي من صويرة وسكنا في مراكش ودابا انا خدامة ومزوجة في فاس خليط من الحضارات هههههههههههههه

ههه مرحبا بنت بلادي ههه
كي راكي و كيداير الجو عندكم داب كاين شي عجاج
بوسي لي صويرة من بركة محمد حتى الصقالة جديدة هههه

fatimzahra-11-
23-11-2013, 14:06
ان شاء الله الزين

شكرا الزين ان شاء الله نجربو

fatimzahra-11-
23-11-2013, 14:10
البنات شكرا لكل وحدة دعات مع ماما بالشفاء واخ راني ما شت حتى دعوة
شكرااااااااااااا بزااااااااااااااااااااااااااااااااف

siham sayyida
23-11-2013, 16:14
الحبيبة الله يشافي الوالدة ويسمعك عليها اخبار الخير ان شاء الله الوالدة الحبيبة لهلا يخطيها على شيحد

ام محمد و اية
23-11-2013, 21:38

اختي الله يخليها ليك و يشافيها ليك و يحفظها من كل باس الميمة هي الركيزة

amira7olwa
23-11-2013, 21:50
khti siham lah yachafi lwalida oytawel f3omrha yarab lehla ye7ram chi 1 menha hadik hiya nour l7ayat

fatimzahra-11-
23-11-2013, 22:03
اختي الله يخليها ليك و يشافيها ليك و يحفظها من كل باس الميمة هي الركيزة

khti siham lah yachafi lwalida oytawel f3omrha yarab lehla ye7ram chi 1 menha hadik hiya nour l7ayat

شكرا البنات على دعواتكم و سمحو لي ولكن بقا في الحال

الحمد عمري ما بخلت على اخت فكم طلبات نصيحة و لا عندها مشكل فالمصروف كنكلس نكتب فجرائد لكل وحدة فكم و لي قدتها نتوما الاولين كنجبها نفدكم بها
و ملي كتبت ملي ممتي مريضة و خصها تفتح ستخصرو في جملة فيها دعوة د الخير غير دعوة د الخير
صراحة ضراتني خاطري بزاف من هد التصرف
ولكن الحمد ربي هو لي كيجزي ماشي العبد

ام محمد و اية
23-11-2013, 22:27

الحمد عمري ما بخلت على اخت فكم طلبات نصيحة و لا عندها مشكل فالمصروف كنكلس نكتب فجرائد لكل وحدة فكم و لي قدتها نتوما الاولين كنجبها نفدكم بها
و ملي كتبت ملي ممتي مريضة و خصها تفتح ستخصرو في جملة فيها دعوة د الخير غير دعوة د الخير
اختي سمحيلي علا التقصير والله يسمح
لينا منك ماديتها مزيان في المشاركة ديالك و الله يشافيها و يعافيها رانا كنكتب غير من برطابلي

amira7olwa
23-11-2013, 22:37
شكرا البنات على دعواتكم و سمحو لي ولكن بقا في الحال الحمد عمري ما بخلت على اخت فكم طلبات نصيحة و لا عندها مشكل فالمصروف كنكلس نكتب فجرائد لكل وحدة فكم و لي قدتها نتوما الاولين كنجبها نفدكم بها و ملي كتبت ملي ممتي مريضة و خصها تفتح ستخصرو في جملة فيها دعوة د الخير غير دعوة د الخير صراحة ضراتني خاطري بزاف من هد التصرف ولكن الحمد ربي هو لي كيجزي ماشي العبدSem7ili akhti ana 3ad cheft beli mamak mrida wellah,madirich fkhatrek wrebi daba ydowez l3amaliya bikhir w3ala khir inchae lah

amira7olwa
23-11-2013, 23:02
سمحيلي اختي ا لى مكانش فيهاازعاج‎ ‎ بغيتك توريني كيفاش ندير فالمصروف كاينة غير انا وراجلي وكيعطيني 17 الف ريال بغيت نصرف منها ونشيط شنو بانليك اخي وبغيت شي وصفاt نباa9 نوع بهم حيت معنديش تجربة وسمحيلي مرة اخرى

نادية ام ياسر
23-11-2013, 23:21
السلام عليكم اخواتي الحبيبات مساء الانوار
اختي الحبيبة الغالية فاطمة الزهراء طهور الحبيبة للوالدة والله اشافي ويعافي عذرينا الحبيبة راه اكيد ماشي عن قصد ابدا اما عن نفسي فانا لم ادخل من الامس لظروف عملي والله اخليها ليك ياااااااااااارب

عنفوان امراة
23-11-2013, 23:25
[QUOTE=fatimzahra-11-;8847259]شكرا البنات على دعواتكم و سمحو لي ولكن بقا في الحال

ولكن الحمد ربي هو لي كيجزي ماشي العبد[ الله يشافي ليك الميمة ويخليها ليك الحبيبة

siminou
24-11-2013, 00:25
[QUOTE=fatimzahra-11-;8847259]شكرا البنات على دعواتكم و سمحو لي ولكن بقا في الحال

ولكن الحمد ربي هو لي كيجزي ماشي العبد[ الله يشافي ليك الميمة ويخليها ليك الحبيبة
أختي مسحيها فينا
وسمحي لينا وإن شاء الله ربي غادي يشافيها ليك لأنك إسانة مزيانة ولإنك درتي خير كثير مع الأخوات
إيوا كملي خيرك وسمحي لينا وغير قدري الضروف
الله يشافيها ليك وينجيها من كل الشرور

siham sayyida
24-11-2013, 00:36

اللهم رب الناس اذهب الباس واشف انت الشافي لاشفاء الاشفاؤك شفاء لايغادر سقما اختي توجهي لله سبحانه وتعالى وطلبيه بهذا الدعاء والله لايرد من طلبه بقلب صادق خاشع والله يسمعك عليها خبار الخير

siminou
24-11-2013, 03:00
لبنات الصرحة مدرنا فيها اللي تليق وأنا الأولى
المشكل اللي طحت فيه أنا والله على ما أقول شهيد هو أنني مرديتش البال اللي كاتب التعليق
الصراحة كنلقاوها الوقت اللي كنطلبوها فيه وكتجاوبنا

sarita_bk
24-11-2013, 12:02
أنا ما فخبري والو يالله دخل على أي لله يشافي و يعافي كل مسلم و الله يخليلك ميمتك أختي

OM MOHAMAD IYAD
24-11-2013, 12:20

سلام ختي اولا الله اشفي لك ميمتك ايطولك فعمرها انا اختي و الله الى كنت مسافر من يوم الاربعاء حتى لبارح بليل عاد رجعت اتكونكت غير من الهاتف متيمكنش نشارك منو الله اعافيها ايشافيها

amira7olwa
24-11-2013, 15:16
sem7ili bghit ngoul fatima zahra wgolt siham

شمعة مضيئة
24-11-2013, 16:57
هانا اختي جيت راه سالات لية الكونيكسيو
انعاود ليك اشنوا درت نفكرك بعدا بشحال الميزانية 1500د مشيت مرجان خدديت 5كيلو سكر +2كيلو سنيدة+5لتر زيت+13فورص فيهم 3مجانا+قرعة كوفتير كبيرة+اتاي3كبار+كافي كاري ب65د راجلي تيشرب عهادي +2طون +3درة+دانان مسوس لعجوزتي 12د+دانون لولدي وراجلي36 د+صابون 15 شامبوان ولادي قرعة كبيرة35+بابيي جنيك 15د +فرماج ب48د +http://www.anaqamaghribia.com/vb/images/smilies/ibtisamat%20bit/s12516.gif
مشيت عند مول النظافةhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/images/smilies/ibtisamat%20bit/00031007.gif خديت 2ليكوش واحد باكية كبيرة نمرة4وواحد باكية كبيرة نمرة2+اريال 3كيلوب1080ريال+2اجاكس ب13د+معطر 15د +روح جافيل تناخد اترو تنديرو فقرعة 5لتر ونعمرها ما+ماء قاطع نصف لتر على ود واحد الدرجة فيها السيماب4د+حلفة2ب2د
وعند الهري ب100د خديت كلو عدس +3ك سميدة رقيقة للحرشة+3كيلو فول تيعجبنا ندير البيصارة بالليل+كيلو لوبيةوخديت 2كيلو روز كلاصي .http://www.anaqamaghribia.com/vb/images/smilies/ibtisamat%20bit/00013034.gif+و100د خضرة . و2كيل افوكا قسمتها كلانص وحدة فميكة ودرتها فالفريجوا ومطيشة لقيتها زونة ب2د جبت 8ك وطحنتها ودرتها فالثلاجةحيت عندي عراضة ساعة تاجلات تلالاسبوع الجاي خاساني واحد دجاجة حيت عندي عثلاتة واللحم منديال العيد المهم بقات عندي 150د وخسني الدجاجة وشوية تالخضرة والحامض مصير والزيتون على ود الدجاج واشنوا انيرر عتقونييييي http://www.anaqamaghribia.com/vb/images/smilies/ibtissiamat%203/manga22.gif اناتنفكر ندير نهار تنين العرضة محد الخضرا بقا اشنوا بان ليكم حيت شريت اللعاب لدراري وراني كحلتها :79: انا زعمة مطورة خديت السلعة بكثرة باش الشهر الجاي ناخد عاللحم والدجاج والحوت والزرع صافي بغيت زعمة ندير شهر سلعة وشهر اللحوم والزرع جيت نكحلها ونا نعمي باباها كاع وتهنيت اجاب ميفكهاhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/images/smilies/ibtissiamat%203/manga4.gif
عفاكم عونوني راه الشهر قرب يدخل خاصني دابة اللحوم والبيض والخضر والديسير وليكوش 3000 ريال ديالها عبوحد واللوبية والقهوة والزرع عبرة 1800 دريال واريال ب1800 تهوة والفرماج وادوات التنضيف
للعلم راه المصروف 1500درهم وباغا ندخل قرعة كاينة ديال 100 درهم و200درهم باش تنصحوني

بالنسبة للاخت لختها مريضة اكيييييييد كاع لقرا الخبر غادي يدعي معاها بظهر الغيب واخة متيكتبش حيت الاغلبية معندهمش العربية وتيخدم عبالكلافي ديال ااقة والله يشافيها ويعافيها يختي ويرزقك رضاها ياربي انك سميع مجيب

شمعة مضيئة
24-11-2013, 17:10
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=369968

شمعة مضيئة
24-11-2013, 18:04
ان شاء الله دخلت لقلبي اسميتك زويونة

يزين يامك اختي راجلي لخارها لية انا سميتي فاطمة وشكراااا اختي عفاك جوبيني على السؤال للفوق وشكرااااااااا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جدة هداية
24-11-2013, 19:49

اللهم اشفها شفاء ليس بعده سقما ابدا..
اللهم خذ بيدها اللهم احرسها بعينيك التى لا تنام . و اكفها بركنك الذى لا يرام و احفظها بعزك الذى لا يُضام .و اكلأها فى الليل و فى النهار .و ارحمها بقدرتك عليها ّ.أنت ثقتها و رجائها يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب الدعوات
اللهم البسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها..

اللهم امين

عفاف أم آلاء
24-11-2013, 20:02
السلام اختي فاطمة الزهراء انا كنت كنتصفح الموضوع وبالصدفة لقيتك كاتبة باللي الوالدة ديالك مريضة الله يشافيها ويعافيها ويخليها ليكم ان شاء الله تقبلو مروري

OM MOHAMAD IYAD
24-11-2013, 20:52
يزين يامك اختي راجلي لخارها لية انا سميتي فاطمة وشكراااا اختي عفاك جوبيني على السؤال للفوق وشكرااااااااا
ختي خدي كلغ لوبيا لتر جافيل لتر سانيكروا فرماج قهوة اريال زرع سائل الاواني ليكوش خمس مئة درهم دجاجة كلغ لحم كلغ لداند ا ربعةكلغ سمك تلات مئة درهم خضر وفواكه لاسبوع خمسة وسبعين درهم دخل القرعة ب متين درهم اغادي تبقالك مئتين درهم لدانون ا لحليب

نعمة_الله
24-11-2013, 22:16
السلام عليكم كنتمنى تقبلوني معاكم عاد كتاشفت هاد التجمع و غدا نبدا نقرا فيه هههه كنتمنى تساعدوني يلاه بديت ناخد المصروف نهار الاربعاء بديت و ليوم الاحد 5ايام و خسرت 360 درهم جبت كيلو لحم 40 درهم كفتة نص دجاجة والكرشة و اوني الخل ليكوش الزبدة الكنفيتير والشكلاط الخبز والحليب شوية الخضر والديسير تقادا غدا خاصني نشري الديسير و الخضرا البوطة خوات والدقيق والخميرة باش نبدا نعجن الزيت باقي حيت يتقادا نشري 5 لتر المهم بغيت ناخد 1200 درهم واش تكفيني اولا نقولو يزيدني حيت فيها غا الماكلة صافي ودرت حساب نصرف 300درهم في الاسبوع مداخل فيها لا ماء لا ضو لا كسوة دابا عندي 860 واش تكفيني لهاد 3 اسابيع عاونوني حيت كنحصل في العشا كنحير اش ندير وشكرا

شمعة مضيئة
24-11-2013, 22:22
ختي خدي كلغ لوبيا لتر جافيل لتر سانيكروا فرماج قهوة اريال زرع سائل الاواني ليكوش خمس مئة درهم دجاجة كلغ لحم كلغ لداند ا ربعةكلغ سمك تلات مئة درهم خضر وفواكه لاسبوع خمسة وسبعين درهم دخل القرعة ب متين درهم اغادي تبقالك مئتين درهم لدانون ا لحليب

الله يجزيك اختي بالخير وشكراااا بزاف واخةديما مبرزطاك سمحي لية والله يحفض ليك وليداتك ياربي امييييييين

OM MOHAMAD IYAD
24-11-2013, 22:44

الله يجزيك اختي بالخير وشكراااا بزاف واخةديما مبرزطاك سمحي لية والله يحفض ليك وليداتك ياربي امييييييين

هنيا احبيبة على راس و لعين اشكرا على داكش لدرتي لاخت فاتي

الهام ام قمر
25-11-2013, 10:37
السلام عليكم و رحمة الله بداية اسبوع موفقة ان شاء الله...فاتي كيبقات الميمة اختي شوية الله يجيب ليها الشفا ان شاء الله و الله يشافي جميع المسليمين و متقالقيش اختي راك عزيزة

sarita_bk
25-11-2013, 12:48

أنا بغيت نقولك أنا راجلي كيخد ف سالر 10000 درهم 3400 درهم ديال لكرة و السنديك و الباركي ديال طموبيل

و 1700 درهم كنخذها أنا مصروف ديال دار فيها لما و الضو و 500 درهم كيعطيهلي مصروف ديالي و اللي كيبقى ديالو بين

ماكلة ديال زنقة حيت هو مكيتغداش ف دار و شوية كيجمعو لطموبيل باش إلى خصتها شي حاجة يصيبها حيت بيست غاليين

الهام ام قمر
25-11-2013, 13:21

و صافي أنا بغيت نعرف كندير نقتصد فلمصروف ديال دار و فلمصروف ديالي باش نشيط شوية الله يبارك فيك اختي تسناي حتى يدخولو البنات و ان شاء الله يعاونوك ياسمينة و لا فاتي ولا OM MOHAMAD IYAD (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=176541)

OM MOHAMAD IYAD
25-11-2013, 15:48

سلام ختي مرحبا بيك شحال نتوما فدار شنو هما شهيوات لتتعتمدهم ا منين تتقداي

OM MOHAMAD IYAD
25-11-2013, 15:49
السلام عليكم و رحمة الله بداية اسبوع موفقة ان شاء الله...فاتي كيبقات الميمة اختي شوية الله يجيب ليها الشفا ان شاء الله و الله يشافي جميع المسليمين و متقالقيش اختي راك عزيزة
سلام ختي الهام لباس عليك فين هد الغبور توحشناك

OM MOHAMAD IYAD
25-11-2013, 15:53
السلام عليكم كنتمنى تقبلوني معاكم عاد كتاشفت هاد التجمع و غدا نبدا نقرا فيه هههه كنتمنى تساعدوني يلاه بديت ناخد المصروف نهار الاربعاء بديت و ليوم الاحد 5ايام و خسرت 360 درهم جبت كيلو لحم 40 درهم كفتة نص دجاجة والكرشة و اوني الخل ليكوش الزبدة الكنفيتير والشكلاط الخبز والحليب شوية الخضر والديسير تقادا غدا خاصني نشري الديسير و الخضرا البوطة خوات والدقيق والخميرة باش نبدا نعجن الزيت باقي حيت يتقادا نشري 5 لتر المهم بغيت ناخد 1200 درهم واش تكفيني اولا نقولو يزيدني حيت فيها غا الماكلة صافي ودرت حساب نصرف 300درهم في الاسبوع مداخل فيها لا ماء لا ضو لا كسوة دابا عندي 860 واش تكفيني لهاد 3 اسابيع عاونوني حيت كنحصل في العشا كنحير اش ندير وشكرا
سلام ختي مرحبا علاش مخديتيش لمصروف فراس شهر شحال بيكم فدار الف امتين تكفيك ايشيط ان شاء الله

fatima elw
25-11-2013, 15:54
السلام عليكم اش اخباركم ؟ نتمنى تكونو بخير و علي خير ناشطين و زااااااهرين

sarita_bk
25-11-2013, 16:05
الله يبارك فيك اختي تسناي حتى يدخولو البنات و ان شاء الله يعاونوك ياسمينة و لا فاتي ولا OM MOHAMAD IYAD (http://www.anaqamaghribia.com/vb/member.php?u=176541)

شكرا أزين

sarita_bk
25-11-2013, 16:07
سلام ختي مرحبا بيك شحال نتوما فدار شنو هما شهيوات لتتعتمدهم ا منين تتقداي

أنا و راجلي او كانتقد من مرجان راس كل شهر

بالنسبة للشهيوات كل نهار و رزقو أنا مكرهتش أفكار باش نبدا نوجد الماكلة لراجلي فالدار حيت ميزانية ديال لماكلة ديال زنقة

الهام ام قمر
25-11-2013, 16:57
Quote=om mohamad iyad;8861021]سلام ختي الهام لباس عليك فين هد الغبور توحشناك[/quote] وعليكم السلام و رحمة الله غي الخدمة اختي الحبيبة اش خبارك لابس عندكم شي برد و شتا اش خبار الوليدات

اخت بسمة
25-11-2013, 17:07

بالنسبة للشهيوات كل نهار و رزقو أنا مكرهتش أفكار باش نبدا نوجد الماكلة لراجلي فالدار حيت ميزانية ديال لماكلة ديال زنقة
أختي حاول تقداي من لهري،راح كين فرق كبير،جربي و حكمي
بنسبا لراجلك من لحسن توجدي ليه غداه اديه معاه بزاف إلا كنتي مخداماش،راه هكاك ممزيان ليه لا لصحتو و لا لجيبو،وجدي ليه بيتزا أو كيش أو جرتين خضرة و كفتة أو جرتان لي بات و كفتة أو دجاج أو لي عندك،مرة دجاج فالفران مع شلاضة خضرة مرة ستيك دجاج ؛لمهم دكشي ناشف،أنا هادشي ليكندير لراجلي،و سبت كندير لحوت مقلي و الأحد طاجين لحم أو لعكس

OM MOHAMAD IYAD
25-11-2013, 17:16
quote=om mohamad iyad;8861021]سلام ختي الهام لباس عليك فين هد الغبور توحشناك وعليكم السلام و رحمة الله غي الخدمة اختي الحبيبة اش خبارك لابس عندكم شي برد و شتا اش خبار الوليدات[/quote]
حمد الله اختي مكاين غير البرد ا شتيوة

OM MOHAMAD IYAD
25-11-2013, 17:27

ختي من الاحسن تقداي من الهري ادير قائمة لمشتريات الخضر الفواكه السمك خديهم كل اسبوع اللحوم مرة فاسبوعين بالنسبة لزوجك من الاحسن صوبيليه الاكل فدار يخد معاه متلا بيتزا سندويتش نهار بالكفتة بانيني بالكروفيت بانيني بدجاج رافقيهم بسلطة الرز الباطاطس الجزر او الفريت او سلطة الفواكه الى كان راجلك تيتوفر على مكتب خاص شريله الة البانيني ابقى اسخن فيها الاكل او اعطيه لبفيت اسخنوه ليه انهار سبت ديري طجين الاحد كسكس

الهام ام قمر
25-11-2013, 17:45
شكرا أزينالعفو الحبيبة مرحبا

ام محمد و اية
25-11-2013, 18:06
ايوا يا المجاهدات فالتقدية هاانا جبت ليكم اللوائح اللي غادا نتقدا فراس الشهر ان شاء الله و ادعيوا معايا باش نسلك هاد الشهر و ما نفوتش الميزانية اللي قدرت ب1700 و لا غادي ناكل الفلاقة من عند ياسمينة و فاطمة الزهراء و ام محمد و كاين شي حد اللي غا يفكني.
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/p469h0ofnydjyv03s73f.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/tfjp944ufiag472709me.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/q14oyx788wzv87gr4di.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

sarita_bk
25-11-2013, 18:09
أختي حاول تقداي من لهري،راح كين فرق كبير،جربي و حكمي
بنسبا لراجلك من لحسن توجدي ليه غداه اديه معاه بزاف إلا كنتي مخداماش،راه هكاك ممزيان ليه لا لصحتو و لا لجيبو،وجدي ليه بيتزا أو كيش أو جرتين خضرة و كفتة أو جرتان لي بات و كفتة أو دجاج أو لي عندك،مرة دجاج فالفران مع شلاضة خضرة مرة ستيك دجاج ؛لمهم دكشي ناشف،أنا هادشي ليكندير لراجلي،و سبت كندير لحوت مقلي و الأحد طاجين لحم أو لعكس
الله يحفضك ليا أختي أنا غا نجرب هاد شهر نتقدى من لهري و نبدا نطيب لراجلي فالدار شكرا على الأفكار

و لهلا يخطيك

sarita_bk
25-11-2013, 18:11
ختي من الاحسن تقداي من الهري ادير قائمة لمشتريات الخضر الفواكه السمك خديهم كل اسبوع اللحوم مرة فاسبوعين بالنسبة لزوجك من الاحسن صوبيليه الاكل فدار يخد معاه متلا بيتزا سندويتش نهار بالكفتة بانيني بالكروفيت بانيني بدجاج رافقيهم بسلطة الرز الباطاطس الجزر او الفريت او سلطة الفواكه الى كان راجلك تيتوفر على مكتب خاص شريله الة البانيني ابقى اسخن فيها الاكل او اعطيه لبفيت اسخنوه ليه انهار سبت ديري طجين الاحد كسكس

آياه أنا غا نجرب هاد شهر و نبقى معاكم خطوة بخطوة انشاء الله ط تعلموني الحداكة و التاويل شكرا ليك زين ديالي

ام محمد و اية
25-11-2013, 18:22
الله يحفضك ليا أختي أنا غا نجرب هاد شهر نتقدى من لهري و نبدا نطيب لراجلي فالدار شكرا على الأفكار

و لهلا يخطيك
غير جربي اختي حتى انا كنت كنتقدا من مرجان و لكن منين عرفت هاد التجمع درت كروا عليه كنمشي لهري او كارفور و ما نفوتش اللائحة اللي كنوجد مسبفا

ام سيرين و نهال
25-11-2013, 18:22
حبيبتي فاطمة الزهراء وخا جيت معطلة سمحي ليا متندخلش هاد اليومين بزاف بسباب شي ظروف
متقلقيش والى ملقيتي حتى شي رد هادا متيعنيش بللي لبنات ممهتمينش ليك ماماك الله يشافيها وعافيها وطول فعمرها وتبقا حتى تشوف ولاد ولاداك:manga11:
لبنات ممكن يكون عندهم شي ظرف وممكن يدعيو ليك عن ظهر قلب وما كين ما احسن من هاد الدعوة اللي تتكون مخبية ما تخليش شيطان يلعب ليك بافكارك خليك قوية اي حاجة تنديروها غير باش نالوا رضى الله في الاول والمحبة من الاخوات والله يخليكم ديما ديرو معانا الخير
تحياتي الزوينات

ام سيرين و نهال
25-11-2013, 19:09
اللهم أدمها نعمة و بارك لنا فيها و احفظها من الزوال

ام سيرين و نهال
25-11-2013, 19:13
هذا واحد العصير زوين وغزااال
تنتمنى ما يكونش معاود ونتمنى تجربوه وردو عليا الخبار

المقادير:

حامضة صفراء
نصف لتر ماء بارد
دانون فاني مجمد مزيان
100غ سنيدة
راس المعلقة الصغيرة سكر الفاني

الطريقة:

نقطع الحامضة بقشورها
نديرها مع الماء و جميع المقادير فالخلاط و نطحن مزيان
نصفي العصير فصفاية رقيقة و هاهو واجد عصير منعش و لديد

sarita_bk
25-11-2013, 19:18
غير جربي اختي حتى انا كنت كنتقدا من مرجان و لكن منين عرفت هاد التجمع درت كروا عليه كنمشي لهري او كارفور و ما نفوتش اللائحة اللي كنوجد مسبفا

يخليك ليلي أنا نرد عليكم بالجديد

OM MOHAMAD IYAD
25-11-2013, 20:58
ايوا يا المجاهدات فالتقدية هاانا جبت ليكم اللوائح اللي غادا نتقدا فراس الشهر ان شاء الله و ادعيوا معايا باش نسلك هاد الشهر و ما نفوتش الميزانية اللي قدرت ب1700 و لا غادي ناكل الفلاقة من عند ياسمينة و فاطمة الزهراء و ام محمد و كاين شي حد اللي غا يفكني.
http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/p469h0ofnydjyv03s73f.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/tfjp944ufiag472709me.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)

http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/q14oyx788wzv87gr4di.jpg (http://www.anaqamaghribia.com/pic/)
سلام ختي لباس القائمة مزيانة غير بالنسبة لحوم راه ديك الكمية تخد ليك اسبوعين يعني غتخسري فشهر 220 زيد عليها 250dh ديال سمك لشهر يعني غتوفر 120dh بالنسبة لخضر كلغ انص بصل نفس شي البطاطس لوبيا خدي غير نص كلغ حتى ترخاص عاد شري بزايد اديريها فكونجلتور نسيتي ديسير

أميرة في مملكتي
25-11-2013, 21:09
فاطمة الزهراءالله يشافي الوالدة و يقومها بالف سلامة
ياسمينة الله يرزقك الذرية الصالحة

ام محمد و اية
26-11-2013, 09:52
سلام ختي لباس القائمة مزيانة غير بالنسبة لحوم راه ديك الكمية تخد ليك اسبوعين يعني غتخسري فشهر 220 زيد عليها 250dh ديال سمك لشهر يعني غتوفر 120dh بالنسبة لخضر كلغ انص بصل نفس شي البطاطس لوبيا خدي غير نص كلغ حتى ترخاص عاد شري بزايد اديريها فكونجلتور نسيتي ديسير
شكرا اختي على النصيحة شتي هاد الائحة و بزز كتكملي الاسبوع على ود احنا خمسة تبارك الله انا و راجلي و بنتي 9 س و ولدي 13س و الخادمة ايوا راجلي عزيز عليه الطاجين في الغذاء او الحوت و دجاجة 2.250 كنقسمها على جوج حيث منين كتطيب كندخلها الفرن تحمر و ندور عليها الخضر مسوطية في شوية الزيت و التوابل اما لاكانت طايبة مع الخضرة في الكوكوت ما كياكلوهاش كناكلها بوحدي هههه

OM MOHAMAD IYAD
26-11-2013, 11:00
سلام سمحيلي اسحبلي غير تلات افراد او تبارك الله راك مزير سمط الله اعاونك

OM MOHAMAD IYAD
26-11-2013, 11:03
سلام ياسمينة لباس عليك الله ارزقك الذرية الصالحة ا الحمل التابث و سليم ايفرحك بشي كتكوت

ام محمد و اية
26-11-2013, 11:07
سلام سمحيلي اسحبلي غير تلات افراد او تبارك الله راك مزير سمط الله اعاونك
الصراحة تعلمت منكم اما راني كنت كنخسر 3000 و كنقول راجلي ما كفاتنيش و بعض المرات كنقوليه هاك انت الظرف ديال المصروف و صير كيف بغيتي و حتى هو ما كينجحش اما دابا اختك ما بقيتش نلوحوا ليه كيسولني كنقوله كلشي مزيان و حتى الكونجي و نوريك الحداكة كيدايرة ههههه

ام محمد و اية
26-11-2013, 13:24
البنات ياسمينة 1 مالها غبرات ياك ما كاين باس توحشناك و واحد فاتي كيبقات الميمة الله يشافيها شفتك غبرتي من هاد التجمع نتمنى يكون المانع خير

OM MOHAMAD IYAD
26-11-2013, 15:48
الصراحة تعلمت منكم اما راني كنت كنخسر 3000 و كنقول راجلي ما كفاتنيش و بعض المرات كنقوليه هاك انت الظرف ديال المصروف و صير كيف بغيتي و حتى هو ما كينجحش اما دابا اختك ما بقيتش نلوحوا ليه كيسولني كنقوله كلشي مزيان و حتى الكونجي و نوريك الحداكة كيدايرة ههههه
هههه نفس شي انا تيعطنيdh 4000 فيها كلشي الماء الكهرباء التلفون المصروف او الكونجي و طبيب الادوية اللباس سيارة الزيارات العائلية تنخليه هو اتكلف هههه اجات رخيصة لان قبل منتزوج كان كيخسر دوبل دهدشي امتيستمتعش بشهيوات و الاكل صحي اديما مريض بالمصارن دبا حمد الله لي تيتشهاها تيكلها بلا ميخاف

ياسمينة1
26-11-2013, 16:41
شوفي أنتي واحد الإنسانة مزيانة وأكيد ربي ماغاديش يخيبك غادي يعطيك الذذرية الصالحة والمعافات ومن دابا لشهرين إن شاء الله

هههه ربي ربي ههه من فمك لباب السما

ياسمينة1
26-11-2013, 16:42
البنات انا اول مرة كنشوف الموضوع وعجبني بزااااااااااااااااااااف بزاف
والى كان ممكن تقبلوني معاكم الله يكمل رجاكم ويجازيكم خيرا
الله يرزقنا جميعا حسن التدبير والبركة في الرزق
مرحبا بيك أختي معنا

ياسمينة1
26-11-2013, 16:44

الله يحفظك الحبيبة في الحقيقة استافدت بزاف وشحال هذي كنت غير كانشتت في الفلوس ولكن دابا لاااااااااااااالانني لقيت راسي كاتضيع شحال ديال الفلوس في الخوا الخاوي وانا ماشي من النوع اللي كايضيع الفلوس نعطيكوم متال انا خدامة وما كانكونش مساليا بعض المرات والله الى كانعجن في 10ديال الليل عاد نتسناه حتى يخمر وعاد نطيبو باش مانشريش خبز الزنقة لانني الله يسمح لي كانكرهو

تبارك الله عليك منن ستفدتي معنا

ياسمينة1
26-11-2013, 16:51

شوفي أختي 1700 درهم را تقدك وتفوتك لهيه إلى عرفتي كيفاش تصرفي بها

جدة هداية
26-11-2013, 17:12
على سلاااااااااامة اختي ياسمينة فين هاد الغبور وخا عليكم خليتو التجمع كيتمشى كي السلحفاة ههههههه

ياسمينة1
26-11-2013, 17:13
سمحيلي اختي ا لى مكانش فيهاازعاج‎ ‎ بغيتك توريني كيفاش ندير فالمصروف كاينة غير انا وراجلي وكيعطيني 17 الف ريال بغيت نصرف منها ونشيط شنو بانليك اخي وبغيت شي وصفاt نباa9 نوع بهم حيت معنديش تجربة وسمحيلي مرة اخرى
شوفي بنسبة ال-17 ألف تقدك إن شاء الله شوفي ديري 400 تقدية لهري وشري دجاجة وكلو كفتة وكلو دند هادشي بشي 120 درهم هي 520 درهم ديري 30 درهم خضرة ف سمانة هي 120 درهم هي 640 درهم ول شات لك خليه لخبز وحليب ودسر وهكدا غادي تكوني تقدتي كلش إن شاء الله نتمنى نكون فدتك شوية

fatima elw
26-11-2013, 17:17
السلام عليكم. اش اخباركم لاباس؟؟؟
البنات بغيت نطلب رقم هاتف من الادارة كيفاش ندير عفاكم

احاسيس مرهفة
26-11-2013, 17:19
موضوع غزال تبارك الله لي عودة ان شاء الله

بغيتكم دخلو تعطيوني رايكم
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=368447

ياسمينة1
26-11-2013, 17:19

ختي تقدك وتشيط إن شاء الله غير حولي تخدي كلش فاخر شهر متبقيش تشري بالتقسيط حيت مفهش بركة ديمة ف أخر شهر ديري ورقة قيدي شنو خصك وحولي تزيري راسك وديري برنامج أكل بش يسهل عليك وتقدي على حساب

ياسمينة1
26-11-2013, 17:32

تبارك الله أوني وصابون ماعن هه 8 حكاك مطشة سيبها ف دار را سهلا مهلةو بنسبة لقاطني بزاف أو وش غادي تاكلو هادشي كامل أنا بعد مكندنش ونص فرماج بزاف ملكي شنو كدري به أنا كنخد 200 غرام محكوك كيدي لي 15 حليب ههه وش لك ولا لولدك و-3 كلو بطاطا و-3 بصلة أنا أهدشي جاني كتير والله وعلم خاصكي تردي بالك تقدي دكشي ل غادي تستهلك مكينش لش نعمرو دنيا بالتقاضية لغدي تفوت شهر شري ل غادي يقدك أعيدي نضر

ياسمينة1
26-11-2013, 17:36
فاطمة الزهراءالله يشافي الوالدة و يقومها بالف سلامة
ياسمينة الله يرزقك الذرية الصالحة

اللهم أمين كنشكر جميع بنات ليدعو معايا الله ينولكم لي فبالكم

ياسمينة1
26-11-2013, 17:37
سلام ياسمينة لباس عليك الله ارزقك الذرية الصالحة ا الحمل التابث و سليم ايفرحك بشي كتكوت
اللهم أمين يا ربي

ياسمينة1
26-11-2013, 17:39
البنات ياسمينة 1 مالها غبرات ياك ما كاين باس توحشناك و واحد فاتي كيبقات الميمة الله يشافيها شفتك غبرتي من هاد التجمع نتمنى يكون المانع خير

يسول فيك لخير ورباح هنا جيت غير كونكس تقطعات

ياسمينة1
26-11-2013, 17:42
هههه نفس شي انا تيعطنيdh 4000 فيها كلشي الماء الكهرباء التلفون المصروف او الكونجي و طبيب الادوية اللباس سيارة الزيارات العائلية تنخليه هو اتكلف هههه اجات رخيصة لان قبل منتزوج كان كيخسر دوبل دهدشي امتيستمتعش بشهيوات و الاكل صحي اديما مريض بالمصارن دبا حمد الله لي تيتشهاها تيكلها بلا ميخاف

تبارك الله عليك

ياسمينة1
26-11-2013, 17:44
على سلاااااااااامة اختي ياسمينة فين هاد الغبور وخا عليكم خليتو التجمع كيتمشى كي السلحفاة ههههههه

هنا جيت را غير كونكشن درتها بي غير سمحولي منزدش نعود

ام محمد و اية
26-11-2013, 17:46
تبارك الله أوني وصابون ماعن هه 8 حكاك مطشة سيبها ف دار را سهلا مهلةو بنسبة لقاطني بزاف أو وش غادي تاكلو هادشي كامل أنا بعد مكندنش ونص فرماج بزاف ملكي شنو كدري به أنا كنخد 200 غرام محكوك كيدي لي 15 حليب ههه وش لك ولا لولدك و-3 كلو بطاطا و-3 بصلة أنا أهدشي جاني كتير والله وعلم خاصكي تردي بالك تقدي دكشي ل غادي تستهلك مكينش لش نعمرو دنيا بالتقاضية لغدي تفوت شهر شري ل غادي يقدك أعيدي نضر
الفرماج كنديره في الكراتان ديال ليباط و السباكيتي و البيتزا في العشاء اما اوني كنظف بيه و لا لتصبيين تقاشر او السرابت و الاخر للمواعين و الخضر كنستعملها بزاف .ايوا انا يا ربي غير يكفيني هادشي و نصيفط ليك بوسة من هنا.
سانيكروا و امو ماتيك راني شيط من الشهر اللي فات راني اجتهدت زعما

ام محمد و اية
26-11-2013, 17:47
يسول فيك لخير ورباح هنا جيت غير كونكس تقطعات

الحمد الله و الله حتى تشوشت عليك

ياسمينة1
26-11-2013, 17:49
من قبيلة وأنا كنقرة سخافة توحشتكم كاملين وحدة وحدة فن وصلتوا يلى بغيت تقرير وناري لي دارت شي غلط غادي دوز مجلس تأديبي صافي تفهمنا

ياسمينة1
26-11-2013, 17:53
الحمد الله و الله حتى تشوشت عليك
لهلا يخطيك أحبيبة غير سلات كونكشن ومازال مخلستها كنتسنى حتى راس شهر بش تخلص ولكن ضروري منطل على حبابي وصحباتي توحشتكم حتى أنا والله أجي نتي هي لكنقلب عليك ههه حصلت لي اش داك لفضيحة لي درتي ادوي

ياسمينة1
26-11-2013, 17:59
الفرماج كنديره في الكراتان ديال ليباط و السباكيتي و البيتزا في العشاء اما اوني كنظف بيه و لا لتصبيين تقاشر او السرابت و الاخر للمواعين و الخضر كنستعملها بزاف .ايوا انا يا ربي غير يكفيني هادشي و نصيفط ليك بوسة من هنا.
سانيكروا و امو ماتيك راني شيط من الشهر اللي فات راني اجتهدت زعما

اه صافي راني قريت بل نتي بزاف شوفي بنسبة لغسل ماعن أنا كندير اوني شوفي ديري شي حوك خوي فيه شوية من عجين اوني وزيدي عليه لما طيب وخليه حتى يدوب وعمري به قراعي غادي يدي لك أكتر من 3 أشهر بداي تكري لعملية و- بنسبة للأكل ديري لهم برنامج وسيرو عليه هكدا غادي تسهل عليك وبداي شري دكشي لي غادي يخصك بش توجد داك برنمج وش فهمتي أي سؤل أنا هون

ام محمد و اية
26-11-2013, 18:02
لهلا يخطيك أحبيبة غير سلات كونكشن ومازال مخلستها كنتسنى حتى راس شهر بش تخلص ولكن ضروري منطل على حبابي وصحباتي توحشتكم حتى أنا والله أجي نتي هي لكنقلب عليك ههه حصلت لي اش داك لفضيحة لي درتي ادوي
الله يا ربي ياك ما قفرتها و الله العظيم را دايرة جهدي باش ما ناكل الفلاقة و عذريني اصاحبتي واش اللي كلاوه 2 او 3 هو لا كلاوه 5 في عينين عدوك

ياسمينة1
26-11-2013, 18:17
تبعوني راني شريت لكم دويرة جديدة ههه شفتي ناس علاش قادة فلوسي ممشات فخلا

ياسمينة1
26-11-2013, 18:18
المرجو إقفال هد الجزء

نعمة_الله
26-11-2013, 18:30
ختي تقدك وتشيط إن شاء الله غير حولي تخدي كلش فاخر شهر متبقيش تشري بالتقسيط حيت مفهش بركة ديمة ف أخر شهر ديري ورقة قيدي شنو خصك وحولي تزيري راسك وديري برنامج أكل بش يسهل عليك وتقدي على حساب

شكرا اختي على الجواب ربي يخليك اختي متقديتش بزاف حيت كنت مسافرة و لقيت الراجل شاري شحال من حاجة و قلت نبدا شوية بالشوية باش نعرف شحال كناكلو في الشهر عاد نبدا ناخد كولشي في اول الشهر هده اول مرة نقيط المصروف اوا على ربي منتحشمش و تقدني راه ضربت النص فيها ههههه بقاتلي 600 درهم لثلاثة اسابيع وراه قلت للراجل يزيدني راه 1200 ممسلكانيش قالي تا يكمل الشهر و شوفي انزيد نقرا الموضوع ديالكم باش نستافد اكتر وانا كنحصل غا في العشا هههه كنبقا نخمم ....

ام سيرين و نهال
27-11-2013, 11:41
صباح الخير عليكم البنات
المهم البنات اللي مازال ما فخبارهمش راه اختي ياسمينة سدات هاد الدار وفتحات ليكم دار جديدة تدخل علينا بالهنا والتوفير وراحة البال وهذا هو الرابط باش تلتاحقو بنا
http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=370460

صباحكم مبروك