المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكون اللي بغات تحارب السمنة تجي معايا

الصفحات : 1 2 3 [4] 5 6 7

جميلة205
16-01-2010, 18:51
سلام عليكم صديقاتي
مبروك على لنقص في لميزان والعقبة نلي باقي
تا أنا باقة متبعة ريجيم ولكن ماتيياحت ولو باقي لوزن ديالي كيف أسبوع لماضي
بنسبة إلى الفطور كونفليكس +قهوة +حليب
الغداء بقولة + زعلوك + شريحة من صدر دجاج بدون جلد
أنقل في لعشييا قهوة وحليب +رغيفا را أنا تواحاشتوم بزاف
توحشتكم بزاف وماكراهتشي كوكونا قراب ونجمعو ونتوانسو وليعاندو شي حاجة يعود لتاني
تحياتي ليكم كاملين مع متمنياتي لكن بسعادة و الإرادة وصحة انشالله
قبلاتي أم سامي...أخت رحاب ....كوتر....أم رضا ...عشوشة و إلى كل من إنضم إلينا

oumreda
16-01-2010, 19:08
:57::57:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البنات اش اخباركم هاد الايام راني عاطياها غيرالماكلة هاد الشي علاش ما بغيتش ندحل نكتب ليكم البرنامجديالي باش ما نشجعكمش على الكسل في الريجيم اللي بغيت نقول ليكم اللي عندها عغازات تحاول تنقص من الكرنب راه هلك لي المصران هاد الشي علاش حابسة دابا الريجيم

رحاب الاسلام
16-01-2010, 20:17
سلام عليكم كيف راهم الحبيبات و الاخوات ياك راكم كامل لباس انا العشاء صدر دجاج مفور حبة تفاح وراني نجرب في وصفة اخري ديال الزنجبيل هذا المرة زدت عليه الكمون _السالمية _لتاي_الخزامي ما نكدبش عليكم الي نسمعها راني نجربها الجسم ديالي رجع حقل تجربة هههههههه الله يسلكها علي خير

عشوشة
17-01-2010, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله
ام سامي اعتقد ان الكرنب اذا تبخر او يتنكل طزج اي اخضر مكيدرش فالمصارن!
ام سامي غادي تكون تعرف احسن مني بلا راكي كتضعفي غير الرياضة كتزيد فالوزن دالعضلات والمهم انها كتنقص من الشحم... عقبالي انا تكاسلت وعطياها غير على السريط فهاددددذ البرد وكثرة التهنديس!
وم رض قولي عليها غبرت هيت حشمت تباني بالكيلوات الزايدين ههههه دابا هما كيضعافوا واحنا كنجمعولوم الكيلوات اللي فقدوا :64:رحاب مبروك عليك وعقبالنا فعلا انا سمعت على الخل والزيت مزيانين وكيشدوا الجسم وكذلك الورد

لا تنسوا رياضة المشي!!!:9:

رحاب الاسلام
17-01-2010, 11:52
صباح الورد علي الغزالات ديال المنتدي كيف راكم لباس ايوا نتمنالكم نهار مبروك انشاء الله اليوم في الصباح قهوة بلا سكر وشويه قاطو غادي تلوميني ام سامي الله غالب تشهيتو ما قدرتش نصبر الغذاء غادي ناكل راني دايرة صدقة ديال البركوكس مع الدجاج مرحبا بيكم الكيلوات الي طاحو يولو بالبركوكس ههههههههههههه

جميلة205
17-01-2010, 16:25
سلام عليكم كيف أصبحتم لباس عليكم
الفطور قهوة +حليب +رغيفا
الغداء تشكيلة من الخضر طازجة في الفرن مع شريحة صغيرة من صدر دجاج
عصير برتقال + الجزر
مع لعشييا قهوة +حليب
العشاء دانون +تفاحة
تهلو فراسكوم كاملين :):):):)

أم سامي
17-01-2010, 20:30
سلام عليكم صديقاتي
مبروك على لنقص في لميزان والعقبة نلي باقي
تا أنا باقة متبعة ريجيم ولكن ماتيياحت ولو باقي لوزن ديالي كيف أسبوع لماضي
بنسبة إلى الفطور كونفليكس +قهوة +حليب
الغداء بقولة + زعلوك + شريحة من صدر دجاج بدون جلد
أنقل في لعشييا قهوة وحليب +رغيفا را أنا تواحاشتوم بزاف
توحشتكم بزاف وماكراهتشي كوكونا قراب ونجمعو ونتوانسو وليعاندو شي حاجة يعود لتاني
تحياتي ليكم كاملين مع متمنياتي لكن بسعادة و الإرادة وصحة انشالله
قبلاتي أم سامي...أخت رحاب ....كوتر....أم رضا ...عشوشة و إلى كل من إنضم إلينا
أهلا أختي جميلة، الحمد لله من لي ماتيزيدش المهم هو مانزيدوش، الرغايف ما تكثريش منهم راهم ماشي صحيين:9::9:، أنا هذه اليومين كنت مقابلة غير المحراش

:57::57:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البنات اش اخباركم هاد الايام راني عاطياها غيرالماكلة هاد الشي علاش ما بغيتش ندحل نكتب ليكم البرنامجديالي باش ما نشجعكمش على الكسل في الريجيم اللي بغيت نقول ليكم اللي عندها عغازات تحاول تنقص من الكرنب راه هلك لي المصران هاد الشي علاش حابسة دابا الريجيم
أم رضا على سلامتك، واخا راك ما منضابطاش على الأقل مري علينا راه التجمع ديالنا كيشجع على المواصبة، يا الله قولي لي شحال من كيلو زدت؟:66:

سلام عليكم كيف راهم الحبيبات و الاخوات ياك راكم كامل لباس انا العشاء صدر دجاج مفور حبة تفاح وراني نجرب في وصفة اخري ديال الزنجبيل هذا المرة زدت عليه الكمون _السالمية _لتاي_الخزامي ما نكدبش عليكم الي نسمعها راني نجربها الجسم ديالي رجع حقل تجربة هههههههه الله يسلكها علي خير
أختي لا تكثري من التجارب، أنا مجربة الكمون حبوب مع الحامض والماء الطايب تشربيه قبل الفطور راه 10 على 10
وكذلك الزنجبيل والقرفة بالماء الطايب كذلك، السلمية و الكاموميل
الخزامة شوية مجهدة، واش قريتي عليها؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله
ام سامي اعتقد ان الكرنب اذا تبخر او يتنكل طزج اي اخضر مكيدرش فالمصارن!
ام سامي غادي تكون تعرف احسن مني بلا راكي كتضعفي غير الرياضة كتزيد فالوزن دالعضلات والمهم انها كتنقص من الشحم... عقبالي انا تكاسلت وعطياها غير على السريط فهاددددذ البرد وكثرة التهنديس!
وم رض قولي عليها غبرت هيت حشمت تباني بالكيلوات الزايدين ههههه دابا هما كيضعافوا واحنا كنجمعولوم الكيلوات اللي فقدوا :64:رحاب مبروك عليك وعقبالنا فعلا انا سمعت على الخل والزيت مزيانين وكيشدوا الجسم وكذلك الورد

لا تنسوا رياضة المشي!!!:9:
عشوشة قولي لي شحال نقصت راه الميزان كان يوم السبت

صباح الورد علي الغزالات ديال المنتدي كيف راكم لباس ايوا نتمنالكم نهار مبروك انشاء الله اليوم في الصباح قهوة بلا سكر وشويه قاطو غادي تلوميني ام سامي الله غالب تشهيتو ما قدرتش نصبر الغذاء غادي ناكل راني دايرة صدقة ديال البركوكس مع الدجاج مرحبا بيكم الكيلوات الي طاحو يولو بالبركوكس ههههههههههههه
أهلا رحاب كملتيها وجملتيها القاطو وبركوكش (أشير للأخوات بركوكش في الشرق والجزائر تيطيبو المحمصة مع اللحم ولا الدجاج وتيديروه للنافسة بحالنا حنا فاش تنديرو الرفيسة)

سلام عليكم كيف أصبحتم لباس عليكم
الفطور قهوة +حليب +رغيفا
الغداء تشكيلة من الخضر طازجة في الفرن مع شريحة صغيرة من صدر دجاج
عصير برتقال + الجزر
مع لعشييا قهوة +حليب
العشاء دانون +تفاحة
تهلو فراسكوم كاملين :):):):)

maman de zaineb
17-01-2010, 20:51
kaifa haloki ya oumo sami lkad raitok hadi 3amin konti rai3a roj3i lrijim lawal o ma tghafich ana daba kanakol olakin fi chhar 3 kanabda rijim sec

رحاب الاسلام
17-01-2010, 21:10
سلام علي الغزالات ديال المنتدي كيف راكم تبارك الله عليك ام سامي راكي تعرفي العادات و التقاليد ديال الجزائر مليح انو الواحد يكون يعرف العادات ديال كل منطقة الشئ الي كليتو في الغذاء عوضتو في العشاء درت 2 بيض مسلوق و حبات زيتون مع الماء ديال الزنجبيل و القرفة

أم سامي
18-01-2010, 11:25
kaifa haloki ya oumo sami lkad raitok hadi 3amin konti rai3a roj3i lrijim lawal o ma tghafich ana daba kanakol olakin fi chhar 3 kanabda rijim sec
أهلا بماما زينب، كيف حال البنات، الله يعطيك الصحة، حاولي تنظمي لينا راه هنا دايرين مجموعة ديال السيدات اللي مراقبات الوزن ديالهم
إلى سمحتي كتبي بالعربية عوض العرنسية

سلام علي الغزالات ديال المنتدي كيف راكم تبارك الله عليك ام سامي راكي تعرفي العادات و التقاليد ديال الجزائر مليح انو الواحد يكون يعرف العادات ديال كل منطقة الشئ الي كليتو في الغذاء عوضتو في العشاء درت 2 بيض مسلوق و حبات زيتون مع الماء ديال الزنجبيل و القرفة
رحاب، أنا تنعرف العادات ديال الجزائر بحكم دراستي في فرنسا تعرفت على عدد من الجزائريين، وكذلك أسكن الحدود المغربية الجزائرية

أم سامي
18-01-2010, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فين مشيتو، راه حنا هنا حتى نقضيو على هذه الكيلوهات ومن بعد نفتحو مناقشة جديدية من أجل الحفاظ على الوزن المطلوب
أنا دائما متابعة المسيرة ديال الطبوزات، ريجيم، ريجيم
هذه الأيام بعد أن أشرب الماء الساخن في الفجر بعد ساعة تقريبا آكل 4 برقوقات عندي مشكل الإمساك، الحمد لله بدات تتظهر النتيجة.
الفطور: كليت خبز الشعير بالكمون رائع مع جبن لايت وقهوة بلا سكر
الغذاء الخبيزة + الدجاج + تفاحة
العشاء (كنفكر نحضر شوربة الخضر) + تفاحة
اليوم عندي حصة الأيروبيك

أم سامي
18-01-2010, 12:00
نوال ها هو مفتاح العربية فهو سهل الاستعمال
و هاهو :
ورابط لوحة مفاتيح العربية

http://www.anaqamaghribia.com/arabic/ (http://www.anaqamaghribia.com/arabic/)

رحاب الاسلام
18-01-2010, 13:01
صباح الورد علي الغزالات ديال المنتدي ام سامي حتي انا نعرف شئ عادات ديال المغاربة بحكم انو عني في الاقارب ديالي وحدة متزوجة بمغربي وانا نموت علي المغاربة خصوصا الديكور ديال البيت و الاغاني ديالهم يهبلو

رحاب الاسلام
18-01-2010, 13:03
اليوم درت كاس حليب و حبات تمربلا خبز الغذاء زيتون و الماء ديال السالمية حبة تفاح الكوتي غادي نير شوية فطير راه في خاطري مع لتاي العشاء غادي ندير سلاطة ديال الجزر و البطراف و معاهم كفتة مشوية مع شوية خضرة

أم سامي
18-01-2010, 13:39
صباح الورد علي الغزالات ديال المنتدي ام سامي حتي انا نعرف شئ عادات ديال المغاربة بحكم انو عني في الاقارب ديالي وحدة متزوجة بمغربي وانا نموت علي المغاربة خصوصا الديكور ديال البيت و الاغاني ديالهم يهبلو
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
كيف الحال رحاب، راه حنا جيران وخوت ونساب...الله يعطيك الصحة، حتة نتوما الله يعطيكم الصحة

اليوم درت كاس حليب و حبات تمربلا خبز الغذاء زيتون و الماء ديال السالمية حبة تفاح الكوتي غادي نير شوية فطير راه في خاطري مع لتاي العشاء غادي ندير سلاطة ديال الجزر و البطراف و معاهم كفتة مشوية مع شوية خضرة
أنا لاحظت أن ما تأكلينه في الغذاء قليل جدا وغير متنوع، كيف تأكلين الزيتون بوحدو زالا في المرق؟، حاولي يكون غذائك متنوع، وكثري من الخضر
البنات فينكم، إلهام ما بقاتش تبان، أم رضى،:59: غير آجي وقولي لينا شحال من كيلو زدت، والله ما نقوقو ليك والو، عشوشة، جميلة، كوثر والباقيات:79:

hbibti18
18-01-2010, 15:09
هنا جيت تاني أ جايبة معايا الوزن لي زدت من 85 رجعت ،92,1 ولكن دابا مقررة أنني نصبر هاد صباح فقط عواله أ فطرت كاس دانون معاه معلقة حب رشاد قالو مفيد في للغذاء شربت زلافة ديال شوربة الحارقة لي دهون أ في لعشاء غادي ناكل دانون ألله يجعل البركة

جميلة205
18-01-2010, 18:34
سلام عليكم الأخوات
شكرا أم سامي على سؤال ديالك عليا
را أنا باقة مع ريجيم
ليوم فطارت كورنفليكس + قهوة حليب
مع 11 كليت شوية ديال ماندالين
تغديت زعلوك ديال لقرع لحمراء + 4 معلق ديال لحمص مسلوق + 4 ديال معلق كسكس
العشاء قهوة +حليب + دانون + رغيفا ولله حتى ستيتوا مرة
أم سامي الحمد لله را برقوق جاب نتيجة هنية عليك أنا هو ليكاينفاعني
ونزيدك عليه إلى بغيتي كيف تفيق على ريق كول واحد كيوي راه مخير تاهوا كيسهل مرة لكرش
سمحولي هاد أيام راه وليت عطيها غير ننعاس
ولي عندكم شي حل بنسبة لحرقة راها هالكني
أم سامي أنا متفقة معاك خاص ليباغيا دير ريجيم خاصه تاكل كولشي وتنوع
أما تحبس رسا وتعطيها نجوع وقلت لماكلا راها ترجع تاكل كتر من لول
ضروري من لبروتين ليهو كايتمتل في لحم دجاج لحليب ......
كذالك لقليل من الخبز المهم أن نتحكم في لكمية
وضروري جدا هيا لخضر وخصوصا لي فيها الألياف متل خرشوف السبانخ يمكن الاكتار منها
وكذالك الفواكه يجب تناولها بشكل دائم ويومي
وسلطة كذالك يجب أن يكون طبق الغداء متعدد الألوان
مع شرب لكتير من لما
تحياتي إلى جميع صديقات :):):):)

عشوشة
19-01-2010, 10:31

جميلة الانيقة راه التوستادا اي الخبز محمص فيها الكالوريات بزاف!احبيبة

oumreda
19-01-2010, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, الاخوات راني الحمدلله ما زدت والو باقا في 67,راني غير كيف قالت كوثر واحد المرة معا الغربة شي مرات كنهدر معا راسي, اما انا فمكنحمل ندير والو, وخصوصا ملي كيكون الجو خاسر, ما نكرهش نبقى غير ناعسة, واخا ما عندي وقت ليه .

hbibti18
19-01-2010, 11:36
أهلا البنات نقصتو شي غرام ولا بقين تقال
ليوم أنا برنامج ديالي
شربت 2 ديال كيسان ديال ماء قبل الفطور
الفطور :دانون +بيضا مسلوقة +3 دوائر صغار كاشير +ربع فرماجا
الغداء : شوربة +تون بلا زيت
العشاء : شوربة

رحاب الاسلام
19-01-2010, 12:04
صباحكم بالورد يا الغزالات كيفكم لباس انا اليوم درت قهوة بلا سكر و بلا خبز الغذاء سلاطة خضراء و زلافة حريرة مع ياغورت طبيعي وديما مع الماء ديال الزنجبيل راه جاب معايا نتيجة الكوتي غادي ندير طارت بالتفاح و نشرب معاهاhttp://t3.gstatic.com/images?q=tbn:0hlnVw_TMcSKWM%3Ahttp://ramocafe.com/uploaded/1/1288_1241594042.jpg (http://images.google.com/imgres?imgurl=http://ramocafe.com/uploaded/1/1288_1241594042.jpg&imgrefurl=http://www.ramocafe.com/t31184.html&usg=__uwVZNz4Nkrmfqv19cYyNiWve2hU=&h=768&w=1024&sz=120&hl=fr&start=7&tbnid=0hlnVw_TMcSKWM:&tbnh=113&tbnw=150&prev=/images%3Fq%3D%25D8%25A7%25D8%25AC%25D9%2585%25D9%2 584%2B%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%25D9%2586%25D 8%25A7%25D8%25B8%25D8%25B1%2B%25D8%25A7%25D9%2584% 25D8%25B7%25D8%25A8%25D9%258A%25D8%25B9%25D9%258A% 25D8%25A9%2B%25D9%2581%25D9%258A%2B%25D8%25A7%25D9 %2584%25D8%25B9%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%26gb v%3D2%26hl%3Dfr) لتاي العشاء مازال ما خممتش

أم سامي
19-01-2010, 12:43

البنات كيفكم؟ راني دخلت قبيلة وكنت تنتسارا في المنتدى، كيف الحال وكيفكم مع الريجيم والبرد؟
أنا الحمد لله/ لا زلت متابعة مع الماء والبرقوق في الصباح
الفطور كالعادة مع 11 كليت واحد التفاحة
الغذاء الخبيزة والجزر والجلبانة والدجاج + كليمنتين (2حبات)
الكوتي: طريف الخبز مع الحليب
العشاء الشوربة الخضر

جميلة، خاصك تنقصي من الكيك في كل يوم، وكيفما قلت البروتينا ضرورية لتكوين الجسم
حبيبتي كيف جرا ليك، من 85 إلى 92، واش راك حاملة؟ إلى كنت حبلى حتى توضعي عاد رجعهي معنا بقاي غير تطلي وتشجعينا؟ وإلى لا، آش درت الحبيبة، راه 7كلغ اللي زدت، أنا ظنيت أنك غببرت راك وصلت الوزن المثالي. بالنسبة للفطور لاحظت فيه بزاف ديال الحاجات، ومن الأفضل أنك تحدفي الكاشير، وعوض 3 وجبات ديري 5 وجبات خفاف
يا الله الهمة شوية وبداي من جديد غير حب الرشاد راه مغدي وتيغلظ حيث تنعكيوه للنافسة باش يجيها الحليب.
عشوشة، كيف الحال، فين وصلت واش رحلت واللا مازال؟
أم رضى نتمنى ترجعي تعمري علينا كيف ديما، ومبروك عليك أنك ما زدت حتى غرام هذا هو المهم.
رحاب، تبارك الله عليك راك منورة وحاضرة في كل يوم
المتغيبات، إلهام، وكوثر والباقيات رجعو نورونا

جميلة205
19-01-2010, 17:52
سلام عليكم
كيف دايرين مع ريجيم المزيونات
الفطور قهوة +حليب + رغيفا
الغداء قرع حمرا + بروكلي +شوية ديال لحوت + بيضة + دانون ٠٠
العشاء قطعة من البيتزا
:):):):)

رحاب الاسلام
19-01-2010, 19:05
مساء الخير علي الغزالات كي دايرات لباس جميلة يا الحبيبة راكي شهيتيني بالبيتزا راه عندي مدة ملي قطعتها علي جال الرجيم ايوا ردي بالك راها تزيد في الميزان خاطرش فيها الدهون ديال المايونيز و الفرماج بزاف زيد عليه كتنخدم بالطحين و يخصنا في فترة الرجيم نبعدو علي كامل المعجنات و النشويات و ناكلو غير البروتينات و الماكلة الي تحتوي علي الالياف انا اليوم في العشاء درت شوية لحم في الفرن مع القراتان ديال القرعة و سلاطة ديال الرز مع الجلبانة حبة تفاح الماء ديال الزنجبيل ام سامي كيفك سلام لكل الاخوات الغايبين و الحاضرين

جميلة205
19-01-2010, 19:58
سلام رحاب زين
أنا بيتزا ديالي ماكانديرشي فيها مايونيز
وعاد جبن ليكاندير فيها خلي من دسم
صلصة ديال طماطم تا هي خالية من دسم
وكانديرا ب لخضر وقليل من لكفتا
بنسبة ل طحين فعلا هداك ليماكانجبارلو حل
وعاد لعايل ديالي وبابه كايبغيوها وأنا كاناكول معاهم
:):):)

عشوشة
19-01-2010, 20:23
ام سامي يسول عليك الخير والربح. باقي الحبيبة رانا كنجري ونقول ماجريت من سمسار ناخر!!

عشوشة
19-01-2010, 20:30
يزين يامك اجاميلة ريجيم عندك مبرع انتينا ورحاب
اما انا غير سكوت منقدرش نقول حيت كليت شطون مقلي وسارسا دمطيشة! ودبنجال علن الطريقة الشرقية لطحون مع الطحينة والرايب والليمون وزيت العود!!!! غدا ناخذ طريحة لك عند ام سامي!!!
:57:

عشوشة
19-01-2010, 20:36
انا ملي كنشبع فالغدا مكنفكرشي ناكل فالعشيا دبا فالعش لسي ناخد حساء الكرث الرايب وزريعة دالكتان يمكن ههههه

رحاب الاسلام
19-01-2010, 22:10
كيفك اخت عشوشة انشاء الله لباس انا نقولك الصح كرهت من السمنة راني متبعة الرجيم تع الصح و راني نخاف من الماكلة الي نعود ناكل و نولي للوزن حتي شبت باه طاح كيلو و العقوبة انشاء الله للكيلوات الي بقاو جميلة لباس مع البرد

عشوشة
20-01-2010, 10:31
كيفك اخت عشوشة انشاء الله لباس انا نقولك الصح كرهت من السمنة راني متبعة الرجيم تع الصح و راني نخاف من الماكلة الي نعود ناكل و نولي للوزن حتي شبت باه طاح كيلو و العقوبة انشاء الله للكيلوات الي بقاو جميلة لباس مع البرد

الله يضعفك على خير الحبيبة واحسن حاجة هي تفطر بحال الملوك و تتغدى بحال الأمراء وتتعشى بحال الفقراء!!! هكدا كيقولوا.. لو نتفادوا النهم والمقليات والمصبرات ونكثروا من الخضر والفواكه ونقصوا من اللحوم الحمرا = التغذية الصحية.... غديييييييييييي نضعفووووووووووووووووا!

عشوشة
20-01-2010, 10:36
جميلة كنفهمك الله يكون فالعون الله يخليهم لك احبيبة
فينيك ام سامي على الله المانع خير !
اما الهام و كوثر ...الله يجبوم على خير توحشنالم!

أم سامي
20-01-2010, 12:16
سلام عليكم
كيف دايرين مع ريجيم المزيونات
الفطور قهوة +حليب + رغيفا
الغداء قرع حمرا + بروكلي +شوية ديال لحوت + بيضة + دانون ٠٠
العشاء قطعة من البيتزا
تبارك الله عليك ها الرغايف ها البيتزا، واش آخر؟

مساء الخير علي الغزالات كي دايرات لباس جميلة يا الحبيبة راكي شهيتيني بالبيتزا راه عندي مدة ملي قطعتها علي جال الرجيم ايوا ردي بالك راها تزيد في الميزان خاطرش فيها الدهون ديال المايونيز و الفرماج بزاف زيد عليه كتنخدم بالطحين و يخصنا في فترة الرجيم نبعدو علي كامل المعجنات و النشويات و ناكلو غير البروتينات و الماكلة الي تحتوي علي الالياف انا اليوم في العشاء درت شوية لحم في الفرن مع القراتان ديال القرعة و سلاطة ديال الرز مع الجلبانة حبة تفاح الماء ديال الزنجبيل ام سامي كيفك سلام لكل الاخوات الغايبين و الحاضرين
حتي أنا شهاتني في البيتزا، ولكن أنا لا أستعمل فيها المايونيز، كلما ما أستعمله الخضر والطماطم محضرة بيدي بمعلقة زيت الزيتون من غير الدقيق، لأن أولادي ما غاديش ياكلها لي بالدقيق الكامل ، وظهر لي غادي نديرها هذه الأمسية

سلام رحاب زين
أنا بيتزا ديالي ماكانديرشي فيها مايونيز
وعاد جبن ليكاندير فيها خلي من دسم
صلصة ديال طماطم تا هي خالية من دسم
وكانديرا ب لخضر وقليل من لكفتا
بنسبة ل طحين فعلا هداك ليماكانجبارلو حل
وعاد لعايل ديالي وبابه كايبغيوها وأنا كاناكول معاهم
جميلة ديري السبة بالولد وباباه

ام سامي يسول عليك الخير والربح. باقي الحبيبة رانا كنجري ونقول ماجريت من سمسار ناخر!!
الله ييسر الأمور

يزين يامك اجاميلة ريجيم عندك مبرع انتينا ورحاب
اما انا غير سكوت منقدرش نقول حيت كليت شطون مقلي وسارسا دمطيشة! ودبنجال علن الطريقة الشرقية لطحون مع الطحينة والرايب والليمون وزيت العود!!!! غدا ناخذ طريحة لك عند ام سامي!!!
:57:

ها المقلي ها البيتزا، إيوا تجمع هذا راه ديال الزيادة ما شي النقصان، وزيديها بالطحينة باقي شي غير اعتارفي وغادي نهزو العلام ديال الزيادة الأسبوعية

انا ملي كنشبع فالغدا مكنفكرشي ناكل فالعشيا دبا فالعش لسي ناخد حساء الكرث الرايب وزريعة دالكتان يمكن ههههه
تبارك الله قاع اللي كليتي وبغيتي تزيدي، راه غير الطحينة بوحدها غادي تغلق ليك الشهية أسبوع

كلنا رحاب تنحلمو باليوم اللي نفيقو وما عندناش الهاجس ديال الأكل، أنا كل نهار راني نفكر آش ندير لراجلي للغداء وآش غادي ناكل أنا

الله يضعفك على خير الحبيبة واحسن حاجة هي تفطر بحال الملوك و تتغدى بحال الأمراء وتتعشى بحال الفقراء!!! هكدا كيقولوا.. لو نتفادوا النهم والمقليات والمصبرات ونكثروا من الخضر والفواكه ونقصوا من اللحوم الحمرا = التغذية الصحية.... غديييييييييييي نضعفووووووووووووووووا!
بالفعل هذا المثال صحيح، لكنه قديم وما بقاش نقدرو نطبقوه في هذا العصر لأن الفقراء هما اللي تيباتو مغلقينها. ولكن في هذا البرد شكون اللي غادي ياكل في الليل غير شوية

أم سامي
20-01-2010, 12:20
السلام على الجميع

برنامجي لهذا اليوم:
الماء السخون قبل النوم وفي الفجر كاس سخون ديال الماء، قبل الفطور 4 ديال البرقوقات
الفطور: طريف ديال الخبز ديال الشعير + جبن لايت + قهوة بلا سكر + 2 ثمرات
الغذاء: السمك في الفرن + الصوبة
الكوتي؟؟؟؟
العشاء الشوربة + شوية البيتزا، راها جميلة شهاتنا فيها
البنات بكل صراحة، إلهام وأم رضى راهم غبرو بزاف وكوثر كذلك، الله يردهم لنا بخير

رحاب الاسلام
20-01-2010, 12:35
صباحكم عسل يا حلوين كيف راكم نتمني الكل يكون بلف خير انا اليوم قبل الفطور درت بحالك ام سامي كاس ديال الماء سخون من بعد نصف ساعة شربت كاس حليب مع طريف ديال الخبز محمص في الفرن +فرماج الغذاء قراتان ديال البطاطا مع الكفتة و الفرماج ياغورت طبيعي حبة تفاح الكوتي ما علاباليش العشاء غادي ندير شوية الدجاج مشوي مع شوربة ديال الخضرة سلاطة خيار مع الماطيشة و البصل

oumreda
20-01-2010, 14:35
السلام عليكم كاملين الاخوات .
ام سامي يسول فيك الخير والرباح , راني حاولت نرجع دابا لريجيم والوصفات اللي كنت كندير
البرنامج ديالي اليوم بإذن الله :
الفطور: قهوة بالحليب +معلقة سكر فواكه+ خبز كامل مع الفروماج لايت +معلقة صغيرة عسل حبات زيتون
الغداء: 6معالق من بايلا (درت غير 2معالق زيت) +سلطة او ياغورت +عصير كٌٌريب فروت
الكٌُوتي: فواكه
العشاء: شوربة ياغورت مع زريعة الكتان قبل دابا شوية شربت شاي مع سكر والله يعاونا نكملو

جميلة205
20-01-2010, 17:24
سلام عليكم زينات كيفكم
أم سامي راكي خليتيني كانموت بضحك على تعليقات ديالك بقيت تنضحك بوحدي ولله
إوا تبعوني أنا .....أنا كانتواحام وكل مرة وعلاياش شهوتي كاتيح
دابا مشهية دوارة و رزيزة
هههههههههههههه قفرتها أم سامي ياك
ولكن را أنا متبعة ريجيم
ليوم الفطور 40g من البسكويت الخاص ب ريجيم + قهوة حليب
الغداء تشكيلة من لخضر + قطعة سمك بدون خبز وقليل من لملح لي أنه مع لحمل لملح تاينفاخ وأنا منقساشي نفوخييا
المساء قهوة +حليب + كورنفليكس 30g + دانون 00
تحياتي إليكن جميعا
:):):):):)

hbibti18
20-01-2010, 18:32
أهلا وسهلا أختي أم سامي أنا راه ماشي حاملة راه بقيت ها بيزا ها شهاوي حتى خرجت على راسي ولكن دابا صافي قررت لا ليشهاوي نعم لريجيم كتبها في باب المطبخ أ باب تلاجة لا للمشروبات الغازية
الفطور : كاس دانون معاه ملعقة ديال زريعة الكتان +٢ كاس عصير حامض
الغداء : سبانخ ديرتهم بحال بقولة بلا خبز كليتها بالمعلقة +سمكة صغيرة مشوية
كاسكرووت :أتاي +حلوى واحدة (دواز أتاي )
العشاء ‎: شوربة

khadija17
20-01-2010, 19:11
حتا انا زيدوني معاكم
آلوزن الحالي 62
الطول 154
الوزن الاول 55
الوزن النهائي 50
الرياضة لي غادي نتبع هي تمارين البطن و المشي

sihamm2
20-01-2010, 19:36
السلام عليكم البنات دابا انا حامله شهرين ان شاء الله و نولد وزدت في الوزن بزاف عفاكم الى عرفتو شي ريجيم كتبوه ليا ربي يخليكم

sihamm2
20-01-2010, 19:39
الوزن الحالي 95 الوزن السابق 78 الطول 1.67

رحاب الاسلام
20-01-2010, 20:01
سلام علي الغزالات كيفكم ام رضا لباس عليك هذه غيبة ايوا جميلة مبروك عليك الحمل العقوبة ليا ادعولي ربي يرزقني بشئ وليد ولا بنت جميلة عاد كي راكي في الوحم يخصك ما تقصيش علي روحك و لازم تاكليي الفيتامينات مليح كيما الفواكه و الماكولات الغنية بالحديد و الكالسيوم في خاطر البيبي الي غادي يجي كوثر عسي المانع خير توحشناك و توحشنا الوناسة ديالك مرحبا بالاخوات الي انضمو لينا هاكا كل وحدة دير القلب لاختها و انشاء الله ما يجي الصيف يدور علينا نكونو كامل كي الغزالات ههههههههه

بسمة الربيع
20-01-2010, 20:35
حتى انا ماكرهتش نزيد نقص في الوزن
الطـــــــول :162
الوزن السابق : 74
الوزن الحالي :67
الوزن الاول :64
الوزن النهائي :62
انا فالحقيقة ما كنعمل حتى رجيم بالحق العشاء ماكنتعشاش و كنعمل رياضة الايروبيك هادي 5سنوات لانهامهمة فحياتي اليومية او وخا الوزن ديالي 67 تنحس براسي خفيفة او المورال مزيان او كنصحكم بها .

عشوشة
21-01-2010, 09:39
السلام عليكم ورحمة الله
ما تضحاكشي علي ام سامي، راه المورال ما هانيش وكثرة التخميم خصو الزيادة فالاكل!
بالنسبة للبيتزا اذا عملتي البطاطا محكوكة وخيزو محكوك فالقاعده وعملتي عليهم الخضر الاخرى ثم جبن الريكوطا غدي تجي البيتزا خفيفة وتكون وجبة كاملة
ايوا جميلة الله يسمحنا منك مخصناشي نشهيوك دبا تجيب فالعايلة او العايل ديالك شي توحيمة! انتي معذورة!
رحاب راه الخبز محمص فيه الكالوريات بزاف!
ام رضا على سلامتك خليتي مطعك غدين نبقاو نتقاتلوا مع هاذ السمنة حتى تحشم وتورينا عرض كتافا ههههههههههه!
حبيبتي على سلامتك معانا
سهام2 كنصحك تبع الريجيم مع الطبيبة ديالك الن السمنة فمرحلة الحمل تقدر تأدي لسكري الحمل وهاذ الشي انا عشتو!
خديجة17 مرحبابيك معنا
بسمة تبارك الله عليك غير حضي شويه مع السم اللذيذ! ههههه انا كنخاف يذا بديت رياضة الايروبيك ما نستمرشي فيها لان الجسم، كيف ماقالويغلاط و كيتخسر!!! وباغيا نعمل الكارديو
ايوا خليتكم على خير نخرج نجري!ههههههههههه

oumreda
21-01-2010, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شهيتونا في البيتزا شحال هادي ما دقتها ولكن البارح كنت كنقلب في منتدى الطبخ بانت لي واحد البيتزا هي اللي تليق لينا . ونقدرو من الاول انديرو العجين بالدقيق الاسمر كنتمنى تعجبكم

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=58696

oumreda
21-01-2010, 10:29
سهام فين غبرتي عليا مرحبا بيك معانا ,بان لي خديتي بزاف ديال الوزن اللي كنعرف هي ان الوزن كيزيد بين 9 و12 كيلو مع الحبالة وخصوصا في 3 اشهر الاخيرة اشنو قالك الطبيب ديالك
المهم على الاقل حبسي غير الدهنيات والحلويات والا كنتي كتاكلي الفيتا حيديها رافيها بلعة ديال الملحة والكالوريات وحتى دوك الحلاوي ديال السوريين والمصريين وحاولي تاكلي الخضر والفواكه بزاف . الا تفكرت شي حاجة اخرى نرجع نكتب ليك ,ياله ما تغبريش والله يفك وحايلك على خير

أم سامي
21-01-2010, 11:38
صباحكم عسل يا حلوين كيف راكم نتمني الكل يكون بلف خير انا اليوم قبل الفطور درت بحالك ام سامي كاس ديال الماء سخون من بعد نصف ساعة شربت كاس حليب مع طريف ديال الخبز محمص في الفرن +فرماج الغذاء قراتان ديال البطاطا مع الكفتة و الفرماج ياغورت طبيعي حبة تفاح الكوتي ما علاباليش العشاء غادي ندير شوية الدجاج مشوي مع شوربة ديال الخضرة سلاطة خيار مع الماطيشة و البصل

رحاب تبارك الله عليك، إلى كان هذ الشي اللي تتاكلي راه خاصك تنزلي 4كلغ/الشهر
راك مواضبة تبارك الله عليك

السلام عليكم كاملين الاخوات .
ام سامي يسول فيك الخير والرباح , راني حاولت نرجع دابا لريجيم والوصفات اللي كنت كندير
البرنامج ديالي اليوم بإذن الله :
الفطور: قهوة بالحليب +معلقة سكر فواكه+ خبز كامل مع الفروماج لايت +معلقة صغيرة عسل حبات زيتون
الغداء: 6معالق من بايلا (درت غير 2معالق زيت) +سلطة او ياغورت +عصير كٌٌريب فروت
الكٌُوتي: فواكه
العشاء: شوربة ياغورت مع زريعة الكتان قبل دابا شوية شربت شاي مع سكر والله يعاونا نكملو
أم رضى على سلامتك راه خليتي علينا بلاصتك، نتمنى تكوني ارتاحيتي
كنت في الفطور إما تاخذي ملعقة سكر أو عسل ماشي بجوج

سلام عليكم زينات كيفكم
أم سامي راكي خليتيني كانموت بضحك على تعليقات ديالك بقيت تنضحك بوحدي ولله
إوا تبعوني أنا .....أنا كانتواحام وكل مرة وعلاياش شهوتي كاتيح
دابا مشهية دوارة و رزيزة
هههههههههههههه قفرتها أم سامي ياك
ولكن را أنا متبعة ريجيم
ليوم الفطور 40g من البسكويت الخاص ب ريجيم + قهوة حليب
الغداء تشكيلة من لخضر + قطعة سمك بدون خبز وقليل من لملح لي أنه مع لحمل لملح تاينفاخ وأنا منقساشي نفوخييا
المساء قهوة +حليب + كورنفليكس 30g + دانون 00
تحياتي إليكن جميعا
:):):):):)
لهلا يحوجك، الله يسر لي الحمل وتمون الصورة كاملة، قولي لي أنت ماخاصكش تتبعي الريجيم لأن في الحمل يصعاب علينا اتباع ريجيم معين، اللهم إلى انتبهتي نوع الأكل اللي تديري. ولكن بقاي تزورينا وتبعي خطواتنا، ومن بعد الوضع إن شاء الله، إيوا أراك للريجيم

أهلا وسهلا أختي أم سامي أنا راه ماشي حاملة راه بقيت ها بيزا ها شهاوي حتى خرجت على راسي ولكن دابا صافي قررت لا ليشهاوي نعم لريجيم كتبها في باب المطبخ أ باب تلاجة لا للمشروبات الغازية
الفطور : كاس دانون معاه ملعقة ديال زريعة الكتان +٢ كاس عصير حامض
الغداء : سبانخ ديرتهم بحال بقولة بلا خبز كليتها بالمعلقة +سمكة صغيرة مشوية
كاسكرووت :أتاي +حلوى واحدة (دواز أتاي )
العشاء ‎: شوربة

حبيبتي راك مواضبة الله يعطيك الصحة، بالنسبة للسمك مشوي غير كولي اللي بغيتي

حتا انا زيدوني معاكم
آلوزن الحالي 62
الطول 154
الوزن الاول 55
الوزن النهائي 50
الرياضة لي غادي نتبع هي تمارين البطن و المشي
مرحبا بيك خديجة معنا، غادي نذكرك بأننا ندخل كل يوم ونضع برنامجنا اليومي في الأكل من أجل أن نصحح لبعضنا، ونتعاون، وكل سبت كاين الميزان باش نشوف واش الجهذ ديالنا عندو شي نتيجة

السلام عليكم البنات دابا انا حامله شهرين ان شاء الله و نولد وزدت في الوزن بزاف عفاكم الى عرفتو شي ريجيم كتبوه ليا ربي يخليكم
أختي مرحبا بيك معنا بعد الولادة، ما عليك سوى الحركة، حاولي تتمشاي ساعة في اليوم، ونقصي غير من الأكل الدهني وكثري من الخضر والفواكه، وكذلك قللي من الملح

الوزن الحالي 95 الوزن السابق 78 الطول 1.67
تبارك الله عليك، حاولي لا تتعدي المائة راه يصعاب علينا الرجوع بعد ذلك، ويبقى الوزن الزائد وصمة ومعاناة بعد الولادة، الله يفكك على خير

سلام علي الغزالات كيفكم ام رضا لباس عليك هذه غيبة ايوا جميلة مبروك عليك الحمل العقوبة ليا ادعولي ربي يرزقني بشئ وليد ولا بنت جميلة عاد كي راكي في الوحم يخصك ما تقصيش علي روحك و لازم تاكليي الفيتامينات مليح كيما الفواكه و الماكولات الغنية بالحديد و الكالسيوم في خاطر البيبي الي غادي يجي كوثر عسي المانع خير توحشناك و توحشنا الوناسة ديالك مرحبا بالاخوات الي انضمو لينا هاكا كل وحدة دير القلب لاختها و انشاء الله ما يجي الصيف يدور علينا نكونو كامل كي الغزالات ههههههههه
رحاب الله يرزقك ما تتمناي، قولي آمين

حتى انا ماكرهتش نزيد نقص في الوزن
الطـــــــول :162
الوزن السابق : 74
الوزن الحالي :67
الوزن الاول :64
الوزن النهائي :62
انا فالحقيقة ما كنعمل حتى رجيم بالحق العشاء ماكنتعشاش و كنعمل رياضة الايروبيك هادي 5سنوات لانهامهمة فحياتي اليومية او وخا الوزن ديالي 67 تنحس براسي خفيفة او المورال مزيان او كنصحكم بها .
مرحبا بيك معنا بسمة، حاولي تدخلي كل يوم وتخبرينا ببرنامجك وهكذا نتعاون، فعنك ميزة مهمة وهو العشا ما كاينش وهو يساعد بزاف في نقص الوزن

السلام عليكم ورحمة الله
ما تضحاكشي علي ام سامي، راه المورال ما هانيش وكثرة التخميم خصو الزيادة فالاكل!
بالنسبة للبيتزا اذا عملتي البطاطا محكوكة وخيزو محكوك فالقاعده وعملتي عليهم الخضر الاخرى ثم جبن الريكوطا غدي تجي البيتزا خفيفة وتكون وجبة كاملة
ايوا جميلة الله يسمحنا منك مخصناشي نشهيوك دبا تجيب فالعايلة او العايل ديالك شي توحيمة! انتي معذورة!
رحاب راه الخبز محمص فيه الكالوريات بزاف!
ام رضا على سلامتك خليتي مطعك غدين نبقاو نتقاتلوا مع هاذ السمنة حتى تحشم وتورينا عرض كتافا ههههههههههه!
حبيبتي على سلامتك معانا
سهام2 كنصحك تبع الريجيم مع الطبيبة ديالك الن السمنة فمرحلة الحمل تقدر تأدي لسكري الحمل وهاذ الشي انا عشتو!
خديجة17 مرحبابيك معنا
بسمة تبارك الله عليك غير حضي شويه مع السم اللذيذ! ههههه انا كنخاف يذا بديت رياضة الايروبيك ما نستمرشي فيها لان الجسم، كيف ماقالويغلاط و كيتخسر!!! وباغيا نعمل الكارديو
ايوا خليتكم على خير نخرج نجري!ههههههههههه
عشوشة أنا البطاطا حاذفاها من قاموس الخضر، تنديرها غير لأطفالي، وأنا لا آكلها في الوقت الحالي، ولكن مرة مرة تنلمق شي حبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شهيتونا في البيتزا شحال هادي ما دقتها ولكن البارح كنت كنقلب في منتدى الطبخ بانت لي واحد البيتزا هي اللي تليق لينا . ونقدرو من الاول انديرو العجين بالدقيق الاسمر كنتمنى تعجبكم

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=58696

سهام فين غبرتي عليا مرحبا بيك معانا ,بان لي خديتي بزاف ديال الوزن اللي كنعرف هي ان الوزن كيزيد بين 9 و12 كيلو مع الحبالة وخصوصا في 3 اشهر الاخيرة اشنو قالك الطبيب ديالك
المهم على الاقل حبسي غير الدهنيات والحلويات والا كنتي كتاكلي الفيتا حيديها رافيها بلعة ديال الملحة والكالوريات وحتى دوك الحلاوي ديال السوريين والمصريين وحاولي تاكلي الخضر والفواكه بزاف . الا تفكرت شي حاجة اخرى نرجع نكتب ليك ,ياله ما تغبريش والله يفك وحايلك على خير
أم رضا الله يعطيك الصحة على الرابط، ما شفته حتى اللي عطا الله عطاه، كليت البيتزا حيث أنا كنحضر واحد الكمية كبيرة وتنديرها في المجمد، وفاش تنبغي نوجدها تنخرج العجين وتنعمل له الحشوة ديالو.
تبارك االه عليك راك قايمة بالواجب

إلهام وكوثر فينكم الله يجعل المانع خير، راه توحشناكم بزاف

أم سامي
21-01-2010, 11:43
كيف حالكم، أنا راني مزيان ولكن الريجيم البارح ما كانش ريجيم، كل شي على ما يرام، في العشية ما خدمتش وأنا نتشها واحد الكاس ديال القهوة على الطريقةة القديمة بالقرفة وسكين جبير والنافع، وبديت تنشرب فيه مسوس ما دازش لي كليت معاه الحلوى (كعب غزال والكحك، والكوك...)، ومن بعد عاد ندمت حتى فات الفوت، وزدتها بالبيتزا في العشا، إيوا كيف جيتكم؟؟؟
هذا النهار، كاس ماء طايب مع الفجر، وفي الفطور 4 البرقوقات + قهوة بلا سكر + بتي بان + طريف الخبز الشعير
الغداء. الشوربة (الخضر بدون مواد دهنية) والدجاج
الكوتي: الحليب
العشاء الشوربة

hbibti18
21-01-2010, 12:23
كيف صبحتو الانيقات خفافيتوو شوية أو مازال تقال
أنا ليوم برنامح ديالي هو :
الفطور :كاس ماء على ريق +دانون مع ملعقة زريعة الكتان
من بعض شربت قهوة سوداء تشاهيثا مع جوج حليوة ديال دواز أتاي هاي صغيورة ماكانبغيش نحرم راسي بزاف
الغداء :شوربة أو سلطة
العشاء : شوربة

رحاب الاسلام
21-01-2010, 13:42
صباح الخير علي المزيونات كيفكم انشاء الله تكونو لباس ام سامي شكرا ليك علي الدعوة الله يقبل و ينويلي الي في بالي انا في الفطور كاس ماء دافئ موراها كاس قهوة بلا سكر مع حبة مادلين الغذاء

رحاب الاسلام
21-01-2010, 13:43
الغذاء مازال كنت نخدم و دروك راني مع الميكرو العشاء مازال ما خممتش

أم حفصة
21-01-2010, 14:48
ام سامي بغيت نسولك .........قبلا سلام لكل الانيقات...........
قولي لي الحبيبة بغيت نسولك على زريعة الكتان ....سمعت انها تتضعف و تتغلظ............فسري لي هادي عافاك.............حيت تنبغي نديرها و تنخاف نقفرها.............و عجبني السيستام اللي دايرة.......واش الشوربة العادية تديريها و تتنقصي معاها غير الماكلة .............فسري لي الحبيبة هانا في الانتظار

جميلة205
21-01-2010, 17:54
سلام عليكم الأخوات
لله يبارك فيكم و شكرا على نصائح ديالكم
أنا راه باغية نتبع ريجيم ديالي حية ماشي شي ريجيم قاسي يعني معتدل
وخصوصا أنا كانزيد بزاف فلحمولييا لهادا خصني نبقى بعيدة على لحلويات و المقلي تاهوا ونقلل من لخبز
الفطور بسكويت ديال ريجيم 40g + قهوة حليب
ميرندا تفاحة + ماندالينا
الغداء بقولة ديال سلك + سبانخ + شوية ديال معكرونة مع فواكه البحر بدون جبن
العشاء قهوة +حليب +كورنفليكس + دانون 00
تحياتي ليكم صديقاتي لا تنسونا ولا تحرمونا من نصائحكم
تحياتي أم سامي رحاب كوتر أم رضا عشوشة
رحاب لله يرزقك بلي تمنيتي ولله يرزقنا جميعا بدرية صالحة :):):):)

oumreda
21-01-2010, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي جميلة كيبان لي را الماكلة ديالك غير متوازنة كإمرة حامل حاولي تستاشري مع الطبيب ديالك

oumreda
21-01-2010, 18:54
البرنامج ديالي اليوم:
الفطور: قهوةوحليب+فروماج لايت+خبز كامل+شوية الزيتون+شرائح طماطم
من بعد ساعتين ياغورت مع 2 مانضلين +حبة كيوي
الغداء :دجاج بالجلبانةوخيزو+شريحة خبز كامل
العشية: شاي +طريف صغير كيك
العشاء :شوربة .
(راني كنلمق شوية ومخبية عليكم ههههههههههههه )

جميلة205
21-01-2010, 18:59
سلام عليكم
أم رضا شكرا على إهتمام ديالك
أنا يلاه دابا حاملة ف 3 أسابيع وفعلا را أنا متبعة مع طبيب
وقالي هاد ريجيم واخا تمشي عليه حيت عندي متنوع وطبيعة لحال قالي إلى بغيتي تاكلي شي حاجة كلها
غير قالي حاولي تبعد على لملح بزاف و الحلويات ودهنييات حيت أنا أصلا غليظة فلحمل الأول ديالي زيدت 18kg
على هاد شي دابا طبيب راد معايا لبال
وشكرا بزاف أم رضا على نصيحة :):):)

رحاب الاسلام
21-01-2010, 20:40
سلام عليكم اليوم كامل الغزالات راهم مجموعين الله يبارك الله يجمعنا في الجنة انشاء الله ام سامي البارح قفرتيها مع الحلوة هذه الكرش راها مهبلتنا الي نشوفوها نشهاوها انا اليوم راني علي حبة تفاح وكاس ديال القهوة ما كليت والو المهم نسلم علي كامل الاخوات و الي انضمو لينا جميلة الله يسلكك علي خير و كنشكرك بزاف علي الدعوة ربي يحفظك

tansim
21-01-2010, 22:12
bghit na3raf chno hiya riyadat arobik???

tansim
21-01-2010, 22:20
abghit na3raf had riyada dyal arobik man fadlikooom

أم سامي
21-01-2010, 22:47
ام سامي بغيت نسولك .........قبلا سلام لكل الانيقات...........
قولي لي الحبيبة بغيت نسولك على زريعة الكتان ....سمعت انها تتضعف و تتغلظ............فسري لي هادي عافاك.............حيت تنبغي نديرها و تنخاف نقفرها.............و عجبني السيستام اللي دايرة.......واش الشوربة العادية تديريها و تتنقصي معاها غير الماكلة .............فسري لي الحبيبة هانا في الانتظار

أهلا أم حفصة، بالفعل أنا كنت تناكل زريعة الكتان، بكل صراحة أنا ماعطاتنيش حتى شي نتيجة ولكن طلقت لي كرشي حيث تنعاني من الإمساك. فزريعة الكتان تساعد على التخسيس إلى كليتيها بوحدها ولا مع ياغورت لايت ولا مع السلطات، بينما تتغلض إلى كانت مرفوقة مع السكريات. ومن الأفضل تالكليها بلا ما تطحنيها حيث زيوت ديالها طيارة، خاصك غير تطحنيها وتستهلكيها باش ما تضيعش الفائدة ديال الزيوت ديالها. لكن أنا اللي ساعدني هو الماء الطايب والحامض والكمون
بالنسبة للصوبة ديال الخضر من غير البطاطس، تنديرها بلا مواد دهنية، وتناكل منها في الغداء باش تعمرني ومن بعد تناخد شوية الدجاج ولا السمك ولا اللحم مع الخضر بلا خبز. وكذلك في العشاء تتكون بوحدها مع ياغورت وخصوصا مع البرد
الله يوفقك

سلام عليكم الأخوات
لله يبارك فيكم و شكرا على نصائح ديالكم
أنا راه باغية نتبع ريجيم ديالي حية ماشي شي ريجيم قاسي يعني معتدل
وخصوصا أنا كانزيد بزاف فلحمولييا لهادا خصني نبقى بعيدة على لحلويات و المقلي تاهوا ونقلل من لخبز
الفطور بسكويت ديال ريجيم 40g + قهوة حليب
ميرندا تفاحة + ماندالينا
الغداء بقولة ديال سلك + سبانخ + شوية ديال معكرونة مع فواكه البحر بدون جبن
العشاء قهوة +حليب +كورنفليكس + دانون 00
تحياتي ليكم صديقاتي لا تنسونا ولا تحرمونا من نصائحكم
تحياتي أم سامي رحاب كوتر أم رضا عشوشة
رحاب لله يرزقك بلي تمنيتي ولله يرزقنا جميعا بدرية صالحة :):):):)
إيوا خاصني أنا ناكل وأنت غلاضي راه عندك العدر، أما أنا ماعندي عدر، كنقول ليهم دائما مع البرد راه تيوكل
بالنسبة للعشاء كون خذيتي شوية الخضر والبروتينات، عوض القهوة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي جميلة كيبان لي را الماكلة ديالك غير متوازنة كإمرة حامل حاولي تستاشري مع الطبيب ديالك
حتى أنا من رأيك، لا بد أن تستشير طبيبها

البرنامج ديالي اليوم:
الفطور: قهوةوحليب+فروماج لايت+خبز كامل+شوية الزيتون+شرائح طماطم
من بعد ساعتين ياغورت مع 2 مانضلين +حبة كيوي
الغداء :دجاج بالجلبانةوخيزو+شريحة خبز كامل
العشية: شاي +طريف صغير كيك
العشاء :شوربة .
(راني كنلمق شوية ومخبية عليكم ههههههههههههه )
حتى أنا شفتك تتلمقي، يا الله حيدي يديك من الثلاجة ، سديها ودوزي تجلسي

سلام عليكم
أم رضا شكرا على إهتمام ديالك
أنا يلاه دابا حاملة ف 3 أسابيع وفعلا را أنا متبعة مع طبيب
وقالي هاد ريجيم واخا تمشي عليه حيت عندي متنوع وطبيعة لحال قالي إلى بغيتي تاكلي شي حاجة كلها
غير قالي حاولي تبعد على لملح بزاف و الحلويات ودهنييات حيت أنا أصلا غليظة فلحمل الأول ديالي زيدت 18kg
على هاد شي دابا طبيب راد معايا لبال
وشكرا بزاف أم رضا على نصيحة :):):)
أنا أختي في الحبالة ديالي تنعود بحال الفيل، تنتنفخ كلي، حتى أني تنبدا نلبس سندالة ديال راجلي
نقصي من الملح، وخذي طريف ديال الشكلاط في الصباح، والله ييسر الأمور

سلام عليكم اليوم كامل الغزالات راهم مجموعين الله يبارك الله يجمعنا في الجنة انشاء الله ام سامي البارح قفرتيها مع الحلوة هذه الكرش راها مهبلتنا الي نشوفوها نشهاوها انا اليوم راني علي حبة تفاح وكاس ديال القهوة ما كليت والو المهم نسلم علي كامل الاخوات و الي انضمو لينا جميلة الله يسلكك علي خير و كنشكرك بزاف علي الدعوة ربي يحفظك
كون جات غير على الحلوة ديال البارح، هذه العشية جيت من الخدمة شربت الشاي بالسكر وكليت الخبز والجبن + شريحة، ودابة أولادي تيتعشاو وأنا راني في المكتب باش ما نكولش، غادي نشرب غير الشاي بالياسمين بلا سكر

bghit na3raf chno hiya riyadat arobik???

abghit na3raf had riyada dyal arobik man fadlikooom
أهلا بك تسنيم، الأيروبيك هي رياضة الحركات على الموسيقى وتشبه الرقص، ويتم استعمال بعض الأدوات مثل العصي والأوزان وكذلك ما يسمى بالستيب
http://www.google.fr/images?q=tbn:16Z38vYhTXEaBM::www.3roos.com/uploder/uploded20080901/275558/01227875915.gif&h=78&w=90&usg=__OYk90wmgjr15s4jNPAT5IKuYvW0= (http://www.google.fr/imgres?imgurl=http://www.3roos.com/uploder/uploded20080901/275558/01227875915.gif&imgrefurl=http://alfrasha.maktoob.com/alfrasha19/thread770531/&h=504&w=586&sz=288&tbnid=16Z38vYhTXEaBM:&tbnh=116&tbnw=135&prev=/images%3Fq%3D%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25A3%25D9%2 58A%25D8%25B1%25D9%2588%25D8%25A8%25D9%258A%25D9%2 583&hl=fr&usg=__din4foEYUdODUwISGYMM1o__UrA=&ei=TspYS8DhC8mt4QbC-5myAw&sa=X&oi=image_result&resnum=6&ct=image&ved=0CCkQ9QEwBQ)

رحاب الاسلام
22-01-2010, 14:20
صباح الخير علي الحبيبات كيف راها الاحوال ياك لباس

اليوم كي العادة كاس ماء دافي علي الريق من بعد كاس حليب بلا خبز الغذاء دجاج مشوي سلاطة حبة تفاح الكوتي بتي بان بالشيكولا مع كاس حليب العشاء ما نتعشاش غادي ناكل حبة تفاح بزاف
ام سامي غادي نجرب الريجيم ديال التمر و اللبن واش رايك كيقولو الي جربوه انو في اليوم يطيح كيلو انا ما خاسرة والو نجرب و ردلكم الاخبار

عشوشة
22-01-2010, 17:28
كيف حالكم، أنا راني مزيان ولكن الريجيم البارح ما كانش ريجيم، كل شي على ما يرام، في العشية ما خدمتش وأنا نتشها واحد الكاس ديال القهوة على الطريقةة القديمة بالقرفة وسكين جبير والنافع، وبديت تنشرب فيه مسوس ما دازش لي كليت معاه الحلوى (كعب غزال والكحك، والكوك...)، ومن بعد عاد ندمت حتى فات الفوت، وزدتها بالبيتزا في العشا، إيوا كيف جيتكم؟؟؟
هذا النهار، كاس ماء طايب مع الفجر، وفي الفطور 4 البرقوقات + قهوة بلا سكر + بتي بان + طريف الخبز الشعير
الغداء. الشوربة (الخضر بدون مواد دهنية) والدجاج
الكوتي: الحليب
العشاء الشوربة
http://www.sge-ssn.ch/fr/conseils-et-tests/conseils-nutritionnels/vos-questions-nos-reponses
السلام عليكم ورحمة الله
ام سامي كيدهارلي هاد الش اللي خديتي كفس من البطاطا! قالك الفقيه الي كنترجاو بركتو دخل للجامع ببلغتو ههههههه ايوا اللا بصحتك

جميلة205
22-01-2010, 21:00
سلام عليكم الأخوات
تبارك لله علينا را حنا قايمين بي ريجيم زعما ولكن كيف ماقالت ل أخت أم رضا رحنا كانلمقو مرة مرة من تلاجة
أنا بعدا ولا كايجيني جوع و ترجعها غير فتفاح وبلا كدوب شوية ديال شوكولاتة
إوا عز لله لمغرب وصافي تشهي شي حاجة تجبرها حدك هنا ولو
الفطور قهوة (خالية من الكافيين ) + حليب متوسط دسم +30g خبز +فورماج لايت
ميرندا ماندالين + قطعة شوكولات
الغداء سكس بتفايا كترت غير من زبيب والبصل وشوية ديال طعام
العشاء قهوة (خالية من الكافيين ) + حليب متوسط دسم + قطعة من لكيك ( تشاهيتو)
دانون + تفاحة
تحياتي أم سامي( شكرا على ردود ديالك و إهتمام ) أم رضا ( مشكورة أيضا ) عشوشة كوتر رحاب و إلى جميع للواتي إلتحقن بالقافلة :):):):)

أم سامي
22-01-2010, 21:39
صباح الخير علي الحبيبات كيف راها الاحوال ياك لباس

اليوم كي العادة كاس ماء دافي علي الريق من بعد كاس حليب بلا خبز الغذاء دجاج مشوي سلاطة حبة تفاح الكوتي بتي بان بالشيكولا مع كاس حليب العشاء ما نتعشاش غادي ناكل حبة تفاح بزاف
ام سامي غادي نجرب الريجيم ديال التمر و اللبن واش رايك كيقولو الي جربوه انو في اليوم يطيح كيلو انا ما خاسرة والو نجرب و ردلكم الاخبار

كيف الحال، نتمنى تكوني على خير
أختي أنا لم أجرب هذا الريجيم، فجربي وقولي لنا النتيجة

http://www.sge-ssn.ch/fr/conseils-et-tests/conseils-nutritionnels/vos-questions-nos-reponses
السلام عليكم ورحمة الله
ام سامي كيدهارلي هاد الش اللي خديتي كفس من البطاطا! قالك الفقيه الي كنترجاو بركتو دخل للجامع ببلغتو ههههههه ايوا اللا بصحتك

والله حتى كنكحلها عاد تندم، ما تخافيش راني تنوجد فواحد الريجيم غادي نقترحو عليكم ونحاولو نلتزمو به 2 الأسابيع بلا أخطاء

سلام عليكم الأخوات
تبارك لله علينا را حنا قايمين بي ريجيم زعما ولكن كيف ماقالت ل أخت أم رضا رحنا كانلمقو مرة مرة من تلاجة
أنا بعدا ولا كايجيني جوع و ترجعها غير فتفاح وبلا كدوب شوية ديال شوكولاتة
إوا عز لله لمغرب وصافي تشهي شي حاجة تجبرها حدك هنا ولو
الفطور قهوة (خالية من الكافيين ) + حليب متوسط دسم +30g خبز +فورماج لايت
ميرندا ماندالين + قطعة شوكولات
الغداء سكس بتفايا كترت غير من زبيب والبصل وشوية ديال طعام
العشاء قهوة (خالية من الكافيين ) + حليب متوسط دسم + قطعة من لكيك ( تشاهيتو)
دانون + تفاحة
تحياتي أم سامي( شكرا على ردود ديالك و إهتمام ) أم رضا ( مشكورة أيضا ) عشوشة كوتر رحاب و إلى جميع للواتي إلتحقن بالقافلة :):):):)
أنت دابة ما نبقاوش نعاتبوك حيث راك حاملة، الله يكمل بالخير، ومن بعد عاد نتحاسبو، شحال عندك الوليدات الله يخليهم ليك، قبلاتي

أم سامي
22-01-2010, 21:49

أنا اليوم كنت مشغولة في العمل النهار كله، هذا علاش ما دخلتش في الصباح
المهم أنا راني احضر ريجيم نحاولو نطبقوه على الأقل 2 الأسابيع.
اليوم الكسكس ديال البلبولة والخضر بكثرة + الكوتي الحليب والحرشة
العشاء : التفاح

أم سامي
24-01-2010, 19:14

فينكم، واش حتى أنتم كان عندكم مشكل ديال السيرفور في الصيانة، واللا غير أنا، النهار كله وأنا أحاول الدخول دون فائدة. كيف حالكم، نتمنى الكل يكون بخير، ونتمنى الغائبات يعطيونا أخبار الخير.
على العموم، أنا بصدد تحضير ورقة لحمية وسأطلب من الأخوات المهتمات الالتزام بها ونرى النتيجة بعد 15 يوم، إذا كانت النتيجة مشرفة سنتابع المسيرة مع التنويع وهي بإشراف طبي.
اليوم الفطور عادي، شربت براد ديال الشاي الأخضر بلا سكر (الشاي بالياسمين)
الغذاء: الدجاج بلا زيت والبطاطس في الفرن (كانت شهيتي مغلوقة)
كوتي: تفاحة
براد شاي أخضر وإن شاء الله في العشاء سآخد تفاحة

hbibti18
24-01-2010, 19:26
أهلا أم سامي ياختي بقيت مقطوعة بلا المنتدى حتى أنا كان عندي سيرفر حبس قالو غادي يبذلوه كيف داوازتي العطلة بخير المهم أنا نقصت واحد الكيلو قولي ليا مبروك والت فيا 91 كيلو من 92,2
أنا ليوم فطرت بي دانون مع زريعة ديال كتان
الغداء تغديت شعرية مفاورا هاي شوية تشاهيثا
العشاء كاس عصير
بغيت نساوالكوم واش زريعة الكتان كتعطل الدورة شهرية من حيت معطلة عليا هادي5أيام أ قالت يمكن هي أما هي نفعتني كا تنزل الوزن

أم سامي
24-01-2010, 20:11
كيف الحال يا حبيبتي؟ نتمنى تكوني بخير
بالنسبة لزريعة الكتان لا ما تتعطلش الدورة ممكن تكوني حاملة، يا رب الله يجيب التيسير.
مبروك عليك الكلغ

رحاب الاسلام
24-01-2010, 20:11
سلام عليكم يا الغزالات كيفكم توحشتكم حتي انا كان نفس المشكل ديال السيرفور ايوا الحمد الله صلحوه المهم ام سامي انا بديت في الرجيم ديال التمر و الحليب البارح صافي عندي 7حبات تمر و كاس حليب في الفطور الغذاء نفس الشئ و العشاء كذلك اليوم وزنت روحي لقيت كيلو طاح راني 83 من بعد كنت 85 الحمد الله غادي نبقي علي هذا الرجيم مدة اسبوع و نشوف و ردلكم الاخبار

oumreda
25-01-2010, 09:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوات اش اخباركم نفس المشكل كان عندي حتى انا الحمد لله ملي تصلح .
ام سامي عتقينا بالريجيم الجديد لعل وعسى يجيب معانا نتيجة تشجعنا را بان ليا راسي غادية بحال السلحفات, خديت واحد الدراجة بديت كنخدم فيها شوية في الدار حيث كنعكّز نمشي لاصال ياربي تعاوني شوية في حرق الدهون . فكرت ندير ريجيم الحليب والثمر مع رحاب ولكن ما عرفتشواش يدي معايا , رحاب واش ما كيجيكش الجوع؟

أم سامي
25-01-2010, 11:22
سلام عليكم يا الغزالات كيفكم توحشتكم حتي انا كان نفس المشكل ديال السيرفور ايوا الحمد الله صلحوه المهم ام سامي انا بديت في الرجيم ديال التمر و الحليب البارح صافي عندي 7حبات تمر و كاس حليب في الفطور الغذاء نفس الشئ و العشاء كذلك اليوم وزنت روحي لقيت كيلو طاح راني 83 من بعد كنت 85 الحمد الله غادي نبقي علي هذا الرجيم مدة اسبوع و نشوف و ردلكم الاخبار

موفقة أختي رحاب، شخصيا يصعاب علي نتابع غير بالثمر والحليب، غير انتبهي من بعد ما تقطعيه، باش ما ترجعيك الكيلوات.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوات اش اخباركم نفس المشكل كان عندي حتى انا الحمد لله ملي تصلح .
ام سامي عتقينا بالريجيم الجديد لعل وعسى يجيب معانا نتيجة تشجعنا را بان ليا راسي غادية بحال السلحفات, خديت واحد الدراجة بديت كنخدم فيها شوية في الدار حيث كنعكّز نمشي لاصال ياربي تعاوني شوية في حرق الدهون . فكرت ندير ريجيم الحليب والثمر مع رحاب ولكن ما عرفتشواش يدي معايا , رحاب واش ما كيجيكش الجوع؟
على سلامتك، أم رضا.
أنا بصدد تحضيره، وبطبيعة الحال، خاصنا نلتزمو باش نشوفو النتيجة واللا عطات نتيجة من الأسبوع الأول نستمرو مدة 15 يوم ومن بعد نضيفو بعض الأشياء
أنصحك بتتبع شرب الشاي الأخضر والسالمية راه النتيجة جيدة

أم سامي
25-01-2010, 11:27

برنامجي اليوم
شربت كاس الماء سخون مع الفجر، ومع السابعة كليت 3 برقوقات، 7 والنصف فطرت بالخبز الكامل + ثمرات + القهوة بلا سكر
حاليا حدايا واحد البراد ديال الشاي الأخضر والياسمين بلا سكر
الغذاء: الخبيزة + الدجاج والجلبانة بلا خبز
الكوتي: تفاحة وبراد ديال أتاي أخضر بالياسمين بلا سكر
عندي ساعة ديال الأيروبيك
والعشاء والله ما عرفت؟، ربما الصوبة
غادي ننزل البرنامج اللي غادي نتبع، واللي بغات تتسجل معايا، باش نقارنو النتائج
من الأفضل توضع لي الوزن الحالي، وإلى جات على خاطركم نبداوه يوم الاثنين 7 فبراير، جيث الأسبوع المقبل كاينة العطلة ديال صغاري أنا حاليا في عطلة ولكن ولادي في الأسبوع المقبل غادي نمشي معهم عند أمي بطبيعة الحال في دارنا يصعاب علي نتبع الحمية (الرفيسة والكسكس، الحريرة وزيد وزيد...). ومن بعد العطلة غادي نزير الحزام

رحاب الاسلام
25-01-2010, 12:44
صباح الورد علي الغزالات ديال المنتدي كيف الصحة ياك لباس ام سامي بصحتك العطلة هذه غادي تجيبيها في الميزان الكيلوات الي طاحو غادي يولو انا نقولك الصح قطعت العراضات غير علي جال الماكلة هههههههههههههه اما بالنسبة للرجيم ديال التمر راهو ساهل و ما تحسيش بالجوع اليوم 3ايام ملي بديت راني حسيت روحي خفيفة التمر يعمل بحال قاطع الشهية كي تاكليه تشبعي ام رضا انا راني ناخذ في الفطور 7حبات تمر مع كاس حليب و نفس الشئ في الغذاء و العشاء يعني النهار كامل غير التمر و الحليب مرات ناخذ حبة تفاح الله يسهل انشاء الله ننحاف

رحاب الاسلام
25-01-2010, 12:46
ام سامي علي الشئ الي راني فيه محال نخلي الكوالة يرجعو راجلي راه مهبلني في كل مرة يهدرلي علي الرجيم حتي وليت نتقلق من الكلام ديالو و علي هذا الشئ راني هذه المرة عازمة علي الرجيم يخص بربي ننحف و نولي للوزن ديالي 68كغ و كامل الاخوات انشاء الله

جميلة205
25-01-2010, 18:18
سلام عليكم الغزالات وغبور هادي كان وقع عطب مجبرة كيفاش نقي نكتبليكوم
توزنت نهار سبت را أنا طيحت كيلو دابا كانوزن 70kg
را أنا باقة متبعة ريجيم واخا مع لوحام شهيتي شوية مضطربة مرة تايجيني جوع بزاف مرة لا ولكن واخا هاكاك ختاكوم أنا مكاين غير لماكلا
أم سامي أنا عندي ولد واحد عندو 3 سنين و شهرين
وأنا ضمني معاك ن لائحة را تا أنا باغية نزيد نضعف باش بنادم يجبر فين يزيد يكبر ههههههههههه
تحياتي إليكم جامعا
الفطور قهوة حليب + طريف ديال لكيكة بتفاح
واحد لمغربية عرضت عليا مسكينة واحد البغريرة كليتها
الغداء مجموعة من لخضر
لغوتي قهوة +حليب + ونشوف شيني نزيد عليهم
العشاء تفاح +دانون

جميلة205
25-01-2010, 19:22
أم سامي بنسبة إلى زريعة لكتان واش ماكادورشي بلحمل حيت بغيت نبقى ناكلها
كانتمنا مني عندو شي نصائح يتفضل ويكتبها لينا
مشكورات

ro7mak ya rab
25-01-2010, 23:39
انا الطول 160 وزن 67خاصني يكون عندي 60كيلو غلضيت حيت تانكل حبوب منع الحمل

عشوشة
26-01-2010, 10:02
مشكورات
السلام عليكم ورحمة الله
جميلة حبيبة راه المواد الطبيعية اللي فيها الاستروجين الطبيعي بحال اصوجا وزريعة الكتان المرأة الحامل من الا حسن متاخدومش لانهم عندهم اعراض سلبية على الجنين

عشوشة
26-01-2010, 10:29
هاد الرابط فيه معلومات مفيدة على زريعة الكتان نتمنى يفيدكم

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=426343

ام سامي الله يكون فعونك هي توحشتي الشويوات دالميمة الله يخليها لك ورافقتك السلامة
الام مبحالة حتى شي واحد انا حين كنت كنقولها انا مجا كنصيبة بعدا موجدالي تكرا دلحوت وعادك الشهيوات الاخرين كيتبعوا هادي عامين مشات عند الله الله يرحمها ويرحم جميع المسلمين
رحاب الله يعينك على الريجيم ديالك التمر فيه كل الفوائد الغذائية وتبارك الله على العزيمة اللي عطاك الله
كاين حتى الحمية ديال البنان والحليب خالي الدسم وهذا طبيب فسوريا كان نصح به احد اقاربه فالمغرب وانا اعرفه شخصيا هدا الرجل كان ما شاء الله وقيل لي انه ضعاف مزيااااااااان!

عشوشة
26-01-2010, 10:43
انا وزنت راسي البارح فالصيدلية وجبرت فيا 86 كيلو كانت فيا 87 ونزلت ل83 ثم زدت معرفتش بشحال!! اكيد اكثر من الوزن الحالي حسيت به!اكيد غدي نكون وصلت نشي 90!! انا البارح تعشيت بزليفة صغيرة دالصوبة وزليفة دالرايبمع معلقة دزريعة الكتان فالصباح على الريق كاس كبير دالليمون والكامون دافئ من بعد الفطور: قهوه معطره بالنافع والقرفه خبز زرع زيت بلديه زويتنات ومربى دالبامبلوموس. من صنع يدي هههههه الغدا نشوف واش نقدر نقاوم ولا لأ!!!:78::d:d:d

أم سامي
26-01-2010, 11:10
صباح الورد علي الغزالات ديال المنتدي كيف الصحة ياك لباس ام سامي بصحتك العطلة هذه غادي تجيبيها في الميزان الكيلوات الي طاحو غادي يولو انا نقولك الصح قطعت العراضات غير علي جال الماكلة هههههههههههههه اما بالنسبة للرجيم ديال التمر راهو ساهل و ما تحسيش بالجوع اليوم 3ايام ملي بديت راني حسيت روحي خفيفة التمر يعمل بحال قاطع الشهية كي تاكليه تشبعي ام رضا انا راني ناخذ في الفطور 7حبات تمر مع كاس حليب و نفس الشئ في الغذاء و العشاء يعني النهار كامل غير التمر و الحليب مرات ناخذ حبة تفاح الله يسهل انشاء الله ننحاف
رحاب تبارك الله عليك، الله يخلي عزيمتك قوية باش تقدري تتغلبي على الكيلوات وعلى كلام راجلك، حتى أنا معقدني كل مرة تيقول لي راك تديري الريجيم، زعما، أنا يصعاب علي هذا الريجيم، ولكن إلى ما الريجيم اللي تنحضر ما عطاش نتيجة غادي نحاول نديرو ولكن حتى تقولي لي شحال نقصت به واش ما زدتيش؟

ام سامي علي الشئ الي راني فيه محال نخلي الكوالة يرجعو راجلي راه مهبلني في كل مرة يهدرلي علي الرجيم حتي وليت نتقلق من الكلام ديالو و علي هذا الشئ راني هذه المرة عازمة علي الرجيم يخص بربي ننحف و نولي للوزن ديالي 68كغ و كامل الاخوات انشاء الله
نتمنى تعملي على محاربة الشحمة، ولكن ردي البال إن شاء الله بعد الحمل خاصك تبقاي منتبهة للوزن ديالك باش ما تكونش زيادة كبيرة

سلام عليكم الغزالات وغبور هادي كان وقع عطب مجبرة كيفاش نقي نكتبليكوم
توزنت نهار سبت را أنا طيحت كيلو دابا كانوزن 70kg
را أنا باقة متبعة ريجيم واخا مع لوحام شهيتي شوية مضطربة مرة تايجيني جوع بزاف مرة لا ولكن واخا هاكاك ختاكوم أنا مكاين غير لماكلا
أم سامي أنا عندي ولد واحد عندو 3 سنين و شهرين
وأنا ضمني معاك ن لائحة را تا أنا باغية نزيد نضعف باش بنادم يجبر فين يزيد يكبر ههههههههههه
تحياتي إليكم جامعا
الفطور قهوة حليب + طريف ديال لكيكة بتفاح
واحد لمغربية عرضت عليا مسكينة واحد البغريرة كليتها
الغداء مجموعة من لخضر
لغوتي قهوة +حليب + ونشوف شيني نزيد عليهم
العشاء تفاح +دانون
واو تبارك الله عليك، وعلى الكلغ اللي نقصت، ولكن انتبهي راك حبلة وحاولي تاخدي ما يكفي من الفيتامينات، باش الجنين ديالك يستافد من كل شيء. الله يخليه ليك ويجعل من الصالحين، الله يصلحه، قولي آمين.

مشكورات
من الأفضل تبتعدي على زريعة الكتان خلال فترة الحمل، حتى ما بعد الولادة، وكلي فيها اللي بغيتي راه عندها بعد الأضرار على النساء الحوامل، غير ما بقيتش عاقلة آش من شهر

انا الطول 160 وزن 67خاصني يكون عندي 60كيلو غلضيت حيت تانكل حبوب منع الحمل
مرحبا بيك معنا، هذا التجمع كيف ما شفتي تندخلو كل يوم وتنعطيو البرنامج الغذائي ديالنا ونحاولو نصحح أخطائنا، إلى كنت مهتمة، راني غادي نوضع واحد البرنامج، ونمشيو عليه جميعا خلال واحد الفترة، ومن تم نقوم بالتقييم

هاد الرابط فيه معلومات مفيدة على زريعة الكتان نتمنى يفيدكم

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=426343

ام سامي الله يكون فعونك هي توحشتي الشويوات دالميمة الله يخليها لك ورافقتك السلامة
الام مبحالة حتى شي واحد انا حين كنت كنقولها انا مجا كنصيبة بعدا موجدالي تكرا دلحوت وعادك الشهيوات الاخرين كيتبعوا هادي عامين مشات عند الله الله يرحمها ويرحم جميع المسلمين
رحاب الله يعينك على الريجيم ديالك التمر فيه كل الفوائد الغذائية وتبارك الله على العزيمة اللي عطاك الله
كاين حتى الحمية ديال البنان والحليب خالي الدسم وهذا طبيب فسوريا كان نصح به احد اقاربه فالمغرب وانا اعرفه شخصيا هدا الرجل كان ما شاء الله وقيل لي انه ضعاف مزيااااااااان!
الله يخلي ليك صحتك وأولادك، بالفعل راني توحشتها من الصيف ما شفتهاش غير التيليفون، وكل عطلة خاصني نمشي مع اولادي. بالفعل من تنمشي والشهيوات، اللهم صلي على المصطفى، وبطبيعة الحال معهم الكيلوات.
بالنسبة الوالدة ديالك، الله يرحمها ويجعل متواها الجنة، آمين إنا لله وإنا إليه راجعون

انا وزنت راسي البارح فالصيدلية وجبرت فيا 86 كيلو كانت فيا 87 ونزلت ل83 ثم زدت معرفتش بشحال!! اكيد اكثر من الوزن الحالي حسيت به!اكيد غدي نكون وصلت نشي 90!! انا البارح تعشيت بزليفة صغيرة دالصوبة وزليفة دالرايبمع معلقة دزريعة الكتان فالصباح على الريق كاس كبير دالليمون والكامون دافئ من بعد الفطور: قهوه معطره بالنافع والقرفه خبز زرع زيت بلديه زويتنات ومربى دالبامبلوموس. من صنع يدي هههههه الغدا نشوف واش نقدر نقاوم ولا لأ!!!:78::d:d:d
أختي عشوشة، حاولي تشري الميزان ديالك، وبقاي تتوزني فيه كل أسبوع بلا حوايج، غير بالملابس الداخلية
بالنسبة للفطور ديالك، لو تزيلي المربى (كل ما هو حلو ) في البداية

أم سامي
26-01-2010, 11:14

هذا اليوم بإذن الله
الفطور: قهوة بلا سكر + حبات تمر+خبز + جبن لايت
غادي نشرب واحد البراد ديال الشاي الأخضر بلا سكر
الغداء الصوبة + ياغورت 00. بالنسبة للصوبة (راني هيئت البارح واحد الشوربة عجيبة وغريبة لونها أخضر مكونة من اللفت والجزر وةالكروم والكرعة والسبانخ غير راني كثؤت السبانخ وبقات ريحتهم مجهدة)
الشاي الأخضر + تفاحة
العشاء الصوبة + ياغورت

رحاب الاسلام
26-01-2010, 12:36
السلام عليكم الاخوات كيفكم ام سامي الشوربة ديال السبانخ و الكرمب راها مليحة للرجيم بصح الي يقدر ياكلها انا حاولت و ما قدرتش ريحتها ما حملتهاش الله يوفقك في الرجيم انا راني حاسة روحي الله يبارك خفافيت تع الصح و راني اليوم وزنت روحي لقيت رطل راح غادي نقولك ام سامي الرجيم ديال التمر راهو صحي و ما يخليكش تحسي بالجوع انا في الاول كنت خايفة الي ما نقدرلوش بصح كي جربت عجبني و راني كيما يقولوenform

رحاب الاسلام
26-01-2010, 12:43
عشوشة سلام كيفك انشاء الله لباس انا ما فهمتش كيفاش كنت مع الرجيم و زدتي في الوزن ننصحك تنقصي غير بالشوية الماكلة هكذا باش الوزن ديالك ما يوليش ومن بعد ما تتعودي علي الاكل قليل تقدري تبداي في الرجيم ديال التمر انا كي بديت الرجيم في الاول كنت نجهد روحي يعني في الشهر ننقص 12كغ بصح من بعد نولي الضعف هذا المرة استعملت رجيم صحي قبل ما نندخل المنتدي يعني كنت ناكل بصح نقصت علي العادة و في نفس الوقت ما حرمتش روحي يعني الانسان لازم ينقص علي الاقل 2او3كغ في الشهر من الناحية الصحية مع الوقت المعدة ديالي تعودت علي الاكل القليل و مع الوقت نقصت كل شئ هيت دروك مارانيش نجوع كي بكري نتمني تستفيدي من تجربتي

أم سامي
26-01-2010, 12:44
كيف حالك رحاب ، أنا مضطرة ناكلها حيث حتى واحد في الدار ما غادي يعاوني وفي نفس الوقت نقوم بالتنزيل
أنا أشرب الشاي الأخضر وسكين جبير راه حتى هو مزيان
الله يخليك ديما في أحسن حال، ويوفقك مع هذا الريجيم، شحال باغا تبقاي دايراه.؟

رحاب الاسلام
26-01-2010, 12:58
راني متبعة فيه الي كان حسيت روحي تعبانة نحبس بصح راه مزيان نقولك الصح اليوم 4ايام ملي بديت و الله العظيم غير راني الحمد الله و نقولك حاجة اخت ام سامي الجسم كي يتعود ياكل قليل يولي يستحمل راني متبعة غير التمر و الحليب شي مرات ناكل حبة تفاح قوليلي الله يوفقك يا رب ايه بلا ما ننسي راني نشرب وحد الوصفة حتي هي مزيانة و هي السالمية +الزنجبيل +لتاي+كمون+دارسين+بابونج تغليهم في 2لتر ماء و تشربيهم راهم ملاح للرجيم

سارة000
26-01-2010, 13:02
شكرا اختي على المووووضوع الرائع

رحاب الاسلام
26-01-2010, 13:02
ايه بلا ما ننسي راني في اربع ايام طاح مني 2كغ و رطل واش رايك ام سامي هيت الملابس ديالي بديت نحس بيها كتجيني كبيرة شوية علي العادة راني في وحد الفرحة عالم بيها ربي السمنة عقدتني سيرتو كي تجيك من الراجل يزيد يعقدك في بعض الاحيان حتي نداوز مع راجلي منين يهدرلي علي الرجيم

khadija farsi
26-01-2010, 13:13

oumreda
26-01-2010, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوات اش اخباركم كاملين ام سامي رحاب ,جميلة,عشوشة وحتى الغايبات حبيبتي و الهام خليتو بلاصتكم وبالاخص الضحك ديال كوثر كنتمنى يكون المانع خير بإذن الله .
حنى عندنا الجو بارد بزاف تعياي ما تحظي وتلبسي ولكن في الاخير مرضت انا وبنتي والشهية ديال الماكلة مشات لي وما قادراش نطيب 2ماكلات غير كناخد معاهم شوية وخلاص ,غير نولي شوية ان شاء الله غدي ندير الريجيم ديال الحليب والثمر بينما بديات ام سامي في الريجيم الجديد باش نتوانسو , راني مليت ما بقاش ليا بزاف ديال الكيلوات بغيت نحيدهم عليا خلاص ونرتاح , خليتكم على خير

أم سامي
26-01-2010, 19:39
راني متبعة فيه الي كان حسيت روحي تعبانة نحبس بصح راه مزيان نقولك الصح اليوم 4ايام ملي بديت و الله العظيم غير راني الحمد الله و نقولك حاجة اخت ام سامي الجسم كي يتعود ياكل قليل يولي يستحمل راني متبعة غير التمر و الحليب شي مرات ناكل حبة تفاح قوليلي الله يوفقك يا رب ايه بلا ما ننسي راني نشرب وحد الوصفة حتي هي مزيانة و هي السالمية +الزنجبيل +لتاي+كمون+دارسين+بابونج تغليهم في 2لتر ماء و تشربيهم راهم ملاح للرجيم
راني حاسة بيك أخت رحاب وتنشوف فرحتك من هنا، راه بناتنا غير الحدود هههه
ما كرهتش نجرب هذا الريجيم، ولكن راني مقبلة على الزرود ما نقوقلكش

شكرا اختي على المووووضوع الرائع
مرحبا بك سارة، نورت الموضوع

ايه بلا ما ننسي راني في اربع ايام طاح مني 2كغ و رطل واش رايك ام سامي هيت الملابس ديالي بديت نحس بيها كتجيني كبيرة شوية علي العادة راني في وحد الفرحة عالم بيها ربي السمنة عقدتني سيرتو كي تجيك من الراجل يزيد يعقدك في بعض الاحيان حتي نداوز مع راجلي منين يهدرلي علي الرجيم
تبارك الله 2.5 راه مليح، بديتي تشهي فية باش نتبعو هههه، بالنسبة لتعليقات زوجك، ديري بحالي متسمعيش وما تنتبهيش:65:

نورت الموضوع الأخت خديجة، مرحبا بيك إلى كنت تعانين السمنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوات اش اخباركم كاملين ام سامي رحاب ,جميلة,عشوشة وحتى الغايبات حبيبتي و الهام خليتو بلاصتكم وبالاخص الضحك ديال كوثر كنتمنى يكون المانع خير بإذن الله .
حنى عندنا الجو بارد بزاف تعياي ما تحظي وتلبسي ولكن في الاخير مرضت انا وبنتي والشهية ديال الماكلة مشات لي وما قادراش نطيب 2ماكلات غير كناخد معاهم شوية وخلاص ,غير نولي شوية ان شاء الله غدي ندير الريجيم ديال الحليب والثمر بينما بديات ام سامي في الريجيم الجديد باش نتوانسو , راني مليت ما بقاش ليا بزاف ديال الكيلوات بغيت نحيدهم عليا خلاص ونرتاح , خليتكم على خير
ما تقلقيش أم رضا راني غادي نوضعو في القريب ولكن إن شاء الله نبداوه مجموعات باش نشجعوا بعضنا ونحاولو الالتزام
والله إلى إلهام، حبيبتي، كوثر راكم خليتو بلاصتكم وجميع الغائبات

جميلة205
26-01-2010, 20:51
سلام عليكم نتمنى تكونوا في أحسن حالات
أخت رحاب مبروك عليك منقصتي برافو للك كانشجعك بزاف ماعندي مايتسالك
مشكورة أخت عشوشة و أم سامي على لمعلومة بخصوص زريعة الكتان
أنا هاد أيام شهية ديالي خايبة وماشي هي هاديك مخسرة بزاف ومابقى كايعجبني ولو
أم سامي بصحتك لعطلة ولله يخليلك لوالدة لهلا يخاتيهوم على حد أنا لوالدة ديالي ماكانعارفاشي ماتت مني ولدتني الله يرحم لجميع
إوا نخليكم هاد ساعة را أنا انبقى متبعة معاكم
تحياتي أم رضا عشوشة أم سامي أخت رحاب كوتر فين غبرتي علينا بينا مخابعا من لبرد :):):):)

أم سامي
26-01-2010, 21:21

لالا جميلة كيف حالك، واش خبارك مع شي وحم واش وصلتي الفترة الصعيبة ولا راك باقا غير تتشهاي
الله يكمل بخير
جميلة الله يرحم والدتك ووسع مقامها ويجعلها مع الصالحات والأبرار
والله إلى كوثر وإلهام طولوا الغيبة نتمناو يكون المانع خير

عشوشة
27-01-2010, 09:39
رحاب تبارك الله عليك، الله يخلي عزيمتك قوية باش تقدري تتغلبي على الكيلوات وعلى كلام راجلك، حتى أنا معقدني كل مرة تيقول لي راك تديري الريجيم، زعما، أنا يصعاب علي هذا الريجيم، ولكن إلى ما الريجيم اللي تنحضر ما عطاش نتيجة غادي نحاول نديرو ولكن حتى تقولي لي شحال نقصت به واش ما زدتيش؟

نتمنى تعملي على محاربة الشحمة، ولكن ردي البال إن شاء الله بعد الحمل خاصك تبقاي منتبهة للوزن ديالك باش ما تكونش زيادة كبيرة

واو تبارك الله عليك، وعلى الكلغ اللي نقصت، ولكن انتبهي راك حبلة وحاولي تاخدي ما يكفي من الفيتامينات، باش الجنين ديالك يستافد من كل شيء. الله يخليه ليك ويجعل من الصالحين، الله يصلحه، قولي آمين.

من الأفضل تبتعدي على زريعة الكتان خلال فترة الحمل، حتى ما بعد الولادة، وكلي فيها اللي بغيتي راه عندها بعد الأضرار على النساء الحوامل، غير ما بقيتش عاقلة آش من شهر

مرحبا بيك معنا، هذا التجمع كيف ما شفتي تندخلو كل يوم وتنعطيو البرنامج الغذائي ديالنا ونحاولو نصحح أخطائنا، إلى كنت مهتمة، راني غادي نوضع واحد البرنامج، ونمشيو عليه جميعا خلال واحد الفترة، ومن تم نقوم بالتقييم

الله يخلي ليك صحتك وأولادك، بالفعل راني توحشتها من الصيف ما شفتهاش غير التيليفون، وكل عطلة خاصني نمشي مع اولادي. بالفعل من تنمشي والشهيوات، اللهم صلي على المصطفى، وبطبيعة الحال معهم الكيلوات.
بالنسبة الوالدة ديالك، الله يرحمها ويجعل متواها الجنة، آمين إنا لله وإنا إليه راجعون

أختي عشوشة، حاولي تشري الميزان ديالك، وبقاي تتوزني فيه كل أسبوع بلا حوايج، غير بالملابس الداخلية
بالنسبة للفطور ديالك، لو تزيلي المربى (كل ما هو حلو ) في البداية
السلام عليم وحمة الله
جزاك الله خيرا احبيبة. انا كيطحلي الضغط ولهاذا لابد ان اكل الحلاوة! لكن مربى البامبلوموس صنعته بالعسل والسكر الاسمر وانا عادة لا اتناول السكر نهائيا لا في السشاي ولا في القهوه وهذا لمدة سنين وان كان ما عنديش السكري، انا كنتوزن دائما فنفس الصيدلية وهاد الشي بالحوايج 86
لكن البارح مخديت الا يوغور طبيعي مسوس و% دسم مو زريعة كتان حوت انا فواحد المرحلة من السن الي محتاجه اليها و هي تعوض نقص الاوستروجين وهشاشة العظام! بالنسبةللوزن انا كنغلظ دغيه وكنطيح دغيه كخصني سوى العزيمة

عشوشة
27-01-2010, 09:59
مكوّناتها 21 تمرة و3 أكواب من الحليب النتيجة مغرية... ماذا عن الأضرار الجانبية؟
http://www.sayidaty.net/images/qad_4.jpghttp://www.sayidaty.net/images/qad_3.jpghttp://www.sayidaty.net/SiteImages/BoxNews/2170.jpg http://www.sayidaty.net/images/Services/p1.jpg http://www.sayidaty.net/images/Services/p2.jpg يشدّد اختصاصيو التغذية على ضرورة أن تلحظ الحمية العناصر الغذائية المتكاملة والمطلوبة لضمان نمو سليم للجسم وحماية صحيّة له، علماً أن غالبية الأنظمة الغذائية الشائعة تقوم حصراً على التخفيف من السعرات الحرارية
والدهون بعيداً عن القيمة الغذائية لمكوّناتها.
«سيدتي» سألت اختصاصية التغذية العلاجية فاطمة الشمسان عن حمية التمر والحليب (http://alfrasha.maktoob.com/search.php?do=process&query=%D8%AD%D9%85%D9%8A%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%A A%D9%85%D8%B1%20%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9% 8A%D8%A8&mfs_type=forum&utm_source=related-search-alfrasha&utm_medium=related-search-links&utm_campaign=alfrasha-related-search&highlight=) التي يكثر الحديث عنها اليوم، والممتدة على أيام محدّدة
يجدر بمن يتّبعها ألا يتجاوزها. .

معلوم أن الأنظمة الغذائية المتداولة التي تتناقلها العامّة وخصوصاً المراهقات بهدف الرشاقة المنشودة قصيرة الأجل، تعمل بشكل آني على إنقاص الكيلوغرامات الزائدة، ولكنها تؤثر سلباً على الجسم وتقوده إلى المعاناة من النقص في الفيتامينات والأمــلاح المعدنية مــا ينعكس على الصحة والبشرة والشـــــعر... وسرعان ما يستعيد الجسم هذه الكيلوغرامات المفقودة وأخرى زائدة ما يفاقم المشكلة.
:77:

...بالتفصيل

تدعو حمية التمر والحليب (http://alfrasha.maktoob.com/search.php?do=process&query=%D8%AD%D9%85%D9%8A%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%A A%D9%85%D8%B1%20%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9% 8A%D8%A8&mfs_type=forum&utm_source=related-search-alfrasha&utm_medium=related-search-links&utm_campaign=alfrasha-related-search&highlight=) من يتّبعها إلى اختصار الوجبات الثلاثة بـ 21 حبة من التمر و3 أكواب من الحليب القليل الدسم يومياً.
والبحث عن التركيب الغذائي لهذين المكوّنين، يفيد أن التمر يتألف من 22% من الماء و4 وحدات من الدهون و130 وحدة من السكريات و105 وحدات من الكالسيوم و5 وحدات من الحديد و95 وحدة من الفيتامين (أ) A. وبالمقابل، يزخر الحليب بـ 18 مادة غذائية أساسية، هي: الماء الذي ترتفع نسبته في الحليب البقري إلى حوالي 87%، وكذلك النشويات والدهون والبروتين والفيتامينات (أ) A و(ب 6) B6 و(ب 12) B12 و(ج) C و(د) D وأحماض «البانتوثينيك» و«الثيامين» و«الريبوفلافين» والفوليك و«النياسين» و«الماغنيزيوم» والفوسفور والزنك، بالإضافة إلى الكالسيوم، علماً أن الحليب هو أكبر مصدر غذائي لهذا الأخير على الإطلاق، ويوفّر كوبان منه نصف الإحتياج اليومي منه.

780 سعرة حرارية

إن مجموع السعرات الحرارية في هذه الحمية هو
780 سعرة حرارية موزّعة على الشكل التالي:
> 20 سعرة حرارية لكل حبة من التمر أي ما مجموعه 420 سعرة حرارية.
> 120 سعرة حرارية لكل كوب من الحليب المتوسط الدسم أي ما مجموعه 360 سعرة حرارية.

ما لها وما عليها
يوضح الجدول التالي أهم النتائج التي توصّل إليها خبراء التغذية، بعد تحليل هذه الحمية:

المميزات

توفّر هذه الحمية جزءاً كبيراً من الإحتياجات الغذائية للجسم.

تحتوي على مصادر بروتينية جيدة وعالية القيمة.

تؤدي إلى انخفاض سريع
في الوزن.

لا تحتاج إلى وقت لإعداد الوجبات يومياً.

العيوب :69:

تنقصها بعض الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامّة.

إن نسبة البروتين فيها قليلة، حيث تبلغ 21 غراماً فقط.

فقيرة في محتواها
من السعرات الغذائية التي تمدّ الجسم بالطاقة.

:67:

يؤدي تناول الوجبات عينها يومياً إلى الملل والتوتر.

بعد فترة من الخضوع لهذه الحمية، تبدأ الأعراض الجانبية الناجمة عن نقص البروتين والأملاح والألياف والفيتامينات، بالظهور.
http://www.sayidaty.net/images/Services/p4.jpghttp://www.sayidaty.net/images/Services/p3.jpgمنقول عن مجلة سيدتي العدد الاخير

أم سامي
27-01-2010, 11:12

كيف الحال، الله ييسر الأمور، مازال الغائبات ما بانوش، الله يسمعنا خبار الخير، ويردهم بالسلامة
أختي عشوشة كيف دايرة، نتمنى تموني على خير
والله إلى خاصني حتى أنا نجرب مربى البامبلوموس، الهندية ودرتها هذا الصيف ولكن البامبلوموس راه موجود ومفكتش فيه.
شكرا على مزيايا وسلبيات ريجيم التمر نتمنى الأخت رحاب تستافد.
اليوم فطرت بثلاثة الكيسان الماء سخون وكليت خبز الشعية مع الجبن لايت وبتي بان 1
الغداء الصوبة الخضراء والسمك وياغورت
والعشاء الصوبة وإلى ما قدرتش غادي ندير بحال البارح شربت الشاي الأخضر وكليت ياغورت

رحاب الاسلام
27-01-2010, 12:22
سلام علي الاخوات تبارك الله عليك اخت عشوشة علي المعلومات القيمة في ما يخص الريجيم ديال التمر و الحليب علي حد علمي و المعلومات ديالك ماراهش فيه اضرار بزاف اما بخصوص البروتين انا مرة علي مرة نعوضها بيض مسلوق و الا فرماج او ياغورت وراني نحاول برك نوصل للوزن المطلوب بعدها نحاول نظم روحي باش الكيلوات الي طاحو ما يولوش

عشوشة
27-01-2010, 18:44
سلام علي الاخوات تبارك الله عليك اخت عشوشة علي المعلومات القيمة في ما يخص الريجيم ديال التمر و الحليب علي حد علمي و المعلومات ديالك ماراهش فيه اضرار بزاف اما بخصوص البروتين انا مرة علي مرة نعوضها بيض مسلوق و الا فرماج او ياغورت وراني نحاول برك نوصل للوزن المطلوب بعدها نحاول نظم روحي باش الكيلوات الي طاحو ما يولوش

الله يعينك رحاب حنا منبغيوش تنضر! راك غالية علينا لكن متفوتشي فيه 3 ايام عمليه بحال حمية الديطوكس مرة فالشهر تم رجعي للرجيم ديالك اللي كنت متبعا الهم يسر

عشوشة
27-01-2010, 18:53

كيف الحال، الله ييسر الأمور، مازال الغائبات ما بانوش، الله يسمعنا خبار الخير، ويردهم بالسلامة
أختي عشوشة كيف دايرة، نتمنى تموني على خير
والله إلى خاصني حتى أنا نجرب مربى البامبلوموس، الهندية ودرتها هذا الصيف ولكن البامبلوموس راه موجود ومفكتش فيه.
شكرا على مزيايا وسلبيات ريجيم التمر نتمنى الأخت رحاب تستافد.
اليوم فطرت بثلاثة الكيسان الماء سخون وكليت خبز الشعية مع الجبن لايت وبتي بان 1
الغداء الصوبة الخضراء والسمك وياغورت
والعشاء الصوبة وإلى ما قدرتش غادي ندير بحال البارح شربت الشاي الأخضر وكليت ياغورت
تبارك الله عليك ام سامي الهنديية مفيدة جدا ولا شكر على واجب حنا هنا غير باش نساعدوا بعضيتنا.
كاين حتى المواد دالصبار ديال forever/living products هما غاليين لكن النسا عطاوهم نتيجة يدا جبرتي تاخذي المواد كموزعة يكون أحسن!

رحاب الاسلام
27-01-2010, 18:55
الله يسلمك و يحفظك اختي عشوشة تبارك الله عليك رانا بحال العائلة حتي وحدة ما تحب اختها تنظر و الله راني معقدة لدرجة واش نقولك راكي علي بالك المراة كي تعود مزوجة وفي كل مرة راجلها يهدر علي الرجيم كيفاش بغيتها تصبر انا راجلي عقدني هيت وليت ندير المستحيل غير باش ننحف وليت نبكي علي الوزن ديالي وانا بلا زواج هيت كنت في 68كغ و ما فهمتش اغلبية النساء بعد الزواج يسمنو هذه مشكلتنا احنا العربيات

أم سامي
27-01-2010, 21:34
تبارك الله عليك ام سامي الهنديية مفيدة جدا ولا شكر على واجب حنا هنا غير باش نساعدوا بعضيتنا.
كاين حتى المواد دالصبار ديال forever/living products هما غاليين لكن النسا عطاوهم نتيجة يدا جبرتي تاخذي المواد كموزعة يكون أحسن!

أختي شكون غادي يشري من عندك الهندية ملففة راه كل واحد هنا تيمشي لها للفدان، قولي لي على المربى ديال البابلوموس كيف تاديري ليه

الله يسلمك و يحفظك اختي عشوشة تبارك الله عليك رانا بحال العائلة حتي وحدة ما تحب اختها تنظر و الله راني معقدة لدرجة واش نقولك راكي علي بالك المراة كي تعود مزوجة وفي كل مرة راجلها يهدر علي الرجيم كيفاش بغيتها تصبر انا راجلي عقدني هيت وليت ندير المستحيل غير باش ننحف وليت نبكي علي الوزن ديالي وانا بلا زواج هيت كنت في 68كغ و ما فهمتش اغلبية النساء بعد الزواج يسمنو هذه مشكلتنا احنا العربيات
رحاب كيف قالت ليك الأخت عشوشة، ديريها غير باش تنزلي ورجعي للنظام ديالك، وبالخصوص وأنت راغبة تحبلي إن شاء الله حيث الحمية الصعيبة تأثر على المبايض

أم سامي
27-01-2010, 21:36
أنا عاد رجعت من الرياضة، ساعة و10 دقايق، بسلامتكم، درنا الستيب وهذا ما تنبغي
العشاء إن شاء الله الصوبة وياغورت

عشوشة
28-01-2010, 10:05
السلام عليكم ورحمة الله
اختي رحاب غير بشوي عليك ما خصكشي تتقلقي لان حتى وه كيزيد! اللهم تفقدي الوزن بالمهل او بسرعة ومن بعد ترجعيهم بسرعة وبالتحريشة يعني الزيادة!
هناك حمية جيدة يىذا بغتي نزلولك! لمدة اسبوع تطيح فيها من 4 حتى ل7 كيلو حسب الأيض
ومتديهاش فزوجك راو الازواج فالمجتمع العربي يتشهاو على المراه وهما يتمتعوا ويفرضوا الحرمان علينا! قولي له ادا بغاك تكوني رشيقة يعمل معك الريجيم هههههههه

حمية رائعة تخفض وزنك 5 كيلو أسبوعياً

مع نهاية الشتاء تتصدمين بحقيقة زيادة وزنك عند ارتداء ملابس الصيف ، إنها فاضحة لكل عيوب الجسم ، حسناً ما رأيك أن تتخلصي من وزنك الزائد مبكراً هذا العام، كما يمكنك اغتنام فرصة اتباعك للحمية بالتخلص من السموم الموجودة في الجسم ، فالخبراء يؤكدون أن أسبوعاً من الطعام الصحي البعيد عن الأكلات السريعة والأطعمة المعلبة يخلص جسمك من السموم.

يؤكد الأطباء أيضاً أن هذا النظام الغذائي الجديد صمم بمنحة من الإدارة الأمريكية للزراعة والغذاء والدواء وجرب في مراكز أبحاث جامعة هوبكنز، وصمم خصيصاً للتخلص من الوزن الزائد بمقدار 5 إلى 7 كجم في الأسبوع، وخالي من الأضرار الآثار الجانبية، إذ يعتمد على الفواكه والنباتات وشرب كميات من الماء والابتعاد عن الطبيخ والزيوت.

وستشعرين بعد سبعة أيام بأنك أخف ب5 كجم على الأقل ، شرط أن تداومي على شرب 10 أكواب من الماء يومياً . إليكِ البرنامج بترتيب الأيام :

اليوم الأول :

تناولي جميع أنواع الفاكهة ما عدا الموز , بإمكانك تناول كل الأنواع التي تريدها ولكن ينصح أن تتناول كمية من البطيخ الأحمر حسب الموسم , وبذلك تكون نسبة نقصان الوزن في اليوم الأول أكبر .

اليوم الثاني :

يعتمد على الخضروات سواء المطبوخة أو غير المطبوخة، وليس هناك كمية محددة ولكن يفضل الابتعاد عن الزيوت والسمن عند طبخ الخضار, كما يمكنك تناول ثمرة بطاطس واحدة كبيرة مسلوقة على الإفطار.

اليوم الثالث :

تستطيعين اليوم الجمع بين الخضار والفواكه كما تشائين وبأي كمية دون تحديد لكن يمنع تناول البطاطس أو الموز.

اليوم الرابع :

يقتصر الطعام على الموز والحليب فقط, ويمكنك تناول ما يقارب 8 موزات كحد أقصى مع 3 أكواب حليب طازج ويفضل أن يكون قليل الدسم كما يمكنك تناول حصة واحدة من شوربة الخضار المسلوقة بدون بهارات .

اليوم الخامس :

إذا كنتِ من عشاق الأرز فهذا يوم عيد بالنسبة لكِ ، حيث يمكنك تناول كوب واحد من الأرز البني مع 6 حبات من الطماطم ولكن يجب عليك شرب 12 كوب من الماء لتنظيف الجسم من حمض اليوريك .

اليوم السادس :

تناولي يأي كمية من الخضار، مع كوب واحد من الأرز البني .

اليوم السابع :

يتكون طعامك اليوم من كوب واحد من الأرز البني مع عصائر الفواكه وكافة الخضروات التي تحبينها.

ملحوظة : تستطيعين إعادة هذا الرجيم مرة أخرى ولعدة مرات، ولكن يفضل ترك 3 أيام استراحة بعد الانتهاء من الريجيم ومن ثم البدء مرة أخرى، وفي تلك الأثناء يفضل ألا تعودي إلى النشويات والسكريات بكثرة ، حتى لا تكتسبين الوزن المفقود، ويفضل أن تتابعي وزنك على الميزان يومياً لتعرفي مدى زيادته وإذا زدتِ اكثر من كيلو اعلمي أنك أخطأتِ وابحثي عن خطأك الغذائي .

بإمكانك خلال هذا الريجيم شرب القهوة من غير حليب ولا سكر .

في حال الطبخ يمكنك إضافة ملعقة صغيرة من الزيت .

لا يشتمل هذا الريجيم على أية عصائر للفواكه قبل اليوم السابع .

فلسفـة الرجيــــم

يتم تهيئة الجسم في اليوم الأول لاتباع الريجيم حيث أن المصدر الوحيد للغذاء في هذا اليوم هو الفواكه الطازجة التي توفر كل ما يحتاجه الجسم من طاقة .

وفي اليوم الثاني يبدأ الجسم بالكربوهيدرات المتعددة في فطور الصباح من البطاطس المسلوقة ليوفر الطاقة اللازمة لبداية اليوم أما الخضروات فهي قليلة السعرات ولكنها توفر الألياف والمغذيات المهمة للجسم .

عند استبعاد البطاطس في اليوم الثالث يحصل الجسم على الكربوهيدرات المطلوبة من الفواكه . فجسمك الآن مستعد ليبدأ بحرق الوزن الزائد أما بالنسبة للرغبة في الأكل فستبدأ بالتراجع في اليوم الرابع .

ربما تستطيعين أكل كل الكمية المسموح بها من الموز في اليوم الرابع، فهو متوفر في حالة الشعور بالجوع حيث إن الموز يوفر كمية من البوتاسيوم والصوديم التي خسرتها في الأيام السابقة. ستلاحظين أنه ليست لديك الرغبة في تناول الحلويات ومن المفترض أن يكون يوماً سهلاً .

في اليوم الخامس يوفر لكِ الأرز البني الكربوهيدرات اللازمة والطماطم توفر الألياف الهامة لعملية الهضم والمزيد من الماء لتطهير الجسم. يجب أن تلاحظ أن البول غير ملون ليس بالضرورة أن تأكل كوب كامل من الأرز ولكن يمكنك أن تأكل أقل من كوب إذا لم يكن لديك الرغبة ولكن يجب عليك أن تأكل 6 حبات من الطماطم .

يوفر لك اليوم السادس الفيتامينات اللازمة من الخضار والكربوهيدرات من الأرز . لأن جسمك يخسر جزء من الوزن الزائد يجب أن تلاحظي في هذا اليوم أنه هناك تغير في شكل جسمك مقارنة بالأيام السابقة .

وها قد وصلتِ إلى يوم الاحتفال (اليوم السابع) ، ولكن يجب الامتناع عن الدهون والقهوة بالحليب أو ما شابه .

hbibti18
28-01-2010, 10:21
صباح الخير الأنيقات كيف دايرين مع شي برد أنا قتلني مكانمشي فين حتى لا مارش ما بقيت كان ديرهأ تلج واصل حد ركبة

المهم أنا هاد الأسبوع كاناكل هاي فواكه أ حليب دانون أ مشتقات ديالو كان فيا الإمساك أ مشى بي هاد شي

عشوشة
28-01-2010, 10:23
أنا عاد رجعت من الرياضة، ساعة و10 دقايق، بسلامتكم، درنا الستيب وهذا ما تنبغي
العشاء إن شاء الله الصوبة وياغورت
بصحتك الرياضة ام سامي عقبالي! غادي نرسل لك الوصفة بالفرنسية و تصرفي فيها كيف ما درت اذا كانت عندك خبرة فصنع المربى
Pour 800 g de confiture :

4 pamplemousses roses (http://www.epicurien.be/recettes/fruits-legumes/pamplemousses/recette-pamplemousse.asp)
250 g de miel (http://www.epicurien.be/recettes/desserts-fruits/miels/recette-miel.asp) (miel d’acacia, miel de châtaigner)
250 g de sucre
15 g de gingembre (http://www.epicurien.be/recettes/epices/gingembres-aphrodisiaque/recette-gingembre.asp) frais

Préparation

Extraire le zeste d’un pamplemousse
Extraire la chair des 4 pamplemousses et retirer toutes les petites peaux de la pulpe.
Râper très finement le gingembre

Blanchir les zestes

Faire bouillir de l’eau dans une casserole à feu vif
Plonger les zestes dans l’eau pendant 3 minutes
Refroidir dans de l’eau froide et égoutter
Hacher les zestes très finement

Préparation de la confiture

Verser le miel et le sucre dans une casserole ou une bassine à confiture à feu moyen
Porter le mélanger sucre et miel à ébullition sans mélanger jusqu’à ce que les cristaux de sucre soient totalement dilués.
Ajouter le gingembre râpé, la pulpe de pamplemousse et les zestes de pamplemousse
Laisser confire à feu doux pendant 30 à 40 minutes jusqu’à ce que le mélange épaississe. Cette confiture n’épaissit jamais énormément. La consistance à obtenir se situe entre la marmelade et la confiture.
Verser dans de bocaux en verre que vous aurez préalablement stérilisés

Suggestions
Vous pouvez agrémenter cette recette avec des clous de girofles (http://www.epicurien.be/recettes/epices/clous-de-girofles/recette-clou-de-girofle.asp), de la pistache (http://www.epicurien.be/recettes/fruits-legumes/fruits-secs/pistaches/recette-pistache.asp) concassée, de la cardamome verte (http://www.epicurien.be/recettes/herbes-condiment/cardamome/recette-cardamome.asp) ou encore quelques amandes (http://www.epicurien.be/recettes/fruits-legumes/fruits-secs/amandes/recette-amande.asp).
N’hésitez pas à ajouter plus de zeste si vous aimer un goût plus fort. Vous pouvez très bien ajouter des zestes d’oranges (http://www.epicurien.be/recettes/fruits-legumes/orange/recette-aux-zestes-oranges.asp) ou de citron (http://www.epicurien.be/recettes/fruits-legumes/citrons/recette-zestes-de-citrons.asp).
Vous pouvez employer cette confiture dans de nombreuses préparation de sauces qui accompagnent des volailles ou pour réaliser des sauces aigres douces dans de la cuisine asiatique. (http://www.epicurien.be/recettes/plats/cuisine-asie-asiatique/recette-asiatique-asie.asp)

رحاب الاسلام
28-01-2010, 12:28
صباح الخير علي الاخوات كيفكم نتمني تكونو لباس شكرا ليك ام سامي علي النصيحة الرجيم خلاني ننسي و ما عدتش نفكر في الجسم ديالي واش راح يدير فيه الرجيم القاسي خصوصا كي راني حابة نحمل ادعيو معايا ربي يرزقني بشئ ولي والا بنت امين

رحاب الاسلام
28-01-2010, 12:32
اخت عشوشة تبارك الله عليك حتي النصائح ديالك راهم ماشاء الله و غادي نبدي الاسبوع المقبل انشاء في البرنامج ديالك علي الاقل راه فيه انواع الفواكه و الخضر وما راحش يضر كيف ما قلتي الغلطة ديالي انو راجلي كان كل ما يتشهي حاجة نديرهالو و نعود ناكل معاه حتي لقيت روحي في 85كغ عاد ولا راجلي يقولي وين راكي رايحة بهدا الغلظ عاد فطنت بروحي ههههههههههه

أم سامي
28-01-2010, 13:52

كيف أصبحتم نتمنى تكونوا بخير والغائبات يلتحقوا بنا ويبشرونا، نتمنى غيابهم يكون خير إن شاء الله.
لالا عشوشة تبارك الله عليك، وعلى إنزال هذا الريجيم ونتمنى الأخت رحاب تابع معايا البرنامج اللي غادي نوضع راه بمراقبة طبية، شكرا على المربى غادي نجربه ونعطيك الأخبار، أنا أنجز مربى الليمون والكليمنتين وكذلك الكرموس والهندية والربقوق والفريز ولكن البامبلومس ما عمرني صوبتو. الله يعطيك الصحة.
لالا رحاب، غير بشوية، نفضل نفقد كل أسبوع 500غ حتى 1 واللا نقد بزاف ونرجع نعمر من جديد، أنا غادي نوضع واحد الحمية ونوضع النقط اللي خاصنا نلتزمو بيهم وأنتم ما عليكم سوى الالتزام حتى نوصلو للوزن المرغوب.
أنا هذا النهار، خديت الماء سخون مع الفجر وفي الفطور خديت خبز الشعير والجبن لايت ومع 12 خذيت واد البنانة (أعرف كان من الأفضل ناخد تفاحة ولكن مرة مرة...).
الغذاء: الجلبانة + الدجاج + طريف الخبز وياغورت 00.
العشية غادي نخرج ومن بعد نجي ناخد الشاي الأخضر وتفاحة
العشاء والله ما عرفت كملت الصوبة غادي نشوف

رحاب الاسلام
28-01-2010, 14:01
ام سامي البرنامج ديال عشوشة كيظهرلي مليح و حتي هو صحي بحيث راه فيه الفواكه و الخضر واش انا من السبت نبدا فيه غادي نكمل هذا الاسبوع مع التمر و نوزن راسي و نشوف اش من كوالة طاحو و نرد ليكم الاخبار

رحاب الاسلام
28-01-2010, 14:04
نتمني منك ام سامي تنزلينا البرنامج ديالك اللي تكلمتي عليه هاكا باش كل الاخوات يتحدو و نبداو مع بعضبصح صبري عليا نكمل من الرجيم يال الاخت عشوشة

جميلة205
28-01-2010, 17:35
سلام عليكم الأخوات
نتمنى تكونوا في أحسن الأحوال
را أنا متبعة معاكم ........أخت عشوشة را أنا سجلت ريجيم ديالك بعدا مني نولد انشالله نديرو
بعدا راه ينفع فوقت شدة هههههههههه
أخت رحاب لله يرقق بدرية صالحة ولي فيها لخير لله يأتينا بها
أم سامي في انتظار ريجيم ديالك را حنا كانتسناواه
فينك أم رضا كوتر راكم ماكاتبانوشي
تحياتي للجميع دعو معايا ربي يدوزلي هاد لوحام وهاد لحمل على خير را أنا كرهت راسي
وعليا واحد ضغط لله ليعالم به

رحاب الاسلام
28-01-2010, 19:09
جميلة ربي يعينك علي الوحام ديالك ونتمني تكوني في احسن حال انشاء الله سلام لكل الاخوات ونتمني الاخوات الغايبات ينظمو لينا هكذا باش نتحدو و نطيحو الكوالات انا راه جاب نتيجة معايا الرجيم ديال التمر الحمد الله الاسبوع القادم نوزن راسي و نشوف شحال فقدت من الوزن و نخبركم ايوا تصبحو علي خير يا الغزالات

أم سامي
28-01-2010, 20:18
ام سامي البرنامج ديال عشوشة كيظهرلي مليح و حتي هو صحي بحيث راه فيه الفواكه و الخضر واش انا من السبت نبدا فيه غادي نكمل هذا الاسبوع مع التمر و نوزن راسي و نشوف اش من كوالة طاحو و نرد ليكم الاخبار

نتمني منك ام سامي تنزلينا البرنامج ديالك اللي تكلمتي عليه هاكا باش كل الاخوات يتحدو و نبداو مع بعضبصح صبري عليا نكمل من الرجيم يال الاخت عشوشة
إلى بقا لي الوقت غدا سأنزل شروط الانضمام للمجموعة التي ستتابع هذه الحمية، وغادي نزل البرنامج باش نستعدو اللي خاصها شي حاجة تشريها، فهو برنامج متوازن ولا نحس فيه بالجوع
يوم السبت سأسافر مع أولادي لدارنا ويمكن أني لا أطل عليكم دوما، غادين تعدروني

سلام عليكم الأخوات
نتمنى تكونوا في أحسن الأحوال
را أنا متبعة معاكم ........أخت عشوشة را أنا سجلت ريجيم ديالك بعدا مني نولد انشالله نديرو
بعدا راه ينفع فوقت شدة هههههههههه
أخت رحاب لله يرقق بدرية صالحة ولي فيها لخير لله يأتينا بها
أم سامي في انتظار ريجيم ديالك را حنا كانتسناواه
فينك أم رضا كوتر راكم ماكاتبانوشي
تحياتي للجميع دعو معايا ربي يدوزلي هاد لوحام وهاد لحمل على خير را أنا كرهت راسي
وعليا واحد ضغط لله ليعالم به

إن شاء الله سأبدأ بوضع اللمسات الأخيرة غدا من أجل تنزيل الريجيم، ما غاديش نفتح موضوع آخر غادي نستمر غير في التجمع ديالنا واللي بغات تلتحق بنا مرحبا بها

جميلة ربي يعينك علي الوحام ديالك ونتمني تكوني في احسن حال انشاء الله سلام لكل الاخوات ونتمني الاخوات الغايبات ينظمو لينا هكذا باش نتحدو و نطيحو الكوالات انا راه جاب نتيجة معايا الرجيم ديال التمر الحمد الله الاسبوع القادم نوزن راسي و نشوف شحال فقدت من الوزن و نخبركم ايوا تصبحو علي خير يا الغزالات
ياه الغائبات راه غيابهم طال، واش ما تيبانوش ليكم في المنتدى أنا راني بديت نتشوش بزاف، الله يردهم بخير
نتمنى تكوني فقدت وزن مهم باش ما يدوزش عذابك باطل:55::55:

أم حفصة
28-01-2010, 20:39
ام سامي............نحب نضم معاكم لهاد الحمية اللي غادين تبداو وخت راني معارفاش اش فيها................اوا نتمنى تقبلوني............

عشوشة
28-01-2010, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا على تفاعلكم معايا وخا طولت عليكم! انا معاك ام سامي غادي نحاول نتبع معكم الريجيم وان كنت الاسبوع الي ماجي غادي يبدا عندي اماراطون دبصح ومغادي نكونش بزاف فالدار .
رحاب هديك الحمية رها كتنظف الجسم من السموم مزيان الواحد يعملها مرة فالشهر..:80:
جميلة الله يعينك ويدوز وحامك على خير ومتنسناش من الدعاء. حبيبتي الله يصبرك على البرد وتشجعي واستمري فالرجيم
ياربي نضعافو ونقنعوا بالقليل امين
ام سامي عطلة سعيدة :78:

أم سامي
29-01-2010, 11:16
ام سامي............نحب نضم معاكم لهاد الحمية اللي غادين تبداو وخت راني معارفاش اش فيها................اوا نتمنى تقبلوني............

أهلا وسهلا بك أم حفصة، المهم هو نضعافو ولكن لا بد من الالتزام فهي حمية ما غاديش نجوعو فيها ولكن غادين ننزلو بإذن الله

السلام عليكم ورحمة الله
شكرا على تفاعلكم معايا وخا طولت عليكم! انا معاك ام سامي غادي نحاول نتبع معكم الريجيم وان كنت الاسبوع الي ماجي غادي يبدا عندي اماراطون دبصح ومغادي نكونش بزاف فالدار .
رحاب هديك الحمية رها كتنظف الجسم من السموم مزيان الواحد يعملها مرة فالشهر..:80:
جميلة الله يعينك ويدوز وحامك على خير ومتنسناش من الدعاء. حبيبتي الله يصبرك على البرد وتشجعي واستمري فالرجيم
ياربي نضعافو ونقنعوا بالقليل امين
ام سامي عطلة سعيدة :78:
عشوشة، أوكي، ولكن راه ما غاديش نبدا الأسبوع المقبل حيث راني غادة لكازا عند أمي، حتى نرجع يعني غادي نبداو يوم الاثنين 8 يناير بإذن الله

رحاب الاسلام
29-01-2010, 11:46
سلام علي الغزالات ديال المنتدي نتمني تكونو في احسن حال ام سامي نتمنالك عطلة سعيدة تروحي و ترجعي بالسلامة انشاء الله سلام لكل الاخوات الغائبين

أم سامي
29-01-2010, 13:01

كما وعدتكن صديقاتي، سأنزل برنامجنا الغذائي الذي سنتبعه بإذن الله من أجل محاربة السمنة، والتمرين على نمط غدائي جديد. فتجاربنا لحميات متنوعة وكثيرة منها المضر ومنها غير المتوازن ومنها القاسي ومنها سريع التنزيل ونعيد فيما بعد الكيلغرامات التي فقدناها بسرعة البرع مع إضافات لكيلوهات أخرى. كما تعلمون فجسمنا ينتقم بعد الحميات القاسية ويحاول تخزين الدهون ما أمكنه...وقبل ذلك لا بد من وضع نظامنا الغدائي بشروطه وممنوعاته ومسموحاته.

http://www.**********/up/images/8b5wy6hw22i9iz59yei.gif (http://www.hawaa1.com/forums)http://www.**********/up/images/8b5wy6hw22i9iz59yei.gif (http://www.hawaa1.com/forums)http://www.**********/up/images/8b5wy6hw22i9iz59yei.gif (http://www.hawaa1.com/forums)

شروط الإنضمام لهذا النظام

- نظام سيدوم على الأقل شهر
- كل من تنظم لنا قبل 08 فبراير 2010 لا بد من وضع وزنها قبل بدء الحمية
- ضرورة اتباع هذا النظام مع الرياضة (سواء المشي أو في نادي أو في البيت)
- شرب الشاي الأخضر على الأقل 3 مرات في اليوم بدون سكر
- تدوين برنامجك الغدائي كل يوم مع تسطيرك لما قمت به من حركة
- شرب كأس ماء دافئ قبل النوم وفي الصباح قبل الفطور

http://www.**********/up/images/8b5wy6hw22i9iz59yei.gif (http://www.hawaa1.com/forums)http://www.**********/up/images/8b5wy6hw22i9iz59yei.gif (http://www.hawaa1.com/forums)http://www.**********/up/images/8b5wy6hw22i9iz59yei.gif (http://www.hawaa1.com/forums)

ملاحظات هامة ودقيقة في برنامجنا

- بإمكانك إلغاء أي شيء، ولكن دون تعويضه
- تعودي على الأكل بالشوكة والمعلقة
- استعمال الملح بكمية قليلة في الأكل
- إلغاء السكر من قائمة غذائك (اللهم السكر المتعلق بالحمية).
- الذهون ممنوعة (اللهم 1معلقة كبيرة زيت زيتون في الغذاء مسموح بها)
- الموطارد + جميع البهارات مسموح بها الخل والحامض حتى هما

الأغذية الممنوعة والمسموحة

الفواكه:
المشمش والعنب والموز والفواكه المعلبة
الخضر:
الجزر والبطاطس بكل أنواعها
العجائن:
- الكسكس (يسمح ب5 معالق لا غير) المرجو الإكثار من الخضر
- الأرز الأبيض بأنواعه
- الخبز الأبيض ممنوع والكيك والحلويات بكل أنواعها الخبز المسموح به هو الخبز الكامل أو خبز الحمرا أو الخبز ديال الخرطال (الشوفان).
- العجائن بكل أنواعها
- يسمح بشرب القهوة والشاي بدون سكر
- شرب الماء وبكميات كبيرة على الأقل 2 لتر في اليوم
- شرب الأعشاب (سكين جبير السالمية الأزير الكمون...)

البرنامج الغذائي لمدة أسبوعين
هو كالتالي

http://www.**********/up/images/pisdp8z9pou6xytd1gaw.gif (http://www.hawaa1.com/forums)
خلال الأسبوعين الأولين سنتبع البرنامج التالي دون تحديد كل يوم، فلكن الاختيار، لا نرغم العضوات على برنامج بعينه ولكن حسب ما يتواجد لديك في البيت
خلال هذين الأسبوعين الخبز ممنوع إلا في الفطور
اللحوم الحمراء ممنوعة كذيلك
البطاطس ممنوعة

http://www.**********/up/images/pisdp8z9pou6xytd1gaw.gif (http://www.hawaa1.com/forums)

الفطور

على الريق 1 كاس حتى 2كيسان ماء دافئ
الحليب خال الدسم أو الشاي أو القهوة بدون سكر
ربع خبز أسمر مع جين لايت (النوع الذي تفضلين)

الغذاء

- الخضر مفورة أو مصلوقة مع البهارات التي تفضلين (معلقة زيت زيتون)
- السلطة بدون زيت
- اللحوم البيضاء (الدجاج أو قنية أو البيبي أو الأسماك بأنواعها) إما مشوية أو مبخرة أو مصلوقة
- ياغورت خال الدسم والسكر

الكوتي

- شاي أو حليب أو قهوة
- فاكهة

العشاء

- شربة الخضر (بدون بطاطس)، وبدون مواد ذهنية + تضيفي عليها عند طحنها 1فرماجة لايت أو صحن من الخضر أو سلطة متنوعة
- ياغورت بدون سكر ومواد ذهنية

وقبل النوم كاس ماء دافي

في حالة الاحساس بالجوع فبإمكانك أكل تفاحة أو خيارة أو مطيشة (طماطم)

في انتظار تساؤلاتكم

رحاب الاسلام
29-01-2010, 14:08
تبارك الله عليك ام سامي برنامج رائع و ما نضنش غادي نحسو بالجوع انا من المنضمات في هذا البرنامج المهم نبداو في 7فبراير كيف ما قلتي الله يسر انشاء الله

رحاب الاسلام
29-01-2010, 14:10
يعني البرنامج هذا نمشيو عليه مدة شهر ونفس البرنامج في الاسبوع الاول ولا يتبدل علي حساب الرغبات ديالنا :81:

عشوشة
29-01-2010, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله
ايوا برناااااااااامج هذا مشحر يا ام سامي ولكن غادي يكون فعال بالتأكيد.
انا اقترح ان تكون هناك مسابقة لاحسن رشيقة تبع الريجيم بالحرف وتفقد اكبر عدد من الكلوات!

:p:p:p;););)

أم حفصة
29-01-2010, 23:17
هاد الريجيم تقريبا بحال اللي كان عاطيني طبيب ديال التغدية................في الصراحة زويييييييييين.....بغيت نعرف يا ام سامي شحال في نظرك نقدرو نطيحو فيه في شهر..........في راسك راه جا في وقتو و الله حيت عندنا في لاصال الاسبوع الماجي غادين نتعبرو مرة وحدة حتى دوز شهرين اللي غادية تعاود تعبرنا و كاينة مسابقة كبرى و المدربة غادية تعين شكون اللي غادين يشاركو فيها و انا من ضمنهم............اوا غادين ان شاء الله في البداية ديال شهر 4 غادين نديرو حفلة كبيرة بالجوائز القيمة و الشواهد..........العام اللي فايت انا اللي خديت الجائزة الاولى 32 كيلو اللي طيحت .......عطاوني شهادة تقديرية و هدية رمزية...................اوا الاسبوع الماجي ان شاء الله غادين نبداو..........و في الصراحة فرصة كبيرة لي هادي معاكم باش نجمع راسي مزيان و منكرهوش نديرو حتى حنايا بناتنا مسابقة بين المشاركات باش يكون تنافس فعلي..........اش بان ليكم.............المهم الله يسهل علينا و نتخلصوا من هاد الكيلوات اللي مبغاوش يحيدو..............

عشوشة
30-01-2010, 09:23
هاد الريجيم تقريبا بحال اللي كان عاطيني طبيب ديال التغدية................في الصراحة زويييييييييين.....بغيت نعرف يا ام سامي شحال في نظرك نقدرو نطيحو فيه في شهر..........في راسك راه جا في وقتو و الله حيت عندنا في لاصال الاسبوع الماجي غادين نتعبرو مرة وحدة حتى دوز شهرين اللي غادية تعاود تعبرنا و كاينة مسابقة كبرى و المدربة غادية تعين شكون اللي غادين يشاركو فيها و انا من ضمنهم............اوا غادين ان شاء الله في البداية ديال شهر 4 غادين نديرو حفلة كبيرة بالجوائز القيمة و الشواهد..........العام اللي فايت انا اللي خديت الجائزة الاولى 32 كيلو اللي طيحت .......عطاوني شهادة تقديرية و هدية رمزية...................اوا الاسبوع الماجي ان شاء الله غادين نبداو..........و في الصراحة فرصة كبيرة لي هادي معاكم باش نجمع راسي مزيان و منكرهوش نديرو حتى حنايا بناتنا مسابقة بين المشاركات باش يكون تنافس فعلي..........اش بان ليكم.............المهم الله يسهل علينا و نتخلصوا من هاد الكيلوات اللي مبغاوش يحيدو..............

][/color]السلام عليكم ورحمة الله
ام حفصة تبارك الله على العزيمه والإرادة اللي عطاك الله، وهاذ لا صال ديالك اللي كتمارسي فيها الرياضة فالحقيقة جيدة!:82: وياريت لو كان فيها فمدينة سلا الي كنسكن فيها حاليا !
انا كذلك طرحت مسألة المسابقه للتحفيز وادعي معايا باش نضعاف حيت انا يالله كنبدا الريجيم ثم كنبقى نخربق فالأكل! وانا ممكن نطيح بسهوله كما انني كنضعف بسهولة!!

أم حفصة
30-01-2010, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله
ام حفصة تبارك الله على العزيمه والإرادة اللي عطاك الله، وهاذ لا صال ديالك اللي كتمارسي فيها الرياضة فالحقيقة جيدة!:82: وياريت لو كان فيها فمدينة سلا الي كنسكن فيها حاليا !
انا كذلك طرحت مسألة المسابقه للتحفيز وادعي معايا باش نضعاف حيت انا يالله كنبدا الريجيم ثم كنبقى نخربق فالأكل! وانا ممكن نطيح بسهوله كما انني كنضعف بسهولة!!
الله يبارك فيك الحبيبة...........في الصراحة عندنا واحد المدربة مكاينش بحالها.......بشهادة الناس اللي تعرفوها ......حيت حارة في التداريب......و الله داك الشي ديال العسكر..........حنا نهار العبار عندنا فيه الخلعة............و التمارين قاصحة.......تبطا علينا غير امتا تقول لينا بالصحة و الراحة............

رحاب الاسلام
31-01-2010, 12:25
سلام عليكم كيفكم الاخوات في المنتدي لباس انشاء الله اليوم انا راني متبعة الرجيم ديالك اخت عيشوشة انشاء اله يعطيني نتيجة برجيم التمر راه طاح مني 3كغ في اسبوع و الاسبوع هذا راني مع البرنامج ديال الاخت عيشوشة اليوم نهار كامل مخصص للخضر مفورة و الحليب بلا سكر مع دائما الماء سلام للاخوات الغائبات جميلة ام رضا كوثر نتمني يكون وراء غيابك الخير عطلة سعية ام سامي عشوشة نتمنالك تلقي عتبة جدية و تفرحي بيها ام حفصة الله ينحفك كيف ما راكي حابة و لكل الاخوات

عشوشة
31-01-2010, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله
مبروك عليك رحاب الكلوات الي طيحتي عقبالي ان شاء الله..والله يعينك على الريجيم اللي وضعت واذا شفتي راسك تعبتي وقفي شويا ماتجهديش نفسك
ام حفصة تبارك الله على المدربة ديالكم والله ينحفنا على خير كيما قالت رحاب
اما ام سامي خلات موطعا الله يرجعها بالسلامة وكل الاخوات الغائبات
في امان الله

fatoune
31-01-2010, 18:15
شكرا لك

جميلة205
01-02-2010, 12:21
سلام عليكم الأخوات
را أنا متبعاكوم ولكن غير سمحولي را أنا مع لوحام ماكانقدشي نهوز راسي بدوخة
أم سامي برنامج راه مزيان وفي لموتناول خاص غيرالإرادة وصافي
كانتمنا من كل لمشاركات ينتهز هاد لفرصة ويبدو معاك أم سامي
أنا راه سجلته عندي وعجبني بزاف وعاد راه صحي مادام فيه لخضر ولفاواكه لحم الأبيض الحليب الماء هادشي هو ليكايحتاجو لجسم
شكرا رحاب على سؤال ديالك عليا بارك لله وفيك
تحياتي أم سامي رحاب أم رضا كوتر عشوشة
وإلى كل من إنضمت إلى قافلة البحت عن رشاقة
قبلاتي ودعواتي لكن بتوفيق و العزيمة و الإرادة :):):):)

حفيظة32
01-02-2010, 13:04
تبارك الله على صاحبة الموضوع ، فعلا موضوع جميل وغادي يحفز الأخوات ويقوي الإرادة ديالهم باش يحققوا هدفهم ويوصلوا للوزن المطلوب ،

أنا الصراحة جيت غير باش نطلل عليكم ، حتى أنا بغيت ننقص من الوزن ديالي ولكن أنا ماشي بزاف يالاه شي 3 أو 4 كلغ . بالرياضة وشوية ننقص من الماكلة إن شاء الله ننقصهم .

بالتوفيق للجميع

عشوشة
01-02-2010, 17:30
سلام عليكم الأخوات
را أنا متبعاكوم ولكن غير سمحولي را أنا مع لوحام ماكانقدشي نهوز راسي بدوخة
أم سامي برنامج راه مزيان وفي لموتناول خاص غيرالإرادة وصافي
كانتمنا من كل لمشاركات ينتهز هاد لفرصة ويبدو معاك أم سامي
أنا راه سجلته عندي وعجبني بزاف وعاد راه صحي مادام فيه لخضر ولفاواكه لحم الأبيض الحليب الماء هادشي هو ليكايحتاجو لجسم
شكرا رحاب على سؤال ديالك عليا بارك لله وفيك
تحياتي أم سامي رحاب أم رضا كوتر عشوشة
وإلى كل من إنضمت إلى قافلة البحت عن رشاقة
قبلاتي ودعواتي لكن بتوفيق و العزيمة و الإرادة :):):):)
السلام عليكم ورحمة الله
جميلة حبيبة قلبي معاك الله يكون فعونك! والله يدوزلك هاددددددذ المرحلة بخير امين! ماتجيادشي راسك حنا مقدرين ظروفك وشكرا على الدعاء ولك بالمثل ههههه لكن من بعد ما تولد وسميها اناقة ههههه!:):):)

عشوشة
01-02-2010, 17:41
تبارك الله على صاحبة الموضوع ، فعلا موضوع جميل وغادي يحفز الأخوات ويقوي الإرادة ديالهم باش يحققوا هدفهم ويوصلوا للوزن المطلوب ،

أنا الصراحة جيت غير باش نطلل عليكم ، حتى أنا بغيت ننقص من الوزن ديالي ولكن أنا ماشي بزاف يالاه شي 3 أو 4 كلغ . بالرياضة وشوية ننقص من الماكلة إن شاء الله ننقصهم .

بالتوفيق للجميع
شكرا سوزانيتا على تشجيعك لنا..مرحبا بك ونبغيوك تشارك معانا بالنصائح :):):)

رحاب الاسلام
02-02-2010, 13:39
صباح الخير علي الاخوات كيفكم انشاء الله لباس جميلة الله يعينك علي الوحام ديالك يا ربي و ما تكونيش قاسية علي روحك حبيبتي عشوشة الله يعطيك الصحة الرجيم ديالك راه روعة و صح كيطيح في الميزان نتمني برك الكيلوات الي طاحو ما يولوش هههه و نعود نبكي من جديد راني فرحانة بزاف بحيث الملابس ديالي راهي كتجيني واسعة و كبيرة الله ينحفنا و لكل الاخوات

رحاب الاسلام
02-02-2010, 13:41
راني معاك عشوشة الي كان جميلة جبتي بنت سميها اناقو ولا وليد سميه انيق ههههههههههههالله يسهل عليك ما صعاب سلام لكل الاخوات الغائبات

رحاب الاسلام
03-02-2010, 13:12
صباح الورد علي الغزالات فين مشيتو راني باقة وحدي في الرجيم واش عييتو ولا نحفتو كامل و بقيت غير انا طبوزة ههههههههههههههههه انا اليوم راني مستمرة في البرنامج ديال الاخت عيشوشة الحمد الله راني كنحس روحي خفيفة السبت نوزن راسي و نشوف فين وصلت سلام لكل الاخوات الغائبات و الحاضرات

عشوشة
04-02-2010, 09:50
صباح الورد علي الغزالات فين مشيتو راني باقة وحدي في الرجيم واش عييتو ولا نحفتو كامل و بقيت غير انا طبوزة ههههههههههههههههه انا اليوم راني مستمرة في البرنامج ديال الاخت عيشوشة الحمد الله راني كنحس روحي خفيفة السبت نوزن راسي و نشوف فين وصلت سلام لكل الاخوات الغائبات و الحاضرات
السلام عليكم ورحمة الله
صباح الورد والياسمين عليك رحاب. فالحقيقة راكي عندك عزيمة قويه تبارك الله عليك. حنا الي طبوزات وانا متأكدة لو عملنا مسابقة الرشاقة انتي الي غادي تفوزي. رانا رجعت كنخاف حتى من الميزان ندوز من حداه! ههههه وكثير ان ياذ البرد كيوكل حتى الريجيم الي حطيت مقدارتش نتبعو عملت بحال ديك الطبيب الي كيقول عملوا الي كنقول وما تبعوش الي كنعمل! ههههه. قولي يا رحاب بشحال نقصتي من كيلوات من حين بديت الرجيم وبشحال كان فيك؟؟؟ هذا استنطاق! ههههه:d:d:d
تبارك الله عليك:):):)
ايوا ام سامي خلات الفراغ! :(الله يرجعها بالسلامة

رحاب الاسلام
04-02-2010, 13:17
صباح الورد و الياسمين علي الغزالات ديال المنتدي كيف الاحوال عيشوشة انا ملي كبديت في البرنامج ديالك حتي اليوم طاح مني 3كغ يعني كنت 83كغ اليوم راني 80كغ واش نتيجة زوينة كي طاح الوزن ديالي هو الي زاد اعطاني العزيمة و كيف مل قلتلك الكلام ديال راجلي هو الي هبلني تعرفي واش قلتلو غادي ندير رجيم حتي نوصل 50كغ هههههههههه عاد يضحك قالي الا يا لالا انا بغيت كي الكرش ديالك تدخل هههههههه

رحاب الاسلام
04-02-2010, 13:23
وكيف ما قلتي عشوشة في بالك انا ما نحبش ناكل سيرتو مع هذا البرد بصح راني كبحال الي يجاهد و نقولك الصح المنتدي ديال الاناقة و بالظبط قسم النحافة و الحملة الي دارتها ام سامي اعطاتني العزيمة اكثر عاد ولينا كي العائلة كل يوم ندخلو ونحطو البرنامج ديالنا زدت تمسكت بالرجيم اكثر و راني متمنية نوصل للوزن القديم ديالي و كنتمني من ربي ما يولوش الكوالة الي طاحو يا ربي

عشوشة
05-02-2010, 19:39
وكيف ما قلتي عشوشة في بالك انا ما نحبش ناكل سيرتو مع هذا البرد بصح راني كبحال الي يجاهد و نقولك الصح المنتدي ديال الاناقة و بالظبط قسم النحافة و الحملة الي دارتها ام سامي اعطاتني العزيمة اكثر عاد ولينا كي العائلة كل يوم ندخلو ونحطو البرنامج ديالنا زدت تمسكت بالرجيم اكثر و راني متمنية نوصل للوزن القديم ديالي و كنتمني من ربي ما يولوش الكوالة الي طاحو يا ربي
السلام عليكم ورحمة الله
تبارك الله عليك رحاب الله يوفقك وان شاء الله نتوجوك ملكة الرشيقات.:71:
بالنسبة ليلي اذا طيحت كيلو كنعاود نرفدوا فالغد هههههههه كنظن بلا العزيمة راها ودعتني هاذ الايام:(:(:mad:
ام سامي خلات موطعا توحشنلها بزاف. ملي تدخل نحاول نبدا الريجيم متاعها:69:
منعرف كيف عملت جميلة مع الوحام الله يكون فعونها!

رحاب الاسلام
05-02-2010, 20:05
سلام راني باقة غير انا وانتي عشوشة الاخوات كامل مشاو و خلاونا عندك الحق ام سامي خلات مكانها وتوحشناها الله يمتعها بالعطلة ديالها جميلة ربي يعينك علي الوحام ديالك الاخوات الغائبات ام رضا كوثر ام حفصة فينكم ياك لباس

أم حفصة
07-02-2010, 15:09
انتظر بداية الريجيم...................فينكم البنات..............ام سامي .....باني عليك الامان...............في راسكم انا من نهار الاربعاء ليومة حيدت الخبز و مشتقاته نهائيا و تنفطر و نتغدى من غدايا اللي مطيبة ودائما تنطيب بلا زيت ...........و تناكل في الليل قهوة بالحليب مسوسة تندير سكرين و تناكل التفاح بززززاف و دانون لينيا...........و طاحت مني 2.5يعني في 4 ايام + الرياضة يوميا...........................

أم سامي
08-02-2010, 11:36

ها أنا رجعت، أستسمح كنت غادي ندخل البارح بعد ما دخلنا من السفر مع الثامنة ليلا ولكن ما قدرتش العياء وعاد دوشت للأولاد وقمت بالأشغال المنزلية....
كان بودي أن ننطلق اليوم، لكن إذا كنتن متفقات فسنبدأ يوم غد هو التاسع من فبراير الذي هو يوم مولدي، إنها مصادفة وليست مقصودة.

لقد فوجئت هذه الصبيحة بوزني الذي ازداد، لم أصدق حتى الآن، أنا أرد ذلك لفترة الحيض ولكن راني جد مكتئبة، على كل سأضع وزني والهدف من هذه الحمية
وأرجو من كل واحدة ترغب في مشاركتنا هذه الحمية الدخول ووضع وزنها

رحاب الاسلام
08-02-2010, 12:25
علي السلامة ام سامي كيف راكي جوزتي العطلة مليح ايوا بصحتك رانا توحشناك بزاف و بالمناسبة كنتمنالك عيد ميلاد سعيد ولو انو غدا المهم انا راني جبتها سواسوا الحمد الله الرجيم ديال التمر و ديال الاخت عشوشة الله يبارك باركولي يا الغاليات كنت 85كغ اليوم راني 80كغ هذه فرحة بحيث الملابس الي كنت نلبس راهي تجيني واسعة العقوبة للبقية

رحاب الاسلام
08-02-2010, 12:26
المهم ام سامي راني معاك في البرنامج الجديد لكن ماشي من الاحسن لوكان بدينا من السبت المهم كيف ما اتفقو كامل الاخوات نبدا بروحي بسم الله
كنت 85كغ
اليوم راني 80كغ
الوزن المطلوب 68كغ

أم حفصة
08-02-2010, 12:32
على سلامتك ام سامي............ما يجيكش الحبيبة اكتئاب راه عادي الزيادة مع السفر.........الشهية تتفتح بشدة ...وماشي غير نتية اللي تزاديتي حتى انا هاد شهرين تزاديت كانت ولات في80 و طحت في الماكلة عمية حاشاك حتى ولات في 88 و ليومة تعبرت لقيت 85.500 و تنقصت غير من الاربعاء ليومة .....محيدة الخبز و السكريات و الدهون......+ الرياضة يوميا تندير المشي ساعة و اكثر................و ضروري خصني نطيح في هاد شهرين الماجيين.........
غير في ما يخص الريجيم اللي حطيتي بغيتك توضحي في الممنوعات و المسموحات مزيان............و تقولي لينا شحال المعدل ديال الكيلوات اللي نقدرو نطيحو في اسبوع مثلا و في 15 يوم يعني الشهر كامل شحال نقدرو نطيحو..............
المهم هانا معاك من غدا ان شاء الله تعالى
الوزن الحالي 85.500 الوزن المطلوب 70 :81::81::81::81:

أم حفصة
08-02-2010, 12:36
المهم ام سامي راني معاك في البرنامج الجديد لكن ماشي من الاحسن لوكان بدينا من السبت المهم كيف ما اتفقو كامل الاخوات نبدا بروحي بسم الله
كنت 85كغ
اليوم راني 80كغ
الوزن المطلوب 68كغ

رحاب بصحتك الحبيبة الوزن الجديد ..........فشحال ديال المدة طيحتي 5 كيلو.......و ريجيم ديال التمر واش بصح تطيح كيلو في النهار و منكرهش تكتبي لي طريقتو...........اوكي الحبيبة ...........

رحاب الاسلام
08-02-2010, 12:48
ما عليش يا لالا ام حفصة حتي انتي مبروك عليك الكلوات اللي طاحو المهم ام حفصة ما لازمش تقلقي فيما يخص الهبوط ديال الوزن الوزن كل ما طاح في مدة طويلة يكون افضل لينا المهم انا ملي بديت رجيم التمر راني صافي درت سمانة للتمر وسمانة لبرنامج عشوشة و هذه السمانة وليت للتمر صافي راني في مدة 20 يوم اما فيما يخص شحال يطيح انا ماشي كل يوم كيلو كنت نوزن في نهاية السمانة نلقي 2كيلو او كيلو ورطل طاحو المهم المجموع الان 5كغ طاحت

رحاب الاسلام
08-02-2010, 12:50
الطريقة ديال الرجيم التمر عندك 21 حبة تقسميها في النهار كامل مع 3كيسان حليب او لبن خالي الدسم المهم انا كنت ناكل 7 تمرات في الصباح مع كاس حليب
الغداء نفس الشئ 7تمرات مع كاس لبن العشاء كذلك بعض الاحيان في القوتي كنت ناكل حبة تفاح و دائما كنشرب الماء ديال الزنجبيل و السالمية هذا هو يا الحبيبة

أم سامي
08-02-2010, 12:53

كيف الحال يا الحبابات، الله يعطيكم غير الصحة والعافية، أما الوزن إن شاء الله غادي نوصلو ليك
لأم حفصة، نورتينا، ومرحبا بيك معنا في هذا التحدي الكبير غادين إن شاء الله نتاحدو وبالإرادة القوية غادين نتمكنو من القضاء على الشحوم واللحوم، وانكتسبو تغذية جيدة. بالنسبة للريجيم راني كنت تبعتو السنة الماضية وفقدت 13 كلغ في ظرف 4 أشهر،
معدل فقدان الوزن في هذه الحمية هي 4 -5كلغ في الشهر، مع اتباع تغذية سليمة والابتعاد على السكريات والنشويات والاكثار من السوائل، هذا المساء سأنزل قائمة الممنوعات والمسموحات
إختي رحاب الله يبارك فيك، راه كل عام زايد تتزيد معه شيبة، مبروك عليك كذلك الوزن الجديد غير أختي انتبهي بزاف لأن الكيلوغرامات اللي تنقصو بسرعة تيتزادو أسرع، إن شاء الله اعتبري هذه التغذية في الريجيم اللي طرحت من أجل التنزيل واتباعها كنموذج فيما بعد
المشاركات في هذا التحدي:
اللائحة مازالت مفتوحة
أم حفصةhttp://www.zero-complexe.com/Reglette-Regime/reglettes122009/reglette-10-02-08-11070-85.5.png (http://www.zero-complexe.com)

رحاب الاسلام

http://www.zero-complexe.com/Reglette-Regime/reglettes122009/reglette-10-02-08-8568-80.png (http://www.zero-complexe.com)

أم سامي

http://www.zero-complexe.com/Reglette-Regime/reglettes122009/reglette-10-02-08-8170-81.png (http://www.zero-complexe.com)

رحاب الاسلام
08-02-2010, 12:58
رانا يد وحدة انشاء الله في هذه الرجيم نتمني الاخوات الباقيين يلتحقو بينا عشوشة فينك جميلة والغائبات كذلك

أم حفصة
08-02-2010, 13:07
منكرهوش الموضوع يثبث ....................المهم واش الميزان من السيمانة السيمانة و لا اش.............

zomorda4
08-02-2010, 20:20
سلام جتى انا بيت نشارك معاكم
بغا ننقص انشاء الله ياربي حاليا في ___80 كانت فيا 75طولي 1.62
وزن مطلوب 70

أم سامي
08-02-2010, 21:10
الطريقة ديال الرجيم التمر عندك 21 حبة تقسميها في النهار كامل مع 3كيسان حليب او لبن خالي الدسم المهم انا كنت ناكل 7 تمرات في الصباح مع كاس حليب
الغداء نفس الشئ 7تمرات مع كاس لبن العشاء كذلك بعض الاحيان في القوتي كنت ناكل حبة تفاح و دائما كنشرب الماء ديال الزنجبيل و السالمية هذا هو يا الحبيبة
رحاب، إن شاء الله يزيد وزنك ينزل ولكن عليك بالمشي والماساج، لأجل الترهلات

رانا يد وحدة انشاء الله في هذه الرجيم نتمني الاخوات الباقيين يلتحقو بينا عشوشة فينك جميلة والغائبات كذلك
المزيد من نقص الكيلوهات، سنحاربهم حتى النهاية

سلام جتى انا بيت نشارك معاكم
بغا ننقص انشاء الله ياربي حاليا في ___80 كانت فيا 75طولي 1.62
وزن مطلوب 70
مرحبا بك زمردة غادي نظيفك معانا
أم حفصة، رحاب، كوثر، جميلة، عشوشة، إلهام، سوسو والباقيات آشنو رأيكم غدا إن شاء الله الإنطلاقة

أم حفصة
08-02-2010, 21:22
غدا ان شاءالله تعالى..............اوكي الزين..........

أم سامي
08-02-2010, 21:35

عزيزاتي نجمات منتدى أناقة مغربية
أتمنى في تجمعنا هذا أن نلتزم بالنظام الغذائي المبرمج ونكثر من شرب السوائل، ونبتعد قدرا الإمكان على السكريات والنشويات على الأقل في الأسابيع الأولى حتى نتمكن من السيطرة على الأوزان الزائدة، وكل هذا لا يتأتى إلا إذا كانت عزائمنا قوية

http://www.al-wed.com/pic-vb/123.gif (http://www.al-wed.com/pic-vb/123.gif)

لا بد عزيزاتي من الإرادة القوية والعزيمة حتى يتسنى لنا التغلب على الشهوات والنفس، ونتمكن من الكيلوغرامات التي ترهقنا معنويا.
أخواتي في هذا التجمع نشترط فيه دخول المشاركات كل يوم لإعطاء برنامجهم اليومي والصعوبات التي واجهتنا خلال يومنا

الميزان
لا بد من مرورنا بالميزان مرة في الأسبوع، ومن الأفضل أن يكون صباحا عند استيقاظنا من النوم وبعد دخولنا للحمام وبملابسنا الداخلية,
فالميزان كلما كان الوزن ناقصا كاما زاد من تشجيعنا على الاستمرار والمزيد من نقص الوزن

http://www.w6w.net/album/35/w6w20050420175447850a2e2d.gif (http://www.w6w.net/album/35/w6w20050420175447850a2e2d.gif)

رحاب الاسلام
08-02-2010, 22:37
غدا انشاء الله ام سامي و الله يوفقنا فيما يخص الرياضة انا قاع ما تخطينيش كل يوم صباح كنقوم بحركات للبطن و الخصر حتي انا نخاف من الترهلات المهم علي بركة الله

samkl
09-02-2010, 09:51
الله اعاونكم الزوينات و يعطيكم العزيمة و الارادة القوية بش تتخلصو من شبح الكيلوات الزائدة كنت نتمنى نكون معاكم و لكن انا بديا رجيم الشوربة و لكن هدا متيمنعش ندخل مرة مرة نشجعكم بالتوفيق حبيباتي ام سامي ام حفصة كوثر رحاب عشوشة سوسو الهام

رحاب الاسلام
09-02-2010, 12:24
صباح الخير يا الغزالات كيف راكم مع البرنامج الجديد انا بسم الله نبدا براسي
الصباح كاس ديال الماء دافئ علي الريق
بعدها ب15د درت رياضة مدة 30د
بعد الرياصة درت كاس حليب 7تمرات
الغذاء بسباس مفور سلاطة خضراء بالماطيشة ياغورت طبيعي

رحاب الاسلام
09-02-2010, 12:26
اخت samkl كنشكرك علي التشجيع ديالك و كنتمنالك التوفيق مع الشوربة ديالك نصيحة برك سمعت انها تقطع العادة او بالاحري تعود غير منتظمة و الله اعلم

أم سامي
09-02-2010, 13:38
غدا انشاء الله ام سامي و الله يوفقنا فيما يخص الرياضة انا قاع ما تخطينيش كل يوم صباح كنقوم بحركات للبطن و الخصر حتي انا نخاف من الترهلات المهم علي بركة الله
تبارك الله عليك، الرياضة مفيدة جدا في عملية الإنزال الله يقدرنا

الله اعاونكم الزوينات و يعطيكم العزيمة و الارادة القوية بش تتخلصو من شبح الكيلوات الزائدة كنت نتمنى نكون معاكم و لكن انا بديا رجيم الشوربة و لكن هدا متيمنعش ندخل مرة مرة نشجعكم بالتوفيق حبيباتي ام سامي ام حفصة كوثر رحاب عشوشة سوسو الهام
شكرا سامك على التشجيع، وكل ما بغيتي ادخلي وشجعينا راه محتاجين للتشجيع

صباح الخير يا الغزالات كيف راكم مع البرنامج الجديد انا بسم الله نبدا براسي
الصباح كاس ديال الماء دافئ علي الريق
بعدها ب15د درت رياضة مدة 30د
بعد الرياصة درت كاس حليب 7تمرات
الغذاء بسباس مفور سلاطة خضراء بالماطيشة ياغورت طبيعي
رحاب راك في حمية ولكن راك لم تلتزمي بالبرنامج الذي وضعت، ماشي مشكل المهم هو النقصان

اخت samkl كنشكرك علي التشجيع ديالك و كنتمنالك التوفيق مع الشوربة ديالك نصيحة برك سمعت انها تقطع العادة او بالاحري تعود غير منتظمة و الله اعلم
نعم رحاب الشوربة تساعد على التنزيل السريع ولكن ما إن نوقف برنامجها حتى نزيد في الوزن، بالإضافة إلى تساقط الشعر وتغيرات الدورة...

أم سامي
09-02-2010, 13:41

برنامجي لليوم الأول: كاس ماء سخون مع صلاة الفجر وبع ساعة كليت 4 برقوقات (عندي مشكل الإمساك)
كاس قهوة كحلة بلا سكر + خبز وجبن لايت
شربت الماء 1،2 لتر
الغذاء: الخبيزة والدجاج في الفران والشوربة( اللفت + الكروم + القرعة الخضراء والطماطم والبصل)
ياغورت 00
الكوتي: تفاحة أو ليمونة؟؟
العشاء
الشوربة + ياغورت 000

أم سامي
09-02-2010, 13:43
لا تنسوا الماء وبعض الأعشاب
أنا حصرت الماء وسكين جبير
وفي المساء غادي ندير الماء والنافع

رحاب الاسلام
09-02-2010, 14:28
اشنو ام سامي جاك الاكل ديالي قليل ياك قلتينا ديرو الخضرة كامل الا البطاطا ما دابيك وضحينا الممنوع و المرغوب هكذا نعرف كاش نتمشي مع البرنامج الجديد و شكرا ليك

أم سامي
09-02-2010, 19:59
اشنو ام سامي جاك الاكل ديالي قليل ياك قلتينا ديرو الخضرة كامل الا البطاطا ما دابيك وضحينا الممنوع و المرغوب هكذا نعرف كاش نتمشي مع البرنامج الجديد و شكرا ليك
أختي رحاب، من الممنوعات الثمر ولاحظت أنك فطرت ب7 تمرات؟؟؟
سأضع لائحة الممنوعات
بالنسبة للكمية إلى كانت الكمية كافياك فهذا جيد وإذا كانت غير كافية فلابأس من التعويض بالخيار والبسباس والطماطم

أم حفصة
09-02-2010, 20:54
الحبيبة samkl لهلا يخطيك على التشجيع........
اخواتي الحبيبات بكل صراحة البارح كنت معروضة اوا الا لا مكاين غير المحمر و المجمر صبحت مصكووومة........مقدرتش ناكل شي حاجة و لو بسيطة ....فطرت بكاس حليب خالي الدسم فيه شوية الزهر من بعد خديت التفاح............في العشية مشيت لاصال و رجعت خديت الحليب و التفاح ودبا في الليل خديت دانون لينيا........و صااافي و تنحس براسي خفيت من العراضةو ان شاء الله نواصل معاكم.................خاصمي علي غير بشوية يا ام سامي....ههههههههههههه.........تندير غير اللي قال لي راسي ياك...........

أم سامي
09-02-2010, 21:34
كيف الحال أم حفصة بالصحة العراضة، أنا بكل صراحة بديت البارح، ولو أني لازال لم أهيئ الخبز الكامل ولكن لا آكل الخبز إلا في الفطور، وهذه العشية شربت الماء وواحد النجيمات تيتباعو في السووق اسمه الباديان أو ما يقارب ذلك، العشاء أنا غادي ناخذ الصوبة وكاس ياغورت
البنات فين مشاو، لالا عشوشة، وجميلة وإلهام اللي غبرات شحال هذه وسوسو وزيد وزيد، غير بانو

أم سامي
09-02-2010, 21:53
ممنوعات الريجيم

الخبز أثناء الغذاء والعشاء
المشروبات الغازية العادية أو اللايت
السكر
القطنية
البطاطس بمختلف أشكالها
الجزر
الموز والمشمش والعنب
اللحوم الحمراء (خلال 15 يوم الأولى)

لا بد من احترام الوجبات الأساسية الثلاثة + فواكه في الكوتي أو الصباح
العشاء قبل الثامنة مساء
شرب كاس ماء ساخن قبل النوم وبمجرد النهوض في الصباح
الإكثار من شرب الماء واشاي الأخضر بدون سكر

أم حفصة
09-02-2010, 21:57
لاش تتليق الباديان و كيف درتي ليها يا ام سامي.............اجي نقول ليك انا ما غادياش ناكل الخبز نهائيا و لو يكون الكامل...........انا الخبز وخت غير القشرة تنزيد عليها...........غنحاول نشرب اتاي و لا حليب في الصباح..............و الغدا خضرة مسلوقة و في الليل حليب و لا دانون..........باراك ...........اش بان ليك.....انا الخير دغية تبان علي.......هههههههههههه

رحاب الاسلام
09-02-2010, 22:40
الله ينورك ام سامي كي وضحتي المرغوب و الممنوعاما فيما يخص التمر هو اللي بقالي من الرجيم الي كنت متبعة راني نكمل فيه هههههههههه المهم القوتي كليت حبة تفاح و الماء في كل الاوقات العشاء صدر دجاج مفور مع سلاطة خضراء و شوية لفت و قرعة مفورين الماء ديال الزنجبيل اما فيما يخص الخبز انا حيتو هذه مدة ملي حذفتو من حياتي هو و السكريات

ام شموسة
10-02-2010, 10:32
تبارك الله عليكم الغزالات موضوع جميل بزاف والله تا الغلض قتلنا وليينا مخشيين غير في المونطو ايوا الصراحة انا غير كتبان الشميشة وتطلع لييا الدم مكنلقى منلبس والماريو عااااااامر بانواع الجلالب المشكلة عندي جوج كروشة كرش العادية وكرش فوقمنها عاد الصدر نااااااااااري

واللي اتشوفني في الصيف تقولي مبروك حاملة ههههه

المهم الغزالات انا كنت تبعت واحد الطريقة ضعافيت فيها بزاااااااااااااااااااااااف وهي الكرعة الخضراء كنقطعها على طول ونشويها غير في مقلة عادية ونرش الزيت العود شوية وناكلها راه كضعف بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف رجعاتني مانكا

ايوا المشكل ديالي هو ملي كنت حاملة كليتها باش منغلاضش في الحمالة ايوا دابا حشاكم غير انشوفها وانحس بالرضان

ايوا غير دخلوها مع الرجيم ديالكم راها زوينة وبيهبط لبلاد والله تا اتخلعو رجعت فنة وكلشي اعطيتو الوصفة ودابا راهم يوميا لابد فوق الطابلة واخة اللي طيبوه لابد من الكرعة ولات عندهم بحال حاجة ضرورية اما انا الله اللي عالم بييا ههههههههههههههههه

طولت عليكم الله يسهل عليكم ويضعفكم ياربي حتى اتبانو قدام رجالاتكم وريدات

أم سامي
10-02-2010, 11:37

لاش تتليق الباديان و كيف درتي ليها يا ام سامي.............اجي نقول ليك انا ما غادياش ناكل الخبز نهائيا و لو يكون الكامل...........انا الخبز وخت غير القشرة تنزيد عليها...........غنحاول نشرب اتاي و لا حليب في الصباح..............و الغدا خضرة مسلوقة و في الليل حليب و لا دانون..........باراك ...........اش بان ليك.....انا الخير دغية تبان علي.......هههههههههههه

أختي أم حفصة، الباديان مزيانة للمصارن، يعني الغازات، أنا من الناس اللي تيعانيو من الغازات والإمسك، وكلما قالو لي شي وصفة أتشبت بها، كنغلي الماء وتنوضع فيه 2 نجيمات وتنشرب منها الماء منسم ومنها تنشرب السوائل.
الخبز إلى حذفتيه من مأكولاتك هذا جميل جدا لأن المشكل الكبير في التغذية هو الخبز والسكر، أنا اليوم عاد عجنت الخبز الكامل ولكن تناخدوغير في الفطور.
من الأفضل ألا يكون أكلك جد قاصي لكي لا تنتم جسمك من الأكل فيما بعد، خاصك تشبعي من الأكل الصحي، الخضر مفورة مزيانة ولكن لا بد من البروتينات والدجاج وبالخصوص الصدر تيشبع
في الليل إلى قدرتي تاخذي غير ياغورت مزيان بزاف، أنا كناخذ ياغورت والصوبة حيث واح البرد عندنا في وجدة هذه الأيام ما تنقدرش نبقى بلاش

الله ينورك ام سامي كي وضحتي المرغوب و الممنوعاما فيما يخص التمر هو اللي بقالي من الرجيم الي كنت متبعة راني نكمل فيه هههههههههه المهم القوتي كليت حبة تفاح و الماء في كل الاوقات العشاء صدر دجاج مفور مع سلاطة خضراء و شوية لفت و قرعة مفورين الماء ديال الزنجبيل اما فيما يخص الخبز انا حيتو هذه مدة ملي حذفتو من حياتي هو و السكريات
إيوا غير كمليه وباركة ربما من بعد إلى بغينا نديرو واحد 3أيام من هذا الريجيم باش نحاولو نزلو ما بقا ولكن دابة خاصنا نتعودوا على نظام غذائي متكامل وصحي. بماذا تنسمين القرعة أنا تتجيني باسلة؟؟

تبارك الله عليكم الغزالات موضوع جميل بزاف والله تا الغلض قتلنا وليينا مخشيين غير في المونطو ايوا الصراحة انا غير كتبان الشميشة وتطلع لييا الدم مكنلقى منلبس والماريو عااااااامر بانواع الجلالب المشكلة عندي جوج كروشة كرش العادية وكرش فوقمنها عاد الصدر نااااااااااري

واللي اتشوفني في الصيف تقولي مبروك حاملة ههههه

المهم الغزالات انا كنت تبعت واحد الطريقة ضعافيت فيها بزاااااااااااااااااااااااف وهي الكرعة الخضراء كنقطعها على طول ونشويها غير في مقلة عادية ونرش الزيت العود شوية وناكلها راه كضعف بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف رجعاتني مانكا

ايوا المشكل ديالي هو ملي كنت حاملة كليتها باش منغلاضش في الحمالة ايوا دابا حشاكم غير انشوفها وانحس بالرضان

ايوا غير دخلوها مع الرجيم ديالكم راها زوينة وبيهبط لبلاد والله تا اتخلعو رجعت فنة وكلشي اعطيتو الوصفة ودابا راهم يوميا لابد فوق الطابلة واخة اللي طيبوه لابد من الكرعة ولات عندهم بحال حاجة ضرورية اما انا الله اللي عالم بييا ههههههههههههههههه

طولت عليكم الله يسهل عليكم ويضعفكم ياربي حتى اتبانو قدام رجالاتكم وريدات
أم شامة الله يعطيك الصحة علا الوصفة غير قولي لينا باش تتنسميها من غير زيت الزيتون. شكرا على تشجيعك، مرة مرة زورينا وشجعينا

أم سامي
10-02-2010, 11:42
كيف الحال مع النظام الجديد، الحمد لله أنا غادة مزيان،
اليوم شربت كاس الماء مع الفجر ومع السابعة زدت 2 كيسان سخان، الفطور كالعادة خبز وزلافة قهوة كحلة وفرماج لايت

راني تنشرب أتاي أخضر (غير اللي تنعمرو بيه)
الغذاء: الدجاج في الفران + الخبيزة + الكروم مع شوية زيت الزيتون والحامض في المقلة
ياغورت 00

الكوتي فاكهة والشاي الأخضر

العشاء: الصوبة + ياغورت 00

رحاب الاسلام
10-02-2010, 12:27
سلام عليكم كي دايرين مع الرجيم لباس انا في الصباح اليوم
كاس ماء دافئ
رياضة 30د
كاس حليب دافئ بلا خبز و بلا تمر ام سامي هههههههه
الغذاء قرنون مفور مع جزر و قرعة وبسباس
ياغورت طبيعي
ام سامي القرعة انا و الله ما نحبها بصح راني ناكلها فوق جهدي خاطرش هي تعتبر من الماكولات اللي كتنزل الوزن في اسرع وقت اما التنسيم ديالها والله غير شوية ملح برك راني حيدت العطور و الزيوت خاطرش حتي لبزار و راس الحانوت حتي هوما كيزيدو في الميزان عندك غير القرفة الي راني نستعملها لانها حتي هي مليحة لتخسيس

عشوشة
10-02-2010, 15:55
ام سامي، رحاب انا سمحولي هادذ اليام راني تنكتب بالدراع عندي شوية تعب وارهاق راني ماقدرت لا نخرج للسوق ولا نطبخ او نوجد الأكل حتى للاولاد:65::confused::(:(
تبارك الله عليكم دابا نلحق بكن فاذن الله

ام شموسة
10-02-2010, 16:53
ام سامي شكرا على الالتفاتة الزوينة الكرعة الخضراء انا غير كنقطعها على طول ونشحرها في المقلة بالزيت العود شوية نقطة والملح شوية راها بنيييييييييينة وكتشبع متخليكش تحسي بالجوع ومزيانة كتنبت الشعر ومفيدة للعضام غير احنا معاطينهاش اهمية

عرفتي انا غير كنحطها على المقلة ونقلبها وناكلها بحالي خضرة شوية

وراه بالي بلا غنرجع ناكلها واخة مقدرتش غنجرب تان ولفها راه المغرب قرب وكلام الناس مترحمش

الا هبطي المغرب ضعيفة ايقولو ليك مسكينة راها ضاربة تامرة باش تجمع لفلوس

ولا اهبطي غليضة ايوا ملها لقات اللي اخدم عليها ههههههههههههههههههههه

الله يحفض وصافي

رحاب الاسلام
10-02-2010, 18:48
ام شامة الي بقيتي تسمعي للكلام راكي ما تهنايش يلزم ديري الشئ الي يخرج عليك واش راحلك في كلام الناس خليهم يهدرو و زيد السمنة راها مرض ما فيها حتي فايدة الواحد كي يضعاف يلقي روحو مليح و خفيف انا ننصحك ديري رجيم و تنقصي من الوزن ديالك الي كان راكي سمينة و خلي لي بغا يهدر

رحاب الاسلام
10-02-2010, 19:04
عشوشة ربي معاك و الله يشافيك يا الغالية البرد هذا عكزنا بزاف انا المزية راني لاتيه بهذا المنتدي سيرتو كي راني وحدي و راجلي راه غايب عليا راني كل حاجة تجيني صامتةبصح لازم الواحد يشغل وقتو العشاء درت دايما القرعة بصح درتها في الفران هذا المرة مع دجاج و بيض

أم حفصة
10-02-2010, 20:45
اوا الحبيبات دياولي كيف دايرين مع شي ريجيم.................المهم التقرير ديالي ديال اليوم.............
الفطور.........كاس حليب خالي الدسم منسم بالزهر و تفاحة
الغدا شلاظة اللوبيا الخضرا و الملفوف +2 بيضات بلاخبز طبيعة الحال
الكوتي...........كاس ديال القهوة بالحليب الخالي الدسم..............+تفاحة..........
الليل دبا غادية ناخد كاس ديال دانون...............
اوا هانا غادية نوض نقلي ليهم الشريكات ديال السردين و نحطهم ليهم مع شلاظة.........
انا بارك علي غير نشم...............صاااااا---اااااافييييييييييي ههههههههههههههه
ام سامي كيف بان ليك في هاد الشي اللي كليت........رحاب لاباس عليك الحبية...........بغيت نقول ليك كيف دايرة مع الريجيم و لكن نتية ولفتي حيت كنت بادية...وبغيت نسولك شنو القرنون
عشوشة الله يشافيك و يعافيك............لاحظت اننا قلال اللي بدينا الريجيم و لا لا...........
ام شامة غادية نبدا ندير القرعة يوميا مع الغدا على وعدي و سعدي وخت معنديش معاها.........

أم حفصة
11-02-2010, 13:50
و فين هاد الغطسة..............

اوا الحبيبات ليومة
الفطور..............كاس كبير حليب خالي الدسم منسم بالزهر:62:
الغدا شلاظة مطيشة بالفلفلة+شيفلور مسلوق و درت معاه بيضة و الربيع و الشي لاخر......ليقامة يعني ..........كليت غير شوية منو .....+2بيضات
بغيت غير نقول ليكم راه تنفضل ناكل البيض على اللحم.............
العشية كاس القهوة بالحليب+تفاح
الليل بادن الله دانون و لا حليب...........

بغيت غير نقول ليكم ليومة و لا غدا غادية عند واحد السيدة طهرات ولدها واش ناكل شي حليوة وحدة و لا والو بلاش.....

samkl
11-02-2010, 15:54
ام حفصة دايرة نظام خاص بيك هههههههههه لا بلاش من حلويات حيت غير تخدي وحدة تجري معها ختها ههههههههه
ام سامي وصلي بتوفيق
رحاب بان لي جزر من الممنوعات
عشوشة مايكون عندك باس خودي وقتك را رجيم تيتسناك
ام شامة صحتك هي اللولة اما الناس محند عندهم الفم را غيهدرو غيهدرو ومن الاحسن الانسان ادير الي يصلح ليه وعلى دكر كلام الناس انا نقول ليكم قصة :
هد وحد الرجل كان مشي لسوق هو و ولدو دا معه حمار ديالو حشكوم كيتمشوا و هما يتلقاو مع شي جماعة سمعهم الراجل تيقولو "ويلي هدو حماق تيتمشاو على رجليهم و لحمار كاين" منين سمع الرجل هد الهدرة ركب هو وولدو على لحمار شوية دازو شي نساء سمعهم الراجل تيقولو" ويلي هد الناس مفيهم رحمة راكبين ب 2 بهم على لحمار مسكين" منين سمع هد اللهدرة نزل ولدو وبقى هو راكب شوية ادوزو شي رجال و هما يقولو "هد الرجل متيحشمش مخلي ولدو يتمشى على رجليه و هو راكب على لحمار" ناض الرجل ركب ولدو ونزل هو وهما يتلقو شي رجال كبار سمعهم قالو" الله يستر على ولاد اليوم ميحترمو لكبير ولا صغير مخلي باباه الشارف يتمشى على رجليه وهو راكب على لحمار مرتاح" ناض الراجل منين سمع هد لكلام قال الولدو إلا بقينا نديرو لخاطر لناس منلقاو فين نديرو الخاطر ديالنا هههههههههههههه
سمحولي على الاطالة ههههههه

samkl
11-02-2010, 16:11
نصيحة مجربة: لتقليل الشهية شربي كأس نسكافي بلا حليب بلا سكر غير ملعقة نسكافي مع كأس ماء مغلي على ريق و قبل لغدا جربو وردو عليا لخبار

رحاب الاسلام
11-02-2010, 18:58
سلام عليكم البنات كيفكم انشاء الله لباس ام حفصة راكي قتلتيني بالضحك راني نشوف فيك يا لالا كتخافي من الرجيم بغيتي تروحي للطهارة ديال وليد حبيبتك انا نشورعليك ايوا كي تمشي عندها قوليلها راني صايمة هكدا ما تجيبلك قهوة ما نتشوف عينك وما يوجعك قلبك ههههههههه

رحاب الاسلام
11-02-2010, 19:02
سمكل هكدا سميتك انا راني في شهر وانا محرومة بهذا الرجيم البارح ما جبرت اش ندير درت شوية جزر مع القرنون مفورين برك يا الحبيبة اما بالنسبة لليوم
في الصباح كاس ماء دافئ +رياضة
بعدها كاس حليب بلا خبز
الغذاء سلاطة ديال الخيار و الماطيشة +قرعة خضراء درتها كيف ما قالت ام شامة مع ياغورت
القوتي كاس قهوة بلا سكر
العشاء صدر دجاج مفور مع بسباس حبة تفاح الماء وكامل النهار وانا نشرب فب لتاي بلا سكر

أم سامي
11-02-2010, 20:56
سمكل هكدا سميتك انا راني في شهر وانا محرومة بهذا الرجيم البارح ما جبرت اش ندير درت شوية جزر مع القرنون مفورين برك يا الحبيبة اما بالنسبة لليوم
في الصباح كاس ماء دافئ +رياضة
بعدها كاس حليب بلا خبز
الغذاء سلاطة ديال الخيار و الماطيشة +قرعة خضراء درتها كيف ما قالت ام شامة مع ياغورت
القوتي كاس قهوة بلا سكر
العشاء صدر دجاج مفور مع بسباس حبة تفاح الماء وكامل النهار وانا نشرب فب لتاي بلا سكر
رحاب الله يعطيك الصحة، الجزر ممنوع والقرنون أنا ما عرفتوش ما هو؟
والباقي راك 10 على 10

ام سامي، رحاب انا سمحولي هادذ اليام راني تنكتب بالدراع عندي شوية تعب وارهاق راني ماقدرت لا نخرج للسوق ولا نطبخ او نوجد الأكل حتى للاولاد:65::confused::(:(
تبارك الله عليكم دابا نلحق بكن فاذن الله
لاباس عليك الحبيبة غير باني قولي لينا كيف بقيتي تلتحقي بنا من بعد

ام سامي شكرا على الالتفاتة الزوينة الكرعة الخضراء انا غير كنقطعها على طول ونشحرها في المقلة بالزيت العود شوية نقطة والملح شوية راها بنيييييييييينة وكتشبع متخليكش تحسي بالجوع ومزيانة كتنبت الشعر ومفيدة للعضام غير احنا معاطينهاش اهمية

عرفتي انا غير كنحطها على المقلة ونقلبها وناكلها بحالي خضرة شوية

وراه بالي بلا غنرجع ناكلها واخة مقدرتش غنجرب تان ولفها راه المغرب قرب وكلام الناس مترحمش

الا هبطي المغرب ضعيفة ايقولو ليك مسكينة راها ضاربة تامرة باش تجمع لفلوس

ولا اهبطي غليضة ايوا ملها لقات اللي اخدم عليها ههههههههههههههههههههه

الله يحفض وصافي
الله يعيطك الصحة على التوضيح غادي نجربها يوم السبت ونرد عليك الخبار، عرفينا براسك أكثر فين تتعيشي وشحال الوليدات
وكلام الناس رميه موراك

اوا الحبيبات دياولي كيف دايرين مع شي ريجيم.................المهم التقرير ديالي ديال اليوم.............
الفطور.........كاس حليب خالي الدسم منسم بالزهر و تفاحة
الغدا شلاظة اللوبيا الخضرا و الملفوف +2 بيضات بلاخبز طبيعة الحال
الكوتي...........كاس ديال القهوة بالحليب الخالي الدسم..............+تفاحة..........
الليل دبا غادية ناخد كاس ديال دانون...............
اوا هانا غادية نوض نقلي ليهم الشريكات ديال السردين و نحطهم ليهم مع شلاظة.........
انا بارك علي غير نشم...............صاااااا---اااااافييييييييييي ههههههههههههههه
ام سامي كيف بان ليك في هاد الشي اللي كليت........رحاب لاباس عليك الحبية...........بغيت نقول ليك كيف دايرة مع الريجيم و لكن نتية ولفتي حيت كنت بادية...وبغيت نسولك شنو القرنون
عشوشة الله يشافيك و يعافيك............لاحظت اننا قلال اللي بدينا الريجيم و لا لا...........
ام شامة غادية نبدا ندير القرعة يوميا مع الغدا على وعدي و سعدي وخت معنديش معاها.........

تبارك الله عليك بالفعل تخفيف كبير أظن أنك ستفقدين بسرعة
بالنسبة للعدد ماشي مشكل إن شاء الله الأخوات يلتاحقو بنا
ما بغيتش نفتح موضوع آخر يكون للتحدي بين الأنيقات الطبوزات

و فين هاد الغطسة..............

اوا الحبيبات ليومة
الفطور..............كاس كبير حليب خالي الدسم منسم بالزهر:62:
الغدا شلاظة مطيشة بالفلفلة+شيفلور مسلوق و درت معاه بيضة و الربيع و الشي لاخر......ليقامة يعني ..........كليت غير شوية منو .....+2بيضات
بغيت غير نقول ليكم راه تنفضل ناكل البيض على اللحم.............
العشية كاس القهوة بالحليب+تفاح
الليل بادن الله دانون و لا حليب...........

بغيت غير نقول ليكم ليومة و لا غدا غادية عند واحد السيدة طهرات ولدها واش ناكل شي حليوة وحدة و لا والو بلاش.....

أنا الحبيبة عندي الحراسة فترة الامتحانات (الاستدراكي) دخلت قبيلة ولكن جاوني الضياف
بصحتك الحلوة راه الريجيم ديالنا ماشي الحرمان 100 في المائة إلى خذيتي حلوة غادي تعوضيها فيما بعد

ام حفصة دايرة نظام خاص بيك هههههههههه لا بلاش من حلويات حيت غير تخدي وحدة تجري معها ختها ههههههههه
ام سامي وصلي بتوفيق
رحاب بان لي جزر من الممنوعات
عشوشة مايكون عندك باس خودي وقتك را رجيم تيتسناك
ام شامة صحتك هي اللولة اما الناس محند عندهم الفم را غيهدرو غيهدرو ومن الاحسن الانسان ادير الي يصلح ليه وعلى دكر كلام الناس انا نقول ليكم قصة :
هد وحد الرجل كان مشي لسوق هو و ولدو دا معه حمار ديالو حشكوم كيتمشوا و هما يتلقاو مع شي جماعة سمعهم الراجل تيقولو "ويلي هدو حماق تيتمشاو على رجليهم و لحمار كاين" منين سمع الرجل هد الهدرة ركب هو وولدو على لحمار شوية دازو شي نساء سمعهم الراجل تيقولو" ويلي هد الناس مفيهم رحمة راكبين ب 2 بهم على لحمار مسكين" منين سمع هد اللهدرة نزل ولدو وبقى هو راكب شوية ادوزو شي رجال و هما يقولو "هد الرجل متيحشمش مخلي ولدو يتمشى على رجليه و هو راكب على لحمار" ناض الرجل ركب ولدو ونزل هو وهما يتلقو شي رجال كبار سمعهم قالو" الله يستر على ولاد اليوم ميحترمو لكبير ولا صغير مخلي باباه الشارف يتمشى على رجليه وهو راكب على لحمار مرتاح" ناض الراجل منين سمع هد لكلام قال الولدو إلا بقينا نديرو لخاطر لناس منلقاو فين نديرو الخاطر ديالنا هههههههههههههه
سمحولي على الاطالة ههههههه
تبارك الله عليك راك مراقبة جيدة، والله يعطيك الصحة على النكيثة واخا تنعرفها كلما سمعتها تنضحك

نصيحة مجربة: لتقليل الشهية شربي كأس نسكافي بلا حليب بلا سكر غير ملعقة نسكافي مع كأس ماء مغلي على ريق و قبل لغدا جربو وردو عليا لخبار

سلام عليكم البنات كيفكم انشاء الله لباس ام حفصة راكي قتلتيني بالضحك راني نشوف فيك يا لالا كتخافي من الرجيم بغيتي تروحي للطهارة ديال وليد حبيبتك انا نشورعليك ايوا كي تمشي عندها قوليلها راني صايمة هكدا ما تجيبلك قهوة ما نتشوف عينك وما يوجعك قلبك ههههههههه

أم حفصة
11-02-2010, 21:11
ام سامي ..........كدايرة الحبيبة ...........بالحق مقلتيلناش اش كليتي ليومة.........

samkl
12-02-2010, 10:07
ام سامي سلتي بلا متقولي لينا شنو كليتي

رحاب الاسلام
12-02-2010, 12:57
صباح الخير عليكم واش راكم يا الغزالات نتمني الكل يكون لباس
اليوم في الصباح كي العادة كاس ماء دافئ +رياضة
الغذاء سلاطة خضراء مع شوربة ديال الخضراء بطبيعة الحال البطاطا ممنوعة ما درتهاش +ياغورت طبيعي
القوتي قهوة بلا سكر
العشاء غادي ندير قراتان بالقرعة الخضراء و الحمراء مع دحاج في الفرن +حبة تفاح
فين غبرتو ام سامي ام حفصة ام شامة وينكم الرجيم غلبكم هههههههههه

أم حفصة
12-02-2010, 13:27
[QUOTE=رحاب الاسلام;1550150]صباح الخير عليكم واش راكم يا الغزالات نتمني الكل يكون لباس
الغذاء سلاطة خضراء مع شوربة ديال الخضراء بطبيعة الحال البطاطا ممنوعة ما درتهاش +ياغورت طبيعي
القوتي قهوة بلا سكر

اهووووووووووووي الحبيبة مغلبنيش بعدا انا...........اوا كدايرة مع الريجيم.........
ليومة فطرت بزلافة ديال حريرةhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/images/editor/menupop.gif السميد+ساعة و ربع مشي+تفاحة منين رجعت من المشي
الغدا محمرة دجاجة و تنطيب بلا زيت دائما ........غادية ناخد لي طرف و ندير شلاظة ......
في العشية معروضة........ههههههه منين نرجع بادن الله نقول ليكم اش كليت اوكي............واش غادية نستسلم و لا لا.............

samkl
12-02-2010, 15:22
بتوفيق ام حفصة الله اقويك و متكليش السكريات

رحاب الاسلام
12-02-2010, 17:47
بصحتك ام حفصة راكي داخلتها غير عراضاتيا لالا ههههههههه مادابيك كي تجي قولينا اش كليتي ولا نقولك كولي حقي و حقك هههههههه راني نضحك معاك ايوا نقولك بصحتك اليوم كولي و غدوة رجيم سمكل راكي معانا في الرجيم ولا راكي حاكمة لتاي مليح قولينا برك الوزن ديالك شخال راكي يا الحبيبة

رحاب الاسلام
12-02-2010, 17:48
بصحتك ام حفصة راكي داخلتها غير عراضات يا لالا ههههههههه مادابيك كي تجي قولينا اش كليتي ولا نقولك كولي حقي و حقك هههههههه راني نضحك معاك ايوا نقولك بصحتك اليوم كولي و غدوة رجيم سمكل راكي معانا في الرجيم ولا راكي حاكمة لتاي مليح قولينا برك الوزن ديالك شخال راكي يا الحبيبة

samkl
12-02-2010, 18:01
غزالتي رحاب انا دايرة رجيم الشوربة احبيبة كانت ف 68 دابا حاسة راسي نقصت نهار الاثنين إن شاء الله نقول ليك مشحال الوزن الي وصلت ليه

رحاب الاسلام
12-02-2010, 18:02
ام حفصة انا اليوم رحت لحمام قعدت فيه ساعتين قلت كاش شحم يذوب هههههههههههههههه راني الحمد الله في الحق كان عندي مشكل ديال الكرش و دروك راهي تدخل بالشوية

أم سامي
12-02-2010, 18:29
ام سامي ..........كدايرة الحبيبة ...........بالحق مقلتيلناش اش كليتي ليومة.........

أم حفصة غير سمحو لي عاد دخلت البارح، جاو الضياف، نصبت هما مشاو للجامع قلت مع راسي نكمل معاكم، واح شوية وأنا نشم ريحة الشياط، الكوكوت تحرقت والبنت لي عندي قالت ليك ما يحسابش ليها نطيف عليها، بغات حتى يجيو البومبية

ام سامي سلتي بلا متقولي لينا شنو كليتي
البارح أختي استسمح راني شرحت
نظام 100 في المائة
الفطور : 2 كيسان ماء سخون مع الفجر وكليت 2 برقوقات وعاد كليت خبز النخالة وجبن 00 وزلافة قهوة
شربت الماء بزاف
الغذاء: كليت السلاطة الخضراء + كاس من عصير الخيار والطماطم مع شوية ديال الحامض وزلافة صوبة+ ياغورت
مع 4 كليت 2 تفاحات
العشاء : كانو عندي الضياف هما تياكلو في الطجين ديال القوق بمسلالة وأنا تعطلت في المطبخ ومن جيت كليت الصوبة على أقل من مهلي صافي ما قدرتش ناخذ ياغورت
قبل النوم كاس الماء دافي

صباح الخير عليكم واش راكم يا الغزالات نتمني الكل يكون لباس
القوتي قهوة بلا سكر

الصلاة على النبي راك مواضبة، أنا راني خدامة عندي الحراسة عاد هذا العشية راحة، شوية نمشي للقاعة ديال الرياضة

[quote=رحاب الاسلام;1550150]
اهووووووووووووي الحبيبة مغلبنيش بعدا انا...........اوا كدايرة مع الريجيم.........
ليومة فطرت بزلافة ديال حريرةhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/images/editor/menupop.gif السميد+ساعة و ربع مشي+تفاحة منين رجعت من المشي
الغدا محمرة دجاجة و تنطيب بلا زيت دائما ........غادية ناخد لي طرف و ندير شلاظة ......
في العشية معروضة........ههههههه منين نرجع بادن الله نقول ليكم اش كليت اوكي............واش غادية نستسلم و لا لا.............

راك مبرعة مع راسك زلافة سميد غادة للعرايض، بالصحة الراحة
غير بشوية

بصحتك ام حفصة راكي داخلتها غير عراضاتيا لالا ههههههههه مادابيك كي تجي قولينا اش كليتي ولا نقولك كولي حقي و حقك هههههههه راني نضحك معاك ايوا نقولك بصحتك اليوم كولي و غدوة رجيم سمكل راكي معانا في الرجيم ولا راكي حاكمة لتاي مليح قولينا برك الوزن ديالك شخال راكي يا الحبيبة
راها غادي تضرب الحلاوي حتى تبرد

غزالتي رحاب انا دايرة رجيم الشوربة احبيبة كانت ف 68 دابا حاسة راسي نقصت نهار الاثنين إن شاء الله نقول ليك مشحال الوزن الي وصلت ليه
انتبهي لريجيم الشوربة راه بعد الحمية لازم تردي البال

أم سامي
12-02-2010, 18:32
برنامجي لليوم الرابع:
كاس ماء مع الفجر
الفطور 2 كيسان ماء سخون
القهوة بلا سكر طريف صغير الخبو والجبن (كنت معطلة على الخدمة)
مع 12 كليت ليمونة
الغذاء: الكسكس (كليت الخضر و8 معالق كسكس أحمر) ياغورت
مع الرابعة : كليت ليمونة
دابة غادي نشرب الشاي الأخضر
ومع السادسة والنصف عندي حصة الأيروبيك
العشاء الصوبة + ياغورت عاد صوبتها هذا النهار

أم حفصة
12-02-2010, 23:41
رحاب........... ام سامي..............قتلتوني بالضحك....هههههههههه طحت على العرايض ياك...........بصح اش غادية نقول ليكم اش من مسمن و اش من بطبوط و الحلاوي على الاشكال و الكرواصة..............الطبلة تتحمق .......اوا ختكم دارت رجل على رجل و بديت تنتشاور انا و راسي باش نبدا ..........توحشت في الصراحة المسمن ..........واقيلا الكرواصة راني تنحماق عليها............اوا في الاخير خديت كاس اتاي مسوس +فقاصة وحدة...........ورجعت للوراء...........كيف جيتكم ههههههههه و دبا في الليل خديت نصف بيضة +دانون مسوس.............
و غدا معروضة نيت عند نفس المرا دايرة العرضة ديال بصح الدجاج محمر و السفة و طلباتني باش نطيب ليها........ان شاء الله غادية ناخد معايا حليب ديالي و دانون ...........و نشوفو تاني الوقت اش غادية تقول..............
ام سامي تبارك الله عليك و الله ..........عجبتيني راكي ناقصة مزيان.........اوا غير قولي لي اش بقيتي درتي في الكوكوط اللي تحرقات......طيبت طياب اخور و لا اش...........
رحاب بصحتك الحمام شهيتيني في شي تحمحيمة فاعلة ....... حتى انا كرشي بدات تدخل ..........نواصلو غير شهرين نضعافو في راسكم..........
قولو لي اش ناوين ديرو مع الحلوى ديال العيد انا فكرت باش ندير واحد النوع لقيتو في قسم اطباق الحمية راه مثبث على الاقل نقصو السكريات ...........
في راسكم غير جيت من العرضة مشينا لمرجان اوا ساعتين ديال الدوران جيت مهلوكة بالجوع زعمة كنت معروضة ..........و مالفة منين تنخرج باقا في السيارة تنشرب عصير و شيبس......اوا ولادي تدوقوا في كولي ا امي و انا والو ................ختكم دارت عقلها .............اوا الله يصاوب و نكمل بحال هكدا...........
نخلليكم صدعتكم بالتحاجي ...........تصبحوا على خير..........

رحاب الاسلام
13-02-2010, 00:50
بصحتك ام حفصة الله يعطيك الصحة راكي شهيتيني بالحليوات و المسمن حتي انا راه في خاطري ايوا غدا انشاء الله راهم جايني ضياف في العشوة و راني حرت اش ندير كل شئ كاين بصح راني خايفة الي عدت ناكل معاهم ونقولك اختك الي قعدت علي الطابلة و دارت رجل علي رجل ما تنودش ههههههههههه ايوا تصبحو علي خير يا الحبيبات

samkl
13-02-2010, 10:11
حبيباتي ام حفصة و رحاب لمسمن و لحلاوي را مغيهربوش مزال غتكلوهم ولكن دابة حاولو مترونوش الرجيم و نظام حيت الى جاتكوم العزيمة و الارادة دابة صعييييييييييييييييب ترجع ليكم إلا رونتو الرجيم ولا فتحتو لباب لصريت متلقاو ساروت لي يسدو
ام سامي إن شاء الله نرد بالي بعد الرجيم

أم سامي
13-02-2010, 11:33
السلام عليكم يا البنات كيف صبحتو، نسيتو راه اليوم الميزان غادي نخليوكم تتسناو باش تعرفو المفاجئة. والله إلى البنات غبرو الله يسمعنا خبار الخير، جميلة غير باني غير شجعينا، شعشوعة ياك لاباس، إلهام والله إلى توحشناك غير باني عليك الأمان، كوثر فينك الحبيبة، والباقيات الله يرجعكم على خير
أم حفصة، تبارك الله عليك وعلى العراضات، إلى كانت عراضتك فيها الدجاج غير كولي ولكن بلا خبز بلا تعياق، أما الشهيوات حتى أنا تندير رجل على رجل وتنقول أمولا بغداد...
بالنسبة للكوكوط، الراجل الضايف خاصو يتعشا قبل 9 راه خدام في الصباح ونعاس، ما علي غير جبدت الدجاج وفرفرت عليه في الكوكوط، ولكن جا الطاجين تيشهي غير أنا غير شميت.
رحاب، تبارك الله عليك وعلى التحمحيمة ديال 2ساعتين، أنا لا أستطيع إلى كثرت 1س، ولكن من تنمشي للصونا تنفرش جلدي وتنجلس عليه، 1 و15 دقيقة وخصوصا في هذا البرد. واخا عندك الضياف، خذي شي حاجة اللي ما دهنية ما مسكرة ودوزي معها كل الوقت زعما راك تتاكلي
سامكل، ماذا بنا نتعرفو عليك أكثر، وتبارك الله على النصائح، حتى انتي اعطينا البرنامج ديالك اليومي

أم سامي
13-02-2010, 11:38
البنات راني فرحانه في أقل من أسبوع طيحت 1.5 كلغ
بطبيعة الحال ما درت حتى خطأ ويوم الثلاثاء غادي نعاود نتوزن باش تعرف الوزن الحقيقي اللي فقدت في مدة أسبوع العقبا ليكم. هذا بطبيعة الحال يشجعني على المتابعة
اليوم البرنامج ديالي:
كاس ماء سخون مع الفجر، ومن بعد خديت 4 برقوقات و2 كيسان ماء
زلافة قهوة بلا سكر وخبز النخالة + لافاش لايت
الغذاء انشاء الله، السبانخ والسمك في الفرن + الصوبة + ياغورت مسوس
الكوتي
فاكهة والشاي الأخضر
العشاء كالعادة: الشوربة + ياغورت 00

samkl
13-02-2010, 11:53
شكرا ام سامي على اهتمامك انا نظامي اليوم السادس فرجيم الشوربة عندي نخد شوربة+خضر+لحم او دجاج او سمك+قهوة او شاي بلا سكر باقي لي غدا نساليه نهار الاثنين ان شاء الله نحط ليكم مشحال خسرت اما كان وزني 68كيلو دابا مانعرف هههههههه دخلي موضوع مسابقة الرشاقة تعرفي كتر انا متابعة تما مع حبيبتي مغربية مغتربة الله يسهل ولادتها تنحط تما شنو كليت وشنو درت من الرياضة.

جميلة205
13-02-2010, 12:44
سلام عليكم الأخوات
تبارك الله عليكم راكم ماشين مزيان لله يخليكم هاد إرادة
أنا را أنا طيحت بلا ريجيم بلا ولو راه لوحام هلكني
تحياتي لجميع أم سامي . رحاب .كوتر. عشوشة .أم رضا و إلى جميع الأخوات :):):)

أم سامي
13-02-2010, 13:23
سلام عليكم الأخوات
تبارك الله عليكم راكم ماشين مزيان لله يخليكم هاد إرادة
أنا را أنا طيحت بلا ريجيم بلا ولو راه لوحام هلكني
تحياتي لجميع أم سامي . رحاب .كوتر. عشوشة .أم رضا و إلى جميع الأخوات :):):)
لالا جميلة على السلامة، راه حنا عارفين فترة الوحم صعيبة، الله يمررها بسلام، ونشوفوك رشيقة ونشوفو المولود الجديد في صحية جيدة، غير بقاي تطلي علينا مرة مرة، أما البنات الآخرين راهم غبرو بزاف نتمنى المنانع خير،
أم رضى فينك، اللي يسمع عليها ولا شافها يبلغ أم سامي راها خرجات لابسة صاندلة حمرة وسروال أخضر ومضاربة مع واحد الكرواصة
إلهام راها خرجات مع الرابعة الصباح لابسة قفطان ليموني وشربيل أخضر ودايرة درة حمراء وهازة قصرية الكسكس، اللس شافها ولا اسمع عليها يبلغ مجموعة أم سامي
كوثر راها خرجت مع الفجر لابسة بوتيو ليموني وسروال عريض شيبي ودايرة فولار منور وهازة معاها زلافة ديال الحريرة وطبسيل ديال الكرعين اللي شافها واللا سمع عليها يبلغنا راه حنا مشوشين عليها
عشوشة، وفينك راه توحشناك غير رجعي راه ما نقولو ليك والو اللي شافها راها خرجات لابسة احمر في أحمر وهازة قصرية الرفيسة

samkl
13-02-2010, 13:37
هههههههههههههههههههه ام سامي الله يعطيك الصحة

عشوشة
13-02-2010, 18:22
لالا جميلة على السلامة، راه حنا عارفين فترة الوحم صعيبة، الله يمررها بسلام، ونشوفوك رشيقة ونشوفو المولود الجديد في صحية جيدة، غير بقاي تطلي علينا مرة مرة، أما البنات الآخرين راهم غبرو بزاف نتمنى المنانع خير،
أم رضى فينك، اللي يسمع عليها ولا شافها يبلغ أم سامي راها خرجات لابسة صاندلة حمرة وسروال أخضر ومضاربة مع واحد الكرواصة
إلهام راها خرجات مع الرابعة الصباح لابسة قفطان ليموني وشربيل أخضر ودايرة درة حمراء وهازة قصرية الكسكس، اللس شافها ولا اسمع عليها يبلغ مجموعة أم سامي
كوثر راها خرجت مع الفجر لابسة بوتيو ليموني وسروال عريض شيبي ودايرة فولار منور وهازة معاها زلافة ديال الحريرة وطبسيل ديال الكرعين اللي شافها واللا سمع عليها يبلغنا راه حنا مشوشين عليها
عشوشة، وفينك راه توحشناك غير رجعي راه ما نقولو ليك والو اللي شافها راها خرجات لابسة احمر في أحمر وهازة قصرية الرفيسة
السلام عليكم ورحمة الله
ام سامي ضحكتيني الحبيبة بالدموع الله يعطيك ما نويتي! يالله كنقرا مشركاتكم باش نعرف فين وصلت كل واحدة فيكم! تبارك الله عليكم لكن شفت ام رضا ورحاب بداو يعياو!عندكوم البنات حتى طيحوا شي 20 كيلو عادك تشهاولي شي مسمن او شي كرواصان!!! ايوا هذي الي كتتكلم راهي معورها!
لكن معلينا انا اليوم عادك شريت الخضرا ودبا غدي نخرج باش نشري الباقي.. والتفاح
انا اليوم فالصباح : قهوة وخبز زرع وحلوة نخالة لكن فيها الكاوكاو!!
فالغدا: سمك بخضر طاجين خفيف ما فيهش الدهنيات وقرعة خضرا بحال الوصفه الي قالت عليها ام رضا
المساء انشاء الله ناخذ شي حاجه خفيفه ودانون ريجيم لينيا وخا مكنحبوش لكن معنديش البديل فالوقت الحالي!
سمكل شكرا على نصائحك وتشجيعل لنا
:84:

أم سامي
13-02-2010, 19:51
مرحبا بيك، غبرتي حتى سمانيتي عاد جيتي، خير إن شاء الله قولي لي ذكريني بالوصفة ديال أم رضا

رحاب الاسلام
13-02-2010, 20:30
سلام عليكم يا الحبيبات كيفكم ام سامي راكي ضحكتيني انا راني شفت الاخت عيشوشة كانت خازنة في وحد البلاصة وداخلة عليها غير ماكلة كيف ما يقولو حكمتها متلبسة هههههههههههه ايوا غير شافتني دخلت تسلم عليكم هههههه عشوشة الحبيبة هذه غبرة فين مشيتي برك قولينا اش من كيلو زدتي ههههه

رحاب الاسلام
13-02-2010, 20:38
جميلة علي السلامة كيفك ياك لباس مع الوحام نتمني تكوني في احسن الاحوال انشاء الله ام سامي مبروك عليك الكيلو ورطل الي طاح حتي انا اليوم لقيت روحي 79كغ صافي طاح كيلو رانا جايبينها الله يستر ما يرجعو هذا الكوالة يا ربي ههههههه
البرنامج ديالي اليوم كي العادة في الصباح كاس ماء دافئ +رياضة
موراها كاس حليب بلا خبز
الغذاء سردين في الكوشة حبة تفاح العشوة كان عندي ضياف درتلهم الرفيسة مع شوية قاطو ايوا و لالا بدات معاهم
العشاء مكانش برك حبة تفاح الماء في كل الاوقات

أم سامي
13-02-2010, 20:40
البنات هاذو بعض التمارين اللي تقدروا تديروهوم حتى في الدار
يا الله نتابعو
http://www.**********/up/images/ocez13p1553b41zqlyt.gif (http://www.hawaa1.com/forums)http://www.**********/up/images/a056k2tgo3d1eh5wygug.gif (http://www.hawaa1.com/forums)http://www.**********/up/images/gliqdvmx51rpsqrr5n.gif (http://www.hawaa1.com/forums)http://www.**********/up/images/xe6qkzwnv0h0uvwccqm.gif (http://www.hawaa1.com/forums)
http://www.**********/up/images/euu370s9lmv9o7x8bgwg.gif (http://www.hawaa1.com/forums)http://www.**********/up/images/gid5jq8nt29n38xmhryv.gif (http://www.hawaa1.com/forums)
http://www.**********/up/images/q1h6xl1rte7mti9hgqpf.gif (http://www.hawaa1.com/forums)http://www.**********/up/images/hrbyupdimgb7mwx6eeva.gif (http://www.hawaa1.com/forums)
http://www.**********/up/images/khe8ee8n8v808ddzhlli.gif (http://www.hawaa1.com/forums)

أم سامي
13-02-2010, 20:43
تمارين أخرى لشد البطن والخصر
بالصور المتحركة

http://www.almedan.net/Uploaded/1118045598_1.gifhttp://www.almedan.net/Uploaded/1118045598_3.gifhttp://www.almedan.net/Uploaded/1118045703_4.gif
http://www.almedan.net/Uploaded/1118045703_5.gifhttp://www.almedan.net/Uploaded/1118045703_6.gifhttp://www.almedan.net/Uploaded/1118045803_7.gifhttp://www.almedan.net/Uploaded/1118045803_8.gif

أم سامي
13-02-2010, 20:49
حركات لشد الصدر

تفضلن
http://www.doctissimo.fr/html/forme/mag_2000/mag1229/images/gym1.gifhttp://www.doctissimo.fr/html/forme/mag_2000/mag1229/images/gym2.gifhttp://www.doctissimo.fr/html/forme/mag_2000/mag1229/images/gym4.gif

أم سامي
13-02-2010, 20:52
لالا رحاب تبارك الله عليك، بعدما تنزل الأخت أم حفصة شحال نزلت غادي نبدل الكيلوات راه الحمد لله، إلى اتبعنا تغدية متوازنة راها غادي تبقا معنا على طول

رحاب الاسلام
13-02-2010, 23:23
انشاء الله ام سامي باقة ام حفصة تقول لينا شحال طاح منها ام حفصة اليوم غبرتي يا لالا العراضة ديال حبيبتك داتك و زيد اليوم انتي الي طيبتي علي حساب الشوفة زردتيها هههههههه نسلم علي كل الاحوات الغائبات و الحاضرات و نقولكم تصبحو علي خير

أم سامي
14-02-2010, 10:40

كيف صبحتو، نتمنى الكل بخير
أم حفصة راه تنتمناو نشوفو الميزان ديال هذا الأسبوع باش نعرفو شكون فينا اللي خسرت أكثر، وهذا تحدي أسبوعي وإلى دخلت شي أخت أخرى تتحسب للأسبوع المقبل
ظهر لي راك باقا مسرحة رجليك عند الطناجر، إيوا تهزي وبالخف راه الزردة سالات.
رحباب، كيف اصبحتي نتمنى تكوني استفدت من الحركات المتحركة اللي نزلت في ص96 راها مهمة وخاصة للبنات اللي ما تيمشيوش للنادي الرياضي
برنامجي ليوم الأحد 14 فبراير
الماء السخون مع الفجر وبعد ذلك في 8 شربت 2 كيسان أخرى سخونين
زلافة قهوة بلا سكر + خبز وجبن (صنع يدي للحمية)
الغذاء: الدجاج + السلاطة + الصوبة + ياغورت 00
الكوتي: ليمونة أو تفاحة
العشاء : الصوبة وياغورت 000

رحاب الاسلام
14-02-2010, 15:51
سلام عليكم يا الغزالات كيف راكم لباس ام سامي كنشكرك علي الحركات الي حطيتيهم بزاف ام حفصة فين غبرتي الغائبات الباقيات وينكم انا اليوم
كاس ماء دافئ+رياضة
كاس حليب بلا خبز
الغداء سلاطة دجاج في الفرن مع شوربة ديال الخضرة بلا بطاطا طبعا درت فيها غير اللفت و القرعة الحمراء و الخضراء
القوتي قهوة طريف خبز ديال الشعير
العشاء غادي ندير قرعة مع بسباس وشوية دجاج محمر في الفرن +سلاطة ديال الخيار و الماطيشة+حبة تفاح

أم سامي
14-02-2010, 17:50
لالا رحاب تبارك الله عليك
يظهر لي في العشاء راك تتعمريها، وهو اللي خاصو يكون خفيف ظريف
أنا اليوم وجدت واحد جوج ديال الكيك الأولى البابا بالليمون والثانية كيك بالشكلاط والكلاساج باشكلاط راني هربانة هنا باش ما نلمقش

عشوشة
14-02-2010, 19:55
مرحبا بيك، غبرتي حتى سمانيتي عاد جيتي، خير إن شاء الله قولي لي ذكريني بالوصفة ديال أم رضا
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك ام سامي شوية دالتعب وكذلك الكونكسيون دوانا الي مرة كتحضر ومرة كتغيب!! الوصفة د ام رضا هي القرعه وغير القرعة فكل وجبة ههههههههههه!
اما بالنسبة للوزن اكيد رجعت للوزن ديالي الاول! والمشكل ديالي وه الخبز! منقدارشي نتخلى عليه!
وشكرا ام سامي على الحركات ان شاء الله نحاول نقوم بهم...:81:

عشوشة
14-02-2010, 20:07
سلام عليكم يا الحبيبات كيفكم ام سامي راكي ضحكتيني انا راني شفت الاخت عيشوشة كانت خازنة في وحد البلاصة وداخلة عليها غير ماكلة كيف ما يقولو حكمتها متلبسة هههههههههههه ايوا غير شافتني دخلت تسلم عليكم هههههه عشوشة الحبيبة هذه غبرة فين مشيتي برك قولينا اش من كيلو زدتي ههههه
ياك ارحاب!!! ايوا دابا نتفرج عليك! راه انا الحالة النفسية ديالي هي الي كتخليني ناكل وانا متاكدة غير نستقر غادي نظم نفسي باذن الله...ايوا ما غادي نبقاوش ملهيين نحاربوا السمنة كيخصنا عاود نشوفوا شي مواضيع أخرى نهتموا بها باش ننساو الاكل:d;)

عشوشة
14-02-2010, 20:11
اليوم تغديت سكسو بالخضر لكن ماش 8 دالمعالق ام سامي عمرتا مزيان لكن ان شاء الله ماغدي نتعشاشي ناخذ يوغور مسوس او رايب باش نهضم

رحاب الاسلام
14-02-2010, 20:20
ام سامي ياك القرعة كي الحمراء كي الخضراء و البسباس تاكلي واش تاكلي راها ما تزيدش في الوزن امل الدجاج راني ناكل غير طريف باش نبقي خاكمة شوية جهد ههههههههه ايه يا لالا الحلوة الي صاوبتي كليتي منها ولا لا الشكلاط راه عدو السمنة ردي بالك عشوشة علي سلامتك انشاء الله لباس نتمني الحالة ديالك تستقر راني معاك حتي انا كي نعود مانيش مليحة القلق ديالي كامل نديره في الماكلة و هذه هي مشكلة الي كامل الناس يعانيو منها ربي يسر امورك ختي عشوشة و لكل الاخوات انشاء الله سلام لكل الغائبات الي غبرو علينا ام خفصة واش يا لالا مازالك في العراضة ديالك

أم سامي
14-02-2010, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك ام سامي شوية دالتعب وكذلك الكونكسيون دوانا الي مرة كتحضر ومرة كتغيب!! الوصفة د ام رضا هي القرعه وغير القرعة فكل وجبة ههههههههههه!
اما بالنسبة للوزن اكيد رجعت للوزن ديالي الاول! والمشكل ديالي وه الخبز! منقدارشي نتخلى عليه!
وشكرا ام سامي على الحركات ان شاء الله نحاول نقوم بهم...:81:

نتمنى ترجعي بخير وتنظمي لهذا النظام الجديد راه ما تنجوعوش والله
بالنسبة للخبز حتى أنا كان المشكل ديالي هو الخبز، أنا الآن ما تناكلوش غير في الصباح وخبز بنخالته يعني خبز أسود بلا ملح تندير فيه غير الخميرة والنافع
غزال، غادي يعجبك، واستعملي الشوكة في الأكل وبإذن الله غادي تتخلصي من عادة أكل الخبز

اليوم تغديت سكسو بالخضر لكن ماش 8 دالمعالق ام سامي عمرتا مزيان لكن ان شاء الله ماغدي نتعشاشي ناخذ يوغور مسوس او رايب باش نهضم
ما شي مشكل غير في الليل حاولي ما تاكليش النشويات

ام سامي ياك القرعة كي الحمراء كي الخضراء و البسباس تاكلي واش تاكلي راها ما تزيدش في الوزن امل الدجاج راني ناكل غير طريف باش نبقي خاكمة شوية جهد ههههههههه ايه يا لالا الحلوة الي صاوبتي كليتي منها ولا لا الشكلاط راه عدو السمنة ردي بالك عشوشة علي سلامتك انشاء الله لباس نتمني الحالة ديالك تستقر راني معاك حتي انا كي نعود مانيش مليحة القلق ديالي كامل نديره في الماكلة و هذه هي مشكلة الي كامل الناس يعانيو منها ربي يسر امورك ختي عشوشة و لكل الاخوات انشاء الله سلام لكل الغائبات الي غبرو علينا ام خفصة واش يا لالا مازالك في العراضة ديالك
بالنسبة القرعة الحمرة لا تكثري منها، والدجاج إلى كان في الفران واللا مصلوق كلي اللي بغيتي ولا تأكلي الجلد والشحمة
أم حفصة فينك، ياك ما باقا تالفة بين الطناجر

أم سامي
14-02-2010, 20:40
أم حفصة راني شفتك غير ادخلي وقولي لينا شحال من كلغ زدتي؟؟؟؟

أم حفصة
14-02-2010, 21:04
حبيباتي الغاليات ....بقيت تنقرا في الردود ..........ضحكتوني و الله.....اوا اسيادي البارح وخت انا اللي طيبت ........كليت 6 فورشيت ديال السفة و شوية ديال الدجاج و طبعا بلا خبز و شي 2 فقاقص............
اوا ليومة فطرت بكاس حليب كبير و كعكةو الغدا شلايض و شركة وحدة ديال سردين..............منكدبش عليكم عجنت الخبز بالذرة و كليت طريف..............اوا دبا غادية ناخد دانون لينيا.........غدا ان شاء الله غادية نصوم ..........
في ما يخص العبار غدا ان شاء الله مع 9 و ربع تماما نحطو.....راه ليومة من الصباح و انا قالبة الدار تنخملها اوا الكمبيوتر كان في جهة و السلوكة في جهة عاد دخلت المنتدى............و نسييييييييييت العبار يسحابلي الاثنين............
اوا الالة ام سامي مبروك عليك الكيلو و نصف.........و رحاب مبروك عليك الحبيبة كيلو.........و دعيو معايا نكون مطيحة وخت غير شي كويلو يا رب هههههههههههه غدا هانا عندكم........

أم سامي
14-02-2010, 21:08
أم حفصة راني بقيت تنتسنى الرد ديالك، باش نشوف شحال طحنت في العراضة، تبارك الله عليك.
ننتظروا جميع الميزان ديالك واللا خليه ليوم الثلاثاء باش نعرفو شحال فقدنا خلال أسبوع ومن بعد يبقى كل سبت
أنا راني موجدة للأولاد بيتزا بالطماطم والطون والثانية بالقمرو، ظهر لي غادي ناخذ طريف ديال القمرون
تصبحون على خير

أم حفصة
14-02-2010, 21:12
أم حفصة راني بقيت تنتسنى الرد ديالك، باش نشوف شحال طحنت في العراضة، تبارك الله عليك.
ننتظروا جميع الميزان ديالك واللا خليه ليوم الثلاثاء باش نعرفو شحال فقدنا خلال أسبوع ومن بعد يبقى كل سبت
أنا راني موجدة للأولاد بيتزا بالطماطم والطون والثانية بالقمرو، ظهر لي غادي ناخذ طريف ديال القمرون
تصبحون على خير

ام سامي بصحتك............و فيما يخص الميزان انا راه يسحابلي الاثنين حيت بدينا الثلاثاء يعني اسبوع...........و غدا باذن الله نحطو...........يا الله الحبيبة تصبحي عى خير...........

samkl
15-02-2010, 11:06
صباح الخيييييييييييييييييييير النشيطات انا ر تيحط 5.500 فالاسبوع باركولييييييييييييييييييييييييييييييي عقبال الكيلوات الي باقيين
ام حفصة بانيييييييييييييييييييييييي كنتسناو دخل ديالك را نتي نجمة الحفلة اليوم هههههههههههههه

رحاب الاسلام
15-02-2010, 12:37
http://www.zero-complexe.com/Reglette-Regime/reglettes122009/reglette-10-02-15-8568-79.pngصباح الخير عليكم واش احوالكم انشاء الله لباس انا الحمد لله ام حفصة علي السلامة راكي بنتي شوية راكي لباس كاش شهيوات في العراضة ديالك هههههههه سمكل راكي ماشاء الله في الوزن ديالك و علاش راكي حابة تزيدي طيحي شحال في الطول ديالك انا كنظن 65كغ هو الوزن المثالي لاي بنت لالا بشرط الي كان الطول ديالك اقل فلا باس تزيدي طيحي المهم انا اليوم
كاس ماء دافئ +رياضة
كاس حليب بلا خبز
الغذاء دايما قرعة شحرتها في المقلاة بزيت زيتون مع حبة بيض +ياغورت
القوتي قهوة بلا سكر غادي ناكل اليوم راه في خاطري شوية قاطو عندي مدة ما كليتش
العشاء مازال ما بان

أم سامي
15-02-2010, 12:45
أهلا بالبنات الرشيقات http://imdoc.fr/forum/images/perso/1/fanny1310.gif
ولو أن الأخت سامكل لم تتبع برنامجنا فتعد هي الرابحة الكبرى، لأن 5.5 كلغ في الأسبوع ليست معدل برنامجنا الغذائي، فهو 5 أو 6 كلغ في الشهر وليس في الأسبوع فلنصفق لها جميع، وباسم كل المجموعة سأتوجها ملكة الأسبوع الأولhttp://imdoc.fr/forum/images/perso/yaya14.gifhttp://imdoc.fr/forum/images/perso/yaya14.gif
http://imdoc.fr/forum/images/perso/1/tchi-cum-bah.gifhttp://imdoc.fr/forum/images/perso/1/tchi-cum-bah.gif

أم سامي
15-02-2010, 12:49
اليوم البرنامج ديالي كالتالي:

اليوم داز علي الوقت وما قمتش للفجر، في السابعة 2 كيسان ماء سخون
خذيت واحد 2 تمرات + القهوة بلا سكر والخبز والجبن لايت
دابة راني موجدة واحد البراد ديال السالمية باغا نشربو قبل الغذاء
الغذاء: الخبيزة + الشوفلور واللحم من الغذاء (عكزت نطيب لراسي)
الكوتي 1 ليمونة
العشاء: عندي الصوبة + ياغورت

samkl
15-02-2010, 13:12
اختي رحاب انا طولي1.58 يعني خاص قل من 58 كيلو

شكرا اللحبيبة ام سامي على تتويج واخة مشي عادل حيت متبعتش نفس نظامكم الله يعطيك الخير

رحاب الاسلام
15-02-2010, 19:57
http://www.zero-complexe.com/Reglette-Regime/reglettes122009/reglette-10-02-15-8568-79.pngالسلام عليكم كيفكم انا اليوم شوية مع العشية حسيت روحي تعبانة ما قدرت ندير والو في العشاء شريت شوية ديال الدجاج محمر مع حبة تفاح نتمني الاخوات يكونو في احسن خال نقولكم تصبحو علي خير راني شوية مريضة

أم حفصة
15-02-2010, 20:42
الحبيبات دياولي سمحوا لي بززززاف راه و الله حتى الكونكسيون ليومة غير تتبان و تتمشي و في الساعة اللي تيسرات لي هي دبا كتبت ليكم.................
المهم راني تعبرت في الصباح و لقيت غير كيلو و نصف اللي طيحت...........منكدبش عليكم بحالة بقى في الحال حيت كنت متوقعة اكثر...........المهم الاسبوع الماجي يكون خير.............كانت في 85.5 دبا 84...........الحمد لله اللهم العمش و لا العمى هههههههههه
ام سامي كيف دايرة لاباس عليك..........رحاب ميكون عندك باس الحبيبة..........لهلا يضرك...............samkl مبرووووووك عليك الحبيبة و العقبى لينا..................
تهلاو لي في راسكم..........

سمية ام عبدو
15-02-2010, 22:17
ام حفصة!!!!!!!!!84كيلو!!!!!!!صدمتيني!!!!!!هاني جيت ننضم ليكم...قولو لي اش متبعين باش نديروا معاكم؟ راني باقي ما استقريت مزيان.....بالنسبة للأخوات....حيث ام حفصة عارفه...انا يللاه هاجرت لكندا شي 20 يوم دبا...و لكن خاصني نجمع راسي حيث مقفراها مزيان بالماكلة واخا باقا تحت 80 و لكن خاصني نبدا نزير الصمطة ماحدي باقا ما دزتش للخطر.....

saida5774
15-02-2010, 23:54
salam ana saida from casablanca wazni 63 wa nihaii 60 toul 1.65 wa brit ndkhol m3ak f had regime hta ana kandir airobic 3 fois par semaine merci

saida5774
15-02-2010, 23:55
salam ana saida from casablanca wazni 63 wa nihaii 60 toul 1.65 wa brit ndkhol m3ak f had regime hta ana kandir airobic 3 fois par semaine merci

samkl
16-02-2010, 09:59
الله ابارك فيك ام حفصة مبروك عليك تانتي اللحبيبة كون مكانوش دوك لعرايض كنتي نزالتي اكتر مشي مشكل محند نتي كتنزلي المشكيل ألا زتي شي غرام
اختي سعيدة مرحبا بيك راجعي صفحات رام ام سامي كتبت النظام بتوفيق

عشوشة
16-02-2010, 11:16
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيكن ام سامي ورحاب على الشعور النبيل ديالكم انا اليوم باذن الله بديت ريجيم فطرت بالقهوة دائما مسوسة؛ هذي سنين وانا قاطعة السكر من السوائل، لست مصابة بالسكري الحمد لله. وخذيت حرشه ونص ديال الذرة راها مفيدة كتعمر ومكتغلطش! مع زويته بلديه وزيتون اسود و 2 بسكوي دالزرع بدون سكر
الغدا : خضر مبخرة كنتيب نالعيال مجدرة كتعجبني نقدر ناخذ معهم شي معيلقات هههههههه!
عشاء الفقراءهههههه غالبا رايب وحرشه ذرة
سمكل تبارك الله عليك انا كنصحك توقف حمية الشوربه وتبداي معانا باش مترجعيش الكيلوات الي طيحتي راه حتى انا كنت عملت هاذ الحمية وطيحت بزاف ورجعت بزاف!!!! ودابا نرسل لك الموقع ديالا وتشوف الي هم مع والي ضد يعني كل واضحد وكيفاش كيتقبل لو الجسم ديالو هاذ الحميه بالإضافة الى انها كتدخل على العضلات وترخيهم اذا لم تكن مصاحبه للرياضه!!
وم حفصه تبارك الله عليك راك تغلبتي على نفسك!! ومرحبا بالأخوات اللي انضموا لينا

أم سامي
16-02-2010, 12:24
http://www.zero-complexe.com/Reglette-Regime/reglettes122009/reglette-10-02-15-8568-79.pngالسلام عليكم كيفكم انا اليوم شوية مع العشية حسيت روحي تعبانة ما قدرت ندير والو في العشاء شريت شوية ديال الدجاج محمر مع حبة تفاح نتمني الاخوات يكونو في احسن خال نقولكم تصبحو علي خير راني شوية مريضة
تبارك الله عليك رحاب ولاباس عليك، نتمنى تكوني أصبحت شوية، بالنسبة لدجاج ديال برة، انتبهي راه تكونو داهنينو بالدهون بزاف، كولي غير اللحم بلا جلد

الحبيبات دياولي سمحوا لي بززززاف راه و الله حتى الكونكسيون ليومة غير تتبان و تتمشي و في الساعة اللي تيسرات لي هي دبا كتبت ليكم.................
المهم راني تعبرت في الصباح و لقيت غير كيلو و نصف اللي طيحت...........منكدبش عليكم بحالة بقى في الحال حيت كنت متوقعة اكثر...........المهم الاسبوع الماجي يكون خير.............كانت في 85.5 دبا 84...........الحمد لله اللهم العمش و لا العمى هههههههههه
ام سامي كيف دايرة لاباس عليك..........رحاب ميكون عندك باس الحبيبة..........لهلا يضرك...............samkl مبرووووووك عليك الحبيبة و العقبى لينا..................
تهلاو لي في راسكم..........

إيوا لالا راه هذا النظام ماشي ديال 4 كلغ في الأسبوع راك مزيانة في المعدل حيث بغينا نقسو بشوية وتكون دايمة بلا رجعة، هههههه
وحتى العراضات راهم زادو

ام حفصة!!!!!!!!!84كيلو!!!!!!!صدمتيني!!!!!!هاني جيت ننضم ليكم...قولو لي اش متبعين باش نديروا معاكم؟ راني باقي ما استقريت مزيان.....بالنسبة للأخوات....حيث ام حفصة عارفه...انا يللاه هاجرت لكندا شي 20 يوم دبا...و لكن خاصني نجمع راسي حيث مقفراها مزيان بالماكلة واخا باقا تحت 80 و لكن خاصني نبدا نزير الصمطة ماحدي باقا ما دزتش للخطر.....
مرحبا بيك لالا سومية ، كيف الحال، علاش الحبيبة تصدمتي راها مزيانة 1.5 في أسبوع راه الخير هذا غير الله يجعلو دايم. نحن في هذا التجمع كنا كل وحدة دايرة اللي بغات ولكن كنا تنمروا نحكيو على حمومنا مع السمنة والبرنامج ديالنا اليومي، من بعد ارتأيت أن أبحث يمينا ويسارا من أجل تحسين تجمعنا ووضع بعض النقط التي لا يجب أن نتعداها وهي خطوط حمراء ووضعت واحد النظام ولكن اللي يمكن تمشي على نظام مغاير ولكن يكون يخدم الحمية والرشاقة، ها أنا وضعت ليك الرابط راه في الصفة 87 على ما أظن ها هو، وإذا كانت لك بعض الملاحظات فمرحبا
لأني رأيت توقيعط وقد فقدت وزنا كثيرا ماذا بيك تساعدينا

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=90732&page=87

مرحبا بك سعيدة، ولكن نتمنى تكتبي بالأحرب العربية لكي يسهل علينا قراءة ما تكتبين ونتجاوب أحسن

السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيكن ام سامي ورحاب على الشعور النبيل ديالكم انا اليوم باذن الله بديت ريجيم فطرت بالقهوة دائما مسوسة؛ هذي سنين وانا قاطعة السكر من السوائل، لست مصابة بالسكري الحمد لله. وخذيت حرشه ونص ديال الذرة راها مفيدة كتعمر ومكتغلطش! مع زويته بلديه وزيتون اسود و 2 بسكوي دالزرع بدون سكر
الغدا : خضر مبخرة كنتيب نالعيال مجدرة كتعجبني نقدر ناخذ معهم شي معيلقات هههههههه!
عشاء الفقراءهههههه غالبا رايب وحرشه ذرة
سمكل تبارك الله عليك انا كنصحك توقف حمية الشوربه وتبداي معانا باش مترجعيش الكيلوات الي طيحتي راه حتى انا كنت عملت هاذ الحمية وطيحت بزاف ورجعت بزاف!!!! ودابا نرسل لك الموقع ديالا وتشوف الي هم مع والي ضد يعني كل واضحد وكيفاش كيتقبل لو الجسم ديالو هاذ الحميه بالإضافة الى انها كتدخل على العضلات وترخيهم اذا لم تكن مصاحبه للرياضه!!
وم حفصه تبارك الله عليك راك تغلبتي على نفسك!! ومرحبا بالأخوات اللي انضموا لينا
عشوشة مرحبا بيك في هذه البداية الجديدة، غير الحبيبة الخبز ديال الذرة في الليل كون عوضتيه بشي صوبة ديال الخضر راه النشويات طول النهار راها أسباب غلضنا

أم سامي
16-02-2010, 12:28
البارحة في الليل غيرت من البرنامج، حيث جاو عندي الضياف، فعوض الصوبة والياغورت، خذيت اللحم (اللحم تلاهيت مع واحد العظم) والسلاطة بلا خبز،
برنامجي لهذا اليوم
الفجر خذيت كطاس الماء طايب
الفطور كاس آخر الماء ومن بعد خذيت واحد 2 تمرات وكاس القهوة بلا سكر (حتى أنا محيدة السكر في السوائل) والخبز الكامل نصف الكمية التي آخذ يوميا والجبن.
مع 11 كليت واحد الليمونة كبيييييييرة
الغذاء: الصوبة + 2 بيضات
الكوتي: حبة تفاح
العشاء: الصوبة + ياغورت

رحاب الاسلام
16-02-2010, 12:39
http://www.zero-complexe.com/Reglette-Regime/reglettes122009/reglette-10-02-15-8568-79.pngالسلام عليكم يا لبنات كيفكم نتمني تكونو لباس ام سامي مادابيك تقولي ليا الصوبة ديالك كديري فيها البطاطا و الزيت ولا لا انا ندير فيها غير القرعة و الجزر مع البسباس مادابيك تعطيني اش ديري فيها
ام حفصة مبروك عليك راكي فيها كيلو ورطل ايوا تبارك الله عليك عشوشة علي سلامتك هذه غبرة توحشناك ياك راكي لباس مرحبا بالاخوات الي انضمو لينا هكذا الارادة تزيد و نتحداو الماكلة المهم اليوم حتي انا عبرت راسي و لقيت ماشاء الله كيلو طاح باركولي كي شفت الميزان ما امنتش بقيت مدهوشة عندي شحال ما شفتش الريشة ديال الميزان طاحت للسبعينات هههههههههههه الحم الله يا ربي
البرنامج ديالي كي العادة كاس ماء دافي +رياضة
كاس حليب بلا خبز
الغذاء قرعة في الفرن +سلاطة ديال الخيار و الماطيشة +ياغورت
القوتي قهوة بلا سكر +طريف خبز النخالة
العشاء مازال ما بانش
نسلم علي كل الاخوات

samkl
16-02-2010, 12:50
إن شاء الله اختي عيشوشة نتابع معاكم

أم سامي
16-02-2010, 13:08
أهلا بالبطلات ديال التغذية المتوازنة
أختي رحاب، أنا الصوبة ديالي تندير فيها كل الخضر من غير البطاطس والجزر،
(القرعة + الكروم + الطماطم + البصل ...) تصلقيها بالماء والملح وشوية الابزار ومن بعد تطيب طحني معها 2 الجبنات لايت، تتجي غزالة تتشهي

saadia_alger
16-02-2010, 13:15
ساعدوني بغيت شي ريجيم ولكن يكون صحي :(، المهم هاكي شوفي هههههه
الوزن الحالي : 70
الطووووول : 1.65
الوزن الاول : 60
معمرني درت ريجيم دابا غير جلست في الدار و كنزيد ههههههه مدمنة على الشكلاط ..... غادي نبدا الرياضة الايروبيك، بغيت ندير ريجيم ولاكن معرفتش كيفاش نديرو هههههههه

أم سامي
16-02-2010, 13:41
ساعدوني بغيت شي ريجيم ولكن يكون صحي :(، المهم هاكي شوفي هههههه
الوزن الحالي : 70
الطووووول : 1.65
الوزن الاول : 60
معمرني درت ريجيم دابا غير جلست في الدار و كنزيد ههههههه مدمنة على الشكلاط ..... غادي نبدا الرياضة الايروبيك، بغيت ندير ريجيم ولاكن معرفتش كيفاش نديرو هههههههه
مرحبا بك سعدية ، هذا التجمع ديالنا فيه واحد النظام غذائي متوازن إلى حبيتي تنظمي لينا خاصك تمري علينا كل يوم تعطينا البرنامج ديالك الغذائي ونحاولو نصححو لبعضنا البعض باش نتفداو الأخطاء اللي تنرتكبو في التغذية ديالنا
على بركة الله إلى بغيتي تعرفي الريجيم اللي حنا متبعين والشروط ارجعي الصفحة 87 فيها كل شي
موفقة أختي
قبل ما تبداي الريجيم لا بد من تغيير عاداتك الغذائية أولا بالتقليل من الشكلاط وأكله في الصباح وفي فترة لاحقة الابتعاد عنه إلا في المناسبات

أم سامي
17-02-2010, 11:50
السلام عليكم فين مشيتو، يا كما البرنامج ما مشاش معاكم، أنا بعد كحلتها غير الله يستر، هذا الصباح عطاوني 2 ديال الشكلاط وأنا نهرف عليهم وكليته، ولكن غادي نحاول نحرقهم بالرياضة.
الصباح كالعادة كليت 2 تمرات + القهوة بلا سكر والخبز والجبن خال الدسم
الغذاء: ياغورت والصوبة
الكوتي : تفاحة والعشاء كالعادةى الصوبة وياغورت

رحاب الاسلام
17-02-2010, 12:34
السلام عليكم كيفكم ياك لباس انا اليوم
كاس ماء دافي +رياضة+كاس حليب +طريف ديال الكعك جا في خاطري
الغذاء الصوبة +ياغورت
القوتي والله ما علابالي راني خارجة عند وحدة حبيبتي الي تحطها غادي ناكلها ههههههه
العشاء الصوبة +صدر دجاج +تفاحة
سلام لكل الاخوات

أم سامي
17-02-2010, 13:06
رحاب راك مواضبة الأخوات كلهم هربوا
أنا كنت داير العقل وتوجد للأولاد الغذا ديالهم الفريت وما يحبون حيث باباهم مسافر وجا في خاطري القديد نظت درت شوية بالجلبانة، غير سمحو لي راه في فترة الحيض تنكون بحال الموحمة

أم سامي
18-02-2010, 12:45

البنات فين مشيتو، واش راكم قلبتو على الريجيم واللا غير البرد
أنا دائما في حرب مفتوحة ضد الشحمة وبو لفاف اللي عندي في الكرش
اليوم كالعادة الماء سخون في الصباح/
الفطور : زلافة قهوة بلا سكر + خبز كامل وجبن لايت
الغذاء القرعة والدجاج في الفران
الكوتي ليمونة ولا تفاحة
العشاء: ****** + حليب 0

رحاب الاسلام
18-02-2010, 13:35
السلام عليكم لبنات ام سامي رانا غير حنا باقيين في الرجيم الاخوات غبرو المهم انا ديما كنحارب في الشحمة بحالك ام سامي و راني فرحانة بزاف كي الميزان راه في السبعينات
الصباح كاس ماء دافئ +رياضة
كاس حليب بلا خبز
الغذاء سلاطة و شوية حوت في الفرن
القوتي كاس ديال اللبن
العشاء الصوبة +تفاح الله يعطيك الصحة ام سامي الوصفة ديال الصوبة ديالك كتجي زوينة و بنينة مشكورة

عشوشة
18-02-2010, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
سمحولي ام سامي ورحاب راني وخا دخلت غير مزروبة باش نستظهر فصفحة التسميع واش غدي نقولكم رانا مقفراها ودبا رانا جبارت الكرا و مازال ماستقريت والاسبوع المقبل عندي الماراطون بين سلا والرباط!!!! استودعكم الله الذي لا تضيع امانته

رحاب الاسلام
18-02-2010, 19:56
ايوا مبروك عليك اختي عشوشة الله يجعلها عتبة ربح و خير عليك و علي وليداتك و زوجك الماراطون ديال الرحلة راح يديرلك رجيم صحيح ههههههههه نتمنالك التوفيق

سمية ام عبدو
19-02-2010, 02:18
السلام عليكم
واش باقيين باديين التحدي ديالكم؟بغيت نبدا و باقي معرفت منين نبدا!!!!!!!