المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبروك العيد دخلوا مرحبا بيكم الدار داركم

أم شهد 1
18-11-2009, 03:58
:68::68::68::68::71:السلام عليكم ورحمته لاهي تعالى وبركاته
في الحقيقة موضوعي هذا يعد أول موضوع لي في المنتدى خاصة أنني لم أكون أستعمل لغة العربية لعدم توفر جهازي ومع أول
فرصة قررت أن نشارك موضوعا يشغلني هذه الأيام لأنه ببساطة على الأبواب أجل إنه عيد الأضحى أتمنى أن يدخل عليكن بالخير و البركات فعيد مبارك سعيد أقولها من أعماقي لكل مسلمة خاصة المغربيات المغتربات الأنيقات بالنسبة لي يعد هذا أول عيد يمر علي بعيدا عن عائلتي و أصدقائي أحس بفراغ يكاد يفقدني الرغبة في الاحتفال إلا أنني أحس بطعم آخر للعيد يعني أفكر كيف يمكنني أن أجعله عيد سعييد فعلا هههههههههههههههههههههه ففكرت فيكن أيتها الأنيقات فقلت لما لا أطرح الموضوع عليكن يا صاحبات الخبرة لنشارك جميعا لحظات من حياتكن مضت و نعود معا إلى أول عيد لكن كيف كانت
الاستعدادات ؟ كيف كان إحساسك ؟ ببساطة لنشارك معا أفكار قد تجعل هذا العيد عيد سعيد لنحاول أن نبتعد عن روتين الأيام ويكون هذا العيد مناسبة سعيدة كما إعتادناها في بلادنا الأصل .
حسنا لنبدأ على بركة الله ولا ننسى جميعا أن الهدف أن نفيد و نستفيد .إذن من ستكون الأولى التي ستسافر بنا إلا بلادها إقامتها لتخبرنا عن جديد هذا العيد و لحظات من عيد أو أعيدها القديمة ؟ شكرا لكن وعيد سعيد مرة أخرى أتمنى أن ألقى منكن تجاوبا يزيدني تفاؤلا بقدوم أول عيد لي في الغربة

أم شهد 1
18-11-2009, 05:48
mat9ololichi nawyn tmiyko 3liya

سأحيا بالقرآن
18-11-2009, 10:35
فكرة جميلة تبارك الله عليك ان شاء الله لي عودة

أم عامر
18-11-2009, 10:45
أختي عليك بالنسجام مع جو الغربة وتتعودي عليها لأن هذه سنة الحياة وهذا نصيبنا ...
أختي العيد في الغربة لا ينقصه سوى لمة الأهل والأحباب والجو العائلي اللي تعودنا عليه في المغرب، لكن باقي التوجاد كلها كالمغرب والحمد لله عاداتنا وتقاليدنا مازلنا محافظين عليها وضروري نعوضوا البعد على الأهل بخلق جو عائلي ما بيننا. لكن الفرق في العالم الخارجي ماتحسيش مثل جو المغرب تمضية السكاكين ، تقدية التبزيرة ، شراء الخروف ، التخمال ههههه يعني كتحسي جو العيد قبل ما يوصل لكن في الغربة لغاية ما يقولو غذا العيد يعني في برود من هذه الناحية.
لكن الحمد لله على كل حال

haydi
18-11-2009, 11:36
ide mobarke ralini nrgah chwiya lore aungolikome kane ahssane ide kante kandawso fi hyati kane mha darna walakine kane kaydosse wahde lhide ntmanahe likoli habibe mene dahke au lahbe silate arahime walikine daba kolchi sala o garma bkite nhayde au hade chi kayralini ybka fiya lhal hinte mabka tawahde mhamene nhayde ide mobarke likoli banate inchalah

أم شهد 1
18-11-2009, 14:16
:74:
أخت سأحيا بالقرآن مرحبا بيك الغزالة دار دارك هاحنا كانستناو فيك على أحر من الجمر ههههههههههه زعما قطبان او ماتنسايناش أنت تقولي لينا من أصلك ف مغرب وفين ساكنة دابا أنا أصلي من الشمال تطوان ساكنة ف بروكسل دابا يلا على من ماتكون رجعتي نكون عملت شغل د جادارمييا مع بنات هههههههه باش نعراف تفاصيل :6:

أم شهد 1
18-11-2009, 14:38
:64::64::64::64::64:
ههههههههه أم عامر له يعطيك شي خير تمضية ساكاكين ماشي غي هيديك نسيتي ريوس لي كايتشوطو فراس درب هههههههههههه حاولي مسكين كيعي يغاوت فدار حتى كيمرتولو حنجار زغبي حتى هو كايتمنا يجي لعيد حيت قتلتو غربة ف جراج أولى فسطح هههههه او أو فاخر وزيد وزيد بحق كاتكوون أيام حتى حد ماينساها أنا بعدى بقى جديدة باقي فيا قاعدة د تخمال هي لي نقدر نعمل هنايا زعما كانخامل للعيد باش نحس بلي ماجي فعلا ليبقى الله غالب نتي فين كاينة دابا زعما بلد إقامة ديالك :71:

أم شهد 1
18-11-2009, 14:59
:71::71::71::78::78::78:
الله يجعال أيامك كلها أعياد عاندك لحق ماعمرك تجبر فحال عيد وسط حبابك و ناسك ولكن مكتاب غي شنو ماننساوشي الله عمرو ماكاينسا شي حد حاولي إذا كنت مع راجلك تعوض فيه كلشي مامآك باباك أو كلشي واخا أنا عارفة شوية صعيب حيت كل واحد عندو دور. الحمد لله كاينة تكنولوجيا كاتلغي شوية المسافة بحق ماشي بزاف كانتمنا حتى نتي تقولي لينا فين كاينة دابا أو من جيتي ف مغرب هكدا نقدو نتعرفو أكتر
عيد مبارك haydi كانتمنا نكون أصدقاء كاملين فمستوى نسيو أحزان كل واحدة فينا

أم شهد 1
18-11-2009, 15:02
:6::6::6::6::6::81::81::81::81:
او البنات فاينكوم داغيا سالو ب تخمال أجو داغيا

أم شهد 1
18-11-2009, 15:55
miramaya charkina bla7adatk ida jat 3la khatrk bnat kamlin wa9ila kaywjdo ll3id kaynin ghi ana o ntina hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

ام طلال
18-11-2009, 16:20
جزاك الله خيرا على الموضوع

orjowana
18-11-2009, 16:52
3id mobarak sa3id iwa saraha l3id kaibri l3aila otkoni fbladek hta ana hada l3id jay marandowzoch fbladi menhit tzewejt usa iwa khasni daba neprofiti hahahaha

ام الكردي
18-11-2009, 17:05
عيدكم مبارك سعيد و الله يحسن عوانكم

أم شهد 1
18-11-2009, 17:34
:75::75:
شكرا أختي أم طلال الموضوع نبيع فعلا من الأعماق على وعسى أن يكون نافدة نفتحها من أجل المواساة وتخفيف العبء مرورك أختي عطر صفحاتي مشكورة

أم شهد 1
18-11-2009, 17:42
:82:
ههههههههه
أختي أرجوانة ضحكتيني ماعندي مانسالك او ستاغل الفرصة مع راسك أ الله يجمعك برجلك عما قريب إنشالله أنا باش تزوجت مشيت ندوز لعيد مع ناس رجلي واخا هو مكانش ف مغرب صراحة كان خصني ندوزو مع ماما او ضروف ماسمحاتشي قلت ماشي مشكل ليبغا لعسل يصبر لقرص نحل ههههههه مرورك زاد صفحتي ضياء أشكرك
:82::82::82:

محبة فاطمة الزهراء
18-11-2009, 17:43
salamo 3alikom lhamdo lillah hna f bruxelles kolchi mojoud katmchi n rue de brabant ka tssib l ajwae dl3id twajn w lmjamar wchwayat chfari ........kolchi kaytba3

ana mli kaykarb l3id kankhaml dar wkanmchi ntma wkanchri l3atriya wakha katkon baka 3andi wkanchri li kama dlhalwa wkan3adla wnhar l3id sawa kan l3id sghir wlla 3id l adha wla 3id lmawlid daymankanwjd lftour dl3id kima flmaghrib wkanlbs 3liya chi haja taklidiya whta wladi fsbah kanlbslom libas maghribi fsbah wmli kanftro wnsaliw kanlbslom hwayj dl3id wkankharjoum wflil kayjiw 3andi lwasi (ghir 3zara hta wahd fihom mabgha ytjwj bach ntwns)kayt3achaw m3ana wkaydoz nhar dl3id tab3an machi fhal lblad walakin ana dayman kanhawl nkhlak lajwae dl3id fdar wlhamdo lillah
smholi ila kont tawlt 3likom

خالة اسراء
18-11-2009, 17:46
السلام عليكم
مرحبا بيك اختي الجزائرية انا ثاني جزائرية مقيمة هنا في فرنسا
موضوع في القمة جزاك الله خيرا
بالنسبة لي انا صافي 2 سنتين في الغربة العام الماضي كنت نسكن في السعودية اما العيد الكبير فكنت في الحج تقبل الله مني ومن جميع المسلمين
وهدا العام راني في فرنسا ني دبيح ني سليخ
يا حسرة على نهار العيد في لبلاد الشواء ولمصارين والتنقية هههههههههه كنت دايما نتقابظ مع ماما باش منغسل الكرشة و المصران ودرك نلحط اعليها بالصوارد
ما نعرف كيفاش يكون العيد هنا يا درا كاش نستفيدو من الاخوات وان شاء الله يكون الموضوع في متناول الكل
سلامي

أم شهد 1
18-11-2009, 17:47
:71:
أم الكردي شكرا أختي أمين الله يخليلك ماعزيز عليك ماعمرك تبعدي عليهم عيد مبارك سعيد لك أيضا مرورك شرفني أختي شكرا لك :78:

أم شهد 1
18-11-2009, 17:59
:82:om jawad
برافو برافو برافو بلعاكسس أختي مشاركاتكم كاتزيدني فرحة بقدوم لعيد صراحة حسيت بجاو دمغرب و أنا كنقرا مشاركة ديالك ماعندي مانسالك أختي هادي هي تمغرابيت و إلى فلا حتى أنا عانحاول إنشالله نطبق هاد شي واخا باقي ماعندي لعيال دعو معايا لعام لي ماجي نعيد مع بنتي أولى بني أمنية ديالي .شكرا أختي شاركتنا لحظات من عيدك ولا أروع أشكرك من القلب
:82::82::82:

أم شهد 1
18-11-2009, 18:19
:64::64::64::64:
ههههههههههههههههه ضحكتيني أخت khalat إسراء ني ذبيح ني سليخ حتى أنا كنت ماكانبغيش نغسل كرشة دابا غي يجيبوها واخا نعراف نطيبها بلا غسيل هههههه:9: زيدت فيه غي ملاحظة أختي أنا مغربية غي معرفتش علاش كانو كايعجبوني الغجر شحال هادي أعملت ف نيك نيم غجرية غي شنو بنسبة للعيد فحال جزائر فحال مغرب مهم عرب مسلمين انتوما ماكاتختالفوشي علينا بزاف حتى ف الهدرا ساعداتك كنت ف السعودية على أقل تم كاتحيسسي ب الإسلام ماشي فحل فرنسا ولكن حمد لله كيما قالت أخت أم جواد دابا متوفار كلشي حتى هنا ف أوروبا ناقصين أهل نعاودوهوم بصبر تبعي معانا أختي موضوع نستافدو كاملين من تجارب بنات لي سبقونا نيت نضحكو شوية مشكورة أختي مشاركاتك اتحفتني

محبة فاطمة الزهراء
18-11-2009, 18:25
ewa chofti tsalaw l fchouch wmanghslchi lkrcha daba ttayba bla ghssil matkhafchi lkrcha wlkbda 3ay3tiwhoml m3a lhawli makaynachi ghir lmsarn

أم شهد 1
18-11-2009, 18:35
:80::57:
ياك بعد براك الله فيك أختي أم جواد حيت أنا كنتستا على شي حاجة إسما كرشة أرجل قالي ماكايعتيوهاشي معرفتش علاش قال هيدا ههههههههههه:64: يمكن خافني نطيب نيت بلا غسيل مهم أنا فرحتيني بعد نبرد غدايدي فيها

أم شهد 1
18-11-2009, 18:54
om jawad fayn kayna f bruxelles bdabt

أم شهد 1
18-11-2009, 19:34
iwa bnat faynkom

orjowana
19-11-2009, 00:26
awalan mebroc l algeri btaahol lkaas l3alam rasekto ana ga3 makane3ref nteyeb teklya wala neghselha menhit mama hya likatkadha ol3id lmaji rankon fdar rajli ma3reft ki randir

أم شهد 1
19-11-2009, 00:47
:79::9::9:
الله يعطيكم شي خير أ بنات أرجوانة أنا ماشي جزائرية أنا غجرية مغربية مغربية مغربية حتى لنخاع مهم ماعلينا الله يرزقنا غي صحة و سلامة فحال فحال بنسبة لكرشا خصك هاد عام تبالي بها :59:باش إنشالله عام جاي تكوني مع راجلك تكوني ف مستوى د مغربيات كالعادة فطياب ههههههههههههههه أنا عرفة واخا عمرك مطيبتها غي مرة لولا تجي غزالة فحالك:83: حيت بيني و بينك حنا مغاربة عندنا طيب فدم وماننساوشي الله يخلي لينا الوليدات و صافي زعما أيام العزوبية ماكاتنساشي بفشاواحها ولكن حتى زواج a مسئولية بحلاوتها أولى لا أ بنات؟:76:

DERAR SIHAM
19-11-2009, 00:58
salam o3likomokhti kolna mortribat,ama ahsan 3id btab3 m3a lhbab ahsan walakin lhamdolah 3lakoli hal,wala 3andi daba ahsan 3id howa fdari liana lah mnahni ni3ma jmila wahiya banti rania 3mrat dar bhasha owala ahsan 3id 3andi howa fdari akhwati flah kantmana lkol wahda yn3am 3liha lah bni3mat lwlidat otfrah b3idha ,ismi amal aouni min madinat meknes bdabt man lbassatine walan mokima fi almanya okarahab bjami3 sadikat objami3 lmortribat bhali walemail dyal hwa hada .rania-amani********.fr kantmana nksab sadaktkom

DERAR SIHAM
19-11-2009, 01:00
ism dirr ism sadikti m3raftch 3lah kayjiwni emailat lmontda bismha .l3andha i fikra tfidni

أم شهد 1
19-11-2009, 01:01
:63:
واقيلا فهمتك غلط أرجوانة ههههههههههههههه على بالي قلتي مبروك حيت سحابلك بلي أنا جزائرية عاد فهمت وقيل قلتيها لجزائر بشكل عام هههههههههههه ماديشي عليا ختك دوخت كرشة قبل ماتوصل hhhhhhhhhhhhh :9::9::9::9::9::9::9::9::9:

DERAR SIHAM
19-11-2009, 01:01
hdok nokat li flemail y3ni ,********

أم شهد 1
19-11-2009, 01:16
مرحبا بيك ختي derar siham ربي يخليلك كبيدة ديالك أنا بيدي كايعجبوني وليدات ولكن الله غالب هادي 2ans باش مزوجة باقي ماكين ولو حمد لله دعي معايا أختي نتي عارفة شحال ولاد كايخاليوك تولف أوريبي يحفضك لراجلك و لدارك أمين و يخلي أيامك كلها أعياد و بنات حتى هما يرجاع يجيهوم العيد هنا أحسن عيد على سؤال ديالك وله ماعندي شي فكرة كانتمنأى بنات يجاوبك يلاه أبنت شي واحدة تجاوب أخت derar siham وتقول سبب إذا كانت كاتعراف له يجازيكم أختي كايشارفني نكون أصدقاء مرورك أسعدني الغزالة :76:

samia-fati
19-11-2009, 05:50
السلام عليكم ورحمة الله أنا هذا ثاني عيد لي في الغربة مستحيل إكون بحال بلادنا ولكن ملزمين با ش نخلقوا الجو د يالو على قبل وليداتنا
إوا الله يفرج علينا

جميلة طنجة
19-11-2009, 10:45
ها وحدة تزادت عندكم سعداتك اختي كتخمل للعيد انا والو معندي الوقت خدامة حتى نهار الاحد.حتى انا شمالية بحالك من طنجة.تعيد بالصحة والهنا ومتخممشي اختي هداك المكتاب ديالك والنصيب ومكتابلك طرف الخبز تماك تهال فراسك وفي راجلك

أم شهد 1
19-11-2009, 13:07
‎samia_fati الله يحسن لعون أختي لكل واحدة :80:أنا كانشوف بلي عامين ماشي كافية باش تولفي بحق على قبل لعيال إنسان كايدحي خصوصا إذا كانو قدمو أنا باقي ماشوفتوم و خصني نضمن المستقبل عاد نتي لي قدامك الله يخليهوملك ويحفدوملك غي تشوف فيهم تنسى لهم و لغربي و كلشي الله يحفددهوم حتى تشوفوم كبارين كايعايدو فدارهوم شكرا أختي على المرور ديالك شرفني كانتمنا الموضوع يبقى محطة من محطاتك و أنتي كاتساراي ف منتدى ماتنساناشي :78:

أم شهد 1
19-11-2009, 13:21
:81:
أهلا طنجاوية ديالنا كيف نتي أختي لباس عليك عاندك لحق الله يكون فلعاون لي خادم أنا بيدي كنت كانفتش شي خدمة mé قلت حتى يدز لعيد نعمل شي حليوة و نخامل شوية لكن نتي لي خدامة صعيب عليك خصوصا إذا كانت خدمة ديالك مع نصارى ماكايعتارفوشي حتى بلعيد يمكن بدراع غدا تاخدي نهار لعيد راحة ولا حتى هوخاداما فيه زعما الله يعاونكوم و صافي صبر أختي طرف لخبز صعيب فين ما مشيتي كيجي دائما على حساب راحة ديالك كانتمنا بعدا تكوني ولفتي غربة بشكل عام بعدا تبقى غي خدمة مشكل. واخى أنا كانشوف خدمة كاتنسي شوية د غربة او بقى بقى و طلل علينا كيما kay9olo شماليين ديالنا ههههههه :9: نيت شكرا على مشاركة ديالك ربي يخليك للي على نصيحة الغزالة:71:
:80::80::80::81:

haydi
19-11-2009, 16:20
chokrane orti ashadani kalamoki ana atamana likoli banate anaqua margribia ide mobarke saide
o dawkoni afakome mene katbane rahe ratkome mamehaydache au basaha au raha

أم شهد 1
19-11-2009, 16:35
:(
haydi ختي علاش مامعيداشي ياكم عايشة بوحدك أولى ضروف مادية ماكاتسماحلكشي خلاعتيني عليك أختي سمحلي كترت ف أسئلة mé ماكايعجبنيشي نسماع شي حد مامعايدشي حيت واخا سنة أنا عرفة قيمة ديال لعيد عند مسلمين يعني لي ماكايعايدشي كايكون غي مضطر الله يسمعنا عليك خبر خير

amatolah81
19-11-2009, 19:45
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
mayb9ach fik l7al akhti daba twalfi khasatan ila darti chi moumou y3ammar 3lik hyatek otkhal9i bih jaw zwin f osra sghira

أم شهد 1
19-11-2009, 21:19
:78:
أختي amatolah شرفني مرور ديالك حبيبة .حمد لله من كانشوف بنات كاملين شي مدوز 10ans كين ليكتار كنقل الله يكون فلعوان و كيما قولتي لعيال عاندوم دور كبير سبحان الله او الله يرزقنا و يرزق الجميع درية صالحة .حبيبة شكرا بزاف على مشاركة ديالك شرفتني

orjowana
19-11-2009, 22:24
ntoma chamalyat wana ra zaida 3likom ana sosia men agadir walakin kanehmak 3la chamaleyin menhit khoya merto men tanger

أم شهد 1
19-11-2009, 23:02
:74::71::74:
أهلا بزاين د agadir واخا شماليات kanb9aw مغربيات حتى حنا kan7ma9o على agadir أنا بعدا كاتعجبني واخا ماعمري مشيت من كبرت بحق من كنت صغيرة مشيت معقلا على والو كان يلاه عندي شي 3ans كانحيس بلحانين لديك مدينة معرفتش علاش ياربي شي نهار نمشي لتما وتعرضني ختي أرجوانة هههههههههههههههه ندمتك ياك ؟عرضت راسي بيدي او اللى ساعدت مرات خوك به وسعدتو حتى هو إذا جيتي شي نهار لشمال ها نتي معروضة عندي حتى عند جميلة طنجة مرحبا بيك تشرفنا والله

orjowana
19-11-2009, 23:19
olahila merhba oalf merhba tji lagadir 3la ras ol3in omel fok nerhbo bik fdar 3endna rah hna swasa nas me3kilin obzayaf o agadir raha kathemek

أم شهد 1
19-11-2009, 23:33
عارفة أزين سوسا موالين القلب الكبير و بيض و لسان حلو فحال سكر بارك الله و فيك أ غزالة ديالي حتى نتنا نفرشو أرض بورد و ياسمين نكمله بشي tzaghrita فعلا تاركا واخا makan3rafchi :68::68: او قولي نتي فين دابا واش ف مغرب أولى مغتربة واش شريتي حاولي أولى باقي بلاوي ههههههه :78:

أم شهد 1
20-11-2009, 02:33
أولى لا بنات ؟ :71:

orjowana
24-11-2009, 20:55
ana ahbiba baka f maroc kanestena orakya wakha tel3oli dem walakin krib nchalah d3iw m3aya mazal ahbiba machrina lhawli raki 3arfa trawen dyalo hta tebka dik2 jour

محبة فاطمة الزهراء
24-11-2009, 21:44
ewa alhbiba llah ysser omork
matnsachi mli tkon maja jibna m3ak chwiya d amlo ana kay3jbni bzaf
kandakhal rassi bzz
chofto jbha kif 3amla

أم شهد 1
24-11-2009, 22:14
:64::64::64::64::64::64::64::64:ههههههههههههههه omjawad ضحكتيني الله يعطيك شي خير و نيت كاداخال راسك هههههههههه كاندحيك معاك كبيدة :78:أنا مادابييا تدخول كاملة من راسك حتى لرجلك مهم دخول ونسني و صافي على ود ختك كنعاني من شوية د كتئاب مخلط بشوية د وحدة الله ينجيك و صافي هههههههههه :63:رجعت كانشكي غاندمك شكون قالك تدخول حيت ضروري تجي تونسسني ماشي شغلي او هنا كانستناك :58:

أم شهد 1
24-11-2009, 22:24
أرجوانة له يجيبك على خير أزين حتى أنا كانو ركبولي سكر أملح على ود ديك فيزا مخارجها حتى خرجو عيني:eek: ولكن غي عاتجي تشوف راجلك و دارك عاتنسسا كلشي وساعداتك بعد عاتعييد ف مغرب ماكراهتشي نتبادلو هههههههههههههه :D سمعت ف أخبار عندكم حوالة غاليين هاد لعام ؛بنسبة للإ ماكايعجبنيشي نشر حاولي فلول حتى كيقرب لعيد هاد شي من كنت ف مغرب mé هنايا ماكراهتشي نتبناه يبقى معايا عام غي يونسني مسكين ههههههههه مهم نسماع شي صوت بديت كانشك واش بقى كانسماع أولى لا ههههههه زيدت فيه ياك و الله إذا معرفتش واش غانولف أولى
نجمع حوايج نرجع فحالي ههههههه:81: صافي طلعلي دم

محبة فاطمة الزهراء
24-11-2009, 22:26
hana alhbiba tifni 3lik lwahda wl iktiab khossossan mli kaykarb chi 3id
ewa chofti chno jbdti 3la rask
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

أم شهد 1
24-11-2009, 23:05
hhhhhhhhhhhhhh wlahila kima 9olti nas fmonassabat kayfr7o o 7na kanbkiw ana b3da ida mabkitchi had ayamat makan3aschi hhhhhhh f7al les bébé ghi n7t rasi 3la mkhada iwa tchdni bkya kantfkar kolchi 7ta l3yoda li kont ba9a sgira ojiran hhhhhhhhhh 7ta jiran li makanchi 3andi m3ahom iwa kanbki mzyan 3ad kan3as iwa kif jitk m7atma ra9m 9iyassi f boka2 o nwa7

fifisamad
25-11-2009, 02:10
وغير سكتي يا ختي غادي يجينا العيد مع تكاتيبة ديال ختي معرفت فين عادين نعطيوها دخنا نوجدو العيد ولا التكاتيبة

محبة فاطمة الزهراء
25-11-2009, 12:34
hhhhhhhhhhhhhh wlahila kima 9olti nas fmonassabat kayfr7o o 7na kanbkiw ana b3da ida mabkitchi had ayamat makan3aschi hhhhhhh f7al les bébé ghi n7t rasi 3la mkhada iwa tchdni bkya kantfkar kolchi 7ta l3yoda li kont ba9a sgira ojiran hhhhhhhhhh 7ta jiran li makanchi 3andi m3ahom iwa kanbki mzyan 3ad kan3as iwa kif jiak m7atma ra9m 9iyassi f boka2 o nwa7

llah yhssn 3wa n rajlk n b3da ykon jah iktiab ana b3da kanbki mli kaykon flkhdma

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh za3ma lbka darouri mno

أم شهد 1
25-11-2009, 12:35
‎1_ ألف ألف مبروك :74::68:الله يكمل عليها ب لخير يا ربي و سعدات جاتا نهار لعيد إنشاءالله تكون أياما كلها أعياد و افراح واخا هو صعيب شوية خسكوم شوية تنضموا كلشي باش يدووز كلشي على خير أ بخير انشالله متلا وسعو على ذبيحة دلعيد أ فنافس وقت كحاجة لضيف أناس لي عايجيو يبارك أ حتى لحلو او طبعا فسبح عيد عادي وفلعشييا عاتكمال فرحة د لعيد بعيد أخر غي شنو خسكوم يكون عندكم شي حد لي يجمع روينا د لعيد و يطيب حيت ختك عاتكون مشغولة ماشي هي لالا لعروسة او الحبيبة الله يكمل عليكم بلخير متخفش كلشي عايدوز بخير متنساش ترجع تعاودلنا كيف دوزتيو :6:واخا أنا عرفة عايدوز top

محبة فاطمة الزهراء
25-11-2009, 12:37
وغير سكتي يا ختي غادي يجينا العيد مع تكاتيبة ديال ختي معرفت فين عادين نعطيوها دخنا نوجدو العيد ولا التكاتيبة

khti mbrouk 3la khtk wllah ykml 3liha blkhir
w3idkom mobarak bsbar kolchi kaydouz rbi y3awnkom

أم شهد 1
25-11-2009, 12:40
hhhhhhhhhhhh darori lbka darori ana kanb9a nsa9si 3lach howa makaybkichi hhhhhhhh kanbki ana khsni 7ta howa oybki m3aya ana kankhali 7ta kayn3ass o3ad kanod n3ml lwajib hhhhhhhhhhh mé fsba7 kay3i9 biya 7it 3ayni kaysb7o mnfokhin f7al li kont bayta f mosko

محبة فاطمة الزهراء
25-11-2009, 15:22
ewa bki ghir ntina 3lach bghiti tbkih hta howa mskin

قابضة على الجمر
25-11-2009, 15:32
السلام عليكم اختي حتى انا تطوانية مقيمة في اسبانيا

دابا هدي 5 سنين ونص الحمد لله
ولفت فالعام الاول وجدت نالعيد فحال المغرب بكل ما يلزم وفكل عيد كنعمل هيداك

من جميع النواحي ولكن فالاعياد خصوصا الاولى كنت ضروري منبكي ونحس بحرقة فقلبي حيت بعيدة على دارنا ولكن الحمد لله

دابا تسانست بزاااف

شمن موطاع فتطوان انت

* أم نسرين *
25-11-2009, 15:47
كل عام و انتم بألف خير .. أختي غجرية لقد قمت بتعديل العنوان بترجمته و لي عودة بإذن الله للمشاركة .

أم شهد 1
25-11-2009, 17:01
:71:ختي مغربية مغتربة مرحبا بيك معانا شكرا بزاف على مشاركة ديالك أنا من حدا تقريبا خاصة يعني فوسط مدينة .ساعدتك ولفت يا ختي مايكون معانا إنشالله انتينا ن شمن بلاصة ف تطوان ؟ ف سباني شوية عمرى ب مغاربة يمكن عليها ولفت تم أولى ساكنة مع عائلة ؟ فتحت معاك تحقيق هههههههههه:64: او جاوب

أم شهد 1
25-11-2009, 17:14
شكرا ختي نسرين براك الله فيك أنا معرفتش كيفاش نبدلو حيت كنت كتبتو شكرا مرة 2
خصك تشوفني مع أنا ولفت موضوع ب عنوان أخر مصباح و أنا KANFTCHفصفحات أخرين على موضوع ديالي او عاد رجعت لصفحة لولا وأنا نلقاه ب عربية وفرحت :pههههههههههههه .شكرا أختي على المرور و عيدك مبارك سعيد او عندك تنسانا رجع باش نتعرفو كتر ;)

أم شهد 1
25-11-2009, 17:22
او كنقل يونسني ماشي حنا معا في سراء و ضراء ههههههههههه
OMJAWAD واش بنك إسمه جواد واش عندك غي هو إذا كان أه ربي YKHALIHLK اسم مزيون :rolleyes:

محبة فاطمة الزهراء
25-11-2009, 17:43
3andi kawthar hiya lkbira 6 snin wnoss wmohamed jawad 3ando 3amayn rbi ykhalik alhbiba wntina 3andkchi wlidat

أم شهد 1
25-11-2009, 18:15
rabi ykhalhomlk 7ta tchofom kima katmna ana walo yakhti ba9i rabi marza9ni omochkila kanmchi ltbib kay9ol mafiya walo orajl 7ta howa iwa wntina kat3raf nass kolchi kaysa9si 3lach lah yrza9 jami3 osafi 7it hna kayjiwni l3yal sabab lwa7id li t9dar mra tda7i 3lihom o tgharb 7ta rajl walakin l3yal ktar oymkn ntina 3arfa had chi 7ssn mni awla

jiji12
25-11-2009, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لبنات مبروك عواشركم الله يدخلها عليكم بالصحة انشاءالله انا احبيبة مكنحس بالغربة حيت وليديا وخوتي والعائلة تقريبان كولها هنا كندوزو العيد العائلة كاملة كنمشيو المصلة فصباح ومن بعد نمشيو ندبحو فالفيرما ونرجعو لدار نحتافلو مجموعين كدوز لعيد غزال مع العائلة ولحباب والله يسر لجميع الاخوات يارب والله يعطيك شي وليدات صالحين وتفرحي بيهم يارب وعمرو عليك الدار

أم شهد 1
26-11-2009, 13:03
أخت jiji12 ;)الله يبارك فيك حتى نتنا عيدك مبارك تعيد كيما كنقلو ف مغرب بصحة و الهنا ياربي يخليلك والديك أ عائلتك كاملة باش تبقو ديما مجمووعين شكرا على مرور ديالك حيت قلبك كبير واخا ماكاتعانيشي ملي كانعانيواه دخلتي كاتواسينا الله يحفضك لينا شكرا مرة تانية على دعوة يارب أ لحبيبة و حتى نتنا إذا كنت مزوجة الله يرزقك لوليدات إذا لا الله يرزقك راجل :cool:لي يقدرك و درية صالحة آمين. :rolleyes:

مشاعر امراة
26-11-2009, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ana hada l3am tani ndowaz l3id hna walo makayn la jaw l3id la walo allah i3az lamaghrib ili kol monassaba bnokha dyalha wakha hna kantjam3o m3a dar rajli walakin kayb9a dima lfargh dyal lwalidin hit ana mn marrakech okana majmou3in m3a 3ami olado o3mamati oladhom kona ktar ya3ni kayn ljow amahna rir nsbro ossafi
chokran okhti 3la lfikra

أم شهد 1
26-11-2009, 13:47
شكرا ختي على مرور:71: حقيقة جو فاش تربيتي وتراباو فيه بزاف د ناس فحالك عائلة كبيرة زعما هو لي كايرابي أصالة وكايخالي إنسان واخا يعمل عائلته أولى يسافر يعمل أصدقاء kayb9a دائما لحنين لديك لحظات لي عاشها و هو صغير مع ولاد خالتو أولى عمامو لحظات سبحان الله katb9a ف دهن .ماعليك أختي غي بصبر حتى شي نهار يرحم الله نرجع لبلادنا واخا نتنا مع عائلة دراجلك حتى حاجة ماتقدر تعوض حضن د ماماك أولى حتى د بابك او الله يرزقك بصبر و يبدل أحوال. حاول نتنا تونس راسك أولى هدر مع داركم نهار لعيد ف pc :58: تجمعو شوية واخا ماكافيشي شكرا ختي على مشاركة ديالك لي سماحتيلنا فيها نشاركك لحظات من عيد ديالك عيدك مبارك سعيد يا رب .

محبة فاطمة الزهراء
26-11-2009, 14:22
alghajariya llah sobhanaho wa ta3ala yrz9k bdoriya ssaliha li tfrah 9albk wtwnss khatrk
incha allah mli t3ml lwlidat matb9achi ths blghorba mayb9alkchi lwa9t tfkar fiha hit lwlidat kay3amro lwa9t kaml
llahoma biha9i hada lyawmi l3adim rzo9 okhtana lghajariya bi doriya ssaliha hata ta9ara 3aynoha amin yaraba l3alamin
d3iw m3aha albnat rah had lyawm 3adim 3and llah yawm lwo9ouf bi 3arafat matbkhlouchi 3la l akhawat bdou3ae
ya rabi ghfir lana wa rhamna wstajib do3a anna
amin ya raba l 3alamin

أم شهد 1
26-11-2009, 17:41
omjawad ختي دعوة ديالك بكتني حيت حسيت طالعة من قلبك شكرا أختي بزاف و الله يرزق جميع المسلمات و المسلمين درية صالحة وجعلنا يا رب في الجنة خالدين و أفرج هم كل مكروب و أرزق كل محتاج و أجعل أختي أم جواد من الحور العين و سخر لها زوجها يا رب أجعل أبنائها بررة حافظين للقرآن و إ رحم والديها و رزقهم من حيت لا ياحتاسيبان ااامين يا رب العالمين

قطر الندى ا
26-11-2009, 21:21
انا بالنسبة لي العيد من غير دارنا عند مامايا ماشي عيد ولا بلاصة تترضيني وخ نكون في المغرب

orjowana
26-11-2009, 21:42
omojawad ranjiblik amloo oargan hahaha bayna ahbiba testahli kol khir bayna men de3wa dyalek lghajaria okantmena likom 3id mobarak sa3id

orjowana
26-11-2009, 21:45
okhti alghajaria bela matfekri ot3esbi rasek rah kola haja katji felwekt li rebi ketbhalik fiha kolchi belmektab maikon rar lkhir inchaalah []

محبة فاطمة الزهراء
26-11-2009, 22:26
llah y3tik lkhir alhbiba mli 9oltiha fhalla jintih tjik jjnna wn3ayma barakllaho fik allghzala hta ntina wlbnat kamlin tsstahlo kol khir llah yj3al mjma3na ykon daima fi ta3ati llah wyhla bi dikri llah sobhanaho wa ta3alla llah yj3alna mina dakirina llaha kiyama wa ko3ouda

3idokom mobarak wllah yrza9 kol whda fikom makatmna

أم شهد 1
27-11-2009, 07:22
قطر ندى ختي عاندك لحق عيد مع لوالدين عندو حلاوته أحنا نسى غي تخرجنا من دار د والدين ديالنا كانتغاربو ههههههههه واخا غي ف درب :pاو الله يخليهم لينا ويسماحلنا منوم هادشي دليل على أن الوالدين هما لواحيدين لي كايبغيونا لخير الله يحفظلك ممك ويخاليهالكو يخليك ليلا الغزالة شكرا على مرور شرفتنا و نورتينا عيد مبارك أختي :78:

أم شهد 1
27-11-2009, 07:35
أرجوانة ديالي لباس عليك أنا من كانشوف مشاركة ديالكم نتنا أ omjawad (مجود كيف نتنا لباس و واحد كوتر وجواد سغيوار لباس عليهم بوسوملي قلم مبروكلعيد تعيد بصحة و الهنا أ كتاكيت د omjawad ) كانرتاح حيت من كاتجبار شي حد كايفهمك وكايحيسس بيك كاندون نص dmochkila كايتزال kayb9a نص أخر أنا عامل يقيني ف ربي سبحانه و تعالى يرزقنيw يرزق بنات كاملين او خلينا دابا من هاد شي شوفتكم نتنا أو omjawad مجمعين amlo و argan ماشي حشومة عليكم لعيد هذا دوزو ل ختكوم غي شوية ندوز به نهار حيت لعيد عايجيبوه من فيرما حتى مع 5د لعشييا :confused:حتى يكونو عيني خرجوا :eek:على بولفاف هههههه سلامة تقول عمري ماشفتوا ياك مدعوسه عليا :D

قابضة على الجمر
27-11-2009, 23:47
اهلا اختي لنل فتطوان جهة باب النوادر
وهنا فا سباني غير مع راجلي وبنتي مكين حد من العائلة وانا قليل فين كنخرج كاع مكنعرف الناس بزااااف

ولكن الحمد لله
يعني كنعتمد على راسي فالمشي نالطبيب ولا لاي موطاع مثلا السوق ..........

كنعرف هنا ناس ولكن قليل فين كنتلاقو

شكرا بزاف

orjowana
28-11-2009, 00:42
alghajarya dhektini fach gelti ndowzolik chwya damlo bkiti fyq meli mqrqtqkli bolfaf htal 5h hya ntoma 3eyeto lyoma hna rda nchaalah ach men blad fach kaina ahbiba

أم شهد 1
28-11-2009, 00:43
مغربية مغتربة;) ختي شكرا للك أختي شكرا على مرور ديالك مبروك عيدك ماعندي مانسالك حتى أنا كانحاول نمشي lmwata3 لي كانحتاج بوحدي أولا باش kanstaml لغة تانيا باش نولف زعما حيت الله يحفض إذا مرضو هما شي نهار حنا nb9aw مقطعين راس او ربي يخليك لباعديتكوم وماتنساناشي مرة مرة طلل أنا كانعراف ناس ف جهة د باب نوادر كايسكنو ف إقامة باركا حدا سيدي طلحة إذا كاتعرف هههههههههه :pزعما كانعتي تفاصيل او أزين شكرا بزاف ;)على مرور ديالك أ بنت مدينتي :D

أم شهد 1
28-11-2009, 00:57
أرجوانة ديالي ههههههه لاحظتي رجعتي ديالي بلا مانتشاوار م معرفتش علاش كايعجبني نقولك هيدا يمكن حيت اسم أرجوانة مزيون عيدنا أختي ليوم أنا ف بلجيكا حتى omjawad بحق هي هاد نهار ماتالتشي واقيلا بدات ف حاولي ليوم هههههههههه كاندحيك من تجي عاتشباعلي غي سكوت عيدنا ليوم mé حاولي دباحناه حتى ل 5 إيوا مشو حتى شي أصدقاء د رجلي او دبح ديالناو بقى كايستناهوم يدبحوو هما وختك جالسة ف دار على ناااار:80: كانستنا بولفاف او ماجا حتى9 نودت بلا عجز عملت شي شلييدات وعملتلك سيدي بولفاف ديالي مع أتاي تعشيت :57:هههههه متقولش نخليه يبت فيا حتى ل صباح استحالة كون سحابلي بقى مامعايدا كاساردتلك تسحر معايا بهه ههههههههه نتي فين كاينة أختي سمحلي نسيت إذا كنت قلتيلي. أربي يخليك على amlo عارفة قلبك كبير حتى omjawad مسكينة . :rolleyes:

أم شهد 1
28-11-2009, 01:08
بنات شنو رأيكم كل واحدة فينا تعود شنو عملت ف هاد ayamat د لعيد واش روتين فحل دائما أولى كاين شي جديد واش جا عندكم شي ضيف أولى والو يعني تفاصيل د نهار لعيد ملي fi9tiw حتى نعاستيو ههههههه او لصقة مع راسي ياك :9:ماديوشي عليا خصني غي نبداو نهدر فشي موضوع حيت شفت لعيد مابقى والو يدز خفت لا تنسوني قلت ndipaniw ب يمات لعيد لي موافقة تهز يدا :59:
أرجوانة +omjawad جلسوا ف طويلة لولا حيت صلاة على نبي mowadibaat عندكم ١٠/١٠ :82:أبنت أخرين دابا نشوف واش حتى هما 3ayb9aw يحضرو دروس أولى لا ههه أوكيه؟:69:

orjowana
28-11-2009, 17:00
ana getlik alghajaria ana f agadir kanestena orakia belhek mabkali walo chi 2 mois iwa l3id daz mezian m3a l3aila walakin bkafya rajli bohdo meskin felroba hta howa kayetcheka

jiji12
29-11-2009, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف دايرين لاباس عليكم دوزتو العيد مزيان وشبعتي بولفاف اختي alghajarya الحمد لله احبيبة على كل حال انا هاد لعيد دوزتو زوين مشنا فالصباح صلينا الله يقبل من بعد دبحنا وشوينا وبقينا مجموعين حتى لعشية وتعشينا اوا فوجنا احبيبة مع العائلة ولحباب متكونو نتوما انشاء الله لاءن العيد كيبغي العائلة والجمع مشي بحال الواحد الى كان بوحدو مكعرفو كيف كيدوز اوا هادي هي الغربة خصنا نصبرو والله يفرحكم ديما يارب

أم شهد 1
29-11-2009, 02:55
orjowana dyali ana 3raftk mn agadir ghi nsit s7abli daba mtgharba madichi 3la khtk dakira d3ifa hhhhhhh .nit 7ta ana kayb9a fiya rajl li kay3ayd bo7do omra bo7da zoghbi katjbro 7as b ghorba ktar iwa mab9a 9ad mafat daba tji incha allah ot3awdo kolchi oynssa had ayamat rabi ywslk 3la khir akhti

أم شهد 1
29-11-2009, 02:58
khti jiji mr7ba bik fra7tlk min daz l3id mziwn sara7a ana 3ad lyouma tani l3id 3ad fwjt chwiya 7it mchina m3roudin 3and wlad 3amo drajli kaynin hnaya iwa d7ikna othawdna wakha ana makanmchichi 3andom bzaf 7it 3andom l3yal omas2oliya makanbghich nderonjihom ghi mara kol 3 mois mé sara7a fwjt chwiya ghi nhar d l3id ma7asitchi bih mara mn ghir tab3an bolfaf hhhhhhhhh rabi ykhalikom dayman mjmou3in akhti

ام سارة و ياسمين
29-11-2009, 05:58
السلام او أنا نهار لعيد فقنا مع ٥ و خرجنا من دار مع ٦ و تلاقينا مع صحبتي و دايرين و دينا معانا فطرنا و مشينا ل واحد ل فيرما شي ساعة و ربع ديال طريق ؛على ما تجمع ناس صلينا صالات لعيد الله يقبل او صافي رجال مشو يشوفو لحوالى ة يذبحوا فطرنا مجمعين او و خرجنا دراري لعبوا شوية تم ؛hazina لحوالى جينا و تجمعنا عندي او دارنا bolfafغير dipanina هنت كان طبيب تم وةmabghawch يعطونا lkarcha او غير سكتو على lfa9sa ديالها بقى فيا ههه او شوين كلنا لي قسم لله و مشو رجال يخدم مع ٥ او هذا مكان غادة انشاله ة غادين ntghadawعند واحدة من لبنات او هذا هو ...........

أم شهد 1
29-11-2009, 13:25
سلام ختي أم أميرة صراحة programme ديالك عجبني د نهار لعيد ساعدتك حتى أنا نودت مع ٥ mé بقيت ف دار هههههههه ندمت خدي غي شبعت نعاس mé فحل فحل ربي يخليلك دارك ولدتك و إنشالله هكدا تعيد كل نهار و حسن إنشالله مبروك لعيد ماكراهناشي تعرفنا على بلد إقامة أ مدينة ديالك ف مغرب
باش نتعارفو أكتر:75:

ام سارة و ياسمين
29-11-2009, 20:14
ana fi lmaghrib min wa7d l village 7da jdidda smiyto bir jdid wa hnan fi chicago fi amrica

أم شهد 1
29-11-2009, 23:31
tcharfna akhti omr7ba bik m3ana f had mawdou3 fo9ach mdkholti lmontada dkhol andna wnssna onwnsok ana mn chamal tetoun bdabt o daba belgique sara7atan kat3jbni amrica kan7issa 7sn mn oropa awla KANTMANA N3RAF :confused:5OSOUSAN CHA3B DYALA KAY9OLO 3ONSORI

orjowana
30-11-2009, 13:30
hahaha hata ana rada inchaalah 3end rajli f amrica new york kai3awdlya tema zwin machi bhal oropa makainch lkent howa kaigoli oropa meknata

أم شهد 1
30-11-2009, 13:38
iiiiiiiiiiiwa dik chi li bghit n9ol a orjowana dyali daba 7o fina hhhhhhh sa3datkom ntina o om amira b amrica dyalkom o khaliwna 7na m9natin hnaya mé daba ana mara mara 3anmchi 3and khti orjowana f amrica nfwj hhhhhhhhhhhhhhhhh iwa nit ls9a yak? mnk matal9a kansnak ghi tmchi l3and rajlk o ana m3ak bisou asokara ghi kand7ik m3ak

أم الأميرة ١
30-11-2009, 22:13

أهلا أختي الغجرية، عجبني موضوعك
لذلك قررت أن أكتب تجربتي في هذا العيد.
فبالرغم من أني لا أهل عندي ولا أتزاورمع أحد ، إلا أن العيد ـ مع قصر النهارـ مر جميل،حيث استيقظنا وبعد الإفطار وما إلى ذلك أخذنا الأطفالإلى مزرعة هناك استمتعوا باللعب مع الخروف قبل أن يذبح المسكين ، وأتينا به إلى البيت ،غسلت الدوارا ، وجهزت عدة بولفاف .....
وفي اليوم الموالي شوطت الراس والكرعين ،كيما العادة في المغرب،مع أني خفت أن أقلق الجيران بريحة الشياط ،ويتصلو بالبوليس ؟؟؟ ولكن الحمد لله تمكل شئ على ما يرام.

ومبروك عيدكوم كاملين وكل سنة وأنتم بخير

orjowana
30-11-2009, 22:45
merhabik ahbiba alghajaria ila mchit aji 3endi rah hta ana bhalek kanhes belmalal wakha ana hna febladi okaneknet bezaaf mane3refch 3lah kheli ila mchit lamrica]

أم شهد 1
30-11-2009, 23:00
أهلا أختي وحيدة رغم .........تواحاشتلك بزاف بزاف،او ساعدتك أختي بعد فوجتي شويت و شوطي هههههههه ماخليتي ماعملتي تقولك ف مغرب ماعندي مانسالك :9:أنا بيدي عام لي ماجي إنشاءالله نمشي ندبح ف شي مزرعة صراحة ماحاسيتشي بلعيد ملي مشفتش دم د لحاولي هههههههههههه :64::64:سلامة تقول مسكونة ياك ،
أما بنسبة لكونك معندكش ناس أختي راجلك و ولادك باركا أنا ماكراهتشي يكونو لعيال ننسى ناس و كلشي حيت أغلب زيارات ف هاد لوقت عامرة غي بناميما و لهدر خويا والله إلى أحيانا كاتكوون وحدة حسن mé طبعا ماشي دائما
ختي شرفني مرور ديالك و قريت ف توقيع ديالك بلي حاملة ربي يحفظلك جنين ديالك حتى تشوفوا ف أحسن خلقة وتربيه على الأخلاق طبعا و ربي يحفظلك وليداتك دعي معايا أختي بشي بنيتا أولى وليد الله يعطيك ما فنوايتك محتاجة دعواتك شكرا على مرور :78:

أم شهد 1
30-11-2009, 23:12
:63:orjowanatiلابس عليك شكرا كبيدة amolat قلب كبير أنا بيدي باش قربت نجي لهنا حسيت b9anta وضيقة و كتئاب بزاف د مرات كانبكي بلا سبب و هذا راجع طبعا لنفسية ديالك حيت كاتحيسس بلي عاتمشي و تخلي ناس ديالك أ ماماك اخوتك صحبتك و كلشي فحياتك عايتبدل حتى لغة و ناس تلقائيا كاترجاع هاد أفكار سلبية تخليك كاتحيسس هايداك يعني أي واحد كاندوون كيمر بنافسس حالة ديالك غي صبر و حاول تعمر وقتك و تشبع من ناس لي عزازين عليك و عمل حوايج لي كايخاليوك ترتاح أو ربي يسهل عليك أختي ماصعب و أنا في خدمة فقش ماحتاجتيني طبعا بلا man9olalk

قابضة على الجمر
01-12-2009, 10:25
السلام عليكم البنات كيف انتوما لاباس اختي غجرية لاباس عليك

انا الحمد لله هاد العيد داز لي مزيون فحالي فالمغرب حتى الراس ديال الحولي شوطتو ا
وعيشت الاجواء دالعيد كما ينبغي
نهار العيد جاب راجلي الحولي مع 11 ديال الصباح وفطرنا من الكبدة

وحتى اليوما الثاني عاد شوينا حيت راجلي نهار العيد خدم فاليل يعني دوزنا نهار العيد مزيون ملي فطرنا
غسلت الكرشة والتوابع ديالها هههههههه معرفاش شنو كتقولولوم المهم انا مكنعملش بولفاف الكبدة كنشوي منها شوية والاخر كنعملها فطاجين مشحرة
اما الكرشة ملي غسلتا كنخليها تقطر ونعملا فالفريكو من بعد علد نطيبها على الطريقة التطوانية

مع الحمص واللوز مقلي وهاد المرة مش نعمل معاها حتى الكرعين كتجي غزااااالة

ايوا ختكم خوافة العام اللي فات بقى الراس دالحولي منزل مقدرتش نحاديه خفت ينوض ليلي ههه

وراجلي كان خدام معندوش الوقت لاباش يسلخوا ولا يشوطو

ايوا بقى هيداك حتى عطاه نشي صحابوا سلخوه وكلواه هههههههههوانا بقيت كنشوف

ايوا هاد العام قررت باش نشوطوا حيت كيعجبني بزااااااااااااااااااااااف

اولا درت لو وحد التقطيعة ديال الشعر عربية عادية حيت كان داير تقطيعة دالسبنيول

ومن بعد درتو فوق البوطة وبقيت نشوط فيه حتى قال براكة عليا

وحتى رجيلاتو مسكين شوطتوملو

وهدا مكان من بعد غسلتو مزيان وقطعتو وعملتو فالفريكو الى يومه المنتظر باش نطيبو

وانتوما شنو عملتو فريوسكم قصدي ريوس الحوالة ديالكم

أم شهد 1
01-12-2009, 12:23
ههههههههههههههههههههههههههه موتيني ب ضحك الله يعطيك شي خير و تقطيع عربية بحق ماعندي مانسالك 7adka و قادة او أنا الحبيبة ديالي ماجابليشي راس د لحاولي حتى رجيلاتو مسكين جا غي هو حيت حنا ف واحد حومة مافيهاش مغاربة بزاف يعني تقريبا بوحدي خاف رجلي لا ينودو جيران يعمل مظاهرة خصك تشوف باش جاب راجلي حاولي نزلناه و جلسنا نشوفوا فيه كانفكرو كيف n3al9oh و أنا نسماع دق ف باب واحد جارة بلجيكية و هي لي كاريالنا او خفت لاتشوف حاولي منزل هيديك جته hamida وأنا نقول لراجلي هز و دوب ههههههههههههههه مزيونة هاد دوب او هو مصدق هز و تخبى فحل لي عاملين شي جريمة هههههههههههههههه معدوري ياختي خفت لترفع عليا شي قضية ف جمعيات حقوق لحيوان واخا هي مسكينة ضريفة و جابتلي cadeau د لعيد وأنا nsa9siha واش ماعندك شي مشكل من هاد ناحية ؟ و هي تقولي بلعكس عاد KHTKOM رجعلي دم او قتلى دخول و وريتا لحاولي حيت بغات تشوفوا هذا مكان عملت فلم د أكشن.........
أ ما بنسبة LPROGRAMMEk عجبني حتى أنا عملت قرشا و مسائل زعما توابع ديالا ههههههههه كيما قلتي عملتى على طريقة تطوان وبقى فيا راس شهيتيني كايعجبني مباخر أولى مع كسكس دابا فات فوت عام لي ماجي إنشا الله او كانستنا بنات أخرين يجيو يقولنا كيف دوز واقيلا باقي مع شوى هههههههه

haydi
01-12-2009, 14:58
chokrane orti lakine ana mahandi hade anhayde mhahe andi lahe sobhanaho watahala aranciya lihada mhamne radi nhayde walakine chokrane ala alkalame taybe hasite kani mhayda wastkome lahla yratikome albnate

أم الأميرة ١
01-12-2009, 22:24

ما عليهش أختي الغجرية كاملين دوزنا العيد لول بوحدنا
حتى أنت إن شاء الله دابا من هنا للعام الماجي يكون معاك واحد الكتكوت
الله يسهل عليك ويرزقك بالذرية الصالحة اللي تونسك وترضيك آمين
يا الله مع السلامة

أم شهد 1
01-12-2009, 22:44
haydiسماحلنا أختي بزاف كانهدرو على لعيد كاينين ناس مامعايدينشي ولكن الله ماكاينسا حتى حد أختي دابا يرزقك معامن تعيد و فجميع الأحوال ميبقاش فيك لحال ربي يسهل على لجميع و نتمنى نكون AMIS فقش ma7tajtini SURTOUT أنا رهن إشارة أختي و مرور k شرفني والله

أم شهد 1
01-12-2009, 22:50
يارب أختي wa7ida raghma.... عرفتي مع ليوم جاتني la régle شحال تعاسبت ولكن ربي كبير حمد لله وصافي كل شهر كايكون عندي أمل جديد ولكن كالعادة كاتشارف و كانبدا من جديد الله يرزق كل واحدة وشكرا الحبيبة على دعوة ديالك و مرور ياربي يفاراحني و تكونو نتوما لولين لي تعرفوا إنشا الله

قابضة على الجمر
01-12-2009, 22:55
السلام عليكم اخواتي حتى انا فالاعوام الاولى مكانش يجيب لي الكرشة حتى وليت نقولهالو والراس وحد العام مكنش يجيبو وملي جابو اول مرة خفت منو هههههههههه

بالحق هاد المرة زعمت عليه قلت اما بيا ولا بيه

تصوري انا كنشوطو وحتى ملي كنت كنقطعوا وانا كنقول اللهم اني اعوذ بك من الخبث والخبائث ههههههههههه

كنت خايفة لينوض يقولي شكتساليني اختي شنو عملتلك ههههههههه

ايوا هذا مكان بسلامة عليكم فهاد الساعة

وحتى انا مكين حتى مغاربة ولا عرب ولا مسلمين فجهتي وهيداك الحمد لله داز العيد مزيون

أم شهد 1
01-12-2009, 23:19
سلام ختي مغربية مغتربة لباس عليك تواحاشناك ولله او الصلاة على نبي شحال د 7adgat عنا ف منتدى بقيت غي أنا بلا راس هههههههه زعما راس د لحاولي او أنا عولت عليه هاد راس لعام لي ماجي إنشا الله .والله حتى نشوتو كيما قلتي غي بيا أولى به

ضحكتيني حسيتك كاتشوتو و ندمنا ف حل لي حاسة بذنب ههههههههههههههه:64: ماعليش أختي معنا مانعملو هادي سنة ديك لحوالى ف جنة إنشا الله نجبروهوم مرورك شرفني:76: الحبيبة

ام سارة و ياسمين
02-12-2009, 06:33
ana b9at fiya lkorcha kan tbib wa m3twhach lin ama ryos jabt 3 dyalai wa dyl shbati m3a kayslkhoh ta howa makin la tchawat la walo

أم شهد 1
02-12-2009, 11:20
أوي نيت krcha katb9a :7: ف لوحيد حيت كاتجي لذيذة mé ماعندك ماتعمل حسن لتكون مريضة أولى :77:شي حاجة هنتي بردتي غدايدك ف ريوس د لحوالى ٣ الصلاة على نبي غي سلخ و طيب :6:او دوز شي راس لختك ف بريد أما كرشة أنا فتارستا كنت ndw9k زعما ولكن الله غالب ههههههههههههههه :64::64:

محبة فاطمة الزهراء
02-12-2009, 17:03
ewa almoftarissat dyanna dwkhtkom llham wla baki

أم شهد 1
02-12-2009, 18:08
أهلا ب لالة omjawad فين هاد غبرة حنا هنا غي نتنا مشيتي ماجيتي أنا قلت نساك لحاولي فينا ههههههههه zda9 بنت الأصل ماعندي مانسالك مانسيتيناشي تواحاشناك العفريتة يالاه عودنا دابا:58: كيف دوزتي لعيد ههههههه دخول ف صحة عارفة غي صبر معايا

ام سارة و ياسمين
02-12-2009, 18:38
تستاهلي أ ختي كل خير بالحق نصهم راه مشى ،و نص لي باقي مايغالاش عليك

أم شهد 1
02-12-2009, 19:17
الله لا يخطيك عليا ربي يخليك أ كبيدة و بصحتك أزين ديالي :71:chokran om amira :71:

nassamat
02-12-2009, 19:46
ايوا دابا العيد تسالا ...:eek:....ولا غير درتوها سبة باش تجمعو:70:
السلامة:eek: ما تتكفيكم حتى بلاصة للجموووووع ....شهنقول عليكم مغربيااااااات يا لالة ..هههههههههههه

أم شهد 1
02-12-2009, 21:26
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :64::64::64::64::64::64::64:ضحكتيني والله حتى أنا عرفة لعيد سلا مهم كيما قلتي نتجمعو و سلام مغاربة حتى ل موت surtout أنا kay7ama9ni نتجمع غي ف منتدى و صافي او مرحبا بيك معانا إذا بغيتي طبعا :58:

nassamat
03-12-2009, 22:53
يخليك ديما ضاحكة وفرحانة
انا محيت ما عندي مانقول على العيد ....على ديكشي غرت منكم هههههههه
حيت ودعت العيد من يوم ما تغربت وانا دايرة اضراب....تحت شعار............لا للعيد بعيدا عن الاهل والاحباب.................
ايوا شكون تخرج معايا فمظاهرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

orjowana
09-12-2009, 15:15
achbanlik alghagaria rar tsala l3id orbero lebnat ola wakila lhem lrelmi dowekhhom hahahah

ام سارة و ياسمين
09-12-2009, 19:58
nn tankmlo l9adid

أم شهد 1
09-12-2009, 22:29
بسم الله الرحمن الرحيم
بنات كيف نتوما لباس عليكم ولاحلى تواحاشتلكوم بزاف بزاف
نسمات خسارة أختي ماكاتعايدشي أنا بعد منقدرش مانعايدهي على أقل ف عيد تفكر أجواء د مغرب يعني تخايلوم و صافي واخا ماكاينينشي ههههه
orjowanati الحلوة ههههههههههه توحشتك العفريتة ماعندي مانسالك تفكارتيني ماتساوارشي شحال فرحت من شفت موضوع رجع ل صفحة لولا يعني شي حد كايفكار فيا او دخلت جبرت orjowanati جميلة و زادت فرحتي ههههههههه غي سكوت لحم عمل عمايله ف كلشي حتى فيا او مع ختك كاتفهام أصول عطيتكم عطلة حتى تساليو غنمي و دخل على راحتكوم باش نتجمعوو
أم أميرة ساعدتك أختي عملتي قديد ختك ماكانشوفشي حتى شمس ههههههههههههه ماكين غي برد و جاو الله يسماحلي فشي شكل قلت حتى نسخن عضام عاد نعمل قديد او matdwa9chi ختك بشي نتيشا ههههههههههههههه سعيا ب taytay
بنات كاملين كانتمنا تكونو لباس او chwitiw و 9addtiw أجي نتجمعوو ههههههههههههه مضروبة على جموع سلامة :58:

orjowana
09-12-2009, 23:10
ana be3da kanehmak 3la lkedid hna fagadir kandiroh ftajin m3a zbib olbesla obid meslok felfok kaiji ladid mmmmmmmmmmmm

أم شهد 1
10-12-2009, 00:11
حرام عليك يا ختي جلسة كاتشاهيني مرة ب amlou مرة ب argan دابا ب قديد وجلسة katwsfli فيه و قرشي كاتزاغرد هههههههههههههههههههههه او اللى بصحة قديد دابا تغتارب حتى نتي و محال تبقى تعملوا هههههههههههههههههههههههه او profité مع راسك ماحدك ف مغرب :55:

ام سارة و ياسمين
10-12-2009, 01:39
3la ana fin kanchof chamch rah ghir l gdid dyal chofage;walah kayji b7al dyal chamch khtak dayra 7bal fi 9a3 dar ,ndaw9ak 3lach la hint ch7al min wa7d dayr demande bach ndaw9o

orjowana
23-12-2009, 14:27
okhti lghajaria 3refti kant fya skhana omrida ogelt safi ilfiwanza iwa hemdolah daba ca va iwa dakchi 3lach rbert obalya lmawdo3 dyalek safi nsaweh lebnat

lightislam
05-11-2010, 13:06
السلام عليكم ومبروك عواشركم عجبني موضوعك اختي غجرية الله يسهل أمورك واش ولفتي ولا مازل؟؟؟
ومغربية مغتربة تبارك الله عليك ياريت انا نقدر نولي حادكة بحالكك،،،

اختكم مغتربة في الامارات من سنين ك لعيد ورزقه ولكن حتى عيد ما كان بحال المغرب هههههههههه
حنت ما عنديش اليدين ههههه
ومللي كيكون راجلك ماشي مغربي ما كاينش التشجيع طبعا اللحم محمر والشوا ديالنا العام اللي فات درت الضلعة فالفران بطريقة امي ههه ايوة هاذ العيد ما عرفت اشنو ندير واش نقول للراجل يجيب المصارن وكل شي واخا هو ما غاديش يبغي وندير التقلية ولحم الراس ونشوط لا التشواط صعيب علي هههههههه
ايوة الشوا ضروري والضلعةو عنديرها شي حاجة اخرة ما ظنيتش ولكنا هاذ المرة فاريتها معاه قلت ليه عنتجمع مع صحاباتي وما غاداش نقضي الايام العيد كلها عند دارهم حنت هم كيركزو غير على الحلو للضيوف ما كيديروش اللحم هههههههههههههه
اختكم مهاوشة وزادتها كنتوحم

hiba&aya
07-11-2010, 04:36
fikra zwina lah ywafe9 a lebanat