دعاء لكل فتاة تريد الزواج أو مقبلة عليه.…ردديه !

تقليص
X
تقليص

  • دعاء لكل فتاة تريد الزواج أو مقبلة عليه.…ردديه !



    لكل فتاة تريد سنة الحياة تعطلت و لازالت صغيرة أو مخطوبة ومقبلة على الزواج رددي هذا الدعاءحتى يتيسر امرك بإذن الله الأحد!

    ’’بسم الله الرحمان الرحيم’’.

    اللهم إني أسألك بأني أشهد أن لا إله إلا أنت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد ،إقضي حاجتي وفرج كربتي واجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بي بصيرا ،يا مجيب المضطر إذا دعاك أحلل عقدتي ،آمن روعتي وفرج كربتي يا إلـهي هب لي من لدنك زوجا صالحا واجعل بيننا المودة والرحمة والسكن، إنك على كل شي قدير يا من يقول لشيء كن فيكون اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين…

    اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داوود ومسخر النار لنبينا إبراهيم اللهم سخر لي زوجا صالحا يخافك يا رب العالمين بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام يا بديع السماوات والأرض يا حي يا قيوم اللهم إني أسألك بخوفي من أقع بالحرام وبحفظي بجوارحي وأسألك يا رب بصالح أعمالي أن ترزقني زوجا صالحا يعينني في أمور ديني ودنياي فإنك على كل شي قدير..

    اللهم اغفر ذنبي واحصن فرجي وطهر قلبي اللهم اُرزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجلة وآجلة..
    اللهم إني أعوذ بك من بواري وتأخر زواجي وبطئه وقعودي وأسألك أن ترزقني خيرا مما أستحق من الزوج ومما آمل وأن تقنعه وأهله بي وتقنعني وأهلي به ..
    اللهم إني أسالك بإسمك الأعظم هو أنك الله الذي لا إله إلا أنت الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن ترزقني الزوج الصالح الذي يعينني على طاعتك ويعينني على تربية الذرية الصالحة...

    اللهم زدني قربا إليك. اللهم أجعلني من الصابرين اللهم اجعلني من الشاكرين.. اللهم اجعلني في عيني صغيرا و أجعلني في أعين الناس كبيرا..

    اللهم أغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي اللهم سخر لي زوجا صالحا اللهم جمله في نظري وجملني في نظره يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام اللهم آمين... يا رب يا حي يا قيوم أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن ترزقني زوجا يخافك.. يا أرحم الراحمين أسألك من خيرك أكثر مما أرجو.. اللهم وعظمني في قلبه و اجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته وأسعدني ولا تشقيني معه يا أرحم الراحمين ..اللهم ارزقني بزوج صالح تقي عاشقا لله ولرسوله ناجحا في حياته أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي ..

    اللهم أمين يا رب العالمين”.

    نصيحة: أكثري من صلاة الاستخارة و دعاء الاستخارة وحافظي على صلواتك..واقرئي بعدها هذا الدعاء.

      لا يمكن إضافة تعليقات.

    Latest Articles

    تقليص

    يعمل...
    X