إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع أمهات التوأم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجمع أمهات التوأم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    صراحة أنا قلت نديروا هذا التجمع باش نفيدوا فيه بعضيتنا خاصة أن تربية التوأم صعيبة وبزاف.
    نبدا بنفسي أنا أم لتوأم في عمره 11 شهر وصراحة محنة معاهم وبزاف الله يسمح لينا من حق اللوالدين وصافي عرفتيو أنا مبقيتش كنلقى لوقت باش نحك حتى راسي خاصة مع الخدمة والدار وهما ودابا ولا عندي مشكل معهم إلا بغى واحد فيهم نهزوا خصني نهز حتى الآخر وكيدابزوا على اللعب حتى وليت كنلاحظ أن بنتي عصبية ودابا ولاو كيفيقوا لي في ليل ويبكيوا رغم أنهم مكنوش كيكلوا أو كيفيقوا في ليل منين كانوا مزالين صغار.
    كنتمنى نتلقى إجابات وردود وما فيها باس نعاونوا بعضيتنا كيفاش يمكن نضموا الوقت
    sigpicاللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم شفائي و دوائي فأنا العليل و أنت المداوي انت ثقتي و رجائي واجعل حسن ظني بك شفائي

عزيزتي عذراء23 صراحة متخافي من حتى حاجة ربي غذي يسهل ليك كلشي رغم أن الحمل ديالهم شوية صعيب خاصك تحاولي على راسك ومتعبيش بزاف زكنتمنى لك ولادة ساهلة أنا ولدت قيصرية وكنتمنى انتي تولدي عادية والله يعطيك باش تفرحي والله يكمل عليك بخير والف خير
    sigpicاللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم شفائي و دوائي فأنا العليل و أنت المداوي انت ثقتي و رجائي واجعل حسن ظني بك شفائي

الله يعاونكم
      شوية تربية التوائم صعيبة ولكن ربي كيرزق العوين

المشاركة الأصلية بواسطة عذراء23
        ربي يخليك اختي رشيدة.
        صراحة انا خدامة و ما عنديش التعب ف الخدمة بزاف. غير عشية السبت و الاحد اللي كانكلس و الله كانحس براسي ما بقيتش قادرة ندير الشغل ديال الدار و زيد عليها الطياب را ولا كايدير لي خاطري.
        الغثيان في الصباح و قلة الشهية.
        حتى من الادوية كاتزيد علي ف خاطري.
        الله يصاوب لي و ليك و للجميع.
        قولي لي دابا كي كاتديري معاهم و انت خدامة. واش كاتخليهم مع ناسك.
        حيث هاد السؤال من الامور اللي خاصني نقررو نحتم فيها قبل الولادة. و لا لا.

عزيتي عذراء23 حتى أنا خدامة وأنا حماتي ساكنة في الشقة لي فوق مني منين كنمشي للخدمة نخليهم ليها ومنين كنرجع نهبطهم لدار عندي ومنين كيكون عندي شي سفر كنديهم لي ماما منحيت ساكنة معايا في نفس المدينة غير هي شوية بعيدة

شكرا لك عزيزتي ام القمرين على مرورك صراحة تربيتهم جد واعرة وخاصها لعوين وربي هو عويني وصافي

أرى أن الأمهات لم تتفاعل مع الموضوع غيرنا نحن الاثنين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              الله يخليهم ليك و يحفظهم من كل شر
              الله يحسن عاونك انا لم ارزق بتوأم لكن عندي اختي حتى هي من عليها الله بتوام و خدامة يالله عندهم 20يوم تربيتهم صعيبة بزاف كتحتاج لعوين بزاف
              الله معكم في تربيتهم
              والله يكملك بالخير و يفك وحايلك على خير اختي عذراء 23

lah ikoun fi 3wanak a khti rachida lah ikhalihom lik o ikhalik lihom
                23عذراءo lah ifokak 3la khair a khti
                sigpiclolita

شكرا لكن على مروركم كل واحدة بإسمها

salam alaikom alah ykhali lik bniyatak akheti ghezalin tbaraka alah o okheti 3adrae alah yfakak 3la khir od3iw m3aya ana 3andi wliyad alah ykhalih liya walakin 3acheqa twam d3iw m3aya wakha tarbiyathom s3iba 3achqi fihom d3iw m3aya alah yarzaqni bihom
                    للهم صل على محمد كما تحب أن يصلى عليه .. وصل على محمد كما أمرت أن يصلى عليه .. وصل على محمد كما ينبغي أن يصلى عليه .. وصل على محمد عدد من صلى عليه .. وصل على محمد عدد من لم يصلي عليه ...
                    وصل على محمد ملء السماوات والأرض .. وصل على محمد عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك صلاة تدوم ولا تنتهي .. اللهم آمين يا أرحم الراحمين .
                    "لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين "
                    "حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى ربنا راغبون
                    "

تبارك الله عليك اختي رشيدة الله اعونك واكمل عليك بالخير

والاخت عدراء الله اثبت حملك بالخير

الاخت رشيدة ممكن تعاودي ليا على كيف دازت مراحل الحمل تاعك

واشنو هو الاكل واش بصاح خاصك تاكل الضعف ولا غير هدرة

اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

فينكم البنات

اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

شكرا على مروكم وعلى اهتمامكم بالموضوع
                          عزيزتي ضصابتسام مراحل الحمل دازت شوية صعيبة بحكم أن الكرش ديالي صغيرة والتوأم خصهم مكان كبير مكنوش كيلقاو فين يتحركوا بزاف خاصة في الأشهر الأخيرة وتعدبت بزاف لكن بخصوص الأكل أنا كنت كنكل عادي فحال الأيام العادية الأكل معندوا حتى علاقة وبالعكس كان الأكل ديالي ضعيف منحيت كنت كنتقيا بزاف وكانوا كيقولولي دابا تولدي فيران لكن الحمد الله منين تزادوا كان الوزن طبيعي 2,9 كيلو

اخواتي الله يكون فعونكم ويجعل كلشي فميزان حسناتكم
                            فعلا تربية التوأم صعيبة ولكن كلشي كيدوز بالصبر والتحمل
                            الله يفك وحايلك اختي عذراء والله يكون معاك
                            تقبلن مروري اخواتي ودمتن بود

oum walid

تبارك الله على التوائم وتبارك الله على امهاتهم الله يحفظهم اختي رشيدة والله يفك الحاملات على خير واللهم قر اعينهن بتوائمهن
                              انا فقط اردت المشاركة لاني لست ام التوائم
                              sigpicاللهم احفظهما من كل شر واجعلهما من الأبرار

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X