احكيلنا عن فطام طلك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• احكيلنا عن فطام طلك

شكرا لدخولك وزيارتك هده الصفحة اولا

في حقيقة الامر انا مؤخرا بديت كانفكر نفطم بنتي عندها عام وشهرين وقلت علاش لا مانطلب من الاخوات الكريمات العزيزات زالانيقات ادخلو ويشلركو معايا منها تعم الفئدة نضرا للصعوبة لي كاتواجهها الام في الفطام حسبما سمعت لانني لم اجرب بع:62::62::62::62::62:

ادا حبيباتي ماتبخلوش عليا بمشاركاتكم

احبكن في الله

أنا فطمت بنتي صدفة كنت غانتحوّل وراكِ عارفة التَّحوال إوا جاو عندي دارنا شافتهم بنتي لصقت فيهم كانت عندها عام و عشر شهور باق كترضع إوا مشات معاهم . مابكات ما تفكرت لا بزولة لا والو.أنا اللي بقيت نبكي عليها إوا جات من عندهم ناسية البزولة.
    إوا يالحبيبة جاتني الفطامة ساهلة ماهلة لا بكى لا سهير عُقباليك إنشاء الله

انا اختي بحالك ولدي عندو عام وثمانية شهور بغيت نفطمو اوما قديت او بصراحة مكرهتش نكمل ليه عامين باش ناخد الاجر لكن ولا تيرضع بزاف في الليل حيت انا متنعطيهش حتى حليب اخر
      المهم كن زدتي صبرتي شويا واخا غير عام ونصف عاد فطمي بنتك
      اولا فطمي ليا اونفطم ليك هههههههههههههههههه
      [FLASH=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-18166b6e51.swf][/FLASH]
      اللهم ارحم أختي وأرزقها فسيح جناتك واصلح ذريتها وارحم جميع موتى المسلمين.

المشاركة الأصلية بواسطة samia-fati مشاهدة المشاركة
        أنا فطمت بنتي صدفة كنت غانتحوّل وراكِ عارفة التَّحوال إوا جاو عندي دارنا شافتهم بنتي لصقت فيهم كانت عندها عام و عشر شهور باق كترضع إوا مشات معاهم . مابكات ما تفكرت لا بزولة لا والو.أنا اللي بقيت نبكي عليها إوا جات من عندهم ناسية البزولة.
        إوا يالحبيبة جاتني الفطامة ساهلة ماهلة لا بكى لا سهير عُقباليك إنشاء الله
        اخت ي ساميا فاتي تباركالله
        سعداتك سهلها عليك الله
        فعلا ماكاتسخايش تفرقي الطفل ديالك على البزولة ولكن ضروف الحياة

انا لي ممحيرني هو الليل كيغاندير معاها حيت هي مولفة الرضاعة بلليل

شكرا على افادتك لي والله احفض ليك وليدك وافرحك بيه

المشاركة الأصلية بواسطة omoussama مشاهدة المشاركة
          انا اختي بحالك ولدي عندو عام وثمانية شهور بغيت نفطمو اوما قديت او بصراحة مكرهتش نكمل ليه عامين باش ناخد الاجر لكن ولا تيرضع بزاف في الليل حيت انا متنعطيهش حتى حليب اخر
          المهم كن زدتي صبرتي شويا واخا غير عام ونصف عاد فطمي بنتك
          اولا فطمي ليا اونفطم ليك هههههههههههههههههه
          ماكرهتشاي اختي ام سامي نتبادلو الادوار
          انا ماشي مقررة نفطمها دابا غير بغيت ناخد فكرة على الفطام باش نستعد ليه
          الحاجة لي وليت كاندير ليها هي انني كانحاول مانرضعاش بزاف بنهار
          ولكن هي بسلامتها موووووووووووووووولفاها اوا بلليل فاش حايرة حيتاش هي مولفا ليا البزولة بزاف

السلام عليكم.انا كدلك كنت هزا لهم جدا لفطام ولدي خصوصا لانو مبقاش تيبغي يقبط رضاعة ملي دار عام لكن سهل علي ربي لامور فطمت ولدي وعندو 22 شهر طليت لبزولة بدوى لحمر وكلتليه فيها ديدي ومنتما مبقاش اقرب ليها

زوينة هاد الفكرةة ديال الدوة الحمر
              تباركلله علك
              الله احفض ليك وليدك

salam alaikom
                zidini 3lik alahbiba ana aldi 3ado 11 chehar okanfakar kif hadi ndir m3ah bach nfatmo howa lbazola hiya 3inih hhhhhhh walah kayan3as hi biha wila faq omalkahach f fomo kayghawat rabi likhalqo hi ychadha oyan3as ana daba lil kayan3as m3aya ffrachi ana wbabah hi akheti kola sa3a kant kanod nhazo man namosiyto yarda3 kol sa3a kayfiq ta3yit owalit kana3so binatna balhaq ana bit nrad3o hi 3am safi ila ba alah
                للهم صل على محمد كما تحب أن يصلى عليه .. وصل على محمد كما أمرت أن يصلى عليه .. وصل على محمد كما ينبغي أن يصلى عليه .. وصل على محمد عدد من صلى عليه .. وصل على محمد عدد من لم يصلي عليه ...
                وصل على محمد ملء السماوات والأرض .. وصل على محمد عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك صلاة تدوم ولا تنتهي .. اللهم آمين يا أرحم الراحمين .
                "لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين "
                "حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى ربنا راغبون
                "

ختى سمارة سمحيلي نقوليك ماكانش عليك تولفيه انعس بيها غاتوحليه فيه كان مكمن اللافضل ليك تصبري عليه وتبقاي تنوضي حتى العندو ترضعيه اشوية بشوية غايولف
                  غير حاولي الحبيبة ماتبقايش تنعسيهش حداك فالناموسية ماحدو صغير والله اجيب التيسير

اللهم اتنا في الدنبا حسنة وفي الاجرة حسنة وقنا عداب النار

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X