إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موانع الحمل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موانع الحمل

السلام عليكم اخواتي الكريمات كيف حالكن اولا كل عام وانتن بخير بصحة ولعافية وكل متمنيتو.
    عندي سؤال فيما يتعلق بالكينة سمعت انها تتكلخ دراري معرفتش واش بصح ولا اشاعة ارجو لي عندها شي فكرة في هاد صدد تفيدني. انا تناخد دابا cezarette
    خفيفة ديال الرضاعة و بالنسبة للولب واش عندوا اضرار ادا كانت المرءة تتطلع في الدروج بزاف و مخسهاش تهز ثقل انا حرت الله يجازيكم بخير اللي عندها تجربة تعطيني رءيها الله يسهل عليكن.

والله اختي ماعندي شي فكرة على
    على هد الموضوع وعلى السؤال ديالك بالضبط فيما يخص الكينة كتكلاخ الدراري غدي نقولك من باب التجربة ان كل الكينات لاستعملت وكانت من كينات الهلال -نوع رخيص الثمن-لحد الان معمري سمعت بلي كينة كتكلخ الدراري هدي 16عام ملي تزوجت ثمرة هد الزواج 3الدراري 2بنات و1ولد
    الحمد لله والشكر له وحده ماشاء الله عليهم جميعا يقراو مزيان الله يكمل عليهم وعلى وليدات المسلمين اجمعين
    لقال لك هد المعلومة اكيد غلطان 100ف100 انا كنرجح التكلاخ ولا الدكاء دلوليدات من حاجات اخرى ماشي من الكينات. والله اعلم بكل الامور *قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا*وهد الامور دائما تتعلق بخالقها كوني على يقين من دلك

شكرا اختي الوردة الصفراء طمنتيني الله يريح بالك ويصونك و يخليلك وليداتك وتشوفيهم في احسن صورة

yaqdar ykoun wahad rabit hntash kina kataassab om w man tama katbda ghyr tadrab fihom w dima tghawat iwa yaqdar tkalakh wladha hhhhhh
        ghyr kandhak
        bghyt naaraf chkoun galha lik?

salam 3laykomokhti nismane ana daba 3andi 2 drari lwl 3 ans et 2 mois o tani 7 mois otani jani rir b sodfa kif kigolo accident makontch dayra b hssabo b li sbabi hiya cerazette kont walda deri lwl okan ando 2ans omazal kired3 bezoula o knchrob kina cerazette hta lkit rassi hamla biha mknashekch khti biha ama mn be3d ma wledt deri tani mobachara apres 40 jours dert sterilet li howa lawlab

السلام عليكن جميعا
            ماشي الكينة هي السبب فالحمل ولكن احيانا كيكون سبب اخر مكنردوش له البال بحال مثلا التقيء مثلا ال كا نت فيك لدياري-la diaree-حشاكم

momkin okhti jazaki laho khayran

شكرا حبيباتي على الردود الله يسهل عليكم ماما سوسو صديقتي اللي قالتلي الكينة رها تتكلخ و تتعصب انا معصبتنيش الحمد لله حيت هادئة بطبعي خائفة تكون اثرت فيا في حاجة اخرى اختي manarlose هنتبع نصيحتك وندير اللولب تنستنى العادة الشهرية تعطلات:confused: على الله يكون مفاتش الاوان:o

oui hbiba nismane ni3ma ikhtiyare howa lawlab olah ydire li fiha lkhire

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X