إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للرضاعة واش الما مغلي ولا سيدي علي أفضل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للرضاعة واش الما مغلي ولا سيدي علي أفضل

ا

انا فمنطقة ماءها مالح وفيه الكالكير بزاف لهذا كنستعمل سيدي علي وكنفضلو لطفلي ولكن حتى الماء مغلي مزيان على حساب الضروف الله يصلح اختي

سولت حيت كندير الما المغلي فالطيرموس من بعد ما كنخليه يدفى باش نلقاه واجد الوقت اللي بغيتو ولكن واحد صاحبتي قالت لي ممزيانش المب د الطرموس للاطفال الصغار
        المشكل هو أن الما د سيدي علي دايرينو فقراعي د البلاستيك او كنت سمعت واحد الدكتور كيحذر من ترك الما فالأواني البلاستيكية حيت كيطلقو شي مواد تقدر تسبب السرطان الله يحفظ لذلك من الافضل استعمال الاواني الزجاجية
        من جهة اخرى ما كاين تا شي حاجة كتأكد لينا بأن الما د سيدي علي نقي ميا فالميا او معقم
        داكشي علاش احترت
        نقدرو نقولو المشكلة عندي فالطيرموس واش صحي

بسم الله الرحمن الرحيم

الحبيبة معلوماتك جيدة وطبعا رأي الطب لا يعلى عليه
          البلاستيك مضر لا محالة ،فأنا اشتريت زيت الزيتون وتركته لفترة فإدا بقنينة 5 لتر رائحتها بلاستيك ولا يمكن تناولها

الزجاج جيد للحفظ ،فإدا كان الترموس من زجاج فلا بأس بما تفعلينه

شكرا للنصيحة
            و لكن ما عرفتش واش الداخل تاع التيرموس أو لا حيت كيبان لونو فضي
            جميع التيرموسات اللي شفت كيبانو بحال هكاك
            او شكرا و الله يجازيكم بخير على الاهتمام

انا كنغلي الماء
              و كنوضعو ف قرعة الزجاج

شكرا جزيلا
                    الله يجازيكم بالخير

لوستي ممرضة قالتلي عين سايس و الى بغيتي تغليه

Notes:
                      <

اختي انا كنت تندير الما يطيب و نخليه يدفى و من بعد تنديروا فالرضاعة و نخلط معاه الحليب المهم احسن حاجة تطيبي الما بيدك باش عرفتي داك الماء اللي في القراعي سيدي علي ديال بصاح ما يكون غير سيد الروبيني ههههههههههههههههه

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

المشاركة الأصلية بواسطة amalika مشاهدة المشاركة
                          سولت حيت كندير الما المغلي فالطيرموس من بعد ما كنخليه يدفى باش نلقاه واجد الوقت اللي بغيتو ولكن واحد صاحبتي قالت لي ممزيانش المب د الطرموس للاطفال الصغار
                          المشكل هو أن الما د سيدي علي دايرينو فقراعي د البلاستيك او كنت سمعت واحد الدكتور كيحذر من ترك الما فالأواني البلاستيكية حيت كيطلقو شي مواد تقدر تسبب السرطان الله يحفظ لذلك من الافضل استعمال الاواني الزجاجية
                          من جهة اخرى ما كاين تا شي حاجة كتأكد لينا بأن الما د سيدي علي نقي ميا فالميا او معقم
                          داكشي علاش احترت
                          نقدرو نقولو المشكلة عندي فالطيرموس واش صحي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بالنسبة لما قلت على البلاستيك أختي راه كاين بزااااف أنواع اديال البلاستيك
                          وفعلا كاين المضر وكاين درجات بالنسبة للقراعي اديال الماء ماكنظنشي
                          والي كيضر هو أنك تصبي الحاجة سااااخنة فشي آنية اديال البلاستيك وكذالك حتى الرضاعة اديال الأطفال ياك راها ابلاستيك كاين اديال الزاج ولكن اتقاااالين والغالبية كنستاعملو الرضاعة البلاستيك

لأنها كتكون مصنوعة من بلاستيك آمن <<<طبعا الثمن كيلعب دور >>
                          أما قضية الترموس أول مرة كنسمعها بصراحة
                          أنا كنغلي الماء عادي ونصبه في ترموس هدوك لي ماش دالزجاج ولما كنحتاج نوجد الحليب كنخلطه مع الماء الكارتون ولا القرعة
                          فالأول كنت كنغلي الماء الي مشري وانحطه في ترموس ولكن ملي كنحتاجه كنشوف فيه شي حاجة ماعرفتش اشن داك الشي المهم كيبان الماء ماش صافي وماعرفتش اعلاش وجربت نوع تاني ونفس الشيء

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
                          مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
                          مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
                          في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
                          ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
                          الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

اللهم إني أسألك إيمانادائما و أسألك قلبا خاشعا , وأسألك علما نافعا, وأسألك يقينا صادقا , وأسألك دينا قيما , وأسألك العافية من كل بلية , وأسألك تمام العافية , وأسألك دوام العافية , وأسألك الشكر علي العافية , وأسألك الغني عن الناس.

لا يا اختي الماء الترموس ماشي مضر شحال درت فيه الماء الولدي غير مخصوش يبقى يومين الماء اما بالنسبة سيدي علي راه البلاستيك مخصهاش تستعمل اكتر من 3 مرات لشي خاص اخر وداكشي معقم والى منعوه في المختبرات يتباع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X