إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوكم افيدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوكم افيدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ولدي قفل دابا 3سنين وباقي كياخد رضاعة دليل دلحليب حتى كيجي ينعس اما ديال النهار زولتها لو ملي كان عندو عامين واللي جعلني نخلي لو ديال الليل حتى دايبا هو انه مكيبغيش يشرب ليا الحليب فالكاس .دابا النهار كامل مكيشريش لحليب الا فالرضاعة دليل.حاولت معاه شريت لو كيسان ملونين ومشكلين باش يعجبوه ويشرب لحليب فيهم ولكن دون جدوى
    عافاكم اللي عندها شي حل تقولو ليا عفاكم وشكرا

choufi a hbiba jarbi diri lih lhlib mkhalat bi chi haja ra machi darori ychorbo bouhdo: diri l3assir dial lfawakih aw diri lih f lhlib chocolat aw vanille o ahssan haja tahni lih chi tmirat m3a lhlib........3tih masader lcalcium bhal yaourt rayb lfromage.alah y3awnek 3lih a khti fi amane lah
    [frame="7 80"]:):)اللهم احفظ ابنائي وابناء المسلمين من كل سوء واجعلهم من عبادك الصالحين:):)[/frame]

ارجوكم افيدوني

شكرا اختي على الرد ولكن الحبيبة ديالي راه عندي مشكل اخر معه.هو ان ولدي مكياكل ليا لدانون لعصير لفواكه لفرماج لكلكاو لوالو.حتى اللحم ودجاج مكيكلهم ليا حتى هدا مشكل اخر جبراه معاه.دكشي اللي كيبغىوه دراري ضغار مكيبغيهش

اختي جربي la paille انا بنتي هي لي مبقاتش بغات الرضاعة ولات كاتشرب الحليب بيها
        الله اصلحو ليك

اول حاجة يا اختي زولي ليه الرضاعة باي طريقة اللي تخليه يعيفها و يلوحها لوحده مثلا ديري ليه في الراس ديالها شوية الموطارد او... صبري معاه واحد اليومين او 3 من بعد غادي يبقى ياكل كلش ان شاء الله
          كانت بنت خويا 3 سنوات مكدوقش النعمة و ماماها ولفات ليها تشرب ليها كلشي بالقرعة حتى مشات عند الوالدة ديالي و زولات ليها القرعة. بكات حتى شبعات و دبا ولات كتاكل مزيان و تحلات لها الشهية عقبال ولدك الله يخليه ليك
          [frame="7 80"]
          استغفر الله العظيم من كل دنب عظيم
          [/frame]

شوفي اختي راه ولدك تبارك الله دبا راه بدا تيفهم
            متخليهش يفرض عليك اش بغا
            حاولي تكوني نتي اللي كتقرري
            خليه يبكي تايديه النعاس يوم يومين وخلاص
            اما الحليب متبززيهش عليه
            خليه شي يمات هو الراسو غادي يبغيه
            والله يحفضو ليك
            انا هادي طريقتي مع ولادي
            ولدي غي عام وحيدت ليه الرضاعة
            sigpic[

kifma galou lik akhawti fi lah sabri m3ah wahed 2 ola 3 ayam haydi lih rada3a o matbazzi 3Lih tahaja Khalih hta ytwahcho o radi ywali yhma9 3lih ra drari sghar kifma kat3arfi chwia makssin
              [frame="7 80"]:):)اللهم احفظ ابنائي وابناء المسلمين من كل سوء واجعلهم من عبادك الصالحين:):)[/frame]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X