ابنتي ترفض الحليب ساعدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ابنتي ترفض الحليب ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عافاكم قولو لي شي حل نعملو مع بنتي عندها عامين ما كتبغيش تشرب الحليب و مشتقاته(دانون و الفرماج...) و دابا مني فطمتها هاد الاسبوع خاصها باش تعوض الحليب ديال الثدي.
    للاشارة جميع انواع الحليب جربتهم ليها و مبغاتهمش.
    اللي عندها شي حل تعتقني بيه الله يجازيها بالف خير.
    و شكرا.

ما شاء الله عندها عامين الله يحفظها ليك يعني تقدري تعملي لها معلقة العسل ديال الليمون فيي الحليب
    واش جربتي بليدينا راه لذيذ و كيبغيوه الوليدات

أختي الزهراء ام علي:جربتو ليهاو ما خليت ما جربت.
      المشكل ان بنتي كتشم الحاجة عاد الا عجبتها الرائحة تدوقها و لا معجبهاش المداق صافي كتضرب عليها.
      بننت ليها الحليب بالشكلاط و اللويزة و حتى القهوة واللي فراسها فراسها.

Choufi moumkin t3tiha lflan rah ki3jeb drari sghar o ghaniy bilhlib
        [frame="7 80"]:):)اللهم احفظ ابنائي وابناء المسلمين من كل سوء واجعلهم من عبادك الصالحين:):)[/frame]

واش حتى العصير ما كتبغيهش
          مثلا الفريز نظن يعجبها

السلام عليكم.الفلان أختي ماجربتوش سأجربه انشاء الله ونرد عليك.شكرا.
            أختي الزهراء أم علي:كاتشرب العصير للي بدون حليب.بالليمون وغير مرة مرة.

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ;اختي حاولي ديما معاها وكرري المحاولة سبقي ليها الحليب فالوقت اللي يكون فيها الجوع يعني فالصباح كيتفيق سبقيه ليها ومن الاحسن ديريه فرضاعة ملي قلتي كتشم لحاجة ومن بعد ملي تولف عطيهلها فكاس ملون او مزوق للاثارة وتنظن اختي نتي اللي وصلتي بنتك لهاد الرفض واش مكنتيش من قبل الفطام تتعطيها فرماج ودانون ,,,,,,,,,,,راه داكشي غير مع الولف والنظام الغدائي اللي كنتي متبعالها قبل الفطام ,

واحسن حاجة هي التشجيع الا داقت الحليب ضحكي ليها وصفقي قوليلها bravo الحبيبة ومع الوقت غتبغي الحاجة وممنوع الاستسلام راه هكا تندير مع ولدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك نرجسة المغرب على الرد.
                  المشكل اللي كان عند بنتي قبل من الفطام انهامني تدوق الحليب او دانون كتبقى ترد
                  اما بالنسبة للرضاعة فهي رافضاها مني عندها 3 اشهر. و جميع انواع لكيسان ديال الصغار عندها

الله يعاونك ويعاون جميع المسلمات حاولي استشارة دكتور ممكن يفيدك بشي حل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X