إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال للامهات المرضعات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال للامهات المرضعات

السلام علكن صديقاتي الانيقات كيف دايرين كيف حال وليداتكم الله يخليهم ليكم عندي سؤال انا عندي بنتي عندها 6 اشهر تنرضعها وتنعطيها الحليب ديال فرمسي هاد ليامات مبقاش تيتجمع لي الحليب مابقاش تيتنفخلي صدري باش تنكون في الخدمة وبنتي ولات دغية تتحايد البزولة من فمها وبعد المرات تتبكي خفت يمشي لي الحليب ومزال بغا نرضعها لي سبق ليها وقع ليها نفس الشىء تخبرني وشنو خاسني ندير باش يزيد في صدري لحليب واش خاسني ناكل تبين لوجبات

اختي تهزي 2معالق ديال الحلبة او تغليها مع الحليب او تشربي منو كاس قبل ما تنعسي قريتها في واحد المنتدى اوجربتها ولا فيا الحليب الحمد لله جربيها وردي عليا

ختي حتا أنا ولدي نفس المشكل را كتجيهم الرضاعة دغيا كتشبع و بلا عداب صافي و كيفضلوها عالثدي أنا كنخليه حتا يجوع كنسبق ليه الثدي عاد الضاعة ديري بحالي
      [frame="7 80"]:):)اللهم احفظ ابنائي وابناء المسلمين من كل سوء واجعلهم من عبادك الصالحين:):)[/frame]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خليه ارضع بزاف من الثدي ديالك لانو قد مارضع بزاف الحليب كيكتر وكتري من شرب السوائل ومن الاحسن تفطري بالحسوة تاع البلبولة بالحلبة والحليب راه زوييينة

[glint]

[/glint]

[frame="5 80"]
        اللهم بارك لي في ولداي أيمن وأنس ولا تضرهم ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم يااااااارب
        [/frame]

خلال دقيقتين فقط
        http://www.shbab1.com/2minutes.htm

السلام عليكم
          اختي اكيد ما غاديش يبغي التدي لا ما فيهش الحليب و بما انك خدامة يعني ما كترضعيش بزاف خاصك تشري تير لي تبداي تجري بها مرة مرة لان الحليب مع العطفة قد ما تجر قد ما كتر
          الرضاعة ديري لها مصاصة السيليكون و حيدي ديال الكواتشو حيت هاد الاخيرة كتخليه يمص بسرعة
          اما الغدية فكاين بزاف المسمن السردين مشوي الكروية و الكمون بلبولة الشعير الحلبة هادشي كلو مدر للحليب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته hata ana nafss la mochkil

سلام عليكم اختي شوفي انا نقول لك اش ديري سري لفارمسيان و شري تير لي tire lait وبداي تحلبي بيه صدرك وداك لحليب لتجبديه عطيه لبنتك ترضع في الرضاعه وعودي عطيها تالبزوله وراح لحليب هادي يبقا فيك مهديش يمشي بداك الجبيد تاع التير لي
              الله يعاونك
              وهادي صوره تاعو
              للهم صل على محمد كما تحب أن يصلى عليه .. وصل على محمد كما أمرت أن يصلى عليه .. وصل على محمد كما ينبغي أن يصلى عليه .. وصل على محمد عدد من صلى عليه .. وصل على محمد عدد من لم يصلي عليه ...
              وصل على محمد ملء السماوات والأرض .. وصل على محمد عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك صلاة تدوم ولا تنتهي .. اللهم آمين يا أرحم الراحمين .
              "لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين "
              "حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى ربنا راغبون
              "

شكرا اخواتي هنتبع نصائحكم باش ترضع مني بنتي مزيان ومع ظروف العمل تنرضعها مرة وحدة في وسط نهار و باليل صاف فكرة زوينة ديال تير لي نحاول نجربو وشكرا لتفاعلكن مع موضوعي:)

اختي الا كنتي غير في الدار حاولي ترضعي الثدي فقط انا كنت نخلط في شهر الاول و من بعد بقيت نرضع الثدي فقط و عاد فطمت ولدي بعد 25 شهر و الحمد لله كيف ما قالوا بعض البنات حاولي تعطيه الثدي اكثر و كل ما رضع كل ما زاد الحليب في الصدر واخا راه غادي يغوث خليه في الصدر

كفاش تخلي ولدي يشد الرضاعه

السلام عليكم انا عندي ولدي عندوا دابه عشر اشهر او متيبعيش يشد ليا الرضاعه تهائيا معرفت ما تدير ليه باش يا خد الرضاعه هو دابه تيتود في السنان او معدبينو بزاف متيقدرش حيت لحم سنان عندوا منفوخ ساعدوني الله يبارك فيكم ا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X