إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عتقوني بنتي مكاتاكلش....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عتقوني بنتي مكاتاكلش....

السلام عليكم احبيباتي.
    الله يرحم الوالدين الى مطمنوني بنتي عندها عام و4 شهور وعايشا غير بالرضاعة ماكاتاكل والو قليل فين دوق وصافي معانا شي حاجة و هلكاتني غير بالحليب و سيريلاك حتى السوبا كنت كنعطيها ليها في الرضاعة دابا مابقاتش كتبغيها وبعد مرات حتى الحليب ماكاتبغيش تشربو ليا غير كنبزز عليها معرفت ماندير خفت تكبر ناقصا في داتها دابا كتنوض في السنان و الضراس كلشي باغي يخرج ليها في مرة وحدا
    حرت معاها الله يرحم الوالدين الى ما قولو لي اش ندير
    الله يصلح وليداتكم ولي عندها نفس التجربة تطمني.

غير جاوبوني باي حاجة

السلام وعليكم

اختي خصك تديها عند اختصاصي اطفال باش يشوف اولا واش عندها شي نقض في الفيتامينات والمعادن لا قدر الله.

ومن بعد هو يعطيك الدوا اللي يفتح ليها الشهية

مايكون باس اختي

شكرا ليك اختي ام ايوب
        بارك الله فيك هي في صحتها كتبان مزيان خفت مايكونش داك شي كافي
        الله يصلح ليك ايوب

سلام اختي ما يكون باس الله احفظها لك و اخليها لك يا رب كيما قالت ليك الاخت ديها ل الطبيب حسن ليك و مايكون باس انشاء الله

اختي بغيت نسولك واش كترضعيها رضاعة طبيعية الا كنت كترضعيها متخفيش ولدي حتى دار عامين عاد بدا تيكل مزيان اوكان عادي اما الا متترضعش حاولي تعطيها تاكل بلا متطحني ليها تاكل معاكم
            [FLASH=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-18166b6e51.swf][/FLASH]
            اللهم ارحم أختي وأرزقها فسيح جناتك واصلح ذريتها وارحم جميع موتى المسلمين.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي ماتخافيش على بنتك مايكون غير الخير ان شاء الله داب هادوك غيرالسنينات ماثرين عليها حتى انا ولدي كان هكداك او ضعاف حيت كياكل غير شوية مني ديتو عند الطبيب قال لي لاباس عليه من الاحسن يكون رقيق حسن من غليظ ماشي مزيان او ماتنسايش كاينين الاطفال اللي ما عندهم الشهية الماكلة او باش تطمئني اكثر ديها عند الطبيب والله يسمعك كل خير ان شاء الله.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X