إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عفاكم البنات بنتي مريضة ب......

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عفاكم البنات بنتي مريضة ب......

:(لبنات عفاكم انا بنتي من يوم السبت و هي فيها السخانة و احمرار في شي بلايص في الجسم ديالها لمهم ليوم الاتنين هزيتها لطبيب مع انا مقيمة في تونس قالييا انه عندها حصبة الريح انا قلبت الانترنيت لقيتها هي الحميرة و كما كنقولو في المغرب بوحمرون بغيتكم غير تنصحوني اشنهما الاحتياطات اللي خاصني ناخد حنت انا مكنعرف على هاد المرض والو بنتي عندها 3سنوات و نص ا واش كاينة شي وصفة نديرها لييها الله يجازيكم بالخير

خصك تعطيها العدس ومن الاحسن لو طيبتيها حداها وتشم حتى البخار ديالها.
    وما خصهاش يضربها البرد حتى تبرى انشاء الله
    الله يجيب لعفو.

[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/7.gif');background-color:indigo;border:8px outset teal;"][cell="filter:;"][align=center]
      الله يشفيها ليك ويقر عينك بها
      كنتمنى تدخل شي أخت تفيدك اللي كنعرف انا على بوحمرون هو كيدوز على دراري صغار كلهم وحاولي تراقبي لها السخانة وصافي باش تنزل

[/cell][/tabletext][/align]

كيقولو تلبس الاحمر وتاكل ب وكور عرفتيه الي كيكون مع الكرشة الي فيه الطباقات مع العدس وحافضي عليها من البرد

ما تخافيش اختي يجيلها بوحمرون فالصغر احسن من تكبر لانوا فالكبر عندوا مخاطر اكتر للمرءة الحامل
          الاولاد كاملين كيدوزوا بهاد المرض غير حضيليها من سخانة تنزل
          اول حاجة جيبي مايزينة غبرة ودهنيها فالجسم ديالها كامل ولبسيليها شي حاجة حمرا والله يجيب الشفاء

الله يجيب الشفا اختى
            والله يخليهاليك ويبارك لك فيها
            لاتجعل الله اهون الناظرين اليك

شكرا لكم الحبيبات كاملين على وقوفكم معايا الله يخليليم ماعز عليكم كاملين انا نيت ملبساها لحمر اما العدس انا غنحاول نعطيه ليها حنت عندي شوية معيافة مكتبغيش تاكل لييا هادشي و السخانة راه كنعطيها دواء

أختي إذا كانت ابنتك ملقحة ضد بوحمرون فلا تخافي ، سيمر خفيفا إن شاء الله
                أنا أولادي الحمد لله ما جاهمش حيث يمكن ملقحين
                المهم من هاد الشي كلو هو عطيها دواها بانتظام وردي معاها البال من البرد ، من الأحسن ما تبدليش ليها الملابس الداخلية حتى تفوتها النزلة إن شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  الله يعفو عليها وتمر هذه المرحلة بسلام
                  sigpic

الله يشفيها عاجلا
                    والله يخليها ليك
                    sigpic

الله يشافيها اختي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته katba3 l bemada rasa b bemren resk tchriha liha w dhiha liha f kel l blays bach ikrem derya w mayrlis litrase w dwa d serana wa labda mene rah men b3d 5 yam kaydzad had l bemada katawn bache ikerm derya
                        lah ichafiha

كيف ما قالو الاخوات دفيها من البرد عملي لها شوربة العدس والكرشة الا كانت ملقحة لاتقلقي اختي الكريمة الله يشفيها ياربب

الله يجيب الشفا اختى
                            والله يخليهاليك ويبارك لك فيها

ربي يشفيها ويحفظها

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/02589/xxh6jz8x95k0.swf]WIDTH=531 HEIGHT=232[/flash]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X