إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنتي كتعاني لوجه الله ساعدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنتي كتعاني لوجه الله ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخوتي الله يجازيكم كل خير ساعدوني بخصوص بنتي طابت ليا بزاف لدرجة أن جلدها كلو تسلخ من تحت أعزكم الله. هي الآن عمرها 11 شهر و منذ ولادتها و إلى الآن لم يواجهني معها هذا المشكل. واحد النهار تغوطات أعزكم الله و كان جاري بزاف فقط مرة واحدة و لما غيرت ليها الحفاظات لقيت جلدها مسلوخ و طايب بزاف. فقط مرة وحدة اللي تبرزات هكذا و من بعد اصبح برازها عادي. ما بغيتش نعمل لها الدواء الأحمر (éosine) أو أي دواء ديال الصيدلية مع العلم أني مداومة ليها mitosyl قبل ما طيب يعني في كل تبديلة كنعملها ليها بكمية متوسطة كوقاية. أنا دابا كندير ليها زيت المائدة و ندردر عليها الحنة و خالتي قالت ليا ما نعملش ليها زيت الزيتون حيت مالحة و غادي تزيد تاكل ليها الجرح. ما عرفتش شنو ندير لوجه الله رشدوني و الله يجازيكم كل خير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي حتى انا بنتي كان عندها نفس المشكل وكونة كنديرلها الحنى حتى برات غير دوميلها الحنى وان شاء لله تبراى لله يشفيها ويخليها ليك

اختي الله اشافيها حتى انا بنتي عندها نفس المشكل وهاد النهار اديتها للطبيب وقالي بان داك البراز اللي كيكون مللي كيكون عندها الاسهال هو اللي كيدير هاد المشكل لان كتكون معاه شي مادة اللي كتهبط اللحم وسجللي مرهم من الصيدلية ضد الطياب.
      sigpic

السلام اختي.حتى أنا وقع لي نفس المشكل لبنتي او ما صلح لي غير الدوا الحمر رشاشة.ماتخافيش منو حيت تيحيد الطياب دغيا ولكن ماتبقيش ديري ليها لحفاظات لي فيهم الميكا وهويها مزيان واخاصك تعطيها مضاد حيوي باش تبرى دغيا.الله ايشافي ليك بنيتك ويخليها ليك.
          اللهم أعني على عبادتك وعلى خدمة عبادك. اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أولا كنشكركم جميع من الأعماق و ربي يجازيكن كل خير

المشاركة الأصلية بواسطة بنة ادام مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي حتى انا بنتي كان عندها نفس المشكل وكونة كنديرلها الحنى حتى برات غير دوميلها الحنى وان شاء لله تبراى لله يشفيها ويخليها ليك
              هداك الشي اللي متبعة ليها أختي. بارك الله فيك على الدعوات الطيبة و لك بالمثل. شكرا لك

المشاركة الأصلية بواسطة emanas04 مشاهدة المشاركة
              اختي الله اشافيها حتى انا بنتي عندها نفس المشكل وهاد النهار اديتها للطبيب وقالي بان داك البراز اللي كيكون مللي كيكون عندها الاسهال هو اللي كيدير هاد المشكل لان كتكون معاه شي مادة اللي كتهبط اللحم وسجللي مرهم من الصيدلية ضد الطياب.
              نعم أختي فعلا داك البراز هو اللي سبب ليها هاد الحالة. أول مرة تعمل بحال داك البراز أعزكم الله. ما عرفتش كيفاش نوصفو و لكن كان جاري بحال الماء و مخلط بالبراز. شكرا أختي على دعواتك و لك بالمثل و ربي يشافي ليك البنية و يفرحك بيها.
              المشاركة الأصلية بواسطة ينت الفشوش مشاهدة المشاركة
              akhti labasse alik
              llah ichafi lbnita oikhliha lik ana kandenne dewa lhmer kainchaffe
              diri liha akhti ghir zite l 3adiya lmaieda
              أنا حاليا مداومة ليها الزيت الرومية و الحنة فعلا خفاف الطياب شوية الحمد لله. جزاك الله خيرا أختي و بارك الله فيك على دعواتك الطيبة و لك بالمثل

المشاركة الأصلية بواسطة أم وئام73 مشاهدة المشاركة
              السلام اختي.حتى أنا وقع لي نفس المشكل لبنتي او ما صلح لي غير الدوا الحمر رشاشة.ماتخافيش منو حيت تيحيد الطياب دغيا ولكن ماتبقيش ديري ليها لحفاظات لي فيهم الميكا وهويها مزيان واخاصك تعطيها مضاد حيوي باش تبرى دغيا.الله ايشافي ليك بنيتك ويخليها ليك.
              فعلا أختي الحفاظات كنستعمل ليها ديال القطن و مع الطياب بديت نخليها شوية يتهوى ليها المكان عاد نلبسها ليكوش. لاحظتها كتحسن بالحنة و إذا ما نفعاتش معاها إن شاء الله ناخد ليها الدواء الأحمر. شكرا لدعواتك الطيبة أختي و لك بالمثل. جزاك الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة jaimie مشاهدة المشاركة
              7ta ana kan wa9a3 li nafs mochkil m3a waldi akhir 7aja li naf3atni hiya pomad safra dyal l3aynin hiya li katanfa3 m3a tyab jarvbiha o tfakrini llah ichafi bnitak a7biba
              آمين. بارك الله فيك أختي على دعواتك الطيبة و لك بالمثل. فعلا البومادا الصفراء كتنفعني نيت أنا و ممكن نديرها ليها. شكرا لك

اختي الله اشافي ليك بنتك وبنات جميع المسلمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

شوفي الحبيبة هادشي عادي الله يشافيها راه يمكن تتنوض الانياب ولا الاسنان و لا الضروس الاهم عليك بواحد بوماضة دقة بطلة سميتها o plastine راها رحمه للطياب و الله يشافي ليك بنيتك

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

اختي الله يشافي ليك البنية انا كندير لبنتي الفازلين في الايام العادية اما الى كان الطياب خفيف كندير الدوا الاحمر ومؤخرا طابت حنت جاها الاسهال كيف ما قلتي فنصحتني ماما ندير ليها زيت المائدة للي فات قليت فيه البطاطا فريت صدقيني اختي فاجأتني النتيجة دغيا برات بنتي ورجع لحمها كيف ما كان
                      الله يحفظلينا وليداتنا ويهديهم ويعاونا عليهم

انا مجربا الدواء الاحمر اراه فعال الله يشافي بنيتك وجميع ابناء المسلمين

الله يشافي ليك بنيتك ااختي ويفرحك بها ان شاء الله

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
                          "من دلك على الدنيا فقد غشك, ومن دلك على العمل فقد اتعبك, ومن دلك على الله فقد اراحك"

[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

حتى انا مجربا الدوا الحمر راه فعال 100 في 100
                            ما شاء الله

السلام عليكن

الله يشافي لك بنيتك كيف ماقالوا الاخوات الدوا الاحمر راه فعال ومتخافي منه والو وبقاي خليها معرية شوية باش ينشف لها الطياب حتى انا كان وقع لي لبنتي هكدا نفعني الدوا وواحد البومادا خرجاتهالي الطبيبة والحمدلله برات

الله يجيب الشفا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X