♣♣♣تجمع امهات الاطفال من عمر سنة الى 3 سنوات♣♣♣

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

[frame="1 80"]
    المشاركة الأصلية بواسطة ritta مشاهدة المشاركة
    ختكم فالله عندها وليد و بنيتة المشكل اللي عندي هو ولدي راسو قاصح دابا عندو عامين و نص ومزال كيدير لي كوش كنبقى معاه بالسوايع وهو فالكلاس ولكن وا ا ا ا لو...نتمنى نستفد من تجاربكم
    وشكرا
    اختي شكرا على مشاركتك و تفاعلك و هاد المشكلة ديال وليدك تيعانيوا منها بزاف د العيالات راه ليكوش سيزاونا هههههه الله يخلي ليك الصغيور شوفي انا بنتي حيدت ليها ليكوش ملي دارت عامين و ست اشهر كان الصيف كنت كنخليها بلا ليكوش غير بالملابس الدخلية نهار كامل مرة نكلسها فالكلاس مره ندخلها لطواليت مرة تغفلني و تيرها ليا فوق الزربيه راه خصك غير تصبري شوفي احسن حاجة تصبري و تخليه حتى للصيف باش ما يدبوش ليك البرد دابة راه البرد قاسح و ان شاء الله غادي يتعود
    [/frame]

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

[frame="4 80"]
      المشاركة الأصلية بواسطة أم الاميرة مشاهدة المشاركة
      [frame="7 80"]السلام
      شكرا أختي على هاد التجمع غادي ينفعنا بزف و نتبادل التجارب أنا عندي بنية سميتها ساره عمرها عام و ٨ شهر
      أنا أ ختي ماما سوسو هاديك هي لي مشت ليا ساره حسن من لمشايا
      أنا عندي مشكلة مع ساره لماكلا ولو لي عندها شي فكرة تاعتاصنا الله يرحم ليها الوالدين

[/frame]

ام الاميرة الله يخلي ليك الاميرة بالنسبة اختي للاكل ديال الاطفال راه خصهم غير الخاطر انا بنتي راه تنصغار معاها لواحد الدرجة متصوريها ما تنخلي ماكلة الجمل ما تنخليو القرد و لا عود كاع الحيوانات تنجبدوهم و نمتلهم في ماكلتهم عاد تتاكل و تنحاول نصاوب الكل للي تتبغيه بحال الكفتة اما مشوية او مقليه اما ليباط تتموت عليهم و لكن حنا راه تناكلو كل لقمة نمتلوا فيها حيوان حيت بنتي تتبغي الحيوانات
      بالنسبة للبيض ما كانتش تتدوزوا وانا نشري ليها مقيلة صغيورة و قولت ليها هادي ديال ريم بوحدها ما ياكل فيها حتى واحد باش نزعمها اما بالنسبة اللحم و الدجاج و الحوت اللحوم كاملة ما تنلقا معاها مشكل تتاكلهم و تتحماق عليهم بلا خبز بالحق الخبز ما تتاكلوش فمرة و اي حاجة فالرضاعة تتشربها ما عندهاش مع الكاس كاس تتشرب فيه غير الموندا و الماء ايوة الله يصبرنا عليهم
      [/frame]

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

صراحة كنشكرك أختي على هذا الموضوع ولي كنتمنى يثبتوه ليك لأننا محتاجينو بزاف بلا منطول عليكم أنا أم لتوأم عندهم دابا سنة وشهر واحد دابا عاد بداو كيمشيو مع الفراش والحيط والولد كيحاول يمشي بوحدوا بعكسوا البنت فهي كتخاف
        sigpicاللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم شفائي و دوائي فأنا العليل و أنت المداوي انت ثقتي و رجائي واجعل حسن ظني بك شفائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكن يا أمهات رجال و نساء الغد إن شاء الله
          جميل أنا الأمهات كاملات لي عندهن وليدات ف نفس سن ياجتمعو باش نفضفضو على بعض و يمكن نفيد بعض علاش لا؟
          بحل لي كيديرو أجنبية نادي من نفس سن وليدات و كيجتمعو يا إما ف بارك ولا في شي منزل وكيخاليو ولدتهم يلعبو و هما يفضفضو
          كانتمانا تفاعل كتر إن شاء الله

ختي فاطمة راه لا يكفي تكون عندك مشيا ف دار ولكن خصك تلعبي بيها قدامه و ضحكي معه باش هو يتشجع أنا بنتي كن عندها تخوف ف لاول ولكن حاولت ما أمكن نشجعهأ و نشدها قبل مطيح باش تعرفني أني ديرة بالي عليها و تق في و سبحان الله داكشي لي كان داغي تعلمت تمشي

أم سارة ختي مكلا على حساب مزاجهم ....أنا بنتي كان عندها هاد مشكل بالحق حيدة ليها دوك قشاواش و مكلا ذوقان و عسير نعطيه ليها من بعد لاغدى صافي و حلوى نعطيها ليها مني تكون شبعنا حمد لله ماتكون بنتك إن شاء الله

أناقة ريم ضحكتيني والله راهم كيقالدو كلشي و أذكياء تبارك الله الله يخليها ليك أنا ماكانديرش مكياج فين لوقت ليه ههههههههه
          واحد مرة درت قدمها كحل والت فينماتشووف شي ستيلو ولا قلم رصاص ديره ف عينيها هههه

تبارك الله عليكم و إن شاء الله ياتزادو أمهات جذاذات لي نادي ديالنا ههه
          و حتى أنا متفقة باش ياتابت الموضوع لأهميته

و شكرا

[frame="7 80"]شكرا لك أختي على ردك أ ختي راني كانحاول ما أمكن ولكن ولو ؛أما بي نسبة لتقليد سبحان الله لي شافوها يقلدها أي حاجة تبارك الله عليكم [/frame]

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
            للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

كيف عاملين ياالامهات
              ليس كل من يختنق يحتاج اﻷكسجين ها أنا أختنق وأحتاج أبي

احتجاااااااااااااااج هههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة اليتيمة مشاهدة المشاركة
                شكرا أختي على هاد التجمع غادي ينفعنا بزف و نتبادل التجارب أنا
                عندي طفل عندو دابا ماشاء الله عام وشهرين مازال مكيمشي
                ولكن انا فاش تزاد كان عندو غشاء ديال المبيضين منفوخ بالما
                ديتو عند برفيسور فهري قال لي اي حاجة كتسد من جهة المبيضين
                مديريهاش لو عندي مشاية وبوسيت والو ربيتو بلدي هههه
                ولكن هاد العجلة اللي وراتنا ماما سوسو زوينة
                عندي مشكل انه كيشرب غير الحليب وهذا اثر عليه القبض الوجع
                الاخوات الا عندكم شي وصفات نجربهم كل واحدة تقول لينا اش كتوكل طفلها
                طولت بزاف ههههههه غير سمحو ليا كنت محتاجة للموضوع بزاااااااف
                شكراااااااااااااا اختي اناقة ريم

زعما حتى وحدة ماشافت هاد الكلام ايوا انا كنتسنا باش نستافد
                من الامهات الانيقات
                ليس كل من يختنق يحتاج اﻷكسجين ها أنا أختنق وأحتاج أبي

كيف حالكن يا امهات ان شاء الله كلشي مزيان ووليداتكم كذلك يااختي ماما سوسو راه تنقيل نجري موراه من واقف نجالس نمشيه نلعب فيه راه فهاد الساعة هو اللي عندي اللعب كله معاه وقيلا باقي ماتيق فراسو هههههههههه اوا يكون خير ان شاء الله

تحياتي للخت رشيدة33 ان شاء الله التوامين لاباس عليهم واش كيشبهو لبعضيتهم؟؟ اكيد مسؤوليتهم صعبة ربي يعاونك معاهم اختي

اللهم بارك لي في ولداي واجعلهما صالحين بارين بابويهما حاملين لكتابك الكريم

طوبى لمن وجدفي صحيفته استغفارا كثيرا

المشاركة الأصلية بواسطة اليتيمة مشاهدة المشاركة

زعما حتى وحدة ماشافت هاد الكلام ايوا انا كنتسنا باش نستافد
                    من الامهات الانيقات

اكيد اختي شفنا السؤال ديالك غير انا الحمد لله ولدي ماعاناش من هاد المشكل لذا معرفت باش نجاوبك على فكرة ىلدي وولدك من نفس العمر بالضبط وحتى هو باقي ماكايمشي اوا ربي يكون معاهم اشنو اسم ولدك؟؟؟ ربي يحفضه ليييك

اللهم بارك لي في ولداي واجعلهما صالحين بارين بابويهما حاملين لكتابك الكريم

طوبى لمن وجدفي صحيفته استغفارا كثيرا

السلام عليكم اخواتي
                      انا ولدي عندو سنة ويومان راه كيمشي دابا مزيان الحمد لله وخا مرة مرة كياكول شي طيحة.
                      بالنسبة للاكل كيكل معانا اللي كليناه مقاش كيبغي الفرماخ ودانون بزز باش ياكلو مشكلتي معاه انه كيرضع غير من الثدي ادالك فهو متعلق بيها بزاف خصوصا في الليل راه كينوضني كثر من 6المرات في الليلة رني وليت مريضة بالنعاس اللي مكنعسوش عافكم اللي عندها شي حل او اقتراح الله يرحم ولديها واش منبقاش نعطيه يرضع في الليل

جاوبوني

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X